لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-03-10, 07:40 PM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,167
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : daneeh المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

سلطان ساكت و مو عارف بايش يرد عليها:
لينا برجاء:سلطان...سلطان طلبتك...خلك معاي...لا تخليني لحالي اخاف والله العظيم اخاف... ودوووووووني لامي الله يخليك جيب لي امي يا سلطان...جيبها لي...انا بموت والله بموت... شلووون انا ابي امي يا سلطان و ابوي مات...ليش عمي سوا كذا ليش...علمني ليش؟اكيد انت تعرف صح؟؟؟؟اكيد يا سلطان تعرف..."بصراخ قالت وهي مو بوعيها"انتو تعرفون وين ماما انتو اللي خذتوني منها انتو اللي عذبتوووني...انتو يا سلطان انتو...انا ليش كل الناس تكرهني؟ ليش ما فيه احد يحبني ليش...انا اسوي اللي كنت اسويه بس عشان اخلي الناس تنتبه لي... سلطان انت بتخليني صح؟؟؟؟؟؟انت بتتركني و تروح صح؟؟؟؟؟؟؟
سلطان بداخله:اخلي عمري ولا اخليك يا لينا...توني اكتشفت انتي احبك و حوريه مجرد اعجاب.. ايه احبك يا لينا...والله اني احبك...:مين قال اني بخليك و بروح يا لينا...انا معاك لا تخافين...
لينا بسرعه و دموعها سيول:لا ابيك معاي على طول...اوعدني يا سلطان...انا ما عندي احد بهالدنيا غيركم...ما عندي احد ما عندي...ودي اطلع اللي بقلبي لانسان اثق فيه...سلطان تدري ليش انا احبك؟؟؟؟؟؟؟؟لانك انسان حنون...متسامح...قلبك ابيض...ابتسامتك ما تفارقك...عشان كذا انا حبيتك...مو لوسامتك بس...لاخلاقك...انا بحياتي ما همني المظهر بس ما كنت احب ابين لاحد هالشي...
انصدم منها سلطان...بحنان قال:لينا...انا...كنت اكابر...صديقيني كنت احبك...لكن اللي كرهني فيك كانت تصرفاتك...كنت احبك من يوم ما كنا صغار و تمنيت ان هالحب يبقى لكن انتي دفنتيه بحركاتك...لك الحين يا لينا فرحت انك رجعتي لينا اللي كنت احبها و انا صغير...لما شفت حوريه بنت عمي...تمنيتك مثلها...اعجبتني شخصيتها و حنانها و طيبتها و حاولت اتخيلك مثلها...الحمد لله اللي حقق امنيتي...اوعدك يا لينا انتي ابقى معاك ولا اخيب ظنك فيني...بس ابي منك شي واحد بس...
لينا منزله راسها:اللي هو؟؟؟؟؟؟؟؟
سلطان ابتسم بحنان:انك تمسكين نفسك يا لينا و تقوينها عشان خالتي ناديه و خالي متعب... عشان الناس اللي حبوك و ربوك و سهروا على راحتك...
لينا حست بغصه بعد ما تذكرت اللي صار لها:ان شالله...
سلطان بحنان:اناا الحين طالع و راجع لك بالليل...
لينا رفعت راسها برجاء:سلطان...قول لابوي ابي ارجع السعوديه تكفى...
سلطان بحنان:من عيوني...
ابتسم لها و طلع...انهارت لينا تكبي من الصدمه و الورقه بيدها...ترجع تقراها و ترجع تبكي مره ثانيه...
لينا بداخلها:حسبي الله عليك يا عمي...حسبي الله عليك...يمه...انتي مشتاقه لي؟؟؟؟؟انتي تبكين لفراقي؟؟؟؟؟؟؟؟؟تشتاقين لي؟؟؟؟؟؟؟؟الله يرحمك يا يبه...مات ابوي و انا تفرقت عن امي من بعده...ليش يا عمي تسوي فيني كذا؟؟؟؟؟؟لهالدرجة كنت تكره بابا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اما عند سلطان كان واقف مع متعب و ناديه:
سلطان بتوتر:خالي...ابيك بموضوع...
ابتسم متعب:تفضل...
سلطان بتوتر:خالي انا ابي اطلب منك طلب...ابي اطلب يد لينا...ابيها تكون لي...ابيها تكون نصيبي يا خالي...
متعب بحزن:طيب انا موافق...لكن لينا ما اتوقع انها توافق...انت تعرف اللي تمر فيه يا سلطان...
سلطان:انا فاهم الوضع يا خالي...و مقدر وضع لينا...والله اني لا احطها بعيوني الثنتين...اذا ما شالتها الدنيا اشيلها بعيوني يا خالي...
ابتسم متعب بحنان:خلاص انا اكلمها و ارد عليك...
سكت سلطان و ابتسم براحه...
اما بالشقه:
ام سلمان:يا عيال بعد شوي نزلوا الاغراض تحت...
سلمان:اوكي ماماتي...دادي...
بوسلمان:هههههههههههههههههههه من وين طبت عليك المياعه انت بعد؟؟؟؟؟؟
حمد:هع هع مقتبسات من عندي يا عمي هع هع...
ابوعبدالله:الله يرزقكم نعمة العقل...الا يا عيالي ما نويتوا تتزوجون؟؟؟؟؟؟
وليد بلع ريقه و قال بصوت واطي...انفتحت اسطوانه ما تتسكر...الله يستر بس...
هزاع:ههههههههههه شكلك متعقد...
وليد يساسره:ياخي ماطيق البنات...
هزاع:مصيرك بتتزوج...
سلمان:احــــــــــم...
بوعبدالله:هههههههههههه هذا شكله عنده كلام مو منتهي...
سلمان:اجل خلاص بغير رايي...
بوسلمان بسرعه:لا لا لاتغير رايك الله يخليك...
سلمان مسوي فيها زعلان:لهالدرجة تبي الفكه مني يبه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
احمد:مو بس ابوي حتى انا...ابي اعيش حياتي يا شيخ...و بما ان اخوي العزيز رومانسي ابي اتعلم الرومانسيه منه وقت الخطوبه...
هنا سلمان وجهه تلون بجميع الالوان و الباقي يضحكون:
خالد:انا نويت اتزوج...
ابوخالد:يا حي الله هالساعه المباركه...اخيرا...
خالد:ايه والله يابوي عجزنا و كبرنا...دخلنا ال27و كبرنا بالسن لازم نكمل نص ديننا...
بوعبدالله:يعني ما شالله كلكم بتتزوجون؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل:لا مو كلنا...
بوعبدالله:ليش ان شالله؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل:انا ما ابي اتزوج...الزواج شايله من بالي نهائيا...
بوعبدالله عصب:ليش ان شالله استاذ فيصل؟؟؟؟؟؟؟
خالد يتدارك الموضوع:جدي فيصل قصده مو الحين...هالفتره هذي لانه لازم يروح ياخذ شهاداته من هولندا...
بوعبدالله هدى:حسبالي بعد...
مشعل لفيصل بصوت واطي:احمد ربك...
فيصل ابتسم:لو ما تدخل خالد كان انا الحين بعداد الموتى...
مشعل:هههههههههههههههه تستاهل هذا كلام ينقال قدام ابوي؟؟؟؟؟؟؟
حمد:خلاص سدوا السيره لا ينتبه لكم جدي...
جودي:عمو عمو يلا خلصنا انا و روان...
بوخالد:يلا انا جاهز...استأذن الحين...
يوسف مستغرب:وين رايحين؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بوخالد:رايح اودي روان و جودي للالعاب طفشانين...
روان:احسن اسوم مو ويانا فكه منه...
خالد:هههههههههههههههههه انتو اعتقد بتتزوجون بالنهايه...دايم كارهين بعض بس لا كبرتوا بيتغير كل شي...
روان بقرف:لااااااااااااا...انا ماااااااااابي اتزووووود اسوووووووم مااااااااااااا احبه...
الكل ضحك على روان و طلع بوخالد و معاه جودي و روان:
تنهد فيصل بألم و طلع:
سلمان بهم:يا ليتك ما تكلمت يا جدي...
بوعبدالله مستغرب:شسالفته هذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بوفيصل بخوف:انا رايح اشوفه...
سلمان:خلك عمي ارتاح انا بروح له...
طلع سلمان رايح يشوف فيصل وش فيه...وهو طالع من الصاله الا صدم بأحد قدامه...
سلمان بعصبيه:عميان ما تشووفوو................."مصدوم"...عليا؟؟؟؟؟؟؟؟!!!! !!!!!!!
عليا من الصدمه طاح فنجال القهوه عليها و ما جا الا على رجل سلمان...و اشوى انها كانت دافيه مو حاره...:
سلمان:آآآآآآآوتش...
عليا بخوف:آسفه سلمان والله اسفه...ما كان قصدي...
سلمان مسوي فيها يتألم:آآآآي حار يمه يعورني...
عليا خافت و حطت يدها على قلبها اللي يدق بقوه...نزلت جسمها لا اراديا و مسحت القهوه بالمنديل اللي بيدها اللي على رجل سلمان:
سلمان ابتسم:آآآآآآآه لمستك حنونه...تصدقين انبرى جرحي؟؟؟؟؟؟؟
عليا ولع وجهها نار...عرقت مسكينه...
سلمان بصوته الشجي:
تنحط ع الجرح يبرا
القلب سلملك امرا
في حالتي انت ادرى
ياللي حنانك وطيبك
تنحط ع الجرح يبرا
شفاف يانور عيني
حبوب قلبك يبيني
زهرة شبابي وسنيني
تفداك الفين مرة
الله لم تكلم
كنك تغني ترنم
والورد منك تعلم
والشعر يضيع شعره
حنون ربي يصونك
في طيبتك في عيونك
دنياك حبي وكونك
يطيب عمري ويعطره
فديت صوتك فديتك
شفتك عشقتك هويتك
ياليت تدري ياليتك
غلاك ياكبر قدره
تنحط عالجرح يبرا
عليا باحراج:خلاص سلمان والله استحي
و ركضت داخل مسكينه...:
سلمان:يا زين خطوة رجولك...يا زينك انتي بكبرك..."و تذكر"اوووووووووووه نسيت فيصلوووه...
و راح غسل رجله من القهوه و الحمدلله كان لابس برمودا يعني ما تملى البنطلون ولا شي...
طلع سلمان مستعجل و عرف المكان اللي راح له فيصل وهو البحر اللي كان قريب...
فيصل جالس عند البحر و يعيد ذكرياته بهولندا...:خلاص...ما فيه شي يحببني بالزواج...كرهت الحريم كلهم...والله انها مهما كانت تسوي نفسها طيبه هذا كله قناع على وجهها...كل الحريم من جنس واحد...كل الحريم خاينات...ما يفكرون بشي غير الحب و القرف...و بالاخير يمشون بحال سبيلهم ولا كأن شي صار...انا كنت احب نجود...لكن الحين انا غيرت رايي...كرهت كل الحريم حتى اقرب وحده فيهم لقلبي...
قاطعه صوت سلمان:حتى امك تكرهها يا فيصل؟؟؟؟؟؟؟شهالنظريه الجديده اللي عندك؟؟؟مين قال لك ان الحريم صنف واحد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟فيهم الطيبه و فيهم الحنونه...فيهم الزينه فيهم الشينه...
فيصل بعصبيه:خلاص يا سلمان...كل واحد له وجهة نظر...انت رايك غير و انا رايي غير...انت ما جربت طعم الخيانه ولا ابيك بحياتك تجربها...ما تحس بالمراره اللي اناا احسها...ما حسيت فيها...لما تشوف حبيبة قلبك و دنيتك واقفه مع رجال ثاني...او بالاصح ترقص معاه...شيكون موقفك يا سلمان علمني...
قام فيصل و ترك سلمان لحاله...
ركب سيارته و مشى باسرع ما عنده...
سلمان:لا حول ولا قوة الا بالله...انا لله و انا اليه راجعون...هالولد استخف بقوه...
مسك عصى مرمية جمبه كان فيصل ماسكها...كتب على التراب...
عليااااااااااااااء...
+
سلمااااااااااااااان...
=
Looooooooooove…
=
I am yours
ابتسم سلمان و قام لان جاه مسج من ابوه يبيه بالشقه...
بالشقه:
دخل سلطان بهدوء:السلام عليكم...
الكل:و عليكم السلام...
سلم عليهم سلطان و راح جلس جمب بوعبدالله:
ابوعبدالله:شكلك عندك شي ودك تقوله يا ولدي...
سلطان ارتبك:بصراحه يا جدي ايه...
بوعبدالله:خير يا وليدي قول...
سلطان نزل راسه:بصراحه انا ودي يا جدي اني...اكمل نص ديني...
بوسلطان فرح:والله؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلطان ابتسم:ايه...
بوفيصل:مين هذي شيخة البنات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلطان ابتسم و حس بفرحة عمامه:لينا بنت خالي متعب...
اختفت ابتسامة عبدالرحمن:مو موافق...
كلهم انصدموا...:
سلطان بصدمه:لييييييييش يبه؟؟؟؟؟؟؟؟
بوسلطان قام بعصبيه:لا اسمحلي يا سلطان...لينا منت ماخذها...انا اهل امك ما ابي ارتبط فيهم اكثر...مابي اناسبهم يا سلطان...
سلطان انقهر:على شي مضى و انتهى...ليش يا يبه؟؟؟؟؟؟؟؟انا شدخلني؟؟؟؟؟؟؟؟
عبدالرحمن:افهمني يا سلطان...
سلطان بحزن:يبه...يبه لا تهدم فرحتي يايبه الله يخليك...يبه لا تردني بس هالمره عدها لي... عشان خاطري يابوي...
عبدالرحمن بحزن:انت ولدي الوحيد يا سلطان و مابي اخسرك بهالسهولة...خالك متعب على عيني و راسي و عزيز على قلبي بس النسب مابيه مابيه يا سلطان...كافي العذاب اللي انا عايشه ويا امك...
سلطان حز بخاطره:اوكي يبه انا طالع...
طلع و ترك ابوه بحيره كبيره...
سلطان...لا مابي لينا تروح مني مابي...مابي اعيش مأساة مابي...لينا بيتعب قلبها لو درت...الحين لو درت ان ابوي رفضها بتقول انا منبوذه من بين كل الناس...لا مابي هالشي مابي...
ابوعبدالله بعتب:ليش يا عبدالرحمن والله انه انحرج...
عبدالرحمن جلس:بس يايبه انا مابي اتناسب مع اهلها...انت تعرف شكثر انا اكرهها ولا اطيقها..و قررت لما ارجع على طول اطلقها خلاص ما عندي استعداد اتنكد اكثر...الحين يقولون طلق بنتنا و خذ بنت اخونا...
بوعبدالله:لا تخاف يا عبدالرحمن و توكل على الله...يلا هالمره عشان خاطري انا و سلطان...يمكن ولدك تكون له اسباب انه يفكر بالزواج من لينا...
سكت بوسلطان و جلسوا اخوانه يلحون عليه و يقنعونه انه يوافق...
اما عند البنات:
ريما:بنات خلصتوا؟؟؟؟؟؟؟؟يقول وليد يلا عشان يمديهم يطلعون الاغراض بره...
بهاللحظه رن جوال مزنه:الووووووو...
......:...............................
مزنه مستغربه:منوووووووو...
......:...............................
مزنه بعصبيه:منو...اذا مارديتوا يا ويلكم...
......:هذا انا يا مزون...
مزنه انصدمت...هذا صوته...والله انه صوته...صوت من سنين ما سمعته...الا هذا والله هذا... تمت فاتحه فمها بقوه و عيونها من الصدمه:
الهنوف و رنا:مزون شفيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟مين اللي بالجوال...
مزنه بلهفه:قول والله انك انت...
......:والله يا مزوني انا...ليش مو مصدقه؟؟؟؟؟؟؟؟ليش؟؟؟؟؟؟؟؟
مزنه بكت من فرحتها:ظاري...ظاري شلونكم؟؟؟؟؟؟؟؟شخباركم...يدتي شلونها؟؟؟؟؟؟؟؟ الجازي...وضوح...شلونهم؟؟؟؟؟؟ميشو وسعود و خليفه و جراح شلونهم؟؟؟؟؟
ظاري بفرح:كلنا بخير يا مزنه...انتي شلونج؟؟؟؟؟؟
مزنه وهي تبكي:ليش توكم تتذكروني يا ظاري؟؟؟؟؟؟ليش نسيتوني كل هالسنين؟؟؟؟؟
ظاري بسرعه:لا يا مزون ما نسيناج...والله انج كل يوم على بالنا...بس الظروف اللي صارت لنا احكمت علينا ان احنا مانكلمج يا مزنه صدقينا...
مزنه:شنو هالظروف يا ظاري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟شنو هالظروف اللي خلتكم تنسوني؟؟؟؟؟7سنين كامله يا ظاري ما تذكرتوني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ظاري بحزن:امي يا مزنه...امي...امي من توفت فجر اختي الله يرحمها وهي بحاله ما يعلم فيها الا ربي...واللي زاد الطين بله يوم رديتي السعوديه ويا ابوج...صادها المرض ولا عرفناله... سافرنا فيها بره تتعالج و لا رجعنا الا من شهر...بعدها كنا ناسيين حلالنا و شركاتنا و شركاتك اللي امك كاتبتهم بأسمك...املاكك...
مزنه انصدمت:يدتي؟؟؟؟؟؟؟؟طول هالسنين مريضه ولا احد علمني؟؟؟؟؟؟؟؟ليش؟؟؟ليش يا ظااااري ليييش؟؟؟؟؟؟
ظاري بحزن كبير:والله يا مزنه ما كان ليلنا ليل ولا نهارنا نهار...
مزنه مسحت دموعها:طيب...ظاري ابي ايي الكويت...مشتاقه لخالتي ام سعود...مشتاقه للاجازي و وضوح الدبه...للولوه...نوف...كلهم ولهانه عليهم...
ابتسم ظاري بفرح:صج؟؟؟؟؟؟؟؟؟بتيين عندنا الكويت؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مزنه ابتسمت:ايه بييكم...اخليك الحين بروح اقول لابوي...
ظاري بتوتر:انترياج تردين علي لا تنسين...
مزنه:لا تحاتي...انا احرص منك تراني...تشاو...
ظاري:فمان الله...
و سكروا من بعض:
الهنوف باستغراب:خالك ظاري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مزنه بفرح:ايه خالي ظاري...
و طلعت من الغرفه فرحانه...
دخلت الصاله ما شافت الا ابوها و جدها و سلطان اللي دقوا عليه و جا...
سلطان بفرح:والله يبه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟انت موافق؟؟؟؟؟؟؟
عبدالرحمن بحنان:و انا اقدر ارفض لكم طلب؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مزنه و دمعتها على خدها:يبه...
التفتوا ثلاثتهم لمزنه:
سلطان مستغرب:ليش تصيحين مزون؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مزنه:ابي ارد الكويت...
تفاجأوا هنا...
عبدالرحمن بخوف و حزن:ليييييش؟؟؟تبين تعيشين هناك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مزنه:لا يبه بس يدتي تعبانه و ابي ازورها...ولهت على اهلي يايبه...اهلي اللي تربيت بينهم... كبرت معاهم...يبه الله يخليك وافق...
بوعبدالله:طيب يا مزنه...ليش ما دروا عنك كل هالسبع سنين اللي راحت؟؟؟؟؟
مزنه دمعت عينها:يدتي تعبت من اول ما توفت امي الله يرحمها...و زاد تعبها لما رديت الرياض ويا ابوي...بعدها سافروا فيها بره يعالجونها ولا ردوا الا قبل شهر...و كان لازم يرتبون شغلهم و يعدلون وضعهم لانهم سبع سنين برع الكويت...بعدها راحوا للشركات اللي كتبتها امي الله يرحمها باسمي و صارت شغلات طويله ولا تفرغوا من تعبهم الا الحين...
عبدالرحمن مستغرب:مين اللي قايل لك هالكلام؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مزنه:خالي ظاري...يبه عشان خاطري...عشان امي تفرح اني زرت اهلها ولا قطعتهم...يبه وافق الله يخليك...
ابتسم ابوها بحنان:موافق...كم مزوني عندي انا؟؟؟؟؟؟؟؟
فرحت مزنه و طارت لابوها و باست راسه و نفس الشي جدها و سلطان...مسكينه من فرحتها:
اما بالكويت:
فبيت ابو المرحومه فجر"ام مزنه":
ظاري و مشاري يالسين بالصاله...مشاري يتفرج ع التلفزيون و ظاري يلعب بموبايله:
ظاري:تدري مشاري...
مشاري بملل:شنو؟؟؟؟
ظاري بابتسامه:مزون بتيي الكويت...
مشاري انصدم:لااااااااااا عاااااااد...
ظاري ابتسم:والله يا مشعل ان مزون بتيي...توني محاجيها بالتلفون...
مشاري لين الحين مو مستوعب اللي يسمعه:قول والله انك مو يالس تتغشمر وياي؟؟؟؟
ظاري:ههههههههههههههههههههههههه والله مو يالس اتغشمر...
دخلت الجازي الصاله:خير شفيكم ينيتوا انتا وياه؟؟؟؟؟؟
مشاري بفرح:الجااااااااازي...ظاااااري يقووووووووووووووول مزوووووووون بتييييييييي...
الجازي:هاااااااااااااااااااااااااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟
ظاري:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شفيج انتي الثانيه؟؟؟؟؟شنو قاايل اناااا؟؟؟كل اللي قلته ان مزون بتيي بس ما صارت سالفه؟؟؟؟؟؟
الجازي بفرح:وااااااااااااااو بروح ابشر بشاير و نوف و وضحى و لولوه... اييييييه و امي بعد...
و طلعت من الصاله طيران لدار امها:
دخلت بدون ما تدق الباب:يماااااااااااااا...
ام يعقوب:خير يمه شفيج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجازي بفرح:يمه مزون بتيينا...
ام يعقوب بصدمه:منو قال لج؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجازي:ظااريوه يقول انه كلمها...
ام يعقوب مسكينه من فرحتها بجت...اخيرا بعد كل هالسنين بتشوف بنتها...:الحمدلله الحمدلله لك يارب...الحمدلله اني عشت لين هاللحظه...ابي اجوف مزنه قبل لا افارج هالدنيا...
الجازي راحت لامها و حظنتها تبجي:يمه...بعد عمر طويل يا يمه...يفكي ابوي توفى و انا ياهل صغيره ولا اذكره...مابيج تروحين عني...
ابتسمت ام يعقوب:دقي عالبنيات بشريهم...اكيد بيفرحون...
الجازي:ايه كاني بروح ادق على وضوح...
باست راس امها و طلعت من الغرفه تكلم وضحى...
فبيت ام سعود:
كانت يالسه بالصاله ماسكه البوم صور...طاحت عينها على صوره و حظنتها بقوه...
ام سعود بدموعها:ياسر...مفتقدتك...ياسر انا محتاجه لك...حبيبي ياسر ماقدرت انساك...يوم ماتت اختي فجر ذكرتني فيك...كيف انها راحت و تركتني مثلك...من بعدها راحت بنتها...عشت العذاب بعينه يا ياسر مع هاني...عشت اتعس ايام حياتي...احبك والله لو اقولها من الحين لين باجر ماراح اوفيك حقك...ياسر انا تعبانه...فيني فراغ بداخلي...صحيح الله عوظني بعيالي اللي صاروا لي سند و عون...لكن لين الحين انا اعاني فراق شوق...ياسر قول لي شي واحد...وينها شوق؟؟؟؟؟انت تعرف وينها؟؟انا يا ياسر مابي شي من هاني...كل اللي ابيه منه انه يرد لي بنتي...ابيها والله ابيها...ياسر انا تعبانه...هاني حرمني من سعادتي...اللي مخليني صابره كل هالسنين على فراقك...هو شكله الخارجي...لانه توأمك يا ياسر...عشان كذا كنت اتخيله انت...
حست بلمسه حنونه على كتفها التفتت و انصدمت...:...............
ابوسعود بحزن كبير:تكلمين ياسر و انا موجود يا جروح؟؟؟؟؟
جروح وهي تحاول تقوي نفسها:انت موجود بالاسم بس يا هاني...ياسر حتى لو انه ميت راح يبقى بقلبي...اللي خذني بالغصب يتحمل نتيجة سواياه...ابوي مات و السبب انت يا هاني...لما درى انك خذت شوق مني ارتفع عنده الضغط و ما تحمل...ما تعرف شكثر اكرهك يا هاني...كل هالحب اللي كنت ابينه لك...بس عشان عيالي ما يحسون...انت انسان بليا مشاعر...لو كان صج فيك مشاعر...جان ماخذت بنتي مني...ايه جان ماخذتها و هدمت حياتي و عذبتني...تبيني احبك يا هاني...تبيني استانس بحياتي معاك...عطني شوق...رد لي شوق...انا ابي بنتي...بس مابي شي ثاني...
هاني بانهيار:ماقدر اردها لج ماقدر...قلبي ما يسمح لي...كبريائي يمنعني اني اردها لج...
جروح قامت:عيل انا بعد كرامتي و كبريائي ما يسمحون لي ايلس بهالبيت اكثر...
قامت و رقت فوق و دموعها انهار على خدها...:اذا تبيني ارد لك رد لي بنتي اول...
يلس هاني ع الارض مصدوم...لا...جروح بتطلع؟؟؟؟؟؟؟؟لا مستحيل...ياسر...ياسر علمني شسوي يا ياسر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟سامحيني يا جروح...سامحني يا ياسر...
اللي ما يعرفونه هاني و جروح ان سعود كان واقف عند الباب....ما اول ما كانت امه بروحها بالصاله...

بس...

تتوقعون شراح يصير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مزنه...كيف بيكون لقاءها مع اهل امها بعد هالمدة الطويله؟؟؟؟؟؟؟؟
سلطان كيف بتكون حياته مع لينا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يعني صلة القرابه بين مزون و لينا قريبه؟؟؟؟؟شلون؟؟؟؟؟جاوبوني؟؟؟؟؟؟؟
فيصل...هل راح يظل كذا على طول حاط هالاعتقاد بباله؟؟؟؟؟؟؟؟؟

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 11-03-10, 07:41 PM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,167
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : daneeh المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

هاني وهو يبجي:ياااااااسر...شلوووون اتصرف ويا جرووووح شلووووون اخلييهاااا تنساااااك؟؟؟؟؟؟؟علمني يا ياسر؟؟؟؟شلون اخلي جروح تنسى بنتها الله يخليك قول لي...انا خذت البنيه بره الكويت عشان اخليها تفقد املها انها تلاقي بنتها بيوم من الايام...ياسر متى تنسااااااك جروح انتا و بنتك؟؟؟؟؟؟؟؟متى يجي هاليووووووم متى؟؟؟؟؟؟
سعود واقف بصدمه كبيره:امي؟؟؟؟منو هذا ياسر؟؟؟؟؟؟؟؟؟و شوووووق معقوله تكووون اختي؟؟؟؟لي اخت ما اعرفها؟؟ايه صح شفيني انا غبي...الحين امي بتطلع من البيت خلني الحق عليها...:
رقى فوق و دخل حجرة امه بدون لا يدق الباب:
جروح بعصبيه:منوووووو...
سعود:هذا انا يمه...
جروح بعصبيه اكبر:خير يا سعود شتبي؟؟؟
سعود عارف اسلوب امه و انها طالعه من طورها الحين:يمه تكفين والله البيت بدونج مايسوى...والله حياتنا ما تسوى بدونج...
جروح بقهر و عصبيه:روووووووح لابوووووووووووك قووووووووول له انيييييييي مووووووو رااااده البيت والله مارد لبيتي الا و بنتي وياي و خله يعرف منو هي جروح اللي يمشي كلمته عليها..
سعود:لحظه يمه قبل لا تطلعين...مين هذا ياسر؟؟؟؟؟؟؟و شووووووووق مين؟؟؟؟؟؟؟؟شاللي بييينج و بيين ابوي يا يمه؟؟؟؟؟؟الله يخليج قولي لي...
جروح شالت اغراضها:الايام بتقول لك يا سعود...
طلعت من الغرفه تاركه سعود بدوامه من الحيره و التساؤل...
بهاللحظه طلعوا خليفه و جراح من دارهم والدنيا قايمه عندهم:
جراح:هلا والله بأغلى ام بالدنيا...
ابتسمت جروح ابتسامه صفرا:هلا فيك اعز ولد بالدنيا...
خليفه:اوه اوه معصبه الوالده...علامج يمه؟؟؟؟؟؟
دمعت عين جروح و تركته حاله مثل حال اخوه...
خليفه مستغرب:توأمي...امي شفيها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جراح بتوتر:عند جهينة الخبر اليقين...خلنا نسال سعودوه...
خليفه شهق:هههههههههه جرااااااااااح...امييييييي بتطلللللع من البييييييت...
جراح انصدم:شدراك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خليفه:يا الاثول ما تجوفها طالعه و جناطها بيدها؟؟؟؟؟؟شتفسيره هذااااااااا؟؟؟؟؟؟
جراح دخل حجرته و خذ سويتجه و سحب اخوه و نزلوا ثنينهم تحت...استوقفهم صوت ابوهم:
هاني بعصبيه:جرووووح...طلعــــــه من هالبييييييييت ماااااااكو فاااااااااهمه...
جروح بعصبيه:هاااااااني...النفس طابت خلاص...ماقدر اتحمل اطالعك اكثر...ماني طايقه اجوف ويهك...خلاااااص...تبيني ارضى...برضى بكل رحابة صدر...بشرط...لما اجوف بنتي جدام عيوني...غيره...ما اقبل...
طلعت من البيت معصبه و هاني حاس انه عاجز عن الحركه...ماقدر يروح وراها...
خليفه يحرك راسه:آآآآهاااا...السالفه فيها طلاق ما طلاق...الحقني جراحوه...
و طلعوا ثنينهم مطنشين ابوهم...اما سعود مسكين واقف بمكانه مو مصدق...امه تطلع من البيت؟؟؟؟؟؟؟؟معقوووووله امي كانت متزوجه واحد قبل ابووي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟معقوووووووووله؟؟؟؟؟؟يعني عندنا اخت ثانيه؟؟؟؟؟؟؟
اما بماليزيا:
الكل كان بالمطار مستعدين للرحله...
نواف:ناصر...شفيك مو على بعضك؟؟؟؟؟؟؟؟
ناصر يخفي تعبه:لا تحاتي نواف ان شالله مافيني الا العافيه..."يبي يصرف الموضوع"ما تدري ندى عند مين؟؟؟؟؟
نواف:الا مع شوق بنت عمي...
ناصر:اوكي يلا هذا مشعل يأشر لنا نجيهم...
و راحوا ثنينهم:
عند عليا و مزنه و العنود و جود و حوريه و ساره:
عليا بصدمه:جـــــــــــد؟؟؟؟؟بترجعيييييييييين للكويييييييييييييييت؟؟؟؟ليييييش؟؟؟؟؟
مزون:بروح ازور يدتي توها راده من السفر كانت تتعالج بره...
عليا:الحمدلله على سلامتها...ما تشوف شر ان شالله...
ساره كانت واقفه بهدوء...:عليا...انا بروح شوي و ارجع...
عليا:اوكي...
راحت ساره و كان قلبها يحترق...مقهوره من حمد...من صار هذاك الموقف لما كانوا بالحديقه بالفندق وهي ما تلاقت وياه ولا كلمته...
حمد كان يراقبها...مشى وراها...حست بحركه وراها التفتت وهي مصدومه:حـــ ـ ـ ـ ــمـ ــــــ ـ ـد؟؟؟؟؟؟؟
حمد بحنان و حب كبير:يا قليب حمد انتي...آمري تدللي...
ساره طالعته باحتقار من فوق لين تحت بعدين نزلت راسها...
حمد عورت قلبه هالنظره الغريبه من ساره:ساره...ممكن اكلمك؟؟؟؟؟؟؟
ساره وهي تكابر:اسفه مشغوله الحين...
حمد انقهر:اوكي اسف اني ازعجتك...لكن شوفي من هو حمد اذا رجعنا...خلك على عنادك و تلقين اللي يسرك...اللي خلقك خلق غيرك...بنات خلق الله واجد اروح الاقي لي وحده تحبني و تعزني ولا وحده تكرهني و تذلني...تشاو...
ساره انفجعت وحست ان كلامه طالع من قلب:
تركها و لف عنها بيروح:
ساره بلهفه:حمـــــــــد...
طنشها حمد و كمل طريقه وهو يحاول يدوس على قلبه ولا يلتفت لها...لكن بالنهايه التفت عليها و طالعها بنظره كلها عتاب و مشى...
ساره راحت له:حمد تكفى والله اسفه يا حمد...
حمد باستحقار مصطنع:ماله داعي هالشفقه يا ساره...خلاص النفس طابت...
تركها و مشى...
ساره طاحت اغراضها من يدها من هول الصدمه...حست بغصه...حاولت تكتم عبرتها ما قدرت...
مشت وهي حيرانه مو عارفه وين تروح...الدمعة تواسيها...تحس انها ودها تفرغ كل اللي داخلها...بس ما تدري وين...
جواهر انتبهت لغياب ساره اللي طول:بنات ما تحسون ان ساره طولت؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جود بخوف:انا بروح ادورها...بصراحه قلبي مو مطمن...
شوق قامت:انا بروح لها...
قامت شوق تدور ساره...وهي تمشي انتبهت لاغراض مرميه ع الارض...راحت تشوفهم انصدمت انها اغراض ساره:
شوق بخوف:يا ربي وين راحت؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد من وراها:تدورين ساره؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انصدمت شوق و خافت:مين انت؟؟؟؟؟
حمد:انا حمد ولد عمك...المهم ساره عند المطاعم...
شوق بلعت ريقها:مشكور...
حمد ابتسم:العفو...و اسف اني خرعتك...
شوق ابتسمت و راحت...استغربت وش سالفة العكازات...ناصر و حمد؟؟؟؟؟؟؟؟؟آآآآآآآآه يا نااااااصر...والله يجنن...بس لو ترك العكازات يطلع خيال...بس غامض بزياده...
مشت للمطاعم و انصدمت ان ساره جالسه و حاطه راسها على الطاوله...راحت لها:ساره...ساره؟؟؟؟؟؟
ساره رفعت راسها بحزن كبير:هلا شوق...شفيك؟؟؟؟؟؟؟
شوق بخوف:انا اللي شفيني؟؟؟؟؟؟انتي اللي شفيك؟؟طولتي علينا الله يهديك والله خفنا...باقي ربع ساعه على موعد الطياره...
ساره مسحت دمعتها:اوكي جيت...
وهم يمشون رايحين لاهلهم كانوا فيه مجموعة شباب خليجيين...
الاول:يا عيني...علامه القمر زعلان؟؟؟؟؟؟
الثاني:ينتظر ابتسامه منك...
الثالث:انا بروح اراضيه...
تقدم لساره و مسك يدها:
ساره انفجعت من حركته و سحبت يدها بقوه لكن ما كان راضي يفكها:
ساره بخوف:اترك يدي...اتركهااااا يا حقييييييييير...
الثالث:كل شي من لسانك حلو...حتى لو كانت كلمة تجرح قلبي...
سحب يدها بيبوسها:
ساره صرخت:لاااااااااااا...
حاولت تبعد عنه لكن تمسك فيها اكثر من اول...
خلاص مافيه امل انه يتركها...لكن ما حس بنفسه الا وهو بالارض...
:ياااااا ساااااااافل يااااااا وااااااااطي...
التفتت ساره للي دافع عنها و انقذها باللحظه الاخيره...كان فهد...
فهد بعصبيه:انت حماااااااااار والااااااا ايييييش علمني...
الولد بعصبيه:لا لو سمحت انا بني ادم...
فهد:يا جعل ما يصب الدم منك...
الولد بعصبيه:أقول لا تدعي و احترم الفاظك الوصخه...
فهد هاج:انا اعلمك مين الوصخ انا والا انت...
عطاه بكس قوي على وجهه و بعدها قامت هوشه كبيره بينهم:
ساره وهي تصيح:فهووووووووووود خلااااااص...الله يخليييييك فهد لا تنجس يدك منه...
فهد من غيرته و قهره على اختها ماقدر يسكت:
ساره:انا بروح انادي مشعل...
و راحت وهي تصيح خايفه على فهد...شوق ماقدرت تتحرك من مكانها من الخوف...
مشعل:سارونه شفييك؟؟؟؟؟؟
التفت لها حمد و انتبه لملامحها المنهاره:فـــ ــهــ ــد الحقووووااااا عليييييه...
مشعل خاف:شفييييييه فهـــــــــــد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ساره:مووووووووو وقته تعاااااالوووواااااااااا...
راح مشعل وراها وهو خايف عارف فهد انسان متهور و اكيد صاير شي...
وهم ماشيين لهناك جات شوق تركض:
ساره بخوف:شوق وش فيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شوق بخوف:فهد...فهـــد...
تأشر على مكانهم...ساره من خوفها ركضت ولا هامها الناس اللي وراها اهم شي سلامة اخوها...اول ما وصلت تصنمت مكانها...
فهد وهو يرفس الولد:انقلع لا بارك الله فيك يا الكلب الاجرب...
ركضوا الشباب خايفين من فهد...هههههههههههه مسكينه شوق من المنظر اللي شافته تهولت...عشان كذا ماقدرت تعبر عن شعورها قدام مشعل و ساره...
ساره بخوف:فهد فيك شي؟؟؟؟؟
فهد:انا الرجل البطل المغوار مافيني شي...الا انتي شفيك؟؟؟؟؟؟؟؟
ساره حمدت ربها داخلها...اشوه انك انت ولا فيصل و طلال...كان ذبحوني خصوصا فيصل...من رجع من هولندا وهو متعقد و ما يطيق الحريم مدري شسالفته...بس خلني اوريك انت و هالحمد:يهمك تعرف؟؟؟
فهد:اكيييييييد...اختي و ابي اعرف شصار لها...
ساره بقهر:كل اللي فيني منك انت و ولد خالتك...
مشت و تركتهم...مشعل جلس يضحك على ساره...شوق حست مكانها غلط و راحت ورا ساره...
بوعبدالله:وينكم ياخي؟؟؟؟؟؟؟؟؟مشيعل و فهود المقاريد وينهم؟؟؟
ساره:هذهم ورانا...
ركبوا كلهم الطياره اما مزنه راحت لرحلة الكويت مع سلطان...:
بالطياره عند مزنه و سلطان:
مزنه بابتسامه:ياربي ما تعرف شكثر انا ولهانه عليهم...ايه صح شفيك اليوم شاق الحلج؟؟؟؟؟؟؟
سلطان ابتسم لاخته:مادريتي؟؟؟؟؟؟
مزنه مستغربه:لا بايش؟؟؟؟؟؟؟
سلطان بفرح:خطبت لينا و ابوي وافق...
مزنه انصدمت:هاااااااااااااا...لييييييناااااااا...
سلطان:ايه لينا...انا وعدتها اني اوقف معاها وقفة رجال...
مزنه فرحت:مبرووووووووك...بس فيه شي انا خايفه منه...
سلطان:موضوع السحر صح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مزنه استغربت:شلون عرفت؟؟؟؟؟؟
سلطان بحنان:اعترفت لينا بكل شي...لينا كانت بعالم غفله لما مشت ورا امي و طاوعتها بكل كبيره وصغيره...لكن الحين الحمدلله...
سكتت مزنه و ما علقت:
عند ام سلطان:
ام سلطان بصدمه:اييييييييييييييييييييييش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟اليووو وووووووم بيررررررجعوووووووون؟؟؟؟؟يالله ما كنت حاسبه حسابي...
رن جوالها و كان بوسلطان:
ام سلطان:الو...
عبدالرحمن من غير نفس:اسمعي يا هيفا بنت احمد...انا اليوم راجع...والله ثم والله اللي خلق سبع سماوات ان شفتك بالبيت والله لا اذبحك... تكوووووون نهاااااايتك على يدي...ساااااامعه؟؟؟؟؟؟؟؟تراااااك تعرفيييييينيييي...قووووووول و فعللللل...
هنا ام سلطان انصدمت...انا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:اييييييييييييييش؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عبدالرحمن بعصبيه:كلمة الرجاجيل ما تنعاد فاهمه...يلا مع السلامه...مع انك ما تستاهلين هالسلامه خير شر...
و سكر السماعه بوجهها:
ام سلطان وهي تصيح:حسبي الله عليك يا مزنه اكيد انتي اللي حشيتي راسه...
دخلت ميس:شو فيكي عم تبكي...
ام سلطان وهي تبكي:ابووووووك الحقييييييير طلللللقنيييييييي...
ميس فرحت:ولك هيدا احسن خبر سمعتوا بحياااااتي...ما بتعرفي اديش ريحني بابا بعملتو...
و تركتها و طلعت...
ام سلطان بحقد:والله لا ادمركم واحد واحد بهالبيت...من عبدالرحمن لين البزر الهنوف...
و طلعت من الصاله رايحه تاخذ اغراضها...
في الكويت:
ببيت ام يعقوب:
دخلت جروح و دموعها تارسه ويهها:
ام يعقوب خافت:يمه جروح حبيبتي شفيج؟؟؟؟؟
جروح وهي تبجي:مافيني شي يا يمه ريحي بالج...بس شوي متضايقه...
تركت امها بالحيره اللي هي فيها و راحت دارها:
دخلوا جراح و خليفه:
جراح و خليفه بلهفه:يدتي...امي يات هني مو؟؟؟؟؟
ام يعقوب:ايه يا عيالي هني...بس شنو صاير؟؟؟؟؟؟
جراح:العلم عند الله يدتي...عن اذنج رايحين نجوفها...
ام يعقوب بحزن:اذنكم معاكم يا عيالي...
و راحوا فوق:
دخل ظاري:ماي ماذر...
ام يعقوب:شنو هالحجي اللي يالس تقطه علي من صبح الله؟؟؟؟؟؟؟؟
ظاري:ههههههههههههههههه اسولف لج يمه شفيج ماتحملين سوالف؟؟؟؟؟
ام يعقوب:ايه مو متحمله سوالفك البطاليه هاي...انتا متى بتعقل؟؟؟؟؟؟؟يابوي خط الشيب راسك لا انت اللي عرست ولا انت اللي عقلت انا مادري شنو اسوي لكم صراحه؟؟؟؟؟؟؟؟مو عيشه هااي؟؟؟؟انتا و مشاري مستخفين و مخبلين فيني تخبل مو صاحي؟؟؟؟؟حشى؟؟؟؟
ظاري:ههههههههههههههههههههههههههه يمه الهالدرجة حاقده علي انا و مشاري؟؟؟؟؟؟؟؟توني في ريعان شبابي ماي ماذر...عمري28 يعني بعدني صغنطوط...
مشاري:ههههههههههههههههههههه شكلها الوالده عدادها فل...
ظاري:بقوووووه...
رن جرس البيت:
ام يعقوب:ظاري يمه قوم افتح الباب...
ظاري اشر على عيونه:من هالعين ابل هالعين...
و ركض يشوف منو عالباب:
ظاري:هلا والله بجسوووم و خوووااااات جسوووم...حياكم حياكم...
البنات و جاسم:ههههههههههههههه الله يحييك...
لولوه:ظاريوه الجازي وينها؟؟؟؟؟؟
ظاري بعصبيه:ظاريوه بعينج من بنت...شنو ياهل عندج انا؟؟؟؟؟؟؟؟
لولوه:يوووووووووه ما قلنااااااا شي...اقوووول ابراروه تعالي و خلي ظااااريووه مع جسوم>تعمدت ترص على اسم ظاري...
و انحاشت فوق:
جاسم:هههههههههههههههههه الله يعين اللي يفكر ياخذها...
ظاري:ايه والله وانت صاج...
عيال ام يعقوب:
يعقوب"بوجاسم"...انسان حنون لابعد حد و يحب مزنه و معتبرها مثل بنته و اكثر...
ليلى"ام جاسم"...انسانه طيبه و على نياتها...وهي صديقة فجر الله يرحمها الروح بالروح...لما توفت فجر صابتها حالة نفسيه...لكن الامور عدت على خير...
جاسم...24سنه...انسان حبوب و طيب...الكل يعتمد عليه...فرفووووش و شخصيته مقاربه لشخصية سلمان...
لولوه...بعمر مزنه...انسانه عنيييييده واللي براسها تسويه...تموووووت بشي اسمه مزون...لانهم تربوا مع بعض...
ابرار...بعمر جواهر و البنات...هاااااديه و مسااالمه عكس الخبله اختها...
الخاله جروح و تعرفون عيالها...
فجر الله يرحمها و بنتها مزون...
نوال...ساكنه ببريطانيا عشان دراسة زوجها...و تجيهم كل سنتين مره...بسبب ظروفها...
ظاري...28سنه...انسان جدي...وقت الجد جد وقت المزح مزح...يموت على بنت اخته مزنه و تأثر واايد لما راحت مع ابوها...
مشاري...21سنه...واحد بايع الدنيا من خباله و دايم مع المخابيل جراح و خليفه...وهو كبر مزون...
آخر العنقود الجازي...اصغر من مزنه بسنه يعني عمرها20...وحده كيوووووت شكلها بيبي فيس...
ام يعقوب:جسوم وين امك و ابوك؟؟؟؟؟؟
جاسم:هع هع ولدج هذا مادري متى بيترك حركات هالغزل عنه...قلعنا من البيت عشان يعيش جو الرومانسيه ويا امي...هع هع...
ظاري:ههههههههههههههههههههههههههه اما لو يسمعك وانت تقول هالكلام جان ما شفناك بعد اليوم موليه...
جاسم:هههههههههههههه الا تعال...خالتي جروح هني؟؟؟؟؟؟جفت سيارتها بره قلت يمكن جراح والا خليفه ماخذينها...
ظاري:لا فوق بدارها...
جاسم قام:عيل انا رايح لها...
مشاري كان توه مخلص مكالمه ويا رفيجه:تحمل اللي بييك...
جاسم وهو رايح صوب الدري:ليش انا مسوي جريمه مثلا؟؟؟؟؟؟
رقى فوق:ترحموووا علي...
مشاري:الله يرحمك و يغفر لك خطاياك يا ولد اخوي... انتم السابقون و نحن اللاحقون...
ضحك جاسم وراح فوق:
بغرفة جروح:
جراح و خليفه سادين الباب مو مخليينها تطلع:
خليفه:يمه...منتي طالعه من هالباب الا لما تقولين لنا شفيج...
جروح بعصبيه:جرااااح وخر عنيييييييييي...
خليفه وهو يطالع جراح:شفت يا خوي؟؟؟؟؟من كثر ما امك تكرهني مو طايقه تنطق اسمي...بس مادري شنو الذنب اللي ارتكبته في حياتي يا يمه عشان تسوين فيني جذي...
جروح دمعت عينها...بقلبها...ياربي يا عيالي...مادري متى بتعود على الوضع اللي انا فيه...الود ودي ما تركت البيت...بس ابي ابوكم يحس شوي...لو كان صج يحبني جان من الاول عطاني بنتي و خلاها تعيش وياي...
جراح انتبه لدمعة امه و خاف:يمه...ليش البجي ليييش؟؟؟؟؟؟
جروح برجاء:جرااااح...اذا تحبووووني صج خلوووني اطلع...
خليفه و جراح حاز بخاطرهم دمعة امهم:والله ما تطلعين الا لما تقولين لنا وش سر هالدموع...يمه ليش هالحال اللي انتي عليها؟؟؟؟؟
قفل جراح الباب و رما المفتاح من تحت...
خليفه:ايه عاش توأمي...يلا يمه قولي لنا شنو اللي فيج و نخلي مشاريوه يفتح الباب لنا...
استسلمت جروح لهم و لتهديداتهم اللي ما تخلص...مادري من المفروض يهدد الام والا عيالها...
جراح و خليفه انصدموا...حلت عليهم الصاعقه:
جروح وهي تمسح دموعها:والله ان طلع هالكلام بره هالغرفه لا انتو عيالي ولا انا اعرفكم...
خليفه بقهر:لا تحاتين يمه سرج في بير...و ان شالله حقج بناخذه...مو جراحوه؟؟؟؟
جراح:اكيد يا الثور والا تبينا نسكت عن حق امنا و اختنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خليفه رما عليه المخده:والله محد ثوووور غيرك يا البقره السوده...
جروح قامت:يلا واحد منكم يكلم مشاري ايي يفتح لنا الباب؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جراح:ههههههههههه لا تخافين حاسبين حسابنا...ربطت المفتاح بخيط هع هع...
و حسب المفتاح و طلعه:
عند العوايل الكريمه...نزلوا من الطياره بمطار الهند...
شلة الخراب اول من نزل من الطياره...بعدهم شلة الانس و شلة الوناسه...و توم و جيري وراهم"جودي و روان"
روان:ماااااااااااااااااماااااااااااااااااااااا...
ام خالد:اعووووووووووووذ بالله منك...وش ذا الصووووت؟؟؟؟
روان:ماما ابي كلب؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عليا نقزت:نــــــعــــــــم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟شنو هالموووووضه الجديييييييييييده بعد؟؟؟؟كلب مره وحده؟؟؟؟؟؟؟؟
روان وهي تصيح:بابا ابي الكلب هناااااك حلووووو...
بوخالد:وينه حبيبتي؟؟؟
روان تأشر عليه:هناااك...
بوخالد مسك يدها بحنان هي و جودي:يلا انا بشتريه لكم هديه طيب...
عليا بخوف:لااااااا يبه لاااااااا تشتريييه رجييييتك والله مابي حرام عليكم اخاف من الكلاب...
عبدالله:تخافين منهم لا تقربين عندهم...
و راح شراهم و كانوا جروين...لونهم ابيض كلهم شعر...و على رقبتهم شريطه ورديه...و كان شكلهم مره كيوت:
سمعوا نداء طيارتهم اللي رايحه ع السعوديه و راحوا...
بمطار الكويت:
سلطان:دقيتي على خوالك؟؟؟؟؟؟؟؟
مزنه:ايه دقيت على ظاري قال انه بالطريج الحين...سلطان...مصر ترجع السعوديه؟؟؟؟؟؟
سلطان باسها على خدها:لا تخافين حبيبتي...بس انا مضطر والله الود ودي اقعد...بس عندي شي لازم اسويه...لازم اصفي حسابي عدل مع امي...بعدين بجيك لا تخافين...
ابتسمت مزنه:
رن جوالها:هلا ظاري...اوكي انا عند البوابه...ايه شفتك شفتك...ان شالله بس بسلم على سلطان اخوي و بييك...باي...
سكرت من ظاري و التفتت على سلطان:سلطان...سلم لي على ميس و قول لها اني ولهانه عليها وايد...
سلطان:يوصل ان شالله...يلا حبيبتي لا تأخرين ظاري...انتبهي لعمرك...
مزون:ان شالله حبيبي...سلم لي على ابوي و الهنوف و العنود و البنات...
ودعها سلطان و خذت اغراضها و راحت لظاري...:
ظاري بلهفه:مزوووووووون...
مزنه تحشرج صوتها:ظاااااااااري...مثل ما انت ما تغييييررت ابد...
ماهموها الناس الواقفين و حظنت خالها بقوه:خالي...شلونك...ها اشتقت لي؟؟؟؟؟؟؟؟شلوووون الحياه بدووووني؟؟؟؟؟تذكر لما كنت تقول لي ياليتج ما انخلقتي؟؟؟؟؟؟؟
ظاري ضحك:هههههههههههههه اياااااااااام يا مزوووون...والله انه كلام بس مو من قلبي...حسيت بقيمتج عدل لما رحتي...
مزنه:ههههههههههه يلا خلنا نروح والله ولهانه عليهم...خالي يعقوب..و الخبله لولووه...خالتي جروح...مشاري...نوف و وضحى...ابراروه...
ظاري:يلا...
خذ شنطتها و طلعوا من المطار اما سلطان راح بالطياره المتجهه للسعوديه...
اما عند لينا:
متعب بحنان:يعني موافقه يا لينا؟؟؟؟
لينا بابتسامه:ايه بابا موافقه...
ناديه بفرح:مبروووك يا لينا...مبروووووك يا بنتي"و دمعت عينها من الفرح"الحمدلله على النعمه...
لينا استحت و نزلت راسها...
متعب:يلا...شدي حيلك يا بنتي و خلي هالازمه تعدي على خير...عشان نفرح فيك انتي و سلطان...
لينا:وينه؟؟؟؟؟؟؟؟
ابتسم متعب:لا تخافين بس راح يصفي حسابه و راجع...بعدين انتي معانا...ام سلطان مو ماره من جمبك ولا انتي سامعه صوتها لين نشوف آخرتها وياها...
ابتسمت لينا براحه...:الحمدلله ان عندي ام و اب مثلكم يا بابا...والله ما راح انساها لكم طول عمري...
دمعت عين ناديه:ماله داعي تقولين كذا يا بنتي...
متعب بابتسامه:عندي لكم خبر حلو...
لينا بابتسامه:وشو؟؟؟؟؟؟؟
متعب:بكره بنروح السعوديه...
فرحت لينا من قلبها:والله؟؟؟؟؟؟بابا قوووووول والله؟؟؟؟؟
متعب:ههههههههههههههههه والله يا قلب ابوك انتي...و اليوم نروح نتغدا بالمطعم...
لينا:طيب متى بطلع؟؟؟؟؟
متعب:هههههههههههه شكلك مستعجله على كل شي...لا تخافين الحين بتطلعين حبيبتي...
ابتسمت لينا وباست ابوها على راسه ونفس الشي امها...

بس...

تتوقعون...
خليفه و جراح شراح يسوون عشان ياخذون حق امهم و اختهم؟؟؟؟
لينا...كيف راح تتأقلم على وضعها الجديد...
ساره...ايش الجديد بينها و بين حمد؟؟؟؟؟؟
هاني...هل بيسكت عن طلعة جروح من البيت؟؟؟؟؟
ام سلطان...شلون راح تنتقم من بوسلطان و عيالها و ميس و مزنه؟؟؟؟؟؟؟

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 11-03-10, 07:42 PM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,167
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : daneeh المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

بالسعوديه:
وصلوا بيت بوعبدالله للسعوديه براحه و امان

...راح بوسلطان وعياله بيتهم اما الباقي على الرحلة

اللي متجهة لمطار الملك فهد بالدمام...
الهنوف:يبه...لا يكون بنظل باقي العطله بالرياض؟؟؟

باقي شهرين على الدراسه...
عبدالرحمن بحنان:انا كلمت عمامكم و قلت لهم يدورون لنا بيت بحيهم

و الحين ابيكم تاخذون اغراضكم و تجهزون كل شي لان بعد يومين ابي البيت فاظي...

العنود بفرح:يعنيييي بنعيييييييش بالشرقيه مثل اووووووووووول؟؟؟؟؟؟
عبدالرحمن:ايييه...
العنود من فرحتها مسكت جوالها و دقت على ميس تبشرها...
عبدالرحمن:ههههههههههههههههه شفيك انتي يا ليتني ما تكلمت...
العنود:هههههههههههههههههه ماتدري يا بابا شقد انا فرحانه...

اخيرا بعيش مع بنات عمي مثل ما كنا قبل...
ابتسم عبدالرحمن بس من داخله معصب على ام سلطان...

و عارف انها لين الحين بالبيت عشان كذا حاول يسرع قد ما يقدر.

..عشان الكلام اللي سمعه من سلطان عذبه اكثر و اكثر..

.و قال لازم اوصل قبل لا تطلع من البيت عشان افضحها قدام الكل.

..اخليها تندم على الساعه اللي فكرت فيها انها تتزوجني او تعتبرني زوج لها...
رن جواله:الو..."بصدمه"...اييييييييييييييش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟طي ب طيب

...انا جاااااي الحيين الله يخليك يا خالتي انتبهي لهاااا...
الهنوف طول الطريق ساكته و خايفه من امها...
وصلوا الشرقيه وكلن راح بيته يرتاح...
.
.
.
عند ناصر:
ابوناصر بحنان:ها ناصر...شرايك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ناصر نزل راسه:مادري شقول لك يابوي..

.بس ماقدر اطلع من البيت ماقدر...بيت معشوقتي يا يبه...

سامحني ارجوك يابوي...

ابتسم بحنان:معذور يا ناصر...والله مسموح يا ولدي..

.بس متى ما بغيت تسكن عندنا...باب بيتنا مفتوح لك...
ناصر:مشكور يبه...
.
.
.
فبيت بوخالد:
بغرفة عليا...كانت عندها جواهر و يسولفون كعادتهم:
عليا:واااااااااااااااو اخيرا غرفتييييييييييييي الغاااااااااااليه.

..ستايلي اللي احبه واااااااااو...
جواهر وهي متمدده على سرير عليا براحه:آآآآآآآآآآآآه ما تعرفين يا عليا شكثر

عافت نفسي ماليزيا...حسيت سفرتنا هذي من اولها لاخرها مصايب و بلاوي...

عليا:ايه والله...عملية حمد بعدين سالفة الجوال مع ساره

و المصيبه اللي طاحت فيها لينا و كثير ياربي...
عليا:تعالي انتي...شسالفة مي ويا تروك؟؟؟؟؟؟؟؟
جواهر:ههههههههههههههه الرومانسيه مي ميته عليه...
.
.
.
فبيت ابوفيصل:
دخل فيصل بعصبيه:ساااااااارااااااااا...
نجود اللي كانت عندها...وقف قلبها من صرخة فيصل...
ساره بلعت ريقها:نعم فيصل...
فيصل:ههههههههههههه خفتي صح؟؟؟؟؟
ساره:ههههههههههه حرام عليك ليش تسوي كذا؟؟؟؟؟؟؟
والله اني خفت...
فيصل:ههههههههههه لا سلامتك من الخوف...

بس ابوي يقول يلا تجهزوا بنروح الحين بيت جدتي...
ساره:هئ هئ تونا واصلين وين نروح؟؟؟؟
فيصل:هههههههههههههههههههههه جدتي من درت اننا جينا

ولا رحنا لها سوت تسونامي على ابوي و عماني...
ساره:اوكي...خلاص انا و نجود بنجهز بعدين ندق عليك...
فيصل:اوكي انتظركم...
.
.
.
بالرياض:
نزل ابوسلطان من السياره مستعجل...
البنات مستغربين من اللي بيسويه ابوهم...

ثواني الا شافوا سيارة سلطان تدخل الشارع بسرعه جنونيه...
الهنوف بخوف:العنود وش صاير؟؟؟؟؟؟؟؟
العنود بتوتر:مادري...بس انتي خلك مرتاحه لا تتعبين اعصابك...
دخل ابوهم داخل مع سلطان اللي وجهه محمر من العصبيه..

.فتحوا باب البيت بسرعه و صرخ عبدالرحمن:ويييييييينها الواااااطيه ويييينههاااااا؟؟
سمعوا صراخ ميس:الحأوووووووووووووني يا بااااااااااابااااااااااا...
العنود خافت:وين ميس وينها؟؟...
الهنوف من الخوف مسكينه اغمى عليها..

.العنود من الخوف ما انتبهت للهنوف اللي طايحه ع الكنب...
ركضت لمصدر الصوت و كانت بلكونة غرفة الطعام

...انصدمت بالمنظر...انفجعت...صرخت:مييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييس...
سلطان راح لها:العنوووو......
سكت لما شاف المنظر:ميس...مستحيل...ماصدق...ميس لااااااااا...لا يا ميس
لا...وحش...والله وحش...لا كذب اللي قدامي كذب...هذي مو ميس

يا ناس والله مو ميس...ميس اختي...ميس حبيبتي...اختييييييييييي..

.هذي اللي تربيت معاها...
هذي اللي عشت معاها سنين عمري ببيت واحد و تحت سقف واحد...
العنود مكتومه:سلطان هذا ميييييييييين اللي واااااااااااقف هنااااااك مييييييين؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلطان كانت اطرافه مشلوله...
اقول لكم وش شافوا العنود و سلطان...
ميس كانت ملابسها ملطخه بالدم...الجروح ماليه جسمها...تتأوه مكانها...
الشي الثاني...
رجال متلثم...عيونه حمرا مخيفه...يطالعهم و الشر و الخبث و الحقد بعينه...يضحك بصوت عالي...
عبدالرحمن مصدوم:اييييييش هذاااااااااا؟؟؟؟ميييييس...
راح لميس اللي كانت تتألم...
عبدالرحمن بحنان و خوف:ميس يا بابا شفيك...ردي علي يا بنتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ميس بألم:آآآه يا بابا...انا حمووووت يابابا مش آدره اعمل شييييييي...بااابااا..

.إم سلطان...حاولت تعمل سحر لمزنه...اتلت بنت خالتو إم لينا... لك يا بابا..

.آلت انها بدى تدمر كل واحد هوني بالبيت...منك الى الهنوف...بابااااااا..

.هيدا الرجال صاحبها...آلت لو يجي ياخودا من هوني...

ما بعرف شو صار مبيناتون بعدا ما حسيت الا انو بدو يأتلني..

.حاول ياخد شرفي مني لكن انا منعتوو...كنت حاسه انك حتيجي هون يابابا..

.كنت عارفه انك مش حتتركني لوحدي...
هنا عصب عبدالرحمن...
العنود كانت واقفه عند سلطان و خلاص انهدت بالبكي...
سلطان راح للرجال اللي حاول يهرب...:
الرجال بألم:آآآآآآآآآآآه...والله هذي هيفا اللي قااااااااالت لييييي سووووو كذاااااا والله هيفا

...هيفا هي اللي اجبرتني اسوي كذاااااا...
سلطان وهو يظربه باقوى ما عنده:حسبي الله عليييييييك انت وياااااااهااااااا

...فشلتناااااااا امييي و نزلت رااااااسنا...
تحااااااول تعتدي على اختي يا الواااااااطي...لكن مو عيال راشد ال........

اللي ينلعب عليهم...والله بتشوف شغلك..."التفت على الباب"...صالح و عيسى تعاااالوووا خذوووه...تعاااااالووووواااا...
دخلوا الحراس عيسى و صالح و مسكوه:
عبدالرحمن و الشرر يتطاير من عينه:يلااااااا...
خذووووووه ولا تطلعونه من السجن الااااااااا جثه فااااااااااهمييييين؟؟؟؟؟؟؟
عيسى و صالح بخوف:ان شالله طال عمرك...ما يصير الا اللي بخاطرك...
.
.
.
بالكويت فبيت ام يعقوب:
لولوه و ابرار و الجازي يالسين بالصاله اللي فوق...

و جراح و خليفه بغرفة مشاري...طبعا مو لشي فقط للسطو و الاعتداء على ممتلكات الغير..

.من اشرطه و هدوم و حلويات و مشروبات غازيه...هذي مهمتهم:
خليفه:جراحوه...متأكد ان مشاري مو هنيه؟؟؟؟؟؟
جراح:مثل ما انا متأكد اني جدام عيونك يا ماي توينز...
خليفه:عيل خلننا نشرد الحين قبل لا ايي هالمزيون و يكتشفنا...يلا...
جراح:اصبر خلنا نتلثم اول...
و تلثموا و لبسوا نظارات شمسيه سودا...و كانوا لابسين دشداشه سودا...و حافيين...
خليفه:خلنا نروع البنات...
جراح:انا وياك...
و فتحوا الباب بهدوء...
لولوه:بنات...غريبه جراح و خليفه وينهم؟؟؟؟؟؟مالهم صوت اليوم على غير العاده؟؟؟؟؟
دخلت وضحى:الهدوء ما قبل العاصفه...انتي نطري شوي ما اعتقد بيطولون...
ابرار حست ان فيه احد وراها...التفتت و صرخت:يمااااااااااااااااااااااااااااااااااا...
لولوه و الجازي من الخوف صرخوا وياها:يماااااااااااااااااااااااااااااااا...
وضحى خافت و سكتت...:
الجازي:يمه ينانوه يمه...
دخل جاسم مفزوع و وراه مشاري:
مشاري بخوف:خير ان شالله؟؟؟؟؟؟؟؟
الجازي ركضت لاخوها:مشاري الحق علينا...يناااانوه...
خليفه و مشاري:ههههههههههاااااااااااي...ينانوه بعين بليسج...احنا ينانوه؟؟؟؟؟؟؟
لولوه بقهر:سخييييفييييييييين...جاسم شووووف شسووا باختك...

ترضاها ياخوي الوحيد يا عزوتي ترضاها؟؟؟؟؟؟
جاسم:اكيد ما ارضاها...انت هيه انت و توأمك...ليش؟؟؟؟؟
خليفه:شنو اللي ليش؟؟؟؟؟
جاسم:جراحوه ليش تخرعون اختي لولوه؟؟؟؟؟
خليفه:هع هع لو سمحت انا خلوف مو جراحوووووه...ثانيا اختك هذي تخرع بلد ما تنتخرع...
جراح:صادق صادق توأمي...صح؟؟؟؟؟؟
لولوه:عيب لا تراددون...
جراح و خليفه:عايبت عليج البقره يوم عرسج...لولووه متى بتعقلين؟؟؟؟؟؟
لولوه باحتقار:انا؟؟؟؟؟؟؟شدخلك انت و الثور اللي وياك؟؟؟؟؟
خليفه التفت على جاسم و تكلم بوقت واحد هو و جراح:ترضاها هالمهانه لعيال عمتك يا جسوم؟؟؟؟؟؟؟؟
جاسم يلس ع الكنب:مشكلة الناس الناس المهمين مثلي...طبعا ارضاها...
جلسوا خليفه و جراح يم جاسم و قاموا البنات يكملون سوالفهم بغرفة الجازي:
جراح:لولووه؟؟
لولوه التفتت عليه باستنكار:نعم؟؟؟؟؟؟؟؟؟تحاجيني اناااااااا؟؟؟؟
خليفه باستهبال:لا يحاجيني انا...يعني اكو وحده غيرج هني اسمها لولووه؟؟؟؟؟؟؟
جاسم مسوي فيها محامي الدفاع:انطم انت وياه كله ولا اختي...
خليفه التفت على جراح:ايه انطم باللهجه السعوديه...انجعم باللهجة الكويتيه...


صخ باللهجة الاماراتيه...شرب باللهجه الامريكيه...بيكوايت باللهجة الانكليزيه..

.فهمت والا افهمك؟؟؟؟؟؟؟؟
جاسم:انا ما احاجي جراح بروحه...لانك انت معني معاه...
لولوه باحتقار:انزل ايلس تحت عند عمتي و امي و يدتي ابرك...
و نزلت تحت...
ثواني الا سمعوا صرخة من تحت:واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو مزوووووووووووووونيييييييي...
البنات انصدموا...مزنه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟شلووووووووووون؟؟؟؟؟؟؟؟
الجازي بصدمه:مو كأنها تقول مزون؟؟؟؟؟؟؟
ابرار بفرح:الا يلا خل نتأكد...
توهم بينزلون الا دخلت نوف بنت خالتهم لكنها خالتهم من الجد بس...

بس تعتبر ام يعقوب امها و نفس الشي ام يعقوب تعتبرها بنتها:
نوف بفرح:بناااااااااات...مزوووووون تحت...
الجازي:يلا خل ننزل الحين...
و نزلوا كلهم فوج عظيم...
ظاري:هههههههههههه وخروا عنها بنت الغاليه خلوها تسلم على امي...
جروح وهي تبجي:مابي خلوها عندي الله يخليكم...
و تمت حاظنه مزنه بقوه اللي قطعت عمرها من البجي مسكينه...
مزنه:خالتي...ليش تبجين والله قطعتي قلبي...
جروح:فاقدينج حبيبتي...والله من توفت اختي و رحتي انتي حسيت دنياي انتهت...مزنه ليش ما قلتي بتيين؟؟؟؟؟؟؟؟ليش ما تدقين علي و تطمنيني انج بخير؟؟؟؟؟؟
مزنه:خالتي ما قررت أي الكويت الا امس الفير...والله لكم وحشه يا خالتي

...شلون عمي هاني...شلون وضحى و جراح و سعود و خليفه؟؟؟؟؟
جروح بداخلها...الله لا يهني هاني بحياته يا جروح...
ام يعقوب وهي مصدومه:لا...هذي فجر...قولوا هذي فجر الله يخليكم...ظاري..

.انت كنت تدري ان فجر بعدها ما ماتت صح؟؟؟؟هذي فجر والله بنتي فجر...
يعقوب راح لها بحنان كبير:يمه صلي على النبي...هذي مزنه بنت فجر الله يرحمها.

..فجر راحت يا يمه بطريق كلنا ماشيين له...يلا يمه خلينا نسلم على مزنه...
ام يعقوب وهي تبجي:اللهم صلي على محمد...بس ليش تجذبون لي؟؟؟

انا اجوف فجر ماجوف غيرها...
راحت لها مزنه وهي تبجي بحزن كبير و كأن اليوم امها توفت:يمه انا مزنه

...انا مزنه يا يمه...ما تبيني...والله مزنه...امي ماتت يا يدتي ماتت...
ام يعقوب نزلت راسها تبجي مو مصدقه...على بالها يجذبون عليها...

لان مزنه كانت فاست كوبي من امها...نفس الملامح ولا شي يختلف...

فجر الله يرحمها كانت آيه بالجمال و مزنه خذت هالجمال من امها...
مزنه وهي تبجي:ما تبيني يدتي؟؟؟؟؟؟؟تبيني ارد لابوي؟؟؟؟؟؟
ليش ما تبيني يا يدتي لييييش؟؟؟؟؟
يلست على الارض و حطت راسها بحظن يدتها تبجي:يمه ليش مو راضيه تصدقيني؟
؟؟؟؟؟انا ما اجذب والله انا مزنه...احبج يمه بس طالعي بويهي زين...
"رفعت ام يعقوب راسها"جفتي يا يمه اني مزنه؟؟؟؟؟تبين تصدقين اكثر...بثبت لج.

..شوفي هاي الظربه اللي هني...تتذكرين لما كنا يهال تظاربنا انا و مشاري؟؟؟؟؟؟
ام يعقوب ردت لها الروح مره ثانيه:مزنـــه...
ابتسمت مزنه بفرح:يدتي...اخيرا صدقتيني؟؟؟؟
ارتمت بحظن ام يعقوب اللي حظنتها بكل قوتها و بجت:حسبي الله على من كان السبب بموتج يا بنتي..

.حسبي الله عليج يا مرت عبدالرحمن حسبي الله عليج كانج انتي الشر بعينه

...حسبي الله و نعم الوكيل فيج...حسبي الله عليج...لا بارك الله فيج لا دنيا ولا اخره...
مزنه انصدمت:يدتي...شدخل ام سلطان بامي؟؟؟؟؟؟؟؟شدخلهاااااااا؟؟؟؟؟
ام يعقوب دمعت عينها:تبين تعرفين السبب بموت امج؟؟؟ام سلطان هي السبب...هي السبب...
الكل انصدم...كانوا يجهلون سبب موت فجر...:شلوون؟؟؟
ام يعقوب وهي تتذكر هذاك اليوم الاسود اللي مر عليها بحياتها كلها:
قبل7 سنوات...


فجر هالفتره كانت توها طالعه من المستشفى

مسويه عملية شرايين ماخذت لها يومين:
فجر كانت يالسه بالصاله و مزون و الجازي

و مشاري بالمدرسه اما ظاري نايم فوق:
كانت فجر يالسه تقرى مجلة و تشرب شاي...
يات ام يعقوب:فجر يمه ماتبين ريوق؟؟؟؟؟

من يومج و انتي على الجاي

؟؟؟؟مو زين عليج؟؟؟؟
فجر ابتسمت:ما اعرف يا يمه..

.حاولت اني ابعد عنه لكن ماقدرت...
رن التلفون و ردت ام يعقوب:هلا...
...:.....انتي ام يعقوب صح؟؟؟؟؟؟؟؟
ام يعقوب:ايه يا بنتي انا ام يعقوب...آمريني...
...:ما يآمر عليك عدو بس بغيت فجر...
ام يعقوب توترت:ان شالله...فجر يمه تعالي وحده تبيج ع التلفون...
ابتسمت فجر:اوكي...
فجر:هلا...
...:هلا فيك...فجر اكيد ما راح تعرفيني لكن انا هيفا...
فجر مستغربه:هيفا منو؟؟؟؟؟؟
هيفا:انا هيفا مرت عبدالرحمن زوجك اللي خذتيه يا حراميه...
فجر بعصبيه:خيير شتبغيييييين؟؟؟؟؟؟
هيفا بثقه وهي تطالع اظافرها:ابد يا فجر حرم عبدالرحمن...

بس بغيت اقول لك ان مزنه عندنا بالسعوديه..

.و عبدالرحمن بدل لا ياخذها للمدرسه جابها عندنا للسعوديه...و ابتلشنا فيها...
هنا فجر شهقت:ههههههههههه...هيفا لا عبدالرحمن مستحيل يسويها مستحيل

...عبدالرحمن وعدني انه يبقى طول حياته وياي وويا بنتي... مستحيل يسوي هالحركه...
هيفا بعصبيه مصطنعه:لو سمحتي منتي مصدقتني اسمعي صوتها...
فجر كانت مصدومه...ياها صوت مزنه وهي تبجي...ابي امي ابي اميييييييي...
هنا فجر ما تحملت...طاحت السماعه من يدها و صرخت بألم:مزوووووووووووون...
فجر وهي تبجي:مزنه...ويييين مزنه...
ام يعقوب خافت:يمه بنتي...فجر...فجــــــــــــــر...
فجر كانت حاطه يدها على قلبها و تتألم بقوه:يمه بنتي حطوها بعيونكم...

حبوها ولا تنسونها...يمه بنتي امااااانه بعيونكم...
بهاللحظه دخل يعقوب و معاه زوجته:
ام يعقوب وهي تبجي:يعقوب الحق علينا الله يخليك

...فجر بتموت...بتمووووووت فجر...
خافوا يعقوب و ليلى...راحوا لها:
مسكوها يعقوب و ليلى و امها كانت تطالعها بخوف كبير خايفه
ان بنتها تروح منها...تبجي بنتها البجر...:
ظاري كان نازل من فوق بعد ما سمع الصراخ...شاف الصاله فاظيه

...شاف سماعة التلفون ع الارض:
ظاري مستغرب:الو؟؟؟؟؟؟؟؟
هيفا:وين اختك فجر؟؟؟؟؟؟؟؟
ظاري:انتي منووووووو؟؟؟
هيفا:انا مرت عبدالرحمن...قول لاختك تستاهلين ماجاك.

..خل حب بنتك يعميك لانها اصلن ما تثق بزوجها...مع السلامه...
و سكرت بوجهه...:
ظاري خاف و حس ان فجر اخته و حبيبته و امه الثانيه صار فيها شي.
..طلع من البيت يركض مثل المينون...ركب سيارته و شخطها ع المستشفى

وهو بالطريق دق على اخوه و قال له هم بأي مستشفى...:
بالمستشفى:
ام يعقوب وهي تبجي:شنو قال لك الطبيب يا وليدي؟؟؟؟؟
يعقوب بخوف و توتر:يقول ان قلبها لين الحين ما يتحمل صدمات..

.و انها تعرضت لصدمه قويه..."انهار يبجي"فجر تحتضر يا يمه..

.فجر تودع الدنيا مثل ابوووووي يااااااا يمه...تبي بنتها...تبي مزنه...
ليلى وهي تبجي:يعقوب الله يخليك روح ييب مزون...
يعقوب بخوف:اوكي انا طالع الحين...
ظاري دخل منهار:فجر...فجر شفيج؟؟؟؟؟؟؟
فجر ابتسمت بألم:ظاري...تعال هني يمه...
ابتسم ظاري لفجر و الدموع بعينه...راح لها:فجر...ترى مزون هني بمدرستها والله..

.صدقيني هيفا انسانه مريضه و راعية سوابق...والله عبدالرحمن ماخذ بنتج...

الحين يعقوب راح اييبها من المدرسه...
فجر بفرح:والله؟؟؟"صرخت"آآآآآآآه...ناااااادوا عبدالرحمــــــــــــن...ناااااادووووه...
ظاري بخوف:فجر شفيج فجـــــــر؟؟؟
فجر طول الوقت تنادي بأسم عبدالرحمن و مزنه...خلاص الروح بدت تطلع...:

بنتي...حطوها بعيونكم...ظاري ترى مزنه متعلقه فيك لا تنساها..

.خلووووووونها ترووووح عند ابوها...الله يخليكم خلوها...
قولوا لعبدالرحمن يسامحني...قولوا له اني احبه...اني اعشقه...مسامحته...

قولوا لمزنه تسامح ابوها على كل شي...سامحوني كل أي شي غلطت فيه عليكم...
ظاري وهو يحاول يتماسك:فجر انتي ما فيج شي ما راح تموتين...
حط راسه على سريرها وهو يبجي خايف اخته تضيع منه...

حطت فجر يدها على راسه تمسح عليه بحنان...
فجر بألم و حنان:ظاري حبيبي الرياييل ما يبجون...لا تبجي خلاص...
ظاري:ماقدر يا فجر والله ما اتخيل حياتي بدونج...والله ماقدر...
انفتح الباب و دخلت مزنه تبجي بخوف و هلع..

.طبيعي لانها تحس انها بتفقد اعز انسانه عندها...:يمه...يمه شفيييج يا يمه...
فجر بفرح:مزنه...تعالي يا بنتي تعاااااالي غناتي تعالي...
ركضت مزنه لحظن امها...ارتمت بحظن امها تبجي...:يمه ما راح تموتين صح؟
؟؟؟؟قولي لي انج ماراح تموتين...
فجر من الالم ماقدرت تتكلم...بدت تختنق...لكن بصعوبه قالت:م...مزنه..
.ابوووج سامحيه و بريه لا تعصينه يا بنتي...
حطت يدينها على قلبها من الالم...دخل الدكتور و طلعهم كلهم..
.دخلوا الدكاتره عليها و ركبوا عليها الاجهزه و الاسلاك...لكن بعد ما فات الفوت
...مزنه كانت تطالع امها بنظرات خوف و حيره...
ثواني و طلع لهم الدكتور و علامات ويهه ماتبشر بالخير:
مشاري و جاسم كانوا خايفين...واقفين يطالعون الدكتور بنظرات غريبه
و الالم بعيونهم

...الباقي حالتهم حاله...اكثرهم مزنه...
الدكتور:الحي ابقى من الميت...عظم الله اجركم...
كانوا بحالة صدمه و فاجعه كبيره...
بعد9شهور راحت مزنه مع ابوها:
رجعت مزنه لواقعها...كانت بحالة صدمه:
مزنه بأسى:مو كافيها اللي سوته بلينا؟؟؟؟؟مو كفااااايه
اللي سووته بالعاااااالم حرام عليها...
جروح بحنان:يا مزنه ما يسوي جذي اللي بقلبه مرض...

اكيد معاها مرض نفسي يخليها تسوي جذي...ترى الانسانه الوحيده
اللي حبها ابوج هي امج.
..بعد ما تزوج هيفا تزوجها...
..
.
..
.
..
بالرياض:
عبدالرحمن وهو ماسك هيفا من شعرها
و ركبها ظربها ظرب عمرها ما انظربت مثله بحياتها كلها:انا كذا تسويييين

فييييني تسحرين بنتي
و تدخلين رجال ببيتي عشان يغتصب بنتي الثااااااااااانيه؟؟
؟؟؟؟؟؟؟حسبي الله عليك الله لا يهنيك بآخرتك يا فاجره يا فاسقه...
لكن اوريك ان ما فضحتك ما اكووووون عبدالرحمن ولد راشد ال.........
اليوم الثاني...
..
.
..
.
..
بالخبر:
بشركة بوفيصل:
كان جالس بالمكتب الا دخل عليه السكرتير:السلام عليكم يا طويل العمر...
بوفيصل:و عليكم السلام...هلا وافي...
السكرتير:يا طويل العمر الاستاذ حمد بره يبيك...ادخله؟؟؟
ابتسم بوفيصل:اكيد دخله...
السكرتير طلع و نادا حمد...:
حمد ابتسم:السلام عليكم عمي...
بوفيصل:و عليكم السلام و الرحمه...
اشوفك كاشخ بالثوب هههههههههههه

من زمان ما حسيت انك سعودي اصل يا ولد اخوي...
حمد:هههههههههه بس المصيبه هالعصى العله اللي ملازمتني...
بوفيصل:هونها و تهون ان شالله...انت الحين اجلس ولا تتعب رجلك...تفضل...
حمد:زاد فضلك يا عمي...بس انا جايك ابيك بموضوع خاص...
بوفيصل باهتمام:تفضل يا ولدي قول...وش هالموضوع؟؟؟؟؟
حمد ارتبك:عمي انا ودي...ودي اخطب ساره...
سكوت عم ارجاء المكان:

حمد خاف انه قال شي غلط:اسف يا عمي اذا انا جيتك بوقت غير مناسب...
بوفيصل:ههههههههههههههههههه ليش خايف؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟مبروك عليك ساره يا ولدي...ما يحتاج اوصيك عليها...
حمد تشقق من الوناسه:الله يبارك فيك يا عمي..
.ما يحتاج لا توصي حريص والله ان ساره من زمان بعيوني و بقلبي بعد...
بوفيصل ابتسم:هههههههههههه...الله يتمم عليك الفرحه يا ولدي...بس ابوك يدري؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد:ههههههههههه لا ما يدري بس انحشت من المكتب نحشه
و يالله يالله لحقت ع البيت و كشخت و جيتك...
ابتسم بوفيصل:خلاص انا اكلم ساره و اشوف ردها و اقول لك...
حمد بسرعه:لأ عمي لا تقول لها الله يخليك...
استغرب بوفيصل:ليش؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد قال لعمه كل السالفه من الالف للياء..
.من اول ما سمعت مكالمته مع فهد بالرياض لين تلاقوا بالمطار:
بوفيصل ضحك:ههههههههههههههههههههههه والله انك مو هين يا ولد عبدالله

...لعبت باعصاب بنتي المسكينه ههههههههه...
حمد برجاء:عشان كذا يا عمي لا تقولون لها ان انا اللي خطبتها...
قولوا له حمد خطب بنت وحده من قرايب امه

و انتي خطبك ولد عم البنت و ملكته بيوم ملكتك
...ارجوك اذا رفضت اغصبها يا عمي...
بوفيصل:هههههههههههههههههه مع اني ما تعودت اغصب احد
على شي ما يبيه لكن عشان حمد كل شي يهون...
حمد تشقق من الوناسه و فرح ان عمه ما قال شي على اللي صار...
.

لعصريه ببيت ابوعبدالله:
ام عبدالله جالسه و عيالها حولها و جمبها يوسف:
ام عبدالله وهي تطالع بينهم تفتش على احد:يا عيالي...حمد وينه؟؟؟؟
سلمان:حمد مات الله يرحمه..
.و احنا طالعين من البيت رايحين الشركه جاته
سوا حادث بالطريق و مات رحمة ربي عليه ان شالله...
ام عبدالله انجنت و صدقت مسيكينه هالعجيز...:

يوسف:هههههههههههههههههههههههههه يمه ترى يستهبلون عليك
...حمد بيجيك مثل الحصان الحين يركض...
ام عبدالله عصبت:أبد...والله ما اصدق الا لما اشوف وليدي عند عويناتي الثنتين...
خالد:ياختي يا جدتي لو اني انا كان ما فقدتيني...لكن حمد ايه...لكن انا؟؟؟
نجلا:انت الله يخلف عليك و يرزقك العقل...
خالد:هئ هئ صادقه عمتي...
دخل حمد:هلاااااااااااااا والله بأم عبووووووووووووودييييييييي>تعمد يقولها كذا...
عبدالله بعصبيه:هيه انت...اصغر عيالك انا عبودي؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟شنو هي الدنيا فوضى والا ايش؟؟؟؟؟
خالد يكمل:مافيه قانون هنا؟؟؟يحتم عليك مراعاة مشاعر الاب
...مافيه اصل ما فيه ذوق عندكم؟؟؟حتى ابوكم تنادونه عبودي؟
؟؟حشى هذا و انا ابوكم اجل لو انا ولدكم الصغير وش سويتوا فيني ها؟؟؟؟؟؟؟
انفجروا كلهم من الضحك:
ام خالد:ههههههههههههههههه حافظ النص كاملا ما شالله عليك...
سلمان:هههههههههههه خالتي...كانوا بالجامعه يعطوننا ماده اسمها الفلسفه و الحفظ...
عاد خالد ما يلقط اللي بالكتاب يلقط اللي تسمعه اذنه هع هع...
خالد:عنبووووو بليييييسك...تتذكر لين الحين؟؟؟؟؟؟؟
عبدالله:ههههههههههه ايه يا ولد اخوي طلع فضايحه ايام الجامعه...
سلمان:ههههههههههههههههه اعلم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد برجاء:تكفى لا تقول...
سلمان بعناد:الا...عمي الله يسلمك مره كنا انا و خويلد متأخرين عن الكلاس.
..و الدكتور نقص خالد 3درجات لانه قام يستهبل عليه
و انا مؤدب اكثر من خالد عشان كذا ما نقصني..

....عاد خالد حقد عليه و طلع وقت البريك و فقع كفرات السياره
و كسر الشبابيك و شخبط عليها و هج ويا ربعه...
خالد بلع ريقه و نزل راسه...
فواز:ههههههههههههه اكمل الباقي والا استر عليك؟؟؟

؟؟؟؟حتى انت يا سلمان جالس تفضح بولد عمك و ناسي نفسك...
بوسلمان:ايه يا ولدي يا فواز طلع فضايحهم..
.خلنا نعرفهم على حقيقتهم...مسويين فيها مؤدبين قدامنا...
فواز:بصراحه هذي السالفه كنا حاظرينها انا و ناصر...يعني كمل وياي...
ناصر ابتسم:احم احم لا توصي حريص ياخوي...
فواز:ههههههه كنا ايام الثنويه انا و ناصر احم يعني من الطلاب المؤدبين

عكس شلة الخراب...كان عندنا اختبار فيزيا و حظرتهم ما ذاكروا..
. طبيعي بياخذون صفر بالاختبار...
الاخ ابو الافكار فيصل مسك الورقه و خرمها بالخرامه و ربطها بخيط النعال
حق المدرس...و حاط تحتها غلاف الكتاب عشان ما تنقلب.
..و كان الخط كبير يعني بيوضح كل شي..

.و كانوا خالد و فيصل و سلمان قدام بعض...طبعا المدرس بعد الاختبار مستغرب..

.فيصل و خالد و سلمان ياخذون30بالنهائي؟؟؟

؟؟؟؟؟؟؟؟عمرها ما صارت بتاريخ البشريه...
ناصر:لا و ازيدكم من الشعر بيت...بعد ما خلص الاختبار

طلعوا المدرسين يفطرون و خشوا الاسئلة

...تسللوا اخواننا بالله لغرفة المدرسين...ما بقى مكان ما دوروا فيه الاسئلة

...و طلعوا ورقة اشطر واحد بدفعتنا...و عادوا كل اجاباتهم الغلط...
هنا فيصل و سلمان و خالد انواع الاحراجات:
خالد منحرج:استر علينا الله يستر علييك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وليد:لا لا الساكت عن الحق شيطان اخرس...يعني لازم يتكلمون.

..مو زين يسكتون...
خالد التفت على فواز و ناصر اللي يضحكون:يعني الحين

صار السكوت عن الحق شيطان اخرس؟

؟؟شمعنى بعد الاختبار ما اعترفتوا؟؟؟؟؟ها؟؟؟
ناصر:السموحه ولد عمي مو قصدي بس تعرف الاحم احم..

.لانه ابو بنتي بعاونه يعني صلة دم فقط لا غير...
خالد:اجل اخذ راحتك...
فواز:يعني ابو بنتك مو اخوك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟والا تبريت منى؟؟؟؟؟
ناصر:اقول اسكت احسن لي قبل لا اوجع قلبي...
هنا فواز تكلم بسرعه...:لا خلاص والله بسكت بس اهم شي قلبك ما فيه شي...
ام عبدالله بعصبيه:انتم وش سويتوا سودتوا وجوهنا بعمايلكم...

الظاهر اهلكم ما علموكم ان الغش حرام؟؟؟؟؟؟؟
نزلوا الثلاثه روسهم...
دخل بوفيصل...السلام عليكم...
الكل...رجال و نساء و بنات و شباب:و عليكم السلام و الرحمه...
بوفيصل راح سلم على ابوه و امه و جلس جمب اخوه عبدالله:
بوفيصل بهمس:تعال المجلس ابيك بسالفه انت و ابوي و اخواني...
عبدالله بالمثل:ان شالله...
عبدالله بصوت عالي عشان الكل يسمعه:لو سمحتوا هدووووء وش ذا الازعاج.

..ترى بكره قررنا نروح بحر ارامكو يعني يا حريم اجهزوا و

يبه و اخواني انا و سعد اخوي نبيكم بسالفه و نجلا ويانا...
يوسف و عبدالعزيز و محمد و نجلا:ان شالله...

قاموا للمجلس و الباقي مستغربين:
عليا:بنات تتوقعون شالسالفه؟؟؟؟؟؟؟
ساره:بصراحه مادري...
بعد 10 دقايق طلعوا الرجال من المجلس مبتسمين:
حوريه:غريبه خبري اجتماعات الرجال اكثر من10دقايق؟؟؟؟؟؟
ريما:صادقه والله...
سعد"بوفيصل":بصراحه حبيت اقول لكم شي مهم...خبر من زمان ما فرحنا فيه...
نقزت مي:وشوووو؟؟؟
الكل ضحك على مي و تركي يطالعها بنظرات اعجاب الوحيد اللي انتبه له ابوه...:
سعد:ساره انخطبت...
هنا ساره حست بقشعريرة بجسمها...انتفضت من الصدمه و الكل انتبه لها:
ام فيصل:ولد مين اللي خطبها؟؟؟
بوفيصل:ولد عبدالله عامر ال.....
ام فيصل:ولد ذيك الحرمه المصيبه اللي كانت ساكنه عند بيتنا؟؟؟؟؟
ساره هنا انهارت...ما قدرت تقوم...من الصدمه تحس انها انشلت:
بوخالد:و عندنا لكم خبر ثاني...
ام خالد بحزن:وشو؟؟؟؟؟؟
بوخالد:حمد ملكته يوم ملكة ساره...
هنا ساره بلعت غصتها و احتفظت بكرامتها وقامت...
عليا وهي تطالع حمد بقهر و دموعها بعينها:اناااااااني ياااااااا حمد انااااااني...
و رقت فوق و البنات معاها...
رن جوال بوعبدالله:الو...هلا بسلطان...ايييييييييش؟؟

؟؟؟طيب جايين جايين يا ولدي لا تحاتي...يلا خل عينك
على ابوك لا يصير فيه شي...
و سكر بوعبدالله من سلطان وهو خايف:يا عبدالله بسرعه
خلووونا نمشي الرياض..
.
الكل استغرب:
فيصل مستغرب:ليش يا جدي؟؟؟؟؟؟؟شصاير؟؟؟؟؟؟؟
بوعبدالله مستعجل:ميس بالعناية المركزه و ام سلطان

خلاص بينها و بين الموت شعره...بسرعه يا عيالي

يقول سلطان ان ابوه منهار على حالة ميس...:
عبدالله:اوكي يبه احنا بالسياره...
و طلعوا كلهم الرجال رايحين الرياض الا حمد مايقدر

يروح و نفس الشي ناصر و فواز:
...
.
...
.
...
بالكويت:
فبيت جروح:
وضحى و جراح و خليفه دخلوا البيت و وضحى بعدها ما تعرف ان امها تركت البيت:
يلست على الكنب:جراح و خليفه امي ليه عيت تيي ويانا؟؟؟؟
جراح يبي يصرف الموضوع:لا بس تبي تيلس ويا مزون شوي

تواسيها لانج تعرفين انها من تتذكر طاري خالتي فجر تنهد بالبجي..

.فقالت بتيلس عشان تواسيها"و بقلبه...امي اللي يبي لها احد يواسيها"...
دخل هاني البيت بهدوء:السلام عليكم...
وضحى ابتسمت لابوها:و عليكم السلام...
قامت و باست يده و راسه...
جراح باحتقار:للاسف ماعندي استعداد اسلم..

.لين تعرف غلطتك و تصححها ذيك الساعه افكر اسلم...

ع العموم خليفه قوم ورانا شغل لازم نسويه بعد شوي بيت يدتي...و انتي وضوح

روحي زهبي عمرج بعد شوي مسويين مفاجأه حق مزون...
خليفه:صدقت يا خوي...وضوح لا تتأخرين...
و راحوا فوق و هاني منفجع من معاملة عياله له...
وضحى منصدمه من اخوانها:يبه؟؟؟؟علامهم هذول؟؟؟
هاني من صدمته ما انتبه ان وضحى يالسه تكلمه...
رقى غرفته بينام و الالم و الهم بقلبه:
هزت وضحى راسها و يلست ع الكنب تطالع التلفزيون..

.تذكرت الكلام اللي قالوه لها خلوف و جراحوه و راحت دارها تزهب عمرها...:
دخل تركي للبيت وهو مفجوع...مصدوم...ليش...

لييييييييش اللي يصيييييير ليييييييش...شنووووووووو

هي الدنيا سااايبه عنده؟؟؟؟؟؟:
سعود بعصبيه:صيتاااااااااااا....
صيتا الخدامه:نأم بابا...
سعود بعصبيه:بسررررررررعه روووووووووحي

نااااااادي ابووووووي من فوووووووق

...والله لا اخليه يندم على اليوم اللي فكر فيه يتزوج امي...
صيتا بخوف:اوكي بابا...
و ركضت فوق تنادي هاني:
نزل هاني:خير...شعندك تصارخ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعود بعصبيه و حقد:يوبباااااااا...لييييييييش...انت انساااااااااان انت؟؟؟

؟؟؟؟؟؟؟؟؟علمني انت انسااااااان؟؟؟؟؟؟؟؟؟يبه اختي وييييينهااااااا؟؟؟
هاني انصدم:شعرفـــــــــــك؟؟؟؟؟؟؟
سعود باحتقار:عرفت من امي يعني على بالك امي بتسكت لك؟؟؟

؟؟؟؟اختي مثل ما خذتها تردها لا والله ما يردني الا المحكمه..

.خالي يعقوب من زمان سااااااكت عن حق امي لكن الحين مافيه مجال للسكوت

...قال لي قول لابوك يا السجن يا البنت...

انصدم هاني...سجن؟؟؟؟؟؟؟؟؟:انا تهددني يا ولدي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نزلوا خليفه و جراح:سعود لا ترفع ضغطك خل كل شي بوقته حلو.

..المهم يلا امش خلنا نروح بيت يدتي قبل لا مزون تسوي اعصار كاترينا بالكويت كلها...
ضحك سعود غصبن عنه:هههههههههههههههههههه ان شالله...وضوح وينها؟؟؟؟؟؟؟
وضحى نزلت من الدري وهي مبتسمه:كاني هني...يلا انا طلعت كلكم وراي يا شباب...
جراح:الله شنو هالزين شنو هالحلو؟؟؟؟انتي صج حمستيني بالزواج يا اختي العزيزه...
خليفه:يع...هذي لو يشوفها الزهيوي كان مات على طول...
وضحى بأسى مصطنع على حال اخوها:شفت يا جراح اخوك شلون غيران؟؟

؟جوف الغيره و الحسد طايرين بعيونه...
جراح حط يده على كتف اخته:يلا نطلع يا باسكال بيتنا...
خليفه و سعود:هههههههههههههههههه الله يا باسكالنا..

.باسكال بنت هاني ههههههااااااااااااي...
و طلعوا كلهم من البيت تاركين هاني بحال ذهول و صدمه كبيره...
وضحى:جراحوه ممكن تمر بطريجك ياخوي على محل هدايا؟؟؟؟؟؟؟
ابتسم جراح:اكيد...جم باسكال عندنا بالبيت؟؟؟؟؟؟؟؟
وضحى مسويه فيها خجوله:هههههههه اكيد وحده وهي انا...
خليفه:هههههههههههه و امي نوال الزغبي...
وضحى و سعود:هههههههههههههههه حرام عليييييكم امي احلى...
وصلوا محل هدايا و وضحى ماشالله ما قصرت خمت المحل كله:
سعود:يا لهوي؟؟؟ايه الخراب ده؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وضحى:هههههههههههههههه شعليك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ليش محتر؟؟؟؟؟؟؟؟
وصلوا بيت ام يعقوب:
جاسم و خليفه و جراح اكتمل التهريج بالبيت صج:
جروح:يمه خلينا نقوم و نترك الصاله لخلق الله...
ام يعقوب:ايه والله يا بنيتي مافيني شده على عوار الراس:
جاسم:افا والله ما هقيتها منج عمتي...جذي تحرشين يدتي علينا؟؟؟؟؟؟؟
مزنه:هههههههههههههههه من عماايلكم السوده:
نوف:هههههههههههههههه انتي ما شفتي شي يا مزون تراهم زادوا عن قبل...
رن جوال مزنه:هلا..."وقفت بصدمه"...العنووووووووود...قووووووولي والله؟

؟؟قولي والله العنود الله يخليج...لا تجذبين يا عنود لاااااااا...
انهارت تبجي بهستيريا:لااااااااااااااا مستحيييييييل يصييير جذيييييييي

لااااااااااااااااااااا...لييييش تسوي جذي لييييييييش؟؟؟؟؟
الكل خاف على مزنه...
خالها يعقوب و ظاري قاموا لها خايفين اما مشاري تحنط مكانه...
جاسم بخوف:مزووووون شفييييج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ركضت مزنه لدارها فوق و راحوا الحريم وراها...:
دخلت خالتها جروح و وراها خالتها ليلى و وراها خالتها بدريه ام نوف:
بدريه بحنان:مزنه حبيبتي شفيج؟؟؟؟شنو اللي صار؟؟؟والله خوفتيييينا عليج...
مزنه منهاره و مو قادره تتكلم...تحاول تسكت لكن مو قادره...
جروح و ليلى و بدريه بخوف:مزون شفييييييج قولي لنااااااا...

بس...
هل حاز البارت على رضاكم؟؟؟؟؟؟
يلا توقعاتكم شصار؟؟؟؟
شاللي قالته العنود لمزنه؟؟؟
ملكة حمد و ساره تتوقعون شيصير فيها؟؟؟؟
هل راح تعرف ساره انه مقلب من حمد و انه هو اللي خطبها؟؟؟
شصار على ميس؟؟؟؟
و اللي ما تنتسمى هيفا...
جروح...تتوقعون هاني يرجع لها بنتها؟؟؟؟؟
لينا وينها مختفيه؟؟؟
هاني...شراح يسوي؟؟؟؟؟هل بيرضخ لتهديد الكل
و يعترف بمكان شوق"لينا"

[/SIZE][/CENTER]

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 11-03-10, 07:44 PM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,167
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : daneeh المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مزنه وهي تبجي:خالتي...ميس...مييييييس...
جروح خافت:شفيهاااا؟؟؟؟؟
مزنه:خلاص اختي بتروح...ميس يا خالتي بالعنايه المركزه...داخله بغيبوبه و ابوووووي تعباااان...خالتي ابي ارد السعوديه...ابي اجوف ابوي و اختي...
جروح و ليلى و بدريه بحزن:ان شالله ما فيهم الا العافيه بس انتي لا تشيلين هم...
مزنه من بين دموعها:طيب ابي ارد السعوديه...ابي اشووووف ابووي...مابي يموت و انا ما شفته...مابيه يروح مثل ما راحت امي...
جروح:لا تخافين حبيبتي آنا بكلم ظاري و نروح معاج...
مزنه ابتسمت:تسلمين خالتي...
ابتسمت جروح و حظنت بنت اختها بقوه و دموعها بخدها:الله يسلمج حبيبتي...
بدريه باستغراب:ليش تبجين يا جروح؟؟؟
جروح وهي تمسح دموعها:لا بس تذكرت بنتي الله يرحمها"عورها قلبها على بنتها بس الكل خذ على انها ماتت"
مزنه:الله يرحمها...خلاص خالتي لا تنزلين دمعه من عيونج...
ابتسمت جروح بألم كبير وهي تطالع مزنه و نظراتها فيها كثير من المعاني...ما عرفت مزنه تفسر هالنظرات...
بالسعوديه:
بيت ابوفيصل:
خصوصا في جناح ساره:
عندها كل البنات يواسونها:
جود بحزن:خلاص ساره والله عورتي قلبي بس حرام عليك...
ساره وهي تصيح:ليش ابوي يوافق بدون شوري ليييييش...هذا زواااااج موووو لعبه...مابي اتزوج حرام عليكم...ليه تذبحني يايبه لييييييه حرام علييييييييييييك...
عليا و دموعها اربع اربع...:خلاص والله حرام عليك...انتي شوفيه و اجلسي معاه و احكمي اذا موافقه والا لا...
ساره وهي تصيح بهستيريا:مابي والله يا ليت انام ولا اقوم بعد هالنومه...ابوووووي هدم حياااتي...ذبحنييييي...حمد تخلاااااااا عني...تركني... كذب عليييييي...انا السبب انااااااااا...كان يقول لي اذا الوحده تغلت كثير تخلى عنها الرجال...انا السبب اناااااااا...حمد بيتزووووج لا...حمد بيجلس مع غيييييريييييييي...حمد...حمد اسفه يااااااا حمد والله اسفه...حراااااام عليكم...
مي وهي تصيح:ساااااااره...خلاااااااص والله ما يجوز اللي تسوييييييييينه بعمرك...
و طلعت من الغرفه تشهق من الصياح...
صادفت بطريقها طلال:
طلال مستغرب من حالة اخته:ميمي حبيبتي شفييك؟؟؟؟؟؟؟؟
مي بس شافت طلال ركضت له و حظنته:طلاااااااااااال...ساااااااااره بتموووت يا طلاااال...والله من امس وهي على هالحاله...
طبعا طلال ما كان يعرف ان ساره تحب حمد:خلاص مي حبيبتي خليني ادخل عندها وخلي البنات يطلعون عشان اكلمها و اهديها شوي...
مي:ان شالله...
و دخلت غرفة ساره:بنات ممكن تطلعون شوي طلال يبي يدخل...
البنات كل وحده قامت من مكانها و ركضوا بره و جواهر اللي من سمعت اسم طلال طار قلبها و تعلقت بهواه:
ساره ما كانت حاسه باللي يصير حولها...:
دخل طلال و انصدم لمنظر ساره...خاف عليها و راح لها بسرعه:ساره...ساره شفيييك؟؟؟حبيبتي قولي شفيك؟؟؟؟؟؟
ساره:..........."بس تصيح ما تتكلم"
طلال جلس جمبها بحنان:انا طلال يا ساره...مو أي احد ثاني...يلا قولي اللي بخاطرك و اوعدك ان اللي بيننا ما يطلع...
ساره شهقت و ارتمت تصيح بحظن طلال اللي مستغرب من حالة اخته:سارونتي والله جد خرعتيني شفيك؟؟؟؟؟
ساره وهي تصيح:طلاااااااال...مااااااابي اتزوج الله يخلييك مابي اتزوج...ليش تذبحوني يا طلال ليش؟؟؟ليش ابوي اللي كان بعمره ما غصبني على شي يجي الحين يغصبني على زواج...طلال الله يخليك قول له اني مابي اتزوج...
طلال بحنان:طيب يا ساره شالعيب اللي بالرجال انك ما تبينه؟؟؟؟
ساره لا شعوريا قالت:انا احب حمد...طلااااال انا بمووووت...بختنق...ليش يكذب علي و يعلقني سنين بحبه و بالاخير تركني و راح بحال سبيله...حرام عليه والله حرااااااام...انااااااا لييييييش حيااتي كذاااااااا ليييييش...
انصدم طلال من كلام ساره:حمد كذب علييييييك؟؟؟؟؟؟؟؟
ساره وهي تصيح:مابي شي من حمد ان شالله يكذب من الحين لبكره بس كل اللي ابيه يا طلال ان ابوي ما يوافق على زواجي...
طلال بقهر:طيب انا راجع بعد شوي...والله لا اخلي حمد يندم...مو عيال سعد اللي ينقص عليهم...
و طلع من غرفة ساره معصب...
ام فيصل بطريقه:يمه طلال وين رايح؟؟؟؟؟؟
طلال بعجله:مشوار يا يمه وراجع...تامريني بشي؟؟؟؟؟
ام فيصل بحنان:سلامتك يا ولدي...لا تسرع...
ابتسم طلال:ان شالله تامرين انتي...
طلع من الصاله يركض مثل المجنون يبي يفهم السالفه من حمد:
ركب سيارته الموستنق الاسود و خذ جواله و دق على حمد:
حمد:الو...
طلال بعصبيه:حمد انت وييييينك؟؟؟؟؟
حمد مستغرب من عصبية طلال:انا؟؟؟؟؟؟؟بستار بكس مع فهد...
طلال وهو يرص اسنانه ببعض:انا جايكم الحين ولا ابيكم تتحركون...الموضوع ظروري...
حمد حس انه موضوع ساره:ان شالله عمي...لا تتأخر...تشاو...
طلال بدون نفس:تشاوات...
و سكر منه وهو متضايق عشان ساره...:
وصل ستاربكس وهو يحس بالنار تغلي داخله...اول ما دخل شافهم على اول طاوله:
طلال بسخريه:اهلين و سهلين...
حمد و فهد مو فاهمين شفيه و شفي اسلوبه معاهم...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟اكبر علامات استفهام بتاريخ البشريه و العالم اجمع...
سحب له كرسي و جلس:ابي افتح موضوع ساره يا استاذ حمد...ابي افهم ليش كذبت على اختي و خدعتها...
حمد بثقه مصطنعه:هي اللي جابته لنفسها...حاولت اراضيها بشتى الطرق بس العنيد عنيد و خلها تتحمل خطاها...النفس عافت كل شي يا طلال زهقت من التطنيش المستمر...ترى الرجاجيل ما يبون الحرمه اللي تطنشهم...
طلال بقهر:بس مو كذاااا؟؟؟يا حمد لو واحد بمكاني كان ما سكت لك...لكن محترمك عشان صلة الدم اللي بيننا...
حمد ضحك:هههههههههههههههههههه...
طلال عصب و وقف:خييييير...قلت كلااااام يضحك؟؟؟؟؟؟؟اعتقد كلامي واااااضح يااااا حمد...
الناس قامت تطالعهم

فهد سحب يده:اسكت فضحتنا...العالم كلها قامت تطالع فينا...
حمد:انت هد بالك يا طلال...انا اقول لك السالفه كلها بس اوعدني وعد يا طلال ان الكلام اللي بقوله لك ما يطلع من هنا فاهم...
طلال هدى شوي ع الاقل بيفهم شسالفه:تم...يلا انا اسمعك...
حمد تنهد:السالفه و ما فيها هذي خطه مسويينها انا و ابوك...و بصراحه اللي تقدم لساره انا...بس ابيها تنقرص لين يوم الملكة...ابيها تتعلم ما تطنش احد مره ثانيه...و كنت عارف انها راح ترفض عشان كذا قلت لعمي يجبرها...كنت ابي اكسر غرورها شوي...و اسف اذا حالة اختك مستعصيه الحين...
طلال ابتسم بفرح:والله انت اللي خاطب ساره؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟يعني ما كذبت عليها؟؟؟؟
حمد:هههههههههه ايه انا اللي خاطبها...مستعد اكذب على كل البشر الا 3...امي و ابوي و ساره...
فهد ضحك:ههههههههههههههههههههههههههههه...
طلال و حمد مستغربين:شفيييييييك؟؟؟؟؟؟؟
فهد:هههههههههههههه تذكر لما كنا بالروضه حمود...قالت لك الاستاذه حقتنا مين تكره...
حمد:هههههههههههههههههههه قلت لها كل الناس و انتي معاهم الا ثلاثه...ماما و بابا و ثاره...
طلال:هههههههههههههههههه يعني الحب منذ الطفوله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد:والله اني يوم كنت صغير كنت اجيب العيد و انا ولا داري وين الله قاطني...
فهد:اصلن محد كان يدليك طريقك يا العمي غيري...حتى بالمدرسه يسألونه عن اسمه يهز كتوفه مايدري...
طلال:ههههههههههههههههههه اقول اسكت ماتشوف نسيبك ذاب بثيابه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد:ههههههههههههههه حرام عليكم مو لهالدرجة كنت غبي...بعدين هذا مو غباء هذا يسمونه خجل...يعني انا يااااااااي كنت خجول من نعومة اظافري...المهم انتو معزومين على حسابي اليوم...
فهد نقز:غدا والا عشى؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد:عشى و غدا...لا بالسمبوك بعد...
حمد و طلال مستغربين من وين هالكرم الزايد اللي عند حمد؟؟؟:من وين طالع هالكرم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد:امس مريت عند حاتم الطائي و خذت منه شوي كرم و قلت له اني بعزمكم على الغدا و العشى قال اوكي بس بعد ما تخلص رجعه...
:........و حااااااااتم الطااااااااائي هذااااااا من يكوووووون؟؟؟؟؟؟؟بعدين ما شالله قالبين ستاربكس البوم للذكريات...
التفتوا ثلاثتهم لناحية الصوت و انفجروا من الضحك:
حمد:ههههههههههههههههه خالد؟؟؟؟؟؟؟؟؟الله يسلمك هذا حاتم الطائي بوك عليا هع هع...و بعدين وجوب البكاء على الاطلال و الذكريات ياخوي الكبير...و انت الحين مع شلتك مو لحقتوا عماني للرياض وش جابكم هنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد:والله ياخوي ليش ما رحنا معاهم ظروف الشغل زي ما انت شايف يعني...
بالرياض:
العنود و الهنوف بالبيت و الخوف مسيطر على الثنتين...لهم يومين من رجعوا من ماليزيا وهم بغرفة مزنه و قافلين على عمرهم الباب و يصيحون...ابوهم و سلطان مع ميس بالمستشفى اما امهم رماها عبدالرحمن عند باب بيت اخوها وهي جثه هامده بعد ما كان يبي يزهق روحها...و كتب بورقه حطها بيدها كل اللي سوته عشانه عارف ان اخوانها بيكملون عليها...ولا راح يسكتون عن حق بنت اخوهم...
بالمستشفى:
سلطان بحنان:يبه والله العظيم ميس بخير بس يبي لها فتره...امي خذت جزاها بالدنيا و ان شالله اعظم بالاخره...
دمعت عين عبدالرحمن:البنت من يومها عايشه معززه مكرممه ببيتي...و تبنيتها و حطيت اسمها ببطاقة الاحوال و كل شي...خلاص يعني تعتبر بنتي...و شرفها من شرفي...تجي النجسه امك الفاسقه الفاجره تسوي فيها كذا؟؟؟؟؟؟و المصيبة الكبيره انها قبل كانت قاتله بنت خالك...و خالك و زوجته مساكين يدرون انها هي اللي قتلتها و ساكتين عن حقهم...والله ماني مصدق احس اني بحلم...تجيني و تقول لي ليش تزوجت فجر...تبيني اعيش طول العمر معاها؟؟؟؟؟؟لا والله اني ولا حتى فكرت فيها...مثلها مثل وحده من خدامات بيتي...بس كرامه لابوها الله يرحمه و اخوانها العزيزين على قلبي خليتها تعيش عيشة ترف عمرها ما عاشتها...لا والله مو حبا فيها...بس عشان افتك من شرها...19سنه يا سلطان ما مسيتها ولا قربتها...لين الحين مو مصدق اللي صار...
سلطان حظن ابوه:يبه والله خلاص ما قد شفت دموعك من قبل والله دموعك يا الغالي اكبر طعنه لي بحياتي...
تنهد بوسلطان و حط غترته على وجهه و نزل راسه بهدوء...
ثواني الا ينفتح باب القسم...دخلوا مشعل و عبدالله و سعد و عبدالعزيز و محمد و يوسف و ابوعبدالله:
بوعبدالله بخوف:وينها بنتي يا عبدالرحمن وينها الغاليه؟؟؟؟؟؟؟
عبدالرحمن بحزن:بهذي الغرفه يايبه...
دخل بوعبدالله و الحزن بقلبه...ياربي ترحمنا برحمتك...وش هالمصايب اللي طحنا فيها...وش هالبلا اللي احنا فيه؟؟؟؟؟؟المصايب تتحاذف علينا من كل صوب...يارب ترحمنا و ترزقنا القناعه...
دخل الغرفه بهدوء و انفجع لمن شاف المنظر قدام عيونه...بنت لا حول لها ولا قوه...يدها مجبسه...راسها ملفوف و عيونها اليمين مغطيه بشاش...و الرضوض بجسمها...شكلك يا ميس تعذبتي قبل لا يسوون فيك اللي سووه...والله ما اسكت عن حقك يا بنتي...
راح لها و مسك يدها بحنان:ميس يا بنتي انا جدك قومي يا عمري يا بنتي قومي لا تخوفينا عليك...
ميس كانت بعالم ثاني و الدموع الحاره تنزل من عيونها:مزنه...مزوني فينك...ما عئدت لك السحر انا منعتا و الت لبابا عن كل شي...مزوني فينيك...
استغرب بوعبدالله من كلامها...عن أي سحر؟؟؟؟معقوله هيفا كانت ناويتها على مزون؟؟؟؟؟؟والله لو طلع هالكلام صحيح لا يكون موتك يا هيفا على ايدنا...
فتحت ميس عيونها بتعب...حست احد قابض على يدها...التفتت شافته بوعبدالله...قالت بفرح و الم:جدو؟؟
بوعبدالله بحنان:عيون جدو انتي...كيفك الحين ميوستي؟؟؟؟؟
ابتسمت ميس براحه:كويسه الحمدلله...جدو فينا مزوني؟؟؟؟؟؟
ابتسم بوعبدالله بحنان كبير و قلبه يتقطع عليها:مزون ان شالله بتجي هي الحين راحت الكويت تزور جدتها و ان شالله تجيك قريب...
ميس تنهدت براحه:الحمدلله...ما عملت لها شي...
بوعبدالله:قولي لي...هيفا شكانت تبي من مزنه؟؟؟؟؟؟؟
سكتت ميس ثواني متردده لكنها شافت الاصرار بعيون جدها فقالت له كل القصه...
بوعبدالله حاول يضبط اعصابه...
دخل سلطان:السلام عليكم...
بوعبدالله و ميس:و عليكم السلام...
بوعبدالله ابتسم:جيت بوقتك يا ولدي...تعال اقعد مع اختك و انا رايح مشوار و راجع...
سلطان:ابشر يا طويل العمر...
و طلع بوعبدالله و جلسوا سلطان و ميس و كان يحاول يرسم البسمه على شفاهها و هي تبتسم قد ما تقدر ما تبي تبين الالم اللي بداخلها...بعدها حولوها غرفة خاصه...

طلع بوعبدالله من المستشفى و معاه مشعل باصرار من عبدالرحمن عشان ما يتعب و ينفعل:
بالطريق:
مشعل:يبه انا بدق على الشرطه و ابلغهم عن كل شي...
بوعبدالله:تقرى افكاري يا ولدي...والله لا اخليها تندم انها فكرت تدخل بيت ولدي...
رن جوال مشعل:الو...
مزنه:عمي...شلونك...
مشعل ابتسم:هلا والله بمزون...شخبارك يا بنت اخوي؟؟؟؟؟؟
مزنه بحزن:مااني بخييير يا عميي...عمي اليوم اكتشفت شي...
خاف مشعل من لهجتها:شفيك يا مزنه والله طيرتي قلبي؟؟؟؟؟؟؟
انهارت مزنه تصيح:عمي...هيوف هي اللي قتلت امييييي...هي...كانت تدري ان الدكتور قال لابوي انهم ما يخلونها تتعرض لاي صدمه او أي انفعال...او حتى تعصب او تحزن...تدري بكل شي...اتصلت على امي و قالت لها ان ابوي خذني للسعوديه...امي تعبت و ما تحملت لانها توها مسويه العمليه من يومين...هي السبب يا مشعل هي...تكفون خذوا حق امي منها...لا تخلونها يا عمي...انا يمكن ارد اليوم او باجر على حسب الحجز...
مشعل انصدم:والله ما يروح دم امك بلاش يا مزنه...ع العموم اكيد ميس قالت لك ان احنا كنا عندها و ان احنا بنصفي حسابنا مع هيوف الكلبه...
مزنه و دموعها بخدها:لا والله مو ميس...سلطان دق علي و قال لي انكم رايحين عندها و انكم بتاخذون حق بنت خالي متعب و ميس...و قال لي اقول لكم عن حقيقة موت امي...لاني قلت له كل شي...
مشعل:مزنه دموعك لا تنزلينها لان بناخذ حق امك والله لا اشرشحها من محكمه لين محكمه و اخليها تجي تبوس يدك يا مزنه انتي و ميس...
ابتسمت مزنه بفرح و من داخلها حاسها بانتصار كبير...اخيرا بتاخذين يزاج يا الواطيه...
بعد ما سكرت مزنه من مشعل دخلت عليها الجازي و وراها لولوه و نوف و ابرار:هيييييييييييي انتييييييي...بتظليييين طووووول وقتج هنيييي؟ قومي يلسي وياااانااااا من زمااان عنج...
ضحكت مزنه:هههههههههههههههههههههه خبالج انتي وياها عمره ما يروح...قلت الحين افتقدوني و عقلوا لكن شفت ان الطين زاد بله...
لولوه:بنت عمتي...خلينا ننزل تحت...ترى اليوم اثنين و يوم الاربعاء بنروح حفلة رفيجتج اماني...
شهقت مزنه:هههههههههههههههه امااااااااااااني نسيييييتهاااااااااا...يالله...شلوون جذييييي...
ضحكت ابرار:هههههههههههه النسيان وراثي بهالبيت...المهم بسرعه بنروح المول نزهب عمرنا حق الطلعه...
مزنه بحزن:آسفه يا بنات بس باجر الليل برد السعوديه مع خالتي جروح و خالي ظاري...
شهقوا البنات و دخلت ابرار و انصدمت:شنوووووووووووووو؟؟؟؟ليييييييييييش؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مزنه:بعد اسبوعين ملكة بنت عمي و ولد عمي و اختي مرقده بالمستشفى و ابوي اكيد تعبان...
وضحى بخوف:لا يكوووون عنيدوه اللي مرقده؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مزنه:لا لا تخافين...ميس...
الجازي مستغربه:اللبنانيه؟؟؟؟؟
مزنه:ايه...عشان كذا بروح و لي حسابات ثانيه بعد لازم اصفيها...
حزنوا البنات و صار الصمت سيد الموقف...حظنوا مزنه و كل وحده دموعها تقول انا اكثر من الثانيه...
بعد الحفل اللي سووه البنات لمزنه:
ببيت جروح:
دخل هاني للبيت وهو يحس بتعب فضيع من الشغل...كان بس يدور فراشه...اول ما دخل الغرفه رمى نفسه ع الفراش:آآآآه كني طفل ضايع عن امه و لقاها...حلو التشبيه يا هاني.."انصدم من كلامه"شوق...شوق...شنو هالكلام اللي قلته يا هاني...هذا كلام كبير...توك تحس بتأنيب الظمير...ما حسيت ان شوق ممكن تكون محتاجة لامها؟؟؟؟؟؟؟؟لا اكيد بيعوضونها عن امها بدار الايتام...لا يا هاني الام ما تتعوض لو بفلوس الدنيا كلها...ما حسيت لوهله انك سبب تعاسة احب انسانه بقلبك؟؟؟؟؟؟؟؟تعرف ان جروح ما تنسى بسرعه و انها كانت تعشق ياسر...لا ياسر مااااات ولاااااااا يدريي اني خذت بنننننننته...مايدري ايه مايدري...بس ياسر كان توأمك يا هاني...ما هان عليك حتى وهو ميت تتلذذ و انت تشوف الناس تبكيه و كنت تسبه بنفسك و قدام اهلك...اهلي هم اللي خلوني اكره ياسر...كانوا دايم يبدون ياسر علي انا...ياسر سوى و ياسر حط و ياسر قال...ليش ما كانوا يقولون هاني؟؟؟؟؟؟؟؟؟مع ان انا و ياسر كانت تصرفاتنا نفس التصرفات...ليش انا لما خطبت جروح بالاول ما وافقت؟؟؟شمعنا يات على ياسر خطبها و وافقت؟؟؟؟؟؟؟شالعيب اللي فيك يا هاني عشان الناس ترفضك؟؟؟؟؟؟؟حتى عيااااالك تخلوووا عنك... عيالك اللي انت شقيت عشانهم...انت اللي جبتها لنفسك يا هاني...وينج يا جروح وينج تواسيني...خاطري اسمع منج كلمة احبك...هالكلمة سمعتها منج لكنها كانت بس مجامله...ما كانت طالعه من قلبج...ادري يا جروح اني جاسي بتصرفي بس من غيرتي...جروح احاول ادوس على قلبي و اييب لج بنتج بس ماقدر...جروح سامحيني...انا تعبان يا جروح و عيالي تخلوا عني...ما اشوف بسمتهم مثل قبل...رديلي يا شمعة قلبي ردي لي...وينج يا بسمتي يا ضحكتي يا فرحتي...وينج يا سعادتي..."دمعت عينه و تذكر بنته وضحى"وينج يا وضوح الشمس وينج؟؟؟كنتي دوم اتيني و تسولفين وياي يوم اني وحيد محتاج افضفض...وينج يا بير اسراري يا بنتي الوحيده...وحيدتي...وضحى رديلي لا تصيرين جاسيه مثل اخوانج...كنت دوم اشوف فيج البنيه العاقله لكنج طلعتي و تركتيني...اكيد ما تدرين يا وضحى...ماتدرين باللي سواه ابوج فأمج...مو كافي انك تزوجتها غصب...خذت بنتها منها...حرمتها من بنتها بس ما ابيها تحرمني من نفسها...مابيها تحرمني من شوفتها والله انا محتاج لها و لحنانها اللي كانت دوم تعطيه لعيالها...كانت تعاملني بجفا بعض الاحيان و كنت عارف انه من بعد بنتها لكني كنت احاول ابعد هالجفا بمعاملتي الحلوه لها...
على هالكلام اللي قاله نام بهدوء و سلام...يحس بالالم يفتك بقلبه من كثر تأنيب الظمير و كان احسن حل عنده انه ينام و يرتاح...
اللي ما يدري فيه هاني ان وضحى كانت واقفه عند الباب...انعصر قلبها على ابوها...بنت...اي بنت؟؟؟؟مين يكون هاني هذا؟؟؟؟ايه هو قال توأمه...يعني ابوي له اخو توأم؟؟؟؟؟؟؟وينه؟؟؟؟ليه ما نعرفه...ليش حالة ابوي كذا ليش؟؟؟؟؟؟ليش تسوون فيه جذي يا اخواني مهما سوا يظل ابوكم...والله حرام عليكم...خافوا الله بالشايب المسكين...
بالسعوديه:
بعد ما طلعوا مشعل و ابوه من المستشفى اتصلوا على الشرطه و بلغوهم...
عند باب بيت الخال متعب...رن الجرس و فتح عامر ولد ابراهيم الباب...كان متعب و اخوه ابراهيم ساكنين بفلتين بس بحوش واحد...:
عامر:السلام عليكم يا عم...
بوعبدالله:و عليكم السلام...يا ولدي بغيت ابوك و عمك متعب...
عامر:تفضل عمي تفضل...
دخل مشعل مع ابوه و الدوريات كانت واقفه بره...عامر خاف و حس السالفه فيها إن...
ابوعبدالله:السلام عليكم...
ابراهيم و متعب:و عليكم السلام...
قاموا سلموا عليه:
عامر:اروح اقول للحريم يجهزون القهوه...
مشعل بحده:لا ما يحتاج...بيننا كلمتين و حق لازم ناخذه لنا و لكم...ابوي بيقول لكم كل شي...
سكتوا كلهم احترام لبوعبدالله:الحق هذا...حق بنتك يا متعب...و الحق الثاني حق ولدي عبدالرحمن و حق بناته مزنه و ميس...و الثالث حق بنتنا فجر الله يرحمها...

متعب عرف الموضوع و حس بامتنان لبوعبدالله:
بوعبدالله:انتو عارفين ان هيفا جاتكم امس صح ولا لا...جاتكم ذليلة منهانه...اليوم حنا جايين و معانا دوريات الشرطه بره...
ابراهيم وقف بصدمه:شرطــــــه؟؟؟؟؟؟؟؟عمي...عن أي حق تتكلم و ايش اللي مسويته هيفا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مشعل:انا اقول لك يا عمي...الله يسلمك اللي ما تنتسمى هيفا قتلت بنت لينا بنت متعب بحقنة ايدز...قتلت مرت زوجها...انتو عارفين ان فجر مرت اخوي عبدالرحمن كان معاها انسداد بالشرايين قبل لا تتوفى و سوت عمليه و درت عنها السوسه هيفا...و اتصلت عليها و قالت ان مزنه عندها و تسببت بوفاتها...و اشياء كثيره ما تدخل العقل...رايحه لسحره و مدخله رجاجيل ببيتها بغيبة زوجها...سكرت لين ما قالت بس...شربت من دم الناس لين ارتوت...و جا الوقت اللي نسترجع فيه كل حقوقنا...
ابراهيم وقف بعصبيه:انا اروح لها و اوريها شغل الله عدل الحيوانه الحقييييره الواااطيه...
ربع ساعه و صارت هيفا بأيدي الشرطه...ولا واحد من اخوانها تنزل و تكلم و كانوا يطالعونها بنظرات لاول مره تنطعن منها...كانت تبكي تترجاهم انهم ما يسلمونها للوحوش على قولتها:
الضابط:نشكر لكم تعاونكم يا عم...بصراحه يا عمي مادري كيف اشكركم...لان اول شي ناس كثير مقدمين شكاوي بالمحاكم و اولهم اخو جارتها ام حازم اللي توفت وهي رايحه عند ساحر...و عدد التهم الموجهة لها كبير جدا و اسف اني بصدمكم فيها...لان صدنا واحد من الشباب بقضية مخدرات و كانت موجودة معاه بنفس الشقه لكن طلعت قبل لا يوصلنا البلاغ...لازم يا عم تجوننا مركز الشرطه عشان نكمل باقي الاجراءات...
الكل...لا تعليق...الصدمه الجمتهم عن كل شي...مو كافي...سحر و قتل و اعتداء على الغير بعد تجيهم قضية مخدرات؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ركبوا مشعل و ابوه و متعب و ابراهيم و ولده عامر لسيارة بوعبدالله اللي يسوقها عامر رايحين لمركز الشرطه عشان يحققون مع هيفا و يجبرونها تعترف بكل شي...القصاص لابد منه و بوعبدالله ما تنازل عن دم مرت ولده و حفيداته الثنتين اللي كانوا بيروحون ضحية تهورها... و نفس الشي متعب...
ببيت الخوال:
لينا كانت جالسه مع بنت خالها ابراهيم هدى:
هدى بفرح:يعني انخطبتي؟؟؟؟؟؟؟
ابتسمت لينا ظاهريا لكنها كانت تصيح داخلها مليون مره لان سعادتها مو كامله وهي ما تعرف اهلها...:ايه...
ام عامر بفرح:مبروك يا لينا...
ناديه:ايه صح نسيت اقول لكم شي...
الكل تحمس للسالفه...قالت لهم كل شي لين ما طلعوا الرجال مع الشرطه...
لينا فرحت من قلبها و ابتسمت ابتسامه من اعماق قلبها:الحمدلله...الحمدلله...الحمدلله لك يارب...
ناديه يوم شافت الفرحه بعيون بنتها ابتسمت لانها تحس ان لينا بدت تتغير...صارت هاديه و انطوائيه...
لينا بهدوء:يمه...
ناديه:يا عيون و قلب و روح امك انتي آمريني...
ابتسمت لينا بعذوبه:ابي اكلمك شوي...
و قامت هي و امها لغرفة امها:
ناديه مستغربه:خير يا بنتي شفيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لينا نزلت راسها...:يمه انا خايفه من هالطلب اخافك تعصبين علي...
ناديه بحنان:فيه بنت تخاف من امها يا لينا؟؟؟؟؟؟خلينا نكسر هالحاجز اللي انبنا بيننا يا بنتي...
دمعت عين لينا و حظنت امها بكل قوه:انتي امي و بس...انتي اللي رعيتيني و حبيتيني...انتي يا يمه محد غيرك...
ناديه بمزح:يلا يا حرم سلطان لا تبكين...خلينا نشوف ابتسامتك من جديد...
ابتسمت لينا بخجل لما سمعت امها تقول حرم سلطان...:ماما...انا جايه اسألك ان عن الشنطة اللي كانت معي لما كنت بدار الايتام...يمكن يكون فيها شي خاص فيني...ماما الله يخليك لا تتضايقين و تقولين ببالك اني ابي الفكه منك...بس انا ابي اعرف من أي مكان جيت او من أي بلد انا؟؟؟يمكن ما اكون من السعوديه يا ماما...يمكن فيه شي يدلني على هويتي...
ناديه بحنان كبير:فاهمتك يا ماما والله فاهمتك...كنت بجيبهم لك لكنك سبقتيني...انتظري لحظه يا قلبي...
قامت ناديه و الالم يعتصر قلبها بس مو مبينه للينا شي...
فتحت الدولاب و طلعت شنطة سفر صغيره مرسوم عليها اطفال يبكون...حست بمأساتها...شالت امها الشنطة اللي ما فتحوها من اول ما خذوا لينا معاهم من دار الايتام...
ناديه بحنان:روحي غرفتك و شوفيهم على راحتك...
دمعت عين لينا:تسلمين يا ماما...
ناديه حظنتها:الله يسلمك و يخليك لي ولاهلك يا بنتي...
لينا مسحت دموعها و قامت و معاها الشنطة...طلعت من غرفة امها و ركضت لغرفتها...:
ارتمت على سريرها تصيح:آآآآآآآآآه يااااا عمي وش سوييييت لك انااااااااا عشان تبعدني عن امييييي وش سويييييييت لك اناااااااااااا؟؟؟؟حرام عليييييك يا عمي حرااااااااااام...
هدت شوي و خذت الشنطة و فتحتها...انصدمت...كلها ملابسها وهي صغيره...رضاعاتها...كل شيييي...كان في الشنطة جيب ثاني...فتحته لقت فيه البومات صور...فرحت...حست بفرح كبير يدخل قلبها المهزوز من الصدمه...كانوا اربع البومات صور...و معاهم شريط فيديو...استغربت لينا و فتحت الالبوم على اول صفحه و شافت نفس الصوره اللي معاها و مكتوب تحت:يسور و حبيبته...
دمعت عينها وهي تطالع صورة ابوها...حظنت الصوره بقوه:بااابااا...احبك يا بابا والله احبك...ابي اموت عشان اشوفك...احس بنبرة صوتك... ماما وينها ياباااابااااا وينهاااااااا؟؟؟؟؟
طاحت عينها على شريط الفيديو مكتوب عليه:
رحلتنا للبر اول ايام زواج فجر و عبدالرحمن...عام...1407هـ...
تردد ببالها هالاسم...فجر و عبدالرحمن...فجر و عبدالرحمن...نفظت راسها و مسكت الشريط و دخلته بالفيديو و مسكت الكنترول حقها و شغلته...
بداية الشريط:
هاني و ياسر كانوا جالسين يطبخون بالبر و كان ظلام لان الوقت كان متأخر ولا قدرت تشوف واضح:
هاني:ياخي شفيك بتحرق يدي...
ياسر:هههههههههههه حرام عليك...حرق يدك من حرق يدي...
جاتهم جروح:ههههههههههه ياسر حبيبتي انتبه لا يطيح الجدر من يدك...ترى ظاري و العيال يمك...يعني انتبه...
ياسر حط القدر ع الارض و راح لها:خايفه على اخوانها ولا خافت على زوجها اللي كان بيحترق...شفت يا هاني شفت؟؟؟؟؟؟؟؟
هاني:ههههههههههههههه الله يخلف عليك انتا وياها...انا وين اشوفها حبيبة قلبي طايره بالهوا موراضيه تي عندي مادري شفيها؟؟؟متى ياربي اتزووج و اصييير مثل جرووح و يسور...
عبدالرحمن:هههههههههه لا عقلت زوجناك...انت اعقل و خف عن الهبال اول ذيك الساعه نزوجك اللي تبي بس اعقل...
هاني:هههههههههههه انت حبيب الغفله ترى زوجتك غيرانه مني ليش سافطها و تكلمني...
عبدالرحمن:شدخلك بزوجتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟صح فجر؟؟؟؟؟؟؟؟؟انتي حبيبتي صح؟؟؟؟؟؟قلبي و روحي و عمري...
ظاري:عمي عمي...ترى فجر تمووووت فيك تقول انا احب دحوم...
فجر تصبغت بجميع الالوان...قالت بصوت واطي:ظاريوه عيب عليك شنو هالكلام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 11-03-10, 07:45 PM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,167
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : daneeh المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

جروح:ههههههههههههه الله يعينكم...
ظاري:ايه تعالي...انتي اذا يبتي بنت شبتسمينها؟؟؟؟؟؟
جروح انحرجت:عيب عليييييك يا صبي؟؟؟؟؟؟
ظاري:انا بختار الاسم...لينا اسم نعيم و حليو...
جروح:لااااااا لينا اسم بارد...شوق احلى...
هاني:لا انتي ولا اهو انا بسميها بنت اخوي...
طفت لينا الشريط و هي ساده اذنها بقوه و دمعاتها تتسابق ورا بعض...
لينا وهي تصيح:يعني ابوي و عمي كانوا يحبون بعض...اجل ليش سوا كذا ليييييييييش؟؟؟؟؟؟؟؟هو يستانس و انا اتنكد و انام الليل ما اعرف مين اهلي...الله ينتقم منك يا عمي الله ينتقم منك دنيا و آخره حسبي الله عليك الله لا يبارك لك بدنياك...الله لا يهنيك...يا اهلي انتو وين...تدرون عني؟؟؟؟؟؟؟؟تدروووون بحاااااااالتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟آآآآآآآآه يا يمه يا حبيبتي وينك انتي الحين؟؟؟؟؟؟؟؟؟وينك؟؟؟؟؟؟؟
حظنت لينا مخدتها و هي تحس انها بتفقد اعصابها من كثر القهر و الالم اللي بقلبها...
بالشرقية:
ببيت ام خالد:
ام خالد جالسه تتقهوى مع ام فيصل و ثنتينهم قلبهم معورهم على اللي صار لساره لان حالتها كسيفه مره...
ام خالد بحزن:والله يا نوره ان كان ودي حمد ياخذ ساره...بس مادري ليش مو راضي يسمع كلامي...حسبي الله و نعم الوكيل...
ام فيصل بحزن كبير:خليها على الله ياختي والله لو تشوفين ساره ما تعرفينها...الله يهديه سعد اجبرها على واحد ما تبيه ولا هو براضي يسمع لي و اقنعه...حرام عليه يضيع مستقبل بنتي...والله قلبي معورني على اللي صار...
دخل خالد:احـــــــــــــم ام خوييييييييييييلد؟؟؟؟؟؟؟
ام خالد:هههههههههههههههههههه تعال يا ولد ام خويلد تعال مافيه الا خالتك نوره يا ولدي...
دخل خالد:واااااااااو خالتي هناااااا؟؟؟حبيبة قلبي انتي والله...اموااااااااااااه خالتي...
راح لها و باس راسها:
ام خالد بحسره:يا ولدي اللي يشوفك ما يقول انك دخلت ال27؟؟؟؟؟؟كنك بزر عمره10سنين؟؟؟؟؟؟
خالد:هههههههههههههههه شفتي يا خالتي اسلوب التجريح من اختك؟؟؟؟؟؟
ام فيصل:بصراحه انت مدري على مين طالع؟؟؟؟
دخلت روان و معاها جودي:مااااااااامااااااااا...خاله نورااااااا...
ام فيصل:هلا والله بجودي و رواني...شفيكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
روان بزعل:ماااااااااماااااااا...لييييييييييس حويييييييلد ما يوديني انا و جودي هابيلاند؟؟؟؟؟؟؟
خالد:لعقلتي و قلتي خااااااااااالد موووووووو حوييييييلد ذييييييك السااااااعه اوديك اللي تبين...بس احترمي نفسك...
دخلت عليا و شكلها يفقع من الضحك...العيون منفخه و الشعر قايل اعوذ بالله...البجامه معفسه و حالتها حاله:
خالد:هههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااا ااي...علوووووووووي وش ذااااااااا؟؟؟؟
عليا منقهره منه:انا ماعلي منك بسلم على امي و خالتي بعدين برجع اكمل نومي قبل لا اشوف مقرود الحظ حمد...
سلمت على امها و خالتها و جات بتطلع الا حست بشي يتحرك تحت رجلها:
عليا بعصبيه:وجع ان شالله وش ذااااا؟؟؟
نزلت راسها و صرخت:يمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ...خلووووووووووووووووووووود...
خالد:هههههههههههههههاااااااااااااي والله توووووووووووووحفه شكلك...
ما شاف الا و عليا بحظنه و تلمه من الخوف و الكلب تحتها وهي خايفه و تصيح:خااااالد شييييييله تكفى خااااالد الله يخليييييييك...
خالد بعناد:ماني شايله زيييين؟؟؟
عليا بتموت من كثر الصياح:خاااااااااااالد الله يخليييييييييك والله لا اروووووح اخطب لك مزووووووووووون بس وخررررررررر هذاااااااا عنيييييييييييييييييييييييي...
خالد تشقق من الوناسه:والله؟؟؟؟؟؟؟
عليا وهي تصيح:والله بسوي اللي تبغااااااااااه بس وخر هذا المخلوووووووووووووق عن رجووووووولي ابي ارووووح فووووووووق...
خالد مات من الوناسه انها بتخطب له مزون...اول ما قرب الكلب عنده مسكه من الفيونكا المعلقه على رقبته و عطاه روان اللي تصيح من خوفها على كلبها لا يصير فيه شي من رجة الخبله عليا...اما جودي حاظنه حقها بقوه خايفه عليه:
روان وهي تصيح:علوووووووووووووي بتموووووووتييين بينك...حراااااااام يا حااااااااااايسه؟؟؟؟؟
عليا بعصبيه:متي قبله ان شااااااااااالله...الحييييييييييين بداااااااال ما تخاااااااافيييييييين على اختك يا الصخله خااااااااايفه على الكلب حقك؟؟؟؟؟؟؟؟
ام خالد و ام فيصل ناقعين من الضحك على عليا:

بس...




تتوقعون شيصير للينا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ساره...شمصيرها؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد شراح يسوي لو درى باللي كان بيصير لحبيبة قلبه؟؟؟؟؟؟؟؟
هاني...شراح يصير له؟؟؟؟؟؟؟؟؟او شراح يصير؟؟؟؟؟بيتأسفون منه عياله و بيرجع لينا لامها؟؟؟؟؟؟؟؟

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة الدلع مغرور, الدلع مغرور, هذا الحب و هذي جمرة عذابه, هذا الحب و هذي جمرة عذابه للكاتبة الدلع مغرور, قصة هذا الحب و هذي جمرة عذابه للكاتبة الدلع مغرور
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:10 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية