لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-02-09, 02:18 PM   المشاركة رقم: 46
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46223
المشاركات: 109
الجنس أنثى
معدل التقييم: جليد الصيف عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
جليد الصيف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : angel911 المنتدى : القصص المكتمله
Newsuae2

 

الجزء الحادي والعشرون
× حــــصة ×

سااعدت امي عشاان تمشي الين ماوصلنا السيااارة واول ماوصلنا طلعتها لغرفتها ..طول الوقت امي ماكاانت تتكلم معااي ...ولا انا جااتني الجرئة اني اتكلم معااهاا احس بلووم فضيع ماتتخيلونه ..مهما كانت امي قاااسية علي مهما اهملتني تضل امي ..تضل طاعتها وااجهب .. يضل احترامها امر مفروغ منه ..ساعدتها تتمدد ع السرير وسألتها : يمه جيب لك اكل تاكلينه ؟!!
امي : مابي منك شي ودارت بوجهاا للجهة الثاانيه
انحنيت بركبي ع الارض : يمه تكفين لا تزعليين علي ..يمه الله يخليك ناظري لي هنااا ....مالتفت علي ..بكيت بقهر ..مو من حققك تزعليين ...ليه تزعلين وتضاايقين وانا ماقلت الا الحق ..يمه ليه مااا فكرتي يوم تساليني عن احوالي تفتحين قلبك لي ... انا مااابي شي منك غي رانك تمسحين على رااسي مثل كل الامهات ...انيت ليه مختلفه عنهم ... مايحق لي ازعل ماايحق لي اجن ... انا حتى لو انحرفت مفروض ماتلوميني تلوومين نفسك لانك ماعطيتني من وووقتك ... وقتك كله كان لعيااالك كاني انا مو بنتك ...البنيه يمه مالها الا الحب والحناان لو مااالقته عند اهلها تدور عليه برى ...كلمة بسيطة من انساان ماايسوى رح تقلب كياانهاا... تعرفين وش الي تسبب بالي صار لافناان ...امهاا ..امها الي جات تحذرك وقلتهابتهكم ..ماكان عندهاا وقت لبنتهااا ووقفت بطلع يمه( كلكم راع وكلكم مسئول عن رعيته، فالإمام راع ومسئول عن رعيته، والرجل راع في أهل بيته ومسئول عن رعيته، والمرأة راعية في بيت زوجها ومسئولة عن رعيتها )



× راكـــــــان×

مسكتها من ايدهاا وانا مقهور منهاا : بخيل بالله عليك هذاا كل الي طلع معااك تفكرين كل القهر الي فيني بسبت الفلووس ؟!! جد انساانه بتفكير ضيق ومحدوود
نورة توجعت : ااااي اترك ايدي انت تعورني
رميتها ع الكنبة من قهري : وقسم بالله ان اسمعك تقولين متخلفيين وكلاامك الي ماله أي معنى رح تندميين ...وبعدين احنا متخلفين وراضين بحريمنا المتخلفااات انتي وش عليك ..رزك وش حاارقة ؟!! مسويتلي فيها وحده فااهمه وعاقلة وانتي من جنبهاا ..روحي نظفي عقلك وانفضي عنه الغباار بعدين تعاالي للسعودياات ع الاقل السعودياات محترمااات مو مثل شااكلتك مع رجال ماتربطك فيه أي علااقة شرعية ببيت واااحد بخلوه محرمه ... ملابسك تكشف اكثر ممااا تغطي وفوق كذا شاارده من اهلك... ونعم التقدم والتحضر ...قال poor girl قاال ... وربي محد poor غيرك والي على شااكلتك ... شفت عيونهاا ملياانه دمووع مااهتميت على طوول طلعت من البيت وتركتهااا



× خــــــــــــالد ×

ماصدقت اخيرا رجعت البيت ..اخ حاس بتعب مالي كل خلية بجسمي .. اول مادخلت لقيت ابو مشاااري بالمطبخ ..دخلت عليه : السلام عليكم ؟!!
ابو مشااري : وعليكم السلام .. وينك ماجيت للغذا ؟!
قربت وانا اشوف القدر الي يطبخ فيه : والله ماحسيت بالوقت كان عندي شغل اشتغلت علية والتهيت ... وش طاابخ لناا ؟!!
ابو مشااري : مرقووق وقرصان وجريش
قلت له : تتمصخر علي ؟!!
ابو مشاري: وهذا سؤال بذمتك ؟! يعني شاايفني احمر البصل وجنبي علبة الفول وش بطبخ يعني ؟!! مفطح مثلااا ؟!!
جاوبته : ياالطيف كلتني بقشوري شووي شووي
قاالي : اقول اطلع برى اللحين ثوبك بيصير ريحته طبيخ
طلعت بسرعه غير ملاابسي لثيااب البيت ..وجلسنا نتعشى
ابو مشاري: اللحين انت تثبت خلاص ؟!!
هزيت رااسي : اييه الحمدالله
ابو مشاري: مو غريبة يثبتونك وانت مالك غير اسبووع ؟!!
قلت له وانا احس بنوع من الاحرااج : صاحب الشركة يعرف خوي اخوي وولد خالته بنفس الوقت
ابو مشاري : وااسطة يعني
جاوبته : قول مراعاة
ابو مشااري : لا تدور لها اسم منمق وااسطه يعني وااسطة فيتاامين وااو
سكت..ماعرفت وش اجااوبه ..
رجع سألني : ماتتوقع ان يكون اخوك اهو الي موصية عليك ؟!
جاوبته : اخووي ؟!! يوصية ؟!!
جاوبني : ايه ليش لاا ؟!!
قلت له : اكيد انت تحلم .. وكملت بحرقة .. صدقني ياابو مشاري انا اخر شي ممكن يفكر فيه رجل الاعمال المرموق الصقر بن الذيب
ابو مشاري وهو ياخذ كسرة من الخبز : لاتنسى انه اخووك
قلت له : الي تقول عنه اخوي كان اليوم عندي بالمكتب تصدق حتى كيف حالك مااقالها لي
قالي: طيب انت ليه ماسألته ؟!!
عصبت عليه : اللحين من يسأل الثااني ؟!! مو كأنه الي طردني من البيت بانصااص الليالي
جاوبني : طردك لمصلحتك .. شوف انت كنت شلوون وصرت شلوون
قلت له : لو سمحت قفل ع الموضوع
قالي : قفلنااا



× صــــقر×

دخلت البيت وناديت على مها : .. مهاا ...مهااااااااااااااا اوي ...مهاااااااااااا وينك
شفت مها نازله الدرج بسرعه : خيييير شفيه وش صاااير ؟!!
ضحكت : هههه شفيك مفجوعه ؟!!
قالت لي : ماانت ساامع نفسك شلون تصاارخ ؟!
قلت لهاا : اولااا اناا اناادي مو اصرخ على قولتك
مها وهي تجلس ع الكنبه : وش تبي تناادي
جلست ع الكنبة المقاابلة : ابيك تسولفين معي
عصبت : اللحين كل هالهليله عشان تسولف ... تصدق فاضي لنفسك ..وقامت ارجع اكمل شغلي احسن
قلت لها : اقول اقعدي الي يسمعك يقول رئيسة دولة
قالت لي وهي تتخصر: تتمصخر انت وجهك
سألتها : بالله نفسي اعرف وش تسوين بغرفتك ؟!! اذا رحتي المطبخ سهل اعرف.. لكن بغرفتك مااقدر !! صدق والله وش تسوووين ؟!!
مهاا جاوبتني : ماايخصك
قلت لها : انطقي بالطيب لا انطقك غصب وقمت وقفت وشمرت عن اكماام ثووبي يعنني بضربهاا
مهاا خافت : صقييير وش بتسووي
قربت منهااا : وصقييير بعد ؟!! حاولت تهرب لكني مسكتها من شعرهااا الطوويل الي كاانت مضفرته
مهاا : اااااااخ صقر حراام والله يعوور ...اااي شعري
قلت لها : عشان تبطلين اللعاانه الي فيك
مهاا : اااخ حرمت بس اتركني
قلت لها : وش تسوين بغرفتك ؟!!
قالت لي : اوووف اسوي اغلف هداااياااا
استغربت : لمييين ؟!!!
قالت لي: بكر راايحه الجمعية الفيصيلة وجمعية البر بزور الاطفال
تركتها : اهاا ومتى كنتي ناوية تقولون لي ؟!
قالت لي: الي يبي يسوي الخير مايقول لاحد عنه
قلت بعتب : اوكي طيب ماتبين احنا بعد نشترك معااك بالاجر ؟!
قالت لي: مو كذا بس
قلت لها : مايهمك ..رحت للمكتب طلعت من الدرج دفتر الشيكااات
مهاا وااقفه ع البااب : وش تسووي ؟!!
سألتها : جمعية البر والجمعية الفيصلية موو ؟!!!!
مها : ايه ...وقربت مني ..وااااووو مبالغ كبييره
التفت عليها وانا اعطيها الشيكين : خير بك كثييير
باستني على رااسي : فديت اخووي انااا
ضحكت : اااخ يالمصلحة



× فـــــــــــــــــــ ــــــرح ×

حطيت العشاا لي اناا وشاادن
شادن باعترااض : انا ماابعى
قلت لهاا : ليش حبيبتي ؟!!
شادن : كل يووم جبنا كل يوم جبنة تفشت
قلت لها : قولي الحمدالله في ناس ماتلقى كسرت الخبز لو تدرين كم طفل بافريقيااا يمووتوون من الجووع كل يووم مااكان فتحتي فمك ...سكت وانا اشووف عيونها المفتوحه تطالعني وهي مو فاهمه شي طبعا من الي اقووله ..لكنها حست اني كنت اهااوش طبعاا من طريقة كلامي وانفعاالي فصارت تااكل وهي سااكته
ابتسمت بغصة البيت حاجاته تقريبا خلصت واناا مااعندي أي مصدر دخل ..وش اسووي ؟!! وطبعا معاش جدي مارح نستلمه لان جدتي توفت ....ااه افرجها ياارب العباااد
سمعناا اناا وشاادن صووت حركة من الحوش خصوصا وانا البااب الحديد له صووت مميز ...خفناا شاادن على طوول جات جري لحظني ..يااربي لاا يكون حرااامي ولاا شي ...خذيت شاادن ودخلتهاا غرفتي ...خليك هنااا وايااني واااياك تتحركين او تطلعين برى الغرفه ساامعتني ؟!
شادن : وانتي ؟!!
قلت لهاا : لا تخاافي اناا شوي وارجع لك
قفلت عليهاا الغرفه بالمفتااح ...ورحت جري للمطبخ ..صرت ادور بالادرااج خذي سكييين كبييره ..بعدين تذكرت الهاون فرحت بسرعه طلعت ايد الهااون " الهااون عباارة عن اداء مصنوعه من الحديد يستخدم لدق الحبوب والبهاراات وحاليا توجد من الخشب " ومسكتهاا تخبيت ورى بااب البييت بحيث ان الحرامي لو دخل
ماارح يقدر يشووفني انفتح البااب وانا صرت بقلبي اشهد واهلل ..كنت منتظرة الحرامي يدخل بجسمه بالكاامل عشاان اضربه على رااسه واغرس السكين بسمه واعوره ..اول ماانفتح البااب شفت رجله وهو يدخلهاا
الحااارمي : فرح ...يمه ...شاادن
انا خفت : ويلي الحراايم يعرف اسمي ...كم لحظة الين ماااستوعب واناا اشوف جسمه كله يطلع قداامي ..معقول ؟!! رااكااان
قلت بصوت ياادوب يطلع : ر..راا.راكااان
راكان التفت خلفه : فرح وش تسووين هناا ؟!! وش ذاا الي بييدك ؟!!
رميت الي الي بيدي وجريت عليه وحضنته وصرت ابكي ...ااخ وينك يااخووي وين كنت هالفتره كلهاا
رااكاان : فرح اهدي شووي ...فهمني وش الي صاار لكم ؟!!
قلت له : كنت احسبك حراامي
ضحك : ههههههههههههههاي أي حراامي السااعه 10
خبطته : غبي ...ايه شاادن
جريت لغرفتي وفتحت البااب : شاادن تعاالي حبيبتي
شادن ببراءة الاطفال : لااح الحلاامي دلبتيه ؟!!!
رااكان : ماافي حراامي هذاا انااا
شاادن جريت عليه : لاااااااااكااااااااا اااااااااااان ......وهو مشكها ورفعهاا وضمها لصدره
راكان وهو يبوس خدها : ياااقلب رااكااان
راكان ساالني : وين عمتي وجدتي ؟!! وين راحو وتركوكم ؟!!
كررت الاسمااء : عمتي وجدتي ؟!!
شاادن : فلح كالت انهم لاحو عند ربناا
شفت الصدمه بعيووونه نزل شااادن ع الارض وناظرني : وش تقوول ؟!! وش صاار
مااقدرت اجاااوب على طوول بكيييت ..تحرك من غرفتي جرري وعلى غرفة جدتي فتح البااب مالقي احد فيهاا ورجع جري لغرفة عمتي وفتحهااا: عمه ..يييمه ....وينك
الغرفه كااانت فااضية طبعاا ...مافيهاا غير بقيااا الريحه والذكرى
التفت علي : فرح اذا هذي مزحه سخيفة ..ترى رح تندمي قولي وين عمتي وجدتي
قلت : ادعيلهم بالرحمه ياااراكان ..ادعيلهم بالرحمة
راكان : نعم ؟!! ... ركع ع الارض .... كيف ؟! متى ؟!!
قلت له : من اسبووع .عمتي كانت مخبية عليناا ان عندهاا ورم خبيث بالمخوجدتي ماتحملت جاتها جلطةو صرت ابكي وامسح دموعي بنفس الووقت ...اما رااكاان فكانت عيوونه بالارض ومااشوف غير دموووعه المتسااقطه شفته وهو يسحب شرشف السرير ويضمه لصدرة كاانه يضم عمتي ..بكى وبكي ..قربت منه شاادن ومسحت على رااسه : لاكاان لاااتبكي ... فلح تكول مفلود مانبكي عسان ماما وجده ماا يزعلوون
ضمهاا رااكاان لصدره ...كتتم صووته لكنه مااقدر يكتم دمووعه الحاااره !!!
كان نفسي اعاااتبه اقوله ووينك ليه تركتناا كل هالفتره ...لا تسأل ولا تطل وجاي اللحين تبكي !! مااقدرت .. شكله وجع قلبي ... حسيت دااخله ناار مشتعله واخر شي رح يكون محتاجه بهاللحظة عتااابي ....تقربت منه حطيت ايدي ع كتفه ... : رااكان اذا انت رح تبكي واتنوح انا وش رح اسووي ؟!!
ناظرني : كاانت زعلاانه علي ياافرح ..كاانت زعلااانه
جاوبته : تعرفهااا عمرها مازعلت منك حتى لو بينت هالشي بدااخلهااا ابد ماايزعل عليك ... وابتسمت عن ابكي .. شلون بتزعل انت حبيب قلبهااا




× مــــــــــــها×

طلب مني اني اجلس ..جلست زي ماطلب : خير يابو صقير وش فييه ؟!
قالي : اب ياعرف وش ارد ع الرجال ؟!
سألته : أي رجال؟!!
رفع حاجبه : أي رجااال ؟!! شااهين يعني منوو
انحرجت : هااا
قالي : من قال ها سمع
صرت اطاالع بااصاابعي الي العب فيهاا .. ماادري شقوول ؟!
سالني : ها شقلتي ؟!
مهاا : الي تشووفه
عصب علي : انا الي بتزوج او انتي ؟!
وقفت بسرعه : مواافقه ....وطلعت من المكتب وانا اسمع صوت ضحكاااته



× نـــــــــــــورة ×

جلست حابسة نفس يبغرفتي لسااعااات ..حااسه بقهر فضييع ..تصدقون اني بكيت عمر يماتعملت بالازدراء الي تعاملت به اليووم ...نظرة القرف الي شفتها بعيون رااكان ذبحتني ...اصلاا مين مفكر نفسه عشان يطلق الاحكاام علي ... الغبي المتخلف الرجعي ....اااااااه مسكت مزهريه ورميتها ع الجدر من القهر الي فيييني ... اناا لاازم اترك هالمكان ...طيب اتركه ارووح وين؟!! اووووووووف .... سمعت رن الجرس رن اكثر من مره .. وجعه تاخذه اللحين طالع من البيت وماامعااه مفتااااح ..لا ويبيني افك له البااب يحلم ... زااد الرنيين ماقدرت اتحمله
رحت وفتحت الباااب وقلت : اذا تبي تخرج مره ثاانيه خذ مف...نعم وش تبي ؟!

 
 

 

عرض البوم صور جليد الصيف   رد مع اقتباس
قديم 26-02-09, 02:21 PM   المشاركة رقم: 47
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46223
المشاركات: 109
الجنس أنثى
معدل التقييم: جليد الصيف عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
جليد الصيف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : angel911 المنتدى : القصص المكتمله
Newsuae2

 

الجزء الثاني والعشرون

× راكان ×

خبطت راسي بيدي الين ماقلت بس ماادري كم مره ...الود ودي لو اذبح نفسي .. معقول انا اكون بهالحقارة؟! اكون دنيئ لهالدرجة ؟!! وانا الي كنت اظن نفسي قوي ومافي شي يهزني ؟!!... هي هزنتي ..لا موهي ..هو..ايه هو الي غرر بي ..هو مو هي .. التفت بعيني المكسورة .. ايه نعم المكسورة ..عين بالكاد تشوف الي قدامهاا ..سواد الزلة اعماها.. واللسان اللسان مو قادر يتحرك ..كأنة انبكم ...بديت اتلعثم ..: ا..انـ...ا..انا
صرخت فيني ودموعهاا على خدهاا : انت شنوو ...انت حيوووااان ...مثله حيووووووااااان
سحبت الشرشف من ع الارض لفته ع جسمهاا تستره قمت بسرعه مسكتها من ايدهااا هجمت علي وصارت تخربشني كانها قطوة : حيوووووووووان
مسكت ايدها .. وحسيت بدموعي على خدي ..ايه بكيت ..والله مابكاني الم الخدوش الي بكاني الم الخطيئة
طالعتني وقالت بسخرية : تبكي ؟!! لسى في بقايا انسان بداخلك؟!
قلت لها : انا اسف والله العظيم اسف
قالت لي : اسف ؟!! وش اسوي باسفك هذا ؟! تعرف هو كان مخمور لكن انت ؟! انت صاااحي !! ليه ؟! ليه ياراكان ؟!! تعرف اناا غبيه ..انا استااهل امي كانت تقول ان العرب عندهم نخوة شهاامه ...she was wrong!! ....كلكم قذريين ..كلكم
مسكت من ذراعاتهاا وهزيتهاا بقوة ..هزيتها عشان تسكت عشان اقدر اتكلم ..ابرر موقفي بالاصح : ايه انا قذر وحقير .. بس اناا بشر اخطا جزء مني...ضحكت بسخرية كملت ..انتي مره ..كلك انوثة وجمال .. وانا قدامك رجال بعز شباابي ..تحت سقف واحد.. قلت بحسرة غضيت البصر مره واثنين وثلاث لكن لين متى قدرتي ع التحمل انتهت ..وصلت حدهاا ...جيت ولقيت ماتستر جسمك الا روب الحمام تقريبا صارت تبكي وماعادت رجولهاا تحملهاا ..كملت وانا بموضع القوة ...بدال لا تلوميني لومي نفسك الي هربتي من اهلك
وماعاد يعرفون لك طريق
قالت لي: اللحين الذنب ذنبي ؟!!
قلت لهاا وبقلبي ناار .. ايه والله ناااار .. نار كبيره من الكبائر يمكن ماوقعت فيها وقوع كااامل لكني كنت على مشارفهاا ماعاد بقي شي وش باقي وعيني زنت وايدي زنت ورجلي زنت ... رحمتك ياربي : تتزوجيني ؟!!
استهجنت : نعم ؟!! انا مو قادرة اطالع بوجهك تبيني اتزوجك ...صرخت انت تحلم
دخل علينا فارس الي توه جاااي ..: وش الي صاار
بحركة مقصودة مني وقفت بوجهه بحيث اني اغطي بظهري نوره
سألته : وين كنت
جاوبناا : انا طلعت كان عندي شغل بالمكتب وبعدين العسكري الي يراقب و توقف كلامه يوم انتبه لنورة الي تقريبا ما يغطيها الا الشرشف وانها ورى ظهري
ناظرني بغضب: انتظركم برى
انا طلعت وراه بسرعه .. التفت علي وصرنا وجه بوجه اقترب مني وحتى راسه بقرب اذني وهمس "ولا تقربوا الزنا "
حاولت ادافع : والله
حط اصبعه على فمي امر بالسكوت ...وكمل بصوت واطي : ربك ستر عليك لا تفضح نفسك ..احمد الله ان غرفة النوم مابهاا كمرات ...
وطيت راسي للارض يالله هذا بني ادم مثله مثلي مو قادر ارفع عيني فيه اجل رب العباد شلون ..شلون رح اقدر اواجهه ...شلون رح ابرر اللي سويته


× نوره ×

طلعت من الغرفه بعد ماغيرت ملابسي.. لبست بنطلون وبلوزة اوسع شي عندي واطول شي ..صدقوني مو قادرة اطالع باحد لا الضابط ولا راكاان جلست ع الكنبه وانا الم لم البلوفر الخفيف على جسمي وصرت اطالع ع الارض
سألني وهو يشوف اثر كدمه عند عيني وشفتي المجروحه : وش الي صار يا نوره ؟!!
قلت له : يعني العسكري ماقالك ؟!!
جاوبني : انا جيت من مهمتي على هني مالحقت اكلمه ...وش كاان يبي مصعب منك ؟!!
سألته : ليه عسكريك مااتدخل ليه جلس يتفرج بس وهو يحاول يعتدي علي
حط راسه بالارض: تعرفين العسكري مايقدر يسوي شي من غير اوامري
ابتسمت بسخرية : عذر اقبح من ذنب ...كملت وانا احكي اللي صار سمعت طق ع البااب كنت مضايقه رحت افتح الباب على بالي راكان ناسي مفاتيحه هنااا فتحت البااب وكان مصعب
مصعب الي مبين انه مسطوول : مرحبا يااحلووه
جاوبته وانا منقرفه منه : راكان مو هناا وجيت بقفل الباب
دف البااب : انا ع ..عااارف انه مو هني س..سياارته مو تح..تحت
قلت له : ودامك عارف ليه طاالع ؟!
مد ايده باتجاهي ولامست اصبعه وجهي : عشاانك ياااحلوه
دفيت ايده : وخر لا تندم
دفني باتجاه داخل الشقه ..وقفل البااب ..: اقول ..تمثيلية شريفة مكه مو علي ..ولا رااكان مميز
صرخت : اقول اطلع برى
قالي : ماني طاالع ..تعالي ياااحلوه جاا بيهجم عليه .. حمدت ربي اني العب كرااتيه ولا كنت رحت وطي ..ضربته على بطنه ولكمته على وجهه ...اهو استهون فيني يوم شاف جسمي صغير الغبي مايعرف ان الحجم ماله علااقه ..الحيوان قدر يضربني على وجهي ويرميني ع الارض لدرجة صدم رااسي ع الارض وانجرحت شفتي ..رمى بثقل جسمه فووقي ..لكني بحركة سريعه تدحرجت ع الارض فطااح هو ع الارض قمت بسرعه وجريت على المطبخ طلعت سكينه من الدرج ومديتهاا بوجهه حطيتها على رقبته وغرستها لدرجة اني اوجعته
هددته انه لو مااطلع من البيت رح اغرس السكين وانحره كان مفكرني امزح معااه قالي : نوره لا تلعبين بالسكاكين
صرخت فيه : والله ان ماطلعت غرستهااا وضغطت بقوة قدرت اجرححه خفييف ..فخااف وطلع قفلت الباااب وراه وانا اسمعه يسب ويلعن
كمل راكان : انا كنت عند اهلي يوم جاني اتصال العسكري اتصلت كثر من مره كنت مطنشه بس بعدين ماقدرت يوم شفت اصرااره وجيت لهني بسرعه بس ولقيت البيت مقلوب فوق تحت و...
وقف ماكمل كلااامه ماااقدر يقوول وش صار بعدهااا ...خذيت نفس وقلت للضاابط : ابي ارجع لاهلي
الضابط : بس
قاطعته : انا مااعادت اقدر اتحمل بلييز ابي اروح لاهلي
الضابط : اووكي عموماا العمليه قربت تنتهي خلااص ...واللتفت على راكان وسأله : راكاان متى موعد مع الراس الكبيره
شفته اخذ نفس عميق : بعد يومين ان شاء الله
قاله : خلك مستعد
جاوبه : ان شا ءالله بس حضرت الضاابط اناا لاازم ارجع بيتنااا عمتي توفت واختي لحاالهاا
الضابط : عظم الله اجرك ياراكان انا كان عندي خبر بالموضوع من قبل
صرخ فيه راكان : كااان عندك خبر؟!! وليه ماقلتولي ؟!! شلوون تخبون علي ؟!! شلووون
الضباابط : الاوامر الي عندي
عصب رااكااان وشفته وهو يهجم ع الضاابط ويمسكه من قميصه : اواامر ؟!! عمتي ماااتت وبنتها واختي لحاالهم مالهم رجال ولا مصدر رزق وتقولي اواامر ؟!! انت تقدر تترك اهلك كذاا ؟!! اليووم بدخلتي لبيتي كان ممكن امووت وتقولي اواامر انتوو شنوو مصلحتكم والبااقي ينحرقوون ؟!
الضاابط مارد عليه لكن عطاه نظرة .. شفت راكان نزل ايده وتبااادل معااه نظرة حاده ... لكن الضابط رد بكل برود وقاله : الوطن اهم من كل شي
راكان ماجااوبة كل الي قاله قبل يطلع من البيت : وصلهاا لبيتهم



.... الساعه 9 صباحاا ...
× فــــــــرح ×


يااترى وش عنده وش اللي قاالب كياانه ..امس بقمة حزنه فجأة ترك البيت ورجع بعدين وهوو بركاان والفلووس من وين جابهاا ..التلفون ..ياااربي وش تحت راااسك ياااراااكااان ... حسيت بهزة ايد التفت على صديقتي الي جالسه جنبي : خيييير
هدى : هي وين رحتي
قلت لهاا : تبين شي
جااوبتني : اقول مالت جرس الفسحه ضرب بتنزلين تفطرين
قلت لهاا : مالي نفس
هدى وهي تجلس ع الطاولة : مالك نفس وطول الوقت سرحاانه ...لايكون تحبين ؟!!
حذفتها بكتابي الي ع الطاولة : مالت على ذا الوجه
هدى تغايضني : اااي...قولي قولي وين شفتيه عسى بس مايكون واحد من الطخمان الي نشوفهم عند البااب
ترى كلهم يسدون النفس مافيهم واحد يفتح النفس
قلت لها : تصدقين انك فاضية لنفسك
هدى : اذا انا فاضية فانتي مليااانه ..ارحمي نفسك شووي من التفكير ..اخوك وزي ماقلتي رجع للبيت وش الي قالقك ؟!
جاوبتهاا : حاسته متغير ياااهدى مو راكان اخوي في شي مخبيه
هدى وتهز راسهاا : في شي بعقلك انتي بس ...طلعت لنا شاادن الفصل ..وصرخت من عند البااب : فللللللللح
التفتت عليهاا هدى : اهليييييين شدوون تعالي حبيبي وفتحت لها يدهاا
شاادن طنشتها وجات لحظني على طول
هدى : مو كأن وجهي طااااح
ضحكت : ههههههههههه تبين كيس تلملمينه فيه
هدى : هي هي ماايضحك .....شادن ليه ماجيتي عندي كذا انا ازعل
شادن : ماني جاايه انتي تقلصين خدي وصارت تغطي خدودها بدينها الصغيره
زمت هدى شفايفها وانا قلت لها بعتب : هدى حرام عليك البنيه ماتتحمل
هدى : وانا مااقدر اتحمل بعد اشووف هالخدود البيضا الي تجنن ومااقرصهااا ..وربي تززززززنن يوم تصير حمرا ...بالله خليني اجرب ...ومدت يدها بتقرصهاا الا خبطهاا
قلت لها : بس عاد عطينااك وجه بزياااده
هدى : ياااللطيف
سألتها : الا تعالي وش صار امس
هدى ارتبكت : ماصار شي
قلت لها : ماصار شي ؟! اقول احكي الحكاية من طقطق لسلام عليكم يعني من يوم ماقالو يابنت تعالي الين ماقمتي من عنده
هدى وجها حمر : عادي دخلت جلست شووي وخرجت
سألتها : ماقالك شي ؟!! ماشفتيه
هدى : والله ماقدرت ارفع عيني فيه دخلت وانا اناظر الارض ونفس الحاله يوم طلعت
قلت لهاا : عموماا تطمني ترووك مااشي حاله مب شين
خبطتني على ذراعي : ترووك بعينك اسمه تركي وبعدين انتي وش دراك بشكله ؟!
قلت لهاا : ناسيه انه خوي اخوي
هدى تستخف دمهاا : تصدقين خوي اخوي انا بعد
شادن : اووووف ياللا انا جيعااانه
ابتسمت لهاا وانا امسكها من ايدهاا تعالي ياللا ننزل نفطر
مشينا اناا وهدى مع شاادن الي تركت ايدي وسبقتنااا ...شوفت شااادن وهي تجري بعيد عني صاارت تخوفني ..تخووفني كثير ...كأنها تذكرني ان شادن ممكن باي لحظة تروح من حظني واني بنحرم منهاا
هدى : فرح خير وش فيك ليه الدمووع
التفت عليهاا : دموووع ؟!! حسيت ببل على خدي مسحت بسرعه دموعي الي ماحسيت فيهااا ..ولاشي
هدى رفعت حاااجبهاااا اشار منها بعدم التصديق
قلت لهاا : خاااايفه ...خاايفه ياااهدى ..اخااف يجي اليوم الي شاادن ترووح ولا عاد ترجع
هدى : ترووح ووين ؟!
قلت لهاا : اهل ابوهاا اخااف ياااخذونهاا
قالت لي : حبيبتي لو بياخذونها كان جو من زماان ..البنيه اللحين عمرهاا خمس سنوات وينهم كل هالسنيين ؟ لا يسألون ولا يزورون ولا حتى يصرفون هذا كله ان دل دل على شي واحد انهم مايبونهاااا
قلت : تهقين ؟!
هدى بتأكيد : اهقى ونص
قلت لهاا : يمكن ماايدرون عن وجودهااا
هدى : مااعتقد اللي خلاهم يدرون ان ولدهم مسوي حاادث مايخليهم يدرو ان حرمته كانت معاه وكانت حاامل بعد ؟! لا تدورين لهم اعذااار ولا تشغلين تفكيرك ...واللحين ياللا امشي ترى بموت جووع


× شاهــين ×

الاخ جالس وضحكته من الاذن والاذن ...وانا جالس اهز رجلي ومن كثر هزي احس شوي الارض تحتي بتصير حفره ...وهذا ولا هو سائل
قلت له : المهم شصار
الصقر: يستغبي : بشنو
خذيت نفس : الموضوع الي كلمتك فيه من اسبوع
الصقر: اهاا والله ياخوي انا مب مووافق
فتحت عيوني ..معقول صقر راافضني ليه ؟! لاني مطلق وعندي بنت ؟! طيب اخته بعد مطلقه ؟! معقول مايشوفني مناسب لوضعهم ولمركزهم ؟!
بلعت ريقي ووقفت على حيلي بروح مكتبي .: مالنا نصيب عن اذنك
صقر: هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههه
استغربت وش فيه هذا انهبل ..: شفيك ؟! وش ال يضحكك
اشر على وجهي وصار يضحك : هههههههه
عصبت : صقر انا مب مصخره عندك وجيت اخرج الا مسكني من ايدي
قالي : اقول اجلس ياارجااال
جلست وانا احس جسمي كله يهتز من عصبيتي ..شفت الصقر يطالعني ووق ضحكة وقال : والله ماادري المواصفات يعني عاديه ..لكن الشكل حلو ويجذب ..بس المشكله الشروط ماعجبتني خصوصا شرطهم الجزائي مبالغ فيه الصراااحه صحيح ان عمرنا ماتاخرنا لكن الواحد لاازم يحط باعتبااارة كل الظـ
قاطعته : أي شروط ؟! عن شنو تتكلم ؟!
قالي : مشروع الحمرا
عصبت : مشروع الحمرا..اللحين انا اكلمك عن موضوع وتدخلي بموضوع
رجع سالني : أي موضوع اناا اتكلم من اول عن مشروع الحمرا انت شكنت تقصد
وقفت منقهر من برووده ولفيت ورجت لعنده : صقييير والله ان ماتنعدل وتتكلم مثل خلق الله لا اكون مسوي فوجهك شواارع
صقر: افااااااااااا صقير وشواارع مو عيب تكلم رحيمك بهالطريقه
رددت : رحيمي يعني واافقت
الصقر: منو الي وافقت انت ناسي اني تزوجت اختك
رفعت ايدي كاني بخنقه : صقر
ضحك : هههههه واافقت ياارجال وااافقت
خنقته بخفه : مالت اخيرا نطقتها
ضحك : ههههههههه اه لو شفت وجهك
تركته :يااخي قهرتني ...متى نملك
قالي : تملك ؟!! يااحبيبي لسى اول شي تجيب امك الي هي خالتي وتجون تخطبونهاا رسمي من عمي
سالته : عمك ؟؟!! ابو سعد ...مدري حسيت بغضب او غيره وانا اذكره ...صقر ماتحسها صعبه ومحرجه
جاوبني : اعرف لكن مهما يكون اهو عمي وكبير العاايلة انا مااقدر اتخطاه وازوج اختي من غير شووره
قلت : معاك حق ..يصير انت مهد له الموضوع وردلي خبر اووكي .... انطق البااب : تفضل
دخل عليناا سكرتير صقر: عفوو للمقاطعه ..استاذ شاهين سكرتيرك متصل وطلب مني اذكرك ان حضرتك عندك اجتماع بعد نص ساعه بالغرفة التجارية والصناعية بخصوص المناقصه الاخيره
جابته : اووه نسيت ..شكر ياثاامر ماقصرت
هز رااسه : تامر بش اشتاذ صقر
صقر: لا تسلم عموما اناا خارج اللحين ورايح شركة العايلة اذا في أي شي ضروري عندك رقمي
السكرتير: ان شا ءالله ...وطلع
التفت عليه : صح شلون المتدربين الي عندكم هالسنه ؟!
جاوبني : حسب رئيسي الاقسام انهم ممتازين احسن من السنه الي فاتت مايمنع ان في بعضهم يبيلهم تسنيع لكن عموما مستوااهم زين بعضهم قدمنا لهم عرضو عمل بعد التخرج ...تصدق عرفت ان في مجموعه منهم عندهم مشروع خاص بدو فيه بتمويل من صندوق التنمية
وقفت : حلو والله ..الله يوفقهم ..ياللاا بمشي الحق اجتماعي في امان الله
الصقر: في امان الكريم



الساعة 1 الظهر
× حــــصة ×

صحيت من النوم متأخره استحميت وصليت ونزلت الصاله اتفاجأت وانا اشوف بنيه جالسه مع امس وشكلهاا مألوف صرخت : معقوول نوووره
التفت علي: حصة
جرينا على بعض وحضنا بعض قلت لها : I missed u
نوره : me too
سألتهاا : وين كنتي ووجهك شهالكدمه ؟!
امي جاوبتني : نوره اليوم جابتها الشرطه للبيت كااانت مخطوفه
صرخت : مخطوفه
نوره تغمز لي : it's a very long story and I well not tell you anything until you take me to your room
جاوبتها : ok مسكتها من ايدها واستاذنت من امي وطلعناا على غرفتي
نوره بنت خالتي انا وياها بيناا علاقة قوية يمكن مانشوف بعض كثير لكن دايما نتكلم مع بعض عن طريق الماسنجر
دخلناا غرفتي ونطت على السرير وعلى طول اتمددت
قلت لهاا : وش الحكااية ؟! وياويلك لو قلتي انك كنتي مخطوفة لان انتي اخر شخص ممكن ينخطف حزام اسود بالكراتيه وفوق كذاا المطار فيه حراسه مشدده وش تحت راسك يانوره
جلست ع السرير وانا جلست جنبهاا ..قالت لي : اوكي بقولك كل شي اللحين ماماا بعد ماشافت سام يبوسني
شهقت ..كملت بتوضيح : على خدي قررت انها ترسلني هناا وانا طبعاا جيت غصباا عني خصوصا انك تعرفين شلوون انا اكره البلااد هاذي
قلت لها : انتبهي لكلامك
نورة قلبت نظرهاا بلا مبالاة وبدت تحكيلي كل شي من طبت رجلها ارض السعودية الين ماجاتنا اليوم
سألت واناا مصدومه : ببيت وااحد مع شااب غريب ماخفتي منه؟!!
قالت لي: لااا..مااعطاني أي سبب اخاف منه ...سكتت شووي ..تقدرين تقولين انه كان جنتل معااي
قلت لها : انتي مجنونه



× نـــوال ×

خلصت محاضراتي اليوم بدري ورجعت للبيت حصه اليوم ماداومت ..مدري وش فيهاا ..المهم اول مارجعت رميت كتبي واغرااضي بالصالة وعلى المطبخ بسرعه ...الله يرحم يووم كنت مااطبه اللحين دووم واناا فيه
وطبعا اسرع شي بوقتي هذاا المكرونه ..طبخت مكرونه بالباشمل وتركتها بالفرن وجري ع الصاله رفعت كتبي الي رميتهاا مع عباتي بحجرة نومي ..ورجعت للمطبخ نزلت الااكل من الفرن وجهزت الطاولة ومانسيت طبعا الشطة الي يموت عليها فهد ..رن التلفون وقمت رديت : الوو
فهد : هلا حبيبتي اشوف بالبيت
جاوبته : يعني ساعة تقريبا انت وين قريب البيت ؟!!
جاوبني : لا عمري انا مو جااي ع الغذاا عندي عملياات
تاكدت : مو جااي ولا بتتاخر
قالي : لا مو جاااي ..بجيك بعد الدواام وبنمر لامي اووكي خلك جااهزة
جاوبته وانا مضاايقه : ان شا ءالله وقفلت السماعه
اتضاايقت مره انه مو جااي ..اللحين انا ارجع من دوامي وانا تعبانه وفوق كذا ادخل المطبخ وهوو مايجي اكل لحالي يعني انا وذي الجدراان ..يعني ياافهد خلصت كل التخصصات ومالقيت الا الطب .. طيب ليه يبا يروح عند امه ؟!! تونا قبل كم يووم كنا عندها ؟!!




الساعة 5 العصر

× راكان ×

خصلت من الدوام الي اداومه كفترة تدريب عشان التخرج وبدل لا ارجع البيت رجعت للشقه ..بلغني الضابط ان نوره احيرا صارت ببيتهم ..نسبيا ارتحت وجدها بحيااتي قلب كل الموازين والخطط فتحت البااب ودخلت لقيت البيت زي ماهوو حتى ماكلفت نفسها ترتبه قبل لاا تطلع قاادتني رجولي غرفة النووم خليني اريحلي سااعتين احسن لي قبل لا يجي مصعبووه ويرجني ..دخلت الغرفة ..اول مادخلت مر قدام عيني كل الي صاار امس
تذكرت بالضبط شلون دخلت البيت واناا مفجووع خصوصاا وان الدنياا معفوسه فوق تحت كان بااب غرفة النووم مفتوح رحت جري لهااا كنت خاايف ان مصعب يكون سوى بالبنت شي ..شفتهاا خاارجه من الحماام " وانتو بكرامه " وماعليهاا الاا الروب كان شكلهاا مره تعبااانه اول مااشاافتني جريت علي وحضنتني وصاارت تبكي ضميتهاا وانا بقلبي اشكر الله انهاا سليمه ..سألتها : وش سوالك
صاارت تشهق : حاول يعتدي علي وتمسكت بثوبي وصارت تبكي اكثر .. زدت من قوة تطويقي لهاا كنت ابغى احسسها بالامااان جلسنا ع السرير مدري كم كنت ضامهاا وبعدها ..مدري شلون تجرأت وبست جبينهاا ولاا حتى شلوون مديت ايدي بطريقة قذرة عليهااا ....مدري شلون سولت لي نفسي وحاولت افك الروب من عليهاا وسمحت لعيني تتعدى عليهااا ماحسيت الا ونوره تعطيني كف وتدفني وهي تصاارخ علي وقامت جري ولفت الشرشف عليهاا ...قاامت بعد ماعريت جسمهاا ..هي تجاوبت معاي بالبداايه لكن ...استغفر الله ..كله من ابليس هو الي زين لي المعصية هو كان ثاالثنااا ..ونفسي الضعيفه .... اخ تدور ياراكان لنفسك العذر وانت مالك عذر الي سويته ذنب عسى ربي يغفرلي ويغفرلهاا .. توضيت وصليت ركعتين لله دعيت فيها من كل قلبي وسالت دمووعي طلب للمغفره ...


× مــــها×

كنا انا وصقر بالصاله نشرب الشااي ونسولف ..انبسط وانا جالسه معااه .. اصلاا البيت مافيه غيري انا ويااه والشغالين ..قلت له : ايه صح تذكرت عمتي اتصلت لقيو بنت اختها
الصقر: الحمدالله ع السلامه وين لقيوهاا ؟!
جاوبتها : البنيه طلعت مخطووفة ...فتح عينه باستغراب
قالي : مخطوفة ؟! ليه نيورك مو جده ؟!
قلت ااكد كلامي كاني بزر : والله العظيم مااكذب عليك البنيه يوم لقيتهم تاخرو عليهاا طلعت مع تاكسي عشان يوصلهاا للبيت لكن راعي التكسي طلع نذل وفوق كذا قام وبخ عليها بخاخ مخدر وشالهاا على مخبااهم الشرطة كانت ترااقب هالعصااابه واخيراا قدرت تحصلهم
سالني باهتماام : وش يسون بالبنات الي يخطفونهم ؟!
على حسب لو كانو اجاانب يطلبوون فديااات مره كبيره من سفاارات بلاادهم ولماا اختطفوو نوره على باله اجنبيه من شكلهاا ويوم عرفو انها سعودية سوو الي يسونه مع السعوديات وال يخطفونهم من وسط جده يبيعونهم للمزااج الله يااخذهم
صقر: حقييريين ....على فكرة انا بلغت شاهين انك وافقتي
حسيت برجفه وخووف يوم ذكر اسمه : هااا
صقر: الي سمعتيه وطلبت منه وقت عشان اكلم عمي واخذله موعد منه عشان يخطبك رسمي منه
تعجبت : عمي ؟!!
قالي : ايه عمي لا تقولين لي ابو سعد وممكن يضاايق ..عمي شي واحد رح يضااايقه اننا نتجاهله
سالته : صقر شاهين يعرف انا ليه تطلقت من سعد ؟!
جاوبني : لااا كل الي يعرفه انك مااتفقتي انتي وزوجك
قلت له : صقر انت لازم تقوله
قالي : مها هو ما سأل ولا اهتم ليه اقوله ..انتي تطلقتي وهو طلق انتم متعادلين وبعدين انتم قدامك الحياة ليه تقلبون بمواضيع منتهيه
سألته : تهقى
قالي : اهقى ونص .. والله وبتروحين يامهاا وبيصير البيت فاضي علي ..شكلي بخليك تاخذيني مهر معااك زي الهنود ههههههههه
ضحكت : ههههه واقتنصت الفرصه ...وليه انت مااتتزوج ونفرح كلناا فيك وبعياالك
قالي بطريقة تهكمية : انا اتزوج واخلف كماان يامااماا دنا عنست خلااص
كلمته بجدية : صقر انا ماامزح معااك انت لااازم تتزوج الحياة عمرها ماتوقف لموت احد الحياة مستمره
تهقى لو ان ياسمين لسى حية كانت بترضى انك تصير كذاا مو بعيد هي نفسها زوجتك بنفسهاا
صرخ فيني : مهاااا
قلت له : بلا مها بلا بطيخ صقر حلو انك تكون وفي لزوجتك هذا شي تمناه أي مره لكن هذا مايعني انك تدفن نفسك بالحياا انت تقدر تكون وفي حتى لو تزوجت مره ثاانيه احتفظ بحبك لها بقلبك ترحم عليها زور اهلهاا لكن كمل حياااتك صقر مب نفسك بيووم يكون عندك ولد يناديك يبه يحمل اسمك تستند عليه بكبر
وقف وهو معصب : نفسي انك ماااتدخلين بخصوصياااات ولا عاد تفتحين هالموضوع معاي مره ثااانيه
وطلع من البيت وتركني



الساعة 10مساء× فــــهد ×

رجعت من دوامي ويادوبك اخذت لي شور سريع وكاانت نوال جااهزة سألتني وانا البس قميصي
نوال: فهد بالله مو بياخه كذا نطب عليهم من غير لا نقولهم وبعدين اللحين وقت عشى
جاوبتهاا : اصلاا هم عازميناا ع العشى
نوال صارت تطالع بملابسهاا : عزيمه بالله ليه ماتكلمت اللحين يبغالي اغير ملاابسي
طالعت بلبسهاا : اشفيه لبسك حلو وبسيط
قالت لي : انت قلت عزيمه عشى
قلت لهاا : عزوموووومه مو عرس البسي عبايتك والحقيني
نزلت بسرعه وراي وهي تسالني : وش مناسبة العزومه
جاوبتها : رجعت نوره بنت خالتي
قضيناا الطريق كلام ونوال ماوقفت اسأله عن نوره تكشف ولا تغطي نحيفه او دوبا بيضا او سمرا حلووه او عادية
قلت لها : يااكثر ما تسالين
قالت لي : ماجاوبت حلوه او لااا ؟!!
قلت لهاا : امم ماشفتها من كبرت يعني الي اتذكره قبل 7 سنواات كانت طفلة عاادية
رددت: عاااادية
وصلنا البيت فتحت الباب بمفتاحي الي لسى محتفظ فيه وكانت امي وحصه جالسين سلمت عليهم وعرفت ان ابوي معزووم كالعاادة شووي الا وانا اسمع صووت يناادي علي : فهد
التفت جهت الدرج وانا اشووف وحده لوما صوتها ماعرفتهاا كاانت نوره نزلت جري وجااات وضمتي وبااستني على خدي قلت لهاا واناا ماسك يدااتهاا : نوره تغيرتي وااااااااو
نوره : احلويت ؟!
قلت لهاا : تجننين مو بس احلويتي وش هالكدمه
جاوبتني : انسااهااا والتفت على نوال الي وجها صاار احمر ..زوجتك ؟!!
نوال بضحكة صفراا : ايه زوجته وبنت عمه
طاالعت فيني متفاجأة :؟!! arrange marriage

× خـــــــــالد ×

من زماان مااجيت هالمكااان .... يعجبني الهدوء الي فيه ... الخصووصية ..اضااءته رغم انهاا ضعيفه الا انها حلوه تطلع البحر بشكل خيااالي ...مشيت ع الصخور بحذر شديد وتقربت اكثر واكثر للشااطىء ابي الامس المويااا وكل مااقربت اكثر واكثر شفت شي ابيض يوضح اكثر واكثر بالبداية فكرته حجرة النور مغير لونهاا او كيس راميه احد لكن ماا كان الا




مالمراد بالخلوة الشرعية المحرمة ؟!

ليس المراد بالخلوة المحرمة شرعاً انفراد الرجل بامرأة أجنبية منه في بيت بعيداً عن أعين الناس فقط ، بل تشمل انفراده بها في مكان تناجيه ويناجيها ، وتدور بينهما الأحاديث ، ولو على مرأى من الناس دون سماع حديثهما ، سواء كان ذلك في فضاء أم سيارة أو سطح بيت أو نحو ذلك ، لأن الخلوة مُنعت لكونها بريد الزنا وذريعة إليه ، فكل ما وجد فيه هذا المعنى ولو بأخذ وعد بالتنفيذ بعد فهو في حكم الخلوة الحسية بعيداً عن أعين الناس .


----------------------------

الغزو الجديد الذي رزئ به الإسلام من قبل أعدائه، هو قلب الأسماء بحيث لا تصور المسميات على حقيقتها، ونجد أمثلة لهذا القيد متقبلة عند جميع الناس يلوكونها بألسنتهم بدون تفنيد بين ما هو صحيح أو ليس بصحيح )،ومن
قلب الأسماء تسمية الزنا ومقدماته بالحب، مع أن الله سبحانه حرم الزنا وحذر من إتيان مقدماته، فقد قال عز من قائل : { ولا تقربوا الزنا إنه كان فاحشة وساء سبيلا } . وفرض الله تعالى العقوبات الرادعة على الزنا، فرض الجلد عليه في كتابه العزيز، وفرض الرجم إن كان الزاني محصناً بسنة الرسول صلى الله عليه وسلم القولية والتطبيقية، يقول الله تبارك وتعالى : { الزاني والزانية فاجلدوا كل منهما مائة جلدة ولا تأخذكم بهما رأفة في دين الله }. يحذرنا الله تعالى من أن تأخذنا رأفة بالزناة لأنهم يهدمون الأسر ويفسدون البيوت ويطمسون النسل ومغبة الزنا مغبة خطيرة، ولكن بدلاً من أن يسمى الزنا باسمه الصحيح وضع له هذا الاسم البراق، فسمي حباً عند كثير من الناس.

 
 

 

عرض البوم صور جليد الصيف   رد مع اقتباس
قديم 26-02-09, 02:25 PM   المشاركة رقم: 48
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46223
المشاركات: 109
الجنس أنثى
معدل التقييم: جليد الصيف عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
جليد الصيف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : angel911 المنتدى : القصص المكتمله
Newsuae2

 

الجزء الثالث والعشرون
أغضيت طرفي عن خطا كل من زل
لين امتلت روحي طعون ومضارب

× خـــــــــالد ×

من زماان مااجيت هالمكااان .... يعجبني الهدوء الي فيه ... الخصووصية ..اضااءته رغم انهاا ضعيفه الا انها حلوه تطلع البحر بشكل خيااالي ...مشيت ع الصخور بحذر شديد وتقربت اكثر واكثر للشااطىء ابي الامس المويااا وكل مااقربت اكثر واكثر شفت شي ابيض يوضح اكثر واكثر بالبداية فكرته حجرة النور مغير لونهاا او كيس راميه احد لكن ماا كان الا بني ادم جالس قريب من البحر التفت برجع ماحبيت اقطع عليه خلووته لكن السما الي كان مغيمه ومخبيه القمر صفية وباان نور القمر وبااانت لي ملامح الشخص الجالس دققت النظر بوجهة الانساان الجاالس لدرجة ان عيووني بتخرج من محااجرهاا من كثر التركيز .. اول مااتيقنت من هوية الجالس درت بسرعه ابي ارجع .. خصوصا واناا انتبهت انه شاافني بطرف عينه .. مو نااقصني صداامات ومجاادلااات .... الا انه نادااني : وووين هاارب
وقفت ورديت عليه بحده : وليش اهرب ؟!! وش عندي عشاان اهرب
قاالي : نااسي خياانتك يااصااحبي
صرخت بدفااعية : انا مااخنتك انا ماااكنت ادري انهاا اختك
رد الصرخه بالصرخه : مااتدري ؟!! تستهبل ؟!! قول قلت فقراا مالهم ظهر خلني العب عليهم
جاوبته : والله يااامنصوور لو كنت ادري ماااقربت جنبهااا
ابتسم ابتساامه سخريه : تحلف ..انت اخر انساان مفروض يحلف ياارااعي المخدرااات
ومشي من جنبي ومشي من صخره لصخره الين ماوصل للرصيف وقاالي بصووت عاالي : تذكر يااخالد يوم ماقلت لك انك بتشرب من نفس الكاااس
هني رنت الكلمه باااذني اتذكر تهديده لي يووم مااجاا وشاافني مع اخته بكوفي شووب يوومتها تضااربنا وقالي هالكلمه ..معقوول يكون
سألته : وش تقصد ؟!
قالي بلهجة تشفي : الكااس انشرب بس مب انت الي شربته ...اسأل اخوك واختك وعلى مااعتقد ولد عمك اسألهم شلووون طعم الكااس كاااااااان
تجمدت اطرااافي ..معقوول ..خواتي ؟!..مستحيل !!!
سمعت ضحكته ضحكت شمااااااته ..مدري شلوون جريت ع الصخور الين مااوصلت له ..ومع كل خطوته ضحكته صوتها يقوى ويقوى ..ماتحرك ولا خطوة ...النذل الجبااان مسكته وصرت الكمه والخقير يضحك ويضحك رفسته ببطنه سااعته بس بدأ يبادلني الضرب ...انا ضربته زي المجنووون من غير لا احس ومن غير أي اهتماام للدم الي قااعد اشووفه حاولت النااس الي تجمعت انها تفكنااا لكن وووين الي تدخل انضرب
ماوقفنا الا دورية الشرطة الي خذتناا لقسم شرطة الكورنيش
العسكري : امشي قدااامي انت وياااه ...
دخلنا انا ومنصور ووقفنا انا ويااه قداام الضاابط المنااوب
الضاابط طالع فيناا من فووق لتحتت ومن حقة ثيابناا كلهاا دم والجيب مشقوق وحالتنا حاله
الضاابط : اسمك انت وياه
منصور : منصور احمد ال...
انا : خالد بن الذيب ال...
الضاابط : طيب ياااحلويين متهاوشين على شنوو ؟!! قطعة حشيش ولا بنيه حلووه
مارديناا عليه ..اصلاا وش نقوول الهوشة سببها ماينقااال
الضاابط : شكل سهرتنااا صباااحي اقول انطق انت ويااه على شنو متهاوشين
منصور : هوشتنا كانت كلامية وتطورت للطق عاادي
قلت اكمل التمثيلية : محد قالك تسب جزااك
الضاابط : نعم ؟!! االلحين بهدلتكم ذي كلها سببه سبه من هنا وسبه من هنااا بزر قداامك
مارديناا عليه ...الضابط عصب : انا اوريكم ...التوقيف بيأدبكم ومافي طلعه منه الا بكفيل
قلت للعسكري: ماتقدر تحبسناا حنا ماسويناا شي تقدر تعاقبناا عليه هوشة بيناا ومحد فينا يبي يقدم شكوى ليه ان شااء رح تحبسناا ؟!!
الضاابط : لاا فاالح وعارف القاانون ..والهوشة بمكان عااام وتعريض الممتلكاات الحكومية للضرر وش تسميهاا ...اهليكم يفلتونكم بالشوارع وامهاتكم بالزيااارااات والاعاراس وحنا نبتلش فيكم
قااطعته : تكلم باادب
الضاابط : انا مؤدب غصب عنك وحاول يعطيني كف ...مسكت ايده وضغط عليهاا : لا تفكر حتى تمد ايدك صدقني بكسرها لك ماني من الي يخافون من الصوت العالي ولا تهديداااتك ... واللحين حسب القانون يحقلي بمكالمة ورح اتصل بكفيل يتضمن اني ماعاد اتهاوش بمكاان عااام واعرض الممتلكاات الحكومية للضرر
بديت ادق الرقم اول ماقال الو قلت باختصار : اناا خالد تعالي بقسم شرطة الكورنيش انتظرك
وقفلت السمااعه .... منصور اتصل نفس الشي وطبعاا خذوناا التوقيف
جلس منصور بزاوية ..وانا بزاااوية ..ماتبادلنا الكلاام ..بس نظرااات تمنيت اقووم اذبحه لكن وووين الولد اصلا مهلوك ضرب ..زمان انا ويااه كناا اصحااب ومااانتفااارق واليوم اناا وهوو اعدااء ومو طاايقين بعض
سبحان الله غريب امرك ياادنياا



× نـــــــــــــوال×

كنت جالسة وانا بقمة قهري ..الحبيب يسولف ويضحك ولا كأن وحدة جالسة جنبه ... مالت عليه ... هين يافهيد ان ماراويتك خلناا بس نرجع البيت ....والله اني غبيه اللحين انا الومه هو ومالومهاا هي الي ماتستحي ولاا تعرف حدود ربهاا ...شلون تجرا وجلست كذا قدام فهد بشعرهاا الي كنه عف الديك ولا ملاابسهاا بالله هذي لبس تلبسه وحده استغفر الله العظيم سيقاااانهااا كلهااا طاله والبلوزه مفتووحه بشكل فااضح ...طاحت ضروسك ان شااء الله ..دعوة طلعتها من قلبي وانا اسمع الحبيب مسطح ضحك ....اخ انا مو قااهرني الا وجه العنز حصيص مسطحه معااهم وعمتي ..اخ منهاا شلون جالسه وسااكته ...
قلت لفهد بصوت مدلع : حبيبي مو كأننا تأخرناا
فهد الي اخير حس على نفسه وطالع بسااعته : اووف ماحسيت بالوقت
اكيد مابتحس فيه وانت مفتح عيوونك بام اربع واربعين الي قداامك ..ابتسمت له ابتسااامه صفراا
نورة وهي تمسك كفه : فهد خليكم شوي
فهد يطبطب على ايدهاا : عندي شغل وبعدين نوال عندها جاامعه
العقربه : اهااا
فهد : ولا يهمك بنجي نزورك مره ثانية وانتي اكيد رح تجين تزوريناا ببيتنااا
المهم لبست عباايتي وطلعناا طول ماني بالسياارة صرت اطق طق اصاابعي من القهر
فهد: لا تطقطقين اصااابعك
قلت له بغيض: ازعجتك معليه
فهد قام يتفلسف : مو موضوع ازعاج هذي عادة غير صحية مع كل طقطقة انتي كذاا تستنزفين المادة الغضروفية بين المفااصل واذا انتهت رح تتخشب اصابعك وتصيري ماتقدرين تحركين يعني
قلت له : بس بس ماابي اسمع صووتك ..سوق وانت سااكت
فهد تضاايق وسكت وصلنا بيتناا اول ماوقف السيارة نزلت جري حتى من غير لا استناااه فتحت شنطتي ونزلت سلسلت مفااتيحي ومن كثر مااكنت معصبة كانت ايدي تهتز حتى طاحت مفااتيحي وطيت اخذهاا لكن فهد سبقني واخذهااا وفتح البااب دخلت البيت ووطلعت الدرج لسرعه دخلت الغرفه ورميت عباايتي ع السرير
فتحت الدولااب واخذت ملاابسي ودخلت الحماام وانتو بكراامه اخذت لي شور بااااااارد ..ابغى اهدي من اعصاابي لاني ممكن اذبح فهد ...خرجت لقيت فهد جالس ع الكرسي من بعد ماغير ملاابسه وجالس يقرا وردة اليومي مااكلمته رحت للتسريحه خذيت المشط وصرت امشط شعري بقوة كنت اشووفه من المرااياا خلص القراءة وحط المصحف ع الطاولة وقالي : شوي شوي على شعرك لا يتقطع
قلت له : ماايخصك شعري او شعرك
شفته قاام وجا بتجااهي حط ايده الي الثنتين ع اكتاافي وضغط حسيت بوجع من ضغطته قالي بحده : تأدبي واتذكري زين اناا زوجك مو شغاال عندك فااهمتني ..والتف بيروح ينااام
مسكت ايده وصرت اشوفه من المراايا : زوجي ؟! ودامك عاارف نفسك انك زوجي ليه ماوقفت نوره عند حدهاا
قالي : نورة !! شسوت
حست نفسي بنفجر: وش سووت ؟!! وقفت على حيلي والتفت عليه وشيااطين الدنياا كلها تتنطط قدام عيني ..ابد سلامة راسك ماسوت شي ...وقلدت سلامها : فهااااااااد وحضنته وبسته زيهاا ومسكت ايده مثل ماسوت بالضبط ..شراايك مااسوت شي ابد صح
ابتسم الاخ : الله عيديها بالله مره ثاانية
صرخت من قهري : فهد
جاوبني : لبيه يااكل فهد
طالعت فيه بنص عيني ... قالي : نوره تصرفاتها عادي لا تنسي تربت برى
قلت له : وخير يااطير لا يكون الدين يفرق من مكاان لمكااان
قالي : لا تكبرين الموضوع ترى مايستااهل
قلت له بقهر : تعرف الكلام معاك ضاايع ..احسن لي انخمد
قالي : برااحتك
اللحين انا فكرت الاخ بيقول ولا تزعلي ..وبيراضيني وهذا الي طلع معااه برااحتك ..ماقدرت امسك اعصابي اكثر قلت له : انت شنوو مااتحس ؟!! بالله لو انا الي مسوية حركااتهاا هاااذي لرجااال غريب كااان قلت عااادي ..حتى لبسهاا انا الي زووجتك ماالبس قداامك كذاا
قالي وهو يلوي بوزة : قولي لنفسك
ياانااس انا بشنو وهو بشنوو : تصبح على خير ورحت للسرير وتمددت وتغطيت بالشرشف حسيت بيدة على كتفي فكيت الغطاا توقعت بيعتذر لقيته ماسك كاسة المويا ومعاه دواي : دوواك
خذيت الحبة ورميتهاا بحلقي وشربت المويااا : ارتحت
قالي : صحتك يااقلبي اهم شي



× فــــــــــرح ×

هالبنيه رح تجنني ...اركض ورااها بالبيت كله ...صرخت : شاااااااادن وبعديين ؟!
شادن : ماتقدلين تمسكيني
تنهدت : شادن حراام عليك والله تعبت
شادن : ويك ويك ويك
صرخت : شادن وقسم بالله ان ماجيتي اللحين ولبستي بجاامتك ودخلتي قدامي تنامي لاخلي راكان يضربك
شادن : ماايقدل ماما لح ..وماعاد كملت عبارتهاا ..كانت تبي تقول مااماا رح تضربه لكن وين مامااا امتلت عيونها بالدموع وجلست ع الارض وتقوقعت على نفسهاا جريت عليهاا من بعد من حسيت الغصة رح تختقني
ضميتهاا لصدري وهي تمسكت فيني ...خلاص حبيبي لاا تبكي
شادن : ابغى ماماا
قلت لهاا : حبيبي احنا وش قلناا اللي يروح عند ربنا مايرجع
شادن : بس انا ابغهااااا
شلتها للغرفة ...ونيمتهاا ع السرير ...بهد مانامت طلعت من الغرفه وجلست بالصالة انتظر رااكان اللي تاخر
رجع تقريباا 12 سالته : رااكان وين كنت ؟!!
رااكاان : كان عندي شغل كملته وجيت
سألته : وش ذي الاكيااس ؟!!
جاوبني : اغراض للبيت
سألته : ومن وين جبت ثمنهااا
قالي باستنكار : من وين جحبته اعتقد انك تدرين زين اني اشتغل
سألته : وش تشتغل ؟!
قالي : وانتي اشلك ؟!! من متى تسألين
قلت له : من اليووم مستحيل ادخل بالبيت شي انا مااعرف مصدره
قالي وهو معصب : تطمني حلاااااااااااال والله حلاااااااااااااااااا ااااااال
صرخت فيه : طيب فهمني وين ترووح من صبح الله اليين اخر الليل وين ترووح ؟!! كل هالفلوس السيااارة
الجوال من وووين ؟!!
بلع ريقه : بتعرفين بالوقت المنااسب
استنكرت : الوقت المناااسب ؟!! ومتى ان شاء الله هالوقت ؟!!يوم يحج البقر على قرونة ؟!
مارد علي مشي وتركني لحالي ....لااا اخرتهاا اناا بتجنن فعلااا


12 بالليل
× الــــــــــصـــــقر ×

استغربت من الاتصال الي جاني ..مالقيت نفسي الا تارك العزيمة وعمي معاهم وركبت سياارتي وعلى قسم شرطة الكورنيش..ياارتى وش مسوي ؟! معقول يكون ماسكينه وهو محشش ؟! .لا لا صوته كان بااين عليه انه صااحي ...وقفت سياارتي ونزلت منها وعلى دخلتي للقسم شفت شاايب ومعاه شاب ثياابه بهدله ع الاخير وكله جرووح واثار ضرب ...رغم كل هالبهدله عرفته مستحيل اغلط بذا الوجه مستحيل انسااه ايه هو ..هو منصور الحقير ولا احد غيره ..تسمرت رجولي بمكاانهااا تبادلت انا وياااه النظرااات ..كل واحد منا حسيته يبي يهجم ع الثاااني ويضربه ..الشاايب سحب منصور ومشي بعيد وانا كملت طريقي لداخل القسم اول ماوصلت سألت عن الضابط المسؤل دخلوني ع الضاابط : نعم أي خدمه
قلت له : انا جاي عشان اكفل خالد ال...
الضابط نادى ع العسكري يجيب خالد من التوقيف ..وقالي : شكلكم عيال عز
قلت له ولهجته ابد ماعجبتني : : والله مااكنت اعرف ان الدولة حاطتك عشان تدخل بخصوصياات النااس
الضابط سكت وماعااد علق ...دخل خالد كان شكله مبهدل والدم مالي ثوبه
سألني الضاابط : مو حاب تعرف وش مسوي
قلت له : لاااااا وقعت ع الورق وطلعنا اناا وياااه
اول ماطلعنا من قسم الشرطة قالي : شكراا ومعليه ازعجتك ..ومشي بيرووح مسكته
انا : وين ؟
قالي :مرووح
قلت له : انت نااسي اني ضمينك
قالي : الزبدة
قلت له : امشي قدااامي
جا بيعترض : بس
قلت له بلهجة امر: اطلع السيارة بنتكلم ونتفاهم ولا تبينا ننشر غسيلنا قدام خلق الله ؟!!
قالي : مابينا كلاام ولف بيمشي ..مسكته من ايده وسحبته كاني اسحب ولد صغير مو رجال طول بعرض
ركبنا السياارة وبما اننا بقسم الكورنيش فكان اقرب مكاان لنا البحر ...وقفت قدام بياااع للقوة شتريت لناا كابتشينوو سألته : جيعان ؟!
مارد علي .. خذيت كورواسون لناا ...نزلناا عند شاطيء الشبااب " الحمراء " شاطي البحر " مقسم بجدة في امااكن معروف انهاا للشباااب مايجلسون العوايل فيها والعكس صحيح "
سألته : وش اللي صاار ؟!
قلت له : واحد قل ادبه وحبيت اربيه
سألته : وهالواحد هو منصور
فتح عينه كأن مويا باردة مكبوبة عليه : شلون عرفت ؟!!
قلت له شفته وانا خارج من هناا
سألني : تعرض للبناات ؟!
سألته : يعني يهمك ؟!
قالي : اذا كنت ناسي تراهن خوااتي
رديت عليه : ومافكرت فيهن يوم لعبت باعراض النااس ؟!
قالي : انا ماكنت اقصد كنت ابي اتسلى بس
ابتسمت بسخرية : تتسلى هو هذا السبب ...هزيت رااسي حتى هو تصدق كان يبي يتسلى
سألني : من منهن ؟!!
قلت له : ماايخصك الموضوع صفحة وانطوت
سكتنااا..شفته يدور كاسة الكابتشينو الي بيده ..ورجع سأل: خرجت معااه ؟! كانت تكلمه ؟!
قلت له : ولا عمرك رح تسمعها مني ...موضوع منصور انسااه احسن لك ..محد غيرك رح ينووجع منه
رجه سألني : طيب شلون تصرفت معاهن بالموضوع
عصبت : قلت لك الكلام بذا الموضوع منتهي
سألني : مها اتزوجت بعد سعد ؟! وكيف نوال مع فهد
ابتسمت : كنت تسأل ؟!
قالي وهو يطالع البحر : اكييييد
جاوبته: مها انخطبت لشااهين ونوال الحمدالله مرتاحة مع فهد
رن جوالي طلعته وشفت رقم مهاا عطيته الجوال : امسك
صار يطالع بالجوال ..قلت له : امسك ورد عليهاا
لف وجهه : ماله داعي
طنشته ورديت عليها : هلاا مهاوي
مهاا : راضي عليناا اشووف
ضحكت : ههههه انتي بس لو تمسكين لساانك بتصيرين رووعه
مهاا : مالت عليك ..متى بترجع ؟!
قلت لها : شوي ورااجع ابغااك تجهزين عشى معتبر بجي اتعشى معااك وجايبلك شي رح تحبينه واايد
مها : شنو ؟!
قلت لها : يووم ماا بجي بتعرفي
قفلت منهاا والتفت عليه : قم
طالعني بنص عين : وووين
قلت له : بيتنااا
جاوبني : أي بيت ؟! البيت الي طردتني منه ؟!
قلت له : طردتك لمصلحتك وانت عاارف ذا الشي زيين
قالي : وانا اسف ماابي ارد ذاك البيت
قلت : خالد مافكرت بخوواتك ؟!
جاوبني : يومتهاا انت قلت لهن ان يعتبروني ميت خلي الحال مثل ماااهو عليه
رديت : خالد تعتقد اني سويت الي سويته معااك ليه ؟!! ماافكرت لو مره وش السبب ورى قسوتي ؟!
خالد انت واارث ملااييييييين تعرف يعين ايش ملااييين لو كنت خالد الاولي شلون كنت رح تتصرف فيها تدري شلوون بتصرفهاا على الصرمحه والسم الي كنت تشمه ..وخواتك من لهم غيرك ؟! مافكرت بكره ممكن واحد من ازواجهن يعاايرهم فيك مافكرت بذا كله
سكت ومارد علي ...قلت له فكر بالاجااابة بالبيت
وقف : صقر لا تضغط علي ..وقت مااكون مستعد رح اجي ... سلم على البناات


× حـــصة ×

بدلناا ملابسناا اناا ونورة الي قررت تنام معاي بغرفتي وماتبي غرفة الضيووف
نورة سألتني : زوجة فهد باين عليها انهاا كانت مضاايقه
قلت لهاا: والله كويس انك لاحظتي
نورة : اكيد بلاحظ كان مره وواضح ...بس هي ليه تضاايقت
ضحكت : هههه لا طيبه ...ليه ؟! نورة انتي شفتي شلوون سلمتي على فهد وشلون كنتي تضحكين معاااه او حتى لبسك
قالت لي : حصه بليييز انا كنت معااه عاادي ..لا تصيري معقده
حصه : انا مو معقده انتي الي منفتحه زيااادة عن اللزوم نوره هااذي مو امريكاا انتي بالسعودية في عادات تقاليد دين يحكمناا ...الحيااة مو مترووكه كذاا
نوره : بلييز لا تبررين الرجعية الي انتو فيهاا ترى مالها مبرر
طنشتهاا وفتحت الدولاب ونزلت علبة السجااير..صرخت : are you smoking ?!
قلت لهاا : ايه ويااويليك لو فتحتي لسانك لامي بكلمه
نورة وهي تجري وتاخذ حبة سيجاارة معااي : لييش
جاوبتهاا : عاداتنا تقول عيب البنت تدخن
سالتني : اووكي ..امم وش عندك بعد بالسر ؟! Boyfriend
جاوبتهاا : ماعندنا شي اسمه بوي فريد الرجال بحياتنا مايخرج عن حالات سبع جد اب اخ زوج ابن خال عم
نورة باستنكار : طيب شلون رح تتزوجوون ؟!
جاوبتها: مثل ماتزوجت امي وامك
نورة : مااتخيل نفسي اتزوج بنفس طريقتكم
قلت لهاا : حناا رااضيين بطريقتنااا
نوره قربت من الشباك الي تكشف على بيت عمي وسألتني : حصه من هذاا ؟!! جيت وطليت من الشباك
جاوبتها : الصقر ولد عمي
نورة : الصقر اسمه قووي وغرييب
قلت لهاا : وهو مثل اسمه
نورة : هو اخو your x-fiance
قلت لها : ايه ..سالتها عجبك ؟!
نورة وجه مو باااين .. حلو ؟!
ابتسمت : انتي شفتي اخته استنتجي كيف اخوهاا
نورة وهي تنفخ السيجاارة : مو شرط صحيح هي كيووت ونااعمه لكن مو شرك اخوها يكون حلو هذي مو قااعده ابداا
جاوبتها : هوو حلوو ورجل اعمال معروف وعازب بعد
سألني : يعرف يطبخ
تفاجأت من سؤالها : نعم ؟!
قالت : يعرف يطبخ
قلت لها : ليه يعني ؟!!
جاوبتني : عشان يكون الرجل المثالي
ضحكت : هههههههههه حلوووووه الرجل المثااالي
قالت : طبعاا شلون رح يطبخ لزوجته ويسوي لها جو رومانسي
ضحكت واناا اترمي ع السرير: هههههههههههههههههههه ياحبيبتي عيااالنااا لا يطبخون ولا يغسلون ولا يشيلون الكاسة من تحتهم والروماانسية مااايعرفون طريقهاا ..والله ضحكتييييني ههههههههههههههههههه
نورة : تمزحيين
قلت لها : تزوجي سعودي واتاكدي بنفسك

 
 

 

عرض البوم صور جليد الصيف   رد مع اقتباس
قديم 26-02-09, 02:28 PM   المشاركة رقم: 49
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46223
المشاركات: 109
الجنس أنثى
معدل التقييم: جليد الصيف عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
جليد الصيف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : angel911 المنتدى : القصص المكتمله
Newsuae2

 

الجزء الرابع والعشرين
×خالد ×

غبي ..غبي ..غبي ...ليه اتصلت عليه ... ليه قلت له يجيني ...من بين كل النااس ليه هو ...هذا طبعاا كان كلامي قبل لا يجي الصقر ومن قبل لا اشووفه..الغريبه اني يوم شفته يووم تكلمت معه ارتحت ..حسيت كأن حمل كان على قلب ي وانزااح ...بس الي قااهرني منصور ..على من لعب ..مها ؟! لا مااعتقد مها عااقله ...ممكن نوال ..ايكد نوال ..نوال سغيره وطاايشه اكيد هي ......هزيت رااسي انفظ افكااري مستحيل وحده من خوااتي مستحيل اكيد هو يكذب ..مستحيل يكوون صادق مها ونوال متربياات مستحيل يفكرن مجرد تفيكر بهالشغلااات ..طيب يالغبي لو ان منصور كان كذااب ماكان صقر رفض يتكلم بالموضوع ..يمكن لانه يبي يحسسني بالذنب ..ياارب وش اسوي اناا ..ابو مشاري كاان صااحي ولابس ثووبة وشكله طالع
سألته على ووين
ابو مشاري : كنت ابي ادور عليك
قلت له : ليه بزر انااا
ابو مشااري : انا كنت خايف يكون صار لك شي انت وذا الوجه
ضحكت : والله مادريت اني غالي هالقد
ابو مشاري وهو يشوف ثوبي مليان دم : خالد وش صار ؟
ابتسمت : هوشة بسيطة ..
ابو مشاري: كل هالدم وتقولي بسيطة .. تعورت ؟!
قلت له : لا هااذا دم المضرووب
ابو مشاري: فرحان .. مسويلي عنتر على اخر الزمن
ابتسمت وانا اسمع ابو مشااري يهااوشني .. هالرجال يحسسني انه ابوي .. مو مجرد شخص مستضيفني ببيته كلمات ابو مشاري كانت بسيطة وبأسلوب طيب مفروض انه يهاوشني لكني حسيته يعااتب اكثر من انه هوشة بعكس اسلووب ابوي الله يرحمه الي ماكان حتى يعرف يتفاهم معاناا ايده كااانت تسبق كلمته .. اسلوبه بالتعامل همجي تمااما .. ولذا السبب بالذات امي صارت ماتقوله أي شي عن مشااكلناا ووصارت مسئولية التأديب مسئولية الصقر كونه الابن الاكبر ... يعني ابتلش فيني من صغري


× مــــهــا ×


جهزت العشا مثل ماقاالي واصلاا انا مستغربه شلون عشى بذا الوقت وهو اصلا بيتعشى برى ؟! عالرجال محد يعرف بايش يفكر مره رااضي مره زعلاان .. لغز وربي لغز
دق التلفون استغربت مين بيدق اللحين الوقت متأخر : الو
سمعت صووت متقطع من البكاء : الووو
تأكدت : نووال ؟!!
نوال : ايه نووال
سألت وانا الخوف يملا كل خلية بجسمي : نوال خير فيك شي ؟! فهد فيه شي ؟!
نوال : لااا
ماقدرت ارتاااح : نووال طيب ليه تبكيين
جاوبتني : تهاوشت اناا وفهد
تدرون لو كانت قداامي يمكن ذبحتهاا قطعتهاا : نعم ؟! تهاوشتي انتي وياااه
ردت : ايه
قلت لهاا : وانتي متصلة لانك تهاوشتي ويااه
نوال: قلت لك ايه
سألتها : ضربك .؟!! سبك ؟!
نوال : لااا
قلت لهاا : اجل حلي مشااكلك برووحك في امان الله
قالت لي : طيب اسمعي
اعترضت : ولا رح اسمع كلمه ...نوال ماانتبي بزر كل ماصار شي مع زوجك اتصلتي وقلتي لي لاازم تتعلمين شلون تحلين مشاكلك مع زوجك ..وكل شي بالهداوة والتفااهم لا تقعدين تصاارخين ..ولعلمك اول سنه من الزواج طبيعي يكون فيها مشاكل اليين مااتتعودون على بعض وتفهمون طبع بعض ... ويالله في امان الله
وقفلت السماعه على دخلت الصقر ..سألني : تكلمين مين ؟!
جاوبته : اكلم نوال
الصقر: وش فيهاا ؟!
قلت له : ولا شي تبي تتسلى الاخت ..سألته اضيع الموضوع : وين المفاجأة
قالي: عيت تجي
سألتني : لا تكون زوجتك متزوجها من وراناا
طالع فيا بنص عين : تكلمي عدل
قلت: ان شاء الله ..ان شاء الله بس وين المفاجأة
قالي : قريب ان شاء الله ..حطي العشا
قلت له : ليه ماتعشيت ماكان ماكنت معزوم
قالي : جاني اتصال مهم طلعت وتركتهم
سألته : مع مييييييييييييين
رفع حاجبة : وبعدين معاااكي .. ماتبطلين تحقييق
هزيت رااسي بمعنى لااا ..قالي : خلي الاسئلة لشااهين
استحيت يوم قاال اسمه قداامي وشفته وهو يطلع يبدل ويضحك علي ..مالت عليه يعرف اني استحي



× نــــــــــــــوال×


مسحت دمووعي وانا مقهورة من مها ..اللحين هاذي اختي مفروض تسمعني وتفهمني مو تقفل السماعه وتطنش ...انا بالله من لي غيرهاا ...تمددت وانا مقهورة ع الشازلوو الي بالصاله ..ماابغى ارجع غرفتي ..انا انتظرته الين ماينام وخرجت عشان اتصل اكيد لو رجعت الغرفه بيحس فيني وساعتها بيكتشف اني مانمت من قهري وبيقعد يتشمت فيني ..خليني هنااا ابرك لي ...قولي لنفسك ..اللحين يبغااني البس مثل هذيك الي مااتستحي ..معقول يافهد تبغاني البس كذاا عشاان اعجب ..هيييييي لا اكون مو عاجبته ..مايشوفني حلووه ؟! اكيد ايه مايشوفني حلوه ..ولا ماقالي .." قولي لنفسك " .ااااه كله منهاا ..وجع ياخذهاا . اااااه.مالت من كثر ماسبيتها بتحمل ذنوبهاا...معقول تكون عاجبة فهد ؟! معقول تكون عينه عليها ؟لا مستحيل لو عينه عليها كان اخذها ...يااغبيه لا تنسين انها عايشه بامريكاا مستحيل تاخذ سعودي ..تطول اهي ظفر السعودي .. ااااخ عورني خشب الشازلوه مالي غير ارجع غرفتي ..تسحبت على اطراف اصاابعي وشفت فهد ناايم بساابع نوومه كان نفسي امسك المخدة الي جنبة واضربه فيها على راااسه واخرم عيونه مره وحده
ااااه تمددت ع السرير وصرت اطالع السقف .. اللحين فهد قدام عيني مااخذ رااحته بزياادة طيب من ورى ظهري وش يسوي عاد دكتور واكيد الحريم اشكااال والوااان .. عينه شبعت اكيد ... صرت ااكل اظافيري وماحسيت الا والدم طالع منهاا .....اااخ تعور ...قمت الحماام " وانتو بكرامة " وغسلت ايدي اااخ المويااا تحرررررررق لما تجي ع الجرح ...خرجت من بعد ماغسلت وصرت وااقه بركن الغرفه ...حااسه بشي يكتم على صدري ..شي مضاايقني وبكا وبكيت هوشة وتهاوشت بس ليه ..تمنيت لو اني لسى بغرفتي ببيتناا كان مدااني اللحين تحت المكتب متخبية وضامه جسمي ..جلست بركن الغرفه ع السيراميك الباارد ..وكنت اطاالع باتجاه السرير واشووف فهد ....حطيت ايدي على فمي اكتم صوت البكا لاايطلع ... معقوول ..معقول خاايفه انه يرووح ؟!...خاايفه ان وحدة ثانية تشااركة فيني .....ااخ يعور لاااااااا ...يعوور


الصبح الساعة 6.30

× فـــــــــــــــرح ×


تاخرت بالنووم قمت جري توضيت وقضيت الصلاة الي فاتتني ..لبست ملابسي ...يااربي هااذي لسى ناايمه ...شاادن ..شاادن قوومي ....هزيتهااا اصحيهاا ياااربي ...وبعدين معااهاا هاذي ماارح تقووم
صرخت فيهاا : شاااااااااادن
شاادن وهي تمسح عينهاا : ايس فييييي
قلت لهاا : قومي بنتاخر على المدرسة يالله بسرعه البسي
شادن قامت وغسلت ولبست ملابسهااا ... لبست عبااتي ...وجريت ع المطبخ عملت ساندوتش لشادن عشان تااكله ... لبست جزمتي " وانتو بكرامه وعلى البااب بسرعه ...يوم وصلت عند البااب تذكرت راكان انه لسى ناايم ..رجعت لغرفته بسرعه ....فتحت البااب بكل همجية حتى من غير استأذان ....فتحت اللنبة والشباابيك
ورحت جهت المكيف باطفية ...لكني انتبهت ساعتها بس ان المكيف كطفي والغرفه فااضية ...هاذا وينه
وووين راااح ..... السرير مثل ماهو مافي أي دليل ان فيه احد نايم عليه ... انا شفته وهو يدخل غرفته ..وين رااح ...جات شاادن تنادييني : فللللللح ياللا
يللا ووين يللا ..ووين واناا موعاارفه هذاا وين رااح .... يااربي وووين راااح وش تحت رااسك ياارااكااان
شادن : فلللللللح المدلسة
قمت ومسكتها من ايدهاا وطلعت على طوول للمدرسة ..خليه ينقلع داامه يبي يتصرف بكيفه بالطقاق الي يطق رااسه ..بنص الطرييق ..انتبهت اني من غير شنطة واضطريت ارجع للبيت واجيب شنطة المدرسة وطبعا اللين ماااوصلت المدرسة كانت الحصة الاولى بدت ..اخذت لي كلمتين محترمه من الوكيلة وبعدهاا طلعت فصلي
حطيت الشطة ع الكرسي وفصخت عباتي وجلست ..هدى سألتني : اشفيك تاخرتي
قلت لهاا : الله يسعدك اسكتي ماني طايقة نفسي
هدى : اووف اوووف
عطيتهاا نظرة بمعنى انطمي لا تتصفقين وفعلا سكتت


7.30

× شاهين ×
كنت افطر انا وامي .. وحلا بنتي طبعا ناايمه ..امي كانت تسولف عن العرس الي راحت له امس وعن البناات الي شافتهم وصارت تقترح علي بناات
قلت لهاا : يمه وبعدين انا مو قلت لك خطبت مهاا اخت صقر
امي : يهني مابتغير رااايك
قلت لها : لاا ..وصقر بيكلم عمه وياخذ منه موعد وبنروح نخطبهاا
امي سألت من غير نفس: متى
قلت لها : اصبري يمكن عمها مايوافق
امي : يطول هو يكفي انها مطلقه وطايحة بحلقهم
قلت لامي : يمه وش ذا الكلاام
امي : وانا صاادقة صحيح مها طيبة وبنت ناس اجاويد لكن مطلقة ماتمت الشهر مع زوجها وتطلقت
قلت لامي : يمه لا تنسين اني انا نفسي مطلق كم مره نعيد ذا الكلاام
قالت لي : انت رجال ..طلعت ولا نزلت رجال اما هي مره والمره غير وش تبي فيهاا ياااشااهين
قالت لي : هذا اول لكن بعد الي شفته امس واللي سمعته من الحريم
هزيت رااسي بعدم تصديق ..امي كل يوم براي ..وم موافقه ويوم لاا ..مالها راي محدد
امي : تصدق ان الي امس متزوج مطلق بدل المره ثلااث وامس عرسه والي متزوجه بنيه عمرها 18
قلت لهاا : يمه الله يخليك ماابي نقاش اكثر واناا ماابي الا مهاا يكفي انها اخت صقر وفوق كذا سنهاا مناسب
واللحين عن اذنك وراي شغل في امان الله
امي صرخت فيني : وش تبي بفضلة غيرك
مارديت عليهاا وطلعت من البيت ..ركبت سيارتي باتجاة الشركة ...غريب مجتمعنا اللين اللحين الطلاق وصمة عار على المره كأن الوحد لا جات تتطلق بتتطلق بطر .. وياما حريم عاشو مع رجال مايسون التراب بس عشان يبعدون عن نفسهم اللقب الثقيل مطلقة ..... طيب مو مثل مافي مره مطلقة في رجل مطلق هذاا رايته بيضاا مابه عيب ..كله منهاا ايه ...وش ذا المنطق ..مافي اثنيين وصلو لمرحلة الطلاق ماايكون السبب مشترك بينهم ولو اختلفت نسبة توزيع السبب بينهم المهم هم مشتركيين ...لكن لاا لو مافيها خير ماكان طلقها زوجهاا
ليه باحيان كثيره احس ان النااس معترضه على الطلاق ..مو كأنه حكم ربااني .. ربنا ماشرعه الا حل لمشاكل مالها حل الا الانفصااال ..الطلاق لو هو عيب لو هو نقيصة بالمره ماكان الرسول عليه الصلاة والسلام تزوج من المطلقات ..تزوج من زينب بنت جحش وتزوج من صفية بنت حيي الي تطلقت مره وتزوجت مره ثانية وقتل زوجهاا اذا كن امهات المؤمنيين اشرف النساء واطهرهن مطلقات محد قدر يمد اصبعه اتجاه وحده وقال مطلقة بالعكس بزمن الصحاابة كانو يتسابقو ع المطلقات ..اللين متى رح نلوم بناتناا على شي مب بيديهن
وصلت شركتي وقفت السيارة واطلعت على مكتبي ...طبعا لقيت خالد موجوود طلبت البريد ودخلت مكتبي



8.45
× فـــــــــــهد×

قمت من نومي مفزووع على رنة منبة الجوال ....طالعت بالساعه بركة بااقي ساعة الا ربع تقريبا على موعد الدوام يمديني اتسبح وافطر واروح الدواام ....لكن نوالووه ليه ماصحتي التفت جنبي ماكانت في ع السرير
معقول راحت الجامعه ؟! من غير لا تصحيني؟! قمت اتسبح اخذت منشفتي ومشيت باتجاه الحماام " وانتو بكرامة " انصعقت وانا اشوف نوال بركن الغرفه ع الرخام الباارد جريت عليهاا احاول اصحيهاا..ماني عارف اهي نايمه ؟! مغمى عليهاا ؟! ماادري شفيهاا ...هزيتهاا ولاحظت حركتهااا يظهر ناايمه ...مسكت يدهاا اشوف النبض الا انها سحبت ايدها بعصبية مني وطالعت فيني بنظرة خالية من أي تعبييير وببسااطة قاامت باتجاه الحماام " اكرمكم الله " وغسلت وجههااا..واخذت فرشة اسنانها وصارت تتسوك ...وانا واقف بمكاني مثل الاهبل ماني عارف ايش الي صار امس ...انا نمت وهي جنبي ايش وصلها للارض ماني عارفه
سألتها : نوال ايش صارلك امس ؟!!
تعرفون لما يقولون تكلم جدار ..هذي هي نوال جداار كل الي سوته انها قفلت باب الحمام بوجهي ..قهرتني دفيت الباب بعصبية : اناا اكلمك
عدت من جنبي بكل بسااطة : وانا ماابي اسمع صووتك
مسكتها من ايدهاا بقوة وبقهر : انتي اشفيك مجنوونه ..كل يووم بحاال ..اشفيك
ابتسمت لي ابتساامه مااعرفت وش معنااهاا الا انها قالت لي : مجنونه انت قلتهاا وصرخت مجنوووونه اناا مجنوووووووونه ودفتني بكل قوة لدرجة اني رجعت على ورى
وصرخت فيني : لا تقرب مني انت تقرفنيي..وصاارت تبكي تقرفنيييي ...بكت وبكى مو عاادي بكى حسراات بكى انساان مووجووع جلست على الارض وهي متلملمة على نفسة وبنفس الوقت تهتز مره قدام ومره ورى
قربت منها و انخفضت لمستواهاا الا انها ارتبكت ورجعت تصاارخ وهي ترجع على ورى كانها خايفة اني أذيهاا : لااااااااا وخر عني .......وخر ماابيك ...ابي امي ...يمه ووووووينك وبدات تضرب وجههااا يمه ووينك
يمه الحقييييييييني ...بيذبحوني يمه .....يمه وووينك
هني بس استوعبت ان نوال تمر بحالة من الاضطراب ماادري وش يكوون لكن الي اناا متأكده منه انها مو بوعيهااا وانااا حتى مو قاادرة تسمعني
حاولت امسك ايدهاا قدر مااقدرعشان لا تأذي نفسها اكثر خصوصا وان خذهاا صاار احمر من كثر اللطم لكن عبث ..المرض النفسي وقت مايمر بازمه او عايش بوضع غير الارض الواقع يكون جسمة مكتسب قوة غريبه تفوق بشكل ماتتصورنه قوته الحقيقه .... الوضع الوحيد الي قدرت اني اقرب فيه من نووال هو وقت اغماءها
جريت عليهاا امنع جسمهاا من انه يرتطم بالارض شلتهاا وحطيتهااا ع السرير حاولت اصحيهاا لاكانها مااستجابت معاااي... مسكت تلفوني ودقيت ع المستشفى وطلبت سيارة اسعاف ... بدلت ملابسي بسرعه وكل شوي اقيس نبض نوال كان متذبذب احيان يكون طبيعي واحيان ينخفظ ...لبستها عباتهاا ووصلت السيارة نقلنااهاا ع النقاله وبالسيارة المسعفين ماقصرو محاليل ملحية ترفع الضغط المنخفظ مع محاولة تصحيتهاا وفعلا فااقت لكن ماكانت بدرجة طبيعية كان مبين انهاا مرهقة وحتى مااهي قادرة تتكلم استجاابتهاا للضو المسلط على عينهاا مااوصل حتى للمؤشرات الطبيعية



11ظهرا
× الصقر×

دخلت على عمي مكتبه ...كان لسى جااي من فطور عمل ..اخترت افتح معاه موضوع مها بعيد تماام عن البيت واجواء التوتر سلمت عليه وجلست عمي : خير في شي ؟
قلت : ايه في موضوع ابي اكلمك فيه
عمي : بخصوص الشغل ؟!
قلت له : لا ماله علاقه ابد بالشغل
عمي : اجل اجله لبعدين ...خذ هالملف واعطاني ملف ...ابيك تدرس هالملف زين وابي اعرف رااايك بالتفصيل بخصوص المشرووع
اخذت الملف : ان شا ءالله
عمي : ايه بخصوص موضوعك بنتكلم فيه وحنا بطريقنا للبيت
هزيت راسي كأني هندي وطلعت .....مادري متى اتكلم معاه بالموضوع ...طليت بالملف وانا حاس بقرف نفسي يوم اريح مخي شووي من الشغل ..يظهر لازم لي اجاازة


× حـــــــــــصة ×

اليوم كنسلت ع الجامعه وماعااد رحت ..طبعا بعد سهرة صباااحي مع نوره ووين اقدر اقووم ..عرضت على نوره نرووح نفطر برى وهي طبعا مااصدقت الحبيبة كشخت على سنقت عشرة زي مايقولوون بيني وبينكم كنت بنجلط وانا اشووف نوره بتطلع من البيت وهي لابسه بدي نص بطن مع برموداا لو وست
صرخت : هييييييي وين تبين لابسه كذااا
نوره : مو حلووو ؟!
قلت لها : حلوو حبيبتي بغرفة نومك لكن برى والله ماتخرجين وانتي لابسه كذاا
نوره : حصه مااصدق انك مثلهم
عرفت ان قصدها معقده قلت لها : مثلهم مثلهم لكن حبيبتي انا اعرف الناس هني والله مايبقى رجال مايلحقناا
البسي بنطلون عدل وتي شرت زي خلق الله
وبعد جدال طوويل غيرت ملابسها والعبااية ااااخ لبستهاا وهي بحاله صعبه
المهم طلعنا من البييت ...ورحناا لكوفي شووب كشخه قريب من الجامعه ...انا احب هالمكان اولا لان كرواسونه يجننن وغير كذاا تحسونه مكان للبنات لان اغلب اللي فيه بناااااااااااات الجامعه ...هذا مايمنع ان فيه شباااب لكن طاولاتهم بعيده شوووي ...مافي دااعي اقول ان نوره طبعا يوم دخلت دارت كل الرووس عليهااا ...هي وخصلتها الي مدري شلون صاير لوونهاا ...طريقت مشيها الغريبه بالعباااية وعيونها الي مو مصدقة ان هذا مكان بالسعودية
نوره وهي تجلس ع الطاولة : معقوول اللحين هذول سعودياات ؟!
قلت لهاا : ليه ؟!
نوره : شوفي يدخنوون ...كااااشفيين وموو مغطين وشوفي هذيك رااميه العباااية ...وناس تشرب ارغيلة
اكيد سعوديين
قلت لهاا : في سعوديين والبعض لااا
نور ه وهي تشووف واحد ولد دااخل وبنطلونه مقطع وشعره مخصل بالرماادي غير العطر الي يسبقه : cool
التفت عليها بتعجب: وش اللي كووول ...هالمبهدل عاااجبك ؟!
نوره وهي تقووم : ايه وبرووح اتعرف عليه
مسكتها : اثبررررري اشووف


× راكـــــــــــان ×


فتحت عيني ببطء شديد... وقلب نظري بالمكان استوعب اني بالمستشفى ...ااااااه حااس بالم باايدي مو قاادر احركهاا التفت على على يميني شفت تركي صااحبي جالس وناايم ع الكرسي ناديته : تركيييييي
تركي طبعا كالعاادة ماايرد صعب اصلاا يرد وهو نااايم : ترووووووووووووك
تركي فز : ها هاا وقرب جنبي فيك شي
كرمشت وجهي : اااااااخ شيل ايدك ..كتفيييييي
شال ايده الي كان حاطها ع كتفي : سووري ماانتبهت
قلت بحسره : اللحين ماالقيو غيرك يتصلون عليه
قالي : تطول انت
قلت له : اقول عطيني موياا
شربني مويااا ...بعد مااسند ظهري ورجعت تمددت ...وسحب كرسية جنب السرير وجلس و بعينه مليون سؤال وسؤال ..قلت له : تروك وش عندك
جاوبني : الحكااية من طق طق لسلام عليكم
قلت له وانا حاس بتعب : اقوول مو كأن رصاصة داخلة بكتفي وانت حمدالله ع السلامة حتى ماقلتهاا
تركي : الحمدالله ع السلامة ولا يهمك ...ياللا عطنا الحكاية
قلت له وانا ماابي اتكلم : انت ماتستحي ماتشوفني تعبااان
قالي : والله كتفك مو لساانك اقول انطق بالطيب لا انطقك غصب
وطبعا مع تركي لازم الواحد يتكلم حكيت له كل شي من يووم ماقابلت اول مره مصعب بالكوفي شوب وبعدها بالجامعه شلون عرض علي اروج له مخدرااته بعد معرفته بفقررري وشلوون استخدمتني الشرطة عشان اسااعدهاا الين ليلة الباارحة ..
سألني : هذا كله فهمنااه الرصااصه وش حكايتهاا
جاوبته : البارحه رجعت بيتنا متأخر لان زي ماقلت لك كنت مع العصاابة بديت اشتغل على ملف مشروعناا سهرت تقريباا لاثنيين وقتها رن جووالي وكان مصعب متصل علي
مصعب : راكاان البس وتعال على الميناا الرصيف الخامس
سألته : المينا ليه ؟!!
مصعب : العمليه غيرنا موعدها اللبس وتعاال بسرعه
لبست ملاابسي وركبت السياارة وعلى طول ع المينا ..سياارتي موصلة بجهاز تحديد موواقع بمجرد تحركي فالمباحث بتكون عارفه بتحركااتي
تركي يقاطع : اكشخ ولا فلم امريكي ..بس كيف ركبوه لك ؟! ومتى
رديت عليه : قبل امس بالورشة
تركي يهز راسه ..بمعنى كمل ...كملت : المهم انا وصلت للمكاان المحدد لقيت مصعب موقف سياارته طبعا ماقدرت اشوفه زي الناس لكنه اشرلي بالنور وقفت سيارتي ...نزل من سياارته وركب سيارتي ومعاه شنطة
سألته : وووين ؟!
قالي : طريق ثول
قلت له : انهبلت انت بعد فترة وفتره نقاط تفتيش
قالي : ماااعليك انت امشي وانا ادلك
سويت مثل مااقاااالي ..... ومسكت الخط السريع وعلى ثوول يوم بدينا نخرج من جدة وصرنا قريبين من اول نقطة تفتيش قااالي ..: لف يميين
قلت له : ندخل الخلاا ؟!
قالي : ادخل ولا تخاااف
قاطعني : ودخلت ؟!
قلت له : ايه دخلت مشينا بطريق وعره وترااب وغباار مساافة ساعة تقريبااا ...الاضواء مب موجودة يادوبك كشاف السيااارة ...تبغى الحقيقة كنت خااايف ...خفت ان الشرطة مااتلحق علي بالوقت المنااسب خفت ان الموضوع كله مايجب ثمااره ...خصوصا اني بارض مقطووعه ... يمكن طريق غويزة ارحم بمليوون مره
المهم شفت سياارة تأشر لناا من بعيييد تصدق لو قلت ماادري من وووين هالسيااراة جاايه اناا مستغرب
لكن اتوقع انهم كانو بوحده من استرااحات السمك اليين موعد التسليم لان الفلووس كانو حااطينهاا بكيس تحت اكوام من الثلج ببراااده
تركي : لاااااااااااااااااا
قلت له : وقسم بالله يااخي ناس مدري شلون تفكر
تركي : كمل ..كمل
ضحك على شكل تركي الي كأنه طفل بعمر خمس سنيين يسمع حكااية من حكايات الخياال : ههههههههه
تركي عاارف اني اضحك عليه : ووووووجع ببطنك ان شا ءالله كمل جالس يضحك
قلت له : بالله شووف شكلك كيف
عصب: كملللللللللللللللللل للللللللل
قلت له : ان شاء الله ...المهم قالي مصعب اوقف السيارة وقفتها ونزلنا منها ومعنا البضااعه وهذيلاك نزلو بعد ..يوم شفتهم استغربت تعرف المناظر ايل نشوفها بالتلفزيون رجال مشوهيين وشعورهم منكوشه وكل هالكلام هذيل كاانوو عكس أي صورة شفتها شكلهم مثلي انا وانت ناس نظيفة ومرتبه شكلم مثل أي شباب تشوفهم بالشارع ...مستحيل للحظة عقلك يصور لك انهم تجار مخدرااات ..المهم وقفنا وجه لوجه سألو مصعب عن العلامة مصعب نزل من جيب ميداالية كانها كف لونهاا احمر ...وسألهم عن علامتهم طلع واحد منهم ميدااليه برضو كانهاا كف لكن لونها ازرق بالضبط زي اللي تشوفها عندي الشمعوذين واصحاب التمايم
اناا كنت واقف واحس نفسي ارتجف واحد منهم ابتسم : جديد ع الكار
مصعب ابتسم وبانت اسنانه الصفرا المقرفه : مانت شايفه طري
الثاني خبطني ع كتفي بمزح : بيتعووود
مصعب واحد منهم تبااادلو الاشياء مصعب خذ الترمس بعد ماتاكد من كيس الفلووس وهم خذو الشنطة
وبغمضت عيين تسلط علينا ضو كشاافااات وشفنا جيوب الشرطة تقترب منااا صارو زي المجانييين
وكل وااحد جرى باااتجاة اناا سويت فيها فتك " ذكي " ولحقت بمصعب الي عرف اني خنته واني مع الشرطة وحاولت امسكه تضااربت اناا ويااااه ومدري شلون طلع مسدسة وصوبني بكتفي اذكر اني ماقدر حتى اتحرك من الصدمه من الالم وفجا سمعت صوت طلقااات وماشفت الا مصعب طاايح بالارض
وبعدها اسعفوني على هني ...واتصلو يك لانك الشخص الوحيد الي حطيت رقمه بحال صار شي
تركي : اهاااااا مشكور ياخووي ع الثقه ...وخبطني ع كتفي والله واطلع رجال ياارااكان
صرخت : اااااااااااااااخ شفيك انت غبي
قالي : اقوول لا يكثر ترى قالو اصابتك مو خطيره حتى الرصاصة الحمدالله ماوصلت للعظم اتركك من الدلع
دخل علينا الضابط فارس: السلام علكيم
قلت له: وعليكم السلام
سألني : كيف بطلناا
جاوبته : الحمدالله ..بشر ان شاء الله اعترفوا ؟1
ابتسم : اعتراف بالسرعه هااذي مااظن يبيلهم يومين ثلاث وبعدها رح يقروون
سألته : ومصعب ؟!
جاوبني : لاا هااذاا جباااان مقابل حقنة مسكن اعترف بكل شي
تركي يتمصخر: ماقالولك ان هذاا ضد حقوق الانساان الطب مهنه مالها قيد او شرط وكل الناس بنظر الطب مهما اختلفت خلفياتهم متساويين ...الله يعينك عليهم
جاوبه : يخليهم ينفلقون .. مصعب وشلته حرام فيهم لفظ الانسااانيه هااذيل سميهم وحوش مرتزقه ...الناس الي تدمر بلدهاا وتحكم على شباابه بالضيااع والموت البطيء مايستحقون مناا الا النبذ ..الاحتقاار ..المووت لان بهالطريقة بس نقدر نوقفهم ..انت تعرف ان نسبة المدمنيين بالسعودية ارتفعت بنسبة اربع مراات بالخمس سنيين الاخيره يعني خلينا انقول لو انهم كانو 10 الاف قبل خمس سنيين فهم اللحين بين 40ل50 الف واكيد الرقم يزيز ويزد خصوصا وان اسعارهاا اليووم صارت باحيان ماتتجاوز 5 ريال يعني مصروف طالب مدرسه
انت لو تعرف ان 80 % من اصحاب العنف المنزلي مدمني مخدرات و 28% من المحكوم عليهم بقضايا جنائية متعاطي مخدرات لما يكون 62% من هتك اعراض الذكور و 60% لاغتصاب البنات كله من تحت راس التعاطي مو مشكله خلهم يلومونااامايهمناا ... مايهمنا واحنا نعرف ان من بين كل 100 مدمن بعز الشبااب تقريبا يكونون ببن18و30 سنه لا وبعد 10 منهم تحت 18 يعني اطفااااااااال وتبيني ازيدك من الشعر بيت المدمن ماايكتفي بنفسه شفنا اصحاب سحبو اصحابهم على نفس الدرب وشفنا عيال خذو ابهاتهم قدوة ومشيو على نفس الطريقه وشفنا الحرييم الي يجبرن من رجالهن ع الادمااان وتعال القااايمه طوويله
ليين ماتتنظف البلد من هالسم لين مااتموت هالافعى سااعتهاا بس رح نلتفت لاهل حقوق الانساان .. احنا راضيين نكون بربريين ومغتصبي حقووق ...كل واحد من هذوول الي يطلعون ع التلفزيونااات ويتفلسفوون لو انهم ذااقو الكااس والله مااتكلموو ..ترى النار ماتحرق الا رجل واطيهاا

 
 

 

عرض البوم صور جليد الصيف   رد مع اقتباس
قديم 26-02-09, 02:32 PM   المشاركة رقم: 50
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46223
المشاركات: 109
الجنس أنثى
معدل التقييم: جليد الصيف عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
جليد الصيف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : angel911 المنتدى : القصص المكتمله
Newsuae2

 

الجزء
الخامس والعشرون

استاذن من دوامه لانه لازم يروح للجامعه ..صحيح انه قدم اعتذاار عن الترم لكن لاازم يروح يستكمل بقيت اجراءاته ...من بعد مااخلص معاملاته .. قرر انه يرووح لاقرب كووفي شووب ع الجامعه ..منه يشرب له قهوة وياكله شي يسد جوعه ويعتبره تصبيره بدل الغذا لانه نااوي مايطلع من الشغل عنده شغلاات كثيره لاازم يسويهااا فساعتين الي بين فترتي الدوام رح تفيده ... هو يعرف كوفي شوب مره راايق وحلو موجود بمول قريب من الجامعه ... رااح له وطبعاا وقف السياارة الي استعارهاا من صحااابه ببركناات الموول

× خــــــالد×

نزلت من السيارة بعد ماوقفتهاا بالبااركن ومشيت باتجااه المخرج عشان ادخل للموول ..الا انفتح البااب بقووة وكان وااضح هالشي من الصوت الي طلعه البااب ..شفت بنتين طاالعين وحده فيهم كاانت مسرعه خطواتها اقرب للجري منها للمشي ...وكان في وحده لاحقتهاا شعرها مقصووص بشكل غريب
البنيه ان شعر مقصوص كانت تنادي خويتهاا : حصه ..حصه Wait
لفتني الاسم ...حتى حسيت بلقاافه يمكن ابي اسمع صوت البنيه ...يمكن ابغى اعرف وش الي صااار ...المهم صرت امشي بشووويش بحيث اقدر اسمعهم
غصب التفت يووم صمعت صووت كف ...كان قوي ..وصوته اكيد بيطلع عالي مع الباركن الفااضي
التفت غصب عني ... شفت البنيه الي اسمها حصه عطت خويتها كف وواقفاات بوجه بعض يمكن مااقدر اشوف معالم المضروبة زين لانها عاطيتني ظهرهاا لكن الاكيد منه ان في غصب بالمووضع والدليل من اهتزاز جسم خويتهاا ..
البنيه المعصبه : صحييتي ؟!
المضرووبة : لييييييييش
ردت عليهاا بصرااخ : لييييييييش ؟!!لك وجه تسألين لييش؟!! ابد حبيبتي سوووري انا غلطااانه مااكان لاازم امد ايدي كاان لاازم اصفق لك .. وصفقت باايدهاا .. رااضيه ؟..او ازيد ؟! ورجعت تصفق
المضرووبة : stop it ومدت ايدها تحاول تمسك ايد خويتها وتوقفها ع التصفيييق ..خويتها سحبت ايدهاا بقررف ...what is wrong with you ?
صرخت فيهاا : قرفاااااااااانه منك ... تعرفين يعني ايش قرفااانه منك ... قرفاانه من تصرفاااتك .. قرفاافة من افكااارك .. مستحيل اصدق انك تربية خاالتي ... تعرفين انتي اكبر دلييل على على الانحطااط لامريكي .. وبلهجة استهزااء ...يالامريكية ... ترى احنا ماايشرفناا يكون عندناا نااس زييك .. خذي نصيحتي وخلي امي تحجز لك على اول طيااارة لبلااادك .. رح تعيشيين بحرية بمجتمع متحضر ومتحرر واظمنلك انك رح تلقيين الرجل المثااالي ... وشفتها مشت مبتعدة عن صديقتهاا
طول ماكانت البنية تتكلم كاان صووتهاا يرن رن ..الصووت هااذاا اناا اعرفه ززين ...معقوول تكوون .. لاا مااظن .. بس البنيه نااادتهاا حصه ...معقوول ..الااا ليش لاا الصووت نفسه انا متأكد الا حصه مستحيل اغلط بصووتهاا مستحيييل



× حــــــصة ×

مشيت بعيد عنها وانا حااسه بقرف فضييع صوورتها وهي جالسه مع ذااك الرجال مافاارقت خياالي .. حاسه بغثياان ...عمري ماتخيلت اني ممكن اشوف احد من اهلي بذا المووقف .. نوره جلست معااه من غير حياا تسوولف وتضحك .. وكانها وحده جالسه مع واحد من محارمهاا ... والحبيب كان ماخذ رااحته وقام يلعب بشعرهاا ...وطلب له معسل هو ويااهاا
ااااااااااااه ربي وش صاار بالدنيااا ... وش صاار بالناااس ... دورت بنظري ع السياارة مالقيتهاا ..طلعت جوالي ودقييت ع السوواق ...: وينك يااعبد القاادر
عبد القادر : انا في الحلقه اجيب مقاضي البيت
عصبت : الحلقه ومين اذنلك ترووح ؟
عبد القاادر : المدام طلبتها قبل مااوصلك ... وانتي قلتي اقدر ارووح مكان ماابغى
قلت له : وانت مااصدقت ...شوف 10 دقاايق وانت عندي فااهم ...وقفلت من غير لا اعطية مجال يرد
طالعت حولي حمدت الله ان الباركن فااضي ومافيه احد والله لو يدري ابوي بالي صاار لاا يقص رقبتي
سمعت خطواات وراي التفت اشووف نوره ... احس ان الي بدااخلي لسى ماابرد وابي اقوولهاا كلااام كثثيير
التفت واتفاجأت وانا اشووف الي وااقف وراااي ...خالد معقوول ؟!
نطقت اسمه اتاكد : خالد ؟!
خالد : وين سوواقكم ؟!
بلعت ريقي ..اكيد انه كان موجود من اوول شكله معصب : جاااي بالطريق
قااالي وهو ياشر على نوره ...: جيبيهاا وامشي ورااي بوصلكم
قلت له : ماله داعي السواق اللحين جااي
قاالي بحدة : واناا مااشااورك ..روحي جيبيهاا وتعاالي
هذا الي بااقي خوويلد يتأمر علي : انت مالك كلمة علي
قالي : امشي بالطيب لا تشووفين شي عمرك ماااشفتيه
والله اني خفت منه ..عمري مااشفته يتكلم بذي الطريقه ..رجعت لنووره الي كاانت متسنده ع جداار وشكلهاا في حاله من اللامبااالاة : نعم نسيتي شي
قلت لها: امشي بسرعه
قالت لي : اناا مو متحركة من هنااا
سحبتها من ايدهاا : اقوول امشي مو ناقصه دلع
سحبت ايدهاا : ماتخافين تتوسخيين
قلت لهاا بجفااف : مضطره اتحملك ..انتي امانه ولازم ارجع للبيت مثل مااخذتك منه ... وسحبتها بقووة ومشيت ورى خاالد فتح سياارة وركب فتحت الباااب وقلت لهاا : اركبي
نوره : من يكوون ؟!
خالد : اطلعي انتي وياااهاا
طلعناا ...همست باذنها خاالد ولد عمي ... سكتناا ماتكلمناا ..نورة تلعب باصاابعهاا واناا احس نفسي بركاان يغلي ..وخالد كااان يطالعناا بنظراات تحرق
وصلنا البيت ...نورة نزلت جري من غير أي كلمه واناا استعديت لنزوول
خالد ناداني : حصه
رديت من غير نفس : نعم
قالي : يووم يكوون عندك كلام مع بنت خاالتك في مكان يقولوون له البيت ..ماله دااعي الرديح بالشوارع
قلت اداافععن نفسي: انت ماتدري
قال يسكتني : لو مهما بلغ كبر المووضووع ماايستاهل تفرجين خلق الله عليكم .. وهااذي اخر منه اشووفك طاالعه مع السوواق لحاالك وراايحه مولااات ... واللحين تقدرين تنزليين
كنت نااوية اسمعه كلمتييين لكن بطلت وربي يخووف مو خاالد الي اعرفه عيوونه شي يفجع نزلت حتى من غير لا اقوول كلمة شكراا ولا التفت لورى اشوفه اذا مشي



× مـــــــــــــــــــ ــها ×

كنت جالسه بالصاله ..وحاسة بطفش فضييع ...صقر اتصل فيني وقالي انه ماارح يتغذا بالبييت ..يعني رح اكل لووحدي ...وبما اني لوحدي ماطبخت تركت الشغاله هي الي تطبخ ...مسكت مجلة وصرت اقلبهاا موااضيع متكرره ماافي شي جديد ...رحت للمكتب ..فيه مكتبه كبييره وفيها كتب بشتى المجالات ..صرت اقلب بالكتب الي في المكتبه وسحبت كتاب عشان اقراه .. فجأة سمعت صووت ورااي ..كنت بالبدااية شاااكة بس رجع الصوت من جديد : مهااااااااااااا ااا
التفت وانا ادعي من كل قلبي انه ماااتكون تهيات ..وشفته واقف عند البااب ومبتسم : هاا وش طاابخين اليووم ؟!!
صرخت باعلى صووتي : خااااااااااااااااااا ااااااالد ...جريت عليه وضميييته ...يالله اشتقت له لدرجة فوق التصووور ...حضنته وتمسكت فيه ابي اتأكد ان هذاا الي وااقف اخوي فعلاا مووو خيااال
خالد : بشووويش فعصتييني
ضربته ع كتفه : مالت هذا من شووقي
بااسني على راااسي : وانا اشتقت لك اكثر يالغااليه
قلت له بعتااب : غالية ؟! لو كنتي غاليه كان شفتك هني من زمااان
ابتسمت : مهاا لا تنبشين باللي رااح
سحبته وجلسته ع الكنبه : ابي اسمع كل اخباارك احكي لي وش صاارلك من طلعت من البييت الين اليووم
قاالي : بحكيلك بس غديني والله جيعااان
ابتسمت : من عيوووني ... اطلع غير ملاابس وصلي وبتلقى الاكل جاااهز
جاوبني : الصلاة وصليت الحمدالله بالمسجد .. وتبديل مو مبدل اناا برجع بيتي
سألته : وهذاا مب بيتك يااخاالد ؟
قلت لهاا : حالياا لااا
سألته : اجل ليه جيت ؟!!
قالي : جيتكم ولهان ومسير
قلت : تستخف دمك حضرتك ؟!
قالي : مها انا اتوقعت تكوني بطلتي شغل التحقيق لكن ظني خااب ..انتي مثل ماانتي مااتغيرتي ..الله يعين شاهين بس اكيد بيطفش منك
حمرت خدوودي غصب يووم ذكر شااهين ... وبعدين تذكرت : مين قاالك ؟!
جاوبني : صقر
استغربت : كنت تشووفه ؟!
رد : ايه اشووفه وانا اشتغل عنده وعند شااهين بالشركة
عصبت : هييين ياااصقير صرت تخبي علي ...وانا كل مااكلمه عنك يقولي قفلي الموضوع ولا عاد تسألين عنه
والحبيب يسوولف ويعرف كل اخباارك
ضحك : ههههههه حرام عليك اناا مالي اسبووعين مشتغل بس
قلت له : مااايهم ..قم قم خلناا نااكل



× نــــــــــــــ ــور ه×

دخلت البيت جري واناا مقهوورة ... هذا الي بااقي انا انطق ..ومن ميين من حصه ...ليش؟! من اعطاها الحق تمد ايدهاا علي ... معقوول تشووفني قذاارة ؟! انا قذااارة ؟! ليش سكت لهاا ؟! ليش ماارديت عليهاا ؟! منو هي عشان تحاااسبني او حتى تقيمني ؟!! ..دخلت الغرفه وعلى طول ع الحماام " تكرمون " ورجعت كل الي ببطني ..خرجت من الحماام وشفت حصه وااقفه بنص الغرفه وبعيوونهاا كلاام كثييير
قالت لي : لا تفكرين يووم اني ممكن اعتذر لك عن مدت ايدي ...مستحيييل يااانورة اسوويهاا .. الكف الي عطيتك ايااه كان مفروض تاخذينه من زماااان
صرخت فيهاا : انتي اخر وحده تقيم الناااس وتقيم اخلااقهم
قالت لي : اعرف اني مو مثاليه اناا نفسي عندي عيووبي واخطائي لكن مهما كانت هالعيووب مهما كاانت هالاخطاء الي اسوويهاا ماارح تكوون مثل الي سووتيه ياانورة ...شلوون سمحتي لنفسك تتجاوزين الحدود
صرخت فيهاا : حدوود مجتمع متخلف
جاوبتني بحدة : حدوود دييييييييييييييييييي ييييييين ... او يمكن انتي علمااانيه او يمكن بعد مغيره ديينك كل شي جاايز بصرااحه
قلت بتريقه : اوووه لا تنقلبي لي واعظ ديني
قالت لي : انتي ااايش ؟!! مااتحسييين ؟! هذا هذا واشرت على رااسي فااضي ؟!
صرخت فيها : ايه فاااضيه اناا كتلت من فراااغ ارتحتتي ... انااا شيطااان .. معدوومه اخلاق مااعندي أي التزام ديني .. انا ولاا شي ارتحتتتتتتتتتي .... وطلعت من الغرفه .... دخلت وحده من الغرفه الي بالدور وارتميت ع السرير

+ + + + + ++ + ++ + + + + ++

الغرفه فاضية بكل ماافي من اثااث فخم ..برضوا بعينه فاضيه ... مايشوف بالغرفه الا النايمه ع السرير ...متمدده من غير لا حول ولا قوة .. صاارلهاا فوق الساعتين وهي لسى ماااقااامت .. مفروض انه مايخاف ..طول عمره متعود ع الانتظاار مرضااه يااخذوون ساااعااات اياام شهور لين ماايصحوون .. لكن معااهاا مو قاادر هالساعتي ... بالنسبة له دهر كاامل .... هذاا والدكتور قاايلة انها رح تناام جسدهاا مرهق بالضبط مثل نفسيتهاا ..
قرب الكرسي اكثر واكثر من سريرهاا وصاار يمسح على شعرهاا ..حرارة مشااعره كلها انتقلت لجسمه
جسمه هو كاان حااار ..واول ماالاامست ايده جبينهاا البااارد ...سحب ايده خااف انه يحرقهاا ..غصب عنه اضطر يبتعد وهو يحاارب دمعه بعينه تناضل لتتجاوز الهدب


× فــــــــــهد ×

تنهدت وانا ارجع ظهري على ورى ... الناس تتوقع دايما ان الدكااتره عندهم قوة تحمل ماافي شي يتعبناا تعاملنا كل يووم مع المرضى وابشع الحوادث يعطيناا منااعه ...لكنهم ماايدروون ان الوضع يوم يتعلق باحد من اهلنااا يتغير الوضع نصبح كتله من الضعف .. نظري اللحين لنوال بالنسبه لي قمة التعذييب ..انا اناظرها وانا عاجز ..عااجز تماامااا .. اعرف انها مريضه ..ومع كذا مااقدر اسااعدهاا .. المرض لا كان عضوي له علاج يومين ثلاث ياخذ من الوقت الي يااخذه لكن يوم تكون قلوبنا هي المريضه هني لا تقدر تتنبأ بفترة العلااج واحيان حتى مااتقدر تحدد المرض ..مرراصاابعه بشعره .. فكرت اتصل على مهاا وصقر لكني تراجعت بااخر لحظة يمكن خووف من المواجهه ..ويمكن لان كنت ابي تطور حالتهاا سر طي الكتمااان ..نوال بطبيعتهاا حسااسه جدااا ..فكيف اللحين رح يكون وضعها بعد ماصارت مصابه بانهيار عصبي .. اه ياانوال ماكفاك المرض الاول جااك هالطامه الكبرى ..استغفرت ربي ...يااارب الطف فيهاا ...يارب اشفيها واكتبلهاا الاجر على كل الي تمر فيه

× قبل ساعتين ×

ماقدر انه يوقف برى وينتظر احد يطمنه لا ...دخل معااهااا وهو بنفسه الي كشف عليهااا ....كان عندها هبووط حااد بالضغط مو معرووفه اسبااابه ... فهد بطبيعته كدكتور ومن خلفية نوال النفسيه ماكان عنده ادى شك ان الي مرت فيه نوال الصبح ماكان الا عارض نفسي .. فما كان منه الا انه طلب الطبيب النفسي عشان يجي ويشووفهاا ...نزل الدكتور وكشف عليهااا
فهد للدكتور : بشر دكتور
الدكتور محمد : حسب تقريرك هبوط بالضغط
فهد : عاارف بس وش مسبباااته
الدكتور محمد : انا الي لاازم اسألك ..زوجتك اخر زياارة كاانت مستقره تمااماا وش الي قلبهاا ؟! وش الي صار ياافهد ؟!
فهد : مااعرف ..اليوم صحيت لقيتهاا مرميه ع الارض صحيتهاا ماتكلمت صارت بينا بعدها مشادة بسيطه لكنهاا دخلت بنوبة عصبيه ماااعرف وش سببهاا ... وصاارت تناادي على امهااا
دكتور محمد :امم كانت تعاني من ارق ..مزاجهاا يتغير بطريقه مفاجاة كسل مفاجأ
جاوبة : ايه
دكتور محمد : شوف ياادكتور اناا كتشخيص مبدأي انهيار عصبي
فهد بصدمه : نعم ؟!
دكتور محمد : الي سمعته ..لا تستغرب الانهيار العصبي ردت فعل نتيجة التراكمات العااطفيه ...شي من الماضي وشي من الحاضر.. طبقة فوق طبقه اليين مايحين وقتها وتتصير ركام ...بتسأل وش السبب؟
الاجابة مو عندي ..الاجابة عند نوال .. هي وحدها الي تقدر تجاااوب على كل اسألتنااا
التفت على زوجته : ومتى تتوقع رح تصحى
ابتسمت : حسب قوة جسمهاا .. حسب رغبته في المقااومه ... عموما جسمهاا مرهق ماارح استغرب ان نامت 12 سااعه ...بمثل حالتها هذا شي طبيعي ... عموماا ماابيك تكوون موجود يوم تصحى
انصعق فهد : نعم
دكتور محمد : الي سمعته يااافهد رح اسمح لك تقعد عندهاا لفتره لكن اذا حسيت انهاا رح تصحى رجاء اطلع من الغرفه
حاول يعترض: لكن شلون اتركهاا
دكتور محمد : فهد انا ابي اهيء بيئة بعيده عن كل المؤثراات ووجودك معااه شي مو مريح
تنهد : ان شا ء الله




× الصــــــــــــ ـقر×

طلعناا انا وعمي من الشركة الساعه اثنيين ..ركبنا سياارتي ةرحنا نتغذى برى ..الاقتراح مان اقتراحي بصرااحه حبيت يكون كلامي مع عمي بمكان محااايد بعيد عن أي ضغوط وااي توتراات
طلبنا الغذاا وتغديناا .. وبعد الغذا طلبت شاي لعمي وانا قهوة
عمي : واللحين يااستاذ صقر بعد سلسلة التاخيرات ناوي تتكلم
ابتسمت : يعجبني انك فااهمي
عمي : انت مثل ولدي يااصقر اكيد رح افهمك يكفي اني اشوفك اكثر مما اشوف عياالي
قلت لعمي : عمي الموضوع يتعلق بمهااا
عمي رفع عينه فيني بعد ماحط كوب الشاي : انخطبت ؟!
ناظرته بدهشه : شلون عرفت
جاوبني : العرق ..طقطت اصاابعك ..صقر انت شفتك وانت تعقد صفقات بالملاايين وعمري مااشفت هالتوتر
غير كذاا اسم مهاا وضح كل شي ...خصوصا وانا عاارف ان مهاا مستحيل ترجع لسعد
خذيت نفس بهدوء وقلت لعمي : مها وسعد ماكاان لهم نصيب ببعض .. ومها طال الزمن او قصر رح يفضلون عياال عم
عمي : ومن الي تقدملهاا ؟
جاوبته : شاهين الـ ...
عمي ابتسم : شااهين ....سكت شووي .. ورجع شرب شاهي .. وانت تبي رأيي ؟!
قلت لعمي : اكيد طبعا انت عمي مكان ابووي الله يرحمه وان كان شاهين بيخطب مها مارح يخطبها الا من عندك
عمي : اجل قوله الخميس وهو عندناا
ابتسمت : ان شااء الله



× فــــرح ×

رجعت من المدرسه وطبخت الغذا ...وطبعا رااكان ماكان موجوود ... جهزت الغدا وتغديت انا وشاادن ..شاادن كلت ونااامت ..اما انا جلست لووحدي ... دق البااب وفتحته كانت منيره
قلت : هلاااااا وووين الغيبه ؟!
منيره وتجلس : خليهاا ع الله يااافرح ..عمتي لهاا فترة مريضه وعندناا امس لسى راحت بيتهاا
سألتها : وكيفها ان شااء الله تمام اللحين ؟
جاوبتني : الحمدالله تمااام
سألتها : ان شاء الله بس رضت عنك ؟
منيره : والله ياافرح المحبه من الله .. رضت مارضت بكيفهاا .. انا اسوي الي يبري ذمتي قداام رب العبااد ..الا وين اخووك لسى ما جا من المستشفى؟!1
استغربت : مستشفى ؟!!
منيره وعضت على شفاتها : أنتي ماتدريين ؟!
سألتها وقلبي احسه بيطيح : ادري عن ايش ؟!
منيره ..حكت لفرح الحكااية من طقطق لسلام عليكم
عصبت : اللحين هذا كله يصير والاخ ماايقوولي ؟!! ليش ان شا ءالله ؟!! ليه يترك قلبي محرووق من غير لا يبرده بالله مو حراام عليه انا موو اخته ...؟! ليش؟! وانتي من متى داارية من غير لا تقولين لي حتى انتي يااامنيره قمتي تخببين عني
منيره : ول ول ..مسجل مو لساان .. اقولك انا اليووم دريت عن الموضوع ابو رياان لسى قايلي ..اخوك مكلمه الظهر ومحكية ع السالفه كلهاا ..وهو اللحين عنده بالمستشفى وان شا ء الله بكرة بيطلع
قلت لهاا : طيب خلينا نرووح عنده
قالت لي : ترووحين ووين قلت لك بكرة بيطلع واكيد اصحاابه مااارح يتركوونه ..يعني روحتك مالهاا دااعي .. شادن ناايمه ؟!
قلت لها : ايه نااايمه ...انتي كنتي تعرفين عمتي زينه ؟!
ابتسمت : ايه كنت اعرفهاا كانت صغيره باللحيل جسمها مثل جسمك صغيير وكانت حلوووه ووجها بريء
لما اتزوجت كان عمرها 18 سنه بس وماتت بعد ولادة شادن على طوول ..
سألتها : اهلها ليه مايسألون كل هالسنيين ؟! عمري مااشفت احد منهم ووينهم ؟!
منيره : لانهم تبروو من ابووهاا ... ابو عقااب تبرى منه يوم خذ زيينه ويوم صار لعقااب الحادث زينه كانت معااه ... عقااب دخل العناية المركزه لان اصاابته كانت وااايد خطييرة عموما ماتحمل ومات بعد يووميين
اماا زينه لحسن حظهاا ان السيارة الي صدمتهم صدمة من جهة عقااب فما تاذت كلها رضووض خفييفة وكسر بيدهاا ..فماا طولت كثيير بالمستشفى .. المهم طول الوقت اهله ولا سألو عنها وعقااب مااات العزاء صاار ببيت ابووه زينه محد سأل عنهاا ابوه رفض دخوول جدك الله يرحمه البيت وطرده منه .. اتذكر زين عمتك اتصلت علي وهي تبكي ..كانت مقهوره كثيير على جدك وشووفت مكسوور ومنهاااان .. المهم بعد شهريين عرفنا ان زينه حااامل ...رااح للشركة عشان يقووله اتوقعه بيفرح لكن طرده واهاانه من جديد وقاله رح شف بنتك من ووين جابت الي ببطنها ومن يومتها ولا سمعنا شي عنه ولا حتى اتصلناا فيهم ويووم ولدت زيينه ولا حتى يوم ماماااتت
تنهدت : يالله معقول في نااس بالقسااوة هااذي
سألتني : انتي ليش تسأليين ؟!
جااوبتهاا : خااايفه ..خاايفه ياامنيره يجي يووم يطلعوون لي ويااخذوونهااا مني



+ + + + + ++ + ++ + + + + ++

فتحت عيونها شووي شوووي حااسه جسمهاا تعبااااااااااااااااا اااااان وبنفس الوقت الصدااع رح يذبحهااا
دورت عيوونها بالغرفه الفااضيه .. استغربت وش تسووي هني ؟! وش الي صاار
جاها صوت الممرضه : مسااء الخير
التفت عليهاا : وش اسووي هني ؟! ووين زووجي
ابتسمت الممرضه : انتي هنا لانك تعبتي الصبح وزوجك الي جااابك ووينه والله ماادري هو كاان هناا من فتره بس بعديين طلع ..واللحين رح اناادي لك الدكتوور
قاطعت خروجها : لحظة لا تناادينه
التفت عليها الممرضه : ليش ؟!
ردت عليها نوال : ابي اصلي بالاول اكيد فاتتني الصلووات صح واشرت باتجاه الشبااك وكان مبين ظلاااام
الممرضه : ايه فااتتك كل الصلوات من الظهر الين العشاا
ساعدتها الممرضه في انها تروح وتتوضأ ...نوال صلت جالسه لانهاا ماكانت قاادره حتى تووقف .. وبعدها جاا الدكتوور محمد
نوال اول مااشاافته : انت ليش جييت ؟!! وووين فهد ؟!!
قال لهاا : ليه يااانواال ماتبي تشووفيني
نوال صاارخت : ايه مااابي اشووفك ولا ابي اتكلم معاااك ... لا تطالع فيني كذاا وبعدييين معاااك
دكتور محمد يحاول يهديها : نوال وبعدين معاك اهدي
نوال وبدت تبكي : ووين فهد ابي فهد ...وين رااح
الدكتور محمد استغل الفرصه : ليه تبيينه ؟!
نوال بغضب واضح : سؤالك غبي
دكتور محمد : جاوبيني على قد عقلي ليه تبين فهد
نووال : ابيه لانه زووجي مفرووض يكوون معاااي اللحين
دكتور محمد : لكن انتي سبق وقلتي انه مو مهم .. افهم من كلاامك ان الوضع تغيير
نوال : ماايخصك
دكتور محمد : الا يخصني ونص انا دكتوورك
نوال: وانا مستغنيه عن علاااج
دكتور محمد : انا مااقدر اترك علااجك الا يوم يأذن لي زوجك
نوال : .........
دكتور محمد : نوال ليش زعلاانه ؟! وش الي مغييرك ؟!
نوال : لو سمحت ماابغى اتكلم
دكتور محمد : نوال كيف رح تتعالجين اذا مااكنتي رح تتكلمين ؟! قولي لي رجعتي تشوفين المااضي ؟!
نوال : لااااااااا
دكتور محمد : اجل ليه ناديتي على امك ؟!
نوال : ماناديت عليها
سألها : اجل فهد كان يكذب
نوال: ليه مصر تسأل عنه
دكتور محمد : قولي فضوول .. ابغى اعرف مشااعرك اتجااهه وين صااارت ..لسى تعتبرينه انتهااازي ؟!

 
 

 

عرض البوم صور جليد الصيف   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لا تشتكي من همومك للناس, لا تشتكي من همومك للناس للكاتبه بدويه عنيده, الكاتبه بدويه عنيده, بدويه عنيده, قصة لا تشتكي من همومك للناس
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:21 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية