لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-07-08, 05:08 PM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 72517
المشاركات: 17
الجنس أنثى
معدل التقييم: ذكريات عاشقة الريم عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ذكريات عاشقة الريم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ذكريات عاشقة الريم المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

بناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ت
ردوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

 
 

 

عرض البوم صور ذكريات عاشقة الريم   رد مع اقتباس
قديم 03-07-08, 03:46 PM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 72517
المشاركات: 17
الجنس أنثى
معدل التقييم: ذكريات عاشقة الريم عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ذكريات عاشقة الريم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ذكريات عاشقة الريم المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

لا أبداً مازعلت

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة ذكريات عاشقة الريم ; 03-07-08 الساعة 03:53 PM
عرض البوم صور ذكريات عاشقة الريم   رد مع اقتباس
قديم 03-01-10, 12:37 PM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,193
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ذكريات عاشقة الريم المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

يتم تكملة القصة من قبلي لتميزها و لتأخر الكاتبة

********************
*&^الجزء التـــاســـــــــــــــــــــــع ^&*

باقي يومين على زواج ليلين وهي للحين ما تصالحت هي ونضال مع انه يدق عليها بس ما ترد وراح بيتهم أكثر من مره بس ما نزلتله والثلاثة الوحيدين الي يعرفون بالموضوع هم الوليد وأثير وأمل ..
في غرفة ليلين كانوا البنات جالسين يهزأونها :.
أثير: أقول والله لو ما تتعدلين ان أرقعك بأقرب كاس
ليلين: ماااااااااااااالكم دخل
أثير: مو بكيفك بتتصلين ورجلك فوق رقبتك
ليلين: مالك دخل زوجي ولا زوجك؟؟
أمل: ليلين والله ما يصير انتي لو شفتيه كيف يحززززززن
ليلين: ياربي
أثير: بلا غباء اتصلي واعتذري
ليلين: مو أنا الغلطانة هو الي المفروض يعتذر
أمل: انزين انتي ما تردين عليه
ليلين: أففففففففف ماااا أبغى
أثير: أقول ياالدوبه زواجك بعد يومين
ليلين: يا حظ امي
أمل: يا بنت الحلال
ليلين: ايه طيب خلاص تم الي تبون
أثير: لا تستهبليييييييييييييييييييييييييييييين
ليلين: أففففففففف اش يعني أدق اش أقول؟؟
أثير: انتي ردي اذا دق عليك وانتهينا
ليلين: طيب
أمل بسرعة دقت على نضال وخبرته يدق على ليلين في البداية رفض قال انها ما بترد بس أمل أقنعته وطبعاً ما قالتله إنهم راضوها
أثير: ليلين جوالك يدق
ليلين: ألووووووو؟
نضال: السلام عليكم
ليلين: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نضال: كيفك ليلين؟
ليلين: بخير..آي
نضال: اشفيك؟؟
ليلين:أثير البقرة ضربتني
نضال: حطي سبيكر
ليلين:ليه؟
نضال: حطي وبس
ليلين حطت سبيكر
ليلين: خلاص
نضال:أثير يالطحش لا تقربين مرتي
ليلين:هههههههههههههههههههههه
رجعته ع الوضع العادي
ليلين: مشكووووور
نضال: ليلين أنا آسف .. حقك علي
ليلين: لا عادي ما صار شي
نضال: يعني مسامحتني؟؟
ليلين:ولوووو نضال
نضال:هههههههههه
أثير: قوليله أثير تقول ما غيرك الطحش
ليلين: انقلعي هناك مافي أحد يقول عن حبيبي طحش
نضال:هههههههههه أثير؟
ليلين: ايه
نضال: يلا حبيبتي واحد من الشباب يبيني
ليلين: باي
نضال:باااااااااي
ليلين: بنات بنات بنات قال حبيبتي
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بعد خمس دقايق
أثير: ليلين جوالك يدق
ليلين: وانتي اشتغلتي سكرتيرة؟؟ كل ما دق قلتيلي
أثير: الحق علي يعني؟؟
ليلين: لا .. ألووو
نضال: ليلين انزلي بسرعة أنا في المجلس
ليلين: همممممم طيب انتظرني دقايق
ليلين قامت ولبست الفستان الي اشتراه نضال وطلع عليها رووووووووووووعة البنات لما شافوها تحمسوا ع الآآآآآآخر وارتاحوا مره مره مره مره كان شكلها جنااااااااااااااااان .. لبسته وحطت مكياج خفييييف وردي وأسود ولمت شعرها على فوق ونازل خصل ونزلت ودخلت على نضال المجلس وأول ما شافها انصدم وفتح فمه وحتى الوليد نفس الشي مسكت خصله من قصتها ورجعتها على ورا .. وحمر وجهها
ليلين: السلام
الكل: وعليكم السلام
ليلين: فيكم شي؟؟
الكل: لالا بس شكلك رهيييييييييييييييييييييييييييييب
نضال قام وباسها على خدها ومااااااااااااااات مكانه عجبته مرررره والوليد استوعب وهز راسه طلع الوليد عشان يتركهم براحته
نضال:أحلى مفااااااااااااااااااجئة
ليلين بخجل: شكراً
نضال: تجننيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييين
ليلين: نضاااااااال
نضال: خلاص خلاص بس شكلك مره حلو
ليلين: شكراً
نضال وهو يهز راسه: أقول عطيني جوالك
ليلين: ليه؟
نضال: أبغى أعرف الأسماء الي عندك
ليلين: طيب


*&^^&*
في نفس الزمان باختلاف المكان :.
أثير راحت المطبخ وأمل ظلت في الغرفة وراح الوليد غرفة ليلين عشان يدور على مسجله ودخل الا وأمل فيه لف بسرعة بس ما طلع
الوليد: اشلونك أمل؟
أمل: حـ..ح..حمدلله
الوليد:آسف كنت أدور ع المسجلة
أمل: هنا
ناولته المسجل ومسك يدها وبدون ما يحس سلم على يدها وطلع
ورجعت أثير وأمل متنحة ومو قادرة تتكلم
وأثير استلمتها تحقيق
*&^^&*

نضال: نبدأ من الأول
ليلين: يلا
بدأ نضال يقرأ الأسماء وليلين تقول الاسم لمين
نضال: أمل عمري ؟؟
ليلين: وسن
نضال: أنت الحياة؟
ليلين: ميار
نضال: أميرة أحلامها ؟؟ ههههه
ليلين: هههههه مريوم
نضال: حياتي لك؟؟
ليلين: خالتي نوار
نضال: حنون ع الكل؟؟
ليلين: الوليد
نضال: حارس قلوب العذارى؟
ليلين: ههههههههه طيب ... واحد اسمه نضال
نضال: حبيبة الأبلات؟؟ ههههههه
ليلين: نجلا هههههههههه لأنها دافورة ماانطردت من الحصة ولا مره
نضال: وحضرتك؟
ليلين:ههههههههه كثييييير
نضال: هههه طيب الخبلة 2008؟
ليلين: حنان
نضال: خانني قلبي معاك ؟
ليلين: هههههه هذي أثير
نضال: طيب ودب الباندا؟؟
ليلين: خالتي فاطمة
نضال: درب الورد
ليلين: جوري
نضال: طيب دلوعتي؟؟
ليلين: خالتي فايزة
نضال:ههههه طيب رجة درجة أولى؟؟
ليلين: لمار
نضال: ريانة العود؟؟ ههههههههههههههاي
ليلين: ههههههههه نغم
نضال: طيب سكرتي الصغيرة؟؟
ليلين: ريماس
نضال: طيب سواها قلبي؟؟
ليلين: حلا
نضال: عين التنين؟؟
ليلين: أبلتي
نضال: هههههههههههه وليه؟
ليلين: ما أدري أحس عندها أكثر من عين
نضال: في قلبي غير ؟؟
ليلين: أمل
نضال: ههههههههههه طيب فراولة؟؟
ليلين: أمنية
نضال: فازلين؟هههههههههههههه

ليلين:ههههههههه جدتي
نضال: ههههههههههههههههه طيب قمر غايب؟
ليلين: خالتي بدور
نضال: عمتك
ليلين: خالتي
نضال: عمتك
ليلين: خالتي
نضال: عممممممممممتك
ليلين: ههههههههههههه طيب عمتي
نضال: هههه وكراميلا؟
ليلين: ملاك أخت أثير
نضال: كوكو؟
ليلين: صاحبتي ملاك
نضال: ليمونة معصورة؟
ليلين: هديل صاحبتي
نضال: لندن؟؟
ليلين: ليان بنت جيراننا
نضال: طيب و هههه لا تردين ؟؟
ليلين: لا تردين هذي بنت عمتي
نضال:ههههه طيب .. هممم مسكارا؟؟
ليلين: ههههه مسكارا سمية
نضال: ماس مكسر؟؟
ليلين: هناء
نضال: نوسة؟؟
ليلين: ولاء
نضال: واااو وااااو وااااو؟؟
ليلين: أم ميار
نضال: ولد مزعج ؟؟
ليلين: عناد
نضال: وليه رقمه عندك؟؟
ليلين: الوليد هو الي قال احفظيه
نضال: آهاااا ترى عادي
ليلين: أدري
نضال: هههههههههه أسمائك رهيبة
ليلين:ههههههه شكراً خلاص خلصنا صح؟؟
نضال: صح .. بس قليلة
ليلين: هممم معارفي قليلين..
نضال:ههههههههههه
الوليد: سلام
ليلين: وعليكم السلام
نضال: أهلين .. خير ؟؟
الوليد: هههه عمى
نضال: ليلين قومي بنمشي
الوليد: وين تمشي باقي يومين ع الزواج خذها ولا نشوفك بعدها
نضال: ههههههههههههههه طيب طيب أوريك
نضال استأذن منهم وراح لبيته وأما ليلين طلعت لفوق ولقيت أمل متنحة مكانها وأثير تستجوبها وعرفت إن السالفة فيها الوليد ضحكت وراحت نامت بس بعد نص ساعة لقيت البنات فوقها يحققون معاها ويسألونها اش صار بس هي سحبت بطانيتها ونامت بعد ما بدلت ولبست بيجامة ..
اليوم الي بعده نضال ما ترك ليلين ولا دقيقة جالس يكلمها بالتليفون وهي تحاول تصرفه بس هو مارضي يسكر وحتى وهي تسوي الغدا يكلمها .. وسبب إزعااااج وفي نفس اليوم وصلوا الأهالي من الدمام عشان يحضرون الفرح بكره ووصلت فساتين البنات من عند الخياط أحلى فستان كان فستان أمل وأثير فصلوا نفس الألوان والموديل وبعدين فستان جوري بعدين أمنية .. فساتينهم كانت رووووعة .. ومريم اختارت موديل خطيييير لأن في راسها خطة شريرة *_* ونوار وفايزة فصلوا نفس الموديل وبدور عاد أم العريس ما يحتاج أعلمكم اش لبست في زواج ولدها ..
في اليوم الثاني...
*&^يوم الـــــــــــــزواج ^&*
صحيت ليلين من الساعة 9 وراحت هي وأمل وجوري لنفس المشغل وأثير راحت مع فايزة ونوار ومريم ووسن راحت مع أمها ومع ملاك أخت أثير.. وميار وريماس وحلا ونجلا راحوا مع أثير نفس المشغل .. المهم وكل وحده اختارت التسريحة والماكياج الي يناسب شكلها ولون فستانها .. نمسك البنات وحده وحده :.:.:.
أولاً: وسن :
لبست فستان عودي هاااادي مافيه ولا شي مررره ناعم وقصت شعرها شلال وحطت ماكياج عودي وطلع شكلها نااااعم موووت ...
أمنية: لبست فستان تفاحي ووردي وقصت شعرها ولد مره وحده وماكياجها تفاحي × تفاحي وأبيض ووردي فاتح طلع شكلها كيووووت طريف مره ..
أثير: فستانها كان لونه تركواز وفيه تموجات بالأسود بسييطة مره شعرها سوت تسريحة مناسبة لشكلها وماكياجها أسود وتركواز ووردي فاتح وأشكالهم هي وأمل تخبببببل ..
لمار: لبست فستان أسود نااااعم وفيه وردة سودا ع الرقبة وشعرها مسشورته وتاركته حر وماكياجها أسود وفوشيا وشكلها حلو ..
أمل: طبعاً قلنا إنه نفس تصميم أثير بس تسريحتها طلعت أحلى لأن شعرها أطول مع انه نفس التسريحة وماكياجها كان أخف من ماكياج أثير لأنها أسمر منها ..
جوري: لبست فستان برتقالي وكرزي اللون الغالب برتقالي .. كان فستان طفولي وماكياجها نااااعم وقصت شعرها ولد طلع شكلها غريب وحلو لأنها قاصة ولد وشعرها كان طوييييييييل مره ..
مريم: لبست فستان أحمر قصيييير فوق الركبة والظهر مكشوف وطالعة حلللوة لأنه دوبه شوي وشعرها أصلاً صابغته أحمر خلته على طبيعته وماكياجها ثقيل ولونه أحمر × أسود ..
ملاك: كانت طفولييييييييييييييييييية مره وفستانها زي فساتين الأطفال أبيض وفيه تموجات وردي وشعرها مسشور وملفوف على برا وماكياجها خفيييييف ونااااعم ووردي طالعة ملاااااك اسم على مسمى ..
والكبار الي هم خالاتها طالعة أشكالهم رهيييييييييبة وفخمة مره حلوة ..
نروح لصاحبات ليلين:.:.:.:.:.
ميار: لبست فستان أخضر بحري موديله روووووعة مره وماكياجها أخضر بحري وأسود والروج لحمي طالع شكلها يجنننننننن وتسريحتها بسييييطة ..
ريماس: كانت لابسة وردي وعودي وشعرها مسشور وملفوف على فوق وماكياجها وردي وعودي وحللللوة مووووووت ..
حلا: لبست فستان سماوي وماكياجها خفييييف وردي وسماوي وشعرها أصلاً قاصته ومسشورته وشكلها طفوووووولي
نجلا: لبست برتقالي وأسود وماكياجها كان برتقالي وأسود حلوووووو موووووووووت وتسريحة شعرها كانت غريبة مرررره .. بس شكلها جنااااان..
.........
ليلين : كان شكلها حلوووو بما إنها عروسة يعني...
فستانها كان أبيض أكيد وعريان ومخصصصصصصصر مره ماسك عليها وهاااااادي موووووت مره مره هادي وفيه قصة ع الجنب نهاية القصة فيها ورد أحمر .. وماكياجها أول مره تحط ماكياج ثقيل مطلعها خيااااال مثل الأميرات مررره مره حلو كان ماكياجها أحمر مايل للعودي يجنننننن موووووت وشعرها رفعته بتسريحة حللوة ونازل منها خصل ملفلفة تجننن وتسريحتها مزينة بريش أبيض مثبت بدبوس أبيض على شكل جوهرة .. وشرعتها تل فيه أحمر وذيلها مو مره طويل ومسكتها ملفوفة على يدها ولون الورد أحمممممر ..
يعني شكلها بسيط بس حلو >>>> ما أعرف أوصف ^_^
وصلت ليلين القصر ودخلت الغرفة وبعدها طلعت عشان الزفة كانت مشغلة أميرة الورد وكان الجسر من فوق الييين أسفل مفروش ورد أحمر ومن فوق ينزل عليها ورد أحمر مع اكليل أبيض وكانت زفتها جنااااااان وهي شوي وتطيح من الخوف .. أمل وأثير وميار هم الي كانوا وراها يزفونها .. وكانت تمشي بهدووووء ولما خلصت الزفة جلست ليلين ودقايق وطلعت بدور عند ليلين ولبستها الطقم الي شرته كان فخم مره وبعدها قاموا البنات يرقصون كلهم رقصوا ماعدا مريم حتى نوار وفايزة وفاطمة رقصوا وطبعاً ناس ما تعرفهم ليلين ^_^ .. وبعد ربع ساعة قالوا للحريم ان نضال بيدخل .. ودخل ومعاه الوليد وأبو وسيم
أول ماشافته ليلين حمرت خدودها وهو أول ماشافها ارتسمت على وجهه ابتسامة رضا وإعجاب .. أول ما وصل عندها وقفت ليلين وسلم نضال ع راسها ونقل دبلتها ولبسها سلسال مكتوب عليه ليلين من الألماس .. هدية منه .. وجلس هو وياها وما نطقوا بحرف غير السلام ورد السلام أما الوليد استانس مرررره وعبد الرحمن وقف عند نضال بعد 5 دقايق طلعوا الرجال ودخلوا الحريم يتعشون
ليلين تفكر: أخيييراً الحمد لله والشكر لله .. خلاص يا ليلين صرتي مرته .. خلااااص أنا الحين زوجة نضال .. ياالله هالكلمة ونااااسة هههههههههههه
أمل: ليليييييييييييييييييييييين
ليلين: شوي شوي
أمل: أناديك ما تسمعين
ليلين: آسفه .. هاه نعم اش تبين؟؟
أمل: يلا قومي بنطلعك للغرفة
ليلين: طيب متى أروح البيت؟؟
أمل: هههههههههه مستعجلة؟؟
ليلين: لا والله بس راسي ملياااان نووووم
أمل: ههههه طيب يلا
دخلت ليلين لغرفة العروس الي بالقصر
...
نضال يفكر: ونااااسة .. الحمد لله يارب لك الحمد ... آآآه أحلى شي إنها ما تدري إني أموووووت فيها وتفكرني لسا أحب مريوم الخبلة .. ههههههه وناااااسة .. لازم ما تعرف .. الرجال لازم مايعترف لحرمه بمشاعره .. يكفي صدمتي في مريم بعد ما قلتلها .. آآآآآخ يا ليلين انتي طيبة مررررررره .. لكن أنا أخذت درس .. أحبك
الوليد: أدري بس اسكت فضحتنا
نضال:هههههههههههه مو انت ليلين..
الوليد: عادي أنا بعد أشبهها
نضال: ايه والله من جد كأنكم توائم متطابقة
الوليد: هههههههههههههه طيب مبروك يا عريس
نضال: الله يبارك فيك وعقبالك انت وأمل
الوليد: نعم؟؟ .. احم .. اش دراك
نضال: هههههههههههههه باين من شكلك ما يحتاج أصلاً كلنا ندري
الوليد: هههه وأنا آخر من يعلم؟؟
نضال: ههههههههههههههههههههه
الوليد: طيب يلا روح سيارتك واركب ورا وأنا بنادي ليلين ..
نضال: خير ليه أركب ورا
الوليد: احمـ... عناد هو الي بيوديكم
نضال بعصبية: نعم؟؟ لا والله ما يركب سيارتي
الوليد: لا تحلف
نضال: أنا قلت لاء يعني لاء
الوليد: يا ولد الحلال افهم
نضال: لاااااء مابي لا أفهم ولا أسمع
الوليد: ياخي اصبر خل أفهمك السالفة
نضال بقلة صبر: طيب يلا
الوليد: انت تعرف إن عناد يحب ليلين وتدري عاد عن مشاعره يوم تتزوج حبيبته والله انه لولا الحيا كان خطفها وهرب .. عناد يحب ليلين وانت ما تقدر تسوي شي ع الأقل خله يوصلها لبيتها مثل نوع من الوداع
نضال بحنان: طيب .. بس ما يتكلم معها
الوليد: شي أكيد إنه بيبارك لكم
نضال: طيب خلاص ..
ركب عناد السيارة وبالمقعد الخلفي ركب نضال أما ليلين فبدلت ولبست فستان السهرة بالغرفة وكان لونه أحمر توتي .. ودخل عليها الوليد وودعها وبعد ما طلع دخلولها البنات وبكوا عليها طبعاً وسلموا وراحوا وميار وأثير وريماس وحلا ميتين من البكا .. ونزلت ليلين بعدها للسيارة .. وركبي ورا مع نضال وأول ماركبت سلمت وردوا السلام.. وقبل لا يتحركون طلعت مريم وراحت لجهة نضال وعناد فتح القزاز .. فتحت غطاها ورمتله بوسة وراحت وهو على طول التفت على ليلين لقيها تبكي .. وليلين ماتت من القهر حتى بزواجها عرفت إن حياتها بتكون جحيم بسبب مريم
عناد: ألف مبروك يا ليلين
ليلين: الله يبارك فيك وعقبالك
عناد: مبروك نضال .. منك المال ومنها العيال
نضال: الله يبارك فيك وعقبالك
بعدها راحت السيارة في صمت رهييييب .. وبعد دقايق صمت شغل عناد المسجلة بعد ما حطت الشريط ..
عناد: هذي إهداء لك يا نضال بس لا تصدق إنها كانت صاحبتي
وبدأ نضال يسمع الشعر وشوي بيطب عنده يخنقه لكن ليلين ماسكته وهو كل شوي يتذكر كلام الوليد ويحزن .. ويوم طالع نضال بالمراية شاف عيون عناد كلها دمووووع ويمسحها وترجع تمتلي دموع ويدخل راسه بشعره .. قام نضال مسك أعصابه وسكت عنه وهو شوي ويبكي عليه ... وهذا هو الشعر الي شغله عناد :



أبد ما جيت أبــــارك لك ولكن جيت باوصيك




على اللي ناوي(ن) تدخــل بها اللـــيله ... معذبتي
ترى لولا الظروف اللي عطّـتك وحدّت محاكيك
قســـم بالله مـــا تدخل عليــــها لو على رقبتي
ولكن النصيب أقوى ولاادري ويش اسوي فيك
نعــم...صــارت معزبتك,, ولا صــارت معزبتي
كذا شـاءت بنا الأقـــــدار تحرمني لجل تعطيك
كذا لازم عشــــان تفوز انت,,أنا اخـسر بتجربتي
تراها غاليــــة جدا..وتكفى.. والله يخلـــــيــــك
تدللــــــــها..تدلعــــــــها ...تنسّــــيها مصاحبتي
أنا من كثر مااغليها أحس اني بديت أغلـيك
ولاتسـأل بأيـة حـق والا وش مناســــــبتي
لأنك لو بتسألـني بتسمـع شي مـــــــا يرضيك
لذا يا خــــــوي لا تسأل ولا تسمـع لأجوبتي
أبيك تحطها في داخل عـيونك وبين ايـديـك
وهي دلوعة إعتــــــــادت على كثرة مداعبتي
فداعبـها شوي شوي حـتى تشتهي طاريك
وشاغبها إلـــــــــيـن تقول: بـطّــل من مشاغبتي
واذا هي مالها خلقك,,ولا تضحك ولا تسليك
تحمّلــها وإسألـها :ياعمـــــري ليـــه عصّبـتي
وبالك أسمع انك يوم تضربهــا وهي تشكيك
ما يحتــاج أوري لك بفن الضـــرب موهبتي
صحيح انك بتملكـــها ومعك العقــد بالتمليـــك
وانا عــــارف حدود الله ومن حــقـــك معاقبتي
ولكن قل لها : المجنون وصّـــاني وهو يعنيك
يقــــــول انه بيــنــتظـرك لوشـيّـب وشـيّــــبتي
وانا مجنونها اللي مـا نساهــــــا وانششت مايمديك
تغــطي ذكريـــــاتي.. في هواهــــا و ربع تجربتي
أحس اني تماديت بكلامي,, والغضب حـــاديــك
ولو انك في مــكاني ما تفكر في محــــــاسبتي
كفاك اني تركت الليــــله أشغالي عشان أجيك
دخلت القاعة برجلي ولا أدري ويش عاقبتي
وانا ما جيت أخرّب عرسك الليله ولا أذّيـــك
أنا جيتك عشــان أخاطـبك واسمع مخـــاطبتي
توصّــــى .... وانتبه... واحرص عليها والله يهنيك
ترى كل الكلام اللي طلع من ضيقي وكبـــتـــي
ولكن ما قدرت اني أقوله وانت مايخفـــــيك
أخـــــاف اني اذا قلته تقوم وتقطـــع رقبــتيليلين سمعت القصيدة وتقطع قلبها على عناد .. ونضال ساكت ويطالع لبرا وعناد يبكي ومو شايف الطريق زين من دموعه لأنها مغبشة الرؤية عليه .. نضال حزن عليه مره وحب يفتح معاه سالفة ..
نضال: آآآآه تدري عاد يا ابو العنود؟؟
عناد: روحه؟
نضال: والله إنك خبل
عناد: أفاااااا يلا بما إنك عريس بنسمع لك
نضال: هههههههههههههه .. لا والله مو خبل بس شبه خبل
عناد: ليه ؟؟
نضال: لأنك أصريت توصلنا وانت يالله وصلت الزواج من النوم
عناد: ههههههههههههههههههههه عاد شسوي؟؟ أحبك
نضال: لا ماعليك لا تسوي شي .. بعدين لا تتغزل فيني
عناد: ههههههههههههههاي حلللللللللللللللللوة
نضال: ليلين ليه ساكته؟؟
ليلين: ..........................
نضال: ليلين ترى خلاص تزوجنا تقدرين تتكلمين براحتك
ليلين:هههههههههه طيب أنا من الأول ماخذه راحتي
نضال: أقول عناد
عناد: سم
نضال: سم الله عدوك.. الحين الناس يهدون العرايس شعر مو بالعرسان
عناد: وانت عادي بترضى؟؟
نضال: لاء .. بس الحين ايه
عناد: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
نضال: سلامتك من الآآآآآآه .. يلا افتح شي لليلين بما إنها عروسة
ليلين بعتب: نضاااااااال
نضال:ههههههههههههههههههههههههههههههههه

عناد: وهذي لليلين ..
اكبر قهر شوفت وليفك مع الغير
يضحك ويعطي مثل ما كان يعطيك
لا تقدر اترده ولا معـــــــــــك تدبير
وعندك خبر عقب الغــــلا ما يدانيك
اكبر قهر لاضاع عمركـ ورى انسان ..
تبي غلاه وهو يبي شخص ثاني ..!!
أكبر قهر والله لا فلسوني
والحال ضابطها على طلعة الباب
يا لعنبوه الشوق جرح عيوني
دمعٍ أهله ما درو فيه الاصحاب
لا جيت أبرقد هيضتني شجوني
تأخذني الذكرى على ذيك الاهداب
ولا جتني الذكرى تجيني جنوني
أسهر وطيفه ساكن العين ما غاب
يا عاذلين القلب لا تعذلوني
الحب ما حشم طويلين الاشناب
اكبر قهر لمن تبسمت ..مقهوووور!!
اكظم قهرك ..وخل ضحكك ..لقهره!!
اكبر قهر لاعشتلـك حلـم مـادام
ومثلك بديت الحلم بـس انتهابـك
اللي بنيتـه فيـك خليتـه حطـام
هقيت لكن خـاب منهـو هقابـك
تطري علي الذكرى ..
وانا سالي ودآله
..ولا في بالي غير حزني آلحآله
واكبر قهراكبر قهرحتى الذكرى !!
ماترحم أفرآحي !
وتعمد وجودهآ ..
وأبقى ّبــ حزنييالليل .. مما جرىكفا ..
أكبر طموحي . بعينياصبحوهم !
اكبر قهر لاصرت تطلب من الغير ..
شي تبيه ولنت قادر تجيبه ..!!
اكبر قهر لا خيروكبين امرينمستقبلك ولا حبيب(ن) توده
قلت مستقبلي يمكنالاقيه بعديناما حبيبي ان راح منهويرده

ليلين: ومين قال إني ما أدانيك؟؟
عناد: ماحد قال
ليلين: الا هو قاله بالشعر
عناد:بعد انتي لا تصدقين كل شي ..
ليلين: لا مو مصدقه بس أفكر إنه أحد قال لك إني أكرهك والله معزتك مثل الوليد
عناد: تسلمين..
ليلين: بعدين صح .. وشو أعطيك ؟؟ من يوم عرفتك ما هديتك شي
عناد: هههههه أدري هو مجرد تعبير .. بعدين مو كل شي صح
ليلين: ههههههههههههه لا بس أتأكد
نضال: هههههههههههههههههههههههههههه
ليلين: نضال؟؟
نضال: عنونه؟؟
ليلين: المفروض تكسر راسي أنا وعناد
نضال: لاء .. أنا ما يحتاج أكسر روسكم لأنها آخر مره في حياتكم تتكلمون مع بعض .. بعدين ما قلتوا شي تتناقشون في شعر وهو أهداه لك صح .. بس أنا الي قلتله وأنا مو شكاك وداري إنك تحبيني وإن عناد يحترمني ويخاف على عرضي .. وانتي تتكلمين معاه كأنه الوليد ..
ليلين: خلاص خلاص ما كانت كلمة وقلتها
نضال:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ليلين: بس تصدق ؟؟
نضال: هممممم؟
ليلين: كبرت بعيني ..
نضال: ............................
وصلهم عناد للفندق الي بينامون فيه قبل ما يسافرون بشهر العسل .. بيجلسون في الفندق ثلاث أيام .. وافندق هو جدة هليتون .. وبعد الثلاثة أيام بيسافرون لبريطانيا .. لأن نضال يمووووووووت في بريطانيا .. دخلوا الفندق وأول ما دخل نضال على طول أخذ ملابس من دولابه وراح الحمام يتحم .. طبعاً أهله مرتبين الشقة قبل لا يوصل نضال بيومين .. وليلين جلست على السرير وتفكر في حياتها الجديدة ولما طلع نضال ما شافته .. قرب منها وحط وجهه قدام وجهها وانتبهت .. وقامت من على سريرها .. وبعد ما شاف فستانها صفر كان موديله هاااادي وصيني .. مررره حلو ولونه أحمر توتي وفيه شجره بأزهار وردية .. تأملها نضال وراح جلس ع السرير ..
نضال: تعالي .. وأشر على السرير
ليلين قربت بهدوووء وجلست على ركبتها وراسها على ركبة نضال وهو بدأ يمسح على شعرها ..
ليلين: نضال؟
نضال: عيووووووووووووونه ؟؟
ليلين: أنا.. أنا .. أنا ..
نضال: انتي وشو
ليلين: أحبك
نضال: يفكر: وأنا أموووووت فيك وأهواااااك وعيونك تسحرنيييي
نضال: امممم أدري ..
ليلين تفكر: يا الله حتى مو قادر يجاملني ويقولها .. داريه إنك للحين متعلق في مريم والي صار في الزواج ذكرك فيها .. ويمكن .. يمكن حنيت لها ..
دمعت عيون ليلين ..ونضال ما لاحظ ..
ليلين: نضال أخاف .. أخاف نفترق
نضال: لاااااء مابي أسمعك تقولين هالكلام
ليلين: نضال .. توعدني إنك تحاول ..
نضال: أحاول شو؟؟
ليلين: تحاول تحبني
نضال يفكر: ما يحتاج أحاول لأني أذووووب من نظرة عيونك
نضال: وعد .. والحين يلا خلينا ننام أنا تعبت وفيني النووووم وانتي ؟؟
ليلين: مثل ما تبي..
نضال: آآآه صح شريت شبس حار ليز .. لأني أموووت فيه فقلت لازم يشاركني ليلة فرحي .. عائلي يعني لي ولك
ليلين:ههههههههههههههههههه
نضال: يلا تعالي ناكل
ليلين بخوف:: لالا ما أحبه
نضال: معليش حبيه عشاني
ليلين: نضال لا والله لاء ما يصلح
نضال: وشو الي ما يصلح
ليلين: أقصد ما أحب الحار
نضال: بس ذوقيه
ليلين: نضال والي يعافيك
نضال: طيب أنا مارح اكل إذا ما أكلتي معااااااااي
ليلين: لا تصير كذا .. أنا ما يصلح
نضال: أبي أفهم ليه؟؟
ليلين: بس
نضال: خلاص طيب .. أنا كمان ما يصلح
ليلين: لالا والله ما يهون علي تفشل خططك بيوم دخلتك
نضال: يعني بتاكلين؟؟
ليلين: شوي بس
نضال : ما عليه انتي كلي وكثر الله خيرك
ليلين : ههههههههههه طيب
أكلت ليلين من الشبس الحار وكانت تحاول إنها ما تكثر عشان ما يصير شي ما يسرها .. ونضال كل شوي يعزم عليها ويوعدها إنها آخر حبة .. وظلوا ياكلون الشبس الييييين ما خلص..
نضال: يلا أنا فيني النوم وانتي؟؟
ليلين: لا مو مره عادي
نضال: طيب يلا تعالي نجلس ع التلفزيون
ليلين: لا والله ما فيني أنا رح أجلس هنا
نضال: إذاً يلا قومي ننام
ليلين: يلا
دخل نضال بليلين وكانت ليله سعيدة للاثنين لكن مشاعرهم ما كانت واضحة لبعض..
نضال: كان فرحااااان موووووت ...... وليلين: كانت خايفة موووووت


*&^^&*
في نفس الزمان باختلاف المكان:.
وسن: والله إنه مافي ذرة دم بوجهك
لمار: مره قليلية أدب
مريم: أنا ما سويت شي
لمار: عمى كل هذا وما سويتي شي؟؟
وسن: والله لتشوفين خلنا نرجع الدمام وترجع أمك والله ثم والله لأقولها
مرمي: لالالالالا كله إلا أمي
لمار: الله يشيلك البنت بكت بسببك يالهبلة
مريم: وتبكي اش المشكلة؟؟
وسن: احمدي ربك إنها ما دعت عليك
مريم: يووووووه
وسن: أبغى أفهم ليه تكرهينها؟؟
مريم: ما أكرهها بس هي تسرق الي يحبوني
وسن: لا ياشيخة احلفي بالله ..
لمار: شوفي يا مريم إذا بترجعين تسوين مشاكل وتفرقين بين زوجين أنا ووسن برا الموضوع
مريم: يوووووه طيب طيب
لمار: ايه مو بعدين يوم يتطلقون تجلسين تتندمين وتطلبينهم يسامحونك
مريم: أصلاً يوم المنى لما يطلقها ..
...........
في غندق هيلتون بجدة
الساعة 3 الليل ..

ليلين بألم : هممممممممم
نضال حس وقام: بسم الله .. ليلين فيك شي؟؟
ليلين: لاء ..
نضال حس إن ليلين تخبي عليه وقرر إنه يظله صاحي .. وليلين كانت تتألم وشوي ويتقطع بطنها .. بس مو قادرة تزعج نضال .. وخايفه تعلمه .. وكانت تتقلب على السرير بهدوء وتطلع أنات هاااااادئة ..
ليلين: همممم .. آآآه ... آه .... همممم ... آييييييي .. آآآه .. همممممم
كان صوت ليلين هااااادي مررره ولو نضال مو صاحي كان ما حس فيها .. وصارت تتقلب وتمسك المخدة وتضغط عليها وتتألم مره .. ودموعها غرقت المخدة بس مو قادرة تتحرك وتئن لأنها تخاف نضال يصحى من نومه .. ونضال ما تحرك وكل شوي يهدي نفسه ويمسك نفسه عشان لا يروح يساعدها .. يبغى يعرف اش فيها من غير ما تعلمه.. وما يبغى يضايقها لأنه لما سألها ما جاوبته .. لما حست ليلين إن ألمها يزيد وما تقدر إلا إنها تعلي صوتها شوي قامت من الفراش بهدووووء وراحت بزاوية الغرفة وجلست ع الزاوية وراسها على ركبتها وجالسه تبكي وتتأوه .. وشعرها مغطي ركبها .. وصارت متكتفة وتضغط على يدها حتى وتبيض أصابعها .. ليلين كانت تبغى الدواء تبعها بس ما حصلته وعرفت إن أثير ما حطته بالشنطه مع الأغراض.. وتبغى تشرب مويه بس مو قادرة تطلع تخاف من نضال لا يحس فيها.. وبكذا ظلت هناك تبكي وتبكي وتبكي .. ونضال ماسك نفسه لأنه ما يهون عليه يشوف دمعها ..
ليلين:همممممممممممممممممممم .. آآآه... هممم ... أخخخخخ
نضال ما استحمل يشوف ليلين تتألم بهالشكل الي يشوفه .. وشكلها كان يحزن موووووت .. قام من فراشه ووقف عند راسها .. لاحظت ورفعت راسها ومسحت دموعها بسرعة.
نضال: ليلين الغالية .. اشفيك؟؟
ليلين: هاه؟؟ لالا مافيني شي
نضال: بتقولين اشفيك ولا أوديك الدكتور ونعرف منه؟؟
يللين بدأت تبكي
نضال بحنان: ليلين أنا هنا ماله داعي تبكين
ليلين: نضال: والي يعافيك .. نضال أنا أحبك
نضال: ليلين اشفيك ؟؟ خوفتيني عليك
ليلين جلست تبكي والكلمات موقفة بحلقها .. ومسكت يد نضال وحس بحرارة في كل جسمه .. مسكت بيده وضمتها لصدرها وبكت .. وقالت بصوت حزيييييييين..
ليلين: نــ ..نضال.. أنا .. أنا أحبك .. نضال أمانة ما تطلقني..
نضال: يا بنت الحلال اش هذا الكلام؟؟
ليلين: هذا كلامك قبل ماتعرف لكن أكيد لما أخبرك بتطلقني ..
نضال: ليلين رعبتيني اش السالفة؟؟
ليلين: نضال أنا تعبانة .. مريضة .. أنا عندي القولون ..!!
نضال: ايش؟؟.. ووو .. وليه ماقلتيلي من قبل؟؟
ليلين: نضال.. نضال أنا أحبك لاااااااااااا تطلقني ..
نضال: يا بنت الحلال وشو أطلقك؟؟ يعني بس عشان كذا خايفة؟؟
ليلين: أكيد.. أنا تعلقت فيك ومو مستعدة أخسرك ..
نضال قومها وجلسها ع السرير ومسك يدينها..
نضال: وأنا ماأطلق لمثل هالأسباب .. وبعدين القولون مو مشكلة
ليلين: بس ممكن يأثر على أولادنا بالمستقبل
نضال نزل راسه وسكت ..
نضال: ولو أنا ماااأطلق لأسباب صحية
ليلين من بين دموعها : ههههههه حلوة صحية
نضال وهو يمسح دموعها : دووووم الضحكة ..
ليلين: نضال أنا آسفة لأني ما خبرتك قبل ما نتزوج
نضال: حتى لو خبرتيني مارح يختلف شي لأني شاريك
ليلين: طيب أنا بنزل صيدلية الفندق أطلب دوا القولون وراجعة
نضال: وأنا اش اسوي عندك؟؟ خلاااااص أنا بنزل
ليلين: تسلم يالغالي
نزل نضال وخمس دقايق إلا وهو عند ليلين ويعطيها الدوا ويشربها مويه وتتمدد هي ع الفراش ويتمدد جنبها ..
نضال: ليلين؟؟
ليلين: روحها؟
نضال: الحين ليه قمتي من الفراش ورحتي تبكين بالزاوية؟؟
ليلين: خفت أزعجك
نضال: الله لهالدرجة مو متعودة علي؟؟
ليلين: لا حتى لو كنت متعودة .. استحييييي
نضال: ههههه ياربي ع اللي يستحون .. بعدين ترى أنا زوجك
ليلين: بالله؟؟
نضال:هههههههههههههههههههههه ..
ليلين: دوووووم الوناسة
نضال: طيب ليه يلتهب القولون عندك؟؟
ليلين: كلللله منك
نضال: أناااااااااااااااااااا؟
ليلين: الحار والخل يأثر ع القولون عندي
نضال: آهااااا عشان كذا ما تبين تاكلين ؟؟
ليلين: ايه
نضال: ههههههههههههههههه والله آسف ما كنت أعرف .. يلا يلا نامي
ليلين: أكيد بناااام
تغطت ليلين بالبطانية ونامت ونضال غمض عينك وجلس يفكر بحياته مع ليلين والسعادة الي هو عايش فيها ويفكر إنه إذا حلم ما يبغى يصحى منه ..

.........
أذن الفجر قاموا العرسان صلوا ورجع نضال نام .. لكن ليلين جلست عند التلفزيون.. الساعة تقريباً 10 الصباح دق جوال نضال وقام وهو معصب مره ..
نضال: نعم؟؟
الوليد: ألوووو سلام ياالنسيب
نضال: ياخي أزعجتنا من صباح الله خير
الوليد: عمى بعين العدو .. مو كيفك
نضال: مو طيب .. مو انت كيفك
الوليد: مو أنا الحمد لله تمام
نضال:هههههههههههههههههه
الوليد: صباحية مباركة
نضال: صباحية مباركة بعينك ياخي أنا لسا نايم
الوليد: ووين ليلين؟؟
نضال: يمكن عند التلفزيون
الوليد: عطني ليلين
نضال: ضف وجهك .. زوجتي ماتكلمها الا بعد ما نرجع من شهر العسل
الوليد: هي هي هي ضحكتني وأنا مالي خلق .. والله أمس مانمت من قلقي
نضال: حليلك تصلح أم
الوليد: هههههههههههههه زين عطني ليلين
نضال: انقلع دق على جوالها
الوليد: لا يا شيخ؟؟ مره جبتها .. جوالها مقفل
نضال: طيب لحظة .. ليليييييين .. ليليـــــــــــن
ليلين تلهث: نعم؟؟ خير اش صاير؟؟
نضال: ههههه بسم الله على عمرك الوليد يبيك
ليلين: ييييييه أفكر صار شي .. هلا الوليد
الوليد: هلا والله بالغالية اخت الغالي
ليلين: هههههه هلا فيك .. تحب تمدح نفسك
الوليد: هههه عاد أخوك .. كيفك حبيبتي؟؟
ليلين: الحمد لله حبي أنا تمام انت كيفك؟؟
الوليد: أنا بخير من سمعت صوتك
ليلين: واحشني موووووت وربي
الوليد: وانتي بعد وحشتيني مووووت
ليلين: فطرت يالغالي؟؟
الوليد: ايه خالتي نوار فطرتنا .. والحمد لله أكلها ما ينذاق .. آآآي ههههه
ليلين: هههههههه بالعافية هذي هي ضربتك صح؟؟
الوليد: ذكية طالعتلي
ليلين: ههههه عطني خالتي نوار
الوليد: لالا ما أبي إذا تبيك تتصل على نضال بجوالها أخاف الاتصالات يقطعون جوالي
ليلين:هههههههههههههههه
الوليد: يلا استلميها معاك
ليلين: ألوووو
نوار: هلا والله بحبيبتي .. هلا بالغالية
ليلين: هلا فيك يا قلب ليلين
نوار: غريييييبة اش صاير؟؟
ليلين: ههههههههههه
نوار: لو أدري الزواج بيحلي لسانك كذا كان من زمااااان زوجتك
ليلين:هههههههههه .. طيب طيب أوريك أخبارك الغالية؟؟
نوار: تمام والله مو ناقصني غير انتي وحبيبك أشوفكم بخير وعافية
ليلين: إن شاء الله قريب يالغالية
نوار: صباحية مباركة حبيبتي
ليلن: الله يبارك بحياتك وعقبال نهني بنتك مريوم بصباحيتها
نوار: اللهم آمين يارب.. نضال عندك؟؟
ليلين: ايه هذا هو استلمي
نضال: هلاااااااااااااااا
نوار: هلا هاه؟؟ المفروض تتصل مو بهلااااا من بعيد
نضال: ههههههههه اش اسوي مشغوووووول
نوار: بايش يا حظي؟؟
نضال: والله ليلين مو تاركتني دقيقة
ليلين: آآآآه يا ويلي ع الكذب .. لا وعلى عينك يا تاجر
نضال: هههههههههههههه ..
نوار: اشفيك؟؟
نضال: ولا شي نعم اش تبون خلونا براحتنا يا عالم ماصار لنا يوم متزوجين وهذا الطحش الوليد مسوي أم ...
نوار:هههههههههههههههههههههههههههه الله يرجك يلا باي الوليد يبيك
الوليد: هااااااااااااااه
نضال: آآآآه إذني
الوليد:هههههههه يلا باي
نضال: بالله مسوي كل هالصجة وآخرتها باي؟؟
الوليد: مر اليوم انت وليلين
نضال: ولووووووووووووو
الوليد يلا باي سلم واسلم
نضال: يوصل
وسكر الجوال وحطه جنبه وقام دخل الحمام وتروش وطلع وهو لابس جينز أزرق وقميص مخصر لونه أسود وبوت أسود وطالع شكله جنااااااان راح عند التسريحة وحط من عطره المفضل من جافينشي وحط جل بشعره ووقفه على فوق وطلع يخببببببل .. وليلين كانت لابسة تنورة وردي وبلوزة أسود التنورة ميدي ولابسة كعب وردي وحباله سوداء لنص الساق وشعرها كيرلي وكان شكلها خطيييييييييير .. يعني اثنيناتهم كاشخين وكل واحد أحلى من الثاني .. وناظر كل واحد فيهم للثاني ونظرة الإعجاب واضحة .. وصفروا الاثنين مع بعض .. ونضال مسك ليلين ودورها في الهوا ثلاث دورات ونزلها وطلعت ريحة عطرها نينا ريتشي .. وقرب منها نضال وباسها على خدها وهي راحت أحمممممر .. وحست بحنانه عليها ورضت وقالت في نفسها .. حتى لو ما يحبني حنون علي ويكفي إنه مراعي مشاعري .. آآآآخ يا عشقي له ..
قاطع أفكارها صوته
نضال: ليلين يلا البسي عباتك خل ننزل تحت نفطر
ليلين: لا ما عندي غير عباية الكتف الشريرة أثير خبت عبايتي الي ع الراس
نضال: طيب مافي مشكله البسي الي ع الكتف
ليلين: لاء ما أبغى أحس نفسي غبية
نضال: لاء مو غبية وعلى فكرة ببريطانيا بتكشفين
ليلين: نـــــعـــــم؟؟؟؟!!!
نضال: مثل ما سمعتي أنا أستناك بالصالة
ليلين: خل نتفاهم بالأول
نضال: كلام شكلين ما بحكي ههههههههههه
ليلين:هههههههههههه لعيونك عقيد
لبست ليلين عبايتها ونزلوا لتحت عشان يفطرون .

*&^^&*
أمل: والله مالي دخل أحبه أحبه أحبه
أثير: يا ربيييييي حبيه أحد قال لا تحبينه ؟؟؟؟
أمل: لا ماحد قال .. آآآآه بس أنا أحبه ولازم أعبر عن مشاعري
أثير: طيب عبري يختي
أمل:هههههههههههههههههههههه
أثير: أحلى شي إنه يحبك
أمل: المهم يخطبني مو يحبني من بعيد
أثير: هههههههههه .. أقول؟؟
أمل: هلا
أثير: اشرايك نزعج ليلين ونضال؟؟
أمل: حرام توهم عرسان
أثير: هههههه أبغى أشوف وجهها يوم تدري إني ما حطيت غير عباية الكتف
أمل: هههههههه أحسن بصراحة أريح
أثير: حتى ليلين تقول إنها أريح بس عشان الي ع الراس أستر
أمل: لسا تشوفين نضال بيجبرها تكشف لما يروحون بريطانيا
أثير: يعجبني أخوك
أمل: لا تسمعك ليلين
أثير: هههههههههههههههههههههههههه
أمل: جوالك يدق
أثير: أف .. هذا عناد .. بسم الله خير اش يبي؟؟
عناد: ألووووو
أثير: أهلين أبو عنود
عناد: أثير طلبتك
أثير: هههه والله ما تركب علي بس عطيتك
عناد: أبيك توصلين شي لليلين
أثير: نعم؟؟ وشو هالشي؟؟
عناد: دبدوب
أثير: دبدوب؟؟
عناد: دبدوب شريته لها .. أمانه توصلينه لها
أثير: طيب بس يمكن ما أقدر
عناد: أثير الله يخليك انتي قلتي عطيتك
أثير: تم يا ولد الخال
عناد: والي يسلمك لا أحد يدري أخاف نضال يقتلها
أثير: لا تخاف نضال يموت فيها مارح يقتلها وما حد بيعرف غيري أنا وانت وهي
عناد: تسلمين والله جميلك على راسي وإذا عطيتيها قوليلها عناد رح ينتظرك اليييين يمووووت
أثير: بعد عمر طويل .. بس يا عناد انت تدري انها تزوجت وانت بعد لازم تتزوج و تفتح بيـــ.........
عناد: لاء .. نذر علي ما أتزوج غير ليلين
أثير: بسـ...
عناد: أنا حلفت
أثير: كذا كانت حبيبتك الأولى الي نسيتها؟؟
عناد: لا الأولى جرحتني بس هذي ما سوت شي مثل الملاك
أثير: لهالدرجة تحبها؟؟
عناد وصوته يقطع القلب: موووووت .. أثير؟؟
أثير: سم؟؟
عناد وهو يبكي: الحين يمكن جالس يسلم عليها
أثير: عناد ووجع عيب عليك الي تقوله البنت تزوجت
عناد وهو يشاهق : آآآآه بس أنا أحبها .. الحين جالس يبوسها وأنا الي مفروض مكانه
أثير وهي تبكي: بس يا عناد ما يصير الي قاعد تقوله
عناد يبكي بصوت مؤلم : والله لأستناها الين آخر نفس براسي
أثير: بعد عمر طويل
بكى عناد وأثير كانت تسمعه وآخر شي سلم وقال لها وين رح تلقى الدبدوب مخبى .. يعني هو بيخبيه بالبيت وهي بتاخذه وتوصله .. وبعد ما قفل جلست أثير تبكي على حاله .. وبعدها بشوي هدت وراحت أخذت الدبدوب وتفكر بليلين وقد ايش هي محظوظة



 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 03-01-10, 12:39 PM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,193
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ذكريات عاشقة الريم المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

*&^الجزء العاشــــــــــــــــــــــــــــر^&*

بعد ثلاث أيام في الفندق كانت ليلين تحس بحنان نضال وكان نضال يحس بخوف ليلين... واليوم موعد طيارتهم على بريطانيا ..
نضال: ليلين .. يا ليلين
ليلين: هلاااااااااااء
نضال: تعالي أبغى أكلمك
ليلين وهي جايه تنطط: نعم .. نعم . نعم
نضال: يا بنت الحلال اركدي كأنك بزرة صغيرة
ليلين: طيب خلاص آسفين ..
نضال: احمـ لما نسافر بريطانيا رح تلبسين عباية ع الكتف
ليلين: لاء ما أبغى أبغى عبايتي
نضال: لالالالا .. هناك الي تلبس عباية ع الراس إرهابية
ليلين: ههههه لا تستهبل
نضال: والله جد أتكلم
ليلين: طيب
نضال: وشو طيب؟
ليلين: يعني طيب ان شاء الله رح ألبس عباية الكتف
نضال: كيف رح تاخذينها؟؟
ليلين: مافيها ولا شي سااااادة
نضال: لاء
ليلين: الحين مين بيلبس أنا ولا انت؟
نضال: انتي .. طيب اسمعي عباية ع الكتف عادية .. ورح تكشفين هناك
ليلين: لاااااااااااااااء .. والله لو تموتني
نضال: مو بكيفك
ليلين: لا يكون بكيفك؟؟
نضال: أنا قلت كلمة وما أثنيها
ليلين: نضااااااااااال ..
نضال: نعم؟؟
ليلين: ما رح أكشف
نضال: بتكشفين ورجلك فوق رقبتك
ليلين: ما أبغى
نضال: مو تبغين ولا مو تبغين .. غصب .. وإذا ما بتسمعين كلامي بتنحبسين لما نروح بريطانيا .. لأني مو بمخليك تطلعين وانتي متغطية .. وماني بتاركك هنا .. وتشوفين والله لأحبسك ليل الله ونهاره ..
ليلين فيها دموع من القهر .. هي كله ولا حجابها .. وما ردت عليه وهزت راسها بالايجاب .. نضال حس بدموعها .. وقال بهدوء
نضال: خلاص يلا قومي عشان نتجهز ورح نمر ع الوليد قبل الطيارة
ليلين برسمية: طيب
نضال: اشفيك ؟؟ مو بفرحانه
ليلين: الا
نضال: لاء مو فرحانه .. مووووو فرحانه
ليلين: مثل ما تبي مااااني فرحانة
وتركته وراحت للغرفة تكمل ترتيب الشنط ولبست لبس مرتب عشان الوليد ونوار..
وبعد ما خلصت ترتيب دخل عليها نضال وهي تحط ماكياج
نضال: قمر من دون ماكياج
ليلين: شكراً
نضال: زعلانة؟؟
ليلين: لاء
نضال: الا
ليلين: طيب مثل ما تبي
نضال: أكيد.. آه .. خلصتي؟؟
ليلين: ايه
كانت ليلين لابسة جينز أسود وبدي وردي وجاكيت مخصر أسود .. وشعرها مظفرته على جنب .. وماكياجها خفيف وردي وأسود .. لما شافها نضال انبهر وطلع من الغرفة بعد ما قال: أستناك بالسيارة ..
نزلت ليلين للسيارة وظل نضال واقف بالسيارة وليلين مو من النوع الصبور وملت وأخيراً قالت:.
ليلين: ليه واقف؟
نضال: كللللللللللللللللللللللللوش.. أخيراً كلمتيني؟؟ .. أنتظر العامل
ليلين: أي عامل؟
نضال: بينزل شنطنا أنا وانتي .. هذا هو
دخل العامل الشنط بسيارة نضال .. وعطاه نضال فلوس وراح ..
حرك نضال بالسيارة وتوجهوا لبيت الوليد..

*&^^&*
في نفس الزمان باختلاف المكان.:.:
بندر: قلتلك يمه مااااااااااااا أحبها
أم بندر: ايه بس انت وعدت
بندر: كنت غبي
أم بندر: أنا قلت بتتزوج عبير يعني بتتزوجها
بندر:.................
أم بندر: اش قلت؟؟
بندر:آه خلاص موافق
أم بندر: كلللوش الحمد لله .. بروح أكلم خالتك
بعد ما اختلى بندر في نفسه حس بضيقة وراح يبكي ويبكي وصرخ بقوة ..

*&^^&*
في مكان آخر:.:.
مريم: لاء يعني لاء
وسن: أنا قلت لك انتي فكري مو كذا طوالي لاء لاء
مريم: أنا عمري ما فكرت فيه الا كأخ وبس
وسن: ايه وبعد ما يحب ليلين مثل الي قبله قولي سرقته مني
مريم: أفففففففففف رجعنا؟؟
وسن: ايه
لمار: يا غبية ترى فيصل يناسبك مره
مريم: لاء يعني لااااااااااااااااااااااء
لمار: ايه زين ليه..
مريم: كذاااااااااااا .. أنا فبالي نضال
وسن: ايهييييييييييي رجعنا؟؟ انسييييييييه نضال تزوج
مريم: والله الي يتزوج يقدر يطلق
لمار: وربي إنك مجنوووووووووووونة
مريم: أوك خلاص قفلوا الموضوع
دخلوا في سالفة ثانية ونسوا فيصل
فيصل هذا يصير ولد خالة ليلين عمره بعمر نضال وحيد أمه وابوه : كان وسيييييم وأسمر وشعره أسود بس عيونه رمادي هاااادية مره .. تحسه عصبي بس هو في الواقع حبووووووب مووووت .. ما يحب بنات أبد .. بس كان يستلطف ليلين و جوري .. بس بعدين خلاص .. هوايته الرياضة بكل أنواعها .. شخصيته حلوة ومحبوب من خالاته ..
هو الحين خطب مريم .. ومو مره مهتم بخطبته .. لأنه ما يعتبرها شي .. يعني مالها أهمية في حياته .. ويعتبر زواجه منها مجرد استقرار ..
*&^^&*
وصل نضال لبيت الوليد ونزل ونزلت ليلين ودق الباب وأول ما فتحله الوليد ضمه بقووووة وليلين دمعت عينها .. دخل نضال وراحت ليلين بحضن أخوها وناااااااااامت .. وبكت كثيييير .. ونضال واقف ..
الوليد: ليلين عيوني اشفيك؟؟
ليلين: ولا .. ولا شي
الوليد: لا يكون نضال أذاك؟؟
ليلين وهي تشاهق: لااء .. ما أذاني .. بس .. بس فاقده أبوي و..وأمي
الوليد: آآآآآآآآه .. معاك السلسال** الي هديتك؟؟
** السلسال مذكور في الجزء الأول من القصة
ليلين: الي فيه صوركم؟؟
الوليد: ايه
ليلين: أكيييد.. ما تركته من يوم لبستني ..
الوليد وهو يبوسها: خلاص أجل تذكرينا فيه
نضال: يلا خلاص بنروح عشان يمدينا نوصل
الوليد: وخالاتي مو برايحين عندهم؟؟
نضال: بس أمي
ليلين: ليه هنا في أحد؟؟
الوليد: لا والله كلهم ببيت جدتي
ليلين ودعت أخوها ونضال بعد والوليد ودعهم بحرارة
بعد كذا توجهوا لبيت أبو وسيم .. وسلمت ليلين ع الكل وبكت عليها أمل .. وقبل لا تودعهم عطتها أمل كيس وقالتلها ما تفتحه الا ببريطانيا .. راحت ليلين وسلمت على راس ويد عمتها وعمها وعمها دمعت عينه ونضال نفس الشي ودعهم وأمنية بكت على نضال وأخيراً ركبوا السيارة على عجل وراحوا للمطار
ووصلوا على النداء الأخير للطيارة وركبوها .. وارتفعت ............
.........
وفي مكان آخر ..
أثير تكلم أمل بالجوال
أثير: يعني عطيتيها؟؟
أمل: ايه
أثير: الحمد لله .. لا يكووووون فتحتيه؟؟
أمل: لا وربي .. ما فتحت شي
أثير: طيب طيب ..
أمل: ليه اش فيه؟؟
أثير: مالك دخل
وسكرت الجوال
.............
في الطيارة:
ليلين صارت تبكي ونضال حاس فيها بس مو قادر يكلمها ولا عارف شلون يبدأ .. ووصلت المضيفه مع الأكل .. ليلين طلبت كابتشينو .. ونضال أخذ كابتشينو وقطعة كيك ..
ليلين كانت تشرب الكابتشينو وتطالع من الشباك .. وأكيد دموعها على خدها
نضال: تبكين؟؟
ليلين: همم؟؟ لاء
نضال: آه.. طيب .. كيف الكابتشينو؟
ليلين: حلو
نضال: ليلين؟؟ زعلانه مني؟
ليلين: لاء
نضال: بس مو انتي ليلين الي أعرفها
ليلين: بالله؟؟ أطلع كرت العائلة؟؟
نضال:ههههههههههه .. ايه هذي الي أعرفها
ليلين:ههههههههههههههههههههه
نضال: ليلين .. ليه دائماً مبتسمة؟؟
ليلين: ابتسامتي تستحق الحياة ولا؟؟
نضال: أحلى شي انك مرحه وفرفوشة وحساسة .. والأروع انك تضحكيييني
ليلين: ههههه أضحك الكل
نضال: ليلين؟؟
ليلين: هممممممممم؟
نضال: تحبيني
ليلين:..........................
ورجعت وجهها ع الشباك
نضال: يعني لاء؟؟
ليلين: أمووت فيك . بس انتو يالرجال ما تنعطون وجه
نضال: أفااااااا ليه؟؟
ليلين: لا سلامتك ..
نضال: ليلين؟؟
ليلين: هااااااااااااااااااااااااااااااااااه
نضال: تحبين الوليد؟؟
ليلين: أكييييييييييييييييييييييييد .. بعد روحي وأضحي بنفسي عشان عين من عيونه
نضال: ليتني الوليد
ليلين:هههههههههههه .. انت بعد أغليك
نضال: آآآآآآآآآآآآآآآه
ليلين: نضال؟؟
نضال: عيونه؟؟
ليلين: انت .. اش مشاعرك بالضبط
نضال بنفسه: أحبك وأعشقك وأهواااك وأمووووت بنظرة عيونك
نضال: أستلطفك.. أحسك خطيرة مره .. همممم تعجبيني بأشياء كثيرة وحلوة .. وأحن عليك
ليلين بحزن: ايه أصلاً انت كلك حنااااااااان يا حبي
نضال:............ وانتي بعد
ليلين: أنا لأني أحبك.. طيب ومريم؟؟
نضال: ما رح أجاوب
ليلين: أدري انك تخاف على مشاعري بس عادي قول
نضال: ما أدري اش أقول؟؟
ليلين: نضال .. خليك صريح وبس .. انت تحب مريم؟؟
نضال بنفسه: إلا أكرهها ومااا أطيقها .. غبيه وبقرة وثور
نضال: يمكن ..
ليلين: وأنا ما أهمك؟؟
نضال: ما أكذب عليك .. مو كثير
ليلين انصدمت توقعت انه على الأقل يجاملها
ليلين: آها .. طيب ولو مت؟؟
نضال: الله يرحمك ممكن أتزوج مريم .. واحتمال مارح أتأثر مره .. أنا آسف بس الحقيقة كذا
ليلين نزلت دموعها وطبعاً لاحظها نضال لأنه كان يطالع فيها وهو يكلمها ..
نضال: ليلين حياتي لا تبكين
ليلين: لا عادي بس .. ههه .. انقهرت شوي
نضال: ما عاش الي يقهرك .. هممممممممم اش رايك؟؟
ليلين وهي تمسح دموعها : في ؟؟
نضال: أبسمعك قصيده إهداء مني لك على هالدموع ..
ليلين: طيب يلا ..
طلع نضال جهاز mb3 وفتحه وأخذ السماعة حط وحده بإذن ليلين والثانية بإذنه
والقصيدة على هالشكل:.
ليش الدمـع يا قـلبي ترى دمعـك عَلَي غالـي
أنـا مـالي بهَالدنيــا سِــواك أحــدٍ يواسينـي
دخيلك حتى لُو صاحَت جروحك ترفـُق بـحالي
أخــاف صياحَـها يـحـي جـروحٍ مَـيِّتـَه فينـي
صِعيبـه و الله هالدنيـا على مثلك و أمثالـي
صغـارٍ عَالحِـزن لكن أبَت تسـتوعِـب سنينـي
سِقَتني الـمُر في عُـمرٍ شرَب بَه غيري الحالـي
و كِل ما صِحت يادِنيا ذِبَحني الـمُر..تسقيني
وحيد عِشت اْنادي الفَرح لِجروحي و لا جالي
رَحَلت بـكِل صُـوب و ما لقـيت إللي يداوينـي
و تراها ما غـدَت تَفْرِق مَـعِي لُو طـال تِـرحالـي
أنا أصلاً سِكَنـت الجَـرح و ضاعت بَه عَناوينـي
عَشقْت الحزن مُو برضاي.. عيَّـا الوقت يصفالي
و يوم إنه رِجَـف دَمعي ذِبَحـتـَه في وَسَطْ عينـي
لَك الله أيش يفـيد الدَّمع و لُو هُو سِيل مِتوالي
دخيلك تمسـح دموعَـك ترى هالدمع يشقـيني
مِـصير جروحِنا تذبــَــل قِـصَر هالعُمر أو طالـي
و إذا جرحـك أبَـى يبـرى بَضمِّـده بشـراينــي

بعد ما خلصت ظلت ليلين تبكي وتبكي وتبكي ونضال نزل راسه وأخيراً قال:
نضال: الحين ليش تبكين؟؟
ليلين وهي تشاهق: تمنـ...تمنيت .. تمنيت .. بلـ..بلحظة يكون الكلام الي بالقصيده حقيقة
نضال بقلبه: والله حقيقة .. والي خلقني
نضال: يا رب ترحمني .. طيب عادي هو مو حقيقة بس تخيليه حقيقة
ليلين تبكي: طيب يعني حتى ما يمديك تجاملني؟؟ تجامل هالدموع الي ع الخد سياله؟؟ .. ياخي امزح معي .. قول ولو بالغلط إني أهمك بشي .. أنا بالنسبة لك مجرد زوجه .. زوجة مالها أي قيمة .. ولا حتى تقدر تكذب عليها وتقول أحبك.. أنا بمووووت .. أبي أموووت وأفتك من الهم والنكد .. أنا أخيراً عرفت إن الحب مو لأمثالي .. آآخ على الساعة الي حبيتك فيها إنت وبندر آآآآخ على ذاك اليوم .. الله لا يعيده .. جعل روحي الموت .. جعل روحي الموت
وصارت ليلين تبكي وتبكي وتشاهق .. ونضال مسك يدها يهديها بس هي أبعدته عنها وناظرت بالشباك الي بالطيارة وظلت دموعها تجري ..
بعد سفر طويل ومتعب .. وصلوا العاشقين للندن في بريطانيا .. وأول ما وصلوا نضال فتح جواله وكلم أهله وطمنهم إنه وصل هو وليلين .. أما ليلين كلمت
أخوها الوليد وطمنته هو ونوار ... بعد ربع ساعة تقريباً كانوا نضال وليلين بتاكسي
بيوصلهم للفندق الي رايحين له ,, وشوي الا ونغمة الجوال تبع ليلين ..
نضال : مين؟؟
ليلين: ولد مزعج .. عناد
نضال بقهر: اش يبي؟؟
ليلين: ما أدري للحين ما رديت
نضال: طيب هات أنا برد
ليلين: لاء .. جوالي أنا برد
نضال: إيه زين بس مو يتغزل فيك وانتي ساكته
ليلين: ليه اش شايفني؟؟
نضال: خلص خلص ردي الولد ينتظر
ليلين: ألوووووو
عناد: ألوووو السلام عليكم
ليلين: وعليكم السلام هلا عناد
عناد: ليلين وصلتوا بريطانيا؟؟
ليلين: ايه نعم .. حنا الحين بلندن
عناد: وليه ما دقيتي وخبرتيني؟؟
ليلين: عاد حنا قلنا للكل فأكيد إنهم بلغوك
عناد: أهون عليك .. أهون عليك أتعذب يالغالية؟؟ أنا ميت من بعدك يا ليلين
ليلين: عناد اشهالكلام؟؟
عناد: من حر ما فيني يا بنت العمة
ليلين: عناد لو سمحت اختصر
عناد: لهالدرجه مو بطايقة صوتي؟؟
يليلن: عناد والله مو كذا .. عنادوه يالبايخ وربي مو قصدي
عناد: هههه أدري .. بس حبيت أخوفك .. الحمد لله على السلامة
ليلين: ههه بدري؟؟ الله يسلمك
عناد: ايه بالله إدعيلي دوووووم أتخلص من الحب الي بقلبي
ليلين: يارب ان تخلص عنادوه الطحش من الحب الي بقلبه
عناد: أفااااا الحين أنا طحش؟؟؟
ليلين: ههههه لا والله أمير من قصص الخيال
عناد: أجل ليه ما قبلتي فيني؟؟
ليلين: عناد خلاص
عناد: طيب طيب خلاص
ليلين: ايه كذا هههههههه
عناد: ليلين
ليلين: هلا
عناد: أبخبرك شي وبسكر فمن الحين مع السلامة
ليلين: الله يسلمك
عناد: أحبك
وقفل الخط بوجه ليلين .. ليلين الي ما تحب هالحركات اتنرفزت مررره .. وعصبت ع الآآآآخر .. ونضال يطالع فيها وهي معصبة
نضال: اشفيك؟؟
ليلين: ولا شي
نضال: الا فيك شي .. اش قال؟؟
ليلين: ولا شي يسأل وصلنا ولا لا ..
نضال: طيب .. ليه معصبة؟؟
ليلين: ما أقدر أعلمك الحين .. لما يصير بقلبك ذرة حنان وتكذب علي وتقول انك تحبني ولو كذب أبعلمك
نضال: الحين اش لزومه هالكلام؟؟
ليلين: .........................
نضال: ........................
وصلوا الاثنين للفندق ولا واحد كلم الثاني بكلمه .. ونضال دخل الشنط تبعهم ودخل جلس على سريره بالغرفة .. وليلين دخلت الغرفة.. تروشت بعد السفرة المتعبة ولبست أسود وبينك وطلعت سرحت شعرها وهو أصلاً طبيعته كيرلي وحطت شباصه صغنونة في شعرها لونها بينك وطلعت تتفقد الشقة وكيف شكلها .. الشقه عبارة عن :. صالة واسعة وحمامين و3 غرف ومطبخ .. جلست ليلين عند التلفزيون .. وقلبت في المحطات وحطت ع مسلسل إخوة التراب هي تموووت فيه .. ويكفي إنه فيه سامر المصري عشان تتابعه .. سمعت صوت الباب عرفت إن نضال دخل يتروش ..
ليلين تفكر: والله اني هبله من يوم ركبنا الطيارة وأنا زعلانه منه .. لا ويراضيني وما أرد وعصبت في وجهه بالطيارة وكلمت عناد وعصبت زيادة وماأدري اش قلت .. يا ربييي هذي مو عيشة .. والله مو عيشه .. صح خليني أكلم ميار وأخبرها إني وصلت ..
اتصلت ليلين على ميار وخبرتها ووصتها تخبر كل صاحباتها .. وميار قفلت بسرعة لأنه وراها مشوار .. المهم ورجعت ليلين تتابع المسلسل .. ولما خلص حست بنضال طالع من الحمام .. راحتله بالغرفة .. ووقفت تتأمله وهو يدخل يده بشعره أكثر من مره عند المرايه ..
نضال بنفسه: يا ربيي .. أنا غبي والله غبي ليه زعلتها؟؟ هذا مالنا أسبوع متزوجين .. أففف أنا ليه أعاملها كذا؟؟ اش سوتلي المخلوقة؟؟ يا الله .. الحين حطمتها .. وجرحت شعورها ع الفاضي .. أنا غلطاااان .. وغلطان من يوم ما جبرتها تكشف واليييين الحين وأنا أغلط .. الله يعدي هالليلة على خير .. لا وفرحان أقولها لا يتغزل وانتي ساكته.. وبعد أحب مريم؟؟ والله خربتها يا نضال .. لا وما تهمني بعد .. أكبر كذاب على وجه الأرض.. آآه .. لكن مارح أعترف لها بشي يكفي الغبية مريم .. آآآه بس انتي اش ذنبك؟؟ .. أنا بروح للصالة ..
قبل لا يطلع كلمته ليلين..
ليلين: نضال؟
نضال: نعم؟
ليلين: انت زعلان؟؟
نضال تفاجأ من كلامها .. أصلاً هو الي غلطان ليه يزعل؟؟ استغرب مره.. وقال في نفسه: ياالله مره طيبه يا ليلين .. طيبه بزيادة وحب يثقل نفسه شوي قام طنشها ومشى ..
ليلين رمت نفسها على السرير وبكت .. وجلست تعاتب نفسها .. آخر شي قررت تعتذر .. وقفت ع الجدر بجنب الباب وطلت براسها لقيت نضال يتابع التلفزيون ..
ليلين وهي بس مطلعه راسها
ليلين: نضال؟
نضال التفت لها ولا قال ولا كلمة
ليلين: نضال انت زعلان مني؟؟
نضال:.............................
ليلين: نضال أنا آسفة
نضال:................................
ليلين تبكي: نضال أنا آسفه .. ما أدري على ايش بس آسفة .. الله يخليك لا تزعل مني أنا أحبك .. لا تزعل مني
ورجعت لغرفتها ورمت نفسها على السرير وهي تبكي وتبكي الييييين ما نامت ع السرير ..
نضال بنفسه: حليلك يا لوليتا .. والله انك مسكينه .. تعتذر وما تدري على ايش ولا اش مسويه .. والله إنك قمر..أنا ويني من زمان عنك؟؟ أحبها يانااااااااس.. آه مسكينة أنا الغلطان وهي تعتذر ..
قام نضال وراح للغرفة حصل ليلين نايمة ودموعها على خدها حس بغلطه .. وكانت ليلين نايمة غلط على السرير .. قام قرب منها .. باسها على خدها وشالها وحطها على السرير تمام وغطاها بالبطانية .. فتحت عينها بصعوبة ورجعت استسلمت للنوم .. نضال كان يتأملها .. ما كانت ليلين العادية أبداً .. ليلين دااائماً مرحة ومبتسمة وبشوشة .. لكن الي نايمة كانت غير .. ماعلى وجهها ابتسامة .. ودموعها على خدها .. كانت دموعها تجري مع إنها نايمة .. لكن دموعها تنزل .. نضال لما شافها كذا .. تعذب .. تعذب كثيييير وبكى وصار يتحسب على مريم الي خلته يفقد ثقته بالناس .. تأملها ورجع نام جنبها وقرب منها .. حط راسه على صدرها ونام بحضنها .. نام نوم عميييييييق ..
*&^^&*
في جدة :.
الوليد: ايه خلاص قررت
نوار: كلللللللللللللللوش
الوليد: هههههههههههه شوي شوي عرفوا الناس إني بخطب
نوار: هههههههههههههههه.. والله من فرحتي فيك يا ولدي
الوليد: زين .. متى بتكلمين خالتي؟؟
نوار: الحين إن بغيت
الوليد: وشو الحين؟؟ الساعة 3 الفجر
نوار: آه أخيراً بتتزوج يالوليد.. ومين ؟؟ أمل .. الله يوفقك ويسعدك دنيا وآخره
الوليد: خالة
نوار: عيونها وقلبها وروحها ونظر عينها
الوليد: ههههههه هذا كله؟؟
نوار: وأزود بعد
الوليد: ههههه أحبك
نوار: أقول لا يسمعك سعود تتغزل فيني ..
الوليد: ههههههههههه خالتي وأنا حر أتغزل برااااااحتي
نوار: هههههههههه .. ياالله لو تدري كيف فاقدة اختك
الوليد: كلنا فاقدينها يا خاله وانتي عاشر وحده تقولين هالكلام
نوار: آآآآآآه.. والله كانت توسع صدورنا .. بس من العشرة؟؟
الوليد: انتي وخالتي فايزة وخالتي بدور وخالتي فاطمة وجدتي وأثير وأمل وجوري وعناد وأنا ههههههههههههه
نوار:ههههههههههههه .. الله يوفقها ويستر عليها
*&^^&*
في نفس الزمان باختلاف المكان
وبالتحديد في بريطانيا
نضال: ليلييييييييييييييييييين
ليلين: نعم؟؟ دقيقة الحين جايه
نضال: أتركي الي في يدك وتعالي
ليلين وهي تمشي للغرفة : نعم ؟؟ هااااه؟؟ ما فيك صبر؟؟
نضال: اش تسوين؟؟
ليلين: أرتب ملابسنا بغرفة الملابس
نضال: طيب يلا بنطلع نتمشى
ليلين: هاه؟؟ لالا مو الحين والي يعافيك
نضال: هاه متى؟؟ وبعدين ليه مو الحين؟؟
ليلين: أبغى أرتب دولاب الملابس
نضال: رتبيه لما نرجع
ليلين: بصراحة ؟؟
نضال: آهه؟؟
ليلين: أنا .. أنا مرتبكة .. وو .. وخايفة أطلع وأنا كاشفة
نضال: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. يلا يلا استعجلي ولا تخافين .. مارح يطالع فيك أحد .. الغريب عندهم الي يتغطى
ليلين: طيب بس أنا مو ذنبي لو مت من الخوف
نضال: بسم الله عليك من الموت وسيرته
ليلين: أبروح أتجهز
تجهزت ليلين وطلعوا هي ونضال وراحوا لمطعم فخم .. ديكوره كان ديكور حديقة .. وكان رووووووعة وأطباقه لذيذة ..
طلب نضال الأكل وجلس هو وليلين .. وليلين متضايقة حدها .. لأنها تحس شكلها غلط .. مع انه مافي أحد يطالع فيها باستغراب .. ممكن إعجاب بس استغراب لاء ..
ليلين: نضال .. قول آمين
نضال: آمين
ليلين: جعل الموت ياخذني يوم سمعت كلامك
نضال: هههههههههههههههه استرخي مافي شي
ليلين: هههههه طيب طيب .. أقول نوني؟؟
نضال: عيونه
ليلين: أنا لازم أرجع بعد أسبوع عشان دراستي..
نضال: لاء رح نجلس شهر كامل هنا
ليلين: نضال والي يعافيك .. أخاف ما أنجح السنة هذي بعدين أنا ثالث .. يعني معدل
نضال: يا ربيييي.. بس حنا الحين بشهر عسل
ليلين: والله ماحد قالك انت الي استعجلت بموعد العرس
نضال: يا الله.. طيب خلاص .. بنرجع بعد أسبوع
ليلين: زين الحمد لله
نضال: لوليتا؟؟
ليلين: هلا
نضال: ما .. مااتصلتي بأهلك؟؟
ليلين: لاء
نضال: ليه؟
ليلين: هم ما يبغون اتصل فيهم
نضال: مو بكيفهم .. انتي بنتهم
ليلين: بنتهم طل
نضال: يا رب
ليلين: آمين
نضال: اسكتي .. جالس أدعي على أهلك
ليلين: لاء .. لا تدعي عليهم
نضال: طيب .. أقول لولي
ليلين: عنون لولي؟؟
نضال: بغيتك بموضوع عن مريم
ليلين سكتت تنتظر نضال يكمل كلامه

*&^^&*
أثير: مااااالي دخل .. اشتقتلها مووووت
أمل: كلنا مشتاقين بس ليه هالصياح؟؟
أثير وهي تشاهق: آآآه.. آآآه .. ما تصورت إنها بتبعد كل هذا
أمل: يا بنت الحلال مالهم أسبوع
أثير: مالي دخل ودوووووني عند ليلين
أمل: أقول أحسن حل أتصل بنضال وخليك تكلمين ليلين
أثير: بالله؟؟
أمل: مالك دخل
مسكت أمل جوالها واتصلت على نضال
*&^^&*
في بريطانيا :.
نضال: أنا ما أبغاك تتسرعين .. أبحكيلك عن ذكرياتي معها
ليلين: ما أبغى أسمع
نضال: بس .. بس أنا أبغى أحكيك
ليلين: ياالله مو معقوله .. نضال ترى مالنا أسبوع .. دامك تحبها ليه ما تزوجتها
نضال: أقدار
ليلين: ايه بس أنا مو لعبة عندك .. ورجاءً نضال إذا تبينا نستمر لا تطريها قدامي
نضال: طيب طيب لا تعصبين .. هذا جوالي .. أمل؟؟ ألووووووووووووو
أمل: ألوووو .. كيفك نضال؟؟
نضال: هلا والله بالغالية
أمل: هلا فيك .. أقول نوني؟؟ عطيني ليلين
نضال: لاء
أمل: لييييييييه؟؟
نضال: لأنها صارت لي
أمل: ههههههههههههه بلا بياخة .. أثير تبكي تبغى تكلمها
نضال: يا فرحتك
أمل: نضال بالله عليك عطني ليلين
نضال: طيب استلمي
ليلين وهي تاخذ الجوال: أمل؟؟
نضال: ايه
ليلين: ألووووووووو؟؟
أمل: ألووو .. أهلين ليلين كيفك حياتي؟؟
ليلين: هلا والله بالغالية أخت الغالي .. أخبارك يا حلوة؟؟
أمل: أنا تمام .. انتي طمنيني عنك؟؟ لا يكون نضال معذبك
ليلين: ههههههه أنا الحمد لله بخير .. أحسن من كذا ماأتوقع
أمل: الحمد لله يارب.. طيب ليلين .. هذي أثير ما بطلت بكا كلميها
ليلين: هههههه .. عطيني
أثير: ألووووووووو.. ليلين؟؟ كيفك حياتي..؟؟ وحشتيني
ليلين: هلا والله بالقمر.. هلا بأثير .. أنا زينه انتي كيفك؟؟
أثير: أنا تمام الحمد لله وحشتيني موت
ليلين: وانتي أكثر وربي .. كلكم واحشيني موووووت
أثير بعد ما هدت: ليلين .. متى رح نشوفك؟؟
ليلين: قريب إن شاء الله أسبوع وحنا راجعين عشان الدراسة
أثير: يا قلبي عليك الحمد لله .. لا تتأخرون والله كلنا فاقدينك .. كنتي مسوية جو
ليلين: ههههه ما عليك زود يالغالية
أثير: والله من جد .. كلهم وين ليلين تسوي ووين ليلين تحكي ووين ليلين تسولف
ليلين: والله انكم انتوا بعد واحشيني موووت
أثير: هههههههه .. احنا مو بمسافرين الباحة .. بننتظرك حتى وترجعين
ليلين: هههه زين ما تسوون
أثير: وخالتي بدور وخالي عبد الرحمن نقلوا جدة .. خلاص أمل بتصير جنبك طول الوقت .. كلهم نقلوا ملفاتهم وخالي اشتراله فله كبييييرة تجنن
ليلين: من جد ؟؟ كذاااااااابة
أثير: والله العظيم
ليلين: أجل خليني أتصل أبارك لهم
أثير: ضروري والله
ليلين: وانتوا مو بناويين؟؟
أثير: إلا إن شاء الله أسبوعين إلا وملفاتنا هنا وأبوي بعد نقل عمله هنا
ليلين: وناااااااااااااااسة .. الحمد لله يا ربي ..
أثير: انتي وينك الحين؟؟
ليلين: بالمطعم مع نضال
أثير: يا ويييييلي .. يا ويلي من نضال الحين يقول حتى بعد الزواج مو تاركيني
ليلين: ههههههههههههههه لا والله نضال طيوب ما يقول كذا
أثير: ههههههههه طيب يلا مع السلامة ما أشغلك ... خلينا نسمع صوتك
ليلين: بحفظ الرحمن .. مع السلامة
نضال: اش تبي؟؟
ليلين: ولا شي تتطمن علي
نضال: يا كثرهم الي بيتطمنون عليك
ليلين: ههههههههههههه .. تدري عاد معجبين
نضال : يارب
ليلين: آمين
نضال: الا لمين تباركين؟؟
ليلين: لأهلك لأنهم نقلوا جدة
نضال: من جد؟؟
ليلين: ايه والله تو أثير تعلمني
نضال: غريبة الوالد ما علمني
ليلين: والله ما أدري هذا الي سمعته من أثير ..
نضال: آهااا
ليلين: نضال؟؟
نضال: عيونه؟
ليلين: يقولون فيصل بعد بينقل جدة
نضال: فيصل ولد خالتي؟؟
ليلين: ايه
نضال: هو أصلاً عايش بجدة بس يمكن يجون أهله معه
ليلين: آهاااا.. صح حتى خالتي فايزة وعمي سعد بينقلون جدة يعيشون هناك
نضال: هههههه نازحين يعني؟؟
ليلين: ههههههههههههههههههههههههههههه
نضال: دوم هالضحكة
ليلين: نضال نضال نضال
نضال: نعم نعم نعم
ليلين: أبغى غزل البنات
نضال: ههههههههههههه والله انك بزر
ليلين: نضال أمانة والي يعافيك أماااااانة
نضال: ههههههههههه وين يبيعونه؟؟
ليلين: شوف هذاك الكشك فيه غزل البنات
نضال: طيب يلا قومي
ليلين: ههههههه تصدق راح التوتر
نضال: أكيد .. يلا يلا تعالي ..
كانت ليلين كاشفة على وجهها وشعرها .. كانت لابسة بنطلون جينز وبلوزة برتقالي .. وشعرها كيرلي بطبيعته فبس حطت شباصتين صغيرة على شكل فراشة ولونها برتقالي .. ماكياجها كان برتقالي خفيييييييييف وروجها بعد برتقالي .. وكانت عبايتها تطير وينكشف الجينز وترجع تتغطى ونضال يقولها لا تسوين كذا فضحتينا .. وصارت ملابسها باينة .. وتقول في نفسها وهي تقصد نضال: أصلاً لو الود ودك كان ما لبستني عباية .. وراحوا للكشك .. البائع كان في سن نضال يعني بالعشرين كان وسيييييييم مره وشعره أصفر وعيونه خضراء .. بس فيه سمار .. وسماره حلو .. نضال لما شافه انبهر يعني الولد كان حلو .. قام طالع في ليلين لقيها متمسكه بذراعه وترجع خصل من شعرها على ورا وتطالع بوحده بنت مع حبيبها الظاهر .. استانس نضال لأن الوسيم مالفت نظرها ..
نضال: hello
البائع: hello
نضال: are you spaek Arabic?? (هل تتكلم العربية؟)
البائع: بالطبع .. اسمي ديفيد
نضال: احمـ .. أهلاً بك ديفيد
ديفيد: أنا أدرس العربية .. واحترفتها منذ سنوات يسرني أن يحادثني عربي
نضال: آها.. أنت مثلي .. أدرس الانجليزية ولقد احترفتها ..
ديفيد: إذا لماذا لا تتحدثها؟؟
نضال: إن العربية أسهل
ديفيد: أراها صعبة أحياناً .. حسب البحوث هي أصعب اللغات
نضال: ولكنها الأجمل في النهاية
ديفيد: هههههههههه بالتأكيد
نضال: اسمي نضال
ديفيد: أهلاً بك مستر نضال
نضال: في العربية لا نقول مستر بل نقول سيد
ديفيد: هههههههههههههه أنت دقيق جداً
نضال: هههههههه .. من فضلك أريد غزل البنات
ديفيد: هل تأكل من غزل البنات؟؟
نضال: ههههههههههههه لا إنه للآنسة التي معي
ديفيد: مرحباً يا آنسة
ليلين: مرحباً سيدي
ديفيد: إنك رائعة الجمال حقاً
ليلين: شكراً لك
ديفيد: إنها الحقيقة أنا لا أجاملك تبدين رائعة .. ملامحك عربية جميلة .. العرب هم الأجمل دائماً .. انتبهي على نفسك .. فنحن البريطانيون نعشق الجمال .. وملابسك مناسبة .. أنيقة .. أهكذا تنطق؟؟ أنيقة؟؟
نضال كان شوي ويقوم يكفخه .. كان يحس إنه يتغزل بليلين بس نضال الي درس لغة الانجليز وطبايعهم يعرف إنهم يعترفون ويقدرون الجمال ..
نضال: أجل هكذا .. أنيقة .. أ..ن..ي..ق..ة .. أنيقة
ديفيد: ماذا تكون هذه الجميلة البيضاء بالنسبة لك؟؟
ليلين: زوجته يا سيدي
ديفيد: آهااا .. تبدوان مناسبان .. بالتأكيد هو يحبك
ليلين: ربما .. لا أظن
ديفيد: ولكنك تعشقينه صحيح؟؟
ليلين: أكيد
ديفيد: أنا أيضاً معجب به .. ملامحة سمراء عصبية .. فيه الكثير من العروبة .. يبدو فارساً على ظهر جواده .. وهو جذاب بكل الأحوال .. فعلاً هو جميل .. وعيناه تحملان أسراراً وهدوءًا ..
نضال: شكراً لك .. هذا لطف منك أنت أيضاً جميل .. لست كالباقين فيك شيء مختلف .. أنت فعلاً جميل
ديفيد: هههههههه شكراً لك .. والآن ما كان طلبك؟؟ آها غزل البنات للجميلة الناعمة .. تفضلي يا آنسة
ليلين أخذت غزل البنات من يده
ليلين: شكراً لك .. لطيف أننا تحدثنا .. إن لم يمانع نضال سنأتي كل يوم لنشتري غزل البنات
نضال: إذن سنحضر كل يوم
ديفيد: أهلاً بكما في أي وقت
نضال: هممممممم.. أظن أنني سأطلب الذرة
ديفيد: بالتأكيد ... هاهي .. تفضل
نضال: شكراً لك ديفيد ..

ديفيد: إلى اللقاء
ليلين ونضال: إلى اللقاء ..
انصرفوا الاثنين وراحوا يتمشون وهم ياكلون ليلين تاكل غزل البنات بنعومة ونضال ياكل الذرة بهدووووء .. تمشوا كثير حتى وصلوا لبيغ بن الساعة المشهورة في لندن .. وجلسوا تحتها .. وظلوا ياكلون ولما انتهوا .. ركبوا عربة بخيل وراحوا المتحف .. ليلين صنمت قدام التماثيل .. بعدها راحوا لقصر فاكينغهام.. وهو القصر الي تعيش فيه الملكة واتفرجت ع الجنود الي متصنمين .. وضحكت ونضال يتأملها وهي مبسوطة .. بعدين راحوا لبرج لندن وطلعوا الاثنين فووووق مررررة .. وبعدها راحوا لنهر التايمز وبرج الجسر وتأملو المناظر ووعدها نضال برحلة في البحر في المرة الثانية الي يروحون فيها بريطانيا... بعدها توجهوا لحدائق كينغستون والي كانت مفاجأة لليلين .. ليلين تحب مره شخصية بيتر بان وروبن هود .. ولما وصلت لكينغستون .. كان فيه تمثال لبيتر بان .. وآآآخر شي وداها نضال تشوف تمثال روبن هود .. وطبعاً طول الرحلة وهم يلتقطون صور .. بالأخير رجعوا للشقة وليلين أول ما وصلت راحت لدفتر مذكراتها وسجلت تفاصيل الرحلة .. وكانت دقيييييييقة مره .. ولما خلصت من المذكرات راحت تتحمم .. ولما خلصت نضال كان يتأملها وضحكلها
ليلين: مارح تتحمم؟؟
نضال: دخلت وانتي تكتبين المذكرات
ليلين: آها ..
نضال: ممكن أقرأها؟؟
ليلين: لاء .. لما أخلص آآآآآخر صفحة تقرأها .
نضال:ههههههههههه طيب ..
ليلين: نوني حبيبي؟؟
نضال: هلا
ليلين: إذا خلصنا مدارس وصار إجازة مانبي نسافر الشرقية
نضال: ما نقدر لازم تدرين عاد كلهم بيزعلون
ليلين: ياربيييي .. نضال الله يخليك
نضال: ما أقدر
ليلين: طيب خلاص مارح أثقل عليك
نضال: أقول لوليتا؟؟
ليلين: عيوني؟؟
نضال: ليه ما تبين تروحين؟؟
ليلين: لا عادي مو لسبب معين
نضال: وعينك بعيني
ليلين حطت عينها بعينه بعد تردد
نضال: انتي ما تبين تروحين الدمام عشان مريم؟؟
ليلين وعيونها مليانة دموع : ايه
نزلت ليلين راسها وصارت تبكي .. نضال حن عليها وقام وضمها وصارت تبكي بحضنه الييين ما نامت.. قام شالها وداها للسرير وأول ما حطها ع السرير صحيت .. باسها على خدها وهي توردت مرررررره من الخجل .. نضال مسكها من خصرها وقومها ودورها وطاح ع السرير وطاحت عليه ...

*&^^&*
أمنية: أمل.. يا أمــــــــل
أمل: نعم؟؟
أمنية: روحي كلمي أبوي يبيك
أمل: طيب
أمل راحت لمجلس أبوها وشافته جالس وأشرلها تجلس جنبه
أمل: سم يبه بغيتني؟؟
عبد الرحمن: ايه يبه بغيتك
أمل: خير يبه
عبد الرحمن: يا بنتي انتي الحين كبرتي وصرتي عروس .. والخطاب على بابنا كثروا ..لكن الي أبغاك تعرفينه وتفكرين فيه زين إن الوليد ولد خالتك خطبك وأنا بصراحة ما رح ألاقي الي يناسبك ويراعيك ويحافظ عليك كثر الوليد .., أنا اختبرته يابوك .. وهو رجال .. وما عليه شي .. وأنا قلت أشاورك وآخذ رايك .. وما بيك تستعجلين يبه .. ومابي رايي يأثر على قرارك .. لأنك مثل ما تعرفين الزواج حياة استقرار مو بلعبة ..
أمل: ........... زين يبه .. بس عطوني يومين أفكر في الموضوع
عبد الرحمن : خذي وقتك يبه
أمل كانت مره خجلانه وماصدقت أبوها يخلص كلامه حتى وتطلع فوق .. وأول ما سكرت الباب ضحكت الييييييييييييييين ما تقطع بطنها
أمنية: بسم الله الرحمن الرحيم .. خير اشفيك؟؟
أمل: هههههههههههههه الوليد خطبني
أمنية : كذاااااااااااااااااااااااابة؟؟ ألف ألف مبروك
أمل: الله يبارك فيك
أمنية: واش قلتي لأبوي؟؟؟
أمل: قلتله أبفكر يومين وأرد منه
أمنية: آهه .. طيب ورح توافقين؟
أمل: أكيد
أمنية: طيب بس كلمي نضال خبريه
أمل: لا خلاص أكيد الوليد بيكلم ليلين وليلين بتخبر نضال
أمنية: آز يو لايك .. بس ألف ألف مبرووووووك
أمل: الله يبارك بعمرك حياتي
*&^^&^*
ليلين: هلا حياتي
الوليد: هلا فيك حبيبتي
ليلين: يا الله يالوليد ما تتصور كيف مشتاقتلك
الوليد: تشتاقلك العافية .. وعصابات المافيا
ليلين: ههههههههههههههههههههههههههههه
الوليد: ليلين بغيت أخبرك
ليلين: تفضل قول
الوليد: أنا خطبت أمل
ليلين: كذااااااااااااااااااااااااااااااااااب من جد؟؟
الوليد: والله العظيم
ليلين: مبروووووك حياتي ألف ألف ألف مبروك
الوليد: الله يبارك بعمرك
ليلين: ياالله من جد مو متصورة .. مبروك
الوليد: الله يبارك فيك .. بلغي نونك هاه؟؟
ليلين: ولووووو أكيد لا توصي حريص
الوليد: يلا ليلين هذي نوار تناديني.. باي
ليلين: باي
نوار: نوار بعينك أنا خالتي نوار
الوليد: انتي خالتك نوار؟؟ .. طيب كيفك يا خالتك نوار؟؟
نوار: هههههههههههه مين كنت تكلم؟؟
الوليد: ليلين كنت أخبرها عن خطبتي أنا وأمل
نوار: آهاا .. الله يتمم على خير
الوليد: اللهم آمين ..
*&^^&*
نضال: لااااااااااااا عاد من جد؟؟
ليلين: ايه والله
نضال: الحمد لله و أخييييييييييييييييراً
ليلين: الحمد لله .. الله يتمم على خير
نضال: آمين .. وأمل وافقت؟؟
ليلين: ياابن الحلال اليوم انخطبت
نضال: ههههههههههههههه صح نسيت .. تتوقعين توافق؟؟
ليلين: أكيد ما يحتاج سؤال الكل يعرف إنهم متعلقين ببعض
نضال: ايه والله .. زين يلا خلينا نشتري غزل البنات وذرة
ليلين: هههههههههه أشوفك أدمنت ودقيتها صحبة مع ديفيد
نضال: هههههه والله يونس ..
ليلين: يلا .. بس هممممممم .. اش ألبس؟؟
نضال: البسي الأحمر مع االأسود يجنن عليك تطلعين خيال
ليلين: آز يو لايك
راحت ليلين تحممت و بدلت ملابسها ولبست بنطلون أسود جينز وقميص أحمر .. وشعرها لمته على فوق وذيل حصان .. ومكياجها ماحطت غير مرطب أحمر .. وماسكارا وعدسات خضرا .. طلعت قمررررررررررررررر .. ونزلت هي ونضال واشتروا من عند ديفيد الأكل وراحوا يتمشون ..
*&^^&*
في اليوم الثاني كان نضال نايم وليلين حاولت تخليه يقوم بس ما رضي ..
تذكرت ليلين الكيس الي عطتها أمل وقالتلها من أثير .. راحت أخذت الكيس من غرفة نضال وفتحته .. ولقيت دبدوب يجنننننننننننن أبيض وأحمر وحامل قلب .. ومع الدبدوب ورقة .. كأنها رسالة .. فتحتها ليلين بهدوء وبدأت تقرأها وهي على بالها إنها من أثير ..
--------------------------------------
حبيبتي وغاليتي : ليلين
فليبدو جميلاً معك ..
غاليتي .. أحببتك من كل قلبي ولكنك تركتني ..
جئت إليك فرفضتني ..
أنتِ تعلمين كم أتأثر بالحب ..
غاليتي .. أقسم لكِ أني سأنتظرك حتى الموت ..
وإن آذاك نضال بحرف فأخبريني .. أقسم أنه لن يتنفس بعدها ..
حبيبتي ..
لطالما عرفتِ أني أحب بسرعة .. لنقل أن الرومانسية جزء أساسي من شخصيتي .
ولكني الآن أودع عيناك .. بما تبقى من أحرف قليلة في هذه الرسالة
ذات مرة اكتمل القمر .. ورأيت وجهك
أعلم أنك تعشقين الدببة .. ولهذا أحضرت واحداً
قد أسبب لكِ المشاكل .. لذا فأنا أعتذر
غاليتي ..
أعذريني على طريقتي الوقحة في وداعك الوداع الأخير
ولكن هذا ما أملكه
سأنتظرك .. سأنتظر عيناك
لو تعلمين أني في كل ليلة أتخيلك مع نضال تتبادلان الضحكات والهمسات
يقبلك وتقبلينه .. يضمك وتضمينه
فأموت حسرة في نفس اللحظة
عشقتك في الأبدية
أقسم أن حبك لم ينقص بقلبي ذرة واحدة
أحبك حتى الموت يا كل العمر ..
محبك المخلص دوماً :.
عناد .
سأنتظرك
---------------------------------------
ليلين وهي تقرأ الرسالة استغربت من أسلوب أثير الي في عمرها ما كتبت بالفصحى .. بس آخر شي لما قرأت إسم عناد في نهاية الصفحة انصدمت .. حست إن عناد من جد متعذب ..كان عذابه باين في سطوره .. تألمت مره .. وفي النهاية حست إن عناد مثل الكابوس الي رح ينتظرها لبقية حياتها وتمنت تكون هذي آخر مره يوصلها شي من عناد .. وحست بإنه رح تكون كارثة لو عرف نضال لأنه غيووووووووووووور وعصبي درجة أولى ..
بس كمان حست بحبه لها والعشق الي مذوبه وتأثرت مره لما قرأت تخيلاته في كل ليله .. وحست إنها وحش .. وحش بكل معنى الكلمة .. مع إنه مو ذنبها إنه حبها .. بس حست إنها كائن شرير وبس .. وفي هذيك الليلة ما قدرت تنام وهي تفكر بعناد ... وخبت الورقة بمحفظتها عشان لا يشوفها نضال .. أما الدبدوب فقالت لنضال إنه أثير الي اشترته ..


باقي ثلاث أيام ويرجعون العرسان من بريطانيا ..
خلال هالثلاث أيام ليلين ونضال ما تركوا متحف إلا راحوه ..
ليلين اشترت تذكارات من هناك .. تذكارات كثيير مره .. ومعظمها تماثيل صغيرة شي للجميلة والوحش وشي لروبن هود وبيتر بان وكذا .. المهم
بعد ثلاث أيام وصلت موافقة أمل ع الوليد وصاروا بس ينتظرون العرسان عشان يحددون التفاصيل ..

*&^^&*
انتشر الخبر في العائلة بإن أمل وافقت ع الوليد .. وبعد أسبوع قضوه العرسان في بريطانيا رجعوا نضال وليلين لجدة والكل استقبلوهم بحفاوة .. وأخيراً راحوا لبيتهم .. أول ما دخلت ليلين البيت راحت تحممت .. ونضال نفس الشي ..
وكان بكره أول يوم في المدارس وأول يوم يتلاقون الصاحبات بعد ما تزوجت ليلين .. حاول نضال يقنعها إنها ما تروح بس هي صممت .. وهو يقولها يا بنت الحلال إنتي عروس .. وهي رافضة إلا تروح .. ..
*&^^&*
في اليوم الثاني .. صحيت ليلين من الساعة 6 الصباح .. لبست مريولها الأصفر وهي فرحانه إنها أخيراً سنة ثالث ثانوي .. شعرها رفعته على فوق ونازل منه خصل .. حطت مرطب خفيف .. الي يشوف ليلين ما يصدق إنها متزوجة .. كأنها بزر .. المهم خلصت .. وأخذت وردة جورية لونها أحمر رشت عليها عطر خفيف وراحت حطتها عند وجه نضال وتحركها على وجهه.. وهو انبسط ع الحركة وابتسم مع إنه لسا نايم .. بس ريحة العطر جذبته .. قام نضال من النوم ..
ليلين: صباح الخير
نضال: صباح النور
ليلين: يلا قوم تحمم والبس وصلي الفجر وأنا أستناك بالقهوة في الصالة
نضال: يا سلااااااام .. كان تزوجت من أول
ليلين: هههههههههههههه
..
قام نضال تحمم ولبس وصلى .. كان لابس جينز أسود وقميص أبيض حلووو مره .. وشعره حط فيه جل .. وطلع للصالة حصل ليلين جالسة ع الكنبة تصب القهوة التركية في فنجالين .. وتأملها .. كان شكلها غريب بالمريول .. كأنها طفلة ..
راح وقرب منها باسها على خدها وهي انحرجت مره .. جلس وعطته فنجاله ..
ليلين: تفضل
نضال: شكراً .. همممم .. تركية؟؟
ليلين: أكيد
نضال: يا سلااااام لذيذة
ليلين: ههههههههه .. تذكرني بالوليد
نضال: فيه سؤال أبسألك بعد ما ترجعين من المدرسة
ليلين: طيب إسأل من الحين .. عشان يمديني أركز
نضال:ههههههههههههه لالا بعد ما ترجعين .. ويمكن أغير رأيي وما أسألك
ليلين: يا ويلك والله لأنط بكرشك
نضال: ههههههههههههههه ولد .. والله العظيم ولد
ليلين: هههههههههههه لا والله كلي أنوثة
نضال: هههههههههههههههههههههههههههه
ليلين: يلا قوم تلأخرت عن المدرسة
نضال: يلا قومي البسي عباتك
ليلين: يلا انتظرني برا
راحت ليلين لبست عبايتها وطلعت لنضال الي كان ينتظرها بالسيارة .. كان الجو بااااااااارد .. وليلين أخذت معاها جاكيت أصفر .. والظاهر إنه بينزل مطر .. كان الجو ضبااااااااب مرررره .. وصلوا عند المدرسة .. ودعته ليلين ودخلت المدرسة .. وأول ما دخلت حصلت صاحباتها جالسين بدائرة .. راحت عندهم وسلمت عليهم وضمتهم وحده وحده .. شوي وتموت من الفرحة .. سلمت على بعض زميلاتها الي معها في الصف .. وفيه بنات ما تعرفهم سلمت عليهم ..
ميار: وحشتيييييييييييييييني وحشتيني وحشتيني وحشتيني
ليلين: وانتي أكثر والله .. آآآآآه اشتقتلكم مووووووووووت
ريماس: خلاص بقي لي شوي
ميار: هههههههههههههههههههههههههه
ليلين: والله فقدتكم
حلا: ما تفقدين غالي
ليلين:حلااااااااااااااااا .. قصيتي شعرك يا دوبه؟؟
حلا: هههههههههههههههههه أكيد
ليلين: أصلاً كان قصير ليه كمان قصيتيه؟؟ بس أحلى والله
حلا: عنونك الحلوة الي تشوف كل شي حلوووووووووووووو
ليلين: وينها نجلا؟؟
حلا: لسا ما وصلت
ليلين: ياالله فقدتكم ياالبايخات .. لا وما تتصلون ولا تسألون
ميار: انتي هبله ليه جيتي؟؟ اليوم أول يوم وانتي عروسة
ليلين: بلاه من قل العقل جيت
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ميار: كيف بريطانيا؟؟
ليلين: تجنننن روعة روعة .. شفت تماثيل لكل الشخصيات الي أحبها ..
حلا: ونااااااسة .. أكيد فيه الجميلة والوحش من يوم هالبسطة
ليلين: ههههه أكيد .. اشتريت مليون تمثال
ريماس: ووين رحتي كمان؟؟
ليلين: وراني نضال قصر الملكة
حلا: يا عيني يا عيني
ليلين: ورحنا حدائق كنغستون تجنننننننن يا بنات
ريماس: ليه يعني؟؟
ليلين: فيها في النص تمثال كبيييير لروبن هود .. وأنا ونضال تصورنا عنده
حلا: ايه الحب ده كله؟؟
ليلين:هههههههههههههههههه الله يرج شياطينك
ريماس: بنااااااااااااات هذي نجلا
وصلت نجلا وسلمت ع البنات كلهم .. وضمت ليلين .. وجلست معاهم
ليلين: هلا والله بنجيل
نجلا: هههههه هلا فيك وحشتيني يا دوبه
ليلين: وانتي أكثر وربي .. وينك ما تسألين علي؟؟
نجلا: هههه مشاغل الدنيا
ليلين: تكفين يا الوليد بن طلال
نجلا: ههههههههههههههههههههه أنا أهم
ميار: ششششششش ماكنكم دخلتوا في السياسة؟؟
الكل: هههههههههههههههههههههههه
وأخيراً وصلت باقي الشله الي هم سمية وحنان وهناء .. وولاء وخلود نقلوا
وسمية جلست تبكي لأنه آخر يوم لها في المدرسة .. وسلمت على صاحباتها وودعتهم وراحت أخذت ملفها وطلعت وأكيد كان بينهم تواصل والبنتين الباقيات الي هم هناء وحنان فرفشوا وفلوها مع البنات
...... دق جرس الصباح
وراحت كل بنت تشوف اسمها وين ؟؟ ميار ونجلا وهناء علمي والبنات الباقيات أدبي .. ميار ونجلا في فصل وهناء لوحدها والباقيات كلهم بنفس الفصل مع البنت الي تكرهها ريماس وكان اسمها إسراء .. البنات كل وحده طلعت على فصلها .. وجلست بمكانها .. وفي الفصل انتشر الخبر من الآنسة حلا إن ليلين تزوجت .. قاموا البنات يباركون لليلين ويهنونها وفرحانين مررره بيتشققون .. وجلسوا يسألونها عن حياتها مع نضال وهي تجاوبهم وصارت تحكيهم عن زواجها ..
إسراء بدون نفس: مبروك ليلين
ليلين: الله يبارك فيك وعقبالك
إسراء : أكيد كان الزواج مو حلو ؟؟ ما أعرف ذوق صاحبات ريماس كذا .. ما أدري كيف
ريماس: بالعكس الزواج طلع خياااااال .. وليلين طلعت قمممممممر .. ومصممين عالميين هم الي صمموا ديكور القصر .. وأصلاً كانت بتسويه في فرنسا بس عشان أخوها الوليد ما رضي
ريماس: آها .. مفهوم
ليلين: إلا ما انخطبتي؟؟ آه صح جمالك مو عادي .. أقل من عادي وبياضك مره مو حلو .. والشباب هالأيام يدورون ع الحلوات انتي عارفة أكيد
إسراء: أكيد رح أنخطب قريب بس معروف إني مارح أتزوج إلا بعد ما أخلص دراستي
ريماس: ليه كيف معروف؟؟ معلق لوحة عند بيتكم؟؟
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههه
في هذي اللحظة وصلت بنت بينها وبين ليلين وريماس مودة .. هالبنت اسمها:مها .. كانت هالبنت تمووووت في ليلين مره والبنات كمان يحبونها لأنها فرفوشة .. كانت صاحبة أخت ريماس .. بس طبعاً مو بنفس الصف .. لأن أخت ريماس أكبر .. كانت مهاوي فلاوية مره وكل بنات المدرسة يحبونها .. ومعظمهم معجبين فيها.. وهي كانت تحب ليلين .. المهم وصلت .. وجلست ع الكرسي لأنها ما شافت ليلين.. وحطت شنطتها وطلعت عطرها وحطت منه .. ورتبت شعرها بيدها .. شعرها كان مقصوص ولد ..
إسراء: أقول ليلين؟؟
ليلين: هاه؟؟
إسراء: وين شهر العسل؟؟
ليلين: ببريطانيا
إسراء: آهااا.. بريطانيا كمان حلوة
ليلين: أكيد حلوة يكفي إنه حبيبي الي مختارها
البنات: ياهوووووووووووووووووووووو
ليلين ووجهها أحمر: هههههههههههههههههه
إسراء: بصراحة إنتي ما تستاهلين
ليلين طالعت فيها مصدومة من وقاحتها .. يعني هي وقحة بس مو لهالدرجة ..
مها: والله وحده بس الي ما تستاهل الي هي انتي
ليلين: مهااااااااااااا؟؟ كيفك؟؟
مها: هلا والله بالغالية .. هلا ليلين
سلموا البنات على بعض ومهاوي ضمت ليلين بحرارة وبصوت واطي: وحشتيني يا دوبه
ليلين:هههههه وانتي أكثر بعدين أنا جسمي حلوووو
مها: أكيد هههههه
إسراء راحت للزاوية وبكت لأنها هي معجبة بمهاوي .. وعصبت مره لأنه مها دافعت عن ليلين ..
حنان: أقول انتي وياها بقولنا شوي
مها: ههههههههههههههههههه
راحت مها وسلمت ع البنات وقررت إنها تجلس جنب ليلين في ثاني صف وقدامهم ريماس وحلا ووراهم حنان وبنت اسمها نغم ..
يعني بهالشكل::
حلا--------- ريماس
مها--------- ليلين
نغم---------- حنان
إسراء
بعد مده قصيرة كانوا البنات يسولفون عن الإجازة والي صار فيها وليلين كانت تتأملهم وعرفت إن كل بنت مرت بتجربة مثلها ولو ما كانت تجربة الزواج .. مهاوي كانت مره مبسوطة لأنها جالسه جنب ليلين لأنها كانت تحبها ..وليلين بعد مبسوطة .. المهم بعد مدة دخلت التيتشر .. ومرت الثلاث حصص الأولى ونزلوا البنات للفسحة .. وفي الفسحة لعبوا البنات مطاردة .. وحنان هي الي اقترحت عليم اللعب بس هناء وحلا جلسوا هاديين ..
بعد الفسحة طلعوا البنات وتيتشر الانجليزي صممت تعطيهم درس وفي أثناء الدرس ..
التيتشر: ريماس قومي أكتبي الجملة بعد ما تختصرينها
ريماس قامت وكتبت الجملة
إسراء: ما نشوف يا تيتشر
تيتشر: عيدي الجملة يا ريماس بخط أكبر
ريماس مسحتها وعادتها
إسراء: يا تيتشر مووو واضح ..
تيتشر: وضحي الخط يا ريماس
ريماس مسحت الجملة ورجعت عادتها
إسراء: يا تيتشر بالله عطيها لون ثاني ما نشوف
تيتشر:...........................
ريماس كتبت الجملة بلون ثاني
إسراء: يا تيتشر خطها بشع خلي وحد ثانية تقوم
ريماس بكت وليلين عصبت
ليلين تنرفزت مره من إسراء وخصوصاً إن ريماس بدأت تبكي .. قامت ليلين من مكانها وقومت إسراء من شعرها وصارت تمشيها من شعرها .. والبنات فيهم ضحك والتيتشر سكتت لأنه كمان التيتشر ملت .. قومتها واستأذنت حلا
ليلين: حلا حبيبي ممكن شوي؟؟
حلا خافت لأنها أول مره تشوف ليلين كذا : أكيد
ليلين جلستها مكان حلا والبنت صارت تبكي لأن ليلين عورتها من شعرها
ليلين : الحين بتشوفين بوضوح .. طيب؟؟
رجعت ليلين لمكانها وريماس ابتسمت ابتسامة انتصار .. وراحت جلست مكانها الي صار جنب إسراء وهمستلها: ليلين ما ترضى على صاحباتها .. قامت البنت تبكي زيادة .. وآخر شي استسلمت التيتشر وكملت الدرس .. ولما انتهت الحصة مهاوي مامسكت نفسها وضحكت اليييين ما خلاص بطنها تقطع وكمان كل بنات الفصل جلسوا يضحكون على إسراء .. وإسراء رجعت مكانها وصارت تبكي .. والبنات في الفصل يقولون أحسن ماحد قالها حرام الي سوته في ريماس ..
بعد انتهاء الدوام كل وحده راحت لبيتها ونضال تأخر مرررره على ليلين:
ركبت ليلين السيارة وهي متنرفزة شوي
ليلين: السلام عليكم
نضال: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ليلين: كيفك حبيبي؟؟
نضال: تعبااااااااااااان من الدوام
ليلين: الله يعطيك العافية
نضال: اشفيك؟؟
ليلين: تأخرت مره مافي في المدرسة إلا أنا وبنتين
نضال: يييييييييي آسف روحي والله آسف ..
ليلين: لا عادي
نضال: طيب يلا حكيني عن مغامراتك
ليلين: هههههههههههههه طيب ع الغدا
نضال: وين بنتغدا؟؟
ليلين: في البيت
نضال: لا والله احنا لسا بشهر العسل .. رجعة من بريطانيا قلنا معليش .. روحه للمدرسة قلنا معدل .. كمان غدا؟؟ لااااااااااااا زاد الوضع عن حده
ليلين: بس لازم تذوق أكلي
نضال: ذقته مليون مره في الشرقية
ليلين: أفااااااااااااا يعني بترتاح؟؟
نضال: والله مو كذا السالفة .... طيب خلاص الغدا في البيت
ليلين: ههههههههههههههههه
وصلوا ليلين ونضال ع البيت .. راحت ليلين تحممت وطلعت كانت لابسة تنورة أسود قصيرة وبدي تفاحي وما لبست الجاكيت .. وحطت مرطب بسيييط أورانج.. وراحت على طول للمطبخ تجهز الغدا .. سوت صينية بطاطس مع كبسة ومكرونة.. سوت بس لشخصين .. وخلاص ما باقي شي يمكن ربع ساعة ع الغدا .. وجهزت كل شي ما بقي الا تحول (تغرف لغير الناطقين بالعربية ^_^) ما بقي الا تحول الأكل.. وطلعت للصالة حصلت نضال جالس ع الكنبة .. راحت جلست عنده ..
نضال: أهلييييين .. هههههههه مع إنك كنتي في المطبخ ريحتك عطر
ليلين: شكراً شكراً .. أقول نوني؟؟
نضال: عيون نونك؟؟؟
ليلين:هههههههه خير ؟؟ المزاج اليوم رايق؟؟
نضال: ههههههههه قولي لا إله إلا الله
ليلين: تبارك الرحمن .. أما أنا متنرفزة حدي .. وباقي بس نقطة وأنفجر
نضال:بسم الله عليك من الإنفجار خخخخخخخخخخخ
ليلين:ههههههههههههههههههههه
نضال: فديت هالضحكة .. أنا بروح السوبر ماركت تبغين شي؟؟
ليلين: ليه رايح؟؟
نضال: أبغى أشتري جالاكسي مشتهيه
ليلين:هههههههههههههههههههههه .. أنا أبغى حلاوة مصاص
نضال:هههههههههه بزر
ليلين: لا والله أموووت في المصاص
نضال بهاللحظة تخيل قدامه مريم .. مره كانت جالسه معاه ومعاهم نوار وطلبته مصاص وقالت نفس الكلمه : أموووت في المصاص .. ألحين ليلين تتكلم ونضال شايف مريم قدامه ..
ليلين: أموووت في المصاص .. عشقي الأبدي
نضال بصراخ: أكرهــــــــــــــــــــــــــــــــــــك
ليلين انصدمت من نضال .. كان يلهث وشكله معصب مره وعيونه حمرا ويدخل يده بشعره كذا مره ويحاول يهدي نفسه .. طبعاً ليلين ما تدري إنه قاصد مريم .. تفكر إنه قاصدها ....... وعم الهدوء للحظات وبعدها صارت ليلين تطالع في عينه مباشرة .. ودموعها تنزل لا إرادياً .. حاولت تمنعها في البداية لكن كان صعب مره.. صارت عيونها بعيون نضال ودموعها تنزل ونزلت راسها بألم وانكسار وردت رفعته في وجهه
ليلين: نضال
نضال: ليلين أنا آسف .. أنا .. أنا ما .. مـ
ليلين: نضال طلقني
نضال انصدم .. وحس إنه تمادى في اللعبة كثير .. ما تصور إن هالملاك البريء الي قدامه تطلب الطلاق .. وهي القايله بلسانها أنا تعلقت فيك ..
نضال: أنا .. أنا .. وبحزم: أنا ما عندي حريم يتطلقون
ليلين: كانك رجال تطلقني .. لأن الرجال مايرضى يعيش مع وحده عايفته ..
نضال: ........................................
ليلين:............................................ ...
نضال:أنا قلت كلمه وما أثنيها .. طلاق ما أطلق
ليلين:.......... رايحه أسوي الغدا
راحت ليلين ع المطبخ ودموعها ع الخد سياله .. مو قادرة تتحمل خلاااااص .. الظاهر إن مريوم ساحرته ومو قادر ينساها.. حولت الغدا ورتبت طاولة الأكل وجهزتها أحلى تجهيز ورتبت الأكل ع السفرة وهي أصلاً تعلمت من أثير تجهيز السفر .. ضبطت المكان وبرسمية زاااايدة عن الحد نادته يتغدا .. قام وجلس ع الكرسي الرئيسي.. وأول ما جلس صبتله ماي .. وغرفتله الأكل .. وراحت على غرفتها.. قبل لا تروح مسكها من يدها ..
نضال: وين؟؟
ليلين: الغرفة
نضال: ليه ما تتغدين؟؟
ليلين: شبعانه الحمدلله
نضال: ترى ما يصير انتي جايه من دوام وتعبانه
ليلين: مالك دخل فيني
فكت بأصابعها يده بقوة وراحت الغرفة وقفلت على نفسها وجلست تبكي..
نضال حزت في نفسه كلمتها .. مالك دخل فيني .. وصار يدخل يده في شعره .. كان متضايق . تغدا وعجبه مره الغدا .. بس ما أكل كثير .. مين له نفس ياكل وهو متخاصم ؟؟
المهم .. بعد ما خلص راح للمغسله وغسل ورجع .. حاول يفتح الغرفة بس كانت مقفله بالمفتاح .. وصار يدق الباب
نضال: ليلين؟؟ ليلين افتحي الباب..
ليلين:................................
نضال: ليلين بسرعة افتحي الباب
ليلين قامت وفتحتله الباب كان يبغى يضمها بس بعدت عنه .. وراحت جلست ع الكرسي وكملت بكا .. ونضال واقف يتأملها من عند الباب .. دخل نضال ..
نضال: ليلين أنا آسف
ليلين: من جد؟؟
نضال:................
ليلين: إذا ندمان من قلبك وتبغى تعتذر؟؟ طلقني
نضال قام وهو معصب: لاء .. أنا ما عندي حريم يتطلقن
ليلين: بس أنا خلاص .. ما أبغى أعيش معاك
نضال: مو مهم ..
ليلين قامت تبكي وتتكلم وهي تشاهق
ليلين: نضال .. انت وحش .. غبي تافه .. وحش .. وحش وأناااااااااني
نضال: ......................
ليلين: انت تحب مريم .. كان رحت تزوجتها وفكيتني من العذاااب
نضال: أنا ما تزوجتك عشان أعذبك
ليلين: أجل ليه؟؟ ليه تزوجتني يوم انك ما تقدر تعيش من دونها؟؟
نضال: ليلين أنا.....
ليلين: انت تكرهنييييي .. بس مو ذنبي إني حبيتك .. مو ذنبي انك تحب مريم
نضال: .......................
ليلين: ومو ذنبي انك ما تقدمتلها وتقدمتلي أنا.. انت .. جالس .. تعذبني
نضال: الموضوع مو كذا .
ليلين: نضال في نظراتك كل حنان الدنيا اجتمع .. انت حنووووووووووون
نضال: آآآآآآآآه...
ليلين: أنا خلااااص ماعدت أبغى أعيش إذا بتطريها قدامي
نضال: طيب وعهد علي ما أجيب سيرتها قدامك
ليلين: لااااااااء .. هذي ثاني مره توعدني لكن الظاهر إنك ميت عليها
نضال: ليلين روحي إهدي شوي
ليلين جرت من مكانها ودخلت بحضنه وهو ضمها بقوة ..
ليلين: نضال أنا .. أنا أحبك .. لا تخليني أتعذب.. أنا متعلقة فيك.. لا تذلني
نضال: ما عاش الي يذلك ..
ليلين: نضال .. أنا آسفة .. أنا ما أكرهك.. وانت رجال غصب عن الي يقول لاء
نضال: أنا الي آسف ما أدري وش صار لي
ليلين:وأنا ما عفتك ولا عافك الخاطر
نضال: ........................
بعدت ليلين وسحبت نضال ورجعت جلسته ع الغدا وصاروا ياكلون مع بعض..
بعد ما خلصوا غدا قاموا يغسلون ورجعت ليلين تشيل الأكل ونظفت المطبخ وراحت تنام .. ونضال أبو الإزعاجات فوق راسها..
آخر شي صحيت وماقدرت تكمل .. ودق جرس الباب وراح نضال عشان يفتح الباب وحصل الوليد:
نضال: هلاااااااااااااا والله بالوليد..
الوليد: هلا فيك
نضال: زارتنا البركة ..الله يحييك
الوليد: الله يحييك ويبقيك
ليلين وهي تركض لحضن أخوها .
ليلين: الولييييييييييد وحشتنيييييييييييييييييييييييييي
الوليد: وانتي أكثر حبيبتي
نضال: أقول لا تتغزل بزوجتي
الكل:ههههههههههههههههههههههه
ليلين: مين معاك؟؟
الوليد: ماحد..جيتكم وحيد
ليلين: الله يحييك
الوليد: تسلمين الغالية
نضال: حياك حياك تفضل
الوليد: زاد فضلك ..
جلس الوليد وجلست ليلين بحضنه ونضال ع الجهة الثانية .. نضال يتكلم مع الوليد وعينه على ليلين حاس إنها بحضن أبوها .. وتمنى نضال إن الحواجز الي بينهم بسبب مريم تزول.. تمنى لو إنه بهاللحظة مكان الوليد.. وليلين كانت مستمتعة بحضن أخوها الدافي.. كل العائلة تقول إن الوليد حنووووون موت وأحن ما يكون على ليلين ..
نضال: أقول ليلين؟؟
ليلين: عيوني؟؟
نضال: فديت عيونك
الوليد:هههههههههه لا قوم ضمها ليش جالس؟؟
نضال:هههههههههههههههه زين انت لا تتسمع
الوليد: حلوه هذي عندي وما تبيني أسمعك؟؟
نضال:ههههههههه يعني لا تدقق
ليلين:هههههههههههههههههه
نضال: ليلين وين قهوة الوليد؟؟ ولا تبين أخوك يقول ما أبخل من نضال الا مرته؟
ليلين:ههههههههه ابشر انت والوليد..
راحت ليلين وسوت قهوة تركية لهم .. ورجعت جلست بس هالمره جنب نضال وصبت القهوة في الفناجيل وضيفت أخوها بعدين نضال وأخذتلها واحد
الوليد: نضال طلبتك
نضال: عطيتك
الوليد: أبي ليلين كم يوم تبات عندي
نضال: ليه؟؟؟؟؟؟
الوليد: والله أختي ومشتاق أجلس وياها
نضال: لا والله؟؟.. هذي مرتي
الوليد: خخخخخخخخخ اشفيك زعلت ؟؟ أمزح وياك
ليلين:ههههههههههههه والله انكم بقر
نضال+ الوليد: مين البقر؟؟
ليلين: أنا خخخخخخخخخ
الكل:هههههههههههههههههههههه
الوليد: أقول نضال من بعد إذنك أبي ليلين تروح مع خالتي نوار اليوم
نضال: وين؟؟
الوليد: بيروحون يتفاهمون مع خالتي بدور على سالفتي أنا وأمل
نضال:ههههههههه ما طلبت .. مبروك ياالمعرس
الوليد: إلا صح انت ما باركتلي صح؟؟
ليلين:ههههههههههههههههههههههه علقت بينهم
نضال:ههههههههه .. طيب متى بتروحون؟؟
الوليد: بعد بكره
نضال: زين مو بمشكله
الوليد: آسف لأني قطعت عليكم شهر العسل
ليلين في نفسها: أي عسل
ليلين: ولوووووووووووو حياك بأي وقت
نضال: لا عاد تقول مثل هالكلام
الوليد: حاضر عمي أبو ساري
نضال:ههههههههههههههههه
الوليد: يلا أنا أستأذن
نضال: ويييييييييين؟؟
ليلين: لاااااااااااااااا وين رايح؟؟
الوليد: والله جبيبتي ما أقدر لازم أروح عندي أشغال لفوووووق راسي
نضال: زين أوعدنا تعيدها
الوليد: إن شاء الله بعد ما تنتهون من العسل
ليلين:هههههههههههههه ياذا العسل الي مزهقنا فيه
الوليد: يلا فمان الله الغوالي
ليلين: فمان الله
نضال: بحفظ الرحمن ورعايته ..
شوووووووووووو الصدمة الي رح تجي لنضال؟؟
يتهيألي عرفتوا الشخصية الي هي فيصل

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 03-01-10, 12:43 PM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,193
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ذكريات عاشقة الريم المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

وماااا خلاني أيأس



*&^الجزء الحــــــــــادي عـــشــــــــر^&*

مرت الأيام بسرعة .. وأمل والوليد ملكوا على بعض وبعدها بأسبوع كان الزواج طلعت أمل خياااااااااااااال بيوم زواجها .. وطبعاً ما يحتاج أخبركم إن ليلين وأثير طقموا الفستان^_^ وصاحوا على أمل اليييين ما قالوا بس .. والنحيسة مريم قالت أصلاً الوليد كان يحبني .. بس الوليد وقفها عند حدها .. لأنه كان رجال بكل ماتحمل الكلمة من معنى .. وأمل بعد ما تزوجت رفضت تكمل دراسة .. وقالت إنها بتتفرغ للوليد وعيالها الي بالطريق ..
مرت ثلاث أشهر على زواج ليلين من نضال .. وكانت ليلين أحياناً توصل لأتعس حالاتها بسبب مواقف نضال المتعمدة والي كان يندم عليها بعدين .. ليلين كل مالها تحلى أكثر وأكثر .. وعناد كل ماله يبتعد عن البيت أكثر وأكثر .. أما نضال فكان محتار ومتردد وخايف من الأيام الجايه .. وحاس إنه مارح يتحمل يخبي حبه لكن بعد فتره .. يهدأ بعد ما يتذكر الي سوته مريم فيه ..
أثير الحلوة .. تقدملها واحد وكان يدخن ويغازل ومسجون بقضية 5 سنين لكن أثير رفضت كل العائلة كانت تبي تزوجها غصب بس الوليد ونضال وعناد منعوهم بعد ما وقفوا كلهم ضد هالزواج الي كانت أثير رافضته لأنه فاشل بكل المقاييس والوليد ما قصر أقنع أبوها إن هالأشكال ما تستاهل أثير.. وإن أثير بتتطلق إذا تزوجت من هالرجال .. وطبعاً شرحله عن الأوضاع وكيف تختلف وإن بنته ما تقدر تعيش مع شخص عايفته من قبل حتى لا تتزوجه .. ونضال وقف ضد خالته الي هي أم أثير وهزأها وقالها إذا تبين بنتك ترجعلك مطلقة فزوجيها ونشوف بعد ما تتطلق من بياخذها .. أما عناد فكان يهدد في الرجال على أساس إنه من أول وأثير محجوزة له ^_^ أما عليه أفكار .. وأثير طبعاً حست بالإمتنان لمواقف الشباب معاها
بعد ما انتهى الترم الأول من السنة الدراسية .. وصلت نتايج البنات ..
ليلين 98 وأثير طبعاً كليه وأمل بطلت دراسة ومريم 84 ولمار 98 وطبعاً الفرحة بالبنات كانت كبيرة ..
بعد ثلاثة أشهر أخرى .. خلصت السنة الدراسية وكانت الإجازة خمسة أشهر بحالها .. وطبعاً رح يقضونها في الشرقية ..ليلين كانت مره متضايقة ومالها نفس تروح لأنها عارفة إن نضال ممكن يحتك بمريم .. بس للأسف كان إجباري إنها تروح ..
..................
في بيت نضال :
نضال: ليلين .. ليليــــــــــــن
ليلين: نعم؟؟
نضال: جهزتي الأغراض خلاص؟؟
ليلين: ايه عيوني خلاص جهزتهم
نضال: زين لأن رحلتنا بكره بإذن الله
ليلين: آها.. لا ولا يهمك كل شي جاهز
نضال بتردد: آها... هممم. ايه زين.. ليلين؟؟
ليلين: عيونها وقلبها وروحها وحياتها
نضال:هههههههههههه كل هذا؟؟
ليلين: وأزود بعد
نضال: ليلين بغيتك بسالفه اجلسي
ليلين بخوف وقلق: آمر
نضال: احم.. والله مو عارف اشلون أبدأ
ليلين: كذا .. ابدأ .. ادخل في السالفة طوالي
نضال: ليلين؟؟
ليلين: هلا؟
نضال: تحبيني؟؟
ليلين: بعد ذي يبيلها سؤال؟؟
نضال: لاء.. مو كذا.. قولي أحبك يا نضال
ليلين بخجل: ايه ..
نضال: مو كذاااااا
ليلين: نضال والي يعافيك خلاص
نضال: مو متكلم
ليلين: أحبك يا نضااااااااااااااال
نضال: حبتك العافية
ليلين: ايه.. وبعدين؟؟
نضال: ليلين؟؟ انتي مستعده تعيشين معاي ولو في الموضوع تعاستك؟؟
ليلين: ييييييه أنا مستعده أموت مية مره باليوم عشان عين من عيونك
نضال ابتسم على تعليقها البريء وهي ذااااااااااااااااااااااااااااابت من الخجل
نضال: يعني حتى لو بتعانين؟؟
ليلين: يا نضال أنا من أول أعاني مو بشي جديد
نضال: يعني مو بسعيدة معاي؟؟
ليلين: أكيد سعيدة لأني معاك هذي هي سعادتي.. لكن أنا للآن ما أحس إني زوجتك .. أحس إني مجرد خيال في عقلك .. أحس إني مجرد تحفة في البيت..
نضال: يعني لأني أحبـ.........
ليلين حطت يدها على فمه
ليلين:ششششششش .. اسمها لا تطريه قدامي
نضال: آآآآآآآآآه
ليلين: سلامتك من الآه.. عيوني نضال؟؟ اشفيك؟؟
نضال: ليلين انتي.. انتي تحبين الأطفال
ليلين: أكيد .. بس ما أحب أعتني بطفل .. أحب أراقبهم وأبوسهم وأضمهم وبس
نضال: طيب .. ولوو..لو لاقدر الله لا قدر الله .. كنتي عقيمه وما تجيبين؟
ليلين: يييه لا تفاول بالشر .؟. بس شي أكيد رح أجبرك تتزوج
نضال: ههههههههههههه تجبريني؟؟ غريبة
ليلين: لأنه لو أنا انحرمت من إحساس الأمومة انت أبداً ما لازم تنحرم من أبوتك .. طبعاً رح أموت باليوم مليون مره .. مليووووون مره وانت مو جنبي على فراشنا .. لكن الله ما يحب الظلم
نضال: ليلين؟؟
ليلين: همممممم؟؟
نضال: أبي أقولك على شي بس .. بس
ليلين: انت عقيم صح؟؟
نضال متفاجئ: وكيف عرفتي؟؟
ليلين: باين من مقدمتك الطويلة العريضة
نضال: وانتي شو رايك؟؟ ترى لو تبيني أطلقك وتكملين حيـ.....
ليلين لثاني مره تحط أصابعها على شفته
ليلين: شششششششش .. أنا مارح أكمل حياتي إلا معاك .. أنا ما يهمني عقمك.. ما يهمني بهالوجود غيرك.. إنت حياتي وبدونك لا يمكن أعيش .. نضال إنت بالنسبة لي مو مجرد زوج .. إنت مكانك هنا (تأشر على قلبها) مكان هالقلب ووريده.. نضال إنت لو بتقتلني مارح أعترض .. أنا حياتي بدونك زيييييرو .. أنا أحبك .. تفهم يعني ايش أحبك ؟؟
نضال ضمها : شكراً .. مقدر هالتفهم يا ليلين ..
ليلين بعدت عنه .. وراحت تكمل تجهيز الأغراض وما انتبه نضال على دموعها الي سالت من أول ما قامت ..وعرفت إنه نضال عقيم .. وإنها رح تنحرم من إحساس الأمومة على طول.. ليلين كانت تحاول تتماسك قدام نضال.. لكن من وراه ما تقدر تكذب على عمرها وتقول إنها مو بحاجة الأطفال ..ومو بحاجة لأنها تشبع غريزة الأمومة عندها .. الصدمة كانت قوية عليها لكنها ما حبت تبين قادم نضال لأنها عارفة شعوره بهالوقت .. مع إنها ما جربت هالشعور .. لكن متأكدة إن نضال يحس إنه معاااااااااااااااق.. وظلت ليلين تخفي دموعها لثلاث أيام عن نضال ..
طبعاً سافروا بعد يوم من الخبر المؤلم .. وماحد عرف بالسالفة أبداً
لما وصلوا الدمام فضوا جناح لنضال وزوجته .. والوليد وزوجته ..
*&^^&*
في جناح الوليد وأمل:.
أمل: الوليد؟؟
الوليد: روحه؟؟
أمل: اشفيها ليلين متغيرة؟؟
الوليد: ليلين؟؟
أمل: ايه ما صارت تضحك مثل أول .. صح الحين مزوحة وضحكها كثيييير مره بس مو مثل أول .. أحس فيه شي متغير؟؟ لالا مو عن ضحك .. ما أدري هي تضحك مثل أول عادي .. بس .. بس ضحكتها فاقدة الطعم.. وآخر الضحكة تحسها تتألم وتسكت
الوليد: لالا ما أعتقد .. عادي هذي طبيعتها
أمل: طيب ليه ما صارت تاكل؟؟
الوليد: بالله؟؟
أمل: وعاد كلنا نعرف إن الأكل عشقها الأبدي
الوليد: هههههههههههههه .. والله يا بنت الحلال شككتيني
أمل: ما أدري يمكن صاير بينها وبين نضال مشاكل؟؟
الوليد: وليه يصير بينهم مشاكل
أمل: انت تعرف بعد صدمة نضال في مريم .. قرر إنه ما يصارح ليلين بمشاعره
الوليد: الله يهديه أخوك .. ما أدري عقله كيف مركب
أمل:هههههههههههه حلوه هذي عجبتني
الوليد: دووووم هالضحكة
أمل خجلت وطلعت من الجناح وراحت لأثير في غرفتها
*&^^&*
في جناح نضال وليلين :.
نضال: طيب؟؟
ليلين: خلاااااص ما ابغى ماتفهم؟؟
نضال: أقول اعتدلي بالكلام لأصكك كف يعدل وجهك
ليلين: ايه والله هذا الي ناقص تمد يدك علي
نضال: ليلين اقصري الشر وعطيني جوالك
ليلين: لا والله؟؟ تعال كفخني وخذه أحسن؟؟
نضال: والله أسويها
ليلن: عادي مو بعيد عنك ..
نضال: ياالله انتي من يوم وصلنا الشرقية وانتي تتناقرين معي؟؟
ليلين: والله مالي دخل انت الي دوم تبدأ ..
نضال: أقول ليلين؟؟
ليلين: نعم؟؟
نضال: عطيني الجوال حد والنفس راضية عليك
ليلين: مااااااااااااااااااا أبغى .. أول تعلمني اش تبي فيه؟؟
نضال: اش أبي فيه يعني؟؟ أبغى أشوف اش عندك
ليلين: وانت اشعليك أنا اش عندي؟؟
نضال: ليلين ليه تاخذين الموضوع بحساسية زايدة؟؟
ليلين: ما فهمت!!
نضال وهو يبي يقهرها : أنا بس أبغى أشوف إذا عندك مسجات حلوة
ليلين:ليه يعني؟؟
نضال: ما أبعلمك بتزعلين
ليلين بشهقة: تبي ترسلها لمريوم؟؟ تخسى وتعقب انت وهي ..
نزلت دموع ليلين الي ما استحملت نضال وطلعت وراحت لغرفة أثير ..
*&^^&*
في غرفة أثير ..
قبل لا تدخل ليلين مسحت دموعها ...
أثير: هلاااااااااا والله .. حيا الله الزين الي غارق بالعسل
ليلين بضحكة باهتة: هه أي عسل والي يعافيك
أمل: أفاااااااااااا.. لايكون الطحش مزعلك؟؟
أثير: لا تقولين عنه طحش
أمل: انتي خير تدافعين؟؟ زوجها وأخوي انتي نعم؟؟
أثير: لا والله عيوني هذا من حلفائي الي منعوا أهلي يزوجوني غصب
أمل:هههههههههههههه
أثير: ههههههههههههههههه
انتبهوا البنات لليلين الي بدت تشاهق..
أثير قربت عندها : ليلين حياتي اشفيك؟؟
ليلين : أنا .. أنا أبغى .. أبغى .. استغفر الله .. أموووووت ..
وارتمت بحضن أثير وأمل صارت تبكي على ليلين ..
ليلين وهي تمسح دموعها: آسفة .. اسمحولي .. ما قصدي أعكر عليكم
أمل: يوووووه لولي .. اش هالكلام؟؟
ليلين: أنا تعباااااااااانة .. خلاص تعبانة
أثير: وه... فيني ولا فيك يا بنت العم ..
ليلين: بعيد عنك وفي عدوينك
أثير: حبيبتي ليلين احكي
ليلين بدموع جامدة: هههههههههههه .. اش أحكي واش أخلي؟؟
أمل: ليلين والي يعافيك مو حلو شكلك وانتي جدية
ليلين: آآآآآآآآآه يا بنات .. الوليد ضمنلي إني مارح أندم لأني حبيت نضال .. لكن أنا ندمانه قد شعر راسي .. وقامت تبكي وتشاهق وهي تتكلم.. أشوفها ساكنه معنا بالبيت .. معذبني فيها.. كل ما قلت شي يقول مريم.. أخذت عقله.. سحرته.. مو قادرة أعيش يوم واحد بدون ما يطريها قدامي.. تصدقون يا بنات إني طلبت الطلاق ثلاث مرات؟؟
البنات شهقن
ليلين: ثلاث مراااااات.. على عدد الشهور الي عشتها معاه .. متعلق فيها يا أثير .. متعلق فيهااااااااااا .. يكرهني .. والله العظيم قالها لي يا أمل.. قال أكرهك .. طيب هو الي تقدملي .. أنا ما جبرته يخطبني .. ما فرضت نفسي عليه.. متعلق فيها .. ما يشوف الدنيا بدونها .. يحبها .. مااا يستغني عن اسمها .. آآآآآه.. الله ياخذني يارب وأفتك من الهم .. آخر هالهم كان اليوم.. آخرها اليوم .. يبي جوالي يفتش فيه مسجات يرسلها لمريم .. أكره حياتي معاه.. أنا معلقة يا بنات .. معلقة.. أنا ما طلبت شي.. لايحبني .. شكراً مستغنين عن الحب.. بس لا يعذبني.. لا يطريها قدامي .. أكره حياتي معاااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
وصارت تمسك راسها وتبكي .. وأثير حاولت تهديها لكن ليلين جرت على جناحها..
ولما تطمنت إن نضال مو فيه راحت على سريرها وناااااااااااامت ..
*&^^&*
في غرفة أثير :.
أمل: الله ياخذه .. كانه بيعذبها ليه أخذها؟؟
أثير: حرام تدعين عليه.. أنا أبغى أفهم ليه ما يقولها ويريحها؟؟
أمل: يخاف ينصدم بليلين مثل صدمته بمريم
أثير: والله ليلين فرق عن مريم.. وش جاب لجاب؟؟
أمل: آآآآآآآآآه .. الله ياخذ الرجال ما عدا الوليد وأبوي ووسيم
أثير:ههههه وخطيبي المستقبلي
أمل:هههههههههههه
أثير: إلا أمل؟؟أنا ما لحقت على قصة نضال مع مريم كامله .. خبريني بها؟؟
أمل: آآآآه يقولون يا ستي .. هذا نضال حب مريم ومريم حبت نضال أو على الأقل كذا يظنون ... كانوا أحلى من روميو وجولييت وقيس وليلى وعنتر وعبله وجميل وبثينة وشلتهم .. المهم .. طبعاً نضال اعترف لمريم بهالحب .. وظل يضحي عشانها بكل شي.. بكل شي ممكن تتصورينه .. بس طبعاً إلا أهله.. وهي استغلت هالحب بكل شكل تتصورينه.. لدرجة إنه الكل كانوا متوهمين إنها تحبه.. ما يدرون إنها حيه .. المهم.. مع مرور الأيام من وقاحة هالبنت صارت تطلبه فلوس.. وهو أبد ما كان يبخل أو يسأل ليه؟؟ بالعكس كان باسط مره.. في مره من المرات كان يتمشى وشاف مريم ومعاها واحد .. كانت كاشفة وشوي وتنط بحضنه.. المهم والظاهر إنها كانت تعزم هالمنتف بفلوس نضال..رجع عالبيت .. وظل يراقبها فتره وشاف رجال يكلمها عند مدخل الفيلا .. طبعاً هو عصب وراح كفخ الرجال.. مريم ضربته .. وقالتله كلام زي السم .. ووضحتله إنها تكرهه مو بس ما تحبه تكررررررهه.. ومرت الأيام ونضال يتحسر عليها حتى وصل اليوم الي كانت مريم بتقتل نضال
أثير بهاللحظة شهقت: شوف بنت اللذين
أمل: سحبت سكينها من المطبخ وراحت طعنته .. الطعنه جت قريبه من القلب بس ربك ستر يا بنت الناس ولا كان الحين في المقبرة.. ماحد عرف بالسالفة غير الوليد وأنا ونضال ووسن .. لما هزأناها .. قالت إنها تكرهه ولازم تتخلص منه لأنه ضرب حبيبها
أثير: سخيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييفة
أمل: وبس يا طويلة العمر لما نقلنا الحكي لنضال جاله انهيار .. وظل فترة منعزل بس آخر شي الوليد طلعه من هالعزلة وعشان كذا نضال متعلق بالوليد ولو يقوله طب بالبحر بيطب وهو مغمض.. ومريم كرهها من ذيك اللحظة .. وحنا أخفينا الموضوع عشان لا يتطور
أثير: لعااااااااااااااااانة فيها ؟؟ مو طبيعية .. ما كشفتوا عليها؟؟ لا يكون البنت مجنونة؟؟ والله ما يسوي سواتها إلا المجانين .. بس حرام يحزن نضال.. والله البنت مو بطبيعية.. وين عايشين حنا؟؟ بلندن؟؟ جعلها الموت قولي آمين
أمل: آمين
أثير: وليلين هي الي طاحت براسها؟؟
أمل: مثل ما تشوفين
أثير: حرام والله ليلين ما تستاهل .. الكل يحبها ..
أمل: آآآآآآآآآآآآآآه من الحريم لا خططن
أثير: اشرايك نسوي فيها خير ونخبرها؟؟
أمل: لالالالالالالالالالا.. تبين نضال يذبحني؟؟
أثير: ايه والله صادقة
*&^^&*
في جناح نضال وليلين :.
نضال دخل الغرفة حصلها بااااااااااااااااردة وظلاااام ومافي غير أبجورة نورها خفييييييف مفتوحة ... جلس على السرير عند ليلين حصلها تبكي وهي نايمة ..تبكي بدموع حاارة .. ومسحلها دموعها مره .. بس هي ظلت تنزل .. نضال ماحب يصحيها .. بس باسها ع راسها وقام وهو يسب ويلعن في نفسه ..
ليلين حست إنه فيه أحد بالغرفة وقامت فتحت عيونها بتعب حصلت نضال يبدل ملابسه .. قامت من النوم تعباااااااااانة مره ..
نضال: ليلين؟
ليلين: نعم؟
نضال: ...زعلانة؟؟
ليلين: هه وليه أزعل ؟؟ اثنين ويحبون بعض أنا خير؟؟
نضال:..........................

دخلت ليلين للحمام وتحممت وحطت الكريمات الي اعتادت تستخدمها .. ولبست ملابسها وخرجت.. كانت لابسه تنورة ميدي لونها تفاحي وقميص أبيض بكم فرنسي.. وشعرها مثل ماهو بس لمته ونازل منه خصل .. ورفعت غرتها بشباصه صغيرونة لونها تفاحي .. حطت مرطب وردي غامق شوي.. ورسمت عيونها وطالعة تخبببببببببل.. وأصلاً نضال من شافها تنح فيها .. وطالعة من الغرفة الا ونضال يكلمها:.
نضال: على وين؟
ليلين: بروح أي مكان
نضال: وين يعني أي مكان؟؟
ليلين: يعني أي مكان .. ولا بروح أتسمم جوعانه
نضال: ليه تتكلمين عن نفسك بهالطريقة؟
ليلين: لأني كارهة نفسي .. تشاو
نضال: هه تشاو
طلعت ليلين من غير ما تسمع رده .. نزلت وحصلت بالصالة خالاتها متجمعين تحت ويسولفون ويضحكون .. ابتسمت ابتسامه باردة .. وراحت للمطبخ .. حاولت تاكل شي .. بس كل الي قدرت عليه كان سلطة فواكه .. وجلست تسويها .. وقطعت كل أنواع الفواكه الموجودة : كيوي, فراولة, ليمون, تفاح أحمر وأخضر, موز, كرز, جوافة,والعصير الي صبته كان عصير فراولة.. وكانت تبغى تطلع من المطبخ الا وطرررررررررررررررررراخ.. صدمت في فيصل
فيصل: أوبس.. آسف معليش
ليلين انكبت فوقها السلطة كلللللللللها .. وانعدمت ملابسها
ليلين:هههههههههههههههههههه لا ما عليك حصل خير ..
فيصل صد عنها : ييييييي.. لا تقولين لأحد إني كنت هنا والله يذبحوني قسم بنات هذا..
ليلين:ههههههههههههههههههه.. ولا يهمك
فيصل: هه والله من خف العقل
ليلين: أعقلهم والله
فيصل: أقول ليلين؟
ليلين: سم
فيصل: ههههههههه السلطة متى سويتيها؟؟
ليلين: هههههههه قبل شوي
فيصل: يووه.. وربي آسف ما انتبهت لك
ليلين: عادي مو مشكله حصل خير عن إذنك
طلعت ليلين لفوق عشان تبدل ثيابها .. وأول ما دخلت حصلت نضال على نفس الوضعية..
نضال: الله الله الله اش هذا؟؟
ليلين: انكبت علي السلطة
نضال كتم ضحكة: أوه أوه أوه.. حصل خير
ليلين:..........................
نضال: وش صار؟؟
ليلين: صدمت بفيصل أنا طالعة وهو داخل
نضال: نــــــــــــــــــــعـــــــــــم؟؟
ليلين: مثل ما سمعت بعدين صدفة
نضال: وحضرتك عادي؟؟
ليلين: يا ربي ترحمني .. أنا اش سويت؟؟
نضال: ................
ليلين: شفت؟؟ مو ذنبي إذا عيال العائلة متخلفين
بدلت لبسها بلبس ثاني وردي وتفاحي وطلعت من دون ما يكلمها نضال .. كانت لابسة هالمره تنورة وردي وبلوزة فرنسية لونها تفاحي .. نزلت مره ثانيه علشان تعيد السلطة .. وتفاجئت بسلطة نفس حقتها .. مو مره يعني بس تشبهها وجنبها مكتوب ورقة:.
------------------------------
آآآسفة والله ماانتبهت لك وانتي طالعة
وهذا أنا سويت وحده ثانية ^_^
وربي آسفة ياليلين ..
ترى حتى سلطتي طعمة
أختك:. أثير ..
ملاحظة: استوعبي مين الي صدمك عشان تعرفين من مين
-------------------------------
ضحكت ليلن على الموقف والرسالة وأكيد عرفت إنه فيصلوه .. وآخر شي ذاقت السلطة وكان طعمها خياااااااااااااااااااااااااال .. لذيييييييييييذة مووووووووت ..
فاجأها صوت من الخلف ..
..........: بالعافية ..
ليلين: نضال؟؟
نضال: اشفيك؟؟
ليلين: لا ولا شي عادي
كان في فم ليلين فراولة .. كان النص جوا فمها والنص الثاني برا .. قام نضال قرب من ليلن وأكل النص الي برا ..
ليلين: نضال مو وقته .. وين حنا قاعدين؟؟
نضال: طيب بالجناح انتي ما تبين تحاكيني
انتبهت ليلين لنظرات الشغالات الي جالسات يتأملن الرومانسية ويبتسمن ابتسامات حالمة
ليلين: وانتوا تطالعون بشو؟؟ يلا كل وحده على شغلها
نضال: أمووووووووت ع المعصبين
ليلين: موت على نفسك .. ولو سمحت نضال شوف شلون الشغالات يتأملننا
نضال: آآآآآآآآآآآآآخ .. والله ما ينعرف لك يا بنت الخاله ..
وبهاللحظة سمع رنة جواله ..
نضال: ألوووو؟؟ هلا والله .. ايه .. أكيد.. لا مو اليوم .. لالا خلاص.. مو لا قي رابع بلوت؟؟ .. وأنا اش دخلني؟.. لالا .. بظل بالبيت.. مع مرتي مع منو يعني.؟ ok باي
قفل نضال جواله
نضال: شفتي .. أجلنا البلوت لعيونك
ليلين: طيب إذا تبي روح ترى عادي
نضال: ليلين والله خلاص آسف
ليلين: انت تدري إنك عليتني ويا هالكلمة؟؟
نضال:ههههههههههه .. طيب اش اسوي؟؟ آسف
ليلين: لا تتأسف مارح يصير شي
نضال: آآآآآآآآآآآآآآآآسف
ليلين ماردت عليه لكن هو ظل ينقز وراها وهي تسوي العشا بالمطبخ وكل ما لفت قال : آسف .. وزهقت منه ع الآآآآآآآآآآآآآآآآآخر
ليلين: وبعدين معاك؟؟ الحين إفرض بنت من البنات دخلت؟؟
نضال: واش يعني؟؟
ليلين: هذا قسم بنات
نضال: طيب آسف
ليلين: نضال والي يعافيك بعدين
نضال: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآسف
ليلين: مسامحتك روح
نضال: من قلب؟؟
ليلين: والله العظيم مسامحتك بس اطلع
نضال: يلا طالع
طلع نضال وليلين خلاااااااااااااااااااااااااااص وصلت حدها .. نادت وحده من البنات وقالتلها تكمل عنها وإنها هي تعبانة وبتطلع تنام
طلعت ليلين للجناح وحصلت المكان فاضي مافي أحد .. راحت لدولاب الملابس اختارت طقم حلو بني وبيج يجنن .. وراحت تحممت .. ولما طلعت حصلت نضال جالس على السرير ويدخل يده بشعره كذا مره.. وبعد ما شافها فتح أزارير الثوب العلوية .. وصار يتأملها .. هي خجلت وراحت للتسريحة وسرحت شعرها ولمته ذيل حصان.. وحست إن نضال ما رفع عينه من عليها .. لكن ما عطته وجه.. بعد شوي.. نغمة رسالة بجوال ليلين.. قامت عند الجوال بكل هدوووووء وفتحت الرسالة :.
-----------------------------------
|| ســـــــــؤالأخيـــــــــــر ||
تخيــــــــل إنــي مريــــضومــالي علآج إلابعســلشفــاايفـكــوش تسوي؟؟تتركنــي أمـــوت ؟
المرسل: حارس قلوب العذارى
----------------------------------
كانت الرسالة من نضال .. وليلين قلب وجهها ألواااااان من الخجل .. لأن الرسالة محرجة .. والمشكلة إنه معها بنفس الغرفة وجالس يتأملها .. ولما شافها خجلانة كتم ضحكة .. وشوي إلا وجواله يرن ينغمة رسالة :. وكانت من ليلين
---------------------------------
أحـاول أخـفي [أحسـاسي]
ولـكن بـ العشـق { مفـضوح }
تشـوف الفرحـة في عـينيوأحبك بـ العقل و [ الــروح ]
المرسل: كلك إحساس
----------------------------------
طبعاً نضال ابتسم ابتسامة ما تقدرون تتخيلونها .. وكان جذاااااااااب مووووت.. قام طالع فيها وضحك .. وهي طالت فيه وبادلته هالضحكة.. قام عندها .. وتقرب منها وباسها ..
وابتدت رحلة جديدة
يتمنون اثنيناتهم تكون بدوووون آلام
لأن المشوار صعب
والدرب طويلة ..
*&^^&*
بعد ما أذن العشا
ليلين: يلا قوم تحمم عشان تصلي العشا
نضال: أمري لله (وقام من السرير)
ليلين: وأنا بعد بروح أتحمم .. في غرفة أثير
نضال: لااااء ما تطلعين من الغرفة
ليلين: أبغى أصلي
نضال: خلاص انتظريني أطلع من الحمام وادخلي انتي
ليلين: طيب أنتظرك
دخل نضال للحمام وتحمم وطلع .. وحط من عطره الي تعشقه ليلين .. وليلين بدورها دخلت تحممت بسرعة .. لبست بنطلون سماوي و بلوزة وردي فاتح
وحطت من عطر فار واي .. كانت ريحته تخببببل .. تقرب منها نضال وحوطها بذراعه
ليلين: نضال والي يعافيك أبي أصلي
نضال:............................................. ........
ليلين: نضااااال لسا متروشين من ساع
نضال: يوووووووه طيب
بعد عنها نضال وطلع للصلاة .. وليلين صلت وطوت سجادتها بعد ما شكرت الله مليون مره لأن الحال تعدل ولو شوي .. هذا طبعه نضال يجرح .. ويرد يصالح .. ويعيد نفس الجرح ويداويه.. وبكذا تستمر الحياة بينهم .. دايم هو الي يبدأ بالجرح .. وهو الي يبدأ بالأسف .. وليلين ساكته وتتحمل لأنه حبيبها قبل يكون زوجها .. وأبد ما تتخيل حياتها من دون نضال ..
طلعت ليلين من غرفتها وهي رايحة لغرفة أثير .. بس ما حصلت البنات وعرفت إنهم نزلوا للأسفل ..
نزلت ليلين وكانت متشيكة ع الآخر ... لابسه سماوي بنطلون وبلوزه أكمامها كت لونها وردي فاتح.. وروج وردي خفييييييييف .. وطلعت .. أول ما نزلت حصلت الكل موجودين .. كل الخالات ومعهم الجدة والبنات موجودين بعد .. دخلت ليلين
ليلين: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نوار: هذي هي ليلين .. يلا اسألوها
ليلين وهي تجلس: عن؟؟
وسن: عن نضال
ليلين : وه وه وه .. لاتتغزلون وأنا بينكم
الكل: ههههههههههههههههههههههههههه
الجدة (شريفة): عيب يا بنت وش ذا؟؟
ليلين: هم الي بدأو يا جدة مو أنا
نوار: أقول بغينا نسألك عن نضال
ليلين: وشفيه ؟؟
نوار: عنده ***وكة ولا لا؟؟
ليلين:هههههههههههههههههههه ولووووووووو؟؟
وسن: هههههه لأننا سمعنا نغمته الي بجوالك
الكل:هههههههههههههههههههه
ليلين: ههههههههههه ووين سمعتوها؟؟
مريم: لما كان نضال يتصل عليك وانتي بيننا أمس
نوار: هذا يدل على إنه مملوح
ليلين: وه وه وه .. انتي خالته بس كمان ما يصير لا تتغزلن
شريفة: بس ووجع
ليلين: هههههههههههههههه جدة حنا نتناقش وبس
شريفة: تناقشوا فيك عفاريت
ليلين: وه بسم الله علي .. أقول جدة

شريفة: هااااه؟؟
ليلين: لا عاد تحطين من هذا الكريم ريحته خايسه
الكل:هههههههههههههههههههههههه
شريفة: هههه يعني وحده بوحده يا بنت نوره؟؟
ليلين: ولووووووووووووووووووووووو ما أرضى تاخذين ذنوبي يا جدة
الكل:ههههههههههههههههههههههههه
نوار:أقول ليلين؟؟
ليلين: عنوني؟
نوار: شكلك خياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااال
ليلين: احم احم شكراً ما عليك زود ياالغالية
أثير: شششششششششش اسمعوا
الكل: ايش؟؟
أثير: ليلين تمدح خالتي نوار
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههه
ليلين: أقول أثير؟؟
أثير: هااااه
ليلين: وجعاااااه .. ضحكتي بليا ضرووووس
نوار: هههههههههههههه
جوري: يا خاله خاله خاله
نوار: نعم نعم نعم
ليلين: مو انتي تقصد خالتي بدور
بدور: هههههههههههههه أحسن
نوار: ليلين شت أب
ليلين: هههههههههههههههه طيب
جوري: خاله بدور كلمي أمي تقص شعري
ليلين: واش تقصين فيه يا حسره؟؟ مقصوص من يوم زواجي
جوري: بس طول
ليلين: ايه خليك مرة سنعة وربي شعرك
نوار:ههههههههههههه عدااااااال شوفوا من يتكلم بس ؟؟
ليلين:هههههههههه لا أنا خلاص متزوجة
بدور: صح .. وانتي يا جوري إذا تزوجتي قصيه
جوري: وه وه وه .. شكلي ما رح أقصه .. ليه في أحد تقدم يا حسرة؟؟
الجدة:بس يا قليلة الخاتمة
جوري:ههههههههههههه طيب هذا الواقع
أمل: وأنا يمه أبغى أقص شعري تزوجت خلاص
بدور: وبلا إن شاء الله
ليلين: أقول حراااااااااااااام عليك شعرك يجنن طويل وناعم
أمل: حتى أخوك مو راضي يخليني أقصه
ليلين:ههههههههههههههه حلاااال فيك
نوار: ليلين؟
ليلين:هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
نوار: وجعااااااااااااااااااااه .. أبيك تضبطين بنتي مريوم للزواج الجاي مو برايحين عند كوافيرات وهم
ليلين: تم يا خالتي من عيووووني
مريم باحتجاج: يمه؟
نوار: والله على جثتي ما تطبين مشغل
مريم: زين زين يمه ما أحبك
نوار: وع ماعاد إلا حبك
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههه
هذاك المار قدامي وله نظرات قتــــــــــــالةله ***وكتن حلوة بأقصى الوجه مرتسمـة
ليلين: هذا جوالي؟؟
نوار:والله ما أدري من أبو ***وكة
ليلين:هههههههههههههههههههههههه
وسن: ليلين أمانه لا تردين خلينا نسمعها كاملة
ليلين: أوكيشنحرمني النوم في ليلي ، حرمني النوم عقبالهيحس الشوق في صدره ذبحه وزاد في همــهأحب أمه ، أحب عمه ، أحب جده ، وأحب خالهأموت بنظرة عيونه وأعشق كل حروف اسمــــهأحب جدهِ ، وأحب هزله ، أذوب وحالتي حالهوإذا يطروه قدامــــــــي أحس بداخلي صدمةذبحني بكثر ما اشتاقه ، ذبحني بكثرة أشغالهشغلني ، جنن قليبي ، فصلني من على الخدمهيا ليت أقدر أصيـــــر بيوم شيّن دايم قبالــــــهوراه بكل مكان يروح شيّن غالــي يهمـــــــهيا ليتني ساعةٍ بيده ، أو أرقامــن بجوالــــــهيطقطقني على كيفه ، ولا أحفظ سوى رقمــهأنا ادري انه يعانـــي ، وأدري صعب أحوالهقلبي ما يطاوعنـــــي يبي دايــم اهو يمهأنا ما يهمني ربعه ، وعذالـــــــي وعذالهاحبه بكل جنون الحب والإحساس والذمهصحيح انه يكذبني ، وظنونه على بالهلكني بعلمه كيف هو دمي وأنا دمـــهيقول اني أنا أنسى ،، فال الله ولا فالهلو بنسى أن نفسي ، ما انسى أبد رسمهيا قلبي شوفلي حلٍ بحبن صار لي علـةيا إما تجيبه لعندي ، وإلا اطلبه من أمه ..
الكل: ياهوووووووووووووووووووووووه
ليلين: ألو؟
نضال: وينك ما تردين؟؟
ليلين: انشغلت
نضال: طيب وينك؟؟
ليلين: بالبيت وين يعني؟
نضال: أقصد وينك بالبيت؟
ليلين: جالسه مع الحريم
نضال: من عندك؟؟
ليلين: كلللل العائلة
نضال: اش تسوون؟؟ اجتماع لمناقشة قضايا الأمه؟؟
ليلين: ولوووو نعجبك.. أقو اش بغيت؟؟
نضال: بغيتك
ليلين: اش تبي فيني؟
نضال: والله ما أعرف اش يبي الزوج من زوجته؟؟
ليلين: نضال مو وقته .. أنا مع خالاتي
نضال: يصبرن خالاتك لكن أنا لا
ليلين: نضاااااااااااااااااااال
نوار:ههههههههههههههه
ليلين هيه انتي وعمى .. لا تتسمعين
نوار:ههههههههههههههههه صوتك واضح
نضال: من تكلمين؟
ليلين: خالتي نوار
نضال: افتحي سبيكر
ليلين: لاء البنات هنا
نضال بخبث: تغاريييييييييين؟؟
ليلين:ههههههه طيب يلا فتحته
نضال: خالتي نوار؟
نوار: هاه
نضال: ووجع .. ابعدي عن مرتي ما أرضى عليها هذي حبيبة القلب وملكة الفؤاد
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
ليلين وجهها قلب ألواااان وكانت تفكر إنه بس كذا قدام الناس
ليلين: نضال؟؟ والله إنك خايس
نضال: نعم؟؟ زوجتي وأتغزل براحتي
ليلين: بالغرفة مو هنا
أثير: ياهووووووووووووووه ارحمونا حنا عزابية
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
نضال:ههههههههههه ما سكرتي السبيكر؟
ليلين: يوووه نسيت خخخخخخخخ
سكرته
نضال: يلا لا تطولين أنتظرك
ليلين: زين دقايق وأجيك
نضال: أنتظرررررررررررررر
ليلين قفلت الجوال وجلست تتأملهم وهم يطالعونها بنظرات حالمه وضاحكة وفرحانه ومقهورة(مريوم) وغاضبه الي هي الجدة
شريفة: والله إنك فاصخة الحيا
ليلين: ــــــــــــه>> شهقت .. وأنا اش سويت؟؟
شريفة: يتغزل فيك قدام خلق الله؟؟
ليلين: والله هو ونوار يتشاكلون أنا اش دخلني؟؟
شريفة: أنا ما قلتلك لا عاد أشوف هالبنطلونات؟؟
ليلين: يا جدة يا حبوبة .. انتي ما تبين لا تلبسين أما أنا نوووو ما أقدر أتحرك بدونهاااا
شريفة: من قل عقلك
ليلين: يه يه يه ليه كذا جالسة تمدحيني من أول ما دخلت؟؟
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
مريم: لأنها ما تحبك
نوار طالعت في مريوم بنظرة خلتها تعرف إن الله حق
لمار: ايه صح.. ترى ماااافي أحد يحبك >> قالتها بمزح بس قاصدتها
ليلين لمعت بعينها دموع ماحد لاحظها غير أمنية الي كانت سااااكتة
شريفة: والله إن ليلين أغلاكم يالبنات .. يا زينها ويا ملحها
ليلين: احم احم
لمار ومريوم ماااااتوا قهر..
الكل:ياهوووووووووووووووووووووه
ليلين بغنج طبيعي: هههههههههههههههههههههه
وللمره الثانية مااااتوا قهر من ضحكتها الحلوة الدلوعة
نوار: وه فديت الضحكة
ليلين: أقول خاله؟؟
بدور وفايزة وفاطمة ونوار: نعم؟
الكل:ههههههههههههههههههههههههه
ليلين:ههههههه أقصد نوار
نوار: هلا
ليلين: انتي اش عندك تمدحين اليوم؟؟ وراك مصيبه
نوار:ههههههههههههههههههههه لا والله اشتهيت أمدح حد
ليلين: عندك أثير اسم الله عليها .. لا إله إلا الله .. جماااال يذبح ويسدح
الكل:هههههههههههههههههههههههههه
نوار: أقول أثير؟؟
أثير: نعم يا عنون أثير
نوار: ههههههههههههه ليه ما نخطبك لفيصل؟؟ وين العنود تسمعنا نخطب لولدها
أثير: وععععععععععععععععععععع ليه خلصوا الرجال؟
فايزة: وه تحمدين ربك إذا خطبك فيصل
أثير: يمه
فايزة: وأنا الصادقة .. رجال مثل الوليد
أمل: احم احم .. زوجي مضرب الأمثال
نوار:هههههههههههههههههه احتكار
ليلين: يلا أنا طالعة الي يبيني أنا بغرفتي
نوار: هاه رايحة لحبيب القلب؟
ليلين: اشهدي يا جدة إنها هي الي تفسدني
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
طلعت ليلين للغرفة ودخلت حصلت نضال متمدد على السرير
نضال: ما بغيتي؟؟
ليلين: ......................
نضال: يلا أبي أنام
ليلين: ليه دجاج؟؟ تو الساعة 9
نضال: والله دجاج؟؟ بقر ؟؟ بط أنا أبي أنااااااااااام
ليلين: نام بروحك مابي أنام
نضال: يلا عاد ليلين لا تبيخينها
ليلين: نضااااااااااااااااال
نضال: هاه؟؟ حقي ولا لا؟
ليلين: قبل العشا أخذت حقك وزيادة
نضال:هههههههههه ما شبعت
ليلين: مفجوووع من يومك
نضال: أقوووول
ليلين: هاااااااه؟
نضال: لا تخليني أرقعك كف يعدل خشتك
ليلين: مشكلتك إنك عصبي
نضال: أدري
ليلين: زين إنك عرفت
نضال:أقول لا تخليني من جد أكفخك
ليلين: نضال عمى أسلوبك ينرفز
نضال: طيب يلا تعالي
ليلين: بروح أبدل
نضال: البسي الروب الأسود
ليلين انحرجت من تعليقه وهو بعد انحرج من نفسه .. وراحت بدلت ولبست روبها الأسود .. كان ناااااااااااااعم موووووووووووت .. وما فيه ولا شي .. وحطت مرطب وردي غامق شوي .. همممم بلون الكرز تقريباً.. وشعرها كيرلي ..
نضال فتح عيونه ع الآآآآآآآآآآآخر
ليلين: اس كلام؟
نضال:ههههههه .. لا ولا شي .. بس .. ويبلع ريقه.. بس حلوة .. اليوم
ليلين: ني ني ني .. أنا كل يوم حلوة
نضال: ولووووووووو
ليلين: نضال؟؟
نضال: نعم؟
ليلين: همممم .. يمكن قرب الوقت الي أسألك فيه
نضال: تسأليني عن شو؟
ليلين: عن مشاعرك
نضال: ..........................................
ليلن: براحتك .. متى ما حبيت خبرني
نضال: طيب يلا تعالي ننام
ليلين: همممم طيب ممكن أطلبك طلب؟
نضال: عيوني
ليلين: أبي أروح السوق أشتري فستان .. تدري عاد زواج وسيم أخوك بعد أيام .. وأنا لسا ما تجهزت
نضال: ولووووو تامرين أمر
ليلين: مايامر عليك عدو
ناموا ليلين ونضال هالليلة بأحاسيس جديدة ومشاعر مختلفة:
نضال: كان خايف يبوح بأي لحظة ومبسوط للتفاهم الي بينهم اليوم
ليلين:حست بالملل من حبها الي كان من طرف واحد .. والي كل يوم يتجدد
*&^^&*
في جناح الوليد وأمل
الوليد: طيب أحبك شسوي؟؟
أمل بخجل: الولييييييييييييد
الوليد:هههههههههههههه خلاص خلاص توووبة
أمل: تدري الوليد؟
الوليد: هلا عنونه وروحه وقلبه ونور العين وحياة الروح؟
أمل: لما حبيتك كنت أفكر إنك تحب أثير
الوليد: طيب وأنا وأثير كنا نحب بعض جد
أمل: ــــــــه>> شهقت.. جد؟؟ ما حكتني الدوبه
الوليد: أنا أخبرك.. كل واحد فينا حب الثاني أكثر من نفسه .. وهنا كانت مشكلتنا .. كل واحد يبي هو الي يضحي .. وما عرفنا نتخذ قرارات .. ما اتفقنا.. وافترقنا.. وبس.. توته توته .. خلصت الحدوته
أمل: يؤ يؤ يؤ .. والله تحزن
الوليد: ترى للحين لها معزة .. يعني لا تفكريني كرهتها
أمل: نعم نعم نعم؟؟
الوليد: أف أف .. أشم ريحة غيرة؟؟
أمل:هههههههههه لا عادي .. هي عزيزة وأنا حبيبة ولا؟
الوليد:هههههههههههههههه ولوووووووووو
أمل:................
الوليد: يلا ننام؟؟
أمل: نام بلحااااااالك
الوليد بخبث: لا أخاف .. أبيك بحضني .. أو أنا بحضنك
أمل رمت عليه المخدة ..
*&^^&*
بغرفة أثير:.
أثير: طيب؟؟ .. لالا.. أكيد.. ياربيييي.. لا خلاص.. ما أتوقع.. وربي ما أقدر.. ههههه .. طيب.. أقول .. بعدين أكلمك. هذي ليلين وصلت .. طيب ضفيييي
ليلين قامت من النوم وتحممت وراحت لغرفة أثير..
ليلين: مساء الخير
أثير: مساء النور والسرور
ليلين: ممكن أجلس معك؟
أثير:ولووووووووووووووووو
ليلين: أثير؟
أثير وهي تقلب بالجوال: هلااااااااااااااااااا
ليلين: تصالحنا ..
أثير: ايه.. عرفت
ليلين: ............
أثير: تراك هبله ..والله لو يسوي فيني الي يسويه فيك لماعاد يشوف خشتي
ليلين: أحبــــــــــــــه.. تفهمين؟؟
أثير: ياالله.. تذكريني بالقصص الخيالية .. أيام السندريلا والجميلة والوحش
ليلين:............
أثير: ليلين حبيبتي .. ما لازم تتنازلين عن حقوقك لرجال
ليلين:هذا زوجي
أثير: إن شاء الله لو أبوك
ليلين: قلتلك أحبـــه.. مثلك يوم كنتي تحبين الوليد..
أثير:..................
ليلين: ايه نعم .. مثلك .. بس الفرق إن الوليد حبك .. وانتي ما حافظتي على حبكم
أثير: طيب بس نضال .. ما .. ما
ليلين: ششششششششششش.. على الأقل لي معزة ..
أثير: ليلين..
ليلين: شششششش.. كنت أبي أرتاح .. بس قلبتي علي المواجع
طلعت ليلين من الغرفة وسكرت الباب ورجعت للجناح .. تأملت نضال وهو نايم .. قربت منه .. وتأملته .. تقربت منه .. مسحت شعره.. وسرقت نفسها ودخلت باللحاف .. يمكن توصل له المعاناة الي تحسس فيها ..
*&^^&*
في نفس الزمان باختلاف المكان :.
مريم: وجدتي هذي خبله .. خربت الدقة
لمار: ايه والله
وسن: وش تتهامسون عليه؟؟
مريم: مالك دخل انتي نامي ..
وسن: طيب يلا ضفي وجهك انتي وهي .. أنا فيني النوووم
لمار: اشفيك تكلميني كذا؟؟
وسن: لأنك انضمتي لهالشريرة الس جنبك
مريم: زين زين نامي والي يعافيك
راحوا البنات لزاوية ما تسمعهم فيها وسن
مريم: لازم أخرب الي بينها هي ونضال
لمار: شفتيه وهو متجنن عليها؟؟ حبيبة القلب على قوله
مريم: ما عليك منه .. مغفل .. بس أنا براسي خطة
لمار: وش هي؟؟
مريم: أنا أخبرك
وبدت تحكيها ولمار تهز راسها بإيجابية للخطة الي سمعتها
لمار: ومتى؟؟
مريم: بعد يومين
لمار: بزواج وسن ووسيم؟؟
مريم: ايه بالتماااااااااااااااااام
لمار: لا أحسن بعدها بيومين
مريم: ليه؟؟ أنا مستعجلة
لمار: يا ربي.. لازم بعد يومين عشان يكون قدامنا وقت ..
مريم: طيب عادي .. ممكن بيوم الزواج
لمار: ياالعبيطة بعد يومين بنكون في المزرعة كلنا ويمديك تسوين الي تبين
مريم: طيب طيب خلاص رجيتينا
*&^^&*
في مكان آخر:
فيصل: يمه يمه يمه
العنود: مصمه نعم؟؟
فيصل: يمه بتزوج
العنود: بالله؟ كللللللللوش وهذي الساعة المباركة .. ومين سعيدة الحظ
فيصل: هههههههههه .. جوري بنت عمتي فايزة
العنود: جوري؟؟ والله وزينه هالبنت اشلون ما فكرت فيها من قبل؟؟
فيصل: عاد .. انتي مو اليوم تروحين تخطبين
العنود: والله أنا بصراحة مره أحبها هالجوري .. ومدامها هي الي بتاخذك .. عساه مبارك .. وإن شاء الله بكره أكلم فايزة..
فيصل يحب راس أمه: تسلمييييييييين يمه الله لا يخليني منك
وطلع فيصل لغرفته وهو يتذكر جوري والمواقف الي جمعتهم .. بما إنها بتصير زوجته .. راح يحاول يلاقي أي ذكرى بينهم ..
*&^^&*
في نفس الزمان باختلاف المكان
ملاك الي هي أخت أثيروجوري الصغيرة..
صبر أوصفها
ملاك: 15 سنة .. شعرها لونه أسود وبخصل فوشيا .. حلوة وبيضا تحب ولد عمتها اسمه عمر عمره 16 .. شعرها ولد.. وهو مره متعلق فيها ..
المهم.. نرجع للواقع :.
ملاك: عمر ؟
عمر: هاااااااااااااااه؟؟
ملاك: وجعااااااااه .. اسمها نعم
عمر: نعم؟؟
ملاك: ليه ما اشتريتلي مصاص؟؟

عمر: بزر انتي تاكلين مصاص؟؟
ملاك: مالك دخل .. والله إنك دب قطبي
عمر: عداااااال .. أصلاً أنا جسمي حلوو ومعضل
ملاك: ايه ايه هين
طبعاً ملاك كانت طاقه اللثمة وتسولف .. وهم عندهم عادي أصلاً.. لأن عمر ملك عليها من كان عمرهم 10 سنين .. لأن أبوها وأمه متفقين ..
*&^^&*
بعد مرور يومين .. اشترت ليلين فستان زواج وسيم ووسن .. وكل البنات .. الي هم أمل وأثير وليلين وجوري طقمن .. وملاك لبست فستان فوشيا على لون خصل شعرها ..
البنات كانوا لابسين برتقالي وأسود .. وكلهم نفس الموديل .. وماكياجهم كان واحد وخفييييييف مووووت أسود وبرتقالي وأبيض ..
أما بالنسبة للشعر كلهم بف وكيرلي ..
وكلهم طلعوا يجننووووووون لأنهم مطقمين .. وأشكالهم أخوات ... وكانوا عن جد خياااال خصوصاً جوري الي كانت قصتها مضبطة
أما ملاك .. ماكياجها فوشيا وأبيض .. وشعرها لور ..
مريم لبست فستان عودي .. وطلع يخببببل عليها وماكياجها كان ثقيل شوي ومخرب أنوثتها وشعرها كان مسشور ..
لمار: كانت لابسة أصفر.. وماكياجها أصفر وأسود >> إتحاد^_^.. وشعرها بف
زفوا العرسان
واتصل نضال على ليلين لكن خبرته إنها بترجع مع الوليد وأمل ..
وأصلاً نضال رجع بدري للبيت أول ماانزفوا العرسان لكن الحريم.. طولن بالقاعة..
بسيارة الوليد: ليلين وأمل وأثير ونوار
بسيارة فيصل: فايزة وجوري والعنود
بسيارة عناد: لمار ومريم وأم عناد وفاطمة
بعد ما وصلوا للبيت .. أول سيارة وصلت كانت سيارة الوليد وبعدها على طول سيارة عناد ..
أول شي دخلوا الي كانوا بسيارة الوليد.. نضال استقبل ليلين عند البوابة .. والبنات من شافوا نضال دخلوا للمجلس الي جنب الباب طوالي
الخط هو الباب والأسهم هو المجلس
______
><
نضال وهو فاتح ذراعاته بيضم ليلين: وحشتــيــنــي
ليلين استغربت: مين أنا؟
نضال بمزح: لا الي وراك
ليلين صدقت هالكلمة لأنه مستحيل نضال يشتاقلها .. قامت لفت على ورا .. وانصدمت.. يعني حتى مو قادر يخرس شوي لا يسمعه أحد؟؟ مو قادر ينتظرها تطلع وبعدين يروح يتغزل براحته؟؟
ليلين لما التفتت حصلت مريم قدامها.. ورجعت راسها لنضال الي حس بحركتها وطالع وراها .. وانعفس وجهه لما شاف مريم وراها .. وحس إنه خرب الدنيا .. ومسك ليلين مع ذراعها ..
ليلين عيونها لمعت بدموع جامدة ..
ليلين: مو قادر تنتظر الين ما أضف الغرفة؟؟
نضال: ليلين .. ليلين والله مو كذا
ليلين: وشو الي مو كذا؟؟ انت قلتها بلسااااااانك
نضال نزل راسه على تحت .. وليلين هزت راسها إنه مستحيل الي تسويه.. وجرت للجناح ..
*&^^&*
لحقها نضال ع الجناح جري ومريوم الدبا فهمت الي صار بينهم .. وابتسمت
أصلاً هي قليلة أدب كاشفه عن وجهها وشعرها>> حااااقدة حيييل
*&^^&*
في جناح نضال وليلين
ليلين دخلت غرفة التبديل تغير .. ونضال جلس ع السرير ينتظرها عشان يشرحلها الموقف السخيف الي حط نفسه فيه ... وبعد ما خلصت طلعت وكانت لابسه بيجاما .. وبدون ولا كلمة .. دخلت تحت اللحاف ونامت.. نضال راح لعندها وشال اللحاف عنها ..
ليلين: .....................
نضال: ليلين .. لازم تسمعيني
ليلين:........... أسمع شو؟؟
نضال: ليلين أنا.. أنا ما كان ..
ليلين: ما كان شو؟؟ أنا حاضرة الموقف من الأول للآخر .. مااا تقدر تنكر
نضال: كنت أستهبل معاك
ليلين: لا ما كنت تستهبل .. ولا ما عرفت تستهبل الا لما يكون وراي حبيبة القلب؟؟
نضال: لا تقولين كذا.. أنا ما كان قصدي .. بس إنتي تقولين مين أنا؟؟ أجل مين مريوم؟
ليلين: ياالله منك .. نضال عيب..عيب عليك .. استح على هالوجه .. ياخي حتى وانت تراضيني مو قادر تنساها ؟؟ إنت بصراحة .. خليني ساكته
نضال: لا قولي ليه سكتي؟؟
ليلين: طيب ممكن تبعد أبي أنام
نضال: لا مو ممكن
ليلين: طيب أنا رايحه .. أبنام في غرفة أثير
نضال: رجلك أكسرها إذا عتبتي برا الجناح
ليلين بعناد: طيب مو مشكله بنام في غرفة التبديل ..
جرت ليلين للغرفة قبل يلحقها نضال .. وقفلت الباب بالمفتاح .. وطالعت في الغرفة.. حصلت مفارش .. أخذت لحاف ومخدة .. ونامت.. ونضال جلس يدق الباب وهي ما فتحت اليييين ما تعب وراح على سريره ..
نضال فتح جواله وارسل لها هالرسالة:
-------------------------------
ليتني دم بوريدك أدخل القلب واشوفهل انا ساكنبوسطه او احد غيري لفاهليتني حبر بيدينك اقلب افكارك حروفاكتب اللي قدكتمته وما تبي غيرك يراهليتني ظل بنهارك ليتني بليلك طيوفاسهر الليلبخيالك واسمعك لا قلت اه
المرسل : حارس قلوب العذارى
----------------------------------
سمعت ليلين جوالها بنغمة الرسايل .. راحت فتحته وحصلت الرسالة
ومااااااتت من القهر.. حست إنه يتريق ..
قامت كتبت رسالة ورسلتها ..
*&^^&*
بعد ما رسل نضال الرسالة دخل الحمام وتحمم وطلع .. حصل :
-------------------------
الرسائل الواردة:
1
-----------------
فتحها وحصلها من ليلين:.
----------------------------------
مليت من شوفت عيونكوطاريـــكمعاد أبى قربك وقسوة عذابـــــــكبقول عيني مالها نظرةٍفــــــــــــيكعافت عيونك يوم طاحت اهدابـــكعفت المحبه والسبب هوتعالـــــيكتحسب مصيري مرتبط في جنابك
لو خيّروني بين مرّكوحالــــــــيكبختار مرك وأدمي جرح ٍسطابــك
لا عاد ترسللل مو فاضية وأبي أنام .. وبكره لا تدق الباب
لأني ما أحب الإزعاجات وأنا نايمة
المرسل: كلك إحساس
--------------------------------
نضال عصب موووت من الرسالة ورمى الجوال .. ليلين حست وضحكت.. قام نضال راح للسرير وناااااااااااام وهو معصصب من مريوم الخبلة الي في يوم من الأيام بيطلق ليلين بسببها.. وهو مو عارف إنه هو لو علمها بيرتاح من الهم .. لكن نضال يفكر كل البنات مثل مريوووووم ..
*&^^&*
أبو جوري: هاه يا بنتي وش رايك؟؟
جوري ضحكت بخجل
أبو جوري: عاد والله فيصل رجال ما ينعاب
جوري: خلص يبه الي تشوفه
أبو جوري: يعني موافقة؟
جوري: ايه يبه.. خلص موافقة
وقامت جوري ركض لغرفة أثير تخبرها .. وأبو جوري استلم الجوال بيخبر أبو فيصل .. بس تذكر إن الوقت متأخر.. قام قفل الجوال ونام ..
*&^^&*
جوري: أثير أثير أثير
أثير: هااااااااااااااااااااه؟؟
جوري: بااااركيلي فيصل خطبني
أثير قامت من السرير بسرعة
أثير: كذااااااااااااااااااااااااابة
جوري: جد والله
أثير: كلللللللللللللوش مبروووووك ألف مبروك
جوري: الله يبارك بعمرك ..
أثير: مين الي خبرك أبوي؟؟
جوري: ايه.. والله وجهي راح أحممممر
أثير: يانااااس ياهوووووه ترانا عزاااابية
جوري بجدية: أثير؟؟
أثير وهي تلعب بالجوال: هلاااا
جوري: وانتي؟
أثير: أنا شو؟
جوري: ما أبغى أتزوج قبلك
أثير: جوري لا تخليني أصكك بكف يعدل خشتك
جوري: ...... يعني مو بزعلانه؟
أثير: وه وه .. مره ماخذه فكره عني إني حقودة؟؟
جوري: ههههههههه لا مو كذا .. بس ريحتيني
قامت أثير ضمت جوري.. وبعدها خرجت جوري وراحت لغرفتا تناااام وهي تفكر بكل لحظة مرت مع فيصل.. تبي تعرف.. هو من أول كان يبيها ولا لا؟؟ وطبعاً الجواب : أكييييييييد يا جوري
*&^^&*
في هذا الجزء: بتنضم ثلاث شخصيات جديدة للقصة :
بس أعرفكم عليها ونكمل:
خال ليلين اسمه أبو أنس .. اسمه تركي .. زوجته ميته وعنده ثلاث أولاد :
أنس: أكبرهم : عمره 22 سنه .. وسيم مره وأسمراني وشعره أسود ونااااعم
..
زياد: عمره 21 .. صاحب فيصل الروح بالروح .. جذاااااب ورومانسي مثل عناد.. أسمر وشعره أسود وعيونه عسلي .. شخصيته تخبل مررررررره
عاصم: عمره 20 .. خاطب أمنية .. وسيم وحليو بس شعره بني وعيونه أسوووووووووود .. أبيض شوي مو مثل أخوانه
................
في الصباح:
أنس: يبه
تركي: هلا بولدي؟
أنس: يبه أنا قررت.. احمـ قررت أتزوج
تركي: ههههههههه لو كنت أمك كان قلت كللللللللللللوش
الكل:هههههههههههههههههه
أنس: هههههه بس ما سألتني منو يبه؟
تركي: هاه مين؟
أنس: أثير .. بنت خالتي فايزة
تركي: والنعم فيها .. خلاص إن شاء الله اليوم أكلم أبوها وأشوف
أنس: ايه تكفى يبه استعجل
زياد: ايه زين اشفيك مقروص؟؟ شوي شوي
أنس: انت شششششش لا تتكلم بمواضيع الكبار
زياد: ني ني ني .. ما تضحك
تركي: بس انت وياه .. اليوم إن شاء الله أخطبها من أبوها
أنس: الله يخليك لنا ذخر يبه
زياد: زين قوم حب راسه مو من بعيد
أنس بحرج قام وحب راس أبوه
تركي: ههههههههه والله ما معلمكم السنع إلا زياد
زياد: احم احم
عاصم: أحلى شي إن مو حرمه الي بتخطبلك ولا كان ما تزوجت الا بعد ما تهلك وينشف ريقك وانت خطبوني وزوجوني
الكل:هههههههههههههههه
تركي: وانت يبه يا زياد مو بناوي؟
زياد:لالالالالالالالا أنا كللله ولا الزواج
الكل: ليـــــــــــــــه؟
زياد: بس
عاصم: وأنا بيه اسألني
الكل:ههههههههههههه
تركي: وانت يا عويصم متى ناوي تتزوج؟؟
عاصم: والله لو الود ودي كان أمون هنا بالبيت
زياد: ويدلعها بعد؟؟
الكل:هههههههههههههههههه
عاصم بحرج: ني ني ني
تركي: خلاص إن شاء الله بس نزوج أنس .. نزوج عويصم..
عاصم: الحمد لله إني خاطب من زمان
زياد: حشا مو بشايف خير
عاصم: ماااااااااااالك دخل
زياد: يلا يبه أنا بروح مع فيصل
تركي: فمان الله يبه
أنس: وأنا بروح الغرفة ع النت
تركي: لا يا أنس انت روح خلص إجراءات المستشفى عشان نسوي الأشعة بدري
عاصم: أشعة شو يبه؟
تركي: أشعة لركبتي مو بقادر عليها
عاصم: سلامتك يبه
تركي: الله يسلمك
*&^^&*
خرج زياد وراح لفيصل وجلسوا يسولفون :
فيصل: اييييييييه صح نسيت أخبرك
زياد: شو؟
فيصل: احم..احم.. جوري وافقت علي
زياد: كذاااااااااااااااااااااااب
فيصل: والله
زياد: مبرووووووووووووك ألف ألف مبروك
فيصل: الله يبارك بعمرك وعقبالك
زياد: فال الله ولا فالك.. عاد انت تدري بسالفتي ما يحتاج
فيصل: الله يهداك بس
زياد: خلااااص.. حنا تناقشنا بهالموضوع أكثر من مره
فيصل: مثل ما تبي
زياد: يلا عاد لا تخرب الفرحة .. أنا عازمك على الغدا
فيصل: ماله داعي تتعب نفسك
زياد: ولوووووووووو أبي أفرح فيك يا بكري
فيصل:ههههههههههههههه خخخخخخخخخخ ههههههههه
*&^^&*
بجناح نضال وليلين :.
نضال كان نايم وباين إنه معصب .. وليلين شافت وجهه ابتسمت بعدين كشرت..
ليلين بنفسها: ياالله هذا الظاهر ما صلى الفجر .. أحسن براحته خل يتحلم بمريوم .. يييييييييه .. مشكلتي حنونة ههههههه
ليلين قربت من نضال وسحبت اللحاف عنه وهو قام .. راحت فتحت الأنوار وقفلت المكيف وفتحت المروحة وسحبت مخدته وضربته على راسه
ليلين: قوووووووووم صلي
نضال: ليلين عمى والله لأعطيك كف انقلعي
ليلين: أحسن بكيفك . بس مو مرجعة اللحاف والمخدة .. ومارح أقفل النور والباب ومااارح أفتح المكيف وماااااا رح أقفل المروحة ..
وراحت شافت نفسها للمرة الأخيرة في المرايه ونزلت .. وتركت كل شي على حاله ..
نضال مات قهر من حركتها .. وقام مجبر وراح تحمم .
نزلت ليلين لتحت وحصلت نوار والجدة..
ليلين: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الكل: وعليكم السلااااااااااااااام
نوار: هلا والله بالغالية هلا بليلين
ليلين: هلا فيك .. أحوالكم
الجدة: الحمد لله بخير يا بنيتي
ليلين حبت راس جدتها وراس نوار
الجدة: كلللللللللللللللوش
نوار: هههههههههه شالسالفة؟
الجدة: ليلين لبست تنورة
الكل:ههههههههههههههههههه
كانت ليلين لابسة تنورة ميدي عودي وقميص أبيض يجنننن.. وحاطة مرطب خفيف وردي غامق ..
شريفة: وين رجلك؟
ليلين: صحيته بس لسا بيتحمم أعتقد
نوار: ايه زين روحي افطري
ليلين: لا الحمد لله قبل شوي أكلت جالاكسي
نوار: فطور جالاكسي؟
ليلين: ههههههه والله شبعانه يا خاله
نوار: بالعافية
شريفة: هاه يا بنتي ما قررتي وش بتدخلين تخصص؟
نوار: أكيد انجليزي مثل نضال
ليلين:هههههههه هذا الي أفكر فيه حالياً
نوار:آهاا الله يوفقك يا رب
نضال: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الكل: وعليكم السلاااااااام أهلييييين
دخل نضال وحب راس جدته وناظر بليلين بقهر وهي أرخت راسها بعد ما ابتسمت ابتسامة ماعرف نضال معناها ..
نوار: له له له ليه تسلم على جدتك وأنا لا؟
نضال:هههههههههه خلاص ولا تزعلين
حب راس خالته وجلس جنب ليلين .. وشبك يده بيدها .. ليلين انقهرت وسحبت يدها من يده وتكتفت
نوار: أقول نضال؟
نضال بتعب:: عيونه؟
نوار: تسلم عيونك .. بكره رايحين المزرعة بإذن الله نبيك إنت وليلين معنا
نضال بخبث: ولوووو خلي ليلين تقول إنها تبي تروح المزرعة وأنا أوديها لو بأمريكا ..
نوار:هههههههههه يا عيني يا عيني
شريفة: ووجع.. لا والله قوم حب خدها ليش جالس؟؟
نضال وهو يحك راسه: ههههههه والله ودي بس ..
شريفة: وعمى .. فاصخ الحيا إنت؟
الكل:ههههههههههههههههههه
الجدة: بعدين وش ذا الي بشعرك؟
نضال:ههههههه لا حوووول جل يا جدة جل
الجدة: وشو ذا؟
نوار: هههه كريم يمه كريم
ليلين ونضال:ههههههههههههههههههههههه
نوار: هاه يا ليلين يلا فكينا وقولي أبي أروح المزرعة
ليلين: .................................
نوار: اشفيك ما تتكلمين ؟
ليلين: لا ولا شي عادي .. ماعندي مشكله
نضال:آهاااااا يعني عادي ما نروح
نوار:لااااااااااااااا بلا بياخة .. يلا عاد لولي
ليلين: هاااااه؟؟ أنا بروح أفطر
شريفة: وحطي فطور لرجلك
ليلين: طيب
نضال: زين إسأليني اش بفطر
ليلين بقهر: اش بتفطر؟
نضال: همممممم!! أي شي
ليلين: طيب ..
نضال: تعالي .. بتروحين بكره ولا لا؟
ليلين: ايه .. لو سمحت يعني
نضال: ما عندي مانع
راحت ليلين جهزت فطور وودته لنضال وجلست .. صلحت كاستين عصير برتقال وساندوتشات بالتونة.. هي أصلاً ما تحب التونة وحتى نضال عشان كذا صلحتله بالتونة ..
نضال: ليه صلحتيها بالتونة؟
ليلين: انت قلت بتفطر أي شي
نضال: سبحان الله ماتدرين يعني إني ما أحبها؟؟
ليلين: ما تبغى لا تاكل
شريفة: بس يا بنت وقلعة .. زيني لرجلك الي يبيه
نضال ابتسم ابتسامة إنتصار وليلين مااااتت قهر.. راحت صلحتله نواشف وجلست ومدت يدها بتاكل من صحن الجبنه .. قام ضربها على يدها
ليلين: آآآآه قلعة .. عورتني بيدي
نضال: لا تاكلين إنتي لك التونة
ليلين: زين إشبع فيها
قامت ليلين وراحت للجناح وتركتهم أسفل .. طفشت مره .. قامت راحت لغرفة أثير وحصلت عندها جوري ..
وعرفت إن جوري وافقت على فيصل واستانست مررره وباركتلها ..

*&^^&*
أم بندر: يمــــه بندر تعال أبيك شوي
بندر جلس جنب أمه: هلا يمه
أم بندر: مبرووووك يا وليدي .. عبير وافقت عليك
بندر: الله يبارك فيك ..
أم بندر: اشفيك مو بفرحان
بندر: الا بتشقق من الوناسة زين؟
أم بندر: زين لا تنافخ
بندر: اللهم طولك يا رووووح
أم بندر: وملكتك الأسبوع الجاي يوم الإثنين
بندر: طيب أي أوامر ثانية؟؟ رايح لغرفتي
أم بندر: روح عساك بالقلعة
بندر: آميـــــــــــــــــــــــــن
*&^^&*
مريم: ايه طيب خلاص اسكتي رجيتينا
وسن: أنا قلتلك والله لو يتطلقون ما بياخذك
مريم: أنا شفته بعيني وهو يقولها الي وراك وهي طلعت تبكي
وسن: يالبقرة الكل يعرف إن نضال متعلق بليلين
لمار: وانتي ليه تحشرين نفسك؟؟ أنا ومريم بنفذ الي براسنا
وسن: والله لو خربتوا حياتهم لأكون أول وحده تبلغ الخبر
مريم: يلا ولي زين .. تراك زهقتينا
وسن: زين خبروني شو بتسوون؟؟
مريم: مالك دخل طسي بس
وسن: وقلعة إن شاء الله.. جعلك بالدودة الزايدة يالدوبه
مريم: ني ني ني
*&^^&*
نضال يدق باب غرفة أثير
أثير: مـــيـــن؟؟
نضال: أنا نضال .. أبي ليلين
ليلين: أنا مشغولة
نضال: معليش اطلعي بكلمك شوي
ليلين: مو بطالعة
نضال: أجل أنا بدخل
أثير: لالالالا والي يرحم والديك أنا وجوري هنا
نضال: زين قوليلها تطلع
أثير: إطلعي
ليلين: عمى يا قليلة الأدب .. تطرديني؟؟
أثير:ههههههه مو بطردة بس زوجك ويبيك
ليلين: طيب طيب.. بعدين تعالي عندي زين؟؟ والله ما تعتبين الباب
أثير:ههههههههههههههههههه لا خلاص اجلسي
ليلين:ههههههههه أستهبل معاك بأطلع عشان لا يقتلني
...
طلعت ليلين لنضال الي كان واصل حده من العصبية ..
ليلين: نعم؟
نضال: أبيك بالجناح
ليلين: بالله؟ معلومة جديدة ..
نضال: تراه مو وقت استهبالك
ليلين: إنت قلت بتكلمني هنا ... خير ؟
نضال: قدامي بسرعة ع الجناح لأقتلك
ليلين: عادي تسويها .. مو شي جديد
نضال: زين يلا قدامي
ليلين: ....................... خايس
ليلين مشت للجناح ودخلت وتركت الباب مفتوح ودخل وراها نضال وقفل الباب بالمفتاح ..
نضال: وبعدين معاك انتي؟
ليلين: خير اش سويت؟؟
نضال: سلامتك ما سويتي شي
ليلين باستهبال: كل هذا عشان التونة؟
نضال: بلا عبط لأقوم أكفخك الحين
ليلين: جرب تمد يدك .. والله لأخبر الوليد وجدي وعناد .. ووكلهم
نضال: طيب يلا نظفي الغرفة مثل ما عدمتيها
ليلين: والله أنا عدمتها عشان عيونك يا أخ
نضال: طيب يلا معليش نظفيها
ليلين: أبي أرووووح لأثير
نضال: ما رح أفتح الباب حتى وأشوف الغرفة تلمع
ليلين: ماااالي دخل خلاص بعدين بنظفها
نضال: لاء الحين
بدأت ليلين ترتب الغرفة الي كانت نظيفة غير ترتب الفراش والطاولة الي دايم يكتبون عليها
ليلين : خلاص يلا نظفتها إفتح الباب
نضال: لاء أبيك بسالفة
ليلين: وأنا ما أبغى أسمعك
نضال: زين خليك هنا بالغرفة.. وإذا مليتي خبريني أعلمك بالسالفة
ليلين: سبحان الله ..
نضال كان يعرف إن نقطة ضعف ليلين الحبسة .. لأنها مااااا تحب أحد يحبسها .. هممممممممم تحب الحرية يعني ..
ليلين: طيب يلا شو السالفة؟
نضال: أبي أفهمك الي صار البارح
ليلين: ما أبغى أفهم شو رايك؟
نضال: مو بكيفك
ليلين: اللهم طولك يا رووووووووووووووووووووووووووووح
نضال: أمس.. لما شفتك كنتي من جد واحشتني.. بس إنتي قهرتيني لما جلستي تسألين .. مين هذي أنا؟؟ اش رايك يعني؟؟ بالله أنا بأتغزل بوحده قدامك ؟؟
ليلين: إسأل روحك
نضال: ليلين.. ياليلين افهميني شوي
ليلين: شوووو أفهم؟؟
نضال لمعت عيونه بدموع جامدة: ليلين.. افهميــــــــني
ليلين ما تحملت نظرات الترجي والحيرة في نضال .. قامت عنده وضمته لصدرها وهو استسلم وصار يبكي بحضنها وهي دمعت عيونها .. وحاملته في حضنها وراسه على صدرها ..
ليلين: خلاص نضال.. خلاص.. لا تبكي .. ترى أبكي معك
نضال:.... سامحيني ليلين .. سامحيــــنــي
ليلين: نضاااال بس.. خلاص مسامحتك ..
نضال:..............................
ليلين: أصلاً عادي خذ رااااحتك.. أنا أحبك لو تحب مليون مريم
نضال:...............................
بعد دقايق نام نضال بحضن ليلين وهي ما قدرت تقومه .. قلبها ما طاوعها تصحيه وهو نايم مرتاااااااااااااااااااااااح.. الييييين مادق جوال نضال وقام..
نضال: اممممممم.. نمت كثير؟
ليلين: لاء .. مو مره .. ربع ساعة
نضال: آسف تعبتي؟
ليلين: لاء.. بالعكس كنت مستانسة مووووت
نضال:هههههههههههه
ليلين: دوووم الضحكة ياالغالي
نضال: أقووول لا تخليني أقفل الجوال وأجي عندك
ليلين:ههههههههههه لالا خلاص رد..
نضال: ألووووو؟؟
الوليد: ايه نضال؟
نضال: لا ولد عمه
الوليد:هههههههههه ..طيب يلا خل نطلع
نضال: لاء
الوليد: وجع .. إصبر أخبرك وين
نضال:ههههههههههههه طيب وين؟
الوليد: رايحين أنا وأمل الراشد
نضال:وععععععع ما أحبه
الوليد:زين بس ليلين تحبه
نضال: بالله؟؟
الوليد: يلا نضال بلا خبالة ..
نضال:لاااااااااء بجلس مع مرتي
الوليد يقلده بتريقة: لاااااء بجلس مع مرتي
نضال:هههههههههه ياخي واحد ومرته إنت نعم؟
الوليد: طيب خلاص لا يكثر أنا وأمل رايحين إذا تبون الحقونا
نضال: ولا يهمك ..
الوليد: طيب يلا ضف
نضال: لا والله إنت أول
الوليد: نو نو نو إنت
نضال: خلاص خلك ع الخط .. ترى إنت الي بتصرف
الوليد:ههههههههههه لالا خلاص باي
قفل الوليد حتى قبل لا يسمع رد نضال ليلين: مين؟
نضال: هذا الوليد
ليلين: آه.. شو بده؟
نضال:هههههه ياشين السوري عليك
ليلين: ني ني ني .. ماااا تضحك
نضال: هههههههه لالا والله آسف.. يبينا نطلع معاه للراشد
ليلين: طيب؟
نضال: قلتله لاء
ليلين: ليييييييييييييه؟
نضال: بس .. بكره رايحين المزرعة يعني ماله داعي نطلع
ليلين:هههههههههه مثل ما تبي

مرت الأيام بسرعة .. وأمل والوليد ملكوا على بعض وبعدها بأسبوع كان الزواج طلعت أمل خياااااااااااااال بيوم زواجها .. وطبعاً ما يحتاج أخبركم إن ليلين وأثير طقموا الفستان^_^ وصاحوا على أمل اليييين ما قالوا بس .. والنحيسة مريم قالت أصلاً الوليد كان يحبني .. بس الوليد وقفها عند حدها .. لأنه كان رجال بكل ماتحمل الكلمة من معنى .. وأمل بعد ما تزوجت رفضت تكمل دراسة .. وقالت إنها بتتفرغ للوليد وعيالها الي بالطريق ..


مرت ثلاث أشهر على زواج ليلين من نضال .. وكانت ليلين أحياناً توصل لأتعس حالاتها بسبب مواقف نضال المتعمدة والي كان يندم عليها بعدين .. ليلين كل مالها تحلى أكثر وأكثر .. وعناد كل ماله يبتعد عن البيت أكثر وأكثر .. أما نضال فكان محتار ومتردد وخايف من الأيام الجايه .. وحاس إنه مارح يتحمل يخبي حبه لكن بعد فتره .. يهدأ بعد ما يتذكر الي سوته مريم فيه ..


أثير الحلوة .. تقدملها واحد وكان يدخن ويغازل ومسجون بقضية 5 سنين لكن أثير رفضت كل العائلة كانت تبي تزوجها غصب بس الوليد ونضال وعناد منعوهم بعد ما وقفوا كلهم ضد هالزواج الي كانت أثير رافضته لأنه فاشل بكل المقاييس والوليد ما قصر أقنع أبوها إن هالأشكال ما تستاهل أثير.. وإن أثير بتتطلق إذا تزوجت من هالرجال .. وطبعاً شرحله عن الأوضاع وكيف تختلف وإن بنته ما تقدر تعيش مع شخص عايفته من قبل حتى لا تتزوجه .. ونضال وقف ضد خالته الي هي أم أثير وهزأها وقالها إذا تبين بنتك ترجعلك مطلقة فزوجيها ونشوف بعد ما تتطلق من بياخذها .. أما عناد فكان يهدد في الرجال على أساس إنه من أول وأثير محجوزة له ^_^ أما عليه أفكار .. وأثير طبعاً حست بالإمتنان لمواقف الشباب معاها


بعد ما انتهى الترم الأول من السنة الدراسية .. وصلت نتايج البنات ..


ليلين 98 وأثير طبعاً كليه وأمل بطلت دراسة ومريم 84 ولمار 98 وطبعاً الفرحة بالبنات كانت كبيرة ..


بعد ثلاثة أشهر أخرى .. خلصت السنة الدراسية وكانت الإجازة خمسة أشهر بحالها .. وطبعاً رح يقضونها في الشرقية ..ليلين كانت مره متضايقة ومالها نفس تروح لأنها عارفة إن نضال ممكن يحتك بمريم .. بس للأسف كان إجباري إنها تروح ..


..................


في بيت نضال :


نضال: ليلين .. ليليــــــــــــن


ليلين: نعم؟؟


نضال: جهزتي الأغراض خلاص؟؟


ليلين: ايه عيوني خلاص جهزتهم


نضال: زين لأن رحلتنا بكره بإذن الله


ليلين: آها.. لا ولا يهمك كل شي جاهز


نضال بتردد: آها... هممم. ايه زين.. ليلين؟؟


ليلين: عيونها وقلبها وروحها وحياتها


نضال:هههههههههههه كل هذا؟؟


ليلين: وأزود بعد


نضال: ليلين بغيتك بسالفه اجلسي


ليلين بخوف وقلق: آمر


نضال: احم.. والله مو عارف اشلون أبدأ


ليلين: كذا .. ابدأ .. ادخل في السالفة طوالي


نضال: ليلين؟؟


ليلين: هلا؟


نضال: تحبيني؟؟


ليلين: بعد ذي يبيلها سؤال؟؟


نضال: لاء.. مو كذا.. قولي أحبك يا نضال


ليلين بخجل: ايه ..


نضال: مو كذاااااا


ليلين: نضال والي يعافيك خلاص


نضال: مو متكلم


ليلين: أحبك يا نضااااااااااااااال


نضال: حبتك العافية


ليلين: ايه.. وبعدين؟؟


نضال: ليلين؟؟ انتي مستعده تعيشين معاي ولو في الموضوع تعاستك؟؟


ليلين: ييييييه أنا مستعده أموت مية مره باليوم عشان عين من عيونك


نضال ابتسم على تعليقها البريء وهي ذااااااااااااااااااااااااااااابت من الخجل


نضال: يعني حتى لو بتعانين؟؟


ليلين: يا نضال أنا من أول أعاني مو بشي جديد


نضال: يعني مو بسعيدة معاي؟؟


ليلين: أكيد سعيدة لأني معاك هذي هي سعادتي.. لكن أنا للآن ما أحس إني زوجتك .. أحس إني مجرد خيال في عقلك .. أحس إني مجرد تحفة في البيت..


نضال: يعني لأني أحبـ.........


ليلين حطت يدها على فمه


ليلين:ششششششش .. اسمها لا تطريه قدامي


نضال: آآآآآآآآآه


ليلين: سلامتك من الآه.. عيوني نضال؟؟ اشفيك؟؟


نضال: ليلين انتي.. انتي تحبين الأطفال


ليلين: أكيد .. بس ما أحب أعتني بطفل .. أحب أراقبهم وأبوسهم وأضمهم وبس


نضال: طيب .. ولوو..لو لاقدر الله لا قدر الله .. كنتي عقيمه وما تجيبين؟


ليلين: يييه لا تفاول بالشر .؟. بس شي أكيد رح أجبرك تتزوج


نضال: ههههههههههههه تجبريني؟؟ غريبة


ليلين: لأنه لو أنا انحرمت من إحساس الأمومة انت أبداً ما لازم تنحرم من أبوتك .. طبعاً رح أموت باليوم مليون مره .. مليووووون مره وانت مو جنبي على فراشنا .. لكن الله ما يحب الظلم


نضال: ليلين؟؟


ليلين: همممممم؟؟


نضال: أبي أقولك على شي بس .. بس


ليلين: انت عقيم صح؟؟


نضال متفاجئ: وكيف عرفتي؟؟


ليلين: باين من مقدمتك الطويلة العريضة


نضال: وانتي شو رايك؟؟ ترى لو تبيني أطلقك وتكملين حيـ.....


ليلين لثاني مره تحط أصابعها على شفته


ليلين: شششششششش .. أنا مارح أكمل حياتي إلا معاك .. أنا ما يهمني عقمك.. ما يهمني بهالوجود غيرك.. إنت حياتي وبدونك لا يمكن أعيش .. نضال إنت بالنسبة لي مو مجرد زوج .. إنت مكانك هنا (تأشر على قلبها) مكان هالقلب ووريده.. نضال إنت لو بتقتلني مارح أعترض .. أنا حياتي بدونك زيييييرو .. أنا أحبك .. تفهم يعني ايش أحبك ؟؟


نضال ضمها : شكراً .. مقدر هالتفهم يا ليلين ..


ليلين بعدت عنه .. وراحت تكمل تجهيز الأغراض وما انتبه نضال على دموعها الي سالت من أول ما قامت ..وعرفت إنه نضال عقيم .. وإنها رح تنحرم من إحساس الأمومة على طول.. ليلين كانت تحاول تتماسك قدام نضال.. لكن من وراه ما تقدر تكذب على عمرها وتقول إنها مو بحاجة الأطفال ..ومو بحاجة لأنها تشبع غريزة الأمومة عندها .. الصدمة كانت قوية عليها لكنها ما حبت تبين قادم نضال لأنها عارفة شعوره بهالوقت .. مع إنها ما جربت هالشعور .. لكن متأكدة إن نضال يحس إنه معاااااااااااااااق.. وظلت ليلين تخفي دموعها لثلاث أيام عن نضال ..


طبعاً سافروا بعد يوم من الخبر المؤلم .. وماحد عرف بالسالفة أبداً


لما وصلوا الدمام فضوا جناح لنضال وزوجته .. والوليد وزوجته ..


*&^^&*


في جناح الوليد وأمل:.


أمل: الوليد؟؟


الوليد: روحه؟؟


أمل: اشفيها ليلين متغيرة؟؟


الوليد: ليلين؟؟


أمل: ايه ما صارت تضحك مثل أول .. صح الحين مزوحة وضحكها كثيييير مره بس مو مثل أول .. أحس فيه شي متغير؟؟ لالا مو عن ضحك .. ما أدري هي تضحك مثل أول عادي .. بس .. بس ضحكتها فاقدة الطعم.. وآخر الضحكة تحسها تتألم وتسكت


الوليد: لالا ما أعتقد .. عادي هذي طبيعتها


أمل: طيب ليه ما صارت تاكل؟؟


الوليد: بالله؟؟


أمل: وعاد كلنا نعرف إن الأكل عشقها الأبدي


الوليد: هههههههههههههه .. والله يا بنت الحلال شككتيني


أمل: ما أدري يمكن صاير بينها وبين نضال مشاكل؟؟


الوليد: وليه يصير بينهم مشاكل


أمل: انت تعرف بعد صدمة نضال في مريم .. قرر إنه ما يصارح ليلين بمشاعره


الوليد: الله يهديه أخوك .. ما أدري عقله كيف مركب


أمل:هههههههههههه حلوه هذي عجبتني


الوليد: دووووم هالضحكة


أمل خجلت وطلعت من الجناح وراحت لأثير في غرفتها


*&^^&*


في جناح نضال وليلين :.


نضال: طيب؟؟


ليلين: خلاااااص ما ابغى ماتفهم؟؟


نضال: أقول اعتدلي بالكلام لأصكك كف يعدل وجهك


ليلين: ايه والله هذا الي ناقص تمد يدك علي


نضال: ليلين اقصري الشر وعطيني جوالك


ليلين: لا والله؟؟ تعال كفخني وخذه أحسن؟؟


نضال: والله أسويها


ليلن: عادي مو بعيد عنك ..


نضال: ياالله انتي من يوم وصلنا الشرقية وانتي تتناقرين معي؟؟


ليلين: والله مالي دخل انت الي دوم تبدأ ..


نضال: أقول ليلين؟؟


ليلين: نعم؟؟


نضال: عطيني الجوال حد والنفس راضية عليك


ليلين: مااااااااااااااااااا أبغى .. أول تعلمني اش تبي فيه؟؟


نضال: اش أبي فيه يعني؟؟ أبغى أشوف اش عندك


ليلين: وانت اشعليك أنا اش عندي؟؟


نضال: ليلين ليه تاخذين الموضوع بحساسية زايدة؟؟


ليلين: ما فهمت!!


نضال وهو يبي يقهرها : أنا بس أبغى أشوف إذا عندك مسجات حلوة


ليلين:ليه يعني؟؟


نضال: ما أبعلمك بتزعلين


ليلين بشهقة: تبي ترسلها لمريوم؟؟ تخسى وتعقب انت وهي ..


نزلت دموع ليلين الي ما استحملت نضال وطلعت وراحت لغرفة أثير ..


*&^^&*


في غرفة أثير ..


قبل لا تدخل ليلين مسحت دموعها ...


أثير: هلاااااااااا والله .. حيا الله الزين الي غارق بالعسل


ليلين بضحكة باهتة: هه أي عسل والي يعافيك


أمل: أفاااااااااااا.. لايكون الطحش مزعلك؟؟


أثير: لا تقولين عنه طحش


أمل: انتي خير تدافعين؟؟ زوجها وأخوي انتي نعم؟؟


أثير: لا والله عيوني هذا من حلفائي الي منعوا أهلي يزوجوني غصب


أمل:هههههههههههههه


أثير: ههههههههههههههههه


انتبهوا البنات لليلين الي بدت تشاهق..


أثير قربت عندها : ليلين حياتي اشفيك؟؟


ليلين : أنا .. أنا أبغى .. أبغى .. استغفر الله .. أموووووت ..


وارتمت بحضن أثير وأمل صارت تبكي على ليلين ..


ليلين وهي تمسح دموعها: آسفة .. اسمحولي .. ما قصدي أعكر عليكم


أمل: يوووووه لولي .. اش هالكلام؟؟


ليلين: أنا تعباااااااااانة .. خلاص تعبانة


أثير: وه... فيني ولا فيك يا بنت العم ..


ليلين: بعيد عنك وفي عدوينك


أثير: حبيبتي ليلين احكي


ليلين بدموع جامدة: هههههههههههه .. اش أحكي واش أخلي؟؟


أمل: ليلين والي يعافيك مو حلو شكلك وانتي جدية


ليلين: آآآآآآآآآه يا بنات .. الوليد ضمنلي إني مارح أندم لأني حبيت نضال .. لكن أنا ندمانه قد شعر راسي .. وقامت تبكي وتشاهق وهي تتكلم.. أشوفها ساكنه معنا بالبيت .. معذبني فيها.. كل ما قلت شي يقول مريم.. أخذت عقله.. سحرته.. مو قادرة أعيش يوم واحد بدون ما يطريها قدامي.. تصدقون يا بنات إني طلبت الطلاق ثلاث مرات؟؟


البنات شهقن


ليلين: ثلاث مراااااات.. على عدد الشهور الي عشتها معاه .. متعلق فيها يا أثير .. متعلق فيهااااااااااا .. يكرهني .. والله العظيم قالها لي يا أمل.. قال أكرهك .. طيب هو الي تقدملي .. أنا ما جبرته يخطبني .. ما فرضت نفسي عليه.. متعلق فيها .. ما يشوف الدنيا بدونها .. يحبها .. مااا يستغني عن اسمها .. آآآآآه.. الله ياخذني يارب وأفتك من الهم .. آخر هالهم كان اليوم.. آخرها اليوم .. يبي جوالي يفتش فيه مسجات يرسلها لمريم .. أكره حياتي معاه.. أنا معلقة يا بنات .. معلقة.. أنا ما طلبت شي.. لايحبني .. شكراً مستغنين عن الحب.. بس لا يعذبني.. لا يطريها قدامي .. أكره حياتي معاااااااااااااااااااااااااااااااااااااه


وصارت تمسك راسها وتبكي .. وأثير حاولت تهديها لكن ليلين جرت على جناحها..


ولما تطمنت إن نضال مو فيه راحت على سريرها وناااااااااااامت ..




*&^^&*


في غرفة أثير :.


أمل: الله ياخذه .. كانه بيعذبها ليه أخذها؟؟


أثير: حرام تدعين عليه.. أنا أبغى أفهم ليه ما يقولها ويريحها؟؟


أمل: يخاف ينصدم بليلين مثل صدمته بمريم


أثير: والله ليلين فرق عن مريم.. وش جاب لجاب؟؟


أمل: آآآآآآآآآه .. الله ياخذ الرجال ما عدا الوليد وأبوي ووسيم


أثير:ههههه وخطيبي المستقبلي


أمل:هههههههههههه


أثير: إلا أمل؟؟أنا ما لحقت على قصة نضال مع مريم كامله .. خبريني بها؟؟


أمل: آآآآه يقولون يا ستي .. هذا نضال حب مريم ومريم حبت نضال أو على الأقل كذا يظنون ... كانوا أحلى من روميو وجولييت وقيس وليلى وعنتر وعبله وجميل وبثينة وشلتهم .. المهم .. طبعاً نضال اعترف لمريم بهالحب .. وظل يضحي عشانها بكل شي.. بكل شي ممكن تتصورينه .. بس طبعاً إلا أهله.. وهي استغلت هالحب بكل شكل تتصورينه.. لدرجة إنه الكل كانوا متوهمين إنها تحبه.. ما يدرون إنها حيه .. المهم.. مع مرور الأيام من وقاحة هالبنت صارت تطلبه فلوس.. وهو أبد ما كان يبخل أو يسأل ليه؟؟ بالعكس كان باسط مره.. في مره من المرات كان يتمشى وشاف مريم ومعاها واحد .. كانت كاشفة وشوي وتنط بحضنه.. المهم والظاهر إنها كانت تعزم هالمنتف بفلوس نضال..رجع عالبيت .. وظل يراقبها فتره وشاف رجال يكلمها عند مدخل الفيلا .. طبعاً هو عصب وراح كفخ الرجال.. مريم ضربته .. وقالتله كلام زي السم .. ووضحتله إنها تكرهه مو بس ما تحبه تكررررررهه.. ومرت الأيام ونضال يتحسر عليها حتى وصل اليوم الي كانت مريم بتقتل نضال


أثير بهاللحظة شهقت: شوف بنت اللذين


أمل: سحبت سكينها من المطبخ وراحت طعنته .. الطعنه جت قريبه من القلب بس ربك ستر يا بنت الناس ولا كان الحين في المقبرة.. ماحد عرف بالسالفة غير الوليد وأنا ونضال ووسن .. لما هزأناها .. قالت إنها تكرهه ولازم تتخلص منه لأنه ضرب حبيبها


أثير: سخيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييفة


أمل: وبس يا طويلة العمر لما نقلنا الحكي لنضال جاله انهيار .. وظل فترة منعزل بس آخر شي الوليد طلعه من هالعزلة وعشان كذا نضال متعلق بالوليد ولو يقوله طب بالبحر بيطب وهو مغمض.. ومريم كرهها من ذيك اللحظة .. وحنا أخفينا الموضوع عشان لا يتطور


أثير: لعااااااااااااااااانة فيها ؟؟ مو طبيعية .. ما كشفتوا عليها؟؟ لا يكون البنت مجنونة؟؟ والله ما يسوي سواتها إلا المجانين .. بس حرام يحزن نضال.. والله البنت مو بطبيعية.. وين عايشين حنا؟؟ بلندن؟؟ جعلها الموت قولي آمين


أمل: آمين


أثير: وليلين هي الي طاحت براسها؟؟


أمل: مثل ما تشوفين


أثير: حرام والله ليلين ما تستاهل .. الكل يحبها ..


أمل: آآآآآآآآآآآآآآه من الحريم لا خططن


أثير: اشرايك نسوي فيها خير ونخبرها؟؟


أمل: لالالالالالالالالالا.. تبين نضال يذبحني؟؟


أثير: ايه والله صادقة


*&^^&*


في جناح نضال وليلين :.


نضال دخل الغرفة حصلها بااااااااااااااااردة وظلاااام ومافي غير أبجورة نورها خفييييييف مفتوحة ... جلس على السرير عند ليلين حصلها تبكي وهي نايمة ..تبكي بدموع حاارة .. ومسحلها دموعها مره .. بس هي ظلت تنزل .. نضال ماحب يصحيها .. بس باسها ع راسها وقام وهو يسب ويلعن في نفسه ..


ليلين حست إنه فيه أحد بالغرفة وقامت فتحت عيونها بتعب حصلت نضال يبدل ملابسه .. قامت من النوم تعباااااااااانة مره ..


نضال: ليلين؟


ليلين: نعم؟


نضال: ...زعلانة؟؟


ليلين: هه وليه أزعل ؟؟ اثنين ويحبون بعض أنا خير؟؟


نضال:..........................


دخلت ليلين للحمام وتحممت وحطت الكريمات الي اعتادت تستخدمها .. ولبست ملابسها وخرجت.. كانت لابسه تنورة ميدي لونها تفاحي وقميص أبيض بكم فرنسي.. وشعرها مثل ماهو بس لمته ونازل منه خصل .. ورفعت غرتها بشباصه صغيرونة لونها تفاحي .. حطت مرطب وردي غامق شوي.. ورسمت عيونها وطالعة تخبببببببببل.. وأصلاً نضال من شافها تنح فيها .. وطالعة من الغرفة الا ونضال يكلمها:.


نضال: على وين؟


ليلين: بروح أي مكان


نضال: وين يعني أي مكان؟؟


ليلين: يعني أي مكان .. ولا بروح أتسمم جوعانه


نضال: ليه تتكلمين عن نفسك بهالطريقة؟


ليلين: لأني كارهة نفسي .. تشاو


نضال: هه تشاو


طلعت ليلين من غير ما تسمع رده .. نزلت وحصلت بالصالة خالاتها متجمعين تحت ويسولفون ويضحكون .. ابتسمت ابتسامه باردة .. وراحت للمطبخ .. حاولت تاكل شي .. بس كل الي قدرت عليه كان سلطة فواكه .. وجلست تسويها .. وقطعت كل أنواع الفواكه الموجودة : كيوي, فراولة, ليمون, تفاح أحمر وأخضر, موز, كرز, جوافة,والعصير الي صبته كان عصير فراولة.. وكانت تبغى تطلع من المطبخ الا وطرررررررررررررررررراخ.. صدمت في فيصل


فيصل: أوبس.. آسف معليش


ليلين انكبت فوقها السلطة كلللللللللها .. وانعدمت ملابسها


ليلين:هههههههههههههههههههه لا ما عليك حصل خير ..


فيصل صد عنها : ييييييي.. لا تقولين لأحد إني كنت هنا والله يذبحوني قسم بنات هذا..


ليلين:ههههههههههههههههههه.. ولا يهمك


فيصل: هه والله من خف العقل


ليلين: أعقلهم والله


فيصل: أقول ليلين؟


ليلين: سم


فيصل: ههههههههه السلطة متى سويتيها؟؟


ليلين: هههههههه قبل شوي


فيصل: يووه.. وربي آسف ما انتبهت لك


ليلين: عادي مو مشكله حصل خير عن إذنك


طلعت ليلين لفوق عشان تبدل ثيابها .. وأول ما دخلت حصلت نضال على نفس الوضعية..


نضال: الله الله الله اش هذا؟؟


ليلين: انكبت علي السلطة


نضال كتم ضحكة: أوه أوه أوه.. حصل خير


ليلين:..........................


نضال: وش صار؟؟


ليلين: صدمت بفيصل أنا طالعة وهو داخل


نضال: نــــــــــــــــــــعـــــــــــم؟؟


ليلين: مثل ما سمعت بعدين صدفة


نضال: وحضرتك عادي؟؟


ليلين: يا ربي ترحمني .. أنا اش سويت؟؟


نضال: ................


ليلين: شفت؟؟ مو ذنبي إذا عيال العائلة متخلفين


بدلت لبسها بلبس ثاني وردي وتفاحي وطلعت من دون ما يكلمها نضال .. كانت لابسة هالمره تنورة وردي وبلوزة فرنسية لونها تفاحي .. نزلت مره ثانيه علشان تعيد السلطة .. وتفاجئت بسلطة نفس حقتها .. مو مره يعني بس تشبهها وجنبها مكتوب ورقة:.


------------------------------


آآآسفة والله ماانتبهت لك وانتي طالعة


وهذا أنا سويت وحده ثانية ^_^


وربي آسفة ياليلين ..


ترى حتى سلطتي طعمة


أختك:. أثير ..


ملاحظة: استوعبي مين الي صدمك عشان تعرفين من مين


-------------------------------


ضحكت ليلن على الموقف والرسالة وأكيد عرفت إنه فيصلوه .. وآخر شي ذاقت السلطة وكان طعمها خياااااااااااااااااااااااااال .. لذيييييييييييذة مووووووووت ..


فاجأها صوت من الخلف ..


..........: بالعافية ..


ليلين: نضال؟؟


نضال: اشفيك؟؟


ليلين: لا ولا شي عادي


كان في فم ليلين فراولة .. كان النص جوا فمها والنص الثاني برا .. قام نضال قرب من ليلن وأكل النص الي برا ..


ليلين: نضال مو وقته .. وين حنا قاعدين؟؟


نضال: طيب بالجناح انتي ما تبين تحاكيني


انتبهت ليلين لنظرات الشغالات الي جالسات يتأملن الرومانسية ويبتسمن ابتسامات حالمة


ليلين: وانتوا تطالعون بشو؟؟ يلا كل وحده على شغلها


نضال: أمووووووووت ع المعصبين


ليلين: موت على نفسك .. ولو سمحت نضال شوف شلون الشغالات يتأملننا


نضال: آآآآآآآآآآآآآخ .. والله ما ينعرف لك يا بنت الخاله ..


وبهاللحظة سمع رنة جواله ..


نضال: ألوووو؟؟ هلا والله .. ايه .. أكيد.. لا مو اليوم .. لالا خلاص.. مو لا قي رابع بلوت؟؟ .. وأنا اش دخلني؟.. لالا .. بظل بالبيت.. مع مرتي مع منو يعني.؟ ok باي


قفل نضال جواله


نضال: شفتي .. أجلنا البلوت لعيونك


ليلين: طيب إذا تبي روح ترى عادي


نضال: ليلين والله خلاص آسف


ليلين: انت تدري إنك عليتني ويا هالكلمة؟؟


نضال:ههههههههههه .. طيب اش اسوي؟؟ آسف


ليلين: لا تتأسف مارح يصير شي


نضال: آآآآآآآآآآآآآآآآسف


ليلين ماردت عليه لكن هو ظل ينقز وراها وهي تسوي العشا بالمطبخ وكل ما لفت قال : آسف .. وزهقت منه ع الآآآآآآآآآآآآآآآآآخر


ليلين: وبعدين معاك؟؟ الحين إفرض بنت من البنات دخلت؟؟


نضال: واش يعني؟؟


ليلين: هذا قسم بنات


نضال: طيب آسف


ليلين: نضال والي يعافيك بعدين


نضال: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآسف


ليلين: مسامحتك روح


نضال: من قلب؟؟


ليلين: والله العظيم مسامحتك بس اطلع


نضال: يلا طالع


طلع نضال وليلين خلاااااااااااااااااااااااااااص وصلت حدها .. نادت وحده من البنات وقالتلها تكمل عنها وإنها هي تعبانة وبتطلع تنام


طلعت ليلين للجناح وحصلت المكان فاضي مافي أحد .. راحت لدولاب الملابس اختارت طقم حلو بني وبيج يجنن .. وراحت تحممت .. ولما طلعت حصلت نضال جالس على السرير ويدخل يده بشعره كذا مره.. وبعد ما شافها فتح أزارير الثوب العلوية .. وصار يتأملها .. هي خجلت وراحت للتسريحة وسرحت شعرها ولمته ذيل حصان.. وحست إن نضال ما رفع عينه من عليها .. لكن ما عطته وجه.. بعد شوي.. نغمة رسالة بجوال ليلين.. قامت عند الجوال بكل هدوووووء وفتحت الرسالة :.


-----------------------------------


|| ســـــــــؤالأخيـــــــــــر ||

تخيــــــــل إنــي مريــــضومــالي علآج إلابعســل


شفــاايفـك ــوش تسوي؟؟تتركنــي أمـــوت ؟




المرسل: حارس قلوب العذارى


----------------------------------


كانت الرسالة من نضال .. وليلين قلب وجهها ألواااااان من الخجل .. لأن الرسالة محرجة .. والمشكلة إنه معها بنفس الغرفة وجالس يتأملها .. ولما شافها خجلانة كتم ضحكة .. وشوي إلا وجواله يرن ينغمة رسالة :. وكانت من ليلين


---------------------------------


أحـاول أخـفي [أحسـاسي]

ولـكن بـ العشـق { مفـضوح }

تشـوف الفرحـة في عـيني
وأحبك بـ العقل و [ الــروح ]





المرسل: كلك إحساس


----------------------------------


طبعاً نضال ابتسم ابتسامة ما تقدرون تتخيلونها .. وكان جذاااااااااب مووووت.. قام طالع فيها وضحك .. وهي طالت فيه وبادلته هالضحكة.. قام عندها .. وتقرب منها وباسها ..


وابتدت رحلة جديدة


يتمنون اثنيناتهم تكون بدوووون آلام


لأن المشوار صعب


والدرب طويلة ..


*&^^&*


بعد ما أذن العشا


ليلين: يلا قوم تحمم عشان تصلي العشا


نضال: أمري لله (وقام من السرير)


ليلين: وأنا بعد بروح أتحمم .. في غرفة أثير


نضال: لااااء ما تطلعين من الغرفة


ليلين: أبغى أصلي


نضال: خلاص انتظريني أطلع من الحمام وادخلي انتي


ليلين: طيب أنتظرك


دخل نضال للحمام وتحمم وطلع .. وحط من عطره الي تعشقه ليلين .. وليلين بدورها دخلت تحممت بسرعة .. لبست بنطلون سماوي و بلوزة وردي فاتح


وحطت من عطر فار واي .. كانت ريحته تخببببل .. تقرب منها نضال وحوطها بذراعه


ليلين: نضال والي يعافيك أبي أصلي


نضال:............................................. ........


ليلين: نضااااال لسا متروشين من ساع


نضال: يوووووووه طيب


بعد عنها نضال وطلع للصلاة .. وليلين صلت وطوت سجادتها بعد ما شكرت الله مليون مره لأن الحال تعدل ولو شوي .. هذا طبعه نضال يجرح .. ويرد يصالح .. ويعيد نفس الجرح ويداويه.. وبكذا تستمر الحياة بينهم .. دايم هو الي يبدأ بالجرح .. وهو الي يبدأ بالأسف .. وليلين ساكته وتتحمل لأنه حبيبها قبل يكون زوجها .. وأبد ما تتخيل حياتها من دون نضال ..


طلعت ليلين من غرفتها وهي رايحة لغرفة أثير .. بس ما حصلت البنات وعرفت إنهم نزلوا للأسفل ..


نزلت ليلين وكانت متشيكة ع الآخر ... لابسه سماوي بنطلون وبلوزه أكمامها كت لونها وردي فاتح.. وروج وردي خفييييييييف .. وطلعت .. أول ما نزلت حصلت الكل موجودين .. كل الخالات ومعهم الجدة والبنات موجودين بعد .. دخلت ليلين


ليلين: السلام عليكم


الكل: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


نوار: هذي هي ليلين .. يلا اسألوها


ليلين وهي تجلس: عن؟؟


وسن: عن نضال


ليلين : وه وه وه .. لاتتغزلون وأنا بينكم


الكل: ههههههههههههههههههههههههههه


الجدة (شريفة): عيب يا بنت وش ذا؟؟


ليلين: هم الي بدأو يا جدة مو أنا


نوار: أقول بغينا نسألك عن نضال


ليلين: وشفيه ؟؟


نوار: عنده ***وكة ولا لا؟؟


ليلين:هههههههههههههههههههه ولووووووووو؟؟


وسن: هههههه لأننا سمعنا نغمته الي بجوالك


الكل:هههههههههههههههههههه


ليلين: ههههههههههه ووين سمعتوها؟؟


مريم: لما كان نضال يتصل عليك وانتي بيننا أمس


نوار: هذا يدل على إنه مملوح


ليلين: وه وه وه .. انتي خالته بس كمان ما يصير لا تتغزلن


شريفة: بس ووجع


ليلين: هههههههههههههههه جدة حنا نتناقش وبس


شريفة: تناقشوا فيك عفاريت


ليلين: وه بسم الله علي .. أقول جدة


شريفة: هااااه؟؟


ليلين: لا عاد تحطين من هذا الكريم ريحته خايسه


الكل:هههههههههههههههههههههههه


شريفة: هههه يعني وحده بوحده يا بنت نوره؟؟


ليلين: ولووووووووووووووووووووووو ما أرضى تاخذين ذنوبي يا جدة


الكل:ههههههههههههههههههههههههه


نوار:أقول ليلين؟؟


ليلين: عنوني؟


نوار: شكلك خياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااال


ليلين: احم احم شكراً ما عليك زود ياالغالية


أثير: شششششششششش اسمعوا


الكل: ايش؟؟


أثير: ليلين تمدح خالتي نوار


الكل:ههههههههههههههههههههههههههههه


ليلين: أقول أثير؟؟


أثير: هااااه


ليلين: وجعاااااه .. ضحكتي بليا ضرووووس


نوار: هههههههههههههه


جوري: يا خاله خاله خاله


نوار: نعم نعم نعم


ليلين: مو انتي تقصد خالتي بدور


بدور: هههههههههههههه أحسن


نوار: ليلين شت أب


ليلين: هههههههههههههههه طيب


جوري: خاله بدور كلمي أمي تقص شعري


ليلين: واش تقصين فيه يا حسره؟؟ مقصوص من يوم زواجي


جوري: بس طول


ليلين: ايه خليك مرة سنعة وربي شعرك

نوار:ههههههههههههه عدااااااال شوفوا من يتكلم بس ؟؟


ليلين:هههههههههه لا أنا خلاص متزوجة


بدور: صح .. وانتي يا جوري إذا تزوجتي قصيه


جوري: وه وه وه .. شكلي ما رح أقصه .. ليه في أحد تقدم يا حسرة؟؟


الجدة:بس يا قليلة الخاتمة


جوري:ههههههههههههه طيب هذا الواقع


أمل: وأنا يمه أبغى أقص شعري تزوجت خلاص


بدور: وبلا إن شاء الله


ليلين: أقول حراااااااااااااام عليك شعرك يجنن طويل وناعم


أمل: حتى أخوك مو راضي يخليني أقصه


ليلين:ههههههههههههههه حلاااال فيك


نوار: ليلين؟


ليلين:هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه


نوار: وجعااااااااااااااااااااه .. أبيك تضبطين بنتي مريوم للزواج الجاي مو برايحين عند كوافيرات وهم


ليلين: تم يا خالتي من عيووووني


مريم باحتجاج: يمه؟


نوار: والله على جثتي ما تطبين مشغل


مريم: زين زين يمه ما أحبك


نوار: وع ماعاد إلا حبك


الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههه


هذاك المار قدامي وله نظرات قتــــــــــــالة
له ***وكتن حلوة بأقصى الوجه مرتسمـة


ليلين: هذا جوالي؟؟


نوار:والله ما أدري من أبو ***وكة


ليلين:هههههههههههههههههههههههه


وسن: ليلين أمانه لا تردين خلينا نسمعها كاملة


ليلين: أوكيشن
حرمني النوم في ليلي ، حرمني النوم عقباله
يحس الشوق في صدره ذبحه وزاد في همــه
أحب أمه ، أحب عمه ، أحب جده ، وأحب خاله
أموت بنظرة عيونه وأعشق كل حروف اسمــــه
أحب جدهِ ، وأحب هزله ، أذوب وحالتي حاله
وإذا يطروه قدامــــــــي أحس بداخلي صدمة
ذبحني بكثر ما اشتاقه ، ذبحني بكثرة أشغاله
شغلني ، جنن قليبي ، فصلني من على الخدمه
يا ليت أقدر أصيـــــر بيوم شيّن دايم قبالــــــه
وراه بكل مكان يروح شيّن غالــي يهمـــــــه
يا ليتني ساعةٍ بيده ، أو أرقامــن بجوالــــــه
يطقطقني على كيفه ، ولا أحفظ سوى رقمــه
أنا ادري انه يعانـــي ، وأدري صعب أحواله
قلبي ما يطاوعنـــــي يبي دايــم اهو يمه
أنا ما يهمني ربعه ، وعذالـــــــي وعذاله
احبه بكل جنون الحب والإحساس والذمه
صحيح انه يكذبني ، وظنونه على باله
لكني بعلمه كيف هو دمي وأنا دمـــه
يقول اني أنا أنسى ،، فال الله ولا فاله
لو بنسى أن نفسي ، ما انسى أبد رسمه
يا قلبي شوفلي حلٍ بحبن صار لي عالـة
يا إما تجيبه لعندي ، وإلا اطلبه من أمه ..


الكل: ياهوووووووووووووووووووووووه


ليلين: ألو؟


نضال: وينك ما تردين؟؟


ليلين: انشغلت


نضال: طيب وينك؟؟


ليلين: بالبيت وين يعني؟


نضال: أقصد وينك بالبيت؟


ليلين: جالسه مع الحريم


نضال: من عندك؟؟


ليلين: كلللل العائلة


نضال: اش تسوون؟؟ اجتماع لمناقشة قضايا الأمه؟؟


ليلين: ولوووو نعجبك.. أقو اش بغيت؟؟


نضال: بغيتك


ليلين: اش تبي فيني؟


نضال: والله ما أعرف اش يبي الزوج من زوجته؟؟


ليلين: نضال مو وقته .. أنا مع خالاتي


نضال: يصبرن خالاتك لكن أنا لا


ليلين: نضاااااااااااااااااااال


نوار:ههههههههههههههه


ليلين هيه انتي وعمى .. لا تتسمعين


نوار:ههههههههههههههههه صوتك واضح


نضال: من تكلمين؟


ليلين: خالتي نوار


نضال: افتحي سبيكر


ليلين: لاء البنات هنا


نضال بخبث: تغاريييييييييين؟؟


ليلين:ههههههه طيب يلا فتحته


نضال: خالتي نوار؟


نوار: هاه


نضال: ووجع .. ابعدي عن مرتي ما أرضى عليها هذي حبيبة القلب وملكة الفؤاد


الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه


ليلين وجهها قلب ألواااان وكانت تفكر إنه بس كذا قدام الناس


ليلين: نضال؟؟ والله إنك خايس


نضال: نعم؟؟ زوجتي وأتغزل براحتي


ليلين: بالغرفة مو هنا


أثير: ياهووووووووووووووه ارحمونا حنا عزابية


الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههه


نضال:ههههههههههه ما سكرتي السبيكر؟


ليلين: يوووه نسيت خخخخخخخخ


سكرته


نضال: يلا لا تطولين أنتظرك


ليلين: زين دقايق وأجيك


نضال: أنتظرررررررررررررر


ليلين قفلت الجوال وجلست تتأملهم وهم يطالعونها بنظرات حالمه وضاحكة وفرحانه ومقهورة(مريوم) وغاضبه الي هي الجدة


شريفة: والله إنك فاصخة الحيا


ليلين: ــــــــــــه>> شهقت .. وأنا اش سويت؟؟


شريفة: يتغزل فيك قدام خلق الله؟؟


ليلين: والله هو ونوار يتشاكلون أنا اش دخلني؟؟


شريفة: أنا ما قلتلك لا عاد أشوف هالبنطلونات؟؟


ليلين: يا جدة يا حبوبة .. انتي ما تبين لا تلبسين أما أنا نوووو ما أقدر أتحرك بدونهاااا


شريفة: من قل عقلك


ليلين: يه يه يه ليه كذا جالسة تمدحيني من أول ما دخلت؟؟


الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههه


مريم: لأنها ما تحبك


نوار طالعت في مريوم بنظرة خلتها تعرف إن الله حق


لمار: ايه صح.. ترى ماااافي أحد يحبك >> قالتها بمزح بس قاصدتها


ليلين لمعت بعينها دموع ماحد لاحظها غير أمنية الي كانت سااااكتة


شريفة: والله إن ليلين أغلاكم يالبنات .. يا زينها ويا ملحها


ليلين: احم احم


لمار ومريوم ماااااتوا قهر..


الكل:ياهوووووووووووووووووووووه


ليلين بغنج طبيعي: هههههههههههههههههههههه


وللمره الثانية مااااتوا قهر من ضحكتها الحلوة الدلوعة


نوار: وه فديت الضحكة


ليلين: أقول خاله؟؟


بدور وفايزة وفاطمة ونوار: نعم؟


الكل:ههههههههههههههههههههههههه


ليلين:ههههههه أقصد نوار


نوار: هلا


ليلين: انتي اش عندك تمدحين اليوم؟؟ وراك مصيبه


نوار:ههههههههههههههههههههه لا والله اشتهيت أمدح حد


ليلين: عندك أثير اسم الله عليها .. لا إله إلا الله .. جماااال يذبح ويسدح


الكل:هههههههههههههههههههههههههه


نوار: أقول أثير؟؟


أثير: نعم يا عنون أثير


نوار: ههههههههههههه ليه ما نخطبك لفيصل؟؟ وين العنود تسمعنا نخطب لولدها


أثير: وععععععععععععععععععععع ليه خلصوا الرجال؟


فايزة: وه تحمدين ربك إذا خطبك فيصل


أثير: يمه


فايزة: وأنا الصادقة .. رجال مثل الوليد


أمل: احم احم .. زوجي مضرب الأمثال


نوار:هههههههههههههههههه احتكار


ليلين: يلا أنا طالعة الي يبيني أنا بغرفتي


نوار: هاه رايحة لحبيب القلب؟


ليلين: اشهدي يا جدة إنها هي الي تفسدني


الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه


طلعت ليلين للغرفة ودخلت حصلت نضال متمدد على السرير


نضال: ما بغيتي؟؟


ليلين: ......................


نضال: يلا أبي أنام


ليلين: ليه دجاج؟؟ تو الساعة 9


نضال: والله دجاج؟؟ بقر ؟؟ بط أنا أبي أنااااااااااام


ليلين: نام بروحك مابي أنام


نضال: يلا عاد ليلين لا تبيخينها


ليلين: نضااااااااااااااااال


نضال: هاه؟؟ حقي ولا لا؟


ليلين: قبل العشا أخذت حقك وزيادة


نضال:هههههههههه ما شبعت


ليلين: مفجوووع من يومك


نضال: أقوووول


ليلين: هاااااااه؟


نضال: لا تخليني أرقعك كف يعدل خشتك


ليلين: مشكلتك إنك عصبي


نضال: أدري


ليلين: زين إنك عرفت



نضال:أقول لا تخليني من جد أكفخك



ليلين: نضال عمى أسلوبك ينرفز


نضال: طيب يلا تعالي


ليلين: بروح أبدل


نضال: البسي الروب الأسود


ليلين انحرجت من تعليقه وهو بعد انحرج من نفسه .. وراحت بدلت ولبست روبها الأسود .. كان ناااااااااااااعم موووووووووووت .. وما فيه ولا شي .. وحطت مرطب وردي غامق شوي .. همممم بلون الكرز تقريباً.. وشعرها كيرلي ..


نضال فتح عيونه ع الآآآآآآآآآآآخر


ليلين: اس كلام؟


نضال:ههههههه .. لا ولا شي .. بس .. ويبلع ريقه.. بس حلوة .. اليوم


ليلين: ني ني ني .. أنا كل يوم حلوة


نضال: ولووووووووو


ليلين: نضال؟؟


نضال: نعم؟


ليلين: همممم .. يمكن قرب الوقت الي أسألك فيه


نضال: تسأليني عن شو؟


ليلين: عن مشاعرك


نضال: ..........................................


ليلن: براحتك .. متى ما حبيت خبرني


نضال: طيب يلا تعالي ننام


ليلين: همممم طيب ممكن أطلبك طلب؟


نضال: عيوني


ليلين: أبي أروح السوق أشتري فستان .. تدري عاد زواج وسيم أخوك بعد أيام .. وأنا لسا ما تجهزت


نضال: ولووووو تامرين أمر


ليلين: مايامر عليك عدو


ناموا ليلين ونضال هالليلة بأحاسيس جديدة ومشاعر مختلفة:


نضال: كان خايف يبوح بأي لحظة ومبسوط للتفاهم الي بينهم اليوم


ليلين:حست بالملل من حبها الي كان من طرف واحد .. والي كل يوم يتجدد


*&^^&*


في جناح الوليد وأمل


الوليد: طيب أحبك شسوي؟؟


أمل بخجل: الولييييييييييييد


الوليد:هههههههههههههه خلاص خلاص توووبة


أمل: تدري الوليد؟


الوليد: هلا عنونه وروحه وقلبه ونور العين وحياة الروح؟


أمل: لما حبيتك كنت أفكر إنك تحب أثير


الوليد: طيب وأنا وأثير كنا نحب بعض جد


أمل: ــــــــه>> شهقت.. جد؟؟ ما حكتني الدوبه


الوليد: أنا أخبرك.. كل واحد فينا حب الثاني أكثر من نفسه .. وهنا كانت مشكلتنا .. كل واحد يبي هو الي يضحي .. وما عرفنا نتخذ قرارات .. ما اتفقنا.. وافترقنا.. وبس.. توته توته .. خلصت الحدوته


أمل: يؤ يؤ يؤ .. والله تحزن


الوليد: ترى للحين لها معزة .. يعني لا تفكريني كرهتها


أمل: نعم نعم نعم؟؟


الوليد: أف أف .. أشم ريحة غيرة؟؟


أمل:هههههههههه لا عادي .. هي عزيزة وأنا حبيبة ولا؟


الوليد:هههههههههههههههه ولوووووووووو


أمل:................


الوليد: يلا ننام؟؟


أمل: نام بلحااااااالك


الوليد بخبث: لا أخاف .. أبيك بحضني .. أو أنا بحضنك


أمل رمت عليه المخدة ..


*&^^&*


بغرفة أثير:.


أثير: طيب؟؟ .. لالا.. أكيد.. ياربيييي.. لا خلاص.. ما أتوقع.. وربي ما أقدر.. ههههه .. طيب.. أقول .. بعدين أكلمك. هذي ليلين وصلت .. طيب ضفيييي


ليلين قامت من النوم وتحممت وراحت لغرفة أثير..


ليلين: مساء الخير


أثير: مساء النور والسرور


ليلين: ممكن أجلس معك؟


أثير:ولووووووووووووووووو


ليلين: أثير؟


أثير وهي تقلب بالجوال: هلااااااااااااااااااا


ليلين: تصالحنا ..


أثير: ايه.. عرفت


ليلين: ............


أثير: تراك هبله ..والله لو يسوي فيني الي يسويه فيك لماعاد يشوف خشتي


ليلين: أحبــــــــــــــه.. تفهمين؟؟


أثير: ياالله.. تذكريني بالقصص الخيالية .. أيام السندريلا والجميلة والوحش


ليلين:............


أثير: ليلين حبيبتي .. ما لازم تتنازلين عن حقوقك لرجال


ليلين:هذا زوجي


أثير: إن شاء الله لو أبوك


ليلين: قلتلك أحبـــه.. مثلك يوم كنتي تحبين الوليد..


أثير:..................


ليلين: ايه نعم .. مثلك .. بس الفرق إن الوليد حبك .. وانتي ما حافظتي على حبكم


أثير: طيب بس نضال .. ما .. ما


ليلين: ششششششششششش.. على الأقل لي معزة ..


أثير: ليلين..


ليلين: شششششش.. كنت أبي أرتاح .. بس قلبتي علي المواجع


طلعت ليلين من الغرفة وسكرت الباب ورجعت للجناح .. تأملت نضال وهو نايم .. قربت منه .. وتأملته .. تقربت منه .. مسحت شعره.. وسرقت نفسها ودخلت باللحاف .. يمكن توصل له المعاناة الي تحسس فيها ..


*&^^&*


في نفس الزمان باختلاف المكان :.


مريم: وجدتي هذي خبله .. خربت الدقة


لمار: ايه والله


وسن: وش تتهامسون عليه؟؟


مريم: مالك دخل انتي نامي ..


وسن: طيب يلا ضفي وجهك انتي وهي .. أنا فيني النوووم


لمار: اشفيك تكلميني كذا؟؟


وسن: لأنك انضمتي لهالشريرة الس جنبك


مريم: زين زين نامي والي يعافيك


راحوا البنات لزاوية ما تسمعهم فيها وسن


مريم: لازم أخرب الي بينها هي ونضال


لمار: شفتيه وهو متجنن عليها؟؟ حبيبة القلب على قوله


مريم: ما عليك منه .. مغفل .. بس أنا براسي خطة


لمار: وش هي؟؟


مريم: أنا أخبرك


وبدت تحكيها ولمار تهز راسها بإيجابية للخطة الي سمعتها


لمار: ومتى؟؟


مريم: بعد يومين


لمار: بزواج وسن ووسيم؟؟


مريم: ايه بالتماااااااااااااااااام


لمار: لا أحسن بعدها بيومين


مريم: ليه؟؟ أنا مستعجلة


لمار: يا ربي.. لازم بعد يومين عشان يكون قدامنا وقت ..


مريم: طيب عادي .. ممكن بيوم الزواج


لمار: ياالعبيطة بعد يومين بنكون في المزرعة كلنا ويمديك تسوين الي تبين


مريم: طيب طيب خلاص رجيتينا


*&^^&*


في مكان آخر:


فيصل: يمه يمه يمه


العنود: مصمه نعم؟؟


فيصل: يمه بتزوج


العنود: بالله؟ كللللللللوش وهذي الساعة المباركة .. ومين سعيدة الحظ


فيصل: هههههههههه .. جوري بنت عمتي فايزة


العنود: جوري؟؟ والله وزينه هالبنت اشلون ما فكرت فيها من قبل؟؟


فيصل: عاد .. انتي مو اليوم تروحين تخطبين


العنود: والله أنا بصراحة مره أحبها هالجوري .. ومدامها هي الي بتاخذك .. عساه مبارك .. وإن شاء الله بكره أكلم فايزة..


فيصل يحب راس أمه: تسلمييييييييين يمه الله لا يخليني منك


وطلع فيصل لغرفته وهو يتذكر جوري والمواقف الي جمعتهم .. بما إنها بتصير زوجته .. راح يحاول يلاقي أي ذكرى بينهم ..


*&^^&*


في نفس الزمان باختلاف المكان


ملاك الي هي أخت أثيروجوري الصغيرة..


صبر أوصفها


ملاك: 15 سنة .. شعرها لونه أسود وبخصل فوشيا .. حلوة وبيضا تحب ولد عمتها اسمه عمر عمره 16 .. شعرها ولد.. وهو مره متعلق فيها ..


المهم.. نرجع للواقع :.


ملاك: عمر ؟


عمر: هاااااااااااااااه؟؟


ملاك: وجعااااااااه .. اسمها نعم


عمر: نعم؟؟


ملاك: ليه ما اشتريتلي مصاص؟؟


عمر: بزر انتي تاكلين مصاص؟؟


ملاك: مالك دخل .. والله إنك دب قطبي


عمر: عداااااال .. أصلاً أنا جسمي حلوو ومعضل


ملاك: ايه ايه هين


طبعاً ملاك كانت طاقه اللثمة وتسولف .. وهم عندهم عادي أصلاً.. لأن عمر ملك عليها من كان عمرهم 10 سنين .. لأن أبوها وأمه متفقين ..


*&^^&*


بعد مرور يومين .. اشترت ليلين فستان زواج وسيم ووسن .. وكل البنات .. الي هم أمل وأثير وليلين وجوري طقمن .. وملاك لبست فستان فوشيا على لون خصل شعرها ..


البنات كانوا لابسين برتقالي وأسود .. وكلهم نفس الموديل .. وماكياجهم كان واحد وخفييييييف مووووت أسود وبرتقالي وأبيض ..


أما بالنسبة للشعر كلهم بف وكيرلي ..


وكلهم طلعوا يجننووووووون لأنهم مطقمين .. وأشكالهم أخوات ... وكانوا عن جد خياااال خصوصاً جوري الي كانت قصتها مضبطة


أما ملاك .. ماكياجها فوشيا وأبيض .. وشعرها لور ..


مريم لبست فستان عودي .. وطلع يخببببل عليها وماكياجها كان ثقيل شوي ومخرب أنوثتها وشعرها كان مسشور ..


لمار: كانت لابسة أصفر.. وماكياجها أصفر وأسود >> إتحاد^_^.. وشعرها بف


زفوا العرسان


واتصل نضال على ليلين لكن خبرته إنها بترجع مع الوليد وأمل ..


وأصلاً نضال رجع بدري للبيت أول ماانزفوا العرسان لكن الحريم.. طولن بالقاعة..


بسيارة الوليد: ليلين وأمل وأثير ونوار


بسيارة فيصل: فايزة وجوري والعنود


بسيارة عناد: لمار ومريم وأم عناد وفاطمة


بعد ما وصلوا للبيت .. أول سيارة وصلت كانت سيارة الوليد وبعدها على طول سيارة عناد ..


أول شي دخلوا الي كانوا بسيارة الوليد.. نضال استقبل ليلين عند البوابة .. والبنات من شافوا نضال دخلوا للمجلس الي جنب الباب طوالي


الخط هو الباب والأسهم هو المجلس


______


><


نضال وهو فاتح ذراعاته بيضم ليلين: وحشتــيــنــي


ليلين استغربت: مين أنا؟


نضال بمزح: لا الي وراك


ليلين صدقت هالكلمة لأنه مستحيل نضال يشتاقلها .. قامت لفت على ورا .. وانصدمت.. يعني حتى مو قادر يخرس شوي لا يسمعه أحد؟؟ مو قادر ينتظرها تطلع وبعدين يروح يتغزل براحته؟؟


ليلين لما التفتت حصلت مريم قدامها.. ورجعت راسها لنضال الي حس بحركتها وطالع وراها .. وانعفس وجهه لما شاف مريم وراها .. وحس إنه خرب الدنيا .. ومسك ليلين مع ذراعها ..


ليلين عيونها لمعت بدموع جامدة ..


ليلين: مو قادر تنتظر الين ما أضف الغرفة؟؟


نضال: ليلين .. ليلين والله مو كذا


ليلين: وشو الي مو كذا؟؟ انت قلتها بلسااااااانك


نضال نزل راسه على تحت .. وليلين هزت راسها إنه مستحيل الي تسويه.. وجرت للجناح ..


*&^^&*


لحقها نضال ع الجناح جري ومريوم الدبا فهمت الي صار بينهم .. وابتسمت


أصلاً هي قليلة أدب كاشفه عن وجهها وشعرها>> حااااقدة حيييل


*&^^&*


في جناح نضال وليلين


ليلين دخلت غرفة التبديل تغير .. ونضال جلس ع السرير ينتظرها عشان يشرحلها الموقف السخيف الي حط نفسه فيه ... وبعد ما خلصت طلعت وكانت لابسه بيجاما .. وبدون ولا كلمة .. دخلت تحت اللحاف ونامت.. نضال راح لعندها وشال اللحاف عنها ..


ليلين: .....................


نضال: ليلين .. لازم تسمعيني


ليلين:........... أسمع شو؟؟


نضال: ليلين أنا.. أنا ما كان ..


ليلين: ما كان شو؟؟ أنا حاضرة الموقف من الأول للآخر .. مااا تقدر تنكر


نضال: كنت أستهبل معاك


ليلين: لا ما كنت تستهبل .. ولا ما عرفت تستهبل الا لما يكون وراي حبيبة القلب؟؟


نضال: لا تقولين كذا.. أنا ما كان قصدي .. بس إنتي تقولين مين أنا؟؟ أجل مين مريوم؟


ليلين: ياالله منك .. نضال عيب..عيب عليك .. استح على هالوجه .. ياخي حتى وانت تراضيني مو قادر تنساها ؟؟ إنت بصراحة .. خليني ساكته


نضال: لا قولي ليه سكتي؟؟


ليلين: طيب ممكن تبعد أبي أنام


نضال: لا مو ممكن


ليلين: طيب أنا رايحه .. أبنام في غرفة أثير


نضال: رجلك أكسرها إذا عتبتي برا الجناح

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
بعض القلوب مسكره الله يبيح سدها, قصة بعض القلوب مسكره الله يبيح سدها, قصة سعودية
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:41 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية