لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-08-10, 06:47 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكة النور .... المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



،

يتبع


وجود طلعت للحديقه وشافت سلطان جالس لحاله وراحت وجلست معه
سلطان: وش عندك ليش ما جلستي داخل
وجود: امي وامك صرفوني يقولون عندهم سوالف حريم
سلطان: كان جلستي مع ريم
وجود: عندها صديقتها
سلطان: طيب اجلسي معهم
وجود: رويمه ما تبيني مع ان صديقتها قالت لي تعالي اجلسي معنا بس ريم عيت
سلطان: احسن لك وش تبين فيهم اكيد سوالفهم بايخه مثل وجيههم
وجود: لاشكل صديقتها رهيبه مدري وشلون صاروا صديقات
سلطان: عادي كل ساقط له لاقط
وجود: لا وع وش جاب ريم لساره, ساره حلوه وناعمه وذوق
سلطان التفت لوجود وهو معصب: نعم وش قلتي
وجود وهي مستغربه: وش فيك سلطان
سلطان انتبه لنفسه: لامافيني شي انا بطلع مع السلامه
وجود: اجلس معي
سلطان يناظرها وهو مكشر: فاضي لك انا روحي لبيتكم احسن لك وطلع وخلاها
وجود: اوف كل ما جيت اتقرب منه زلبني بس اوريك ياسليطين ان ما نشبت لك ما اكون وجود
وراحت لامها : يمه
حنان:نعم
وجود: خلينا نروح للبيت مليت
حنان: تونا وش مطيرك
وجود:يمه طفشت
حنان: خلاص دقي على السواق وخليه يوديك للبيت انتي واخوانك وخلي الشغاله تروح معكم
وجود: اجل بنروح لبيت عمتي هند بجلس مع بنتها رنا
حنان:روحي بس لاتطولين عندهم

***************
رجعت ساره لبيتهم بعد ماقالت ريم لها انها تحب فيصل ولدعمها وزادت القصه من عندها علشان تألف سالفه لساره
بعد ما طلعت ساره راحت ريم لامها وعمتها: هاه وين سلطان شفتوه وش قال لكم وش رايه فيها
ام سلطان: شوي شوي بعدين هو طالع وتوني داقه عليه وقايلة له يرجع واذا جاء بيقول رأيه
اول مادخل سلطان تكلمت حنان: هلا وغلا بالمعرس زغردي ياريوم يستاهل ولد أخوي
سلطان وهو ماد الكشره: لحظه لحظه من قالكم اني موافق بعدين انتي وش دراك بالموضوع توها السالفه كلام ما بعد صار شي صدق لاقالوا حريم ما يأمنون على سر
حنان:مالت عليك يا ابودمجه هذا بدال ما تهلي وترحب فيني بعدين وش فيهم الحريم ما ملوا عينك
سلطان بتكبر: لاما ملوا عيني ودايم اتمنى أشوف العالم بدون حريم
ريم وهي معصبه: اكيد بيصير عالم كئيب مثل وجهك
ام سلطان: بس عادعن الهذره اللي مالها سنع المهم وش رأيك في البنت وعلى فكره هي جايه على طبيعتها وبدون مكياج
سلطان في نفسه :البنت تنفع لي لان لسانها طويل وما راح تصبر على اللي بتشوفه معي وهذا اللي ابيه
حنان:وش تبينه يقول صراحه البنت تنحب
سلطان: ليش انتي اللي بتأخذينها علشان تحبينها
ريم: اقول اخلص وعطنا الزبده
سلطان يطلع علبة الدخان من جيبه ويولع السيجاره وبكل برود:شكلها مقبول بس ناقصها شوية عقل على ركاده ويبيلها تأديب على هالغرور اللي فيها وقص لسان بعد وتصير ok
ريم وعيونها بتطلع من العصبيه:لا تصدق تكلفت فكر بعد يمكن ناقصها شي, تذكر زين, أقول صدق ما انت كفو اجل شكلها مقبول ويبيلها عقل وتأديب
حنان: اقول وانا عمتك وش رايك تصمم لنا الموديل اللي تبي علشان نفصلك وحده مثله والا تدري خلنا نجيب لك كتالوج وانت اختار
سلطان: بسم الله علي شبيتوا فيني انا وش قلت علشان تعصبون علي انا قلت رأيي بصراحه البنت مغروره ومرجوجه
ام سلطان:يعني تبيها وإلا لا
سلطان: خليني افكرواستخير اول
دخل ناصر: على ايش تستخير
سلطان: الناس يقولون السلام عليكم اول بعدين خل اللقافه عنك اخبرهاغريزه في البنات
ناصر يتكلم بدلع ومياعه:كل هالنعومه اللي فيني وما تبيني اخذ شي من مواصفات البنات
سلطان:ابي اعرف شي واحد انت من غاسل مخك وقايل لك انك ناعم او فيك ذره من النعومه يالجلف
ناصر:ما عليك شرهه الغيره مقطعه قلبك, علشاني اجمل منك قاعد تقول هالكلام
(( ناصر كان مملوح ووسيم في نفس الوقت ,أما سلطان كان أسمر و وجهه عريض وخشمه طويل وعيونه بنيه وكان فيه غمازه وحده في خده اليسارومملوح مثل ناصر, طويل وجسمه رياضي وله عضلات مع كل هذا فيه جاذبيه ورجوله وخشونه, فهد كان انحف واحد فيهم ابيض ووسيم وملامحه ناعمه اكثر من اخوانه ,ناصر جامع مواصفات الاثنين رجولة سلطان وجاذبيته ووسامة فهد))
سلطان: لا تتقطع علينا يالوسيم
حنان: ما عليك منه ياسلطان هذا أصلاً ما تدري هو بنت والا ولد جامع دلع البنات وشكل الرجال
سلطان: يلا عطنا مقفاك لايجيك اكثر
ام سلطان: بس عاد انت وإياه اللي يشوفكم يقول بزران , المهم سلطان لاتتأخر علينا نبي رأيك بسرعه
ناصر: ما تبون رأيي أنا
ريم:رايك في أيش لو تكرمت يا اخ ناصر ,اقول هي ليش انت ملقوف موضوع مايخصك وما تدري وشو أصلاً وتبي تبدي رايك فيه
ناصر:زين قولوا لي الموضوع يمكن أقدر افيدكم بأرائي النيره
حنان: لاتكفى ابعد انت وارائك عن سلطان وزواجه
ناصر:آفا يالعضيد بتتزوج ولاقلت لنا ماهقيتها منك
ام سلطان: يلا خل أرائك النيره تفيدنا واقنع هاللي قدامك انه يوافق على البنيه والا زوجتها لفهد
ناصر: وليش فهيدان ليش مو أنا
حنان: البنيه توها طالعه إلا انتي تبين تبليشينها بعيالك هالمغارير يا ام سلطان ,والله لوعندي ولد كبير كان زوجتها إياه وارتحنا
ريم:هي انتوا عاد لاتأخذون في أنفسكم مقلب وتصدقون ان البنت بتوافق على طول لأول واحد يخطبها أصلاَ هي ما تبي تتزوج
ناصر:لاتكون البنت اللي تتكلمون عنها هي اللي طالعه قبل ساعه
ريم :أيه هذي هي ليش وش دراك عنها
ناصر: كنت ناسي جوالي وجيت آخذه وشفتها وهي تركب سيارتهم ,لا يمه اجل انا ابيها شكلها سنعه طول وجسم رزه ماشاء الله
سلطان : ناصر احترم نفسك عيب تتكلم عن البنت كذا لاأقوم أكسر لك خشمك
ناصر: الحين حلت بعينك من ساعه اهلي قاعدين يقنعونك توك تبيها الحين يوم قلت أبيها,بعدين أنا ما قلت شي غلط قلت شكلها حلوه وامي بعد تقول حلوه
سلطان وهو معصب: الظاهر ما قد جتك زبيريه مقاس46 على ظهرك وسالفة ساره والزواج تخصني أنا لحالي وما أبيك تتكلم فيها فاهم وإلا لا وطلع سلطان وهو معصب وامه وريم وحنان مستغربين
ناصر وهو يضحك: قلت لكم بأفيدكم بس ما صدقتوا على البركه ياأم سلطان كلها كم يوم وبيوافق لاتخافين
أم سلطان : يعني أنت متعمد وقاصد اللي قلته
ناصر: محد يعرف لسلطان غيري
حنان : ياليتنا دارين من زمان كان اختصرنا الطريق وجبناك من الاول تقنعه
ناصر بغرور: حبيبتي انا ما اقدم خدماتي ببلاش بس هالمره مسامحكم علشانها اول مره

هل سلطان بيوافق مثل ما قال ناصر أو بيرفض ويتولى ابوعبدالعزيز هالموضوع؟

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 01-08-10, 06:49 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكة النور .... المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


،


الجزء التاسع

ام فيصل ومنى في بيت ابوسلطان
ام سلطان مسويه مبسوطه: ياحي الله من جانا هلا وسهلا
ام فيصل:الله يحييك ويسلمك
ريم كانت مبسوطه لان اهل فيصل زايرينهم هي صحيح ما تحب حركات أمه الملسونه بس تتحملها علشانه واخته منى تحبها بس بعض الاحيان ترفع الضغط مثل امه
ريم : تو ما نوّر المكان زارتنا البركه
منى: بس المكان اللي نوّر قولي البيت والا الحي ,صدق ما تعرفين ترحبين بالضيوف
ريم : من قال اني ارحب فيك انا ارحب بخالتي
منى : تخلخ حنكك
ريم : لا تكفين ترى حنكي يعورني , قولي تخلخلت عظلمك
منى : يعني عادي ادعي عليك؟
ريم : عاد إذا قلت لا تدعين بتطيعيني!!
منى : لا
ريم : خلاص أجل أدعي بس خذي رأيي اول
ام سلطان : عن الاستهبال اللي ماله سنع ازعجتونا اسكتوا عاد نبي نسولف
ام فيصل : خليهم يستانسون ويفرحون عقبال ما نفرح فيهم
ريم انبسطت تظن الكلام لها
منى بصوت واطي: هي أنتي لاتصدقين روحك امي ما تقصدك
ريم : غايره ماعليك شرهه
منى : اقول قومي قبل لاتنزل امي كل العروض هالحين
ريم : أي عروض
منى : قومي أول بعدين اقولك
ريم : عن اذنكم بنطلع فوق لغرفتي
ام فيصل : خلكم قاعدين سولفوا معنا سوالفكم ماتنمل
ام سلطان : خليهم على راحتهم
ريم ومنى راحوا لغرفة ريم
منى : اوه فكه
ريم : استحي على وجهك احد يقول عن اهله فكه
منى : انثبري بس لو قعدتي شوي وسمعتي اللي بتقوله امي كان قلتي مثلي
ريم : ليش وش بتقول
منى : ابد بس بتعرضني عند امك كأني ثلاجه وبتبين مميزاتي علشان تخطبوني لسلطان
ريم : تخسين, انتي تأخذين سلطان الله لايقوله يصوم واخرتها يفطر على بصله
منى : اعصابك ياقلبي اصلا اخوك ما ابيه من زينه يجيب المرض واللي بتاخذه داعيه امها عليها ويكفي انك اخته علشان محد يبيه
ريم : ليش عيوني طايحه من عينك
منى : ايه
ريم : ارفعيني
منى بقرف: هاها دمك خفيف, والله من ثقالة الدم اللي فيك على ايش فصيل يحبك,ما ادري
ريم مملوحه, وفيها غمازات قصيره ونحيفه حنطيه وشعرها طويل يغطي ظهرها وناعم
ريم : احترمي نفسك اسمه فيصل ,وما الومك مقهوره لاتحبين ولا تنحبين
منى : على هونك حبيبتي من قالك اني ما احب ولا انحب إلا فيه من هو ميت علي
ريم : أخيراَ قدرت أجرك بالكلام يلا قولي وش اسمه ومن هو ولده وكم عمره ووين شفتيه
منى ارتبكت:هي انتي ليش تفكيرك قذر ,على طول سويتي لي سالفه وحطيتي لي واحد فيها
ريم رافعه حواجبها : منوه هالكلام ما يمشي علي تكلمي يلا ولاتخافين سرك في بير
منى : انتي ليش نشبه انطمي بس احسن
ريم وهي تناظر اظافرها : براحتك لاتتكلمين,بس على فكره امي تدور عروس لسلطان وودها تخطب له من العايله بس تخاف ينرد ومع تلميحات امك اليوم على كم كلمه من عندي بتلقينا بعد كم يوم نطق بابكم ونخطبك وما اظن عمي وإلا امك بيرفضون أخوي
منى بخوف : لاريوم تكفين كل شي إلا ان سلطان يخطبني والله ان يوافقون اهلي من دون ما يشاوروني
ريم : اجل يلا تكلمي احسن لك, وش اسمه
منى : راكان
ريم : وين عرفتيه و وش شكله وكم عمره
منى : ولد جيراننا وسكتت
ريم : منوه الظاهر تبيني احلف عليك علشان تتكلمين اخلصي قولي السالفه كامله
منى : ما فيه سالفه علشان تنقال بس رحت لبيتهم وكنت قاعده ارقص وهو دخل بالغلط وشفنا بعض وبس
ريم : ياعيني ياحركات شافك وانتي ترقصين مره وحده , وبعدين وش صار
منى : كل يوم في الليل يسنتر عند الدريشه ويراقب غرفتي
ريم : وش دراه عن غرفتك
منى : مره كنت فاتحه الدريشه والستاير وكنت واقفه بالغرفه يوم رحت عند الدريشه شفت زوله وعرفت انه يراقبني
ريم بصدمه : عاد انتوا درايشكم وش كبرها تقولين باب موب دريشه ,وانتي اكيد ما صدقتي خبر خيمتي عند دريشة غرفتك
منى بفخر: لا حبيبتي شايفتني غبيه صرت انزل للمقلط اللي تحت غرفتي بالضبط واطفي النور واراقبه من تحت
ريم : لاماشاء الله عليك فالحه اقول انتبهي بس لايجيك ديسك في رقبتك من كثر ما تطالعين فوق
منى : ايه والله صادقه صايره تعورني هالايام
ريم وش حادك تنزلين تحت طفي النور وشوفيه من غرفتك
منى : لا تبينه يعرف اني اراقبه
ريم : والله مسخره انتوا وهالدرايش ذكرتيني بأفلام الابيض والاسود
منى: هو اول من بدى فيها كان يراقبني في الظلام وانا ياغافلين لكم الله ,من اول كانت دريشة غرفتي والستاير مفتوحه اربعه وعشرين ساعه حتى من الدلاخه كنت بعض الاحيان اوقف ارقص عند المرايه والمصيبه ان المرايه قبال الدريشه يعني شاف كل شي, بس مره انتبهت له وشكله عرف اني شفته ومن بعدها صار يراقبني علني عاد انا صرت اذكى منه ونزلت تحت ,بس تصدقين صاير نذل هاليومين ماعاد خلاني اشوفه صار يطفي الانوار ويوقف عند الدريشه في الظلام ما اشوف الا زوله
ريم قامت تفكر شوي بعدين سألت : هو بالأول يراقبك بالظلام يوم دريتي عنه وطنشتيه صار يراقبك علني صح
منى : إيه صح
ريم : طيب يوم بدى يراقبك علني وش سويتي
منى: ما سويت شي أصلاً ماعاد فتحت الدريشه ولا الستاره
ريم : وبعد ما صرتي تنزلين تحت صرتي تفتحين دريشة غرفتك؟
منى: ايه صرت افتحه ليش
ريم : ومتى تفتحينه
منى : اذا خلص من مراقبته وبعد عن دريشته فتحت دريشتي
ريم : يالبقره معناها عرف انك قاعده تراقبينه من دريشه ثاني وحب يعاندك
منى : وشلون
ريم : انتي غبيه على مين ,اسمعيني يالمتنحه مو انتي تفتحين دريشتك اذا هو خلص مراقبته
منى : ايه
ريم : بس انتي ماتضمنين انه ما يرجع يطل مره ثانيه ويتأكد اذا حضرتك فتحتي دريشتك والا لا
منى بغباء: والمعنى من هالكلام
ريم بعصبيه : الله يعظم اجر اهلك على هالغباء اللي فيك,المعنى يا حلوه انه عرف انك تراقبينه والدليل انك ما تفتحين دريشتك الا اذا هو خلص مراقبه واكيد انتي ماراح تعرفين انه خلص الا اذا كنتي تراقبينه فهمتي الحين وإلا لا
منى:آه فهمت تفكيره خبيث بس من جد ذكي
ريم: إلا أنتي الغبيه
منى: والسواة الحين
ريم:السواة انك ما تجلسين في المقلط مره ثانيه افرضي عمي والا واحد من اخوانك دخل عليك وانتي قاعده في الظلام وش بتقولين لهم قاعده استنزل
منى: عمى في عينك بسم الله علي, ولاتقعدين تفاولين علي بعدين انا اقول وش السواة مع راكان مو مع اهلي والمقلط
ريم : والله ما أدري بس الاحسن انك تحقرينه كم يوم يعني لا تهتمين فيه وخليك طبيعيه يعني دريشتك افتحيها متى مابغيتي والستاره بعد, بس غطي الدريشه ببطانة الستاره علشان مايشوفك بوضوح وبعدين بنشوف وش بيسوي راكان باشا , ويلا قولي لي وش اخبار فصولي
منى : مالت عليك انتي وفصولي, بس قال لي قبل لااطلع سلمي لي على ريم
ريم : ياحبي له سلمي عليه
منى : يلا خلينا ننزل ترى امي بتسوي لي محاضره
ونزلوا البنات تحت.


*****************************************
بعد اربع ايام اتصلت ريم على ساره
ساره : هلا ريوم كيفك ياعمري
ريم : المهلي ما يولي انا الحمدلله طيبه انتي كيفك وكيف أهلك,تصدقي انو هالإجازه مرت بسرعه لدرجة اننا ما حسينا بيها والله مالها داعي خربت نظامنا على الفاضي
ساره: هذا حنا ياسعوديين ما يعجبنا شي, احمدوا ربكم غيرنا يتمنى هالاجازه ,وحنا نتدلع إجازه برمضان وعيد الفطر والحج وكل وحده ما تقل عن اسبوعين والا كان وش تسوون, وإجازة الصيف ثلاثه شهور وإجازة الربيع بعد واليوم الوطني ولونستضيف مؤتمر دولي حطوا إجازه, حتى بيستحدثون إجازة 10 ايام لمنتصف الفصل الثاني علشان مانمل ونزهق من الدراسه وفوق كذا الوضع موعاجبكم اصلا السنه عندنا تروح كلها إجازات , ولا فيه سنه قدموا فيها الامتحانات علشان المنتخب بيلعب في كأس العالم ورحمةً في الطلاب قدموها علشان يشوفون منتخبهم, بس انتوا ما تستاهلون الظاهر تبون السنه كلها عطله علشان ترتاحون
ريم: ايش بك انتي تتكلمي وكأنك صوماليه مش سعوديه متلنا
ساره: الا انتي اللي وش عندك قالبه علينا حجازي ترى ماينفع لك وع تحومين الكبد وانتي تتكلمين شوهتي اللهجه
ريم : انقهرت من منى بنت عمي كل ماجت في بيت ابوي سعود قامت تذب علينا كلمات والله ماندري هي مدح والا سب واذا قلنا لها ترجمي قالت استحوا على وجيهكم ما تعرفون لهجات ديرتكم
ساره: انتي وش تحسين بوه كود شي صانتس على دمجتس ومخليتس دجتن فيذا
ريم: يقطع شيطانك من وين تعلمتي القصيمي , بتنبسط عليك منى تموت في حكي القصمان
ساره: خذت كورس في معهد, فشلتينا اللي يسمعك يقول اتكلم أوردو مو عربي
ريم:الأوردو اسهل من القصيمي
ساره باستهزاء: البركه في اميتاب باتشان وسلمان خان
ريم: انا ترى ما افهم إلا نجدي والباقي خذي وخلي
ساره : اجل لو سمعتي مرة جيرانا وهي تتكلم جنوبي لا ومو أي جنوبي جنوبي بحت والله ما تفهمين نص كلامها
ريم : وشلون تسولفون معها وانتوا ما تفهمون عليها
ساره : اللي نعرفه شوي والباقي نمشيه
ريم : وش اللي تعرفينه من كلامها
ساره: خلي اللهجات عنك الحين , خلصيني وش عندك داقه تراني مشغوله
ريم: ايه بسألك بتروحين بكره للجامعه والا لا
ساره: إن شاء الله بروح ليش
ريم: والله مالي خلق أداوم تونا راجعين من إجازه وتبدى المحاضرات
ساره: انطمي بس صدق ماعندك ماعند جدتي ,توك تقولين مليت من الإجازه, احمدي ربك الاسبوع اللي راح ما داومنا الا ساعتين خذنا ارقام القاعات بس, والمواد والشعب نازله في النت
ريم : ما أدري المفروض يهيئون لنا الاجواء يحطون احتفالات والعاب ناريه بمناسبة العوده للمدارس
ساره : اقول عزالله تعطلت الدنيا اذا تبين بعد كل إجازه هالخرابيط اللي تقولين عنها,بعدين محد طقك على يدك وقال ادرسي اذا بتدرسين بتدرسين لمصلحتك
ريم : يوه عاد من يتكلم, سويره وجبنا لها طاري الدراسه هالدافوره وش يسكتها عاد
ساره : قولي ماشاء الله لاتصكيني بعين, بعدين اذا انا درست وكرفت12 سنه ليش ما اكمل هالاربع سنين الباقيه ,حرام يروح تعبي وتعب أهلي معي على الفاضي وهالاربع سنين هي اهم مرحله في الدراسه
ريم : زين فهمنا بس والله هالبرد اللي طب علينا فجأه خلانا نكسل بسم الله يومين والجو انقلب ,قبل كم يوم حر واليوم برد
ساره: انتي لين الحين ما عرفتي لجونا عجزوا وهم يحفطونا من رابع ابتدائي حار جاف صيفاً بارد عديم الامطار شتاء ,تدفي والبسي ثقيل ولاتتعذرين بالجو
ريم : يا اختي أنا براده
ساره : براده والا ثلاجه هاهاها
ريم : لاغساله وانتي الصادقه تتطنزين انتي و وجهك
ساره : أنا أدري عنك تقولين براده, المهم تعالي بكره ومالك إلا اللي يدفيك
ريم : ليش بتجيبين معك دفايه وإلامنقد
ساره : هي انتي وش فيك على الاجهزه الكهربائيه ماسكه خط 220 , المهم بجيب لك حليب وإلا زنجبيل
ريم : بس زنجبيل علبالي بتجيبين مراصيع وإلا محلا او حنيني
ساره : ما تبين مفطح بعد
ريم : أصلا شي انتي بتطبخينه بيصير وع هذا اذا تعرفين تطبخين
ساره خطرت فكرة الطبخ في راسها : زين اشوفك بكره يلا مع السلامه
ريم :مع السلامه

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 01-08-10, 06:50 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكة النور .... المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



،

يتبع

بيت ابو فيصل
منى و اروى وام فيصل جالسين في الصاله ودخل طارق:السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
ام فيصل: وين فيصل اخبركم طالعين تصلون مع بعض
طارق:شوي وبيجي واقف يسولف ولد الجيران
ام فيصل : أي ولد؟
طارق وهو يصب له قهوه :راكان ماغيره
منى حست ان قلبها وقف من الخوف وهي تكلم نفسها: مو من عادة فيصل انه يسولف مع احد من الجيران لو طارق ممكن بس فيصل غريبه الله يستربس
دخل فيصل : هاه اشوفكم تتقهون ما فيكم صبر لين أجي
منى: والله محد قالك طقها سوالف مع ولد الجيران,إلا غريبه وش عندك معه
فيصل: ما عندي شي بس هو بيكمل ما جستير هالفصل وسألني عن بعض الدكاتره اللي بيدرسونه ما يدري اني قانون
منى: ليش هو وش تخصصه
فيصل: ما ادري قالي قبل شوي , بس هو في كلية العلوم الإداريه
منى في نفسها: اشوى الحمدلله ماقال شي ثاني
ام فيصل: هذا السنع اللي بيكمل دراسته مو مثلك
اروى: وزياده على كذا حلو ما شاء الله
الكل قاموا يناظرون أروى وهم مستغربين
منى ودها تزنط أختها من القهر
فيصل وهو معصب: رويه وش هالكلام عيب توك صغيره انتي ما تستحين
أروى وفيها الصيحه: ما قلت شي, بس قلت حلو
طارق : خلاص لاعاد تقولين هالكلام مره ثانيه ما بقى إلا هي تراهقين وانتي في اولى متوسط ويلا انقلعي لغرفتك
ام فيصل: الزين مرحوم ما فيها لاصغير ولاكبير خلوها تقول اللي عندها
منى: بس عيب توها صغيره وش بتسوي إذا صار عمرها17
ام فيصل: الله اكبر على بالك يعني, انتي اذا شفتي واحد وسيم قلتي وش هالزين
منى : بس أنا كبيره بعدين من زين هالراكان يشبه دانه اخته
فيصل : وين شفتيه؟
منى مسكت لسانها قبل ما تغلط: في بيتهم حاطين له صوره وش كبرها في الصاله
طارق: يشبه لأخته اكيد اخته حلوه تكفين منى شبكي لي معها
منى وهي مستغربه : أي تشبيك وأي أسلاك وين عايشين فيه
فيصل:استح على وجهك توك تهاوش اروى تصير اردى منها
طارق بصوت واطي: وش معنى انت ورويمه حاطين منى مرسال الغرام
فيصل: انطم بس ريم بنت عمي اذا صارت بنت عمك سو اللي تبي
طارق: احلف السالفه تعجيز يعني
ام فيصل وش فيكم تتكلمون بصوت واطي , بعدين فيصل صادق عيب اللي قاعد تقوله
طارق: وانا امزح يمه انتي صدقتي أصلاً انا ما أحب هالحركات
فيصل: علينا هالكلام
طارق: اقول انطم بس اروح لغرفتي ابرك لي من مقابل وجهك

*****************************************
بيت ابوعبدالله:

عبدالله بصوت عالي : ساره سويره وينك جوالك يرن
ساره وهي تنزل مع الدرج: رد اخاف ابوي اللي يدق ويعصب علي
عبدالله راح عند جوال اخته ويهز راسه وهو يتطنز: ميشو يتصل بك الحمدلله والشكر صدق بنات مريضات
ساره وهي داخله للمجلس تركض: خير وش فيك
عبدالله : سؤال انتي من مصادقه
ساره ويدها على خصرها : وليش إن شاء الله
عبدالله: ما ادري عنك فيه بنت تحط اسم صديقتها ميشو
خالد اللي قاعد عند التلفزيون : عاد هي مصادقه أوادم
ساره وهي مكشره: ليش وش قالوا لك مصادقه جن
عبدالله: لا قطاوه
خالد: هاهاها حلوه بس لاتعيدها
ساره وهي تهز راسها وتأشر على اخوانها: الحمدلله والشكر الطول طول نخله والعقل عقل صخله وطلعت تركض من المجلس لانها عارفه اخوانها وش بيسون
ساره : آلو هلا مشاعل آسفه تأخرت ما رديت عليك بسرعه
مشاعل بعصبيه: تأخرتي وبس, سنه علشان تردين
ساره:هي انتي وش فيك معصبه قلت لك آسفه
مشاعل وصوتها متغير: سويره تكفين شوفي لي حل,احس اني متورطه
ساره: خير عسى ماشر
مشاعل : تعرفين طلال ولد منصور صديق ابوي
ساره :لا والله انا ابوك ما اعرفه تبيني اعرف صديقه و ولده, المهم وش فيه
مشاعل بغصه: خطبني
ساره: لامبروك مبروك يا قلبي , متى العرس؟
مشاعل بعصبيه : على تبن ,أي عرس اقول لك تورطت تقولين متى العرس
ساره : وليش متورطه وش مسويه, وش صاير
مشاعل : ما ادري انتي غبيه وإلا تستغبين نسيتي تركي ولد عمتي فاطمه
ساره بملل : لاحول الله وحنا ما خلصنا من هالسالفه شعوله تكفين ارحمي عمرك, حرام تضيعين نفسك علشان واحد ما يدري عنك ,حرقتي قلبك على الفاضي
مشاعل: سويره افهميني حرام عليك ,والله العظيم احبه مو بيدي غصب علي
ساره بعصبيه : ذبحتونا بالحب هذي تحب تركي والثانيه تحب ما ادري شسمه , وش سالفتكم انتوا الظاهر عديتوا بعض
مشاعل بفضول : من هي الثانيه لاتكون منول
ساره حست انها قالت سر ريم وتندمت : لا أي منول هذي وحده امي تسولف عنها قبل شوي , المهم خلينا في موضوعنا وهذا اللي خطبك وش يشتغل وكم عمره و وين شافوك اهله
مشاعل : هذا هو شافني يوم كنا في بيروت قبل ثلاث سنين كانوا مسافرين معنا وكان هو واخته سمر وانا ومشاري اخوي نطلع مع بعض
ساره : ايه تذكرت كان قلتي من الاول انه هو اللي استفرغتي عليه(الله يعز القراء) وعلى مشاري في الملاهي
مشاعل: وجع ان شاء الله, اله يقرفك وانتي ما تتذكرين الا الاشياء الشينه
ساره: اقول مشاعل خذيه دامك تدورين عن الحب ما احد بيحبك مثله لا تركي ولا غيره
مشاعل: وليش إن شاء الله عمتي ساره
ساره: لأنه ينفعلك , هذا استفرغتي عليه خطبك اجل لو ضحكتي بوجهه وش بيسوي
مشاعل: تتطنزين انتي ووجهك
ساره : لا بس مو تقولين انه وصلك لدورة المياه وقام يساعدك تنظفين ملابسك وخلاكم تطلعون علشان ترتاحين مومثل مشاري اخوك اللي تقرف منك وعصب عليك وما عاد طلعتوا مع بعض, صدقيني مشاعل هالرجال شكله حنون وطيب ورحوم والرجال اللي يرحم وعنده قلب المفروض تشترينه مو مثل تركي عديم الاحساس
مشاعل بعصبيه: تركي ما يدري اني احبه علشان تقولين عديم الاحساس
ساره : اسمعيني يا مشاعل انتي صديقتي واحبك مثل ما احب خواتي وبقولك كلام يمكن يزعلك مني بس ربي اللي يعلم اني ما ابي لك الا كل خير, تركي لو يحبك او يحس بس مجرد احساس كان تحرك من زمان يمكن هو يدري انك تحبينه بس ما سوى شي ولا تقولين وشلون يدري انتي تروحين مع بنات عمتك وتنامين في بيتهم اكثر من جلساتك وطلعاتك مع اهلك يعني قدامه 24 ساعه لا ومن زمان من ايام المتوسط يعني لو كان يبيك كان سوى شي او لمح او قال لخواته مو مثل طلال اللي شافك كم مره قبل ثلاث سنين وانتظر لين ما تكبرين شوي وما ضيع وقت خطبك على طول وهذا يدل على ان الرجال شاريك , وحرام تضيعين عمرك في رجاء ان هالتركي يسوي شي
مشاعل: كان علمتي نفسك يوم صالح ولد عمك خطبك
ساره : لا تقارنين يا مشاعل صالح متربيه انا وإياه من كنا صغار وقبل ما ندخل للمدرسه حرام اظلمه وآخذه وانا احس انه اخوي وما في امل احبه وبعدين هو اكبر مني بسنه وحده بس وتوه طالب وصغير ما كون نفسه ليش اعذبه واعذب عمري معه, أما انتي أول ما رجعتي من السفر كنتي معجبه بطلال وغثيتينا بسوالفه يعني في أمل تحبينه
مشاعل: طيب وش اسوي الحين انا ما ودي اتزوج هالسنه احس توني على الزواج
ساره: طيب انتي لاتضيعين الفرصه على نفسك قولي لاهلك يأجلون هالموضوع لين ما تخلص هالسنه وراح يكون معك حوالي الثلاثه او الاربعه شهور ومنها تشاورين نفسك وتفكرين زين وتبعدين عن بيت عمتك وإذا تركي يبيك صدقيني بيتحرك إذافقدك وإذا خلصت هالاربع شهور بتكونين خذتي قرارك اللي بإذن الله ما تتندمين عليه هذا إذافكرتي بعقلك مو بقلبك
مشاعل : ما ادري ساره محتاره انتي تدرين اني إذاخذته بروح اتغرب معه كم سنه ,هو الحين يكمل الماجستير برى وابوي يقول إذا وافقت بيكون الزواج بعد مايخلص ما بقى له إلا سنه و الدكتوراه بيخليها بعد ما اتخرج علشان نسافر انا اكمل ماجستير وهو دكتوراه
ساره : ما شاء الله هذا الزين مشاعل ياقلبي لاترفسين النعمه ,معليش تحملي الغربه كم سنه بس والله هذا الرجال السنع اللي يرفع الراس وبيرفعك معه مو مثل تركي اللي قاعد ماعنده إلا الثانويه وياليته سوى شي, عاطل باطل لاشغل ولا مشغله عاله على ابوه
مشاعل : ساره احترمي نفسك ولاتقولين عنه هالكلام
ساره بعصبيه : اقول مصختيها انتي دامك تحبينه ومتمسكه فيه ليش ما رفضتي طلال اول ما قالوا لك اهلك
مشاعل بحيره : ما أدري؟
ساره : لأنك متحسفه عليه ما تنلامين اللي مثله ما ينرد
مشاعل: طيب وش اسوي الحين
ساره : سوي مثل ما قلت لك اجلي الموضوع لين ما تخلص هالسنه وتفكرين زين
مشاعل : طيب ساره لاتقولين لاأحد من البنات عن هالموضوع
ساره : لا بأكتب الكلام اللي قلتيه في منشورات وبأوزعها على بنات الجامعه بنت بنت , تستهبلين سرك هو سري , المهم بتداومين بكره
مشاعل: إن شاء الله ليش؟
ساره : علشان تفطرين معنا بكره القهوه علي
مشاعل : خلاص أشوفك بكره
ساره : إن شاء الله مع السلامه

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 01-08-10, 06:51 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكة النور .... المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



،


الجزء العاشر

جامعة الملك سعود الساعه 7.15

ريم واقفه عند البوابه وتدق على ساره
ساره بصوت واطي : آلو , نعم
ريم : هلا ساره صباح الخير, وينك؟
ساره تتثاوب : صباح النور أنا في السرير نايمه , وش تبين ازعجتيني؟
ريم اللي تعدلت في واقفتها : وش قلتي في وين
ساره بملل : في السرير وش عندك؟
ريم بعصبيه وصوت عالي: عندي وجعه تشيلك قولي آمين, يوم شافت البنات يناظرونها وطت صوتها وكملت: جعلك الجني اللي يخمك, ليش ما جيتي يالجاحده
ساره:حسيت بالبرد وقلت خلني اسحب على الجامعه بكبرها اليوم ,واتدفى بالسرير احسن لي
ريم : جعلك البرد اللي يدخلك ولا عاد يطلع منك يالحماره كان قلتي لي امس , اسألك وتقولين بأداوم ,بس هين هذا وجهي ان لوى لساني على لسانك مره ثانيه وقطعت الخط بوجه ساره
ساره اللي كانت في الطريق ميته من الضحك على ريم ودقت عليها أكثر من مره بس ريم ما ترد
وصلت ساره للجامعه ودقت على ريم وريم زعلانه ما ردت
ارسلت لها ساره رساله كتبت فيها : رويمه لك خمس دقايق بالضبط إذا ما رديتي برجع للبيت أنا بعد شوي بدخل للجامعه
ريم قرت الرساله وطنشت دخلت ساره وقبل لاتشيل عبايتها دقت على ريم
ريم ردت بزعل: خير وش تبين
ساره: تعالي بسرعه انا عند بوابه رقم خمسه و قطعت الخط
ريم كانت فرحانه بس حبت تبين لساره انها زعلانه , راحت ريم عند البوابه ولقت ساره تلف عبايتها
ساره : صباح الخير
ريم و هي مكشره صباح النور:
ساره وهي تحط روج : اعصابك لاتتقطعين علينا كل هالزعل علشان مزحت معك
ريم : انثبري انتي ودمك هالثقيل تسمين اللي سويتيه مزح
ساره : احمدي ربك أني ما تأخرت ساعتين علشان تضبط المزحه
ريم : اوريك بردها لك يوم
ساره : اقول امسكي هالكيس معك
ريم : أي كيس الاحمر ؟
ساره : إيه
ريم : عمى وش كبره وش جايبه معك
ساره وهي تتعطر: افتحيه وشوفي
ريم فتحت الكيس ولقت حافظه أكل حجم وسط وترمس شاهي
ريم : الترمس وعرفنا ان فيه شاهي الحافظه وش فيها
ساره : لا الترمس فيه زنجبيل , خبله انا علشان أجرجر شاهي معي وهم يبعونه بالكوفي, والحافظه فيها محلا
ريم وهي مو مصدقه : كذاااااابه
ساره : افتحيها وشوفي
ريم : مجنونه جايبه معك محلا !!
ساره : ليش مو هذا طلبك وبخوف : رويمه لاتقولين ما احبه مثل أهلي
ريم وهي تضحك : إلا اموت عليه بس أنا كنت اتطنز عليك
ساره بغرور : محد يقدر يتطنز على قمر هالعالم ساره بنت محمد
ريم : فديت ساره بنت محمد المهم وش نسوي فيه الحين
ساره : ولا شي انتي حطي الحافظه في درجك وقفلي عليها وانا بحط الترمس في درجي واقفل عليه وإذا جاء وقت البريك خذناهم
ريم بحماس : طيب خليني أذوق سارونه
ساره : اقول مافيك صبر انطقي لوقت البريك بعدين كلي لما تشبعين
ريم : لاساره تكفين ملعقه وحده بس الله يخليك
ساره : والله من الشفاحه اللي فيك بسرعه لاتفضحينا يالمفجوعه
ريم خذت ملعقه وذاقت المحلا: يجنن ساره من اللي صلحه
ساره باستغراب: مرة الجيران صلحته , يعني من بيصلحه غيري
ريم بصدمه : كذابه تعرفين تطبخين
ساره : كذابه في عينك إيه اعرف اطبخ وش قالوا لك رفلى
ريم مستغربه : لابس بس شكلك مو مبين
ساره وهي تطنز: المره الجايه بلبس مريلة طبخ علشان يبين
ريم : لاموقصدي ,بس والله طعمه يجنن ,أقول ساروه تكفين بأخذه معي البيت بذوقه اهلي امي تموت على المحلا
ساره : لا اذا جاء بعدين صلحت لك حافظه كبيره وارسلتها لك بس هذا خليه للبنات
ريم : السوري حبيبتي بأخذ هذا والبنات موب لازم اليوم
ساره : تكفين ريوم اليوم القهوه علي وما جبت قهوه قلت بشتري لهم من الجامعه تبيني اقول ما جبت لهم شي يحلون به معها
ريم : إذا على البنات أنا مستعده اشتري لهم كرتون شوكلاته وفطورهم اليوم علي بس خليني آخذ هالمحلا معي
ساره : خلاص خذيه بس لاتقولين للبنات اني جايبه معي محلا , والله ان درت نهى ومنال وما ذوقتهم بيذبحوني هالعجز
ريم : ليش عجز علشان يحبون المحلا؟
ساره : إيه اول مره اشوف بنات يحبونه ,حنا محد ياكله في بيتنا أبداً
ريم : حتى أنتي؟
ساره : حتى أنا ما أحبه بس تعلمت اصلحه وصرت أعرف شكل المضبوط والخربان منه, امي ساره علمتني وصرت اصلحه لها واضبطه بعد
ريم : تصدقين سويره أول مره اعرف انك تطبخين اكلات مثل كذا حدك سلطات وحلويات وتخب
ساره : ليش إن شاء الله اللي يطبخون لهم اشكال معينه والا مكتوب على وجيههم
رن جوال ساره وردت : هلا نهى ,صباح النور
................ انتي كيفك وكيف الحمل معك؟
................هاهاها الله يهون عليك ياقلبي
................لا انا عند البوابه انا وريوم , انتي وينك؟
...............خلاص جاين لك ,يلا مع السلامه
ريم : وينها نهى؟
ساره : في القاعه تنتظرنا
ريم : يا اختي استغرب من هالانسانه متزوجه وعندها بنت وحامل لها خلق الدراسه وماشاء الله مجتهده والله إذا شفتها استحقرت نفسي
ساره : عسى دوم إن شاء الله
ريم : وش اللي عساه دوم
ساره وهي تضحك :تستحقرين نفسك
ريم : كلي تبن يالشيفه
ساره : اقول وين المحلا بس
ريم : لاحول هذي ذلتنا وحنا ما بعد خذناه وش بتسوي إذا اخذته
ساره : يلا عن الهذره ترى بنتأخر وأخاف تحسب لنا غياب

*****************************************
منى في مكان ثاني بالجامعه : أوف الحمدلله ان الدكتوره صباح ما تدرسنا وإلا كان حذفت الماده هالمستوى
بدور: تكفين لاتفرحين ما ندري عن هالدكتور الله يستر منه
منى : إنشاء الله انه زين
بدور : ياخوفي يكون مثل الدكتور مازن اللي درسنا المستوى اللي راح
منى : لا تكفين لاتفاولين من الحين عالعموم اليوم بتبدأ محاضراتنا عنده وبنشوف

******************************************

بدر جالس في مكتبه ,دق عليه مديره
بدر : هلا أبو وليد
أبو وليد : بدر تعال شوي أبغاك بموضوع
بدر : إنشاء الله دقايق وأنا عندك
دخل بدر على المدير : سم يا أبو وليد
أبو وليد : استرح يابدر
جلس بدور وتكلم أبو وليد : والله يا بدر أنا رشحتك من ضمن الثلاثه موظفين اللي بيبتعثون من قبل الوزاره لبريطانيا وأنا أدري أنك حريص عليها وتنتظرها من كم سنه علشان كذا حبيت أبلغك بنفسي
بدر انصدم من كلام أبو وليد هو كان ينتظرهالبعثه له كم سنه بس هالفكره شالها من رأسه من بعد
أبو وليد قطع تفكيره : وش فيك ساكت
بدر : والله ما أدري وش أقولك طال عمرك بس أنا هونت وياليت ترشح أحد بدالي
أبو وليد يناظر وهو مو مصدق : وش قاعد تقول انت
بدر وهو مستحي من مديره : اللي سمعته طال عمرك
أبو وليد : ممكن أعرف ليش؟
بدر يكلم نفسه وش أبي بديره العنود ميب فيها : والله انت عارف الوالد والوالده ما عندهم احد يهتم فيهم غيري
ويحاكي نفسه : سامحني يبه وأنتي يمه, حطيتكم عذر بس والله غصب علي
أبو وليد : وأخوانك وين راحوا
بدر : مشاري تزوج ولاهي بحياته وعبدالرحمن في العسكريه
أبو وليد : بس أهلك موب عذر يا بدر وموب ضايعين إذا رحت بعدين هالبعثه بتفيدك وبتساعد في ترقيتك بسرعه
بدر : معليش يا أبو وليد خل غيري يستفيد منها
أبو بدر : أنت أحق واحد بهالبعثه واسمع أنا بأعطيك ثلاثه شهور فكر وقرر على راحتك أساساً البعثه بعد سته شهور
بدر ما حب يفشل مديره : يصير خير طال عمرك وطلع لشغله وهو مقرر انه يرفض هالبعثه


*************************************************
نهاية الدوام ساره وريم عند البوابه
ريم : اقول سويره كم لها اختك نجوى وهي والده
ساره : ما ادري يمكن عشرين يوم ليش
ريم : لا ولا شي بس يمكن انا وامي نجي نزورها ونتحمد لها بالسلامه
ساره : الله يحيكم بس لاتكلفون على اعماركم كلموها بالتليفون ويكفي
ريم : لا الواجب نزورها وإلا ماتبينا
ساره : ايه وانتي صادقه انتي ما ابيك مليت من مقابل خشتك , وامك الله يحييها
ريم : يحصلك هالخشه عاد انتي تتمنينها انتي و وجهك, وأصلاً إذا جيتكم لا توريني وجهك من زين وجهك ,لاني جايه لأختك وإلا تدرين اخلي امي تجي لحالها احسن
ساره : يكون احسن بعد
ريم بقهر : لا عناد فيك بجي وبنام في بيتكم بعد
ساره : ياليت ننام عند بعض وأهلنا يوافقون والله فله
ريم حست ان الفرصه جتها في الوقت المناسب : خلاص ولا يهمك خذي واحد من اخواني و وعد ننام عند بعض كل يوم
ساره : لا وليش انتي ما تاخذين من اخواني
ريم : لي الشرف والله بس انتي تعرفين اني احب فيصل
ساره : تسلمين الشرف لنا ياقلبي
ريم : يعني موافقه
ساره : على أيش؟
ريم : على زواجك من اخواني
ساره باستعباط : وانا بأخذهم ثلاثتهم ما يجوز
ريم : وانتي واقفه لي على الكلمه,قصدي واحد منهم
ساره وهي تتمسخر: أي واحد فيهم سلطان المغرور على قولك وإلا فهد المتغرب وإلا ناصر المرجوج
ريم : لافهد فيه من ينتظره ونصور لو وش يصير ما زوجتك إياه حرام يطيح في كبدك
بس سلطان يصلح لك
ساره : ايه يوم صار مغرور قلتي يصلح لي أهون علي آخذ ناصر ولاآخذه أكره مالي في هالدنيا الرجال اللي شايف نفسه
رن جوال ساره وكان السواق ينتظرها عند الباب
ساره : يلا عاد عن المزح البايخ ولا تفاولين علي باخوانك , انا بمشي مشاك بطنك
ريم : وجعه تخمك لاتدعين علي
ساره : ليش انتي يعني تدعين لي, هذا أنتي تدعين علي, مع السلامه
ريم : مع السلامه ومشكوره على المحلا
ساره : انتبهي لاتتسممين

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 01-08-10, 06:51 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكة النور .... المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



،

يتبع


بيت ابو سلطان

دخلت ريم للبيت وحطت حافظة المحلا في الصاله وقالت للشغاله تجيب صحون وملاعق وراحت لغرفتها تغير ملابسها
نزلت ريم ولقت امها تحت في الصاله وتوها جايه من شغلها وسلطان وناصر جايين من الشركه
ام سلطان : خير ياريم تقول الشغاله انك جايبه هالحافظه وش فيها؟
ريم : افتحيها وشوفي
ام سلطان فتحتها : من جابه اكيد أم علي جارتنا
ريم :لا مو أم علي وحده ثانيه ذوقي وعطيني رايك وغرفت لامها واخوانها
ام سلطان بعد ما كلت شوي : ماشاء الله شغلها مضبوط هاللي مصلحته, بس من هي؟
ريم وهي تناظر سلطان : ساره صديقتي
سلطان كان يأكل وبغى يغص لانه ماكان مصدق ان هذيك المغروره تدل المطبخ من الاساس علشان تعرف تطبخ لاومحلا وضابطته على قول امه ويكلم نفسه :استغفر الله مغروره ونصابه في نفس الوقت ما يندرى عن الخافي أكيد أعظم بس هين يا سويره ان ما ربيتك صح ما اكون سلطان اجل محلا يالنصابه انا اللي بعلمك وشلون تطبخين
ام سلطان وهي مستغربه : لاعاد معقوله ساره اللي مصلحته ما شاء الله
ريم : ايه تقول جدتها اللي معلمتها وشلون تصلحه
سلطان باستخفاف : وليش ما تلعمته من امها وبعدين سؤال انتوا رايحين تدرسون والا تاكلون
ريم : أولاً لاتخاف على دراستنا دام ساره هالدافوره معنا وحنا مو متعودين على هالاشياء بس انا تحديتها وهي قد التحدي, والجامعه تقول حديقه كل شي مسموح تسوي اللي تبي وتجيب اللي تبي محد عليه من احد, وثانياً ساره تعلمته من جدتها لان امها ما تعرف له ولا تصلحه محد في بيتهم يحبه حتى هي
سلطان بصوت واطي : هذي نصابه بس مفضوحه ما تحبه وتصلحه مضبوط ما تجي
ناصر : اقول سلطان لاتفرط فيها دام هذا طبخها خذها وأنا اخوك محلاها ما ينشبع منه ,بس سؤال ريوم هي تطبخ أكلات ثانيه وإلا بس تخصص أكلات شعبيه
سلطان : هي انت وش رايك نخليها تطبخ لك كل اللي تعرفه وإذا اعجبك طبخها أخذتها
ناصر ببرود : ياليت والله
سلطان : اقول ضف وجهك انا اللي بأخذها ماراح تكون طباخه لاحد فاهم
ريم وهي تضحك : يا حليلك ما بعد خذتها وتدافع عنها وش هالحب
سلطان عصب لأن اهله متأملين انه يتزوج ويحب ومايدرون باللي يدور في راسه: اقول انطمي بس وقولي لخويتك لاتصدق المثل اللي يقول الطريق إلى قلب الرجل معدته ويكفي نصب علشان اخطبها
ريم عصبت لان اخوها المغرور غلط على صديقتها الوحيده : اسمع عاد ترى البنت ما درت عنك ولاجابت خبرك والمحلا تحايلت عليها علشان اجيبه أذوقه امي وعلى فكره لمحت لها عن موضوع الزواج وقالت بلسانها اهون علي اخذ ناصر المرجوج ولا اخذ سلطان اللي شايف نفسه لاني اكره الرجال اللي من هالنوعيه وهالكلام قالته بعظم لسانها
ناصر وهويعدل شكله : وانا ما عندي مانع
سلطان بعصبيه :انت انطم وهالبنت محد مأخذها لا أنا ولا انت ولا فهد, فاهمه يمه وطلع لغرفته وهومعصب على الكل واولهم سويره على قوله :هين ياسويره انا سلطان ولد عبدالعزيز تردني وحده دلوعه ومغروره مثلك وتفضلين علي ناصر المرجوج, آه بس لو تطيحين بيدي والله لاعلمك الغرور على اصوله
ام سلطان بعد ما طلع ولدها : رويمه و وجع وش سويتي هديتي كل اللي بنيناه هذا اخوك هون حنا ما صدقنا يوافق ياخذها
ريم : عسى عمره ما اخذها من زينه مالت عليه اصلاً هي حسافه تاخذ واحد مثله ما سمعتي هالمتكبر وش قال , حرام نبلي البنيه فيه
ام سلطان : ايه موعلشان هالغرور اللي فيه بأزوجه إياها هي قويه وتقول الكلمه في وجه الواحد لاتكذب ولاتجامل يعني هي اللي بتعرف له وتسنعه ولعلها تكسر راسه هالناشف ما نبي نزوجه وحده وثاني يوم تقول ما اقدر اتحمل ولدكم ,يكفينا الكلام اللي جانا بعد مافك خطوبته من هناء
ريم بعناد : بس هي اللي قالت هالكلام بلسانها
ام سلطان : وانتي ما صدقت قلتي له على طول , الحين وش يقنعه مره ثانيه
ناصر اللي ساكت طول الوقت : يمه خلاص خلي الموضوع علي انا اللي بأقنعه
ام سلطان :انت
ناصر: ايه انا مستهينه فيني لاتخافين أزهليها بس ولدك ذيب ان ما خليته يأخذها ما أكون ناصر
ريم باستهزاء: وش بتسوي بتكفخه , اقول طر في ذاك ولايكثر
طارق : تراهنين ؟ من كم؟
ريم : اللي تبي
ام سلطان : ما يجوز تتراهنون
ريم : صدقتي يمه انه يقدر يسوي شي ما عنده ماعند جدتي
ناصر : بأسوي كل شي علشان يأخذها لان امنيتي في الحياة اشوف احد يجيب خشم سلطان للأرض ويا زين هالسالفه إذا كانت بنت هي اللي تكسر له راسه وتنزل خشمه اللي رافعه علينا
ام سلطان : عمى إن شاء الله تراه اخوك مو عدوك جعل راسك الكسر
ناصر : ايه ادري انه اخوي واحبه بعد بس فيه شوفة هالنفس لو ربي يفكه منها كان مافيه مثله بالدنيا بعدين توك من شوي تقولين هي اللي بتناسبه وتكسر له راسه
ام سلطان : مو قصدي التكسير اللي في بالك بعدين انا امه اقول اللي ابي
ناصر: لاوالله وانا جاي من الشارع انا بعد اخوه
ريم : يالله ازعجتونا كأن مافي الدنيا إلاسلطان روقونا عاد, انا بروح انام وإذا خلصتوا من هالسالفه علموني

هل ناصر بيقدر يقنع سلطان ويخليه يخطب ساره ؟ وهل ساره بتوافق عليه ؟
بدر والبعثه وش الاحداث اللي بتصير عليه وعلى العنود؟

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
روايات, روايات رومانسية, رواية, رواية سلطان الحب, رواية سعودية
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:00 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية