لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-04-07, 07:37 PM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 16524
المشاركات: 501
الجنس أنثى
معدل التقييم: brune عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 69

االدولة
البلدFrance
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
brune غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : brune المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور عيونك مشاهدة المشاركة
   الاجزاء تجننننننننننننننن

تسلم يدك ولا تخافين القصه حلوه وانا متأكده
ان الاعضاء لسه مااكتشفوها

حبيبتي لاتطولين علي لأني متشوقه وايد

وبطلب طلب صغيييييييييير مره

ردي علي بالعربي الله يخليكي مافيا على الكلمات المتقاطعه

سلام


salam 7abibti asfa mane9darch nrodd 3alik bil3arabi wa'Allah li2ann al'7orouf 3andi bil'faransawi
mech biyaddi wa'Allah
we 3ala koll tislami 3ala tachjii3atek we ana far7ana innha 3ajabetek
we hal'2ajza2 3ala 5atir 3oyanek

 
 

 

عرض البوم صور brune   رد مع اقتباس
قديم 16-04-07, 09:26 PM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 16524
المشاركات: 501
الجنس أنثى
معدل التقييم: brune عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 69

االدولة
البلدFrance
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
brune غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : brune المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الجزء 19
وبعدين فتحت دفترها...ويوم كانت تبىتكتب..يلست تصييييييييح..وتزاعج..يبا يعطيهاإياها..
موزه:لالالالالالالالالا....والله بخبر عليكأبويااااااا اااااا...أماياااااا ..تعالى..شوفيه..
حمد ميت من الظحك عليها:موزه إلا قطوة ....مافيهاشىء..شوفي حليلها..فديتها محلاتها..
موزهوصيح:ااااااااااااااااااااااااا....والله بخبر أبويا عليك...ما ريد شلهاعنى....
حمد:ههههههه...إنزين هي في إيدية ما يت عندج...
موزه:حمد اللهينطبك..وااااااااااي..ما أحب القطاو إتينى حساسية منهن..دخيلك شلهابعيد..
حمد يظحك عليها:شوفي حليلها شو تبين بعد لونها أسود......
موزهومتمسك بالشيرة عن تطيح....:حمد والله بطيح شلها بعيد عنى..أخاااااااااف من القطاوولا بعد لونها أسود..
حمد:إنزين أنتى فوق وأناتحت..
موزه:أماااااااااااياااااااا..أمااااااااااااااياااااااا..أأأأأأأي..
حمد:ههههههههه..ماحدكلهمراقدين...
موزه:ماريد..أأأأأأكرهك...سيرعنى....وااااااي..أمااااااااااااا ايااااااااا.
حمد:أصصصصصصصصص...اليرانبسمعونج..
موزه ودموعة على خدودها:حمد..دخيلك ...شلها بعيد..والله إتينى حساسةمنها وأخاف منهن..
حمد:أمممممممم..إنتى شو تسوين فوق يالسةقلنالأماكن؟؟
موزه معصبة علية وعلى برودته:جببببببببببببببببب..مايخصك...أمااااااااااااياااااااا
حمد يبى ينزل القطوه:ما علية مسودة ويه ماخليتها تسير عندج..
موزه:لالالا..خلاص ..آسفة....أنا كنت أرقا الشيرة يوم كنتصغيرة وقلت برقاها الحين..بس مليت ما عندي شغلة....
حمد ورفع نضارتة وخلاها علىراسه..وشل القطوة على جتفة..ويمسح على شعرها:شو سبال ترقين الشير؟؟
موزه تفرهبدفتر...:جاااااااب...والله أنك سبااااااالوخااااام..أمااااااااااايااااااااااااا..حمداااان....سلطاااااااان..تعالو ..ساعدونى.....
حمد يظحك من الخاطر:على شو يساعدونج..جيه شو أنتى فيحرب.....
موزه إصيح:حراااااااااااام عليك..أقولك إتينى حساسيةمنهن...بعدها..
حمد:ههههههههه..يابنت الحلال هى مش عندج أنتى فوق وهىتحت..
موزه:إنزين بعدها شلها بعيد..ماريد...اااااااااا...
حمد:أوكيةبعطيج ..أمممممم..5 دقايق وتنزلين بسرعة لو ما نزلتى بخليها هى ترقاصوبج..
موزه:لالالالالالالالالالا..بنزل بسرعة..والحين بعد بس بعدهاعنى..
حمد:أوووووووووه..ذكرت شو بسيرين ويانا ولالا؟؟
موزه:تهبي أسيروياك..ماعندي مونة أسير وياك..
حمد:عيل بتشوفين...ونزل القطوة علىالأرض..
موزه:توووووووبه بسير بسير...
حمد:ههههههههههههه...القطوةمن نزلتها شردت طول زيغتيها..
موزه تفرة بالقلم:أحسن..يعلنى بلاك..ياالخام..
حمد ويشل الدفتر والقلم إلى فرتهن:حشة ما خليتى شىء مافرتيه..
موزه:جااااااااااااااااااااب......أنت من وينيايبنها؟؟؟
حمد:أنااااااااا جااااااب...ما عليه...ويزقر علىالقطوة....ويته..
موزه:لالالا..حرااااااام عليك.....بعدها عندي..
حمدويلعب بشعر القطوة......:شو كنتى تقولين قبل شوي..
موزه:أناااااااااا ..أماااااااااااااايااا..أماااااياااااا..تعالو شو فو الوحش شو يسويفينى.......
حمد:أنا وحش؟؟؟..سكتى لا تقولين جيه ..أمج بتقول شوياها بنتىإستخفت....
موزه:تعرف أنك سخييييييف..وخاااااام...بخبر عليك أبويا وبقوله أنكيالس تعذبنى......
من سمع كلمت تعذبنى ظحك عليها: (يقلد صوتها) بخبر عليك أبوياوبقوله أنك يالس تعذبنى..ههههه...شو سويت لج عشان أعذبج.....
موزه:حرامعليك..والله أنى ما أحب القطاو وأتينى حساسية منهن أفهم ما ألعبوياك...
حمد:هههههه...حد إييه حساسية من قطاو؟؟؟
موزه:لو ما صدق دقللدكتور وبخبرك..
حمد:أمممم...ما علية بعدين بدق له وبقوله..
موزه:ياللهحمد عن البياخة وشلها عني بليز..
حمد:صبري بشاورها..
موزه معصبه:واللهأنك خااااااااااام...عديم الأحساس..
حمد يكلم القطوة:بوسي تشوفينها خايسة ماتحبج..
موزه:أنا خايسة..؟؟...خايسة ريحتك..
حمد يشم ملابسة:لا حرام ظلمتينىريحتى كلها دهن عود ..تونى مسبح..صح بوسي...
موزه:خااااااايس..تفهم..بسخلنى ما خبرت عليك أبويا وخليتة يه***..بتشوف.......
حمد يدور في مخابيجاكيتة:تبين تيلفونى؟؟؟؟؟؟؟......صبري بدور وين خليتة....
موزه:هيههاتة.....والله بدق لأبويا.......
حمد يشوفها ورفع واحدمن حياتة:للأسف مايبتة في البيت......
موزه:لالا..حمد والله تعبت من الوقفة..واللهبطيح....الشيرة فيها ماي بطيح....والله بردة الجو بارد.....أريدأنزل..
حمد:تبين جاكيتى بعطيج..
موزه:أنااااااااااااااا ..موزه بنتسالم...تلبس جاكيتك شو تخبلت..
حمد:إنزين برايج...خلى لسانج هو إلىينزلج...
موزه:أأأأاي منك...والله أنك باااااااااايخ ...وسخيييييف...أمااااااااااااايااااااااااااااااا..
حمد:شكلج الصراحة يباله حديصورج....ويخليج في الجريدة...ويكتب..(كيف تقلد السبال عند المدربة موزه بنت سالمحركات وتصرفات)....ويظحك..
موزه صاحت :والله يا حمد لأخليك تندم على هايالحركة ..
حمد:أناااااااااااا؟
موزه:يا ويل حالى...أنا شو سويت لك عشانتسوي فينى جيه؟
حمد يفكر:ما أدري....بس أنتى إلىبديتى..
موزه:أأأأأأااااي....الله شو بلانى بولد عم مثلك..
حمد:حمديربج..ويا ويهك..ناس يتمنونى...بس أنا ما أعطيهم ويه وأنتى كل يوممجابلتنى...وتتكلمين وياي..
موزه:والله ما عندهم سالفة...ووووووع...شو لاقينفيك..
حمد:إلى ما يطول العنب حامض عنة يقول...
موزه:إنزين فهمنى شو فيكغير عن الناس.....؟هاااااااااااااااه
حمد:أولا ....شخصية..ولا ماعندجعيون...ثانيا...راعى سوالف......ثالثا.....رجل أعمال...ورجل غني...رابعا...وحيدماعندي إخوان..خامساوأهم شىء....عندي غمازة وحدة ويوم أظحك..أسمع التفدي منمسيرة يوم..وظحك.......عشان يغايضها..
موزه:ههههههههههه..ظحكتنى...ولا تسمعتفدي من مسيرة يوم؟؟...أوكية أنا عندي ثنتين مب وحدة....ودلع بلسانهاعليه..
حمد:ووووووع...أحلى وحدة..عشان تلفت النظر أكثر...وبعدين مالتىتنبان وايد..أنتى أشوف ظحكى...وع ما لتج مب مبينات....
موزه فاجةعيونها:أنااااااا..ما يبينن حليلك...والله يبينن..وتظحك عشانيشوفهن...
حمد:هههههههه...صدق مقصة أنتى...
موزه معصبة :ليشيعنى؟؟؟؟؟؟
حمد:كنت أغايظج عشان تظحكين وظحكتى.........
موزه:أأأأأأأااايوالله أنك سخيييييييف...سمعت سخيييييييييييييف...
حمد:أهااااااااااا..أناسخيف؟؟
موزه:هيييييه سخيييييييييييف..أمااااايااااا....
حمد يحكراسه:سمعى لو شافتج أمج بتهد عليج....وحمدان وسلطان ..صح ولا؟
موزه :لالالا..ماحد يروم يقولى شىء..بخبر عليهمأبويا....
حمد:أهاااااااااا.
موزه:وأنت بخلى أبويا يهد عليك ويعلمك كيفتحترم السنيوريتا موزه بنت سالم.....
حمد:ما عليه منشوف..
موزه:أقول ...أنتشويايبنك اليوم من الصبح..شعندك؟
حمد:قلت بسير أطمن على بنت عمى من أمس ماشفتها..
موزه:أففف..والله هبتنى هبوب العافية يوم ما أشوفك..اليوم إلى مااشوفك أكون فرحاااانة وأحلى شىء يستويلى...ممكن تعطينى مقفاك..وتروحعنى....
حمد:ماعليه مسودة الويه..ولا أظهر هذا بيت عمى ما حيدة بيتج..وخلىعاد إلى ينزلج اليوم ..
موزه وتخلى شكلها ينرحم..عشان تعرف أنة ما بخليها تنزل ..لأنة يحب يغايض وراسة يابس ويريد يغايظها..مزاجة رايق اليوم..ولا لقى غير موزهحليلها:حمد حرام والله ملابسي خاسن ماي بمرض..خلنى أنزل..توبه ما بسبكوالله..وبخليك على العين والراس..
حمد يكلم القطوه:بوسي إنخليهاتنزل..ميااااوووو...خلاص تقول نزلها..لأنها ملتج..وملت حنتج..
موزه تكلمعمرها:ماعلية يعلنى بلاك أنت وقطوتك.
حمد:شوتقولين......
موزه:أناااااااا..سلامتك......بس يالله زولها عن ويهى.
حمد:إنشااااء الله عمتى..
موزه:إلا من وين لاقطنها؟؟؟؟
حمد يطالعهابإستغراب:الحين هاي ملقوطة؟!!!!...ههههه...هاي مالتى.....مالت البيت مشملقوطة..وبعدين شكلها ملقوطة...هههههههه..مشكلة ألا ما يعرفون يفرقون بين التشردةومالت البيوت..
موزه:إنزين زولها عن ويهى..بليييز..
حمد سار ونزلها وعلى طولسارت البيت ..
حمد:حليلها ...مأدبة سارت البيت على طول..
موزه:هيهحليها ..الله يخليكم لبعض..(تسايرة عشان ما يردها مرة ثانيه ولا هى بتموت منالغيظ عليه بس تبى تنزل وبعدين بتراويه شغله(
حمد يطالعها:هاه...شو عيبتج اليلسةفوق..
موزه:إنزين ممكن تسير بعيد عشان أنزل بهدوء ...
حمد:هههههههه..منبونى ما بيلس بسير عند وردكم بشوفه..
موزه ما علية والله بتشوف..عنلاتك..ونزلتومشت وراه شوي شوي...وشلت الفوز مال الزراعة ورشته بالفوز وشردت ..
حمد:اااااااا.ماعلية مسودة ويه...بتشوفين..مبردة.
موزه عند بابالبيت...:آآآآء..آآآء.آآآآء..ودل بلسانها..ليش تتسبب لى..
حمد:ما علية بخبرعليج..حمدان وسلطان..وبقوله..أنج رشيتى بالماي علية وبقوله بعد أنج طولتى لسانجعلية...وأنا حليلى بودركم بعد أسبوع...
موزه:فكة والله بتفكنى منحشرتك..
حمد عاد أونة زعل منها:أوكية ....بس عاد أنا ما رشيتج بالمايجيه..أنتى سبحتينى.....
موزه:طفرتنى..وعشان تعرف أن موزه بنت سالم ماحديغايظها....
حمد:أوكية..مع السلامة بس أترياج عشان نسير ...
موزه:فيالمشمش....
حمد:إنزين..منشوف..
وسارت موزه فوق..تفكر فيحمد....ههههه..يستاهل...بس أخافة يخبر قوم حمدان وقوم سلطان..بس ما أظن أنةبخبر...وسارت وتسبحت مرة ثانية...ولبست قميص هاي نك لونه زهري وتنورة جينز لونهاأسود وفوقه جاكيت أسود..ورفعت شعرها فوق...وخلت شوي قلوس..وظهرت برا ويلست فيالصاله..عشان تتريا أهلها يقومون ...تذكرت سلامى...وسارت فوق وشلت التيلفون عشانتدق حق سلامى..ونزلت تحت في الصاله ودقت حق سلامى..
الساعة 9:15الصبح..
رد البيت حمد هو يظحك على موزه حركتها..هههه..حتى أنا ما قصرتفيها..حليلها..كل ما تشوفنى لا زم نهاد ونظارب..الله يعينها..بس حليلها..واللهرحمتها..بس أحب أغايظها..أموت وأشوفها متغيضة..ولا تصيح..شكلها يظحك..ودخل الغرفةوتسبح...وسار تحت عند أمةوأبوه...بس ما لقاهم..قالت له البشكارة أنهم سارو عنديدته..فسار عند سعيد....عشان يقولهبروحون..
الساعة9:40الصبح..
أففف يا سلامى ردي تراج خبلتيبى بسجمن الرقاد.....وبعدينردت....
موزه:بنجوووو......
سلامى:ألووووو..
موزه:عثرة بسجقومى......
سلامى:هاااااااااااه..منو؟؟؟
موزه:شووووووو؟؟شو منو؟؟؟
سلامى: هيه موزه....أنتى ؟؟؟شو تبين...حرام عليج واللهتعبانة..
موزه:شعندج....؟؟؟يعلنى بلاج..قومى بسج من رقاد..يالله..الساعة 9
سلامى:موزوه..والله تعبانة ..ماريد أقوم خلينى بعد شوي وبقوم..
موزه:أقولخمس دقايق وألقاج مخلصة..فاهمة الحين بييكم..
سلامى:لالالا..الساعة10ولا 11..
موزه:أقولج خمس دقايق وبكون عندالباب...فاهمة..
سلامى:أففففففف..إنزين...إنتى لازم تصدعينبراسي...
موزه:هههه..أوكية باااي..
سلامى:باااااي...
وسارت سلامىتسبح...ويوم سكرت موزه من عند سلامى سارت المطبخ..وشلت كوب نسكافيه وسارت عند قومسلامى...وظهرت من البيت...سايرة بيت قوم سلامى وتشرب ..جافت بعد حمد سايربيتهم...مشت شوي شوي..عشان ملته..وملت غياضة
حمد:ههههههه..أنا ما كنت أعرف أنجهالكثر تشتاقيلى..
موزه:سخيف تعرف..
حمد:شو سوين؟؟وين تبين؟؟
موزه:مايخصك..سوفاج...
حمد:أناااااااا؟..وأنتى ما عندج بيت تشربين فيه يالس تمشينتشربين...
موزه:أفففففف..الله يعينى منك...ودخلت داخل البيت وهووراها...
حمد:موزه..تسلم عليج بوسي...
موزه:الله لايسلمها منالشر....
حمد:ههههه..لا تقولين جيه ..تراها عندي...ولفت موزه بسرعةلورى
موزه:أأأأف منك تراك بايخ والله زيغتنى..
حمد:ههههه..حليلها لقيتها فيبيتها ما سارت بقعة زيغتيها...
موزه:أنااا الحينزيغتها..خيبتها....
حمد:الله يعينها منج....
موزه:تراك من الصبح تغلط وأناساكته عنك...
حمد:أفففف الله شو بلانى بهاي الياهل ...
موزه:فقت ويهك..زولعنى لا أخبر عليك سعيد وخليتة يه***...
حمد:هههاااااي..سعيد!!!!!يخسي..أناماحد يهزبنى..
موزه:ما علية منشوف...
حمد:هاه ما خبرتى أبوج..
موزه:تصدقذكرتنى....الحين بخبره..
حمد:هههههههه..قوليله(ويخلى صوتة مثل اليهال) باباتىحمد ولد عمى زيغنى بالقطوة....تعال وهزبة..
موزه تظربة على جتفة:خاااااس واللهأكرهك..تعرف أكرهك..
حمد:هههههههه..وأنا عاد أموت فيج..أملسانين..
موزه:أنا ليش يالسة وياك؟؟...بسير أحسن...
حمد:وأنا منبونىما يالس وياج ويا ويهج أنا ساير عند بوعسكور...
موزه ودق الباب...ماحدفتح.....
حمد:ههههههه..ماحد يباج ليش ياية....
موزه:أنا ما يايه عندك يايةعند سلامى....
حمد:هيه حليلها والله أنى إشتقتلها هاي البنت تجنن..ياليتالبنات مثلها....ماتت موزه من سمعتة يقول جيه....شو ما عايبتنة..وبعدين برايةأحسن..
موزه:لا والله..ليش أنا مامالية عينك؟؟
حمد ويطالعها من فوقلتحت:أنتى؟؟؟؟...الحين أنتى تخلين عمرج ظمن البنات؟؟
موزه:لا والله...عيل أناظمن منوو؟؟؟
حمد رد لورى شوي:سبلااااااااان....وشرد عنها....وفرت بالكوب إلى كانفي إيدها بس ما ياه ونكسر تحت..
موزه:والله بخبر أبوية وبقولة أنك تقولىسباله.....خااااااايس..
حمد:ههههههههه ..أنا ما قلت شىء أنتى إلى يبتيهلعمرج..
موزه:بايخ وسخييييف..
حمد:سيري ردي البيت محد بيي وبفج البابمادام أنتى موجودة ما يرودون سبلان في بيوتهم....ويهاااااااااال..
موزه حاستبوزها:أنت سبال أوكية مب أنا وكل الناس يتمنونى...
حمد:هيه ويايدباين..
وفج محمد الباب...ويطالعهم بإستغراب..
محمد:أصبحنا وأصبح الملكلله ..شبلاكم؟
موزه بدلع..وتأشر على حمد:محمد شوف حمد يالس يقولىياهل...و......جان تسكت..
حمد:كملى قولى شو بعد؟
محمد:حمد حرام عليك شوتباها؟
حمد ويطالع موزه:محمد ما خبرتك اليوم شو كانت تشوى؟
موزه بسرعة:محمدوين سلامى؟
محمد:فوق راقدة.....
موزه:بسير عندها..أحسن من يلسة ويا هذاالسخيف...وسارت......
محمد:لا إله إلا الله شو تباها؟
حمد:أناااااااااا..ماقلت شىء حقها هي بروحها تغايض....
محمد:لا حليلها موزه ما تقول شىء إلاأنت...
حمد:هههههه..شحالك أنت شخبارك؟
محمد:بخير يعلكالخير........
حمد:عيل وين سعيد؟؟؟؟؟
محمد:بعدة راقد....ماحد قايم غيري أناوأمايا وسارت أمايا تشوف الريوق شو مسوين...
حمد:يالله تعال منروح عند سعيدومنوعيه..بسه من الرقاد متى يبانا إنسير؟؟؟
محمد بإستغراب :وين؟؟؟؟؟؟؟
حمد:منسير الحديقة ومنتحوط وبسير ويانا أمايا شيخة...كلنا ...
محمد:والله!!!!!!..زين عيل ...مادام أمايا شيخة بسير.....
وسارو عندسعيد...والحمد لله الباب مب مقفول....
دخل حمد ومحمد داخل الغرفة وكانت باردةوهو لاف اللحاف على عمرة ....وما ينشاف غير رويلاتة..
محمد:ههههههههه...حشة وينهذا يروم يتنفس؟
حمد:ههههههههه..ريولة بيتنفسن عن خشمة...ما تشوفةمظهرنهن..
محمد فتح الكبت...وظهر الكيمرا..ويتكلم بصوت واطىء:قوم منصورة..ويالسيصورة..
حمد بصوت واطىء:محمد تعال ..ظهر ويه..سار محمد ويصور ويهه...
حمديالس عداله..ويقلد صوت الذبابة وماسك الكنينكس ويخليها على ويه..وهو يخوزويه...ويظحكون علية..وبعدين سار محمد بعيد.ويلس حمد يطفره ويشل اللحافعنة..وقام وشافهم أنهم يصورونة..
سعيد ساير إييب اللحاف وهم عند البابيظحكون:والله إن ما صطلبتو لأصفعكم تفهمون..يظحكون عليه...ورد ورقد.محمد عندالباب يصور وحمد يمط اللحاف ويشرد....
سعيد:والللله لأصفعكم..يوزو..تفهمونخلونى أرقد..
بعدكم ميتين من الظحك عليه...سار حمد ويمط اللحاف وبعديد طرحة منالشبرية وشرد...وسار سعيد وشل الجودتى ويفره عليهم ويترابعون ويربع وراهم ونزلو منالدري..ومن شافتهم موزه خازت عنهم لا يطرحونها من الدري..وأمهم تزاعجعليهم..
أم سعيد:سعيييييد........يالله بستر شعنة تراوغأخوانك؟؟؟
سعيد:أمايا تشوفينهم يالسين يصورونى وأنا راقد وكل شوي يمطون الحاف ..
أم سعيد:محمد شو تياه أخوج..وأنت بعد حمد......؟
حمد عند الباب هو محمدوبعدة محمد يصور :عمتية ما طاع يقوم ..شو إنسويله...وقام سعيد عندهم..وهم شردوالحديقة..
سعيد عند باب الصاله:وين بسيرون إلا بتون...ماعليه..
حمد:ههه..خلاص يالله تلبس منسير....
سعيد:خيبتك....
محمد:سعيدأمايا شيخة بعدين يوم بتسأل عنك شو منقول ؟
سعيد:أصصصصصص..أنت بتشوف شغلتكبعدين..
حمد:محمد يالله إنسير عند أمايا شيخة ونقولها سعيد مابسير..
سعيد:نفدو يعلها سيرتكم..
حمد :أوكية ...تراك بعد هذا الأسبوع بروحعنكم..يالله بااااااي.
سعيد تلوم على الكلام إلى قاله..لأنه تذكر حمد بس هذاالأسبوع بكون وياهم بعدين بسوي العملية....الله يغربلنى أنا شو سويت.
سعيد:حمدصبر بسبح وبسير وياكم..
حمد يغمز لمحمد:هههه..يالله منترياك هنيه فيالحديقة..جلدي كاروه..
سعيد:خمس دقايق..وحليلك يا سعيد ما تعرف أن حمد ما فيهشىء بس يالس يغلس عليكم..ويتغلاااااا..بس ما علية يا حمد شو بسوي سعيد يومبعرف...هو شل الدنيا يوم ما درا أنك مريض كيف الحين؟؟..وأنت بخير..وكل شىء ظهر سوءتفاهم..الله يعينك يا حمد..ويا سعيد..
الساعة10:15الصبح..
دخلت موزه عند سلامى..وشافت الحجرة مظلمة مسكرةالستاير..سارت وفجت الستاير عشان تنور الحجرةوالدريشة..
موزه:سلاااااااامى....سلاااااامى وينج؟
سلامى ظهرت من غرفةالملابس.......:هنيييه..
سارت موزه عندها..
موزه:شو سوين؟
سلامى:أشوفأريد ألبس شىء ثجيل الجو بارد..
موزه:هههههه..عادي الجو حلوة .
سلامى:عيلليش لابسة جاكيت؟؟
موزه:هذا عادي لزوم الكشخة وبعدين مب شتوي يعنىعادي..
سلامى:أوكية أريد جاكيت طويل لين الركبة...
موزه:عندي...تبينأييبة؟؟
سلامى :ياليت..
موزه:أوكية بسير البيت بس أريدج تكونين جاهزة ويومبييج تكونين مخلصة وتتريينى في الصاله
سلامى:أوكية...
ونزلت موزه تحت ..وشافتأم سلامى وسلمت عليها...
أم سلامى:أمج بتشل قهوتها وياها؟؟؟
موزه:والله ياعمتية ما ادري يمكن...
أم سعيد:قوليلها أتشلها عشان منتقهوي في الحديقة ..يدتجدق تيلفون وتقول تبى تتقهوي هناك ويا العيال .
موزه:إن شاء الله بقولها ..
أمسعيد:ولا أقولج أنا بدق تلفون حقها وبشوفها..
موزه:أوكية ..عيل معالسلامة..
أم سعيد:قوليلها تفتح تلفونها..
موزه:إن شاء الله..
أمسعيد:فمان الله...
وظهرت من عندها ..وهى ظاهر الحديقة شافت حمد ويا محمد..وفيإيد حمد القطوة..ومن شافتها تيبست..الحين هذا شو يسوي ويا القطوة..حرااااام عليهليش جيه يسويبي؟؟وسارت ومشت بخطوات سريعة...وكأنها ما تشوفه...لأنهم في الطرفالثانى..فحمد كان مندمج ويا محمد بالسوالف وما شافوها...وبعدين يوم مشت شافتالقطوة جدامها وطالعها..موزة تيبست مارامت تمشى ولا تتكلم...وهى طالعها ودموعها علىخدودها..القطوة ماطاعت تسير واقفة جدامها..وموزه واقفة ..وصيح...وتتنفس بصعوبةعشان ما تتكلم وبعدين القطوة تسير عندها ولا تقفز في ويها..حمد لف ويه وشاف موزةطالع شىء تحت..وواقفة..تذكر القطوة وربع إشوف ..ليش موزه يمكن القطوة عندها..ربعلأنة يعرفها أنها ما تحبهن ..بس ليش ماتتكلم؟؟...يوم سار صح القطوة جدامهاوموزه ما تتحرك..ربع وشل القطوة..ويوم شاف موزه..كانت تصيح..وصدق عيونها محمرة ولاتكلمت..ولا شافت حمد...تتحسب حمد هو إلى مطرشنها لموزه..الحين هو ليش ما يصدقنىأنى إتينى حساسية من القطاو وأخاف منهن...حمد مستغرب منها..ما تكلمت ولا قالتشىء..
حمد مبتسم:موزه آسف ما أنتبهت للقطوة...وسارت عنى..
موزه منقهرة منهوبعد يجذب..بس حمد صدق ما أنتبه لها:...........
حمد شافها أول مرة جيه معصبةوصيح..كسرت خاطرة...وعرف أنها معصبة ودموع في عيونها:موزه والله بذمة ماإنتبهتلها..
موزه عطته نظره وسارت بسرعة وصاحت وسمعها يوم كانت تصيح..تلومفيها..بس هو ما كان منتبه أن القطوه بسير عندها....رد عند محمد..
محمد:هاه حمدشوفيها موزه؟؟
حمد يلس وحزين:والله محمد ما إنتبهت للقطوة يوم سارت عندموزه..
محمد:إنزين شو إستوى؟؟
حمد:تراها تخاف منهن وإتيهاحساسية..
محمد:والله..حليلها...وأنت يوم تعرف ليش تخلى القطوة تسيرعندها؟؟
حمد:والله ما خليتها كنت وياك ولا إنتبهت أنها سارت عندموزه..
محمد:إنزين شو سوت؟؟
حمد:يلست تصيح...ولا قالت شىء وسارتبيتهم..
محمد:حمد أنت شو سالفتك وياها؟؟؟حرام عليك شو تباها؟
حمد معصب:واللهما بينا شىء ..وأنا ما كنت قاصد..
محمد:إنزين ...سير فهمها مب تخليهاتصيح..
وياهم سعيد.....
سعيد:هلا..
محمد:أهلين..
حمد خلا عمرةعادي :تو الناس بدري جان يلست..
سعيد:جب جب..يالله وين الريوق؟؟
حمد:لا وبعدما متريق؟؟
محمد:قوم بتتريق عند قوم حمدان منسير عندهم..
سعيد:يالله بسترليش ما عندنا ريوق؟؟
حمد:وشو بيستوى يوم تتريق بيت عمك ؟؟يالله عنالمصاخة...وسارو بيت عمهم (بيت قوم موزه..(
الساعة10:30 الصبح
ربعتموزه البيت وكانت تصيح..ويوم دشت البيت شافت حمدان وأمها..ويوم زقرتها أمها ماكلمتها وكانت تصيح زقرتها مرة ثانية بس ماسارت عندها..
أمحمدان:شبلاها؟؟
حمدان:شدرانى..من وين هي ياية؟؟؟
أم حمدان:يوم سألت أم وديعقالت سارت عند قوم سلامى..
حمدان عصب:لايكون شىء قالولها..
أم حمدان:شوبقولون لها بعد..هاي شرات بنتهم..
حمدان:عيل ليش تصيح..لو ما قالولها شىء مابصيح..
أم حمدان:شدرانى..
حمدان:أمايا سيري شو فيها..
وسارت أمهم تشوفهاليش تصيح...بس موزه قفلت الباب وسارت ودقت حق أبوها....وصيح..وبعد شوي تخلت عمرهاعادي..
موزه:ألو.....
سالم:هلا والله بهاصوت..
موزه تعدل صوتها:شحالكأبويا؟
سالم:بخير يعلج الخير شحالج أنتى؟؟؟وشحال أهلج؟؟
موزه:بخير كلهميسلمون عليك..
سالم حس أن بنته متغيرة يوم تكلمة تكلمه بدلع وتم تتفداه:موزهالغالية شبلاج؟
من قال جيه صاحت...:.........
سالم إستهم ببنت ليش تصيح:موزهشو فيج؟؟أهلج شىء فيهم...
موزه مشت دموعها:لا أبويا كلهم بخير....الحمدلله..
سالم ضحك عرف أن حد هد عليها لأنها تسوي جيه يوم حد يهد عليها ولا يومتزعل :حبيبى منو مزعلنج؟؟قولى وأنا بهد عليه..
موزه تظحك وهي تصيح لأن ماحديفهمها غير أبوها:أبويا ماريد أيلس أكثر ...أريد أرد عندك..
ظحك سالم:حبيبي ليشأنتى قولى منو مزعلنج ..وأنا بهزبه وبخليه يتأدب..
موزه:حمد........
سالممتفاجأ :حمد!!!!!!!
موزه:هيه ......صاحت....أبويا دومة يغايظنى ويصيحنى وأنا ماقوله شىء..
سالم ظحك يعرف حمد دومة يغايض وهو جيه طبعة:حبيبي حمد هو جيه ..يحبيغايض وراعى سوالف..حتى أنا يوم أيلس وياه إيلس يغايضنى أنا عمة بس لا زعلين بهدعليه..
موزه:لا ما ريدك تهد عليه...أنا ما دقيت لك عشان تهد على إلى زعلنى بسأريد أرمس ويا حد..
سالم حزن على بنته:إنزين حبيبي وين سلامى عنج وأمج؟؟؟؟بناتعمج؟؟
موزه:أنا ما ريد أكلم غيرك بسسسسسسسسس..
سالم يبا يهديها:سمعى موزه...خذيها بروح رياضية..ولا تزعلين ..صدقينى أنا أعرف حمد أكثر عنج..حمد ريال طيبولا يقصد يضايقج ولا شىء وبعدين حليلة مريض.. (من قال أنة مريض صاحتزيادة) سمعي حبيبي لا صيحين جان تبين أكلمج (تحاول تسكت) موزه والله حمد طيبوهو ما يقصد شىء..وبعدين قولى شو سوابج..
موزه:اليوم الصبح ياب قطوة مالتةوأقوله شلها عنى عشان فينى حساسية منهن وما أحبهن وهو يغايض ولا يشلها ويلس جيهيمكن ساعة ويوم سرت بعدين عند قوم سلامى خلا القطوة إتي عندي وأنا خفت منها ويلسأصيح..مارمت أتكلم أخافها تنقز في ويهى..تشوفة يبا يعذبنى بهاي القطوة..وهو يعرفأنى ما احبهن..
ظحك أبوها ..لأنة يعرف طبع حمد وحمد مثل ولدة يعنى يعرفة مثل ما يعرف عياله..
سالم يظحك:هههههههه..موزه يبا بس يغايضج ...صدقينى...وبعدين شو قالج..
موزه تقلد صوت حمد: موزه آسف ما أنتبهت للقطوة...وسارت عنى..
سالم :هههههههه..الله ينطب بليسج.شفتى ..حرام ظلمتى الريال...القطوة سارت عنة..وبعدين تأسف..
موزه:أأأأكرهه...ماريد أريد أرد اليوم ..ماريد أسير وياه..
سالم:موزه...لا عيب شو بقولون أهلج؟؟وبعدين ما عليج من حمد أنا بكلمة وبقوله مالك خص في موزه ..
موزه:لالالالالالالا..لا تقوله...أنا ماريدة يعرف.
سالم:إنزين ما بقوله...بس أريدج يوم أنتى تتضايقين منة لا يلسين وياه.. ولو كلمج كلميه عادي...ولو ضايقج لا تردين عليه..
موزه:إن شاء الله..
سالم:موزه ما وصيج غدي بنت راكزة ..ولا تغدين خريش..وغدي ذربة..
موزه:إن شاء الله...
سالم:يالله عاد حبيبى ... إنسى ولا تخلين في خاطرج...ولا زعلين..
موزه:إنزين..بس ضايقنى مرة ثانية بضارب وياه...
سالم:هههههه..أنا شو أقول لا تقولين شىء عنة سكتى عنة..
موزه:إنزين ..
سالم:هيه جيه أباج..ماريدة يقول بنت سالم يهاد وتعلى صوتها على رياييل ولا مربيتها....
موزه:يخسى......
سالم:مووووزه...أنا شو أقول؟؟
موزه مستحية:أوكية ما بقول شىء بس عشان خاطرك..

 
 

 

عرض البوم صور brune   رد مع اقتباس
قديم 16-04-07, 09:29 PM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 16524
المشاركات: 501
الجنس أنثى
معدل التقييم: brune عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 69

االدولة
البلدFrance
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
brune غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : brune المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


سالم:أتمنى أنج ماتقولين شىء...الحين سلمى عليهم كلهم..وايد وايد وعلى خوانج..وحمدبعد.
موزه:يبلغ..
سالم:يالله الحين مع السلامة ولو تبين شىء دقي ولاتستحين..
موزه:إن شاء الله مع السلامة..
ويوم كلمت أبوها إرتاحت وسارت وغسلتويها ..حطت غلوس وسارت غرفة الملابس وظهرت الجاكيت لسلامى..ونزلت تحت فيالصاله..
الساعة 10:45الصبح..
وشافت قوم حمد عند أخوها حمدان..وسارتعند أخوها عشان تبلغة سلام أبوها وتخلى حمد يعرف أنها دقتلأبوها..
حمدان:هاه موزه شو فيج ليش تصيحين؟؟
موزه وطالع حمد:لا بس سلامىيلست تغايضنى..
حمدان:ليش؟؟؟
موزه:ماشىء سوالف بنات..
محمد يطالعحمد:ماعليه موزه لا زعلين بنازعها وبخليها تتأسف منج...مسودة ويه ليشتغايضج..
موزه:لا عادي خبرت عليها أبويا ..وكان أبويا بهزبها بس أنا قتله لاعادي سوالف بنات..
حمدان:وأنتى ما تستحين تسيرين تخبرين أبويا بكل شىء؟؟
موزهبدلع:وأنت شعليك؟؟؟أبويا وأخبره بكل شىء وهو ما يقولى شىء..
حمدان:بسج منالبزى...
حمد مستحى أنها خبرت أبوها..الحين شو بقول عنى عمى أغايض بنته ..وأناريال شكبري..
محمد:وشو قالج أبوج؟؟؟
موزه تبا تغايض حمد:قالى ابويا خذيهاعلى قد عقلها...
محمد ظحك..أما حمد أحمر ويه ..يا الفضيحة ...أما سعيد وحمدانالأطرش في الزفة ما يعرفون شىء...
موزه:أوووووه نسيت..حمدان أبويا يسلم عليكوااايد وأنت بعد محمد وسعيد..وطالع حمد..حمد عاد أبويا يسلم عليك أنتواااااااااااااااايد ...حمد فهم قصدها...الله ينطبج يا موزه إمرة سرتى وخبرتىعمى..بس أنا ما كان قصدي..بس ما عليه بتشوفين...
موزه وطالع حمدان:حمدان متىمنسير؟؟؟يالله أنازاهبة..
حمدان:أنا إلا من شويقالولي..
موزه:يعنى؟؟؟؟
حمدان:ما أدري سيري شوفيأمايا..
موزه:أووووووه..عمتية قالتى أقولها تفج تيلفونها..إنزين يالله تزهبوبسرعة متى تبونا إنسير..وطالع حمد....حمد مفول عليها وعلى حركتهاالبايخة.....
إبتسمت إبتسامة سخرية على حمد عشان يموت من الغصه..وسارت عند أمهاويلسو يسولفون وبعدين سارو عند سلطان ويلسو شوي وياه لأنة كان راقد..كانت أم حمدانجاهزة وهى في الصاله ويا موزه....
أم حمدان:حمدان.........حمدان..
نزل حمدانويا عيال عمة...:عونج...
أم حمدان:عانك الله...يالله نروح...عمتية محتشرة من متىتتريانا..وبطينا عليها.....
ونزلو كلهم...
سلطان:أيه موزه..شعنة شالهجاكيتين هالكثر برد..وبعدين كيف بتلبسينة فوق العباه؟؟
موزه ما دزة ويهله:أفففففففف..شو يخصك...
سعيد:إيه إنتى يكلمج أخوج ليش جيه تردينعليه..
حمدان خلا إيدة ورى رقبه موزه:شوفو إن ما سكتو عنها والله بتنظربونفهمتو...
موزه تدلع بلسانها عيهم..
سعيد:أيه أنتى نحن مب رياييل عندجتدلعين بلسانج؟؟؟
موزه بدله:أناااااااااااا؟؟؟؟؟حمدان تشوفهم يتبلونعليه.....
حمدان يطالع سعيد بعين:أنا شو أقول؟؟؟
موزه تظحك عليهم ويوم شافتحمد..شافتة ولا يخصة بشىء كان ساكت ولا يتكلم..أفففففف فكة والله فكنا منحشرتة..وسارو كلهم عند بيت عمهم (قوم سعيد)ولقو سلامى وأمها يتريونهمبرى..
الساعة11:15 الصبح
سلامى سارت عند موزه :عنبوه موزهتأخرتو..
حمدان مستغرب ما كانن مضاربات وموزه تصيح منها:أحيدكن مضاربات والحينولا كأن شىء مستوى..
موزه قرصت سلامى عشان ما ترد بسرعة:لا عادي منبونا جيهنضارب ونصارح بسرعة..
سلامى وتسايرها بالكلام ما عاد أنها ما تعرف شىء:هيه عاديتعود علينا..
وبعدين سارت وياهم أمهم وكلهم سارو عند بيت عمهم منصور ..
سلامى:إيه شو السالفة؟؟؟
موزه:بعدين بتعرفين..سكتى عن حديسمعج..
دخلو بيت عمهم منصور....ويلسو يسلمون على أبو وأم حمد ويدتهم إلى تهدعليهم لأنهم تأخرو....وبعدين سارو كلهميمشون لأن الحديقة مب بعيدة...عن بيوتهم ..
الساعة11:20 الصبح..
أول واحد ظهر حمد ويا يدته..وبعدين وراهمموزه ومى ونورة وسلامى..وبعدين شوي تأخرو قوم عمهم وعيال عمهم..وبعدين الحريم ..يلس حمد ويا يدتة أول شىء ووراهم قوم موزه وموزه ميت من القهر منه..
كانمخلى إيدة ورى راس يدتة وهى قصيرة يعنى راسها يوصل عند صدر حمد..ويظحك وياها ..هىتهاد .
حمد:أمايا عادي بعد ما تعوتى؟؟
حمد:أقول أمايا أريدج ...بسالفة..
أم سالم:أي سالفة؟؟
حمد:أمايا طريتى حق حد أنى بخير وما فينىشىء؟؟
أم سالم:لا ولدي ما طريتة لحد..
حمد:زين لا تطرينة لحد..
أمسالم:شعنة ولدي؟؟؟حرام هالك وبفرحون ..
حمد:أمايا ماريد حد يعرف..وبس ...وبعدينأمايا وابويا وانتى تعرفون وبس ..
أم سالم:وابوية عليك..هلك ولازميعرفون..
حمد:ورفجة ما تقولين لحد..
أم سالم:وشعنة؟؟
حمد:بس ...طلبتج لاتردينى..
أم سالم:على هواك...بس بزعلون..
حمد:أنا بقولهم وما بزعلون..
أمسالم: برايك..
حمد:أمايا شو رايج يوم نوصل أسمعج قصيدة ..
أم سالمتظحك:قصيد....هذا إلى أباه..إشتقت لقصايدك..
وموزه تطالع حمد يوم يظحك..هذاالريال يجتل بظحكتة..صدق والله ظحكتة حلوة وبعد غمازتة..إلى يتخقق بها..الله ينطبكمحلاتك..موزه تموووت فيه ..بس مشكلة إلى تكابر..والمشكلة الكبيرة ..ما تصدقعمرها..أنها تحبه..تبعد هاي الفكرة ومعادة أنهاصدق..تحبة.
سلامى:شوفن..شوفن..
نورة:شو.....
سلامى:شوفن حمد يوميظحك....
موزه:عيب عليكن شو تبن بريال......
سلامى:أنتى شولج؟؟
موزه:أففففففف..
سلامى:الللللللله...تعرف شو أحلى ما فيه هذاالريال...
نورة:ههههههههه..تعرف سلامى يوم بتوصف حد كيف توصف ..وصفهادقيق..يالله سمعينا كيف بتوصفين حمد..
مى:ما شوف شىء زود فيه..
سلامى:جبأنتى..منو يكلمج..
مى:أنااا جب..؟؟
سلامى:نورة كلمى أخت لا الحين أسدحهاوأدوس في بطنها...
نورة:هههههههه..عن الفضايح....
مى برطمت وسكتت لأنها ماتستبعد هشىء عن سلامى...
نورة:أنزين سلامى كملى..
موزه:ياحبكن إلا حقهالسوالف..
سلامى:يعنى الحين بذمتج ما تهتمين؟؟عن المكر...
نوره:إنزين سلامىبسج من المهاد..كملى..
سلامى:نورة حبيبى بس أنتى إلىفاهمتنى...
مى:تولفتن..وع...
سلامى:مى أنا شو أقولج...
موزه:إيه إصطلبيهاي بنت عمج...
سلامى:قولى حقها..كيف هاي البنت تحب ترز بويها..وأنتى وياها اناأكلم نورة وأنت يالسات تقاطعنى ..ما تبن تسمع زولن عنا..
موزه:مشكووووووووورة ..وإي منج أكثر...
سلامى:نورة ما عليج منهن....سمعى..وتمسك إيد نورة....شوفي ..
موزه:بس عيب عليج يالسة توصفين الريال...ما تستحين...؟؟
سلامى:ولد عمىوكيفى أنتى شو يخصج؟؟
نورة:إيه بس عن يسمعكن ...
سلامى:موزه...شوتغارين؟؟؟؟؟؟
موزه:أنااااااااااااااا؟؟ليش حبيبتى؟؟
سلامى:عيل جب..وسمعى ...أففففففف..تراكن خبلتبي...خلنى أوصف...
نورة:أصصصص..خلنا نسمع وصف سلامى فيولد عمها...بلبلى يا سلامة.
سلامى:أحم أحم..تعرف أحلى شىء في هذاالريال..كشختة...ولا مرة شفتة مب أنيق..تقول عارض أزياء..شوفن شولابس قميص رماديهاي نك وبنطلون أسود وجوتى رمادي وجاكيت لين الركبة أسود ورمادي...أفففففف محلاتلبسة كشخة..وشوفن من وصلنا كل يوم ساعة وكل ساعة أكشخ من الثانية واليوم شوفن لابسلونها رمادي..ههههههه...كيف ذوقة رهييييييييييييييب...ولا تناسق الألوان ..حراملازم يكون مصمم أزياء..أفف بعد طولة لا تنسن شوفن محلات طولة...ولا جسمةرياضى....ويوم يمشى كيف راكز مب يراكض تقول أهبل...شوفن شعرة....
موزه:سلامىحرام عليج ماخليتى شىء ما طريتيه حتى سوعه.. والحين شو تبين بشعرهتطرينة..؟؟؟
سلامى:أفففففففف..ممكن تسكتين ..إنزين..شوفن محلات شعره ..أسودومحلاتة يوم يحرك بشعرة...وشوي طويل بس مش وايد...بس يخبل...بس أحلى شىء فيهغمااازتة..شوفن يوم يظحك...كيف تكون واضحة...ولا عيونة ....محلاتهن كباروسود..وناعسات..وخشمة محلاتة تقول سيف صدق وصف السيف ينطبق علية...ولا محلات لحيتة .. تجنن..كل ويهه متناسق...ويوم يظحك وايد يحمرن خدودة ...وينبانن أن خدودة محمراتمن بياضة ..صح مب أبيض أبيض بس بياضة حلو....
موزه:هيه عن قلت الأدب...فصفصتىالريال عيب عليج...بس عن يسمعج...
سلامى:موزوه.خلينا نوصف عيل نشوف هالجمال ولانطريه..
موزه تبا تغايضها وعشان تسكت سلامى:أقول سلامى مادام ماء شاء اللهتحبين توصفين وصفيلى سلطان.....من طرت موزه سلطان عصبت سلامى ..
سلامى تبا تظربموزه:أنتى شو تبين سلطان هاه..وتربع موز...عشان سلامى ما تظربها..لأن سلامى تموتفي أخوها سلطان وموزه تبا تغايضها..وموزه تربع وسلامى وراها..لين ما يلسنيترابعن جدام يدتهن..
أم سالم تزاعج عليهن:أييييييييه..مسودات ويه..شويربعكن..هااااااه..
موزه:أمايا شيخة سلامى تبا تظربنى..
سلامى:أماياتشوفينها يالسة تغايضنى..
أم سالم:تعالن يعلكن النفاد...مب منكن من أمهاتكن مامعلميكن الأدب..هظلن..وابويا عليكن كم مرة قلت لكن البنت ما تربع؟؟؟
يتسلامى وموزه عند يدتهن..
سلامى و موزه:آسفين أمايا ويحبنها على راسها..
أمسالم:وابويا عليكن...شو هرقيص هاااااااه...مب عيب عليكن تربع ؟؟...عنبوه كم كبركنيالسات تتراوغن في الشوارع شو بقولون عنا العرب..بناتهم ما مربيهن يترابعن فيالشوارع..
حمد :أمايا أي عرب عادي إنقليز..
أم سالم:أص.أقطعأنت..
يلست موزه تظحك عليه عشان هزبتة يدتة:وأنتى شله تظحكين ...يعلج تظحكينبلا ظروس.
عاد الحين ظحك حمد عليها ولا رام يسكت..وهى تثور من الغيظ...
أمسالم:حرام إن شفتكن مرة ثانية تربع لأظربكن ولا علية من أهلكن..مسودات ويه..عنبوهغدينا زطيات......وخلن أشوف أمهاتكن ما هزبتهن..
سلامى:آسفين أميا ثانى مرة مامنركض..
أم سالم:قصوركن إلا تربع مرة ثانية لأنفدكن...
موزه:إن شاء اللهأمايا آسفين السموووووحة...ويبن إيسيرن..
أم سالم:سلامى سيري عند بنات عمج ..وأنتى أم لسانين تعالى عندي ...
موزه فجن عيونها..أفف..يعنى لازم أيلس وياحمد...؟؟؟ ..حمد يطالعها بنظرة يقول فيها بتيلسين وياي ..ههههههه..وحليلج هزبوج.. يلست يدتهم تسولف ويا حمد وموزه ساكتة بس تسمع ويالس تدعى على سلامى كل هذا من تحتراسها..
مى:ههههههههه..بعض الناس هزبوهم..
سلامى:والله أن ما سكتىلأصفعج..
مى :ههههههه..بخبر عليج أمايا شيخة..
سلامى تقلد صوت مى:بخبرعليج أمايا شيخة..
نورة:بس أنت شو فيكن تتحاكن تقوليهال...أصطلبن..
سلامى:ما عليه يا موزه ما رديتها..بتشوين...
الساعة 11:35 الصبح..
ووصلو الحديقة....وسارت يدتهم وقالت لحمد أنها تبى تيلستحت هاي الشيرة بعيد عن الناس عشان ما دانى تيلس عدال الأجانب..وفرشت خديجة ويلسيدتهم ويا حمد وموزه..أما البنات ما يبن إيلسن ويا يدتهم ويبن إشوفن العيال يوميلعبون ويلاعبون شموه وسارة فيلسن شوي بعيد عن الألعاب فسارن شو بعيد هنوأمهاتهن..وشباب ويا عمهم سارو شو داخل في الحديقة يتمشون ما يريدونإيلسون..
يلست موزه ويا حمد ويدتها وهى ما تبى تيلس وياهم..تبى تروح تلعب وياقوم سلامى بس يدتها ما خلتها..عشان ما تضارب ويا سلامى..وهى تتحرطم على سلامىوبعدين رضت بأمر الواقع ويلس وياهم وسولف..بس مش وايد عشان أونها زعلانة منحمد..وحمد ويا يدته يالسين يتقهويون...
أم سالم وتمسح على شعر حمد إلى مخلىراسه على ريولها:هاه حمد ويت قصيدتك..ما سمعتنى إياها..
حمد إبتسم ويطالعموزه..لأنها هي إلى مجابلتنة..وهى ما عاطتنة ويه:الحين تبينها أمايا؟؟
أمسالم:نعاااام...
حمد:فالج طيب....وعدل يلستة..الله يسلمج تقول القصيدة..وهو يعدالقصيدة يطالع موزه وموزه كل شوي تتلفت يمين يسار عشان عيونها ما إتى وياعيونة..
يوم شفتك قلبي ارتاح....يا عزيز النفس يا الغالي
مالي على فرقاكميواح...والقلب عنكم هوب سالي
انته نظير العين يا صاح..لا تلومني في عدالامثالي
وين ذاك الوقت لي راح..بينى وبينك باعتدالي
شوفتكشفانى وقلبيارتاح..ودوم طرواكم على بالي
يا كم قلبي في الهوى راح..مصطاب من حلوالدلالي
وللي يحب الزين سماح..يسمح بروحه والحلالي
هذا المثل والكليرتاح..وتعيش في دنياك سالي
ولا تستوي يا زين شحاح..وساير خوييك باعتدالي
وتمجيلي عد ما باح..منى أنا بعد الامثالي
وسلامتكم....
أم سالم:الله يسلمك.. غاويه قصيدك إلا حق منو هاي؟؟
حمد :حد وحدة غرشوب..
أم سالم:يا لله بستر ..وشعنة ما قلتلى عشان أخطبها لك..
حمد:ههههههه...لا أي غرشوب مب حق حد..
أمسالم:يا المكر لا حق حد قول لمنو؟؟
حمد:هههههه...ماحد ..
ويلست موزهساكتة..حق منو هاي كاتبنها؟؟..معقوله يحب وحدة؟؟..بس وين يحب..جان تذكر أنة بسهذا الأسبوع ما بكون وياهم..جان تسكت ولا تكلمت.ودموعها في عيونها..حراااااام ليشيا حمد؟؟كل يوم اتعلق فيك أكثر من اليوم إلى بعده..لا تروح عنها..وبعدين يهسعيد يكلم يدتة ويلس يقولها شىء ويوم كان يكلمها..
حمد بصوت واطى عن تسمعةيدتة:أيه أنتى ليش ما تتكلمين؟؟
موزه :............
حمد:من زمان ما سمعت شىءمن إبداعاتج الشعرية..
موزه نزلن دموعها دموع حزن ودموع لفراق الإنسان إلىتكابر عشانه وعشان ما يلاحظ هذا الشىء.. بس هو ما شافها لأن سعيد سار عن ويدتةكلمتة..
حمد:ها أمايا شو يباج سعيد؟؟

أم سالم:يشوفنى متى أباأرد...
حمد:هاه أمايا شو متى تبين تردين ولا ماعيبتج اليلسة؟؟
أم سالم:لاحلوة اليلسة وجوهم حلوة.بس قتلة ما منبطى..ورانا صلاة ظهر
موزه يالسة وطالعالناس وتسمع يدتها ويا حمد يوم يسولفون ويظحكون وهى أونها ..يالسة ترسم عشان مايلاحظونها..وبعدين كل أفكارها لحمد وهذا الأمر غصبا عنها وأنة هذا الأسبوع بسإلى بيلس وياهم وهى تطالع كيف يظحك ويسولف..والله حرام ليش جيه ويوم تحسة أنهيطالعها تنزل عيونها عشان ما يلاحظ أنها تصيح ودموعها خاننها ونزلن..وبعد هاي المرةما شافها..وبعدين قامت تكتب قصيدة..عشان لمنو بتشكى الحال غير لقلمهاودفترها...آآه يا دنيا كيف تظلمين الإنسان..وكتبت..
قال لى وينـــــــــك وينحرفك والقصيد..جيت اجـــــاوب عن سؤاله واسبقتنى دمعتي
جيت بمسحها ولكن سالدمعي من جديد..وما قدرت اكـــتم دموعي يوم تاهت صرختي
وحار فكري في مصابي وضاعمنطوقي السعيد..والــــــحزن حل وتمكن في حنايا دنيتي
آه ويلى من عذابي لانبه حتى الحديد ..ضـــــــــاقت الدنيا بعيني واخنقتني عبرتي
من بشاكي فيهمومي غير خلاق العبيد..الله العــــــــــــالم بحالي يوم قفت فرحتي
مننشدني من عربية قلت مستانس سعيد..واظحك بوجه المصاعب واخفي همي بضحكتي
والحزننوخ ركابه وصار محبوبي الوحيد..وين اهــــــــرب من همومي والمسافة وحدتي
جمرةداخل فوادي وبه لهايب تستقيد..لو تناست الــــــــــــــمآسي ذكرتنيحيرتي
والليالي سرمديه والفجر نوره بعيد..وانعدم طفل الســــــــــــــــــعادهفي مشاهد قصتي
ياللي تسأل وين حرفي ذا جوابي في القصيد واحتسب امريلـــــــــربي هو عليم بشكوتي
وسكرت الدفتر وتنفست بعمق حتى حمد لاحظهاولاحظ خشمها أحمر وشكلها كانت تصيح..وبعدين يوم شافتة يطالعها نزلت عيونها..ليشتصيح؟؟..أنا ما قتلها شىء..بعدين..
موزه:أمايا شيخة بسير عند أمايا..
أمسالم:برايج بس هب تضاربين ويا سلامى..
موزه إبتسمت ومن التوتر أن حمد يطالعها ..نست تشل الدفتر..وسارت..سار حمد يوم شافها وشل الدفتر عشان يعرف شو كتبت لأنإللى فيها بتكتبه في الدفتر وهو مستهم منها ليش كانت تصيح..
سلامى:هلا والله بلىيانا..جان ما يتى؟؟
موزه:مب منى أمايا شيخة ما خلتنى وقالتلى لا ضارب وياج..عشانجيه بسويلج طاااف..
أم حمدان:موزه بس شو بلاج ويا بنت عمج؟؟
موزه:أمايا هىبادية..مب أنا..
أم سعيد:قومن سيرن تمشن فكنا من حشرتكن أكيه مى ونورة يلاعبنخواتكن سيرن وياهن..
وقامت سلامى وموزه..يتمشن في الحديقة..
سلامى:ما عليهمسودة الويه..
موزه:يا ويل حالى شو سويت؟؟
سلامى:سلامتج..
موزه:أوكية خلاصآآآآآسفة..
سلامى:خيبتج آسفة..
موزه:أوكية ..سوي طاف..
سلامى:عشان أمايابس..ولا أنتى ما تستاهلين..
ويلسن يتمشن وشافن البحيرة فيها عيال يلعبون لأانهامثلجة يالسن يتزلجن.
موزه:لو دريت يبت جوتية وياية..
سلامى:هههههههه..عشانأمايا شيخة تمحيج من الوجود..
موزه:عادي أبويا ما يقول شىء ولاأمايا..
سلامى:أهلج..بس أمايا شيخة ما عندها هالسوالف..
موزه:إنزينخلينا نمشي..
سلامى:ما عندنا جواتى..
موزه:عادي بس منمشي شويومنظهر..
وسارن يمشن ...فوق الثلج....واليهال ويا أهلهم يزلجون...وكل شىء سلامىتتمسكن بموزه عن تطيح ويظحكن..
سعيد:أييييييييييه المخبل يوم ما عندكن جواتي شومسيرنكن هناك؟؟
موزه:أنت شولك؟؟
محمد:أيييييييييييه ظهرن لا أقول حق أماياشيخة تظهركن...
سعيد:محمد ما أتخيل أمايا سايره وراهن تربع وهى ماسكة العصا تباتظربهن..
محمد:ههههههههه..تخيل لو تطيح......؟؟؟؟
سلامى:ما عليةبخبرها.......
حمدان:موزه تعالى لا سيرين هناك بعيد تعالى....
موزهبدلع:حمداااااااااني شو بس ...والله من زمان ما تزلجت..
سلطان:يوم بطيحن لا صيحن ..وبعدين ما فينا على المستشفيات..
سلامي:شو تتحسبون أول مرة نزلج نحن من زماننزلج من كلنا صغار..
سعيد:ظهرن فشلتونا الله يفشلكن..حد يزلج بجواتيه ؟؟يومتبن هاتن جواتيكن وياكن..
سلامى:أنتو ليش مخلين دوبكن ودوبنا ..يا خي سيرو عناالحديقة كم كبرها....
حمدان :موزه ...بسج ظهري..
موزه:حمدااااااان حرام شويبعد..
وبعدين تغير الجو شكلة بي مطر..فنزل أول شىء رذاذ..فمن شافت موزه الرذاذتمت تناقز ..فرحانة هى وسلامى..وتمو يظحكون عليهم ..
سعيد:إيه المخبل بسكن منالخبال ..أول مرة تشوفنه..
سلامى:يااااااااااااي..حلو شكلة..شوف كل اليهالمستانسين..
موزه ما أنتبهت إلا أن الثلج إلى تحت ريولها تكسر وطاحت وخاست مايويربع عليها حمدان وسلطان يشلونها..وكانت خايسة ماي..ويلست تصيح من البرد وريلهاعورتها..كلهم زاغو ..لايكون شىء ياها..بس الحمد لله ما ياها شىء سار سلطان محمدإييبون سياريرهم عشان الجو بارد والمطر بدى يزيد وموزه خاست ماي لين ما توصل البيتبتموت من البرد وبتمرض..من شافت أمها حمدان يقود موزه وهى متخيسة من الماي خافت ..لايكون شىء ياها..
أم حمدان:شو ياج؟؟
حمدان:ماشىء مشول أقولها لا سيرينظهري ما تسمع الكلام لين ما انكسر الثلج وطاحت وخاست ماي..وهى من البردتصيح..
أم حمدان:بنتى عن تموت من البرد..
حمدان:الحين سلطان ومحمد ساروإيبون السيايير منروح..
موزه:حمدان بردانة بمووت..
حمدان:شو أسويلج..ما عنديجاكيت..
شافت عمهم منصور كلهم متولفين شىء فيهم..
منصور:شو بلاهم؟؟متولفين؟؟
حمد:شدرانى خلينا إنسير عندهم لا يكون شىء ياهم..
أم سالم:لايكون شىء ياهم..
وسار عمهم منصور ويا يدتهم وحمد عندهم..
أمسالم:موزه.. شو ياج؟؟؟
منصور يطالع موزه إلى كانت عند أخوها:موزه شوفيج؟؟
عاد هم ما يرومون يقولولها أنها كانت تزلج لأنها بتهد عليهم..وهى توهاهاده عليها...
حمدان :يالسة تلاعب شمة وسارة وتخرطفت وطاحت وتخيست ماي..
حمدما أقتنع..سأل سعيد بصوت واطى..:سعيد شو سالفة؟؟
سعيد يظحك:بنت عمك الخبيل يالسةتلعب ويا سلامى سكيتنق وتكسر الثلج تحتها وطاحت..
حمد :بس...
سعيد:هيه بس مايريدون يخبرون أمايا شيخة عشان بتهد عليهم..
حمد:بتموت من البرد خلونانرد..
حمدان:الحين بي سلطان ومحمد ومنرد بسايير..
ويشوف موزه تنتفض وماسكه أخوها ..وخدودها حمر من البرد جان يفسخ جاكيتة ويعطيها إياه..
حمد يعطي حمدان:عطهاتلبسه عن تمرض..
حمدان:مشكور..
وعطاها موزه..ولبستة..وكان حمد يشوف عيونهاوهى رفعت عيونها لحمد..وكانت تقول بنظراتها..مشكووووورة حمد..إبتسمحمد....
منصور :يالله يو...يالله إنسير...
وسارو وكانت موزه عند أخوها حمدانوركبت وياه..وهى ساكتة ولا رايمة تقول كلمة بعد إلى إستوى..
الساعة 12:15 الظهر
نزلو كلهم بيت قوم موزه..وسيدة من نزلت سارت حجرتها وفصختالجاكيت والعباه وسارت وتسبحت...أما هم يلسو يسولفون ويا يدتهم..
منصور:أميا شورايج باجر إنسير المزرعة ؟؟
أم سالم:ما أدري والله..
سعيد:يا لله أمايا خليناإنسير المزرعة خاطري أشوفها من زمان ما شفناها..
مى بتموت كل ما تكلمسعيد..تيلس تشوفة ومن يشوفها تنزل راسها وسلامى فاجة ثمها..شو سالفتهمهالثنين...
سلامى:إنزين أنتو سيرو وأنحن منيلس..
سعيد يبى يصفعها..لأنالمزرعة كلهم بيلسون في بيت واحد بيتهم إلى في الزرعة وايد كبير وجيه بروم يشوف مىكل وقت ..وبيلسون ويا بعض:ليش ما تبون إسيرون؟؟
سلامى:لا والله ..هي تباتغايضة..
سعيد:أنا أقول حق أمايا وعماتى مب لج ..ويا ويهج..
سلامى:كلهم منرايي..
أم سعيد:لا والله أريد أسير المزرعة من زمان ما سرتلها..
سعيد:جب ..خلاص قفطوج..
سلامى:عادي سيرو أنتو أبيلس هنيه..
سعيد:ما عندنا بنات إيلسرواحن في البيت..
محمد:صدقة سعيد...شو إيلسج بعد ؟؟؟
أم سالم:بسم اللهكلتو البنت..
سعيد:ما تشوفينها أمايا مسودة ويه تبا تيلس..
أم سالم:عيب سعيدهاي أختك...
سلامى:وع ...الله بلانى بهذا الأخو..
مى:يحظج عندج أخو مب أنا ماعندي أخو...وبعدين أستحت كيف رامت تقول جيه..
سلامى وطالعها بنص عين هيوسعيد:شليه..عطية ما لها جزيه..
سعيد يفرها بالمخدة:فقتج يا الدبة..
سلامىتطالع مى:ههههههه..الكلام موجة لج..لأنج أنتى الدبه..
مى بدلع:أبوووووويااااااقول حق سلامى أنا مب دبه..
منصور:سلامى شو تبينها؟؟؟؟
سلامى تقلد صوتمى: أبووياااااا قول حق سلامى أنا مب دبه...عيل كم وزنج؟؟
محمدمعصب:سلامى.......ما تستحين بس عاد..
ويلسو جيه سلامى من ينب وسعيد منينب..أما حمد يفكر في موزه.. وسلطان يطالع سلامى كيف تغايض..آآآآآآه يهالبنتكيف تحب تغايض..حشة الله يعينى منها..ومحمد يطالع نورة إلى من وصلو ما تقولشىء بس ساكته لو ظحكو تبتسم..هب أختة من وصلو ما لمت ثمها..
أما بنسبة لموزه ..يلست ساعة في الحمام..تفكر في حمد..وشوي تبتسم وشوي تصيح..على أنة بييلس بسأسبوع وياهم ولا أقل من أسبوع..وظهرت من الحمام وسارت عند جاكيت حمد ويلست تشمريحتة..آآآآآآه ما حلات ريحتة..تجنن..أصلا هو بكبرة يجنن..وخلت فوق الشبرية وسارتتتلبس وبعدين شلتة عشان تردة ويوم حطت إيدها في مخبا الجاكيت يلست تصيح..ومن كثرما كانت تصيح ما رامن توقف يلست ..لالالا..حمدليش؟؟؟..ليش؟؟

 
 

 

عرض البوم صور brune   رد مع اقتباس
قديم 16-04-07, 09:37 PM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 16524
المشاركات: 501
الجنس أنثى
معدل التقييم: brune عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 69

االدولة
البلدFrance
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
brune غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : brune المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الجزء 20
وسارت تتلبس وبعدين شلتة عشان تردة ويوم حطت إيدها فيمخبا الجاكيت يلست تصيح..ومنكثر ما كانت تصيح ما رامت توقف يلست ..لالالاالالالا...حمد ليش؟؟..ليش؟؟..شو تفسير هذا الكنينكس وفيه شويدم..وفرتها من إيدها...ويلست تطالعها وصيح....لالالالالالا..ما أظن أن حمدفيه...... وسكتت تبى تبعد هاي الفكرة..وبعدين تذكرت يوم كانو في الحديقة يلسيكح شوي وبعدين قال لأمايا شيخة بروح بشتري آي سكريم وهزبتة عشان الجو بارد وينياكل آسكريم..ويوم سألنى لو أبا آيس كريم بس أنا ما عطيتة ويه..وبعدين سمعته يكحوسار ولا ياب آيس كريم ويوم يه كان شكلة غير..محمر وعيونه يدامعن بس أنا ما عطيتةويه...كان بس يبى يروح عنا وتعذر بالآيس كريم..وبعدين كان ماسك على ثمةبالكنينكس ..وبعدين شلها وخلاها في مخباه..وصيح..لالالالالالالالا..أنا غلط لامافيه شىء..إطالع الإكنينكس..ودور تفسير ثانى لوجودها في مخباه...لا يمكن طاحويرح عمرة ما فيه شىء..وبعدين صاحت..كيف ما فيه شىء وبعد كم من يوم بتكونعمليته...خلت إيديتها على ويها وصاحت..ليش يا ربي ؟؟..ليش؟؟..يوم حبيت شخص يستويلةجيه؟؟..وحظنت الجاكيت..لالالالا لازم ما أحبة كيف أحب شخص بعد كم من يوم مايندرى شو بصيرله؟؟..لا ما بحبة..ما بحبة..ما بحبة..بس حمد إنسان غييير..إنسانأسلوبة راقى وكلامة وحتى ظحكتة غير هذا الريال غذاب في كل شىء..ليش جيه؟؟..تكابروتكابر..لا حمد إن شاء الله ما بكون شىء فيه...أنا أتهيأ وبس..حمد بخير..وإن شاءالله بسير وبسوي العملية وبيظهر بخير وبرد لنااا..وتحاول تقوم..وسارت وغسلتويها وظهرت من الغرفة..وخلت عمرها ما فيها شىء..وكل شىء أوكية..عشان ماحد يحسفيها..
الساعة 12:45 الظهر..
نزلت من الدري....وهى ماسكةالجاكيت...وتبتسم..
موزه تقربت منهم :سلام عليكم..
الجميع:وعليكمالسلام..
منصور يأشر بإيدة :تعالى حبيبى يلسى عدالى ..وسارت ويلست عدال عمها ..وخلا إيده ورى راسها وحبها على يبهتها..وهى تظحك...
مى تطالعها ومغيضة..:أبوياشمعنا موزه وأنا لا..
سلامى تفرها بالمخدة..:أنتى جب..ما تعرفين تلمينثمج؟؟؟
محمد مستغرب من أختة:سلامى أن ما لميتى أنتى ثمج والله لأقصةلسانج..فاهمة..
موزه بدلع:لا حرام سلامى حبيبى ما تهون علية لا تقولهاشىء..وبعدين مى أبوج 24 ساعة وياج أنا أبويا ماحد ..يعنى بس ألحين بيلس وياه بسشوي لا زعلين...
سلامى قامت:أنا بروح عند أمايا شيخة أبرك عن اليلسة وياكم..مليتكم من الصبح وياكم..بسير أشوف علوم أمايا شيخة..
سعيد ..ماسك تلفونةويقرا المسجات.....:فكة بتفكينا من حشرتج..
سلامى وإيدينها على خصرها...:لاتخلينى أغير راي..
محمد:لا دخيلج الرحمن جدامج..
منصور..يظحك..:حليلها حرامعليكم ..
سلامى:عادي عمى كلهم تراهم يغارون منى عشان أن كل الناسيحبونى..
سعيد: وووع على شو نغار؟؟..دخيلج سيري الرحمن جدامج...
سلامى طنشتة عشان ملت منة تبى تروح عنة..لفت ويها عنة وسارت عنة.. ...ولحقتها نورة..ويلسو يسولفون...وبعد شوي
مى:موزه ما بسيرين عند أمايا شيخة؟؟
موزه:لا بيلس عند عمى..أنتى سيري وبعدين بلحقكن..إلا وين أمايا؟؟
مى:سارو يصلون..
موزه:أهااااا...وسارت مى..
أما حمد من وصلت موزه ما يتكلم بس ساكت ولا يتكلم كلمات بسيطة ولو ظحكو يبتسم..وبعدين يلس يقرا الجريدة..وسار عدال المدفأه بعيد شوي عنهم..
موزه عيونها عند حمد وشو يسوي..
حمدان ظاهر من المطبخ:موزه الغالية أمايا تباج..
منصور:صح أمج كانت تسأل عنج..
حمدان: سيري شوفيها شو تبى ؟؟؟؟
موزه:أوكية ..
موزه قامت من عندهم..وعيونها على حمد..مارت تسير ولا تكلمة..بتمووووووت لو شافتو بروحة ولا سارت عندة وكلمة ولا أنها تغايضة..وهو راعى سوالف وواحد لو ييلس وياه ما يمل منة..سلوبة يمكن يجذب الواحد؟؟؟؟..جان تسير عند حمد إلى كان ماسك الجريدة ولا منتبه أنها موجودة عداله...ولا يمكن مخلى عمرة جيه؟؟
موزه:أحم ..أحم..
حمد رفع راسة وإبتسم:هلا والله...شحالج؟؟
موزه ومادة إيدها تعطيه الجاكيت:بخيييييييير..
حمد شل الجاكيت:ها بعدج زعلانة..
موزه تطالع سعيد إلى يسولف ويظحك:أمممممممم..
حمد ومط إيدها عشان تيلس:يلسى بفهمج..يا أم لسانين..
موزه:هههههههههه..أنا أم لسانين؟؟
حمد:أفففففففففف..لا تتخبرين..
موزه وأونها زعلانة:أككككككرهك..بخبر أبوية..وبقولة يسمينى أم لسانين
حمد:ههههههه..هاي الكلمة من الصبح أسمعها....وبعدين ما خبرتى أبوج؟
موزه واثقة من عمرها:هيه..
حمد وظهر من مخباه البان:حشة يا الرويتر ..ليش تقوليلة؟؟؟
موزه وطالعة وهو ينفخ البان ويفتح الجريدة:أنا رويتر؟؟؟
حمد:هيه عيل ليش تخبرين عمى؟؟الحين شو بقول؟؟؟؟
موزه :حمد عطنى البان ..
حمد طالعها ورد عيونة على الجريدة:ههههههه...خلص...ما عندي...
موزه:جذاب..في مخباك..
حمد:دوري لو لقيتى خذيه كلة حقج...
موزه:عن السخافة وعطنى البان..
حمد:والله ما عندي خلص كلة..تبين هاي...ويأشر على ثمة..
موزه:ووووووع..أنا أكل من وراك..
حمد:شو أسويلج أقولج ما عندي..
موزه قامت:ولو عندك أنا ما بخذة..
حمد:هههههه..عيل ليش تسألين؟؟
موزه:كيفى ..
حمد:أنا شفت بنات بس مثلج ما شفت..
موزه:أف كورس .... سبشل..
حمد:صح سبشل في الغياض...والدلع
موزه فاجة عيونها:أناااااااا.
حمد:لا يدي..
موزه:تعرف أنا بعد أول مرة أشوف واحد مثلك..
حمد:هههههههه..لازم ترانى قتلج ليش...
موزه سارت عنة:الله شو بلانى بولد عم مثلك..أففففففف.
يلس حمد يظحك عليها..هاي البنت مستحيل تغير من أسلوبها...تموت إلا تغايض ...ورد وقرا جريدته..
الساعة1:00 الظهر..
دخلت موزه المطبخ ولقت أمها وسلامى ...في المطبخ..
موزه:هاااااااااااي مامى...هااااااااي سويتي..
أم حمدان مسكت موزه من خدها:والله إن ماصطلبتى لأدق لبوج..شو هذا فضحتينا عند أهلج إلا تتبزين ولا تسمعين الكلام..وليش حضرتج سايرة عند الماي ؟؟هااااااااه..
موزه :ااااااااااااااااي..أمايا عورتينى..عنبوه كل هذا تبين أجاوبج عليه؟؟
أم حمدان:كم مرة قتلج بسج من البزى أنتى مب ياهل...
موزه ويلست:أماااااااااايااااااااااا..حليلى أنا بنتج الوحيدة..
سلامى:هههههه..وين سارت شموه؟؟
موزه:جب أنتى..
أم حمدان:أنا شو أقول؟؟
موزه وتشل برقع أمها وتحبها على خدها:فديييييييييييييت أمايا ...أمايا والله أنا حليلى ..كلكم تظلمونى والله ما سويت شىء..
أم حمدان:ما علية منج ...كلامى ما بعيدة مرة ثانية ..عنبوه فضحتينا عند عيال عمج وعمج وحريم عمومتج..عيب عليج ركزي..شبلاج؟؟
موزه بدلع:أمااااااايااااااااا ..والله هم إلى يغايضونى مب أنااااااا..وبعدين سعيد ومحمد وسلطان..يغايضونى...حراااااام أنا شو سويت ؟؟
أم حمدان:أنا قتلج..وكلامى ما بعيدة..
سلامى:خخخخخخخخخ..عمتية شو كلام الملوك لا يعاد..
أم حمدان ظربت سلامى على جتفها:هيه أنتى بدال ما تعقلينها تزيدينها..الله يعينى منكن ..
سلامى:أنااااااااااااا..حليلى..
أم حمدان:هاه شو عدتج موزوه....حليلى وحليلى...بسكن من البزى مش يهال..الحين غديتن حريم وباجر إن شاء الله بكون عندكن عيال..
موزه:بسم الله ..فال الله ولا فالج..أماااااايااااااا لو تبين الفكة منى برايج بس أبويا يبانى..
أم حمدان معصبة:موزوه ... لمى ثمج وبسج من البزى..وطولت اللسان..لا أقصه لج..وأخليج بلمة..
موزه :لالالالالالالا..حرام أهون عليج؟؟
أم حمدان وظهرت من المطبخ:أنا قتلج..
موزه لحقت أمها:أمايا ما خبرتج؟؟
أم حمدان:خير ..شعندج؟؟
موزه تغايض امها:دقيت لبوياااااااااا.
أم حمدان:هيه وشو قالج؟؟وبعدين أمس داق
موزه:قالى أشتقت لمج وااااااااااااااايد متى بترودون؟؟
أم حمدان عصبت على بنتها وظربتها على راسها:عيييييب..شو هرمسات..
موزه أونها زعلانة:إنزين حليلى يزاي أخبرج..
أم حمدان: زولى عن ويهى يالله زقري سلامى جان تبن غدا..
موزه وتشل البرقع وتبسها على خدها:حببببببببببببببببببببببيبى ..أمايا أحبج وااااااااااايد.
أم حمدان تظحك على خبال بنتها: لعوزتى البرقع....اللله يعينى عليج..
وسارت ام حمدان عند عمتها والحريم..
الساعة1:15 الظهر
موزه:ها سلامى وين وصلتى؟؟؟
سلامى:هاااااااااه..
موزه:خخخخخخخ..لا شكلج وصلتى بعييييييييييييييييييييد..
سلامى:أففففففف..لا تتخبرين...
موزه:شبلاج؟؟؟
سلامى:آآآآآآآآه أفكر...
موزه وخلت إيدها على خدها:فمنوووووووووووووووو؟؟؟فارس الأحلام؟؟؟؟
سلامى:هيه والله..
موزه نقزت:سلامى تبين غدا؟؟
سلامى:لا والله ما مشتهيه..
موزه:حتى أنا..يالله نروح الحديقة..ولا أقولج اول منقولهم أنا ما نريد غدا ومنروح الحديقة.
سلامى مستغربة:ليش؟؟؟؟؟
موزه تمط إيد سلامى:بس بخبرج شىء..
سلامى:يالله..
سارت موزه وسلامى غرفة الطعام ولقت يدتها والحرمات فارشات تحت عشان بيتغدن لأن يدتهن ما تحب الأكل على الطاولة..والحرمات بياكلن وياها..أما البنات فبياكلن فوق..سلامى وموزه عند الباب..
موزه:أماااااااياااااااااا ..أماااااااااياااااااااا.
أم حمدان: خير شعنج؟؟
موزه:حليييييييلى .....
ام حمدان:شو تبين؟؟؟أنتى كل شوي إلا تتطلبين شو تبين؟؟
موزه:أماااياااا ..أنااااا وسلااااااامى...وقطعتها يدته في رمستها..
أم سالم:موزه ...وشله هالبزى كلة..تعالى هظلى ..ما تبين تتغدين؟؟
موزه زعلانة:حليلى ... كل هذا علية؟؟...شو سويت ؟؟
أم نوره(حرمت منصور عمهم):تعالى حبيبى عندي ما عليج منهن..
مى:وأناااااااااا ..إلا مرة أبويا ومرة أمايا ...
سلامى:أيييييييه ..شوي شوي لا ينطرلج عرج..
كلهم ظحكو على سلامى...ولسانها إلى ما يسبح بخير..
مى شوي وبصيح:اماااااااااياااااااااا..تشوفينها سلامى؟؟؟؟
أم سالم:حرام إن ما يزتن عن هالمغايض..لأغسلكن بهلعصا..وأبا أشوف منو بحايز عنكن.
أم سعيد:عندج إياهن...مسودات ويه..حشة أنا يوم كنا كبركن ما كنا ننطق..إلا أنت هب لسان عليكن..
أم سالم:لا ما عليج أدبهن على إيدية..
موزه بصوت واطى لسلامى:سلامى الشردة ...الحين بتبدى المحاظرة..
سلامى:خخخخخخخخ..صدقج ..منخلي المحاظرة حق مسودة الويه مى..
موزه:خخخخخخخ..يالله بسرعة ..منقولهم ما نبا غدا..ومنروح عن الحشرة..
موزه:أمايا أنا وسلامى ما نبى غدا..
أم سالم:شعنة؟؟
موزه:أمايا تونا ما كلات..ما نشتهى..
أم حمدان:برايكن ..بس هب إسون حشرة وتيلسن تضاربن..
سلامى:ههههه لا ما عليج عمتيه ما منسوي حشرة..
وسارن سلامى وموزه وظهرن من المطبخ سايرات و خطفن جدام الصاله إلى عدال المطبخ وكان الشباب يتغدون...
سعيد:حوووووووووووو..سلامى..
سلامى لفت لصوب سعيد:خييييييييييييييييير..
سعيد:سيري المطبخ وهاتى روب..
سلامى ومخلية إيدينها على خصرها:أحلف انت شو بشكارتك؟؟
سعيد:والله لو ما سرتى لصفعج..
سلامى:ما ريد كيفى..بشكارتين مب وحدة سير أزقر وحدة منهن لازم أنااااااااا...
موزه تظرب سلامي :أنا بييب لا سوين حشرة..
سعيد:أنا أريد سلامى..تزول وتيبة..
سلامى:لا والله بعد أزول...ولا بسير..
منصور:سعيد..لا إله إلا الله ..حتى على الغدا بتضاربون؟؟
موزه سارت ويابت الروب:هاه ما يرزى كل هالحشرة..
سعيد ويطالع سلامى:بتشوفين أم كشة..اليايات أكثر عن الرايحات..
سلامى:ههههه..لا تخاف ما با شىء منك..
موزه تمط سلامى لأن يدتهن إن سمعتهن يضاربن ويا حد بتهد عليهن وبسوي لهن حشرة...:سلامى دخيلج خلينا نروح..بتسمعنا أمايا شيخة..
سلامى وتمسك على ثمها:صدقج والله ..بسرعة نروح..ولفت على سعيد..بعدين بييك..
سعيد: عطينى مقفاج..تراج لوعتى بجبدي...الناس يشوفون حد حلو يوم ياكلون وأنا مجابلنج..فارجى..
سلامى:أناااااااااا..وتمطها موزه بالقو..
موزه:حشه يا سلامى...بسج ..عيب هذا أخوج..
سلامى:عن خاطرج ..بسوي طاف..
موزه:يالله نروح ووصلن باب الصاله..
سلامة: موزوه أريد عصير ...
موزه:إنتى يلسى هنيه وأنا بييب ما فينى على مشاكلج....وسارت المطبخ ويابت كوبين عصير..
موزه:يالله نروح..
سلامى وشلت عصيرها..:صبري بلبس الجاكيت الجو برى برد...أنا ما أقهر البرد..
موزه:يالله بسرعة..يا من لوعتى بجبده..
سلامى:خخخخخخ..ترانى سلامى..لازم..
وسارت موزه عند المكتبة وفجت الكبت ..
سلامى:حووو شو سوين؟؟ ما تبين تروحين برى؟؟
موزه :دقيقة بشل مصاص والبان ..
سلامى:خخخخخخخ..بخبر عليج شموه..
موزه وهي تلبس الجاكيت:هههههه..لاتخبرين حد هذا مالى مش مال شموه..
سلامى:خخخ..ما أدري أن عندي بنت عم ياهل..
موزه:يالله نروح..
الساعة1:40 الظهر...
وسارن وظهرن للحديقة..إلا كان الجو باااااااارد..بس حلو....الجو مغيم ..يعنى كلعادة ..والمطر بس مش وايد يعنى عادي تظهر برى ...
موزه تفج قرطاسة المصاصة :سلامى تبين؟؟
سلامى:أكييييد....وعطتها..
موزه :هههههههه..سلامى كيف يالسة تاكلين البان وتمصين مصاصة ما يوز..
سلامى:وحياتج كل شىء عادي..
موزه سوت مثلها....وكل وحدة تشوف منو بتنفخ أكبر بالبان..
سلامى:ههههههه..غلبتج أنا أكبر عنج..
موزه:لا شوفي.....أنا أكبر..
وسارن عند يدار البيت.. بس يدارهم صغير...وقفن جدامة ...وكان شيبة وعيوز وما سكين جلب ويمشون برى..وهن يطالعونهم..وسلامى لازم تدز بالويه...
سلامى بصوت عالى:هاااااااااااااااااااي..
موزه:ههههه..بموت من الظحك..بسج كل ما تزقرينهم ما يردون عليج..شكلج تقولين عنز طرب..
سلامى معصبة:لا إلا بردون ...وبتشوفين..
سلامى:هاااااااااااااااااي...أيام سلامة ..أيام فروم يونايتد أرب إيميرت..
موزه:ههههههههه..بس سلامى بطنى عونى..دخيلج الحين حد من عيال عمى بيظهر وبهد علينا..سلامى بس...
سلامى معصبة إلا تباهم يردون عليها:يعلك النفاد أنت وعيوزك..
موزه:ككككك..ههههههه...بس سلامى خلينا ندخل بس بردت.
الشيبة:يو آر كريزي؟؟
موزه خلاص ما رامت تمسك عمرها من الظحك..
سلامى:بسم الله عليه ...يعل الله يكرزونك في جهنم قول إن شاء الله..
موزه:سلامى ..ههههههههه..دخليج بس والله بموت..
سلامى:عيل يقولى أنا كريزي؟؟؟...فقته يعلنى بلاه..
موزه:هههههه..أنتى البادية هم ما عطوج ويه وأنتى إلا يردون عليج شو تبينهم؟؟
سلامى:فقتهم قلت بسلم عليهم ..بس مش منهم منى إلى عاطتنهم ويه فقتهم ما عندهم مذهب..
موزه وتأشر عليهم:شوفي شوفي...حليلهم سارو..حشرتيهم..
سلامى:يعلها سيرتهم..
موزه:حرام شو تبينهم..
سلامى وتمص المصاصة:أقول موزوه حلو طعمها ..
موزه :سلامى أبا أغنى..الجو روعة ....ومزاجى حلو...شورايج؟؟

سلامى:يالله بس إن صدعتينى بفرج بهالجوتى.
موزه تعدل شيلتها...:لا أفااااااا..والله صوتى حلو..
سلامىتكسر المصاصة بظروسها....: أأأأأأأي قويه حشه ما تنكسر..إنزين..يالله...عاد إلى يسمع جنج..أريام..
موزه مدت البوز:خلاص ما بغنى..
سلامى:لا غنى يعلنى ما اخلا عاد موزوه ومزاجها حلو ...غنى يختى غنى...والله لو صوتك وحش ..والله بالشبشب..
موزه:ههههههههه...إنتى إسمعى بلأول...
سلامى:رح أسمع يختى..أنا أولتلك بالشبشب...
موزه تفكر شو تغنى:هيه شو رايج أغنى غنية نانسي عجرم اليديده ..
سلامى:أفففففف شفتى محلاتها في الفيديو كليب...أحلى ما فيها يبايضها...غربلاتها..
موزه:ههههههههه..أوكية..
أول شىء غنت موزه غنية نانسي وتقلد حركاتها يوم تلعب شعرها.. وهى مستانسة .. وبعدين...وسلامى تقلد موزه يوم تغنى وكل شوي تخرب عليها وتعيد..
موزه:أففففففففف..تراج تطفرتينى خلينى أغنى أقولج اليوم فرحانة..حرام عليج..
سلامى:ويا ويهج ما لقيتى تغنين غير حق زنمات غنى حق حد خليجى الله يخليج..
موزه:أففففففف..منو تبين؟؟
سلامى :أنا اليوم أدندن على غنية راشد..
موزه:أي وحدة؟؟؟
سلامى:لمنى ..مالت حمداااااااااااااااااااااااااان..
موزه:أهااااااااااااااا...فالج طيب..
سلامى :يالله ...بقولج شىء بس عاد هب تتخققين علينا..
موزه:شووو؟؟
سلامى:والله صوتج حلوووووووو..
موزه :أخجلتى تواضعى..
سلامى :يالله عاد مدحناج...غنيها ..
موزه:تصدقين هطلب ياي على مزاجى...
سلامى:..صبري...
موزه:شو؟؟؟
سلامى ترفع شوية كندورتها عن تخيس من المطر وسارت شوي شوي وقربت راسها عند الباب الصاله عشان تسمع:يالله الدار آمنة...
موزه :إيه شفيج الهبلة؟؟
سلامى:إنتى الهبلة...بس أخاف عن حد يسمعنا..يالسات عند اليدار ونغنى.....
موزه:إنزين خلينا..نسير مكان غير..
سلامى:تعالى منسير المسبح..
وسارن عند المسبح..هو عدال الغرفة الزجاجية....وسلامى تلعب بالماي..وموزه غنت غنية راشد..وغنت بعد حق ميحد.. .وشو صوتها عذاب..وايد حلو..صدق ما كانت سلامى تمزح بكلامها...وسلامى ..الإبتسامة شاقة ويها..
الساعة2:15 الظهر
وفي نفس اللحظة سمعن حد يصفق ..لفن لورى..شافن حمد...كان واقف ويصفق لموزه..موزه من شافتة ..تقول حد صب عليها ماي بارد...وإستحت..ولا رفعت عينها..أكيد سمعنى...حمد تقرب منهن...كان شكلة غريب ..ولا يجنن....مبتسم وغمازتة ظاهر..وخدودة محمرات من البرد.....وهو بياضة حلو..وعيونه فيهن لمعة.. ورذاذ خيس شعرة...
حمد يطالع موزه:موزوه ..شو هصوت؟؟؟؟؟؟؟...مادريت أن عندج مواهب..جيه..
سلامى:حمد..... ياي حلوة غمازتك...
حمد ظحك وبانت وايد..ونفض شعرة بإيده من الماي:هههههه..سلامى أول مرة تشوفينها؟
سلامى:لا بس حلوة...عطنى إياها..
حمد:ههههههه...واصله بنت عمى ما تغلا عليج..
موزه معصبة ليش حمد كان يسمعها ..وهي من الصبح يالسة تغنى وما خلت شىء ما غنتة:سلامى عيب..يالله نروح داخل..
سلامى علامات إستفهام على ويها:ليش شو بلاج؟؟تعالى الجو حلو.
موزه:بس..ماريد..مزاجى تعكر..
حمد فهم أنها معصبة لأنة سمعها تغنى بس هو ما كان قاصد كان يالس في الغرفة الزجاجية وما تغدا عشان ما كان يريد يتغدا فيلس في الغرفة وكان عندة كم من مكالمة بخصوص الشغل ..والغرفة الزجاجية عدالهن فسمعها يوم تغنى :السموحة بنت عمى بس والله ما كنت قاصد كنت في الغرفة ..وسمعتج وبعدين عشان يلستة بزيد الموقف فسار عنهن.
سلامى مسكت موزه من إيدها:أيه شو بلاج على الريال؟؟
موزه:ماشىء..بس وقح ليش يسمعنى؟؟
سلامى:موزه ما كان قاصد بالصدفة سمعج ليش تفهمين غلط؟؟
موزه لفت عن سلامى:أففففففف..أكرهه...يعله النفاد...ليش ما يموت.
سلامى معصبة :موزه ..لالالالالالالا...ليش تقولين عنة جيه..؟؟؟..والله أنج خامة..حراااااام عليج..والله أنى ولا مرة تميت حق حد بلموت ليش تعاملينة جيه أنتى تكرهينة برايج بس لا تبرهنين حق حد..والله أنة إنسان فنان ويجنن...وكل إلى يشوفة يحبة..ويسدج أن أسلوبة روعة..بس أنتى ما تفهمين...بس ثانى مرة لا تقولين عنة جيه وخصيصا جدامى لأنج ما تعترفين أنة ولد عمج أنا أعترف وأفتخر بعد......حرام عليج..الريال بعد أسبوع بتكون عمليتة وأنتى بدال ما تدعيلة بالصحة تدعين علية بالنفاد؟
من سمعت موزه كلام سلامى ما رامت تستحمل وصاحت..تبا تقول لها سلامى ..أنا ما أتمنى له شىء..أنا أحبه ولا أموت عليه..بس ما أعرف كيف أبرهن ولا كيف أقول..سلامى أحس أنه هذا الحب من طرف واحد ..يقهرنى يوم يتجاهلنى ليش جيه؟؟..ليش؟؟..بس هذي الكلامات إلى كانت في صدر موزه ما تروم حتى تقول حق سلامى عن شعورها..لأنها تخاف أن هذا الحب ما ببيبقى غير كم من أسبوع..سلامى والله بتخبل ..أنا أحب شخص ويمكن ما يتم غير كم من يوم..أنا شو بصير لحياتى بدونة..وهو أكثر واحد أحبة في العالم...سلامى..أنا بموووووووووووووت...ليش ؟؟؟ليش؟؟؟ ...سلامى أحسة أنة ما يحب ..أحسة غير...أخاف أبرهن أنى أحبة ويصدنى...........بس كل هذا الكلام ما ظهر منها....حتى سلامى إلى جدامها ما قالتلها شىء..بس إلى شافتة سلامى وعرفتة..دموعها..وسكوتها....هذا إلى شافتة سلامى..ما شافتها أنها متعذبة من هالشىء..وأنا ما كانت تقصد بكلامها..بس كانت من الضيجة عليه...وسارت عنها...
سلامى:موزه.................موزه........
بس موزه سارت خلاص ويا دموعها وحزنها...وخلت سلامى برى وهى دخلت.. الصاله ما لقت حد بس لقت حمد توهة كان يفج الجريدة.....سارت عنده..
موزه وتمسح دموعها:أنااااااااااا..آآآآآآسفة....وسارت عنة.
مسكها من إيدها.
حمد مستغرب شوفيها ما كانت تصيح شوياها:شوفيج؟؟
موزه لفت ويها:أنا آسفة على الكلام إلى قلتة..
حمد:أي كلام؟؟؟
موزه عصبت :بعد أي كلام إلى قتلك إياه في الحديقة..آسفة وسارت عنة...
حمد مستغرب هاي شوفيها؟؟؟....مرة تهاد ...ومرة معصبة...ومرة تصيح..ومرة تغلس بالواحد..دخلت سلامى بعد شوي.....سارحمد عندها....
حمد :سلامى شبلاها موزه؟؟؟
سلامى :ما أعرف...
حمد:يتنى وقالت آسفة على الكلام..إلى قالتة لى وسارت وكانت تصيح...أنا ما قلتلها شىء عشان تصيح..
سلامى سكتت شو تقوله ..أن موزه تحبة ...وما تروم تستحمل الدنيا بدونة..سلامى تعرف موزه وتعرف كل إلى في خاطرها بدون ما تقول موزه شىء..سلامى ويا موزه من زمان ...يعنى مش من سنة ولا من سنتين هن مع بعض..من كانن يهال..وموزه تغيرت وايد في هاي الأيام ..
حمد:سلامى ليش ساكتة شوفيج قولى..
سلامى نزلت عيونها:ما أعرف..
حمد عصب..مستحيل سلامى ما تعرف :سلامى قولى..حرام عليج..قولى ليش..شو فيها؟؟
الساعة2:50 الظهر..
دخل عليهم قوم سعيد..
حمدان:سلامى وين موزه ؟؟..أمايا تباها؟؟؟
سلامى طالعت حمد:يمكن سارت غرفتها........
حمدان سار عند المكتبة وشل الرموت..:سيري زقريها قوليلها أمايا تباها..
سلامى :أوكية...وعيون حمد على سلامى..يقولها أريد أعرف السالفة..لين متى بأجل هاي السالفة أريد أعرف؟؟موزه ليش جيه تعاملنى؟؟؟..ليش هيه غريبة وياي؟؟..ليش تعاملنى غير عن عيال عمها؟؟؟..سارت سلامى عند موزه....
حمد يلس في الكرسي:عيل وينة أبويا وعمى؟؟
محمد يعابل المدفأه:سارو بيت عمى منصور..
حمد:وأمايا شيخة؟؟
سعيد ماسك الستارة ويشوف الجو:سارت بيتنا ويا الحرمات..
حمد:ليش؟؟شياهم؟؟؟
حمدان شغل التلفزيون:ما تعرف قوم عمى ماعندهم سالفة غير الشغل والشركات..
حمد:أهاااااااا..عيل بسير عندهم..
سعيد :حووووووو..وين تبى؟؟؟
حمد:بسير عند أبويا...أبا أعطيه الأوراق عشان يوقع عليهن...وبتخبر شو سوى في المشروع.. وبعدين فرعنا الأسبوع الياي بخلص وبفتتحونه...ولازم نسير ونشوف شو سوى فيه .
سعيد:لا إله إلا الله...حمد ما بسير بقعة..عنبوه نحن قلنا نريد نرتاح من الشغل وأنت ..إمرة ماصدق ..خبري كيف تحب الشغل هالكثر؟؟
محمد يلس عدال حمد:شو تتحسب الناس مثلك..؟؟؟..همهم إلا اللعب وسوالف..
سلطان توه دش الصاله:غيرو الموضوع ..
سعيد يلس عدال حمدان عند التلفزيون:زين ..حتى سلطان مل الشغل..
حمد :خلاص ....إرتحت أستاذ سعيد..مابروح بيلس عندك..
سعيد:هيه جيه أباك..
حمد:أقول ..... متى بسيرون المزرعة؟؟
محمد:قال عمى اليوم فليل..
سعيد:تصدقون والله إشتقت حق المزرعة من زمان ما سرتلها..
سلطان:صدق والله ..من زمان ....
محمد:أحلى شىء فيها الخيول...
سلطان: حمد...بعتو الخيول ؟؟
حمد:لا حشا..وليش نبيعهن؟؟؟
سلطان:زين..تحسبتكم بعتوهن..
حمد:لا والله ..آخر مرة ساير لها...من تقريبا5 أشهر...كانن موجودات...
حمدان:أقول تذكرون واحد ..أونة ساير يتخقق وراكب الخيل وإنكسرت إيده..
حمد:هههههههههه..ويطالع سعيد....
سعيد:ول خيييييييبة...وبعدكم تذكرون السالفة.........
حمدان:هههههههه.لازم..عنبوه ياسعيد حتى الإنقليزيات ماسلمن منك...
محمد:ههههههه..لا مش هاي السالفة..أونة يسابقها..ههههه..توه ياي يركب الخيل وماوحالة يمشى 5 كيلو وإلا طايح..
سلطان:ههههههههه..ولا والفضيحة العودة حليلها يت وساعدتة...
محمد:أوووووووووووووووووووو...إنجليزية تساعدة..يا الفضحة...
سعيد ويه قوز قزح:أيه..حليلى كنت صغير تونى أتعلم..
سلطان:يوم صغير....شو مسيرنك...تتخقق عليها؟؟؟..حشة يأنت من كنت صغير وتغازل..
سعيد:إن ماسكتو والله انى بسير عنكم..
حمد ويطالع سعيد:سعيد ..نسيت أخبرك...آخر مرة يوم سرت شفتها...تسلم عليك...
سعيد ويظحك:صدق والله..
حمد:هيه ..لو تشوفها كبرت...وشو محلاتها..
سلطان:هالأنقليزيات ....وين لهن حلاه؟؟
حمد:عاد يارتنا حلوة ..عنك...
سعيد: هزرك....منلقاها باجر؟؟
كلهم ظحكو عليه....
حمدان:عاد سعيد دخيلك..يوم تشوفها لا سير تتخقق عليها....تيمل...عن الفضايح..
سعيد:أيه شو تتحسب ماعرف للخيل..هذاك أول الحين أعرفله...
محمد:سعيد ... عن الفضايح...تراها هيه تشترك في السباقات ..يعنى لاسير تسابقها ولا تقولها بتغلبها...
سعيد:أشوفكم .. مخلينى ما أعرف شىء..بس خلونى أشوفها ما سابقتها...تخسي تغلبنى..
حمد:منشوف..
ويلسو سوالف ونكت ..وظحك...وكل شوي يتذكرون شو كانو يسوون في المزرعة ولا يوم كانو صغار في البلاد ولا برى البلاد...بس أكثر واحد كانو يظحكون علية سعيد وحمد ..لأنهم كانو صدق مواقف...
الساعة 3:50الظهر......
مى:أحم ..أحم..
حمدان:ماسرتن ويا أمهاتكن؟؟
مى:منشوف قوم موزوه ونسير..
حمدان:أهاااااااا
سعيد كيف يالس يشوف مى...وحمد يطالعه ..وسعيد ما عاطنة فيس..
سعيد:عيل وين قوم سلامى عنكن..
مى:ما أعرف من الغدا ما شفتهن..الحين منسير نشوفهن ومنروح عند قوم أمايا..
حمد ويغمز لسعيد:قربن..
مى:لا مشكور...مستعيلات...
سعيد يغمز لحمد:إنزين زقروهن وتعالن...منسولف رباعه.
نورة:مى يالله نروح فوق.
مى:يالله بااااااااااي شباب.
نورة ظربتها على جتفها وقالت بصوت واطى:أيه ...يعلنى بلاج ..بعد شو هاي شباب؟؟؟
مى:عادي عيال عمى..
نورة:ترانى بخبر عليج أمايا يالله نسير..
مى:إنزين ....
وسارن فوق...عند قوم موزه..
الساعة2:52 الظهر...
سارت سلامى عند موزه ..دقت الباب مافجت الباب..بعدين دخلت الغرفة..لقتها فوق الشبرية تصيح....سارت عندها....وكانت راقدة وصيح..
سلامى تمسح على شعرها:موزوه.......ليش تصيحين؟؟؟
موزه:...........
سلامى:آسفة ما كان قصدي...والله آسفة...بس عصبتينى يوم قلتى يعلة يموت..والله موزه حمد طيب ليش جيه سوين فيه؟؟...وبعدين حليله مريض..ليش تدعين علية؟؟
موزه:.........
سلامى:موزوه تعرفين ..توه يالس يسألنى ليش كنتى تصيحين...وما خبرتة شىء...موزه الريال حس فيج.......حس أن شىء فيج..
موزه:.............
سلامى مادام أنها ما بتتكلم بقولها:موزه..سمعينى........مب إلا أنتى تحبين....حتى أنا أحب سلطان..وأنتى تعرفين هالشىء..وكنتى دوم تتطنزين....وتقولين وع سلطون شو فيه عشان ينحب.؟؟؟ تذكرين؟؟
موزه إبتسمت:.........
سلامى:موزه أعرف أنج تحبينة..
موزه رفعت راسها:...............
سلامى:مالومج حمد ينحب ..
موزه:أنا ما أحبه....
سلامى وطالعها وتبتسم:لين متى بتمين تكابرين..؟؟...موزه باين أنج تحبينة..
موزه:لالالالالالا
سلامى:حلفى......
موزه:..........
سلامى:أنا من زمان أعرف أنج تحبينة بس كت أترياج تقولين بس غرورج وكبريائج ..منعج بس الحين بتقولين كل شىء...
من قالت جيه سلامى صاحت موزه: سلامى .....حب من طرف واحد..بس... سلامى..بحبة وبعد كم من يوم .................مابلقاه.............سلامى بمووووووووووووت......
سلامى:لالالالالالالا .....لا تقولين جيه.......أول شىء..ليش تقولين حب من طرف واحد؟؟
موزه:ما تشوفينة؟؟
سلامى:يا ويل حالى...موزه خبرينى كيف تبينة يعاملج..مرة تهادينة..ومرة تغايضينة..ومرة تكونين معصبة ولا تعطينة ويه....ومرة تصيحين....كيف تبينة يعامج....خبلتيبة..
موزه ظحكت:هو إلى يبدى..
سلامى:موزه والله أنة فنان ..وااااايد طيب...والله لو تشوفينة..يوم كنتى تصيحين...كيف يسألنى... والله حرام تسوين فيه جيه....
موزه:سلامى فهمينى...هو يعتبرنى مثل أختة وبس........
سلامى:شدراج؟؟.....يمكن يحبج...
موزه:لا ظحكينى...أحسة واااايد بارد....ويحب بس يغايضنى ..
سلامى:يحيج بعد يغايضج...مب أنااااااااااااا..
موزه:هههههه..ليش؟؟
سلامى:أفففففففف..لا سالين.........بس بعيونة...نتكلم بالنظرات..
موزه:هههههههههه..بعد كيف جيه؟؟
سلامى:شدرانى بأخوج؟؟
موزه:هههههههه..صدقة عيل شو تبين؟؟؟
سلامى:يتكلم يقولى شحالج؟؟شخبارج؟؟؟....ينطق..
موزه:أيه عيب منقود ...شو تبين بسج بس يوم يطالعج ..
سلامى:هههههههه....صدقج والله وايد عليه..
موزه:يحيج على الأقل محيره ..وتعرفين أنه يحبج ويباج...وبتتزوجون..لو مب هالسنة السنة الياية..
سلامى:إن شاء الله حتى أنتى..
موزه: يصير خير..
سلامى:سمعينى....بس لو مرة أباج تسمعينى..
موزه:شو؟
سلامى:الحين سيري تسبحي وغيري شكلج هالكئيب..وبعدين خلينا ننزل..ويلسى سولفى ولا كأنه شىء مستوي....والمكتوب هو إلى بيستوي....ولا تفكرين بشىء..وكونى طيبعية مع حمد وغيرة..ولا تبرهنين شىء..والله خوانج بجتلونج..
موزه:ههههههه..أدري...أوكية بسير أسبح..
وسارت موزه تسبح...ولا وشوية..نورة تدق الباب...سارت سلامى تفج الباب..
الساعة3:50 الظهر..
سلامى:هلااااااااااااا..أنتن وينكن؟؟؟
نورة:كنا تحت .....أنتن وينكن من الغدا من شفناكن..
سلامى:والله يلسنا في الحديقة...وبعدين سرنا فوق..
وسارن ويلسن في الصاله الفوقية..
نورة:أنا بسير عند أمايا ..بسيرن..
سلامى:ليش وين هن؟؟
نورة:في بيتكم..
سلامى:ليش سارن..
نورة:شدرانى بيلسن في بيتكم..بعدين بسيرن عند أهل بوظبي..
سلامى:أهااااااااااا...بنتريا موزوه ومنسير ..
نورة:لا أنا بسبقكن..
سلامى:تريي موزه بتتسبح وبنتسير رباعه..
نورة:مافينى أتأخر أمايا شيخة تبانى أهمز ريولها....عاد طالبتنى أناااااااا..
سلامى:برايج عيل بعدين منلحقج..
مى:شلينى وياج ما بيلس عند هاي الوحشة..
سلامى:شووو؟؟
نورة:لا إله إلا الله ..ما تعرف تيلسن بدون ما تناقرن..
مى:حليلى ما قول شىء..
سلامى:شليها لا الحين أرتكب فيها جريمة..
وسارن عند يدتهن..وسارت سلامى تقول لموزه أنها بتنزل تحت بسير المطبخ..عشان تاكل شىء..ياعت
الساعة4:15 العصر..
ونزلت سلامى تحت..وشافتهم...يالسين يشوفون فلم في الدي في دي..وكيف مخربين الصاله ومنزلين المخاد تحت وكلهم يالسين تحت..
سلامى ومخلية إدينها على خصرها:لا والله..إيه شو سويتو ليش جيه خربتو الصاله.؟؟
سعيد ويفرها بالمخدة:يعل الله يقص هالسان...شعنج....؟؟؟
سلامى:شووووووووووووو؟؟
محمد:سلامى ليش داشة بالعرض؟؟؟
سلامى:إيه شعندكم....هالكثر الفلم حلو....وسارت جدام التلفزيون تشوف شو يشوفون..اللللللللللللللللللله ..فلم القراصنة..أنا من زمان كنت أريد أشوفة...
سعيد ..يعرف لو يلست سلامى ما بتخليهم يشوفون من كثر ما بتهم تهذرب..وتعلق وكل شوي بتقولهم ترجمو شو يقولون لأنة الفلم مب مترجم...:شلى عمرج ويالله ..برى...
سلامى:حراااااااااااام..أريد أشوفة وياكم.....
سعيد:حلفى والله..تشوفين حد بنات عندنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟هااااااااا
سلامى مخلية شكلها تقول مسكينة:إنزين عادي كلكم عيال عمى....مب عيال اليران...
محمد ..لو يلست بتم تضارب ويا سعيد ولابيشوفون شىء من حشرتهم:سلامىتراج طفرتينا خلينا نشوف الفلم....زولى..
سلامى:بخبر عليكم أمااااااااياااااااا..
سعيد عصب ..:خوفتينااااااااااااا....زولى لا الحين أصنج بالجوتى..
سلامى:أقول ترانى أختكم مب بشكارتكم جيه تكلمونى؟؟
سعيد:والله يا سلامى أن ما زلتى ...لأصفعج..
سلامى:مارييييييييييييييد..
سعيد:هذا الفلم مب لج....لسن 20وفوق..وأنتى حتى العشرين مادشيتيهن..خير وين تبين؟
سلامى:جذااااااااااااااب..18 مب 20
سعيد..بتهم تحن..عشا تفارق..قالها:زولى ...بعدين بخليج تشوفينة ..في المزرعة..شو قلتى..والله إن ما زلتى ما بتشوفينة..حلفت..خلاص...
سلامى..تعرفه مادام حلف يعنى صدق بخليها تشوفة:لالالالالالا.....خلاص بسير..
سعيد:أففففففف..أعوذ بالله ..حشة يالهلبنت ..ميذاه...
الساعة 4:40 العصر....
وسارت المطبخ ...وبعد شوي نزلت موزه..ومن نزلت كل العيون عندها..كانت حلوة..وهى لابسة الوردي..لابسة جاكيت طويل لين ركبها وبدي وردي أفتح عن الجاكيت وتنورة بيضة جنز وشيلة وردية..وخدودها الحمر ..وهي تبتسم لهم وظهرن غمازاتها..ولا مخلية في ويها شىء وظاهرة جنان..
موزه:سلام عليكم...شو مسوين في صاله..
كلهم :وعليكم السلام......
حمدان:موزه ..تعالى...حمدان وايد يحب موزه..ويعاملها ما تقول أختة تقول بنتة....
سارت عند أخوها....ويلست عداله..
حمدان وخلا إيده ورى رقبتها بصوت واطى:ها موزوه أشوفج فرحانة اليوم....
موزه:لا عادي...يوم إلى بفرحنى؟؟.
حمدان:هااااااااا..إنزين ليش ما تغديتى اليوم؟؟؟
موزه:ماريد ما مشتهية......وبعدين شدراك؟؟
حمدان:أمايا خبرتنى.......
موزه:كنت ماكلة الظحى ...وبعدين كلت كافى ويا سلامى...
حمدان يقرصها على خدها:كم مرة قتلج بسج من الكافى..
موزه:ااااااااااااااي....حليلى ماكلت وايد..
حمدان:اليوم المغرب منسير المزرعة..
موزه:والله......
حمدان:هيه.......
موزه:يااااااااااااااااااااي..من زمان ماسرت المزرعة..
حمدان:جهزي أغراضج..
كلهم كانو يطالعون الفلم إلا حمد يالس يطالع موزه وحمدان كيف يتكلمون ويظحكون بصوت واطى عشان ما يخربون على سعيد..
موزه :حمدان أريد أشوف الفلم وياكم..من زمان كان فب خاطري أشوفة..
حمدان:هههههه..توه سعيد يهاد سلامى..عشان قالت تبى تشوفة..
موزه زعلت:حليلى ..عاد أنت أخوي مب سعيد..سعيد ماله خص فينى..
حمدان:إنزين أنا قلت لا..عادي شوفيه..
موزه:يااااااااي..فديت أخوي..حبيبى..
حمدان:ههههه..كل هذا عشان قتلج شوفي؟؟
موزه:لا والله ..أنت أخوي الغالى..
حمدان:لا تتكلمين بصوت عالى بياكلج سعيد..
موزه مخلية إيها على ثمها:نسيت...الوحش ..
حمدان:هههههه..حليله مب وحش..
موزه ولفت عيونها على حمد...ويوم شافها لف عيونة أونة يطالع الفلم..إبتسمت....قامت..
حمدان:وين تبين؟؟؟
موزه:بييب المكسرات..
حمدان:أوكية..
والمكسرات كانن جدام حمد لأنة هو الوحيد إلى ما كان يالس تحت كان يالس فوق الكراسي لأنة ظهرة يعورة من اليلسة تحت وايد..ومن شاف موزه ياية صوبة ..ما يلس يطالعها..ويوم شلت المكسرات يت عيونها بعيونة.....إبتسم لها..وقالها :موزه آسف...ما كان قصدي أضايقج..
موزه حست قلبها يدق بقوة :لا عادي..
حمد :موزه أسمحيلى.......
موزه من كثر ما كانت خايف ما رامت تقول شىء..أول مرة تخاف منة جيه...:.................
حمد فسر سكوتها أنا بعدها زعلانة منه....جافها بنظرات حزن..ونزل عينة...هيه ما كانت زعلانة منه..بس لسانها مارام يظهر ولا كلمة..من شافتة جيه..بعد هيه سكتت..بعدين سارت عنه ..
موزه يلست عند حمدان وطالع وياهم الفلم وتاكل المكسرات ويا حمدان ..
موزه:حمدان ليش ما يبتو فلم مترجم ...أنا ما أفهم كل إلى يقولونة؟؟
حمدان:ههههههه...أنا بترجملج..
موزه:لا تظحك....عليه....بس أشوف ما أفهم شو يقولونة...أطرش في الزفة..
حمدان:هههههه..يعنى كل هذا ....ولا فهمتى..
موزه:لا فهمت...بس عاد مش كل شىء..بعنى مش كل كلمة..تعرف الأمريكان يكالون الأحرف..
حمدان:أوكية ...أنا بترجملج كل شىء..فالج طيب..
ويلس يقولها ..ويظحك عليها..حمد يطالعها كيف يالسة وتظحك ويا أخوها....عنبوه يا موزه..أنا شو سويت عشان ما سامحينى؟؟...أنا ما سويت شىء...بس لازم أكلمها..وأتفاهم وياها..مستحيل أخليها..لازم أفهم الموضوع منها..إلا بلقا فرصة وبكلمها..ولا بخليها إسير لين ما تفهمنى السالفة..وشو بلاها..
الساعة 4:50 العصر..
مى معصبة:ليش جيه سلامى تعاملنى ؟أنا شو سويت لها؟؟
نورة تبتسم:سلامى جيه...دومها تحب تغابض وتهاد...ما تعودتى عليها؟؟
مى:بس هيه وايد تغايضنى...أنا شو سويتلها؟؟
نورة:حبيبتى سلامى طبعها..وما تقدر تغيرة من كانت صغيرة ..
مى مبرطمة:أفففففف.أكرها ...أكرهاااااااااااااااا..
نورة:عيب هاي بنت عمج....وبعدين والله سلامى لو يلستى تغايضينها بزيد شو تبينها؟
مى:أنا ما قول شىء لها ..هيب تغايضنى ..حتى لو ما لقت شىء بظهر شء..
نورة:شوفي ..كلميها عادي مثل ما تكلمين موزه..ولو شفتيها تغايضج لا تردين عليها..
مى:هي ويا موزه غير ليش ؟؟
نورة:هههههه..ما شفتيهن..هالهنتين..مراض يظاربن حتى يتماطن بالكشيش...وتستوي ظرابة صدق..بس بعد تقريبا 3ولا4ساعات يرد لبعض تقولين مب هن إلى توهن يضاربن..بس هالكلام يوم كانن صغار مب الحين..
مى:أدري..
نورة:إنزين ..وهن جيه مب كانن صغار..بس يوم كبرن يظاربن بس مش مايوصل أكثر عن يوم ويردن..وهن مع بعض من كانن صغار يعى تقولين توأم..
مى:أهاااااااااا..عشان جيه دومها موزه ويا سلامى..
نورة:هيه.......
مى:إلا ما لاحظتى موزه من ينا بريطانيا غريبة؟؟
نورة تفكر:لا والله ..عادي ليش؟؟
مى:شوفيها دومها تلقينها سرحانة...ومرات تشوفين شكلها صايحة..ولو لاحظتى كيف نظراتها ويا حمد..غريبة..
نورة:أنتى تتوهمين..البنت ما فيها شىء..
مى:شوفي كيف ما فيها شىء...سمعى يوم الحفلة ما نزلت وقالو أنها راقدة..ولو شفتيها كيف كانت مهتمة من الحفلة وكيف كانت ترتب لها ..يعنى معقولة عندنا حفلة ولا تحضرها وفي بيتهم وهي مسوية كل شىء؟؟
نورة:يا الذكية ..لأن في نفس اليوم عرفنا أن ولد عمى حمد مريض..
مى:هاااااااااااااا..قلتيلها بعضمة لسانج..ولد عمى حمد....يعنى هي وايد مهتمة منة..
نورة:يا مامة أنتى ما زعلتى عشان حمد؟؟؟
مى:زعلت ..
نورة:إنزين كيف ما تبينها تزعل؟؟
مى:شوفي يا أختى..أنا هذا حمد بس يوم سافرنا عرفتة يعنى من قبل ما كنت أشوفة غير يمكن 5زلا 10 دقايق ومتى إلا في المناسبات ..وهو ما يكون فاضى عشان يزور حد ولا مسافر..إنزين فزعلت عليه..لأنة ولد عمى وحليلهم ما عندهم غيرة..بس أنا حمد ما أعرفة وايد ..يعنى بس من تقريبا يومين ولا ثلاث ايام عرفة ..بس...بس موزه زعلت وااااااااايد تقول أخوها إلى فيه..
نورة:طالعو هذي..يعنى أنتى عادي عندج؟؟
مى:يا ذكية..أنا ما قلت عادي...بس يعنى أنتى زعلتى وايد مثل لو مثلا لاسمح الله واحد من عيال خالى(هم ويا خوالهم وايد مع بعض أكثر عن عمومتهم)قول الصدق؟؟
نورة:لا...
مى:شفتى؟؟؟؟أنا والله العظيم ما كان قصدي شىء..بس أقولج أنا صدق زعلنا عليه وحزنا وحتى والله صحت ..وهو ولد عمنا ..وأحترمة وبالعكس ريال ما تنعق عليه كلمة..والنعم فيه...إنسان محترم وشخصتيه فنانة..وطيب..ورحيم....بس حمد ما عرفناه إلا من كم من يوم يعنى ..عشان جيه..بس موزه لو شفتيها غير..وحتى يوم سرنا الحديقة..
نورة:يعنى شو قصدج من هذا كله؟
مى:مافهمتى شو قصدي؟؟
نورة:لا......شو قصدج؟؟
مى:موزه تحب حمد...........
نورة:أييييييه ..عيب عليج شو تحب وما تحب ..خلى أمايا تسمج والله لتقص لسانج..عنلاتج زاد..
مى:أووووووووووووهووووووو..أنا والله قتلج وأنتى عاد تبين تصدقين صدقي ولو ماتبين تصدفين كيفج..
نورة:الظاهر هالقصص إلى تقرينهن من النت أثر فيج..
مى:لالالا..شو يخص هذا بهذا؟؟
نورة:بقول لأمايا تقطعة هالنت...ما وراه إلا الدمار.....
مى:نورة عن الخبال؟؟...أنا شو قلت؟؟
نورة:عيل شو هالأفكار إلى تفكرينها؟؟؟
مى:أقول اختى أنتى ماحد يروم يكلمج بسير عنج أبرك لي.....بعدين بصدقين..
نورة:أقول يالله خلينا نروح عند أمايا شيخة لا تهاد علينا وايد بطينا عليها...
مى:يالله ...بس والله الجو حلو...
نورة:إنزين ماعلية منقول لأمايا شيخة إتى الحديقة...بس ما بطيع ماتروم تفارج كوارها..
مى:ما علية منسحبة وياها خاري...
نورة:منشوف جان بطيع..
ودخلن الصاله..لأنهن كانن في الحديقة يسولفن...بس مى ثانى وحدة لاحظ والله يعين منو بعد بلاحظ..كل الناس بلاحظن ومعقوله حمد مايلاحظ؟؟؟....لين متى ولا هو ما يريد يفكر بالفكرة ؟؟.....
الساعة5:5 العصر
وبعدين يت سلامى الصاله..وفي إيديها عصير..والثانية ..صحن فيه فطاير..
سلامى من شافت موزه يالسة وتشوف الفلم وياهم:لالالالا والله..شمعناااااااااااااا موزه ..وأناااااااااااااااا لالالالالالالالالالالالالالا..هااااااااااااااا
سعيد:الله يغربلج...من وين ظهرتى..حشة هب صوت؟؟؟ول خيييييييبه ..إهبى حشة كل هذا بتاكلينة؟؟
محمد:إيه شعندج؟؟
سلامى:ليش موزوه تشوف الفلم وأنا لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟هاااااااا
سعيد:أخوها سمحلها .......
سلامى:وانااااااااااااااااااا؟؟
سعيد:أخوج ما سمحلج.........
سلامى:لا والله..........
سعيد وخلا مخدة ثانية ورى راسه لأنة كان منسدح وهو يشوف الفلم..:أنا أخوج وما أسمح..وبسأل محمد...محمد هل تسمح للشيخة سلامة تشاهد الفلم معنا؟؟؟
محمد:لالالالالالالالالالا..لا أسمح..
سلامى وبصيح:لييييييييش لالالالالالالالالالالالا؟؟؟
سعيد: شو تبين كلمناج بالفصة ..عشان تفهمين وبعدج ما تفهمين ....كيفنااااااا....بس ماريدج ...
سلامى:مااااااااااريد..أريد اشوف الفلم...
حمد يأشر بإيده:تعالى.........تعالى........
سلامى:ياااااااااااااااااااي..بشوف الفلم ودلع بلسانها على سعيد ومحمد.......
سعيد لف لورى عند حمد:إيه .....وأنت منو إلى عطاك الضوء الأخضر عشان تسمحلها..مب أختك أختى أناااااوقلت لا يعنى لالالالالالالالالالا....
حمد:حرام عليك..شو تباهاااااااا..خلها تشوف ...ترا حتى موزه يالسة تشوف ما قالها أخوها لا..
سلامى:صدق والله..حش يأنت مب أخو فرعون..
موزه تبا تفتك من حشرتهم :سلامى يالله إنسير عند أمايا شيخة..
سعيد:شوفي تعلمى من بنت عمج.........عنبوه أنتى متى بتتعلمين؟؟؟؟
سلامى:أنااااااااااااا..شوفينى؟؟
سعيد:من يت ولا سمعنا حسها..يت ويلست عند أخوها ولا تحركت....وأنتى تزاعجين تقولين في عسكرية ...عنبوه إذنى عورتنى من صوتج..إهبي..
سلامى:أناااااااااااااااا..
سعيد:والله أن يلستي تقولين إلا أنا وأنا ..لأصفعج..وخلاص الفلم ما بخليج تشوفينة..
سلامى:لالالالالالالالالالالالا...خلاص بسير عند أمايا شيخة..
حمد:لا إله إلا الله ..يا سعيد..حليلها خلها شو تباها..من تشوفها إلا تهد عليها.
سعيد: ما أعرف شو إيينى من أشوفها..تقول بليس يركب على راسي لازم أهد عليها...تعصب بالواحد..
موزه تمط سلامى..سلامى دومها إلا تهاد ويا سعيد..ويمكن عشان هم نفس الشخصية...ورا بعض..وهو يحب يهاد وياها وهي بعد تحب تهاد وياه..يعنى متعودين دوم يتهادون...ويضاربون:سلامى بس عاد يالله إنسير.....
سلامى:لو ما خليتنى أشوفة بقول لأمايا وبتشوف..
سعيد:خوفتينى..يالله ..زولى..
محمد يطالع الساعة:أوووووووووووووه..كله منكم الصلاه فاتت...
سلطان:غربلات بليس....
محمد:أخرنا سعيد وهاي أم لسانين.....
سلامى:شو يخصنى؟؟؟؟؟؟؟.إلى يبا الصلاه ما بفوتها.......
سعيد:زولى عن ويهى لا أجتلج.......
حمد:يالله بسكم ..تراكم صدعتونا.....وسارو يصلون......
موزه:يالله إنسير عند قوم أمايا ..الصلاه فاتت كله منج.......
سلامى تمشى وعيونها على الفلم:دقيقة.......
موزه:إيه تراج...طفرتيناااااااااااااا..
سلامى:دقيقة....الحين يالسين يصلون.......بس دقيقة..
موزه:ونحن ما منصلى ..عشان فلمج؟؟؟؟
سلامى لا حياه لمن تنادي...
موزه:أنا بسير غرفتية بصلى يوم تخلصين تعالى فوق.....
سلامى:هااااااااه..إنزين.......وسارت موزه تصلى....ويلست سلامى تشوف الفلم....بعدين سمعت صوت...قامت تربع فوق...لأنهم يو......
الساعة5:60 العصر...
أم سالم:هظلتن..وين كنتن؟؟
مى:أمايا شيخه كنا في الحديقة نسولف...
أم سالم:والسوالف وما تيوز في الصاله لازم في الحديقة؟؟..
نورة تعرف الحين يدتها بتهم تهاد ...:أمايا شيخة فديت خشمج وتحبها على خشمها..فديت يا أمايا يلسنا شوية برى الجو حلو....ما بطينا..
أم سالم:وأنتى ..شله ما يتى ما قتلج سيري زقري موزوه وهاي أم لسانين سلامى وتعالن أباج تهمزين ريولى؟؟؟؟؟؟؟
نورة:فديييييييت أمااااااياااااااا شيخة..الحين بهمز ريولج...فالج طيب..كم أمايا شيخة عدنا نحن؟؟
أم سالم:هيه جيه أباج.....وأنتى شعنة واقفة شعندج يلسي...
مى :أمايا شو رايج نسير برى في الحديقة نسولف...
أم سالم:جنج تبين تجتلينى مسودة ويه....شوفي كم مرضفة وحذالى الكوار وبعدنى بردانة وتبينى أظهر برى؟
مى:لالالالالالا..أمايا شيخة والله مش برد برى الجو حلو..وبعدين منشل الكوار مالج برى...شو قلتى؟؟
نورة:يالله أمايا شيخة ...دخيلج.
أم سالم:تراكن طفرتنى..إنزين بسير بس هب باطية شوية وبرد داخل..
مى:إنزين..
نورة:عيل وينها أمايا وأبويا..؟؟؟
أم سالم:سارت أمج عند البشكارة وسوي وياها القهوة...عشان هالبشكارة ما تعرف ترم القهوة زين..وأبوج سار ويا علي ما أدري وين يبون..
مى:إنزين عيل ماحد غيرنا في البيت..يالله نروح برى...وسارو برى...ويدتهم حليلها تنتفض من البرد لأنها ما تقهر البرد وايد...ومع السوالف والقهوة نست البرد...بس مثل ما قالتلهم ما بطت بس يمكن ساعة ولا ساعة إلا ربع وردت داخل...
الساعة6:20 المغرب..
نزلت موزه وسلامى....
سعيد يطالعهن:أقول أنا أحلم..ولا هاي أم لسانين موجودة؟؟؟؟ولا ينيتها؟؟
سلامى:أووووووووووووووو..لا ينيتها.......
سعيد:ما يحتاي تراج ينيه...بسم الله..روووووووووووووع..
سلامى:أنا روع؟؟....أنت شفت شكلك في المنظرة؟؟؟؟؟
سعيد:خخخخخ...يعلنى بلاج كل الناس يتمنونى..
موزه:سلامى دخيلج.....تراج صلاه الظهر بسبتكم فاتت..الحين بيي المغرب ..بعد تبونا نفوتة؟؟؟؟
سلامى:وليش حطيتوه كله على راسي؟؟
سعيد:لأنج أم لسانين.........
موزه سارت عن حمدان..
موزه:حمداااان..تعبت منها..سكتهم..أمايا كم مرة تدق تيلفون.....متى منروح.....
حمدان يبتسم:ههههههه..بحاول أشوف شو إسوي...
حمدان :سعيد......بسك............
سلامى:صدق والله ليش أخلى عقلى وعقلك......
محمد:سلامى يالله...عيب....عنبوه .شعندج اليوم؟؟؟؟ملتبسة؟؟؟؟
سلطان ساكت ويطالع سلامى.......
سلطان:وبعدين؟؟..موزه شلى بنت عمج......ويطالع سلامى...سلامة بس يالله سيري ويا بنت عمج..
سلامى:إن شاء الله..
سعيد ومحمد يظحكون عليهاااااااااااااااا..
سلامى:ليش تظحكون؟؟
موزه:خلاص حبيبتى يالله ..والله أمايا كم مرة تدق تيلفون..
محمد:يالله ..مع السلامة ...والله يحفظج..
سلامى:سعيييييييييييييد..
سعيد:خير؟؟
سلامى:الفلم لاتنسي تشلة عشان منشوفة بعدين..
سعيد :إن شاء الله عمتى..
سلامى:حبيبى أخوي........فدييييييييييتك.
سعيد:حبيبتى أختي إلى تسمع الكلام........يالله الحين مع السلامة..
سلامى:إن شاء الله أخوي..
حمدان:هههههههه..شياكم..بسم الله ....
محمد:عادي أنا متعود عليهم...لو تشوفهم في البيت..
حمدان:فديتها أختى ماسوي جيه...
سلامى:لو سمحتو لا تغلطون...
سعيد:إلى يغلط على أختى جنة غلط علية أنا شخصيا....
حمدان يخلى إيده على يبهت سعيد:لا مش محموم.....اللهم سكنهم في مساكنهم..
موزه: أنا بسير عيل المطبخ....بشرب ماي....من كثر ما كلت مكسرات ..
سلطان:موزه...أريد ماي..
موزه:إن شاء الله ..
الساعة 6 :15 المغرب
سارت موزه المطبخ....ويوم كانت بتفج الباب..شافت حمد..يكح..بس هي ما فجتة كله..بس تبى تشوفة ..وتتأكد إلى شافتة في الكنينكس صح ولا لا..كان يفج الدوا وخذ حبة وسار وصب كوب ماي وخذ الدوا وبعدين يلس في كرسي..وخلا الكوب عداله وشرب شوي وبعدين يلس يكح ويلس يدور على كنينكس بسرعة في مخابي جاكيتة.. ولاإنتبه للكوب وطاح ونكسر ونكسر..وبعدين قام وسار عند الكبت وخذ كنينكس ويلس يكحوسار وغسل ويه ..وسار ولم الكوب المنكسر وعقة في الزباله...موزه تم قلبها يد بسرعة..حمد شو فيه؟؟..أكيد زاد مريض بسير أقول حق قوم حمدان..بس مارامت تدخل داخل المطبخ..عشان ما تشوفة ..بس يلست تشوفة شو يسوي لو أنها ما تشوف كل شىء لأن فتحة الباب مب وايد كبيرة بس تأكدة أنة بخير وكان بس ياخذ دواه وكل شىء بخير...ردة الصاله..
سلطان:وين الماي؟؟
موزه الحين شو أقوله؟؟:مالقيت ماي خلص...
سلطان مستغرب:خلص؟؟
موزه:هيه...
وكانو كلهم يشوفون الفلم مندمجين...لأن الأحداث بدن فيه..وسحبت سلامى عشان بسيرن عند أمهاتن...وكانت سلامى لاصقة ماتريد تروح تبى تكمل الفلم......وردت موزة تربع ووقفت جدام حمدان وصييييح..حمدان من شافها قام....وكلهم قامو شو ياهاااا..توها مافيها شىء..ليش شو ياها...
حمدان يمسك موزه:موووزه شو فيج....موزه تأشر عند الباب.....وصيح.........
شو تتوقعوووووووون شافت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


 
 

 

عرض البوم صور brune   رد مع اقتباس
قديم 16-04-07, 09:43 PM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 16524
المشاركات: 501
الجنس أنثى
معدل التقييم: brune عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 69

االدولة
البلدFrance
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
brune غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : brune المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الجزء 21
سارت موزه المطبخ....ويوم كانت بتفج الباب...شافتحمد..يكح....بس هي ما فجتة كله..بس تبى تشوفة ..وتتأكد إلى شافتة في الكنينكس صحولا لا....كان يفج الدوا وخذ حبة وسار وصب كوب ماي وخذ الدوا وبعدين يلس فيكرسي..وخلا الكوب عداله وشرب شوي وبعدين يلس يكح ويلس يدور على كنينكس بسرعة فيمخابي جاكيتة.. ولاإنتبه للكوب وطاح ونكسر ونكسر..وبعدين قام وسار عند الكبت وخذكنينكس ويلس يكح ..وسار وغسل ويه ..وسار ولم الكوب المنكسر وعقة في الزباله...موزهتم قلبها يد بسرعة...حمد شو فيه؟؟..أكيد زاد مريض بسير أقول حق قوم حمدان..بسمارامت تدخل داخل المطبخ...عشان ما تشوفة ..بس يلست تشوفة شو يسوي لو أنها ما تشوفكل شىء لأن فتحة الباب مب وايد كبيرة بس تأكدة أنة بخير وكان بس ياخذ دواه وكل شىءبخير...ردة الصاله....
سلطان:وين الماي؟؟
موزه الحين شو أقوله؟؟:مالقيت مايخلص...
سلطان مستغرب:خلص؟؟
موزه:هيه...
وكانو كلهم يشوفون الفلممندمجين...لأن الأحداث بدن فيه...........وسحبت سلامى عشان بسيرن عندأمهاتن...وكانت سلامى لاصقة ماتريد تروح تبى تكمل الفلم......وردت موزة تربع ووقفتجدام حمدان وصيييييييييييح....حمدان من شافها قام....وكلهم قامو شوياهااااااااااااا....توها مافيها شىء..ليش شو ياها...
حمدان يمسك موزه:موووزه شوفيج....موزه تأشر عند الباب.....وصيح.........
الساعة6:25المغرب..
ربع سعيد ومحمد سارو يشوفون....وموزه ماسكة إيد حمدان وصيحعندة...وسلامى فاجه عيونها وطالع..نقع سعيد يظحك...وياه محمد...سار سلطان يشوفشو مستوي....
حمدان يصارخ:إيييييييه شو مستوي؟؟؟؟؟؟؟
كلهم يظحكون...وظهروبرى.....
حمدان:موزه قومى شوي بسير أشوف...شعندهم........
موزهتصيح......:لا..أخاف منهاا......ااااااااا
سلامى سارت عند حمد:هههههه..ياللهيا ولد عمى ...شياك ترابع وراها....السلامة ما تشوف شر...
حمد معصب على موزه :هاي صرخت عليها..وظربتها..
سعيد سار إييب الفوط.....ومحمد وسلطان يظحكونعلية...
حمدان معصب:ممكن واحد منكم يخبرنى شو السالفة؟؟...
حمد ينشف شعرةبالفوطة:أنا بفهمك.....الله يطول بعمرك...ربيعى مخلى قطوة عندي لين ما يرد..أناسرت أشوفها لقيتها في البيت بروحها جان إييبها.....قلت ماحد في البيت غيرنا.. أختكوسلامى ما بكونن موجودات لأنهن قالن بسيرون عند أمايا شيخة..فيوم كنت عند البابقلت إلى بيفتح الباب حد منكم جان أجدم القطوه على ويه الباب..أونى بفاجأكمبالقطوة..أخت الشاطرة فجت الباب ولاسوت سالفةيوم شافت القطوة في ويها منالزيغة..عطتها طراق...القطوة شمختنى في إيدي وشردت...رحت أربع أونى بمسكها.. ماأنتبهت للمسبح..دفففففف جان أطيح فيه..وإيدي كفخت الحافة وشوف كيف تشمخت..حشةيهلقطوة كيف نقزت ولا طاحت في المسبح...أفففف لو تشوف المايثلج..كح...كح...كح..وظهرت من المسبح....وشفتها عند الورد رحت أربع أونى بييبهاجان إنزلق وطحت وعادة منو شافنى عيال عمك....والحين ما أدري وينسارت..كح..كح..الماي جنى شربتة..حشة هب طيحة طحت....كح.كح..
حمدان تقرب منحمد.... :ههههههههه...عنبوه حمد أنت وين والقطاو وين؟؟؟..هههههههههههه...شوإلى بلاك فيها؟؟؟
حمد يفصخ الجوتى..خاس كله ماي..: الحمد لله لابس جاكيت ولاهالشوج بشمخنى..لف لحمدان....يا الذكى أقولك ربيعى مخلنها عندي..مبمالتى..أمانة....
حمدان:إنزين وأنت ليش تخليها عندك؟؟؟ليش ما قتله أنك ما تروم ..ولا تعذرت بأي عذر...
حمد يفصخ الجاكيت:حليلة قال بسير يزور يدته ويدته ما تحبالحيوانات فقالى خلها عندك لين ما أيي وهو اليوم بيي بس يوم واحد أخليهاعندي..الحين كيف بعطيه القطوة ولا أدري وينها؟؟؟أفففففففففففف.. شوهلحاله؟؟
حمدان:هههههههه..بتلقاها....ما بسير مكان.....
سعيد :حمد.....أقول أنا بسير أشتري قطوة بعد جان بتربيها ..ولا جلب..
حمد:جبأنت..عنلاتك..
محمد:ههههههههه...حمد أنا بييب سلوقي نحن ما نحب القطاو وبخليكفي العزبه......شو قلت؟؟
حمد يفر سعيد ومحمد بلجوتى..من الضيجة .:عنلاتكم زاديا الهروم..الحين بدال ما تقولون منسير ندور عليها يالسينتتطنزون؟؟
حمدان:بتلقاها يعنى وين بسير؟؟؟إستهد بالله..
حمد سار عند المدفأه ...:تعرف شو المشكلة؟؟
حمدان:شو؟؟؟
سعيد:قول ...شعندك؟؟؟
حمد ذكر موزه ولفيدور بعيونة بس ما لقاها خلا عمرة عادي عشان ما يلاحظون شو يدور.. جان يكمل:سمعو ..هاي القطو غير عن القطاو إلى تعرفونهن...هههههههه..أنتو ما تعرفون غير قطاوالشوارع...بس ما عليه...سمعو مرة قالى جيمس أن القطوة خربت المطبخ وصرخ عليهاوشردت..ولا لقاها ويلس يومين يدور عليها..وبعدين سار وخبر الشرطة وبعد يومينلقاها...على قولته حساسة ما تحب حد يصارخ عليها...وحليلها ياها طراق وصريخ..يعنى مابتظوي البيت طول..
سعيد يفكر:أقول حمد.....هاي هب قطوة ..لا حشا..
محمد يحكراسة:أقول شباب أول مرة أعرف أن القطاو حساسات..
سلطان: ههههههه..... إنزينخلوه يكمل..صدقة حمد شدراكم بالقطاو وايد عليكم جان تعرفون قطاوالشوارع...
حمدان:أقول حمد......
حمد:هاه شو؟؟
حمدان:أنت من الصبح يالستخورط عن هاي القطوة...بذمتك بسير تدور عليها؟؟
حمد:هيه عيل جذب؟؟...اليوم بييجيمس يبى قطوتة شو بسوي؟؟
حمدان:عطه فلوس بدالها.....بعد شو؟؟
سعيد :بعد كمفلوسهن هالقطاو؟؟
سلطان:مرة إستمتهن وحدة 20000ولا50000 .بس تراهن أنواع ..علىحسب نوعها ..ومواصفاتها...
محمد:ول ..هالقطاو مبهينات..
سعيد:ههههههه..أقول أخوي شو رايك نتاجربالقطاو؟؟؟
محمد:ههههههه..صدق والله أبرك عن الشركات...جان الوحدةب20000ولا50000.
حمدان:هههههه..أتخيل شكلكم..يالسين في المحل...وتستقبلونالزباين..وتبيعون....
حمد :أييييييييييه..شو فيكم اليوم؟؟...ما أقدر أعطيه فلوسلأنها من زمان وياه من كان صغير..ولا بطيع يقبل فلوس....متعلق وايد فيها...تعرفونالإنجليز أنتو..
سعيد:ما عليك هالأنقليز يوم بشوفون الفلوس بينسون كلشىء..أهم شىء عندهم الماني..
حمد عصب:مشكووووووورين وما ريد شىء منكم...أنتوشو يفهمكم؟؟
سعيد:تعال ..وين تبى؟؟
حمد سار صوب الباب...:بعد وين؟؟؟.بدورعليها؟؟
حمدان:إنزين سير بدل ثيابك..بتبرد وبعدين مندورها..
حمد ماسكالباب يبى يطلع:لا وين أبدل لين ما أسبح وأبدل بتظربلها دار..بعدين وينبلقاها....وسار عنهم..
سلطان قام...:انا بسير أدور عليها...وسار وياحمد..
حمدان:سعيد كيف شكلها هالقطوة؟؟؟شو هشغله؟؟
سعيد:شكلها جيه متينةتقول درام...ولونها سودة وعيونها خضر...تذكر توم وجيري.يوم كنا نشوفة؟؟
حمدانيظحك.:هيييييييه تشبه توم؟؟
سعيد ....يظحك.....:لا...تذكر وحدة كان توم يموتعليها مرة شافها في الزبالة تحوط يمكن لونها أبيض وجيه شعرها طويل.......وهي تباالصدق حلوة..هههههههه
حمدان :ههههههه..سعيد زول عنى لا أفرك بالكنينكس...الحينوين أذكرها؟؟؟..من كم من سنة شايفة..ولا بعد ربيعت توم شدرانىبها؟؟
سعيد:ههههههه..ذاكرتك مب قوية..
محمد ..يفرة بالمخدة......:سعيدإسكت لا أظهر فضايحك..
حمدان ..قام......:إيييييييه بس .....يالله ندور عليها ...الله هداك يا حمد ولا أنت وين والقطاو وين؟؟
سعيد:ههههههه..أحلى شىء أونهاحساسة...
محمد يفج الباب:يالله ..بس إنسير....
حمدان :بسير أشوف موزهوبييكم..
الساعة7:09 المغرب
موزه تصيح وتغسل إيدينهابصابون:والله سلامى يوم شفتها خفت منها كانت جدام ويهى وفاجة ثمها...لو تشوفينضروسها..اااااااااااااي بسم الله....زياااااااااااااغ.
سلامى :ههههههه..عادموزوه مب تظربينهااااا.. وتباغمين..
موزه:..والله تصدقين أول مرة يستويلىجيه...بس تعرفين إتينى حساسية من القطاو..وبسم الله يوم أذكر شكلها كيف فاجةثمها...من الزيغة ما عرفت أسوي شىء ...
سلامى:هههههه..والله لو تشوفين شكل حمديوم يربع وراها والله مت من الظحك عليه ولا يوم طاع...هههههه..وحليلة ولا بعد طاععلى الورد يوم سلم من الشوج..ههههههههههه..الله لاهانة....
دخل عيلهمحمدان..
حمدان:هاه موزوه ...
موزه:والله حمدان أخاف منهن وإتينىحساسية..
حمدان:هههههههه..أدري...بس شردت القطوة منسير ندورها..
سلامى قمتمن الكرسي.....:بسير وياكم..
حمدان:وين تبين ..؟؟نحن ما سايرين نلعب يلسي ويابنت عمج...بروح برايكم.
موزه وصيح...كلة منى..أنا السبب:آآآآآآآسفة ما كانقصدي..
حمدان:ههههه..عادي ...إلا قطوة ما ترزا..
موزه:بس حمد معصب علية ولوما لقاها بيزعل..
حمدان:ما عليج منه....ما بيزعل..يالله برايكنباااااااي..
سلامى مبرطمة :باااااااااي...حشة هذا أخوج ما خلانى أدورعليها......معوفة..
الساعة 7:10 المغرب.
فيالسيارة........على إلى يسوق.....
على لف صوب منصور......:أحس موقعة مب لينهناك..
منصور...إبتسم....:لا حلو....وبعدين ينشاف..لا تخاتي....
على ......إبتسم....:شفتة ما توقعتة جيه بكون كبير....
منصور:ههههههه...هيه واللهكبير وتصميمة بعد حلو....
على:إن شاء الله يكون عاد زين..
منصور:إن شاءالله...
على:عيل خلاص عزمتو على المزرعة؟؟
منصور:هيه العيال يرودون يسيرون ...
على:عيل هبابنا نسير متى منوصل...
منصور:إن شاء الله منوصل....تذكر آخرمرة سرنالها؟؟
على:هيه والله..سبحان الله ...
منصور:أحلى شىء فيهاموقعا...عدالها البحر..وكبيرة......
على:أحلى شىء فيها الخيول....ههههههه ..تذكريوم طاح سعيد؟
منصور:ههههههه..أذكر..حليلة هذاك اليوم جبسوه..
على:ماء شاءالله عليه هالولد مايقر..
منصور:هزرك البيت زين ؟؟....
على:هيه ..تراهالعمال يشوفونة وبعدين أخلى حمد يسيرله كل تقريبا 8ولا9 أشهر ويشوف المزرعة ..ومراتيبات في البيت..ولو تشوفة غيرة حمد...لو تشوفة وايد حلو..
منصور :زين...تحسبت ماحد يعاودة من زمان..
على:لا وين ماحد يعاودة ...؟.بتشوفة ....
منصور :وصلنا....
نزل على ومنصور ....ويوم كانو بدشون البيت شافوهميالسين برى...
الساعة7:10 المغرب...
سلامى:أريد أدور عليهابعد...
موزه:فقتج وين تبين ؟؟...إلا قطوة يعلنى بلاها من شفتها والمشاكلىمنها.....
سلامى:أحم أحم..أونى أخاف حمد يزعلمني..
موزه:جب...
سلامى:حركااااااااااات هالبنات...
موزه:يعنى أنا إلىخليتها تشرد..
سلامى:لا ما عليج ..حمد مب من هذا النوع بس كان معصب لأنة ماراميمسكها وشردت عنه..
وظهرن الصاله عشان يتريونهم..لين ما يلقونها ..
الساعة 7:15 المغرب
منصور وعلى:سلامعليكم.......
الجميع:وعليكم السلام........
أم نورة (حرمتمنصور):مرحباااااااااااااااا ملاااااااااااين ولا يسدهم....
منصور يبتسم:مرحبالباجي.......
أم حمد:هاه وين هالسيرة كلها؟؟؟؟....
على:إلا هنيه..أشغال وهذاالفرع من 2 سنين وأخيرا بفجونة....
أم حمد:على خير إن شاء الله ...
منصور: أشوفكم فارشين برى....مب جنة برد؟؟؟
مى:هو برد بس عاد مب وايد ملينا منداخل....
منصور:عيل وينها أمايا؟؟
نورة:توها كانت عندنا ودخلت ...
على:شياها..؟؟
أم حمد:بردت ودخلت...
منصور:مى سيري زقريها...قوليلها أبويا وعمى علىبرى تعالى...
مى:إن شاء الله ....
وسارة وشموه يالسات يلعب عدالهم....ويالساتيلعب بالتراب...
منصور يشل سارة ويحظنها:حبييييييييييييييييييييبي سارونة...ليشماحبيتى باباه اليوم؟؟
سارة وإيدينها خايسة تراب:باااااااابااااااااااااتى فيإيدي تراب بخيسك...
منصور ويفرها فوق:عاديحبيبى....
سارة:اااااااااااااااااااا..ماماتى بطيح...
منصور يمسكها :مابطيحين.....
شموه تمسك كندورة عمها:أنا أريد تودينى فوق...ولا بخبر عليكباباتى....
منصور ينزل سارة:...تهديد؟؟إن شاء لله حبيبتى...ويفرها فوقويمسكها..وتظحك....
سارة:باباتى بس ..خلنا نلعب....
منصور يطالع حرمتة:هايالبنت ملسونة...الله يعينا عليها...
أم نورة:ههههههههه...
سار ويلسعندهم.....ويت أم سالم ....والبشكارة شاله الكوار...ومى والبشكارة الثانية يايباتالقهوه..
على ومنصور قامو وسلمو على أمهم ...........
أمسالم:علومكم؟؟
على :طيبة....
منصور:أمايا هلكوار إلى ينشل ويرد....
أمسالم:ما إيوز عنة..بموت من البرد...بردهم مختلف....
على:عادي أمايا ...بردهمحلو..
أم سالم:أقول عيالى..بعدكم معزمين اليوم على سيرتالمزرعة؟؟..
منصور:هيه أمايا ما تبين تسيرين؟؟
أم سالم:يا ولدي أنا ماريد غيرأرد دار بو خليفة...وبيتى..
على:ههههههه..إن شاء الله بترديلها.....
أمسالم:متى يا ولدي أنا ضايجة ..أريد أرد ..مليت هالدار يعلنى بلاها..
منصور:الحينبتشوفين المزرعة وبتغيرين جو......
أم سالم:أووووووووووووه أي جو بغيرة..إلا جانبرد ومطر...عنبوه البرد في عظامى أهيسة..
على:هههههههه ..هذا إلا شوية...
أمسالم:أنتو عزمو باجر نرد وبسنا من هالحوطات ترانى مليت...ولا حرام لسيربروحى...
منصور:إن شاء الله ...فالج طيب...يوم منرد من المزرعة منرد....
أمسالم:لا باجر....
على:أمايا منشوف حلالنا ولاحقين على الردة..
أم سالم:ياللهيا أنتو كيف ما تتعايون...
أم نورة تعطيها فنيان القهوة:عمتية بيخطف الوقت ولامنحسبة....
أم سالم:هالودية خذو إلى تبونة لكن الودية الثانية جان طعتكم ويتوياكم هالبقعة...حرام وحرم شديد أنة لو ينذكر أبوي يالس مايت..
على :ههههههههه..أمايا عثرج عايفتنها ...
أم سالم:يالله لاتتخبر........
منصور:عيل وين قوم موزه وسلامى؟؟؟؟
نورة:ما أدري قالن بيين ولاين.....
أم حمدان:خلهن إيين ما هزبتهن من الصبح أدق تلفون حق موزه ولاهظلت..
منصور:يمكن عندهن شغل ولا شىء...
أم محمد:لا مسودات ويه من العصر ندقلهن ولا هظلن..
أم سالم:يالله بستر قومن شوفن بناتكن وينهن...حد يرغد بناتة ولاتعرفن وينهن..
مى:لا أمايا شيخة أنا ونورة سرنا عندهن ..كانت موزه تسبح..وبعدينكلهم في البيت عمى سالم..
أم سالم:أشوة تحسبت ماحد إلا هن في البيت...
أممحمد:لا كلهم في البيت ..بس قالن بيين ما أعرف ليش بطن..
على:بيين يعنى وينبروحن ....
ويلسو يسولفون ويا يدهم ...
الساعة 7:30المغرب...........
سعيد:ياااااااااااااااااااالله يا لفضيحة ..رياييل وندورعلى قطوة.......
محمد:إسكت حمد بروحه معصب.......
سلطان وحمد جدام يمشون ...وسعيد ومحمد وحمدان وراهم..
حمدان:حمد ...........حمد......
حمد:هاااااااااااااه..
حمدان:حمد صبر خلنا ندور اول شىءفي بيتنا وبيت قوم سعيد وبيتكم ...ولو ما لقيناها مندور في الحارة ولو ما لقيناهاومدق للشرطة....
سعيد:صح لأنها هي أكثر شىء في بيوتنا ما سارت بقعةغير....
سلطان:هيه ما أظن أنها بتروح مكان لأنها ما تعرف غير بيوتنا ...
حمددخل بيت قوم سعيد....:إنزين.....حد يدور ورى البيت وحد يدور في البيت ..
سلطان :أنا بسير ورى البيت..
حمدان :أنا بسير داخل..
سعيد:أنا بسير فوقالسطح...
حمد:هههههههه..والله أنك تحفة يعنى شو بسوي فوق؟؟؟....أنت بظحكإلى ما يريد يظحك..
سعيد:أنت ما تذكر توم وجيري...مرات يوم يزعلون يسيرون فوقالسطح ولا في الزباله..أنا بسير فوق السطح وبشوف .....
محمد:سعيد دخيلك عنالفضايح......هذاك رسوم ....
سعيد:برايكم...بتشوفون إن ما لقيتها..
وسارووكل واحد يدور في مكان......وسعيد سار فوق السطح.....ويوم وصل ..
سعيد....يوازنوقفتة..:اللللللللللللللللللله ..حلو الجو....
حمدان..يطالعفوق.......:سعععععععععععيد...سععععععععععععععيد...عن طيح...
حمد..صد صوبسعيد...:هااااااااااااااه سعيد لقيتها؟؟؟؟
سعيد سار جدام..:صبر خلنىأمشى..
محمد ..خاف عن يطيح......لأن سطح بيوتهم مثل المثلث... :سعيدلا...لا..بطيح...
سعيد..وقف..:شو تتحسبونى ياهل ما اعرفأرقى...؟؟؟.
محمد:سعيد شوي شوي..عن طيح..
ما خذين راحتهم يصارخونويظحكون على سعيد ....وأصواتهم الحارة كلها تسمعهم..
الساعة7:59المغرب....
سارت أم سالم تمشى شوي في الحديقة..عشان تحركريولها...
أم سالم:هذا مب جنة صوت سعيد...وعيال عمة؟؟..سكتو عشانيسمعون..
أم محمد:هيه والله....
على:وينهم؟؟؟؟
مى قامت طالع الصوت ومشتشوي وراسها فوق....صرخت:خيييييييييبة أبويييييييييااااا سعيد فوق بيت عمىخليفة.
كلهم قامو يطالعون لأن البيت عدالهم..
أم سالم:يالله بستر شويسوي فوق؟؟؟
منصوريزاعج:سعييييييييييييييد....سعيييييييييييييييد.....
سعيد يسوي باي بايلعمة.....:هاه عمى .......شحالك؟؟
منصور:شو إسويفوق؟؟؟؟؟
سعيد..يزاعج...:أدور القطوة.......
كلهممنصدمين.........
منصور:أي قطوة؟؟؟؟؟؟
سعيد يالس يكلم قومحمد:أكيييييييييييه..أكييييييييه....ربعو ...شفتهااااااااااااااااااااا......
حمدان:وين؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعيد.... يأشر.......:جدام بيت عمى منصور......بسرعة..عن تشرد..
كلهميترابعون....وسعيد نزل من فوق......وسار وياهم.......وكلهم يربعون وراها ...وهى منشافتهم ربعت ونقزت داخل.....عند قوم عمهم ويدتهم....وكلهم يربعون وراها..ههههههههإستوا سباق المراثون..
حمد....يأشر لمحمد...:هناك هناك.....محمد.......سيرورى.....لحق ..
سلطان...:يت عندك حمد .........حمد........
حمد:هيه ..شفتها........وتربع القطوة عند يدتهم........
ويدتهم من شافتهازاغت.......وكلهم وراها ..
أم سالم:هبي هبي.....شو يابنها عندي.....أكفاناالله شرج..هبي هبي..سودة..خلوهاااااااا..خلوهااااااااااا..لاتكونينية..
حمد....من كثر ما يربع ويظحك..على عيال عمه.... يلس تحت تعب ما يروميربع أكثر.. :ههههههههههه...مسكوها......عن تشرد عنكم..
سعيد وصلعندهم.........:وييييينها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد:أكييييييييييه...عندمحمد.......
سعيد ..تقرب منهااااااااااااااا....:مسكتهااااااااااااااااا..ورفعهافوق.....وحليلهاخايفة.....
محمد:أووووووووووووووووووو...أوووووووووووووو..
حمد وحمدانيصفقون:أخييييييييييييرا.
حمد سار عند سعيد:هاتها.......هههههههههه..حشةأخيرا....أشكرك راعى توم وجيري..هدية بسير أشتري لك فلمهم..
سعيد:أأأأأأيهعن الفضايح هنيه قوم عمى.....وبعدين شو ياهلعنك؟؟
حمد:هههههههههه..أفاااااااااااااااا ..أنا شىءقلت؟؟؟؟؟؟؟
سعيد:هههههههه..
وسارو عند قوم يدتهم..
أمسالم:وااااااابوووووووياااااااااااا عليكم..شوفيكم؟؟ومن وينمهظلينها؟؟
على:حمد........شو هذا؟؟؟
سعيد:هههههههه..عمى لقيناها...يومقتلهم بلقاها ...يلسو يظحكون..
منصور:إيه سعيد ....شو فيك..؟؟؟حد يرقى فوقالسطح؟؟؟؟...شو تخبلت؟؟؟تبى تتكسر؟؟
سعيد:عمى كنا ندورالقطوة..
على:إي قطوة؟؟؟
حمدان:ههههههههه..كانت عندنا سالفة .........وحليناها........صح شباب؟؟؟
كلهم:هيه.......
أم سالم:أقول عيالى ..خلونا نرد لا يتخبلون عيالكم زيادة......
سعيد:هههههه..ليش أمايا؟؟
أمسالم:والله....عيل ترابعون فوق البيوت..ومخلين عقولكم وعقل قطوة...أنا هاي ما كدسمعتها..
حمد:لا أمايا كانت غايبة ولقيناها....
أم سالم:سمعو شوري وخلونانرد...أبرك ..
حمدان:أمايا خلينا نيلس شو ...وبعدين اليوم منسير المزرعة..
أمسالم:على كيفكم..أنا قلت لأبوك...خذو إلى تبونة هالمرة إلا ثانى مرة جان يتوياكم...حرام لو ينذكر أبوي ما يت...
سعيد:أفاااااااااااااااااااا....شعنةأمايااااااااااا...
أم سالم:بس....جيه...أشوفكم كل ما إيي يوم كل ما تتخبلونزيادة......
حمد:أنا بسير الحين بيي جيمس.......باااااااااااي....
أمسالم:أقول عيالى صليتو المغرب؟؟؟؟؟؟؟
سعيد يطالع عيال عمة....القطوة نستهم :أمااااياااااااا..تبين الصراحة.....لا
أم سالم:يالله بستر..حد يودرصلاتة؟؟؟
سعيد:الحين منسير نصلى..........والشردة سارو يصلون وبعدينردو....
الساعة 8:30 الفليل
يلسو كلهم...ويلسو يظحكونعلى سعيد ويدته ...إلى كل شوي مخبلبها...وهى تهد علية...وهو يظحك....وحلفت يمينأنها مابسير وياهم مرة ثانية ..
أم نورة:مى....سيري هاتى عصير وهاتي ماي ..
مى:إن شاء الله..
سعيد:عمى..متى بسيرون؟؟؟
على.:الحين..ياللههبابنا........
أم محمد:يالله أنا بسير أجهز الأغراض.......
محمد:عمى منردولا من المزرعة لين المطار......
منصور:لا ماشىء ردة..سيدة بعدينالمطار.......
حمدان:عيل يالله نسير.....
سعيد :أنا بسير اغسل ويهىوبلحقكم....
الرياييل... يلسو شوي يسولفون...أما الحريم سارن بيتهن يجهزنالأغراض...
الساعة8:40 فليل
في المطبخ ..مى يالسة ترتبالصينية وتغسل الكوبات..والبشكارة تعصر العصير..دخل سعيد وهو فاصخ الجاكيت عشان كانخايس تراب يوم طاح..ويوم دش المطبخ ..شاف مى والبشكارة شىء يسون...فكانت مى شويشعرها من جدام ظاهر..فسعيد يوم شافها أنها ماإنتبهت لوجودة..
سعيد :أحمأحم..
مى من سمعت هالصوت عدلت شيلتها ولفت صوب الباب....آآآآآآآآآه يا قلبيسعيد موجود عندي...يا ويل حالى.....إرتبكت وشكلها بين وسعيد خايس عرفها وإبتسملها..وهى كانت تغسل الكوبات..والبشكارة تعصر...سعيد أأأأأأأأأأأأف يالهبشكارةيعنى لازم تكون موجودة....يبى يخوزها عشان على الأقل يكلم مى..
سعيد يعطىالبشكارة الجاكيت:إندوج ودي الجاكيت البيت..
البشكارة علامات إستفهام علىويها:أوكيه بابه..
ظهرت البشكارة..أأأأأأأأأأأأأاااااي هذا شو يسوي؟؟؟؟...ياويلى لو حد شافنى وياه بروحنا..أحسلى أظهر... لو حد شافنى يالسة وياهبروحى...بطيح كلة فوق راسي..ياويلى...الحمد لله إفتكيت منها..الحين أقدر أسلمعليها... وأسولف وياها ..من أشوفها لازم حد يكون عندنا ..حشة طفرونى....مى خلتالصينية وتبى تظهر.....هاي وين تبى ..عنبوه تونى ياي..ما وحالى دقيقتين..
سعيديلس على الكرسي ويطالع مى :أحم..شحالج بنت العم؟؟؟
مى..حالى ما تعرف حالى أنتفضمن ساسى لراسي.....:بخير....وتبى تظهر...
سعيد :مى.......
مى لفت لورى وغاديةطماطة... ونزلت راسها:..........
سعيد..لاحول هالبنات من حد يبى يكلمهن جيهيغدن...حشة أنا بس بسولف وياها ما بكلها وين تبي:وين تبين؟....يلسى......
مى..آآآآآآآآه وين أيلس ..دخيلك خلنى أظهر :هااااااااه..
سعيد يبى شوي يغلس عليها:أقول مى...أريد ماي....
مى..فاجةعيونها...هذا صاحى؟؟:شووو..
سعيد:شبلاج؟؟.معتفسة..وحالتج لله.......أقولج أريدماي...
مى بصيح..هذا ليش جيه يغلسبى مثل أخته:إن شاءالله..
سعيدهههههههه..الخطة الأولى نجحت:مشكوووورة...ترانى ما متعود أخدمعمري..أحب حد يخدمنى..ومثل ما تعرفين الحريم يخدمن الرياييل..
مى..شو يقصدبكلامة؟؟؟.....هذا يمكن خرف:...........
يابت الماي وخلته جدامة.....سعيد بقصدأونة ما شاف الماي وطرحه وإنكسر......
سعيد أونة متفاجأ .وخلاعمرة.معصب:ااااااااااااا...جبيتى الماي علية..ما تشوفين؟؟
مى ...متفاجأه ..حليلها ما جبتة ولا شىء:أناااااااااااا..أنا ما جبيتة أنت إلىجبيتة...والله...
وحليلها شكلها بصيح..ومن الخوف إيدها تنتفض..أول مرة تخاف من حدجيه......وصاحت....من صاحت سعيد نقع يظحك عليها....
سعيد:ههههههه..ليشتصيحين..كنت أريدج بس تتكلمين..
مى عصبت:أنت سباااااااااااااااال..بخبر عليكأبوووووووووويااااااااااااااااااا.
سعيد ...ول خيبة السالفة فيهاعمى:لالالالالالالالا...صبري لا تفهمين غلط..ما كان قصدي أصيحج..مىتعالى......مى....كنت أمزززززززززززززززززززح..
مى سارت عنة..وهو يلسمتلوم....الله يلعن هالحالة...رحت أجحلها عميتها..أنا شو سويت....؟؟...بسيرأتأسفلها...والله وحليلها ما توقعت جيه بسوي..وحليلج يا مى..ههههههه جان عطت شويمن هرقه لاختى اللوح...في حياتى ما شفتها تصيح..إن شاء الله باجر بتأسفمنها.....فديتها وفديت دموعها..
راح سعيد عند عيال عمة وعمومتة..برى..ويلسوياهم شوي وبعدين سارو يجهزون عشان بسيرون المزرعة بعد نصساعة..
الساعة8:55 فليل
ليش سعيد جيه سويت؟؟...أناغلطانة ولا أنت ماحد يعطيك ويه....أنا توقعتك غير..توقعتك إنسان ثانى ...إنسان رقيقبتعاملة وسلوبه....ياليتك مثل حمد في كلامة وتعاملة...سعيد أناأكرهك..أكرهك....ويلست تصيح..
نورة:مى ........مى........فجى الباب ياللهمنروح...
مى:ماريد ..أروح.......
نورة:مى.......شبلاج صوتج يقول أنج كنتىصايحة....
مى:أنا ما صيح....ماحد يستاهل في هالدنيا عشانتصيحيله....
نورة..عرفت أنها تصيح...بخليها الحين وبعدين بكلمها....وبفهمالسالفة....:المهم مى ..يالله بعد شوي منسير...كلنا تحت يالله لاتبطين.......
من الظيجة أنها لازم تسير وبتشوف السبال سعيد فرت الطاولة بالجوتىوإنكسرت الطاولة..والله يا سعيد ما خليتك تندم ما كون أنا مى بنتمنصور....وخليتك تندم على هالحركة..بتشوف....أنا مى تسويلىجيه......؟؟؟؟؟......والله إلا بتندم.........وسارت ومسحت دموع القهر...منويها..وقامت وسارت وفرت الملابس في الشنط....ولبست عباتها ونزلت وقالت للبشكارةتكمل لم الثياب لأن الشنط ما كفن ..وخلت البشكارة تيب شنط كبار وسيرتلمهن.......
منصور:خلاص خلصتو؟؟؟؟؟؟؟
أم سالم:هيه يا ولدي....
نورة بصوتواطي:شليتى كل شىء لأنا ما منرد مرة ثانية..........
مى:هيه...
الساعة8:20فليل.......
حمد.......دخل بيت عمه سالم......وشاف موزه وسلامى يالسات فيالصاله..
سلامى:ياااااااااااااااااي..أخيرا لقيتوها؟؟؟
حمديدور الجاكيت وين كان فارنة:من زمان ........
سلامى:يا الخايسين ليش ماخبرتونى؟؟؟؟
حمد لف عند سلامى:ليش ؟؟؟شو بسوين؟؟
سلامى:لا ما شىء بسحليلها موزوه تحاتى ...تخاف ما تلقونها.
حمد إبتسم لموزه:وليش تخاف مانلقاها؟؟؟
سلامى......... إلى ما تلم ثمها:تخافك لو ما لقيتها تزعلمنها..
حمد :أنااااااا..أزعل من كل الناس إلا من موزه ما ازعل...........
جانتغدي حمرة من هرمسة....حمد كان تبى يعرف شو بتكون ردت فعلها..تأكد سكت ولا قالشىء..أكوووووووووووه لقيتة .....شل الجاكيت ..مرررررررررسى........وظهر من البيت..
سلامى :موزوه..سمعتى شوقال؟؟؟؟
موزه:لا ما سمعت......
سلامى:قتلج......بس انتى ماصدقينى........
موزه:هههههههه..ما قال شىء ..وإلى قاله ما يفسرشىء......
سلامى:أوكية.....خلاص..سكتناااااااااااا....
دخلت أمهاوشموه....
أم حمدان:وإنتن شعنة ما هظلتن.؟؟؟؟؟؟؟؟كم مرة أدق تيلفون؟؟؟؟؟
موزه:أمايا كلة من سلامى أنا مايخصنى.......
سلامى:أنااااااااااااااااااااااا..حليلى ما يخصنى كلة منموزوه.......
موزه:أنااااااااااااااااااااااااااا..حليلى ..أنا مايخصنى........كلة من سلامى....
أم حمدان:والله إن مايزتن...لأدبغكنبعصا.....عنبوه فضحتنااااااااا...يدتكن تسأل وحريم عمومتكن يسألن وعمومتكم..وأنتنيالسات هنيه شوتخدمن؟؟؟؟؟؟؟هااااااااا
موزه:أناااااااااااا ..حليلى......
أم حمدان:أصصصصصصص..قطعي...هالمرة سويتن إلى تبنة ....بس الحين أشوفكن عيدنها مرة ثانية....
سلامى:عمتية أنا ما يخصنى كلة من موزه......
أم حمدان:أنا ما يخصنى منج ولا منها......الحين منروح المزرعة وأشوفكن سون إلى سويتنه هنيه ..حرام لأظربكن بخيزرانة..
موزه:اااااااااااااا.....خيزرانة ..أمايا بس حليلنا نهون عليج.....
أم حمدان:تصرفاتكن تصرفات يهال.......
سلامى:حليلنا عمتية ..خلينا نتهنا بشبابنا حتى العشرين ما وصلناهاااااااااااااا...
أم حمدان:لا والله شكلكن حتى العشر ما وصلتنها.......عنبوه شموه أهدا عنكن وأعقل..والله أنى قلت هيه بتخبلبى بس حليلها ما تقول شىء إلى عند سارة وتلعب وياها ..حسها ما سمعناه...
موزه:أمااااااااااياااااااااااااااا...
أم حمدان:صاروخ يشلج..شعندج؟؟؟
موزه:حليلى.......أماااااااااياااااااااا متى منسير المزرعة.؟؟؟؟؟؟
سلامى:هيه والله متى منروح؟؟؟؟
أم حمدان:أنا قتلكن ...وهلسوالف لا سونها مرة ثانية..فهمتن؟؟؟
موزه وسلامى:وي مام.......
أم حمدان:سلامى يالله سيري جهزي كناديرج وقشارج...بعد نص ساعة منروح......
سلامى:أوكية.....
أم حمدان:خلي أم وديع توديج البيت لاسيرين بروحج.....
موزه:أمايا إلى يسمع جنة في الحارة الثانية ...إلا يدار بينا....سلامى لا سيرين لين الباب طفي من اليدار..
سلامى:هههههههه..جيه شو قطوة؟؟؟؟؟؟
موزه:سلامى تراج تشبهين القطاو......
سلامى:لا والله..فقت ويهج.......
ططططططططططخخخخخخخخ على راس كل وحدة..
سلامى وموزه:ااااااااااااااااااااي..عورتينا.........
أم حمدان: بزولن عن ويهى ولا لا..لا أخلى الخيزرانة تربع على ظهوركن؟؟؟؟؟؟
سلامى:إنزين الحين منسير.......أم وديع...أم وديع........وسارت وياها ....
دخل سلطان وحمدان.........
حمدان:بعدكن؟؟؟؟؟.......متى بتخلصن؟؟؟؟؟؟؟
أم حمدان:الحين سايرة...يالله....موزه يالله.....
سلطان:أمايا منو بسير وياي؟؟؟؟؟؟....
أم حمدان:شل أخواتك.....
سلطان:عيل يالله خلصن بسرعة........
حمدان:موزتى..عيل ما بسيرين وياي.........
موزه:أمايا أريد أسير ويا حمدان ما ريد سلطون...
سلطان:سلطون في عينج....أنا أسمى سلطان ما عايبنج؟؟؟؟؟
موزه :لا..سلطووووووووون..سلطووووووووون..
سلطان:أنا ليش مخلى عقلى وعقلج؟؟؟؟؟زولى خلصى قشارج..
الساعة8:60 فليل
وكلهم خلصو ونزلو تحت ..ودخلو كل شىء في السيارات...وظهرو...وسارو عند بيت عمهم خليفة...(قوم سعيد)....وسمعو حشرة عندهم....بعدهم ماركبو السياره..
سلامى:أنا ما بركب ويا ه.......ماريد....
أم محمد:سلامى عن الفضايح ويالله ركبي..
سعيد:أنا ماريدها..تركب وياي...بتوسخ سيارتى..
أم محمد:سعيد.....عنبوه فضحتونا عند الناس يوزو..
سلامى:أنا ما بركب ويااااااااااااه ..ماريد....
أم حمدان نزلت ...ويا حمدان..
حمدان:عمتية خليها إتى ويانا عندنا مكان..ما فينا على حشرتهم..بتمون يتناقرون طول الدرب والدرب مب قريب بعيد....خليها إتى عندناااااا..
أم محمد:إنزين ولدي سعيد عندة مكان ماحد عندة غير يدته..
أم حمدان:برايه.....بتركب ويا قوم موزه عند سلطان وشموه..مكان عنده ..بتيلس ويا موزه..
أم حمدان:هيه خليها ..ويا بنات عنها....بتفتكين من حشرتهم..
وسلامى الإبتسامة شاقة ويهاااااا..بتمووووووووووووت من الفرحة....أخيرا بتركب ويا سلطان..ياااااااي..من سمعت أنهم يبونها تركب ويا سلطان لأنة الوحيد إلى عندة مكان سكتت ولا قالت كلمة....
أم محمد:إنزين سيري وياهم....بس والله يا سلامى إن سويتى حشرة بعمرج...
سلامى مأدبة:إن شاء الله.....بااااااااااااااي أخوووووي العزيز أحبك...
كلهم منصدمين شياهااااااااا...
سعيد:يعلنى بلاج ما أحبج..........حبتج اليرادة..
ركبو السيايير..
الساعة9:10 فليل..
سلامى ركبت ورى سلطان..وكانت موزه جدام ..وعدالها شموه وسارة.....ويوم ركبت..
سلامى:السلام عليكم...
موزه:هههههههههه..من وين طالعه الشمس......
سلطان:وعليكم السلام......شحالج سلامه؟؟
سلامى ..ياااااااااااااااااااااااااي..بموووووووووت:بخير يعلك الخير شحالك أنت؟؟؟
سلطان: الحمد لله بخير..
موزه:ييييييييييييييييييييهااااااااااااااااا...أقول شو رايكم أنزل..
سلطان:موزوه..إن ما لميتى ثمج...بفرج..برى..
موزه:كل هذا لسلامى؟؟؟؟؟
سلامى بتمووووووووووووووت..ماتروم تقول شىء ولا سوي شىء......:.....
سعيد:أفففففففففف..........الحمد لله إفتكيت من حشرتها...وسار عند عمة منصور عشان بشل يدته...وهو ساير عندهم عيونة ترقص يبى يشوف مى.......
دق الباب..ودخل...
سعيد:هاه أمايا يالله نسير؟؟؟؟
أم سالم:يالله....مى.......مى........
سعيد..قلبة رقيص....الحين بشوفهاااااااااااا....
أم سالم:يالله مى..نسير...........
مى ولا طالع سعيد ومخلتة ولا كأنة موجود:وين أمايا؟؟؟؟
أم سالم:ويا سعيد........أباج تسيرين وياي......
سعيد..فاج عيونة..الله بسير وياي.......ومى بتموت من غصة..كيف بسير وياه؟؟..يعلنى بلاه...بس تبى تجتله ..وتخليه يندم على حرتكة...
مى :إن شاء الله .......
وسارت هي ويدتها وركبن السيارة وركبت ورى يدتها..وسعيد ميت ..جان ركبت وراي..ويلس يسولف ويا يدته وهي ساكتة ولافة ويها صوب الدريشة ..
يلسو جيه ...هو يبالها تتكلم بس هيه ولا كلمة بس لو كلمتها يدتها...حتى ما لفت ويها عندة...أما بالنسبة..لسلامى..يييييييييييهاا دقت سوالف ويا سلطان...لأنة سلطان طيب..وراعي سوالف..وبعدين موزه..كانت كلة تغايض سلامى..وسلامى مستحملة لأنها تستحى تهاد وياها جدام سلطان..بس كان الجو حلو.....أما قوم حمد..كلعادة سوالف الشغل ويا أبوه..وأمه كل ما يتكلمون عن الشغل تغير الموضوع لأنها ملت الشغل وسوالفة..يمكن عشان ما تفهملة ..وأما محمد...يسولف ويا أمة ..وأمة كل شوي ترد لموضوعها إلى هو أنة يخطب نورة بنت عمة..وهو بعدة ما مقتنع بالسالفة..يقولها إن شاء الله وإن شاء الله..حليلها تعبت منة..وقوم منصور سوالف ويا اليهال..لأن عمهم منصور يحب اليهال وايد ويحب يوم يتكلم وياهم ..وكل شوي يغايضهن شموه وسارة ..وأمهم تظحك على اليهال..وبعدين رقدن ويلس يسولف ويا حرمتة وبنتة نورة..ونورة ما تتكلم وايد وياهم...كل تفكيرها بوضعها ويسير ويرد على محمد...وتفكر فيه..لو يدتهم أصرت على أنها تاخذة بس هي واثقة أن أبوها ما بوافق لو أنها ما وافقت..بس هيه بعدها يعنى هي مش أنها رافضتنة..ولا موافقة علية..يلسو على هالسوالف....لين ما وصلو المزرعة..
الساعة11:30 فليل
أول شىء قوم موزه وصلو...
موزه:اللللللللللللللللله..سلامى طالعى البحر محلاتة............ياااااااااااااااااي.
سلامى:موزه ..شوفي كم كبر المزرعة......مثل في الأفلام...
سلطان:ههههههههههه..ليش أنت من متى آخر مرة ياياتنها؟؟؟
موزه:ههههههههه..من زماااااااااااااااان..يوم كنا يهال.....
سلامى سارت تمشى ..
سلامى:موزه تعالى ........
موزه:شو؟؟
سلامى:الللللللللله شوفي محلاتهااااااا....طالعى النافورة محلاتهاااااااااااا...والشير مكبرة..والبببببببببببببيت.....مكبرة..
سلطان:أيه سكتن عن تفضحنا...ليش أول مرة تشوف مزرعة..
سلامى:بس وايد حلوة....ما توقعتها جيه..وايد تغيرت.
سلطان:حمد تراه وايد غير فيها..لو تشوفين البيت من داخل ..كيف معدلنة..
سلامى:بروحة!!!!!
سلطان:هههههههه..لا...مهندسين ...مب هو بس كلة هو إلى مسونة والألوان ..
موزه:الله ولد عمى مب هين....حلو ذوقة...
سلطان:ترانا نحن أكثر شىء كنا في المزرعة إنيي..يوم الإجازات..كنا كلنا ويا الشباب...
سلامى:جان ودوتونا نحن المزرعة أول..
سلطان:ههههههه..خلونا ندخل ....ويلسو يمشون لين ما وصلو النافورة...
سعيد:سلطاااااااااااااااان..سلطاااااااااااااااااااااااااااااا ن......
سلطان لف عند سعيد: هاه وصلتووووووووووو
سعيد:تعالو وين تبون؟؟؟
سلطان:منسير البيت .....
سعيد:تريو ليش مستعيلين؟؟؟؟
سلامى:أنت شو تبانا ..منسير قبلكم..
سعيد:أنتى جب..أم لسانين...
أم سالم:أيه شعندكم تباغمون..صه..ماشاء الله كرله(ذكر الله)..غاويه..ما دريت أنها جيه غاويه..
سعيد:عيبتج أمايا؟؟
أم سالم:هيه عيبتنى...
سعيد:يالله نسير البيت..تعبان بوطى راسي......
مى:اااااااااااااااااااااا.....
لف سعيد صوبها.........:شبلاج؟؟؟؟؟؟؟
مى:ااااااااااا..خاس جوتية..
سعيد:هههههههه..ليش ما إنتبهتى ؟؟
مى:أأأأأأأأأأاااي.تراك أنت وقفت تحت الماي..
سعيد:سوري..
أم سالم:ما يرزا وصلناااااااااا...
مى قالت بصوت واطى عشان ما تسمع يدتها:فقتك..سباااااااااااااال..
سعيد رفع واحد من حياتة:ههههه..الله ما يظرب بعصااااااا..
مى:أكرهك....سبااااااااااااااااال..خيست جوتية..
سعيد:لو تبين بييبلج ألف بداله..
مى:ماحد يريد منك شىء..ويا ويهك..
سعيد:كيفج..
أم سالم:شعنكم...
سعيد:ماشىء أمايااااااا.
أم سالم:مى يالله إنحدري..
مى:كيف تحتى كلة مااااااااااااي ..ما أقدر أمشى..
سعيد ظحك ...بصوت واطى:تبينى أشلج.؟؟؟
مى من الظيجة فرتة بالشنطة الصغيرة ما لتهااا:سباااااااااااااااااااااااااال..وقح..تخسي..
سعيد:هههههههه..أعرض خدماتى.
مى:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي..ااااااااااااا......أماااااااااايا ااااااا قولى حق سعيد.......
أم سالم:واابوووويااااااااا شو سوي سعيد عندي ما سوي شىء....حليلها ما تدري عنهم....وسارت شوي عنهم جدام....
سعيد:ووووووووووو..
مى:والله بصيح.......أبا أنزل والله ..بس تعبانة..أريد أرقد.
سعيد ..بصوت واطىء: إنزين بجدم السيارة بس ..أول تتأسفين ..
مى فاجة عيونها:شووووووووووو؟؟؟؟؟؟...
سعيد تقرب من باب السيارة......:تتأسفين.........
مى:تخسي...والله ما بتأسف لك....وقامت ومشت وخاص جوتيها مااااااي..
سعيد: أشكرج والله...
مى:جببببببببببب....يعلنى بلاك......
سعيد: سويتى كل هذا بس عشان ما تتأسفين؟؟
مى سارت عند يدتهااا..ومسكتها من إيدها:أمااايا خلينا نسير بسرعة تراه راسي عورنى ولاعت جبدي..
أم سالم:شياج........
مى:أمااااااياااااااا....ناس لوعو بجبدي...
أم سالم :منووووووو؟؟؟
مى تبى تغير الموضوع.....:أمايا حلو البيت....وحتى البقعة....
سعيد ..رفع إيده:مى شنطتج..
مى ......سارت عنده عشان إتيب شنطتها:هاتهاااااااااا..
سعيد مد إيده ...ويوم مدة إيدها رد إيده:أول تتأسفين..
مى:سعيد عن الطفاسة وهاتهاااااا..
سعيد :تتأسفين أول شىء....
مى:يا ويل حالى أنا شو سويت عشان أتاسف...أنت لازم تتأسف مب أناااااااااااااا.
سعيد:أناااااااااااا أتأسف منج.......ههههههه....أنتى ليش تقولين تخسي...
مى:سعيد كلامج غيضبي..
سعيد سار عنها:أوكية عيل ما بعطيج....
وسارن داخل....وسعيد وراهن..
يو قوم حمد وعمهم منصور ومحمد........وكلهم نزلو...
منصور:حمد ..تعال....
حمد:هلا عمى........
منصور:شل شموه راقده..وأنا بشل سارة..
حمد:أوكية ..وشل شموه ووداها البيت..
وسارو كلهم البيت..


 
 

 

عرض البوم صور brune   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:11 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية