لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-01-10, 02:02 PM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,020
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ذكريات عاشقة الريم المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

&# الجزء الخامــــــــــس عشــــــــــر #&
الفصل الأول

نضال كان في المستشفى .. وعشان يتطمن على ليلين .. راح لمكتب الدكتور الي ولدها ..
نضال دق الباب ووصله صوت مو غريب عليه :تفضل ..
دخل نضال وأول مالف ع الدكتور انصدم ..
نضال: مهـــــــــــــنـــــــــد؟؟؟!!!
مهند: هلا نضال .. اشفيك مستغرب؟؟
نضال: انت الي ولدت ليلين..
مهند:ــــــــــه .. ليلين هي طليقتك؟؟
نضال: ايه .. ليلين .. وأنا جيت أستفسر عن حالتها ..
مهند: لا الحمد لله .. تمام والطفلة بخير بس في الحضانة .. وليلين بس ارهاق بسيط.. ونبهنا الأهل إنه لازم ما تنفعل أو تنهار .. لأنها نفاس أولاً وجسمها ضعيف ثانياً ..
نضال: ياااااارب تلطف.. طيب دكتور أقــــ.....
مهند:هههههههههه مو دكتور أنا مهند وبس..
نضال: ولا يهمك .. مهند أقدر أشوفها؟؟
مهند: أكيد .. تفضل معي..
راحوا الاثنين لغرفة ليلين وأول ما دخلوا حصلوها مرمية ع السرير ..
وأبداً ما كأنها نايمة ..
دخلوا بهدوء.. قرب لعندها مهند ووراه نضال ..
مهند:مدام ليلين ؟
ليلين:...............
نضال: ليلين؟؟ ليلين؟؟
مهند خاف وشهق وعرف اشفيها .. ضرب جرس الممرضات ..
وفي ثواني كان عنده 5 ممرضات ..
مهند كان يلقي أوامر وتوجيهات نضال ما يعرف معناها .. كل الي يعرفه إنها ممكن تموت بأي لحظة .. وصارت تنزل من عينه دمعات .. تنزل على عشيقته الي في أي لحظة ممكن تموت.. تموت؟؟ .. الكلمة تأثيرها قوي مره .. مستحييييييييييل تموت.. طيب وبنتها كيف تربيها؟؟ .. كيف تقدر تتركها وترووووح؟؟
مستحيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييل..

*&^^&*
مريم: ههههههههههههههههههههههههه أخيراً
لمار: تتوقعين ماتت؟؟
مريم: أكيد..
لمار ارتعشت للفكرة إنها ممكن تكون قاتلة ..
لمار: لاااااااااااا .. ما أتصور..
مريم: هيييييييه .. انتي اشفيك خايفة ..؟؟ عادي أجلها هذا ..
لمار: أجلها لما تموت طبيعي .. مو حنا نموتها ..
مريم: هي الي معها أمراض الدنيا ..
لمار: ياويلي تخيلي لو يعرفوا انه احنا؟؟
مريم: بس بلا عبط .. اش يعني حنا مسكنا سكين وذبحناها؟؟
لمار: ولووو .. ولو يا مريم ..
مريم كانت تتكلم ببروووووووود وتهدي لمار معاها .. لحد ما اقتنعت لمار ان مالهم علاقة ..

*&^^&*
نضال: مهند .. اشفيها ؟؟
مهند: اتصل على الوليد بسرعة ..
نضال: اوكي ..
مسك جواله واتصل ع الوليد..
الوليد: هلا حبيبي .. هلا نضال ..
نضال: أخبارك الوليد؟
الوليد: تمام .. اخلص أبغى أنااااااااااام ..
نضال: تعال للمستشفى الي فيها ليلين .. الدكتور يبغى يشوفك ..
الوليد: ليه؟؟ ليلين فيها شي؟؟
نضال: لاااااااااااا .. إن شاء الله لا ..
الوليد: أوكي دقايق وأنا عندك يالحبيب
نضال: أنتظرك حبيبي.. باي..
الوليد: باي..
انتظر نضال في ممرات المستشفى الطويلة .. مهند ماحكاله اشفيها .. الاثنين .. انتظروا الوليد بفارغ الصبر.. ولأول مره نضال حاس إن الدقايق ساعات ..
وأول ما وصل دخلوا الاثنين لغرفة الدكتور مهند.. وكلهم الاثنين خايفين ..
مهند: احم .. حالتها مو لهناك .. خطيرة ..
الوليد: ليه ياخوي؟؟ اشفيها ؟؟
مهند: احم .. أنا .. انتم لازم.. اووووف
نضال: مهند والي يعافيك تكلم .. لا تخوفنا زيادة ..
مهند: معاها ..معاها القلب..
نضال: اييييييييش؟؟ القلب .. كيف وليه ومن متى؟؟
مهند: والله لحد لحين ما تأكدنا وأتمنى إنه مايكون فيها شي.. أما من متى.. فتقريباً من ثلاث ساعات .. من آخر زيارة .. الظاهر إنها انفعلت ..
الوليد: دكتور وكيف رح تتأكدون؟؟
مهند: التحاليل بإذن الله بعد يومين .. رح تظهر النتيجة .. وبكل صدق أتمنى تكون سليمة.. بس للأسف .. الكلية اليمنى عطلانة .. وبإذن الله رح نزرعلها .. بس نستنى موافقة ولي أمرها.. الي هو الأخ الوليد..
الوليد: ووو.. يعني .. حصلتوا متبرع بالكلية؟؟؟
مهند: الحمد لله .. زراعة الكلى .. صاررت تقريباً سهلة نوعاً ما .. والكلية موجودة... بس ننتظر الموافقة ..
نضال: طيب دكتور وحكاية القلب؟؟
مهند: احتمال 76% يكون القلب سليم .. لأن مرض الكلية أكيد مأثر .. وبإذن الله رح نشوف النتيجة ..
الوليد: طيب .. موافق .. موافق ..
مهند: طيب ممكن توقع على هالأوراق؟؟
الوليد: أكيد ..
وقع الوليد وهو خايف .. وقع ع الأوراق بارتجاف .. مايدري قراره صح ولا لاء؟؟
ونضال جالس على أعصابه .. وشوي ويبكي والوليد يهديه .. الدكتور مهند داخل .. يعمل العملية لليلين .. والشباب برا ينتظروا .. وكل شوي نيرس داخله ونيرس طالعة .. تقريباً جلس 5 ساعات داخل غرفة العمليات .. وأول ما طلع الوليد ركض لعنده .. أما نضال خاف .. خاف يروح يسمع خبر مو كويس.. والخوف الأكبر إنها تموت ..
الوليد: دكتور مهند شو صار..؟؟
مهند: لاااااااا الحمد لله .. العملية نجحت .. بس ننتظرها تصحى من أثر المنوم ..
بس عشان نتطمن .. إذا كان جسمها تقبل العضو الدخيل ولا لاء.. يعني مجرد إننا نتطمن عليها ..
الوليد: الحمد لله .. طيب ومتى ممكن يزول أثر المخدر؟؟
مهند: ننتظر يوم .. يومين بالكثير وننتظر الاستجابة ..
الوليد: الحمد لله ..
نضال لما شاف الوليد هادي.. تأكد إن العملية نجحت وراح لعندهم ..
الوليد: يعطيك العافية دكتور ما تقصر ..
مهند: ولو يا أخ وليد واجبنا ..
نضال: يعطيك العافية ..
مهند: الله يعافيكم ..
الوليد: طيب دكتور أقدر أشوفها ؟؟
مهند: أكيد .. بس ترى للحين تحت تأثيرالمخدر..
الوليد: أوكي عن إذنكم بروح لها في الغرفة ..
دخل الوليد ونضال وراه بخطوات متردده .. لازم يشوفها .. لااااااازم ..
ظلوا عندها كثير ما يعرفون كم .. ساعة ساعتية .. يوم بحاله ..
المهم ناظروها .. وشبعوا منها .. حتى إن الوليد ما غار عليها من نضال ... ماكان مركز إن نضال بنفس الغرفة .. يبغى يتطمن على أخته وحبيبته ..
&^^&
بعد يومين ..
مهند: الحمد لله .. التحاليل تقول إنه قلبها سليم ولله الحمد ..
الوليد: الحمد لله .. طيب يا دكتور وكليتها ؟؟
مهند: الحمد لله الجسم تقبل العضو الجديد .. ومافي أي خطورة عليها ..
الوليد: والبنوتة دكتور؟؟
مهند: مازالت في الحضانة .. بتطلع بعد أسبوعين تقريباً
الوليد: يعطيك العافية دكتور .. بس ليلين متى تقدر تطلع؟؟
مهند: اليوم .. والحين إذا تبغى ..
الوليد: أكيد أكيد ..
مهند: بس روح خلص الإجراءات وارجع استلمها ..
الوليد: أوكي.. مشكور يعطيك العافية .. تسلم ما تقصر ..
مهند: واجبنا أخ الوليد ..

راح وليد وخلص الإجراءا وأخذ ليلين للبيت .. ودخلها على جناحها الي كان لها هي ويزيد .. وأول ما دخلت كتمت شهقات في داخلها على نفسها وبنتها الي تيتمت ..
دخلوا خالاتها وعزوها في يزيد .. وخلانها وجدتها بعد .. وبنات خالاتها كمان ..
تمددت ع السرير بعد ما أخذت حمام بارد .. كانت مهموووووومة وتبغى ترتاح ..
وأول ما مددت جسمها دخل نضال ..

*&^^&*
مريم: عمـــــــــــى قهر .. الله ينعلها ما تموت هذي؟؟
لمار: يوه الحمد لله ارتحت يا شيخة لا يبلونا فيها
مريم: أقول لمار انطمي لأطب ببطنك ..
لمار: صدق إنك عربجية ..
مريم: مو مهم .. أقول سمعت إنه نضال ناوي يرجعها
لمار: جهنم تحرقهم الاثنين نحنا مالنا علاقة ..
مريم: والله ما يرجعها ولو على موتي ..
لمار: يا سلام موبكيفك ..
مريم: بس أنا ما أتوقع توافق ..
لمار: ليه؟؟
مريم: كذا سمعت كلام إنه هانها ..
لمار: أحسن قليل الي يصير فيها ..
مريم: أقول لمار؟؟
لمار: هلا
مريم: بنتها .. بنتها قاهرتني .. ودي

تموت ..
لمار: استغفري ربك يا مخلوقة .. هذي بنت .. عصفورة من عصافير الجنة ..
مريم: أي جنة والي يرحم والديك .. نحنا ما بنسويلها شي .. بس بنخطفها ..
لمار:ــــــــــــــــــه .. نخطفها؟؟ صدق إنك مو بصاحية ..
مريم: يا هبله بنعتني فيها .. بس عشان نحرم ليلين منها ..
لمار: أنا هي ليلين ما تنزلي من زور.. بس البنت حرام مالها ذنب ..
مريم: الي يسمعك يقول قاتلينها ؟؟ والله بنحطها في عيوننا ..
لمار: لالا .. لا والله أخاف ..
مريم: من ايش؟؟
لمار: تخيلي انكشفنا؟؟
مريم: لا ولايهمك .. بندبر الموضوع احنا ..
لمار: بس هي للحين في الحضانة ..
مريم: ننتظرها .. وأول ما يصرحون بخروجها نخطفها ..
لمار: يووووه .. لالا أخااااااااااف
مريم: يلا يا هبله وافقي وخلينا نكسر راس ليلين .. بننتقم لأخوك
لمار: .........................
مريم: والله في عيني من جوا البنت
لمار:........................
مريم: يلاااااااااا اشفيك كذا خوافة؟؟
لمار: طيب موافقة ..

*&^^&*
أمل: آآآآهيء ..
أثير: ياربييي الحين ليه تبكين؟؟
أمل: على حال ليلين .. وربي ما تستاهل الي يصيرلها ..
أثير: طيب خلاص هدي نفسك شوي ..
أمل: حرااااااام قطعت قلبي ..
أثير: يا بنت الحلال ما يجوز تعترضين ع القدر..
أمل: استغفر الله ياربي سانحني ..

*&^^&*
ليلين: نضــــــــــــــال؟؟!!
نضال: احم كيفك ليلين؟؟
ليلين: أنا الحمد لله تمام .. انت شحوالك؟
نضال: تعباااان .. عظم الله أجرك
ليلين: أحسن الله عزاك ..
نضال: ......................
ليلين: ليه جيت هنا؟
نضال: احم.. حبيت أعزيك ..
ليلين: طيب ممكن تطلع برا؟؟ أنا للحين ما خلصت العدة ..
نضال: تطرديني؟؟ بعد ما كنت في قلبك الأول؟؟
ليلين ( و للحين يا نضال ): كنت .. فعل ماضي ناقص.. ولو سمعحت دخولك هنا مو زين
يمّهـ عليهـ إن زعـل ... واذا رضـى يمـــّهـ
يمّـهـ ذبحنـي غـلاهـ ... وشـــــلّ وجـدانـــي
يمّـهـ غرامـهـ طريـقـي ... ولازم اتــــمّـــهـ
شيٍ مـن الله علـى غفلـة تغَّشَـــانـي ...!!

اشهق على ضحكتهـ واشفـق علـى ضمّـهـ
واموت منهـ إن جفى ... وإن جاني احيانـي
إن كان درب الشقـى يمــــر مـن يمّـهـ ...!!

والله لكـمّـل شـقـاهـ " إن الله احـيــــــانـي "

اقـول ياســـــــيـدي ... ويقـول ياعمّــــهـ ...!

كـلٍ ذبحـهـ الولــــهـ فـي عشـقـة الثــــــانـي
اشتـاق طعـم الغديـر اللـي وســـــــــط فـمّـهـ
مقـدر اخبّـي عليـهـ ... اكتــــــــــب ويقرانـي
قمـت اشتكـي للغـلا ... واصيــــــح واخمّـهـ
ياشيـن بلـــــــوى الهـوى ... الله لا يبلا ني
يقـول لـي بالهـوى مذهـب ولــــــــــــي ذمّـهـ
واقـول بصـرك ... ولـكـن لا تعـــــــــــدانـي
ابـي طريـقـك يصـيـر لوجهـتـــــــــــي يِـمَّـهـ
ومنيـن يممـت وجهـكـ غـصـب تلقـــــــانـي
يزمنـي بالهـوى ... زمـّـة ورى زمـّـــــــة
قطّـع وريـدة وخاطـهـ وسـط شريــــــــــانـي
مبطي اذا خفـت صحـت وقلـت " يايمّــــهـ "

والحين اذا خفت صحت وقلت " ياحصانـي "

لا واهني من قـرب منـهـ ... ومـن شمّـــــهـ
ماكـن ربـي خلقـهـ الا علـى شـــــــانـي ...!!

جيتـهـ وكلـي مــن الاشــواق ملتـــــــــــــمّـة
امشي من الصبح ليـن ان عشقـهـ امسانـي
ياحلو لوعـة شقـاه ... ويـا حلـــــــو سمّـهـ
والله ياهـو بالهـوى " مـن جـد ورانــــي "

ادمـى عيونـي ... وحنـى يدينــــــــي بدمّـهـ
وعلـى طريـق الولـهـ اقـفــــــــى وخـلانـيي
مّهـ احبّهـ ... فديـت ابـوهـ قبــــــل امّـهـ ...!

يهزنـي هـز ريـح ... وزلـزل اركــــــــــانـي
وش فيهـا اذا البنت تعشق...؟! .. الهوى قمّة
خلينـي اعشـق قبـل مـا تيبـس اغــــــصانـي
هذي كانت القصيدة الي طرت على بال نضال .. لكن للأسف خابت ظنونه ..

*&^^&*
بعد أسبوعين :.
مريم: بشويييش .. اهدي .. بسرعة خذيها وخل نطلع ..
لمار: طيب طيب.. بسم الله عليها تجنن ..
مريم: يلا يلا بسرعة.. تغزلي فيها بعدين ..
حملت لمار البنت بحنية وكأنها أمها .. ولفت عشان تطلع من مريم..
وهم طالعين إلا بدخلة الوليد ..
الوليد: مريم؟؟
مريم: ه..هـ.. هلا الوليد ..
الوليد: هلا فيك .. لمار؟؟ هذي بنت ليلين ولا؟؟
لمار: هاه؟؟
الوليد: ألا يا ملاعين .. تبغون تخطفونها؟؟
مريم:لا لالالالا
الوليد: قدامي بسرعة وفي البيت بربيكم .. الظاهر مو لاقيين من يلمكم
مريم: الوليد تكفى..
أخذ الوليد الطفلة ..ودخل لمار ومريوم السيارة ..
طبعاً لمار ومريم .. كانوا مره خايفات .. من الوليد لأنه شديد .. إذا الأولاد يخافون منه كيف البنات؟؟
دخلهم البيت من شعورهم .. واستقبلته خالته نوار وعطاها الطفلة.. ومسك عقاله ونزل فيهم ضرب.. طلع كل حرته فيهم ونوار تصرخ وفايزة معها ..
البنات خلاااااااااااااص راحوا فيها دامهم في يد الوليد .. وصار نازل فيهم ضرب .. ونوار خايفة مره.. وأول ماوقف هربوا على غرفهم مع انهم موقادرين يتحركون وصارت وجيههم
مشوووووووهة .. والخالات يسألون اش سوو؟؟ حكاهم كل شي.. راح بندر استلم أخته بأمر من أمه وكمل عليها .. أما نوار الي من د بنتها تشوهت من كثر ما انضربت

*&^^&*
بعد يومين من الأحداث..
الوليد: ها هاش قلتي؟؟
ليلين: في ؟؟
الوليد: يا بنت الحلال خل نطلع ننبسط أنا وانتي والباقين
ليلين: لااااااااااااااء.. معاكم نضال مو برايحة ..
الوليد: طيب انتي ما بتجلسين معاه .. شوفي أنا وانتي وأمل في سيارة ونضال في سيارة وأثير وأنس في سيارة ..
ليلين: أصلاً حتى لو أبغى ما أقدر..
الوليد:ليه؟؟
ليلين: لأني في العدة وما خلصتها ..
الوليد: أوووووووووه صح نسينا .. طيب الين متى بتحبسين نفسك هنا؟
ليلين: الين ما أموت
الوليد:يا شيخة انتي حتى الضحكة ما تضحكينها ..
ليلين: ما عليك مني أنا بصير تمام .. المهم خبرني كيفك مع أمولي
الوليد:هههههههههههه ما أسمحلك أمولي أنا ..
ليلين: هههههه
الوليد:آآآآآآآآآه يا ليلين .. على قد ما تعذبتي كنتي دايم تضحكين.. وبعد موت الغالي ماصرتي تتكلمين حتى
ليلين غرقت عيونها بدموع وضمت أخوها ودفنت نفسها بحضنه تدور الحنان الي كل يوم تفقده.. الوليد مسح على شعرها بحنان .. ماكان يحب يشوفها تبكي.. يحس إنها صغيرة على الشقا الي هي فيه .. أول مطلقة.. والحين أرملة وعندها بنت بعد .. ليلين حست بالقهر .. مو عارفة ليش .. بس حاسة إنها مقهورة من العالم الي عندها.. حاسه إن مشاكلها من هالناس ..
دخل عليهم عناد ..
عناد: هاااااااه شتسوون؟؟ غراميات؟؟
الوليد:ههههههههههههه اجلس بس..
سمعوا صوت البنوتة تبكي..
ليلين: بسم الله عليك حبيبتي.. راحت لعندها وضمتها .. وصارت تغنيلها وتمسح ع شعرها الين ما نامت ..
الوليد: ياربي أنا.. تجنن بسم الرحمن.. شو قررتي تسمينها ؟؟
ليلين: شمـوخ .. بسميها شموخ ..
عناد:لااااااااااااء مو حلو الاسم ..
ليلين: لو كان زياد حي كان سماها شموخ .. بعد قلبي شموخ ..
الوليد: الله يرحمه
عناد امتلت عينه بدموع جمدها ..
عناد: بس مو حلو الاسم ..
الوليد: طيب حل وسط .. اسألي فيصل .. هو يعرف .. يعني لو كانت بنت شموخ مستحيل يسميها على اسم أمها
ليلين: بس ليلين أمها ..
عناد: طيب شو بنخسر؟؟ لو ما عجبك الاسم الي بيقترحه فيصل سميها شموخ ..
مسك الوليد الجوال واتصل على فيصل وسأله .. وكان فيصل يشاهق .. المهم في النهاية فيصل بعد قال كان بيسمي أ48ل بناته شموخ ..
ليلين: الحمد لله .. خلاص من اليوم ورايح اسمها شموخ ..
الوليد:وأنا بسجلها بكره في المواليد باسم شموخ .. شموخ زياد تركي..
ليلين:ههههههه ..
عناد: دوم الضحكة يا بعد كل الغوالي ..
ليلين: يدوم عزك ..
الوليد: هاه بتنزلين معانا؟؟ عند نوار .. وجدتي وخالاتي ..
ليلين: لاء .. خلوني نا .. أخاف شموخ تصحى ما تحصلني . تخاف وتبكي
عناد: ياربي على هالشموخ معطلتنا وبتسرقك منا
ليلين:ههههههههههههه بنتي تعطلني براحتها ..
الوليد: أجل نتركك براحتك ..
طلعوا الاثنين من عندها ورجعت تبكي.. مافي دقيقتين الا والبنات عندها ..
وسن: هاي
أمل: هاي
جوري:هاي
أثير:هاي
أمنية: هاي..
ليلين:هههه هاي..
كلهم نطوا ع السرير ..
ليلين: هييييييييه لا تصحون شموخ
البنات ناظروا في بعض مستغربين.. !!
أمل: أثير؟؟ مين شموخ!! أثير: ما أدري.. وسن؟؟!!
وسن: ما أدري.. أمونة؟؟!!
أمنية: ما أعرف..جوري؟؟!!
جوري: ما أدري.. ليلين؟؟
ليلين:ههههههههه بنتي .. سميتها شموخ ..
البنات:مبرووووووووووك .. ألف ألف مبروك ..
ليلين: الله يبارك فيكم ..
جوري: لو سميتيها جوري كان أحسن
أثير: يا سلاااااااام وليه مو أثير؟؟!!
وسن: لأنه مو حلووووو
أثير: إلا يجننننن صح ليلين؟؟
ليلين: ههههه صح ..صح ..
دق الباب ..
أمل: ميييييييييييييييييييين
أمنية: هيه شوي شوي .. إذني عورتني..
أمل: يوه يا رقيقة انتي..
وسن: مييييييييييييييين؟؟
......: بنــــــدر ..
البنات: بنـــــدر!!!!!!!
بنر: احم .. لو سمحتوا أبغى أعزي ليلين ..
وسن: عزيها من برا ..
بندر:لاء.. في كلام لازم تسمعه .. ممكن شوي؟؟
ليلين: ما يصير أنا في العدة ..
بندر: مرتي عبير بتكون معاي..
وسن: ليه أنت رجعت عبير؟
ليلين: ــــــــــه طلقها!!
وسن: ايه ..
بندر:لاء.. مارجعتها.. طيب لمار بتكون هنا ..
ليلين: طيب
*&^^&*
مريم: آآآآآه .. آآآه .. تشوهت .. آآآخ
لمار: ينعل شكلك انتي والوليد ..
مريم:آه ظهري.. ظهري كله تعليمات بالعقال ..
لمار: أنا وجهي .. آآآآآخ
مريم: والله والله لأذبحه الحقير ..
لمار: يا بنت الناس انتي ما تتوبين؟؟
مريم: ماني تاركته الين ما يموت .. وتشوفين
نزلت مريم تحت ولحقتها لمار.. مريم مسكت علبة كبريت ورمتها في المحرك ..
وتخبت ورا الشجرة.. اتصلت على الوليد ..
الوليد: نعم من معي؟؟
مريم: أنا دكتورة منال من مستشفى الـ..... الأخ نضال تعرض لحادث
الوليد: نضال؟؟؟!!!! وصارله شي؟

مريم بخبث: ياليت تتفضل عندنا ونتفاهم
الوليد: ثواني بس .. ثواني وأنا عندكم ..
نزل الوليد وركب سيارته .. وحاول يشغلها بس للأسف ما اشتغلت.. قربت مريم .. تبغى تشوف الوليد ليه للآن ما شغلها .. حاول مر ثانية وثالثة .. واشتغلت .. وانفجرت السيارة ومريوم قريبة منها .. لمار جرت بسرعة وهي طالعة الدرج بتخبرهم صدمت في الوليد
لمار: الوليد!!!!!!
الوليد: خير اشفيك؟؟
لمار: ـــــه .. أجل مين الي .. في.. فــ السيارة ..؟؟؟؟!!
\نزلوا الكل على صوت الانفجار..
الوليد جرى بسرعة لسيارته الي تبادل مفاتيحها مع بندر ..
للأسف ماااااااااات بندر.. مات بخطأ .. مات مقتووول.. بس مو المقصود هو .. ركضت لمار لأخوها .. وجرت تايهة ووصلت لصدر الوليد وضربته بقوه ..
مو بس بندر الي مات .. حتى مريم .. مريم ماتت .. مااااااااااااتت ..
*&^^&*
بعد ثلاث أيام العزا.. نوار كانت في العناية المركزة .. بعد ما ماتت مريم ومات بندر.. ماصار في البيت ولا ضحكة ..

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 03-01-10, 02:03 PM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,020
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ذكريات عاشقة الريم المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



#& الجــــــزء الســادس عشـــــر &#

بعد ثلاث أيام العزا .. نوار كانت في العناية المركزة.. بعد ما ماتت مريم ومات بندر.. ماصار في البيت ولا ضحكة ..
لمار جالها انهيار عصبي.. لأنها فقدت غواليها في وقت واحد .. أما ليلين بس أغمي عليها .. الوليد بكى لأنه يحس نفسه السبب لأنه عطى بندر السيارة ..
...
*&^^&*
بعد مرور أربع أشهر وعشرة أيام ..
ليلين خلاص طلعت من عدتها ..
*&&*
عدة المطلقة : ثلاثة أشهر .. إلا إذا كانت حامل.. فعدتها أن تضع حملها
عدة الأرملة المتوفى عنها زوجها : أربعة أشهر وعشرا .. إلا إذا كانت حامل.. فإنها تتبع أطول الأجلين.. إما وضع الحمل أو 4 أشهر.. وهذا المذهب نسب إلى بعض الصحابة مثل ابن عباس رضي الله عنه
*&&*
ليلين بعد ما خلصت عدتها نزلت على جدة .. مع الوليد وأمل.. وكل واحد رجع لديرته ..
أثير حملت .. وأنس فرح مررره ..
أما جوري جابت صبي قمررر.. وسمته متعب.. متعب فيصل .. فيصل مستاااانس مره بالولد .. وكان كل مدة يتصل على ليلين يشوفها إذا محتاجة شي ولا ماشي ..
لمار دخلت مستشفى الأمراض النفسية .. لأنه الحادث مو راضي يروح من بالها ..
أما نوار خرجت من العناية .. وصارت عايشه مع أمها وخواتها ..
نضال يحاول يتكلم مع ليلين .. بس هي مو راضية .. وفي راسه خطة الحين..
الوليد وأمل: عايشين مبسوطين مع رفاء و البراء .. ومتهنين في حياتهم ..
وسن وأمنية ووسيم وعاصم متمتعييين برا يجددون شهر العسل في إيطاليا..

&^^&
ليلين: أثيييييييييييير .. دبا دبا دبا
أثير: لا حووووووووول.. يا بنت الحلال بس .. بطلي
ليلين: خليني أسمع دقات قلبه الله يخليييييييييك
أثير: طيب بس بسرعة فكيني ..
ليلين: يا ليييييييييل أبو لمبه
أثير:ههههههههههههه أم بس عربجية .. اشفيك؟؟
ليلين: ولدك هذا ما عنده نبض!!
أثير:ههههههههههههه .. ما يضحك
ليلين: طيب ليه تضحكين؟؟
أمل: بخخخخخخخخ
أثير: يـــــــــمـــــــــــه
البنات:ههههههههههههههههه
أمل: ايه يلا حملت وتدلع على أنس .. وعلينا
ليلين:ههههههههههه ليه حامله شموخ؟؟
أمل: صحيت يختشي.. مره ثانية لا تسكرين عليها الباب
ليلين: ياليييييييييييييل ماطولك.. يا شيخة ليه مارحتي مع خالك الوليد؟
أثير: هههههههههههه أحلى شي في شموخ إنها إزعاااج ..
ليلين: ششششششش انتي مع ولدك هذا الي ما فيه نبض
البنات:ههههههههههههههههههه
ليلين: بنات أبوريكم صوري مع زياد فترة الحمل ..
أمل: يلا هات شموخ وروحي جيبي الألبوم ..
ليلين: تيب يختشي تفزلي..
أخذت أمل الطفلة وراحت ليلين عند الدولاب فتحته وفتحت درج فيه .. مسكت صندوق أحمر عنابي.. فيه زخارف ذهبية .. شكله فخم .. فتحته وطلعت الألبوم من بين الورد المجفف .. الألبوم لونه أحمر .. شالت الألبوم ورجعت كل شي مكانه ..
ورجعت عند البنوتات
أثير: اووووخص.. ترى شفت العلبة
ليلين:هههههههههه هذية المرحوم ..
البنات: الله يرحمه ..
ليلين: يلا
بدأوا البنات يتصفحون الصور الي كانت رومانس ع الآآآآآآآآآخر..
كانت الصور روعة لأن الاثنين حليانين .. يعني زياد في الصور كان باين عليه الراحة.. وليلين جسمها تلفلف مع الحمل وصار حلو .. ومو باين منها غير بطة صغيرة الي هي بطنها .. المهم ليلين دمعت عينها بس مسحتها وتماسكت .. الي لاحظها أمل.. بس سكتت ..
أثير: يا شيخة انتي تقرفين بس زيزو حلو
ليلين:هههههههههههه صح
أثير: هههههههههههههههههههههههه
أمل: المهم بنات ..
البنات: شو؟
أمل: هيه انتي امسكي بنتك
ليلين شالت شموخ ..
أمل: الوليد قالي أخبرك ياليلين .. انه فيه عريس تقدملك
ليلين:هههههههههههههه مو موافقة
البنات:ليييييييييييييييييييييييه!!
ليلين: بس كذا .. أبغى أربي بنتي براحتي ..
أثير: وه بث فديتك.. أنا بعد أقول
أمل: لاء.. كذا مو عدل.. شموخ بتكبر وتتزوج وانتي بتجلسين وحيدة ..
ليلين: أنا راضية انتي شكو؟؟
أمل:ههههههههههه خايسة .. مو مهم .. أصلاً هو ما يستاهلك
ليلين: أجل ليه حارقه نفسك عليه؟
أمل: لأنك رافضة الزواج كفكرة مو كشخص
أثير: يلا بدت أمل فلسفة مين بيسكتها
أمل: قلــــــــــــــــــــعه
أثير: المهم مين الي خطبها
أمل: يلا عاد اشتغل اللقف .. البنت مو موافقة يعني خلاص مارح أخبرك
أثير:هههههههههه يلا خليني أتشمت .. من زمان ما تشمتت
أمل:ههههههههههههههه ايش تتوحمين على ذنوب؟؟
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههه
ليلين: بنات أبغى أنام امسكوا شموخي ..
أثير: أنا حامل يختشي مارح أمسكها
ليلين: صدق مالك صاحب ..
أثير:ههههههههههههههههههه
أمل: وأنا بروح للبراء ورفاء..
ليلين: عمى دببه..
البنات: ههههههههههههاي ..
ليلين: عاتي بوديها للوليد..
نزلت ليلين تودي شموخ للوليد .. دخلت المجلس وعطته شموخ
الوليد: اش هذا؟؟
ليلين: إنسان وربي.. شموخ .. خلها عندك بنام ..
الوليد: لا يا شيخة؟؟
ليلين: والله..
الوليد: ووين أثير وأمل ؟؟
ليلين: أثير حامل تقول ما تقدر.. ومرتكب تروح لعيالها
الوليد: أووووووف .. مالي دخل
ليلين: انقلع .. امممممممم >>> يقالها مدت لسانها .. ^__^
......: أنا بأحملها
ليلين: خالي تركي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!
تركي: هلا ببنيتي ..
راحت ليلين لعنده وسلمت ع راسه ويده وعطته شموخ
تركي: بسم الرحمن .. تجنن .. طالعه على جدتها
ليلين: أنوااااااااااااع السفط
الوليد:ههههههههههههه خلاص وصلت شموخ ماعاد لك بالقلب مكان
تركي: انطب يالوليد انطب بس.. والله ماهنا أزين من ليلين
الوليد: أقول يا خال؟؟ اشفيك كل دقيقتين بلهجة؟؟
تركي: اسكت يا خال .. من هبال ولدي أنس ..
الوليد: أنس؟؟ اشفيه؟؟
تركي: يقول لو ما جابت أثير ولد بيتزوج عليها
الوليد: ما يسويها هههههههههههه
ليلين: ييووووووه بدو عاد مين يسكتهم.؟؟ يلا أنا بنام باي
تركي: بحفظ الرحمن
الوليد: نوم العوافي قلبي .. تغطي مو كل يوم أجي أغطيك
ليلين:ههههههههههههه كشفتك .. المهم إذا نامت شموخ عطوني ياها بجنبي
الوليد: حااااااااااااااضر بس روحي
ليلين: اوكيه باي
*&^^&*
نضال: يمه أنا قلتلك .. ما أبغى غيرها
بدور: لو تموت ما أخطبها لك .. إنت نسيت وش سويت فيها؟؟
نضال:لاء .. ما نسيت .. بس .. يمه أنا أحبها
بدور: حبك حمار.. مااااني بخاطبتها لك ..
نضال: يرضيك يمه نبعد عن بعض وحنا نحب بعض؟؟
بدور: يلا بس .. اخرس بلا الكذب الفاضي
نضال: والله يمه .. حتى إسأليها ..
بدور: خلاص .. قلتلك لاء يعني لاء..
نضال: والله ما آخذ غيرررررها اااااااااااا ..
عبد الرحمن: بسم الله وش هالصراخ؟؟
بدور: تعال شوف ولدك .. يبغاني أخطبله ليلين ..
عبد الرحمن: لاااا؟؟؟!! مبروووك مبروك ..
نضال: الله يبارك فيك ..
بدور: بعد؟؟!! لا تشجع الولد .. أنا ماادري وين أودي وجهي من سواد وجهه
نضال باستنكار: يمـــــــــــه!!
بدور: وصمة .. أنا قلت مو برايحة يعني مو برايحه ..
طلعت بدور معصبة ونضال جلس بقهر..
عبد الرحمن: ما عليك يا ولدي بتوافق .. مصيرها توافق ..
نضال: آآآخ .. إن شاء الله ..

*&^^&*
لو بعدنا .. لو جفينا .. لو يموت الوصل فينا..
الغلا يبقى غلاكم.. لو نسيتم ما نسينا ..
أثير: مين؟؟!!
ليلين بتعجب: نـــــضال!!!!!!!!
أمل: نضال أخوي؟؟ غريييييييبة ..
ليلين: خذي ردي عليه ..
أمل: لاااااااااا أنا اش دخلني ؟؟
ليلين: خلاص ما برد ..
أمل: حرام ردي يمكن يبغى شي ..
ليلين: تبغين ردي أنا ما رح أحركه ..
أثير: ألووووووو؟؟
ليلين وأمل: رديتي!!!
نضال: ألو سلام ..
أثير: هلا وعليكم السلام ..
نضال: ليلين؟؟
أثير: ء .. أنا أثير ...
نضال: ممكن ليلين؟؟
أثير: ليلين!!؟
ليلين بصوت واطي: أنا مو هنا .. أنا مو هناااااااااا..
أثير: طيب هذي هي معاك..
ليلين: عمى هبله .. مااااااااا أحبك
البنات: هههههههههه هذا الي قدرتي عليه؟؟
ليلين: ألو نعم ؟
نضال: احمـ .. سلام ليلين ..
ليلين: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته هلا أخوي
نضال بقهر: هلا فيك .. أخبارك؟؟
ليلين: الحمد لله بخير .. انت كيفك أخوي ؟؟
نضال: الحمد لله .. من سمع صوتك صار بخير ..
ليلين: من طيب أصلك ..
نضال: ليلين .. أنـ .. أنا ..
ليلين: شو؟
نضال: أنا قلت لأمي تتقدملك مره ثانية ..
ليلين: لا تتعب نفسك .. لو تموت قدامي .. ما أرجع أتزوجك إلا إذا كنت مستغنية عن حياتي وحياة بنتي .. بنت زيااااااااااااااد
ليلين قفلت في وجهه .
أمل بكت .. وأثير تهديهم
أمل: ليه رفضتيه .. لييييييه؟؟
ليلين وهي تبكي: ما أبغااااااااااااااه .. خلوه يحل عني ..
أثير: ماحد بيجبرك عليه ..
أمل: ارفضيه بس مو بهالقسوة ..
ليلين: أمل .. خليك بعيد عن الموضوع لأني مو ناوية أخسركم الاثنين ..
تغطت ليلين بالبطانية يقالها نامت .. لكنها جلست تبكي تحت البطانية .. وأمل طلعت برا الغرفة .. وأثير لحقتها ..
*&^^&*
نضال بكى .. بس بدموع رجال .. دموع صامتة ..
مهند: لااااااااااا يا نضال لا تبكي .
نضال: مليييييييييت .. أبغاااها .. أحبها ودي بوصلها وقربهاااااااااا
مهند: دامك المخطي تحمل خطاك .. في النهاية بترجعلك
نضال: يا ليييييييييت
مهند: ارسلها رسالة الحين .. وبكره اتصل عليها
نضال: ايه عشان تقفل بوجهي مره ثانية ..
مهند: لاااااااا .. انت استمر بالمحاولة الين ترجعون لبعضكم..
نضال: أحبهاااااااااااااااااااااااااااا
مهند: هههههههههه حتى أنا ..
نضال: نعم؟
مهند: حتى أنا أحب ز وجتي الأولى ..
نضال كتبلها رسالة وأرسلها

*&^^&*
ليلين قامت على صوت رسالة . أكيد ميار أو جوري .. رسايلهم كثرت بالفترة الأخيرة ..
فتحتها وحصلت المرسل : نضال
-----------------------------------



حالة فُراق ~
و هم / و دمعة/ و ضيقة !مكسور" قلبيـي "
مات بإول شبابه ~و الله ، غيابهـ ماني قادر أطيقهـالله " اييسر لا أموت .. بـ غيابهـ !ودي بـ قربهـ بس!بعده حقيقهـ شلون بـ أنكر /هم أو قسوة عذابهـ !و دي بشوفهـ حتى !لو بس دقيقهـ ودي أشم عطره /و ألمس ثيابهـ !القلب / حاير .. "و المشاعر حريقهـالحال من بعده ، هموم و كآبهـ~يا من "يعلمني.. لـ وصلهـطريقهـ ؟ يا من" يوصل .. قلبيـي لعند بابهـ ؟


----------------------------------
بكت ليلين بعد ما قرأت الرساة .. هي بعد متعذبة فراقه .. هي تعشقه موووت ..
وماحد فاهمها .. تبغاه ..
تعشقه موت .. بس كله ولا جرح الكرامة ..
أرسلتله ونامت ..لكن مع الإزعاج قامت مره ثانيه وراحت لعند تركي والوليد وشموخ ...

*&^^&*
-------------------------
أنت بالنسبة ليـي ~ حكاية منسيهـ ~
وبرا خياليـي ، مرميهو أثرها أقل من عاديـي مٌجرد سنين ، وضاعت عـ الفاضيـي .. !!


المرسل: كلك إحساس
------------------------نضال: آآآآآآآآآآخ منك .. ياربي ترحمنا .. لازم أعرف إذا كانت تحبني ولا خلاص .. ماعاد لي بقلبها مكان؟؟
أففففففففففف .. يارب .. ياااااااااارب ..

*&^^&*
عبير: آآآآآآآآآآهئ آهئ ..
أم عبير : بس يا بنيتي بس..
عبير: آآآآهئ .. يمه ماااات .. بندر مات وهو غضبان علي ..
أم عبير: وه وه وه .. ليه هالكلام يا يمه؟؟
عبير وهي تشاهق: آآآآه يمه .. طلقني قبل موته بكم يوم ..
أم عبير: الله يرحمه .. بس يا بنتي بس .. صارلك 4 شهور مو براضيه تسكتين ..
عبير: آآآهئ .. يمه والي يسلمك .. يمه خليني أبكي براحتي .. أنا بموووووووت
أم عبير: بسم الله عليك يمه ..

عبير هذي حالتها من أربع أشهر.. مالها إلا سيرة الموت .. الموت الموت الموت .. تبغى تموت .. مو بس لأن بندر غضبان عليها .. كمان لأنها حبته .. حبته وماااات .. ودها تنتقم من مريم .. لكن هي بعد لحقته .. دايم تحسدها لأنها ماتت معاه .. تقوم وتبكي وتنام وتبكي وكل ما سوت شي بكت .. فاقدته مره ..

*&^^&*
ليلين:لاء .. لااااء .. لاااااااااااااااااااااء .. ما أبغاه
الوليد: طيب بس أنا ما بعد قلتلك هو اش قال ..
ليلين: شوف الوليد .. أنا قلتلك نضال مارح أتزوجه لو تنطبق السما ع الأرض انت ما تدري بعذابي .. لأنك ما عشت معي.. وأنا كنت زوجة أصيله .. ما أرضى ينقال على زوجي.. مشقي بمرته .. انت بس لو تشوفه شلون كان يعذبني بمريم .. وآخر شي فرحان بشكله جاي يقول.. أنا كنت مستمتع وأنا أعذبك .. هذا ياخوي الي ما عنده كرامة .. ينجرح .. كيف أنا؟؟ وأنا من طول عمري ماحد داسلي على طرف؟؟
الوليد: وليه إن شاء الله.؟؟ ما كنتي مسويه فيها روميو وجولييت ؟؟
ليلين: هذا الظاهر.. الظاااااااااهر وبس .. أنا مارح أتزوجه يعني مارح أتزوجه ..
الوليد: ولين متى بتجلسين هنا؟؟ وعلى هالحال؟؟
ليلين: أفاااااا ياخوي .. يا عزوتي وسندي وتاج راسي.. ليلين؟؟ ليلين يالوليد الي ما تبيها ببيتك؟؟ ولا يهمك أخوي.. أنا الحين بلم عفشي وأضف بيت أبوي.. بيييييييييييتي.. ماهقيت إنك تمل مني.. لكن تدري؟؟ معاكم حق.. لأني ثقلت عليك انت ومرتك وعيالك ..
أمل: ليلين .. لا تقولين كذا.. لو ماشالك البيت تشيلك عيونا
لليين: بس يا أمل بس.. إذا أخوي مايبيني كيف الغرب؟؟
أمل: أفا عليك بس.. أنا لحين غريبة؟
ليلين: ولا يهمكم .. أنا الحين طالعه أرتب أغراضي أنا وبنتي.. وبرد لبيتي.. ولاتخافون علي .. رح أقدر أدبر عمري أنا وبنتي .. التكاسي مليانه في جدة.. والكلية سهلة روحتها وردتها .. وبحط بنتي عند الحضانة .. وشغلي الحمد لله ومرتبي ماشي.. وهذا آخر مابيني وبينك يالوليد.. ياخوووووووووي.. يا ولد أمي وأبوي .. يا سندي وعزوتي .. يا بعديييييي..
الوليد ماقدر يرد .. الكلمة الي قالها ما قصدها .. طالعه غلط .. لكن .. هي مصيرها تعقل .. وراقب ليلين وهي طالعه من الدرج بتنفذ كلامها .. أمل حاولت تلحقها بس الوليد منعها ..

بعد المحبه علامك مانت طايقني؟وانا على خبرك أشواقي هي أشواقي...

آسلوبك اليوم يقتلني ويحرقني...
سؤال؟ابسألك وين أسلوبك الرااقي..

حتى كلامك معي بالحيل مقلقني...
والشك في داخلي ماعاد ينطااقي..

أن كان قصدك تقول أرحل وفارقني..
برحل ولكن مصير الحي يتلاقي....

وأن كان قصدك تغلااوأنت عاشقني؟؟آبشررك ماتغير شي بعمااااااقي..

وأن كنت تمزح؟أمانه معك رووقني..
تراي مكسوور خاطر وانكسر ساقي..

بس بصراحه من الآخر,وصدقني..
صدمتني واستراحت هقوة الهاقي...

ياليتك تحس بحساس(ن)حيل مضايقني..
وياليت تقرى كلام(ن)داخل أحداقي....

حلمك من اول!في هالدنيا تحققني....
واليوم في بحر غدرك ناوي اغراقي..

والحظ الأقشر يوم أنه فيك علقني...
خلاني دايم على شوفتك مشتاقي...

علمتني كيف (أحبك)لاتوهقني...
علمني كيف(أنسى) ولاتستكثرالبااقي...

هذي القصيدة .. أول ما جا في خاطرها.. فعلاً تنطبق على حالتها تمام .. من جد الوليد تغير عليها.. صار ما بيسمع كلمة منها .. ما تدري ليه .. بس كل الي تعرفه .. انه حبيبها وأخوها الي عشقته وعشقها .. عشق أخوة طاهر وبريء.. أخوها الي رباها .. ودافع عنها دايم ولو كانت الغلطانة .. أخوها الي حماها من كل شي.. الي ما يرضى عليها في شي .. الي دايم الدوم كان سندها .. أخوها الي حبته أكثر من نفسها .. الي نذرت نفسها له .. الي كان دايم فاهمها .. يحس فيها وفي أفكارها .. يبكي قبل تشكي .. ويضحك قبل تتكلم .. ويفرحلها قبل تقوله أخبارها .. أخوها الي مارضى عليها في شي.. أخوها الي حبها وكان أسلوبه معها شهد.. انقلب 180 درجة .. ما عاد يبغى يسمع منها ولا شي.. ولا يبغاها في بيته .. ماااا يبغاها في بيته .. مايبغاها معاه ومع حرمته وأهله .. طردها من بيته .. يبغاها تطلع من حياته للأبد . يبغاها تفارقه .. تفارق أخوها .. حتى يوم قالتله آخر ما بيني وبينك ما تكلم .. ساكت ولا كأنه شي صار.. كان يبيها من الله .. هذا الي فهمته وحسته .. يبيها تطلع من حياته .. لييييه يالوليد؟؟ ليه يالوليد؟؟ ليه تجرحها وتعذبها.. ؟؟ كافي عذابها مع نضال .. كااافي الي ذاقته وهي لسا ما دخلت العشرين .. بنت صغيرة .. بريئة .. مليانه عفه وطهر ونقاء.. لسا بنوته .. تحب ويتزوج .. وأمه ما ترضى فيها حليلة لحبيبها .. تتزوج وتنهان وتنجرح .. وتتطلق ثم تتزوج وتجيب بنية ويموت رجلها ... وتعيش مع أخوها وهو ما يبغاها .. تصوروا حياتها؟؟ كتاب عنوانه الأحزان .. والألم ..
نزلت من الدرج معصبة وهي حاملة بنتها في يد وشنطة الملابس في يد ..
وقفت تاكسي حطت الشنطة وطلعت تجيب باقي الأغراض ..كل هذا وأهل البيت يراقبونها وساكتين.. هي كلها ثلاث شنط لأنه الباقي في بيتها .. وطلعت بدون وداع أو كلمة عتاب .. طلعت وكرامتها مجروحة .. ركبت السيارة ووصفت البيت وطول الطريق وهي تبكي .. وأثير تتصل عليها بس هي ما ترد..
وصلت البيت ودخلت .. حست بالغربة .. فيه أحد يحس بالغربة في بيته؟؟
غربة لأنه مافي أحد معها .. البيت فاضي.. ومافيه ولا حس.. لو هي غير كان هربت .. رجعت ولا همها كرامتها .. خافت ورجعت .. لكن ليلين لاء.. دخلت بثقة مع إنها ترتجف من داخل.. طلعت وصاحب التاكسي نزل الشنط في الحديقة وراح .. قفلت البوابة .. وناظرت لبنتها شموخ.. نايمة .. نايمة بهدوء وبراءة .. طلعت وحطتها ع سرير من الأسرة وغطتها .. باست بنتها .. ونزلت تحت طلعت الشنط .. ورتبتهم وراحت لبنتها على نفس السرير .. كان سرير أبو الوليد وزوجته .. كانت الغرفة هاااادية .. ألوانها موف وأبيض .. حلوة وناعمة .. جلست بجنب بنتها وصارت تمسح ع شعرها الي كان قليل مره .. وتهمسلها في إذنها..
ليلين: هذا احنا في بيت لحالنا أنا وانتي وبس.. ههههه .. الحين أنا وانتي أحرار.. شوفي يا بنتي اش صار لأمك .. وهي لسا بنت صغيرة .. حبيبتي أنا الحين عمري 19 سنة .. متزوجة مرتين وحابه مره .. ههههههههه وفي العلاقات الثلاث فشلت .. الأول تركني شان أمه.. والثاني تركته لأنه جرح كرامة أمك.. والثالث تركني عشان يروح للجنة بإذن الله .. هههههه .. بس تدرين شموخي؟؟ أكثر واحد حبيته في هالثلاثة كان نضال .. حتى وأنا على ذمة أبوك أفكر فيه .. وأبوك زياد .. يا عمري عليه .. حنون ورومانس.. كان يحب وحده قبل أمك .. كان اسمها شموخ .. بس يا حرام ماتت .. ماتت هي وأمه بنفس اليوم.. تصوري رجال حبيبته تموت.. آآآخ الله يرحمهم جميع .. ماتت بحادث سيارة .. يوووه يا شموخ .. لو تشوفين حالة أبوك بعد ماماتت شموخ.. مافي أحد في العيله ما بكى عليه .. حتى أنا والبنات.. كان يحزن .. يقطع القلب .. آآآآآخ يا بنتي .. هممم.. أنا سميتك شموخ عشان أبوك .. تصوري باقي يحبها .. وأتصور إنه يحبها أكثر من أمك .. هههههه.. عمك نضال مادري خالك .. مادري اش يصير لك .. كنت أغااار عليه .. لأنه هو بعد حب بنت قبلي .. الي هي عمتك مريم مادري خالتك مريم.. الله يرحمها بس تركها .. لأنها ما كانت تحبه .. خانته .. وأصعب شي على الرجال الخيانة .. تصوري يا بنتي .. نضال حبني من قبل لا أحه حتى.. لكنه ما خبرني .. تى خالاك أثير وأمل ما خبروني .. وكأني مو صاحبتهم.. تدرين يا بنتي؟؟ لما حكوني قصة مريم مع نضال .. حزنت عليه .. ورحمته .. وحبيته كثييييييييييير.. أحبه .. آآآآآخ
الله يعين .. تدرين؟؟ عمك نضال الحين يبغاني أتزوجه .. لكن أنا رافضه .. مع إني أحبه .. أعشقـــــــــه .. ههههه مو مهم .. الحين نامي.. نامي والصباح رباح .. أخبرك بكل التفاصيل يا بعد عمري يا بنتي.. تيمتي وانتي طفلة في اللفة .. آآآه ..
نامت ليلين وفي راسها أكثر من سالفة ..

*&^^&*
أثير:لااااااااااااء .. ما أبغى .. مارح أروح معاك
أنس: وليه يا مدام؟؟
أثير: ما أبغى أروح .. لا يكون مفكرني هبله وما أعرف ؟؟
أنس: تعرفين ايش؟؟
أثير: أعرف إنك تحب بنت خالتك سارة .. وإنكم كنتم رح تتزوجون بس ماقدرتــــ........
أنس: خلااااااااااااااااص.. مين قالك هالكلام؟
أثير: لا تحاول تقنعني إنه مو صح
أنس: صح .. صح يا بنت الحلال .. بس هالكلام من زمان .. وأنا نسيتها
أثير: صح باين إنك نسيتها بدليل الرسايل الي في جوالك ..
أنس: أي رسايل؟
أثير: لاااااااااا؟؟ علي يا أنس؟؟ روح شوف جوالك متروس رسايل
أنس: يا ربيييي.. هذي الرسايل من زمان
أثير: مااختلفنا بس ليه ما مسحتها يوم انها من زمان؟؟
أنس: يا بنت الحلال لا تعيشين نفسك في وهم
أثير: أنس.. أنا ما أبغاك تحبني شكرا ً ما طلبتك .. بس احترم العلاقة الي بيننا
أنس: وربي يا أثير من زمان تركتها .. من قبل لا أفكر فيك .. يعني إتي الحين حبيبتي
أثير: أنا وحده عبيطة ما أفهم .. روحه لعند خالتك مو برايحه
أنس: يعني مو مصدقتني؟؟
أثير: إلا .. مصدقتك.. ولو سمحت إمسح هالرسايل ..
أنس: حاضر على عيني وراسي ..
أثير: ومااافي روحه اليوم لبيت خالتك ..
أنس: كمان حاضر .. من عيني يا عيني ..
أثير: وتمسح رقمها نهاااااائي ..
أنس: حاااااضر .. أوامر ثانية ؟؟
أثير: ما يامر عليك عدو ..
أنس: طيب خلاص روقي ..
أثير: مروقة ..
أنس: يلا البسي عباتك بنروح نتعشى بمطعم ..
أثير: تيب .. ثواني بس ..
أنس:أثـــــــــــــير ..
أثير: عيونها .. ؟؟
أنس: تحبيني؟؟
أثير: أموووووت فيك ..
أنس ابتسم ابتسامة رضا .. وغمزلها
أنس: تيب اليوم نشوف بالغرفة ..
أثير بعصبية جادة رمت عليه المخده : عمى قلييييييييييييل أدب ..
أنس: هههههههه يلا يلا خلصيني .. أنا برا أنتظرك ..
أثير: يلا الحين طالعه ..
خرجت أثير .. وفي كل دقيقة يقتلها الشك .. مع إنه أنس كان صادق في كل كلمة قالها .. والشك إذا دخل بين الزوجين .. تتدمر علاقتهم ..

*&^^&*
أمل: بصراحة ما توقعتها بينكم
الوليد: يا ربييييي .. أمل خلاص .. إذني عورتني من كثر ما أسمعلك
أمل: يعني .. عادي.. ممكن تصير بين أي أخين .. إلا إنت وليلين .. إنتم أكثر من أخوان .. حرام عليك يالوليد
الوليد: ايه؟؟ وطلعيني أنا الغلطان
أمل: أجل مين الغلطان؟؟ ليه ما وقفتها ؟؟
الوليد: لأنها مارح تسمعلي ورح تطلع
أمل: وليه ما تركتني أنا أوقفها؟؟
الوليد: لأنه ما يصير .. أنا أبغاها تتربى .. وتعرف إني مو دايم لها عشان تتدلع وتتشرط براحتها ..
أمل: بس هذي إختك يالوليد ..
الوليد: ولو .. إنتي ما شفتي حالة نضال .. وربي يقطع القلب ..
أمل: نضال موووووووو أخوك
الوليد: بس ولد خالتي .. وصاحبي وحبيبي .. والي يصير فيه ما أرضاه ..
أمل: بس ليلين إختك .. وهي بعد حالتها تقطع القلب وتحزن ..
الوليد: هي تحبه بس تكابر ...
أمل: كلنا نعرف إنها تحبه بس تكابر .. لكن كرامتها ألز ما عليها
الوليد: يلا عاد .. أنا اش دراني إنها بتطلع من البيت وتقطعنا؟؟
أمل: تدري انت اش سويت؟؟ ليلين بعد اليوم مارح تكلمناااااا .. رح تنسانا .. وهي محتاجتنا واحنا ما نقدر نعيش من دونها .. وانت .. انت يالوليد .. مارح تقدر تحط عينك بعينها .. من سواد وجهك منها .. ليلين خلااااااص انتهت .. وأكيد لازم تنساها مثل ما نسوك أهلك انت واختك .. يعني تراك مو أحسن منهم ..
رمت عليه أمل هالكلام وطلعت.. وهي معصبة وواصله حدها .. أما الوليد فبكى.. بكى لأنه طرد أخته .. وهذي مو طبايع رجال .. عصب على نفسه أخذ مفاتيحه وطلع ..

*&^^&*
ليلين: وبس هذا الي صار..
ميار: اسمحيلي يا ليلين .. بس أخوك حقييير..
ليلين: هيييييييييه مياروه .. ما أرضى عليه ..
ميار: بلا سلبية لا تدافعين عنه ..
ليلين: أقولها أخوي .. تقول سلبية .. ماما ميار .. هذا حبيبي الوليد
ريماس: سلاااااااااااام بنات ..
ليلين: بسم الله هذي كيف جت؟؟
ميار: شبكتها خط ..
ليلين: باقي حلا ونجلا وحنان ..
ميار: تصوروا يا بنات مين اتصل فيني؟؟
ليلين: مين؟
ميار: وحده من أيام الثانوي
ريماس: سجى؟؟
ميار:هههههههه لاء..
ريماس: نوير؟؟
ميار: كمان لاء..
ليلين: سماهر..
ميار: نو نو نو
ريماس: ميييييييييييين!!؟؟
ميار: مهاوي..
ريماس وليلين: كذااااااااااااااااااابة ..
ميار: هههههههههه والله ..
ليلين: دقيت خشب بتزوج قبلك بللللللللللللب
ريماس:هههههههههههه أنا دقيت قبلك
^ حركة بين البنات إذا قالوا نفس الكلمة يدقون خشب .. والأولى تتزوج قبل ^
ميار:ههههههههههه تسلم عليكم
ريماس: الله يسلمك ويسلمها
ليلين: الله يسمنك ويسمنها ..
ميار: هههههههههه تتذكرونها يا بنات؟؟ كانت شقيه مره
ليلين: ولووووو .. كانت أشهر من نار على علم
ريماس: هههههههههاي .. أتذكر مره هزأت إسراء
البنات: وععععععععع إسراء .. ههههههههههههههههههه
ليلين: بنات شموخ صحيت بايو ..
البنات: بااااي
ميار: بوسيها بقوه
ريماس: بوسيها برقة هوووووووووووع ..
ليلين: ههههههههههه أوكيشن باي ..
البنات: باي ..
ليلين قفلت من البنات .. وراحت لبنوتتها .. شموخ .. حممتها وغيرتلها وأكلتها .. ورجعت نامت .. حطتها ع السرير .. وهي راحت تحممت
.. طلعت وهي لابسه قميص أبيض فرنسي.. (ملاحظين إنها تموت في الفرنسي^_^)
المهم .. قميص أبيض وبنطلون أزرق جينز .. حطت مرطب وردي توتي .. ورفعت شعرها على فوق .. ونازله منه خصل ملفوفة .. ناظرت صورتها في المرايه وابتسمت ابتسامة رضا .. انبسطت على شكلها .. طالعه حلوه موت ..
بس رجعت كشرت .. تذكرت إنه مافي أحد معاها في البيت .. لمين تتزين؟؟
نزلت تحت وفتحت التلفزيون .. جلست تقلب حتى ووصلت لمسلسل انتقام الوردة .. هذا المسلسل تحبه ميار مره .. لأنه فيه الممثل قصي خولي .. تمثيله كان جناااان .. جلست تتفرج .. بعدين طفته .. وقامت تدور في البيت بملل .. ما حصلت شي رجعت جلست ع الكرسي بملل أكبر.. وشوي تبكي .. راحت للنت .. قلبت المنتديات .. وما عجبها شي .. سوتلها ساندوتش تونة .. ما تدري ليه!! هي ما تحب التونة أبداً ولا تاكلها بالمره .. بس كذا سوتها وجلست عندها تتأملها .. وتبتسم تتذكر نضال لما يهزئها إذا حطت تونة في الأكل .. بسرعه شالته من بالها.. وطلعت للحديقة .. ابتسمت لمنظر الورد الأحمر ..وتذكرت نضال لما هداها ورد في المستشفى .. رجعت شالته من بالها .. وطلعت فتحت الدولاب تتأمل فساتينها .. وتذكرت الفستان الي اشتراه نضال .. رجعت شالته من بالها .. نزلت وفتحت التفزيون .. تذكرت نضال وهو يتخاصم معاها ع المباراة .. طفت التلفزوين وشالته من بالها .. راحت للتليفون .. تذكرت نضال لما يعصب.. يقول مين زوجك أنا ولا التلفون ههههه .. هزت راسها بتطلعه منه .. وشالته من بالها .. ملت مره .. كل ما سوت شي تذكرته .. وهي محتاجه تنساه عشان ما تحن وترجعله .. رجعت تذكرت زياد ...حنووووووووووون .. وطيب. وينحب.. رومانسي ومرح .. محبوب . مثاااالي ..
*&^^&*
أُثير: أنس؟؟
أنس: هلا حبيبي؟؟
أثير: احمـ... ممكن أسألك سؤال؟؟
أنس: أكيد روحي ..
أثير: هممم.. يعني .. انت.. انت و سارة ليه ما تزوجتوا ؟؟
أنس: يا ليت ما نتكلم بالموضوع ..
أثير: تيب .. خلاص .. آسفة .. حقك على راسي..
أنس: لا تزعلين ..
أثير: لااا وين أزعل .. يعني عادي.. زوجي جايبني لمطعم ويكلمني بطريقة كأنه يكلم خدامة ..
أنس: محشومة .. خلاص أبخبرك .. بس لو طل الكلام من بيننا .. يا ويلك .. تيب؟؟
أثير: أكيد حبيبي .. يلا تفضل ..
أنس: أنا وهي حبينا بعض .. لدرجة الجنون .. كل العيله كانت تعرف انه سارة لأنس.. واستمرينا مع بعض لفترة طويلة .. لكن
مرت فترة علاقتنا فيها توترت .. لأنه فيه شخص يقربلها من جهة أعمامها خطبها .. وصارت تهددني فيه .. وبس ..
أثير: طيب كيف افترقتوا؟؟
أنس: ببساطة قلتلها يا بنت الناس انتي صايرة غييير .. وانتي مو سارة الي حبيتها .. طبعاً قبل كذا حاولنا
نصلح العلاقة الي بيننا .. بس للأسف .. هي ماقدرت تتغير .. فانتهينا قبل لا نبتدي ..
أثير: وليه للأسف ؟؟!! أحسن .. لأنه أنا أحسن منها .. بلللللللللم>>>> يقالها مدت لسانها ..
أنس:ههههههههه بزر.. وربي ماخذ بزر ..
أثير: هي هي هي

*&^^&*
أمل: لااااااااااااااااء .. لا تلمسني ..
الوليد:أف ليه ؟؟!!!!!
أمل: بس كذا .. ما أبغاك تلمسني.. لا تفكر حتى
الوليد: الله يهديك أمل.. اشفيك ؟؟
أمل: ما فيني شي .. بس الي سويته في ليلين .. كبير .. كبير يالوليد ..
الوليد: أوهوووووووو .. رجعنا لهالسالفة ؟؟
أمل: احنا ما انتهينا منها أصلاً .. ساااامع؟؟ وحط في بالك يالوليد .. أبداً أبداً أبداً .. لا تفكر تلمسني قبل لا ترجع
ليلين هنا .. معززة ومكرمة .. فاااااااااهم؟؟
الوليد: شوفي يا بنت الناس.. هذا شي بيني وبين اختي.. ولا تتدخلين بيننا .. فاهمة؟؟ وشي ثاني .. ليلين لازم تتربى
ع الي قاعده تسويه في أخوك ؟؟ أخووووووووووك .. نضال .. حبيب القلب نضااااااال ..
أمل: هي ما سوت شي .. هي ما تبغاااااااه.. هو عيشها في جحيم ..
الوليد: أجل تعيش لحالها بقية عمرها ؟؟ أنا كل هذا ليه أسويه ..؟؟ أنا أحب ليلين .. أعشقها بعد .. ويكون في علمك ..
مافي أحد حريص عليها قدي .. سامعة ؟؟ أنا حريييص عليها .. يكره شموخ تتزوج وترميها وأنا مو بدايم لها ..
رمى الوليد شماغه .. وطلع من الغرفة .. لكنه سمع كلمة من أمل .. ظلت ترن في إذنه الييييييين الصباح
أمل بصراخ عشان يسمعها الوليد: يا حييييييييييف على الرجال .. مراجلهم على البناااااااات يا حيييييف ..
الوليد راح للصالة يهدي نفسه .. كان معصب ع الآخر.. وكلمة أمل الأخيرة عصبته بعد.. طفشان حياته .. وما يدري ليه الناس
ما يفهمون إنه يبغى مصلحة اخته؟؟ الوليد مو ممكن يضر أخته أبد .. لو على روحه .. مستحييييييل يضرها بشي ..

*&^^&*
لمار: عناد .. عناد اللهيخليك تسمعني.. أنا ما بقيلي بهالدنيا غيرك
عناد: يا بنت الناس اتركيني في حالي ..
لمار: بس أنا بنت عمك يا عناد ولازم تتزوجني..
عناد: ايش الزواج غصب.. بعدين لا ترخصين نفسك يا بنت العم .. وأنا زواج مارح أتزوج لا انتي ولا غيرك ..
لمار: بس أنا أحبك تفهم اش يعني أ...ح...ب...ك..؟؟؟!!!
عناد: وأنا ما أحبك زين ؟؟
لمار: والي يسلمك عناد ..
عناد: وربي .. لو ما تقفلين الحين لأخبر عمي ..
لمار: طيب طيب . خلاص مع السلامة .. لكن تذكر إني أعشقك ولو مت إنت السبب ..
عناد: موتي يختي.. مع السلامة

*&^^&*
نضال: يــــــــــبـه ..
عبد الرحمن: هلا ..
نضال: يبه .. عطشاااااااان
عبد الرحمن: يا بدور .. يا بدور .. جيبي لولدك مويه
نضال صدم بسيارته .. له 3 أيام .. طبعاً ماحد يعرف غير بدور وعبد الرحمن ..
وبعد ما رخصله الدكتور يخرج .. جلس في بيتهم ..
بدور: هاه .. تفضل يا ولدي بسم الله عليك فيني ولا فيك يا يمه
نضال: يوووه يمه .. بسم الله عليك .. في عدوينك إن شاء الله .. وو .. أنا مو عطشان
عبد الرحمن: يا ولدي انت قبل شوي قلت عطشان ..
نضال: مو عطش مويه يبه ... عطشانها ..
عبد الرحمن: بسم الله عليه .. ولدك يهذي يا بدور ..
بدور: وه بروح أتصل بالدكتور
عبد الرحمن يكون أحسن لو تجهزين غداه بسرعه
بدور قامت: إن شاء الله ..
عبد الرحمن: يا ولدي لا تقول كذا قدام امك .. ترى محروق قلبها عليكم ..
نضال: يبه أحبها أحبببببها ..
عبد الرحمن: ولا يهمك يا ولدي.. بكره بروح للوليد وبخبره ..
نضال: لاء.. لا يبه لاء.. ماأبغاه يضغط عليها بشي..
....: مين يا نضال الي ماتبيه يعرف ؟!
نضال: الوليد!!؟؟
الوليد: هاه اشرايك في المفاجأه .. قوم سلم ليه متسطح حضرتك!!
عبد الرحمن: احـمـ.. يا ولدي يا الوليد نضال صدم بسيارة ..
الوليد: شوووووووووووو!!؟؟ وليه ماحد خبرني؟؟!!

*&^^&*
ليلين: يا ربيييي .. ليه ما ترد هالهبله؟؟!!
أثير بصوت مليان نوم : هااااااااه ألووووووو
ليلين: أثير . أثير الحقيني ..
أثير: شو فيك ليلين؟؟ شو صاير؟؟
ليلين: بنتي بنتي شموخ تعبانه .. حرارتها مرتفعة ..
أثير: ـــــــه .. طيب وين الوليد وأمل؟؟
ليلين: بعدين أحكيك بعدين .. المهم أنا الحين في بيتي ..
أثير: طيب طيب .. دقيقتين وأنا وأنس عندك
ليلين: بسرعة بسرعة الله يخليك ..
أثير: ولا يهمك انتي هدي الحين ..
ليلين: طيب طيب بس بسرعة ..يلا باي
أثير: باي ..
لبست ليلين عبايتها ونزلت ببنتها لأسفل تنتظرهم .. وربع ساعه كانوا قدام الباب .. ركبت السيارة وهي تبكي ع بنتها لأنه حرارتها فعلاً مرتفعة ..




 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 03-01-10, 02:04 PM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,020
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ذكريات عاشقة الريم المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



#& الجـــزء الســــابع عشـــــــــــر &#


راحت ليلين للطبيب مع أنس وأثير.. كشف على شموخ .. عطاها إبره .. وأكسجين .. ووصفلها مضادات .. وكمادات باردة.. ثلج ..
في السيارة:
ليلين: مشكور أنس ما قصرت .. يعطيك العافية ..
أنس: ولو يا بنت العمة . شموخ بنت أخوي.. يعني مثل بنتي..
ليلين: مشكووور وما تقصر..
وصلت ليلين للبيت .. وأثير.. قررت تبيت عند ليلين .. لأنها خايفة عليها ..
وفي البيت .. طلعت ليلين .. وجهزت الكمادات .. وعطتها أثير .. ودخلت تتحمم .. بعد ما طلعت .. صارت تحط الكمادات لشموخ.. ونزلت حرارتها بعد ربع ساعة .. ونامت شموخ..
نزلت ليلين لأسفل مع أثير .. وجهزوا قهوة تركية .. وجلسوا يقلبون بالتلفزيون .. يدورون مسلسل .. وآخر شي .. حصلوا برنامج العراب .. حلقة جورج وسوف .. تركوها وجلسوا يتفرجون ..
أثير: إلا ما قلتيلي ؟؟
ليلين: شو؟؟
أثير: ليه طلعتي من بيت الوليد؟؟
ليلين: سالفة طويلة ..
أثير: حكيني ..
ليلين: مو الحين
أثير: اش وراك؟؟
ليلين: يووووووووووه .. تيب .. اسمعي .. بس مو تجلسين تصيحين علينا تيب؟
أثير: ههههههههههه طيب ..
حكت ليلين لأثير القصة ..
أثير: صدق إنه مو كفو ..
ليلين: لا تسبين أخوي ..
أثير: الله والأخ.. طاردك وتدافعين عنه ..
ليلين: لأنه أخوووووووي..
أثير: لا لآنك هبله ..
ليلين: يؤيؤيؤيؤ .. تيب مشكورة .. مو مهم .. أخبارك انتي؟؟
أثير: ههههههههههههههههههههههه .. ما عندي شي ..
ليلين: آآآآخ يا أُثير.. تصدقين ؟؟
أثير: لاء..
ليلين: ههههههههههه دبا .. أحب أمل مره ..
أثير: يا ربي.. حتى أنا أحبها يختشي.. فيه أحد ما يحب أمل؟؟
ليلين: ياربييييييي .. افهميها أنا الحين أفتح سالفة ..
أثير: جيبي سالفة عدله ..
ليلين: طيب طيب .. أثير .. مره شكراً .. جزاك الله خير ..
أثير: على؟؟
ليلين: لأنك وديتيني مع أنس .. كثر الله خيرك .. جميلك مارح أنساه ..
أثير: ليلين بتخرسين ولا أرقعك بالفنجان ؟
ليلين: ليه اش سويت؟؟
أثير: ما بيننا شكر يا بنت العم ..
ليلين: الله يخليك لي يا قلبي.. ولا يحرمك مني ..
أثير: ويخليك لي..
خربوها البنات وبكوا ^_^..
*&^^&*

لمار: انت ما تفهم؟؟ أقولك أحبك .. تعرف شو يعني؟؟
عناد: يالييييييييييييييييييل .. يا بنت الناس.. لا تلصقين حلي عني..
لمار: عمى .. من جد إنك وقح ..
عناد: مشكورة .. بعضاً مما عندكم .. ممكن تضفين ؟؟
لمار:عناااااااااااااااااااااااد
عناد: هاه ؟؟
لمار: إنت تفهم عربي؟؟
عناد: لاء..
لمار: أوووووف.. شوف مو بكيفك بتحبني غصبن عليك .. ورجلك فوق رقبتك ..
عناد: ياربي.. ايش الحب بالغصب؟؟
لمار: ايه معاي بالغصب ..
عناد: طيب ممكن تضفين الحين؟؟ عندي شغل ..
لمار: طيب.. بس برجع أدق عليك ..
عناد: شوفي يا بنت الناس .. لو ما بعدتي .. وربي لأخبر أبوك .. سامعة؟؟
لمار:أنا بنت عمك يا عناد ..
عناد: يا حظ أمي.. وأنا ولد عمك يختشي.. يلا باي ..
لمار: باي ..
قفل عناد من لمار وهو واصل حده .. معصب من هالنشبة الي دابقته .. ومو راضيه تفكه ..

*&^^&*
أمل:لااااااااااااااااااااء .. مو بكيفك ..
الوليد: إلا بكيفي .. ليلن ما تتصلين فيها .. تنسينها خالص .. سامعه ؟؟
أمل: لاء.. ما أسمع .. وليلين صاحبتي .. وانت مالك علاقه .. فاهم؟!
الوليد: والله والله .. لأذبحك لو سمعت إنك كلمتيها أو شفتيها ..
أمل: طيب عادي.. أصلاً الي يبيع اخته .. يسوي أي شي ثاني.. بصراحه .. طحت من عيني .. ظنيتك رجال .. لكنك للأسف مافيك رجولة .. إنت ذكر .. ذكر وبس .. وليلين مالك علاقه فيها .. ورح أكلمها وأتواصل معها .. وأعلى ما فخيلك اركبه زين؟؟
طلعت أمل من وجه ليلين .. لأنه واضح إنه معصب مره .. وشوي ويضربها .. ومهما كان هو أقوى منها .. لأنه رجال .. الوليد جلس ع الكنبة بيأس وحزن .. محتااار .. اش يقدر يسوي؟. والمصيبة إنه نضال تعبان .. كان محتار لأبعد حد ..

*&^^&*
جوري: فيصل ؟؟
فيصل: عيونه وقلبه وروحه ..
جوري:خايفه ..
فيصل: من شو حبي؟؟
جوري: خايفه .. خايفه تروح هالسعادة كلها الي حنا فيها ..
فيصل: بعيد الشر.. تعوذي من ابليس .. وشيلي هالأفكار من راسك ..
جوري: اممم .. ما أعرف .. بس دايماً بعد السعادة حزن ..
فيصل: يا شيخه بعيد الشر .. الحين قومي.. قومي نطلع لبرا .. ونشم هوا ..
جوري: يلا ..
جوري كانت فعلاً خايفه .. تحس إنها بتفقد شي مهم .. تحس إنه حياتها .. ما بتكون سعادة دائماً .. والي بقلبها ما يخيب.. لأن قلب المؤمن دليله ..

*&^^&*
أثير .. بنت حنونة .. طيوبة .. مسكينة.. والأهم .. تحب الي حواليها .. قلبها أبيض .. وتحب الناس.. بس شكاكة ..
أثير .. رجعت لبيتها .. بعد يوم.. ورجعت معها المشاكل لأنس.. بس تشك فيه .. بس تحاول تكتشف خيانته الي مو موجودة من أساسه .. أنس ما عاد يتحملها ..
شكها بيدمر حياتهم .. أو كذا هو يحس.. لأنه بالفعل .. الحياة .. صارت صعبه مع أثير..
حتى جواله تفتشه كل يوم .. جيوبه دايم تتفتش.. وين رايح ومنين جاي .. هذا حوارهم اليومي .. حتى التلفزيون .. ما تخليه يتابع قنوات التشات .. تخاف يكون متفق معها .. والانترنت .. ما يجلس عليه خالص..
أنس .. اختنق.. وصلت معاه .. اليوم صارت تكلم بجواله الأرقام الي بأسماء البنات من عماته وخالاته ..
أنس بعصبية: انتي الي مكلمة خالتي وقايلتلها مين انتي؟؟
أثير ببرود: ايه
أنس: وليه؟؟ شو يعني؟؟ تتصلين ع المخلوقة تقولين لها مين انتي؟؟
أثير: والله عاد .. انت الي جبته لنفسي..
أنس: لاااااااااا؟؟ بعد ارفعي صوتك أكثر.. اسمعي يا بنت الناس.. علي الحرام علي الحرام .. لو ما تبطلين غيرتك الهبله والشك الوهمي هذا .. لأرسلك بيت أهلك .. سامعه ولالا؟؟
أثير: والله أنا من حقي أخاف على زوجي .. وأحرص عليه .. أنا اش ضمني ؟
أنس: أنا قلت كلمة وما أثنيها .. وأظنك سمعتيها زين ..
أثير: أفففففففففف .. عيشة ما تنطاق..
خرجت أثير من الغرفة معصبة وواصله حدها .. تحس إنه يخونها .. بس مافيه دليل.. أما أنس.. طلع برا البيت وهو حالف يمين ليطلقها لو شكت فيه من ثاني ..
*&^^&*
ليلين:هلااااااااااااااا عناد .. هلا والله ..
عناد: هلا فيك ..
ليلين: تفضل تفضل .. أخبارك يالقاطع؟؟
عناد: زاد فضلك .. الحين أنا قاطع ؟؟ ولا انتي الي ما تتذكرين .. ولا كأنه فيه أخ يقربلك من بعيد ..
ليلين:ههههههههههههه على البال والله .. بعيدن .. تراك كليتني بقشوري .. سألتك كيف الحال ؟؟ جاوب وانتهينا ..
عناد:هههههههههه تمام الله يسلمك .. انتي اشلونك ؟؟ عساك بخير ؟
ليلين: أنا الحمد لله تمام .. ما علي ..
عناد: وأخبار شموخ الصغيرونة؟؟
ليلين: تمام .. ماشي حاله قبل يومين تعبت .. ووديناها المستشفى مع أنس..
عناد: له له له . سلامتها .. ما تشوف شر ..
ليلين: الله يسلمك .. الشر ما يجيك ..
عناد: وكيفها الحين؟؟
ليلين: لاااا .. الحمد لله أحسن .. وين ووين .. ماشي حالها تمام ..
عناد: الحمد لله .. أقول ليلين؟؟
ليلين: سم ..؟؟
عناد: سم الله عدوك .. طلبتك تكفييين لا ترديني ..
ليلين: عطيتك ..
عناد: أنا بجلس عند أسبوعين .. أسبوعين بس وبضف
ليلين: ــــــــــه اش مسوي؟؟
عناد:ههههههههه <طلع لسانه لبرا> عطوني حرمان .. وأبوي عرف
ليلين:ههههههههههه .. هلا فيك .. وان ما شالك البيت .. تشيلك عيوننا ..
عناد: تسلم عيونك ..
ليلين: بروح أجيب القهوة ..
عناد: أوكيه ..
ليلين: يلا دقايق .. دقايق بس ..
راحت ليلين وعيون عناد تلاحقها .. دخلت المطبخ وجهزت القهوة .. وحلى رتبته في صحون .. ولوازم قهوة.. ورجعت ضيفت عناد .. شربوا لقهوة وخلصوا .. وتقرجوا تلفزيون .. وفرشتله في المجلس ونام .. أما هي .. جلست على النت .. فتحت منتدى الفراشة .. وجلست تقرأ .. همم سويت شوشو .. وحربية والمشية ملكية.. ردودهم على الروايه الي هي تتابعها .. واااااو أنين الألم موجوده .. يا حبي لها .. همم مين كمان .. ونااااسة بشاير نجد ووجود .. وغصن ورد .. حمااااس .. كل حبيباتها موجودات .. وايمي كمان .. عاااال العال.. الملاك الساحر موجودة بعد .. ونور المحبة . والغالية السميراء.. . وناسة .. الحبايب مجتمعين .. دخلت الماسنجر الي لها شهور مادخلته .. من قبل لا يطلقها نضال.. دخلت .. هممم .. كل البنات موجودات .. وو .. والوليد موجود .. وميار .. ونضال .. انصدمت لما شافت اسمه.. للحين ما مسحت اسمه .. ولا رح تمسحه ..ما يطاوعها قلبها .. تحبه .. تعشقه .. تهوااااه..
تكلمت مع جوري عن الأحوال وسولفت معاها ..
@الإنسان مثل البني آدم ..إذا توفى مات @
سلاااام يا بنت العم ..
&أسخر من أحداث الزمن بابتسامة&
هلاااااااااااا جوريتي .. يا مرحبا والله.. منورة المسن .. أخبارك؟
@الإنسان مثل البني آدم .. إذا توفى مات @
هلا فيك لولي .. أنا تمام بشوفتك .. النور نورك .. انتي كيفك؟
& أسخر من أحداث الزمن بابتسامة &
دوووم .. أنا تمامو يا قلبي .. أخبارك مع فصفص؟؟
@الإنسان مثل البني آدم.. إذا توفى مات@
يدوم عزك ..ههههههههههه .. الحمد لله ماشي الحال ..
&أسخر من أحداث الزمن بابتسامة&
وكيف متعب؟؟
@ الإنسان مثل البني آدم.. إذا توفى مات@
ههههه تمام . يختشي عليه .. يقول لأبوه فيصل..
&أسخر من أحداث الزمن بابتسامة&
!!!!!!!!!!!! يتكلم؟؟
@الإنسان مثل البني آدم.. إذا توفى مات@
ههههههههه لا .. بس أقصد في المستقبل
&أسخر من أحداث الزمن بابتسامة&
ههههههههه فجعتي أمي يا شيخه .. الموهيم .. اش عندك ؟
@الإنسان مثل البني آدم .. إذا توفى مات@
ههههه .. ما عندي.. لولو خايفه ..
&أسخر من أحداث الزمن بابتسامة&
هاااااااااه .. أكيد سويتي شي من ورا فصفص ..
@الإنسان مثل البني آدم.. إذا توفى مات@
ههههههههه لا وربي .. ما سويت شي..
&أسخر من أحداث الزمن بابتسامة&
ايييه .. على بالي بعد ..
@الإنسان مثل البني آدم.. إذا توفى مات@
أقول باي .. فيصل وصل .. عدين أكلمك جوال ..
&أسخر من أحداث الزمن بابتسامة&
ههههههههه ما مربيك إلا فيصل..
@الإنسان مثل البني آدم .. إذا توفى مات@
هههههههههه .. طيب ضفي باي..
&أسخر من أحداث الزمن بابتسامة&
هههههههه باي ..
قفلت الماسنجر وهي محتارة .. شو السالفة؟ غرييبة..
مو مهم .. خليني أشوف شموخي .. آآآخ يارب .. يارب تجمعني بزياد في الجنة ...

*&^^&*
نضال: طلبتك
الوليد: عطيتك ..
نضال: بتسوي مثل ما أقول؟؟
الوليد: أكيد

راحت ليلين للطبيب مع أنس وأثير.. كشف على شموخ .. عطاها إبره .. وأكسجين .. ووصفلها مضادات .. وكمادات باردة.. ثلج ..
في السيارة:
ليلين: مشكور أنس ما قصرت .. يعطيك العافية ..
أنس: ولو يا بنت العمة .. شموخ بنت أخوي.. يعني مثل بنتي..
ليلين: مشكووور وما تقصر..
وصلت ليلين للبيت .. وأثير.. قررت تبيت عند ليلين .. لأنها خايفة عليها ..
وفي البيت .. طلعت ليلين .. وجهزت الكمادات .. وعطتها أثير .. ودخلت تتحمم .. بعد ما طلعت .. صارت تحط الكمادات لشموخ.. ونزلت حرارتها بعد ربع ساعة .. ونامت شموخ..
نزلت ليلين لأسفل مع أثير .. وجهزوا قهوة تركية .. وجلسوا يقلبون بالتلفزيون .. يدورون مسلسل .. وآخر شي .. حصلوا برنامج العراب .. حلقة جورج وسوف .. تركوها وجلسوا يتفرجون ..
أثير: إلا ما قلتيلي ؟؟
ليلين: شو؟؟
أثير: ليه طلعتي من بيت الوليد؟؟
ليلين: سالفة طويلة ..
أثير: حكيني ..
ليلين: مو الحين
أثير: اش وراك؟؟
ليلين: يووووووووووه .. تيب .. اسمعي .. بس مو تجلسين تصيحين علينا تيب؟
أثير: ههههههههههه طيب ..
حكت ليلين لأثير القصة ..
أثير: صدق إنه مو كفو ..
ليلين: لا تسبين أخوي ..
أثير: الله والأخ.. طاردك وتدافعين عنه ..
ليلين: لأنه أخوووووووي..
أثير: لا لآنك هبله ..
ليلين: يؤيؤيؤيؤ .. تيب مشكورة .. مو مهم .. أخبارك انتي؟؟
أثير: ههههههههههههههههههههههه .. ما عندي شي ..
ليلين: آآآآخ يا أُثير.. تصدقين ؟؟
أثير: لاء..
ليلين: ههههههههههه دبا .. أحب أمل مره ..
أثير: يا ربي.. حتى أنا أحبها يختشي.. فيه أحد ما يحب أمل؟؟
ليلين: ياربييييييي .. افهميها أنا الحين أفتح سالفة ..
أثير: جيبي سالفة عدله ..
ليلين: طيب طيب .. أثير .. مره شكراً .. جزاك الله خير ..
أثير: على؟؟
ليلين: لأنك وديتيني مع أنس .. كثر الله خيرك .. جميلك مارح أنساه ..
أثير: ليلين بتخرسين ولا أرقعك بالفنجان ؟
ليلين: ليه اش سويت؟؟
أثير: ما بيننا شكر يا بنت العم ..
ليلين: الله يخليك لي يا قلبي.. ولا يحرمك مني ..
أثير: ويخليك لي..
خربوها البنات وبكوا ^_^..
*&^^&*

لمار: انت ما تفهم؟؟ أقولك أحبك .. تعرف شو يعني؟؟
عناد: يالييييييييييييييييييل .. يا بنت الناس.. لا تلصقين حلي عني..
لمار: عمى .. من جد إنك وقح ..
عناد: مشكورة .. بعضاً مما عندكم .. ممكن تضفين ؟؟
لمار:عناااااااااااااااااااااااد
عناد: هاه ؟؟
لمار: إنت تفهم عربي؟؟
عناد: لاء..
لمار: أوووووف.. شوف مو بكيفك بتحبني غصبن عليك .. ورجلك فوق رقبتك ..
عناد: ياربي.. ايش الحب بالغصب؟؟
لمار: ايه معاي بالغصب ..
عناد: طيب ممكن تضفين الحين؟؟ عندي شغل ..
لمار: طيب.. بس برجع أدق عليك ..
عناد: شوفي يا بنت الناس .. لو ما بعدتي .. وربي لأخبر أبوك .. سامعة؟؟
لمار:أنا بنت عمك يا عناد ..
عناد: يا حظ أمي.. وأنا ولد عمك يختشي.. يلا باي ..
لمار: باي ..
قفل عناد من لمار وهو واصل حده .. معصب من هالنشبة الي دابقته .. ومو راضيه تفكه ..

*&^^&*
أمل:لااااااااااااااااااااء .. مو بكيفك ..
الوليد: إلا بكيفي .. ليلن ما تتصلين فيها .. تنسينها خالص .. سامعه ؟؟
أمل: لاء.. ما أسمع .. وليلين صاحبتي .. وانت مالك علاقه .. فاهم؟!
الوليد: والله والله .. لأذبحك لو سمعت إنك كلمتيها أو شفتيها ..
أمل: طيب عادي.. أصلاً الي يبيع اخته .. يسوي أي شي ثاني.. بصراحه .. طحت من عيني .. ظنيتك رجال .. لكنك للأسف مافيك رجولة .. إنت ذكر .. ذكر وبس .. وليلين مالك علاقه فيها .. ورح أكلمها وأتواصل معها .. وأعلى ما فخيلك اركبه زين؟؟
طلعت أمل من وجه الوليد .. لأنه واضح إنه معصب مره .. وشوي ويضربها .. ومهما كان هو أقوى منها .. لأنه رجال .. الوليد جلس ع الكنبة بيأس وحزن .. محتااار .. اش يقدر يسوي؟. والمصيبة إنه نضال تعبان .. كان محتار لأبعد حد ..

*&^^&*
جوري: فيصل ؟؟
فيصل: عيونه وقلبه وروحه ..
جوري:خايفه ..
فيصل: من شو حبي؟؟
جوري: خايفه .. خايفه تروح هالسعادة كلها الي حنا فيها ..
فيصل: بعيد الشر.. تعوذي من ابليس .. وشيلي هالأفكار من راسك ..
جوري: اممم .. ما أعرف .. بس دايماً بعد السعادة حزن ..
فيصل: يا شيخه بعيد الشر .. الحين قومي.. قومي نطلع لبرا .. ونشم هوا ..
جوري: يلا ..
جوري كانت فعلاً خايفه .. تحس إنها بتفقد شي مهم .. تحس إنه حياتها .. ما بتكون سعادة دائماً .. والي بقلبها ما يخيب.. لأن قلب المؤمن دليله ..

*&^^&*
أثير .. بنت حنونة .. طيوبة .. مسكينة.. والأهم .. تحب الي حواليها .. قلبها أبيض .. وتحب الناس.. بس شكاكة ..
أثير .. رجعت لبيتها .. بعد يوم.. ورجعت معها المشاكل لأنس.. بس تشك فيه .. بس تحاول تكتشف خيانته الي مو موجودة من أساسه .. أنس ما عاد يتحملها ..
شكها بيدمر حياتهم .. أو كذا هو يحس.. لأنه بالفعل .. الحياة .. صارت صعبه مع أثير..
حتى جواله تفتشه كل يوم .. جيوبه دايم تتفتش.. وين رايح ومنين جاي .. هذا حوارهم اليومي .. حتى التلفزيون .. ما تخليه يتابع قنوات التشات .. تخاف يكون متفق معها .. والانترنت .. ما يجلس عليه خالص..
أنس .. اختنق.. وصلت معاه .. اليوم صارت تكلم بجواله الأرقام الي بأسماء البنات من عماته وخالاته ..
أنس بعصبية: انتي الي مكلمة خالتي وقايلتلها مين انتي؟؟
أثير ببرود: ايه
أنس: وليه؟؟ شو يعني؟؟ تتصلين ع المخلوقة تقولين لها مين انتي؟؟
أثير: والله عاد .. انت الي جبته لنفسك..
أنس: لاااااااااا؟؟ بعد ارفعي صوتك أكثر.. اسمعي يا بنت الناس.. علي الحرام علي الحرام .. لو ما تبطلين غيرتك الهبله والشك الوهمي هذا .. لأرسلك بيت أهلك .. سامعه ولالا؟؟
أثير: والله أنا من حقي أخاف على زوجي .. وأحرص عليه .. أنا اش ضمني ؟
أنس: أنا قلت كلمة وما أثنيها .. وأظنك سمعتيها زين ..
أثير: أفففففففففف .. عيشة ما تنطاق..
خرجت أثير من الغرفة معصبة وواصله حدها .. تحس إنه يخونها .. بس مافيه دليل.. أما أنس.. طلع برا البيت وهو حالف يمين ليطلقها لو شكت فيه من ثاني ..
*&^^&*
ليلين:هلااااااااااااااا عناد .. هلا والله ..
عناد: هلا فيك ..
ليلين: تفضل تفضل .. أخبارك يالقاطع؟؟
عناد: زاد فضلك .. الحين أنا قاطع ؟؟ ولا انتي الي ما تتذكرين .. ولا كأنه فيه أخ يقربلك من بعيد ..
ليلين:ههههههههههههه على البال والله .. بعدين.. تراك كليتني بقشوري .. سألتك كيف الحال ؟؟ جاوب وانتهينا ..
عناد:هههههههههه تمام الله يسلمك .. انتي اشلونك ؟؟ عساك بخير ؟
ليلين: أنا الحمد لله تمام .. ما علي ..
عناد: وأخبار شموخ الصغيرونة؟؟
ليلين: تمام .. ماشي حالها قبل يومين تعبت .. ووديناها المستشفى مع أنس..
عناد: له له له . سلامتها .. ما تشوف شر ..
ليلين: الله يسلمك .. الشر ما يجيك ..

عناد: وكيفها الحين؟؟
ليلين: لاااا .. الحمد لله أحسن .. وين ووين .. ماشي حالها تمام ..
عناد: الحمد لله .. أقول ليلين؟؟
ليلين: سم ..؟؟
عناد: سم الله عدوك .. طلبتك تكفييين لا ترديني ..
ليلين: عطيتك ..
عناد: أنا بجلس عندك أسبوعين .. أسبوعين بس وبضف
ليلين: ــــــــــه اش مسوي؟؟
عناد:ههههههههه <طلع لسانه لبرا> عطوني حرمان .. وأبوي عرف
ليلين:ههههههههههه .. هلا فيك .. وان ما شالك البيت .. تشيلك عيوننا ..
عناد: تسلم عيونك ..
ليلين: بروح أجيب القهوة ..
عناد: أوكيه ..
ليلين: يلا دقايق .. دقايق بس ..
راحت ليلين وعيون عناد تلاحقها .. دخلت المطبخ وجهزت القهوة .. وحلى رتبته في صحون .. ولوازم قهوة.. ورجعت ضيفت عناد .. شربوا لقهوة وخلصوا .. وتقرجوا تلفزيون .. وفرشتله في المجلس ونام .. أما هي .. جلست على النت .. فتحت منتدى الفراشة .. وجلست تقرأ .. همم سويت شوشو .. وحربية والمشية ملكية.. ردودهم على الروايه الي هي تتابعها .. واااااو أنين الألم موجوده .. يا حبي لها .. همم مين كمان .. ونااااسة بشاير نجد ووجود .. وغصن ورد .. حمااااس .. كل حبيباتها موجودات .. وايمي كمان .. عاااال العال.. الملاك الساحر موجودة بعد .. ونور المحبة .. والغالية السميراء.. . وناسة .. الحبايب مجتمعين .. دخلت الماسنجر الي لها شهور مادخلته .. من قبل لا يطلقها نضال.. دخلت .. هممم .. كل البنات موجودات .. وو .. والوليد موجود .. وميار .. ونضال .. انصدمت لما شافت اسمه.. للحين ما مسحت اسمه .. ولا رح تمسحه ..ما يطاوعها قلبها .. تحبه .. تعشقه .. تهوااااه..
تكلمت مع جوري عن الأحوال وسولفت معاها ..
@الإنسان مثل البني آدم ..إذا توفى مات @
سلاااام يا بنت العم ..
&أسخر من أحداث الزمن بابتسامة&
هلاااااااااااا جوريتي .. يا مرحبا والله.. منورة المسن .. أخبارك؟
@الإنسان مثل البني آدم .. إذا توفى مات @
هلا فيك لولي .. أنا تمام بشوفتك .. النور نورك .. انتي كيفك؟
& أسخر من أحداث الزمن بابتسامة &
دوووم .. أنا تمامو يا قلبي .. أخبارك مع فصفص؟؟
@الإنسان مثل البني آدم.. إذا توفى مات@
يدوم عزك ..ههههههههههه .. الحمد لله ماشي الحال ..
&أسخر من أحداث الزمن بابتسامة&
وكيف متعب؟؟
@ الإنسان مثل البني آدم.. إذا توفى مات@
ههههه تمام . يختشي عليه .. يقول لأبوه فيصل..
&أسخر من أحداث الزمن بابتسامة&
!!!!!!!!!!!! يتكلم؟؟
@الإنسان مثل البني آدم.. إذا توفى مات@
ههههههههه لا .. بس أقصد في المستقبل
&أسخر من أحداث الزمن بابتسامة&
ههههههههه فجعتي أمي يا شيخه .. الموهيم .. اش عندك ؟
@الإنسان مثل البني آدم .. إذا توفى مات@
ههههه .. ما عندي.. لولو خايفه ..
&أسخر من أحداث الزمن بابتسامة&
هاااااااااه .. أكيد سويتي شي من ورا فصفص ..
@الإنسان مثل البني آدم.. إذا توفى مات@
ههههههههه لا وربي .. ما سويت شي..
&أسخر من أحداث الزمن بابتسامة&
ايييه .. على بالي بعد ..
@الإنسان مثل البني آدم.. إذا توفى مات@
أقول باي .. فيصل وصل .. بعدين أكلمك جوال ..
&أسخر من أحداث الزمن بابتسامة&
ههههههههه ما مربيك إلا فيصل..
@الإنسان مثل البني آدم .. إذا توفى مات@
هههههههههه .. طيب ضفي باي..
&أسخر من أحداث الزمن بابتسامة&
هههههههه باي ..
قفلت الماسنجر وهي محتارة .. شو السالفة؟ غرييبة..
مو مهم .. خليني أشوف شموخي .. آآآخ يارب .. يارب تجمعني بزياد في الجنة ...
*&^^&*
نضال: طلبتك
الوليد: عطيتك ..
نضال: بتسوي مثل ما أقول؟؟
الوليد: أكيد
نضال: طيب .. اسمع شو رح نسوي..
الوليد: بس بخصوص شو؟؟
نضال: .. ليلين ..
الوليد: آهاا .. قول كذا من الأول ..
نضال: أنا أحبها تفهم شو يعني؟؟ انت أكيد عارف أنا ليه صدمت؟
الوليد: يلا عاد.. لا تقول كنت تفكر فيها
نضال: وربي هذا الي صار..
الوليد:لا حوووووووووول..
نضال: أنا أعشقها .. ولما حصلتها ضيعتها بغباء..
الوليد: طيب أنا معاك .. بس مارح نأذيها ..
نضال: أقولك أحبها تقولي نأذيها ؟؟
الوليد: طيب.. خلاص .. أنا معاك ..
بدأ نضال يحكي للوليد اخطة الي براسه ..
الوليد: شووووووو؟؟؟! مجنون انت؟
نضال: اش فيك؟؟ ما قلنا شي.. بعدين هذي هي الطريقة الوحيدة ..
الوليد:لااااااااااا .. الحادث مأثر في عقلك ..
نضال: انت قلت عطيتك.. وما يصير تردني ..
الوليد: ايه .. بس مو كذا .. مو بهالطريقة .. أصلاً أنا لا يمكن أأذيك
نضال: يا ولد الحلال ما فيها شي.. بعدين أنا راضي..
الوليد: بس أنا مو راضي..
نضال بنظرة رجاء: تكفى الوليد .. تكفى ..
الوليد ما هان عليه خويه يترجاه: طيب .. خلاص .. تم .. بس بيني وبينها مشاكل..
نضال: مهما يكون انت أخوها .. وأنا عارف معزتك عندها ..
الوليد: طيب خلاص.. بس هاه .. مو أخلل في السجن وتنساني أول ما تتزوج ..
نضال: ههههههههههه لا اش دعوه .. ع البال يا قمر ..
الوليد:هههههههههه أقول لا تتغزل مع وجهك
نضال: أحلى منك.. أصلاً احمد ربك مع هذا الفيس اني أدلعك ..
الوليد:ههههههههههههههههههههه.. طيب متى التنفيذ..
نضال:ههههههههه تحسسني إني مجرم ..
الوليد: هههههههههههه خلصني ..
نضال: اليوم أو بكره ..
الوليد: خليها بكره ..
نضال: تم ..
*&^^&*
ليلين: كللللللللوش .. أخيراً اتصلتي .. يا بنت الناس نعنبو دارك .. أنا خويتك
جوري:هههههههههه وهو زوجي ..
ليلين: ياربي ع الرومانس.. خلينا في الموهيم ..
جوري: اش هو الموهيم يختشي؟؟
ليلين: اشفيك كنتي متضايقه في المسن ؟؟
جوري: آآآخ يا ليلين .. إحساس
ليلين: يؤيؤيؤ.. أقول انتي اش سويتي مع فيصل عشان هذي التناهيد؟
جوري:هههههههههههههههه وسخه ..
ليلين: طيب .. إحساس شو الغالية؟؟
جوري: مادري.. أحس إني بفقده .. هو ومتعب ..
ليلين: ـــــــــــه .. بسم الله عليهم.. اشفيك انتي؟؟ استهدي بالله وتعوذي من ابليس
جوري: والله هذا الي أحس فيه .. ومو قادره أنام الليل بسببه
ليلين: بسم الله عليك يا وخيتي.. يا بنت الناس تعوذي من الشيطان ..
جوري: قلقانه ومتوترة .. مو عارفه أصلح شي في البيت ..
ليلين: يا شيخة صلي ع النبي .. واقرأي قرآن .. افتحي القرآن في غرفتكم ..
جوري: عليه الصلاة والسلام.. إن شاء الله .
ليلين: حالتك مستعصيه هههههههههه
جوري:ههههههههههه انقلعي .. أحسن منك يالمطلقة الأرملة
ليلين:ههههههههههههه ينعل شكلك .. طييييب.. خليني أشوفك بس ..
جوري: اش بتسوين؟؟ بركض ورا فيصل ..
ليلين: أقول مع وجهك .. ترا فيصل ولدي .. أنا الي مربيته ههههههه
جوري:هههههههههههه .. يعني انتي الي رضعتيه؟؟
ليلين: أجل اش على بالك؟؟ صدز انتس مو بشي ..
جوري: هههههههههههههه .. الله يرجك .. المهم يا الخبله
ليلين: ما خبله غيرك بللللللللللم >>> مدت لسانها ^_^
جوري: يا بنت انتي شاربه شي؟؟
ليلين: ايه لبن بالريحان >>> أحبه
جوري: ههههههههههههه مرجوجة..
ليلين: أقول اسمعي يا قلبي..
جوري: هاه ؟
ليلين: هوا .. الموهيم .. شموخي قامت بروح لها .. عشان لا تبكي..
جوري: يا عبدتن .. ما سارقك منا الا هالشموخ ..
ليلين:ههههههههه .. ليه مو بنتي؟؟
جوري: عاتي.. متعب أحلى ..
ليلين: ايه زين يصير خير .. يكفي اسمه عشان أعرف شكله
جوري:ههههههههههه .. لا تتريقين على ولدي .. بعدين اسمه اختيار فصولي..
ليلين: الحمد لله .. من زينك مع فصولك .. صدق الطيور على أشكالها تقع ..خخخ
جوري:هههههههه .. ضفي الحين لبنتك مع فيسك هذا..
ليلين: تيب .. بايو حبي
جوري: بايو قلبي..
قفلت جوري من ليلين وهي مرتاحة نسبياً .. ضحك ليلين يحسسها إن الدنيا أمان.. قفلت منها وراحت لمتعب .. بس للأسف نايم.. كانت تبغى تجلس مع فيصل .. بس تحس إنها ما تبغى .. تخاف تتعلق فيه بعدين يروح .. شالت هالأفكار من راسها .. وراحتله ..
فيصل بدقه: يااا بختك يا ليلين .. عندك مال .. وجمال .. وعندك ورد.. وجوري..
جوري:هههههههههه .. هي الي اتصلت ..
فيصل: ايه هين.. صدقتك ..
جوري:هههههههههه .. مو مهم ..
فيصل: اشفيك حبي؟؟
جوري: أنا؟؟ اشفيني؟؟ مافيني شي..
فيصل: طيب ليه سكتي فجأه ؟؟
جوري: خلص الكلام ..
فيصل: دقيقة أستوعب هذا غزل ولا من جد؟
جوري:ههههههههههههههه لا جد ..
فيصل: طيب وليه مافي بعيونك حكي؟؟
جوري: هم خلص الحكي.. خل القلوب تتواصل ..
فيصل: يا بعد قلب مغليك .. أحبك ..
جوري: أعشقك .. وأهوااااااااك ..
فيصل: لاااا .. الليلة ما بتعدي على خير ..
جوري:هههههههه ..تراك مسبب إحراااج ..
فيصل: آآآآآآآآخ .. أموووت انا ع الي يستحون ..
جوري: بسم الله عليك من الموت ..
فيصل: يااااارب .. انتي يا ذابحتني يا ذابحتني .. على أمك شكل .. خياااااال
جوري:هيييييييييييه .. لاتتغزل بأمي..هههههههههههههه
فيصل: ههههههههه أقصدك انتي.. بعدين محد يغار من أمه

جوري: ههههههههه تيب.. خلاص .. ترى بروح وطي مع ذا الغزل ..
فيصل: أرووووح كشنة مع الناس الخجلانة. .
جوري:هههههههههه انت من وين تجيب هالألفاظ؟؟
فيصل: ههههههههههههه .. قومي ننام ..
جوري: ننام الساعة 8؟؟ من جد ما فيك عقل
فيصل: ليه انتي خليتي فيني عقل؟؟
جوري: فيصــــــــــــــــــل
فيصل:هههههههه خلص خلص..
*&^^&*
الوضع مـ يطمن..وأحس بمصيبه ..!!لا ما اتشائم..بس هذا شعوري..
.
.
يمكن فراق.. وهم .. ودنيا كئيبه ..
يمكن جديد فـ دنيتك عاش دوري!!
.
.
يمكن لقيت اللي لـ قلبك قريبه ..
يمكن نسيت ايام حبي وشهوري..!
.
.
يمكن أنا اصبحت عنك غريبه..
يمكن عجز حرفي يناسب سطوري!!
.
.
يمكن لقاك{ إنسان}طبعي يعيبه
جفاي \همي \انفعالي \غروري.
.
.
بعدي \ برودي\ قولتي إيش ابي به ..!!
قلب ٍ قسى في دنيتي مو ضروري..
.
.
حسبي عليه الله ربي حسيبه ..!
شخص ٍ حفر تحتي وعكر سروري..
.
.
انت تعرفني بي طبااااع ٍ عجيبه ..!!
مرااات اجن ..وارجع اقوول : Sorry !!
.
.
ومرااات مدري شـ اللي قلبي يصيبه ..
وده يضيعنــــي ويعّجز عثوووووري!!
.
.
ماقول غير الله عسى ما يجيبه ..
يوم ٍ غيابي به يشابه حضووري..
.
.
ادعي عسى ما يعيش قلبي بـ خيبه ..!!
واتعوذ من ابليس نفسي وشروري!!



أثير: لااااااااااء .. الحين ترد .. وقدامي..
أنس: يابنت الناس.. صاحبي .. والله العظيم صاحبي.
أثير: ماااالي دخل .. ليه تطلع عشان ترد عليه؟؟ الحين ترد
أنس: لاء.. مو على كيفك ..
أثير: أنا قلت .. ولا وربي لأطلع وراك ..
أنس: أففففففففففف ..
رد أنس ع التيليفون الي وصله وحط سبيكر عشان تتأكد أثير..
أنس: هلا معتصم ..
معتصم: هلاا فيك ..
أنس: أحوالك؟
معتصم: تمام .. انت كيفك؟؟
أنس: بخير دامك بخير..
معتصم: دوم .. المهم .. فيه اجتماع بالشركة بعد نص ساعة
أنس: آها .. طيب .. جاي بعد شوي.. دقايق وأنا عندكم ..
معتصم: طيب .. يلا باي ..
أنس: باي..
قفل أنس من معتصم .. ناظر في أثير بغضب وعتب.. أما أثير نزلت راسها للأرض.. طلع معصب وقفل الباب بقوة .. أثير عضت على شفاتها .. وطلع دمها بلون الكرز ..
قررت إنها تراضيه بأي طريقة .. انقهرت مره من تصرفها .. بس هي ما تثق في الرجال .. من القصص الي سمعتها .. وكمان بعد ما عرفت إن أنس كان يحب بنت خالته .. بس لازم تصالحه .. لأنه هي الغلطانة .. لكن الموضوع مو بيدها .. هذا كله لأنها تعشق أنس.. تغار عليه من نفسه .. ما تقدر ما تراقبه .. تخاف يتركها .. ويروح لغيرها .. راحت أثير للمطبخ .. وجهزت حلى وقهوة .. وجلست في الصاله تفكر اش تسوي؟؟ اتصلت على جوري.. لأنها أم هالأفكار .. لكن جوالها مغلق .. اتصلت على ليلين ..
ليلين: هلا .. هلا بسلفتي ..
أُثير: ليلين مو وقتك .. زعلت أنس كيف أراضيه
ليلين بغباء: قوليله آسفه
أثُير: ليليييييييييييييييين !!
ليلين:هههههههههه طيب اش أسوي ما أعرف؟؟
أثير: الحق ع الطحشة الي متصله فيك .. يا عبدتن
ليلين: انقلعي .. باي
أثير: باي..
أثير فكرت في شي ..قامت .. رتبت غرفتها .. وفرشت أحلى فرشة عندها بلون أحمر عنابي.. وحطت مفارش ع الطاولة بنفس اللون.. وخداديات على شكل قلوب.. رمتها ع الأرض بشكل عشوائي.. حطت شموع على الطاولة وع الرفوف .. واشعلتها .. بخرت الغرفة وعطرتها بعطر ريحته حلوة موووت يحبه أنس .. بعدين دخلت تحممت .. ولبست روب لونه أحمر على عنابي.. وموديله هاااادي موت .. مافيه غير شريطة بيضا عند الصدر.. حطت كريم بكل جسمها.. وحطت مكياج هااااااااااااادي بس جناااااااااااااان .. لونه عنابي على أحمر .. وخفيف مره .. بس الروج الي ثقلته شوي.. قفلت الأنوار .. وناظرت في الغرفة نظرة أخيرة .. رووووووووعة قليل عليها .. شي جنااان.. ابتسمت بمكر في نفسها .. وطلعت تنتظره في الصالة .. الساعة الحين 9.. يعني الحين بيوصل من العمل ..
سمعت صوت المفاتيح في الباب .. راحت فتحتله .. استغرب من الجو في البيت .. مكيف وشموع حمرا وحركات .. دخل وهو مبتسم ابتسامة يبغى يخفيها .. أول ما قفلت الباب .. ضمته من ورا بقوووه ..
أثير: أحبك ..
أنس يحاول يخفي فرحته : اش هذا؟؟
أثير: أنا آسفه حبيبي.. وعد ما أعيدها
أنس: هذي مو أول مره توعديني ..
أُثير: وربي آسفه..
تركته وواجهته ..
أثير: وربي غيرة .. أدري جنونية .. بس من حبي لك ..
أنس: بس هذا مو حل يا أثير..
أثير: عارفة .. وربي عارفة .. وتووووبة ..
أنس: آآآآآآآآآآآخ .. مشكلتي أحبك ..
أثير: وأنا أمووووت فيك ..
أنس دخل الغرفة وتفاجأ .. غرفة نومهم كانت خيااال..
التفت لأثير.. شاف شكلها مزبوط من الشموع الي منورة الغرفة .. سكت . تعقد لسانه .. وفتح فمه ..
أُثير بخجل: فيني شي غلط؟؟
أنس: كلك على بعضك غلللللللللللط ..
أثير: ليه .. فيني شي؟؟
أنس: قمرررررررررر .. وربي قمر.. ووجودك ع الأرض غلط
أثير:هههههههه من ذوقك ..
ابتسملها .. وابتسمت بهدوء.. أثير لما تتصلح تطلع ملاااااك .. أحلى من أي ملاك .. قمر بمعنى الكلمة..
ضم أثير.. وهي غرقت بحضنه الدافي..
مشفر ××× محذوف ××× مشفر ××× رقابة
*&^^&*
ليلين:لاااااااااااااااء .. أموله حبيبي ما يصير كذا ..
أمل: إلا مالي علاقه.. بأهرب من البيت ..
ليلين: هيه ماما.. تهربين وين تروحين؟؟
أمل: مادري.. مااادري..
ليلين: وانتي مفكرة الوليد بيسكت؟؟ بيرجعك غصب عنك .. وبياخذ عياله
أمل: لااء.. إلا رفاء والبراء.. لا ياخذهم مني..
ليلين: أنا أخبرك بالي ممكن يصير ..
أمل: أووووفففف .. وربي مو طايقه العيشه معاه ..
ليلين: ما ينلام يختشي رجال .. كل الرجال كذا
أمل:هههههههه انتي ويختشي حقتك ذي ..ههههههههه
ليلين:هههههههههه أخبار خطيب بنتي؟؟
أمل: هييييه .. اشفيك انت تحجزين خلق الله؟؟
ليلين: اشفيييييييك؟؟
أمل: الحين حددي متعب ولا البراء؟؟
ليلين:هههههههههه لا.. متعب لبنتي الثانية ..
أمل: ومن مين ناوية تخلفين يختشي.. إذا منتي راضيه تتزوجين
ليلين: ايه صح والله مشكلة .. خلاص بنعتق متعب .. بنتركه لأمه .. والبراء بناخذه لشموخ ..
أمل: أول شي اسمها: بناخذ شموخ للبراء.. لو تلاحظين .. انه البراء هو الولد .. وأنا أم الولد .. ويمكن ولدنا ما تعجبه بنتك
ليلين: والله لو كانت أبشع بنت في الوجود .. بتاخذونها بتاخذونها ..ولا تبغون البنت تعنس عندي؟؟
أمل:ههههههههههه فال الله ولا فالك ..
ليلين: أمل؟؟ أخبار الوليد؟؟
أمل: تمام ماشي حاله .. مع .. مع نضال ..
ليلين: آها .. ووو .. احمـ وأخبار نضال؟؟
أمل:هههههههه يسلم عليك .. مسوي حادث بس
ليلين:ــــــــــــــــــــه .. وكيفه الحين ؟؟ صارله شي؟؟

أمل:هههههه لا يختشي.. زي الجني واقف على رجليه
ليلين:ههههههههه عيب .. فيه بنت تقول عن أخوها كذا ..
أمل: وفيه بنت تدافع عن حبيبها قدام اخته كذا
ليلين: ـــــه .. وسخه .. عمى يادوبه .. مو مهم ..
أمل: اني كيفك مع الوضع الجديد ؟؟
ليلين: أنا عال العال .. ماشي حالي.. متكيفه ...
أمل: تماااااااااااااااام .. أفففففف مشتاقة لك ..
ليلين:وأنا أكثر وربي .. بس حكم القوي ع الضعيف ..
أمل:هههههههههههههه ..
ليلين: إلا صح ما قلتلك؟؟
أمل: شو؟؟
ليلين: عناد عندي..
أمل: وين عندك!!!!!!!
ليلين: في البيت .. حتى نايم في المجلس..
أمل: يا بنت انت تتكلمين من عقلك؟؟
ليلين: لاء من فمي.. اشفيها أخوي ..
أمل: طيب بس انتي ناسيه إنه يحبك ؟؟
ليلين: لالا .. حب أخوي بريء وطاهر ..
أمل: يا شيييييييييييخه .. على أساس ما نعرفه أنا وانتي ..
ليلين: طيب اش أسوي؟؟ أطرده مثلاً ؟؟
أمل: عادي قوليله الوليد اتصل يقول لا تدخلين أحد البيت ..
ليلين: بس هذا أخوي يا أمل.. وعناد عاقل ما أتصور يسوي شي..
أمل: بالله؟؟ أنا وانتي نعرف إنه عاطفي أكثر من انه عاقل
ليلين: يووووووه أمل بالله عليك خلاص.. أنا من غير شي ركبي تتنافض وقلبي طايح .. وانتي تزيدينها .. وربي ما دخل .. بس في المجالس نايم أو برا البيت.. بعدين هو هربان من البيت .. أتوقع أخذ حرمان في مادة أو شي زي كذا ..
أمل: ولو.. ياربييي .. خلاص بس لا تنامين إلا وانتي اقفله باب الغرفة .. ولا تطلعي قدامه ببنطلون .. تنورة وطويله بعد .. وفتحات صدرك تكون ساتره مره .. وأحسن بعد لو يكون خناقي هههه .. ودايم البسي حجاب البيت .. سامعه ؟؟
ليلين: يا شيخه الي هديتيني الحين ههههههههههه .. خلاص .. عناد ما ممكن يسوي شي..
أمل: عناد رجال .. طيب؟؟ هذا الشي لحاله يكفيك تخافين منه ..
ليلن: بس أنا أخته .. عرضه ..
أمل: أول شي انتي متزوجه يعني ما تفرق معاه .. وثانياً مو أخته .. أخته من الرضاع ويالله الخراج .. وآخر شي يالغالية عناد ما يفكر ترى .. يسوي بعدين يفكر..
ليلين: يووووووووووه .. خوفتيني على ما أنا خايفه .. وربي بموت من الرعبه ..
أمل:هههههههههههه أحسن .. يلا باي .. الهم وصل
ليلين: هيييييييه أخوي
أمل: ياربي .. طيب .. باي
ليلين: بحفظ الله ..
قفلت ليلين من أمل وهي مرعووووبة بجد .. يعني أول كانت خايفه بس مو مثل الحين..حست إنها يا بتموت .. يا بتموت .. وقلبها طاح من مكانه .. خلااااص ..
والحين انتبهت على نظرات عناد التأملية .. يعني لسا ما نساها .. أفف .. صعب الموقف .. بعدين صح .. كل الرجال أنذال .. لازم تتصرف بسرعه ..
*&^^&*
أمل: يا ربي .. طيب .. باي ..
الوليد: السلام عليكم
أمل: وعليكم السلام..
طلعت أمل لفوق .. لكن الوليد مسكها من يدها ..
أمل لفت عليه ..
الوليد بنظرة منكسرة: تعباااااااااااااااااااااااان ..
أمل بخوف: تعبان؟؟ اشفيك ؟؟ بسم الله عليك .. تعال معاي لفوق ..
طلعوا لفوق .. وجلست على السرير وهو حط راسه على ركبتها ..
أمل: من ايش تعبان وليدو؟
الوليد: راسي.. صداع .. صداع فظيييييييييييع ..
أمل: ولا يهمك حبيبي .. الحين أجيبلك بنادول..
الوليد: لاء.. لاء لا تقومين.. بس برتاح على ركبتك .. وبعدين يصير خير..
أمل: سلامتك ..
الوليد: الله يسلمك ..
نام الوليد بحضنها .. وهي صارت تمسح على شعره ..
*&^^&*
عناد: اشفيك ليلين؟؟ مخطوف لونك ؟؟
ليلين: هاه ؟؟ لالا ولا شي..
عناد دخل على ليلين في الصاله .. ومسكها من خصرها .. هي ارتعبت ودفته .. هو ضحك .. لكن هي جلست معاه بتوتر..
عناد: علينا؟!! شوفي يا إنك ماخذه حرمان زيي .. يا إنك ابتلشتي بواحد مزعج يتصل فيك زيي..
ليلين:هههههههه ليه مين يتصل فيك؟؟
عناد: وحده الله يستر علينا وعليها ..
ليلين: ههههههههههه ودي أشوف شكلك ..
عناد: هههههههههه وجع تقرف .. أنا عندي حساسية من اللصقات
ليلين:ههههههه الله يعينك على ما ابتلاك خخخخخخخخخ ..
ليلين وصلها رسالة .. وقلبها نقز من مكانه .. هي على أدنى شي تنفجع إذا كانت متوترة ..
عناد: من مين ..
ليلين: ينعل أم اللقافة ..
عناد:هههههههههههههه طيب أوريك ..
ليلين صارت ترتجف من الخوف .. تفكره يهدد من جد هههههه .. فتحت الرسالة وهي عيونها تطير لعناد كل شوي .. خايفه يسوي فيها شي..
فتحت الرسالة وكانت من نضال..
---------------------------------
الوفاء"
عند غيرك مالقيت
وإن مدحتك بالقصايد ماوفيت
"أعتذر"
أن كان في يوم قسيت
"والعذر"
أن كان صديت او جفيت
المرسل: وينهم أحبابي
--------------------------------
ليلين فرحت أكيد لأنه الرسالة من نضال .. وحبت ترد عليه برسالة حلوة .. لكن ما تقدر . مافي ولا شي حلو بينهم غير ذكريات صغيرة مره .. في زاوية أصغر من ذكرياتهم ..
أرسلتله رسالة وجلست تسولف مع عناد وهي شوي وتموت من الخوف .. وهو يسولف وهي تنتبه لكل حركة منه .. حتى معظم الأحيان ما تسمع شيقول ..
أما عناد .. كان مكيف ع الآخر .. يحس إنه مبسوووط .. لأنه جالس معها .. مع إنها أخته .. أبد ما حاول ينساها كحبيبة ...

*&^^&*
نضال جالس مع أمه وأبوه وهم يسولفون لنضال عن أيام أول .. وهو شويه معاهم وشويه مع الجوال يتأكد إذا كانت ليلين رسلتله رسالة ..
وصلته رسالة ع الجوال ..
بدور: وش هذا؟؟
نضال: رسالة يمه رسالة ..
بدور: من مين
عبد الرحمن: خلي عنك اللقافه يا مره..
بدور: وانت اشعليك ؟؟ أنا أسأل ولدي ما سألتك ..
نضال:هههههههههه
قام نضال من عندهم .. وفتح الرسالة ..
وأكيد كانت من ليلين ..
----------------------
// ارجوك تسكت لا تكلم ولا بحرف
مالك عــذر مالك كــلام تـقــوله
ياشيـخ اسف وين بلقي لهاصرف
مادام قلبك انكشف لي ميوله \\
المرسل:كلك إحساس
------------------
عصب نضال ع الآآآآآآآآآآآآآخر .. وصار يدخل يده بشعره ويرجعه على ورا بتوتر.. بس ما بيده شي.. ماله حيله غير ينتظر بكره .. عشان ينفذون خطتهم هو والوليد ..
مسك أعصابه وأرسل لها رسالة .. مارح ييأس .. ولا يستسلم .. مهما كان ردها جارح وقوي .. وبكره بياخذها من بيتها بغصب ولا برضا .. يعني مو بكيفها .. لكن هو حب يعطيها فرصة ويلين قلبها ..
*&^^&*
عناد: وبس.. أنا أستاهل ..
ليلين: من ناحية تستاهل .. فإنت تستاهل ..
عناد:ههههههههه قلللللللعة
ليلين: عناد اش رايك نتضارب بالخداديات؟؟
عناد: لالا .. ليه ما نلعب فتحي يا وردة؟؟
ليلين:ههههههههه زماااان .. ليه ما نلعب خطوة خطوتين ؟؟
عناد: وع عليك .. ألعابك قديمة .. ليه ما نلعب .. علبة ألوان
ليلين: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عناد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ليلين: ههههههههههههه الله يرج عدوك .. وععععع
عناد بحنان: دوم هالضحكة ..
ليلين خافت .. واحترمت نفسها .. هذا الظاهر ما بيرسيها على بر اليوم .. من أول وهو يتغزل فيها .. وهذا مو غزل أخوان .. ههههههههه مجنونة يا ليلين .. اشفيك كذا خايفه ؟؟ عادي عادي.. خليني أسولف معاه طبيعي ..
وصلها مسج بهاللحظة .. وتوقعت يكون من نضال .. وفعلاً صدق ظنها ..
--------------------------
هـو غايب و أنا مـا انلاام
و طـاح الدمع من عيني
أبي صوتـه { عجـزت } أنام
أبي صوتـه يغطيني
أبيـه يقول { ياللـه نـااام }
عشـان أنام و هـو .. فيني ..
فديته يمـرفي الاحـلام
و اضمـه بين يديني
و يحـس بحرقه المنظـام
بصـدري .. و .. بشراييني
المرسل: وينهم أحبابي
-------------------------
عناد: من مين
ليلين: يابن الحلال انت اشعليك؟؟
عناد: طيب طيب.. حسابنا بعدين .. نتقابل في الصرفة
ليلين:هههههههههههههههههههه طيب ..
ليلين كتبتله رسالة ورسلتها..
ورجعت تسولف مع عناد وتحاول تبين إنها طبيعية .. لكن مافيه فايدة .. خااااااااااااايفة.. وبتموت .. واصله حدها من الخوف..

*&^^&*
نضال كان مكيف ع الآخر وضامن إن ليلين بترجعله .. بس فيه شوية ترقب للرسالة الي بترسلها ليلين .. وأخيراً بعد ما وصلته تمنى ما تكون قاسية مره.. لكن في النهاية بتكون قاسية
فتحها وحصل :
------------------------------
{ تعال ووقع بجرحك أنا قلبي كتاب جروح
ما يهمك ترى غيرك جرحني ما افتكر فيني ~
المرسل: كلك إحساس
--------------------------------
..
نضال وليلين .. صاروا يتراسلون .. حتى بعد ما طلعت ليلين تنام .. وبعد ما طلع نضال ينام .. كانت كلها الي من نضال حب وشوق وأمنيات بالرجوع بعد الفراق .. أما ليلين فكانت عتاب من الهجر .. وكره .. وجروح .. مع إنه مشاعرها كانت عكس × عكس بالنسبة للكره
دخلت ليلين الماسنجر.. ودخل نضال .. وحصلوا بعض.. نضال الي بدأ الحوار.. وليلين ما قدرت تحظره .. ما تعرف ليه قلبها ما يطاوعها .. في كل مكان لازم يتقابلون.. اليوم كله مكتوب عليها تقابل نضال في كل مكان ..
ليلين كان إسمها :
~ فــ~ــي {غيـبتــك} كــْــل المشاعــ~ـر تــ~ــنادي ~
ونضال كان إسمه:
×~ لا تـ~ــبتـعد .. خل المســ~ـافة قريــــبـ~ـة ~×
×~ في ٍ بعدك ٍ موطي {الراس} مذبوحـ ~×

المحادثة :.
×~ لا تـ~ــبتـعد .. خل المســ~ـافة قريــــبـ~ـة ~×
×~ في ٍ بعدك ٍ موطي {الراس} مذبوحـ ~×
موجودة؟؟!
ليلين ترددت بس في الأخير ردت
~ فــ~ــي {غيـبتــك} كــْــل المشاعــ~ـر تــ~ــنادي ~
ايه .. بغيت شي؟؟
×~ لا تـ~ــبتـعد .. خل المســ~ـافة قريــــبـ~ـة ~×
×~ في ٍ بعدك ٍ موطي {الراس} مذبوحـ ~×
لا سلامتك .. بس بغيت أقول .. أحــبك
~ فــ~ــي {غيـبتــك} كــْــل المشاعــ~ـر تــ~ــنادي ~
شكراً
×~ لا تـ~ــبتـعد .. خل المســ~ـافة قريــــبـ~ـة ~×
×~ في ٍ بعدك ٍ موطي {الراس} مذبوحـ ~×
.. من شفت عينك حرّم الطرف يغفـى
واموت اموت ان مر طيفـك فبالـي ..
~ فــ~ــي {غيـبتــك} كــْــل المشاعــ~ـر تــ~ــنادي ~
// بحجز على لندن تذاكر وترحيل
وآخذ بدل هالقلب قلب صناعي
قلب صناعي مابه احساس ويميل
وظيفته للدم يعطي اندفاعي
والقلب الاول ارسله لك بمنديل
واقول خذ هذا السبب في ضياعي \\


×~ لا تـ~ــبتـعد .. خل المســ~ـافة قريــــبـ~ـة ~×
×~ في ٍ بعدك ٍ موطي {الراس} مذبوحـ ~×
{ اسف
غلطتي فيك كانت كبيره
الله يجازي بليس لعب لعبه صغيره
قلب عقلي وكأنه جاب غيره
اسف.. أنا اخطيت وغلطتي غلطة مريره
تراني انسان وبالاصح
يأنبه ضميره ..!


~ فــ~ــي {غيـبتــك} كــْــل المشاعــ~ـر تــ~ــنادي ~
دوم أنا أبقى قويه .. بـس أحـس بإنكسـار
تدري وش يعني شموخٍ داخله يبقى كسير ؟؟ ~


دمرتنييييييييييي الله لا يسامح أشكالك

×~ لا تـ~ــبتـعد .. خل المســ~ـافة قريــــبـ~ـة ~×
×~ في ٍ بعدك ٍ موطي {الراس} مذبوحـ ~×
ع العموم ... أنا بكره رح أتزوج ..

ليلين قرأت رده وانصدمت .. بكت .. بكت كثييير وماردت عليه .. بس في النهاية تماسكت .. بس مازالت دموعها على خدها ..
~ فــ~ــي {غيـبتــك} كــْــل المشاعــ~ـر تــ~ــنادي ~
مبروك
×~ لا تـ~ــبتـعد .. خل المســ~ـافة قريــــبـ~ـة ~×
×~ في ٍ بعدك ٍ موطي {الراس} مذبوحـ ~×
الله يبارك فيك ..
~ فــ~ــي {غيـبتــك} كــْــل المشاعــ~ـر تــ~ــنادي ~
مين؟؟
×~ لا تـ~ــبتـعد .. خل المســ~ـافة قريــــبـ~ـة ~×
×~ في ٍ بعدك ٍ موطي {الراس} مذبوحـ ~×
وحده من قرايب أبوي..
~ فــ~ــي {غيـبتــك} كــْــل المشاعــ~ـر تــ~ــنادي ~
آها .. منك المال ومنها العيال ..
وتذكر .. لا تأذيها . ولا تجرح مشاعرها ..
ومن أول ليلية بتقولك أحبك .. قولها وأنا بعد يا روح الروح

طبعاً ليلين كتبت هذا الكلام وهي ما تدري عن نفسها .. هذا الي كانت تبغاه يصير أول يوم لها في زواجها يوم قالتله أحبك.. ما قدرت تمسك نفسها .. هو عذبها .. فلازم غيرها ما يتعذب ..
×~ لا تـ~ــبتـعد .. خل المســ~ـافة قريــــبـ~ـة ~×
×~ في ٍ بعدك ٍ موطي {الراس} مذبوحـ ~×
لعيونك ..وانتي؟؟
~ فــ~ــي {غيـبتــك} كــْــل المشاعــ~ـر تــ~ــنادي ~
أنا شو؟
×~ لا تـ~ــبتـعد .. خل المســ~ـافة قريــــبـ~ـة ~×
×~ في ٍ بعدك ٍ موطي {الراس} مذبوحـ ~×
مارح تتزوجين؟؟
~ فــ~ــي {غيـبتــك} كــْــل المشاعــ~ـر تــ~ــنادي ~
جربت حظي أكثر من مره .. وباين إنه مو مره علاقاتي ناجحة..
وأنا أبغى أربي بنتي وبنت زياد .. شمـوخ

طبعاً ما يحتاج أقول إنه انقهر ع الآآآآآآآخر
×~ لا تـ~ــبتـعد .. خل المســ~ـافة قريــــبـ~ـة ~×
×~ في ٍ بعدك ٍ موطي {الراس} مذبوحـ ~×
الله يرحمه .. ويرحم أمواتنا ..
~ فــ~ــي {غيـبتــك} كــْــل المشاعــ~ـر تــ~ــنادي ~
تعيش وتترحم .. صح الحمد لله ع السلامة .. مره ثانية انتبه وانت تسوق

هنا نضال تشقق من الفرحة ..
×~ لا تـ~ــبتـعد .. خل المســ~ـافة قريــــبـ~ـة ~×
×~ في ٍ بعدك ٍ موطي {الراس} مذبوحـ ~×
الله يلسمك .. بس مين خبرك ؟؟
~ فــ~ــي {غيـبتــك} كــْــل المشاعــ~ـر تــ~ــنادي ~
أمل..
×~ لا تـ~ــبتـعد .. خل المســ~ـافة قريــــبـ~ـة ~×
×~ في ٍ بعدك ٍ موطي {الراس} مذبوحـ ~×
آها .. وليه أمل تخبرك بشي زي كذا؟؟
~ فــ~ــي {غيـبتــك} كــْــل المشاعــ~ـر تــ~ــنادي ~
أوه .. نسيت .. انت خاطب.. آسفة على لقافتي وسؤالي عن أحوالكم..
ولا يجي في بالك شي.. ما أحبك ولا شي.. بس هي الي قالتلي
لازم تعرفين أخباره ..
×~ لا تـ~ــبتـعد .. خل المســ~ـافة قريــــبـ~ـة ~×
×~ في ٍ بعدك ٍ موطي {الراس} مذبوحـ ~×
آسف
~ فــ~ــي {غيـبتــك} كــْــل المشاعــ~ـر تــ~ــنادي ~
لا عادي .. ماصار شي.. مو مهم تامر على شي؟؟
×~ لا تـ~ــبتـعد .. خل المســ~ـافة قريــــبـ~ـة ~×
×~ في ٍ بعدك ٍ موطي {الراس} مذبوحـ ~×
وين؟
~ فــ~ــي {غيـبتــك} كــْــل المشاعــ~ـر تــ~ــنادي ~
طالعه .. بروح برا .. أحس إني مخنوقة ..

نضال ابتسم وعرف إنه عشانه ..
×~ لا تـ~ــبتـعد .. خل المســ~ـافة قريــــبـ~ـة ~×
×~ في ٍ بعدك ٍ موطي {الراس} مذبوحـ ~×
طيب ودعتك الله ..
~ فــ~ــي {غيـبتــك} كــْــل المشاعــ~ـر تــ~ــنادي ~
فمان الله حبيبي
ليلين تداركت إنها كتبت حبيبي
~ فــ~ــي {غيـبتــك} كــْــل المشاعــ~ـر تــ~ــنادي ~
سوري بس الوليد معاي ع الماسنجر ..
وغلطت .. مع السلامة..
وطلعت ..مع إنه الوليد فعلاً موجود .. لكن نضال عارف إن ليلين ما كانت تكلم الوليد لأنه بينهم خلاف..
وفهم إنها كات تقصده هو .. بس ما حبت تبين إنها لسا تحبه ..
فرح مره .. واستانس ع الآخر .. ما يدري إن الي بيسويه بكره ممكن
يدمر كل بقايا الحب الي بقلبها .. ويلغي شوقها له .. ولهفتها عليه ..
ويتبدل الحب .. لكــــــــــره ..
ليلين جلست على سريرها بألم .. ناظرت شموخ .. نايمة.. حست بخيانة نضال.. حست بسكاكين تطعن بقلبها .. بكت .. بكت كثيييييييييير.. وصارت تردد الشعر لنفسها :.
أبفتح كل صفحاتـي وأبحـكي لك مـن الوجـدان
وأنا أترجـاك تسمعـنـي وتعـرف كـل مافينـي
أنا ليـلٍ طـواه الهـمّ وفجـره للأسـف مابـان
ظلامه زايدٍ عتـمـه .. ولابـه نـور يضوينـي
أنا عمري ولحـظـاته .. ألـم مع هـمّ مع أحـزان...
كتمت الجـرح في صدري وناره حـيـل تكوينـي
عطيتك كـل ما أملـك ومايغـلـى لعـينـك هـان...
أبيك تكون .. لي وحـدي .. حـبيب وماتخـلينـي
بنيت بداخلي < قـصـرٍ > أبيـك تكمـل البنيـان.
.لقـيتك هادم < قـصري> وساسـه بـدّل بطـينـي
يهـلّ الدمع من عيني إذا شفـتـك علـي زعـلان.
.أدوّر كل مايرضـي ... ضميـرك يامعـنينـي
تحـمّلت الطعـون وقـلت لك باكـر تصيـر إنسـان
.وبدل ماتشفـي طعـونـي .. بسكينـك تعـادينـي
نهاية حـبنـا بانـت . . بـروح لعـالـم النسيـان.
حـلفت أنساك ياخـلي .. وأنا مابيـك تطـرينـي
أنا عندي كرامه وإنت صعـب إنـك تهيـن إنسـان
يصون العـهد في حـبك .. خـساره طحـت من عيني !
أنا ماخـون ياخـاين وحـبي ماعـرف نقـصـان
بتـمّم كلمتـي وأنهـي غرامـك مـن شراييني
بكت ليلين اليييييييييييين ما قالت بس .. دخلت تحممت .. ونزلت ناسية وجود عناد بالصالة .. نزلت بروب وردي فاتح .. نزلت .. ودموعها على خدها ..
عناد أول ماشافها بلع ريقه .. وانشد عرق في خده.. شافها حلوووة موت .. مع إنها تبكي .. وشعرها تاركته بحريته .. كان كيرلي .. وعيونها صارت حمرا من البكا .. لكن لسا حلوة .. أو يمكن كذا أحلى حالاتها بالنسبة لعناد ..
أما هي ناظرت عناد .. وحمر وجهها خجل .. وطلعت لفوق .. وكلام أمل يرن بإذنها .. أما هي فتتوقع إن عناد مثل الوليد وأزود .. لكن حتى لو كان الوليد .. ما تنزل عنده بهالمنظر ..
طلعت لفوق بسرعة .. وراحت رمت نفسها بجنب شموخ ونامت ..
بعد نص ساعة .. صحيت على صوت في غرفتها.. بنتها نايمه جنبها..
التفتت تدور مصدر الصوت..
وحصلت عناد .. تخبت تحت اللحاف تشوف النهاية ..


 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 03-01-10, 02:06 PM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,020
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ذكريات عاشقة الريم المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



#&الجـــزء الثــامــن عشــــر &#

سحبت ليلين لحافها وتغطت زين .. خايفه .. جلست تراقب عناد
قرب منها ع الآخر.. وشال عنها لحافها وباسها مع جبينها ..
وقالها كلمة وحده : أحبـك يا بعدهم
ليلين حمر وجهها .. أما هو طلع لبرا .. ماااتت مكانها من الرعب
مرعوبة ع الآآآآآآآآآخر.. الحين أمل كانت تخوفها .. وهي يعني فيه جزء من عقلها مو مصدق؟..
لكنها اليوم ..شافت كل شي بعويناتها .. خلااااص البنت شوي وتموت .. وقامت ركض وقفلت الباب بالمفتاح مرتين ورا عناد.. وخلااااااااااااص ميته رعب.. راحت لبنتها وضمتها.. ماتقدر تطرد عناد فشيله..ولا تقدر ما تطلع عنده خالص لأنه ضيفها وأخوها بعد.. مافي الا تقفل الباب .. لكن لو نست مثل اليوم.؟؟ كانت هذي هي أفكار ليلين.. وماقدرت تنام طوول الليل.. لبست بيجاما بيت .. لونها أبيض وفيها بنوتة.. أخذت معاها شرشف.. خايفه موت.. قالت بتجلس عند التلفزيون..أكيد بينسيها.. نزلت لأسفل وشافت عناد جالس عند التلفزيون ورجعت بتطلع..إلا وحست بيد تمسكها..
عناد: وين ؟؟
ليلين تحاول تخفي ربكتها.. شوي وتمووووت بين يديه من الخوف..
ليلين: بطلع أنام مصدعة .. بس قلت أشوف مين عند التلفزيون
عناد: ليه فيه غيري في البيت؟
ليلين: ايش الله يخلي الحراميه .. يعني ما يصير حرامي؟؟
عناد:ههههههههههه حلوه ذي.. حرامي ترك السرقه وجلس عند التلفزيون
ليلين: ههه .. ممكن ليه لاء؟؟ برنامج يتابعه.. أو ممثل يحبه.. أو فلم رومانسي .. أو عن فنون السرقة
عناد: ههههههههههه طيب .. السهره طويله.. تعالي نتفرج ..
ليلين تبلع ريقها: لالا.. بروح أنام..
عناد بروقان: لالالا .. ممنوووووووووووووووع
ليلين:يلا عاد اتركني بطلع
عناد: أنا قلت لااااااااااااء..
ليلينت: أوهووو عناد.. أقول اخوي والي يعافيك اتركني..
عناد مسكها وجلسها ع الكنبة ..

عناد: تدرين اني أحبك؟؟
ليلين: عجييييييب.. ليه فيه أخ مايحب اخته؟؟ مع وجهك هذا
عناد: أقول ليلين؟؟
ليلين متعمدة: هلا أخوي..
عناد: أوهوو .. اسمي عناد مو أخوي..
ليلين: يلا عاد.. احمد ربك اني أكلمك .. عشان أرجع أقول اسمك مع ذا الفيس
عناد:هههههههه .. يعني بتمنين؟؟
ليلين: ايه ..
عناد: طيب.. اسمعي
ليلين: ياليييييل أبو لمبه .. هاه؟؟
عناد: اكويلي الثوب حقي .. ابغاه بكره
ليلين: وينه؟؟
عناد:في المجلس..
ليلين: تيب.. أمري لله
قامت ليلين .. وماصدقت انها تقوم .. خنقها عناد.. وراحت للمجلس .. جلست تدور ع الثوب ما حصلته .. فتحت شنطة عناد ..وتدور بين أغراضه .. حصلت صورها .. ودفتر مذكرات.. وعطرين .. وثيابه وملابسه .. الخ .. الخ.. الخ .. لكن الي لفت انتباهها .. صورة لبيت .. شكله حلو مره.. وورا الصورة مكتوب ليلين & عناد..
مامداها ترجع الصورة سمعت صوت طقة مفتاح في الباب...التفتت تشوف شالسالفة .. حصلت عناد.. مقفل الباب بالمفتاح ويحطه في جيبه وهو يبتسملها بخبث..
ليلين هنا جد مااااااااااااااااااتت.. شوي وتنط من الشباك ..
ناظرت عناد برجاء.. لكن نظراته الخبيثة ماراحت.. تقرب منها وباسها بنعومة على خدها ..
ليلين بخوف: عناد اشفيك؟؟
عناد: وش مافيني ..
ليلين: عناد.. عناد بعد عنييييييييي
عناد مسكها مع يدها .. وحط يده الثانية على وجهها .. وصار يمشي يده عليها الين وصل نحرها..هنا ليلين ما تحملت وعطته كف مرتتتتتتتتتتتب.. طبعاً عناد عصب ع الآآآخر.. لكنه مسك يدها وباسها برقة
عناد بهدوووء بعكس الموقف: أفا ليلين.. هذا ثاني كف منك.. أنا الحين لازم آخذ حقي ولا كيف؟؟
ليلين: عناد اترك يديييييي.. وخر عنييييييييييي.. آآآآه
عناد: يؤيؤيؤ.. خايفه مني يا كل العمر؟؟
ليلين: عناد أنا اختتتتتتتتتتك..
عناد: هههههههههههههههه .. وأنا حبيبك..
ليلين: عناد والي يعافييييييييييك ابعععععععععد
عناد:تدرين الحب؟؟ أنا أعشقـــــــــــــــــــك
ليلين: وقح .. قليل أدب.. سافل .. ومنحط بعد.. وقححححححححححححححح
عناد عصب كتم فمها بيده وشالها .. فتح باب المجلس بصعوبة.. وطلعها لغرفتها الي كانت لها هي وزياد قبل لا ينتقلون بيتهم.. طلع فيها للغرفة.. وأكيد شموخ كانت نايمة
عناد: تدرين؟؟
ليلين كانت تبكي ومو فاضية ترد عليه ..
عناد: أنا طلعتك هنا .. عشان تحسين انك خاينة لزياد ههههههههه
ليلين: عناد .. والي يعافيييييك . مو بغرفة زياد
ليلين فعلاً حست إنها خاينة لزياد: بغرفتهم وعلى نفس سريرهم. وبدون أي علاقة تربطها مع عناد.. غير انه أحقر أخ في الوجووووووووووود..
عناد تقرب منها و.....

*&^^&*
جوري: أقول أبو الفصول؟؟
فيصل وهو يقرأ جريدة: هلاا..
جوري: مادري اشفيني؟ أحس إن ليلين فيها شي>>> فديتهم الي يحسون
فيصل: لا.. اش بيكون فيها يعني؟؟
جوري:مادري .. بس طرت على بالي صورتها وهي تبكي
فيصل: بسم الله عليها.. لا تفاولين ع البنت تراه أوهام..
جوري: مادري قلقانة
فيصل: وشو ممكن يصير يعني؟؟
جوري: بالله لو أعرف كان سألتك؟؟ مع ذا الفيس الي رازه
فيصل: أوووه.. ليلين في خطر.. وجوري قامت تهزء زوجها
جوري:ههههههههه.. مو وقتك والله بجد خايفه
فيصل: طيب اتصلي فيها
جوري: اش دعوه.. فشله بهالوقت.. بعدين تقوم وتلعن سابعي لأني صحيتها
فيصل:ههههههههههههه .. طيب اشرايك نقوم ننام؟
جوري: فصوووووووول.. أكلمك جد أنا ..
فيصل: جوجوووووووووووو . أنا بعد أكلمك جد
جوري: الحين أقول البنت فيها شي تقول قومي ننام؟؟
فيصل:هههههههههههه طيب تبغيني أوديك لها؟
جوري: ايوه؟؟ وتلعن خيري .. والساعة الي شافتني فيها
فيصل:ههههههههههههه .. أروح دعس تحت كفر مع الي يخافون
جوري:ههههههههه انت وألفاظك
فيصل: أقول الغالية؟؟
جوري: عيونه؟؟
فيصل: قومي ننام
جوري: يلا..
هههههههههه.. جوري طلعتي خبله.. بس قالك ننام بتتشققين من الوناسة.. ونسيتي ليلين والي خلفوها.. لا يكون جد بتسوينها لا تزوجتي وتسفطيني؟؟
*&^^&*
نروح لأثير الي كانت مكيفه مع المنتدى.. شافت حبيبات ليلين.. عذاب الاحساس.. والقلب المعتلي.. والسميراء بعد.. وهمم. أف هذي أنين الألم معهم.. ووجود الغالية.. وه بث .. ما تدري ليلين انهم موجودين.. حتى وتقوم من سابع نومة.. عشان تشوفهم.. ههههههههههه الله يخليهم لبعض..
أنس: أثير؟؟ اش تسوين؟؟
أثير: جالسه ع المنتدى مع الشباب..
أنس: الشباب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ
أثير:هههههههههههههه البنات البنات .. بس زلة لسان
أنس: ايه على بالي بعد..
أثير: أفااا نوسي تشك فيني؟؟
أنس:ههههههههههههههههاي .. عجبتني نوسي..
أثير: مالت عليك
أنس: غصون الجنة يارب..
أثير: تدري أنس؟؟
أنس: هاه؟؟
أثير: عمى تكلم برومنسية
أنس: والله؟؟ وطبعاً ما صدق الأخ. حياتي انتي؟؟ هلا
أثير:ههههههه مادري احس فيه شي بيصير
أنس بنظرة حالمة:أكيد قلبي.. تدرين اش يبصير؟؟
أثير: أوهوووووو.. أقول لا تغثنا.. لا تتكلم برومنسية .. بس لما أناديك
أنس:هههههههههه .. أوهوووو.. طيب ماعاد بنتغزل.. تراك حيرتينا
أثير:ههههههههههه.. لا والله بجد.. وحشتني ليلين.. ما تطمنا عليها هي وشموخ
أنس: لا تخافين.. لو فيها شي كان اتصلت ..
أثير: آآآآآآآآآآآآخ.
أنس: يؤيؤيؤ.. عايشة حالة عشق؟؟
أثير: اشرايك مع ذا الوجه؟؟
أنس:ههههههههههههههههههههههههه أجل أنا اش أقول
أثير: قول أحبك
أنس: ــــــــه.. أحبك وبس؟؟ أحبك وأعشقك وأدووووووخ وأنذبح لا شفتك منسدح
أثير:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه.. الله يرجك عليك أحيان طلعات
أنس: عاد قلت أكمل .. ما يصير شعر ناقص..
أثير:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله الظاهر بعد أثير بايعتني مثل اختها.. الله يستر

*&^^&*
أمل: وليدو حبيبي..
الوليد بتعب: همممممممم؟؟
أمل: قوم تعبتني.. من البارت الي قبل وانت جالس على ركبتي هههههههههههه
أمل: قوم تعبتني .. لك ساعة وانت جالس بحضني..
الوليد: يووووووه أمل.:. وربي مرتاح..
أمل: جعل الراحة دوم.. انت مرتاح وأنا بموت
الوليد: أفااا.. الحين ما تبغين تضميني؟؟
أمل: وليدو.. أنا بعد أبغى أنام..
الوليد: نامي مين ماسكك مع شعرك؟؟
أمل:ههههههه .. طيب ممكن أنام بحضنك
الوليد: والله؟؟ من جدك؟؟
أمل: لا من جدتي.. يلا عاد..
تمدد الوليد ونامت أمل على صدره.. وهو يمسح على شعرها.. الظاهر رجعت المياه لمجاريها ؟؟ نشوف..

*&^^&*

كانت جالسة.. وعليها شرشف أبيض.. ووجهها وفمها دم.. عطاها الشرشف.. وجلس.. وهي تبكي.. ودموعها تختلط بالجروح وتحرقها.. وترجع تبكي.. شوي وتنتحر.. تقرب منها
عناد: آسف.. الشيطان..مادري اش أقول..
ليلين بهدوء بعكس كل شي في الغرفة: اطلع برا.
عناد: أنا..أنا..ليلين أنـ...
ليلين:اطلع برا ..
عناد: الوقت ليل
ليلين:لاء.. مو برا البيت .. لا .. اطلع برا غرفتي.
كانت تقول كلماتها بهبل.. ما تحسونها ليلين..
عناد طلع مستسلم.. مايدري اش يسوي.. أما ليلين فنزلت بكا.. مو قادره تستوعب الي صار.. في غرفة زوجها.. وقدام بنتها.. وعلى سريرهاااا.. كيييييييييف..كيف سمحتله؟؟ كيف صار كذا؟؟ ليه يا عناد ليييييييه؟؟
مايكفي جروحها بروحها وتزيدها عليها؟؟ ليييييييه.؟؟
ليلين جلست تبكي وتبكي وتبكي.. مو قادره توقف.. والمشكله مجروحه في كل مكان من وجهها.. لا تخافون .. ليلين ما اغتصبها عناد... وقفته عند حده.. لكنه كان على حافة الهاوية .. وشوي ويجرم بحقها.. هي الي حارقها انه خلاص.. شوي ويعتدي عليها. رماها ع السرير وشوي بيرمي حاله
رجعت ليلين لورا.. ذكريات.. كانت واقع قبل ساعات..
ليلين: عناد ابعــــــــــــــــــد..
عناد: لا.. أنا أحبببببببك
عناد ضمها من ورا.. باسته مع كتفه وترجته يبعد.. لكن لا حياة لمن تنادي.. عناد مو معاها.. أصلاً مو هو عناد نفسه.. رماها ع السرير.. وجلس..
ليلين وهي تشاهق: لا يا عناد.. لا .. مو قدام شموخ.. مو بغرفة زياد.. مو على سريرنا أنا وزياد لااااااااااااااا..
عناد ما سمعلها .. خلاص .. عقله مو معاه..
ليلين ما سكتت..
عمر الأنثى ما تتنازل عن أنوثتها لو ايش ماصار.. عمرها ما تسمح لأحد يقربها بالحرام.. حتى لو كانت متزوجة.. ومو بكر.. أبد.. مارح تخلي أحد يلمسها وهو موحليلها.. فكيف أخوها؟.وليلين مو من النوع الي يسكت لو تعرض لهالشي..
ليلين دفت عناد بأقوى ما عندها.. ووقفت على حيلها.. أخذت شرشف تغطي فيه جسمها.. راحلها عناد.. تقرب منها وبيبوسها الا وهي معطيته كف ثالث.. وقف مصدوم.. وصارت تضربه بقوة.. (معليه على التعبير.. بس صارت مصارعة حره بالغرفة ) عناد تجرح.. بس مو أبلغ من جروحها.. أكيد.. لأنه هو الرجال.. ليلين آخر شي .. مسكت عطر من على التسريحة.. وخلت عناد يقرب منها.. وضربته على راسه فيها.. عناد تألموتوجع.. تعرفون الذيب الجريح؟؟ هذي ليلين.. شفتوا كيف يدافع بأقوى قوته عن أغلى ماعنده؟؟ اش أغلى شي عند الأنثى غير كبريائها؟؟ اش أحلى شي في الحياة غير شرفها.. عناد ما همه .. لأنه ليلين مو بكر.. لكن ليلين مو هالشي الي هامها.. همتها أخلاقها وشرفها وكبرياء الأنثى الي بداخلها.. دفت عناد وهو يقرب منها أكثر.. طاح الشرشف من يدها .. مو قادرة تتحرك.. لكن عمرها مارح تسمحله يقرب منها .. راحت للزاوية.. وصار كل ما قرب عناد منها تدفه برجلها.. تدفه بقوة.. هو بنفسه تعور.. وأخيراً بعد محاولاته الفاشلة.. وبعد التعب والتكفيخ الي جاله.. حس على نفسه وعرف إنه مو مرغوب فيه أبداً.. عرف إنه مارح يقدر يمسها.. أبد.. طول ما فيها النفس.. استسلم عناد أخيراً..
.........
جلست يليلن تبكي وتصيح.. وتطلق أنات .. حتى وأذن الفجر.. قامت وتروشت.. مو لأنه لمسها.. بس لأنه مافيه مكان من جسمها مو مجروح.. لبست بنطلون جينز وقميص وردي فاتح.. ولمت شعرها على فوق ونازل منه خصل.. جروح في وجهها.. مو واضحة مره.. لكن فيه منها البليغ.. كل شي في جسمها يعورها.. صلت الفجر.. ودعت ربها يخلصها من همها.. وراحت للسرير ونامت جنب شموخ بهدوووء واستسلام.. بعد ما همستلها بكلمات..
أدري فيكم ملاقيف وبيشتغل اللقف عندكمن.. بالذات الملاك الساحر..
تبغون تعرفون اش قالت؟؟
ليلين بهمس مؤلم: أمك اليوم وقدام عينك وبغرفة أبوك.. تعرضت لمحاولة اغتصاب..
شموخ كان دفتر ذكريات ليلين.. وكل يوم تحكيلها كل شي صار..
ليلين لا أهل عندها.. وصاحباتها ما حسوا فيها..و أخوها ما سأل عنها.. وحبيبها بيتزوج بكره.. وأخوها من الرضاع حاول يغتصبها.. وبنات خلانها مو داريين.. تصوروا شعورها..؟؟ مؤلم.. مو؟؟..
يوم اني على نيه احسب الناس انا مثليلقيته قلبهم حاقد يدور لي على الزلهرمتني طيبتي بالغدر وانا بطيبتي مبلياداري ضحكة اعدائي واشيل من العنا كلهوادور للخوي عذر واماشيهم مثل ظليواعطيهم وفا واخلاص مايلقونه بملهاسايسهم على كيفي ترى ماهوب من هبليواعطيهم ضحكة سنوني وقلبي مابرد غلهيحسبوني انا مسكين مايدرون انا وش لياخفي داخل اعماقي كم مليون من علهكوتني طعنتي بالظهر من اللي احسبه خلييرمي بدربي اشواك يقول لي زهره وفلهيقول لي فدوتك عيني من الاحقاد يدفن لييظهر ضحكة صفراء يبي يبرد بها غلهيصب لي قهوة مره بالفنجال يقدم لييدس السم في ماها يدس السم بالدلهاجل وين العرب راحوا طبايعم توقد لياجل ماتت عوايدهم ياهوه اصحى من الغفلهانا راسي شمخ عزه من اللي يدوره ذليانا كلي شموخ وعز و راسي ينعرف اصلهتراه فراقكم مقدور واقول يانجمتي علينجومك ياسما بعيده ولمس الشمس مو سهلهحياتي ارفعي راسك وخلي حزنك يوليتراي اصعب من مناهم ويكفي منك الطلهتراه اللي مصبرني حبيبي يابعد كليوربي ماترك عيونك لو ان الناس توقف له هذي القصيدةالي طرت على بال ليلين قبل لا تنام وفهمكم كفاية
*&^^&*
اليوم الي بعده.. قامت ليلين بدري.. ماتدري ليه .. بس قامت.. أطلقت آهات تعب.. تعبت من الدنيا.. تعبت من أخوانها.. تعبت من حياتها.. تعبت من نضال.. من كل شي.. دخلت تحممت .. ولبست جينز وردي وقميص أبيض فرنسي.. وشعرها تركته مثل ماهو.. حطت مرطب وردي غاااامق.. ورشت عطر سويت بينك.. ريحته جناااان ولا جوري؟؟
المهم.. أول ما خلصت .. راحت لشموخ.. كانت نايمة من أمس..
ليلين تأففت.. بنتها بس نايمه .. نزلت من الدرج .. وفي بالها شي معين .. دخلت المطبخ حصلت عناد.. اشمأزت .. لمجرد انه حاول يغتصبها .. تقرفت منه.. بس مو ليلين الي تعامل ضيفها بحقارة..
ليلين بابتسامة بريئة: صباح الخير..
عناد نزل راسه ع الأرض..: احمـ .. صباح النور..
ليلين بمرح ومسحة ألم على وجهها: عنادوه ياالدب.. ليه خلصت المربى؟؟ أووووف.. شوف .. انت الي بتروح تجيب مربى ساااااااااااامع؟؟
عناد ابتسم .. وضحك من قلب .. يعني ليلين سامحته؟؟ مع كل الي سواه سامحته؟؟ حاول يعتدي عليها بغرفة زياد وعلى سريره وقدام بنته وببيتها؟؟ وسااااااااامحته؟؟ صدق قلبك كبير يا ليلين .. ورايتك بيضا ..
طبعاً ليلين شايله على عناد شوي.. بس هو في بيتها .. وما تقدر تطرده.. لو مهما كان الي سواه .. مسكينه ليلين .. هذا أخوها .. وما تقدر تطرده.. وحتى لو طردته .. وعرفوا الناس .. بيقولون عليها كلام .. وحتى لو عرفوا الحقيقة .. بيحطون الغلط عليها.. لأنها هي البنت .. وهو الرجال .. مو مهم .. نرجع للاثنين ..
عناد: لااااااااااء.. مارح أجيب شي .. والله أنا ضيفك ولازم تأكليني
ليلين: عنادوه يالدب مالت عليك .. وجع .. أنا الحين اش أفطر؟؟ تعرف اني أحب المربى
عناد: وأنا اش دخلني؟؟ أنا ما ضربتك على يدك وقلتلك ضيفيني ..
ليلين: طييييييييب أنا أوريك ..
راحت ليلين للصالة ومسكت خدادية .. ورجعت تضرب في عناد ليييي قال بس...
وعناد يضحك.. ليلين صفي قلبها شوي ناحية عناد.. ما تدري ليه.. بس حست إنها لو ما تصرفت كذا.. ممكن يتقاطعون طووول العمر.. وهالشي هذا حرام.. حتى لو كان فاسق.. بس بيظل أخوها .. ليلين ضحكت مع عناد.. الي شافها اليوم على غير عادتها شاحبة شوي.. سمعوا صوت شموخ تبكي..
ليلين: يووووووه .. هذي شموخي تبكي..
رمت المخده الي بيدها وراحت لشموخ.. شالتها ورضعتها .. ورجعت شموخ بكت.. راحت حممتها وغيرتلها ورضعتها.. وارتاحت البنوتة .. عاد حطتها على السرير ونامت جنبها.. طبعاً بس تمددت ما نامت .. ظلت مع بنتها الين نامت .. تأففت منها وقامت بترجع لعناد.. بس وقفت للحظة..
المشهد مو راضي يتمحي من ذاكرتها .. عناد وهو يحاول يغتصبها.. قذارة..
حست إنها بترجع الله يكرمكم والسامعين.. وبكت .. لامت الوليد كثييير لأنه ما كان معاها بالهموقف.. ولامت البنات لأنهم ما تطمنوا عليها.. ولامت نضال.. المفروض إنهم الحين متزوجين .. وهو الي يدافع عنها.. (بنات صرت أكتب وأنا مادري اش أكتب هههههه ..).. بس أكثر شخص لامته ع الي صار فيها هو الوليد.. الوليييد؟.
شالت هالأفكار من راسها .. ونزلت تحت ..
عناد: اشفيها شموخ؟
ليلين: ولا شي .. حممتها ورضعتها ونامت من جديد..
عناد: وييييييييه .. بنتك هذي بس نايمة؟؟
ليلين: أقول حدك عااااااااااااااد .. كله ولا شوشو ..
عناد: شف .. أصلاً ما تعرفين تدلعين.. اسمها ميشو ..
ليلين:ههههههههه وانت شكو؟؟
عناد: عاد هذي زوجتي المستقبلية ..
ليلين قشعر جسمها بس قال عناد زوجتي.. ورجعلها المنظر.. وفي هاللحظة رن جوال عناد..
عناد: ألو..
لمار: صباح النور حياتي
عناد: وليييييييييييييييييييه .. اش تبغين مع هالصبح؟؟
لمار: أفااااا عنودي.. اشفيك؟؟
عناد: قسم بالله يا لمار.. لو ما قلعتي خلقتك .. لأكون مرافس في بطنك
لمار: يؤيؤيؤ.. حبيبي هدي شوي خل نتفاهم
عناد: وووووووووجع.. حبك حمار ماله أذون ..
لمار بدلع يسحر: ههههههههه .. من وين هذا؟؟
عناد ما تأثر خااالص:وجع .. ضفي..
ليلين أشرتله إنه هات التلفون.. وعناد استانس وعطاها.. ولمس كفها.. هي ارتعشت .. الذكرى مو راضيه تروح عن بالها.. وعناد حس بهالشي ..
ليلين تنعم صوتها: ألوووو؟؟!!
لمار: ألو؟؟ مين انتي؟؟ ووين عناد..؟؟ وليه انتي عنده
ليلين انصدمت لأنها عرفت راعية الصوت لماروه بس كملت تمثيل بصوت ناعم
ليلين: ههههه .. أنا.. أنا صاحبته .. وقريب بنكون مع بعض في بيت واحد..
لمار: انتي شتقولين؟؟
عناد أخذ الجوال: سامعه؟؟ أنا وليال بنتزوج .. يعني حلي عناااااااا
لمار: ومين ليال هذي؟؟
عناد: حبيبتي وزوجة المستقبل .. يلا ضفي

لمار: واطي.. باي وياليت تنساني
عناد: ليه كنت حاطك فبالي أصلاً ههههههههههه والله حاله باي
قفل عناد من لمار وهو فاطس ضحك ..
*&^^&*
أثير: أنوووووووووس .. نوسيييييييي
أنس:هاااااااااااه
أثير: يلا قوم خل توصلني لليلين
أنس: أنا لو ماخذ ليلن حليله كان أحسن
أثير: ايه والله .. ياليتها ضرتي..
أنس: أووووووف .. خليني أنام شوي.. شوي بس.. نقطه سعيره (صغيرة)
أثير:لااااااااااااااااااااااء قوم
أنس: أوهووو .. أثير تراك ذبحتيني.. بعدين الساعه 6 .. وين بتروحين؟
أثير: مالي دخل قوم وديني..
أنس: أمري لله
قام أنس تحمم ولبس وطلع .. وحصل أثير لابسة وخالصه .. أخذت عبايتها وطلعوا
*&^^&*
أمل: وليدو ؟؟
الوليد:هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااه
أمل: وجعااااااااااااااااه .. قوم.. قوم .. بسررررررررعة
الوليد: اشفيك؟؟
أمل: يلا قوم خلصني.. الحين ليلين تنتظرني..
الوليد فز بسرعه: ليلين؟؟ اشفيها؟؟ صارلها شي؟؟
أمل: يوووه؟.. بالله لو فيها شي.. كان انتظرتك مع خشتك؟؟ خلصنيي
الوليد: مو موديك ..
أمل: طيب مو بروبلم .. بروح مع نضال..
الوليد: يكون أحسن بعد..
قامت أمل واتصلت على نضال.. الي مامرت ثواني .. إلا وهو عند الباب.. >>السالفة فيها ليلين
مو مهم ..
*&^^&*
نروح لجوري وفيصل..
فيصل: جوري جوري جوري جوجو انجي جيجي
جوري: هيييييييه فصول ترى قاعد معاك أنا
فيصل: ومين كلمك؟؟ أنا أعد أسماء حبيبتي
جوري:ههههههههه عليك طلعات مادري كيف
فيصل: ايه صح ..نسيت أخبرك
جوري:اش صار؟؟
فيصل: ليلين اتصلت .. وقالت اتصلي عليها
جوري: وانت ليه ترد على ليلين؟؟
فيصل: أوووه .. ريحة غيرة هنا؟؟
جوري: وه مالت عليك غصون الجنة.. مو غيرة بس سؤال..
فيصل: اييييييييه قلتيلي >> مو مصدقك جوري..
جوري: والله .. أصلاً مو لازم تصدق.. بعدين من ايش أغار؟؟
فيصل: يعني لأني رديت ..
جوري تقلده: يعني لأني رديت.. بلا خفة دم من الصباح..
فيصل: قوي والله مو غيرانه
جوري: والله مو غيرانة
فيصل: أوووووف خسارة ..
جوري:هههههههههههه بشوف ليلين الحين .. تشاو ..
فيصل: تشاو ..
ما كأنكم بنفس البيت
فيصل: خجل انطمي مالك دخل
وه من زينك انقلع
فيصل: ني ني ني.. ترى بخبر جوري..
لا يا معود .. السالفه فيها جوري.. أنا باي..
فيصل: ايييه .. حريم ما يجون الا بالعين الحمرا
أقول ترى مره مصدق نفسك .. ترى بنت عمي لانخيتها تنتخيلي..
فيصل: وأنا زوجها
بنت عمها
فيصل: زوجها
بنت عمها
يصل: اشرايك تكملين البارت؟؟
زين .. ضف
*&^^&*



أجمع إحزانك وهمــــك والعــذاب ... وخلها في وســـــط قلبي خلهـــــا
لا تخاف من الملامـــــة والعتــاب ... دامني راضــــي سيوفك سلهــا
فدوتك روحـــن تحبك ما تهـــاب ... تتجه للموت لو تشــــر لهـــــا
نمشي بشــورك ولو شورك خراب... لعنبـــــو روح تعــاند خلهـــــا

مات حبك والبقية في حياتك ... في حنايا خافقي لاقى مصيره
خذ مع الجثمان باقي ذكرياتك ... تجربه حبي معك كانت مريره
مايعرف الحب من سوى سواتك ... يجهل الإخلاص من ضيع ضميره
غرني ياصاحبي ظاهر صفاتك ... غلطتي يا للأسف كانت كبيره

امنتك الله يابعد كل غاااالي ... أمنتك الله واحفظ حبنا زين..!
بعدك ترا ماعاد شي بقالي...ماعاد باقي لي سوى دمعة العين..!
ما أنساك لو يمشون حولي عيالي...ببقى أذكرك لو راحت سنين وسنين ..!!

أبغى أضمك لين توسم بصدري علامه ... إذا قالوا أهلي عسى ماشر!!
من صابك بسهامه أقول حيل ... ضميته وكواني بحنانه ..!!
أتركوني ياهلي ذبحني هيامه ... رميت سهمي وصابتني سهامه ..!!
أموت ياهلي وناسي ... بس لا يوم أفقد أحضاااانه ...!!

كان المسافه ترفض اني اشوفك ... خل اتصالك غصب عنها تجيني
وكان اتصالك يمنعه ظروفك ... يكفي رسايل شوق بينك وبيني
وان كان مالي حظ حتى حروفك ... خلك بعيد ومسكنك وسط عيني!!

ليه انت بالذات ليمن غبت تشغلني ... وغيرك لياغاب قلت الله يسهل له ..؟؟
ليه انت تقدر تعاندني وتسهرني ... وليه انت تقدر تعقد القلب وتحله ..؟؟
يمكن لأنك بعيد وصرت ساكني ... واللي أكيد الشعور اللي انت محتله ..!!

كسرت بخاطري يوم اجيك بلهفتي محتاج ... عن العالم تمنيتك بأحزاني توقف
تحريتك وناديتك وحس القلب بالاحراج ... رجعت وخاطري مكسور وحزني فوق ما يوصف
خلاص اقول من قلبي انا آسف على الازعاج ... وآسف منك يا قلبي حطيتك بها لموقف

ابسالك بالله وجاوبني سؤالي ... او اسالك بالله اصدق بالجواب
في غيابي مر في بالك خيالي ... ولا ما فرق حضوري والغياب
قول ما عندك بصدق لا تبالي ... ارتـــاح من هذا العذاب خلني

تدري من أنا؟!
أنا الوحيد اللي زمانه تحداه فاقد عزيز وحيلته بالرسايل ؟؟..
لاهزك الطاري من الشوق راسلني .. لاتحجب إحساسك
أنا قلبي من كثر شوقي ملا صدري ... وانا صدري من كبر قلبي نفذ صبره
من صباح الخير لين الشمس ماتسري ... ومن مساء الخير لين نصير في بكره
والغلا في داخلي مثل النهر يجري ... ليتك تدري بغلاك داخلي وش كثره

حزين ولاقدرت أوصل نهايات الحزن والويل ...!!
حنون ولاقدرت أقسى ولاحتى على العدوان
غريب ولاقدرت أسكن كذا مدري بلا تفصيل ..!!
ولا أدري غربتي تلقى مساكن تكفل النسيان
تنسيني هموم الأمس والآهات والتنكيل ..!!

*حبيبي للوصل سبة وللفرقا كثير أسباب
وأنا صابر على ظلمك وجرح حيل مشقيني *

عليك الله إتركني ولا تسـأل بعـد عني
أنا أدري إنت وش جابك رساله .. بـ الغلط مني ؟؟

مالي مزاج .. ارجع اقلب دفاتر ..اوراقها تجريح ..وسطورها عتاب .. !!
مالي مزاج .. انظر لصوره قديمه فيها الملامح تضحك .. بوجه كذاب ..!!
أمل: أف هذا كله لنضال؟؟
ليلين هنا بكت .. وضمتها أمل .. وضمتهم أثير وضمتهم جوري..
أمل: ليليني اشفييييك؟؟
ليلين:أحبـــــــــــــــــه موووووووووووووووووووت
البنات سكتوا.. ماكان فيه رد .. قامت جوري عند اللاب توب..
جوري: ــــــــــــــــــــه بناااااااااااااااااااااااااااات
البنات: اشفيه؟؟
جوري: غلا أبوها موجودة
ليلين: كذاااابة رجعت؟؟
أثير: حلفي

أمل: من جد؟؟
جوري: والله
ليلين: يااااحبي لها .. فديتها والله ..
أثير: ياقلبي أنا .. قوليلها الحمد لله ع السلامة ..
قضوها البنات سهر ووناسة ولعب..
وفي الليل .. البنات راحوا بيوتهن ... وباقي أمل..
أمل: الله يلعن أشكااااااااااااااااااااااااااااااااله
ليلين وهي تشاهق: كنت محتاجتكم مره..
أمل: يا قلبي سامحينا .. سووووري.. والله مادريت
ليلين: لااا اش دعوه .. لو دريتوا كنتوا هنا ولا؟؟
أمل: بعد ذي فيها سؤال؟؟
أمل: انتي لازم تطردينه من بيتك.
ليلين صرخت بتعععععععععععععععععب..
أمل: سلاامتك ليلي.. كل هذا يصير فيك وأنا مو معاك ...
أثير دخلت: أفف أنس ماوصل
أثير: ــــــــــــــــــــــه ليلين تبكين؟؟
أمل حكت أثير السالفة الي راحت تبكي هي الثانية مع ليلين ودعت بلاوي على عناد
أمل: انتي لازم تقولين للوليد
ليلين: ــــــــــــــــــــــه شوووووو؟؟!! ضفي مناك


سحبت ليلين لحافها وتغطت زين .. خايفه .. جلست تراقب عناد
قرب منها ع الآخر.. وشال عنها لحافها وباسها مع جبينها ..
وقالها كلمة وحده : أحبـك يا بعدهم
ليلين حمر وجهها .. أما هو طلع لبرا .. ماااتت مكانها من الرعب
مرعوبة ع الآآآآآآآآآخر.. الحين أمل كانت تخوفها .. وهي يعني فيه جزء من عقلها مو مصدق؟..
لكنها اليوم ..شافت كل شي بعويناتها .. خلااااص البنت شوي وتموت .. وقامت ركض وقفلت الباب بالمفتاح مرتين ورا عناد.. وخلااااااااااااص ميته رعب.. راحت لبنتها وضمتها.. ماتقدر تطرد عناد فشيله..ولا تقدر ما تطلع عنده خالص لأنه ضيفها وأخوها بعد.. مافي الا تقفل الباب .. لكن لو نست مثل اليوم.؟؟ كانت هذي هي أفكار ليلين.. وماقدرت تنام طوول الليل.. لبست بيجاما بيت .. لونها أبيض وفيها بنوتة.. أخذت معاها شرشف.. خايفه موت.. قالت بتجلس عند التلفزيون..أكيد بينسيها.. نزلت لأسفل وشافت عناد جالس عند التلفزيون ورجعت بتطلع..إلا وحست بيد تمسكها..
عناد: وين ؟؟
ليلين تحاول تخفي ربكتها.. شوي وتمووووت بين يديه من الخوف..
ليلين: بطلع أنام مصدعة .. بس قلت أشوف مين عند التلفزيون
عناد: ليه فيه غيري في البيت؟
ليلين: ايش الله يخلي الحراميه .. يعني ما يصير حرامي؟؟
عناد:ههههههههههه حلوه ذي.. حرامي ترك السرقه وجلس عند التلفزيون
</span>ليلين: ههه .. ممكن ليه لاء؟؟ برنامج يتابعه.. أو ممثل يحبه.. أو فلم رومانسي .. أو عن فنون السرقة
عناد: ههههههههههه طيب .. السهره طويله.. تعالي نتفرج ..
ليلين تبلع ريقها: لالا.. بروح أنام..
عناد بروقان: لالالا .. ممنوووووووووووووووع
ليلين:يلا عاد اتركني بطلع
عناد: أنا قلت لااااااااااااء..
ليلينت: أوهووو عناد.. أقول اخوي والي يعافيك اتركني..
عناد مسكها وجلسها ع الكنبة ..
عناد: تدرين اني أحبك؟؟
ليلين: عجييييييب.. ليه فيه أخ مايحب اخته؟؟ مع وجهك هذا
عناد: أقول ليلين؟؟
ليلين متعمدة: هلا أخوي..
عناد: أوهوو .. اسمي عناد مو أخوي..
ليلين: يلا عاد.. احمد ربك اني أكلمك .. عشان أرجع أقول اسمك مع ذا الفيس
عن'د:هههههههه .. يعني بتمنين؟؟
ليلين: ايه ..
عناد: طيب.. اسمعي
ليلين: ياليييييل أبو لمبه .. هاه؟؟
عناد: اكويلي الثوب حقي .. ابغاه بكره
ليلين: وينه؟؟
عناد:في المجلس..
ليلين: تيب.. أمري لله
قامت ليلين .. وماصدقت انها تقوم .. خنقها عناد.. وراحت للمجلس .. جلست تدور ع الثوب ما حصلته .. فتحت شنطة عناد ..وتدور بين أغراضه .. حصلت صورها .. ودفتر مذكرات.. وعطرين .. وثيابه وملابسه .. الخ .. الخ.. الخ .. لكن الي لفت انتباهها .. صورة لبيت .. شكله حلو مره.. وورا الصورة مكتوب ليلين & عناد..
مامداها ترجع الصورة سمعت صوت طقة مفتاح في الباب...التفتت تشوف شالسالفة .. حصلت عناد.. مقفل الباب بالمفتاح ويحطه في جيبه وهو يبتسملها بخبث..
ليلين هنا جد مااااااااااااااااااتت.. شوي وتنط من الشباك ..
ناظرت عناد برجاء.. لكن نظراته الخبيثة ماراحت.. تقرب منها وباسها بنعومة على خدها ..
ليلين بخوف: عناد اشفيك؟؟
عناد: وش مافيني ..
ليلين: عناد.. عناد بعد عنييييييييي
عناد مسكها مع يدها .. وحط يده الثانية على وجهها .. وصار يمشي يده عليها الين وصل نحرها..هنا ليلين ما تحملت وعطته كف مرتتتتتتتتتتتب.. طبعاً عناد عصب ع الآآآخر.. لكنه مسك يدها وباسها برقة
عناد بهدوووء بعكس الموقف: أفا ليلين.. هذا ثاني كف منك.. أنا الحين لازم آخذ حقي ولا كيف؟؟
ليلين: عناد اترك يديييييي.. وخر عنييييييييييي.. آآآآه
عناد: يؤيؤيؤ.. خايفه مني يا كل العمر؟؟
ليلين: عناد أنا اختتتتتتتتتتك..
عناد: هههههههههههههههه .. وأنا حبيبك..
ليلين: عناد والي يعافييييييييييك ابعععععععععد
عناد:تدرين الحب؟؟ أنا أعشقـــــــــــــــــــك
ليلين: وقح .. قليل أدب.. سافل .. ومنحط بعد.. وقححححححححححححححح
عناد عصب كتم فمها بيده وشالها .. فتح باب المجلس بصعوبة.. وطلعها لغرفتها الي كانت لها هي وزياد قبل لا ينتقلون بيتهم.. طلع فيها للغرفة.. وأكيد شموخ كانت نايمة
عناد: تدرين؟؟
ليلين كانت تبكي ومو فاضية ترد عليه ..
عناد: أنا طلعتك هنا .. عشان تحسين انك خاينة لزياد ههههههههه
ليلين: عناد .. والي يعافيييييك . مو بغرفة زياد
ليلين فعلاً حست إنها خاينة لزياد: بغرفتهم وعلى نفس سريرهم. وبدون أي علاقة تربطها مع عناد.. غير انه أحقر أخ في الوجووووووووووود..
عناد تقرب منها و.....

*&^^&*
جوري: أقول أبو الفصول؟؟
فيصل وهو يقرأ جريدة: هلاا..
جوري: مادري اشفيني؟ أحس إن ليلين فيها شي>>> فديتهم الي يحسون
فيصل: لا.. اش بيكون فيها يعني؟؟
جوري:مادري .. بس طرت على بالي صورتها وهي تبكي
فيصل: بسم الله عليها.. لا تفاولين ع البنت تراه أوهام..
جوري: مادري قلقانة
فيصل: وشو ممكن يصير يعني؟؟
جوري: بالله لو أعرف كان سألتك؟؟ مع ذا الفيس الي رازه
فيصل: أوووه.. ليلين في خطر.. وجوري قامت تهزء زوجها
جوري:ههههههههه.. مو وقتك والله بجد خايفه
فيصل: طيب اتصلي فيها
جوري: اش دعوه.. فشله بهالوقت.. بعدين تقوم وتلعن سابعي لأني صحيتها
فيصل:ههههههههههههه .. طيب اشرايك نقوم ننام؟
جوري: فصوووووووول.. أكلمك جد أنا ..
فيصل: جوجوووووووووووو . أنا بعد أكلمك جد
جوري: الحين أقول البنت فيها شي تقول قومي ننام؟؟
فيصل:هههههههههههه طيب تبغيني أوديك لها؟
جوري: ايوه؟؟ وتلعن خيري .. والساعة الي شافتني فيها
فيصل:ههههههههههههه .. أروح دعس تحت كفر مع الي يخافون
جوري:ههههههههه انت وألفاظك
فيصل: أقول الغالية؟؟
جوري: عيونه؟؟
فيصل: قومي ننام
جوري: يلا..
هههههههههه.. جوري طلعتي خبله.. بس قالك ننام بتتشققين من الوناسة.. ونسيتي ليلين والي خلفوها.. لا يكون جد بتسوينها لا تزوجتي وتسفطيني؟؟
*&^^&*
نروح لأثير الي كانت مكيفه مع المنتدى.. شافت حبيبات ليلين.. عذاب الاحساس.. والقلب المعتلي.. والسميراء بعد.. وهمم. أف هذي أنين الألم معهم.. ووجود الغالية.. وه بث .. ما تدري ليلين انهم موجودين.. حتى وتقوم من سابع نومة.. عشان تشوفهم.. ههههههههههه الله يخليهم لبعض..
أنس: أثير؟؟ اش تسوين؟؟
أثير: جالسه ع المنتدى مع الشباب..
أنس: الشباب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ
أثير:هههههههههههههه البنات البنات .. بس زلة لسان
أنس: ايه على بالي بعد..
أثير: أفااا نوسي تشك فيني؟؟
أنس:ههههههههههههههههاي .. عجبتني نوسي..
أثير: مالت عليك
أنس: غصون الجنة يارب..
أثير: تدري أنس؟؟
أنس: هاه؟؟
أثير: عمى تكلم برومنسية
أنس: والله؟؟ وطبعاً ما صدق الأخ. حياتي انتي؟؟ هلا
أثير:ههههههه مادري احس فيه شي بيصير
أنس بنظرة حالمة:أكيد قلبي.. تدرين اش يبصير؟؟
أثير: أوهوووووو.. أقول لا تغثنا.. لا تتكلم برومنسية .. بس لما أناديك

أنس:هههههههههه .. أوهوووو.. طيب ماعاد بنتغزل.. تراك حيرتينا
أثير:ههههههههههه.. لا والله بجد.. وحشتني ليلين.. ما تطمنا عليها هي وشموخ
أنس: لا تخافين.. لو فيها شي كان اتصلت ..
أثير: آآآآآآآآآآآآخ.
أنس: يؤيؤيؤ.. عايشة حالة عشق؟؟
أثير: اشرايك مع ذا الوجه؟؟
أنس:ههههههههههههههههههههههههه أجل أنا اش أقول
أثير: قول أحبك
أنس: ــــــــه.. أحبك وبس؟؟ أحبك وأعشقك وأدووووووخ وأنذبح لا شفتك منسدح
أثير:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه.. الله يرجك عليك أحيان طلعات
أنس: عاد قلت أكمل .. ما يصير شعر ناقص..
أثير:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله الظاهر بعد أثير بايعتني مثل اختها.. الله يستر

*&^^&*
أمل: وليدو حبيبي..
الوليد بتعب: همممممممم؟؟
أمل: قوم تعبتني.. من البارت الي قبل وانت جالس على ركبتي هههههههههههه
أمل: قوم تعبتني .. لك ساعة وانت جالس بحضني..
الوليد: يووووووه أمل.:. وربي مرتاح..
أمل: جعل الراحة دوم.. انت مرتاح وأنا بموت
الوليد: أفااا.. الحين ما تبغين تضميني؟؟
أمل: وليدو.. أنا بعد أبغى أنام..
الوليد: نامي مين ماسكك مع شعرك؟؟
أمل:ههههههه .. طيب ممكن أنام بحضنك
الوليد: والله؟؟ من جدك؟؟
أمل: لا من جدتي.. يلا عاد..
تمدد الوليد ونامت أمل على صدره.. وهو يمسح على شعرها.. الظاهر رجعت المياه لمجاريها ؟؟ نشوف..

*&^^&*

كانت جالسة.. وعليها شرشف أبيض.. ووجهها وفمها دم.. عطاها الشرشف.. وجلس.. وهي تبكي.. ودموعها تختلط بالجروح وتحرقها.. وترجع تبكي.. شوي وتنتحر.. تقرب منها
عناد: آسف.. الشيطان..مادري اش أقول..
ليلين بهدوء بعكس كل شي في الغرفة: اطلع برا.
عناد: أنا..أنا..ليلين أنـ...
ليلين:اطلع برا ..
عناد: الوقت ليل
ليلين:لاء.. مو برا البيت .. لا .. اطلع برا غرفتي.
كانت تقول كلماتها بهبل.. ما تحسونها ليلين..
عناد طلع مستسلم.. مايدري اش يسوي.. أما ليلين فنزلت بكا.. مو قادره تستوعب الي صار.. في غرفة زوجها.. وقدام بنتها.. وعلى سريرهاااا.. كيييييييييف..كيف سمحتله؟؟ كيف صار كذا؟؟ ليه يا عناد ليييييييه؟؟
مايكفي جروحها بروحها وتزيدها عليها؟؟ ليييييييه.؟؟
ليلين جلست تبكي وتبكي وتبكي.. مو قادره توقف.. والمشكله مجروحه في كل مكان من وجهها.. لا تخافون .. ليلين ما اغتصبها عناد... وقفته عند حده.. لكنه كان على حافة الهاوية .. وشوي ويجرم بحقها.. هي الي حارقها انه خلاص.. شوي ويعتدي عليها. رماها ع السرير وشوي بيرمي حاله
رجعت ليلين لورا.. ذكريات.. كانت واقع قبل ساعات..
ليلين: عناد ابعــــــــــــــــــد..
عناد: لا.. أنا أحبببببببك
عناد ضمها من ورا.. باسته مع كتفه وترجته يبعد.. لكن لا حياة لمن تنادي.. عناد مو معاها.. أصلاً مو هو عناد نفسه.. رماها ع السرير.. وجلس..
ليلين وهي تشاهق: لا يا عناد.. لا .. مو قدام شموخ.. مو بغرفة زياد.. مو على سريرنا أنا وزياد لااااااااااااااا..
عناد ما سمعلها .. خلاص .. عقله مو معاه..
ليلين ما سكتت..
عمر الأنثى ما تتنازل عن أنوثتها لو ايش ماصار.. عمرها ما تسمح لأحد يقربها بالحرام.. حتى لو كانت متزوجة.. ومو بكر.. أبد.. مارح تخلي أحد يلمسها وهو موحليلها.. فكيف أخوها؟.وليلين مو من النوع الي يسكت لو تعرض لهالشي..
ليلين دفت عناد بأقوى ما عندها.. ووقفت على حيلها.. أخذت شرشف تغطي فيه جسمها.. راحلها عناد.. تقرب منها وبيبوسها الا وهي معطيته كف ثالث.. وقف مصدوم.. وصارت تضربه بقوة.. (معليه على التعبير.. بس صارت مصارعة حره بالغرفة ) عناد تجرح.. بس مو أبلغ من جروحها.. أكيد.. لأنه هو الرجال.. ليلين آخر شي .. مسكت عطر من على التسريحة.. وخلت عناد يقرب منها.. وضربته على راسه فيها.. عناد تألموتوجع.. تعرفون الذيب الجريح؟؟ هذي ليلين.. شفتوا كيف يدافع بأقوى قوته عن أغلى ماعنده؟؟ اش أغلى شي عند الأنثى غير كبريائها؟؟ اش أحلى شي في الحياة غير شرفها.. عناد ما همه .. لأنه ليلين مو بكر.. لكن ليلين مو هالشي الي هامها.. همتها أخلاقها وشرفها وكبرياء الأنثى الي بداخلها.. دفت عناد وهو يقرب منها أكثر.. طاح الشرشف من يدها .. مو قادرة تتحرك.. لكن عمرها مارح تسمحله يقرب منها .. راحت للزاوية.. وصار كل ما قرب عناد منها تدفه برجلها.. تدفه بقوة.. هو بنفسه تعور.. وأخيراً بعد محاولاته الفاشلة.. وبعد التعب والتكفيخ الي جاله.. حس على نفسه وعرف إنه مو مرغوب فيه أبداً.. عرف إنه مارح يقدر يمسها.. أبد.. طول ما فيها النفس.. استسلم عناد أخيراً..
.........
جلست يليلن تبكي وتصيح.. وتطلق أنات .. حتى وأذن الفجر.. قامت وتروشت.. مو لأنه لمسها.. بس لأنه مافيه مكان من جسمها مو مجروح.. لبست بنطلون جينز وقميص وردي فاتح.. ولمت شعرها على فوق ونازل منه خصل.. جروح في وجهها.. مو واضحة مره.. لكن فيه منها البليغ.. كل شي في جسمها يعورها.. صلت الفجر.. ودعت ربها يخلصها من همها.. وراحت للسرير ونامت جنب شموخ بهدوووء واستسلام.. بعد ما همستلها بكلمات..
أدري فيكم ملاقيف وبيشتغل اللقف عندكمن.. بالذات الملاك الساحر..
تبغون تعرفون اش قالت؟؟
ليلين بهمس مؤلم: أمك اليوم وقدام عينك وبغرفة أبوك.. تعرضت لمحاولة اغتصاب..
شموخ كان دفتر ذكريات ليلين.. وكل يوم تحكيلها كل شي صار..
ليلين لا أهل عندها.. وصاحباتها ما حسوا فيها..و أخوها ما سأل عنها.. وحبيبها بيتزوج بكره.. وأخوها من الرضاع حاول يغتصبها.. وبنات خلانها مو داريين.. تصوروا شعورها..؟؟ مؤلم.. مو؟؟..
يوم اني على نيه احسب الناس انا مثليلقيته قلبهم حاقد يدور لي على الزلهرمتني طيبتي بالغدر وانا بطيبتي مبلياداري ضحكة اعدائي واشيل من العنا كلهوادور للخوي عذر واماشيهم مثل ظليواعطيهم وفا واخلاص مايلقونه بملهاسايسهم على كيفي ترى ماهوب من هبليواعطيهم ضحكة سنوني وقلبي مابرد غلهيحسبوني انا مسكين مايدرون انا وش لياخفي داخل اعماقي كم مليون من علهكوتني طعنتي بالظهر من اللي احسبه خلييرمي بدربي اشواك يقول لي زهره وفلهيقول لي فدوتك عيني من الاحقاد يدفن لييظهر ضحكة صفراء يبي يبرد بها غلهيصب لي قهوة مره بالفنجال يقدم لييدس السم في ماها يدس السم بالدلهاجل وين العرب راحوا طبايعم توقد لياجل ماتت عوايدهم ياهوه اصحى من الغفلهانا راسي شمخ عزه من اللي يدوره ذليانا كلي شموخ وعز و راسي ينعرف اصلهتراه فراقكم مقدور واقول يانجمتي علينجومك ياسما بعيده ولمس الشمس مو سهلهحياتي ارفعي راسك وخلي حزنك يوليتراي اصعب من مناهم ويكفي منك الطلهتراه اللي مصبرني حبيبي يابعد كليوربي ماترك عيونك لو ان الناس توقف له هذي القصيدةالي طرت على بال ليلين قبل لا تنام وفهمكم كفاية
*&^^&*
اليوم الي بعده.. قامت ليلين بدري.. ماتدري ليه .. بس قامت.. أطلقت آهات تعب.. تعبت من الدنيا.. تعبت من أخوانها.. تعبت من حياتها.. تعبت من نضال.. من كل شي.. دخلت تحممت .. ولبست جينز وردي وقميص أبيض فرنسي.. وشعرها تركته مثل ماهو.. حطت مرطب وردي غاااامق.. ورشت عطر سويت بينك.. ريحته جناااان ولا جوري؟؟
المهم.. أول ما خلصت .. راحت لشموخ.. كانت نايمة من أمس..
ليلين تأففت.. بنتها بس نايمه .. نزلت من الدرج .. وفي بالها شي معين .. دخلت المطبخ حصلت عناد.. اشمأزت .. لمجرد انه حاول يغتصبها .. تقرفت منه.. بس مو ليلين الي تعامل ضيفها بحقارة..
ليلين بابتسامة بريئة: صباح الخير..
عناد نزل راسه ع الأرض..: احمـ .. صباح النور..
ليلين بمرح ومسحة ألم على وجهها: عنادوه ياالدب.. ليه خلصت المربى؟؟ أووووف.. شوف .. انت الي بتروح تجيب مربى ساااااااااااامع؟؟
عناد ابتسم .. وضحك من قلب .. يعني ليلين سامحته؟؟ مع كل الي سواه سامحته؟؟ حاول يعتدي عليها بغرفة زياد وعلى سريره وقدام بنته وببيتها؟؟ وسااااااااامحته؟؟ صدق قلبك كبير يا ليلين .. ورايتك بيضا ..
طبعاً ليلين شايله على عناد شوي.. بس هو في بيتها .. وما تقدر تطرده.. لو مهما كان الي سواه .. مسكينه ليلين .. هذا أخوها .. وما تقدر تطرده.. وحتى لو طردته .. وعرفوا الناس .. بيقولون عليها كلام .. وحتى لو عرفوا الحقيقة .. بيحطون الغلط عليها.. لأنها هي البنت .. وهو الرجال .. مو مهم .. نرجع للاثنين ..
عناد: لااااااااااء.. مارح أجيب شي .. والله أنا ضيفك ولازم تأكليني
ليلين: عنادوه يالدب مالت عليك .. وجع .. أنا الحين اش أفطر؟؟ تعرف اني أحب المربى
عناد: وأنا اش دخلني؟؟ أنا ما ضربتك على يدك وقلتلك ضيفيني ..
ليلين: طييييييييب أنا أوريك ..
راحت ليلين للصالة ومسكت خدادية .. ورجعت تضرب في عناد ليييي قال بس...
وعناد يضحك.. ليلين صفي قلبها شوي ناحية عناد.. ما تدري ليه.. بس حست إنها لو ما تصرفت كذا.. ممكن يتقاطعون طووول العمر.. وهالشي هذا حرام.. حتى لو كان فاسق.. بس بيظل أخوها .. ليلين ضحكت مع عناد.. الي شافها اليوم على غير عادتها شاحبة شوي.. سمعوا صوت شموخ تبكي..
ليلين: يووووووه .. هذي شموخي تبكي..
رمت المخده الي بيدها وراحت لشموخ.. شالتها ورضعتها .. ورجعت شموخ بكت.. راحت حممتها وغيرتلها ورضعتها.. وارتاحت البنوتة .. عاد حطتها على السرير ونامت جنبها.. طبعاً بس تمددت ما نامت .. ظلت مع بنتها الين نامت .. تأففت منها وقامت بترجع لعناد.. بس وقفت للحظة..
المشهد مو راضي يتمحي من ذاكرتها .. عناد وهو يحاول يغتصبها.. قذارة..
حست إنها بترجع الله يكرمكم والسامعين.. وبكت .. لامت الوليد كثييير لأنه ما كان معاها بالهموقف.. ولامت البنات لأنهم ما تطمنوا عليها.. ولامت نضال.. المفروض إنهم الحين متزوجين .. وهو الي يدافع عنها.. (بنات صرت أكتب وأنا مادري اش أكتب هههههه ..).. بس أكثر شخص لامته ع الي صار فيها هو الوليد.. الوليييد؟.
شالت هالأفكار من راسها .. ونزلت تحت ..
عناد: اشفيها شموخ؟
ليلين: ولا شي .. حممتها ورضعتها ونامت من جديد..
عناد: وييييييييه .. بنتك هذي بس نايمة؟؟
ليلين: أقول حدك عااااااااااااااد .. كله ولا شوشو ..
عناد: شف .. أصلاً ما تعرفين تدلعين.. اسمها ميشو ..
ليلين:ههههههههه وانت شكو؟؟
عناد: عاد هذي زوجتي المستقبلية ..
ليلين قشعر جسمها بس قال عناد زوجتي.. ورجعلها المنظر.. وفي هاللحظة رن جوال عناد..
عناد: ألو..
لمار: صباح النور حياتي
عناد: وليييييييييييييييييييه .. اش تبغين مع هالصبح؟؟
لمار: أفااااا عنودي.. اشفيك؟؟
عناد: قسم بالله يا لمار.. لو ما قلعتي خلقتك .. لأكون مرافس في بطنك
لمار: يؤيؤيؤ.. حبيبي هدي شوي خل نتفاهم
عناد: وووووووووجع.. حبك حمار ماله أذون ..
لمار بدلع يسحر: ههههههههه .. من وين هذا؟؟
عناد ما تأثر خااالص:وجع .. ضفي..
ليلين أشرتله إنه هات التلفون.. وعناد استانس وعطاها.. ولمس كفها.. هي ارتعشت .. الذكرى مو راضيه تروح عن بالها.. وعناد حس بهالشي ..
ليلين تنعم صوتها: ألوووو؟؟!!
لمار: ألو؟؟ مين انتي؟؟ ووين عناد..؟؟ وليه انتي عنده
ليلين انصدمت لأنها عرفت راعية الصوت لماروه بس كملت تمثيل بصوت ناعم
ليلين: ههههه .. أنا.. أنا صاحبته .. وقريب بنكون مع بعض في بيت واحد..
لمار: انتي شتقولين؟؟
عناد أخذ الجوال: سامعه؟؟ أنا وليال بنتزوج .. يعني حلي عناااااااا
لمار: ومين ليال هذي؟؟
عناد: حبيبتي وزوجة المستقبل .. يلا ضفي
لمار: واطي.. باي وياليت تنساني
عناد: ليه كنت حاطك فبالي أصلاً ههههههههههه والله حاله باي
قفل عناد من لمار وهو فاطس ضحك ..
*&^^&*
أثير: أنوووووووووس .. نوسيييييييي
أنس:هاااااااااااه
أثير: يلا قوم خل توصلني لليلين
أنس: أنا لو ماخذ ليلن حليله كان أحسن
أثير: ايه والله .. ياليتها ضرتي..
أنس: أووووووف .. خليني أنام شوي.. شوي بس.. نقطه سعيره (صغيرة)
أثير:لااااااااااااااااااااااء قوم
أنس: أوهووو .. أثير تراك ذبحتيني.. بعدين الساعه 6 .. وين بتروحين؟
أثير: مالي دخل قوم وديني..
أنس: أمري لله
قام أنس تحمم ولبس وطلع .. وحصل أثير لابسة وخالصه .. أخذت عبايتها وطلعوا
*&^^&*
أمل: وليدو ؟؟
الوليد:هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااه
أمل: وجعااااااااااااااااه .. قوم.. قوم .. بسررررررررعة
الوليد: اشفيك؟؟
أمل: يلا قوم خلصني.. الحين ليلين تنتظرني..
الوليد فز بسرعه: ليلين؟؟ اشفيها؟؟ صارلها شي؟؟
أمل: يوووه؟.. بالله لو فيها شي.. كان انتظرتك مع خشتك؟؟ خلصنيي
الوليد: مو موديك ..
أمل: طيب مو بروبلم .. بروح مع نضال..
الوليد: يكون أحسن بعد..
قامت أمل واتصلت على نضال.. الي مامرت ثواني .. إلا وهو عند الباب.. >>السالفة فيها ليلين
مو مهم ..
*&^^&*
نروح لجوري وفيصل..
فيصل: جوري جوري جوري جوجو انجي جيجي
جوري: هيييييييه فصول ترى قاعد معاك أنا
فيصل: ومين كلمك؟؟ أنا أعد أسماء حبيبتي
جوري:ههههههههه عليك طلعات مادري كيف
فيصل: ايه صح ..نسيت أخبرك
جوري:اش صار؟؟
فيصل: ليلين اتصلت .. وقالت اتصلي عليها
جوري: وانت ليه ترد على ليلين؟؟
فيصل: أوووه .. ريحة غيرة هنا؟؟
جوري: وه مالت عليك غصون الجنة.. مو غيرة بس سؤال..
فيصل: اييييييييه قلتيلي >> مو مصدقك جوري..
جوري: والله .. أصلاً مو لازم تصدق.. بعدين من ايش أغار؟؟
فيصل: يعني لأني رديت ..
جوري تقلده: يعني لأني رديت.. بلا خفة دم من الصباح..
فيصل: قوي والله مو غيرانه
جوري: والله مو غيرانة
فيصل: أوووووف خسارة ..
جوري:هههههههههههه بشوف ليلين الحين .. تشاو ..
فيصل: تشاو ..
ما كأنكم بنفس البيت
فيصل: خجل انطمي مالك دخل
وه من زينك انقلع
فيصل: ني ني ني.. ترى بخبر جوري..
لا يا معود .. السالفه فيها جوري.. أنا باي..
فيصل: ايييه .. حريم ما يجون الا بالعين الحمرا
أقول ترى مره مصدق نفسك .. ترى بنت عمي لانخيتها تنتخيلي..
فيصل: وأنا زوجها
بنت عمها
فيصل: زوجها
بنت عمها
يصل: اشرايك تكملين البارت؟؟
زين .. ضف
*&^^&*



أجمع إحزانك وهمــــك والعــذاب ... وخلها في وســـــط قلبي خلهـــــا
لا تخاف من الملامـــــة والعتــاب ... دامني راضــــي سيوفك سلهــا
فدوتك روحـــن تحبك ما تهـــاب ... تتجه للموت لو تشــــر لهـــــا
نمشي بشــورك ولو شورك خراب... لعنبـــــو روح تعــاند خلهـــــا

مات حبك والبقية في حياتك ... في حنايا خافقي لاقى مصيره
خذ مع الجثمان باقي ذكرياتك ... تجربه حبي معك كانت مريره
مايعرف الحب من سوى سواتك ... يجهل الإخلاص من ضيع ضميره
غرني ياصاحبي ظاهر صفاتك ... غلطتي يا للأسف كانت كبيره

امنتك الله يابعد كل غاااالي ... أمنتك الله واحفظ حبنا زين..!
بعدك ترا ماعاد شي بقالي...ماعاد باقي لي سوى دمعة العين..!
ما أنساك لو يمشون حولي عيالي...ببقى أذكرك لو راحت سنين وسنين ..!!

أبغى أضمك لين توسم بصدري علامه ... إذا قالوا أهلي عسى ماشر!!
من صابك بسهامه أقول حيل ... ضميته وكواني بحنانه ..!!
أتركوني ياهلي ذبحني هيامه ... رميت سهمي وصابتني سهامه ..!!
أموت ياهلي وناسي ... بس لا يوم أفقد أحضاااانه ...!!

كان المسافه ترفض اني اشوفك ... خل اتصالك غصب عنها تجيني
وكان اتصالك يمنعه ظروفك ... يكفي رسايل شوق بينك وبيني
وان كان مالي حظ حتى حروفك ... خلك بعيد ومسكنك وسط عيني!!

ليه انت بالذات ليمن غبت تشغلني ... وغيرك لياغاب قلت الله يسهل له ..؟؟
ليه انت تقدر تعاندني وتسهرني ... وليه انت تقدر تعقد القلب وتحله ..؟؟
يمكن لأنك بعيد وصرت ساكني ... واللي أكيد الشعور اللي انت محتله ..!!

كسرت بخاطري يوم اجيك بلهفتي محتاج ... عن العالم تمنيتك بأحزاني توقف
تحريتك وناديتك وحس القلب بالاحراج ... رجعت وخاطري مكسور وحزني فوق ما يوصف
خلاص اقول من قلبي انا آسف على الازعاج ... وآسف منك يا قلبي حطيتك بها لموقف

ابسالك بالله وجاوبني سؤالي ... او اسالك بالله اصدق بالجواب
في غيابي مر في بالك خيالي ... ولا ما فرق حضوري والغياب
قول ما عندك بصدق لا تبالي ... ارتـــاح من هذا العذاب خلني

تدري من أنا؟!
أنا الوحيد اللي زمانه تحداه فاقد عزيز وحيلته بالرسايل ؟؟..
لاهزك الطاري من الشوق راسلني .. لاتحجب إحساسك
أنا قلبي من كثر شوقي ملا صدري ... وانا صدري من كبر قلبي نفذ صبره
من صباح الخير لين الشمس ماتسري ... ومن مساء الخير لين نصير في بكره
والغلا في داخلي مثل النهر يجري ... ليتك تدري بغلاك داخلي وش كثره

حزين ولاقدرت أوصل نهايات الحزن والويل ...!!
حنون ولاقدرت أقسى ولاحتى على العدوان
غريب ولاقدرت أسكن كذا مدري بلا تفصيل ..!!
ولا أدري غربتي تلقى مساكن تكفل النسيان
تنسيني هموم الأمس والآهات والتنكيل ..!!

*حبيبي للوصل سبة وللفرقا كثير أسباب
وأنا صابر على ظلمك وجرح حيل مشقيني *

عليك الله إتركني ولا تسـأل بعـد عني
أنا أدري إنت وش جابك رساله .. بـ الغلط مني ؟؟

مالي مزاج .. ارجع اقلب دفاتر ..اوراقها تجريح ..وسطورها عتاب .. !!
مالي مزاج .. انظر لصوره قديمه فيها الملامح تضحك .. بوجه كذاب ..!!
أمل: أف هذا كله لنضال؟؟
ليلين هنا بكت .. وضمتها أمل .. وضمتهم أثير وضمتهم جوري..
أمل: ليليني اشفييييك؟؟
ليلين:أحبـــــــــــــــــه موووووووووووووووووووت
البنات سكتوا.. ماكان فيه رد .. قامت جوري عند اللاب توب..
جوري: ــــــــــــــــــــه بناااااااااااااااااااااااااااات
البنات: اشفيه؟؟
جوري: غلا أبوها موجودة
ليلين: كذاااابة رجعت؟؟
أثير: حلفي
أمل: من جد؟؟
جوري: والله
ليلين: يااااحبي لها .. فديتها والله ..
أثير: ياقلبي أنا .. قوليلها الحمد لله ع السلامة ..
قضوها البنات سهر ووناسة ولعب..
وفي الليل .. البنات راحوا بيوتهن ... وباقي أمل..
أمل: الله يلعن أشكااااااااااااااااااااااااااااااااله
ليلين وهي تشاهق: كنت محتاجتكم مره..
أمل: يا قلبي سامحينا .. سووووري.. والله مادريت
ليلين: لااا اش دعوه .. لو دريتوا كنتوا هنا ولا؟؟
أمل: بعد ذي فيها سؤال؟؟
أمل: انتي لازم تطردينه من بيتك.
ليلين صرخت بتعععععععععععععععععب..
أمل: سلاامتك ليلي.. كل هذا يصير فيك وأنا مو معاك ...
أثير دخلت: أفف أنس ماوصل
أثير: ــــــــــــــــــــــه ليلين تبكين؟؟
أمل حكت أثير السالفة الي راحت تبكي هي الثانية مع ليلين ودعت بلاوي على عناد
أمل: انتي لازم تقولين للوليد
ليلين: ــــــــــــــــــــــه شوووووو؟؟!! ضفي مناك

وفي الليل .. البنات راحوا بيوتهن ... وباقي أمل..
أمل: الله يلعن أشكااااااااااااااااااااااااااااااااله
ليلين وهي تشاهق: كنت محتاجتكم مره..
أمل: يا قلبي سامحينا .. سووووري.. والله مادريت
ليلين: لااا اش دعوه .. لو دريتوا كنتوا هنا ولا؟؟
أمل: بعد ذي فيها سؤال؟؟
أمل: انتي لازم تطردينه من بيتك.
ليلين صرخت بتعععععععععععععععععب..
أمل: سلاامتك ليلي.. كل هذا يصير فيك وأنا مو معاك ...
أثير دخلت: أفف أنس ماوصل
أثير: ــــــــــــــــــــــه ليلين تبكين؟؟

#&الجزء التـــــاسع عشــــــــــر&#
أمل حكت أثير السالفة الي راحت تبكي هي الثانية مع ليلين ودعت بلاوي على عناد
أمل: انتي لازم تقولين للوليد
ليلين: ــــــــــــــــــــــه شوووووو؟؟!! ضفي مناك
أمل: مو بكيفك وأنا بخبره..
ليلين: مجنونة انتي؟؟ بيذبحه وربي
أمل: خل يذبحه.. أصلاً قليل في حقه الذبح ..
ليلين: أمل إذا تحبيني لا تخبرين الوليد
أثير: هييييه .. انتي.. انطمي مو بكيفك سامعة؟؟
ليلين: بنات عمى .. والله ماعاد أخبركم بشي ..
أثير: لا تخبرينا ..
ليلين: انثبررررررررررررري
أثير: ني ني ني
ليلين: شوفي أمل.. وربي لو تخبرين الوليد .. ليكون آخر يوم بيني وبينك ..
أمل: اش دعوه ليلين؟؟ تراه عنادوه .. يعني ممكن يعيدها .. ليلين: خل يعيدها ويشوف .. بس تكفييين لا تخبرينه
أمل: خلاص .. مارح أقول شي..
أثير: لاااااااااااااا؟؟ طيب خلاص أنا الي بخبر الوليد ..
ليلين: أثير عاد مو ناقصتك ..
أثير: مو بكيفك يا ماما .. غصب عنك سامعه؟؟
ليلين: لاء.. مو غصب.. أثير نخيتك يا بنت العم ..
أثير: لا تنتخين .. مارح أسمع كلامك .. والي قلته رح أسويه
ليلين: أثيييييييييييييييير
أثير: ووجع .. مو بكيفك .. هذا ممكن يعتدي عليك بأي لحظة ..
ليلين: ما يسويها أنا ربيته ..
أثير: لااا؟؟ أقول لا يكون مع وجهك مستمتعة بالوضع ؟؟
ليلين: أثير عمى .. سكري السالفة ..
أثير: لااااااااااااااااااااااااااع .. مو بكيفك ..
لاع = لاء.. مع فتح الفم ع الآخر
ليلين: أثير .. عمى .. بلا عبط ..
أثير: لو ما قت للوليد بقول لأنس.. وانتي اختاري
ليلين: انتي اش تقولين؟؟
أثير: مالي علاقه .. ولا تطردين هالكلب من بيتك ..
ليلين: أثير تذكري إن عناد أخوي ..
أثير: أخوك بعينك .. هيييه فوقي على نفسك يا ماما .. هذي محاولة إعتدااااااء
ليلن قشعر بدنها من هالكلمة ورجعلها الموقف مره ثانية ..
ليلين: سوي الي يريحك يا أثير .. لكن تذكري لو خبرتي أحد .. تكونين دمرتيني
طلعت ليلين من الغرفة .. أما أثير عصصصصبت ع الآخر.. وبعدها جاها اتصال أنس وطلعتله .. وراحت لبيتها ..
ليلين راحت تبكي بغرفتها .. وتمددت جنب شموخ .. تحس إنه الكون كله ضدها .. هي مو بيدها تطرد عناد .. ولو خبرت الوليد غصب عنها بيزوجها نضال..
نامت ليلين وأمل وشموخ على نفس السرير .. وارتااااااحت مره بالنومة ..
في العصر جوال أمل كان يرن .. وقامت هي وليلين ..
ليلين: مين؟؟
أمل: هذا نضال .. يا ترى اش يبغى.؟؟ ألووووو؟؟
نضال: ايه هلا أمل.. انتي وين؟؟
أمل: أنا.. ببيت ليلين ..
نضال: آها .. يب .. احم .. تبغين أجي آخذك؟؟
أمل: لا .. عادي الوليد بيوصلني ..
نضال: هه الوليد؟؟ انطر يا ..
أمل: ليه نضال؟؟ الوليد فيه شي؟؟
نضال: أتصور مسموح له بمكالمة .. يمكن يتصل فيك ..
أمل: يوووه نضال روعتني .. اشفيه الوليد؟؟
نضال: زوجك يا هانم .. طعن أخوووووك بالسكين بكتفه .. وأنا رفعت عليه دعوه .. والحي هو مرمي بالسجن ..
أمل:ــــــــــــــــــــه .. بدت أمل تبكي وليلين مو فاهمة ..
أمل: نضال .. تكفى.. تكفى أخوووي طلعه ..
نضال:هههههههه .. أقولك طعننننننني بكتفي ..
أمل: طيب انت كيفك؟؟
نضال: أنا بخير ..
أمل: طيب الله يخليك نضال تنازل .. الله يخليييييييييك ..
نضال: آسف .. مارح أتنازل حتى وآخذ حقي منه
أمل: نضال .. نضال من للبراء ورفاء؟؟ نضال والي يعافييييييييييك ..
نضال: همممممم .. شوفي .. ممكن أوافق .. بس بالأول خليني أكلم ليلين ونتفق
أمل: تتفقون على شو؟؟
نضال: بعدين تعرفين حبيبتي.. بس عطيني ليلين ..
أمل: طيب طيب..
أمل مدت الجوال لليلين .. وجلست تبكي .. ليلين ما فهمت شي وكلمته
ليلين: ألو نعم ؟
نضال: سلام ليلين..
ليلين: وعليكم السلام .. نضال اشفيه؟؟ شالسالفه .؟؟
نضال: أخوك المحترم طعننننننني بكتفي.. وهو الحين في السجن ..
ليلين:ـــــــــــــــه شووووووووووو؟؟!! انت شتقول؟؟
نضال: الي صار..
ليلين: نضال تكفه .. تكفه تنااااااااااااازل ..
نضال: لاء.. مارح أتنازل .. يكفي الي سويتيه انتي وأخوك فيني ..
ليلين: ليه اش سويييييييييييت ؟؟
نضال: تخليتي عني..
ليلين: أظن انتهى هالموضوع من زمان .. تكفى نضال تنازل
نضال: لاء.. ما انتهى ومو متنازل ..
ليلين: نضال .. نضال اطلب الي تبيييه .. بس تنازل.. حنا مالنا غير الوليد .. أنا وأمل وعيالها .. تكفى نضال تكفى ..
نضال: هممممم .. الي أبيه؟؟
ليلين: الي تبيه .. لو ان شاء الله فيه موتي بوافق ..
نضال: نرجع نتزوج ..
ليلين: شووووووووووو!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
نضال: إذا ما تبغين بكيفك .. لكن أنا مارح أطلعه إلا إذا تزوجنا
ليلين: طيب .. طيب .. طلعه وأوعدك أفكر بالموضوع
نضال:ههههههههههههههههه اش الفايده ؟؟
ليلين: نضال تكفى .. اطلب رووووحي مارح أقول لاء.. فدى الوليد بس الا هالشي
نضال: اش أسوي بروحك أنا؟؟ أنا قلتلك .. يا كذا يا بيخلل أخوك في السجن
ليلين:......................
نضال: ويمكن مؤبد لأنه شروع بالقتل .. أو ممكن 20 سنة وأشغال شاقة
ليلين: نضال والي يعافيييييييييييييييييييك
نضال: أنا قلت كلمة وما أثنيها .. وبكره أبي الرد .. باي
...........زز توت توت توت توت توت ..
ليلين انهاااارت بالبكي .. الي يطلبه نضال صععععب.. والأصعب تترك أخوها ..
ضمتها أمل وتحاضنوا وظلوا يبكوووون ..
ليلين ما تقدر تتزوجه .. هو جرح كرامتها .. وذلها .. وكان يتلذذ بتعذيبها ..
وفي نفس الوقت ما تقدر تترك أخوها مرمي بالسجن .. لو ايش ماصار بينهم هذا أخوها .. من لحمها ودمها .. سندها وعزوتها .. ولو ما وافقت بعد .. أمل وعيالها بيحطون اللوم على ليلين لأن الحل كان بيدها بس ما سوت شي.. وهذا أخوووووها .. حبيبها .. روح قلبها .. الحنووووون .. الغالي.. هو صح طردها .. بس كان قصده مصلحتها .. حتى لو ما اقتنع أحد غيرها بهالكلام .. حتى لو مادخل راسها هالكلام.. بيظل أخووووها .. حبيبها وحاميها ..
هذي كانت أفكار ليلين بهالوقت .. والأهم إنها لعنت نضال مليووووووون مره .. وكرهته .. مو كرهته .. احتقرته هو وتصرفاته .. انقهررررررت مره منه ..
وفي النهاية وافقت تتزوج نضال
صعب لا منك فشلت وصعب لامنك لقيت...
ان من يكره نجاحك يدري انك مانجحت..أمس ضقت ورحت أقلب ذكرياتي وانتهيت..
عندصورة طفل صوته مثل صوتي لاانجرحت..وش مثل لاو الله الاهذا أنا يوم ابتديت..
أنطق حروف تلعثم في لساني لاانمدحت..هذا أنايوم الحياة بنظرتي عشرين بيت..
ومسجدين ومدرسه من طين كم فيها اصطبحت..هذا أنا وأصبحت أتمتم هذا أنا حتى بغيت..
أختنق بس القدر عيا على موتي وطحت ..وصاح صوت الطفل فيني انت من وين ارتميت..
قلت أنا المستقبل اللي فيه كم همت وطمحت..أمس كنت أبيك تكبر بس والله لودريت..
اني اللي عشت لجله مت عندك واسترحت..لودريت ان الزمان يجر رجلي ماعديت..
ولودريت ان البحور بلا مواني ماسبحت ..كان دربك لي طويل وكل ماشفتك هويت..
قلت لك كبوة جواد ماكبيت الا وجمحت..ليه تسمعني وتمشي؟؟!! ..آآآآآه ليتك مامشيت..
وآه ليتك من كثر عثرات الأيام انتصحت..ضاعت أحلامي وظل الحزن فيني واهتديت..
للطريق اللي يوديني على دمعي ورحت..يالحزن ليتك مثل دمعي وتنزل لارقيت..
بس أعرفك لو مسحت الدمع تبقى ماانمسحت..كان حلمي في وجود انسان يبكي لابكيت..
وصارحلمي في وجود انسان يفرح لافرحت..كنت أشوف الناس مثلي كل ماجعت وضميت..
مادريت ان الأوادم ناس فوق وناس تحت..آآآآه يااول ذكرياتي خذني بحضنك نسيت..
لسألك عن وجه أبوي اللي معه ياماسرحت..وخذني بحضنك أبغفى اااه مبطي ماغفيت..
وان لمحت دموع عيني سونفسك مالمحت..خذني بحضنك وبعثر في جروحي وان قضيت..
هزلي كتفي وقل لي (عيب تبكي لو سمحت)..
كانت تردد الشعر وتبكي .. وأمل تبكي معاها .. ومره مقهوووورة من أخوها ..
ليلين اتصلت على نضال .. بس قبل لا تضغط اتصال وصلها اتصال من الوليد ..
الوليد: ألوووووو؟؟

بكت ليلين وصارت تكلمه وهي تشاهق.. وبين كل كلمه والثانية تشهق بكا
ليلين: هلا .. هلا بروحي .. هلا بقلبي .. هلا بعزوتي... هلا فيك يا بعد كل غالي
الوليد: سامحيني ليلين .. سامحيني اختي.. سامحيييينييي
ليلين: ولا يهمك... لا .. لا تخاف .. أن..أنا بطلعك إن ش.. إن شاء الله
الوليد: فديتك .. أنا خلاص .. رح آخذ مؤبد .. سامحيني ع الي سويته في نضالك
ليلين: لا تقول كذا ياخوووي.. لا تقول كذ..كذا .. فداك عشره من .. من أشكاله
الوليد: ليلين .. أبغاك تضحكين مثل أول.. الي صار فيني بيجنني.. إلا إذا سمحت ضحكاتك
ليلين: جعله موتي ياخوووووووي.. آآآه . حسبي الله عليه الظالم
الوليد:ههههه .. أنا الي طعنته يا وخيتي هههه
ليلين: جزاته .. آآآه ياخوي.. أخليك الحـ.. الحين تكلم أمل.. ول. ولهانه عليك
الوليد: مو قبل ما أسمع ضحكتك
ليلين: وييين ياخوي.. وين أضحك وانته مو معي.؟؟ ويين
الوليد: فديتك بس ضحكة سعيرة على قول جوري
ليلين : هههههه .. انتبه لنفسك يا عمري.. ولا يهمك رح تطلع قريب
الوليد: فديتك أنا .. باي حبيبتي وانتبهي لنفسك
ليلين: بااااي..
عطت التلفون لأمل الي ما قدرت تتكلم كثير .. وليلين تسمعهم .. كان كلامهم حب وغزل .. وعتاااااااااااب ..
بكت ليلين .. والوليد اضطر يقفل السماعة ..
ليلين رجعت أخذت التلفون واتصلت على نضال ..
نضال: ألووووو؟؟
ليلين: سـ.. سلام ..
نضال: هلاااا .. هلا ليلين.
ليلين: نضال .. أنا .. احمـ .. أنا (غمضت عويناتها وصرخة بداخلها انكتمت) موافقة
نضال شوي ويموت من الفرحة : والله؟؟ فديتك ..
ليلين: ايه .. بس تذكر اني عمري مارح أحبك
نضال: ما طلبت المهم .. نكون مع بعض..
ليلين: الله لا يسامح..(ماطاوعها قلبها).. الله يسامحك .. وبدت تبكي
نضال تقطع قلبه عليها : بس حبيبتي بس فديتك .. الحين أجيب الشيخ.. ونملك واطلعلك الغالي
ليلين: يكون خير.. مع السلامة..
نضال: مع السلامة
*&^^&*
بعد يومين .. تم الفرح .. والكل عرف بزواجهم الثاني.. والوليد طلع من السجن ..
أكيد عرفتوا خطة نضال الي اتفق عليها مع الوليد.. الفرح كان بسيييط وعائلي..
الكل كان مصدوم بزواجهم .. وأنس عارض بشده .. لكن ماحد يعرف بالسالفه غير الأربعة الي ذكرناهم .. ليلين بكت موووت بذاك اليوم .. ونضال تقطع عليها .. بس كان في قمة وناسته ..
مرت يومين .. وليلين ببيتها مع نضال .. وما ابتسمتله ولا مره ..
غير مره وحده لما زارتهم أمل .. وبسسسس.. أما غير كذا .. ما تعطيه وجه .. لكن أكيد حقوقه معطيته .. أما هو .. على ناااااااار.. وده بس يضمها وتضمه .. أما شموخ.. فنضال تعللللق فيها حددده .. وحبها مررره.. وهذا الشي الي مريح ليلين مع نضال ..
اليوم كان يوم مميز .. اليوم أثير .. خبرتهم إنها حامل.. وكان إجتماعهم فبيت ليلين ونضال .. الرجال اجتمعوا بالمجلس.. والبنات بغرفة الجلوس.. كان اليوم بسطه.. وليلين قررت تنتفس في هذا اليوووم .. وتضحك من خاطر.. بس المجروح مو بالساهل يضحك من قلب.. وما تركت حد في حاله الا وناقرته .. حتى فيه في البيت بعض الهمسات .. إن ليلين .. بتتشقق من الوناسة مع نضال ..
جوري: لاااااااااااااااااااع .. أحلى منك
ليلين:ههههههههههههههههههههاي.. من زينه .. هيه يا عبدتن أنا بنت عمك
جوري: وهو زوجي..
ليلين: وولدي..
جوري: أقووووول .. حدك عاد كلش ولا فصفص ..
ليلين: فصفص ولا حب؟؟
جوري:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أثير: الحين بزر انتي وياها؟؟
جوري وليلين: انتي أووووووووووووووص ولا كلمة
البنات: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ليلين: دقيت خشب بتزوج قبلك بلللم>> يقالها مدت لسانها
جوري:ههههههههههههههه تراك متزوجة
ليلين: عاتي عاتي
أمل: اخس .. بتاخذين على أخوي؟؟
ليلين: ههههههههههههه .. انتوا الي ما أمنتوا مستقبله وزوجتوه مني
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أمل:ههههههههه .. يا قلبي عليك ياخوي..

جوري: شكلك مرتاحة مع نضال؟؟

من سمع ضحڪَي يقول القلب سالي
والحقيقه ڪَل همٌ بالصميمي
والهموم اللي تناديني تعالي
اشهق الدمعه على طول الليالي
واكتب الفرقا على لوح السنيني
وارسم الونه على اوجاعي وحنيني
مامسكت الورق الا لعيون إحساس سنيني
ولا حروفي خابرينها مو بڪَيفي تجيني
غربته بالدنيآ لها قلبي طريحي
والدموع تشتاق لي والعبرهـ تنادي
شفت في دنياي إحساسي لاتخليني
راح منهو يرسم لأيامي المعاني
راح عني وغصاتي تجيني
راح ومابقى لي غير حسره تحتويني
وقلب تصلاهـ الصوالي
ضعت بين دنيا وقهرها وامنياتي ماتصيري
والله ان الروح تنساق له سواقي
والعيون اللي شافته ماتنامي
فارقت روحي اللي مامثله ثاني
مابقى لي غير سجآت الخيآلي
ولا غيرهـ ابرضى يسڪَن بجوفي و سنيني
بيته هو بناهـ وقال مايلفاڪَ غيري
والأيام والسنين والدهور بتسيري
واوعدك يابيتهـ ماغيرهـ يسليني
تسليني حر دموعي بهالظلامي
ولا منه طفت جفون عيني
ذڪَرياته مانسيته ياهي لها ونه احس بخناجر ڪَل ليلي

ليلين: ايه الحمد لله .. مرتاحة مره .. مافي منه


 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 03-01-10, 02:08 PM   المشاركة رقم: 35
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,020
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ذكريات عاشقة الريم المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



#&الجزء التـــــاسع عشــــــــــر&#

أمل حكت أثير السالفة الي راحت تبكي هي الثانية مع ليلين ودعت بلاوي على عناد
أمل: انتي لازم تقولين للوليد
ليلين: ــــــــــــــــــــــه شوووووو؟؟!! ضفي مناك
أمل: مو بكيفك وأنا بخبره..
ليلين: مجنونة انتي؟؟ بيذبحه وربي
أمل: خل يذبحه.. أصلاً قليل في حقه الذبح ..
ليلين: أمل إذا تحبيني لا تخبرين الوليد
أثير: هييييه .. انتي.. انطمي مو بكيفك سامعة؟؟
ليلين: بنات عمى .. والله ماعاد أخبركم بشي ..
أثير: لا تخبرينا ..
ليلين: انثبررررررررررررري
أثير: ني ني ني
ليلين: شوفي أمل.. وربي لو تخبرين الوليد .. ليكون آخر يوم بيني وبينك ..
أمل: اش دعوه ليلين؟؟ تراه عنادوه .. يعني ممكن يعيدها .. ليلين: خل يعيدها ويشوف .. بس تكفييين لا تخبرينه
أمل: خلاص .. مارح أقول شي..
أثير: لاااااااااااااا؟؟ طيب خلاص أنا الي بخبر الوليد ..
ليلين: أثير عاد مو ناقصتك ..
أثير: مو بكيفك يا ماما .. غصب عنك سامعه؟؟
ليلين: لاء.. مو غصب.. أثير نخيتك يا بنت العم ..
أثير: لا تنتخين .. مارح أسمع كلامك .. والي قلته رح أسويه
ليلين: أثيييييييييييييييير
أثير: ووجع .. مو بكيفك .. هذا ممكن يعتدي عليك بأي لحظة ..
ليلين: ما يسويها أنا ربيته ..
أثير: لااا؟؟ أقول لا يكون مع وجهك مستمتعة بالوضع ؟؟
ليلين: أثير عمى .. سكري السالفة ..
أثير: لااااااااااااااااااااااااااع .. مو بكيفك ..
لاع = لاء.. مع فتح الفم ع الآخر
ليلين: أثير .. عمى .. بلا عبط ..
أثير: لو ما قت للوليد بقول لأنس.. وانتي اختاري
ليلين: انتي اش تقولين؟؟
أثير: مالي علاقه .. ولا تطردين هالكلب من بيتك ..
ليلين: أثير تذكري إن عناد أخوي ..
أثير: أخوك بعينك .. هيييه فوقي على نفسك يا ماما .. هذي محاولة إعتدااااااء
ليلن قشعر بدنها من هالكلمة ورجعلها الموقف مره ثانية ..
ليلين: سوي الي يريحك يا أثير .. لكن تذكري لو خبرتي أحد .. تكونين دمرتيني
طلعت ليلين من الغرفة .. أما أثير عصصصصبت ع الآخر.. وبعدها جاها اتصال أنس وطلعتله .. وراحت لبيتها ..
ليلين راحت تبكي بغرفتها .. وتمددت جنب شموخ .. تحس إنه الكون كله ضدها .. هي مو بيدها تطرد عناد .. ولو خبرت الوليد غصب عنها بيزوجها نضال..
نامت ليلين وأمل وشموخ على نفس السرير .. وارتااااااحت مره بالنومة ..
في العصر جوال أمل كان يرن .. وقامت هي وليلين ..
ليلين: مين؟؟
أمل: هذا نضال .. يا ترى اش يبغى.؟؟ ألووووو؟؟
نضال: ايه هلا أمل.. انتي وين؟؟
أمل: أنا.. ببيت ليلين ..
نضال: آها .. يب .. احم .. تبغين أجي آخذك؟؟
أمل: لا .. عادي الوليد بيوصلني ..
نضال: هه الوليد؟؟ انطر يا ..
أمل: ليه نضال؟؟ الوليد فيه شي؟؟
نضال: أتصور مسموح له بمكالمة .. يمكن يتصل فيك ..
أمل: يوووه نضال روعتني .. اشفيه الوليد؟؟
نضال: زوجك يا هانم .. طعن أخوووووك بالسكين بكتفه .. وأنا رفعت عليه دعوه .. والحي هو مرمي بالسجن ..
أمل:ــــــــــــــــــــه .. بدت أمل تبكي وليلين مو فاهمة ..
أمل: نضال .. تكفى.. تكفى أخوووي طلعه ..
نضال:هههههههه .. أقولك طعننننننني بكتفي ..
أمل: طيب انت كيفك؟؟
نضال: أنا بخير ..
أمل: طيب الله يخليك نضال تنازل .. الله يخليييييييييك ..
نضال: آسف .. مارح أتنازل حتى وآخذ حقي منه
أمل: نضال .. نضال من للبراء ورفاء؟؟ نضال والي يعافييييييييييك ..
نضال: همممممم .. شوفي .. ممكن أوافق .. بس بالأول خليني أكلم ليلين ونتفق
أمل: تتفقون على شو؟؟
نضال: بعدين تعرفين حبيبتي.. بس عطيني ليلين ..
أمل: طيب طيب..
أمل مدت الجوال لليلين .. وجلست تبكي .. ليلين ما فهمت شي وكلمته
ليلين: ألو نعم ؟
نضال: سلام ليلين..
ليلين: وعليكم السلام .. نضال اشفيه؟؟ شالسالفه .؟؟
نضال: أخوك المحترم طعننننننني بكتفي.. وهو الحين في السجن ..
ليلين:ـــــــــــــــه شووووووووووو؟؟!! انت شتقول؟؟
نضال: الي صار..
ليلين: نضال تكفه .. تكفه تنااااااااااااازل ..
نضال: لاء.. مارح أتنازل .. يكفي الي سويتيه انتي وأخوك فيني ..
ليلين: ليه اش سويييييييييييت ؟؟
نضال: تخليتي عني..
ليلين: أظن انتهى هالموضوع من زمان .. تكفى نضال تنازل
نضال: لاء.. ما انتهى ومو متنازل ..
ليلين: نضال .. نضال اطلب الي تبيييه .. بس تنازل.. حنا مالنا غير الوليد .. أنا وأمل وعيالها .. تكفى نضال تكفى ..
نضال: هممممم .. الي أبيه؟؟
ليلين: الي تبيه .. لو ان شاء الله فيه موتي بوافق ..
نضال: نرجع نتزوج ..
ليلين: شووووووووووو!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
نضال: إذا ما تبغين بكيفك .. لكن أنا مارح أطلعه إلا إذا تزوجنا
ليلين: طيب .. طيب .. طلعه وأوعدك أفكر بالموضوع
نضال:ههههههههههههههههه اش الفايده ؟؟
ليلين: نضال تكفى .. اطلب رووووحي مارح أقول لاء.. فدى الوليد بس الا هالشي
نضال: اش أسوي بروحك أنا؟؟ أنا قلتلك .. يا كذا يا بيخلل أخوك في السجن
ليلين:......................
نضال: ويمكن مؤبد لأنه شروع بالقتل .. أو ممكن 20 سنة وأشغال شاقة
ليلين: نضال والي يعافيييييييييييييييييييك
نضال: أنا قلت كلمة وما أثنيها .. وبكره أبي الرد .. باي
...........زز توت توت توت توت توت ..
ليلين انهاااارت بالبكي .. الي يطلبه نضال صععععب.. والأصعب تترك أخوها ..
ضمتها أمل وتحاضنوا وظلوا يبكوووون ..
ليلين ما تقدر تتزوجه .. هو جرح كرامتها .. وذلها .. وكان يتلذذ بتعذيبها ..
وفي نفس الوقت ما تقدر تترك أخوها مرمي بالسجن .. لو ايش ماصار بينهم هذا أخوها .. من لحمها ودمها .. سندها وعزوتها .. ولو ما وافقت بعد .. أمل وعيالها بيحطون اللوم على ليلين لأن الحل كان بيدها بس ما سوت شي.. وهذا أخوووووها .. حبيبها .. روح قلبها .. الحنووووون .. الغالي.. هو صح طردها .. بس كان قصده مصلحتها .. حتى لو ما اقتنع أحد غيرها بهالكلام .. حتى لو مادخل راسها هالكلام.. بيظل أخووووها .. حبيبها وحاميها ..
هذي كانت أفكار ليلين بهالوقت .. والأهم إنها لعنت نضال مليووووووون مره .. وكرهته .. مو كرهته .. احتقرته هو وتصرفاته .. انقهررررررت مره منه ..
وفي النهاية وافقت تتزوج نضال
صعب لا منك فشلت وصعب لامنك لقيت...
ان من يكره نجاحك يدري انك مانجحت..أمس ضقت ورحت أقلب ذكرياتي وانتهيت..
عندصورة طفل صوته مثل صوتي لاانجرحت..وش مثل لاو الله الاهذا أنا يوم ابتديت..
أنطق حروف تلعثم في لساني لاانمدحت..هذا أنايوم الحياة بنظرتي عشرين بيت..
ومسجدين ومدرسه من طين كم فيها اصطبحت..هذا أنا وأصبحت أتمتم هذا أنا حتى بغيت..
أختنق بس القدر عيا على موتي وطحت ..وصاح صوت الطفل فيني انت من وين ارتميت..
قلت أنا المستقبل اللي فيه كم همت وطمحت..أمس كنت أبيك تكبر بس والله لودريت..
اني اللي عشت لجله مت عندك واسترحت..لودريت ان الزمان يجر رجلي ماعديت..
ولودريت ان البحور بلا مواني ماسبحت ..كان دربك لي طويل وكل ماشفتك هويت..
قلت لك كبوة جواد ماكبيت الا وجمحت..ليه تسمعني وتمشي؟؟!! ..آآآآآه ليتك مامشيت..
وآه ليتك من كثر عثرات الأيام انتصحت..ضاعت أحلامي وظل الحزن فيني واهتديت..
للطريق اللي يوديني على دمعي ورحت..يالحزن ليتك مثل دمعي وتنزل لارقيت..
بس أعرفك لو مسحت الدمع تبقى ماانمسحت..كان حلمي في وجود انسان يبكي لابكيت..
وصارحلمي في وجود انسان يفرح لافرحت..كنت أشوف الناس مثلي كل ماجعت و36ميت..
مادريت ان الأوادم ناس فوق وناس تحت..آآآآه يااول ذكرياتي خذني بحضنك نسيت..
لسألك عن وجه أبوي اللي معه ياماسرحت..وخذني بحضنك أبغفى اااه مبطي ماغفيت..
وان لمحت دموع عيني سونفسك مالمحت..خذني بحضنك وبعثر في جروحي وان قضيت..
هزلي كتفي وقل لي (عيب تبكي لو سمحت)..
كانت تردد الشعر وتبكي .. وأمل تبكي معاها .. ومره مقهوووورة من أخوها ..
ليلين اتصلت على نضال .. بس قبل لا تضغط اتصال وصلها اتصال من الوليد ..
الوليد: ألوووووو؟؟
بكت ليلين وصارت تكلمه وهي تشاهق.. وبين كل كلمه والثانية تشهق بكا
ليلين: هلا .. هلا بروحي .. هلا بقلبي .. هلا بعزوتي... هلا فيك يا بعد كل غالي
الوليد: سامحيني ليلين .. سامحيني اختي.. سامحيييينييي
ليلين: ولا يهمك... لا .. لا تخاف .. أن..أنا بطلعك إن ش.. إن شاء الله
الوليد: فديتك .. أنا خلاص .. رح آخذ مؤبد .. سامحيني ع الي سويته في نضالك
ليلين: لا تقول كذا ياخوووي.. لا تقول كذ..كذا .. فداك عشره من .. من أشكاله
الوليد: ليلين .. أبغاك تضحكين مثل أول.. الي صار فيني بيجنني.. إلا إذا سمحت ضحكاتك
ليلين: جعله موتي ياخوووووووي.. آآآه . حسبي الله عليه الظالم
الوليد:ههههه .. أنا الي طعنته يا وخيتي هههه
ليلين: جزاته .. آآآه ياخوي.. أخليك الحـ.. الحين تكلم أمل.. ول. ولهانه عليك
الوليد: مو قبل ما أسمع ضحكتك
ليلين: وييين ياخوي.. وين أضحك وانته مو معي.؟؟ ويين
الوليد: فديتك بس ضحكة سعيرة على قول جوري
ليلين : هههههه .. انتبه لنفسك يا عمري.. ولا يهمك رح تطلع قريب
الوليد: فديتك أنا .. باي حبيبتي وانتبهي لنفسك
ليلين: بااااي..

عطت التلفون لأمل الي ما قدرت تتكلم كثير .. وليلين تسمعهم .. كان كلامهم حب وغزل .. وعتاااااااااااب ..
بكت ليلين .. والوليد اضطر يقفل السماعة ..
ليلين رجعت أخذت التلفون واتصلت على نضال ..
نضال: ألووووو؟؟
ليلين: سـ.. سلام ..
نضال: هلاااا .. هلا ليلين.
ليلين: نضال .. أنا .. احمـ .. أنا (غمضت عويناتها وصرخة بداخلها انكتمت) موافقة
نضال شوي ويموت من الفرحة : والله؟؟ فديتك ..
ليلين: ايه .. بس تذكر اني عمري مارح أحبك
نضال: ما طلبت المهم .. نكون مع بعض..
ليلين: الله لا يسامح..(ماطاوعها قلبها).. الله يسامحك .. وبدت تبكي
نضال تقطع قلبه عليها : بس حبيبتي بس فديتك .. الحين أجيب الشيخ.. ونملك واطلعلك الغالي
ليلين: يكون خير.. مع السلامة..
نضال: مع السلامة
*&^^&*
بعد يومين .. تم الفرح .. والكل عرف بزواجهم الثاني.. والوليد طلع من السجن ..
أكيد عرفتوا خطة نضال الي اتفق عليها مع الوليد.. الفرح كان بسيييط وعائلي..
الكل كان مصدوم بزواجهم .. وأنس عارض بشده .. لكن ماحد يعرف بالسالفه غير الأربعة الي ذكرناهم .. ليلين بكت موووت بذاك اليوم .. ونضال تقطع عليها .. بس كان في قمة وناسته ..
مرت يومين .. وليلين ببيتها مع نضال .. وما ابتسمتله ولا مره ..
غير مره وحده لما زارتهم أمل .. وبسسسس.. أما غير كذا .. ما تعطيه وجه .. لكن أكيد حقوقه معطيته .. أما هو .. على ناااااااار.. وده بس يضمها وتضمه .. أما شموخ.. فنضال تعللللق فيها حددده .. وحبها مررره.. وهذا الشي الي مريح ليلين مع نضال ..
اليوم كان يوم مميز .. اليوم أثير .. خبرتهم إنها حامل.. وكان إجتماعهم فبيت ليلين ونضال .. الرجال اجتمعوا بالمجلس.. والبنات بغرفة الجلوس.. كان اليوم بسطه.. وليلين قررت تنتفس في هذا اليوووم .. وتضحك من خاطر.. بس المجروح مو بالساهل يضحك من قلب.. وما تركت حد في حاله الا وناقرته .. حتى فيه في البيت بعض الهمسات .. إن ليلين .. بتتشقق من الوناسة مع نضال ..
جوري: لاااااااااااااااااااع .. أحلى منك
ليلين:ههههههههههههههههههههاي.. من زينه .. هيه يا عبدتن أنا بنت عمك
جوري: وهو زوجي..
ليلين: وولدي..
جوري: أقووووول .. حدك عاد كلش ولا فصفص ..
ليلين: فصفص ولا حب؟؟
جوري:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أثير: الحين بزر انتي وياها؟؟
جوري وليلين: انتي أووووووووووووووص ولا كلمة
البنات: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ليلين: دقيت خشب بتزوج قبلك بلللم>> يقالها مدت لسانها
جوري:ههههههههههههههه تراك متزوجة
ليلين: عاتي عاتي
أمل: اخس .. بتاخذين على أخوي؟؟
ليلين: ههههههههههههه .. انتوا الي ما أمنتوا مستقبله وزوجتوه مني
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أمل:ههههههههه .. يا قلبي عليك ياخوي..
جوري: ليلين مرتاحة مع نضال؟
من سمع ضحڪَي يقول القلب ساليوالحقيقه ڪَل همٌ بالصميميوالهموم اللي تناديني تعالياشهق الدمعه على طول اللياليواكتب الفرقا على لوح السنينيوارسم الونه على اوجاعي وحنينيمامسكت الورق الا لعيون إحساس سنينيولا حروفي خابرينها مو بڪَيفي تجيني غربته بالدنيآ لها قلبي طريحيوالدموع تشتاق لي والعبرهـ تناديشفت في دنياي إحساسي لاتخلينيراح منهو يرسم لأيامي المعانيراح عني وغصاتي تجينيراح ومابقى لي غير حسره تحتوينيوقلب تصلاهـ الصواليضعت بين دنيا وقهرها وامنياتي ماتصيريوالله ان الروح تنساق له سواقيوالعيون اللي شافته ماتناميفارقت روحي اللي مامثله ثانيمابقى لي غير سجآت الخيآليولا غيرهـ ابرضى يسڪَن بجوفي و سنينيبيته هو بناهـ وقال مايلفاڪَ غيريوالأيام والسنين والدهور بتسيريواوعدك يابيتهـ ماغيرهـ يسلينيتسليني حر دموعي بهالظلاميولا منه طفت جفون عينيذڪَرياته مانسيته ياهي لها ونه احس بخناجر ڪَل ليلي
ليلين: ايه الحمد لله .. مافي منه
جوري تغمز: أكيد مافي منه .. حبيب القلب مازولا
ليلين تقلدها: حبيب القلب مازولا .. روحي شوفي زيت عافيه حقك
البنات:هههههههههههههههههههههه
أثير: لاااا .. ما أرضى على الفيصل
جوري: أقول .. لا تتغزلين .. سكتناله دخل بحماره
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههه
ليلين: واااي أثير. إذا بنت سميها ليلين ..
أثير: ههههههههههههههه تيب
أمل: لاااااااااااااااع .. أمل..
أثير: سبقك بها عكاشة
جوري: مالت عليك غصون الجنة الحين أحد يترك العربي ويسمي بريطاني؟
ليلين:آآآآآآآآخ مداني أطلع شقرا بعوينات زرقا
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ليلين: تصدقون يا بنات أحسها مثل أمي لا كلمتها على الماسنجر
جوري: مين؟
أمل: ليلين
جوري الي ما تدري عن القصة: مين ليلين؟؟
أثير: هذي الي عمي سمى ليلين على اسمها .. بريطانية راحت في فرقة عمي المبتعثة لألمانيا .. وأنقذته من الموت ..
جوري: اوووووووووخص.. عكمي مسوي فلم هاه؟؟
ليلين لمعت عيونها بدموع جامدة: أجل اش على بالك يا بنت العم؟
أمل: أقول وشفبكم تدقون بالحكي انتي معها؟؟
البنات: احنااااااااااا؟؟
أمل: لا أنا .. كل كلمة والثانية يا بنت العم يا بنت العم
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههه
جوري باست البراء: وه بث فديته
ليلين: مسكينه يا بنات طرالها الفيصل
البنات:ههههههههههههههههههههههههه
جوري:: الفيصل فعيييينك يا عبدتن
أمل: قربولي الشيبس الحار
ليلين:لااااااااااااااااااااع .. حراااااااااام .. أحووووووووبه
أمل: ههههههههههههههههههههه أقول جوري؟
جوري: عيونها
أمل: كيف الشيبس معاك؟؟
جوري: يذوووب . مقرمشششششش وحاااااااااااااار
البنات:هههههههههههههههههههههههه
ليلين:هههههههههههههههههههه
جوري: بنات أبغى بطاطس مقلي
أثير:مقرمش من بررا صحي ولزيز من جوووا .. زيت العربي
البنات:ههههههههههههههههههه
ليلين: بنات عمي حظوظهم من السما وحده زيت عافيه والثانية زيت العربي
البنات:هههههههههههههههههههههاي
أمل: بنات .. جوعاااااااااااااااااااااانة..
جوري: طاع ذي ماكنها يالسه تاكل >> الحقي ع لهجتكم غصووون
البنات:هههههههههههههههههههههههههههه
أثير: أقول جوري؟؟
جوري: هاه ؟؟
أثير: اش تسوين؟
جوري: أراسل فيصل ..
ليلين: مااااااااااااااانقدر
أمل: خخخخخخخخخخ جوري اطلعي لا ياكلونك
جوري:ههههههههههههههههه
ليلين: طيب يعني انتي اش تدلعينه؟؟ زيزو ولا عفعف
البنات ما عدا جوري الي ما فهمت:ههههههههههههههههههههههاي
جوري: فسريها الثنتين
أص=ثير: زيزو يساوي زيت
أمل: وعفعف يسلوي عافية
البنات: ههههههههههههههههههههههههههههاع هههههههههههي
جوري:ــــــــــــــــــــــــه وسخات ..
البنات:ههههههههههههههههههههههههه
أثير: طيب اش تقولون بالرسايل؟؟
جوري: أقووول.. ترى رزة الفيييس من طبايع التيييييس
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
ليلين: بنات نضال يتصل بروح أشوف اش يبغى
البنات: مااااااااااااااااااااااااااانقدر ..
ليلين: الحمد لله والشكر..
ليلين راحتله المطبخ ..
ليلين بجمود: نعم !
نضال: حياتي .. بغييتك بموضوع ..
ليلين: خير!
نضال:طيب اجلسي بالأول ..
ليلين: طيب.
جلست ليلين .. وجلس جنبها نضال .. ومسك يدها بين كفوفه.. بس سحبتها بسرعه.. وهي تحس بتوتر..
نضال:الوليد وعناد ..
ليلين: اشفيهم؟؟
نضال: في المستشفى
ليلين:ـــــــــــــــــــــــــه شووووووووووووووو؟!
نضال: لا تخافين حبيبتي .. عناد صدمه خفيفة .. والوليد الشقيقة ..
ليلين بكت من قلب.. ما تحب تسمع هالجملة الوليد في المستشفى.. تحس المستشفى مكان بائس.. والي يدخله يعني ميت ..
نضال ضمها وبعدت عنه بنفور واضح .. وجرت بسرعه لغرفتها.. ورمت نفسها على السرير وبكت .. وبعد ساعة ..
نضال: ليلين؟!
ليلين تشاهق بين الكلام: نـ.. نعم ؟؟
نضال: خلاص روحي .. تطمني.. أخوانك رجعوا..
ليلين بفرح: والله؟؟؟؟!
نضال: ايه نضال بس يده انكسرت والوليد عطوه الابره وأدويته
ليلين ضمت نضال من الفرحه بعدين بعدت عنه .. نضال ابتسم وهي حممممرت .. بس بعدين طالعت فيه باحتقار لما تذكرت الي سواه بالوليد وطلعت .. وراحت للبنات..
أمل: بدرييييييييي
جوري: معليه معاها نضال بنات اعذروها
أثير: اووووووووووخص.. لما نروح خو راحتكم
البنات:ههههههههههههههههههههههههه
ليلين: أفففففف منكم .. ما عندكم سالفة غيري؟؟
جوري: يؤ يؤ يؤ.. ماله الأمر زعلان؟؟
أثير: أكيد ما عطاها بوسة لما راح للرجال
ليلين حذفت أثير بكرتون المنديل ..
ليلين: مالت عليك زين؟؟
أثير: يؤيؤيؤ.. زعلنااااااااااااا
ليلين بكت .. وراحت لغرفتها .. ولحقوها البنات>> تحسونهم قاطين مره؟؟
جوري: ليلين افتحي الباب ليلييييييييييييييييييييين
ليلين: ضفوووووووووووا .. انتي معها ..
أثير: يؤ يؤ يؤ .. تطردين سلفتك السابقة
ليلين فتحت الباب بسرعه ودخلت أثير ورمتها على السرير ..
ليلين: يا مفضوووووووووووووووحة
أثير : اشفيييييييييك؟؟.
ليلن: نضال يعصب إذا قلت زياد ولا جبت طاريه
أثير: يوووه.. سوري قلبو.. بس أحسن عشان تفتحين
أمل: مليييييييييييييق ..
جوري: اشفيك قلبتي اللهجة؟؟
ليلين: بنات جوعااانة وأبغى شبس حار
البنات بصوت واحد: لااااااااااااااااااااااااااااااع
ليلين: يمه .. تيب تيب .. بهدوووء
أمل: وين شموخ؟؟
ليلين مع نضال
أمل: ومتعب؟؟
جوري: مع فيصل
أثير: أفاااااااااا .. رجال آخر زمن ..
البنات: ههههههههههههههههههههههههه
قضوها البنات حفله ووناسة ..
*&^^&*
أما عند الشباب :.
فيصل: شيريا
نضال: قاطع شيريا
(بنات ترى البلوت من جهة وأنا من الجهة الثانية بس السالفه انهم يلعبون بلوت)
خلصت اللعبة (عشانها ما تعرفها)..
الوليد: وااك واك واك .. فزنا أنا وفيصل
أنس: من يومكم غشاشين اش الجديد؟؟
عناد: صح غشاشين
نضال: لا تكذبون أنا شايفكم وانتو تلعبون ماحد غش
فيصل: يسلملي المربيه أنا
الشباب: ههههههههههههههههههههههههههههه
نضال: حدك لأرقعك بالكاس.. هذي بنتي فديتها >> باسها
فيصل: يمه منك لا عصبت
نضال: بعدين بالعدال .. ما تشوف نفسك انت ومتعب
فيصل: ههههههههههههههههههههههه
نضال: دوم حبيبي
فيصل: تدوم أيامك يا روحي
الوليد: أقول .. ماكأنه غزل علني؟؟
أنس: ساعة يتهاوشون وساعه يتغازلون ..
عناد: ياااااااااااااارب .. ارزقني بوحده مثل نضال أو فيصل
الشباب: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الوليد: أقول فيصل؟؟
فيصل: عيوووون أبو متعب ..
الوليد: ما ودك نرقعهم بصكه مره ثانية >> صكه من ألفاظ أخوي ^_^ يعني نغلبهم
فيصل: والله الي تشوفه يا طويل العمر ..
عناد وأنس ناظروا بعض..
أنس: عناد ودك نغلب؟
عناد: فيها سؤال؟
أنس: أجل اقلب وجهك وخل نضال مكانك ..
الشباب:هههههههههههههههههههههههههههههههه
لعبوا الشباب وفازوا أنس ونضال . يعني الي كان مخربها عناد .. الوليد سحب من فيصل وراح لفريق نضال.. وكملوا سهرتهم بلوت ولعب ووناسة ..
@@@@@@@@
فيصل أخذ جوري واستأذن .. ووراه استأذنوا عناد وأنس وأثير .. وبقي الوليد وأمل.. جلسوا كلهم مع بعض.. ومره بسطه ووناسة ..
الوليد: أقول روحي؟؟
أمل: هلا؟؟
الوليد: مو انتي ليلين..
ليلن: الححححححححق .. تهزييييييييييييييييييء
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههه
ليلن: هلا أخوي..
الوليد: نبغى قهوة تركية ..
ليلين: من عيووووووووووني
الوليد: تسلم عويناتك ..
نضال: بس أنا ما أبغى قهوة تركية ..
الوليد: بلاك ما ذقتها ..
نضال: بلاك ما تدري.. كل يوم نفطر عليها
الوليد: هههههههههههههههههههههههه
ليلين: أجل شو تبغى نضال؟؟
نضال: هممم .. ودي بالتشيز كيك .. الي سوته أثير ..
ليلين: طيب..
نضال تضايق شوي بس ما علق..
وليلين دخلت جهزت الي يبغونه وأخذت لها شيبس حار وطلعت ..
وعطت كل واحد الي طلبه .. وأمل شربت قهوة مع الوليد..
ليلين فتحت الشيبس العائلي بتاكل
الكل: لااااااااااااااااااااااااااااااااااااع
ليلين طاح الكيس من يدها بس ما انتثر شي..
ليلين: وووووووووووووووووجع اشفيكم الحين؟
الوليد: ما تعرفين يعني؟؟
ليلين: يوووووه .. ترى لي 7 شهور ماذقت الحار والخل.. وأنا عشقي الحوامض
أمل: عشقك لما ما يكون عندك قولون ..
ليلين: مالكم دخل .. ترى أنا شوي وأنفجر.. وربي لأبكي ..
أمل: ابكي بالطقاق ..
الوليد: نضال شيل الكيس منها . .
نضال سحب الكيس ..
ليلين: نضال رجعه ..
نضال رجعلها الكيس..
أمل: نوني اسحبه منهاااااااااااااااا
نضال سحبه
ليلين: نضال رجعه
نضال رجعلها الكيس..
الوليد وأمل بتعصيب: نضالووووووووووووووووووووه
ليلين ملللللللت .. ورمت الكيس عليهم : اشبعوا فيه .. وراحت غرفتها وتبكي.. اليوم خاطرها كان تضحك.. بس الحين غيير.. ملت من الحياة .. تبغى تروح للجنة.. لأمها .. تبغى تضم نضال بس ما تقدر.. نضال ماخذها غصب عليها .. تبغى زياد يرجع .. تبغى شموخ تكبر وتشيل عنها.. تبغى الوليد يبوسها مثل أول.. تبغى أشياء كثيييييرة مو محصلتها.. ملت من الحياة .. تحس كل شي ضدها .. كل شي تحبه انحرمت منه .. بداية من أمها مروراً بزياد ونهاية للشيبس الحار ^_^
مو قادرة تتحمل .. مخنووووقة وتبغى تبكي..
وفعلاً طلعت كل الي في خاطرها من بكي.. وبكت لييي قالت بس.. بعد ربع ساعه دخل عليها نضال.. رفعت وجهها ومسحت دموعها بسرعة .. تقرب منها نضال ومسح دموعها ..
نضال: ليه دموعك ياالغالية؟؟
ليلين: نضال والي يعافيك اذبحني.. الله يخلييييك اذبحنييي
نضال: ليلين حياتي ليش هالكلام؟؟
ليلين: نضال مافيني أعيش.. أصلاً أنا اش اسوي.؟؟ ماغير أصلي وأدرس وأهتم فيكم .. نضال تعبت .. تعبــــــــــــــــــــــــــــــت
نضال بحنان: فيني الغالية ولا فيك ..
ليلين بصوت واطي: بعيد الشر.. جعل ماحد يحس باحساسي
نضال: بعيد الشر عني وعنك .. قومي نامي..
ليلين: وين أمل والوليد؟؟
نضال: راحوا خلاص..
ليلين: نضال ليش أنا كذا؟؟ ليش هبله وأضحك وأنا تعيسه؟؟ ليش محرومة من أشياء كثيرة؟؟ ليش مجبورة على أشياء ما أبغاها؟
نضال: يوووه .. حبيبي انتي.. هدي شوي.. انتي مو هبله .. انتي تخلين الي حولك مستانسين .. يا قلبي انتي..
ليلين: نضال .. ليه أنا كذا؟؟ لييييييه ؟؟
نضال اختنق وحب يغير الجو: أف كل هذا عشان شيبس؟؟
ليلين قاومت بس في النهاية استسلمت وهي الي ضمته .. ضمته بقووووووه .. جلس متنح ثواني بعدين ضمها .. وهي غرقت بحضنه الداااافي ..مرت عليها لحظات قاسية بلمح البصر..زواج بندر.. طلاقها.. موت زياد.. ماحولة الاغتصاب.. ابتزاز نضال .. كل هذا مر قدامها بلحظة .. وفزت من حضنه .. بنفووور.. هو حاس بوزه شوي.. بس خلاص عادي..
كان مستانس حده اليوم .. لأنها ضمته مرتين .. ومن نفسها بعد .. اش يبغى بعد؟
*&^^&*
في مكان ثاني.. مكان عمره ماكان فيه غير الحب والرومانسية والضحك.. مكان ما يدخله إلا اثنين .. واجهوا مشاكلهم مع بعض.. وحلوها بهدوء.. وحياتهم مثالية .. وهادية .. متزوجين وعشاق بعد .. جوري & فيصل ..
فيصل: جووووووووريييييييي
جوري: لاء لاء لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع
فيصل: الله يخلييييييييك حياتي انتي .. عمري وروحي وقلبي
جوري: لاء هذي حقتي
فيصل: ترى بزعل
جوري: ازعل مين ماسكك؟؟
فيصل لف ع الجهة الثانية وباين إنه زعل من جد
جوري تفكر: وليييييييه .. زعل هذا؟؟ يا ويلي ما يسوى علينا
جوري: خلاص خلاص لا تزعل تيب؟؟ بعطيك بس هذي المره
فيصل: يؤ يؤ تؤبريني
جوري: هههههههههههههههههههههههههه
تدرون على ايش كانوا يتضاربون؟؟ على مصاصة.. ^_^
فديتكمـ كل همومكمـ مصاصة >> اشرايكم فيه كتوبيك؟؟

*&^^&*
أثير: لا مو أنا
أنس: لو كنت وقح كان قلت كذابة
أثير: يوووه الحين اش تبغى؟؟
أنس: انتي الي متصله على خالتي وقايلتلها مو جايين بكره؟؟
أثير: لا .. قلتلك مو أنا
أنس: مين يعني؟؟ مافي بنت غيرك بالشقة .. أصلاً مافي أحد غيرك
أثير: يووووه ايه أنا
أنس: أثير .. قسم بالله تصرفاتك ما تنطاق..
أثير: حبيبي والله أغااااار
أنس: أففففففف لا حوووووووووووول ولا قوة
أثير: سوري (وصارت تسبل بعيونها)
أنس: طيب .. آخر مره يا أثير
أثير: تووووووووووووووووووبة ..
أنس: واعلي عليها شموخ .. حبيتها
أثير: ياناس تدنن ..
أنس: بس .. أنا ما أبغاها تعيش مع نضال
أثير: كيف يعني؟؟
أنس: يعني الحين ليلين تزوجت .. وأنا أبغى آخذ بنت أخوي ..
أثير: نعععععععععععععععععم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!
أنس: مو عدله بنت أخوي تعيش في بيت غريب
أثير: هيييييييييه انت صاحي؟؟ بتاخذ البنت من أمها؟
أنس: والله هي الي تزوجت وما سألت فيها
أثير: أنس .. أنا لا يمكن أسمح بهالشي..
أمس: انتي خليك برا الموضوع .. بكره بتفاهم معاهم ..
أثير: لاااااااااااااع .. لاء يا أنس لاء.. ليلين مو ناقصة
أنس: والله بنت أخوي ..
أثير: وهي أمها يا أنس أممممممممها
أنس: وأنا عمها يختشي..
أثير: مارح أسمحلك
أنس: مو بكيفك ..
أنس طلع برا البيت .. وأثر جلست تبكي على حال صاحبتها .. مو قادره تستوعب .. أنس الحنووون يسوي كذا ؟؟

*&^^&*
اليوم الثاني كان أنس في مجلس الرجال ..
وليلين تسمعهم من ورا الباب على حسب طلب أنس.. ونضال جالس معاه
أنس: فقررت إني آخذ البنت .. شموخ
ليلين بصرخة : شووووووووووووووووووووووووووووووووو؟؟؟
طررررررررررررررررراخ ..
هذا سلمكم الله .. كف .. من مين؟؟ من نضال .. ولمين ؟؟ لأنس..
نضال: إن كنت ما تدري .. فشموخ بنتي.. وبعد إذا ما تدري .. ليلين أمها .. وأحق فيها منك يا .. يا عمها .. وشس أخير.. والي رفعها سبع يا أنس.. لو بتقرب منها لأكون مكلم خالي تركي ويعرف اش يسويلك .. وصرخ: أمها يا عديم الوجدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان .. أمها ..

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
بعض القلوب مسكره الله يبيح سدها, قصة بعض القلوب مسكره الله يبيح سدها, قصة سعودية
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:17 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية