لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-04-07, 09:49 PM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 16524
المشاركات: 501
الجنس أنثى
معدل التقييم: brune عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 69

االدولة
البلدFrance
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
brune غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : brune المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الجزء 22
منصور:حمد ..تعال..
حمد:هلا عمى........
منصور:شل شموه راقده..وأنا بشلسارة.....
حمد:أوكية ..وشل شموه ووداها البيت....
وسارو كلهمالبيت..
الساعة 11:35 فليل
سلطان:صبرن بفجاللتات..
موزه وسلامى وقفن عند الباب..يوم كان يفج ليتات البيت..سلامى دخلتداخل الصالهالرئيسية..
موزه:وااااااااااااااااااااااااااااااو..يجنن..
سلامى:اللللللللللللهمحلاتة........سلطان ......وايد حلو البيت..
سلطان:ههههههه..شعندكن تقولن ماشايفات خير؟؟
موزه:سلطان صدق البيت روعة..وايد كبير..يعيبنى البيت الكبيروكلة درايش وديكور جيه هادي..وكلة نباتات...ويمزج بين الجديمواليديد..
سلطان:تعالن براويكن البيت......
سلامى :يالله........
سلطان:هاي الصاله..وعلى اليمين أربع غرف مع حماماتهن وصاله..وعلى اليسار بعد أربع غرفمع حماماتهن وصاله..ومطبخ كبير..الحين فوق...فوق الصاله كبيرة ..وعلى اليمينغرفتين مع حمام لكل غرفة وصاله حق الغرفتين بروحهن ومطبخ تحضيري بس هاي الغرفتينأحلى شىء في البيت..
موزه:يااااااااااااي..أبا أشوفهن .
سلطان:بعدين.....من شاور صاحبهن..
سلامى:ومنوصاحبهن؟
سلطان:حمد...
موزه:يييييييييه..وشمعنه حمد ..هومالاتة؟؟
سلطان:أنتى ما يخصج..إنزين..وعلى اليسار 4 غرف مع حماماتهنوصاله..وتحت في قبو..وظهر برى في البلكونا..ويأشر...الحين فليل ما بتشوفن بس عدالالبيت على اليمين مسبحين واحد للكبار وواحد للصغار.....وورى البيت مساحة كبيرة ...وفي الطرف على اليسار الإسطبلات الخيول..وكل شىء يخص الخيول..وهناك..يأشرجدام البيت يمكن ما إنتبهتن...سكتن سمعنه....عرفتن شوهذاك؟؟؟
سلامى:الببببببببببببببحر..
موزه:أسمع...صح واللهالبحر..
سلطان:يظحك..هيه البحر مب وايد بعيد..ويأشر تشوفنهناك...هيه......هناك سكوتلند ..مب بعيدا يمكن 5ولا4 ساعات وبتوصلنها..بعد هيهحلوة ..بس بريطانيا تعيبنى أكثر..
سلامى:ياااااااااي الصراحة البيت روعة..ماتوقعتة جيه..أبدا...
سلطان:عاد الحين برخصتكن بسير أرقدتعبان...
موزه:تعال وين تبى؟؟؟؟؟
سلطان:شو تبن بعد..باجر يوم بقومبراويكن البقعة كلها فالكن طيب بس الحين فليل تعبان ..برقد..
موزه:الصبحبوعيك....أنا من الحين أريد أسير أتحوط..
سلطان:هههههههه..يا البناتبموتن..
موزه:إنزين وين منرقد؟؟؟
سلطان:شفتن الغرف الأربع إلى تحت علىاليسار هناك بترقدن..ونحن إلى على اليمين..
موزه:حليلكمبعيد..
سلطان:عادي ..نحن هناك نرقد دوم..
سلامى:عيل منو يرقدفوق؟؟؟؟
سلطان:الغرفتين قلتلكن حق حمد..
سلامى:وأربع غرف حقمنو؟؟؟؟؟؟
سلطان:وحدة لعمى على..وحدة لعمى منصور..وحدة لأماياشيخة..ووحدة لأمايا وأمج..بس شىء أسأله ثانية؟؟؟
موزه:لا مشكور ياللهباااااااااااي.....تصبح على خير....
سلطان:وأنتن من أهله..لو تبن شىء دقن تلفون ...فاهمات..
موزه:بون......فر يير..
سلطان:مرسي ..سيير..
موزه:بوانسوار..
سلطان:أوروفوار..
سلامى:يعرففرنسي؟؟
موزه:هيه يعرف هو إلى معلمنى... ما تذكرين دارس فيفرنسا..
سلامى:عيل بخليه يعلمنى...
موزه:مزاجى ..مرات بعلمج مرات مابعلمج...
سلامى:خلينا ننزل نشوف قوم أمايا....
الساعة 11:45فليل..
أم سالم عقت العباه:سعيد ..وين حجرتية..تعبانة أريد وطىراسي...
مى..توها داخلة....:واااااااااااااو البيت وايد حلو........
سعيد:إنشاء الله ..
مى:وأنا بتخلونى بروحى......
سعيد ظحك:تعالى ...لوتبين.....
مى..الله ينطبك ..غياض:ما ريد بيلس في الصاله وبتريا قوم أمايا الحينبوصلون..
سعيد:كيفج......
وسار وودى يدته غرفتها..وشاف قوم موزهفوق..
سعيد:عنبوه وحالكن سايرات تستكشفن المكان ....
سلامى:أبا أعرف أنتشو يخصك....؟؟؟؟..كيفناااااااااا...
سعيد:إنزين سيرن إرتاحن ..لاحقات ....متخبلات..أعوذ بالله ...
سلامى:موزه خلينا ننزل أبرك عن هذاالغلس.......
سعيد:ما علية مسودة ويه...
ونزلن تحت وشافن مى يالسةبروحهاااااااا..
موزه: مى شياج يالسة بروحج؟؟؟؟؟
مى:ماشىء أتريا قومأمايا...
سلامى:شو رايج بالبيت؟؟
مى:الصراحة ما عليةكلام...يخبل........
سلامى:صدق والله....تعالى شو رايج نسويلججولة؟؟؟
مى:ههههههههه..ماشاء الله مسرعكن...سويتن جوله..
موزه:لا بسجيه بسرعة ما دخلنا الغرف..
مى:أهاااااااااااااا...شافت سعيد نازل منالدري..جان تسير وتصاصرهن عشان ما يسمع: سمعن شو رايكن فليل يوم برقدون الوحوشناخذ جولة في البيت؟؟؟....
سلامى:أول مرة في حياتى أتفق وياج علىشىء.....
موزه:هههههههه..يالله بس بشرط.......
مى:شو؟؟؟
موزه:نشوف آخر شىءفلم....شو قلتن؟؟؟
سلامى:صدق ذكرتينى هذا سعيد مسود ويه قالى بخلينى أشوفالفلم بس ما ظنى بخلينى..
موزه:ههههه..لا أقصد فلم غيرة.....أفلامهنديه....وأجنبيه..
مى:يااااااااااااي فخاطري أشوف فلمهندي.......
سلامى:بطولة منو؟؟؟
موزه:واحد فوردين خان..والثانى واحد يديدما اعرف شو أسمه بس شكلة كشخة
سلامى:ما عندج غير؟؟
موزه:عندي..وايد يمكن 10ولا 9 أفلام ..بس اليداد هلأثنين..وشوفي إلى تبينة..هنديةوأجنبية..
سلامى:زين.....
مى:خلاص......
سعيد يطالعهن شبلاهن..يلس فيالكرسي:إيييييييييييه شبلاكن تتصاصرن؟؟؟؟؟؟؟
سلامى:أنت بروحك قلت تتصاصرن..يعنىما نريدك تعرف لو نريد منقول بصوت عالى عشان تسمع..أفففففففففف.يالرياييل كيفيحبون يعرفون كل شىء.....
مى تبى تغايضة:ما عليج منة سلامى ..يالله نروح غرفناأنا تعبانة.....
سعيد ..فول منهن:يعلنى بلاكن...مسوداتويه......
الساعة11:60 فليل..
دخلو قوم عمة منصور وقوم عمةعلى..
على:هلا سعيد أشوفك...ماسرت ترقد..
سعيد:الحينبسير........
على :يالله عيل تصبح على خير..
سعيد :وأنت منأهله......
على ...:أنا بروح أرقد...سارت وياه حرمتة..
ومنصور سار وودىبنتة سارة عند أختها نورة لأنها بترقد وياها وسار هو وحرمتة يرقدون..
يه حمدوهوشال شمة ..
أم حمدان:هاتها ولدي بودبها حجرتها..
حمد:لا أنابوديها......سيري رقدي عمتية....سارت هيه وأم محمد يرقدن.....
شاف قوم سلامىيالسات في الصاله إلى عند غرفهن.....
سلامى :هاتها حمد أنا بشلها....
حمد:لاأنا بوديها بس وين غرفتها إلى بتيلس فيهاااااا..
موزه:لا بترقد وياي ما بخليهابروحهاااا..
حمد:وين غرفتج؟؟
موزه:هاي.......
حمد وداهاغرفتهااااااا:تصبحن على خير..
سلامى:وأنت من أهله..كانت مى تلاحظحمد وموزه.....
محمد:أففففففف..حشة أخيرا بسير أوطىراسي..تعبان...
سلطان:أنا وياك......
حمدان:وأنا بعد........
سعيدوحمد يطالعون بعض... ما يعرفون شو بسون..
حمد يطالع سعيد ويظحك:إييييييييييهشبلاك سيرأرقد؟؟؟؟؟؟
سعيد:هاااااااااااااه..
حمد:ههههههههههه..شبلاك؟؟؟؟
سعيد:ماشىء.......
حمد:ههههههه..كلهذا مى مسوتة فيك..
سعيد:ههههههه..لا ..
حمد:قتلك ....شو تبى الحبوالخرابيط..خلنا جيه أبرك..هههههههه..بس انت ما تسمع الكلام..
سعيدمستغرب شبلاه حمد؟؟؟:حمد شفيك؟؟
حمد:أناااااااااا بخير وما فينىشىء..
سعيد ..يمكن عشان العملية..حزن عليه:حمد ليش أنت جيه..تفائل...إن شاءالله خير..
حمد تذكر حليلك يا سعيد ..لو تعرف أنى ما فينى شىء..شوبسوي:ههههههه..لا انا جيه من زمان.....الحب له درب غير عندربي..
سعيد:ليش حمد ؟؟
حمد:شوف سعيد ....أنا هالسالفة ما لها مكان فيمخى...أحسها تافهه...وإلى يفكر فيها أتفهه عنهااااا..
سعيد:حمد أنت تتكلمصدق؟؟؟؟
حمد:هههههههه..لو يلست أفهمك اليوم لين باجر ما بتفهم...ياللهبسير أييب شنطتى أريد أسبح..تبى شىء؟؟؟
سعيد:لا سلامتك........
سارحمد..هذا شياه ؟؟..كان غير..معقولة سالفة مرضة غيرتةجيه؟؟؟..كنت أتوقعة كان غير..بس الظاهر شىء فيه..عندة سالفة بس ما علية باجربفهمها كلها..سار سعيد داخل.....والبنات أونهن راقدات..لين كلهم يرقدون ولايسمعن حس..بظهرن.
الساعة12:40 الصبح
سارت سلامى دق الباب علىموزه...
موزه سارت عند الباب:شو؟
سلامى:يالله ما تبين تشوفين الفلم؟؟؟؟؟؟؟؟ومنتحوط ؟؟
موزه:كم الساعة؟؟
سلامى:الحين....وحدة إلاربع......
موزه:إنزين دقيقة الحين بظهر......
ظهرت سلامى وموزه في الصاله إلىعند غرفتهم..يلسن في الكراسي..
موزه:سلامى..وينها مى؟؟
سلامى:فيغرفتها.....
موزه:بسير أزقرها.....
سلامى:بسير وياج......
دق الباب علىمى......
مى نقزت سيردة عند الباب:هااااااااااااااي ..
سلامى:بسم اللهزيغتينا....
مى:هههههههه..ما يانى رقاد....هاه رقدو الوحوش؟؟؟
سلامى:هيه أشوفماحد في الصاله العودة..
موزه:فكة......
سلامى:يالله موزه سيري وهاتى الديفي دي..والأفلام....
موزه:شووووووووو؟؟؟؟؟ومن وين بييبهن؟؟
سلامى:السيارةحبيبتى بعد من وين؟؟
موزه:أنااااااااا..لا ما بسير...
سلامى:شوفي أنتى لابسةجلابية ..نحن لابسات بجامة وين منسير برى عند السيارة؟؟
موزه:لا حرام ..خلىمى..
مى:لا والله ..لو حد شافنى بالبجامة بجتلونى...أنتى الوحيدة إلى ما لابسةسيري..
موزه:أففففففف ..ياليت لو لبست بجامتى..
سلامى:يالله بسرعة...سيريسيارة سعيد شفتة مخلنة ورى..
موزه:إنزينمفتوحة؟؟
سلامى:هههههههه..هيه....أنا أونى ناسية شىء وقتلة هات المفتاحوفتحتها ولا قفلتها..
مى:ههههههههه..وكيدهن عظيم..
موزه:هههههههه...بعدجما عرفتى سلامى...
سلامى:يالله أنا ومى منسير المطبخ ومنيب شىءينكل..
موزه:إنزين بسير أييب شيلتى ..والله أخاف حد يشوفنى ظاهرة نص الليلبرى..شو بسون؟؟
سلامى:عادي منو الحين قايم..كلهم رقود من التعب ..وأهم شىءالوحوش رقدو...
موزه:سمعن لا تبطن والله ترانى أخاف البيت وايد كبير يخوففليل..
سلامى:هههههههه..عيل حليلة حمد كان يبات بروحة ..ما قالأخاف......
موزه:حمد ريال والرياييل ما يخافون..
مى مسكت إيد سلامى :ياللهبسرعة ..عشان ما نتأخر.....
الساعة1:00 الصبح...
سارت موزهتلبس شيلتها البيضة مالت البيت..وظهرت من البيت وسارت عند سيارة سعيد وبسرعةبسرعة وشلت الدي في ديوالأفلام..وسكرت الباب ويوم كانت تمشى لين البيت شافتحد يمشى جدام البيت..خيييييييييبة أكيد حد قايم ..الله يغرب سلامى قتلها بس ماصدقنى الحين بشوفونا..بس بسير أشوف يمكن مب حد من عيال عمى..نزلت الدي فيدي..وسارت لين النافورة إلى جدام الباب المزرعة بس شوي بعيدة..شافت حمد يمشى فيالشاطىء..حمد!!!..شو يسوي الحين الساعة..وحدة..أسيرعندة؟؟أخافة ينازعنى عشان كيف ظهرت برى والساعة..وحدة..وشو أسوي وياي الديفي دي..يا ويلى بورط قوم سلامى..بس أريد أشوفة..شو فيه ..يمكن مريض...ولا شىءفيه..
حمد كان رابط الجاكيت على رقبتة..وعاق جوتيه ورافع البنطلون شوي عنيخيس بالماي ومخلى إيدينة في مخبى البنطلون ويمشى عدال البحر..أنا ليشحبيتها؟؟وهي معقولة الحين تحبنى؟؟..والله لو ما بس تلعب بتندم على هايالحركة..بس ما ظنى أنها تلعب..هي صدق تحبنى بس بخليها لين ما أتأكد صدق..بعدينلكل حادث حديث..بس خيبة لو تعرف أن مافينى شىء..شو بكون موقفها وموقف قومسعيد؟؟شو بسوي؟؟..الله يعين..
الساعة 1:15الصبح
سلامى:مى شكلنا تقول حرامية ..
مى:هههههه..عادي حبيبتى أولشىء البطن..اليوع يذبح..
سلامى:ههههه..متعشياتوجيه..
مى:عادي......نتعشى وبعد يوعانات.
سلامى تفج باب الثلاجة:مى ..الحمد لله ..شىء بيبسي..وعصاير..وكيك...وشو بعد..بسكوت...هههههه..باجر لازم حديسير السوبرماركت..الثلاجة مافيها غير حلويات...
مى عند الكبت تدور جان شىءمكسرات:سلامى شربي البيبسي وايد حلو طعمة.....
سلامى:ليش أول مرة أشربه ..عفتةمن كثر ما أشربة....
مى:لا والله البيبسي مالهم غير طعمة عنمالنا.....
سلامى:والله!!!!!
مى:والله فجي واحد وشوفي......
سلامى تفجالبيبسي:صدق والله طعمة غير ....
مى:قتلج...
سلامى:إنزين هاتى صينية ........
مى:يالله نرد يمكن موزوه يت ..يالسة تتريانا......
سلامى:يالله ....وماخلت شىء هي ومى ما شلنة........
ويوم هن بسيرن القسمهن شافت سلامى القبوإلى كان سلطان مخبرنهن عنة..
سلامى:مي تريي خلينا ندخل..
مى:شوهذا؟؟؟
سلامى:ستور..
مى:شو تبينة الحين فليل أخاف..
سلامى:خلينا ندشهما منبطى......دقايق.......
مى:لا أخاف شوفي الساعةكم.....
سلامى:يالله..عاد......بسرعة وأنا وياج....
مى:اااااااااااا..واللهإن ظهر شىء ..ياويلج......
سلامى:ووووووووووووو...يعنى شو بيظهر..هههههههههه ..ينى؟؟؟
مى:أنا قتلج......
ودخلن الستور..وفجن اللتات........وكانجديم....والغبار في كل مكان..
مى:يخ..شوهذا كلة غبار ..أنا ما احبالغبار.....
سلامى:خلينا ندور جان منلقى شىء....
مى:سلامى والله أخاف..شوفيكل شىء جديم وكله فيه مال العنكبوت...
سلامى..وقفت....:تعالى طالعى شولقيت.........
مى.سارت عندهااااا....:شو.؟؟
سلامى...يلست تحت..ويالسةتفج.:اللللله ..خلاص ما أبا أشوف أفلام..تعالى..
مى:الللللللله..
سلامىنزلتها من فوق.....:يالله خلينا نشلها.......
مى:صبري شو تبين نشلهكلة؟؟؟؟؟
سلامى:منشل المنبولي..كيرم...ورقة..
مى سارت الكبت الثانى ..وفجتة....:تعالى سلامىشوفي..تذكرينها؟؟
سلامى:الللللللله..سوبرناتيندو.....قوم ماريوولويجي..
مى تظهر الأفلام :طالعى أفلامها..ستريت فايتر..وسلاحفالننجا...والقرود....وايد أفلام..
سلامى:والله أحلا لعبة سوبر..أحلا عنالسونى..
مى:هههههههه...صدق والله ....وأحلا شىء قومماريو...وخيلة..
سلامى:خيييييييييييبة شوفي؟؟؟
مى:شووووووو؟؟
سلامى ..رقتة تحت ...:طالعى زقاير....وهذا مثل مالبباي..
مى:ههههههههه..عنلاتهم..هنيه ميودينة..بخبر عليهم أبويا وقوم عمىبقولهم شوفو عيالكم..
سلامى:إيييييييه الغبله...مب هم يمكن ربعهم..لأنهم دومإيون ويلسون في الإجازات..وبعدين ولا مرة شفتهم ولا روحت ريحتهم ريحتزقاير..
مى:ما عليج..الشباب توقعى أي شىء منهم........
سلامى:لا حرام عيالعمى ما يسون جيه.....
مى سارت ...مكان ثانى...:سلامى ...طالعى.......
سلامى:هههههههه....تصدقين أذكرة هالدب...
مى..:الله ألعابودببه..
سلامى:مى تعالى شوفي ..لقيت ألبوم....
مى:وينة......
سلامى:شوفيمب واحد ..واحد ..ثنين ....ثلاثة......أربعه...
مى:ياااااااااااااااي ..أريدأشوف شو فيه..
سلامى:هههههههههه...شوفي أشكالنا يوم كناصغار.......وحليلك الله يرحمك يا يدي..
مى:هههههههههه..شوفي كشتجسلامى......
سلامى:عنلاتج..شوفي شكلج ...هههههههههه..الشعر يلمع منالدهان.....تقول هندية..
مى:هههههههههه..على الأقل مدهون ومسحاي ..مب أنتىكشة......
سلامى:فقتج يا السبالة.....ههههههه شوفيالفستان......
مى:كككككككككك..شوفيسعيد.....هههههههههه
سلامى:ككككككك...شلة يظحك......
مى:أصصصصص..عن حديسمعنا......
سلامى :أوووووووووه....سوري..
مى:طالعى موزه...........يالله منكانت صغيرة شكلها بزية...
سلامى:ههههههه..شوفيها لاصقة بعمى...يالله يا موزوه لوتشوفين شكلج...
مى:الللللللللله..الحين هاي أمايا شيخة...محلاتها..حلوة..أقولعلى منو ظاهرة؟؟؟؟؟
سلامى:وحليلك يا يدي أمايا شيخة حلوة شعنةطلقتها؟؟
مى:هههههههههه..شو رايج نراويه الصورة..يمكنبردها......
سلامى:ههههههههه...يا ويلج لو سمعتج.....بتكنسلويزتج..
مى:هههههههه..إلا الويزة عاد.......
سلامى:منو هذا؟؟؟؟؟
مى:ماأعرف بس يمكن سلطان؟؟
سلامى:ههههههه..
ويلسن يشوفن الألبوم ويظحكن علىأشكالهن ..ويردن بذاكرتهن ...ويشوفن هذا منو ...وهاي منو؟؟
الساعة 1:20الصبح...
أسيرله ولا لا؟؟..أخاف أسير وبعدين أتندم على أنى سرت ..بس بسير..وإلى يستوي بيستوى..وبعدين ولد عمى مب واحد غريب..سارت عند وتمشيشوي شوي..تخاف..منة..ولا تخاف من ردة فعلة..هو كان لاف ويهه عند البحر وعاطىظهرة للبيت ...حس أنة حد يمشى صوبة..عرف أنها موزه لأنة شافها يوم كانت سايرةفي السيارة...
حمد رفع شعرة بإيدة وعاطى ظهرة لها:موزه شو سوين نصالليل؟؟؟؟
موزه إنصدمت كيف عرفنى؟؟؟؟؟؟:أمممممم كيفعرفتنى؟؟
حمد:سحر.......
موزه تمشي جدام البحر:اللللله الجو وايد حلو ..وحتى البحر من زمان ما سرت البحر..
حمد:.............
موزه شوفيه؟؟...:شبلاك؟؟؟؟
حمد تجدم صوب البحر:مافينىشىء........
موزه:زين........وسارت تيمع أصداف.......ويلست وتلعببالرمل.....
حمد:هههههههههه..شو سوين؟؟؟؟؟
موزه:ماشىء........
حمد:قومىيالله سيري رقدي.....شوفي كم الساعة؟؟؟...
موزه:ماريد...كيفي........
حمد:قوميعن الغلاسة......
موزه:قلت ماريد......أريد ألعب بالرمل من زمان ما يلست فيالبحر.....
حمد:باجر سيري.......البحر ويلسي لين ما تبين..
موزه:أنا قلت ماريد..تبى تروح أنت روح...
حمد:لا والله..وأخليج بروحج هنيه.....
موزه:ليش منوبشلنى؟؟؟؟
حمد:قومى وإستهدي بالله.....يالله..أنا بدخل.....
موزه:اللهيحفظك.....
حمد:وبعدييييييييين؟؟
موزه:ولا أبليييييييييييييين..
حمديلس:........
موزه:أشوفك يلست..
حمد:لين ما تخلصين..بعدين بدخل ما بخليجبروحج.....
موزه:زين ..بس بليز لا تيلس ساكت سولف.....
حمد.......هاي شوتبى؟؟؟؟؟؟؟:شو تبين أقولج؟؟
موزه:أممممممممم..أيشىء......
حمد:مثل؟؟؟؟
موزه:ليش يالس بروحج هنيه......شكلة كنت تفكر وعندكسالفة..
حمد:أهاااااااااا..الحين الفضول يلعبدورة......
موزه:هههههههه.ولد عمى لازم أطمن عليه..
حمد:ههههههه...أوكيةسالفة ما روم أخبرها لج وخصيصا ليهال..
موزه:ليش أناياهل؟؟؟؟
حمد:هيه...
موزه:لا والله أنا سنة أولى جامعة مبياهل......
حمد:هههههههه..بعدج ياهل.....
موزه:قول ما تريد تقول مبياهل.....
حمد:لو قلتها مابتفهمين...
موزه:جربنى......
حمد:ماريد.......
موزه:كيفك......
حمد:إنزينيالله نروح......
موزه:لالالالالالالالا..
حمد:وبعدين.....؟؟
موزه:ولاأبلين........
حمد:أوكية أريد أسألج سؤال...بجاوبينى؟؟
موزه:ياللهقول........وبعدين بالسالفةالأولية..
حمد:هههههههه..بتبطين...
موزه:أوكية......قول .......
حمد:ليش صحتى..وبعدين يتى وقلتى آسفة ..وأنا الصراحة ما فهمتالسالفة؟؟..شوسالفة؟؟
موزه:..................مابقول.......
حمد:ليش؟؟؟؟؟؟
موزه:لأنكياهل.....ولو قلتهاما بتفهم........
حمد:هههههههههههه..أناياهل.........؟؟؟؟؟؟؟؟
موزه:هيه........
حمد:ياللهقولى.....
موزه:نووووووووووووووووو..
حمد:وااااااااااااااي..
موزه:أممممممممم....بس......
حمد:قولى ....أريد أعرف ..في خاطري..
موزه:صدقنى ما بتفهم.......
حمد:صدقينىبفهم.......
موزه:سوري.......يالله نروح.....
حمد:لا ما بتروحن لين ماتخبرينى....
موزه:لالالالالالالالالا..
حمد :مووووووووووزه ..تعالى.......
موزه:شوووووووو؟؟؟؟؟؟
حمد:خبرينى........
موزه:لالالالالالالالالالالالالالا..
حمد:واللهما سيرين حلفت....
موزه:أووووووووهوووووووو..شو هالفضول......؟؟؟؟...قلتلالالالالالالا..
حمد:إنزين حلفت..
موزه:ما حد قالك.......صوم ثلاث أيام عنحلفتك.......؟؟
حمد:إنزين تعالى بخبرج بس بالأاول خبرينى عنسالفتج.....
موزه:لا أول انت خبرنى عنسالفتك.....
حمد:أفففففففففف..أوكية....يأنتى عنود....
موزه:ههههههههه..أوكيةيالله..قول....
حمد:صدقينى والله ما أقدر أقولج.....
موزه:أوكية عيل أنا مابقوك....
حمد:فهمينى.....ما اقدر.....
موزه:أوكية خلاص....يالله تصبح علىخير......
حمد:لالالالالالالا..وينسايرة....
موزه:بسير أرقد....أنت ما تبى ترقد أنا أريد أرقد......
حمد:وأنتى منأهله.......
سارت عنة موزه..سباااااااااااااااال..ليش ما يريد يقولى ..قولها وفكنى من الحشرة..أففففففففف كيف يريد يعصب بالواحد..بس والله إلابتقولى..وأنا متأكدة..وبتشوف..كيف بقولها..أنى مب مريض..وظهر كل شىءغلط..كيف؟؟؟..بس الأول أريد أتأكد من شعورها..وبعدين...بس ليش كانتتصيح..وتأسفت وأنا ما سويت شىء؟؟؟؟..أففف..متىبتقوووووول؟؟؟
ردت وشلت الدي في دي..بسرعة عن يشوفة حمد....وسارتالصاله......بس ماين قوم سلامى..
سارت تركب الوايرات..وظهرت فلم..وسارتولبست بجامتها وتريتهن لين ما إيين..
الساعة1:50الصبح
سلامى:هههههههه..أشكالنا تظحك...شالات الأكلوالألعاب..
مى:أصصصصصصص..يالله بسرعة عن حد يسمعنااااااااا.
سمعن حد يسكرباب الصاله الرئيسية...
مى:أهههههههههههههىء...منو إلى ياي؟؟؟؟؟....لا يكونينى..
سلامى:أصصص..دخلى المطبخ عن يشوفنا.....ويربعن داخلالمطبخ...وفاجات شوية الباب عشان يسمعن.....
مى:أههههىء..سلامى ماحد في البيتواعى غيرنااااااا....صدقينى حد يا البيت..أهههههههههىء ..أخاف حد من السفاحين..إلىمثل الأفلام الأجنبية..
سلامى:أنتى هبلة...وين سفاح إيي البيت...البيت فيهحارس عند الباب المزرعة وعمال...ويعرفون البيت حد فيه......ماتشوفين لليتاتمولعة..
مى:يمكن حد سكران من العمال ودخل البيت..
سلامى:أصصصصصصصص...ماأسمع شىء.....ماحد يالله بسرعة ..نسير..
مى:أخافة يتريانا فيمكان..
سلامى:بصفعج..بسرعة يالله...
يربعن..لين وصلن عندموزه........
موزه:أخييييييييييرا..حشة هذا مب أكل بتيبنه..
مى:موزه حدفي البيت قايم.....يمكن حد دخل البيت ولا سفاح..
موزه:هههههههههههههه...هيهسفاح أسمه حمد..
سلامى:حمد!!!!!!
موزه:هيه....هو السفاحمى........
مى:وليشمارقد؟؟؟؟
موزه:شدرانى؟؟؟
سلامى:شدراج؟؟؟؟؟
موزه:كان يالسبرى....عند البحر..
سلامى:البحر؟؟؟
موزه:هيه لو تشوفين البحر..هو مشوايد بعيد بس وايد حلو..
مى:إنزين يمكن شافنااااا؟؟؟بخبر علينا..
موزه:لاما شافكن ما عليكن منة..يالله أنا عابلت الوايرات..يالله أي فلم تبن..أنا أخترتفلم رعب ولا أريد إي إعتراض..
مى:أههههههههىء..أنتى وسلامىبتجتلنى..
موزه:والله في خاطري أشوفة..يقولون وايد حلو...
مى:وإلى يبناهما بتلعبن الحين؟؟
سلامى:صبري الأول منشوف الفلم...بعدين منلعب....
موزه:اللهمن وين يايبات هالألعاب؟؟؟
مى: هههههههه..سلامى إلى يابتهن أنا مايخصنى...
سلامى:ما علية مسودة ويه..
ويلسن يخبرنها شو شافن ...وشولقن...وعن الصور.....
الساعة2:05 الصبح..
سلامى:يالله موزه أيفلم إخترتى..
موزه:ذ آذرس..
سلامى:بطولة؟
موزه:نيكول..
مى:موزهحلو؟؟
موزه:ما اعرف..بس ربيعتية تقول وايد حلو بس قالت ما بتفهمون الفلم إلا منالأخير..
موزه سارت تشغل الفلم..وسلامى بندت لليتات.
مى:لا سلامى حراملاتبندين..
موزه:صدق سلامى أخاف أنا بعد..
سلامى:يا البقر أحلى عشان صدقتستوي إثارة ..بعد أسويلكن جو السنما إلى في حياتنا ما سرنالها..
موزه:عاديقولى حق أمايا شيخة توديج ..
سلامى:لا حبيبتى ..أريد عمري...إنتى تبين سيدةتجتلنى..
مى:يالله موزوه خلية مترجم..
موزه:يالله..سلامى..ماريد أسمعحسج...أصصصصصصصصص..
ويلسن مندمجات..وموزه ومى ..ميتات من الخوف وسلامىمستانسة...وصلن نص الفلم..
الساعة3:30الصبح..
مى:فهمتن شىء؟؟
موزه:لا...
سلامى:ما عرف..بسأنتى قلتى آخر الفلم بتعرفين..
مى:أنا ماريد أكمل والله يخوف...بس ..
موزه:تعالى...مابقى شىء..
سلامى:هههههه..خوافة..
مى:هاي العيوزتخوف..بسم الله كيف يالسة وتلعب بالعروسة..ولا البيت واللهيخوف..
موزه:صبري.....
ويلسن مندمجات لين ماخلص الفلم
الساعة4:45 الصبح..........
سلامى:الصراحة ..واااااااااااااااايد حلو..
مى:ما توقعت أنهم هم الينون..وحليلك يافكتور..بس تعرفون أول مرة أعرف أن في ناس عندهم مرض من الضوء..حليلهم...بس أكثرشىء عيبنى البنت..
سلامى:هيه والله حليله أخوها ..مطفرتنة.....كل شوي ..فيكتور وفيكتور
موزه:إيه يالله..نسير نرقد..بس ..يالله شلن الدي في دي..باجرالصبح قبل لا يوعا سعيد منردة فيالسيارة..
مى:ههههههههه..تهريب....
وفليل يت مهب..وظربالدريشة..
مى:أأأأأأأأأأأأأأأأاي...أههههىء...والله أنى حسيت أن حدفي البيت..بس انت ما صدقن..
موزه:تعالى رقدي عندي أنا وشموه.....
سلامى:سمعنحشرة برى..
موزه:صدق والله..
تراهن يتوهمن ونسن أن هاي الحشرة حشرةالمهب والمطر برى..بس كل هذا تأثير الفلم..
سلامى:لا برقدوياكن.......
وسارن رقدن كلهن في حجرة وحدة ..منالزيغة..


 
 

 

عرض البوم صور brune   رد مع اقتباس
قديم 16-04-07, 09:53 PM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 16524
المشاركات: 501
الجنس أنثى
معدل التقييم: brune عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 69

االدولة
البلدFrance
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
brune غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : brune المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء 23
اليومالثلاثاء....6/1/2004..
ثالث يوم وبقى من الأسبوع أربع أيام..عنتنكشف جذبت حمد..الله يعين..
الساعة 7:50الصبح..
سلامى..تظربهابالمخدة:قووووووووووومييييييييييييييي...يالله بسجرقاد......
موزه:حرااااااام عليج...خلينى أرقد.....
سلامى تمط شعرمى:مممممممممى..قومممممي..بسج رقاد....حرام سرت ووديت الدي في دي ..وخاطرتبحياتى وما وعيتكن الحين ياللهقومن....
مى:سلامىااااااااااا..يعور....والله بخبرأماااااااياا..زولى عنى...وبعدين كانت فكرتج........
سلامى:مش منكنمنى...شافت ولا وحدة قامت..إييييييييه ..قومن..يالله حرام عليكن تخلنى بروحىيالسة..
مى وموزه ....رقاد ........
سلامى:قومن يالله ماحد واعى في البيتبس أناااااا..قومن..منوبيلس وياي؟؟؟..يالله..
موزه:كمالساعة؟؟
سلامى:أممممم 8..
مى:أنتى ينيتى حرام عليج..والله أمس راقداتالساعة خمس وتوعينا الساعة 8..يوم إتى الساعة 12ولا1 وعينا..زولى عنويهي.
موزه:سكري الباب.....وراج.......
سلامى:فقتكن..يعلهارقدتكن...
موزه:إستغفري.....
سلامى:ماريد.....
مى:عاد إلى يسمع دعاءهامستجاب......
سارت عنهمسلامى وهن على طول كملن رقادهن..سلامى..ماتعرفترقد في مكان يديد..ولا يمكن عشان الجو ما يساعد حد يرقد..الجو حلو..صح الشمسماظاهرة بس حلو..براد بس مش وايد..والبيت خبال الصبح..منور كلة وباين كل جزءفي البيت..هادي..ماعندها غير انها تسير المطبخ وتقول حق وحدة من البشاكيرتوديلها الريوق برى..لأن السبالتين ما قامن..يعنى بتتريق بروحها وبتتحوط فيالمزرعة لين حضراتهن يقومن..سارت غرفتها وتسبحت ولبست عربي وخواره تلى..ولبستشيلتها..وظهرت وسارت المطبخ..وهي سايرة صوب المطبخ شافت سلطان..شال كوبجاي وبيظهر من المطبخ..إندست عدال اليدار عن يشوفها......
سلطان يظحك:تعالى ..تعالى...ليش تندسين؟؟؟؟؟؟
سلامى..ياوييييييييييلى...فشيلة..ظهرت وشكلهامعتفس فوق وتحت..:.........
سلطان ..سار عندها:صباحالخير..
سلامى......يالله يالله يظهر صوتها:صباحالنور..
سلطان:يالله..اليوم عربي لابسة..متى عطوجالجواز؟؟؟
سلامى:ههههههه...اليوم......
سلطان..نزل الكوب على الطاولة لأنةبعدل الكاب ماله....:وين تبين؟؟
سلامى:كنت بسير اقولهن إييبن الريوق برى فيالحديقة شكل الجو حلو..قلت بتريق برى..
سلطان:عيللحقينى..
سلامى.......مستغربة:ليش؟؟
سلطان:الحين بييبونة..قتلهن إييبنهبرى...تعالى تريقي وياي ماحدعندي.....
سلامى......يااااااااااااااااااي:أوكية.......
الساعة 8:00الصبح..
حمد:ألو دينااااا.
دينا:يس سير...
حمد:هاتى جاي وخليهفي الصاله..
دينا:أوكية سير...
حمد:ثانكس..
بعدة في الشبرية..فينىاليوم كسل فضيع..عدل يلستة..شاف صوب الدريشة..شاف الجو مغيم..بس شكلةحلو..تنشط شوية وقام من الشبرية..فج البلكونة..شاف قوم سلطان وسلامى يالسين علىالكراسي....
حمد :بونجور..
سلطان:بنجور كورن.
سلامى:صباح الخير نحن مبفرنسيين..
حمد ..يبا يغايضها:كومان قاتى؟
سلطان..فهم حمد..أنة يغايضسلامى:جيه ميه برت تره بيان مرسي.. كومان تاليه فو؟
حمد:جيه فه تره بيان آمرفل
سلطان:لفه فودونك.
حمد:ليه سو مه دى ماتن أسى ذو....
سلطان:ههههههههههتواااااااا؟؟...نووووووو..
سلامى:وبعدين؟؟
حمد...يظحك:تو فاش با.. سلامى
سلطان:هههههههه..تيارزون...
حمد:بون...أوروفوار..
سلطان:أوروفوار...
سلامى:شعندكم..سمعتكمتطرونى؟؟
سلطان:ههههه..لا بس قالى أنج بزعلين لو يلس يكلمنىفرنسي..
سلامى:عليناااااااااا؟؟؟؟
سلطان:والله..
سلامى..فضول:إنزين شوقلتو قبل لا تطرونى.؟؟
سلطان:ريان..
سلامى:بعد شو يعنىريان؟؟
سلطان:ماشىء..
سلامى:سلطان شو رايك تعلمنىفرنسي؟؟
سلطان:ههههههه..ليش؟؟
سلامى:بس شكلة حلو..علمنى بس شوية..بعدينتعال كيف حمد يعرف فرنسي؟
سلطان:هههههههه..حمد..حمد بلبل فرنسي..تراه درسة يومكان يدرس في لندن..
سلامى:اهااااااااااااا..إنزين علمنى..
سلطان:شو تبينتعرفين؟
سلامى:مثلا لو شفت حد شو تقولة..
سلطان:أوكية......إنتى تعرفين شومعنات بونجور..بون سوار...صح؟
سلامى:هيه..
سلطان:إنزين..يوم سلمين على حد ..كومان قاتى..(كيف أنتى؟)..كومان تاليه فو؟(كيف أحوالج؟)..وفيه وحدة بعد بس مشدوم يستخدمونها..كمون سوفا..بعد معناتها مثلهن..
سلامى ..تردد وراه....:صبرلاتتكلم بسرعة ..شو شوي..
سلطان:هههههههه..لا ..مش كومان تلفو...لا كمان تاليهفو..
سلامى:صعب..
سلطان:ههههههه..مب صعب...بس أنتى سمعى زين كيفأنطقها..
سلامى:أنت يوم تتكلم ما ألقط شىء...تكلمبطيييييييييييييييىء..
سلطان:أوكية....يالله قوليهن مرة ثانية...أويهجيه...صح..بس عاد قوليهن بسرعة..مش كلمةكلمة..
سلامى:جيه...........
سلطان:صح..ههههه..لا والله الحينعرفتى..أخافج بعدين تتكلمين أحسن عنى..
سلامى:لا تتطنز..
سلطان:لاأفاااااااا..والله صدق..
سلامى:إنزين عاد كيف أرد عليهم؟
سلطان:بقولجكلمتين سهلات..بيان .مرسي...يعنى(بخير ..مشكور(
سلامى:هاي سهلة..
سلطان:بسخلاص.....
سلامى:لالالالالالالالا..قول بعد بس هذا؟..
سلطان:وايد ...ما بتحفظيهنكلهن..
سلامى:لا بس ..كيف عاد أسئل عنهم..
سلطان:أه توا ..يعنى(أنت كيفحالك؟(
سلامى:بس؟
سلطان:بس.....
سلامى:والله الفرنسيسهل.
سلطان:ههههههههه..إلى يسمع ماشاء الله تعلمتى شىء وايد..جانجملتين...
سلامى:لا والله..لو حد بعلمنى بتعلم ..
سلطان:هههههه..إنتو منكنتو صغار يعلمونكم إنقليزي وما فالحين..فرنسيبتفلحون..؟
سلامى:شووووووووو؟؟أشوفك يالس تغلطعليه..
سلطان:ههههههههه..ياحبج إلا على زعل..آسفين بسحب كلامى..
سلامى:لاوالله بس المعلمات بقر ما يعلمونا..يوم كنا في الأبتدائى بعد مب الصف الأول لاالصف الرابع الحصة مش إنقليزي عربي وطول السنة بس تعلمنا الأحروف الإنقليزية وعادلو تشوفنا يوم يمكن وصلنا الخامس حفظناهن..وعاد السادس كلمات يهال..قومبك..وجير..من هالكلمات..كلة تكلمنا عربي بس في الكتاب إنقليزي..وفيالإعدادي..بعد نفس الشىء..بس على الأقل تعلمنا نظهر من القطعة الجواب..وعاد أنتوحظك ..مرات صح ومرات غلط..الثانوي..شوي بدن يتكلمن إنقليزي..وعاد لو تشوفالإمتحانات يعطنا إمتحانات صعبة وشرحهن ومثل ويهن..وعاد تعال يومالإمتحان..تراهم يعطونا رسالة وبرقراف نكتب..والله يا سلطان..تعرف ما نكتب منعقلنا..تعرف كيف نكتب الرسالة و البرقراف..كلة نحفظ إلى تعطينا المعلمة..حد يحفظالبرقراف؟؟..نحن نحفظهن..ما كانو يعلمونا كيف نكتب برقاف ولا شىء بس حفظ..تعرفكنا نحفظ..هاي مدرسات..الله يخليك لا تخلينى أظهر الفضايح..ولا وكلة كوموالجامعة كوم..من دشينا الجامعة كلة المعلمين أجانب..ههههههه..والله أذكر أولالأيام يوم أبا شىء من التيجر..كلة بإيشارة وشوية إنقليزي..يعنى قفزونا قفزةكبيرة..بس الحين شوف يوم دخلنا الجامعة تعلمنا الإنقليزي صح..التيجر كلةبإنقليزي..وعرفنا نصرف عمارنا..مب قبل ما نعرف شىء..
سلطان:هههههههه..صدقوالله..
سلامى:هيه..عيل شو؟؟..والله يحظكم ..أنتو سنة برى وبلبلإنقليزي..ونحن ..صبر..يالسة تحسب..نحن تسع سنين..يالله يالله نصرف عمارناا..تقوليعلمونا..دخيلك أي تعليم هذا..
سلطان:بس قوم شموه ماشاء اللهيعرف..
سلامى:هيه..الحين بدو يشددون ..بس أيامنا لا..والله أذكرالغش..هههههههه..وحليلهن ربيعاتى....أكثر شىء كنا نغش فيالكلمات....ههههههه..سوالف..
سلطان:خيبة تغشن بعد؟؟
سلامى:هيه ..عيلشو..أذكر كانت عندنا وحدة مصرية ..ويوم الإمتحان كلنا نيلس عدالها عشانتغششنا..حليلها ما تقدر تغششنا..وعاد تعال يوم الدرجات المعلمة تنصدم كيف يايباتهاي الدرجة..
سلطان:ههههههه..والله متفيجات درسن رواحكن شعنةتغشن..
سلامى:دخيلك شو أدرس..بقرة ما أفهم شىء..أمايا عيزت من كثر ما تيبمدرسات وأنا لوح..
سلطان:خييييييييبة ..معقولة؟؟..بس كنت أعرف أنجشاطرة..
سلامى:هيه شاطرة بس شو منزلنى غير الإنقليزي..
سلطان:كم إتيبين فيالإنقليزي؟؟
سلامى:سي بلس..ومرات بس بنادر بي..
سلطان:أوكية...يعنى مستواججيد..
سلامى:أففففففف..من أذكر المدرسة والدراسة إيينى إكتآب..غير السالفةوالله إفتكيت منها..
سلطان:بالعكس كانت المدرسة أحلى شىء..كلةمواقف..وسوالف...وظحك.
سلامى:لا حتى أنا كانت بالعكس حلوة بس الدراسة كنتاكرها..
سلطان:بخبرج مرة..كنا في أول ثانوي..وكان بريك..كنت أنا وسعيد كانثالث ثانوي...ولد خالتية حميد..وعلى ..يعنى كنا يمكن سته..في هذيج الفترة كانالعيد..ومن خلص العيد داومنا وكنا فوق ونشوف التحت..وكان تحت زنمات يدرسون وإنتىتعرفين الزنمات كيف يدرسون مرة بياكلون الكتب..ونحن منموت ليش هم يدرسون ونحنلا..وما نحب حد يدرس .
سلامى:يالغيييييرة.
سلطان:صدق كنا يوم نشوفهممنموت..جان يسير سعيد وييب دفتر..يباهم يودرون الكتاب شوي..سرنا وطرينا الدفتروكل واحد سوي طيارة بالورق..ويلسنا نفرهن من فوق عليهم..تصدقين ولا لفو ..ولا ودروالكتاب..جان يعصب سعيد..سار الصف وياب اللوحات إلى في الصف وسوي طيارة كبيرةتراها اللوحة كبيرة وفرها..ونحن منموت من الظحك..كيف سعيد عليه أفكار..جانينتبهون..وواحد جان يتهاد ويا سعيد..عشان سعيد ما يخليهم يدرسون..وأنتى تعرفينةسعيد هب لسان علية وماحد يروم يقولة شىء..ويلس يهد على الولد لين ما صاح..وسارالولد وخبر المدير..ويا المدير..والمدير تحت وسعيد ونحن كلنا فوق..المدير يقوللسعيد إنزل..لو تشوفين سعيد..شو يقولة لا. وماحيدها مدرستك ولا مدرسة أبوك..حد يقولجيه للمدير..نحن نزلنا إلا سعيد..جان المدير يعصب منة..وفصله يوم..وعصب سعيد منالولد..بس سعيد يه اليوم الثانى..ماعطا المدير سالفة..في اليومالثانى...تعرفين شو ياب سعيد عشان الولد......
سلامى:هههههه..أخوي أتوقع إي شىءمنة......
سلطان:هههههههه..ياب شلق...
سلامى:شلق!!!!!
سلطان:هيهوالله....ومب بس شلق إلى ينقع لا صواريخ....ونوافير ..
سلامى:ههههههههه..ينأخوي..شو بحارب..
سلطان:سمعى شو سوي..عطانا كل واحد شلق وقال يوم بأشركلنا نفرهن تحت..لو تشوفين الصواريخ..والشلق والنافورة.. وكلنانظحك..والأساتذة كلهم ظهرو..والمدير يربع..هههههههه..وكلهم يطالعون شو مستوي ونحنمتنا من الظحك..عاد عرفو أنا نحن إلى مسوينة..جان يفصلنا كلنا أسبوع..كلة منسعيد..بس أبويا كلم المدير وردينا المدرسة..بس الولد من يشوف سعيد يودر الكتاب ..ولو ية سعيد من صوب سار الصوب الثانى...لو تشوفين سعيد مخلى عمرةعنتر..
سلامى:يالله يا سعيد معوفك..
سلطان:بعد مرة..كان علينا كيميا ولافيزياء ما اذكر..وسرنا المختبر...وقوم سعيد..ماحد إستاذهم غايب..فخلوهمعندنا..معاد هم أكبر عنا.. ويلسو ويانا..وأنا وسعيد يوم نتيمع حشرة..وسوالف..لينالإستاذ يطردنا..في هاليوم..عدنا تجربة..والتجربة فيها شىء يستخدمونالبيض..وأنا وسعيد نبا نسويها..والإستاذ ما مخلى سعيد لأنة مش من طلابة .. ونسىشىء الإستاذ وسار إييبة..جان يعصب سعيد وأنا يلست أغايضة عشان الإستاذ ماخلاه..منالضيجة يبى يفر البيضة علية يت على الإستاذ..هههههههه..وين يت في عينة..وعصبالإستاذ وطردنا أنا وسعيد وقالنا سيرو عند المشرف الإجتماعى..عاد نحن ما صدقنانظهر..خطفنا على ربعنا وظهرناهم من الصفوف وشردنا من المدرسة..ويوم شافتنا اماياليش يايين بسرعة..قلنالها ردونا ماشىء مدرسة..حليلهاتصدق..
سلامى:خييييييييييييييبة..لا حشا نحن ما نسويجيه..
سلطان:هههههههه..قصوركن..تسون جيه..
الساعة 8:50الصبح..
أم سالم:أصبحنا وأصبح الملك لله..لا إله إلا الله..محمدرسول الله..يارب تعطينا خير هذا اليوم وتكافينا شرة..حليلها من صلت الفير..وهيتسبح وتستغفر..وبعدين قامت وظهرت برى...وهي ظاهرة من حجرتها..لقت حمد بينزل ..
أم سالم:حمد..حمد.....
حمد لفت صوب صوت يدته:هلا والله..وسار عندهاوحبها على راسها..شحالج أمايا شخبارج؟..شو أصبحتى؟
أم سالم:بخير يعلكالخير...شحالك أنت؟؟
حمد:بخير..
أم سالم:ولدي شوهالابسة؟
حمد:هههههه..أمايا هذا لبس الخيول..
أم سالم:الحين هذالبسهن؟
حمد:ههههههه...ليش أمايا مب حلو؟
أم سالم:والله مب غاوي..جان لبستكندورة.
حمد:كندورة!..ما عرف بالكندورة..أحسن هذا..
أم سالم:تريقت؟
حمد:لاوالله تونى ظاهر من الحجرة..بس شربت جاي.
أم سالم:تعال منتريق رباعة...الحينخديجة يمكن خلصتة الريوق..
حمد:يالله..
نزل هو ويدته..تحت..يدته سارتعند خديجة تشوفها شو خدمت وهو سار عند قوم سلطان.
حمد: هاااااي ..شحالكم؟
سلطان:بخير....هاه بسير....... أشوفك تبى صوب الخيول..
حمد:هيةوالله..اليوم في خاطري أركب الخيل..بتخاوينى؟
سلطان:لا ما فينى.
سلامى:وينبسير؟
حمد:بسير أتحوط عدال المزرعة ولا يمكن بسير أدرب على الحواجز..بسماظنى اليوم يمكن باجر..بس يمكن أسير أسلم على فرانك.
سلطان:لا صبر مب الحينبعدين .حتى أنا أريد أسلم علية..
سلامى:ومنو هذا فرانك؟
حمد:حليلة واحدشيبة...عايش بروحة في المزرعة وايد طيب..
سلامى:عيل بروح وياكم..
سلطان:أنتىوين تبين؟؟
سلامى:بسلم علية..حليلة طيب..
حمد:هههههههه..لا إنتى يلسيهنيه...ماشىء سيرة..
سلامى:لا والله..يعنى أنتو تتحوطون وأنا لا..سلطان أمس قلتحقى وحق موزه بتحوطنا..
حمد ظحك:وين تبنتسيرن؟
سلامى:نتحوط..
سلطان:إنزين..وأنا عند كلمتى...بوديكن...
حمد:أنابسير بقولهم يجهزون الخيل..وبييكم....باي
سار حمد عنهم..
سلامى:أقولسلطان..حمد من وين إييب ملابسة؟
سلطان:ههههههه..ليش؟
سلامى:ملابسةحلوة..
سلطان:ونحن؟
سلامى:إنتو بعد بس حمد غير ...
سلطان:وياويهج..
سلامى:لا بس وايد أنيق..وبعدين كل ألوانة..أسود أبيض رمادي حليبى بسهالألوان..
سلطان:هههههههه..يالبنات في كل شىء بدققن.
سلامى:إنزين ماقلتلى..
سلطان:على ما ظن متعامل ويا مصمملبنانى..
سلامى:أهااااااااااا....عشان جيه..
سلطان:إنزين قومى..زقري بنتعمج جان تبونى أحوطكم..
سلامى:الحين؟
سلطان:هيه الحين عيل متى؟
سلامى..شوأقوله بنت عمى أمس ساهرة لين الفيروما بتقوم لين الظهر..بياكلنا:أممممممم..بعدشوي...
سلطان:كيفج..بعدين ما بسير بسير ويا قومحمد..
سلامى:سلطاااااااااان....حرام..
سلطان:ههههههه..شو حرام؟
سلامى:نحنأول وبعدين سير ويا قوم حمد..
سلطان:أقول ..مب جنى وايد عاطنجويهج..
سلامى مادة البوز:لا زم تعطينى ويه..
سلطان:يالله..يالله..سيري زقريها ...ولا ماشىء..بعد تتشرط..
سلامى:لا والله..وليش معصب؟..خلاص مانريد نسيروياك..
سلطان:تعرفين هذا كنت أريدة ..فكيتينى..
سلامى:تعرف أنكحمار..
سلطان..شل وردة من المزهرية إلى جدامة ..وفرها على سلامى:أناحمار؟
سلامى..قامت وإبتعدة عنة:لأنى يالسة وياك...مش منك منىأنا..
سلطان:ههههه..ما علية...
سلامى..ودلع بلسانها:أكرهك....
سلطان:ماظنى..
سلامى:مشكلة إلى وايد مصدقين عمارهم..
سلطان:ومشكلة إلى يدزنبالوية....
سلامى:ااااااا..عاد إن كلمتك مرة ثانية..بتشوف ولابكلمك..ويا ويهك..
وسارت عنة داخل....ولقت يدتها......وسلمت عليها..وسارت عند قوم موزه..
ليش أنا وياها آخر شىء نظارب..ههههه..عاد هيه بسرعة تصدق..كنت أسولف وياها..حشة يالبنات كيف يصدقن..هههههه..ولا ما بتكلمنى مرة ثانية..والله خوفي تسويها..جان إتيه يدته..وقام وحبها على راسها.
سلطان:هلا والله ..بأمايا شيخة..شحالج؟
أم سالم:بخير يعلك الخير..شحالك أنت؟
سلطان:بخير...الحمد لله..قربي..
ويلست وياه وسولفت وبعد شوي يت خديجة ويايبة ريوق مال أم سالم..وبعدين ياهم حمد...ويلس يتريق....ويا سلطان ويدتهة..
الساعة 10:05 الصبح..
كلهم قامو ونزلو تحت..وإنظمو ويا يدتهم..وقوم حمد..وعاد إستوى في البيت حياة.. ونسمع فيه حس..مب قبل ..ماحد فيه كلهم رقود....
سلامى:أفففففففففف..يعلنى بلاك يا سلطان..بجتله..أأأأأاي..ولا بكلمك مرة ثانية لين أنت بروحك إتى تتأسف.سبااااااال..وسكرت المجلة..أففففففف بعد هالسبالات راقدات..حشة هب رقاد..الله ينطبكن..والله يحظهن لو كنت راقدة جان ما شفتة سلطان..سبال...جان سير عندهن..وقبل لا سير عندهن ظهرت نورة من حجرتها..
سلامى:صباح الخير..
نورة:صباح النور..شحالج سلامى؟
سلامى:بخير..شحالج أنتى..
نورة:بخير..إلا صح أقولج أمس سهرتن أنتن؟
سلامى..خيييييييييبة..شو بقولها:لا ليش؟
نورة:بس سمعت حسوسكن ..وحشرة في الصاله..
سلامى:لا تتوهمين..
نورة:يمكن..لأن مرة أحيد أبويا يقول هذا البيت مسكون...
سلامى ..فاجة عيونها: صدق.؟؟؟
نورة:هذا إلى سمعتة..
سلامى:خييييبة...عيل ما منسهر....
نورة:ههههههه..كشفتكن..يعنى سهرتن.
سلامى:أممممممم ..هيه بس لا تخبرين.....
نورة:عنبوه ما خليتنى أرقد..
سلامى:هههههههه..شو رايج اليوم بعد منسهر..
نورة:هههههه..بفكر....شو بظهرين برى ؟
سلامى:لا من الصبح برى ...إلا من ساعة ياية من برى..
نورة:ماشاء الله أمس ساهرة وقايمة من الصبح....
سلامى:شو أسوي ما يانى رقاد...
نورة:والغلامتين؟
سلامى:راقدات......
نورة:سيري غلسي عليهن.....
سلامى:خخخخخخخ..الحين بسير....
نورة:عيل برايج..بسير برى عند قوم أمايا شيخة......باي
حمد:سعيييييييييييييييييد..سعيييييييييييييييييد..
سعيد:خيييييييييييييير..شعندك؟
حمد:يالله نسير...
سعيد:وين..ما تشوفنى راقد؟
حمد:يالله ..نسير ما تبى تركب الخيل؟
سعيد:ما فينى أريد أرقد..
حمد:قوم الإنقليزية سأل عنك...
سعيد:صدق والله..وينها........مسودة ويه أريد أسابقها.....
حمد:هههههههههه..يالله .قوم.......
سعيد:يالله..بعد تسأل عنى...خمس دقايق......
حمد:بتلقانى برى عند قوم أمايا......لا تبطى....
سلامى...دخلت وفجت الستاير...
سلامى:والله تراكن مصختنها...قووووووووووووووومن..
موزه:سلامى..زولى ...عنى....
مى:................
سلامى..سارت عند إذن موزه:موزه..قومى بتفوتين شوفة...
موزه:منو؟
سلامى:حمد....لو تشوفينة كاشخ..بلبس الخيول..إلا يخبل....
موزه:من بونة يكشخ..........
سلامى:بس ولا مرة شفتيه بهذا اللبس...بسرعة تراهم بروحون..
موزه:صدق؟؟
سلامى:والله..قومى......
قامت موزه تشوف من الدريشة..
سلامى..سارت عند مى ..:مى........مى...
مى:هااااااااااه..
سلامى:قومى..عنلاتج.....
مى:ليش؟
سلامى:قومى جان تبين تشوفين سعيد......
مى:لا تطرينة يعلنى بلاه..والله أمس حلمت أكفخة من الغيض إلى فينى..
سلامى..لا حول.........:حبيبتى قومى شوفيه..محلاتة..
مى:ههههههه..من بونة حلو..
سلامى:لا حبيبتى ..ما شفتيه بهذا اللبس.
مى:خييييييييبة لا تقولين لبس لبس السكوتلندي..بتنورة؟
سلامى تظربها على راسها:إنتة هبلة..؟؟...شو بلبسة هذا اللبس؟.غبية..
مى:عيل شو؟
سلامى:لابس لبس الخيول..
مى:خخخخخخ..صدق والله.
سلامى:هيه .قومى لا أصفعج..
مى:إنزين.......
سارن عند الدريشة...
موزه:سلامى الدبة وينه ما وشفه؟؟؟؟
مى:أشوووف..سلااااااااااااااااامى..ماحد....
سلامى:والله كانو هنيه عند قوم أمايا بس أنتن ما قمتن بسرعة......
موزه:أففففففففففف..طيرتى الرقاد......
سلامى:يعله ما يرد.......بسكن......
مى:إنزين..
سلامى:شوفن بسير عند ميري..وبقولها إتيب الريوق هنيه وأباكن جاهزات بسرعة لا تتأخرن..
موزه:أوكية.....
وسارت عنهم سلامى.......
الساعة 10:30........الصبح...
منصور:هاه أمايا عيبتج البقعة؟؟
أم سالم:هيه والله..غاوية.....
على:قلنالج.......
أم حمدان:عمتية تبين جاي؟
أم سالم:لا بنيتية مشكورة شربت قهوة..
شموه........سارت عند عمها على:أهههههههههههههىء..
على:شبلاج حبيبى؟
شموه:شفت خيل..
على:هههههههههه..حبيبى ليش تخافين من الخيل....
شموه:لا بس قالتلى سارة بياكلنى...
على:هههههههه..لا الخيل ما ياكل الإنسان.......ياكل العشب..
شموه:ما ريد الخيل.....
على:هههههه..حبيبى الحين براويج إياه وبركبج ما يخوف.....
شموه:ما بياكلنى؟؟
على:لا.....وخلاها في ثبانة.....
أم سالم:قومو أريد أشوف المزرعة.....
منصور:يالله قومن.......
نورة:أنا ما بسير وياكم.......
منصور:ليش نورة.......؟؟؟
نورة:بسير عند بنات عمى.......
منصور:برايج........
وسارو كلهم يشوفون المزرعة.......
ونورة سارت..داخل..كانت بسير قسمهن بس تذكرت أنهن راقداتفقالت بسير أشوف البيت ما شفتة بسير أشوفةلين ما يقومن..سارت فوق..وكان فوق في الصاله كورنر..فيه حوض سمج كبير بس مكانة في اليدار..وأسماكة وايد حلوة مب نوع واحد عدة أنواع وألوان..وعدالهن عصافير..ثنينة في القفص..واحد بنفسجى ..والثانى سماوي..شكلهن يخبلن..يلست في الكرسي وطالع السمج..والعصافير وأصواتهن..
نورة:الله ..حلوة هاي السمجة...
....:
الصيادين يسمون هاي السمجة سمجت الحظ..لأن إلى يصيدها يكون حظة حلو..

 
 

 

عرض البوم صور brune   رد مع اقتباس
قديم 16-04-07, 10:00 PM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 16524
المشاركات: 501
الجنس أنثى
معدل التقييم: brune عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 69

االدولة
البلدFrance
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
brune غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : brune المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء 24
يلست في الكرسي وطالع السمج..والعصافيروأصواتهن......
نورة:الله ..حلوة هاي السمجة...
....:
الصيادين يسمون هايالسمجة سمجت الحظ..لأن إلى يصيدها يكون حظة حلو......
زاغت جان تلفت ....بعدينإستحت منه..قامت تبى تسير..
محمد:سوري..زيغتج..
نورة:لاعادي.
محمد:نورة..
نورة لفت صوبه ومرتبكة منه:نعم...
محمد:وينقوم عمى..وأمايا شيخة؟؟
نورة:سارو يشوفونالمزرعة....
محمد:أهاااااااااا...
نورة:أنا بروح عند قوم سلامى.....وبسرعةسارت عنة.....
محمد ظحك..لف وسار عند الدريشة وساند على طرف الدريشة..ليشأنا رافضنها؟هيه تنشاف طيبة..ليش ما فكر في الموضوع..وهي بنت عمى..وين بلقى أحسنعن بنت عمى..ولا شفت شىء ينقد عليها..وأمايا وسلامى دومهن يمدحن فيها..وأهم شىءراكزة مب مثل هالبنات المخبل..بس المشكلة ما عرف هي شو رايها..أستحى أسير اتكلم هيما تبانى..ويمكن بعدين يغصبونا..بس عمى ما بيغصبها بس الخوف من أمايا شيخة..حرامبظلم البنت..قطع حبل أفكارة تيلفون..
الساعة 11:05.الصبح..
أمسالم:وجف ...وجف..السيارة بنزل..
منصور:صبري مب هنيه..
أم سالم:أنتوجف...بسير اشوف البقر..
أم نورة:وقف منصور..حتى أنا أريد أنزل..نريدننزل..نشوف البقعة..
وقف منصور وبعد قوم على..وكلهم نزلو عند البقر..لأنيدتهم تبى تشوف البقر..
أم سالم:كرلله...كرلله..هب بقرناااا..
أمحمدان:عمتية جان تبين منيب مثلهن..ومنخليهن ويا بقرج..
أم سالم:لا حشا ..ما بغشبقري..
على:أمايا إلا بقر..
أم سالم:لا حشا..بقري مالات الدار وبقرهن ماينعرف من وين مهظليهن أنت شوف كيف لونهن..نحن من إستوينا ماشفنا بقر مثلهن..إلاماشاء الله صحتهن زينة..أووووووه بعدين أحيد يقولون فيهنمرض..
منصور:أمايا هذاك أول الحين خلاص سار..
أم سالم:خيبتهم..ربك هذايابلهم المرض جان بيوزون من شغلتهم وبسلمون..ولا نحن من ستوينا ما سمعنا عن مرضهمولا يا بقرنا.
شموه مسكرة خشمها:عمممممممممممى..يالله نروح ريحتهمخايسة..
سارة:باباتى أريد بقرة..بشلها المدرسة براويها مسسارة..
منصور:هههههههه..حليلها بعدين بصيح تبى ماماتها..
سارة:لا مابصيح...أنا بلعب وياها..
منصور:إنزين حبيبى تبين حد يشلج عنماماتج؟
سارة:لا..
منصور:شفتى حتى هيه ما تبى ..
سارة:خلاص بشلها هيوماماتها..
منصور:أممممممم ...حبيبى بعدين تبى باباتها .
سارة:خلاصماريدها..
أم نورة:ههههههه..حليلها طفرتبها..
أ م حمدان:ماشاء الله غاويهبقعتهم.. خضرة...وباردة...
أم محمد:بوج المطر ما يوقف عندهم ..ماءشاءالله..
أم حمد:لو إيي هالمطر أسبوع الإمارات بتشوفين شو بصيرالبقعة..
على:إللى رازقنهم ..إن شاء الله ما بينسانا...
أم سالم:إللى المطر قلمن الحسد والفسق إلى مستوى..ولا أول لو تشوفونة المطر حرام أنة ييلس بلأسبوع..الحمدلله..
على:إن شاء الله بيي الخيير.....
منصور:يالله ركبو..
ويلسو يسولفونفي السيارة..ويتحوطون ويشوفون البقعة..والمزارع إلى عدالمزرعتهم..
الساعة 10:10.....الصبح..
سلامى في الصاله تبدل فيالتلفزيون..
موزه:سلامى تراج طفرتينا خلى قناه وحدة....عيونىعورنى..
مى:سلامى....بس ...بس..لا تبدلين.....
موزه:صدق والله..هذا أحلىشىء.
وقامن وعقن الشيل ورفعن شوية التنانيرهن عشان يعرفن يتحركن..ويسونشراتها..
سلامى:شعندكن؟؟
موزه:بعد شو نسوي رياضة.
مى:أاي حشة مارومتعبت..
سلامى:خاطري امايا شيخة تشوفكن..
مى:ههههههه..كيفبتشوفنا..نحن في صالتنا مب الكبيرة..وبعدين أمايا شيخة ماحد سايرةتتحوط..
سلامى:هذا إلى بيجتلنى..يالسة وياكن..ومحد في البيت غيركن..كلهمسارو..
موزه:تعالى سوي ويانا رياضة...والله مفيدة..
سلامى:يالله..لاحولماعندي شغلة...
ويالسات مندمجات..دخلت عليهن نورة...وسيدة ربعن يلبسن الشيل..
سلامى:الله ينطبج زيغتيناا...تحسبناج حد..
مى:أففففففف..زيغتينا...يالله نكمل...وردن يكمل..
نورة:ههههههههههه..شو سون؟؟
موزه:رياضة الصباح..
سلامى:صح نحن رشيقات بس عاد نبى نحافظ على رشاقتنا..
نورة:هههههههه..حرام عليكن والله ظلمتن الرشاقة..
سلامى...ودرت الرياضة بسير عندها:بنات ..يالله عليها..
نورة....ردت لورى:هههههههه..ياويلكن...بخبر أبويا..
سلامى..أونها بتعطيها بكس:عيل سحبي كلامج....
نورة:خلاص سحبتة......
موزه:سلامى.......تراها غيرانة.....
مى:ههههههههههه....بموت من الظحك......
موزه:ههههههه..شفيج.......
مى...تأشر على سلامى:شوفي سلامى كيف تناقز؟؟
موزه:هههههههه..بطيحلج جبد...مب جيه شوي شوي.....
سلامى..سارت عند مى..ومى ربعت عنها..ويلست يتراوغن..وبعدين مسكتها...
مى:هههههههه..خلاص التوبة ..آسفة.........ااااااااااااااااا....والله سوري......
موزه:سلامى........قومى عنها بجتلينها...
سلامى:بصفعها..
مى:ااااااااااااااااااااااااااي..خلاص......سوري..
سلامى.....قامت عنها:عيل أشوفج تقولين شىء..مسودة ويه..
نورة:أييييييييه..بس عاد..
موزه:تقولين يهال..
مى:حشة كسرتينى......معوفج..
سلامى:إيه والله أنكن مملات يالله نروح..برى مليت..
موزه:صدق والله ...نروح برى..
مى:ماحد .....عند منو منروح؟؟؟
سلامى:أحلى شىء الوحوش ماحد.....
مى:صدق والله..يوم حد إيلس وياهم يطفرون بالواحد...يالله..خلونا ناخذ حريتنا..
سلامى:هههههههههه..فريدهم...
نورة:أقول شاربات شىء اليوم الصبح؟؟؟؟
موزه.......:يمكن...ما نذكر.....
نورة:شعندكن تقول في حرب؟؟؟؟
مى...تلبس شيلتها:يالله ..يا هوانم قاردن ستى........
سلامى:تعرف شو في خاطري..أشوف فلم مصري..ولا مسرحية..بس تكون مسرحية جديمة وفلم أبيض وأسود..قوم شادية وكمال الشناوي..
مى:يبتى العوق..
نورة:تعرفن والله أشوفهن أكثر عن مرة ولا أعافهن..
موزة:عاد أنا أستلطفهم كلهم ..إلا هذا إلى يسمون عبد الحليم حافظ...أكرهه..وع...
مى:أنا مرة وحدة بس شفت له فلم..إلى فيها غنية ..أهواك..
سلامى:أهواااااااك..وتمنى لو أنساك...إنسا روحى وياك..
نورة:بس حبيبتى بس...لو قرآن ما بتحفظنة..
سلامى:الحمد لله حافظين قرآن..
مى:بسكن من الجذب.....يالله نروح..
سلامى:هاي سكتوها عندي لا أرتكب جريمة فيها..هاي المرة أتكلم جد..
مى:زين عشان تدفعين فديتيه مليونين..
سلامى:على شو يا حسرة؟؟....زولى عن ويهي..حتى ربع أستخسره عليج......
مى:عند أبوياا.....
سلامى:زووووووووووووووولى..
موزة:شياكن؟؟؟؟؟؟؟؟..
نورة:يالله...لا أخبر عليكن أمايا وأقولها ردن يتناقرن..
وظهرن من الصاله......وراحن برى.....يتمشن........
الساعة..11:20..الصبح....
ظهرو من المزرعة ..يتحوطون عدال مزرعتهم..سعيد..زاد من سرعة الخيل عشان يلحق بحمد وحمدان وسلطان..
حمد:هههههه..هاه شو رضيت..
سعيد:جب..لا تكلمنى......خلاص ما بصدقك مرة ثانية جذاب..
حمد:هههههه..هالكثر مخشعتنك الإنقليزية؟؟
سعيد:شراااااااااااااااااب....آي هيت يو..
حمد:هههههههههه..آي لاف يو..
سبقهم..سعيد معصب علية يوم جذب يوم قال عن الإنقليزية..
حمدان:عنبوه شياه؟؟
حمد:عادي.....الحين معصب ..بعد شوي بيرضااااااااا..
سلطان:هاي مزرعة منو؟؟؟؟؟؟؟(كانت عدال مزرعتهم(
حمد:هاي المزرعة ....مالت واحد من دبي..شارنها يمكن من سنتين..
حمدان:من دبي؟؟؟؟
حمد:هيه.......ما تعرفة ..سلطان بن خليفة.بن..............................................
سلطان:هيه..
حمدان:أهااااااااااااا..ذكرتة.....بس من ويله كل هذا؟؟؟
حمد:هههههههه..الحين إستوى تاجر معروف..
حمدان:سبحان الله......كيف الدنيا ..
حمد:واحد من العمال قالى من أسبوعين موجودين في المزرعة..
سلطان:زين....كلهم........
حمد:على ما ظن.......
حمدان:ليش عندة عيال كبار؟؟؟؟
حمد:هيه..ليش ما تذكر...خالد..ربيع محمد..
حمدان:خالد!
حمد:ما تذكرة..هذاك الطويل والأبيضانى..
حمدان:لا والله..
حمد:ما تذكر خالد...إلى مرة سألتى وقلتلى هذا كويتى قتلك لا..بس امة كويتية؟؟
حمدان:هييييييييييييه..ذكرتة....الحين خالد أبوه سلطان؟
حمد:هيه......نسيت
حمدان:هيه...لأنى بس كم مرة شفتة في ميلسنا..
حمد:الحمد لله على السلامة..
حمدان:الحين سلطان ماخذ كويتية؟
حمد:هيه من زمان...
حمدان:أهاااااااااااااااا....
سلطان:بس حليلة خالد وايد فنان طيب..
حمدان:خلونا نسلم عليه....مادام نحن جدام مزرعتهم.
حمد:يالله.......
حمدان:.بس صبرو.....سعيييييييييييد..سعيييييييييييييييد..
سعيد:خير؟
حمدان:تبى تسلم على خالد؟؟
سعيد:منو خالد؟
حمدان:أوووووووهوووووو..تعال بخبرك منو خالد..
سعيد:أوكية..
ياهم سعيد..
سعيد:منو خالد.......
حمد:ربيع محمد..
سعيد:منو وايدين ربع محمد.....
حمد:تعال من تشوفة بتعرفة.
سعيد:أوكية........
وسارو كلهم عند المزرعة خالد..
الساعة 11:15 الصبح..
في السيارة.....منصور........
منصور:شموووووووه..ساااااره..تبن أرنب؟؟؟
نقزن جدام سارة وشموه......هيييييييييييه وينة؟؟؟؟
أم نورة:لا ما نباه........
سارة:أريدة.....
شموه:ماماتى أريد أرنب......
منصور:حليلهن ...بشتريلهن أرنب عن خاطرهن......
أم نورة:أخاف نتيثم فيه..
أم حمدان:خليهن يسلن وياه...ما بسوله شىء...
شموه:هييييييييييييييه.....هيييييييييييه...
ويناقزن وفرحانات..ووقف منصور عند محل إلى يبيع الحيوانات فيه.....وإشترى أرنبين ..واحد بنى وواحد أبيض..بنى مال شموه لأنها هى طالبتنة والأبيض مال سارة بعد هي طالبتنة..
وخلوهن ورى ...وطبعا شموه وسارة وياهن..يلسن في الكراسي الورانيات..
سارة:باباتى الأرنب يطالعنى...
شموه:ماماتى أرنب سارة ياكل أكل أرنبي..
منصور:هههههههه..عاد اليوم بس سمعن الشكاوى..
سارة:باباتى أرنب شموه أكبر عن أرنبي..
شموه:ماماتى ...طالعى الأرنب كيف يحرك خشمة..
أم نورة:عاد الحين سويتلهن شغلة...
وطول الدرب وهن جيه.....وسيارة على....أم سالم وعلى وسوالفهم..ورادين البيت.....
الساعة11:10 الصبح........
مى:اللللللللللللللله محلات الجو روعة........
نورة:صدق والله..خبال......ياليت لو نشلة ويانا الإمارات..
سلامى:ياليت.......
موزه:فخاطررري..ألعب كرة السلة ولا الطايرة.....
سلامى:إنزين يالله نلعب........
نورة:هيه إستهدن بالله ..مب إلا أنتن رواحكن في البيت..
سلامى:تصدقين عيال عمى...مش موجودين وما ظنى بيون هالوقت..والعمال ماحد هنيه في الجهة الثانية ....والوزارة الداخلية ماحد .
مى:ههههههه..وزارة الداخلية هاي حلوة.....
سلامى:جب أنتى.......
نورة:من وين منيب كورة؟؟؟
مى:أمس يوم كنا في الستور لقينا كورة....
سلامى:صح ......شاطرة .....
مى:أدري بدون ما تقوليلى.....
سلامى:يالله سيري هاتيها.......
سارت إتيبها..........
نورة:صدق مخبل.......إنتن.......
موزه:خلينا نستمتع بحياتنا........كم منعيش؟؟
سلامى:صح..الحين ماحد في البيت....نستغل الفرصة.....وبعدين رياضة ماحيدها حرام..
موزه:يالله نورة.....دخيلج....عشان نكون فريقين.......
نورة:لالالالالالا
سلامى:ورفجة .......
موزه:لا بتلعبين بس مرة وحدة........يالله عن خاطرنااااااااا...
مى:يت....إندوج ..وتفرها عند سلامى.......
سلامى:يالله جاهزات.............
موزه:وي.........
سلامى:أنا ونورة وإنتى ويا مى..........
نورة:إنزين شو بنلعب؟؟؟
موزه:أممممممم سلامى شو منعب؟؟
سلامى:سلة......
ولعبن كرة السلة..والظرابة وكل وحدة تسويلها قانون على كيفها...
موزه:سلامى ما يوز تمسكين الكورة وايد..
سلامى:منو قالج؟؟.....إ يوز..
مى:ههههههه..أنا بموت من الظحك.....خليها كيفها ... بروحها تخترع قوانين...
نورة:يالله عشان نغلبهن...ييييييييييس قول.....يالله خلاص غلبناكن....
موزه:هيه كلة غش ما يوز.......
مى:غشاشات....
سلامى يوم ما يعرفن يلعبن قالن غشاشات..
موزه يلست عند الكراسي:يالله تعالن بس خلاص أنت غلبتنااااا...
مى:أريد ماي.......عطشانة......
موزه:عشة صبعى يعورنى...سلامى كسرتينى..
سلامى:حبيبتى لزوم اللعبة.....
نورة:حد يبى جاي؟
موزه:أنااااااااا.....
نورة:تبين شكر؟
موزه:بيه..
نورة:شو؟
موزه:شوي ..سوري..
سلامى:أبا أسألكم أنتو شعندكم اليوم على الفرنسي؟؟
موزه ...تشرب الجاي:ليش ؟؟؟؟
سلامى:اليوم سلطان وحمد يتكلمون فرنسي ولا بعد يالسين يغايضونى......
موزه:ههههههه..شو قالو..
سلامى:شدرانى..بس علمنى سلطان شوية..وبعد نسيتهن ..بس أذكر بيان مرسي..بس الباقى نسيتهن..
مى:وع الفرنسي مب حلو أحلى الإنقليزي.....
سلامى:هههههه..إلى يسمع نرطن رطين..
مى:بالعكس نعرف...مب لازم مثل اللإنقليز نتكلم..
نورة:هههههه..حليلكن..
سلامى:عاد إنتى جب .. لازم تعرفينة تراج تدرسين إقليزي.......
نورة:إنزين درسن جان تبين......
سلامى:وع.....إنقليزي ماريد.....
مى:صح ...ما قلتن بتغيرن كليتكن...
موزه:أنا لين الحين عايبتنى الكلية بس ما عرف يمكن أغيرها...أنا ودبة..
سلامى..تقرصها:أنا دبة ..يعلنى بلاج......
موزه:آآآآي ........ معوفج...........
مى:وين بسيرن؟
سلامى:هندسة.....
نورة:هندسة!!!!!!!! ..صعبة..
سلامى:صعبة على الأدبي مب العلمى........وبعدين نحن شاطرات..
مى:يا الغيارة......لازم تسيرن مثل كليتى؟
سلامى:ما حيدها مكتوبة بإسمج......
نورة:خلاص ..ما فينى على صدعتكن.........
موزه:تعالن نسير هناك..وتأشر على الشير......
مى: يالله نسير........
وسارن كلهن ..يتمشن ...
الساعة11:30..........الصبح.......
وصلو عند بوابة المزرعة......نزل حمد من الخيل وحمدان وسلطان وسعيد..ومسك كل واحد خيلة ..وسارو داخل..
سعيد...شاف حد يالس برى :هوووووووووووووود........هووووووود....
تقربو....شافو خالد ويا محمد........يالسين برى..
خالد:هدااااااااااا..قربو............يا مرحباااااااااا
حمد:مرحب الباجي........شحالك خالد..شخبارك.........ويتوايهون وياه..
خالد:الصراحة مفاجأه حلوة..
حمد:ههههههه.. خالد تغيرت ...شو هالوسامة.
خالد:ههههههه..حرام عليك..وين وسامة؟..الوسامة كلها أنت ما خذنها...
سعيد.....عرفة:وينك؟؟؟؟؟..والله إشتقنالك...من زمان ما شفناك..
خالد:ههههههه..موجود ..إنتو ما حد يشوفكم...
حمد: إلى يبانا يعرف دربة......
سعيد:خالد....لا يكون عرست...وخنتنا.....
خالد:هههههههه..لا والله ...يوم عرس محمد بكون عرسي وعرسة بيوم واحد.....
سلطان:شوفو ...خاين..ونحن؟
خالد:هههههه...شكلكم مطولين.....ولا أنا غلطان....
حمد: والله ما غلطت بكلامك....شكلنا جيه
خالد:أفااااااااا...
سعيد:لا إن شاء الله ..أنا متفائل بالسنة الياية......
خالد:ههههههه..أنا هاي الجملة أسمعها من زمان.....
ويلسو سوالف....وظحك....لين مامر الوقت.....
سلطان:أفففففف ...كيف الوقت خطف..ولا حسينابة.....
سعيد: هههههه.. صدق والله..
حمد:يالله..نروح أكيد قوم عمى يو...
خالد:ويييييييين؟؟..
سعيد:منروح البيت...وايد يلسنا عندك..ما مليتنا؟
خالد:والله ماسيرون...الغدا عندي...
حمد:لالالالالالالالالا..شو غداه..منروح البيت...إن شاء الله مرة ثانية.
خالد:أنا حلفت.....خلاص خبرتهم أنكم بتتغدون عندي.....
سعيد:خالد ..صدقنى مرة ثانية ..منتغدا وياك..
خالد:أقولكم حلفت تقولون مرة ثانية...والله بزعل......وبعدين أنتو ضيوف....
سلطان:إنزين ما خبرنا الأهل ...
خالد:عادي دقو تيلفون.....
حمد:بس على شرط.........
خالد:أشرط إلى تباه حبيبى........
حمد:ههههههه..العشا..عندنا وبدون نقاش..أنت وأبوك وخوانك.....
خالد:ههههههههه....أوكية...بشوف....
محمد:لا ما شىء تشوف..ولا ما منتغدا عندك......
خالد:أوكية..خلاص......
محمد:إنزين يالله خلونا نظهر شوي..ملينا من اليلسة....
خالد:يالله..........
وظهرو..يتمشون.......
الساعة12:30.....الصبح..
وصلن البوابة..
سلامى:عنبوه وينهم قوم أمايا بطن......
مى:صدق والله ...من الصبح طالعين لين الحين ما وصلو......
موزه:نسير البحر..
نورة:أخاف يشوفونا الوحوش..بكسرون كراعينا..
مى:وشو يخصهم؟
سلامى:صدق والله..ما حيده من ممتلكاتهم.......
نورة:إيه...ليش أنتن دورن المشاكل؟؟
موزه:يالله..أمس سرت البحر..ماحد قالى شىء..
مى:يا الخاينة وليش ما قلتيلنا؟؟
موزه:هههههه..بس كيفى..أنتن ليش دزن بالوية..
مى:يالله بسرعة...شكلة روعة..
وسارن البحر..يلعبن .....بالماي والرمل....
موزه:بناااااااااااااااااااااااااات..الشردة.......
مى:خيييييييييييييييييييييبة..يالله.......
سعيد ..الله يغربلكن شو يسون برى..بس خلنى أشوفكن..مسودات ويه..سعيد بس هو إلى شافهن...أما البقية..ماكانو منتبهين...
خالد:يالله نرد البيت....الحين الوالد وصل.....


 
 

 

عرض البوم صور brune   رد مع اقتباس
قديم 16-04-07, 10:30 PM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2007
العضوية: 24789
المشاركات: 14
الجنس أنثى
معدل التقييم: نور عيونك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نور عيونك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : brune المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ماشالله منزله اجزاء بالصدفه دخلت

اقرأهم وارجع اقولك رأيي

سي يو.......

 
 

 

عرض البوم صور نور عيونك   رد مع اقتباس
قديم 20-04-07, 12:05 AM   المشاركة رقم: 35
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2007
العضوية: 24789
المشاركات: 14
الجنس أنثى
معدل التقييم: نور عيونك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نور عيونك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : brune المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الله يستر اش حيعملهم سعيد


الاجزاء روووعه

انتظر البقيه لاتطولي علي حبيبتي.......

 
 

 

عرض البوم صور نور عيونك   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:12 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية