لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-03-10, 07:47 PM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,191
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : daneeh المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اما بالكويت:
الجازي:مصره يا مزنه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مزنه بحزن:ادري يا جازي انكم راح تزعلون مني لاني ما طولت معكم اكثر من يومين...لكن والله سامحوني سامحوني...
نوف:ان شالله نعوضج مره ثانيه...لا تقطعينا...
مزنه ابتسمت:ان شالله ما اقطعكم...يلا خالتي اناا طالعه...
جروح التفتت على جراح و خليفه و سعود:انتبوا لنفسكم حبايبي...
جراح:هع هع مخليه يهال بالروضه والا رياييل طول بعرض؟؟؟؟؟؟؟؟
ضحكت جروح و راحت لوضحى و همست بأذنها بألم:ما اوصيج على ابوج حبيبتي...حطيه بعيونج تراج بنته الوحيده...
رغم كره جروح الغريب لهاني لكنه ما هان عليها وهي تدري بحالته من وضحى بنتها...اللي ياتها تشكي لامها قسوة اخوانها على ابوها و حالته...
سمعوها جراح و خليفه و سعود و حسوا انهم انطعنوا من قلب على معاملتهم القاسية لابوهم اللي مهما سوى يظل فظله قايم عليهم...
جروح بحنان:سعود و جراح و خليفه...اختكم و ابوكم...بعيونكم يا عيالي...
حس سعود بالنار تشب داخله...مو ابوي اللي يسوي بأمي كذا لا...مستحيل يكون هذا اب...هذا انسان خالي من الانسانيه نفسها...فكيف يكون اب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جراح و خليفه:ان شالله يمه...لا توصين حريصين...
ابتسمت جروح و طلعت هي و مزون و ظاري...
رن جوال مزنه:الو؟؟؟؟؟؟
عليا:هلا والله ببنت عمي...شلونك شخبارك شعلومك؟؟؟؟؟
مزنه:ههههههههههههه كل هذا؟؟؟حرام عليج ما عطيتيني نفس؟؟؟؟؟
عليا:هههههههههههههههههه بس حبينا نستفسر عن موعد وصول الانسه مزنه بنت عمي عبدالرحمن ولد جدي راشد ولد جدي عبدالله...
مزنه:هههههههههه اعرفج بنت عمي تسلمين والله...عليا شخبار ابوي و العنود و الهنوف؟؟؟؟؟؟من اول ما وصلنا ولا احد يرد علي...انا دريت باللي صار بس مادري شفيهم الهنوف و العنود ما يردون علي والله خايفه عليهم؟؟؟؟؟؟
عليا تطمنها:يمكن منشغلين يا مزوني لا تحاتين...المهم تقريبا الساعه كم بتوصلين؟؟؟؟؟
مزنه تطالع ساعتها:تقريبا ساعه باقي لنا...بس بمطار الملك خالد...
عليا:خلاص بخلي مشعل يمركم...
سكرت عليا من مزنه و طلعت من غرفتها لقت حمد بالصاله و كان ترك العكازات امس بالليل...
حمد:السلام لله يا اهل البيت...
عليا طالعته من فوق لتحت باحتقار و مشت...:
حمد:عليا الاحترام مطلوب لو سمحتي...و السلام لله مو لي...
عليا باحتقار:انت كلمة سلام ما تستاهلها...مالت عليك...
و ركضت تحت تخفي دموعها عنه...
حمد يطالع المكان اللي راحت منه عليا:سامحيني بس متأكد بالاخير راح تستانسين و تنسين كل حقدك يا عليا...
فبيت ابوفيصل:
ساره نايمه بغرفتها و معاها ريما:
فتحت مي باب الغرفه بهدوء:ها ريما...قامت ساره؟؟؟؟؟؟؟
ريما بهدوء:لا والله ما قامت...
مي:بليز قوميها وقولي لها تجهز...بنروح السوق نقضي اغراض الملكة...خلاص مابقى شي... تأخرنا...
ريما:خلاص روحي و انا اصحيها...
طلعت مي من الغرفه و قابلت فيصل و طلال بالصاله:
مي:طلال...شصار على الموضوع؟؟؟؟؟؟؟
طلال:ابد والله يا اختي الموضوع و مافيه ان الملكة بتصير رضيتوا والا ما رضيتوا...خلاص جاها نصيبها و حمد راح بنصيبه...
حزنت مي على اختها و طلعت بدون لا تقول أي كلام...رن جوالها و كانت نغمة نانسي عجرم شخبط شخابيط حاطتها لجواهر:هلا جواهر...
جواهر:يلا ميوه انا و عليا و بنات عمي يوسف جاهزين...
مي:خلاص اسبقونا للمجمع الظهران و حنا بنمر رنا و بنات عمي عبدالعزيز و بنجيكم مع طلال...
جواهر دق قلبها بقوه:اوكي باااااااي...
و سكرت مي من جواهر و طلعت غرفتها تبدل:
لبست لها بنطلون جينز برمودا اسود محدد بالاورانج الفسفوري و بدي اسود فيه كلمات انكليزيه بالاورانج و جاكيت جينز اسود مع البنطلون و مكتوب فيه من ورا
(remember loove yoou)سوت شعرها ذيل حصان و كان مره طويل لعند ساقها...و مسكت الكحل و رسمت عينها الواسعه...و حطت مسكره و شوية شدو...حطت غلوس ناااعم مره...تأملت بنفسها بالمرايه قبل لا تطلع...اقتنعت بشكلها اخيرا و لبست الشوز السبورت حقها و كان طقم مع البدله اللي عليها...مسكت عصبة و ربطتها على راسها و طلعت و شنطتها و جوالها بيدها...
مشت لغرفة ساره...طقت الباب و دخلت:ههههههههههههه سوير و ريوووووم؟؟؟؟؟؟؟؟
ريما:هههههههه حسبي الله على بليسك يا مي وش مسويه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مي:ابد تدرين بعد ما اطلع من الظهران بنروح نرتب بيت عمي يوسف و شغله قلت اجهز مره وحده عشان اكون احلى منكم كلكم...
ساره طالعت مي:اكيد مو لنا لحبيب الغفله تركي...بس الرجال كلهم سوا...ناس مثل البقر ما تفهم...
مي استنكرت كلام ساره:لا حرام عليك..."استغربت"ساره وش فيك متغيره و مبتسمه؟؟؟؟؟معقولة نسيتي؟؟؟؟؟؟
ساره من داخلها...لو تمر الايام و السنين ما انسى حمد يا مي:خله يموت و يحترق و يتفحم مع اللي بياخذها...انا ليش اغث قلبي عشانه يا جعل ما تغثه بقره...
استغربوا ريما و مي...لكن سكتوا عشان ما تجيهم الظربه القاضيه من ساره...:
ساره:يلا دقي على البنات قولي لهم جاهزين...
مي:اوكي...
ربع ساعه الا كل البنات بالظهران...
رن جوال سلوى:الو...
الهنوف:هلا والله ببنت عمي الخاينه...وش تسوييييييين بالظهران انتي و اللي معاك؟؟؟؟؟؟؟؟
سلوى شهقت:هههههههههه وش مدريك ان حنا بالظهران؟؟؟؟؟؟؟
الهنوف:دقيت بيتكم ردت علي الخبله خدامتكم...سألتها قالت ان انتي قلتي لها انكم رايحين الظهران قلت ادق عليكم اتطمن...
سلوى:وينكم يا الدبه انتي و اخواتك مره وحشتونا...متى ناويين تجون ان شالله؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الهنوف مبتسمه:ان شالله بعد5ايام...لان مزون اليوم بتجي من الكويت مع خالتها و ميس بكره بتطلع...يبي لنا وقت عشان نجهز اغراضنا...و بعد يومين ملكة سلطان اخوي...تراكم معزومين...خالتي ناديه كلمت امهاتكم و قالت لهم...يا ويلكم ان ما جيتوا...
سلوى:توصلون بالسلامه ان شالله...
الهنوف:ان شالله...بس سلوى الله لا يهينك ابيك تشترين لي عدسات...محتاجتها ظروري ولا يمديني اشتريها...ادري اني بثقل عليك بس مضطره...ما عندي وقت من الزحمه...
سلوى بعتب:افا يا الهنوف...مابينا هالكلام...ترى والله زعلتيني منك...
الهنوف:تسلمين سلوى بس مضطره اعذريني...
سلوى بعصبيه مصطنعه:هنيفووه؟؟؟؟شقاعده اقول انا؟؟؟؟؟؟
ضحكت الهنوف و استأذنت من سلوى عشان العنود تبغاها...
سلوى بفرح:بناااااااات...بكره يمكن نمشي الرياض...
البنات باستغراب:ليييش؟؟؟؟؟؟
سلوى وهي شوي و تشقق من الوناسه:بعد بكره ملكة سلطان...زين من الله جينا السوق اليوم عشان مره وحده نشتري لنا فساتين...بقول لابوي يحول لي الفلوس لان رصيدي ما يكفي...
نجود:بس هذا اللي تحاتينه الفلوس...
سلوى:ههههههههههه مشكلتك تعرفيني يا اختي...
راحوا عليا و جود و شوق و حوريه لمكياجي...اما جواهر و مي و سلوى و جواهر راحوا الدو يشترون لهم اكسسوارات...و ساره و ريما و نجود راحوا زارا...


بالرياض:
فبيت الخوال:
ناديه كانت خايفه على لينا...من خذت الاغراض الصبح ما شافتها...سمعت صوت الباب و راحت فتحته و شافتهم العنود و الهنوف:
ناديه بفرح:هلا والله بعنود و الهنوف نور البيت بناتي حياكم الله حياكم...
الهنوف بابتسامه:مشكوره خالتي الله يحييك...
جلسوا حوالي النص ساعه يسولفون معاها وحاسينها متغيره:
الهنوف بقلق:خالتي...من الصبح و انتي مو على بعضك شفيك؟؟؟؟؟
تنهدت ناديه و قالت بحزن:لينا...
الهنوف:شفيها؟؟؟؟؟؟؟ليكون صار لها شي مره ثااانيه؟؟؟؟؟؟؟
ناديه:لا لا تخافين ما صار لها شي...بس الصبح جات تاخذ مني اغراضها وهي صغيره...و راحت غرفتها و بعدها ما طلعت...
العنود قامت:تسمحين لي يا خالتي اكلمها شوي؟؟؟؟؟
ناديه بابتسامة:اكييييد يا بنتي من دون لا تسأليني...
ابتسمت العنود و رقت فوق لغرفة لينا...
دقت الباب ماحد رد عليها...دقته 4مرات ولا من مجيب...خافت و فتحت الباب...ما شافت احد بالغرفه...مشت لغرفة التبديل شافت منظر ما تمنت انها تشوفه بهاللحظه بالذات...
لينا كانت متكوره على نفسها و تصيح بصمت...و شعرها الاسود الطويل كله على وجهها...و كانت ترتجف بقوه...و صوت شهقاتها مسموع...دمعت عين العنود على هالمنظر...راحت لها بحنان كبير:لينا...لينا يا قلبي بس لا تسوين بنفسك كذا...
لينا ترتجف من غير لا تتكلم...
العنود مسكتها من يدها و قومتها:لينا موزين عليك تجلسين كذا...قومي معاي يا قلبي قومي...
لينا رفعت راسها من غير لا تجاوب...ابتسمت بألم و دمعاتها على خدها...
انعصر قلب العنود على منظر لينا...وصلوا لين السرير...جلسوا ثنتينهم:
العنود بحنان:لينا يا عمري قولي شفيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟يمكن اقدر اساعدك؟؟؟؟؟؟؟؟
لينا ماقدرت تتكلم...اشرت على الفيديو و عطت العنود الريموت...استغربت العنود...
العنود مستغربه:الشريط فيه شي عني؟؟؟؟؟
هزت لينا راسها بايجاب...بدون لا تنطق بولا حرف...بس دموعها كانت كفيله انها تتكلم بدالها و تقول للعنود كل شي...مسكت الريموت و شغلت الفيديو...
طالعت العنود الشريط وهي مو مصدقه...من اول شي لاخر شي...معقوله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟لينا و مزنه يكونون بنات خالات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟انا لازم اكلم سلطان...لازم اكلمه قبل موعد الملكة...و لينا بعد لازم اكلمها...
العنود طفت الفيديو و عيونها تدمع مو مصدقه...يعني؟؟؟؟؟؟؟مو مصدقه...يالله يا مزنه...الدنيا صغيره...لينا كانت بنت خالي فجأه صارت بنت خالتك...آآآآآآآه يا صغر الدنيا...يا صغر الدنيا...
حظنت العنود لينا بقوه...لينا ضمت العنود بقوه و كأنها تقول لها لا تبعدين عني انا محتاجتك معاي...جلست معاها نص ساعه لين هدت و نامت...حطتها بسريرها و غطتها و طفت الليتات و طلعت بهدوء...نزلت تحت شافت الهنوف و خالها متعب و خالتها ناديه:
العنود:السلام عليكم...
الهنوف و ناديه و متعب:وعليكم السلام...
ناديه بخوف:ها يا العنود...وش صار بينكم؟؟؟؟؟؟
تنهدت العنود:مارضت تقول ولا شي...طول الوقت كانت تصيح بعدين نامت...
متعب:شصاير يا ناديه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ناديه قالت له كل شي بعد ما شافت الاصرار بعينه:
متعب بعصبيه:ليش تعطينها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟مو كافي صدمتها؟
ناديه بحزن كبير:يا متعب...ان ما قلنا لها الحين بنقول لها بعدين...الدنيا ورانا ورانا...و بعدين ما يجوز اكذب عليها و اردها...
سكت متعب بحزن كبير...
جلسوا العنود و الهنوف نص ساعه بعدين طلعوا رايحين عند ميس بالمستشفى...
سلطان:ها العنود سويتي اللي قلت لك عليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
العنود بحزن كبير:لا والله...كانت مره منهاره ولا كان فيه فرصه افتح معاها الموضوع...بس فيه موضوع ابيك تعرفه...
سلطان:عن وشو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
العنود تراقب تصرفاته:عن حقيقة لينا...
خاف سلطان:وشو؟؟؟؟؟؟؟؟أي حقيقة؟؟؟؟؟؟؟؟
العنود:اهلها...تدري من هم اهلها يا سلطان...اهلها هم"ما قدرت تكمل من الصياح"
سلطان خايف من اللي بيسمعه عن حبيبة قلبه لينا:العنود تكفين لا تخوفيني؟؟؟؟؟؟؟؟؟
العنود وهي تمسح دموعها:امها خالة مزون...
سلطان من الصدمه سكت:.............
العنود حطت يدها على كتف سلطان:يا خوي شفيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلطان بصدمه:مين قال لك؟؟؟؟؟؟؟؟
العنود:ورتني شريط فيديو كان خالي متعب خاشه عنها من يوم ما خذوها من الدار...وهي طلبت من خالتي ناديه انها تعطيها اغراضها وهي صغيره و خالتي ما منعتها...عطتها الشنطة اللي ما فتحوها من اول ماخذوا لينا...شافت الشريط و انهارت...روتني الشريط و كان فيه ابوي و خالتي فجر الله يرحمها و ام لينا و ابوها و عمها توأم ابوها...اللي خذها من امها...
سلطان:أي وحده من خالات مزنه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
العنود:جروح...
انصدم سلطان...لينا بنت خالتي جروح؟؟؟؟؟؟معقوله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟يعني خالتي قبل لا تاخذ عمي هاني كانت متزوجه اخوه...الحين فهمت كل شي...
سلطان بفرح:عنوووود...امهااااااااا بتجي مع مزووووووون...
العنود بفرح:صــــــــــدق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلطان:ايه...عنود...بعد يومين ملكتنا انا و لينا...اطلعي الحين من المستشفى و روحي لها البيت و قولي لها سلطان يقول لك لو تحبينه و تغلينه قومي نروح السوق وهو يوعدك يجيب لك امك...
العنود براحه:ان شالله...طيب الحين شلون نتصرف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلطان:خلي كل شي علي انا و انتي و الهنوف سووا اللي قلت لك عليه...
العنود:ان شالله...اوكي مع السلامه...
طلعت العنود و راحت للهنوف راجعين بيت خالهم:
بالسياره:
الهنوف مستغربه:العنود شالسالفه؟؟؟؟ليش الحين بنرجع بيت خالي متعب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
العنود وهي تطالع الطريق:بنمر لينا و نروح السوق...
الهنوف فتحت عينها بصدمه:اييييييييش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
العنود التفتت عليها:هيه انتي شفيك وش ذا الصراخ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الهنوف:و انتي مصدقه روحك ان ليون بترضى تطلع؟؟؟؟؟؟؟؟؟
العنود:انا اعرف كيف اقنعها خليها علي...ثواني و تكون ويانا بالسياره...
الهنوف:الله يستر منك بس...
مسكت جوالها و دقت على جوال لينا:
لينا بصوت حزين:الو...
العنود تنهدت براحه:اخيرا تكلمتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟لينا...بطلب منك طلب ممكن؟؟؟؟؟؟؟
لينا:تفضلي...
العنود:الطلب هذا ما يبي منك شي...كل اللي نبيه تجين ويانا السوق نشتري اغراض الملكة...
لينا وهي تصيح:ماقدر يا العنود والله ما اقدر...مافيني اطلع والله ما فيني...
العنود بحزم:لينا...يقول لك سلطان لو تحبينه و تغلينه قومي نروح السوق وهو يوعدك يجيب لك امك...
انصدمت لينا:يجيب امي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
العنود:ايه يا لينا...و سلطان تعرفينه...قول و فعل...وهو وعدك انه يجيب امك يا لينا لا تخذلينه يبيك بكامل اناقتك و يبي الناس تقول الحق في ملكتك...يبيها ما صارت ولا استوت...
لينا حست بالامل يدخل قلبها:اوكي دقايق...بس بروح البس و اخذ فلوس من بابا...
ارتاحت العنود من كلام لينا و سكرت منها:
الهنوف مستغربه:ها وش صار؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
العنود بفرح:اخيرا...هذي بتروح تاخذ فلوس من خالي و بتنزل

وصلوا بيت خالهم و انتظروا دقيقتين و طلعت لينا و كانت متغطيه و هذا اللي فرح الهنوف و العنود...
العنود:هلا والله بليوووونه هلا...نورت المرسيدس...
لينا:ههههههههه بوجودك ان شالله...
العنود:يلا...اليوم ملابسك على حسابنا و كل شي...
لينا:لا ماله داعي يا عمري والله تكلفين على عمرك...
العنود:والله له داعي...مرت اخوي حبيبتي طالعه وياي السوق و انا عازمتها على ملابس و كوفي و كل اللي تبي...
دمعت عين لينا وهي تحس بفرح كبير...حست انها كانت غبيه لما كانت كارهه العنود و الهنوف و مزون...آآآآآآآآآه يا مزون والله قلبك ابيض...بعد اللي سمعتيه مني توقعتك والله تجين و تقتليني...لكنك دقيتي علي امس تتطمنين علي...ما اسامح نفسي يا مزون والله ما اسامح نفسي...
بالمطار:
ظاري:مزون قلتي لاحد ايينا؟؟؟؟؟
مزنه:ايه كلمتهم و قال لي سلطان انه بيننا مع مشعل...
جروح:مزون...انتي بعد باجر روحي ملجة بنت خالج و انا و ظاري بنيلس بالفندق...
......:.....لا والله كلكم حاظرين...ما املك ولا افرح الا لما اشوفكم كلكم حاظرين...
التفتوا ثلاثتهم ناحية الصوت و كان سلطان:
جروح:سلطان...شلونك يا ولدي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلطان ابتسم:بخير يا...ام زوجتي...
كان عارف ان هالكلمة بتجيهم مثل الصاعقه...:
مزون بصدمه:سلطان وش قصدك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلطان:اقول لكم كل شي بالبيت...
جروح برجاء:سلطان...الله يخليك قول لي؟؟؟؟؟؟
سلطان يهديها وهو يعرف ان قلبها يحترق...:اهدي ان شالله بتعرفين كل شي يوم نوصل البيت...
وهم طالعين من المطار:
مزنه مستغربه:سلطان وين مشعل؟؟؟؟؟؟؟
سلطان:حبسته مع ميس و ابوي و عمامي بالمستشفى...افتكينا منه و نبي نتكلم على راحتنا...
ركبوا سيارة سلطان البي ام دبليو...ظاري قدام و مزنه و جروح ورا...
جروح كان قلبها يقول لها ان سلطان عارف وين بنتها...متأكده ميه بالميه ان سلطان يعرف...و اللي قاله مو مزح...
ظاري:سلطان والله اني على اعصابي مب قادر اركز الله يخليك قول لنا شنو تقصد؟؟؟؟؟؟؟؟
سلطان:هههههههههههههههههه مثل ما انت يا ظاري ما تغيرت...بس اصبر نص ساعه لين نوصل البيت لان السالفه طوييييييييييييييييييييييييييله مره مره...
نص ساعه كانت فيها جروح شوي و تموت...ليش تسوي فيني كذا يا سلطان و تخليني اموت ببطئ...حرااااااااااام الله يخليك لا تعذبني كذااااااا؟؟؟
وصلوا البيت:
ظاري:ابوك هني؟؟؟؟؟؟
سلطان:لا عند اختي بالمستشفى...لا تحاتون امي مو هنا...
دخلوا كلهم البيت و دخلوا الصاله:
سلطان:حياكم الله...دقايق بس بروح اروح اجيب شي من فوق و اجيكم...
وصل عند الدرج نادته جروح:
جروح برجاء:سلطان...انت تعرف بنتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلطان يبي يحمسها:مدري يمكن...
و راح فوق ركض لغرفته...طلع كل الاغراض اللي خذهم من بيت خاله متعب قبل لا يروح المطار...
مزنه:عن اذنكم خالتي...بروح اقول ل...ايسي تسوي الجاي...
جروح و ظاري:اذنج معاج...
راحت مزنه للمطبخ وهي متوتره وخايفه من اللي بيسمعونه من سلطان...حاسه ان اخوها مخبي وراه شي كبير...
مزنه:إيسي...سوي الجاي و ييبيه الصاله...
ايسي مصدومه من وجود مزنه:اوكي مدام...
صبت عصير انناس لخالها و خالتها و خذتهم للصاله:
ثواني الا سلطان تحت...
جروح دمعت عينها من كثر الخوف اللي كانت حاسته:سلطان...الله يخليك يا ولدي قول لي... شمعنا الكلمة اللي قلتها بالمطار؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلطان ابتسم...:تعالوا غرفة التلفزيون و تعرفووون كل شي...
مزنه:طيب...انا حاسه ان وراك مصيبه...
سلطان بابتسامته:احلى مصيبه بعد...
و دخلوا غرفة التلفزيون و شغل لهم سلطان الشريط...
جروح انصدمت...ياسر...ياسر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:هــــــذا يــــــــــاســـــــــر...
ظاري كان يطالع وهو مصدوم...كانت مدة الشريط ساعه كامله...مع كل لقطه بالشريط تتفجر دموع جروح الدفونه داخل عيونها...:
مزنه وهي تصيح:امــــــــــــي...سلطــــــــــــــان هــــــــذي امـــــــــــــي...شلووووووون يا سلطااااااان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قام سلطان من مكانه و راح عند جروح...مد لها ظرف:تفضلي خالتي...
خذت جروح الظرف و الدموع تحرق خدها الابيض الناعم...
ظاري كان منزل راسه و حاط يدينه على وجهه يخفي دموعه:
جروح بعد ما شافت اللي بالظرف:منو هذي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلطان:وريها مزون يمكن تعرفهم...
خذت مزنه الظرف و انصدمت:سلطاااااااان...هذي لينا...شدخلها بخالتي جروح؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلطان و عينه على جروح:لانها بالاصح تكون امها...
شهقت جروح...حست الروح بتطلع...خلاص...النفس انقطع...دقات قلبها تتسارع...وجهها احمر...جسمها ينتفظ...
ظاري و مزنه من الصدمه انخرسوا ثنينهم:
سلطان ابتسم:شفيكم مو مصدقين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جروح انفجرت تصيح:سلطاااااااااااان لااااااااااااااااا تكذب علييييييييييي الله يخلييييييييك...لا تكذب الله يخلييييييييييييييييييييييييييك...
سلطان راح لها بحنان:ليش اكذب يا خالتي...كل الادله تدل انها بنتك شوق...هذي هي الاغراض اللي كانت معاها وهي محطوطه عند دار الايتام..."و اشر على الشنطة اللي حطها على الكنب"هذا كل شي...
ظاري وهو يحاول يمسك دموعه:و كيف عرفت انها بنتها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟انت من وين تعرفها؟؟؟؟؟؟
سلطان:لينا...او خلينا نقول شوق...تربت عند خالي من اول اسبوع لها بالسعوديه...يوم خذها خالي من دار الايتام كان على وجودها اسبوع...يعني كان عمرها اسبوعين لما خذها...تربت و كبرت عنده على انها بنته و سماها لينا على اسم بنته اللي توفت بعمرها...رضعتها مرت خالي و لا حسستها بالنقص ابد...اصلن اللي يشوفهم مع بعض ما يعرف الحقيقه...ما يعرف انها مو بنتها...لكن الايام كشفت لنا..."و قال لهم كل شي عن لينا...و بالاخير قال لهم انه خطيبها"
جروح وهي تصيح بفرح:سلطان...الله يخليك ابي بنتي...ودني لها...ابي اشوفها...
سلطان:تقدرين تصبرين يومين يا خالتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟ادري انه صعب عليك لكن كنت ابيك تكونين هدية لينا يوم ملكتنا...ابي الامل يرجع لها من جديد...لانها كانت كارهه الدنيا عقب اللي صار لها...
جروح انصدمت:لا يا سلطان انت بهالطريقة تذبحني...لا يا سلطان هالطلب مره صعب...
ظاري وهو يهديها:جروح حبيبتي...افهمي سلطان شوي...يبي يفرح لينا بيوم حياتها...صبرتي 23سنه...ما بتصبرين يومين؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مزنه:خلاص والله حرام عليكم...

سلطان:انا وعدت لينا اني اخليها تفرح بيوم ملكتها فرح عمرها ما فرحت مثله بحياتها...وهو شوفة امها...الله يخليكم اقتنعوا...
ابتسمت جروح من بين دموعها:موافقه يا ولدي موافقه...بس ابي اطلب منك طلب...
سلطان بابتسامه حنونه:انتي تآمرين ما تطلبين يمه...
ابتسمت جروح من سمعت كلمة يمه...:الله لا يهينك...بس من بعيد...ابي اعرف ملامحها...ابي اشوف اسلوبها...تعاملها مع اللي حولها...اشوف كل شي يا سلطان بس هالطلب...
سلطان:من عيوني يا خالتي...
جروح تقاطعه:يا ليت تقول يمه يا سلطان...
ابتسم سلطان:تآمرين يا اغلى ام...
مزنه:لا لا انا هني اغار...شلون جذي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلطان جلس عند جروح:روحي مناك و خلي امي لي...
ظاري:تعالي يا حبيبتي انتي والله...حبيبة عمري و قلبي و عقلي...
سلطان:هههههههههههههههههههههه يا ليت يسمعك خالد ولد عمي...يا شيخ يتوطى فيك توطي...محد يتعدى على ممتلكاته...
مزنه دوروها من الاحراج ما تلقونها...
ظاري ابتسم:اوووووووب تزوجتي ولا دريت؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلطان:هههههههههههههههه لا بس امس كلمتني العنود تقول ان عليا خطبت مزنه لاخوها على اتفاق بينهم...
مزنه انحرجت و سكتت:
جروح:حرام عليك يا سلطان جذي تجرح البنت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابتسمت جروح لمزنه وهي تحاول تخفي المها بس بنفس الوقت كانت فرحتها مره كبيره انها اخيرا عرفت مكان بنتها...
اليوم الثاني:
بالشرقيه:
ببيت ابوخالد:
عليا و جواهر مشتطين حق روحة الرياض لملكة سلطان و لينا...
دخلت عليا غرفة خالد لقتها محيوسه فوق تحت...تحوم الكبد...:خاااااااااااااااااالد...
خالد...:.......................................... .......
لا حياة لمن تنادي...
عليا بصراخ:خلووووووووووووووووووود و وجع ان شاااااااااااالله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد....بساااااااابع نومه ولا هو مفكر فيها:
عليا مسكت نعالها حق البيت و راحت له:خالد والله لو ما قمت لا بالنعال على وجهك...
خالد نومه ثقيل بدرجة ما تصورتها عليا:
عليا صرخت بأذنه:خوييييييييييييييييييييييييييييييييلد...بعلم مزووووووووووووووووووووون...
خالد نقز:مزوووووووووون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وينهييييييييييييي مزوووووووون؟؟؟؟؟؟؟؟؟وش صاااااار فيهاااااااااااا...
عليا تخصرت:لاااااااااااااااا والله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟يومني جبت طااااااااري مزووووون فزييييييييت على طول دلييييييل انك موووووووو ناااااااااايم يا النصااااااااب...ألمهم حبيت اخبرك اني كلمت العنود و خطبت لك اللي تبيها...
خالد تشقق من الوناسه:كذاااااااااااااااااابه...قوووووووووووووووو لي والله...
عليا شهقت:ههههههههههههههه...و تقووووووول كذاااااااااااااابه بعـــــــــــــد؟؟؟؟؟؟؟؟؟اجل اوريك منهي الكذابه اللي بتدق على عنود و تكنسل كل شي...
خالد فز من السرير:لاااااااااااااا...كذااااااااااا انتي تقتلييييييييييييينييييييييييي...حرااااااااام خلاااص بقوووووووووووووووووووم و اطلبي اللي تبييييييييييينه ياااااااااااا احلى اخت بالدنيا...
عليا:اممممممممممممممم وش ابي وش ابي وش ابي...اييييييييييييه تذكرت...
خالد بفرح:وش تذكرتي يا روح اخوك انتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عليا:تذكرت انك انت و فهد و حمد و طلال متغديين و متعشيين بفلوسي...عشان كذا انت مديون لي بالفين ريال يا اخوي الكبير...
خالد شهق:هههههههههههههههههههههههههههههه حرااااااااااااام وش بقيييييييتييييييي من رااااااااتبي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عليا بنص عين:والله مشكلتك...ال3آلاف اللي خذها حميدوه ما تروح هباء منثورا...
خالد باحباط:اوووووووووف...زين تلاقينهم ببوكي...فيه5آلاف...خذي 3و خلي الفين...
عليا تشققت من الوناسه:واااااااااااااااو اخوووووووووي ابو الكرم...بس طبيعي لان اللي بجيبك موب فلوسك...فلوس الشيخ حمد...
خالد:لا وانتي الصادقه...فلوس الخبل سلمانوه...
عليا من سمعت اسم سلمان دق قلبها بقوووه...بس ما حبت تبين لخالد لو قالت مابيهم بيشك فيها على طول...
خذت الفلوس و طلعت ركض من غرفة خالد...
نزلت تحت لقت ابوها و عمها محمد و عمها يوسف و جدتها و جدها:
عليا:السلام عليكم...متى جيتوا من الرياض؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الكل:و عليكم السلام...
يوسف:من شوي واصلين...شخبارك يا بنتي؟؟؟؟؟
عليا:بخير يا عمي يا علك الخير...
جلست مع عمامها و خبلت فيهم شوي و رجعت تكمل شغلها مع جواهر وهو ترتيب الشنط و تجهيز الفساتين حق ملكة سلطان بكره...
محمد:انا اليوم بغيتكم هنا عشان سالفه ظروريه...
بوعبدالله:تفضل يا ولدي قول اللي عندك؟؟؟؟؟؟؟؟
توتر بوناصر و قال:والله ودي يا خوي يا يوسف بطلب وخايف تردني...
يوسف:افا بس افا...انت الكبير يا محمد و ما عشت دام اني رديتك...
ابتسم بوناصر و قال:ودي اخطب شوق لولدي ناصر...
كلهم انصدموا هنا...
بوعبدالله:حرام يا ولدي...زوجته ما خذت3شهور من توفت...
بوناصر بحزن:ادري يايبه ان الموعد غلط...بس يبه ناصر ما يقدر على بنته لحاله...لازم تكون معاه حرمه تربيها...والله اني من شفت شوق تمنيتها تكون لناصر...احس انها قد المسؤليه...و مابي اخذ لولدي أي وحده...و اكثر شي جذبني لها هو تمسكها بندى بنت ناصر...كان حابتها و حاطتها بعيونها و كأنهم ام و بنتها...انا ما بغيتها الا لما تأكدت ان ناصر ميه بالميه محتاج زوجه بحياته...تعرف يابوي ناصر تعبان و دايم مشغول...لو سافر بنته بتظل لحاله بالبيت...مابي اخليها عند هالخدامات...
يوسف ابتسم:لا تشيل هم يا خوي انا موافق...اكلم البنت و آخذ رايها...
بوعبدالله بتوتر:طيب انت كلمت ناصر؟؟؟؟؟؟
بوناصر ابتسم:وعدت نفسي ما اسوي شي الا لما اشاور ناصر...خذت رايه...بالبدايه رفض فكرة الزواج بس بعدين كلمته عن بنته و وافق على طول...بس يقول يبي فتره شوي يفكر...يقول يبي الملكة و الزواج بعد سنه...
ابتسم بوعبدالله براحه لما شافت تغير محمد مع ناصر...

يلا...

شرايكم بالبارت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تتوقعون شوق توافق على ناصر؟؟؟؟؟؟؟؟؟
و كيف بتكون حياتهم المستقبليه لو ما نسى ناصر حبه لنادين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شتتوقعون موقف لينا لو شافت امها بالملكة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ساره...هل راح تظل كذا و تحاول تنسى حمد والا راح تنهار مره ثانيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تحياتي...

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 11-03-10, 07:49 PM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,191
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : daneeh المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ببيت ام ناصر:
ناصر و وليد جالسين بالصاله مع امهم...
ام ناصر:ناصر يا ولدي...بنتك وينهي ما اشوفه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ناصر وهو يشرب الشاي:هههههههههههه مع الخبله ريوم فوق...الا يمه ما كلمك ابوي؟؟؟
وليد:انا شاك انه فيه موضوع بينك وبين ابوي بس ساكت...يلا اعترف وش مخبيين علي؟؟
ناصر ابتسم:ابد بس قلت لابوي يخطب لي شوق بنت عمي...
شرق وليد من الصدمه:كححح كحححكححح...
ام ناصر خافت:يمه ولدي...وليد شفيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وليد يطالع ناصر:ناصر من جدك تتكلم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ناصر ابتسم:اكيد من جدي...وليد...بيت الرجال بدون مره مابه ثمره...لازم وحده تكون مسؤله عن بيتي...عن بنتي...لو كنت طالع للشركه والا مسافر مو عدله كل ساعه اجيبها عند امي...امي ما تقدر تتحمل مسؤليتها...معليش يمه لا تتضايقين بس انتي مره كبيره و مافيك شده ع البزارين...
وليد اقتنع بكلام ناصر:بس منت خايف لو كرهت بنتك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ناصر:البنت يتيمه و اكيد بتكون فاهمه كيف يكون فقدان الام...اكيد داخلها عاطفه و تبي تطلعها بأحد...ريما كلمتني عنها كثير و قالت لي انها متمسكه فيها و دايم معاها...حسيت انها هي اللي تناسب تكون ام لبنتي و عيالي بالمستقبل...
وليد:بصراحه مادري شقول لك يا ناصر...فرحان ياخوي بتشقق من الوناسه...وش هالمفاجآت الحلوه...ملكة حمد و ملكة سلطانوه وووووو....كثير لا يعد ولا يحصى...
نزلت ريما و وراها رنا:السلااااااااام يا اااهل الدااار...ام نويصر و نويصر ابو ندوش و ولود ابو خلووود...
ناصر مستنكر كلامها:شايفتنا اصغر عيالك؟؟؟ولود و نويصر؟؟؟؟ماكني واحد متزوج و بنتي مو ماليه عينك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ريما بسرعه:لا كلش ولا زعلك يا صاحب السمو...لا تزعل الله يخليك لنا ان شالله و يخليك لندو و عمات ندو...
وليد:مافيه مبروك مافيه شي انتي وياها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ريما و رنا:يووووووووووو...هههههههههههههه مبروك ناصر اسفين لو انها متأخره...
ناصر:مقبوووووووووووله منكم يا بنات محمد...
دخل بوناصر:وش فيهم بنات محمد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وليد يهمس لناصر:ههههههههههههه وقعنا في شر اعمالنا...
محمد:وش عندك انت وياه تتهامسون دخلوني معاكم؟؟؟
وليد بمزح:ممنوع اصطحاب كبار السن و العجائز...
محمد شهق:ههههههههههه عجز حيل العدو...انا عجوز ياللي ما تستحي؟؟؟؟
ناصر:ههههههههههههه ما عليك من هالدلخ يبه خله لحاله...شخبارك؟؟؟؟
محمد وهو متبسم:هههههههههههه قصدك شخبار العروس؟؟؟؟
ناصر:هههههههههههه والله انك شقردي يبه...تفهمني...
ريما:بابا...متى الملكة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد جلس:بعد سنه...بس هو ما كلمها لكني متأكد بنت اخوي مراح تردني...
شهقوا كلهم الا ام ناصر و ناصر:
رنا:هههههههههه بابا ليه بعد سنه؟؟؟؟؟؟واجد؟؟؟؟!!!!!!!
محمد:بسبب الظروف يا رنا...المهم يلا بعد المغرب لازم نكون بالرياض...
الكل راح لغرفته و البيت كله حيويه و نشاط....طلعوا اغراضهم بره و انتظروا لين يأذن المغرب و مشوا...
ببيت يوسف:
عياله كلهم جالسين عنده...
هزاع:يبه...متى ماشيين الرياض؟
يوسف:بعد شوي ان شالله...ماا شالله اشوفكم مجهزين اغراضكم و مطلعينها للسياره...
جود:ههههههههههه اعذرنا يبه والله من فرحتنا اننا بنحظر ملكة...ملكة ولد عمنا...
شوق كانت سرحانه تتذكر شكل ناصر و ضحكته و قلبه الكبير...بنته...الود ودها مسكتها و حطتها داخل قلبها ولا طلعتها من كثر ماهي متعلقه فيها...
يوسف:يا عيالي ابيكم بموضوع قبل لا نمشي الرياض...
الكل:تفضل يبه...
يوسف:شوق انخطبت...
هنا شوق كأن احد ظربها على راسها...فتحت عيونها بوسعهم من الصدمه...تذكرت ناصر و بنته و حست نفسها بتصيح...
حوريه بفرح:والله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟اخيرا يا شوق؟؟؟؟؟
جود كانت تراقب ملامح اختها المفجوعه...
هزاع نفس الشي...:
تركي:مين اللي خطبها يبه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يوسف:عمك محمد خطبها لولده ناصر...
من سمعت شوق اسم ناصر الود ودها تقوم و تطير من الفرحه...مو مستوعبه...ناصر خطبني؟؟؟
يوسف:اسمعيني يا بنتي يا شوق...بوناصر يبيك تحطين ناصر و بنته بعيونك...انتي تعرفين حالة ناصر مايقدر على بنته لحاله...و ما ارتاح الا لك انتي يحسك قد المسؤوليه...و كوني قدها و قدود يا بنتي...ها موافقه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شوق بحيا:الشور شورك انت و عمي...انا مالي شور عليك...
ابتسم يوسف:كبرتي يا شوق و صرتي عروس...امك الله يرحمها كانت دوم تتمنى تشوفك عروس...
دمعت عين شوق:و بتزوج و امي مو معاي...
حوريه حست انها ودها تصرخ و تبكي بأعلى صوتها...ذكروها بامها اللي كانت متعلقه فيها بدرجة ما احد يتصورها...كانت تنام معاها تصحى معاها تفطر معاها تسوي معاها كل شي...
حاول يوسف يغير جو الحزن...طلعوا كلهم من البيت رايحين للرياض...:
بالكويت:
فبيت هاني:
يالس بالصاله بهدوء...يفكر بحياته...التفت شاف دفتر مذكرات جروح...توه بياخذه يقراه بعدين تذكر انها حالفه لو قراه احد بتغضب عليه ليوم الدين...تأمل بالصاله...بالبيت...كل زاويه من زواياه حزينه...انفتح باب الصاله و دخلت وضحى وراها جراح و خليفه يسولفون و يضحكون:
خليفه:هههههههههه وضوح بلاج ماده البوز؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وضحى:ماقدر...قهرني سعود...ما توقعت هالقسوه و الحقد يطلعون من سعود بالذات...
سكتوا لما شافوا ابوهم بالصاله مغمض عيونه اللي الدموع بدت تطلع منها...من فرحته وهو يسمع حس احد بالبيت اللي من طلعت منه جروح ما دخلوه عيالها الا مره وحده...تندم على كل شي سواه...تذكر الحلم اللي قبل يومين...ما فارق هالحلم باله دقيقه وحده...كان يشوف فيه ياسر اخوه معصب و يقول له:انت السبب يا هاني انت السبب...بنتي تعيش حياة اتعس منها مافيه و السبب انت و ظلمك...ما اسامحك الا لما بنتي ترجع لبيتي...ما اسامحك يا هاني و غضبان عليك صدقني بتدور الدنيا و تلقى مثلها يا خوي...هاني قال يدافع عن نفسه:لا انا ما سويت شي غلط... انا كنت اكرهك و خذت بنتك عشان اخلي جروح تحبني انا و تنساك انت و بنتك...منت احسن مني يا ياسر عشان كذا اول ما مت انت قلت لها اني باخذ بنتها...الغبيه على بالها بتحصلها داخل الكويت لكنها مو بالكويت بالاساس...لاني رميتها بالسعوديه...مكان ما تتوقعه جروح ابد...خلها تندم...صرخ ياسر...:انت اللي بتندم يا هاني انت...انت غلطت بحق نفسك قبل لا تغلط بحق زوجتي...ايه يا هاني فكر بكلامي زين...و شوف زين...عيالك تخلو عنك مثل ما انت تخليت عن اختهم...دقه بدقه يا هاني...الله ما يضيع حق احد...اذا رجعت بنتي بكون راضي عليك ياخوي راضي ليوم الدين...
قطع تفكيره صوت جراح:يبه...
ابتسم وهو مغمض عيونه و بباله اكيد انا اتوهم...:
جراح و خليفه استغربوا:يـــــــبــــــــه...
فتح هاني عينه مثل المصدوم...استوعب اللي يسمعه...هذول عيالي...ايه عيالي...ليش هم هني؟؟؟ليييييييييش عياااااالي ما يكرهووني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هاني بفرح:لبيييييه...
وضحى...حسيت الامل رجع لابوي من دخلنا البيت...آآآآآآآه يا يبه مع كل اللي سويته تبقى بقلبي ابوي اللي احبه...دلوعتك...وحيدتك...لكن يا ترى شوق اختي وينها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟هل هي مستانسه بحياتها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟والا تعيسه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟يارب لو كانت حزينه يارب تسعدها بدنياها...اكيد الحين هي متزوجه...يمكن عندها عيال و يمكن لا...ما تتخيلون شقد انا فرحانه بالذات لما دريت ان عندي اخت و انا وحيده بين3 اولاد...اتمنى لقاها اليوم قبل بكره...
راحوا جراح و خليفه لابوي و باسوا راسه و الندم بعيونهم:سامحنا يبه...
هاني براحه:المفروض انتو اللي تسامحوني مو انا...انا سبب تعاسة امكم و طلعتها من البيت...آه ولا فكرت فيني و اني محتاج لها...الله يسامحني على اللي سويته فيها....
خليفه:لا يا يبه...تدري ان امي هي اللي صحت ظميرنا النايم يابوي؟؟؟؟امي هي اللي وصتنا عليك...هي اللي قالت خلو عينكم على ابوكم و بروه ولا تعصونه...
انصدم هاني...قلبج كبير يا جروح...قلبج كبييير...
شاف ورقه متكوب مزخرفه و مزينه محطوطه على الطاوله:
غصب الليالي تعدي...
و البعد عنك ما اطيقه...
لوهي ظروفي بيدي...
ما اغيب عنك دقيقه...
يومين...و الثالث حدي...
و الرابع شمسه غريقه...
من دموعٍ فوق خدي...
تطفي بقلبي حريقه...
اخذت حبي وودي...
و كل احاسيسي الرقيقه...
ياخي/ترى قلبي على قدي...
و انت دليت طريقه...
تبي جوابي و ردي...
و مشاعري عالحقيقه...
لوكل هالكون ضدي...
نجمك ما يطفي بريقه...
سامحني يا هاني...انا احبك...لكن اللي قلته لك كان بلحظة غضب...هاني مثل ما حبيت ياسر حبيتك لكن كنت اتألم و اكرهك لما اتذكر انك خذت بنتي...لكن لو رجعت لي بنتي بجيك باثمن شي بحياتي...بعطيك صور ياسر و اقول لك يلا احرقهم انت مكانه...فترات تجيني احس اني اكرهك بدرجة فظيعه...لكن كل ما اتذكر بسمتك و ضحكتك ترجع لي الراحه بداخلي...حتى لو ما كنت انت اللي جبت لي بنتي اظل ممتنه لك انك ما سويت فيها شي...
تحياتي...جروح بنت سعود...
هاني حس ان الدنيا انفتحت له مره ثانيه بهالورقه...كيف مايدري عنها؟؟؟؟؟من وين جات؟؟؟من اللي حطها هنا؟؟؟بس الواظح ان الخط خط جروح يعني محد كتبها ولا شي...يارب تفرجها يارب...
بيوم الملكة:
لينا و الهنوف و العنود من الصبح بالمشغل معاهم ناديه...:
لينا بخوف:ماما...فستاني مو حلو صح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ناديه:هههههههههههه لهالدرجه ذوق العنود ردي؟؟؟والله انه يجنن...
لينا:ترى والله من خوفي منيب قادره اشوف نفسي بالمرايه...
جات الهنوف:ليون...سلطان يبي يكلمك...
ناظرت لينا بأمها بخوف:عادي ماما؟؟؟؟؟؟؟؟
ناديه بحنان:اكيـــد عادي يا قلبي...
لينا بخوف و توتر:الو...
سلطان بحب:يا زينها زيناه هالالو...لولو حبيبتي...
لينا ذابت...و قالت بهمس:لبيه...
سلطان:سمعت عنك كلام...يقولون انك مو راضيه تلبسين الفستان...
لينا حمرت:لا مو قصدي...بس كنت متردده انه ما يطلع حلو...
سلطان:افا بس افا...انتي ما يطلع عليك الفستان حلو؟؟؟؟؟؟؟؟انتي بكبرك تحلين الفستان يا قلبي...شوفي بدق بعد نص ساعه لو دريت من العنود انك مالبستي الفستان ازعل منك ترى... ترا هاااااا...اذا زعلت ما فيه أي شي يرضيني اوكي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
استحت لينا:لا خلاص الحين بروح البسه...
سلطان بحب:ايه كذا ابيها زوجتي...حبيبتي انتي والله...
ضحكت لينا بخفه و حيا:ههههههههه...سلطان خلاص والله استحي...
سلطان:تسلم لي هالضحكه والله...يلا اشوفك بموعدنا...تشاو حبي...
لينا من الحيا ما قدرت تتكلم و عطت الجوال للهنوف...
سلطان كان حاط الجوال ع السبيكر...و جروح و ظاري يسمعون كل شي...و دموعهم من الفرحه مو قادرين يمسكونها...
جروح وهي تمسح دموعي:مشكور يا سلطان يا ولدي...وقفتك هذي معانا مستحيل انساها...والله من فرحتي بغيت اتكلم و اقول لها انا امج يا لينا...
مزنه ابتسمت:عيل يلا عشان نتجهز للمشغل...ابيك تنافسين لينا بجمالك يا خالتي...
سلطان:ابي اطلب منكم طلب...ابيك يا يمه تطلعين مع ظاري بعد ما ادخل و تجون هنا البيت... بعدها بستأذن من خالي متعب و اجيبها هنا و تكون اكتملت المفاجأه...
دمعت عين جروح من فرحتها...كل شي توقعته الا انها تحظر ملكة بنتها اللي ما تعرف عنها غير انها بتتزوج اليوم و صوتها و شكلها بس هذا اللي تعرفه عنها...
ظاري ابتسم:يلا من قدج يا جروح بتشوفين بنتج...يلا تجهزي الحين عشان ما نأخر سلطان...
طلعوا مزنه و ظاري و جروح و سلطان من البيت...راحت جروح مع مزنه للفيصليه و خذت لها بنجابي مره فخم...لونه اسود...محدد بكريستالات الماس حمرا...من الحرير...كان مره فخم...و خذت صندل على نفس لون الفستان...و راحت اشترت هديه للينا...
مزنه:الله خالتي مره ذوقج حلو...شرايج نطقم انا و انتي؟؟؟؟؟؟؟؟
جروح:هههههههههههههه ليش لا...
و خذت نفس بنجابي خالتها...
طلعوا من الفيصليه و راحوا المشغل يجهزون و كان فرحة جروح ببنتها ما تنوصف...كل اللي باقي انها تشوف بنتها...
اما ببيت ابوعبدالله"اللي بالرياض":
عليا بعصبيه:هالخبله ماجت لين الحين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟بذبحها...
نجود برواقه:خلاص وترتينا...
ساره:انا بروح ادق عليها الحقيره...
طلعت ساره من الغرفه...
دخلت الصاله بتاخذ جوالها شافت شخص ما تمنت انها تشوفه...حمد...صار لها مثل الكابوس... تشوه بعينها...لا و الادهى و الامر ماسك جوالها بعد...
ساره بعصبيه كبيره:حمـــــــــد...
التفت لها حمد ببرود كبير"مصطنع":خير؟فيه شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ساره راحت له و خذت الجوال بقوه:هاااااااااات...خصوصياتي مالك خص فيها فاهم؟؟؟؟؟؟؟
حمد رافع حاجب:وش فيك علي كني ماخذ حلالك والا قاتل احد من اهلك؟؟؟؟عدال بس لا تطلع عيونك من كثر ما انتي رازتها...و بعدين اذا ما تدخلت بخصوصياتك اتدخل بخصوصيات مين؟؟
ساره باحتقار:تدخل بخصوصيات زوجتك مالت عليك انت و هاللي بتاخذك...
تركته و راحت بعد ما رمته بنظرة احتقار طعنت قلبه...ما توقع ساره حاقده عليه كذا...لا لا تتراجع بخطتك يا حمد...بس باقي 5ايام و تنكشف هالغمامه و يبان كل شي...
سمعت ساره صوت الجرس و راحت تفتح الباب و كانوا العاملات حقات المشغل...:
راحت فوق:
بعد نص ساعه طلعت عليا من الغرفة بتروح تجيب لها ماي عطشانه و كانت توها خلصت الميك اب بس باقي تسريحة شعرها...لانها استشورت شعرها لحالها اما التسريحه على العامله...
دخلت المطبخ وهي تغني مستانسه:
سواها قلبي ياحبيبي
وحبك ماطاعني
وانا عن الحب ناهيه
الظاهر انه مايبي غيرقربك
عاف الجميع واول الناس راعيه
عليه ماوصيك لاصار جنبك
صبح عليه بحب وبحب مسيه
نبضه وفا وتضحياته يعجبك
صافي ولكن مالقي من يصافيه
خلي دروب الكل واختار دربك
داريه تكفى قدما تقدر داريه
وابشر بقلب مايبي غير قربك
سلمان من وراها:الله الله الله...مين هذا اللي حبك قلبه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟اكيـــــــــــد انا صح؟؟؟؟؟
عليا من الصدمه طاح الكاس من يدها:هـ....ا...ااااااااااه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلمان:هههههههههههههههههه وش فيك؟؟؟؟وش مسوي بك انا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عليا استحت:لا بس فجعتني...
سلمان:عليا انا بسألك سؤال و ابيك تجاوبيني بصراحه...
عليا نزلت راسها بتوتر:تفضل...
سلمان وهو يراقب ملامحها:لو تقدمت لك بتوافقين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عليا:..................(خلاص حست ودها تناقز من الفرحه)...
سلمان خاف ان سكوتها هذا رفض:يعني اغير رايي؟؟؟؟؟
عليا بسرعه:لالالالالالالا ممواااااااافقه...
و انتبهت للي قالته و انحاشت بره المطبخ و سلمان يرقص من فرحته...جلس على الطاوله و قام يدق و يغني:
دخل مشعل و انصدم من منظر سلمان:سلووووووووووووم؟؟؟؟وش ذااااااا؟؟
سلمان زاد طق وهو مستانس حده و يحس انه ملك الدنيا باللي فيها...:
دخل بوسلمان و انصدم...راح لولده على طول و كان وراه خالد و احمد و تركي و هزاع:
بوسلمان بخوف:سلمان...سلامات يا ولدي بسم الله عليك وش اللي صابك؟؟؟؟؟؟؟
احمد:يقولون الزيران كثرانه هالايام يبه...
ابوسلمان بخوف:بسم الله على ولدي من الزيران يكفينا شرك من آدمي...
سلمان:ههههههههههههههه دادي انا فرحان ياي ياي ياي...
ابوسلمان تركه و راح للثلاجه و خذ له كاسة ماي...
احمد وهو يضحك:ابوي يطبق مثل اخدم نفسك بنفسك...
ابوسلمان:استح على وجهك يا ولد...

سلمان كان من الفرحة مطنشهم و معطيهم اشكل...ما حس الا و مويه بارده على وجهه:
سلمان شهق:هههههههههههههههه!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟مين السخيف اللي سوااا كذاااااااا؟؟؟
مشعل:السخيف هذا يكون ابوك ياللي ما تستحي على وجهك...
سلمان التفت على ابوه اللي ميت من الضحك:يــــــــبــــــــه حراااااااااااااااام علييييييييك لييييش تسوووووووووووي كذاااااااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بوسلمان:انت اللي حديتني اني اسوي هالحركه يا ولد...اجل هذا رجال طول بعرض اطول من ابوه و جالس لي على الطاوله و يطق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟اشهد انك مو صاحي يا ولد امك...
مشعل وهو يصفر:عااااااااااااااااااااااش اخـــــــــــــــــــــــوي...عاش ولد راشد...
سلمان قام من الطاوله:يعني الحين لازم اروح اكشخ مره ثانيه؟؟؟؟؟
حس انه تجمد من البروده....جسمه كله تشنج...ماي بارد برودته مثل الثلج...التفتوا كلهم شافوا الخدامه اللي انزعجت منهم و مسكت دبة المويه الكبيره المحطوطه بالفريزر و صبتها كلها على سلمان...كانت برودة الماي هذا ابرد من اللي قبله...
سلمان وهو يشهق بقوه و صوت عالي:ههههههههههههههههههههههههه...
كان مسكين يقطر ماي من راسه لساسه...
خالد وهو يضحك:ههههههههههههههههههههه تعجبيني سوناردي...هههههههه ذكرتني بورق العنب الله يقطع شرك...
احمد:سونادري يا خبله وش سويتي بأخوي...والله ان زكم يا ويلك...انت هيه يا الخبل روح بدل ملابسك ناقصين مستشفيات حنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلمان بنرفزه:بروح من غير لا تشور علي يا الثور...
و طلع ركض من المطبخ و رقى فوق...كانوا البنات طالعين من جناحهم رايحين ياخذون ملابسهم من الخدامات...
سلوى شهقت:سلوووووووووووم؟؟؟؟؟؟من موي فيك كذاااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلمان توه بيتكلم لكن:هااااااااااااااتشووووووو...
نجود خافت اما عليا تنحت مكانها وهي تشوف منظر سلمان اللي ذكرها بالورق عنب...ما تدري شالرابط بس تذكرت الورق عنب...شكلها جوعانه هي و اخوها...
نجود بخوف:سلوم وش فيك؟؟؟؟
سلمان وهو يدخل الغرفه:الخبله سوناردي...العيال مسويين ازعاج بالمطبخ جت كبت المويه علي انا...لكن انا اعلمها الشغل الزين...المهم خليني الحين بروح ابدل ملابسي...
كان منظر سلمان يجنن...شعره الناعم المبلل...نظرته الناعسه...بشرته البيضى...رموشه الكثيفه...حواجبه المقوسه الكثيفه...شايفه المرسومه...كل شي فيه يجنن...آآآآآآآآآآه يا سلوم وش مسوي فيني انت الله يقطع شرك...
بالليل:
العنود كانت لابسه فستان من تصميم المصمم اللبناني باسيل سودا و كان لونه اسود ممزوج بالاحمر...مسويه عليه طلبيه من يوم كانوا بماليزيا لما درت بخطبة سلطان...اما الهنوف ماخذه لها تصميم ايلي صعب...الميك اب كان مره حلو...لينا و امها مسويين طلبيه من فرنسى...
لينا:
(كانت لابسه فستان مخصر تفاحي على احمر من اليمين مخلي جسمها غزال طويل وفيه ذيل من تحت وعلاقي بس حاطه شال خفيف ومطرز بالألوان الغريبه والكرستالات اللماعه وعيونها ناعسه ووساع حواجبها الدقيقه خشمها سلة السيف شفتها حبة الرمان خصرها الميال التفاتاتها الذباحه...روجها الأحمر الصارخ اللماع وظلها مموج تفاحي على احمر)
لينا:العنود جيبي لي مويه عطشانه مره...
العنود:ان شالله يا قلبي بس لا تصيحين...
لينا غطت وجهها و بكت:ماقدر يا العنود...لما احس اني بتزوج و ماما مو معاي مادري شيصير فيني انهار اصيح...
الهنوف بحزن:و خالتي ناديه مو امك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ها يا لينا جاوبيني...انتي كذا ولا كذا بنتها... لانها رضعتك من حليبها و كبرتك و تعبت عليك و صرفت دم حياتها عشانك...ليش تجحدينها يا لينا...والله احس انها ودها تبكي يوم سمعت كلامك امس بس مسكت نفسها...لينا لا تسوين فيها كذا؟؟؟انا متأكده ان سلطان قد كلمته و اكيد بيجيب لك امك بس تكفين خلي خالتي تفرح فيك... مالها غيرك صدقيني...مادري ايش راح يصير فيها لو ابتعدتي عنها...والله بتجيها حالة نفسيه من الكآبه...
حست لينا بقيمة ناديه...خلاص يا لينا امك موجوده ماله داعي تبكين...صحيح مو هي اللي ولدتك...بس هي اللي رضعتك من حليبها و سهرت عشانك بالاخير كذا تجازينها؟؟؟لا ما يصير يا لينا...خلك قويه...
العنود:ها خلاص رضينا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لينا ابتسمت:ايه رضينا...
انفتح باب الغرفه بقوه:لووووووووووووووولوووووووووووووو...
دخلت الخبله عليا و وراها حوريه و شوق و ريما و رنا...:
لينا بفرح:اهلين بنات...
و راحوا سلموا عليها:
ساره بانبهار:الله وش ذا الزين يا لينا وش ذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وش بتسوين بولد عمي؟؟؟؟؟؟؟بيغمى عليه من الجمال...لا اله الله لا اله الا الله...
الهنوف:ايه علموها...مو راضيه تقتنع...من مساعه و انا اقول لها انها تجنن و اخوي بينجلط لما يشوفها...بس الكلام معاها ضايع...
نزلت لينا راسها بحيا كبير...الكل فرحان...خلاص انا ملك سلطان...سلطان لي انا...مابيه يبتعد عني...احس بالامان معاه...احس بالراحه النفسيه...الحمدلله يا رب انك هديتني لطريق الحياة الحمدلله...اللي ابعد ام سلطان وشرها عني...
العنود:يا حلو...وين وصلتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لينا...:.......لا معاكم انا...عنيدوه بليز شغلي المكيف و وجهيه هنا ميته حر...
العنود:تآمرين امر يا حرم سلطان...آآآآآآآآآآآآه مسكين هالسلطان...الله يعينه...
نجود تنغز لها بالكلام:و يعين احمد اخوي عليك و على بلواك...
هنا العنود حست انها مختنقه...وش احمد ووش اللي جاب احمد...لا حرام هههههههههههههه احمد وجهه مو وجه رجال...هذا يبي له حرمه تسعنه و تعقله بعدين يفكر بالزواج...الله يعنني يوم تبي تخطبني هالخبله حق اخوها...
شوق:حرام عليكم يلا اسكتوا عنها عاد...
دخلت مارتينا خدامة بيت بوناصر:مدام ريما...ماما قول سيل بيبي صكير...انا ما يأرف كيف انا سيل بيبي...
شوق:جيبي...
ما انتظرت جوابها و خذت ندى اللي كانت تصيح...ريما و رنا جالسين يتأملون شوق بفرح كبير..
شوق بحنان كبير:خلاص يا قلبي...لا تبكين خلاص...
سكتت ندى على طول:
رنا تستهبل:الله وش مفعول السحر اللي مسويته لبنت اخوي؟؟؟؟؟؟؟؟
جود تحرج شوق:بنات ما باركتوا لاختي...

عليا و العنود و الهنوف و لينا:على وشو؟؟؟؟
شوق بسرعه:لا لا جود تكفين والله استحي سكتي...
جود بعناد:لا بقول...شوق انخطبت...
عليا نقزت بفرح:اللـــــــــــه...احلفي انتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟مين اللي خطبها وكيف وليش و متى و من أي عايله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جود:يووووووووووه عطيني نفس عشان ع الاقل اجاوبك على سؤال واحد؟؟؟؟؟؟؟
روان بلقافتها:ماعرفتيها خاله جود هذي دايم كذا...
عليا ظربتها بقوه:انقلعي مناك يلا...
روان بحقد:مابي والله بعلم سلمان...بخليه يجي يظربك...
عليا من سمعت اسم سلمان تخدرت اطرافها...وخرت عن روان وهي مبتسمه و الكل لاحظ عليها هالشي...توهم بيسالونها الا دخلت ناديه و ناظرت فيهم:يلا يا بنات سلطان يقول لو ما نزلتوا البنت بيجي يصفعكم...خلو العامله تخلصها و تعالوا سلموا ع الحريم تحت...
البنات:ان شالله...
نزلوا البنات تحت:
وحده من الحريم كانت تطالع عليا و شوي بتطلع عيونها:
الحرمه وهي تصوت على عليا:يا بنت يا بنت...
عليا التفتت لها وهي عارفه انها تناديها:تناديني انا يا عمه؟؟
ام خالد شافت نظرات الحرمه لبنتها:عليا...خلاص ادخلي داخل مع البنات ولا تطلعون الا لما تناديكم ناديه اوكي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عليا ارتاحت:ان شالله ماما...عن اذنك عمه...تشاو...
انقهرت الحرمه من تصرف ام خالد و طول الوقت تسب و تلعن...
اما بمجلس الرجال:
الشباب مرتبشين و مشغلين الديجيه و يرقصون و حالتهم حاله:
ابوعبدالله مش عاجبه الوضع:وين حنا قاعدين؟؟؟؟عند الحريم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عبدالله:هههههههههههههههه يبه ما عليك منهم خلهم يعيشون حياتهم...
عبدالرحمن كان يطالع سلطان وهو يحس ان وده يبكي من فرحته لولده و بنفس الوقت حزين... مايدري ليش...مستأثم بميس اللي كان خاطرها تحظر ملكة اخوها بس الدكتور ما رضى لها تطلع لانها تعبت الصبح و منع الزياره عنها...وعدها انه يخليهم يصورون لينا وهي تنزف و نفس الشي سلطان...
خلونا نوصف سلطان شوي:
(...بشرته برونزيه...الشعر ناعم و طويل لعند كتفه...سواده سواد الليل في ليله قمرا...م***ك ...مسوي عوارض...طويل...عريض المنكبين...جسمه جسم رياضي محترم...العين عين صقر من حدتها... حواجبة عريضه مقوسه...خشمه سلة سيف...الفم مرسوم بجمال...له غمازات بخده...)اسكت احسن لاني لو اوصف من الحين لين بكره ماراح اخلص...
وهم جالسين جاهم صوت واحد:الســــــــــــلام علــــــــــيــــــــــكم...
الكل التفت ناحية الصوت:و عليكم السلام و الرحمه...
انصدم عبدالرحمن و بنفس الوقت فرح...ظاري؟؟؟؟من متى وهو هنا؟؟؟؟؟؟؟؟(للمعلوميه هو ما يدري ان مزنه جات من الكويت الا يوم دخل بيت ابوه شافها جالسه مع البنات...لكن مايدري ان ظاري و جروح هنا)...
راح ظاري لعبدالرحمن و سلم عليه:مبروك عليك ملكة سلطان...ان شالله تفرح بباقي عيالك يا عمي...
ابتسم عبدالرحمن بحنان:نفرح فيك قبل تراك كبرت و عجزت...
ظاري:ههههههههههههههه لا حرام عليك تونا بعز شبابنا...
و راح سلم على كل الرجاجيل بالمجلس و جلس وهو يحس بامتنان لسلطان انه قال لهم...كان يفكر بجروح شلون حالتها الحين وهي تدخل ملكة بنتها ولا احد يعرف انها ام العروس الاصليه... ناديه مستغربه:جروح صح؟؟؟؟؟؟؟؟
جروح تذكرتها:اهلين...انتي ناديه ام لينا صح؟؟؟؟؟
ناديه بفرح:هلا والله بجروح...شلونك؟؟؟؟؟؟؟؟
جروح بابتسامه:بخير يا علج الخير...شلونج انتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟خبري فيج عتيج ماذكر عنج الا شكلج و صوتج ههههههههه...
ناديه:الحمدلله انا بخير...مين اللي جابكم؟؟؟؟؟؟؟؟
جروح:سلطان اللي وصلنا الله يجزاه خير...ادري بنثقل عليكم بس استحملونا محنا مطولين...
ناديه بعتب واضح:افا يا جروح افا...مابيننا هالكلام...اوريه سلطان ولا يعلمني انكم هنا كان عدلنا كل شي يليق فيكم و فمقامكم يا جروح...
جروح:تسلمين يا ناديه خيرك معروف حبيبتي والله ما تقصرين...
دخلوا جروح و ناديه داخل:
الصاله كما في الشكل التالي...



ناديه:العنود يمه روحي قولي للبنات اللي عند لينا يجهزونها خلاص سلطان مسوي لنا اعصار...
العنود:ههههههههههههههههه ان شالله خالتي...
و راحت فوق و قالت للبنات يجهزون...:
دق قلب جروح...لينا...لينا الحين بتنزل...مادري شاللي راح يصير فيني...اخاف ما اتماسك و انهار ابجي جدام الناس و العالم والله قلبي يعورني...لكن كل شي يهون...سلطان بييبها لي بالبيت...
هدوء...طفت الانوار و اشتغلت موسيقى كلاسيكيه هاديه مع ابيات شعر للشاعر ناصر القحطاني...
.................................................. ...............
اقبلت لينا مثل البشارة في طرف ليل جلب نورة بأثرها
كل نجم من ضياها شب نارة ولا سهر معنا القمر ليلة سهرها
عطرها زف الخبر قبل انتشاره وفلت حجاج المسا طلعت قمرها
دربي أمست فرحته ليلة نهارة تنشد غيوم النواظر عن مطرها
ما سمح طرفي لحملة بانحدارة كل عبرة لاول الفرقا ذخرها
فرحة اكبر منتصر وقت انتصارة طلت الوجه الطفولي تختصرها
جاد لي تشريفها طال انتظارة فكري وعيني وخفاقي ديارها
جت تهاذا تارة وتختال تارة والدلال ذنوب والعشق يغفرها
جت تبي من الشمس ليديها سوارة ومن نجوم الليل عقد في نحرها
جت لسان غرورها ينشد عبارة هي درت تسع الكواكب عن خبرها
جت ملاك كلها عشق وطهارة جت عنود لفت الراس تعسرعا
حفلة يدي مصافحتها في حرارة وعيدها لاجات تسبح في شعرها
بنت بدو دللوها في الحضارة سالفة عربانها من اول شهرها
كم طلب يدها و لا ظن الخسارة طيب يزداد في رفضة فخرها
لين روح تفرك يمينة يسارة منوتة لو هو ولد خالها وحجرها
ما تبي الا الي عصمته باختيارة ساق شبكتها الغلا وقلبة مهرها
وايش علية ان سولفت عنه بغزارة بين غيدن صانها الرب وسترها
وايش علية ان خاطت الجرح بمهارة اذكر انه يوم ميلادة شكرها
كنت الم الشوق ويزيد انتثارة كنت اسولف واحسب اني منتظرها
ماكرهتك يا الصبر لولا المرارة ماعرفتك يا لضما لولا ثغرها
ما حملتك يا الهوا لولا الشطارة ما عشقت الغرق لولا نظرها
قلت اببحر والغلا اسباب الجسارة احرجتني غرس اغرقني بحرها
دونها جفن يغير دونها غارة ما سلمت من السيوف الي شهرها
ليتها تاخذ وفا شيخ الزيارة كم لفاني ماخذ منها صورها
بح صوت الوجد ما خلصت ثارة وسبحت اشواقي نثرها اللي نثرها
يوم جا للبان وقفه واستدارة راحت اتجر اسود الليل بسفرها
وادعت درب توعد به سماره وغض خافقي مع غضت بصرها
ما عذرها خاطري وقت انكسارة عذرها ان اللي سرا معها عذرها
.................................................. ...............
الكل يطاله بهالملاك النازل من السما...ملاك على هيئة بشر...تبارك اللي خلقها و سواها...هي اللي حلت الفستان و الميك اب اكثر...
انصدمت جروح...ما كانت متوقعه ان بنتها بتطلع هالجمال...جمال رباني ما شالله...
خلونا نوصف لينا شوي...(طبعا الوصف مختصر)
(...بشرتها بيضه...مشربه بحمره...العين عين غزال...الشعر اسود كحله مثل سواد الليل... الخشم سلة سيف...الشفايف حبة رمانه...الجسم جسم غزال...طولها معتدل...حواجبها كثيفه دقيقه...عيونها عسلية...مع الكحل و الميك اب صارت كأنها لابسه عدسات...)
نزلت لينا وهي منزله راسها و دمعتها شوي و بتنزل...حست بيد حنونه تمسكها...رفعت راسها شافت امها ناديه تطالع فيها بعيون غرقانه دموع...ابتسمت بحب لامها وباست راسها...
مسكت ناديه يد لينا و خذتها للمكان المخصص لها هي و سلطان...كانت لينا مره مستحيه و تحس انها ودها تغمض و تفتح...تشوف الناس راحوا...
بدوا المعازيم يجون يسلمون عليها وهي تسلم عليهم و تتصنع الابتسامه من كثر توترها...
جلست و هي تحس بتوتر...حست بطيف احد قدامها...رفعت عينها...شافتها...التقت عينهم ببعض...هذي انا شايفتها...بس وين؟؟؟؟؟؟؟؟؟ليش احس ان ودي اقوم و احظنها؟؟؟؟ليش؟؟؟ وش اللي جاني اول ما شفتها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جروح كانت مكثره من الميك اب بطلب من سلطان و ظاري عشان ما تعرفها لينا...جروح كانت متأكده ان لينا هي بنتها بسبب الوشم...بالبداية كانت متردده و خايفه ان سلطان يكون متلخبط... لكنها تاكدت و بصمت بالعشره ان لينا بنتها...ابتسمت وهي تتذكر ظاري اخوها لما كان يقول لها انه يبي يسمي بنتها لينا وهي كانت تهاوشه و تقول له تبي تسميها شوق...آآآآآه نفس الاسم اللي بغيته يا خوي...بنتي اسمها لينا...اكيد انت فرحان...

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 11-03-10, 07:51 PM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,191
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : daneeh المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ناديه كانت تتأمل لينا و جروح...الشبه بينهم كبير مره...يالله ليش خفت اول ما شفت جروح؟؟؟ لييييييييش انا خااااااااايفه و متوتره؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مزنه الثانيه كانت تطالع لينا بفرح كبير و دموعها على خدها من فرحتها لخالتها و بنتها اللي ما تدري ان هذي امها...
عليا مستغربه:مزون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ليش الصياح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مزنه ابتسمت:فرحانه للينا و اخوي...ما تتصورين فرحتي يا عليا...
العنود بخاطرها...ادري انك فرحانه بخالتك و بنتها لا تخفين عني يا مزنه انا اعرفك اكثر من نفسي...لكن يا اختي كل شي بيتصلح...المكسور بيتركب...
اما بالمجلس:
سلطان قام:يبه والله ما اقدر...أبي اطير طيران مدري وش فيني احس اني مركب جنحان...
خالد:حتى اللي مركب جنحان طار و انت بعدك بمكانك...آآآآآآآآآآآآآآآه بس متى يحسون فيني ناس...
بوخالد:يحسون فيك الناس اذا تزوجتك و فكيتنا من صدعتك يا ولد امك...
خالد مسوي فيها زعلان:والله يا بوي لهالدرجة تبي الفكه مني و من صدعتي؟؟؟؟فديتها صدعتي يووم انها مني...
حمد:هههههههههههههههههههههههه آآآآآآآآآآآآآآآآآآه متى يجي يووومي...
بوفيصل وهو يضحك:ههههههههههههههههههه كلها ايام و تعدي هالمصيبه اللي دخلت نفسك فيها...
حمد:ايه والله صادق يا عمي اكبر مصيبه...
سلطان:خلااااااااص ارحمووووني بدخل الله يخلييييييييييكم...يبه كلمهم و قول لهم اني بدخل ما يصير كذااااااااااااااااا؟؟؟؟؟؟؟
بوعبدالله:دخلوه بسرعه لا ينجلط علينا و نتوهق فيه...
مسك عبدالرحمن جواله و دق على العنود و قالت لهم يدخلون...
سلطان طار عند الباب:يلا قبل لا اقتحم المكان عليهم و اسرق حوريتي و انحاش...اعايب على خويلد و سلوم بخبالهم و ما توقعت اني ازود منهم كذا يلا قبل لا اموت...
عبدالرحمن:سلييييييطييييييين...حرقت اعصابنا...شوي شوي علينا؟؟؟؟؟؟؟؟
سلطان بهدوء:ان شالله ان شالله...
لابس ثوب ولا كل الأثواب وذاك الشماغ الملكي اللي مافيه مثله..والبشت الأسود وريحة المسك فايحه منه و ابوه و جده و خاله متعب و خاله ابراهيم كانوا معاه مستانسين له...
ظاري بهمس لسلطان:انت ادخل و بعد دقايق بدق لجروح بقول لها تطلع بعدين استأذن من خالك و ييبها عندنا اوكي...
ابتسم سلطان:تآمر امر الشيخ ظاري ولد سعود...
بوعبدالله:يلا سلطان والا بندخل بدونك...
سلطان يلحق على نفسه:لا خلاص والله جيت...
و راح لهم...
انفتحت البوابه الرئيسيه و دخل سلطان على ابيات شعر مع موسيقى هاديه:
.................................
الله الله ياسلام سبحان رب العالمين هاذا هو بدر التمام هللوا يالحاظرين
قولوا ماشاء الله عليه الحلا منه وفيه قولوا ماشاء الله عليه الحلا منه وفيه
اشرق بنور القمر نظرة اعيونه هلاك هو بشر ولا سحب اقبل بصورة ملاك
اقبل بروعه وجمال مثل نسناس الربيع عليه لايق الدلال بشهادته الجميع
قولوا ماشاء الله عليه الحلا منه وفيه قولوا ماشاء الله عليه الحلا منه وفيه
افرشوا دربه حرير وانثروا فوق الورود اقبل بحسنه المثير ممتزج عطره بعود
قولوا ماشاء الله عليه الحلا منه وفيه قولوا ماشاء الله عليه الحلا منه وفيه
ياحلاته لي مشى بالهدا يمشي بسكون مثل ظبي او رشا كامل بزينه فتون
قولوا ماشاء الله عليه الحلا منه وفيه قولوا ماشاء الله عليه الحلا منه وفيه
.................................
بلم سلطان بمكانه...رمش بعيونه مرتين ورا بعض مو مصدق وش هالقمر؟؟؟؟؟سبحان الله قمر14...
بوعبدالله لكزه بكوعه:امش فشلتنا...
بلع ريقه و ابوه و خواله يضحكون عليه...
لينا اول ما حست انهم دخلوا ما قدرت توقف...العنود كانت حاسه فيها...راحت لها و مسكتها بهدوء...و همست باذنها...اوقفي و سلمي على ابوك و عمك بسرعه قبل لا تروحين فيها...
ابتسمت لها لينا...رفعت راسها بتوتر...التقت انظارهم ببعض...دق قلبها بقوه وهي تحس ان دقات قلبها مسموعه عند الكل...قرب منها و مسك يدها...البنات قاموا يصفرون و يصفقون لما باس سلطان جبينها...همس لها:مبروك عليك انا يا قلبي...همست له بتوتر:الله يبارك فحياتك ان شالله...همس لها بحب:بعد شوي انا مجهز لك مفاجأه ما تتوقعينها...يلا بس متى نطلع...
انحرجت لينا و سكتت...جاو روان و جودي...كانت شوق مربطه صناديق الدبل على ارقاب الكلاب"اكرمكم الله"الصغيره حقتهم...كان منظر الجروين مره يجنن...لونهم الابيض و شعرهم اللي على عيونهم...و الفيونكا الحمرا اللي على رقبتهم موصل فيها صندوق الدبله...راحت جودي عند لينا و روان راحت عند سلطان...مسك سلطان الجرو الاول اللي بيد روان و سحب الشريطه بهدوء كبير...مسك يدها الناعمه و مسك اصبعها بنعومه كبيره و لبسها الدبله وهو يحس بنبظات قلبها القويه...مسك اصبعها و قربه عند فمه...باسه بحب كبير...هنا لينا الود ودها تصرخ من الحيا...مسكت الجرو حق جودي و سحبت صندوق الدبله...مسكت يد سلطان وهي تنتفظ و الكل ملاحظ عليها هالشي...لبسته الدبله بحيا كبير...انتبهت للعنود اللي تقول لها بهمس من بعيد بوسي يده...ما كان ودها تسوي هالشي لكن نظرة العنود يبستها مكانها...مسكت اصبع سلطان و باسته...
سلطان من باسته لينا حس انه مرتخي...خلاص شق الحلق و بسمته ما فارقته...
جروح ما تحملت و دقت على ظاري و قالت له يجي ياخذها...استأذنت من ناديه اللي حلفت عليها انها ما تطلع الا ماخذه لها شوي من البوفيه...لكنها رفضت و ناديه راحت و جابت لها اصناف من العشى و حطتهم بكيس...حظنوا بعض و باركت جروح لناديه و طلعت...
اول ما ركبت سيارة ظاري انفجرت تصيح:
جروح وهي تشهق من الصياح:ظااااااري...ظاااااااااري شفت بنتيييييييييييي...شفتهااااااااا وشفت الحيييييره بعيووووونهاااااا...تدريييييييييي انهااااااا مو بنتهم...بس بننننننتهم بالرضااااااعه... ظااااري ما تحملت اشوفها...الكل قابلني على اني غريبه ولا بيني وبين العروس صله...لكنهم ما يدرون اني انا ام العروس الاصليه ما يدرون يا ظاااااري آآآآآآآآآه ياااااااااخوي تذكر يوم كنت تقول لي انك غصبن عني بتسميها ليييييييييناااااا...اسمها لييييييينا يا ظاااااااااري اسمها ليننااا...
ظاري عورت قلبه اخته...آآآآآآآه يا جروح ودي اخفف عنج بس مادري شلون مادري:جروح... سلطاااان وعدج انه اييب بنتج...سلطان ريال ولا يمكن يخلف بوعده صدقيني...
جروح:تكفى خل نروح البيت...ابي اوصل و استقبل بنتي...
ظاري:من عيوني...

شرايكم بمستوى البارت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لينا...شراح تسوي لما تروح لعند امها؟؟؟؟؟؟؟؟المقابله لابد منها...
ساره...الى وين مع حمد...
سلمان...يلا متى بيتقدم لعليا...وش راح يصير من تطورات بينهم؟؟
خالد...متى بيخطب مزون؟؟؟؟؟؟؟
عيال جروح...هل راح يعرفون ان امهم حظرت ملكة اختهم؟؟؟؟؟؟
ناصر و شوق...هل راح يصير توافق فيما بينهم؟؟؟؟؟

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 11-03-10, 07:52 PM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,191
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : daneeh المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ظاري عورت قلبه اخته...آآآآآآآه يا جروح ودي اخفف عنج بس مادري شلون مادري:جروح... سلطاااان وعدج انه اييب بنتج...سلطان ريال ولا يمكن يخلف بوعده صدقيني...
جروح:تكفى خل نروح البيت...ابي اوصل و استقبل بنتي...
ظاري:من عيوني...
جروح بحنان:تسلم لي عيونك...
ابتسم ظاري لاخته و رجع البيت...
اما داخل:
عند الربشه و الوناسه:
العنود:يلا الهنوف قومي نرقص...
الهنوف:يلااااااا...
شغلوا الديجيه على اغنية طير الحمام للطقاقتين(ساره و العنود)...
البنات يصفقون للهنوف و العنود اللي ابدعوا بالرقص صراحه...
سلطان يهمس للينا:نقوم نرقص؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لينا بلعت ريقها:ها...
سلطان:هههههه وش فيك يا قلبي؟؟؟؟؟؟؟كلها نقوم نرقص و نهز شوي و نرجع نكمل رومانسيتنا؟؟؟؟؟؟؟
لينا باحراج:على راحتك...
مسك يدها و طلب من العنود تحط اغنية دلوعتي...و قالت بالمايك>هذا اهداء من المعرس للعروس...
و رقصوا ثنينهم...
ناديه كانت تحاول تهدي من دقات قلبها...تحاول ما تبين خوفها لاحد...انتبه لها متعب و عرف ان الحاله جاتها مثل كل مره من عرفت لينا حقيقتها...
ابراهيم انتبه لاخوه:متعب شفيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
متعب بهمس:معوره قلبي ناديه...
ابراهيم:ايه والله ياخوي صعب...صدق انها متعلقه فيها بدرجة ماحد توقعها...اجل لو عرفت لينا اهلها بيصير فيها شي...
تنهد متعب و سكت مو قادر يتكلم...
بعد الرقص...
لينا...عقلها ما كان معاها...كانت تفكر بجروح...جلست تحاول تتذكر الشكل...انفجعت...كييف مااااااااااا عرفتها كيييييييييف...هــــــذي تشبه مااااااامااااااا...
سلطان انتبه لها و حاول يعرف وش تفكر فيه...
سلطان خاف على ملامح لينا اللي تحولت لصدمه:لولو يا قلبي شفيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لينا بهمس وهي منزله راسها بصدمه:س...سـ....لطان...ال...حـ...رمه اللــ ي كااااانت هنا قبل شوي هييي مااامااا متأكده يا سلطان...نفس الصوره اللي عندي...لكن مع الميك اب تغير شكلها...
سلطان انصدم و فرح بنفس الوقت انها عرفت امها...خايف ان المفاجأه تخترب...
10دقايق لا اكثر ولا اقل طلع سلطان معاه لينا بعد ما استأذن من خاله متعب...لكن المفاجأه انه طلب من ناديه و متعب يجون وياه...انصدموا ثنينهم لكنه اصر انه ما يتحرك من عتبه البيت الا وهم معاه...طلبت ناديه من مرت ابراهيم انها تشرف ع المعازيم و العشا وهي ما عارضت و تعذرت لناديه قدام المعازيم انها تعتب وراحت المستشفى...و نفس الشي طلب متعب من اخوه يقوم بالواجب بداله...
بالسياره...
سلطان يسوق السياره و جمبه متعب...و ورا لينا و ناديه:
متعب مستغرب:وين رايحين يا سلطان...
سلطان:تعرفون اذا وصلنا...
هدوء عم المكان و دموع لينا حرقت خدودها وهي تبكي بس ما احد انتبه لها...انا...غبيه...الحين كيف اعرف ماااااامااااااا وهي راااااحت...انا متأكده ان اللي شفتها ماما...نفس الصور اللي معي بالغرفه...آآآآآآآآآآآه اتمنى بس اعرف كيف جات وهل تدري اني بنتها؟؟؟؟؟؟؟؟والا على بالها ان انا بنت ماما ناديه؟؟؟؟؟كيفففف اعرف كل هذاااااااااااا كيييييييييييف؟؟؟؟؟؟؟
انتبه متعب انهم قربوا بيت اخته...انصدم...:سلطان...ليش جايبنا هنا؟؟؟؟؟؟؟
سلطان نزل من السياره:عشان يكتمل السبرايز اللي انا مسويه...
وقفت وراهم سيارة السواق و نزلوا الهنوف و مزنه و العنود...
متعب استغرب اكثر:شصاير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ناديه و لينا زاد استغرابهم لما لمحوا دموع مزنه...حسوا ان السالفه فيها شي...جات مزنه للينا و مسكتها و حظنتها بقوه...
لينا و العبره خانقتها:مزنه شفيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ليش تصيحين؟؟؟؟؟؟
مزنه ابتسمت و مسحت دموعها:تعالي معاي داخل...
ما انتظرت جواب لينا و سحبتها داخل...
سلطان:هيه مزون شوي شوي على زوجتي لا يجيها شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مزنه ابتسمت وهي ساحبه لينا داخل...
انصدمت للمنظر اللي شافته...
شافت حرمه جالسه بالصاله لابسه عباية كتف و حجابها على كتفها...شعرها ذهبي ناعم...بشرتها بيضه صافيه...اللي يشوفها يعطيها بحدود العشرينات لكن عمرها41سنه...
لينا انصدمت...سكتت...خلاص حست ان ماي بارد انكب عليها...
ابتسموا مزنه و سلطان و العنود و الهنوف...اما متعب و ناديه مستغربين:
ناديه باستغراب:سلطان...شالسالفه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ليش جروح و اخوها هنا؟؟؟؟؟؟؟
سلطان يبي يحمسهم:لان يا خالتي...امي جروح تكون ام لينا بنتك...و ظاري خالها...
ناديه..............متعب..............ليناااااااااا ....................(صدمـــــــــة تــــــامـــــه)...
لينا بصدمه:امــــــــــــــــــــــــــي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جروح بحنان:لينا...بنتــــــــــي...
ناديه انهارت:جروووووووووووح ام ليناااااااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
متعب حس بالراحه النفسيه...هذي ام لينا؟؟؟؟؟؟آخر وحده توقعتها تكون ام لينا...
لينا كانت تحس انها مشلوله ما تقدر تمشي...:انتي امي صح؟؟؟؟؟"التفتت على سلطان وهي مصدومه"سلطان هذي امــــــي؟؟؟؟؟؟؟؟صح؟؟؟؟؟؟؟؟قوووووول؟؟؟؟؟
سلطان بحنان كبير:لولو...انا وعدتك اجيب امك لك صح؟؟؟؟؟؟؟؟هذهي امك قدام عيونك...
لينا انفجرت تبكي بصوت عالي...تبي تركض و تحظن امها بس مهي قادره...تحس قلبها بيطلع من مكانها...
راحت لها جروح بخوف كبير:لينا...لينا حبيبتي تعالي لحظني...تعالي انا امج يا لينا...شفيج حبيبتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لينا كانت تطالع جروح بنظرات غريبه و كأنها مو مصدقه...الا صدقي يا لينا...ليش بعدك مو مستوعبه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟هذي امي...امي اللي ظليت ايام و انا جالسه بغرفتي و اقول...اول ما اشوف ماما باركض لها و المها...لكن مادري شفيني...
سلطان و الباقي مستغربين...
جروح من بين دموعها:لينا قلبي شفيج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خذت بنتها حظنتها بقوه كأنها تحسسها بالامان...انفجرت لينا تصيح بصوت عالي وهي حاطه راسها على صدر امها...ناديه من فرحتها حظنت متعب و صاحت...متعب كان يطالع بنته بحزن كبير انها بتروح خلاص...ما عاد تقدر ترجع...
جروح بحنان الام وهي تمسح على راس لينا:لينا حبيبتي...آآآآآآآآآآآآآه يا بنتي....آآآآآآآه يا قلب ابوووووووج الله يرحمه...يا قلب و روح ياسر... آآآآآآآآآه يا دنيتي كلها...لينا...لينا انا ماني مصدقه...فرحانه يا لينا...قلبي بيوقف من فرحتي يا بنتي...
تمت متمسكه بلينا بقوه و تصيح بألم و حسره و خوف و شوق...نزلت بهدوء وهي ماسكه لينا اللي متمسكه فيها و فاتحه عينها بقوه من فرحتها...صرخت جروح بألم مكبوت من سنين: يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا سر...يااااااااااااااااسر هـــــــــــــذي بنــــــتك يا يااااااااسر... ياسر انا لقييييييييت بنتنا يا ياسر...تعب السنين يااااااا ياااااااااسر...حبيبي تشوووف هذيييييييييي بنتناااااااااااا اللي خذهااااااا هااااااااااااني...خذهااااااااا بدوووووون رحمه بدووووووووووون شفقه لحااااااااااال الام الارمله الوحيده الحزينه...الله يسااااااااامحك يا هااااااني...
لينا نطقت اخيرا:مااااااااماااااااا...خلااااااااص لا تبكييين الله يخلييييك يا ماااااااماااااا...دموعك الماس لا تنزلينها...ماما خلينا ننسى الماضي و نعيش الحاظر يا ماما...لا تبكين...
جروح:ماقدر يا لينا ما اقدر...انا احبه...لكن من اذكر انه ابعدج عني اكرهه...عشت حيااااه صعبه بدونج يا بنتي...عشت سنين ما تتصورين شلون تعذبت فيها و انا اذكر اللي صار...توفى ابوج و انا اولد...بعد3ايام يااااااا هااااااني لغرفتي وخذج من عندي...خذج بالقوه و كنت حاظنتج... خلاص...من ذاااااج اليوم انا ميته...مااااااااافيني روح...من وين لي الروح و الروحين اللي كانوا بقلبي واحد مات و الثاني انتشلوه مني...ليش ما تبيني ابجي يا لينا...ابجي عشان اعبر عن فرحتي فيج يا بنتي...
الكل طلع من الصاله بس بقوا جروح و ظاري و لينا...
جلسوا لينا و امها على هالحال10دقايق...صمت بالمكان سوى من صوت شهقاتهم...
ظاري جلس على الكنب و عينه غرقانه بالدموع...والله لا اوريك يا هاني على اللي سويته... جروووووح مثل امييييييي...واللي يأذي امييييييييييي ياذيييييينييييييي اناااااا...لكن اصبر لين ما ارد الكويت والله راسك هذا لا تشوفه منزل بالارض...اوريك الويه الثاني لظاري...
افترقت الاجساد...لكن ما زالت القلوب متعلقه ببعض...
جروح حطت يدها على يد لينا بحنان:خليني اتأمل بنتي...هالويه الصبوحي...ملاكي الصغير... حبيبة ابوج انتي..."ابتسمت لينا من بين دموعها"...ياسر دايم يقول لو طلعت بنت بناديها ملاكي الصغير...انتي ملاكه يا لينا...ملاك ابوج...
لينا كانت تتأمل امها بفرح كبير:آآآآآآآآآآآه يا ماما...احبك...حسيت من صورتك قبل لا اشوفك انك طيبه و حنونه...الحمدلله يا ماما...الحمدلله"و غطت وجهها و بكت مره ثانيه"
راح لها ظاري و حظنها بقوه:لينا...خلاص يا قلبي ان شالله كل شي من الحين بيكون حلو...الدنيا بتنفتح لك ان شالله...الحمدلله اللي سلمك و حفظك من كل شر طول هالسنين الحمدلله...
مسحت جروح دموعها:ايه والله الحمدلله على كل حال...
انفتح الباب و طل راس سلطان و قال بمزح يبي يغير جو الدموع لان قلبه عوره على لينا:ها ما خلصتوا الامطار الاستوائيه اللي مسويينها بالمكان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جروح ابتسمت:لا الحمدلله خلصنا...لينا حبيبتي...تعالي فوق غرفة مزنه عشان نسولف...ابي اسمع كل اخبارج...ابي اقول لج كل شي و تقولين لي كل شي...ما نبي اسرار بيننا يا بنتي...
لينا بفرح:ان شالله مامااااا>طلعت هالكلمة من قلب...
راحوا فوق و الباقي تحت...
ناديه قامت بحزن:متعب...يلا خلنا نمشي الحين...ماني قادرة اتحمل فراق بنتي ماني قادره...
ما انتظرت جوابه و ركضت بره تصيح:
لحقها سلطان:خـــــــــــالـــــــتــــــــي
التفتت ناديه لسلطان بحنان كبير:لبييييييه...
سلطان نزل راسه:انا اسف...
ناديه بحنان:ليش تعتذر يا سلطان؟؟؟؟؟؟؟عشانك بغيت تفرح لينا و تفاجأها؟؟؟؟؟ماله داعي تعتذر...سلطان...حسيت براحه فظيعه...حسيت ان الله ارسلني انا و خالك عشان ناخذها عندنا... و تتربا معانا عشان بكل سهوله نعرف مكان امها...كيف عرفت يا سلطان كيف؟؟؟؟
تنهد سلطان و قال لها سالفة الشريط و هدتها صيحه...حاول يهديها لكن من دون فايده...دقايق الا جا متعب و طلعوا من البيت...
فوق:
بغرفة مزنه...جروح ولينا جالسين على السرير...كانو حاظنين بعض بقوه:
لينا:ماما تكفين خليكي معاي لا تروحين...
جروح:انا اقدر يا ليينا؟؟؟؟؟؟ااانااااا اقدر اتركج بعد مالقيتج؟؟؟؟؟؟؟
لينا وهي تبكي و تعاتب امها:ليه يا ماما ماكتوا تدرون عني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ليش ما سألتي عني ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جروح وهي تبكي بألم و اسى:منو قال لج يا لينا اني ما سألت...ما تركت مخفر بالكويت الا و رحت له...لكن جوابهم واحد...ما تركت مكاااان بالديره كلها الا دورتج فيه...بس مالقيت أي جواب...ماااااا لقيت...انا من بعد ابوج خلاص مت ولا عادت فيني الروح...جرحي كبير يا لينا كبير و صعب يلتأم...صعب والله صعب...
لينا:ماما قولي لي كل شي عن حياتك...انتي تزوجتي عمي صح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ليش سوا فيني كذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟دام هو توأم بابا ليش سوا كذا؟؟؟
جروح بألم:ما ادري يا لينا مادري ليش...بعد ما انتهيت من عدتي على طول تم زواجنا...كنت ابي طفل يعوضني عنج بعد ما تأكدت انج خلاص اختفيتي ولا عاد بتردين لي لي...و ابيه يلهيني عن التفكير بهاني و طوايف هاني...يبت اول اخوانج وهو سعود...بعدين يبت بنت و سميتها وضحى و بعدها التوم جراح و خليفه...كنت حاسه ان خواته يعرفون وينج بس ساكتين...كنت احاول استدرجهم لكن من دون فايده...
ابتسمت لينا و اختفى همها من درت ان عندها اخوان:والله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟عندي اخوان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جروح:ايه يا لينا...من دروا اخوانج عنج وهم متحمسين مره خصوصا وضحى لانها وحيده بين اولاد...
لينا بابتسامه صافيه و نابعه من قلب:الله يا ماما كان خاطري ان يكون عندي اخوان وو اكون انا اكبرهم...آآآآآآآآآآه يا ماما من شفتك حسيت الدنيا انفتحت لي...
اليوم الثاني العوايل رجع كل واحد لمسقط رأسه هع هع...:
بالخبر:
ببيت ابوخالد:
الصبح:
عليا جالسه بالصاله ملانه تفرفر بالقنوات...جواهر فاختها نومه عقب الملكة اللي ردحت فيها ردح:
كانت لابسه بيجامه ورديه مرسوم عليها من ورا صورة همتارو"تمووووت عليه ماكنها وحده كبيره"و كانت فاتحه شعرها الحريري و لابسه عقد شاريه لها مشعل من مصر مكتوب عليه (سلمى و عليا)و سلمى تكون سلمان بس عشان ما احد ينتبه له كتب كذا...لكن سلمان ما يدري انه هو المقصود والا كان داس عليه و علمه الشغل الزين...
قطع السكون اللي هي فيه صوت خطوات على الدرج...رفعت راسها شافتهم خالد و حمد:
خالد حالته لله و البجامه معفسه و معلوووكه علاك مدري وش مسوي فيها...و الشعر قايل برج ايفل ما شالله...كانت عليا بتكلمه بس سكتت و عرفت ان موده مقفل اليوم...لان بعد أي مناسبه معروف ثاني يوم المزاج و الاخلاق الله يرحمهم عند خالد...
حمد:صباح النور...
عليا مدت البوز و لفت الجهة الثانيه مالها خلق تشوفه والا تشوف وجهه:
حمد رفع صوته:صبااااااااااااااح النووووووووووووووور...
عليا ضحكت من داخلها يعني غصب ارد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟عناد فيك بسكت...
حمد التفت على خالد:خلووووووووووووووووووووووووووووووووود...
خالد نقز"كان سرحان":هاااااااااااااا...وش صاااااااااااااااااير؟؟؟؟؟؟؟
حمد يستهبل:ابد ما صار شي...اللي ماخذ عقلك يتهنى بوه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد بنرفزه:أسكت و خلها على الله يا شيخ...شتبي؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد باستهبال:تخبر ياخوي لما رحنا ماليزيا شرينا صنم بوذا؟؟؟؟؟وينه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد فهمه:والله شفه جالس جمبك...
عليا انقهرت منهم...بس سكتت مالها خلقهم و خلق ثقالة دمهم من اول الصبح:
حمد:يووووووه شلون ما انتبهت له؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد سكت و ما علق...خلاص اخلاقه اليوم تحت الصفر...
دخلت روان:خاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااالد؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد:خيييييييييييير شفيييييييييييييييييييييييييييييييييييك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
روان:سبييييييييييييستوووووووووون ماااااااااااا تشتغل فغرفتيييييييييي...تعااااااااال سوهااااااا ليييييييي...
خالد بصرخه زلزلت الموجودين:انقلعيييييييييييييييييي هنااااااااااااااااااااااااااااك...انااااااا بحااااااااالي مااااالي خلق لنفسييييييييي...تجيييييييييين و تكلميييييييين عشاان هالخرااااااا سبيستوووووون؟؟؟؟؟؟؟؟؟طالعيها بالصاااااااااله وجع يوجعك انتي ويااااااهاااااا...
روان من الروعه طاحت ع الارض و تطالع خالد بصدمه...اول مره يعاملها كذا...
حمد رحم حالها:خااااااالد والله حرااااام عليييك...وش ذا القلب...تعالي روان تعالي...
روان ما استجابت له...راح لها و شالها...اول ما شالها انفجرت تصيح مسكينه...كنها لقت احد حاس فيها...
خالد:أففففففففففف الجلسه هنااااااااااااا تقصر العمـــــــــر...اروح فووووووووووق ابرك...
عليا اول ما رقى فوق تنهدت:اففففففففففففف عايييييييييشييييييييين ليييين الحييييييين...هذا مره ثاااااااااااانيه بقووووووووووول لابوي لااااا يخليييييه يحظر مناسبات...وجع ما تسوى علينا ملكة...هذا بملكة سلطان...اجل بملكة حميد وش بيسوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟بيقوم البيت و يقعد...
حمد:و حميد هذا يكون اخوك الكبير يا وقحه...و ملكته هذي بيتكلم عنها الرايح و الجاي...
عليا تقلده:ملكته هذي بيتكلم عنها الرايح و الجاي...مالت مين العوجه اللي بتاخذك؟؟؟اكيد اقرد منك...خاينه و غداره...بعدين نسيت اقول لك اني مو حاظره الملكة...بروح ملكة ساره...
حمد بعصبيه:احتــــــــرمــــــــــــي نفســــــــــــك يــــــا علياااااااااااا لااااا والله يجييك شي عمرك مااااااااااا شفتييييه...و اذااا على الملكة...بتروحين...و اول وحده بتطلع قدامي...خلك حرمه سنعه مو تدنسين وجه امك عند الحريم...كل اللي بهالبيت بيجون ملكتي...حتى فهد و فيصل و طلال...
عليا وهي تصيح:حــــــمــــــد...خلاااااااااااص...خلاااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااص...
حطت راسها على الكنب و بكت...طلعت كل اللي بقلبها...
راح لها حمد بحنان:عليا...عليا خلاص...ارحميني...
عليا:وخـــــــــــــر عنــــــي...ماني طايقه اشوف وجهك...حمد ساره تغيرت علي...تكلمني من غير نفس...تنزعج اذا صرت ادق عليها...كللللللللله منننننننننننننك ياااااااااااااحمد انت مافيييييه غييييييرك...
حظنها حمد وهو يحاول يهديها...حطت راسها على صدر حمد مثل الطفله...روان كانت تطالعهم و تبكي...من حزنها على عليا و خوفها من خالد...
مرت نص ساعه:
سمعوا صوت خطوات على الدرج و صوت واحد يغني و يدندن:
القلب سلملك امرا
في حالتي انت ادرى
ياللي حنانك وطيبك
تنحط ع الجرح يبرا
شفاف يانور عيني
حبوب قلبك يبيني
زهرة شبابي وسنيني
تفداك الفين مرة
الله لم تكلم
كنك تغني ترنم
والورد منك تعلم
والشعر يضيع شعره
حنون ربي يصونك
في طيبتك في عيونك
دنياك حبي وكونك
يطيب عمري ويعطره
فديت صوتك فديتك
شفتك عشقتك هويتك
ياليت تدري ياليتك
غلاك ياكبر قدره
تــنــحط عـالجرح يـبرا
خالد مصدوم:علوي و حمود مع بعض؟؟؟؟لا هوووااااا اناااااا مش مسدء...
ابتسمت عليا و وخرت عن حمد...روان اول ما شافت خالد ارتجفت...
خالد وهو يطالع روان:وش فيها ذي كنها منفوظه بكهربا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عليا:والله من اعصار كاترينا اللي سويته قبل شوي؟
خالد مستغرب:هااااااا؟؟؟؟انا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد:لااااااا اخوي الصغير...

خالد:اخوك الصغير بعينك يا قليل الحيا...
و راح لحمد و دفه بقوه ع الارض:
حمد:هيييييييييييه يا السخييييييييييف البااااايخ...والله لا اردها لك...
و ركض له و رفسه على بطنه:
خالد بالم:آآآآآآآآآآآآآآآآه ووجع حموووووووود؟؟؟؟؟وش مسووووووي انت؟؟؟؟؟؟؟؟اشك فيها رجول هذي...
حمد شهق:ههههههههههههههههه حسبي الله على شرك خالد وش هالكلام قووووول ما شالله...
و لكزه بقوه لدرجة انه طاح ع الارض:
عليا خافت:اف قامت حرب داحس و الغبراء...
نزلت جواهر من فوق وهي لابسه بنطلون و بلوزه و كانت توها طالعه من الحمام"اكرمكم الله"بعد شاور باااااااااارد...
جواهر:اللهم ارزق اخواني العقل...
عليا و روان:آآآآآآآآآآآمين...
خالد التفت على حمد بعصبيه:هييييييييييييه انت وش بلااااااااااااك؟؟؟؟؟؟؟؟؟دفش...كذا بغيت تكسرني مالت عليييييييك؟؟؟؟؟
حمد طب على خالد:احترم نفسك..."و هيااااااااااااع"بكس على ظهره...
خالد بألم:حموووووووووود ياااااااااااااا حماااااااااااااااار وخررررررررر...
حمد:خل هالحمار ينفعك و يوخر يا بغـــــــــل...
انفتح الباب بقوه و دخل مشعل:
عليا:مشعل تعال اسعفنا...حرب الخليج قامت...
مشعل ركض لهم:البطل المغوار مشعل سوف يفكك بين خالد و حمد...هيا وخرن ايتها الفتيات حتى لا تتعورن...
جواهر:هيا لم يمسكك احد يا اخ العرب...عنتره بن راشد...
خالد:ههههههههااااااااااااااااااااااااااااع...غلبته ...يلا اعترف بالهزيمـ...
ما كمل كلامه الا ذاك الكلينكس يجيه على وجهه:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ووجع من ذا السخيف...
مشعل:حيووووووووووووووووه صاااااااااااحب الظربه الصااااااااعقه اخووووووي عبدالله بن راشد ال.........
عبدالله:هههههههههههههههههههه فزت عليكم صح؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد قام:آآآآآآآآآآآح خالد...عضتك قويه...
ام خالد شهقت:يااااا ويلي...وش ذا لين الحين على العظ يا خالد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مشعل:ههههههههههههههههههه خالتي...هذا سنووووووووونه مو سنووووون آدمي...سنون كلب بسم الله علينا...
خالد ابتسم عشان تطلع سنونه:فديييييتها و فديت صاحبها...يا جعل يعضك كلب يوم عرسك قووووول آآآآآآآآآمين...
روان:آآآآآآآآآآآآآآآآمين...
خالد راح لها و شالها فوق:يا حبي لك والله رووووروووو...
روان وهي تصارخ:لااااا خالد نزلني اخااااااااف...خااااااااااالد...
خالد كان رافعها فوق و يدور فيها وهي خايفه بنفس الوقت فرحانه...
ببيت الجد ابوعبدالله:
قرر ابوتركي"يوسف"انه يسكن مع ابوه و فرح اكثر لما درى ان اخوه عبدالرحمن بيسكن معاهم...بيت بوعبدالله كان عباره عن قصر كبير مكون من4ادوار...الارضي و ام عبدالله...و الثاني بياخذه مشعل اذا تزوج...اما الثالث و الرابع لعبدالرحمن و يوسف...كانوا مسكرينهم بس من درت ام عبدالله ان عيالها بيسكنون عندها سوت استنفار...و الحمدلله يوسف الحين مستقر...
بغرفة حوريه:
كانت جالسه تتأمل نفسها بالمرايه...شافت ملامحها الغربيه...التفتت على صورة امها المعلقه فوق السرير...رغم المرض و الالم اللي عاشتهم امها الا انها ما زالت متمسكه بجمالها...
ابتسمت وهي تتذكر امها...خذت الصوره اللي كانت حاطتها على التسريحه و طالعت صورتهم الجماعيه...شافت اختها شهد...حست بفراغ كبير بداخلها...اشتاقت لاختها...مفتقدتها...تذكرت عيالها ماتت من الضحك...سنه كامله مرت ما شافت اختها...
دخلت جود و وراها هزاع:
حوريه مستغربه:شفييييييييكم؟؟؟؟؟؟
جود راحت لها و هزاع نفس الشي و جلسوا على السرير:
حوريه مستغربه:شو بنا؟؟!!!
هزاع يستعطفها:حوحو...
حوريه رافعه حاجب:نعـــــــم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جود بنفس حالة هزاع:تدرين ان احنا التوم الوحيد بالعايله؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حوريه تجاريهم بالكلام:لا تصدقون مادريت؟؟؟؟؟؟؟؟؟ليش ما قلتوا لي؟؟؟؟؟؟
جود:نسيييييناااا...
حوريه على نفس وضعيتها:ايوه...عطوني من الاخر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هزاع:حوريتي الغاليه...نحن نريد قليلا من المال...فكما تعلمين...ابوي العزيز قطع معاشي بالبنك هئ هئ...
حوريه:لا كسرت خاطري...اكيد انك مسوي شي كبير عشان كذا ابوي قطع معاشك...
هزاع و جود اربتكوا و قال هزاع:لا ما سوينا شي...بس..."و حك راسه"ايه تذكرت...عشاني بعت القطو حقك اللي كنتي شاريته من زمان بألمانيا...
شهقت حوريه:ههههههههههههههههه...بعت سووووووفت؟؟؟؟؟؟؟؟
هزاع بلع ريقه:ايــــــه...
حوريه قامت بعصبيه:و لييييييييييش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟و بكم بعته؟؟؟؟؟؟
جود:بأربع آلاف...
عصبت حوريه:تدري ياااااااااا البااااااااايخ اني شاااااريته بسته؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟غاااااااااااالي ياااااااا سخييييييف غااااااالي...لييييش تبييعه يا هزااااااع هذاااااا مااااااااااماااااااااا اللي اختارته لي ماااااااااااااماااااااااااااا...
سكتوا جود و هزاع اما حوريه كانت تصيح من الصدمه:ليش سويييييت كذا يا هزااااااع؟؟؟؟؟هذااااا الشي الوحيييييد اللي يذكرني بمااااامااااا حراام عليكم ليش تسوون كذا انت وياااهااا...
و طلعت من الغرفه تصيح...
جود طالعت هزاع:هويزع شف شسويت...الحين تذكرت ماما...شلوووووون تسكت...انت ما اخترت كذبه الا سوفت؟؟؟
هزاع:هههههههههههه احس هبلت فيها...يلا بروح اتأسف منها...
و طلعوا ثنينهم من الغرفه ويدعون انها ترضى بسرعه...
بالكويت:
ببيت هاني:
جراح و خليفه و وضحى جالسين عند ابوهم اما سعود كان فوق:
نزل سعود بصراخ:يــــــــبــــــــــا...خلووووووووووف جراااااااااح...وضووووووووح...
التفتوا كلهم ناحية الدرج بخوف:
هاني بخوف:سعود شفيييييييييك؟؟؟؟؟؟؟شصاااااااااير؟؟؟؟؟
سعود بفرح:امييييييييي...اميييييييييييييييييييييييي...
هاني نغزه قلبه و راح لولده بخوف:سعود امك شفيها؟؟؟؟؟؟؟شفيها جروح قوووووول؟؟؟؟؟؟
سعود بفرح كبير:اميييييييي امسسسس كااااانت..كاااااانت بملكة اختي شووووووووق...
صفعه قويه جات لهاني...صفعة الزمن...شوق؟؟؟؟؟؟؟؟؟شوداااهاااا جروح عند بنتها؟؟؟؟؟؟؟؟ولا شلووون عرفت انها بنتها؟؟؟؟؟؟
جراح و خليفه و وضحى بفرح:صـــــج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعود و الفرحه مو سايعته:اييييييييه...كلمني ظاري و قال لي كل شي...
وضحى بلهفه:شلون عرفوا انها هي؟؟؟؟؟
سعود:امي كانت واشمة بيدها وشم اول ماا خذها ابوووووي>تعمد يرص على هالكلمة...لكن ابوي ما كان يدري و خذ البنت و وداها دار الايتام...ليته مدخلها والا شي...ألا خلاها مرميه عند باب الشارع بعز البرد...
طاح هاني على الكنب اللي وراه...خلاص...الاعصاب تلفت...شلون وصلت لبنتها؟؟؟؟شلووووون؟؟؟؟؟هي راحت السعوديه وهي تدري ان بنتها هناك...اكيييييييد وحده من خواتي قالت لها...والله لا اوريهم...والله...
ترك هاني عياله بالبيت وسط فرحتهم و دهشتهم بنفس الوقت...
وضحى التفتت لسعود:سعود...دق على امي الله يخليك...
سعود:ماكو امل...ما ترد...
جراح و خليفه:هئ هئ من لقى احبابه نسى اصحابه...اكييييد امي نستنا اكيد...
سعود و وضحى:حرام عليكم...امي قلبها طيب بس اكيد من فرحتها بأختي شوق...ما تبي احد يشوش عليها...اصبروا عليها شوي...
بالرياض:
طبعا سلطان خبر ابوه عن السالفه و فرح ان لينا بنت جروح...و ان ولده بياخذ من اهل زوجته المرحومه:
الكل متجمع على طاولة الاكل ما عدا جروح و لينا...كانوا نايمين لانهم سهرانين طول الوقت كل وحده تقول للثانيه اللي ببالها:
عبدالرحمن:ها يا عيال...شخباركم بعد هالوناسه؟؟؟؟؟؟
سلطان:انا عن نفسي...مااااااااا قدرت اناااااام...افكر بحبي وهي نايمه معاي بنفس البيت بس مو مفكره فيني هئ هئ...
ظاري:هههههههههههههههه حرام عليك دامك تحبها خلها براحتها مع امها...
مزنه:الا خالي ما نويت تتزوج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ظاري:لا للأسف...انتي ليش ما تزوجتي؟؟؟؟؟؟؟؟
مزنه انحرجت بس ردت عليه بثقه:ما بعد يجي اللي يستاهلني...
عبدالرحمن ابتسم:الا جا اللي يستاهلج و تستاهلينه بعد...
مزنه بلعت ريقها و العنود و الهنوف منشدين للموضوع:
الهنوف بلقافه:يبه من هو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
العنود نقزت:انا اتوقع الدلخ خويلد...
مزنه تخازر العنود و قالت بصوت واطي:دلخ بعينج يا بياعة الحجي...
العنود مطنشتها:صح خالد؟؟؟؟؟؟؟
عبدالرحمن:هههههههههه شاطره بنتي...ظاري عطها تقييم...
ظاري:والله اقيمها نجمتين و صفر ع الشمال...
العنود انقهرت:والله محد صفر ع الشمال غيرك...
الهنوف:ظاريوه لو سمحت لا تغلط على نونو...
ظاري:ههههههههههههههههه اسف يا بنت اختي اسف...
علاقة العنود و الهنوف بظاري علاقة خال و بنات اخته لانهم كانوا يعتبرون فجر مثل امهم اللي ماحسوا يوم بحنانها...

العنود رجعت تاكل وهي تطالعه بغيض:شيبه...
ظاري شرق:كحححح كحححححححح كح انا شيييييييييييييبه؟؟؟
سمعوا صوت من عند الدرج:توك تدري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
التفت ظاري و قال بعتاب:أفا ما هقيته منج يا جروح...انا شيبه؟؟؟؟؟؟؟
عبدالرحمن:صدقهم ام سعود و العنود...ياخي علمني كم عمرك؟؟؟؟؟؟؟؟
ظاري يكذب:27...
مزنه انفجرت تضحك:هههههههههههههههههههههههههه متوني من الضحك...انت كل ما سالناك ما يتغير عمرك؟؟؟؟؟؟؟
الهنوف:ايه عشان ما يتفشل...
ظاري:خلااااص فشلتوني...
جروح:يلا جم عمرك يعني؟؟؟؟؟؟
عبدالرحمن:انا اقول لكم...
ظاري قام بسرعه:لا تكفى لا تقول رجيتك...
عبدالرحمن بنص عين:و اذا ما قلت لهم كم تعطيني...
ظاري:هئ هئ حرام ليش انتو ظالمين جذي؟؟؟؟؟؟الله ما يرضى بالظلم...خلاص ذليتوني بعترف لكم...بس لا تنصدمون...14...
مزنه و العنود و الهنوف:هههههههههههههههه كثر منها ياشيخ؟؟؟؟؟كلفت على عمرك والله...
ظاري يبي يضيع السالفه:الا جروح...بنتج وينها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جروح ابتسمت:نايمه يا قلبي...شكلها مواصله...خلها تنام و تعوض اللي فاتها...الا يلا يا اخونا الغالي اعترف...
ظاري:يعني جذي والا جذي التصريفه مو ماشيه...أقول استاذ سلطان وراك ما تحجيت من اول ما يلسنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلطان وهو يطالع الدرج:افكر باللي فوق...بس ترا ظاري عمره32...
غص ظاري هالمره بقوه:كككككككححححححححح...
مزنه خافت:ظاري؟؟؟؟؟؟هنوف عطيني ماي...
صبت الهنوف لخالها الماي و عطته لمزنه اللي بدورها رشته عليه:ظاري بسم الله عليك شفيك؟؟؟؟؟؟؟
ظاري وهو يشرب ماي:سلطعون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟شدرااااااااك؟؟؟؟؟
سلطان:الله يخلي المخابرات السريه...ألمهم الحين انا رايح عند السستر ميس...
ظاري ابتسم...آآآآآآآآه هالبنت مدوختني...احبها...امووووت على ثراها...بس لو تزوجتها امي مراح توافق تقول حنا ما ناخذ بنات الشقر و الصفر...هههههههههههههه بس امك يا الجيكر تموت عليها...
ظاري:يلا اقلب ويهك ولا تورينا اياه الا بعدين...الا عمي ودي افاتحك بموضوع مهم...
عبدالرحمن ابتسم:تفضل...
ظاري:لا مو عند اليهال...بس انا و انت...
عبدالرحمن:اوكي موافق...
اما بالشرقيه:
ببيت الجده ام عبدالله:
الكل متجمع هناك و ربشه و وناسه...حمد طالع رايح يشتري له بشت حق الملكة و فصل له اثواب و حااااااس الدنيا كلها...ساره الكل اصر عليها تروح تشوف الكوشه و تحجزها...راحوا معاها البنات:
ام عبدالله:والله محد خرب هالبنت الا انتم...اجل كذا اللي ما تستحي مهيب راضيه تروح تشوف شغله؟؟و لاطعه ولد الناس؟؟؟؟؟؟؟؟
سعد:ههههههههههه يمه الله يهديك ليش معصبه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام عبدالله:ابدن يا ولدي مانيب معصبه...مستانسه على بنتك اللي مدري وش فيها فجأه...
عبدالله:طيب الغاليه حنا بنكلمها بس لا تتضايقين...
سكتت شوي و قالت:والله كان ودي ان حمد ياخذ ساره بس حسبي الله على شياطينه هالولد على من طالع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سكتوا الاخوان وهم يطالعون سعد اللي فيه الضحكه مسكين...
دخل حمد:الســـــــــــــــلام عليــــــــكم...
الكل الا ام عبدالله:و عليكم السلام و الرحمه...
حمد استغرب:علامها الغاليه زعلانه؟؟؟؟؟؟؟؟
ام عبدالله بعتب:لو اني صدق غاليه كان ما قصيت علي بكلمتين يوم قلت بتاخذ بنت عمك...يلا لا تكلمني...
استغرب حمد:بس يمه...
ام عبدالله تقاطعه:لا بس ولا شي...اجل انا تسكتني و تقول لي وعد انك بتاخذ بنت عمك ياللي ما تستحي...يا ولدي الكذب حرام و الخلف بالوعد من صفات المنافقين...
عبدالله:ههههههههههههههههه يمه الله يهديك خلاص هدي بالك...انتي شوفي العروس بنفسك و ابصم لك بالعشره بتحبينها...بس انتي انتظري علينا شوي...
حمد:يبه وش رايك نعترف...
بوخالد:لا خلك ساكت لين نهاية الطريق...
حمد:تآمر امر الشيخ عبدالله...
خالد:ابتاه...
عبدالله:تفضل يا عيون ابتاك انت وش تبي؟؟؟؟؟؟؟
خالد:تسلم لي عيونك يا ابي...لكنني اريد ان اقول لك اني اريد الزواج...
هنا كلهم فتحوا عيونهم....:
خالد مستغرب منهم:وش فيكم كني قايل لكم مسوي مصيبه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام خالد مصدومه:بتتزوج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد التفت على مشعل و سلمان:بالله قولوا قلت شي غلط؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل:غلطين بعد...ياخي شلك بالزواج و صدعة الراس؟؟؟؟؟؟؟؟عيش حياتك ياخي...
ام خالد التفتت على فيصل:فيصلووووه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وش ذا الكلااااام؟؟؟؟؟ما صدقت الولد يرضى يتزوج تجي تقول له هالكلام و توسوس بعقله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل:ههههههههههههههههه خالتي شفيك الله يهداك ماقلنا شي غلط؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام فيصل:دام خالد يبي يتزوج انت شعليك؟؟؟؟؟؟
سلمان بسرعه:يباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااا...
بوسلمان انصرع مسكين من الصرخه:و حطبااااااااااااااااه ان شالله وش ذا الصراخ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلمان بحماس:بااااااابااااااا...ابغى عليا...
بوعبدالله:هههههههههههههههه يا زينك و انت تقولها بصريح العباره...فيه شي اسمه مقدمات؟؟؟؟؟؟؟
عبدالله:انا مو موافق...
سلمان و الكل التفت على عبدالله:
سلمان بلع ريقه:ليييييييييش؟؟؟؟؟؟؟
بوخالد:ههههههههههههههه بتجيني بنتي مجلوطه من اول يوم على الخبال اللي انت عايش فيه...
سلمان تنهد:الله يقطع شرك يا عبيد وش سويت؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عبدالله:سلوووووووووم و عمى؟؟؟؟؟؟؟؟؟انا عمك يا مقرود تقول لي عبيد؟؟؟؟؟؟؟
خالد و فيصل:خلاص ولا يهمك بنناديك عبودي...
عبدالله وهو يخازرهم:انتو و بعدين معاكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟شجايكم اليوم؟؟؟؟شاربين شي؟؟؟
حمد يوريهم عضلاته:هع هع شربنا حليب شراب القوة و الصحه...
بوعبدالله:اقول شباب...ورا ما تنقلعون المجلس و تفكوننا من صدعتكم شوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد:ان شاااااااااااااالله...يلا يا بقر قوموا المجلس...
فيصل:ان شالله يا بعير قايمين...
خالد و سلمان:يا جعل بعير يركب على ظهرك يوم عرسك...
فيصل راح لهم و مسكهم من اثوابهم من ورا و قومهم:وش دخلكم انتم بيوم عرسي؟؟؟؟؟علمووني؟؟؟؟؟؟
خالد:أي أي بجاوب بس اتركني ياخي؟؟؟؟؟؟
فيصل تركه:يلا علمني قوووول؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد:لانه يوم اتعس انسانه ياللي بتوافق عليك...
فيصل رفسه على ظهره:انقلع مناااااااااك...
خالد حط يده على شماغه و وراه سلمان:الهجـــــــــه سلوووووووووم...
سلمان وراه:يلااااااااا...
هز بوعبدالله راسه:يا حسرتي...الشكل شكل رجال لكن العقل عقل بزارين...
مشعل مسوي فيها ثقيل:احم انا اعقلهم يبه صح؟؟؟؟؟؟؟؟
ابوعبدالله:والله ما اردى منهم الا انت...اقول الشكوى لله بس...




بس...

يلا شرايكم بالبارت؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تتوقعون شراح يصير؟؟؟
هاني...هل يقدر يسوي شي لجروح و بنتها؟؟؟؟؟
ظاري شيبي من عبدالرحمن؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل...بيتشجع مع خالد و سلمان و يقول لهم يبي يتزوج والا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعود و وضحى و جراح و خليفه شبيسوون بعد ما دروا؟؟؟؟؟

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 11-03-10, 07:54 PM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,191
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : daneeh المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

هز بوعبدالله راسه:يا حسرتي...الشكل شكل رجال لكن العقل عقل بزارين...
مشعل مسوي فيها ثقيل:احم انا اعقلهم يبه صح؟؟؟؟؟؟؟؟
ابوعبدالله:والله ما اردى منهم الا انت...اقول الشكوى لله بس...
عبدالله:صدقت يابوي...
مشعل:اقول شباب...خلنا نحتفظ بالباقي من ماي وجهنا و نطلع...
الشباب:ايه والله انذلينا ذل اليهود...
و طلعوا كلهم و الكل يضحك عليهم...:
عند البنات بقاعة من قاعات الاحتفال بالخبر...طبعا ملكة حمد و ساره بتكون هناك...بطلب من حمد...
ساره جالسه تراقب الكل...مشتطين و فرحانين...ليش ما اكون انا فرحانه مثلهم...حمد اليوم راح تجهز حق ملكته...شرا البشت و كل شي...يا ليتك شاري كفن موتي يا حمد...ماقدر...ما اتخيل نفسي مع انسان غير حمد...حمد بيضحك و يستانس بيوم الملكة و انا بجلس ابكي و اندب حظي بهالدنيا مليون مره...لكن استاهل اللي جاني...حمد كان بكل الطرق يحاول يرضيني...يكفي اعتذاره لي...انا غبيه...غبيييييييه...آآآآآآآآآه يا ليتني اقوم يوم الملكة الاقي نفسي بالمستشفى...على الاقل يوم وفاتي قرب...آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه...خلاص والله بصيح...طيب حمد بيتزوج.. انااااااا لييييييش يزوجوووووووني بالغصب؟؟؟؟ولا واحد من اخواني فكر فيني و راح كلم ابوي...محد فكر فيني محد...
قطع تفكيرها صوت حوريه:ساره...كذا اوكي؟؟؟؟؟؟؟؟
ساره...طالعت المكان حولها انبهرت...لانها كانت سرحانه و مغمظه عيونها...
ساره:اوه ماي قووود...عن جد تجنن...
حوريه:احم احم بنت عمي لمساتي الفنيه...
ساره:مره حلو...
مسكت جوالها و ارسلت مسج لحمد:
••._.••
وشــــلون بينساك قلــبي وأنت خابرنــي
طاري الجـــفا لا طرالـــي تـــرجـف عظامي
••._.••
رن جوال ساره و رفعته بدون ما تشوف الرقم:الو...
......:............
ساره عصبت:خييير؟؟؟داقين تتمصخرون؟؟؟؟؟
......:احبك...
و سكر السماعه على طول...هي ما ركزت بالصوت...
ساره استغربت و على طول طلعت الشريحه و رمتها بالزباله...
البنات بصدمه:سااااارااااااااا؟؟؟؟؟؟
ساره بقهر:خلاص مابي شي...
و رمت الجوال بالارض و تركت الكل و طلعت:
عليا عصبت:انا اروح اتصرف معاها انتو كملوا شغلكم...
و طلعت وهي معصبه:
عليا بقهر:ساراااااا؟؟؟
سارا التفتت عليها بقهر و الدموع بعينها:خييييييييير؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عليا بقهر:لييييييش تسويين كذا؟؟؟حرام عليك...الفلوس مو جايه من زباله...غيرك يتمنى هالنعمة اللي انتي فيها...
ساره بعصبيه:شتبين مني اسوي يا عليا...خلاص الكل يضغط علي من كل جهة...انا انسان يا عليا ولي مشاعري...تعبتوني معاكم ترا...
عليا بحنان:ساره والله مو قصدي؟؟؟بس استغربت من حركتك...
ساره بحزن:آآآآسفه عليا...آآآآآآسفه...
و حظنوا بعض الثنتين و كل وحده تواسي دمعة الثانية...
ساره:تذكري يا عليا مهما صار لا يمكن شي يهز صداقتنا و قربنا من بعض...
عليا بالم:انا اللي آسفه يا ساره...يا ليت لو اقدر احظر الملكة يا لييييييت...ساااااره...
و زادت لمتهم لبعض:
نجود جاتهم:بنات يلا بسرعه بنشوف الديجيه بعدين نطلع نشتري الفساتين...
ابتسموا ساره و شوق:ان شالله...
بيوم الملكة...
فبيت بوفيصل:
بوفيصل جالس بالصاله يقرى جريده...كان المكان هدوء و يشرح النفس...
دخلت ام فيصل و الدموع بعينها:السلام عليكم...
ابوفيصل وهو مندمج:وعليكم السلام...هلا والله بحبي...
ابتسمت ام فيصل بحزن و جلست جمب زوجها:سعد...
حط بوفيصل الجريده على الطاوله و التفت عليها بابتسامه:عيون سعد انتي...آمري تدللي يابعد حيي...
نزلت ام فيصل راسها:ابيك توقف المهزلة اللي صايرة...
استغرب بوفيصل:أي مهزلة؟؟؟؟؟
ام فيصل:ملكة ساره...سعد انا مو متحملة اشوف بنتي تموت بالبطيء...انا بحياتي كلها ماغصبت عيالي على شي ما يبونه...ليش الحين اغصبها على زواج...سعد لو كان لي معزه بقلبك كلم اهل عريس الغفله اللي حتى ما فكروا يدقون علينا بس من طرفك و من طرف ابوك جاو...
سعد بحنان كبير:طيب لو قلت لك خلي الدنيا تمشي زي ماهي و متأكد انك بالاخير راح تستانسين...
ام فيصل بعصبيه:ليش استانس و انا اشوف بنتي كذا...حرام عليكم ارحموها...انتو ما عندكم قلب؟؟؟؟؟؟ليش صرت كذا يا سعد...انت اول ما ترضى تشوف دمعة من عيون ساره...الحين...الدموع اربع اربع ولا هي هامتك...
بوفيصل:طيب هدي بالك...
ام فيصل قامت:سعد...ساره ما راح تتزوج اليوم...
قام ابوفيصل بعصبيه مصطنعه:بتتزوج...و يا انا يا انتي وياها بهالبيت...
طلع من المكان و ترك ام فيصل تبكي حسره و الم...قلبها ينعصر بقوه على بنتها...
مي سمعت الكلام اللي صار بين امها و ابوها ركضت لغرفة ساره:
فتحت الباب لكن انصدمت بالمنظر اللي شافته:سااااااااااااااااااراااااااااااااااااااااااا ااااا...
ركضت لها بخوف:ساره ردي علي سااااااره...سااااااااره جاااااااوبي...يماااااااااااااااا...
دخلت ام فيصل الغرفه بخوف:مي يمه شفيها ساره؟؟؟وش ذا الصراخ؟؟؟؟؟؟
مي وهي خايفه:يمه الحقي علينا تكفين...يمه ساره شوفيها...
ام فيصل انفجعت و راحت لبنتها اللي طايحة ع الارض و رفعتها بخوف:ساره...ساره قلبي ردي علي...عيوني ساره ردي...
ساره لا مجيب...
مي طلعت من الغرفه:بروح انادي واحد من اخواني...
طلعت من الغرفه و نزلت تحت تنادي اخوانها...لكنها ما شافتهم شافت حمد جالس بالصاله ينتظر طلال يجي بياخذ منه اغراض:
مي وهي تصيح:حمــــــــــــــــــــد...
التفت عليها حمد بخوف:مي شفيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مي جلست ع الارض تصيح:حمــــــــد...سااااااااره...ساااااااااااااااا ااااره...
وقف قلبه:شفيييييهااااااااا ساره؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مي وهي تشهق من الصياح:دخلت عليها لقيتها طايحه بالارض...حمد الله يخليك ساره تحبك لا تتركها الله يخليك...ساره بتموت اختي اليوم بتموت حرام عليكم...انا من لي غير ساره يشاركني همومي...حرام عليكم هي شسوت لكم علموني...علموني شسوووووووووت لكم...انت و ابوي فجأه تغيرتوا عليها يا حمد...اكرهك اكرهك اكرهك...
حمد ما سمع كلامها و طار طيران لغرفة ساره...لسوء الحظ طلال كان واصل قبله:
حمد بخوف:طلال شفيها ساره؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طلال يطمنه:لا تخاف بس انخفاظ بالضغط...لانها ما تاكل...
حمد:و الملكة؟؟؟؟؟؟
ابتسم طلال:لا تخاف ههههههههههه تقدر تحظرها ان شالله بس لا تحاتي بتشوفها قدامك مثل الحصان...
مي هنا حست انهم متآمرين ضد ساره و الملكة اليوم هي لحمد و ساره...يعني ساروه بتتزوج حمد؟؟؟؟؟واي وناسه يهبل ولد عمي...
فبيت الجد:
العيال كلهم جالسين مع ابوهم معاهم عيالهم:
مزنه:يبه...منو خطيب ساره؟؟؟؟؟
الكل انتظر جواب...
ابتسم بوعبدالله وقال:كل شي بوقته حلو...
مزنه:يدي...مايصير نحظر ملجة ساره و نخلي ملجة حمد...الناس بتاكلنا بلسانها...
بوعبدالله:هههههههههههه هذا اللي تحاتينه...لو قلت لكم ان ملكة حمد هي نفسها ملكة ساره؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هنا عليا كانت تشرب الكوفي و شرقت فيه و صار وجهها احمر:كككككحححححححح كحححح...ايييييش؟؟؟؟
خالد:اكلي عيش...ايه صحيح...ما تشوفين حمد متحمس بزيادة...لدرجة ان احنا امس حسبنا فيه عرق نسائي من كثر ما لف المحلات...
مشعل:عن الغلط لو سمحت...كلش ولا ولد اخوي تقعد تعايب عليه...
سلمان:ايه صح...أبي اقول لكم تخلون ملكتنا انا و عليا اليوم..
عليا طاح الكوب من يدها(سلووووووووووم وش ذا الجرأه اللي عليك؟؟؟؟وش ذا المفاجعات اللي طلعت اليوم؟؟؟؟ساره خطيبها حمد و حمد خطيب ساره...و سويلم يبي يملك علي...مااااابي مانيب مستعده؟؟؟؟)
عبدالله يطالع بنته:ها عليا شرايك...
بوعبدالله رد:لا انا مو موافق...البنت ما يمديها تجهز عمرها...و الكوشه مسويينها لشخص واحد...بعدين حرام عليك يا سلمان ليش مستعجل... انت عارف ان الكل يدري ان عليا لك انت يعني ماله داعي تستعجل...
عليا طالعت جدها بامتنان كبير اما سلمان تشقق من الوناسه...ياااااااااي عليا لي انا...
قام سلمان:شباااااااااااااااب...يلاااااااااا كلنا فوووووووووووق...
و يرقون فوق كلهم:
ام عبدالله:الله يرزقكم العقل؟؟؟
دخل حمد وهو حاط السماعات باذنه و جالس يغني ولا هو حاس فيهم...
عليا:الله الله المطرب حمد عبده هنا؟؟؟
جواهر:واثق الاخ...
نجلا:هو واضح اصلن ان الصوت نشاز لان شبابيك بيتنا انكسرت...
حمد حس انهم يحشون فيه:لا تحشون لا احش اذنكم الحين فاهمين يا قليلين الحيا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
و رقى فوق مع ربعه المخبلين...
بالليل:
البنات كلهم متحمسات حق اللي بيصير الا ساره مسكينه مسويه شلالات و انهار بالمكان من كثر الصياح...
ام فيصل بعصبيه:ساره؟؟؟؟؟خلاص الله يهديك بسك...شوفي كم مره صلحوا لك المكياج...اذا بالملكة سويتي كذا...اجل بالعرس وش بتسوين؟؟؟
مي:بتسوي امطار استوائيه...
ساره وهي تصيح:حرام عليكم خلوووووووووووووووني...
ام فيصل قامت:مي...انا نازله تحت...اذا تعدلت اخلاق اختك ناديني...
مي:اوكي ماما...
اللبنانيه:يلا يا استازه مي...مشان تطلعي احلا من العروس...
ساره انقهرت من كلمة عروس...اي عروس مالت عليك...
راحت مي تجهز مع العامله و ساره كملت صياحها:
الفلبينيه بعصبيه:مداااااام...انتي سنو يسوي؟؟؟انا كم مره سوي هزا ميك آب انتي سوي كراب... سنو انا مافي مكينه...
ساره عصبت:انتي انقلعي عن وجهي ترا اخلاقي اليوم زفت تجين تكملين...قسم لو ما رحتي عني لا هالستشوار يهبد راسك فاهمه؟
خافت الفلبينيه:اوكيه ماما...
ساره عصبت زياده:مااااااااماااااااا فعينك ان شالله...خلااااااص روحي عني مابيك تسوين لي...و خذي فلوسك ووجع ان شالله"فتحت البوك و رمت عليها1000"...
جات اللبنانيه تبي تهدي الوضع:خلاص مدام انا حكمل كول شي...
ابتسمت ساره:اوكي يلا...
مي منقهره من تصرفات اختها...
انفتح الباب ودخلت عليا:هلااااااااا بنت عمي...
ساره ابتسمت:هلا بك زوك...وينك تأخرتي يا دوبا...
عليا:افففففففف هالبايخ حمد ربشني...تقل كنه اول واحد بيتزوج عفانا الله...
انطعنت ساره من قلب لكن ابتسمت:الله يوفقه...
عليا كسرت خاطرها ساره:و انتي بعد...
ساره:ما توقعت انك بتجين...
عليا وهي تطالع شكلها بالمرايه:والله حتى انا ما توقعت اجي بس ابوي قال ان الزواج بالقاعه الثانيه...قلت اجي اسلي نفسي ولا اقابل اهل زوجته ماني طايقتهم...لا و حظرته هو اللي مختار القاعه و كل شي...
ساره...لهالدرجة يبي يحرق قلبي...يعني حتى بقاعة العرس وراي...ماا اقول الا حسبي الله عليك...
عليا التفتت على ساره:هيه يا عروسه...وش رايك فيني...
ابتسمت ساره:قمر ما شالله...ههههههههه احس اني بيوم عرس مو ملكة...قاعه و حاله و حايسين الدنيا...اجل بزواجي شبيسوون؟؟؟؟"تقول هالكلام و قلبها يعتصر بقوه"
عليا:انا طالعه الحين بروح اسلم على خالاتي...
عليا كانت لابسه هذا الفستان...

دخلت حوريه و وراها وحده:الله عليا رووووعه عليكي الفستان...بصراحه انتي و مي تقهرون ما طقمتوا معانا...
عليا وهي تطالع شكلها بغرور بالمرايه:هههههههههه المره الجايه...المهم يا قمر مين اللي معاكي؟؟؟؟؟؟ما عرفتينا عليها...
دخلوا طفلين يصارخون و وراهم اسامه:مااااااااااااماااااااااا شوفي هذاك الولد يبي يظربنا...
حوريه:هههههههههه هذي ماي سيستر شهد...و هالمدلقمين عيالها...
عليا ابتسمت بحيا:هلا بنت عمي...
شهد بابتسامه:هلا بك زود عليا...
و سلموا على بعض:
عليا راحت عند عيال شهد:انتو مين؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مهند ببراءه:ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عليا طلعت من شنطتها شوكلت:عشان اعطيك هذا...
نقز ماجد اللي عمره سنتين:انا مدودي...
مهند بغيره:انا المهند...انا ابي الحلاوه...
شهد:عيب حبايبي...عليا لا تخسرين عمرك...ترى هذول ما ينعطون وجه...
عليا نزلت لمستواهم:هههههههههههه حرام عليك...تعال مجودي انت و هنودي..هذي لكم ثنينكم...
اسامه ولد نجلا:مالت انا بروح عند خالتي نوره تعطيني حلاو واااااااجد>ام فيصل...
و طلع وتركهم:
بعد فتره:
عليا:يلا انا طالعه اسلم ع الحريم و بجي...
و طلعوا كلهم و خلوا ساره و مي يجهزون...
ساره فستانها مره هاااادي...

http://alfrasha.maktoob.com/up/17335507731810664054.jpg

هذا فستان مي...

http://www.lakii.com/img/all/Jun06/FD9rfG06200728.jpg

فستان عليا...

http://forum.te3p.com/uploaded3/107067_01181328425.jpg

فستان جواهر...

http://qatarw.com/up/wathiq/12052006-110911-0.jpg


الكوشه...

http://www.fzaa3team.com/Dawnld/uploads/5cb51e6526.jpg

ببيت ناصر:
وليد كان عند اخوه...ناصر كان فوق يجهز نفسه اما وليد مخلص من زمان...
وليد يكلم ندى:انتي الله يخليك لا تطلعين على ابوك...بليييز...
ندى تطالع عمها بعيون حايره:غاا...
وليد ماسك ضحكته:ايه...ما شالله عليه ساعه عشان يجهز...والله لو انها عروس خلصت...طيب؟ اياني و اياك تصيرين مثله اوكي حبي؟؟؟؟؟؟؟
ناصر من وراه:من هي حبك هذي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟هالحركات ما تمشي علي...جالس تتخيل بنتي حبيبتك؟؟؟؟؟؟؟؟اوريك ان ما قلت لامي تزوجك...
وليد:زين والله تسوي فيني خير...ياخي زهقت من الروتين اليومي اللي يصير...
ناصر جلس و خذ بنته:ها مين تبي و انا اقول لامي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وليد بتردد:اااااااا...مادري اخاف اقول لك مادري...
ناصر ابتسم بحنان لاخوه:ليه مين هي؟؟؟؟؟؟
وليد نزل راسه بتوتر قال:اممممم...جمانه اخت نادين زوجتك الله يرحمها...
ناصر انصدم:هااااااااااااا...

وليد خاف:شفيك؟؟؟؟؟؟؟؟
ناصر صرخ بداخله~ نااااااااادين...ناااااااادين...نااااااااادين...وين ما رحت شبحك وراي...حتى اخوي يبي يتزوج اختك...حرااااااام...انا بتزوج و ابي انساك مع اني ما اقدر انسى حبي الاول و الاخير بهالدنيا...انا وافقت على شوق بس عشان عين تكرم مدينه...عشان امي و ابوي ما يزعلون مني...و عشاني واثق انها بتحط بنتي بعيونها...بس مستحيل احبها...مستحييييل احبك يا شوق...بس ما اقدر ارفضك...بضحي عشان الكل يا شوق...سامحيني لو انجرحتي مني بذكرى نادين...سامحيني~
وليد:نصور شفيك؟؟؟؟
ناصر ابتسم لاخوه:ابد يا خوي مافيني شي...يلا بسرعه قبل لا نتأخر احين يسوي فينا شي ولد عمك...
وليد:و ندوش؟؟؟؟؟؟؟
ناصر قام و راح عند الباب:بنعطيها عمة ندوش...بس يلا لا نتأخر...
طلعوا ناصر و وليد من البيت و ناصر يبكي من داخله لان اعز الناس عنده ذكره بزوجته...بس كان يبين العكس لوليد...
عند الحريم...المعازيم بدوا يجون و البنات مندعسين داخل مالهم خلق لاحد...
البنات كانوا جالسين بالطاوله اللي قدام و الكل يطالعهم لانهم مطقمين كلهم الا عليا:
جود:بنات...وحده منكم تتوقع ردة فعل ساره؟؟؟؟؟
حوريه:انا عن نفسي ما اعجبتني الحركه...شوفوا شصار لها بالاخير...
ريما:ههههههههههههههههههه اما ولد عمي عليه افكار ينقال له روميو...
جواهر وهي تناظر نفسها بالمرايه:اقول اسكتوا عن اخوي لا اهبد راسكم ثنتينكم...قواة عين... ياخي اخت المعرس قدامكم ولا انكم راضيين تسكتون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ريما و نجود بصوت واحد:لاااااااااااااااااا...
البنات استغربوا:ايييييييييش فيييييه؟؟؟؟؟
ريما بقهر:اووووووووووووووووف...أبي اروح عند ساره...
رنا:روحي لها ماحدن ماسكك ياختي؟
ريما:لاااااااا ما راح يرضون...
عليا:طيب ليه تبون تروحون لها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نجود بقهر:افففففففففففف ما راح اشوف ردة فعلها وهي تشوف اسمه بالكتاب لو جات توقع...
عليا شهقت:هههههههههههههههههههه...ماجت عبااااااااالي...يوووووه حراااااام...ابي ادخل...
شوق:احلمي انتي...عمتي ام فيصل مقفله الباب...
عليا قامت:تتحدون اروح الغرفه؟؟؟؟؟؟؟
البنات:يلا نشوف اذا انتي قدها و قدود...
عليا:اوكي اقبل التحدي...بتشوفون...
و راحت عنهم:
جود:والله ياخوفي تفشلنا عند خالتي نوره...
ريما:ههههههههههههههههه انتي شكلك ما تعرفين حركات عليا مع خالتي...ههههههههه عليا محد يقدر عليها...لها مفعول عجيب على خالتي...
اما عند عليا:
رقت فوق و قبل لا تدخل الغرفه شافت طلال ماسك الكتاب بيده...شهقت عليا و بعدت على طول...
طلعت ام فيصل:هلا عليا...طلول وخر شوي خل بنت عمك تدخل؟
طلال نزل عيونه:ان شالله...
و عطاهم ظهره و عليا نحاشت داخل و لست عباتها و تلثمت و سوت ملكي...دخل طلال و ساره كانت ترتجف...
طلال:اووووه انتي شفيك؟؟؟؟؟كنك مصعوقه بكرهب؟؟؟
ساره تحاول تغير جو الحزن:بالله الحين انت ما تقول لي من وين دخلت؟؟؟؟؟؟؟؟
طلال:من مخرج الطوارئ اللي دخلتي منه ما يبي لها ذكاء يا الشاطره...بعدين انا الحين جايب الكتاب عشان توقعين يا حلوه و تصيرين العروس ببيتنا...
ساره وهي تشهق:مابي اوقع مابي...بموووووت ماااااابي...انا ابي حمد الله يخليكم ابي حمد...انا بمووووت...
و قامت ترتجف بقوه لين طاحت ع الكنب وراها...طلال هنا خلاص...رمى الكتاب و ركض لاخته اللي كان لونها باهت...شالها و صرخ:ساره...ساره...ساااااره حمد هو زوووووجك بس قووومي...الله يخليييك قوومي...والله حمد زوجك والله...
تمت ساره على هالحال لين مرت ربع ساعه و قامت...طالعت بطلال بعيون كسيره:الله يخليك يا طلال مابي اتزوج حرام عليكم...اقعد عانس ببيت ابوي ولا اني اتزوج...قوول لابوي تكفى... قوووول لحمد يسامحني الله يخليك قول له...تكفى يا طلال تكفى...
طلال من داخل منقهر من حمد...مع اللي شافه اليوم الظهر ولا تحركت شعره منه...ليش يقسى عليها...خلاص تأدبت...لكن كلها ساعتين و ينكشف كل شي...لا تشيل هم يا طلال...اختك بتعديها ان شالله...
طلال بحنان:خلاص انتي وقعي الحين و احلف بالله اني ما اخلي حمد ياخذ غيرك...
ساره مستغربه:كييف؟؟؟؟
طلال:كلها ساعتين بالكثير و تعرفين...بس اهم شي وقعي...وعد مني يا ساره وعد...
و اشر لها على المكان اللي توقع فيه:بس انتبهي...بعد الحبر لا تلمسين ملابسك...مافينا تطلعين للمعرس مبقعه...
ابتسمت ساره بحزن كبير...من كثر الخوف وقعت على طول بدون ما تشوف شي...بس ع المكان اللي اشر لها طلال و وخرته عنها بسرعه كأنه شي مقرف...
ضحك طلال على حركتها...قام من الكرسي و غمز للعامله اللي كانت لابسه عباتها و متغطيه... ساره عصبت عليه و رمت المناديل اللي بجمبها بس تفاداها و ركض بره...
التفتت عليا على ساره:سيوووووووره...ها كيف الاحوال عندك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ساره نزلت راسها:مثل الزفت...
عليا تختبرها:شسم المعرس؟؟؟؟؟
ساره ترص اسنانها بقهر:شدراني عنه و عن طوايفه مالت عليه وجع يوجعه ان شالله...يااااااا رب قبل لا ادخل يقولون لي المعرس مات والا بالمستشفى...
شهقت عليا:ههههههههههههههههههههه...ساااااااااره حراااام عليك...اذا انتي ما تبينه لا تدعين عليه...امه و خواته ما يقدرون على فراقه حرام عليك...تخيلي امه وهي تبكي عليه؟؟؟
سكتت ساره ولا كلمه وهي تفكر بكلام عليا...
عليا:هههههههههههههه المهم يلا...بسرعه ابي اشوفك تنزفين قبل لا اروح...لان زفة مرت حمد تبدى بعد زفتك...>>يا حليلك يا ساره ما تدرين عنهم...
نتركهم شوي و نروح لجروح و لينا:
جروح بحنان:لينا قلبي...
لينا بابتسامه:سمي...
جروح:سم الله عدوج حبيبتي...ترى اذا طلعنا من الملجة يمكن نروح الكويت على طول...امي و اخواني...ولهانين عليج...
ابتسمت لينا تخفي ارتباكها:ان شالله...
باست جروح بنتها و طلعوا ثنتينهم رايحين للقاعه...
عند الرجاجيل:
حمد جالس محترم نفسه و ضاب لسانه و ساكت...
خالد:هع شباب...تحسون ان فيه شي بحمد متغير وشو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مشعل:انا اعرف...
فواز:لا انا اجاوب...الاحترام دال طريقه بالغلط...
خالد:شاااااطر خذت عشرين على عشره...صفقوا له...
بوعبدالله:يا رجال ما تعرف تسكت؟؟؟؟الرجاجيل يطالعون فيني...
فيصل:جدي خله...هذا اذا فرح ما يعرف يعبر عن فرحته الا كذا ههههههههههه مثل البزارين...
خالد:ايه والله مثلك انت و سلمان و سلطان...
التفت حمد على عمه:سعيدان...متى ادخل؟؟؟؟؟؟؟

بوفيصل:سعيدان بخشمك...يا قليل الادب...اجل دام فيها سعيدان احلم تدخل...
حمد سد فمه:لاااااااا كلش ولا الدخله...الا عمي ان شالله ما راح تخلووننا على راحتنا؟؟؟؟؟؟
عبدالله:يعني تطردنا انت و وجهك؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد:لا محشومين...الا مشعل ابي ارقص...
بوعبدالله:لا ترقص لا هالعصا على راسك...
حمد:يلا عاد ملكتي ولا ارقص؟؟؟ما يصير؟؟؟؟؟؟؟
بوعبدالله:اعقل و خلك مثل سلطان بيوم ملكته...
حمد مسوي فيها غيران:افففف حتى بملكتي بتقارنوني مع الناس؟؟؟؟؟؟؟؟
سلطان:اثاريني صرت مظرب للمثل ولا دريت...
فيصل:شفت عاد؟
مر الوقت بطيء على حمد و ساره...كل واحد يفكر بالثاني...
عند ساره:
دخلت عليها ريما:ساره يلا...
ساره وقفت:ان شالله...
قامت ساره وهي ترجف...
نزلت تحت على ابيات شعر كاتبها طلال و اللي يلقيها فيصل...مع موسيقى هاديه...
كانوا قدامها...
روان ملبسينها فستان نفس فستان ساره و حاطين لها مكياج و مسويين لها تسريحه...و شابكه ايدها بايد اسامه ولد نجلا...كان مشخص بالبشت الاسود و الشماغ الابيض الملكي...و دهن العود اللي يفووح منه...كان شكلهم مره مره كيوووت...
كانت تمشي بكل شموخ و عز...كانت مكشره و مقهوره...من داخلها تدعي على حمد...
جلست مكانها و كميرات التصوير بكل مكان...لدرجة انها خافت و ارتبكت اكثر...قالت بصوت واطي:والله لو اني في مؤتمر ما صوروني كذا عمى...
عليا و البنات يصورون ساره و يضحكون عليها و على شكلها...
بعد10دقايق دخلوا الرجاجيل...وهم:
فيصل...طلال...فهد...مشعل...حمد اكيد...بوعبدالله...عبدالله...سعد...يوسف...عبدالعزي ز...محمد...عبدالرحمن...
ترتيبهم...
حمد...بوعبدالله...
وراهم عبدالله و سعد و يوسف...
وراهم مشعل و فهد...
وراهم طلال و فيصل و محمد...
وراهم عبدالرحمن و عبدالعزيز...
حمد كانت عيونه على ساره...يطالعها مبتسم...
مشعل و فهد شغلتهم توزيع الابتسامات...
طلال جالس يتلتفت يدور جواهر...هههههههههه و ابوعبدالله معصب عليهم...شيسوون مساكين اول مره يدخلون عند حريم...
فيصل معصب:فهود و مشيعل و طلول...سكتوا لا والله الحين انادي لكم جدتي...ترى ما عندها كاني ماني...على طول فيذا العصا اللي بيدها...
مشعل:صدق صدق...سكتوا و خلوا الهبال على جنب لا تجي امي بطائراتها العسكريه...
و لين وصلوا عند الكوشه وهم على هالحال...
عند ساره...اشرت لها امها انها توقف...قامت وهي منزله راسها...
لا لا لااااااااااااااااااااااااااااااا؟؟؟؟؟
حـــمـــد؟؟؟؟؟؟؟؟مستحيييييييييل كذاااااا...
لهالدرجة من كثر ماا احب حمد تخيلته قدامي؟؟؟؟؟ايه انا احب حمد...بس حمد الحين جالس مع زوجته...
نزلت ساره راسها وهي مو مصدقه...ببالها انها تتوهم...
وصل عندها حمد اللي شاق الحلق من الابتسامه:
اول ما قرب حمد منها جلست على الكنب من الصدمه...مهي قادره توقف...ضحك حمد على حركتها...مسك يدها وهي مغمظه عيونها...ههههه ليش الرجال هذا يشبه حمد؟؟؟؟؟؟شفيني انا انجنيت والا شي؟؟؟؟ههههههههههههههههههه...ابتسمت ساره وهي تحاول توقف دمعتها اللي طلعت:
همس لها حمد:سارونتي؟
ساره ابتسمت و فتحت عينها...هههههههه شفيني؟؟؟؟حتى صورة حمد بيوم ملكتي قدام عيوني؟؟؟؟؟؟لا والله احس بيصير فيني شي...استخفيت انا...
الكل كانت عينه على ساره...يطالعونها و مستغربين من ردة فعلها...تفتح عينها بعدين ترجع تغمضها...بصراحه غريبه هالبنت...
نجود وهي تهمس لجود بهدوء:الجود...شوفي ساره كيف مصدومه...ابي اعرف بايش تفكر؟؟؟؟؟؟
مي:هههههههههه تبون الصدق؟
البنات:ايه؟
مي:ههههههههههههههههه انا اتوقع انها ما استوعبت لين الحين او انها ما عرفته تتخيله ههههههههههههههه...مسكينه اختي والله بيصير لها شي...
رنا:والله لو انا منها كان شفتوني على طول مسدحه بالارض...
جواهر:هههههههههههه انا بالعنايه على طول...هههههههههههههههه شكل هذا الهدوء الذي يسبق العاصفه...
جود:ووووووووووع جواهر مو حلو عليك تتكلمين فصحى؟؟؟؟؟؟؟؟
جواهر:هههههههههههههههه ادري هذي كلمة خالد دايم...
مزنه من سمعت طاري خالد نزلت راسها و وجهها حمر...
جواهر مستغربه:شفيك مزون؟؟؟؟؟من جبنا طاري هالخويلد طار قلبك و انقلب لونك؟؟؟؟؟؟؟
الهنوف:ما دريتوا؟؟؟؟؟؟؟خالد خطبها...
مزنه جاها خفقان و بدت ترتجف من الحيا...
عليا:صكوها من سيره البنت ذابت بثيابها...
البنات ضحك و تعليقات على مزنه:
جود:هههههههههههههههه اثاريك تستحين ولا دريت"التفتت وراها"اوووص بنات العروس وصلت...حيا الله من جانا و تشرف...
لينا بحيا:الله يحييك حبيبتي...
عند ساره و حمد...
حمد بحب:مبروك عليك انا يا قلبي...
ساره خايفه ولا ردت:.............
حمد...يالله تعدي هاليوم على خير...:
مشعل:ياخي تكلمو قولوا شي؟؟؟؟ساكتين؟؟؟؟
فهد:ياخي خلهم اختي و زوجها لا تغلط عليهم؟؟؟؟؟خلهم على راحتهم...
مشعل:روح مناك لا تجيك الظربه القاضيه على راسك؟؟؟؟؟؟؟؟
ثواني و جابوا الدبل...عطوا اسامه وحده و الثانيه روان...روان عند ساره و اسامه عند حمد...
مسك يد ساره اللي انفظت بقوه من مسكة حمد...فتح صندوق الدبله و لبسها ساره...بعدين باسها على جبينها...هنا ساره احترق وجهها و حمرت بس لين الحين ماهي مصدقه ان حمد هو نفسه خطيبها...مسكت الدبله حقته وهي ترتجف و لبسته و على طول تركت يده وهو يضحك عليها...قرب منها و لزق بوجهها:الله لمستك حلوووووه مره مره...
ساره استحت و تمنت الارض تنشق و تبلعها...و قالت بقلبها:آآآآآآآآآآه وينك يا حمد تشوف اللي انا فيه...حتى خطيبي صرت اتخيله انت...مدري وش سوييييييييييييييت فييييييينيييييييييييييييي... آآآآآآآآآه هذا الحب و هذي جمرة عذابه يا حمد...هذييييييي جمرة عذابه...الحال اللي انا فيها...

نهاية البارت

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة الدلع مغرور, الدلع مغرور, هذا الحب و هذي جمرة عذابه, هذا الحب و هذي جمرة عذابه للكاتبة الدلع مغرور, قصة هذا الحب و هذي جمرة عذابه للكاتبة الدلع مغرور
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:15 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية