لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-12-08, 05:33 PM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46223
المشاركات: 109
الجنس أنثى
معدل التقييم: جليد الصيف عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
جليد الصيف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : angel911 المنتدى : القصص المكتمله
New Suae

 

الجزء الثاني عشر

ابوك لابو من ترجى حنانك
لا ابو قلوب بالهوى تشكىالضيم
ذنبي بالحب عليت شانك
ومثلك ولايحتاج في الحب تعبير

× نـــــ" انثى متمرده "ـــــــــوره ×


صوووت الموسيقى كان صااخب جداااا بالنايت كلب وااااااااااو شي ممتع جدااا ...رقصنااا وانبسطنااااااااااا انا وصحباااتي بشكل ماتتصوورنه لدرجة عدا الوقت ماااانتبهت للساااعه اول مانتبهت للوقت رميت السجارة بالمنفظة وبسرعة سحبت جااكيتي وطلعت من النااايت كلب
رجعت البيت بوقت متاخر اكيد اللحين امي تنتظرني ..الله يعيني عليها وعلى عقليتها المتحجره ..استغرب كيف ان امي الي قضت جزء كبير من حياتهااا تقريبا نص عمرهاا برى السعوديه فكرهاا لسى متحجر وقديييييييييم بعكس بابا الي عقليته منفتحه اااخ مااماا تحسسني فعلا انهاااا بدويه ومخها مصدي على قولت تمارا صديقتي
دخلت البيت شفت ماما جالسه تتفرج على قناااة عربيه ... اول مادخلت ولمحتني رفعت ايدها وطالعت بالسااعه
امي : حمدالله ع السلامه
ابتسمت للمشااكل اللي اشوفها مقبله : "اعرف اني تاخرت سوري "
امي وهي تأشر لي اني اجي اجلس ع الصوفا جنبهاا : نوير تعالي
تاففت : don't call me like that … God I hate
that name
لاتناديني كذاا ..ربي وش كثر اكره هذا الاسم
امي بعتب : هذا كان اسم جدتك الله يرحمهااا
رددت : الله يرحمهاااا
امي كانها شمت شي: وش ذي الريحه ؟
قلت لها : أي ريحه ؟!1
امي : كنتي تدخنيين ؟!
مثلت الصدمه طبعا : اناا نووو واااااااااااااي
امي : بي اونست !
قلت لهاا : ماااما لو دخنت كنت قلت لكyou know me if i do some thing i will told you
امي طالعت فيني بنظره تقولي فيها اني اكبر كذاابه على وجه المعمووره كلهاا
امي : مااعليناا .... نوراا ياابنتي انتي تشوفينها عدله ترجعين بذا الوقت ؟! ياابنتي مافي بنت محترمه تقعد برى بيتهم لحد اللحين وش يقولون عليك الناا س؟!!
قلت لها : ماماا أي ناااس ؟!! هذاا شي نوورمل مره هنا لاتكوني موسوسه
امي هزت رااسها : اووكي ماااتخاافين احد يتعرض لك ؟!! يااابنتي طالعي لبسك
قلت اغلق الموضوع : مااماا بليز ماابي نتنااقش بذا المووضووع اكثر .. اناا رايحه انام

/
/
/

× نـــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــوال ×


اووووووووووف ليه احس ان مر على زواجي سنيين مو 3 اسااابيع اااااي الله يقلعك ياافهد اااااااي عورتني السكين والسبة سيرتك اووف قمت وغسلت ايدي بالموياا اوقف الدم الي نزل وانااقشر البطااطس ... يااناس يرضي مين هذاا عروس تطبخ وتنفخ ..والمحترم مايبي يجيب شغاااله ... بذمتكم يرضي من هذااا
اناا طول عمري متعوده على الشغالات ..يجيني هذاا المفعوص ويبيني اسوي كل شي بلحااالي ...البيت مره كبييير تنظيفة لحاله ياخذ يوم كاامل غير الطبيخ لاا وانا بكرة عندي جامعه العااادة ذا الوقت بالسووق .. ولا بالصالون ... مالت مااااااالت على ذاا الوجه ...سمعت صوت صفير غلاية الموويااااا بنفس وقت رن جرس التلفوون بسرعه طفيتهااا ورحت رديت ع التليفوون ..قلت بضيق : الووووو
مها : هلا يااعرووس
جاوبت من غير نفس : امحق عروس الي تطبخ وتنفخ وهي ماتمت الشهر
مهاا تضحك وبشماته : تستااااااااهلين محد قالك تطولين لسااانك عليه
جلست على طاولت المطبخ بعد مااخذت السماعه اللاسيلكية معاي : مالت عليك تراني اختك
مهاا جاوبتني : واناا صااادقه في عااقلة تقول لزوجها ثاني يوم زواج انت حقيير
عصبت : يااسلاااام والكلااام الي قااله لي ياامهاا عاااادي ؟!! حسيت بالغصه .. وقسم بالله كل مره يقرب فيها مني احس نفسي رخييصه مو زووجته
مهاا : نوال انخبلتي ؟!! وش ذاا الكلاام
قلت لهاا : مهاا لو سمعتي كلاامه.... تخيلي يقولي لاتضحكين على نفسك وتلعبين دور المسكينه التمثيلية انتهت واني فزت بنجااح لو شفتي شلوون نااظر فيني.. نظرة حسيتهاا عرتني ..وهو يقوولي رغم كل عيووبك الا ان عندك مميزات محد يقدر ينكرهااا
مها وهي تدافع عنه : ياانوال انتي جرحتيه ..اكيد يبي ينتقم لكرامته المجرووحه
قلت لهاا : بس ياامهاا يكفي دفااع عنه ... انا قلتها لك من قبل فهد مااخذني الا ليذلني وهذا هو مالنا شهر الا واناا اتمنى كل يووم اني امووت
مها : تبيني اكلم صقر؟!!
رددت : تكلمين صقر؟! وش رح تقولين له ؟! والله انه يعاااملني بغرور انه محسسني اني حشره قباااله اني ولااشي ؟!! وش بيسوي يعني ؟!! مهاا تعرفين اخووك مستحيل يصدق ذاا الشي لاتنسين فهد قسيس بنظرة
مها تنهدت : نوال اسمعيها مني وانا اختك ..الرجال اطفال تكسبيهم بالتودد والحب ... وان كاان فهد قااسي وجاف معاك انتي تقدرين تغيرينه وتخلينه يحبك و
قاطعتها : انهبلتي انتي ؟!! مها اناا اخر شي ممكن افكر فيه او حتى اتخيلة اني احمل بداخلي مشااعر لفهد ..مستحيل يااااااامهاا مستحيل واللحين مع السلامة ابي اكمل الغذا قبل مايشرف حظرته ويعملها ساالفه
قفلت السماعه حتى من غير لااسمع كلام مهااا ..اصلاا ماعاد فيني طاقة للجداال ..قال اخلية يحجبني هذاا الي بااقي ..فهد زيه زي غيره كتلة حقاارة تمشي على رجلييييييين غرست السكين على القطاااعه مثل منصور مثله بالضبط
/
/
/


× ســـــ " ثورة بلا اسباب "ـــراب×


بتجنني وقسم بالله بتجنني لي سااعة وانا وهي نتناقش بالموضوع لكن عبث بعبث
قلت لها : فرح ياابنتي استخيري قبل لاتقولين لااا
فرح باصراار : عمه الموضوع مو محتاج تفكير زواج انا ماابي اتزوج انا لسى وراي جاامعه
قلت لها : واحد قال ان بكرة عرسك ؟!
قالت لي: عمه قلت لك هالموضووع مو من ضمن مخطااطتي قوليلهم يشوفون نصيبهم عند احد ثاااني
منيره : وقسم بالله بطراانه احد يرفس النعمه برجوله
فرح : نعمه ؟!!
منيره : ايه نعم البنات اللحين يتمنون ظفر خاطب وانتي جايك واحد بوظيفة سنعه واخلاقه زينه وتقولين مو منضمن مخططااتي مالت الا ستين مالت
فرح بطفولتها المعتاده : عمه طالعي
عصبت : وش اطالع ؟! وهي الصاادقه انتي ماعندك سبب واحد اشوفه مقنع انك ترفضين العريس
فرح وبدت مناحتها : انتو شفيكم عريس وعريس انا اشتكيت لكم اناا مااابي اتزوج تسمعون مااابي اتزوج مرتاحه كذاا لايكون خلاص يااعمه تعبتي من حملي وتبين تفتكين مني ؟!
صرخت : اناا ؟! ليه قصرت معاك بشي اشتكيت من شي ؟!! هذااا جزاتي ياافرح ؟!
منيره : سراب صلي ع النبي
قلت : اللهم صلي وسلم عليه وعلى اله وصحبه اجمعين ..منيره خذيهاا من هني "واشرت على فرح " لاا اذبحهاااا
منيره : فرح امشي معاااي
فرح وهي تبكي : عمه انااا
صرخت : انقلي من قداااامي
منيره سحبتها من ذرااعهاا : فرح تعالي معاااي اللحين

/
/
/


× الصــــ "بحر"ــــــقــــ"الذكريات" ـــــــر ×


اليوم رحت ازور ام شاهين من زمان مارحت لهاا وعرفت من شاهين انهاا عتبااانه علي
بيني وبينكم قدر الامكان اتجنب اني ازورهم او حتى اطول عندهم ... المكان كل شي فيه يذكرني فيهااا ...يذكرني بياسمينة عمري ... الياسمينه الي اذبلت بسرعه وانا بعدني لا تهنيت بعبيرهااا .. وقفت سيارتي قدام المدخل دقيت الجرس فتحت لي حلا
حلا وشعرها الاشقر على وجها : سااكر
ضحت على لكنتها بنطق الاسم : صقر حاااف اصغر عيالك اناا
حلا : ليش تضحك
انخفضت لمستواهاا : لان اسمي صقر مو ساااكر
حلا : this is not important … why you are here
مو مهم ليش انت هنا
هزيت راسي: حشى جاي اشحذ منك وين جدتك وابوك ؟!
:My father left home and my grandmother inside حلا


بابا خرج وجدتي بالصاله
جا صوو خالتي : حلااا تهرجين مع منوو
جاوبتهاا : هذا انا يااايمه صقر
خالتي : صقر ادخل منت بغريب
رحت جهتها كانت جالسه بالصالون .. سلمت على ايدها وراسهاا : شلونك يااايمه ؟!
خالتي : الحمدالله شلونك انت ياوليدي؟!
جلست جنبها : الحمدالله
خالتي : وش علوم خوااتك ؟!
قلت لهاا : الحمدالله ... وين شاااهين ؟!
جاوبتني : والله طلع يقول عنده كم شغله
قلت امازحها : لايكون عرس بس من وراك
خالتي : ليته يسويها .. والله ان صوتي انبح وانااا احن عليه
قلت لهاا : ياايمه لا تضغطين عليه انتي شفتي شلون كان زواجه
خالتي : ليه واللي خلقها ماخلق غيرهاا اصااابع ايدك مااهي بسوى ياااصقير
صقير!! هذاا معناه ان الدور بيجي علي اللحين
كملت : يايمه لاتنسين ان عنده بنيه هو مايبيلها مرت ابو ذوقها المر
خالتي : وانت حكمت انهاا بتكون شينه ؟!! والله ان عيني على وحده بنت رجااال تنحط ع الجرح يبرى
قلت لهاا : وشاهين وش رايه بالبنيه
خالتي بضيقه : وهو خلاني احكيله عنها من افتح معاه الموضوع يفز كن لاقعنه عقرب
ضحكت غصب عني : ههههه
خالتي : اللحين ولدي واعرف ليه مايبي يعرس انت مو نااوي تعرس؟!!
ناظرت فيها بصدمه !! اخر شخص كنت اتوقع يفتح معاي موضوع الزواج هي : عمه وش هالكلام ؟!
خالتي : يااصقر يشهد الله انك عندي حسبت شااهين واللي ماارضااه لولدي ماارضااه عليك
همست : وياسمين ؟!!
خالتي وبدأ صوتهاا يتغير: يااسمين راحت يااصقر... راااحت وماعاد بترجع
غمضت عيني بألم ..هذي حقيقة ياااسمين ماااعااد بترجع ..لكن الذكرى اللي لها بلقبي ..عيوني الي كل ماغمضتهاا شفت طيفهااا . ..ضحكتهاا الي تمسح كل همومي .. ليت بيدي انسى الذكرى ليت بيدي ماكنت كل ليلة اهوجس بها
قلت لهاا : يايمة لو ان النسيان بيدنااا صدقيني مااكان احد تعب بحياااته
خالتي: ياصقر لاتتعب قلبي معاك نفسي اشوف عيالك حوالي.. ابي اشوفك مستاانس ومتهني بحيااتك
قلت لها : وانا كذا مستانس
خالتي : شلوون ؟!! يااولدي انت ماتهنيت بزواجك بالمره الاولى
قاطعتها : يمه لاتقولين كذاا زواجي من ياسمين الله يغفر لهاا ويرحمهاا احلى ايام عمري ايااام ليتهااا ترجع وارجع اعيشهاا بكل ماافيهاا
خالتي : يااوليدي لو مااعرف يااسمين كان صدقتك
قلت لها : يمكن بعيونك ياايمه كانت معلوله لكن بعيني اناا مافي مره بالدنيا بكمالهاا عمر عجزهاا عن الكلاام كان مضاايقني ..صحيح كنت اتمنى اسمع كلامهاا اعرف شتفكر فيه لكن مااكااان يهمني هالشي ..كنت اتمنى اخذها معااي بكل مكااان واقول هذي مرتي ..انا ظلمتهاا بحياااتهااا يااايمه وماابي اظلمها بعد موتهاا
خالتي : ظلمتها ؟!! لاا ياااصقر لاتكون هالكلام ...انت عطيت ياسمين الي عمرنا ماتصورنااه ..كنت كل مااشوف يااسمين قدامي وهي تطالع بالبزران وهم يلعبوون واشوف حسرتها بعيوونهاا اتقطع ..تمنيت دووم انهاا ماتت قبل لااولدهاا ..ابكيها ليله ولا ابكيهاا العمر كله .. ابكيهاا وهي ماتقدر تتحرك زيين وهي مااتقدر تكلم يوم ان كل من يشوفهاا سبح الله من حسنهاا ومن يشوف العرج ولا مايسمع الصوت يهج
عضيت على شفااتي ..وانا اسمع كلامهاا حسيته سكااكين تقطع بقلبي مااحب احد يتكلم عن يااسمين بهالطريقه
ماابي احد يرجع وينبش بالمااضي خلوه مثل مااهو
خالتي : بعدني اذكريااصقر اليوم الي جاتني فيه مرت ابووك وذاكر جلستهاا هني ..واشرت على الكنبه الي جنبي.. يوم شفتهاا طرت من الفرحه كنت افكرهاا جااايه تبي تخطب يااسمين وانهم موااافقين .. خصوصا وانت قبلهاا طلبتها مني وانا عطيتك اياااهااا ... رحبت فيها وهللت ..كنت جالسه اعد الدقاايق لين ماتفااتحني بالمووضوع لكنهااا جلست ولا تكلمت الين ماسألتهاا : خير ياامزنه وش فيه ؟!
مزنه " مرت ابو الصقر" : فاطمه ماابي اطول السالفه وهي قصيره .. واظن انتي عندك خلفيه انا ليه جايه
ابتسمت يومتهاا : والله ياامزنه انا ماارح القى احسن من صقر لبنتي
قالت لي: وتهقين ان بنتك هي المناسبه لصقر
سؤالها بذااك الوقت جرحني اكثر منه صدمني ..جرحني لانه فتح عيوني على حقيقه اناا كنت اتعااامى عنهاا وكنت افكر ان النااس مثلي ...!!
قالت لي: يااافاطمه لااتزعلين واناا اختك لكن فكري فيها بعقلك مو بقلب الام .. وتخيلي صقر ولك شاهين ..لو كاان شااهين ياااا فاطمه كانت خذتيله وحده بوضع يااسمين ؟! وحده لاا تكلم وفوق كذا انتي تدرين ان عندها القلب يعني حتى عيااال مااتقدر تجيبهم له
صرخت عليها : انا ماضربت الصقر على ايده هو جا بلحاله وهالكلام ينقال له مو لناا
قالت لي: ياافاطمه الكلام هذاا خليه يسمعه منك انتي مو مني اناا انتي خالته .. اقرب له مني انا طلعت ولا نزلت مرت ابووه
قلت لها : ودامك مرت ابووه ليه تدخلين بحياااته
قلت لهاا : لاني اعرف الذيب زيين .. لو شم خبر بالموضوع مااارح يرحم ولده ولا يرحمكم معااااه





× فــــــــــ "العاشق" ـــهــــ" المعذب " ـــــــــــــد ×

وقفت سيااارتي قدام البيت تنهدت بتعب ..احس نفسي دااخل معركة مو داخل بيتي .. لاتستغربو كل مره اكون فيها مع نوال احس انو لازم اكوون مجهز نفسي ومستعد لاسوء ماقد يحدث اللين اللحين اتذكر كلماتها ثاني يوم بزواجناا ... ماينجبر قلب على قلب ..قالتهاا لي بصرااحه .. اوقااات كثير كنت احسهاا فعلاا ماااتبيني ... وكنت اوهم نفسي انه دلع بنااات .. او انه يمكن خاايفه من الارتباط ..لكن اليوم قالتهااا بصراااحه وعلى بلااطه ماينجبر قلب على قلب ... غمضت عيني وسندت رااسي على كرسي السيااارة تذكرت زيين شلوون كنت يومتهاا حاس بضيقه كبيره..وشلون دخلت نوال الغرفه.. اول مااشفتهاا قمت بطلع من غرفة النووم ...كانت هي لسى واقفه عند البااب اول مااعديت من جنبهاا نادتني
نوال: فهد
وقفت مدري ليه وقفت ؟!! يمكن فضوول لمعرفة شبتقول ؟!! يمكن تمنيت تقولي كنت امزح معاااك ؟!!
قالت بصوت حسيته مخنوق: فهد اناا مو قصدي اجرحك لكن مااقدر اكذب عليك مااقدر امثل وابينلك شي انا ماحسه
قاطعتهااا : فيك الخير والله ..التفت عليها وصار وجهي بووجههاا ..وجها الي اشووفه احلى وجه بالدنياا الوجه الي اتمنى اضمه بين كفووفي امرر اصاابعي عليه من غير خوف او خجل كنت ابي اقولهاا اني احبها واني مستعد ادفع عمري كله ثمن للحظة احس فيهااا ان قلبهااا لي ..اني انا الوحيد المتربع على عرشه .. لكن عزة نفسي مااسمحت لي افتح فمي بحرف .. عطيتها نظرة اشمئزاز ومشيت
نوال لحقتني ومسكتني من ذراعي : فهد الله يخليك لاتزعل
ضحكت بسخريه : ازعل ؟!! وهو في شي يستاهل الزعل ؟!! لا يكون مفكرتني ميت بدبااديب غرامك وماا انااام الليل من كثر مااهوجس بك ..اذا كان هذا تفكيرك فانتي غلطااانه ..انا ان عاملتك بالطيب وان بينت لك الحب مو لسواد عيونك ..كل هذاا احترام للناس الي اخذتك من بيتهم ولا انتي ماتستااهلين شي ساامعتني يااانوال مااتستاااهلين شي حتى النظره كثيره عليك وسحبت ذراعي بقوة
نوال كانت تناظرني مصدومه يمكن ماتوقعت كلامي ...ماادري : انت شتقول ؟!
قلت لها وانا اضحك بسخريه : وش اقول نوال انتي اذكى من كذا ..معقول مافهمتي كلاامي ..معقول مااكنتي متوقعه لحقيقة مشاعري اتجااهك ..لاتمثلين دور الغبااا ولا دور المسكينه مع انك مثلتي المسكنه بطريقه حتى نجمات الاوسكار مااايقدمونهاا بنفس جودتك ..ومررت نظري على جسمها الي كانت رشاقته مبينه بشكل وااضح بفضل ثيابها المااسكه بطريقه استفزازيه ...وكملت لكن رغم كل عيووبك الا ان عندك مميزات محد يقدر ينكرهااا
نوال صرخت : حقيييييييييييييييييي يييييييييييير
سحبتها من شعرهاااا بطريقه همجيه : هذي اخر مره اسمعك فيه تسبين ...اول كنت اطنش بكيفي اللحين والله ثم الله ان ماااتأدبتي لااكون موريك نجوم الليل بعز الظهر ..فااهمه .. وهالكلام مارح اعيده مره ثانيه لاتجبريني استخدم معاك طريقة صدقيني مارح تحبينهاا رميتها بقوة على السرير وقلت لهاا : نص ساعة والاكل يكون جااهز
نوال بقهر : انت وش تفكر نفسك ماوراي رجاال ..مو اناا اللي اتهدد ياافهد مو بنت الذ يب
قلت لها : لا والله خوفتيني ... لايكون مفكره صقر بيجي ويكسر عظاامي مااعتقد ..ولوو كنت مكانك كاان فكرة الف مره قبل لاافتح فمي بشكوى له .. اقول قومي فزي سوي غدا ولا يكثر كلامك ...
نوال طلعت من الغرفه وهي مقهوره .. اماا اناا كنت مقهوره اكثر من نفسي من الطريقه الي تكلمت فيهاا معااها من الصوره الي طبعتهاا بذهنها عني ..لكن هي اللي حدتني على ذا الشي خليها تتحمل الي جابته لنفسهاا ... زفرت من قلبي وطفيت سياارتي ونزلت من السياااره
اول مادخلت البيت شفته مرتب ونظيف والله ماادري شلون تنظفه لحاله مع انه مرررره كبير دخلت المطبخ اشوفهاا لكن مالقيتهاا في شفت القدور حقت الاكل ع الفرن ..ابتسمت لفكرة شريرة خطرة بباااالي فتحت قدر الكبسة وخذيت علبة الملح ورشيت رشة معتببببببببببببره ... وقفلته ..رجعت علبة الملح مكااانهااا ولا كاني مسووي شي ..طلعت للطابق الثاااني لغرفة النوم بالتحديد اول مافتحتهااا شفت نوال وهي طالعة من الحمام " والجميع بكرامه " كانت لاافة روب الحماام حول جسمهااا وشعرها بالمنشفة
نوال: متى جيت ؟!!
جاوبتهاا وانا افصخ شماغي: اللحين ..الغذا جاهز ؟!!
نوال وهي تروح للدولاب تطلع ملابس : ايه جاهز اللحين ابدل واحطه
قلت لهاا باستفزااز : وليه تبدلين كذاا حلووو
نوال سفهتني ومشيت .....يااااااناااااس تقهرني يوم تسفه ابيهاا تتهااوش ترفع صوتها تقل ادبهااا .. لكن ولا شي من ذاااك اليووم وهي صااايره مطيييعه ..حتى يووم اتعمد ارف ضغطهاا ولا تسأل
نزلنا للغذااا حطت الاكل ع الطاوله كانت مسوية سلطااات وكبسه ومسوية منتو " فطاير محشية لحم "
طبعا انا كااذب عليها وقايل ان ياكل اكثر من نوع ع الغذا ..بس عشان ابهدلهااا
جلست وكتفت اديني وانا اشوفها تغرف لهااا بصحنهاا ..قلت لها : اغرفي لي
نوال حطت لي بصحني وماكثرت ..قلت لهاا : عصفور شاايفتني
نوال رجعت خذت الصحن وملته من قلب ...اكلت اول لقمه ويلي شلوون الملح ماااااااااااااااالح ...رجعت كلت لقمة ثاانيه عشااان تمثيليتي تضبط وصرت اكح واكح
نوال طااارت عيونهاا ورااحت جري للمطبخ تجيب مويااا ...خخخخخخ مسكينه ماانتبهت لجك الموياا الي قداااااااامهااا ... صرخت فيهاا ..الموياا هنييييييي
نوال رجعت وصت من المويااا وعطتني كاااسة وهي تضرب على ظهري خفيف صرخت فيهاا : وخرررررري
نوال شالت يدهاا بسرعه وابتعت عني ..صرخت فيهااا... وش ذاا الطبيخ ؟!!! تسمين تخبيصك هذاا طبيخ
نوال : وش فيه ؟!!
طبعا مثلت صدمتي من سؤالها : وش فيه ؟!! ..انا ماارح اتكلم اطعمي امسكي اطعمي وعطيتهاا لقمة من صحني بملعقتي كلللللللللي
نوال كلت وماقدرت حت تبلع اللقمه من الملح ..طبعاا بدااخلي كانت ضحكة لكن مسكتهاااا لافضح نفسي
نوال : وش الي صاار فيه ؟!! ماكان كذاا !!!
قلت لها : لااا يااشيخة !! تستهبلي انتي ؟!!
نوال : اقولك انا ذااايقه الاكل والله مااكان مااالح بتجنني انت
قلت لهاا : لاتحلفييين بالله كذب
نوال ععصبت : انا مو كذااااااااااااااابه
قلت لهاا: والله الكلام شي والواقع شي ثاااني
حسيت ان نوال بتخنقني لكن قالت ببرود : والله هذا الاكل عندك تبغى تااكل اكل ماتبغى المطااعم على قفى من يشيل اختار الي يعجبك
واخذت حبة من المنتو وصارت تااكل ولا عليهااا
عصبت : ياااسلااام وانااا متزوج ليه ان اشاء الله
نوال بحده والكيل طفح عندهاا : والله انت ماااتزوجت شغاااله وقااامت تلم الصحوووون بعصبية

/
/
/

× فـــــــــــرح ×

جلست ابكي بقهر ..في غرفتي عميت صرخت علي من قلبهاااا ...مااكان باااقي شووي الا وتضربني
منيره : فرح ابغى اعرف اللحين شفيكم وش صااير عليكم ؟!
قلت لهاا : شوفت عينك عمتي من قلت لها ماابي العريس وهي معصبه علي
منيره بتفهم : ياافرح عمتك تبيلك الخير وبعدين كلامك معاااهاا مكان بمحله
قلت لهاا : وش اسوي احاااول اقنعهاا لكنهاا ماااتفهم ... عمتي تغيرت مااعاادت الي اعرفهاا
سألتني : شلووون ؟!!
قلت لهااا : صاارت تعصب وماتتتفاااهم مع أي احد ..وذااا كله من تحت رااس رااكااانوه
سألتني : راكان ؟!
جاوبتها : أي راااكان المحترم راااكان
سألتني : وش سوى ؟!

 
 

 

عرض البوم صور جليد الصيف   رد مع اقتباس
قديم 24-12-08, 05:37 PM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46223
المشاركات: 109
الجنس أنثى
معدل التقييم: جليد الصيف عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
جليد الصيف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : angel911 المنتدى : القصص المكتمله
Questionmark

 

اسفه من صاحبة الموضوع
نزلت اربع اجزاء من القصه
اعتذر بشده

انا انتظر مشرفة القسم هل اكمل تنزيل الاجزاء اما اتوقف ............

 
 

 

عرض البوم صور جليد الصيف   رد مع اقتباس
قديم 03-01-09, 09:52 AM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,193
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : angel911 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جليد الصيف مشاهدة المشاركة
  
اسفه من صاحبة الموضوع
نزلت اربع اجزاء من القصه
اعتذر بشده

انا انتظر مشرفة القسم هل اكمل تنزيل الاجزاء اما اتوقف ............


السلام عليكم

تقدري تبدأي تنزلي قصص جديدة مش موجودة بالقسم

واحرصي على كتابة اسم صاحبة القصة الاصلية لحفظ حقوقها الشرعية بالقصة

وانا بستفسر من صاحبة الموضوع هذا إذا راح تكمل القصة أو لاء

وإذا عندها ظروف تمنعها بخبرك لتكمليها


الله يعطيكي العافية

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 25-02-09, 01:23 PM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46223
المشاركات: 109
الجنس أنثى
معدل التقييم: جليد الصيف عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
جليد الصيف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : angel911 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

طيب ..!!
لكن هالقصه ما اعتقد راح تكملها الاخت انجل 911

 
 

 

عرض البوم صور جليد الصيف   رد مع اقتباس
قديم 26-02-09, 09:51 AM   المشاركة رقم: 35
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 53753
المشاركات: 10,534
الجنس أنثى
معدل التقييم: ارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 740

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ارادة الحياة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : angel911 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لحظة زمن وجليد الصيف
انجل لديها ضروف تمنعها البنت دراستها الجامعية تشغلها كثيرا واعتقد انها لاتستطيع تكملة القصة
عزيزتي جليد الصيف
اكمليها بدالها
والف شكر لكم

 
 

 

عرض البوم صور ارادة الحياة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لا تشتكي من همومك للناس, لا تشتكي من همومك للناس للكاتبه بدويه عنيده, الكاتبه بدويه عنيده, بدويه عنيده, قصة لا تشتكي من همومك للناس
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:40 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية