لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-05-10, 12:08 PM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,020
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الطيبة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مشاعل "تنرفزت من طريقته من هو عشان يكلمها بهالاسلوب ,, شكله واحد مغلط بالرقم " : غلطان ياااخوي .. وقفلت السماعه ..

رجع دق التليفون مارفعت بالبدايه .. بعدها جاها صوت نجود "تصارخ" : شعوووله مارديتي من قبل .. حرام عليك التليفوون

بينطق ...

مشاعل " رفعت السماعه بهدؤ وللحين ماتكلمت جاني صوته "

... : تدرين ان اخوك فهد استوى عليه حادث وهو مرقد بالمستشفى وحضرتك تتمصخرين .. يالحماارة ..

مشاعل " من الصدمة طاحت السماعه من يديني ووقفت مصنمه .. مو سامعه غير كلام الغريب يتردد ببالي "

فهد صار عليه حادث و منوم بالمستشفى ..

^^^

^^^

^^^

^^^

^^^

^^^

^^^

^^^

^^^

^^^

^^^

يتبع بالجزء السابع ..

ياليت اشوف ارائكم شبيصير بمشاعل لما سمعت الخبر ؟؟

ومنو اللي كلمهااا ؟؟

وليه لما فهد صابه الحادث مشاعل صار لها اللي صار ؟؟ معقوله تكون حبته ؟؟؟

&&&&&&

الجــزء الســابــعـــ :-

الفــصــلــ الاولــ :-

" زيـــ لها وقع خاص ـــارة "

هذا أنا حالي مثل ماهو....ماشي بدربي وبكيفه مشى بي


مشاعل " رفعت السماعه بهدؤ وللحين ماتكلمت جاني صوته "

... : تدرين ان اخوك فهد استوى عليه حادث وهو مرقد بالمستشفى وحضرتك تتمصخرين .. يالحماارة ..

مشاعل " من الصدمة طاحت السماعه من يديني ووقفت مصنمه .. مو سامعه غير كلام الغريب يتردد ببالي "

فهد صار عليه حادث و منوم بالمستشفى ..

وقف فترة وانا مو مستوعبه اللي صار .. لا ااكيد يكذب علي .. منيرة .. منورة لاا يكون صار لها شئ..

نجود : شعووله ,, شفيه وجهك مصفرر ؟؟ نفس الصداع رجع لك ؟؟

مشاعل "توني استوعبت ان نجود قدامي .. ناظرتها ونا ابلع ريقي بصعوبه ,, كيف بقوولهاا ؟؟ كيف؟؟ "

مشاعل " بهدؤ رغم العاصفه اللي بداخلي": جود " مسكتها مع ايدها وقربتها مني وجلسنا " انا بقولك شئ..

نجود " تضيق عينها " : ايه .. قولي ..

مشاعل : تدري من اللي اتصل ؟؟؟

نجود "بشك" : لااا .. مين اللي اتصل ؟؟

مشاعل : مدري ..

نجود : ههههههههه مالت عليك الحين .. تجلسيني وتقولين بقولك شئ بالاخير طلع مدري ..

مشاعل : فهد اخوكي صار عليه حادث و هو بالمستشفى .. " قلت كلامي ونا عيني بالارض ماحب اشوف احاسيس انسان قريب

مني مفضوحه .. مااحب اشووف وقع كلامي عليهاا "

شفت رجلها وهي واقفه "بعصبيه " : مشاعل لا تكذبين .. ادري انك تكرهين فهد لكنه اخووي ومارضى تفاولين عليه ..

مشاعل " بتفاهم رغم انه حز بنفسها تشك فيهاا نجود " : اتصلي فيه وكلميه .. تطمني عليه و طمنينا ..

"نجود بدون تفكير رفعت سماعة التليفون ودقت ارقام ... تستنى الخط الثاني يرد "

نجود : الوووووو فهد ..

" قاطعهاا " : لا سعوود ..

نجود : سعود تكفى عطيني فهد ..

سعود "ساكت" : ...

نجود " بخوف " : صار عليه حادث ؟؟؟؟؟؟

سعود : الحين هو بخير .. توني خارج من عنده ..

نجود"وهي تصيح " : سعوود ولي يرحم والديك قلي الصدق , اخوي صابه شئ ؟؟

سعود : كسر بسيط برجله وشوية رضوض بجسمه .. وكمن غرزة عند حواجبه ..

نجود : زين عطيني ياه ابي اطمن عليه ..

سعود : قبل شووي نام ..

نجود : بأي مستشفى هو ؟؟؟

سعود : بمستشفى الــ ...........

نجود : زين باي ...

" كنت مع نجود وهي تكلم .. الى ان طلعت فوق .. شكلها بتخبر بابا و ماما .. احس انها تجاهلتني انا ماسويت شئ عشان تتغير

علي ان شاء الله مايكون هالشئ مقصوود .. ماابي نجود تتغير علي بأحس بغربه .. "

جلست لوحدي دقايق حسيتها ساعات .. ياربي لا يكون صار لها شئ .. لا لا مااعتقد الله لا يقدر هالشئ ..

قلبي يدق بسرعه جنونيه .. لا انا قلبي يقول انها بخير ليه افاول عليهاا .. صحيح كلام نجود ايشبني افاول على خلق الله ..

سترك يارب ..

طلعت غرفتي .. توني دخلتها الا الباب يطق .. فتحته .. كانت نجود و شكلها متوتر ..

مشاعل " ابتسمت لها بحنيه وكأني اواسيها بابتسامتي " : هلا جوود .. تفضلي

نجود ماتحركت مثل ماهي ..

مشاعل " ظليت ساكته ماحبيت اضغط عليهاا ,, ودخلت الغرفه وخليت الباب مفتوح .. شفتها قربت وسكرت الباب وراهاا "

نجود "باحراج " : زعلتي مني ؟؟؟

ظليت ساكته ,, عشان تاخذ راحتها ..

نجود : لو زعلتي ااسفه ..

مشاعل : ومن قال اني زعلانه ,, احد يزعل من احبابه ؟؟ يالله عاد شيلي هالملامح ..

"بهدؤ" : جوود ليش ضنيتي اني افاول على اخوكي ؟؟؟

نجود "طنشت سؤالي و عادت كلامها" : مشاعل .. للحين زعلانه ..

مشاعل : والله مو زعلانه .. ماجاوبتيني ؟؟

نجود : لان أي وحده بمكانك قدام اللي قاله فهد اقل شئ تسويه انها تدعي عليه هذا اذا ماردتها له بطريقه ثانيه ..

مشاعل "بهدؤ" : جود ياعمري .. يمكن اللي تقوليه صحيح هذي وجهة نظرك ,, بس انامشاعل نفس البنت اللي قابلتوها بالحرم

وحبيتكم لله فالله .. هذي المحبه ما كان وراها مصلحه والحين صرت بنتكم ومرت ولدكم .. محبتي صارت عشق لكم ,, وماابي

اخسركم ,, ماصدقت القاكم .. وفهد مثل اخوي الكبير اذا غلط فهو مسموح ,, مثلي مثلك .. اذا شافني غلطانه عادي لو هزبني

والشئ الوحيد اللي اتمناه منه يتفهمني فيه وهو اني من منطقه ثانيه متعوده على اشيات غير ,, لساتني ماتعودت على طريقتكم

ان شاء الله مع الايام اتعوود ...

نجود : والله اني بعد احبك وامووت فيك و ربي شاهد اني تمنيتك اخت لي .. تصدقين انتي الوحيده اللي بعد منيرة حسيتهاا قريبه

مني من يوم التقيتك بالحرم وانتي ببالي ,, لكنن شعوله هذولا رجال مايفهمون غير اللي يبون

مشاعل : صار خير ,, الحين كيفه فهد ؟؟

نجود " ماردت عليها لأنها تذكرت ,, ووقفت " : شعووله نسيت اعلمك ,, ابوي قال بنسافر الحين الرياض تجهزي خذي لك ثياب

ليومين او ثلاث مرة وحده نتسوق هناك .. بروح اجهز نفسي 10 دقايق ونكون برا .. ومشت بدون ماتسمع ردي..

مشاعل : لا حول ولا قوة الا بالله ,, اثري غير رواء فيه اللي يطنش ويتركني ..

ماطولت ونا اجهز ثيابي اللي جاء بيدي خذيته ..

ونزلت تحت .. وخرجنا كلنا .. وكانت ماما ام فهد قلقانه وتدعي .. ونا حطيت ايدي على ايدهاا وقلت : ان شاء الله يكون بخير لا

تقلقي ..

بابا : قولي لها ,, تحاتيه وهو بخيرمافيه الا العافيه ,, هي المفروض اللي تحاتي نفسهاا ..

وصلنا المطار وانتظرنا يجي نص ساعه ... وخلصنا اجراءات

وقبل مانطلع الطيارة دق جوال بابا : هلاا

: مساك الله بالخير يبه

بابا : مساك الله بالنور ..

: يبه متى العزم ؟؟

بابا : الحين ..

: زين يبه ,, أنا بالمستشفى الحين .. ووقت ماتوصلون بتكون الزيارة انتهت ..

بابا : من قال ؟؟ توه سعود قال انها باقي عالزيارة ساعتين ونص ..

: ايه يبه وانتم عبال تمشون الدرب توصلون 4 ساعات ..

بابا : حنا بنسافر بالجو يبه .. حنا بالمطار الحين دقايق وتقلع الطايرة ..

: وليه مهب بالبر ؟؟

بابا : امتس تعبانه ياولدي ماتحتمل السفر بالبر ..

: عيل يبه بروح الدوام إستأذنت ومارجعت ,, ووراي شغل .. انتم بتقابلون فهد وتقعدون وياه .. زين يبه ..

بابا : ايه .. زين .. في أمان الله ..

: في حفظه و رعايته ..

قفل جواله ...

صعدنا الطائرة والى بلادا ً جديدة لم تراها عيني الى قلب نجد الى عاصمة المملكة العربيه السعوديه الى الرياض

.. وكم تمنيت ان ازورهااا ,, كم حلمت ليالي و ايام بهااا ..

سميت رياض نظرااا لإنخفاضهاا فتلتقي بها مياه السيول لتنبت الارض رياضاً خضراء تنتشر فيها رائحة الورود.. وما الأحب الى

قلبي الا الورود.. ومن هنا جاء اسم مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية

كما تحتل الرياض موقعاً تستمده من موقع المملكة الجغرافي الذي يتوسط قارات العالم. فإنها تحتل قلوبنا واينما تذكر المملكة فإن

الرياض تطرأعلى البال قبل الخاطر .. <<< أبوووك ياللغه العربيه ..

عدنــــــــــا

وصلنا المطار وخلصنا كل شئ كان بإنتظارنا سيارة ,, مانتبهت من؟؟

المهم ركبنا السيارة .. ونا اناظر الطرق والشوارع , اللايتات والسيارات .. حسيت بشعور رائع ..

ولا شعوريااا نطق لساني قصيدة شعريه للشاعر العراقي يحيى السماوي .. " ونا على بالي اني اقولها بنفسي.. قلتها بصوت يعبر

عن نشوتي .. وروعة الحضارة اللي اشووفها واللي اسمعه عن الرياض و لحبي لهالمدينه اللي لها وقع خاص بقلبي "

وأنجدت الروح ..

لاتخش ـ قالت ـ فان الكتاب أنيسي

وشمس اليقين الدليل

تضرجت شوقاً إلى رشفة من عرار

لأطفئ جمر الغليل

........................

تطير حمامة روحي

إلى واحةٍ سيّجتها التراتيل

يجلس فيها الصباح

على شرفات الأصيل

مباركة الرمل والعشب ـ قالت حمامة روحي ـ

صبيحة ألقت عليّ السلام

وودعتها بالدعاء الجميل

* * *

تحط حمامة روحي

على شرفة في " المصمّك " :

من هاهنا كان بدء الصهيل الذي

جاء بالسلسبيل

عشية صلى فتانا الجليل

وسل حسام اليقين

مضيئاً لنا يومنا والسبيل

.............................

تعود الحمامة ..

ـ ماذا رأيت ؟

جنائن أرضيةً تأنس الروح فيها ..

حبوراً يفيض على حدقات القبيل

وضوءاً توضأ بالرمل ..

رملاً توضأ بالصلوات ..

وعشباً له كبرياء النخيل

ـ وما في المصمّك ؟

سجادة للصلاة .. كتاب اليقين ..

وسيف به خاط " عبدالعزيز " فتوق الجزيرة

وأجمل ماقد رأيت :

البصيرة !

سلام عليه فتانا المحنك

سلام على صحبه ..

سيفه .. والمصمّك

سلام على راية لاتعاض

على أهلها ..

رملها ..

عشبها .. والحياض

سلام على واحة العنفوان " الرياض "

نجود وبابا و ماما و شخص ثاني : صح لسانك

مشاعل " ناظرتهم بإستغراب .. وبعدها حسيت بشئ غلط .."

نجود : شعوله والله انك شاعرة .. الحين عرفنا عنك اخلاقك , ثقافتك , وشعرك .. وناااسه ..منتيب هينه ..

مشاعل " انحرجت .. وحسيت اني غبيه اتكلم بدون مااحس"

شخص ثاني مدري مين هو قال :

مدي جناحك تيها وانتشي طربا من قال إنك أخت المجد ماكذبا

مامر طيفك في الأعماق يشعلها إلا وجنّ دمي بالشوق

واصطخبا

وإن نأيت ولو حينا على مضض ضج الحنين وثارت مقلتي غضبا

وراح يشعل وجداني على عتب فكيف أطفئ فيه اللوم والعتبا ! ؟

أدير عنك عيوني والشجون بها كمن يروم بساح المحنة الهربا

يحيي صباي عبير منك منسكب طاب العبير من العينين ما

انسكبا

أنت " الرياض " جناح مد هامته إلى الذرى وجناح عانق الشّهبا

بصراحه قالها بأسلووب رائع ..

الكل ماعداي قال : صح لسانك ابو ضياء ..

مشاعل " اذا هذا هو سعوود .. زوج منيرة "

نجود بصوتهاا ::

عرفت الرياض

فأنشدت شعراً

وغنيت للحب فيها البياض

فصرنا الرياض

ومهما تنائيت عنها ستبقى الرياض بوسط الفؤاد !

كلهم ونا معهم بس بهمس سمعته نجود : صح لسان يالجوود ..

هالمرة جاء دوور بابا :

يانسيم الرياض في أرض نجد كيف عادت حال الأحبة بعدي

شفني الوجد من هواهم ولقيا هم مدى غايتي وغاية وجدي

إن لي( بالملز) إخوان صدق وبوادي( البطحاء) أخدان ودّ

كم تفقدت في (المربّع) ربعي وتعودت في(الشميسي) وعدي

كلنا : صح لسانك يابو حمدان ..

*******************

بابا : صدق اني بو براهيم وافتخر انه ولدي .. لكن احب ينقال لي
بو فهد ..

سأنلي بابا : هاا يبه تريدين ترتاحين نوديك البيت .. وبعدها نحرك للمستشفى ..

مشاعل "بحيا واحراج ,, دحين بعطلهم عشاني ,, احسن اروح يمكن فهد يغير رأيه عني لوشافني زرته " : لا عادي بابا اروح

معاكم بالاخير فهد اخوي .. ..

بابا : زين .. توكل يابوك .. درب المستشفى ..

وصلنا المستشفى ونا اقول بنفسي هذا فهد .. شكل اهله يحبونه ,, وشكله حبوب ,, طيب ليش يكرهني .. بس لاني

لابسه عباي عالكتف واتلثم ,, اذا على هذا يههوون القهر انه تكلم على بابا الى الان كلامه ببالي مانسيته

ولا نسيت الموقف وكأنه بالامس ..


فهد"بغيظ مكتوم" : وانا الرجال ولا مهب مملي عينتس يااا خضيريه ..

مشاعل : مو فاهمة شئ , عموما انا بدفع عن نفسي ..

فهد بحدة واضحه سمعها منيرة ونجود والمحاسب : اذا تحسبين اني مثل رجالكم مخنثين

ماعندهم غيره على اهلهم فانتي غلطانه ..

نجود : فهد حدك ..مارضى على مشاعل ..

فهد"يكلم نجود" : ماتسمعين وش تقول .. ولا هذي سوايا بنت ناس متربيه ..

" وبهمس سمعته مشاعل " : العبايه عالكتف ,,

والعيون يطالعها الرايح والجاي ماكأن لك زوج ..

مدري شلي بلانا فيك .. لوما امي كان الحين ماشفنا اشكالك ..

مشاعل : مااسمحلك تغلط علي دام انا ماغلط عليك ..

واذا غلط بحقك حاسبني .. بس لا تغلط بأهلي ..

قاطعها فهد بهمس :الحمد لله والشكر مهب مثل ابوك اللي باعك لنا ..

كل الكلام اللي قاله نسيته الا جملته الاخيره مازالت ترن ببالي .. ليه يا بابا زوجتني بهالسرعه كان تغليت عليهم ماكان رفضواا ..

الله يسامحك

مشينا بين الممرات ووصلنا لغرفته .. طبعاا الدكتور منع اكثر من اثنين يدشون الغرفه ..

بالاول دخلوا ماما و بابا .. وطولوا و نجود تمووت وتدخل ..

بعد اكثر من عشرين دقيقه و اقل من نص ساعه .. خرجوا .. وجاء دور نجود و سحبتني معاها رغم اني باخر لحظه قررت ان

ماادخل اخااف يهنني .. خصوصاا اني تذكرت كلامه معي ,, وهذا مايطمن اني ادخل .. بس مايفيد اللي ابغاه لان نجود سحبتني

سحب قدام الكل و ماقدرت اتراجع ..

دخلنا الغرفه و كانت هدؤ .. ونا ابلع ريقي .. اخاف يطردني ذيك الساعه يافشيلتي .. سترك يارب ..

نجود "جالسه جنب اخوها تصيح" ,," ونا مازلت عند الباب وراسي بالارض "..

وفهد يهدي فيهااا وهي بحضنه : يالجوود يااقلبي لا تحاتين ,, ماتشوفيني مثل الحصان ,, يالله عاد جوود ..

"ورفع راسه جات عينه بعيني ,, مدري ليه حسيته بيكلمني ,, نظراته غريبه,, لدرجه ان عيني تعلقت بعينه ,, ليش يناظرني

بهالطريقه ,, ياربي لا يكون بيطردني ,, خليك قوويه مشاعل و تقربت منهم .. ونا عيني بعدتها عنه "

مشاعل " بصوتها الرقيق وباحترام" : الحمد لله عالسلامه .. فهد .." خفت اقوله اخووي ,, يروح يقولي مالي الشرف ولا شئ "

XXXX

فهد

دخلت علي نجود ومانتبهت ان احد غيرهاا دخل جلست ضامها لصدري واهدي فيها لاجل توقف صياح .. شوي حسيت بوجود شخص ثالث معنا رفعت عيني

الا عيني بعين اجمل عيوون .. شقول وشحكي ,, هالجمال مالاحظته قبل .. صدق اول ماشفتها لفتني نظرة عيونهااا

يوم سألتني عن عصافيرهاا ..

ليه صرخت عليهااا ليه ؟؟؟؟ ليه هاوشتهااا ؟؟؟ شفيها لو لبست عباة الكتف .. مااشوف عباتها مخصرة ,, صحيح ان العباة عالكتف

بس الحق لله انها واسعه ومهب ضيقة .. واذا على عيونهااا ,, ماكانت بمكياج ولا حاطه فيها شئ .. بس همبعد عينها تهبل بدون

شئ ..

أذكر شلوون صار الحادث بطريقنا من القصيم للرياض بالبدايه منيرة ساكته ماتسولف وهذا الشئ مب من عادتها .. احس ان فيها شئ لو كنت بوعي

كان سألتها شفيها وعرفت منها لكن احس ان عقلي مب معي .. ايه نعم ..

عقلي بالمزرعه .. عقلي مع الجميله اللي شافتها عيني ,, معقوله هذيك هي مشاعل .. اللي هاوشتهاا .. شلوون اهاوش وحده برقتها و جمالها ولا شعرهااا

الرطب اللي لامس خدهااا بنعومه .. آآه .. ليه افكر فيهاا ؟؟ ليه؟؟ .. انا لزوم ماافكر فيها هي محرمة علي .. لازم اشغل نفسي بشئ وبدون شعور مني

زدت سرعة السيارة فوق ال140 .. وهنا

منيرة : فهدوووه خفف السرعه بتذبحنا انت ..

فهد "بضيق " : منيررره انطمي الحين لاطمك بالغصب ..

منيرة "ترفع حاجب و حاجب لا وهي تتطنز" : لا ااا خوفتني انت ووجهك ..

فهد بستغراب : منيرة .. شفيكك ؟؟

منيرة " انفجرت بوجهه" : اصلاا مقابلة نجود توأمي وشوشو حبيبت قلبي ابرك واحلى من مقابل وجهك ..

فهد " لما سمع كلمة شوشو صار قلبه يدق بقووة .. وبهدؤ حاول يبين صوته طبيعي " : والله .. لا تكون شوشو ذي رقاصه وحنا ماندري ...

منيرة "بضحكة " :هههههههههههههههه هههههههههه وانت بعد تحس ان الاسم يناسب رقاصه ؟؟

فهد " باستغراب" : ومن قبلي حس انه ينفع لرقاصه ؟؟

منيرة : من غيرهااا شوشو ..

فهد "بنرفزة " : مالت عليك اللحين انا وشدرراني من هي شوشو " وهو بقلبه يارب تكون هي .. "يقصد مشاعل " "

منيرة "بعباطه : مرت اخوك مشاعل .. فهدوووه نسيت ؟؟ تبيني اذكرك ؟؟

فهد "تنرفز من كلام منيرة بس طنش وحاول يستدرج " : وليه يعني هي تكره هالاسم ؟؟

منيرة : ايه .. ودوم تقول لي " وهي تقلد صوت مشاعل وطريقتها ودلعها " <<< بس اللي مايعرفه فهد ان مشاعل صحيح انها دلووعه بس دلعها

*******************

مختلف دلع طبيعي له طعم ثاني وتأثير حلو للي حولها ..رغم كل المشاكل اللي مرت فيهاا .. ورغم طبيعة اهلها الا ان دلعها مهب ماصخ لا دلع رباني

مثل جمالها .. يمكن هالدلع نابع من طبيعتها الشفافه .. ورقتهااا ..

عدنـــا

منيرة : ايه .. ودوم تقول لي " وهي تقلد صوت مشاعل وطريقتها ودلعها " : منووورة قولي لي عباس ولا حمدان ولا أي شئ لكن لا تقولي شوشو

ماااحب ..

فهد " ودققات قلبه كل مالها تزيد لدرجه يسمع فيها صوت منيرة واطي رغم ان منيرة صوتها ماشاء الله مسموع و مايحتاج " ..

فهد : لهالدرجه يعني مب عاجبهاا ,, زين شتبنا نناديهاا ؟؟؟

منيرة : وانت شكووو على قولة اخوانا الكويتين ؟؟

فهد"حاول يستدرك الوضع " : اقصد هي شتبيكم تنادونها اذا ماكان شوشو اجل شنو ؟؟

منيره "تقلد مشاعل " : اهااا ..

فهد : شفييك تتدلعين .. ترا دلعك مثلك ماااصخ ..

منيرة : والله انا ماادلع اناا اقلد شوشو حبيبتي ..

فهد "اكيد الدلع عايها حلو دام اللي شفته .. جمال ساحر .. خلاب " <<< حشى صاير منظر طبيعي لوووووووول ..

عدنــا

منيرة "بعفويه" : زين فهدووني متى نصل ؟؟

فهد "غيرت مجرى الكلام خلى فهد ينقهر" : ساعه وان شاء الله وحنا بقلب الرياض ..

منيرة : بكرا وراك دواام ؟؟

فهد : ايه ..

وصلنا الرياض ووصلت منيرة بيتها اصرت اني انزل انوم وارتاح شووي لكن رفضت .. ونا بطريقي .. عند الاشارة كنت مسرح بطيف الجميله ..

اللي قهرني اني تذكرت انها مرت اخووي يعني.. " ونا باخذ اللفه من عند الاشارة ماانتبهت للسيارة اللي جت وصار اللي صار .. بس الحمد لله جات

سليمة "


^^^
الحــلــقــهــ الســابــعــــ :-

" خاب أملي ,,, من قال اني احبهااا ؟؟؟ مـــاجد "

يا وقت وش باقي حزن تخفيه ؟؟

أظن حزن الناس كله وصلني !!

كل التعاسه والألم عايش أنا فيه

!!حتى الأمل خيب بها اليوم ظني !!!!

XXXX

فهد

قربت مني .. و شالت عينها عني ,, ونا عيني منيب قادر اشيلهاا ,, وراء هالحجاب وهاللثمة ,, رقة وحلا ..

سمعت صوتها الرقيق ينطق ويقول : الحمد لله عالسلامه فهد .. مادريت ان اسمي بهالحلا ,, ياحلوو اسمي لانطقها

شفاتها ,, " وهو يتذكر شكلها يوم سلط الكشاف (المصباح) عليها وهي حطت ايدها على عيونها من قوة النور ..

شاف شفايفها الرقيقة ترتجف ,, وشوي شوي نزلت ايدها "كنت اقوول يوم يوصفون العيون بعيون المهااا يبالغون ,, اثري فيه عيون

احلى من عيون المهااا ,, تأكدت انها مااعرفتني لان النور كان قووي عليهااا وهي ترنحت بالارض بالم وتئنن ,, حتى وناتها رقيقه ,,

<<<< طيح الميانه الاخو حسباله نانسي عجرم ولا هيفااء وهبي يقز فيهااا <<< يخسوون مايجوون بجنبهااا شئ ..

نجود "بهمس في اذني " : فهد اخووي ,, حبيبي شوي شوي عالبنت تراها ماتتحمل ..

فهد " بصراحه انحرجت من كلام نجود .. اخاف اكون زودتها .. ولا طيحت المياانه" <<< بدرررري : احم .. شتقصدين ؟؟

<<< يسووي فيهاا الاخو بريء و هو بطريق والبراءه بمدينه خخخخخخخخ

نجود " وقصدها شئ ثاني بعيد عن مخيلة فهد ,, لكن المسكين من ربكته لانه عارف ان اللي هو فيه غلط " : اقصد أرفأ بها

مسكينه متعنيه تجيك و تحمد لك بالسلامه ,, وقالت عنك كلام واايد .. "نجود كان ودها تحبب فهد بمشاعل وتغير فكرته فيها ماتدري انها

بهالطريقه بتفتح ابواب ثانيه بتجيب رياح وعواصف <<< الله حمدة جغرافيه لوووول

فهد "بسرعه ولهفه" : شقالت عني كلام واايد ؟؟؟ بسرعه شقالت ؟؟

و الحمد لله ان نجود مافهمتها لهفه شووق ,, الاخت فهمتها لهفه للهواش" : فهد حرااام والله .. رد عليها اقل شئ ,,

.. ان بعض الظن اثم يااخوي ,, لا يكون هالحادث بسبتها ..

فهد " بخوف من نجود تكون فاهمته " : شلوون .. شقصدك ؟؟

نجود " بعفويه" : يعني من حوبتها و ذنبهاا ,, ربي رد لها حقها و يفتح عيونك ..

فهد داخله وبينه و بين نفسه" والله اخاف كرهي لها يصير شئ ثاني ,, "

فهد " بصوت رجولي جذاب " : الله يسلمك .. " حاول ينطقق اسمها ماقدر "

وبعدها بدقايق خرجوا .. ونا اقول .. شصار فيك ؟؟ شلوون افكر بمره متزوجه .. ومن اعز الناس لقلبي من اخووي ..

اعوووذ بالله منك يالشيطان .. تحلي بنظر بني آدم الحرام .. حبي لها حراام .. ومن قال اني احبهاا ..

فهد توه انتبه لنفسه .. وكأنه أكتشف شئ واستوعبه اكثر " اناا .. انااا .. معقول .. معقول احبها احب مرت اخووي ..

لااا .. من قال .. يمكن لفتني جمالها لان أي واحد بمكاني بينبهر بهالجمال .."

ولما خطر بباله ان ممكن حمد لو راح بدااله ذاك اليوم بالمزرعه كان

الحين هو شافهااا .. تنرفز من هالشئ ,, وكره الدنيا وضاق .. مايتخيل احد غيره يناظرهااا <<< الاخ يظن نفسه اول من شاافهاا ,, اجل لو دريت

ياافهداااني ان غيرك قبل شافهااا ,, لااا وازيدك من الشعر بيت كانت بحضنه بعد ,, وش بيكوون موقفك لو دريت ؟؟

غير انها زوجة اخووك ..

XXXX

مــشــاعــل

مارد علي بالبدايه حسيت وجهي طاح من الفشيله والاردى انه قاعد يناظرني طول الوقت ,, حشى مابقى شئ فيني الا شاافه .. مو صاحي .. اكيد

يحتقرني ,, ولا ليش بالبدايه مارد علي الا لما سمعت همهمات و همسات نجود .. اكيد هي اللي قالت له يرد ولا لو على نفسه كان مارد ..

ياربي مدري ليه هالرجال مايحبني ؟؟؟ <<< و الله انك ضعيفه ماتدرين شصااار ؟؟

,, لما رد علي ظل يناظرني ,, لا يكون فيني شئ غلط ,, ايه اكيد يطالع عبايتي ولا لاني متلثمة ,, طيب شسووي مااعرف البس زيهم (مثلهم)

احس اني مابشووف لو غطيت عيني ,, والله اني اتلثم مو عشان اتغازل او حتى اجذب احد ,, بس لاني مااعرف غير اللي تعودت عليه ..

^^^

^^^

بعد دقايق طلعنا مابغت نجود ,, وربي احراج الدنيا فيني ,, استغفرالله الحين ازور اخو زوجي واعرفه و زوجي للحين مااعرفه ..

خرجنا كلنا من المستشفى ووصلنا البيت .. وش اقوول وش ابقي ,, كنت اظن بنبات بفندق ,, اثري عندهم فيلا بالرياض ..

والله حركات .. ماشاء الله عليهم ,,, على قولة شيووخه عندهم خير ..

وش اقولكم عن البيت صحيح انه حلوو ,, بس اللي بالقصيم احلى بكثير رغم ان هذا فيه مسبح وحضاري اكثر ,, بس انا امووت بالاشياء القديمة

نجود خذتني لغرفه جنب غرفتهااا ,, وقالت : شعووله هذي غرفة اختي لولوه زمان و بعدها صارت لمنيرة والحين خذيهاا ..

مشاعل " بحيا " : شكراا ,, بس هذي غرفة اختك كيف اخذهاا ؟؟؟

نجود : شعوووله ,, عندنا غرف كثير للضيوف ,, وانتي اختي ,, زين ومنتي بضيفه يعني الغرفه اللي تبيها دخلي فيها وخذيهاا ..

نجود "بتعب " : تكفين ,, تعبااانه وابي انوم ..

مشاعل " قدرت تعب نجود ,, رحت الغرفه ,, بدلت ملابسي وتوني بدخل الفراش الا الباب يدق .. استغربت ,,فتحت الباب .. وكانت نجود وخرتني

بيد وباليد الثانيه شايلة مخدتهاا .. ولابسه بجامتهاا .. حطت مخدتها بالسرير ودخلت تحت اللحاف وناا لساتني عند الباب اشوفها شتسووي

وابتسمت على حركتهااا .. اللي يشووف نجود مايقول ان عمرها 24 سنه "

ورحت لمها و تغطيت و نمت ..

: يالله عاد وش ذا النوم اعووذ بالله ولا أصحاب الكهف ,,

مشاعل " ونا مغمضة عيني وسامعه الصوت ..مو غريب علي "

فتحت عيني والصورة اتضحت ,, ابتسمت بفرح : منورة ..

منيرة : لااا خيالهااا .. شوشو اعطيك الحين بذا المشط براسك لاجل تفووقين ..

مشاعل " قمت من مكاني وعانقتهااا .. وضحكت ,, وهي بعد ضحكت "وقالت : يعني بتقولين لي لهالدرجه وحشتكم ؟؟

نجود "بضيق" : اعوووووووووووووووذ بالله ,, ماصدقت افتكيت منك ,, انتي وراي وراي ..

منيرة "بنص عين .. تسوي فيها تكلمني ,, وهي تقصد جود" : الا ماقلتي لي ياشوشو ,, شفيها كشتك طالعه ,, تخرعين ,, اخاف على عيالي لا

شافوك ..

مشاعل دوبني استوعب ,, وقفت و قلت بسرعه : منوورة عيوني ,, ضي وضياء هنااا ؟؟

منيرة : اممم حبي راسي بقولك ..

نجود "بقهر": منووورة بالنذاله و المعايرة مافي مثلهااا ..

منيرة "اعتدلت بجلستها و بدءت الحرب " : لا والله .. الحين انا بالنذاله مافي مثلي أجل انتي وشووو ,, انتي النذاله بأصلها تذكرين يوم كنا

بالمدرسة شسوويتي ولا أذكرك ,, هااا ,, تشهدين علي يالنذله وتنفذين بجلدك ..

نجود " بنرفزة " : يااامنيرررووه نسيتي انك انتي راتسبتس الغلط راتسبتس ( راكبك الغلط راكبك ) قلتي لي انك مابتتركينهاا ,, صح ولا لاء ؟؟

<<<< اخخخخخخخخص يالدم ,, قصيمي مااااتقدر تترك اللهجه ..

والأدله كلها كانت ضدك

منيرة " بإستهزاء" : لااا ,, مادريت اني بمحكمه وحضرتك الدفااع , وضدي ..

مشاعل " ونا على قول اختي مشاعر قطريه ضاايعه من قلب وسطهم ... " : بنات اصواتكم عليت , وماما على مااعتقد تعبانه ومو ناقصه

وسكتوا الاثنين ,,

وبعدها كملت :انا مدري شبينكم ,, ولا ابي ادري ان كنتم بهالطريقه وهاتعامل ,, وانتم كبار كفايه ..

بعدها نجوود "توجهت للحمام عزكم الله "

منيرة " حسيتها متضايقه ,, ونا مثل ماتعرفون ماحب اللقافه فمااسألتها رغم اني قلقانه عليهاا "

مشاعل " حبيت اخفف التوتر " : منوورة امممم من جد جبتي بزورتك ؟؟؟

منيرة طالعتني وبعدهااا : هههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه

مشاعل " استغربت ,, لكن استانست لانها ضحكت " : قلت شئ يضحك ؟؟

في ذا الوقت خرجت نجود وطالعت فيني ونا مازلت مستغربه ,, بعدها قالت منيرة : نجوود تدرين مشاعل شقالت .. <<< و لا كأنهم توو متهاوشين ..

تقول عن البزران ,, بزورتك ..

هنا نجود تضحك .. هههههههههههههه ههههههههههههههه ههههههههههه ومعاها منيرة

مشاعل " ونا حاطه وجهي على يديني بمللل من ضحكهم " : هااا خلصتم ,, ممكن اعرف شفيها كلمة بزورة ؟؟

رجعوا يضحكوااا ههههههههه هههههههههههههه ههههههههه

مشاعل : يارررررررربي ,, خلص .. تركتهم ورحت بالحمام عزكم الله ,, خرجت وماكانوا موجودين ..

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 01-05-10, 12:10 PM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,020
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الطيبة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

لبست تنوورة جينز تحت الركبه وبلوزة ربع كم لونهاا بلون الخربز .. وخرجت .. مشيت محل مارجلي توديني لاني مب عارفه وين اروح ..

ونا اطالع حولي ,, أشوف اجمل اثنين بالكون ,, يانااااس عليهم يهبلوووووووون ,, يااالبووو عليهم .. ماانتبهوا لي ..

قربت منهم وبهدؤ .. وابتسامه حلوة لاحلى اثنين <<<< صلووو عالنبي يااناس عاد الا ذوول عصاافير مشاعل ,, اللهم صلي وسلم عليه

لا ينحسدوون ..

مشاعل :السلام عليكم ي احلووين ..

ناظروني بإستغراب الاول وهو ولد واظنه ضياء الا مااظن انا متأكده انه ضياء : وئليكم السلام ..

والثاني كانت بنت وهي ضي بصوت هامس وحيا : وعليكم الثلام ..

ماشاء الله تبارك الرحمن يهبلوووا ماشفت احلى عنهم بحياتي والله اني ماابالغ انتم لو شفتوهم تقولون ياحليل امهم فيهم ... مااحسهم يشبهون

منيرة ,, صحيح ان منيرة قمر وهذا مايختلفوا عنه اثنين ,, بس أطفالها حلوووين بالحييل ..

مشاعل : انت ضياء ,, وانتي ضي .. صح ؟؟؟

ضياء "بثقه حلووة وبرجوله تهبل" : ايه نئم ( ينطق العين الف ) <<< حشى صااير هندي الولد ..

مشاعل "بمرح " : تدري انك قمر ؟؟ وعسل و قشطه .. ,, قربت من خده وبوسته"

لو شفتوا الولد صار طماط ,, هذا كله من البوسه ,, اجل لو ضميته شبيسووي ؟؟

ضي "ببراءه": ههههههههه هههههههه مثيكين باثتك (مسيكين باستك)..

مشاعل "بضحكة ونا اقلدها" : ههههههه .. زين ليث مثيكين ؟؟ "وبوستها هي بعد " وهنااا ضياء قام يضحك قال بيرد لها الحركه ,,

مشاعل " ضحكت عليهم اثنينهم " : طيب ممكن نتعرف ؟؟؟؟ <<< تسووي محترمه ,, احلى يالرسمــيه ..

مشاعل " ضحكت عليهم اثنينهم " : طيب ممكن نتعرف ؟؟؟؟

ضياء : زين انتي تئرفينا حنا مانئرفك .. ( انتي تعرفينا ,,حنا مانعرفك ) .. << الولد متأثر بالسوااق لووووووووول

ضي "بخجل " انا اعرفها ..

ضياء: سلوون (شلوون) ؟؟

ضي : امي علمتني ..

ضياء: كذابه ..

ضي: انا مب تذاابه ( كذابه ) ,, انتي ثوثو مرت حالوو مزوودي ( انتي شوشو مرت خالو مجوودي )

مشاعل "بوناااسه على كلامهم اللي زي العسل " : ايه صح ,, انا مشاعل مرت خالو مــ .. وما قدرت انطق الاسم ..

ضياء: سفيك (شفيك) ماتئرفين تقولين مجوووودي ..

مشاعل "قلتها بحزن تمثيلي ,,بغيتهم يرتاحوا لي": لا مااعرف ,,

ضياء : ذين (زين) قولي مئي (معي) م ج و د ي ..

مشاعل " والضحكه فيها " : م ج و ...

قاطعتنا نجود : انتي هنيه ,, و منيرة تقول يمكنها ضيعت ,, اثريك مع هالقروود .." اعتفست ملامحهم الاثنين"

مشاعل : حرام عليكي جود والله انهم احلى من القمر .. " ابتسموا ثنيناتهم" .. يالله نروح لماما ..

ومسكت ضي من يد وضياء من يد رغم ان ضياء حسيته مايحب بس سويت نفسي مو فاهمه ولا منتبهه لحركاته ..

رحنا لمى المطبخ وكانت منيرة هناك جالسه على كرسي وماسكه بايدهاا كووب ..

مشاعل : مساء الخير .. ياام القمرين .. والله انهم اسم على مسمى ..

منيرة " بغرور" : ايه ادري دامهم عيالي طالعين علي قمااري ..

نجود "باستهزااء" : هه ايه صح ,, والله انهم يشبهوون اخوي ماجد ولا الحلا وين وانتي ووين .. سكتي منورر بالله سكتي ..

منيرة "بشهقه " : الحين يااانويجيد انا وين والحلا وين .. مااقول غير الله يخلف عليك .. سباااااله ..

نجود : تسووين فيهاا امااراتيه ,, ماتجين مثلهم ,, هم رزه وانتي الحمد لله و الشكر ,, الرزة والثقل بجنب وانتي همبعد بجنب ثااني ..

منيرة : والله يانجود و صار لك لسان .. الــ ..

قاطعهم ضياء " بملل " : يااااالبي (ياااااربي) انتم دووم هواااس (هوااااش) رحماااك يالبي ( رحماك ياربي )

مشاعل : هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه حتى الصغار ملوا منكم و من هواشاتكم ,, على الاقل بطلوا هواش قداامهم ..

ضياء : هريم ستبين فيهم ( حريم شتبين فيهم )

منيرة : ايالحمار الحين تطنز على امك .. اووريك يالبطريق ..

مشاعل : منوورة عاد كله ولا ضياء ماارضى عليه .. ضياء قلبي انا بعد حرمه يعني مثلهم ..

ضياء : لاااا انتي اهلى ئنهم ( انتي احلى عنهم ) ,, هم بس يهااوسوون ويتهااوسون ( يهاوشوون ويتهااوشون )

مشاعل : هههههههههههههههه

منيرة "بقهر" : ضحكة بليا ضروووووس قولي اااامين ..

ضياء : بئدووينهاااا .. واللي يكرحونحاااا ( بعدوينهاا واللي يكرهونهااا ) << معلومه : ضياء يقول عن الهاء حاء والحاء هاء ..

: لقيتي من يناصرك بين المهبل "وهي تقصد منيرة و نجود "

جرت ضي تسابق ضياء لماما ..

و ضي تقول : جدتي ,, احبت ( احبك ) ,,

ضياء : ونا بئد اهبك ( وانا بعد احبك ) ..

ضي "بعناد " : بث انا احبهاا اتتر ( اكثر ) ..

ماما : ونا بعد احبكم كلكم اكثر من هالمناااقر .. " تقصد نجود و الملقوووفه منوورة >> هذي تذكرني بوحده اسمهااا هلوونه ,, خخخخخخخ

مشاعل : هههههههههههه هههههه ..

منيرة ونجود ويا بعض : ضحكة بليا ضرووووس قولي ااامين ..

مشاعل "بابتسامه" : آآآمين ..

الكل ناظرها مستغربين إنها دعت على نفسها و قالت امين ..

ام فهد : مشاعل يا يمة مايجوز تدعين على نفسك ..

مشاعل : من قال اني دعيت على نفسي .. بس امنت (يعني قولت امين ) ,, الا ماما كيف فهد ان شاء الله تمام >>> قال تصرف .. ماتعرفين ..

ماما "فهمت تلميح مشاعل ,, وهالشئ حز في نفسهاا ,, وقلبهاا قزهاا " : توني كلمته و قال بيطلعونه اليوم بالعصر بيمر عليه الطبيب

وان خلص كشف بيطلع ..

نجود : يمه من بيجيبه ؟؟؟

ماما : اظن انه ماجد ,, اذا ماوراه دوام بيجبه واذا عليه دواام ..

قاطعتهااا منورة كعادتهااا : خلص بكلم سعوود يجيبه ..

نجود "بنص عين" : منووور سمعتي شقالت امي ماجد بيجيبه ,, واذا ,, اذا ,, سمعتي شقوول اذاا ماعنده دوام بنكلم سعوود ,,

ارتاحي و ريحي الرجال شووي ..

ضي و ضياء : اففففففففففففففففففففففففففففف ..

وانا و ماما نطالع بعض : ههههههههههههه ههههههههه

جلسوا ماما و نجود و منورة و يابعض .. يفطروون ونا فضلت اروح مع ضي و ضياء برا بالحديقه وجلسنا ويابعض سولفنا تكلموا عن نفسهم

وش يحبونه وش لا .. وعرفت عنهم اشيااء كثيرة ,,<<< بعدين بتعرفونها مع العشرة معي بالقصه ..

بعدها ضي كانت جوعانه ,, قلت لها تمي هني مع ضياء ونا بروح اجيب لك شئ تأكلينه ..

رحت المطبخ ونا عند الباب توني بدخل ,,, سمعت اللي ماتخيلته ,, وخاب أملي ومن الصدمه .. ضليت بمكاني رجولي ماعاد تشيلني ..

؟

؟

؟



#####
نرووح لمكان ثاني برياض المملكه و بالتحديد بمستشفى الــ ....

XXXX

فهد

زهقت ونا بالمستشفى رغم ان خوويااي ماقصرواا معي وبالشغل الشباب جووه زاروني ,, وقعدوا معي .. لكن مدري شفيني احس اني ضايع

وتفكيري همبعد ضايع مثلي ,, كنت مرتاح بحياتي شلي تغير ..

"وبداخلي اسمع حوار بيني وبين ضميري " الضميـــر : اللي تغير يافهد انك شفتهاا ..

فهد : وش يعني شفتهااا؟؟ مثلها مثل غيرهااا ,, ماهمتني ..

الضمير : هههههههه تضحك على منووو ؟؟ فهد انا ضميرك انا قلبك و روحك ,, وادرى منك ..

فهد : امي تبيني اجي البيت .. شلوون بجي وهي فيه ؟؟

الضمير : فهد الحق على نفسك ولا تتوهم بأشياء ,, مستحيل تكون وااقع .. لا تحااول ترراها لغيرك ,, لاخـــوووك ..

... : اللي اخذ عقللك ,, اكيد مهب انا " وابتسم " ..

التفت فهد ناحية الصوت " بصدمه " : م.. مــ .. مـــــــــــــــــــــاجــد ..

^^^
الحــلــقــة الثــامــنــهــ :-

"ســــــــــ زواجــــي ـــــــــــــــر"


كـلـّمـنـي عـنّـك

أبعرف كل شيٍ عنّك منّك

قلـّي وش أول جروحك

قلـّي وش آخر أمل ترجيه روحك

إحكي عن طبعك

وعن ربعك

عن اللي يهـزّ دمعك
مشاعل " كل اللي انقال كان على مسمعي " : يعني زوجتموني ولدكم مو عشان انعجبتم فيني ,, لا زوجتوني شفقه بحالي ,, لهالدرجه ..

و من قال اني احتاج شفقه ...

"التفتوا علي وطالعوني بصدمه "

مشاعل "بصوت مسموع ,, وحزين " : ليش ياماما انا قلت لكم تعالوا اخطبوني ؟؟ ,, يعني زوجتوني شفقه فيني مو ؟؟

" ماما ضلت ساكته تناظرني بهلع "واللي تكلمت هي نجود بعد ما وقفت : مشاعل القصه مب مثل ماانت فاهمته ..

قاطعتها : لو سمحتي نجود .. اعتقد عندي عقل افكر به , واذن سمعتبها كل شئ ,, ليييش ؟؟؟ ليششش ؟؟

"عيوني تلمع من كثر الدموع اللي تجمعتبهااا ,, ونا ارتجف قهرررر " : ماتوقعتكم كيذااا ..

لكن انا مااشره عليكم ,, لو بشره على احد ,, بشره على ذااا "اشرت على قلبي " هذا مو اول مرة يخوني ,, مو اول مررة ..

"وقفت منورة " : شوشو انتي فـ ...

ماما "وقفت " وقالت : مشاعل .. "بحنان اموي " يمة تضنين اني بخدعك و ازوجك ولدي ضنااي ونا ماابيك .. لا والله مااسويهاا

قعدي وسمعي شقوول " جلست احترام لها ,, غير ان رجولي ماعاد تشيلني"

يوم زرناكم ببيت عمك بالمدينه ,, وحنا عند الباب بنطلع الا نجود نست جوالها وانتي خابره مااقدر امشي كثيير وقتها ..

دخلت مع نجود و سمعنااك وانتي تناجين ربك .. تدرين شصاار فيني ,, دموعي سبقت كلامي وغطت عليه .. ماعدت اقدر اكلمك ,, سافرنا ,,

وصورتك ببالي و صوتك يرن بإذني .. " سكتت ام فهد و كأنها تتذكر"

كملت نجود : مشاعل حاولنا نتصل فيك كذا مررة ,, محد رد واحيان الشغاله ترد و ماتعطينا جواب وافي عنك ,, سنه يا مشاعل ,, وامي تعبت اكثر

بسبتك ..

طالعتهم " بإعتراض " : أنا ,, أنا ايش سوويت ؟؟

ماما : مشاعل ,, انتي ضليتي ببالي لدرجة اني اشوفك بالمنام ,, كنت اشووفك تعباانه ولابسه ابيض ,, تكلميني تضميني ,,

كنتي تقولين .. يممة خذيني عندك ,, يمة طلبتك لا ترديني ,, يمة انا بكون بنتك اللي ماجبتيها ,, بكون جاريه عندك بس لاااااا تروحين و تخليني ,

يمة عسى يومي قبل يومك .. يمة انتي دووااي ,, تكفين شيليني ,, تكفين اكفليني انا يتيمة ,,

و كل مااقرب منك كنتي تبعدين و صوتك يبعد معك .. " هنا صاحت ماما " ..

نجود "وراسها بالارض" : امي تعبت حييل من احلامها .. ماكانت تنام من كثر ماتشوفك .. تقول ان اللي يشووفك يصيح لان حالتك وانتتي تقولينها

ماتسر عدوو ولا حبيب ,, حتى ان الدكتور وصى لها بحبوب منومه ..

****************

كملت ماما وصوتها فيه الصياح : بالاخير قلت لبو فهد يجيبك لي ,, قلبي مابيرتاح الا وانتي هني " وهي تحضن نفسها بايدها"

و راح لبيت عمك بالمدينه و حصله و كلمه ,, وعمك كلم ابوك ,, وزرناكم بجده وربي تمم كل شئ على خير .. وهذاني معك وانتي بعد معي ..

يوم شفتك حسيت بطعم النوم .. وربي شاهد على كل كلمة اقولهااا .. انتي دخلتي خاطري من زمن ..

مشاعل " ماتحملت كلامهم ,, رغم اني ماصدقت اللي يقولوه .. عشان حلم تقوم تزوجني ولدهااا ,, بس ماهانت علي اشوفها تصيح ..

شالتني و ضمتني و حنت علي أكثر من أمي .. وهذي جزاتها .. قمت من مكاني و رحت لمهااا " : يمة "قلتها مثل مايقولونها .. "

يمه مابرجعك خايبه لا و الله بكون لك مثل ماشفتيني بمنامك .. بكون لك بنت ماجبتيهاا ,, بخدمك بعيووني .. ومااعصيك وهذا وعد مني ..

" لمتني ماما بقووة لصدرها و جلست تصيح و نجود و منورة وحتى انا ,,جلسنا نصيح <<< فيلم هندي هو تصيحوون ..

^^^

^^^

^^^

^^^

^^^

^^^

^^^

بمكان ثاني نرجع لفهد ومن معه ...


XXXX

فهد

الضمير : فهد الحق على نفسك ولا تتوهم بأشياء ,, مستحيل تكون وااقع .. لا تحااول ترراها لغيرك ,, لاخـــوووك ..

... : اللي اخذ عقللك ,, اكيد مهب انا " وابتسم " ..

التفت فهد ناحية الصوت " بصدمه " : م.. مــ .. مـــــــــــــــــــــاجــد ..

مــاجد ( هذا هو بطل روايتناااا ,, هو نفسه جوووودي .. )) بإبتسامه مريحه : بو نوااف شفيك تخرعت ؟؟

فهد "يبلع ريقه .. آآه لو تدري يااخوي وش كنت افكر فيه .. كان ما كلمتني بهالطيبه " : سلامتك اخوي .. سرحت شووي واانت كلمتني فجأة ..

ماجد : زين شقالك الطبيب ؟؟ بيخرجونك اليوم ؟؟ ولا متى ؟؟

فهد : أيه اليوم ,, جاي تاخذني ؟؟

ماجد "بعباطه " : لاااا باخذ اللي بجنبك ..

" فهد طالع جنبه ببراءة " : ووين ؟؟؟

ماجد "رافع حاجبه اليسار " : مهبووول انت ؟؟ قم بس قم خلنا نلحق وراي اشغال ..

فهد : زين شلني ..

ماجد : وشووووووووو ؟؟ شلي اشيله ؟؟

فهد : اقصد اسندني للحمام ..

ماجد : ياااربي وش ذا البلشة ..

فهد : الحين جاي تتمنن علي مااقول غير مالت عليك من اخو ..

ماجد : فهد شفيك صاير مثل المررره وش ذااا مالت,, ياخووي ماعندك غيرهاا ..

فهد : اقول لا يكثر ..

ساعدني ماجد جزاه خير ,, ولم لي اغرضي ,, خلصنا اوراق الخروج ونا رجلي مجبسه وتوكلنا عالبيت ..

####

مــشـــاعــل

طلعت غرفتي بعد ماهدت ماما لانها كانت تصيح طلعتها و يا نجود غرفتهاا وعطيناها الدواء ,, ونامت ..

ونا رايحه على غرفتي ,, نادتني نجود : مشاعل ..

"وقفت مع اني مالي خلق شئ ,, لكن يامشاعل من عادتك الصبر " : هلا ..

نجود : مشاعل ... " سكتت ثواني بعدها كملت " :انتي غاليه ,,قسمن بالله غاليه علي بالحيل ,, وغاليه على امي ,, كل اخواني تزوجوا وعندهم حريم

بس عمري ماشفت امي تهتم بوحده فيهم لهالدرجه ,, لدرجة انها تغليهاا اكثر من بنتهاا .. وابووي بعد لك بقلبه غلا غير ..

مشاعل : ولو نجود ,, انا بعد احبكم .. بس هذا مو معناه تزوجوا ولدكم عشان حلم مو اكثر .. يعني مو ذنب اخوكي ولا ذنب ابوك ولا حتى امك

*******************

يزوجزني والاهل ماايبوني ,, لا تضنين اني مالاحظت بالمزرعه شكثر الكره و الحقد بعيوونهم ..

نجود :لو مانبيك كان ابوووي ماسوى اللي براسه .. هو صحيح انه سوااه عشان امي ,, وهذا من غلاك عند امي ,, ابوي مشى كلمته بزواجك

باخووي كثير ماابغوا هالشئ ,, " طالعتهاا ونا معقدة حواجبي" كملت : ايه ادري اني ماقلتها لك قبل,, مع ان منيرة قالت لي لزوم اعلمك..

لكن امي وابوي منعوني عن هالشئ .. لكني ماابيك تكونين ضعيفه وسط الذيااب ..

مشاعل "رددت الكلمة" : ذياب ؟؟؟؟

نجود : أي ذيااب ,, ذياب بشريه ,, شعووله تعالي معي " مسكتني مع يدي وخذتني غرفتهاا سكرت الباب "

كملت : شعوله ماابي اكون وقحه معك و بنفس الوقت لزوم تكونين على علم باللي يصير حوولك ..

مشاعل " كلام نجود مايطمن ,, اللي يسمعهاا يقول داخله حرب .. ضليت ساكته استمع لهاا"

نجود : لا اعمامي و لا حتى عماتي كانوا راضين بهالزوااج ,, حنا عندنا مانخرج برا العايله خصوصاا ان كان فيهاا بنات وياكثر البنات اللي

ماتزوجوا .. وان زوجنا من برا العايله تكون من نفس القبيله او من قبيله ثانيه الاهم انها تكون "سكتت .. وانا كملت عنها"

مشاعل : الاهم تكون قبيليه موو ؟؟

نجود : مشاعل حنا ماهمنا ,, اهم شئ صحت امي ,, ونا فرحت من الخاطر يوم وافقتي .. خفت ترفضين و تقولين وش ذا الزواج الغريب

ملكه و على طول يبون يشلوني .. قلت لامي نخبرك اننا نفسنا اللي التقينا فيك ,, لكن امي رفضت ..تقول بهالطريقه بنجبرك ونضغط عليك

لاجل توافقين ..

"سكتت نجود ونا بعد .. بعدها كسرت الصمت "

مشاعل : نجود شقصدك بالذياب ؟؟؟؟

نجود"سكتت دقايق بعدها جاوبت" : مشاعل اللي شفتيهم بالمزرعه ,,كمن وحده تبي ماجد لهاا ,, حتى ابوي كان بيخطب له منهم ..

لكن كل شئ تعرقب عقب ماامي مرضت .. ولو لاحضتي مب كل العايله جت المزرعه ,, عمتي حفصه هي اللي جت ,, عمتي عيشه و عمتي لولوه

مااجت ولا بناتهم ,, همبعد مب كل اعمامي جووا .. غير عمتي اللي بالبحرين ماتقدر تجي ..

وناا ماابيك تكونين ضعيفه وياهم ,, خلك قويه , اخاف يسوون لك شئ بالزواج ..

مشاعل "بإستغراب " : ايش بيسون يعني ؟؟

نجود : مدري والله , لكن خذي احتياطك .. لا تصدقيننهم لو شمصار .. اوعديني ..

مشاعل " رغم اني كنت حاسه باللي حولي بطريقه غير مباشره الا ان الاستغراب كان واضح علي " : ان شاء الله ..

نجود : لاااا لا تقولين ان شاء الله .. قولي والله ان شاء الله ..

مشاعل "بضحكه " : والله ان شاء الله ..

خرجت من عند نجود ورحت عى غرفتي طواالي .. سكرت الباب و قفلته بالمفتاح .. جلست عالسرير افكر بكلام نجود احس ان افكاري تلخبطت

قررت اخذ لي شوور يمكن ارتاح .. وفعلا اخذت معي الرووب و دخلت اكرمكم الله الحمام ونا تحت الدش استرجعت كل اللي صار من يوم تركت جده

اول لغز وانحل وهو اني سافرت القصيم لاني مااكنت ادري وين رايحه ,, ثاني لغز واللي كنت اضنه انحل و هو ليش انااا بالذات اختاروني

وتعنوا لاجلي من القصيم لجده .. ولما شفت ماما و نجود ضنيت انهم حبوني وانعجبوا فيني ,, وجاء فهد وهزئني قدام اخته وبنت اخته حتى

المحاسب بالسوبرماركت ,, بعدها جت أصيل , وعرفتني على العايله الكريمه بالبوم الذكرياات ,, اما الحفله ماحسيتها حفلة كثر ماكانت مفاجأت

الحقد بعيوون الموجودين وحنان بعين العمه حفصه وطيبه بعين مرت حمدان والخبث بعين غيرهااا .. والأدهى من هذا كله اللي شافوني

الاول اكيد خيال لان الاحلام ماتتحقق ,, لكن الثاني من يكون ؟؟ ماشفته بسبت النور و الألم ..سفر اصيل ومنوورة ,, حادث فهد ,,

ضي و ضياء "اببتسمت ونا اتذكرهم " " مسرع ماابتسامتي صارت حزينه ونا اتذكر كلامهم ونا عند باب المطبخ "

منيرة : جدتي ,, مشاعل مسكينه و ضعيفه ,, مب كفايه انكم خذتوها بهالطريقه ,, ونا منيب راضيه باللي يصير ..

نجود : منورر ,, انتي ادرى بالحال .. شنسووي يعني ..

وماما ساكته .. منيرة " بقهر" : حراااام عليكم ترا اللي تسوونه "سكتت وبعدها كملت".. قولوا الصراحه انتم خذتووها لولدكم شفقه ولااشنوو ؟؟

" معقوووله انهم خذوني شفقه .. والماي ينساب علي ,, ودموعي صارت مثلها مثل الماي .. غمضت عيني بقوووة .. شسوويت عشان يصير لي

كل هذا .. يوم حسيت اني استقريت كل شئ انقلب ضدي .. ليتني قعدت على عماااي ..ياليت ... "

<<<< كلمة ياليت ماتعمر بيت شعووولــــتــــــــــــــي ...

خلصت الشوور .. ولساتني بالروب مالي نفس البس .. انسدحت عالسرير شووي .. قمت بعدها تلبست .. وتوضيت ولبست شرشف صلاتي

وقرأت سوورة الرحمن ,, وبعدهاا قراءت سورة يس ,, ودعيت ربي بصمت .. فضلت اجلس اليوم بغرفتي ماابي اشووف احد ..

خصوصا اليوم بيجي فهد ,, واكيد ما يطيقني ولا يطيق قعدتي ..

بعد حوالي نص ساعه سمعت صوت صياح و تحميد عالسلامه .. عرفت ان فهد رجع .. جاء في بالي كلام ماما ان مــ اج د ...

يمكن يجيب فهد للبيت ..

بيني و بين نفسي .. مشاعل ماتبين تشوفينه .. ماتبين تشوفين زوجك ...هذي فرصتك اخرجي بدون لا احد يشووفك وشوفيه.. ابعدت هالافكار عن راسي

لان اللي بيجي ببالي واحد مافي غيره وهذي خيانه ونا مااقدر اخوون ..


ونا اناجي قلبي واقوول : ادري ياقلب ماتشيل الا واحد ,, لكن الخيانه ماهي طبعك ..تكفى انسى وجوده وان كان بعده موجود ..

اذن المغرب صليت .. وبعدهاا جلست ماعندي شئ اسوويه خرجت سبحتي وجلست اسبح فيهاا حاولت انام ماقدرت بالنهايه فتحت الدريشه ..

و توني شفت واحد خارج من البيت .. "قلبي شصاار فيه مدري .. احس وددي الحقه رغم اني ماشفت منه الا ظهره وهو يتجه لسيارته

ركبهاااا ومشى وحسيت روحي مشت معه شهالاحساس الغبي اصلاا هو من يكون عشان احس بهالاحساس؟؟

مدري شصار فيني هاليومين ,, عقلي و افكاري مشتته ,, كله من اللي صار بالمزرعه .. من قالي اخرج والعب ذااك اليوم ..

بعد اللوم وعتاب النفس .. تمللت واايد بالنهاية اذن العشاء وصليت .. عالساعه 9 ونص طق الباب ,, ماحبيت ارد

ورجع انطق كذا مرة ولا رديت .. غمضت عيني بقووة .. سمعت صوت حد يحاول يفتح الباب خفت بقووة ..

وسمعت صوت نجوود : شعوووله اذا صاحيه تكفين فتحي الباب بكلمك شووي بس ..

مشاعل مارديت ليه احس اني تعبانه ومالي خلق احد .. نمت ولارديت على نجود ..

XXXX

فهد

وصلنا البيت وماجد بينزل اشياتي من السيارة ويسندني بيده فتح لنا الحارس الباب .. ونا داخلي ليتني ماجيت كان رحت الشقه افضل ..

فهد "وهم عند الباب لساتهم مادخلوا " : ماجد

ماجد: هلا بو نواف ..

فهد "بتردد" : شراايك نرجع الشقه ؟؟

ماجد "بنص عين " : وشووله نرجع الشقه ؟؟ خذيت كل اغراضك ولانسيت شئ ؟؟

فهد : لا مانسيت لكن ..

ماجد قاطعني : خلص عيل خلنا ندخل ..

فهد : ماجد رجعني منيب قاعد هني .

ماجد : الحين جايك من الدواام ونا بمووت و أصِل للسرير مع اني جوعااان ماتغديت للحين ,, وبالأخير تضربني هالمشاوير عالفاضي ,,

مااقول غير انا الغلطان اللي جيت و خذتك كنت بسووي فيك خير .. لكن و الله يافهد منيب متحرك من هني الا وحدي وانت وياشكلك

ارتز هني .. مااقدر عليك وحدي نسيت دوامي غير اشغالي اللي اجيبها بالبيت .. والله مااقدر عليك وانت وياطلباتك ,, فخليك بكرامتك هني .. يرعونك ويهتمون فيك ..

فهد "فتحت عيوني عالاخير " : هذا كله بقللبك , اراويك يااادب ..

دخلنا الصاله وهو يساعدني اقعد يقوول : اذلف بس اذلف .. فاضي لك انا .. وبعدين اذا انا دب انت وشووو ؟؟

فهد : الحمدلله الكل يشهد برشاقتي ..

ناظرني ماجد بغروره المعتاد و هالغرور هو اللي يخليه محط انظار الكل ..

ماجد : قلبي انت راايح عصااا ,, اما انا ماحب اغتر بنفسي ,, الكل يشهد على جسمي ويتمنى يكون مثلي ..

ماانكر اخوي ماجد اوسم واحلى اخواني حتى احلى عني

واصغر عني عمره 26 سنه ,, دارس كمبيوتر تخصص شبكات .. فيه من الغرور والثقه .. وجاذبيه ..

وجاء يمشي وقفته : هيه انت على وييين ؟؟

ماجد : حميداااان , شفيك صاير منووور " ماجد يقصد باللقافه صاير مثل منيرة" ..

فهد : لا حووول مالقيت الا منوور ,,

منيرة "تهلل وتكبر" : هلا والله ,, الله اكبر على خواالي كل واحد احلى عن الثااني .. صلوو عالنبي

كلهم : اللهم صلي و سلم عليه ..

ماجد : بو نواف تعرف المثل اللي يقول جبنا سيرت القط قام نط ..

كلنا ضحكناا ومنوور لااا

منوور"بلقافه" : الا شكنتوا تسولوفون قبل لااجي ؟؟ اظن سمعت اسم منوور ؟؟

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 01-05-10, 12:12 PM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,020
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الطيبة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

فهد وماجد بجاذبيه حلووة يضحكوون : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

فهد : ونا اقوول شفيهاا الاخت ملقووفه ماتكلمت .. ابو طبيع مايجوز عن طبعه ..

وجت امي و هي تصيح بفرح : هلا والله يمه وجت حضنتني ..بستها على راسها وجاء بعدي ماجد وسلم عليهاا ..

جلسنا شوي الا ابوي جاء .. وبكذاا قعدنا و يابعض وتقهوينااا ..

وخذتنا السوالف ..

بو فهد : هايبه ماجد شخبار الشقه .. صلحتهاا ولا باقي عليهاا ..

ماجد : أي يبه باقي شئ بسيط ..

بوفهد : امداك تخلصه باسبووع ..

ماجد "ناظر ابووه باستفسار ليه يسأل ان خلصت الشقه باسبوع,, لكن مالقى أي جواب " : مدري بشووف ..

بو فهد : ابي الشقه تخلص باقل من اسبوع .. احجز بقاعة الــ ....

منورة : ياااااااااااااي وناااااسه هذي اكبر قاعه بالرياض وافخمها .. والله بعزم كل رفيقاتي ..

ماجد اعطاها نظرة استفزاز : اذا تكلموا الكبار الصغار ينطموون .. ولا مايجلسوون ويانا .. ذلفي ..

منورة"بقهر" : شسوويت كله لاجل فرحت لك .. مالت عليك ماتستاهل .. اصلااا حراام فيك مشاعل هي وين وانت ووين ..

ماجد : زين قلبي وجهتس لاعطيك طرادز يفدز وجهتس .. (قلبي وجهك لاعطيك طراق يفقع وجهك)

بو فهد :منيرة عيب عليك هذا خالك واكبر عنك .. وانت بعد ماجد تحط عقلك بعقلهاا ..

فهد " كل الكلام دار بوجودي ,, صرت اضغط بقبضتي على العصا اللي عطوني هي بالمستشفى اسند بها نفسي عشان امشي

ليه احس اني متضايق "

وقفت ونا اسند نفسي بنفسي .. والغريب من هذا كله نجود ساكته ماتكلمت حتى امي ماتكلمت واايد .. شفيهم ,, مصيري اعرف

ادري بنجود مابترتاح الا اذا قالت لي .. "

استأذنت وطلعت ارتاح وهم مازالوا يتكلمون بالعرس .. ونا عند باب غرفتي ناظرت الغرف حولي ,, اسأل نفسي ..

ياترى انتي بأي غرفه فيهم ,, استغفر الله .. دخلت غرفتي وجلست بالسرير ونا مغمض عيني ,, رجعت فتحتها بسرعه ..

ياااناس منيب قادر ,, كل ماقفلت عيني القاها قدامي وان فتحتهاا افكر فيهاا شالحل ؟؟

والله اللي اسوويه ميه بالميه خطأ .. ابي حل ,, حل ..

XXXX

مــاجــد <<<< عاد ماجد لو اقوول لك ذول البنات مخبل مصروووعين الااا كل شووي وين ماجد ؟؟؟ متى يلتقي بمشاعل ؟؟

مشحووفات ..

اعووووذ بالله ..

عدنــا

XXXX

نجـــود

لا تستغربوون انا لي دوور بعد بالقصه ,, ادري ان مشاعل كتبت عن نفسهااا وماكتبت شلي افكر فيه واللي بقوله الحين لكن انا بسولف لكم عن

نفسي و مشاعري بعيد عن مذكرات مشاعل اللي يقرااها جوودي حبيب شعوووله..

كنا نسولف يوم راحت مشاعل الحديقه وياضي و ضياء .. وبقيت ويا الملقووفه .. اقصد منوور .. وامي .. والله يهديها منور مب وقته هالكلام ..

سمعتناا شعووله ..

انصدمت يوم قالت مشاعل : زوجتموني شفقه وليه ؟؟ والغلط على قلبي مهب اول مرة يخوني .. استغربت من كلامهاا ..

احس اني مقهوورة عليها,, وهي غير عن كل البنات فيها شئ يميزها يمكن حزنها اللي بعيونها واللي تحاول تخفيه بابتسامتها العذبه من اول يوم

شفتها فيه وهي دخلت قلبي ,, هالبنت فيها حنيه و طيبه .. وبراءة اخاف عليها ..

ماهانت علي تفهمنا غلط .. حاولت افهمها انا وامي الصدق .. لكن اشوف بنظراتها عدم تصديق ..

لما وصلنا امي لغرفتهاا قلت لها عن كل شئ تقريبااا .. وفي اشياء خبيته عنها حفاظاا على مشاعرهاا ..

كنا مجتمعين كلنا بالصاله وحتى ماجد كان معناا ,, كنت ضايقه لضيق مشاعل ,, بقد رماانا فرحانه لوجودها معنا بقدر مانا خايفه عليهاا ..

لاحظت عيون فهد تناظرني بس طنشته رغم اني ادري ان مردي لفهد اخووي هو اقرب انسان لي ..

كثير اللي عرفوا فهد كرهوه بس مردكم تحبوونه لا تستعجلوون ..

رووح ماجد بغيت اكلمه بموضوع <<<< منيب قايله عنه الحين ادري اللقافه بتااكلكم اكل لووووووووول

ماقدرت اكتم اللي بصدري رحت طقيت باب اخوي فهد كان بالحمام عزكم الله ..

انتظرته .. شوي وطلع ..ناظرني بنظره تفهم .. وظل ساكت ونا بعد .. يعجبني اسلووبه يوم اناقشه بموضوع ,, جد متفاهم ..

عاقل ,حبوب .. ومحبوب من الكل ,, اكثر انسان مقرب لي ,, تحسونه رزة و كشخه فيه من الوسامه و الرجوله شئ كثير ,,

وقوور (محترم ) من ناحية شكله ,, شقوولكم عنه امممممم عادي لو حطت لكم جلادوو لاس صورته ولا شلوون ؟؟

زين فهد طويل اطول عن ماجد يعني طوله سك الـ180 جسمه حلووو ورباني ,, مادخل نادي ولا شئ ..

ابيض البشرة .. عيوونه نااعسات يهبلوون وابتسامته حلووة وهي ناادراا مانتطلع ..

ادري ودكم تعرفون عن ماجد بس هذا ماابوصفه لكم بيصفونه غيري ...

عدنـــــــا

جاء وجلس عالسرير وظهره يواجه ظهري , ولا تكلم ..

نجود : فهد اخوي ..

فهد : عيوون فهد آمريني عسى ماشر ..

نجود "حكيت له كل اللي صار عاد هنا فهد تغيرت ملامح وجهه .. خفت و ندمت ,, ياااربي نسيت انه مايطيق مشاعل و الحين بدل

مايوقف معي بيوقف ضدي لكن فهد فاجأني ,, وقف على حيله و حسيته تألم بوقفته رجع جلس رغم انه حاول يخفي آلآمه

فهد "بغضب مكتوم " : انا بفهم ,و هذي منيرة شجايبها هني .. ماعندها بيت و لارجال تقابله هي وجهها ,, وربي لو من سعوود

مابقيتهاا يوم بذمتي ,, كل يوم والثاني طالعه .. اعووذ بالله ..

ارتاحت الحين يوم صيحت البنت وهي رقيقه و حساسه ماتتحمل ..

طالعت فهد بإستغراب : فهد .. هذا انت اخووي ولا استبدلووك ؟؟؟

فهد "بنص عين" : لاا يكون قطعة غيار سيارة يستبدلووني ,, من كثر جلستك ويامنورر صاير غبيه مثلهاا ..

نجود : شسووي من متى هالحب .. خابره انك ماتطيقها ولا تطيق وجودها غير كرهك للخضيرين ومدري وشووو بعد ..

فهد "بتهرب" : انا مع الحق وان كان عدووي .. وبعدين هذي جزاتي اخفف عنك هموومك ,, مالت عليك ..

نجود : انزين قلي شسووي من يوم كلمتها دخلت غرفتها و عيت تطلع للحين ..

فهد : زين شتنطرين روحي طقي الباب وشوفيها يمكن متوجعه ولا شئ ..

نجود : ظنك ؟؟

فهد : اكييد مايبيلهاا .. نجود اخبر انك ذكيه وووين العقل ؟؟

نجود : معكم مافيه عقل ..

ورحت لمشاعل طقيت الباب ,, ماردت مع اني ادري انها صاحيه ,, كلمتها ,, ماردت علي حتى لو كانت نايمه كان ردت هي نومها خفيف بسرعه

تصحى ,, رجعت خايبه وفهد ينتظرني .. دخلت بدون اطق الباب

فهد : هاابشري .. كلمتيهاا ؟؟

نجود : لااا ماردت علي ..

فهد :كان طقيتي بقووة عليهاا ,, اكيد نايمة ..

نجود: مشاعل نومهاا مثل الاطفال بسررعه تصحى يعني لو نايمه كان صحت ,, بس هي ماتبي ترد .. بالمختصر حقرتني

فهد "بدفاع" : جوود قلبي لا تتبلين عالبنت و بعدين يمكن صدق تعبانه ولا شئ ونامت ,,ماحست ولا سمعت صوت طق الباب ..

نجود " مانتبهت لفهد وحركاته .. لان ببالي اشياء كثيرة يمكن اهم "

رحت لغرفتي وجافاني النوم فترة وظلت افكاري تحوم وتحوم الى ان استسلمت للنوم ..

.. لحظه نسيت اقولكم ..

بين اللحظه والثانيه ترقبوني بساعدكم لفك الغموض وان كان مو كله ..


********************

منيـــرة

احم احم ,, كح كح .. افففففففف ,, الحين لي ساعه اتنحنح .. واكحكح .. واتأفف وكل هذا و مالفت انتباهكم ..

اعووووووووذ بالله اثريكم مملين .. بناات ماااحب الهدؤ ولا الملل .. ركزوواا مع منيييرة .. هلي ينادوني منووور .. وحبيبت قلبي مشاعل تناديني

منووورة ويااحلو اسمي وهي تنطقه احسه دلع رغم ان اسمي قدييييييم

فديت اسمي اناا ..

زين خلص جلاديوو لاس لا تدفيين بس عااد توني جيت الحين نجود لهاا ساعه تسولف ماقلتي لهاا شئ ونا لماجيت تدفيين

ماقصدت شئ يوم كنا بالمطبخ ,, لكني عصبت و تنرفزت بقووة كله بسبت اللي يصير قداامي ونا ماارضى اشوف الغلط واسكت عليه دوومني

حاارة ,, يوم قلت : انها مسكينه و ضعيفه ماقصدت ابدا اهينها او اتطنز عليهاا ,, وبعدين انا ماقصدت بشئ كلمتي يوم قلت اخذتوها لولدكم شفقه

ويوم قالت شوشو والقهر باين عليها : ياماما زوجتوني شفقه مووو ؟؟ ليششش ؟؟ ليششش ؟؟ وربي اني انقهررت زوود وودي اذبحه ؟؟

ولما شفته جايب فهد <<< ادري ادري بتقولون ليش مااناديه خالي بقوولووكم ان نجود الخبله علمتكم يوم اكون متضاايقه اناديهم باسمهم

حاف بدون القاب .. زين نرجع ووين كنااا ..

عاد انا يوم شفت مااجد قلبي ولع زيااده وزادت النيران و توهجت يوم استفزني ..ما سكت له وقلت له انه مايستااااهل مشاعل و هذا الصدق ..

ما جلست واايد اتصلت بسعوود و طلعت .. هذا اللي صاار .. وعلى فكرة

<<< انااا امووووت بمااجد وهو اكثر انساان مقرب لي بس هذا ماايغني عن انه غلطان مهما كان ولا صار الا الغلط ماارضى فيه لو على هلي

.. <<< يوووووه جلاديووو شفيك ولاكأنه الا انتي الوحيده اللي تكتبين .. هااك خذي هذي قصتك اعوووذ بالله مابغت تتركنا نسولف ..

اشوفكم مرة ثانيه عااد هاا مااوصيكم وصو علي عند جلااديوولاس تزيدني بالووقت ..

وانتظروني بعد يمكن اجاوب على اسألتكم ..

صباح اليوم الثاني بعد الصلاه و قراءة القران .. نزلت تحت ونا راسي مصدع قمت ادور على قهووة

لقيت قهووة تركية .. شكلهم تو مشترينهاا .. باين عليها جديده ..فتحتها و سويت لي كوب كاافي ..

واخذته ورحت عالحديقه ونا ناسيه ان بالبيت فهد ,, <<< على بالها بيت ابووهاا البنت دايرة ببجامه وبرموده بعد وشعرها رافعته باهمال و

خصلات منه على خدودها واذونها ورقبتهاا .. وطير نسيم الصباح هالخصلات واعطاها منظر جناان
جلست على طرف فيه ورد من كل لون .. احسه احلى من حديقتناا ,, ظليت اناظر الحديقه وبابتسامه نسيت فيها كل اللي صار امس ولا كأنه صار

من أشوف الورد انسى كل شئ حتى نفسي .. وبدءت اغني بصوتي مثل عادتي لما اكون بالحديقه .. لقيت مرش ينرش به ماي للحديقه خليت الكوب

عالطاوله ,, وخذيت المرش وجلست اغني بهدؤ

.. نسم علينا الهوا من مفرق الوادي وياهوا دخل الهوا خذني على بلادي ..

.. نسم علينا الهوا من مفرق الوادي وياهوا دخل الهوا خذني على بلادي ..

.. نسم علينا الهوا من مفرق الوادي وياهوا دخل الهوا خذني على بلادي ..

,,,,

ياهوا .. ياهوا ياللي طاير بالهوا في منتورة طاقه و صورة خذني لعندهن ياهواا

ياهوا .. ياهوا ياللي طاير بالهوا في منتورة طاقه و صورة خذني لعندهن ياهواا

,,,,

.. فزعانه ياقلبي تكبر بهالغربه .. ماتعرفني بلادي خذني اييييييييه خذني .. خذني على بلادي ..

.. نسم علينا الهوا من مفرق الوادي وياهوا دخل الهوا خذني على بلادي ..

,,,,

.. شو بنا ,, شوبنا .. ياحبيبي ,, شوبنا .. كنت و كنا تضلوا عنا و افترقنا شو بنا ..

.. شو بنا شوبنا .. ياحبيبي ,, شوبنا .. كنت و كنا تضلوا عنا و افترقنا شو بنا ..

,,,,

.. وبعد الشمس بتبكي عالباب و ماتحكي ..تحكي هوى بلادي .. خذني اييييييييييييه خذني على بلادي ..

.. وبعد الشمس بتبكي عالباب و ماتحكي ..تحكي هوى بلادي .. خذني اييييييييييييه خذني على بلادي ..

,,,,

.. نسم علينا الهوا من مفرق الوادي وياهوا دخل الهوا خذني على بلادي ..

.. نسم علينا الهوا من مفرق الوادي وياهوا دخل الهوا خذني على بلادي ..

... : ياااازين الصوت و رااعيته ..

مشاعل "التفت بصدمه ومن الخجل و الحيا ضليت ساكته ونزلت راسي "

^^^

الحــلــقــة التــاســعــهـ :-

" زواجـــــــــــM&Mــــــــــــــي "

.. ماعاد تفرق لو تجي صدمتي فيك ..

.. صدمات عمري زودتني مناعه ..

.. متساوية عندي إذا قلت ما أبيك ..

.. كل شي أحبهـ متوقع ضياعهـ ..



... : ياااازين الصوت و رااعيته ..

مشاعل "التفت بصدمه ومن الخجل و الحيا ضليت ساكته ونزلت راسي "

بابا " وهو يقرب مني" : الا يايبه شمصحيك مع الصبح ,, دايم نجود بهالوقت نايمه .

مشاعل "بابتسامه " : احب اصحى الصبح .."وبرومانسيه" نسيم الصباح له طعم ثاني ,, والورود بالصبح تتفتح وريحة عبيرهاا تفووح ..

و الطبيعه تخضر ,, كل شئ بالصبح حلوو ,, يحسسك بنشاط وروقان وهدؤ ,, ابتسامه " التفت له " مثل ابتسامتك ..

نجود : لاااا و الله ,, تتغزلين بابوي .. بعلم عليك امي ..

مشاعل : ههههههه والله حلالي اتغزل فيه هو بعد باباتي ..

بابا : نجود ياييبه مشاعل غلاتها بغلاتك ..

نجود : ادري يبه ,, ابي العوزهاا شووي ..

بابا "يكلمني": ليه متعشيتي معنا امس ؟؟

مشاعل : كنت مصدعه شووي ,, وخذني النوم ..

بابا" باهتمام" : شلوونك الحين عسى خف الصداع ؟؟

مشاعل : الحمد لله ..

بابا : زين يبه مشاعل بغيتك بموضوع ,, وامك داخل تنتظرنا و انتي بعد يانجود تعالي مع مشاعل ,, بالمكتب .. احتريكم ربع ساعه تتلبسون فيهاا

"تركنا و مشي ,, كنا بالدرج الا نجود شابكة يدينها ببعض ,, وكأنها متوترة ,, بالبدايه سكت لما حسيتها تبطأ بالمشي ناظرتها وقلت " :

جوود عمري اذا تعبانه جلسي بغرفتك ,, ونا لحالي بروح اشووف شيبي بابا ..

نجود " بسرعه " : مشاعل للحين ماخذه على خاطرك من كلامنا أمس ؟؟

مشاعل "بابتسامه " : يمكن تضايقت بس اخذ على خاطري لااا ابدااا ,, مشاعل تنسى بسرعه,, ماتخلي بقلبها شئ ..

كملت : يالله جوود نتلبس بسرعه مابقي الا عشر دقايق عالربع ساعه .. وكل واحد راح على غرفته ,, دخلت اكرمك الله الحمام بسرعه و خرجت

طالعت باللي جبته من لبس .. بالاخير لبست بنطلوون ضيق من فوق ويبدء يوسع من فوق لتحت يوصل لنص الساق لونه لون التراب

و بلوزة ربع كم اورنج فاتح ,, ماحطيت شئ بوجههي الا غلوس ودهنت يدي كريم عالسريع .. خرجت لقيت نجود تستناني عند باب الغرفه ..

نجود "بنفاذ صبر" : شعوووله ماكأنك زودتيهاا ..

جيت اتكلم جرتني مع ايدي للدرج و بسرعه نزلتني لدرجة خفت لا اطيح .. وحنا عند باب المكتب ..

طالعت نجود الساعه بيدهاا ,,

نجود : شفتي شلوون تأخرنااا عن الربع ساعه خمس دقايق يعني عشرين دقيقه ..

مشاعل : جوود ...

قاطعتني : اووووووووش ..

طقت الباب ... بابا : تفضلوووا ..

دخلنا اثنيناا وشفت ماما جالسه لوحدها عالكنب وبابا عالمكتب ومن امس ماشفتهاا ,, شفتها تطالعني ..قربت منها وسلمت عليها

ابتسمت لي ونا بالمثل ..

بابا "بهدؤ" : حياكم .. جلسوا .. "هنا نجود جلست جنب ماما لان الكنبه تكفي لثلاثه بس هما قاعدين بطريقه ماتسمح لشخص ثالث يجلس ,,

فجلست بكنبه لحالي .. الله يستر شوراء ذا الاجتمااع .. قام بابا من المكتب و جلس بالكنب اللي قدامي "ونا الهدؤ هو اللي واضح علي رغم ان

داخلي تساؤلات "

بابا : مشاعل .. مرتاحه يايبه هني ؟؟

مشاعل "بصوت هادئ" : الحمد لله ..

بابا : عسى ماقاصرك شئ ؟؟

مشاعل "اشرت براسي لااء" ..

بابا بعد سكوت دام ثواني قال : يبه مشاعل , بغيت شوورك ,, عن الزواج ,, شلي نفسك فيه يبه ؟؟

مشاعل "ضليت ساكته مااقدرت اتكلم .. لا تسألوني ليه .. لاني مدري ليه.. مااتوقعته بيسألني .. قطع علي افكاري

صوت ماما "

ماما "بطيبه" : يمة اذا بغيتي شئ تكلمي ,, وللي تبينه ونقدر عليه بنصلحه لك .. غلاك من غلا ماجد ..

مشاعل : سلامتكم ماابي الا رضاكم ,, واللي تبونه سووه ..

بابا : مهما كان .. لك رايك يابنتي .. لا تستحين ..

مشاعل : تسلم بابا .. واذا استحيت فهذا مو عشانكم غرب لاا .. يمكن طبع فيني ..

بابا : متى تبين الزواج ؟؟؟

مشاعل "لاجوااااااااااااااااااااب "

بابا : ياايبه لا تستحين محنا بغرب ..

مشاعل "بحيا " : مدري ,, على كيفكم ..

بابا : زين شراايك بعد اسبوع يوم الاربعاء ؟؟

مشاعل " ماعرفت اجاوب ,, يمكن من كثر ماتحكموا فيني اهلي ,ماعرفت ارد عليه .. "

بابا : يابنتي ,, لزوم يكوون عندي خبر لاجل الحجز ..

مشاعل : مدري ..

بابا : انا كلمت زوجك بعد اسبووع ووافق ,, شقلتي انتي ؟؟

مشاعل : الراي رايك ..

ماما : زين عيل لزوم تقضوون بهاليومين .. وباسرع وقت ,, مابقى شئ ..

بابا : البطاقه معك والمبلغ اللي تحتاجينه سحبيه بدون شوور .. واذا بغيتي شئ هذاني معك وامك بعد موجوده .. ونجود ..

مشاعل : ان شاء الله ..

بابا : يالله عيل برايكم برووح وراي شغل ..

بابا : ام فهد مثل ماوصيتك ..

ماما : ان شاء الله ..

خرج بابا .. وماما بعده بعد ماوصتنا نص ساعه ونتجهز عشان نروح السوق ..

طلعت غرفتي ونا اتذكر يوم شاورني بابا ,, معقووله ابو زوجي يشاورني وابووي اللي جابني للدنياا ماشاورني ..

احمدي الله يامشاعل ,, انتي احسن من غيرك .. لبست عباتي ورحت مع ماما و نجود السوق ..

رحنا عالفيصليه ومابقينا طابق ولا سوق الا دخلنااه ..

رحنا ومن سيكرت و سيتي ماكس و هارفي نيكلز ونعومي ووايت لينجز وتامي و زارا و أن هارفي و أن وير و أ الى ي و ستراديفاريوس و أنوار

موتيفي و سيلفريدج و ارتبل ,, واللي قهرني نجود وربي انها ماتستحي ولا كأنه الا زواجهاا ولا هذي صاحيه جالسه بنعوومي وتنقي الاخت اللي عاجبها

وياليته يستر شئ من الجسم الا كله فاصخ ,, وعاري ,, بالاخير قلت لها : جوود بلاا عبط لو امووت ماالبس هالبس .. مجنوونه انتي ..

"ونجود ,, ولا كأنه قدامها احد .. ذكرتني برواء اللي تبيه تسويه ولا على بالهاا احد ,, "

كملت مشاعل : جوود حراام عليكي انا مااعرفه و تبيني البس هذا كله قداامه .. الله يخليك مااحب هالملابس ..

نجود "بنص عين " وتقلدني : مااحب هالملابس ,, تكفين سكتي لا والله افرج نعوومي عليك .. الحين انتي خبله ولا شلوون ..

هذا بدل لا تغرينه و تطيحينه بغرامك تقومين تقولين " وتقلدني للمرة الثانيه" لو اموت مالبس مجنونه انتي .. والله مب مجنون بالدنيا الا انتي ..

ورااك هبله ,, قلت لك ان بنات العايله والقبيله يمووتوون فيه ومااخذته الا انتي ,, تبينه يناظرهم وانتي تموتين قهر ..

انتي مايبيليك الا منيرة ,, قالت لي منيرة خلنا نشتريه لها بدون علمها لان هذي الهبله ماااتفتهم شئ ..

مشاعل "بشهقه ناعمة" : انا هبله .. طيب يانجود لو ايش مني اخذه اللي بتشتريه خذيه انتي ..

نجود "ولا كأن احد كلمها " : ايه ايه ,, ذلفي بس خليني اختار زين ,, بعدين شكري ربك اني ماخذت امي و تركتها بالكوفي شوب

ولا كان زمانك الحين اغمى عليك ..

" خرجت من المحل ونا اعصابي متوترة .. هذولا مهاابيل ولا ايش .. بيلبسوني هالبس .. حشى هذا مو لبس و حرام يسمونه لبس اجلس عريانه

ولا البس هالبس ,, احسه "ونا اتذكر اللي اختارته " وععععع .. وربي احس اني مااصخه لو لبسته ,, ونا عند باب المحل وبالي مشغوول

الا اشوف شخص مو بعيد ,, يأشر لي بجواله .. مافهمت بالبداية حسيت انه يقصد احد ثاني بعدين لما عاد الحركه كذا مررة ..

والتفت حولي مالقيت احد الا انا ,, خفت .. رجعت دخلت المحل .. ورحت لمى جوود ..

مشاعل : جوود ماخلصتي ؟؟

جوود : اوووف ,, شعوووله ذلفي ,, كنتي خارج شدخلك الحين ؟؟

مشاعل "بتردد " ونا لاصقه بنجود : جوود انا اخايفه ..

طالعتني جوود بإهتمام : شعووله شفيك نفس الصداع والم بطنك ؟؟

مشاعل : جوود انا ماقلت تعبانه انا قلت خايفه ..

نجود "بانتباه" : أي صح , مدري من قعدت ويا الخبله منوور وانا اتهبلت .. زين ليه الخوف ؟؟

مشاعل : شفت واحد برا المحل يأشر لي بجواله ماكنت اظن بالبدايه انه يأشر لي ولما تلفت حولي ماحصلت احد غيري ..حسيته يقصدني .

نجود : زين شسوويتي ؟؟

مشاعل : ولاشئ على طول جيت عندك ..

نجود : والله ماعندك سالفه ,, الحين هو اشر لك يعني فتحي البلوتوث عاد انتي من هبالتك مافهمتي ,, وبعدين هو مااكلك لا تخافين ..

جلست انتظر نجود تخلص ,, بعدها خرجنا وحصلت نفس هالشخص ومعااه 3 شباب بعمررة يلاحقوناا ..

مشاعل قلت لنجود : شووفيه هذا هو اللي كلمتك عنه ..

نجود "بثقه وعدم اهتمام" : ماعليك منه ,, هذا فاضي وحنا الشغل واصل رووسنااا ,, ودخلنا محل ثاني و ثالث .. بالاخير رحنا لماما ..

شربنا بارد ,, الله يهديهاا نجود ,, اشترت اشيااء كثيرة اخاف السيارة ماتشيل .. وبعدين من قال اني احتاج هاللبس كله ..

ماانكر ان ذووق نجوود عالي و متحضر ,, ماكنت اختار واشتري كثير لاني وااايد مستحيه من الوضع يعني استشاروني بالزواج

وش اللي ابيه ؟؟ وش نفسي فيه ؟؟ حتى المهر ما مسكته ,, وبابا متكفل بكل شئ ,, يمكن هذا اكبر سبب يخليني اخجل منهم ..

وشرت لي نجود كمن فستان سهرة ,,

والمصيبه الكبرى ان نجود اتصلت بمنيرة وجت منيرة كملت الباقي تخيلوا ياناس حوالي 10ساعات وحنا بالسوق وتغدينا ساندوتشات ماما ماكملت

ساعتين معانا الا تعبت ورجعت ,, .. رجلي بدت تألمني ,, والسبه اللف و الدوران بالاسوااق ..

رجعنا البيت على آذان العشاء ونا من التعب , روحت غرفتي ونا حتى اللي شرولي هو مدري عنه ,, صليت العشاء وسلمت على ماما حتى

ماتعشيت ,, وحطيت راسي ونمت ..

ومثل العاده الايام اللي بعدها انا و نجود ومنيرة بالسووق .. واخترت فستان من ايطاليا طلبناه طلبيه من المحل وخذو لي مقاسي ..

طبعاا دفعناا اكثر بحكم ان الفستان بيوصل بيومين .. وحتى المسكه والاكسسوارات كلها طلبيه ..

و بعد إصرار من منوورة هذي البنت لبشه الا بالغصب حمام مغربي و سونا ومدري وشووو . .. صحيح يوم كنت ببيت اهلي اصلح حمام مغربي

والبس كل شئ القصير والعريان ,, والبنطلونات و البديهاات ,, واقمصة نووم بس هالاقمصه بناتيه يعني مهيب فاصخه لهالدرجة ..

والله انها ساترة قدام اللي شرووه ..

ماباقي عالعرس الا يومين وماتنحسب الا يوم وليله يعني اليوم الاثنين وباقي يوم وليله عالزواج والله اني متووترة مدري ليه حاسه قلبي

مقبوووض ,, يعني الحمد لله دانه و كلمتها و تطمنت عليها حتى ان بابا و ماما عزموا كل اللي بجدة .. وكلمت شيخه و تطمنت على حالة دانه

منها و خبرتني ان دانه من يوم كلمتها تحسنت ,, ويوم عرفت زواجي فرحت و خيطت فستان سهرة لزواجي رغم انها ماتحب الخياطه و تحب

الجاهز .. وحتى رواء بخير و ماجد ,, طلبت من رواء تجيب ماجد ,, مع انها قالت لي ان ماما رافضه و هالشئ احزني ,, وبان حزني على ملامحي ..

حتى نجود و منوورة وماما لاحظوا بس الحمد لله انهم اعتقدوا انه توتر ماقبل الزواج ,, صحيح اني كنت موترة ,, ومشاعر كثيرة امر فيها مو

لاقيه لهاا تفسير ,, قلت يمكن ضغط نفسي ,, مدري شفسر الي يصير كل شئ بسرعه ,, رغم الهدؤ اللي بالبيت الا احس بربكة الكل و انشغاله

بهالزواج .. اليوم كان معاد البروفاا لفستان العرس .. رحنا المحل لبست الفستان و رفعت شعري وخصل منه على اذوني ,, ووجهي خالي من

المكياج .. خرجت من غرفة التغيير ,, ووقفوا كل من نجود ومنووورة ,,


نجود فاتحه فمهااا ,,, ومنوورة تقول : الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله فهد ... وتزغرط

مسكينه جوود من صوت منوورة اللي فقع طبلت اذنهاا نقزت من مكانها تقول : حسبي الله عليك من مرة الحين هذا صوت ,,

والله ولا صوت انفجار ..

منوورة : ضفي وجهتس ,, ماتشووفين القمر اللي طالع بالنهاار ,, وربي بينهبلووو عليك ,, اخاف خالي يموووت بمحله من الزين ..

"وقامت تغني " احلى من القمر هي ,, واحلى منهاا بشووياا .. وتصفق بيدينهااا ..

وناااضحك على خبالهاا ..

اما نجود " واحس انها شوي بتنفجر " : منوووور بلا فضااايح انتي ووجهك درينااا انهااا قمر واحلى من القمرر وهذا مو جديد ..

ممكن تقفلين هالتم .. عن الفضايح ..

منوورة ولا عليهاا من نجوود ونا اضحك عليهم وربي لو بشبهم بقول انهم توم وجري <<<< اخس يالتشبيه عن لا تسمعنا منوورة بتذبحنا

باللقافه منهي توم فينا و من هي جري خخخخخخخخخ ..

جت جوود تشوف لي اذا يبيله تصليح الفستان لاحظت ان الوسط شووي وسيع وضيقناااه والطرحه كانت وااايد طويله

المهم قالو لنا ساعه و يخلصوون خرجنا نشوف الاشيات الباقيه ووصلنا السواق انا و منوورة للكوافير ,, اما نجود فراحت للفستان تستلمه و تدفع

الباقي ..

وحنا عند الكوافير ,, كل اللي في بالكم سوويته رغم اني احس مايحتاج ,, حتى شلت شعر جسمي ,, وصلحت تنظيف لوجهي ..

اما الحنه ,, وعععععععع مااحبهااا ,, منوورة حاولت فيني تتصل عالحرمه تجي تصلح لنا حنه قلت لها اذا تبوون سوو لكن انا لا يعني لاااا

باالنهاايه جت الحرمه و صلحت لنجود و منورة والحرمة بتصلح لنجوود ,, دق جرس البيت ,, ماااستغربنا اكيد اللي بالقصيم بيجووا واللي

بالشرقيه .. من كثر مااجوا حريم اخوان نجوود ,, وكانت المفاجأة وهي أصيل ,, والله كان يووم وناااسه على قولت منوورة ..

لكن مقدر اسرد لكم هالايام و بالذات يوم الحنه لانه ملئ بالاحداث يمكن ماتهمكم خصووصاا منورة لو بنحكي عنهاا مابنخلص ..

كل شئ صار جاهز تقريبااا و باكر هو اليوم الموعود .. ولليوم ماجوو اهلي من جدة رغم اني مو متشوقه لاحد منهم الا للبعض ..

قالو انهم باكر الصبح بيوصلوا وحجزوا بفندق ,, مااعزمتهم على بيت ام فهد ماحبيت يشوفوا الجفا والبعد بيني و بين اهلي ..

لا ماما ولا بابا اتصلوا يسألوا اذا احتاج شئ ولا لاء اصلاا ماابي منهم شئ ربي عوضني و الحمد لله بناس يسووو ن قبيله ..

هذا كان يوم الثلاثاء بالليل والافكار مازالت تدور براسي هذا اخر يوم لي عازبه باكر بكون معه.. مع زوجي المجهول مع الغريب اللي صرت له وهو

صار لي ولا عرفني ولا عرفته ..

جفاني النوم للساعه 2 بالليل ,, قمت توضيت و صليت ركعتين كالعادة قيام ليل ,, ودعيت ربي يوفقني بحياتي ,, و ينسيني الماضي و اهلي

واني اقدر اهب هالزوج اللي بدون مايدري اهداني اهل زي العسل ,, ام حنونه تضمني وتصيح علي سوت اللي ماسوته امي ,,

واب صرف علي دلعني و عيشني اميره ,, شاورني بكل شئ بزواجي ماحسسني اني مرت ولد لا بالعكس حسسني اني بنته وهذا زواج بنته ..

آآآه شقوول ,, نجود حسستني باخووه فريده من نوعهااا ,, منيرة وياحلووها هالبنت احس اني مقدر اعيش بدونهاا الحياه معها لها طعم ثاني

علمتني الضحك والونااسه .. انسانه رائعه ,, وعبالهااا ياحبي لهم عوضوني عن اخوي ماجد امووت فيهم وهم بعد احسهم تعلقوا فيني ,, وفهد

ماتوقعته لهالدرجه يتغير ناحيتي ,, صارت بينا كذا موقف

من يوم جاء البيت ,و احس اسلوبه معي تغير .. حتى نظراته فيها حنان .. خصوصا بعد الموقف اللي استوى ..والله انه احسن عن اخوااني اللي ياما وقفت معهم لكنهم

وقفوا ضدي .. الحمد لله يارب لو اايا كان هالزوج انا راضيه فيه دام هذولي اهله فأنا اغليه من قبل لا اشوفه وسبب غلاه اهله اللي هم اهلي ..

بعدها حطيت راسي عالمخده وعلى وجهي ابتسامه ونمت ويااآآآمالي لحياتي الجديدة ..

XXXX

*********************

فهد
كافي أني أسمعك من همستك

وكافي أني مستحيل أنسى هواك


"اللهم لا اعتراض " هذا اللي فهد يقوله .. مازالت رجلي مجبرة لاجل يلتئم الكسر .. وباذن الله بيلتئم ,, طيب هذا " وهو يناظر قلبه " شلون

بيلتئم ,, يالله مو بيدي ,, مقهوور واحس اني بهدم مدينه بسبة هالقهر ..

الملاك اللي شفته و دخل قلبي من غير مايدق بابه .. بتكون اليوم قلب و قالب لاخووي ,, ياربي اخووي ,, تكفى يارحيم ابعد عني هالافكار الجنونيه

اللي براسي مااذنسى الموقف اللي جمعني فيهاا يوم جووه من السووق ونا كنت بالصاله اللي يشوفني يقول يتابع له مسلسل ولا شئ ونا عيني

عالتلفزيون بس قلبي مدري ووين ,, ويم شفتها داخله بعباتها ,, قلت هذا هو قلبي معهاا هي ..

ناظرتني ونزلت راسهاا ووالتفت عالدرج بترووح ,, الا وقفتها وقلت : مشاعل " واحس ان قلبي يرجف لا نطق اسمهاا " وقفت مكانها و شوي

شوي التفت علي وهي ساكته وكأنها مستغربه مني .. كملت : السموحه ان يوم غلط عليك ,, ياليت تعتبريه غلطه و ماتتكرر,,

ادري انك ماتطيقيني هذا اذا ماكرهتيني ,, لكن الانسان خطااء ومن اليوم خلنا نفتح صفحه جديدة انتي مرت اخوي "قلتها بصعووبه"

ونا اعزك ومعزتك من معزة اخووي ".. ماردت علي وحسيت بطعنه بقلبي لانها تكرهني لومت نفسي وكرهت ال\دنيا ماحسيت الا بعطر ريحته ريحة

حلااو ,, شفتها وهي تناظرني بيني و بينها مسافة متر ونص .. وتقول " : معذوور ياافهد يااخووي " لما قالت اخووي كل السعاده اللي حسيتها

بقربهاا تلاشت لانها صحتني من الاحلام للواقع .. " ترضى اني اقولك اخووي قالتها بنعوومه ورقه تغصب اللي حولها يخضعوا لهاا .."

مع ان قلبي نطق بلا ,, الا ان لساني خاني وقلت : اكيد وانتي اختي الصغيروونه <<<< طبعاا هذا كله على ونجود موجودة وهي فرحت و من

فرحتها ظلت ساكته ..

وناظرت نجود وبمرح قلت : خلص نجود جت الللي اصغر منك و بتاخذ الدلع كله ..

نجود وبعيونها دمووع : فديتهاا خلهاا تاخذ كل اللي عندي فدااهاا ..

جرت مشاعل بطفرله لنجود وضمتها ,, تنيت اكون بدل نجود رجعت استغفر ربي و استعووذ من ابليس ..

قلت : شعووله "طالعتني نجود بطريقه معناها هو انت تموون " رجعت استدركت الموقف وقلت ,, الحين بما اني اخووك اموون عليك

صح شعووله " وبنعومه " ايووة صح خذ راحتك ..

قلت : خلص اجل شعووله مااوصيك على اخووي خليه بعينك "شفتها نزلت راسها و يازينها وهي تستحي ,, مااقدر ياربي مقدر.."

واذا غلط عليك ولاشئ لاتنسي عندك اخو بالرياض يحميك ومايرضى عليك ولو كان اخوه من دمه و لحمه ..

الله يوفقكم و يسعدكم ,, ماانتظرت جوابها لاني مشيت ونا ارتكز على عصاتي .. قلبي صار مثل رجلي مكسوور ..

XXXX

نــجــود

بعد ماوصلنا منيرة على بيتهاا ,, وتأخرنا عند البيت بسبت عيالها القروود الا متشبصين بشعووله مايبون يفكونها ,, صج قروود ..

دخلنا البيت الا فهد بالصاله طبعاا مثل العادة شعوله ماتقعد ويا فهد وهي طالعه غرفتها نادها و استسمح منها ..

ووصاها على ماجد ,, وهذا الشئ زاد حبي وفخري بأخووي .. فهد دوومه شهم صاحب نخووة ,, و ياحبي له يوم شفته يكلم مشاعل حسيت

بعيونه كلام غي مدري يمكن يتهيأ لي ,, وش اقولكم عن هالاسبوع و الله اني تعبااااااااااااااااااانه واللي تعبني زووود هالمنيرة و ربي لوعت كبدي

افففففففف ,, فرحاانه وخايفه .. فرحانه ان مشاعل بتصير لنا و بتكون لماجد ,, وبنفس الوقت خاايفه عليهاا .. خايفه عليهاا من ؟؟؟؟

XXXX

مــنــيــرة

اخييييييييييييييييييييييرااا ..

مااادريتم باكر عرس شوشو وخالو وووو ماجد ,, والله اني فرحااانه من قلب ,, ودي ارقص من الونااسه ,, لكن هذي نجوود ماتخلي خلق ربي

بحالهم ,, ايه شبغيت اعلمكم ايه ,, خاطري تشووفون فستان مشاعل ,,

الا جلاديووولاس حبيبتي ( بدت المصلحه ) عادي لو تحطين صورة الفستان ولا همبعد هذا ممنوع .. <<< منووور قلبي وجهك عطيتك وجه

انتي وسوالفك اللي ماتخلص ..

Cut << cut

ااااسفه بس اذا بقينا على منوور مابتشوفون مشاعل و عرسهااا ..

بــــــــــــــــاك

XXXX

اليوم هو يوم عرسي و الناس من الصباح صحواا الا انا نايمة ,, صحيت على أذان الظهر .. فتحت عيني الا اصيل قدامي ..

أصيل بابتسامه شاقه الحلق : صباحيه مباركه ياعروووسه ..

مشاعل " ونا وجهي مع صباح الله خير صار طماط ,, شعر جسمي احسه وقف من كلامها ": لا حول و لا قوة الا بالله ..

أصوول هالكلام ماينقال الحين هذا بعد .... " وسكت " ..

هنا ضحكت أصيل وماتت ضحك ,," هذي البنت مااراح افهمهاا "

أصيل : ادري بس حبيت العب عليك . . خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ..

مشاعل " اطلعا بنص عين " : الحمد لله و الشكر قاعده مع بزراان اناا ..

طنشتها و نا قايمة قالت لي اصيل : ميشو ترى البنات سبقووك للصالون وانتي بعد لزوم تتجهزين ترى مابقى شئ..

مشاعل : يعني تركوني و راحوا بالحالهم ..

أصيل : شلوون تركوك بالحالك ونا معك ,, ولا مااملى عينك انا ؟؟

مشاعل ونا عند الحمام اخاف تسوي فيني شئ تراها متوحشه : لااااااااااااااااااااااااااااا ماتملي .. هههههههههههه

دخلت الحمام عزكم الله ونا اضحك واستحميت براااحتي و خذيت وقتي ابي التتوتر يزول ,, حسيت التوتر بدء يقل بس الارتجاف زاااد ..

لبست لي بنطلون عالماشي و بلوزة بأزارير عشان اقدر افكها بسهوله يوم البس الفستان ,, ولبست عباة مفتوحه تتقفل بإزارار..

ورحنا للكوافير حصلت منيرة و نجوود خلصوا قبلي انا و اصيل ,, وراحوا عالقصر على طوول وبقيت و ياااصوول ..

خلصت بس ماتلبست لان الفستان بالقاعه ,, جاء اخذنااا حمدان ابو اصيل .. ورحنا دخلت من باب العروس ..

طبعاا اول من شافني كانت ماما .. كبرت و صلت عالنبي و صارت تقرأ علي ماتدرون شلوون فرحتي يوم اشووف اهتمامها فيني .. احسن عن امي

اللي ضربتني كف بيوم ملكتي الحمد لله ,,

طبعاا زفوني لحالي مااستغربت هالشئ ,, لان بملكتي اتزفيت لحالي ,, وزفوني على اغنية راشد و نوال حقت مشاعل ..

بعدين اعلنوا ان العريس بيدخل .. بصراحه حنا عندنا بجدة العريس و العروس ينزفوا سواا ,, لكن هنا العروس تنزف بعدها يعلنوا ان العريس و

وابوها وابو العريس بيدخلوون ..

ونا منزله راسي بالارض ,, اشوف اقدام تتوجه ناحيتي ونا ارتجف خوووف .. اول شخص سلم علي كان بابا ,,

ايه بابا .. ابوي اللي جابني للدنيا مدري ليه حسيته غريب عني ,, وكنت بارده معه ببقووة ..

وثاني شخص كان بابا بو فهد سلمت عليه بحرارة وحب ,, وضليت ماسكه بيده يمكن بحسس نفسي بالامان واااخر واحد وعلى مااعتقد هو زوجي ..

ماناظرته و راسي بالارض وعيوني مغمضه باسني بجبهتي .. حسيت باوصالي تهتز من داخلي ما قدرت ارفع عيني له .. ويوم ابتعد عني حسيت

ببرودة .. واسمع الكل يهنيه و يوصيه علي ,, لا شعووريااا التفت له ,, وكانت المفاااجأه اللي صدمتني ..

و ماعدت بعدها اقدر اتحرك ..

نزلت رااسي بالارض على طووول ماعدت اهتم باللي يسلم ويكلمني ,, ماعدت اهتم باللي حولي .. اسلم ونا مدري من اسلم عليه ..

ماسمعت شلي يقولونه رغم اني حاسه بناس يكلموني بس انا مو معهم ..

صحيت من اللي فيه على صووت ماما ام فهد وهي تقول يالله بنتي تغطي زوجك برا ينتظرك ..

لبستني نجود عباتي و منوورة تساعدها و اصيل تشيل لي المسكه و نا مو حاسه غير بظلام قدامي ..

لبست نجود العباة و مشت معي وركبت سيارة مدري مع منووو ؟؟

الى ان وصلنا للفندق .. ونجود كانت معي حتى بالسيارة بس انا مادريت الا يوم دخلنا جناح الغرفه وساعدتني افك عباتي ..

نجود : شعووله الله يوفقكم ان شاء الله قولي ااامين .. " بس انا مارديت عليها " .. ادري انك خايفه و عاذرتك ,, واللي متأكده منه ان اخووي

بيذووب بجمالك وغمزت لي ,, سيحيه لا تنسين .. راحت نجود ونا لساتني بفستان فرحي .. واقفه وظهري عالباب ..

الا سمعت صوت الباب ينفتح واتسكر حسيت روحي تسكرت .. وظليت مثل ماانا

ماجد : مبروك ...


^^^
الحــلــقــة العــاشــرة :-

"مــــ مشاعل ــــ مشاعل ـــاجـــ مشاعل ــــ مشاعل ـــــد "

ياللي تغركـ ضحكتي بعض الأوقات ..

أحيان بعض الضحك معناهـ × موتــــي ×

أوقات تلقاني أحاكيك بـــ سكــــــــات ..

يوم الكلام يموت داخل × سكوتـــــــــي ×

يوم الحناجر تحتضر فيها الآهــــــــات ..

واعجز عن الشكوى ولو طال × صوتــــي ×

نجود : شعووله الله يوفقكم ان شاء الله قولي ااامين .. " بس انا مارديت عليها " .. ادري انك خايفه و عاذرتك ,, واللي متأكده منه ان اخووي

بيذووب بجمالك وغمزت لي ,, سيحيه لا تنسين .. راحت نجود ونا لساتني بفستان فرحي .. واقفه وظهري عالباب ..

الا سمعت صوت الباب ينفتح واتسكر حسيت روحي تسكرت .. وظليت مثل ماانا

مـــاجــد : مبروك .... .. مبرووك عليك انا .. " الصمت و السكون كان سيد الموقف " .. الا ماقلتي لي شسمك "باستهزاء"؟؟ <<< لااااحوول هذا سؤال ؟؟؟

" ونا مثل مااناا واقفه و ظهري له ,, ساكته حتى صوت انفاسي اختفى كأني تمثال " مشاعل : .................................................. ..

كمل ماجد : يعني مابتردين ,, " سمعت صوت ثوبه وهو يقرب مني وهنا غصب عني بعدت عنه وجسمي يرجف ,, "

ماجد "بقهر" : براحتك ,, واذا ضنيتي اني بترجاك تبطين ماترجيتك ... انا ابوي ماترجيته ووافقت اخذك .. لا تاخذين مقلب بنفسك

,,,,,,,,,,,,

مدري شفيك زين لاجل امي اصرت عليك ,,,, "وباستفزاز"
ونا اشك بك شئ زين ,, ولا ليه ابووك صرفك بسرعه لناا .. ولا حتى تشرط عليناا ..

وبنات القبايل ينشرط عليهم .. مب مثلــلك "بعدها سكت"..

سمعت صوت شئ ينفتح على مااظن صوت دولاب ,, ماطول وهو خارج فتح باب الغرفه .. الا .."

مشاعل ونا بمكاني قلت "بغرور اقلده": الله يبارك فيك اناااااااا .. " لا تسألوني شلوون جاتني قووة اتكلم ولا الصوت من وووين طلع "

.. " وباستهزاء يماثل استهزائه"على فكرة عيب عليك رجال طول بعرض تنغصب ,, وعلى ايش؟؟ على زواج .. من جد احزنتني .. حسب علمي

البنت اللي تنجبر ..ونا البنت ماانجبرت ,, اما انت فمجبوور .. مأساة صراحه .. " وبتريقه وااضحه " ووين الديمقرااطيه ؟؟ وين حرية الرأي ؟؟

<<<<< ايييييييييه صفقوا لهااا واخيييييييييرااا ,, عطيه شعووله ,, الرجال مايجوون الا بكسر اخشامهم .. وهذي صفقه من اختك جلاديولاس..

عــــدنـــــــــــــــــــــــا

خلص دامك احزنتني بعلمك شسمي .. انا مشاعل ..
واذا بابا ماا شرط عليك لاننا نشتري الرجال ,, لكن هالمرة بابا ماعرف يشتري "بقهر"

ظنيته بالتجارة مافي مثله ,, اثريه انغش .. عموماا " سكت شوي "

و بعدها كملت مشاعل : انا مو ميته عليك .. واذا خايف علي اخذ مقلب بنفسي فبطمنك وقولك مو انا اللي مهزوزة شخصيه

عشان اخذ مقلب بنفسي .. ووشكراا عالاهتمام .. <<<< احلى يالخطيييييييرة .. والله صارت شخصيه البنت ..

" توقعت انه يرد علي .. لكنه مارد ,, لدرجة شكيت بوجوده .. توني بالف وجهي اشوفه سمعت صوته يقول "

ماجد"بعصبيه حاول يداريهاا لكنها واضحه" : وش ذي الاخلاق .. عرفوا اهلك شلوون يربونك .." هالكلمة اثارت نفسي .. شسوو له اهلي .. اول

اخوه فهد و الحين هوو " كمل : بليلة عرسك واللسان شطووله .. ما باقي شئ بسنة تقولينه .. " استغربت من كلامه شقصده سنة "

ماتوقعت منك شئ اقل من اللي شفته و سمعته ,, شتوقع من وحده مثلك لا اصل و لا فصل والحين اضيف لهالقائمة الاخلاق وعدم التربيه ..

وهذا واضح من اللي لابسته .. " ونا حاسه فيه يناظرني من طريقته بالكلام ,, كأني وحده رخيصه .. اذا انا كيذا اجل ليش واافق "

كمل ماجد : ولا هذا فستان عرس اللي يشووفه يقول قميص نوم .. وان ظنيتي انك بتغريني ,, لا والله لو اشووفك عاااريه قدامي مااالمستك ..

" وبصوت عالي يدل على غضبه " تفهمين ولا افهمك ..

مشاعل "من قهري ما عدت اتحمل مشيت لمه وهو خارج مابيني و بينه الا نص متر" وقلت : من تظن نفسك تشتم اهلي هااا .. ماغلطوا عليك بشئ

..و اذا مااغلط عليك ولا على اهلك .. ماااسمح لك ولا لعشرة مثلك يخطوون علي فاهم ولا افهمك "باخر كلمتين قلدته "

<<<< و الله وطلعتي شئ شعوووله ..

و بهالحظه التفت لي وعيني بعينه .. وليته ماالتفت .. احساس رهيب .. مايحس فيه الا اللي جربه .. ايدي ترجف ,, فكي واسناني بدت تصطك

ببعض .. سامعه صوت معدتي وهي تصوصو على قولة اخوانا المصريين .. شوي الا قولوني بدء يألمني .. ماحبيت ابين له ضعفي ..

بيظن ان كلامه و اسلوبه اثر فيني ويمكن وسامته و جماله ..

<<< حشى ماصارت .. بالاسكيموو حنا فكك واسنانك تصطك ولا بمجاعه بطنك تصوصو ,, الا فيلم مصري ..

ملحوظه :
(( المرأة لو بينت مرة ضعفهاا للرجل بياخذها بهالنقطه ان بغى يقهرها يستغل ضعفهاا لانه يدري بيكسب بهالطريقه سواء بالرضى ولا بالغصب))

<<<< احلى يالفلسفه ...

عـــــــــــــــدنـــــــــــــــــــــــــــــــا


والصمت ... شلوون اوصفه يعجز لساني عالووصف ..

عيونه ناعسات كبرها كبر الدنيا تهت بها ,, نظراته تشدني له كلها رجوله وقوة ,,

خشمه سيف حاااد من حدته يجرح كل من يقرب منه ,, نفسي المسه واجرب حدت اطرافه ,,

فكه وتقاطيع وجهه طرق ووجهاات ودي امرغ بهاا يديني ,, عساني اوصل لحل غمووضه وتوهاني

جسمه ولا جسم فنان .. احس الثوب عليه فتان .. والشماغ عطاه حلا و رزه .. وربي انه كشخه وهيهات اذا في احلى عنه ..

اللي اقدر اقوله الله لا يحط احد بمكاني .. مو قادرة اشيل عيني عنه احس عيونه مغناطيس يسحبني له ..

<<< جد مو شااايفه خير ولا تقز الرجال قز ..

ابي ادير وجههي مو قادرة .. قرب مني اكثر الى ان صار بيني و بينه مسافة أشبار ..

قال لي " و ضاغط على اسنانه من القهر " : ما تهميني .. واللي ابي اقوله اقوله ,, ايه نعم هلك غلطووا علي .. وغلطوا غلطه مااسامحهم عليهااا

ابددددد .. ابددد .. تدرين وش هو غلطهم ... انهم وافقوا يزوجوك لي ..

"بتهديد ووعيد" و بتدفعين انتي ثمن هالغلطه ..

من اليوم لسنه بنكون زوجين مع وقف التنفيذ مفهووم انتي من طريق ونا من طريق .. بعدها كل واحد بطريق و بطلقك ..

بدخل الحمام واخرج الاقيك "وبصووت عالي " براااا تسمعين ,, وجهك اللي فرحانه فيه ماابي اشوووفه .. وكلمتي وحده ولاابي اعيدهااا

دخل الحمام وسكر الباب وراه بقوووة هزتني ..

XXXX

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 01-05-10, 12:14 PM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,020
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الطيبة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مـــــــــــــــــــاجـــــــد


دخلت الحمام عزكم الله ,,اذكر ذاك اليوم ,, هو انا اقدر انساه عشان اتذكره .قبل حوالي سته شهوور ..

ضااق صدري يوم كلمتني امي عن العرس .. قلت لهااا ماابي اتزوج ماااااااابي

اذكر شلوون تعبت علينا .. تنومت بالمستشفى بسبتي ..

ام فهد : ماجد ياولدي طلبتك مااظنك تردني ..

ماجد " كنت مسند ظهري ويوم كلمتني امي .. جلست و تعدلت بجلستي " : جاك يمة فداك ماجد و طوايفه ..

ام فهد "بابتسامه " : طلبتك تتزوج ,, ونا اخترت لك البنت اللي تليق فيك وتصوونك ,, ماظن لها شبيه بالكوون ..

ماجد " عقدت حواجبي .. ماتوقعت هالطلب .. ولو دريت كان ماتكلمت .." : يمه تدرين اني للحين ماتجهزت للزواج ولا فكرت اتزوج

يوم اقرر بجيك واقولك لا تحاتين ..

ام فهد : انت قلت لي جاك وبوفهد مايرد لي طلب هقيتك مثل ابووك ..

ماجد : تكفين يمه طلبي أي شئ ثاني لو بغيتي حياتي فديتك بها لكن اتزوج الحيين لاااا .. مقدر..

بو فهد" سمع كل الكلام اللي دار وهو على علم من قبل " : وليه ماتقدر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ماجد "يوم سمعت صوت ابووي وقفت ,, سلمت على راسه ,, وسألت عن اخباره "

بو فهد : ماعلمتني ؟؟ ليه ماتقدر ؟؟؟ ليه ماتقدر تتزوج ؟؟ شلي مانعك ؟؟

ماجد : يبه للحين ماتجهزت ,, ولساتني بالعشرين ..

بو فهد : وذا بالعشرين ,, بعمرك جبت حمدان وحصه و عبدالعزيز ولولووه ,,ماقلت لساتني بالعشرين .. ياولدي حلاته وانت بك قووة وعيالك

حولك وهم طولك و اذا على الجهاز بساعدك و بوقف معك ونا والحمد لله مب قاصرني شئ ..

ماجد " كنت اجيب ابوي من هنا يجيبني هو منناك .. بالاخير " قلت : زين بفكر وبرد لكم لكن انا اختار العرووس ..

بو فهد " وقف وطالعني بنظرة خلتني اكره نفسي" : وليه انت تختار لا يكون حاط عينك على بنت من هالبنات الصيع ..

ماجد "بهدؤ" : الله يسامحك يبه ,, من وين لي اعرف بنات و صيع بعد .. الله يسامحك .. ونا مااتزوج الا اللي ابيهاا .. واذا مصرين بدلكم اللي

ابيهاا , روحوا خطبوها لي ..

بو فهد : شووف كلام يوصلك و يتعداك ,, اذا بتتزوج تتزوج اللي حنا نختارها لك .. واذا مابغيت لا انت ولدي ولا انا ابووك ..

وياكثر عيالي ,, يسوونك ويسوون اللي بتاخذهاا ..

ماجد "بعصبيه .. لكن بصوات واطئ قدام ابووه " : يبه عندكم فهد ماتزوج للحين وهو اكبر عني بسنتين .. زوجوه ..

بوم فهد "بغضب" : انت بتعلمين شلوون اتعامل وياا عيالي ,, والله وخلفت وربيت ,, اثرني ماعرفت اربيك ..

قلتها لك ولا بعيدها واذا على فهد فهد اعقل عنك بمية مرررة ولا عاد تقوول كلمه عن اخووك .. ونا ماقلت فهد قلت ماجد ..

هذا اللي عندي .. " مشى ابوي ونا القهر بيذبحني .. شفت نجود عند الباب تناظرني وبعيونها كلام هو لوم ولا قهر ولا حزن

يمكن خليط من هذا كله ,, وامي جالسه تصيح .. خرجت من البيت ومن القصيم وحركت عالرياض .. وصلت بساعتين ونص الرياض

اتصلت على خوويي سالم : الوو

سالم : ياهلاا والله .. كل هذا اشتقت لي ترا امس شفتك .. مسرع اشتقت .. الا شخبار القصيم و الاهل ؟؟

ماجد : سالم ووينك ؟؟

سالم " ولهجته صارت جديه " : ماجد بك شئ ؟؟

ماجد : سووويلم رد على قد السؤال ,, وووينك .؟؟؟

سالم : بكوفي الــ ..

ماجد : زين جاايك الحين ..

سالم : شلوون امس سافرت القصيم ..

ماجد : جايك " وقفلت السماعه ونا منيب طايق نفسي "

"وصلت و شفته برى الكوفي ينتظرني " جاء لمي عند السيارة ركب وسكر الباب ..

تكلم سالم : كان معي الشباب استأذنت وخرجت انتظرك ..

ماجد " حركت راسي بتفهم " ..

حركت السيارة ونا مدري على وين رايح ..

سالم "بهدؤ" : عسى ماشر ؟؟؟

ماجد : امي تبيني اتزوج .. " سكوت دام فترة مو قصيره"

سالم : انزين تزوج شفيها مصيرك الزواج ..

ماجد "طالعته " : تستهبل انت ,, انت ادرى الحين مستحيل اقدر اتزوج ولو بتزوج ماابتززوج الا وحده وغيرها منيب ماخذ لو امووت

سالم : صلي عالنبي يارجال مايبيلهاا سالفه ..

ماجد : عليه الصلاة والسلام ..

سالم : قولهم انك موافق عالزواج .. ودلهم على اللي تبيهااا ..

ماجد "بحزن " : قلت لهم ,, مارضى الوالد وقال لي كلام شين .. حتى انه قال لو ماخذيت اللي نختارها لك لا انت ولدي ولا انا ابووك ..

وامي صاحت واحس ان اختي زعلانه علي .. تعبان ياسالم ..

سالم : ماجد لو لك نصيب فيها بتاخذها واذا مالك نصيب ..

قاطعته : لا تقول مالي نصيب .. باخذها ان شاء الله باخذهاا مالي غنى عنهااا ..

سالم : زين يارجال ليه الزعل انا قلت لووو ..

ماجد : لو تفتح عمل الشيطان
قطع علي سالم : يارجال اللي ربي كاتبه بيستووي .. ماعليك الا بالدعاء لانه يرد القضاء

ماجد " اليوم سالم كل كلامه يذكرني بالر..."..

ماجد : سالم احبهـــا .. وربي احــبهااا .. مب ماخذ غيرهاا ..

سالم : ماجد انت مافكرت انها "بتردد " تزوجت .. "طالعته بغضب الا قال بسرعه " توكل على ربك بيحلهااا ..

كنت مقفل جوالي ماابي أي مكالمات لا من نجود ولا فهد واكيد بيوصل الخبر لمنوور وادري فيهاا ماترتاح الا اذا جابت راسي

هي اكثر انسانه قريبه مني حتى اكثر من نجود ..

رجعت البيت و القلق اخذ شغله .. بعد التفكير نمت

"ونا اللي كنت يوم احط راسي عالمخده انام .. تذكرت "

ضحكت على نفسي كان ماعندي همووم الحين الهمووم لراسي ..

باليوم الثاني ماحس الا بماي على وجهي .. فتحت عيني بقووة الا فهد وشكله معصب

ماجد : تستهبل انت ووجهك .. بزر تسكب علي ماي ..

فهد : اشكر ربك ماذبحتك للحين واكلمك بعقل .. قووم البس بنسافر القصيم ..

ماجد : وشوووو ؟؟لعب هو توني امس راد ,, ومن قال اني بطلع .. كنت هناك شلي جابك ؟؟

فهد : اللي جابني ياااخووي انت ...

ماجد : شتقصد ؟؟

فهد : شلي سوويته بامي امس ؟؟

ماجد : فهد تكفى راسي مصدع نمت متأخر .. وتعباان ..

فهد : ونا وش يهمني .. دام امك وابوك مااهموك .. ووين كنت من امس وحنا نتصل فيك .. وانت قافل جوالك ..

ماجد : يعني شتبوون ؟؟ الا وجع الراس .. قلت لكم مااابي اتزووج .. بقووة هو ؟؟

فهد : ماتبي تتزوج كيفك .. لكن اللي ماسمحلك هوو شلوون تصيح امي ورفعت ضغط ابووي والاسؤ ان امي ارتفع السكر عندهااا

وتنومت بالمستشفى وانت تدري انهااا تعبانه لها كم شهر على هالحال ,, هذي امك ..

قمت من سريري ولبست بسرعه حتى وجهي ماغسلته و طول الطريق وناا اقلب المواضيع ببالي وكل شئ استوى .. قررت قرار بنفسي

وبنفذه بإذن الله "

وصلنا المستشفى وكلهم زعلانين علي حتى ابووي ماكلمني جت اسلم عليه مشى ولا سلم علي .. وامي ماتبي تشووفني ..

دخلت بالغصب وتأسفت منهااا

ماجد : يمة لاتزعلين علي انا ماجد ولدك اخر عيالك .. تكفى يايمة لا تزعلين من ضناك ..

يمة قلت لك فداك ماجد و طوايفه ,, ومب ماجد سعيد الــ ..... اللي يتراجع عن كلمته .. متى تبيني اتزوج بتزوج ,, واللي تبينه

بيجيك لا تحاتين ..

سبعه شهور من كلمت امي وهي تدور عليها وضليت ساكت ادعي ربي ماتلقاها " شكرت ربي انها مالقتهاا " لكن امي مايئست الى ان حصلتها و

صار الزواج ,, اتذكر يوم الملكه لما رحت جدة .. ملكت وسافرت راجع الرياض ,, بدون مااخبر احد .. ونا متأكد ان ابووي بيعصب ..

ظليت بالرياض وعييت ارجع القصيم متعذر بالشغل ..مع ان منوور جلست تحكي لي عن جمالها الاخاذ واخلاقها و رقتهااا ماكنت استمع لمنوور

كنت اصرفها .. الى ان اتصل ابوي يقول لي لزوم اجي الحفله لانها على شرف زوجتي المحترمة ..

ونا راجع الرياض بالليل اخاف يصروون علي اجلس معها واشوفهاا ونا مالي خلقها .. خرجت بالليل وصديقي سالم بالسيارة ينطرني انصدم جسمي بشئ

سمعت صوت "برقه ونعومه " : جووود .. " انزاح الظلام بنور السيارة اللي ينطرني فيها سالم,, وضح لي الصورة , تفاجأت والمفاجأه

صدمتني بجمال مااوصفه

كانت قريب مني ماسكها مع وسطهاا وشعرها يطير بفعل الهواءمابينننا أي حواجز الا الهوا هواء القصيم

" وماادراك ماهو الهواا؟؟؟ "

وعيني تعلقت بأجمل انسانه بالوجود .. ما قد شفت بجمالها .. احد .. ابد .. ابد ..

اتذكر شلوون طارت خصل شعرهاا بفعل الهواا .. شكلهاا كأنها جايه من الخيال ابعدت خصلهااا باصابعي لامست خدودهاا

كنت وياها حاس باحساس ماحسيته قبل .. سمعت صوت اقدام .. ونور السيارة اختفى ,, واختفيت مثل النوور بين الاشجار وصلت لسيارة سالم

وهي سكنت خيالي ,, وطيفهاا دووم ببالي .. تمنيت اخذهاا معي .. كنت اتسائل من تكون ؟؟؟ اثريها انتي ..

انتي يامشاعل .. انتي هي نفسهاا اللي التقيت بها بالمزرعه انتي اللي سلبت النوم و العقل ..

يوم التفت اكلمها قبل شووي بالغرفه انصدمت فيهااا ظليت اناظرهاا واحس شئ يشتعل فيني

... كانت جميله والحين زادت حلا و جماال .. معقووله هالجمال لي اناااا ..

لكن مستحيل انسى ضغط اهلي والمشاكل اللي بسبتك مهما كان جمالك وتأثيره .. مستحيل انسى .. بتدفعين ثمن عذابي بتدفعين ثمن رميت اهلك

بتدفعين ثمن خسارتي .. وكل شئ ..

وياانا ياانتي .. يامشـــــــــــــــــــــاعــــل

^^^
الحــلــقــة الحــاديـة عــشــر


" صــبــــاحــيــة .. M&M "

.. راح عنــي وتجاهـــل بغروورهـ إحساســي ..

عمــركــمـ شفــتوا * إنســانـــهـ *بليـّـا أنفــاسـ !

هــذي أنــا...! ..

صـرت // إنسانــهـ // بليـّـا شعور وإحسـاسـ ..


xxxx


********************

مـــشــــــاعــــل

انصدمت من كلامه ايش قصده ؟؟؟ ايش قصده سنه وبعدين يطلقني ؟؟؟ ونا بحيرتي وخوفي ..

دخلت غرفة التبديل وكانت بها شنطي .. جلست ادوور لبس البسه ,, حسبي الله على ابليسك يااجود انتي ومنوور .. ولا هذا تسمونه لبس

ياليتني ماسمعت كلامهم ,, فستان العرس صحيح انا اخترته لان قماشه و موديله حلوو , لكني قلت لهم اركي اكمام .. رفضوا الاخوات جود

ومنوورة ... اتذكر لماشفته بالكتالوج

شكله خيال من عند الصدر ماسك بدون حبال وعليه فصوص كريستال تبرق مع الاضواء .. يغطي الصدر بس ..

عند نهاية الصدر و بداية البطن القماش ماله بطانه بهالمنطقه و بالسرة فص كريستال على شكل حلق .. والظهر كله لنهايته

عاري من الوسط لنهاية القدم نفس اللي بالصدر كله فصوص كريستال .. ومن وراءالفستان طوويل والطرحه اطول من الفستان

ونفس الطرحه تهبل كلها تبرق من الفصووص .. المكياج كان على برونز لان لون بشرتي برونزي وهذا بسبت حمام الشمس

بجدة كنا نصلح حمام شمس ,, ندلك جسمنا بالبخاخ ونتعرض للشمس ,, ومايرجع اللون الا بعد فترة اذا ماتعرضنا للشمس ..

خف اللون البرونزي الغامق وصاير لوني برونز فاتح مع المكياج بصراحه ماتخيلت نفسي بطلع لهادرجه ملفته ..

ونا ماشيه بالصاله ماطالعت الا بمنوور عشان احس براحه لان ماما كانت وراي هي و جوود .. ومنوور تسووي لي حركات تضحكني فيها ونا

مااصدق اضحك يمكن من التوتر ..

كان بغرفة التبديل مرايا كبيرة طويله .. جلست افتح شعري .. ياربي متى اخلص .. يمكن ساعتين ونا افتحه خبركم شعري يوصل لركبي

مرررة طوويل ,, وياشين الشعر الطووويل .. خلصت ونا شعري صاير يخرع .. طنشت شعري شووي .. جلست ادور شنطة المكياج تذكرت انها

عالتسريحه .. ايش ذا الحظ ؟؟ حصلت بجيب الشنطه الكبيرة فازلين و كيس مناديل صغير , يمشي الحال ..

الحمد لله خلصت من المكياج .. توجهت للشنط ادور شئ البسه ,,

مشاعل : ياربي ايش اسوووي ,, حتى بجامه مافيه .. غير اقمصة النوم وكل وحده اعرى من الثانيه ,, والله مالبسها قدامه بيظن اني ميته عليه

و قاعده اغري فيه .. بالاخير حصلت برموداا جنز و بدي عليه جاكيت خفيف ااخذته بسرعه ,, صحيح مايناسب لا الوقت ولا الظرف بس

احسسه ساتر ,, جلست افكر كيف اخرج واروح الحمام ابغى استحم .. مقدر اقعد اكثر من كيذا ,, شعري صاير كش ..

شوي شوي فتحت الباب ,, طالعت الغرفه ماحصلته معقوله بالحمام طول هالوقت .. شفت عالسرير منشفه مبلووله ..

والحمام بابه مفتوح .. حمدت الله ودخلت بسرعه طبعاا دخلت الحمام بعد مافصخت فستان العرس بغرفة التبديل ولبست روب الحمام

وكان معاي كريماتي وجل الجسم و الشامبو خلصت بساعه مابغيت انتهي وياشعرري .. ذبحني خلااص هذي اخر مرة اسووي تسريحه اعووذ بالله

شوي وبقطع شعري ,, تعبت من كثر مااغسله .. حطيت المنشفه على راسي والروب على جسمي .. رجعت غرفه التبديل بسرعه ..

نشفت شعري بسرعه موو راضي ينشف شلت المنشفه عن راسي ولبست ,, تعطرت بعطري المفضل بنكهة الفانيلاا ..

اخذت مخده من على السرير ,, فتحت الدولاب لقيت لحاف خفيف اخذته ويدي على مقبض الباب بفتحه الا انفتح قبل لا افتحه ..

رفعت راسي الا عيني بعينه .. تذكرت لحظتها يوم المزرعه .. ضميت المخده لصدري بقووة وكأني احتمي فيهاا من نظراته ..

نزلت راسي ادور مخرج لكنه ماشاء الله ساد الباب سد ..

بالاخير استسلمت و قلت : ممكن شوي بطلع .. " ماتحرك ,, واقف يقزني قز .. بعدها تحرك و وسع لي شووي مع ان اللي وسعه لي يعتبر ولا شئ

قدام اللي هو اخذه من وقفته ..قدرت اخرج من الغرفه .. حصلت خداديات ( مخدات صغيره للكنب ) الكنبه ماهي بمكانها ووحده طايحه بالارض

اخذتها وعدلتها شكله كان جالس عالكنب .. حطيت المخده انسدحت عالكنب توني بتلحف اللي انفتح الباب بقووة قمت واقفه من الخرعه ..

الا اشووفه جاي ناحيتي وباين عليه مو ناوي خير ..

قرب مني بالبدايه خفت مرررة منه شبيسووي .. اثريه اخذ المخده اللي اخذتها من الغرفه ووهو عند باب غرفته دار وجهه

وقال : لا عاد اشووفك ااخذه شئ من اشياتي لا تشووفين شئ مايسررك .. تفهمين ولا افهمك .. دخل الغرفه و سكرها بقووة

ونا اقول : لا حول ولا قوة الا بالله .. الحمد لله عالعقل ..

اخذت خدادية الكنبه وحطيت راسي عليهاا .. " احسه انسان مو طبيعي .. شسوويت له يعاملني لهالدرجه من الاحتقار .. يعني هو انغصب على

الزواج مني وهذا وااضح من كلامه .. ويمكن لانه متعصب مثل اخووه سبحان الله الاخوان لهم نفس الافكار رغم ان بابا ابو فهد عكسهم

وحتى ماما ام فهد و نجود عكسهم .. والله حاسه بلخبطه .. لا يكون عشان شافني بالمزرعه اخذ عني فكررة سيئه .. يظن اني

اعرض نفسي عليه .. افففففف ,, الى الان مو مصدقه كل هالصدف اللي بحياتي .. معقووله صدف ... لا هذا كله مكتوب بالقدر

وعلى هالافكار نمت ,, ونا مدري شيحمل لي باكر من صدف ..

XXXX

مـــنور

الحمدلله انتهى الزواج على خير مع اني ماكنت ضامنه ماجد ,, الله يوفقهم .. انا متأكده محد بيسعد خالي العصبي الا شوشو

حبيبت قلبي ... والله انها عسل و تدخل القلب بسرعه .. صحيح انها عكس خالي ماجد يعني هي هادئه .. انطوائيه نوعاا ما

غير انهاا رقيقه ودلووعه و شفافه ,, ماجد عكسها بالظبط اجتماعي .. عصبي شووي .. مافيه ولا شوويه رومانسيه ..

يمكن العامل المشترك الوحيد اللي بينهم هو انه فيهم من الجمال الكثير .. يالله اكيد عيالهم بيطلعون شئ ..

والفرح طااالع شئ خرافي .. ماصار مثله بالرياض .. اتحدى اذا صار مثل فرح ماجد ومشاعل ..

ياااه تعباااانه,, واللي تعبني الايام اللي دبشنا فيها لشوشو ,, هالبنت بدوون عقل اشك اذا بها عقل .. كل ماشرينا لها شئ عيت تاخذه ..

ولا اقمصة النوم ... شتقوول ؟؟ اييه "تقلدها بدلع": لوو امووت مالبسهم .. بس خسارة فلووس ..مسكين بابا عطاني فلوس اشتري بها لبس

مايدري انكم بتضيعوون فلووسه عالفاضي .. مااقول الا هي الفاضيه .. انا ادرى بماجد يبيله شوية شغل مشان يلين ..

والاغراء اول طريق ,, مابيقااوم .. تعلمووني فيه .. افااا انا منوور حبيبته وادرى فيه ..

" اتاوبت " خلص حلووات الم والله تعبااانه وابي انووم ..

..تصبحون على خير ..

XXXX

نــجــــود

يارب وفقهم .. يارب .. منيب خايفه على اخووي .. خايفه عالضعيفه اللي معه .. اخاف يطلع حرته فيهاا ..

ماجد مب من النوع اللي يسكت على حقه عكس مشاعل اللي تسكت عن حقهاا ولا تتكلم ..

يارب يتقبلهااا .. ويحنن قلبه عليهاا .. وتكون بقلبه و خاطره .. هذي البنت ماتنعاف ,,

محد بيتحمله كثرهاا .. هالبنت نعمه ..يارب وفقهااا واهدي اخووي ..

كل مااذكر بالزواج شكثر العيون عليهم ,, وبالاخص شعووله .. ماشاء الله تبارك الله .. طلعت خيال .. الله يحفظهااا ..

لكن لاحظت بينها وبين اهلها شئ .. لها اسبوع بعيده عنهم ومابينت أي شووق الا لبنات خالتهاا .. واختهاا ..

" لاتحزني على غيرك .. احزني على حالك يانجود .. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه

متى ؟؟ متى ترجع ؟؟ تعبت ونا انطر .. تصبح على خير .. فيــصل "

؟؟؟؟؟ من هو فيصل ؟؟؟

XXXX

أصــيــل

هـــــــــــــــــــــــــاي شباااااااااااااب بنااااااااات .. <<<< هاااياات أأأصوول

احم احم الفارسه اصيل جاتكم ومعهااااا اخبااااااااااااااااااار ... احلى ياللقافه .. عدتكم منوور .. >>>> والله لا ااعلم عليك منووورة

أصيل (( تتمصلح )) : افااا جلايوووولاس .. اتطنز ويااك .. هذا ونا جايه اخبر الم .. خلص ماابي اعلم ..

رز وملوخيه : يالله عاد اصوول هذا وناا اللي ترجيت جلاديولاس تعطيك دوور ..

أصيل : والله انا ماترجيتيك تترجيناهاا .. يلااطشاااو.. الا اذااا جتني زوووزوو الكبيروونه فديتهاا تحبني مب مثلك تحبين منوور ..

دمعة السنيين : ياللله اقووول بعدووووووو دمعه جت وجا دووورهاا تسوولف و ياا اصوول

أصيل : وااااثقه الاخت ,, قلبي وجهك ,, ولا لك وجه للحين حاطه لناا بارات شقصرهااا ,, من كثر ماعذرنااك خلصت الاعذاار والحين بردها لك انا

ولا اذا على جلاديوولاس مابتردهاا ادري فيهاا هبله تحبك..

كارولين : اختي اصيل ارحب بك و ابدي اعجاابي بدورك وادائك .ودمــ ...

قاطعتهاا اصيل : ودمتي لمن يحبك حفظنااهاا كاروول ..

ليال : هلاا باصول الا اصوول ممكن توضحين لنا الغمووض مو فاهمه شئ

أصيل " بنص عين " : لياااااااالوووه ذبحتيني حسبي الله على ابليسك انتي والغمووض وجلاديولاس ذابحتنا

تقوول ليال مسكينه شايفه القصه غاامضه ,, تكفى ووضحواا لهاا ,, خفي يااختي عليهااا ..

Q8-angel : وااااااااااااااااااااااااااااااو اااصووول معنااا .. روووووووعه .. من متى وحنااا ننتظرك بكل شوووووووووووووق

أصيل : الا اختي ممكن سؤال ذااابحني امووت واعرفه وذبحت جلاديووولاس معي وش معنى اسمك ؟؟ تراني بدوويه مااافهم علميني واذا

عالانجليش منيب فالحه ..

جلاديولاس : أصووول ضفي وجهك عطيتك وجه انتي ووجهك .. خلص ووقتك وحنا مااخذنا منك شئ .. هذاا وجهي اذا خليت لك كلمة ,,

براااويك ..

أصيل : جلاااااااااااااااا ...........

Cut cut >>

عدنـــا

"برقه ": اممممممم هااا ..

ماجد : بلا دلع ... " ماكمل كلامه الا انا قمت وجلست ,, عين مفتوحه و عين مغمضه "

فتحت عيني كلها الا ماالاقي احد قدامي .. قلت يمكن كنت احلم .. وقفت بروح الحمام عزكم الله .. وماكان فيه الا حمام واحد بغرفة النوم .. يعني

لازم اطق الباب .. افففففففف .. الله يعديها على خير ..

طقيت الباب كذا مرة محد رد علي .. فتحت الباب .. مالقيت احد .. دخلت غرفة التبديل .. خرجت منشفه صغيوونه ليدي .. وطلعت صابونتي

وكريماتي .. رحت لمى الحمام اطقه محد رد .. فتحت الباب و دخلت .. شطفت جسمي مايحتاج استحم .. امس اتحممت ..

لفيت علي الروب وخرجت راسي من الباب اشووف اذا فيه هو و لا لاء .. ماحصلته تنفست براحه .. رجعت غرفه التبديل ..

والله هالغرفه لو مافي مدري ايش كنت بسووويه .. جينا للشنطه .. توضيت و صليت الظهر ..

مشاعل : يااربي انا والملابس بزحمه .. لو اني بالحالي .. كان لبست اللي ابيه .. لكن ...

بالنهايه حصلت تنورة من الجلد واصله نص الركبه لونها لون الفرو .. وجلست ادرو لي بلوزة الا ان وقعت عيني على بلوزة من الحرير ناعمه

لونها لون الفراوله كمها يوصل للكوع .. ومن عند الصدر مفتوح شووي بصرااحه شكلهاا انيق ومخصرة و ماسكه علي تبين

تقاسيم جسمي .. لبستها و لبست وياها بووت واصل للركبه ويغطيهاا ,, لون البوت بلون البلوزة .. وعليه ربطات

لونها بيضه .. غيرتها بربطات تناسب لون التنوورة .. ماحطيت شئ بوجهي الا غلووس بلون الفراوله لماع اعطى لون شفايفي الورديه لون احمر

مورد طعمه لذيذ اوصيكم فيه...

.. <<< يلعن الجووع و طواايفه .. حشى البنت صايره بمجاعه حتى الروج مابقته .. خخخخخخخخخ

ماحبيت احط لا شدو ولا احمر خدود لان خدودي وجفوني موردة .. شعري ويارب ارحمني من شعري مو عارفه اتصرف فيه ..

بالاخير سويته جدوله (ضفيره ) على جنب ونزلت خصل من شعري بطريقه مهمله .. حطيت وردة لونها قريب من لون البلوزة ببدايه الجدوله ..

بكذا انتهيت .. تعطرت .. وخرجت قبل لا يجي الاخ ماجد و يشوفني ..

فتحت الباب بسرعه الا وانا دعمت فيه .. مسكني من ذراعي رفعت عيني .. شفته يناظرني بطريقه مبهمة ماافهمت منها شئ

الا لما تكلم : هه صدق اللي قالووه.. اللي اختشووا ماااتووا .. " ماجد ..كل مالها بتحلوو .. لفتني ازرارا قميصهاا مفتوح .. تنرفزت ليه مدري "

مشاعل " استغربت من كلامه ,و ردت فعلي ماكانت غير ناظرت مكان مايناظر الا شفت بلوزتي مفتوح ازرارها اللي فوق و..

وجهي صار فراااوله .. الله ياخذ ابليسي .. احسن كيذا يعني سمعني كلاام .. اففففففففففف ..

ماجد " دخلت الغرفه ونا حاسس باحاسيس غريبه .. الله ياخذها بتغريني .. والله لو ايش مااسوي اللي ببالهاا "

مشاعل "دخل الغرفه وسكر الباب بوجهي .. هذا ليش اخلاقه بخشمه .. شسوويت له ؟؟"

خرجت بصالة الجناح فتحت التلفزيون .. قلبت بالتلفزيون معظم القنواات اغاني .. بالاخير اخترت قناة لان بهاا اغنيه احبهاا ..

حظي عيني لو تشوفك كل يوم .. حظها و انت تناظرها بضياء ..

نام فيها نام ونعس لا تقوم بالسعاده ياتباشير الحياء ..

حظي عيني لو تشوفك كل يوم .. حظها و انت تناظرها بضياء ..

نام فيها نام ونعس لا تقوم بالسعاده ياتباشير الحياء ..

انت يلي لك انا عمري اسووم .. وارخص الغالي بلا زيف و رياء

انت يلي لك انا عمري اسووم .. وارخص الغالي بلا زيف و رياء

والبقايه مالهم عندي لزوم .. قلبي و قلبك حبايب اوفياء ..

والبقايه مالهم عندي لزوم .. قلبي و قلبك حبايب اوفياء ..

حظي عيني لو تشوفك كل يوم .. حظها و انت تناظرها بضياء ..

نام فيها نام ونعس لا تقوم بالسعاده ياتباشير الحياء ..

غيبتك وجدان و احزان و هموم .. تتعب افكاري تسبب لي عياء ..

غيبتك وجدان و احزان و هموم .. تتعب افكاري تسبب لي عياء ..

ودي بشوفتك ماضي بالعلوم .. عن عيوني لا يباعدك الرياء..

ودي بشوفتك ماضي بالعلوم .. عن عيوني لا يباعدك الرياء ..

حظي عيني لو تشوفك كل يوم .. حظها و انت تناظرها بضياء ..

نام فيها نام ونعس لا تقوم بالسعاده ياتباشير الحياء ..

صدق اني مشتاق لكني كتووم .. اجبر عزومي و يمنعني الحياء

صدق اني مشتاق لكني كتووم .. اجبر عزومي و يمنعني الحياء

منزلي فوق الكواكب و النجوم .. وافي و سمعي على صوتك حياء ..

منزلي فوق الكواكب و النجوم .. وافي و سمعي على صوتك حياء ..

حظي عيني لو تشوفك كل يوم .. حظها و انت تناظرها بضياء ..

نام فيها نام ونعس لا تقوم بالسعاده ياتباشير الحياء ..

وش على عيني شافتك دووم ..دامك انت في نواظرها الضياء ..

وش على عيني شافتك دووم ..دامك انت في نواظرها الضياء ..

ماجد " كنت بالغرفه الا اسمع صوت التلفزيون وصوت اغنية خالد عبد الرحمن ونا اعصاابي توترت اكثر .. خرجت ومو شايف قدامي "

مشاعل : خرج من الغرفه و مالقيته الا مقفل التلفزيون وواقف بوجهي : انتي ماتستحين ولا الحياء طار .. اخر زمن بنات فاسخات حياء

ليه رافعه الصوت .. هااا تتحرين نفسك ببيت ابووك ولا بدرة العرووس .. هذا فندق .. الهدؤ مطلووب ..

مشاعل "قهرني اسلووبه معي .. شسوويت له تفكيرة ناحيتي شين " : ..... " مارديت عليه .. شمقت له بعيني ..وناظرته من فوق لتحت

وقفت و رحت لما الدريشه اناظر حديقة الفندق

ماجد " قهرتني بنظراته تشمق فيني لااا وتناظرني فوق تحت كأني مب عاجبهااا ,, والقهر راحت لما الدريشه .. وهي بهالبس .."

مشاعل : " جاء لمي وسكر لي الستارة وقال : انت ماتفهمين ؟؟الزمي مكان واحد ولا عاد اشوفك تتحركين ..

مشاعل " اعووووذ بالله .. ايشبه وراي وراي .. اعطيته ظهري ورجعت بالكنبه .. ونااا اناظر يديني والطفش باين علي ..

ماجد " والله لاا اوريها الحين اكلمها تقوم تمشي و تتركني .. "

دق جواله ورد : الوو

ام فهد : هلا والله بالعريس .. هلا بضنااي ..هلا بماجد ..

ماجد : هلا والله يمة ..

ماما : مبروووك ياوليدي .. الله يوفقك ويوفقها ويوفقكم جميع قول اامين

ماجد : الله يبارك فيك يمة .. اامين ...

ماما : شخبارك يمه وشخبار حبيبتي مشاعل .. عسى مرتاحين ؟؟ اعطيني هي

ماجد : الحمد لله .. يمةهي بالحمام اذا خرجت بتكلمك ..

مشاعل :" هنا رفعت عيني و طالعته ,, ليش يكذب .. وجعععع بيحرمني من ماما .. مالت عليه ليش يكرهني .. وجععع يعني انا اللي امووت فيه "

ماما : زين يبه سلم لي عليهاا وبسرعه نحتريكم عالغداء ,, ابوك ذابح له ذيك الذبايح لعيونكم ..يالله ننطركم عن لا تتأخروون ..

ماجد : ان شاء الله يمه ربع ساعه ولا نص بالكثير ونكون عندكم ..

قفل الجوال وقال : تجهزي بنتغدى عند هلي مسوين لنا عزومه ..

مشاعل " خداامته انا يتأمر .. شفته جالس عالكنبه .. ونا مثل ماانا ماتحركت "

ماجد"انقهرت منهاا تطنشني وجالسه " : تستهبلين انتي ووجهك ؟؟

مشاعل"ياربي" : لا حول ولا قوة الا بالله .. ترى الى الان وانا اخذتك على قد عقلك ..فاحترم نفسك ..

ماجد " قهرني بالبدايه برودها ,, بعده قلت ادبها ولسانها الطويل والحين تطنشني وتترادد معي قمت من مكاني ..

مشاعل "مالقيت نفسي الاوهو شادني له من ذراعي وصاك عليها بقووة لدرجه وجعتني يدي .." : أأأأأأأأأي .. جـــ .... "سكت"

ماجد "رافه حاجب و حاجب لا " : شكنتي تقولين ؟؟

مشاعل : ............ (لاجواب)..

ماجد : انتي صنجه ماتسمعين ؟؟ شكنتي تقولين ..

مشاعل : كنت بقول لك جربووووووووووووووووووووع

مشاعل " تداركت الوضع كنت بدلعه ,, بدل لا اكحلهاا عميتهاا الا مسكني مع رقبتي و ضغط عليها بقووة ونا حسيت باختناق ووجهي من الحمرة

صار ازرق .. ضنيت اني بمووت ..

ماجد : "بالبدايه قالت لي جــ.. وسكتت شكيت انها بتقول شئ لما سألتها ماردت و بالنهايه قالت لي جربوووع ماتمالكت نفسي وخنقتهاا بيديني

ضغط عليهااا بقووة .. ولماا انتبهت لوجهها اللي غدى ازرق .. تركتهاا ونا ارتجف غضب .. "

مشاعل : "تركني وطحت عالكنبه .. ونا التقط انفاسي .. والدموع تسيل من عيوني وتاخذ مجراها بخدودي .. ماكنت ابكي لانه مد يده علي ..

يمكن بكيت لاني حسيت ان الاهل سند للبنت سواء اخ ولا اب .. وانا الاثنين فاقدتهم ..لو كان عندي ابو مارماني هالرميه ولو عندي اخ وقف معاي

كان ماقدر يمد يده علي .. كان بيني و بين المووت شعرره ..

بعد ثواني ولا دقايق مدري ..

ماجد " حسيت بغلطتي يوم شفت دمووعهاا كان شكلهاا يكسر الخاطر قلبي نغزني عليهاا وكرهت نفسي .. انا عمري ما مديت يدي على خوااتي

شلوون امد يدي عليههااا .. بس هي استفزتني ... ياماجد انت منت من اللي يستفز سرعه .. لا تغلط وتحط اللوم عليهاا .. يمكن جماالهاا السبب

محد قالهاا تكون بهالجمال .. جبت لها كاس ماي ..

ماجد : شربي ..

مشاعل "ناظرته وهو يمد لي المويه .. مدري شلوون جاتني الجرأه و سويت اللي سويته .. دفيت يده وطاح الماي عليه ,, وبغروور " : لا تشفق

علي .. انا مااحتاج شفقتك ولا شفقة غيرررك .. فااهم .."قمت من مكاني .. ورحت عالحمام غسلت وجهي .."

ماجد : " جبت لها الماي وبدل لا تشكرني .. كبته علي .. حسبي الله عليهاا .. ونا مااشفقت عليها ولا شئ.. يمكن تكفير عن مد يدي عليهاا "

مشاعل : "خرجت من الحمام عزكم الله .. شفته جالس عالسرير .. طنشته و رحت غرفة التبديل ,, اخذت عبايتي وخرجت .. ونا البس العبايه ..

شفته يناظرني "

مشاعل : نعم خير ماعمرك شفت بنت ؟؟؟

ماجد : صدقتي ماعمري شفت مررة متزوجه فااااااااااسخه لهالدرجه ..

مشاعل : يااااااااااااااربي .. انت شتبي مني .. اخلص وعطيني من الاخر ..

ماجد : انتي بتروحين كيذااا ؟؟

مشاعل طالعت بنفسي وقلت : ايه كيذا .. ليه في شئ غريب ؟؟

ماجد : يابنت الناس لا تخليني افقد اعصابي .. تراك شفتي شئ بسيط من عصبيتي .. قومي لبسي شئ ساتر ..

مشاعل : وليش يعني ؟؟ هذا ساتر "وقصدي على اللي لابسته " ..

ماجد : انتي ماتفهمين لا تتراددين وياي .. وقومي غيري ..تأخرنااا ..

مشاعل : قلت لك هذا ساتر ومني لابسه غيره .. بعدين ماعندي لبس ..

ماجد " باستهزاء" : لااا .. حلفي .. زين من اللي شرى بفلووس ابووي كل دبشه .. ولا حرك شئ من المهر .. على مااظن ماكوو احد غيرك

والحين تضحكين علي و تقولين ماعندك ثياب ..

مشاعل " انقهرت من كلامه وقلت " : والله اللي عندي قلته واذا على اللبس خذه مااابغااه ..بله واشرب مويته كمااان

ماجد : ماعندك هااا " قهرتني كل الفلوس اللي صرفتها بلبسها و فستانها تقول ماعندي لكن انا باراويها تضحك علي "

مشاعل : " شفته مشى لغرفة التبديل استغربت رحت لمه .. جالس يفتح الشنط ..هنا انا الدم صاار بوجهي ياويلي بيشووف اقمصة النوم لحقته و

مسكت الشنطه وقلت : انتت ماتستحي تمسك شنطتي .. ابعد ,, مالك دخل باشيااتي .." جر الشنطه مني وفتحهاا ونا من الحيااا عيني بالارض "

ماجد : خذيت منها الشنطه بقووة فتحتها الا اشوف اقمصة نوم كل قميص اعرى عن الثاني ,,غير الثياب العاريه من قصير لعريان .. حسبي الله

عليها من مرة بتهبل فيني هذي كانت ناويه علي الحمد لله كشفتهاا قبل لا يغمى علي .. ونا ماسك ثيابهاا منيب قادر اتخيل اكثر .. لو شفتها بهالبس

شيصير .. حسيت بحرارة بجسمي .. ياولي سخنت بسبتهاا .. ناظرتهاا وهي مغمضه عيونهاا وراسها بالارض .. من اللي فيني قلت "

ماجد : بذمتك ماتستحين وياها لبس بتلبسينه ,, حشى فااسخ الحيااا .. هذا اذا فيه حيااا .. الحين ضيعتي بيزات ابووي على هالشئ "

مشاعل : على مااعتقد تأخرنا كفايه .. وممكن نتفاهم بعدين ..

ماجد " خفت انفاسي لا تفضحني " : خير بنشووف ..

طلعت من الغرفه بسرعه من قبل لا يكمل .. وانتظرته عند باب الجناح ونا لابسه و متلثمة وكل شئ ... خرجنا من الفندق

ركبت السيارة ,, شفتهاا مترددة .. وبعدها ركبت وراء ..

ماجد : يابنت الناس انتي شلي نااويه عليه بالظبط ؟؟

مشاعل : شسوويت ؟؟

ماجد : طلعي قدام .. سواق ابووك اناا تركبين وراء ..

مشاعل " بدون نقاش طلعت قداام .. مشى بالسيارة .. لما وصلنا بالشارع العام .. شغل المسجل على اغنية حسين الجسمي

بحبك وحشتيني لاكن بايقاع خليجي .. ونا على اعصابي لان هالاغنيه تفكرني بذكريات حاولت انسااهاا ولزوم انسااهاا ..

لما قربنا على بيت بو فهد ..

ماجد وطى عالمسجل .. وقال : ....

^^^

*********************

لما قربنا على بيت بو فهد ..

ماجد وطى عالمسجل .. وقال : ....

^^^

الحلــقــة الثــانــيــة عــشــر :-

"لـــــقــــــ الأحبـــة ــــــــــاء"

هذا أنا حالي أحب الفراق .. ماشي بدربي وهو مشى بي

أعرف الهم وله أشتاق .. وكيف ماأشتاق وهو بالي

حالي أنا من عقب الأحباب ...شفقان ميت عليهم وهم والله ... مادروا بي




لما قربنا على بيت بو فهد ..

ماجد وطى عالمسجل .. وقال : ....انتي

مشاعل "وهو يقصدني .. بس قهرني قمت طنشته ماكأن احد كلمني "

ماجد "اخذت نفس لا افقد اعصابي .. سامعتني لكن تطنش .. اورريك صبري .. وبتشووفين "

ماجد : اكلمك ماتسمعين؟؟

مشاعل "يارربي " : نعم بغيت شئ .. استاذ ماجد .. تفضل كلي اذان صاغيه ..

ماجد : تستهبلين .. لكن دوااك عندي بس مب وقته .. ياااويلك ان سمعت شئ يحصل بيني و بينك عند هلي بتشووفين اللي مااشفتيه ..

مشاعل : اولاد الحمايل مايهددون ياااا.. "سكت .. قصدت هالحركه "كملت : وبعدين مو مشاعل اللي تنشر اخبارها وخصوصياتها عند خلق الله .. وقفنا

عند باب الفيلا .. خرجت بسرعه بدون ماانتظره يوقف بالكراج .. توجهت للباب .. ونا عند الباب مسكني مع يدي بقووة ..

مشاعل : آآآآآآآي .. مجنون انت .. كل شووي ماسكني مع يدي ..

ماجد "بهدؤ " : ماتمشين الا معي سمعتي .. لا تطالعيني كيذا منيب ميت عليك .. هذي مظاهر عشان امي ..

مشاعل " انقهرت منه ومن حركاته ,, حاولت افك يدي منه لكنه مو راضي يتركهاا .. "

دق جرس الباب .. وفتحت الشغاله ... وبدءت الزغاريط .. والصلاة عالنبي .. عليه الصلاة و السلام ..

واشووف ماما وكأنها مو ماما اللي اعرفها .. اول يوم جيت فيه القصيم كانت تعبانه والحين ماشاء الله بصحه و عافيه دووم العافيه لبسها ان شاء

الله

(( ملحووظه :- اخواتي بألم طلبتكم ماتردووني .. ادري فيكم بنات اصوول ,, اتمنى تدعوون لوالدة اختي دمعة سنين ,, واللي يتذكرهاا بصلاته

جزاه الله خير ..لانها واايد تعبانه .. دعاء المسلم لاخيه المسلم بظهر الغيب مستجاب .. ونا ياختي بدعي لك الله يقوومها بالسلامه ))

عـــدنــــــا

بعد السلام من ماما ام فهد واخوت ماجد ونجود ومنوورة و أصيل واخت اصيل وبنات اخوانه و اخواته .. طبعاا بدوون مااقولكم مو الكل كان يسلم

و يبارك من قلبه ,, وهذا اللي مادريت عنه الا بعد فوات الاواان .. ماعليناا خلناا بالحاضر ..

خذتني منوورة مع ايدي اليمين الا ماجد جرني مع يدي اليسار ,, والقهر انه يجر بقووة ..

مشاعل : آآآآه ,, " طالعت بماجد ونا نفسي اهشم خشمه اللي شايف نفسه عليناا "

ماجد "شفتها بتروح ويامنور ونا لساتني ماشفيت غليلي منهاا .. ونا اكلم منوور" : منووور .. وووين ؟؟ هذي زوجتي .." طالعتها بطريقه خليت مشاعل تنزل عينهاا ..

قلت لك استني و بتشووفين .. والله لا اخلي عيونك دووم بالارض "

مشاعل " طالعني بطريقه نشفت دمي و فجرت شرايني ,, بالله اللي يشوفه يقول مغرم الرجال و الله انه يقهرررررر "

منووورة بقلبها "يازينهم والله "

أصيل بقلبها " آآآآه ياربي متى اتزوج ,, تكفي ياربي ابي وااحد شبه عمي ماجد "

نجود " حاسه بشئ مهب طبيعي ,, لكن ليه لاء .. مشاعل تنحب .. و يمكن ماجد يوم شافهاا نسي كل ذكرياته وياا اللي ماتتسمى ,, الله يخليهم

لبعض .. "

ماما ام فهد " الله يوفقكم ياعيالي و يرزقكم بالذريه الصالحه "

منوورة : ههههههههههه احلى موويجد اثريك فنان بالغزل .. خف عالبنت تراها خجووله ..

ماجد بقلبه" ايه صدق ,, كثري منها قال خجووله قال ,, لو خجوله كان ماشرت لبس يقول الخجل وين ونا وين "

ماجد : امووووووووووت بالخجووله ..

نجود "رافعه حواجبهاا" : والله تطوورنا اخووي ..

أصيل "بدفاع " : دوومه عمي كووول وشئ ..

ماجد : فديت بنت اخووي تدافع عني مهب مثلكم قليلات خير ..

منوورة ونجود "بشهقه " : حنا قليلات خير ..

مشاعل " سحبتني منورة جنبهااا .. وهنا ماجد قام يبي يسحبني منها والله و صرت لعبه بيدينهم "

ماجد : منوور هاتي زوجتي ..

مشاعل " ونا القهر اخذ شغله معي " : اولا انا مو لعبه بيدينكم انت و يااهااا .. ثانيااا يعني ماوراي الا انتم تتضاربون صدق بزووووووورة

هنا ماجد و منوور و أصيل وو نجود وماما كلهم ضحكواا .. ياربي شفيهااا كل ماقلت بزوورة يضحكووون .. تنرفزت و دخلت دااخل ..

طلعت بغرفتي القديمه اللي كانت لي يوم كنت هنا ونا اهدي بنفسي ,, واذكر ايام قبل ..

.. : عمري .. دلووعه ..

مشاعل : هااا ..

.. : وش اللي هااا ؟؟؟ .. عمري

مشاعل : نعم ..

.. : ومن قال اني ناديتك .. تتحرين نفسك عمري .. ضحكتيني .. ههههههههههههههه

^^^^^^

^^^^^^

طق الباب .. فتحته .. وكانت منوورة .. حسيتها بتتكلم ,, بس تبي تشجيع و مثل العاده شجعتهاا ..

مشاعل : هلااا منورة .. تفضلي رغم ان الغرفه مو لي ..

منورة : من قال اصلا الغرفه لماجد و اذا هي له معناه لك بعد ..

مشاعل "بعجب": طيب ليش نجود قالت انها لامك ابله لولوه وصارت لك .. والحين جايه تقولين لخالك ..

منوورة : شوشو شفيك عادي لزوجك يعني لك .. بعدين هي ماقلت لك تدري فيك بتقولين لااا ماابي و مدري وشووو ..

مشاعل : اجل ليش ..

قاطعتني منوورة : شعووله .. اشووفك متوترة بك شئ ؟؟

مشاعل بقلبي" شصار فيك يامشاعل كنتي باردة محد يلاحظ عليك شئ والحين صايره شفافه حتى منورة ملاحظه .. ورجعت لقناع البرود " :

ما فيني شئ .. انتي اللي فيك شئ .. "ورفعت لها حاجب "

منورة "بتردد" : الصراحه ابي اسألك ادري انه مايخصني .. لكن يعني اعتبرك مثل اختي وياليت تعتبريني مثل اختك ..

مشاعل "باستغراب" : اكيد ..

منوورة : المفرووض هلك هم اللي يسألونك .. بس انا بسألك..

مشاعل : طيب اسألي ..

منوورة : هو خالي دخل عليك ؟؟؟

مشاعل " وربي مدري ووين اودي وجهي هذا سؤال يعني .. الله هداك منوورة .. شلوون برد عليها الحين .. تحركت وتحرك شعري معي ..

ووجهيي كله احمر الا مسكتني مع كوع يدي اليسار" تقوول " وهي مبتسمه وشبه ضحكه على شفاتهاا" : خلص شوشو عرفت مب لزوم

تقولين .. كنت عارفه انك بتنحرجين .. لكن خالي الذكي بدون مايحس ترك ادله وبراهين على فعلته ..

مشاعل "مافهمت ايش تقول الا من بعد ما مسكت شعري و لمته على جنب واشرت على رقبتي ..

طالعت بالمرايا الا تذكرت لما ماجد خنقني خفت تكون كشفتني لكن .. عرفت هي شقصدهاا رجع وجهي حمر .. حسبي الله عالشيطان الحين تظن

شئ ثاني .. يبيلي اعلمها الصدق .. لكن لااا الافضل انها تظن اللي تظنه .. مايجوز اعلم احد ,, ربي مايرضى .. سكت وبكذا اتأكدت شكوكهاا ..

وضحكت : هههههههههه والله وجبتي رااسه .. اثريك منتيب هينه .. وخالي حليله ضعيف .."وغمزت لي" ههههههههههه ..

مشاعل " تضايقت من كلام منوورة مع انها على نياتهاا .. وخرجت من الغرفه .. وهي ظنت اني مستحيه " .. قابلت نجود بالدرج

وقالت لي اسبقها بتجيب شئ وتلحقني مع اني كنت متأكده بتروح تسأل منوور ..

رحت المجلس وكان مليان حريم .. واول مادخلت توني بالف وجهي الا اشووف اعز ناس على قلبي ..

ايه نعم وهو في غيرهم شيخه و دانه و رواء .. لكن شهد مهي بينهم .. رحت لمهم ونسيت اسلم على الناس .. وكان لقاء حار بمعنى الكلمه

مااعرف اوصفه لكم ..غير انه لقاء الاحبه ..
و دانه ضلت متمسكه فيني ولا عاد تركتني بعدها سلمت على الموجودين بالمجلس ومنهم جيران و معارف واهل

ومن ضمنهم بنات اعمام زوجي وبنات عماته .. وكانت من بنات عمته بنت من جدجميله ,, سبحان الله .. خلقهاا فاحسن خلقهاا ..

في قمة الجمال .. وبيضاء بياض الثلج .. عكسي انا لوني برونزي يمكن بسبب دواامي على حمامات الشمس جلوسي بالشمس كثير .. ولا يمكن صحتي

المتدهوورة .. نفسيتي .. صحيح اللون البرونز الغامق خف وصار لوني برونز بس فاتح .. انا مو بيضاء مثل بياض هالبنت .. بياضي مثل

مايقولون مصفر .. >>>> حمدة كيميااء ونا مدري ..

وعرفت ان اسمهاا البندري .. ابتسمت لهاا بس هي طالعتني من فووق لتحت وباين عليهاا انها محتقرتني و يوم سلمت عليها قالت لي بهمس باذني

البندري : اعووذ باله مدري شلي شاافه فيك ؟؟ مادريت ان " وبرومانسيه" ماجد يميل لهالاشكال ..

طالعتهااا " ونا القهر بقلبي ,, لكن مااظهر خارجي ولا شئ من الي بقلبي ,, وابتسمت لها " قلت : اسأليه شلي شافه .. لاني بصراحه

استحي اقوول .. " شفت وجهها حمر .. مدري شلي فهمته .. لكن احسن دوااهاا ,, دام اللي فهمته قلبهاا 180 درجه احسن .."

جاتني أصيل : ميشوو حيااتي مرت عمي القمر هذي بنت عمت ابووي ..

مشاعل "بضحكه" : اصووول الحين انا كل اللي قلتيه ,, بصراحه بشووف نفسي ,,

نجود "بطريقه غريبه .. وكأنها بتحر وتقهر البندري " : يحق لك .. بصراحه هالزين كله و ماتشوفين نفسك .. اجل شنقوول عن اللي ماعندهم نص

هالجمال ..

مشاعل " الله يستر واقفين ويابعض حزب اكييد بيسوون شئ .. خلني اطلع ماااحب المشاكل " : طيب بنات بشووف بنات خالتي ..

مشاعل " رحت عند ماما اللي جابتني بالدنيا و سلمت عليهاا ,, طبعاا بينت قدام الناس انها تحبني و مدري شنوو ,, بس مين يعرفهاا غيري .. بعدين رحت لمى اختي

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 01-05-10, 12:16 PM   المشاركة رقم: 35
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,020
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الطيبة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

وبنات خالتي "

مشاعل : كيفكم بنات وحشتووني ..

دانه : ورد احلووويتي ماشاء الله عليك احلى من القمر ..

مشاعل "ضحكت على كلام دانه لانهاا ذكرتني بالخبله منوورة يوم رحت لبروفا فستان العرس .. سألوني ليش اضحك علمتهم و قاموا يضحكون

معي ,, رحت عرفتهم على جوود وااصوول و منووورة يعرفووها من قبل .. وعلمتهم شلوون اعرف نجود و ام فهد من قبل ..

رب صدفه خير من الف ميعاد .. " >>> ليتني سميت القصه رب صدفه خير من الف ميعاااد ..

وجلسنا نسوولف كلنا البنات و يابعض ... نسيييت اني حرمه كل وحدة بعد الزواج تصير حرمه .. مووو ؟؟

طبعاا سولفنا عن اشياء كثيرة .. سألوني رواء و دانه على نورس ونوريستا خبرتهم انهم بالقصيم بالمزرعه .. ام فهد قالت تهتم فيهم ونا

سألتهم عن عصافير الحوض خبروني انهم بخير ,, مشت الليله على خير رغم وجود بعض اللي اقلقوا راحتي بمراقبتهم لي و بلبسي وبكل شئ ..

لدرجه .."

كنت ماشيه وجايبه القهووة اصبهاا ,, الا طاحت القهوة من يدي على سيقاني و فخوذي .. وتأوهت بصووت وااطي رغم انه حرقني لان القهووة

حااارة ,, واللي اسمع ابله حصه اخت ماجد : الحين قهووة ماتعرفين تصبينهاا ,, عشتوواا ,, اجل شتطبخين لاخووي اخااف اشووفه جوعاان ..

ماما ام فهد : حصه بتذلفين الحين ماتشوفين البنت شلوون صايره ..وجععععع ..

راحت حصه و معهاا العنوود .. وكانوا البنات حولي ,, سمعت البعض يتشمت ,, واولهم البندري صحيح ماتكلمت بصووتها بس بنظرااتهاا شفت

التشمييت .. حشى اكلت رزقهاا اناا ..

وأصيل بصووت عالي : اقص ايدي وافرمهاا فرم اذا مااكان عين قوويه ,, حااسدة تتمنى تكوون بجماال مرت عمي ميشوو و بمكاااااااااااااااااااااانهاا

" وشددت على هالكلمه " ..

كلمت نجوود بصوت واطئ : جوود تكفى بروح الحماام ,, ابي ثلج ..

نجود : زين عمرري .. ومسكوني و رحنا كلنا لغرفتي سابقاا اللي ظنيتهاا لي اثريها لماجد ..

جابت لي اصيل مرهم للحروق حطيته و جلسنا نسولف ساعه .. بعدهاا .. نزلت نجود منيرة و أصيل يشوفوون الضيووف .. كنت ادري انهم

بيتركوني ويا اهلي شووي..

دانه "بدلعهاا المعتاد" : ووورد قلبي .. يحرقك ..

مشاعل " رغم الالم مابينت ونا ادري ان دانه بتصيح لو شافتني أتألم " : لا ياقلبي .. دلووعتي ,, شخبارك انتي ؟؟ وحشتيني ..

دانه "بفرح" : انا بخير لو انتي معااياا .. ورد بجلس معاكي ... الله يخليكي كلمي ماما و لا بابا و قولي لهم اني بجلس معااكي ..

ماابغى ارووح معاهم ..

مشاعل " بتفهم " : دلووعتي .. ياقلبي انتي كبيره ولا صغيره ؟؟

دانه : كبيرة .. بس بجلس معك ..

مشاعل : لو بيدي كان خليتك .. لكن مو بيدي بيد ماجد زوجي ..

"هنا شفت شيخه التفت علي "

مشاعل كملت : داانوه عمري الحياه كيذا تاخذ وتعطي اذا خذتني منك بتعطيك اللي احسن عني ..

شيخه : دانه روحي شوفي اذا خالتي ام مشاعل تبي شئ و لا لاء ؟؟

دانه : لا و الله ليش ماتروحي انتي ؟؟

رواء: ياربي انتي و هي رووحوا انا بجلس مع اختي شووي .. افف

" نزلوا دانه و شيخه مع بعض و تركوني مع رواء" مشاعل : رواء قلبي ,, كيفكم ؟؟ وكيف ماجد حبيبي ؟؟ وكيف بابا ؟؟ واخوانك ؟؟

روواء "بحزن " : من بعدك البيت ظلم .. ماجد كل يوم يبكي ويدور البيت كله عليك لما ماما صارت تاخذه كباين وخلت ياسر يضموا لنادي فروسيه

و سباحه .. بابا داايماا ساكت و مايجلس بالبيت .. ماما الجيران و صحباتها عندهاا .. غير رهف "وسكتت"..

مشاعل "بهدؤ" : رهف ؟؟؟

رواء : رهف تطلقت ..

ساد الصمت و السكوت ..

مشاعل : متى ؟؟؟

رواء : لها يومين ولا هي بغت تجي معنا .. تحسب جوالك معك ... ورد ليه ماخذتي الجوال ؟؟

مشاعل : لانه مو لي لماما و بابا خليهم ياخذووه ,, بالعافيه عليهم ..

كملت مشاعل : شخبارهاا الحين ؟؟

رواء : تعبانه مرررة ,, ونفسيتها بالحضيض ,, اتصلت عليها اول ماردت علي تقول لي : فين مشاعل ؟؟

رواء قلت لها : مشاعل عند زوجهاا .. كنت بسألها عن اخبارها .. قامت تبكي و تقول مابيفهمني الا مشاعل .. حاسه بنار جيبوها لي ..

مشاعل "بحزن" :ليتني اقدر اكلمها ,, بس مقدر .. ماعندي جوال و لا أي وسيلة اتصال انا مااتصلت على احد فيكم و كان معي عذري ..

رواء : ولو خليتك تتصلي عليها دحين ..

مشاعل "ناظرتهاا باستفهام"

رواء : شفتي جوالك .. الحين صار جوالي ماما عطتني هو ..

مشاعل " بابتسامه " : مبرووك ..

رواء : الله يبارك فيك ..

دقت رواء عالرقم وعطتني السماعه .. بالبدايه محد رد بعدهاا ::

الووو

مشاعل "بنعومه " : هلااا بالغلاا ..

رهف "بعدم تصديق" : م.... مــ .. مشــــااااعل ..


^^^

الحــلــقة الثــالــثــة عــشــر

" ســــــــــــــ هل الزواج اذلال ؟؟ام ان الحب يذل ؟؟ ـــــــــــؤال "

]¦[»§«]¦[ذليتني بحبك ماصارت محبه&&&ليتني طعنت قلبي وماضعف لحبك]¦[»§«]¦[

معظم الضيووف روحوا حتى شيخه و دانه ورواء .. طبعاا بعد صياح من دانه .. الله يهديها هالبنت مقلقتني ..

اتصل ماجد على منوورة وقال لها انه خارج ينتظرني .. حاولت فيه منوورة انه نجلس كمان ساعه .. لكنه رفض وقال بكرا جمعه

وصلاة يعني لزوم يصحى من بدري .. لبست عباتي و تلثمت وحطيت الطرحه زي عادة اهل جدة باللثمه .. ونا رايحه عالسيارة

مسكتني يد من ايدي بنفس مكان اللي مسكني فيه ماجد فالمتني وخرجت من شفاتي : آآي ..

بابا : سلامتك يبه .. عورتك ؟؟

مشاعل "بابتسامه مايشوفها احد لانها متلثمة " : لا بابا . فديتك ..

بابا : تسلمين .. كنت بقوولك يبه زوجك هالايام ورها دوواام و مشروع مهم حسب كلامه وجوده ضروري ولا كان وده ياخذك بشهر عسل

ونا الزمته اول مايلاقي فرصه ياخذ اجازه ولو اسبوع تغيرين جو وبيكون على حسابي .. فاعذريه .. واللي تبينه انا حاضر ..

مشاعل : وجودكم معي يحسسني بالامان .. ويفرحني .. وبالذات انت و ماما وجود ومنوورة واصــ..

بابا "بضحكه" : هههههههههه زين قلتيهم كلهم مابقيتي احد ماقلتيه اسمه ..

مشاعل : شسووي احبكم كلكم ..

بابا : حبتك العافيه يااقلبي .. زوجك يحتريك من ساعه وحنا نسولف ..

كمل باب بعد سكوت : طلبتك يابنتي ..

مشاعل " ونا اقلدهم " : تم ..مو انتم كيذا تقولونها ..

بابا : هههههههه ايه .. "رجع للجديه" .. بغيتك تكونين مرة عاقلة تصون رجلهاا .. المرة يوم تصون زوجها ماتصونه بماله وعياله و بيته بس

تصونه بصبرها و تفهمها ,, خليك حليمه معه .. ولدي ونا ادرى فيه ,, هو طيب وحبيب ..

مشاعل : افااا يابابا توصني على واجباتي بس تموون..

بابا : زين بنتي فمان الله مااوصيك ..

مشاعل : في حفظه و رعايته ,, لا توصي حريص ..

رحت لمى السيارة وبابا معاي .. فتح لي باب السيارة وركبت .. وسلم ماجد على ابوه .. وحركناا ..

مشاعل "طول الطريق ونا ساكته مالي نفس اتكلم بعد كل اللي صار ,, بعد كل الللي سمعته من رهف .. معقول اللي يصير "

قطع علي افكاري صوت ماجد ..

ماجد " كانت هادئه هي صحيح من يوم شفتها و هي هادئه .. بس احسهاا سرحانه ,, " وبصوتمسموع : والله حتى الواالد صاير مسحوور وعلى مااعتقد انتي

الساحره .. باب السيارة وسكره لك .. المدام طلعت مهيب هينه ..

مشاعل : ............. ( لاجواب ) ...

ماجد : اكلمك لا تطنشين ..

مشاعل "بهدؤئها و نعومتها المعتادة " : هلاا ماجد .. بغيت شئ ..

ماجد " استغربت ادبهاا و طريقتها بالكلام كأنها تعبانه .. وصوتها يمس القلب ,, احس اني اعرفهاابس .." .. سكت الى ان وصلنا البيت ..

مشاعل " بصراحه راسي مصدع من كثر ماافكر .. ومافيني عالمشاكل .. قمت اخذتها من قاصرهاا ... مااحاول اثير غضبه ولا اقل ادبي ..

يمكن بسبب كلام بابا اني لازم اصونه و اتفهمه .. لكن يا بابا اللي ماتدري عنه ان ولدك بعد سنه بيطلقني .. انتظرته لما وقف السيارة ..

وفتح الباب قمت فتحت الباب وخرجت وانتظرته يقفل الباب وطلعنا ويا بعض الفندق .. وعلى الجناح .. دخلنا وعلى طول خلعت عبايتي ... وتجهت

للثلاجه خرجت منها ماي .. وشربت .. طالعت وراي شفته يناظرني بتمعن ,, نظراته كانت غريبه حسسني بالخجل ..

رحت غرفة التبديل ,, جلست ادوور لي .. ونا ادري اني مابحصل شئ .. بالاخير خذيت نفس اللي نمت فيه امس ولبسته ..

وخذيت نفس اللحاف اللي امس وهو خارج من الحمام شافني ونا ما كأني شفته .. طلعت من الغرفه وحطيت اللحاف .. ورجعت طقيت الباب ثلاث

مرات .. قام فتحه ,, قلت "بحيا ": ممكن بروح الحمام ..

مشاعل " وسع لي ورحت بسرعه لغرفة التبديل و اخذت فرشاة اسناني و معجوني .. ودخلت .. خرجت من الحمام وكان هو على السرير جالس و

يدينه ببعض .. بصرااحه شكله جنان وهو لابس بجامه لونهاا ازرق غامق مع لون بشرته البيضاء .. على فكرة هو ابيض عني .. خرجت بسرعه يوم

شفته رفع راسه ..

ماجاني النوم و رحت لمى الدريشه جلست اسرح شعري بالمشط اللي جبته بالخش .. وخليته مسدوول احس انه طول يبيله قص .. فتحت الدريشه

وهواء الليل بالرياض حلوو ,, هالبلاد من قبل لا اشووفهاا حبيتهاا .. جلست اتذكر محادثتي ويارهف ..

دقت رواء عالرقم وعطتني السماعه .. بالبدايه محد رد بعدهاا ::

الووو

مشاعل "بنعومه " : هلااا بالغلاا ..

رهف "بعدم تصديق" : م.... مــ .. مشــــااااعل ..

مشاعل : ايووة مشاعل ,, كيف الحلووين ؟؟

رهف "وصوتها يرجف" : دحين افتكرتيني .. فينك من زماان ؟؟ ولا خلص تزوجتي شفتي نفسك علينا ؟؟ ولا يمكن ماتبغي تكلمي وحده زي مطلقه

وهذي مو اول طلقه هذي ااااخر طلقه .. آآآآآآخر طلقه .. "جلست تبكي "

مشاعل "كنت حاسه بقهر داخلها و الم من طريقة كلامهاا ,, وهي لو كانت بوعيهاا كان ماقالت اللي قالته ادري فيها قلبها ابيض ..

تركتها تصيح مثل ماتبي .. ابغاها ترتاح ..بعد فترة طويله وهي تصيح و تتكلم مافهمت ولا كلمه و لا وش تقول .. وبعدما هدت و صوتها بدء يتضح

لمسمعي .. "

مشاعل : اشتقت لك .. ولسوالفك .. والاكثر لضحكتك ..

رهف : ههههههههه

مشاعل " ضحكت وهذا اللي بغيته ... قلت لهاا " : رهووفه شخبارك الحين ؟؟

رهف : ههههه صايره تتكلمي زيهم ..

مشاعل : من عاشر قوم ...

رهف "سكتت .. وحسيتها بتتكلم وقالت " : ورد ..

مشاعل : حياة ورد ..

رهف : طلقني .. طلقني ..

مشاعل " شوي بتصيح .. حاولت اتدارك الوضع لاني ماراح افهم شئ من اللي تقولوه اذا صاحت"

مشاعل : هذي اخرر طلقه صح ؟؟

رهف : ايووه .. ورد انا ماسويت شئ .. انا تحملته وعطيته وماقصرت بشئ .. بس هو السبب هو اللي يحب يذلني .. رغم انا اللي المفروض اذله

ورد ,, من كثر حبي له كلمت ابووي يسكنا بشقه من عمارته .. مو بس كيذا صلح لنا بابا البيت حى سوى لنا بيت شعر ..

كل شئ كان على بابا .. حتى المقاضي للبيت .. اذا بابا شرى مقاضي يشتري لنا بعد .. وفوق ها كله يمد يده علي ..

طلقني اول وسكت قالوا لي اهله انه تعبااان ومريض ,, كشفوا عليه قالوا مسحوور ..

قلت لا يارهف هذا زوجك وان طلقك ,, ورجعك له لازم توقفين ويااه .. شذنبي انااا اذا ماخلفت وجبت عيال .. تزوجني من كان عمري 15 سنه ..

ودحين يوم صار عمري 20 سنه قام طلقني ..

مشاعل "كل اللي قالته رهف كنت اعرف عنه لانها قالته لي قبل .. بس للحين مو عارفه شلي خلاه يطلقهاا "

مشاعل : رهف هذا من اول ,, ونا قلت لك انسي انسي كل شئ وابدئي معه حياة جديدة ..

رهف "بقهر"" : انا نسيت و الله نسيت ..

مشاعل : اجل دامك نسيتي ,, ومااذيتيه ماله حق يطلقك ..

رهف : ورد انا جاتني الدورة الشهريه ,, و و و.. قلت له .. قام ضربني .. "هنا صاحت " .. ضربني .. انا شــ .. ششــذنبي ؟؟

مشاعل " حزنت عليها ,, وانقهرت من هالانسان الظالم ليش يضربهاا ,, حسبي الله و نعم الوكيل ... "

مشاعل : رههووف عمري اذا صحتي و بكيتي اكثر مااابفهم شئ ولا بترتاحين .. استهدي واذكري الله ..

مشاعل " هدت شوي وقاعده تذكر الله " : طيب وان جاتك الدورة ايش يعني عادي .. كل الحريم تجيهم الدورة ؟؟

رهف : لما قلت له ان الدورة جاتني قام قال .. ليه تجيك الدورة ؟ ؟ شلوون تجيك ؟؟ يعني مافي حمل .. ادري انك ماودك تحملين مني يارهف

ليه ماتبين تحملين .. وان حملتي تسقطين

قلت له : والله اني مو بالعاني اسقط هو ينزل لحاله ,,, وهذا مو بيدي .. لكنه كان يصارخ ونا بعد قمت اصارخ .. قام مد يده علي وصار يضربني بقووة بدون

مايحاسب .. فك وجههي للحين يألمني ,, من يوم رجعني من حوالي 8 شهوور كان مافي احسن منه يهتم فيني و كل شئ لكن قبل 3 شهور تغير

علي ,, بالصباح يروح الدوام يرجع قريب العصر يتغدى و ياخذ قيلووله بعدها يصحى ويلبس و يخرج .. حتى الكلام بيننا ناادر ..الا اذا جووه

ضيووف و لا اصحابه يقوم يكلمني ويقولي اجهز العشاء ولا القهووة .. يوم جاني ابووي يجيب لي مقاضي للبيت لان زوجي ماكان فاضي يجيب

شئ.,,, شافني بابا جاهزة و متظبطه ونا ماكان عندي علم ان بابا جاي .. جلس بابا عندي و تعشى وزوجي ماكان يجي الا عالساعه 3 باليل

وهذا من 3 شهوور وهو على ذي الحال .. تعرفين بابا شكثر يعصب معاه السكر و الضغط بسرعه يعصب ضل ينتظر عندي مو راضي يروح الا

بيكلم طارق (طارق هو زوج رهف سابقاا وطليقها حاضراا) ويتفاهم معه ,, ونا من كثر انتظاري اتصلت عليه حصلت جواله مقفل ولا محول مدري عنه

المهم ماكان يرد .. ويوم جاء البيت كان ابووي صاحي ونا كنت نايمه قمت من نومي على صوت صرااخه هو و ابووي ..

جلس ابوي يسبه ويقوله البنت من الصبح تنتظرك وحضرتك هايت بالشواارع والقهر انك قافل عليها الباب .. ليه تقفل الباب على

بنتي شايف عليها غلط .. هااا ؟؟ ماتتكلم .. لو مانا عندي نسخه من المفتاح يوم دقيت الجرس كان ماقدرت ادخل لها المقاضي

اللي انتي ماتقدر تجيبهاا...

قام طارق قاله : لا ترفع صوتك علي منت ابووي فااهم .. ونا حر اقفل الباب على مرتي مثل ماابي هذي مرتي و هذا بيتي وانت شدخلك ؟؟

قام بابا قال له : ياللي ماتستحي على وجهك ,, كيذا تكلمني انا اذا اعتبرتك شئ عشان خاطر بنتي ولا انت ماتسوى جزمتي ..

اطلع برااااااااا,, اطلع من بيتي .. ولا عاد اشووفك طااب هالبيت .. سااامع ..

طارق "بعصبيه" : ازين ,, الحين تطردني "وطالع رهف وقال " :خلي ابوك ينفعك انتي طاااااااااالق .. طااااااااااااالق ..

رهف : خرج من البيت وابوي نادى على الحداد غير قفل الباب .. وخذني معااه البيت ..

ياليت الموضوع على كيذااا ,, لكن لااا انا تعبت رغم ذله له تحملته ,,

مشاعل "مافهمت " : ليش يعني ؟؟ كيف يعني يذلك ؟؟

قبل ماكنت اقدر اقولك لأنك كنتي بنت ماتفهمين بهالاشياء رغم انك

اكبر عني .. تعبني معه .. يوم كان عندي امتحانات بالمدرسه يقوم لي من الصبح و الباص عند الباب يقولي ابي حقوقي كزوج ..

اقوله وراي امتحان خليهاا لماا ارجع مو الحين .. يقوم يتنرفز ويعصب ويقول انا غاضب عليك و مدري وشوو .. كم مرة سوااهاا ونا متأكده انه

يسويهاا عشان يقهرني ونا دووم اتساهل معااه و اعطيه اللي يبيه واتأخر عالمدرسه اوصل عالساعه 9 ولا 10 واسمع تهزيئه محترمه الين تعبت

و خبرت المديره اللي انحرجت من كلامي ..

" بتردد" .. تخيلي يقرب مني ويسايسني ..

الى ان اوصل لقمة المتعه ,, بعدهاا يتركني ضمأأنه مايرويني .. وهذا عذااااب ,, لاني انسانه احس و اشعر ,, اللي يسوويه مب جائز

وهذي حقوقي ,, كنت اقوله دامك بتلعب بمشعري ليه ,, تقرب مني و تثير احاسيسي و بعدهاا تتركني ,, يبنيي اذل نفسي و اترجااه يرويني ,, وكل هذا من

القنواات و الافلاام الخليعه اللي يشووفها و يا اصحابه ,, ورغم عذاابي الا اني مااذل نفسي له و هو ينقهر مني .. يقوم احيان يضربني و يطقني

ونا معه عالسرير ,, بس عشان يبيني انذل .. واحيان يوم اكون وياه مستانسين .. يقوم يمسكني مع رقبتي بقوووة .. لدرجه اخاف منه

ليه هالحركات .. مااحسه طبيعي .. مشاعل .. انا تعبااانه وماعاد ابي زوااج ولا ابي رجال .. مااعاد ابي شئ ابي اموووت ..

مشاعل : لااااا لاا حرام رهووفه اللي تقولينه مايجووز و مايرضى فيها ربي .. لا عاد تعيدينهااا ..

مشاعل " هديت و قفلت معاها بعد مااقنعتها ترجع للتحفيظ .. ونا حاسه الدنيا تدور فيني .. مو قادرة اتخيل اكثر ..

رهف تحملت كل هذا و ماقالت لي كل شئ لاني ماكنت متزوجه وياليتك ماقلتي لي شئ ليتني بقيت على عماي .. ليش هالقسوووة من الرجال

حتى ماجد قاسي معااي .. حطيت ايدي على رقبتي ونا اذكر شلوون خنقني .. حزنت على حال رهف و معاناتهاا مابيدي شئ اقدر اسوويه اخليها

تنسى .. ماعندي غير ادعيلهاا الله ينسيها ضيقها و يفرج همهاا .. قولوا معي يابناات الم آآآآآآآآمـــين ..

وحزنت على حال دانه اللي لا امها و لا حتى ابووها فاضين لهااا هالبنت مقلقتني عليهااا .. ياليت يادانه اخذك معااي انتي و ماجد و نروح جزيرة

مهجوورة نعيش فيهاا بروحناا ,, لكن ماجد الحين بينساني دام ماما دخلت بالمووضووع فأكيد بتحاول تنسيه مشاعل ..

الانسان كل ماعاش بالدنيا كل ماشاف من احوال واحداث غريبه .. الله لا يذل احد ولا يحوجه الا لوجهه الكريم ..

Xxxx

مـــــــــــــاجد

خرجت من الغرفه بعد ماكان الهدؤ يعم .. ضاق صدري ودي اخرج .. وشوي شوي فتحت الباب وشفتهاااا ..

سبحان الله حوووريه من حوريات الإنس .. ياناس جميله بشكل غير طبيعي .. شعرهاااا طووووووووووويل لتحت ركبهااا وناااعم يطير مع هواء

الدريشه .. ووجههاا خالي من المكياج .. وبهدؤ حاطه يدها اليمين وراء ظهرها ومتكئه بظهرها على حافة الدريشه لان الدريشه كبيره طولها طول

الباب ويدها اليسار حاطتها على كتفها اليمين ووميله راسهاا على كفها اليساراللي حاطته على كتفها والهواا عامل شغله واعطاها شكل حلوو ..

والله لو اني رساام كان رسمتهاا .. شفيهاا حزينه .. معقووله للحين زعلاانه علي اني خنقتهاا . .. ضليت اناظرهاا وانااظر هالجماال ..

بس تستاهل ليه تعاندني .. قربت منها بدون مااحس .. يمكن فضوول ..

مشاعل " آآآآآآآآآآه .. الحمد لله على كل الاحوال ,, الحمد لله .. سامعه صوت انفاس وحسيت جسمي بدء يدفى .. رفعت راسي الا ماجد بوجهي

شفته يناظرني ويدقق فيني كأنه يبي اجوبه لاسئله محيرته .. خفت لا يكشفني .. نزلت عيني ,, وجيت ماشيه ونا ظهري له مسك يدي ..

لاحووووووووول هذا ماعنده غير يمسكني كل شووي .. اففففففففففف "

مشاعل "بهدؤ و خوف يمكن من بعد اللي سمعته من رهف و يمكن بسبب ماضي دفين " : نعم ..

ماجد : قلت لك لا عاد توقفين عالدريشه .. ماتفهمين ..

مشاعل " باستسلام" : ايه ماافهم ..

ماجد : احسن مهب لزوم تفهمين لاننا باكر بعد العصر بنروح عالشقه .. ماعد بنا حاجه لفندق وكله زيف بزيف وناا مااحب التمثيل ..

مشاعل "ماكان لي خلق اتضارب مع احد ,, انا بطبعي مسالمه .. ولاحتى احب اضارب الشيطان فمابالك ماجد .. لكنه يقهرني ويستفزني ..

رغم ان ماما كانت تستفزني ,, بس هذيك مامتي وهذا زوجي لازم اتحمله مثل ماوصاني بابا .. سكت مارديت عليه .. ونا عيني النوم ,, شووي

وبطيح .. مشيت لمى الكنب وحطيت راسي عالخداديه و تغطيت ,, غمضت عيني ونمت ..

ماجد "باستغراب .. عجيبه هالبنت .. مو قادر افهمهااا .. رحت لعند الباب .. طالعتها :سبحان الله ملااك ... وشقاعد اقوول .. اعووذ بالله من

الشيطان الرجيم ..

مشاعل "في الصباح صحيت دخلت الغرفه لقيته لساته نايم .. استغليت الفرصه واخذت شوور سريع .. وتلبست .. هالمررة لبست .. برمووداا جينز لونه

اسوود وعليه فراشه بالجيب اللي وراء لونها فوشياا .. ولبست معهاا بدي فوشي ماسك وفوقه جاكيت قصير فوق البطن و عليه بروش فراشه لونه

وردي و عليه أحجار سوداء .. ولبست معاه صندل واطي باصباع .. سرحت شعري عالتسريحه بسرعه قبل لا يقووم وحطيت ميك اب خفيف

يعني غلووس وردي فاتح .. وصلحت شدوو وردي وكحلت عيني من داخل بالابيض وجهزت شنطي و اشياتي .. بعدها خرجت من غرفة التبديل

وخذيت معي شرشف الصلاة وصليت وشلت السجاده ,, وجلست اطالع التلفزيون انتظره يصحى .. صارت الساعه ثلاث شووي و يأذن العصر ..

انفتح باب غرفة النوم بقووة : هبللهانتي ليه ماصحيتيني ... شوفي الساع كم العصر بيأذن ونا ماصليت الجمعه .. حسبي الله عليك

ماافيك خير ..

*******************

مشاعل " خرج من الغرفه وهو معصب مني .. طيب انا شدرااني انه يبيني اصحيه .. مو ذنبي ليش ماقالي؟؟ اففففففففف ..

صليت العصر .. دوبني جلست الا هو خارج وشكله متسبح وصلى ..

ماجد : يالله تغطي الحين بيجي العامل يشيل الشنط ..

مشاعل " تغطيت .. وبعدها خلص الشنط وطلعناا على طول على شقتناا او البيت اللي بيلمناا وكان بحي الر....
الفضول لشوفت الشقه .. كان يزيد

دخلنا الحي وكان راقي وهذا واضح من العماير والفلل اللي بجنبه .. وقف السيارة ونادى الحارس ..

الحارس : مساء الخير يااستاز ماجد .. ازيك ياااعريس .؟؟

ماجد : مساء النور الحمد لله ,, وانت شخبارك ياعطيه ؟؟

عطيه ( الحارس ) : والله اهوو الحمد لله .. دنااا فرحتلك يااستاز ؟؟ مبروك عليك المدام ؟؟ ومبرووك عليك يامدام الاستااز ماجد

ده راجل ولا كل الرجاله ..

مشاعل بقلبي اقوول" اييييييييه كثر منهااا .. قال ولا كل الرجااله " : .... ( لا جواب ) ..

ماجد : زين ياعطيه نزل الشنط من السيارة وطلعاا فوق ..

عطيه : من عنيه يااستاز ..

طلعنا انا و ماجد بالاصنصير .. ووصلنا الشقه كانت بالدور الثالث والعمارة شكلها من 7 ادوار ... وكل دور شقتين .. ووحنا اول شقه على يسار

الاصنصير .. فتح الباب بالمفتاح .. ودخل .. ونا قبل لا ادخل سميت بسم الله بهمس ماسمعه احد غير نفسي ..

وشاقولكم عن الشقه .. ضليت اناظرهاا هذي الشقه هي اللي بسكنهااا هذي اللي بسكنهاا ياطول العمر يااسنة مثل مااقال ماجد ..

وليش استعجل الامور ,, خليهاا على ربك وتهوون .. حطيت ايدي على غطوتي بشيلها الا ماجد مسك يدي

مشاعل " ياااااااااااااااااربي والله مو حاله هذي كل شوي ماسكني مع يدي .. افففففففففف"

عطيه : عن ازنك يااستااااز ,, وحط الشنط وعطاه ماجد المقسووم .. وبعدها فك يدي وقال : ثاني مررة انتبهي ,, ولا تحسبين انك بجده

تكشفين على كيفيك ..

مشاعل : لااله الا الله .. " طنشته و مشيت اشووف البيت .. واتفرج عليه هو مو وسيع مررة ولا ضيق مررة يعني اقدر اقوول انه كبير بالنسبه

لاثنين توهم ببداية حياتهم ,, هو من ناحية الفرش و الشقه و تنسيقهاا و شكلهاا كان رووووووووعه ولا كأنه الا فيلااا مصغرره ..

المطبخ كان جدااا رااائع رومانسي ,, لونه بيج و رماني ,, ونفس السيراميك معتق .. ولايتات المطبخ خطيرة ..

وفيه صالون طويل حلوو وفيه طاوله وكرسين على جنب بطريقه حلووة .. والنجف مررة تهبل .. والصالون يودي لغرفة ضيووف ..

كانت فيه غرفتين للضيوف .. وفيه غرفه فيهاا تلفزيون ,, وثلاث حمامات ( اكرمكم الله ) واحد بغرفة النوم وواحد عند مجالس الضيووف وواحد

عند غرفة التلفزيوون وفيه غرفه رابعه كانت مقفله يوم جيت افتحها مافتحت ..

ماجد : اضيف لقائمة مساؤك و صفاتك اللقافه ..

مشاعل " هذا ليه يتحرش فيني ,, ابي افهم هو ليه وراي وراي دام انه يعرف الشقه ,, ليه مايتركني اتفقدهاا ,, اففففففففففففففففففففففففف .."

ضليت ساكته .. ,, وكملت جولتي بالبيت ,, وشفت غرفة النوم .. و كانت روووووووووووووووعه بمعنى الكلمة ,, الا خيال .. ماطالت فرحتي

يوم شفت ماجد دخل الغرفه .. اكيد بيقوولي نامي برااا وهو اللي بينام داخل .. حراام عليه المفروض هو اللي ينام برا و فوق الكنب مو اناا

من جد ماعنده ذوووق .. "

ماجد " دخلت شفتها مبتسمه و كأنه عجبتها الحجرة .. تبطي مااعطيهها هي .. هي بتنام بغرفة التلفزيون ونا بنام هني .. "

مشاعل " بثقه وجديه ظاهرة للعيان مع ان بداخلي تردد " : انا وين بنام ؟؟

طالعني ماجد "وهو رافع حاجب و حاجب لا .. والحق يقال انه وسيم بمعنى كلمة وسيم ,, مع اني اظنه جميل تراني ماابالغ .."

: ووين يعني ,, اختاري وين بتنامين .. ااذا تبين المطبخ عادي خذيه بس هاا بالليل احيان اعطش او اجووع و مااحب اتعرقل بمشيتي زين ..

مشاعل " وناا احس اني من القهر مكتوومه وهذا بان من لوني اللي صاير احمرررر" : ... (سكت لاني احس انه بيستفزني . لكن لو ايش بطنشه )

مشاعل " وبهدؤ ولا كأنه قال شئ ,, وخذيت اشياتي " وقلت : طيب فين احط اشياتي ؟؟

ماجد : لا يكون شايفتني فاتح رسيبشن لك ولابوووك ..

مشاعل "هنا وصلت حدي ,, كل شوي ابوك واهلك .. كانهم داسوا على طرفه " <<< نلاحظ كثير بمجتمعناا ان الزوج يسب اهل زوجته كثيير

ليه مدري .. لكن هذا مووجود بالاغلبيه وان ماكان الكل ..

عدنــــــــــــــــــا

مشاعل "ونا اكلمه بصوت مسموع": بفهم شئ واحد معقووله انت ولد بابا .. انت ولد الرجال الانسان المتفاهم ولا ولد المرة الحنونه ولا اخو البنت الطيبه ام قلب كبير نجود

ولا خال منوورة الي على نيااتهاا وطيووبه .. ولا عم أصوول اللي دووم تمدح بعمهااا .. ولا اخو فهد الانسان العاقل المتسامح .. الهادئ

ماجد " مدري ليه لما جلست تتمدح فيهم كلهم ماهمني .. يوم جات تقوول عن فهد و تتغزل فيه .. ماتمالكت نفسي .. ومسكتها مع ايدهاا

بقووة وقلت " : انتي ماتحترمين احد اقلهاا احترمي زوجك يااقليلة الحياء تتغززلين باخووي قدامي .. وربي انك فــاجــ .... "

مشاعل " ماتحملت الموقف وحسيت بدمووعي بتنزل تماسكت وضليت ساكته .. الحقران يقطع المصران و بمشي هالمثل معاه و بشوف

ااخرتها وياك ياماجد "

ماجد " ماردت علي قمت دفيتها وخرجت من البيت .. مدري شصار فيني اعووذ بالله صدق الحريم بلاااء ,, الله يكفينا شرهم"

مشاعل " خرج من الغرفه و من البيت .. ونا احس بغصه .. لكن مانزلت دمووعي ابي ارجع مثل ماكنت واحسن دمووعي ماتنزل ابداا ..خرجت ثيابي ,, فتحت الدولاب

حصلت ثيابي اللي شريتها من الرياض معلقه .. واللي شروها لي من جده شيخه ودانه يوم ملكتي بالشنطه مثل ماهي ..ونا بعد ماطلعتهاا

لان اللي شروها لي من هناا كثييرة .. ومايحتاج الدولاب بينفجر من كثر الملابس .. رتبت ثيابي كلهاا .. وخلصت .. بصراحه ترددت اطلع ثيابه

وارتبهااا .. خفت يجي يعصب ونا مالي خلق .. جهزت لي بجامه برمودا بربع كم وعليهاا ورود لونها وردي طبعا البيجامه لونها ابيض ..

وخليتها عالسرير .. وخذيت المنشفه ودخلت الحمام عزكم الله ابي استحم اخاف بكرا يقفل الباب ولا مايسمحلي ادخل الغرفه ونا بصراحه عجبني حمامه ..

احسه حلوو .. والمويه على راسي جلست افكر واقول معقووله الدنيا صدف ..اكيد لا .. لان كل شئ ربي كاتبه و مقدر وكل اللي صار معي مقدر ..

يعني اني غلط كان مقدر بس انا كنت مخيره كان المفرووض مااغلط لان الغلط لزوم يجيب وراه الندم .. كره ماما لي مقدر .. لكن لها اسبابهاا

يمكن مو كل الاسباب معقووله لكن من وجههة نظرهاا الا معقووله .. ملكتي و زواجي من رجل مجهول .. اهل زوجي هم نفسهم ناس حبيتهم و

تمنيت قربهم مادريت ان ربي بيقبل دعوتي و يحقق امنيتي رغم ان ايماني بالله كبير .. بس ماخطر ببالي ابد .. حبي لهم و تعلقي بهم

هذا بعد مقدر .. منوورة واصول كمان مقدرين لي .. اصطدامي بماجد وصدمتي بانه هو نفسه ... ...... هو نفسه اللي التقيته بالمزرعه وماكان خيال ولا من شياطين الجن .. حقد بنات عمه و بالاخص البندري هذا

بعد مقدر .. يالله انا راضيه بقدري و اللي مكتوب عالجبين تشوفه العين .. ونا راضيه مو معترضه .. بس تكفى ربي لا تتركني .. مالي غيرك ..

ليه ياماجد تكرهني ونا اللي ظنيت للحظه اني أ... الله يسامحك دمرتني حتى باول يوم لي معاك .. بيوم تتمناه كل بنت .. بيوم حلمت فيه ..

واظن ان مو كل الاحلام تتحقق ,, صدق ان السعاده حلم و الحلم اجمل من الواقع .. فوقي يامشاعل ,, وقولي الحمد لله .. ليس كل مايتمناه المرء

يدركه .. لك الحمد يارحمااان ..

خلصت استحمام دورت على روب الحمام ماحصلته تذكرت اني ماجبته .. فلفيت المنشفه على جسمي وكان يغطي جسمي من عند صدري الى

فووق ركبي بكثير .. وخرجت ونا شعري لساته مبلول .. فتحت الباب ,,وكان الحمام عزكم الله بالغرفه وماانتبهت للي موجود ..

مشيت لمكان ملابسي ..

وتوني بشيل المنشفه الا مااشووف واحد شد علي المنشفه بقووة وقال : ........................

الحلقة الرابــعة عشر

"يــــــــــــــااا أنـــا يــــــــــااا إنــتــ "

ياسيدي اقسى مافي اللي بيجي...

ماهو العذاب اللي ابتدا !!!!

ولا الصدى اللي خذا مني نداي...

ولا غروبك عن سماي...

اقسى مافي اللي بيجي....

كل الحكي والاسئلة ....

متى رحل؟! وليه رحل؟!

ولا تعابير الأسى على الوجوه الصامته....

والا العيون الشامته...

والا العذول اللي يقول ....

ماكان يستاهل يكون اغلى حبيب....

ياسيدي اقسى مافي اللي بيجي...

اني اقول هذا كل اللي حصل...’’’’,,,,,.....


خلصت استحمام دورت على روب الحمام ماحصلته تذكرت اني ماجبته .. فلفيت المنشفه على جسمي وكانت تغطي جسمي من عند صدري الى

فووق ركبي بكثير .. وخرجت ونا شعري لساته مبلول .. فتحت الباب ,,وكان الحمام عزكم الله بالغرفه وماانتبهت للي موجود .. مشيت لمكان ملابسي ..

وتوني بشيل المنشفه الا مااشووف واحد شد علي المنشفه بقووة وقال : تغريني .. " ابتسم لي بطريقه غريبه .. بس كانت ابتسامة جذابه "

قربني منه و جسمي مو قادرة اتحكم فيه وهوماسكني من وسطي وشاد علي,,رفعني لفووق واطراف صبعي تدق بالارض وانا من كثر ارتباكي يدي اليمين

على صدره والثانيه على المنشفه اخاف تطيح عني .. قلبي من قووة ضرباته خفت يتعب يتوقف .. جسمي حسيته متخدر ..

قربني له اكثر حتى خشمي دق بخشمه .. وباطراف خشمه يداعب خدي .. الى ان ضغط باصابعه بقووووووووووووة بوسطي خلاني

اتألم وائن.. بعدني عنه بقوووة ومسكني مع كتووفي .. وطالعني وطالعته كانت عيوونه محمررة .. حسيته غريب كأنه مقهوور مني ...

وبقلبي اقول : شسوويت اناا ؟؟ .. شسوويت ؟؟

ماجد "يتنفس بقووة": تدرين انك اسؤ من اللي كنت اظنه .. باسلوبك ذااا تحسبين اني بنجذب لك واذوب بهواك ..

تحلمين .. هذا الجسد اللي فرحانه فيه "وهو يناظرني من فوق لتحت ,, حسيت جسمي تحت نظراته يحترق" .. مابيدووم ,, مابيدووم .. وبعدني

عنه بقرف .. دخل بعدها الحمام .. وتركني ضايعه .. ضايعه من قلب ..

Xxxx

مـــــــــــاجــــد

دخلت الحمام عزكم الله وللحين مو قادر اتنفس زين .. حسبي الله عليها بتذبحني هذي .. شناويه عليه ؟؟

خرجت من الحمام بالمنشفه ودها تغريني .. والله انها دااهيه .. وماكره ولا شكلها تسووي بريئه مو فاهمه شئ .. اما عيونهاا عذااب ..

ولا افمهاا صغير ورقيق .. انا شقااعد اخربط .. الله ياخذك يامشاعل ..

فتحت ادش الماي ونا بثوبي وخليت الماي على راسي ابي انسى وجودهاا .. جلست اتوعد اني بطلقها يعني بطلقها بس خلي امي تصح وتستقر حالتهاا ,,

وبشووف يامشاعل شالحل معاك ....

Xxxx

مشـــــــــاعــل

ليش يعاملني بهالطريقه .. ليش ياماجد ؟؟ .. عانيت بسبتك .. غلط علي كثير وسكت .. وبعد كل هذا ليش ؟؟

انا ماقصدت اغريه ولا شئ ,,, اصلا ماكنت ادري بوجوده .. والله لو ادري كان نمت بالحمام و لا خرجت ..

من يوم عرفتك والاهانات صارت ثوبي مو كفايه ماما .. هههه من المفرووض تكون اهاناتك لي عااديه .. لان امي واخووي اللي من لحمي و دمي مااقدرواا قلبي

ولا راعوني تجي انت الغريب بتحافظ علي مشاعري ..

على الله العووض .. اغلط علي زي ماتبغى لكن على اهلي لاااا لااااء

ماارضى عليهم ,, وبدفعك ثمن كل كلمة قلتهاا .. انا انسانه .. ومالك حق تغلط علي دامك ماشفت الغلط علي .. وياا انا ياانت ..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

xxxx

منووره

هـــــــــــــــــــــــــــااااااي بناات الم .. شخباااركم .. والله لكم وحشه .. تسلموون حبايبي عالتوووصيه علي عند القمرر جلاديولس ..

مااادريتمممم خالي دخل على شوشو حبيبت قلبي .. والله اني كنت متأكده ولاا بالله عليكم جمال مثل هالجماال و يتقااوم

اذا اناا حرمه ماقاومت اجل هو شلوون ؟؟

xxxx

أصــــــــــــــيل

اقووووووول مننووووور وسعي جاااء دووري ..

تخيلوواا بنات منوور اللي ماتستحي سألت ميشو مرت عمي الرقيقه سؤااالهاا السخيـــف .. والله ان منوور وجهها مغسوول بمرق ..

الا زوزوووو صغيروونه اقصد رز ولوخيه .. افااا عليك تزعلين على اصوول حبيبتك .. كنت امزح معك ماظنيتك بتاخذينهاا بجد .. بس بمشيهاا لك

ويلااا

وطشاااااااااو

ويلااا

وطشاااااااااو

ويلااا

وطشااااااااو

ويلااا

**********************

وهمبعد طشااااااااو ... شرااايك اعجبك انا ..

الا رعووود قلبي ووين النااس ماااشفتك بالبارات اللي طافت سألت عنك جلاديولاس ماردت لي طمنينا عليك قلبووو ..

ويسلمووو حبيبتي ملووكة الكويت ,, اقصد ملاك الكويت وربي انه اسم على مسمى ..

وكاااروول عمري ولو حنا بالخدمه بذكررك بكل دوور لا تحااتين ..

مراااامر زماانك تعالي هني الحين تبين فهد ولا ميشوو ماالت عليك ونا منيب ممليه عينك انتي و كشتك .. صبري بمرمط بك القصه

>>> حلووووووووووة امرمط عجبتكم ؟؟

بصراااحه يعني باوجه تحيه خاااااصه للاخت فرس اصيله لانهااا مثلي اصييييييييله غير اني احب الخيل و الفرس ..

>>>> جلاااديولاس: لاحوووووول مايطلبه المشاهدون توجهين تحيه ومدري شنوو .. والله يااصيل لو مانعدلتي بذلفك ولا باعطيك دوور بالقصه

الجايه .. فخليك معي مثل مااابي لااا اركلك برااا الملعب ..

( تتمصلح ) أصيل : حلوووووووة برا الملعب ,, عيديهاا اشوووف ,,

.. جلاديولااس : اعووذ بالله من ابليس .. تكفى نجود خذي الدور لان بنت اخووك بتفقع مرارتي ,,

نجود : سلاامتك جلاادوو .. ماعليك بهالضفدع بربيهاا لعيوونك ..

Xxxx

نجــــــــود

مدري ليه حسيت ان مشاعل بها شئ (مالاحظتم انتم).. وبالذات يوم جلست ويا اختهاا معقوله يكوون عندها مشكله و يا اهلها..

وليه لااء كل شئ معقوول بهالدنيا .. بس انا قلقانه على اخووي .. ايه نعم قلقانه على فهد .. احسه تغير .. من يوم رجعنا من المزرعه واحسه

مايجلس معي واذ جلست وياه يستأذن ويطلع ,, يحب يقعد وحيد ودوومه سرحان و بالحديقه بجنب الورد .. صحيح انه يحب يقعد بها من زمان

لكن مااكان يقعد بها من الصبح الى الليل .. يمكن بسبب الكسر اللي برجله .. حاسس بوحده ,, ياربي ليه مااروح اسأله .. الحين اللي يسمعني يقول

مارحت سألته .. كم مرة سألته يقوم يضيع السالفه ولا يقول بروح انوم .. مشغوول شوي .. والله يافهد قلبي حاس انك بمشكله ..

الله يستر .. ونا قلبي يقول انك تحب .. ايه لاتناظروني كيذااا .. أي انسان حب ولو مرة بحياته بيحس بأي انسان ثاني يحب لان العاشق بنظري

مفضووح .. الله لا يفضح بشر .. قمت من سرريري ورحت عند الدريشه اناظر الحديقه واقول بنفسي باكر من الصبح بنسافر القصيم .. و بشتاق للرياض

وهوووى الرياض .. ووينك ؟؟ ووينك يااهوى السنين ؟؟ وينك خذيت قلبي ولا عاد رديته ؟؟ اهوون عليك تتركني .. وقلبي فيك هاايم ..

فيــصل يااهوى الرووح .. رد لي .. رد لي .. وبنتظرك .. بنتظرك .. ونا هايمة بعالمي لفتني منظر فهد بالحديقه كان يزرع الورد بيدينه

استغربت .. من متى فهد يحب يزرع لااا والورد بعد ؟؟ المشكله انه ما كان يحب يزرع كثير وان زرع مايزرع الورد لانه يقول :ان الورد حوله

شووك ,, وماحب ايدي تنزف لاجل شووك مايسوى .. غريبه حالته .. لوكنت تحب يااخوي الله يعينك لان الحب بلااااء والله يكفينا شره

نزلت من الدرجات ورحت لفهد اللي ان مندمج .. وبهدؤ عشان مااخرعه لاني لو خرعته بيزفني ذاك الزف .. خلنا حلووين ويابعض ..

جلست جنبه وحطيت ايدي بهدؤ على كتفه التفت لي وابتسم .. وكانت ابتسامته هادئه حزينه غريبه مدري شلوون اوصفهاا لكم

نجود : مساء الخير ياااحلى اخو بالدنيا ..

فهد "بابتسامه هادئه" : مساء الجلاديولاس ..

نجود "باستغراب" : وانت وش عرفك بالجلاديولاس ؟؟ حسب علمي شعووله هي الوحيده اللي تصبح و تمسي علينا بالجلادوولاس ..

Xxxx

فهد

فهد "تغيرت ملامحي وارتبكت و مسرع ماتداركت الوضع " : سلاامتك يالجوود ,, بس منوور من كثر ماقصت لي عن الجلااديولاس وانه حلوو و..

قاطعته : وهي وين شافته اصلاا ولا مرة شفنااه ماغير تحكي لنا عنه شعووله ..

فهد "واحاول اسحبها بالحكي" : والله ,, وش قالت عنه ؟؟

نجود : انه حلو وانها تحبه .. ريحته تهبل . اممم وش بعد ؟؟ مدري والله ناسيه ..

فهد " هذا وقته تنسين .. افففففف" ..

نجود : الا فهد من متى وانت مغرم بزرع الورد؟؟؟

فهد " وربي هذي نجود تحس فيني وبتفضحني " : ليه انا عمري مازرعت ؟؟

نجود : الا تزرع . لكن اخبر انك تزرع كل شئ الا الورد ..

فهد : ليه شفيه الوورد ؟؟ حلوو ويهبل واظنك تحبينه ولا لاء ؟؟

نجود : حشى شوي شوي علي كلتني بقشوري .. عادي فهدووه حب الورد وحب ابو الورد بعد ولا تزعل ..

فهد " آآه يانجوود ,, لو تدرين شلي صار باخووك ,, ليتني خذيتك يامشاعل ,, ليتني قبلت فيك ,, ليتك لي ,, ياليت ..ياليت "

xxxx

نجـــــــود

لاحظت شرود فهد وسرحانه .. آآه يافهد مب بس انت اللي تحب همبعد انا احب و اللي احبه ....

قطع علينا صوت امي تنادينا دااخل ,, ودخلنا ويابعض ..

Xxxx

مشـــاعــل

خرجت ورحت غرفة التلفزيون ويالبسي ونا بالمنشفه .. وقفلت الباب علي ولبست وتعطرت و تدهنت بالكريم وكل شئ ..

رحت للحمام التابع لغرفة التلفزيون وسرحت شعري .. رجعت فتحت التلفزيون وقلبت القنواات .. عطشت .. رحت لمى الثلاجه

وفتحتها حصلتها ماشاء الله ملياانه .. شفت كوكاكولا وانا احب اشربهاا .. خذيت لي علبه .. بصرااحه كنت جووعانه لاننا ماتغديناا ..

بس استحيت اخرج شئ مو كفايه الكوك (اختصار كوكاكولا ) .. والله طفش الجلسه بالقصيم احلى كنت 24 ساعه ويا جود ومنوورة واصوول

والحين تلاقي شيخه و البنات سافروا .. ياربي وحشتني جده .. وبحرهااا .. ووحشتني حياتي وان كانت مهزوزة بس اعتدت عليهاا ..

سرحت بعالمي وحياتي ..

Xxxx

مـــاجــد

خذيت شوور ولبست لي بنطلون جينز ازرق .. وعليه بلوزة سودااء كت ماسكة تبرز عضلاتي (( ماجد يلعب بنادي رياضي من سنتين ونص

وصاير جسمه يهبل مع طووله و وسامته اعطاه منظر جذااب )) ,, وسرحت شعري ومشطه على وراء وهو مبلول .. تعطرت وخذيت معي مفتاح

السيارة ومحفظتي كنت ميت جووع .. خرجت وسمعت صوت التلفزيون .. ياربي ليه احس اني كل ماالمحهاا او احس بهاا اعصب واب انرفزهاا

عشان ابرد جووفي من النار اللي بقلبي ..

مشاعل "سمعت صوت الباب و كنت جوعاانه ,و قمت وقفت و رحت له من باب الادب " : احم احم ..

ماجد "واقفه تحمحم .. وجعع هذي وجهها مغسول بمووية ناار .. توني مهزبهاا ترجع تكلمني ,, طنشتهاا اصلاا ماناظرتها خير شر "

مشاعل " هذا ليه ماعنده ذووق وربي يقهر .. بس يالله عادي واجهت اكثر من كيذاا .. انا عارفه هي خاربه خاربه .. " : ممكن من وقتك ثوااني ..

ماجد "بهدؤ" : والله انا وقتي ثمين ومااحب اضيعه ,,, واذا بغيتي ثواني من هالوقت بعطيك هو لكن عبال ماتتكلمين الثواني تكون خلصت فاقترح

انك ماتكلميني ولا اكلمك ...

مشاعل " هذا مايبيله احد يحترمه .. كنت ياماجد بكلمك باحترام وادب لكن داامك مصر على هالاسلووب بورريك" : والله بكيفك اذا مابتكلمني

ولا انا ابي اضيع وقتي معك لكن كنت بقوول اني جووعااانه .. وابي ااكل .. ممكن تجيب لي غذاااء من امس مااكلت ..

ماجد : بل بل هذا كله جووع .. شايفك عصاا وين توودين اللي تاكلينه ..

مشاعل : افففففف ممكن تتصرف داامك رجال البيت وتجيب لي شئ اااكله ولااشلوون ؟؟

ماجد "رافع حواجبه وباستهزاء " : لا والله الاخت تتأمر .. لا يكون خداام ابووك ونا مدري ..

مشاعل "بضيق من كلامه" : لو سمحت خليك في حالك وخلي اهلي في حالهم .. ونااااا جوووووووووووعااااانه ..

ماجد : لا يكون بمجااعه حناا ,, اعووذ بالله من وين جابتك امي اخاف مو من جده يمكن من ولاية جوااعه ولهم عين ..

مشاعل "بصوت مسموع" : استغفر الله العظيم ,, ياابن الحلال بتجيب لي اكل اكله ولا شلوون ؟؟

ماجد : انا طالع مطعم ااكل ..

قاطعته : طيب بلبس عبايتي واجي معااك ..

ماجد : هيييه انتي وين تجي معي ,, تعزمين نفسك بنفسك قعدي هني وشوفي أي شئ كليه ..

مشاعل "بقهر" : دامك طالع مطعم خذني معااك ..

ماجد : والله كيفي اخذك مااخذك ,, بعدين انا طالع وياخويي انتي شحااارك .. شوفي اللي فيه بالثلاجه والمطبخ سدي جووعك به ..

ومن اليوم ورايح انا ماعندي حريم تطلع مطاعم لااااء ,,تطبخين وتمسحين وتغسلين .. سمعتي .. والطلعات و الخرجات انسيها منيب فاضي لك

ولاشكالك ..

مشاعل "بثقه وجرأه" : شوف ياابن الحلال اذا انت تزوجتني عشان اكوون خداامه فأنسى انك متزوج ,, وبالاخص انسى انك متزوجني انا

ببيت اهلي ماخدمت بخدم عندك ..

ماجد "بعصبيه": انااا زوجك ولزوم تحترميني وتشوفين طلباتي و تخدميني ..

مشاعل"بهدؤ" : والله دام انت لك حقوق انا بعد لي حقوق واطالب بهاااا ..

ماجد "باستهزاء" : ادري ادري شتبين .. والله لو تموتين مابنام معك ولا اعطيك اللي تتمنينه ولا بيجمعني فيك سرير تفهمين ..

مشاعل " احرجني كلامه ,, عمري مافكرت بهالطريقه .. ابغى افهم ليش يظن اني من هالبنات .. الله يسامحك " : ماقصدت اللي انت فاهمه ..

ماجد "باستفزاز يقاطعني" :لاا صدقتك .. اجل قصدتي فيه ولد الجيران..

مشاعل : شووف دام انك حددت موقفك معي بحدد لك موقفي عشان نكون على نوور .. انت بتطلقني بعد سنه ,, اوكي انا موافقه ..

قلت زوجين مع وقف التنفيذ وناا ارحب بهالشئ ومستانسه بعد والحمدلله جات منك مو مني وفرت علي الاحراج ,, لكن انا بعد لي حقووق .. واللي هي طبخ

مو طااابخه الا لنفسي وبس ,, غسيل منيب مغسله الا

ملابسي وبس , تنظيف منيب منظفه الا مكاني وبس ,, واذا ظنيت للحظه اني سكت مررة مو معنااهاا ماعندي لسان .. ترى لساني يكنسك من فوقك

لتحتك وينظفك بعد .. سامع وناا مالي الشرف اخرج معاااك .. على فكررة مو بس انت اللي مايحرك فيك شئ يوم تشووفني .. تراه شعوور متبااادل

وبعدين تعاال هناا من يوم الزواج وانت خرجتني بالفندق من الغرفه و سكت لك .. لكن لعلمك هذي المررة موووخارجه من الغرفه لووو ايش وانت

اللي بتخرج ونا اللي بقعد فيهااا .. وذا حاولت تمد يدك علي مررة ثانيه بعلم عليك بابا .. فاهم ولااا لاء ؟؟

مــــــــــــــــاجد : .....

^^^^
الحــلــقــة االخــامــســه عــشــر

" نجــــــــــــــــ كل وقتي وانا ادور عليك.. صرت أتحلم فيك واصحى ما اشوفك ــــــود"

كيف؟ تنساني وانا اصلاً لو ~ نسيت

انسى خلق الله عشانـك ~ واذكـرك

كيف؟ تجفاني وانا مهمـا~ جفيـت

مستحيل انسى وصالك ~ واهجـرك

من لمحتك في عيوني ~ ماختفيـت

دايـم وعينـي تشاهـد ~ منظـرك

انت تدري ؟ وإلا تـوّك ~ مادريـت؟

مستعد اخسـر كيانـي ~ مخسـرك

مشاعل : شووف دام انك حددت موقفك معي بحدد لك موقفي عشان نكون على نوور .. انت بتطلقني بعد سنه ,, اوكي انا موافقه ..

قلت زوجين مع وقف التنفيذ وناا ارحب بهالشئ ومستانسه بعد والحمدلله جات منك مو مني وفرت علي الاحراج ,, لكن انا بعد لي حقووق .. واللي

هي طبخ مو طااابخه الا لنفسي وبس ,, غسيل منيب مغسله الا

ملابسي وبس , تنظيف منيب منظفه الا مكاني وبس ,, واذا ظنيت للحظه اني سكت مررة مو معنااهاا ماعندي لسان .. ترى لساني يكنسك من فوقك

لتحتك وينظفك بعد .. سامع وناا مالي الشرف اخرج معاااك .. على فكررة مو بس انت اللي مايحرك فيك شئ يوم تشووفني .. تراه شعوور متبااادل

وبعدين تعاال هناا من يوم الزواج وانت خرجتني بالفندق من الغرفه و سكت لك .. لكن لعلمك هذي المررة موووخارجه من الغرفه لووو ايش وانت

اللي بتخرج ونا اللي بقعد فيهااا .. وذا حاولت تمد يدك علي مررة ثانيه بعلم عليك بابا .. فاهم ولااا لاء ؟؟

مـــــاجد "طالعني بكراهيه " وقال : تـــهــديــدينــي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مشاعل "ببرود كالثلج" : انا حذرتك ,, واذا فهمته تهديد براحتك وراجع لك .. " بعد ماشفت وجهه اللي انقلب والغضب بكل وجهه "

قلت "بهدؤ رغم الخوف اللي بقلبي " : ياابن الحلال ,, ماقصدت اهدد ,, ومو مشاعل الي تهدد ,, خلنا نعقد اتفاق (او هدنه على قولة ام ربى )

قبل زواجك " وقصدت اقول زواجك مااقول زواجنا" .. من كان يغسل لك و يطبخ لك ويغسل لك ؟؟

ماجد "وناا احااول اكتم غضبي من كلامهاا شلوون تتجرأ تتطاول علي لهالدرجه ,, وتراددني .. ادري تبيني امد يدي عليهاا وتخرب بيني و بين

هلي ,,, لكن تبطين يامشاعل ,, "

ماجد : والله يـااا .. حتى الاسم مستخسره فيك,, تراني منيب خايف منك ولا من عشر أمثالك ,, مثلك مثل الشغاله الفلبينيه اللي بيبيتاا ,, تفهمين ..

مهب ماجد اللي يخاف من تهديد ,, وتهديد منوو ,, تهديد مرة مثلك .. ولا ابي اتفااق ولا هدنه انتي مو شكل تفاهم ,, بعديهاا لك هالمرة لكن

قسمن لو تعيدينها بيجيك مني اللي مايسرك ,, تفهمين ..

مشاعل "ولاول مرة بحياتي اتمادى مع أيا كان,, باستفزاز" : انت هيييه فووق لنفسك ,, لا تحلف وتقسم علي .. رووح اقسم واحلف على نفسك

ترى ربي مو لعبه كل شوي تحلف به ,, واذا انت حلفت انا بعد اقدر احلف لكن ماابحلف تكفي كلمتي وحده مااتراجع عنهااا لو بمووووووووتي ..

مو خداامتك انااا ,,

ماجد "ونا احاول اكتم غضبي ,, ودي اذبحهااااا الحين وو افتك منهااا " : بنشوووف يامشاعل انااا ولاا انتي ..

مشاعل "رديت له وهو عطاني ظهره خارج " : بنشوووف ياااماجد يااانااا يااانت..

Xxxx

مشـــاعل

خرج و قفل الباب بقووة .. ياربي انا كيف تجرأت ورديت عليه والاردى كلمته باستفزاز و سخريه .. مهما كان مافي رجال يرضى على نفسه

وبالذات ماجد ,, كرامته فوق كل شئ وعزة نفسه غير .. طيب هو اللي وترني .. مدري شصار لي ,,ماكنت كيذا ,,

كنت ياجبل مايهزك ريح .. ولا كلمه من احد تهزني .. ولا احد يقدر يعصبني .. الحين صايره كل شووي ويااا ماجد اتوتر و انقهر و اعصب ..

كنت مستعده اسوي له اللي يبيه ,, بس هو كل شووي يستفزني ويناقرني .. سمعت صووت بطني اللي من الجوع قام يصوصو ..

رحت الثلاجه .. خرجت لي لبن زبادي اممممم وشوية لحمة مفرومه لقيتها بالفريزة ومعكرونه لقيتها بالدولاب ..

طلعت قدر من الدولاب وحطيت فيه ماي وشغلت البوتغاز وخليت النار هادئه بعد عشر دقايق الماي سخن قمت حطيت عليه المعكروونه

وملعقة زبدة وحبه مرقة ماجي بنكهة الدجاج وخليتهااا تستووي اكثر لاني مااحبهاا مب مستويه .. طبعاا عبال مااتستوي المعكرونه جبت لبن

الزبادي فرغته بصحن وحطيت عليه شوية ثوم بعد مافرمته بالماكينه وشوية فلفل اسود .. وخذيت اللحمه المفروومه وحطيتهاا على نار هادئه

وغطيتهاا ابيهاا تنضج وبعد شوي حطيت عليها شوية كزبرة وكمون مطحون وشوية ملح ومايحتاج احط زيت لان اللحمه فيها دهن كافي .. دورت

بالثلاجه وحصلت معلبات خضاار و اوراق من الكزبرة .. قمت حطيت ملعقتين من الخضار على المعكرونه وخليتها ثلاث دقايق طفيت النار وصفيت

المعكرونه من الماي ,, حطيتها بصحن مقعر وحطيتها فوقها اللبن وبعدها حطيت اللحمه وفرمت شوي من اوراق الكزبرة ورشيتها فوقهاا

(( بصحه و عافيه ,, تفضلواا حبايبي بنات الم .. حيااكم لا تستحوون ترا الفرصه تجي مرررة,, أسألوني حياك اختي مرمر تراني

اموووت فيج بعد .. احب اقولكم كلكم اني احبكم نفر نفر وغلاكم بقلبي يزيد من يوم ساندتوني ووقفتم بجنبي ,, ماابنسااكم ابد أختكم مشاعل ))..

<<<<< ادري ان سعاابيلكم طااالعه وريقكم زاد كله من طبخ حبوووبتي شعووولتي .. بسم الله عليهاا .. الله اكبررررر ..

عدنــــــــــــــا

خرجت لي سيزر تفاح من الثلاجه <<< حشى ما كأنه ثلاجه الا بقاله خخخخخخخ..

وجلست اشربه مدر ليه رغم الجووع بس مالي نفس غصبت نفسي عشان ماامرض .. لاني ادري اذا مرضت كالعاده محد بيهتم فيني واللي كانوا

يهتموا فيني مو معااي .. يالله ايش اسووي والله ملااانه .. جلست ادوور بالبيت .. ومن الطفش رحت غرفة النوم وفتحت الدولاب جلست اعيد

ترتيب الملابس خلصت على اذان المغرب .. صلت المغرب .. جلست ادور على قرااءن ماحصلت .. معقوله مافي ولا قرآن واحد ..

تذكرت الغرفه المقفووله .. رحت لمها لقيتها مثل ماهي مقفله .. يعني بسرقهااا عشان يقفلهاااا ..

Xxxx

فهد

دخلنا البت انا ونجود والوالد والوالده يتقهوون تقهوويناا سوى ..

ابو فهد : مااخبرتن ياابووتس شلوون الشغل معتس ؟؟ (ماخبرتني يابووك شلون الشغل معك)

فهد "بهدؤ و رزانه " : الحمد لله يبه .. الا يبه انتم صدق مسافرين باكر ؟؟

بو فهد : ايه ياابوك وراي اشغال ,, وانت واخوك هني اشغالكم .. الله يوفقتسم (الله يوفقكم")

فهد : يبه ماعليك اذا بغتني اجي معك بجي .. واترك شغلي انت اامر وناا انفذ ..

بو فهد "بحنان" : الله يريح بالك ياولدي دوومك بار والدين .. لا يايبه ماعليك خلك هنيه وازين لو تروح شقتك بيكون اخوك قريب منك لا احتجت

شئ وانت للحين رجلك مجبرة .. لو مب تعب عليك كان خذناك معنا القصيم .. لكن رجلك بتتعب ..

ام فهد : كنت احاتي ماجد واخاف عليه لانه مهب مثلك بالعقل و الحكمه رغم انه ذكي عنده زوجه و النعم بهااا بتصلحه وناا اكييده ..

بو فهد : ايه و الله و النعم بهاا ,, الحين برتاح من همه .. هالبنت فها شئ يجذب و يحبب خلق الله فيها .. الله يوفدزهم (يوفقهم ) ( ومن يكون بو

فهد مندمج بكلامه و سوالفه يتكلم قصيمي بدون قصد )
فهد بخاطره " صدقت يبه وناا اشهد انهاا تجذب وتحبب اللي مايحبهااا "

xxxx

نــجــود

وهم يسولفوون ,,وناا مب معهم .. منوور وتزوجت وتركتني ,, والحين شعووله تزوجت وتركتني ,, كلهم تركوني مثل ماتركتني ..

أستأذنت منهم وطلعت غرفتي ,, اتذكر يوم كنت بالثانوي آآخر سنة لي (ثانويه عامه ,, توجيهي) عمري 18 سنه ,, وهو عمره 22 سنه

قبل 6 سنين ... جاء فهد من القصيم للرياض وهو ظن اننا كلنا بمزرعة عمي بالرياض وجاب صديقه معه ,, دخله بغرفته وهو دخل بالحماام

ياخذ له شوور وناا ماظنيت ان فهد بيجي ,, هو ماقالي و لا عطاني خبر .. كان يومهاا عندي امتحان شهري لمادة انجليزي من 15 درجه .. عاد

مااخبركم اني والانجليش بزحمه ,, مانداني بعضنااا بعضاا .. اذكر شلوون دخلت غرفة فهد ونا توني خذيت شوور ونفسي مفتووحه ادرس ..

ولابسه بجامه من شورت اسماوي فوق الركبه وبدي نفس اللون حمال .. ماخطر ببالي بيكون احد بغرفة فهد ,, كنت احب ادرس فيهااا .. دووم ادخلهااا واذاكر ويوم

يجي فهد كنت اتبادل وياه الغرفه واخليه ينام بغرفتي الى ان اخلص وبعدها ارجع غرفتي اصحيه من عز نومه وانام بغرفتي ,, كم مرة قالي فهد

خلص خذي الحجرة اذا تبينهاا ,, ولا تصدعين راسي كل شوي تخرجني منهاا وتصحيني من نومي .. ولان فهد يحبني حييل ويدلعني مايرفض لي

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
همس قلبي بعد كل هذا الحب الماضي لايعود يوما للكاتبة جلاديولاس, همس قلبي بعد كل هذا الحب الماضي لايعود يوما للكاتبة جلاديولاس.همس.قلبي
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t85243.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 15-10-10 03:37 PM


الساعة الآن 11:33 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية