لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-08-10, 07:34 AM   المشاركة رقم: 46
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكة النور .... المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


،

يتبع

جت ام سلطان وسلمت على ساره وقالت لها ان سلطان بيدخل عليها طبعا موافقة سلطان ما جت الا بالواسطه من الجد سعود


ريم : ترى هو متحلف فينا ما ندخله على الحريم


ساره بفرح : كذاااااااابه


ريم : والله العظيم


ساره : هذا أحسن خبر سمعته اليوم عجزت في امي وخواتي الا بيخلونا في الصاله


أم سلطان : لا أجل أجلسي في المجلس قبل لايهون ويرجع للبيت


ساره في نفسها ياليته يهون


راحت ساره للمجلس وهي مكتئبه


اتصلت ريم على سلطان وقالت له يدخل وكان أبو عبدالله في استقباله مسكه أبو عبدالله ودخل معه للمجلس


ساره قلبها يدق بقوه من الخوف سلطان ملامحه جامده لاابتسم ولا شي


البنات كانوا متغطين وجالسين على جنب العنود بصوت واطي وراه كذا كنه مغصوب


هيفاء : هذا شكله من عرفته


العنود : لا اليوم بزياده يالله يسحب رجوله فرق بينه وبين راكان اللي شوي ويركض


هيفاء : سلطان راكد وثقيل


العنود : الله يعين ساره عليه


سلطان كان يتحرك وهو مغصوب وماخذ الموضوع على أساس انه شي واجب ولازم يسويه غصب عليه


جاء سلطان ومد يده وسلم وهو يحاول يبتسم ساره مدت يدها وسلمت عليه سلم عليهم أبو عبدالله وطلع جت أم سلطان وسلمت وعطتهم


علبة الدبل خذ سلطان العلبه وهو وده يكسرها فتحها بسرعه وطلع الدبله ولبسها إياه بسرعه ولوى أصبعها من العجله


ساره بصوت واطي: شوي شوي بغيت تكسر اصبعي تراني أبيه ما بعد استغنيت عنه


سلطان سوا نفسه ما سمع وعطاها العلبه طلعت ساره دبلته ولبسته إياه بنفس الحركه


سلطان ناظرها بنص عين وطنشت فتحت امه علبة الشبكه وناولتها سلطان


سلطان : لبسيها إياه أنتي أخاف أسبب لها عاهه مستديمه


أم سلطان ناظرت ولدها و ودها تتوطى في بطنه


ساره في نفسها : جعلك العاهه يا عديم الذوق


لبست ام سلطان الشبكه لساره بمساعدة ريم


هيفاء : وش هالشبكه على الصامت ما تكلموا مع بعض كل واحد يبتسم وهو مغصوب


العنود : شفتي وانا وش أقول من شوي


ريم باركت لساره وبصوت واطي : خيرها بغيرها طموحك كان أوروبي بس هذا حظك تحملي


ساره : الله يعين بس


أم سلطان من الجهه الثانيه : سليطين ان ما تسنعت وتصرفت مثل العالم والناس لاتلوم الا نفسك


سلطان بدون نفس : طيب


طلعت أم سلطان هي والبنات وجلست ساره مع سلطان وهم ساكتين


ساره التفتت على سلطان ولقته يناظر قدامه وساكت وملامحه جامده


ساره في نفسها : المفروض نصوره وهو كذا ونكتب تحته صنم بوذا ومسكت نفسها لاتضحك


سلطان يناظر الدبله وهو يفكر علبالكم إذا غصبتوني عالعرس ولبستوني هالخاتم بأنسى فيونا لاوالله لو تزوجوني بدال العله اربع مستحيل أنساها والتفت على ساره ولقاها نفس الشي تناظر الخاتم وتحركه في اصبعها بملل


سلطان وش عندها ذي مدنقه مسويه مستحيه


ساره يمكن هو مستحي ولو اني ماظنيت خلني اتكلم انا :


ساره سلطان تكلموا في نفس الوقت


ساره : نعم


سلطان : أنتي قولي الحريم أول


ساره مسوي يعرف الذوق : لاعيب ما يصلح اتكلم قبلك


سلطان مصدقه أنها تعرف العيب هي ووجهها : كيف الحال؟


ساره مالت عليه أحسبه بيقول شي سنع هو وجهه يعني لو حالي فيها شي أبرتز قدامه هو وخشته


ساره وهي تبتسم بالغصب : بخير الله يسلمك


ساره : انت كيف حالك؟


سلطان : تمام الحمدلله


ساره ما تدري وش تقول تخاف تتكلم والا تقول شي ويقعد يتطنز عليها


سلطان يناظر الساعه وهو طفشان


ساره شكله طفش أحسن كان ما جاء على الاقل جلست مع البنات وانبسطت معهم


ساره : كيف الوالد والاخوان


سلطان : وش دعوه قاعد مع واحد من اخوياي شوي وتقول كيف الشباب


سلطان : بخير يسلمون عليك


ساره التفتت عليه وهي مستغربه : الله يسلمهم


طلت ريم عليهم وهي تضحك : وش تسوون


سلطان يقلدها : وش تسوون هي انتي عدلي وجهك كنك جني


ساره حبت تطفشه شوي وتنبسط : قد شفته ؟


سلطان باستغراب : من هو


ساره : الجني


سلطان يهز راسه وش ذا البزران : لا ما قد شفته


ساره : أجل ليش تشبه ريم بالجني وأنت ما قد شفته


سلطان يعطيها على قد عقلها : شبهتها على الوصف


ساره تسوي نفسها غبيه : آه معلوماتك عن الجن حلوه


سلطان يناظرها وهو مستغرب هذي غبيه والا تستغبي


ريم وهي واقفه عند الباب قامت تضحك وساره بعد ضحكت


سلطان عرف ان السالفه استخفاف دم وقام يهز راسه وهو مكشر : الحمدلله والشكر يا شين البزران إذا قاموا يستخفون دمهم


ريم : أقول ترى الحريم بيجون يسلمون عليكم


ساره : كثيرين ؟


ريم وهي تفكر : عماتي وخالاتي وحريم عماني وحريم خوالي وعمات ابوي وخالته و


سلطان : ما عزمتوا حريم الجيران بعد


ريم : والله مدري تسويها امك


سلطان : وانتو ما تستحون قاعدين تعزمون على بيت الناس


ساره : البيت بيتهم الله يحييهم


سلطان : حتى ولو عيب قاعدين يضفون العالم على بيت غيرهم


ساره : حنا أهل الحين وبيتنا وبيتكم واحد وتناظره وهي تتمنى يقول غير هالكلام


سلطان سكت ومارد


العنود وهيفاء في جهه ثانيه


هيفاء بصوت واطي تخاف ريم ومنى يسمعونها : هاه العنود بدر سافر


العنود بقهر : أيه سافر الله يحفظه ويرده بالسلامه


هيفاء : آمين , طيب وش صار على موضوع خطوبتك على اخوه


العنود : ما صار شي انا قلت لأصايل تقولهم اني ما أبي أتزوج


هيفاء : لين متى يعني


العنود : لين ما يحلها ربك وتشفى جروحي


هيفاء : الله يطمن بالك قولي آمين


العنود : آمين , مشكوره يا هيفاء محد فهمني غيرك


هيفاء : كلهم فاهمينك


العنود : خلاص اسكتي جت ريم




سلطان وساره مكتئبين الحريم سلموا عليهم وجلسوا عندهم ومنتظرين منهم كم مشهد رومانسي


جت حنان عمة سلطان هي وجواهر وجلسوا عندهم و وجود اللي بتموت من القهر


حنان : هاه كيف المعاريس أشوفكم ساكتين عادي خذو راحتكم لا تستحون


سلطان : حنون بلا حركات استهبال


حنان : عيب يا اخي احترمني شوي قدام حرمتك


سلطان من زين هالحرمه علشان تحسبين لها حساب


جواهر : املنا فيك يا ساره تكفين علميه السنع خليه يقول اسمائنا زي الناس


سلطان : ما يحتاج أنا اعلم السنع لديره بحالها


ساره تناظره كنه يقصدني : ساره أخاف من السنع يناديني ساروه والا شي ثاني بعد


سلطان يناظرها بنص عين بس هي مطنشته


جواهر وحنان قاموا يضحكون


حنان : الله يعينكم على بعض


جواهر: والله ياساره وصفوك لي بس ما توقعتك جميله لهالدرجه


ساره انحرجت : تسلمين يا قلبي كلك ذوق


سلطان إنا لله قاموا يكبرون راسها هي خلقه مغروره وشلون إذا مدحوها


حنان : يالله يا جواهر ثقلنا عليهم


ساره : لا والله قعدتكم ما تنمل


جواهر : سلطان شكله معصب علينا الظاهر قعدنا على قلبه


سلطان : لا والله ما مليت ولا عصبت


جواهر : وراك عاقد وجهك أجل


سلطان : وش تبيني اسوي وذا الحريم كلهم قاعدين ويتفرجون مدري من لعب عليهم وقال هنا مسرحيه


حنان : برد خاطرهم بكم مشهد رومانسي وصدقني بيطلعون على طول


سلطان وعيونه بتطلع : نعم !!


جواهر : يعني كم بوسه على مسكة يد وإبتسامات ونظرات وبتلقاهم ضافين قشهم وطالعين يكملون سوالفم وأكلهم برى


ساره وجهها ولع من كلام جواهر


جواهر وحنان قاموا وطلعوا وهم يسولفون


سلطان وساره يناظرون بعض وسلطان مستغرب وساره منحرجه وجود واقفه ووهي مقهوره منهم وهم يناظرون بعض


وجود وهي تطنز : وانتوا ما صدقتوا ؟


ساره انحرجت واحمر وجهها


وجود : ليش استحيتي المفروض ما تستحين انتي جبتي راس أكبر واحد في العايله المفروض تنبسطين محد قدر على سلطان غيرك


سلطان تضايق من كلام وجود وعصب : أنا كم مره قايل لك قولي عمي سلطان


وجود : أقول لاتصدق نفسك عاد


ساره : سلطان الله يخليك خلاص وغمزت له علشان الحريم اللي في المجلس وسكت


وجود : أشوفك صرت خاتم في اصبعها من الحين ياليت الشباب هنا علشان يشوفون سلطان العاقل وشلون صاير مع حرمته


ساره عصبت على وجود : لا وأنتي الصادقه أنا اللي صرت خاتم في يده


وجود : انتي اللي جبتي راسه وإن شاء الله تتزوجون قبل ما تغيرين رايك مثل هناء وتهونين


سلطان ما سك نفسه لايقوم يكفخها وساره منتبهه للوضع وحاسه أن فيه شي غلط بس وجود كان كلامها يسم الواحد


ساره : لاحبيبتي يكون في علمك ان سلطان هو اللي جاب راسي وقلب حياتي ومستحيل أستغني عنه


سلطان ناظر ساره واستغرب انها وقفت معه وابتسم لها ابتسامة شكر


ساره استغربت ابن اللذين عنده هالابتسامه وقاعد من الصبح مكشر والله ابتسامته تطير العقل


وجود بدون نفس : عن أذنكم


ساره : وش فيها هالبنت مريضه


سلطان : لا والله أصحى مني ومنك


ساره : كلامها غريب وش عندها حاقده عليك وش مسوي لها


سلطان : ما سويت شي بس هي طموحه كانت تبيني أخذها


ساره ضحكت بصوت عالي


سلطان : وش فيك قاعد انكت


ساره : والله هالوجود تحفه من جدك تتكلم والا تمزح


سلطان : لا والله جاد بس ما أظن ان فيه شي يضحك


ساره : الا والله هالانسانه غريبه هذا كبرها وتفكر في الزواج توها مخلصه المتوسط


سلطان : هذا تفكير البنات همهم الزواج


ساره : لا والله ولقد فكرت أني أتزوج أصلا كل ما قالوا انخطبتي قعدت اضحك أقول من هالمجنون اللي يفكر فيني وانا توني بزر


سلطان : يعني معترفه انك بزر أجل وشلون وافقتي علي


ساره تغير وجهها وكشرت : والله النصيب و بدون تفكير وبتهور : والله وجود عليها ذوق مدري وش يبي مالقت الا أنت مسكينه ما عندها نظر


سلطان شف الكلبه وش قصدها طايح من عينها وبصوت خشن : وش قصدك


ساره خافت من صوته وهو معصب ولامت نفسها على تهورها : لا موقصدي بس انت كبير عليها


سلطان باستحقار : وكبير عليك انتي بعد


ساره تستاهلين هذا هو قام ينطل عليك الكلام : بس أنا أكبر من وجود بحوالي خمس سنين


سلطان بدون نفس : واصغر مني بعشر سنين يعني بزر بالنسبه لي


ساره عصبت : والله أنت عارف عمري قبل لا تأخذني محد قالك اخطبني


سلطان الا قالوا لي وغصبوني عالعرس , على بالك ماخذك بكيفي بس ما اكون سلطان أن ما قصيت لسانك


جت أم عبدالله وخلتهم يقومون يتعشون وكانوا مجهزين لهم طاوله في الحديقه


ساره والله هند ونجوى مكلفين على أعمارهم ومسوين جو رومانسي وشموع هذا حده المطبخ ويخب عليه


جلست ساره وهي ساكته خذت صحنه وغرفت له وغرفت لنفسها شوي بس ما كلوا كل واحد منهم سرحان في جهه


سلطان سرحان مع ذكرياته وساره قاعده تتحسر على مستقبلها اللي بتعيشه مع سلطان


جت ريم تستهبل عليهم : حشى كل هذا عشى ما شبعتوا وقربت جنبهم وشافتهم ساكتين والاكل ما أحد لمسه


ريم : لا أكلتوا ولا سولفتوا وش قاعدين تسوون


ساره باستخفاف : نعد النجوم


ريم : وكم صار عددهم


ساره : 200


ريم : وع سلطان هونا لا تأخذها بيطلع لها 200 ثالول


ساره : هو عد 100 وانا 100


ريم : يعني الثواليل النص بالنص


ساره : أيه


سلطان حامت كبده : الله يقرفكم إن شاء الله انتوا وسوالفكم اللي تجيب المرض تحومون الكبد


ريم : توك ما سمعت شي ويلا كملوا أكلكم وتعالوا للمجلس


ساره : طيب


راحت ريم وتكلمت ساره : انت جاد في اللي قلته عن وجود


سلطان يناظرها بنص عين : وش حادني أكذب


ساره : لا مو قصدي تكذب بس البنت توها صغيره ليش تفكيرها كذا وين عمتك عنها


سلطان : عمتي مدلعتها وكل ما قلنا شي قالت توها بزر


ساره : لا والله اللي يسمع كلامها اليوم يقول حرمه انا ما أعرف أقول مثله


سلطان أيه هين : وش نسوي


ساره : بعدين ليش ما تتغطى صارت حرمه


سلطان : وانتي وش حارك بالطقاق


ساره : لا حرام البنت حلوه وما يجوز تطلع كذا في الشارع عيال الحرام واجد


سلطان : يوه تنفعين مع ناصر من يشوفها تطلع قرونه يقول وش كبرها وما تغطت


ساره : يا حليلي تغطيت بعد ما خلصت الابتدائي


سلطان يبي يرد كلمتها لها : بعض الاحيان الغطى رحمه يستر بلاوي


ساره ودها تقلب الطاوله فوق رأسه من القهر بس مسكت نفسها


ساره : عمرك شفت واحد يملك قطعة ذهب غاليه ويعرضها قدام الناس


سلطان ما فهم قصدها : لا ليش


ساره : الشي الغالي والزين ما يشوفه كل من هب ودب وأنا ما أرضى على نفسي يشوفني أي واحد


سلطان فهم وأعجبته وجهة نظرها بس حب يطفرها : ما كل ما يلمع ذهب


ساره هذا وش يبي من الدنيا صدق ثور قامت وهي معصبه : الحمدلله ورمت المنديل على الطاوله ودخلت جوى البيت


سلطان جلس وهو مسترخي توك يا سويره ما شفتي شي يامالك من الغثاء شهر واحد وبتكرهين عمرك وترجعين لبيت أهلك


ساره دخلت وهي معصبه وجلست في المجلس وهي ماسكه عمرها لا تصيح ياربي وشلون بأتحمل هالانسان ساعتين ما تحملته وشلون باتحمل العيشه معه


دخلت ريم عليها : وين سلطان


ساره : وهي معصبه قاعد يزط


سلطان كان عند المغاسل ويسمع الكلام اللي ينقال في المجلس وهومبسوط


ريم : وأنتي وش فيك معصبه وعاقده الكشره


ساره : أقولك شي وما تزعلين


ريم : قولي


ساره : وشلون متحمله أخوك


ريم : ليش وش فيه


ساره : يجيب الهم من دخل وهو ساكت كنه صنم ويوم تكلم كلامه يرفع الضغط


ريم وهي تضحك : ما أمداكم تعرفون بعض توكم ما تعودتوا بكره تتعودون على بعض ويتغير كلامك


ساره : لا والله جاده أول ما جلس ساكت ويناظر قدام حتى تخيلته شكله مكان صنم بوذا ينفع صح


ريم ماتت من الضحك سلطان كان مبسوط لأن خطته ما شيه صح بس على آخر الكلام عصب


ريم وهي تضحك : ما لقيتي الا صنم بوذا


ساره : مدري شفته في الجريده قبل كم يوم ويوم شفت سلطان ذكرته


ساره ضحكت مع ريم دخل سلطان وهو وده يجلدهم : ضحكونا معكم


ساره وريم قاموا يمسحون دموعهم ويناظرون بعض وهم ماسكين أعمارهم ريم طلعت بسرعه


سلطان : وش تضحكون عليه


ساره : لا سوالف بنات ما تنقال


سلطان إذا أنا صنم بوذا أنتي وشو يالبقره


جت ام سلطان وجلست معهم شوي بعدين قام سلطان واستأذن


ساره فكه ما بغى وسوت نفسها ذوق : بدري تو الناس


سلطان لو أنه بكيفك كان طردتيني انتي و وجهك : لا بكره عندي دوام تصبحون على خير


ساره : وأنت من أهله

بعد ما طلع سلطان راحت ساره عند صديقاتها وخواتها وجلسوا يرقصون ويستهبلون

ساره وسلطان بتستمر خطوبتهم بعد هاليوم أو بتنتهي؟
وجود وش ناويه عليه ؟
بدر بيكمل بعثته؟
العنود وموضوع الخطبه وآخر التطورات !!!

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 01-08-10, 07:34 AM   المشاركة رقم: 47
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكة النور .... المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



،

الجزء الرابع والعشرون




اليوم الثاني بيت أبو أصايل


أصايل : ها يمه كل شي جاهز


العنود : أيه كم مره سألتي هالسؤال


أصايل : وش أسوي من زمان ما دخلوا بيتنا


العنود اللي يسمعك يقول الملك اللي بيزورنا حمولتك أنتي عايشه معهم في نفس البيت يعني موب غرب


أصايل رن جوالها وكلمها مشاري وقالها أنهم عند الباب


دخلوا أهل مشاري وجلسوا يسولفون وطول الجلسه عين أم بدر ما نزلت عن العنود


العنود كانت متوتره وخايفه أنهم يفاتحون أمها في السالفه


فاتن وغاده قاموا يسولفون معها ويسألونها عن دراستها وهي تجاوب وعارفه قصدهم رن جوالها وطلعت تكلم برى واستغلت أم بدر


الموضوع وتكلمت مع أم أصايل في الخطبه ووعدتها أم أصايل بالخير


العنود في الصاله وتكلمها هيفاء


هيفاء : هاه وش صار ؟


العنود : أمه من جت ما نزلت عينها من علي وخواته مستلميني بالأسئله


هيفاء : تهقين يفاتحون أهلك في الموضوع اليوم


العنود : مدري والله أني خايفه وكل ما تكلمت أمه حطيت يدي على قلبي


هيفاء : لاتخافين مافيه شي بالغصب


العنود : أنا خايفه على أصايل أخاف يكرهونها بسببي


العنود : وتضحين بعمرك علشانها بعدين هالسالفه فيها ثلاثه أنتي وبدر وعبدالرحمن فكري فيهم قبل لاتفكرين في أصايل وعبدالرحمن ماله ذنب علشان تظلمينه

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 01-08-10, 07:34 AM   المشاركة رقم: 48
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكة النور .... المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



،

يتبع

العنود : معك حق أنا وبدر نستاهل جبناها لأعمارنا بس عبدالرحمن مسكين


هيفاء : يلا أجل روحي لضيوفك وعلميني بأخر التطورات


العنود : يلا مع السلامه




دخلت العنود المجلس وجلست وهي متوتره وأول ما طلعوا أهل مشاري حمدت ربها أنهم ما قالوا شي وحست براحه نفسيه


على العشاء وهم مجتمعين تكلمت أمها وقالت لها عن الخطبه


العنود انصدمت طاحت الملعقه من يدها


أبو أصايل : والله عبد الرحمن ما ينرد ماشاء الله


أم أصايل : أي والله وأهله ناس اجاويد


أبو أصايل : هاه يالعنود وش رأيك


العنود بصوت مبحوح : ما أبي أتزوج


أم أصايل وهي تضحك : خلي عنك دلع البنات تراهم ناس ما ينردون


العنود بعصبيه : يمه قلت لكم ما أبي أتزوج قبل لا أخلص الجامعه


أصايل : وش فيها خلصي الجامعه في بيت زوجك


العنود : قلت ما أبي يعني ما أبي تفهمون والا لا وقامت وهي معصبه


أم أصايل : وش فيها ميب صاحيه هالبنت وش علتها مع العرس


أبو أصايل : خلوها أنا بأتفاهم معها


أم أصايل : أي والله لاتفشلنا مع الناس


أبو أصايل : راحة بنتي أهم من الناس


أصايل كانت خايفه من موقف حمولتها بس راحة أختها أهم : يمه أبوي صادق


أم أصايل : بس أنا وعدت أمهم


أبو أصايل : والله محد قالك أوعديهم وقام ولحق العنود


العنود كانت جالسه في غرفتها وهي متضايقه ودموعها مجتمعه في عيونها بس مسكت نفسها وهي تفكر ما فيه شي بالغصب على قول هيفاء محد يقدر يغصبني على شي ما أبيه


طق أبوها الباب ودخل : ممكن بنتي الغاليه تسمح لي بنصف ساعه من وقتها


العنود : آفا عليك يبه أنا تحت أمرك


جلس أبوها جنبها في السرير : والله سريرك زين وش رايك تبدليني


العنود وهي تضحك : ما عندي مانع بس تجيبل ي بداله جديد ما أبي حقكم القديم


أبو أصايل : بعد تتشرطين


العنود بدلع : أنا العنود بنت فهد ويحق لي أتدلع صح والا لا


أبو أصايل : والله أنك ماخذه مقلب في فهد


العنود : لو سمحت لا تغلط عليه تراه أحسن أبو في الدنيا


أبو أصايل : لو تسمعنا أمك قالت الله يشفيكم


العنود : أيه أمي ما تحب الاستهبال دايم جاده


أبو أصايل : والله أول تحب المزح بس شكلها عجزت


العنود : لا عاد تراها امي وما أرضى عليها وقصر صوتك لا تجي وتسمعك


أبو أصايل :المهمودي أتكلم معك في موضوع الخطبه


العنود بملل : يبه انا قلت رأيي


أبو أصايل : بس حسافه تردين هالولد


العنود : يبه أنت تحبني؟


أبو أصايل : أيه وهذي يبيلها سؤال


العنود : خلاص خلني على راحتي الله يخليك وإذا جاء نصيبي بأخذه غصب عني وعنكم


أبو أصايل حول يتفاهم مع بنته بس في النهايه رأيها هو اللي مشى


ام أصايل اعتذرت لأم بدر وهي منحرجه بس ام بدر وبنتها تفهموا الموضوع وما زعلوا


عبدالرحمن ضاق صدره أول شي بس قال لأهله يخطبون له وحده ثانيه

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 01-08-10, 07:35 AM   المشاركة رقم: 49
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكة النور .... المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



،

يتبع


فيصل خطب ريم وتمت الخطبه بسرعه وحددوا زواجهم مع زواج سلطان


ريم وفيصل اتفقوا أنهم ما يحطون شبكه و يستغلون يوم الملكه ويطلعون مع بعض طول اليوم وأهلهم وافقوا لآن كل منهم مشغولين بتجهيزات السفر والزواج اللي ما بقي عليه الا كم شهر




أم بدر جالسه هي وبناتها وعبدالرحمن يسولفون


أم بدر وش رأيكم في سلوى بنت فهد


فاتن : أي سلوى


أم بدر : وش فيك تذكرين جيرانا بيت أبو مساعد


غاده : أيه ذكرتهم وذكرت بناتهم سلوى وأحلام والصغيره نسيتها


عهد : الصغيره شموخ


فاتن : وانتي تبين سلوى


أم بدر: أيه أحلام متزوجه وسلوى وشموخ توهم ما بعد تزوجوا


غاده : يدرسون يمه


أم بدر : سلوى ميب راعية دراسه درست ترم في الجامعه وفصلت وشموخ الظاهر في الثانوي


عبدالرحمن : اخم شي بنتهم زينه


أم بدر : ما عليها


عبدالرحمن : إذا هي زينه توكلوا على الله وأخطبوها لي


أم بدر : بكره بأكلم أمها وأشوف


عبدالرحمن : انا بأروح انام وراي دوام بكره تصبحون على خير


البنات : وأنت من أهله


عهد : تصدقون نسيت أشكالهم يوم نطلع من بيتنا وأنا صغيره سلوى كبري الظاهر


أم بدر : أيه


عهد : يعني المفروض في ثاني جامعه ما بينهم فرق


غاده : يعني كبر العنود


فاتن : بس العنود أحلى


عهد : الله يهديها مدري ليش ردت أخونا


أم بدر : كل واحد ونصيبه


غاده : تهقون علشان أخونا توه متخرج وعلى قد حاله


فاتن : ما ظنيت أصايل تقول ما بقي أحد ما خطبها وهي ما تبي تقول بأكمل دراستي


عهد : الدراسه ميب عذر يمكن تبي واحد تاجر نفس طبقتهم


أم بدر : لا بنات فهد ما يفكرون هالتفكير هذولا عيال عمها وش كثرهم ولا خذت منهم


غاده : أيه يقولون سلطان ولد عمها هذاك اللي يرزون صورته في الجريده بعض الاحيان خطب وحده ملكة جمال


عهد : ذاك كبير معقوله توه يتزوج


فاتن : أيه مشاري حاضر ملكته قبل أسبوع


غاده : ما شاء الله من حظ اللي بيأخذها




************************************************** ***


هيفاء اتصلت على نواف تطمن عليه


فهد : نوافوه رد عالتليفون


نواف : رد أنت ما تشوفني مشغول


فهد وهو منسدح عند التلفزيون : وش مشغول فيه


نواف : قاعد أطبخ لك يا مال الضعفه


فهد : وهو قايم للتليفون الله يعينا على مطاريسك


فهد : آلو


هيفاء : نوافوه وينك يامال الصمخ ساعه علشان ترد


فهد وهو يبتسم : هلا والله آسفين لوكنا ندري أنك أنتي اللي تدقين كان رفعنا السماعه قبل لايرن


هيفاء انحرجت : آسفه أحسبك نواف


فهد : عادي تصير في أرقى العائلات


هيفاء : كيف حالكم


فهد : بخير دامكم بخير


هيفاء : على البركه ملاك سلطان وريم


فهد : الله يبارك فيك عقبالنا


هيفاء استحت وما تكلمت


فهد : كيف حال أبوي سعود وأهلي وعماني


هيفاء : كلهم بخير منى انخطبت وأصايل جابت ولد


فهد : ما شاء الله وش هالاخبار السنعه أصايل أكبر عجازه في الدنيا جابت ولد والله إنجاز غريبه و منوه أم كشه انخطبت ورويمه وفصيل


وسليطين والله هالصيف حافل بالمفاجأت


نواف في المطبخ وضاق صدره لما سمع أن منى انخطبت هو ما كان يحبها بس كان لها مكانه في قلبه وتذكر يوم كانوا صغار كانت هي الوحيده من البنات اللي تلعب معه وجرح نفسه بالسكين وصرخ


فهد : أخوك أشغلنا مسوي فيها شيف على غير سنع قلنا له أنت أحسن شيفه في الدنيا بس ما صدق يبي يصير شيف بالمذكر على قوله


نواف سحب السماعه منه : انطم بس الشرهه علي اللي مسوي نفسي ما اسمع ومخليك تكلم أختي


فهد : بلا ما عندك غاريه على أختك


نواف : إيه هي تعدك مثل أخوها ما يحتاج أغار


فهد : كذااااب


نواف : أقول انطم ورح شف الصينيه اللي في الفرن لا تحترق


************************************************** *****************




عبدالرحمن خطب سلوى ووافقت عليه واتصل على بدر اخوه يبشره


بدر : هلا عبدالرحمن كيف الحال وكيف الاهل والوالد والوالده


عبدالرحمن : كلهم بخير أنت وشلونك


بدر : بخير الحمدلله , وش أخبار الرياض والله أني مشتاق لها


عبدالرحمن : أحد يشتاق للحر والغبار


بدر : يازين الرياض ويازين حرها وغبارها وأهلها الله لايخلينا منهم


عبدالرحمن : دامك مشتاق لها ورى ما تسوي لها زياره كم يوم ومنها تحضر ملاك أخوك


بدر بخوف : بتتزوج


عبدالرحمن : أيه ملاكنا الاسبوع الجاي , خطبت بنت فهد تعرفه صح أبو ..


بدر قاطعه : وهي وافقت عليك


عبدالرحمن : أيه طايح من عينك بس تصدق أول ما شفتها خفت انها ما توافق قلت هالزينه أكيد تبي واحد وسيم


بدر حس بسكين في قلبه : عبدالرحمن انا عندي شغل الحين مبروك مقدما سلم لي على الاهل ويلا مع السلامه


بدر سكر من أخوه وحط راسه بين يديه وقعد يصيح : سويتيها يالعنود ووافقتي على أخوي ليش تعذبيني مالقيتي في هالدنيا رجال غير أخوي وخلى دموعه تنزل وما كلف نفسه انه يمسحها لأنه نزلت على أغلى إنسان عنده




************************************************** **************




بيت أبو بدر بعد اسبوعين


مشاري : يمه بكره أصايل بتجي هي وبدور


أم بدر: الله يحيهم هذي الساعه المباركه


فاتن : وأنت بتجيبها على طول للبيت خذها روحوا أجلسوا في فندق يومين وخلوا ولدكم عندنا انبسطوا لاحقين على هم البزران


مشاري : عيت تقول مشتاقه لخالتي والبنات


غاده : ما شاء الله هذي بنت العز اللي تعرف الاصول موب مثل حديثة النعمه سليو


أم بدر : غاده بس قفلي عالموضوع لا ينزل عبدالرحمن ويسمعك


مشاري : والله لو أني منه كان قلت خلو بنتكم عندكم


عهد : أي والله أجل في وحده يوم الملكه تقول أبي لي شغاله وسواق لحالي قليلة الادب وتبي تشرطهم في العقد هي و وجهها


مشاري : بلا ما وراها رجاجيل


فاتن : لا عاد اللي يسمعها يقول الشغاله عندهم من قبل لاتجيبها أمها الله يرحم ذيك الايام إذا جتهم عزايم دقوا يتسلفون شغالتنا


مشاري : أقول خلني أقوم أبرك لي من بربرتكم اللي مالها سنع


غاده : شوفي أصايل في بيتهم شغالتين وطباخه وسواقين وما قالت ولا كلمه


أم بدر :أصايل غيرإذا شافتني في المطبخ جت تطبخ عني حتى شغلها تقوم به بنفسها ما قد اتكلت على الخدامات


فاتن : يمه إذا تزوج عبدالرحمن وجت سليو الخايسه خليها تطبخ وش زودها عن أصايل هي يوم وأصايل يوم


أم بدر : اللي طلبت الشغاله قبل لا تتزوج لا ترجين من وراها طبخ أكيد بتخلي شغالتها تطبخ عنها وأنتي عارفه أبوك ما يأكل طبخ الشغالات


غاده : لا والله دامها عايشه في هالبيت تلتزم بأنظمته بعد أصايل وراها بزر ودوام ميب فاضيه تطبخ لها


عهد : اللي قاهرني انها بتسكن معكم في نفس البيت وشو له طالبه شغاله والبيت فيه ثنتين


فاتن باستخفاف : تعرفينها ما ترفع الكاس الخدم والحشم مالين قصر أبوها


أم بدر : لاتطنزون عليهم موب ذنبهم ان حالتهم الماديه على قدهم


غاده : أجل ليش تتشرط علينا


دخل أبو بدر للبيت والبنات غيروا السالفه





************************************************** **********




خلصت الاجازه والناس رجعوا من السفر


عبدالرحمن تزوج سلوى وبدت المشاكل في بيت بدر


ساره وريم مبسوطات لأن زواجهم في يوم واحد


نواف وفهد باقي لهم سنه ويتخرجون ويرجعون


بدا الفصل الدراسي الاول والكل رجع لحياة الدراسه والشغل والروتين اليومي


مر شهر ونص من الدراسه والامور ماشيه تمام بس في يوم من الايام طلعت وجود بسالفة أنها تسوي

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 01-08-10, 07:35 AM   المشاركة رقم: 50
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكة النور .... المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



،

يتبع

مر شهر ونص من الدراسه والامور ماشيه تمام بس في يوم من الايام طلعت وجود بسالفة أنها تسوي زياره للجامعه ومتفقه مع صديقاتها يتقابلون هناك ونشبت في ريم علشان تأخذها معها


ريم وافقت علشان عمتها وخذتها معها وصلوا للجامعه وريم خلت وجود نجلس معها لين ما يجون صديقاتها وما كان عندها الا محاضره مدتها ساعتين بس راحت بدري عشانها متعوده هي والبنات يجتمعون ويتقهوون قبل المحاضره وأي وحده تكون فاضيه من بنات عمها أومشاعل كانوا يجون يجلسون مع بعض وكانوا حاطين لهم مكان محدد يجتمعون فيه وهوعباره عن قاعه دايم فاضيه لان مساحتها صغيره وتصميمها غلط فيها جدار فاصل في الوسط يفصل آخر جزء من القاعه عن المقدمه


دخلت ريم وو جود وجلسوا في آخر القاعه وجود خذت شنطتها وراحت لدورة المياه دخلت ساره في نفس الوقت ولقت ريم جالسه تلعب بجوالها


ساره : أشوى ما معك أحد خفت هيفاء والا العنود يكونون معك


ريم : خير عسى ما شر


ساره نزلت دموعها


ريم : سويره وش فيك تصيحين


وجود توها بتروح عندهم ووقفت في مكانها


ساره : أمس أسماء بنت عمي دقت علي وقامت تهاوشني وتقول أن صالح دخل المستشفى بسبتي


ريم : ساره هدي وقولي السالفه بشوي شوي خليني أفهم


ساره وهي تمسح دموعها : أسماء تقول ان صالح يوم عرف أني تملكت على سلطان طاح عليهم وشالوه للمستشفى وتقول له يومين ضغطه مانزل جته صدمه مدري انهيار وعاد هي تقول كله مني ولو جاه شي ذنبه في رقبتي


ريم : أنتي لك حول الثلاثه شهور مخطوبه تو الصدمه تجيه


ساره : هو كان مسافر وتوه يدري , ياربي لو يجيه شي بأتندم طول عمري


ريم : وأنتي وش دخلك هو اللي حبك وحطك في باله حتى قلتي لآخته اكثر من مره أنك تعتبرينه أخوك بس هو ما يفهم


ساره : مدري من قالت لي وانا متنكده وضايق صدري أحس اني تسببت عليه المسيكين


ريم : حبيبتي تعوذي من الشيطان واذكري ربك واللي هو فيه ربي كاتبه وإن شاءالله ما عليه الا العافيه وربي بيعوضه باللي أحسن منك وتنسيه اسمك بعد


ساره : ما نيب مرتاح هالا لين يخف ويطلع من المستشفى والله أنه في حسبة خالد وعبدالله


ريم : ما عليه العافيه روحي غسلي وجهك وتعوذي من ابليس وتعالي خلينا نتقهوى


دخلت وجود : السلام عليكم


ريم كانت ناسيه وجود : وينك فيه؟


وجود : في دورة المياه


ريم : كل هذا في دورة المياه , حشى تولدين


وجود : لابس تعرفين مرايات والواحد يقعد يعدل نفسه وراحت تسلم على ساره


ساره : وأنا أقول الجامعه منوره اليوم


وجود : النور نورك


ساره : يلا عاد جاء دوري بأروح أعدل نفسي وارجع


طلعت ساره وريم راحت عند وجود : وجيد من متى وانتي هنا


وجود تصرف : من تو ليه


ريم : وجيد هالحركات ما تمشي علي , وش سمعتي من كلامنا


وجود : أي كلام


ريم مسكتها مع أذنها : وجيد تكلمي والا بأدق على أمك أخليها تجي تأخذك


وجود : أي أذني خلاص بأتكلم


ريم : يلا قولي


وجود : سمعت السالفه كامله تصدقين رحمت ولد عمها يا ليتهم تزوجوا بعض


ريم بعصبيه : بلا استعباط أنتي سامعه السالفه كامله وعارفه انها ما تحبه وهالسالفه انسيها وأن دريت أنك قايلتها لأحد لاتلومين الا نفسك


وجود : طيب خلاص




رجعت ريم للبيت هي و وجود اللي حبت تتغدى في بيت خالها , ريم على طول راحت لغرفتها وقفلت على عمرها ونامت ووجود جلست تنتظر سلطان


رجع أبو سلطان وعياله وأم سلطان من أشغالهم وجلسوا يتغدون وريم نايمه بعد الغدى قام ناصر وأبو سلطان يرتاحون ولحقتهم أم سلطان ويوم قام سلطان نادته وجود


سلطان : خير وش تبين ؟


وجود : أبيك في سالفه أول شي تسلم عليك ساره


سلطان وهو عاقد حواجبه : وش ساره


وجود : زوجة المستقبل


سلطان بدون نفس : الله يسلمك ويسلمها وين شفتيها


وجود : في الجامعه كنت رايحه مع ريم وشفتها بس كسرت خاطر المسكينه وخرت كل شي عليه ماعدا ان ساره تعتبر ولد عمها مثل اخوانها


سلطان كان يسمع السالفه وما بين عليه شي وتعابيروجهه ما تغيرت وهذا خلا ةجود تزيد السالفه وتألف من راسها


سلطان من الاساس ما كان متقبل ساره ولا يهتم فيها بس بعد اللي سمعه صار يكرهها ويستحقرها لأنه قاعده تخونه قام وراح لغرفته بدون ما يبين شي لوجود وكان ناوي يكلم ريم عن الموضوع ويفك الخطوبه بكبرها لأنه ما يرضى يأخذ وحده تتصرف مثل هالتصرفات


مر اليوم على خير لأن ريم وسلطان ما شافوا بعض سلطان جاه شغل مستعجل في جده وسافر قبل لايكلم ريم في الموضوع


اليوم الثاني راحت ريم للجامعه ودخلت للمحاضره الاولى دخلت نهى بعدها جلسوا يسولفون دخلت الدكتوره والقت محاضرتها وريم ونهى يناظرون الساعه ومستغربين غياب ساره ريم طلعت جوالها وارسلت لها رساله وماردت عليها


بعد ما طلعت الدكتوره اتصلت ريم على ساره وما ردت اتصلت مره ثانيه وقبل لاينطع الخط ردت ساره وهي تصيح


ريم بخوف : ساره وش فيك ولد عمك صار له شي


ساره : لا أمي ساره طاحت علينا أمس و وديناها للمستشفى وقالوا فيها جلطه وهي الحين في العنايه


ريم : بسم الله عليها الله يخليها لكم إن شاء الله ما تشوف شر


ساره : ريوم تكفين أدعوا لها هذي الغاليه لو يجيها شي مدري وش بيصير فيني حالتها خطره


ريم : حبيبتي لا تصيحين تعوذي من الشيطان وصلي ركعتين وادعي لها وحنا بعد بندعي لها


ساره : يقولون لازم تمر72 ساعه علشان تتعدى مرحلة الخطر وما نعين احد يجلس عندها


ريم : إن شاء الله تقوم بالسلامه وإذا جاء العصر كلمتك


ساره : خلاص مع السلامه


ريم : مع السلامه




سلطان وش راح يسوي إذا رجع من جده ؟
وجود وش البلاوي اللي بتسويها؟
سلوى ومشاكلها ودلعها !!
مرض أم محمد وأخر التطورات؟؟

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
روايات, روايات رومانسية, رواية, رواية سلطان الحب, رواية سعودية
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:09 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية