لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-06-08, 06:23 PM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 72517
المشاركات: 17
الجنس أنثى
معدل التقييم: ذكريات عاشقة الريم عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ذكريات عاشقة الريم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ذكريات عاشقة الريم المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

بنات أنتظر ردودكم وراجعتلكم بعد الاختبارات

 
 

 

عرض البوم صور ذكريات عاشقة الريم   رد مع اقتباس
قديم 28-06-08, 12:27 PM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 72517
المشاركات: 17
الجنس أنثى
معدل التقييم: ذكريات عاشقة الريم عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ذكريات عاشقة الريم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ذكريات عاشقة الريم المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

بنات أنا عدت من جدييييييييييد
وهدية الانتهاء من الاختبارات بارت أطول منه مافييييييييه
*&^الجزء الخامــــــس^&*
نزلت ليلين لأسفل وهي تتحسب على آمال الي طيحت قلبها من مكانه
وهي نازله لقيت لمار بالطريق ليلين كملت ولا كأنه لمار موجودة ولمار استغربت هالجفاف لأن ليلين ما تشوف أحد الا وتنط عنده يا تتناقر معاه يا تسلم عليه وتسأله عن أحواله لكن هالمره كانت غير هالمره لمار لاحظت ان ليلين تطالع فيها بنظره غير ..غييييييييييييييير عن أول .. وما كانت تدري وش سر هالنظره

*&^^&*
مرت ثلاث أيام ومثل ما قال عناد بالضبط ليلين حبت .. حبت لكن عكس توقعات عناد ماا حبته عناد حاول انه يلفت انتباهها لكن القلوووووب مو بيد أحد.. هي حبت الإنسان الي حست برجولته .. حبت وكل الكون تغير بنظرها وصار أحلى كل الكون كان غييييييير.. والحين هي انسان جديد بمفاهيم مختلفة بمشاعر غيير .. في خلال الثلاثه أيام ليلين ما شافت نضال أبد وحست انها محتاجه لشوفته في شي داخلها يحترق ولازم تشوف نضال عشان تهدأ.. في الحقيقة هي ما كان عندها ولا كلمه تقولها لنضال لكن حست انها ضروري تشوفه حست بشعور غير تجاه نضال حست بشي غير اخوتهم .. حاولت تقنع نفسها ان هالشي بس لان نضال مثل اخوها .. لكن لا هي حبت بندر من قبل وتعرف مشاعر المحبين وهالي كان داخلها ببساطة شوووووق وعرفت بعد الثلاثة أيام انها تحب نضال حاولت تنساااااااه ..حاولت تفكر بغيره .. حاولت تغير نظرتها له وترجعها مثل أول.. اخوة .. مجرد اخوة .. اخوة طاااهره وبس.. حاولت لأنها مفتكره انه لسا يحب مريم ..منعت نفسها ... وكل ما يطرا على بالها نضال تكره نفسها تحس انها خاينه لمريم .. وخاينه لنضال.. حاولت تنساه لكن الحب مو بكيف أحد .. وللأسف ليلين ما كانت تدري ان نضال يموووت فيها ويعشق الأرض الي تمشي عليها .. ما كانت تدري ان نضال يتمنى نظرة حب منها ..وماتدري ان نضال يكره مريم الحين ..لكنها صممت إنها ماتضحي عشان أحد ..
وأبداً مااااارح تخبي هالسر رح تصرخ بصوت عاااالي يوصل لآخر الدنيا أنا أحب نضال .. لكن بنفس الوقت قررت ان نضال ما يعرف شي عن حبها له .. فبالتالي لا أمل ولاأثير رح يعرفون
وبكذا تكون انهت صفحة حب من حياتها وفتحت صفحة حب ثانية .. وما عطت نفسها فترة ترتاااح من عذاب الحب
*&^^&*
دخلت ليلين عند أمل وأثير وبعدها ما تصالحت معهم بس دخلت مبسوطة بحبها الجديد دخلت وكل فرح الدنيا مجتمع فيها دخلت وهي تردد هالأبيات الي كانت حافظتها قبل يومين وما توقعت انه رح يطابق قصتها بالتمااااااام وكأنه اهي الي كاتبته .. وحست في البنت الي كتبته حست انها فاهمه مرررره
(ملاحظة: الشعر صاحبته مجهوله وأنا أمووووت وأعرفها الي يعرفها يخبرني عشان أكتب اسمها )
بنات ... أنا جيت
وكلي سواليف ... وغلا
حبيت ...
ورب السماء حبيت
الحين أنا بسكة سفر ...
و يمكن تطول ...!!
الله ... يا حلو السفر ... بالذات إذا هو في هواه ...!!
الله على دموع البنات إذا عشقوا ...
أحسها ماهي دموع ...
أحسها حبة مطر ... كله طهر ...
حتى سوالفهم غير ...
ويبدون في يومٍ جديد
وحلمٍ جديد
ونظراتهم من جد تتغير كثير ...
تصير مرة جارحة
واحيان تبقى سارحة
يا ربي وش حلو البناااات
يجننون
فيهم غلا...وملح ... وحلا...
ما حطه الله فـ أحدٍ غيرهم
إذا ضحكوا
وإذا بكوا
وإذا عشقوا
وإذا مشوا
وإذا وقفوا
وإذا زعلوا
وإذا رضوا
وحتى إذا انقهروااااا بعد ياربي عليهم
سبحان من سوى البنات...!!
ويااااه لو تدرون عن حلمٍ حلمته ... البارحة
والله خطير
والبارحة ماهي مجرد حلم ...
البارحه ميلاد ...!!
والبارحة سكة سفر ... ودربٍ طويل
شوفوا فديت عيونكم ...
وش رايكم في غرتي ...؟!
وفستاني ...؟!
وعطري ...؟!
كله جديد ... كله
كل شي تغير في عهود <<<< تتوقعون اسمها الحقيقي؟
كل القديم اللي احبه اليوم أنا صرت أكرهه
اليوم انا ماني عهود
اليوم انا فيني هوى وعشقٍ جديد
حتى اسمي غيرته بعد
اليوم انا إسمي عهد
وقطعت لعيون الهوى وعد...وعهد
إني ما اخون
وابقى على دربي الجديد
وعشقي الجديد
وعطري وفساتيني الجديده
وأنتم ...وش آخر سواليف الهوى معكم ...؟!
تدرون ...؟!
أنا عشقت البارحة
والبارحة ياصار شيء ...!!
البارحة بس ( انا ضحكت )
والبارحة بس ( انا بكيت )
والبارحة بس ( سهرة لين الصبح )
اثر الهوى مجنون ...؟!
سمعت من وحدة تقول
( إن الهوى مثل الربيع ينبت على شفاه البنات
وإذا ضحكوا طاح الكرز )
وسمعت من وحدة تقول
( إن الهوى مثل العطر يفوح بانفاس البنات
وإذا حكوا فاح العطر )
وسمعت من وحدة تقول
( إن الهوى ملعون ابو وهو سبب موت البنات وإذا عشقوا ماتوا قهر )
و وحدة تقول
وأُخرى تقول
والحين أنا فعلاً عشقت
وانا اللي خلوني أقول
تدرون وش معنى الهوى ...؟!
( موت وحياة ...
وانا عمري القديم ... وقلبي القديم ماتوا جميع البارحة
والبارحة انا حييت ... بعمرٍ جديد ... وقلبٍ جديد
وعشقٍ مثل طعم العسل ...!!
وأثر الهوى عين العقل
وهم يقولون الهوى دايم جنون ...!!
وحتى إذا عشقي جنون ... يبقى الجنون عين العقل ...!!
واثر الهوى كله عبث ...
لكن يجي منه فنون )
الله على العشق النظيف ...!!
عشقت لي قطعة قمر ...!!
رجال ... مو رجال بس ...!!
وربي يـ هو كل الرجال ...
كله احاسيس ... وغلا
كله وله...
زرع على شفاهي الدلال
إذا ضحكت ... يبكي
ياربي عليه
وإذا بكيت ... يموت
وعساي انا قبله أموت ...!!
وإذا لمس كفي بعض كفه شهق ...
بسم الله عليه
وقام يهذي ...!!
ويقول لي أحلى قصيد
وإذا انتهى ... يرجع يعيد
إلييييين أنام ...!!
تدرون البارحة وش قال لي ...؟!
هنا أثير وأمل قالوا: ايييييييييييييييش
البارحة قال
( تكفين ودي تزعلين ...!!
وإذا انا غالي عليك لعيوني تكفين ازعلي ...!!
تدرين ليش ...؟!)
بصراحة خفت ... وقلت...
( ليش ...؟!)
يقول
( ابا اتلذذ وانا اطلب رضاك ...
وربي لـ سوي كل شيء ... إلين ماترضى علي ...!!
وحتى إذا صار ورضيتي ...
بـ ارجع بعد وازاعلك ...
واعود أطلب لك رضاك ...!!
واسوي كل اللي تبين ... بس ازعلي
خليني انعم بـ الزعل ... وانعم إذا ترضين ...)
وربي جنون ...!!
شفتوا الهوى وشلون ...؟!
حتى في وقت الزعل يحلى الهوى ...
ويحلى بعد إذا رضيت ...!!
ياربي وش هالحظ الحلو ...؟!
احس انا فعلاً حييت ...!!
كان الزهر اسود ...
والليل هم ...
وكانت سواليفي حكي ...
واحلامي شتات
الله على عشق البنات ... موت وحياة ...!!
يا الله نوموا يابنات
بروح أنا في غرفتي
أجلس انا وقلبي جميع ... بلحالنا
نقراء دواوين الشعر
ونضحك سوى ... ونبكي سوى ...
ونـ ناااااام ونتغطى باحاسيس البنات إذا عشقوا ...!!
ونذوق لو مرة دفى ...!!
أمل وأثير عجبهم الشعر مووووت وقاموا يصفرون
أثير: اف اف اف كل هذا؟
ليلين: أنا ما أكلمكم بس جيت أخبركم اني حبـــييييييييييت
أمل كانت تتمنى ان ليلين تحب نضال عشان كذا لزقت في ليلين عشان تعرف اذا كانت ليلين حبت نضال او واحد غيره
أمل: أماااااااااااااااااااااااانه أمانه أمانه أمانه قولي مين
ليلين: أنا مخاصمتكم
أثير: يلا عاد بلا دلع اعتذرنا 38658768756 مليون مره
ليلين: طيب خلاص سمااااح هالمره بس
أمل: بالله عليك قوووولي
ليلين:آآآآآآآآآآسفة ماأٌقدر
أثير:وهو يحبك زي ما قلتي في القصيدة ويبغى يزعلك عشان يرضيك وكل هالكلام؟
أمل: الزبدة من كلام أثير: يحبك؟
ليلين نزلت راسها ونزلت دمعة من عينها ما لاحظها غير أثير
ليلين: لا يحب بنت ثاااااااااانية
أمل: أمانه عليك تقولين
ليلين:آآآآآآآآآآسفة
أثير: المهم انك حبيتي عشان تنسين هذاك الطحش
أمل وليلين: هههههههههههههههه حلللللوة طحش من وييين هالكلمة؟
أثير: من عناد الخبل
ليلين: أقٌول الا اش صار على آمال؟
أثير ولا شي سافروا برا المملكة
ليلين: كيف عرفتي؟
أثير: اتصلت عشان تعتذر وقالتلي بيعيشون باقي حياتهم بالامارات
ليلين: أحسن
أمل:أقووووووووووووول لا تغيرين السالفة اعترفي الحييييييين
ليلين: نو..نو..نو آآآآآآآسفة
أثير: الله يخليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييك
ليلين: بناااااااااات أنا... أنا جيت
وكلي سواليف ... وغلا
حبيت ...
ورب السماء حبيت
الحين أنا بسكة سفر ...
أمل: اخرسي بتعيدلي نفس الشعر
أثير: خليها والله يجنن من فين ؟
ليلين: ما أدري من النت حفظته قبل يومين وما دريت اني بجي وكلي سواليف وغلا.. و..
أمل: خلاااااااااااااااااص كل شوي تعيدين نفس الكلااام
ليلين: هههههههههههههه مالك دخل أنا اليوم نيوووو ليلين
أثير: عمى لو كان ابوي سماني ليلين
ليلين: ليه بالعكس حلو اسمك
أثير: الا من وين طرا الاسم لعمي؟
ليلين:ههههههه بعد ما ولدت امي زهرة ميس وطلبت الطلاق ابوي رجع لامي .. امي كانت حامل وهو سافر ألمانيا في بعثة وكانت في بعثتهم وحده من بريطانيا اسمها ليلين مره ابوي كان بيموت بس أسعفته هذي البريطانية فقال بنتي الثانية اسمها ليلين طبعاً جدي ابو ابوي ما وافق بس ابوي يحكم رايه وسماااااااااااني ليلين وهي بكت لما عرفت ان ابوي سماني على اسمها
أثير: وااااااااااااااو قصة تجنننننننننن من الف ليله وليله
ليلين: تدرين عاد أنا كلي أجنن فما بالك بقصة اسمي
أثير: وثوووووووووووووووق
أمل: أنا أحبها هذي ليلين البريطانية
ليلين: حتى أنا أحبها وأتواصل معها ع النت
أثير و أمل: كذاااااااااااااااااابة من جد؟؟
ليلين: ههههههههههههههههه والله
أثير: أقول لا يكون هالخبلة حاطة عينها على عمي وتبي توصله عن طريقك
ليلين: ههههههههههههه بلا خباله والله لو تسمعك امي زهرة لتسافر بريطانيا مشي تعلق مشنقتها وترجع
البنات: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أمل: أقووووووووووووووووووووووووووول
ليلين و أثير : قووووووووووووووولي
أمل: ليلين لا تغيرين السالفة
ليلين قامت من مكانها: يلا باي بروح أسوي الغدا وأطلع برا أسقي الورد وأتصالح مع الوليد لأن اليووووووووووووم حب
البنات ضحكوا من قلب على ليلين و سوالفها



*&^^&*
مر على غياب بندر عن البيت ثلاث أيام وأمه خافت عليه وحست انها غلطت معاه كانت تفكر انه بيرجع للبيت بعد ساعات لانه عمره ما بعد عنها وفي نظرها لسا ولد صغير ما يطلع عن شور امه ونسيت ان بندر كبر وصار لازم ياخذون رايه وأبداً ما توقعت ان بندر يقدر يطلع ويبات برا البيت ثلاث أيام وما يرد على اتصالاتهم وما يطمنهم عنه وحست انها لازم تتصرف قبل لا يروح ولدها من يدها أرسلتله رسالة وهذا الي كاتبته فيها:
بندر رد على التليفون خلنا نتفاهم
وان شاء الله ما يصيرالا الي يرضيك

لازم نترك بندر وامه لحظات
لكن بنرجع لهم بعديييييييييييييييين
*&^^&*
ليلين: خاله خاله خاله خاله خاله
نوار: عمى عمى عمى عمى عمى
ليلين: هههههههههههههههههههه
نوار: شوي شوي لا تطيحين تكسرين تقويمك
ليلين: قولي آمين
نوار: آآآآمين
ليلين: جعل أسنانك الكسر
نوار:وجععععععععع
ليلين:أحسن ماحد قلك تفاولين على تقويمي
نوار: وععععععععع من زينك انتي وياه
ليلين: والله عاد زينه ولا مو زينه عااااجبني
نوار: يمه منك انتي من فييين جيتي؟
ليلين: من هنااااااااااك
نوار: وين كنتي رايحه؟
ليلين: مالك دخل
نوار: عمى يا مال العافية قولي آمين
ليلين:هههههههههه رايحه المطبخ أطبخ الغداااااااااااااااااااا لأن عندي خاله الطبخ من جهة وهي من الجهة الثانية
نوار: ههههههههههههههه لا ما يحتاج الوليد ونضال رااااحوا يشترون جاهز
ليلين:وليه؟ وأنا اش اسوي هنا؟
نوار: يا بنت انتي أحد موظفك شغالة؟
ليلين: شغالة بعينك هذا جزااااي
نوار: ههههههههههههاي طيب طباخة؟؟
ليلين: ايه تقدرين تقولين
نوار: أصلاً العيال ملوا من طباخك عشان كذا راحوا يجيبون جاهز
الوليد: غلطاااااااااااااانة يا خالتي نوار
نوار: هههههههههههههه وصلتم؟
الوليد: لا تغيرين السالفة مافي أحلى من طبخ الغالية بنت الغالية أخت الغالي الي هو أنا بنت الغالي
نوار: والله فيكم عرق غرور ما أدري من وين
ليلين:ههههههههههه ما رحنا بعيد عنك يا الدوووووووووبة
نوار:دبه بعينك
ليلين:أقول لا تخليني أعصب
نوار:عصبي
ليلين:ماأبغى
نوار:ما تقدرين
ليلين:صح ....... أقول الوليد
الوليد:عيونه؟
ليلين: وين ... وين
نوار:وين مين؟
ليلين: ياااا شين اللقافة
نوار: عمى متوحشة
ليلين: عدااااااااااااااااااااااااال
الوليد:هههههههههههههههههههههههههه الحريم
ليلين و نوار: اشفيهم الحريم؟
الوليد: هاه؟؟ ولا شي ما في أحلى منهم
ليلين: وين نضال؟
نوار: عيب يا بنت
ليلين: نعم اخوي راضي انتي نعم؟؟
نوار: يا الخايسة تحبين نضال وما قلتيلي؟
ليلين: حبك قرد من قرود الطايف
نوار: ههههههههههههههههههههه حلوة
الوليد: ما تحبه بس لازم تسأل لأنه راح وياي
ليلين:صح.. شوفي الناس كيف
نوار: ايه ايه هين
ليلين: والله انك بتفسديني وانا لسا بنوتة صغنونة
نوار: صغنونة بعينك 18 سنة بعين العدو
ليلين: المهم أصغر منك
نوار: طيب بس أنا لسا شباب
الوليد: مين انتي؟
نوار: لا انت
الوليد:ههههههههههههههههههه أنا 20 ما تقدرين تتكلمين
نوار: عادي وأنا 35
ليلين:خخخخخخخخخخخخخخخخ عجوووووز
نوار: عجوز بعينك
الوليد: الا عجووووووووووووز
ليلين: ومتزوجة من قرود الطايف
الوليد: هههههههههههههههههههههههههههههههه خالي سعود قرد
نوار: أقول انتي وياه ترى مره معطيتكم وجه
ليلين: لا والله خالي سعود قمرررررررررر
نوار: لا تتغزلين بزوجي
ليلين: لا حووووووووول الحين حددي قرد ولا قمر؟
نوار: قمر
ليلين: من زينك انتي وهو كل واحد أخبل من الثاني
نوار: آآآآآآآه من الغيرة
ليلين: أقول الوليد؟
الوليد: عيونه
ليلين: أبغاك بسالفة بعدين ذكرنييييي
الوليد: أوكيشن
نوار: هذي طردة؟
ليلين: لا مو طردة قلنا بعدين كيف تفهمين
نوار: يلا ضفي وجهك هناااااااااااااااااك
ليلين:أقول احترميني أنا 3 ثانوي
نوار: يالكذابة انتي لسا بثاني
ليلين: طيب بس متأخره بسنة
نوار: يا حظي
ليلين: أقول جوعاااااااااااااانة وين نضال؟
نوار: اش دخل نضال لا يكون بيأكلك؟
ليلين قلب وجهها ألواااااااااااااااااااان والوليد لاحظ هالشي
الوليد: عادي أخوها
نوار: وانت يا مال القلعة ما فيك غيرة؟
الوليد: نووووووووووووووووووو
نوار: ايه خلك فريييييييي
الوليد: أصلاً أنا فرييييييييييييييييييي
ليلين: أصلاً الوليد يغار علي بس لأنـ............
نوار: لأن ؟؟ أكملي؟
ليلين: ليه انتي خليتيني أكمل بسم الله كليتيني
الوليد:لأن نضال مؤدددددددددددددددب
نوار: والله حتى أنا
ليلين:انتي وشو مؤدبة؟ مين الي ضحك عليك؟
الوليد:ههههههههههههههههههه
نوار: مؤدبة بعينك أنا جوعانه وأستنى نوني
ليلين:هههههههههههههههههاي قامت تدلعه
نوار:مالك دخل ..أقول دودي
الوليد:مين دودك؟
نوار: وجع مو وجه دلع
الوليد: ليلين قومي نضال بيدخل
ليلين: لا واللــه؟
نوار: قومي عمى
ليلين: طيب يلا بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
في اللحظة الي كانت بتطلع فيها ليلين دخلت زهرة
زهرة: يمه ليلين والوليد أبوكم يبيكم بالمجلس
ليلين: ابوي في الدمااااااااام؟
زهرة : ايه وصل من ساع ويبيكم ضروري
ليلين: وميس معاه؟
زهرة: ايه معاه بالمجلس هي بعد
الوليد: يلا ليلين
الوليد وليلين دخلوا مجلس الرجال ورحبوا بأبوهم وسلموا عليه المهم
أبو الوليد: كيفكم يا عيالي؟
ليلين: الحمد لله
الوليد: أخبارك انت يبه؟
أبو الوليد: والله ماشي الحال
ليلين: أصب قهوة ولا بتتغدى معنا؟
أبو الوليد: لا والله مستعجل بس كنت أبيكم بموضوع خطير ومهم
بهاللحظة دخلت ميس وسلمت على أخوانها وجلست عند أبوها وزهرة جلست معهم
الوليد: خير يبه؟
أبو الوليد: احم.. أنا وامكم زهرةوأختكم ميس بنسافر لسوريا وو..احم وطيارتنا بعد ساعتين
ليلين: وشووووووووووووو وأنا والوليد؟
أبو الوليد: بتجلسون هنا
ليلين: بسـ.....
الوليد: تروحون وترجعون بالسلامة
أبو الوليد: لا .. احمـ .. مو براجعين أبد
الوليد: وشووووووووووو؟
أبو الوليد: احنا بـ.. بنستقر في سوريا
الوليد. كيف يعني؟ وأنا وليلين؟
أبو الوليد: يبه يا الوليد انت كبرت الحين وصرت رجال ماشاء الله و.. احمـ واختك بتكون بحماية الله ثم بحمايتك
ليلين: يبه شلون انتو الثلاثة تستقرون وحنا هنا بالسعودية؟
أبو الوليد: ولا يهمكم أنا بآخر سفرة لي لسوريا اشتريت بيت على قدنا .. و..و احمـ.. ودبرت لي وظيفة مناسبة دخلها حوالي 15000 ريال بالشهر وأنا معظم أخوياي هناك وأمكم زهرة وحتى ميس عندها صديقات هناك وو.. وأخوك كبر وصار بالعشرين ويقدر يعتني فيك .. وو .. وأنا وكلته وهو الحين الوصي عليك وولي أمرك بحكم اني بستقر برا فهو صار المسؤل عنك وولي أمرك وما تخرجين عن شوره
ليلين: يبه مااختلفنا بس..
أبو الوليد: لا بس ولا شي أنا خلاص وكلته بالمحكمة والأوراق الحين بعطيها له وانتهى الموضوع ورتبت كل شي أخوك عنده سياره وكتبتله بيت باسمه في جدة وهو عنده واحد هنا وحنا الثلاثة بنستقر هناك وما بنرجع للسعودية أبد
زهرة: يعني انتو الحين مو من العايلة
ليلين: شلون يعني تبريت منا ؟
أبو الوليد: يا بنتي شتقولين؟ .. أنا قررت أستقر مع أمك واختك بسوريا عندنا هناك بيت وعندي عمل وعند ميس مدرسة سجلناها فيها وانتي الحين بنت الوليد وتحت مسؤوليته الحين هو مثل أبوك وحتى زواجك بيصير بموافقته اهو مو أنا
الوليد: زين ومين بيعيش معنا؟
أبو الوليد: يا عياليـ ..
ليلين: لا تقول عيالي حنا مو بعيالك
الوليد: ليلين اهدي شوي
أبو الوليد: ع العموم حنا يمكن ما نتلاقى بعد هالمره فأنا جيت أخبركم وأودعكم وبنفس الوقت أخليكم تودعون اختكم وامكم للأبد
ليلين:نـــعـــمـــ؟؟!!!!!!!!!!!!!!!
الوليد: يبه كيف ما بنشوفك لحد ما نموت يعني؟
أبو الوليد: ايه نعم لغاية ما ياخذ الله أمانته
ميس: بعد عمر طويل
زهرة: الله يخليك لنا ذخر
أبو الوليد: ولا تحاولون تتصلون فينا كلنا بنغير أرقامنا
ليلين: يبه حتى لما يتزوج الوليد ما بتحضرون؟
أبو الوليد: احم.. للأسف لا
الوليد: يعني هذي آخر مره نشوفكم فيها
أبو الوليد: آخر مره
ميس : من غير شر
أبو الوليد: يلا أنا بودعكم الحين و..و..........احم..
الوليد: ارضى علينا يبه
أبو الوليد: الله يرضى عليك وعلى خواتك
الوليد: يبه .. مارح نشوفك أبد؟
أبو الوليد: انسونا يالوليد..انسونا
الوليد: يبه طيب عطونا رقم نتصل عليكم لا صار شي
أبو الوليد: أجل وش فايدة الوكالة..لا صار شي انت المسؤول يبه
والله الله في اختك تربيتها ومدرستها وصحتها وتختارلها الزوج المناسب وتعتني فيها
ليلين: آهه
الوليد: ليلين
ليلين باستهزاء: مع السلامة يبه توصلون وتستقرون وماعاد نشوفكم بالسلامة
أبو الوليد: يلا حنا نودعكم والله يرضى عليكم
زهرة: بس الحين خلاص ماعاد بنشوفكم للأبد ولا تتصلون علينا لأننا بنغير أرقامنا
ميس : مع السلامة
ميس وزهرة طلعوا بعد ما سلموا ع الجميع وأبو الوليد جلس يعطي الوليد نصايحه ويلمحله كل دقيقة انه ما يبغاهم ومستغني عنهم ولا يزعجونه بسوريا وانه مارح يقدر يحضر زواجات عياله وبعد ما سلموا عليه وعلى يده وراسه وضموه عطى للوليد أوراق تثبت انه ولي أمر ليلين وانها تحت وصايته بعدها ركب السيارة ومشى للمطار الدولي عشان يقلع من هناك على سوريا ويستقرون هناك للأبد وماعاد يشوف عياله لغاية ما يموت أو يموتون للأبد .. ومن هنا انتهت قصة عائلة ليلين والوليد الي ماصار لهم غير بعض وما عندهم سند غير اخوتهم وحبهم لبعض وهم ما يدرون ليه أبوهم سوا كذا..وليه زهرة عاملتهم بهالطريقة بعد كل الحب الي عطتهم وليه ميس كانت بهالمستوى من الأنانية .. كل هذي الأسئلة كانت بعقلهم لكنهم نسوها من لحظتها لأنهم عارفين ان مافي انسان بهالكون بيقدر يجاوبهم غير هالثلاثة وهالثلاثة راحوا للأبد..
تخيلوا إنسان أبوه واخته عايشين ويطلبون منه الابتعاد يقولون بكل بسااااطه احنا بنروح واقطع علاقتك فينا
لكن الوليد ما أثر فيه الموضوع أبداً لأن علاقته بهالثلاثة سطحية جداً
بس ولو ... هو كان فيه ذرة حزن طبعاً لأنه هذا ابوه مهما صار
أما ليلين بكت شوي وبعدين سكتت
الكل عرف بالسالفة كل الي يقربون لهالاثنين الكل بدوووون استثناء كانوا حزينين على ليلين شوي بس ليلين كانت قويه حتى بداخلها كانت قويه وماحد منهم تصور انها بتتحمل فراقهم لكن الي ما يعرفونه ان ليلين حزنت بس على ميس ولا امها زهرة وابوها ولا فكرت فيهم لان ابوها عمره ما اهتم فيها كان مادي وتفكيره سطحي والأ
هم انه سبب موت أمها مثل ما تقول اما زهرة فلأنها مو أمها حتى وان كانت ربتها بتظل مرة أبو وما تنحب ذيك المحبه
أما ميس فليلين بكت عليها بس لأنها تغيرت مو عشان فراقها ولا هي أصلاً مو مره في علاقتها مع ميس
يعني الوليد ما تأثر أبداً بس كان حزين شوي على أبوه
وليلين نفس الشي بس على ميس
ومر أسبوع والناس يسولفون في الموضوع ويزورون ليلين والوليد لمجرد المواساة أما ليلين فكانت مررررررره قوية ونسيت السالفة بعد 4 أيام
وحتى ما حست انها صارت يتيمة وبعد 4 أيام بالتمام رجعت شقاوة ليلين ومرحها وتفكيرها بنضال
والوليد قلنا انه ماتأثر من أساسه عشان ينسى وكان الموضوع عادي بالنسبة له بس انه زادت مسؤولياته وبس
*&^^&*
بعد أسبوع من الأحداث :.
ليلين: خاله خاله خاله خاله
نوار: هلا هلا هلا هلا
ليلين: أبغى أنزل السوق
نوار:طيب روحي للباب الرئيسي افتحيه واجلسي بسيارة الوليد ودقي عليه جوال وقولي بروح السوق اذا نزل يوديك قوليله السوق الي تبين اذا وصلتي عند المجمع ادخلي اذا دخلتي تجولي اذا عجبك شي اشتري اذا طفشتي ارجعي
ليلين:هههههههههههههههه قصدي أبغاك تنزلين ويااااااااااي
نوار: لا آسفة خالك سعود قالي لا تطلعين من البيت من دون اذن
ليلين: ياربي ع المؤدبين .. ترى في اختراع اسمه جوال
نوار: والله مافيني أنزل .. روحي مع مريم
ليلين: مريم مو محرم لي
نوار: ليه مع مين رايحه؟
ليلين: مع نضال
نوار: ووين الوليد ؟
ليلين: يقول انه مشغول وهو الي قال لنضال يوصلنيييي
نوار: خلاص روحي مع أمل
ليلين: تقول مصدعة
نوار: أففففففففففففففففففففف منك
ليلين: والله عاد ماحد قلك تصيرين خالتي
نوار: طيب يلا بروح ألبس عبايتي
ليلين: أوكيشن
ليلين طلعت لفوق وجلست تدور عبايتها الي ع الراس بس ما لقيتها وقررت تطلب أمل عباية ع الراس ما تستخدمها أمل لأنها ما تحبها
ليلين:أمل .. افتحي البااااب أنا لولي
أمل:لولي بعينك ماحد يدلع نفسه
ليلين: مالك شغل
أمل: هههههههههه طيب اش تبغين وربي مصدددددددعة
ليلين:أحسن
أمل: قلعععععععععه
ليلين:ماحد قلك تسهرين انتي وهالبقرة
أثير: شكراً على الإطراء
ليلين:لا شكر على واجب ..أقول أمل
أمل:هلا
ليلين:عطيني عبايتك الي ع الراس
أمل:ليه وين عبايتك؟
ليلين:دورتها ما لقيتها هذي أكيد كارسي دخلت غرفتي مع اني قايلتلها مااااا تدخلها . بس لازم تسوي فيها أمينة وبتنظف كل البيت
أمل:أصلاً غرفتك دائماً مرتبة
ليلين:قولي ماشاء الله تبارك الرحمن
أمل: طيب.. ماشاء الله تبارك الرحمن
ليلين: يلا عطيني العباااية
أمل: مين بيروح معاك؟
ليلين :أنا ونضال وخالة نوار
أمل: صح نسيت ان نضال الي بيوديكم
ليلين:الحين خلصيني وعطيني عبايتك
أثير: لا تعطينها
ليلين: اخرسي
أثير: ما عليك منها خلينا ننفذ الي اتفقنا عليييه
أمل: اتفقنا على ايش؟
أثير: آه يا ربي منك
أمل: آه .. آه..آه .. صح مااااااااااااافي عباية
ليلين:أمانه والله ما أقدر أطلع بدونها
أمل : وليه يعني؟
ليلين: بيكوز .. مالك دخل
أمل: يا الهبله انتي بتلبسين عبايتك الي ع الكتف
ليلين: طيب؟
أثير : ليلين حبيبتي استوعبي معاااي هذي عباية ليلين واسعة ومافيها زينه وعااااااااااااااااااااااادية
ليلين: ولو أحس اني مو لابسة عباية
أثير: بلا هبل خلاص روحي
ليلين يئست منهم وراحت تلبس عبايتها الي ع الكتف
وصلت العصر وطلعت بسررررعة ولقيت نضال بالسيارة ونوار لسا ما طلعت
ليلين فتحت الباب بشويييش وركبت السيارة
ليلين: السلام عليكم
نضال:هلا والله وعليكم السلام أخبارك ليلين؟
ليلين:أنا الحمد لله تمام انت كيفك؟
نضال:تمام الله يسلمك
ليلين:احم معليش بنتعبك معانا
نضال: ولوووو تعبك راحه
ليلين: تسلم
نضال:أقول ليلين؟
ليلين:هلا
نضال: احمـ .. سمعت من أمل انك حبيتي !!
ليلين حست بنبضات قلبها تزيد وجف حلقها وتوترت ع الآآآآآآآآآآخر
ليلين:هذي أختك خبله بس تتكلم
نضال:هههههههههههههههههههههه ايه والله بس
ليلين:بس ايش؟
نضال بحزن: مين؟
ليلين بحزن: آآآه .. واحد ما يدري عني
نضال: مين الأهبل الي قدامه كل هالجمال وموو منتبه
ليلين انحرجت وخرست
نضال:احمـ.. آسف مو قصدي
بهاللحظة دخلت نوار
نوار: السلام عليكم تأخرت؟
نضال: وعليكم السلام لا ما تأخرتي..بالعكس بدري نزلتي مره بدري
نوار: اش كنتم تسولفون؟
نضال: ولا شي ساكتين وهاديين وفي أمان رب العباد
نوار:هههههههههههههه مين انتو؟
نضال: لا هم
نوار: انتو إذا اجتمعتوا مستحييييييل يظل كل شي على حاله
نضال: أفااااااااااااااا ليه؟
نوار: كلكم رجه
ليلين: عدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال
نضال انبسط لأن ليلين تكلمت لأنه كان يفكرها معصبة منه
نضال: ههههههههههههههههههههههههههههه
نوار: بس يابنت عيب تتكلمين ومعنا رجال غريب
ليلين: ماااالك دخل بعدين نضال مو غريب نضال ولد خااااالتي
نوار: ههههههههه والله مو منكم من الوليد الي راخيلكم الحبل
نضال: أقول الغالية اشرايك تسكتين؟
نوار: عمى يا قليلين الأدب والله أعلم الوليد هو الي يحبني
ليلين: انتي الي بديتي بعدين نضال مثل أخوي وأعز
نوار: أقول لا تتغزلين بالرجال وهو معنا
نضال: هههههههههههههههه عادي أخوها وأعززز خلها تتغزل براحتها
نوار: الله أكبر عليكم عينك قويه انت وهالمفعوصة
ليلين: ههههههههههههههههههههههه
نوار: ليلين أعلم نضال؟
ليلين: عن ايش يا حظي؟
نوار: همممم أقول ولا لا ؟
ليلين: خاله ترى انتي تفسدينا الحين
نضال: ههههههههههههههههه صح مثل ما قالت
نوار: عادي الحين بعلمه
ليلين: تعلمينه بايش؟
نوار: بشي في بالي
ليلين : طيب يلا علميه أدري انك ما عندك سااااالفه
نوار: لا والله عندي
ليلين: حتى أنا عندي
نوار: هههههههههههههههههههههههههه
نضال: طيب يلا قولي يا خاله
ليلين: نضال من الحين اعرف ان الي تقوله هالانسانة انا مالي علاقة فيه
نوار: آآآه بعض الناس كانوا يسألون عنك يا نوني
نضال: مين نونك
نوار:ههههههههههههه زي الوليد مو وجه دلع .. انت نوني المهم هالمفعوصة الي ورا طلعت تحبك
ليلين دوروها ماتلقونها بذيك اللحظة تمنت الأرض تنشق وتبلعها
نضال بحرج: آهه
نوار: هههههههههههه شفيكم خرستم؟
نضال: احمـ.. لا والله بس ليلين صادقة بتفسدينا وحنا لسا صغااار
ليلين: نضال ترى خالتي خبله ما تدري شتقول
نوار: لا والله؟ نوار تقلد ليلين: الوليد وين نضال؟؟
ليلين: قلنالك استناه عشان اتغدا
نوار: والله ؟ ليه هو الي بيأكلك؟
نضال: ليلين؟
ليلين: عيوني؟
نوار: يلا تفضلوا غزل علني
ليلين: أقول خالتي؟
نوار: هلا
ليلين: لا تخليني أتنازل عن أنوثتي وأنط عندك أكفخك
نوار: ههههههههههههههههههه تسوينها يا بنت نورة
ليلين: نضال اش كنت تبي؟
نضال: ولا شي بس كنت بسألك من جد؟
ليلين: اش هو الي من جد؟
نوار: يعني تحبينه؟
ليلين: أقول انتي غاسله وجهك بمرقة ؟
نوار: ههههههههههههههه طيب هو الي سأل
نضال: خاله اطلعي منها
نوار: طيب
ليلين: ماعليك من خالتي يا نضال ترى قامت تخرف يوم وصلت 40
نوار: أربعين بعينك أنا لسا 35
ليلين: ما فرقت كلها زي بعض
نضال: ليلين ليلين ليلين
ليلين: نعم نعم نعم
نضال: تعجبييييييييييييييييييييييييييييييييـنـي
نوار: أقول استح لا تجلس تتغزل ببنت خالتك
نضال: والله كيفي أحبها وبتغزل فيها براااااااااااااااحتي
نوار: ههههههههههههههاي اعترفت يلا باقي ليلين
نضال انحرج بس ماحب يبين
نضال: الله يرج شياطينك يلا يلا انزلوا هذانا وصلنا
ليلين مادرت ان نضال قاصدها وتفكر انه يقول كذا بس عشان يغيظ نوار بس هي ما اهتمت للموضوع
*&^^&*
أم بندر: خلاص طيب أنا موافقه
بندر: يسسسسسسس يس يس يس
أم بندر: بس بشرط
بندر : اشرطي مثا ما تبين يا الغالية
أم بندر: لو ما وافقت ليلين مالك الا بنت خالتك عبير
بندر: خلاص موااااااااااااافق
طلع بندر لغرفته وهو يحلم باليوم الي يطلب فيه ليلين من أبوها بس لا مو من أبوها من الوليد صعب بس لعيونها بيسوي المستحييييييييل
طلع وهو يحلم كثييير وما يدري ان ليلين حبت .. نسيته وحبت غيره ما يدري ان نبضها ماعاد ينطق باسمه .. يفكر انها بتفرح وبتضمه هو وعدها انه يقنع امه بس هي ما وعدته .. آآآه والحين لازم يتصرف بسرعة ويكلم الوليد صح الوليد ما يطيقه بس يحب اخته ويبي سعادتها وسعادتها معااااي كذا كان بندر يتكلم مع روحه ونسي انه تركها حتى لو مو باختياره المهم انه تركها
*&^^&*
ليلين: وااااااااااااااااااو يجنن يجنن يجنن
نوار: أي واحد؟
ليلين: هذاااا
نوار:أي ؟
ليلين: هناك يا العميااا أسود و وردي
نوار:آها من جد خطيييييييير مررره خياااال
ليلين: بس بكم؟
نوار: الله غاااالي مره
ليلين:عادي بدفع عمري وأشتريه
نوار:لالا والله غالي
ليلين:وانتي اشعليك؟
نوار: بنت عمى
ليلين:هههههههههههههه لا والله آسفه بس مره حلو
كان الفستان شكله خيااااااال اللون الأساسي وردي وفستان قصير فوق الركبه وتحته بنطلون يغطي كل الجسم من الخصر الين أصابع الرجل يعني مثل الشراريب الطويله لونه أسود البنطلون مو بنطلون هههههه يعني شيفون بس كان شكله رووووعة وعليه صندل وردي حباله الييين نص الساق وآخره شريطه سودا ومن عند الصدر حبال سودا من الصدر الييين البطن شكل الفستان خياااااااااااااااااال مره بس كمان سعره كان خياااااااال مره
نضال: والله حلو
نوار: ليه انت الي بتلبسه؟
نضال:ههههههههههههه لا بس شكله حلو
نوار: لا والله مره غالي
نضال: ما يغلى شي على ليلين
نوار: ما اختلفنا بس الفلوس الي معاها بتروح كلها وهي ما بتستلم الراتب الا بعد 20 يوم
نضال: راتب؟
نوار: راتب من المركز
نضال: مركز؟
نوار: مركز تشتغل فيه ليلين مركز تدريب على الكمبيوتر يفتح بالإجازات
نضال:أهاااا.
نوار: وتستلم 6000 ما شاء الله
نضال: ما شاء الله ليه من متى تشتغل؟
نوار:من 3 سنين
نضال:طيب 6000 تكفي
نوار: : بطل هالغباء المستحكم أصلاً مافي فستان ب6000 الحين ما معاها 6000 عندها بس 1000 ولسا أغراض لازم تشتريها
نضال: ليه؟
نوار: أغراض الحفله الي بتسويها لأختك أمل
نضال:ليه؟
نوار: لأنهم لعبوا لعبة شرط وفازت أمل واشترطت حفله لنجاحها
نضال:ليه؟
نوار: خلاااااص صدعت راسي ليه وليه مالك دخل ليه خلينا نكمل ونشتري
ليلين:هههههههههههه شوي شوي كليتي الرجال
نوار: ما كان صغير قبل شوي؟
ليلين: لكل مقام مقال
نضال:ههههههههههههاي حلوة
ليلين:المهم الحين أنا بشتريه
نوار: لا يا ليلين خليها المره الجايه
ليلين:لا هذا آخر واحد والحمدلله على مقاسي وانتي شايفه كيف يجنن وأكيد بيعجب وحده وتشتريه
نوار: خلاص وعد لو ما لقيناه المره الجايه بنروح للخياطه ونخليها تفصل مثله تماااااااام
ليلين: وع خلاص يلا مشينا ما ابغاه ..الا والله ابغاه بس انتي ترى رجه
نوار:طيب ما تبغين خياطه؟
ليلين: لا بلا هبل هذا يسوونه مختصين
نوار: تكفين والله انه بنقالي
ليلين: لا والله مكتوب بالكاتالوج تصميم المصمم العالمي جوزيف
نوار: طيب هو صح الخياطه ما بتضبطه بس اسمه فستان
ليلين:أقول أنا ما احب الخياطه وخلاص يلا مشينا
نوار: يلا الله يعوضك
نضال: خلاص انتم اسبقوني أنا بروح أجيب غرض من السياره وأرجع
نوار: اش بتاخذ؟
نضال: مالك دخل اللقافه شينه
راحوا لمحل بعيد شوي ونضال ما كان رايح للسياره راح يشتري الفستان اشتراه وحطه بالكيس ووداه للسيارة ورجعلهم وهو ناوي على شي
*&^^&*

أخيرا جيت يا شاطر رجعت مخاوي الونات
خضعت ودمعك الثاير على الوجنة يناديني
::::::::
عرفت الحين مقداري دريت اني على النيات
ولكن مامضى ماضـي وانا لحاضر عناويني
::::::::
نسيت يومك تبكيني نسيت كلمة عديم الذات
نسيت يومي اغص باسمك وعلى الغصه تهنيني
::::::::
خساره طحت من عيني غدت ميزتك لي سيآت
شطبتك من كشوف الحب ودمعي لك يواسيني
::::::::::::::::
نسيتك قالها قلب يعاني لحظة السقطـــات
وعلى نعش الهوى كلمة نسيتك من شرايني
::::::::
خلاص مرحوم شيعته بصمتي واندفن بسكات
تقبلــت التعازي وانت ولا فكـرت تعزينـــي
::::::::
وجايني اليوم متأسف عقب ما تاهت الخطوات
عقب ماذابت عروقـي وليل الياس طاوينــي
::::::::
عقب كسرة خواطرنا تبيني ارجع.. محال ،، هيهات
انا راضي اخاوي الموت ولا مثلك يخاويني ..
الوليد: يعني رافضه؟
ليلين: ايه رافضه
الوليد: بس انتي كنتي تحبينه
ليلين: هذا انت قلتها كنت ..كان فعل ماضي ناقص
الوليد: ايه بس هو رجع ويبيك زوجته
ليلين: الوليد أنا أكرهه
الوليد: ايه ليه؟
ليلين: بس خاين معفن وأنا مو لعبه بيده هو وأمه متى مايبون يطلبوني ومتى ما يبون يرموني وأصلاً حتى لو كنت أحبه مادامت هالبقره على راسه ما رح أتزوجه كيف لو كنت أكرهه وأكره أمه وأحب غيره
الوليد: نعم؟
ليلن: مثل ما سمعت أنا أحب واحد ثاني
الوليد: كذااااااااااااااااابه
ليلين: والله
الوليد: مين؟
ليلين: محمد أمين
الوليد: ههههههههه لا والله من جد مين؟
ليلين: واحد
الوليد: والله أحسبه وحده ..
ليلين: بالله ؟ زين صححتلك معلوماتك
الوليد: ههههههههههههههه لا يكووووووووون عناد؟
ليلين: لا ويييين .. رحت بعيييييييد
الوليد: يعني بما انكم نفس الهبل والشخصيات والدباديب والرومانس
ليلين: يا ربي عليها الدلوعه عناد
الوليد: هههههههههههههههههههههههههههههه خلصيني الحين اش ارد ع الولد
ليلين: قول: ليلين تكرهك ما عادت تطيقك وتحب غيرك وانت خنتها وأنا ماااااااااااااااااااااااااااااا أحبه
الوليد: طيب خلاص تبغين شي أنا رايح
ليلين: وين؟
الوليد:أصيييع بالشارع
ليلين: خذني معك أصيع
الوليد: لا عييييييييييييييب
ليلين: يا شييييييييييييخ
الوليد:ههههههههههههههه والله لازم أروح باي
ليلين:باي
*&^^&*
راحت ليلين لغرفتها ولحقوها أمل وأثير وقبل لا تقفل الباب طلعوا بوجهها
ليلين: بسم الله الرحمن الرحيم.. خير ليه مرتصين يا حلوات؟
أمل: جينا نحقق معاك
أثير: ونعرف الحقيقة الكااااملة
ليلين: هههههههههههههههه طيب الحين ادخلوا
دخلوا البنات للغرفة وسكرت ليلين الباب
ليلين: الحين أنا بدخل أتحمم وأطلع لكم حققوا اليييييين الصبح
أمل: طيب بس ليه كذا
ليلين:وشو؟؟
أمل: ليه كل هالبرد؟
ليلين: عشان المكيف مفتوووح
أثير: ههههههههههههههه احلفي؟
ليلين:والله
فتحت ليلين الدولاب وطلعت لها بنطلون جينز وتيشيرت ليموني بشرايط سماوي
أمل: انتي يابنت ليه كذا ؟
أثير: ايه صح ليه ما تلبسين تنورة؟؟
ليلين:آآآآسفة بس أنا ما أرتاح الا بالبنطلون
كانت ليلين تموووووت في البنطلون وكل الي حواليها يهزئونها امل عادي تلبس هي ولمار لكن مو مثل ليلين التنانير عندها شي حق الحالات الخاصة جداً يعني بالقووووة حتى تلبسها وكانت هذي عادة سيئة مررررره حاولت أكثر من مره تغيرها لكن مافي فايدة وجدتها كانت دايم تهزأها بس الحين لا لأنها ما ترد عليهم وأحياناً تناقشهم بحدة
ليلين:يلا أنا بروح
أمل: لا تتأخرين
ليلين: لا بس خمس دقايق
أثير: بسرررعة
بعد خمس دقايق طلعت ليلين وجلست تجفف شعرها واستعرضت لبسها
ليلين: كيف حلو؟
أثير: مره يجنن
ليلين: الله يجنن أيامك
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
أثير: أستشورلك شعرك؟؟
ليلين: يا ليت والله
ليلين عندها صفة سيئة بالمره وما حاولت تغيرها انها بالمرررره ما تهتم بشعرها وحتى الحين وهي بثاني ثانوي ما تعرف تستشور شعرها وإذا مره اهتمت حطت جل .. وداااائماً أثير تهزأها بس هي ولا كأنه أحد يكلمها وأحيان كثيرة تطلب من البنات يضبطون شعرها بالسشوار وهم يهزأونها لكن هي بالمررررررره عادي عندها و كمان ما تلبس الشبشب حقها – الله يكرمكم –
أمل: لو أنا منك يا أثير أرقعها مع السشوار حقها
أثير:هههههههههههههههه تمام عليك صارت ميولك شريرة
ليلين: عمى يا الدوووووبة
رن جوال ليلين
ليلين:أثير طفي السشوار هذي صاحبتي ريماس
أثير: لسا ما مداني خصلتين
ليلين:طفييييييييييه
أثير:طيب
ليلين:ألوووووو
ريماس : مررررررررحبا
ليلين: هلا والله بريمي القمررر
ريماس:أخبارك ليلين؟
ليلين:الحمد لله تمااااام انتي كيفك؟
ريماس:الحمد لله
ليلين:ها ملكتي؟
ريماس:هههههههههههههه لا خلاص أبوي وافق
ليلين:كلللللللللللللللللللللللللللوش مبروك
أثير: اشفيك انخطبت؟
ليلين:ههههههه أصلاً هي مخطوبة من أول
أثير: آهاااا
ريماس: وين رحتي؟
ليلين:هنا معاك بس هالخبله الي عندي لازم ترز وجهها بالعرض
ريماس: مين؟
ليلين: بنت خالتي أثير الي حكيتك عنها
ريماس: آهااا سلميلي عليها هي وأمل
ليلين: يوصل الله يسلمك
ريماس: سمعت ان ابوك واختك وخالتك بيستقرون بسوريا وانتي والوليد هنا؟
ليلين:ايه والله الحين ولي أمري الوليد
ريماس:ونااااااسة يعني هو الي بيزوجك
ليلين:ايه نعم
ريماس: وقالتلي ميار انك صرتي تكرهين بندر
ليلين:هههههههههه صح اليوم أخوي الوليد يشاورني إذا كنت أبغاه ولا لا
ريماس: واش رديتي؟
ليلين:لا
ريماس: تعجبييييييييييييييييييني
ليلين:هههههههه أقول رمسوه
ريماس: نعمين
ليلين: أبغى أثير تكمل سشواري لو سمحتي يعني بالعربي ضفيييي
ريماس:هههههههههههههه عمى شريرة
ليلين: بعضاً مما عندكم
ريماس: ههههههاي وليه تسشورلك رايحه زواج؟
ليلين: لا اش دعوه
ريماس:هههههههههههههههههه اش دعوه
ليلين: ههههههههههههههههههه صرت من الدمام
ريماس: يا بختك
ليلين:هههههههههههههه يلا انقلعي
ريماس: ليلين
ليلين: نعم
ريماس: ضفي وجهك
وسكرت ريماس السماعة بوجه ليلين
ليلين:عمى شوفوا الخايسة سكرت بوجهي
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ليلين: ضحكتوا بليا ضروس قولوا آمين
البنات: آمييييييييييييييين
ليلين: تسلم عليكم
البنات: الله يسلمك ويسلمها
ليلين: يلا بسرعه متى تخلصين
أثير: كلي حلاوة مافيك صبر
ليلين: والله خلاص تعبت
أثير: يجعلك الوجع قولي آمين
ليلين: آمين
أثير: لسا توي ابتديت
ليلين: طيب؟
أثير: وجع انتي ماشاء الله شعرك كثير يعني استني من هنا ليييي ربع ساعة تقريباًُ
ليلين: حرااااااااااااااااااااااااااااااااااام
أثير: حرم جلدك عن عظمك
أمل: لا وتقريباً بعد يعني احتمال تزييييييييييييييد
ليلين كانت ملوله وما فيها صبر ع القعده فعقدت أثير وهي تسألها كم باقي وخلاص هذا مو لازم وطيب سوي الي تبين وطيب هذا حلو الي بعده وكذااااااااا الين ما خلصت أثير وهي شوي وتبكي من ليلين الي صبرها معدووووووووووووووم
أثير: انتهينا
ليلين: الحمد لله شكراً مررررررره شكراً شكراً شكراً شكراً قد الجبــــــــــــل
أمل: هههههههههههههههههههه حلوه قد الجبل
ليلين: كلمة الوليد
أمل: آهااااا قولي كذا من الأول المهم يلا ابتدأ التحقيق
ليلين: ايه صح اش سالفتك انتي و هي؟
أثير: اعترفيييييييييييييييييييييييييييييييييييييي بسرعة
ليلين: بايييييييييييييييييييييييش اعترف؟
أمل: مين تحبين
ليلين: ماأدري
أثير: عمى يالخايسة بسرعة تكلمي
ليلين: آسفة بنات ما أقدر
البنات: لييييييييييييييه؟
ليلين: لأنه ما يحبني
البنات: طيب عشان نخليه يحبك
ليلين: نووووووووووووو هو يحب
البنات:ناااااااااااااااااااايس طيب نخليك تسرقينه من حبيبته
ليلين: بنات بلا هبل
أثير: أقول ترى في يوم من الأيام بتعترفين لنا
أمل: فالأفضل انه يكون اليوم قبل لا يفوت الأوان
ليلين: بنات أنا نازله الحديقة مين تبي تنزل؟
أثير: اش تسوين بالحديقة؟
ليلين: أتأمل بالنجووم وأشوف حبيبي
أمل بلهفه : ليه هو برا الحين؟
ليلين: ايه برا هو دايم يكون برا بالليل
أثير: يلا أجل نازلين معاك
البنات أخذوا طرحهم احتياط ونزلوا للحديقة الثلاثة وكلهم شوووووق لشوفة الرجال الي حبته ليلين
أمل: ويييييييينه؟
أثير: يمكن لسا ما نزل
أمل: يمكن تعبان
أثير: يمكن يلعب
أمل:يمكن مع أصحابه
أثير:يمكن مااااااااااات
ليلين:هههههههه لا تفاولين عمى
أثير: لا والله من جد وينه؟
ليلين: الحين من جدكم مو شايفينه؟
أمل: ويييييييييين؟
ليلين: شوفي بالسما شفتي هالشي المدور الأبيض الي كله نور ؟ كذا شكل حبيبي
أمل:ههههههههههههههههههههههههههههههه الله يخس عدوك يا الدوبه
أثير:ههههههههه عمى منزلتنا وتورينا القمر زي الهبله
أمل:طيب حتى أنا حبيبي مثل القمر
أثير: من جد حتى أنا ما جبتي شي جديد
ليلين:ههههههههههههه خلاص كل وحده تتخيل براحتها أنا حبيبي قمرررر
أمل: بنات عندي فكره
أثير: الله لا يبلانا
ليلين: شغلوا أجهزة الإنذار
أثير: طوارئ طوارئ
أمل:هههههههه عمى والله انها فكره خطيرة
ليلين:طيب قولي
أمل: لا
ليلين:أمااااااااااااااااااااااانه الله يخليك
أمل:طيب
أثير:نستنى
أمل: اشراااااااااااااايكم نطلع غرفة الوليد ونضال بالسرقة ونسرق الأجهزة المحمولة ؟؟
أثير:هههههههههههههههههاي والله تمام عليك
ليلين:ايه والله فكرة بس كيف بنلهيهم؟
أمل: أنا بنادي على نضال وليلين ع الوليد وأثير تسرق الأجهزة وترجع بسرعة
.......: بس السرقة حرااااااااااااااام
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههه انكشفنا
أمل: بس مين الي يتكلم؟
أثير: واحد
أمل: بالله أحسبها وحده
أثير: لا عاد تحسبين
.......:أقول لهالدرجه صوتي بنت
ليلين: بنات تغطوا لا يكووون هذا الثور يطالعنا من مكان ما
.......: لا والله ما أطالع .. بس حلوة مكان ما
أثير وأمل وليلين: تلثموا وجلسوا مكانهم
أثير: طيب مين الي يتكلم؟
.......: أفاااااااااا هذا وأنا الجذااااب ما عرفتوني؟
أمل: من يوم جذاب هذا عناد مافي مغرور الا هو
......: مااأسمع علي صوتك
أمل: ما تكلمت
.........: طيب أنا بروح تبون شي
ليلين:ايه
.........: وشو؟ بقاله مافي .. تمشيه مافي.. سوق مافي ماانتو بمحارم لي
ليلين:ههههههههههه يا شيخ
.......: والله
ليلين: زين أول شي لا تعلم عشان لا تمووت ناقص عمر
.......:هههههههههههههههه تهديد؟
أثير: لا بس نصيحة
ليلين: ثاني شي أنا أدري انك عناد ماااا غيرك هالطبايع
عناد: هههههههههههههه صح
ليلين: وثالث شي أبغى الدبدووووب الأبيض الي شفته بغرفتك لو سمحت ممكن؟؟
أمل: بنت عيييييب وين حنا قاعدين؟
عناد: اتركيييها براحتها .. بس انتي متى وليه دخلتي غرفتيييييييي؟
ليلين: أوو..انكشفنا .. ههههههههههههه آسفه والله بس غرفتك كان شكلها مغري مره مرتبها ومضبطها وورود ودباديب ورومانس و بنت خالتك تموت في هالأشياء
عناد: هههههههههههههه لا عادي خذي راحتك مو قصدي بس استغربت
ليلين:هههههههههههههه
عناد : ايوه وأي واحد الي عجبك
ليلين: الأبيض الي معاه شنطه حمرا
عناد:هههههههههههههه والله طلعتي ذووووووق
أثير: غصب عنك ذووووووووووق
عناد: الله من اللقافة
أثير: انقلع والله بنت خالتي وأنا حره
عناد: لا والله؟
أثير: والله
عناد: طيب أنا أوريك
عناد مسك سطل فيه تراب و فرغه فوق أثير وأثير عصصصبت وانقهرت مووووووووت لأن التراب دخل جوا ملابسها وشبشبها وقرف مره والبنات ماتوا ضحك على شكلها
أثير: طيب يالدب القطبي والله لأعلم عليك
عناد: لمين بتشكين يا حظي؟
أثير: لأمل وأمل بتقول لنضال ونضال بيقول للوليد
عناد: وليه كل هالمشوار قولي لليلين تقول للوليد
أثير: مالك دخل
عناد: شوفي يا ليلين تحب أمل أكثر منك
أثير: فساااااااااااااد
أمل:هههههههههههههههه
ليلين: عادي تااااخذ راحتها
عناد: طيب أنا بروح أجيبلك الدبدوب
ليلين: والله؟
عناد: ههههههههه ايه
أمل: ناااااااااااااااايس
ليلين: حطه قدام الغرفه ودق الباب احنا بغرفتي
عناد: حاااااااااااااااااااااااااضر عمتي
البنات: هههههههههههههههههههههه
عناد: بس ترى لساني ما أضمنه ويمكن أحكي الوليد ونضال
أمل: والله لتتسطر
عناد: طيب أول شي أثير قولي آسفه وحقك علي
أثير: مو آسفه وحقك عليك هع
عناد: أقوووووووووووول
أمل: قول
عناد: ترى بعلم عليكم
أثير: مو آآآآآآآآآآآسفه
عناد: طييييب هههههههههههههه
البنات:ههههههههههههههههه
أمل: لو علمت احنا بنعلم انك انت الي صدمت سيارة خالي سالم
عناد: عممممممى من وين عرفتوا ماحد يدري غير أنا ووسيم
أمل:هههههههاي كنا شاهدين وفي موقع الحدث
أثير: هههههههههههههاي والله اننا وناسه
ليلين: هههههههههههههههههههه ترى ماأضمنهم يا عناد
عناد: قلعتكم خلاص ما بفتح فمي
البنات:هههههههههههههههههههههههه
راح عناد وجاب الدبدوب لليلين ودخلته الغرفه والبنات ماتوا على شكله خصوصاً أمل لكن ليلين مارضيت تتنازل عنه وشكرت عناد مووووت حتى وانشق حلقها أما عناد فكان مبسوط مره لكن ليلين في لحظة تذكرت نضال ورجعت الدبدوب وعناد يسأل ليه قالت انها بس كانت تستهبل ما تبغاه وانها بس بتوريه للبنات
هو زعل شوي بس رد وعطا الدبدوب أمل لأن عيونها ظلت معلقة فيه ووصاها لا تعلم أحد انه منه عشان لا يفكرون في شي غلط المهم وصارت ليلين بس تروح غرفة أمل عشان الدبدوب وأمل وأثير يجلسون يضحكوووون
*&^^&*
يوم الأحد كان يوم استثنااااااائي لأن كل الأولاد والبنات بيطلعون للواجهة البحرية مع خالتهم نوار وبدور وفايزة فكانت جمعه مره حلوة
لكن الثلاثة الي مارضوا يروحون هم ليلين وأثير وأمل لأنهم ما يبغون دوشة الصغار والإزعاجات الي يسببونها المهم الساعة 3 العصر مافي أحد في البيت غير هالثلاثة وطبعاً مادامت أثير معاهم فهم يا إما بيكسرون شي أو وحده فيهم بتدخل المستشفى .. المهم بعد ما طلعوا العيال أمل اقترحت إنهم يروحون للمجلس يتفرجون أفلام خصوصاً انه هالثلاثة عشقهم أفلااااااااام راحوا وحطوا على فلم وكانوا يتفرجون بمجلس الرجال ومرتاحين لأن مافي أحد بالبيت وجلسوا يبكون لأن الفلم كان هندي ومات البطل وحبيبته مادري وش صار لها المهم خلص الفلم قامت أثير ضربت ليلين بالخدادية وأمل ضربت أثير وليلين ضربت أثير وصاروا يتضاربون بالخداديات ولما خلصوا كان المجلس حووووووووووسة مره فراحت ليلين عشان تنادي كارسي تنظف
ليلين:كارسي كااااااااااارسي
كارسي: هيه انته سوي سوي انا في يسمأ (هيه انتي شوي شوي انا اسمع)
ليلين: سوي سوي بعينك
كارسي: والله انته مره قات وزه (والله انتي مره قاطه وجه)
ليلين: ههههههههههههههههههه مين علمك هالكلمة؟
كارسي: ههههههههههههههه هدا مستر سالم
ليلين:هههههههههههههه الله يرجك يا خالي المهم تعالي شوفي المجلس مو نظيف بعدين قاطه وجه ماتنقال بذي المواقف
كارسي: أنا نضف اليوم انته في خرب خلاص روح انته نضف
ليلين: وربي حق من رقعك بالكاسة
كارسي: فيه قول سي؟
ليلين: أقول والله ان تروحين تنظفين
كارسي: لا والله؟
ليلين: بعد علموك هذي ؟
كارسي: أقول لا تكلم نفسك بأدين الناس فكر انته مجنون
ليلين: مجنونه بعينك بسرعة روحي نظفي
كارسي: آخر مره
ليلين: لا والله؟
كارسي: ايه والله
ليلين: يا بنت الحلال انتي مين الي نافخ راسك؟
كارسي: ماااااااااااهد (ماحد)
ليلين طلعت من المطبخ بعد ما انفجر راسها من الشغالة ورجعت للمجلس وهناك كانت أثير بتضرب أمل بقارورة الكولا وهي تدري ان أمل بترخي راسها ولما رمتها كانت أمل قدام الباب وليلين داخله فلما رمتها وقعت في راس ليلين وانكسرت وطاحت ع الأرض متكسرة أما ليلين راسها صار كله دم فطاحت ع الأرض ودخل القزاز في يدها وظلت تنزف وتنزف دم وأمل تتفرج ومو مستوعبه أما أثير فبسرعة دقت ع الوليد ولما رد عليها حكتله الي صار وقفل منها على أساس انه جاي بالطريق وراحوا حاولوا يسعفون ليلين بس مو عارفين شلون ظلوا يتفرجون عليها وهي تنزف .. بعد ساعه كانت ليلين نزفت دم كثير واغمى عليها وأثير جلست تهدي أمل لأنها تبكي .. أما كارسي فلما دخلت فكرت ان ليلين ماتت وجلست تبكي تقولها قومي وماعاد بقولك قاطه وجه (^_^) المهم بعد ساعة وصل الوليد وخرجوا البنات وهو دخل المجلس راحت أثير أخذت عبايتها وعباية ليلين ولبستها وراحوا كلهم بسيارة الوليد أما أمل فجلست تبكي دخل نضال وهو عارف شالسالفه دخل وهزأ أمل وراح غرفته فوق وسكر الباب بالمفتاح وطلع الفستان الي اشتراه لليلين وجلس يتأمله ودمعت عينه بس هو ما سمح لنفسه يبكي أو يتأثر
*&^^&*
في المستشفى عالجوا الجرح الي في يدها وكان عميق جلسوا ينظفون الجرح ويطهرونه ولفوه بشاش
الوليد وأثير جلسوا برا ينتظرون الطبيب بعد ما طلع الدكتور قال انها مافيها ولا شي بس نزفت كثير ولازم ينقلون لها دم كانت فصيلة دمها A+وكان الوليد مثلها فنقلوا دمه لجسمها قال الطبيب إنها تقدر تطلع من المستشفى بس بعد ما تقوم
في أثناء وجودهم بالمستشفى جوال أمل وأثير ما هدي نضال يدق ع الوليد وأمل على أثير عشان يتطمنون
ماحد يدري عن السالفة غير هالخمسة
المهم بعد حوالي 5 ساعات قامت ليلين من الإغماء وظلت ساعة بالمستشفى وطلعت لكن هالمره نضال الي بيرجعهم للبيت لأن الوليد اتصلوا عليه لأنهم مسكوا عناد بالشرطة لأنه ضرب شرطي ^_^
وبعد ما تطمن الوليد على ليلين راح لعناد بسرعة
المهم بسيارة نضال أثير وأمل كانوا خايفين من نضال لأنه مثل ما قلنا عصبيييييييييييييييييييي درجة أولى فكانوا ساكتين بالمره
لكن أمل ما تحملت هالصمت
أمل: الحمد لله على السلامة لولي
نضال: لولي بعينك انكتمي
ليلين: الله يسلمك
أثير: الحمد لله على سلامتك
نضال: وانتي بعد انكتمي
ليلين: الله يسلمك
نضال: وانتي وياها وياها بقر؟
أمل: بسم الله انت الحين اش دخلك أخوها ما قال شي انت مااالك دخل
أثير: ههههههههههه
نضال: والله لو ما تخرسي انتي وهي ان لأنزلكم هنا
أمل: احم طيب خلاص ما بـ...............
نضال بصوت عالي : بس اخرسي ما أبغى أسمع أصواتكم بنات انتو ولا عيال؟ عمى في عينك انتي وهي زي البقر البنت كانت بتروح فيها لولا ستر ربك
البنات ما عاد تكلموا بالمررررررررره اليييين ما وصلوا البيت
*&^^&*
اليوم الي بعده على طول كل الي عرفوا بالسالفه جلسوا يهزأون في البنات وخصوصا أثير المسكينة جات على راسها
المهم البنات صاروا دااااائماً بغرفة ليلين لأنهم لو نزلوا أمهاتهم بيهزأون فيهم وطبعاً فايزة عاقبت بنتها أثير وسحبت منها الجوال 3 أيام
أما بدور فهزأت بنتها وبس وصارت كل ما تشوفها تهزأها
أما ليلين فالوليد ونضال استلموها تهزيييييييييييء
في غرفة أمنية و أمل :.
نضال: فهمتي ولا أعيد؟
أمنية: ما فهمت ولا تعيد مستحييييييييييييل
نضال: ياربي منك في الجامعة وتصرفاتك تصرفات أطفال
أمنية : والله أطفال مو أطفال ماااالي دخل اشتريلي ذاكرة جوال و اسوي الي تبي
نضال: طيب انتي الحين وديه وبعدين اشتريلك ذاكرة
أمنية: لا حبيبي أول تشتريلي ذاااااااااااااكرة
نضال: عمى بلا قلة أدب قلتلك بشتريلك
أمنية: طيب خلاص بس اليوووووووووووم
نضال: طيب يلا تعالي أعطيك الفستان
أمنية: طيب انت ليه ما تعطيها بيدك؟
نضال: أقول
أمنية: قول
نضال:اخرسي
أمنية: احم .. طيب
راحوا الاثنين غرفة نضال والوليد وطلع الفستان وعطاه أمنيه وكتب بطاقة صغيرة
حاولت أمنية تقرأها بس ضربها على راسها طلعت هي توديه وهو ظل بغرفته
المهم
نرووووح لغرفة ليلين عشان نشوف اش بيصير ؟؟
ليلين: والله مالي دخل ان تروحون معاااي
أثير: لا والله أنا ما أحب الأسواق
أمل: يالخبلة تعالي بس بنشوف الدبدوب الي تبغاه و نشتريه ونرجع
أثير: نووووووووووو نو نو نو نو
ليلين: خلاص ما بروح بجلس هنا أتأملك
أثير: أدري لأني جذابة
أمل: هههههههههههههههههههههههه وع مين انتي؟
أثير: لا انتي!!
أمل: ههههههههههههه غصب عنك ههههاي
أثير: ههههههههههههههههههههههه
ليلين: بنات طفشاااااااااااااااااانة
أثير: وأنا بعد ملييييييييييييييييييت
أمل: يا ربي
طق طق طق (صوت الباب ^- ^)
ليلين: أمل افتحي الباب
أمل: لا والله؟ غرفة مين ؟
أثير. غرفة ليلين بس اليوم دورك
أمل: آآآسفة
ليلين: والله ان ما منك فايده أمه داعيه عليه الي بيتزوجك
أمل: ههههههههههههههههههههه براحته
قامت ليلين تفتح الباب ودخلت أمنية وهي في يدها كيس
ليلين: أهلين أمنية
أثير: هلا والله بالطش والرش
أمل: أقول ترى البنت لسا ما قالت تفضلي الا وانتي في نص الغرفة
أمنية: عادي غرفة بنت خالتي انتي اش دخلك؟
ليلين: عادي تمون تمون مو مثلك
أمل: أفاااااااااا الحين أمنية تمون وأنا قدامك قد الثور ما أمون؟
ليلين: لا انتي ما قمتي فتحتي الباب مع انه اليوم دورك
أثير: صح
أمل: أقول أثير
أثير: هلا عيون أثير وقلبها وروحها و........
أمل: انطمي
البنات: ههههههههههههههههههههههه
أمنية: تحطييييييييييييييييم
أثير: أختك متوحشة يا أمنية
أمل: عداااااااااااال شوي شوي على نفسك
أمنية: أقول أثير و أمل شرفونا شوي أبغى أكلم ليلين
أمل: اطلعي انتي وياها برا وتكلموا براحتكم
أمنية: لا والله؟ غرفة أبوك ولا غرفة أبوك ؟
أمل: غرفة أبوي
أمنية : أقول اطلعي برا
أمل: وإذا ما طلعت؟
أمنية: والله ان أذبحك
أمل: أووووه بس تذبحيني؟ أجل مو بطالعة
أمنية: عمى والله لأنادي نضال يرميك برا الغرفة
أمل: ليه غرفة أبوه؟
ليلين: أمل
أمل: نعم؟
ليلين: اخرسييييييي
أثير: أووووووووه في الصمييييييييييم
أمل: وانتي ليه تدافعين عنه؟
ليلين: ماااالك دخل أخوووووووووي
أمنية دفت أمل وأثير الييييييييييين ما طلعتهم برا الغرفة وسكرت الباب بالمفتاح
وعطت ليلين الكيس الي في يدها
ليلين: اش هذا ؟
أمنية: هدية من نضال عشان قومتك بالسلامة على قولته وما تشوفين شر والخ الخ الخ
ليلين حممممممممممر وجهها بس بسرعة صرفتها
ليلين: هههههههههه أهم شي الخ الخ
أمنية: هههههههههههههههههههههههههههههههه
ليلين: الله يعطيه العافية ليه كلف على نفسه؟
أمنية: لا كلفه ولا شي ترخصلك رقاااااااااااااب
ليلين: احم احم شكراً
أمنية: هههههههههه يلا عاد افتحيها أبغى أشوفها
ليلين: عيب أفتحها قدامك
أمنية: هههههههه ليه ؟ أصلاً هو قال اجلسي عندها الييين ما تفتحها عشان أنقله تعابير وجهك
ليلين: هههههههههههههههه نايس
أمنية : يلااااااااااااااااااااااااااااا
ليلين: طيب
ليلين فتحت الكيس وطلعت الفستان وضحكت بصوت عااااالي وانبسطت ع الآآآآآآآآآآآخر وكانت بتبكي بس ربكم ستر ^-^
أمنية: ليه تضحكين؟
شرحتلها القصة وجلسوا يضحكون وليلين خافت يقول عنها مطفوقة بس مشي الحال
ليلين: آآآآآآآآآآآآآآآه مره مره مره مره مره مره شكراً قدددددددد الجبل
أمنية: هههههههههههههه هذي لي ولا لنضال؟
ليلين: لا لك وهذي لنضال مره مره مره مره مره مره مره شكراً قددددددددددددددد الجبل الله يعطيك العافية وماقصرت وما كان له داعي تغلب نفسك ومشكووووووووور وأحلى هدية وصلتني وجزاها الله خير أثير يوم كسرت القزاز براسي هههههه ووو..
أمنية: هههههههههه خلااااااااااااص ما أقدر أحفظ كل هذا
ليلين: ههههههههههه والله مره شكراً هذا أحسن ولد خاله في الكووووون
أمنية: أقول ما كأنه غزل صريح؟
ليلين: ههههههههههههه لا والله بس مره ممتنه وناسة الحمد لله انه اشتراه لأني من جد تعلقت فيه أحلى فستان شفته في حيااااااااااااااااااتي نايس نايس نايس
جلست ليلين تدور بالفستان
أمنية: طيب البسيه خليني أشوفك فيه
ليلين: ليه خطيبي ولا خطيبي؟
أمنية: ههههههههههههههههه الله يرج شياطينك أوووه جوالي يدق هذا أخوي وسيم يلا عن إذنك
ليلين: باااااااااااااااااي
أمنية: ترى عادي قولي للبنات بس خفت أحرجك قدامهم و كمان عشان الموضوع سر بيني وبينك وبين نضال
ليلين: وأمل و أثير
أمنية: هههههههههههههه وأمل وأثير
خرجت أمنية وكانوا البنات بيدخلون بس ليلين سكرت الباب بسرعة ومسكت الفستان وضمته بقووووووووة وجلست تدور فيه وتغني وأخيراً جلست ع السرير ونزلت دمعه على خدها .. لأنها تذكرت إن نضال يحب مريم
بس جلست تفكر مع نفسها:
يا ربي أنا ليه أتعلق فيه وأنا أدري إنه ما يحبني ؟؟ آآآآه يا بختك يا مريم أنا غبيه لو كنت ما طلعت معاه ذيك المره كان ما صار الي صار .. يااااااااارب ترحمني من حبه .. بس ليه عطاني هدية؟؟ هو كان معصب مني أنا والبنات..آآآآه يا قلبي عليه أموووووووووت فيه الحقوني يا ناس أنا بموت ناقصة عمر.. نضال .. عيونه فيها شي غريب .. همممم يمكن حنان؟؟ .. آآآآآه يا نضال تعال شوف اش سويت ببنت خالتك.. ههههههه زين انه شرالي هالفستان ونااااااسة يعني يدري إن الفستان عجبني موت .. آآآآآآآآآخ .. غلط × غلط أنا ما لازم أفكر فيه .. ياربي أبغى أروح ألبسه.. لالا ما ينفع الحين خليه بكره وأوريه البنات .. آآآآآآآآآآه لازم أشكره همممممممم برسله رسالة بالجوال .. لالا ما يصير.. يا سلام عادي ما أنا رسلتله كذا مره.. ايه بس على أشياء مهمة.. طيب وهذا كمان شي مهم.. عيب ما أشكره إلا برسله .. لالا . إلا .. لالا .. أفففففففففف أسأل ميار وأشوف رأيها
هممممممممم.. أنت الحياة .. اتصااااااااال .. ليه مسميتها أنت الحياة؟ آها لأنها دائماً تخليني مهلوسة بعد ما أكلمها والحياة = الهلوسة هههههههههههه
ميار: ألووووووو
ليلين: ألو سلام ميار
ميار: أهلين ليلين وعليكم السلام
ليلين: أخبارك ؟
ميار: تمام الحمد لله إنتي كيفك؟
ليلين: تمام وفي حيرة
ميار: عمى كنت نايمة
ليلين: ههههههههههههه خلاص طيب سكري
ميار: لا والله قولي اش كنت تبغين؟
ليلين: اهئ اهئ اهئ
ميار: ههههههههههه حلوة
ليلين: أنا قلتلك إني صرت أحب نضال صح
ميار: اييييييييييييييييييييييه
ليلين: احم .. أمس رمتني أثير بقزازة الكولا ونزفت من راسي ويدي ودخلت المستشفى
ميار: أي أي أي أي سلامااااااااااات ما تشوفين شر
ليلين: الشر ما يجيك
ميار: طيب؟
ليلين: بس واغمى علي لأني نزفت مره كثير والوليد تبرع بدمه لي وهو طبعاً الي وداني للمستشفى .. احم لكن الي رجعني نضال وكان مره معصب علينا المهم اليوم رسل لي الفستان الي حكيتك عنه
ميار: كذاااااااااااااااااااااااااااااااااااااابة الي شفتيه بالسوق وعجبك ؟
ليلين: ايه والله العظيم
ميار: ههههههههههههههههاي طلع يحبك
ليلين: يا ليت .. يا ويلي لا يقول عني مطفوقه
ميار: ليه؟
ليلين: شكلي كان يضحك وأنا أتأمل الفستان
ميار: هههههههههههههههه طيب وكيف عطاك؟
ليلين: رسله مع أخته أمنية
ميار: وناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااسة وناسة وناسة
ليلين: ههههههه المهم عاد أنا أول ما فتحت الكيس وشفت الفستان طار عقلي من جد يعني لو هداني شي ثاني يمكن ما كنت انبسطت مثل الحين
ميار: طيب وين الحيرة بالموضوع؟
ليلين: هههههههههههه اني.. اني .. احم
ميار: ههههههه وراك شي
ليلين: هههههههه أبغى أشكره برسالة بالجوال
ميار: طيب؟
ليلين: يعني أرسله ولا لا؟
ميار: لو مارح تكتبين له أنا أحبك لا ترسلين
ليلين: هههههههههه لا والله اش شايفتني؟
ميار: هههههههههههههههه والله عادي خذي راحتك
ليلين: يعني عادي أرسله؟
ميار: أكيد عادي
ليلين: ههههههههههههههههه لا والله مو عادي
ميار: ليه؟
ليلين: بس من دون ليه
ميار: آهاااااا طيب الحين بترسلين ولا لا؟
ليلين: ايه خلاص برسل
ميار: اش بتكتبين ؟
ليلين: شكرا
ميار: هههههههههههههههههه ليه كذا طويلة مره ؟هذي يبغالها وسائط
ليلين: هههههههههههههههه
ميار: يا الخبلة رسليله رسالة حب
ليلين: بــــــــنـــــــت؟
ميار: هاه
ليلين: هههههههههههه والله أحياناً عليك تصانيف
ميار: لا خلاص بس أكتبيله شي زي الناس
ليلين: أوكيشن
ميار: وبعدها رسليلي اش رسلتيله
ليلين: ليه؟
ميار: بس أبغى أشوف
ليلين: لا
ميار:والله مو على كيفك لترسلين
ليلين: طيب
ميار: يلا تبي شي برجع أنام
ليلين: نوم جدي نام وما قام
ميار: هههههههههه وانتي من أهل الخير
ليلين: هههههههههههه تصبحين على خير
ميار: وانتي من أهله .. باي
ليلين: باااااااااااااااااي
ليلين تمددت على السرير وحضنت دبدوبها .. بعدها اعتدلت وقامت تكتب له رسالة
وجلست تفكر وتفكر وتفكر وتعصر مخها عاد هي كاتبة قصص وأشعار فلازم تكتب له شي يليق بمكانتها الأدبية *_^ لكن حست انه حتى كتاباتها الروعة ما توصل مستواه فقررت انها تكون على طبيعتها
كتبت الرسالة وكان نصها :
--------------------------
لأغلى الغوالي :.
فكرت كثير كيف أشكرك
بس ما عرفت كيف.. ممكن تخبرني؟
مشكور ع الهدية ماكان فيه داعي
تتعب نفسك .. أروع هدية
قبل لا أنهي رسالتي:.
تصبح على خير يا وجه الخير
وقبل لا تنام .تذكر:.
حرااااااام العذاااااااااااااااااب
يا حارس قلوب العذارى
أختك الممتنة:. ليلين
--------------------------
ليلين حاولت تنهي الرسالة بدون كلمة أختك بس ما قدرت .. كانت تبيه يحس بعذابها وقررت إنه من اليوم ورايح اسمه حارس قلوب العذارى .. رسلت الرسالة لنضال ونامت نامت وهي تحلم بأحلام ورديه غيييييييير...

*&^^&*
في نفس الزمان باختلاف المكان :
نضال وصلته رسالة والوليد كان برا
فتح الرسالة ببرود توقعها من أخته أمنية تبغى الذاكرة بعد ما وصفت له ردة فعل ليلين وهي تفتح هديته .. لكن لا هالمره غير.. نضال زادت نبضات قلبه وحس ان الدم بيطلع من إذنه كان لحاله بس حس بإحراج فظيع غمض عيونه وجلس يدعي إن ليلين رسلتله شي حلو
وبدأ يقرأ رسالتها :.
-----------------------
لأغلى الغوالي :.
فكرت كثير كيف أشكرك
بس ما عرفت كيف.. ممكن تخبرني؟
مشكور ع الهدية ماكان فيه داعي
تتعب نفسك .. أروع هدية
قبل لا أنهي رسالتي:.
تصبح على خير يا وجه الخير
وقبل لا تنام .تذكر:.
حرااااااام العذاااااااااااااااااب
يا حارس قلوب العذارى
أختك الممتنة:. ليلين
--------------------
أغلى الغوالي؟؟ حرام العذاب؟؟ حارس قلوب العذارى؟؟
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه علمي نفسك إن العذاب حرام .. بس اش كانت تقصد؟؟ همممم
يا الله أحلى ليلة بعمري.. ليلين :. أحبك موووووووووت
كافي عذااااااااااااااب
الوليد: بسم الله تكلم روحك؟
نضال: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
الوليد: يؤ يؤ يؤ يؤ يؤ يؤ سلامتك من الآآآآآآآآآآآآآآآآه
نضال: أحبها أحبها أحبها
الوليد: أقول تراك صجيتنا
نضال: مالك دخل
الوليد: أفااااااااااااااااااااااا مو مهم أنا عطيتها هدية وانت لازم تسوي مثلي
نضال: سويت وخلصت
الوليد: الله يشيلك قول آمين
نضال: أفاااا ليه؟
الوليد: أنا أخوها الله لا يبارك في عدوك المفروض تقولي قبل
نضال: انت الي قلتلي أسوي الي أبي
الوليد: زين خبرني يالأهبل
نضال: تدري اش أحلى ما فيك
الوليد: اها؟
نضال: انك مقدر معاناتي وما تهزأني مع إنها أختك
الوليد: فري على قولة خالتي نوار
نضال: فريييييييييي
الوليد: نضال أنا متأكد إنها لك ليلين لك عشان كذا أنا تارككم براحتكم انت وهي
نضال: الله يسمع منك
الوليد: يااااااااااااااااااااااااااااارب ان تجمع نضال وليلين بالحلال
نضال: هههههههههههههههه صرت أم
الوليد: ههههههههههههههههههههههههه
الوليد: يلا أنا طالع
نضال: وين؟
الوليد: البحر
نضال: زين أنا ما بسكر الباب بس إذا جيت بتنام سكره وراك
الوليد: أنا مشكلتي الوحيدة إني معاك بنفس الغرفة
نضال: أفااااااااااااااااااااا
الوليد: كان حطوني مع وسيم وجابوا عناد معك
نضال: ههههههههههههههههههه احمد ربك
الوليد: الحمد لله يلا مع السلامه
نضال: فمان الله
طلع الوليد ورجع نضال يفكر بالحبيبة .......
*&^^&*
كانت الساعة تقريبا 10 لما نامت ليلين و نامت الييييييييين 11 وقامت لأنها تذكرت إنها ماصلت العشا.. قامت توضت واستغفرت ربها لبست الشرشف وصلت .. بعد ما خلصت صلاة قررت تنزل عند خالاتها تشوف وش يسوون .. يا الله قد ايش فاقده أمها نفسها تحس بالحنااااان أصلاً هي من غير شي تحس بالنقص وهالمره حست إنها غريبة عن خالاتها فقررت انها تروح للوليد أخوها وحبيبها وساكن خيالاتها والحنووووووووووون الي ما ينساها لحظة .. راحت شافت شكلها بالمراية راحت تحممت وبدلت لبسها لبست جينز وبلوزة تفاحي بشرايط وردي وحطت مرطب وردي غامق وضبطت الكحل والماسكارا وطلعت .. بس رجعت لأنها تذكرت جوالها مسكت الجوال وشافت شاشته:

الرسائل الواردة 1
فتحتها وهي ترتجف ومثل ما توقعت كانت الرسالة من نضال:.
كانت نبضات قلبها زادت ووجهها قلب أحمر
----------------------
العفو حبي
بس ممكن سؤال؟
أنا معذب مين ؟؟
آآآه حلو اللقب
بس مو أختي .. أغلى
إذا تبين تشكريني فكي القيود
----------------------
حبي؟ آآآآآآآآآآه أنا حبه؟؟ آآآآخ ليتها من قلب
أغلى؟ همممممممم
قيود؟ عجييييييييييييييييييب الولد قام يخربط ههههههههههههه ونااااااااااااسة
همممممممممم أجاوب عليه وأنزل
--------------------
معذب وحده
خاطري أقول مين بس ما أقدر
بس سؤال.. قيود شو؟
--------------------
إرسال إلى همممممممم وينه وينه وينه؟ آها حارس قلوب العذارى هههههههه وناسة يا ويلي إذا سألوني .. همممممم بأكذب همممم رح أقول قصدي على مريم و و و ميس نيا آآ آآ خلاص هي بتستقر مع الجماعة في سوريا ههههههههههاي
أنا شريرة
آهه تم الإرسال
طيب الحين أنا بنزل

نزلت ليلين لأسفل ودورت الوليد بس ما حصلته وشافت وسن تبكي شهقت وراحت لها
ليلين: وســــــــــن؟؟ ليه تبكين حبيبتي؟
وسن: هذي الدبه مريم آآآآآآآه كسرت رجلي
ليلين: سلامتك .. مريوم الخبله زين الحين؟
مريم: ايه زين ماحد قالها تستهبل
ليلين: عمى بعينك يا الدوبه البنت انكسرت رجلها
وسن وهي تشاهق : ليلين.. ليلين والي يعافيك كلمي أي أحد آآآآآآآآه رجلي رجلي رجلي توجعني
ليلين: الله لا يعطي عدوك عافيه قولي آمين
مريم: ما أبغى أدعي عليك
وسن: عمى يا هبله
مريم: وانتي مين قالك تقفزين؟؟ تقولين مو بالثلاث وعشرين تقولين 10 سنوات
ليلين: أعتقد مو وقته
ليلين دقت ع الوليد
الوليد: أهلين بالغالية
ليلين: الوليد وينك؟
الوليد: ع البحر
ليلين: طيب خلاص باي
وقفلت الخط
ليلين: مين عندها رقم عناد؟
مريم: عناد ووسيم برا البيت
وسن: آآآآآآآآآآآآآآآآآه ليلين تكفين سوي شي
ليلين: لحظات بروح أنادي نضال وخالتي نوار
وسن: بس بسرعه الله يخليك آآآآآآآآآآآآه رجلي آآه الله يصيب عدوك يا مريم
راحت ليلين تنادي خالتها نوار
ليلين: خاله يا خاله الحقيني
نوار: بسم الله خير اشفيك؟
ليلين: وسن يا خاله وسن رجلها انكسرت
نوار: كيف انكسرت؟
ليلين: بنتك المخبولة كسرتلها رجلها المشكله ما في غير نضال بالبيت
نوار: طيب طيب قولي لأمل تكلمه ينزل يودينا
ليلين: يلا رايحه
طلعت ليلين عند أمل وكانت هي وأثير بس
ليلين: أمل افتحي الباب
أمل: شوي شوي على بابي بعدين ما أفتح لناس يقفلون الباب في وجهي
ليلين: أمل بسرعة دقي على نضال وسن انكسرت رجلها
أمل: وسن؟
فتحت أمل الباب ودخلت ليلين
ليلين: بسرعة دقي عليه مافي في البيت غيره
أمل: ألو نضال انزل بسرعه ودي خالتي نوار ووسن وليلين المستشفى
نضال: ليه خير اش صاير ليلين صار لها شي؟
أمل: ياخي ماصار لها شي هذي وسن انكسرت رجلها بسررررعة انزل
نضال: يلا يلا يلا نازل
نزل نضال بسرعة ونوار لبست وسن عبايتها وودتها السيارة نادت ليلين بس ليلين رفضت تروح فراحوا من دونها وطول الوقت وهو معصب من ليلين لأنها ما راحت معاه لكن ليلين بعد ما رسلتله حست إنها ما لازم تشوفه أبداً
المهم بسيارة نضال:
وسن جالسه تبكي ونوار عندها
نضال: سلامتك يا وسن ما تشوفين شر
وسن: الشر ما يجيك
نوار: والله لأوريها مريم الزفت خلينا بس نتطمن عليك
وسن: آآآآآآآه
نضال: أقول يامرة أخوي
وسن: هلااااا
نوار: ههههههههههه لسا مو مرة أخوك
نضال: بتصير قريباً ولا لا؟
وسن: إن شاء الله آآآآآآآآآآآآوتش
وصلوا للمستشفى ونزلوا الدكتور حطلها جبيرة على رجلها وما صارت تقدر تمشي إلا بعكاز وعطاها مسكنات وحبوب
في الطريق للبيت نوار ووسن كانوا نايمين ونضال مطرطع ع الآآآآآآآآآآآآآآآآخر
قرر إنه يرد على ليلين برساله لأنه خلاص فضي وما صار عنده شي
كتب لها:.
---------------------------
اسألي نفسك قيود شو
وترى أنا ما آكل بشر
ليه ما جيتي معانا؟ ×_×
كنا بنتسلى أكثر
---------------------------
كان وده يكتبلها انتي غبية وما تفهمين ووحده هبله قبل شوي مرسلتلي وبعدين تقولين ما تبي تركبين وياي خبله والله العظيم خبللللللله
بعد ربع ساعة وصلوا للبيت ونزلت وسن وكمان نوار أما نضال جلس في السيارة ورجع المقعده على ورا وكان يبي ينام بس ما قدر .. مرت أكثر من ربع ساعة ما أرسلتله شي قال في نفسه : لا يكووون أسلوبي كان جاف معها ؟؟ ما أتصور
همممممممم ههههههه حارس قلوب العذارى آآآآآآآآآآآخ لو كانت تحبني آآه
طيب خليني أحسبها بالعقل الحين أمل قالتلي إنها صارت تكره بندر وقبل كم يوم حبت واحد همممممممم وأنا لما سألتها قالت إنه ما يدري عنها همممم مين مين مين؟؟ عناد؟ وجع هذا الطحش يحبها الله يشيله طيب مين؟ وسيم وبيتزوج وسن بندر وما صارت تطيقه أخوان بندر كل أبوهم أصغر منها غير بندر و بدر .. عاد هي من وهي صغيره تكره هذا الأهبل بدر .. ميييييين؟؟ مييييييين؟؟ همممممممم طيب مافي أحد كانت معجبه في شخصيته.. خلاص كذا ما بقي غيري وهي ما تدري إني صرت أكره مريم همممممممم لازم أعرف مين .. يمكن أنا؟؟ يمكن كل شي جاااايز أنا أغلى الغوالي وتسأل عني على ما تقول خالتي نوار وههههه وحارس قلوب العذارى و حرام العذاب؟؟ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
........: سلامتك من الآآآآآآآآآآآآآآآآآه
نضال: بسم الله الرحمن الرحيم الوليد؟
الوليد: لا الوليد
نضال: آها أحسبك الوليد
الوليد: آها زين صححتلك معلوماتك أنا الوليد
نضال: حيا الله الوليد
الوليد: الله يحييك ويبقيك يا أبو الوليد
نضال: ههههههههههه خلاص اسمك ترى خايس
الوليد: عدااااااااااااااااااااااااااال
نضال: أبي أرجع
الوليد: وين ترجع؟
نضال: الباحة
الوليد: لييييييييه؟ مو عاجبك
نضال: لا
الوليد: أقول
نضال: قووووول
الوليد: أنا طالع عند ليلين تقول تبيني ضروري بسالفة مهمه
نضال: آها بس يا ويلك لو تدري إني أحبها
الوليد: وربي إنك ثور
نضال: شكراً
الوليد: ولووووووو في الخدمه
نضال: طيب يلا إطلع لا تتأخر على أختك
الوليد: ههههههههه ياربي ع المهتم
نضال: هههههههههههههههه
طلع الوليد عند ليلين فوق بغرفتها دق الباب
ليلين: أمل دوورك اليوم
أمل: ما بفتح ليه ما تقولين إش كانت تبي أمنية
ليلين: مالكم دخل
أمل : طيب
راحت أمل فتحت الباب وطلع الوليد في وجهها البنات قلبوا على الأحمر أمل كانت لابسه بنطلون أسود وبلوزه حمرا و أثير لابسه تنورة بني وبلوزه بيج .. الوليد لف بوجهه على طول :: أما أمل وأثير وقفوا
ليلين: الوليد أدخل المطبخ الين ما يروحون البنات
الوليد: يلا
دخل الوليد للمطبخ وراحوا البنات ورجعلها
ليلين: سكر البااااااااااااااااااااااب
الوليد: عمى إذني يالهبله
ليلين: سلامة إذنك
الوليد: هه خلاص وبالمفتاح بعد
ليلين: مشكووووووووووووور
الوليد: اش هي السالفة الخطيرة؟
ليلين وبدون مقدمات: أنا أحب نضال
الوليد فتح فمه ومو عارف اش يقول .. انعقد لسانه
الوليد بفرح ولهفة : كذاااااااااااابة كذابة كذابة كذابة
ليلين: والله
الوليد: ...................
ليلين: ههههههههههه اشفيك ؟
الوليد: مصدوم
ليلين: من ورا ولا من قدام؟
الوليد: ههههههههههههههههههه لا بس من جد تفاجأت
ليلين: سالفه ثانيه
الوليد: الله يستر
ليلين: هههههههههههه أمل تحبك
الوليد رجع فتح فمه ع الآآآآآآآآآآآآآآآآخر
ليلين: ههههههههههههههههههههههههههه
الوليد: همممممممم وأنا بعد أعشقها مووووووووووووووووت
ليلين: كذاااااااااااب كذاب كذاب كذاب
الوليد: هههههههههه والله
الوليد تذكر: وكيف حبيتي نضال؟
ليلين: من ربي
الوليد أنا لازم أروح
ليلين: وين؟
الوليد: مالك دخل بس صدقيني مارح تندمين لأنك حبيتيه
ليلين كانت بتتكلم بس بعد لحظه ما لقيت الوليد بالغرفة

أستناكم وردودكم وتوقعاتكم

 
 

 

عرض البوم صور ذكريات عاشقة الريم   رد مع اقتباس
قديم 28-06-08, 03:42 PM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 72517
المشاركات: 17
الجنس أنثى
معدل التقييم: ذكريات عاشقة الريم عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ذكريات عاشقة الريم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ذكريات عاشقة الريم المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



*&^ الجزء الســـــــــــــــادس ^&*

نضال وعيونه كلها دموع : كذااااااااااب كذاب كذاب كذاب
الوليد: ههههههه والله
نضال: الله يبشرك بالخييييير يا وجه الخييييييير
الوليد: وياك يارب قلتلك ليلين لك بس ما صدقتني
نضال: صدقتك يا الغبي
الوليد: هههههههههه طيب أقول
نضال: قووووووول
الوليد: ممكن أخبرها إنك متيم
نضال: لا .. بعدين أنا نضال مو متيم
الوليد: هههههههههه مالي دخل اليوم الإعتراف الخطيير
نضال: والله لأسطرك
الوليد: ما تقدر
نضال: المشكله إني ما أقدر
الوليد: هههههههههههههههههههههه
نضال: إنت من وين لك هالعضلات؟
الوليد: قول لا إله إلا الله
نضال: مو بقايل حتى وتعلمني
الوليد: ههههههه طيب إش أعلمك؟
نضال: من وييييييييين عضلاتك
الوليد: من ربي من يوم وأنا صغير وأنا ألعب في أندية رياضية و دفاع عن النفس وحركااااااات والحين صرت عضلاااااااااااااات بس تصدق ندمان
نضال: الله يشيلك مطيح البنات ويقول ندمان
الوليد: عيب
نضال: ههههههههه يا ربي ع المؤدب
الوليد: أقول عيييييييييييب
نضال: والله من جد الحين أنا حاسبهم 12 بنت مرقمينك بالسوق
الوليد: هههههههههههه جالس تعد؟
نضال: هههههههههههههه فاضي ماحد يرقمني
الوليد: أقوووووووووووول
نضال: هلااااااااااا
الوليد: إنت بيجيك كف
نضال: ايوه وكسر أسناني مثل ما سويت ببدر أخو بندر
الوليد: والله إنه كف عادي وربي أصلاً كنت أمزح معاه
نضال: يمه منك هذا وهو مزح؟؟
الوليد: طيب والله مزح
نضال: ههههههههههههههه الولد تكسرت أسنانه وانت تمزح معاه
الوليد: ههههههههههههههه والله ما كنت قاصد
نضال: آهاااااااااا بس مشكلتك إنك هادي
الوليد: ما فهمت
نضال: يعني مو عصبي
الوليد: هههههههههه ليس الشديد بالصرعة
نضال: صح بس أنا ما أمسك نفسي على طووول أعصب
الوليد: ايه والله ينخاف منك
نضال: ههههههههههههه بس انت ما تخاف صح ؟
الوليد: الشخص الوحيييييد الي أخاف منه هو خالي تامر
نضال: يممممممممممه خالي تامر كاراتيه ولا؟
الوليد: ايه و عليه جسم عضلاااااااااااااااااااات
نضال: هههههههههههه والله تمام خلاص إذا بغينا شي منك نروح لخالي تامر
الوليد: لا والله هو مسالم ما يعصب بسرعة مو مثلك
نضال:ههههههههههه ميييين تامر؟
الوليد: اسمه خالي تامر
نضال: ياربي ع المؤدب
الوليد: خلاص ما بزوجك ليلين أخاف تعصب عليها وتضربها ولا تسطرها كف
نضال: أفاااااااااااااااااا وأنا الي شاد الظهر فيك مااااالت
الوليد: والله هذي أختي ما أبيها تتعذب
نضال: حبيبتي قبل لا تصير أختك أنا ما أأذيها أبداً هذي حبيبتي تدري ؟؟
الوليد: والله؟ معلومة جديدة هههههههه بعدين عيب تتغزل ببنات الناس
نضال: لا حووووووووووووول أقول أنا طالع أنام
الوليد: يلا جاي معاك
نضال: ليه؟
الوليد: بنام وجع
نضال: نووووووووووو نو نو نو ما أبيك معاي
الوليد: طيب انت نام بالسيارة و أنا بغرفتنا
نضال: والله أسويها
الوليد: طيب انت روح تمشى ساعتين وارجع تلاقيني نايم وخالص وتقدر تقفل المكيف
نضال: كيف عرفت إنه عشان المكيف؟؟
الوليد: هههههههههههههههههههههههه لأنه عقدتك
نضال: ههههههههههههههههههههههههه طيب خلاص
نضال راح يتمشى و الوليد طلع ينام بغرفته الي هي في الدور الثالث
كانت غرفة نضال والوليد فوق غرفة أثير وغرفة عناد ووسيم فوق غرفة ليلين
الأصوات ما كانت تنسمع بس الضحك و الأصوات العاليه
المهم
*&^^&*
بعد ساعة في غرفة أثير:.
أمل: له له له طاااااااااااااح من عيني نوني
أثير: ههههههههههههههههههه ونااااااااااسة
ليلين: والله أنا مرة تجننت لما شفت الفستان
أمل: أبييييييييي أشوووووف الفستاااااااان
ليلين: بالغرفة بكره ألبسه وأوريكم
أمل: والله إن أشوفه الحين
ليلين: نوووووووووو آسفة ما أقدر
أثير: خلاص بس بكره بنشوفه
.........: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآه نضااااااااااال نضااااااااااال آآآه آآآآآآآآآآآآآآآآه عنااااااااااااد آآآآآآآآآآآآخخخخخخخخخ
أثير: يمه بسم الله اش صاير ؟ صوت رجال متألم مره
أمل: هذا ما كأنه صوت الوليد؟
ليلين: يا ويلي أنا طالعه أشوف اشفيه
أمل: بسرعة الحقييييييه و أنا بكلم نضال
ليلين: يلا رايحة
الوليد: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه راااااااااااسي نضااااااااال عنااااااااااااااااااااااد يا عناااااااااااااااااااااد
ليلين طلعت الدرج بسرعة واتجهت لغرفة أخوها
ليلين: الوليد الوليد اشفيك
الوليد: راسي راسيييييييييي ليلين عطيني المهدئ من الصيدليه آآآآآآآآآه
ليلين: يا رب استر
عطته حبة مهدئ وشربها
الوليد: آآآآآآآآآآآآآآآخ .. آآآآآه ياربيييييييي آآآآآآآآه .. عطيني الإبره المخدرة مع باقي الأدوية دوريها بدرج نضال
ليلين: إن شاء الله
ليلين جلست تدور بس مو لاقيه شي
الوليد: آآآآآآآآآآآآه راسي .. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه .. وينك يا نضال وينك؟
نضال: الوليد ؟؟ اش صار اشفيك؟
الوليد: نضال بسرعة عطيني المخدر آآآآآآآآآآآآه ألم ألم فظييييييييع
ليلين جلست تبكي في الزاوية ونضال يطلع الإبره ويعطيها الوليد وهو متألم بعد خمس دقايق من الألم وصراخ الوليد نام عشان المخدر الي عطاه نضال طبعاً هذي الأدوية من الدكتور و الإبره عشان مثل هالحالات الصعبة ..
نضال: احم .. سلامته ما يشوف شر
ليلين: ............................
نضال: ليلين لا تبكين ترى الوليد بخير بكره بيقوم مافيه الا العافية
ليلين وهي تشاهق: طيب ليه كذا مررره متألم؟ ألم مو طبيعي
نضال: هذا الله يهداه الظاهر ما شرب الحبوب .. ما ذكرته
ليلين: .........................
نضال: ........................
ليلين: نضال ممكن شوي ؟ أبي أطلع
نضال: أكيد
نضال طلع وليلين نزلت للبنات وهي تبكي فرجع نضال للغرفة عشان يجلس مع الوليد ويهتم فيه
ليلين راحت غرفتها مباشرة وحتى ما طمنت البنات على الوليد وكانت تعبانه مرررره تحس بنفسها يضيق وما قدرت تسوي شي على طول راحت لسريرها ونامت وهي تحس إن كل جسمها مكسر ونامت بعد ما جفت دموعها

*&^^&*
في نفس الزمان باختلاف المكان
بندر يفكر: مستحيل أنا ماني بمصدق ليلين؟؟ ليلين ترفضني أنا؟؟ لا وتحب بعد؟؟ لالا هذا أكيد مو رايها هذا الوليد جبرها على الرفض أنا لازم أتأكد بس كيف؟ همممم أنا بروح وأسألها بنفسي ووالله ثم والله لو طلعت تحب لأذبحهم الاثنين آآآآآآآه ليه يا ليلين ليه؟؟ لالا أنا متأكد ليلين مستحيييييل تحب غيري يااااااارب آآآآآآآآآآآآآخ ايه يا بندر بس انت تركتها آآآآآه طيب بس فترة بسيطة وأنا وعدتها إني أرجع وهذا انا رجعت ايه بس هي ما وعدتني بشي وأنا لو كنت أحبها المفروض أتمنى لها السعادة .. هممم أتمنى لك السعادة لولينا
*&^^&*


في الصباح
الساعة صارت 9 وليلين لسا ماقامت كانت تعبانه.. تعبانه حيييييييييييييييييل.. بلحظة تصورت إن الوليد بيموت .. حست إنها بتفقد شي غالي .. حست إنه لو راح الوليد ما في أحد بيكون معها ويساعدها .. وحيدة .. أقرب وأصدق تعبير .. وحيييييييييدة ..
أمل صارت تدق الباب وليلين نايمه ما فتحت
أمل مو من عادتها تصحى قبل 10 لكن هي أصلاً مانامت كيف تنام وهي لسا ما تطمنت ع الوليد والمشكلة إنها ما تقدر تتصل على نضال لأنه مع الوليد ويهتم فيه
وصارت تدق الباب بس ليلين ما تفتح
ليلين كانت سامعه إن في أحد يدق الباب بس حست بخمووووووول وتعب
يهد الحيل .. حتى مين ما تقدر عليها.. مااااتقدر .. وتحس إنها مو قادره تسيطر على نفسها .. حتى حركة عينها لا إرادية المشكلة إنها ما تقدر تتكلم ولا تقوم واالباب مقفل بالمفتاح و مافي أحد عنده نسخة غير الوليد
أمل خافت على ليلين وراحت تشوف أثير عشان تساعدها لكن ما مداها تتحرك خطوة إلا وأثير قدامها أثير كانت نفس وضع أمل بالتمااااااااام
حكت أمل لأثير وقالتلها إنها مره خايفه
وصاروا الثنتين يدقون ع الباب وليلين صارت تبكي بس دموعها هي الي تدل على إنها ما ماتت ولسا فيها روح
ليلين تبكي لأنها تحس إنها عاجزة وتحس إنها فاقدة الوليد
أثير: أمل دقي على نضال
أمل: ليه؟
أثير: الوليد الوحيد الي عنده مفاتيح غرفتها
أمل: يعني أدق على نضال يقول للوليد؟
أثير: تمااااااااااام
أمل: بس الوليد تعبان
أثير: طيب هذي الي بغرفتها يمكن ماتت ماندري وش صار لها أهم من الوليد
أمل: طيب خلاص
أمل تتصل على نضال وبعد أربع مرات رد عليها
نضال: وجع
أمل: وعليكم السلام
نضال: اخلصي
أمل: نضال قول للوليد ينزل عشانـ...
نضال: ينزل في عينك الولد تعبان
أمل: طيب وليلين بغرفتها مقفله بالمفتاح وما ترد علينا ولا فتحت
نضال: طيب؟
أمل: عمى يمكن البنت صاير لها شي والوليد بس الي عنده نسخه من المفاتيح
نضال: لا تفاولين ع البنت
أمل: أقول لا يكون البنت ميته بغرفتها وانت جالس تسولف بسرعة كلم اخوها
نضال: طيب طيب سكري يلا أنا نازل
أمل: وانت اش دخلك؟؟ قلنا الوليد
نضال: أقول لا تخليني أنزل أسطرك
نضال قفل في وجه أمل السماعة وقام عشان يدور مفتاح الغرفه بثوب الوليد
الوليد ما كان تعبان مره بس نضال كان يبي يشوف ليلين ومالقى غير انه ينزل
أخذ المفاتيح ونزل
أمل: أثير هذ نضال تلثمي
أثير: زين
تلثمت أثير ولبست عبايتها
نضال: صباح الخير
أمل: والنور والسرور
أثير: صباح الخير
حاول نضال انه يدق الباب وناداها أكثر من مره لكن لا حياة لمن تنادي وهي سامعه الصوت بس ما تقدر تتكلم
نضال راح للغرفه وفتح القفل ودخلوا ثلاثتهم يشوفون ليه ما ترد؟
حصلوها مسطحه ع السرير ودموعها على خدها ومو قادره تتحرك
أول ما شافها نضال انصدم كانت حالتها مرعبة يعني لولا دموعها كان افتكروها ميته البنات راحوا عندها ركض
أثير: ليلين ليلين حبيبتي اشفيك؟
أمل: ردي علينا .. يا ويلي نضال الحق عليها
نضال: ليلين ليلين انتي معنا؟؟
أمل: يا ويلي اش صاير لها؟؟
أثير: نضال والي يعافيك وديها المستشفى
أمل: وأنا بروح ألبس عبايتي
أثير : وأنا بعد
البنات طلعوا من الغرفة بدون تفكير في الشخص الي بيحملها
نضال أول ما شاف البنات طالعين حاول يوقفهم بس ما ردوا عليه طلع جواله بيتصل ع الوليد لكن التفت عليها وشاف شي يخوف حتى الجوال طاح من يده وعيونه انفتحت على وسعها ولما استوعب رفع جواله وركض لها وحملها كانت تنزف دم من فمها مو رعاف بس من فمها ينزل دم حملها ودموعه نزلت .. نزل لتحت وتوجه لسيارته ركب وحطها بحضنه وراح بسرعه بدون ما ينتظر البنات
كان خايف خايف عليها مووووت خايف تموت حتى لو ما يحبها الموقف يخوف شي أكيد لو يحبها بيخاف أكثر عليها سرعته زادت بالطريق وكان ضباب لأنها أيام الشتاء ونضال كل شوي يزيد سرعته كانت ليلين بحضنه وكل شوي يضمها خايف عليها
المهم وصل المستشفى حملها ودخلوها الطوارئ وهو وقف عند الباب ويبكي بألم اتصلت عليه أمل لكن ما رد عليها كان خايف تروح لحظة من دون ما يدعي لليلين
بعد مرور ساعتين خرج الدكتور واستلمه نضال
نضال: خير يا دكتور
الدكتور: خير إن شاء الله شو بتقربلها حضرتك؟
نضال: أنا ولد خالتها
الدكتور: طيب وين ولي أمرها؟
نضال: ما في أحد غيري يا دكتور
الدكتور: مافي مشكله هلأ حالتها مستقره
نضال: ايه زين ندري حالتها مستقره البنت اشفيها؟
الدكتور: عفواً استاز ما بيصير تصرخ نحنا بمشفى عام والـ..
نضال: أقول اخلص لأتوطى ببطنك
الدكتور: شو هاد ؟؟ شو يعني اتنطط؟
نضال بملل: دكتور والي يعافيك ممكن أعرف اشفيها ليلين؟
الدكتور: أكيد البنت تعرضت لجلطه بسبب صدمه وانهيار
نضال تفاجأ وانعقد لسانه
نضال: جلــ.. جلطة؟؟؟!!
الدكتور: ايه بس متل ما خبرتك حالتها الحمد لله كتير مستقره يعني فيها تطلع من المشفى اليوم
نضال: مشكور دكتور
الدكتور: بس لازم تكمل الإجراءات لتطلع من هون
نضال: طيب أنا شفت دم بفمها ..
الدكتور: ولا يهمك هدا لأنك تأخرت يعني الظاهر انو معها تشنج من 11 ساعة أو شي متل هيك فلما زال التشنج تدفق الدم كان قوي شوي وبس هاد يالي صار فنزل الدم من فمها والحمد لله ان حضرتك ما تأخرت أكتر من هيك ولا كانت راحت من ايديك
نضال: الحمد لله .. مشكور دكتور بروح أخلص الأوراق
نضال تحرك وخلص الإجراءات بسرعة و كلم أمل يطمنها وما سلم من التهزيء لأنه ما رد عليها هي وأثير المهم بعد ساعتين ونضال جالس ع الانتظار قرب دكتور منه وكلمه
الدكتور: حضرتك الاستاز نضال؟
نضال: ايه نعم دكتور صار شي؟
الدكتور: لا مافيش حاجه بس أنا الدكتور المناوب ولازم أبلغك ان الآنسة ليلين مش حتقدر تطلع اليوم .. يعني حتستنى كمان يومين عشان نتطمن
نضال: ايه بس الدكتور قالي ان حالتها مستقره
الدكتور: ايوه ماانا عارف بس لازم نتطمن تقدر انت تروح
نضال: طيب مشكور دكتور
طلع نضال من المستشفى والضباب مغطي الدنيا وتوجه للبيت فوراً
*&^^&*

في نفس الزمان باختلاااااف المكان
عناد: ما فهمت
أثير: لأنك غبي
عناد: انتي ششششششش ولا كلمة ما كلمتك
أثير:عمى مره قليل أدب
عناد: أمل قوليلها تخرس
أمل: لا والله انت الغلطان
عناد: طيب يعني البنت اشفيها راحت المستشفى؟
أمل: افففففف منك فقر دم
عناد: سبحان الله من ساع كانت دوخة
أثير: يا ربييييييي انت الي يوقف معاك غلط
عناد: عدااااااال أصلاً روحي لا توقفين ما طلبت
أثير: ني ني ني
عناد: أمل والي يعافيك قولي الحقيقة ليلين اشفيها؟ وليه نضال حملها ووداها المستشفى؟ وليه للحين ما رجعوا ؟؟ وليه ما مشت بنفسها؟
أمل: الله الله الله كل هذي أسئلة؟
عناد: لا تغيرين الموضوع
أثير: عنادوووووووووه خلاص لما يرجع نضال اسأله
عناد: نووووو نو نو نو أبي أعرف كل شي والحيييييييييين هم راحوا من الساعة 9 ومارجعوا والحين الساعة 12 لييييييييه تأخروا ؟
أمل: أقول عناد ترى مره عطيتك وجه
عناد: أقول والله ان تقولين
أمل: أفففففف وبعدين
عناد: أقول لا تجلسين تنافخين علينا
أثير: ياخي بالله فكنا
عناد: والله ان أقول لخالتي نوار وبدور وفايزة وجدي وكللللل الي في البيت
أثير: مجنون؟ تبي تفضحنا؟
عناد: ليه البنت اشفيها
أمل: ياااااااااارب تصبرني البنت راسها عورها صداع مثل الشقيقة ووديناها المستشفى
عناد: يا كذاااابة انتي كل شوي بمرض؟؟ بعدين ترى الي فيه شقيقة يقدر يمشي
أثير: أقول عناد ترى انت مو بمحرم لنا
عناد: انتي شششش لا تتكلمين
أمل: خلاص لما يرجع نضال أسأله
عناد: أنا آآآآآآسف بس لازم أعرف والحييييييييين
أمل: عناد ترى بأرقعك بالكاس
عناد: ايه وأنا بأنط فبطنك
أثير: أقول أمل يلا نروح
عناد: لا والله ان أعلمهم
.......: تعلم مين؟
أثير: نضال؟
طبعاً أثير وأمل كانوا متلثمين لأنهم أصلاً واقفين مع عناد
نضال: عناد لو فتحت فمك بكلمة من الي شفته ما بيصيرلك خير
عناد: والله ليلين بنت عمتي ولازم أعرف اش صاير
نضال: وربي مالي خلقك وأنا إن مسكتك ما بيفكك مني إلا موتك
عناد: أنا آسف بس ترى ما أضمن لساني
نضال: ولا يهمك بقصه لك
عناد: آهه
عناد كان يدري ان نضال عصبي مررره وانه لو وقع في يده من جد ما يفكه الا موته عشان كذا ما حاول يحتك فيه أكثر
بس نضال قلبه طيب ويدري ان عناد يحب ليلين فحن عليه بطبيعة الحال لانه مجرب وخبره كل شي
عناد أول ما سمع طلع لغرفته وبكى اليييييييين ما نام
*&^^&*
الساعة 7 المغرب
نوار: بنات فين ليلين وحشتني ما ناقرتها
أمل وأثير ارتبكوا
أمل: أكيد في غرفتها تتكلم مع ميار
نوار: أها
نضال دخل وأثير وأمل خرجوا
نضال: السلام عليكم
نوار: هلا والله بالطش والرش
نضال: يمه
بدور: هلا
نوار: شوف الولد أقول ترى جالسه أرحب فيك
نضال: هههههههههههه والله مو وقتك يمه أنا طالع ببات برا البيت اليوم
نوار: والوليد معك؟
نضال: لا الوليد فوق بالغرفة
بدور: ووين رايح؟
نضال: والله ما أدري يمه يمكن أروح عند أصحابي
بدور: بحفظ الله
نضال طلع وكلم أمل ع الجوال
أمل: هلا قلبي
نضال: مولي لا تنوسن تصحون الوليد ياخذ دواه الساعة 12
أمل: طيب شلوووووووون
نضال: أنا رح أدق عليه جوال بس إذا ما رد كلمي عناد وقوليله يصحيه
أمل: من عنوني
نضال: تسلم عنونك آآه
أمل: سلامتك من الآه جعل الحزن فيني ولا فيك
نضال: ههه اشفيك تتغزلين؟؟ ديو ما فيه
أمل: هههههههههههه لا بس تحزني انت وليلين
نضال: لا ولايهمك أنا رجل المواقف
أمل: ههههه زين بس انت وين رايح؟
نضال: ببات برا
أمل: طيب إذا رجعت أبغى قصة لأجاتا كريستي
نضال: خذي من ليلين مليان درجها
أمل بخبث: اهممم وانت اش عرفك
نضال: هاه؟؟ ههه ذاك اليوم يوم دخلت غرفتها وراحت تناديك فتشت كل شبر
أمل: هههههههه لا والله مو بهين
نضال: أعجبك
أمل: طيب باخذ من عندك
نضال: لا الوليد بالغرفة
أمل: بأخبر عناد يجيبها
نضال: لا
أمل: ليه؟ صح انت ليه تكرهه؟
نضال: لأنه يحب ليلين
أمل بشهقة : كذاااااااااااااب كذاب كذاب كذاب
نضال: آآآآآآآآآآه
أمل: في عمري ولا فيك
نضال: طيب خلصتي غزلك؟
أمل: طيب خلاص أنا رح آخذ القصص من ليلين بس اوعدني لما ترجع تعطيني من قصصك
نضال: وعد
أمل: وعد شرف؟
نضال: وعد شرف
أمل: وعد رجال؟
نضال: وعد رجاااااال
أمل: وعد بلفور؟
نضال: وعد بلفور
أمل: وعد انجليزي
نضال: خلاص وجع
أمل بإصرار: وعد انجليزي؟؟؟
نضال: وعد انجليزي
أمل: طيب يلا باي
نضال: باي
أمل: نضال نضال
نضال بتعب: عيونه
أمل: امووووووووووااااااااااااح
نضال: هههههههههههههه ذكرتيني بصاحبة ليلين
أمل: هههههههههههههههه الخبله 2008
نضال: ههههههه مشكووورة ع البوسة بس مو مرجعها
وقفل في وجهها الخط وهي على طول سحبت أثير من يدها وطلعت غرفة ليلين أخذت الروايات وعيرت الساعة على 12 وجلست ع السرير هي وأثير

*&^^&*
عند ميار وريماس وحلا ونجلا
ميار بخبث: ريماس انتي متأكدة؟
ريماس: أكييييييد أنا كله ولا الدراسة
حلا: لا والله أنا مو من رأيك مافيها شي ان البنت تتزوج و تكمل
ريماس: ههههههههه حلللوة ترى لعلمك مافي بنت تتزوج وتكمل
نجلا: صح من جد ترى كل البنات الي يتزوجون يتعبون ويتعودون ع الراحة
حلا: لا والله في بنات عادي الزواج ما يأثر على دراستهم
ميار: حبيبتي حلا انتي تتكلمين عن الناااادر
حلا: صح هو نادر بس فيه
ريماس: طيب بس الناس مو بالنادر بالأكثر
نجلا: صح ترى مرررررره مره مره قليل الي كذا
حلا: طيب و أنا وحده من القليييل
ميار: طيب قولي من الأول إنك بتتزوجين وفكينا
ريماس: ههههههههههههه كشفناك

البنات: هههههههههههههههههههههههههههه
حلا: طيب اشرايكم نغير الموضوع؟؟
ميار: طيب يلا غيريه
حلا: هههههههههههههه بلا عبط
ريماس: بنات اش تعريفكم للمراهقة؟
ميار: سن تمر فيها البنت
نجلا بتريقه: لا إله إلا الله من جد؟؟ أنا الحين عرفت
البنات: هههههههههههههههه
ميار: آه يعني اش يعني بالنسبة لي؟
حلا: ايه
ريماس: سن المراهقة سن تهتم فيه البنت بأنوثتها وتحاول تظهر أناقتها وتبرز نفسها أو تلفت الأنظار كمان سن يكونون فيه البنات مهتمين بالموضه وهالأشياء
نجلا: آهه وانتي ميمي؟
ميار: بالنسبة لي سن المراهقة سن تكتشف فيه البنت مواهبها وتحاول تنميها وكمان تهتم كثير بجمالها
نجلا: همممم أنا نظرتي تختلف أنا أقول إن سن المراهقة فترة تكون فيها البنت بحاجه لشخص يسمعها ويحتويها لأنها ممكن تنحرف في أي لحظة .. هممم يعني ما تقدر تميز بين الصح والخطأ
حلا: تقريباً مثلك أنا في نظري إن المراهقة تحتاج للي يفهمها بس مو إنها ما تميز هي تميز بس تحتاج للنصح بأسلوب راقي يناسب تفكيرها وقريب منها عشان ما تعاند
ريماس: هممم ميار بما إنك مره صاحبة ليلين أكثر وحده فينا فأكيد تكلمتوا في الموضوع ؟
ميار: آهه.. ليلين تقول إن سن المراهقة سن الحرية بالنسبة للأنثى يعني تحاول تتحرر من كل القيود وعلى قولتها سن تحاول المراهقة فيه إنها تثبت نفسها وإنها قادره تسوي كل شي يعني كل الي في نظر المجتمع جريمه في نظر المراهق أو المراهقة عادي وعند المراهقين قاعدة أول ما يدخلون هالسن إنه كل ممنوع مرغوب وقالت كلام طويل ما حفظته خخخخخخخخخ
حلا: ههههههههههههه أنا عشان كذا أأيد الزواج والدراسة في نفس الوقت المراهقة شي أكيد بتحب زوجها أو بتتزوج حبيبها فيكون هو أقرب واحد لها يعني بالتالي يقدر يوجهها بالأسلوب الي يبغى لأنها رح تسمعله
ريماس: هممم وجهة نظر فيها شيء من الصحة
نجلا: يااااا شين الفلسفة عليك
البنات:هههههههههههههههههههههههه
نجلا: أقول رمسوه
ريماس: نعمين
نجلا: ما ضيفتينا
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههه
حلا: صح ما عطيتينا عصير بس قهوة وشاي وعشا
البنات:ههههههههههههههههههه
ريماس: أقول حلا
حلا: عيوووووووووووووووون حلا
ريماس: اخرسي
البنات:ههههههههههههههههههههاااااي
كانت هذي النقاشات هي المواضيع الي تشغل البنات يعني ما يجلسون هم الخمسة (معاهم ليلين )الا ويتناقشون وكان عشق ميار وليلين وحلا المناقشة
طيب اشرايكم نترك البنات برااااحتهم وننتقل لمكان ثاني:.
*&^^&*
نضال راح للمستشفى وقرر انه يكون موجود معاها طول فترة وجودها بالمشفى قبل لا يروح للمستشفى مر ع محل الورد واشترى ورود جوري أحمر يدري إن ليلين تموت ع الورد
لما وصل رتبها بنفسه وجلس عند سريرها بعد ما قرب الكرسي وظل يتأمل وجهها طبعاً ليلين بدون عبايه من يوم وداها نضال للمستشفى وجلس على حاله يتأمل بعد دقايق تذكر بندر وموقفه وتذكر الوليد وغيرته قام لف الكرسي وريح راسه ونااام

اليوم الثاني :.
في الصباح الساعة 10 صحيت ليلين وشافت نضال نايم ع الكرسي هي لمحت بس شعره وعرفته قامت تدور هي وينها فيه وتذكرت الوليد وخافت موووت
نضال حس بحركتها فقام
ليلين: نضال .. الوليد الوليد كيفه؟؟
نضال: تمااااااااام ومافيه الا العافيه بس انتي هدي شوي
ليلين: أنا وين؟
نضال: انتي بالمستشفى
ليلين: بسم الله ليه اش صار؟
نضال: تعبتيييييي حضرتك
ليلين: كم يوم لي وأنا هنا؟
نضال: لسا هذ ا ثاني يوم
ليلين: طيب متى يمديني أطلع؟
نضال: الدكتور قال أيام بس أتوقع انه عادي تطلعين اليوم
ليلين: نضال الله يعافيك ممكن تطلعني اليوم ؟
نضال: همممممممممممممممم
ليلين: الله يعاااااااااافييييييييييييييييييييييييك
نضال: بروح أسأل الدكتور
ليلين: مشكوووووووووووور الغالي ما قصرت
نضال: يلا
ليلين: نضال نضال
نضال: عيونه؟
ليلين: همممممم مين الي جاب الورد؟
نضال: أنا
ليلين قلب وجهها ألواااااااااااااان
ليلين: مشكور وما تقصر أعشق الورد
نضال: أعرف حتى الورد يعشقك
ليلين:................................
نضال: وعلى فكره أنا مو معذب أحد
ليلين غاصت في اللحاف وما قدرت تطلع منه
وراح نضال وكمل الإجراءات عشان تطلع ليلين وقالها إن مافي أحد يعرف غير أمل وأثير وعناد واشترالها عبايه عشان تقدر تطلع
طلعت ليلين من المستشفى أخيراً ونضال كلم أمل يخبرها ليلين كانت جالسه بالمقعد الخلفي وتتأمل نضال بالمرايه
ليلين تفكر: يا الـــــــــلـــــه .. يجنن موووووووووت .. عيونه تسحر .. أحبك ..أحبك.. أحبك .. آآآآآآآآآآخ
ليلين: أحبك
نضال: ليلين؟؟
ليلين قالت أحبك بصوت مسموع مع ثورة لعواطف الي بداخلها ما استوعبت لكن بعد ما انتبهت حست بإحراج فظييييييييييع
ليلين: احمـ..آسفة ماانتبهت على نفسي
نضال: لا أصلاً ما سمعت شي
نضال كان يكذب عشان يشيل الإحراج لكن حتى هو أصلاً حمر وجهه وارتبك
نضال: ليلين
ليلين: هممممم
نضال: ممكن .. احمـ.. ممكن
ليلين: أكيد بس وشو
نضال: هههههههههه طيب اسمعيه بالأول
ليلين: موافقة من غير ما أسمع
نضال: إذن خلاص ماني بقايل
ليلين: يا سلااااااااااااااااااااااااااااااااام والله ان تقول
نضال:هههههههههه بسم الله قبل شوي كنتي تعبانه
ليلين: ههههههههههههه لا ما فيني الا العافية بس تكلم
نضال: لا عيب أكلمك انتي مو محرم
ليلين: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
نضال: بس خلاص كل هذا ضحك
ليلين:هههههههههههههههههههه الله يسامحك هههههههههه بطني ههههههههههه موقادرة أوقف ههههههههههههههههههههههههههههههه
نضال: دوم الضحكة
ليلين انتبهت انه هذا نضال فخرست
وظلوا ساكتين اليييييييين ما وصلوا البيت .. مر ع السالفة شهر وماحد دري غير الأربعة نضال وعناد وأمل وأثير وحتى الوليد ما عنده علم باقي ع الإجازة شهر لكن الوليد يبغى يرجع جدة بسرعة عشان يرتب أوضاعه قبل دوامه فقرروا إنهم يسافرون بعد يومين ..
هذاك المار قدامي وله نظرات قتاله
وله سكسوكة حلوة بأقصى الوجه مرتسمة
حرمني النوم في ليلي حرمني النوم عقباله
*(شكراً نغم لأنك عطيتيني الشعر ) هذا الشعر من الجوال ما أعرف مين صاحبته بس ترى مو كامل بالأجزاء الجايه أكمله
أمل: ميييييييييييييين هذا الي نظرات وسكسوكة وحركات
ليلين: -------- لا تعليق
أمل: ههههههههههههههههههه أصلاً عرفت من نوني
أثير: كذااااااااااااااااابة شوفوا اللعانة وليه ما علمتيني؟
أمل: يا ربييييي قبل شوي كلمني وحكالي
أثير: طيب ومين سعيد الحظ
ليلين: مافي سعيد حظ
أمل سحبت أثير بعيد كلمتها وليلين ما تسمع كلامها
أثير: آه .. آه .. آه شوي شوي يديييييييي
أمل: نضال ما يبي ليلين تعرف انه يحبها
أثير: لأنه غبي
أمل: ما غبي الا انتي
أثير: أخجلتم تواضعنا
أمل: المهم ما تقولين لليلين
أثير: طيب اش دخل هذا فموضوع حبيبها .. لا يكوووووووون آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
أمل: الله يشيلك فضحتينا ليه تصرخين
أثير: ليلين تحب نضال صوووووووووووووووووح؟
أمل: ههههههههه وأخيراً
أثير: الله ونااااااااااااااااااااااااسة طيب
أمل: أدري حتى أنا قلتله مادامها اعترفت ليه ما تعلمها
أثير: ايه؟
أمل: قال لا إذا تزوجتها يصير خير بقولها لها بنفسي
أثير: ههههههههههههههه لا وبيتزوج الأخ
أمل: أجل اش على بالك؟
أثير: قوليله لا يتأمل مره ليلين ما بتتزوج حتى وتكمل
أمل: طيب مو مشكلة
أثير: عمى بس مره حرام لازم نخبرها تلاقينها بتموت
أمل: وليه تموت؟؟
أثير: كل إنسان يحب يعرف إذا كان حبه مقدر من الطرف الثاني ولا لاء
أمل: المهم انهم حبوا بعض بس أمااااااااانة ماحد يعرف غيرنا حنا الأربعة
أثير: مين الرابع؟
أمل: الوليد
أثير: أف وكيف عرف ؟
أمل: لأنه ليلين خبرته أصلاً هو الي علم نوني
أثير: آهااااااااااا
أمل: يلا تعالي نرجع
رجعوا البنات لليلين
*&^^&*
مرت اليومين بسلااااام بس ليلين ما شافت نوني .. هههه قصدي نضال واليوم رحلة الوليد وليلين ع الطيارة لجدة
ليلين كلمت صاحباتها وخبرتهم وقالوا انهم بيستقبلونها في المطار أما الوليد فما كلم أحد نهائياً الوليد وليلين كانوا بسيارة ونضال وأمل وأثير وعناد بسيارة وراحوا للمطار يودعونهم
في المطار :
أنواااااااااااااااااااااااااااااااع الدموع نزلت
ليلين تودع البنات: يلا يا بنات أشوفكم على خير
أمل: مع السلامة
ليلين: يلا عاد لا تبكين أخاف أبكي وراك
أثير: مع السلاااامة لا تنسيني
ليلين: اش دعوه وين مسافره أنا؟؟.. ترى بينا اتصالات
أثير: اهئ اهئ مييييييييين بيونسنا بالليل
ليلين: عندك كلللللللللل العائلة بنات أكثر من الشباب
أمل: ههههههههههه طيب لوليتا
أثير: مين لوليتا
أمل: انقلعي
ليلين: بنات لا أوصيكم على حبيبي بعد ما عرفتوه زين أمل
البنات: ولوووووووووووووووووو
أمل: ليلين هذي الرواية أقرأيها بتمععععععععن
ليلين: مشكووووووورة حبي ما تقصرين
أثير: وربي فيك عرق نذالة شوفي ما ذكرتني بهديتي بس أنا تذكرتها
ليلين: هههههههههههههههههه والله ماله داعي ترى أنا بشوفكم قريب
أثير: لا أنا اشتريتلك شي راقي يناسب وحده بالثانوية مو رواية
أمل: ني ني ني
أثير: ههههههههههههههه عطر
أمل: وععععععععع تقليدية هديتك
ليلين: أمل ترى ما أرضى على بنت عمي
أمل: ههههههههههه طيب أنا حماتك
ليلين وأثير: هههههههههههههههههههههههههههههههه
ليلين: يلا يا بنات باي
البنات: بااااااااااااااي
ضموا بعض لآخر مره وراحت ليلين عند الوليد وهو كان يودع عناد ونضال
الوليد: يلا فمان الله لا أوصيكم الله الله فيـ ....
نضال: زين زين بس
.:/
ليلين رجعت عند البنات وسحبت أمل
.:/:
عناد: يلا فمان الله
الوليد: اهئ اهئ
نضال: ههههههههههاي حلوة معبرررررررة
الوليد: نضال .. عناد
الشباب: سم
الوليد: ضفوا تأخرت على الرحلة
نضال: يا مال العافية أقول لا أوصيك
الوليد: أختي يا الدلخ
نضال: زين الحرص واجب
الوليد: ههههههههههههههههههههه
عناد: الوليد يا ويييييييييييييييييلك مني
الوليد: هذا وأنا مودع
عناد: من غير شر
الوليد: ايه كذا
عناد:هههههههههه لا بس يا ويلك لو تنسى توصل الأمانة ترى الوالدة بتذبحني
الوليد: ولا يهمك بيت مين قلت؟
عناد: هذا وهو ولا يهمك
نضال: هههههههههههههههههههههههههههههه

..:,/:/,:.
ليلين: الوليد يحبك آسفة نسيت أعلمك بس انشغلنا
أمل: كذااااااااااااااااااااابة
ليلين: والله العظيم
أمل: آآآآآآآآه أنا بروح باي بروح أجلس والله رجلي ما تشيلني
ليلين: مبرووووووووووك
أمل: الله يبارك بحياتك
؛:/.؛//:./:

رجعت ليلين للوليد
نضال: احمـ.. مع السلامة ليلين أشوفك على خير
ليلين:... مع .. مع السلامة
عناد: باي ليلين
ليلين: باي
الوليد: يلا؟
ليلين: أنا خلاص
الوليد: يلا شباب فمان الله
نضال: فمان الله انتبهي لنفسك ليلين
ليلين: فمان الله
عناد: مع السلامة
الوليد: مع السلامة

مسك الوليد يد ليلين وركبوا الطيارة وأقلعت
بعد ساعتين من السفر المتعب و المحزن وصلوا الأخوين لجدة وفي المطار كانوا صاحبات ليلين في استقبالها وأخوانهم في استقبال الوليد ..كان المفروض إنهم يروحون لبيت الوليد وليلين لكن ميار وأخوها أصروا إنهم ينامون عندهم وبكذا الليلة الأولى لهم في جدة نام الوليد وليلين ببيت ميار
اليوم الثاني في الصباح رجع الوليد للبيت وفي العصر رجع أخذ ليلين وراحوا لبيتهم .. كان البيت هدووووووووء فظيع
ليلين دخلت غرفتها ورمت نفسها ع السرير وجلست تفكر بنضال ومريم نزلت دمعة على خدها لكن بسرعة مسحتها وقامت تتحمم .. طلعت ملابسها قررت تلبس جينز وردي وبلوزة وردي ودخلت تتحمم وسمعت المغرب يأذن قامت طلعت بسرعة ولبست ملابسها ومسكت الشرشف لبسته وصلت المغرب وجلست تدعي انه يتحقق مناها وتتزوج نضال .. بعد ما خلصت صلاة راحت عند المراية وحطت بشعرها جل وحطت مرطب فوشيا وطلع شكلها جناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان
ودخل عليها الوليد بالغرفة وأول ما شافها صفر بقوة
ليلين: احم..احم .. أخجلتم تواضعنا
الوليد: ههههههههههههههههههه
ليلين: قلت لأمل انك تحبها
الوليد: مفضوحة ماينقال لك شي
ليلين: هههه طيب انت الي قلت انه عادي
الوليد: طيب طيب غفرت لك
ليلين: يا شييييييخ؟
الوليد: هههههههههههههههههه
ليلين: اليوم بنطلع أنا وميار وريماس وحلا ونجلا يعني بس الـ(best frinds)
الوليد: الله الله .. كلهم best frinds؟؟
ليلين: عمى ماشاء الله
الوليد: أجل كيف الباقي الي مو بست؟
ليلين: الوليد بلا هبل
الوليد: طيب خلاص بس وين رايحين؟
ليلين: بنطلع نتعشى بالمطعم
الوليد: يا ناس أختي تتكلم بالقطارة طيب أي مطعم؟
ليلين: هههههههههههه ما أدري ميار الي بتختار
الوليد: وأنا وين أروح؟؟
ليلين: روح مع جواد وفيصل
الوليد: مين جواد وفيصل؟؟
ليلين: جواد أخو ميار وفيصل أخو ريماس
الوليد: لا أنا بروح مع أصحابي
ليلين: مع مين؟
الوليد: رويد
ليلين: الحين رويد صار أصحاب؟
الوليد: ههههههههه يمكن نمر على يزن ورائف
ليلين: طيب آز يو لايك (زي ما يعجبك )
الوليد: احمـ .. نضال اتصل
ليلين قلب وجهها أحممممممممممر
ليلين: همم .. أخباره؟
الوليد: بصحة وسلامة يسأل عليك
ليلين: سألت عليه العافية
الوليد: يقول أمل وأثير مطرطعيييين لأنهم ما شافوا الفستان الي هداك
ليلين:هههههههههههه والله نسيت أوريهم
الوليد: ويقول يمكن رحلتهم لجدة قرييييب يكملون الشهر الباقي من الإجازة هنا
ليلين: وناااااااسة طيب متى؟
الوليد: بعد بكره
ليلين: هممم وكلهم ؟؟
الوليد: ايه
ليلين: مين يعني؟
الوليد: خالتي بدور ووسيم وأمل وأمنية
ليلين:بـــس؟
الوليد: ايه
ليلين: طيب و .. و
الوليد: ومين
ليلين: ولا شي خلاص
الوليد طلع برا الغرفة وهو كاتم ضحكته على شكل ليلين
في جوال ليلين: حارس قلوب العذارى يتصل بك
ليلين: يا ويييييييلي هذا نضال .. اشفيه يكلم؟؟.. ياربييييي كيف أرد عليه؟؟
خلاص برد.. لالا أخلي الوليد يرد.. لالا برد
ليلين: ألو
نضال: ألو السلام عليكم
ليلين: وعليكم السلام هلا نضال
نضال: كيفك ليلين؟
ليلين: الحمد لله بخير دامك بخير
نضال: اشتقنالكم حييييييييل
ليلين: احمـ.. واحنا أكثر
نضال: هذي أمل تبي تكلمك صاجتنا
ليلين: هههههههه طيب عطيني أمل
أمل: ألووووووووووووووووووووو
ليلين: هلا والله
أمل: كيفك لوليتا؟
ليلين: تماااااااااام انتي كيفك؟
أمل: الحمد لله تمام عاش من سمع صوتك
ليلين: ههههههههههه مالي يومين عندك
أمل: والله وحشتيييييييييييييييييييييييييييييييني
ليلين : وانتي أكثر قلبي أخبارها أثير؟
أمل: تمام زي الهبلة ترقص بالغرفة
ليلين: هههههههههههههههههه الله يقطع سوالفها
أمل: ها اش سويتي بعد ما رجعتي؟
ليلين: والله أمس كنت نايمة ببيت ميار وقرأنا الرواية الي عطيتيني
أمل: اش رايك فيها
ليلين: تجنننننن تجنن تجنن تجنن تجنن بس ما عرفت أخمن صح
أمل: هي أجاتا مره مصعبة الجريمة هالمره
ليلين: عليها عقل ما أدري من وين اشترته
أمل: هههههههههه
ليلين: يا الله يا أمل
أمل: اشفيك؟
ليلين: الإإجازة خلاص خلصت
أمل: لسا باقي شهر لا تقصرينها
ليلين: طيب شهر مره قليل بس أربعه أسابيع
أمل: ههههههههههههه طيب احمدي ربك آآه آه آه
ليلين: اشفيك؟
أمل: هذا آه نضال الغبي يضربني عشان أعطيك تكلمينه
ليلين: طيب خلاص أعطيني نضال
أمل: لا نحاسه فيه مافي
ليلين: هههههههههههههههههههههههههه حلللللللللللللللللللللوة
نضال: الو
ليلين: هلا نضال
نضال: هلا فيك أقول ليلين
ليلين: نعم
نضال: لالا خلاص ولا شي
ليلين: لا والله لتقول
نضال: خلاص بعدين أعلمك
ليلين: براااااااااااااحتك يلا تبي شي؟
نضال: سلامتك
ليلين: الله يسلمك
نضال: مع السلامة
ليلين: مع السلامة
ليت الطريق اللـي غدابـك يجيبـك
والصدفه اللي جابتـك ليـت تنعـاد
ويا ليت لو لحظه تجي وألتقي بـك
على طريق الحب مـن دون ميعـاد
قتلـت قلـبٍ خاطـره يهتنـي بـك
يوم اللقـا للعاشـق الصـب ميـلاد
يا كبر معروفك ويـا كبـر طيبـك
قلبك على جـرح المحبيـن معتـاد
يا قلـب لا تحـزن وهـذا نصيبـك
لا عاد تشكي لحظـة فـراق وبعـاد
حتى حبيبك لو نسـى أنّـه حبيبـك
يمكن تكون المسأله شغلة عناد ....!!
يا قلب ولو أن الوفـا كـان عيبـك
أصبر ولو قالوا ترى الصبر ما فـاد
بكرا الطريق اللـي يجيبـه يجيبـك
صدفه وصدفه خير من ألف ميعـاد
الوليد: ايه بس انتي الي سافرتي مو هو (نضال)
ليلين: بسم الله يا ولد الناس دق الباب
الوليد: دقيت بس سموك ما تسمعين تتغنين بالشعر
ليلين: وانت اش عليك؟
الوليد: يلا صاحباتك البست فرندز تحت
ليلين: وليه ما دقت ميار ع جوالي؟
الوليد: استني أروح أسألها وأرجع.. وبعصبية: يلا بسرعة قومي
ليلين: ههههههههههههههههههههه طيب شوي شوي
طلعت ليلين مع صاحباتها وسلمت عليهم وسألتهم عن الأحوال
كان أبو ريماس هو الي بيوصلهم للمطعم وميار توصفله الطريق قررت ميار انهم بيروحون مطعم أسود وأبيض (ترى مرره روعة <<تعلن^-^) المهم وأول مادخلو المكان نجلا وحلا وليلين انصدموا المطعم كان كلللللله أسود في أسود و ظلااااام بس أكيد كان خيالي وحلو وجنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان المهم دخلوا وكل وحده طلبت الي تبي: حلا طلبت تشيز كيك وعصير فراولة ونجلا طلبت تشيز كيك وآيس كريم وليلين طلبت قهوة تركية وريماس طلبت سلاش شوكولاتة وميار طلبت طبق آيس كريم .. وظلوا ياكلون مستمتعين بالنقاشات الي بينهم لكن ليلين كانت في عالم ثاني تشرب قهوة وتفكر.. كانت في عالم مافيه غير نضال وليلين عالمها الخاص الي ما مسموح لأحد انه يدخله
ميار: أكيد كل واحد يحب زوجته ويقدرها بيسمع كلامها
ريماس: مو شرط ممكن يكون كلامها خطأ لازم يوافق ولا يطلع ما يحبها؟
ميار: أكيد فيه حدود معينه يوقف عندها لكن ..
حلا: لكن ولا شي الي يحب زوجته يحاولـ...
نجلا: يووووووووووه غيروا الموضوع
حلا: طيب خلاص غيرناه
ميار: طيب بنات اشرايكم باللغات الي ندرسها
حلا: من كثر اللغات الي تدرسينها؟ كلها انجليزي
ميار: ههههههههههههههههههههههههههه طيب اشرايكم فيه كمادة لازم تدرس؟
ريماس: أنا أشوف انها المفروض تكون اختيارية
حلا: لا بالعكس أنا من وجهة نظري انه نظامنا كذا تمام
نجلا: هو له ايجابياته وسلبياته لكن كنظام والله حلو
ريماس: اش الحلو في الموضوع؟؟
ميار: صح مره قرف خلاص الي يبغى يدرس هالمواد يروح معاهد
حلا: طيب والي ما عنده؟
ميار: مو لازم يدرس
نجلا: بس لا تنسون ان الانجليزي صارت اللغة الأولى
ميار: والله أولى مو أولى ما يهم احنا ما نبغى
ريماس: صح أنا من رأي ميار
نجلا: شوفوا هي مو لازم تكون اجبارية بس كمان هي مهمة
حلا: لا والله؟؟ كيف يعني؟
نجلا: يعني الي يبغى يدرسها كمادة اضافية وبس من غير نجاح ورسوب
ريماس: حل مقنع
ميار: ايه بس للي يبغى يدرسها وبسسسسسسس
حلا: لا كذا مافي أحد بيدرسها
ميار: الا والله في ناس يحبونها
ريماس: لكن أنا ما أشوف انه لها أي فايده في الوجود
ميار: وانتي لولية اش رأيك؟
ليلين: هلا؟
ريماس: أوهووو والله البنت مو هنا بالمره
ليلين: الا سمعت تقريبا آخر شي
ميار: أنا وريماس نشوف انه ما لازم يدرسون الانجليزي لأنها مادة مملة الصراحة واحنا ما نبيها لكن حلا تشوف انها مادة مهمة واحسن انها تكون اجبارية ونجلا تشوف انه حلو انهم يخلونها اختيارية ما فيها رسوب او نجاح
ليلين: آها؟
ميار: وبس نبغى رأيك
ليلين: شوفي ميار انتي وريماس تتكلمون بعواطفكم وبس ما تفكرون بالعقل الحين الانجليزي صار اللغة الأساسية ولغة التفاهم بين معظم شعوب العالم وانتي وميار بس لأنكم ما تحبون الانجليزي ما تبغونه لكن الدراسة يا عمري انتي وياها مو بالحب لو بالحب ماحد درس
حلا: يحيى العقل
البنات: ههههههههههههههههه
ليلين: طيب الحين مين فيكم تقدر تنكر ان اللغة الانجليزية صارت اللغة الأولى؟
ميار: أكيد ماحد
ليلين: آهه طيب وفي أحد بالعالم عنده عقل يقول انه الانجليزي مو مهم ؟
ريماس: نو
ليلين: طيب كمان في أحد لو خلوا الانجليزي مادة اختيارية مارح يدرسها؟
ريماس: أنا
ليلين: صدقيني لا لأننا كلنا نعرف انها مادة مهمة مره حتى لو بس كذا ثقافة عامة بس في النهاية هي مهمة
حلا: صح
نجلا: همممم منطقي
ليلين: طيب ممكن أشرب قهوتي بهدوء من دون إزعاج؟
نجلا: لا والله الحين احنا جايين نستمتع ونتناقش ولا نشرب قهوة؟
ميار: البنت هذي فيها شي مو طبيعي من يوم رجعت من الدمام
ريماس: والله الفكر مع نضال مو معانا
ليلين بنظرة حالمة: آآآآآآآآآآه أحبه أحبه أحبه
البنات: ههههههههههههاي
حلا: تصدقون يا بنات أنا أحس ان العواطف مالها مكان في الحياة
ميار: الحين كل هذا (تأشر على ليلين من فوق لتحت) ومالها مكان؟
البنات:ههههههههههههههههههه
ليلين: بناااات
البنات: نعععععم
ليلين: هذا نضال يدق
ميار: وريني
خطفت من يد ليلين الجوال
ميار: اخس يا حارس قلوب العذارى
البنات : واااااااااااااااااااو
ليلين حمر وجهها
ومسكت الجوال عشان ترد بس للأسف سكر نضال


 
 

 

عرض البوم صور ذكريات عاشقة الريم   رد مع اقتباس
قديم 29-06-08, 02:02 PM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 72517
المشاركات: 17
الجنس أنثى
معدل التقييم: ذكريات عاشقة الريم عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ذكريات عاشقة الريم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ذكريات عاشقة الريم المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

^&*الجزء السابــــــــع*&^

بعد يومين الوليد قال لليلين انه بيروح يستقبل خالته في المطار وعرض عليها تجي معاه بس رفضت بما انه نضال مارح يجي معاهم
في المطار
الوليد راح وسلم على وسيم بعدين سلم على نضال (شفتوا النذالة) وأخيراً سلم على خالته
وسيم: أخبارك الوليد؟
الوليد: تمام الله يسلمك انتم كيفكم؟
نضال: بخييير دامكم بخير
الوليد: أخباركم البنات؟
أمنية: الحمد لله بخير
أمل: تمـ..تمام
بدور: ها يا ولد اختي اش احوالكم؟
الوليد: الحمد لله تمام والله ما كان ينقصنا الا شوفتك الغالية
بدور: تسلم يا ولد اختي هاه كيف الجو هنا؟؟ عساه رايق
الوليد: رايق مرتييييين
نضال : الوليد تعال شوي
راحوا الوليد ونضال بزاوية بعيدة
نضال: وينها؟
الوليد: مين؟
نضال: لا والله تستهبل مررره مو وقتك
الوليد: آآآه قصدك هدية خالتي كيف عرفت اني شاريلها هدية؟
نضال: عمى والله ان تقول وين ليلين ليه ما جبتها معك؟
الوليد: آهااا ليلين .. هههههههههه مساكين انت وياها
نضال: الوليييييييييد
الوليد: ههههههه قلتلها انك مو بجاي فما حبت تزعج نفسها
نضال: والله ان فيك عرق نذالة
الوليد: أدري
نضال: على فكره خالتي نوار بتجي بطيارة بعد ساعة
الوليد: كذاااب
نضال: والله
الوليد: وليه مو على نفس الطيارة؟؟
نضال: ما أدري مو هذا الغريب الغريب انه طيارتين لجدة بيوم واحد
الوليد: ايه والله .. هممم العلم تطور
نضال: هههههههههههه
الوليد: يلا شوف وسيم يأشرلنا
نضال: اش يبي؟
الوليد: والله ان ماتتعدل مع اخوك الكبير لارقعك
نضال: ياااا شينك حتى ماتتكلم جداوي مع انك عايش هنا
الوليد: مااالك دخل
نضال: بس احلى
الوليد: الرجال يتكلم بلهجة ديرته
نضال: طيب طيب يلا مشينا
الوليد: هههههه عمى لا تصرفني
راحوا الاثنين لعند الاهل وركبوا بسيارة الوليد وبالطريق وسيم كان جالس قدام فمسك شريط أغاني وشغله
الوليد يتميلح عند خالته : وسيم حرام الأغاني
وسيم ونضال والبنات انفجروا ضحك والوليد ماسك ضحكته
بدور: ضحكتوا بليا ضروس ان شاء الله ماعليك منهم يا الوليد
الوليد: ايه صح والله حرام الأغاني
وسيم : عدااال يا مجلس الشورى
البنات: ههههههههههههههههه
طول الوقت في السيارة والوليد يقول قصص عن الي ماتوا وهم يسمعون أغاني والبنات ووسيم متنرفزين لان الوليد أصلاً يسمع أغاني ومررررره معصبين منه وبدور تشجعه وتنصح عيالها أما نضال فكان يفكر بليلين والمقلب الي سواه الوليد فيها
ولما وصلوا البيت البنات دخلوا أول أما وسيم مسك الوليد من رقبته ويخنقه والوليد فاااطس ضحك ونضال دخل البيت وتوجه للمجالس
عند الحريم ليلين كانت ترحب بخالتها وبناتها
ليلين: هلا والله يا مرحبا مليون ولا يسدون والله و نورت جدة
بدور: منورة بأهلها كيفك حبيبتي؟
ليلين: الحمد لله بخير ونعمة الحمد لله ع السلامة
بدور: الله يسلمك .. عاد قلنا نجي نزعجكم بجدة
ليلين: حياكم الله
بدور: الله يحييك ويبقيك
ليلين: أخباركم بنات؟
أمنية: الحمد لله بصحة وسلامة انتي كيفك؟
أمل: الحمد لله تمام
ليلين: أنا زينه الحمد لله
أمل: تمام
ليلين: الحمد لله ع السلامة
البنات: الله يسلمك
ليلين: تفضلوا تفضلوا حياكم
البنات وبدور دخلوا لمجلس الحريم كان اللون الغالب أبيض كان هادي مررررره
راحت ليلين المطبخ وصبت العصير بالكاسات ليلين كانت لابسة بلوزه تفاحي خناقي وعريان وتنورة قصيرة مررررره ليموني وبنطلون أبيض تحت التنورة وحطت مرطب خفييييف برتقالي ولمت شعرها كله على فوق المهم صبت العصير بالكاسات وراحت غرفة الجلوس عشان تضيف خالتها والبنات وأول ما دخلت وخالتها بدور تهلل كان شكلها مرررره حلو المهم ضيفتهم وجلست بين أمل وبدور وأمنيه كانت ع الكنبه الي لشخص واحد بس المهم جلسوا يتكلمون ووصلت رسالة لليلين وفتحتها
المرسل: حارس قلوب العذارى
---------------------
جدة حرررررررر مره
أدري ان الطحش اخوك ما خبرك
بس انا بجدة
---------------------
ليلين استانست مررررررره بس بنفس الوقت انقهرت من أخوها ع الحركة الي سواها وهي عندها عادة مره سيئة إذا انقهرت الي هي قضم الأظافر وجلست تعض في أظافرها الين ما طلع منها الدم وخالتها تسولف معاها ومو منتبهة أمل انتبهت وعطت ليلين منديل ولفت اصبعها
بدور: وبس ويوم رحنا الا وهي واقفة عند الباب
ليلين: ما شاء الله عسولة
بدور: ايه والله مره طيوبة وجلست تسهل وترحب فينا والله ما كأننا الا من أهلها
ليلين: ياربي يسعدها ان شاء الله .. هي عندها بنت ميتة ولا لا؟؟
بدور: ايه والله تقطع القلب لكنها الحمد لله صابرة
ليلين: الحمد لله أهم شي ان عيالها قايمين بالواجب معها
بدور: ايه والله شايلينها على روسهم وربي
ليلين: ما شاء الله تبارك الله
أمل مقهوووورة مره من ليلين لأنها جلست تسولف مع بدور بس ليلين كانت مجبورة لأنه مافي أحد بيجلس مع خالتها وأمنية تطالع في ليلين ومتعجبة من طريقة كلامها وكيف انها تعرف تتحاور مع الكبار
ليلين: طيب ومتى مات زوجها
بدور: مات قبل 5 سنين
ليلين: يا ربيي الله يرحمه
بدور: مات عنها وعندها 8 أولاد وبنتين والله وحاست معهم
ليلين: أكيد أكيد
بدور: وماتت بنتها الكبيرة قريب وانكسر ظهرها
ليلين: الله يعين يا قلبي عليها
بدور: والله قصتها انها تقطع القلب وأهل زوجها الكلاب ما عطوها الورث
ليلين بشهقة: الله لا يبارك فيهم أموال يتامى هذي
بدور: عاد اش تسوي مسكينة الله لا يباركلهم فيها
ليلين: ليه الحين أولادها كبار يقدرون يرفعون القضية للمحكمة
بدور: آآه وأنا خالتك الدنيا ماترحم عمانهم حلفوا أيمان ما يعترفون في آخر بنية لو ما تنازلوا عن الورث
ليلين: يا الله يعني هذي البنت انولدت بعد موتة أبوها
بدور: ايه الله يصبرهم بس.. والله الواحد ما يدري شيسوي بعد موتة السند
ليلين: الله يعينها ويصبرها في بنتها ويعوضها بالبقيه خير يارب
بدور: اللهم آمين اللهم آمين
ليلين: عن إذنك يا خالة بروح أجيب القهوة
بدور: لا والله ما تسوين شي
ليلين: لالا بإذن الله ما بسوي قهوتي جاهزة ولوووووووو
البنات: هههههههههههههههه
أمل: انتظريني ليلين جايه معااااااااااااااااااك
ليلين: يلا طيب تحركي قومي
الجميع: هههههههههههه
توجهوا ليلين وأمل للمطبخ وأمل كانت مستعجله توصل المطبخ
بعد ما وصلوا بدأت ليلين تجهز القهوة والأغراض عشان توديها وترتب الحلا الي سوته المهم وهي تشتغل أمل كانت تسولف معاها
ليلين: كذاااااااااااااابة يعني للحين ما قلتي لأثير؟؟
أمل: لا وما فكرت أصلاً
ليلين: طيب ليه؟؟ أثير وحده منا واحنا قلنا مارح نخبي شي على بعض
أمل: لالا .. أصلاً أنا عشانها ما رح أخبرها
ليلين: ما فهمت
أمل: والله ما أدري بس الظاهر خويتنا معجبة بالوليد
ليلين: نعم؟
أمل: والله هذا الظاهر
ليلين: لا يا بنت الحلال لا معجبة ولا شي انتي بس يتهيأ لك
أمل: والله باين مو حب لا ما يوصل لدرجة حب بس فيه إعجاب
ليلين: آهاااااا طيب يمكن حب بس تحاول تخبي ومو ظاهر منه الا الإعجاب
أمل: والله ما أردي يا بنت الحلال
ليلين: طيب كذا بالعكس لازم تخبرينها عشان ما تفكر فيه كثير وتنصدم بالنهاية حرام
أمل: والله ما أدري خليني أشوفها بالأول بعدين لكل حادث حديث
ليلين: طيب يلا أنا أودي الحلا والتمر والمعمول وانتي القهوة والفناجيل
أمل: بالله عليك؟؟
ليلين: انتي قلتي بتساعديني
أمل: هذي كانت حجة عشان أجي أحكيلك اش صار فيني بعد ما رحتي
ليلين: طيب خلاص روحي انتصي هناك على ما أجيب الأغراض
أمل: لالا والله خلاص بأساعدك
ليلين: الحمد لله
أمل: بس على شرط
ليلين: وشو؟
أمل: توريني الرسالة الي وصلتك قبل شوي من نضال
ليلين: بسم الله وكيف عرفتي إنها من نوني؟
أمل: ما يحتاج باين من شكلك
ليلين: طيب الجوال فوق الكنبة روحي خذيه بس أول ساعديني
بعد ساعة راحوا العيال وجابوا خالتهم نوار من المطار وانبسطت هي كمان في جدة ومريم ما جات معها ولا أحد بس هي حتى سعود زوجها مو راضي يروح معها المهم وأهلت وسهلت فيها ليلين وضيفتها عصير وقهوة بعدين حطت لهم العشا بعدين الشاي وآآخر شي أكلوا آيسكريم وناموا
*&^^&*
بعد يومين ممتعة قضتها الخالة وبناتها عند ليلين والوليد قرروا كلهم إنهم يتمشون بمحمود سعيد ويقضون ويفرفشون وليلين قررت تتقابل ويا ميار وريماس وحلا ونجلا هناك دقت عليهم واتفقوا يلتقون الساعة 5 المسا

الساعة 5 كانوا كلللللللل ابوهم في المجمع والأولاد راحوا كل واحد يركن سيارته
طلعوا البنات لمقهى الشجرة وجلسوا وأمنية وبدور ونوار راحوا يشترون ويتفرجون طبعاً الضيوف عجبهم المجمع موووووووووت وأمل مرررررررررره انبسطت وحست بالراحة أخيراً لأنها تعرفت على صاحبات ليلين وبعد ما جلسوا البنات بدقايق دق جوال ليلين
ليلين: هذا جوالي بس وين شنطتي؟
البنات: هههههههههههههههههه
ليلين: هذي هي .. هممم احم .. الووو
.......: ألووووو
ليلين: هلا الوليد هلا حبيبي
نضال: أنا نضال مو الوليد
ليلين: أوبس معليش آسفة بس هذا مو جوال الوليد؟
نضال: ايه بس أنا الي متصل
ليلين: أهلين نضال
البنات: هذا نضال؟؟ وناااااااااااااسة
ليلين: الله ياخذكم يا المفضوحين
البنات: هههههههههههههه
نضال: وينكم فيه؟
ليلين: احنا بالمقهى مقهى الشجرة
نضال: وأمي عندك؟
ليلين: لا خالتي و أمنية وخالتي نوار راحوا يقضون
نضال: آهاااا طيب دقايق وحنا عندكم
ليلين: يلا طيب نستناكم
نضال: مع السلامة
ليلين: مع السلامة
سكرت ليلين من نضال وكان وجهها أحممممممممممممر
ميار: تقلد ليلين: هلا حبيبي
ليلين: عمى كنت أحسبه الوليد
أمل: لا عاد تحسبين
ريماس: هههههههههههاي هو الغلطان داق من جوال الوليد
ليلين: يا ناس أنا أحب هذي البنت
ريماس: ههههههههههههه بس انتي كمان غلطانه
البنات: هههههههههههههههههههههههههه
حلا: أخيييييييييييراً رح أشوفه هذا نضال
ميار: والله أنا بمووووووت وأشوفه
ريماس: أنا بس في شوق للقاء حارس قلوب العذارى
البنات: ههههههههههههههههههههههههه
أمل: هذا نضال
ريماس: وين أي واحد؟؟
ليلين بنظرة حالمة: آآآآآآآآآآه الي بالوسط
البنات: واااااااااااااااااو جذااااااااااااااااااب
ميار: يجننننن يجنن يجنن يجنن
ريماس: يذبحححححححححح آآآآآآآآآآخ
نجلا: آآآآه من حق ليلين تحبه
حلا: ماشاء الله عطيتوه عين
البنات: هههههههههههههههههه
الوليد: السلام عليكم ليلين حنا بالطاولة الي وراكم
ليلين: ماشي
راحوا الأولاد ورا طاولة البنات بالضبط
استمتعوا البنات بهالرحلة وأحلى شي فيها كان انهم تطمنوا على ذوق ليلين
بعد ما رجعوا البنات للبيت ميار وريماس وحلا قرروا ينامون عند ليلين بس نجلا أبوها قال مره ثانية لأنهم بكره عندهم عشا المهم رجعوا البيت وكل وحده من البنات أخذت روب من أرواب ليلين وسهروا الييييييييين الصباح بس ليلين تركتهم مع أمل وأمنية وهي نامت كانوا يزعجون ليلين بس هي طنشتهم اليييين ملوا وحرموا ..

في اليوم الثاني البنات كانوا مرهقات لآآآآخر حد بس ليلين سوت معهم نذالة عقاب لهم ع الي سووه فيها راحت طفت المكيف وفتحت الباب وفتحت النور وشغلت مروحة قوييييية وسحبت البطانيات والبنات ماقدروا مع كل هذا التعذيب إلا إنهم يستسلمووون ويصحون
نزلوا البنات بس أول خلوني أعلمكم اش لابسين؟
أمل: بنطلون جينز أزرق وتيشيرت أبيض هاااادي وشعرها ضفاير
ريماس: فستان قصير أسود تحته شراب طوييييييل فوشيا ومسويه قرنين
ميار: بنطلون زيتي جينز وبلوزه ليموني وجاكيت زيتي وشعرها ذيل حصان
حلا: بنطلون بيج وبلوزة بني بريش وشعرها أصلاً كاريه فما تسوي فيه شي
ليلين: جينز وردي وبدي بيج وجاكيت جينز وردي وشعرها لامته ونازل منه خصل
أمنية: كانت لابسة أزرق بنطلون وبلوزة بيج وشعرها تاركته براااحته
نزلوا كلهم دفعة وحدة ونوار وبدور يسمون عليهم لأن كل وحده أحلا من الثانية
راحت ليلين سوت فطور لخالاتها والبنات أخذوا فطورهم بنفسهم وليلين جالسة مع خالاتها والبنات يتفرجون المسلسل
وفي المسا كل صاحبات ليلين راحوا وخالتها بدور راحت بيتهم الي بجدة ومافي أحد غير نوار وأمل الي جلسوا مع ليلين
*&^^&*
بعد يومين:الساعة 7 الصباح
الوليد يصرخ بقوة: ليلين ليلين
ليلين: بسم الله
نوار: شوي شوي عمى
الوليد: ما كلمتك أكلم اختي في أحد؟
ليلين: ايه أمولي هنا
الوليد: أمولك؟؟ طيب تعالي أبيك
ليلين راحت عند أخوها بالمجلس وأشرلها تجلس عنده راحت وجلست
الوليد: ليلين أنا أكره المقدمات الطويلة الي مال أبوها داعي
ليلين: وأنا مثلك
الوليد: عناد خطبك
ليلين وجهها قلب ألوااااااااان
ليلين: طيب؟
الوليد: اشرايك؟
ليلين: أبصلي الإستخارة والا ما يصير
الوليد: الا يصير
ليلين: خبرهم انه يومين وأرد منهم
الوليد: الي استغربته كيف جا هو وخالي وخالتي وما علمونا
ليلين: مو مشكله أنا قلتلك
الوليد: طيب
ليلين: بعدين الي يتكلم في ذي المواضيع لازم مقدماااااااات
الوليد: ههههههههههههههه وجهك أحمر
ليلين ضربته بالخدادية
ليلين: دوبه معفن
وراحت وتركته راحت للصالون وجلست مع خالتها وأمل
نوار: أف أف أف اشفيك؟
ليلين: اشفيني؟
نوار: وجهك أحممممممر
أمل: هههههههههههههههه ايه والله ليه كذا؟
ليلين: ولا شي
الوليد يصرخ من المجالس: عناد خطبها
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ليلين عصبت وراحت غرفتها وقفلت الباب وراها
والوليد كلم نضال
نضال: وجع الساعة 7
الوليد: والله تمام انت كيفك
نضال: هههههههههههه هلا الوليد
الوليد: هلا فيك
نضال: خييييييير
الوليد: ليلين انخطبت
نضال قام من مكانه : نعم؟
الوليد: مثل ما سمعت
نضال: ومين الحيوان الي خطبها؟
الوليد: عناد
نضال: الله لا يوفقه الحيوان الدب الغبي الطحش
الوليد: أمس خطبها وأنا اليوم قلتلها
نضال: وهي اش قالت؟
الوليد: بتستخير وتفكر
نضال: بعد؟؟
الوليد:والله انت الغبي اليييين الحين ما تقدمتلها
نضال: طيب أنا أوريه هذا الغبي بس من جد أختك تقهر
الوليد: لالا ليلين رح ترفض
نضال: وكيف عرفت؟؟
الوليد: نقووووول تحبك ما تفهم ؟
نضال: طيب طيب أنا رايح أكلم أبوي
الوليد: أفففففففففف حرام
نضال: وشو الي حرام
الوليد: أنا ليه أتعب نفسي أبوك بيعلمك ليه
نضال: طيب باي
الوليد: باي
نضال على طول قام من النوم ودخل الحمام وتحمم وطلع وهو معصب ما يشوف الدرب قدامه ..راح لابوه وأمه
نضال: يبه يمه أنا أبي أتزوج
بدور: بسم الله الرحمن الرحيم صباح الخير
أبو وسيم: الي بيتزوج مو كذا يدخل تقول وراه مصيبة
نضال: آسف..احم صباح الخير
أبو وسيم: صباح النور والسرور
بدور: صباح النور
أبو وسيم: يتنهد .. طيب ومن بتاخذ يا عريس الهنا؟
نضال: ليلين بنت خالتي يبه
بدور: ايه بس ليلين خطبها عناد
نضال: يا سلاااام..أنا حجزت قبله
بدور: بس يا ولد لا تتكلم كذا عن عيال خوالك
نضال: بالي يمحيهم واحد ورا الثاني
بدور: لا حول ولا قوة الا بالله
أبو وسيم: طيب خل أول نشوف ردها على عناد
نضال: لا يبه أنا وعناد بنتقدم بنفس الوقت وهي تختار
بدور: حرام يا ولد
نضال: وشو الي حرام؟
أبو وسيم: خطبة المسلم على أخيه المسلم
نضال باستنكار: يمه
بدور: نقولك حرام
نضال بأمل: يبه
أبو وسيم: خل نصبر يا ولدي كلها يومين
نضال: طيب أشوفكم على خير أنا طالع
بدور: وين طالع يا ولدي؟
نضال: بروح السوق أنا والوليد
بدور: بالي يحفظك
أبو وسيم: لا تتأخر يا نضال أمك تبي تروح عند ليلين
بدور: ما عليك منه يمه أنا بروح مع وسيم
طلع نضال من البيت وهو معصب ودق على الوليد
الوليد: هلا والله وغلا
نضال: هلا فيك
الوليد: نعم .. خير .. ليش متصل
نضال:هههههههههههههه طيب طيب
الوليد: لا أمانة الا هالتهديدات
نضال: ههههههههههههههههه
الوليد: دوم هالضحكة
نضال: أقول لا تتغزل
الوليد: هههههههههههههههه
نضال: كلمت أمي وابوي وفهموني
الوليد: الحمد لله كللوولولولولولولولش
نضال: آآآآآآآآآه والله ما أشوفه هذا الـ..
الوليد: بس يا نضال .. ان شاء الله انها ما بتوافق
نضال: ايه باين من يوم أبفكر
الوليد: لا حووووووول
نضال: والله ان وافقت لأذبحهم الاثنين

الوليد: وأنا بلحقك فيهم
نضال: أوهووو نسينا انها أختك والله فيها شنق ذي
الوليد: ههههههههههههههههههه
نضال: دوم هالضحكة
الوليد: أقول لا تتغزل
نضال:ههههههههههههههههههه
&*^^&*
في نفس الزمان باختلاف المكان
ليلين: أمل انقلعي من ورا الباب مارح أفتح لأحد
أمل: طيب ليه؟
ليلين: مالك دخل
أمل: طيب طيب أوريك
ليلين:وريني
أمل: لا توافقين على عناد
ليلين: نحاسه فيك بوافق
أمل: لا أماااااااااااااااااااااااااااااااااااااانة حرام عليك اش ذنبه نضال؟
ليلين: خل يروح يتزوج مريم والله حبيبتي أنا ما أضمن بكره إذا رفضت عناد يتقدم نضال يمكن يروح يخطب مريوم
أمل: بطلي غباااااااااااااء
ليلين: أمل أنا ما ألوم نضال على حبه لمريوم لكن أنا ما بجلس عانس حبيبتي إذا بتقنعيني إن نضال رح يتقدملي لك عيوني وأرفض عناد
أمل: ليلين طيب افتحي الباب نتفاهم
ليلين: ما بدي
أمل: ليلين أنا صاحبتك وانتي تهميني أكثر من نضال الحين انتي واثقه فيني ولا لاء
ليلين: طبيعي
أمل:طيب عهدٍ علي ليتقدملك نضال أول ما ترفضين عناد
ليلين: همممممممممممم طيب خلاص أول ما يسألني الوليد رح أرفض
أمل: ههههههههههههه حلوة الثقة
ليلين: ههههههههههههههههههههههههههههههه
أمل: طيب افتحي الباب
ليلين: انتظري جوالي يدق
أمل: طيب لك 8 دقايق وبأكسر الباب
ليلين: طيب .. بشهقة:هذي لمار
أمل: وجع لا تردين كافي الحيونه الي سوتها معك
ليلين: حرام يمكن تبغى شي
أمل: يا غبية هي رفضت تساعدك لا تردين
ليلين: نعم؟
لمار:ألووو ممكن ليلين؟
ليلين: أنا ليلين نعم
لمار: كيفك ليلين؟
ليلين: بخير
لمار: ما عرفتيني ؟
ليلين: الا لمار ولا؟
لمار: ايه لمار
ليلين: اهلين
لمار: ليه كذا تكلميني؟
ليلين: اسألي جودي
لمار: سألتها وحكتني كل السالفة
ليلين: طيب؟
لمار: ليلين أنا آسفة
ليلين: يا حظي
لمار:طيب يلا مع السلامة
ليلين: باي
سكرت ليلين من لمار وزي ما شفتوا المكالمة أبرد منها ما فييييييه وأمل تسمع من ورا الباب وتصفر بقووووة فتحتلها ليلين الباب ودخلت وهي تصفر
أمل: أول مره أدري إنك شريرة
ليلين: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أمل: والله كنتي مره متوحشة
ليلين: أحسن خليها تعرف إن الله حق
أمل: أصلاً هي من أول تتلصق فيك
ليلين: لا حرام
أمل: والله من جد وانتي صح ما كنتي تعطينها وجه بس مو زي قبل شوي
ليلين:ههههههههه طيب نرفزتني
أمل: هههههههههههههههههههههههههههه
ليلين: فالك الوليد
أمل: ههههههههههههههههه آمين يارب .. فالك
ليلين: ششششششششش لا تقولينها
أمل: أفااااا ليه؟
ليلين: أخاف أطيح قدامك بغيبوبة
أمل:هههههههههههههههههههههههه
هذاك المار قدامي وله نظرات قتــــــــــــالة
له سكسوكتن حلوة بأقصى الوجه مرتسمـة
حرمني النوم في ليلي ، حرمني النوم عقباله
يحس الشوق في صدره ذبحه وزاد في همــه
أحب أمه ، أحب عمه ، أحب جده ، وأحب خاله
أموت بنظرة عيونه وأعشق كل حروف اسمــــه
أحب جدهِ ، وأحب هزله ، أذوب وحالتي حاله
وإذا يطرونه قدامــــــــي أحس بداخلي صدمة
ذبحني بكثر ما اشتاقه ، ذبحني بكثرة أشغاله
شغلني ، جنن قليبي ، فصلني من على الخدمه
يا ليت أقدر أصيـــــر بيوم شيّن دايم قبالــــــه
وراه بكل مكان يروح شيّن غالــي و يهمـــــــه
يا ليتني ساعةٍ بيده ، أو أرقامــن بجوالــــــه
يطقطقني على كيفه ، ولا أحفظ سوى رقمــه
أنا ادري انه يعانـــي ، وأدري صعب أحواله
قلبي ما يطاوعنـــــي يبي دايــم اهو يمه
أنا ما يهمني ربعه ، وعذالـــــــي وعذاله
احبه بكل جنون الحب والإحساس والذمه
صحيح انه يكذبني ، وظنونه على باله
لكني بعلمه كيف هو دمي وأنا دمـــه
يقول اني أنا أنسى ،، فال الله ولا فاله
لو بنسى أن نفسي ، ما انسى أبد رسمه
يا قلبي شوفلي حلٍ بحبن صار لي علـة
يا إما تجيبه لعندي ، وإلا اطلبه من أمه ..
أمل: ونااااااسة إش هذا ؟
ليلين: نغمة نضال
أمل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ليلين:هههههههههه
أمل: طيب ردي لا يقفل
ليلين: طيب .. ألوووووووووو
نضال: احمـ.. ألو
ليلين: هلا نضال
نضال: كيفك ليلين؟
ليلين: بخير ونعمة انت كيفك؟
نضال: الحمد لله زين .. هذا الوليد يبي يكلمك
ليلين: عطيني الوليد..ألو
الوليد: ألو؟
ليلين: وين جوالك؟
الوليد: مافي بطاريات
ليلين: آهااا.. احلف
الوليد: وربي الي خلقني>>>>>>>>>> تراه صادق ^_^
ليلين: هممممممممم طيب نعم؟
الوليد: فكرتي؟
ليلين: أنا مو موافقة
الوليد: ليه؟
ليلين: بس من غير ليه
الوليد: طيب خلاص
ليلين: إن شاء الله انك متصل بس عشان كذا؟
الوليد: لا بغيت أقووووول
ليلين: اييييييه
الوليد: تجهزوا كلكم بنطلع نتمشى
ليلين: مين كلنا؟
الوليد: انتي وأمل وشوفي إذا خالتي نوار جايه ولا لاء؟
ليلين: أكيد هذي نوار على سن ورمح لو ما طلعت ماني بطالعة
الوليد: ني ني ني
ليلين: عمى لا تستعبط
الوليد: طيب يلا باي صرفت على نوني
ليلين: باي
سكرت ليلين من الوليد ولا نقول نضال؟ المهم
أمل: ياهووووووووووووووه
ليلين: اشفيك؟
أمل: ههههههههه ولا شي أستهبل



نروووووووووح للأولاد
نضال: الحمد لله
الوليد: قلنالك لكن كيف ما تناقر
نضال: طيب كنت معصب
الوليد: ياربي ع الناس المعصبة
نضال: الوليد .. انزل
الوليد: نعنبو دارك سيارتي ويقول انزل
نضال: الله يعافيك بروووح للوالد والوالدة أبشرهم
الوليد: وبعدين؟
نضال: وبكره أتقدم لليلين
الوليد: استنى استنى
جنب الوليد بالسيارة لأنه شاف عناد انتبه نضال لعناد وقلب وجهه أحممممر كان معصب بالمره ومو ناقصه الا يشوف عناد عشان ينفجر في أي لحظة نزل نضال من السيارة والوليد طفى السيارة ونزل بسرعة لأنه عارف ان الموضوع مو معدي على خير ..
عناد: هلاااااااااااااا والله بالغوالي
نضال كان واصل قبل الوليد فأول ما وصل عند عناد عطاه كف وضربه على وجهه بعد 3 ثواني بالتمام وجه عناد صار كلللللله دم .. وعناد مو داري شالسالفة وصل الوليد وبعد نضال عن عناد وبطبيعة الحال قدر لأنه كان أقوى المهم ونضال يبي يرجع يكمل ويخلص على عناد بس الوليد ماسكه وعناد يتفرج زي الغبي
الوليد: اذلف من هنا بسرعة ترى لو فلت نضال من يدي انت ميت
عناد: ليش يعني؟؟
الوليد: ياخي الحين روح بسرعة وبعدين نتفاهم
عناد تحرك وشال شماغه من الأرض وراح بسيارته وأول ماراح الوليد ترك نضال وراح للسيارة نضال وقف بالشارع بلحاله ولما هدي رجع السيارة
نضال: السلام عليكم
الوليد: وعليكم السلام
نضال: آسف
الوليد:.........................
نضال: طيب رد
الوليد:..........................
نضال: سؤال انت ليه معصب؟
الوليد:.........................
نضال: طيب أنا تنرفزت
الوليد:.........................
نضال: ياخي وربي ماقدرت أمسك نفسي
الوليد:..........................
نضال:بالله عليك ترد
الوليد: لاتحلف
نضال: سؤال انت ليه معصب؟
الوليد: عيب عليك أولاً هذا ولد خالك وولد خالي وجاي لبيتي وخاطب أختي وبعدين مره ماكان له داعي تتضاربون قدام خلق ربي وآخر شي أنا معصب لأنك عصبت وانت وعدتني كذا مره تمسك أعصابك على الأقل عشان تتعود قبل تتزوج اختي وتبهذلها معك
نضال: الحين أنا ببهذلها؟
الوليد: عصبيتك هذي مالها وقت يعني في أي ساعة ممكن تطلقها
نضال: طيب لا تفاول علي وعلى اختك
الوليد: هذي نتائج متوقعة لتصرفاتك
نضال: طيب والله آسف بس ما أعرف اش صار لي
الوليد : ولا يهمك الحين انزل خذ مكاني وارجع بالسيارة للأهل خبرهم
نضال: ..........
الوليد: وبكره حياك انت وخالي بمجلسنا
نضال: مشكوووووووووووووور
الوليد: مبروك
نضال: ايه خليها توافق أول
الوليد: بتوافق
نضال: إذا كذا الله يبارك فيك
*&^^&*
اليوم الثاني
نضال كلم أبوه وأمه واقتنعوا وماحد درى بسالفة عناد ولا كان نضال الحين متسطر من ابوه الي ربى عياله صح ..أمه بغت تتشقق من الفرحة لما درت ان ليلين رفضت عناد لأن كل خالاتها يبونها لعيالهم حتى لو كانت تحب المناقر بس كاملة والكامل الله ..في هذا اليوم نوار رتبت البيت وليلين ماتدري اش الموضوع ولاأحد قالها .. وفي العصر وصلوا الضيوف ليلين كانت لابسة تفاحي وأخضر غاااامق التفاحي كان البدي والشراريب الطويلة والأخضر الغامق تنورة جينز فوق الركبة طبعاً تحتها الشراب وجاكيت جينز
بدور: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ليلين: هلا والله هلا بالغالية
بدور: هلا فيك
أمل: هلا والله بأمي
بدور: هلا والله ببنتي الي صارت بنت الوليد
الكل:ههههههههههههههههه
أمنية: سلام
نوار: أهليييييييييييييييييييييييين والله تو ما نور البيت
ليلين: هلا والله يا مرحبا
وسلموا على بعض وأطرف شي في الموضوع ان أمل كانت تسلم عليهم كأنها من أهل البيت دخلتهم ليلين وضيفتهم عصير ونوار دخلت المطبخ على أساس انهابتسوي القهوة

في مجلس الرجال:.
أبو وسيم وكان اسمه :عبد الرحمن
عبد الرحمن: احم احم .. يلا ياولد
الوليد: تفضل يا عم ماحد بالدرب
نضال: درب درب
وسيم:احم احم
الوليد: تفضلوا تفضلوا
دخلهم الوليد المجلس وقهوة الرجال داااايم جاهزة صب القهوة لهم وبعدين أخذ له فنجال
عبد الرحمن وعياله حطوا القهوة
الوليد: أفا ياعم
عبد الرحمن: بالأول تسمعنا
الوليد حط فنجاله: سم
عبد الرحمن : سم الله عدوك .. والله حنا ياولدي طالبينك ولا تردنا
الوليد: عطيتك ما طلبت يا عم
عبد الرحمن : هذا ولدي نضال سلمك الله بيعرس وحنا تفاهمنا وتكلمنا في الموضوع أكثر من مره وقررنا انا نخطب منكم ومن عيلتكم وسمعتكم يا ولدي أطيب من المسك ونسبكم ينشرى بالذهب وأنا جاي طالب يد اختك ليلين لولدي نضال عشان تستره ويسترها ويكملون حياتهم مع بعض وش قلت ياولدي؟
الوليد: نتشرف يا عمي وطلبك ع العين والراس وجيتك عزيزة وغالية
عبد الرحمن: تسلم ياولدي
الوليد: لكن أنا أبي أشاور اختي تدري عاد بعد الي صار من الوالد مابي أجبرها على شي
هنا نضال ماااااااااااااااات من الغيظ وعبد الرحمن أعجب مررررررره بالوليد وكان شوي وينط عنده بيزوجه وحده من بناته ووسيم فيه ضحكة بس كاتمها
الوليد: وتكفى يا عم طلبتك
عبد الرحمن: عطيتك
الوليد: ان تشرب قهوتك
الكل: ههههههههههههههههههههه
مسك عبد الرحمن فنجاله وشربه كله وبعد عياله مثل التفت عبد الرحمن لعياله وقال: هذا الرجال النشمي ما يرضى ما تنشرب قهوته تعلموا من الوليد يا عيالي
وسيم: يبه هو بس عشان القهوة لا تبرد ويقوم يصب مره ثانيه
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههه

*&^^&**&^^&*
الوليد: هاه اش قلتي ؟
ليلين حمر وجهها وقلب ألواااان أحمر وأخضر وأصفر والوليد كاتم ضحكة وخلاص قررت انه ما تستعجل بس الوليد ما عطاها فرصة
ليلين: ابي أستخير وأشوف راي خالتي نوار
الوليد: وأنا أبي الرد الحين
ليلين: سبحان الله صبرت على عناد وما تصبر على نضال؟
الوليد:ايه استعجلي
ليلين: خلاص طيب موافقة
الوليد: طيب خلاص بكره برد منه



 
 

 

عرض البوم صور ذكريات عاشقة الريم   رد مع اقتباس
قديم 30-06-08, 01:53 PM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 72517
المشاركات: 17
الجنس أنثى
معدل التقييم: ذكريات عاشقة الريم عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ذكريات عاشقة الريم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ذكريات عاشقة الريم المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



*&^الجزء الثامـــــــــــــــــــــــــن^&*

*&^^&**&^^&*
الوليد: هاه اش قلتي ؟
ليلين حمر وجهها وقلب ألواااان أحمر وأخضر وأصفر والوليد كاتم ضحكة وخلاص قررت انه ما تستعجل بس الوليد ما عطاها فرصة
ليلين: ابي أستخير وأشوف راي خالتي نوار
الوليد: وأنا أبي الرد الحين
ليلين: سبحان الله صبرت على عناد وما تصبر على نضال؟
الوليد:ايه استعجلي
ليلين: خلاص طيب موافقة
الوليد: طيب خلاص بكره برد منه
ليلين: لاء
الوليد: وشو الي لاء؟
ليلين: اش تبي يقولون عنا؟؟ ماصدقت تتزوج؟؟
الوليد: ياربييييييي
ليلين: بعدين قول لنضال من الحين اني أبكمل دراستي
الوليد: أكيد
ليلين: ايه قول لنضال مو بأكيد من راسك
الوليد: طيب وجع متى أخبره انك موافقة؟؟
ليلين: همممم خلها بعد يومين
الوليد: خلاص أوكيشن
ليلين: يلا ما تلاحظ انك بغرفتي؟
الوليد: طيب؟
ليلين: انقلع أبي أناااااااااااااااااااااااااااااااااام
الوليد: نومة جدي يوم نام وماقام
ليلين:ههههههههههههههههههههههههه
طلع الوليد من غرفة ليلين وسكر النور والباب زي ما قالتله لأن طبعها ما تنام الا والباب والنور مسكر والمكيف مفتوح على أعلى شي
*&^^&*
بعد يومين
الوليد: خاله نوار
نوار: نعم؟
الوليد: بنتمشى اليوم كللل ابونا
نوار: يا بختك
الوليد: عمى دوبه
نوار: هههههه لايسمعك سعود تسب مرته
الوليد: وييييييييييه من رشاقته عاد هو الثاني
ليلين نزلت من غرفتها على صوت نوار والوليد وابتسمت وأول ما دخلت قام الوليد يطالع
ليلين: فيه شي غلط بشكلي؟
الوليد: لا ..لا..أبداً .. بس شكلك رهيييييييييب
نوار: أقول لا تصدقك
ليلين: مصدقه من قبل لا يقول
الوليد:هههههههههههههههههههههه
كانت ليلين لابسه برتقالي وأسود فستان أسود وكمالياته برتقالي .. يعني الشراريب الطويله لأن الفستان قصير فوق الركبه وكمان الشباصات الصغيره الي بشعرها والاكسسوار وكله برتقالي بس اللهم هاليتيم الفستان أسود أكمامه طويله وخناقي
نوار: أصلاً حر ليه لابسه كذا؟
ليلين: مالك دخل
الوليد: ههههههههههههههاي في الصميييييم
ليلين: بعدين أناقتي أهم من راحتي >>> مبدأي في الحياة ^_^
نوار:ههههههههههههههه طيب
ليلين: الوليد اش سويت؟
الوليد: بوشو؟
ليلين: الله ياخذ عمر الشياطين
الوليد: آمين
ليلين: كلمت خالتي وعمي عبد الرحمن؟
الوليد: لا والله
ليلين: اش يعني أنا أروح أتصل؟
الوليد: وين العيب؟
نوار بشهقة: وافقتي على نضال؟
ليلين: ايه
نوار نطت عند ليلين وصارت تسلم عليها وتضمها
نوار: مبرووووووووووووووك يا عروسة
ليلين: الله يبارك فيك الغالية
نوار: كللللللللللللوش
الوليد: بس دروا الجيران ان ليلين بتتزوج
الكل:هههههههههههههههههههههه
نوار: الوليد قوم كلم عبد الرحمن وبدور
الوليد: خل هي تكلمهم مو هي المخطوبة؟
نوار بشهقة: نعنبو دارك .. وش يقولون الناس
ليلين: من جد بعدين اش أقول؟؟ أنا موافقة على ولدكم؟
الوليد: عادي
ليلين: والله لا حيا ولا حشيمة وييييييييين الحياء شعبة من الإيمان
الوليد:هههههههههه ياربي ع الي يستحون
ليلين: ايه زين قوم
الوليد قام من مكانه وراح يدق على عبد الرحمن

*&^^&**&^^&*
ببيت بدور وعبد الرحمن
عبد الرحمن : الله يرجكم من عيال اركد انت وياه
وسيم: يبه نضال الي بدأ
نضال: لا والله انه كذاب
عبد الرحمن : وجع كل واحد مثل اللوح لا وخاطبين بعد وبعقول بزارين
أمنية: يبه شوف وسيم سرق ساعتي
عبد الرحمن: وسيم رجع ساعتها لا تخليني أرافس ببطنك
أمل: يبه شوف نضاااااااااااااااااال
عبد الرحمن صرخ بقوه: بس انت وياه اهجدوا
وقفوا الأولاد والبنات عن المضاربة وكلهم راحوا يشربون مويه ورجعوا مره ثانيه وجلسوا بهدووووء واستأنف عبد الرحمن الزعيق
عبد الرحمن : ما شفتوا الوليد أمس شلون؟
وسيم: ايهييييييييييييه
عبد الرحمن: والله والله يا بدور اني ما حسيت الا بجده جالس قدامي وكله هيبه
بدور: ما شاء الله تبارك الله
عبد الرحمن: والله يا كلامه انه أكبر منه وعقله يوزن بلد
وسيم: وحنا يبه؟
عبد الرحمن: انتم ألواح مرصوصة
أمل: بفففففففف
عبد الرحمن: وهاه يا أمل بنت الوليد
الكل: هههههههههههههههههههههه
أمل باستنكار: يبه
عبد الرحمن: خلاص سجلك الوليد بتابعيته؟
نضال: خخخخخخخخخخخخخخخ
عبد الرحمن: وانت يالطحش لا تضحك
بدور: ايه والله يا الوليد انه رجال من ظهر رجال
عبد الرحمن: والله والله انه له هيبه واحترام وحنا بالمجلس
بدور: تبارك الرحمن
قاموا الأولاد بعد ما ملوا من مدح أبوهم بالوليد وراح كل واحد لغرفته
بدور: والله يا وناسة البيت بهم
عبد الرحمن: ايه والله
بدور: أقول هذا تلفون البيت بروح أرد
عبد الرحمن : اتركيه أنا بروح
بدور: بكيفك
عبد الرحمن: حسبي الله
راح عبد الرحمن عند التلفون ورد :
عبد الرحمن: ألو نعم
الوليد: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا الوليد يا عم ما عرفتني؟
عبد الرحمن: هلا والله هلا بالغالي هلا بالوليد والله ما عرفتك اشلونك يبه؟
الوليد: الحمد لله الله يسلمك اشلونكم انتم ياعمي؟
عبد الرحمن: حنا ما علينا والله ما ناقص علينا الا شوفتكم
الوليد: الله يخليك ويبقيك يا عم
عبد الرحمن: وياك يا ولدي
الوليد: والله يا عمي أنا شاورت ليلين وهي موافقة بإذن الله ويا ليت لو تتكرمون عندنا نناقش التفاصيل وحنا مارح نلاقي أحسن من نسبكم يا عم
عبد الرحمن: ماشاء الله ما شاء الله مبروووووك علينا
الوليد: مبروك علينا حنا لاننا بنصاهرك يا عم
عبد الرحمن : الله يخليك ويبقيك
الوليد: أجل تفضلوا عندنا بكره ع العشا
عبد الرحمن: خلاص تم يا ولدي
الوليد: يلا يا عم توصينا على شي؟
عبد الرحمن: لا سلامتك يا ولدي
الوليد: أجل مع السلامة
عبد الرحمن: مع السلامة
بدور: مين ياابو وسيم؟
عبد الرحمن: هذا الوليد .. ليلين وافقت على نضال
بدور بفرح : كلولولولولوولولولولولولوش
عبد الرحمن : شوي شوي طبلتي
الأولاد كلهم ارتصوا صف قدام بدور
أمل: اش صار يمه؟؟
عبد الرحمن: مبروك يا ولدي يا نضال
أمنية: كللللللللللللللوش

بدور: مبروك يا ولدي
نضال : الله يبارك فيكم
وسيم: مبرووووووووووك يا أبو ساري
نضال: الله يبارك فيك وعقبال ما نفرح بزواجك
أمنية: مبرووووك مبروك نوني ألف ألف مبرووووك
أمل: مبروووووووووك أخيراً بتصير ليلين معاي
نضال: الله يبارك بحياتكم وعقبالكم ,, ومال عند أمل وقال: معاااااي
نضال كان فرحااااااااااان بالمره ومصدوم بنفس الوقت مو متفاجئ بس مستغرب ان حلمه يتحقق بهالسرعة وبين يوم وليله
أما أخوانه كانوا بيطيرون لأنهم كلهم يحبون ليلين أما وسيم فلأنه يدري بحب نضال لليلين وأمه وأبوه فرحانين لأنهم بياخذون ليلين لنضال
وكانوا مرررررررره مبسوطين مع انه العيال قبل شوي متخاصمين لكن نسوا كل شي بفرحهم لأخوهم .........
عبد الرحمن: جهزوا أنفسكم بكره بنروح لهم نتعشا ونحدد كل شي
أمنية: وأخييييييييييييييييييراً
عبد الرحمن: وشو الي أخيراً؟
نضال: هاه؟؟.. ولا ولا شي يبه
وسيم: هههههههههههههههههههههههههههه

من جهة ثانية كانو الوليد ونوار طايرين من الفرح لأن نوار نصيرة الشباب على قولهم وكانت تدري بالحب السريييييييييي
وليلين كل شوي تسكتهم وهم يردون يحرجونها
المهم في اليوم الثاني على طول:.
طبعاً كل عائلة عبد الرحمن كانوا متواجدين بعد صلاة العشا عند ليلين والوليد بس ليلين ما كانت في استقبالهم لأنها كانت تصلي العشا
بدور: السلام عليكم
نوار: هلا والله تو مانور البيت
بدور: منور بأهله .. أجل وين ليلين؟
نوار: تصلي العشا فوق
بدور: ماشاء الله
أمل: كيفك يا خالة؟
نوار: هلا حبيبتي أنا الحمد لله انتم اشلونكم ؟
أمل: الحمد لله .. يمه أنا بطلع عند ليلين
وطلعت بسرعة عشان ماحد يقول لاء
بدور: الله يرجك من بنت
أمنية: هاي خالة
نوار: هايات أمنية ..أخبارك؟
أمنية: الحمد لله تمام انتي كيفك؟
نوار: أنا بخير بشوفتك يا بعد هلي.. تفضلوا تفضلوا
دخلتهم نوار وضيفتهم عصير
نروح لأمل وليلين بالغرفة
أمل فتحت الباب ودخلت بسرعة وسكرت الباب
أمل: ليلين؟؟ أوه تصلين؟
انتظرت أمل 5 دقايق وخلصت ليلين صلاة
ليلين: أهلين أمولي
أمل: ييييييي أحبك .. أحبك..أحبك
ليلين:هههههههههههه اشفيك؟؟
أمل: أخيراً بتصيرين مرة أخوي
ليلين: ههههههههههه الله يقطع سوالفك
أمل: نضال قلتله أخيرا بتكون ليلين معاي ..قال: قصدك معاي
ليلين ووجهها أحمر:هههههههههههه .. وناسة عقبالك انتي والوليد ونصير عدايل
أمل: آآآآآمين يارب
ليلين:ههههههههههههههههه
أمل: يلا انزلي لا تسوين نفسك عروسة ..هههههههههه
ليلين:ههههههههههه مرجوووووووووجة
أمل: والله ينتطرونك تحت
ليلين: يلا نازلة بس خليني أبدل
أمل: والله لأصقعك كف هذا يخببببببببببببببل
ليلين كانت لابسة بنطلون جينز أسود وبدي بيج وجاكيت نص جينز أسود
ليلين: بس..
أمل: لا بس ولا شي بعدين وين الفستان الي اشتراه نضال؟؟ ماوريتينا
ليلين: نووووو نو نو نو بعدين
أمل:ههههههههههههه .. قلتي للوليد شروطك؟؟
ليلين:ايه
أمل: يلا قولي اش شرطتي؟؟
ليلين: نضال بيعلمك
أمل: طيب خلاص بس المهم ما تكونين كثرتي
ليلين:ههههههههههههه
أمل:يلا ننزل
نزلوا البنات وأول ما دخلوا قامت بدور وأمنية عشان يسلمون على ليلين
بدور: لا إله إلا الله ماشاء الله تبارك الرحمن
أمنية: ماشاء الله
ليلين: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
راحت ليلين سلمت على بدور
ليلين: كيفك خالتي؟
بدور: الحمد لله .. انتي كيفك يا بنيتي؟
ليلين: بخير بشوفتك
أمنية: وأنا
ليلين:هههه هلا والله أخبارك ؟؟
أمنية: تمااام التمام .. انتي كيفك؟
ليلين: أنا الحمد لله من عرفتك وأنا بخير
أمنية: أدري
ليلين: وثوق
الكل:هههههههههههههههههههههه
جلست ليلين وجلست أمل عندها وتكلمها أمل بصوت واطي
أمل: ليلين عطيني جوالك
ليلين: ليه؟
أمل: أبغى أشوف كل شي فيه
ليلين:لاء عيب
أمل: لا والله؟
ليلين: أمل تراك بزر
أمل: نضال الي قالي شوفي جوالها وش فيه
ليلين: هممم بس عشان نوني
وعطتها الجوال وأمنية تطالع بنص عين في أمل
أمل ابتسمت ابتسامة انتصار وراحت لعالم الجوالات
بدور: مبروك عليك ياليلين
ليلين: الله يبارك فيك يا خالة
أمنية: مبروووووك ليلين
ليلين: الله يبارك فيك
بدور: ها . من الحين أقولك أول ولد ساري وأول بنت بدور
الكل:هههههههههههههههههه
ليلين: البنت بدور وفهمناها طيب بس ليه ساري؟
بدور: نضال من أول يبي ساري
ليلين: آهااااااااا
نوار: ليه وجهك قلب أحمر؟
ليلين:أناااااااا؟
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههه


*&^^&*
عند الرجال بعد ما دخلهم الوليد وصب القهوة بدأو يتكلمون
الوليد: مبروك نضال
نضال: الله يبارك فيك وعقبالك
عبد الرحمن: هاه يا ولدي عطونا شروطكم
الوليد: والله ما عليكم شروط يا عمي غير ان ليلين تبي تكمل دراستها
عبد الرحمن: هاه يا نضال وش قلت؟
نضال: بعد رايك يبه تم
عبد الرحمن: والي بعدها يا الوليد؟
الوليد: و تبي يتأجل الزواج اليين ما تخلص الثانوية
نضال: ايه بس أنا أبي أعرس
الكل:هههههههههههههههههههههههههه
الوليد: ولا يهمك يا نضال أنا أقنعها إن شاء الله
عبد الرحمن: فيك الخير ياولدي
الوليد: ما عليك زود يا عمي
عبد الرحمن: والمهر ياولدي من 100000 الين ال200000
الوليد: والله ياعم ان ال100000 تكفي وتزيد
عبد الرحمن: تم
نضال: نبي الملكة الخميس هذا إذا الله راد
الوليد: تم ومتى الزواج؟
نضال: بعدها بأسبوعين
الوليد: ايه بس ذيك الساع قبل المدارس بأسبوع
نضال: ..................................
الوليد: ولا يهمك تم يا ابو ساري ومبارك علينا وعليكم
نضال: الله يبارك فيك
الوليد: تفضلوا العشا حياكم البيت بيتكم
عبد الرحمن: زاد فضلك ياالوليد
نضال: يلا بسم الرحمن قمنا
وسيم: أخيييييييييراً أنا جوووعان
الكل:هههههههههههههههههههه
الوليد: تفضل حياك يا وسيم وبالعافية

تعشوا الرجال وكمان الحريم وراحوا الضيوف وبقيت أمل
الوليد أقنع ليلين بكل شي وتم التجهيز للملكة من نوار هي الي سوت كل شي وليلين بس تختار
وانتشر الخبر بعد يومين بالتمام ومريم شوي وتموت قهر لأن نضال ماعاد يحبها
وأول ما سمعت فايزة بالخبر حجزت لها هي وأثير وجوري .. وباقي عيالها خلتهم مع جدتهم حجزت أول رحلة على جدة وبعد يومين انتشر الخبر في العائلة وجوالات الوليد وليلين ونضال ووسيم وأمنية وعبد الرحمن وبدور وأمل ما هديت كل شوي يتصلون عليهم ..
المهم نوار تكفلت بكل شي وهي الي شرت فستان الملكة وكان هااااادي وحجزت عند الكوافير وبدأت تحضر جهاز ليلين من الحين لأنه مافي وقت وليلين ما سوت ولا شي غير اختارت فستان الزواج والباقي كانت واااااااثقة في ذوق نوار
كانوا البنات كلهم في الغرفة الي هم أمل وأثير وليلين
أثير: طيب ليش معصبة؟
ليلين: مو معصبة
أمل: الا والله في شي
ليلين: لا حوووووول مااااافي شي
أثير: كل هذا عشان نضال يبي يشوفك بكره؟
للين: اخرسي لا تذكريني
أثير:أف اف اف .. هذا وانتي تحبينه
أمل: هو ترى واثق انك تجننين بس يبي يشوفك مستعجل
ليلين:ني ني ني ..أصلاً مارح يشوفني الا يوم الملكة
أمل: صح هذا الي اتفقتوا عليه
أثير: يعني بكره مارح يشوفك؟
ليلين:لاء أنا قلت للوليد وهو خبره ما يشوفني الا بالملكة
أثير:أجل ليه معصبة
ليلين :موووووووووووووووووووو معصبة
أمل: طيب ليه مبوزة
ليلين: أنا بنام تصبحون على خيرات وليرات
أمل: وانتي من أهله
أثير تسحب البطانيه من ليلين: وش الي وانتي من هله انتي الثانية؟
أمل: حرام عليك تبي تنام
صوت بدور من تحت: أمل أمل يلا رايحين
أمل: يمه أنا بنام هنا
بدور: لاء انزلي وجع فشلتينا من البنت
أمل: يمه والي يعافيك
بدور: لاء يعني لاء
سلمت أمل ع البنات ونزلت تحت وراحت مع أمها للبيت وبهذي اللحظة طبت أثير عند ليلين
أثير: ليلين ليلين
ليلين: هلا
أثير: ترى أنا بنت عمك وخالتك لازم تحكيني اشفيك؟
ليلين: ولا شي الغالية بس أفكر بحياتي الجديدة
أثير: طيب؟
ليلين: يا أثير ترى بيت عمي عبد الرحمن حالتهم المادية أحسن منا
أثير: عادي مافيها شي وانتي بعد عايشة بعز
ليلين ودموعها تنزل: ما يحبني ما يحبني .. نضال مااايحبني
أثير: لا تقولين كذا .. خلاص انتي بعد بكره ملكتك عليه ما يصير تفكرين كذا
ليلين: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
أثير: سلامتك من الآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
ليلين: المشكلة ما أقدر أتكلم قدام أمل
أثير: أكيد هذا أخوها بالنهاية
ليلين: أففففففففف يلا خليني أنام بكره خالتي بتودينا البحر مع نوني
أثير: ههههههههههههههههههه قامت تدلعه
ليلين:هههههههههههههههههههههههههه
نامت ليلين ولحقتها أثير كل وحده منهم تحلم بأميرها

*&^^&*
في نفس الزمان باختلاف المكان
مريم: آآآه الله ياخذها .. الله يشيلها الهبلة
لمار: انتي مالك دخل
مريم: آآآه والله تقهرررررررر
وسن: يعني انتي تحبين نضال؟
مريم: لا ما أحبه بس ليه يتقدم لها
وسن: كل الناس صارت تعرف انه نضال يحب ليلين
مريم: بس هي ما تعرف ليه توافق؟
وسن: خلاص مالك دخل انتي
لمار: مريوم بطلي الأنانية
مريم: لا أنا ما أسمحلها تسرقه مني
وسن: عاد على أساس تحبينه الحين
لمار: من جد.. خلاص بطلي هبل
مريم:طيب تشوف اللعينة والله لأربيها
انقضت الليلة ومريوم تفكر بخططها الشريرة *_* ووسن ولمار يتعوذون من شرها

*&^ يوم الملـــكة ^&*
بعد يومين :.::. حضروا كل أهاليهم من الدمام والباحة ومن كل مكان
اليوم ملكة نضال وليلين .. ليلين شوي وتطيح بمكانها من الخوف أما نضال فكان آآآآآآآآآآآآآآخر وناسة.. نوار هي الي جهزت كل شي بهذا اليوم .. من الصباح راحت ليلين عند الكوافير ورتبتلها شكلها طالعة كأنها أميرة من جد كان شكلها خيااااااااال
رفعت شعرها بتسريحة على فوق ونازل منه خصل ملفوفة مررره حلوة وشعرها مزين بالورد .. طبعاً ورود صغيرة مره كأنها شباصات .. ومكياجها كان بلون التوت الأحمر لأنه أصلاً فستانها كان لونه كذا موديل الفستان كان هاااادي جداً عريان وماسك من فوق الين تحت الخصر بشوي بعدين من تحت طبقات .. وكانت لابسه عليه كعب بسيط لونه مطابق للون الفستان .. الملكة صارت في قصر لييييييه؟؟ لأنه المعازيم كثييييير فما يقدرون يحطونهم بالبيت ولا بالاستراحة وأم نضال مو راضية ملكة ولدها تصير الا بالقصر .. المهم صارت الساعة 7 ووصلت ليلين القصر مع الوليد وأمل وأثير وميار .. وفي القصر كانت بدور وحلا ونجلا وريماس ونوار في استقبال ليلين وأول ما دخلت جلسوا يسمون عليها خايفين من العين خخخخخخ وريماس وحلا كل وحده فتحت فمها ع الآآآخر وبعد ايش قالوا ماشاء الله لاقوة الا بالله ودخلوها غرفة العرايس وميار دمعت عينها أما حلا فخربتها وبكت مره وحده وريماس كانت مبسووووطة مره المهم الوليد استأذن يدخل وطلعوا البنات بس باقي ميار ونجلا هم الي ظلوا معاها .. الوليد عطاها الدفتر
الوليد: ليلين وقعي هنا
ليلين: لا مابي
الوليد: ليه؟؟
ليلين: أخاف
ميار: يلا بسرعة وقعي ترى مو شي
نجلا: وقعي عشان تصيرين حرم الأستاذ نضال
الكل:ههههههههههههههههه
الوليد: اخلصي علينا يا بنت الحلال
ليلين وقعت بيد مرتجفة وأول ما طلع الوليد .. حست ليلين إنه كل خليه في جسمها ترتعش وكانت شوي وتبكي بس نجلا هدتها ..
وصار الوقت ان ليلين تطلع ..
بدور: يمه أمل دقي على ميار خليها تخبر ليلين تنزل هذي زفتها بعد 5 دقايق
أمل: يلا يمه ..ألوو
ميار: هلا أمل
أمل: يلا ميمي خلي ليلين تطلع الزفة بعد 5 دقايق
ميار: طيب استني كمان دقيقتين
أمل: لا عشان أول ما تطلع نشغل الزفة
ميار: طيب خلاص ولا يهمك
سكرت أمل من ميار وراحت قالت لأثير وريماس يروحون عند البنت الي تشغل الدي جي وأول ما يشوفون أمل تأشر يشغلون الزفة طبعاً البنات راحوا على طول
بعد دقيقتين طلعت ليلين وأمل أشرت للبنات وشغلوا الزفة ومشت ع الجسر وبدور تسمع الناس يهللون ويذكرون الله على ليلين لا تصيبها عين لأنها بجد طالعة روووووعة
مشت ليلين الين ما خلصت الزفة وجلست ع الكرسي حق العرايس وفجأة قالتلها أمل إن نضال بيدخل هي ارتبكت موووت ماحد قالها حاولت تقنع أمل إنه لاء بس أمل مارضيت تقول مو بكيفي والله نضال مصر .. استسلمت ليلين وهي ما كانت تعرف بالترتيبات الي صايره من وراها .. وطلعوا البنات عندها وهدوها لأنها كانت شوي وتموت والحريم بس يطالعون فيها تقولون ماشافوا عروس!!! المهم .. وبعد خمس دقايق أعلنوا إن نضال بيدخل وكل الحريم تغطوا والي بالنقاب والبراقع عشان يشوفون نضال .. الوحيييدة الي ما غطت في القاعة غير بدور وأمنية وأمل هي مريم وشردت بعيد عن أمها عشان لا تتهزأ .. وظلت كاشفة وليلين مقهوووورة وشوي وتنط عندها تخنقها .. بس للأسف هي عروسة ^_^ المهم ودخل نضال وكان شكله أمييييير يجنن .وكله كوم وسكسوكته كوووم ^_^ . ومن يوم ما دخل وعينه على ليلين ولا داري اش تقول اخته ومشى لعندها وكل ما قرب تحس بنبضاتها تزيد .. وشوي وتموت من الخوف وهو ولا عليه يمشي وما يناظر الا في ليلين .. ووصل عندها قومتها أمل وسندتها بس ماحد لاحظ لأنها من جد رجلها مو شايلتها .. ولما قومتها وقف نضال مقابلها تمام وباسها ع راسها وصاحبات ليلين يصفروووون ويصفقون ومريم ماتت من القهر لكن صممت على شي . المهم بعد ما باسها حمر وجهها من جد وهو كاتم ضحكة لأنها تستحي منه ..بعدها جلست ليلين ونضال بنفس الوقت وظل ماسك يدها وهي تحاول تسحبها بس مو عارفه كيف المهم وشغلوا أغنية والبنات قاموا يرقصون الي هم أمل وأمنية ونضال كان مشغول بليلين .. وهي لاحظت إنه ماشال عينه عنها ومقهووورة موت .. راحت طالعت فيه وهو استغرب هالجرأة ومسكته من أقصى وجهه ولفته .. البنات الي شافوا الموقف جلسوا يضحكون الي هم أثير وجوري العسولة وميار وحلا ونجلا وريماس وحتى وسن ولمار .. وهو ضحك بنص ابتسامة بعدين لف مره ثانية وكلمها
نضال: أخبارك؟
ليلين: بخير دامك بخير .. انت أخـ..أخبارك؟
نضال: تمام.. بس ليه مرتبكة؟
ليلين: لا عادي ولا شي
نضال: مبروك
ليلين: الله يبارك فيك..مبروك
نضال: الله يبارك بعمرك
ليلين:آآ.. لالا خلاص ولا شي
نضال: قولي
ليلين:لاء
نضال: قولي
ليلين:لاااااااااء
نضال: طيب طيب اصبري بعد اسبوعين دواك عندي
ليلين:ههههههههههه
نضال: دوووم هالضحكة
ليلين حمر وجهها وبعد لحظات شافت ليلين مريم من بعيد وهي طالعة عند العرسان وكاشفة .. وليلين انصدمت من الجرأة الي فيها بس ما علقت راحت مريوم مسكت جورية حمرا وحطتها على وجه نضال ثم عطته الوردة ما لاحظ هالحركة حقت الورد غير خمسة غير العرسان أمل وأمنية ووسن وميار وريماس وشوي ويقومون يكفخونها نضال مسك الوردة ورماها عند رجله ودعس عليها وليلين ابتسمت ابتسامة انتصار .. أما مريم ضحكتله ومشت بعد ما صافحت ليلين وأمها أول ما نزلت استلمتها وضربتها كف بس ماحد لاحظ مشغولين بالعرسان وهزأتها هي وفايزة ووسن هزأتها كمان بس ع الوردة والحركة الماصخة الي سوتها ..
بعدين قدموا الكيك والعصير وشرب كل واحد من يد الثاني وأكلو بعض ولبسها الدبله ولبسته دبلته المهم طلع نضال وهو شبه معصب بس مبتسم وليلين دخلوها الغرفة وضيفوا الناس ع العشا .. ما دخل عندها في الغرفة الا ريماس وحلا وميار وأمل وأثير .. ونجلا راحت بعد ما سلمت ع ليلين وعطتها هدية .. دخلوا البنات عند ليلين وهي مبتسمة وأول ما سكرت أثير الباب راحت عند ليلين قامت ليلين وحضنت أثير
ليلين وهي تشاهق: شفتي اش سوت مريم؟؟
أثير: ولا يهمك ..أهم شي انه ما عطاها وجه .. أصلاً أنا مشفت بس أمل قالتلي
ليلين: آآآآه .. حتى بيوم ملكتي .. آخ والله لو بأمسكها مع شعرها لتموت
ميار: ولا يهمك أصلاً نضال سفلها
أمل: وخالتي فايزة وخالتي نوار ووسن هزأوها وخالتي نوار عطتها كف
ليلين:تقهر..تقهر..تقهر
أمل: ماحد لاحظ الحركة غير حنا الخمسة أنا وأمنية ووسن وميار وريماس
ليلين: الله يشيلها
أمل: ليلين هذا نضال مرسل يبي يدخل يلا امسحي دموعك حنا طالعين يلا يا بنات
طلعوا البنات من الغرفة وهم خرجوا من هنا ونضال دخل من هنا وشاف ليلين جالسة ولا كأنه شي صار ..حتى ماكياجها ما اخترب
نضال:سلام
ليلين:وعليكم السلام
نضال: سؤال ليه كل ماشفتيني وجهك يحمر؟
ليلين:أنا؟
نضال:والله وجهك أحممممر باين انك خجوله
ليلين: آها طيب؟
نضال:ما طيب ... ترى أنا رح أدق عليك من الآن فصاعداً
ليلين:هههههههههههههههه من يومك تتصل
نضال:هههههههههههههههه
ليلين:نضال؟
نضال:عيونه؟
ليلين بكت مو قادره تتحمل .. تحس انه نضال حنوووون بس ما يحبها وأصلاً كانت معصبة من حركة مريوم أول ما شافها نضال تبكي قام ضمها
نضال: ليلين ليه هالدموع؟
ليلين: لا ولا شي بس
نضال:عارف مريوم الخبله صح؟
ليلين:...........
نضال: ولا يهمك ليلين .. ولا يهمك
ليلين:......................
الوليد: زين اصبر الين ماتاخذها بيتكم
نضال: لا والله مو مثل ما تتصور
الوليد: خلاااااااااص كشفتكم
ليلين:هههههههههههههههههههههههههههه
نضال ناظر في ليلين
ليلين: فيني شي غلط؟
نضال: لا بس مكياجك ما اخترب
ليلين:هههههههههههههههههههههههه
نضال: اشفيك؟
ليلين: ولا شي
نضال: الوليد اطلع برا شوي
الوليد:أفااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااا زعلت
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههه
طلع الوليد
ليلين: ليه طردته؟
نضال: وليه يجلس؟
ليلين:أخاف
نضال: ليه ؟؟ ترى ما آكل أوادم
ليلين:ههههههههه
نضال: يااااااااااااارب
ليلين:آمييييييييييين
نضال:لسا ما دعيت
ليلين:عادي آمين من قبل
نضال:ههههههههههههههههههههههه شفتي كيف صار عادي تكلميني
ليلين: هو عادي من أول
نضال: ايه باين
ليلين:ههههههههههههه
نضال: يا ويلك لو تقفلين جوالك
ليلين: ما أقفله أبداً
نضال: ايه كذا
ليلين: نضال .. قول وراي
نضال: وراي
ليلين:هههههههههههههههه لالا قول
نضال: اهمم
ليلين: يا ليلين
نضال: يا ليلين
ليلين: نضال سؤال
نضال:نضال سؤال
ليلين:هههههههه لالا أبسألك سؤال
نضال: تفضلي
ليلين:ليه خطبتني؟
نضال: آآآآآآه.. لأني
ليلين:لأنك شو؟
نضال: بس كذا أبي أكمل حياتي معاك لأنك مناسبة لي
ليلين: وبعد؟؟
نضال: بس
ليلين: آها
نضال: وانتي ليه وافقتي؟
ليلين: لأني .. لأني
نضال: قوليها عادي ترى أنا زوجك
ليلين: لأني أحبك
نضال قلب وجهه أحمر وحس بليلين لكن هو ما يبيها تعرف إنه يحبها
ليلين:ولأنك دوم تحسسني بالحنان
نضال قام وباسها على خدها
نضال: أنا رايح
ليلين: خلك معي شوي
نضال: لا .. سمعت الي يكفيني اليين يوم زواجنا
ليلين:هههههههههههه طيب باي
نضال : باي .. لا تنسين بأتصل عليك
ليلين:أوكيشن
طلع نضال من عند ليلين وارتاحت ع الآآآآآآآآخر .. وباركلها الكل ماعدا مريوم وفي ناس عطوها هدايا وفي ناس بكوا عليها .. المهم رجعوا البيت ووصلوا الساعة 12 ليل .. وأثير نامت وهي جلست تنتظر اتصال نضال وراحت تقرأ مجلة فتيات بعدين راحت على زي أفلام تتفرج أفلام هندية اليييين الساعة 3 الفجر ..
اتصل نضال على ليلين الساعة 3 الفجر بالتمام وهي جلست تدور ع الجوال وبعد 3 دقايق لقيته..
ليلين:ألووووو؟
نضال:ألوو سلام
ليلين: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نضال:أخبارك؟
ليلين:تمام .. انت كيفك؟
نضال: تمام .. ليه ماتردين؟
ليلين:ضاع الجوال
نضال:آهاااااا .. طيب مره ثانيه لا تضيعينه
ليلين: إن شاء الله اخوي
نضال بعصبية: أخوي فعينك..
ليلين: آسفة بس..
نضال: بس شو؟
ليلين: متعودة عليك كأخ
نضال: أنا الحين زوجك .. وجع
وقفل في وجهها الجوال وهي قامت تبكي وتبكي وتبكي وقررت ما ترد على اتصالاته وتقول في نفسها هذا واليوم ملكتي أجل اش بيسوي لما نتزوج؟
*&^^&*
في نفس الزمان باختلاف المكان
نضال يفكر: يا ربي أنا وش سويت؟؟ الله ياخذ الشيطان.. طيب ليه تقول أخوي هبله؟.. ياربي صح أصلاً حتى أنا يوم كنت أحب البقرة مريوم كنت أفكر في ليلين كأخت.. ييييي تافه تافه تافه .. سبب تااااافه .. ما يصير أعصب عليها .. هي روحي وحيااااتي بس ما أتحمل تناديني بأخوي .. آآآه أنا اش سويت؟؟ أول مره أحس نفسي سخيف .. الين الحين البنت متعودة على أخوي مع إنها تحبني ..أوووف
لؤي: هاي
نضال:أهلين
لؤي: اشفيك؟
نضال: ولا شي
لؤي: كلمت حبيبة القلب
نضال: هاه ؟؟ لاء .. لا لسا
لؤي: اش تنتظر؟
نضال: أنتظر حضرتك تهوينا
لؤي:أفاااااااااااا .. ايه بس أنا أبي أتعلم
نضال: يلا روح هناك لا تخليني أقوم أرفسك
لؤي: ما يرافس إلا الحمير
نضال:أقووووووول
لؤي: لالا لاتقول خلاص رايح
راح لؤي وحس نضال بالشجاعة الكافية الي تخليه يكلم ليلين ويعتذرلها
ليلين: لا والله؟؟ فرحان بوجهه متصل والله ما أرد
--------------------------
حارس قلوب العذارى
يتصل بك
--------------------------
لا وأنا فرحانه بعد حارس قلوب العذارى والله لأسميه باسمه
أول ما قفل نضال غيرت اسمه وحطت اسمه نضال
وحطت راسها ع المخدة تبي تنام بس نضال أزعجها باتصالاته وماقدرت تنام تمام وأصلاً هي مطنشته وما ترد
وبعد ما صارت الساعة 4 الفجر استسلم نضال وقرر في نفسه شي
في اليوم الثاني قامت ليلين وهي تعبااااااااااااااااااانة مووووت ومو قادرة تصحصح بس للأسف ما تقدر تنام بعد 10 .. ولبست بنطلون بيج وبدي بني وجاكيت شفاف بيج .. وحطت مرطب خفيف بلون بني فاااااااتح مرة .. وشعرها كان مبلول لأنها تروشت ومثل ما قلنا ما تعرف تسشور ^_^ المهم حطت في شعرها جل ولمته على فوق ونازل منها خصل وقصتها مسشورة ونزلت تحت ولقيت الوليد ونوار وفايزة بس هم الي صحوا من أهل البيت
ليلين: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الكل: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
سلمت على راس فايزة ونوار وأشرلها الوليد على راسه فراحت سلمت عليه وجلست
ليلين: كيفكم؟
الكل: الحمد لله
نوار: شكلك فيك نووووم
ليلين: والله ما نمت أمس زي الناس
فايزة: أكيد مع نضال تسولفين
ليلين: لا والله هو يتصل بس ما أرد ماااا خلاني أنام مثل العالم
نوار: جزاك وأقل من جزاك ليه ما تردين
ليلين: انتي مالك دخل أنا أكلم خالتي فايزة
نوار:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ليلين: والله مره يعرف يسبب إزعاجات
الوليد: طيب مره ثانيه ردي
ليلين: لا تراه يسولف كثيييييير وأنا تعبانه أبغى أنام
الكل:هههههههههههههههههههههه
فايزة: ايه خليه .. يستااااهل
ليلين: ههههههههههه لا حرام
الوليد: أوه أوه بدأت تدافع .. ترى مالكم أمس مملكين
ليلين: انت مالك دخل
نوار: ياربيييييييييييييييييي
ليلين: اشفيك؟
نوار: مريوم الحيوانة
ليلين: اشفيها؟؟؟
نوار: مو أمس رحلة الكل ع الدمام قلتلها دقي إذا وصلتي بس ما دقت
ليلين: خلاص ما كلمتك وسن وقالتلك انهم وصلو
نوار: ايه
ليلين: طيب يعني وين هي مع وسن
فايزة: صح بعدين دقي عليها
نوار: ما عندي رصيد
ليلين: خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
نوار: بنت لا تضحكين على خالتك
ليلين: مو انتي خالتي .. فايزة القمر بعد طوايف طوايف خالتي نوار
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
دق جرس الباب وقام الوليد يفتح
وبعد 5 دقايق رجع لهم
الوليد: ليلين قومي نضال ينتظرك
ليلين: وين؟
الوليد: بمجلس الرجال
ليلين: ما أبغى أروح
نوار: قومي شوفي رجالك اش يبي
ليلين: مااااااااااااالك دخل
فايزة: هههههههههههههههههه
الوليد: قومي بسرعة الولد ينتظر
ليلين: قلت مااااني رايحة
الوليد: والله؟
ليلين: انقلع
راح الوليد ووقف عند راس ليلين وحملها ووداها المجلس وهي تصرخ وأول ما دخلت المجلس نضال قام بس رجع وجلس لأن الوليد حامل ليلين ويمشي عنده ورماها فوق نضال وصار نضال حامل ليلين
الوليد: وصلناها
نضال: مشكوووووور وما تقصر
الوليد: ههههههههههه وقع انك استلمت
نضال: هههههههههههههههههههههههه
خرج الوليد من المجلس وليلين وجهها أحممممممر وتبي تقوم من حضن نضال بس هو مو مخلي مجال ..
نضال: سلام
ليلين:...........................
نضال: والله آسف .. والله ان أتووووب
ليلين:............................
نضال: ليلين والي يعافيك .. والله آسف
ليلين: خلاص طيب بس اتركني .. مشكلتي اني أحبك
نضال: ونااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااسة

ليلين: طيب ابعد
نضال: لاء
ليلين: ياخي بجلس عندك مو بطايرة
نضال: لاااااااااااااااااااااااااااء
ليلين: نضال بسرعة والله لأجلس لاصقة فيك بس ابعد
نضال:لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااء
دخلت نوار وفايزة ووراهم الوليد
الوليد: شفتوا كيف؟؟ قلتلكم ما يتأمنلهم
الكل:ههههههههههههههههههههه
نوار: والله وكشفناكم
ليلين: لا والله هم بقر الوليد الغبي حطني بحضن نضال وهو مو راضي يتركني
فايزة:هههههههههههههههههههههههههههههه
نضال: والله أنا الوضع عاجبني مو بمتحرك من مكاني
نوار: ههههههههههههه خلاص خذها معك
نضال: والله يا ليت
نوار: أقووووووووول .. استح انت وياها
ليلين: انتي بالذات مالك دخل .. أصلاً انتي وهالطحش الي معاك (تقصد الوليد) نفس الطبايع
الكل:هههههههههههههههههههههههههههه
ليلين: نضال بعد
نضال: مااااااااااااااااااااااااااااااااااااابي
فايزة: والله انك بزر اترك البنت
نضال: زوجتي وأنا حرررررررررررررر
نوار: يلا تعالوا
وهم طالعين ليلين تناديهم
ليلين: هييييييييييييه تعالوا انقذووووووووووووووني
نضال: ايه صح ليه ما تردين؟؟
ليلين: والله عاد جوالي
نضال عضها برقبتها وهي تصرخ وأخييراً تركها وجلست على يساره
نضال: خياااااااااااااااااااااااااااااااااااال
ليلين: وشو؟
نضال: شكلك مررررررره حلو بالبني
ليلين: عنونك الحلوة
نضال: ايه كملي؟
ليلين: أكمل ؟؟
نضال: لالا ولاشي .. سمعت انك تبين تكملين دراستك؟
ليلين: اشرايك انت؟
نضال: هو حلو بس بتنشغلين عني
ليلين: اش دعوه .. بلصق فيك وما بتركك لحظة وحده
نضال: هممممممم خلاص تم
ليلين: أدري انه تم من أول
نضال: هههههههههههههههههههههههه طيب
ليلين: رحت معهم شفت شقتنا ولا لا؟
نضال: الا انتي شفتيها؟؟ أنا الي فرشتها ع ذوووقي
ليلين: لا ما خذوني معهم
نضال: له له له .. ولا يهمك يلا قومي البسي عباتك
ليلين: بسم الله وين؟
نضال: أوريك الشقة
ليلين: لا لا ماله داعي بعدين أشوفها مع الوليد
نضال: لا بتطلعين معاااااي
ليلين: طيب تغدا عندنا وبعد الغدا نروح
نضال: خلص تم
ليلين: هممم اش اللون الأساسي؟؟
نضال: لكل غرفة لون وغرفة النوم أحمر وبرتقالي
ليلين بخجل: واااو ناري يعني؟
نضال: ايه .. عجبتني مره مع ان الوليد يقول خذ لون هادي
ليلين: وليه ما أخذتني أفرش الشقة معاك؟
نضال: آسف ولا يهمك إذا تبين نغيره مع بعض
ليلين: لا اش دعوه واثقة في ذوقك
نضال: احم احم .. طيب يلا وين الغدا
ليلين: نعم ؟؟ الساعة 10 الحين
نضال: طيب أنا ما أقدر أتأخر يلا قومي البسي عباتك
ليلين: لالا ما أبغى
نضال: ليه؟
ليلين: بس
نضال: يالخوااااافة ما آكل أوادم
ليلين: بالله ؟؟ حسبتك تاكل
نضال: بالله؟؟ زين صححتلك معلوماتك
ليلين: ني ني ني
نضال: يلا قومي
ليلين: لا ما ابغى
نضال: يلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ليلين: زين لا تصارخ
نضال: طيب وبنعومة : يلا
ليلين: ايه كذا خلك حرمة من ظهر رجال
نضال: ولوووووو لا توصين حريصة
ليلين: خخخخخخخخخخخخخخ
نضال: لا تضحكين على زوجك
ليلين: زوجي ولا زوجك؟؟
نضال:ههههههههههههههههههاي حللللوة
ليلين:نضال؟
نضال: عيونه؟؟
ليلين: لالا خلاص
نضال: تقولين ولا أدورك
ليلين: لا نضال والله خلاص .. عيب
نضال: وشو الي عيب؟
ليلين: عيب أعلمك
نضال:والله لتقولين
ليلين: طيب
نضال: يلا
ليلين: طيب
نضال: يلااااااااااااااااااااااااااااااا
ليلين بنظرة حالمة: عيونك تذوووووووووووووووووووووووووووووووووووب
نضال:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ليلين: خلاااااص طيب والله ما أعلمك المره الجايه
نضال:هههههههه لالالا هههههه لا والله هههههه تو ههههه توبة
ليلين: دوبه مو برايحة معك
نضال: لالا خلاص توووووووووووووووووووووووووووووبة
ليلين: طيب يلا بطل ضحك
نضال: طيب طيب خلاص .. ها شوفي ما أضحك
جلس نضال مع ليلين اليييين ما قالتله انها رايحه تسوي الغدا .. راحت وطبخت وتغدوا كلهم على سفرة وحده .. وصلوا الظهر ولبست ليلين عبايتها ولما ركبت مع نضال السيارة كانت الساعة 2 الظهر .. لما طلعت السيارة جلست في المقعد الخلفي
نضال: تعالي قدام
ليلين: ليه؟
نضال: حلوة ليه سواق أنا؟؟
ليلين: محشوم بس مرتاحة
نضال: وأنا مو مرتااااح
ليلين: نضال الله يخليك
نضال: لاء
ليلين نزلت وطلعت قدام وحرك السيارة ومشى .. طلعت جوالها وغيرت اسمه رجعته حارس قلوب العذارى .. وشوي الا ويدق جوالها
نضال: مين؟
ليلين: ميار صاحبتي
نضال: لا تردين
ليلين: الا برد.. الوووووووو
ميار: الوووو .. صباح الخير يا عروسة
ليلين: أي صباح الخير الساعة 2
ميار: عادي.. وينك أسمع هوا
ليلين:هههههههههههه حلوة أنا برا
ميار بخبث: مع مييييين؟
ليلين بخجل: مع نضال
ميار: هههههههههههههههههه طيب وليه مستحيه
ليلين:أناااااااااااا؟
ميار: ايه .. المهم تعالي عندي .. البنات كلهم هنا
ليلين: أقلك مع نضال
ميار: طيب عادي إذا خلصتم المشوار خليه يوصلك
ليلين: ليه اشتغل عندي سواق وأنا ما أدري؟
ميار:هههههههههههه وين رايحين؟
ليلين: شقتنا
ميار: طيب خلاص خليه يمرنا ويحطك عندي ويروح
ليلين: طيب طيب .. ياااااكثر كلامك
ميار:هههههههههههههه باي
ليلين:بااااااااااااااااي
نضال: هذي ميار؟؟
ليلين: ايه
نضال: اش تبي؟
ليلين: تقول خلي نضال يوصلك عندنا إذا خلصتوا مشاويركم
نضال: لاء
ليلين: عادي بروح مع الوليد
نضال: لالا خلاص أنا بوديك .. وليه مسميتها انت الحياة؟
ليلين: الله أكبر عليك مداك تلقط الاسم؟
نضال:هههههههههههههه
ليلين: لأني دائماً لما أكلمها أهلوس والحياة تساوي الهلوسة
نضال:هههههههههههههههههههههه حلو السبب
ليلين:ههههههههههه
نضال: وأنا اش مسميتني؟
ليلين: سر
نضال: والله ان تقولين
ليلين: مو بقايله
نضال: عشان خاطر الوليد
ليلين: حارس قلوب العذارى
نضال حمر وجهه وحس بحرارة في جسمه وسكت
ليلين:ههههههههههه
نضال: ليه تضحكين؟
ليلين: بس
نضال: طيب اسمعي القصيدة هذي
ليلين: سمعنا
نضال فتح المسجل الي بسيارته
من يقولــ الذوقــ منك ماسرقــ أجمل صفاته؟ ...
... ومن يقولــ الورد منك ماسرقــ لونه وعـبـيرهـ؟ ...

... يا بخت طفل ٍ يـبوسك .. ماحسدت إلا شفاته ...
... والحقيقه ماحسدته .. كل مافي الأمر "غيرهـ" ...

... في ليالي الـبرد آهـ يابخت من صرت عباته ..
.. يابخت من صرت هواهـ ويا بخت من صرت مصيرهـ..

. شخص مثلي وش يسوي غـير يكتب أمنياته؟ ...
... يرسمك في كل صفحه ويحرقــ الصفحه الأخيرهـ ...

... ويتمنى بس يلقى شخص مثلك في حياته ...
... في زمن ماصرت ألقى شخص فاهمـ أستشـيرهـ ...

... تشبه الليـل يمكن في هدوءهـ .. في سكاته ...
... بس فيك من النهار الصدقــ وأشياء كثيرهـ ...

... تشبه الطيب .. آسف قصدي أنت الطيب ذاته ...
... ليت مثلك بس واحد بنشرهـ في كل ديرهـ ...
ليلين: رووووووووووووعة
نضال: إهداء للي في بالي
ليلين:........................
نضال: اشفيك؟
ليلين: ترى لسا ما تزوجنا
نضال: طيب؟
ليلين: أجل إذا تزوجنا اش بتسوي؟؟
ليلين على بالها انه يقصد مريم بس هو كان قاصدها هي
نضال: ولا شي .. بأهديها حياتي
ليلين نزلت دموعها بس مالاحظها نضال
ليلين: متى نوصل
نضال: لسا شوي
ليلين: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
نضال: سلامتك من الآه
ليلين: نضال
نضال:هممممم ؟
ليلين: شكراً
نضال: على شو؟
ليلين: ع الفستان
نضال: يا اللـــه لسا متذكرة؟
ليلين:ههههههههه ولوووو
نضال: كم مره لبستيه؟
ليلين: ولا مره
نضال: أفاااا ليه؟؟
ليلين: في راسي خطة شريرة
نضال:هههههههههههههههههههههههه طيب خلاص .. يلا انزلي
ليلين: وين؟
نضال: بيتك يختي
ليلين:ههههههههههههههههههههههه
نزل نضال ومعاه ليلين وراحوا للشقة الي بيعيشون فيها كانت في الدور الثاني وأول ما دخلت ليلين انصدمت .. كانت شقتها واااااااااااااااااااااااسعة .. مره مره واسعة يعني كبيرة لغير الناطقين بالعربية ^_^ كانت الشقة عبارة عن أربع غرف نوم بحماماتها كل وحده أكبر من الثانية وصالة ومجلسين وغرفتين للضيوف ومطبخ وثلاث حمامات وكانت الغرف مقسمينها بهالشكل وحده غرفة نوم لنضال وليلين ووحده غرفة نوم بسريرين للضيوف وغرفة مثل المخزن حاطين فيها أدوات تنظيف ومكنسة وملابس وغسالة وكواية وهالأشياء .. وآخر غرفة خلوها للملابس فيها دولاب كبر راسي ^_^ المهم .. والتلفزيون بالصالة واحد وبالمجلس واحد .. المهم .. كانت الألوان خيالية مره .. غرفة نومهم مثل ما قال نضال أحمر وبرتقالي وغرفة نوم الضيوف بيج وبني .. والصالة بنفسج وأبيض والمجلس الأول بني والمجلس الثاني أبيض .. والمطبخ وردي وأبيض وفوشيا .. الشقة كانت رخام .. ومرررره حلوة انبهرت فيها ليلين وجلست تطالع بكل زاوية وتتخيل فيها قصة لها مع نضال .. ونضال يتابعها بنظراته ..وهي تتنقل بين الأشجار المتسلقة الي بغرفة المخزن .. يعني ولو كان مخزن شكله كأنه حديقة وتتنقل بين الأثاث والتحف الي بالصالة ونضال يتابعها ويبتسم آخر شي دارت دورة كااااملة ووقفت مكانها تطالع بنضال .. ولاحظت نظراته الي فيها حنان
ليلين: اشفيك؟
نضال: شششششششش
ليلين: ليه؟
نضال: يا ربيييي خربتي علي التأمل
ليلين:هههههههههه اخس
نضال: هاه اشرايك ؟
ليلين وهي تدور: روووعة تجنن تجنن تجنن تجنن
نضال:ههههههههه شوي شوي
ليلين: والله مره رووووعة ماشاء الله ما تصورت عندك حس فني
نضال:ههههههههههههه حلللللوة حس فني
ليلين: قصدي هاللوحات وأشكال الخداديات والأبجورات والبراويز وكله
نضال: لا تخليني أصدق نفسي
ليلين:ههههههههههههههه أبي أشوف غرفة النوم مره ثانية
نضال: طيب جاي معك
ليلين: يلا
دخلت ليلين بهدووووء وشافت الكنبات والسرير والخداديات الملونة والتسريحة والحمام والطاولة والشموع الي فوقها وحست انها بتطير من الفرح .. ودارت دارت دارت وطيحت نفسها ع السرير
ليلين: ههههههههههه ونااااااسة
نضال كان واقف عند الباب ومتكي ع الباب ومكتف يدينه ويطالع في ليلين وهو فرحااان ومبسوووط ومو مصدق انه الي قدامه زوووووجته
نضال: أهم شي إنها عجبتك
ليلين:أكييد عجبتني ترى أنا صريحة ولو ما عجبتني أقول
نضال:ههههههههههه رهيبة
ليلين: أدري
نضال: يا ربي ع الي متأكدة
ليلين:هههههههههههههههههههههههههه
نضال: يعني ما تبين تغيرين شي
ليلين: أبداً ياويييييييييييييييييلك تغير شي
نضال: هههههههه
ليلين: والله تخببببببببببببببل شقتك
نضال: شقتنا
ليلين: طيب خلص ولا يهمك شقتنا
نضال: والله عجبت خالاتي مووووووت الوحيد الي ماعجبته الوليد يقول غرفة النوم لازم ألوانها تكون هادية
ليلين: ما عليك منه اسحب عليه
نضال:ههههههههههههههههههه
ليلين: وخالتي بدوور؟
نضال: عمتك بدور
ليلين: لا خالتي أحلى
نضال: عمممممممتك
ليلين: عمتي بدور اشقالت ؟
نضال وهو يجلس ع السرير معها : قالت أنا أمك ماأخذتلي كذا
ليلين:ههههههههههههههههههههههههههه
نضال: ليلين؟
ليلين:هممممممم
نضال: قوليلي عن كتاباتك
ليلين: بسم الله اش عرفك اني أكتب؟
نضال:هههههههههههههه أمل علمتني
ليلين: شريييييييييييييييرة
نضال:هههههه طيب اش تكتبين؟
ليلين: روايات وقصص وخواطر وأشعار
نضال:هههههههههههههه كله يعني؟
ليلين:كلللللللللللللللللللله ههههههههههههههههههههههه
نضال: طيب ممكن أقرأ؟
ليلين:أكيد بس بعد ما.........
نضال: بعد ايش؟
ليلين: انت تعرف
نضال: لاء ما أعرف
ليلين: خلاص مو لازم
نضال: يعني ما بقرأها؟
ليلين:الا
نضال: متى؟
ليلين: ...........................
نضال: طيب قوليها
ليلين: ياربيييييييي بعد الزواج خلااص؟
نضال:هههههههههههه أموووت ع الي يستحون
ليلين قامت من فوق السرير بس نضال مسك يدها وقال: على وين؟
ليلين: يلا خلاص خلينا نرجع
نضال: لاء مو براجعين الحين..
ليلين: ليه يعني؟
نضال: بس
ليلين: يلا ترى تأخرت على ميمي
نضال: مين ميمي؟
ليلين: ميار
نضال: وأنا ايش؟
ليلين: ما أدري
نضال: قوووووووووووولي
ليلين: ههههههه نوني
نضال:هههههههههههههههههههه
ليلين: يلا نضال خلنا نمشي
نضال:لاء أول خبريني
ليلين: عن؟
نضال: عن همممممممم عن مشاعرك
ليلين: لاء يلا قوم
نضال: اخس يالصارمة
ليلين:ههههههههههههههههههههه
نضال: اشرايك ننام هنا اليوم
ليلين وعيونها طايره وبصوت عالي نسبياً : نــعــم؟؟؟؟؟!!!
نضال:هههههههههه امزح معاك اشفيك؟
ليلين: ما فيني شي
نضال: انزين يلا نروح مطعم
ليلين: الحمد لله قبل شوي تغدينا
نضال: الا الا لازم نروح
ليلين: ياابن الحلال وديني عند ميار
نضال: ميار ولا ميمي؟؟ حددي؟
ليلين: نضاااااااااااااااااااااااااااااااال
نضال:هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
ليلين: يلا قووووووووووووووووووم
نضال: استني بريح شوي اذا تبين تعالي ريحي معاي
ليلين: بلا سخافة قووووووووووم
نضال تمدد ع السرير وأشر لليلين
نضال: بتريحين ولا لاء؟
ليلين: والله انك غاسل وجهك بمرقة عييييييب بعدنا ما تزوجنا
نضال:ههههههههههههه الا خلاص زوجتي على سنة الله ورسوله
ليلين: طيب أنا بالصالة ألعب بالنت .. dsl؟؟؟
نضال: ايه
راحت ليلين للكمبيوتر وفتحته وجلست ع النت ودخلت موقع الفراشة
ليلين: يالله هذي حربية والمشية ملكية ^_^ وحشتني من زمان ما دخلت .. وااااو شوشو سويت .. آآآه وحشني المنتدى .. همممم هذي قصة؟؟ الله شكلها رهيبة خلني أقرأها .. يوووووه مافيني حيل .. خلني أسوي قهوة تركية
راحت ليلين للمطبخ وسوت قهوة تركية وحطت فنجالين وصبت القهوة في الفناجيل وجلست ع االكنبة وفتحت التلفزيون وقلبت في القنوات وحطت ع المسلسل السوري أحقاد خفية هي تمووووووووووت في الممثل باسل خياط .. وجلست تتابع باهتمام .. كل هذا ونضال يراقبها .. آخر شي لما شافها مره مهتمة بالمسلسل راح طفى التلفزيون
ليلين: ليه؟
نضال: أبي أتكلم معااااك
ليلين: ما كنت تبي تنام؟
نضال: بطلت
ليلين: سبحان الله .. نذاااااااااااالة .. يلا تعال اشرب فنجال
نضال: يمممممممم لذييذة تسلم يدك
ليلين: الله يسلمك
نضال: ليش مره مهتمة بالمسلسل؟؟
ليلين: لأنه فيه باسل خياط
نضال: طيب؟
ليلين: يعجبني
نضال: عيب
ليلين: يا شيييييييخ عدااااال سمعت انك تتشقق أول ما تطلع كاريس بشار ع التلفزيون
نضال:هههههههههههههههه من خبرك؟
ليلين: مصادر موثوقة
نضال: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ليلين: ياخي من عرفتك وانت تضحك
نضال: طيب احمدي ربك
ليلين: الحمد لله
نضالع: عفيه عالمطيعة
ليلين:ههههههههههههههههههههههههههههه
نضال: هاه تبين أوديك بيت ميمي
ليلين: ميمي في عين العدو لا تدلعها
نضال: هههه كأنه ما كأنه غيرة؟؟
ليلين:هههههههههههه لا ما أغار من ميار بس عيب تدلعها
نضال: زين يلا قومي البسي عباتك
قامت ليلين ودت الفناجيل وغسلتها ورتبت فراش غرفة النوم ولبست عبايتها وطلعت لنضال الي كان ينتظرها بسيارته
نضال: ليه تأخرتي؟
ليلين: كنت أنظف المطبخ وأرتب السرير الي خربته حضرتك
نضال:......................
ليلين:اشفيك ؟
نضال: أنا؟؟ ولا شي ما فيني شي
ليلين: طيب ليه ما تتكلم وعيونك شوي وتدمع
نضال بعصبية: غصب يعني؟
ليلين بعصبية: طيب خلاص آسفة مافيك شي بس وديني البيت لو سمحت
نضال: آسف
ليلين: يا بختك ..
نضال: خلاص والله آسف
ليلين: يافرحتي كل ما قلت شي عصبت بوجهي وبعدها آسف آسف
نضال: خلاص توووووووووووووووبة
ليلين: طيب وديني البيت لو سمحت
نضال: لاء بوديك عند ميمك
ليلين: ماأبى أبي أرجع البيت
نضال: إنا لله .. قلنا آسفين
ليلين: طيب خلاص قلناااالك طيب خلاص مو زعلانين
نضال: بزر أنا ماأعرفك إذا عصبتي
ليلين: طيب انتهينا
نضال: ايه بس
ليلين بحزم: قلت انتهينا ممكن؟
نضال: طيب
وصل نضال ليلين لبيتها و نزلت بدون ما تكلمه بحرف ودخلت على طول غرفتها وقفلت بالمفتاح على نفسها ودقت على ميار واعتذرت من البنات لأنها ماتقدر تروح تعبانه شوي.. تمددت على سريرها وبكت بكت بكت اليييييين ما تعبت من دموعها وقامت تحممت وحطت كريماتها ومرطبات الجسم وطلعت ولبست جينز أبيض وبلوزة كلها أبيض × أبيض .. وحطت مرطب وردي فاتح وكحل تفاحي .. وجلست ع السرير .. وشوي الا وصوت جوالها شافت الاسم
----------------------------
حنون ع الكل
يتصل بك
----------------------------
ليلين : هلا الوليد
الوليد: هلا فيك انزلي بسرعة أبييييييييك
ليلين: ما فيني تعبانة
الوليد بخوف: سلامة عمرك اشفيك؟؟
ليلين: ولا شي حبيبي بس مصدعة
الوليد:آهاااااااااا قلعة فجعتيني
ليلين:هههههههههههههههههه
الوليد: يلا استناك تحت
ليلين:الله يخليييييييييييك
الوليد: الله يخليني من غير دعوتك
ليلين: قللللللللللعة
الوليد:هههههههههههههههه يلا بسرعة أبي أتزوج
ليلين:ههههههههههههههههه والله انك فاضي
الوليد: باي
ليلين:باي
فتحت ليلين باب الغرفة ولقيت أثير قدامها دخلت أثير الغرفة وجلست ع السرير وليلين كملت طريقها فعرفت أثير ان الوليد يبي ليلين .. وصلت ليلين ودخلت مجلس الرجال وكان الوليد موجود راحت جلست عنده
الوليد:هلا
ليلين: هلا فيك
الوليد: أقول ليلين؟
ليلين: نعم؟
الوليد: احمـ..انتي ونضال ليه متخاصمين؟
ليلين: آهاا علمك؟
الوليد: ايه شوي ويبكي
ليلين: الوليد أنا ما أبي نضال
الوليد: نعم ؟؟!!
ليلين: مثل ما سمعت
الوليد: ليه ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!
ليلين: بس
الوليد: اشلون يعني بس؟؟ أقوله اختي ما تبغاك عشان سبب رئيسي وهو بس؟؟
ليلين بابتسامة من بين دموع: عصبي و يحب وأنا ماااا أبيه
الوليد: صعب الحين هو بكيفه ممكن يوافق وممكن لاء
ليلين: ههه ما عليك مني أصلاً أنا أحبه بس كيف ما أتدلع
الوليد:ههههههههههههههههه
ليلين مسحت دموعها وجلست تسولف مع الوليد

 
 

 

عرض البوم صور ذكريات عاشقة الريم   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
بعض القلوب مسكره الله يبيح سدها, قصة بعض القلوب مسكره الله يبيح سدها, قصة سعودية
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:56 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية