لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


هذا الحب و هذي جمرة عذابه للكاتبة الدلع مغرور

هذا الحب و هذي جمرة عذابه... للكاتبه :الدلع مغرور عايلة بوسلمان: عبدالعزيز.. سلمان:26:سنه مدير المالية فشركة عمامه اللي رئيسها عمه بوخالد...مره مفرفش و مهبول...بس احيانا يلاحظون عليه انه

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-03-08, 05:14 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68183
المشاركات: 191
الجنس أنثى
معدل التقييم: daneeh عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
daneeh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المكتمله
Newsuae2 هذا الحب و هذي جمرة عذابه للكاتبة الدلع مغرور

 

هذا الحب و هذي جمرة عذابه...

للكاتبه :الدلع مغرور

عايلة بوسلمان:
عبدالعزيز..
سلمان:26:سنه مدير المالية فشركة عمامه اللي رئيسها عمه بوخالد...مره مفرفش و مهبول...بس احيانا يلاحظون عليه انه غامض...
احمد:24سنه...
سلوى:18سنه بثالث ثنوي و خبله حبتين...بس مره حبوبه...
نجود:كبر ساره و ريما بنات عمها و مع بعض بالجامعه20 سنه...
نواف:دايم مع فراس ولد عمه و توأم روحه...

عايلة بوناصر:
محمد...
ناصر:صاحب شركه كبيره بالخبر و ساكن فبيت لحاله...انطوائي و هادي و حساس بدرجه كبيره و عصبي...26سنه...
وليد:24سنه مع احمد ولد عمه...
ريما:20سنه طالبه فجامعة الملك سعود هندسه ديكور...
رنا:كبر سلوى و دايم مع بعض...
فراس:19سنه بأول جامعه...

عايلة ابوفيصل:
سعد...
طلال:24سنه...و مصرقع درجة اولى...و دايم مع احمد و وليد و حمد...بس مره حنون و طيب...
فيصل:دايم مع سلمان ولد عمه...و خبل زيه...26سنه...بس الغموض شخصيته...
ساره:كبر عليا و ريما و نجود وهم دايم مع بعض...بس طويلة لسان و شخصيتها قويه...بس حساسه بدرجة فظيعه...
مي:مع شلة الانس سلوى و رنا...

عايلة بوخالد:
عبدالله...
خالد:كبر فيصل...و دايم معاه...وهو عصبي درجه اولى...و وجوده بالمكان له هيبه حتى بالبيت الكل من اخوانه يخاف منه...
حمد:كبر احمد ولد عمه و دايم مع بعض...انسان حساس و حنون...عاشق الاخ و يموت على ساره بنت عمه وهي نفس الشي...
جواهر:كبر رنا و سلوى و مي و دايم معاهم...
عليا:كبر ريما و دايم معها...
روان:4سنين...
العايله هذي عايلة رجال اعمال معروفين بالسعوديه و من الاكباريه...
الجد ابوعبدالله...حنون و متفاهم بس عصبي:
مشعل:كبر طلال و حمد و وليد و دايم معاهم...وهو حنون و عصبي "العصبيه وراثه بهالعايله"و متهور...
نجلا... 23سنه...متزوجه و عندها ولد اسامه عمره4سنين و بنوته عمرها4شهور اسمها رهف

الجزء الاول:
يوم الاربعاء فبيت بوخالد:
خالد:علياااااااا...علووووي قووووومي من النوووم و صمخ باذن العدو ان شالله...
عليا...لا حياة لمن تنادي...
خالد:انا اعلمك يا ام السعف و الليف...حمووووووووود..
حمد:هلا خالد؟؟
خالد:روح قوم اختك لا اقوم الدنيا عليها...
حمد:ان شالله"لان خالد محد يقدر يقول له لا والا كان قلب البيت على راسه"...
ام خالد:هد بالك يا ولدي وراك معصب؟
خالد:تأخرت عن الدوام يا يمه و بنتك نايمه...يبي لها وقت على ما تلبس...ان تأخرت اليوم بحصل لي تهزيء عدل من ابوي و عمي...
رن جوال خالد و كان المتصل سعود:الوووو
سعود:بسم الله علينا من ذا الالو...وش ذا الاسلوب يا شيخ عدله شوي؟
خالد:سعود الله يخليك لا تزيدني من الصبح...
سعود:هههههههههههههههههههههه اكيد مع ست الحسن عليا صح؟
خالد:هههههههههه شدراك؟
سعود:بدون ما اسأل باين عليك و انا حاس فيك يا ولد عمي عندي نفس الحالة بالبيت مع الاستاذه ساره...
خالد:هههههههههههههههههه شكلهم متفقين...بس هين يا عليوه...انا اعرف اسنعها...
سعود:المهم لا تنسى تمر جرير اليوم...جيب اللابتوب اللي وصاك عليه مشعل...
خالد:اوكي زين انك ذكرتني ولا مع الاخت عليا احد يتذكر شي؟؟؟
عليا من وراه:اييييييييه عندك مااااااااااانع؟؟؟
خالد نقز:بسم الله علينا...اعوذ بالله من الشيطان الرجيم...من وين طلعتي؟؟
عليا:من بيت الجيران...يعني من وين طلعت بالله عليك؟؟
خالد:هين يا البقره السوده..سعود عن اذنك بتصرف مع عجوز القايله!!
عليا:اييييييييييش؟؟؟عجووووز القااااايلة؟؟اجل انت وشو؟؟ دراااااااكولاااااااااااااااا...
سكر خالد من سعود و التفت لعليا:انتي و بعدين معاك...متى بتعقلين ان شالله؟؟
عليا:انت وش تبي من صباح الله خير تصارخ و شايل البيت شيل؟؟؟
خالد بعصبيه:بترووووووحيييين عن وجهييييييي والا ادفنك حيه بهالبييييييييت؟؟؟
عليا:يبااااااااااااا...شوووووووف ولدك...
بوخالد:انتي عقلي اول بعدين تكلمي...يلا لبسي ماتبين تروحين الجامعة؟
عليا:لا ما بروح اليوم...ماعندي الا محاظره وحده...لا و تبدى الساعه12...
ام خالد:اجل وش بتسوين بالبيت لحالك؟؟انا و ابوك رايحين البحرين بعد شوي؟؟؟!!
عليا:عادي اروح وياكم...
جواهر:مابي علوي بتروح و انا لا؟؟؟ليش؟
عليا:و مين قال اني بروح معاهم...بروح بيت عمي محمد"بوناصر" شلة الوناسه متجمعه هناك...
ابوخالد:أي شلة؟
عليا:انا و ريما و ساره و نجود...
ابوخالد:خلوووووووووود...الدوااااااااااام يا ووووووولد...
خالد يمسك شماغه الابيض...و حالته حاله:يا ويلك يا خالد...عزة الله رحت فيها...طلعت يبه طلعت...
و يطلع بسرعه و يركب السياره...
جواهر وهي شايله شنطتها:حمود يلا..
عليا:اناااااااااااا؟؟ميييييين بيييييوديني بيييييت عمييييييييي؟؟
حمد:والله دبري عمرك...
رن تلفون البيت:
حمد:هيلو؟
ساره:السلام عليكم...
حمد ابتسم:و عليكم السلام...شلونك ساره...
ساره بحيى:الحمدلله انت شخبارك...
حمد بحب:بخير الله يديم عليك الخير...
ساره:حمد ممكن تعطيني عليا...
حمد...آه يا حلاة اسمي على لسانك:افا عليك...اكيد...
حمد:علوييي...تعالي ساره تبيك...
عليا:يااااي حبيبتي بنت عمي...
حمد:يلا جواهر انا طالع...
جواهر:يلا...باي ماما...
ام خالد:باي حبيبتي...انتبه على الطريق يا ولدي ولا تسرع...
حمد ضحك:هههههههههه يمه حفظت هالكلمة من 6سنين من اول ما بديت اسوق سياره...
ام خالد:هههههههههههههه بس انت تعرف اني تعودت على هالكلمة... المهم حبيبي و انت جاي من الدوام مر محل حلويات و جيب تشيز كيك...
حمد:تامرين امر...
و راح باسها على راسها و طلع هو و جواهر...
عليا:هلا سوسو؟؟؟
ساره:عليا...نقدر نجيك احنا البيت؟؟؟لان عمتي عندها ضيوف الساعه9 من الرياض و استحي...
عليا:واااااااو اكيد حياكم الله...متى بتجون؟؟
ساره:الحين انا طالعه مع طلال رايحين بيت عمي محمد ناخذ ريما و بنمر بيت عمي عبدالعزيز عند نجود...
عليا:اوكي ساره بقول لامي و بقول للطباخ يسوي لنا كيك...
ساره:و انا بروح اتجهز...
عليا:اوكي باااااااااي...
ام خالد:شتبي بنت خالتك؟؟
عليا:يمه...ريما و ساره و نجود بيجون عندي...بخلي الطباخ يجهز لنا الاكل
ام خالد:حياهم الله...المهم انا و خالتك نوره"ام ساره"رايحين البحرين مع عمك و ابوك...بنرجع العصر...اذا شفتونا تأخرنا روحوا بيت عمكم محمد...
عليا:ان شالله يمه...
في مدرسة شلة الانس بثالث ثنوي علمي...
رنا:استاذه...بدي روح الحمام هلأ...
استاذة الفيزيا:انرظي مكانك...بلا حمام بلا خرابيط...
سلوى:بليز استاذه البنت معاها السكر و تبي تروح الحمام...
رنا فبالها:حسبي الله على شيطانك يا سلوى...تمرضيني و انا مافيني شي؟؟بس حسابك بعدين...:ممكن؟
الاستاذه:دامك مريضه تفضلي..
سلوى غمزت لرنا وهي تضحك...
مي:استاذه...رنا ماتقدر تروح لحالها الحمام بعدين يصير لها شي و احنا ما ندري؟
الاستاذه:و المطلوب يعني؟
مي:الفزعه...
الاستاذه:اوكي روحي معاها بس يا ويلكم ان تأخرتوا...
رنا و مي:ان شالله...
و يطلعون من الفصل مستانسين...
دخلوا الحمام:
رنا طلعت الكحل من جيب جاكيتها مع البودره و بدت تعدل:
بعد ما خلصت:ميوه كذا عدل؟
مي:لا زيدي الكحل اكثر...
رنا:اختك راحت الجامعة اليوم؟؟
مي:لا شلة الوناسه متجمعين فبيت عمي عبدالله"بوخالد"...
رنا وهي تعدل الكحل:جواهر تقول ان امها راحت البحرين شلون تخليهم بالبيت؟
مي:ايه حتى امي معها...يقولون بيروحون يشترون فساتين حق زواج بنت صديقة امي...
جواهر دخلت بسرعه:مي مي رنوووووش...تخبوا الوكيله جايه...
مي:يا ويييييليييي...امس ماسكتني بالحمام...شسوي...
جاتهم سلوى:بسرعه على مخرج الطوارئ...
و يطلعون كلهم...
اول ما طلعوا دخلت الوكيله الحمام تشوف مين فيه:
رنا وهي تتنفس بسرعه:يمه...قلبي...ههههههههههههه بموت...
مي:هههههههههههه المصيبه الحين شلون بنرجع الفصل؟؟
سلوى:انا عندي حل...تعالوا انتو معاي و انتو ساكتين...
رنا:وش السالفه؟
سلوى:انا قلت للأستاذه انه معاك السكر صح و الا لاء؟
رنا:ايه حضرتك فشلتيني قدام الناس و العالم...
سلوى:خلاص نقول لها انك تعبتي و رحنا نشتري لك ماي...
الا يجيهم صوت المراقبه:يا بنااات...ع الفصل بسرعه و الا الاداره تستناكم؟؟!!
رنا:لا لا خلاص بنرجع...
مي:ايييه...اخيرا جاء الفرج...
رنا:ايه والا اليوم كانت بتكون نهاية سلوى و بلاويها على ايدي بس ابله هنادي انقذتها...
اما فبيت بوخالد:
بجناح عليا:
نجود...عليا...ساره..:
عليا:لو انكم ما مسكتوني كان ذبحتها السخيفه...متفقين نغيب و نسهر ويا بعض و آخرتها تقول ماقدر اجي؟؟
ساره:هههههههههههههههههههه انتي تعرفين ريما و عادتها...يعني مو اول مره تسويها فينا...
الا يسمعون احد يدق الباب:
عليا:ميييييييين؟؟
الا يجيهم صوت كلب...
ساره و نجود:يمااااااا كلللللب..علوووي عندكم كلب؟؟؟
عليا:لا والله ما عندنا...بس بروح اشوف مين...
فتحت عليا الباب بشويش بس ما شافت احد...
عليا:ما في احد..."الا تصرخ"يماااااااااااااااااااااااااااا...
ساره و نجود ركضوا لها:شفييييييييك علوووووووي؟
عليا وهي تصيح:كلب...كلب وخروووه عنييييييي...
الكلب كان يلاحق عليا وهي تصيح و تصارخ و البنات يصارخون وياها بس ماحد سامعم مايدرون من وين دخل الكلب...
الا يدخل عليهم حمد:
عليا ركضت تدور صوت حمد من وين جاي:حمووووووود الحقنيييييي يمه وخررره عنييييييي؟؟؟
تعلق الكلب ببنطلونها و كان كبير و يجنن لونه ابيض و كله شعر...
عليا وهي تصيح:يا ربي من وين دخل؟؟
حمد:عليا..."ضحك فجأة"هههههههههههههههههه شفيك تصيحين؟؟
عليا رفست الكلب و وخرت له و ركضت لحمد وهي تشهق:حمد...شيل هالكلب عني حمد وخره الله يخليك وخره...الله يخلييك حق مين هذا؟؟؟...
حمد:هههههههههههههه هذا حق نصور...
عليا:حق ناصر؟؟
حمد:هههههههههههه ايه جايبه من لبنان...بس مخليه بالاستراحه ولا احد شافه...خلي البنات يتحجبون بروح آخذه
عليا:اوكي...
عليا راحت عند البنات و جا حمد و خذ الكلب وهو يطالع ساره بحب كبير...
ساره خلاص حمرت من كثر ماهي مستحيه...
طلع حمد وهو ماسك الكلب و يغمز لساره:
انتبهت له عليا و سحبته بره:انت شفيك؟؟
حمد:اقول هديني علوي مالك دخل...حرام الواحد يحب؟؟
عليا:اجل خلاص بقول لك شي...
حمد متحمس:وشو؟؟
عليا مسويه نفسها مستحيه:انا احب...
حمد عصب:ايييييييييييييش؟؟؟
عليا:انت قلتها بنفسك...حرام الواحد يحب؟؟؟
حمد:تسكتين لا ادفنك هنا بالبيت؟؟
عليا:هههههههههههه لا اصبر ما قلت لك مين احب...
حمد:خلصينا انتي و بلاويك اللي ما تخلص...ميييييين؟؟
عليا بحب:مستعد للمصيبه؟؟
حمد طفش:علوي بتقولين و الا شلون؟؟
عليا:هههههههههههه خلاص بقول...احبك انت...
حمد..هذي شقاعدة تقول استخفت؟؟:علوي ماما مصخنه انتي؟؟
عليا:ههههههههههههه انا ماااااا امزح...اتكلم من جد...
و حبته على خده:
هنا حمد صار وجهه تقل طماطه:علوي عن اللواته؟؟؟قولي شتبين؟؟
عليا:والله ما امزح حمد...
ضحكت و ركضت داخل...حمد مستغرب من اخته شجاها فجأة؟؟:
طنش الموضوع و طلع من البيت وهو ماسك الكلب:

تتوقعون شراح يصير؟؟؟
ساره وحمد...شتتوقعون يصير معاهم؟؟؟

 
 

 

عرض البوم صور daneeh   رد مع اقتباس

قديم 31-03-08, 05:46 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68183
المشاركات: 191
الجنس أنثى
معدل التقييم: daneeh عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
daneeh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : daneeh المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

يالله اقرواء روايه وعطوني ارايكم اكمل والالا
شجعوني في اول مشاركه لي

 
 

 

عرض البوم صور daneeh   رد مع اقتباس
قديم 31-03-08, 05:47 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68183
المشاركات: 191
الجنس أنثى
معدل التقييم: daneeh عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
daneeh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : daneeh المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

هذا الحب و هذي جمرة عذابه قصه روعه بمعنى الكلمه لاتفوتكم ادخلوا واحكموا

 
 

 

عرض البوم صور daneeh   رد مع اقتباس
قديم 01-04-08, 12:27 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68183
المشاركات: 191
الجنس أنثى
معدل التقييم: daneeh عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
daneeh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : daneeh المنتدى : القصص المكتمله
Ciao

 



الجزء الثاني...

رجعت عليا غرفتها:ساره...
ساره:لبيه؟
عليا:ههههههههههههه انتقمت لك من حمود...
ساره حمرت:
نجود:ايه صح انتي تحبينه؟؟
اللي انقذ ساره هو وصول ريما:بنااااااااات انااااااااااا جيييييييييت...
عليا:مو توك تقولين مو جايه؟؟
ريما:اف حر...بس شسوي الاخ ولود بطلعة الروح جابني هنا...لان حظرتي قمت متأخر...
عليا:المهم يلا تعالوا نفطر...
نزلوا البنات يفطرون و المكان سوالف و حاله:
اما عند خالد و فيصل و سلمان:
طلعوا من الدوام بدري لان بوخالد مدير الشركه مو موجود والا النائب حقه و راحوا كورنيش الخبر و جلسوا عند البحر...
خالد:فيصل...
فيصل بهم:هلا خالد...
سلمان:فيصل انت مو طبيعي زي اول
فيصل استغرب:شلون تبيني يعني؟؟؟
خالد:سلمان قصده انك تغيرت يا فيصل..
فيصل:بشنو؟؟
خالد:انا افهمك...قبل ما تسافر هولندا كنت مره مرح و تسولف و تفرفش...الحين تغيرت...صار لك سنه و نص راجع من هولندا اللي قعدت فيها 3سنين...تغيرت...صرت كله انطوائي و حساس ولا تسولف و تضحك.. و لو ضحكت كله مجامله...ما في شي طالع من قلبك يا فيصل...كنت اتمنى انك ترجع لنا زي اول...تذكر اول ايام الثنوي و حاله مع المدرسين كنا نستهبل عليهم...احنا الثلاثه يا فيصل كانوا يسمونا الثلاثي...الحين الكل يستغرب منا صرنا انا و سلمان دايم بدونك...حتى بجمعاتنا مع العايله و الا مع ربعنا ما تطلع الا نادر...فيصل انا ماحب شخصيتك الجديده...اللي كلها غموض...اول كنت اشوفك كتاب مفتوح...الحين...كتاب ملون باللون الاسود...صرت كله تلهي نفسك بالشغل و لو كنت جالس معانا احنا الشباب كله لاهي باللابتوب او الجوال... الكل يستغرب منك يا فيصل...حتى عمي...يقول...انا متحسف على قد شعر راسي اني سفرته هولندا...لو ما سافر كان ما تغير...امك...اخوانك...حتى السواق قال لي مره انك ما صرت تسولف معاه لركبت السياره... ترى حتى السواق يستغرب منك لانه يعرفك من يوم كنت صغير يا فيصل...
فيصل ساكت و يسمع...مو عارف وش يقول...
سلمان:ها ليش ما ترد؟؟
فيصل:.......مادري شقول يا خالد...مادري شقول يا سلمان...تعبان والله تعبان...ان تكلمت فتحت جروح احاول انساها من زمان...مابي اتكلم عشان افتحها و تأذيكم و تأذيني...قلبي يعورني...خلاص كرهت كل شي يا خالد و سلمان...ارجوكم اتركوني لحالي...احب اجلس مع نفسي اكثر من أي واحد ثاني...
خالد بعصبيه:فصووووووووول...انت شقاعد تقول و تخربط علينا...سلمان...انا رايح...اجلس انت مع نااااااس ماااااااا تستاااااهل احد يجلس وياها و يضيع وقته عشانها...جالس عند شغلي ابرك لي...ع العموم نسيت ان عندي صديق و ولد عم و اخو اسمه فيصل...لانه بكل بساطه نساني..انسان اناني بدون قلب...ما تستااااااااهل احد يفكررررر فييييييك و يحاااااااتييييييك...
راح خالد وهو معصب من فيصل...
فيصل يطالع خالد بذهول...انا شسويت...:خااااااااااالد لحــــــــــظــــــــااااااااااا...
خالد ركب سيارته و لا اهتم و مشى و فيصل يناديه...
سلمان:هد بالك يا فيصل...خالد الحين معصب ولا يثمن اللي يقوله...
فيصل:لا يا سلمان...المفروض ما اقول له هالكلام...انا رايح الحين...
ركب فيصل سيارته و مشى...جلس سلمان لحاله يطالع البحر...تذكر يوم كانوا صغار...خالد و سلمان و فيصل...ما كان أي واحد منهم يتجرأ و يزعل الثاني او يخبي عليه...كل اغراضهم كانت نفس الشي... ملابسهم و اغراض المدرسه و كل شي حتى اثاث الغرف...بس الحين كل شي تغير من ابتعد فيصل عنهم...
سلمان بحزن:آه يا فيصل ليش تسوي كذا؟؟ليييييش؟؟؟
ركب السياره...مايدري وين يروح...لقى نفسه عند بيت صديقه مشاري:
رن الجرس و فتح له مشاري:
مشاري بفرح:اهلين سلمااااان...
سلمان سلم عليه:شخبارك مشاري...
مشاري:الحمدلله تفضل
دخل سلمان البيت و مشاري سكر الباب...مشاري و خالد و سلمان و فيصل من يوم ماكانوا صغار مع بعض لين الحين...مشاري ولد خالة سلمان...
مشاري:اشوفك متكدر يا سلمان...ترى والله مو عاجبني الحال اللي انتو الثلاثه فيها...ماحد منكم فاهم الثاني...
سلمان استغرب:شدراك؟؟
مشاري ابتسم:لي خبره معكم و الا نسيت...تصرفات فيصل و حركاته ما عادت تعجبني...كل لحاله ولا يرضى يقول لاحد اللي بقلبه...ترى مو زين يكتم اكثر...
سلمان:ادري يا مشاري ادري...
جلسوا مشاري و سلمان يسولفون:
اما فبيت ابوفيصل:
دخل فيصل البيت:شووولي؟؟
شولي:نأم بابا سؤود؟؟
فيصل بعصبيه:امي وييينهااااا؟؟
شولي خايفه:ماما روخ بخرين..
فيصل بصوت واطي:الله يبخرك من الوجود ان شالله..."و رفع صوته"سوي تلفون لبابا خالد و قولي له فيصل يبغى انت الساعه4العصر
شولي:اوكي بابا مفخوم...
طلع و تركها:
رن تلفون البيت و خالد جالس بالصاله:الو
شولي:خلووووو بااااااااباااااا هالد
خالد بصراخ:ميييييييييييين؟؟
شولي:بابا هالد...انا شولي...بابا سؤوووووود يقووووول يبقاااااااا انتا سااااائااااااه ارباااااااااءااااااااه مفخوووم...
خالد بعصبيه:انقعليييييييي هناااااااك...
و سكر السماعه:لو كان يبيني كان اتصل علي...
فوق بغرفة البنات:
ريما:بنات سمعت احد يصرخ تحت...
نجود:يمكن حمد او خالد رجعوا من الدوام...
عليا:بدري على دواماتهم...الحين12الا ربع؟
الا يجيهم صوت خالد:علووووووووووووي؟؟
عليا بلعت ريقها:بنات ترحموا علي...دامه معصب اكيد بيدفني بالبيت...
نزلت عليا تحت و هي خلاص بتصيح...تخاف من خالد لعصب لدرجة الموت...
عليا:هلا خالد؟
خالد استغرب من عليا ليش تتراجف:شفيك تقل نافضك 220؟؟
عليا:ها؟؟لا ولا شي
خالد:المهم انا بروح انام الحين...ان سمعت همس واحد بكسر البيت فوق راسك فاهمه؟؟
الا تدخل روان بملابس الروضه:خاااالد حبيبي اخوووي...
عليا:هئ هئ اشك انك بتنام صراحه خالد..
خالد و يهرب:علوي انا طالع لا احد يدق على جوالي بروح انام بيت جدتي...
عليا:بسم الله عليك يا خوي شجاك؟؟
روان:عليا عليا بابا جاب لي قطوه صغيره...
عليا ابتسمت:شدراج؟؟؟
روان:بابا قال لي يوم كلمته يقول اهو الحين فوق البحر"قصدها على الجسر"و قلت له البس النفيخه عشان ما تغرق...
عليا:ههههههههههههههههههه زين روحي بدلي ملابسك و الا ما تروحين بيت جدي و يزعل منك حمد..."لانها تموت في شي اسمه حمد"...
روان باست عليا:طيب...
و ركضت لغرفتها تبدل...
اما فبيت بوسلمان:
ام سلمان:سلمان يمه شفيك مو على بعضك؟؟
سلمان: تعبان من الشغل...
دخلوا شلة الانس جايين من المدرسه:
سلوى وهي تغني: سلامات حبيبي مو على بعضك سلامات سلامات اشوف الحزن في عيونك سلامات
بلقياك القلب يشفي غليله وانا وياك مثل قيس وليله روايات وياما ألفوو عنا روايات اذا راد زمن يجرح ولا يداوي اذا راد ولو زاد العمر واحد ولا ينقص ولو زاد يطيوب ابي منك دقيقه تشجع وقولي بالحقيقه
حرامات يقضي العمر بالحسرات والاهات يا مهموم تعال ابكي على صدري يامهموم ولاتلوم تبي مني دمع وعيونك غيوم ترى العين دمع ماباقي فيها ولا نوم اجه وسلم عليها والله مسافات ياحسره بيننه طول المسافات...
سلمان بدون نفس:سلوى تقدرين تسكتين؟؟؟تراي تعبان والله؟
سلوى:مالت عليك و على اللي يغني لك و يحاول يفرحك..."و طلعت لسانها و راحت غرفتها"
سلمان قام من مكانه و مسك سويتج سيارته و بوكه و طلع من البيت...
سلمان:يا ربي وين اروح الحين...خالد معصب و فيصل الجلسه معاه تجيب الهموم من كثر ما يسرح...
رن جوال سلمان:الو
خالد:اهلين سلمى؟
سلمان:مالت على بوزويد...سلمى بعينك يا"و يرقق صوته"اخت خلود..
خالد:ههههههههههههههه المهم تعال انا و فيصلوه بالراشد الحين...
انصدم سلمان:انت وسعوووود؟؟
خالد:اييييه على قولته بيرفه عن نفسه شوي...المهم تعال مادام اليوم اربعاء يا كثر غراشيب الشرقيه هناك
سلمان:ههههههههههههههههههههه دقايق و انا عندكم...
طلع سلمان من البيت و ركب سيارته المرسيدس السودا...
كان سلمان لابس بلوزه زيتيه كم طويل و فيها حرف s و شعره مربيه لكتفه وناااااعم مره...و اسود... لابس بنطلون برمودا جيشي و فيه جيوب كثيره و لابس حزام و جزمه سبورت و رابط ربطه زيتيه على راسه و معلق الجوال على صدره و سلمان جسمه رياضي وهو اسمراني...و طويل...و...و عيونه الوساع و خشمه سلة السيف...كان طالع مره كيووت...
وصل سلمان الراشد و كان الوقت تقريبا5العصر...
خالد:هلا بوالشباب
و يسلمون على بعض:
كانوا مع ربعهم اللي هم عادل و فهد و عمر و حمد اخو خالد:
سلمان يسلم على حمد:هلاااااااااااا حمده...
حمد تفشل:اقول انقلع سلمانوه؟؟لا تفشلني قدام الناس؟
كانوا في مجموعة بنات يمشون و يطالعون اجمل اربعه بشلة الانس اللي هم خالد و فيصل و سلمان و عادل:
عادل:ها شباب وين نصيد...فوق والا تحت؟
سلمان:امشوا فوق عند المطاعم يمكن نحصل لنا غرشوبه تطيحك من السما...
مشوا و كان تقسيمهم كالاتي:
خالد و فيصل مع بعض...و سلمان و عادل مع بعض...و عمر و فهد و حمد مع بعض...
عادل و سلمان كانوا نفس الهيئه و نفس الملابس:
مروا من جمبهم 3بنات العطر فايح و المكياج لاعب بالوجه و متلثمين:
البنات:وااااااااو كيووووت كأنهم توأم...
انتبه لهم سلمان و حب يحطمها:عادل...
عادل:هلا سلوم...
سلمان:اقول ما قلت لك...شفت ذاك البنات يعقون الطير من سماه...التفت و شوفهم وراك...
التفت عادل و قام يطالع بالبنات:وش فيهم؟؟
سلمان رفع صوته عشان يسمعونه:كل وحده منننهممم...اقبح من الثانيه...تقل طالعين من العصر الفسيولوجي...
عادل:ههههههههاااااااااااااااي...يا قمر يا قمر...
انقهروا البنات و تفشلوا من حركة سلمان وياهم:
رقوا عند المطاعم و شافوا بنت جالسه تطالع وجهها بالمراية و تعدل في ذاك المكياج:
سلمان يطنز:قمر يا عمري قمر ماله داعي هالمكياج...تهبلين بدون الميييك آب...
عادل:هههههههههههاي الله يقطع شيطاااانك سلمااااان...امش الحين نروح وطي...
اما عند خالد و فيصل:
فيصل:خالد خالد شوف...
خالد:وين؟؟
فيصل:ذيك اللي عباتها مكتوب عليها بالانكليزي بيشو...تجنن يا شيخ والله رهيبه...
خالد:اللي واقفه عند زارا؟؟
البنت كانت ماسكة جوالها:
خالد:افتحي البلوتوث لوسمحتي...
البنت طالعتهم بنظرة قهر و طنشتهم...:
فيصل:ان ما خليتها تاخذ رقمي ماكون فيصل ولد نوير...
خالد:هههههههههههههه يلا ورني...
راح فيصل عن خالد للبنت...قرب منها بدون ما احد ينتبه له و كلمها بصوت واطي و عطاها ورقه و راح بسرعه...
رجع لخالد:الله عليك يابو الافكار...
فيصل:انت استنى بتشوف ان مادقت...
راحوا خالد و فيصل لمانجو و اول ما وقفوا رن جوال خالد:
خالد:الو
البنت:هلا...ممكن اتعرف؟؟
خالد باستهبال:ايه حياك الله...انا بالخدمه...فاتحين لنا وكالة هواة التعارف انتي ووجهك...بعدين انتي من وين لك رقمي؟؟
البنت:خويك ماعطيني اياه...
خالد بخبث:آها...انزين بعطيك رقمه تبينه؟؟
البنت:ايه...
خالد:بشرط تمسحين رقمي من عندك
البنت:اوعدك...بس عطني اياه...
خالد:اوكي سجلي عندك... *******0505
البنت:مشكور...
خالد:العفو...
يلا عطوني رايكم...
تتوقعون ايش راح يصير؟؟
و فيصل ايش فيه؟؟؟؟؟؟
يلا انتظر آراءكم

 
 

 

عرض البوم صور daneeh   رد مع اقتباس
قديم 02-04-08, 06:04 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68183
المشاركات: 191
الجنس أنثى
معدل التقييم: daneeh عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
daneeh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : daneeh المنتدى : القصص المكتمله
Top

 

الجزء الثالث..


.و سكر منها وهي على طول مسحت رقمه من عندها و رمت الورقه بالزباله و سجلت رقم جوال فيصل عندها...
خالد:يا حماااااار يااااااااا فيصلوووووووه...
فيصل وهو مايدري ان المقلب رجع عليه:وييييييييييه كلموووه..
خالد:خخخخخخخخخخخخخ عطيتها رقمك...
فيصل انصدم:كذاااااااااااااب؟؟؟؟؟؟؟
خالد:والله منت مصدقني شسوي لك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل:و ليييييش ان شالله؟؟
خالد:لا والله...حرام علي حلال عليك...وحده بوحده يا ولد العم..
جاهم حمد:ها شباب نروح البيت؟؟
خالد:و ايه نعمل بالبيت؟
فيصل:هو عايز يشوف مامتو
خالد:هههههههههههههه ليش قول لي شتبي بالبيت؟؟؟؟
حمد:نبي نشوي بالحوش و نلعب كوره...
رن جوال عمر:الو...ايه هلا يمه...السوق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟اوكي انا جاي الحين
عمر:شباب امي و خواتي بيروحون السوق و يبوني اوديهم...عدول امي تقول تعال معاها لان امك و خواتك هناك..."هم عيال خاله"و فهد ولد عمهم و هم عيال خالة خالد.:
فهد:انا عندي موعد بالشركه الساعه7...بروح اتجهز...اشوفكم بكره بستار بكس...
طلعوا الشباب من الراشد و كل واحد ركب سيارته...خالد و فيصل بسياره و حمد راح مع سلمان لانه جاي مع فهد:
حمد:سلمان في كوره بالبيت؟؟
سلمان:في كوره عاديه بس حق الباسكت بول مافيه...
حمد:خلاص نزلني عند محل رياضه بشتري و بجي...
نزل حمد من السياره:
اما عند بنات كول...الكل جاهز و لابس و متمكيج و حالتهم حاله تقل رايحين عرس مو بيت جدتهم:
طلعوا البنات من البيت رايحين بيت جدتهم:
اول ما دخلوا الحوش كانوا الشباب موجودين و يسولفون و يضحكون:
عليا:بنات شرايكم بالتماسيح اللي جالسه هناك؟
ريما:لو سمحتي نصوري اخوي مو تمساح...
حمد:هااااااااي بنات كول...تهبلوووون...
سلمان:عيب استح على وجهك...
حمد وهو يطالع ساره:بصراحه الحق ينقال يا سلمان...
فهم سلمان قصده وهو يطالع عليا...و فيصل عينه على نجود...
انفتح الباب و دخلوا ام فيصل و بوفيصل و ام ناصر و بوناصر و بوسلمان و ام سلمان و ام خالد و بوخالد وهم يضحكون:
دخلوا الحريم مع البنات و الرجال معهم الشباب:
ام عبدالله"الجده":يا هلا والله بعيالي يا هلا
الكل:هلا فيك
و قاموا وحده وحده يسلمون عليها...
ام خالد:اقول خالتي
ام عبدالله:هلا يا بنيتي...
ام خالد:ورا ما نطلع كلنا اليوم لاستراحتنا...اليوم اربعاء نجلس فيها يومين خميس و جمعه...
ام عبدالله:ايه والله يا بنتي من زمان ما رحنا لها...انا عجزت من العيال كله مع شغلهم و حلالهم
عليا:ايه جدتي خلنا نروح والله وناسه...
ساره:انا بروح اقردن بابا اعرف اتصرف معاه
ريما:و انا بعد...
راحوا بنات كول للمجلس يقردنون الشواب حق الطلعه:
البنات ما كانوا يتغطون من عيال عمهم بس يتحجبون:سلام
الشباب:سلامات
بوعبدالله:هلا والله ببناتي...حياكم حياكم تفضلوا
دخلوا البنات و سلموا على جدهم و عمامهم:
بوخالد:ها بنيات شعندكم؟؟
عليا:بابا حبيبي الغالي...تقدر ترفض طلب دلوعتك؟
بوخالد:اكيد لا
عليا:اجل...توافق نروح اليوم الاستراحه و نرجع يوم الجمعه بالليل؟
بوخالد:لا طبعا"يمزح"
عليا بزعل:افا بابا...كذا زعلتني؟؟
بوناصر:كلش ولا علويتي...كذا يا بوخالد ترد بنتك؟؟؟؟افا افا بس...
عليا:هههههههههههههه ايه عمي...عليه عليه...
خالد:ماخذه بعمرها مقلب...ههههههههههههههههه انتي من جدك تحاولين تقردنين عمي؟؟
عليا:الغيره و ما تسوي ياخوي...
بوخالد:لا امزح...حنا كنا فاتحين نفس الموضوع...يلا قولي لحريم عمامك يجهزون اغراضهم...الساعه10بنكون هناك...
عليا نقزت و لمت ابوها:يااااااااااي باباتي حبيبي...
و حبت راس عمها بوناصر:
الا يدخل عمها مشعل:اهليييييييين
و ينحاشون البنات داخل...
بوخالد مستغرب:وش السالفه؟
مشعل:ها؟؟لا ولا شي اخوي...
عليا وهي تتنفس بسرعه:يا ويلي يا سوااااااااد لييييلييييي...بموت اليوم بموووووت...
ريما:آخ قلبي بيوقف...
الا يسمعون صوت حمد:الحين تقولون لي وش السالفه...
عليا:السالفه؟؟؟اييييي ساااااالفه؟؟
حمد:سالفه النحشه هذي...
ساره بلعت ريقها:احنا كنا...
و تظربها عليا برجلها:انطمي...
حمد:لا تغلطين انتي اللي انطمي...
ساره تفشلت و حمد قعد يضحك عليها...
نسى حمد السالفه او تناساها و راح عنهم...
جات عمتهم نجلا:انا ما نسيت زي حمد...قولوا لي شسالفتكم مع مشيعل؟؟؟
عليا:بقول لك بس ما تعلمين احد؟؟
نجلا:قولي اوعدك...
عليا منزله راسها:قبل يومين كنت متخانقه مع مشعل...و قام يسبني و يقط علي كلام يقهرني..ساره و ريما و نجود ما رضوا يسكتون على حركته معاي قالوا خل ننتقم...طلعنا بالصبح قبل ما يقوم من النوم امس و كسرنا شبابيك المرسيدس...
شهقت نجلا:ههههههههههههههههههه حرام عليكم حطمتوا قلب اخوي...
عليا:اخوك ما يعرف من هم بنات كول...
نجلا:هههههههههههه مسكين يا خوي...وش سوا يوم درى؟؟؟
نجود:قال بيعلم عمي عبدالله لانه يعرف يتصرف...بس اشوف ان عمي مو مهتم بالموضوع...
نجلا:تعلميني بعبدالله؟؟؟اعرفه...ما يبين لك أي شي بعدين ينقض عليك مثل النسر...
عليا:هيه هيه حدك انتي وياها على ابوي عن الغلط؟؟؟
بعدها الكل طلع بيته يجهزون لطلعة الاستراحه:
فبيت ابوناصر:
ام ناصر:ناصر يا ولدي منت برايح معنا؟؟
ناصر:مشغول يا يمه...
ام ناصر:اكيد على هالاسهم اللي ما تجيب الا عوار القلب...
ناصر:هههههههههههه قالوا لك عمي مشعل؟
ام ناصر:ها اجل وش ذا اللي شاغلك؟؟؟ورا جالسن في ذا؟
ناصر:هههههههههههههههه ان شالله...كم ندو عندي انا؟؟؟؟
ام ناصر:ههههههههههههه اكيد وحده...
رن جوال ناصر...اول ما شاف الرقم ارتبك...:عن اذنك يمه...
طلع من البيت و ركب سيارته:
ناصر بعصبيه:انا كم مره قلت لك لا تتصلين و اناااااا عند اهلي؟؟
:بس يا نااااااصر الحأني تعبااااااانه حمووووووووووت...
ناصر خاف:نادين حبيبتي شفيييييييك؟؟؟
نادين:بطني بيوجعني كتيييييير...رااااح اموووووت يا نااااااصر الحأنيييييييييي...
ناصر:اوكي حبيبتي جايك صبري مسافة الطريق و انا عندك...
سكر ناصر من نادين وهو خايف عليها...حبه الكبير و حياته كلها تتألم...
وصل ناصر لبيته اللي ساكن فيه مع نادين...
نزل و فتح الباب و ركض على غرفة النوم و شاف نادين طايحه ع الارض:
ناصر راح لها:نادين حبيبتي شفيك؟؟ردي علي؟؟؟انا ناصر...
نادين وهي تصيح بألم:الحئني يا ناصر...راح اموت...
و تمسك بطنها بقوه و مسكها ناصر و نزلها تحت و راح جاب عباتها...لبسها العباه وهو مرتبك...نادين الحين بمرحلة الطلق...وهو ما يعرف يتصرف...و طلع من البيت و على المستشفى:
نادين و ناصر متزوجين من3سنين...وهو تعرف عليها لما كان رايح يدرس بلبنان...و حبوا بعض و تزوجوا بعد ما وافق ابو نادين...اما اهل ناصر ماحد يدري فيهم الا وليد لان ناصر ما يخبي عليه أي شي لانه يعتبره توأمه:
اما عند ام ناصر:
ابوناصر:وش بلاك يا مره...يلا تأخرنا...
ام ناصر:لا هذاني طلعت...وين العيال؟؟
ابوناصر:ريما و البنات مع وليد بسيارته...اما رنا مع عمها مشعل و سلوى و مي و جواهر...
ام ناصر:و نصور؟
ابوناصر:راح مادري عنه...يقول يمكن ما يجي...
ام ناصر:والله مادري وش به ذا الولد...من رجع من لبنان وهو ماهوب على بعضه...
ابوناصر:يا ندى لا توجعين قلبك ناصر رجال ماهوب بزر صغير...عمره26سنه و قريب يتزوج...
ام ناصر:امرنا لله...
و طلعوا ثنينهم من البيت و ركبوا السياره:
عليا و ساره و ريما و نجود و رنا بسيارة وليد:
ريما:وليد شغل شريط نانسي شخبط شخابيط...
وليد:قالوا لك بزر؟؟
ريما:انا عاجبني...
عليا:وليد شغله عاد...
وليد:عشان علوي بس بشغله..."يا ويلي من سلمانوه لو درى"
عليا:حليله ولد عمي يسمع الكلام...
طول الطريق و عليا و ريما و ساره و نجود مطلعين روح وليد...:
وليد:ترى بنزل من السياره و بخليكم؟
عليا:عادي نقدر نسوق...
وليد:مين اللي غلط و قال ان البنات كلهم براءه؟؟
عليا:والله محد غلط...الحق ينقال...
ريما:ايه ترانا بنات كول لو سمحت...
وليد:ههههههههههاااااااااي...قال ايش قال كول...
رن جوال وليد:
وليد:الو هلا ابو العريف...
ناصر:مالت عليك...المهم وليد...لما تنزلهم الاستراحه تعال المستشفى...
وليد خاف:سلامات؟؟
ناصر:ابد...بس بعد شوي بصير ابو يا وليد...
وليد فرح:والله...مبروك يتربى بعزكم ان شالله...
ناصر:الله يبارك بحياتك...
وليد:المهم الحين بقط البنات بالسياره الثانيه و اجيك على طول...
ناصر:اوكي...
وقف وليد سيارته و كانت وراه سيارة حمد و معاه طلال:
حمد:سلامات ولود؟؟
وليد:ابد بس بغيتك تاخذ البنات...لازم ارجع الخبر الحين ظروري...
حمد:هات الحموله...
عليا:ليش قالوا لك قطار شحن؟؟
حمد:هههههههههههه بس الرجال مستعجل...
ريما بتوتر:وليد...ليش بترجع الخبر؟
وليد ارتبك:ها؟؟واحد من الربع مسوي حادث و بروح اشوفه...
ريما شاكه:ما يشوف شر...
و نزلوا البنات من سيارة وليد و ركبوا بسيارة حمد...
ريما ابد مو مقتنعه...اجل واحد من ربعه مسوي حادث و يقول له يتربى بعزكم؟؟بس هين يا وليد...ان ما عرفت اللي وراك ماكون ريما بنت محمد...
وصلوا الاستراحه و نزلوا كلهم و كان الوقت6 المغرب...
اما عند ناصر:
جالس بره و يستنى وليد يجي...وهو خايف على نادين و قلبه منفطر عليها...:
بعد نص ساعه وصل وليد:
وليد:ها ناصر بشر...
ناصر:لين الحين ما طلعت...
الا تطلع لهم النرس و معاها المولود:
النرس:مبروك عليكم...بنت زي القمر...
ناصر بتوتر:و زوجتي شفيهاااااااا؟؟
النرس:الحمدلله بس نايمه الحين من التعب...
ناصر خذ البنت من عند النرس:آه يا قلبي عليها...
وليد حظن ناصر بقوه:مبروك ياخوي...تتربى بعزك ان شالله...والله اني فرحت...
و شال البنت وهو مستانس...:سبحان الله...نسخه من امها...الا ناصر ما قلت لي...شلون بتقول لامي؟؟؟
ناصر بتوتر:هذا اللي انا خايف منه يا وليد...ابوي معاه الضغط ولا يتحمل...و امي السكر متعبها...مافي احد بيوقف معاي...
وليد:افا عليك انا وين رحت...
ناصر:ادري يا وليد بس انت تعرف ابوي و خابره اكثر مني...عنيد و راسه يابس...تذكر يوم جيت بسافر لبنان شسوى...ظليت عطلة الصيف كلها 3شهور كامله اقنعه اني اسافر...الحين تبيه يقتنع بزوجتي؟؟؟
وليد:شرايك نقول لريما...
ناصر:هيه هيه انت بعقلك...اقول لك ما قدر اقنع ابوي تقول لي قول لريما؟؟؟؟؟ريما بتقوم المكان علينا...ذاك اليوم قلت لها مزحه اني بتزوج قامت الدنيا ولا قعدت...صاحي انت...شي بعقلك؟؟؟
وليد:عمي مشعل؟؟؟او خالد او فيصل...او سلمان...يعني اقربهم لك...
ناصر بتوتر:اقربهم لي هو خالد...بس مادري متردد يا وليد...
وليد:انت خل عنك البربره الزايده و رح شوف مرتك...و انا بتفاهم مع خالد...
ناصر:اعتمد عليك...لو انك مو موجود معاي كان ماقدرت اتصرف...
وليد بغرور:احم احم...
دخل ناصر عند نادين وهو متوتر و مستانس بنفس الوقت...:
ناصر حب يفاجأها:شو اخبار الحلوين هلأ؟؟
نادين بتعب و فرح:منيحه كتير...لك شو رايك بالأموره؟؟؟
ناصر بحب:تشابهك كثير يا حياتي...ها اختاري الاسم...
نادين بدون تفكير:ندى...
ناصر تفاجأ:ليش؟
نادين:لك بحب هيدا الاسم كتير بتعرف ليه؟
ناصر بحماس:ليه؟؟
نادين:لانو اسم امك حبيبي...
ناصر استانس:والله؟
نادين:اي حبيبي...
وهم يسولفون قامت بنتهم ندى من النوم تصيح...خذتها نادين و بدت ترضعها...:
بعد نص ساعه دخل وليد:الف مبروك نادين...
نادين:الله يبارك بحياتك...شو رايك بالبنت؟
وليد:اكيد حلوه...مو طالعه على امها و ابوها...المهم يا ناصر الشباب يباركون لك...
ناصر استغرب:أي شباب؟
وليد:كلمت النذل خالد و قلت له كل شي و بالاخير دريت انه حاط على السبيكر...
ناصر هنا وقف قلبه:مييين كااااااان معااااه؟؟
وليد:هههههههههههه سلمان و فيصل و مشعل...وهم جايين الحين...
ناصر:ايييش؟و ابووووووي؟
وليد:لا تخاف وعدوني ما يقولون لاحد...

شتتوقعون ردة فعل بوناصر لما يدري؟؟؟
و ام ناصر؟؟؟و اهله كلهم...

شرايكم بالشخصيات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

 
 

 

عرض البوم صور daneeh   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة الدلع مغرور, الدلع مغرور, هذا الحب و هذي جمرة عذابه, هذا الحب و هذي جمرة عذابه للكاتبة الدلع مغرور, قصة هذا الحب و هذي جمرة عذابه للكاتبة الدلع مغرور
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:09 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية