لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-02-09, 02:02 PM   المشاركة رقم: 41
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46223
المشاركات: 109
الجنس أنثى
معدل التقييم: جليد الصيف عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
جليد الصيف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : angel911 المنتدى : القصص المكتمله
Newsuae2

 

الجزء السادس عشر
× نـــــــــــــــوال ×


طلعت من غرفة حصه ورحت لغرفة فهد ارتااح فيها شووي و كنت منقهره من فهد.. ..طريقه كلاامه نظرااااته شي ماتعودت عليه ..خصوصا يوم جات سيرة عقاب الله يرحمه ..فهد تكلم عنه وبعيونه نااار ... خصوصا يووم قال انه مارح يقدر يساامحه بيوم من الاياام كلمته حزت بنفسي مهما يكون عقاب اخوي وميت ماااحبيت ابد ان فهد يتكلم عنه بهااذيك الطريقه ..عقااب ..مر على موته تقريباا خمس سنيين ... خمس سنيين عقااب ماهب معنااا وقبلهااا بسنه طلع من البيت ومااعاد ويااانااا .. تدرون مستغربه شلون ان حصه بكت عليه يوم مات ... ابوي اللي هو ابوه مابكى شلون هي تبكي بعد جرحها له يوم تركهااا عشان وحده لاهي من ثوبناا ولا مستواناا .بس لو كانت تفكر بالانتحاراو عندها نزعه له كانت سوتهااا من زماان ليه اللحين ؟!! لا ابد مااظن انه انتحار حصه قووية .. تبسمت بمرااره وانا اشوف ندبة بشكل خط عرضي بساعدي اليساار وتذكرت على طول تعليق فهد السخيفه ... تمصخرت ياافهد مااتدري انك نثرت ملح على الجرح ...كأن الزم رجع فيني لورى اتذكر بذاك اليووم كنت نايمه بالمستشفى بعد محاولة الانتحار الفاشلة ..يومتها كنت اسمع اصوات اشخاص حولي يتكلموون .. اغلب الاصوات كانت رجاليه وانااا كنت بصعووبه اقدر اميز اكثر شي لتني بذيك الاصووات صووت بكااا مع قرأن .. الصوت كان قريب مره مني وكأن احد حاط شفااته جنب رااسي ويهمس بالآيات بأذني...وهذا فعلاا الي كان صاير كانت مهاا هي الي تقرأ من غير لا تهتم لاصوات فهد وصقر الي كانت بنقاش حاد اللين اللحين اتذكر مجريااته مااقدرت انساااهاا ابد
فهد : الحمدالله اهي اللحين عدت مرحل الخطر
صقر قال بكل قسوة : ليتهاا ماتت وخلصت من بلوتهاا
فهد عاتبه : يااصقر وش ذا الكلام لاا تنسى انها اختك
صقر بلا رحمه : ماهي ااختي ولوما وصيت ابوي كان ذبحتهاا وافتكيت
فهد بكل تحدي: اسمع يااصقر والله ان تمس شعره منهااا ما تلوم الا نفسك
صقر بلا مباالااه : لو بسوي شي بسويه وانت ادرى النااس فيني مو انا اللي اترااجع عن شي برااسي
فهد : صقر انت اخوهاا انت الي مفروض تكون جنبهاا والي تصدقهااا
جااوبه صقر: اصدقها ؟!! تبغى تفهمني انك مصدقهاا ؟!! واللي شافته عيني وعينك وش كان لعب عياال
فهد : انا مصدقهاا ...سامع مصدقهاا
صقر: لا تكذب على نفسك
فهد : انا حر بنفسي واسمعني قسم بالله ان سويت فيها شي لا تلوم الا نفسك
صقر: لا تهددني بعد ؟!
فهد : افهمهاا زي ماتفهمهاا
صقر: فهد انت مالك دخل فيها تسمع انت رح والا جيت ولد عمهااالا اكثر ولا اقل
فهد بصوت مرتفع شوي: ولد عمهاا الي احتمت بظهره ودامها احتمت فيني مااافرطت فيهاا
صقر: وش تقصد يافهد ؟!
فهد بساعتها قا العبارة الي كانت بمثابة السكين على نحري : نوال بنت عمي يامها والبنت لولد عمهااا الا ان كان اخوك عنده كلام ثاني
صقر بكل بروود جاوبه : عطيه مامن وراها جزية
فهد : الا شيخه البنات اسوق رجالي خاطبين واحط الي ينااسب قدرهاابنت الذيب
صقر: ليش ياافهد ؟!!
فهد طنشه : مهاا اذاا صحيت نااديني ..سمعت ساعتهاا صوت قفلت الباااب عرفت ان فهد خرج
مهاا ساعتها بس تكلمت : ارتحت اللحين... خلااص برد قلبك هذاك بتخلص منهاا ...ومن عاارهااا
ريح قلبك وهدي اعصااابك
صقر صرخ : مهاااااا
مها بصوت مليان دمووع : انت اي قلب عندك بداال لا تحمدالله انهاا مامااااتت تتحسر ليييييه صقر انت ربيتهاا معقوول ماعندك ثقه فيها لهادرجه معقوول فهد الغريب يثق وانت لااا ...تعرف وش حسنة كل هالزوبعه ان ربي ساااق لهاا فهد رجال يسوى ملاييين الرجال وانت بينهم
فجأ حسيت بيدين تطوقني من ورااي كانت ايدين خشنه تطوقني وصوت همس بذني : اسف ماقصدت اجرحك
التفت وابتسمت : صحيت ؟!
تنهد وهو لسى ضاممني : لا ماتوقع تصحى غير الصبح...تبين تروحين البيت ترتاحي
تعرفوون كنت بقولة ايه تكفى ابي اروح البيت حاسه بتعب ماتتصورونه خصوصا واني صااحيه من بدري لكن يوم شفت شكل فهد وهو تعبااان قلت له : اناا رااحتي هناا معاااك بس انت اللحين خذلك دش معتبر وناملك شوي عشان تقدر تروح شغلك
فهد : اناام ؟!
هزيت راسي : ايه تنااام بطلع شرشف للسرير من الدولاااب وبفرشه فيما تتروش " تتسبح " واذا على حصه انا بقعد معاااهاابالغرفه لا تهتم
فهد : بس
قلت له : ياكثر مااتحب الهرج يااخي روح اتروش وخلصني اووف منك
ورحت بفتح الدولااب بس توقفت سألني : اشفيك
قلت وانا اتذكر الهيكل العظمي : تعال انت طلع الشرشف
ضحك علي : هههههههه جبااااانه



× خـــالد ×

كنت متمدد على فراشي حاولت انااام لكن ماااقدرت حتى اللان جالس افكر شلون بشتغل عند صقر
احس الموضوع مره صعب مااادري لو شفت صقر وش بيكون موقفي شلون بواجهه بعد ماطردني من البييت
تنهدت...كان ثالث ايام العزاء بعد موت امي الناس كلها روحت دخلت البيت وشفت نوال ومها كل وحده حاطه راسهاا على صدر صقر وتبكي بمراار شفت نظرات عيونهم لي كانت كلهاا لوووم بلووم صقر وقف ووخر نوال ومهاا عنه ومشي جهتي وبكل قوة دفني بيده وانا كنت ارجع على ورى
صقر: ليش جااي ...استرحت اللحين ذبحتهااا
صرخت فيه : هذي امييييييي شلون اذبحهاا
صقر: اطلع برى البيت اطلع
مهاا جات بسرعه : صقر حرام عليك ويروووح
صقربعصبية : مكااان مااكااان عند الزباله الي كان عندهم
مهاا : صقر الله يخليك خله عشاانااااا
نوال تشااهق : صقر حرااام عليم هذا اخونا من لناا بالدنيا غيرك انت ويااه
جاوبهاا : اعتبروه ماات مع امي
انا كنت ابكي وبنفس الوقت كنت محتااج للمخدر جسمي كله بدأ يألمني : مو ط..طاا..لع
صقر: شووفيه مو قادر حتى يتكلم زي الخلق بررررررى ولا عاد اشوف رقعت وجهك
وسحبني من ثووبي بكل قووة ورمااني قداام البووابه الخااارجية للبيت وقالي : يوم تصير رجااااال ساعتهاا بنفك لك باابنااا
والتف على الامن الي عند الباااب : اذا جا باي وقت تطرده سااامع هالزباااله ممنوع تدخل البيت وان دخل انت بتطلع ويااه
الامن : ان شااء الله طال عمرك
طااحت من عيوني الدموع وانا اتذكر اااخ ياااايمه واااخ ذبحت بسرعتي ذبحتك بتهووري كااانت دايماا تقولي يااخالد لا تسرع ياوليدي الموت اسرع وانا كنت اطنش واطنش اللين ماااصالي حادث وكانت معاااي انا كيس الهوا على الدركسون انقذني اما هي طارت من الزجاج الامااامي
قتلت رعايتي بيدي قتلت الحب والرحمات

حرمتالنفس من حقها وانا ابكيها وتبكيني

وكنه حلم قدامي يقيدني منالصرخات

ابي اصحى ولكني عجزت القى ال يصحيني

فداك القلب يايمه ومهماقلت من كلمات

صغيره في كبر حقك بس اتمنى تعذريني

نهبت الفرح من بيتيصحيح اني خسيس الذات

صحيح اني ولد طايش وكل ما أسمعه فيني

تجولعيونهم فيني تفصل مني قياسات

وتشيح وجوههم عني وكني غيرت ديني

يظنواحزنهم اكبر وهم اصحاب هالمأساة

وانا اتحدى اذا فيهم ربع ما يحترقفيني

نقص قدري بعد موتك وغابت نشوة اللذات

وصار الهم عكازي اباكيهويباكيني

عطيتيني بدون حساب ولا سمعتك تقولي هات

وانا اشرب حيل مندمك ودمك ما يكفيني

يايمه ارجعي كافي ابجلس معك لو لحظات

واقبل ايدكورجلك وافرش لك رمش عيني

يايمه ما تحملهم يقولوا فات ما قد مات

تعاليغيري هالقول واطيعك باقي سنيني

يايمه ارجعي تكفين وطفيشمعة الآهات

ابيك انتي ولا غيرك على موتك تعزيني

وضميني وداويني مثلما كانت الهقوات

ما ابي احدن يواسيني ابيك انتي تواسيني






× شاهـــين ×

رجعت من الزواج وشفت امي لسى بالصاله صااحيه ..جيت وسلمت عليها وجلست
سألتها : نامت حلا
امي : من زمان .... كيف العرس
جاوبتها : الحمدالله كان زيين
امي : ماغرت من العريس؟!
ضحكت : ههه ماتتعبين
امي : لا ماتعب عندك اعتراض
قلت لها : لا ماعندي ...يمه ابي اسألك
امي : عن شنوو ؟!!
ترددت :اممم ..خوات صقر كم ؟!!
امي : ثنتين المها ونوال وليه تسأل كانك ماتعرف
حسيتهاا فااهمتني : لا بس اسألك
امي : نوال متزوجه وماحضرنا عرسها لان بنتك بالمستشفى ومها مطلقة
سألتها : شرايك فيهاا
امي : ليه تسأل عن البنيه ؟!!
قلت لها : مو انتي تقولين اتزوج هذااناا ابغى اتزوج
امي الي ماصدقت : من جدك انت
قلت لهاا : لا امزح ..اقولك كنسلي على الموضوع وقمت بتطلع غرفتي بنااام
امي مسكتني من يدي: اقضب ارضك اشووف
جلست : خير ؟!
امي : تبي اخطبلك مهاا ؟!!!
سألتها : تشوفينهاا تصلح لي ؟!!
امي : والله انهاا شيخة البنااااات مااشاء الله عليهاا ادب واخلااق وفوق كذاا مزيووووونه
قلت بنفسي: تقولين لي عن زينهاا ياااايمه الي شفته اليووم نساااني اسمي
امي : هي اكلمك اناا
جاوبت : هلا يمه معك معك
امي : طيب يالي معااي البنت زي ماقلت لك ترى مطلقة ومحد يعرف ليه تطلق خصوصا ان زواجها ماتم الاسبوع
قلت لها : اعرف ذا الكلااام لا تنسين صقر صااحبي ومايخبي علي شي
سألتني : يعني انت تدري ليه ؟!
قلت لها : لا مااعرف صقر قالي انها تطلقت وماقلي ليش
امي : طيب تبغاني اسأله لك
قلت لهاا : يمه سبب طلااقهااا ماايهمني هذا شي كان بماضيها وانا مالي خص فيه
امي : شلون مالك خص فيه وانت بتصير زوجهاا ؟!! افرض لو انها مثلا
قاطعتها : يمة لا تنسين انك قلتي انها مؤدبة وخلوقه وقبل كل شي هذي اخت صقر يعني اكدي متربيه زيين
امي وباين انها مو مقتنعه : كييييفك تبغهاا براااحتك
قلت لهاا : ايه ابغاها
امي : اجل كلم اخوهااا واذا واافق بروح اخطبها لك
ابتسمت : ان شا ء الله بكلمه خلاال هاليوومين ..يالله عن اذنك بطلع انااام



× نـــــــــوره ×

I can't believe it شلون امي تسوي فيني كذاا تاملت اللي حولي نااس اشكاالهم غير ناس مره ستايل وناس متطرف بلحاهم الطويله والحريم الي مو باين منهم شي .. كنت اشوف بعض الشبااب يطالعون فيني
ويسون حركات مره غبيه اوووف انا شلوون رح اتعامل مع هالمتخلفيين .... جاتني المضيفه : بتامري ع شي مزمازيل
سألتها : I need some wine
ابتسمت المضيفه : سوري بس مابنأدم أي مشروبات كحوليه ع خطوطنااا
اوووه شو هذااا بنفجر : اووكي some coffee …. duple coffee
اوووف هزيت رااسي بقووة وانا الم العبااية الي عطتني اياااهاا امي عشان البسهاااا بعصبيه على جسمي ماامي انا وش سويت لك ...وكله كووم وبااباا كوم ثااني ليه مامنعهاا كيف قدرت تقنعه اااااه I want cry

ياخوي يا عزوتي ياضحكتي وبكاي
يامن على فزعتي يمينه في يمناي
من لي سواكاللي على أكتافه أرتكي
أنت العضيد اللي أشد فيك الظهر يا خوي

× حـــصة ×


فتحت عيني وطالعت السقف ماادري وش الي صاار ااخ رجعت اغمض عيوووني لمدة خمس دقاايق تقريباا ورحعت فتحتهاا التفت حولي شفت نوال جالسه على كرسي جنبي وشكلهاا غفت ..غريبه وش تسوي هنااا
وانا اصلااا متى نمت ؟!! حاولت اسند نفسي واقوم شووي واستخدمت يدااتي عشان اسند نفسي لكني تالمت بسرعه اااااااااااااااااااخ يعووور رفعت ايدي شفتهاا ملفووفه بضمااد حول معصمي ..
نوال صحت : الحمدالله ع السلامه
استغربت : الله يسلمك وش صاار ؟!!
نوال : ماتذكرين وش صاار ؟!!
جاوبتهااا : لاا متى جيتي؟!! وليه انتي هنااا ؟!!
نوال وقفت : بناديلك فهد ووقفت بتطلع
ناديتها : ووووين تعالي ليه بتنادييينه كلمييني هناا ... وشنو هذاا ورفعت ايدي اوريها الضماد
نوال: حصه ماتذكرين انك حاولتي تنتحرين
انصدمت : انتحر ؟!! تستهبلين انتي ؟!! انا انتحر حصه تنتحر ليه ؟!!
تنهدت : حصه احنا لقينااااك بذي الزاويه واشرت على زاوية غرفتي وانتي مرميه على الارض والدم ينزل من ايدك وجنبك مشرط
اخذت فتره لاستوعب كلاامهاا وابدأ اتذكر ..ونطقت بكلمة وحده : سعد
نوال: سعد ؟!! شفيه ؟!!
التفت عليها : ولا شي .. ولا شي ..
نوال قالت لي وهي تخرج : ياااحصه مافي شي بالدنيا يستااهل ابد انك تعذبين نفسك عشااانه لا تفكرين ابد انك بجرة المشرط رح ترتاااحي ابدااا رح تكون هالجره تذكرت عذاااب ماله نهاااية ابدااا
صرخت : انااا مااا كنت بنتحر
طلعت وتركتني ... كلهاا خمس دقااايق الا وفهد اخوي جاااني وشكله كان نااايم
فهد : اشووف صحيتي
قلت لفهد : فهد والله والله اناا ماكنت ابي انتحر والله العظيم وصرت ابكي بهسترية فهد قرب مني وضمني
طيب اهدي انتي اللحين وبعدين نتفاااهم
صرخت فيه وانا اشر على نوال : قووولهااا ...قولهاا اني مستحيل انتحر تسمعني
فهد مسح على شعري : وهي مصدقتك اووكي بس انتي ارتااحي
نوال قربت مني : حصه خلااص انا مصدقتك
فهد وهو يحط راس ع المخده : بكره ان شا ءالله لما تصحي رح نتكلم خلااص
قلت له : كلللله منه هو السبب كله من تحت رااااسه اناا ..بس كنت ابي افرغ غضبي زي كل مره تعرف فهد
ورجعت اعتدلت بجلستي
فهد : اوووش بعديين
قلت له : مو بعدييين اللحين سعد امس جااا ومهاا كااانت موجووده وسمعني كلاام زي السم
حتى لوومااصدقتوني اسألو مهااا والله تقوولكم الحيووان مااايحشم ولاا يحترم وفووق كذاا يضربني انااا انضرب ومن من من سعد ابوي مامد ايده يجي هوو يمدهاا لييييييييه كل هذاا لييييه يااافهد عشان قلت له انه مااايستاهل وحده زي مهاااا وانا صاادقه اخووك ماله الا وحده واطيه زييييه تقدر تتحمل زبااله زيييه وش يفكر نفسه الناس لعبة بيده
نوال: طيب خلاص ارتااحي انتي اللحين حرام عليك صحتك
فهد كا ن مبين عليه مضااايق: ولا يهمك ياحصه انا بتفاهم معاااه انتي اللحين ارتااحي
سألته : من جدك بتادبة ؟!!
هز راسه : لا تهتميين والله ضربك له ماارح يمر بسااااهل
قلت له : رووح ياافهد نادي على امي قولها تجي تشووف ولدهاا وش سوى فيييني قووولهااا ولدك بكرك عزوتي بعد ابوووي وش سوى
فهد رجع ضمني بقوة لصدره وصرت ابكي بكيييت وبكييت... مدري كم حتى مااحسيت بنوال الي طلعت من الغرفه ورجعت وعطتني عصير ليموون
نوال وهي تعطيني الكاسه : اشربي العصير رح يريحك
خذيته منهاا: شكرااا ...شربت العصير وبعدها حطيت راسي ع المخده واستسلمت للنوم


× راكـــان ×

رحت حسب الااتفاق الساعه 4 بالضبط وانا بالمطاار ..جاني اتصال
رديت : نعم
صوت رجالي : راكان ؟!!
رديت : نعم
الصوت : اطلع من السياااره اللحين واتركها مفتووحه وافتح الشنطة "الدبة "
نزلت من السيارة وتركتها مفتوحه بالضبط زي ماانطلب مني
قالي : امشي اليين ماتطلع من الموااااقف وبعد ماتطلع تنتظر نص ساااعه وترجع سيااارتك وتمشي
سألته : والعملية؟!
ضحك : العملية رح تصير انت سوي الي مطلوب منك وبس وقفل السماااعه
نزلت من سياارتي وسويت الي طلبة مني بالضبط ...وبالفعل نص ساعة رجعت لسياارتي لقيت شنطة السيارة مقفله ركبت سيارتي بروح للبيت ... بالطريق للبيت وقفت على مسجد صليت الفجر رجعت ركبت السيااارة
وعدلت المرااايااا وانصدمت من الي شفته بمقاعد الخلفية

 
 

 

عرض البوم صور جليد الصيف   رد مع اقتباس
قديم 26-02-09, 02:04 PM   المشاركة رقم: 42
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46223
المشاركات: 109
الجنس أنثى
معدل التقييم: جليد الصيف عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
جليد الصيف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : angel911 المنتدى : القصص المكتمله
Newsuae2

 

الجزء السابع عشر

× نوره ×

كان بودي افطس ضحك وانا اشوف ال guy الي قدامي يفتح ويغمض عيوونه ومو مصدق اعتقد انه كان يفكر نفسه يهلووس هههه
التفت علي: منو اانتي وايش تسوين هناا ؟!!
جاوبته : انا نوره
فتح عيونه بشكل ابله : لا والله اقولك انتي ميين وايش تسوين هناا اخلصي
خفت من صريخه : هي انت لا تصرخ هذي ابد مو طريقة تتكلم فيهاامع lady
قالي : انتي تبغي تجنيني اقول اخلصي انتي ميييييييين بالضبط وشنو حكااايتك ؟!! هرباانه من بيتكم ولا من الشرطه ؟!! وصار يطالع فيني بنظرة مره مو حلووه كانه يشوف شي قذر
صرخت فيه : هي انت شنو هالنظرات بعدين انا مو هرباانه من بيتناا ولا من الشرطه انااا هربانه من المطااار
رفع قبضته كانه يبي يضربني :ربييييييييييييييييي
قلت له : ممكن نروح مكان ثااني ترى شكلنا مره مو حلو شوف النااس تطالع عليناا
التفت وطالع الشباك شاف ناس تطالع من بعيد ومكشريين ..فالتفت على قداام وضرب الدريكسوون بيده وصاار ينفخ : رب صبر من صبر نبيك ايوووب
مشي بالسياااره واناا كنت بالسيت الخلفي ومره مضاايقه من العبااايه فتحت الشباااك وحطيت الطرحه على كفتي وااااااااااو الهوى مره منعش صرخ فيني : هي انتي وين تحسبين نفسك بامريكاا ؟!!
جاوبته : Ahh.. I wash if I on it
امرني: اقووول حطي شيلتك على كشتك اشووف وغطي خشتك
استغربت من كلامه الغير مفهوم : what you mean
قالي : Cover your self
انبسطت وتقدمت قدام بحيث ايدي اليمين متركزه على السيت الي جنب السايق واليد الثانيه على سيت الولد قلت له : you speaking English
قالي : انثبري ورى "بالخلف " بالطيب لا اصكك كف بقفى يدي
قلت وانا اعبس بوجهي : how rude
سمعته يتمم لكن ماافهمت ولا شي ...وشفته يطالع بالمراياا وشكله يراقب شي ورانااا ...اخيرا وصلنا قدام عماااره وقالي: انزلي
قلت له : ووووين
قالي : بيتي
بلعت ريقي حسيت بخوف ...انا مالي ومال هالفكره المجنوونه ..مو كان انتظرت غبيه ..غبيه
عصب: بتنزليين او شنوو
ماارديت عليه ..مادري ااطاوعه وانزل او شنو ؟!! وليه ماانزل انا متعوده اكون بشقق لاصحابي عاادي يعني مارح يصير شي من غير رضااي بس هذا بامريكاا مااعرف الهمج الي هنا كيف ...نوره خلك شجااعه وبعدين انتي عندك حزام اسود بالكراتيه ليه تخاافي
كأن الولد كان عارف انا شفكر فيه قالي : لا تخافي مارح اسويلك شي ..انا بعد عندي خوات
قلت بغرور : مااني خايفه انا عندي حزام اسود بالكراتيه
قال : اسود او تركواز مايهمني انزلي اشوف
نزلناا وصار يمشي قدامي .. واناا احاول الحقه كله من ذي العباايه الي مو عارفة امشي فيهاا ...طليت حولي مالقيت احد مسكت العبايه ورفعتها الييين خصري وربطتهاا طلعنا الدور الاول وبعده الثااني واخير وصلناا للدور الثالث وفتح الشقه ودخلنااا




× فـــــرح ×

صحيت على صوت التلفوون مفزووعه ...الله يستر من اللي متصل عليناا اللحين
الصوت الرجالي : منزل عائلة سراب ال...
جاوبة : ايه نعم خير اخوي
الصوت الرجالي : اختي معااك مستشفى ال...
انفجعت : خير وش صار عمتي صار فيها شي
الصوت : اختي لو ممكن تجينا المستشفى لو سمحتي
قلت له : خير وش اللي صاار انطق ياااولد الحلاال
الرجل: لما تجين رح تعرفين كل شي وقفل السماااعه
قفلت السمااعه على طووول ...وبسرعه شلت شادن وحطيتهاا بغرفة جدتي خذيت عبااايتي وعلى الشاارع تصدقون يوم اقوولكم اني كنت اجري ... تعرفون يعني شنوو اجري .. لا جا ببالي اخذ تكسي ولا يحزنوون مشيت مشيت من بيتناا اليين المستشفى الي كانت بنفس الحي ...وصلت المستشفى وعباااتي كلهاا تراااب
وماني قاادره اخذ انفااسي من التعب على طول على غرفة عمتي شفت الممرضه قريبه منهاا وتفك اسلاك واشيااء ثاانيه كانو حاطينها لهاا ...قربت من السرير واناا ادعي ربي بقلبي انه مايكون صار الي اناا اتوقعته ادعيه ان هذا كله حلم يقظة ...طالعت بالممرضه : وش فيها ؟!!
الممرضه : تقربين لها ؟!!
قلت لهاا : بنت اخوهااا
الممرضه : ماافي احد معااك
قلت لها : انا كل اللي لهاا ...شفيهاا
الممرضه كانت تطالعني وماتتكلم ..تقربت اكثر من السرير انحنيت على ركبي وقربت عند اذنها وناديت : سرااب عمه ...سووسو ردي علي
ماجااوبتني ..مانطقت ...رجعت : عمه ردي علي هذا انا فرح حبيت قلبك ردي
برضو ماردت قلت للمرضه : قوليلها ترد علي
الممرضه وهي تحاول تمسك نفسها : قولي انا لله واناا اليه رااجعوون
صرخت فيها : شتقووووووولين انتي ..شتخرفيين هي اللحسن رح تصحى
وقفت وجلست ع السرير ورفعت جسدها البااارده وصرت اضرب بكفي على وجها خفيف : سراااب عمممممه
ردي علي ..اصحي كلمييني ...اصحيييييييييييييي ييييي وانفجرت ابكي انفجرت بدموووع حاااره ضميت جسمهاا لصدري يمه ردي علي يااااايمه ...لا تخليييني ...عمه حرااام عليك انا من لي عقبك ......يممممممممممممم ه
الممرضه وهي تبعدني : حراام عليك الي تسوينه
مسحت دمووعي وطالعت بالممرضه ماادري شكنت افكر فيه ...كل الي كنت ابغااه اني اطلع من ذا المكااان ومثل مااادخلته واناا اجري طلعت منه واناا اجري
دخلت بيتناا وقفلت البااااب سندت رااسي على باااب الحوووش وصرت ابكي ...ابكي وااابكي ...سحبت شيلتي الي حسيتهاا طووق حول رقبتي ورميتها بالارض ..سمعت صووت منيره وهي تدق على بااب الحوووش
وكان دقهاا قوووي : فرررح افتحي الباااب ...افتحي ياااافرح
بالكااد قدرت اتحرك وفتحت البااب ...دخلت منيره وهي مفجووووعه : وش صااار ؟!! شفييييييييييييييك
قلت لها واا اشهاق : خ..خلا.ص ..راا..ح..ت عم..تي راحت
منيره : شنووووو
ضميتهااا : السراااااااااااااااا ااااااااااااااااب مااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااتت
قلت كلمتي هاااذي على خروج جدتي للحوش الي وقفت بنصه ...وصاارت تطاالعني وتطالع بمنيره الي تبكي
وفجأة طااحت على الارض ....اناا انشليييت بمكاااني ... ماقدرت اتحرك ... منيره على طول رااحت جري لجدتي رفعت راااسهاا وحطته على حجرهاا وصاارت تحاولت تفووقهااا
منيره : خاالتي ..خاالتي ردي علي
قربت عند منيرة وانا احبي ..كأني طفل توه ماتعلم المشي ..المساافه على قصرها حسيتهاا طوووووويلة
منيره صارت تبكي بزياااده وهي تحاول تفوق جدتي ..اخيرا انا وصلت
سألته منيره بهبل : شفيهاااا ؟!!
منيره الي مسكت ساعد جدتي ورجعت حطته ع الارض ..كررت سؤالي: شفيهااا
منيره ضمت جدتي لصدرهااا وصاارت تبكي …هزيت رااسي بعد م تصديق: لاااااا …لاااااااااااااااااا




× راكــــــان ×

كنت طول الوقت اتمنى يكون هذا كله كاابوس ..او تكون البنيه جنيه وتختفي ....لكن ويين ..تصدقون فكرت اسحبها من ايدهااا وارميهاا الشاارع ...لكن شكلهاا ماادري يبين انهااا غبيه او ساادجه ...واذا مب غبيه شلون تركب سياره انسااان غريب عنهااا وتستخبى فيها كل ذا الوقت
قالت لي يوم دخلت اشلقه : شقتك نظيفة
طالعتهاا : شكرااا ... وشارت لهاا ع الكنبه ..اجلسي وحكيني حكاااايتك من طقطق لسلام عليكم
بنت خذت نفس : لا حكايه ولا روااايه ..شوف انا مااماا ارسلتني هناا عند اختهاا عشاان خايفه علي اني انحرف بامريكا على قوولتهاا ...خصوصا وان صار عندي بوي فريند ..وانت تعرف الاهل والتفكير القديم مدري متى رح تستوعب اننا من جيلين مختلفيين ...
سألتها : طيب وينهم ليه مااستقبلوك بالمطار ؟!
نوره جاوبت : I don't know بيني وبينك احسن مااتخيل نفسي معااهم ياااي مره متخلفيين غطااء وتقاليد ومش عارفه شنووو
قلت : شلون تكلمين على اهلك كذاا
نوره : gave me a break اهل ميين انا مااشفتهم من اكثر من 8 سنواااات
بلعت ريقي...يارب الهمني الصبر مع ذي المخفة : طيب انتي شلوون طلعيت السيااارة ؟!
نوره : انا طلعت من المطاار اوووكي ...رحت للمواقف قلت يمكن القى تاكسي شفتك وانت تطلع من السياااره وتتركها مفتوحه وكان باين عليك انك nice guy فقلت بس انت الوحيد الي تقدر تسااعدني بعدين شفت رجال جا وحط شي بسياارتك وقفلهاا ومشي فاناا استغلت الفرصه وركبت
سألتها : اسااعدك بشنو ؟!!
قلت له : اني ارجع لامريكااا ..انا مااقدر افضل هني اكثر
قلت لها : وليه ماتولين لخالتك هالكلاام
هزت راااسهاا : مستحيل تسااعدني ...بلليييز سااعدني
سألتها : طيب انتي عندك فلوس
هزت راسها : لاااااا
قلت : اجل شلون رح تقدريين تسافرين وتجيبين فيزه لامريكا
نوره : انا مااحتاج فيزا اناا عندي الجنسية ؟
قلت لها : يعني انتي جايه هنا بالباسبور الامريكي
نوره: لاااانا جايه بالباسبور السعودي
هزيت رااسي : يعني سعودية
نوره : انا عندي ثلاث جنسيات ..فرنسيه لاني مولوده بفرنسااا ...امريكية لاني عايشة بامريكاا اكثر من 5 سنوااات تقريباا 15 سنه والسعودية لانها جنسية بابا وماامااا
قلت لها : يصير ياروح الماما والباابااا ...مارح تقدرين تسافرين برى السعودية من غير اذن ولي امرك او من يقوم محله
البنت : وش تقصد ؟!!
قلت لها : يعني بالعربي الفصيح انتي محتجزه هني اليين مااايسمح لك ولي امرك بانك تغادرين البلااد ومن غير الاذن سفرك مستحيل
نوره : يعني انا محتجزه هني ...هذي جريمه
قلت لها : مو جريمه ...اللحين قولي لي وين تبغين تروحين
نوره : الله يخليك لا توديني مكااان ...خليني عندك ..اللين مااجمع حق التذكره واساافر
قلت لهاا : انتي ماتفهميين ..انتي سعووديه
صرخت : I'm not
قلت لها : الله ماطولك ياروح ياابنت الناس هذا البااب قداامك اطلعي منه وروحي لاهلك اناا مو فااضي لهباالك
نوره : اسمع وش رااايك تخليني هنا اليين مادبر لي مكاان
صرخت : نعم ؟!!! انيت كيف تفهمي اقولك اناا رجال عايش بذا البيت وحدي مايصير تقعدين معاااي حرااام ..اصلام جلستك كذاا معااي حراام
جاوبتني : بلييز خلك متحضر شووي
عصبت منها مسكتها من ايدهاا ...:اقول امشي قدااامي كيييف ...وسحبت عباتها ورميتها بحضنهاا وفتحت البااب ورميتهاا برى وقفلت الباااب






× الـــصقر ×

طلعت من المسجد على طول على البيت نمت لي ساعتين وبعدها قمت على طول لمكتبي الي بالبيت بما ان اليوم اجازة والشركه مغلقة ….بديت اشتغل بالاوراق اللي عندي ..اووف هالشغل مدري ليه مايخلص ...دخلت علي مهاا : السلام عليكم
ابتمست : وعليكم السلام مارجعتي تنامي؟!!
مها وهي تجلس على الكرسي: ماجاني نووم ..اوو شكلو عندك شغل ملياان
قلت لهاا : الشغل مايخلص
مها : مو لو كان خالد هنا كان ساعدك
رفعت عيني وطالعتهااا ..قالت لي : لا تطالعني كذاا ماقلت شي يزعل
قلت لها : وانا فتحت فمي بشي
ابتسمت : مو لازم تقوول عيونك قالت الي ماقاله لسانك
قلت لها : مهاا اخلصي وش عندك .... ورجعت اطالع بالملف الي عندي
قالت لي : صقر اناا حلمت بااامي الله يرحمهاا ..تعرف كنا كلنا حولها انا وانت ونوال حتى عقاب الله يرحمه ماعدا خالد ...كااانت تدور عليه وتنادين وين خاالد ...وين خالد ومحد فينا جاوبهاا ...وصاارت تبكي بالحلم تبكي مره كثييير ...صقر الله يخليك يااخوي لو لامي معزه بقلبك خله يرجع البيت
قلت لهاا : مهاا الله يخليك لا تضغطين علي .. قلت لك خالد بيرجع البيت بالوقت الي اتاكد فيه انه خلاص انعدل
سألتني : متى ؟!!
جاوبتها : قريب ان شااء الله قريب
صارت تطالع بالارض : طيب ماعرفت عنه شي ؟!!
جاوبتها : اشتغل بشركة شاهين ..شاهين عينه
فرحت : والله ...طيب بيعطونه راتب زيين ؟!! وش وظيفته اصلاا
قلت لها : مهاا بدال اسئلتك هذي روحي سوي لقمه اكلها ترى اللين اللحين مافطرت
مها : ياااربي انت محد ياخذ منك لا حق ولا باطل ...وطلعت من الغرفه




× نــــورة ×

ااااااااااه رماي برى البيت ..مالت عليه وين ارووح واناا مفلسه وماعندي حتى أي كردت كاارد ...كله من مااااماا حراام عليهااا .....تذكرت الرجال الي شكله مريب وهو يحط الشنطة صغيره بالسياااره وبعدهاا مشي
رجعت دقيت الباااب وعلقت ع الجرس عشان يفتح لي
فتح البااب وشكله مره معصب: نــــــــعم
قلت له بلهجة تهديديه : اسمع اذا ما خليتني هناا رح اروووح لاول police station وابلغ عنك
فتحت عيووونه : تبلغيين عني ؟!!
قلت واناا اشوف ان في توتر بحركات جسمه : ايه ..انا شفت الرجااال وهو يحط ...ماعرفت شقول اخاف اقول مخدرات اول الماس ويطلع غلط ...تذكرت كلمه دايما يقولونها بافلام العصااباات ...البضااعه .شفته وهو يحط البضااعه بسيااارتك
قالي : رووحي اشتكي ..ماني خاايف
قلت له : متأكد ؟!!
قالي : الثمن ؟!!
قلت له : خلني هني
قالي : ادخلييييييي
دخلت اغراضي معااي ..ورميتها ع الارض سألته : وين غرفتي
قالي : البيت مافيه غير غرفة وحده للنوم
قلت له : اجل لي
سألني : وانا وين اناام ؟!!
قلت له : دبر نفسك انت الرجااال ..بالمناسبة وش اسمك ؟!!
جاوبني : راكان
سألته : وش معنااه ؟!!
قالي : ماادري ادخلي انثبري بالغرفة
قلت له : احسن لك تنتبه لطريقة كلاامك معاااي ...انت ماتبي تزعلني
قالي بلهجة تهديد : ماتدرين اني اقدر بسهولة اذبحك ومحد يدري عنك
قلت له : جرب تحط اصبعك علي وشوف وش رح اسويلك
جا وحط ايده بيسحبني من ايدي ..وبحكرة سريعة مني رميته على الارض
صرخ : اااااااااااااي
ابتسمت : قلت لك ماصدقتني ...شكلك من اللي مايفهمون بسهولة


× نـــــوال×
طلعناا من بيت عمي رايحين بيتنااا ... مفروض ان فهد بيحطني بالبيت وبيغير ملابسه وبعدهاا بيروح شغله
طول الطريق كانت صورت فهد وهو ضامم حصه لصدره ويمسح على رااسهااا ...ماغابت عن خيالي ..موقفه مع حصه عكس صوره ثاانيه له ...كنت دايماا اعتقد انه يمثل علي ..لكن كل مره اكتشف عكس توقعااتي ..فهد حنوون وطيب ...التفت عليه وصرت اتأمل وجهه ..اول مره ادقق بملاامح فهد بمعنى التدقيق ..تدرون هو حلو بس مو مررره لا فيه شي سبحان الله يقوولك طالعني غصب عنك ...اعتقد انها الكاريزماا ..عيونه يووم يكون يفكر تتحول من عيون بنظرات شقية لبحر عاصف اقتحامه صعب ..مثل اللحين .. بنفس الوقت شكله مره تعبان ومهمووم ...وصلنا بيتنااا بسرعه رحت للمطبخ احضر الفطور لفهد ..جهزت نواشف مع بيض وسوت له نسكاافيه ...حطيت الاكل ع الطاوولة وشفت فهد وهو ناازل بعد ماتحمم
سألتني : توصيين على شي ؟!!
جاوبته : وين طالع افطر بالاول
فهد طالع بساعته : ماعندي وقت
قلت له طيب لحظة وبسرعه رجعت المطبخ وطلعت حافظة على شكل كووب حطيت فيها النسكااافيه عشان لا تبرد وعملت ساندويتش لفهد بسررعه
فهد : هذا ماله داعي عطيني النسكاافيه بس
قلت له واناا اضبط الساندويش: مب زيين نسكافيه وبطنك فااضيه كل الساندويش وبعدين اشرب النسكاافيه
فهد اخذ الاشيااء مني : حاضر مااماا
سألته : فهد ماتقدر تاخذ اجازه عارضه انت تعبااان
فهد : عندي مواااعيد كثيره اليوم صعب
حزنت عليه لو تشوفون شكله مره هلكاااااان عيوونه ذبلااانه مره : طيب جاي ع الغذاا ؟!
فهد : ان شاااء الله

 
 

 

عرض البوم صور جليد الصيف   رد مع اقتباس
قديم 26-02-09, 02:07 PM   المشاركة رقم: 43
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46223
المشاركات: 109
الجنس أنثى
معدل التقييم: جليد الصيف عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
جليد الصيف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : angel911 المنتدى : القصص المكتمله
Newsuae2

 

الجزء الثامن عشر

× منـــيرة ×

كل شي صار بسرعه من دلخت زوجي علي اليوم الصبح وهو مفجوع من شوفته لفرح وهي تمشي بالشااارع وشكلها الي ماايطمن ........اليين خروجي من بيتي وقوفي قداام بيتهم وانا اسمع صووت فرح من عند الباااب وهي تنوووح ... لخالتي الي طااحت بين اديني ميته ....معقول هذا كله وااقع ؟!! معقوول ماااحلم ؟!! خلااص سراب صاارت سرااب ؟!! مالهاا وجوود ؟!!! جات اخر وحده من المعزيااااات وعزتني وطلعت ومع طلعتهاا يكون انتهى اول يوم من ايااام العزااا.. فرح حبست نفسهاا بغرفة سراااب فتح البااب ومااقدرت ادخل ... تخيلو مااقدرت ادخل ...الغرفه غرفتها ...الريحه ريحتهاا ...بس هي ووين ؟!! هي مو موجووده ...جريت رجلي جر عشان ادخل ..ادخل اشوف فرح الي من الصبح وهي وتبكي .. من الصبح ولا شاافت النوور ..كله بذي الغرفة المضلمه ..فتحت اللنبه ..فرح بصوت تعباان : قفليهااا
قربت منهاا وانا مع كل خطوه من خطواتي سمع رنيين ضحكة سراااب ...اسمعها تنااديني ...قربت وجلست جنبها ع السرير ومسحت على رااسها : فرحه حبيبتي ارفعي رااسك
رفعت رااسهاا وطالعتني عيونهاا مليااانه دموووع ومحمره ضميتها لصدري وصرناا نبكي مع بعض
قالت لي : لي تركتووني ؟!! ليه خلوووني بلحااالي ؟!! انا من لي عقبهم ؟!!
قلت لها واناا احااول امسك نفسي: بس ياافرح حراام اللي تسووينه ..انتي تعترضين على قضاء ربك ؟!!
قالت لي : اناا ماااعترض والله مااعترض بس وصاارت تبكي
ضميتهاا : ادعيلهم يااافرح ادعيلهم بالرحمه ترى اللحين هم بامس الحااجه للدعااء هو اللي يانسهم
قالت لي : منيره .. قلت لك خليني عندهاا ..كان شبعت منهاا ..لكن انتي عيتي لييه ؟!!
قلت لهاا : ماعادت الليه تنفع .. وتمالكت نفسي قلت لها خذي ومديت لها بظرف ...
سألتني :وش ذااا ؟!!
قلت لهاا : هذا سراب الله يرحمها كااانت مخليته عندي .. وحلفتني مااعطيكم ايااه الا بعد ماا تمووت
سألتني : متى اعطتك ايااه؟!!
جاوبتها : قبل سنه ..يوم اكتشفت مرضهاا
سألتني : ليه مااقاالت لنا ؟!! ليه يااامنيره ماقلتيلنا ان عندهاا ورم خبيث لييه ؟!!
قالت لي : كاانت رغبتهاا .. خلتني احلف لها مااقولكم ...ولارضيت ترووح تتعاالج ...كاانت تعرف انهاا مارح تعيش طووويل ...قالهاا الطبييب يومتها ان الورم بمنطقة خطره كان بمؤخرة الرااس وممتد لين يصل المخيخ واذا سووت العمليه لازم تحط باعتباارهاا انهاا ممكن تصااب بشلل او فقداان لاحد الحواس
قلت لها : وامس كذبتي عليناا ؟!
هزيت رااسي : ايه كذبت ... وقفت مااعااد فيني اتحمل القعده هني ... اناا رايحه بيتي بعشي الاولاد وابو رياان وبرجه لك
هزت راسهاا : ماله دااعي اناا بخير لا تخاافين علي ... وشادن معااي انتي خلك مع زوجك وعيالك ..وبدت الغصه تظهر من جديد ..اشكري ابوريان مااقصر معاااناا اليوم الله العالم من غيره يمكن ماالقيت احد يشيعهن ورجعت تبكي ..رجعت لهاا وضميتهاا من جديد ..اااخ ياافرح مدري متى بتبرد ناار جووفناا ....



× حـــصة ×

طول الوقت وانا فغرفتي كل ماحسيت احد بيدخل علي سويت نفسي ناايمه وتعبااانه ...طليت بجرح يدي يااغبااائي كنت بذبح عمري بيدي ..اووف الله يقلعك يااسعد ...روح ربي يحرق قلبك يااشيخ زي ماانت حاارق لي قليبي ..اووف الحيوان شلون كان يطالعني بشماااته لا والوقح يقولي " والله عقااب مااتركك من قلييل ..من حقه يرميك وياخذ بداالك بنت المرااسل " فراش " " جرحني بكلماااته ...ليه لاازم يذكرني ...اناا ماصدقت تناسيت الموضوع يجي وينثر الملح على جرحي ...دخلت ايدي تحت مخدتي ..وسحبت صورةاجزائها مجموعه لبعض بواسطه اللصق " شليشن /شطرطون " .. هالصوره انأخذت له يوم تخرجه اذكر زين شلوون سرقت الصوره من الالبووم من غير لاحد ينتبه علي ... وبنفس الوقت تذكر زيين شلون قطعتهاا
يومتهاا كان العيد ..عيد الفطر ...فرحة ونااسه ..كان عمري وقتها 17 سنه وكان باقيلي سنه وحده واتخرج من الثاانويه ..ونملك انا وعقااب ...جوني خطااب كثيير وابوي كان يردهم بحجة اني مسمية لود عمي من ولدت ...وياريتني ماتسميت له ...لبست وتجهزت ..طبعا لبست ثوب " جلابية " لان هاذي العادة عندنا امي سبقتني على بيت عمي من بدري انا اتاخرت شووي لاني كنت عند الكوفيرا رحت اقص شعري واسشوره
خليت السواق يحطني قدام بيت عمي .. دخلت البيت طبعا الين ماتوصل الفله الرئيسية قداامك طريق طويل عريييض ..عباارة عن حديقة كلها زهور واشجاار ... غير طبعاا المسبح الي مرشوش عليه بتلات الجوري الطاايفي ... عمي جاايبهاا خصوصا من الطاايف لان عنده عزيمة بالليل ...قلت خليني اروح من الخلف ... توقعت ان عمتي والبناات مع امي بيكونن بالحديقه الخلفيه ... الحديقة الخلفية تجنن معموول فيهاا جلستااات تجنن من الخشب تشفونها كاانهاا اشجار تقطعت ومابقي غير ساقها مثبت بالارض .. وهالجلساات تحت مظلة من اشجاار المتدااخله اغصاانهااا ...كنت دايما احب اجلس بذااك المكاان ..كنت اقول دوم بنفسي هذي المكاان رح يكوون ارض الاحلام بالنسبة لي ... رح يكون مملكتي انا وعقاااب .. كنت اتخيل ان بكل زاوية من زواية الحديقة السرية زي مااسميها ..رح اسمع كلماات الحب والغزل ..مادريت انه رح يكون المكاان الي رح اسمع فيه كلمات تمنيت اني انصميت ولا سمعتهاا ..مشيت لين ماوصلت الحديقة مالقيت احد فيه ..قلت يالله خليني ادخل من بااب المطبخ ... لكن البااب كان مغلق والشغاله ماهي موجوده تفتحلي ..تاففت لدرجة ماتتخيلونها مره مافيني حيل ع الحووسه ...رجعت اب يالف للبااب الامااامي ...الا سمعت صووت من وراي يناديني اول ماسمعت الصوت قلبي بدال مايطق 70 دقة بالدقيقة صاار 70 مليوون ..ياربي حلم ولا علم ؟!!
التفت لمصدر الصوت شفت عقااب وهو يطلع من بين الجلساات ..يظهر اني ماانتبهت له مع الشمس
عقااب : السلام عليكم ..شلونك ؟!
ابتسمت : وعليكم السلام .. انا الحمدالله ..كيف حالك انت ؟!!
جاوبني : الحمدالله ..وسكت
اممم ليه سااكت ..: كل عام وانت بخير
جاوبني : وانتي بصحة وسلاامة ان شا ءالله ...ورجع سكت
سألته : تامر على شي ؟!! بروح عندي امي وعمتي ؟!!
حسيته تلعثم : هاا ... لا ولا شي
ودرت بدور للبااب الاماامي ...رجع ناداني : حصه
التفت : سم ياولد العم
عقاب : حصة ابيك تسمعيني وتفهمين الكلام الي بقوله
انقبض قلبي من كلامه !! خير شبيقوول ؟!! : خير في شي ؟!!
عقاب : اعرف الكلام أي بقولة ممكن يزعلك لكن ..امم انا مااقدر اكذب ولا امثل اكثر .. حصة انتي بنت عمي وتعرفين انهم محيرنك لي .. شوفي يااابنت عمي .. انا اعتبرك مثل مها وحصة ..ومالي أي رغبة فيك ..وابيك تحليني من أي ارتباط ربطونا فيه الشياااب
تعرفون كلماااته كانت خنجر تنزل فيني طعوون ..مااصدق الكلام الي اسمعه اكيد يكذب ..او مقلب سخيف
كمل من غير اي اهتماام للأنثى الجريحه : يااريت تكلمين ابوي وعمي يفسخون الخطبه ..انا مااقدر اوجه ابوي تعرفينه وتعرفيين عصبييته ...ابوي يحبك ومايرفض لك طلب .. غير كذا اناا بقلبي بنيه وابي اخطبها ومستحيل ابوي يوافق اذامافسختي الخطبة ...ولا تنسي انتي صغيره لسى والعمر قدااامك .. تعرفون بالبدااية مارديت عليه عطيته ظهري ومشيت خطوتين لكن مااقدرت اكمل لازم اطفي النار الي بقلبي ..لاازم ارد كرامتي الي بعثره ..وقفت وناديت من غير لا التفت : عقااااب ..يكون يكون بعلمك من يبيعني برخيص ابيعه انا بترااب ..وانحنيت للارض واخذت حفنة اتراابثم التفت عليه .. شاايف هالتراااب انت مااتسواااه عندي ونثرته على وجهه ... يمكن تتسألون من وين جبت هالقوة ..بقولكم جبتها من كبرياائي المجروح من الانثى المذبوحه بداااخلي .. مشيت وتركته وسط ذهوله مشيت وانا راافعة رااسي .. تمنيت اروح بيتنا احبس نفسي بغرفتي ...لكن لاا والف لا ...مستحيل ابين ضعفي ..مستحيل يشوف دمعتي .. مشيت باتجاة البااب الاماامي
انا داخله الا و خالد بوجهي
خالد : هلااااااا بنت العم
ابتسمت : هلا خويلد
خالد : خويلد بعينك ...قولي خاالد سيدك وتاج راسك خاااااالد
عملت له كش ومالت بيدي : ماااااااااااالت مابقى الا انت
خالد : هييييين ان مارايوتك شغلك ادخلي بس وبتشوفين من بيفووز اليوووم
قلت له : ههههههههه كل مره تقول هالكلام وتخسر
قالي : هالسنه لااا ...امشي قداامي
دخلت سلمت ع الكل وجلست ...في لعبة دايما نلعة لعبت الابيات الشعرية ... عادة الي يبقى بالاخير اناا وخالد او انا وعقااب ... على قولة نوال عندنا ذاكرة حديدية .. احنا نلعبها عشان نتسلى غير كذا عمي ذياب من الناس الي يحبون الشعر كثيير ... واحلى شي الهدية .. تطلب الي تبية .. وطبعا سمعاا وطااعة
عمي نادااناا : هاا مافي مبارزة هالسنة ؟!!
صقر: يبا تكف خلناا مرتااحين ..اللحين بتجينا نوال وترجنا
نوال الي جات اول وحده من صالة الحريم : اسمع اسمي ؟!
خالد : وش يفكك منهاا ؟!
نوال : اسكت يالخسرااان
خالد : عاد الي يسمعك يقول قطعتي الفووز
نوال : انا اتنااازل عن الفوز لحصة ..بنت عمي واولاابهم
خالد : فصيحة الاخت
نوال : ملقووف الاخ
صرخ عمي فيها : نوووووووووال
سكتت مسكينه تخااف من عمي مووت ... جلسنا الحريم بجهة والشبااب بجهة ... انا بوجهي كان جالس عقاااب اللي تعذر انه مصدع ومايبي يلعب.. طبعا الحبيب كان وده لو مايجلس معنابس هو يعرف زيين انه لو طلع يااويلة وياسواد ليلة من عمي .. وانا جلست قباله .. .. هالمره محد كان يبي يلعب ..صقر وسعد خير شر مايلعبون ...وفهد المسكين لانه سنة امتياز فكان يداوم بالمستشفى ..مسكين حتى اجازات ماافي ..نوال بعد التهزيئة المعتبره سكتت
عمي : اجل المناظرة قصيدة بقصيدة
صقر: حرام يبى صعبتهااا
ابوي : خلهم ...نبي نشووف من منهم الحفيظ .. وبنسهيلها عليكم لا تلتزمون بقافية نبي نشوف ذوقكم بالشعر
خالد تحمس : حلوووو . .. ابدي ياابنت العم
بديت وعيني بعيين عقاااب كاني اقوله هالابيات لك : اامم

ماكل عكف الشوارب طيب مفتوله
كل شارب له مقص اليا قصر طاله

والناس للناس شياله ومحموله
ولا كل حمل يبي يقواه شياله

بعض الحواجب على الطولات مفلوله
وبعض الحواجب على العثرات نزاله

والحر إذا ما أرتفع مايقبل نزوله
والبوم لو يرتفع بالقاع منزاله

نفس من الوقت والايام معلوله
ونفس عليله من الرجال وافعاله

من يرتجي من سحاب الصيف هملوله
يموت ضامي قبل يذوق هماله

والرجل لا صار شيخ وابن حموله
يضفي على الربع والمحتاج بجلاله

والمهبد اللي يرد القوم في قوله
مسرد حكي في مجالس ناس حثاله

حمامة الوجه من يمناه مقتوله
ما للحيا فيه دم يشربه فاله


ليته عطى صغر عقله من كبر زوله

او ليت زوله نفع من لاذ بظلاله

خبل يدربي سلوم البدو بنعوله
يطيح قدره تحت رجليه ماشاله

أبواب كل المراجل عنه مقفوله
والنعم كايد عليه ولا يتهيا له

مثله إذا ما استحى من هالبشر حوله
على الأقل يستحي من ميلة عقاله


لكن نصيحه لوجه الله قولوا له
لو يلبس ثياب اخته يمكن أشواله

وسوووووووووالم ...الكل صح لسااانك
خالد كشر: واتلله يابنت العم ماااندي رد عليهاااا
ابووي : ورااجنااا من اوول ...يااشيخ كان جلست ساااكت
قاله : من يشهد للعرووس
الكل ضحك ..ههههههه
عمي : ها حصة امري وتدللي وش تبيين ؟!!
طالعت بعقاااب وخذيت نفس : توعدني يااعمي تعطيني طلبي؟!
عمي ضرب صدره : اناا ولد محمد ... اطلبي وتنعطي
قلت له : ابيكم تفسخون خطبتناا انا وعقاااب
الكل صابه ذهوول ..سعد : نعم انخبلتي انتي ؟!!
عمي وصقركانو يطالعون عقاب بنظرات حاارقة
ابووي : حصة شهالكلاااااااام ياابنتي ؟!!
طالعت عمي : عمي انت قلت اطلبي وتنعطي
سعد قام يبي يضربني ..الا وقف بيني وبنيه خاالد لانه الاقرب : اتجننت انت ؟!
سعد : وخر يااخووويلد
عمي صرخ : سعد اعتقد حناا رجال قداامك مو نسوووان ... حصة ليه ماتبينه ؟!!
قلت لعمي : ماينجر قلب على قلب
سعد : انتي وقحه و
ابوي : سسسسسسسسسسعد
التفت ابوي لعمي : حلناا يااخوي
عمي : محلوول
يومتهاا دخلت بيتناا واول ماطلعت حجرتي دخلت وقفلتها .. ماهتميت لاصوات سعد وامي وهم يهاوشوني
اول شي سوويته اني مسكت صورته وقطعتهاا .. وسحبت مشرطي وبديت اشرط ايدي ...تخيلوو شرطت ايدي وبكيت ...الين جفت دمووعي ..رجعت ثااني مره الملم اجزااء الصووره واضمهاا لصدري
تنهدت واناا ارجع للوااقع ... رفعت سمااعتي ..لاني ابي اتطمن على افنااان خاايفة عليها مره كثيير من زمااان مااتصلت ولا ردت علي تقولي النذل وش قرر


× مهــــــــــــــــا ×

طول اليوم كنت كنت جالسة لحالي مره طفشااااانه ...نوال الدوبااا مااارضت تجي عندي تقول عندها امتحان
اوووف وصقر كل وقته برى البيت ..حتى وهي اجاازة برضو برى البيت
الصقر وهو داخل : السلام عليكم
ضحكت بداخلي " توني احش فيه : هلاا والله .. وعليكم السلام ورحمة الله وبركااته
الصقر: شفيك جالسة هناا لحالك ؟!
قلت له : بالله وين ارووح ؟! اختك وعندها اختبااراات وانت اربع وعشرين ساعة برى
الصقر: ههه طيب اقعد بالبيت شسوي ؟!!
قلت له : يااخي لاا تجلس ..تعال خذني وحن علي ومشيني مثل خلق الله
ضحك : هههههه ...طيب وين تبي ترووحي
قلت له : يااخي انت وكرمك وديني وين مااتبي ..
قالي : تعرفين ماني رااعي تمااشي قولي ودني المكان الفلاني بوديك
تأففت : اوووووف منك ...اقول ليه ماتتزوج وتجيب حرمتك تسليني
طالعني : لااا والله انا اتنكب وانتي تتسلي
قلت له : اللحين الزواج نكبه ؟!! بنشوف ياصقر بكرة تتزوج ولا بتطلع من حجرتك
حذفني بالخدادية : مالت تادبي
ضحكت وانا اتجنب الخداادية : حلااتك اخوي وانت مستحي
سكت شووي وهو يطالعني : امم ...مهاا ام جايك عريس.. وابتسم
انصدمت : نعم ؟!!
قالي : شفيك مفجوعه ؟!! جايك عريس..شراايك ؟!
وقفت : وانا ماابي اتزوج
مسكني وجلسني : اسمعي ومن غير شغل البزارين ..ابيك تستخيرين وبعدها تردين علي ..شاهين رجال طيب وعلى دين
سألته : شاهين خويك ؟!
هزراسه : ايه شااهين خويي ..وعشان تكونيين عارفه شاهنين سبق وتزوج وماستمر بزواجه وعنده حلا عمرها تقريبا 4 سنوات
قلت له : صقرانا جربت حظي مره واكتفيت
قالي : استخيري زي ماقلت لك وبعدين ردي ..هو مو مستعجل بالرد
قلت له : يصير خير



× فــــــــــــــــرح ×

بعد ماروحت منيره بيتها اخذت شاادن بحظني ودخلنا غرفة عمتي ...تخيلو المكان معي ..فرااغ ..سكوون .. وحشة ..مافي بالبيت غيري انا وهالطفلة ..قعدت على سرير عمتي وسندت ظهري وشادن ارتمت بحظني ..البنيه تعبااانه من كثر اللعب .. كل ماسألتني عن امها عن جدتهاا .. اقول لها رااحو مشووار ..مدري لين متى رح تصدقني وتتم سااكته ..فتحت الظرف .طاحت منه صوور .ووثاائق حكومية ...بالاضافة لرسالة عمتي ..خذيت الرسالة وبدين اقرأ الي فيهااا

حبيبتي فرح
كونك تقرين هالرسالة معناااته اني فاارقت الحيااة وانتقلت لجوار المولى عز وجل ..فقبل مااقولك أي شي
ابغاك دووم تدعين لي بالمغفره والرحمه ...وتدعين لامك وابوك معاااي
اعرف انك زعلاانه ... واكيد عندك امية سؤال وسؤال ...عن مرضي ..عن الوثاائق ..اصحاب الصور
انا تشخصت بان عندي ورم خبيث من سنة تقريباا ... يومتهاا اغمى علي بالمدرسة ..ولمى صحيت كنت فاقدة للنطق لمدة نص سااعة ....رحت للطبيب وشخص حالتي وقال ان التدخل الجراحي بحالتي خطيير ..اعطاني ادوية المفروض انها تلغي اعراض المرض واقدر امارس حياتي الطبيعية..كنت اخبي الادوية بحيث ماتشوفونهاا ...هذي حكااية المرض..امااا حكاية الوثاائق ........

 
 

 

عرض البوم صور جليد الصيف   رد مع اقتباس
قديم 26-02-09, 02:10 PM   المشاركة رقم: 44
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46223
المشاركات: 109
الجنس أنثى
معدل التقييم: جليد الصيف عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
جليد الصيف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : angel911 المنتدى : القصص المكتمله
Newsuae2

 

الجزء التاسع عشر
× فــــــــــــــــرح ×


بعد ماروحت منيره بيتها اخذت شاادن بحظني ودخلنا غرفة عمتي ...تخيلو المكان معي ..فرااغ ..سكوون .. وحشة ..مافي بالبيت غيري انا وهالطفلة ..قعدت على سرير عمتي وسندت ظهري وشادن ارتمت بحظني ..البنيه تعبااانه من كثر اللعب .. كل ماسألتني عن امها عن جدتهاا .. اقول لها رااحو مشووار ..مدري لين متى رح تصدقني وتتم سااكته ..فتحت الظرف ... طاحت منه صوور .ووثاائق حكومية ... بالإضافة لرسالة عمتي ..خذيت الرسالة وبدين اقرأ الي فيهااا

حبيبتي فرح
كونك تقرين هالرسالة معناااته اني فاارقت الحيااة وانتقلت لجوار المولى عز وجل ..فقبل مااقولك أي شي
ابغاك دووم تدعين لي بالمغفره والرحمه ...وتدعين لامك وابوك معاااي
اعرف انك زعلاانه ... واكيد عندك امية سؤال وسؤال ...عن مرضي ..عن الوثاائق ..اصحاب الصور
انا تشخصت بان عندي ورم خبيث من سنة تقريباا ... يومتهاا اغمى علي بالمدرسة ..ولمى صحيت كنت فاقدة للنطق لمدة نص سااعة ....رحت للطبيب وشخص حالتي وقال ان التدخل الجراحي بحالتي خطيير ..اعطاني ادوية المفروض انها تلغي اعراض المرض واقدر امارس حياتي الطبيعية..كنت اخبي الادوية بحيث ماتشوفونهاا ...هذي حكااية المرض..امااا حكاية الوثاائق ........فرح ابيك تفتحين مخك زين معااي وتفهمين كل الي رح اكتبه ..تقريبا قبل ست سنيين بعد موت ابوك وامك بسنتين يعني ..لو تذكرين انتي بوقتها كنتي عايشة عند جدتك ام امك ...وراكان كان عايش عندي حسب اتفاق ابوي مع جدتك الله يرحمهم .. رجع يوم جدك البيت وكان مهموم مره ...لانه انتظر كلناا استغربنا لي انطرد من شغله خصوصا بعد سنيين خدمه فوق الثلااثين سنه
سألته : يباا ليه يطردونك انت شسويت لهم ؟!!
ابوي : اقولك ياسرااب ماادري
زينه كانت بعمرك يعني 18 سنه بس: يبى هذاا مو عدل والله حراام
ابوي : طيب سوي حاولت اقاابل المدير لكن مااقدرت
قلت له : طيب ومسئولين حقوق الموظفين له ماايعطونك سبب
ابوي : سببهم الوحيد اني كبرت وماني قاادر ع العمل
زينه : لا والله يعني بعد مااا يستفيدون منك كل هالسنيين يجون باخر عمرك يرمونك كذاا
ابوي : اااه الله كريم ياابناااتي
زينه معصبة : بالله هم ماايدرون انك مسؤل عن كوم لحم ماايرااعووون والا الاجازة الي اخذتهاا مره كلفتهم
سكتها : زينه خلااص ابوي تعباان
ابوي تقريباا بقي شهرين بالبيت من غير شغل والفلوس الي معااه خلصت ... بعد شهرين مادرينا الا بباب بتنا يندق فتحنا وكااان واحد مبين عليه انه ولد عز ..انا مااعرفته يوم شفته من الشبااك لكن زينه عرفته قالت انه ولد صاحب الشركة الي ابوي كان يشتغل فيها وكان يجي يزور ابوي ...الرجال ماطول عند ابووي ..وبعد مارااح نادانا ابوي عنده ..
ابوي : تدرون من الي كان عندي ؟!
قلت لابو ي: ولد صاحب الشركة مو ؟!
ابوي : ايه نعم هذا عقاب ولد الوسطاااني
سألته زينه : يبا ليه جاا ؟!!
ابوي : جاا يخطبك ؟
زينه تجمدت مكاانهااا ....اما انا : نعم ؟ّ!! يخطبهاا ؟!!
ابوي : ايه يااسرااب جاي يخطبهاا
سألته امي : من وين يعرفهااا ؟!!
ابوي :اسأليها
امي : زوينه ووجعه من ووين يعرفك هاا ؟!
زينه : والله يمه اني مااشفته الا بالصدفة وقسم بالله
التفت عليها : متى ؟!!
ابوي : احكي لهم
زينه : اهو قالك موو ؟!!
ابوي : ايه قالي
زينه : يومتها رحتي انتي وسراب لام منيره ..انا عملت قهوة ابوي مثل كل مره وعلى بالي ان رجع من صلاة العصر يوم حسيت بحركة بالصالة خذيت الصينيه والقهوة شفت ابوي جاالس وهو يقرأ بالجريدة جيت وجلست جنبة وسولفت على رااسة يمكن عشر دقاايق وهو ابد مارد علي انقهرت من ابووي سحبت الجريدة من ايده عشان يطالعني لكن مااكان ابوي
ابوي : ايه مو انا كان ولد راعي الشركة
امي: فضيحتنااا
ابوي : ماعلي من ذاا الكلاام كله هو خطب وانا اعطيته
زينه فرحت وجريت على غرفتهاا ...اما اناا استغربت شلون ابوي يوافق لا ومن غير لا يجيب الولد اهله ..ابوي يومتها اعترف لي انا وامي ان سبب طرده من الشغل هو ان ابن التاجر فاتح اهله انه يبي زينه وغير كذاا هو كان خااطب الولد صارت مشااكل بينه وبين ابوه وابوه كداافع انتقاام طرد ابوي من الشغل ..وحرمه من مستحقااته ...ابوي كانه كان يبي يرد كرامته المجرووحه ...وزوج زينه من عقاااب ......عقااب عن طريق اخوه الكبير اللي كان حقااني مشى لابوي راتب تقااعده وهو الي سااعدني بالصرفياات فتره كبيره ... المهم عقااب كان يشتغل مهندس بوحده من الشركات البسيطه ..ويوم كاان بموقع بنا طاحت عليه سقااله وماات بوقتهاا مات بعد سنة ونص من زواجه .. تركها وهي حاامل ..ماكنا نعرف ابدا انهاا حاامل .. ويوم رحناا ابوي راح لابوه وقاله عن حمل حرمته ...تخيلي طرد ابوي واهاانه وقاله بالحرف ..روح شف بنتك من وووين جااايبته ..ابوي ماحتمل الاهاانه يطرد وهو شيبة قدام النااس وتنهان كرااامته ويتشكك بعرض بنااته شي مااقدرت نفسه تحمله ...تعرض لنوبة قلبية ومااات ...زينه بعد عقااب صاارت نفسيتها بالارض .. طول فترة حملها كاانت تعبااانه مره لا قدرت تتحرك ولا يحزنوون كله نايمه ع الفرااش ... ولادتها كانت متعسره ولدت وجابت لناا شااادن ..ايه شاادن بنتها مو بنتي ..زينه تعرضت لنزيف بعد الولااده اذكر انها وصتني على بنتهاا
زينه : بنتي ياااسرااب امااانه عندك ...عامليها كانها بنتك لا تحسسينها يووم انها مو بنتك ربيهاا انتي وسعوود .. لاتعطينهاا لهم ...ربيها ياااسرااب ربيهااا
وبعدها بيومين مااتت ..ماتت وتركت لي شادن وتعاهدت انا وسعود اننا نربيهاا ..لكن سبحان الله ماانكتب لنا نصيب نتم مع بعض ..يمكن تستغربين انا ليه خصيتك بذي الراسااله ..انا خصيتك فيهاا لان راكان يعرف هالموضوع ...ماقلت لك لانك كنتي صغيره وفوق كذا انتي حسااسة مره ...قلت خليني اريحها ...واللحين يااافرح ابغااك تربينهاا ماارح اقوول خليها بنتك لاا .. خليهاا اختك الصغيره .. اناا واثقه فيك وواثقه بمحبتك لهااا .. فرح خلك عاقلة ورااكزه طيبتك لا تظهرينهاا للنااس لا يستغلوونك .. صدقيني الناس ان حست بطيبتك استخدمتها نقطة ضعف ...ورح يدوسونك تحت النعال ..
رااكان
انت سندي ... انت كنت الرجااال الي اعتمدت عليه ... عمري ماحسيت وانت معااي اني انسااانه ضعيييفه او مكسوورة الجناح ...انت شفت فيك ابوك الله يرحمه ..بحنانه بعطفة برجوولته .. خلك ياوليدي مثل ماانت رجاال الكل يفخر فيه الكل يتمنى ان يكون عنده مثله
بالاخير ابيكم انتو الاثنين تكونوون يد وحده على قلب وااحد لان الحيااة مو سهله ...ورح تشووفون فيها بلاوي واياام حلووه ...ولا تنسووناا من دعااااكم
مسحت دمووعي اللي جرت على خدي ضميت الرسالة لصدري وشميتهاا ... كاني اضم عمتي ...شفت شادن ناايمه حطيتها زين ع السرير ..وعاهدت نفسي ان البنيه هااذي رح تكوون بالنسبة لي بنتي ... ومستحيل بيوم من الايااام اني اتخلى عنهاا .. رح اكون امها وابووهاا ...تطمنتي يااعمه بنتك معي بااااامااان



× نـورة ×

من يوم مادخلت الغرفة ماطلعت منهاا .. حاولت اناام مااانمت طول الوقت انا افكر بالانسان الي متمدد برى الغرفة ..ممكن يكون شكله تاجر drugs او يمكن عضو في مافياا ..جلس ع السرير وشديت شعري ..ااااااخ يعني كان صعب عليك تكوني عااقله ...لازم جنوونك ...وش رح تسوي اللحين بذا البلد المتخلف ...وقف وطليت من الشباك شفت رجال راايحين وسياارااات .. حتى الشاارع مافيه مره ماشيه مافي حريم يسوقون ... انا كيف رح اعيش هناا كيف رح اقدر اتفاهم مع هالبشر البدائيين ؟!
اووووووف...اوكي نوره لا تنكرين الموضوع له ايجابيااته ...انتي اللحين حره تسوين كل الي تبينه مافي امك بتفكيره المعقد ولا يحزنوون ..اوووكي طيب اهلها معقول يدورون علي ؟!! مااعتقد ..غير كذاا اممم.. دخلت اديني بجيب الشورت الجينز الي انا لابسته وصرت ادور بمكاني بشوويش.. الولد حلو مره ممكن يكون my boyfriend لكن ساامي خسارة كان كيووت
سمعت طق ع البااب : هي انتي بعدك حية ؟!!
فتحت البااب : what ?!
شفته طالع فيني وبعدين رجع غير اتجاه نظرته قالي : تعالي كلي من الصبح ماكلتي شي
وداار باتجاة الصاله ..مشيت ورااه لكن فجاة وقف ومن غير مايلتفت : لو سمحتي غيري الملابس الي انتي لابستهاا ورااعي انك مو بالبيت لوحدك
سألته : انت كذا تدخل بخصوصيااتي ..مالك حق !!
قلت له : وانتي ببيتي يعني لازم تدبعين شروطي اذاا ماتبين يكون مصيرك الشاارع
قلت بهمس : متخلف
شكله سمعني : تقولين شي؟!!
زفرت : no
سمعنا دق الجرس ...هو رااح يفتح الباااب وانا استدرت ودخلت غرفتي اغير هدوومي



× راكــــــــــــان ×

قهرتني بلبسهاا كان ودي اصكها بذااك الكف الي ينسيهاا اسمها ...مالت عليها نسيت اناا بالبيت مع شاااب ماتربطهم أي علااقة ؟!! غبية او تستغبى ؟!! ..رحت وفتحت البااب ...كان مصعبووه
مصعب : هلا الحبيب
جاوبته : ليه جاي كان بدري ...من متى وانا انتظر حضرتك
مصعب وهو يدخل : انا ماقلت لك اني جااي ليه تنتظر
قلت له : لاني احس بضاعتك هم على قلبي
مصعب ضحك ضحكته المقرفة : هههه انت بعدك مااتعلمت الصبر
قلت له : لاا ماتعلمت ..وشكلي مارح اتعلم ..اتظرني هناا بجيب الشنطة وبجيك
مصعب رمى جسمه ع الكنبة وانتبة لصحن المشااوي وهجم عليه ..انا دخلت ابي اجيب الشنطة من المطبخ لاني مخبيها فيه الا الحبيبه طالعه من غرفة النووم ...اللحين ذي مااتفهم ؟!! انا اقولها روحي غيري ملاابسك تقوم تلبس لي هذا.. فتحت عيني فيهااا ..اما مصعب الحقير
مصعب : احلا احلاااا ...مسويلي فيهاا شري مكة وانت عندك هالقمر وصار يناظرها بنظراات مقرفه.. وقام بيروح لهاا
وقفت بوجهه : مصعب ...لا تفكر مجرد التفكير ساامع
مصعب : يابو الشبااب ماسمعت بمبدأ النص بالنص
قلت له بحده : الا هااذي ...والتفت ع الهبلة الي وااقف تستعرض نفسها بنص الصاله ..انقلعي جوااا
ومدري شلون تحولت لملكة الاطاعة وراحت الغرفة
مصعب : اااااااه يااقلبي عليك ذووقك يااخي يذبح القلب
طنشته ورحت اخذت الشنطة الي خبيتهاا تحت فرن المطبخ وجبتهاا رميتها بصدره : امسك
مصعب : وين لقيتهاا؟! شكلهاا تحفه ونظييفه
نهرته : مصعب
مصعب : طيب مستعمله والا جدييده
قهرنييييي : اقول امش برى ...برى
مصعب : افاا تبيع خويك ودراهمه عشااان وحده
قلت له : مصعب برى لا اغلط فيك
مصعب : لا تكون من جماعة حبيتها وابي اتزوجهاا
سحبته للبااب : بررررررررررى
طردت مصعب ورجعت جري لنوره هاانم طقيت البااب وفتحته : اطلعي
طلعت من الغرفة ..قلت لها وشياطيني تتنقز : انتي ابى افهم عندك مخ ولا لاا ؟!
نوره : وبعدين تكلم عدل
قلت لها : انا اللحين مو قايل لك غيري ملاابسك تروحين تلبسين لي هذاا ؟!! واشرت ع البرمودا الي لابسته
نوره : اووف اعترضت ع الشورت غيرته ..كمان ع البرمودا مايصير وش راايك البس لك مثل حريمكم خيمه
عصبت : حريمنا يسونك ويسوون مليون من طقتك
نوره : مابقي الا تقارني بالمتخلفاات الي حتى مايقدرون يدافعون عن حقوقهم عن عبداات القرن 21
راكان : حدك عااااااااااااااد تراك مره مصختيهااا ...كلمه وحده بعد وكف يخليك تلمين اسناانك من الارض
نوره : جرب ورح يصيرلك مثل المره الماااضية
انقهرت منها مابقي الا هي مره وتهددني ..: تدرين لمي اغرااضك وبرى من بيتي
جلست على الكنبه وحطت رجل على رجل : ماني طالعه
صرخت: نعم ؟!! انيت ببيتي لا تنسيين
نوره : واناا بتلفون ل 991 ورح تصير ورى القضباان
ضحكت 991 اعرفي رقم شرطتنا بالاول وبعدين هددي
سمعنا صوت فتح الباااب التفت انا ويااهاا ع طول لمصدر الصووت


× حــــــصة ×

رفعت السمااعة ...اتصلت على افناان ...لكنهاا مااردت علي ... دق اليين ماانفصل ..غريبه ليه مااترد ...اخيرا انرفعت السمااعة ...وانرد علي بس الصووت مو صوت افنااان
الصوت النسائي: الوو ...مارديت كنت ابي اتأكد
الصوت النسائي: حصة انا ام افنااان
قلت لها : هلاا خالتي شلونك شخباارك
ام افنان : الله يسلمك
سألتها : خاله ممكن اكلم افناان ؟!!
حسيت بصوتها بدأ صوتها يضعف : افناان ؟!
حسيت بخوف : ايه افناان وينها ؟!!
ام افنان : افنااان راااحت يااحصة ..رااحت وصاارت تبكي
سألتها : وين رااحت ؟!! وووين ؟!
ام افناان : افناان ماااتت ..افناان انتحرت يااحصة
طااحت السمااعه من ايدي ...انتحرت ؟!! معقوول ؟!! ليييييش ؟!! وعشاان شنو ؟!! ليه تحمل نفسها وزر ؟!! ليه تمووت ؟!! ليه تقتل نفسيين ؟!! منوو عطااها الحق ...بكيت ...ليييييه اافنااان ...لييييييييييه .. بكيت على افناان بكيت وبكيت ...بكيت حزن على مصيرها ...بكيت وانا اتخيل صديقتي الوحيده وهي تذبح نفسهاا ...يعني ماقد قريت{ ولا تقتلوا أنفسكم إن الله كان بكم رحيما * ومن يفعل ذلك عدواناً وظلماً فسوف نصليه ناراً وكان ذلك على الله يسيراً } او { يقتلون النفس التي حرم الله إلا بالحق } مااتعرف انه من كباائر الذنووب ؟!! ماتعرف ان الرسول صلى الله علية وسلم ماصلى على المنتحر ؟!! ماقد سمعت الحديث النبوي الشريف " من قتل نفسه بحديدة فحديدته في يده يتوجأ بها في بطنه في نار جهنم خالدا مخلدا فيها أبدا ، ومن شرب سماً ، فقتل نفسه فهو يتحساه في نار جهنم خالدا مخلدا فيها أبدا ، ومن تردى من جبل فقتل نفسه فهو يتردى في نار جهنم خالدا مخلدا فيها أبدا "
طيب هي قتلت نفسهاا هل ارتااحت ؟!! هل الموت نهاية كل شي ؟!! بعد الموت حساب وعتاب ، وقبر وظلمة ، وصراط وزلة ، بعدها يانار ياجنة
تكومت على فرااشي وبكيت اليين ماانمت



الانتحار


× نـــــورة ×


دخل عليناا فجاة شخص ...اول مره اشوفه ...شفت راكان مستغرب من وجوده ...
راكان وهو يطالع فيني ويرجع يطالع بالرجال : فارس وش تسوي هني ؟!
فاارس : اناا هني مو عشاانك انا عشاانهاا
قلت له : انا مااعرفك !!
فاارس جاوبني : اعرف بس انا اعرف من انتي وش خلفيتك
راكان : فاارس والي يسلمك خذها وفكني منهاا مااقدر اتحملهاا
فارس: معليه رااكان ..احنا صبرنا الكثير ماابقي غير شووي ووجود نورره رح يسااعدك
راكان عصب: يسااعدني هالبنيه رح تجنني
صرخت فيه : hiii you
التفت علي: اقول استكي بس
فاارس : نوره اناا الضاابط فارس من وحدة مكافحة المخدراات Anti-drug unit
انا : اهااااا
التفت على راكان : secrete agent so you are
فارس: تقريبااا
شمقت فيه : مع ان شكلك ماايعطي ابداا
راكان : انا مو فاهم ليه تقولها ؟!!
فاارس: ببسااطه لان نوره صارت مشتركة باللعبة .. العصاابه عرفتها خلااص .. ولازم تفضل معااناا هناا ... واعتقد انها هي الي تقدر تجيب مصعب وتدفعه للاعترااف
رااكان : بس انت عندك تسجيل صوت وصورة له ليه ماتقبضون عليه
فاارس: لان حتى الان ماوصلنا للراس الكبيره
راكان جلس ع الكنبه : بس انا خلااص تعبت مااقدر اتحلم ...اهلي مادري عنهم شي ..اصحاابي وقطعتهم انا احس نفسي انساان ثااني .. انساان كلي قذااره .. وفوق كذا جايبي هالعله على صدري
صرخت : نعم ؟!!
فاارس بحزم : رااكان وجوده يسهل اندماجك بينهم غير كذاا رح يعطيهم انطبااع انك على خطاهم وحبيت حيااتهم .. واحنا يوم اتفقنا معااك ..ماكذبنا وقلنا لك ان الموضوع سهل .. وانت بنفسك تطوعت ..يومتها انا قلت لك لا تفكر ان هدفهم الترويج بالجاامعه .. هم شبكة منظمه وكبيره عندك استعدااد تسااعدنا قلت ايه ..اللحين تحمل النتيجه ... والتفت علي ... وانتي اخت نوره رح تساعدينا كشكل وجود زي ماشرحت لراكان يعتبر غطاء لا اكثر ووقت ماينتهي
سألته : كم تعطوني ؟!
فارس: نعم ؟!
قلت له : لا تتوقع اني اسااعدك مجاناا ابغى وعد منك ومن حكومتك ..انك ترجعوني بلاادي
فارس: اعتقد راكان سبق وشرحلك انك مواطنه سعوديه و
قاطعته : نوو ابي وعد انك ترجعني لامريكاا
فارس: اسف مااقدر اوعدك بس
قلت له : وانا مارح اسااعدك سوووري
دخلت الغره اخذت شنطتي وعبااتي
رااكان : وووين ؟!!
قلت له : مايخصك انت كنت تبيني اخرج من بيتك وانا اللحين خاارجه
اعترض طريقي فاارس: would you mind
فاارس: اسف انتي لو طلعتي من هناا رح تطلعين على السجن على طوول
استعجبت : نعم ؟!! باي تهمه ؟!
فارس: تهمه التجسس ...و عرقلت السلطاات
استنكر : تجسس ؟!
فارس هذا اذا ماالفقت لك تهمه ثاانيه وصدقيني ممكن تروحين ورى الشمس
بصرااحه خفت شكله فعلا مااكر ...وانا ماافهم شي بقانون ذي البلد ...ماعندي غير اووفق
رميت شنطتي : اووكي
فارس وهو يطلع : بنيه شااطر

× مــــها ×

طلعت غرفتي وصرت افكر بعرض شااهين ... هل فعلا انا اقدر اعيش قصة جديده ؟!! هل اناا قاادرة انسى سعد والي سوااه فيني ؟!! احس بخووف .. ماابي اغاامر ... المجهول مخيف ..شاهين ..اسمه حلوو ..هه اخوي صقر وهو شااهين ... يااخوفي لاتزوجته وخلفت منه يسمي ولده ..باااز هههههه ياامها وش تفكير الاطفال هاااذاا ؟!! انا استخير ...وربي يقدم لي الخير

× صـــقر×

كل مااتذكر ان مرت عمي نسيت موعد وصول بنت اختها ... افطس ضحك على نفسي .. معقول في احد ينسى موعد وصول احد من اهله ... الغريب ان بالمطاار موجود اسمها بقائمة الركاااب ..لكن مااوصلت .. مالقيت اثر كلف موظفين يسألون عنهاا ...لكن مالقينا أي خبر لا مستشفيات ولا فناادق ولا مستشفياات غرريب ..يظهر ان البنيه ماطلعت الطيااره وخدعت اهلهاا

× نــــــــــوال ×

منقهره من فهد قاالي انه بيرجع ع الغذاا لكن اللين اللحين ماا جاا صرنا الليحن 10 بالليل يعني دوامه منتهي من سااعه تقريباا وحضرته ماشرف لاا وكمااان مغلق جوواله ..اووف رميت الكتاب ع السرير من قهري مالي نفس اذااكر وينفلق الامتحااان
دخل فهد غرفة النووم كنت نااوية اقوم واصرخ عليه خصوصاا وانا تعباانه بطبيخ ومدلعتله الاكل ..لكن يوم مااشفت شكله تعباان مااتكلمت ..حط شماغة ع الشمااعه وجا حط رااسه على فخذي واخذ ايدي العب بشعره
سالته : فهد احط لك
قااطني : اششش مابي شي
فضلت جالسه معاااه وانا سااكته اليين مااناااام تحركت بهدوء وغطيته وطلعت


توضيييح هااااااام

اعترف ان عدد الشخصيات الميته بقصتي كان كبير خصوصا وان الي قرا القصه الاولى لاحظ ان ماكان في ولا شخصية ميته بستثناءشخصية وحده .... لكن هذا كله لحبكة القصه..يعني مافي شخصية ماتت اعتباطا لانيمالقيت لها نهاايه .. وحتى بموتهم كان له تاثير بالمجريااات لكني اذا تركتهم احياءمثلاا رح يكونون حشو للقصة مو اكثر مالها دور
واتطمنو مافي شخصية رح تمووتخلاااص هههه

الانتحار : القصه مافيها الا محاولتين انتحار محاولة نوال الفاشله .. ومحاولة افناان افنان كل الي بموقعهاا بيكون نهايتها الموت ...سواءبيدها او بيد اهلهاا هذي هي النهاية المنطقية .. بكل صرااحه هل تعتقدين ان شخصيةحسن شاب بنت سلمته نفسها يتزوجها ؟!! ليه نعطي عينت افناان بصيص امل ..لازم يشوفونالواقع ويدركون وانا ماحشرت افناان حشر بالقصه وانماا لغرض
..حصة ماانتحرت حصةكانت تعذب نفسهااا وماتعمدت تقتل نفسهاا وانا حبيت ابين خطورة هالشي ...المهم اناذكرت الانتحار لاسبااب ..واعتقد انهاا وضحت لكم

 
 

 

عرض البوم صور جليد الصيف   رد مع اقتباس
قديم 26-02-09, 02:15 PM   المشاركة رقم: 45
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46223
المشاركات: 109
الجنس أنثى
معدل التقييم: جليد الصيف عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
جليد الصيف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : angel911 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء العشرون
غريبة قصة الدمعة وهي تغسل جفون العين
تريح جفن باكيهـــا مع انها قـــمــــة أحزانه
بعد اسبوع
× خــــالد ×

صار لي تقريبا اسبوع وانا اشتغل .... تقدرون تقولوون اتدرب ع الشغل لأني حتى الان مابديت بدايه
فعليه .. وتعينت سكرتير شااهين .. وهالشي مريحني مره .. خصوصا واني بمجال عمل اقدر افهمه
ويتوافق مع دراستي .. طبعا انا اعتذرت عن الترم ورح ارجع باذن الله اكمل الترم الجااي
السكرتير السابق : ها ياخالد فهمت دلوئتي كل حااجه
جاوبته : ايه فهمت تطمن
السكرتير : خالد زي مافهمتك استاز شااهين اهم حاجه عنده الدقه بالموااعيد وماتفكرش انك سكرتيره ان شغلك رح يكون بس مكتبي ..لاا لاازم تكون فااهم كل حااجه ومصحصح لكل كلمه يئولهاا
قلت له : ان اشاء الله .. انور انت تردد هالكلام طول الاسبووع والله حفظته
السكرتير: ياابني انا عايز اساافر وانا مطمن
قلت له : حط ببطنك بطيخه صيفي
دخل علينا شااهين الي توه جاي من برى ...: السلام عليكم
ردينا السلام : وعليكم السلام
شاهين : الحقوني ع المكتب
طبعا لحقنااه ... هو جلس على مكتبه وحناا وقفنا ننتظر كلاامه
شاهين : ها انور كله تمااام
انور : تمااام التمااام
شاهين : الحمدالله
التفت علي : ها خالد فهمت الشغل عدل ؟!!
جاوبته : ايه نعم طال عمرك
شاهين بلهجة حااازمه : اسمع يااخالد انا خليت انور معااك طول الاسبوع عشان تفهم كل شي ودامك اللحين تقول انك فاهم كل حااجه ..بقولك قداامه الخطأ عندي غير مسموح به .. مهماا كان صغير رح يكلفك واايد فااهم
هزيت راسي: ايه نعم تطمن استاذ شااهين رح تكون ان شاء الله مبسووط مني
شااهين : دام كذاا ... انور انت تقدر ترووح اللحين ورحله موفقه
انور : مشكور استاز شااهين ... وطلع
شاهين طالع فيني : خالد وش عندنا مواعيد اليووم ؟!!
بديت اقرا عليه قائمه المواعيد ...وبس بهاللحظه حسيت اني اشتغلت فعلاا
× حــــصة ×

انهكت نفسي بالمذااكره والكتب .. ابغى ابعد أي فكرة تخطر على باالي تتعلق باافنااان ... ابغى انسى أي شي يختص فيهاا... كل مااتذكرهااا ... احس بخووف فضييع احس بشفقه ... بحنيين لهاا ... هي كانت صديقتي الوحيده .. الانثى الوحيده ألي كاانت تسمعني
فجأة وانا اذااكر درووسي ماالقيت الا وامي تقتحم على غرفتي حتى من غير لا تطق الباااب وتعطيني هذااك الكف الي مااعرف وش اسبااابه
سألتها : لييييش
مااجااوبتني على طولت شدتني من شعري : منوووه ؟!!
سألتها : تسألين عن من ؟!!
امي : لا تستغبييين !! منوو هذاا الي بغيتي تذبحيين نفسك عشااانه ... تكلمي بعتي شرفناا لمنوو ؟!!
صرخت : يماا وش هالكلاام ؟!! انتي شتقوولين
امي : تحسبين اني سااهيه وغاايبه !! اقولك من يكوون
وخرتهاا عني وقمت من فووق السرير : انا مااسمحلك تتكلمين معي بهالطريقة وتوزعين الاتهااماات على كيفك .. مو اناا الي اسوي هالاشيااء
امي وهي تهجم علي وتضربني : ولك عين تتكلمين الي مثلك ماايتكلم ولا يفتح فمه بكلمه .. تحسبين نفسك شااطره وتقدرين تخدعيناا ذاا بعدك .. تكلمي من الي بعتينا عشااانه ... تكلمي انتي بااي شهر الحيين
ورمتني ع الارض : يمه حراام عليك انا بنتك شلون تتهمييني هالاتهاام ؟!!
امي : تعرفين ام افناان كاانت هني من شووي تعرفين شقاالت لي
ام افناان هناا ؟!! ليه جاات ؟!! همست : ام افناان
امي : ايه ام افنااان ..جات توصيني على بنتي ... واني لازم اهتم واراعيهاا واعرف عن دخلاتها وطلعاات ويووم سالتهاا عن السبب خصوصا ان حضرتك مااتعرفين احد غير افناااان ويوم ضغطت عليها بالكلاام اعترفت لي ان بنتهاا ماااتت وهي منتحره لااا وكااانت حاامل كماااان ...وهذا الكلام من اسبووع بالضبط نفس الموعد الي انتي حاولتي تنتحرين فيه واذا كان هالشي يعني حااجه فهو يعني شي وااحد ان انتي واايااهاا كنتو مخططين لذا الشي وان انتي ويااهاا كنتووو بمركب وحده ...فهمتي ولا اشرح لك بعد
تصدقوون وسط كلاام امي وتجريحهاا مالقيت نفسي غير اضحك : هههههههههههههههههاي
وقمت واناا اضحك واصفق ايد بيد : لاا حلووووووه نكته مره حلووووووه هههههههههههههههاي
امي : انتي خبله تضحكين على شنووو ؟!
قلت لهاا : عليك
جات بتعطيني كف مسكت ايدهاا : يكفي خلصت المسرحية
امي مصدومه : مسرحية ؟!!
تركت ايدها و قلت لها : ايه مسرحيه ..الدور الام المهتمه مو لاايق عليك ابداااا
امي وهي تسحب ايدهاا وتصكني بكف : انتي قليلة ادب
صرخت: كان عطيتيني شووي من وقتك وربيتي .. الوقت الي كان يضيع بين زيااراااتك وحفلااتك كاان قضيتي شووي بس معاااي
امي : تلوميني على انحطااطك ؟!!
جاوبتهاا : انحطااطي ... كلمه لها وقع غريب .. ماكنت اعرف ان حصيلتك اللغوية ممتازة
امي : تكلمي عدل
ابتسمت بسخرية : ماعندي كلام اقووله ممكن تتركيني لوحدي
امي : يظهر فعلا اني ماااعرفت اربي
رجعت تتحسف قهرتني : انتي ماربيتيني الشغاالاات ربتني انتي لاااااااااا سمعتيني انتي مااربيتيني انتي بس جبتيني بالدنيااا ورميتني للشغاالااات هم يربوون وهم يهتموون قد مره سألتي نفسك انا جيعاانه او شبعاانه فرحاانه او زعلااانه ... قسووتك الشي الوحيد الي حسستيني فيه ..حتى يووم مااامات عقااب هل كلفتي نفسك وجيتي تشووفيني ..تشوفين وضعي وانت تعرفين ان عقااب كان الهواا الي اتنفسه واني رفضت كل الي تقدمولي بس على امل انه بيووم يرجع لي ..كنت ادور حظنك احط راسي عليه واابكي لكن عمرك مااجيتي
وعطيتهاا ظهري عشان لا تشووف وجهي ولا عيوني الي تدمع ... تطمني اناا مااسويت شي يخليكم توطون رااسكم بالطين ... ولا رح اشيلكم بيووم العااار ... واذا تحبين تطمنين اكثر مستعدة ارووح معااك لااي دكتوور
مسحت دموعي ودرت عليهاا : تبين شي؟!!
امي: لمنوو هالقسااوة ؟!!
جاوبتهاا : منك ..بالمناسبة لقيتي بنت اختك ؟!!
امي : كأنه يهمك
جاوبتها : بصرااحه لااااااااا ..لو سمحتي اذاا ماااعندك شي تقولينه ابي اذاااكر
امي طلعت من الغرفه وصكت الباااب بقوة
× صـــقر ×

رحت لمكتب عمي وبلغته ان الانسة بنت اخت حرمته مالهاا اثر ...رغم ان سجلاات المطاار تقول ان البنيه دخلت السعوودية ...لكن بنفس الوقت ماناا محصلينهاا
وبعدهاا طلعت من شركة اهلي ورحن للشركة المشتركة بيني وبين شاهين ... هالشركة اسسنااهاا انا وياااه تقريباا صاا لنا عشر سنوااات ... انا دخلت شريك فيهاا بالورث الي ورثته عن امي الله يرحمهاا ... شاهين كان شريكي عن طريق ورث امه الي ورثته عن اهلهاا ... يمكن تتساءلون وين ابو شااهين .. ابو شااهين بعد من عيلة غنية لكنه بدد كل امواله على القماار والحريم ... خالتي تطلقت منه بعد رجوع شاهين من برى واستقرت مع شاهين وحرمته جاكلين ..زواج جاكلين وشاهين مااعمر كثير ..طبعا نتيجة الاختلاف الثقااافي بين كل من شاهين وحرمته ...المهم وصلت الشركة وطلعت على طول على مكتب شااهين كاان معااي بعض الملفات الي لازم اراجعها معااه ... مريت ع مكتب السكرتير مالقيت أي احد فيه ... فعلى طول توجهت لمكتب شااهين ..توني بطق البااب الا البااب سنقتح ويطلع قدااامي ...خالد اخوي .. شكله انصدم يوم شااافاني لكنه تمالك نفسه : عفوا الاخو وين دااخل ؟!!
سالته : شاهين عنده احد ؟!
جاوبني : الاستااذ شاهين عنده تلفون ممكن حضرتك تنتظر بمكتبي اللين ماايخلص مكالمه واستاذن لك تدخله.. تفضل
مشيت ورااه من غير مااجادلة ..مدري يمكن حبيت اشبع عيني منه خصوصا وان خالد تغير ..خالد الي كنت اشوفه مجرد مراااهق قدامي وااقف ومبين عليه رجاااااال مالي ثووبة جلست ع الكنب الفخم الموجود بمكتب السكرتير
سألني : وش تشرب ؟!!
جاوبته : ماايحتااج
كأنه مااصدق شفته يقلب بدفتر عنده ... ورجع رفع رااسه : عفوو استااذ انت مااتقدر تدخل له اليووم اسم حضرتك مو مدرج ضمن الموااعيد
قلت له وانا اطالع بعيوونه : مااعتقد ان الشريك يحتاج موعد عشان يدخل لشريكة ؟!
حسيت نظرته تغيرت الا انه حاول يتماالك اعصاابه : اعذرني مااكنت اعرف
وطنشني ورجع يكمل شغله ...انا بصرااحه جلست لعانه عند خاالد كنت مستمتع وانا اشوووفه وهو يشتغل مع اني كنت اقدر ادخل لشااهين برااحتي لكني انتظرت
دخل موظف من الموظفين : خالد هذا العقد ترجمته بالكاامل تفضل
خالد : شكراا .. رح ادخله للمدير
التفت الموظف : مرحبا استااذ صقر
ابتسمت له : هلا عصااام شلونك وشلون الوالد
ابتسم لي : الحمداالله
قلت له : عصاام هاات العقد خلني اقرااه .. خالد اعطى عصام العقد وهو بدوره وصله لي
قلبت شوي بالعقد : مشكور ع الترجمه عصام تقدر تروح تشوف شغلك
عصام هز راسه : مشكور وطلع
قلت لخالد : اطلب لي شااي
حست خالد بيصكني بالملف الي قداامه على رااسه : ان شاء الله
تعرفون مدري كم جلست عنده الي اعرفه اني غلقت الشااس وقرايت العقد الي متكون من 15 صفحة
وماحسيت الا وشاهين فوق رااسي : الاخو مطوول
ضحكت واناا اطالع فيه : من متى هناا ؟!!
شااهين : ليه ماادخلت ؟!!
اشرت له بعيوني على خالد من غير لا ينتبه : كان عندك تلفون مهم ..غير كذا انا انساان نظاامي
شاهين التفت على خالد : خالد تعرف صقر مو ؟!
يلعن ابو النذاالة يااشاهين ..جاوبة خالد : سبق وحصلنا الشرف
قلت لشااهين وانا اعطيه مجموعه ملفاات ...: اقرا الملاحظاات زيين ولا توافق على عرض الشركة الهولندية
وخذ العقد رااجعته ...عندي اعتراض ع الشرط الجزاائي مبالغ فيه بدرجة كبييره
شاهين وهو ياخذ الملفات : امرك عمي
ضحكت : مو شغلي يووم يو تكون ماكلمااتك طووووويلة انا مااشي عندي موااعيد سلااام
وجيت طاالع الا اني مااقدرت مالتفت واطاالع بخالد الي كان عااامل نفسه مشغوول بالملف الي قداامه ..شفت شاااهين يطالعني بمكر وانا باادلته النظره
× راكـــان ×

يااربي مشيتني ورااهااا تقوولون خداامة وعمتهاا ... الحبيبة ماغير تاخذ من على الرفووف وترمي بذي العربيه .. تقولون عمرهاا مااشااافت خير قلت لها : هي انتي بس خلااص الين وين تعبين
قالت لي : والله البيت فاضي مافيه شي يتاكل
قلت لهاا : وهذا كله ؟!! مافي غيري اناا وياااك
نوره :وبعدين امشي وانت سااكت الناس تطالع فيناا
قلت بنقمه : الناس تطالع فيك انتي لمي هالعباااية وعدلي طرحتك
نوره : مايخصك بشكلي اناا اصلا لابستهاا عشاان اعرف ان عدم لبسها يسبب مشااكل ببلدكم المتخلف واشرت على مره محجبة وساتره نفسهاا ...معقل ماهي حراانه ولا مكتوومه poor girl الاناث بذا البلد لازمهم ثورة تحرر لازم احد يفتح عقوولهم وينفض الغبار عنهاا
تعرفون بغيت امسكها واصكهاا بكف يضيع معالم وجهاا ..لكن مراعاة لاني بمكان عام اكتفيت باني دفيت العربيه الي قدامي لدرجة انهاا صدمت بالرف وطاحت الاشيااء وطلعت من السوبرمااركت ع البيت على طوول
حتى مااستخدمت المصعد طلعت الدرج بس عشاان احرق كتلت الغضب الي فيني
لحقتني وهي تجري : هي وقف عندك
طنشتهاا فتحت بااب الشقه ودخلت ..دخلت ورااي : رااكان اكلمك اناا
التفت عليهاا : احسن لك تبعدين عني ماابي ارتكب فيك جنااية
استنكرت : انا شسويت لك ؟!! وش هالاسلووب فجأة تترك المكاان لييش؟! وسكتت شووي ...: اووتش اتكون بخيل؟!! شكلك مره ماايعطي
هذي غبية ..ياانااس تقهر والله تقهر ..اللحين هذا الي طلع معااهاا ؟!!!
نوره وقفت : I can't believe it
× حـــــــــصة ×

بعد ماقفلت الباااب ... سمعت شي طااااح الصوت مره كاان قووي فتحت باااب غرفتي ..لقيت امي طاايحة بنص الدرج نولت جري والخوف بيااكل قلبي
مسكتهاا : يمه ..يمه تسمعيني ؟!!
مااردت علي.. قلت للشغاله الي جالسه قباالي وتبكي : زهرا قولي للسواق يطلع السيااره بسرعه
اناا طلعت جبت عباة امي ...وعبااتي ومسكت امي انا شغااله وركبناها السياارة وعلى طول ع المستشفى
اول ماوصلت المستشفى طلبت لهاا نقاالة وبسرعه دخلوها الطوارىء ..دخلت معااهاا .. كشف عليها الدكتور
سألته : دكتور طمني ؟!!
الدكتور : عندهاا ارتفاااع بالسكر مع رضووض خفيفه نتيجة السقووط
سألته : طيب هي زينه اللحين
الدكتور : لا تخاافي.. الارتفااع عاارض ورح يعدي خصوصاا وان السكر له فتره مستقر عندهاا امم اعتقد انها زعلت وااايد ..انتو لازم تنتبهوون لهااا هالمره كانت محظووظة وماارتفع كثير جنبوها الانفعال ماااعتقد انكم تحبون تتسببون لها بكومة سكر
جاوبته :لاا اعوذ بالله ..طيب تقدر ترووح البيت ؟!
الدكتور : ايه نعم ...وكتبت لها ع ادوية تسااعدها وزي ماقلت لك جنبووهاا الزعل
هزيت راسي: ان شاء الله
× فــــرح ×

جليت العب اناا وشاادن بالحووش ...احاول اسليهاا خصوصا وان البيت فاضي عليناا ...الصبح يوم اروح المدرسه اخذ شاادن معااي اخليهاا عند الفرااشاات يستااانسوون عليها واايد ..والمديره راعت ظرووفي وان مالي احد اخليهاا عندهااا ... صحيح ماامر اسبوع على مووت جدتي وعمتي الا اني احس الفتره طوويلة ..الشووق بيذبحني ..لكن مع كل هذاا لااازم اكوون قووية ... منيره تجي تزورني كل يووم لكنها ماتطول ياكود ربع سااعة ..مسكينه كل ماجات مااتقدر تحبس دمووعهاا ...تقول انهاا تشوف صورة عمتي بكل زوااياا البيت وتسمع صووتهاا وين ماارحت ..اذا منيره ماتقدر تستحمل !! ..اجل اناا شلووون ؟!! ....الحمدالله على كل حاال .
شادن تشوت الكوره : فلح امسكيهاا كويس
قلت لهاا : واحد قالك اني بيكم على غفلة
شادن : ايس تقولي ؟!
قلت لهاا : سلااامت رااسك ..وشت لها الكوره
لعبناا شوي لين ماتعبناا ..شفت شاادن تلهث ..سألتها : تعبتي ؟!!
جاوبتني : ايواا ...ادعد "اقعد " سوياا التاااح
جلسنا انا ويااها على الدرج حق مدخل البيت ....فجأة التفت علي : مااما متى تلجع ؟!!
التفت عليهاا ..مفروض اكون متوقعه السؤال ..لكني ظنيت انها خلاص ملت الانتظار او ع الاقل نسيت : مااماا
شاادن وكانها تشرح لي: انتي كولتي ان مااماا وجدة لاحو عند ربنا متى لح يلدعو " انتي قلتي ان ماما وجده راحو عند ربناا متى رح يرجعون ؟! "
حسيت بغصة : حبيبتي كل الي يرحون عند الله خلاص ماايرجعون ... وكملت بتبسيط ..حتى احنا بوم من الاياام رح نرووح عند ربنااا
شادن : تيب ليه ماا احدنوي " اخذوني " معااهم ؟!!
جاوبتها : لان دورناا لسى ماجااء
رجعت تسأل: يعني اناا مالح اشوف ماما خلااص ؟!! يعني مايصيل عندي ..ورفعت يدها الصغيره كأنها تعدد.. ميصيل عندي لا باباا ولا مااماا ..ولا جده ؟!!
ضميتها لصدري: انا مااماا وانا باباا وانا جدة
شادن باعتراض : انتي فلح
ضحكت : هههههههههههههههههه
× نــــوال ×

دخلت البيت وانا طااقة خلااص بنفجر رميت شنطتي ع الكرسي : والله مااروح لها من جديد
فهد : وانتي اللحين ليه معصبة
التفت عليه وانا مقهورة : لية معصبة ؟!! تستهبل انت ؟!!
فهد يجلس ع الكنبة : نوال اهدأي سمعتي شقالت الدكتوره العصبية مو زينه لك
انحنيت وحطيت وجهي بوجهه : دكتووره ؟!! ماعندهاا ماعند جدتي
فهد : نوال اعترفي مارتحتي بالكلام مع مي
صرخت بوجهه : مي حااف ..مي
فهد : مو اسمهاا مي ؟!!
قلت له : ويرجع يعييد ... اسمع انا مو رااايحه لها من جديد ..تدري حتى دواها مو بشااربته
قاالي بلهجة حزم : اتركي شغل البزراان ..والموااعيد بتروحين لهاا ورجلك فوق رقبتك
انقهرت منه ..مشيت باتجاة الدرج والتفت عليه : مو رااايحه ولا شااربة الدوا ومديت له لسااني وطلعت غرفتي
× مــــها×

تركت صينية الحلا يوم سمعت صوت التلفوون يرن ...محد يدق بذا الوقت غير نوالووه رفعت السمااعة : هلاا
نوال : اهليين
قلت لها : صبر ... والتفت ع الشغااله ... دخليها الفرن الين ماتحمر ....بعدها نزليهاا وحطي عليها االصوص وهي حااره لا تخلينهاا تبرد .. ورجعت لنوال ع السماعه : هلا نواال تكلمي
نوال : اطلعي اولاا من المطبخ
ضحكت : ههه صبر ... قفلت السماعه ...ورحت للصااله ورفعت السماعه .هذاني بالصاله تكلمي
نوال : ابغى افهم انتي ليه كل وقتك بالمطبخ ؟!!
قلت لهاا : وانا عندي شي اسوية ؟! المهم انتي ليه متصلة ؟!
نوال جاوبتني : يعني ليه بتصل ابي اتصل افضفض لك احس نفسي بطق وقسم بالله
خفت عليها : نوال خير فيك شي ؟!! فهد سوالك شي ؟!!
نوال: لا فهد مااسوالي شي ..وانا مافيني شي
سألتها : اجل ؟!!
قلت هاا : فهد اليوم خذااني عند دكتور نفسي
تنهدت : اهاااا فهمت طيب مارتحتي للدكتور ؟!! غيريه
قاالت لي: ماطلع دكتور ..دكتوره قال ايه عشان اخذ رااحتي معااهاا
قلت : طيب وين المشكله ؟!
صرخت : وين المشكله ؟!! مها لو شفتيهاا تقولين طاايحة بعلبة مكياااج ... لاا وتتكلم بمياااعة ودلع وربي حسيت نفسي رجال جنبهاا
ضحكت : ههههههههههه الله ياخذ بليسك وانتي هذا الي مزعلك ..تلقينها شااطرة بشغلهاا
جاوبتني : فهد يقول انهاا ممتاازة مره
قلتها : اجل خلااص تحملي ميااعتهاا في سبيل العلااج
قالت لي بلهجة اقرب للصرااخ : تبين تجلطيني انتي بعد ؟!!! اقولك ماايعه مااقدر استحملهااا ..لو شنو يصير ماني رااجعه لهااا وعني لا طبت
سألتها بخبث: وانتي شقااهرك بميااعتهاا ؟!
قالت لي : كلهاا على بعضها قاهرتني مو بس ميااعتهاا ..تكفيك عيونها الي بغت تااكل فهد اكل ..تدرين حستها شوي وتنط بحضنة
ضحكت : ههههههههههههههه قولي كذااا .. وهي حلووة ؟!!
قلت لهاا : مدري
سألتها : طيب فهد وش سوى ؟!!
قلت لي : فهد ماطول معاي شوي ببدياة الجلسة وع النهاية جاا
قلت لها : طيب دامه مايقعد معااك وين المشكله ؟!!
قالت لي: وين المشكله انها ويه تكلمه بالدقااايق البسيطة شووي وتسيح ..مهاا انا بقفل مع السلااامه
هههههههههههه حليلها الحبيبة تغاار من يصدق نوال تغاار على فهد

× فـــهد ×

هالبنيه غريبه ..اللحين توافق ترووح للدكتور نفسي واللحين فجأة صاارت مااتبي تاخذ علاااج ولا حتى تكمل الجلساات ..طلعت ورااهاا ..كنت اسمع كلاامها من ورى البااب ببساطة لان صووتها كان عاالي ..شكلهاا تتكلم مع مهاا لانهاا مااخذه رااحتهاا ع الاخر ..دخلت على طول قفلت السمااعه ..جلست جنبهاا
سألتهاا : ليه قفلتي ؟!
جاوبتني وهي تفرك ايدهاا علامة التوتر: خلص كلامي ماعندي شي اقوله ..سكتت شوي..اسمع اذا جاي تتكلم بموضوع الدكتوره تراك تتعب نفسك انا ماني راايحه
تممدت السرير بحيث يكون ظهري كله السرير ورجلي مثنية ع الطرف " نص تمديدة " وحطيت كفوفي تحت رااسي : بس لو افهم انتي ليه مااتبين تروحين لهاا
قالت لي: ماارتحت لهاا ... والراحة شي من الله
قلت لها : ليه ماتقولينها صرااحه ؟!!
التفت علي: وش اقوول ؟!!
رفعت حاجبي : انك غيرااانه
وقفت تقوولوون لاقعها عقرب: انا اغاار ؟!! من مين ؟!! وعلى ميين يااحسره ؟!!
اعتدلت وسألتها : من مي وتغارين علي
رفعت لي حاجبها : وااثق من نفسك مره
قلت لها : اكيد عاارف نفسي
قالت لي : مغروور ...وبعدين انت شنو فيك عشان تنحب او حتى ينعجب فيك لا تتمقلب بنفسك بس
رجعت اتمددت : قولي الي تقولينه ... ماايهم
جلست ع السرير وميلت براسها بحيث تشوف وجهي : من وووين تعرفهاا ؟!!
سألتها باستغبااء : منوو ؟!!
جاوبتني وانا احسها بتفجر: منو يعني مي
كملت : اهاا دكتوره معاي دلتني عليهاا
قالت : وانت ليه يكوون بينك وبين الحريم كلاام ؟!!
قلت لها : عادي زميلة معااي
عصبت : انت تبي تجلطني
ضحكت بصوت عالي : هههههههههههه وتقولين ماتغاارين
كشرت بوجهي : غبي ووقفت بتمشي
مسكت يدها بسرعه وسحبتهاا بقوة حتى طاحت ع السرير وخبط راسها بصدري: اااي
سألتهاا : عورتك ؟!
قالت : عفش "دفش " ... امم لعبت بازارير قميصي ..فهد ايه
سألتها :شنو ايه ؟!!
جاوبتني : انا اغااار
ابتسمت : لاا ؟!! مو انا مااستااهل ؟!!
ركزت ع الازراار: اذا انت ماتستااهل منو يستااهل ؟!
ماصدقت الي اسمعه .... معقوول ؟!! لا اكون اهلووس ؟!!
حبيت اتأكد : اكيد استااهل ؟!
اعتدلت بجلستهاا ..وفضلت سااكته ...قلت لها : شفتي اني مااستاااهل واعتدلت انا بعد قومت بطلع من الغرفه الا مسكتني من ايدي :
تدري احياان الوااحد يدور ع الكلاام ماايلاااقي .. يبغى شي يووصف الي فيه ..يعبر عنه ..شي يريحة ولو شووي ..لكن ماايلقى ..مايكون قداامه غير الصمت .. البعض ممكن يحسبة بروود ..تجااهل .. محد ممكن يفكر ان هالانساان يعيش صرااع بنفسه ... يعيش حاله من عدم الاستقراار ...حاله من البحث عن الذااات .. هذي حالتي معااك .. انت بالنسبة لي شي كاامل ..وطبعا الكمال لله ... بس انت بعيني صوورة اقرب للمثااليه واناا ؟!!!!!!!... انا جنبك ولا شي .. احس نفسي نااقصة ... احس نفسي اللطخة السوداا بحياااتك
" استدرت عليهاا " كل مره تجي عيووني بعيوونك ... احس بخجل ..خجل من نفسي .. اللين اليوم ياافهد ..."وتركت ايدي وضمت جسمهاا بدااتهاا ".. و انا مااشوف نفسي بعيوونك الا بالفستان الاحمر المقطع و ..
قاطتعهاا : بس ...ايااني وااياااك تفتحين هالسيره من ثاااني
ناظرتني بعيون ملياانه بالدموع : هالسيره ياافهد بتقعد حااجز بيناا العمر كله
قلت لهاا : حاجز انتي بنيتيه وانتي وحدك تقدرين تهدمينه
قالت لي: ليت الفعل سهل قدر الكلاام
جلست جنبها ع السرير: بيكوون سهل لو ايدنا بيد بعض .. وضميتها لصدري..ابيك تعرفين ان كاان بحيااتي شي حلوو فهو انتي ...انتي وبس يااانواال ..انتي الي تكمليين فهد ..انتي وحدك
طالعتني : صحيح ؟!
بست جبهتهاا : تحبين احلف لك عشان تصدقين ؟!!
ابتسمت وهزت راسهاا بمعنى نعم ..ضحكت : لهالدرجة ؟!!
قالت لي: عشاان قلبي يطمن ؟!
قلت لها : عناد فيك ماني حاالف
انغاضت : فهد ؟!!
قلت لهاا : بحلف بشرط ؟!!
اعترضت : وتتشرط بعد ؟!
هزيت راسي بمعنى نعم ..وقلت : المهم شرطي تستمرين مع مي
قالت لي وهي تدفني : ولا باحلاااامك
لعبت حواجبي : غيووووووره
كشرت من غير لاا ترد
قلت لها وانا اوقف: انا بروح المستشفى وراي منااوبة
قالت : ايه عاد يافرحت قلبك الحريم اشكااال والووان
اللتف عليهاا : ايه بالله صاادقه خصوصاا اخر الليل شي
صرخت : مااااااااااااااااااا ااااااالت
طلعت من عندها وانا اضحك .... اخيراا احس ان مشااعرها لي تغيرت ... احس بهالشي من نظرااتها ..طريقة كلاامهااا ..غيرتهاا ... اخ يااحلاات غيرتهااا

 
 

 

عرض البوم صور جليد الصيف   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لا تشتكي من همومك للناس, لا تشتكي من همومك للناس للكاتبه بدويه عنيده, الكاتبه بدويه عنيده, بدويه عنيده, قصة لا تشتكي من همومك للناس
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:12 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية