لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-03-10, 07:56 PM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,167
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : daneeh المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الثاني

حمد بحنان كبير:ساره حبي شفيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ساره تطالعه بنص عين و ساكته...
فيه الضحكه على منظرها:
حمد التفت على بوفيصل:عمي اطلع اتمشى مع سارونه ممكن...
ابوفيصل:اكـــــــــيد يا وليدي حلالك بنتي...
حمد شق الحلق:وااااااااااااااااااااااااي مشكووووووووور عمييييييي على هالمفاجاه الحلوه...يلا سوسو نطلع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ساره تنهدت بداخلها:الله حتى حمد كان يسميني سوسو...آآآآآآآآآآه خلاص راحت ايام حمد و ولت...وين انا القى السعاده وين علمووووووووني...
حمد مستغرب:ساره ماتبين تمشين؟؟؟؟؟؟؟
طبعا ساره متنحه مسكينه...طلال و فهد يضحكون عليها اما فيصل ماعليه من احد جالس يرقص مع مشعل:
حمد التفت على عمامه:تدرون؟...زوجتي ماهي مرتاحه بوجودكم...
مشعل:العن ابوالثقه يا شيخ...انت وش دخلك؟؟؟؟حنا عمانها و متى ما جلسنا جلسنا انت اخر من يجي يطلعنا فاهم؟؟؟؟؟؟بعدين شنو هذي خلو زوجتي تاخذ راحتها وين حنا قاعدين؟؟؟؟
حمد غيض منه:سكتوه هذا لا اجي قسم بالله اذبحه الحين...انقلع مناك...والله"التفت على عمامه" ها عمي شكلكم مطولين؟
عبدالله بحزم:وش تسميها هذي؟
فهد:طرده غير مباشره...
حمد يخازره:زين والله صرت تفهم انت و وجهك..."التفت على ساره"ساره شوفي فهد مايبي يطلع؟؟؟؟؟؟؟
ساره ساكته و منزله راسها...الود ودها تقوم تصرخ باعلى صوتها...هذا غبي؟؟؟؟انا ما اطيق اسمع اسمي بلسانه لان صوته مثل صوت حمد...
بوعبدالله وهو يقوم:يلا عيال خلوا حمد بحاله و خلونا نطلع تأخرنا ع المعازيم...
حمد:اشطر واحد فيكم جدي هو اللي يسمع الكلام...
مشعل:وجع حمود ما رقصت واجد...الا اشوف بنت اخوي مطنشتنا...
ساره كلش مخها مو معاهم ههههههههههه...
طلال وهو يسحبه:اقول امش والله لو تكلمها من الحين لين السنه الجايه مو راده عليك...
و طلعوا كلهم و بقوا ساره و حمد:
جاتهم عليا و وراها جواهر:
عليا:مبروك ياخوي...
حمد بفرح:الله يبارك فحياتك...عقبالك ان شالله مع سلوم...
عليا حمرت و جميع الالوان طلعت بوجهها...
جواهر راحت لساره:كيف حالك مرت اخوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ساره ساكته و سرحانه...استغربت جواهر منها و نادتها مره ثانيه:ساره؟
ساره انتبهت لها:ها؟هلا جواهر...
جواهر:ههههههههههه شفيك؟؟؟؟؟اللي ماخذ عقلك يتهنى به؟؟؟؟
استحت ساره و سكتت:
جواهر:ههههههههه مبروك عليك اخوي...
ساره استغربت:اخوك؟؟؟؟؟؟؟أي اخو؟؟؟؟
جواهر خافت...بسم الله ليكون استخفت هذي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟بسم الله علينا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جواهر بخوف:ساره...فيك شي؟؟؟؟؟؟؟
ساره ارتبكت:لا ما فيني شي...
قربت منها جواهر و همست بأذنها:منتي مصدقه انه حمد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟تراه والله حمد اخوي يا ساره...
ساره دمعت عينها من الصدمه:والله؟؟؟؟؟؟؟
جواهر:ايه والله انه حمد...اصلن حمد مجنون لو فكر ياخذ غيرك...
ساره حمرت:طيب ليش سوا فيني كذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جواهر:جلسي معاه و يقول لك كل شي...
ساره بالم:الله يعينني...
جواهر جلست تهدي فيها شوي بعدين راحت...
اشر حمد لام فيصل و جاتهم على طول:
حمد:خالتي يلا بطلع مع ساره...
ام فيصل:في حفظ الله يا وليدي...انتبه لساره و حطها بعيونك...
حمد وهو يطالع ساره بحب:لا توصين حريص...ساره بعيوني من زمان يا خالتي...
ام فيصل ابتسمت:الله يوفقك انت وياها...يلا انا الحين اقول لهم يشغلون الزفه...
حمد:هئ...لازم مره ثانيه اتمختر بين الحريم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام فيصل:ههههههههههه يلا عشان خاطر عمك مشعل هو اللي مسويها لك هالمره...
حمد:دامها من مشعل فهذا لابد منه...
راحت ام فيصل و الفرح بعينها و معاها ام خالد...
قام حمد وهو شابك يده بيد ساره:يلا حبي خلينا نطلع...
ساره بهدوء و وجهها احمر من الحيا:ان شالله...
مشوا ثنينهم لباب القاعه و صوت الزغاريد مالي المكان غير الزفه و الموسيقى اللي فيها...
عند البنات:
جود:تصدقون بنات...ما توقعت ردة فعل ساره طبيعيه كذا ولا كأن شي صار...
جواهر:هيهيههيهيهيهيهيهيهيهيهي انتي وياهم وش دراكم انتم بالبنت...استخفت و قعدت...
حوريه:يا سلام وش مدريك انتي؟؟؟؟؟؟
جواهر قالت لهم السالفه و قاموا يضحكون على ساره اللي من جد انجنت...
مي:الله يعين بس و نفتك من المصايب...
عند عبله و عنتره على قولة مشعل:
بالسياره:
حمد و ساره ساكتين ولا همس بينهم...لمدة10دقايق...
ساره اخيرا نطقت بكل قهر:وقف على جنب لو سمحت؟؟؟
حمد استغرب من طلبها بس ما جادلها ولا حتى تكلم:
وقف على جمب:
ساره بغيض وهي مغمضه عيونها:ليش سويت كذا؟؟؟؟؟؟ليش كذبتوا علي و استغفلتوني... خليتووني مثل الغبيه اللي ما تدري عن شي...ليش يا حمد...ليش تحب تشوفني اتعذب؟؟؟ ليييييش قسييييييييت عليييييي كذااااااا ليش يا حمد...خليتوني مثل اللعبه بأيدينكم...تسوون فيني اللي تبغون...حمد انا انسانه و احس...كنت اموت باليوم الف مره يا حمد...
انفجرت تصيح بصوت يقطع القلب...
حمد تركها تطلع اللي بخاطرها...جلست5دقايق على هالحال لين هدت ساره:
حمد:ممكن اجاوبك على اسألتك الحين؟؟؟؟؟
ساره:........
حمد بألم:انتي اللي اجبرتيني اسوي كذا يا ساره...انتي...تذكري اللي صار بيننا فالفتره الاخيره... تذكري شكنتي تسوين...كنتي تسفهيني و كأني مو موجود...و تحتقريني...و لو جيت بكلمك ما تعطيني مجال حتى ابين لك و اشرح لك اللي بيننا...كنت...كنت ابيك تعرفين قيمتي...تعرفين معنى وجودي معاك مو مع انسانه ثانيه...ابي اثبت لك ان كبريائك مو دايم ينفعك...و غرورك ما راح يشفع لك أي شي تسوينه...ابيك من كل هذا تعرفين من هو حمد...شوفي النتيجه...كرهتيني و بغضتيني...و لما دريتي اني خطبت وحده ثانيه طلع كل الحب اللي بقلبك...بس انا ما خطبت غيرك...و كان هذا اتفاق بيني و بين الكل يا ساره...انك انتي الوحيده اللي ما تدرين...بس ابي منك الحين طلب واحد...ابيك تكونين و ترجعين ساره اللي عرفتها من قبل...
ساره سكتت...كل كلمة قالها حمد صح...انا استاهل...ما يحق لي اجادل...
حمد بحنان:ساره...خلينا ننسى اللي راح و نعيش حياتنا...انا اسف على كل اللي صار والله اني اموت بدال المره الف و انا اشوف دموعك...ما تهونين علي...بس هالمره مسكت نفسي...يلاااااا عاد اناا حبيب قلبك و حمودك...
ضحكت ساره بحيا:
حمد مسك يدها بحب:تسلم لي هالضحة والله و راعية هالضحكه...
ساره حممممممرت...
مشى حمد لين وصل التنور الصيني و نزل مع ساره:

اما بالكويت:
لما طلع هاني من البيت رايح لخواته يشوف سالفتهم مع جروح على قولته غير رايه و رجع البيت و خذ اغراضه و استأجر له شقه لمدة يومين و بيسافر بره الكويت و بيخلي عياله يعيشون براحتهم مع امهم...و اعتقد انه احسن حل فكر فيه هاني...لان اللي سواه مو هين وهو ماله ويه اصلن يحط عينه بعين جروح و بنتها:
ببيت جروح:
وضحى و سعود يالسين يتابعون مسلسل كوميدي على شانيل تو و مندمجين حدهم اما جراح و خليفه يالسين يغنون فوق و جراح يعزف بيانو بس اش صوت...مززززززعج مررره...تسدين تسدين اذنك ما تبين تسمعين بتسمعين غصبن عنك هههههههه...
وضحى قامت بعصبيه:انا بروح اتصرف مع الاثنين اللي فوق...مو كافي مستعملين البيانو حق امي مسوين صجة؟
سعود مندمج ولا هو حولها...
راحت فوق و صرخت صرخه زلزلت البيت:جراااااااااااااااااااااااااااااح و خلوووووووووف؟؟
هدوء تاااام...ولا همس بالبيت...مساكين...خربت عليهم:
وضحى بعصبيه:شنو يهاااااال انتووو؟؟؟؟؟والله اليهال ما يسوون مثل اللي انتو تسوونه...
جراح:بسم الله...توأمي...حط يدك على قلبك شوفه بعده يدق والا لا؟
خليفه سوا اللي قاله:لا للأسف الخط مقطووع...
وضحى:بايخ صج...ترى امي داقه...تقول تبي البيت مرتب...بعد ساعتين هي على وصول...و انتو ما شالله عن 20ياهل...
جراح يحك شعره و نفس الشي خليفه:ساعتين؟؟؟؟؟ليش؟؟؟؟
وضحى:بس...حتى بالوقت بتجادلون اعوذ بالله؟؟؟...صدق خالي يعقوب لين قال:الياهل ياهل حتى لو كبر100سنه...
خليفه:اووووبس قمنا نحفظ امثال بعد...
وضحى طفرت منهم:اففففففف الكلام معاكم ضايع...
خليفه و جراح:نسينا ندوره هاهاهاي...
قامت وضحى:النقاش معكم عقيييم...
خليفه و جراح يهبلون فيها:ياخذ حبوب منع الحمل هاهاهاي...
وضحى:اوووووووووووووووووووووه...
و طلعت من الصاله و تركتهم:
جراح و خليفه:هههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااي. ..
تركتهم وضحى و راحت جناح اختها لينا...
دخلت القسم و كان مرتب و مجهز لها:
وضحى:اكيد بتفرح لينا لما تدخل الغرفه...آآآآآآآآآه امس كلمتها ع المسن انا و الجازي...ههههه بطلعة الروح رضى لها ريلها تفتح المسن...احسه صج خبل هالريال...
خطت اللمسات الاخيره بالغرفه...بخرتها و زينتها بكل شي و طلعت...طبعا امها موصيتها ترتب سويت كامل للينا عشان ما تحس انها غريبه بالبيت...
طلعت من الغرفه شافت البيت هادي اكيد المخابيل الثلاثه طالعين...
نزلت تحت الصاله شافتها فاظيه...
وضحى:سوناردي...سوناااااااردي و عمى؟
سوناردي:نأم مدام؟
وضحى:وين سعود و التوم؟
سوناردي:انا ما يأرف مدام هدا بابا تلاته اطلئ بره سيم سيم كريزي...
وضحى:اوكيك...المهم سوناردي الحين قولي للطباخ يسوي سويت اند ساور و هاكا و دجاج تاندوري و باستا...ماما جروح بعد شوي بتجي روحي رتبي الغرفه اوكي؟
سوناردي:اوكي مدام...انا يروه الهين...
طلعت و ضحى من الصاله رايحه عند المسبح شافت الثلاثه يلعبون بلياردو و طاولة البلياردو قريبه من المسبح...
وضحى وهي متكتفه:يا سلام...و انا ليش ما تنادوني؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعود:ما عندنا بنات يلعبون بلياردو...
جلست وضحى على الكرسي:افففف طفش...لو امي مو جايه اليوم كان ما يلست بالبيت بس لعيونها هي و لينا...
طنشوها اخوانها مسكينه و ردوا يكملون لعب:
بالسعودية:
ببيت ام خالد:
خالد جالس لحاله بالصاله و يفكر و تعبان مره منهد حيله اما الباقي كلهم فوق:
طالع ساعة يده شافها4الفجر...ضحك على اخوه العاشق اللي طلع من المطعم و على طول راح يسهر مع ساره ببيت عمه...
حط راسه بين يدينه بتعب...
دخلت جواهر وهي لسه ما فصخت فستانها و كانت ماسكه باقت ورد:
خالد رافع حاجبه:عشنا و شفنا...مين الغبي اللي معطيك باقة الورد هذي؟
جواهر وهي تلف عنه بغرور:هه...مالك شغل...بعدين هذي ابوي عطاني اياها قال حطيها بغرفة عليا...
خالد:ههههههههههههههه تيسري تيسري...ههههههههههههه اكيد من سلوم التعبان...
و جلس يضحك و يضحك و جواهر مستغربه...بعدين شهقت:هههههههههههههههههه من سلووووووووووووووم؟
خالد وهو ماسك بطنه من الضحك:هههههههههههههههههههههه سلمان هههههههههههه...
جواهر وهي تهز راسها:الحمدلله الذي عافانا مما ابتلى به عباده...افتكينا من حمد جانا خالد... متى بس نزوجه...
فجأة تحول لانسان جدي:جواهر...خذي القرد اللي بيدك و حطيه بغرفة عليا و تعاااالي هنااااا بسرعه...
جواهر بلعت ريقها من الخوف و قالت بصوت واطي:بسم الله شجاه فجأة؟؟؟؟
خالد:بدون تمتمه و انقلعي بسرعه...
انحاشت جواهر فوق و راحت غرفة عليا...حطت الورد بهدوء و طلعت و حمدت ربها ان البنات جالسين بغرفتها...
نزلت تحت شافت خالد مسند راسه ورا على الكنب و مغمض عيونه:جواهر...
جواهر فزت:سم؟
خالد بتعب كبير:جيبي لي بندول...اكسترا...
جواهر خافت لانه ما ياخذ حبوب الا اذا فيه شي كبير:خالد شفيك؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد بتعب:ما فيني شي بس جيبي البندول و خلاص...بسرعه تكفين...
جواهر قامت:ان شالله ان شالله...
راحت المطبخ بسرعه تركض و قلبها يدق بقوه...فتحت الثلاجه و خذت البندول و الماي و طيران على الصاله:
قربت من خالد:خالد...خالد جبت البندول...خالد...خالد رد عاد؟؟؟؟؟؟؟
خالد:...............
خافت جواهر و حطت اللي بيدها على الطاوله و ركضت لخالد تهزه:
جواهر بخوف:خالد...خويلد شفييييك؟؟؟خاااااااااااالد...
مسكت يده لكنها تركتها بسرعه لانها حاااره مره...وجهه احمر...يتنفس بسرعه:
جواهر وهي تصرخ:يبااااااااااااااااااااااا...يمااااااااااااااا اااااااا...
تمت تصيح بصوت عالي خايفه...
دخل بوخالد و ام خالد خايفين من صوت الصياح و الصراخ:
بوخالد بخوف:جواهر يمه شفيك؟؟؟؟؟"انتبه لخالد"شفيييه خالد؟
ام خالد وهي تصيح:و حسرتي عليك يا خالد...عبدالله الحق على ولدي كان ما يجيه شي تكفى...
راح عبدالله لولده و مسكه من يده:خالد يبه...خالد اصحى يا ولدي...
خالد بتعب:مزنه...مـ ــ ـزنـــ ـ ــه...
ابوه خاف و مسك خالد و وقفه:
ام خالد بخوف:وين بتوديه؟
عبدالله:بوديه المستشفى ما ندري الولد شفيه فجأه...كان مثل الحصان مساعه؟
طلع بوخالد بره و نادا الحراس و ساعدوه و ركبوا خالد السياره و راحوا:
جواهر وهي تصيح:تووووووه يمه كان يضحك معاي والله ما فيه شي...رقيت لغرفة عليا اودي الورد اللي عطيتييني اياه انتي و ابوي و نزلت شفته كذا...
جلست ام خالد تهدي جواهر و تدعي ربها ان ولدها ما يكون فيه شي:
بالمستشفى:
ابوخالد:انا لله و انا اليه راجعون...تونا طالعين من ملكة اخوه ما فيه شي شصار له فجأه؟
طلع الدكتور من الغرفه و راح له بوخالد بخوف:دكتور...
الدكتور:انت ابو المريض؟
عبدالله:ايه انا ابوه...ولدي شفيه؟
الدكتور:انخفاظ حاد بضغط الدم مع ارتفاع حاد في درجة الحراره...
خاف عبدالله:من ايش؟؟؟؟؟
الدكتور:السهر و قلة النوم...قلة الاكل...اكيد اجهد نفسه بدرجة ما قدر يتحملها جسمه و فقد كثير من المواد الغذائيه اللازمه...
عبدالله بتوتر:اقدر اشوفه؟
الدكتور:لا يا عم ممنوع لان حرارته مرتفعه ولازم تنزل عشان نتأكد انه بخير...
خاف بوخالد و قال:كــــــــــم حرارته؟؟
الدكتور:41و نص...و زيارته ممنوعه...
تنهد بوخالد و جلس على الكرسي و قال بصوت واطي:انا لازم اكلم عبدالرحمن و اخطب مزنه رسمي والا الولد بيصير فيه شي...
رن جوال عبدالله و كانت عليا:الووووووو...
عبدالله:بسم الله علينا...علوي بشويش؟؟؟؟؟
عليا وهي تصيح:بابا صحيح خالد بالمستشفى؟؟؟
تنهد عبدالله:ايه حبيبتي بس هو بخير ما فيه شي...
عليا وهي تصيح:شلون ما فيه شي وهو بالمستشفى؟؟؟؟
عبدالله يهديها:اهدي يا بنتي بس معاه انخفاظ بالضغط و ارتفاع حراره و ان شالله مافيه الا الخير...
عليا هدت:يعني...بيجي معاك؟؟؟؟؟؟
عبدالله:لا ما اظن لانهم يبون الحراره تنزل بسرعه...
تنهدت عليا و سكرت من ابوها وهي تصيح على اخوها و حبيب قلبها خالد:
ببيت ابوعبدالله:
بغرفة مزون:
كانت تحاول تنام بس من دون فايده...لكن فجأه غفت و ثواني قامت من النوم تصرخ باسم خالد:
دخل مشعل بخوف لانه كان نايم عند اخوها سلطان و طلع يكلم بالتلفون الا سمع صراخها:
مشعل بخوف:مزوني شفيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟صاير شي؟؟؟؟؟؟؟؟
مزنه وهي ترتجف:مادري يا مشعل ماااااااااااادري...
راح لها مشعل و جلس على السرير:مزوني...حبيبتي قولي شفيك؟؟؟؟؟؟؟
مزنه ارتمت بحظن عمها و بكت:خالد...خــــ ـــــ ـــــــالـــــــ ــــــــ ـــــــد...حلمت فيييه...
مشعل خاف:بايش؟
مزنه:مادري حلمت ان عمي يقول ان خالد بين الحيا و الموت...شفتهم مدخلينه بالعنايه وهو يناديني بس انا اصد عنه...
مشعل يهديها:حبيبتي مزنه...اكيد كوابيس...ماشفتي خالد مساعه مثل الحصان...يمكن تتخيلين؟؟
مزنه باعتراض:لا ما اتخيل...دق عليه تكفى؟؟؟
مسك جواله و دق على خالد لكن ما رد عليه...مره مرتين ثلاثه مافيه رد للأسف...دق على بيت اخوه ماحد رد وهو عارف انهم بهالوقت صاحيين لان الساعه4:30 البيت كله صاحي متعودين على هالشي...نايمين متأخر نايمين بدري هذا نظامهم بالبيت...
دق على جوال عليا اللي باللياله ردت:الووو...
مشعل:اخيرا رديتوا يا عليا؟؟؟؟؟اشغلتوني ولا واحد يرد على جواله...قلنا حمد مقفله عشانه جالس مع الرومانسيه ساره...انتو ليش ما تردون؟؟؟؟؟؟
تنهدت عليا بألم و قالت:حنا بالمستشفى...
مشعل بخوف:هاااااااااااا؟؟؟؟لييييييييييييش مستشفىىىى؟؟؟؟
وقف قلب مزنه:
عليا:خالد منوم...معاه حراره و هبوط ضغط...
مشعل بخوف:كم حرارته؟؟؟؟؟؟
عليا:41و نص...تنزل و ترتفع...
مشعل:من ايش؟؟؟
عليا:الدكتور يقول من قلة الاكل و قلة النوم...آآآآخ يا القهر...تدري مشعل مانعين عليه الزياره يقولون حالته مره صعبه...
خاف مشعل و وقف:ايييييييييش؟؟؟كذاااااابه...
عليا:والله ما امزح...يقولون لين تنزل حرارته نهائي...
مشعل:اوكي انا جاي الحين...باي...
و سكر من عليا و جا بيطلع من غرفة مزنه لكنها مسكته بخوف:مشعل تكفى شفييييييييه خاااااااااالد؟؟؟
شرح لها مشعل حالته و طلع من الغرفه رايح لولد اخوه:
عند حمد و ساره:
ببيت ابوفيصل:
حمد:سوسو حبي...
ساره بحيا:عنونها...
حمد بحب كبير:تسلم لي سوسو و عنونها والله...
ساره:ههههههههههه "طلعت منها الكلمة بالغلط"حمودي خلاص...
حمد:ههههههههههههههههههه المهم يا قلب حمودك انتي و دنياه و كل شي...ابي انام...
ساره:نام البيت بيتك...
حمد بدلع:لا ماما ابي انام هنا"اشر على حظنها"
ساره حمرت:ها؟
حمد فصخ شماغه و رماه على الكنب و انسدح على رجلها:من قال ها سمع...
و حط راسه على رجلها:يلا امسحي علي عشان انام...انا ما اعرف انام الا اذا احد مسح على راسي"ام الكذب"
ساره بلعت ريقها و قلبها يدق بقوه:حمد ما اقدر...
حمد مسك يدها و حطها على راسه و اليد الثانيه حطها على قلبه:شوفي...قلبي يدق بقوه تدرين ليش؟
ساره حمرت:ليش؟
حمد بحب:لانك بقربي...
ساره خلاص الود ودها تغمض و تشوف حمد راح ولا انها تنحط بموقف زي هذا...
رن جوال حمد:
حمد بملل:افففففففففففف ما يعرفون اني اعيش احلى ايام حياتي؟؟اف ناس ما تفهم...:الو...
مشعل:حمد...بسرعه اطلع من بيت اخوي...
حمد خاف من نبرة صوته:مشعل شفيك؟؟؟؟؟؟
مشعل بحزن كبير:خالد بالمستشفى...
حمد سند راسه على الكنب بصدمه:خالد؟؟؟؟لييييييش شفيه؟
مشعل:منوم...
حمد انفجع:منوووووم من ايييييييش يااااااا مشعل؟
مشعل:مافيه وقت بسرعه تعال...
حمد قام:اول قول من ايش لا توترني؟
مشعل:مادري ما قال لي عبدالله…
حمد وقف عند الباب:طيب اي مستشفى؟
مشعل:مستشفى سعد...
حمد سكر بوجهه و طلع بدون لا يكلم ساره ولا خذ شماغه و عقاله...
ساره انهارت تصيح على الكنب خايفه…سمعت شي فيه مستشفى بغى يوقف قلبها مسكينه…
طلعت من المجلس وهي تنادي:يبـــــــــه…يمــــــه…
سعد كان جالس بالصاله و ماسك جواله:هلا حبيبتي…ها راح عنتره؟
ساره وهي تصيح:يبــــــه...مشعل يقول ان خالد منوم بالمستشفى…حمد طلع وهو خايف و انت تعرف حمد اذا توتر ما يقدر يضبط اعصابه اخاف يصير فيه شي...
انصدم ابوها:ايش؟؟؟خالد منوم؟؟؟؟حبيبتي…قولي لامك اني طالع...
و طلع و ركب سيارته و ساره خايفه و تصيح خايفه حمد يصير فيه شي...دقت على جواله شافته عند الباب مرمي…حمد رماه وهو يلبس نعاله…
ساره من بين دموعها:يارب تخليه لي و لاهله يااااااارب…

بالكويت:
بالمطار بالتحديد:
لينا و جروح و ظاري واقفين ياخذون اغراضهم...لينا من فرحتها باخوانها ما خلت شي الا شرته لهم...
ظاري:يلا سرينا...
لينا:لحــــظـــــه...
ظاري مستغرب:شفيج حبيبتي؟
لينا بخوف:خ...خايفه...م...
جروح بحنان كبير:من شنو خايفه غناتي؟
لينا دمعت عينها:خايفه من عمي...اخاف يبعدني عن امي مره ثانيه...
جروح حظنتها بقوه:اسمعي يا لينا...لو طلبوا قلبي عطيتهم اياه بس انتي لا...انتي غاليه علي يا لينا يا بنت ياسر...مستحيل اخلي احد يقرب صوبج يا لينا...تخافين من هاني وهو واحد و احنا اكثر عنه؟؟خلي الرحمن فقلبج ولا تخافين...
ارتاحت لينا لكلام امها:ان شالله ماما...
طلعوا من المطار و كل واحد منهم بأفكاره...ظاري يفكر بخطبته لميس...و لينا تفكر بأمها و اخوانها و خوفها من عمها...جروح تفكر بالمصير اللي بيوصلون له من بعد رجعة لينا...
وصلوا البيت...
مصير لينا قرب...
قلب جروح يدق بقوه...
طالعت الساعه شافتها5الفير...
ظاري مستغرب:جروح...عيالج مو من العاده يسهرون...غريبة ليتات المسبح تشتغل؟
جروح وهي تنزل شنطتها:والله مادري عنهم...اصلن جوف...حظرة الاب مو موجود سهران لي بره البيت عيل شلون تبي العيال ما يسهرون؟؟
لينا كانت ساكته...بس ارتاحت لان هاني مو موجود...
جروح بحنان:ليونتي...يلا...
لينا:ان شالله ماما...
قبل لا تفتح الباب انفتح بقوه و سمعت صوت صرخه:امااااااااااااااااااااااااااااه لقد ولهنا عليج وااااااااااااااايد...
جروح:هههههههههههههههههههه جراح و خلوف...متى بتعقلون؟؟؟؟؟
جراح:ههههههههههههههههه مادري اذا الله شاء عقلنا..."التفت على لينا اللي واقفه جمب امه:هاااااا هذي اختناااااا؟؟
جروح حطت يدها على كتف لينا:اييييه هذي هي شيخة البنات...
خليفه طار لها:هلا والله بأختنا العوده...يا هلا والله يا هلا...
لينا ضحكت:هههههههههههه هلا فيك...
حظنها خليفه بقوه وهي تضحك و بنفس الوقت تصيح...
خليفه:يووووه ليون اذا صحتي انا بصيح و اذا صحت انا بيصيح جراح ما يصير جذي...
لينا بصوت مخنوق من الفرحه:من فرحتي يا خوي والله بحياتي ما تخيلت ان بيوم بيكون عندي اخوان...الله يخليكم لي يارب...
خليفه تأثر بكلامها:ترى والله الحين صج بتخليني اصيح بس عاد...
تمت حاظنه خليفه بفرح من زمان ما حسته...تحس انها اخته الكبيره...وخر عنها و استلمها جراح...
ظاري:انا بروح انادي وضوح و سعودوه...
جروح بحنان:يلا خلونا ندش داخل مو زينة وقفة الباب...
ابتسمت لينا و مشت و اخوانها شايلين اغراضها و كل واحد ماسكها من جهة و ينكتون عليها...
دخلوا البيت و اول ما دخلوا:
سعود و وضحى:هااااااااابي بيرثدي تووووووووو يوووووووو...سنه حلوووووه يا جميل...
لينا مستغربه:.................
ظاري:ها شرايج بالمفاجأه؟؟؟
الكل:كل عااااااااااااااااام و انتي بخيييييير...
لينا دمعت عينها:مشكورين كلكم...
راحت لها وضحى و حظنتها بقوه:لينا...امي اصرت انها ترد الكويت اليوم لانه يوم ميلادج...
ظلت لينا حاظنه وضحى و تصيح بهدوء...فرحانه...تمنت ان سلطان معاها هالحزه...تمت تتذكر كل شي مر عليها بحياتها...تذكرت ام سلطان و عذابها لها...تذكرت يوم درت ان ناديه و متعب مو اهلها...و يوم كانت تظن ان هي بنت حرام...تذكرت كل شي...مصراحتها لسلطان بكل شي...و نظرة العتاب بعيون مزنه...
لينا بفرح:مشكوريييييييين...ياااااااااااا اغلى الناس...
و جلسوا حول الطاوله و طلبت جروح من لينا انها تطفي الشموع23...
بعد يومين...طلع خالد من المستشفى و خطبوا مزنه رسمي:
ببيت ابوسلمان:
سلمان:والله مااااااااالي دخل...ملكتي انا و علياااااااااااااا بكره والله مالي شغل صبرت بمافيه الكفايه...خلاص تعذبت؟
ام سلمان وهي تشرب الشاي:انت طول عمرك حارق اعصابنا...البنت ما يمديها تجهز بيوم و ليله...
سلمان بعصبيه:والله لو هي بشوشتها قدامي ما يهمني اهم شي انها عليا...
ابوسلمان:ههههههههههههههههههههههههه ان شالله...بس انت خل البنت تاخذ راحتها والله مراح تطير؟؟؟؟؟
سلمان:طيب ع الاقل يومين؟؟؟؟؟؟؟؟
بوسلمان:ان شالله...الحين عرفت وش الرابط العجيب بينك و بين مشعل...
مشعل اللي كان يشرب ببسي:مسكين هالمشعل دايم مظلوم...المهم وش الرابط العجيب؟
احمد يستهبل:com.مشعل & سلمان .www
سلمان و مشعل:ههههههههههههههههههههههه...
بوسلمان:طيب خلاص انا بدق على عمك و اقول له...ترى كيفك اذا ما وافقوا على الموعد انا مالي اي دخل اوكي؟
سلمان:لاااااااااااا يبه تكفى...
احمد:مابي لو بتخطبون لسلمان خطبولي انا بعد...
نقز نواف اللي كان جالس يقرى مسج ع الجوال:الله حتى انا...
ام سلمان:ألله هذي الساعه المباركه يا عيالي...كلكم بتتزوجون و تفكوني من شركم؟؟؟يلا من تبون؟؟
احمد و نواف:الله يسامحك يا يمه الله يسامحك...المهم...
احمد:انا ابي العنود...
نواف:و انا ابي الهنوف...
التفت بوسلمان على مشعل:و انت من تبي؟
مشعل يفكر:مدري بصراحه...بس انا مره شفت صديقة نجود هنا و اعجبتني...
نجود دخلت:كني سمعت اسمي ولا انا غلطانه؟؟
مشعل:ايه والله الطيب عند ذكره...حيا الله بنت اخوي يا هلا فيك والله يا هلا...
نجود:عطنا من الاخر؟
مشعل:ابي اتزوج صديقتك...
نجود مستغربه:اي وحده؟؟يا كثر صديقاتي...بعدين انت وش اللي معرفك فيها؟؟؟؟؟؟؟
مشعل:مدري والله...اتوقع اسمها هيفا لاني سمعت الخبله ريما تصارخ عليها...
نجود:هههههههههههههووووووووووووووووع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟هيوو ووووووووف؟؟؟؟؟
مشعل:هيوف بعينك...المهم انا رايح الحين ابشر السلطات العليا...
نجود:عاد دق علينا بشرنا...
بالكويت:
فبيت ام يعقوب:
الكل متجمع و يسولف...البنات خذوا لينا فوق بعد الترحيب و التهاني:
جروح:يمه...
ام يعقوب:سمي حبيبتي...
جروح:سم الله عدوج يمه...بس ظاري بي يقولكم شي...
الكل:تفضل...
ظاري ارتبك:ها...ايه...انا قررت اكمل نص ديني...
الكل فرح و استبشر:منو؟
ظاري:احم...ميس بنت عبدالرحمن يمه...
ام يعقوب:شنو؟؟؟ميس؟؟؟بس يابوي هذي مب سعوديه...بعدين لا تنسى انها مب بنته متنبينها...بنت رفيجه...
ظاري:بس يمه انا ابيها...تكفين وافقي يمه الله يخليج...
ام يعقوب:مادري يا ظاري فاجأتني صراحه...
جروح:يمه البنيه ما عليها كلام و بنت حلال ما شالله...حاطه الكل بعيونها يا يمه و لينا و مزنه دايم يمدحونها...بنت اصول...اهم شي انها مسلمه يا يمه...ما تهم الجنسيه...
ام يعقوب بابتسامه:الله يجدم اللي فيه خير...و اقول لكم ترى الجازي انخطبت...
ظاري بفرح:متــــــــى؟؟؟و منــــــــو؟؟؟؟
ام يعقوب:والله ثاني يوم من رديتوا السعوديه و اللي خاطبها اخو رفيجتها...
الكل فرح و الحريم ايببون مستانسين...
دخلوا البنات:شالسالفه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجازي:جنه الا يالسين بمصر؟؟؟؟؟شنو هاليباب اللي مالي البيت؟
مشاري:فرحي فرحي...اخوج بيتزوج يا عروس...
من قال مشاري كلمة عروس تلونت الجازي بجميع الالوان من الاحراج:مشاري بس خلاص..." تذكرت " شنوووووووووووو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظرووووووووووي بيتزوج؟؟؟هذا الشيبه اللي وراك؟؟؟؟
ام يعقوب:شيبه بعينج الا توه32...
ظاري:يوووووه امي فظحتنا...
الشباب:ههههههههههههههههههه...
ظاري:ضحكتوا بليا ظروس ان شالله...الا تعالوا وينه هذا جسوم ابو الثوم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جراح:رحمة الله عليه مات و امس كان آخر يوم عزا...
شهقت ام جاسم:هههههههههههههههههه بسم الله على وليدي...في عدوينه ولا فيه...بعد عمرن طويل ان شالله؟؟؟؟؟

ظاري:هههههههههههههههههههه ايه قوموا عليه يستاهل...
جلسوا يكملون هبال و طلعوا قرون ام يعقوب مسكينه:
بعد اسبوع:
بالسعوديه:
يوم ملكة عليا:
لابسه فستان عنابي قصير من على الجمب الايسر و اليمين طويل شوي...بدون اكمام...لابسه عليه شال خفيف و الميك آب ناعم و مستشوره شعرها و مخليته مفتوح...
العنود:الله الله وش ذا الزين وش ذا؟
عليا:سكتوا عني مالي خلق لشي...
نجود وهي تجلس:اجل لك خلق لسلمان بس؟
عليا بغيض:بنات سكتوها لا اطب الحين من البلكونه...
نجود:ايه و سلمان يطب وراك و تموتون مع بعض و نفتك كلنا من روميو و جولييت...
ساره:بسم الله عليها بنت عمي...بعد عمرن طويل ان شالله...و انتي الحين من وين جايبه روميو و جولييت؟
الهنوف:منو غيره البيه مشعل...فواز و عمتي نجلا زينه و نحول...و خالد و مزون قيس و ليلى و حمد و ساره عنتره و عبله و سلمان و عليا روميو و جولييت...
دخلت ام خالد:يلا يا بنيات عليا بتنزل الحين...
عليا خافت:لاااااااا ماما ما اقدر والله ماني قادره اوقف...
ام خالد:أقول بس امشي...يلا بنات نجلا تحت عند الديجيه خلوها تحط الزفه...
ريما:انا بروح اقول لها...
و نزلت ريما تحت و البنات راحوا يسوون شغلهم اللي مكلفين فيه...
نزلت عليا و فيها الصيحه...درجهم كان طويل مسكينه من الخوف تعبت وهي تمشي...اللي ساعدها ان امها ماسكتها من يدها و روان من الجهة الثانيه:
نزلت على زفة البدر لراشد الماجد و كان المكان مرتب بطريقه مره حلوه...
جلست على الكنب المحطوط لها هي و سلمان و جواهر ما خلت شي ما صورته عشان يسهرون عليه بالليل و يستهبلون...
10دقايق و دخل سلمان اللي ما قدر يصبر اكثر من كذا...
ام سلمان من فرحتها لولدها قامت تصيح و الكل يهدي فيها و نفس الشي ام خالد...
بدا يلبسها الشبكه و الكل يطالع...
سلمان وهو يلبسها الحلق متورط:علويتي شلون يسكر هذا؟؟؟
عليا وجهها احمر ولا تكلمت...مسكينه بغى يجرح اذنها لكنه سكره بدون اي اصابات...
عليا طول الوقت منزله راسها تبي ترفعه تشوف سلمان راح...
اخيرا وقت طلعة سلمان...شافته يساسر ابوه و ابوها و طلع على طول...
عليا:اف ما بغينا...
ثواني جاها مشعل قال لها ان سلوم يبيها بالديوانيه...
عليا بحيا:مابي استحي...
خالد:اقول امشي قدامي لا اهبد راسك بالجدار...
واستسلمت عليا للأمر الواقع وطلعت....
دخل خالد ووراه مشعل وعليا:تفضلي سستر عليا عند روميو
عليا عند الباب منزله راسها ووجهها طماطه مستويه..:.....السلام
سلمان وقف:وعليكم السلام
خالد يسوي نفسه:كح كح كح...
مشعل:احم احم...اححححم غمض عيونك خالد عيب تطالعهم
عليا وسلمان واقفين وهاللزقتين واقفين ماتزحزحو من مكانهم
مشعل:يلا علمونا الحب الازلي اللي بينكم؟
خالد جلس:انتبه للشرح بلا هذره
عليا تخزهم بس هم يطلعون لسانهم وهي تتوعد فيهم بقلبها...
خالد:يلااا...
مشعل:احين شفييكم ساكتين وكل واحد يقز بالثاااني
عليا تخزهم وهي على آخر اعصابها
سلمان بقمة الأحراج
خالد منزل راسه:خلاص مراح اشوف
مشعل يغمض:بووسه..شي..كلمه..ساكتين ليش
عليا تسوي نفسها:ههه دقيقه بس نسيت شي..خالد مشعل تعالو شوي بس
قامو ثنينهم:دقيقه وراجعين...
وطلعت عليا وهم وراها وتسحبهم من ذرعانهم وتحشرهم بزاويا وتفسخ نعالها الكعب وعلى ظهورهم:ياااقلال الحيااا انت وياااه قلااال الأدب ماوراااكم غييير الفضااايح(وتضربهم)ياللي ماينشاااف منكم غير الفشييييله ...فشلتوووني الله يفشلكم(وتقرص خالد)
خالد يحول عيونه:ااااااه...اااه نمزخ اقصد نمزح والله نمزح
مشعل منسفط:ااااااي....اقسم بالله نمزح مانمزج اقصد مانمزخ اااح لاتطقين لاتطقين بالنعال حقك كعب عااالي اوويا هئ هئ هااااااائ أي خلاص ستووووووووب آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي هئ هئ هئ هئ هااائ(يغمض عيونه بقوه ويفتح فمه)ااااااااااااوتش لاتقرصيييين اااااي لاااتقرصين ااااااااااااااااااااااااااااااااااااه (يضربها )هدي رووعك يااحلو أنته ياأمر......مو زين على بشرتج الصرااخ بعدين تترهلين والله اااي ااي انا قريت موزين على الحرمه تعصب
عليا تضربهم:حسسسسسسسسسبي الله عليييييييييكم ان شااااااااءالله يالمجانين....(وتمسكهم من ارقابهم وترميهم)انقلعووو هناااك
ويطيرون وخالد بغا يطيح ويتمسك بمشعل اللي طاح وطاح فوقه خالد:وووووول....استرجلت على اااخر عمرها
عليا:هناااك لاااابارك الله فيييكم......عند جدي ان ماخليته يعقلكم عند البواااابه الرئيييسيه
ويقومون ثنينهم على رفستها المحترمه وعلى طاري بوعبدالله والتعليقه ويدخلون داخل البيت يابسين ضحك على شكلها وهم يصفرون....
عليا تنفخ على نفسها:عين ماصلت عالنبي....(وتعدل في ذا الشعر)
دخلت عليا المجلس وسكرت الباب.,,
سلمان ماسك الضحكه:اخيرا...والله قويه زوجتي
عليا القلب يسوي دمب دمب دمب دمب دمب دااامب وينفجر....
سلمان قام ومسك يدها:ان شاءالله ياعليا اكون سبب سعادتك وتكونين سبب سعادتي ..
عليا منزله راسها:ان شاءالله ياولد عمي......
وجلسو ثنينهم 5دقايق والا ذاك الباب يطل منه راس....
مشعل يطل:.علــ....ي....ا...بـ..تــ...ثـ...جـ...حــ...نس يت...جوالي..علوي نسيت جوالي
عليا تخزه:بعدين
خالد يفتح الباب:....نسيت المسباح حقي....
ويدخلون ثنيهم وفي بالهم خطه جهنميه.....
عليا في آخر الكنب وسلمان في اول الكنب...والأمر ماجاز لمشعل وخالد فقالو لازم نسوي صدقه نكسب فيها السعاده لهالمساكين
خالد:عليا...دني شوي لاتقومين...عشان مسباحي تحت رجولك
عليا تدني وهي جالسه على نار:بسرعه
مشعل:سلمان...شويه بس روح يسار عشان جوالي تحتك الظاهر
ويدني سلمان:تفضل
خالد :وين انقلعت سبحتي
مشعل:وين جوالي مااشوفه...عليا يمكن تحتك(يدلعها عشان ماتعصب)علويتي حبيتي العزيزه...شوف سلمان شعرها يجنن حتى الظل رووعه
ويجلس مشعل جنب سلمان وخالد جنب عليا وبالنص مافيه احد.......؟؟؟؟؟؟؟
عليا تقرص خالد من تحت وتهمس له:طسو داخل لابارك الله فيكم طسووو
خالد ينقز:أي..عليوه..افا انا اخوك الكبير كذا تعذبيني اففف عليك قساوه
سلمان ميت من الإحراج:
مشعل يأشر على المكان الفاضي:سلمان ازحف شوي انكتمت
سلمان:وين يامشعل...
مشعل يأشر على المكان:هنا هنا...شوف مافيه احد جالس مايصير
سلمان يزحف:ان شاءالله
خالد يدفف اخته:شوي ضااايقتيني..ريحتك عطر قوي
ام فصل تعظ شفايفها.....حسبي الله عليكم.....

مشعل:سلمان ياخي كتمتني دن شوي
سلمان زحف ومابقى غير شوي ويلزق في عليا
وخالد ماصدق..:عليا عليا صرصوور
عليا عاد من يطرون عندها اسم صرصور تنسا نفسها حتى لوبالسوق:ويييين
خالد يأشر تحتها:هناا عند رجوولك لاتقووومين
عليا تنطر عند خالد:لااا
خالد يوخرها:لاتمسكييني انا بعد جنبي صرصوورين
عليا ابتعدت ولزقت في سلمان
خالد ومشعل وقفو:صااادوووه صااادووه من غيير مايدري شتووه (ويطلعون بره المجلس ركظ)
سلمان شاف نفسه لازق فيها وابتعد شوي...وهي لاتسألون عن حالها
...سلمان:ماعليك ياعليا ماعليك حبيبتي هذيلا مجانين...المجانين اعقل منهم...
عليا:والله ياويلهم مني بيشوفون شي ماشافوه ولاراح يشوفونه بعمرهم
سلمان:..عليا لاتهتمين...يلاضحكي...
عليا:ههههههه وهو فيه احد عنده مثل هالمهابيل الثنين ومايضحك
سلمان:افا...انا قلت بتقولين فيه احد عنده سلمان ولايضحك..
عليا لا تسألون عنها من الاحراج و حلفت انها اول ما يروح سلمان تروح تقول لجدها المهزله اللي سووها..وهم ولا على بالهم...بس خالد متوعد بعليا على الظرب اللي جاه ههههههه مسكينه ما تنلام...
الساعه4طلع سلمان من بيت عمه و من حسن حظ عليا ان جدها كان موجود:
عليا:جدي...
ابوعبدالله بحنان:سمي يا العروس...
عليا وهي منزله راسها من الحيا:سم الله عدوك...بس بغيتك بكلمة راس...
قام بوعبدالله و دخل غرفة التلفزيون مع عليا...
بوعبدالله:ها يا بنتي شعندك؟؟؟
قالت له عليا كل السالفه وهو عصب:ايش؟؟؟؟كل هذا سووه؟؟؟و ليش ما علمتيني انتي و سلمان كان هزأتهم...
عليا:ههههههههههههههه ظربتهم نص الظرب اللي بيجيهم اليوم منك...
طلع بوعبدالله من المكان معصب من مشعل و خالد:مشيعل...خويلد...
مشعل و خالد كانوا منسدحين ع الارض يتابعون فلم:سم...
بوعبدالله ماسك عقاله:سم يهري بدن العدو يا حياوين انت وياه...تعالوا معاي بره بسرعه...
خالد بلع ريقه:كل من خطتك يا حمار...
مشعل بصوت واطي:اذا انا حمار انت وش تكون؟؟؟اكــــــيد بقره...
بوعبدالله بجديه:انا اكلمكم و انتو تتساسرون يا قلال الحيا...قدامي يلا...عقابكم عسير انت وياه...
خالد نقز:واااااااااااااااااه جدي لا تتهور الله يخليييييييييييييييك...
بوعبدالله:قوموووووا ويااااااي ع الديوانيه بره يلاااااااااااا...
خالد و مشعل منزلين روسهم:ان شالله يبه...
و يطلعون وهم يدعون على عليا و يدعون لنفسهم...
مشعل و خالد:هئ هئ ياااااااالله حسن الخااااااااتمه...
مشعل:هااااااااااااااء...ابي امييييييييييييييي...
خالد:ابيييييييييييي مزووووووووووووون...
مشعل:ابييييييييي هيوووووووووووووووف...
و استخفوا ثنينهم لين جا بوعبدالله و وراهم الشغل الزين عطاهم كم جلده محترمه و بعدها طلعهم...
خالد يطالع يده:اشوووووووه مووووووجووووووده...اشوا الحمدلله الحمدلله...
مشعل:تفقد حواسك شفها كلها موجوده والا لا...
خالد:لا الحمدلله كل شي موجود...يلا بس خل نلحق على عمرنا قبل يجينا شي...
اليوم الثاني:
ساره جالسه بغرفتها تكلم حمد:حمد حبيبي والله ما اقدر...ليش ما تفهمني...
حمد يتدلع عليها:سوسو...عشااااااااااااااااااني؟؟؟
ساره بحده:حمــــــد؟؟؟
حمد بحب:عيوووووووووووون حمد انتي والله...يلا تكفين...
ساره:مدري يا حمد ما يمديني اجهز؟؟؟
حمد يحسب:4شهور ما تكفيك تجهزين؟؟؟؟؟؟؟؟؟انا قلت لك انتي اول بعدين بقول لابوي عشان ما تتفاجأين...
ساره بحيا:خلاص سو اللي تبيه...
حمد:يااااااااا نااااااااس احب هالبنت والله احبها و اعشقها و امووووووووووووووووت فيها...
ساره من الحيا:حمد باي...
و سكرت و دعست وجهها بالمخده تبكي من فرحتها:
دخلت مي:ساااااااااااارااااااااااااااااااااا...
ساره نقزت:نعـــــــــــم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مي نطت على السرير:سااااااااااااااره ما راح تصدقين اللي صار...
ساره بحماس:وشو اللي صار؟
مي بحيا:وااااااااااااي قولي مبروك...انخطبت...
ساره تفاجأت:تروووووووووووووووووووووك؟؟؟؟
مي بحيا:اييييييييييييييييييييه...
ساره حظنت اختها:الله ميووووووووووووووووووووه اخيييييرا...
مي بفرح:ماني مصدقه يا ساره والله ماني مصدقه...بطير من الفرح...لا بعد فيه شي ثاني...
ساره:وشو؟؟؟؟؟
مي تعدلت بجلستها:ملكتنا بعد4ايام و معانا خالد و فصول...
ساره بفرح:اللـــــــــــه اخيييييييييييرا...مزووووون و نجوووووود...
مي انصدمت:شدراك انه خطب نجود؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ساره بفرح:احساسي قال لي كذا...كنت دايم اراقب فيصل و استغرب اهتمامه الكبير بنجود بس بعدين عرفت انه يحبها...
اليوم الثاني:
العصر:
في بيت ابوخالد....
ام خالد جالسه بالصاله مع ابوخالد
ابوخالد:وين خويلد
ام خالد:شخير
ابوخالد يبتسم:بالعافيه ..وين البنات
ام خالد:ابد كالعاده..عليا تو مار عليها روميو عازمها على الغدا..والشيخه جواهر نايمه
ابوخالد:زين...حطي الغدا الله يخليك جوعتينا بالقرقره هههههههه...
ان جواهر قامت:ويه زين......
ام خالد قالت للخدامه تحط الأكل وراحت تصحي خالد من النوم......دخلت غرفته الفريزر.....
ام خالد:خالد...خالد حبيبي قووم...قوم بسك نوم
خالد نومه تقيييل وجبل......خخخخخخخ والشخير قايم
ام خالد تهزه:خااالد قوووم قووم...يلا يايمه قوم لايبرد الغدا مو حلو بااارد...قوم خوييييييييلد؟؟؟
خالد يتغطى.....
ام خالد طلعت روحها وراحت تطفي المكيف وشغلت الليتات وطلعت تصحي جواهر...
ام خالد دخلت غرفة جواهر:جواهر حبيبتي...يلا يلا قومي من النوم
جواهر فتحت عينها:هممم....خليني نايمه
ام خالد:الغدا برد انتي واخوك ذبحتوني يلاااا
قامت جواهر:ان شالله يمه...
طلعت ام خالد من عندها:
ورجعت ام خالد تصحي خالد وانفقعت مرارتها وهو مايحس فيها...آخر شي طفشت ونزلت تحت:عنك ولاكلت طول عمرك...
ونزلت وجلست على الكرسي....
ابوخالد:وين خالد ليش ماصحيتيه
ام خالد:بكييفه فقع لي كبدي والله تعبت وانا اصحيه...
ابوخالد قام:والله ماتعرفين له عدل....
وراح فوق ودخل غرفة خالد وفتح الثلاجه وطلع غرشة ماي وصب بيدينه شوي ورشاه على وجه خالد
خالد حس:هااه...ميييين....(ويجلس بعصبيه)خييير
ابوخالد:هههههه قوم قوم الغدا جاهز
خالد رمى البطانيه بالأرض ودخل الحمام وابوخالد نزل تحت....

جلس ابوخالد:هه...صحى من النوم كلها رشت ماي وهو قايم
ام خالد:ياااويلك من الله...حرام عليك تخرعه وهو نايم
جواهر:ههههههههه احسن اصلن انا مااصحيه الا بهاالطريقه...الله يعينكم احين بينزل والصراخ قايم
ويدخل خالد والكشه قايمه والعيون مثل فناجيل القهوه....
خالد:جواااااااهر؟؟؟
جواهر نقزت:نعم...اقسم بالله ماسويت شي
خالد:قومي عن مكاااني انا كم مره قلت لاتجلسون بكرسيي الخاص....
جواهر قامت:زين زين لاتصارخ فقعت اذني
ويجلس خالد وهو ماد البوز مترين والوجه مثل النفيخه والكشه مثل عناقيد العنب....
الكل كاتم الضحكه على شكله ...
خالد:عطوني ملعقه
جواهر ماسكه الضحكه:خذ
خالد يخزها:خذ...قولي تفضل..
جواهر تمد يدها:تفضل هههه
خالد يسحب الملعقه وياكل وهو معصب حده والحواجب معقده
جواهر:ههههههههههههههههههههههااااااي
خالد ينقز:خييييييير
جواهر:خااالد...شفيييك تتحلطم وتصفع بالصحون والملاعق
خالد وعينه بره:مزاااجي...انطمي لااخليك شوربه...
وتاكل جواهر وهي منزله راسها وميته ضحك...وام خالد وابوخالد ياكلون ويضحكون
خالد يزمر:ويين هالخايسه
ام خالد:مين
خالد:الشغاله
ام خالد:بالمطبخ...
خالد يناديها:مصيييييبه....مصيييبه ماااتردين
ام خالد:خلود شفيييك معصب تعوذ من ابليس علامك
خالد:قااايل لها بنت الكلب لاتحط ملابسي بغرفة الطعام
ام خالد:وينهم ملابسك
خالد:شووفيهم بالسله عند الباااب...قايل لكم لاتجيبون وحده مسيحيه ماتسمعون الكلام
جوريانا بالمطبخ بس ماترد وخالد انبح صوته
خالد:جواهر قومي شوفيها وينها
جواهر قامت وشافتها بالمطبخ:...خالد...موجوده هنا بالمطبخ...
ويقوم خالد من مكانه ويدخل المطبخ :مااااااااااتردين
وتلتفت جوريانا:..ايس فيه...يلا روه يلا(ايش فيه يلا روح يلا)
خالد يصارخ:بنت اليهوووووود لاترفعين صوووتك يمين بالله لاامد ايدي عليييك
جوريانا تتخصر:....مزنون.........
خالد مزع المفتاح من الباب ولاحه عليها بقوه ويصقع بكتفها:احترمي نفســــــــــــك يالحقيييره
جوريانا تتألم:اااي...هذا مسلم واااجد همااااره
خالد هاج:المسلمين تاااج راااسك ياليهوووديه......برررررررره
ويمسكها خالد بقوه وهو يجرها لين الباب وتجي ام خالد وتهديه:تعوذ تعوذ من الشيطان ياخالد بسم الله عليك علامك
ويرمي خالد الشغاله بره الحوش وتوه بيروح يضربها وتسحبه ام خالد لغرفة الطعام وهي تتعوذ من الشيطان وتجلسه بالكرسي وتصب له ماي
ام خالد تحط يدها بكتفه وتعطيه كاس الماي:اشرب اشرب ماي الله يهديك بس ياولدي
خالد اخذ الكاس وشرب ماي:..روحي كملي اكلك
وجلست ام خالد جنب خالد:اكل اكل الله يهديك بس...مثل النار ماغير مشتعل مو زين عليك ...
خالد ياكل وهو ساكت وشوي شوي يبتسم وجواهر ماقصرت بالسوالف اللي خلته بفطس ضحك...



و...

بس...


اتمنى انه يكون اعجبكم...
مراح اسأل انتو توقعوا وش راح يصير بالجزء الاخير

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 11-03-10, 07:58 PM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,167
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : daneeh المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الاخير
خالد ياكل وهو ساكت وشوي شوي يبتسم وجواهر ماقصرت بالسوالف اللي خلته بفطس ضحك...
دخل حمد وهو يغني بصوت عالي يفقع الاذن:
القلب سلم لك أمـره
في حالتـي إنت أدرى
ياللي حنانـك وطيبك
تنحـط ع الجرح يبرى
شفـاف يانـورعينـي
حـبـوب قلبك يبينـي
زهرة شبابـي وسنيني
تفـداك ألفـيـن مـره
الله لـمـا تّـكـلـم
كـنـك تغـنـي ترنـم
الورد منـك تعـلـم
والشـاعر يضيع شِعـره
حنـون ربي يصونـك
فـي طيبتـك في عيونك
دنيـاك حبـي وكونك
ياطيب عمـري وعطـره
فديت صوتـك فديتـك
شفتك عشقتـك هويتـك
ياليت تـدري ياليتـك
غـلاك ياكـبـر قـدره
بوخالد:بس بس ابلشتنا انت و صوتك هذا...
حمد بزعل مصطنع:افا يا يبه وش فيه صوتي؟
بوخالد:ابد يا وليدي سلامتك ما فيه شي بس اذني عورتني...
حمد:رغم الاهانه يا والدي لكنني ساحترم كوني ولدك الغالي و انطم و اسكت...
خالد:والله و قمنا نحترم يا حمد...
ام خالد:بس بس هالحين تتظاربون تقل بزارين و بعدها نبتلش فيكم...
حمد:انتووووووووو هيييييييييه...ليش ما تقولون عندنا واحد بالبيت اسمه حمد خل نناديه يتغدى ويانا المسكين ما تغدى من زمان؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد وهو ياكل:اصلن انت مو اخونا...شفناك بالبر و انت صغير و خذناك ويانا...
ام خالد بعصبيه:خلوووووووود؟؟؟وش ذا الكلام الباااايخ؟؟؟؟احد يقول لاخوه كذا؟
خالد:بس...
ام خالد:لا تقعد تبس بس لي...اكل و انت ساكت...تعال حمد تعال يا عيون امك الله يحميك من شر الحاسدين ان شالله...
حمد وهو يدعي و يطالع خالد:آآآآآآآآآآآآمين يا رب العالمين...
جواهر:خلاص فكونا الحين بتقوم الهوشه؟
حمد:انا بسكت بس عشان ابوي...أيه صح يبه...
عبدالله:عيون يبه انت وش تبي؟؟؟؟؟
حمد:اتفقنا اانا و ساره على موعد زواجنا...
ام خالد بفرح:والله؟؟؟؟متى تبونه؟
حمد بوناسه:بعد4شهور...يمديها تجهز لكل شي صح؟
عبدالله بابتسامه:الله يوفقك يا ولدي...
خالد بغيره:و انا ورا ما تدعون لي؟
حمد التفت عليه و بقرف قال:حتى بهذي بتغار مني؟؟؟؟والله حاله ويا البزارين...
عبدالله:ههههههههههههههههه والله لو نقعد على هواشكم كذا كان متنا من زمان انا و امكم...
جواهر و خالد و حمد:لاااااااااا ان شالله بعد عمرن طويل ان شالله...
عبدالله:دريت يا حمد ان ملكة خالد بعد3ايام؟؟
حمد بغى يطيح:هاااااااااااااااا؟؟؟؟؟خويلد؟؟؟؟
عبدالله:هههههههههههههههههه ايه معاه تركي و فيصل...
حمد طار غرفته:بااااااااااااااااي...
الكل استغرب حركة حمد:
حمد اول ما دخل غرفته مسك جواله و دق على سلمان:
سلمان وهو يشرب ببسي:ياخي ما تعرف اني طالع مع جولييت؟؟؟؟
حمد:بلا جولييت بلا خربطان اسمعني انت الحين...
سلمان حط الببسي على الطاوله:ها وش تبي؟
حمد:ملكة خالد بعد3ايام...
سلمان:طيب و يعني؟؟؟
حمد بغيض:يعني يا الثور انك تاخذ حقك منه فاهم؟؟؟؟؟؟؟
سلمان فرح:ياااااااااااااي والله لا اوريه على اللي سواه...
حمد:بس ترى معاه تركي و فيصل...
سلمان:والله لو معاه جدتي اهم شي اسوي اللي ببالي...ان ما خليته يجيني و يقول سلمان انا اسف ما اكون سلوم زوج عليا...
حمد:هههههههههههههههههه الله يقطع شياطينك...ههههههههه...ما اوصيك...
سلما:هههههههههه افا عليك لا توصي حريص يا النسيب...
و سكر حمد من سلمان وهو يحس بنشوة الانتصار...
نروح للكويت:
ببيت جروح:
سعود كان بالديوانيه اللي كانت ورا الفيلا مره بعيده...و من زمان مقفله لانهم بنوا وحده ثانيه...و كان هذا بعد وفاة ياسر...لان البيت بالاساس بيت ياسر مو بيت هاني...و سعود وهو يفتش بأغراض ابوه لقى مفاتيح و طلع يجربهم على البيبان و لقى مفتاح الديوانيه المهجوره...
فتح الباب و شغل الليتات و دخل و صك الباب وراه:
سعود بدهشه:يالله شنو هذا...23سنه ما اندخلت هالديوانيه...انا الا اعرف ليش...
كان المكان مره محيوس كله اغراض و صناديق قديمه...وهذا شي ممتع عند سعود لانه يحب يستكشف كل شي...يلس يدور بين الاغراض اللي كلها كانت لعمه ياسر...
سعود:الحين عرفت ليش ابوي يعصب لو قربنا صوب هالمكان...عارف انه راح ينفظح لو دخل احد لهالغرفه...
انتبه لظرف اسود كبير عليه صورة امه...
مسك الظرف و يلس على الارض عشان ياخذ راحته...
فتح الظرف و كان كله وثائق و صور و اوراق...
اوراق زواج ياسر و جروح...
اوراق للينا وهي صغيره...
اخيرا لقى ورقه لونها اصفر بسبب مرور الوقت...
فتحها و انفجع باللي يقراه...ماصدق...يبي يصرخ...يبي يقول أي شي مو قادر...
دمعت عينه و قال بألم:حسبي الله عليــــــك يابـــــــــوي...
المكتوب بالورقه:
يوم مهم في حياة هاني...
يوم موت ياسر...
ايه...
اخيرا مات عدوي اللدود بهالدنيا...
مراح تفرح جروح ببنتها...
والله اني لا ادمر فرحتها...
لا اخليها تبكي و تكره السنين الاربع اللي عاشتها مع ياسر...
ايه...
يوم دريت ان جروح بتولد و بتييب عدوي الثاني ماقدرت اسكت...
ناديت ياسر اللي كان داخل مع جروح...
دخلته لغرفة و معاي واحد من الدكاتره...
عطيناه كميه كبيره من البنج...
لانه اذا زاد عن حده يسبب الوفاه...
ايه...
قتلناه...ارتحت من ياسر ذاك اليوم...
حسيت بفرح بسنين حياتي ما حسيته...
لكن فرحتي ناقصه لان جروح يابت بنت...
دخلت عليها الغرفه بعد3ايام من موت ياسر اللي انفج الكل بوفاته...
اتفقت مع المستشفى اني ادفع لهم4ملايين اذا كذبوا على اهلي و قالوا لهم انه موت مفاجئ...
بجب جروح و ترجتني اني اكون كذاب و ان ياسر مامات...
خذت البنت منها عشان بس يرتاح قلبي ان ما كو شي يذكرها بياسر بعد بنتها...
عذبتها الثلاث السنين الاولى بحياتنا لانها دوم تطعني و تتذكر ياسر...كانت دوم تتعمد انها تجرحني و تتكلم عنه...لكن مادري شنو اللي صار و خلاهاا تسكت بعد...
اخيرا ماني مصدق ان ياسر مات...
و اتمنى بعد انه يكون مات بقلبها...
هــــــــــــانــــــــــــــي...
سعود تم مصدوم مو مصدق:ابـــــــوووووووي...يقتل عمــــــــــي عشــــــــــــان امــــــــــي؟؟؟ حقاااااااااااره...دنااااااااااااائه...والله لا اخذ حق عمي بالقوه والله...بخلي لينا و امي ياخذون بثار عمي...
طلع من الديوانيه و ركض على البيت...
وضحى و جروح و خليفه و جراح و لينا كانوا بالصاله يسولفون...
لينا:ههههههههههههههههه لا ما اقصد شي سلامتكم...
انفتح باب الصاله:يمـــــــــــــا...
جروح باستغراب:هلا سعود...علامك؟؟؟؟؟؟؟
سعود:يمه...ابووووي...ابوووووووي هوووووو...
وضحى خافت:سعود شفيه ابوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعود:ابووووي هو اللي جتل عمييييييي ياااااااااااااسر...
لينا و جروح بصدمه:هاااااااااااااااااااااااااااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لينا بصدمه:ع...عمي...هو...هو اللي قتل ابووووي؟؟؟؟؟شلوووووون؟؟
جروح انفجعت:كيف عرفت يا سعووووود علمنيييييييييي؟؟؟؟؟؟
جراح و خليفه و وضحى ساكتين من الصدمه:......................
سعود مد لامه الورقه لكن لينا خذتها بسرعه...
لينا وهي تصيح:آآآآآآآآآه ليييييييييييش...لييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييش...ليش يسوي كذاااا...حسبي الله علييييييه حسبي الله علييييييييييه...
طاحت ع الارض من الصدمه...
جروح ركضت لبنتها:يمه بنتي...لينا يا قلبي قوووومي...قووومي يااااااا لينا قووومي...شووق...
سعود شال اخته وهو يبجي من الصدمه...ركض للسياره و الكل وراه رايحين المستشفى...وهم طالعين كانت سياره سلطان داخله البيت لانه دق عليها و قال لها انه بيجي يشوفها اليوم و يسلم على اخوانها و اهلها...
سلطان بصدمه:ايييييش؟؟؟هــــــــذي لينـــــــا..."فتح الشباك"خااااالتي...
التفتت له جروح:سلطــــــــــــــــــــــــان؟؟؟؟؟
سلطان بخوف:خالتي...خالتي لينا شفيها؟؟؟؟
جروح سكتت...
سعود مشى بسيارته بسرعه و مشى وراه سلطان اللي خلاص مو قادر يصبر عشان يعرف شفيها لينا...
وصلوا المستشفى و نزل جراح وهو شايل لينا و وراه سعود و خليفه و امه و وضحى...اما سلطان انفجع لمنظر لينا ولا قدر يتحرك...لينا...شفيك حبيبتي...ليش يوم جيت اشوفك تعبتي ليش يا حبي ليش...مين اللي سوا فيك كذا مين علميني عشان اذبحه بأيدي ميييييييين...
ظل بالسياره مو قادر ينزل:
اما داخل الحوسه قايمه و الكل مو عارف شيسوي...
جروح وهي تصيح:بنتي شفيها بنتي...حسبي الله عليك يا هاني حسبي الله عليك...الله ينتقم منك الله ينتقم منك...ياسر...ياااااااسر لينا بتموت...شوووووووووووووق بتموووووت يا ياسر شووووق بتمووووووووووووووووووووووووووووووووت...
وضحى حظنت امها و صاحت:يمه الله يخليج لا تسوين جذي...ان شالله لينا بتقوم...بتقوم بالسلامه ان شالله...ادعي ان الله يكون معاها يا يمه...الله ما يترك احد يا يمه ما يترك احد...
جروح حظنت بنتها:انا ما صدقت القاها...ما صدقت يا وضحى...للحين اخاف اغمض عيوني و افتحهم اشوف نفسي بحلم...ابد مو مصدقه نفسي...
وضحى سكتت...مو مستوعبه اللي صار بأختها الوحيده...ابد مو مستوووعبه...حطت راسها على كتف امها و صاحت:
نص ساعه وهم على نار...
طلع الدكتور و راحوا له جراح و خليفه و سعود:
جراح بخوف:دكتور شفيها اختي؟
الدكتور:.....
خليفه مسك يد الدكتور برجاء:تكفى دكتور قول لنا شنو فيها؟؟
الدكتور نزل راسه:تعرضت لنوبه قلب حاده و على اثرها دخلت بغيبوبه...
الكل سكت من الصدمه:
ثواني...الكل يطالع بالدكتور من الصدمه:
اخيرا نطقت وضحى:ق...قلـــــب؟؟؟؟لينا معاها القلب؟؟؟؟من متى؟؟؟؟؟؟؟
......:من يوم ما درت ان خالي مو ابوها...
الكل التفت للصوت و كان سلطان واقف و الصدمه و الالم واضحين بعيونه:
جروح ركضت لسلطان بخوف:شلون يا سلطان...بنتي ما فيها القلب صح؟؟؟؟تكفى قول...هي ليش مااااااااا قااااااااالت لي؟؟؟؟؟؟؟
سلطان بألم:هي لما قالت لها امي انها مو بنت خالي متعب جتها جلطه و ظلت يومين بغيبوبه...
الكل سكت من الصدمه اللي حلت عليهم:
بيوم الملكة...
الكل متجمع ببيت ابوعبدالله بيسوون فيه الملكة لانه الانسب بين كل البيوت:
مي و مزنه و نجود بغرفة...
مي جهزت و خلصت و نفس الشي نجود بس بقى مزنه:
مي بتصيح:بنات خايفه...والله بموووت من الخوف ابي اصيح...ابي اموووت...
عليا:ههههههههههههههههههه عشان تعرفون لما تضحكون علي بيوم ملكتي تستاهلين...
مي:خلاص معد بعايب على احد مره ثانيه...
التفتت عليا على العنود:عنود دقيتي على لينا؟؟؟؟؟
العنود بخوف:ما ترد يا عليا...لا هي ولا خالتي جروح...حتى سلطان ما جا...
مزنه بخوف:ايــــــــــــــش؟؟؟؟سلطان ما يا للحين؟؟؟؟؟؟؟؟؟
العنود:ايه ما يرد على جواله مادري شفيه...
مزنه:مو نازله الا لما ايي سلطان...هو وعدني انه يدخل مع خالد...
رن جوال مزنه و طلع على الشاشه"معرسنا الغالي":
مزنه بفرح:هــــــذا سلطــــــــان...
و ردت بلهفه:سلطان وينك...ليش ما ييت للحين؟؟؟؟
سلطان بحزن:مزون انا اسف...بس قمت متأخر و موعد الطياره فات علي...و ما فيه حجز الا الفجر...
مزنه بصدمه:شنووووووووو؟؟؟؟؟
سلطان:افهميني يا مزنه ما اقدر اجي...غير كذا لينا تعبانه...
مزنه خافت:من شنو؟؟؟؟
سلطان:حسك عينك احد يدري...طيب...بالذات خالي و زوجته...
مزنه بحزن:ان شالله لا تخاف...بس من ايش؟
سلطان بقهر:الحقير هاني طلع هو اللي قتل ابوها...و قالوا لهم المستشفى ان موته كان مفاجئ بس هم متفقين معاه بكم مليون...
دمعت عين مزنه:و درت عن اللي صار؟؟؟؟؟؟
سلطان:ايه و يا ليتها ما درت...لانها من درت جاها قلبها زي المره اللي راحت بماليزيا...
مزنه:الله ينتقم منه...الله يمهل ولا يهمل يا سلطان...ان شالله ربي يقومها بالسلامه...
سلطان دمعت عينه:الله يسمع منك...من اغمى عليها قبل3ايام للحين ما قامت...ادعي لها يا مزنه محتاجه لدعواتك...
مسحت مزنه دموعها:لا توصي حريص يا سلطان لينا غاليه علي...اخليك الحين يدتي تناديني...
سلطان:فمان الله...
سكرت مزنه من اخوها و الالم بعيونها...
دخلت جواهر:مزون يلا خالد يقول لو ما نزلت برقى لها انا...
مزنه مسحت دمعتها:لا الحين بنزل لا يرقى...
و طلعت من الغرفه و قلبها يدق بقوه...
نزلت مزنه على زفة الف بسم الله عليها...كانت تتمنى بهاليوم ان امها تكون معاها...تمنت اهل امها يكونون موجودين و يشوفونها وهي تنزف لخالد بس للأسف ما احد منهم قدر يجي و السبب هو اللي قاله لها سلطان وهي عاذرتهم...
كانت لابسه:
http://www.debenhams.com/images/prod...411505_LRG.JPG
نزلت وهي خلاص قلبها طبول...
جلست و الكل جا و سلم عليها بس فرحتها بهاليوم كانت ناقصه...ليش يصير لها كل هذا...يوم ملكتها و اخوها الوحيد ما يحضر والله حرام...
الكل تغطى لان خالد بيدخل...دخل خالد معاه ابوها و عمانها...و خالها ظاري اللي كان موجود من ملكة سلمان...
خالد كان متضايق وهذا اللي خلا مزنه تستغرب...بس ما تكلمت...
ابوسلمان:علامك يا ولدي يا خالد؟؟؟
خالد بضيق:بس ابد ولدك السخيف سلوم...شق البشت اللي اشتريته للملكة و اضطريت اخذ بشته...قهر والله بس مردوده...
بوعبدالله:نسيت اللي سويته فيه يوم ملكته والا اذكرك؟؟؟؟؟؟

خالد:لا لا ما نسيت...كافي اهانات من عليا ظرب و جلد و تهزيء...منك و من عمي و من ابوي و من عليا خلاص انهدرت كرامتي...
مزنه ضحكت بداخلها على تصرفات خالد...عمره ما راح يتوب...هههههههههههه مسكين...فرحان بالبشت و اخر شي يشقه سلمان...
ربع ساعه بعدين طلعوا خالد و مزنه رايحين يتمشون...
بعدها دخلوا تركي و مي...
بعدهم الثنائي المظلوم في هذه القضيه وهم نجود و فيصل ههههههه وراح تعرفون ليش...
بديوانية بوعبدالله:
مشعل و سلمان داخل:
سلمان يفتح الكيس:اهم شي مانسينا الباروكات هذا اهم شي
مشعل قام وقفل باب الديوانيه بهدوء ورجع جلس وكل واحد فتح له كيس اكبر منه
مشعل يطلع علبة مكياج:يلا تعال حط لي مااعرف
سلمان:هئ هائ وليش ماتعرف ليش ليش..ماتشوف البنات وهم يحطون لهم شوف انا احسن منك تعلمت من نجود كل يوم اجلس عندها اذا حطت لها
مشعل:والله عاد البنات كل مااجلس اشوفهم وهم يتمكيجون يعصبون و يشوتوني ويقفلون الباب
سلمان:المهم بلا هذره وترقيعه تعال اشوف احط لك
تمدد مشعل عالأرض وراسه برجول سلمان وبدا سلمان وحط له كحل سايل خارجي مفتوح وظل احمر صارخ مع لماع ..وكريم اساس وبودره
سلمان يطالع بودرة الخدود وهو عافس وجهه:احين هذي نسيت وين تحطها نجود..اممممم صح تذكرت تحطها برموشها
مشعل يفتح عينه:لالا هذا يحطونه بالرقبه انا اشوف حوريه تحطه والله اشوفها
سلمان يصرخ ويضربه كف:لاااااااا...لاتفتح عيوونك الكحل بعديين يسيييح على جفوونك ياالثور
مشعل يغمض:هههههه ااي ثور ينطحك يالقرد كم مره قلت لك لاتقول لي كلام وسخ عيييب انا عمك ترى اسكت لك كثير فاهم
سلمان:اسكت اسكت اسكت بس بلا عمك بلا خالك يلا اشوف يلا بلا بربره
مشعل ابتسم وسلمان لعب بوجهه لعب وحط له روج بنفسجي صارخ والمسكره حطها بالحواجب واخذ الباروكه الفصفوريه ومنفوشه بشكل مخيف ومجعده ولبسها مشعل...احسن شي الكحل ولا الباقي تتخرعين لاشفتيه
انتهى سلمان من مشعل:يلا خلصت
مشعل مغمض:.........
سلمان يحركه:مشيعل..هئ هئ.مشعل...مشيعل و وجع؟؟؟ناااايم والله؟مشعل و عمى؟؟
مشعل فتح عينه بنعاس:هااا...خلصت
سلمان:ايه خلصت حظرتك نمت ها...يلا قوم يلا اشوف وجع ماتشبع نوم
مشعل قام يتمغط وبغا كل جزء من جسمه ينفصل :ااااه ياحلات النوم بس(اخذ المرايه وشاف نفسه)يماااااااااااااااااااه جني جني جني
سلمان نقز من مكانه:جني.هئ هـــئ.وينه وينه ..قوم قوم نطلع قوم هالبيت مسكون قايل انا من زمان وانا اسمع اصوات
مشعل يأشر على المرايا وزايغ:اااه هذا هذا هنا بالمرااايا شوف
ويطل سلمان بالمرايا بشكل غبي:اي والله....من وين طلع
مشعل قام من مكانه وإلا المرايه المعلقه قدامه وشاف نفسه:
ويصرخ:يممممماااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اه
الدنيا حوسه مع سلمان و مشعل خايفين...
بعد دقيقتين...استوعب سلمان الوضع:
سلمان قام من مكانه و قلبه يدق من كثر الخوف و يرتجف:يالثوور هذا انت...
مشعل يتأمل نفسه:انا.....شلون...هذا انا يعني انا...كذا شكلي...
سلمان فتح الكيس ويدينه ترجف:خواف...تعال خذ الفستان ولبسه...
مشعل مد يدينه واخذ فستنان احمر لأم سلمان مخصر وفيه ترتر ودانتيل ومخمل...مع شال خفيف وناعم ودخل الحمام الموجود بالديوانيه يلبسه...
سلمان جلس عالكنب وفتح علبة المكياج وبدا بالبودره بعدين كريم الأساس وحط له كحل داخلي ومسكره ورديه وظل غروب وشامه على خده اليسار وروج ازرق مع وردي غامق وبودرة خدود ورديه ولبس باروكه طويله عند الركبه ولونها عنابي مخصل بذهبي ولبس طقم الذهب حق امه ماعاد الحلق مايقدر.....واخذ فستان فرنسي طويل واكمامه طويله وواسعه
مشعل طلع من الحمام وهو يحاول يمشي مو عارف الفستان ضيق
سلمان يحاول يسكر السحاب وهو يطالع مشعل:موراضي يسكر هالحقير
مشعل ينقز:حتى انا
سلمان يعطي ظهره مشعل:حاول تسكره الله يخليك
مشعل:الله يعين قلبي احس بيصير شي...
سلمان:خلاص خلاص يابو الاحاسيس اسكت...تذكر ايام لما كنا ننظرب لما كنا نلبس فساتين البنات كان جدي يلعب فينا لعب...اذكر مره انجلدت جلد محترم من خالي لاني لبست فستان بنته و كنت بأول متوسط هاع...
مشعل يسكر السحاب ويضحك:ههههه والله الظاهر ابوي اللي بيعيد لنا هالأيام ...اقل شي بيسويه صطار على وجهنا يطيرنا افريقيا
سلمان التفت:ههههه خلاص شكرا اشوف تعال اسكره لك
مشعل يعطي سلمان ظهره وسلمان سكر السحاب ووقفوا ثنينهم يتأملون في بعض وكل واحد فطس ظحك:
راح سلمان فتح الباب لانه مقفل...:
سلمان:هيه هيه مشيعل...فيصل جا بسرعه...
دخل فيصل:
سلمان ومشعل جالسين بدلع على الأرض ومنزلين روسهم...
فيصل من الصدمه غمى عليه زياده مانام من امس:
سلمان مسك قلبه:ويه...شفيه؟؟
مشعل لام سلمان بقوه وخايف من اللي ينتظره:..غمى عليه
دقيقتين دخلت نجود اللي خافت من منظر فيصل و خافت من وجود البنتين معاه بالغرفه اللي هم مشعل و سلمان:
نجود:لااااااااااااااااااا...
سلمان ومشعل قلبهم رقع بالجدار ووقفوا وراحو بعيد ويتكرفع سلمان بالكعب وهو ماسك الباروكه وتطلع السيقان بس ربكم ستر نجود من الصياح مانتبهت ان السيقان مليانه شعر ورجاليه ومسكينه منهاره
سلمان ومشعل يتشجعون وينفذون الخطه رقم 2
مشعل راح عند فيصل وجلس عنده ورفع راسه ولماه بقوه ونجود تطالعه:حسبي الله علييييييييييييييييك الله لايبارك فيك
مشعل يرمش ولا يرد وهو يلم فيصل....سلمان جا وجلس وباس فيصل بجبهته
فيصل فتح عيونه وجلسه مشعل
فيصل...ربكم ستر انه فطن انتبه للشنبات الخفيفه اللي عليهم وعرف السالفه وجلس بدون مايتكلم:نجود
نجود تصيح وتتنافض:نعـــــــــــــــم...
فيصل:روحي داخل...
نجود تصرخ وهي تصيح:وليييييييييش اروووح داخل ليييش عشااان يحلالك الجو مع هالكلبتيييييييييين؟؟؟
فيصل انصدم:قلت لك روحي داخل بلااااا هالكلاااام الفاااضي...
نجود تصيح:ماني رايحه مااااني راااايحه لاااء لاااء مستحيييل...
فيصل وقف ومسكها لين داخل البيت وسكر الباب:نجود سكتي هذول سلمان ومشعل...
نجود توها تتذكر الشنبات:شلوووون...
فيصل شال العقال وطلع وراح الديوانيه ماشافهم عرف انهم انحاشوا...
طلع و نادا نجود اللي كانت متندمه على اللي قالته و انها شكت فيه بس هو تفهمها و عذرها...جلسوا بالديوانيه يسولفون و يضحكون براحتهم...
فيصل نسى ماضيه و قرر يفتح صفحه جديده و يطوي صفحة الماضي الاسود وراه...
بعد يومين تحسنت حالة لينا و طلعوها من المستشفى بس الدكتور قال لهم لو تعرضت لاي صدمه راح تكون قاضيه على حياتها و هذا اللي عيش سلطان بخوف و قلق مستمرين...
ببيت ابوناصر:
ام ناصر بصدمه:أيــــــــش يا وليــــــد...تتزوج اخت نادين؟؟؟؟
وليد:تكفين يا يمه طالبك...لا ترديني...
ام ناصر بعصبيه:لا يا وليد كفايه...خلاص الكلام اللي قلته ما ارجع فيه...
ناصر:طيب ليه يا يمه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام ناصر:بس كذا انا مابي النسب منهم...وليد يا ولدي افهمني...انا ابغاك تاخذ لمار بنت خالك... كان ودي دايم اخطبها لك...تكفى يا وليد فرحني هالمره...نفسي انا اللي اختار لكم حريمكم"حس ناصر انه امه تقصده بكلامها و انه تزوج من وراها"نفسي تكون فرحتي فيكم كامله...مابيها ناقصه...
وليد ساكت من الغيض...
دخلت ريما:السلام عليكم...
حست ان الجو متكهرب شوي و سكتت...
وليد بقهر:طيب عطيني سبب واحد لرفضك لها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام ناصر:بس هي مو من مواخيذنا ولا من مستوانا...بعدين كرامتي انا و ابوك ما تسمح لي اني اوافق تكون زوجه لك...
ناصر استغرب:أي كرامه يا يمه؟؟؟؟؟؟؟
ام ناصر بالم:قبل اسبوعين جا اخو نادين هنا و هددنا ان ما عطيناه ندى راح يرفع قضيه علينا... رحنا له نتفاهم وياه لكنه طردنا من بيته...انا على آخر عمري يا عيالي انطرد؟؟؟انا...من يكون عشان يطالب بالبنت و يهدد و ابوها لسه عايش و راسه يشم الهوا...ترضاها لي المهانه يا وليد...
وليد سكت و نزل راسه و ناصر يحس بالنار تشب داخله...انا...امي و ابوي ينطردون؟؟؟؟و من اهل نادين بعــــــــــد؟؟؟؟؟ليــــــش...امي اللي عاشت طول عمرها معززه مكرمه تنطرد؟؟؟؟؟
ام ناصر دمعت عينها:ولــــــيد...ان كان لي خاطر عندك و لي مكانه بقلبك اترك التفكير بهالبنت و انا اخطب لك بنت خالك...ان شالله تعوضك و تعطيك اللي تبيه يا وليد...رفضتها لمصلحتك بس...
ابتسم وليد بحنان:لا عاد اشوف دمعه من عينك يا يمه...ما عاش من خلاك تبكين...
حظنها بقوه:لو لمار هذي بتكون سعادتي معاهاا انا موافق لانها من اختيارك يا يمه...
ام ناصر بحنان كبير:منت زعلان يعني؟؟؟؟؟؟؟
وليد بابتسامه:و ليش ازعل يا يمه...الزم ما علي بهالدنيا رضاك علي...بس هذا كل اللي ابيه...
ابتسمت ام ناصر و حظنت ولدها بقوه...
دخل محمد:لا انا كذا اغار...تدلعين وليد ولا تدلعيني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام ناصر:ههههههههههههه انت شغلك بعدين...
فراس من ورا ابوه:يعني فيه اشياء تطلع من ورانا هااااا؟؟؟؟
ناصر:هههههههههههههههههههههه فراس استح على وجهك عيب تقول هالكلام لامك؟؟؟؟؟؟؟
فراس:ههههههههههههههه هي اللي جابته لنفسها هههههههه...المهم انا حاب افتح معاكم موضوع...
محمد:تفضل يا ولدي...
فراس ابتسم:زاد فضلك يابوي...يبه انا قررت اتزوج...
ام ناصر:بس انت لسى صغير على الزواج...
وليد:ليش كم عمره؟
فراس:21يعني مو صغير ياا يمه...بس انا ابي املك و الزواج يكون بعد ما اتخرج...
ام ناصر بحنان:مين هذي اللي عذبت ولدي الغالي؟؟؟؟
فراس وهو مستحي و منزل راسه:ابي امي تختار لي...
ام ناصر بفرح:صدق يا فراس...تبيني انا اختار لك؟؟...
فراس مبتسم:ايه يا يمه...
ام ناصر بفرح كبير..:اختار لك سمر بنت خالك...اخت لمار...
وافق فراس على عرض امه...
الكل فرح بالبيت و ام ناصر فرحتها بعيالها كبيره لدرجة ما احد تصورها...
ببيت ابوعبدالله:
هزاع جالس بالصاله و معاه حوريه و جود:
جود:هزاع؟
هزاع:هااااا...
جود:هويت ان شالله...الناس تتكلم عدل و انت ها...
هزاع:آسفين انسه جود...خلصينا وش تبين؟
حوريه:انتو ما تعرفون تتكلمون بنعومه؟؟؟و بهدوء؟؟؟؟؟؟؟
هزاع:اوهوه الحين بتعطينا محاظره عن الاتيكيت...
جود:لا تضيع السالفه...تعال...انا قررت اخطب لك ريما بنت عمي...
هزاع التفت عليها بصدمه:كيييييف عرفتي اني ابيها؟؟؟؟؟
جود:هذا يحس فيك"و اشرت على قلبها"...
هزاع:والله فديتها انا نصي الثاني اللي تحس فيني...انا اقول ليش احبك يا جود...
حوريه:انت تتزوج؟؟؟؟ماني مصدقه...مبروك...كل هذا غيران من شوق و تركي؟؟؟
دخلوا شوق و تركي:وش فيهم شوق و تركي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هزاع:ابد ما فيهم شي فيهم الخير و البركه والله...
دخلت شهد:السلام عليكم...
هزاع:هلا والله بأم المهند و ماجد...
جود بسرعه:شهوده حبيبتي...شرايك نروح انا و انتي بكره نخطب لهزاع...
شهد بفرح:والله...هذي الساعه المباركه و اخيرا حسيت على دمك و قررت تتزوج؟؟؟؟؟؟
اليوم الثاني:
راحوا شهد و حوريه و جود يخطبون سلوى لهزاع...و المصيبه انه اصر تكون الملكة بنفس اليوم...يالله يالله وافقوا...
ملكة ناصر قدموها بطلب من ناصر لانه كان يبي ينسى نادين بأي شكل من الاشكال فقال لازم اعجل بالملكة عشان اقدر افكر بانسانه غيرها...و زاد تعلقه بشوق لما شاف اهتمامها الكبير ببنته...بالبدايه قال يمكن عشانها تبي تتقرب مني...لكن اكتشف ان تحليله غلط....شوق اعتبرت بنته بنتها...
بعد سنه و نص...
في السنه و نص هذي صارت اشياء كثيره...
اهمها:
*ناصر نفسيته تحسنت كثير من اول ما ملك على شوق...و كان زواجهم بعد اسبوع من الملكة...
*رفضت شوق انها تسافر شهر العسل بدون ندى لانها كانت يوميا عندها فتعلقت فيها بشكل ما تصوره ناصر...
*تم زواج حمد و ساره...الزواج كان مره كبير...الكل صار يتكلم عنه...وين ما رحتي تسمعين زواج عيال بيت بوعبدالله ال.......و ساره الحين حامل بالشهر الخامس...
*زواج سلطان...كان زواجهم بالكويت...و كان مره حلو...حضرت ناديه اللي كانت موجوده بالكويت قبل اسبوع من زواج بنتها لينا...لان جروح كلمتها و قالت لها ان لينا محتاجتها بهاللحظه معاها...و فرحت لينا ان امهاتها الثنتين معاها بهاليوم...و متعب اللي كان لها الاب الحقيقي بدال الاب اللي حتى ما شافها...مات اول ما طلعت للدنيا...و سكن سلطان بالكويت عشان تكون لينا قريبه من امها اللي فقدت حنانها...
*القبض على هاني بتهمة القتل...و حكموا عليه بالقصاص...لان بعد ما عرف الكل باللي سواه ما رضوا يتنازلون بالذات اهله...امه و ابوه و خواته الكل احتقره...
*احمد خطبوا له العنود و باقي على زواجهم اقل من اسبوع...
*نواف خطب الهنوف و تمت ملكتهم بس زواجهم بعد ما يتخرج احمد من الجامعه باقي له سنتين...
*اقتراب موعد زواج عليا...
*تم زواج مشعل اللي اصر عليهم انهم يعجلون بالزواج و كانت ملكته بعد اسبوع من ملكة خالد...و الحين زوجته هيفاء حامل بشهرها الرابع...
*ملكة وليد من بنت خاله رغم ان قلبه كان متعلق بجمانه اخت نادين لكنه قرر ينساها...
*موت ام سلطان اللي طلعت من السجن بعد انتهاء مدة الحكم و اكتشفوا ان معها الكبد الوبائي و العياذ بالله...الهنوف اكثر وحده كانت متأثره...لانها كانت تتمنى ان امها تكون قريبه منها...كان نفسها تحس بحنان الام...لكن ام فيصل اللي كانت امها بالرضاعه و عوضتها عن كل الحنان اللي فقدته...
*تحدد زواج خالد و مزنه مع زواج عليا و سلمان...
*قرار جراح بخطبة حوريه و خليفه بخطبة جود...وافقوا حوريه و جود على الزواج...
*سعود...خطب ريما و تحدد زواجهم بعد شهر من زواج خالد و سلمان...
*مشاري خال مزنه خطب رنا و تزوجوا و رنا الحين حامل بشهرها الثاني و ساكنه بالكويت...اللي ريحها انها تكون قريبه من لينا...
*نجود و فيصل عايشين حياه سعيده لكن ببداية زواجهم كانت المشاكل اكبر منهم بسبب غيرة نجود و شك فيصل المستمر لكن نجود قدرت تزرع الثقه مره ثانيه بقلب فيصل اللي اعترف لها بكل اللي صار وهي تصرفت بحكمه عشان تنسيه طوايف البنت اللي عرفها...
*تم زواج طلال و جواهر لكن للحين ما حملت...مع ان مر على زواجهم9شهور وهي خايفه من كلام الناس اللي ما يرحم احد...
*ظاري و ميس تم زواجهم ولله الحمد و بعد شهرين من الزواج كانت ميس رايحه للمستشفى الملك فهد لانها تداوم فيه...قابلت مريضه عندهم و بالصدفه كانت خالتها...و الكثير من الاحداث:
اما اليوم:
مفاجئه سعيده:

خـــــــــــالــــــــد بن عـــــبـــــدالله** **مــــــزنــــه بنت عـــــبـــدالرحمن
ســــلمـــــــــان بن عـــــبـــــدالعزيز** **عـــــلـــيا بنت عــــــــبـــدالله
يوم الخميس الساعه 11 في قاعة الهوليدي ان بالخبر..عرس سلمان و عليا و خالد و مزنه ..السعاده بقلوب الكل..البسمه مرسومه على شفاتهم...دمعة الفرح
بعيونهم....انتهت الآهات والزفرات والونات....حياه جديده تنتظر اصحابها الضايعين بدروب الحياه...طبول السعاده تنزف على الجدران
عليا تمشي بهدوء على زفه مسويها سلمان وملحنها خالد وبصوت حمد اللي يطرب الكل والنظرات موجهه لها...كانت لابسه فستان فخم
ابيض لؤلؤي منقوش بالذهبي على الخصر...وهي تطالع الكوشه بعيون تلمع بسعاده وخوف من المستقبل..نظراتها الناعسه تجول بخوف على
جدران القاعه برجفه من الداخل...تمشي بخطا للقفص الذهبي وهي تتأمل مستقبلها ومع كل خطوه بطيئه تتقرب منها الواح المستقبل....
البخار كان حول عليا اللي تمشي للكوشه اللي فيها بدر كامل مع عليا مايله للبدر المنير....وعلى اليمين معروض على الستاره البيضه
صور سلمان و عليا من ايام الولاده الى ايام اليوم..وعلى اليسار معروض بالفيديو مع موسيقى هاديه...وهم يلعبون بالحديقه مع بعض...
وقفت عليا على عتبة المسرح وجات ام سلمان وام خالد ومسكوها بهدوء وجلسوها على الكرسي.....
البنات مستانسين و واقفين ويوزعون ابتسامات وفرحانات على الآخر...وبدت الأغنيه ويرقصون كل البنات مع بعض وعليا تطالع الكل
من فوق الكوشه وهي شوي وتصيح وامها تبوسها وتضحك وفرحانه...وقامت ام خالد من فرحتها تصيح ويهدونها وهي تصيح وام سلمان
مسكتها ورقصوا مع بعض والحريم قاموا يرقصون وحركات ووناسه<<ياليتني معهم <<<
عند الرجال العرضه البدويه الأصيله قايمه عندهم...
سلمان لابس ثوب ولا كل الأثواب وذاك الشماغ الملكي اللي مافيه مثله..والبشت الأسود وريحة المسك فايحه منه
الكل مستخف...المكان صاير زحمه...لان ربع سلمان و خالد ما شالله كثار و كلهم جايين...
الشباب صافين وماسكين بعض وماسكين السيوف ومشتغلين على العرضه ...والرجال الباقي من الاهل والأصدقاء على الوجه الثاني من العرضه والكل ماسك السيف
ابوعبدالله البسمه واضحه بعيونه وابوسلمان الدنيا مو سايعته على ولده...
سلمان :ابوي
ابوسلمان:هلا ولدي الغالي
سلمان يهمس له:متى ادخل اشوف عليا
ابوسلمان يطالع ساعته:...احين احين بس انت هد بالك ياحبيبي ليش ترتجف كذا...
سلمان يبتسم:ههههه بسرعه بسرعه يكفي انها حارمتني اشوفها اسبوعين...اسبووعيين ماشفتها
ابوسلمان:هههههه يا...خلاص لاتموت علينا لاتموت
عبدالله جاهم:ههههه اشوف المعرس خابصنا اليوم ...
سلمان وهو بقمة التوتر:يلااا عاد ما صارت اخاف يوقف قلبي وانا ما شفت عليا
عبدالله وهو يضحك عليه:هههههه الله يوفقكم ويسعدكم ان شاءالله......والله يعينها على دفاشتك وشرك
سعد و محمد و يوسف و مشعل و عبدالرحمن وابوخالد وابوسلمان وابوعبدالله...طلعوا كلهم متجهيين لبوابة القاعه عشان يدخلون وابوخالد اتصل على ام خالد عشان الحريم يتغطون ويدخلون يزفون سلمان المربوش اللي حاسهم حوس وهو يحن ويطن على ابوسلمان الا يدخل احين وبها الدقيقه ...
ابوسلمان وهو عند الباب:ياسلمان يابن الحلال خلاص تراك صندرت راسنا
سلمان وشكله مضحك:ياخي قدر شعوري...من زمان عنها ماني قادر اتنفس
مشعل:شد حيلك وهالله هالله بالركاده...هههههه ينصحون غيرهم وينسون نفسهم
سلمان:شفت شلون عاد
وفجأه تتصل ام سلمان على ابوسلمان تقول دخلوا...
ابوسلمان سكر:يلا جاهزين
وماامداه ينتهي من كلامه وماشافوا الا سلمان يركظ ويسحبونه وهو يحرك رجوله ويمد يدينه للباب عشان يدخل
ابوسلمان يسحبه وكاتم الضحكه ورافع حواجبه:انت وتاااليتها وياااااك.فضحتنا بين الناس واللي يشوفك يقول مو المعرس من هبالك ياااابني اعقل
سلمان يتنفس بسرعه بسرعه:يلااا قبل اموت مااتحمل مااتحمل بسرعه بسرعه قلبي بيوقف بيوقف
ابوعبدالله:سلووووووم؟؟؟
سلمان ينضبط:نعم
ابوعبدالله:هالله هالله بالعقل انت وياه...ها..يمدحونه هاليومين يقولون ينفع صاحبه(يقصد خالد و سلمان)
وسلمان وخالد يهزون روسهم بالموافقه....
ينفتح الباب الرئيسي ويتقدم سلمان وراه المنتخب السعودي...ابوسلمان على يمينه وابوخالد على يساره وبوعبدالله وراه مباشره وماسك بشته بيده و معاه بوفيصل...و وراهم يوسف و محمد... و وراهم مشعل اللي عيونه تحوس منا و منا يدور زوجته ههههه...و معاه اخوه عبدالرحمن... وصل سلمان عند الجسر وصعد الدرجه الأولى على زفة هب السعد ومشى بالجسر والحريم كلهم فاتحين افواههم وعيونهم على سلمان اللي يطيح الصقر من سماه.....سلمان يمشي وهو يطالع عليا ومنبهر بجمالها الفتان وفستانها الروعه ومكياجها اللي مخليها احلى من القمر....الحريم يتهامسون...واللي يقول عليا خذت قمر واللي يقول الله واكبر واللي تشاهق جارتهم بغت تصيبها سكته قلبيه من كثر ماتشاهق....
وصل سلمان للمسرح وعمانه وجده وابوه و ابو زوجته وراه...
عليا وقفت وهي منزله راسها بحيا...ابوها سلم عليها وباسها على ..خوالها سلموا عليها
ابوسلمان فتح صندوق وقدمه لسلمان اللي فتحه وطلع منه طقم الماس ....لبسها العقد والحلق والخاتم وهي تتنافض....
وقف جنبها وهي واصله لين تحت كتفه شوي من طوله وعرضه...
ام سلمان ابتسمت وهي تشوف الفرحه بعيون ولدها:...يابعد روحي والله ياسلمان...مستانسين الله يهنيهم...
الحريم:آآآمين...
جات المصوره وصورتهم صوره جماعيه كلهم ومشعل مستخف يبي يرقص بس ام عبدالله موراضيه عشانها تخاف عليه من العين بس مشعل عنيد واللي براسه بيسويه لو تنطبق السما على الأرض مايتنازل عن قراره اذا كان مصر...ويرقص رقص اماراتي على اغنية قاصد وهو ماسك العصا وييبس وينزل على تحت ولاتسألون عن البنات اللي بالعرس زين بس ماجاتهم جلطه بالدماغ ولا انعمت عيونهم من كثر التبصبص والمشاهق وهو منفتنين على خالد اللي يرقص اماراتي...و هيفا موت مستانسه وهي تشوف حبيب قلبها يرقص قدامها و الكل يطالعهم و الحريم الغيره عمت عيونهم يوم دروا انه متزوج و ان هذي زوجته...
ابوسلمان يحب جبين عليا:الف مبروك يابنتي
عليا وجهها طماطه ومنزله راسها بحيى:الله يبارك فيك
ابوسلمان يسلم على سلمان ولمه بقوه لين سلمان بغى ينعصر:الف الف مبروك ياولدي الف مبروك وتعيشون بسعاده...منها العيال ومنك المال ان شاءالله....
سلمان متأثر:الله يبارك فيك يا يبا...
ابوخالد يسلم على بنته :الله يكتب لكم الخير...الف مبروك
عليا دمعت عينها:يبا...الله يبارك فيك...بشتاق لكم كثير
ابوخالد سلم على سلمان ووصاه خير على بنته جلسوا عشان زفة مزنه...
بعد ربع ساعه...
سلمان وقف ومد يدينه لعليا:علويتي...يلا
عليا وقفت وهي تتنافض وتحس الدنيا بتدور فيها
ام سلمان مسكت يد سلمان:يلا ياعيوني(حبته)الف مبروك..يلا تعالوا الغرفه الصغيره عشان خالاتك يسلمون عليكم وتصورون على راحتكم
سلمان مسك اصابع عليا ومشوا قدام ام خالد و ام سلمان وخالاتهم و ام عبدالله للغرفه الصغيره...
سلمان سلم على جدته اللي فتحتها مناحه وصياح على حفيدها حبيبها,,,,وسلمان يضحك لها ويمسح دموعه...
طلعوا كلهم و بدوا سلمان و عليا يصورون براحتهم...
بدت زفة مزون و كانت نفس حركة عليا:
وقت خروج المعاريس:
عند مشعل:
يكلم بالجوال:هلا والله بحبي هلا والله بحياتي هلا والله بنور عيني يا هلا بهيفاااااااائي...
هيفا بعصبيه:روووووووووح لا تكلمنيييييي...
مشعل مسوي فيها مو فاهم:افا...انا ما تبين تكلميني يا حبي؟؟؟؟؟؟؟؟؟افا ما هقيتها منك انتي بالذات ليش عاد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هيفا بغيض:و تسأل بعد تسأل...حسابك بالبيت...
و سكرت السماعه بوجهه وهي ميته من الغيره...لان بعد ما طلعوا الكل قام يتكلم عن رقص مشعل و البنات بس يتكلمون عنه...
اما هو فقع من الضحك عليها لانه عارف السبب...بس يعرف كيف يراضيها...يعرف انه ما يهون عليها...
بدت زفة المعاريس لبيوتهم...بيت خالد و سلمان كانوا ملاصقين ببعض:
بالمقدمه كانت سيارة خالد البي ام دبليو يسوقها مشعل و قدامهم سيارة سلمان البي ام نفس الشي و يسوقها حمد...وراهم السيارات و البوديقارد معاهم عشان يسهلون عليهم الطريق ولا يتجمعون الناس حولهم...فهد و طلال بآخر الموكب عشان يصورون موكب المعاريس و بمقدمة الموكب كانوا فراس و نواف يصورون السيارات و مره مستانسين...
ومشت السيارات بالشوارع بكل زهو وفخر...والسيارات اللي فيها العمام كلهم وراهم ..
بعد ربع ساعه وصلوا للبيت....نزلوا المعاريس ونقلوهم داخل بيوتهم ومشعل ماسك طرف فستان عليا و سلطان ماسك طرف فستان مزنه عشان ما يتعبها وهي تنزل من السياره وبوعبدالله ماسك يد سلمان و خالد وابوخالد فيه الصيحه ومتأثر انه بيفقد بنته دلوعته عليا...
نزلوهم البيت وراحوا بعد ماسلموا عليهم:
بعد مرور4سنين:
ببيت عليا و سلمان:
سلمان منسدح ع الارض و بنته نوره بحظنه و يلعبها:
سلمان يطالع وجه بنته اللي سبحان الله نسخة امها:نونه يع...مو حلوه نونا...
نوره خلاص فيها الصيحه:لاااااااااااااااااااااا...ثلمااااااااااان يئ او نووووووووناااااااا"لا سلمان يع مو نوره"...
عليا دخلت وهي ماسكه ولدها عبدالله:سلووووووووووووم؟؟؟؟وش ذا الاهانه؟؟؟؟؟
سلمان:اي اهانه؟؟؟
عليا حطت عبدالله اللي عمره سنه و 5 شهور على السرير و التفتت على سلمان بعصبيه:اذا سبيت بنتي معناته سبيتني انا...لانها كوبي مني...
سلمان حس بالغيره من نوره و سكت...عليا ما انتبهت عليه و جلست تلبس عبدالله و نوره عشان بتروح بيت اهلها:
بعد ما خلصت:
عليا:سلوم حبيبي...
سلمان ماد البوز و ساكت:............
عليا التفتت عليه:سلماني حبيبي...زعلان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلمان مستانس من داخل:.........يهمك؟؟؟؟؟
عليا راحت له وهي ماسكه عبدالله:اكيــــــــد يهمني يا عمري؟؟؟
سلمان مسوي فيها بيبي:مابي انتي تحبين نونه و عبود اكثر مني...
عليا تجاريه:افا...مين قال؟؟؟؟؟؟
سلمان بزعل مصطنع:واضح من تصرفاتك...
عليا...ألله يعنني على زعل سلمان:خلاص حبيب ماما لا تزعل...الحين بجيب لك الرضاعه و اعطيك اياها و تصير انت ولدي الوحيد بدال عبودي و نونه شرايك...
سلمان:ههههههههههههههههههههههه رضاعه بعينك من حرمه...رجال طول بعرض اخرتها بفمه رضاعه؟؟؟
عليا:هههههههههههههههههههه زين يوم حسيت انك كبير...
سلمان:بس انتي من جبتي عبدالله و نوره صرتي كله تهتمين فيهم اكثر مني...
عليا جلست جمبه و باسته على خده:حبيبي...انت هنا متربع على عرش قلبي"و اشرت على قلبها"لو يجون جدان عبدالله و نوره كلهم ما خذوا المكانه اللي انت خذتها من قلبي...انت حبيبي و فارس احلامي اللي كانت دايم افكر فيه...اكذب على نفسي لو قلت بيوم اني اكرهك...
و مسكت يده و باستها بحب كبير...
سلمان خلاص بيموت...
تخدر...
نوره:ماما...ليث انتي تبوثين بابا و بابا ثال بيبي ذي اد الله؟؟(ماما...ليش انتي تبوسين بابا و بابا صار بيبي زي عبدالله؟؟؟؟)
عليا وهي تطالع سلمان:لان بابا نونو زي عبدالله...
و شالت بنتها و انحاشت:
سلمان بصراخ:علوووووووووووووي...مردووووووووووووووده يا عليا...عبودي يلا على ماما...خل نقوم نطقها...
عبدالله راح عند امه اللي بغرفة الملابس و ظربها:ادب ماما...ادب(يعني قليلة ادب)...
عليا شهقت:ههههههههههه عبوووووووووووود؟؟؟؟؟؟بس والله مو منك من هالخبل خالك حمود...
نوره:ماما...متى بنلوح عند خبل؟؟؟؟؟"قصدها حمد"
سلمان:هههههههههااااااااي صدتك انتي و بنتك...
عليا خافت:سلوم يا ويلك ان سويت شي والله يا ويلك...
سلمان قرب منها و شال نوره اللي بحظنها و حطها ع الارض و شالها هي:
عليا منحرجه قدام عيالها:سلووووووووم نزلني الله يخليك اخااااف...سلماااااان...
سلمان طنشها و ركض فيها و عيالهم وراهم وهم يضحكون...
عيال سلمان و عليا هم عبدالله سنه و 4شهور و نوره3سنين و نص


في بيت حمد:
فهد يهز ابوه اللي نايم بعمق:باااااابااااااا...بابا ليش انت تنام واجد...قووووووم يبابا قوم...
فتحت ساره عيونها بكسل:فهودي ارجع نام الحين متأخر...
فهد بزعل:لا مابي بابا قال لي انه بيوديني الكورنيش...ابي اروح الحين...
ساره طالعت الساعه لقتها3العصر...يالله شكثر ناموا هي و حمد ولا حسوا بالوقت...
ساره:خلاص حبيبي انا اقوم بابا بس انت روح و ناد رزان و مها...
فهد:رزان و مها جا خالي فهود و خذهم ماكدونالدز...
ساره بحنان كبير:و انت ليش ما رحت معاهم؟؟؟؟
فهد:بس...خالي فهد قال انك تحبين بابا اكثر مني عشان كذا انا بقعد هنا عشان ما تاخذين راحتك...
ساره استحت:مين قال لك كذا؟؟؟خالك فهد يقص عليك...
فهد:الا هو قال لي...قال اقعد معاهم بالبيت عشان امك ما تاخذ راحتها مع ابوك...
ما حس فهد الا احد ماسكه من ملابسه:و انت حظرتك وش دخلك خذت راحتها معاي والا لا؟؟
فهد بخوف:اسف بابا خلاص اتوب...
حمد:يلا انقلع مناك...
فهد ركض بره الغرفه:والله بعلم خالي فهد اخليه يجيكم بالخيزرانه ولا يخليكم تطالعون سبيستون معاي...
حمد:روح مناك انت و خالك المحشش هذا...
ساره شهقت:بسم الله على اخوووي ان شالله...
حمد التفت على ساره:حبيبتي...بوسيني...
فهد تدخل:لا ماما وخري عنه ترى بابا ما يحبك هو قال لي...
حمد مسك المخده:يااااااااااااا حمااااااااااااار انقلع منااااااااااااااااك...فهووود و عمى؟؟؟؟؟؟؟
ساره ميته من الضحك على حمد و فهد اللي مثل توم و جيري...فهد ماخذ كل شخصية خاله فهد اللي اصر على حمد انه يسميه على اسمه لانه كان يشبهه اول ما انولد...
ساره:خلاااااااص انت وياه يلا كل واحد بجهة...فهد انقلع غرفتك و حمد خلاص روح غسل وجهك و مشط شعرك يلا...
حمد:ان شالله عمتي...
و طلعت ساره من الغرفه و دخلت المطبخ و قفلت الباب:
حمد:عشتوا...ساره من متى تقفلين باب المطبخ ان شالله؟؟؟؟
ساره من داخل:من اليووووووم اكيـــــــــد لان حمد و فهد اجتمعوا اكيد انا بروح فيها فقلت احتمي بالمطبخ احسن لي...
سكت حمد و مشا الغرفة:تعال فهود وياي...خل نتركها لحالها عشان تخاف...
و ركض فهد مع ابوه للغرفه و ساره حست ان المكان هدى و طلعت:
ساره:حمــــــــــــود...حمــــــــــد وينكم؟؟؟؟؟
........لا مجيب...
ساره:طيييييييييييب...طيب يا فهد الحين انا بروح...و بعلم عليك خالك طلال...بخليه يشيلك مع رجولك...
فهد جا يركض خايف:خلاص ماما والله اسف...والله مابي اخاف...
حمد:اذا كان قدها خل يمس شعره من حبيبي فهودي...
ساره:انت بعد عقابك كبير مو بس هو...
حمد:افا يا سانونه...اهون عليك تعاقبيني...
ساره:هههههههههه شكلك مو حلو و انت تقلد رزان و مها سانونه...ههههههههههه...بس تدري وش عقابك؟
حمد:وشو؟
ساره:احبسك وسط قلبي و اقفل عليك و لا تطلع طول عمرك...
حمد حظنها:اموت انا ما اقدر...حبيبتي انتي والله...الله يخليك لي يا بعد هلي كلهم انتي...
حظن زوجته و ولده بحب كبير:
فهد:احسن رزان و مها مو معانا احسن...
ابتسمت ساره و دمعت عينها و قالت:الله يخليكم لي ذخر و سند بهالدنيا قولوا امين...
حمد و فهد بصوت عالي:آآآآآآآآآآآآآمييييييييييييييييييين...
فهد عمره4سنين و رزان و مها توأم عمرهم سنتين...
اما في شواطئ مدينة كوالالمبور و على منظر غروب الشمس كانوا احلى ثنائي يتمشون هناك و معاهم اجمل طفلين...
خالد جالس على الرمل و جمبه مزنه:
خالد بشاعريه:الله...المنظر روووووووعه...
مزنه بحالميه:وااااو مره حلو...
سمعوا ضحكات بريئه نشرت صداها بكل مكان...
التفتوا مزنه و خالد على فجر و عبدالرحمن اللي يلعبون بالماي:
خالد:فجر ابي العب معاكم...
فجر بعصبيه:لااااااا مابي...انت مو ياهل تلعب وياي...
مزنه:هههههههههههههههه ما اطول لسانج...حبيبتي انتي والله...
و ركضت لبنتها و شالتها فوق وهي تضحك معاها...
خالد التفت على ولده عبدالرحمن اللي مسكين يمشي و يرجع يطيح مره ثانيه:
خالد بحنان:دحماني...
عبدالرحمن ياشر على الرمل:بابا...ميه آيس..."بابا...الماي خايس"
خالد راح له و شاله و جلس و حطه على حظنه:دحماني...تحب تلعب بالرمل...
عبدالرحمن ببراءة الاطفال:نا...ما اهب لمل...اهب دلوح..."لا ما احب الرمل احب جروح>>بنت لينا اللي اصغر منه"
خالد:الله الله...قمنا نحب...مزوووون...تعالي سمعي ولدج شيقول...
جات مزنه وهي شايله فجر:شيقول شيخ الرياييل فديت منطوقه؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد:يحب...
فجر:حتى انا احب مو بث دحومي...
خالد:تحبين منو؟؟؟؟؟؟؟
فجر:انا احب فهودي...
مزنه جلست جمب خالد و حطت فجر بحظنها:عشتوا...هذا فهد بروحه عن عشر يهال...مدري شلون ساره مستحملته...
خالد:ههههههههههههههههههه والله يكسرون خاطري حمد و ساره...المصيبه ان خالتي تقول انه طالع على فهد وهو صغير...نفس حركاته...نفس طوالة اللسان...لا وش يقول فهود بعد...فهد اسم على مسمى...
بعد اسبوع:
الكل كان متجمع ببيت الجد ابوعبدالله:
المكان مليان ازعاج...عيال ناصر و شوق ندى و ضي و خلود...و عيال حمد و ساره رزان و مها و فهد...و عيال مزنه و خالد فجر و عبدالرحمن و عيال عليا و سلمان عبدالله و نوره...و البزارين اللي يا كثرهم:
كانت المناسبه هي رجوع لينا من بريطانيا بعد عملية جراحية بالقلب...الكل كان متجمع...جدة مزنه و خوالها و خالاتها كلهم موجودين...
جروح بنت لينا وهي تمسك بيد جدتها:يدتي...ماما وينها...
جروح بحنان وهي تحط حفيدتها بحظنها:الحين بتجي مع بابا...
تدخل ياسر:طيب ليث خلتنا هني و لاحت ويا ابوي...
عليا:عشان ترتاح منكم...
جروح:ههههههههههههه عليا حرام عليج ههههههههه تحطمين العيال...
عليا:هههههههههههههههه هذول شيحطمهم...دقايق و ينسون...
جروح بنت لينا وهي تصيح:ابي ماما...ماما طولت وهي بالطياره ليش ما يات؟؟؟؟؟؟؟؟
انفتح الباب و دخل منه سلطان:جروووووووووووح و يااااااااسر تعاااااااااالوا...
جروح و ياسر ركضوا لابوهم بفرح كبير و براءه...لينا تطالع عيالها بفرح كبير و بنفس الوقت حزينه انها ما تقدر تحمل مره ثانيه لانه مو زين لها بس حمدت ربها انه رزقها بثنين احسن من لا شيء:
جروح وهي تصيح:ماما...وين رحتي...طولتي وااااااايد و انتي بالطياره...
لينا بحب كبير لبنتها:انا هنا...و مستحيل اترككم مره ثانيه يا عيالي...
و حظنت بنتها بقوه وهي تصيح...و راحت لياسر و خذته من عند سلطان و الكل يبكي على هالمنظر لان لينا تعبت تعب ما احد تصوره وهي تولد بياسر...و من بعد الولاده وهي تعبانه...و سافرت قبل 3شهور عشان تسوي عمليه بالقلب و الدكتور حذرها من الحمل مره ثانيه...
راح سلطان لزوجته و عياله و حظنهم بحنان كبير:الله يخليكم لي يا اعز الناس...
خلاص...انتهت احزانهم بهذا اليوم...الكل ابتهج...ام سلمان و ام خالد و ام ناصر و ام فيصل فرحانين وهم يشوفون احفادهم حولهم...لكن ام خالد فرحتها ناقصه لان جواهر للحين ما حملت:
طلال بفرح:و الحين انا بعد عندي لكم مفاجأه...
الكل التفت لطلال اللي حاط يده على كتف جواهر بفرح كبير:
ام خالد دمعت عينها:ما اعتقد فيه مفاجأه حلوه غير اني اسمع خبر حمل جواهر...
جواهر دمعت عينها بفرح كبير و قالت بصوت مخنوق من الفرحه:يمــــه...انــــا...حــــــــــامـــــــــل ...
ام خالد تمت مو مصدقه ولا اي واحد من اللي موجودين...حامل...شلون؟؟؟مساكين ما استوعبوا الصدمه:
عليا بفرح:جــــواهــــــــــر...انــتـــــي حــــــــامـــــــل؟؟؟؟؟؟؟
جواهر و دموعها على خدها:ايه يا عليا...اخيرا بحس باحساس الام يا عليا اخيـــــــرا...
راحت جواهر و باست راس امها و حظنتها بقوه...ام خالد من فرحتها فتحتها مناحه...
جواهر:يمــه لا تبكين خلاص ابتسمي يا يمه ابتسمي...
خالد راح لاخته:مبروك يا احلى اخت بالوجود...
جواهر خنقتها العبره و حظنته بقوه:الله يبارك فيك يا خالد...
طلال ههههههههههههههه حس بالغيره وهو يشوف جواهر تحظن اخوها بس عذرها...
طلال:خلاااااص شفيكم ليش خليتوا زوجتي تصيح بعدين ياثر على البيبي...
مي:هههههههههههههه كثر منها...من متى صار الصياح يأثر على البيبي انت و وجهك...
فيصل:ههههههههههه خذوه على قد عقله مسكين فرحان...ع العموم الفففففففففف مبروووووك والله من جد فرحت لك من قلــــــــــب...تستاااااهل يا خوي نتيجة صبرك...
و راح له و حظنه:
ام عبدالله وهي ماسكه يد جواهر و راحت مسكت يد طلال...يلا...بكره عزيمة على شرف لينا و طلال و جواهر...
الكل فرح و استانس بهاليوم اللي يعلن نهاية احزانهم...
بالليل:
طلعت شوق للحوش بطلب من ناصر:
شوق:هلا حبيبي...
ناصر بحب كبير:هلا والله بحبي...هلا بعيوني اللي اشوف فيها...هلا بقلبي اللي اعيش فيه...هلا و هلا و هلا....
شوق استحت:هههههههههههههه ناصر خلاص...
ناصر:شف...تستحي من زوجها...اقول يا مره...وش رايك تخلين العيال عند امي و نروح نتمشى انا و انتي...
شوق بحيا:خلاص طيب...
دخلت داخل و ظل ناصر يتأملها بحب...من اول يوم له معاها توقع انه يكرهها...يبغضها...لكنه اكتشف انه حتى لو غمض عيونه يشتاق لها...شسوت فيني هالانسانه...شهالتغيير اللي صار بحياتي...حظنت بنتي و اعتبرتها مثل بنتها مو بنت زوجها...ربتها و كبرتها...سهرت على راحتها...اهتمت فيني و تسوي كل اللي ابغاه...كنت اكره نفسي لو نزلت دمعه من عيونها...آآآآآآآآآآآآآه يا حبي الكبير...يا قلبي انتي...حياتي... فديتك يا شوق قلبي...
سمع صوتها العذب:حبيبي شفيك سرحان؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ناصر مسك يدها:افكر فيك يا حبي...
و طلعوا مع بعض وهو ماسك يدها...
بالسياره:
ناصر بحب:اهديك هالاغنيه...
و شغل المسجل على اغنية مرتاح لراشد الماجد:
مرتاح ويّاه فا همني وفاهم لـه
أناعجبته وهوّه حيــل عاجبـــني
الـحب قا لـوا عذاب وقلت لابالله
شوفوني وشلون احبه وما يعذبني
لو يطلب الشمس قلت المسأله سهله
يامر حبيبي أنا ما أبيه يطلبني
ان كان متعب لعينه منهو اتعب له
تعبه راحه ابيه اكثر يتعبني
ما شفت زيه ولا بألقى أبد مثله
يا قلب صفيله و العالم تحاربني
يكفيني انه يجيني بالغلا كله
يكفيني انه نسى ربعه و صاحبني
يطيح قلبي اذا ناظر على غفله
ان فتح أضيع و ان غمض يذوبني
يا اللي تعاتب خليل ذاب في خله
اراهنك لو تشوفه ما تعاتبني
ابتسمت شوق بحب كبير:
شوق:انا بعد اهديلك اغنية قلبي يحبك...
قلبي يحبك يا غالي
يشتاق لك كل ليله
فراقك أثر بحالي
يا ويل قلبي يا ويله
بعدك سهرت الليالي
وهموم قلبي ثقيله
ما غيرك اللي طرالي
و الروح عندك دخيله
ليتك تشوف ايش جرالي
الحال صارت نحيله
دمعي على الخد سالي
و مالي على الصبر حيله
ان كان قلبك نوالي
فرقا و غيبه طويله
انا دخيلك يا غالي
ترا حياتي عليله
ابتسم ناصر و باس يدها وهي نفس الشي...

الـــــــــــــــــــــــنــــــــــــــــــــــــ ـــهــــــــــــــــــــــــــــايــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــة...

الحزن...الكره...الخوف...الالم...الحب...الحقد...الا نانيه...الظلم...التضحيه...الضحكه و الفرحه و البكاء........الخ...
كلها اجواء عشناها بقصتنا...
بدينا مع بعض و بننتهي مع بعض...
آخر المشوار...
اكره لحظة الوداع...
لانها تحسسني اني بأشياء كثيره...
لكن لكل بداية نهاية...

كلمة اخيره...

اشكركم كلكم ياللي شجعتوني

و اشكر كل الاعضاء اللي كانوا ناس تهمني ردودهم و ازعل لو ما شفت رد منهم...

كل اللي قروا قصتي...سواء ردوا والا ما ردوا...تبقى معزتهم بقلبي لانهم بس يقدرون تعبي بالقراءه...

عشت فتره لا تتجاوز6شهور مع احداث القصه...
عشت مع شخصياتها و كأنهم من الواقع...
صعب علي اودعكم لكن بالرغم مني صدقوني

قصة الدلع مغرور


النهــــــــــــــاية

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة الدلع مغرور, الدلع مغرور, هذا الحب و هذي جمرة عذابه, هذا الحب و هذي جمرة عذابه للكاتبة الدلع مغرور, قصة هذا الحب و هذي جمرة عذابه للكاتبة الدلع مغرور
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:16 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية