لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-08-10, 07:55 AM   المشاركة رقم: 61
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكة النور .... المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


****************************************
الجزء الواحد والثلاثون

راح سلطان يسأل عن رحلتهم بعدين رجع
ساره : هاه وش صار؟
سلطان : الحمدلله حظنا زين الرحله بتتأخر شوي
ساره : لين متى يعني؟
سلطان :إذا صرت أنا الطيار اسأليني
ساره فتحت فمها علشان ترد عليه بعدين تعوذت من الشيطان وسكتت قبل لاتغلط وتتكلم عليه قدام الناس
مشى سلطان ولحقته ساره
ساره : لحظه وين بتروح ؟
سلطان : بروح اشرب لي شي تبين تجين ألحقيني ما تبين خليك في مكانك
ساره كانت بتجلس في مكانها بعدين هونت خافت يتأخر وتجلس لحالها ومشت معه
سلطان : تبين تأكلين شي؟
ساره : لامالي نفس
سلطان : أجل وش تشربين؟
ساره : الله يعافيك جب لي باور هورس معك
سلطان رافع حواجبه بإستغراب : وش تبين ؟
ساره : باورهورس ما تعرفه ؟ علبته فضيه عليها صورة حصان
سلطان : إلا أعرفه بس مستغرب أنك تشربينه, أول شي توك صغيره عليه ثاني شي ماقد شفت بنات يشربونه وثالث شي موب زين ضرره أكبر من نفعه
ساره و ودها تكفخه : أول شي ما أتذكر مكتوب عليه يمنع شربه لمن هم دون العشرين , وثاني شي هو موب حلال على الرجال وحرام على البنات وثالث شي يضر والا ما يضر أنا فيني النوم و ودي بشي يصحصح بي
سلطان في نفسه : الحمدلله والشكر بنت تشرب مشروب طاقه هذي ما فيها أنوثه أبد ما عليها شرهه هي وريم صديقات
سلطان : اسمعي أنا هالأشياء مستحيل أشتريها لا لي ولا لغيري , تبين تصحصحين على قولك بأجيب لك قهوه أمريكيه والا كابتشينو على الأقل شي ما يضر
ساره في نفسها : على باله مسوي صحي وهو يدخن
سلطان : هاه وش تبين قهوه أمريكيه والا كابتشينو
ساره : خل قهوة الامريكان لهم جب لي شاهي أجل
راح سلطان وجاب لساره شاهي وجاب له قهوه أمريكيه وقعدوا يشربون وهم ساكتين
ساره ودها تتكلم ما تعرف تقعد ساكته خصوصاً في مكان عام لازم تعلق على المناظر اللي قدامها بس هاللي جالس قدامها صاير مثل الصنم
خلصت ساره كوبها وطلعت جوالها كتبت رساله لأمها تطمنها أنها بخير وأرسلتها
سلطان شاف ساره مشغوله بالجوال واستغرب أنها ما عبرته والا تناقرت معه
سلطان بلقافه : وش تسوين
ساره على أنها معصبه عليه ألا أنها فرحانه لأنه عطاها وجه : أرسل لأمي رساله أطمنها علي
سلطان : كان كلمتيها
ساره : أكيد نايمه وأخاف تقلع الطياره واقفل جوالي قبل لاتقوم مع أني أعرف أمي ما تحب تنام لوقت متأخر حتى لوهي سهرانه إذا جت الساعه 10.30 قامت
سلطان : كل يوم تقوم 10.30؟
ساره : إيه هي إذا جت الساعه 11 وهي ما قامت يضيق صدرها ما شاء الله عليها صارت تقوم بدون منبه
سلطان : وش يقومها من الصبح
ساره : تكفى لا تسمعك , على قولها وراها بيتها وغداها وصلاة الضحى
سلطان : ليش ما عندكم خدامه ؟
ساره : إلا عندنا بس أمي حاره ما تصبر لا زم تقوم تطبخ , تبي الصراحه ما فينا أحد يتقبل طبخ الخدامه
سلطان : وأنتي ما تأكلين من طبخ الخدامه؟
ساره : لا والله نفسي ما تقبل
سلطان: وافرضي أن أمك مو موجوده وإلا ما طبخت وش تسوين ؟
ساره : بسم الله علي وأنا وين رحت الله يخلي لي يديني أنا اللي أطبخ والا وحده من خواتي
سلطان باستهزاء : ليش وأنتي تعرفين تطبخين ؟
ساره : إيه شايفني بزر
سلطان حب يطفشها شوي : يوه أجل وش بتسوين إذا جت الدراسه لأن بيتنا ما فيه طباخه بس خدامات وشلون بتأكلين
ساره استغربت لأن أم سلطان قالت لها أنهم بيحطون في بيت ساره طباختهم اللبنانيه وهم بيجيبون لهم وحده جديده, بس ما قالت هالكلام لسلطان وتكلم نفسها : يمكن هو رفض يجيب لي طباخه وش أسوي أمري لله خلني اعديها واسكت فشله أتهاوش معه في هالموضوع
ساره : عادي أطبخ وش بيصير يعني؟
سلطان شكلها تستهبل والا عارفه أني أبي اطفشها
سلطان : والدراسه والجامعه ؟
ساره : وش أسوي يعني نموت من الجوع , إذا رجعت من الجامعه طبخت بس الله يعينك أنت لأن أوقات الغداء بتتأخر
سلطان من جدها ذي تتكلم غريبه ما عصبت وقالت ليش ما تجيب طباخه , خلني أسكت وأشوف تاليتها
ساره : شكلنا مطولين القعده هنا
سلطان : وش ورانا , ما ورانا شي
ساره أيه وش عليك على الاقل نمت وريحت موب زيي شايله هم العرس ولي أسبوع ما نمت واخرتها زين هالحلايا حاط رجل على رجل ومطنشني . بالله أهله وشلون متحملينه مدري؟ والله لو انه أخوي تبريت منه وتذكرت خالد أخوها وهباله وضحكت بصوت واطي
سلطان : خير وش تضحكين عليه؟
ساره : بسم الله وش دراك أني أضحك
سلطان : ليش وش قالوا لك أصقه
ساره : لا بس ما توقعت ان صوتي عالي
سلطان بدون نفس : ضحكيني معك
ساره ضف وجهك بس من زين النفس : شي خاص يخص وحده من البنات
سلطان عطاها نظره خلتها تسكت وما تتكلم

أعلنوا عن الرحله وقاموا وكل واحد منهم يسحب رجوله وبعد ما أخذوا أماكنهم في الطياره سلطان غمض عيونه ورجع راسه لورى ساره طلعت مصحف من شنطتها وجلست تقرى

**********************************************

الجوال يدق وهي معصبه وما ودها تتحرك من السرير طنشت وما قامت دق مره ثانيه وهي تعبانه من بعد العرس والرقص وفي المره الثالثه مدت يدها وخذت الجوال من على الكمادينى وردت بصوت ناعس : آلو
نواف : هييف وينك ساعه وأنا أدق
هيفاء تعدلت وجلست : نواف خير وش فيك
نواف ما فيني شي , بس حبيت أقولك أن طيارتنا بتقلع بعد شوي وإن شاء الله نكون عندكم في الليل
هيفاء بفرح : كذااااااااب احلف
نواف : والله العظيم . بس لاتقولين لأحد خليها مفاجأه
هيفاء : نوافوه مقدر أسكت عن خبر مثل هذا
نواف : هييف لا تخليني أندم اني قلت لك أمسكي لسانك تكفين
هيفاء : مستحيل
نواف : هييف كلي تبن الشرهه علي اللي طاوعت فهيدان وقلت لك
هيفاء : وفهد وش دخله
نواف : أشغلنا يبي يفرحك على قوله
هيفاء: بعد عمري فهود
نواف بعصبيه : سلامات
هيفاء وهي مستحيه : لا مو قصدي
نواف : أنطمي بس عارف وش قصدك . والله أن قلتي لأحد بزعل عليك
هيفاء : خلاص أمري لله بأنطم بس أنتوا أدعوا أني أقدر امسك لساني
نواف : أن ما مسكتيه قصيته لك فاهمه
هيفاء :خلاص طيب
نواف : مع السلامه
هيفاء :مع السلامه

*****************************************

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 01-08-10, 07:56 AM   المشاركة رقم: 62
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكة النور .... المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



جلست ساره تقرى قرآن وبعد ما خلصت التفتت على سلطان لقته نايم جلست تتأمله وتكلم نفسها : يالله ياساره وش هالحظ طول عمري أتمنى أخذ واحد جذاب ووسيم وطول بعرض وهذا سلطان كل المواصفات اللي أبيها فيه بس طبعه شين وأخلاقه أشين آه لو ان أخلاقه زينه كان أنا أسعد وحده على وجه الارض صدق لاقالوا الزين ما يكمل .
فتح سلطان عيونه والتفتت ساره للجهه الثانيه
سلطان وهو يعدل جلسته : راحت علي نومه كم بقى ونوصل
ساره : أتوقع باقي نصف ساعه
سلطان قام لدورة المياه ورجع وطلب المصحف من ساره وجلس يقرى لين ما وصلوا
وصلوا لباريس مدينة العشاق وكل واحد كاره الثاني خلصوا إجراءات الوصول وطلعوا من المطار وسلطان أخذ تاكسي وقاله على عنوان وساره واقفه وتتفرج لأن لغتها عدم على قولها العربيه وتخب
وصلوا لبيت مكون من دورين حجمه مو كبير مره, نزل سلطان ونزل الشنط
سلطان : يلا يا ساره وصلنا أنزلي نزلت ساره وحاسب سلطان سواق التاكسي
طلع سلطان جواله واتصل وجلس يتكلم : نادر حنا عند الباب
طلع رجال عمره في الخمسين سلم على سلطان وخذ الشنط ودخل للبيت وساره وسلطان دخلوا وراه
حط نادر الشنط : الحمدلله على السلامه استاز سلطان , حمدالله على السلامه مدام
سلطان : الله يسلمك يا نادر
نادر : بدك شي استاز؟ أنا رايح هلا , إزا احتجت شي دقي لي تليفون أو ابعث مريان إلي
سلطان : مشكور بس وين مريان؟
نادر : جوا تجهز لكم العشاء هلا بتجي , عن أذنكم وطلع
دخلت وحده عمرها 45 طويله وعريضه بس شكلها طيبه
مريان : أهلا وسهلا استاز نورت الحمدلله على السلامه , أكيد هي المدام
ساره فسخت العبايه وشالت النقاب
مريان : ماشاء الله شو هالحلا عرفت تنقي استاز , زوجتك كتير كتير حلوه
ساره : عيونك الحلوه يا مريان
مريان وهي مبسوطه : شو بتعرفيني ؟ أكيد الاستاز حكالك عني
ساره التفتت لسلطان لقته مطمن راسه : هيك شي
مريان : وبتحكي متلي كمان عالعموم ألف مبروك الزواج وعقبال ما نشوف ولادكم , أنا جهزت كل الغرف في أي غرفه بدكون تناموا فيها استاز؟ غرفتك الاولى؟
سلطان سكت وما يدري وش يقول ساره حست أن سلطان منحرج وتكلمت : خلاص مريان خلي الغرف بعدين , الله يخليك الحقينا بالأكل ترانا ميتين من الجوع
مريان : تأمري يا مدام وراحت للمطبخ
سلطان : تعالي شوفي أي غرفه تبين
ساره في نفسها : معقوله رحمني وبيخليني أنام لحالي اليوم , ياليت
دخلت ساره مع سلطان لأول غرفه وكانت حلوه لونها أبيض مع أزرق تصميم أمريكي مريحه وما فيها موديل والكروم غالب عليها
ساره : هذي زينه ومريحه لا وهلاليه بعد
سلطان : أعجبتك؟
ساره : أيه
سلطان : خلاص وسكت ثم فتح فمه وسكت مره ثانيه ساره حست ان وده يقول شي
ساره : فيك شي؟
سلطان بتردد : لا خلينا ننزل نتعشى
نزلت ساره وسلطان للصاله ولقوا العشاء جاهز وجلسوا على السفره
مريان خذت الشنط علشان توديها فوق
سلطان قام من السفره : كملي أكلك شوي وراجع وطلع فوق
سلطان لحق مريان لفوق : مريان حطي أغراض ساره في الغرفه الزرقاء وأغراضي في غرفتي
مريان وهي رافعه حواجبها باستغراب : شو قلت استاز؟
سلطان : أظنك سمعتي وش قلت والا تبغيني أعيد
مريان : ليش أستاز؟
سلطان بعصبيه : خلك في شغلك ولا تدخلين في امورنا الخاصه مفهوم؟ والكلام اللي قلته وأي شي يصير في هالبيت ما أبيك تقولينه لأمي أو أي أحد يتصل من أهلي
مريان بخوف : على أمرك استاز
نزل سلطان ولقى ساره ما كلت
سلطان : ليش ما أكلتي
ساره: انتظرك , ما اعرف أكل لحالي
سلطان : اجل تعودي
ساره : نعم !!
سلطان : لا قصدي إذا تأخرت في الدوام أو سافرت بتضطرين تأكلين لحالك
ساره بالله ذا موضوع ينحكى فيه ألحين : يجيب الله مطر
سلطان : نعم !!
ساره : أقول يصير خير
سلطان يهز راسه وهو يفكر : ياربي هذي وشلون بأقولها عن سالفة الغرف المنفصله بدون ما تسوي لي سالفه يا والله النشبه أحسها بتعطيني بأكبر ما عندها بس المفروض تحمد ربها لأني بأخليها على راحتها على طول
ساره ذا وش فيه يحوس من ساعه شكل وراه شي كايد
خلصوا من العشاء وجت مريان تشيل الصحون وهي تبي تعرف وش قصة الغرف المنفصله
مريان : شو أستاز ما بدكم تناموا ؟ أنتوا لساكم عرسان جداد روحوا ارتاحوا
ساره على تبن أحد شاكي لك
سلطان هين يا مريان أنتي وهالطبع اللي فيك يا حبك للقافه
سلطان : أنتي نظفي وإذا خلصتي روحي لبيتك
مريان وزوجها ونادر ساكنين في ملحق صغير تابع للبيت
سلطان لساره : ما ودك تنامين؟
ساره وش يبي ذا لا يكون ..... وبلعت ريقها : هاه أيه والله أحس أني بأنام وأنا واقفه
سلطان : الحقيني وطلع فوق وساره وراه وهي ميته من الخوف
وقف سلطان عند غرفة ساره وهو مرتبك : ساره أبيك تسمعيني وما تعصبين من الكلام اللي بأقوله وما أبي أحد يدري عن اللي بينقال الحين
ساره : قول لا تخاف ما راح أقول لأحد
سلطان وهو محتار : الغرفه هذي ويأشر على الغرفه الزرقاء بتكون غرفتك لحالك وهذيك ويأشر على وحده بعيده بتكون غرفتي لحالي طول هالسفره وأنا ما أبي وسكت شوي بعدين كمل : يعني ما ودي ننام مع بعض أو يصير بيننا شي مدري كيف أشرح لك
ساره بإحراج : فاهمه ما يحتاج تشرح ياليت تكمل
سلطان : زين أنا ودي نعرف بعض زين نجرب كيف بتكون حياتنا وسوالفنا ونتقبل بعض قبل لايكون بيننا أي شي يعني نشوف إذا حنا بنتقبل بعض وبنقدر نتحمل بعض بالاول و يمكن إذا عرفنا بعض نستمر أو نتطلق على حسب التجربه يمكن ما تعجبيني أو ما أعجبك
ساره كل التعابير مرت على وجهها ذهول تعجب واخر شي استحقار الحقير على باله السالفه لعب بزران يا سوالفك وتصرفاتك تعجبني يا باي باي مع السلامه وخيرها بغيرها ليش خذني أجل ؟ كان دور له وحده وقعد يسوي لها إختبارات لين ما تنجح ثم أخذها بس الشرهه موب عليه على أهلي اللي زوجوني إياه وأهله اللي خطبوني له السقيم بس والله ماراح أعدي لك هالسالفه على خير يا سليطين
حاولت تتماسك وابتسمت وهي تتظاهر بالقوه والثقه : وبس وهذا اللي كنت تبي تقوله على بالي عندك شي مهم من شفتك تحوس على العشاء وأنا متوقعه أنك بتقول شي خطير عالعموم مشكور وجزاك الله خير ريحتني واختصرت الكلام اللي كنت ناويه أقوله وهونت علي نفس الطلب اللي بأطلبه منك , أنت صادق العجله ما فيها خير وحنا تونا الدنيا قدامنا لازم نعرف بعض زين
وابتسمت أحلى ابتسامه : تصبح على خير وأحلام سعيده
دخلت غرفتها وسكرت الباب بهدوء علشان ما تبين عصبيتها وعلى طول دخلت الحمام ونزلت الدموع
سلطان واقف عند باب الغرفه ومستغرب من موقفها : غريبه لا صراخ ولا هواش ولا دموع وكأن الموضوع عادي بالعكس انبسطت واستانست معناها أنها ما تبيني والكلام اللي قالته لريم قبل العرس صحيح مو توترعروس على قول أمي طيب ليش وافقت علي دامها ما تبغاني وبدى يعصب وحس وده يذبحها من القهر
ساره نشفت عيونها من الصياح وقلبها تقطع من القهر غسلت وجهها وطلعت من الحمام غيرت ملابسها وهي تشاهق وتدعي على سلطان والساعه اللي خطبها فيها ويوم ملاكهم
ياربي ليش خذني دامه مو متقلبني على باله بنات الناس العاب عنده يتنقى ويختار واللي ما تعجبه يطلقها ويأخذ غيرها
طلعت جوالها وجلست تدور رقم أمها بس ما دقت لأنها عارفه أن أمها تعرف حالة بنتها من نبرة صوتها شافت رقم ريم وعصبت : الخايسه هي واخوها واهلها , استغفر الله والله البنت ما لها ذنب إذا كان أخوها متخلف واخر شي اتصلت على نهى
نهى : هلا بالعروس هاه بشري كيف أمورك
ساره : هلا نهى فاضيه والا مشغوله , عندك أحد؟
نهى : لا والله فاضيه وما عندي أحد خير وش فيك ؟ صار شي جديد؟
ساره : أحلفي أول أن اللي بأقوله ما تقولينه لأحد خصوصاً ريوم
نهى بخوف : والله ما أقوله لأحد وش عندك ؟ خوفتيني
ساره قالت كل شي لنهى وهي تصيح
نهى بعصبيه : الواطي قليل الادب وين عايشين يستهبل ؟
ساره : والله يا نهى أحس بيجيني شي من القهر والله لو أنه قايل لي هالكلام في الرياض كان عرفت أتصرف بس هنا ما في يدي شي أقدر أسويه ودي أنحره وأرتاح
نهى : أنا اللي بأنحره بالله هذا وشلون يفكر ليش تزوج أجل . أنتي متأكده أنه ما يمزح
ساره : لا تفقعين قلبي , أحد يمزح في هالامور
نهى : يمكن هو قصده أنكم تتعودون على بعض ويروح الحياء بعدين تبدون حياتكم مثل الناس
ساره : أي حياء وأي تعود هذا نظره مثل الناس ما ناظرني أحس وده يذبحني إذا تكلمت وكل شوي يقول أنتي صغيره ويتكلم بدون نفس وآخر شي يقول خلينا نجرب يا نتقبل بعض يا نتطلق دامه مو متقبلني من يوم ما شافني ليش خذني ؟
نهى : ما سألتيه؟
ساره : ولا طالعت وجهه وقالت لها عن الرد اللي ردته عليه
نهى : قويه يا ساره وشلون مسكتي عمرك توقعتك بتقولين كفخته رجمته ذبيته مع الدريشه بس والله هذا أحسن لك من انك تبين له ضعفك الرجاجيل ما يفيد معهم الا الحرمه القويه
ساره : وبعدين وش أسوي بأموت تكفين شوري علي
نهى : شوفي خليك على قوتك لين ما ترجعون للرياض طلعي عيونه وابردي حرتك منه وعانديه أنتي في العناد محد يقدر عليك وبتشوفين وشلون يتأدب وحتى لو ما استمريتوا لا قدر الله بتكونين بردتي قلبك وخذتي حقك منه
ساره : يا حبي لك على بالك بنستمر بعد هالكلام خليني بس أرجع للرياض وإن شاء الله ماعاد أشوف خشته
نهى حست أنها تسرعت بنصيحتها لساره : لا يا ساره خلينا نتركد ونتصرف بعقل أنتي كملي معه مثل ما طلب وشوفي آخرتها وإن شاء الله بتستمرون , والله تو كنت معصبه والكلام طلع من قهري عليك انسي اللي قلت وتصرفي مثل ما يبي
ساره : لا والله إذا المسأله فيها عناد ما راح أخليها ويا أنا ياهو
نهى : ياليتني ما تكلمت , ساره تعوذي من أبليس وش خلاني أحك لساني ليت لساني انقطع قبل لا أتكلم
ساره : بسم الله عليك لسان سليطين إن شاء الله , ويالله خليني أخذ السالفه بعناد على الاقل أحس أن فيه أكشن بدال ما يجيني ضغط وسكر
نهى : ههههه الله يرجك والله ما أنتي صاحيه هذا مستقبلك وتقولين أكشن
ساره : من زين المستقبل اللي مع سليطين أقول مالت عليه طاح حظي يوم أخذته بس يلا خليني أرفع ضغطه هاليومين وانبسط في دنياي
نهى : الحين عرفت أن سويره هي اللي تتكلم
ساره : هي أنتي مو علشاني بعيده قمتي تقولين أي شي أحترمي نفسك وقولي اسمي زين والا بأوريك شغلك
نهى : وش بتسوين يعني بتوطين رجولي بعيده عنك هالمره
ساره : اجمعها لك يالدوبه
نهى : لا فرغي شحناتك في سليطين
ساره : بس؟ ما طلبتي شي وأنا أختك
نهى : ياربي مدري وش سويت يوم نصحتك بس قولي آمين الله يهديكم ويوفقكم ويجمع ما بينكم ويسخر لك سلطان
ساره رجع لها الحزن : أقول نهى عن البربره الزايده تراني دايخه وفيني النوم بوسي لي لمو وعمور ويلا مع السلامه
نهى : مع السلامه , بس علميني بأخر التطورات استناك على نار
ساره : انتبهي لاتحترقين يا الملقوفه
نهى : على تبن
ساره : ضفي وجهك وسكرت السماعه وهي تضحك
قامت ساره وغسلت وجهها وفرشت أسنانها وصلت ركعتين وكان ودها تكلم أهلها بس عارفه أنهم بيسألون عن سلطان ويبون يكلمونه وهي لوتقعد شهر ما كلمت أهلها أهون عليها من أنها تروح لسلطان في غرفته هالوقت دخلت سريرها بعد ما طفت النور وحطت راسها على المخده وربي رحمها وغطت في النوم على طول
في الغرفة الثانيه سلطان كان مقهور ويتقلب على الفراش قام وطلع من الغرفه ومر من غرفة ساره ولقى الانوار مطفيه وزاد قهره , هي نايمه وغرقانه في النوم والسالفه ما همتها وكأنها ما تعنيها رجع لغرفته وسكر الباب مسك جواله ودق على متعب
متعب : هلا والله بالمعرس بشر كيف أمورك إن شاء الله تمام هاه عساك مبسوط
سلطان : أي مره مبسوط لدرجه أني اتمنى أجلد لي أي أحد
متعب : آفا ليش عاد وش فيك ؟
سلطان قاله عن اللي صار
متعب : وأنت وش رافع ضغطك موب هذا اللي أنت تبيه
سلطان : أيه بس تخيل ما همتها السالفه يعني لا سألت ليه ولاعصبت و لادمعه نزلت منها حتى ما قالت ليش خذتني والا رجعني لأهلي , تصدق ابتسمت وقالت جزاك الله خير مشكور والحين غرقانه في النوم جعلها ماعادني بقايل
متعب : يعني إذا قالت هالكلام بتغير موقفك بالعكس أصلاً أنت ما تبيها المفروض أنت اللي شكرتها عقب كلامها هذا
سلطان : تخسي ما بقى الا هي أشكر وحده ما تبيني
متعب : لا يا شيخ أشوفك ميت عليها أساساً أنت ما تواطنها ولا تداني شوفتها
سلطان : بس أنا غير
متعب : وفي أيش غير على راسك ريشه والا الملك على غفله يا عمي احمد ربك لو أنها وحده ثانيه كان أنت الحين في المطار راجع للرياض بالله عروس مالها إلا 24 ساعه وتقولها خلينا نجرب والا نتطلق زين أنها ما ذبحتك , بالله لوهي اللي قالت هالحكي وش بتسوي انت و وجهك؟
سلطان : هي قالت وفرت علي نفس الكلام اللي بأقوله يعني هي ما تبيني بس أكيد هي ما خذتني الا لحلالي , قلت لك الحريم ما يهمهم الا الفلوس
متعب : يا أخي وحده تقولها يمكن نتطلق وش تبيها تسوي تترجاك والا تبوس رجولك , أكيد هي متضايقه بس ما تبي تبين
سلطان : صفقني إن كان عندها إحساس, أقولك قامت تضحك وتوني مار من عند غرفتها ومطفيه النور معناها نايمه ولا اهتمت
متعب : تصدق عاد تستاهل ما جاك منها , وشو له تتنكد وتضايق نفسها علشانك والا تقعد ماتنام طول الليل لين ماترضى حضرتك الا الله يقويها أنت ما ينفع لك الا اللي مثلها
سلطان : يعني أنت مبسوط باللي سوته
متعب : على الاقل البنت صريحه من الاول مو مثل فيونا وهناء اللي قاموا يلوقونك ويلاحقونك ويوم عطيتهم وجه سحبوا عليك , هذي جابت السالفه من آخرها وسحبت عليك من أول يوم
سلطان : تصدق أنك صديق تجيب المر بس الشرهه علي أنا اللي قاعد أسولف عليك , أقول مع السلامه بس
متعب : لا تنساني من آخر سحبات الاخت ساره عليك
سلطان : ضف وجهك بس
متعب : ههههههه تعيش وينسحب عليك
سلطان سكر السماعه وهو معصب

************************************************** **

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 01-08-10, 07:56 AM   المشاركة رقم: 63
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكة النور .... المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



في الرياض هيفاء ماسكه نفسها بالقوه اتصلت على نواف وقالها توهم واصلين ومابعد طلعوا من المطار
هيفاء : أرسل لكم السواق
نواف : لا فاضين نحتريه بنأخذ تاكسي أسرع
هيفاء : أقول لأبوي سعود
نواف : لا ولاتخلينه ينام لين ما أجي
هيفاء : ليش بتجي لحالك؟ وفهد موب جاي معك
نواف يبي يطفرها : لا وش قالوا لك ما عنده بيت يذلف له ولا أهل يسلم عليهم والا لك رأي ثاني
هيفاء: لا موقصدي وسمعت صوت وراها وسكرت بسرعه
أبو عبدالعزيز : من تكلمين؟
هيفاء بسرعه : ريم
أبو عبدالعزيز : الحين وراكم مأخرين العشاء
هيفاء : شوي يبه تو الناس تبي أجيب لك شي تتصبر به
أبو عبدالعزيز : لا حطوا العشاء خلونا نتعشى و ننام
هيفاء : يبه توها الساعه 11.30
أبو عبدالعزيز : ما عاد الا خير
هيفاء : طيب شوي بس نصف ساعه يبه الله يخليك والله توني ما بعد جعت
أبو عبدالعزيز : إنا لله نشوف تاليتها معك
هيفاء طلعت وجلست في الحديقه تنتظر أخوها وكل شوي تناظر الساعه وهي تدور ومو قادره تجلس من كثر ما هي مشتاقه له لها سنتين ما شافته
سمعت صوت عند الباب وعرفت صوت نواف وراحت بسرعه للبوابه وفتحتها : اهلا يا بش مهندس
الابتسامه شاقه الوجه : أهلا فيك يا بنت عمي
هيفاء من الصدمه صكت الباب بسرعه وخبطه الباب على راسه
نواف حاسب التاكسي وجاء عند فهد : وش فيك؟
فهد وهو يفرك راسه : أخ أختك هالمرجوجه بغت تفلق راسي لعنبوها ما تستحي صكت الباب في وجهي, وشلون بأخذها مدري
نواف : عسى ما شفتها
فهد : ما أمداني توني أقول أهلا الا والباب صافقني على دمجتي طيرت معلومات الاربع سنين اللي تغربتها
نواف : تستاهل راز وجهك وقاط معي اللي يسمعك يقول ما عندك أهل تسلم عليهم
فهد : لا والله ولي اهل هنا بعد بأسلم عليهم
نواف : أقول اقلب خشتك طس لبيتكم أبوي سعود أكيد نايم هالحزه وهيوف ما قصرت ردعتك بالباب معناها ما تبي تشوفك
فهد : كيفي بأسلم على خدامتكم ساتوني
نواف : لا يالخسيس وتعرف خدامتنا بعد صدق ما تستحي وانا قول كل هذا حب في هيفاء يوم انك ناشب لي أثرك تحب ذيك الفطسى جعلها كفوك لا وتذكر أسمها لين الحين
هيفاء : كانت واقفه ورى الباب وتسمع كلامهم وتضحك
نواف : انطم بس خلني ادق على هييف تفتح لي
فهد : قل اسمها زين
نواف : انثبر بس واتصل على أخته اللي راحت تجيب جلال علشان تتغطى فيه وفتحت الباب
نواف سلم على أخته وضمها وهي قعدت تصيح
فهد : خلاص عاد ترى أغار
نواف : تغار من مين إن شاء الله
فهد : أغار عليك منها والا نسيت عشرة الا ربع سنوات يا خاين كذا تسوي فيني وتدوس على قلبي
نواف : يا ثقل دمك بس تصدق ربي بيوفقني لأنني تحملتك أربع سنين
فهد : بس انطم وخلني أسلم على بنت عمي , وشلونك يا هيفاء
هيفاء وهي مستحيه : بخير والحمدلله على السلامه ومبروك التخرج
فهد : الله يسلمك ويبارك فيك وجلس يفرك راسه
هيفاء : آسفه على اللي صار ما كان قصدي
فهد : لا عادي والله هذي الساعه المباركه
نواف وهو يدفه : اخلص بس يسمع بالمجاملات ومايدري وش هي امش خلنا ندخل فترت رجولنا وحنا واقفين نسمع هذرتك
دخلوا للبيت وسلموا على جدهم وجلسوا يتعشون معه بعد العشاء استأذن فهد وراح لبيتهم

**********************************************

قام سلطان الصبح وهو مرهق لأنه ما نام زين غير ملابسه ونزل ولقى مريان في المطبخ
سلطان : صباح الخير مريان
مريان : صباح الخير استاز , كيف كانت ليلتك إمبارح إن شاء الله نمت كويس وارتحت
سلطان : الحمدلله , ما نزلت ساره
مريان : لا لسى
سلطان : طيب روحي قوميها علشان نفطر
مريان : بأمرك استاز
بعد خمس دقايق نزلت مريان
سلطان : هاه قامت ؟
مريان : المسكينه تعبت لحتى فيقتها شكلى غرقانه بالنوم , وبتقول شوي ولا حقتك
سلطان حشى كل ذا نوم
ساره قامت وماتدري كم الساعه شافت الشمس طالعه وصلت الفجر لأن محد قومها تصلي دخلت للحمام وتسبحت بعدين غيرت ملابسها ولبست فستان أبيض قطني كت يوصل لنص الساق و مشجر بألوان فاتحه ولبست شبشب أبيض وخلت شعرها مفكوك علشان ينشف حطت قلوس وردي وكحل قلم وجلست ساعه تضبط ابتسامتها وهي تتوعد هين يا سليطين أن ما طلعت عيونك ما أكون ساره
دخلت للصاله وهي مبتسمه ولقت سلطان جالس على على طاولة الطعام ومريان ترتب الصحون
ساره : صباح الخير
سلطان : صباح النور
مريان : صباح الورد للي أحلى من الورد
ساره : تسلمين كلك ذوق
مريان : شكلك ارتحتي بالنومه مبين على وجهك
ساره : أي والله حطيت راسي على المخده وكأني مخدره حتى توني أصلي الفجر الله لا يعاقبني
سلطان : طقيت عليك الباب وقت الصلاة
ساره : ما سمعتك كنت غرقانه بالنوم على أن المكان غريب علي بس أول مره انام مرتاحه في غير سريري
سلطان نوم الظالم
ساره وهي مشغوله بالاكل: وانت عساك نمت زين
سلطان : أيه الحمدلله ما قمت الا يوم رن المنبه
ساره : زين الحمدلله
سلطان وهو ماسك الابريق : تبين قهوه ؟
ساره : لا ما حب القهوه الامريكيه
سلطان صب لنفسه في كوب كبير وجلس يشرب
ساره تناظره بإستغراب
سلطان : فيه شي؟
ساره : ما تبي تاكل؟
سلطان : إذا خلصت قهوتي
ساره : إن شاء الله كل يوم تشرب كوب هالكبر على فكة الريق
سلطان : إيه
ساره : مجنون
سلطان : نعم !!
ساره : لا قصدي حرام تحرق كبدك بهالقهوه القويه لا وعلى الريق بعد كان شربت حليب احسن لك
سلطان : شف من يتكلم بس, أنتي أمس طالبه باور هورس
ساره : أنا ما أشرب هالاشياء الا إذا فصل فيني سلك
سلطان يبي يفشلها : نعم نعم إذا فصل أيش؟
ساره : سلك , ما تعرف الاسلاك؟
سلطان : ليش الاخت غساله
ساره يقطع أم المصاله وثقالة الدم وبدون نفس : هاهاها لا ثلاجه
سلطان الثلاجه ارحم , هذي على برودها فريزر ويخب : صادقه
ساره ناظرته بنص عين وسكتت
رن جوال سلطان وكانت ريم ورد: آلو
ريم : هلا بالمعرس كيفك ؟ أول شي سويره عندك؟
سلطان : إيه
ريم : افتح السبيكر بسرعه
سلطان فتح السبيكر: يلا تكلمي
ريم : سويره يا الدوبه وينك قاعده أدق عليك أمس وجوالك مقفل وأنت بعد يا سلطان أشوفكم جحدتونا لا كلمتوا ولا طمنتونا عليكم بس يلا معذورين عرسان ومشغولين ببعض ما أنتوا فاضي لنا
ساره ودها تتوطى في بطن ريم
سلطان جعل لسانك المقص يا رويمه
ريم : وش أخباركم طمنوني هاه سلطان كيف ساره معك ؟
سلطان وهو منزل راسه : الحمدلله تمام
ريم : وأنتي يا ساره إن شاء الله مبسوطه مع سلطان
ساره حبت تطفش سلطان وتصرف ريم عن أسئلتها اللي مالها سنع
ساره : والله مدري وش أقولك يا ريم بس أخوك إذا استمر على هالحاله مستحيل اسكت عنه
سلطان رفع راسه بسرعه وقام يناظرها وعيونه بتطلع وده يسد فمها
ريم بخوف : ليش وش سوى لك علميني
ساره تناظر سلطان وبصوت واطي : هاه أقول والا اسكت
سلطان يتوعدها بنظراته هالبزر يبيلها تكفيخ أن ما قصيت لها لسانها ما أكون سلطان هذا وأنا محرصها أن السالفه سر بيننا
ساره هين يا سليطين أن ما رفعت ضغطك على هالصبح ما أكون بنت أبوي
ريم : تكفين ساره تكلمي
ساره : والله أخوك إنسان غريب تصدقين قاعد يشرب كوب قهوه أمريكيه وش كبره على الريق ويقول متعود عليها . صراحه أنا ما اتحمل أشوف أحد يضر نفسه قدامي واسكت وبس هذي السالفه وتناظر سلطان والابتسامه شاقه وجهها
سلطان تنهد براحه بس ما سكت ومن القهر رجف ساره برجله من تحت الطاوله
ساره : أخخخخ رجلي
سلطان : تستاهلين
ساره بهمس وهي رافعه حواجبها : وش فيك معصب خايف من شي؟
ريم : لا شكلكم مبسوطين على الاخر بس والله يا ساره ما عندك سالفه أحسب سلطان مسوي لك شي
سلطان : مسويه تنصح وهي أردى مني
ريم : لا عاد حرام عليك والله ساره ما تحب تشرب شي يضر على الريق الا إذا فصل فيها سلك
ساره استخدمت كلمة سلطان : وش دعوه شايفتني غساله
سلطان يناظرها و يقلدها : هاهاها لا ثلاجه
جاء دور ساره ورجفته هالمره
سلطان : آه
ريم : أقول أنتوا طبيعيين؟
سلطان : الحمدلله بس هذا تأثير محاضرات الصباح عن الصحه وأضرار القهوه وأهمية شرب الحليب اللي أزعجتني فيها خويتك
ساره ما تدري ليش كانت مبسوطه : تصدق عاد ما انت بكفو من ينصحك
ريم : وهذي هي سوالفكم يقطع أم السماجه والسوالف اللي كذا, اجل حليب وقهوه اللي يسمعكم يقول صبابه وقهوجي مالت عليكم بس ما كأنكم معاريس الناس يتغزلون في بعض يغنون لبعض يضحكون
ساره قاطعتها : أقول وشلون الاهل والبنات ؟
ريم : الحمدلله كلهم بخير بس كلموهم عاد
ساره : إن شاء الله بس انتي اخلصي وسكري عاد علشان نكلمهم
ريم : خلاص بأسكر بس صكي السبيكر أبيك في موضوع
ساره عارفه أن ريم بتحقق معها وتسألها عن كل شي صار بينهم وسلطان كان عارف لقافة ريم
سلطان : رويمه خلي البربره لبعدين ويلا ضفي وجهك نبي نكلم أهلي
ريم : شوي بس والله ما نيب مطوله خمس دقايق بس
ساره خذت الجوال من سلطان وسكت السبيكر
ريم بلهفه : هاه سويره طمنيني كيف أموركم وش صار ووش سويتوا
ساره كانت مرتبكه ريم واسئلتها من جهه وسلطان يراقبها من جهه ثانيه
ساره : عادي مثلي مثلك
ريم : سويره أنتي عارفه وش قصدي لا تقعدين تصرفين الموضوع
سلطان يراقبها وجهها ألوان ساره مسكت نفسها لا تصيح : ريوم خلي عنك اللقافه اللي مالها سنع ولا تحشرين عمرك في كل شي
ريم : سارونه مسويه مستحيه المهم السالفه عدت على خير والا لا؟
ساره : الحمدلله
ريم : الظاهر ماراح تتكلمين دام سلطان جنبك بس خليني أشوفك بس والله لأوريك شغلك
ساره : صدق أنك بثره ودمك ثقيل قولي آمين الله يعظم أجر فيصل
سلطان بصوت عالي: آميييين
ريم : مالت عليكم اثنيناتكم يلا بس مع السلامه
ساره : مع السلامه وسكرت الجوال وعطته سلطان
سلطان : كلمي أهلك
ساره : جوالي فوق بعد شوي بأكلمهم
سلطان : خلاص كله واحد ودق على رقم أهلها وعطاها الجوال
ساره : آلو
ردت سحر بنت نجوى : آلو
ساره : هلا سحوره كيف الحال وشلونكم وشلون أبوي وأمي إن شاء الله طيبين
سحر : لا موب طيبين
ساره بخوف : وش فيكم؟
سحر ببثارة البزران : أمس أبوي محمد طاح علينا وخالي خالد وداها للمستشفى بعدين أمي وخالاتي قاموا يصيحون
ساره قامت تصيح : سحير وش فيه أبوي تكلمي؟
سحر : مدري بس أنه طاح أمس في الصاله
سلطان : ساره وش فيك ؟ أهلك فيهم شي؟
ساره وهي تمسح دموعها : مدري سحر بنت نجوى تقول أبوي طاح عليهم أمس وخالد وداها للمستشفى
سلطان : تعوذي من أبليس يمكن هالبزر تكذب عليك
ساره : لا سحر ماتكذب
جت أمها وكلمتها : آلو
ساره : يمه وش فيه أبوي
أم عبدالله : ساره وش فيك أنتي ليش تصيحين؟
ساره : تكفين يمه وش فيه أبوي تكلمي
أم عبدالله : الحمدلله أبوك طيب وما فيه الا العافيه
ساره : يمه لاتكذبين سحر تقول انه تعبان وطاح أمس عليكم
أم عبدالله : وأنتي تصدقين هالبزر هو أمس تعب السكر والضغط ارتفعوا عليه مع بعض وهذا هو جنبي هو وأخوانك كسروا راسي بسوالفهم ومزحهم والله ما نقصنا الا أنتي لحظه بس خليني أعطيه التليفون
أبو عبدالله : آلو
ساره سمعت صوت أبوها وانفجرت بالصياح : يبه وشلونك؟ فيك شي تكفى قل لي ولاتكذب علي
أبو عبدالله : ساره وش فيك وش يصيحك أنا الحمد لله بخير وطيب والله العظيم ما فيني الا العافيه
ساره : لا تكذب ما راح أرتاح لين أشوفك , خلاص بكره بنرجع
أبو عبدالله : وش يرجعك؟ والله ما تجون أنا بخير الحمدلله
ساره : لاتحاول هالاسبوع موب مخلص الا وأنا عندك
أبو عبدالله : أقول عطيني سلطان أكلمه أنتي الحكي معك ضايع
ساره فتحت السبيكر علشان تسمع وش بيقول أبوها لسلطان
أبو عبدالله : آلو سلطان كيف حالكم؟
سلطان : سم يا خال الحمدلله حنا بخير انت وشلونك؟
أبو عبدالله : الحمدلله طيب ما فيني الا العافيه
سلطان : خلاص حنا بنكون عندكم نهاية الاسبوع
أبو عبدالله : هذا أنت العاقل اللي أقول بيسمع العلم صرت أردى من ساره اسمع عاد أنت وإياها والله ثم والله أن رجعتوا قبل ما تكملون سفرتكم والله ما عاد أحاكيكم ولا يجي لساني على لسان أحد منكم , أنا الحمدلله بخير الضغط والسكر ارتفعوا علي والحمدلله رجعوا طبيعيين
خالد كان جنب أبوه وفتح السبيكر
خالد : آلو سارونه كيفك ؟ وكيف سلطان معك ؟ اسمعي لا ترجعين الحين ولا تفكرين ترى ياويلك
نجوى قاطعته : أقول سويره ما عليك منه تراه يقول كذا علشان يأخذ راحته أمس لاقيته نايم في غرفتك واليوم هو وسوسن يتناقرون على مكانك اللي جنب أبوي على السفره بس الوالد ما خلاهم هزئهم كلهم
سوسن : انطمي يالفتانه
ساره ودها أهلها يسكتون فشلوها وهم ما يدرون أن السبيكر مفتوح عندها وسلطان يسمع
هند : أقول سويره ترى نجيو تفتن على أخوانها ونست عيالها اللي قاموا يتهاوشون على كوب الشاهي حقك اللي فيه شعار نادي الهلال بغوا يكسرونه اليوم
ساره ميته من الفشيله من أخوانها اللي كنهم يتقاسمون ورث وسلطان شوي وينفجر من الضحك ويناظرها وهورافع حواجبه
سوسن : سارونه صح أنتي متنازله عن مكانك لي
خالد : تخسين محد جالس مكانها غيري
ساره بعصبيه : خلود خلاص بلا حركات بزران
خالد : سارونه أنا العاده ما أحب اتناقر الا معك بس هالفتره بأتعبر بهالسوسه لين ما ترجعين
ساره : أقول وش نومك في غرفتي ؟
خالد : والله من زمان نفسي أنام فيها بس عاد تصبرت لين تروحين حتى أول يوم طلعتي فيه من البيت جاملت ولا نمت فيها
سحر : خالتي ساره ترى عماد يبي يأخذ الكوب حقك
ساره : خليه يأخذه
سحر : لا أنا أبيه حجزته قبله
ساره : سحور هالكوب ما يصلح لك عليه صورة كوره وشعار الهلال أنتي بنت بأشتري لك واحد عليه صور ورود إذا رجعت
سحر بعناد : أنتي بعد بنت وكنتي تشربين فيه ليش ما يصلح لي
سلطان ما قدر يمسك نفسه وانفجر من الضحك وكان فرحان لأن ساره تفشلت قدامه ومن بنت صغيره
ساره بعصبيه : ما فيه شي يضحك
سلطان : شوفي وجهك وشلون صار والله هالبزر ميب سهله طالعه على خالتها لسانها وش طوله
ساره : من تقصد
خالد : سارونه وينك أمي تبي تكلمك
أم عبدالله : خلاص عاد ابعدوا عن التليفون عندي سالفه مع بنتي ما أبي أحد يسمعها
ساره ودها تسكر التليفون وما تكلم أمها لأنها عارفه وش بتقول وهالمره سلطان يسمع
هند : يلا أقلبوا وجيهكم
أم عبدالله : وأنتي أولهم
هند : وش دعوه يمه عارفه وش بتسألينها والا نسيتي أني كنت في مكانها يوماً ما وترى كلهم عارفين بس مسوين فيها ما نفهم
خالد : هي هي أنتي أستحي على وجهك وين عايشه عيب , هالكلام ما ينقال قدامنا تونا صغار لا تخدشين حياءنا
نجوى : الله أكبر هذاك فهمت قبل لا نتكلم قال تخدشين حياءنا قال طر فيذاك يا أبو حياء
ساره كل الالوان مرت على وجهها ما تدري وش تسوي متفشله من اهلها وش سلطهم هذولا موب عادتهم الله يقطع أبليس مالت عليهم هم وسوالفهم اللي تفشل
سلطان وده يضحك على ساره و وجهها اللي كنه إشاره كل شوي لون بس خاف تطقه لأن حالتها صعبه
أم عبدالله : خلاص انقلعوا كلكم خلوني أعرف اكلم بنتي زين
خالد : يمه شفري الكلام عناد في هالثنتين
سلطان : يالله أقوم وأخليها تكلم أمها على راحتها والا أجلس واسمع أخاف تفضحنا
ساره تناظر سلطان و ودها تقول اقلب وجهك ياربي هذا ما يفهم وحده وأمها بيسولفون ضف وجهك مناك يا لوح
سلطان : سكري السبيكر علشان تسمعين زين
ساره حست أن نص همها طاح : مشكور
كلمت أمها وطمنتها عليها مع سلطان وصرفت الاسئله اللي ترفع الضغط وبعد ما خلصت عطت الجوال لسلطان
ساره بإحراج : استر ما وجهت من أخواني مدري وش فيهم اليوم موب عادتهم
سلطان : لا عادي بالعكس انبسطت سوالفهم حلوه
ساره حلك بطنك الحين سوالفهم حلوه مالت عليك
سلطان : خلينا نكلم أهلي ونرتاح
ساره : باقي أخر تحقيق
سلطان عارف أمه ما تعدي السالفه الا إذا عرفت التفاصيل : إذا بدت أمي بتحقيقها عطيني إياها اتفاهم معها
ساره : لا عيب أقاطعها وأقول خذي سلطان كلميه
سلطان :احمدي ربك اساعدك صدق ما أنتي بكفو تلقي ما جاك
ساره تناظره بحقد كل تبن
سلطان : في شي؟
ساره : لا
كلموا أهل سلطان وأم سلطان عدت السالفه بدون أسئله لأنها فرحانه برجعة فهد ومو فاضيه لهم
دخلت مريان : شو بدكن تتغدوا هون اليوم والا برى
سلطان : اسألي ساره
ساره : سلطان براحتك أنا أول مره أجي هنا وما أعرف شي أنت قرر
سلطان : خلاص ينتغدى برى على الاقل نغير ونشوف وجيه جديده
ساره من زين وجهك عاد : أي وأنت الصادق موب يوقلون عندهم الخضره والماء والوجه الحسن خلنا نطلع ونشوف الوجه الحسن
سلطان هذا وانا قاعد ما استحت قليلة الادب هين يا سويره أنا ما مليت عينك بنشوف
سلطان : قومي غيري ملابسك أجل
غيرت ساره ملابسها ولبست عبايتها ونزلت ولقت سلطان ينتظرها وشكله يجنن لابس بنطلون جينز رمادي وقميص أبيض مخطط برمادي خفيف ورافع الاكمام وحاط شعره سبايكي
ساره يقطع ابليسه عارف انه وسيم علشان كذا مغرور وأنا طاح حظي نازله بدون مكياج مسويه جمال رباني
سلطان يناظر ساره وهو مستغرب : بتطلعين بالعبايه ترى حنا برى مو في السعوديه
ساره : لا تصدق توني أدري , داريه ان حنا برى ليش ربي محلل نكشف برى ومحرم بالسعوديه
سلطان : لامو قصدي بس أغلب البنات إذا سافروا برى ما يلبسون عبايات
ساره : وإذا طبوا في النار اطب معهم
سلطان : بتتغطين بعد
ساره : بأحط لثام
سلطان بصوت واطي : أول مره أشوف بنت أحد يقولها افسخي العبايه وتقول لا
ساره : لأنك ما قد شفت أصلاً
سلطان : هلا
ساره : ولاشي

كيف بتكون حياتهم مع بعض وش الاشياء اللي بتعرفها ساره عن سلطان؟
باقي ابطال القصه والاحداث اللي بتغير حياتهم بتعرفونها في الاجزاء الجديده

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 01-08-10, 07:56 AM   المشاركة رقم: 64
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكة النور .... المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



الجزء الثاني والثلاثون

بيت أبو سلطان

أبوسلطان : الحين ما تقولي يافهيد وراك مطول شعرك
فهد وهو ينسف شعره : وش رايك يبه أنافس حقين الدعايات
ناصر : ياذا النويعم مدري متى بتصير رجال
فهد : مسكين أنا ارجل منك ياللي ما تستحي
ناصر : واضح والدليل هالشعر اللي مطوله والله تنفع يحطونك فتاة غُلاف
فهد : ياشين اللي يغاروون
أم سلطان : وهو صادق وش ذا الشعر
فهد : يمه الله يسلمك أنا ونواف حالفين نطول شعورنا ولا نحلقها الا إذا رحنا لمكه وخذنا عمره
ناصر: هههههه حتى نوافوه مطول شعره
فهد : أيه
ناصر: بالله وش صار شكله أنت وشعرك ناعم ما هضمناك عاد نوافوه أبو كشه وش بيصير شكله
فهد : الله يخلي الزيوت ما بقى نوع ما حطه على شعره غاديه شوشته كنها عشة حمام
أم سلطان : لا تطنزون على ولد عمكم
أبوسلطان : اليوم الوالد عازمنا على العشاء
فهد : تونا جايين كان خلاها يوم ثاني
أبو سلطان : لا عزيمة اليوم مختصره بس عمانك وعماتك بعدين إذا رجع سلطان بيحط عزيمه للعايله كلها
فهد : يوه تمنيت أحضر عرس سلطان بس هالخبل نواف هو اللي لخبط الحجوزرات
أم سلطان : يلا أهم شي أنكم رجعتوا بالسلامه


إجتماع العايله في بيت أبو عبدالعزيز

عادل : الحمدلله على السلامه وعقبال الماجستير والدكتوراه
نواف : إن شاء الله نجيبها لكم
فهد : جبها لحالك أنا دراسه مانيب دارس خصوصاً معك
نواف : وليش إن شاء الله
فهد : مليت من خشتك جاني إكتئاب من وجهك
نواف : من زين وجهك عاد
ناصر جالس جنب نواف وسحب شماغ نواف وطلعت الفضايح والشباب يعلقون
نواف : الله يقطع ذا الوجه وش تبي أنت وإياه
فيصل : يا أخي وش هالثقه اللي عندك والله لو ذا شعري لأحلقه صفر
نواف وهو يلبس شماغه : وش دخلك عاد
ناصر : بعذر فهد يوم يقول مليت من وجهك ما ينلام
فهد : لا ومن زود الوسامه يربطه ذيل في الجامعه
عادل : زين اللي ما يحط عليه حناء
نواف : تصدق بغيت أسويها بس خفت يصير أحمر
طارق : أنت شعرك خشن ليش تطوله
ناصر : حتى فهود مطول شعره
عادل : فهد شعره ناعم بس ذا خشن الله يهديه
فهد : أيه إذا مشينا مع بعض الناس يحسبونا نسوي دعاية شامبو هو قبل وانا بعد
نواف : ترفق على عمرك يالزين
فيصل : لا جد وش سالفة هالشعر موضه؟
فهد : لا حنا حالفين نطول شعورنا وما نحلقها الا في مكه
طارق : ومتى ناوين تروحون لمكه
نواف : وأنت وش دخلك؟
طارق : بنخاويكم
ناصر :أي والله وش رايكم نروح كلنا من زمان ما سافرنا مع بعض
فهد : ياليت نروح نأخذ لنا عمره ونجلس كم يوم هناك وش رايكم؟
فيصل : أشوف ظروفي وأردلكم خبر
طارق : قصده يشاور المدام ويرد لكم خبر
نواف : أيه الحين شوره بيد حرمته الله يا الدنيا
فيصل : نشوف بكره إذا أعرستوا وش بتسوون أنا قصدي أضبط أموري آخذ إجازه من الشغل مالت عليكم وعلى تفكيركم
عادل : خلونا نأخذ البنات معنا على الاقل نكسب أجرهم
طارق: أيه من عقب ذاك المقلب وأنت صايردجاجة صقعاء ما تتحرك الا بأذن المدام ويقول نكسب أجرهم ياشين التصريف
فيصل : أيه وهو صادق نبي نأخذ أجرهم
ناصر : لا يا الرخوم حنا نبي ننبسط نمسك الخط ونكون في سياره وحده
فيصل : ليش ما نروح في طياره وش حادنا على التعب 10ساعات ماسكين خط
فهد : لاوش طياره يا أخي نبي نروح بالسياره مكه ما ينراح لها الا بالسياره حلاة الروحه بالخط
نواف: ايه اللي بيدتلع يروح في طياره حنا نبي السياره
عادل : وش رايكم نقول لخالي يروح معنا ويركب هو والبنات في سياره ويسوق بهم السواق
فيصل : تهقى أبوي سعود يوافق
عادل : نخلي البنات يقولون له محد يقدر عليه الا هم
ناصر: أبوي حلت له سالفة العمره هو وأمي ودهم يروحون معنا اليوم سمعتهم يسولفون
نواف : الحين مكه عندكم ما حلت لهم العمره الا معنا
فيصل : إذا عمي بيروح أكيد أبوي وأمي بيروحون
طارق : أجل ما بقى الا راكان وأهله
فيصل : خلاص نقولهم على الطريق عاد هو عقب المقلب صاير زعول
نواف : لا وش ذا المصاله معناها كل العايله بيروحون
فهد : كيفهم أهم شي حنا نروح في سياره لحالنا وهم يدبرون أعمارهم
ناصر : المهم ترى بأقول لخلود
فهد : وش يصير خلود بعد
ناصر : هذا واحد فله يحبه قلبك يصير أخو مرة سلطان وسيع صدر
نواف : غريبه معقوله أنت وطويرق تطلقتوا
طارق : أيه لي الله قليل الخاتمه صار يحبه أكثر مني, أنا حزين
فيصل : أقول أشغلتنا من تعرف ناصر على خالد وانت كل يوم تقول أنا حزين أنا حزين يا أخي أقفل على نفسك في غرفه وأحزن على كيفك وإذا خلص حزنك تعال, حومت كبودنا
طارق : لاتلومني الغيره كلت قلبي
عادل : لاتكون زوجته على غفله
ناصر : وع ما لقيت الا هذا آخذه
طارق : شوي شوي يالوسيم عاد أنا بأوافق عليك والله لو يخلصون شباب السعوديه ما أخذتك , أقعد عانس في بيت أهلي ولا أعرس على واحد مثلك
فهد : الحمدلله والشكر شاربين شي
ناصر : لا اليوم ما شربنا علشانا بنروح لمكه بس يمكن فينا آثار من أمس
نواف: اسكتوا لا يسمعكم أبوي سعود ترى والله يصدق
فهد : والله ما نقصنا الا سلطان ياليته معنا
نواف : وش عليه تزوج تلقاه مبسوط مع المدام في ربوع باريس


في ربوع باريس على قول نواف
ساره ياربي تعبت من الدوران لنا أسبوع وحنا على نفس الحاله يا نتناقر ياساكتين وندورفي هالأماكن على باله أنا عالم والا أديب يوم موديني بيت فكتور هيغو مدري وش اسمه ويوم قصر نوتردام لاويقول شوفي أحداث القصه أصلا ما اعرف وش هي ويوم مبنى الاوبرا من حبي للموسيقى عاد مليت أبي أسواق ملاهي حدايق مقاهي على الاقل يسولف مثل الاوادم طفشت
سلطان ببرود : الحين بنروح لمعهد العالم العربي فيه مكتبه وتحف أثريه ومخطوطات مكان حلو
ساره هالرجال بيجلطني : لا سلطان خلنا نرجع للبيت
سلطان : ليش ؟
ساره : مليت كل يوم موديني مركز ثقافي والا متحف
سلطان مليتي أحسن توك ما شفتي شي : مو تقولين تبين تشوفين الوجه الحسن هذا أنا أدوربك في هالاماكن
ساره الكلام معه ضايع : خلاص خنا نرجع للبيت تعبت
سلطان : إذا تعشينا رجعنا للبيت
ساره : طيب نتعشى في البيت
سلطان : مريان قالت اليوم عندها مشوار وانا قلت لها تروح يعني بتتعشين خبز وجبن
ساره : وش دعوه خبز وجبن ما سكين طريق مكه خلاص أنا بأطبخ
سلطان : وانتي تعرفين؟
ساره :بالله كم مره سألتني وقلت لك أيه اعرف
سلطان : نسيت يعني الواحد ما ينسى
ساره : الا قل عجزت وانت الصادق
سلطان هذي قامت تعايرني علشاني كبير لو اني مأخذ فيونا كان كبري وما عايرتني
ساره شافت وجه سلطان تغير : وش فيك كأنك زعلت
سلطان : تعايريني ؟ ما عليه أستاهل هذي حال اللي يأخذ وحده اصغرمنه بعشر سنين
ساره : هي أنت مسوي شايب وإذا كنت أكبر مني بعشر سنين؟ بالعكس المفروض الواحد يأخذ وحده أصغر منه بكثير لأن البنت دايم عقلها أكبر من عقل الولد اللي في سنها
سلطان بإستهزاء : الله يعني انتي الحين عقلك كبر عقلي؟
ساره بغرور : ويمكن أكبر من عقلك بعد
سلطان هذي اللي بأكفخها : الحمدلله والشكر أقول امشي بس ترى ما اتحمل زود خبال منك
ساره : لحظه وش تبي تأكل
سلطان : إذا رحنا للبيت اسألي مو في الشارع
ساره : يمكن ما تكون الاغراض متوفره في البيت
سلطان يفكر ويدورأصعب طبخه علشان يقهرها : أبي مرقوق ومعه ليمون أسود
ساره يستخف دمه :ما تبي معه قفر بعد والا وش رايك بمندي ونحفر له حفره في المطبخ
سلطان : تطنزين؟
ساره : أنا أدري عنك وين أجيب لك ليمون أسود منه
سلطان : الطباخه السنعه تدبر عمرها
ساره : الشرهه موب عليك على اللي يشاورك
راحوا للسوبرماركت
ساره : يلا تعال لقسم اللحوم راحت وخذت اللي تبي بعدين لفت كم قسم علشان تكمل أغراضها
سلطان : وش بتطبخين؟
ساره : اسكالوب
سلطان : اخس تعرفين هالاشياء
ساره ناظرته بنص عين وماردت
سلطان : طيب وش المقبلات زالحلويات اللي بتصلحينها
ساره وعيونها بتطلع : هي حسبالك داخل مطعم حلويات ومقبلات احمدربك على النعمه
سلطان : لا عاد إذا سويتي شي قومي به كله موب نصه
ساره طيب يا سليطين أدري أنك تبي تقهرني : Ok تبي مقبلات وحلويات إن شاء الله تأمر أمر بس لا تقول ليش العشاء تأخر لأنه ممكن يصير سحور
سلطان : عادي إذا وصلت للبيت بأكل أي شي وبأنام وإذا خلص عشاك قوميني
ساره : يصير خير خلنا نروح للبيت أول

وصلوا للبيت وحطوا الاغراض في المطبخ وطلعت ساره لغرفتها
ناداها سلطان وهي على الدرج : هي أنتي العشاء متى بتصلحينه؟
ساره : أقول بلا شفاحه كل يوم نطلع نتعشى وما تأكل بعدين بروح أغير ملابسي وأنزل
راحت لعرفتها وهو راح لغرفته
ساره فتحت الدولاب وهي محتاره : ياربي ما جبت شي مريح الا الجينز وش بيقول عني إذا شافني لابسه هالبنطلون الضيق ؟ وترد على نفسها وش دعوه خله يشوفني اول بعدين يشوف لبسي
لبست بنطلون جينز وتيشيرت أخضر فتحته كبيره وتحته توب أبيض وربطت شعرها ذيل حصان وحطت روج وردي وكحل قلم ولبست شبشب بيت ملون ونزلت تحت
سلطان لبس بنطلون جينز وتيشيرت أخضر وخذ اللاب توب ونزل وجلس في الصاله يلعب : ياربي طفشت خلني أروح أشوف وش تسوي هذي وأحارشها
راح للمطبخ ووقف عند الباب كانت واقفه معطيته ظهرها وتشتغل كان جسمها مره حلو في الجينز ما كانت سمينه ولا نحيفه مره وطالع شكلها ناعم مع اللون الاخضر
سلطان يحاكي نفسه : أول مره أشوف واحده يناسبها الجينز بهاالشكل حتى فيونا ماكان حلو عليها كانت نحيفه مره آه يافيونا وين أراضيك الحين
ساره التفتت فجأه : غريبه أشوفك مانمت وانتبهت لملابسه وضحكت
سلطان انتبه لنفس النقطه بعد : وش دراك أني بألبس أخضر
ساره بإستهزاء : تكفى كنت أراقبك , انا أصلاً أحب الاخضر الا قل لي ليش ما نمت؟
سلطان : خفت تحرقين المطبخ قلت أراقبك أحسن
ساره : وأنت مضحي بعمرك وتبي تموت شهيد
سلطان : أوف وأنتي كل شي له رد عندك
ساره : ليش ما جبت الطفايه معك يمكن نحتاجها
سحب سلطان الكرسي وحط اللاب توب قدامه على الطاوله وفتحه بس ما اشتغل عليه قعد يراقب ساره ويفكر: هالانسانه غريبه بشكل فظيع لسانها وش طوله وكل شي له رد عندها بس مدري وشلون برودها جاي مع عصبيتها يا انها تتصنع البرود أو العصبيه
ساره ياربي وذا وش قعده عندي احس بعيونه على ظهري بس يبي ينكد علي لا ويطق الزين ويتميلح وش هدفه مدري؟
رن جوال سلطان
سلطان : وع رويمه وش تبي؟
ساره : ترى ما أرضى عليها , بس طنشها لاترد
سلطان : ليش؟
ساره : أنت عارف لقافتها وينكم فيه وش تسوون ومن معكم ووين مريان بعدين أختك مخيلتها قذره نوعاً ما بتقعد تتخيل أشياء مالها سنع
سلطان : لا بأرد أعرفها بتزعجني
ساره : خلاص إذا سألت عني قل لها انا طالعه مانيب فيه
سلطان : وين رايحه؟
ساره : كيفي أروح مكان ما أبي تحقيق هو
سلطان : وتروحين مكان ما قلتي لي عنه وبدوني بعد
ساره : وش أسوي إذا كنت ما توديني الا لمتاحف واماكن ثقافيه
سلطان: وين تبين أوديك؟
ساره : أسواق محلات شي يوسع الصدر
سلطان بعصبيه : والله ما طلبتي وقلت لا
ساره بإستهزاء : شوي شوي لايطق فيك عرق شكلك صدقت ترى السالفه تصريفه لريم وانقطع الخط , الحمدلله والشكر وتقول عقلك أكبر من عقلي ما أقول الا والله من الخبا وسكتت
سلطان حس بغباء وجلس يضحك : أصلاً كنت أجاريك
ساره وهي تضحك : واضح
سلطان وهو يهز راسه : والله حاله تصدقين أنك أنتي وسكت خلني ساكت أحسن لي
ساره كانت تغسل الصحن والتفتت عليه : لاقول أنا وش فيني
سلطان رفع راسه وطاحت عينه بعينها وقعد يطالعها وكأنه أول مره يشوفها وفعلاً كان أول مره يشوفها مثل الناس لأنه بالعاده ما يشوفها الا بعين العداوه والبغض
ساره سويره امسكي نفسك ولا تذلين عمرك علشان هالسليطين اللي ما يسوى والله على كثر ما أكرهه على كثر ما يجذبني
سلطان الحين هذي نشبه تبي تعرف وش كنت بأقول , وش أقولها أنتي الخبله اللي خليتيني أسوي أشياء غبيه وأضحك عليها والا أقول أنتي اللي رجعتيني لحركات المناقر والمحارش وصرت أنبسط بهالحركات
ساره : هاه وش فيك ؟ تكلم ليش خايف
سلطان : تصدقين أنك ترفعين الضغط
ساره بقهر على بالي بيقول شي زين أوريك : أحسن وراحت تكمل شغلها وهي تكلم نفسها هالانسان ودي أفجر فيه وارتاح
سلطان يقلدها : أحسن , فرحانه يعني
ساره : أيه دامه ضغطك اللي بيرتفع فأكيد بفرح وضحكت علشان تقهره وعطته ظهرها
سلطان خذ كرتون الكلينكس ورماه عليها
ساره ما حست الا بالخبطه على راسها وعلى طول ردت الحركه بنفس الكرتون بس الكرتون طاح قبل لا يلمس سلطان
سلطان : هههههههه حولا, وين نظارتك؟
ساره الحمدلله أنه ما يدري أني لا بسه عدسات : لا تفرح بأردها لك قريباً
سلطان : بنشوف
ساره خلصت من تتبيل الاسكالوب وبدت في السلطه وكانت ناويه تحط سلطة مكرونه وحطتها تغلي على النار وجتها الفكره
سحبت ملعقه وخذت شوي من المكرونه المغليه وراحت عند سلطان
ساره : ممكن تذوق الملح لأني دايم احب الشي مالح واخاف ما تعجبك
سلطان حط الملعقه في فمه بسرعه بدون ما ينتبه وعلى طول احمر وجهه من الحراره ورمى الملعقه و راح عند المغسله وقام يغسل فمه : عمى إن شاء الله ليش ما قلتي لي أنه حار والتفت ولقى ساره ميته من الضحك : قايلة لك بأردها لك قريباً بس ما صدقتني
سلطان عصب وراح لها بسرعه وجرها من شعرها وصار وجهه قريب من وجهها : انتي ما
ساره ما خلته يكمل وانفجرت من الضحك سلطان يناظرها ودموعها تنزل من كثر ما ضحكت كان شكلها حلو وهي تضحك من قلب صغيره وبريئه و وجهها احمر وغمازتها واضحه
ساره : خخخخخخ شكلك توحفه اول ما حطيت الملعقه في فمك خساره ليتني صورتك كان تصير أحسن صوره ما نقص الا الدخان يطلع من أذنيك من الحراره كأنك حقين أفلام الكرتون
سلطان لانت ملامح وجهه وقام يضحك بس ما فك شعرها : فمي أحترق يا سويره أوريك
ساره : قلت لك بنحتاج الطفايه
سلطان : أنتي مجنونه رسمي
ساره ما تدري ليه الوضع عاجبها على انها ما تواطنه : وأنت أجن مني
سلطان كان قريب منها حست بأنفاسها على خدها وعيونه تتأملها وريحة عطره معبيه الجو حست ان وقفتهم غلط خصوصاً مع نظرات سلطان اللي أربكتها
ساره بصوت مهزوز : سلطان خلاص فك شعري
سلطان كان بعالم ثاني صورة ساره وصورة فيونا في راسه في نفس الوقت ما يدري ليش
ساره : سلطان , سلطان
سلطان : نعم
ساره : فك شعري بشوف الاكل لا يحترق
سلطان ترك شعرها : لا تفرحين ترى ما راح أعدي هالسالفه على خير
ساره ماردت لأنها ما سمعت وش قال كانت تفكر في حالتها ما تدري وش يصير لها كل ما قرب منها سلطان أو ضحك لها تحس بقلبها يدق بقوه وحالتها ميب طبيعيه , تعوذت من الشيطان وخلت تركيزها في شغلها
سلطان خذ لاب توبه وطلع للصاله
ساره جهزت الاكل ورتبت الطاوله ونادت سلطان علشان يتعشون
دخل سلطان وجلس وجلست قباله
ساره : يلا سم بالله ومد يدك
سلطان : متأكده أننا ما راح نروح للأسعاف بعد هالعشاء
ساره : لا بتروح لأن هالصحن بيجيك على رأسك
سلطان : لا خلاص أمزح بس كلي قبلي أخاف حار والا شي
ساره : لا عاد هذيك مزحه وعدت كل عاد
سلطان بدى يأكل وهو يحاكي نفسه : والله تعرف تطبخ وأنا مستحقرها لا يجي منها
ساره ألحين بأوريك شغلك : هاه عسى الاكل أعجبك
سلطان : أيه الحق ينقال على أني ماكنت مصدق سالفة الطبخ بس الحين صدقت
ساره سحبت صحنه من قدامه
سلطان : لحظه ما خلصت
ساره : تبي تكمل؟
سلطان بإستغراب : إذا ما عندك مانع
ساره : طيب بس بشرط
سلطان : وشو ؟
ساره : غسيل المواعين عليك
سلطان : لاعاد علشان طبخك حلو تبين تذليني
ساره : لا مو مسألة أذلك بس لازم تساعدني أنا طبخت وأنت غسل الصحون
سلطان : ما أعرف في حياتي ما قد غسلت صحن بعدين هذي غسالة الصحون موجوده
ساره : تعلم وشلون تغسل يمكن تحتاج أحد الايام انك تغسل وغسالة الصحون تأخذ وقت لو تغسلها بيدك ما تأخذ الا ربع ساعه او أقل , الا على فكره من كان يغسل لك يوم كنت تدرس
سلطان مسك لسانه قبل لا يقول فيونا : وحده كبيره في السن تجي تنظف وتروح
ساره عطته الصحن : هاك بس اتفاقنا ساري المفعول
سلطان : والله ما أعرف
ساره : أعلمك
سلطان : يصير خير
خلصوا العشاء وقامت ساره : يلا يا شاطر بدت حصة الغسيل قدامي على المجلى وراحوا للمجلى ساره حطت الصابون مع المويه ومسكت الا سفنجه وعطتها سلطان : يلا أمسك الاسنفجه وامسح الصحن
سلطان : امسكها بيدي؟
ساره : لا يا حلو هذي يمسكونها برجولهم تستعبط أجل وشو به تمسكها ؟
سلطان : يعني ما فيه قفاز شي ألبسه قبل
ساره : ترفق على عمرك يالرقيق أقول امسك وانت ساكت وسو مثلي وجلست تعلمه
سلطان وهو مسوي معصب : والله مذله ما يسوى علي هالعشاء
ساره : اشتغل وانت ساكت
ووقفت تراقبه وهي مبسوطه علشانها ذلته واستغلت الفرصه وجابت كاميرا الفيديو وقامت تصوره وهو ما انتبه
سلطان وهو معطيها ظهره : أقول خلص الصابون وش أسوي؟
ساره : وش سويت شكلك تشربه
سلطان التفت : لا وسكت : وش تسوين
ساره : اوثق هاللحظه الثمينه
سلطان : ساره صكي الكاميرا لو سمحتي
ساره : ليش؟
سلطان وهو معصب : خلاص ممكن تسوين اللي أقولك بدون ما تسالين
ساره حست انه معصب وما حبت تعانده : خلاص طيب وسكرت الكاميرا
سلطان : شي ثاني بعد ما أبيك تروحين وتقولين للعالم أني قعدت أغسل مواعين وما أبي أسئله في هالموضوع Ok
ساره : لا تخاف ما يحتاج توصيني صحيح ريم صديقتي وأكثر بعد هي وبنات عمك بس مو كل شي يصير أروح أقول لها عنه هذي صارت حياتي الخاصه ومو كل شي يصير فيها أروح أقوله لأحد حتى لو هم أهلي
سكتت ساره وسلطان خلص من الغسيل
ساره : تبي شاهي؟
سلطان : ياليت
ساره : خلاص أجلس في الصاله وأنا بأجيبه
سلطان : أيه بس من الحين غسيل الاكواب عليك
ساره وهي تضحك : لا تخاف بأغسلها
جلس سلطان في الصاله وساره صلحت الشاهي وراحت عنده عطته كوبه وجلست
سلطان : الاهل يسلمون عليك توني مكلمهم
ساره : الله يسلمهم
سلطان : ما شاء الله عليهم كل عماني وعماتي بيمشون لمكه بكره
ساره : ما شاء الله ياليتنا معهم
سلطان وهو يطلع باكيت السجاير من جيبه ويدور الولاعه في الجيب الثاني : أي والله ياليت
ساره : وش بتسوي؟
سلطان : وش شايفه يعني
ساره : بتدخن الحين؟
سلطان : أيه اليوم ما دخنت
ساره : زين قلت لي قبل يلا تصبح على خير
سلطان : على وين
ساره : على غرفتي
سلطان : بدري على النوم
ساره : لا بس ما أحب ريحة السجاير والله يعافيك قبل لا تطلع أفتح الشبابيك علشان الريحه وطلعت
سلطان : وبعدين حتى السوالف ما نسولف ما صارت يا سويره , مواعين وغسلت والله لو يدرون أهلي ما يصدقون بس يلا خلني أضيع وقت بدال هالطفش وأنتي يا سويره يامالك من الغثاء إذا رجعنا للرياض على بالك بخليك تدلعين

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 01-08-10, 07:58 AM   المشاركة رقم: 65
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكة النور .... المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



راكان اتصل على منى
منى : آلو أهلين
راكان : هلا والله بهالصوت اشتقت لك
منى : ما أمداك توك مكلمني الصبح
راكان : يا بعدها الحين حنا في الليل
منى : كيفك ؟
راكان : بخير بس شكلك ما اشتقتي لي
منى : وش سويت على موضوع السفر
راكان : اشتقتي لي والا لا
منى : هاه خواتك بيروحون معنا والا لا
راكان : ما قلتي لي اشتقتي لي والا لا
منى : ياربي راكان بلا استهبال تكفى قل لي خواتك بيجون معنا والا لا
راكان : ما نيب قايل لين ما تقولين اشتقت لك
منى : بالغصب
راكان : وش أسوي أبي أسمعها منك لو هي بالغصب
منى مسويه مغصوبه : خلاص اشتقت لك
راكان : عاد العبي علي شوي وقوليها بنفس زينه
منى : ركوني بتخلي عنك هالمصاله والا اسكر السماعه
راكان : عيون ركوني وحياته وروحه وعمره
منى وهي مبسوطه : خلاص ما أتحمل ترى أذوب
راكان : وش دعوه زبده ؟
منى : الشرهه على اللي يعطيك وجه أقول مع السلامه
راكان : لا لا لحظه عندي لك خبر
منى : خواتك بيروحون معنا صح
راكان : أيه ما أقدر أرفض لك طلب
منى : تسلم يا قلبي
راكان يتطنز : خلاص ترى بأذوب
منى : وشلون حليتوا هالقضيه
راكان : وش أسوي علشان خاطرك خليت خواتي يتمصلحون مع عمي رائد لين ما وافق يسوق بهم
منى : والله محد حدك قلت لك أنت سق بهم السياره وانت معاند
راكان : إذا ركبتي معهم بأسوق بكم
منى : راكان فشله أركب معكم وأخلي أهلي عيب عماني وأبوي وش بيقولون ما تستحي
راكان : حمدلله والشكر خلاص أنا زوجك لا هو عيب ولا حرام
منى : حتى ولو بينقدون علي
راكان : يالله هانت كلها كم شهر ونخلص وتصيرين زوجتي بنظرهم
منى : طيب عمك ما قال ليش ما تسوق فيهم انت
راكان : الا قال وقلت أنا بأركب مع الشباب وما عندي نيه أودي خواتي معي عاد هو رحمهم وقال بأوديكم وعمتي نجلاء بتروح معهم
منى : اول مره اسمع بعمك رائد
راكان : هو أخو أبوي من الابو وساكن هو وعمتي اللي هي شقيقته بالقصيم
منى : عمتك هي الأرمله
راكان : أيه المسكينه ترملت في عز شبابها توفى زوجها بعد زواجهم بسنتين وهي الله يهديها عيت تتزوج بعده ولها 5سنين ساكنه مع رائد هالاثنين بيجلسون عزاب طول حياتهم
منى : دامها تحبه أكيد بتعاف العرس
راكان : حتى لو هي تحبه ما يصلح تقعد بدون عرس توها عمرها 27
منى : يعني لو أموت بتتزوج بعدي
راكان : بسم الله عليك جعل يومي قبل يومك قولي آمين
منى : بسم الله عليك بعد عمر طويل بس بتتزوج بعدي؟
راكان : لا مستحيل أتزوج وحده غيرك
منى : أجل لا تلوم عمتك
راكان : بس عمتي حرمه الحرمه غير والرجال غير لو عمي رائد تزوج وحرمته عيت تبيها وين بتروح
منى : محد يضيع
راكان : انتي تفكيرك مريض مثلها
منى : ليش مريض علشانها وفيه
راكان : الوفاء بالقلب وأنها تدعي له وتتصدق عنه موب تحرم نفسها العرس والعيال اللي بينفعونها ومن الحين أقولك لو يجيني شي لا تقعدين مثلها تزوجي ما راح أرضى تجلسين على ذكراي
منى : بسم الله عليك الرحمن الرحيم قل آمين جعل عيني ما تبكيك وغير الموضوع لو سمحت ترى بأصيح
راكان : أم دميعه أعرفك من ايام محاضرات الدكتور ماهر لسان وش طوله وأن جينا للصدق ما وراك الا الدموع
منى : وأنت ما ودك تنسى ذيك الايام
راكان : لا مستحيل أحد ينسى احلى ايام عمره
منى : من زينها
راكان : والله تهبل خصوصاً كلماتك عني البثر وهالصتيمه والدافور
منى : وأنت بعد ما قصرت خليتني حقنه
راكان : بس أحلى حقنه في العالم
منى : أقول تأخر الوقت الساعه 3 وحنا ورانا سفر بكره يلا أخليك تنام الحين وأشوفك بكره
راكان : آه يا قلبي طيب وقفي عند الدريشه أبي أشوفك قبل لا أنام
منى : خلاص خلها بكره
راكان : لا الحين
منى : راكان تكفى خلها بكره شكلي حوسه وماعلي الا بيجامه
راكان : عز الطلب
منى : هي وش قصدك؟ عيب
راكان : إنا لله طلي شوي بأشوفك وعلى فكره شفت أشياء أعظم يعني توك بتستحين
منى : كذاااااااب وش شفت
راكان : أمزح والله ما قد شفتك الا وأنتي ترقصين
منى : يلا أنا عند الدريشه
راكان فتح دريشته ومنى فتحت دريشتها وطلت بسرعه وصكتها
راكان : بسم الله ما أمداني أشوفك
منى : خلاص راكان بيأذن الفجر وحنا على هالحال لازم ننام شوي بكره أهلي بيقوموني من الصبح وأنت بعد
راكان : لا أهلي مسافرين لأبها يجددون شهر العسل
منى : قالت لي دانه بس دانهم بيجددون شهر العسل ليش خذوا بسام وربى
راكان : أيه ما يقدرون يستغنون عن القعده والدلوعه أما حنا لنا الله محد فاقدنا
منى : وش دعوه عندك منو لو تغيب عنها دقيقه فقدتك
راكان : فديت منو وأهل منو وحمولتهم وديرتهم
منى : الحمدلله والشكر وأنت ما تعرف تتغزل مثل الناس
راكان : وش أسوي من هالصوت وأنا أروح ملح
منى وهي تضحك : زين رح نام الحين لا يجينا شي أعظم
راكان : يلا اجل تصبحين على خير
منى : وانت من أهله


************************************************** ***************

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
روايات, روايات رومانسية, رواية, رواية سلطان الحب, رواية سعودية
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:56 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية