لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-08-10, 08:02 AM   المشاركة رقم: 66
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكة النور .... المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


الجزء الثالث والثلاثين
اليوم الثاني نزلت ساره ولقت سلطان ينتظرها على الفطور
ساره : صباح الخير
سلطان وهو يشرب قهوته : صباح النور
ساره : سلطان متى بتتخلص من عاداتك الشينه ؟ انت وهالقهوه
سلطان تمون الاخت بقوه : لو سمحتي ساره لا تتعدين حدودك وتدخلين في أموري الشخصيه
ساره وش فيه اليوم رجع لطبعه الاول زاد هو بيتعدل : آسفه ما كان قصدي أتدخل بس حبيت أنبهك لصحتك
سلطان : شكراً على النصيحه
ساره تحاكي عمرها تستاهلين هذا اللي يتليقف ويسوي ينصح لو أني منطمه كان احسن على بالي خايفه على صحته ,طقاق عاد أنا وش دخلني كلها هالشهر نقضيه مع بعض بعدين كل واحد يروح لحاله وعورها قلبها من فكرة انها تصير مطلقه وهي توها عروس
سلطان : هاه نروح السوق اليوم
ساره وأخيراً بنروح للسوق : من جدك تتكلم
سلطان : إذا تبين طبعاً
ساره : بأقولك نصيحه إذا بغيت تودي حرمه للسوق لا تشاورها ودها على طول
سلطان باستهزاء : الله وش هالنصيحه السنعه
ساره : أروح ألبس عبايتي؟
سلطان : لا تونا بعد ساعه والا ثنتين خلينا نفطر ونعين من الله خير
ساره : يوه ساعتين يا بعدها
سلطان : الحمدلله والشكر حريم الله يشفيهم
ساره : وش أسوي والله لو ماكنا في الصيف والدوريات مخلصه كان قلت لك خلنا نروح نحضر مباراة لليون والا باريس سان جيرمان
سلطان رافع راسه بسرعه وهو مو مصدق: هلا
ساره : نروح نحضر مباراة تصدق امنيتي أدخل ملعب لا عاد لو تصير مباراة بين الهلال والنصر يوه فله بس من سابع المستحيلات والا مباراة مانشستر وتشلسي
سلطان : لا وتعرفين فرق أجنبيه
ساره : وش قالوا لك جاهله
سلطان : لا بس حسبالي مث ل ريوم مزعجتنا أشجع أشجع وهي ما تشوف الا النهائيات
ساره : تكفى ريوم ما تعرف الكورنر من التسلل حتى ما تفرق بين كرة الطائره وكرة السله هالكمخه
سلطان : آوه وتعرفين كرة السله بعد
ساره : لا السله ما احبها وقوانينها ما أعرفه مره بس الطائره أموت عليها هي والقدم وألعاب القوى بس
سلطان : ماشاء الله ما قصرتي
ساره : وانت وش تشجع؟
سلطان : الهلال
ساره : داريه انك هلالي أنا قصدي فرق أجنبيه
سلطان : من قالك أني هلالي
ساره : لا أول شي سألت عنه يوم خطبتني وش تشجع , حتى خلود وعبود أهم شي عندهم أنك هلالي أحمد رجل هند معقدهم
سلطان : ليش نصراوي
ساره : أيه وخرب هنيد معه صارت نصراويه
سلطان : لا هلالي وبرشلوني بعد
ساره : لا عاد الحين خربتها ريال مدريد أحسن الملكي
سلطان : هذاك اول الحين برشلونه وبس
ساره : لا تبي الجد لا الريال ولا البرشا احسن شي ما نشستر
سلطان : أقول احس لأني قاعد مع واحد من أخوياي ما تعرفين للسيارات بعد
ساره كل تبن بس مسوي بيفشلني : لاوالله توني إذا عرفت قلت لك
سلطان : أقول روحي بس البسي خلينا نطلع

طلعوا تغدوا برى بعدين راحوا للسوق
سلطان : يلا اليوم افرحي وفجري طاقاتك علشان ما تقولين ما توديني للسوق وتزعجيني
ساره : طيب خلنا أول شي نشتري هدايا لأهلك وأهلي
سلطان : بدري عالهدايا باقي ثلاث أسابيع على رجعتنا
ساره : خلنا نشتريها الحين وش ورانا ويلا تعال عطني رأيك في هدايا الرجال أنت أخبر مني فيها
سلطان : وش بتشترين ولمين علشان أعرف
ساره : أبوك سعود وخالي اللي هو ابوك وأبوي وأخواني وأخوانك
سلطان : طيب خلينا نأخذ للشباب عطور والشياب ساعات
ساره : أجل أمي وأمك بنأخذ لهم ساعات بعد
دخلوا محل الساعات وخذوا لأهلم بعدين طلعوا
ساره : نروح للعطور
سلطان : يلا شوفي هالمحل عطوراتهم حلوه كل ما جيت هنا أخذت منه
دخلوا للمحل وجاء واحد من الموظفين علشان يساعدهم وساره سببت له أزمه كل ما عطاهم عطر تشمه ما عجبها
سلطان : أنتي وش يعجبك؟
ساره : كلها ريحتها قويه
سلطان : عطورات رجاليه أكيد بتكون قويه
ساره : خلاص انت أدرى أختار على ذوقك
سلطان : قولي رايك فيها عاد بنأخذ كم واحد
ساره : أي رأي خلاص أنا ما عاد أشم اختلطت علي الريحه لو عندهم قهوه تقطع عنا الريحه بس ماش هالفرنسيين ما يعرفون أصول البيع ولا يعرفون يسوقون بضايعهم موب سنعين مالت عليهم هالمعفنين ومسوين عاصمة الموضه امحق موضه
سلطان : ههههههه أشوى انهم ما يفهمون عربي والا كان طردونا من المحل
ساره : ما يخسى الا هم يطردونا
الموظف كان يناظرها بحقد لأنه تعبته وما أعجبها شي
ساره : يمه وش فيه طير عيونه شكله يفهم عربي الظاهر طردتنا قربت أقول خلنا نطلع بكرامتنا أحسن
سلطان : والله انك رجه توك مسويه قويه وما يخسى الاهم
ساره : عاد انت صدقت خذ وخل ولا تدقق
سلطان ياربي هالبنت خبله صدق والا تسوي نفسها خبله
خذوا العطورات وطلعوا من المحل وجلسوا يتمشون
سلطان , سلطان
التفت سلطان على الصوت اللي يناديه وشلف ميرفت اللي كانت تدرس معه بالجامعه ومعها مناير وفاطمه
ميرفت وهي مبسوطه : أهلين سلطان كيفك اشتقت لك كتير
ساره تناظر وهي مستغربه لا ورى ما تحضنينه أحسن اشتاقلك أبليس قولي آمين
سلطان : اهلين كيفكم وش اخباركم ؟
مناير : هلا سلطان شلونك شخبارك
سلطان : تمام الحمدلله وأنتي فاطمه كيفك
فاطمه : بخير الله يسلمك
ميرفت : وينك من زمان شو عامل هلا وكيف متعب؟
سلطان : الحمدلله بخير ومتعب بخير , بس أنتوا وش جابكم هنا
مناير : والله قلنا بنجتمع بعد التخرج عاد اتفقنا نشوف بعض في الصيف وضبطنا إجازاتنا مع بعض واجتمعنا هنا حتى قلنا لياسر يبلغكم بس متعب اعتذر منه
ساره تكلم نفسه : كملت وصديقاته بعد لا ولا عرفني عليهم متفشل مني هو وجهه
فاطمه : هذي أختك
سلطان : لا هذي زوجتي ساره
البنات : أوه تزوجت
ميرفت : من أمتى
سلطان : تونا نقضي شهر العسل ويلتفت على ساره وبصوت واطي ومن بين أسنانه ونغسل المواعين بعد
ساره نغزته بكوعها علشان يسكت
مناير : هلا فيج ساره شلونج
ساره : الحمدلله بخير أنتي كيفك ؟
مناير : بخير الله يسلمج
فاطمه : مبروك يا ساره الله يسعدكم
ساره : الله يبارك فيك يا قلبي
ميرفت بدون نفس : مرحبا كيفك
ساره : بخير الحمدلله
ميرفت : ورجينا وجهك بدنا نشوفك حاسه اني بأتكلم مع الغطى مو مع مره
ساره كلمك عزرائيل : آسفه ياقلبي المكان مليان رجال
مناير : خلاص ساره خلينا نروح في زاويه والله ودنا نشوف المره اللي خذت سلطان
ساره وش سلطهم ذولا اليوم ما حطيت لاروج ولا كحل طالعه شهباء : معليش حبيبتي ما ودي أرفض لك طلب بس إن شاء الله تشوفيني بمكان ثاني
سلطان : خلاص زورونا في البيت إذا تبون تشوفونها
فاطمه : ياليت
مناير : فطوم عيب الناس توهم معاريس
ميرفت : عادي ما فيها شي
سلطان : خلاص حياكم الله بكره حنا فاضين
فاطمه : لا باجر مشغولين راشد عازمنا
مناير : وش رايكم تيون باجر أصلاً راشد أن درى أنك هني وما ييت بيزعل
سلطان : وين عازمكم؟
ميرفت : بدكون تجوا ؟
سلطان : إن شاء الله
ساره خير من هو بأذنه يتكلم عني يبي يطس يطس لحاله
ميرفت : خلاص لكان تكون زيارتنا إلكون بعد بكره
مناير : لا نسيتي بعد باجر بروح اكمل أغراض العرس
ميرفت : شو عليه نكمل الأغراض العصر وبالليل نروح نسهر عندهم
ساره صدق ما تستحي وجهها مغسول بمرق
سلطان : وشو عرسه
مناير : خلاص عرسي أنا وسليمان بعد شهر
سلطان : زين مبروك أخيراً حددتوا
ميرفت : نيالون
سلطان : عقبالكم
مناير : سلطان عطني رقمك علشان اعطيه لراشد وسليمان
سلطان عطى مناير رقمه وجلس يوصف لها بيتهم
ميرفت تكلم فاطمه : بقص أيدي أن ما كانت زوجتوا بشعه مشان هيك ما بدنا تورجينا وجهها
فاطمه : سكتي عاد يعل لسانج القص
ساره سمعتها أنا بشعه يالمعصقله أوريك يالشهباء
ميرفت نحيفه وبيضاء وشعرها اصفر كيرلي
ساره : سلطان تعبت ممكن نمشي
سلطان : يلا مع السلامه نشوفكم بكره
البنات : مع السلامه

ساره : هذ ولا صديقاتك؟
سلطان : زميلات الدراسه
ساره بإستهزاء : شكلهم مشتاقين لك مره خصوصاً ميرفت
سلطان وش عندها معصبه لا تكون تغار بس ما ظنيت : وأنتي وش حارق رزك
ساره : لا عادي لا أحرقت رزي ولا شي أصلاً ما بعد استوى
سلطان :هاهاها بايخه
ساره بدون نفس : حط عليها ملح
سلطان : الله يشفيك أمشي خلينا نخلص هدايا خواتك وريم
ساره : لا بعدين تعبت خلنا نروح للبيت


************************************************** *****

العوايل تجهزوا الشباب في سياره والبنات وجدهم سعود والسواق في سياره وأبوسلطان وحرمته وأبو فيصل وحرمته في سياره
وخوات راكان وعمهم في سياره وجواهر وزوجها وأبو أصايل وزوجته في سياره

فيصل : نصور هد شوي ما نبي نتقدم على البنات خلنا قريبين منهم
طارق : أشغلتنا بالبنات كان ركبت معهم وريحتنا
ناصر : أصلا لو يقول بأركب معكم بيقولون ما نبيك أصلا حرمته كاشته فيه
فيصل : أقول ورى ما تنطم انت لا تجيك هالزبيريه على خشتك
راكان : أنتبه يا ناصر ترى زبيرتوه هالطول رجلوه وش كبرها تقل رجل فيل
الشباب : ههههههههههه
فيصل : انطم يالقصمنجي ضمنت اختي وقمت تطنز لا تحدنا نهون
راكان : لا أمزح معك وهات راسك خلني أمطخوه
فيصل : احترم نفسك يا أبو الشباب راسي يسواك ويسوى عشره من أمثالك
راكان حلت له السالفه وجلس يحكي بلهجته القصيميه ونواف وفهد كانوا يضحكون لأنهم يفهمون كلامه
فيصل : فهود بدال ما تضحك قل بأوقف مع نسيبنا على ذا اللي يسبه
راكان : الظاهر ذابألبخوه الحين لين يركد
فهد :يا ابن الحلال الرجال يقول عطني راسك أبوسه وأنت شبيت فيه
فيصل : جد والله
فهد : قسم بالله
فيصل : وش دراني حسبتها مسبه الله يعين منى على كلامه بس وش معنى الثانيه أكيد يبي يضمني
فهد ونواف :هههههههه
راكان : أي والله ودي ألبخك بقوه
نواف : لين يعض الارض
طارق : فصيل شكلها مسبه
ناصر : والله مسخره بيقعدون يرطنون علينا
فيصل : إذا ما حكيت زي الناس بأنزلك على الخط الحين

************************************************** *******

اليوم الثاني ساره كانت معصبه بس ماسكه نفسها وسلطان مطنشها طلعوا يتمشون
سلطان : نرجع للبيت
ساره : تو الناس
سلطان : ليش ما تبين تتجهزين قبل لا نروح
ساره : وين بنروح
سلطان : عزيمة راشد
ساره : لا أنا مانيب رايحه
سلطان : ليش بتنبسطين هناك
ساره : والله ما ظنيت اني انبسط وأنا قاعده مع رجاجيل غرب
سلطان : أيه صح نسيت
ساره : خلاص تبي تروح أنت رح
سلطان : خلاص طيب
رجعوا للبيت وراحت ساره لغرفتها وسلطان لغرفته
ساره خذت جوالها واتصلت على نهى
نهى : هلا ساره وينك أنتظرك بشري وش صار
قالت لها ساره عن كل شي بس ما قالت عن البنات
نهى : لا زين تطورتوا صرتوا تسولفون وتضحكون كلها كم يوم وتصيرون احسن زوجين
ساره : أيه صفقيني
نهى : ليش؟
ساره : هالسليطين يجيب المرض ما أقدر اتحمله
سمعت ساره صوت احد يطق الباب بعدين دخل سلطان : انا بأطلع تبين شي
ساره وهي تبتسم علشان ما تبين انها تحش فيه : لا سلامتك
سلطان : قلت لمريان تجلس عندك وهي تحت
ساره : خلاص أنا بأنزل لها بعد شوي
طلع سلطان وصك الباب
ساره : هلا نهى
نهى : يا الظالمه هذا الرجال جاي يسألك قبل لا يطلع
ساره : بلاك ما تدرين وين بيطس
نهى : وين ؟
ساره علمتها عن العزيمه وعن البنات اللي شافوهم
نهى : اللي ما يستحي وعزمهم عندك في البيت
ساره : ايه تصدقين ودي أصك على نفسي في الغرفه إذا جوا وأخليه هو اللي يستقبلهم لا وصديقته الخايسه تقول بقص يدي إن ما كانت زوجته بشعه شكلها تحبه
نهى : لا يالغبيه المفروض تطقين الزين وتطلعين تقهرينها
ساره : وشلون؟ أقهرها
نهى : يعني اكشخي والبسي أحسن ما عندك وسوي نفسك مبسوطه مع سلطان وبتشوفين إذا ما ماتت من القهر
ساره : وشلون أكشخ وأنا ما أخذت معي الا بنطلونات جينز وجلابيات
نهى : ما خذتي فساتين
ساره : لا
نهى : بقره , عالعموم انتي في باريس يعني كل الاسواق عندك روحي واشتري لك فستان
ساره : وإذا قال ليش؟
نهى : إنالله وأنتي لازم تقولين له
ساره : هو اللي بيوديني السوق
نهى : وأنتي ما تعرفين تتصرفين موب عندك وحده تشتغل في البيت خذيها معك وروحي للسواق لا تروحين مع سلطان
ساره : وإذا قال ليش
نهى بعصبيه : أنتي ليش اليوم غبيه ما تعرفين تصرفينه وتقولين بأشتري أغراض خاصه
ساره : طيب خلصنا من اللبس وشلون أسوي نفسي مبسوطه وانا ودي أذبحه
نهى : يا اختي مثلي تصنعي ما تعرفين
ساره : وشلون ما اعرف
نهى : يعني تدلعي على سلطان اضحكي في وجهه سوي فيها نظرات امسكي يده
ساره وشوي وتطلع من السماعه : نعم نعم ما بقى الا هي لو تنطبق السماء على الارض ما سويت هالاشياء
نهى : سارونه تكفين موب أنتي تبين تقهرينها
ساره : عاد اقعد اتميلح على سليطين
نهى : مالك الا هالحل بعدين وش فيه سليطين
ساره : هذا خلقه مغرور تبيني اتميلح عليه والله ان يكبر راسه علي ولا عاد يناظرني
نهى : أنتي بكره سوي هالاشياء وإذا راحوا البنت ارجعي لجلافتك معه علشان يعرف أن السالفه تمثيل في تمثيل
ساره : ما أقدر
نهى : الا تقدرين ما فيه شي يصعب على ساره بنت محمد
ساره : يقطع ابليسك تعرفين تحمسين
نهى : هاه اتفقنا على اللي بتسوين
ساره : لا بس بأحاول
نهى : بتقدرين إن شاء الله
ساره : طيب أخليك الحين بأنزل أشوف مريان وأقولها عن سالفة السوق
نهى : خلاص بس علميني بأخر التطورات
ساره: يصير خير

هل ساره بتقدر تطبق نصايح نهى والا لا ؟؟
سلطان كيف بتكون ردة فعله ؟؟
ميرفت وساره وش بيصير بينهم ؟

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 01-08-10, 08:03 AM   المشاركة رقم: 67
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكة النور .... المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


الجزء الرابع والثلاثون

سكرت ساره السماعه ونزلت لمريان
ساره : كيفك مريان إن شاء الله بخير
مريان : الحمدلله يا مدام أنتي كيفك ؟ بدك تتعشي هلا؟
ساره : يلا خليني أساعدك
مريان : لا شو تساعديني يا عيب الشوم أنتي ارتاحي وعشاكي بيوصل لعندك
ساره : لا مريان أنا وأنتي بنتعشى سوى والا ترى ما أبي
مريان وهي مستحيه : متل مابدك
قعدوا يتعشون وقالت لها ساره عن سالفة الفستان
مريان : بلا مؤاخذه مدام عندي سؤال بس ما بدي تزعلي مني وإذا ماعجبك لاتردي
ساره : قولي وش عندك ما راح أزعل
مريان : يعني ليش أنتي والاستاز هيك؟
ساره : وش قصدك بهيك؟
مريان بإحراج : يعني مو متل باقي الازواج أنتي فهمانه شو بأقصد
ساره : آه يا مريان أنتي شايفه بعينك وراح أقولك الصراحه بس تكفين لا تقولينها لأحد حتى نادر
مريان : يوه يامدام لا تخافي سرك ببير
ساره قالت لمريان عن كل شي من أول ما خطبها سلطان لين ماطلع لعزيمة راشد
مريان : أوف كل هاد حصل معك وساكته بس والله الاستاز طيب كتير انا كنت بأعرفه من زمان من يوم كنا نشتغل بالرياض
ساره : كنتي تشتغلين بالرياض
مريان : أيه من زمان كتير كنت انا ونادر بنشتغل عند أبو نواف الله يرحمه وبعد ماتوفى هو ومدامته جابنا أبو سلطان لهون , بس لا تخافي يامدام أنا معك بكل شي وراح أخذك لأحلى محل ملابس هون كمان راح نروح لكوافير منيح
ساره : لا أنا أعرف أزين وجهي
مريان : لا أعملي شعرك خليها مفاجأه للاستاز خليه يشوفك بلوك جديد
ساره : بس ما أبي سلطان يدري
مريان : بس شو نعمل مشان الطبخ بخاف ما لحق
ساره : نقول لسلطان نجيبه من برى
مريان : لا شو راح يزعل
ساره : طقاق خليه يزعل
مريان : والله أنتي منيحه كتير وهو كمان ليش هيك صار والله أول ما شفتكن كنتوا بتجننوا لابقين لبعض كتير يارب ينصلح حالكن وبشوفكن أسعد زوجين
ساره : كثري منها
مريان : شو قلتي؟
ساره : أقول يصير خير
مريان وساره نظفوا المطبخ وجلسوا يسولفون
مريان : صوت سياره يمكن الاستاز إجاء يلا اطلعي لغرفتك قبل لا يشوفك ما بدنا يعرف أنك صاحيه لهلا بيني له أنك مو مهتمه فيه بالمره
ساره : إذا سأل قولي تعشينا وانا رحت أنام من زمان
مريان : خلاص اطلعي بسرعه
ساره طلعت تركض ودخلت غرفتها وسكرت الانوار وعلى طول عالسرير
دخل سلطان : مرحبا مريان
مريان ومسويه نفسها نعسانه : أهلين استاز
سلطان : وين ساره ؟
مريان : والله تعشينا مع بعض بعدين راحت تنام من شي ساعتين
سلطان : ما كنه بدري
مريان : لا شو بدري , بس والله المدام بتجنن انبسطنا كتير مع بعض طبخنا وحكينا وتعبت من التنظيف معي وراحت تنام يخزي العين هالمره كتير مهضومه
سلطان : خلاص مشكوره روحي لبيتك
مريان : بدك شي قبل ما أروح
سلطان : لا شكرا
مريان : تصبح على خير
سلطان : تصبحين على خير
طلع سلطان فوق ومر من عند غرفة ساره ثم رجع ووقف حط يده على يد الباب بس ما فتحه تردد شوي بعدين مشى وراح لغرفته دخل غرفته وغير ملابسه : والله أنها عديمة احساس ولا قالت بأنتظره والا بأدق اتطمن عليه ليش تأخر والا عصبت علشان تطلعت وتركتها ومتعب يقول ما تبي تبين مشاعرها أصلاً ما عندها مشاعر وناظر الساعه : أكيد متعب طالع الحين يلا بكره أكلمه

************************************************** *

العوايل وصلوا للطايف وجلسوا فيها يوم بعدين مشوا للميقات علشان يحرمون منها نزلوا كلهم وبعد ما خلصوا جلسوا البنات ينتظرون الرجاجيل عند الميقات علشان يفتحون السيارات

نجد : أقول منو هذول الشله هم شباب عايلتكم
ريم : هي ليش تسألين
دانه : والله شبابكم حلوين ما شاء الله
هيفاء : عيب يا بنت كلهم محجوزين
العنود : كذابه موب كلهم
ريم : أهم شي لا أحد منكم يناظر فيصل
دانه : وع من زينه هالأملس
ريم : احترمي نفسك عاد
نجد : وهي صادقه بس من ذاك المزيون الاسمر
العنود : أي واحد
نجد : ذاك النحيف اللي عالطرف
العنود : أي صح من ذا أول مره أشوفه
ريم : هذا خالد أخو ساره مرة سلطان
دانه : أيه وينه سلطان ذاك الزين ما شفناه
ريم : هي الرجال متزوج عيب
دانه : أيه صح نسيت قالت لي منى
نجلاء : طيب عرفونا عليهم ترى أول مره أشوفهم
نجد : عمتي أشوفك خربتي
نجلا ء : لا بس نبي نعرف اسمائهم
العنود : وش تبين بهم كل واحد أردى من الثاني
دانه : لا شكل عمتي أغرمت بأبضاياتكم
نجلاء : لا أغرمت ولا شي أنا مقاطعه الزواج للأبد
هيفاء : أجل صفي مع العنود
دانه : لحظه منو من ذولاك الثنين اللي طول الوقت وهم يضحكون
العنود : نويصر وطويرق ما غير
منى : طارق أخوي ما عرفتيه؟
دانه : لا والله كنه متغير بس اللي جنبه مملوح فيه من سلطان هو أخوه
هيفاء بفخر : أيه أخواني يا حبي لهم
دانه : ليش هم زيون و أنتي شينه
ريم : ترفقي على عمرك يالجميله
العنود تبي تقهر هيفاء : وهذاك فهد أخوهم بعد ترى هالاثنين توهم عزاب
نجد عارفه أن السالفه مزح : هالفهد ناعم يهبل
هيفاء : هي حدك عاد والله لأقطع هالزنوبه على ظهرك ذا محجوز
جت جواهر عندهم : بس خلاص لعنبوا كم ما تستحون ما تخافون من الله هذا وأنتوا بإحرامكم قاعدين تقزون فيهم قز صدق أنكم قليلات حياء بس وشلون تشوفون زين وعليكم غطاوي أنا أحوليت بس ما قدرت أقز مثلكم
منى : الزين مرحوم يا عمتي
العنود وهي تضحك : عمتي رجلك يهبل اليوم
جواهر : آها عاد كل هالشباب ما ملوا عينك وقعدتي تناظرين عادل
العنود : كلهم محجوزين
جواهر: هذا نوافوه ونويصر وطويرق واخو ساره وعم راكان فاضين
منى : وش دعوه تحرجين عليهم
العنود : لا ذولا طايشين الكبير أحسن
جواهر : عنيده و وجع ما لقيتي الا رجلي
العنود : لا تخافين من زين رجلك عاد أنا لا أبي أتزوج ولا أبي رجلك من زينه هالمعصقل كفوك الله يمليك بركته
هيفاء بصوت واطي : وأنتي لين متى بتقعدين على هالحال
العنود : لين ما يرجع هانت كلها سنه ويخلص
هيفاء : ماشاء الله اللي يسمعك يقول ضامنته
العنود : لا بس يكفيني يكون قريب واعرف أخباره
هيفاء : اقول تنقي من هالطخمان اللي قدامك لا تتحسفين بعدين
العنود : مخليه الطخمان لك أنا ما أبي الا واحد بس

جاء أبو عبدالعزيز ونادى البنات وركبوا كلهم السيارات

************************************************** *****

في باريس

نزلت ساره وهي مسويه مبسوطه : صباح الخير
سلطان : صباح النور
دخلت مريان معها الشاهي : صباح الخير مدام , كيف نومتك إمبارح؟
ساره : صباح النور , والله أمس حطيت راسي وعلى طول نمت عقب الاكل السنع والسوالف الخاثره والتنظيف دخلت الفراش وأنا دايخه
مريان : نوم العوافي
ساره وهي تغمز لمريان : تسلمين
سلطان شافها وهي تغمز لها وسكت وهو مستغرب
ساره : سلطان
سلطان : نعم ؟
ساره : بخصوص العزيمه اليوم
سلطان : وش فيها ؟
ساره : نبي نجيب العشاء من برى
سلطان : ليش؟
ساره : عندي مشوار أنا ومريان بعد أذنك طبعاً ويمكن نتأخر
سلطان : على وين؟
ساره : خل مشوارنا على جنب الحين وش قلت بخصوص العشاء
سلطان : خلاص بس خلي مريان تشوف لنا مطعم زين وتتفق معه
ساره وهي فرحانه : مشكور يا قلبي ساره ما انتبهت للكلمه لأنها دايم على لسانها
سلطان مستغرب وش قالت كأني ما سمعت زين
ساره خلصت فطورها بسرعه وطلعت لغرفتها غسلت شعرها وكلمت أهلها بعدين لبست وخذت عبايتها ونزلت
سلطان كان قاعد على اللاب توب في الصاله
ساره : يلا يا مريان خلصتي
طلعت مريان : يلا أنا جاهزه
سلطان : لحظه وين بتروحون ؟
ساره : بأروح أشتري أغراض
سلطان : كان قلتي لي أوديك
ساره بإحراج : لا ما يصلح بأشتري أغراض خاصه نسائيه
سلطان سكت وهو مطمن راسه : خلاص براحتك وقبل لا تطلع ناداها
ساره : نعم
سلطان : لحظه وطلع الكريدت وعطاها إياه خذي خليها معك لين ما أطلع لك وحده
ساره فتحت شنطتها وطلعت منها كريدت ثانيه : مشكور معي وحده أبوي عطاني إياها
سلطان : خلي حقت أبوك لا تشترين منها شي تخسرينه وخذي هذي
ساره وهي معصبه : لا شكراً أنا بأشتري أغراض تخصني ولا تخاف هذي لي هديه من الوالد , صحيح مستوانا مو مثلكم بس الحمدلله الخير موجود
سلطان : مو قصدي اللي في بالك أنا قصدي انك على ذمتي وملزومه مني الحين
ساره : مشكور ما تقصر وطلعت بسرعه وهي تدعي لأبوها الله لا يحرمني منك يالغالي والله أنك رفعت راسي قدام هالخايس

************************************************** *****
في مكه
الطواف كان سالفه الشباب مع بعض والبنات وراهم
راكان كان متأخر شوي هو وفهد
طارق : راكانوه وش عندك ورانا أنت وفهيد وش ناوين عليه مع البنات
فهد : أقول انثبر بس تفكيرك وصخ مثل وجهك
فيصل : وتلوموني فيه, قلت لكم أخوي بثر بس محد صدقني
نواف : اثبروا عاد ترانا نطوف لا تخربون عمرتنا
ناصر : أقول سقها بس انت عمرتك خاربه من يوم كنا في الميقات مابقي بنت ما قزيتها لعنبوا شيطانك عرفت بنات العايله وهم لابسين عبايات
خالد : والله ما عاد اعتمر معكم يقطع ابليسكم كنكم شياطين تقرقون على رأس الواحد لين ما تخرب عمرته
عادل مر من جنبهم وهو يطوف : تلايط انت وإياه فضحتونا
فيصل : خلاص خلونا نتفرق يكفينا ذنوب وتفرقوا
البنات كانوا يطوفون ويدعون شوي وريم ودانه مخربينها هم وتعليقاتهم منى بعدت عنهم علشان تدعي وراحت مع طارق أخوها
والعنود وهيفاء راحوا لحالهم ونجد ونجلاء سبقوهم
بعد ما خلصوا الطواف راحت منى وطارق يصلون ركعتين منى : طروق أمسك شنطتي لين ما أصلي أخاف تنسرق
طارق : يلا صلي أنتي بعدين انا
خلصت منى من الصلاه وعطاها طارق شنطتها : عمى وش حاطه بالله هذي شنطة يد والا شنطة ملابسك
منى : كل أبواك البنات وأشياءهم المهمه معي هالشنطه أغلى مني لو تنسرق بيذبحوني
طارق : طيب اسكتي لا أحد يسمعك
خلص طارق من الصلاة وراح هو ومنى للمسعى ولقواالشباب واقفين
طارق : وش فيكم ؟
فيصل : أنتظر ريم بتسعى معي
طارق : وأنتوا
ناصر وخالد : ننتظرك
منى : خلاص رح معهم وانا بأسعى مع البنات
راحوا الشباب يسعون ومنى راحت مع هيفاء والعنود ودانه كشتت فيها ريم اللي راحت مع فيصل وسعت أول شوط لحالها بعدين شافت راكان لحاله وراحت معه
راكان : وراك لحالك
دانه : وش أسوي كشتوا فيني الخونه
راكان : وين نجد وعمتي
دانه : مدري
راكان : ومنى؟
دانه : هاه أشوفك تسأل عنها
راكان : وش أسوي على بالي بأخذ راحتي معها بهالسفره بس مادريت أن هالشباب نشبه
دانه : ولا يهمك ابشر بسعدك يا أخوي ومشت قدامه لين ما وصلت لمنى اللي كانت تمشي مع هيفاء والعنود قدامهم
دانه سحبت منى : وقفي شوي
منى: جابك الله شيلي هالشنطه عني خرعت كتفي
دانه خذت الشنطه : انتظري شوي راكان يبي يكلمك
منى : الحين!!
دانه : إيه الحين
جاء راكان وسلم على منى : يلا خلونا نكمل
دانه تقدمت قبلهم علشان تسبقهم وماشاء الله من السرعه وصلت لهيفاء والعنود
العنود : بسم الله انتي من وين تطلعين
دانه : من تحت الارض
هيفاء : وين منى؟
دانه : مع رجلها
العنود : استغفر الله أنتوا خافوا ربكم في الحرم وتسوون فيها مواعيد
دانه : أنتي مضيعه وش فيك راكان رجلها وبتسعى معه زيها زي ريم
العنود: اسكتوا بس خلونا ندعي
مشوا البنات وقبل لا يخلصون من السعي وقفت دانه علشان تشرب مويه والعنود وهيفاء سبقوها علشان يقصرون
دانه شربت مويه بعدين وقفت علشان تروح لهم وما حست الا باللي يسحب شنطتها من وراها تجمدت في مكانها وهي ترتجف يوم مسك يدها التفتت بسرعه وانصدمت
طارق يوم التفتت عليه البنت خاف : آسف آسف أحسبك أختي كنت بأسوي فيها مقلب وراح بسرعه لناصر وخالد اللي واقفين يتفرجون
ناصر: وش فيك
طارق وهو متفشل : الله يقطع ابليس صارت وحده ثانيه وأنا احسبها منى
خالد :هههههههههه
ناصر : تستاهل ومزعجنا وبأسوي مقلب في منى زين ما جينا معك
طارق : يوه فشيله
خالد : احمد ربك أنها ما صرخت وجمعت عليك الدنيا والله ما يردك الا السجن
طارق : أي والله بس أنا متأكد أن هذي شنطة منى توني شايلها قبل شوي
خالد : و هالدنيا ما فيها الا شنطه وحده مصنوعه لأختك
ناصر : تستاهل مره ثانيه لا تخفف دمك على غير سنع
طارق : خلاص توبه

دانه راحت للبنات وهي خايفه : يمه بغى يوقف قلبي جاء واحد من شبابكم وسحب الشنطه ومسكني مع يدي
العنود وهيفاء : وشو ؟ من شبابنا؟
دانه : أيه الظاهر طارق
العنود : اللي ما يستحي قليل الادب هين أوريك فيه شغله عند أبوي سعود وفي حرم الله بعد
دانه : لا المسكين يحسبني منى يبي يسوي فيها مقلب حتى خاف يوم درى اني وحده ثانيه وتأسف
هيفاء : هالشباب مدري متى بيركدون مقالبهم تجيب المرض
العنود : الله يصلحهم يلا بس قصري بسرعه يادانه و خلونا نروح نرتاح تعبنا

************************************************** ***
راحت ساره ومريان للسوق وساره تدور و ما شرت شي
مريان : شو مدام راح نتأخر
ساره وهي معصبه : وش أسوي إذا لقيت شي زين يا يكون عاري والا فوق الركبه والا شي شين
مريان : شو فيها يعني أنتي راح تلبسيه عند نسوان وجوزك بس , يا الله شوفي هالفستان كتير حلو
ساره شافت الفستان كان حرير ولونه بني على وردي وبدون أكمام كان فيه شرايط عند الصدر مربوطه مع الشرايط اللي من ورى وتغطي الاكتاف والصدر فيه كريستال بني خفيف وشرايط مبرومه و قصير لنص الساق
ساره : حلو بس عاري وفتحت الصدر كبيره
مريان : لا تعقديها مدام يلا جربيه والله لونه بيجنن ,بس هالمره البسيه بعدين أرميه
ساره : استحي البس كذا عند سلطان
مريان : خلاص مدام روحي قيسيه
ساره كانت متردده يلا هالمره الدعوه خربانه خلني أخربها مره وحده في العمر ماراح تضر

ساره شرت الفستان وخذت لها معه صندل كعب واكسسوار بنفس اللون
مريان : يلا خلينا نروح للكوافير
ساره : رجال والا حرمه
مريان : لا مره لا تخافي
راحت ساره للكوافير وقصت شعرها مدرج وسوت خصل بنيه واستشورته ولفت أطرافه
مريان : شو بتجنني يالله خلينا نروح للبيت ما بقى الا يجو
ساره : وإذا قابلنا سلطان
مريان : أنا راح أتصل بنادر وبخليه يأخذ الاستاز على جنب لحد ما تروحي لغرفتك
ساره : احس اني مجرمه
مريان : خلاص بلا لعي ما إله طعمه
وصلت ساره للبيت وما لقت سلطان وراحت بسرعه لغرفتها دخل سلطان ولقى مريان في المطبخ
سلطان : أخيرا جيتوا ما بغيتوا
مريان : خلصنا شغل المدام وجينا
سلطان : وين ساره
مريان : تتجهز
سلطان : أجل أنا بروح اغير ملا بسي

************************************************** ***

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 01-08-10, 08:03 AM   المشاركة رقم: 68
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكة النور .... المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



في بيت أبو بدر
نزل مشاري وأصايل و ولدهم وكانوا بيطلعون
أبو بدر : على وين ؟
مشاري : والله بنطلع نتمشى ونتغدى برى
أم بدر : ما بغيتوا من زمان ما طلعتوا مع بعض
أبو بدر : بسلامتكم انبسطوا واستانسوا
أصايل : والله كان ودي نطلع العصر بس مشاري يبينا نتغدى برى
أبو بدر : أقول صدق لا قالوا خذ خير قال ما معي ماعون الرجال صاير كريم اليوم استغلي الفرصه
مشاري : أفا يبه وش قصدك كنها إهانه لي
أبو بدر: إيه من تزوجتوا ما طلعتوا تتغدون الا كم مره الناس يطلعون كل جمعه وأنت حابس هالضعيفه في البيت
مشاري : والله هي بنت فقر كل ما قلت خلينا نطلع قالت لا من يزين الغداء
أبو بدر : خلاص الحين سلوى فيه خلها تحرك ذرعانها وتورينا سناعتها
أم بدر بصوت واطي : إذا بتحتري سليو تطبخ بتموت من الجوع
أصايل ومشاري سمعوها وقاموا يضحكون
أبو بدر : وش قلتي؟
أم بدر :سلامتك
مشاري : يلا مع السلامه وطلع وقبل ما تطلع أصايل كلمت خالتها بصوت واطي : خالتي أنا ركبت الغداء ما باقي الا الرز نقعته بس أنتي قولي لسلوى تكبه إذا نزلت
أم بدر : قولي آمين جعلك موفقه وين ما رحتي
أصايل : آمين وطلعت
أبو بدر : وش عندها أصايل
أم بدر : والله هالبنت مريحتني الله يخليها لودها ورجلها مدري وش بأسوي لو تطلع من البيت الله يجزاها خير ركبت الغداء قبل ما تطلع ما تبي تتعبني
أبو بدر : وهالخامله مرة عبدالرحمن وينها ماقد سمعت أنها داخله للمطبخ تطبخ قبلها نايمه والا تزط ناديها خلني أسنعها لكم هي ورجلها الخكري
أم بدر عارفه أن زوجها عصبي وما تبيه يهاوش سلوى لأن عبدالرحمن هو اللي بيتضرر
أم بدر : أذكر الله يارجال المسيكينه ولده مشغلها ما يخليها ترتاح
أبو بدر: قبل ولدها مع الخدامه
أم بدر : يا أبو بدر خلك بعيد عن الحريم وسوالفهم وسلوى أنا اللي بأسنعها
أبوبدر : نشوف

************************************************** ********

جلست ساره تتجهز لبست وحطت مكياج كامل ولبست عدسات عسليه أول مره تلبسها وطلع شكلها يفتن
سمعت صوت الباب
ساره : نعم
مريان : افتحي شوي بدي شوفك
فتحت الباب ودخلت مريان : واو يخزي العين اللهم صلي عالنبي شو هالحلا والله بتطيري العقل راح يروح فيها الاستاز
ساره : جد والله شكلي حلو
مريان : اسمعوا على هالحكي بأقلك بتجنني
سمعوا صوت الجرس
مريان : أكيد اجوا أنا راح افتح الباب لا تنزلي قبل ما يشوفك الاستاز
ساره : ليش
مريان بخبث وهي تغمز: مشان تركزي على ردة فعله لوحدو
ساره : أقول روحي بلا بربره والا ترى بأهون
نزلت مريان وسكرت ساره على عمرها في الغرفه وهي متوتره
لبس سلطان وسمع الجرس : كأنهم جايين بدري يلا خلني أشوف ساره علشان ننزل
راح وطق عليها الباب
ساره بلعت ريقها : نعم
سلطان : خلصتي
ساره كانت مخلصه عدت واحد اثنين ثلاثه وسمت بالله وفتحت الباب
سلطان كان يناظر جواله رفع راسه و حس كأن احد طقه على راسه , ناظرها وهو مبهور من شكلها وش هالزين كل هالجمال توني أشوفه والا هي مخبيته , أول مره أشوف حرمه بهالجمال ماشاء الله تبارك الله
ساره تناظره وش فيه ذا فاتح خشته وعيونه طايره أكيد شكلي غلط
ساره بإرتباك : شكلي موب زين صح ؟ خلاص بأغير وامسح هالمكياج وتوها بتصك الباب
سلطان بلع ريقه ومسك الباب : لا لا تغيرين من قال شكلك موب زين , بس متغيره اليوم
ساره : وهالتغير للأحسن و الا للأسوء
سلطان بدون ماينتبه :للأحسن طبعاً
ساره وهي تبتسم : شكراً كلك ذوق
سلطان خذ نفس وتكلم : ننزل ؟
ساره تنهدت : يلا ومشت جنبه وهي مرتبكه
سلطان : فيك شي؟
ساره : لا بس أحس شكلي سخيف وأنا داخله كأني أعرض نفسي تذكرت يوم أدخل عليك أول مره
سلطان وهو يضحك : دامك مرتبكه كان حطيتي شعرك على وجهك مثل ذاك اليوم تصدقين صايره كأنك أسد من كثر الشعر اللي على وجهك بس خالد ما قصر فيك
ساره ناظرته وهي تضحك : تكفى لا تذكرني بذاك اليوم
نزلوا وقابلتهم مريان على الدرج : الضيوف وصلوا
سلطان : حياهم الله
مريان تناظر ساره وغمزت لها ساره ناظرتها وهي تبتسم وغمزت لها هي بعد
سلطان : وش عندكم أنتي وإياها من الصبح تتغامزون وتتبسمون
ساره : ولا شي وخذت نفس وهي تدعي يارب لا تفشلني ومدت يدها علشان تمسك يده وقلبها يرقع من الخوف والحياء
سلطان جمد ووقف في مكانه وش عندها ذي اليوم بنت اللذين وش ناويه عليه الله يستر من هالحركات والابتسامات
ساره وش فيه كنه صنم ورفعت راسها وناظرته
سلطان الله يقطع شيطانها وش هالنظرات والعيون حرام عليها بتجلطني اليوم , ويرد على نفسه أركد شوي وش فيك كنك أول مره تشوف وحده زينه , بس يلا خلني أجاريها مسك يدها وهو يبتسم وكأنه يقول نشوف اخرتها معك : يلا خلينا ندخل
ساره الحمدلله ما فشلني ودخلوا مع بعض ولقوا البنات يسولفون
سلطان : حيا الله من جانا , اعرفكم مره ثانيه على المدام
البنات كل وحده على وجهها تعبير
ميرفت مصدومه كأنها شايفه كائن غريب و ساره مسكت نفسها لا تضحك على تعابير وجهها
مناير مستغربه وفاطمه تناظرها بإعجاب
ساره انبسطت على ردات الفعل وقامت تدعي في نفسها لنهى ومريان ولا شعورياً ضغطت على يد سلطان , سلطان التفت عليها وهو رافع حواجبه باستغراب وابتسمت له وكان شكلها حلو صحيح هي جميله بس طالعه بريئه وهي فرحانه وماقدر يسوي شي الا انه يبتسم لها تركت يده وجلس سلطان وسحبها معه وجلست جنبه وهي شوي وتطير من الوناسه وحاسه أنها اسعد إنسانه في الوجود
سلطان يحاكي نفسه وش عندك انهبلت تعوذ من الشيطان وخلك رجال تراها حرمه مثل باقي الحريم ويرد على نفسه بس اليوم غير طالعه قمر والمشكله أنها ميب أي حرمه البلا انها زوجتي
مناير : سلامات يا ساره سلطان يقول انج امس تعبانه وما قدرتي تيين ؟
ساره التفتت لسلطان ولقته يبتسم وهو مرتبك
ساره خلت السالفه تعدي : أيه شوية صداع والحمدلله راح
فاطمه : ماشاء الله يا ساره أش هالزين يحق لج تغطينه عن الكل
ساره : تسلمين يا قلبي كلك ذوق
ميرفت : أنتي شو بتشتغلي يا ساره
ساره : توني طالبه
مناير : مبين شكلج صغيره
ميرفت : أيه صغيره بس كم عمرك ؟
ساره بصراحه : عشرين
ميرفت : أيه لساتك صغيره كتير لك أنتي لهلا نونو
ساره أجل أنا نونو أوريك وش بتسوي هالنونو : وأنتي كم عمرك ؟ أكيد اربعين والا خمسين؟
سلطان بغى يشرق بالعصير وفاطمه ومناير كل وحده ماسكه نفسها
ميرفت تغير وجهها
سلطان قويه ياساره في الصميم
ميرفت : لا شو أربعين أنا أكبر منك بشوي مو كتير
ساره مسويه بريئه: آها يعني أنتي نونو بس مو صغير مثلي نونو كبير
مناير غيرت السالفه ماتبي تصير هوشه لأن ميرفت لسانها طويل
مناير : أنتي أي قسم بالجامعه
ساره : إداره عامه
فاطمه : عيل سلطان بيساعدج في دراستج تخصصاتكم قريبه من بعض
سلطان : بس هي شاطره ما شاء الله عليها ما تحتاج مساعده
ساره التفتت عليه وهي تبتسم وتناظره بدلع : وش دعوه يا قلبي ما أقدر استغني عنك
سلطان خق على نظراتها اللي تسحر وجلس يناظرها مثل المسبهه كان مفتون بجمالها وكأنه أول مره يشوفها وساره ما قصرت بإبتسامتها ونظراتها
ميرفت وهي على بالها تكلم نفسها وتبيهم يسمعون : شو هالنظرات بتجيب الغثيان
ساره انقهرت منها وردت وهي مسويه بريئه : تبين اجيب لك أسبرين وكوب حليب دافي والا افتح لك وحده من الغرف تتمددين فيها لين ما يروح الغثيان
فاطمه ومناير يناظرون بعض ويضحكون بصوت واطي وميرفت بلعت قهرها وهي تتوعد ساره
فاطمه وهي تصرف : أي سنه بالجامعه يا ساره؟
ساره : خلصت سنتين وباقي مثلها
مناير : واي الله يعينج ريل وبيت ودراسه ومسؤوليه
ميرفت : مو هيك وبس كمان زوجها أكبر منها بشي عشر سنين إذا مو أكثر, يعني متطلب وهي لساتها صغيره على هيك أمور بالله ما بتخجلي وانتي بتحملي أوعيه أو بتفيقيه من النوم , رجال أكبر منك بكتير ما بتستصغري حالك من هيك شي
ساره وهي تحط رجل على رجل : لا إذا جيت اسوي هالامور أغمض عيوني علشان ما استحي
مناير ما قدرت تتحمل وضحكت بصوت وعالي وفاطمه مثلها
كملت ساره : على فكره الصغير صغير بالعقل مو بالعمر يعني الصغير هو اللي يدقق في الاشياء التافهه أما الكبير يترفع عن صغائر الامور
سلطان وقف ومسك ساره مع ذراعها : تعالي أبيك شوي
ساره : على أمرك يا قلبي سحبها بسرعه من الصاله وطلع فوق وفتح غرفتها بسرعه وصك الباب برجله
ساره فكت يده وبعدت عنه وهي خايفه بس ماسكتت خذت مبدأ خير وسيله للدفاع الهجوم وتكلمت بصوت عالي:
اسمع إذا بتهاوشني علشان عصى المكنسه اللي تحت فأنا ما اسمح لك لا تقولي ضيفه وزميله, الضيف يحترم نفسه وهي بدت بالغلط والتنغز موب أنا وانت شايف بنفسك وناظرته وشافته يهز راسه وهو مدنق وكتوفه تهتز
ساره هاه كنه يضحك , مستحيل
سلطان رفع راسه وهو يمسح دموعه من الضحك
ساره الا والله يضحك
سلطان :تصدقين من اول مره سمعتك تسولفين وانا أقول تنفعين مع ميرفت
ساره بخوف : ليه
سلطان : لأن لسانها طويل ومحد يقدر يرد عليها وأنتي ما شاء الله لسانك وش طوله ما تخلين الحكي يقرقع في قلبك على طول تقولينه للواحد في وجهه حتى لو كان مغثه
ساره وهي رافعه حواجبها : لا أكون غثيتك في يوم وأنا مدري
سلطان الخبيثه وتسأل بعد مسويه بريئه : لا معاذ الله أنتي تغثيني ؟ استغفر الله
ساره حلت لها سالفة الدلع : خلاص سلطان لا تدقق
سلطان يكلم نفسه هالبنت بتجيب أخرتي اليوم, جمال ودلع ونظرات تسحر والله ماأنتي بسهله يا ساره وش هالمواهب ماكذبوا أهلي يوم قالوا عنك حلوه بس ليش هالزين ما شفته الا اليوم !! الله يصبرني بس, حتى انا مدري وش صار لي عقلي اليوم موب معي صاير مراهق أنا وجهي على كل نظره وإبتسامه أخق مدري البلا مني أنا والا وشو منه؟ لازم أركد شوي وأتذكر أني مأخذها غصب عني واني مستحيل أحب وحده بعد اللي صار لي
ساره : يلا خلنا ننزل تأخرنا
سلطان أموت وأعرف وش تحت راسك : أوعديني تخفين عالبنت شوي مهما كان هي ضيفه
ساره وهي مكشره : ما أقدر أشوفها تغلط واسكت
سلطان : خلي هالليله تعدي على خير ما نبي هواش
ساره : علشانك بأحاول بس ما أوعدك
سلطان : طيب يلا خلينا ننزل
ساره بتفكير : لحظه
سلطان : خير؟
ساره : خلاص ما راح ارد عليها بس بشرط
سلطان : وشو؟
ساره : تجاريني في كل شي أقوله أو أسويه
سلطان بشك : وش ناويه عليه
ساره ببراءه : ولا شي
سلطان : الله يستر

ميرفت من الجهه الثانيه : هالفصعونه إن شاء الله بيخانقها قليلة الادب
فاطمه : وش سوت المسيجينه
ميرفت : ما شفتي شلون تحكي معي
مناير: أنتي اللي يبتي الحجي حق نفسج
فاطمه : بس والله مرته وايد حلوه ما توقعتها جذي
مناير :أيه صاجه تينن ما شاء الله شكله يحبها شفتي شلون يناظرون بعض
فاطمه : إيه اهما كانوا مخطوبين من يوم كنا ندرس نسيتي يوم سألناه عن فيونا وانفصالهم قال أنا خاطب وحده من عايلتنا قبل لا أجي أدرس
ميرفت : أيه صحيح تذكرت بس لحظه لحظه وكملت وكأنها كتشفه شي مهم ما بظن أنو كان اسمها ساره
مناير : أيه صاجه ذكرت يقول اسمها هناء حتى قلت مثل أسم امي
ميرفت : لكان شو قصة ساره كمان , أنا بورجيك يا عروس أكيد ما بتعرف ماضي جوزها
فاطمه : ميرفت ناويه على شنو؟
مناير : ميرفت الناس معاريس ما نبي مشاكل
ميرفت : حبيبتي بس فركت أذن صغيره للست ساره متل ما سمت بدني
مريان كانت داخله تأخذ الصينيه وسمعت الكلام اللي دار بين البنات وانتظرت ساره وسلطان لين ما نزلوا
مريان : بعد أذنك استاز بدي المدام بشغله مشان الاكل
سلطان : أنا داخل مع البنات
ساره : خير مريان وش عندك
مريان : انتبهي من اللي لابسه أسود متل وجهها بدها تفرك لك أذنك متل ما قالت
ساره : وانتي وش دراك
مريان : دخلت لم الكاسات وسمعتها تقول هناء خطيبة سلطان وماضيوه اللي ما بتعرفيه وهيك حكي بس على شو ناويه ما بعرف بس حبيت نبهك
ساره : مشكوره الله يعطيك العافيه
أول ما دخل سلطان ميرفت بصوت واطي لفاطمه : قلت لك بدو يخانقها , لسى ما بينت
دخلت ساره وهي مبتسمه وجلست جنب سلطان : يا حيا الله من جانا هذي الساعه المباركه اللي شفت فيها زميلات سلطان
فاطمه ومناير : تسلمين ساعتج ابرك
ميرفت : شو زميلات حنا كنا اكتر من هيك
ساره : ايه قال لي سلطان أنكم في حسبة خواته
سلطان يناظرها نصابه متى قلت تكذب الكذبه وهي جالسه
ميرفت : أيه ممكن احنا متل أخواته بس كانت فيه وحده كتير قريبه منه اسمها فيونا ما بتعرفيها ظنينا انهم راح يتجوزوا هديك الايام حتى سكنت معه بنفس الشقه لفتره بس بعد ما تجوزت فيونا قال لنا سلطان انو خاطب وحده من عيلته اسمها هناء
ساره انصدمت من اللي قالته ميرفت وحست ان سلطان توتر يوم سمع اسم فيونا
سلطان الله يقطع الساعه اللي شفتك فيها يا ميرفت وتمنى الارض تنشق وتبلعه , الله يعيني على ساره وش بتسوي الحين والله بتفضحني هنا وفي الرياض
ساره ربي رحمها وما تدري وشلون قدرت تسيطر على أعصابها والتفتت على سلطان وهي تبتسم وكأنها تقول لا تخاف ماراح أفشلك قدامهم وسلطان فهم عليها وابتسم لها ابتسامة شكر
ساره بهدوء: آه فيونا , أعرفها سلطان سولف لي عنها وعنكم كلكم
سلطان كان وده يسجد شكر لأنها ما سوت فضيحه مثل ما توقع
ساره كملت : وإذا كنتي تقصدين هناء هذي وحده من بنات عم سلطان خطبوهم الاهل لبعض وهم صغار تعرفين كانت عاده أول بس الحمدلله سلطان من نصيبي أنا والتفتت عليه : صح والا لا
سلطان يالله أكيد هذا الهدوء اللي يسبق العاصفه على قولهم الله يعين : صح وسكت بعدين كمل يالغاليه
ساره على كلمة الغاليه كانت ودها تقوم وتعطيه كف وتبرد النار اللي شابه في قلبها منه ومن صديقاته
مريان دخلت : العشاء جاهز تفضلوا


***********************************************

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 01-08-10, 08:05 AM   المشاركة رقم: 69
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكة النور .... المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



الجزء الخامس والثلاثون

دخلوا كلهم على العشاء وجلست ساره جنب سلطان وقبال البنات وحست ان مالها نفس لشي ودها بس تروح لغرفتها وتقفل على نفسها وتصيح لين يطيب خاطرها
بدت مريان تغرف لهم الاكل والبنات قاموا يسولفون هم وسلطان ويتذكرون أيام الجامعه وساره ساكته وحاسه ان مالها داعي بينهم بس تحملت وقعدت تحوس في الصحن
انتبه سلطان لها وسألها : ساره فيك شي ؟ ما اكلتي
ساره ولك عين تسأل شين وقوي عين : لا يا قلبي بس احس بصداع من يومين يروح ويجي
مريان كان ودها تساعد ساره وبدال ما تكحلها أعمتها : أيه المدام من أمس تعبانه يمكن تكون حامل
ساره وسلطان التفتوا بسرعه وكل واحد منهم يتوعدهم بنظراته
مريان ما اهتمت وكملت : شو بكن أنا بعرف أكتر من مره حملت بشهر العسل
سلطان يناظر ساره وشك انها متفقه معها على هالكلام بس يوم شاف العرق اللي في رقبتها ينبض وفكها مشدود واصابعها مبيضه من كثر ما هي ماسكه اعصابها عرف ان مريان تكلمت من نفسها
سلطان بهمس :هذي اللي باذبحها
ساره : لا تتعب نفسك ذبحتها على يدي
مناير : جان زين تكونين حامل
ميرفت بوقاحه: ليش أنتوا بتناموا مع بعض
ساره وسلطان يناظرون بعض بإستغراب سلطان حس أن ساره بتقوم وتقلب الطاوله على ميرفت ومسك يدها ينبهها لا تتهور
وتكلم هو هالمره : نعم وش تفضلتي ؟ أظن امورنا الخاصه ما تعنيك لا من قريب ولا من بعيد بعدين انا وساره متزوجين عارفه وش معنى هالكلمه أتمنى تعرفين جواب سؤالك بنفسك
ساره أنا صاحيه والا أحلم والا وش السالفه معقوله ؟ صدق لاقالوا سخرية القدر اللي يسمع كلام سلطان الحين يقول هذا واحد ثاني مو سلطان اللي أعرفه , يدافع عني ويقول متزوجين ولا ننام مع بعض ارحمني ياربي قبل لا يجيني شي في عقلي
ميرفت بإرتباك : أنا آسفه موهيك قصدي
فاطمه غيرت السالفه : ساره أش رايج تيين باجر أنتي وسلطان, سلمان عازمنا بمطعم ببرج إيفل علشان يحتفلون بخطوبتهم أهو ومناير طاح حظهم لهم جم سنه مخطوبين توهم يسوون حفله
ساره إن شاء الله ما أطلع من هالشقه الا عالمطار
سلطان : يصير خير
مناير : صج ساره تعالي بننبسط وياج
ساره : والله ما ودي أرفض لك طلب يا مناير ولا أنتي يا فاطمه بس بأحاول
ميرفت : يمكن الاماكن المرتفعه ما بتواتيها بسبب الحمل
ساره بتهوروعناد : ولا يهمك يا ميرفت لا تخافين بكره الصباح بروح للدكتوره وأسألها إذا كانت الاماكن المرتفعه تناسب الحوامل و الا لا
سلطان أوف البنت بتنفجر علينا كله مني انا السبب في كل هالحوسه لو ما عزمتهم كان ماصار كل هالشي
خلصوا من العشاء وساره تعد الدقايق والثواني علشان يروحون وما صدقت ان مناير وفاطمه قاموا
ميرفت : بدري لسى الليل باوله
فاطمه : خلاص عاد مصختيها قومي
مناير : يلا باجر ورانا قومه من الصبح
قاموا البنات وميرفت سلمت على سلطان وطلعت بسرعه ولا سلمت على ساره, فاطمه سلمت على ساره وهي مستحيه وجت مناير وسلمت
مناير : لا تواخذينا حبيبتي هذي ميرفت الله يهداها دايم مفشلتنا لو ندري أنه بيصير جذي جان ما يينا
ساره : لا شدعوه يا قلبي والله تشرفت بمعرفتكم ولا تواخذوني
فاطمه : على شنو نواخذج ما قصرتي قمتي بالواجب وأكثر
مناير وفاطمه : يلا فمان الله
ساره : مع السلامه وسكرت الباب ووقفت تتعوذ من الشيطان لأنها تحس أنها بتنفجر التفتت ولقت سلطان واقف يناظرها وكأنه ينتظرها تهاوشه
ساره خليني احقره أحسن لي وله على أي أساس أهاوشه, هو زوج بالاسم و بس
جت مريان وهي مستحيه : أنا آسفه ما كان قصدي اللي قلتوه بس يمكن لأني بتمنى أشوف ولادكم قلت هيك
ساره وهي ماسكه نفسها : مريان روحي شوفي شغلك الحين قبل لا يصير شي نندم عليه كلنا
مريان : حاضر وراحت للمطبخ
سلطان كان خايف تفضحه عند اهله : آسف على اللي صار من البنات لو كنت أدري ما عزمتهم
ساره : البيت بيتك من حقك تعزم اللي تبي وطلعت عالدرج
سلطان : آسف على الموقف السخيف اللي صار لك يوم تكلموا عن هناء وفيونا ولوسمحتي اجلسي شوي علشان أقولك السالفه ما أبيك تفهمين غلط
ساره بدون ما تلتفت : ما يحتاج تقول لي السالفه لأنها ما تهمني ولا تعنيني أنت حر في اللي تسويه مالي شغل فيك وما تهمني تصرفاتك وراحت لغرفتها وقفلت على نفسها وتكررت مأساة أول يوم وقامت تصيح لين حست ان عيونها بتحترق من الصياح
مسحت دموعها وغيرت ملابسها وصلت ركعتين وراحت لجوالها ولقت فيه ثلاث مكالمات من نهى ودقت عليها
نهى : هلا وينك يا بنت الناس شبت النار في قلبي وأنا أنتظرك
ساره وهي تصيح : وش تنتظرين؟
نهى بخوف : ساره حبيبتي وش فيك ؟ لا تروعيني تكلمي
ساره : وش أتكلم أقول
نهى : قولي كل شي صار من قمتي الصبح لين الحين
ساره بدت تتكلم ونهى كل شوي تقاطعها : ههههههه أجل تفاجأ بشكلك ياليتني شايفه وجهه وهو خاق أيوه كملي
كملت ساره وقالت لها عن ميرفت ونغزاتها
نهى : هههههههه بعدي والله يا ساره أعرفك ما تسكتين عن اللي يغلط عليك أجل تغمضين عيونك وشلون طلع هالرد بالله كل هاللي سويتيه وتصيحين المفروض تنبسطين
ساره : زين اسمعي وش بأقول وقالت لها سالفة فيونا
نهى بصدمه : وش تصير فيونا ذي
ساره بقهر: يعني وش تصير اكيد حبيبته
نهى : ساره تعوذي من أبليس واذكري ربك من قالك انها حبيبته لا تلعب بك الوساويس كان سألتيه
ساره : ما أبي أسأله اخاف يقول شي يضيق الصدر أخاف يقول أنه يحبها والا متزوجها بعد
نهى : وليش يضيق صدرك , على الاقل كان عرفتي وش قصته مع هالبنت
ساره : نهى أنا طيحت عمري في مصيبه
نهى : يا كافي وش مصيبته
ساره بتردد : نهى أنا احب سلطان بعدين انفجرت بالصياح
نهى : من متى؟ امداك تحبينه
ساره : أنا كنت احبه من يوم عزاء أمي ساره بس كنت العب على نفسي وأقول متأثره بجاذبيته بس اليوم يوم قالت ميرفت أنه كان عايش مع اللي ما تتسمى حسيت بسكين تقطع قلبي تمنيت اني مت قبل لا أسمع هالحكي و يوم ضحك لي حسيت اني طايره من الوناسه والدنيا ميب شايلتني تمنيت الدنيا توقف بس علشان أشوفه يضحك لي حتى وانا أتناقر معه أحس أني مبسوطه أحب حركاته معي على انها كلها غثيثه وترفع الضغط و من يقرب جنبي يجيني أحساس غريب مدري وشلون أوصفه لك كل اللي أعرفه انه شي حلو , بالله كل هذا وش تسمينه إذا موب حب ؟ جاوبيني تكفين
نهى سكتت وماردت
ساره : بس أنا أستاهل , كله مني أنا الغبيه اللي حبيت واحد ما يعبرني. وكملت وهي تصيح ياربي وشلون حبيته وش هالقلب اللي ما حب الا هو , هوقال لي من الاول يا نستمر يا نتطلق وأنا بكل غباء بدال ما اكرهه صرت احبه , ليت الواحد له سلطه على قلبه والا يقدر يتحكم فيه كان ما صرت في هالحاله ولا صرت بهالضعف اللي أنا فيه كان ما صحت والا انقهرت ولا تعذبت ليش حظي كذا ؟
نهى قامت تصيح على حالة ساره
ساره : أمانه نهى كل اللي قلته ما ابيه يطلع لأحد
نهى : لا توصين حريص , بس أنتي وش ناويه عليه الحين؟
ساره : الطلاق
نهى بصدمه : ساره يا مجنونه وش طلاقه و ش خرابيطه لا تتهورين انتي ما كملتي الشهر متزوجه تبين تطلقين بعدين توك تقولين احبه
ساره : اصير مطلقه أهون من اني أذل عمري واتشفق الحب من واحد ما يطيقني, الله يقطع الحب وساعته ما أبي اتعذب وأنا أشوفه قريب مني بجسمه وعقله وقلبه مع وحده غيري
نهى : ساره شيلي فكرة الطلاق من راسك ارحمي نفسك توك مكمله العشرين وتصيرين مطلقه, فكري في مستقبلك في أمك وأبوك اللي فرحانين فيك لين الحين. معليش اصبري شوي تفاهمي معه تكلموا مع بعض اسمعي السالفه منه لا تتهورين تكفين خلي آخر حل الطلاق
ساره وهي تتنهد : يصير خير, أخليك الحين مع السلامه
نهى : مع السلامه الله يطمن قلبك
ساره : آمين

في غرفة سلطان :
سلطان كان معصب هذي الانسانه بتطلع لي قرون توها وش حليلها تضحك وتسولف واليوم بالذات صايره غير وفجأه انقلبت
مسك جواله وكلم متعب وسلموا على بعض
متعب : هات من الاخر وفضفض وش صاير بينك اليوم انت والمدام
سلطان : احس بيجيني شي في عقلي عجزت اتفاهم مع هالبنت أموت وأعرف هي وش تفكر فيه مدري وشلون صايره كل يوم مزاج خلاص ما اقدر اتحمل
متعب : اوف اوف هد نفسك يا رجال وفهمني وش سالفتك
سلطان : أبد بعد هذيك المره صرنا نسولف مع بعض ونطلع ونتمشى صحيح نتناقر بس عادي يعني نتهاوش ونعاند بعض بس نرجع طبيعي حتى فيه يوم وسكت شوي ثم كمل : تصدق متعب هالخبيثه تحايلت علي وخلتني أغسل المواعين وانا بكل دلاخه غسلتها وانا أدربي راسي ولا زعلت وشلون مدري
متعب : هههههههه بالله, اكيد تمزح والا معقوله سلطان هالمغرور يغسل مواعين من يصدق؟ لا لا مستحيل لا زم تجيب صورك علشان اصدق
سلطان بعصبيه : عسى عمرك ما صدقت ترى موب هذي سالفتنا
متعب : والله برافو عليها ساره قدرت عليك
سلطان : المهم بتخليني أكمل والا لا
متعب : كمل كمل أطربنا بسوالفك التحيفه
سلطان : المهم كنا عادي عايشين زي الاخوان
متعب : هي هي استح على وجهك لا احد يسمعك, زي الاخوان وش هالمسخره
سلطان : خلاص زي الاصدقاء بس لا تقاطع, كملنا الاسبوع على هالحال لين ما شفنا البنات
متعب : أي بنات؟
سلطان : فاطمه ومناير وميرفت
متعب : وع ميرفت وين شفتوهم؟
سلطان : في السوق
متعب : وبعدين ؟
سلطان : عرفتهم على ساره وعزمونا امس على جمعتهم عند راشد
متعب : ورحتوا!!
سلطان : ساره عيت تقول ما ابي أروح مع رجاجيل غرب
متعب : صادقه ما تنلام
سلطان : أنا رحت
متعب : وخليتها في البيت لحالها؟
سلطان : معها مريان
متعب : بالله انتوا في شهر العسل أبي أعرف هي متزوجتك والا متزوجه مريان
سلطان : أشوى انك موب حرمتي يا أخي هي ما قالت شي تصدق ما درت عني والا اهتمت حتى أنها ما سألت ليش تأخرت والا متى جيت وصلت للبيت ولقيتها نايمه
متعب : تستاهل ما جاك , صدق انك ما تستحي أجل تبيها تسأل عنك
سلطان : اللي قاهرني أنها ما اهتمت من الاساس ولا عطت السالفه اهميه
متعب : وهذا اللي مجننك ومخليك تدق هالحزه
سلطان : لا في سالفه ثانيه
متعب : وش هي؟
سلطان : عزمت البنات يتعشون عندنا اليوم
متعب: صاحي أنت والا مجنون وساره وش سوت؟
سلطان : ما سوت شي
متعب : ما عصبت عليك؟
سلطان : لا قامت مبسوطه وطلعت مع مريان ويوم رجعت كشخت ونزلت ترحب فيهم
متعب: والله انها بنت اصول ما فشلتك والا هاوشتك صدق متربيه صح
سلطان : بس تناقرت مع ميرفت
متعب : أيه ميرفت من باقي ما تناقرت معه مسكينه ساره طاحت في يدين ام لسان
سلطان : ههههههه الا قل ميرفت اللي طاحت في يدين ساره وقال له عن مناقرهم
متعب : هههههههههه تكفى سلم لي على حرمتك وقل لها ما قصرتي
سلطان : بس ميرفت ما سكتت وقالت أن فيونا كانت صديقتي وانها ساكنه معي في الشقه وان حنا كنا بنتزوج, تصدق تمنيت الارض تنشق وتبلعني
متعب : وش سوت ساره؟
سلطان : هذا اللي قاهرني , قالت انا عارفه كل شي ولا بين عليها انها مهتمه بس أنا حاس انها معصبه
متعب : كان قلت لها السالفه بعد ما طلعوا
سلطان : حاولت بس قالت ما يهمها وش سويت واللي بأسويه لأني حر وهي مالها دخل
متعب : غريبه ما صرخت ما هاوشت لو وحده ثانيه قالت رجعني لبيت اهلي
سلطان : هذا اللي رافع ضغطي, اليوم بالذات كانت غير قامت تضحك معي وتدلع وتقول كلام حلو حتى مسكتني مع يدي وعلقنا على ميرفت مع بعض وبعد ما اطلعوا صارت وحده ثانيه
متعب : اسمح لي انت السبب تستاهل كل اللي يصير لك البنت محترمه شافت صديقاتك وما قالت شي طلعت تستانس وخليتها وأنتوا في شهر العسل وبعد سكتت وعزمتهم عندك وهلت ورحبت فيهم كل شي سوته بس انت ما تستاهلها
سلطان بعصبيه : وليش ما استاهلها من حضرتها, وبعدين أنا وش سويت؟ كل شي قدامها
متعب: يعني واحد يعزم صديقاته عند حرمته وتقول ما سويت شي انت تدري ان الحريم إذا شافوا رجاجيلهم يطالعون حرمه ثانيه قلبوا الدنيا فوق روسهم , والله هالانسانه محترمه بس انت ما انت بكفو
سلطان : طيب ليش توها تعصب
متعب: لا يا شيخ فيه شي اكبر من ان الحرمه تعرف أن فيه وحده ثانيه كانت عايشه مع زوجها في نفس البيت ولا تعصب
سلطان : انت قلتها -كانت- بعدين وإذا يعني انت عارف أني ما قد لمست فيونا
متعب : يعني ما فيها شي!!
سلطان بعناد : لا ما فيها شي
متعب : لو انه العكس بترضى , لو ساره كانت تكلم واحد بالتليفون ولاحظ قلت تكلم موب عايشه بترضى عليها والا بـتأخذها من الاساس, أنت يوم دريت عن سالفة ولد عمها قلبت الدنيا وأنت أصلاً ما تحبها , اسمح لي أنت إنسان أناني ما يهمك الا سعادتك وبنت الناس مسكينه معيشها زي العبده عندك ولا كأنها زوجتك . بالله لو اهلك والا أهلها دروا وش بتتوقع يسوون المفروض تحمد ربك ليل ونهار أنها ساكته وما قالت شي لأحد ويلا عاد رح تسامح منها وراضها
سلطان : ما بقى الا هي استسمح منها هي زعلت من نفسها والمفروض ترضى من نفسها
متعب : أنا اللي عندي قلته وانت بكيفك سو اللي تبي بس حط في بالك أنك بتندم في يوم من الايام على هالساره
سلطان : أقول مع السلامه
متعب : مع السلامه

سلطان ما نام طول الليل وهو يفكر ليش ساره ما سوت مثل ما قال متعب ليش ما عصبت يوم شافت البنات والا يوم رحت وتركتها ليش ما عصبت الا من سالفة الحمل اللي قالتها مريان حتى سالفة فيونا ما اهتمت والا سالت عنها وانا بكبري ما اهمها هي ما تحبني ولا تبيني بس ليش خذتني دامها ما تبيني؟؟ مستحيل أهلها يغصبونها علي
حتى الفلوس ما قد طلبت مني, ليش خذتني ؟؟ معقوله تحب واحد ثاني !! بس مافيه الا ولد عمها وأنا شفت وشلون عاملته بالمستشفى يمكن هم يحبون بعض وتهاوشوا وانتقمت منه بالزواج مني ؟؟
تعاملها مع ولد عمها غريب تكرهه وكأن ودها تطفشه أو تقهره , أكيد هذا هو السبب هذا التفسير الوحيد للي قاعد يصير هي ما اهتمت والا اعترضت على حياتنا كذا كانت طبيعيه ومبسوطه لين ما قالت مريان موضوع الحمل , مافيه تفسير غير هالتفسير بس أوريك يا سويره لو وش يصير ما راح اخليك تتهنين مع هالصالح

الصباح قامت ساره من النوم وهي تعبانه لأنها طول الليل ما نامت ولا حطت راسها على المخده الا بعد صلاة الفجر تسبحت وغيرت ملابسها وقفت عند المرايه وشافت الهالات السوداء تحت عيونها غطتها بالبودره علشان ما تنفضح وحطت قلوس وكحل خفيف ونزلت ولقت سلطان ينتظرها عالفطور مرت من عنده : صباح الخير
سلطان : صباح النور
راحت ساره للمطبخ
مريان : صباح الخير
ساره : صباح النور , مريان جيبي لي حبتين بنادول وكاس مويه
مريان : فيك شي مدام ؟
ساره :لا سوي اللي قلت لك عليه وطلعت وجلست في الصاله
سلطان : ما ودك تفطرين؟
ساره : لا ما لي نفس
جت مريان ومعها البنادول وكأس عصير
ساره : وين المويه ؟
مريان : ما بيصح يا مدام تاكلي دواء ومعدتك فاضيه اشربي كاسة العصير على الاقل
ساره :مريان قلت لك أبي مويه شيلي العصير ما ابيه
سلطان كان سامع الكلام وساكت بعدين قام وراح عند ساره
سلطان : لحظه مريان , ساره ما يصلح تأكلين حبوب على جوع تعورك كبدك
ساره استغفر الله العظيم يارب عدي هاليوم على خير : قلت ما أبي الا كاس مويه وبنادول
سلطان : ساره انتي قاعده تضرين نفسك
ساره قامت بعصبيه : لو سمحت وفر نصايحك لنفسك لأنك احوج مني لها وخلوا بنادولكم عندكم وطلعت فوق وقفلت عليها غرفتها

**************************************************

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 01-08-10, 08:05 AM   المشاركة رقم: 70
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكة النور .... المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



في بيت أبو بدر

نزلت سلوى ولقت أصايل في المطبخ
سلوى : ما خلص الغداء؟
أصايل كانت معصبه : لا
سلوى : وش غداكم اليوم ؟
أصايل طنشتها وما ردت
سلوى : هي أنتي أحاكيك ليش ما تردين
أصايل : أنا لي اسم
سلوى : طيب يا أم اسم صلحتي سلطة الدجاج حقتي
أصايل شوي وتقلب المطبخ على راسها : لا عيوني ما صلحتها
سلوى ببرود : وليش ؟
أصايل : والله إذا صرت خدامه في بيت أبوك صلحتها لك
سلوى : ليش تنافخين ؟
أصايل : لأن هذا الاسلوب اللي ينفع معك
سلوى : وش قصدك؟
أصايل : قصدي واضح الهمج ما ينفع معهم الا هالاسلوب
سلوى : يعني أنا همجيه
أصايل : أيه لو سمحتي اطلعي برى خليني أكمل شغلي
سلوى : والله إذا صار البيت بيت أبوك تعالي أطرديني
أصايل : Ok أنا اللي بأطلع بس ياليت من اليوم وطالع تصلحين غداك بنفسك انا ما اشتغل عند أحد فاهمه وعبدالرحمن أنا اللي بحط غداه مع الرجاجيل مهما كان هو عم ولدي ماله ذنب أنه خذ وحده مثلك
سلوى عصبت وطلعت من المطبخ وهي تتوعد أصايل : هين يا أصايل ما أكون سلوى أن ما ربيتك زين
راحت سلوى لغرفتها واتصلت على بيت أهلها وردت عليها شموخ
سلوى : آلو هلا شموخ
شموخ : هلا بك ,وش فيك شكلك معصبه
سلوى قالت لها عن أصايل
شموخ : وبس اسفهيها هالدبه الحمدلله والشكر مدري وش عليه شايفه نفسها
سلوى : المشكله أن العجوز والشايب يحبونها مالت عليهم
شموخ : ايه ما يحبونها الا علشان طبخها هذا تفكير الكهول
سلوى : بس أكثر شي قاهرني مشاري يموت عليها والله أنه يتغزل فيها قدامنا هي وجهها موب مثل هالهيس اللي عندي قبله مكشر
شموخ : مالت عليك يا أختي حظك شين مو مثل هالخايسه لعنبوها اهلها تجار ومتوظفه وعندها راتب ورجل طاير بها بس والله هالمشاري ما عنده ذوق وش لاقي فيها أصلاً وشلون يقابل خشتها
سلوى : يا ليته يقابلها وبس طلباتها عنده أوامر وسكتت شوي وهي تفكر
شموخ : وينك وين رحتي
سلوى : قاعده أفكر
شموخ : وش فيه
سلوى : وش رايك في مشاري؟
شموخ : وش قصدك؟
سلوى : وش رايك فيه كزوج
شموخ : من وين يا حسره مالت علي إذا جاني واحد ربع مشاري بأوافق عليه بس خليه يجي
سلوى : ليش عيوني وأصايلوه وش فيها زود عنك
شموخ : ما فيها زود بس وش تفكرين فيه فهميني
سلوى : وش رايك تتزوجين مشاري
شموخ : تكفين سلوى لا تخليني أحلم خلاص اسكتي
سلوى : وليش تحلمين إن شاء الله بتاخذينه وتحرين هالدوبه وتريحيني منها
شموخ : عاد هو يفكر في العرس توك تقولين طاير بها
سلوى : نخليه يفكر
شموخ : وشلون ؟
سلوى : أبد هو إذا شافك بيترك أصايل واللي جابوها حبيبتي أنتي حلوه أحسن من حرمته بألف مره
شموخ : تهقين ؟
سلوى : أيه ليش لا
شموخ : طيب وشلون بيشوفني؟
سلوى : وش رايك تسيرين علي بكره وتنامين عندي
شموخ : ما عندي أحد يجيبني
سلوى : حبيبتي أنا أجيبك نسيتي أن عندي سواق
شموخ : يا حظك عندك سواق!! تهقين إذا خذت مشاري بيجب لي سواق
سلوى : إن شاء الله المهم طقي الزين بكره وتعالي ولا تنسين جيبي معك هدوم
شموخ : أخاف ينقدون علي حمولتك
سلوى : تكفين وش عليك منهم هالمخرفين مافيه الا الشايب والعجوز والخايسه
شموخ : خلاص انتظريني أجل

************************************************** **********


ساره حست ان راسها بينفجر وتذكرت ان أمها عطتها كيس فيه حبوب وراحت وفتحت شنطتها ودورت الكيس ولقته وفتحته ولقت فيه كرتون بنادول وكرتون خافض حراره وكرتون حبوب منع الحمل ناظرته ساره بإستهزاء وخذت البنادول وهي تدعي لأمها الله يخليك لي يمه كل شي مأخذه حسابه حتى حبوب منع الحمل على بالك بنتك بتعيش حياة طبيعيه وتذكرت امها وهي توصيها : لا تأكلينها إلا إذا شفتي نفسك ما أنتي مبسوطه مع سلطان أخاف تبلشين معه ببزر وأنتو توكم
كلت ساره البنادول وحطت راسها على السرير ونامت وما صحت الا في الليل نزلت ولقت مريان في المطبخ
ساره : سلطان وينه
مريان : بغرفته
ساره معناها ما راح للعزيمه طقاق وأنا وش دخلني
مريان : حضر لك شي تأكليه
ساره : لا مشكور أنا بأروح أنام وطلعت لغرفتها وقعدت تقرى قرآن وبعد ما خلصت انسدحت على السرير وجلست تتقلب لين ما نامت
سلطان بعد ما طلعت ساره لغرفتها كان في غرفته وتوه طالع من الحمام وسمع باب غرفتها ونزل بسرعه وما لقاها
سلطان : مريان ما نزلت ساره؟
مريان : من شوي كانت هون سألت عنك وطلعت لغرفتها تقول بدي نام
سلطان : أنا بعد بروح أنام خلاص أنتي روحي لبيتك
مريان : يا الله أنتوا اليوم ما أكلتوا شي ما بيصير هيك
سلطان طلع وما رد عليها وراح لغرفته وما طلع الا اليوم الثاني
نزلت ساره ثاني يوم كالعاده وجلست عالسفره وما قالت شي
سلطان استغرب انها ما صبحت عليه
سلطان : فيك شي؟
ساره : لا
سلطان : أوديك المستشفى؟
ساره : شايفني تعبانه
سلطان سكت وما قال شي
ساره بعد ما خلصت من الفطور قامت ولحقها سلطان
سلطان : ساره لحظه
ساره : نعم
سلطان : ممكن أعرف وش فيك؟
ساره : ما فيني شي
سلطان : لا فيك لأنك من أمس موطبيعيه
ساره : ليش مجنونه قدامك
سلطان : أنتي عارفه وش أقصد , من طلعوا البنات وأنتي متغيره ممكن أعرف ليش؟
ساره : لا وتسأل بعد , لك وجه!!
سلطان : ليش أنا وش سويت غلطت عليك بشي؟
ساره بإستهزاء : لا أنت ماتغلط أنت الدنيا كلها تغلط وانت الصح أصلاً ماتعرف وش معنى الغلط
سلطان : ساره بلا مسخره فهميني أنتي ليش معصبه؟
ساره بعصبيه : بعد رجعت تسأل, بالله وحده عايشه هالعيشه لا هي عارفه هي مطلقه والا متزوجه لا وفوق كذا اللي اسمه زوجها فرحان ومبسوط ويعزم صديقاته وتهينها وحده منهم قدامه ثم تطلع فضايحه وماضيه الاسود ولا تبيها تعصب أنت وش على بالك أنا آله ما أحس
سلطان : وبس هذا اللي معصبه عليه؟
ساره بإستهزاء : لا هالاشياء تافهه ما تسوى من يعصب عليها في نظرك صح والا لا
سلطان : ساره خلينا نتفاهم
ساره : وش نتفاهم عليه يعني وش بتقول؟
سلطان بصوت عالي : الحين انتي ما تبين تعرفين السالفه ولا تبين نتفاهم بالله وش تبين؟
ساره بتهور : تبي تعرف وش أبي ؟ أبي الطلاق
سلطان بعصبيه : لا وليش ما قلتي من الاول ليش ما قلتي من أيام الخطوبه ليش وافقتي على العرس من الاساس دامك ما تبيني
ساره : لا يا شيخ وأنا أعلم الغيب والا استشرق بالمستقبل , المفروض تقول هالكلام لنفسك مدري من اللي قال خلينا نجرب بعض ويا نتقبل بعض والا نتطلق مسوي حياتنا حقل تجارب استح على وجهك
سلطان : أصلاً أنتي ما تبيني من الاول أنا عارف أن في بالك واحد ثاني
ساره : كلاً يرى الناس بعين طبعه حسبالك كل الناس مثلك
سلطان : وصالح ولد عمك
ساره : وش فيه صالح أنت قلتها ولد عمي
سلطان بكل عصبيه : والصياح والنياح عليه يوم دخل المستشفى وش تسمينه , حبيبتي لا تمثلين دور الزوجه المغلوب على امرها والمظلومه والمغفله لأنه ما يركب عليك تحاسبيني على ماضي وتقولين عنه أسود أجل ما ضيك وش يصير يالشريفه يالعفيفه ماضيك اسود من ماضيي اللي تعايريني فيه
ساره ما تحملت رفعت يدها وبكل قوه عطته كف على وجهه
ساره انصدمت باللي سوته اكثر من سلطان وقفت زي الصنم وهي فاتحه فمها وعيونها معلقه على وجه سلطان
سلطان مع الكف اللي خذه حس بتيار كهرب هز جسمه مو مصدق اللي سوته ساره أول مره أحد يعطيه كف أبوه وامه ما قد مدوا يدينهم عليه وآخر شي تجي بنت لا وبزر وتعطيه مثل هالكف قام يناظر ساره وهو مابعد استوعب اللي صار
ساره بان الخوف على وجهها وحست أنها أوقح إنسانه في الوجود ومن الخوف والحياء طلعت بسرعه لغرفتها وقفلت على نفسها وتسندت على الباب وقامت تصيح وجلست على الارض وحطت راسها بين رجولها
سلطان من العصبيه رجف الطاوله اللي قدامه وطلع من الصاله وراح بسرعه لفوق مسكته مريان وهو على الدرج : استاز بترجاك هدي حالك لوين طالع الله يخليك أهدأ شوي ما بيصح هيك
سلطان وهو شوي ويطقها : انقلعي عن وجهي مريان , خليني أشوف شغلي مع الوقحه اللي فوق
مريان : ماراح خليك تطلع لعندها , شو بدك تعمل تقتلها والا تضربها شو صارلك موسلطان اللي بيمد ايدو على مره مهما صار أهلك ما ربوك هيك الله يخليك استاز وحد الله
سلطان : استغفر الله العظيم مريان خليني أروح خلاص ما راح أمد يدي عليها بأكلمها بس
مريان : لا مو هلا أنت روح لغرفتك وأنا بجيب لك كاسة مي لتهدي أعصابك الحكي ما بينفع بهالوقت
سلطان راح لغرفته وهو معصب
ساره جالسه تحاكي نفسها : وشلون سويت كذا أنا أطق رجال لا ومو أي رجال زوجي يا الله معقوله والله أهلي ما ربوني كذا لو يدرون عني بيقصون يدي صدق أني حقيره ووقحه وشلون اصفق سلطان ليتني مت قبل لا أسويها
سلطان : دخل غرفته ووقف يناظر نفسه في المرايه حس أن مكان الكف يحرق وجهه دخل الحمام وسكر الباب ووقف عند المغسله مد يده وفتح الحنفيه بسرعه وطاحت علبة الشامبو على الارض وكانت مفتوحه سلطان غسل وجهه أكثر من مره يبي يمسح آثار الكف سمع صوت مريان تطق باب الغرفه وبسرعه رجع على وراه علشان يفتح باب الحمام وداس على الشامبو اللي عالارض واختل توازنه وزلق حاول يتمسك في المغسله وطاح على جنبه حس ان ضلوعه تهشمت بسبب طيحته على حافة البانيو حاول يرفع راسه واشتد عليه الالم في صدره ورجله ومن قوة الالم رجع راسه على ورى بقوه وهو ناسي أن كرسي الحمام وراه وضرب راسه في الكرسي من قوة الضربه حس أن الدنيا تدور والنور يختفي والدنيا بدت تظلم بعيونه ...

************************************************** *

بيت أبو بدر :
البنات كانوا مجتمعين في بيت أبوهم
فاتن : مشوا أهلك لمكه
أصايل : أيه الله يحفظهم
غاده : متى بيرجعون
أصايل : ما قالوا لي عنوده تبي ترفع ضغطي كل ما سألتها قالت مالك دخل
عهد : ليش ترفع ضغطك
أصايل : هالمره كل عماني رايحين هم وعيالهم وعماتي حتى خوات راكان خطيب منى
فاتن : وناسه ذكرونا بأيام أول يوم كنا كلنا نجتمع ونروح مع عماني
غاده : لو أنا منك رحت معهم
أصايل : لا صعبه أروح معهم
عهد : وليش وش رادك لا يكون مشاري معيي تروحين مسوي قيس
أصايل : لا لاتظلمينه قال لي تبين تروحين روحي بس انا عييت
فاتن : خبله أحد يخلي العمره و الوناسه وسعة الصدر
أصايل : حرام أروح وأخلي خالتي لحالها في البيت والله يضيق صدرها لا والمسكينه بتقعد تطبخ أخلي حسنتي فيها
البنات يناظرون بعض وهم منحرجين من أصايل وأخلاقها
فاتن : الله يهديك أمي قايمه بالبيت قبل لا تجين موب ضارها كم يوم
أصايل : لا حرام خالتي تعبانه ضغط ورماتيزيوم الله يكون في عونها
عهد : لو قلتي لي كان جيت عندها هالكم يوم
أصايل : هاو وتخلين بيتك ورجلك لا والله وش حادك عاد انا بأموت لو مارحت معهم , مكه قريبه متى بيغتها رحت لها
غاده : الشرهه على سليو لا نفعه ولا شفعه
أصايل : اسكتي تكفين ترى توني متهاوشه معها أمس
نزلت سلوى ودخلت وهي مكشره : السلام وجلست بعيد عنهم
فاتن بصوت واطي : الحين هذي ليش تقعد لحالها فينا جرب
عهد : لا وأنتي الصادقه هي اللي فيها جرب
ضحكوا البنات بصوت واطي وسلوى تناظرهم بحقد
جلسوا يتقهوون ويسولفون ودخلت عليهم شموخ وشكلها توحفه مكياج طبقات ولبسها خلاقين
كانت لابسه بنطلون جينز من الموديلات القديمه وعلى جنب تطريز ملون ولابسه معه بدي فيه كل الالوان <<< علشان يركب مع التطريز اللي في البنطلون مسويه كشخه
وشعرها كان أصفر وطويل ومشصب من كثر ما أحرقته بالاستشوار
البنات قاموا يناظرونها مستغربين
قامت سلوى وسلمت على أختها وجلست معها بعيد
عهد وهي شوي وتنفجر:من وين جايه ذي
غاده : اسكتي بس يقالك قمة الكشخه الحين
فاتن : مسكينه شكلها من أمس وهي تصبغ في وجهها
أصايل : لا ما يحتاج تصبغ هذي جابت غضاره فيها بويه وغطست راسها فيها بعدين رفعت راسها وهذا هوالشكل النهائي
البنات قاموا يضحكون
شموخ تنغز أختها : وش فيهم يضحكون
سلوى : وش عليك منهم مريضات
شموخ : أخاف يضحكون علي
سلوى : حبيبتي تلاقينهم منقهرات منك
فاتن : المفروض إذا جاء الاولمبياد يأخذون هذي معهم ما شاء الله ممثله لكل الدول كل ألوان الاعلام في لبسها
دخلت أم بدر وسلمت على بناتها وقعدت تناظرفي شموخ وهي مستغربه
شموخ قامت وسلمت عليها : وشلونك خالتي انا شموخ
عهد : فرحانه من زين اسمها
أم بدر ببرود : ايه حياك الله
سلوى : شموخ بتنام عندي اليوم
البنات يناظرون في بعض مستغربين
فاتن :على بالها بيتنا فندق
عهد : حنا أهلنا متحملينا بالعافيه وشلون هالأشكال
غاده : ياحبي لبدور لوأنه هنا كرشها من البيت أكرهه ماله اللي يجي ينام في بيت أبوي
أصايل : تراه يسلم عليكم كلمنا قبل أمس
فاتن : مدري وش فيه ما عاد يكلمنا مثل أول وأن كلم ما يطول يسأل عنا ويسكر
عهد : صادقه أخبره يحب السوالف بس الحين من أبدى أسولف يسكرها في وجهي
غاده : بلاكم غثيثات الرجال يبي يتطمن عليكم وأنتو تقعدون تهذرون فوق راسه
أصايل : له فقده في البيت الله يرجعه بالسلامه
البنات وأمهم : آمين
سلوى : قومي بس خلينا نروح لغرفتي هم وسوالفهم اللي تجيب المرض
وطلعوا فوق وجلسوا في غرفة سلوى
مشاري رجع للبيت وسلم على خواته
فاتن : وش فيك اجلس
مشاري : لا تعبان بأروح أحط راسي وانام
أصايل : شف ملابسك على السرير والبانيو عبيته مويه علشان تبرد تعرف المويه هالوقت تصلخ الجلد و فيه مويه وعصير توني مصلحته في الثلاجه اشرب لك كأس قبل لا تنام وارفع المكيف إذا جيت تنام لا تخليه نازل عليك علشان ما يجيك زكام
مشاري : مشكوره يا قلبي الله لا يحرمني منك وباسها على راسها وراح فوق
فاتن : والله أنك فاضيه مدلعته كنه بزر
أصايل : رجلي وبأدلعه كيفي
غاده : دلعيه بس موب قدامنا والله وانتي تعددين عليه حسستيني أني زوجه فاشله
عهد : قولي الحمدلله ان رجاجيلنا ما سمعوها
أم بدر : ياليتكم تتعلمون منها
عهد : فااااااضين

طلع مشاري لغرفته وغير ملابسه وحط راسه ونام
سلوى وهي تناظر الساعه أكيد مشاري الحين في غرفته يلا قومي بسرعه
شموخ : وش أسوي
سلوى : شفتي الباب الثاني بعد الدرج
شموخ : وش فيه
سلوى : هذا جناح مشاري , روحي افتحيه وادخلي سوي نفسك مضيعه في البيت وهو أكيد بيشوفك
شموخ : اخاف أصايلوه عنده
سلوى : لا إذا البنات تحت تجلس معهم يلا روحي بسرعه
طلعت شموخ وسوت مثل ما قالت سلوى وصلت للباب وفتحته ...

تابعوني في الاجزاء الجايه لمعرفة آخر التطورات

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
روايات, روايات رومانسية, رواية, رواية سلطان الحب, رواية سعودية
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:08 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية