لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-05-10, 12:18 PM   المشاركة رقم: 36
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,193
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الطيبة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

طلب فهد غرفته تطل عالحديقه والهوااء هناك رووعه وخصوصا ان عنده بلكوون ( شرفه) وطاوله و كرسين ,, يعني غرفته كانت شيك وتفتح

النفس أذكر شلوون دخلت الغرفه ونا ماانتبهت للي جالس بطرف الغرفه وبيده مجله يتصحفهاا .. رحت لمى البلكون وحطيت كتبي وجلست

عالطااوله نفسهاا .. تخيلوا شكلي شلوون ونا كبيرة واجلس عالطاوله نفسهاا .. وكانت الطاوله قزاز ,, اجلس اكتب عليهاا بقلم سبوورة

التعبير .. تعرفون عندنا بالانجليزي قطع تعبير نحفظهاا وكانت حوالي 12 تعبير ونااا جلست اكتبهاا واحفظهاا بصووت و مااخطر ببالي ان عيوون

تراقبني ... وشعري يطيح على عيني ونا اشيله ويرجع يطيح واشيله .. وناا اردد القطعه قلت الكلمة خطأ ( مااذكر شنهي الكلمة ) ..

سمعت صوت رجالي حلوو يصحح لي نطق الكلمة .. التفت بوجهي لمصدر الصوت ونا ماسكة شعري لاني كنت بلمه وارفعه .. وهناااااااا انا ضعت باحلى ابتسامه

كان واقف ومتكئ على حافة البلكون ويناظرني بطريقه مرحه وابتسامه جنان على شفاته .. طالعته مستغربه منه ..

وهو من مكانه يقول : خلينه لا تلمينه وهو مسدول احلى .. شقوولكم هو الهواا كان معه .. ولا سانده ولا شلون مدري .. وقتها هبت رياح ناعمه

هي كانت تأيده ,, ونا مع ارتباك تركت شعر اللي طار ونا اطالعه ,, ادري لوقلت لاحد بيقول نفس اللي قالته منوور : ماتستحين تقزين الرجال

شبقوول الحين عليناا ,, اكيد بيقوول اخت فهد ماتستحي وماعرفو شلوون يسنعون بناتهم ..

لكن والله شلوون صار كل شئ مادريت الا لما شفته قرب مني بسرعه ومسكني مع ايدي وجرني عنده لما الباب وقال : روحي الحين غرفتك لا يجي

اخووك و يذبحك .. وهو داخل للحجرة بعد ماتركني خارجهاا قال : تصبحين على خير .. ياهوى القصيم .. وابتسم لي وراح سكر الباب وراه .. انا مافقت من هالصدمه الا فتح الباب مرة ثانيه وحط بيديني كتبي واوراقي وابتسم لي ثمن قفل الباب بوجهي

تخلووا اني مانطقت بكلمه هو اللي كان يسولف .. ونا بس اطالعه .. بسس ..

هذاك الامتحان ماحضرته .. ضليت اتذكره وماراح من بالي الى يوم كناا بالرياض وجاء ويا فهد ونا بالدريشه شفتهم دخلوا خيمة الرجال

خرج هو من الخيمة ونا مازلت اناظره كان رايح للسيارة .. وعيوني تتبعه ,, لماشفته حسيت بسعااده ماتوصف ولما ينذكر قدامي اسمه

من ابوي ولا اخواني ,, احس برعشه بقلبي وفضوول لمعرفة اكثر عنه .. البنات كانوا يذاكرون بالثانويه العامه ونا كنت افكر فيه ..

يوم نجحت جبت تقدير جيدجداً وطلع اسمي بالجريدة فهد وابوي وحتى ماجد وامي وكل خواني و خواتي جابوا لي هدايا

لكن مافرحت كثر ماجتني منه هدية واحلى هديه ,, ماتصدقوون لو قلت وش هي يمكن تطنزون ,, لان الهداايا بالافلام و المسلسلات يوم يهدي

رجل امرأه اما تكون وردة او عطر او ذهب او حتى الماس لكن هو يومهاا جاانا بالرياض وهو مادرى بنجاحي الا ساعتهااا .. يوم جاء يسلم على

اخوي فهد ,, يومها سوى لي ابووي عشاء احتفال بتخرجي .. صادف هالوقت ولزم عليه ابووي واخواني يتعشى و تعشى ..

ونا ما كان عندي علم انه موجود ,, جانا فهد يقوول لاحد يجي بجنب غرفتي لان خويي بيركب معي غرفتي .. من يوم تكلم فهد ونا قلبي يقوول

يارب يكون هو ,, رغم اني ادري اني مابقابله .. بس هذي امنييات بالقلب حتى اللسان مب قادر يعترف بهااا .. فرحت من قلب يوم قال فهد :

تفضل فيصل حياااك .. ونا من الونااسه ودي ارقص .. ادري انه غبااء بس هذا اللي حسيت به ..

سألته امي : فيصل يااوليدي عسى ماشر ؟؟

فيصل "بصووته العذااب" : سلامتك خالتي لكن الشاي انسكب علي وحرقني ,, قام عمي لزم علي ابدله واخذ لي غيار من فهد ..

ام فهد : ماتشوف شر يمه ,, روح بدل وبرسلك بيد فهد مرهم للحرووق ..

فيصل "بأسلوب غريب" : احب المرهم يجي من يدن ناعمه و حنونه وجميلة المحياا مثل هوى الرياض .. مب من يد قاسيه مثل يد هالدب

"وهو يقصد فهد "
فهد : لا يااحلو احلف انت .. اقلب وجهك وروح الحجرة ..
مدري ليه حسيت انه يخاطبني انا .. دخل غرفة فهد وشوي فهد خرج ,, قال لي ان ابوي نادااه لان عيال عم ابووي جووه هم وعيالهم ..

فهد وهو خارج قال لي : جوود ياقلبي اذا ماعليك امر تكفين حطي مرهم الحرووق عند باب غرفتي وفيصل ان خلص بيلاقيه عند الباب ..

نجود "حاولت ابين هدؤي رغم ان قلبي مستانس وخايف" : زين خبرته انا بنحطه عند الباب ..

فهد : ايه خبرته .. وطلع فهد ونااا رحت لمى الصيدلية بالحمام وخرجت المرهم .. ويدي ترجف كم مرة طاح المرهم وكل مااقرب من الحجرة

وناا رجلي احسهاا تبطء ,, والله يابنات الم شئ يخووف احساس حلوو وبنفس الوقت احس اني بتراجع وروح غرفتي .. قلت اقرأ آيات اهدي بها

نفسي .. احس اني مب متذكرة شئ .. قربت من الحجرة الى ان صار الباب قدامي و مابيني و بينه الا قدم ونا اناظر الباب وبخاطري..

انت ورى هالباب ,, نفسي اشووفك ,, بس ماابيك تشوفني .. حطيت المرهم على طاوله صغيره و قربتها بجنب الباب .. التفت وظهري صار للباب

مشيت خطوة والخطوة الثانيه الا باحد يسحبني لداخل الحجرة .. ونا بصرخ الا حط ايده على افمي ..

فيصل : اشششششش ,, شفيك هذا انااا ..

نجود "بخوف .. رغم ان كنت ابي اشووفه " : ا ا .. انـ ..

فيصل "بابتسامه والضحكه بعينه " : وشو اللي اا ااا .. لا يكون حبيت لي بكمه مااتتكلم ..

نجود "يوم قال لي حبيت لي بكمه .. مدري شوصف لكم اللي حسيت به .. معقوول فيصل يحبني انااا .. انااا ..

كمل فيصل "وهو هيمان فيني يناظرني بحب" : تدرين انك ببالي من شهرين من يوم شفتك ماقد شفت بجمالك .. ياللي الحسن ظلك ..

مادريت انك تخرجتي وقلبي وده يعرف عنك اكثر .. توني دريت .. لكن ماجبت لك هديه ,, لو كنت ادري كان جبتهااا ..

ماعرفت شلوون بقابلك .. بالاخير سكبت على نفسي الشاي .. وجيت هذي كانت الطريقه الوحيد لاجل اشوفك او حتى المح طيفك ..

نجود : حرقت نفسك عشاني ..

فيصل " والابتسامه شاقه اذنه الرجال" : واخيررراا ماابغيتي ياقلب فيصل تتكلمين فديت الصووت ورااعيته ..

نجود " انحرجت منه ومن كلامه والله ذاك اليوم مايتنسى صار وجهي الواان "



كمل فيصل : ماعندي شئ اهديك هو الا ... خرج منديل رجالي مكتوب عليه حرفه f ومطرز بخيط ذهبي .. وقال لي : هذا المنديل غالي بالنسبه لي ..

وبهديك هو مايغلى عليك ,,

وحطاه بيدي وقال : مبررووك يااقلبي و عقبااال زوااجنااا

نجود " هناا تعالواا دوروني ماتلاقووني .. لا شعوريااا دفيته و خرجت "

>>> لا والله بعد ماسولفتي وطقيتي حنك مع الرجال دفيتيه كان من البدايه و لا انتم يالبناات تحبوون هالسواالف .. مااالت

عـــــــــــــــــدنـــــــــــــــــا

رحت غرفتي ونا جسمي مااوقف رجفان الى ان جاتني منوور ولما شفتهاا ماتحملت من كثر المشاعر اللي حاسه بهاا ..

صحت بحضن منوور وهي تهدي فيني و البنت مفجووعه علي .. بالاخير لما هديت قلت لها كل شئ ,, وهي مابقت كلمه تشتمني فيهاا ماقالتهاا

منوور : شلووون تنزلين مستواااك لهالدرجه الحين نجود بنت سعيد الــ .. تسوي هالحركات ماتوقعتك يانحود ,, لا والقهر تسولفين معه

كان جبتي القهووة والتمر وطقيتووها سواالف للصبح وناااسه موو ؟؟ ..

تتحرين نفسك بامريكا ولا بلندن ولا اقولك بباريس .. اصحي ياعمري حنا من الخليج لاا وابشرك بعد من السعووووووودييييه فهمتي يعني مااكو

مجاال لهالحركااااات .. الله ياخذك الحين انتي اكبر عني وانا اعقل عنك .. وربي لو فهد ولا ماجد درووا والله بينتفووونك تنتيف .. انتي ووجهك

اعترفي قولي شسووى فيك ..

عاد انا كنت اصيح من مشاعري الغريبه اللي اجتاحتني ,, ويوم قالت منوور اللي قالته حسيت بندم وضميري انبني وقمت اصيح مررة ثانيه

كثر مااافرحت وعرفت بحبه لي وانه يبادلني نفس الشئ كثر مااناا حاسه بندم ,, عدت هذيك الليلله ونا الدمووع مصاحبتني حتى منوور مقاطعتني

وماتبي تكلمني .. انتظرته ايام و اسابيع حتى شهوور ,, ماعرفت عنه الا انه سافرمدينة فينااا وللحين مارجع من اكثر من خمس سنين وعدني انه

بيتزوجني ,, قال لي احبك ,, قالي من يوم شفتك وانتي ببالي .. قال لي عقبال زواجناا ,, يعني هذي كلمته بالنسبه لي كلمة الرجال وعد ,,

لكنه راح ,, راح و تركني حتى ماعطاني خبرر .. حاولت اعرف عنه بس ماكان فهد يذكر عنه شئ و لا ابوي ولا احد ونا ما كنت

اقدر اسأل عنه .. ماكنت اقدر ,, ياليتك تسمعني يافيصل انتظرتك ست سنين ,, كثير خطبووني ونا للحين عندي امل بتجي بيوم و تأخذني

ادري بتقولون حب مراهقه و من اول نظره ,, ونا كنت مثلكم لا سمعت مثل هالقصص مااصدق ,, لكن لا جربتم بتصدقوون وناا مااتمنى تجربون

اللي قهرني ودمرني يوم قالت لي منوور اكيد مايبيك تلاقينه كان يختبرك وانتي رسبتي باختباره ,, اكيد بيظن انك وحده ماتربيتي ,,

هنا انا وصلت حدي من منوور ,, اكيد هي مقهوورة مني بسبت اللي صار بالمدرسه يوم مجلس الامهات ماقدرت لولوه تروح رحت بدالهاا ,,

لكن انا مو ذنبي انا قلت الصدق .. اذكر يومهاا قالت لي في بنات تعرضوا لهاا وكم مرة يتهاوشون ويااهاا وكله لانها تحقرهم وان حاولوا يتعرضون لها

كانت تشمت عليهم الفصل وكلهم يضحكوا عاد انتم تدرون منوور دمهاا خفيف بزياده .. كان يوم تفتيش بالمدرسه هو نفسه يوم مجلس الامهاات ..

يعني كانت فجأه .. ويومها شفت منوور مو طبيعيه ,, ماكنت اشوفها الا من بعيد ..

قربت منها سألتها : شفييك منوور لونك خاطف ؟؟

منوور"بصوت واطئ" : جوود تتذكرين يوم اقولك عالبنات اللي تعرضوا لي كم مرة ؟؟

جود : اييه اذكر شفيهم تعرضوا لك ؟؟

منوور : شفتهم بالحمامات مع بعض ..

جود "بعدم فهم " : زين شفيهااا ,, عادي ..

منوور"بتوتر " : شفتهم وهم .. يسوون اشيااء ..

جود : شلوون يعني ؟؟

منوور : بعدين اقولك لكن .. بوريهم و مابعدي هاليوم على خير ان مااخليتهم مذله ..

نجود "بخوف" : منوور مالك خص فيهم خلك بحالك ..

منوور : والله مابتركهم ,, وبتقولين منوور قالت .. واذا جاء سألك احد اذا قلت لك شئ لا تقووولين .. زين ..

نجود : زين .." بدء مجلس الامهاات ,, وقبل لا ينتهي الحفل جتني وكيلة المدرسه وطلبتني بالادراة "

نجود : هلااا ابله فاطمه ..

أبله فاطمه : هلا بنتي تفضلي ,, بغيتك بموضووع ..

نجود "جلست ونا حاسه بمصيبه " : خير ياابله ..

ابله فاطمه : بصراحه مدري شلوون اعلمك بس لان منيرة بنت اختك تهمنا وهي من الطالبات المتفوقات عندنا بالمدرسه وهالشئ هو اللي يشفع

لهاا.. واللي سوته غلط بغلط ..

نجود " والخوف باين علي" : شسووت هي ؟؟

ابله فاطمه : حصلنا معهاا بشنطة المدرسه ممنوعاات والاردى ان هالممنوعات جداا قذرة ...

نجود"ونا ابلع ريقي" : شحصلتم ؟؟؟

ابله منيرة "وباين عليها الاحراج" : حصلناا .. حبوب فياغراا و كبوت ..

نجود "بصوت عالي وشهقه " : وشوووووووووو ؟؟؟؟

؟؟؟

؟؟؟

؟؟؟

؟؟؟

؟؟؟

xxxx

مشــاعــل

اذن العشاء وهو لساته ماارجع والله زهقت .. اسمع صوت تليفون دوورت على التليفوون مالقيته بالنهاايه سمعت صوته بالغرفه المقفله

اففففففف ,, بيحبسني هذا ولا شلوون ؟؟ .. طبعاا تأخر ماجد وجات الساعه 10 وهو ماجاء .. دق جرس الباب .. استغربت بالبدايه لان اكيد ماجد

معاه المفتاح .. خفت ,, بعدها رحت لمى الباب شفت من الفتحه السحريه .. حصلت بابا ابو فهد ومعاه ماما و نجود .. ياويلي ..

جريت للغرفه ولبست روب البجامه .. وكل شئ كان مستقر .. رحت بسرعه فتحت الباب وانا حاطه شرشف الصلاة على راسي ..

سلمت عليهم .. وسألني بابا على ماجد .. كنت مرتبكه بس ماابينت ابد .. قلت لهم : راح مشوار صغير و بيجي ..

بابا وماما ونجود يناظروا بعض .. وناا ابتسمت لهم .. حسيتهم مستغربين وبابا معصب من ماجد .. بسرعه دخلت المطبخ وباشرتهم بالعصيرات

وخرجت شوكلاتة من الثلاجه ,, حطيت الكافتيرا عالنار وجهزت الفناجين وصحونهاا للشاي ,, شفت بالدولاب مكسرات طلعتهااا بالصحون ..

صبيت الشاي وانا شايلته وجاايه بالصاله ,, الا انفتح الباب وظهر ماجد وهنا وقف بابا وماما ونجود ..

بابا : ..........

^^^
الحلقة السادسه عشر

"بـــــــــــــــــ الدموع مصير كل ــــــاب "


راحت الأفراح والليالي البيض

باقي الحزن والهم الأكيد

مشــاعــل

اذن العشاء وهو لساته ماارجع والله زهقت .. اسمع صوت تليفون دوورت على التليفوون مالقيته بالنهاايه سمعت صوته بالغرفه المقفله

اففففففف ,, بيحبسني هذا ولا شلوون ؟؟ .. طبعاا تأخر ماجد وجات الساعه 10 وهو ماجاء .. دق جرس الباب .. استغربت بالبدايه لان اكيد ماجد

معاه المفتاح .. خفت ,, بعدها رحت لمى الباب شفت من الفتحه السحريه .. حصلت بابا ابو فهد ومعاه ماما و نجود .. ياويلي ..

جريت للغرفه ولبست روب البجامه .. وكل شئ كان مستقر .. رحت بسرعه فتحت الباب وانا حاطه شرشف الصلاة على راسي ..

سلمت عليهم .. وسألني بابا على ماجد .. كنت مرتبكه بس ماابينت ابد .. قلت لهم : راح مشوار صغير و بيجي ..

بابا وماما ونجود يناظروا بعض .. وناا ابتسمت لهم .. حسيتهم مستغربين وبابا معصب من ماجد .. بسرعه دخلت المطبخ وباشرتهم بالعصيرات

********************

وخرجت شوكلاتة من الثلاجه ,, حطيت الكافتيرا عالنار وجهزت الفناجين وصحونهاا للشاي ,, شفت بالدولاب مكسرات طلعتهااا بالصحون ..

صبيت الشاي وانا شايلته وجاايه بالصاله ,, الا انفتح الباب وظهر ماجد وهنا وقف بابا وماما ونجود ..

بابا : وعليكم السلام ور حمة الله و بركاته ..

بالبداية الكل ظل ساكت ,, وماجد نزل عينه ,, ماحبيت هالمنظر مهما يكون ماحبيته ينزل عينه رغم انه ابووه واجب عليه احترامه ,,, بس هالحركه

حسستني اني كارهه عمري ,, فتداركت الوضع وكنت اول من يكسر جدار الصمت ,,

مشاعل / حياا الله من جاانا ... وطالعت ببابا "وببراءة" مو كيذا تقولونهاا ..

طالعوا فيني وبعدها ناظروا ببعض وضحكواا ..

بابا / اه كيذا وانت تقولينهاا أحلى ,,

مشاعل / يسلمووو بابا ..

بابا / يالله عيل نشوفكم على خير ...

مشاعل / بدري بابا و بعدين الشاي جاء و ماشربتووه ..

بابا / بدري من عمرك يابنتي ,, جينا نسلم ونطمن عليك اذا ناقصك ولا محتاجه شئ ,, "وطالع ماجد بطرف عينه " واوصي عليك عند

زوووجك ... باكر من الصبح مسافرين القصيم ..

مشاعل " حسيت بضيق يوم قالوا بيسافرون باكر"

ماما "توجه الكلام لمشاعل"/ أصر ابوك بو فهد نمر و نطمن عليك ونجود بعد ودها تسلم عليك ..

مشاعل / تسلمون والله ,, الله يخليكم لي ,, بس هذا مايغني انكم تقعدون نص ساعه بعد تشربون الشاي و نسولف الا اذا ماتبون تشربون من يديني

هذا شئ ثاني ..

مشاعل "فهمت انا من نظرات وكلام بابا مع انه حاول هو وماما و نجود مايظهرون شئ الا اني فهمت انهم عندهم علم ان ماجد مااله خاطر فيني ..

لكنهم واقفين معي وخايفين علي مثل بنتهم مو زي ماما و بابا ماصدقوا افتكوا مني .. الحمد لله ..

جلسنا ويا بعض بعد ماسلم ماجد على راس امه و ابووه .. وبعدهااا ..

ماما / ماجد ...

ماجد / سمي الغاليه ...

ماما / سم الله عدوك ياولدي ,, مااوصيك على اخووك ..

"ماجد وانا باستغراب من تقصد ",, ماجد / منوو ؟؟

نجود / منوو يعني ؟؟ اكيد فهد ولا نسيت ..

بابا / يبه ترى اخوك مايروم يمشي الا شووي ,, ياليت تحط بالك عليه ,,

ماجد / افاا يبه توصيني على اخووي,, فهد بعيوني ,, بس ظنيته بيروح معكم القصيم ,, مادريت انه بيجلس هنيه ..

بابا / لو يقدر يتحمل سفرة البر كان خذته معي ,, لكن ماعليه .. هو خليه يخف شووي و يصير خير ..

ماجد / هو ووينه الحين ؟؟

ماما / بالشقه ..

مشاعل "باستغراب" / شقه ؟؟؟

نجود / ايه ,,

مشاعل : هو عنده شقه بروحه ..

نجود : ايه ..ليه ماجد ماخبرك ان فهد و ماجد كانوا قبل ساكنين بشقه بروحهم .. والحين فهد يسكنهاا برووحه ,, وهالشقه تحتكم تماما

مشاعل "بفرحه " : والله .. خلص اجل ليه مايطلع عندنا هو مايقدر يشوف طلباته لوحده ,, وحنا هنا موجودين بنوشف له كل طلباته ..

بابا "بابتسامه مريحه " / تسلمن يابنتي ,, بنت اصوول والله والنعم فيك ,, لكن خليه بشقته بترتاحون اكثر وانتم توكم عرسان ,,

وهو بعد مابيرتاح الا بالشقه ,, حتى بالبيت مايقعد ودومه يروح شقته " توجهت انظار بابا لماجد " لكن ماتنسى تمره كل يوم .. زين

ماجد / اكيد يبه لا توصي ..

بعدهاا سلمت علي ماما وقالت / مااوصيك يابنتي حنا مانقدر نجي الا بعد شهرين يمكن و بنهاية الاسبوع ,,

غير دوام نجود بالجامعه وهذي اخر سنه

وابوك وراه اشغال ,,

"سكتت ماما شوي بعدين قالت"عندك اثنين من عيالي ديري بالك عليهم والله لو ماحادث فهد كان ماتعبتك وياي يابنتي كفايه ماجد بروحه تعبه تعب

قبيله هذا اصغر عيالي .. وطلباته مجاابه .. عصبي شووي بس تحمليه ..

مشاعل "باستفهام" / يعني ماجد اصغر منك نجود ؟؟

نجود / هبله انتي .. لااا هو اكبر عني ,, لكنه اصغر خواني وانا اصغرخواتي و خواني ..

مشاعل / اهاا .. طيب نجود متى بتبدء دراستك ؟؟

نجود / قريب بتبدء ..

مشاعل "بحزن" / ماتقدرين تجلسين عندنا الى ان تبدء .. الله يخليك

نجود "بقلة حيله " / والله ودي لكنكم توكم متزووجن لو من شهر كان قلت ماعليه ,, ماصار لكم ايام توهاا ثلاث اايام .. والايام جايه ..

بروح اشوف نتيجة الصيفي الي اخذته خبرك اخر سنه وبفتك من الدراسه و همها ..

مشاعل / الله يكون بعوونك ,, بس بشتاق لك .. وربي اني حبيتيك وتعلقت فيك ..

نجود "بابتسامه حلوة" / ونا بعد بشتاق لك بس ماعليك ,, كل يوم بنسولف ويابعض بالتليفون ولا هم ليه اخترعووه ..

اخترعووه عشاني و عشانك ولاجل منوور .. فديت اللي اخترعه كان حاس فيناا ..

مشاعل " عرفت انها بتضحكني ,, وضحكت " / ههههههههه الحين تتفدين كافر .. وععععععع صدق ماعندك ذمه ..

وضحكنا ويابعض ماكنت منتبها لعيونه وهي تطالعني وتطالع ضحكتي..

ماجد " يوم خرجت من الشقه ونا اغل نار بسبت قلة ادبها ظنيت ماعندها لسان اثريهاا ملسونه .. روحت ويا سالم .. صدق انا اقول لسالم كل شئ

لكن بخصوصياتي مايدري عنها الا اللي ابي اقووله ولا غيره لااا ونا ماحسيتها حلوة اقوله على اللي يصير بيني و بين زوجتي ..

فظليت ساكت و هو احترم رغبتي و ماسولفنا الا عن الشغل و الربع .. عرفت انهم اتفقوا يروحون البر ويابعض ..

ماجد / زين ياسوويلم بيجيك يووم ,, تتفق معهم طلعه للبر وناا اخر من يعلم ..

سالم / ونا شدراني عنك قلت اكيد بيأخذ له شهر عسل و بيقعد من زوجته و يتونس .. ماكنت ادري انك خبل تبي تترك زوجتك اللي ماصار لكم

ايام متزوجين بروحهاا و تروح البر ..

ماجد / انت مايخصك اتركها لحالها ,, انت اللي عليك تشاورني و تعطيني خبر , ولا خلص بدت الخيانه .. يااسلووم

سالم "بنص عين " / الا اقوول ماجد اصغر عياالك انا كل شوي سويلم والحين سلووم ,, ولا الزواج يخلي الواحد مغتر ..

ماجد "بقهر" / اسكت بالله عليك وربي انك مب عارف شئ .. قال يغتر قال ..

تقابلنا ويالشباب وقامو يتطنزوون علي واللي يسأل ويستفسر

1 / شلوون الزوااج ؟؟ حلوو ؟؟

2 / شلي سوويته لا تستح قوول ؟؟

3 / شلي خلاك تطلع من عند عروسك و تجي لعندنااا ؟؟

4 / اكيد تزاعلتم .. شراايك نصالحكم ؟؟

وقاموا يضحكوون علي / هههههههههههههههههههه هههههههه ..

بالاخير طلعت لسيارتي ولحقني سالم ..

طلعنا نتمشى و نلف بالسيارة ..

سالم : لا تزعل عليهم تراهم بس بيلعوزونك ,, شافوك متكدر ومالك خلق زادوهاا شوي .. "سكت شووي "

تبي الصراحه ماجد ..

طالعت سالم اللي كان يكلمني ونا اسووق السيارة ..

ماجد / واللي هي ؟؟؟؟؟

سالم / تستاهل اللي يجيك .. لانك و بكل صراحه خالي من الذووق ..

ماجد / لا والله من خالي الا عمي ..

سالم / ترى ماتضحك ماجد .. يعني بالعقل واحد ماصار له ثلاث ايام متزوج وحسب علمي من عروووس ولا كأنها الا عروسة البحر عــ ...

قاطعته ونا احس دمي يفوور / عن الغلط سالم ,, لو سمحت مااسمحلك تتغزل في زوجتي "بشك" وانت شدرااك عنهااا ,, شفتهااا ؟؟

<<<< شوفوا الغبي يسأل صاحبه عن زوجته وربي ياماجد لو انك جنبي كاان كفختك ..

سالم "باستعباط" / ايه شفتهاا ... لا وازيدك واقوول انهاا تشبه وحده ممثله هنديه ,,"زكأنه يتذكر" وش اسمهاا ياربي ..

اممممممم اممم امم ايه على ماظن اشوراااياا ..

ماجد " ماتحملت ووقفت السيارة بالطريق ,, وبصوت عالي خلى سالم يرتعب " / احترم نفســــــــــك لا يجيك مني طرااق يذكرك بميلاادك فااااهم ..

سالم "حاول يهدي فيه " / ااسف ماجد لكن صدق ماقصدت اللي قلته و بعدين انا ماشفتهاا ولا شئ بس الوالدة وأختي شافوها يوم الزواج

وانبهروا فيهااا ,, حتى انهم جلسوا يتحسرون انهم ماشافوها قبل لاجل يخطبونهاا لي ,, وكل اللي قلته من وصفهم لي مب من عندي

وانت شفيك تحمق على اشيات ماتستاهل ماكنت كيذااا ,, شصار لك .. "دام هدؤ بينهم ,, بعدها قطع هالهدؤ سالم بابتسامه خبيثه على وجهه"

سالم : الااااا اذاااا عرووسك سرقت قلبك و عقلك ..

ماجد ونا توني استوعب كلام سالم قمت قلت / سالم ياتسكت ياتضيف وجهك مااالت عليك و على افكاارك .. لا تحااول ادري فيك متحرقص بمكانك

ودك تعرف شلي صار ,, لكن مووت قهررررر منيب قايل لك شئ ..

سالم / بكيفك عاد ,, لكن متأكد انك وقعت اسيرررهاااا .. "وغمزله "

ماجد / تدري انك ماسخ و ثقيل دم ,, والحين مب طايقك ولا مواطنك بعيشت الله ,, ويالله انقلع من سيارتي ,,

سالم "بضحكه " / تنكت الاخوو هههههههه ..

ماجد " ونا اطالعه ببرود وموقف السياره .. وهو بدء يسكت والضحك اختفى وقال " ادري ماتسويهااا " ولما شاف الاصرار بعيني


حاول يكسبني وبابتسامه خفيفه قال ".. مافيك عرق نذاله ..

ماجد / من قال مافيني عرق نذاله الا انا كلي النذاله بحالهااا ,, يالله برااااااااااااا بخليك تطقهااا مشي لبيتكم ,, الحين حتى الاموزين مايتحصل

بهالمكان و بذا الوقت ودي اشوفك باكر وانت مهدود حيل .. يالله اطلع لا اطلعك بالقووة ..

سالم " والهلع باين بوجهه " / افااااا عليك الحين انا صديقك من يوم كنا اعدادي الى ان تخرجنا حتى الوظيفه نفسهااا ,, تتركني وناا خوييك

ماهقيتهاا منك بو سالم ..

ماجد"كأنه ماسمع" / نعم نعم و شقلت بو منووو ؟؟ لا ياحبيبي ماحزرت قال ابو سالم قال .. اناا بو نواااف فااهم و لا افهمك ..

سالم "بهمس" / بتسميه سالم يعني بنتسميه دام اني بسمي و لدي ماجد بتسمي ولدك سالم ..

ماجد / ياحلو اذا انتي تحبني و ميت فين وبتسمي ولدك على اسمي مامنعتك لكن انا نووو وووي ..

سالم "بخبث" / زين يعني ناوي تجيب عيال .. ومن السنيورة زوجتك ..

ماجد "بقهررر" / سلووووووووووم طلع برااا السيارة لا ارفزك الحين ..

سالم "يضحك بطريقه تخلي اللي قدامه ينقهر وهو متعمد هالشئ "/ صدق ماجد ياقلبي عليك طحت و محد سمى عليك .. اثرك مب هينه ياام سالم

الحمد لله جاء من يكسر خشم هالمغروووووور ..

ماجد "والقهر وصل حده" / يعنيي ماابتطلع انت ووجهك ؟؟؟

سالم "وهو يضحك على شكل ماجد لانه واااايد محمر من القهر " / ههههههه لااااااااااااااااا

ماجد / انت اللي جبته لنفسك ,, " قام ماجد يسررررع بقووة بالسيارة .. ووداه اماكن غريبه وطلعه مطبات و نزله منها وهنا

سالم حاول يهدي بماجد / يابن الحلاال هدي ,, يااخوك وربي بطني بدت تمغصني .. ترى بسوويهاا بسيارتك .. وقف اقوول ..

ماجد تكفى ووقف ,,, "وهو متمسك بالمقعد اللي هو فيه وغمض عيووونه " / يااخوي وقف والله مصاريني بتطلع ..

وماجد / يضحك من قلب على شكل سالم هو يدري ان سالم ماايحب السواقه السريعه حتى يوم يطلعون البر يسوقون بالبقي

ماايحب يركب بس يشجع ويده على قلبه ..

ماجد / تبيني اوقف ؟؟

سالم / ايييييييه ...

ماجد / زين قول معي اناااااا حماااااااااااااااااااااااار ..

سالم "يطالع ماجد باستغراب مسرع ماتحول لقهر " / واله بردهاا لك يااااموويجد .. وبتقوول سالم قال ..

ماجد / لا يكثر بس ,, يالله قول سالم حماااااااااااااااااااار ..

سالم / زييييييين " وبقهررر وطواعيه " /ناا حمار ..

ماجد "بضحكه " / مااسمعت ..

سالم / ماجد بلا حركات بزران انت وشكلك ..

ماجد / قلت لك ماسمعت "وصار يسرع اكثر"

سالم / انااااا حمااااااااااااااااااار .. ارتحت الحين ..

ماجد / ههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااي ..

سالم "يطالع ماجد بقهرر" / مايضحك ترااا ..

ماجد / هو صدق مايضحك بس بقولك شلي يضحك .. يوم اوصلك بيتك ..

ويوم وصلنا لبيت سالم وقفت وفتح سالم الباب .. وهو خارج ناديته ونا مجهز السيارة / سلوووووم حبيبي صورتك بالجووال يوم تقول انك حمااار و

بنشرهاا بلوتوث و بالنت .. ههههههههههههههههههههه هههههههههههااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ي ..

يوم استوعب سالم كلام ماجد الا ماجد فحط من ثواني ..

جلست اضحك على سالم اكد مقهوور ,, والله محد مونسني غير هالسالم .. وتذكرت شلي قاله اني طحت بغرامهااا ,, مجنون هالسالم

شلوون احبهاا ونا تون مالي ايام شفتهااا غير ان قلبي ملك لغيرهااا .. شلوون احبهاا ؟؟ ونا اخذتهاا غصب عني ..

شلون احبهاا وهي لهالدرجه ملسونه وتراددني ,, امي ماعمري شفتها ترادد ابوي ولا حتى وحده من خواتي شفتها ترادد زوجها ولا حريم اخواني

وتذكرت يوم تقول لي انها بتشكي علي ابووووي .. تظن اني بخاف منهاا لاعلمت ابووي كله مني يوم قلت لهاا اني ماخذتها الا عشان امي ..

ظنت مثل ماغصبووني بيغصبووني الحين .. القهرررر انهاا حلوووة يعني لو ماكانت جميله كان أسِمْها بكلامي وحياتها بتكون جحيم واخليها هي

اللي تطلب الطلاق و بكذاا لا ابوي ولا امي يزعلوون علي .. كل مااذكر يوم خرجت من الحمام والله كانت حلووة بشكل لو غيري كان مكاني كان استوت علووم

ضغط على اسناني مااتخيل غيري يشوفها و هي بهالمنظر .. وقفت السيارة لاني بجنب العمارة و مانتبهت للسيارة المركونه برا الكراج مع الظلام

ماشفتها ولا اهتميت .. غمضت عيني بقووة وريحت راسي على وراء .. ياربي ليش احس يوم اجتمع فيهاا ودي اكفخهاااا , ودي أألمهاا ..

فتحت عيني خرجت من السيارة وقفلتهاا ,, ناظرت الشقه شفت اللايتات مولعه .. استغربت .. معقووله للحين صاحيه مانامت الساعه 10 الحين ..

Xxxx

بهالوقت وبعاصمة المملكه العربيه السعوديه الرياض ويااحبي لهااا ..

كانت عايله ثانيه ساكنه وهي عايلة منيرة وسعود و أولادهم ..

سعود : منوووور تكفين ياقلبي وربي هلكاااان .. خليها باكر بوديك من الصبح ..

منيرة : لاااا ماابي من متى ونااا انتظرك ,, اقولك جدي وجدتي و نجود مسافرين باكر من الصبح و يمكن مااشوفهم شهرين تقولي باكر ..

"بدلع" سعوووودي تكفى ابي ارووح ..

سعود : منوور ياعمري والله مافيني حيل .. احس جسمي مكسر من يوم زواج خالك ونا تعبااااااااااان ..

منورة : كلهم ببيت ماجد ,, ودي اروح بعد .. وانت دووم مب فاضي لي .. اصلااا انت تغيرت علي .. ماحسك نفس سعود اللي تزوجته وحبيته من

قلب .. كأني اطلب منك المستحيل ..

سعود : تكفين منوور مالي خلق .. " تركني ومشى لغرفة النوم قفل اللايت ونام "

منوور " ياربي شسوويت عشان تعاقبني باللي انا فيه .. شسوووويت ؟؟؟ .. جلست اصيح على نفسي و عللا حياتي ,,

جاتني بنتي ضياء اللي كانت نايمه ونا بالصاله "

ضياء : ماما .. ثفيت ماما تصيحين ؟؟؟( فشيك ماما تصيحين ؟)

منوورة"خذيت ضي بحضني و جلست اصيح بقلبي .. الله يسامحك ياعمتي الله يسامحك "

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
xxxx

مـــاجـــد

توني داخل الشقه الا اشوف بوجهي ابوي و امي ونجود ومشاعل .. لاحظت على ابوي يطالعني بنظرات لوم وغضب وعتاب ..

وقال لي : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

بصراحه ماعرفت ارد عليه لانه باين عليه وده يكفخني لو مشاعل مهيب موجوده هو صح مااسواهاا ونا صغير ,, واخاف يسويهاا ونا طووله ..

تداركت الوضع مشاعل و غيرت اشكالهم من التجهم الى الضحك ..

ادري لو بقووله لاحد ان هالشئ فيهاا يقهرني وهو انها قدرت تدخل قلووب هلي كلهم .. بالاخص ابوي و امي وحتى منوور و الجود وأصيل

وهذول اهم ناس بحياتي .. صج انهاا مهيب هينه .. والحذر منهاا وااجب بنظري .. عرفت من ابوي انهم مسافرين الصبح القصيم وان فهد بيبقى

هنيه ولزوم اداريه و ارعاه صحيح انه اكبر عني بس دوومي احسه قدي .. من صغري يراعيني ويسولف معي كأني بسنه بس واايد يتضايق مني

بشئ وهو الغرور .. يقولي خلك متوااضع ترى التوااضع ازين مافي الرجال .. انا ماحس انفسي متكبر شلوون هو يشوفني كيذاا ..

المهم جلس يوصيني الوالد على فهد وحتى امي ,, لكن فيه شئ قهرني وهو ان السنيووره على قول سلووم تقول

مشاعل "بفرحه " : والله .. خلص اجل ليه مايطلع عندنا هو مايقدر يشوف طلباته لوحده ,, وحنا هنا موجودين بنوشف له كل طلباته ..

بغيت احذفهاا من الدريشه الله ياخذها من مرة رجلها قدامهاا وماتشوف طلباته تقووم تشووف طلبات اخو زوجهااا .. وربي قهرتني

وحسيت بدخان من اذووني طالع ..
لو مابوي ناداني بصوت واطي لما امي ونجود كانو يسولفون ويا الهااايته مشااعلوووه ..

<<<<< هااااااااااايته بعيييييينك قووول ااامين .. والله ماغيرك يالمعقد اوووووووف ,, سوووري بنات خرجني عن طووري

عــــــــــــدنـــــــــا

قريب وجلست بالكنبه اللي بجنب ابووي ..

بو فهد : وين كنت ؟؟

ماجد "بصدق " : كنت ويا سالم ..

بو فهد : وتارك مرتك لحالهاا ..

ماجد : يبه هي بالبيت مابيصير لها شئ ..

بو فهد : وش اللي حادك تتركها بلحالها وانتم ماصار لكم ثلاث ايام ..

ماجد "بتصريفه" : يبه كان شئ ضروري مواعد سالم فيه و نسيته و يوم تذكرت اتصلت فيه و خلصنا .. وكاني رجعت ماتأخرت ..

بو فهد رغم ان تصرف ماجد ماعجبه وهو متأكد ان ماجد يصرفه وحجته غير مقنعه تغاضى عن الامر لانهم مب لحالهم ..

وقال بو فهد : ماجد ياولدي انت عاقل كفايه واعتقد عمرك سك 26 والحين متزوج وعليك مسؤليات وواجبات لزوم تخلي بالك منهاا

ولدي ترا الرجال ماله الا بيته ومرته و عياله ومب زينه انك تترك مرتك وانتم لساتكم بشهر عسل بالحالهااا ,, ترضااهاا على اختك ..

ماجد " ونا بقلبي اقوول ماارضااها على اختي لانهاا اشرف منهااا وبنت اصوول وناا مو بايع اختي ارميهاا على اول واحد يبيهااا .."

ماجد : .... "ساكت مابيرد لانه ان رد بيرد بنفس الرد اللي بقلبه "

بوفهد : ظنيتك رجال ولد رجال "رفعت راسي اطالع ابوي من بعد كلمته " واظنك بتكون مثل مااظن ولد سعيد الـ ..

ماجد "نزلت راسي " : ان شاء الله يبه ..

بوفهد "بصوت مسموع" : عيل الله يبارك فيكم ويوفقكم ,, يالله ياام فهد ورانا سفر وابي انووم زين ..

ام فهد : ان شاء الله .. "تناظر مشاعل " مااوصيك اشوفكم على خير يابنتي ..

وانت ياماجد "وهي تناظر ماجد بحنان " هالله هالله بمشاعل تراهاا بنتي واللي يمسهاا يمسني ..

ماجد "بتهكم" : ان شاء الله يمه ..

ووسلمت عليهم ثمن جت مشاعل تسلم عليهم استغربت طريقتها لما تسلم ,, تبوس ايدهم بالكف والظهر وبعدين راسهم حشى بتااكلهم اكل ..

نزلت معهم الى السيارة وطبعااا جميع انواع التوصيااات اعووذ بالله كأنها بنتهم ونا ولد الجيران .. وبعدها روحواا ..

Xxxx

فهد

وصلت وياابوي و امي و نجود للعماره " طبعاا هذي عمار ابووي .. ابوي ماشاء الله عنده خير هنا بالرياض و القصيم و الشرقيه لكن شغله

الاساسي بالقصيم ,, كنت انا ويا ماجد عايشين بهالشقه بالرياض مانحب نجلس بروحنا بالفيلا لانها كبير واايد على اثنين ..

وبما ان هالعماره لابوي وسكانها عوايل عطانا شقه من هالشقق وبكيذا بنشووف اذا شئ قاصر العمارة وابوي مب موجود ,, ومنها ابوي يضمن

نكون بمكان نظيف لانه مايحب الغلط ..

الحين الشقه صارت لي بالحالي ,, وحاس بضيق فيهاا .. قال لي ابوي اسلم على ماجد وابارك له لكن تهربت ماابي اشووف انه سعيد و مستانس

ونا تعيس .. والله اني احبه هو اخووي اللي دوومه معي واتمنى اشووفه سعيد لكن مب مع اللي يتمناها قلبي .. والله حرام .. ادري انه حراام

مايجوووز مايجووووز ,, كله اني تسرعت .. تسرعت ,, والندم الحين ثوبي .. حسبي الله عليك ياابليس حسبي الله عليك ..

Xxxx

مشــاعــل

الحمد لله ربي ستر .. والله خفت بابا يعصب على ماجد .. مو عشان شئ بس ماحبيت ان زوجي يتهزء قدامي والحمد لله طلع بابا اعقل واذكى مني

واحترم وجودي و الوقت و الظرف .. كل يوم اتعلق به و بماما .. احس انهم اغلى عندي من امي و ابوي الاصليين .. الله يخليهم لي ..

طبعااا كان وجودهم معي اليوم نساني كل الضيقه اللي بقلبي والوحده .. صحيح اني دايماا وحيده بس كان فيه اللي ينسيني همي ويونس قلبي

والحيين يوم كانوا رايحين وطالعين .. حسيت ابي اصيح .. يمكن تعلق بهم واايد الحين حوالي 10 ايام ونا معهم ..

اااااه لو راحوا ايش اسووي ؟؟؟ تذكرت منووورة .. حبيبتي والله هذي البنت تدخل القلب من اول مرة الحمد لله انها معي بنفس المدينه ..

واحلى شئ ضي و ضياء " تذكرتهم وابتسمت .. اتذكر يوم ضياء يقول اففففففففف رحماك ياااالبي .. جلست اضحك " : هههههههههههههه

مشاعل "بهمس واضح على معالم وجهي الفرح" : ماشاء الله عليكم الله يحفظكم لاهلكم ولي ..

بيني وبين نفسي المشكله ماعندي و سيلة اتصال ولا عندي رقم منوورة ..

ياربي شسووي ..

^^^


الحلقة السابعة عشر

" و الله غفوور رحيم "

قالى تعالى :-

(( ان الله يحب الخطائين ويحب المتطهرين ))

في ما معنا الحديث الشريف :-

(( ان الله يحب العباد ا يخطوا ويذنبوا ثم يتوبوا ولو لم يخطئوا لذهب الله

بهم واتى بقوم يخطئون ويستغفرون الله فيغفر لله لهم ))

مشاعل "بهمس واضح على معالم وجهي الفرح" : ماشاء الله عليكم الله يحفظكم لاهلكم ولي ..

بيني وبين نفسي المشكله ماعندي و سيلة اتصال ولا عندي رقم منوورة ..

ياربي شسووي ..

امممممممم اممممم .. اروح اكلمه "ونا اقصد ماجد " .. اكلمه ولا لاء ,, بعد ماخرجوا بابا و ماما و نجود قررت اكلمه ..

التفت ادوره بالصاله مالقيته .. اكيد دخل الغرفه .. بروح اشطف الكاسات و الفناجين وان خلصت بروح اكلمه .. مايصير اجلس ساكته .

طبعا رحت المطبخ وغسلت وخلصت وخذيت المعكرونه الباقيه وحطيتها بالثلاجه .. طقيت الباب .. ونا اخذ نفس اخاف يصكني بكلام يسمم بدني ..

لكنه مارد ولا فتح لي الباب .. رجعت طقيته كذا مرة لكن لا حياة لمن تنادي ,, بالاخير مسكت مقبض الباب واادرته وفتحته طليت براسي ماشفت

احد ,, استغربت .. ماعلينا يمكنه بالحمام .. توجهت للحمام بس ماكان ينسمع صوت من الحمام و اللمبه مسكره .. رحت للسرير باجلس انتبهت ان لحاف

السرير و المخدتين مهيب موجودة وقفت مستغربه .. معقووله هالمغرور يترك لي الغرفه ,, من جده خاف من بابا يعني صدق اني بخبر عليه

بابا .. اصلا مستحيل اسويهاا بس من قهري مدري شلوون نطقتهاا ,, ماظنيته جبان ,, والله شكله مايعطي ان هالمغرور خوااف ..

وين يكون بينام ؟؟ يمكن بغرفة التلفزيون .. خلني اروح غرفة التلفزيون كأني مدري انه فيهاا ..

ورحت الغرفه لقيتهاا مظلمة الا من نور التلفزيون .. فتحتهاا و شفته حاط المخدات على الكنبه الكبيرة اللي قدام التلفزيون .. ومتلحف ولابس بجامه

وبيده ريموت يقلب القنوات .. ولا كأني دخلت سوى نفسه مو شايفني .. والله احس يوم اقهره ونااسه .. جاني الضحك عليه بس كتمته ..

سمعته يقول " وصوته باين انه مو طايقني": نعم خير شتبين ؟؟؟

مشاعل "ونا كاتمه ضحكتي .. وببرود عكس اللي داخلي " : نعم , كلمتني ؟؟؟

ماجد " ياااربي هذي بتقهرني ببرودهاا" : انتيه قلبي وجهك وطعي براا فاضيلك انا ..

مشاعل "بجديه " : احم ,, بغيت اسألك ,, " ماشفت منه ولا علامه تشجع على اني اكمل .. بس كملت " .. ابغى اكلم تليفون ؟؟

ماجد " شسووي فيها الحين اذبحهاا واريح خلق الله منهاا " : والله زين ماسكك انا ..

مشاعل : طيب مااشوف فيه تليفون بالبيت ؟؟

ماجد : وش ذا الغباء ؟؟ داامك ماتشوفين تليفون بالبيت وشووله تسألين عنه ؟؟ صدق ناقصات عقل ..

مشاعل : صحيح اني ماشفته بس سمعت صووته بالغرفه المسكرة ..

ماجد " هذي شغاله تراقب بالبيت .. وباستهزاء" : و بتكلمين منوو ان شاء الله ؟؟

مشاعل "حاولت اتمالك نفسي لاني ادري فيه يبي ينرفزني" : بكلم مين يعني .. بكلم منيرة ...

ماجد : والله مو فاضي لك انتي وطلاباتك انا انسان وراي دوام واشغال . ويالله برااا ..

مشاعل " اعوذ بالله من الصبح برا برا ,, هذا مايستحي ,, ونا الهبله ماعندي كرامه بس يطرد فيني " : انا طالعه بس بكيفي ومزاجي مو على

كيف حضرتك ..

ونا طالعه من الباب الا هو يقول : والله لا تحسبين كل شئ بكيفيك بيصير .. اذا تركت لك الحجرة مب عشان سواد عيونك ..

قاطعته وقلت : عيوني مو سوودا ..

ماجد " هذي المشكله ان عيونها لونها لون العسل واللي يقهرني اني احب هاللون .." : سودا ولا بنيه ولا

خضرا المهم تركتها بكيفي انااا ,, " وبتريقه " .. شكلك يكسر الخاطر اكيد عمرك ماشفتي خير هالكثر قلت اخليك تستانسين سنه بهالنعيم ..

ولاني خايف منك ولا حتى من ابووك تفهمين ؟؟؟

مشاعل " تضايقت من كلامه ,, ليش دووم يدخل اهلي وبالذات ابووي بالموضوع" : احترم نفسك .. انت ماتفهم مية مرة قلت لك بابا لا تدخله

بالمووضوع ,, تفهم ولا ماتفهم ؟؟؟؟

ماجد "قهرني كلامهاا هذي مب خايفه مني ولا ضاربه لي حساب .. يقلدها" : بابا ,, ايه صح نسيت انك دلووعة البابا .. عشان كيذا رمااك يالبلووة

علينا ..

مشاعل " جرحني بكلامه .. وحسيت آلآلآم قولوني بدت تألمني بس على شئ بسيط ,, من يوم شفته بالمزرعه ونا رجعت الالامي ,, رغم كل اللي

صار لي مع اهلي بجده الا ان الالم ما كان يجيني ,, ماحبيت الالام تزيد ,, خذيتها من قاصرهاا " : عموما كنت ابي اكلم منوورة واطمن عليها

ونا اعتبر ان هذا واجب دام اني زوجتكك لازم اطمن على اهلك .. واذا انت مابغيت هذا شئ راجع لك .. تصبح على خير ..

مشيت لغرفة النوم .. ورحت لشنطتي بسرعه ادور على دواي طبعاا بعد ماقفلت الغرفه بالمفتاح وخذيت الحبوب بدون مااشرب الماي .. وظليت

بالارض احاول اتحمل .. صحيح ان الالم كان على خفيف لانه لو كان على قوي كان الحين ماتحملت .. حطيت راسي عالمخده .. ماقدرت افكر بشئ

غير فيه هو وبس .. ماقدرت افكر الا بااللي سرق قلبي وعقلي .. اذكر يوم عيد ميلاده ..

******************

لبست بجامة برموداا لونها فيروزي واطرافها فوشياا وعلى البدي صورة بوكاهانتس والبدي حباله جايه من الرقبه و تتربط والظهر نصه ظاهر ..

تعطرت و تلبست وناا انتظره ..

.. "بفرحه " : تسلمين ياقلبي .. جد تسلمين .. هذا كله لي .. ليه خسرتي حالك ..

مشاعل : حالي فدى لعيونك يالغالي ..

.. : لكن بكم سويتي هذا كله .. حرام تدفعينه و الله حرام ...

مشاعل : هو حرام فعلا ان كان لغيرك ,, لا ن اللي ملك قلبي مهب غيرك ..

.. : احلى شئ الورد وجوري بعد .. امووت بالجوري ..

مشاعل : مشكوور قلبي ,, لو كان بيدي كان اهديتك ... " وماكملت افكاري لاني كنت بسابع نومه ..


مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــاجــــــــــ ـــــــــــد

سلمت على هلي و طلعت فوق بالشقه الا المدام بالصاله تتكلم ويانفسها الحمد لله و الشكر مزوجيني خبله .. اللي لفتني ضحكتهااا

كانت ضحكه غريبه احس باحساس غريب يوم سمعت ضحكتهاا .. شئ جذبني خلني التفت لها و اناظرها فترة قصيرة وهي ولا معي ..

حسيت موقعي غلط دخلت حجرتي فرشت اسناني وخذيت لي بجامه ولحاف ومخدات ورحت لحجرة التلفزيون .. توني بقلب بالتلفزيون الا مدخله

راسها تحسبني ماشوفهاا .. لا ولها وجه تسولف معي .. ليه دايم الكلمة الاخيره تكوون لهاا وهذا اللي يغيضني .. غمضت عيني ,, والنوم يجافيني

صايرين مانطيق بعضنا البعض .. مع انا كنا اصحاب ..

نــــــــــجـــــود

نجود : زين .." بدء مجلس الامهاات ,, وقبل لا ينتهي الحفل جتني وكيلة المدرسه وطلبتني بالادراة "

نجود : هلااا ابله فاطمه ..

أبله فاطمه : هلا بنتي تفضلي ,, بغيتك بموضووع ..

نجود "جلست ونا حاسه بمصيبه " : خير ياابله ..

ابله فاطمه : بصراحه مدري شلوون اعلمك بس لان منيرة بنت اختك تهمنا وهي من الطالبات المتفوقات عندنا بالمدرسه وهالشئ هو اللي يشفع

لهاا.. واللي سوته غلط بغلط ..

نجود " والخوف باين علي" : شسووت هي ؟؟

ابله فاطمه : حصلنا معهاا بشنطة المدرسه ممنوعاات والاردى ان هالممنوعات جداا قذرة ...

نجود"ونا ابلع ريقي" : شحصلتم ؟؟؟

ابله منيرة "وباين عليها الاحراج" : حصلناا .. حبوب فياغراا و كبوت ..

نجود "بصوت عالي وشهقه " : وشوووووووووو ؟؟؟؟

"ومن هول اللي سمعته وقفت ويدي بفمي .. من وين جابتهم ؟؟ .. وبارتجاف " نجود : و .. وووش قلتي ؟؟

أبله فاطمه : اللي سمعتيه اختي , وبصراحه مااحب انطق هالكلمات اللي تصيبني بالاشمئزاز ..

نجود "بصدمه" : شلوون ؟؟ لااا لااا اكيد الموضوع به ان .. مستحيل منوور من وين تجيب هالاشيات ؟؟

ياابله فاطمه مااعتقد انا ادري بمنوور ,, صحيح اللقافه تمشي بشراايينها لكن هالشغلااات ماتقربهاا ابد .. هذي مب بس بنت اختي هذي اختي اللي

ماجابتها امي .. " وهنا تذكرت كلام منوور يوم قالت لي عن البنات اللي يضايقونها وانها شافتهم بالحمام .. توني بقول لأبله فاطمه الا تذكرت

كلام منوور يوم تقول لي : والله مابتركهم ,, وبتقولين منوور قالت .. واذا جاء سألك احد اذا قلت لك شئ لا تقووولين .. زين ..

نجود " بغيت اتكلم بس سكت ,, اخاف اقوول شئ الخبط الدنيا .. ياربي شسووي الحين .. احسن شئ تنادي منوور ونشوف شساللفه "

نجود : ابله فاطمه .. نادي منيرة نفهم منها شسالفه ؟؟

ابله فاطمه : حنا من متى نسألها مهيب راضيه تنطق .. عشان جذي ناديناك ..

نجود : ووينهاا ؟؟

أبله فاطمه : تعالي معي ..

رحت مع ابله فاطمه لغرفه المشرفه ,, شفت منوور ووجهها احمر بقووة ,, وجريت لمها و حضنتهاا ..

نجود " ماانتبهت لصوتي انه مسموع من ربكتي" : انتي شسوويتي ؟؟ قلت لك مالك دخل بهالمواضيع بس انتي اللي راسك يابس ,,

تتليقفين علي سكت لكن مالك ومال الغير .. طالعت فيني منوور بنظرات قهر .. مادريت اني بدل لا اكحلهاا عميتها ..

قالت منوور: ابله فاطمة هذي نجود عندك سأليهااا ,, نجود تعرف كل شئ وقلت لهاا ..

نجود " ونا مرتبكه وخايفه .. شقصدهاا منوور اعرف كل شئ اخاف تكون متورطه وتبيني انقذهاا ونا مب فاهمه شئ"

نجود بصوت مسموع " منوور شتسوولفين عنه منيب فاهمه ..

منوور : نجود قولي لهم شلي قلته لك قبل لا يبدء مجلس الامهات ..

نجود " ونا ساكته ,, لانها قالت لي يوم احد يسألك لا تقولين له عن شئ .. شلوون اقول ولا مااقول بس هي قالت اقول .. اخاف اقول اورطها

بشئ .. قمت سألت منور بصوت واطئ او اتهيأ لي انه واطي من ارتباكي .. : منوور وشتبيني اقولهم انا مب عارفه شلي تبيني اقووله ..

منوور وعلاامات القهر عليهاا "وبصوت عالي " : ايااا النذاله ياجوود ,, منتيب عارفه وش تقولين هااااااااا ؟؟

نجود"باستغراب" : شتقوولين انتي ؟؟ منوور انـ ...

منورة "تصرخ": انتي ولا شئ فهمتي طلعي براااااااااا برااا .. قلبتي كل السالفه علي .. شسوويت لك كل هذا عشان نصحتك من احلااامك اللي

مامنهااا فايده جايه الحين تنتقمين ..

نجود " جرحني كلام منوور ,, يعني خبرتها سري وحلمي الوحيد تقوم تصارخ به وتتهمني اني انتقم منهااا .. كان الحزن مسيطر علي " :

ابله فاطمه بقول لك كل شئ ... من فترة ومنيرة خبرتني عن بعض البنات اللي يضايقونها ويتحرشون فيها احيان وقت الفسحه يمروون من جنبها

ويسوون حركات تعني وش ذا القرف ,, واحيان يقربون منها و يكبون عليها العصير ولما تصارخ عليهم يقوولن انهم ماشفوها ولا مب قاصدين ,

غير الافلام اللي يتبادلونهاا ,, وهذا الشئ ممنوع بالمدرسه ,, هي ماتعرف شطبيعة هالافلام بس ظنها انها افلام مهي زينه .. والقهر يوم تشوفهم

يشربون دخان و تنصحهم لكن مافي فايده واليوم قبل حفل مجلس الامهات شفت منوور مو طبيعيه ,, ماكنت اشوفها الا من بعيد ..

قربت منها سألتها : شفييك منوور لونك خاطف ؟؟

منوور"بصوت واطئ" : جوود تتذكرين يوم اقولك عالبنات اللي تعرضوا لي كم مرة ؟؟

جود : اييه اذكر شفيهم تعرضوا لك ؟؟

منوور : شفتهم بالحمامات مع بعض ..

جود "بعدم فهم " : زين شفيهااا ,, عادي ..

منوور"بتوتر " : شفتهم وهم .. يسوون اشيااء ..

جود : شلوون يعني ؟؟

منوور : بعدين اقولك لكن .. بوريهم و مابعدي هاليوم على خير ان مااخليتهم مذله ..

نجود "بخوف" : منوور مالك خص فيهم خلك بحالك ..

منوور : والله مابتركهم ,, وبتقولين منوور قالت .. واذا جاء سألك احد اذا قلت لك شئ لا تقووولين .. زين ..

بس وبعدها انتي أدرى باللي صار ..

ابله فاطمه "شكلها مصدقه اللي قلته و هذا واضح من نظراتها" : زين منيرة شلي شفتيه وخلاك منتبطبيعيه ؟؟

منوور"ساكته .. والاحراج والاحمرار بوجههاا "

أبله فاطمه : منيرة يابنتي ماعليك من احد لا تخافين قولي كل شئ تعرفينه ترانا بصفك ..

منيرة "بارتباك " : قبل التفتيش المفاجأ اللي صار ,, رحت الله يعزكم الحمام لاني من امس وبطني تألمني ,, ونا بالحمام اسمع اصوات غريبه

" تبلع ريقهاا" .. ونا بطبيعتي فضوليه .. " هنا التقت عيني بعين منوور ونا اقول لها بلغة العيون : ايه صدق فضوول من متى صارت اللقافه

فضوول" .. كملت منوور: قمت سكرت غطاء الحمام الافرنجي ووقفت فوقه وجلست اناظر من فووق الجدار " عندنا بالمدرسه الحمامات اكرمكم الله

جدرانها ماتوصل للسقف لان فيه بينها و بين السقف اقل من ربع متر وتقدرون تشوفون من اللي بالحمام الثاني من فوق "

وشفت ............................... " ساكته وهي تبلع ريقهاا "

أبله فاطمه "بحنان" : كملي يابنتي ..

منيرة : شفتهم يتعاملون ويا بعض كأنهم مب ...... مب ... مب بنات كأنهم عيال يعني .. كأن بنت ويا ولد .. " وسكتت وعينها بالارض"..

وبعدها فتحت ابله فاطمه والمدرسه تحقيق عالموضوع ومسكوا البنات و فصلووهم سنه كامله عقاب لهم وطبعاا هالشئ بيسئ لسمعتهم غير ان

درجه المواظبه و السلوك بتنقص ,, خليهم يتربون .. بنات اخر زمن والله انهم مايستحون مايدرون ان اللي يسوونه غلط واكبر غلط بعد

يحللون لانفسهم ماحرم الله .. هذا بدل لا يذكرون قول الله سبحانه وتعالى لقوم لوط (( أتأتون الذكران من العالمين وتذرون ماخلق لكم ربكم من

أزواجكم بل أنتم قوم عادون )) سورة الشعراء آيه 165, 166 . ويعود يقول لهم (( أتأتون الفاحشة و أنتم تبصرون أئنكم لتأتون الرجال شهوة من

دون النسآء بل أنتم قوم تجهلون )) سورة النمل آية 54 ,55.. لانهم اول قوم قاموا بفاحشة اللواط وهو ان يأتي الذكر ذكرااا ويسمى لواط > يقوم

الرجل بالفاحشه مع رجل اخر بدل المرأه< والان اصبحوا كثير من النساء يقومون بهالفعل الشنيع وهو ان تأتي المرأة إمرأة اخرى ويسمى سحاااق

وللأسف الشديد ان هالأفعال بدت تنتشر الا مو بدت انتشرت بالفعل بمجتمعاتنا العربيه الاسلاميه .. واكيد غير قصة منوور وياصديقاتهاا هذا ولا

شئ قدام اللي نسمعه بالاخبار ولا بالمجلات و التلفزيون قصص حقيقيه من هالنوع , شئ مقرف بالفعل و يسئ لديننا و كأمه اسلاميه ,, نقلد فيها

الكفرة ,, لانه بالتأكيد هذي مو افعالنا .. هذي افعال اهل الضلال اللي بسبتهم صار اللي صار .. فياليت تتعظون خواتي من هالموواقف ,, والمذنب

يستغفر و يتوب لان الله سبحانه وتعالى يحب الخطائين التوابين وكل بني آدم خطاء وخير الخطائين التوابين ..والله غفوور رحيم ..

قطع علي ذكرياتي الاخ فهد يطق الباب .. خبرني اانا بنوصله شقته لان باكر بنسافر ..

وتجهزنا .. وحنا تحت بالصاله وابوي يدق على تليفون شقة ماجد بس محد يرد ,, وحنا بالسيارة رجع دق مرة ثانيه ولاحد يرد ..

قالت امي عرسان اكيد مابيردون .. وبعدماوصلنا فهد وتطمنا عليه رفض انه ينزل بشقة ماجد بحجة انهم عرسان وبياخذون راحتهم اكثر بدونه .. طلعنا فوق لماجد ,, ودرينا انه خرج تنرفزت من ماجد هذا مو وجه عرس

وابوي باين عليه ماسك اعصابه , ويوم جاء ماجد ,, قلت اليوم بيزفه يزفه ,, لكن والحمد لله شعووله حبيبت قلبي انقذت الموقف ,, والله ان

هالماجد مع انه اخوي الا انه مايستاهل ظفر مشاعل .. قعدنا سولفنا شوي بعدها طلعنا وابوي يوصي ماجد على شعووله ..رجعنا البيت ونا بانتظار

باكر وروحتنا القصيم ..

فهد

وجودها بنفس العمارة لا وشقتهم فوق شقتي تمام .. هذا الشئ مضايقني و بنفس الوقت مفرحني .. يعني بتكون بنفس المكان و بطمن عليهاا

الله يستر من اللي جاي يافهد شلوون بتكون حياتك ,, بوجود مشاعل .. اعتقد عذابي ابتدا ..

^^^
الحلقــة الثامنة عشر

"يحدني وقتي على ضيم دنياي..ورضيت بالمقسوم حتى قليله"

بسكت واخبي جرح قلبي عن الناس

مادمت ياخلي في بعدي تناسيت

افهم ترا مافيني شي من الياس

لاني عرف الحب صادق وحبيت

دام الغلا مع كل شخص له اقياس

مات الغلا من يوم عني تخليت

مــشــاعـــل

صباح اليوم الرابع لزواجي استيقضت من نومي ونا مفزوعه على صوت طرقات وضربات عالباب .. مااستوعبت انا ووين .. قمت من عالسرير

بسرعه وفتحت الباب الا لقيته مغلق بالمفتاح رجعت فتحته ,, وشفت ماجد قدامي و الشرر يطاير من عينه ..الصراحه خفت المفروض مااقفل الباب

يعني هو وراه دوام وبيأخذ ملابسه ,, شكله بيصبح علي ببوكس يطير صف اسناني .. ظليت اطالع فيه والمصيبه عيني مو راضيه تنزل احاول

بس احسهاا معلقه بعيونه ,, شوي شوي احس عيونه تغيرت من الشرر اللي يطاير منها الى الهدؤ و لمعه غريبه مدري ليه ؟؟ يمكن اتهيأ لي

صحاني صوته من سرحاني بعيونه ..

ماجد "هذي الانسانه بتفقدني عقلي ليش تناظرني كيذا ,, احس ببراءه في عيونهااا كل الغضب اللي فيني تبخر وظلت عيني متمسكه بعيونها وشكلها

وهي توها صاحيه من النوم وشعرها مسدل رغم نومها الا انه ماتبعثر وظل سايح ,, طويل .. حلوو ..بهدؤ" : الحين بتظلين كيذا للعصر ولا

بتوخرين ؟؟؟ و ر ا ي د و ا م ..

مشاعل "باحرج اخاف يحسبني معجبه فيه ولا بعيونه " : طيب ... ووسعت له ,, وهو داخل الغرفه مر من جنبي حسيته عملاق قدامي صحيح

ان طولي 162 واشك ان طوله فوق الـ175 .. حسيت نفسي قزمه قدامه .. ايييه يامشاعل بلااا غباء قاعده تتغزلي في الرجال ولا كأن عمرك

ماشفتي رجال .. اعوذ بالله من الشيطان الرجيم .. رحت لمى السرير مرة ثانية .. ونا محتارة اقوم اسوي له فطور ولا لاء ؟؟

اخاف اذا قمت و سويت له يحسب اني خفت منه وقمت اسمع كلامه و يمكن يروح تفكيره لبعيد اني اغريه ولاشئ ثاني .. ياربي نفسي افهم هو ليش

مايطيقني ,, انا شسوويت له ؟؟ طيب ليه تفكيره ضيق ويفكر بالسئ قبل الخير .. انسان غريب .. ماتوقعته كيذاا ابدااا .. شكله مايقول انه كيذاا ..

تغطيت بالبطانيه وحطيت رأسي عالمخده لانه لساتني كان فيني نوم ونمت .. ماحسيته متى خرج ومتى أخذ ملابسه و راح ..

مــــــــــــــــــاجد

خرجت من الحمام عزكم الله لقيتها نايمة عالسرير بالبدايه قلت يمكنها تدعي النوم بس يوم قربت منها كانت انفاسها منتظمه ووجهها لونه طبيعي

ومورد بشكل حلوو رغم بشرتها البرونزيه ,, كان صافي من الحبوب و البثرات .. ناعم ودي امشي يديني عليه من نعومته ,, حواجبها مب مثل

كثير من البنات يوم تكون شكلها ثمانيه ويقصونها و يحددونهاا .. لااا كانت طبيعيه مهيب نامصه والاحلى اخذه شكل مقوس وعلى نهاية الحاجب

تحسينه مركن ,, منيب عارف اوصفه اللي اقدر اقووله انه حلوو ويبين عيونهاا شفافه ,, بريئه ,, ويازين كبر عيونهاا كبرها محليها ومع انها

مغمضه لكن واضح كبر عينها من مسافة جفونهاا ورموشهاا ماشاء الله لا قوة الا بالله معكووفه .. شفاتهااا احلى شئ فيهااا رقيقه مثل الاطفال ..

خشمهاا ودي اداعب خشمي به ,, تحس انه حدته ناعمة ماتجرح .. انتبهت لنفسي شلوون اوصفهاا .. لاااا اكيد اتهبلت هي مب

لهادرجه جميله ,, ماجد اترك عنك القز ,, لا تنسى اللي ملكت قلبك هي احلى احلى بكثير من هالصايعه ,, وبعدت عنها و خذيت ثيابي و طلعت

اتلبس وخرجت دوامي ونا بسيارتي افكر شلوون بتحملهاا سنه .. ظنيت ان السنه بطوف بسرعه لكن للحين ماطاف منها الا 4 ايام ,, مااقدر اتحمل

هالشيفه <<<< شيفه و الله ماللشيف غيرك انت يالحثاله ..

عدنـــــــــــا

كمل ماجد : ظنيت ان امي بتاخذ وقت تتحسن فيه ,, وماشاء الله عليها شفتها امس تقدر تمشي بالحالها بدون مساعده واحس انها بتتحسن وااايد

خلص بطلقها باسبوعين ولا شهر .. الخوف من ابووي احسه ناوي علي بينشبها بحلقي ,, لكن لزوم اطلقهاا انا ماابي الا وحده هي و بس

وغيرها ماابي ,, اتذكرها اتذكر شلوون شكلهاا كانت قمر .. بس مشاعل غير غير .. وقفت السيارة ونا راسي بيألمني تعوذت من ابليس ووعليت

صوت المسجل على اغنية فاكرني نسيتك بايقاع خليجي ,, احب اسمع اغاني من جميع اللهجات بس بايقاع خليجي ..

و ابقى اطمن عليا .. خليها عليك شويا .. لحسن قلبي يروح قلبي حالتو بتصعب عليا ..

.. لو تعرف اللي بيا لمى تشوفك عنيا ,, بتغيب عني تروح مني و تبقى رايحه جايه..

.. جاي بتفكرني انت فكرني يا حبيبي نسيتك .. و لا شيئ في الدنيا ينسيني ان انا حبيتك .. كان بعدك عني يغيرني من قلبي هويتك ..

.. جاي بتفكرني انت فكرني يا حبيبي نسيتك .. و لا شيئ في الدنيا ينسيني ان انا حبيتك .. كان بعدك عني يغيرني من قلبي هويتك ..

.. و ابقى اطمن عليا .. خليها عليك شويا .. لحسن قلبي يروح قلبي حالتو بتصعب عليا ..

.. نسيتك و الله ما نسيتك حبيتك ايوا حبيتك انا من اول ما شفتك حسيت اني لقيتك ..

.. نسيتك و الله ما نسيتك حبيتك ايوا حبيتك انا من اول ما شفتك حسيت اني لقيتك ..

.. جاي بتفكرني انت فكرني يا حبيبي نسيتك .. و لا شيئ في الدنيا ينسيني ان انا حبيتك .. كان بعدك عني يغيرني من قلبي هويتك ..

.. جاي بتفكرني انت فكرني يا حبيبي نسيتك و لا شيئ في الدنيا ينسيني ان انا حبيتك كان بعدك عني يغيرني من قلبي هويتك ..

.. و ابقى اطمن عليا .. خليها عليك شويا .. لحسن قلبي يروح قلبي حالتو بتصعب عليا ..

.. لو تعرف اللي بيا لمى تشوفك عنيا ,, بتغيب عني تروح مني و تبقى رايحه جايه..

وصلت شغلي وقفت السيارة ونا اخذ نفس .. بسم الله .. ونزلت ..

مشـــــــــــــــاعـــل

صحيت على الساعه 10 ونص .. عبأت الحوض ماي دافيئ حطيت به معطر بنكهة الفانيلا لاني احبهااا مررة ..

خلصت لفيت المنشفه وخرجت براحه لاني متأكده انه بشغله .. تدهنت بكريماتي وتعطرت و تلبست وتزهبت رتبت غرفة النوم ,, رحت لغرفة

التلفزيون قمت برتب رجعت ترددت ارتبها و لا لاء .. احب الاشياء مرتبه .. بس مني مرتبه خليه يعدل اسلوبه و كلامه معي بعدين يصير خير ..

وتركت الغرفه .. رحت بطبخ ناظرت الفريزة شفت بها لحم ونا بصراحه مااحب اللحم الا اذا كان مفروم .. ومو أي لحم لحم البقر بس هو اللي اكله

لان الدهن به قليل واخف من اللحوم الباقيه ,, عشان كذا اخترت الدجاج ونزلته .. سويت لي ربع دجاجه بالخضار في الفرن .. خليه الدب ماجد مثل

ماامس مافكر فيني ولا خذني مطعم اوريه و الله مو حاسبه حسابه .. وباكل قدامه اقهره اوريه الحمااااااااااار .. أذن الظهر قمت اصلي .. جلست

ادور فحم ,, دورت لما لقيت بالدولاب اللي تحت المغسله .. شغلت البوتغاز وحطيت الفحم .. قمت انفض الصاله و غرف الضيوف يمكن من الملل ..

حوالي ساعه و خلصت تذكرت الفحم جريت بالمطبخ شفته محمر ,, خذيته وحطيته بالمبخرة وحصلت عودة بدولاب الصاله جلست ابخر البيت ..

خلصت عالساعه 3 الا خمسه ,, انتظرت الاذان اذن وصليت العصر وهو ماجاء الا الساعه 4 .. ونا كنت بغرفة التلفزيون اطالع

برنامج ...

مـــــــــــــــاجـــد

حاولت اركز بشغلي قدر المستطاع .. وخلصت اشغالي وخذيت اشغال غيري ,, عشان اطول ولا انا دوامي يخلص عالساعه 3 ..

دخلت الشقه ,, شام ريحة بخووور.. مصدقه عمرهاا زوجه .. رحت حجرتها ماطقيت الباب الحمد لله ماكانت داخل قلت يمكن بالمطبخ لبست لي

بنطال زيتي جنز و قميص بيج كت .. هذا كله بعد ماتسبحت لان الجوو حااااااااااااااااااار .. ونا خارج لحجرتي (حجرة التلفزيون ) وبيديني كيس

الغداء جايبه من كنتاكي .. الا اشووف الشيفه قدامي >>>> الله يأخذك من رجال شيفه بعينك انت ماتستحي مية مرة اقول لك لا تقووول شيفه ..

مـــشــــاعــل " شفييه يطالعنني كيذا "

ماجد " اعوذ بالله " : ممكن تذلفين برااااا..

مشاعل : لا حول ولا قوة الا بالله ..

ماجد : ممكن تذلفين من وجهي عطيتك هديه مامن بعدها جززيه(( يقصد حجرة النوم)),, والحين شتبين بغرفتي انتي ووجهك ..

مشاعل : شووف انت ليه لسانك متبري منك .. توك داخل واستلمتني شتايم .. ترا اذا مارديت عليك لاني متربيه ..

قطع كلامي : اففففففففففف سكتي ولي يرحم والديك تراني مليت منك ومن كلامك هذا ولنا ايام شلوون بتحملك سنه .. "سكت وكأنه تذكر"

ايه صدق بعلمك احتمال السنه تتقلص لشهر و بعدها بطلقك زين ..

مشاعل " صدمني بكلامه بس مابينت لاني متعووده على الشتايم والسب والصدمات .. بس انا توني متزوجه و بعدين هذا معناه ابعد عن الاهل و

الامان .. ابعد عن نجود منورة واصيل وباابا وماما .. وعن بيت يلمني .. تضحكي على مين يامشاعل على نفسك انتي من يوم تزوجتي وهو يهدد

فيك ويقول انه بيطلقك ,, ورغم كيذا حاسه بالامان ..

ماجد : الحين بتغدىممكن تطلعين براا ,, من الصبح ونا بالشغل وانتي هني نايمه ماقدرتي ترتبين الحجرة ..

مشاعل " بنرفزة يمكن لان خبر الطلاق بعد شهر مأثر فيني" : اقوووووووووولك انااا مو خدامتك انت تخرب ونا ارتب ,, عندك يد مثل ماتأكل بهاا

وتشتري بهاا غدااااء قووم نظف بهاا غرفتك .. كل شووي رايح راد تهين فيني اففففففففففف مو حاله هذي .. اعوذ بالله اصلااا لو كنت ادري انك

انت اللي بتزوجك , كان هربت و لا اخذتك .. مغروووووووووووووووووووووووور

ماجد "وعلامات الدهشه من اسلوبها معي وانقهرت من تعاملها اللي مو لايق ,, مسكتها مع كتفهاا ووقفتهااا "

: انتي تحسبي انك بنت الملك .. هااا ؟؟ تراك ماتسووووووووووووووين جزمتي .. تفهمين ..

مشاعل : اكرهههههك ..

ماجد " ضغطت على يدهاا لا شعوريااا يوم قالت لي اكرهههك .. مدري ليه .. يوم اشوفها تتألم ارتاح " : ونااا اكرههههههك زوووووووووود ..

مشاعل " دفاني عالباب .. اتخبط راسي عالباب و ايدي تألمت ماانتظرت رحت على غرفة النوم وسكرتها بدون مااقفلها بالمفتاح و تسندت عليهاا

.. ونا اتنفس بصعووبه ..لما انفاسي انتظمت رحت لما السرير وانسدحت عليه ونا الم ركبي لصدري .. ليش ياماجد شسوويت لك ؟؟؟؟؟ تجمعت

الدمووع بعيوني وعلى اطراف رمشي السفلي .. ضغط باصباعي السبابه بيديني الثنتين على كل عين وغمضت عيني بقووة ..

الله يسامحك .. الله يسامحك .. الله يسامحكم كلكم .. كلكم ..

شلوون نمت مدريت عن نفسي قمت على صوت مخملي هادئ ورجولي جذاب ..

ماجد : مابتصلين ؟؟

فتحت عيني شوي شوي .. واشوفه يناظرني بطيبه رجعت غمضت عيني احس اني احلم لما سمعت صوته خششن وصار اكثر حده فتحت عيني

بقووة وبابتسامه خلت ملامحه المزعوجه تصير مستغربه .. ضحكت بصوت عالي لاني حسيته ابله وهو يناظرني كيذا مبلووه ..

ماجد " يوم جيت بلبس الثوب عشان اذن المغرب وبروح المسجد شفتها نايمه الحمد لله والشكر هذي بس تنام رحت لمها اصحيهاا لاذان المغرب..

كانت بنومهاا بريئه بشكل مااتصوره ,, حسيت ملامحها حزينه .. ياربي ماشفت عمري بهالجمال وهالرقه وهالحزن .. كسرت خاطري حسيت اني

زودتها شووي .. قمت صحيتهاا بهدؤ .. بالبدايه فتحت عينها و ناظرتني ورجعت غمضت عيونهاا .. انقهرت منها الحين يوم اصحيها بأدب تقوم

تطنشني لكن هذي ماينفع معها الا العين الحمرا حررررررررريم .. ويوم احتد صوتي قامت تطالعني بابتسامه و تضحك والله هذي عليها حركات

اشك انهاا مجنونه ولا خبله او بها مس " قلت : لا حوووول .. تركتها وخذيت لي شماغ تدهنت عووده وخذيت المحفضه و الجوال ولبست ساعتي

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 01-05-10, 12:23 PM   المشاركة رقم: 37
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,193
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الطيبة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

وحطيت القلم بجيبي وخرجت ..

مشـــــــــــــــــاعل " ههههههه والله ضحكني اصلاا يوم تخيلت نظرات الاعجاب و الطيبه ماصدقت نفسي الا يوم سمعته بحده يصحيني عرفت ان

ماجد الاصلي رجع ,, ضحكت حسيته انقهر والله ماقصدت اقهره بس يالله شسووي طلعت معي .. توضيت و صليت طبعاا مافيه قراان قمت قرأت من

الاجزاء اللي حافظتهاا ,, خلصت ماعرفت شسووي .. والله طفش قمت اتمشى بالبيت دام زوجي العزيز مايخرجني و لا يمشيني ,, مليت ياناااس ..

جلست اقلب بالتلفزيون لكن بدون فايده تأخر ماجاء شكله مابيجي الا متأخر .. اذن العشاء قمت صليت و قرأت قرآن و طولت بالتسبيح و الاستغفار

بالاخير طبقت سجادتي رحت المطبخ مالي نفس اااكل ,, قمت امسح الدولايب و ارجع ارتب الصحون و الكاسات وكل شئ من جديد

من الطفش الللي فيني .. قلت احسن ارتب عشان اعرف اماكن الاشيات ,, خلصت عالساعه 11 الا ربع من المطبخ .. وهو ماجاء ..

لو عطاني التليفون كان وش صار ,, بس مااقول غير انه انااني هو يستانس مع اصحابه ونا هنا وحدي اقلهاا منوور تجيني .. اففففففففف ..

جلست ملانه من كل شئ وعشان اقهره رتبت كل البيت الا غرفته اوريه خليه يرتبها بنفسه .. رحت لمى المطبخ وخذيت عصير سيزر تفاح

ورحت لغرفتي وبشنط من شنطي اللي حطيت فيها كتب الشعر و الروايات قمت خرجت لي كتاب لنزار قباني ,, يعجبني جرأة هالشاعر يعيشني بعالم

ثاني عالم ماقدر اعيشه بالواقع عالم جرئ يحسسني بأنوثتي .. يوم أقراء لنزار احسه يخاطبني انا من بد كل النساء .. هالانسان حساس لدرجة

كبيره .. حبه للمرأه جرئ .. وصف مشاعره اتجاهها اجرأ من المتوقع ..

فتحت الكتاب على صفحة قصيدة لا تنتهي عن تعريف العشق ..

.. عندما قررت أن أكتب عن تجربتي في الحب،

فكرت كثيرا..

ما الذي تجدي اعترافاتي؟

وقبلي كتب الناس عن الحب كثيرا..

صوروه فوق حيطان المغارات،

وفي أوعية الفخار والطين، قديما

نقشوه فوق عاج الفيل في الهند..

وفوق الورق البردي في مصر ،

وفوق الرز في الصين..

وأهدوه القرابين، وأهدوه النذورا..

عندما قررت أن أنشر أفكاري عن العشق.

ترددت كثيرا..

فأنا لست بقسيس،

ولا مارست تعليم التلاميذ،

ولا أؤمن أن الورد..

مضطر لأن يشرح للناس العبيرا..

ما الذي أكتب يا سيدتي؟

إنها تجربتي وحدي..

وتعنيني أنا وحدي..

إنها السيف الذي يثقبني وحدي..

فأزداد مع الموت حضورا..


عندما سافرت في بحرك يا سيدتي..

لم أكن أنظر في خارطة البحر،

ولم أحمل معي زورق مطاط..

ولا طوق نجاة..

بل تقدمت إلى نارك كالبوذي..

واخترت المصيرا..

لذتي كانت بأن أكتب بالطبشور..

عنواني على الشمس..

وأبني فوق نهديك الجسورا..


حين أحببتك ..

لاحظت بأن الصيف يأتي..

عشر مرات إلينا كل عام..

وبأن القمح ينمو..

عشر مرات لدينا كل يوم

وبأن القمر الهارب من بلدتنا..

جاء يستأجر بيتا وسريرا..

وبأن العرق الممزوج بالسكر والينسون..

قد طاب على العشق كثيرا..


حين أحببتك ..

صارت ضحكة الأطفال في العالم أحلى..

ومذاق الخبز أحلى..

وسقوط الثلج أحلى..

ومواء القطط السوداء في الشارع أحلى..

ولقاء الكف بالكف على أرصفة " الحمراء " أحلى ..

والرسومات الصغيرات التي نتركها في فوطة المطعم أحلى..

وارتشاف القهوة السوداء..

والتدخين..

والسهرة في المسح ليل السبت..

والرمل الذي يبقي على أجسادنا من عطلة الأسبوع،

واللون النحاسي على ظهرك، من بعد ارتحال الصيف،

أحلى..

والمجلات التي نمنا عليها ..

وتمددنا .. وثرثرنا لساعات عليها ..

أصبحت في أفق الذكرى طيورا...


حين أحببتك يا سيدتي

طوبوا لي ..

كل أشجار الأناناس بعينيك ..

وآلاف الفدادين على الشمس،

وأعطوني مفاتيح السماوات..

وأهدوني النياشين..

وأهدوني الحريرا


عندما حاولت أن أكتب عن حبي ..

تعذبت كثيرا..

إنني في داخل البحر ...

وإحساسي بضغط الماء لا يعرفه

غير من ضاعوا بأعماق المحيطات دهورا.


ما الذي أكتب عن حبك يا سيدتي؟

كل ما تذكره ذاكرتي..

أنني استيقظت من نومي صباحا..

لأرى نفسي أميرا ..

قفلت الكتاب على صوت الباب .. سكرت الكتاب وبسرعه حطيت راسي عالمخده .. وغمضت عيوني

مــــــــــــــــاجـــــــد " خرجت اصلي المغرب و بعدها رحت لواحد من الربع بدوانيته وسالم كان موجود ..جلسنا و ياا بعض نسولف .. والحمد لله ان

سالم ماتمسخر علي .. مشى الوقت بدون مااحس .. شفت الساعه 12 .. قمت استأذن وطلعت .. شغلت السيارة و توني محرك الا سالم و قفني

وركب بجنبي طالعته .. سالم : بشرعساك بخير ؟؟؟

ماجد : الحمد لله ..

سالم : ادري انك ماتحب تسولف لي على مشاكلك الخاصه الا نادرااا .. بس اذا بغيت شئ مايحوشك الالسان ..

ماجد"بابتسامة امتنان " : تسلوو ياخووي .. صاحب واجب ..

سالم : زين في امان الله ..

ماجد : مع السلامة ..

ووصلت البيت قبل الساعه وحده بعد نص الليل .. العماره كان يعمها السكون واتوقع حتى صوت المصعد بينسمع ,, توجهت لشقتي فتحت الباب

دخلت .. لغرفة النوم كانت نايمة و نور الأبجورة خافت .. بصراحه شكلها من بعيد يغري .. و بهدؤ تسحبت لعندها وناظرتها .. قربت اكثر الى ان

صار وجهي بوجهها .. كانت نايمة وخدودها محمرة بشكل حلووو .. كنت اطالعها و اتمعن بهاا .. بعدهاا بدلت ثيابي ببجامه و توجهت لغرفتي ..

مشـــــــــــــاعل " حسيت بأنفاس دافيه قريبه مني .. بصراحه تخيلته قربي و خجلت من نفسي على تخيلاتي .. والخجل مسيطر بزمن هالانفاس

قربي .. سمعت صوت الباب تسكر فتحت عيني شوي شوي .. ماشفته داخل اكيد راح غرفته .. بفهم هو ليه قرب مني ؟؟ لا لا لا اكيـــد اتهيألي

مستحيل ماجد يقرب مني لهالدرجه الا اذا كان يستحقرني .. ونمت على افكاري ..

مـــاجد رحت لغرفتي وحطيت المخده هالمرة عالارض لان ظهري وجعني ونا انوم عالكنبه .. وكالعادة .. تصبحين على خير يارووح ماجد ..

مشـــــــاعــل
مرت حوالي تسع ايام من وجودي بالشقه وحنا بهالحال كل واحد بغرفه انا بغرفة النوم وهو بحجرة التلفزيون .. ويوم يروح الصبح شغله

اصحى وارتب حجرتي و ازينهاا .. وارتب باقي البيت الا غرفته .. واطبخ لي اللي موجود وابخر البيت .. استحم و اظبط نفسي و اروح بغرفة

التلفزيون الى موعد وصوله يوم يسكر الباب اعرف انه جاء اقوم من غرفته واروح المطبخ عشان يغير ملابسه براحته وبعدها اروح غرفتي

ولا عدت اواجهه .. لان المواجهه معه صعبه ونا الخسرانه كفايه اخر مرة يدي زرقت بسبته .. وظلينا على هالحال .. ونا كنت قد كلمتي يوم اني

مانظف غرفته ,, ولا اطبخ له ,, حتى ثيابه مااغسلهاا ,, ولا اكويهاا .. وهو يجيب غداه من براا وثيابه يغسلها ويكويها عند الغسال براا ..

مــاجد " قاهرتني و الله مااحس اني متزوج ,, الحين مخسر فيهاا مهر ومتعني من الرياض لجدة و بالنهايه لا تغسل لي و لا تطبخ و لاحتى

ترتب حجرتي ,, الله ياخذهااا .. طول هالايام ونا تعودت على شئ مااحسه من مصلحتي .. تعودت قبل لا انام يوم اجي من الديوانيه ولا من خارج

اشوف وجهها و هي نايمه .. ويوم اروح الشغل الصبح اشوف وجهها بعد .. حاولت مااعيد هالحركه لكن العكس هو اللي صار تمسكت بشوفتها

اكثر .. احس ان يومي مايبدى الا بشوفتها مثل المسكن او المهدئ ويمكن مثل اللي تعود يشرب كوفي اول مايصحى احس شوفتها مثل المنبه ..

واخاف تكون مخدر وادمن عليها و عشان كيذا كاره نفسي اكثر ..

مشــــــاعل " هذا اليوم الـ13 من زواجي يعني حوالي اسبووعين .. ونا للحين ماخرجت من هالشقه والله حرااام .. كل شئ ممنوع حتى الدريشه

ممنوعه منهاا .. ياربي الحمدلله ..

ماعندي شئ اسوويه طول هالفترة الا اني اتذكر ذكريات قديمة و جديدة اتذكر يوم منوور تقول لي شووشوو .. ونا ماحب هلاسم .. ههههههه ..

ادري فيها تعاندني .. وحشتني و الله انها تونسني من الخاطر .. وحتى نجود اشتقت لهواشها ويا منوورة .. احبهم هالثنتين ..

ونا اضحك .. تذكرت فهد اخو زوجي يوم يهاوشني بالسوبر ماركت .. بس الحين هو مكسوورة رجله حراام مسكين .. خطرت ببالي فكرة مجنونه

بس بسوويهاا .. شسووي من الطفش .. قمت اطبخ رز برياني وسويت معه سلطه لبن بالخيار .. وشوية خضار مطبووخه .. ويوم خلصت طبخ

حطيت الرز و الدجاج بصحن و زينته بالبصل المحمر .. وخذته من السلطه وحطيت ثلاث ارباعهاا بصحن مقعر و الخضار المطبوخ خذيته مثل ماهو

بالقدر .. طبعاا هذا كله زينته و حطيته بعد مااخذت شور و لبست عبايتي .. توجهت للباب وخذيت نفس قووي كانت الساعه على 11 ونص الصبح

نزلت بالمصعد اتذكر جوود قالت تحت شقتنااا تمام .. وصلت لعند الباب .. جلست مترددة ادق الجرس و لا لاء ؟؟ اخاف اللي اسوويه غلط ..

لكن انا وعدت ماما اني اهتم بعيالها الاثنين ونا بصراحه ماهتميت بماجد اقلها اهتم بفهد .. انا اعتبره اخووي الكبير .. وعادي لو جبت له غداء

لو وحده غيري كان سوت كيذا من زمان .. طيب استنى لما ماجد يجي احسن .. لا لا اصلا هذا المغروور بيمنعني مثل العاده من كل شئ ..

ونا مو محتاجه له .. اذكر مفهد يوم اعتذر لي كان حبوب ونا قلت له : معذوور ياافهد يااخووي ترضى اني اقولك اخووي

قال لي فهد : اكيد وانتي اختي الصغيروونه <<<< طبعاا هذا كله على ونجود موجودة وهي فرحت و من

فرحتها ظلت ساكته ..

وقال للجوود : خلص نجود جت الللي اصغر منك و بتاخذ الدلع كله ..

نجود وبعيونها دمووع : فديتهاا خلهاا تاخذ كل اللي عندي فدااهاا ..

قال لي : شعووله .. الحين بما اني اخووك اموون عليك صح شعووله ..

قلت له " وبنعومه " : ايووة صح خذ راحتك ..

قال لي : خلص اجل شعووله مااوصيك على اخووي خليه بعينك "

واذا غلط عليك ولاشئ لاتنسي عندك اخو بالرياض يحميك ومايرضى عليك ولو كان اخوه من دمه و لحمه .. الله يوفقكم و يسعدكم

تشجعت اكثر ضغط عالجرس مرة وحده .. وبعدها جلست انتظر دقيقتين .. ترددت ادق مرة ثانيه بالنهايه ضغط عالجرس مرة ثانيه بس طولتها

شوي .. بالخير التفت برجع شكله نايم ولا يمكن مو فيه داخل وتو مالي خطوتين .. الا انفتح الباب ونا ظهري عالباب .. تجمدت اوصالي

لما قال "بصووت خشن : نعم ..

ادرت جسمي شوي شوي .. ونا راسي بالارض رفعت عيني الا عيني بعيونه : السلام عليكم ..

فهد " سمعت صوت الجرس بالبدايه بس على خفيف ظنيت انه يتهيأ لي لكن يوم سمعت الجرس طوول قمت من سريري

معقووله ماجد .. زين هو عنده نسخه وشووله الجرس .. اففف .. هو يدري اني مقدر احرك رجلي هالكثر ..

ويوم فتحت الباب شفت ظهر وحده لابسه عباة استغربت .. منو هذي اللي جايه عالصبح طالعت ساعتي كانت 11 و 38 دقيقه ..

قلت لهاا نعم .. لما التفت علي و ردت السلام جسمي كله ارتعش من صووتهااا .. هذي هي مش .. مشــاعــل ..

وبصوت مسموع : مشــاعل ......


الحلقة التاسعة عشر

" ..بـالنيــــــ إنما الأعمال ـــات ... "

كنت انتظــــر منكـ )) اهتــــمام ((

وغلطتــــكـ سووء ظنـــ

ثمنــــــها و ادفعـــــــهـ .. !!

لا تقـــــــول ..

((حـــــــرام ((

الحـــــــــــرامـ !

اعطيـــــــكـ : عمـــــــر :

تضيـــــــــــــعهـ .. !!


فهد " سمعت صوت الجرس بالبدايه بس على خفيف ظنيت انه يتهيأ لي لكن يوم سمعت الجرس طوول قمت من سريري

معقووله ماجد .. زين هو عنده نسخه وشووله الجرس .. اففف .. هو يدري اني مقدر احرك رجلي هالكثر ..

ويوم فتحت الباب شفت ظهر وحده لابسه عباة استغربت .. منو هذي اللي جايه عالصبح طالعت ساعتي كانت 11 و 38 دقيقه ..

قلت لهاا نعم .. لما التفت علي و ردت السلام جسمي كله ارتعش من صووتهااا .. هذي هي مش .. مشــاعــل ..

وبصوت مسموع : مشــاعل ......

مشــــــــــاعــل " ناظرته باستغراب شلوون عرفني ونا متاثمه حتى ولو لثمتي ثقيله ,, مشاعل بلا هبل اصلاا هو متى شافني عشان يعرفني ..

طيب شدرااه انه انااا ؟؟ يالله مو مهم .. " : كيفك فهد ؟؟

فهد" ياناس شلوون مااعرفهاا و هالعيون هي اللي ذبحتني حراااام والله حرااام وش ذا العذااب .. يوم سألتني عن حالي رديت " : الحمد لله

شلوونك انتي ؟؟؟ " قلتها ونا عيني بالارض " ..

مشاعل : الحمد لله .. امم .. مـ .. فهد ..

" يازينهااا وهي مترددة " فهد : هلاااا .. بغيتي شئ ؟؟

مشاعل : سلامتك ..

فهد " يسلملي قلبك " ..: الله يسلمك ..

فهد : اجل شلي جايبك ؟؟

مشاعل " بصراحه انحرجت من كلامه انا الغلطانه اللي حزنت عليه ,, افف هماا الاخواان زي بعض مااعندهم اسلووب .. يعني مو شايف اللي بيدي

احسن لي ارجع قبل لا يقطعني من الاحراج " : خلص ولا شئ .. ونا برووح اللي وقفني صوته يوم يقول لي ....

فهد " من ربكتي ولا فرحتي و لا اقوول عذاابي .. سألتها ان بغت شئ ,, والاسؤ قلت لها شلي جايبك ؟؟ والله اني حمااااااااااااااااااار الا الحماار

احسن عني .. ولا بالله هذا كلاام اقووله .. لا شعوريا قلت " : اااسف والله مب قاصد .. استغربت شووي ..

مشاعل : عادي .. بس "رفعت الكيس اللي بيدي ,, وكملت " : جيت اعطيك هذااا ..

فهد " رفعت عيني اناظر بالكيس .. وش اللي بتعطيني هو ؟؟؟ " : مافهمت وش اللي بالكيس؟؟

مشاعل "بصوت واطئ" :: غدااء .. طبخته .. حبيت تذووقه ..

فهد " بابتسامه بينت فيها استوعاابي " : هذا طبخك انتي ؟؟

مشاعل " حركت راسي " ..

فهد : ايه فهمت هذا اول يوم لك تطبخين صح ؟؟

مشاعل " وش قصده مافهمت مارديت عليه اصلاا هو ماعطاني وقت ارد فيه لانه كمل كلامه "

فهد :اااسف صدق مشاعل مافهمت الا الحين ,, ماجد دووم يجيب لي غداء من برااا و اليوم انتي جايبه لي الغداء ماحبيتي انه يبرد عشان ماجد

يتأخر وهذا اول طبخ لك صح؟؟

مشاعل " استغربت من استناجه .. خليه يفهم زي مايبغى " : اصلااا ماما و نجود وحتى بابا موصيني عليك وبالايام اللي قبل ماجد اهتم فيك لكن

من اليوم و صاعد ماابتتغداء الا من غدااناا و لا تعترض لان ماعندك خيار .. اتفقنا ..

فهد " بابتسامه " : مابعترض بس بثقل عليكم ..

مشاعل : فداااك يااخوي ..

فهد " يوم قالت فداك طرت من الوناسه .. لكن وناستي ماكتملت يوم قالت ياخووي ,, لكن يافهد هذااللي المفروض يصير .. هذي مرت اخووك

و بمكانة اختك حتى انها اصغر عن نجوود " : ان شاء الله " وقلتها بالم " اختي ..

مشاعل : خلص اجل لا اكلت عطيني رأيك ؟؟ اووكي ..

فهد "بابتسامة بسيطه " : ان شاء الله بتصل عليكم عالبيت وبعطيك رأيي .. زين اميرتنا أي اوامر ثانيه ؟؟

مشاعل "بابتسامه مو باينه من اللثمة " : سلامتك بس ..

فهد "بمرح" : ماعليك قولي شتبين .. بس هاا مو يعجبك الوضع كل شووي فهد و فهد ..

مشاعل "بتردد " : ماعندي رقم منوورة ..

فهد "بضحكه " : الحين كل هالتردد على بالي شئ اكبر من كيذا .. بالاخير طلعت هالمقروودة منوور ..

مشاعل "بدفاع" : منوورة مو مقرووده لو سمحت الا هي احبها و مارضى عليها ..

فهد " ليتني مكانك منوور .. اعووذ بالله منك ياابليس" : زين بعطيك هو .. معك جوالك ؟؟

مشاعل " باحراج والحمد لله اني مغطيه عشان مايبان" : لااا ..

فهد : نسيتيه فووق ..

مشاعل " ياربي شفييه قاعد يحقق معي " : لااا

فهد : اجل ..

مشاعل : ماعندي جوال ..

فهد " جد انك اقشر يامووويجد الحين ماتجيب للبنت جوال " : اجل شلوون كلمتي اهلك ؟؟

مشاعل : ماكلمتهم ..

فهد "باستغراب " : ليه عشان ماعندك جوال زين من تليفون البيت كانــ .. ... "سكت" .. ايه صح ماجد شايل الصفر .. "وبتفكير " .. زين

انطريني ثواني و راجع لك لا تتحركين ..

باقل من دقيقه رجع و معاه جوالين ..

فهد : خذي هذي الشريحه وهذا الجوال ..

مشاعل "بسرعه " : لا مشكوور ماابي ..

فهد " فديتها خجووله" : افااا عليك اذا جد اخووك تأخذينها تكسرين بخاطري يعني ..

مشاعل "بتردد" : مااقصد بس مايصير بعدين من قال اني احتاج جوال .. مااحتاجه و ماجد مو مقصر معي " قلتها ونا بقلبي انحرق من كذبتي "

فهد : ادري باخوي مابيقصر ابد .. بس هذا مو من اخو زوجك هذا من اخووك و بعدين هذي الشريحه استقبال و تراها شريحة سواا يعني

عادي يوم الي ماتبينها فريهاا .. ونا الحين برسل لك البواب يشتري كرت شحن وبتصل عليك امليك ارقام الشحن .. وخلص ..

مشاعل : بس انا مارد عالارقام الغريبه (( والله البنت لانت مسكينه من طفشهاا ,و استسلمت وخذته)) .

فهد : ولا عليك هاك باحفظ رقمي فيه ,, وجالس يحفظ رقمه بالجوال .. وكمل : حفظت لك رقمي و رقم منوور .. تبين رقم بيتها بعد ؟؟

مشاعل : اوكي حط الاثنين احسن ..

وناولني الجوال وشكرته بشده .. مشاعل : مشكوور اخووي فهد .. تعبتك معي .. الحين تقول جايبه لي غدااء وبتاخذ مني شريحه و جهاز جوال

بعد ..

فهد : ماعليك اصلاا هالرقم من زمان شاريه يوم انسرق جوالي و لما طلعت بدل فاقد استغنيت عن خدماته والحين غيري بيستفيد منه ..

مشاعل طلعت شقتي لاني خليتها مفتوحه المفتاح مو معي ادري انها مغامرة بس دام العمارة لبابا فما علينا خوف لان ولد صاحب العمارة موجود

وقال لي فهد يوم توصلين بتصل عليك وان عطيتيني مشغوول بعرف انك وصلتي .. قلت له مايحتاج بصراحه الشقه فوقه تمام يعني ماشي

يخووف .. فسخت عباتي ونا فرحانه بيدي جوال يعني و سيلة اتصال بالعالم .. اففف منه ماجد حاكرني و الله لو الشغاله كان خلاهاا تخرج ..

اذن العصر و صليت سمعت جوالي يرن بصوت رساله .. خذيته شفت رقم الشحن ارسله لي فهد غريبه مع انه قال بيتصل علي بس يالله

جزاه الله خير .. بصراحه ماعندي خبره بكروت الشحن لان اللي كان عندي قبل يوم كنت ببيت اهلي كانت شريحه عاديه للاتصالات ..

اتبعت التعليمات اللي بالكرت بعدها اتصلت عالرقم المخزن لمنوورة .. بالبدايه دق و دق محد رد الى ان قفل .. بعد شوووي قلت اتصل ..

شلت السجادة وطبقت شرشف الصلاة رن الجوال هالمرة رنة اتصال .. شفت اسم منورة طالع عالشاشه فرحت من قلبي .. على طول رديت

منورة : الووووووووو ..

مشاعل "وخرت اذني عن السماعه ماشاء الله صووتها عاااااااااااالي .. جيت بتكلم بس كالعادة منوورة ماتعطي فرصه لاحد"

منوورة : فهدااني .. غريبه مب هذا رقمك القديم ليه رجعته اعتررف .. اكيد بتتهرب من احد يتصل عليك قمت قلت اقفل جوالي وافتح الثاني

.. لكن الغريبه انك تتصل فيني اخبر انك تتصل بنجوود وهي حبيتك ونا حبيبي ماجد الا صدق هالمغروور كل مااتصل عليه اقووله

عطيني حبيبت قلبي شوشو ..

مشاعل " عصبيه مصطنعه" : شوووووووووشووووووو بعييييييييييييييينك ياااادوبااااااااا ..

منوورة : بسم الله الرحمن الرحيم ,, شكلي غلطانه اختي مع السلامه ..

مشاعل : منوورة شفييييييييييك بلا هبل ..

منورة : شوشو ؟؟

مشاعل : ياربي .. انتي ليه تعاندين <<<< احلى يالعاقله الحين شعووله انتي اللي عاقله و ماتعاندين مووو ؟؟

منوور : اول شئ علميني من وووين لك هالشريحه ؟؟

مشاعل : اففففففف حراام عليك لا تخليني اندم اني كلمتك ..

منوورة : الا صدق انا مااكلمك يالنذله ..

مشاعل "بشهقه" : انااا ا,, ليش شسوويت ؟؟

منوورة : لا و الله ماتدرين هااا ؟؟ كل مااتصل ابي اسولف معك اثريك مستانسه و ياخالي .. لدرجه انه نساك منوورة يالخاينه ..

مشاعل : لاحوووول و لا قوة الا بالله .. الحمد لله و الشكر ..

منوورة : تطنزين علي هاا .. اوريك يالشينه تقولين لماجد انك مب فاضيه للقافتي و حشريتي هااا ؟؟

مشاعل "وهذي المرة الثانيه اشهق فيها" : متى ؟؟ والله مااصار ..

منورة " بطريقه تحقيق" : اجل خبريني شلي صاار ونا اسمعك ..

مشاعل " استغليت الفرصه لاني ادري بفضوول منورة قلت " : شووفي لا بغيتي تعرفي شلي صار تعالي عندي و بعلمك ..

منورة : اممم امم زين بشووف سعود العصر واعطيك خبر ..

مشاعل : لاااا ..

منورة : وشو اللي لااا ؟؟

مشاعل : لو ماجيتي الحين والله مااعلمك ..

منوورة "بقهرر" : زين الحين ليش تحلفين .. افففف .. اخاف سعود مايرضى ..

مشاعل : انتي قولي له ان مشاعل تعبانه تصرفي و تعالي ..

منورة : مشاعل لا يكون صدق متهاوشه ويا ماجد وصرتي تعبانه ولا الم بطنك اللي ذاك اليوم بالمزرعه رجع ..

مشاعل : ياااااااااااااربي ابي افهم ليه ماعينوكي بالمباحث ترى والله بتخلين المجرم يوم يشووفك يصيح و يعترف ..

منورة : زين بووريك لاجيت يالله قفلي بكلم سعود بسرعه ..

مشاعل " تتمصلح,, وبدلع" : الا منوورة قلبي ..

منوورة : احم احم يالله قولي شتبين ؟؟

مشاعل : جيبي معك ضي و ضياء ..

منورة : مجنوونه انتي و الله ماجيبهم خلهم عند ابوهم اول مايجي يحبهم يكونون وياه ..

مشاعل "بحسرة " : طيب بس مرة ثانيه لاجيتي جيبيهم معك زين ..

منورة : زين يلااا طشااااااااو .. <<<< خخخخخخخخخخخ

مــــــــــــنــــــــــورة " شرااايك زوزوووو اعجبك انا مووو ؟؟

عدنا

مـــنــيــرة

" اتصلت على سعوود .. ونا عالخط انتظره .."

سعود : هلااا حياتي ..

منورة "بدلع" : شلوونك قلبي ؟؟

سعود : بخير حياتي .. شلوون العيال ؟؟

منورة : الحمد لله يتمنون سلامتك ..

سعود : وام العيال وش تتمنى ؟؟

منورة "بدلع": يعني بس ام العيال مافي شئ ثاني ؟؟

سعود"يستعبط" : اممم شئ ثاني مثل وشوو ؟؟

منورة "يعني انها زعلت" : ولاشئ خلص ..

سعود "بضحكه " : افااا زعل علينا القمر .. شسووي الحين شلوون اراضيه ؟؟

منوورة : منو القمر ؟؟

سعود"برومانسيه ماتصلح لمنوورة" : اااااه شقوولك عنه ذاابحني و معذبني وعشان خ

*****************

اشووف الويل تدرين ليه ؟؟

منور"يقال لها تسووي رزينه " >>>> كلش مايرااكبك منوور هههههههههههااااااااااااااااي

منورة : مدري ..

سعود : لانها سرقت قلبي يوم كانت بال18 جمالها البدوي .. وخفت دمهاا اللي تنسيني همي .. روحها و طيبتهاا حبيتهاا من كل قلبي ..

هي روحي و قلبي و عقلي ونور عيني شتبي اكثر ..

منورة : سعووودي ..

سعوود "برومانسيه" : ياعيوووووون سعووود ..

منورة " بضحكه " : متى تجي ؟؟

سعود " ويحب يلعوزها" : ليه شمحضرة لي؟؟ اذا محضرة ذاك القميص الأصفر اللي لبستيه يوم كانو العيال عند امك بجيك الحين ..

منووورة " ووجهها حمر من كلامه " : سعوووووود .. مالت عليك يادب ..

سعود : ابي افهم وشووله تستحين ؟؟ حنا متزوجين من 4 سنين ..

منورة "تصرف السالفه" : ماقلت لي متى بتجي ؟؟

سعود : قلبي لا تصرفين .. ولا اقولك بمشيها لك هالمرة لكن يوم اجي اليوم بتفاهم معك ..

منورة " حمر وجهها " : سعوود صدق متى ؟؟

سعوود"أكيد خدودها حمرر" : امم اظني بجي بعد العصر اليوم الشغل واايد تدرين خالك ما يداوم ونا ماسك كل الشغل .. احاول اخرج قبل العصر ..

زين قلبي تبين شئ الحين وراي اشغال..

منورة : اممم قلبي ..

سعوود : هلاا ..

منورة : ممكن طلب ؟؟

سعوود " كنت ادري منوور بتطلبين مني شئ " : آآمري تدللي ..

منورة : ابي اروح بيت ماجد ..

سعود : ياقلبي الرجال توه معرس ونا اذكر يوم عرست عليك ماابي احد يجيني..

منورة : زين مرته تعبانه و رايحه ازورهااا ..

سعود : سلامتها و الله .. خلص عيل زوريها .. وسلامتها ماتشوف شر ..

منوورة : مشكوور .. قلبي الله يخليك لي ..

سعود : ويخليك لي و لعيالي .. يالله عمري فمان الله ..

منوورة : في حفظه و رعايته ..

تجهزت بسرعه ولبست لي جلابيه لونهاا اخضر زيتي وتكحلت وحطيت رووج وردي ..

اتصلت على امي اشووف اذا احد يمرني من اخواني هم صدق اصغر عني لان اكبر عيال امي و ابوي .. خبرتني ان محد بالبيت واذا ابيهم اتصل

عليهم .. اتصلت على علي اخووي ..

رن رن ررررررررررن ...

علي : هلااا والله بالملقووفه ..

منوورة : اهلين ابو التفحيطات ..

قاطعهاعلي : احم احم .. مشكووورة ..

منوورة "بمصلحه" : الا اقوول اخووي حبيبي علي اشتقت لك حييييل ..

علي " اكيد وراها مشوار ,, تعلموني على منووور " : عطيني من الااااخر شتبين ؟؟

منوورة " اففف دوومه يكشفني" : سلاامتك اخووي .. ماابي غير سلامتك .. و .. وشئ بعد ..

علي : زين علميني وش هو هالشئ ؟؟

منوورة : بغيتك توصلني شقة خالي ماجد ...

علي : اولااا توه معرس الرجال وانتي تحشرين نفسك في اللي مايخصك ..فكيه هذاك زمان اول يوم انه كان صديقك وخالك المقرب الحين لااا ..

ثانياا غريبه خالي ماجد ذي خبري كلنا الثلاث انا و احمد و مصلح نناديه بخالي

الا انتي المستقويه تنادينه ماجد .. ولا تسوين فيها قدام مرته انك خوووش بنت .. وانتي من جنبهاا ..

منوورة " اوووريك علي ,, بس وصلني و بتشوف بعدهاا شسووي فيك " : افااا عليك علووولي الحين تذلني ونا مابغيت سعود يوصلني عشان

وحشتني قلت هي مرة وحده توصلني شقة ماجد واطمن عليك ..

علي : هييييه صدقتك .. بمررك بس عشاني قريب من بيتك و الله لو اني بعيد كان لو تموتين ماجيتك .. خمس دقايق و اشووفك براا معلوووم..

منوورة : حشى ولاالهندي اللي ببقالة جدي بالقصيم ..

علي : بدأنا بالطنازة ,, اغير طريقي و اتنذل معااك ..

منورة : لاااا افااا عليك علولي حبيبي واهون عليك ..

علي : يالله بس لا تكثرين سي يووو ..

منوورة : حشى ذوول الرجال يوم نطلب منهم شئ يذلوونا و يذلوون اللي جابناا عشان طلب تافه وعلى حريمهم حشى كأنهم عبيد لحريمهم ..

لبست عباتي وخرجت من الباب الخلفي .. اتصل علي : ووينك انتظرك ؟؟

منوورة : تعال من وراء انتظرك عند الباب الخلفي ..

علي "باستغراب " : ليه لا يكون منحاشه .. افااا اختي اخاف تكوني سويتيهاا ..

منورة : افففففف علووول تعال الحين مصختها تراا ..

علي : زيييين لا تصارخين ..

وقفلت السماعه الا علي قدامي وركبت بجنبه ..

منورة : سلام عليكم ..

علي : و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته .. شفييك منوور طالعه من الباب الخلفي لايكون سويتي بسعوود شئ و انحشتي من عندهم ..

قولي الحين لا و الله اقطك بالسجن تبيني انسجن بسبتك ..

منوورة : حشى كلتني بقشووري نعنبو دارك بالع راديو انت .. يقولون اني اكثر سوالف وملقووفه مادروا عنك مسووي قدامهم عاقل وانت الحمد

لله و الشكر ..

سكتنا شووي ..

علي : منوور حبيبتي بك شئ ؟؟

منورة : سلامتك اخووي بس قلقانه على شوشو بزورهاا ..

علي " تعلميني عليك منوور احس انه بك شئ ,, مب احس و بس الا متأكد .. " : لا تحاتين اكيد بخير ..

منورة " وظلينا ساكتين انا وهمومي و مشاكلي اللي مايعلم فيها الا ربي .."

مشـــاعـــل " كل شئ كان مرتب ونظيف لاني كل يوم انظف حتى ملابسي كل يوم اغسلها واكويهاا .و هالمرة نظفت غرفة ماجد زين و كنستها مو

عشانه بس لاني ادري بلقافة منور وانها اكيد لو شافت فراشه بتستنتج كل شئ وهي ذكيه كفاايه ... سويت قهووة وجهزت التمر و شوكلاتة و

بسكويتات و سويت حلا باللبن .. وطيته بالفريزر عشان يبرد .. احترت اغير ملابسي و لا لاء .. بالاخير غيرتها و لبست تنورة قصيرة فوق الركبه

بـ5 سم جلد طبيعي لونه بني محرووق .. و عليه بلوزة كت لونها اسود خفيفه و فوقها جاكيت له نفس لون التنورة وجلد لانه طقم له بس بدون

اكمام وبدون ازرار ..و رفعت شعري لفووق و ثبته ببنس ( توكه ) ورجعت نزلته فصار شعري معكووف عشان بقصر طوله لانه طويل حيل و

يضايقني .. ومن قدام خذيت اثنين من الشباصات صغيرة لونها بني فاتح وحطيتهاا كحلت عيني بكحل قلم لونه اسوود ,, وحطيت غلوس لحمي

ولمعته حلووة لبست خرس باذني خرص او حلق لونه بني و عليه فصوص تلمع صغير و خاتم من نفس طقم الخرص لكن عقد الطقم مالبسته لبست

عقد ثاني طوويل لون بني و عقد ثاني لونه اورنج و ببيجي من طول العقد يوصل لبطني بس وااايد ناعم و رقيق ولبست بووت من الجلد الى نص

الساق .. بصراحه مدري ليه تزينت لهالدرجه يمكن من فرحتي اني بعد عشر ايام بشووف انسان ثاني .. فرحاااااانه حيل .. جلست انتظر كنت

احسها تأخرت و يوم ناظرت الساعه شفت انها ماتأخرت و لا شئ لانه لي 35 دقيقه من كلمتهاا .. رن جرس الجوال .. كانت منورة من قبل لا تكمل

الرنه رديت عليهاا ..

منورة : بسرعه فتحي الباب ..

مشاعل : وووينك ؟؟

منور : عند الباب يالله قفلي سعود عالخط الثاني ..

وقفلت السمااعه ..

جريت عالباب وفتحته على مصراااعيه >>>> ابووووووووك ياللغه العربيه ,, شعووله مب حمدة نحوو ترااا اكرره النحوو ..

وبابتسامه كبيره على شفاااتي .. قلت : اهلين و سهلين ياانور العين .. ويوم انتبهت رفعت عيني الا اشوف ثوب ابيض رفعت عيني الى ان وصلت

لعيون غريبه و الاسؤ انها عيون رجاااااااااااااااااااااااااال >>> يالهوووووووووتي ياااخراااشي ..

قفلت الباب على طوول .. وتسندت بظهري عالباب ومن الخوف صرت اتنفس بسرعه .. حطيت كفي اليسار على فمي ونا اقوول ياويلي .. اليوم

مذبوحه ,, مذبوحه من ماجد ,, اول فهد و الحين هذا اللي مدري من ووين طلع لي .. الله ياخذ ابليسك ياامنوورة يامعفنه ..

عــلــي " وحنا بالطريق ,, ومنور قالت لي اوقف لها عند حلويات الـ .... عشان هذي اول مرة تدخل فيها بيت ماجد من بعد ماعرس مايصير تدخل

و يدها خاليه .. وعذبتني وهي تشتري من كل شئ مابقت شئ ماخذته .. وصلنا الشقه طبعا بالدور الثالث ودخلنا اشيات منور بالمصعد كانت منور

تسولف بالجوال يوم شلت علب الحلويات وبقت علبتين بتشيلهم منوور تركتها و مشيت اعرف انها بتطول على الجوال توني وصلت لعند الباب

الا انفتح وسمعت صوت و لا رقة العصفوور واللي صدمني ووقف لي عقلي اللي شفته من جمال ياناس ووين نانسي عجرم و لاحتى اليسا و ربي

مايسوون شئ .. هذا اللي اشووفه طبيعي و لا خيال .. فجأه اختفت من قدامي و الباب تسكر بوجهي .. لا اكيد كنت اتخيل الاا متأكد اتخيل

ولا بالله فيه مثل هالجمال حشى مااافيه .. مافوقني الا صوت منوور يوم تقول ..

منور : اسم الله عليك .. شفييك صاير اصمخ ماتسمع انت ..

علي طالعتها بعدين استوعبت قلت لها ا: نعم ..

منورة : نعم الله عليك اخووي ممكن تعطيني مقفااك الحين ..

علي : ليه ؟؟ بسلم على خالي و بمشي ..

منوورة : لا ياعيوني مااعتقد خالي فيه لانه قالي قبل كمن يوم انه من زمان يداوم و اكيد الحين هو بالدواام ,, وشوشو عيوني بالحالهاا يالله

اشووف عرض اكتافك ..

علي رافع حواجبه : افااااااا الحين تطاولين علي يامال الشؤم ,, الحين ماتبني اوريك يالملقووفه ..

منوورة : روووووووووووح زييين ,, من اول ساكته لك انتظر الفرج يالله زيين برااا ..

علي : اوريك منوور .. ومشيت ونا طيف الجميله مافارق خيالي .. من تكون ياترى هالبنت .. معقووله فيه بالدنيا حلاا كيذا صدق التلفزيون مابقى

شئ شفنا اشكال و اصنناف بس هذي حلووة صدق .. انا شفتها بعيوني اخاف عيوني تخوني .. ونا بالسيارة عند الاشارة راجع البيت ..

معقووله ياعلي اللي شفتها تكون مرت خالي .... والصدمه حلت بكياني .. ومانتبهت للاشارة اللي صارت خضراء الا بصوت بوري السيارت

اللي صحاني .. قمت استغفر و استعيذ من الشيطان .. اكيد هذي مشاعل زوجة خالي ياحليلك ياخالي انت ماشاء الله عليك زووين ووسيم و زوجتك

قمــ .... ,, استغفر الله .. وصلت البيت و قمت توضيت و استغفرت ربي .. هذي بمقام خالتي .. بس شكلها اصغر عني .. ورجعت استغفر كل

ماصورتها تجي ببالي اتعو ذ من ابليس و استغفر الى ان نمت ..

منورة " ضغط على جرس الباب .. شفييها هذي الثانيه ماتسمع لااا اليوم الناس بهم شئ "

مشاعل : ظليت متسنده عالباب و سمعت صوت منوورة يوم تكلم واحد اكيد هذا هو نفسه اللي شافني و المصيبه شافني بهاللبس وربي ياويلي

شوي رن الجرس و نقزت من مكاني من الخوف .. طالعت من فتحة الباب وشفتها منوور .. فتحت الباب ودخلت و دخلت معهاا كيسين ..كبار

مشاعل : شجبتي منوور ؟؟؟

منورة شالت شيلتها وطالعتني باعجاب : ايييييييييييه كذا السنع و لا بلاااش ,, لاجل كيذا كل ماادق على ماجد ابي اكلمك يقوم يقول لي انك بالحمام

و لا نايمه اثريه الرجال يغاااااااااااار عالقمر .. ماالوومه الصراحه ..

مشاعل "مع كلام منورة نسيت كل شئ وابتسمت و ضحكت على كلامها اللي زي العسل " : اشتقت لك منوورة ..

منورة : ياااربي مقدر انا مقدر وربي منتي بهينه " قلبت مصري" ياابت اختشي لاشتكي عليكي حبيبي و نور عينياااا سعووودي ..

مشاعل : ههههههههه طيب وعليكم السلام ..

منورة : بدري بدري ..

مشاعل : الحين انا اللي دخلت و لا انتي المفروض انتي اللي تسلمي ..

منورة : ولا تزعلين السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..

مشاعل " رديت عليها السلام و خذيت عباتها و علقتهاا دخلنا بغرفة التلفزيون لان منورة مو غريبه .. وجبت القهوة و التمر وصبيته لها ..

منوورة : يالله قولي لي شسالفه ؟؟؟ وشلوون معك رقم فهد ؟؟ وليه اتصلتي علي و قلتي لي تعالي ؟؟؟ بسررعه لحسن قلبي ياااكلني ابي اعررف

مشاعل " بضحكه " : ونا ظنيتك نسيتي .. الا سعوود شقال لك يوم قلتي له ؟؟

منوور" تطالعني بنص عين" : شوشو لا تصرفين ..

مشاعل : والله ماصرف زين سمعي .. وقصيت لها كل شئ ..

منوورة " بامتنان" : فيك الخير ,, كنت احاتي فهد .. مايرضى ولا يسمع كلامي يمكن لو نجود ايه .. وماجد فيه الخير كل يوم يشتريله غداء

ويمر عليه بالليل و بالظهر ,, وطبعا لو ماانتي زوجته و تذكرينه كان نسي ..

مشاعل بقلبي" و الله يامنورة انا مادريت الا اليوم ولما نزلت الغداء لفهد لاني تذكرت وصية ماما و نجود ,, ولا عن ماجد لا يخبرني بشئ

ولا حتى بيرضى الله يستر لو درى وش بيسوي اصلاا بعلمه قبل لا يعلمه احد .." : فهد اخووي و ماعليك اذا نجود اخته انا بعد اخته و بحطه

بعيوني ..

وجلسنا نسولف و يابعض و الجلسه مع منوور تنسي الهمووم .. وضحكت واستانست من الخاطر ..

بعدها جلسنا ننطر المغرور ماجد والله نطرته عشان خاطر منوورة ولا هو مايستاهل .. ادري ان كثير يلوموني حتى انتي يامنور لو دريتي

باللي يصير بيني و بين ماجد ,, لكن والله انا عمري مافكرت ااذيه بالعكس يوم ملك علي حاولت انسى او اتناسى حياتي اللي طافت وقررت ابدء

حياة جديدة .. بس هو صدمنيبي وم زواجي يعني امااانه لو وحده غيري ويوم دخلتها يوم زواجها تسمع اللي سمعته وش بيكون رد فعلهاا ..

انا سكت له بس بالنهاية يوم غلط على اهلي مااارضيت .. الكلام اللي خرج مني لا شعورياا .. مد يده علي وللحين اتذكر شلون خنقني من رقبتي

حسيت الكره بعينه .. كل يوم يجرح فيني .. ونا اسكت انا ماكتبت بمذكراتي كل شئ قاله لان احيان فيه اشياء ماتنقال وابي انساها فمااذكرهااا

يعني انا انسانه احس ,, انا بني ااادم اشعر .. الحيوان يحس و يشعر شلوون انا لااا .. كثير لااموني وماابي اذكر اسماااء .. ادري انها حريه

شخصيه و تختلف اراء ووجهات النظر ولو مااختلفت ماكان صار فيه مسلم و لا يهودي ولا حتى مسيحي مع احترامي للكل وهذا مو تشبيه

ولا غيره .. لكن كل وحده تلومني تحط نفسهاا مكاني يمكن تقولون قصه مثل غيرها من القصص خيال بخيال مو من ارض الواقع انا اقوولكم لااا

الكلام سهل .. الكل يقول لو كنت مكانها كان تصرفت بحكمه كان تفاهمت و ياه كان عملت هدنه ,, لكن الواقع اصعب الله لا يوريكم اللي شفته

بالاخير انا قطعة لحم معجونه من طين دبت فيني رووح ملكهاا رب وهو القادر على انصافي ,, مهما طلبت من غيري مابيعيطني و لا يكفيني الا

رحمته اللي توسع الدنيا و مافيهاا .. ومشكوورة لكل من تفهمني واللي مافهمني و لامني مااقوله غير الله يسامحه .. والدنيا كذا يوم لك و يوم عليك

وانا اتفهمهم و اتفهم وجهة نظرهم و اذا هم مافهمووني فهذي حرية مااقدر اغصبهم على شئ ..

كتبتهااا جلاديولاس ولكن بمشاعر مشاعل ..

عـــــــــــــــــــدنااا ..

كنا نتفرج عالتلفزيون يوم جاء برنامج للاعشاب الطبيه مررة حلوو كان وقتها ينعرض بالاسبوع مررة على قول منوورة ..

كنت انا و منور بالارض .. طبعا قلت لكم ان الشقه كلها سيراميك بس غرفة التفزيون مفروشة بموكيت .. منوورة ونا مسدووحين على بطننا و

العصير بجنبناا .. نضحك ,, شفت رجل شخص رفعت عيني الا ماجد يوم شفته قمت بسرعه و عدلت نفسي .. نسيت اني لابسه قصير لا و بعد

فوق الركبه استغربت دووم يجي بعد العصر .. ونا ماسمعت الاذاان .. يكون اذن بس مع ضحكنا و التلفزيون ماسمعت .. طبعا جلست ونا مربعه

رجلي وباينه نص سيقاني ومعظم فخوذي وربي احرااج قمت و قفت وطلعت بسرعه عالمطبخ ..

وسحبت معي منوورة ..

منوورة : وجعععععع شوشو .. نزعت ايدي .. تسووين فيها خجووله .. لكم اسبوعين متزوجين >>> لا والله حلفي مو انتي اللي لك 4 سنين و

للحين تخجلين جايه تتقوى عالضعيفه ..

مشاعل : منوورة سكتي وساعديني ننشب الغداء ..

منورة : زين ونشبنا الغداء بالمطبخ لانه بها طاوله و اربع كراسي ..

جانا ماجد بعد ماغير ملابسه .. لابس برموداا بيجي وكت من نفس اللون .. وشكله تبح بعد .. طالع جنااان ..

مــاجــد " اتصل عالساعه 2 على سعود اطلب يجهز الاوراق اللي كلمه عليها فهد عشان بمر عليه اخذهاا وعطيها لفهد لانها مهمه بالشغل

وتستلزم توقيعه ..

سعود : خلص ماجد انا بمرعلى فهد اسلم عليه وعطييه هي يوم بجي اخذ منوور ..

ماجد : منوور .. هي عند فهد ؟؟

سعود "باستغراب وخوف" : هي منور ماهيب عندكم ؟؟

ماجد "مب فاهم شئ" : عندنا وين ؟؟

سعود : هي تقول ان زوجتك مريضه .. وراحت تزورهاا ..

ماجد " حسيت بخوف حتى ماوس الكمبيوتر كان بيدي تركته ووقفت ,,ونا قلبي يرقع من الخوف " : وهي شدرااهاا ؟؟

سعود : اعتقد اتصلت فيها و خبرتهااا ..

ماجد " مافكرت بشئ وقفلت مع سعود وطيران عالبيت .. حتى مافكرت بالدوام و لا استأذنت و لاشئ .. جلست الوم نفسي انا السبب حابسنها بالبيت

والله لو منوور و لا جوود سويت فيهم كيذا ماتحملوا اجل هي الدلووعه شلون بتتحمل ونا لي كم يوم مااشوفها الا قبل لااروح العمل و قبل لا انام

لو صار لها شئ ماالووم غير نفسي .. واسرعت بالسيارة بقووة .. وصلت نزلت بسرعه و قفلت السيارة .. فتحت باب الشقه و اسمع صوت

التلفزيون على طول توجهت لهناك واشوف المدام و بنت اختي مستانسين و يضحكون تدروون عفااريت و شياطين الدنيا كانت فوق راسي الحين

منوور تكذب على سعوود وتجي بحجة ان مشاعل مريضه تسوويهاامنوور اعرفهاا .. لكن مشاعل يمكن تكون هي اللي كذبت على منوور و قالت

لهاا وهذي امكر من منور صدق ان منور ملقوفه بس مشاعل امكر منها .. بس اللي قهرني زوود يوم اشوف شكلها البرئ اللي مايعطي انها ممكن

تسووي شئئ .. انتبهت لي و رفعت عينها تعدلت بعدها وقفت و سحبت منور معهااا .. رحت لغرفتي و فسخت ثيابي و تسبحت ونا ببالي شلوون

كانت مستانسه ومحلوووة .. محلوووة بقووة .. آآآآآآآآآآآه .. بعدها لبست لي برمودا بيجي مع كت بنفس اللون مشط شعري لورى وهو لساته

مبلول .. رحت لمهم بالمطبخ ماابي احسس منوور بشئ لان بتشتغل عليناا محققه <<< عاد ولا المحقق كونان كلن وقتها المحقق كونان جديد تو

ظاهر ..

كنا ننتظره عالسفره .. وحنا نسولف .. دخل و قال بعد ماجلس بجنبي .. :: السلام عليكم ..

ردينا ثنيناتنا : وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته ..

منورة : احم احم .. خالي .. لا تستحي خذ راحتك ادري تبي تبوسهاا عادي بوسهاا ..

ماجد " مدري شصاابني وقمت من مكاني وبستها على جبهتهاا " : شلوونك عمرري ؟؟ اشتقت لك " قلتها بابتسامه و لا احلى ..

شفت شلوون منور فقط وجههاا وحمرر بعد .. طالعت بمشاعل .. شفتهاا مو بس حمرت الا زرقت البنت هذا كله من بوسه اجل شتسووي لو سويت

اكثر من كذاا .." وبنذاله : شفيكم ماتاكلون ترا جووعااان .. بسرعه تغدوو ..

مشاعل " حسبي الله على هبالتك يامنوورة والله لو كنت بالحالك كان خليتك تعضين اصابعك ندم ياحمااااااااااااااااره .. لكن ماجد هو الثوور يسوي

نفسه حبيب ويحبني لاا ومشتاق لي ,, ولا شلوون يبتسم .. وباي حق يبوسني مو هو اللي قال لو امووت مالمسك وانتي ماتحركين فيني شئ

قهرررر .. "

منورة " حسيت بفشله انا قلتها بس عشان افشلهم لكن قلبها علي وجه العنز ماجد اوررريه .. و الله انا اللي افتشلت .. خليني اصرف السالفه لا

مشاعل تذبحني " : احمم الا ليه جاي بدري تو مشاعل تقول انك ماتجي الا العصر ؟؟

ماجد : بيتي وقت ابي اجي بجي ولا بستأذن منك و منهاا ؟؟ " ناظرت منور و مشاعل "

كملت : الا منوور انتي شلي جابك عندناا ؟؟"وناظرتها بنظرة تفهم معناا زيين "

منوور" وش ذي الوهقة الحين يناظرني كيذا معناه عرف كل شئ اخاف يكون علي قاله الله ياخذك ياعلي >>> حليله علي مسكين راقد والله ان

زوجك هو اللي قاله ..

كملت منور : تدري اني اشتقت لشوشو .. و ..

ماجد : ايه و .. شووو ؟؟

منورة : شسووي بعد ونا كل مااقول لسعود يقولي عرسان و مدري وشو وانت بعد كل يوم اتصل عليك تقول لي انها بالحمام و لا نايمة

شذنبي اناا .. بعدين كسرت خاطري مشاعل يوم اتصلت علي مسكينه متملله ..

ماجد " يوم قالت اتصلت ... معقووله شلوون و التليفون داخل بالمكتب واذا نسيته براا و هذا من سابع المستحيلات .. " : شلوون اتصلت ؟؟

مشاعل " وناساكته طول الوقت و خايفه من وقت اللي جابوا فيها سيرة الاتصال .."

منورة ببرائه : بالجوال يعني شلوون بتتصل وانت ماعندك صفر ..

ماجد " جواال .. من ووين لهاا جوال .. يعني مستغفلتني قدامي ماعندها جوال و من وراي تخشه " ..

منور بعفويه : الله يستر عليه فهد مو مثلك ولا المفروض انت اللي تشتريه لها مو هو يعطيهاا ..

ماجد "باستغراب" : فهد ؟؟

منور : ايه صح انت مادريت .. مرتك شوشو حيبت قلبي مرة سنعه وبنت رجاجيل ماشاء الله عليها مو كفايه عليها انت الا المسكينه طبخت لاخوك

بعد الغداء ونزلته له وهو جزاه الله خير عطاها هو ..

مشاعل " رحت فيها .. اكيد بيفكر تفكير سئ كالعاده هذا قبل ماكنت اسووي شئ وكان طول الوقت يشتمني الحين .. مابيبقي فيني شئ ..

وجالسه تقص عليه الحكايه مثل ماقصيتها عليهاا .. اعرف انها بعفويه قالتها بس ماجد تفكيره شييييين .. ولاحظت عليه انه بااارد و عادي مشى

معاه الموضوع استغربت معقوله مازعل اجل الحمد لله .. اففف خفت "

بعدين طلعت الحلا و سويت شاي بالنعناع .. وجلسنا بغرة التلفزيون واغلب الوقت منوور تسوولف وماجد احيان يتناقش معهاا بس انا ماكنت

مركزة .. مدري ليه خايفه ..

دق جوال منور و كان سعود قال لها تتجهز ولا تسبقه على شقة فهد ..

منور وهي تلبس عباتهاا : زين عيل شراايكم تنزلوون معي ..

ماجد رد بسرعه : والله تعبان و ابي اخذ لي غفووة كم ساعه ..

منورة تغمزلنا : تاخذ غفووة ولا عكرت مزاجك اليوم مو بالحالكم ونا قعدت على قلوبكم ..

مشاعل " ليتك تجلسين وماتروحين والله قلبي صار يدق بسرعه " ..

سلمت على منور و تركتها و ياماجد جريت على غرفتي وتوني بقفل الباب الا ماجد فتحه بقوة ماخلاني اسكره .. ومن الخوف رجعت على وراء ..

ماجد " لما عرفت القصه من منوور .. حسيت اني مثل الثور الهايج .. تشبيه يقهرر .. لكن والله يامشاعل ان ماربيتك مااكوون ماااجد ولد

ابووي.. ماسك نفسي لان منووور بتكشفني سويت انه عادي وتظاهرت بالبروود وداخلي اغلي .. اخص شئ يوم ان مشاعرك غير واللي تظهره

غيررر ,, صعب .. صعب .. انتظرت منور تخرج .. ويوم بسلم عليها مشاعل مشت .. سلمت بسرعه على منوور سكرت الباب بسرعه .. ونا كلي

غضب .. توجهت لحجرة النوم و توني اسمع صوت المفتاح قمت فتحت البا ب بقووة "

مشاعل "شووصف ولا شقوول اول مررة احس بهالخووف ومن كثر خوفي وارتجافي رجعت على وراء ببطء .. شفيه كذا يطالع كأنه بيذبحني

حتى الايات نسيتهاا .. ابغى ابلع ريقي مو قادرة يدي بارده و رجولي بعد .. ويوم شفته جاي لعندي تجمدت بمكاني "

ماجد مشيت لعندها بخطوات كبيرة ومسكتها مع كتوفهاا بقووووووووة نمرر : تطلعين بدوون شووري " قلتها وانا احس اني بذبحها بذبحهاا ..

كملت : مالقيتي الا اخوووووووووي تبين ترمين شبااكك عليه .. وهزيتها بقوة ونا اضغط على اكتاافهاا .. تكلمي انطقي ..

صرخت عليهاا بقوووووووووة : ماتنطقيـــــــــــــــــــــــن .. ايا الدااااشرة .. وتاخذين منه شريحه وجوال .. تطرين منه تشحتين اصلاا هذا هو

مقامك هذا هو اصلك .. مااالوومك .. يابنت الحـ .....

مشاعل " ماتحملت ضغطه على اكتافي بقووة و صراخه دمووعي مانزلت لما قال لي داشرة بس يوم قال لي يابنت الحــ.. ماتحملت صحت بدون

صووت بكتمه حاسه مو قادرة اتنفس .. "

ماجد : تصيحين تحسبين اني بعطف عليك ولا بتغرني هذي الدموع مااقول دمووع التماسيح لان التمااسيح احسن عنك ,, بقوول دمووع الكــلا....

ولا اقول حتى الكلاب ازين عنك لانهم اوفياء بس الشبه الللي بينك و بينهم انك نجســــــــــــــــــــــه مثلهم ..

مشاعل "ماتحملت قلت بصوت حاولت ارفعه واشك انه ارتفع " : اتركني .. مالك أي حق علي فااااااااااااااااااااااهم

ومااشوف الا ذاك الكف اللي شل جسمي وبسبت هالكف طحت بالارض.. جرني من شعري وقال

ماجد : اتركك من زينك عاد عشان امسكك لااا ياامشاعل احلمي .. حلم ابليس بالجنه لكن و الله لو عدتيهاا ذيك الساااعه الذبح قليله فيك ومحد

بيلومني لو قلت انك عاااهـ ...

مشاعل "بصوت باكي" : انا ماسويت شئ ماسوويت شئ .. ليش عقلك صغير .. شسوويت لك انا .. " وكلامي يتقطع بسبب شهقات البكاء" ..

انا .. اناا سويت اللي ما.. ماما قالت لي و نجوود ..

ماجد : بتضحكين علي انتي .. انا حذرتك .. ومن اليوم و صاعد بقفل عليك الشقه و بنشووف شلوون بتخرجين بحرمك من النووور ..

ودفيتها بقهررر عني ودخلت الحمااام .. غسلت وجهي اشك اني غسلت وجهي فوق عشر مرات .. غضبي للحين مابرد .. ابي اذبحهااا

تحسبني منيب رجال .. تروح لاخووي تحت .. الله ياااخذك يامشاعل .. الله ياااخذك .. عمري بحياتي مامديت يدي على مرة الا عليك .. عمره هلي

مازعلوا مني الا بسبتك .. عمري ماتلخبط كياني وحسيت بنقص فيني الا بسبتك .. خرجت من الحمام التفت اشووفهاا .. ماشفت غير قفى راسها

لانها جالسه بالارض من الجهة الثانيه للسرير فماشفت منها الا رااسهاا وهي حاطته على ركبتها ولامه رجلهاا .. مدري ليه حسيت اني بقرب منها

وبمسد عليها مسكت نفسي وكرهتها اكثر .. خرجت من الحجرة بعد مااخذت اللحاف و المخدات ..

رحت غرفتي ونا مب قادر انام احس بالذنب و لا شنوو .. هي السبب .. هي السبب .. تعباااااااااااااان الله يسامحك يبه كان لزوم تزوجني هذي كان

زوجتني أي وحده مالقيت الا ذي .. والنوم جافاني كل مااوصل لباب الشقه بطلع .. رجلي مو راضيه تماشيني ..

مشــاعــل " ضربتني و شتمتني اهنتني و جرحتني .. فيه شئ اكثر بتسوويه .. ماباقي الا الذبح كان ذبحتني .. بعد مادخل الحمام عزكم الله

لملمت نفسي مع ان حيلي طايح مو قادرة اتحرك .. رحت لمى السرير من الجهة الثانيه اخاف لو شافني يجرحني أكثر .. .

....
الحلقة العشرون


"مجـــــ يوم ـــــنــونـــ قلتي ـــــة "


.. ماعاد تفرق لو تجي صدمتي فيك ..

.. صدمات عمري زودتني مناعهـ ..

.. متساوية عندي إذا قلت ما أبيك ..

.. كل شي أحبهـ متوقع ضياعهـ ..



مشــاعــل " ضربتني و شتمتني اهنتني و جرحتني .. فيه شئ اكثر بتسوويه .. ماباقي الا الذبح كان ذبحتني .. بعد

مادخل الحمام عزكم الله

لملمت نفسي مع ان حيلي طايح مو قادرة اتحرك .. رحت لمى السرير من الجهة الثانيه اخاف لو شافني يجرحني

أكثر .. حطيت راسي على ركبي

ولميت رجلي لصدري .. ومن تعبي ماحسيت بنفسي الا ونا نايمة "


*******************

مـــــــــــاجـــــــــــد &&


مــــاجــد " ماقدرت أخرج من البيت مع انه ضاايق خلقي ,, توضيت بالحمام اللي بجنب غرفة الضيوف وصليت ,, خذيت

المفتاح و فتحت غرفة

المكتب وجبت لي قراان وقرأت الى ان حسيت نفسي اطمئنت سكرت القران وحطيته بالمكتب .. قفلت الباب ونا على

فراشي اغمض عيوني ..

مب قادر انام صراع بداخلي .. ابي ارووح لهاا اشوفها بس مو اكثر من كذا ,, عشان ابي انام .. لكن لاا..ان رحت

وماصبرت عن شوفتها بيكون

ضعف مني ونا مستحيل اضعف مستحيل و عشان وحده مثلهااا ,, ابداااا .. ظليت للصبح وناا اصارع افكاري ومشاعري

الى ان اذن المؤذن معلن

عن صلاة الفجر .. تعوذت من ابليس ,, لكن مدري ليه حسيت بفرحه وقت اللي اذن يمكن لاجل ادخل الغرفة و

بهالحجه اقدر اشوفهاا دخلت الغرفة

التفت ادورها مالقيتها بالسرير ولا بالحمام استغربت .. رحت من الجهة الثانية للسرير لان اخر مرة شفتها كانت هناك ..

شفتها نايمة عالسيراميك

وشعرها يغطي وجهها ورجلها مضمومه لصدرها منظرها يكسر الخاطر .. نزلت بجنبها "بتردد"شلت شعرها من على

وجهها .. شفت رقبتهاا حمراا

ووجهها الناعم صار محمر و بالاخص جهة اذنهاا .. ظليت اناظرها ثواني ودقايق ماتحملت اللي شفته .. حطيت يدي

اليمين تحت ركبتها ويدي

اليسار تحت ظهرها و شلتهاا بخفه .. واايد خفيفه .. حطيتها عالسرير .. مرة ثانية بعدت شعرها اللي لصق بوجهها

بسبب الدمووع .. والعرق ..

لان المكيف مقفل .. شعرها خرب يوم شديته لها قمت فتحت الشباصات اللي براسها و حطيته بجنب مخدتها .. انتبهت

ليدها اليسار من جهة زندها

محمرة .. اكيد يوم ضغطت عليهاا حمرت .. رحت بصيدلية الحمام دورت على مرهم للجروح ولا الاحمرار مالقيت لقيت

فكس قمت حطيته لهاا ..

فتحت لها البووت شفت الجرح اللي بركبتها بس انا ماعورتها برجلها شلوون انجرحت قمت جبت مناديل وبخيت عليها

عطر وحطيته عالجرح

فحركت رجلها وتأوهت من الالم ,, حسيت آآهتها وصلت بقلبي ,,مسكت اللحاف وغطيتها به ..شغلت التكييف ,, و

سكرت اللايتات الا ابجورة

الكومدينه .. ونا اطالعها بنور الابجورة الخافت ,,حراام هالوجه ينطق المفروض ينرسم و ينعرض .. يـ.. ينعرض ..

خطر ببالي ان احد غيري يناظرهااا ويتمعن بهالجمال ولا هالرقه .. والنعومه .. هالجسم الخياااال ..

لااا ابداااا لاااا مااابيشووفك حد غيري انا وبسسس بسس .. "بصوت مسموع " اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ..

توضيت ولبست ثوبي وخرجت

للمسجد ... خلصت صلاتي واستغفرت .. بعدها تمشيت ولفيت بالسيارة الى الساعه سبعه وربع وفكري مب معي

مدري هو مع اللي بقلبي ولا مع

اللي بحياتي ... بعدها رحت للدوام .. ونا ضايع بين اثنين ... الله يسامحك يمه انتي وابووي .. ظلمتوني بهالزواج وبسبب

ظلمكم ظلمت اللي بقلبي

و ظلمت اللي بحياتي ..


&& فهد &&


منور : بصلح لكم شاي .. زين ..

فهد : زين تسووين ..

سعود : لا يالشيخ .. خداامتك زوجتي .. قوم صلح لنفسك شاي ..

فهد : بنت اختي اقول لهاا اللي ابي .. وانت شكووو ؟؟؟ اذلف مناك ..

منور " بنص عين" : لا والله ,, اقوول حموووود اذا تظن اني مثل حبيبت قلبي شوشوالبقرة .. تطبخ لك و تغديك قبل

زوجهااا .. لاااا يااحبيبي فوووق عااد .. كله الا سعووودي ..

سعود "بغزل" : سنعه والله زوجتي حبيبتي .. " وكأنه انتبه" .. ليه هي طبخت لك حموود ؟؟؟

فهد " اذا تظن اني مثل حبيبت قلبي البقرة شوشو تطبخ لك و تغديك قبل زوجهاا" ظل كلامها يتردد ببالي ..ومارديت

على سعود لاني كنت مسرح

بعدها توجهت منور للمطبخ ونا قلبي قز ماارتحت .. رحت وراها بشوي المطبخ .. بتغسل اكواب الشاي .. سويت نفسي

ابي ماي .

فهد : الا منور شلي جابك اليوم ؟؟

منور "بشهقه " : لاحووووووول الحين وشورااك انت واخوك ماجد كلكم تسألوني نفس السؤال .. بعدين انا مب جايه

عشانكم مية مرة اعيد و اقوول جايه عشاان شوشو ماتفهموون .. اففف .. صدق اللي قالته شوشو عنك .. دارت

وجهها تكمل غسيل صحون ..

فهد " مشاعل تكلمت عني انا يافرحتي .. اتظاهر بعدم الاهتمام" : تكلمت عني انا .. وش قالت يعني ؟؟

منوور" بقهر من تصرفات خوالي " : ماتستحي على وجهك هذا اللي قالته .. ترااااك مب شئئ ,, ولا فيه احد يقول

لبنت رقيقه مثل شوشو"تقلده"

وش تبين ؟؟ غبي انت .. الحمد لله والشكر اصحاب العقول براحه .. هذي جزاتها يوم جابت لك غداء .. مسكينه متعنيه

تجيبه لك و تذوقك هو

وشايله همك .. شلوون تشيل نفسك و رجلك تعبانه .. الود ودها تخدمك بعيونها .. اما انت ريقك ناشف ماتعرف تسولف

معها برقه .. والله لو اني

منها بعد اللي سويته بالقصيم مااعطيك وجهه أهم انسان زوجي وبسس .. لكن عرفت من جوود انك استسمحت منها

وهي قلبها ابيض نست .. آآه

منكم عيال الـ ..... كلكم رؤسكم يابسه اففف ..

فهد "باحراج" : هي قالت اني مااستحي ..

منوور : وهي تقدر اكيد لاااء لكن اعرف اقرء اللي بخاطرها >>> ايه صدق كثري منها منوورة .. هذا اللي بخاطرك

انتي ..

فهد " بتنهيده مريحه و اخذ نفس .. وبطنازه وتريقه " : تدرين منووور قلبي وجهك عالفهرررررس ولا اقوولك على اخر

صفحه بالغلاااف ..

ادري عنك ملقووفه و غير شغلت المباحث بالعايله الحين صايره دجااله تقرين اللي بالخاطرر .. قومي انقلعي من بيتي

يالله ابي ارتاح ...

سعود " يغمز لفهد " : افااااااااا بو سعيد مااخبر انك شحيح .. وطفس ..

فهد : اللي يجلس مع مرتك ساعه بيتهبل .. فأحسن لك شيل مرتك واذلفوا ..

سعووود : افااا ونا بو ضيااء .. تطردناا من بيتك ..

منووورة : خله يذلف هو قبل مب طالعه .. هذي عمارة جدي ..

فهد "بقلة صبر" : سعووووووووود شلوون تحملت هالملقووفه والله لو منك رجعتها بيت اهلها ثاني يوم .. اعوذ بالله ..

منووورة : خااالي بدل لاتوصيه علي تقوم تقوله يرجعني بيت هلي .. صدق مافيك خير ..

وسعود ماسك ضحكته ..

فهد : سعود اقول لك للمرة الاخيره شل حرمتك واذلفوا لا اليوم بتتكسر مرتك ...

سعود : خخخخخخخخخخخخخخخخخخ ههههههههههههههههههههااااااااااااااي ..

فهد ومنور يطالعوا ببعض مستغربين من ضحكه ..

فهد"رافع حاجب وحاجب لا" : منوور شفيه زوجك اتهبل لايكون نكت ونا مدري ..

منوور"بطرف عينها " : اظن انك تتكلم على زوجي ..

فهد : لا اله الا الله .. بروح لغرفتي ابرك لي .. رجعت لغرفتي ..

وترتني حسبي الله عليهاا هالبنت مااخذ منها لا حق و لا باطل ..

من الظهر ونا اتصل عليهم محد يرد .. هي قالت لي عطني رأيك بالغداء .. بغيت اسأل الملقوفه " يقصد منوورة" لكنها

حماااره ماعطتني فرصه

شوي وسمعت صوت الباب يتسكر .. اكيد روحوا ..

رجعت دقيت عالتليفون محد رد ..

ثاني يوم الصبح .. استحيت اتصل .. ماجد راح الدوام بس امس مامرني .. اكيد مشغول و يمكن درى ان منور وسعود

كانوا عندي امس .. أكيد

مشاعل بتنزل لي الغداء اليوم .. قمت خذيت لي شور .. اذن الظهر وهي ماجت يمكن مستحيه مني ولا منحرجه

بسبت اللي قلته امس .. انتظرت الى

الساعه ثلاث .. بعدها اتصلت بماجد ..



&& مـــــــــــــاجــــــــد &&


" رحت الدوام ونا مب قادر اركز بالشغل .. شربت حوالي سبع اكواب قهوة تركيه غير العربية .. والصداع براسي كل

ماله يزيد ..

كم من زملائي بالعمل قالوا لي استأذن واطلع مابيقووول لك شئ المدير .. واايد يعزك .. ونا رافض هالفكرة مجرد

ماافكر بالطلعه اتذكرها و اتذكر شكلها يوم كانت نايمة عالارض .. ولا يوم تتأوه من الالم .. فوق هذا مااتحمل اشوفهاا ..

اذن الظهر صليته بالمسجد القريب من العمل ويا زملائي

...من التعب رن كم مرة الجوال ومالي نفس ارد .. حتى ماناظرت من اتصل .. شكله صاحب الرنة مايأس من اتصاله ..

رديت بدون مااشوف من المتصل ؟؟

ماجد : مرحبااا ..

فهد : مرحبتين شخبارك ؟؟

ماجد "اول مرة احس اني متنرفز من فهد ومب طايقه ,, وبدون نفس" : الحمد لله .. وانت شلوونك ؟؟

فهد : الحمدلله تمام .. اتصلت عليكم امس ماترفعون التليفون ..

ماجد "باستغراب" : خير ان شاء الله بغيت شئ ؟؟

فهد : سلامتك .. حبيت اثني على طبخ مشاعل .. جزاه الله خير افتكرتني ..

ماجد " والضغط عندي وااصل حده " : وياك اخوي ..

فهد : انت وينك الحين ؟؟

ماجد : بالشغل وين يعني ... بغيت شئ

فهد " حسيت انه مشغوول ,, ويمكن المدير موجود عنده" : شفيكم من امس اتصل لا انت و لا مشاعل ماتردون ..

وهي قالت لي كل يوم بترسل لي غدااء خصوصا بعد اللي ذقته امس مااباكل الا من غداكم .. بسأل متى تجي ؟؟؟

تراني واايد جوعاان .. حتى اني اتصلت على جوال مشاعل ماترد

ماجد " هنا ماقدرت اتحمل شلوون يتصل عليها , ونا الغبي مع كل الهواش اللي صار امس ونا ماخذيت منها الجوال ..

وش ذا الغباء اللي انا فيه "

كمل فهد : ماجد اذا مافيه غدى عطوني خبر برسل الحارس يشتري لي هذا اذا لقى غداء لان الحين عصر ..

ماجد : فهد اتصل بالحارس خليه يجيب لك غداء اظن ان مشاعل ماطبخت اليوم .. شووي تعبانه ..

فهد "بقلق واضح " : سلامتها ماتشوف شر شفيهااا ؟؟

ماجد "بقهر " : ماافيها الا الخير ,, تراني منيب فاضي لك وراي شغل لراااسي .. مع السلامه .. قفلت السماعه و

ماسمعت حتى رده ..

من قهري خرجت من الدوام والغضب يشتعل فيني ..



مـــــشــــــــــــــــــاعـــــــــــــــل


" صحيت على اذان الظهر ونا حاسه بتعب بجسمي وجسمي حار .. شكلي سخنت .. جلست عالسرير استرجع اللي

صار لي امس .. تذكرت اني نمت عالارض لان مافيني قوة انام عالسرير او حتى اتحرك .. حركت يدي عالسرير لانها

تألمني ..

ولمست يديني الشباصات طالعتها وخذيتها من السرير اناظرها .. مااتذكر اني شلتها من شعري .. حسيت بصداع ..

اكيد السخونه جاتني .. مو متذكرة اني طلعت عالسرير و لا شلت الشباصات .. شكلي هلوست مع الضرب اللي خذيته

و السخونه .. طالعت الساعه فوق باب الغرفه شفتها

الساعه 12 وعشره .. قمت استحم حصلت يدي مزرقه .. وتألمني .. حتى ركبتي .. خلصت حمام .. صليت الصبح و

الظهر قضى .. مااحب اقضي صلاتي .. حتى يوم نسافر مااقضيهاا .. قرأت من اللي حافظته من القرآن .. ونا استرجع

ذكريات <<<<<

دانه : ورد أحبك ..

مشاعل : حبتك العافيه ونا كمان امووت فيكي ..

شيخه : والله ياورد مو مدلع هالبنت و مخربها الا انتي ..

مشاعل : خلها تتدلع يحق لها .. هذي دلووعتي مووو ؟؟

دانه " بابتسامه حلوة" : ايه .. بعدين شيخووه انا ماكلمتك ولا تعرضت لك ليش تكرهيني ؟؟

قاطعتنا ماما ام ياسر : مشاعل .. قومي وسيبي عنك الدلع .. بيجوني ضيوف بعد العشاء .. اشرفي عالشغالات ..

وشوفي كل شئ طيب وحلوو

ترى اذا انخرب شئ ..

دانه قاطعت ماما : لا تخافي مابيصير شئ .. نحنا معاها ..

ماما : طيب نشووف ..

مشاعل " ونا الابتسامه على وجهي" : ان شاء الله ماما ..

شيخه "بهمس" : ابغى افهم من فين لك هالقوة هي تهدد و انتي تبتسمي والله حاله ..

مشاعل : ههههههههههه طيب ممكن تساعدوني ؟؟

دانه : عيوننا ..

قمنا جهزنا كل شئ .. وجاءوا الضيوف طبعا القهوة و العصير ومن هالاشياء قمت اباشر .. والعشاء كان بوفيه بالحديقه

قرب المسبح ..

دانه و نا و شيخه نرتب طاولة البوفيه جت دانه وشايلة صينية المعجنات .. وقدامها الشغاله شايلة طرطتين ( كاتوه )

وكان بالارض شوية عصير

طاح يوم جابته الشغاله .. ومع البوت اللي لا بسته دانه تزحلقت وطاحت عالشغاله ..وكل اللي بيدهم طاح بالمسبح

وتناثر .. الحمد لله ان دانه

ماطاحت هي بعد بالمسبح بس الشغاله هي اللي راحت فيهاا .. بقلبي طلبت العون من ربي اليوم ماما مابتعديها على

خير .. المصيبه ام دانه موجوده

دانه من الخوف قامت تصيح .. خذيتها وطلعتها فوق ..وهديتها شوي ونزلت بسرعه .. المشكله المسبح تشوه شكله ’’

غير ان المعجنات كلها

اختربت وا ثنين من الكاتوه .. مامداني اطلع برا الا اشوف ماما وواضح على شكلها انها درت باللي صار شلون ماتدري

والمسبح تشووه ..مشيت بهدؤ .. الى ان وصلت جنبها ..

ماما : ايش قلت لك ؟؟ هااااااااااا ؟؟ مو قلت لك ماابغى غلط .. دحين وقت العشاء وانتي فين كنتي اكيد قاعده

تتكلمي و مو فاضيه ..والشغالات هنا خربوا كل شئ .. موووو؟؟

الشغاله " اللي كانت ماسكة الكاتوه .. تدافع عن نفسها " : ماما هزا مافي انا ,, هزا ماما صقير .. ( هذا مافي انا .. هذا

ماما صغير ) ..

قاطعتها ماما والتفت لي وعطتني كف : انا قلت لكي اذا ماتجهز كل شئ ولا صار شئ مابيصير خير .. لكن انتي بس

تعاندي ..

قاطعتها ام دانه : ايش صار ؟؟

ماما : شوفي هذي اللي تقولي لي انهاا شاطره وربة بيت .. شوفي ايش سووت .. والله لو مو الناس كان وريتها

شغلهاا ..

ام دانه : ماتوقعتك لهادرجه مهمله .. اجل صحيح كلام زينب ( ام مشاعل ) عنك ..

شيخه " ماتحملت كلامهم من اول ساكته لاني ادري لو تدخلت بتزعل علي مشاعل .. لكن هذي قلة ذوووق " : انتم

من ساعه وقاعدين تشتمووا

ولا انتم دارين بشئ ..

مشاعل قاطعتها : شيخه خلص خلينا نخلص الشغل لا نعطل الناس تأخر العشاء دحين الساعه 12ونص وخمسه ..

جلسنا نرتب الطاوله وجتني الشغاله تقولي انها ماتقصد .. وانها قصدت دانه بس ماما ماعطتها فرصه .. قلت لها عادي

والافضل صار اللي صار

لان لو دانه جات بالصورة كان امها مدري ايش سوت اقل شئ تحرمها من شوفتي ايام ودانه اعرفها بتسووي في

نفسها شئ ..

شيخه علمت دانه على اللي صار ولامتها .. طبعا كالعادة دانه صاحت .. جايه خارجه بتقول لماما لو مامسكتها انا

وفهمتها اللي صار صار وعادي

مايأثر انا و هي واحد وانها لو مكاني كان عملت اللي عملته ..

رجعت للحاضر ونا اقول بنفسي كان فيه بجده ناس يحبوني ويداروني .. ووينك دانه اشتقت لك .. وانتي شيووخه ..

محتاجه لصدرك احط راسي

عليه وافضفض لك .. صدق ماكنت اقول لك كل شئ عشان ماابي اضايقك بس اقلها كنت ارتاح .. هنا احس بالضيق

غير الحبس و الشتم

" وباستهزاء من حالي" هه وضرب .. يعني تشكيله حلووة .. حتى الانسانه اللي حبيتها و دخلت خاطري ممنوعه

عنها .. كل شئ ..

حتى فهد والله اعتبره اخووي ليش مايفهم هذا .. و التعب زاد علي .. رحت ادور على بنادول ولا أي شئ .. مالقيت الا

علبة ادول خذيت حبتين

حطيت راسي عالمخده ونمت يمكن بسبت السخونه ..



&& مـــــاجــــــــــــد &&


" خرجت بسرعه من الشغل ونا ودي اذبحها يعني اتواعدت وياه تنزله كل يوم غدااء ونا زوجها مافكرت تطبخ لي و

تقول لي

مو خدامتك انا .. اكيد طيحت الميانه معاه و لا شلون يناديها باسمها والقهر بسهوله .. ويقولي اتصلت عليها جوال

الحقيرة .. صدق هااايته ..

لكن بوريك ..

وصلت الشقه .. فتحتها ورحت على غرفة النوم .. وشفتها نايمة قربت منها اكثر و يوم شفت وجهها نسيت كل شئ ..

قربت اكثر الى ان صرت

جالس بجنبهااا .. اكيد تسبحت .. حلووة وهي بالبجامه كأنها مراهقه بالـ 17 سنة .. البرأة بمحياهاا .. مديت يدي بلمس

خدها اللي للحين محمر

ومورمة شوي .. رن الجوال خرجته من جيب ثوبي مالقيته رن .. ناظرت حولي لاني سامع صوت جوال .. تذكرت جوال

فهد قمت من مكاني

بعصبيه ادووره دورته بالتسريحه .. ماحصلته سكرت درج التسريحه بقووة بدون مااحس .. سمعت صوت شهقة ..

شفتهاا جالسة ..



&& مشــــــــــــــاعل &&


" كنت نايمة بسلامة الله .. الا بصوت افزعني من نومي .. شفت ماجد جهة التسريحه .. ونظراته كلها غضب ..

شسوويت الحين انااا .. شكلي بنضرب اليوم بعد .. يارب ارحمني .. وقطع هالثواني المغلفه بالخوف من جهتي بس

ماوضحت خوفي ابد ومن جهته الغضب

اللي كان وااضح .. بلعت ريقي بقووة ..

ماجد " بصوت هادء لكن بنبرة تخويف " : وووووين الجوال ؟؟

مشاعل " مافهمت وش يقصد ؟؟ انا ماخذيت جواله ولا حتى لمسته شفييه جالس يتهم .. اخاف ارد عليه يقوم

يطقني .. احسن اسكت .. نزلت عيني

ماجد " وصوته بدء يعلى " : ماتسمعين ؟؟؟ اقولك طلعي الجوال ,, ولاا ماتبين عشان تكلمينه ..

مشاعل " ياربي ماسويت شئ ,, والله ماسويت شئ .. تعبانه ياربي .. اخاف يضربني احس ماراح اتحمل .. بهدؤ ومن

داخلي ارجف" : أي جوال ؟

ماجد " وصلت حدي وهي تستهبل علي ونا منيب ناقص" : شوفي وربي ولي رفعاا ساابع سمااا ان ماتركتي عنك

الاستهبال وقلتي وين خبيتي

شريحة و جوال فهد لادفنك حيه .. تفهمين ؟؟

مشاعل " بخوف اشرت له عالكومدينه " ... قام فتحها وطلع منها الجوال .. وجالس يفتح قفله ويفتش فيه ... طلع من

الغرفه وسكر وراه الباب بقوة ..

ماجد " طلعت من الغرفة ونزلت لفهد تحت ونا اهدي نفسي .. فتحت الباب بمفتاحي اللي قبل يوم كنت ساكن معاه

قبل لا اتزوج ..

حصلته .. يطالع التلفزيون ..

****************

فهد " بابتسامه صادقه " : هلاا والله من امس ماشفتك .. ولا تمرني تدري اني مااستغنى عنك كنت خوويي

بالشقه ..

ماجد " بعد ماهدءت " : هلا فهد جاي الحين اطمن عليك .. وجلست قدامه شلوونك الحين ان شاء الله احسن ؟؟

فهد : الحمد لله .. وانت شلونك و شلون مشاعل ؟؟

ماجد " اعصابي انشدت يوم ذكر اسمها .. الله يغفر لي لكن حسيت يوم ذكر اسمها كأنه ذكره بحنان وحب .. مدري

شصابني .. لو قالو لي أي احدغير فهد اصدق بس فهد مستحيل يخوني او يفكر بزوجتي " : الحمد لله كلنا تمام ..

ومديت يدي حطيت عالطاولة جهازه وقلت : وصتني مشاعل ارده لك .. مشكوور ماقصرت ..

فهد : افاا ونا اخوك ماسوينا الا الواجب لكن انا قلت لها تخليه لها .. وهي المسكينه ماعندها لا شريحه و لا جهاز ..

بغيت اعاتبك يااخوي ,, حرام ليه ماتجيب لها جوال شرات الخلق ..

ماجد " والله لو تموت ماجيب لها جوال هذي بدون جوال وهي كذا اجل لو شريت لها جوال وش بتسووي " : ان شاء

الله .. تسلم يااخوي

فهد : لا تعب ولا شئ انت اخوي وهي " سكت شوي ,, وماجد يطالعني بتفحص وكأنه ينتظر ردي "

كملت : وهي مرت اخوي الغالي واختي ..

ماجد تنهدت براحه يوم قال اختي .. اعرف اخوي مايسويها و يلعب بشرفي بس مااضمن هالحقيرة اللي ببيتي ..

وقفت مبتسم سلمت عليه وحضنته بقوة .. وهو يطالعني مستغرب سر هالحركه .. طلعت لشقتي ..



&& مشـــــــــــــــــــــــاعـــــــــــــــــل &&


" تعبانه بالحييل مو قادرة اتحرك .. لازم اشرب لي شئ حار بقوم اسوي لي شاي بالليمون .. قمت بسوويه

بصراحه خايفه يكون برااا .. وش يعني هو قال مااطلع برا البيت ماقال برا الغرفه .. خرجت مالقيته و لا سمعت صوت

المكيف اللي بغرفته

معناه خرج .. حطيت الكفاتيرا .. وجبت لي كيس شاي نبتون ونص ليمون عصرته بالكاس .. طفيت النار وصبيت الماي

الساخن عالكوب وخذيته

معاي غرفتي قبل لا يجي وخذيت علبة الادول .. دخلت الغرفة ودورت بالكبت على جاكيت ثقيل مالقيت الا اثنين واحد

لونه رمادي ووردي و الثاني

اسود اخذت الاسود .. ولبسته عالبجامه جلست عالسرير .. بدءت ارشف شوي شوي من الشاي .. على فكرة ماحب

الشاي بسكر .. ولا أي مشروب

بالسكر احبه بدون سكر و يمكن هذا سبب من اسباب رشاقتي على قولة شهد .. " ابتسمت على طاريها .. شهد

خفيفة دم وحبوبه .. اشتقت لها و

لكل بنات خالتي و بنات عمتي .. ومن تعبي نمت ونا ماكملت نص الشاي .. حاولت اقاوم ابي اصلي المغرب .. بس

التعب اقوى عني ..



&& فهد &&


" ماجد غريب اليوم فيه شئ .. احسه متغير "



&& مــــنــــــورة &&

" شفيها هذي من الصبح اتصل عليها و هي ماترد " تقصد مشاعل ":.. معقووله هذا كله نوم ولا يمكن حاطته

عالصامت ..

ضي : ماما ..

منورة : هلا بعيون امه ..

ضي : جدة تناديك ..

منوررة "وابتسامتها ضاعت " : زين حبيبي قولها الحين جايه ..

راح ضياء يعلم عمتي .. ونا مالي خااطر انزل ,, اخاف اليوم نغمة جديدة ..

منيرة "بابتسامة صفراء" : هلاا عمتي بغيتي شئ ؟؟

ام سعود : يعني ماتدرين ان بهالوقت اتقهووى ..

منيرة " ناظرت الساعه " : عمتي تو الناس عالقهووى .. بعدين انتي ماتتقهوين الا الساعه 5 العصر ..

ام سعود : زين و يعني ؟؟

منيرة : الحين الساعه 3 وربع خالتي للحين مااذن ..

ام سعود "بعصبيه" : شلوون يعني ؟؟ حتى بالقهووة بتقعدين لي عليهاا .. ماصارت .. وبعدين مب بفلوس هلك

اشربهاا .. تراه كله من خير ولدي

..

منيرة"باستغراب ممزوج بقهر" : عمتي ونا وش قلت الله يهداك ..

ام سعود " ودموعها اربع اربع ,, تسوي فيها ضعيفه" : انااا ياامنوور يابنتي تقولين عني مجنونه .. الله يسامحك هذي

اخرتهاا .. مرت ولدي

تنعتني بالجنون .. ووينك يابو سعود تشوف حالي من بعدك ؟؟ ووينك؟؟

..... : ان بو سعود مات ترااا ولده عايش مااامات ..

منيرة "بدهشه وصدمه التفت أناظره " : من متى وانت هنااا ؟؟؟

سعود " بغيظ " : من يوم قلتي انها مجنونه ...

منيرة "وعيني مفتوحه عالاخر " : انااااااا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


..............................

الحلقة الواحدة والعشرون

" الحــــــــــــــــــ و الشوربة ــــــــــــــــب"


"يامن هواه اعزه واذلني ... كيف السبيل الى وصالك دلني"


&& نــــجــــود &&


مالي نفس لشئ حتى الدراسه .. افففففففف ملل ... الفراغ كبير بحياتي والوحده اكبر .. اقلها يوم كانت

مشاعل فيه كنت اتسلى ..

قطع علي حبل افكاري ..

.. : اللي اخذ عقلك يتهنى به ..

نجود "شهقت" : ....

؟؟؟؟


&& مــــنــــــورة &&

" شفيها هذي من الصبح اتصل عليها و هي ماترد " تقصد مشاعل ":.. معقووله هذا كله نوم ولا يمكن

حاطته عالصامت ..

ضي : ماما ..

منورة : هلا بعيون امه ..

ضي : جدة تناديك ..

منوررة "وابتسامتها ضاعت " : زين حبيبي قولها الحين جايه ..

راح ضياء يعلم عمتي .. ونا مالي خااطر انزل ,, اخاف اليوم نغمة جديدة ..

منيرة "بابتسامة صفراء" : هلاا عمتي بغيتي شئ ؟؟

ام سعود : يعني ماتدرين ان بهالوقت اتقهووى ..

منيرة " ناظرت الساعه " : عمتي تو الناس عالقهووى .. بعدين انتي ماتتقهوين الا الساعه 5 العصر ..

ام سعود : زين و يعني ؟؟

منيرة : الحين الساعه 3 وربع خالتي للحين مااذن ..

ام سعود "بعصبيه" : شلوون يعني ؟؟ حتى بالقهووة بتقعدين لي عليهاا .. ماصارت .. وبعدين مب بفلوس

هلك اشربهاا .. تراه كله من خير ولدي

..

منيرة"باستغراب ممزوج بقهر" : عمتي ونا وش قلت الله يهداك ..

ام سعود " ودموعها اربع اربع ,, تسوي فيها ضعيفه" : انااا ياامنوور يانتي تقولين عني مجنونه .. الله

يسامحك هذي اخرتهاا .. مرت ولدي

تنعتني بالجنون .. ووينك يابو سعود تشوف حالي من بعدك ؟؟ ووينك؟؟

..... : ان بو سعود مات ترااا ولده عايش مااامات ..

منيرة "بدهشه وصدمه التفت أناظره " : من متى وانت هنااا ؟؟؟

سعود " بغيظ " : من يوم قلتي انها مجنونه ...

منيرة "وعيني مفتوحه عالاخر " : انااااااا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ام سعود "بخبث وتصيح" : اجل اناا .. شفت يايمة زوجتك الله يسامحها .. الحين شسوويت بدنيتي عشان

ربي يبليني بمرت ولد تحاربيني وتراددني

اخاف يجي باكر وانضرب ولا الاقي نفسي بدار العجزة .. ياااويلي .. " تصيح " ..

سعود " كاتم عصبيته .. بهدؤ " : منوور .. حبِ راس امي واعتذري لهااا ولا عاد تعيدينهااا مفهووم ..

منيرة " ونا عيني متر قدااام ,, هذي تكذب و تصدق كذبتهااا " : ماغلطت لاجل اعتذر .. بعدين متى سمعتني

قلت مجنونه .. انا ماعمري قلتها لاحد

عشان اقوولها لامك .. " وجيت ماشيه.. الا مسكني مع يدي"

سعود " وهو يحاول مايتنرفز اكثر" : مب زين لك .. قومي حب راس امي احسن لك بالزين لا تحبين رجلهاا

وغصبن عنك ..

منور" والغصه فيني .. يعني هذي اخرتها يهيني قدام امه ,, لكني لو امووت ماااعتذر لهااا.. بعدت يدينه

عني ورحت لما عمتي وحبيت راسها

وقلت ونا اناظر سعود" : صدق اني حبيتها على راسها مب خوف منك لاااا حبيتها لانها اكبر عني واحترامها

محفوووظ لكن اعتذر لها ونا ماغلطت

والله ثم و الله ماااعتذر لو كان اخر يوم لي معك .. التفت وراسي مرفووع وبثقه رحت لمى غرفتي .. ونا

داخلي الم من تعامل سعود معي لمتى يعني

يصدق امه .. ويوم بجي ابرر له موقفي واقوله الصدق مايعطيني وجه ولا يبي يسمعني .. ليه ؟؟ ليه ؟؟

مليت من هالحياة .. يعني يوم ماافي احسن

عنه يحبني و يموت فيني وعشرة ايام نكد بنكد لا يكلمني ولا حتى يطالعني و السبة امه .. نفسي اعرف

شسووويت لها تكرهني لهالدرجة ...

هذي جزاتي يوم اهتم فيها و احطها على راسي .. رحت للحمام عزكم الله فتحت دش الماي و جلست اصيح

قهررر ..


&& مــــاجـــــــــد &&

طلعت للشقه ونا حاس براحه يمكن من كلام فهد يعتبرهاا اخته .. بس هي ليه تروح له ؟؟ .. وصلت الشقه

.. ونا بغرفة النوم واشوفها نايمة

هذي ماوراها شغله غير النوم .. خذيت لي شوور وهي مازالت مثل ماهي نايمة .. قربت منها ونا لساتني

بالروب والمنشفه على رقبتي ..

شفتها وهي نايمة بهدؤ .. تنهدت من الخاطر .. بشرتها صافيه لونها برونز فاتح .. لمست خدها بنعوومه

كانت حراراتها عاليه سحبت يديني بسرعه

رجعت لمست جبهتها ورقبتها حاارة .. رحت لمى المطبخ وجبت لها ماي بارد و فصلت بشوية ماي دافئ

ومنشفه صغيرونه .. ودورت على بنادول

ماحصلت افففف .. حطيت القدر عالنار بسوي شوية شوربه خضار تشربها دافيه .. تركت الخضار عالنار

برجع بعد عشر دقايق يكون نضجت ..

جهزت صينية وملعقة وليمون كثرت الفلفل بالشوربه .. رحت لها غمست المنشفه بالماي و عصرته وحطيته

على جبهتها وبلحظتها عقدت حواجبها

وكأنها تضايقت من الماي لانه بارد شوي .. انتبهت لكوب الشاي ونصه فاضي .. مدري شلوون تجرأت ونا ادري انها

شربت منه وهي مريضه خذيته ومن كل

ركن فيه شربت رشفة منه .. حسيته جنون بس ابتسمت على حركتي .. رحت للشوربة وطفيت النار ..

شلوون اوصف احساسي قربها .. فكرت اغرف لها الشوربه و اصحيها بعدين تراجعت بالاخير احسن لما

تصحى بروحها .. رجعت عندها بالحجرة .. و سألت نفسي ..

: شصاار فيني ؟؟ احس قربهاا باحساس حلو وان كانت مب بوعيهاا .. قطع علي صوتهااا مافهمت وش

تقول قربت منها اكثر ..

ابي افهم وش تقول ؟؟

مشاعل بهلوسه بسبت حرارتها : ما... ما.. ماما .. لا تتركيني .. احبك ..احبك ماما الله يخليكي " ودمووع حارة بحرارة

جسمهاا و يمكن اكثر تنساب من عيونها

المغمضة .. مسحت دموعها بسبابتي و الوسطى وبدون شعور مني تذوقت دمعهاا .. ونا احس بغيظ من

دمووعهاا لانها تجرح خدودها ومن السبب اللي خلااهاا تدمع

>>> متضايق يااامجوود من دمووعهاا لانها تجرح خدودها ومن سبب هالدمووع اجل وشلون انت اللي

جرحت كرامتها و شرفها و عزة نفسها و انوثتهااا..

شلووون مجووود ؟؟ شلووون ؟؟

ماجد : اذا انا جرحتهاا فهي لي انا,, لكن غيري لاا,, ولا حتى

الدمع لاااا ..

>>>> انااااااني .. اناااااني ..

ماجد : اناني اناني .. ماتفرق معي اذا الانانيه هي ان اللي احبه يكون لي .. فاناا اناني واعترف .. " انصدمت

من اللي قلته بخاطري انا احب .. احب

واحب منوو احب هذي .. قمت على حيلي واقف اناظرهااا .. لاااا مستحيل احبهاا ,, شلوون احبهااا ؟؟ وناا

بقلبي وحده ماكو غيرهاا .. مستحيل احب اثنين .. اصلااا مايصلح القلب يشيل اثنين .. يالله شسوويت بحياتي

عشان تبليني بمرض ماله شفاااا .. الحب ,, واحب اثنين انا مب قادر اتحمل عذاب حب واحد تبليني بحب

ثاني .. مسكت راسي بيديني لانه بينفجر .. انا مقدر اجلس معها اكثر اخااف انجن .. البعد احسن قبل لاا

احبهاا واتعلق فيهاا ..

قبل لا وشوو ؟؟ انت حبيتها لا تنكر ..

ماجد "بصوت عالي خلاهااا تصحى " : مااااااااااااااحبك ولااا

اواااطنك بعيشت الله .. فاااهمه ..

مشاعل " قمت مفجوعه من صراخ ماجد .. شسوويت الحين

الجوال واخذه .. بعدين انا ادري انه يكرهني ..

ليش يرددها .. فاهمه و عارفه .. ناظرته ونا احاول بكل قوتي ا

اني مااظهر له خوفي منه .. رغم اني بمووت

من الخوف يوم اشوفه .. اخاف يضربني ولا يذبحني على قولته .. احس اني اخاف منه اكثر من ماما بالنهاية

ماما امي .. لكن هو .. " .. نزلت عيني على الفراش مانتبهت الا الحين انه لابس الروب وكان لفوق ركبته

انحرجت من قالي اطالعه الحين اكيد بيظن ظنه السئ عني .. لاااحول ولا قوة الا بالله ..

ماجد " يااااربي صدق اهبل الحين وشووله ارفع صوتي واقول اللي بخاطري علن ..

هي خلقه خدودها حمر والحين شفيهااا صاارت طماط معقوله

اثر فيها كلامي .. بغيت اقولها عالشوربة بعدين غيرت رأي لو تبي

تاكل بتطبخ لنفسها ولا فالحه تطبخ لفهد ونا لاااا .. " رحت لعند الباب لفت انتبهي بالمرايا اني للحين

بالروب حسبي الله عليك يامشاعل .. نسيتيني نفسي .. الحين عرفت ليه وجهها غادي طماط ..

سويت انه عادي .. شوي شوي رحت لما الكبت وطلعت لي بجامه لونهاا ازرق ونا بعد منحرج منها ..

خرجت من الحجرة خذيت نفس .. صدق غبي ..


&& مــشـــــاعــــل &&

هذا شفييه ؟؟ مرة يصرخ مااحبك ومدري ايش بعد ..
بروب الحمام شكله توه مستحم .. شفت الماي و

المنشفه .. وجبهتي الرطبه .. معقووله ماجد المغرور يهتم بصحتي من متى ؟؟

اكيد خااف لا يتبلي فيني ولا ابوه يهاوشه انه ماداراني مو اكثر من كذاا ..

.....


نرجع للقصيم و مع :-

&& نـــــــجــــــود &&


قطع علي حبل افكاري ..

.. : اللي اخذ عقلك يتهنى به ..

نجود "شهقت" : يبه هذا انت ؟؟

بو فهد : ايه انا شفيك ؟؟

نجود : سلامتك مافيني الا كل خير .. شمقعدك لهالحزة ؟؟ بالعادة تاخذ لك قيلولة .. الا وين امي ؟؟

بو فهد : بل بل كالهالاسئلة مرة وحده انزين شوي شوي .. ماجاني نوم وابي اسولف معك بعد .. صدق

بالعادة اخذ لي قيلووله بس شسووي ابي اكلمك بموضوع انا و امك وهي بتجيب القهوة تجي ..

نجود " بصراحه ماارتحت لكلامه و لا نبرته .. هو وامي يبوني الله يستر " : خير يبه عسى ماشر ..

بو فهد : ان شاء الله خير .. خلي امك تجي وبعدها بقوولك ..

جت امي خذيت منها دلة القهووى وصبيتها لهم وجبت صينية التمر و الحلاا وناولتهم .. جلسنا شوي والهدؤ

يعم .. الا ابوي تكلم ..

بو فهد : يبه نجود .. تعرفيني مااحب اللف و الدوران .. وبعطيك هي من الاخر .. جاك خطيب ..
نجود " توني رشفت من القهوى يوم قال تكلم ابوي ووقت اللي قال جاك معرس اتشنقت بالقهوى " : كح كح

.. كححححححح

ام فهد : بسم الله عليك يمة " صبت ماي لنجود وشربته " ..

نجود : الحمد لله .. " وبتهرب من الموضوع وقفت و قلت بسرعه" : عن اذنكم ..

بو فهد : هالمرة مب مثل كل مرة .. جوود ياايبه لاا عااد تتهربين لاهو بصالحك ولا بيريحنا ..

ام فهد : لمتى يابنتي ترفضين ترا العمر يمر وانتي لساتك شباب لا تضيعينه من يدينك .. سمعي كلام ابوك

للاخر بعدها قرري وناا امك ..

نجود " كل هالكلام دار ونا ظهري لهم من تكلم ابوي ونا وقفت ماتحركت .. حسيت بنبرة امي رجااء ..

استسلمت هالمرة لهم .. جلست ونظري بحضني ..

بو فهد : نجود حنا عمرنا ماتمنينا لك الا الزين ياابنتي تراك الحين 24 سنة ياابنتي انا خايف عليك ..

وعلى مصلحتك .. واللي جاايك ولد حلال حنا نعرفه .. وانتي بعد تعرفينه ..

ام فهد : هذا متعب ولد خالك عبد العزيز ..

نجود " رفعت عيني اناظرهم مو مصدقه " : متعب!!!!!!

ام فهد : ايه شفييه متعب رجال والنعم فيه وهذا هو زوج كل خواته وخوانه وعنده خير وهوو كونه بتعبه وشقاه

.. بعد ماتوفى ابوه و امه ووهو وحيد الحين ومن زمن وهو يخطبك و يبيك وكل مرة نرده بسبت

عنادك ..شقلتي؟؟؟

بو فهد : الرجال شاريك شاريك .. وحنا مانبي الجواب الحين فكري و استخيري .. الله يسخر لك اللي فيه

الخير..

نجود " ماطولت على طول قمت من مكاني و رحت لمى غرفتي ونا ارجف .. ليه ؟؟؟ .... "


&& مــــــــشــــــــــاعـــــــل &&

خرجت من الغرفه لاني مليت غير اني حاسه بجوع .. حصلت شوربه ..

من؟؟؟ ماااجد .. مو مصدقه ماجد

يسوي لي شوربة .. مشاعل لا تفرحي عاد .. يمكن سوااهاا له قبل شووي قالها لك يكرهك لاا ومايواطنك

بعيشت الله .. اخذ منهااولا بلااش والله مافيني اطبخ ولا حتى اسوي شئ .. اخاف لو اخذت بيتخاصم معي ..

احسن شئ اتجنب المشاكل .. فتحت الثلاجه وخذيت لي ليموون وجبنه .. سويت ساندوتش جبنه وفورت ماي

وحطيت عليه ليمون .. جلست عالطاوله .. ونا باكل و اشرب دخل علي ماجد حسيت اللقمة وقفت بحلقي ..

اعوذ بالله .. كأنه عفريت كل ماشفته شعر جسمي يوقف .. واحس يدي ترعش ..

نزلت نظري لاكلي .. حسيته يقزني .. بس سوويت اني ماانتبهت لنظراته ..

قرب مني وناارتجافي زاد .. بيني و بين نفسي تشهدت ..


&& مـــــــــــــــاجـــــــــــد &&


يوم خرجت من حجرتي بروح المطبخ شفت باب حجرتها عرفت انها اكيد بالمطبخ .. رحت لهمها شفت المدام

تاكل خبز وياجبن على مااظن لانه كان جنبهاا .. انقهرت منهاااا .. الحين متعني لها ومسوي شوربه اذبحهاا

ولا شنووو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قربت منها اكثر وخذيت صحن مقعر للشوربه وشغلت النار لاجل يحمى التفت لها اناظرها وهي عينها على

الكوب اللي بيدهاا .. حتى وهي تااكل ناعمه .. وهادئه ..

&& مـــشـــاعـــل &&

ياااربي احس اني انحرق ... اقسم بالله انه يناااظرني ولا ليش احس حرارتي ارتفعت .. متى يخلص

هالساندوتش مايسوى علي .. خلصته وقمت .. الا ...

&& مــــاجـــد && @@ && مـــــشــــاعــــل &&

شفتها قايمة تروح .. ناديتهاا بدون مااقصد .. : على وووين ؟؟؟

مشاعل " وقفت وظهري له .. اطنشه ولا ارد " : ....

ماجد " بصوت هادئ" : على ماااظن سألتك ..

مشاعل "ونا ابلع ريقي وامثل الاتزان بصوتي " : بروح ..

ماجد "باستهبال " : والله .. على بالي بتقعدين ..

مشاعل " ببراءه التفت له" : لا مابجلس بروح غرفتي انام ..

ماجد " لا تسألوني وش صار علي ,, ياناس هي جد بريئه ولا تمثل علي ,, والله انهاا تهبل .. وش قاعد

اخربط اناا ,, اخاف انا اللي معي حرارة مب هي اللي محمومه ..وبنرفزة من حالي وبأمر" : اجلسي ..

مشاعل " باستغراب " : نعم ..

ماجد : صمخه ماتسمعين .. جلسي اقوول ..

مشاعل " جلست بدون نقاش .. اخاف يعطيني كف ينسيني اهلي.. استغربت منه يوم حط قدامي صحن

الشوربه .. هذا وش قصده لا يكون يباني اشربهااا "

ماجد : وش تنطرين شربي ..

مشاعل "ونا ابلع ريقي" : توني اكلت ..

ماجد : وش يعني عادي ,, كلي مرة ثانيه مايضر ..

مشاعل " لا يكون حاط فيها شئ ,, اخاف يكون بيسممني .. طالعته بريبه وشك " : بس انا شبعاانه ..

ماجد " شفيها تطالعني كذا كأني بسممها مو كأنه سويتها عشان صحتهاا" : مشاعل شربي احسن لك لانك

بتشربينها بتشربينها سواء بالطيب ولا بالغصب ..

مشاعل " ياربي شكل اليوم يومي .. ميته ميته فاحسن لي اموت بسرعه بالسم ولا اموت ببطء بالضرب ..

تشهدت وللمرة الثانية .. اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان فهد رسول الله .. وبالملعقه خذيت اول لقمة

شفته جلس قدامي كل اللي بفمي بغيت اطلعه لو مااعطاني هذيك النظرة .. كان طلعته "

ماجد : شفييك لا يكون ماعجبك ..

مشاعل "بسرعه " : من قال الا طعمه لذيذ " بصراحه ماكنت حاسه بطعمه من الخوف .."

ماجد " جبت كوب بعد ماغسلته وكل اللي بالصحن من شوربه حطيته بالكوب وقلت لهاا " : لو تركتك

عالملعقة مابتخلصين شربيها بسرعه ..

مشاعل " طبعاا شربتها بسرعه مثل مايبي .. خلصتها "

ماجد " لها لدرجة عجبتها الشوربه " : ازيدك بعد ؟؟

مشاعل"بسرعه " : لا لا شكرااااا .. الله يعطيك العافيه .. "جريت بسرعه لغرفتي "


^^^

الحلقة الثانية و العشرون : -

" ياليــــــــــــــــت "

ياليتني بدلت نورك بظلمه

وأخترت غيرك من الناس مخلوق

ياليت ألقى من يراعي كلمتي...ويكتب معانيها ودايم يرددها


دائم ادورلك على عذر ... تعبت وانا ادور لك على معاذير

&& نــــجــــود &&

هذا ليه مايفهم .. مااابيه بالقووة هو ..

اااااااه يافيصل ووووينك الحين ؟؟؟ اشتقت لك ... حرام عليك تتركني بالحالي ..

لمتى بأصمد قدام هلي .. ليتك خطبتني .. كان تكلمت ونا واثقه ..لكن وش عذري الحين ... وش عذررررري ؟؟؟؟؟



أبي منكـ العذر ياغناتي ...أذا قصرت في باقي كلامي

&& فــيــصــل &&

.. ياليت يالجوود اني بجنبك وراسي بحضنك .. مايفرقنا مخلوق اشتقت لك يااهوى القصيم .. >>> كلمة ياااليت ماتعمر بيت يالاخووو



هذي الدنيا تجمعنا بعاد ... والا الزمن يبعد كل غالي

&& شــيــخــه &&

الله يسامحك ياورد ولا حتى اتصال .. اهوون عليك لذي الدرجة .. تركتي لي حمل وتركتيني وحيدة بعدك ..

ليتك جنبي ولاحتى اسمع صوتك واشكي لك همي وحالي ..

دانــــــــــــه : شيخه ..

شيخه " قطعت علي دانه " : هلااا والله .. متى جيتي ؟؟

دانــــــــــه "بخوف": جد اللي سمعته ؟؟؟؟؟

شيخه " من نظرات دانه .. تأكدت انها عرفت اللي صار,, الله يستر " : حسب اللي سمعتيه ..

دانـــــــــه : حتى انتي .... " جرت لبرى البيت وهي بعباتهااا ..حاولت الحقها لكن سيارتها حركت وناظليت

اطالع غبااار السيارة ..." : فينك يااااورد ؟؟؟ ..


من يوم ماذوقتني حر فرقاك .. واليأس والحزن في حياتي غرسته !!

&& دانــــــــــــه &&

ركبت السيارة .. وناا اصيح بقهرر .. ليش .. بالاول ورد وعدتني مااتتركني وبتااخذني معهااا .. ويوم جااء

وقت زواجهاا تزوجت ونستني حتى اتصال مااتصلت .. بسبتهاا بغيت انتحر وامووت وادخل النار

ياصاحبي الروح لك مهداه

والله لوبه غيره أغلى هديته


لكن يوم كانت شيخه جنبي عوضتني عن وورد ولو بشئ بسيط صحيح مااتجي نص وورد

بس انا احب شيخه مهما صار هي اختي الثانيه .. ليش ليش كل اللي نحبهم يرووحوا و يتركوني .. ليش ؟؟؟

دق جوالي .. وصار يرن كذا مرة وناا ماارد ..

وبالنهاية رديت كانت ماما ...

: الوو من سااعه اتصل .. ليش ماتردي؟؟

دانـــــــــه " بصوت ضايق " : مانتبهت .. تبغي شئ ماما ؟؟

ام دانه : اممم نسيتني ايش بغيت منك .. لكن اول مااتذكر بتصل عليك .. لا تطولي .. باي .. وقفلت السماعه ..

دانــــه " ناظرت السماااعه ..

دانه : ورد قلبي ..

مشاعل : هلاا بعيوون ورد .. "بضحكه " .. ايش اللي بخاااطرك ؟؟؟

دانه : ورد ماما ماتحبني ..

مشاعل" بملامح اخذت الجديه و الصدمه من كلام دانه" : من قال ؟؟ دلوعتي خالتي تحبك انتي وحيدتهااا ..

بس هي شووي مشغووله .. ماتشوفي الهدايا اللي تجيبها لك اول ماترجع من السفر ..

دانه" بحزن" : وانا ماطلبت هدايا ولااي شئ غيره .. ابغاها هي .. تخيلي يوم عرفت موعد وصولها رحت لهاا انا واخوي

جيت باحضنها قامت توخرني عنها وتقول مو وقته بعدين .. الدنيا حرر اففف ورطوبه وانتي لازقه فيني ..

مشاعل "تبرر موقف ماما" : ياقلبي لما الواحد يجي من سفر وخصوصاا وامك جايه من فرنسا يعني مدة السفر طويله بتتعب

واكيد مو قاصده .. لا تشيلي ببالك ..

دانـــــــــه "بحزن " : يوم عن يوم بعدها لي يطوول وبعدي لهاا يطول اكثر ..

مشاعل "تصرف السالفه لانها عارفه اني ببكي لو تكلمنا اكثر" : دلوعتي وناا مااكفي ..

دانـــــه "بابتسامه صادقه" : انتي الوحيده اللي تكفي و توفي .. ورد انتي امي واختي و صديقتي الوحيده .. احيان اخااف تتركيني وتروحي ..

ورد .. اوعديني عمرك ماراح تصيري زي ماما .. عمرك ماتسيبيني ..

مشاعل "بحنان فياض ناحية بنت تحس انها يتيمة رغم ان ابوها وامها على قيد الحياة" : ان شاء الله اذا ربي كتب لنا بوعدك مهما كان ماراح

اتخلى عن دانه دلوعتي ..

استيقضت من ذكرياتي والجوال بيدي : هذا أنا حالي مثل ماهو....ماشي بدربي وبكيفه مشى بي




&& مــــــاجـــــد &&

شفيهااا هذي طايرة عالغرفه .. حشى كل هذا تبي تناام .. ماعمري شفت انسان كثرها يحب النوم ..

خذيت الملعقه اللي شربت منهااا مشاعل ونا كلي شووق اشرب من نفس الملعقه وبنفس الصحن والكوب ..

ابتسمت على فكرتي و بسرعه خذيت رشفه من الشوربه والابتسامه على وجهي قبل لا اتراجع ومااسويهاا ..

ويوم حطيت الشوربه بحلقي وذقت طعمها رجعتهاا بسرعه ...بالصحن ..

وعععععع مكثر الليمون والفلفل الاسود صاير طعمها يروووع .. شلوون شربتهاا؟؟

ونا اقوول شفيها البنت طااايرة .. اثريه من طعمهاا .. خذيت كل اللي بالقدر وكبيته ..

غسلت الصحن والقدر والملعقه ونظفت المطبخ ..ومن الجوع لاني لا تغديت و لا فطرت ..

سويت لي ساندوتش جبن مثلهاا واكلته حصلت عصير تفاح خذيته .. شفت الثلاجه وش ناقصها

يبلي اليوم اروح المجمع اشتري وش ناقص .. اذن المغرب .. غسلت يديني .. توجهت لحجرة النوم ..

كالعادة ماطقيت الباب ودخلت شفتها بشرشف الصلاااة .. ياربي اغفرلي حتى بشرشف الصلاة جميله الا ملاااك ..

نعوومه وملامح تاخذ العقل ولا شفايفهاا مرسومه بفن .. سبحاان خالقهاا .. شفتها منزله راسها بحيا ..

ماالت عليك ماجد الحين بتظن اني ميت عليهااا .. : احم احم .. وخري من طريقي ..بخرج لي ثووب

رفعت راسهاا ببرائه وياليتها مارفعت : انا ..

ماجد " مقهور من نفسي " : شراايك ؟؟ فيه غيرك بالحجرة ؟؟

مشاعل : بس انا بعيدة عن دولابك ..

ماجد ناظرت الا اشوفها بعيدة ونا الغبي اللي جاي لعندها بدون مااحس .. لاحووول .. شلون برقعهااا الحين ..

ماجد"بنرفزة " : اقول وخرري مناااك .. شلووون بالبس ؟؟ ولا تبين تتفرجين ؟؟


ياكيف تجبرني بحبكـ...وأنت ناهيني

ياكيف تبغى الصراحة...وأنت ماتحكي


&& مشـــــــاعــــــل &&

الله لايذووق كم الشووربه اللي ذقتهااا..

مع الخوف اللي حسيته قدام زوجي المصوون ماحسيت بطعمها الا يوم خرجت من المطبخ ..

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 01-05-10, 12:25 PM   المشاركة رقم: 38
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,193
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الطيبة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

فهد " بابتسامه صادقه " : هلاا والله من امس ماشفتك .. ولا تمرني تدري اني مااستغنى عنك كنت خوويي

بالشقه ..

ماجد " بعد ماهدءت " : هلا فهد جاي الحين اطمن عليك .. وجلست قدامه شلوونك الحين ان شاء الله احسن ؟؟

فهد : الحمد لله .. وانت شلونك و شلون مشاعل ؟؟

ماجد " اعصابي انشدت يوم ذكر اسمها .. الله يغفر لي لكن حسيت يوم ذكر اسمها كأنه ذكره بحنان وحب .. مدري

شصابني .. لو قالو لي أي احدغير فهد اصدق بس فهد مستحيل يخوني او يفكر بزوجتي " : الحمد لله كلنا تمام ..

ومديت يدي حطيت عالطاولة جهازه وقلت : وصتني مشاعل ارده لك .. مشكوور ماقصرت ..

فهد : افاا ونا اخوك ماسوينا الا الواجب لكن انا قلت لها تخليه لها .. وهي المسكينه ماعندها لا شريحه و لا جهاز ..

بغيت اعاتبك يااخوي ,, حرام ليه ماتجيب لها جوال شرات الخلق ..

ماجد " والله لو تموت ماجيب لها جوال هذي بدون جوال وهي كذا اجل لو شريت لها جوال وش بتسووي " : ان شاء

الله .. تسلم يااخوي

فهد : لا تعب ولا شئ انت اخوي وهي " سكت شوي ,, وماجد يطالعني بتفحص وكأنه ينتظر ردي "

كملت : وهي مرت اخوي الغالي واختي ..

ماجد تنهدت براحه يوم قال اختي .. اعرف اخوي مايسويها و يلعب بشرفي بس مااضمن هالحقيرة اللي ببيتي ..

وقفت مبتسم سلمت عليه وحضنته بقوة .. وهو يطالعني مستغرب سر هالحركه .. طلعت لشقتي ..



&& مشـــــــــــــــــــــــاعـــــــــــــــــل &&


" تعبانه بالحييل مو قادرة اتحرك .. لازم اشرب لي شئ حار بقوم اسوي لي شاي بالليمون .. قمت بسوويه

بصراحه خايفه يكون برااا .. وش يعني هو قال مااطلع برا البيت ماقال برا الغرفه .. خرجت مالقيته و لا سمعت صوت

المكيف اللي بغرفته

معناه خرج .. حطيت الكفاتيرا .. وجبت لي كيس شاي نبتون ونص ليمون عصرته بالكاس .. طفيت النار وصبيت الماي

الساخن عالكوب وخذيته

معاي غرفتي قبل لا يجي وخذيت علبة الادول .. دخلت الغرفة ودورت بالكبت على جاكيت ثقيل مالقيت الا اثنين واحد

لونه رمادي ووردي و الثاني

اسود اخذت الاسود .. ولبسته عالبجامه جلست عالسرير .. بدءت ارشف شوي شوي من الشاي .. على فكرة ماحب

الشاي بسكر .. ولا أي مشروب

بالسكر احبه بدون سكر و يمكن هذا سبب من اسباب رشاقتي على قولة شهد .. " ابتسمت على طاريها .. شهد

خفيفة دم وحبوبه .. اشتقت لها و

لكل بنات خالتي و بنات عمتي .. ومن تعبي نمت ونا ماكملت نص الشاي .. حاولت اقاوم ابي اصلي المغرب .. بس

التعب اقوى عني ..



&& فهد &&


" ماجد غريب اليوم فيه شئ .. احسه متغير "



&& مــــنــــــورة &&

" شفيها هذي من الصبح اتصل عليها و هي ماترد " تقصد مشاعل ":.. معقووله هذا كله نوم ولا يمكن حاطته

عالصامت ..

ضي : ماما ..

منورة : هلا بعيون امه ..

ضي : جدة تناديك ..

منوررة "وابتسامتها ضاعت " : زين حبيبي قولها الحين جايه ..

راح ضياء يعلم عمتي .. ونا مالي خااطر انزل ,, اخاف اليوم نغمة جديدة ..

منيرة "بابتسامة صفراء" : هلاا عمتي بغيتي شئ ؟؟

ام سعود : يعني ماتدرين ان بهالوقت اتقهووى ..

منيرة " ناظرت الساعه " : عمتي تو الناس عالقهووى .. بعدين انتي ماتتقهوين الا الساعه 5 العصر ..

ام سعود : زين و يعني ؟؟

منيرة : الحين الساعه 3 وربع خالتي للحين مااذن ..

ام سعود "بعصبيه" : شلوون يعني ؟؟ حتى بالقهووة بتقعدين لي عليهاا .. ماصارت .. وبعدين مب بفلوس هلك

اشربهاا .. تراه كله من خير ولدي

..

منيرة"باستغراب ممزوج بقهر" : عمتي ونا وش قلت الله يهداك ..

ام سعود " ودموعها اربع اربع ,, تسوي فيها ضعيفه" : انااا ياامنوور يابنتي تقولين عني مجنونه .. الله يسامحك هذي

اخرتهاا .. مرت ولدي

تنعتني بالجنون .. ووينك يابو سعود تشوف حالي من بعدك ؟؟ ووينك؟؟

..... : ان بو سعود مات ترااا ولده عايش مااامات ..

منيرة "بدهشه وصدمه التفت أناظره " : من متى وانت هنااا ؟؟؟

سعود " بغيظ " : من يوم قلتي انها مجنونه ...

منيرة "وعيني مفتوحه عالاخر " : انااااااا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


..............................

الحلقة الواحدة والعشرون

" الحــــــــــــــــــ و الشوربة ــــــــــــــــب"


"يامن هواه اعزه واذلني ... كيف السبيل الى وصالك دلني"


&& نــــجــــود &&


مالي نفس لشئ حتى الدراسه .. افففففففف ملل ... الفراغ كبير بحياتي والوحده اكبر .. اقلها يوم كانت

مشاعل فيه كنت اتسلى ..

قطع علي حبل افكاري ..

.. : اللي اخذ عقلك يتهنى به ..

نجود "شهقت" : ....

؟؟؟؟


&& مــــنــــــورة &&

" شفيها هذي من الصبح اتصل عليها و هي ماترد " تقصد مشاعل ":.. معقووله هذا كله نوم ولا يمكن

حاطته عالصامت ..

ضي : ماما ..

منورة : هلا بعيون امه ..

ضي : جدة تناديك ..

منوررة "وابتسامتها ضاعت " : زين حبيبي قولها الحين جايه ..

راح ضياء يعلم عمتي .. ونا مالي خااطر انزل ,, اخاف اليوم نغمة جديدة ..

منيرة "بابتسامة صفراء" : هلاا عمتي بغيتي شئ ؟؟

ام سعود : يعني ماتدرين ان بهالوقت اتقهووى ..

منيرة " ناظرت الساعه " : عمتي تو الناس عالقهووى .. بعدين انتي ماتتقهوين الا الساعه 5 العصر ..

ام سعود : زين و يعني ؟؟

منيرة : الحين الساعه 3 وربع خالتي للحين مااذن ..

ام سعود "بعصبيه" : شلوون يعني ؟؟ حتى بالقهووة بتقعدين لي عليهاا .. ماصارت .. وبعدين مب بفلوس

هلك اشربهاا .. تراه كله من خير ولدي

..

منيرة"باستغراب ممزوج بقهر" : عمتي ونا وش قلت الله يهداك ..

ام سعود " ودموعها اربع اربع ,, تسوي فيها ضعيفه" : انااا ياامنوور يانتي تقولين عني مجنونه .. الله

يسامحك هذي اخرتهاا .. مرت ولدي

تنعتني بالجنون .. ووينك يابو سعود تشوف حالي من بعدك ؟؟ ووينك؟؟

..... : ان بو سعود مات ترااا ولده عايش مااامات ..

منيرة "بدهشه وصدمه التفت أناظره " : من متى وانت هنااا ؟؟؟

سعود " بغيظ " : من يوم قلتي انها مجنونه ...

منيرة "وعيني مفتوحه عالاخر " : انااااااا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ام سعود "بخبث وتصيح" : اجل اناا .. شفت يايمة زوجتك الله يسامحها .. الحين شسوويت بدنيتي عشان

ربي يبليني بمرت ولد تحاربيني وتراددني

اخاف يجي باكر وانضرب ولا الاقي نفسي بدار العجزة .. ياااويلي .. " تصيح " ..

سعود " كاتم عصبيته .. بهدؤ " : منوور .. حبِ راس امي واعتذري لهااا ولا عاد تعيدينهااا مفهووم ..

منيرة " ونا عيني متر قدااام ,, هذي تكذب و تصدق كذبتهااا " : ماغلطت لاجل اعتذر .. بعدين متى سمعتني

قلت مجنونه .. انا ماعمري قلتها لاحد

عشان اقوولها لامك .. " وجيت ماشيه.. الا مسكني مع يدي"

سعود " وهو يحاول مايتنرفز اكثر" : مب زين لك .. قومي حب راس امي احسن لك بالزين لا تحبين رجلهاا

وغصبن عنك ..

منور" والغصه فيني .. يعني هذي اخرتها يهيني قدام امه ,, لكني لو امووت ماااعتذر لهااا.. بعدت يدينه

عني ورحت لما عمتي وحبيت راسها

وقلت ونا اناظر سعود" : صدق اني حبيتها على راسها مب خوف منك لاااا حبيتها لانها اكبر عني واحترامها

محفوووظ لكن اعتذر لها ونا ماغلطت

والله ثم و الله ماااعتذر لو كان اخر يوم لي معك .. التفت وراسي مرفووع وبثقه رحت لمى غرفتي .. ونا

داخلي الم من تعامل سعود معي لمتى يعني

يصدق امه .. ويوم بجي ابرر له موقفي واقوله الصدق مايعطيني وجه ولا يبي يسمعني .. ليه ؟؟ ليه ؟؟

مليت من هالحياة .. يعني يوم ماافي احسن

عنه يحبني و يموت فيني وعشرة ايام نكد بنكد لا يكلمني ولا حتى يطالعني و السبة امه .. نفسي اعرف

شسووويت لها تكرهني لهالدرجة ...

هذي جزاتي يوم اهتم فيها و احطها على راسي .. رحت للحمام عزكم الله فتحت دش الماي و جلست اصيح

قهررر ..


&& مــــاجـــــــــد &&

طلعت للشقه ونا حاس براحه يمكن من كلام فهد يعتبرهاا اخته .. بس هي ليه تروح له ؟؟ .. وصلت الشقه

.. ونا بغرفة النوم واشوفها نايمة

هذي ماوراها شغله غير النوم .. خذيت لي شوور وهي مازالت مثل ماهي نايمة .. قربت منها ونا لساتني

بالروب والمنشفه على رقبتي ..

شفتها وهي نايمة بهدؤ .. تنهدت من الخاطر .. بشرتها صافيه لونها برونز فاتح .. لمست خدها بنعوومه

كانت حراراتها عاليه سحبت يديني بسرعه

رجعت لمست جبهتها ورقبتها حاارة .. رحت لمى المطبخ وجبت لها ماي بارد و فصلت بشوية ماي دافئ

ومنشفه صغيرونه .. ودورت على بنادول

ماحصلت افففف .. حطيت القدر عالنار بسوي شوية شوربه خضار تشربها دافيه .. تركت الخضار عالنار

برجع بعد عشر دقايق يكون نضجت ..

جهزت صينية وملعقة وليمون كثرت الفلفل بالشوربه .. رحت لها غمست المنشفه بالماي و عصرته وحطيته

على جبهتها وبلحظتها عقدت حواجبها

وكأنها تضايقت من الماي لانه بارد شوي .. انتبهت لكوب الشاي ونصه فاضي .. مدري شلوون تجرأت ونا ادري انها

شربت منه وهي مريضه خذيته ومن كل

ركن فيه شربت رشفة منه .. حسيته جنون بس ابتسمت على حركتي .. رحت للشوربة وطفيت النار ..

شلوون اوصف احساسي قربها .. فكرت اغرف لها الشوربه و اصحيها بعدين تراجعت بالاخير احسن لما

تصحى بروحها .. رجعت عندها بالحجرة .. و سألت نفسي ..

: شصاار فيني ؟؟ احس قربهاا باحساس حلو وان كانت مب بوعيهاا .. قطع علي صوتهااا مافهمت وش

تقول قربت منها اكثر ..

ابي افهم وش تقول ؟؟

مشاعل بهلوسه بسبت حرارتها : ما... ما.. ماما .. لا تتركيني .. احبك ..احبك ماما الله يخليكي " ودمووع حارة بحرارة

جسمهاا و يمكن اكثر تنساب من عيونها

المغمضة .. مسحت دموعها بسبابتي و الوسطى وبدون شعور مني تذوقت دمعهاا .. ونا احس بغيظ من

دمووعهاا لانها تجرح خدودها ومن السبب اللي خلااهاا تدمع

>>> متضايق يااامجوود من دمووعهاا لانها تجرح خدودها ومن سبب هالدمووع اجل وشلون انت اللي

جرحت كرامتها و شرفها و عزة نفسها و انوثتهااا..

شلووون مجووود ؟؟ شلووون ؟؟

ماجد : اذا انا جرحتهاا فهي لي انا,, لكن غيري لاا,, ولا حتى

الدمع لاااا ..

>>>> انااااااني .. اناااااني ..

ماجد : اناني اناني .. ماتفرق معي اذا الانانيه هي ان اللي احبه يكون لي .. فاناا اناني واعترف .. " انصدمت

من اللي قلته بخاطري انا احب .. احب

واحب منوو احب هذي .. قمت على حيلي واقف اناظرهااا .. لاااا مستحيل احبهاا ,, شلوون احبهااا ؟؟ وناا

بقلبي وحده ماكو غيرهاا .. مستحيل احب اثنين .. اصلااا مايصلح القلب يشيل اثنين .. يالله شسوويت بحياتي

عشان تبليني بمرض ماله شفاااا .. الحب ,, واحب اثنين انا مب قادر اتحمل عذاب حب واحد تبليني بحب

ثاني .. مسكت راسي بيديني لانه بينفجر .. انا مقدر اجلس معها اكثر اخااف انجن .. البعد احسن قبل لاا

احبهاا واتعلق فيهاا ..

قبل لا وشوو ؟؟ انت حبيتها لا تنكر ..

ماجد "بصوت عالي خلاهااا تصحى " : مااااااااااااااحبك ولااا

اواااطنك بعيشت الله .. فاااهمه ..

مشاعل " قمت مفجوعه من صراخ ماجد .. شسوويت الحين

الجوال واخذه .. بعدين انا ادري انه يكرهني ..

ليش يرددها .. فاهمه و عارفه .. ناظرته ونا احاول بكل قوتي ا

اني مااظهر له خوفي منه .. رغم اني بمووت

من الخوف يوم اشوفه .. اخاف يضربني ولا يذبحني على قولته .. احس اني اخاف منه اكثر من ماما بالنهاية

ماما امي .. لكن هو .. " .. نزلت عيني على الفراش مانتبهت الا الحين انه لابس الروب وكان لفوق ركبته

انحرجت من قالي اطالعه الحين اكيد بيظن ظنه السئ عني .. لاااحول ولا قوة الا بالله ..

ماجد " يااااربي صدق اهبل الحين وشووله ارفع صوتي واقول اللي بخاطري علن ..

هي خلقه خدودها حمر والحين شفيهااا صاارت طماط معقوله

اثر فيها كلامي .. بغيت اقولها عالشوربة بعدين غيرت رأي لو تبي

تاكل بتطبخ لنفسها ولا فالحه تطبخ لفهد ونا لاااا .. " رحت لعند الباب لفت انتبهي بالمرايا اني للحين

بالروب حسبي الله عليك يامشاعل .. نسيتيني نفسي .. الحين عرفت ليه وجهها غادي طماط ..

سويت انه عادي .. شوي شوي رحت لما الكبت وطلعت لي بجامه لونهاا ازرق ونا بعد منحرج منها ..

خرجت من الحجرة خذيت نفس .. صدق غبي ..


&& مــشـــــاعــــل &&

هذا شفييه ؟؟ مرة يصرخ مااحبك ومدري ايش بعد ..
بروب الحمام شكله توه مستحم .. شفت الماي و

المنشفه .. وجبهتي الرطبه .. معقووله ماجد المغرور يهتم بصحتي من متى ؟؟

اكيد خااف لا يتبلي فيني ولا ابوه يهاوشه انه ماداراني مو اكثر من كذاا ..

.....


نرجع للقصيم و مع :-

&& نـــــــجــــــود &&


قطع علي حبل افكاري ..

.. : اللي اخذ عقلك يتهنى به ..

نجود "شهقت" : يبه هذا انت ؟؟

بو فهد : ايه انا شفيك ؟؟

نجود : سلامتك مافيني الا كل خير .. شمقعدك لهالحزة ؟؟ بالعادة تاخذ لك قيلولة .. الا وين امي ؟؟

بو فهد : بل بل كالهالاسئلة مرة وحده انزين شوي شوي .. ماجاني نوم وابي اسولف معك بعد .. صدق

بالعادة اخذ لي قيلووله بس شسووي ابي اكلمك بموضوع انا و امك وهي بتجيب القهوة تجي ..

نجود " بصراحه ماارتحت لكلامه و لا نبرته .. هو وامي يبوني الله يستر " : خير يبه عسى ماشر ..

بو فهد : ان شاء الله خير .. خلي امك تجي وبعدها بقوولك ..

جت امي خذيت منها دلة القهووى وصبيتها لهم وجبت صينية التمر و الحلاا وناولتهم .. جلسنا شوي والهدؤ

يعم .. الا ابوي تكلم ..

بو فهد : يبه نجود .. تعرفيني مااحب اللف و الدوران .. وبعطيك هي من الاخر .. جاك خطيب ..
نجود " توني رشفت من القهوى يوم قال تكلم ابوي ووقت اللي قال جاك معرس اتشنقت بالقهوى " : كح كح

.. كححححححح

ام فهد : بسم الله عليك يمة " صبت ماي لنجود وشربته " ..

نجود : الحمد لله .. " وبتهرب من الموضوع وقفت و قلت بسرعه" : عن اذنكم ..

بو فهد : هالمرة مب مثل كل مرة .. جوود ياايبه لاا عااد تتهربين لاهو بصالحك ولا بيريحنا ..

ام فهد : لمتى يابنتي ترفضين ترا العمر يمر وانتي لساتك شباب لا تضيعينه من يدينك .. سمعي كلام ابوك

للاخر بعدها قرري وناا امك ..

نجود " كل هالكلام دار ونا ظهري لهم من تكلم ابوي ونا وقفت ماتحركت .. حسيت بنبرة امي رجااء ..

استسلمت هالمرة لهم .. جلست ونظري بحضني ..

بو فهد : نجود حنا عمرنا ماتمنينا لك الا الزين ياابنتي تراك الحين 24 سنة ياابنتي انا خايف عليك ..

وعلى مصلحتك .. واللي جاايك ولد حلال حنا نعرفه .. وانتي بعد تعرفينه ..

ام فهد : هذا متعب ولد خالك عبد العزيز ..

نجود " رفعت عيني اناظرهم مو مصدقه " : متعب!!!!!!

ام فهد : ايه شفييه متعب رجال والنعم فيه وهذا هو زوج كل خواته وخوانه وعنده خير وهوو كونه بتعبه وشقاه

.. بعد ماتوفى ابوه و امه ووهو وحيد الحين ومن زمن وهو يخطبك و يبيك وكل مرة نرده بسبت

عنادك ..شقلتي؟؟؟

بو فهد : الرجال شاريك شاريك .. وحنا مانبي الجواب الحين فكري و استخيري .. الله يسخر لك اللي فيه

الخير..

نجود " ماطولت على طول قمت من مكاني و رحت لمى غرفتي ونا ارجف .. ليه ؟؟؟ .... "


&& مــــــــشــــــــــاعـــــــل &&

خرجت من الغرفه لاني مليت غير اني حاسه بجوع .. حصلت شوربه ..

من؟؟؟ ماااجد .. مو مصدقه ماجد

يسوي لي شوربة .. مشاعل لا تفرحي عاد .. يمكن سوااهاا له قبل شووي قالها لك يكرهك لاا ومايواطنك

بعيشت الله .. اخذ منهااولا بلااش والله مافيني اطبخ ولا حتى اسوي شئ .. اخاف لو اخذت بيتخاصم معي ..

احسن شئ اتجنب المشاكل .. فتحت الثلاجه وخذيت لي ليموون وجبنه .. سويت ساندوتش جبنه وفورت ماي

وحطيت عليه ليمون .. جلست عالطاوله .. ونا باكل و اشرب دخل علي ماجد حسيت اللقمة وقفت بحلقي ..

اعوذ بالله .. كأنه عفريت كل ماشفته شعر جسمي يوقف .. واحس يدي ترعش ..

نزلت نظري لاكلي .. حسيته يقزني .. بس سوويت اني ماانتبهت لنظراته ..

قرب مني وناارتجافي زاد .. بيني و بين نفسي تشهدت ..


&& مـــــــــــــــاجـــــــــــد &&


يوم خرجت من حجرتي بروح المطبخ شفت باب حجرتها عرفت انها اكيد بالمطبخ .. رحت لهمها شفت المدام

تاكل خبز وياجبن على مااظن لانه كان جنبهاا .. انقهرت منهاااا .. الحين متعني لها ومسوي شوربه اذبحهاا

ولا شنووو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قربت منها اكثر وخذيت صحن مقعر للشوربه وشغلت النار لاجل يحمى التفت لها اناظرها وهي عينها على

الكوب اللي بيدهاا .. حتى وهي تااكل ناعمه .. وهادئه ..


&& مـــشـــاعـــل &&

ياااربي احس اني انحرق ... اقسم بالله انه يناااظرني ولا ليش احس حرارتي ارتفعت .. متى يخلص

هالساندوتش مايسوى علي .. خلصته وقمت .. الا ...

&& مــــاجـــد && @@ && مـــــشــــاعــــل &&

شفتها قايمة تروح .. ناديتهاا بدون مااقصد .. : على وووين ؟؟؟

مشاعل " وقفت وظهري له .. اطنشه ولا ارد " : ....

ماجد " بصوت هادئ" : على ماااظن سألتك ..

مشاعل "ونا ابلع ريقي وامثل الاتزان بصوتي " : بروح ..

ماجد "باستهبال " : والله .. على بالي بتقعدين ..

مشاعل " ببراءه التفت له" : لا مابجلس بروح غرفتي انام ..

ماجد " لا تسألوني وش صار علي ,, ياناس هي جد بريئه ولا تمثل علي ,, والله انهاا تهبل .. وش قاعد

اخربط اناا ,, اخاف انا اللي معي حرارة مب هي اللي محمومه ..وبنرفزة من حالي وبأمر" : اجلسي ..

مشاعل " باستغراب " : نعم ..

ماجد : صمخه ماتسمعين .. جلسي اقوول ..

مشاعل " جلست بدون نقاش .. اخاف يعطيني كف ينسيني اهلي.. استغربت منه يوم حط قدامي صحن

الشوربه .. هذا وش قصده لا يكون يباني اشربهااا "

ماجد : وش تنطرين شربي ..

مشاعل "ونا ابلع ريقي" : توني اكلت ..

ماجد : وش يعني عادي ,, كلي مرة ثانيه مايضر ..

مشاعل " لا يكون حاط فيها شئ ,, اخاف يكون بيسممني .. طالعته بريبه وشك " : بس انا شبعاانه ..

ماجد " شفيها تطالعني كذا كأني بسممها مو كأنه سويتها عشان صحتهاا" : مشاعل شربي احسن لك لانك

بتشربينها بتشربينها سواء بالطيب ولا بالغصب ..

مشاعل " ياربي شكل اليوم يومي .. ميته ميته فاحسن لي اموت بسرعه بالسم ولا اموت ببطء بالضرب ..

تشهدت وللمرة الثانية .. اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان فهد رسول الله .. وبالملعقه خذيت اول لقمة

شفته جلس قدامي كل اللي بفمي بغيت اطلعه لو مااعطاني هذيك النظرة .. كان طلعته "

ماجد : شفييك لا يكون ماعجبك ..

مشاعل "بسرعه " : من قال الا طعمه لذيذ " بصراحه ماكنت حاسه بطعمه من الخوف .."

ماجد " جبت كوب بعد ماغسلته وكل اللي بالصحن من شوربه حطيته بالكوب وقلت لهاا " : لو تركتك

عالملعقة مابتخلصين شربيها بسرعه ..

مشاعل " طبعاا شربتها بسرعه مثل مايبي .. خلصتها "

ماجد " لها لدرجة عجبتها الشوربه " : ازيدك بعد ؟؟

مشاعل"بسرعه " : لا لا شكرااااا .. الله يعطيك العافيه .. "جريت بسرعه لغرفتي "


^^^

الحلقة الثانية و العشرون : -

" ياليــــــــــــــــت "

ياليتني بدلت نورك بظلمه

وأخترت غيرك من الناس مخلوق

ياليت ألقى من يراعي كلمتي...ويكتب معانيها ودايم يرددها


دائم ادورلك على عذر ... تعبت وانا ادور لك على معاذير

&& نــــجــــود &&

هذا ليه مايفهم .. مااابيه بالقووة هو ..

اااااااه يافيصل ووووينك الحين ؟؟؟ اشتقت لك ... حرام عليك تتركني بالحالي ..

لمتى بأصمد قدام هلي .. ليتك خطبتني .. كان تكلمت ونا واثقه ..لكن وش عذري الحين ... وش عذررررري ؟؟؟؟؟



أبي منكـ العذر ياغناتي ...أذا قصرت في باقي كلامي

&& فــيــصــل &&

.. ياليت يالجوود اني بجنبك وراسي بحضنك .. مايفرقنا مخلوق اشتقت لك يااهوى القصيم .. >>> كلمة ياااليت ماتعمر بيت يالاخووو



هذي الدنيا تجمعنا بعاد ... والا الزمن يبعد كل غالي

&& شــيــخــه &&

الله يسامحك ياورد ولا حتى اتصال .. اهوون عليك لذي الدرجة .. تركتي لي حمل وتركتيني وحيدة بعدك ..

ليتك جنبي ولاحتى اسمع صوتك واشكي لك همي وحالي ..

دانــــــــــــه : شيخه ..

شيخه " قطعت علي دانه " : هلااا والله .. متى جيتي ؟؟

دانــــــــــه "بخوف": جد اللي سمعته ؟؟؟؟؟

شيخه " من نظرات دانه .. تأكدت انها عرفت اللي صار,, الله يستر " : حسب اللي سمعتيه ..

دانـــــــــه : حتى انتي .... " جرت لبرى البيت وهي بعباتهااا ..حاولت الحقها لكن سيارتها حركت وناظليت

اطالع غبااار السيارة ..." : فينك يااااورد ؟؟؟ ..


من يوم ماذوقتني حر فرقاك .. واليأس والحزن في حياتي غرسته !!

&& دانــــــــــــه &&

ركبت السيارة .. وناا اصيح بقهرر .. ليش .. بالاول ورد وعدتني مااتتركني وبتااخذني معهااا .. ويوم جااء

وقت زواجهاا تزوجت ونستني حتى اتصال مااتصلت .. بسبتهاا بغيت انتحر وامووت وادخل النار

ياصاحبي الروح لك مهداه

والله لوبه غيره أغلى هديته


لكن يوم كانت شيخه جنبي عوضتني عن وورد ولو بشئ بسيط صحيح مااتجي نص وورد

بس انا احب شيخه مهما صار هي اختي الثانيه .. ليش ليش كل اللي نحبهم يرووحوا و يتركوني .. ليش ؟؟؟

دق جوالي .. وصار يرن كذا مرة وناا ماارد ..

وبالنهاية رديت كانت ماما ...

: الوو من سااعه اتصل .. ليش ماتردي؟؟

دانـــــــــه " بصوت ضايق " : مانتبهت .. تبغي شئ ماما ؟؟

ام دانه : اممم نسيتني ايش بغيت منك .. لكن اول مااتذكر بتصل عليك .. لا تطولي .. باي .. وقفلت السماعه ..

دانــــه " ناظرت السماااعه ..

دانه : ورد قلبي ..

مشاعل : هلاا بعيوون ورد .. "بضحكه " .. ايش اللي بخاااطرك ؟؟؟

دانه : ورد ماما ماتحبني ..

مشاعل" بملامح اخذت الجديه و الصدمه من كلام دانه" : من قال ؟؟ دلوعتي خالتي تحبك انتي وحيدتهااا ..

بس هي شووي مشغووله .. ماتشوفي الهدايا اللي تجيبها لك اول ماترجع من السفر ..

دانه" بحزن" : وانا ماطلبت هدايا ولااي شئ غيره .. ابغاها هي .. تخيلي يوم عرفت موعد وصولها رحت لهاا انا واخوي

جيت باحضنها قامت توخرني عنها وتقول مو وقته بعدين .. الدنيا حرر اففف ورطوبه وانتي لازقه فيني ..

مشاعل "تبرر موقف ماما" : ياقلبي لما الواحد يجي من سفر وخصوصاا وامك جايه من فرنسا يعني مدة السفر طويله بتتعب

واكيد مو قاصده .. لا تشيلي ببالك ..

دانـــــــــه "بحزن " : يوم عن يوم بعدها لي يطوول وبعدي لهاا يطول اكثر ..

مشاعل "تصرف السالفه لانها عارفه اني ببكي لو تكلمنا اكثر" : دلوعتي وناا مااكفي ..

دانـــــه "بابتسامه صادقه" : انتي الوحيده اللي تكفي و توفي .. ورد انتي امي واختي و صديقتي الوحيده .. احيان اخااف تتركيني وتروحي ..

ورد .. اوعديني عمرك ماراح تصيري زي ماما .. عمرك ماتسيبيني ..

مشاعل "بحنان فياض ناحية بنت تحس انها يتيمة رغم ان ابوها وامها على قيد الحياة" : ان شاء الله اذا ربي كتب لنا بوعدك مهما كان ماراح

اتخلى عن دانه دلوعتي ..

استيقضت من ذكرياتي والجوال بيدي : هذا أنا حالي مثل ماهو....ماشي بدربي وبكيفه مشى بي




&& مــــــاجـــــد &&

شفيهااا هذي طايرة عالغرفه .. حشى كل هذا تبي تناام .. ماعمري شفت انسان كثرها يحب النوم ..

خذيت الملعقه اللي شربت منهااا مشاعل ونا كلي شووق اشرب من نفس الملعقه وبنفس الصحن والكوب ..

ابتسمت على فكرتي و بسرعه خذيت رشفه من الشوربه والابتسامه على وجهي قبل لا اتراجع ومااسويهاا ..

ويوم حطيت الشوربه بحلقي وذقت طعمها رجعتهاا بسرعه ...بالصحن ..

وعععععع مكثر الليمون والفلفل الاسود صاير طعمها يروووع .. شلوون شربتهاا؟؟

ونا اقوول شفيها البنت طااايرة .. اثريه من طعمهاا .. خذيت كل اللي بالقدر وكبيته ..

غسلت الصحن والقدر والملعقه ونظفت المطبخ ..ومن الجوع لاني لا تغديت و لا فطرت ..

سويت لي ساندوتش جبن مثلهاا واكلته حصلت عصير تفاح خذيته .. شفت الثلاجه وش ناقصها

يبلي اليوم اروح المجمع اشتري وش ناقص .. اذن المغرب .. غسلت يديني .. توجهت لحجرة النوم ..

كالعادة ماطقيت الباب ودخلت شفتها بشرشف الصلاااة .. ياربي اغفرلي حتى بشرشف الصلاة جميله الا ملاااك ..

نعوومه وملامح تاخذ العقل ولا شفايفهاا مرسومه بفن .. سبحاان خالقهاا .. شفتها منزله راسها بحيا ..

ماالت عليك ماجد الحين بتظن اني ميت عليهااا .. : احم احم .. وخري من طريقي ..بخرج لي ثووب

رفعت راسهاا ببرائه وياليتها مارفعت : انا ..

ماجد " مقهور من نفسي " : شراايك ؟؟ فيه غيرك بالحجرة ؟؟

مشاعل : بس انا بعيدة عن دولابك ..

ماجد ناظرت الا اشوفها بعيدة ونا الغبي اللي جاي لعندها بدون مااحس .. لاحووول .. شلون برقعهااا الحين ..

ماجد"بنرفزة " : اقول وخرري مناااك .. شلووون بالبس ؟؟ ولا تبين تتفرجين ؟؟


ياكيف تجبرني بحبكـ...وأنت ناهيني

ياكيف تبغى الصراحة...وأنت ماتحكي


&& مشـــــــاعــــــل &&

الله لايذووق كم الشووربه اللي ذقتهااا..

مع الخوف اللي حسيته قدام زوجي المصوون ماحسيت بطعمها الا يوم خرجت من المطبخ ..

********************

يعععععععععع .. للحين اتذكر شلوون حرق ت لي معدتي .. خبركم معاي قولون وبالحار يثوور علي ويالمني ..

خذيت لي كاس ماي من الجاك اللي بالغرفه .. رحت توضيت لان شوي بيأذن .. لبست شرشف الصلاااة

انتظر يأذن .. دخل ماجد .. واقف يناظرني حسيته شووي ويااكلني شفيه هذا مو طبيعي .. اخااف يجي يوم يذبحني فيه

افضل شئ اني افاتحه بمووضوع الطلااق بسرعه .. مو هو قال بعد سنة ..بس انا افضل الحين مقدر اعيش معااه يوم شلوون سنه .. مقدر

بصرااحه نظرااته احرجتني نزلت راسي .. والقهر يوم يقولي وخري انا وين ودولابه وين ؟؟

زااد احراجي يوم قال بنرفزة واضحه: اقول وخرري مناااك .. شلووون بالبس ؟؟ ولا تبين تتفرجين ؟؟

هذا ليه دووم يفكر غلط ... خرجت من الغرفه بسرعه .. رحت للصاله .. افففففففف .. خذيت سجادتي وفرشتها و صليت ..

يلي سكنت في خفووقي .......ارفق بحالي شوي


&& مــــــاجـــــد &&

توضيت .. لبست ثوبي وتعطرت .. كانت تصلي بخشووع واضح من ملامحهااا ..

جلست انااظرها الى ان سمعت صوت المؤذن يقيم الصلاة قمت مفزووع ..

ركضت خارج العمارة ونا بدااخلي اشتم نفسي مية مررة الحين شصااير فيني من اشووفها انسى نفسي ..

صدق ان المرأة هي سبب مشاكل الرجل .. مثل مانزلت ابونا اادم من الجنه .. نستني صلااتي .. اعووذ بالله ..

الحمد لله لحقت الصلاة بالركعه الاولى ..


&& نجــــــــود &&

شلوون بتصرف الحين .. اتصل على منوور و اعلمهااا .. ايه اتصل عليها احسن ..

خذيت جوالي واتصلت عليها مااترد .. حوالي خمس مراات .. مالت عليك منوور يوم احتااجك ماالااقيك ..

&& مــشــــاعــــل &&

خلصت صلاتي .. رحت لمى غرفة التلفزيون اكيد مابيرجع مثل العادة بعد المغرب يطلع ومايرجع الا الساعه

12 بالليل .. خذيت الريموت جلست اقلب بالقنوات .. ماجذبني شئ .. بالاخير شفت مسلسل قديم من زمان

ونا اشوفه من صغري .. مسلسل جوااهر .. بصراحه البطل حمد وااايد يعجبني شخصيته ,, تمثيله .. يجسد

الشخصيه بطريقه رااائعه .. اممم بالنسبة لجوااهر فيهاا انوثه وجمال .. انسانه حساسه حراام يتزوج عليها

ويتزوج هالشريرة كله عشاانهاا مااجابت له ولد . مو بيدهاا هذا كله بيد الرحمن .. صدق ناس

متخلفين .. احس انه بالمسلسلات ولا بالوااقع ماافيه نااس لهالدرجه متخلفين ماعندهم عقول ..

&& مـــــــاجـــــد &&

رجعت البيت ونااا متضاايق من مشااعري الريبه اللي تقوودني لموااقف عمري ماتعرضت لها قبل ..

دخلت البيت وشفتها تطالع التلفزيون .. بدون ميك اب شكلهاا واايد صغير لا يكون عمرهاا صدق 17 سنه

يوم شافتني حسيت بارتباكها من كلامها وصوتهاا ..

مشاعل : انا مااا.. اقصد انت خرجت وناا احسب .. يعني كنت اظن انك مابترجع ..

ماجد " ونا مكتف يديني " : خلصتي ..

مشاعل " تحركت من مكاني ووصلت قربه مابيني و بينه الا متر " : ممكن شووي ..

ماجد "باستهبال" : نعم .. وين ارووح يعني ... تراه بيتي لو نسيتي ..

مشاعل " ياربي والله ان عقله عقل طفل " : مريت من جنبه خبط زند يدي اليمين بذراعه اليسار ..

سرى فيني شعوور غريب يحسسك بخوف ولذه شلوون مدري .. يعني خوف حلوو ..

اعووذ بالله وش قاعده اخربط .. كله من الضرب اللي اخذته .. هذي فرصه ليه ماافتح معاه موضوع الطلاق

لاتؤجل عمل اليوم للغد .."

مشاعل "بصوت مسموع.. وثقه " : مــاجد ..

التفت لي بسرعه ماتوقعتها وكأنه كان ينتظرني اناديه او حس فيني ..

ماجد "لا شعوريا" : لبيــــه

مشاعل " قوليها يامشاعل و ريحي نفسك افضل اتحمل ماما ولا اتحمله هو.. لخبطني يوم ابى " : ماجد اناا

.. اقصد شراايك

نعجل طلااقنا وتطلقني اليوم وبكذا .. برجع لهلي و اريحك وتنتهي مشكلتك ولو على ماما وبابا بو فهد

بقوولهم انا اللي طلبت الطلاق .. ولا راح يعاتبوك ولا بتصير مشكله .. شوف لي اليوم اذا فيه حجز لمطار

جدة حتى لو بكره .. وبخليك من اي رابط يربطك فيني .. ونا اشكرك انك تحملتني طوول هالفترة رغم

.."سكت شوي ونا ابلع ريقي.. وبالم" .. رغم كرهك لي .. واتمنى انك تنسى حقدك علي .. ونتصافى ..

""سكت ونا اناظر الارض .. كل اللي قلته ونا واقفه قدامه عند باب حجرته .. يمكن المكان مو مناسب ولا

حتى الظرف .. بس انا تعبت ونا انسانه مااتحمل اكثر .." انتظرته يرد علي لكن ماارد رفعت عيني شفته

يطالعني ببرود .. تعلقت عيني بعينه مقدر اوصف الرعشه اللي سرت بكياني .. رغم برود نظراته الا ان عينه

كأنها تنبهني لشئ انا مب فاهمته .. ظليت اطالعه ابي افهم وش يقصد .. لكنه انهى كلام العيون بكلماته..

&& مــــاجــــد &&

مشت من جنبي مابيني وبين الا اصابع لمس يدها ذراعي شعرت بمشاعر خلتني الم قبضه يديني بقووة ..

لكن يوم نادتني التفت بلا شعوور وقلبي لبى لهااا .. لكن صدمني كلااامها تبي الطلااق لاا والحين وتبي

تساافر جده تبي ترجع لاهلهااا.. يوم سولفت عيونها بالارض شكرت ربي انها ماطالعت فيني لاني انصدمت

من قلب بكلامهااا.. معقووله مااتبيني .. اصلاا ليه تبيني وهي وش شافت مني غير الاهااناات و الشتم

والسب والضرب بعد .. يعني ماتطيقني لد رجة انهاا تبي فرقااي اليوم قبل بااكر .. يوم شفت رااسها بيرتفع

تقمصت البروود ودااخلي يحترررق .. مو هذا اللي تباااه يااماجد يوم جات بالحالهاا تقوولك ماتبيك شصاار

عليك .. كرهت قلبي وحقدت على نفسي بسبت هالمشاااعر .. اللي ماااابيهاا ولا حسبت حسااابااها ظنيت كل

شئ بيمر مثل ماابي .. لكن كل اللي صلحته مشي عكس ماابي ..

>>>>> تجري الرياح بما لاتشتهي السفن يااا بابا ..

واللي طلع مني "بقهر" : تحسبيني ميت عليك .. سمعي يابنت النااس .. انا من قبل لاا اشووفك مااابغيتك

لو ماامي و تعبهاا كان مااخذيتك ولاحتى شفت خلقتك هذي اللي فرحاانه بهاا .. واذا بطلق بطلق بكيـــــفي..

وقت اللي ابي .. يوم اقول لك طااالق بقووولهاا متى مااابي فهمتي .. مو مرة مثلك تحركني وين مااتبي ..

والحين ابعدي عن خلقتي لا يجيك طق محترم مثل اللي خبرك ..

مشـــاعــل : الحين مو هذا اللي كنت تبيه ؟؟ بصلحه لك واللي تبيه بصلحه لك .. اللي تطلبه .. شتبي اكثر ..

لكن برجع عند هلي .. ماابي اقعد هنااا ولا لحظه .. واذا انت مااوقفت معي بقوول لمنوورة وبكلم بابا بو

فهد وااقوله اني ماابيك .. " خوفني يوم مسكني مع يديني وسحبني له بقووة .. وناا صوتي رجع لبطني "

ماجد "وشياااطين العالم على رااسي " : تــــــهديديــــن .. منووو ؟؟؟ " وهو يصااارخ" منوووووووووو ؟؟

اذا شكيتي بلحظه اني اخااف منك .. تراني مااخاف الا من اللي خالقني .. ولا انتي ادووووسك برجلي فهمتي

انتي و ااااشئ .. وناا مو ميت عليك .. مااعاش من يتحكم فيني وبالذات لو كنتي انتي .. كنت بطلق لكن

الحين عنااااد فيك منيب مطلق .. وريني وش بتسوووين يابنت ابووك اللي رماااك .. لو هو رجااال كـان

مارمااك هالرمية لكن اتخسي ان كان رجــ ....

مشـــاعـــل " من كثر الكلام اللي قاله ماجرحني شئالا يوم تكلم على ابووي .. بدون احساس مديت يدي عليه

وعطيته كف من قلب ودموووعي على خدوودي حسيت بضعف كنت ادري اني بنطق بعد هالكف .. لكني

استغربت من ردة فعله طالعني وانا اصيح بصمت .. بدال لا اشووف كرهه وحقده شفت حنان غري

بعيوونه شفت لمعه جذبتني لكن من كثرة الدموووع الصورة ماعادت وااضحه لي .. اظن انه قرب مني

لحظه مسرع ماابتعد.. واختفي من قداامي لااا مو بس من قداامي الا من البيت كله .. جلست اصيح عند ركن

الباب .. الله يساامحك يابابا قلت لي اني بدعي لك وماراح اندم وناا مااشوف الا العكس عمري مافكرت ادعي

عليك يابابا بس المشكله ان زوجي اللي اخترته لي هو اللي يسبك وناا ماارضى عليك .. ماارضى..

&& مـــــــاجــــــد &&

خرجت من الحي بكبره .. مب طااايق نفسي رحت لمى المخيم .. والحمدلله يوم ماافيه احد .. انا شسووويت

ماكنت قاااصد اللي اقووله .. هي اللي عصبتني .. وشووله تطلب الطلااق .. لاا وتبي ترجع جدة لاهلهاا..

ادري اني غلط عليهاا واايد بس هذا مو عذر >>> احلف يااشيخ ..

يعني انا ماابي اطلق هو بكيفهااا .. والله ماااطلقها لو على جثتي .. يعني يوم اقول لها ماابي اطلق تقووم

تهددني .. اكره ماعلى الرجال يوم تههدده مرة ومب اي مرة الا هي زووجته .. اللي قاهرني انهاا صاحت

ليه تصيح وناا مااضربتها ولا مديت يدي عليهاا .. يوم شفت دموووعهااا رق قلبي لهاا كان ودي اضمهاا

رغم انهاا ضربتني كف وناا ابووي مامد يده علي وهي حرمه تعطني

كف .. والله لو مااحبهااا كان ذبحتهااا .. احبهاا ,, احبهاااا .. ترددت هالكلمة ببالي وبتعب جلست بارض

المخيم .. ونا كلي هم من مشاعري ومن حياتي اللي ماافيها و لا ذرة استقرار .. تعبااان .. حياتي معفوسه

فوق تحت .. ارحمني يااارب .. ارحمني .. شلوون احبهااا وناا بقلبي غيرهااا ... بنجن .. بنجن ..

.... : سلاااامتك من الجنووون ...

ماجد " ناظرته بدهشة " : انت ؟؟؟؟



^^^

الحلقة الثالثة و العشرون :-

يا الغايـــب الحاضـــر بقلبــي ولا القـــاك..
آقــــــرب من عروقـــي..وصعـــــب منــــــالك..!!
..
&& مشــــــــــــاعـــــــــــــل &&

" ضربته .. مديت ايدي عليه .. شلوون تجرأت .. ماحسيت باللي اسويه .. احس الضيااع يلفني ..
لكن هو ليه ماضربني ؟؟؟ ليته ضربني ورد لي ضربتي ولا احس بخجل من نفسي .. لكنه سب ابووي
ليش ياماجد ؟؟ عمري ماغلط على هلك ... ولا ودي اغلط عليك بس انت دووم تحسسني بإني مو مشاعل
اللي يعرفها الكل .. مو مشاعل اللي البروود من سماتهاا ,, مو مشاعل اللي ماترد الاساءة الا بالحسنه ..
مشاعل اللي ماضربت احد بحيااتهااا .. ليه معك اخرج عن طبيعتي .. ليه اتوتر من قربك واخاف من نظراتك ..
ليه شخصك ووجودك طااغي علي .. كفاية وجودك معي وان كان كل منا بغرفه ووادي الا اني اشعر بالامان
رغم كل شئ سويته الا اني مااحقد عليك ولا اكرهك .. ليه مااكرهك ؟؟ ليييييييش ؟؟؟ ظليت جالسه بالارض
والالآم تغزوا جسمي .. مو قادرة اتحرك .. احس بثقل غريب بجفوني .....

&& شيخـــــــــــــــــة &&

اول ماطلعت دانه ونا اتصل عليها بالبدااية كان الخط مشغوول بعدها ماصار احد يرد والحين مقفوول ..
ياااربي ماعندي صبر مثل مشاعل ولا اعرف اتصرف بهالاموور .. كيف كنتي تتحملي دلع وطيش دانـــة
اوووووووووووووف .. لو اقدر اتصل فيكي .. اشتقت لك ووورد .. اشتقت لكلامنا اشتقت استهبل قدامك عشان تضحكي
لان ضحكتك دايماا غايبه واحلى مافيك هالضحكه اللي تطلع بالقووة وبالعافية ..
رحت لمى شهد بغرفتها .. دخلت بدون مااطق الباب ..
شهد " تسولف بالتليفون ومانتبهت لدخول شيخه " : خلاااص رواااء .. وبعدين معااكي بيصير شهر على سفر مشاعل
وانتي للان ورد و ورد .. مايصير يابنت الناس انسيهاا ..
رواء : مقدر .. انتي مو حاسه بالضيق اللي انا فيه لان اختك عندك وجنبك .. لكن يوم تتزوج شيووخ هذيك الساعه تعاالي
وقولي مشاعرك..
شهد " بضيق " : خلاااص روااء لا تضيقي خلقي .. تراا والله مو نااقصه من يوم جاء هالخطيب ونا مو مرتاحه ..
رواء : وليش مو مرتاحه مع انه مو اول مرة تنخطب شيووخ ..
شهد "بخوف بسيط" : احس ان هالرجال بياخذها منا .. مااحب اكون زيك ..

&& رواء &&

" مادرت شهد ان بكلماتها العفويه اللي تعبر عن مشاعرها بتجرح رواء" رواء : طيب شهد بعدين اكلمك ماما جت
قفلت بسرعه وماعطيتها وقت ترد فيه .. قمت من عالكرسي ونا ضاايقه .. مليت من الجلسه لحالي .. قبل كنت اتناقر مع
ورد .. وكنت اطالب بكل اشيااتهاا احيان كانت تشتري لي نفس اشياتها .. بسسسس " وبضحكه بيني وبين نفسي" ماكنت
احب استخدم الا اشياتهااا .. احب اهبل فيهااا يوم تعصب شكلهاا حلوو مررررررة .. مافي احن منها علي
صحيح ماما ماتبخل علي ولا تقصر علي بشئ عكس معاملتها مع ورد تماماا .. لكن رغم كذا ماكنت احس بحنان الام الا منهاا
حتى وهي بالمدينة المنورة كل يوم تتصل علي و تكلمني وكل ماتنزل لجده تشتري لي هدية ولماجد وهاني وياسر
" وبسخريه " وهالياسر عمرة مايقدر اللي تسويه لنا ورد ..
ورد مايناديها بورد الا المقربين منهاا واللي اطلق عليها ورد دانة يومها ذكرى ميلاد دانة
قبل حوالي سنتين مشاعل بالجامعه .. وكانت وردة مفتحه جميله جسمها ملفوف " مليانه
شووي" .. خدودهاا محمرة ومع فستاانها الاحمر زادت حمرة وبشرتها البرونزية المايلة للاحمرار ... وشعرهاا الاسوود
الطويـــل الى ارداافهااا لافته من تحت و مستشورته وطوق حلق كله ورود ملونه بس الاحمر كان الاكثر بوسط
شعرهاا وحاطه نص شعرها على جنب و النص الثاني على وراء ,, فستانهاا بارز لونها وجسمهاا يوصل لنص الساق
ولبست معه جزمه بكعب رفيع وله حبال لونه احمر علية اكليل ملون( وانتم بكرامة ) يناسب طوق الورد اللي براسهاا ..
يوم شفتها ساعتها ضليت مبحلقة فيها وتمنيت ربي يعطيني ولو ربع جمالهاا .. ماانكر اني مقبوله مع ان ورد تقنعني
و تقولي اني حلووة .. ونا اعرف انهاا بالاكيد احلى عني .. رحنا لحفل الميلاد وشفت دانة و شيخه لابسين بعد فساتين
حمرا ..
رواء "بقهر" : تتفقوواا من ورانا .. خياااااااااااااااااانه ..
وبشهقة "شفت شهد بعد لابسه احمر هنا الشرار طلع من ناافوخي .. " : وليه شهد لابسه احمر ؟؟؟؟؟
مشاعل "بتبرير" : رووووروو .. دانه طلبت مني البس احمر وبما إني لبست عشانها لانها تباني اطقم معهاا اتصلت على
شيخه وخبرتها عشان تطقم معاي انا ودانة .. بسس شهد ما اخبر اني قلت لهاا ..
شهد "تبتسم بخبث " : احم .. بالصدفه سمعتكم انتي وشيخه تتكلمواا بالتليفوون .. قلت اخررب عليكم ..
رواء : طيب ليه ماخبرتيني يالخاينه ..
شهد : قلت انكد عليك واقهررك .. واظن ان ملاامحك اكبر دليل على نكدك .. خخخخخخخخخخخخخخخخخ ..
شيخه "تحرك راسها يمين يسار": لاا حول و لا قوة الا بالله .. وانتي ياشهد صبرك علياااا تتنصتي على كلامنا عساااك
الصنج ... عشان تتوبي ...
شهد " ولا كأنها سمعت شيخه " ...
دانه "بابتسامة دلع وغنج " : ورد ...
طالعناها كلنا انا وشهد ومشاعل و شيخه ..مو فاهمين ايش تبغى ؟؟؟
دانه "بغنج " : المفروض خاله تسميكي ورد ..
شيخه : اسمحيلي اهنيك اخت دانه لاول مرة بحياتك تقولي شئ يدل عالعقل .. "وكملت" .. بصراحه احلى وردة الليله
ياورد
رواء "بغيرة" : ماكأنكم زيدتوها حبتين ..
شهد "بضحكة" : هههههههههاااااااااااااااااي .. اشتغلت الغيررررة .. عند بعض الناس ..
وضحكوا الكل ونااا اتحرطم ... من بعدها الكل صار يناديهاا ورد وهي تفرح يوم نناديها بالورد لانها تحبه ..


&& شـــــيــــخــه &&


سمعت كل اللحوار اللي دار بين شهد و رواء ..
تلخبطت افكاري و تشتت ذهني .. دحين شهد ماتبيني اتزووج نهائي عشان لا تصير مثل رواء على قولتهااا .. وماما
مصرة عالخطيب اللي جاء .. حتى اخواني مصرين .. ادري انهم مابيغصبوني عالزواج زي مشاعل ..
كل هذا يدور بخاطري بعد ماسمعت كلام شهد رحت لغرفة المعيشة ..جاتني شهد..
شهد : شيووخ ..
شيخه : هااا ..
شهد : شيخه .. بسألك بدون لف و دوران .. انتي جد بتتزوجي ؟؟؟
شيخه " طالعتهاا ماشاء الله ولا عليها تسأل " : من اللي قالك ومن فين تعرفي بالموضوع ؟؟
شهد " باحراج" : عرفت وخلاص ..
شيخه"بنص عين" : ابصم بالعشرة ان ماكنتي كالعادة تتصنتي على العالم و الناس ..
شهد "بعفوية" : الله يخليكي أي عالم وناس ونا مااتصنت الا عليكي انتي و امي .. واحيان على اخوانك ..
شيخه : الحمد لله و اخيرا اعترفتي بحركات النص كم اللي تسويهاا .. متى بتعقلي زي رواء ..
شهد "بضيق" : لا تقعدي تقارني بيني و بينهاا لان بينا فرووق واولها ان اختي معايا بالبيت و مابتتركني مو زي مشاعل
اللي من يوم تزوجت نست امها و ابوها واختها الوحيدة واخوها الصغير اللي ربته زي ولدها وبالاخر نست صديقتهاا
وبنت خالتهاا وتركت دانه تحاول الانتحار وهي ولا على بالهااا .. مشاعل انانيه ومغرورة ماتحب الا نفسهااا ..
وبدون مااحس باللي سويته .. عطيتها كف .. يمكن هالكف يعبر عن القلق والوحده اللي عايشتها ويمكن
تفريغ للي بداخلي .. لكن الاكيد اني تضايقت من كلامها عن مشاعل .. مشاعل غير والله غير ..
حرااام اللي يصير لها و اللي ينقال عنهااا .. ماتستاهل .. احس انهااا مو مرتاحه .. الله يوفقك ياورد
ويسعدك لانك تستاهلي ..

&& نجــــــــــــــــود &&

استخير ولا لاااا .. جلست اصلي ركعتين لله لكن مب استخارة .. وقرأت بعض السور و الايات القرانية ..
حسيت بطمأنينه .. رفعت يديني فوق وناا الح بالدعاء ربي يجعل فيصل من نصيبي .. ويرزق متعب بالمرة الصالحه اللي
تهنيه و تسعده .. ونا بدعي ربي حسيت بعطف ناحية متعب وش كثر تعب بحياته من صغره تيتم .. وفات اهله رعايته
لخواته وخوانه .. يستاهل انسانه تحبه بقلبهاا .. و يحبهاا هو بعد .. انا مااستااهله ..
رن جوالي وكان فهد ناظرت الساعه ونا اردع الجوال : هلا بغلااي ..

&& فهد &&

: اهلين يالجوود .. شلونك حبيبتي ؟؟
نجود "بصوت فيه لمحة حزن" : الحمد لله .. وانت شلوونك حبيبي ؟؟
فهد " شكل الجود ضايقه" : جوووود .. تبين شئ حبيبتي ؟؟
نجود : سلامتك اخوي .. شخبار رجلك اللحين ؟؟
فهد : الحمد لله .. انتظر يفكون الجبس مليت الجلسه بروحي ..
نجود "باستغراب" : برووحك .. ووينه مجوود عنك ؟؟
فهد "بعتاب" : جووود ..
نجود : ززززين ااسفه ماجد وينه عنك ترا ابوي موصيه عليك ..
فهد : ماقصر اخوي .. والله اني منحرج منه ..
نجود : وشووله منحرج منه وانت اخوه العود .. هذا مايستحي ولا كل يوم امي تتصل فيه تبي تسولف مع
شعوله .. وهو يصرف حسباله مانفهم .. سبحان مغير الاحوال .. قبل ماكان يبي يسمع طاريها ولا حتى بيوم ملكته رضى
يشوفهاا .. والحين مانعها تسولف معناا ..
فهد " بفضول " : شلوون ؟؟
نجود : كل مايتصل ابوي ولا حتي امي يقول انها بالحمام وانت بكرامه و مرة يقول نايمة و مرة تغسل و مرة تطبخ
بالاخير ماقمنا نسأله عنها .. لانه مايعطنا مجال ولا فرصه نسأل عنهاا ..
فهد " يحق له .. ولا احد عنده الرقه و الادب .. الذووق و الجمال و يبعدها عنه مستحيل .. " : .....
نجود : الوو .. حموود معي ؟؟
فهد "بارتباك" : هاا ايه معك ..
فهد " بهدؤ" : شرايك هالمرة باللي عزك وجاك كذا مرة ؟؟
نجود " دقات قلبي صارت طبوول .. فهمت وش يقصد .. لكني استهبلت" : وشووو ؟؟
فهد : جود ماله داعي الف و الدوران خبرتني امي انها وابوي فاتحوك بالموضوع ..
... بعد سكوت لثواني ...
فهد : سمعي بنت امي و ابوي .. متعب ولد خالك الله يرحمه و يسكنه جناته ..
نجود : اامين ..
فهد : رجال و النعم فيه .. شفتي شلون تحمل وزر عايله كبيرة وزوج خوانه كلهم وهو من سنين يخطبك و انتي
ترفضين .. صدق انه اكبر عنك بعشر سنين .. لو تبين رأيي .. تراه مايتعووض .. وانتي غاليه ولو ماغلاتك كان
ماتمنيته لك .. احسكم تليقون لبعض .. وناا واثق بيحطك بعيونه .. عووضيه حنان الام و محبة الزوجه يستاهل ولد الخال
نجود "بسرعه " : فهد للحين ماقررت لا تتسرع ..
فهد : زين العقل .. لا تتسرعين و استخيري ربك هو اللي بيدلك ..
نجود : ............
فهد : الجود يبه اوعديني انك بتستخيرين ...
نجود : .............
فهد : تكفين ان تعزيني بتستخيرين ..
نجود "وهي مغصوبه دام معزة فهد هي الواسطه" : ان شاء الله ..
فهد : الله يكملك بعقلك .. اترركك الحين تستخيرين .. لاجيت الاسبوع الجاي القصيم ابي اسمع اخبار زينه ..
نجود : ان شاء الله ..
فهد : الله يحفظك .. وقفلت السماعه ..
فهد " الله يوفقك يالجود "

&& نــــــــــجــــــــــــود &&

" قمت استخير .. خلصت صلاتي وريحت شوي عالسرير فغلبني النوم "

&& مـــــــــــــــــــــــاجــــــــــــــد &&

الوقت تأخر شفت الساعه على 11 بالليل يعني ساعه و ينتصف الليل ونا مارجعت للحين .. تذكرت ان الثلاجه لازم لهاا
مقاضي .. رحت للمجمع خلصت على الساعه 12 الا ثلث .. وصلت البيت عالساعه 12 و خمس .. تركت مفتاح السيارة
مع عطيه البواب يشلي الاشيات اللي بالسيارة سبقته للشقه ..
عطيه : سي مااقد ( سي ماجد ) .. مالك النهرضه ؟؟ شكلك مش عاجبني ..
ماجد " فاضيلك انااا .. مسوي فيها تحقيق" : سلامتك ابي انووم ..
عطيه "بنص عين ": اهاا وانت من اهل الخير ياعم ..
خذيت منه الاشيات ودخلتها للمطبخ .. رايح عالحجرة شفتها بالارض جريت لمهااا ..
: مشاعل .. ضربتها على خفيف بخدها وكانت محمومه شكلها السخونه ماراحت عنهاا ..فتحت عيونها شوي شوي .. ..
ناظرتني وهي تتمعن فيني ..
مشاعل : جيت .. كنت انتظرك .. احتريتك ايام وسنين ..
ماجد " مقدر اوصف اللي حسيت به .. نظراتها غريبه لاول مرة اشوفها بعيونهاا هالحب.. هذي النظرات معقوله تكون
لي "
كملت مشاعل : اشتقت لك ..
ماجد " السكوت كان لغتي وقتها احسها مب طبيعية ,, شوي الا يدها اليمين ترفعها و تلمس خدي برقة .. بشرتها ناعمه "
مشاعل " برقه و ضعف ولهفة " : تركتني .. وتركني بعدك الكل ..
مشاعل "قربت وجهها مني,, بحب ورقه.. قالت" : تحبني ؟؟
ماجد". مانكر الاحساس اللي انتابني .. احساس يهز الاعماق .. قربهاا متعه .. وحلاا ..
نظراتهااشوق تزيد احساسي بالظمأ .. وكأن عمري مارتويت ..
سؤالهاا ماتوقعته "
مشاعل "بنظرة كسيرة,, قربت مني اكثر وحطت راسها بحضني .. " : ماتحبني ,, ادري انك بعمرك كله ماحبيتني و لا
بتحبني .. عمرك ماراح تحبني لاني .. ... ....
وبدء صوتها يوطى ماسمعت شلي قالته
كمن وقت جلست وهي بحضني عند الباب ..ونا الصدمه ولا الدهشه يمكن استغراب شل تفكيري .. دقايق و لا ثواني و
لاحتى ساعات .. ماحسيت بنفسي الا شايلها
وحاطهاا عالسرير .. ماقدرت اجلس اطالعها لان احساسي هالمرة احساس ثاني .. ثاني .. ثاني ..
تركتها ونا بثوبي ماغيرته .. رحت للحمام و انتم بكرامه وخذيت لي شور بماي بااااااااااااااارد .. كل ما أقر إني بطلع من
الحمام ,, ارجع ثاني افتح دش الماي علي ..
شلي احسه .. لميت قبضة يدي بقوووة .. يوم اذكر احساسي وهي بحضني نايمة
ونا بداخلي مشاعر من نار وهي مثل الطفل نايمة بأمان بحضني ما كأنها هي السبب بالنار اللي بجسمي ..ودي أذبحها و
اتخلص منهاا.. لكن لاا مقدر مقدر ابعدها عني ..
خرجت على طول للحجرة وحطيت راسي عالمخدة .. والنوم عيى يجيني ..

### الصبــاح الساعة 7 ###

بهالوقت عيون مانامت ,, وقلوب شايله هموم جبال ,, وروح تايهة ,, وناس حزينة ,, ودموع ماجفت ..
وبطلتنا ورد توهاا صحت بروحهاا ..


&& مــــشـــاعــل &&

شفت نفسي بالغرفه .. مدري شصار لي من يومين انام بمكان اصحى القى نفسي
بمكان ثاني .. اول كنت نايمة بالارض جنب السرير ثاني يوم لقيت نفسي بالسرير و امس اذكر اني تهاوشت مع ماجد
ومديت أيـ ... "ملامح وجهي منزعجة من اللي سويته " نمت برااا و اليوم اشوف نفسي عالسرير .. طالعت الساعه ..
شفتها سبع وثلاث دقايق .. فاتت علي صلاة الصبح .. توضيت و صليت ..
خرجت من الغرفة عالمطبخ مع ان الفضول ذابحني .. ابي اعرف اذا خرج للدوام ولاا نايم .. احسن طريقه
اتأكد من سيارته ورحت للبلكون وشفت السيارة موجودة عرفت انه نايم .. مع ان الحمى خفت شووي .. الا ان الصداع و
الزكام باقي.. عصرت لي ليمون بالنعناع .. وشربته دافئ ..

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 01-05-10, 12:30 PM   المشاركة رقم: 39
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,193
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الطيبة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

لبست بجامة برموداا لونها فيروزي واطرافها فوشياا وعلى البدي صورة بوكاهانتس والبدي حباله جايه من الرقبه و تتربط والظهر نصه ظاهر ..

تعطرت و تلبست وناا انتظره ..

.. "بفرحه " : تسلمين ياقلبي .. جد تسلمين .. هذا كله لي .. ليه خسرتي حالك ..

مشاعل : حالي فدى لعيونك يالغالي ..

.. : لكن بكم سويتي هذا كله .. حرام تدفعينه و الله حرام ...

مشاعل : هو حرام فعلا ان كان لغيرك ,, لا ن اللي ملك قلبي مهب غيرك ..

.. : احلى شئ الورد وجوري بعد .. امووت بالجوري ..

مشاعل : مشكوور قلبي ,, لو كان بيدي كان اهديتك ... " وماكملت افكاري لاني كنت بسابع نومه ..


مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــاجــــــــــ ـــــــــــد

سلمت على هلي و طلعت فوق بالشقه الا المدام بالصاله تتكلم ويانفسها الحمد لله و الشكر مزوجيني خبله .. اللي لفتني ضحكتهااا

كانت ضحكه غريبه احس باحساس غريب يوم سمعت ضحكتهاا .. شئ جذبني خلني التفت لها و اناظرها فترة قصيرة وهي ولا معي ..

حسيت موقعي غلط دخلت حجرتي فرشت اسناني وخذيت لي بجامه ولحاف ومخدات ورحت لحجرة التلفزيون .. توني بقلب بالتلفزيون الا مدخله

راسها تحسبني ماشوفهاا .. لا ولها وجه تسولف معي .. ليه دايم الكلمة الاخيره تكوون لهاا وهذا اللي يغيضني .. غمضت عيني ,, والنوم يجافيني

صايرين مانطيق بعضنا البعض .. مع انا كنا اصحاب ..

نــــــــــجـــــود

نجود : زين .." بدء مجلس الامهاات ,, وقبل لا ينتهي الحفل جتني وكيلة المدرسه وطلبتني بالادراة "

نجود : هلااا ابله فاطمه ..

أبله فاطمه : هلا بنتي تفضلي ,, بغيتك بموضووع ..

نجود "جلست ونا حاسه بمصيبه " : خير ياابله ..

ابله فاطمه : بصراحه مدري شلوون اعلمك بس لان منيرة بنت اختك تهمنا وهي من الطالبات المتفوقات عندنا بالمدرسه وهالشئ هو اللي يشفع

لهاا.. واللي سوته غلط بغلط ..

نجود " والخوف باين علي" : شسووت هي ؟؟

ابله فاطمه : حصلنا معهاا بشنطة المدرسه ممنوعاات والاردى ان هالممنوعات جداا قذرة ...

نجود"ونا ابلع ريقي" : شحصلتم ؟؟؟

ابله منيرة "وباين عليها الاحراج" : حصلناا .. حبوب فياغراا و كبوت ..

نجود "بصوت عالي وشهقه " : وشوووووووووو ؟؟؟؟

"ومن هول اللي سمعته وقفت ويدي بفمي .. من وين جابتهم ؟؟ .. وبارتجاف " نجود : و .. وووش قلتي ؟؟

أبله فاطمه : اللي سمعتيه اختي , وبصراحه مااحب انطق هالكلمات اللي تصيبني بالاشمئزاز ..

نجود "بصدمه" : شلوون ؟؟ لااا لااا اكيد الموضوع به ان .. مستحيل منوور من وين تجيب هالاشيات ؟؟

ياابله فاطمه مااعتقد انا ادري بمنوور ,, صحيح اللقافه تمشي بشراايينها لكن هالشغلااات ماتقربهاا ابد .. هذي مب بس بنت اختي هذي اختي اللي

ماجابتها امي .. " وهنا تذكرت كلام منوور يوم قالت لي عن البنات اللي يضايقونها وانها شافتهم بالحمام .. توني بقول لأبله فاطمه الا تذكرت

كلام منوور يوم تقول لي : والله مابتركهم ,, وبتقولين منوور قالت .. واذا جاء سألك احد اذا قلت لك شئ لا تقووولين .. زين ..

نجود " بغيت اتكلم بس سكت ,, اخاف اقوول شئ الخبط الدنيا .. ياربي شسووي الحين .. احسن شئ تنادي منوور ونشوف شساللفه "

نجود : ابله فاطمه .. نادي منيرة نفهم منها شسالفه ؟؟

ابله فاطمه : حنا من متى نسألها مهيب راضيه تنطق .. عشان جذي ناديناك ..

نجود : ووينهاا ؟؟

أبله فاطمه : تعالي معي ..

رحت مع ابله فاطمه لغرفه المشرفه ,, شفت منوور ووجهها احمر بقووة ,, وجريت لمها و حضنتهاا ..

نجود " ماانتبهت لصوتي انه مسموع من ربكتي" : انتي شسوويتي ؟؟ قلت لك مالك دخل بهالمواضيع بس انتي اللي راسك يابس ,,

تتليقفين علي سكت لكن مالك ومال الغير .. طالعت فيني منوور بنظرات قهر .. مادريت اني بدل لا اكحلهاا عميتها ..

قالت منوور: ابله فاطمة هذي نجود عندك سأليهااا ,, نجود تعرف كل شئ وقلت لهاا ..

نجود " ونا مرتبكه وخايفه .. شقصدهاا منوور اعرف كل شئ اخاف تكون متورطه وتبيني انقذهاا ونا مب فاهمه شئ"

نجود بصوت مسموع " منوور شتسوولفين عنه منيب فاهمه ..

منوور : نجود قولي لهم شلي قلته لك قبل لا يبدء مجلس الامهات ..

نجود " ونا ساكته ,, لانها قالت لي يوم احد يسألك لا تقولين له عن شئ .. شلوون اقول ولا مااقول بس هي قالت اقول .. اخاف اقول اورطها

بشئ .. قمت سألت منور بصوت واطئ او اتهيأ لي انه واطي من ارتباكي .. : منوور وشتبيني اقولهم انا مب عارفه شلي تبيني اقووله ..

منوور وعلاامات القهر عليهاا "وبصوت عالي " : ايااا النذاله ياجوود ,, منتيب عارفه وش تقولين هااااااااا ؟؟

نجود"باستغراب" : شتقوولين انتي ؟؟ منوور انـ ...

منورة "تصرخ": انتي ولا شئ فهمتي طلعي براااااااااا برااا .. قلبتي كل السالفه علي .. شسوويت لك كل هذا عشان نصحتك من احلااامك اللي

مامنهااا فايده جايه الحين تنتقمين ..

نجود " جرحني كلام منوور ,, يعني خبرتها سري وحلمي الوحيد تقوم تصارخ به وتتهمني اني انتقم منهااا .. كان الحزن مسيطر علي " :

ابله فاطمه بقول لك كل شئ ... من فترة ومنيرة خبرتني عن بعض البنات اللي يضايقونها ويتحرشون فيها احيان وقت الفسحه يمروون من جنبها

ويسوون حركات تعني وش ذا القرف ,, واحيان يقربون منها و يكبون عليها العصير ولما تصارخ عليهم يقوولن انهم ماشفوها ولا مب قاصدين ,

غير الافلام اللي يتبادلونهاا ,, وهذا الشئ ممنوع بالمدرسه ,, هي ماتعرف شطبيعة هالافلام بس ظنها انها افلام مهي زينه .. والقهر يوم تشوفهم

يشربون دخان و تنصحهم لكن مافي فايده واليوم قبل حفل مجلس الامهات شفت منوور مو طبيعيه ,, ماكنت اشوفها الا من بعيد ..

قربت منها سألتها : شفييك منوور لونك خاطف ؟؟

منوور"بصوت واطئ" : جوود تتذكرين يوم اقولك عالبنات اللي تعرضوا لي كم مرة ؟؟

جود : اييه اذكر شفيهم تعرضوا لك ؟؟

منوور : شفتهم بالحمامات مع بعض ..

جود "بعدم فهم " : زين شفيهااا ,, عادي ..

منوور"بتوتر " : شفتهم وهم .. يسوون اشيااء ..

جود : شلوون يعني ؟؟

منوور : بعدين اقولك لكن .. بوريهم و مابعدي هاليوم على خير ان مااخليتهم مذله ..

نجود "بخوف" : منوور مالك خص فيهم خلك بحالك ..

منوور : والله مابتركهم ,, وبتقولين منوور قالت .. واذا جاء سألك احد اذا قلت لك شئ لا تقووولين .. زين ..

بس وبعدها انتي أدرى باللي صار ..

ابله فاطمه "شكلها مصدقه اللي قلته و هذا واضح من نظراتها" : زين منيرة شلي شفتيه وخلاك منتبطبيعيه ؟؟

منوور"ساكته .. والاحراج والاحمرار بوجههاا "

أبله فاطمه : منيرة يابنتي ماعليك من احد لا تخافين قولي كل شئ تعرفينه ترانا بصفك ..

منيرة "بارتباك " : قبل التفتيش المفاجأ اللي صار ,, رحت الله يعزكم الحمام لاني من امس وبطني تألمني ,, ونا بالحمام اسمع اصوات غريبه

" تبلع ريقهاا" .. ونا بطبيعتي فضوليه .. " هنا التقت عيني بعين منوور ونا اقول لها بلغة العيون : ايه صدق فضوول من متى صارت اللقافه

فضوول" .. كملت منوور: قمت سكرت غطاء الحمام الافرنجي ووقفت فوقه وجلست اناظر من فووق الجدار " عندنا بالمدرسه الحمامات اكرمكم الله

جدرانها ماتوصل للسقف لان فيه بينها و بين السقف اقل من ربع متر وتقدرون تشوفون من اللي بالحمام الثاني من فوق "

وشفت ............................... " ساكته وهي تبلع ريقهاا "

أبله فاطمه "بحنان" : كملي يابنتي ..

منيرة : شفتهم يتعاملون ويا بعض كأنهم مب ...... مب ... مب بنات كأنهم عيال يعني .. كأن بنت ويا ولد .. " وسكتت وعينها بالارض"..

وبعدها فتحت ابله فاطمه والمدرسه تحقيق عالموضوع ومسكوا البنات و فصلووهم سنه كامله عقاب لهم وطبعاا هالشئ بيسئ لسمعتهم غير ان

درجه المواظبه و السلوك بتنقص ,, خليهم يتربون .. بنات اخر زمن والله انهم مايستحون مايدرون ان اللي يسوونه غلط واكبر غلط بعد

يحللون لانفسهم ماحرم الله .. هذا بدل لا يذكرون قول الله سبحانه وتعالى لقوم لوط (( أتأتون الذكران من العالمين وتذرون ماخلق لكم ربكم من

أزواجكم بل أنتم قوم عادون )) سورة الشعراء آيه 165, 166 . ويعود يقول لهم (( أتأتون الفاحشة و أنتم تبصرون أئنكم لتأتون الرجال شهوة من

دون النسآء بل أنتم قوم تجهلون )) سورة النمل آية 54 ,55.. لانهم اول قوم قاموا بفاحشة اللواط وهو ان يأتي الذكر ذكرااا ويسمى لواط > يقوم

الرجل بالفاحشه مع رجل اخر بدل المرأه< والان اصبحوا كثير من النساء يقومون بهالفعل الشنيع وهو ان تأتي المرأة إمرأة اخرى ويسمى سحاااق

وللأسف الشديد ان هالأفعال بدت تنتشر الا مو بدت انتشرت بالفعل بمجتمعاتنا العربيه الاسلاميه .. واكيد غير قصة منوور وياصديقاتهاا هذا ولا

شئ قدام اللي نسمعه بالاخبار ولا بالمجلات و التلفزيون قصص حقيقيه من هالنوع , شئ مقرف بالفعل و يسئ لديننا و كأمه اسلاميه ,, نقلد فيها

الكفرة ,, لانه بالتأكيد هذي مو افعالنا .. هذي افعال اهل الضلال اللي بسبتهم صار اللي صار .. فياليت تتعظون خواتي من هالموواقف ,, والمذنب

يستغفر و يتوب لان الله سبحانه وتعالى يحب الخطائين التوابين وكل بني آدم خطاء وخير الخطائين التوابين ..والله غفوور رحيم ..

قطع علي ذكرياتي الاخ فهد يطق الباب .. خبرني اانا بنوصله شقته لان باكر بنسافر ..

وتجهزنا .. وحنا تحت بالصاله وابوي يدق على تليفون شقة ماجد بس محد يرد ,, وحنا بالسيارة رجع دق مرة ثانيه ولاحد يرد ..

قالت امي عرسان اكيد مابيردون .. وبعدماوصلنا فهد وتطمنا عليه رفض انه ينزل بشقة ماجد بحجة انهم عرسان وبياخذون راحتهم اكثر بدونه .. طلعنا فوق لماجد ,, ودرينا انه خرج تنرفزت من ماجد هذا مو وجه عرس

وابوي باين عليه ماسك اعصابه , ويوم جاء ماجد ,, قلت اليوم بيزفه يزفه ,, لكن والحمد لله شعووله حبيبت قلبي انقذت الموقف ,, والله ان

هالماجد مع انه اخوي الا انه مايستاهل ظفر مشاعل .. قعدنا سولفنا شوي بعدها طلعنا وابوي يوصي ماجد على شعووله ..رجعنا البيت ونا بانتظار

باكر وروحتنا القصيم ..

فهد

وجودها بنفس العمارة لا وشقتهم فوق شقتي تمام .. هذا الشئ مضايقني و بنفس الوقت مفرحني .. يعني بتكون بنفس المكان و بطمن عليهاا

الله يستر من اللي جاي يافهد شلوون بتكون حياتك ,, بوجود مشاعل .. اعتقد عذابي ابتدا ..

^^^
الحلقــة الثامنة عشر

"يحدني وقتي على ضيم دنياي..ورضيت بالمقسوم حتى قليله"

بسكت واخبي جرح قلبي عن الناس

مادمت ياخلي في بعدي تناسيت

افهم ترا مافيني شي من الياس

لاني عرف الحب صادق وحبيت

دام الغلا مع كل شخص له اقياس

مات الغلا من يوم عني تخليت

مــشــاعـــل

صباح اليوم الرابع لزواجي استيقضت من نومي ونا مفزوعه على صوت طرقات وضربات عالباب .. مااستوعبت انا ووين .. قمت من عالسرير

بسرعه وفتحت الباب الا لقيته مغلق بالمفتاح رجعت فتحته ,, وشفت ماجد قدامي و الشرر يطاير من عينه ..الصراحه خفت المفروض مااقفل الباب

يعني هو وراه دوام وبيأخذ ملابسه ,, شكله بيصبح علي ببوكس يطير صف اسناني .. ظليت اطالع فيه والمصيبه عيني مو راضيه تنزل احاول

بس احسهاا معلقه بعيونه ,, شوي شوي احس عيونه تغيرت من الشرر اللي يطاير منها الى الهدؤ و لمعه غريبه مدري ليه ؟؟ يمكن اتهيأ لي

صحاني صوته من سرحاني بعيونه ..

ماجد "هذي الانسانه بتفقدني عقلي ليش تناظرني كيذا ,, احس ببراءه في عيونهااا كل الغضب اللي فيني تبخر وظلت عيني متمسكه بعيونها وشكلها

وهي توها صاحيه من النوم وشعرها مسدل رغم نومها الا انه ماتبعثر وظل سايح ,, طويل .. حلوو ..بهدؤ" : الحين بتظلين كيذا للعصر ولا

بتوخرين ؟؟؟ و ر ا ي د و ا م ..

مشاعل "باحرج اخاف يحسبني معجبه فيه ولا بعيونه " : طيب ... ووسعت له ,, وهو داخل الغرفه مر من جنبي حسيته عملاق قدامي صحيح

ان طولي 162 واشك ان طوله فوق الـ175 .. حسيت نفسي قزمه قدامه .. ايييه يامشاعل بلااا غباء قاعده تتغزلي في الرجال ولا كأن عمرك

ماشفتي رجال .. اعوذ بالله من الشيطان الرجيم .. رحت لمى السرير مرة ثانية .. ونا محتارة اقوم اسوي له فطور ولا لاء ؟؟

اخاف اذا قمت و سويت له يحسب اني خفت منه وقمت اسمع كلامه و يمكن يروح تفكيره لبعيد اني اغريه ولاشئ ثاني .. ياربي نفسي افهم هو ليش

مايطيقني ,, انا شسوويت له ؟؟ طيب ليه تفكيره ضيق ويفكر بالسئ قبل الخير .. انسان غريب .. ماتوقعته كيذاا ابدااا .. شكله مايقول انه كيذاا ..

تغطيت بالبطانيه وحطيت رأسي عالمخده لانه لساتني كان فيني نوم ونمت .. ماحسيته متى خرج ومتى أخذ ملابسه و راح ..

مــــــــــــــــــاجد

خرجت من الحمام عزكم الله لقيتها نايمة عالسرير بالبدايه قلت يمكنها تدعي النوم بس يوم قربت منها كانت انفاسها منتظمه ووجهها لونه طبيعي

ومورد بشكل حلوو رغم بشرتها البرونزيه ,, كان صافي من الحبوب و البثرات .. ناعم ودي امشي يديني عليه من نعومته ,, حواجبها مب مثل

كثير من البنات يوم تكون شكلها ثمانيه ويقصونها و يحددونهاا .. لااا كانت طبيعيه مهيب نامصه والاحلى اخذه شكل مقوس وعلى نهاية الحاجب

تحسينه مركن ,, منيب عارف اوصفه اللي اقدر اقووله انه حلوو ويبين عيونهاا شفافه ,, بريئه ,, ويازين كبر عيونهاا كبرها محليها ومع انها

مغمضه لكن واضح كبر عينها من مسافة جفونهاا ورموشهاا ماشاء الله لا قوة الا بالله معكووفه .. شفاتهااا احلى شئ فيهااا رقيقه مثل الاطفال ..

خشمهاا ودي اداعب خشمي به ,, تحس انه حدته ناعمة ماتجرح .. انتبهت لنفسي شلوون اوصفهاا .. لاااا اكيد اتهبلت هي مب

لهادرجه جميله ,, ماجد اترك عنك القز ,, لا تنسى اللي ملكت قلبك هي احلى احلى بكثير من هالصايعه ,, وبعدت عنها و خذيت ثيابي و طلعت

اتلبس وخرجت دوامي ونا بسيارتي افكر شلوون بتحملهاا سنه .. ظنيت ان السنه بطوف بسرعه لكن للحين ماطاف منها الا 4 ايام ,, مااقدر اتحمل

هالشيفه <<<< شيفه و الله ماللشيف غيرك انت يالحثاله ..

عدنـــــــــــا

كمل ماجد : ظنيت ان امي بتاخذ وقت تتحسن فيه ,, وماشاء الله عليها شفتها امس تقدر تمشي بالحالها بدون مساعده واحس انها بتتحسن وااايد

خلص بطلقها باسبوعين ولا شهر .. الخوف من ابووي احسه ناوي علي بينشبها بحلقي ,, لكن لزوم اطلقهاا انا ماابي الا وحده هي و بس

وغيرها ماابي ,, اتذكرها اتذكر شلوون شكلهاا كانت قمر .. بس مشاعل غير غير .. وقفت السيارة ونا راسي بيألمني تعوذت من ابليس ووعليت

صوت المسجل على اغنية فاكرني نسيتك بايقاع خليجي ,, احب اسمع اغاني من جميع اللهجات بس بايقاع خليجي ..

و ابقى اطمن عليا .. خليها عليك شويا .. لحسن قلبي يروح قلبي حالتو بتصعب عليا ..

.. لو تعرف اللي بيا لمى تشوفك عنيا ,, بتغيب عني تروح مني و تبقى رايحه جايه..

.. جاي بتفكرني انت فكرني يا حبيبي نسيتك .. و لا شيئ في الدنيا ينسيني ان انا حبيتك .. كان بعدك عني يغيرني من قلبي هويتك ..

.. جاي بتفكرني انت فكرني يا حبيبي نسيتك .. و لا شيئ في الدنيا ينسيني ان انا حبيتك .. كان بعدك عني يغيرني من قلبي هويتك ..

.. و ابقى اطمن عليا .. خليها عليك شويا .. لحسن قلبي يروح قلبي حالتو بتصعب عليا ..

.. نسيتك و الله ما نسيتك حبيتك ايوا حبيتك انا من اول ما شفتك حسيت اني لقيتك ..

.. نسيتك و الله ما نسيتك حبيتك ايوا حبيتك انا من اول ما شفتك حسيت اني لقيتك ..

.. جاي بتفكرني انت فكرني يا حبيبي نسيتك .. و لا شيئ في الدنيا ينسيني ان انا حبيتك .. كان بعدك عني يغيرني من قلبي هويتك ..

.. جاي بتفكرني انت فكرني يا حبيبي نسيتك و لا شيئ في الدنيا ينسيني ان انا حبيتك كان بعدك عني يغيرني من قلبي هويتك ..

.. و ابقى اطمن عليا .. خليها عليك شويا .. لحسن قلبي يروح قلبي حالتو بتصعب عليا ..

.. لو تعرف اللي بيا لمى تشوفك عنيا ,, بتغيب عني تروح مني و تبقى رايحه جايه..

وصلت شغلي وقفت السيارة ونا اخذ نفس .. بسم الله .. ونزلت ..

مشـــــــــــــــاعـــل

صحيت على الساعه 10 ونص .. عبأت الحوض ماي دافيئ حطيت به معطر بنكهة الفانيلا لاني احبهااا مررة ..

خلصت لفيت المنشفه وخرجت براحه لاني متأكده انه بشغله .. تدهنت بكريماتي وتعطرت و تلبست وتزهبت رتبت غرفة النوم ,, رحت لغرفة

التلفزيون قمت برتب رجعت ترددت ارتبها و لا لاء .. احب الاشياء مرتبه .. بس مني مرتبه خليه يعدل اسلوبه و كلامه معي بعدين يصير خير ..

وتركت الغرفه .. رحت بطبخ ناظرت الفريزة شفت بها لحم ونا بصراحه مااحب اللحم الا اذا كان مفروم .. ومو أي لحم لحم البقر بس هو اللي اكله

لان الدهن به قليل واخف من اللحوم الباقيه ,, عشان كذا اخترت الدجاج ونزلته .. سويت لي ربع دجاجه بالخضار في الفرن .. خليه الدب ماجد مثل

ماامس مافكر فيني ولا خذني مطعم اوريه و الله مو حاسبه حسابه .. وباكل قدامه اقهره اوريه الحمااااااااااار .. أذن الظهر قمت اصلي .. جلست

ادور فحم ,, دورت لما لقيت بالدولاب اللي تحت المغسله .. شغلت البوتغاز وحطيت الفحم .. قمت انفض الصاله و غرف الضيوف يمكن من الملل ..

حوالي ساعه و خلصت تذكرت الفحم جريت بالمطبخ شفته محمر ,, خذيته وحطيته بالمبخرة وحصلت عودة بدولاب الصاله جلست ابخر البيت ..

خلصت عالساعه 3 الا خمسه ,, انتظرت الاذان اذن وصليت العصر وهو ماجاء الا الساعه 4 .. ونا كنت بغرفة التلفزيون اطالع

برنامج ...

مـــــــــــــــاجـــد

حاولت اركز بشغلي قدر المستطاع .. وخلصت اشغالي وخذيت اشغال غيري ,, عشان اطول ولا انا دوامي يخلص عالساعه 3 ..

دخلت الشقه ,, شام ريحة بخووور.. مصدقه عمرهاا زوجه .. رحت حجرتها ماطقيت الباب الحمد لله ماكانت داخل قلت يمكن بالمطبخ لبست لي

بنطال زيتي جنز و قميص بيج كت .. هذا كله بعد ماتسبحت لان الجوو حااااااااااااااااااار .. ونا خارج لحجرتي (حجرة التلفزيون ) وبيديني كيس

الغداء جايبه من كنتاكي .. الا اشووف الشيفه قدامي >>>> الله يأخذك من رجال شيفه بعينك انت ماتستحي مية مرة اقول لك لا تقووول شيفه ..

مـــشــــاعــل " شفييه يطالعنني كيذا "

ماجد " اعوذ بالله " : ممكن تذلفين برااااا..

مشاعل : لا حول ولا قوة الا بالله ..

ماجد : ممكن تذلفين من وجهي عطيتك هديه مامن بعدها جززيه(( يقصد حجرة النوم)),, والحين شتبين بغرفتي انتي ووجهك ..

مشاعل : شووف انت ليه لسانك متبري منك .. توك داخل واستلمتني شتايم .. ترا اذا مارديت عليك لاني متربيه ..

قطع كلامي : اففففففففففف سكتي ولي يرحم والديك تراني مليت منك ومن كلامك هذا ولنا ايام شلوون بتحملك سنه .. "سكت وكأنه تذكر"

ايه صدق بعلمك احتمال السنه تتقلص لشهر و بعدها بطلقك زين ..

مشاعل " صدمني بكلامه بس مابينت لاني متعووده على الشتايم والسب والصدمات .. بس انا توني متزوجه و بعدين هذا معناه ابعد عن الاهل و

الامان .. ابعد عن نجود منورة واصيل وباابا وماما .. وعن بيت يلمني .. تضحكي على مين يامشاعل على نفسك انتي من يوم تزوجتي وهو يهدد

فيك ويقول انه بيطلقك ,, ورغم كيذا حاسه بالامان ..

ماجد : الحين بتغدىممكن تطلعين براا ,, من الصبح ونا بالشغل وانتي هني نايمه ماقدرتي ترتبين الحجرة ..

مشاعل " بنرفزة يمكن لان خبر الطلاق بعد شهر مأثر فيني" : اقوووووووووولك انااا مو خدامتك انت تخرب ونا ارتب ,, عندك يد مثل ماتأكل بهاا

وتشتري بهاا غدااااء قووم نظف بهاا غرفتك .. كل شووي رايح راد تهين فيني اففففففففففف مو حاله هذي .. اعوذ بالله اصلااا لو كنت ادري انك

انت اللي بتزوجك , كان هربت و لا اخذتك .. مغروووووووووووووووووووووووور

ماجد "وعلامات الدهشه من اسلوبها معي وانقهرت من تعاملها اللي مو لايق ,, مسكتها مع كتفهاا ووقفتهااا "

: انتي تحسبي انك بنت الملك .. هااا ؟؟ تراك ماتسووووووووووووووين جزمتي .. تفهمين ..

مشاعل : اكرهههههك ..

ماجد " ضغطت على يدهاا لا شعوريااا يوم قالت لي اكرهههك .. مدري ليه .. يوم اشوفها تتألم ارتاح " : ونااا اكرههههههك زوووووووووود ..

مشاعل " دفاني عالباب .. اتخبط راسي عالباب و ايدي تألمت ماانتظرت رحت على غرفة النوم وسكرتها بدون مااقفلها بالمفتاح و تسندت عليهاا

.. ونا اتنفس بصعووبه ..لما انفاسي انتظمت رحت لما السرير وانسدحت عليه ونا الم ركبي لصدري .. ليش ياماجد شسوويت لك ؟؟؟؟؟ تجمعت

الدمووع بعيوني وعلى اطراف رمشي السفلي .. ضغط باصباعي السبابه بيديني الثنتين على كل عين وغمضت عيني بقووة ..

الله يسامحك .. الله يسامحك .. الله يسامحكم كلكم .. كلكم ..

شلوون نمت مدريت عن نفسي قمت على صوت مخملي هادئ ورجولي جذاب ..

ماجد : مابتصلين ؟؟

فتحت عيني شوي شوي .. واشوفه يناظرني بطيبه رجعت غمضت عيني احس اني احلم لما سمعت صوته خششن وصار اكثر حده فتحت عيني

بقووة وبابتسامه خلت ملامحه المزعوجه تصير مستغربه .. ضحكت بصوت عالي لاني حسيته ابله وهو يناظرني كيذا مبلووه ..

ماجد " يوم جيت بلبس الثوب عشان اذن المغرب وبروح المسجد شفتها نايمه الحمد لله والشكر هذي بس تنام رحت لمها اصحيهاا لاذان المغرب..

كانت بنومهاا بريئه بشكل مااتصوره ,, حسيت ملامحها حزينه .. ياربي ماشفت عمري بهالجمال وهالرقه وهالحزن .. كسرت خاطري حسيت اني

زودتها شووي .. قمت صحيتهاا بهدؤ .. بالبدايه فتحت عينها و ناظرتني ورجعت غمضت عيونهاا .. انقهرت منها الحين يوم اصحيها بأدب تقوم

تطنشني لكن هذي ماينفع معها الا العين الحمرا حررررررررريم .. ويوم احتد صوتي قامت تطالعني بابتسامه و تضحك والله هذي عليها حركات

اشك انهاا مجنونه ولا خبله او بها مس " قلت : لا حوووول .. تركتها وخذيت لي شماغ تدهنت عووده وخذيت المحفضه و الجوال ولبست ساعتي

وحطيت القلم بجيبي وخرجت ..

مشـــــــــــــــــاعل " ههههههه والله ضحكني اصلاا يوم تخيلت نظرات الاعجاب و الطيبه ماصدقت نفسي الا يوم سمعته بحده يصحيني عرفت ان

ماجد الاصلي رجع ,, ضحكت حسيته انقهر والله ماقصدت اقهره بس يالله شسووي طلعت معي .. توضيت و صليت طبعاا مافيه قراان قمت قرأت من

الاجزاء اللي حافظتهاا ,, خلصت ماعرفت شسووي .. والله طفش قمت اتمشى بالبيت دام زوجي العزيز مايخرجني و لا يمشيني ,, مليت ياناااس ..

جلست اقلب بالتلفزيون لكن بدون فايده تأخر ماجاء شكله مابيجي الا متأخر .. اذن العشاء قمت صليت و قرأت قرآن و طولت بالتسبيح و الاستغفار

بالاخير طبقت سجادتي رحت المطبخ مالي نفس اااكل ,, قمت امسح الدولايب و ارجع ارتب الصحون و الكاسات وكل شئ من جديد

من الطفش الللي فيني .. قلت احسن ارتب عشان اعرف اماكن الاشيات ,, خلصت عالساعه 11 الا ربع من المطبخ .. وهو ماجاء ..

لو عطاني التليفون كان وش صار ,, بس مااقول غير انه انااني هو يستانس مع اصحابه ونا هنا وحدي اقلهاا منوور تجيني .. اففففففففف ..

جلست ملانه من كل شئ وعشان اقهره رتبت كل البيت الا غرفته اوريه خليه يرتبها بنفسه .. رحت لمى المطبخ وخذيت عصير سيزر تفاح


********************

ورحت لغرفتي وبشنط من شنطي اللي حطيت فيها كتب الشعر و الروايات قمت خرجت لي كتاب لنزار قباني ,, يعجبني جرأة هالشاعر يعيشني بعالم

ثاني عالم ماقدر اعيشه بالواقع عالم جرئ يحسسني بأنوثتي .. يوم أقراء لنزار احسه يخاطبني انا من بد كل النساء .. هالانسان حساس لدرجة

كبيره .. حبه للمرأه جرئ .. وصف مشاعره اتجاهها اجرأ من المتوقع ..

فتحت الكتاب على صفحة قصيدة لا تنتهي عن تعريف العشق ..

.. عندما قررت أن أكتب عن تجربتي في الحب،

فكرت كثيرا..

ما الذي تجدي اعترافاتي؟

وقبلي كتب الناس عن الحب كثيرا..

صوروه فوق حيطان المغارات،

وفي أوعية الفخار والطين، قديما

نقشوه فوق عاج الفيل في الهند..

وفوق الورق البردي في مصر ،

وفوق الرز في الصين..

وأهدوه القرابين، وأهدوه النذورا..

عندما قررت أن أنشر أفكاري عن العشق.

ترددت كثيرا..

فأنا لست بقسيس،

ولا مارست تعليم التلاميذ،

ولا أؤمن أن الورد..

مضطر لأن يشرح للناس العبيرا..

ما الذي أكتب يا سيدتي؟

إنها تجربتي وحدي..

وتعنيني أنا وحدي..

إنها السيف الذي يثقبني وحدي..

فأزداد مع الموت حضورا..


عندما سافرت في بحرك يا سيدتي..

لم أكن أنظر في خارطة البحر،

ولم أحمل معي زورق مطاط..

ولا طوق نجاة..

بل تقدمت إلى نارك كالبوذي..

واخترت المصيرا..

لذتي كانت بأن أكتب بالطبشور..

عنواني على الشمس..

وأبني فوق نهديك الجسورا..


حين أحببتك ..

لاحظت بأن الصيف يأتي..

عشر مرات إلينا كل عام..

وبأن القمح ينمو..

عشر مرات لدينا كل يوم

وبأن القمر الهارب من بلدتنا..

جاء يستأجر بيتا وسريرا..

وبأن العرق الممزوج بالسكر والينسون..

قد طاب على العشق كثيرا..


حين أحببتك ..

صارت ضحكة الأطفال في العالم أحلى..

ومذاق الخبز أحلى..

وسقوط الثلج أحلى..

ومواء القطط السوداء في الشارع أحلى..

ولقاء الكف بالكف على أرصفة " الحمراء " أحلى ..

والرسومات الصغيرات التي نتركها في فوطة المطعم أحلى..

وارتشاف القهوة السوداء..

والتدخين..

والسهرة في المسح ليل السبت..

والرمل الذي يبقي على أجسادنا من عطلة الأسبوع،

واللون النحاسي على ظهرك، من بعد ارتحال الصيف،

أحلى..

والمجلات التي نمنا عليها ..

وتمددنا .. وثرثرنا لساعات عليها ..

أصبحت في أفق الذكرى طيورا...


حين أحببتك يا سيدتي

طوبوا لي ..

كل أشجار الأناناس بعينيك ..

وآلاف الفدادين على الشمس،

وأعطوني مفاتيح السماوات..

وأهدوني النياشين..

وأهدوني الحريرا


عندما حاولت أن أكتب عن حبي ..

تعذبت كثيرا..

إنني في داخل البحر ...

وإحساسي بضغط الماء لا يعرفه

غير من ضاعوا بأعماق المحيطات دهورا.


ما الذي أكتب عن حبك يا سيدتي؟

كل ما تذكره ذاكرتي..

أنني استيقظت من نومي صباحا..

لأرى نفسي أميرا ..

قفلت الكتاب على صوت الباب .. سكرت الكتاب وبسرعه حطيت راسي عالمخده .. وغمضت عيوني

مــــــــــــــــاجـــــــد " خرجت اصلي المغرب و بعدها رحت لواحد من الربع بدوانيته وسالم كان موجود ..جلسنا و ياا بعض نسولف .. والحمد لله ان

سالم ماتمسخر علي .. مشى الوقت بدون مااحس .. شفت الساعه 12 .. قمت استأذن وطلعت .. شغلت السيارة و توني محرك الا سالم و قفني

وركب بجنبي طالعته .. سالم : بشرعساك بخير ؟؟؟

ماجد : الحمد لله ..

سالم : ادري انك ماتحب تسولف لي على مشاكلك الخاصه الا نادرااا .. بس اذا بغيت شئ مايحوشك الالسان ..

ماجد"بابتسامة امتنان " : تسلوو ياخووي .. صاحب واجب ..

سالم : زين في امان الله ..

ماجد : مع السلامة ..

ووصلت البيت قبل الساعه وحده بعد نص الليل .. العماره كان يعمها السكون واتوقع حتى صوت المصعد بينسمع ,, توجهت لشقتي فتحت الباب

دخلت .. لغرفة النوم كانت نايمة و نور الأبجورة خافت .. بصراحه شكلها من بعيد يغري .. و بهدؤ تسحبت لعندها وناظرتها .. قربت اكثر الى ان

صار وجهي بوجهها .. كانت نايمة وخدودها محمرة بشكل حلووو .. كنت اطالعها و اتمعن بهاا .. بعدهاا بدلت ثيابي ببجامه و توجهت لغرفتي ..

مشـــــــــــــاعل " حسيت بأنفاس دافيه قريبه مني .. بصراحه تخيلته قربي و خجلت من نفسي على تخيلاتي .. والخجل مسيطر بزمن هالانفاس

قربي .. سمعت صوت الباب تسكر فتحت عيني شوي شوي .. ماشفته داخل اكيد راح غرفته .. بفهم هو ليه قرب مني ؟؟ لا لا لا اكيـــد اتهيألي

مستحيل ماجد يقرب مني لهالدرجه الا اذا كان يستحقرني .. ونمت على افكاري ..

مـــاجد رحت لغرفتي وحطيت المخده هالمرة عالارض لان ظهري وجعني ونا انوم عالكنبه .. وكالعادة .. تصبحين على خير يارووح ماجد ..

مشـــــــاعــل
مرت حوالي تسع ايام من وجودي بالشقه وحنا بهالحال كل واحد بغرفه انا بغرفة النوم وهو بحجرة التلفزيون .. ويوم يروح الصبح شغله

اصحى وارتب حجرتي و ازينهاا .. وارتب باقي البيت الا غرفته .. واطبخ لي اللي موجود وابخر البيت .. استحم و اظبط نفسي و اروح بغرفة

التلفزيون الى موعد وصوله يوم يسكر الباب اعرف انه جاء اقوم من غرفته واروح المطبخ عشان يغير ملابسه براحته وبعدها اروح غرفتي

ولا عدت اواجهه .. لان المواجهه معه صعبه ونا الخسرانه كفايه اخر مرة يدي زرقت بسبته .. وظلينا على هالحال .. ونا كنت قد كلمتي يوم اني

مانظف غرفته ,, ولا اطبخ له ,, حتى ثيابه مااغسلهاا ,, ولا اكويهاا .. وهو يجيب غداه من براا وثيابه يغسلها ويكويها عند الغسال براا ..

مــاجد " قاهرتني و الله مااحس اني متزوج ,, الحين مخسر فيهاا مهر ومتعني من الرياض لجدة و بالنهايه لا تغسل لي و لا تطبخ و لاحتى

ترتب حجرتي ,, الله ياخذهااا .. طول هالايام ونا تعودت على شئ مااحسه من مصلحتي .. تعودت قبل لا انام يوم اجي من الديوانيه ولا من خارج

اشوف وجهها و هي نايمه .. ويوم اروح الشغل الصبح اشوف وجهها بعد .. حاولت مااعيد هالحركه لكن العكس هو اللي صار تمسكت بشوفتها

اكثر .. احس ان يومي مايبدى الا بشوفتها مثل المسكن او المهدئ ويمكن مثل اللي تعود يشرب كوفي اول مايصحى احس شوفتها مثل المنبه ..

واخاف تكون مخدر وادمن عليها و عشان كيذا كاره نفسي اكثر ..

مشــــــاعل " هذا اليوم الـ13 من زواجي يعني حوالي اسبووعين .. ونا للحين ماخرجت من هالشقه والله حرااام .. كل شئ ممنوع حتى الدريشه

ممنوعه منهاا .. ياربي الحمدلله ..

ماعندي شئ اسوويه طول هالفترة الا اني اتذكر ذكريات قديمة و جديدة اتذكر يوم منوور تقول لي شووشوو .. ونا ماحب هلاسم .. ههههههه ..

ادري فيها تعاندني .. وحشتني و الله انها تونسني من الخاطر .. وحتى نجود اشتقت لهواشها ويا منوورة .. احبهم هالثنتين ..

ونا اضحك .. تذكرت فهد اخو زوجي يوم يهاوشني بالسوبر ماركت .. بس الحين هو مكسوورة رجله حراام مسكين .. خطرت ببالي فكرة مجنونه

بس بسوويهاا .. شسووي من الطفش .. قمت اطبخ رز برياني وسويت معه سلطه لبن بالخيار .. وشوية خضار مطبووخه .. ويوم خلصت طبخ

حطيت الرز و الدجاج بصحن و زينته بالبصل المحمر .. وخذته من السلطه وحطيت ثلاث ارباعهاا بصحن مقعر و الخضار المطبوخ خذيته مثل ماهو

بالقدر .. طبعاا هذا كله زينته و حطيته بعد مااخذت شور و لبست عبايتي .. توجهت للباب وخذيت نفس قووي كانت الساعه على 11 ونص الصبح

نزلت بالمصعد اتذكر جوود قالت تحت شقتنااا تمام .. وصلت لعند الباب .. جلست مترددة ادق الجرس و لا لاء ؟؟ اخاف اللي اسوويه غلط ..

لكن انا وعدت ماما اني اهتم بعيالها الاثنين ونا بصراحه ماهتميت بماجد اقلها اهتم بفهد .. انا اعتبره اخووي الكبير .. وعادي لو جبت له غداء

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 01-05-10, 12:50 PM   المشاركة رقم: 40
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,193
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الطيبة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

لو وحده غيري كان سوت كيذا من زمان .. طيب استنى لما ماجد يجي احسن .. لا لا اصلا هذا المغروور بيمنعني مثل العاده من كل شئ ..

ونا مو محتاجه له .. اذكر مفهد يوم اعتذر لي كان حبوب ونا قلت له : معذوور ياافهد يااخووي ترضى اني اقولك اخووي

قال لي فهد : اكيد وانتي اختي الصغيروونه <<<< طبعاا هذا كله على ونجود موجودة وهي فرحت و من

فرحتها ظلت ساكته ..

وقال للجوود : خلص نجود جت الللي اصغر منك و بتاخذ الدلع كله ..

نجود وبعيونها دمووع : فديتهاا خلهاا تاخذ كل اللي عندي فدااهاا ..

قال لي : شعووله .. الحين بما اني اخووك اموون عليك صح شعووله ..

قلت له " وبنعومه " : ايووة صح خذ راحتك ..

قال لي : خلص اجل شعووله مااوصيك على اخووي خليه بعينك "

واذا غلط عليك ولاشئ لاتنسي عندك اخو بالرياض يحميك ومايرضى عليك ولو كان اخوه من دمه و لحمه .. الله يوفقكم و يسعدكم

تشجعت اكثر ضغط عالجرس مرة وحده .. وبعدها جلست انتظر دقيقتين .. ترددت ادق مرة ثانيه بالنهايه ضغط عالجرس مرة ثانيه بس طولتها

شوي .. بالخير التفت برجع شكله نايم ولا يمكن مو فيه داخل وتو مالي خطوتين .. الا انفتح الباب ونا ظهري عالباب .. تجمدت اوصالي

لما قال "بصووت خشن : نعم ..

ادرت جسمي شوي شوي .. ونا راسي بالارض رفعت عيني الا عيني بعيونه : السلام عليكم ..

فهد " سمعت صوت الجرس بالبدايه بس على خفيف ظنيت انه يتهيأ لي لكن يوم سمعت الجرس طوول قمت من سريري

معقووله ماجد .. زين هو عنده نسخه وشووله الجرس .. اففف .. هو يدري اني مقدر احرك رجلي هالكثر ..

ويوم فتحت الباب شفت ظهر وحده لابسه عباة استغربت .. منو هذي اللي جايه عالصبح طالعت ساعتي كانت 11 و 38 دقيقه ..

قلت لهاا نعم .. لما التفت علي و ردت السلام جسمي كله ارتعش من صووتهااا .. هذي هي مش .. مشــاعــل ..

وبصوت مسموع : مشــاعل ......


الحلقة التاسعة عشر

" ..بـالنيــــــ إنما الأعمال ـــات ... "

كنت انتظــــر منكـ )) اهتــــمام ((

وغلطتــــكـ سووء ظنـــ

ثمنــــــها و ادفعـــــــهـ .. !!

لا تقـــــــول ..

((حـــــــرام ((

الحـــــــــــرامـ !

اعطيـــــــكـ : عمـــــــر :

تضيـــــــــــــعهـ .. !!


فهد " سمعت صوت الجرس بالبدايه بس على خفيف ظنيت انه يتهيأ لي لكن يوم سمعت الجرس طوول قمت من سريري

معقووله ماجد .. زين هو عنده نسخه وشووله الجرس .. اففف .. هو يدري اني مقدر احرك رجلي هالكثر ..

ويوم فتحت الباب شفت ظهر وحده لابسه عباة استغربت .. منو هذي اللي جايه عالصبح طالعت ساعتي كانت 11 و 38 دقيقه ..

قلت لهاا نعم .. لما التفت علي و ردت السلام جسمي كله ارتعش من صووتهااا .. هذي هي مش .. مشــاعــل ..

وبصوت مسموع : مشــاعل ......

مشــــــــــاعــل " ناظرته باستغراب شلوون عرفني ونا متاثمه حتى ولو لثمتي ثقيله ,, مشاعل بلا هبل اصلاا هو متى شافني عشان يعرفني ..

طيب شدرااه انه انااا ؟؟ يالله مو مهم .. " : كيفك فهد ؟؟

فهد" ياناس شلوون مااعرفهاا و هالعيون هي اللي ذبحتني حراااام والله حرااام وش ذا العذااب .. يوم سألتني عن حالي رديت " : الحمد لله

شلوونك انتي ؟؟؟ " قلتها ونا عيني بالارض " ..

مشاعل : الحمد لله .. امم .. مـ .. فهد ..

" يازينهااا وهي مترددة " فهد : هلاااا .. بغيتي شئ ؟؟

مشاعل : سلامتك ..

فهد " يسلملي قلبك " ..: الله يسلمك ..

فهد : اجل شلي جايبك ؟؟

مشاعل " بصراحه انحرجت من كلامه انا الغلطانه اللي حزنت عليه ,, افف هماا الاخواان زي بعض مااعندهم اسلووب .. يعني مو شايف اللي بيدي

احسن لي ارجع قبل لا يقطعني من الاحراج " : خلص ولا شئ .. ونا برووح اللي وقفني صوته يوم يقول لي ....

فهد " من ربكتي ولا فرحتي و لا اقوول عذاابي .. سألتها ان بغت شئ ,, والاسؤ قلت لها شلي جايبك ؟؟ والله اني حمااااااااااااااااااار الا الحماار

احسن عني .. ولا بالله هذا كلاام اقووله .. لا شعوريا قلت " : اااسف والله مب قاصد .. استغربت شووي ..

مشاعل : عادي .. بس "رفعت الكيس اللي بيدي ,, وكملت " : جيت اعطيك هذااا ..

فهد " رفعت عيني اناظر بالكيس .. وش اللي بتعطيني هو ؟؟؟ " : مافهمت وش اللي بالكيس؟؟

مشاعل "بصوت واطئ" :: غدااء .. طبخته .. حبيت تذووقه ..

فهد " بابتسامه بينت فيها استوعاابي " : هذا طبخك انتي ؟؟

مشاعل " حركت راسي " ..

فهد : ايه فهمت هذا اول يوم لك تطبخين صح ؟؟

مشاعل " وش قصده مافهمت مارديت عليه اصلاا هو ماعطاني وقت ارد فيه لانه كمل كلامه "

فهد :اااسف صدق مشاعل مافهمت الا الحين ,, ماجد دووم يجيب لي غداء من برااا و اليوم انتي جايبه لي الغداء ماحبيتي انه يبرد عشان ماجد

يتأخر وهذا اول طبخ لك صح؟؟

مشاعل " استغربت من استناجه .. خليه يفهم زي مايبغى " : اصلااا ماما و نجود وحتى بابا موصيني عليك وبالايام اللي قبل ماجد اهتم فيك لكن

من اليوم و صاعد ماابتتغداء الا من غدااناا و لا تعترض لان ماعندك خيار .. اتفقنا ..

فهد " بابتسامه " : مابعترض بس بثقل عليكم ..

مشاعل : فداااك يااخوي ..

فهد " يوم قالت فداك طرت من الوناسه .. لكن وناستي ماكتملت يوم قالت ياخووي ,, لكن يافهد هذااللي المفروض يصير .. هذي مرت اخووك

و بمكانة اختك حتى انها اصغر عن نجوود " : ان شاء الله " وقلتها بالم " اختي ..

مشاعل : خلص اجل لا اكلت عطيني رأيك ؟؟ اووكي ..

فهد "بابتسامة بسيطه " : ان شاء الله بتصل عليكم عالبيت وبعطيك رأيي .. زين اميرتنا أي اوامر ثانيه ؟؟

مشاعل "بابتسامه مو باينه من اللثمة " : سلامتك بس ..

فهد "بمرح" : ماعليك قولي شتبين .. بس هاا مو يعجبك الوضع كل شووي فهد و فهد ..

مشاعل "بتردد " : ماعندي رقم منوورة ..

فهد "بضحكه " : الحين كل هالتردد على بالي شئ اكبر من كيذا .. بالاخير طلعت هالمقروودة منوور ..

مشاعل "بدفاع" : منوورة مو مقرووده لو سمحت الا هي احبها و مارضى عليها ..

فهد " ليتني مكانك منوور .. اعووذ بالله منك ياابليس" : زين بعطيك هو .. معك جوالك ؟؟

مشاعل " باحراج والحمد لله اني مغطيه عشان مايبان" : لااا ..

فهد : نسيتيه فووق ..

مشاعل " ياربي شفييه قاعد يحقق معي " : لااا

فهد : اجل ..

مشاعل : ماعندي جوال ..

فهد " جد انك اقشر يامووويجد الحين ماتجيب للبنت جوال " : اجل شلوون كلمتي اهلك ؟؟

مشاعل : ماكلمتهم ..

فهد "باستغراب " : ليه عشان ماعندك جوال زين من تليفون البيت كانــ .. ... "سكت" .. ايه صح ماجد شايل الصفر .. "وبتفكير " .. زين

انطريني ثواني و راجع لك لا تتحركين ..

باقل من دقيقه رجع و معاه جوالين ..

فهد : خذي هذي الشريحه وهذا الجوال ..

مشاعل "بسرعه " : لا مشكوور ماابي ..

فهد " فديتها خجووله" : افااا عليك اذا جد اخووك تأخذينها تكسرين بخاطري يعني ..

مشاعل "بتردد" : مااقصد بس مايصير بعدين من قال اني احتاج جوال .. مااحتاجه و ماجد مو مقصر معي " قلتها ونا بقلبي انحرق من كذبتي "

فهد : ادري باخوي مابيقصر ابد .. بس هذا مو من اخو زوجك هذا من اخووك و بعدين هذي الشريحه استقبال و تراها شريحة سواا يعني

عادي يوم الي ماتبينها فريهاا .. ونا الحين برسل لك البواب يشتري كرت شحن وبتصل عليك امليك ارقام الشحن .. وخلص ..

مشاعل : بس انا مارد عالارقام الغريبه (( والله البنت لانت مسكينه من طفشهاا ,و استسلمت وخذته)) .

فهد : ولا عليك هاك باحفظ رقمي فيه ,, وجالس يحفظ رقمه بالجوال .. وكمل : حفظت لك رقمي و رقم منوور .. تبين رقم بيتها بعد ؟؟

مشاعل : اوكي حط الاثنين احسن ..

وناولني الجوال وشكرته بشده .. مشاعل : مشكوور اخووي فهد .. تعبتك معي .. الحين تقول جايبه لي غدااء وبتاخذ مني شريحه و جهاز جوال

بعد ..

فهد : ماعليك اصلاا هالرقم من زمان شاريه يوم انسرق جوالي و لما طلعت بدل فاقد استغنيت عن خدماته والحين غيري بيستفيد منه ..

مشاعل طلعت شقتي لاني خليتها مفتوحه المفتاح مو معي ادري انها مغامرة بس دام العمارة لبابا فما علينا خوف لان ولد صاحب العمارة موجود

وقال لي فهد يوم توصلين بتصل عليك وان عطيتيني مشغوول بعرف انك وصلتي .. قلت له مايحتاج بصراحه الشقه فوقه تمام يعني ماشي

يخووف .. فسخت عباتي ونا فرحانه بيدي جوال يعني و سيلة اتصال بالعالم .. اففف منه ماجد حاكرني و الله لو الشغاله كان خلاهاا تخرج ..

اذن العصر و صليت سمعت جوالي يرن بصوت رساله .. خذيته شفت رقم الشحن ارسله لي فهد غريبه مع انه قال بيتصل علي بس يالله

جزاه الله خير .. بصراحه ماعندي خبره بكروت الشحن لان اللي كان عندي قبل يوم كنت ببيت اهلي كانت شريحه عاديه للاتصالات ..

اتبعت التعليمات اللي بالكرت بعدها اتصلت عالرقم المخزن لمنوورة .. بالبدايه دق و دق محد رد الى ان قفل .. بعد شوووي قلت اتصل ..

شلت السجادة وطبقت شرشف الصلاة رن الجوال هالمرة رنة اتصال .. شفت اسم منورة طالع عالشاشه فرحت من قلبي .. على طول رديت

منورة : الووووووووو ..

مشاعل "وخرت اذني عن السماعه ماشاء الله صووتها عاااااااااااالي .. جيت بتكلم بس كالعادة منوورة ماتعطي فرصه لاحد"

منوورة : فهدااني .. غريبه مب هذا رقمك القديم ليه رجعته اعتررف .. اكيد بتتهرب من احد يتصل عليك قمت قلت اقفل جوالي وافتح الثاني

.. لكن الغريبه انك تتصل فيني اخبر انك تتصل بنجوود وهي حبيتك ونا حبيبي ماجد الا صدق هالمغروور كل مااتصل عليه اقووله

عطيني حبيبت قلبي شوشو ..

مشاعل " عصبيه مصطنعه" : شوووووووووشووووووو بعييييييييييييييينك ياااادوبااااااااا ..

منوورة : بسم الله الرحمن الرحيم ,, شكلي غلطانه اختي مع السلامه ..

مشاعل : منوورة شفييييييييييك بلا هبل ..

منورة : شوشو ؟؟

مشاعل : ياربي .. انتي ليه تعاندين <<<< احلى يالعاقله الحين شعووله انتي اللي عاقله و ماتعاندين مووو ؟؟

منوور : اول شئ علميني من وووين لك هالشريحه ؟؟

مشاعل : اففففففف حراام عليك لا تخليني اندم اني كلمتك ..

منوورة : الا صدق انا مااكلمك يالنذله ..

مشاعل "بشهقه" : انااا ا,, ليش شسوويت ؟؟

منوورة : لا و الله ماتدرين هااا ؟؟ كل مااتصل ابي اسولف معك اثريك مستانسه و ياخالي .. لدرجه انه نساك منوورة يالخاينه ..

مشاعل : لاحوووول و لا قوة الا بالله .. الحمد لله و الشكر ..

منوورة : تطنزين علي هاا .. اوريك يالشينه تقولين لماجد انك مب فاضيه للقافتي و حشريتي هااا ؟؟

مشاعل "وهذي المرة الثانيه اشهق فيها" : متى ؟؟ والله مااصار ..

منورة " بطريقه تحقيق" : اجل خبريني شلي صاار ونا اسمعك ..

مشاعل " استغليت الفرصه لاني ادري بفضوول منورة قلت " : شووفي لا بغيتي تعرفي شلي صار تعالي عندي و بعلمك ..

منورة : اممم امم زين بشووف سعود العصر واعطيك خبر ..

مشاعل : لاااا ..

منورة : وشو اللي لااا ؟؟

مشاعل : لو ماجيتي الحين والله مااعلمك ..

منوورة "بقهرر" : زين الحين ليش تحلفين .. افففف .. اخاف سعود مايرضى ..

مشاعل : انتي قولي له ان مشاعل تعبانه تصرفي و تعالي ..

منورة : مشاعل لا يكون صدق متهاوشه ويا ماجد وصرتي تعبانه ولا الم بطنك اللي ذاك اليوم بالمزرعه رجع ..

مشاعل : ياااااااااااااربي ابي افهم ليه ماعينوكي بالمباحث ترى والله بتخلين المجرم يوم يشووفك يصيح و يعترف ..

منورة : زين بووريك لاجيت يالله قفلي بكلم سعود بسرعه ..

مشاعل " تتمصلح,, وبدلع" : الا منوورة قلبي ..

منوورة : احم احم يالله قولي شتبين ؟؟

مشاعل : جيبي معك ضي و ضياء ..

منورة : مجنوونه انتي و الله ماجيبهم خلهم عند ابوهم اول مايجي يحبهم يكونون وياه ..

مشاعل "بحسرة " : طيب بس مرة ثانيه لاجيتي جيبيهم معك زين ..

منورة : زين يلااا طشااااااااو .. <<<< خخخخخخخخخخخ

مــــــــــــنــــــــــورة " شرااايك زوزوووو اعجبك انا مووو ؟؟

عدنا

مـــنــيــرة

" اتصلت على سعوود .. ونا عالخط انتظره .."

سعود : هلااا حياتي ..

منورة "بدلع" : شلوونك قلبي ؟؟

سعود : بخير حياتي .. شلوون العيال ؟؟

منورة : الحمد لله يتمنون سلامتك ..

سعود : وام العيال وش تتمنى ؟؟

منورة "بدلع": يعني بس ام العيال مافي شئ ثاني ؟؟

سعود"يستعبط" : اممم شئ ثاني مثل وشوو ؟؟

منورة "يعني انها زعلت" : ولاشئ خلص ..

سعود "بضحكه " : افااا زعل علينا القمر .. شسووي الحين شلوون اراضيه ؟؟

منوورة : منو القمر ؟؟

سعود"برومانسيه ماتصلح لمنوورة" : اااااه شقوولك عنه ذاابحني و معذبني وعشان خاطره اشووف الويل تدرين ليه ؟؟

منور"يقال لها تسووي رزينه " >>>> كلش مايرااكبك منوور هههههههههههااااااااااااااااي

منورة : مدري ..

سعود : لانها سرقت قلبي يوم كانت بال18 جمالها البدوي .. وخفت دمهاا اللي تنسيني همي .. روحها و طيبتهاا حبيتهاا من كل قلبي ..

هي روحي و قلبي و عقلي ونور عيني شتبي اكثر ..

منورة : سعووودي ..

سعوود "برومانسيه" : ياعيوووووون سعووود ..

منورة " بضحكه " : متى تجي ؟؟

سعود " ويحب يلعوزها" : ليه شمحضرة لي؟؟ اذا محضرة ذاك القميص الأصفر اللي لبستيه يوم كانو العيال عند امك بجيك الحين ..

منووورة " ووجهها حمر من كلامه " : سعوووووود .. مالت عليك يادب ..

سعود : ابي افهم وشووله تستحين ؟؟ حنا متزوجين من 4 سنين ..

منورة "تصرف السالفه" : ماقلت لي متى بتجي ؟؟

سعود : قلبي لا تصرفين .. ولا اقولك بمشيها لك هالمرة لكن يوم اجي اليوم بتفاهم معك ..

منورة " حمر وجهها " : سعوود صدق متى ؟؟

سعوود"أكيد خدودها حمرر" : امم اظني بجي بعد العصر اليوم الشغل واايد تدرين خالك ما يداوم ونا ماسك كل الشغل .. احاول اخرج قبل العصر ..

زين قلبي تبين شئ الحين وراي اشغال..

منورة : اممم قلبي ..

سعوود : هلاا ..

منورة : ممكن طلب ؟؟

سعوود " كنت ادري منوور بتطلبين مني شئ " : آآمري تدللي ..

منورة : ابي اروح بيت ماجد ..

سعود : ياقلبي الرجال توه معرس ونا اذكر يوم عرست عليك ماابي احد يجيني..

منورة : زين مرته تعبانه و رايحه ازورهااا ..

سعود : سلامتها و الله .. خلص عيل زوريها .. وسلامتها ماتشوف شر ..

منوورة : مشكوور .. قلبي الله يخليك لي ..

سعود : ويخليك لي و لعيالي .. يالله عمري فمان الله ..

منوورة : في حفظه و رعايته ..

تجهزت بسرعه ولبست لي جلابيه لونهاا اخضر زيتي وتكحلت وحطيت رووج وردي ..

اتصلت على امي اشووف اذا احد يمرني من اخواني هم صدق اصغر عني لان اكبر عيال امي و ابوي .. خبرتني ان محد بالبيت واذا ابيهم اتصل

عليهم .. اتصلت على علي اخووي ..

رن رن ررررررررررن ...

علي : هلااا والله بالملقووفه ..

منوورة : اهلين ابو التفحيطات ..

قاطعهاعلي : احم احم .. مشكووورة ..

منوورة "بمصلحه" : الا اقوول اخووي حبيبي علي اشتقت لك حييييل ..

علي " اكيد وراها مشوار ,, تعلموني على منووور " : عطيني من الااااخر شتبين ؟؟

منوورة " اففف دوومه يكشفني" : سلاامتك اخووي .. ماابي غير سلامتك .. و .. وشئ بعد ..

علي : زين علميني وش هو هالشئ ؟؟

منوورة : بغيتك توصلني شقة خالي ماجد ...

علي : اولااا توه معرس الرجال وانتي تحشرين نفسك في اللي مايخصك ..فكيه هذاك زمان اول يوم انه كان صديقك وخالك المقرب الحين لااا ..

ثانياا غريبه خالي ماجد ذي خبري كلنا الثلاث انا و احمد و مصلح نناديه بخالي

الا انتي المستقويه تنادينه ماجد .. ولا تسوين فيها قدام مرته انك خوووش بنت .. وانتي من جنبهاا ..

منوورة " اوووريك علي ,, بس وصلني و بتشوف بعدهاا شسووي فيك " : افااا عليك علووولي الحين تذلني ونا مابغيت سعود يوصلني عشان

وحشتني قلت هي مرة وحده توصلني شقة ماجد واطمن عليك ..

علي : هييييه صدقتك .. بمررك بس عشاني قريب من بيتك و الله لو اني بعيد كان لو تموتين ماجيتك .. خمس دقايق و اشووفك براا معلوووم..

منوورة : حشى ولاالهندي اللي ببقالة جدي بالقصيم ..

علي : بدأنا بالطنازة ,, اغير طريقي و اتنذل معااك ..

منورة : لاااا افااا عليك علولي حبيبي واهون عليك ..

علي : يالله بس لا تكثرين سي يووو ..

منوورة : حشى ذوول الرجال يوم نطلب منهم شئ يذلوونا و يذلوون اللي جابناا عشان طلب تافه وعلى حريمهم حشى كأنهم عبيد لحريمهم ..

لبست عباتي وخرجت من الباب الخلفي .. اتصل علي : ووينك انتظرك ؟؟

منوورة : تعال من وراء انتظرك عند الباب الخلفي ..

علي "باستغراب " : ليه لا يكون منحاشه .. افااا اختي اخاف تكوني سويتيهاا ..

منورة : افففففف علووول تعال الحين مصختها تراا ..

علي : زيييين لا تصارخين ..

وقفلت السماعه الا علي قدامي وركبت بجنبه ..

منورة : سلام عليكم ..

علي : و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته .. شفييك منوور طالعه من الباب الخلفي لايكون سويتي بسعوود شئ و انحشتي من عندهم ..

قولي الحين لا و الله اقطك بالسجن تبيني انسجن بسبتك ..

منوورة : حشى كلتني بقشووري نعنبو دارك بالع راديو انت .. يقولون اني اكثر سوالف وملقووفه مادروا عنك مسووي قدامهم عاقل وانت الحمد

لله و الشكر ..

سكتنا شووي ..

علي : منوور حبيبتي بك شئ ؟؟

منورة : سلامتك اخووي بس قلقانه على شوشو بزورهاا ..

علي " تعلميني عليك منوور احس انه بك شئ ,, مب احس و بس الا متأكد .. " : لا تحاتين اكيد بخير ..

منورة " وظلينا ساكتين انا وهمومي و مشاكلي اللي مايعلم فيها الا ربي .."

مشـــاعـــل " كل شئ كان مرتب ونظيف لاني كل يوم انظف حتى ملابسي كل يوم اغسلها واكويهاا .و هالمرة نظفت غرفة ماجد زين و كنستها مو

عشانه بس لاني ادري بلقافة منور وانها اكيد لو شافت فراشه بتستنتج كل شئ وهي ذكيه كفاايه ... سويت قهووة وجهزت التمر و شوكلاتة و

بسكويتات و سويت حلا باللبن .. وطيته بالفريزر عشان يبرد .. احترت اغير ملابسي و لا لاء .. بالاخير غيرتها و لبست تنورة قصيرة فوق الركبه

بـ5 سم جلد طبيعي لونه بني محرووق .. و عليه بلوزة كت لونها اسود خفيفه و فوقها جاكيت له نفس لون التنورة وجلد لانه طقم له بس بدون

اكمام وبدون ازرار ..و رفعت شعري لفووق و ثبته ببنس ( توكه ) ورجعت نزلته فصار شعري معكووف عشان بقصر طوله لانه طويل حيل و

يضايقني .. ومن قدام خذيت اثنين من الشباصات صغيرة لونها بني فاتح وحطيتهاا كحلت عيني بكحل قلم لونه اسوود ,, وحطيت غلوس لحمي

ولمعته حلووة لبست خرس باذني خرص او حلق لونه بني و عليه فصوص تلمع صغير و خاتم من نفس طقم الخرص لكن عقد الطقم مالبسته لبست

عقد ثاني طوويل لون بني و عقد ثاني لونه اورنج و ببيجي من طول العقد يوصل لبطني بس وااايد ناعم و رقيق ولبست بووت من الجلد الى نص

الساق .. بصراحه مدري ليه تزينت لهالدرجه يمكن من فرحتي اني بعد عشر ايام بشووف انسان ثاني .. فرحاااااانه حيل .. جلست انتظر كنت

احسها تأخرت و يوم ناظرت الساعه شفت انها ماتأخرت و لا شئ لانه لي 35 دقيقه من كلمتهاا .. رن جرس الجوال .. كانت منورة من قبل لا تكمل

الرنه رديت عليهاا ..

منورة : بسرعه فتحي الباب ..

مشاعل : وووينك ؟؟

منور : عند الباب يالله قفلي سعود عالخط الثاني ..

وقفلت السمااعه ..

جريت عالباب وفتحته على مصراااعيه >>>> ابووووووووك ياللغه العربيه ,, شعووله مب حمدة نحوو ترااا اكرره النحوو ..

وبابتسامه كبيره على شفاااتي .. قلت : اهلين و سهلين ياانور العين .. ويوم انتبهت رفعت عيني الا اشوف ثوب ابيض رفعت عيني الى ان وصلت

لعيون غريبه و الاسؤ انها عيون رجاااااااااااااااااااااااااال >>> يالهوووووووووتي ياااخراااشي ..

قفلت الباب على طوول .. وتسندت بظهري عالباب ومن الخوف صرت اتنفس بسرعه .. حطيت كفي اليسار على فمي ونا اقوول ياويلي .. اليوم

مذبوحه ,, مذبوحه من ماجد ,, اول فهد و الحين هذا اللي مدري من ووين طلع لي .. الله ياخذ ابليسك ياامنوورة يامعفنه ..

عــلــي " وحنا بالطريق ,, ومنور قالت لي اوقف لها عند حلويات الـ .... عشان هذي اول مرة تدخل فيها بيت ماجد من بعد ماعرس مايصير تدخل

و يدها خاليه .. وعذبتني وهي تشتري من كل شئ مابقت شئ ماخذته .. وصلنا الشقه طبعا بالدور الثالث ودخلنا اشيات منور بالمصعد كانت منور

تسولف بالجوال يوم شلت علب الحلويات وبقت علبتين بتشيلهم منوور تركتها و مشيت اعرف انها بتطول على الجوال توني وصلت لعند الباب

الا انفتح وسمعت صوت و لا رقة العصفوور واللي صدمني ووقف لي عقلي اللي شفته من جمال ياناس ووين نانسي عجرم و لاحتى اليسا و ربي

مايسوون شئ .. هذا اللي اشووفه طبيعي و لا خيال .. فجأه اختفت من قدامي و الباب تسكر بوجهي .. لا اكيد كنت اتخيل الاا متأكد اتخيل

ولا بالله فيه مثل هالجمال حشى مااافيه .. مافوقني الا صوت منوور يوم تقول ..

منور : اسم الله عليك .. شفييك صاير اصمخ ماتسمع انت ..

علي طالعتها بعدين استوعبت قلت لها ا: نعم ..

منورة : نعم الله عليك اخووي ممكن تعطيني مقفااك الحين ..

علي : ليه ؟؟ بسلم على خالي و بمشي ..

منوورة : لا ياعيوني مااعتقد خالي فيه لانه قالي قبل كمن يوم انه من زمان يداوم و اكيد الحين هو بالدواام ,, وشوشو عيوني بالحالهاا يالله

اشووف عرض اكتافك ..

علي رافع حواجبه : افااااااا الحين تطاولين علي يامال الشؤم ,, الحين ماتبني اوريك يالملقووفه ..

منوورة : روووووووووووح زييين ,, من اول ساكته لك انتظر الفرج يالله زيين برااا ..

علي : اوريك منوور .. ومشيت ونا طيف الجميله مافارق خيالي .. من تكون ياترى هالبنت .. معقووله فيه بالدنيا حلاا كيذا صدق التلفزيون مابقى

شئ شفنا اشكال و اصنناف بس هذي حلووة صدق .. انا شفتها بعيوني اخاف عيوني تخوني .. ونا بالسيارة عند الاشارة راجع البيت ..

معقووله ياعلي اللي شفتها تكون مرت خالي .... والصدمه حلت بكياني .. ومانتبهت للاشارة اللي صارت خضراء الا بصوت بوري السيارت

اللي صحاني .. قمت استغفر و استعيذ من الشيطان .. اكيد هذي مشاعل زوجة خالي ياحليلك ياخالي انت ماشاء الله عليك زووين ووسيم و زوجتك

قمــ .... ,, استغفر الله .. وصلت البيت و قمت توضيت و استغفرت ربي .. هذي بمقام خالتي .. بس شكلها اصغر عني .. ورجعت استغفر كل

ماصورتها تجي ببالي اتعو ذ من ابليس و استغفر الى ان نمت ..

منورة " ضغط على جرس الباب .. شفييها هذي الثانيه ماتسمع لااا اليوم الناس بهم شئ "

مشاعل : ظليت متسنده عالباب و سمعت صوت منوورة يوم تكلم واحد اكيد هذا هو نفسه اللي شافني و المصيبه شافني بهاللبس وربي ياويلي

شوي رن الجرس و نقزت من مكاني من الخوف .. طالعت من فتحة الباب وشفتها منوور .. فتحت الباب ودخلت و دخلت معهاا كيسين ..كبار

مشاعل : شجبتي منوور ؟؟؟

منورة شالت شيلتها وطالعتني باعجاب : ايييييييييييه كذا السنع و لا بلاااش ,, لاجل كيذا كل ماادق على ماجد ابي اكلمك يقوم يقول لي انك بالحمام

و لا نايمه اثريه الرجال يغاااااااااااار عالقمر .. ماالوومه الصراحه ..

مشاعل "مع كلام منورة نسيت كل شئ وابتسمت و ضحكت على كلامها اللي زي العسل " : اشتقت لك منوورة ..

منورة : ياااربي مقدر انا مقدر وربي منتي بهينه " قلبت مصري" ياابت اختشي لاشتكي عليكي حبيبي و نور عينياااا سعووودي ..

مشاعل : ههههههههه طيب وعليكم السلام ..

منورة : بدري بدري ..

مشاعل : الحين انا اللي دخلت و لا انتي المفروض انتي اللي تسلمي ..

منورة : ولا تزعلين السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..

مشاعل " رديت عليها السلام و خذيت عباتها و علقتهاا دخلنا بغرفة التلفزيون لان منورة مو غريبه .. وجبت القهوة و التمر وصبيته لها ..

منوورة : يالله قولي لي شسالفه ؟؟؟ وشلوون معك رقم فهد ؟؟ وليه اتصلتي علي و قلتي لي تعالي ؟؟؟ بسررعه لحسن قلبي ياااكلني ابي اعررف

مشاعل " بضحكه " : ونا ظنيتك نسيتي .. الا سعوود شقال لك يوم قلتي له ؟؟

منوور" تطالعني بنص عين" : شوشو لا تصرفين ..

مشاعل : والله ماصرف زين سمعي .. وقصيت لها كل شئ ..

منوورة " بامتنان" : فيك الخير ,, كنت احاتي فهد .. مايرضى ولا يسمع كلامي يمكن لو نجود ايه .. وماجد فيه الخير كل يوم يشتريله غداء

ويمر عليه بالليل و بالظهر ,, وطبعا لو ماانتي زوجته و تذكرينه كان نسي ..

مشاعل بقلبي" و الله يامنورة انا مادريت الا اليوم ولما نزلت الغداء لفهد لاني تذكرت وصية ماما و نجود ,, ولا عن ماجد لا يخبرني بشئ

ولا حتى بيرضى الله يستر لو درى وش بيسوي اصلاا بعلمه قبل لا يعلمه احد .." : فهد اخووي و ماعليك اذا نجود اخته انا بعد اخته و بحطه

بعيوني ..

وجلسنا نسولف و يابعض و الجلسه مع منوور تنسي الهمووم .. وضحكت واستانست من الخاطر ..

بعدها جلسنا ننطر المغرور ماجد والله نطرته عشان خاطر منوورة ولا هو مايستاهل .. ادري ان كثير يلوموني حتى انتي يامنور لو دريتي

باللي يصير بيني و بين ماجد ,, لكن والله انا عمري مافكرت ااذيه بالعكس يوم ملك علي حاولت انسى او اتناسى حياتي اللي طافت وقررت ابدء

حياة جديدة .. بس هو صدمنيبي وم زواجي يعني امااانه لو وحده غيري ويوم دخلتها يوم زواجها تسمع اللي سمعته وش بيكون رد فعلهاا ..

انا سكت له بس بالنهاية يوم غلط على اهلي مااارضيت .. الكلام اللي خرج مني لا شعورياا .. مد يده علي وللحين اتذكر شلون خنقني من رقبتي

حسيت الكره بعينه .. كل يوم يجرح فيني .. ونا اسكت انا ماكتبت بمذكراتي كل شئ قاله لان احيان فيه اشياء ماتنقال وابي انساها فمااذكرهااا

يعني انا انسانه احس ,, انا بني ااادم اشعر .. الحيوان يحس و يشعر شلوون انا لااا .. كثير لااموني وماابي اذكر اسماااء .. ادري انها حريه

شخصيه و تختلف اراء ووجهات النظر ولو مااختلفت ماكان صار فيه مسلم و لا يهودي ولا حتى مسيحي مع احترامي للكل وهذا مو تشبيه

ولا غيره .. لكن كل وحده تلومني تحط نفسهاا مكاني يمكن تقولون قصه مثل غيرها من القصص خيال بخيال مو من ارض الواقع انا اقوولكم لااا

الكلام سهل .. الكل يقول لو كنت مكانها كان تصرفت بحكمه كان تفاهمت و ياه كان عملت هدنه ,, لكن الواقع اصعب الله لا يوريكم اللي شفته

بالاخير انا قطعة لحم معجونه من طين دبت فيني رووح ملكهاا رب وهو القادر على انصافي ,, مهما طلبت من غيري مابيعيطني و لا يكفيني الا

رحمته اللي توسع الدنيا و مافيهاا .. ومشكوورة لكل من تفهمني واللي مافهمني و لامني مااقوله غير الله يسامحه .. والدنيا كذا يوم لك و يوم عليك

وانا اتفهمهم و اتفهم وجهة نظرهم و اذا هم مافهمووني فهذي حرية مااقدر اغصبهم على شئ ..

كتبتهااا جلاديولاس ولكن بمشاعر مشاعل ..

عـــــــــــــــــــدنااا ..

كنا نتفرج عالتلفزيون يوم جاء برنامج للاعشاب الطبيه مررة حلوو كان وقتها ينعرض بالاسبوع مررة على قول منوورة ..

كنت انا و منور بالارض .. طبعا قلت لكم ان الشقه كلها سيراميك بس غرفة التفزيون مفروشة بموكيت .. منوورة ونا مسدووحين على بطننا و

العصير بجنبناا .. نضحك ,, شفت رجل شخص رفعت عيني الا ماجد يوم شفته قمت بسرعه و عدلت نفسي .. نسيت اني لابسه قصير لا و بعد

فوق الركبه استغربت دووم يجي بعد العصر .. ونا ماسمعت الاذاان .. يكون اذن بس مع ضحكنا و التلفزيون ماسمعت .. طبعا جلست ونا مربعه

رجلي وباينه نص سيقاني ومعظم فخوذي وربي احرااج قمت و قفت وطلعت بسرعه عالمطبخ ..

وسحبت معي منوورة ..

منوورة : وجعععععع شوشو .. نزعت ايدي .. تسووين فيها خجووله .. لكم اسبوعين متزوجين >>> لا والله حلفي مو انتي اللي لك 4 سنين و

للحين تخجلين جايه تتقوى عالضعيفه ..

مشاعل : منوورة سكتي وساعديني ننشب الغداء ..

منورة : زين ونشبنا الغداء بالمطبخ لانه بها طاوله و اربع كراسي ..

جانا ماجد بعد ماغير ملابسه .. لابس برموداا بيجي وكت من نفس اللون .. وشكله تبح بعد .. طالع جنااان ..

مــاجــد " اتصل عالساعه 2 على سعود اطلب يجهز الاوراق اللي كلمه عليها فهد عشان بمر عليه اخذهاا وعطيها لفهد لانها مهمه بالشغل

******************

وتستلزم توقيعه ..

سعود : خلص ماجد انا بمرعلى فهد اسلم عليه وعطييه هي يوم بجي اخذ منوور ..

ماجد : منوور .. هي عند فهد ؟؟

سعود "باستغراب وخوف" : هي منور ماهيب عندكم ؟؟

ماجد "مب فاهم شئ" : عندنا وين ؟؟

سعود : هي تقول ان زوجتك مريضه .. وراحت تزورهاا ..

ماجد " حسيت بخوف حتى ماوس الكمبيوتر كان بيدي تركته ووقفت ,,ونا قلبي يرقع من الخوف " : وهي شدرااهاا ؟؟

سعود : اعتقد اتصلت فيها و خبرتهااا ..

ماجد " مافكرت بشئ وقفلت مع سعود وطيران عالبيت .. حتى مافكرت بالدوام و لا استأذنت و لاشئ .. جلست الوم نفسي انا السبب حابسنها بالبيت

والله لو منوور و لا جوود سويت فيهم كيذا ماتحملوا اجل هي الدلووعه شلون بتتحمل ونا لي كم يوم مااشوفها الا قبل لااروح العمل و قبل لا انام

لو صار لها شئ ماالووم غير نفسي .. واسرعت بالسيارة بقووة .. وصلت نزلت بسرعه و قفلت السيارة .. فتحت باب الشقه و اسمع صوت

التلفزيون على طول توجهت لهناك واشوف المدام و بنت اختي مستانسين و يضحكون تدروون عفااريت و شياطين الدنيا كانت فوق راسي الحين

منوور تكذب على سعوود وتجي بحجة ان مشاعل مريضه تسوويهاامنوور اعرفهاا .. لكن مشاعل يمكن تكون هي اللي كذبت على منوور و قالت

لهاا وهذي امكر من منور صدق ان منور ملقوفه بس مشاعل امكر منها .. بس اللي قهرني زوود يوم اشوف شكلها البرئ اللي مايعطي انها ممكن

تسووي شئئ .. انتبهت لي و رفعت عينها تعدلت بعدها وقفت و سحبت منور معهااا .. رحت لغرفتي و فسخت ثيابي و تسبحت ونا ببالي شلوون

كانت مستانسه ومحلوووة .. محلوووة بقووة .. آآآآآآآآآآآه .. بعدها لبست لي برمودا بيجي مع كت بنفس اللون مشط شعري لورى وهو لساته

مبلول .. رحت لمهم بالمطبخ ماابي احسس منوور بشئ لان بتشتغل عليناا محققه <<< عاد ولا المحقق كونان كلن وقتها المحقق كونان جديد تو

ظاهر ..

كنا ننتظره عالسفره .. وحنا نسولف .. دخل و قال بعد ماجلس بجنبي .. :: السلام عليكم ..

ردينا ثنيناتنا : وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته ..

منورة : احم احم .. خالي .. لا تستحي خذ راحتك ادري تبي تبوسهاا عادي بوسهاا ..

ماجد " مدري شصاابني وقمت من مكاني وبستها على جبهتهاا " : شلوونك عمرري ؟؟ اشتقت لك " قلتها بابتسامه و لا احلى ..

شفت شلوون منور فقط وجههاا وحمرر بعد .. طالعت بمشاعل .. شفتهاا مو بس حمرت الا زرقت البنت هذا كله من بوسه اجل شتسووي لو سويت

اكثر من كذاا .." وبنذاله : شفيكم ماتاكلون ترا جووعااان .. بسرعه تغدوو ..

مشاعل " حسبي الله على هبالتك يامنوورة والله لو كنت بالحالك كان خليتك تعضين اصابعك ندم ياحمااااااااااااااااره .. لكن ماجد هو الثوور يسوي

نفسه حبيب ويحبني لاا ومشتاق لي ,, ولا شلوون يبتسم .. وباي حق يبوسني مو هو اللي قال لو امووت مالمسك وانتي ماتحركين فيني شئ

قهرررر .. "

منورة " حسيت بفشله انا قلتها بس عشان افشلهم لكن قلبها علي وجه العنز ماجد اوررريه .. و الله انا اللي افتشلت .. خليني اصرف السالفه لا

مشاعل تذبحني " : احمم الا ليه جاي بدري تو مشاعل تقول انك ماتجي الا العصر ؟؟

ماجد : بيتي وقت ابي اجي بجي ولا بستأذن منك و منهاا ؟؟ " ناظرت منور و مشاعل "

كملت : الا منوور انتي شلي جابك عندناا ؟؟"وناظرتها بنظرة تفهم معناا زيين "

منوور" وش ذي الوهقة الحين يناظرني كيذا معناه عرف كل شئ اخاف يكون علي قاله الله ياخذك ياعلي >>> حليله علي مسكين راقد والله ان

زوجك هو اللي قاله ..

كملت منور : تدري اني اشتقت لشوشو .. و ..

ماجد : ايه و .. شووو ؟؟

منورة : شسووي بعد ونا كل مااقول لسعود يقولي عرسان و مدري وشو وانت بعد كل يوم اتصل عليك تقول لي انها بالحمام و لا نايمة

شذنبي اناا .. بعدين كسرت خاطري مشاعل يوم اتصلت علي مسكينه متملله ..

ماجد " يوم قالت اتصلت ... معقووله شلوون و التليفون داخل بالمكتب واذا نسيته براا و هذا من سابع المستحيلات .. " : شلوون اتصلت ؟؟

مشاعل " وناساكته طول الوقت و خايفه من وقت اللي جابوا فيها سيرة الاتصال .."

منورة ببرائه : بالجوال يعني شلوون بتتصل وانت ماعندك صفر ..

ماجد " جواال .. من ووين لهاا جوال .. يعني مستغفلتني قدامي ماعندها جوال و من وراي تخشه " ..

منور بعفويه : الله يستر عليه فهد مو مثلك ولا المفروض انت اللي تشتريه لها مو هو يعطيهاا ..

ماجد "باستغراب" : فهد ؟؟

منور : ايه صح انت مادريت .. مرتك شوشو حيبت قلبي مرة سنعه وبنت رجاجيل ماشاء الله عليها مو كفايه عليها انت الا المسكينه طبخت لاخوك

بعد الغداء ونزلته له وهو جزاه الله خير عطاها هو ..

مشاعل " رحت فيها .. اكيد بيفكر تفكير سئ كالعاده هذا قبل ماكنت اسووي شئ وكان طول الوقت يشتمني الحين .. مابيبقي فيني شئ ..

وجالسه تقص عليه الحكايه مثل ماقصيتها عليهاا .. اعرف انها بعفويه قالتها بس ماجد تفكيره شييييين .. ولاحظت عليه انه بااارد و عادي مشى

معاه الموضوع استغربت معقوله مازعل اجل الحمد لله .. اففف خفت "

بعدين طلعت الحلا و سويت شاي بالنعناع .. وجلسنا بغرة التلفزيون واغلب الوقت منوور تسوولف وماجد احيان يتناقش معهاا بس انا ماكنت

مركزة .. مدري ليه خايفه ..

دق جوال منور و كان سعود قال لها تتجهز ولا تسبقه على شقة فهد ..

منور وهي تلبس عباتهاا : زين عيل شراايكم تنزلوون معي ..

ماجد رد بسرعه : والله تعبان و ابي اخذ لي غفووة كم ساعه ..

منورة تغمزلنا : تاخذ غفووة ولا عكرت مزاجك اليوم مو بالحالكم ونا قعدت على قلوبكم ..

مشاعل " ليتك تجلسين وماتروحين والله قلبي صار يدق بسرعه " ..

سلمت على منور و تركتها و ياماجد جريت على غرفتي وتوني بقفل الباب الا ماجد فتحه بقوة ماخلاني اسكره .. ومن الخوف رجعت على وراء ..

ماجد " لما عرفت القصه من منوور .. حسيت اني مثل الثور الهايج .. تشبيه يقهرر .. لكن والله يامشاعل ان ماربيتك مااكوون ماااجد ولد

ابووي.. ماسك نفسي لان منووور بتكشفني سويت انه عادي وتظاهرت بالبروود وداخلي اغلي .. اخص شئ يوم ان مشاعرك غير واللي تظهره

غيررر ,, صعب .. صعب .. انتظرت منور تخرج .. ويوم بسلم عليها مشاعل مشت .. سلمت بسرعه على منوور سكرت الباب بسرعه .. ونا كلي

غضب .. توجهت لحجرة النوم و توني اسمع صوت المفتاح قمت فتحت البا ب بقووة "

مشاعل "شووصف ولا شقوول اول مررة احس بهالخووف ومن كثر خوفي وارتجافي رجعت على وراء ببطء .. شفيه كذا يطالع كأنه بيذبحني

حتى الايات نسيتهاا .. ابغى ابلع ريقي مو قادرة يدي بارده و رجولي بعد .. ويوم شفته جاي لعندي تجمدت بمكاني "

ماجد مشيت لعندها بخطوات كبيرة ومسكتها مع كتوفهاا بقووووووووة نمرر : تطلعين بدوون شووري " قلتها وانا احس اني بذبحها بذبحهاا ..

كملت : مالقيتي الا اخوووووووووي تبين ترمين شبااكك عليه .. وهزيتها بقوة ونا اضغط على اكتاافهاا .. تكلمي انطقي ..

صرخت عليهاا بقوووووووووة : ماتنطقيـــــــــــــــــــــــن .. ايا الدااااشرة .. وتاخذين منه شريحه وجوال .. تطرين منه تشحتين اصلاا هذا هو

مقامك هذا هو اصلك .. مااالوومك .. يابنت الحـ .....

مشاعل " ماتحملت ضغطه على اكتافي بقووة و صراخه دمووعي مانزلت لما قال لي داشرة بس يوم قال لي يابنت الحــ.. ماتحملت صحت بدون

صووت بكتمه حاسه مو قادرة اتنفس .. "

ماجد : تصيحين تحسبين اني بعطف عليك ولا بتغرني هذي الدموع مااقول دمووع التماسيح لان التمااسيح احسن عنك ,, بقوول دمووع الكــلا....

ولا اقول حتى الكلاب ازين عنك لانهم اوفياء بس الشبه الللي بينك و بينهم انك نجســــــــــــــــــــــه مثلهم ..

مشاعل "ماتحملت قلت بصوت حاولت ارفعه واشك انه ارتفع " : اتركني .. مالك أي حق علي فااااااااااااااااااااااهم

ومااشوف الا ذاك الكف اللي شل جسمي وبسبت هالكف طحت بالارض.. جرني من شعري وقال

ماجد : اتركك من زينك عاد عشان امسكك لااا ياامشاعل احلمي .. حلم ابليس بالجنه لكن و الله لو عدتيهاا ذيك الساااعه الذبح قليله فيك ومحد

بيلومني لو قلت انك عاااهـ ...

مشاعل "بصوت باكي" : انا ماسويت شئ ماسوويت شئ .. ليش عقلك صغير .. شسوويت لك انا .. " وكلامي يتقطع بسبب شهقات البكاء" ..

انا .. اناا سويت اللي ما.. ماما قالت لي و نجوود ..

ماجد : بتضحكين علي انتي .. انا حذرتك .. ومن اليوم و صاعد بقفل عليك الشقه و بنشووف شلوون بتخرجين بحرمك من النووور ..

ودفيتها بقهررر عني ودخلت الحمااام .. غسلت وجهي اشك اني غسلت وجهي فوق عشر مرات .. غضبي للحين مابرد .. ابي اذبحهااا

تحسبني منيب رجال .. تروح لاخووي تحت .. الله ياااخذك يامشاعل .. الله ياااخذك .. عمري بحياتي مامديت يدي على مرة الا عليك .. عمره هلي

مازعلوا مني الا بسبتك .. عمري ماتلخبط كياني وحسيت بنقص فيني الا بسبتك .. خرجت من الحمام التفت اشووفهاا .. ماشفت غير قفى راسها

لانها جالسه بالارض من الجهة الثانيه للسرير فماشفت منها الا رااسهاا وهي حاطته على ركبتها ولامه رجلهاا .. مدري ليه حسيت اني بقرب منها

وبمسد عليها مسكت نفسي وكرهتها اكثر .. خرجت من الحجرة بعد مااخذت اللحاف و المخدات ..

رحت غرفتي ونا مب قادر انام احس بالذنب و لا شنوو .. هي السبب .. هي السبب .. تعباااااااااااااان الله يسامحك يبه كان لزوم تزوجني هذي كان

زوجتني أي وحده مالقيت الا ذي .. والنوم جافاني كل مااوصل لباب الشقه بطلع .. رجلي مو راضيه تماشيني ..

مشــاعــل " ضربتني و شتمتني اهنتني و جرحتني .. فيه شئ اكثر بتسوويه .. ماباقي الا الذبح كان ذبحتني .. بعد مادخل الحمام عزكم الله

لملمت نفسي مع ان حيلي طايح مو قادرة اتحرك .. رحت لمى السرير من الجهة الثانيه اخاف لو شافني يجرحني أكثر .. .

....
الحلقة العشرون


"مجـــــ يوم ـــــنــونـــ قلتي ـــــة "


.. ماعاد تفرق لو تجي صدمتي فيك ..

.. صدمات عمري زودتني مناعهـ ..

.. متساوية عندي إذا قلت ما أبيك ..

.. كل شي أحبهـ متوقع ضياعهـ ..



مشــاعــل " ضربتني و شتمتني اهنتني و جرحتني .. فيه شئ اكثر بتسوويه .. ماباقي الا الذبح كان ذبحتني .. بعد

مادخل الحمام عزكم الله

لملمت نفسي مع ان حيلي طايح مو قادرة اتحرك .. رحت لمى السرير من الجهة الثانيه اخاف لو شافني يجرحني

أكثر .. حطيت راسي على ركبي

ولميت رجلي لصدري .. ومن تعبي ماحسيت بنفسي الا ونا نايمة "


&& مـــــــــــاجـــــــــــد &&


مــــاجــد " ماقدرت أخرج من البيت مع انه ضاايق خلقي ,, توضيت بالحمام اللي بجنب غرفة الضيوف وصليت ,, خذيت

المفتاح و فتحت غرفة

المكتب وجبت لي قراان وقرأت الى ان حسيت نفسي اطمئنت سكرت القران وحطيته بالمكتب .. قفلت الباب ونا على

فراشي اغمض عيوني ..

مب قادر انام صراع بداخلي .. ابي ارووح لهاا اشوفها بس مو اكثر من كذا ,, عشان ابي انام .. لكن لاا..ان رحت

وماصبرت عن شوفتها بيكون

ضعف مني ونا مستحيل اضعف مستحيل و عشان وحده مثلهااا ,, ابداااا .. ظليت للصبح وناا اصارع افكاري ومشاعري

الى ان اذن المؤذن معلن

عن صلاة الفجر .. تعوذت من ابليس ,, لكن مدري ليه حسيت بفرحه وقت اللي اذن يمكن لاجل ادخل الغرفة و

بهالحجه اقدر اشوفهاا دخلت الغرفة

التفت ادورها مالقيتها بالسرير ولا بالحمام استغربت .. رحت من الجهة الثانية للسرير لان اخر مرة شفتها كانت هناك ..

شفتها نايمة عالسيراميك

وشعرها يغطي وجهها ورجلها مضمومه لصدرها منظرها يكسر الخاطر .. نزلت بجنبها "بتردد"شلت شعرها من على

وجهها .. شفت رقبتهاا حمراا

ووجهها الناعم صار محمر و بالاخص جهة اذنهاا .. ظليت اناظرها ثواني ودقايق ماتحملت اللي شفته .. حطيت يدي

اليمين تحت ركبتها ويدي

اليسار تحت ظهرها و شلتهاا بخفه .. واايد خفيفه .. حطيتها عالسرير .. مرة ثانية بعدت شعرها اللي لصق بوجهها

بسبب الدمووع .. والعرق ..

لان المكيف مقفل .. شعرها خرب يوم شديته لها قمت فتحت الشباصات اللي براسها و حطيته بجنب مخدتها .. انتبهت

ليدها اليسار من جهة زندها

محمرة .. اكيد يوم ضغطت عليهاا حمرت .. رحت بصيدلية الحمام دورت على مرهم للجروح ولا الاحمرار مالقيت لقيت

فكس قمت حطيته لهاا ..

فتحت لها البووت شفت الجرح اللي بركبتها بس انا ماعورتها برجلها شلوون انجرحت قمت جبت مناديل وبخيت عليها

عطر وحطيته عالجرح

فحركت رجلها وتأوهت من الالم ,, حسيت آآهتها وصلت بقلبي ,,مسكت اللحاف وغطيتها به ..شغلت التكييف ,, و

سكرت اللايتات الا ابجورة

الكومدينه .. ونا اطالعها بنور الابجورة الخافت ,,حراام هالوجه ينطق المفروض ينرسم و ينعرض .. يـ.. ينعرض ..

خطر ببالي ان احد غيري يناظرهااا ويتمعن بهالجمال ولا هالرقه .. والنعومه .. هالجسم الخياااال ..

لااا ابداااا لاااا مااابيشووفك حد غيري انا وبسسس بسس .. "بصوت مسموع " اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ..

توضيت ولبست ثوبي وخرجت

للمسجد ... خلصت صلاتي واستغفرت .. بعدها تمشيت ولفيت بالسيارة الى الساعه سبعه وربع وفكري مب معي

مدري هو مع اللي بقلبي ولا مع

اللي بحياتي ... بعدها رحت للدوام .. ونا ضايع بين اثنين ... الله يسامحك يمه انتي وابووي .. ظلمتوني بهالزواج وبسبب

ظلمكم ظلمت اللي بقلبي

و ظلمت اللي بحياتي ..


&& فهد &&


منور : بصلح لكم شاي .. زين ..

فهد : زين تسووين ..

سعود : لا يالشيخ .. خداامتك زوجتي .. قوم صلح لنفسك شاي ..

فهد : بنت اختي اقول لهاا اللي ابي .. وانت شكووو ؟؟؟ اذلف مناك ..

منور " بنص عين" : لا والله ,, اقوول حموووود اذا تظن اني مثل حبيبت قلبي شوشوالبقرة .. تطبخ لك و تغديك قبل

زوجهااا .. لاااا يااحبيبي فوووق عااد .. كله الا سعووودي ..

سعود "بغزل" : سنعه والله زوجتي حبيبتي .. " وكأنه انتبه" .. ليه هي طبخت لك حموود ؟؟؟

فهد " اذا تظن اني مثل حبيبت قلبي البقرة شوشو تطبخ لك و تغديك قبل زوجهاا" ظل كلامها يتردد ببالي ..ومارديت

على سعود لاني كنت مسرح

بعدها توجهت منور للمطبخ ونا قلبي قز ماارتحت .. رحت وراها بشوي المطبخ .. بتغسل اكواب الشاي .. سويت نفسي

ابي ماي .

فهد : الا منور شلي جابك اليوم ؟؟

منور "بشهقه " : لاحووووووول الحين وشورااك انت واخوك ماجد كلكم تسألوني نفس السؤال .. بعدين انا مب جايه

عشانكم مية مرة اعيد و اقوول جايه عشاان شوشو ماتفهموون .. اففف .. صدق اللي قالته شوشو عنك .. دارت

وجهها تكمل غسيل صحون ..

فهد " مشاعل تكلمت عني انا يافرحتي .. اتظاهر بعدم الاهتمام" : تكلمت عني انا .. وش قالت يعني ؟؟

منوور" بقهر من تصرفات خوالي " : ماتستحي على وجهك هذا اللي قالته .. ترااااك مب شئئ ,, ولا فيه احد يقول

لبنت رقيقه مثل شوشو"تقلده"

وش تبين ؟؟ غبي انت .. الحمد لله والشكر اصحاب العقول براحه .. هذي جزاتها يوم جابت لك غداء .. مسكينه متعنيه

تجيبه لك و تذوقك هو

وشايله همك .. شلوون تشيل نفسك و رجلك تعبانه .. الود ودها تخدمك بعيونها .. اما انت ريقك ناشف ماتعرف تسولف

معها برقه .. والله لو اني

منها بعد اللي سويته بالقصيم مااعطيك وجهه أهم انسان زوجي وبسس .. لكن عرفت من جوود انك استسمحت منها

وهي قلبها ابيض نست .. آآه

منكم عيال الـ ..... كلكم رؤسكم يابسه اففف ..

فهد "باحراج" : هي قالت اني مااستحي ..

منوور : وهي تقدر اكيد لاااء لكن اعرف اقرء اللي بخاطرها >>> ايه صدق كثري منها منوورة .. هذا اللي بخاطرك

انتي ..

فهد " بتنهيده مريحه و اخذ نفس .. وبطنازه وتريقه " : تدرين منووور قلبي وجهك عالفهرررررس ولا اقوولك على اخر

صفحه بالغلاااف ..

ادري عنك ملقووفه و غير شغلت المباحث بالعايله الحين صايره دجااله تقرين اللي بالخاطرر .. قومي انقلعي من بيتي

يالله ابي ارتاح ...

سعود " يغمز لفهد " : افااااااااا بو سعيد مااخبر انك شحيح .. وطفس ..

فهد : اللي يجلس مع مرتك ساعه بيتهبل .. فأحسن لك شيل مرتك واذلفوا ..

سعووود : افااا ونا بو ضيااء .. تطردناا من بيتك ..

منووورة : خله يذلف هو قبل مب طالعه .. هذي عمارة جدي ..

فهد "بقلة صبر" : سعووووووووود شلوون تحملت هالملقووفه والله لو منك رجعتها بيت اهلها ثاني يوم .. اعوذ بالله ..

منووورة : خااالي بدل لاتوصيه علي تقوم تقوله يرجعني بيت هلي .. صدق مافيك خير ..

وسعود ماسك ضحكته ..

فهد : سعود اقول لك للمرة الاخيره شل حرمتك واذلفوا لا اليوم بتتكسر مرتك ...

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
همس قلبي بعد كل هذا الحب الماضي لايعود يوما للكاتبة جلاديولاس, همس قلبي بعد كل هذا الحب الماضي لايعود يوما للكاتبة جلاديولاس.همس.قلبي
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t85243.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 15-10-10 03:37 PM


الساعة الآن 09:13 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية