لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-04-07, 09:40 AM   المشاركة رقم: 36
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 16524
المشاركات: 501
الجنس أنثى
معدل التقييم: brune عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 69

االدولة
البلدFrance
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
brune غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : brune المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

Ahla bik Nour 3oyounek
we hadi al-2ajz2 al-jadida

 
 

 

عرض البوم صور brune   رد مع اقتباس
قديم 20-04-07, 09:43 AM   المشاركة رقم: 37
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 16524
المشاركات: 501
الجنس أنثى
معدل التقييم: brune عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 69

االدولة
البلدFrance
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
brune غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : brune المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الجزء 25
الساعة 12:15....الظهر..
يلسن تحت الشيرة..وموزه يالسة تنتف الحشيش..وسلامىتغنى..ونورة خايفة من سعيد لأنهن كانن برى وهو شافهن..مى سارت تيب آيس كريم..منالمطبخ......
موزه:حلوة الشيرة وايد كبيرة..
سلامى:حلوة غنية مدخلغرامى..
موزه:كلمات فزاع؟
سلامى:هيه....
موزه:لازم كلمات فزاع...
يتمى....:منو يبى نكهتالفراوله؟؟؟
سلامى:مى..
مى:كاكاو؟؟
موزه:مى.....
مى:نورة......ماتين؟
نورة:لا.....
مى:شفيج؟
سلامى:أونهاخايفة من سعيد........
مى:ليش؟
موزه:لأنها الكبيرة وكل شىء بردونةعليها.........
مى:ما عليج منة..خليه يتكلم أنا براويه..بعد هذا إلى ناقص ..سعيدان ويهد علينا..
سلامى:خخخخخخخ..خاطري يسمعج..
موزه:صبرنصبرن......ما لاحظتن شىء؟؟؟؟؟
مى:شووووووووو؟؟
موزه:كانو 6 ..كيف إستو 6.. الوحوش كلهم خمسة..كيف 6؟؟؟
سلامى:صدق والله..حمدان ..سلطان..محمد سعيدحمد...هم خمسة..كيف 6؟
مى:أنا ما لاحظت شىء....
سلامى:لا صبري منو كان لابسأحمر؟؟
موزه:يمكن حمد..
سلامى:لا حمد ما يلبس هاللون..ألوانة غير..واليومكان لابس أسود..شفتة وسعيد أبيض وسلطان أبيض ...وحمدان رصاصي إلا محمد ماشفتة.
نورة:شفتة لابس أخضر غامج..
مى:شفتوهم دخلو المزرعة إلىعدالنايمكن عندهم عيال ..
نورة:يااااااااااا ويلناااااااااااا...تخيلو لو كانمواطن؟؟؟
سلامى:وشو يعنى؟؟
موزه:إيه شو شو يعنى؟؟الهبلة أكيدشافناااااااااا..
مى:ما عليكم....علي ما ظن بس سعيد شافنا...ولو شافنا شويعنى؟؟
سلامى:خخخخخخ..مننكر كل شىء منقولهم مب نحن..وخلهم يخبرون قوم عمىوأمايا ..بقولهم يتبلون علينااااااا.
موزه:إنزين أنت ليش ما تتأكدن..منو إلىعدال مزرعتنااااا؟؟
سلامى:نورة ..سيري سألى حد من العمال قوليلهم منو مزرعتههاي؟؟
نورة:لا والله....سيري إنتى..
سلامى:شدرانى ما عرف أتكلم إنقليزيزين..أخافة ييلس يظحك علية..إنتى تدرسين إنقليزي..
مى:إنتن صدق ما تعرفن شوتخصص نورة؟؟
نورة:ههههههه..خليهن تراهن من الصبح يالسات يقولن إلا إنقليزيوإنقليزي..
سلامى:ليش إنتى منإنقليزي؟
نورة:لا
سلامى:والله..
نورة:هيه..
موزه:وليش ما تقولين منالصبح؟
نورة:تحسبتكن تعرفن بس أنتن جيه بس أونك ما تعرفن..
موزه:عيل شوتخصصج؟
نورة:هندسة معمارية..
سلامى:ياااااااااااااااااي..ماء شاء اللهالعائلة الكريمة كلها هندسة..
نورة:هههههه....شو أسوي تراكنغيرانات.....
موزه:جان قلتى من الأول....
نورة:شدرانى تحسبتكنتعرفن..
سلامى:يا لله يا الفضيحة بنت عمى ولا أعرف شوتخصصها....
موزه:إنزين تعرفين إنقليزي...سيري وسألى..دخليلج.......
نورة :الله يمرر هاليوم علي خير.......سلامى يالله قومىنسير..
سلامى:يالله.......
سارن يسألن منو إلى عدالمزرعتهم..
مى:إنتن ليش خايفات عادي.....
موزه:لأنا ظهرنا رواحنا ولا حدعدنا..
مى:هههههه..ظحكتينى...إلى يسمع جنا سرنا مكان بعيد ..البحر جدام المزرعةخمس دقايق ..شو إستوى؟؟
موزه:إنتى ماتعرفينهم؟؟؟؟
مى:عادي......
موزه:بس أخاف يكون إلى وياهم واحد من ربعهم ...شومنسوي؟؟..والله ياويلنا...
مى:شو يعنى؟؟؟..ما عليه ..
الساعة........12:30 الظهر...
دق حمد لأبوه وقاله أن بو خالدعازمنهم علي الغدا..هو عمة منصور.....وبعدين سكر عنة
علي:اليوم بو خالد ..عازمينا علي الغدا..
أم سالم:منو بو خالد؟؟
علي:أسمه سلطان بن خليفة..ماتعرفينة..
أم سالم:وشعنة يعزمكم؟؟
علي:العيال سارو عندهم اليوم يسلمونعليهم وحلفو عليهم الغدا اليوم عليهم..وقال بوخالد لحمد دق لبوك وعمك وخلهمإيون..
أم سالم:ليش وين هم؟؟
علي:ما شفتى المزرعة إلى عدالنا علياليمين..
أم سالم: ما فطنتها..
علي:الحين يوم منوصل براويجإياهاااااااا..
أم سالم:عيل قولهم العشا اليوم علينا..
علي:قلتلحمد..وكان حمد قايلهم..
أم سالم:وياه حرمتة وعياله؟؟
علي:والله ماعرف.......
أم سالم:زين لو حرمتة وياه ..منقصر الدوب وياها..
ودق لمنصوروقاله......وهم عن يوصلون البيت ربعساعة..
الساعة..1:10..الظهر.....
شافن بشكارتين ..شالاتصحون..ومطابق.. ودلال..وموزه ومى عند الشير...يالسات يترين قومنورة..
موزه:مى.......طالعى..
مى..قامت وياها موزه:من وينيايات؟؟
موزه:شكلهن شالات فواله..
مى:فواله؟؟؟
سارنعندهن......
....:
سلام عليكم.....
موزه:وعليكمالسلام........
........:
يقول ماما نورة ..هذا قهوة ..والحين في جيبغدا..
مى:غدااااااااا؟؟.....قهوة؟؟؟؟
موزه:وين بيت ماما نورة؟
......
تأشر علي المزرعة إلى عدالهم..
موزه:والخيييييييييييبة....ظهرومواطنين....
.......:
ماما نورة يقول سوى سلام حق يدوه وحق ماما..
موزه:إنشالله..
وسارن البشكارتين وودنة المطبخ..سارن قوم موزه ويلسن عند النافورةيترين قوم سلامى........وما بطن ين..
نورة:شو قتلكن؟؟
مى:هههههه...توهنالبشاكيرهم يايبات قهوة والحين بييبن الغدا...
سلامى:قهوة ..وغدا؟
موزه:هيه ..علي ما ظن اليوم جنة الغدا عليهم..
مى:إنزين شوقالولكم؟
سلامى:لقينا شويبة وسألناه..قالنا هم من دبي..
نورة:اللهيعين..يعنى ربيعهم..
موزه:يا ويلى من سلطان....أكيد شافناربيعهم..
مى:ما عليكن...أنا بتحمل المسؤولية.
سلامى:أنا اليوم شو بسويبسعيد..
مى:أفففففففف..قتلكن أنا بتحمل المسوؤلية..ما تفهم..سعيدخلنه علية..وبعدين متأكدة ماحد شافنا غير سعيد..لأنة هو يلس يطالعنا لين مادخلنا أما البقية ما لفو صوبنا سيدة دخلو المزرعة...لأنهم ما إنتبهو.....وسعيد ماظنى بخبر حد......
سلامى:مى سمعي أنا اعرف سعيد أكثر عنج..أخوي وأعرف طبعة ..شوفي أنا صح دوم اهاد وياه بس يوم يكون معصب ما قول شىء لأن سعيد يوم يعصب خلاصما يثمن الكلام إللى يقوله ولا التصرف إلى بسويه..وكلهم يعرفون هالشىء ..فلو كانمعصب ويلس يهاد لا تردين علية لأنج لو رديتى بزيد سكتى عنة ولا تردين .
مى:سعيدأخوج وكيفه وياج بس أنا ما يخصة فينى لأن الحمد لله أبويا بعده مامات بس أبويا إلىيهد علية..وبويا في حياتة ما رفع صوتة علينا .. ولو شىء ما عايبنة فينى يعرف دربابويا ويقولة أما هو يخسي.
سلامى:علي ما ظن إلى تتكلمين عنة هو أخوي..
مى:وشويعنى؟
سلامى:إحترميه شوي..وبعدين هو ما سوالج شىء..
مى:قصورة بعد يسويشىء..
نورة:مى..شعندج علي الريال شىء قالج؟؟
سلامى:الله يعين هو ما قالشىء جيه قالت عيل لو قال شو بسوين..
مى:ما يروم يقولى شىء..
سلامى:يلسي جيهقوليلة وشوفي شو بقولج.....
موزه:أفففففففففففف..تراكن مللتبي..شعندكن...كل حادثولة حديث..خلنا نسير داخل...ولو بيستوي شىء منعرف ما تاكلن قرصكن ني.....
ودخلنداخل..ويلسن في الصاله وسكرن الباب ويالسات يشوفنتلفزيون.
الساعة....1:30....الظهر..
وصلو قوم منصورالمزرعة...ونزلو من السيارة وسار منصور يسبح..وبعدين سار هو وعلي عند بوخالد....البنات سمعن حشرة وعرفن أنهم وصلو....ظهرن برى..وكانن كلهن ويا يدتهنيالسات في الصاله..وسارن وسلمن على يدتهن وعلى حريم عمومتهن.
موزه:هلاوالله..عنبوه تسيرون عنا ولا تخبرونا؟؟؟
أم سالم:أنتن رقود ويننشلكن؟؟
سلامى:حليلها أمايا تعبانات..رقدن....
أم سالم:عيل خلاص لاتقولن ليشما شليناكن..
مى:أمايا شيخة...يت اليوم بشكارتين ..من يرانا يايبات فوالةوغدا..
أم سالم:وحليلهم وشعنة عبلو علي عمارهم..
أم حمدان:وحليلهم...مانبى شىء ..
أم نورة: عيل حرمتة موجودة..
موزه:هيه لأن البشكارة قالتماما نورة ..سو سلام حق يدوه وماما....
أم محمد:وحليلها....
أم سالم:ماحديعرف تيلفونهم منسلم عليها ..
أم حمد:عمتية ما قال علي اليوم العشاعندنا...
أم ساتلم:هيه ..
أم حمد:عيل بتى اليوم..
أم سالم:بس منسلم عليهاومنتعرف عليها ..وباجر منطرش لها فواله..
موزه:أمايا عندهم بنات كبرنا؟
أمحمدان:شدرانى؟؟..ما نعرفهم إلا عيال عمج يعرفونهم..وعمومتج
سلامى وموزه يطالعنبعض.....الله يعينا:أمايا ما قالو من وين؟
أم حمدان:مادري..بس يمكن مندبي.....
مى عند باب الصاله:اللللللللللللللللله..من وين يايبينهالأرانب؟؟؟؟؟؟
سارت موزه وسلامى يطالعن الأرانب..ونزلن عند قوم شموهوسارة..وكل وحدة تتبع أرنبها.....وعيونهن ما يفارقنأرانبهن..
مى.....وتمسح علي شعره:ياااااااااااااااااي..محلاتهن ..
سلامى:مصغرونهن........
موزه من بعيد تطالعهن..لأنها قالها الدكتور تبتعدعن هالحيوانات للإحتياط..بس..ولا هو عادي..بس هي من كانت صغيرة ما تتقرب منهالحيوانات وما تحب تصكهن..وكل واحد وطبيعته:يعلكن اللوعة...كيف يالساتعندهن....
مى:موزوه تعالى طالعي محلاتهن.....صغار....
سلامى:محلاتهن...حلوشعرهن..ولونهن بعد.....
موزه:أنا بسير عند قوم أمايا......
سلامى:شموه عطينىإياه.....
شموه:ماريد.........خلى عمى يشتريلج واحد......
سلامى:ياالزطية...........
شموه:سارة يالله نروح..
سلامى:طالعووووووو...وينتبن؟؟
سارة:باباتى قالى نعطيهن أكل......
مى:تعرف شوتعطونهم؟؟؟؟؟
شموه:أعرف...في المدرسة علمونا..أن الأرنب ياكلكاروت..
سارة:آند.. ليتيس..
مى:شاطرات....
سلامى:يالله ..سيرن عندميري..وقولولها تعطيكن....
مى:ههههههه...
سارن داخل..عند قوم موزه..بسما لقوهن..راحن يصلن..وسارن يصلن..
الساعة2:01........الظهر..
نزلعلي ومنصور من السيارة ...وشافوهم فارشين برى...وسارو عندهم.....كلهمقامو....وتوايهو وياهم..
منصور:وشحالك يا بو خالد؟؟..وشخبارك؟؟
بو خالد:بخيريعلك الخير...وشحالكم أنتو وشحال بو سالم؟
منصور:بخير..الحين بو سالم يدور عليعروس...
بو خالد:هههههههه..وحليلة...قوله جان يبى فاله طيب بدور له ...
علي:وحليله وين يروم علي عرس...
حمدان:أنا قايله بدورله عروس..وبكون عرسيوعرسة بيوم واحد.....
بو خالد:ههههههههه..عيل وينة ليش ما يىوياكم....؟؟
منصور:مايريد إيي ...ما يروم يودر رجابة.
بوخالد:حليلة.....وشحالك علي ؟؟
علي:بخير يعلك الخير....شحالك أنت ؟؟...
بوخالد:بخير ...بشوفتكم.....معقولة متياورين ولا عرفت انكم موجودين إلا يوم قالىخالد..
علي:والله إلا أمس واصلين ..وبعد فليل..
بو خالد:يا الفضحة ما كانعندنا خبر..
علي:لا فضحة ولا شىء..
منصور:ماشاء الله هذا ولدك تحسبتةأخوك..
بو خالد:ههههه..إنزين أقولة يوم نسير مكان لا تقول أنى أبوك قول انىأخوك..عشان ما تكبرنى..
علي:ههههههههه..يا بو خالد الكبر ورانا ورانا ما نرومندسة..
بو خالد:ماشاء الله عليك ..شكلك ما تقول عندك ولد كبير....تقول هوأبوك..
حمد:هههههههه..حرام عليكم ...أنا شكلى جيه..
علي:خلاص..حمد...الحينبقول أنت أبوي..مثل سلطان ما يقول خالد أخوه..
حمد:هههههه..أبويا عاد أخوك مامشكلة لكن أنا مثل أبوك..لا حرام هاي وايد..بعدين ماحد بيعطينى ويه..
بوخالد:الحين معقوله ما حد منكم معرس..
منصور:أووووووووووه..لا تطري العرس..يومنقولهم عرسو..يقولولنا بعدنا صغار..
بو خالد:إلا مثل خالد..يوم أطريلةهالسالفة..نفس الكلام..
علي:ما تشوف إرتفعت نسبة العنوسة....الشباب مايرودون يعرسون..هاي الموضة هالأايام...أونة يوم بوصلون 28 ولا 27بعرسون..
سلطان:عمى حرام خلنا نتهنا بشبابنا..
بو خالد:أي شباب ..الحينلا تقولون شباب..قولو شواب..خلاص شوبتو..
محمد:حرام وين شوبنا بعدنا..
بوخالد:يالله يعل عرسكم كلكم في يوم واحد..
يلسو يسولفون ...وبعدين يلسويتكلمون عن الشغل ..يعنى كل العادة ..تجار شو عندهم غير هالسوالفويلستهم ما تخلىعن هالسوالف ...سعيد ..ولا يتكلم..ساكت..ومن داخل متغيض...الحين لو خالدشافهن....شو بقول عنا؟؟..فاجين روس بناتهم ومرتغدات برى رواحن..الحين المزرعةكم كبرها ما سدتهن ظاهرات برى..عنبوه شعندهن متخبلات قلنالهن منحوطهن..بسالظاهر الكلام ما ييبهن..الله يغربلهن بفضحنا..ماحد يقولهن شىء..بس واللهخلنى بس أرد وبتشوفن..حمد منتبه لسكوت سعيد ويعرف ليش ساكت وشكلة محمر لأنة هوعرف السبب لأنة شافهن..بس خلا عمرة عادي..عشان ماحد يلاحظة..ويسولف وياهمويظحك..حمد دبلوماسي في حركاتة وتصرفاتة..بس سعيد من النوع الحار ما يقدريستحمل..وإلى في قلبة بظهرة ما يروم يجامل وسريع في تصرفاتة..
حمد بصوتواطى...ومخلى إيدة علي ثمة..عن حد يشوفة يالس هو وسعيد يصاصرون..مب حلوة ..وهم كلهميتكلمون:سعيد...إن يلست جيهبلاحظونك...
سعيد:...............
حمد:سعيد....ماحد شافهن...وحتىخالد......
سعيد إنصدم..يوم حمد شافهن عيل أكيد هم بعد شافوهن..اللهيغربلهن:يوم أنت شفتهن أكيد هم بعد..
حمد:لا أنا متأكد..والله ماحد..سعيددخيلك..خل عمرك عادي..عن خاطري..بعدين سوي إلىتباه..
سعيد:حمد..ماروم...والله بموت من الغيظ..كيف يظهرن؟؟...الحين لو خالدشافهن؟؟
حمد:أقولك ما شافهن..والله..أنا متأكد.....
حمد..مايروم يتكلمأكثر..لأن كيف يتكلم ويفهمة..جدامهم..سكت عنة...وبعدين سارو داخليتغدون..
الساعة2:10.......الظهر
في غرفتالطعام..
أم سالم:وحليلها عبلت علي عمرها..
أم حمدان:وايديايبة..
أم سالم:وين البنات؟؟؟
أم محمد:يمكن يصلن الحين بين..
أمنورة:جودي......سيري زقريهن....
وسارت وزقرتهن......وكلهن ين إلا نورة مايت..
أم سالم:عيل وينها نورة؟؟؟؟
مى:ما تريد تتغدا..
أمسالم:شعنة؟
سلامى:تقول ما تشتهى..
أم نورة:ليش شو ماكلة؟؟
مى:كلنافطاير..وكافى..
أم نورة:جودي...سيري ووديلها غدا..وقوليلها ماما يقول لازمتاكلين..
أم سالم:أجديتى....هي بروحها يابسة بعد وين ما تبىتاكل..
موزه وسلامى يطالعن بعض..نورة خايفة..يستوي شىء..وبينرد كلة عليراسها.. أما مى..عادي عندها..وتغدن كلهن والحرمات ويدتهن سارن فوقيرقدنوالبنات سارن قسمهن..يوم دخلن شافن نورة..منسدحة وتشوف التلفزيون..جانيسون شراتها ويطالعن تلفزيون..
مى:تغديتى؟
نورة:شوي.....
موزه:نورة..عاديمب إلا إنتى كلنا ..
نورة:أنا ما حب حد يهد علية..
مى مطت الرموت منعندها..ويلست في الكرسي ومخلية ريولها علي الطاولة:والله متفيجة.....مايروم يهدعلينا..
سلامى:عنى أنا ..أخوي وأعرفة...شعوري مثل نورة خايفة..
موزه:أنابعد......
مى:أنا ..عادي عندي وحتى ما فكر بهل أمر..
ويشوفن التلفزيون وكلوحدة تفكر..إلا مى..يمكن عشان واثقة أن سعيد ما يروم يقولها شىء..ولا أنها تباهيهد عشان هي مظيجة علية..وخاطرها تهاد وياه..ماحديعرف..
الساعة3:10........الظهر..
سار حمد يتغسل..ويوم رد..لف ما لقىسعيد..سار عند محمد..
حمد:محمد....وين سعيد؟؟.....
محمد:قال راسة يعورةوظهر..
حمد....خيبة:متى سار؟؟
محمد:من شوي..(وياي بيظهر جان يزقرةأبوه)..الله يهداك أبويا أريد اروح..الحين تزقرنى..وسار عند أبوه...ماراميقوله يريد يروح بسرعة..ويلس وياه..شوي ..وبعدين تعذر وظهر..وسار يربعالبيت..لأن يعرف سعيد يوم يعصب بسوي أي شىء..وبفضحهم عند عمومته..
سعيد..ظهرمن عندهم..معصبببب..ودخل البيت...وسار سيدة قسمهن.....وفج الباببقوة..وسكرة بقو..كلهن نقزن..ويوم شافن سعيد فجن عيونهن..وهو الشرار ظاهر منعيونة..وويه أحمر..متغيض عليهن..ومن كثر ما كان متغيض نسى حتى يدق الباب بس وينله ذهن في هالوقت..عرفن..عمارهن..وكل وحدة ماسكة علي قلبها ..إلا مى..من شافتةخلت ريل علي ريل ..ويلست تبدل في التلفزيون..
سعيد يزاعج:علي ما ظن تعرفنليش؟؟ليش حضراتكن ظاهرات برى وتناقزن في البحر؟؟شو ما فيكنمذهب؟؟..الحين لو شافكن خالد شو بقول عنكن؟؟هااااااااااااااااه
كلهن منزلات راسهن وعيونهن في الأرض..ولا وحدة تتجرأتشوفه إلا مى بعدها يالسة تبدل ..ولا كأنة موجود..ولا عاطتنة أي إعتبار..
سعيدتغيض..علي حركت مى:إإإإإإإإإإإإإيه إنتى؟؟؟؟
مى لفت ويهاعندة:خييييييييير..شعندك..تراك صدعت براسي..شو تبى؟؟؟
سعيد سارعندها..ومط الرموت وفرة وإنكسر الرموت...قامت مى ..معصبة ..
مى:شعندكداخل عليها جيه؟؟؟؟؟؟؟....ليش البيت ما له حرمة؟؟
سعيد يطالعها من فوقلتحت:قسم بالله..أنج مافيج أدب والأدب ما طاحج..
مىشهقت:شوووووووو؟؟؟؟؟ ترانى مخلتة الأدب لك.....
سعيد:لو فيج أدبمايلستى ترادين...وتحترمين إلى جدامج.....
مى:هههاااااااااااي.....ومن تكون أنت؟؟....عشان أحترمك؟؟؟؟؟؟
سعيد ماحس إلى إيدة فوق..وعلي ويها: أنا من أكونأنا ولد عمج..سعييييييييد....
مى..ما صاحت مسكت صيحتها..بعدينصاحت..لأن الطراق قووووي:كيف تتجرأة وظربتى؟؟
سعيد:بظربجوبظرب عينج بعد..........بعد غلطانة وتراد.....
سلامى:سعيددخيلك........بس......كلة منى أنا الغلطان.........مب هي..
مى:لا أنا إلىقتلهن أيسيرن..وبعدين أنت ما يخصك فينى فااااهم..أبويابعدة حي وراسة يشم الهوا....وأبويا الوحيد هو إلى لهالحق....فهمت.....
سعيد: إن ما سكتى بييج طراق ثانىفاهمة........
مى:تخسي....ما تروم.........
دخل حمد البيت وسمعهموسار يربع....وشاف سعيد.......سار مسكة..
حمد:إستهد باللهشفيك.......
مى:وين....أبويااااااااااااااااااااااااااااا؟؟؟؟
حمد:مى......دخيلج..صبري..
مى:شوصبري..منو هو عشان يظربنى..أبويا في حياتة ما ظربنى ..
موزه ونورة صاحنلأنة الموقف شكلة بيكبر..وسلامى سارت ودخلت غرفتها..وسكرت الباب..ومى بسيربرى........
حمد:مى..صبري..صبري..عمى ماحد ..عند يرانا..
مى:ما عليةبترياه..والله إلا بخبرة......ويا أنا يا هذا السبال في البيت.....
من سمعكلمة السبال يبى يسير عندها..مسكةحمد..
حمد:سعيد......سعيد.....شفيك....بسسسسسسسسسس..
سعيد:واللهبراويها منو السبال.......
مى:أنت واللهسباااااال..وبعد السبال أحس عنك..والحين بتشوف ماخليت أبويا يردة هاطراق..ما كون بنتمنصور..
حمد:موزة............موزه....... ..شليها منهنيه..
موزه..ولا كأنها موجودة من بينهم.......من الخوف حاسة عمرها فيحلم..
حمد يزاعج:مووووووووووووووزه..........
موزهإنتبهت:هاه.........
حمد:شليها..بسرعة..عن إيون قوم عمى..وبتستوي مشكلةكبيرة..سيري بسرعة...
مى:شووووووووووووو..مشكلة كبيرة...
حمد ظهر سعيدبالقو..
مى: بتشوف يا سعدان ..ما خليتها مشكلةكبيرة........بتشوووووووووووووف..
وسارت غرفتهااااااا...ويلست تصيح..منإلى سواه سعيد..ما توقعتة جيه يسوي..ونورة كانت فيحجرتها..وسلامى..بعد..موزه تعرف إحساس مى..لأنها هي بعد ياها واحد منحمد...فيلست عندها..
في الصاله.....
حمد:سعيد أنتخبلة؟؟؟؟
سعيد:حمد أسكت أنت بعد...
حمد:أنت شو فيك..تخلى عقلكوعقلها..
سعيد:ما شفتها كيف يالسة تراد..
حمد:سعيد....أنت الغلطان مبهي..
سعيد:شووووووووووووووووو....أنا الحينغلطان..
حمد:هيه...............هن مب غلطانات.....
سعيد:لا والله..يظهنبرى ...ومب غلطانات..
حمد:الله يهداك وين برى..جدام البيت إلى يسمعك يقولسارن يرتغدن السوق ولا سارن السنما ولا مكان ثانى........جان إلا جدامالبيت..
سعيد:أنت ما تغار علي أهلك؟؟؟؟؟؟؟....الحين لو شافهنخالد..
حمد:ماحد ما يغار علي أهله..بس مب جيه ..بالتفاهم..
سعيد:هينرفزتنى..
حمد:أنت أصلا كنت معصب..وبعدين مش كل شىء ينحل بالصراخوالظرب..وبعدين الحين لو درى عمى..شو بسوي؟؟..ظربت بنته..وهوتعرفه...ما يحب حد يقول حق بناتة شىء لو غلطن هو إلى بكلمهم مب حدثانى...
سعيد:عادي خلة يعرف ......بخبرة...عن بنته وقلتأدبهااااا.
حمد:سعيد..ماحد يهون عليه عيالة..حتى لو سوت إلى سوتة ..بقول هيصح وأنت الغلط..لأنها بنتة..ماحد يقول عيال هم غلطانين..
سعيد:عادي مايهمنى...
حمد:سعيد..شو ما يهمك..تريد تسوي مشاكل..الحين عمى..لو درىبالسالفة..بيزعل منك...وأقل شىء بسوية برد البلاد..
سعيد:أحسن عشان ما شوفرقعة يهاااااااا..
حمد:سعيد..عيب حليلة ما ياب ولد.. والله أن عمىمعتبرنا مثل عيالة... وأنت تعرف هالشىء...الحين شو بقول..عنا؟؟
سعيد :...........
حمد:سعيد...سير تأسفمنها..
سعيد:تخسي.......
حمد:سعيد.......لا تم تعاند.......مش عشانهاعشان عمى..
سعيد:ماريد....
حمد:سعيد......أنت غلطان....ومليون منالمية......
سعيد:هاي مشكلة هالأيام الصح يخلونة غلط..
حمد:سعيد..خوزالشيطان عنك..وفهمنى..أنت ظربتهااا..يعنى الحين الظرب صح؟؟..شوفأبوك ..كد يوم من الأيام ظربك ولا صارخ عليك؟؟..أكيد لا....كيف كانأسلوبة؟؟..بتفاهم..وبهدوء..سعيد أنت تذكر..كثر المشاكل إلىسويتها..ولا مرة عمى قالك شىء..كان بس يكلمك..وصح أنة يزعل منك بس ولا مرة ظربكولا مرة صارخ عليك...صح ولا؟؟؟
سعيد:صح........
حمد:شفت........لأنهذا الإسلوب غلط.....سعيد يالله نسير ..عندها..
سعيد...متردد......
حمد:سعيد يالله عن إيون قوم عمى.......دخيلكعن خاطري..
سعيد بس عشان عمة وحمد ..بسير ..لو عشانها مابسير...:أوكية....
حمد:حشة ....ذليتنااااااااا.
وردو مرةثانية...
مى صيح فوق شبريتها......يتها موزه.....سارتعندهااااااااا..
موزه:مى....قلنالج لا تردين عليه..
مى:عيل يقولى ما فينىأدب..
موزه:مى...جيه الرياييل..ما يتمالكون أعصابهم..
مى:ما يخصنى بخبرابويا ....وخليها توصل إلى توصلة..ما يهمنى..
موزه:لا يا مى..لا تفكرينبهاي اللحظة..فكري بعدين..فكري يوم بعرف عمى شو بسوي ؟؟..وشو بكونموقفة؟؟..مى والله لو عرف عمى بتستوي مشاكل..ومش بس بين عمى منصور ..بين عمىخليفة بعد...
مى:شو يخص عمى خليفة؟؟
موزه:عمى خليفة..أبو سعيد..فيزعلمنه عشان ولدة ظرب بنتة..ولا تنسين الصغار يظاربون وطيح بروس الكبار..
مى: خليه أريد عمى خليفة ..يهد علية..عشان ظربنى..
موزه:لا مى.....والله مبزين...لا سوين جيه..
مى:لا والله ..لو ما خبرت بقول تخاف منى ومرة ثانيةبيظرنى ..لو لقى حد يهد علية ما بييسر يظربنى..
موزه:إنزين بقولج ..بكون سربينا أنا وإنتى حتى سلامى ما تعرفة.أوكية..
مى:أوكية.....
موزه:تعرفينحمد..بعد ظربنى مرة..
مى ..مستغربة:جذابة..حمد مب من النوعهذا..
موزه:والله العظيم ..ظربنى..يوم كنا في المطار..بس ماحد يعرف...لوما صدقين شموه أختى شافتة..ما صدقينى سأليها..الحين هي برى في الحديقة..سيري أنابكون هنية...
مى:صدقظربج......؟؟؟؟؟
موزه:هيه.....
مى:ليش؟؟؟؟؟؟؟
موزه:سالفةطويلة.......
مى:قوليلى........
موزه:بس بشرط ..ما تقولينلعمى....
مى:أممممممممممم..بفكر........
موزه:لا ..ماشىءبتفكرين..
مى:إنزين علي مسؤوليتج ما بمد إيدة مرة ثانية..
موزه:عليمسؤولتية........
مى:أوكية.....
موزه:إنزين ..الله يسلمج حمد أولشىء..خبرتها......لين ما شافتة طايح في المطبخ فيبيتهم..
مى:والله.....سبحان الله..آخر شىء ظهر ولدعمج..
موزه:شفتى.........
مى:وشو كانشعورج..
موزه:آآآآآآآآآآآآه...لا سألينى.........يلست طول الليلأصيح......
مى:حراااااااااااااااام.... بس صدفةغريبة..
موزه:شفتى....وبعدين عادي يلسنا دوم غياض ...وعلي قولت الكويتيينهواشة..وزف...لين الحين..بس حمد وايد طيب....وإنسان فنان..
مى:أحسن عنالوحش..
موزه:والله حتى سعيد طيب..بس هو عصب ولا كان يثمنرمستة..بس..
مى:صدقين كنت وايد مضايقة بس الحين أحس شوي إرتحت..مشكورة ..
موزه:علي شو؟؟
مى:علي كلامج..لو مش أنتى جان من زمان سايرة عندأبويا..بس نبهتينى ..حرام ليش أسوي مشاكل وأنا أكون السبب..ولا سعيديستاهل..
موزه ظحكت وحظنتها..وبعدين يلسن يظحكن..وبعد شوي حد يدقالباب..سارت موزه تفج الباب ومى سارت تغسل ويها..موزه تفاجأه يوم شافت حمدوسعيد..
موزه بصوت واطى:شو تبون؟؟؟؟
حمد:سعيد بيتأسفمنهااااااااا..
موزه:زين..
سعيد: علي فكرة أنا ماريد أتأسف منها بس عشانخاطرة..
موزه:حمد ..أنا من الصبح أهديها...وأنتو يايين تزيدون الطينبله..
حمد:سعيد...وبعدييييييييييين.
موزه:أحمد ربك قالت ما بتخبرعمى...
حمد:مشكورة موزه..
ظهرت من الحمام..
مى:منو عندالباب........؟
حمد:أناااااااااااااا..
مى:هلاحمد..
حمد:أمممممممممم..حد يبى يكلمج........
مى..عرفت أنةسعيد:منووو؟؟؟
ظهر سعيد..:أنااااااااااااا.
مى لفت صوب الدريشة عشان ماحديشوفها وصاحت من شافتة: شو تبى؟؟
سعيد:أممممممممممم ...آسف.....ما كانقصدي أظربج..
مى وصوتها صايح: عادي..كف صفعنى نفعنى..أنا مبزعلانة..
ومسحت دموعها ..ولفتصوبهم..وإبتسمت...
سعيد..آآآآه..أناااااااااااااا شو سويتفيهاااا..كيف ظربتهاااااا؟؟؟..كيف كنت جيه؟؟... اللهيغربل بليس.. كيف ظربتهااااا؟؟..ماحس إلا إيد حمد ماسكة إيدة..وقصدةفيها يالله نروح ..بس صدق كان سعيد متلوم ...علي الكلام وعلى إلىسواه.......
حمد إبتسم:مشكورة عشان ما بتخبرين عمى..
مى:ليش بعد أخبر قومعمى..
حمد إبتسم ولف لموزة وشافها كانت منزلة عيونها وبعدين رفعتعيونها ويتعيونها ويا عيونة..وكانت في عيونها..حمد أنا إستوالى نفس الموقف ولا يت وتأسفمنى..وبلعكس كنت تغلس علية..
حمد..موزه آسف نسيت أتأسف منج..
موزه الحين الحينخلاص ..
حمد .موزه نسيت .....
موزه بس انا ما نسيت..بعد جرحى مفتوح...
حمد..موزه آآآآآآآسف ..وآسف علي حماقتى (لفت عيونها) لالالالالا موزه أنا آآآسف..بس كلام بالعيون.....وبعدين سارو..


 
 

 

عرض البوم صور brune   رد مع اقتباس
قديم 20-04-07, 09:45 AM   المشاركة رقم: 38
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 16524
المشاركات: 501
الجنس أنثى
معدل التقييم: brune عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 69

االدولة
البلدFrance
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
brune غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : brune المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الجزء 26
الساعة...3:01.....
حمد عند الدري..ويكلمسعيد....
حمد:آآآآآآآآآه..الحمد لله.حلينا المشكلة الشرق الأوسط ..
سعيد عند الباب: ههههه ..ويا ويهك أقولك.......قوم عمى بطو..
حمد يشوفساعتة.:لا توها ثلاث....
سعيد:شو جدولك اليوم؟؟؟
حمد إبتسم:أنا الحين بسيرأسبح...عفت عمري من الصبح أنا جيه ما غيرت ملابسي..وبعدين أممممممم..يمكن أسيرأمشي فيالمزرعاااااا..ظايج..
سعيد:أهاااااااااااااا.
حمد:انت؟
سعيد:أنا مثلكبسبح......وسيدة رقاد..تعبان من الصبح قايم..
حمد:ههههههه..إلى يسمع ماشاءالله الساعة6 ولا 7الصبح قايم ....
سعيد:شو تتحسبنى شراتك؟؟ما أرقد..إلا أقولكليش ما تحب ترقد؟؟...أنا أول مرة أسمع حد ما يحب يرقد...
حمد:أنااااااا..أرقدبس عاد مب مثلك..9ولا10 ساعات..بس 6 ولا 5 أحس خلاص شبعت
سعيد:غريب أنت ......يالله باي.......
حمد:ههههه.....
سار غرفتة..وبعدين يو قوممنصور ...وسارو بعد هم يرقدون ...جيه ساعة ولا ساعتين..
الساعة 3:11......الظهر...
يالسة مى وموزه يلعبن سوبر..وفلمماريو..ويظحكن على عمارهن..ما عارفات يلعبن..القلعة الأولى ما وصلنها......ظهرتسلامى...من غرفتها ..
سلامى مستغربة..معقولة إلى أشوفة؟؟؟؟...بعد إلىإستوى ..يالسات يلعب ولا كأن شىء إستوى:إيه شو سون؟؟؟؟؟
موزه:سلاااااااامىتعالىجان تعرفين....الوحش ما رمنى نغلبة..صعب......
مى ..مندمجة في اللعبة..وتناقز :لالالالالالالالالالا..مت....
موزه:هههههه..حليلج قيم أوفر...لا تقولين أعطيجدور ما بعطيج....
سلامى..تقربت منهن: إإيه أنتن شو سون؟؟
موزه:بعد شوإنسوي؟؟..نلعب قوم ماريو..هذا الموجود في المزرعة من الألعاب..
مستغربة منمى..كيف تلعب وتظحك..ولا كأنها مضاربة ويا سعيد..وموزه وياها..ولامر أكثر عنساعتين من السالفة..شسالفة؟؟
سلامى:شو إستوى؟؟؟أنا أطرش فيزفة؟؟
موزه..إطالعها وتظحك..على شكل سلامى:ماشىء ...تصالحو...وطالحالحطب....
سلامى ..ما مصدقهورافعه حياتها ..وفاجةعيونها:صدق!!!!!!!!!!!!!
مى:هيه ليش ما صدقين؟؟؟؟
سلامى..إشتغل الفضولإلى عند سلامى..ويلست مجابلة موزوه..عشان تعرف السالفة:خبرنى من طأطأ لين السلامعليكم.....يالله ..
موزه:الله يسلمج يا سعيد وتأسف من مى.....وخلاصتراضو..
سلامىمستغربة:سعيد تأسف من مى؟؟؟؟؟..لالالالالالالالالا ماصدق...
مى:ههههههه..هيه ليش مستغربة؟؟؟
سلامى:ما صدق..قولى غير عنهالكلام..أنا من كنت صغيرة ولا مرة سعيد تأسف منحد..
موزه:والله.......خلاص......ولا كأنة شىء مستوى..
سلامىوتنقز عند مىتحظن مى:ياااااي..الحمد لله..قلت الحين قومعمى بعرفون وبتستوي مشكلة كبيرة.......ياااااااااااي يعنى مابتروحون......
مى:ههههههههههههه..سلامى شفيج؟؟؟؟؟
سلامى دمع عيونا:واللهتعودت عليكم..ما ريدكم تزعلون ولا ريد حد يحقد على حد ولا يهاد حد..هاي اولمرة نسير كلنا مع بعض..والله ما تعرفين كيف شعوري (وتمسح دموعها) والله ماتعرفين كيف هاي السيرة غيرت أشياء ..إنتى ما تعرفين كيف أنا واااايد مستانسة منإلى سواه سعيد..أول مرة سعيد يسوى شىء وأستانس علية..أخيرا عرفت أهلىزين..وعرفت كيف صفاتهم وكيف شخصياتهم..كنا بس نسمع عنهم ولو شفناهم مب أكثر عن ربعساعة وخلاص..عنبوه نسمع أخبارهم من الناس تيلفون ما يعرفونه إلا فيمناسبات..أمايا شيخة كنا بس نسمع أنها عصبية وكنا ما نيلس وايد وياها ولا نعرفكيف هي بس أنها عصبية وكنا نخاف منها ولانعرف إلى تحبة وإلى ما تحبة..كنت واللهدوم أغايض ويا سعيد يوم إتينا وكانت تهادنى تقولى البنت عيب تغايض الولد وكنت أعصبوأضايج..ما كنت أعرف أنها هاي طبعها ألحين أعرف كل شىء عنها..ومن عرفتها ولا مرةقالتلى شىء..وعرفت قوم عمى..وعيال عمى وأنتن بعد ..يااااااااي..بس ياليتلو.... (وطالعت موزه..موزه فهمت سلامى شو تقصد) ياليت لو حمد ما فيه هذاالمرض..عشان صدق بتكتمل فرحتناااا..
موزه نزلت عيونها..وسكتت..حستبضيجة..في صدرها..لأن هالشىء وايد يعذبهاااااا..
موزه..تبى تروحعنهن..عشان ما يلاحظنها:أنا بروح المطبخ..حد يبىشىء؟؟؟؟؟؟؟......
مى:لا.......مشكورة....
سارت موزه..بس مبالمطبخ..ظهرت برى..تحس البيت من كبرة ضيج..وكل شىء في عينها ضايج..حمد كيفبستحمل الدنيا بلاك..حمد منو إلى يوم يشوفنى يبتسم..منو إلى بغايضنىبغمازتة؟؟..منو إلى بيغايضنى كل ما يشوفنى؟؟..منو إلى كل يوم تشوفة سلامى وإتىتخبرنا عنة وعن شكلة؟؟..منو إلى بسمعنى شعرة..ويغايضنى فيه..سارت عندالمسبح...يلست هناك...تشوف المسبح..وتفكر..
سلامى:خيبة..لايكونزعلت.....والله ما كان قصدي..
مى:ما عرف يمكن ضايجت وظهرت.
سلامى:اللهينطبنى شو سويت؟؟؟؟؟....يسير عندهااااا
مى:لا .....لا سيرين خليهابروحهاااااا..شوي..
سلامى:بس....
مى:خليها....هي ظهرت تبى تيلسبروحهااا..خليها .
سلامى:أوكية..
مى:يالله تعالى كملىاللعبة..
كانن جدام المسبح..الأرانب يناقزن وشمة وسارة ويهاهن ما طاعنيدخلن داخل بس ويا الأرانب..ومستانسات عليهن..إبتسمت على خبال اليهال..وبعدينسارن مكان بعيد عن موزوه وردت لذاكرتها..يحظج يا مى على الأقل ما كملتى أكثرعن ساعة ويا سعيد وإعتذر لج..وتصالحتو ..أنا ماحد عبرنى ولا قالى شىء..بالعكساليوم الثانى ياي يغايض ولا كأنة مسوي شىء..بس والله ياحمد ماريد شىء في هالدنياغير أنك تكون بصحة وعايفة..وبس ما يهمنى غير هذا..يارب تعطيه الصحةوالعافية..وتخليه لنا أنا بموت لو ياه شىء..كيف بستحمل الدنيا بلاه..والله أحسأنى بموووت..ليش يا دنيا جيه تعاقبينى؟؟..ياليتج لو ما عرفتينى عليه ولاعذبتينى هذا العذاب بس حمد ما أحسة يحس فينى كل ما يشوفنى بس يبتسم ويغايض ويروح ..غير عن سعيد ومى ولا سلامى وسلطان..ليش؟؟جيه يعاملنى أنا بتخبل..مرات أحسة أنةيحبنى ومرات احسة لا..بس أخاف يحب حد غيري بس والله يااااااااااااااويلة..أموتألف مرة على إنى اشوفة ويا وحدة ثانية..لالالالالالالالالا مستحيل..حمد غير.. ما ظنى يحب حد ...وتمت افكار تشلها أفكار إتيبها..لين ما حست إيدين غمضت عيونهاوكانن باردات..شهقت منبرودتهن: منوووووووو؟؟..منوووووووو؟؟؟ (سارت ولمستهن) أمممممم يعنى مب سلامى ولا مى ولا نورة..هاي إيدينريال..منووووووو؟؟؟؟ (ما تكلم) يعنى ما بتقول (راحت تحس ظفورإيدينة) أممممم ظفورك مب غريبة أممممم لابس شتوي منو اليوم لابسشتوي؟؟؟..صبر أشوف الساعة..هههههه ما عرفتها..صبر..أمممممممسلطان؟؟؟ (ما تكلم) يعنى لا..أوكية..إنزين ظهر ظحكتك عشانأميز لا تظحك جيه..ويا ويهك..اااااااااااااااا قول ما عرفت..ما حد غيرسلطان هاي حركاته...صبرعرفتك.حمداااااااااااااااااااااان......
حمدان:هههههههههههه..شاطرةشدراج..
موزه:عنبوه أخوي ولازم أعرفة..
حمدان يلس عدالها:شوسوين؟؟؟؟؟
موزه:مليت قلت بظهر برى..
حمدان:أهاااااااااااا..بس كنتىسرحانةبمنووووووووو؟؟؟؟؟
موزه:هههههههههه..ماحد.......
حمدان:أهااااااااااااا ..إنزين شحالج اليوم ما شفتج.........وين كنتى مندسة؟؟؟
موزه:ههههههه كنتراقدة..
حمدان يقرصها على خدها:يا الكسولة..
موزه تتقرب منعندة..وبصوت واطى:لا تخبر سعيد أمس سهرانات لين الفير على فلم رعب..شلينا الدي فيدي من سيارتة ورديناهالصبح..
حمدان:ههههههههههههه.....غربلاتكن.......
موزه:هههههه..أفكارسلامى...
حمدان يغمزلها:سلامى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
موزه:أممممممم وأناومى..
حمدان:لو عرف سعيد بيجتلكن.....
موزه:شدراه......
حمدان:إنزين ..هاه شو رايج بالمزرعة؟؟؟؟؟؟
موزه:أممممممم روعة...بس ماحد عوطنا فيها بس فيالبيت .....
حمدان:يالله تبينى أحوطج.....
موزه: وقوم سلامى يبن بعدإيسيرن.....
حمدان:إنزين زقريهن.....
موزه:لا ما فينى الحين بعدينالعصر.......
حمدان حس أنها شىء فيها ..هي مستحيل بترفض هالسيرة:إنزين يالحلوة ما خبرتينى شبلاج؟؟؟؟
موزه:أنااااااااااااا ..هههههه قتلكماشىء..
حمدان:ما علية ..يعنى ما بتخبرينى بس يوم تبين تخبرينىقوليلى..
موزه:ههههه صدقنى والله ما فينى شىء..
حمدان نزل عيونة وسرحشوي...
موزه.....:حووووو وين سرت؟؟؟؟؟؟؟
حمدان:هاااااااا ..ماشىء..
موزه:الحين أنت عندك السالفة مب انااااا...شو فيك؟؟
حمدان قام ..ولبس نظارتة الشمسية:ماشىء..يالله باي..
موزه:وين ...إيلس..
حمدان:بسير البحر....ضايج..
موزه: أوكية باي..
الساعة 3:20 الظهر..
سلامى....فرت القير:أففففففففف مليت مناللعبة..
مى:أففففففف حتى أناااااااااا..
سلامى:هههههههه يوم عادة مارمنا نقيم شىء اونا ملينا.
مى:هههههه ..ليش ما يخلون الألعاب سهلة...جيه وايدصعبة.....
سلامى ومربعة يلستها:أقول مى......وينها موزوه؟؟؟
مى:صدق واللهوينها...من زمان سارت ولا ردت.
سلامى:إنسير نشوفها.....
مى:صبري .......وسارتعند الدريشة تشوفها هي برى ولا لا.......
مى:أكيه ..يالسة عندالمسبح......
سلامى:حد وياها......؟؟؟؟
مى:لا..بسبروحها........
سلامى:إنسير عندهاااا......
مى:خليهابروحها بعدين بتىعندنا....خليها الحين بروحها..
سلامى:بس وايد بطت...وسارت وفجتالدريشة......موزووووووووووووووه..
موزه لفت عند صوتسلامى:هلاااااااااااا...
سلامى:مووووووزووووووووووووه..ليش يالسةبروحج؟؟؟
موزه:الجو حلو .
سلامى:أهااااااااااا.....
موزه:تعالنبرى.......
سلامى:أوكية منسير المطبخ ومنيب جاي ..تبين شىءغير؟؟؟؟؟
موزه:والله مشتهية كيك....
مى:أوكية منيبلج....شىءثانى؟؟؟؟
موزه:هيه.....
سلامى:شو؟؟؟؟
موزه:أريد الكيك إنتنتسونة..
سلامى:شدرانى؟؟؟؟؟
مى:موزوه تعرفين أنا ما نعرف شىء فيالمطبخ..كيف نسويلج كيك؟؟؟
موزه:ما يبالها عبولة سهلة..
سلامى:تعالىإنتى وسويها نحن ما نعرف .....
موزه:إنزين خلنى أقولكن كيف ...حشة بالعاتمكروفون..سكتن شوي..
سلامى:طالعو هاي تتأمر وبعد تهد..حمدي ربج بعدسألناج....ويا ويهج..
موزة:ويا ويهج..حمدي ربج بعد بتاكلينوياي..
مى:إنزين كيف كيكتج يالله خلينا نسوي شىء في حياتنا..بس لو مب حلوةوالله يا ويلج..
موزه:أوكية..بتلقن كيك جاهز قطعنة مكعبات وبعدين غمسن كلقطعة في حليب مركز وبعدين رشن عليها جوز الهند....بس
سلامى:ههههههه..الحين هايالكيكه مالتج؟؟؟
موزه:هيه..بعد شو ما عايبتنكن..
مى:ههههههه..تحسبتفيها طحين وشكر والبلاوي هاي..وآخر شىء تقطيع ونخليهن في الحليب مركز وجوز الهندوبس...
موزه:أنت يوم إسون هاي وايد عليكن..يالله جلديكاروه........
سلامى:خوزي عنى بفرها بالجوتى.. مسودة ويه..
موزه:ماماه ياللهبسرعة..أنا يريد بسرعة..
سلامى:خيبتج......
مى:يالله..
وسارن يسون إلىالقالتلهن موزه وبعدين سارن عندها ويلسن يسولفن برى..
الساعة3:18الظهر..
سارت جدام البيت وفي إيدها الحبل..وبعدين رفعت شويتنورتها...ويلست تنفز بالحبل.....1-2-3-4-5-6...
أم خالد:يمة تعالى شو سوينبرى؟؟؟
موضى:أمايا مليت صبري شوي الحين بخلص 12-13-14-15
أم خالد:يمة وينأختج؟
موضى:ما أدري يمكن هناك عند الشير تلعب..
أم خالد:يمةحبيبتى.....شوفي أختك أنا بدخل أنام..
موضى:إن شاء الله يمة....وكملت موضىالقفز..موضى عمرها 18 سنة أولى جامعة كبر قوم موزه وعندها أخت أسمهاهند..وهى شيطانة ما تحب تيلس وهي في كيجى تو..أكبر عن قوم سارة وشمة بسنة..بسماشاء الله عقلها أكبر عن سنها..يعنى إلى يشوفها يقول جيه عمرها 7 ولا8 سنة..موضىشكلها ناعم وايد ..شخصيتها شوي مثل اليهال تحب تلعب وايد وهوايتها تسوي مغامرة مثلالتلفزيون..يعنى تحب تتكتشف الأشياء وهوايتها بعد تغايض...فيها هفات هبالةوخبال..يعنى مب أحسن عن قوم موزه وربيعاتها..تحب تقلد الأشخاص وايد وتعرف تتقنهالشىء...بس طيوووووووبة ....وتنحببسرعة..
هند:موووووووووضى..تعالى...
موضنى شو تبى هايبعد......:هاه..شو تبين؟؟؟؟؟؟؟
هند:تعالى...بسرعة شوفي شولقيت.....
موضى:دقيقة.......90-91-92-93-94-95-96-97-98-99-100.....سارتعندها....
هند رافعه راسها فوق عند الشيرة:موضى..تعرفين شوشفت؟؟؟
موضى:شو؟؟؟؟؟؟؟
هند:سنجاب..مثل إلى عند بوليانا..
موضى ..إستانست لأنها ولا مرة شافت سنجاب في حياتها:صدق والله ...وينة؟؟؟؟؟؟
هند تأشر فوق عند الشيرة :هناك توه دخل..
موضى....تعطيها الحبل:مسكى..ورفعت تنورتها وعدلت شيلتها..تبىترقى الشيرة..وتشوفة..
هند:موضى....أمايا لو شافتج بتهدعليج.....نزلى..
موضى:أصصصصصصصصصصص..أمايا سارت ترقد..أريدأمسكة..وصلت عند الحفرة....
هند:شفتيه؟؟؟؟
موضى..دخل إيدها فيالحفرة إلى في الشيرة....:صبري...
الساعة 3:19.الظهر...
حمدان واقف جدام البحر ومخلى إيدينة في مخابيبنطلونة..ومخلى نظارتة على راسة..ونزلت دمعة على خدة..آآآآآآآآآآآه في هاليومماتت..لو ماماتت بكون عمرها 22 وبكون ماخذنها..ليش يا دنيا حرمتينى من أغلىإنسان..إنسان في القلب حبة متمكن..إنسان مرت عليه السنوات والأيام وبتمر عليةالدهور ولا حبة تغير ولا أختلف..إنسان طيوفة تمر في كل لحظة وتخاويني في كلمكان..إنسان شفتة بكل حالاتة..في صياحها في ظحكتها في مرضها في غياضها حتى فيموته..تذكر يوم كانت تلعب وياهم بالسيكل برى البيت وكانو كلهم قوم موزوه وسلامىوسعيد وكلهم وهي وإخوانها وبعدين حمدان ما شافها ودعمها وطاحت من السيكل ويرحتإيدها وبعدين اليرح علم على إيدها وقالتله حمدان هذا اليرح بكون ذكرى منك..كانوصغار في الإبتدائية..وبعدين تذكر كيف ماتت.. موتها رسخ في قلبي وخلانى بلاقلبمن بعدها..وتبرمج تفكيري بها وبقت طيوفها في البال تتجول.. رسمتها في خيالى حبغالى..أحبج يا خيال في خيالى..أحبج وإنتى عنى غايبة..غايبة والرب كاتبنة وقدريسرتى عنى وأنا عايش على ذكراج..أحبج لأنى شفت الحب فيج ..أحبج حتى أكثر من حياتى..أحبج وأموووت فيج ولا أبالى في حالى..معى ذكراج لها ذوق وحلاتى..تشافى القلبوالروح تحييها..أحبج كلمة ما توفي بحبي لج.. ذكراج أداويها جروح المخفياتى..جروحعيز الزمن إيشافيها ..ولا يقدر الطبيب يحيها ..إن كنتى خيال في خيال..أحب هالخيالوصاحبته ...قلبيوعقلى يتخيلج في كل لحظه...وخيالج بكون صديقى لين خبر الوفاتى.... ويصرخ فوادي فوق إحتمالى...هذا إلى قلبي من الشوق شاله .. ... عليه الحق لو مشالحرام جان خاويتج في مماتج....لولا الخوف وثرا العاجباتى..وخاف الناس تكثر فيحجيها ..لكنت معج ولا يلست لحظة بدونج...لكن الخوف من الرب وعقابة (آآآآآآآآآآآهومسح دموعة) قرحت عينى من بجاها..من كثر الشوق يذرف ماها..ماشفت في حياتى حديساويها..أرفع الشكوا لمولاها وتوسل عند باريها.. تاه فكري في محياها..لا نسيتهاولا بنساها..أختفت ما شفت روياها ما بجيلى غير طاريهااااااااا..كم بتولعبذكراها ... ..قالو تهاذي بطرواها قلت أنا ما ظنىأنسيهاااااااا...
مشى لين البحر ووصل الماي لين ركبتة...ورفعراسة فوق ..وخذ نفس عميق.. يارب أرحم عبيدك وغفر لنا..إنا لله وإنا إليةراجعون..اللهم لا إعتراض في حكمتك..وغسل ويه بماي البحر ونزل النظارة على عيونةوسار يمشى ..
الساعة 3:40 الظهر......
موزوه عاطية ظهرها لسلامىوسلامى يالسة تعقصها ومى مادة ريولها ورادة إيدينها لورى ..وطالعهن..
مى:موزوه ذكرتينى يوم كنت في الروضة كنت أسوي قرنين ...
موزه:شكلهن حلو...
سلامى:ماء شاء الله ..حلو لونشعرج....كستنائى..وناعم...
موزوه:هههههه..مرسي.....
سلامى:خلصت.......
موزوهتمسك شعرها:الله حلو...من كنت صغيرة ما سويتة جيه....
مى:يالله بس غطى شعرجعن حد إيي....
سلامى:ماحد كلهم رقود....
موزهردت شيلتها على راسها:أقول شورايكن نروح نشوف المزرعة؟؟
سلامى:أنا الصراحة أبا حياتى...مابايعتنها..
مى:خيييييييييييبة..ليش؟؟
سلامى:شو ليش؟؟..لو شافنى سعيد بسسرت هناك بحش كراعينى..
موزه:صدق كلها عمال..
مى:ما عليكن منة ..
موزه:دخيلج ما فينا على المشاكل.......
مى:لا عادي...شو رايكن نسير ونقولهيحوطنا في المزرعة؟؟
سلامى:الحينراقد..
مى:عادي...منوعيه..
موزهفاجة عيونها:خييييبة..توعين الريال بسعشان يحوطج...
سلامى:لا والله .....بياكلنا ..سعيد ما يحب حد إيوعيه منرقادة..
مى قامت:تراهنن؟؟
سلامى:راهنى على حد بس سعيد لا..ما ريد..ولا ماأيسر...
مى:علية تعالن..حشة حليلة مخلينة تقول وحش..والله أن سعيدطيب..وفنان.....
سلامى طالع موزه:هههههه..موزه ..أشوف الطراق غيرناس...
مى:إيه..السبالة..لو سمحتى لا تطرين هالسالفة جدامىاوكية....
سلامى:السبالة إنتى مب انا..وشو تبينةأخوي..هاااااااااااااا
مى:أنااااااا؟؟..شباه بس اباه يحوطنا الحينالساعة بتى أربع ولاحد حوطنا فيالمزرعة..
سلامى:عليناااااااااا؟؟
مى:سلامى..ما سمعتى هذاالمثل؟؟......البقرة ما تشوف ذيلها تشوف ذيل ربيعتها؟؟
سلامى:خوزو عنىبفرها بهالجوتى..عنلاتج...شو تقصدين؟؟؟
مى...:ماشىء أهذرببروحى..يالله...قومن...
موزه:صدقها مى..يالله ما بقولشىء.نروح..
سلامى:أنا بترياكن هنيه ..سيرن إنتن
موزه:سلامى يالله..عنخاطري
سلامى:أمممممممم..عن خاطرج بس..ولا هاي مسودة ويهماتستاهل...
مى:يااااااااااااااي..
سلامى:إيييييييه..عن الدحاب ..أخوي ما يحب البنت الخبيل..
مى:أحم أحم....أنا ولاإنتى؟؟؟
موزوه:ستووووووب....يالله بسم الله..
دخلن قسمهم..ومىقلبها طبول..وسلامى خايفة سعيد يهد عليهن..وموزه تخاف سلطانيشوفها..
الساعة 3:35.الظهر
حمد تسبح وخلص وبعدين سارالصاله مالت غرفتة ويلس يقرا الجريدة..لأن الصبح ما قراها..سكر الجريدة..الحينأنا ليش ما احاول اكلمها..الحين في فرصة أكلمها اكثر عن قبل..وبقدر أحكم على كلالوضع..وأتفاهم معاها..أحسن عن يمر الوقت وإيي يوم إلى تعرف فيه عن مرضي..وبزيدالأمور ولا بقدر اتحكم فيها..بس أنا لين الحين ما فكرت كيف أخبرهم..ولا أعرف كيفبصرف عمري وكيف بفهمهم بس أنا ما عرف شو تفسير هذا الدم إلى من كم من يوم ياينىبس الحمد لله أشوف أحسن وحالتى أحسن من أخذ الدوا في وقتة..حتى الكحة خفت..وصديما يعورنى مثل قبل..الحمد لله حاس صحتى أحسن عن قبل بوايد...حتى الحين يوم أسويرياضة ما اتعب مثل قبل..لو كنت من قبل ما خذ الدوا ما كان هذا بيستوي بس أنا أهملتعمري ولا قلت أنة مهم..بس الحين الحمد لله على كل حال..بس متى بيخطف هالأسبوع وبسيرعند الدكتور وخلاص بفتك من كل شىء..بس موزه يذكر نظراتها..لازمأكلمها..وأفهم السالفة..وسار الكبت وظهر جاكيتة..وظهر من الغرفة ..بينزلتحت..
الساعة 3:45الظهر
أأأأأأأأأأأأأأأأي..نقز السنجاب ونزل منالشيرة..وربع ونزلت موضىووراه..تبى تمسكة وهو يربععنها..
موضىتربع:هههههههه..عنلاتك..صبر ..
وتربع وراه وهو يربع وأختهاوراها.....وظهر برى..
موضى:أأأأأأههههههههههههىء......فقتة ..ظهربرى..الحين كيف اروم ألحقة.......
هند:عادي خلينا نظهروندورة..
موضى:ههااااي..عشان خالد يكسر كراعينى..لا حبيبتى مافينى..
هند:أنا بسير ادورة.
موضى:قري مكانج ماشىءظهرة..
هند:إنزين خلينا نتترياه هنيه عند الباب..
موضى:أمممممم..يالله ..بموت حرام أخيرا لقيت ألعب في شىء وشرد يعلنى بلاه..بس حلو شكلةصح؟
هند:أييييييييه....وايد حلو..
ويلسن عند الباب يترين السنجاب يردالمزرعة لأن بيتة في الشيرة والشيرة في المزرعة وعدال الباب يعنى يوم بردبشوفنة..ومتحمسات على السنجاب..أول مرة يشوفنة ويالسات يترينة...ويبنيمسكنة..
حمدان يمشى ويشوف شىء يمشى عداله بس شوي بعيد..لف ويه شافسنجاببعيد رد لتفكيرة وسار عنة..ماله بارض لشىء وحمدان مب من النوع إلى يهتمبالهلأشياء..وكمل مشية..ويشوف السنجاب بعدة قريب منة..إبتسم ..تذكر شموه تحبالحيوانات وتذكرها ويا الأرنب..بمسكة لشموه..بتستانس عليه..بس كيف بمسكة بيشردعنى..بعدينظهر ميداليتة مالت المفاتيح وفرها عند ريولة الميدالية ذهبولونها ملفت..ووقف مكانة ولا تحرك..ويترياه..يلس السنجاب يتقرب شويشوي..لين ما وصل عند الميدالية..بعدين بسرعة مسكة..هههههههه ..أخيرامسكة...وسار بوديه عند شموه..
هند :موووووووووووووووووضى..مووووووووووووووووضى..
موضى..يالسة تقصورد:هااااااااااه شعندج؟؟؟
هند:تعالى بسرعة...
موضى:خيرليش؟؟
هند:السنجاب.......
موضى:وينة؟؟؟؟
هند:أكوووووووووووه...
موضى ..سارت عند هند :وينة؟؟؟؟
هند:هذاك الريالشالنة......شفتيه؟؟؟
موضى:وين؟؟؟؟؟؟......هيييييييييه..
هند:لالالالالالالالالالالالا..ماريد ..ماريد..هذا مالنا..
موضى:يا غبية ..يمكن مش مالنا........واحدثانى..
هند:صدق؟؟
موضى:هيه..
هند:متى بيرجع مالنا؟؟؟
موضى:يمكنبعدين ..يالله نروح داخل..عن يشوفنا خالد عند الباب يالسات بسرعةيالله..
هند...مادة البوز:إنزييييييييييييييييين...
دخلنداخل...حليلهن ما يعرف ان إللى عند حمدان مالهن..
الساعة 3:50الظهر
داخلات شوي شوي..
موزوه بصوت واطى:أي وحدةغرفة سعيد؟؟
سلامى:سعيد..ما يقفل باب حجرتة ..دومة مفتوح..
مى:هييييييييه ..هذا ..
مى سارت شوي شوي .
سلامى:حووووووووو..وين تبين ..لا دخلينالغرفة أنا بدخل..
مى:ويا ويهج..أنا من بونى ما بدخل..كنت بس بوقف عندالباب..
موزوه:تعالن أسمعه يتكلم..
وكلهم عند الباب وسعيد ماءشاء اللهصوتة واضح..وعاد فضول البنات يبن يسمعن شو يقول ..وكلهن مخليات روسهن عندالباب ......
سعيد:مرحبااااااااااااا ملاااااااااييييييييين ..ولايسدهم..أناااااااااا..حرام عليج..ما نسيتج.....وكل وحدة تطالعالثانية....منو يكلم........؟؟
سلامى:أصصصصصصص..
سعيد:حيااااتى ...أفااااااااااااااااا زعلانة منى؟؟؟؟؟....ليش شو سويت حبيبتى؟؟؟..واللهإنشغلت بس الحين كنت أفكر فيج ودقيتى..كلهن فهمن سعيد يكلم وحدة..وقلبهنطبول لو شافهن صدق بيجتلهن ولا بعد يالسات يسمعن كلامه..أما مىمن الغيض دمعنعيونهاوويها أحمر..وعصبت وفولت..
حمد نزل وشاف الساعة:بسير أوعي سعيد ..عشان منروح
ولف صوب قسم قوم موزه..بعدين بشوفها الحين ما شىءوقت..سار قسمهم قوم سعيد..ويوم دخل الصاله..شافهن كلهن عند باب سعيد بس هن مامنتبهات لحمد..علامات إستفهام..شو يسون عند باب سعيد..وشكلهن يالساتيسمعن..ووحدة عدال الثانية..وماسكة على ثمها..تقرب منهن..
حمد قرب راسة شويعندهن:شو سون؟؟؟؟
من الزيغةطاحن انفج الباب وطاحن عن باب سعيدوشافهن..عاد حدث ولا حرج كيف شكل كل وحدة..سعيد يطالع شو مستوى......شو يسون؟؟؟؟؟؟؟....
سعيد:مع السلامة ..
قامن .......يبن يظهرن..
حمد:سوري ....ما كان قصدي أزيغكن..
سعيد:صبرن ..صبرن...وينتبين؟؟؟؟؟
سلامى:أممممممممممم....منروح..
سعيد:وليش يالسات عند بابالغرفة؟؟؟؟؟؟؟؟؟......شو تبن؟؟؟
مى ما رامت تستحمل تيلس لأنها بصيح..من كلامسعيد وكانت تتوقع يحبها..فسارت بسرعة ولا ردت علية ولا عطتة ويه..
سعيدفهم ليش معصبة وسوت جيهلأنهن أكيد سمعن كلامة..عصب علىسلامى:إنتى......
سلامى:أنااااااااا؟؟؟؟
سعيد:شو سون عندالغرفة؟؟؟؟؟؟؟؟.........هااااااااااا
سلامى بصيح تخاف منه يوميعصب:أنااااااااااا..كنا نريدك ..........
سعيد:هيييييييييييه ..شوتبن؟؟؟؟؟
سلامى..لو قالت مى تباك تحوطنا بطيح كلة على راسها..ومىبتمشكل:قلت يمكن فاضى وبتودينا...
وموزه ساكتة ومنزلة راسها ما رايمة تتكلمتخاف بعد سلطان يشوفها وبياكلها..
سعيد:ومن متى كنتن واقفات عندالباب؟؟؟؟؟
سلامى صاحت:والله تونا بس ينا ما وحالنا .
سعيد يطالعموزه:وإنتى؟؟؟..مب عيب عليج تدخلين غرفة ولد عمج؟؟؟؟؟؟؟؟
موزهماحديهد عليها..ولا مرة في حياتها حد يهد عليها..سلطان يوم يغايضها يهد عليه أبوهاوحمدان..كيف سعيد؟؟..ما إستحملت وصاحت بعد هي..
حمد من شافها صاحت ..عورةقلبة عليها..
حمد معصب:إيييييييييييييه..أنت........ليش تهدعليها؟؟؟؟؟
سعيد:لا والله ....يعنى عايبنك إلى سوتة؟؟؟؟
حمد:سعيد ..مالك خص في موزه..سلامى أنت أخوها وكيفك وياها..إلا موزه ما يخصك فيهافهمت؟؟؟؟
سعيد:وأنا شو قلت؟؟؟؟؟؟...ما قلت شىءغلط....
حمد:سعيد ..لم ثمك.....ماسون شىء غلط........كان بس عند الباب مادخلن..
سعيد:حمد..ما يخصك..أخبرك كلة عندك عادي؟؟؟..لو عندك عادي أناما عندي عادي..
حمدمايريد يكبر السالفة وياه..ويعرف انة لو يلس وياهأكثر بتكبر السالفة..وأن سعيد راسة يابس وسالفة شىء فيها..لأن السبب مايرزى..بس هو ما يريد يقول..
حمد:أوكية آسفين..أنت الصح ونحنالغلط..سلامى موزه يالله نروح..
سعيد:أنتى دواجبعدين....بتشوفين؟؟؟؟؟؟؟.....
حمد:سعيد وبعدين؟؟؟
سارت سلامى وموزه ....ودخل حمد الغرفة سعيد وسكر الباب..
حمد:أخبرك أنت خبلة؟؟؟؟؟؟؟....شفيكعلى البنات؟؟؟؟؟
سعيد:لا والله ..يعنى داخلات الغرفة ..وتقولى شوفينى؟؟؟
حمديبى ياخذ السالفة منة:إنزين شو إستوى؟؟؟..أختك تباكتوديهاوياية تكلمكوتقولك..عادي ليش الحين الخوات ما يدخلن غرفإخوانهن؟؟؟؟
سعيد:لا مب هذا قصدي..بس كان..شكلهن كانن يسمعن شو كنت أقول .....
حمد:أهااااااااا ..هاي السالفة..قول جيه من الأول..مب عيب ماعيب..لأنى عرفت أن السالفة فيها إن..عشان جيه ما تكلمت وايد جدامهن..إنزينأكيد مى سمعتك تكلموحدة؟؟
سعيد:هيه.........
حمد:أهاااااااااااااااا...
سعيد:اللهينطبها ما رامت إدق إلا هالوقت..كنت انا أدقلها إلا هاي المرة هيدقت..
حمد:إنزين ..سو وات؟؟؟
سعيد:شو سو وات؟؟؟؟؟؟......مىزعلت......
حمدخالى ريل على ريل:وليش زعلت؟؟..ليش ما تعرف أنك أكبرمغازلجى ..ولعاب؟؟؟
سعيد:حمد ثمن رمستك..
حمد:ليش الحين الصدقيزعل؟؟؟؟..وبعيدن شدراك أنا زعلت عشان كلمت وحدة؟؟
سعيد:لأنها زعلتوسارت......
حمد:لا يمكن سارت ..عشان ما تهدعليها........بس.........
سعيد:لالالالالالالالا..عشان سمعتنى......
حمد:أنتوايد مصدق عمرك...
سعيد:حمد..مستحيل ..مستحيل .........ما تحبنى أنا أحبهاهي مستحيل ما تحبنى......
حمد:إنزين يتك وقالتلك سعيد أحبك؟؟؟؟؟؟......ولا بينتهالشىء .....
سعيد:لا والله....يعنى تباها إتى وتقولى سعيد ترانى أحبك؟؟؟؟..حمدأنت صاحى؟؟؟؟
حمد:لا بس لا تعيش في اوهام..يمكن البنت ما تحبك...وأنتتتوهم...
سعيد:لا ما اتوهم....
حمد:كيفك..بس إلى سويتةغلط..أنت ما تفهم..عنبوه اليوم مرتين مزعلنهن..الحين ما يخصنى فيك..وخلهنيخبرن عمى عليك..كل ما يسون شىء حليلهن تهد عليهنولا بعد تفهم الموضوعغلط..وتفسرة على كيفك.....
سعيد:أووووووووهوووووووووو...
حمد فجالباب:كيفك أنا ظاهر..بروح ..بتروح وياي تعال....ريال عازمناكلنا..
سعيد:مبردك يا حمد
حمد:سعيد..مليتك ومليتمشاكلك..تعال نروح ما بخبرن..أعرفهن..بس خلهن بروحن الحين لو سرت عندهن بزيدالطين بله..خلهن بعدين بكلمهن..وهاي آخر مرة..واللهثانى مرة...ما يخصنىفيك..
سعيد:أنت ليش جيه؟؟؟
حمد:تعال يالله ..خلنا نروح.....منكملالسالفة في السيارة...بسير اوعى قوممحمد..أترياك..
سعيد:أففففففففففففففف....شهلحالة؟؟؟؟؟
الساعة 4:01..العصر
مى من الموقف دخلت غرفتها ولا ظهرت منها..وسلامىبعد..ومن الصايح إللى صاحت مى وسلامى خايفة يخبر قوم أمها ومحمد..وتستوي سالفةوبتروح فيها..
موزه سارت برى عند المسبحويلستتصيح..كيف سعيدجيه يكلمها..
عنبوهشو جيه..سلطان إللى هو أخويلا مرةقالى جيه ليش هو يقولى جيه؟؟؟..
واحد يظربنى وواحد يهد علية..والله لو درا أبوية براويهم شغلتهم..عنبوه أنا ياية بس عشان حد إلا يهد علية ويظربنى..مب عيال عم حشة..ولا أكثر ما قاهرنى بس شو قال..شو يخصك فيها؟؟..مالت عليك (ومسحت دموعها) والله هالريايييييل مايسووووووووون حمدان..يعلكم تسدون عوقة..فديتة وفديت طيبتة..رحيييييييم..صدقها رويضي يوم شافتة..قالت رحيم وشكلة طيب..عنبوه حمدان أول ما يشوفونة يحبونة..ولا مرة في حياتة حد إشتكى منة ولا حد إضايق منة..فديتة عسل..فديتة الحين بعدة ما يى؟؟متى بييإشتقتله..فديتة ياربي..والله بسير عند قوم سلامى..ولا علينا منهم..أصلا ما يستاهلون حد يصيحهم ولا حد يهتم فيهم..سارت عند قوم سلامى..فتحت الباب ..سارت عند غرفة مى وقومتها وظهرتها الصاله وسارت عند سلامى...
موزه:سمعن لا تكونن غبيات..
سلامى:موزه إنتى وايد متفيجة..
مى تصيح:أنا حيلى اليوم ..مرتين يهد علية ومرة يظربنى....
موزه:شفتن أقولكن غبيات..سمعن..الحين طز فيهم..والله ما يستاهلون ولا دمعة..خليهم ينفدون بالنفاد إلى يشلهم..
سلامى:موزه صاحية..
موزه:هييييييييييه ..صاحية..100%...شوفن..تعرفن كل إلى إستوى كلة منا ..لأنا نحن إلى دزين لهم ويه..لو ما دزينا ويه ما بسوون جيه..صح ولا؟؟؟
مى:أهىء...
موزه:إيييييييه أقولج ..كلة منا..والله ما صيحهمولا يستاهلون..الحين صدق أقولكن ..نحن غبيااااااااااااااااااااات..نحن إلى عاطينهم ويه..سمعنكلامى.....وبتشوفن شو النتيجة....
سلامى:شو نعلن عن الحرب؟؟؟
موزه:لا ..منعلن نفسنا عزيزة..ما ترتضى المذلة والحقران..ونردها عن من سعا لنا بذل....
سلامى:يا ويل حالى..
موزه:سمعن هذا البيت يجنن.
ولى أشوفة مرخص الود منان.. ما تليتة ومسحتة من سجلى
سلامى:الله ..على مطلع الشمس..يابت العوق..
موزه:نفسي عزيزة سامية فووووووووووووووووق يا فلاااااااااااااان..
مى: إنزين..
موزه:يالله قومن ..خلنا نظهر...
سلامى:الحين؟؟؟؟
موزه:والله ما حفلتهم..
مى:ما ريد..
موزه:ما ريد أسمع ماريد...وما عرف شو........قومن يالله ...ولا عليكن منهم..
سلامى:صدقها موزه..ليش نحن وايد دازين لهم ويه..خلينا نستمتع بسفرتنا..يعنى كل ما يسوون شىء نحن نزعل ونكتأب..
موزه ..تصفق:الحمد لله وحدة فهمت قصدي..
مى:أوكية...
سلامى:صبري......ولا وحدة تعطي ويه لحد.....منحقرهم..
موزه:صحجيه أباكن..سمعن لا تكلمونهم..لو كلموكن خلن عماركن ولا كأنكن تسمعنهم..ولو يو ويلسو نفس المكان قومن وسيرن مكان ثانى..سمعتن؟؟
سلامىومى:ييييييييييييس..
موزه:يالله ..ليتس قووووووووووو..
الساعة 4:10 العصر
حمد:يالله ..تأخرنا على الريال..
سعيد:منو هالريال ؟؟؟؟
حمد:بخلية مفاجأه.......
محمد:إنزين حمدان وينة ..من متى أدق على تيلفونة ولا يرد..
سلطان:أسمع تيلفون حمدان يدق في غرفتة...يعنى ما شالنة..
ولا وشوي يحدر عليهم حمدان......
حمد:حمد لله ..أخيرا وصلت..
حمدان:ليش؟؟؟؟؟
سعيد:يالله نروح.......على قولت حمد....ريال عازمنا كلنا ..
حمدان :إنزين لحظه...بسير أييب قفص..
سعيد:قفص؟؟؟؟؟؟؟.....حق شو؟؟؟؟
حمدان:لقيت سنجاب ومسكتة....وبعطيه قوم شموه وسارة..
محمد:إنزين وينة سنجابك؟؟
حمدان: خليتة عند سلامى...لين ما ييب قفص..
سعيد يطالع حمد..سلامى؟؟؟!!...ليش عثرهن هن برى..ونحن قلنا الحين زعلانات وأكيد كل وحدة في غرفتها..
حمد: كوكلى..
حمدان:أوكيك..
سعيد بصوت واطى:ليش قوم سلامى ..مب توهن أونهن زعلانات؟؟؟؟
حمد:شدرانى..
سعيد:خلنا نروح برى.....نشوفهن ..يمكن مى وياهن؟؟؟
حمد:أوكيك......يالله أنا بترياكم في السيارة..
حمد وسعيد سارو برى عند السيايير..بس شافو قوم سلامى كلهن برى..يالسا عند الكراسي..
حمد:سعيد أكيه مى..
سعيد:يالله نسير عندهن..
حمد:أوكية..يالله..
سلامى:يااااااااااااااااي محلاتة يجنن..
موزه بصوت واطى:سمعن حمد وسعيد بيون عندنا..مثل ما قتلكن..
مى:أوكيه..
سعيد:سلام عليكم.....
البنات:.................
حمد:هلا شحالكن؟
البنات:............
حمد وسعيد يطالعون بعض...سعيد هد عليهن حمد ليش ما يكلمنه؟
حمد:شبلاكن؟؟؟؟؟.....أنا ما سويت شىء..
مى:أففففففففف ..بنات شو رايكن نروح مكان ثانى ..الصراحة في حشرتين مضايقاتنى.
موزه:صدق والله..فديت حمدان تأخر ..نسير هناك ...لين ما إيي..
حمد وسعيد ..يطالعون بعض...شياهن..منو الحشرتين؟؟
سارن عند المسبح......وهن يظحكن ..
سلامى:أشكركن....خخخخخخخخخخ..شفتن أشكالهم؟؟؟؟؟
مى:هههههههه..أحسن ..
موزه:جيه أباكن.........لا تعطونهم ويه..
حمد وسعيد يلسو مكانهن في الكراسي..
سعيد:حمد نحن الحشرتين صح؟؟
حمد:ههههههههه..عيل منو؟؟
سعيد:عنلاتهن.........وليش بعد مسمينا حشرتين؟؟؟
حمد:شدرانى..
سعيد:مسودات ويه..
يو قوم حمدان وسارو كلهم ..
حمد:محمد قلت لخالد؟؟
محمد:هيه ..يتريانا .
حمد:عيل يالله..نسير.........وسارو .....
الساعة 4:15............العصر
أم سالم:وينهم العيال؟؟؟؟؟
منصور:ما أدري...ماحد في الغرف....
أم حمد: بسير أشوف البنات.........
على:أمايا خلينا نتقهوي برى.......
سارو برىيتقهويون وشافو البنات يالسات عند المسبح..وعدالهن السنجاب في القفص..
أم سالم:ومن وين هذا مهظلينة؟؟؟
موزه:أمايا هذا حمدان يايبنة لشموه.وساره..
على:من وين؟؟؟؟
مى:شدرانا......يابة...وقالنا عطوه لشمة وسارة يوم يقومن..
أم سالم:حليلة طلقوه..
موزه:لا حق قوم شموه وسارة..
أم سالم:بسهن عندهن أرانب.....طلقوه..
منصور:بموت..حليله..
سلامى:لو سألنا حمدان وين الأرنب شو نقول؟؟؟
على:ما بقولكن شىء..طلقوه..
سلامى:فجت الباب........ومن فجة ربع السنجاب يربع
موزه:حرام شكلة حلو..
مى:شكلة حلو..من شوي منو يقول يخ..وما تحبين الحيوانات ولا تحبين تصكينهن؟؟؟
موزه:هههههه....بس شكلة حلو...
منصور:يالله نروح نيلس.......
وسارو كلهم يلسون عند الكراسي ..يتقهويون..
أم سالم:على تعرفة رقم يرانا؟؟؟؟
منصور:أنا أعرفة ..شو تبينة؟؟؟
أم سالم:نبا نسير عند حرمتة..ما سرنا نشو فها..
منصور:الحين تبينة؟؟؟؟
أم سالم:هيه......
منصور:مال البيت ....يمكن ماحد الحين..
أم نورة:وين بروحون إلا في البيت ما بروحون مكان ..
منصور:عيل هذا رقمهم..
أم سالم:يالله نروح ندق حقها...
سارت أم سالم ..ويا الحرمات يرمسنهاويلسو على ومنصور ويا البنات..وكلمنها وسلم عليها ..وقالت هي إلى بتيهم..فتفقو فليل هي وريلها بين عشان العشا عند قوم منصور اليوم..فبتى هي وبنتها موضى وهند لأنا ما بتخليهن بروحن في البيت وعشان تعرفها ببناتهم ..


 
 

 

عرض البوم صور brune   رد مع اقتباس
قديم 20-04-07, 09:47 AM   المشاركة رقم: 39
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 16524
المشاركات: 501
الجنس أنثى
معدل التقييم: brune عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 69

االدولة
البلدFrance
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
brune غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : brune المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الجزء 27
موزه:أمايا عندهم بنت أسمها موضي؟؟
أم حمدان:هيه ...وبعدوحدة أسمها هند....
مى:يااااااااااااي....زين بتكون عندنا ربيعة..ومنسولفوياها.......
أم سالم:هيه بس خلنى أشوفكن تضاربن ولا تتناقرن.. ياويلكن...
أمنورة:يا ويلهن....شو يبن يفضحنا عند العرب......
سلامى:حششششششة...أماياحليلنا نحن ما نسوي شىء....بريئات......
أم حمد:هههههه.. صدقهن ما يسون شىء ..حليلهن ظلمتنهن..
موزه:أمايا ..متى بيون؟؟
أم سالم:والله...يمكن بين جيهالمغرب .
موزه:زين....أمايا كم كبرها موضي؟؟
نورة:موزوه..شبلاج؟؟...يوم بتىبتعرفين.
سلامى:يا رب تكون كبرنا...
مى:أنا حبيتها ما ادري ليش..جيه منأول ما سمعت أسمها..
سلامى:هيه حلو أسمها ..
أم محمد:أمهم كويتية ..ويمكن هذا من الكويت يايبتنة الأسم..
أم نورة:طيبة الحرمة..
أمسالم:أنا عرفتها من منطوقهارحيييييم ...حتى رمستها ذربة..
أم حمدان:تراهاتتكلم كويتى..
موزه:الصراحة خاطري أشوفهم بسرعة..
سلامى:أمايا بس هي وبناتهابين؟؟
أم سالم:والله ما دري..بس يقول عمج منصور..بيتعشون وبعدين بسيرون عندهمشغل...والعيال ماحد سارو عند ربيع حمد ويمكنبيتأخرون..
مى:يااااااااااااااااي..الحمد لله..يعنى ماحد بكون فيالبيت.
سلامى:فكة...أبركها من ساعة..
موزه:بنات ياللهنسير...
أم حمدان:وين تبين؟؟...
موزه:منسير نسمكر..أول مرة بشوفونا ..لازم نتعدل ونتكشخ..
مى:هيه والله ..
أم سالم:جيه وين بسيرنعرس؟؟
سلامى:أمايا لازم عيل جيه نظهر عند العرب منزيغهن.. يالله هوانمقاردن ستى...
أم سالم:يالله بستر بعد شو هاي ؟؟
سلامى:هههههه..ماشىء أهذرببروحى..
سارن هوانم قاردن ستى .. قسمهن...ويلسن الحرمات يسولفنبرى..
الساعة4:50.....العصر
بركنو سياييرهم..ودخلوالنادي..
سعيد:هااا..حمد وينة ربيعك؟؟....إلى ما طايع تخبرناأسمة؟؟
حمد:صبر..خلنا ندخل...
حمدان:عرفتة..........
حمد :أصصصصص..لاتخبرهم..
سعيد:خبرنى....
محمد:ليش مستعيل الحينبتعرف..
حمدان:عاد حشة يا سعيد ..مب فضول عليك.
دخلو داخل النادي..وهذاالنادي للبولو..يلسو عند الكراسي..يشوفون المباراه.....
سعيد:هذاذيااااااااااااااب..وحميييييييد..
حمد:ههههههههه..أخيراعرفتهم..
سعيد:عنلاتك جان قلت من زمان..
حمدان:يالله نسير نسلم عليهم ..خلصو..
سارو كلهم عندهم....وهم نزلو من الخيل يوم شافو قوم حمد يايينعندهم..وتوايهو..وتعرفو على خالد..
حميد:وشحالكخالد؟؟..شخبارك؟؟؟
خالد:بخير يعلك الخير..وخبر سعيد خالد أن قوم حميد يقربولهممن طرف يدتهم..يدتهم ويدت قوم حميد خوات وهم بعد يرانهم ..
سعيد:الصراحة ماتوقعت .
ذياب:ههههههه..مفاجأه حلوةلا؟؟؟؟
محمد:نعااااااااااام..
حمدان:تحسبتكمرديتو..
حمد:هههههههه..لا هم ما يرومون على فراقنا ..
محمد:عشان جيهلحقتونا..
حميد:شو نسوي..تعودنا عليكم..
سعيد:تحبون تلعبونبولو؟؟
ذياب:ضقنا ..قلنا منسير النادي منلعب من زمان ما لعبت وركبتالخيل..
حمد:تعال المزرعة.... عندنا خيول في مزرعتنا....
حميد:وين إنىعندكم؟؟
سعيد: تعالو نيلس هناك...
كان يأشر على المطعم......وسارو كلهمالمطعم......
حمدان:حميد.....تعالو المزرعة ....
حميد:وين إني؟؟....
حمد:عنبوه..يا حميد...عندنا بيت للضيوف..تعالو...أنتوهلك..
ذياب:ههههه..وين ولا بعد وهلنا...
حمدان:والله إلاأتون..عنبوه..نحن أهل مب غرب..
حميد:إيه أستهد بالله ياريال..ليشتحلف....وبعدين وين إني عندكم ؟؟
حمد:ليش ما شفت مزرعتنا..تعال معدلينها شومحلاتها أحلا عن قبل..وسوينا بيت للضيوف..تعالو ..
خالد:والله صدقةحمد..مزرعتهم كبير ووايد حلو..الحين أنا بسير أسوي مثل بيتهم..شو أسوي غرت ...وبعدين أنتو أهل يعنى عادي..مب غرب..
حميد:ههههههه..عاد إنتو إلا جيهتعزمون ما خبرت الوالد وشاورتة..
سعيد :ما علية أنا بقنعه..
ذياب:يصيرخير...
محمد:هاه..خلصتو..المباراه؟؟؟
ذياب:هيه..
محمد:عيل ياللهسيرو غيرو..ونترياكم في السيايير..نريد نظهر ونتحوط..ليش يالسينهنيه.
ذياب:يالله.....سبقولنا والحين منبدل ويايينكم..
وسار ذياب وحميديغيرون وكانو قوم حمدان يتريونهم في السيايير..وبعدينظهروا..يتحوطون..
الساعة5:10........ العصر..
في غرفةمى..مى عند الكبت ..وسلامى منسدحة فوق الشبرية ..وموزه..تمشط شعرها..
موزه ..تخلى الشباصة في شعرها:أقول وينها نورة؟؟؟؟
سلامى...تفج المجلة:عند قومأمايا..
موزه:هاي نورة ..ما تيلس وايد ويانا دومها عند قومأمايا..
مى:على قولتها نحن راعيات مشاكل..وما فيها على المشاكل ..فتيلسويا قوم أمايا ..
سلامى:ههههه..حليلها ..حشة يا سعيد طير حمامةفوادها....
مى:هههه..دومها نورة جيه..وايدتخاف..
موزه:أقول..
مى:هلا......
موزه:شو رايكن اليوم نسويباربكيو؟
سلامى:تي كيه....
مى:نايس..واي نت؟
موزه:أوكية..عيل ما داموافقتن يا هوانم قاردن ستى..عيل منشل الكيرم ويانا برى..ومنيلس برى ..ومنسولفومنعابل الباربكيو..
سلامى:وموضي؟
مى:ويانا..
موزه:بس لو كانت كبيرة مبكبرنا؟
مى:والله هي بتخسر ربعتنا....بعدين عادي منسحبهاويانا.
موزه:هههههههه..أسميها بتتخبل..
سلامى:عادي.بس ما قلتيلنا شو نسويويا الوحوش؟؟
موزه:أفففففففففف..بعد شو؟؟؟؟؟؟.....لبسيهم..
مى:تعرفينوالله الرياييل ما يبالهم ..غير جيه.....عشان يحسون .
موزه:تعرفن والله إفتكينااليوم من حشرتهم..
سلامى:ههههههه..عاد إلى يسمع إلى من كم من ساعة ماكلمتيهم أونة اليوم إفتكينا من حشرتهم..
مى:تصدقين هاي كم ساعة على قولتج تقوليوم عندنا..
موزه:ههههه..خيبة ..يوم؟؟.عيل باجر بتقولين تقولأسبوع..
سلامى: ما خليتهم يندمون على إلى سوووه..ما كون سلامى..بتشوفن شوبسويلهم...
موزه:وإنتى ليش مزاعلة سلطان بعد؟
سلامى:هيه عنلاته..يوم يلستعندة ..آخر شىء قالى مشكلة إلى يدزنبالوية...
موزه:ههههههه..والله!
سلامى:هيه..
مى:ما ظنى إيقول جيه لوما قلتيلة شىء؟
سلامى:عنلاتج.....ما قتله شىء..
مى:مستحيل.....لا زم قلتىشىء..
موزه:صح ..أخوي ما بقول شىء لو ما قلتيلةشىء..
سلامى:أممممممممم..أمممممممممم..قتلة حمار..
موزهومى:ههههههههههههه..بذمتج؟
سلامى:هيه واللهعصبى..
موزه:حمار....قوية.....صدق قوية..
مى:هههههه لو قلت لسعيد جيه شوبسوي؟
سلامى:خخخخخ..ما ريد أتخيل.....أخوي كل شىء يسويه..
موزه:صح بقولكنشىء...
مى:شو؟؟
موزه:سمعن يقولون أحلى غرفة في المزرعة غرفة حمد..أريدأشوفها..
سلامى:هيه ..حتى أنا سمعت .أن مش بس غرفته قسمة كلةحلو..
مى:أنا الطابق الثانى لين الحين ما شفتة..
سلامى:يالله شو رايج نسيرالحين؟
موزه:يالله....ماحد ..وما ظنى الحين بيون .إلا لينفليل..
سلامى:أقول كنسلت ما ريد أروح...
مى:ليش؟
سلامى:أخاف يستويمثل سعيد..ماريد..
موزه:سلامى..إلى تتكلم..لا مش معقول..سلامىالشجاعة..وإلى ما تخاف حد ..ما تريد تروح..
سلامى:صدقها نورة..بتودنا فيداهية..
موزه:ما عليج منسير بسرعة ومنرد..ما منبطي......
مى:بس صبرن..الحينمنصلى ومنسبح ومنتكشخ وبعدين منسير ..
موزه:إنزين ..أنا جيه بعدأقول..
سلامى:إنزين يالله ..خلنا نشوف شو منلبس..عاد لازمنكشخ.....
موزه:أففففف كورس ماي سويتى..
يلست يتنقن شو بلبسن ..وشوبسون ..
الساعة 5:15.......
قامت شمةوسارت ووعتسارة..ونزلن سيدة الحديقة يدورن الأرانب....وبعدين لقن الأرانب عند البابيالسات ياكلن العشب..سارن عندهن..ويلسن عند الأرانب ويتبعنهن..وين مايروحن..
أم حمدان:يا ويل حالى على بنتى...حتى ما يت تاكل شىء..سيدة عندالأرنب..
أم نورة:هههه ..قايمات من رقادهن سيدة على الأرانب جما كاننيحلمنهن..
أم سالم:خلنهن يلعبن..بس عن يظهرن برى..
نورة:لا أمايا ما بظهرن ...إلا عند الباب يالسات..
أم حمدان :أنا بسير المطبخ بسير أشوف شويخدمن..
أم نورة :عيل بسير وياج..
وبقن أم محمد وأم حمد ونورة وأمسالم..
أم سالم:وكم بقى لج نورة عن تخلصين الجامعة؟
نورة:والله أمايابقالى سنة..
أم سالم:زين..
أم حمد:وشو تخصصج نورة؟
نورة:هندسة..
أمسالم:وااااااااابووووياااااااااا ..وشو هندسته بعد؟؟
نورة:..........
أمسالم:يا لله بستر..جان بتدخلين هندسة...
نورة:أمايا شو فيها كل البنات داشاتهندسة..
أم سالم:أنف عليج..جان عيل بتشوفين البنات البنات بسونوايد..شو بسوين شراتهن؟
أم حمد:عمتية ما فيها شىء كل البنات يدخلنالهندسة زينة..
أم سالم:يالله بستر تستر علينا دنيا وآخرة..هالأيام البنات فسخنةالمستحى..يوم كنا أول الريال يكلمنا بذمة ما رد عليه..كيف الحين بتشتغلين عندرياييل ؟؟
نورة:امايا شىء قسم حق الحريم..
أم سالم:والريال مايهبطة طول؟؟
نورة:يدخل ..بس عاد مش أي واحد..
أم سالم:سمعىبوي...يوم تخلصين الجامعة.. مالج غير ولد عمج..
نورة إنصدمت ..وإعتفسويها....:...........
أم سالم:سمعى ما عندنا بنات يشتغلن ويا رياييل وهاي هبسنتنا ولا سنة أهلنا..ولا جان تبين تفظحينا..عشان يقولون الناس شفنا نورة بنتمنصور ويطراج إلى يسوى وإلى ما يسوى؟
نورةبصيح:أمايا ...مبجيه..
أم سالم:سمعى..الشغل إنسيه..وجان إبوج مقصر عليج..أنا كل شهر بعطيجالمعاش إلى بيعطونج إياه في الشغل ..
أم محمد:عمتية.. حمد لله أبوها ما مقصرعليها بشى..بس عمتية في مكان بس للحريم..والحين الدنيا تغيرت مش مثل أول..والبنتالمحترمة ما بييها شىء...وإلى تبا تضيع بضيع بروحها..
أم سالم:هذا إلى يدمرالبنات شو تغيرت ما تغيرت.. عيل الحين البنات فصخنها العباه..شو بتفصخنها بعدإنتن ..تراها الدنيا تغيرت على قولتج..
أم محمد:لا عمتيه مب هذاقصدي..
أم سالم:سمعى نورة..أنا من الحين أقولج شغل لا تفكرين فيه..ماعندنا بنات يخالطن الرياييل ...وحق شو بعد تشتغلين...ولد عمج يترياج..
يت أمنورة وأم حمدان.....وشافن أم سالم معصبة ..ونورة معتفسة........
أمحمدان:عمتية شفيج؟؟
أم سالم..تكلم أم نورة:وشعنة بتخلون بنتكم تشتغل ؟
أمنورة: أي بنت؟
أم سالم:بعد منو؟؟؟؟؟؟.......نورة....
أمنورة:نورة!......بعدها ما خلصت من الجامعة..
أم سالم:سمعى..البنت يوم تخلصتراها محيرة لولد عمها والبنت يوم ولد عمها محيرنها خلاص حق شو بعد مأخرين ...البنت الحين بتخلص جامعة..
أم نورة ما تعرف شو ترد على عمتها..والبنتشكلها بصيح..وما تروم تتكلم لأن الشور شور منصور: عمتية خير لين هذاكالوقت..
أم سالم:خلى منصور إيي..وبشوفة ...
نورة..سارت عنهم بسرعة عشان ماصيح جدامهن.....
أم حمدان:عمتية ..الله يهداج...شاورتى الولد قبل؟
أمسالم:الولد يحمد ربة يوم بظوي بنت عمة..وماله شور...
أم حمدان:عمتية بتوزونالولد بالغصب..وبعد البنت لازم تشاورونها......
أم سالم:وابوويااااااا ..بعدحق شو نشاورهم؟؟.....وأنا بشوف منصور....
ويلست أم سالم محتشره..تبى تيوز نورةبولد عمها..وبعد محتشره على تخصص نورة..والله يعين لو درت بعد مى وسلامة وموزهكلهن نفس التخصص..ومن كثر الحشرة..نسن قوم سارة وشمة..وسارة وشمة طلعن برى..لأنالأرانب ظهرن برى المزرعة..وهن طبعا وراهن..والأرانب سارن بيت قوم خالد..وهنبعد دخلن البيت..
تحت الشيرة.....إلى عند باب قومخالد..
موضي:عنلاتك إظهر...أففففففف من الصبح يالسة أترياه يظهر ولاظهر.....
هند:مليت موضي..سيري مسكيه.......
موضي:وين أمسكة يوم أسير فوق ينزلتحت ويظهر برى ..تعبت من كثر ما أرقى...صبري بينزل تحت..
وإلا وشوي أرنبينداخلات بيت قوم خالد ووراهن قوم شمة..
موضي طالع الأرانب وقوم شمة: حبيبىمن وين ين؟؟
هند:موضي.....بنات صغار كبري..
موضي سارت عندهن.......: واتزيور نيم؟
شمة :أنا شمة..
سارة:انا سارة..
موضي:أهاااااا ..تحسبتكن إنقليزيات..
هند:ههههه..غبية..
موضي:يا غبيةشدرانى........إنزين وين بيتكم؟؟
شمة ..تأشر عند بيتهم...
موضي:أهاااااااا ..إنتو يرانا..أنتو من الإمارات؟؟؟
شمة:لا من العين..
سارة:من بوظبي..
موضي:ههههههه..يعنى من الإمارات ...... نحن مندبي.........
شمة:إنزين بعد نحن من دبي.....
موضي:بس قلتى منالعين......
شمة:عندنا بيت في دبي ..وبوظبيوالعين.......
موضي:أهااااااااااااااا.....تعالن داخل..
شمة:لا ..منروحبيتنا....
موضي:تعالى ..ماحد داخل براويج أمايا ..
شمة:ماماتى تقولىلا سيرين ويا حد ما تعرفينة..
سارة:لأنهمحرامية..
موضي:ههههههههه..لا نحن مب حرامية......نحن يرانكم..لا تخافن مامنسرقكن..
شمة:ماماتى بدور علية ..ما بتلقانى بعدين بتنازعنى.
موضي:تعالى ..بقول لأمايا أنا بردكن البيت ..تعالن..وسارن ويا موضي داخل عندأمهن......وكانت أمهم في الصاله ..
موضي:أمايا .......أمااااااااايااااااااا..
أم خالد:هلا يمة..أناهنيه..
موضي.....دخلت الصاله ويا شمة وسارة:أمايا هاي شمة وسارة بناتيرانا..
أم خالد:هلا والله..حياكن الله ...شلونكن؟؟وباستن..
شمة وساره :بخير..
أم خالد:يا حليلهن...ماء شاء الله ..حلوات.
موضي:أمايا ...بوديهن البيت ..عن يدورون عليهن..
أم خالد:خليهن..حليلهن ..ما كلن شىء....لاتخافين أنا بردهن..
موضي:لا أنا بروديهن..
أم خالد:إنزين خليهنشوي..ويلستهن عدالها ويابولهن كيك وعصاير وكافي..ويلسن قوم شمة وسارة يسولفنويا أم خالد وموضي....وعاد شموه وسارة..ومنو يروم يلم ثمهن؟
الساعة 6:10.......المغرب..
منصور وعلي ..وبو خالد....ماحد مروحين ..وبيتعشونبرى..عندهم شغل..يعنى بيتأخرون وما بيتعشون في البيت.
أم نورة:عمتية قوم منصورما بيتعشون في البيت؟
أم سالم:والله يا بنيتية مادري بس قالى لا تتريون لأنهمبيتأخرون عندهم شغل ..وظنى بيتعشون برى..
أم حمدان:وين قوم سارة؟؟..وشموه ..ماشوفهن؟؟
أم محمد:يمكن سارن داخل عند خواتهن..
أم حمدان:والأرانب بعدما شوفهن..ما بدخلنهن داخل..
أم محمد:..اليوم الظهر شفت الأرانب يتحوطن داخلالبيت ..
أم حمدان:خيبة ..وشعنة مدخلاتنهن داخل..
أم حمد:خليهنيلعبن..
أم حمدان:عنبووه داخل...
أم سالم:يالله نسير نصلى .....
سارنيصلن ويتحسبن بناتهن عند خواتهن..ما يدرن أنهن عند قوم موضي..وأم خالد نستتدق تيلفون حق أهل قوم شمة..
الساعة 5:60.......العصر
في غرفةموزه........موزه تجحل عيونها..
سلامى..دق الباب.....:موزه ..
موزه..:مفتوح دخلى..
سلامىسارت عند موزه:ياااااااااي ..شوهالحلاوة..موزه خلاص بتلفتين الأنظار..حرام شو بتخلين حنا؟؟؟.....حلو مكياجعيونج..سويلى مثلج.....
موزه:ههههههه..يا الغيارة.......
سلامى:وياويهج...خلاص ماريد.....
موزه:أقول سلامى..تراه الزعل مب حلوعليج.....
سلامى:شرب..
موزه:خيبة والله زعلت..تعالى كنت أمزح..
سلامى...سارت عند الدريشة:موزه...
موزه ..سارتعندها:شبلاج.....؟؟؟؟
سلامى:ماعرف أحس وايدمظايجة....
موزه:أهاااااااااا.....سلطان.....
سلامى:لالالالا..
موزه:عيلشفيج؟؟؟؟
سلامى:مادري..بس مضايجة...
موزه:أمممممم..سلامى...بعد عليجقصيدة سمعيها..وقوليلى رايج..فيها..
يا سلامة كل ناس ولها ناس...واللي رحللا تصيح تبغيه
كانه موادع قول لا باس..باكر ترى الأيام تجزيه
من باع خله وجرحإحساس..هذي البداية كيف تاليه
شكله ذهب والباطن نحاس...كذاب في قولهومعانيه
أتحسبه لي عون وساس...أثر الخيانة منةوفيه
وسلامتج...
سلامى...فاجة عيونها:حشة يا موزوه......شوهالقصيدة؟؟
موزة..تكمل تعديلها:شو فيها؟؟؟؟مب حلوة؟؟؟
سلامى:حلوة بسقوية..
موزه:عادي......شو يعنى....أنا أقول إلى في خاطري..وماحد يروميمنعنى....يالله تعالى جان تبين أسويلجمكياج...
سلامى:أوكية.......
موزه..يالسة تخليلها المكياج:لاتحفلينة..تصدقين من بونى وايد أفكر في حمد..الحين عادي..إلى ما يبانى مرةأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأألف ماباه..صدقينى سلامى...الحين يومما بتعطينة سالفة..والله بحس فيج..
سلامى:موزوه يعنى ما تحبينحمد...
موزه:آآآآآآآه...شو اقولج؟؟؟..أنا مب إلا أحبة أموت عليه..بسبعد ما بذل عمري..صح ولد عمى بس هذا مش معناتة يعنى أسير وأقولة والله حمدترانى أحبك وأموت عليك..لاللالالالالا حبيبتى عندي كرامة وعزنفس....ولا مرة بينت هالشىء..ولا خليتة يحس ..لأنة لو كان يحبنى ويريدنى يعرف دربأبوية ويخطبنى جان يبى أما أنا أسير وأبرهنلة ..مستحيل ..لو كان ما يحبنى شو بكونموقفة منى؟؟..بعد فكري في بعدين مب بس الحين..بس عنى أنا خلاص بس بكون حبي فيداخلى..ماحد يدري به...أما حمد...وراس أمايا وأبويا ما برهنت ولا ببرهن..
سلامى ....منصدمة من موزه وكلامة:موزه ..اليوم غريبة شبلاج؟
موزه:هههه..بس شو؟؟..يعنى ما صدقينى ..صبري براويج الدفتر إلى أكتب كل إلى في خاطري.. (سارت ويابتالدفتر)قري شو كاتبة جان ما صدقين...
سلامى....فجت آخر صفحة...وكانتقصيدة........
محبوب قلبي كم اداريك...مدراة عينى دايم اداريك
ع البال دايمدايم اطريك...وافرح الى من مر طرواك
واحب اشوفك دوم وابغيك....ويرتاح بالى يومبلقاك
حبك تشربك بي تشربيك....خذت العقل والروح جدواك
يا طير بوصل لكوباجيك...من كثر حبك مالي أفكاك
يا زين لي حلوه معانيك..والحسن لي كملوغطاك
ببيع أنا عمري وبشريك...ماريد في حبك لي اشراك
عندي حبيبي منيساويك....ماحد أبد في الكون يسواك
اطلب عيوني والله اعطيك....وكل لي بغيتة كلةافداك
روحي غناتي شو بيرضيك....مني وانا لك عبد أملاك
ولو قامت العدوانتشنيك...عندي فأنا والله ما شناك
عزيز أنته عندي غاليك...يا من وسط الفوادسكناك
بد الدهر ما طنى اسليك .....قلبي يحبك كيف يسلاك
انته حياتي هوب ناسيك .....لا تفتكر باصد وانساك
من خافي في الروح بهديك...تحية من القلبيهواك
سلامى:ياااااااااااي..تخبل ..وايدحلوة......
موزه:مرسي....
سلامى:فديتج.....والله..هالكثر تحبينحمد؟؟؟؟؟؟؟...فديتج...ما دريتبج ..
موزه:حلفى إنتى بس؟؟؟؟......وياويهج..
سلامى:فديت ..موزتى..
موزه:بس عاد.......يالله خلاص خلصت .......زولى ..يالله نروح عند مى..
سلامى:مى أحيدها فيالصاله...
سارن عند مى ..كانت مى منسدحة على الكرسي وتغنىغنيةميحد..(عسى عامك سعادة وحب...وتفرح بالهنا كلة......وكل الدنيا تظحكلك.. وتسعديا نضير العين ..إذا قالوتحبة قلت كل العمر والله ..أنا مخلوق لعيونك..وأنتبعيونى الثنتين)..(بحتفل بعيد ميلادك ..للأسف بحييه من دونك..المهم ابقىعميعادك..وأحفظ التاريخ واصونة..الله يهنيكبعيادك.(
موزه:شفييييييييييج؟؟؟؟؟؟؟؟
مىمادة البوز:اليوم عيد ميلاديولا حد قالى كل سنة وإنتى طيبة......
سلامى....فاجةعيونها:والله.......
مى:هيه..تريت حد يقولى ولا حد قالى..قلت أنا بقول ..ويالسة أغنى بروحى ..أحتفل بعيد ميلادي..
موزهسارت عندها هيسلامى:فديييييتهم..أونهم زعلانين..شدرانا ما نعرف..سوري (وباستهاهي وسلامى) كل سنة وإنتى طيبة يعلة كل سنة وكل حول..وإن شاااااااااااااءتكون هالسنة زينة وحلوة عليج.....
سلامى:فكرة..شو رايكن اليوم منسهر ..ومنشوفكم من فلم ومنحتفل..صح أنة حرام بس عاد مب عشانج بس جيه أنا في خاطري أنسوي سمولبارتى..والحين إستوى سبب...
مى:صدق والله ...يعنى اليوم بعدمنسهر؟؟؟؟؟؟
سلامى:أف كووووووووورس....
موزه:إإيه بس الحين خلونانظهر اكيد العرب بعد شوي بوصلون........بييب شيلتى..وسارت ويابتشيلتها........وظهرن..
سلامى:بتلبسين هالشيلة؟؟؟؟
موزه:هيه شو فيها؟؟؟...ماحد في البيت ..الوحوش كلهم برى..وما بردون إلا فليل.....
مى:حتى أنا بلس مثلها ....ماحد في البيت..
وسارن ولبسن شيلهن وظهرن الصاله ولقن يدتهن وأمهاتهن ..
أم سالم:يحافظ........شو هالغوى؟؟؟
موزه:ههههه....أخجلتى تواظعى أمايا شيخة..
أم حمدان:موزه وين أختج؟؟؟
موزه:شدرانى ...مب عندكم؟؟
أم نورة:وسارة مب عندكم؟؟
مى:لا أمايا .....ما شفناهن من العصر..
أم سالم:والخيييييييييبة ..عيل وين سارن؟؟؟
أم حمد:موزه سير الحديقة شو فيهن هناك ولا لا؟؟؟؟؟
موزه:إن شاء الله ....
سارت موزه دور عليهن في الحديقة ودور بعد الأرانب لأنهن هن بكونن هناك عند الأرانب....والباقى يدورون في البيت..
الساعة 6:30 المغرب...
يالسين في الكوفي..يسولفونويالسين يظحكون وتقول في بيتهم ما تقول في الكوفي والناس كلهم يطالعونهم..من كثر ما شالين المكان على روسهم...بس هم ولا عليهم..
ذياب:سعيد...بطلب منك طلب.......
سعيد:أمرة تم..فالك طيب...........
ذياب:فالك ما يخيب..بس بغيت تعد علينا قصيدة..والله من زمان ما سمعتك تعد شىء....
سعيد:ههههه......بسمعكم آخر إنتاجاتى الشعرية....
محمد:ههههه لا الريال وايد مصدق عمرة ..إنتاجات بعد؟؟؟؟؟
سعيد:لم ثمك أنت........أحم أحم..
مولعة فيني وتقول إنها نستني....تبغي شعور المولع تستفزه
مادرت كيف بهواها ولعتني...لين صارت في خيالي بكل حزه
لو بقول جنون ..والله جننتني....تلعب بقلبي مثل طفل بمنزه
حيرتني في هواها حيرتني..ولا دريت إنه دلع والا معزه
آه يا قلبي صغيره ومشكلتني..كنت أظنك كالجبل ماشي يهزه
بس مالومك ولو هي تيمتني...فاتنه يا ويل من هو تستلزه
عينها خجلى وبالعين سحرتني... ويل من با عيانها الخجلى تخزه
بين كل الخود يا ناس فتنتني..تنفرد من زينها في كل برزه
اكتفي منها ولو هي ما كفتني..من غلاها كل غالي ما نعزه
وسلامتكم....
ذياب:لالالالالالالا الريال متخشع....
محمد:أفففففففف لا تتخبر......
حمد:هههههههههه...أخبر سعيد؟؟؟؟
سعيد:هههههه عن شو مسود الويه؟؟؟
خالد:أشوفة يقول...هالسنة بعرس...يا الخاين.......ونحن؟؟؟؟؟
سعيد:ههههههه..إلا قصيدة ..بس .....وين سار تفكيركم..
حمدان:عن اللوتاه ..
سعيد:إنزين ذياب........يالله أنا عديت لك قصيدة أنت يالله دورك...
ذياب:هههههههه....بشرط...
سعيد:يييييييييييييييهااااااااااااااا بعد ..تتشرط...
ذياب:كيفكم......تبون..عندي شرط ...
حمد:إنزين شو شرطك؟؟
ذياب:ترد عليها والحين ..
حمد:أناااااااااااااا؟؟
ذياب:هيه....
حمد:فالك طيب...........يالله
ذياب:فالك ما يخيب......أسمع.....
يا حمد جيتك باشتكيلك....عن قصتي عند الخليل
قم ثيبني تكفى دخيلك...يا ذا الخوي قلبي عليل
بالحل قم وافي زميلك...يا شاعر مالك مثيل
بالراي واعطيني دليلك..والحل من عندك جميل
انا ترى عاشق مثيلك ...من الحب انا طايح قتيل
من حرتي عاني اجيلك..شايل معي هم ثقيل
بالشعر جيتك واشتكيلك ..عن خل ما غيرة بديل
يا حمد من عينه وكيلك ..جذاب باطباعه أصيل
وسلامتكم..
حمد:الله يسلمك.....إنزين الحين إسمع الرد..
يا مرحبا واهلا بجيلك....يا ذياب الخوي الأصيل
لي تشتكي لي واشتكي لك...عن قصتك عند الخليل
ابشر وانا والله زميلك..ما دامني بامرك وكيل
لا بد من نوصل خليلك ..لو كان وصله مستحيل
بانسرح اخيولي وخيلك..حتى ولو دربه طويل
لازم ترى نوفي جميلك..وانت الاخو قبل الزميل
والحب يا الطيب وكيلك..ما يحمله غير الثقيل
اجرفتني بتيار سيلك..وقولك ترى أكبر دليل
ومن كل قلبي أدعي لك..بالخير والشي الجميل
وسلامتكم..
سلطان:ماشاء الله .......تعرف تعد في نفس اللحظة؟؟؟
حمد:نعااااااااااااام..
سعيد:أقول شباب ..بس عاد....أشوف اليوم بتخلونها امسية شعرية؟؟؟؟؟؟؟
حمد:صدق والله......يالله نروح.......
حميد:وين ..يلسو .........
حمد:شو وين البيت ..وأنت ويانا..بعد وين يقول؟؟
ذياب:ههههههه..وين وياك....إستهد بالله ..
سعيد:لا حول......كم مرة نقول..اليوم ماشىء بتباتون عندنا..تبا ولا ما تبى...
حميد:سعيد ..وين إنبات عندكم؟؟؟
حمد:حميد ....خلاص..تكلمنا في الموضوع ..بس اليوم..
ذياب:وأنتو رواكم تخططون؟
سعيد:حمد ما عليك منهم...يالله نروح..
وحميد وذياب..بعد ظرابة وافقو...كلهم ركبو السياريير بكملون السهر في المزرعة..في بيت قوم حمد..
الساعة 6:20.........المغرب
ويلست دور عليها..بس ما لقتها وسارت عند الشير يمكن هناك عند الأرانب لأن هناك بيوت الأرانب...ودور عليهن ....وداخل محتشرات الحريم ..ما لقنها..
أم خالد تحت في الصاله ..وموضي وشمة فوق...
أم خالد:يالله يمة..بعدج ما خلصتى.......؟؟؟
موضي:كانى خلصت.......يالله بلبس شيلتى وعباتى..
هند:يمة شو في موضى تهاوشنى..
أ م خالد:موضي يمة ..شو تبين أختج؟؟؟
موضى:شنو مو عاجبنج القميص......هذا أحلى..
هند:كيفى مو عاجبنى..
موضى:أففففففف عشان قميص تبجين .....خلاص لبسي إلى تبينة.
هند:ماريد خلاص بقطة..
موضي:يمة....يممممممممممه..تعالى شوفي هند....ما راضية تلبس القميص..
أم خالد:يمة خليها عكيفها.
موضي:يمة شنو على عكيفها متى منروح عند الناس؟
أم خالد:يمة ..حبيبتى هند ..لبسي القميص بس اليوم...بعدين كيفج..
هند:إنزييييييين...
موضي:صج أنج دلوعة..
ويوم خلصن ..من الضرابة نزلن تحت..
أم خالد:وايد صيفتن......من متى يالسة أنطركن..وهند شو هذا الدلع؟؟
هند:يمة...هاي موضي..كلة بتدخل فيه حتى اللبس...
أم خالد:يالله بسرعة ..صيفنا على العرب..
وسارن بيت قوم موزه وشمة وسارة وياهن..
أففففففففففففففف الله ينطبكن وين سرتن؟؟؟..ما علية والله من أشوفكن لأصفعكن..حشة عذبنى من متى يالسة أدور عليهن..بعدين دخلت المزرعة سيارة ووراها بعد ثلاث سيايير..جان تندس ورى الشيرة..خيييييييييييبة الحين منو إلى ياي ..معقولة يرانا؟؟؟..لالالالالالاا ما ظن ما بين بأربع سيايير..لالالالالالالالالا الوحوش أكيد..أأأأأأأأأأأأأأأأأأهىء الحين كيف أروم أرد البيت ؟.البيت بعيد عنى..والمشكلة لابسة شيلة رفيعة...في الركن إلى واقفة فيه الإضاءة مب باينة فيها...فوايجت وين وقفن السيايير...فشافت..عيال عمها كلهم نازلين من السيايير..وسارو ويلسو برى..في الحديقة..خيييييييييييبة الحين كيف أروم أظهر ؟؟؟..أفففففففف شو هالحالة؟؟..يعنى لازم هالوقت إيون؟؟...الحين شو بسوي؟؟..كيف بظهر؟؟؟..سلامى....وينها الحين؟؟؟؟؟؟.....عنبوه ما لاحظت إنى وايد بطيت؟..تظحكون ؟؟؟..يعلكم تظحكون بلا ظروس..لو أروم بس أكلم حمدان ..ولا أشوف سلامى ..عشان إتى وتيب شيلة غليظة..أوووووه أكيد ولد يرانا وياه..يا الفضحة....الله ينطبهم..قالو بيون فليل مب الحين....شو يايبنهم؟؟...عنلاتكم..أول سيارة دخلت المزرعة كانت سيارة حمد..وحمد شاف موزه يوم ربعت عند الشير..وإندست ورى الشيرة..وكان يالس وياهم في الحديقة..وهو يعرف أنها عند الشيروأنها ما بتظهر لأن خالد وياهم وقوم حميد..فيالس يفكر..كيف يظهرها من المكان بدون ما يشوفونها..وماحد غيرة شافها......
حمد:أنا بروح والحين بيي..
ذياب:وين تبى؟؟؟؟؟؟
حمد:بيي..دقيقة.........
هذا حمد..يارب ما إيي صوبي..يارب..لالالالالالالالالالالا..ليش ياي؟؟؟؟..سارت بسرعة ....ولفت الشيلة زين...ومشت الروج بسرعة....وخايفة.......يا الفضحة..
حمد:شو سوين هنيه؟؟؟؟؟؟
موزه..مرتبكة ومنزلة راسها.:هااااااااه؟؟؟؟
حمد:موزه ....الحين كيف بظهرين؟؟
موزهمنزلة راسها:ماعرف.....إنتو ليش قلتو بتون فليل والحين يايين.....
حمد:ههههههه...ليش مب بيتنا؟؟؟
موزه:بس عاد نحن تحسبنا ما بتون.......
حمد:أوكية..ينا..الحين كيف بظهرين؟؟؟؟
موزه:ما عرف........ولد يرانا وياكم صح؟؟؟؟
حمد:هيه وبعد ذياب وحميد.......
موزه..لفت عيونها عند حمد..:لالالالالالالالالالالالا..حرام..الحين كيف بظهر؟؟؟؟؟
ياويلى ..
حمد من شافها ..تيبسمحلاااااااااتهااااا..إبتسم:ليش إنتى خايفة جيه..عادي.....
موزه..بصيح:شو عادي..
حمد:شوفي ..هم بعيد شويومستحيل دخلين البيت لأنهم مثل ما شفتى هم يالسين في الحديقة ولو سرتى البيت لازم بيشوفونج..يعنى ما شىء غير برى المزرعة .. بظهرج من الباب الرئيسي ..ويوم بروحون دخلى..
موزه:لالالالالالالالالالالالا..يعنى بيلس بروحى برى المزرعة؟؟؟..أخاااااف الحين إختلط الظلام..
حمد:هههههههه..لا تخافين ..بيلس وياج..
موزه:شووووووووووو؟؟؟
حمد:شو ؟شو؟؟
موزه:لالالالالالالالا..ماريدك تيلس وياي..
حمد:أوكية مب منج منى أنا أونى بساعدج بس كيفج..باي..
موزه:لالالالالالالالا ...صبر..
حمد:شو؟؟؟؟
موزه:إنزين سيرو مكان ثانى..
حمد:وين إنسير..اليوم بسهرون عندنا في المزرعة وحميد وذياب بباتون عندنا ...يعنى تبينى أروغهم؟؟؟؟
موزه:أففففففففففففففففففف....والحل؟؟
حمد:مثل ما قتلج..بظهرج برى المزرعة ومنتريا شوي..وبعدين بقول لسعيد يدخلون بيت الضيوف ..
موزه:إنزين الحين أمايا بتيلس إدور علية ..يسد شموه السبالة ما لاقينها.
حمد:ههههههه..هاي دوم ظيعونها؟؟؟؟
موزه:والله متفيج..
حمد:أوكية ..هاه شو ؟؟؟
موزه:لا حول..الحاية بنت حرام.......يالله كيف بظهرنى..
حمد:إمشى جدامى..بس شوي شوي..يعنى ما بيشوفونج..بيتحسبون أنا بس أمشى ما بلاحظون أن حد جدامى يمشى لأنى أنا وراج.......فهمتى؟؟؟
موزه:هيه..أوكية يالله ..
وسوت إلى قالها حمد...وظهرت برى المزرعة..
موزه:والحين.....؟؟؟؟؟؟؟وين نروح؟؟؟؟
حمد:أمممممم..نروح البحر؟؟
موزه:البحر؟؟؟؟؟؟
حمد:كيفج....الحين ماحد بشوفج..........وين تبين ..
موزه:أوكية نروح البحر........بس صبر..عندك تيلفون؟؟؟؟
حمد:هيه..
موزه:بدق لسلامى..وبقولها تقول لأمايا أنى في المطبخ ولا في الغرفة أي شىء عشان ما تيلس دور علية.....لين ما رد..
حمد..يعطيها التيلفون.......ودقت لسلامى........وقالتلها..
سعيد:أقول شباب.......يالله نروح داخل البيت ..الضيوف..برد برى..
محمد:صدق والله بردت..
سلطان:سعيد....هات الدي في دي.......منشوف فلم...
ذياب:أنا عندي فلم حلو ..في السيارة بييبه..
حمدان :يالله نسير......
وسارو كلهم البيت عشان هناك يشوفون أفلام ويلعبون ورقة ...ويسولفون..بس حمد ما درى أنهم راحو....ماحد قاله...فيلس ويا موزه..وهم عند البحر..موزه معصبة وفولة ..وحمد مستانس أخيرا بكلمها..
الساعة 7:01.....المغرب..
دق الجرسوسارت جوديتفتح الباب ودخلتهن الصاله وكانت في الصاله كلهن ..يترين أم خالد وبناتها...ويوم دخلن سلمن على بعض ...وتعرفن على بعض...بعدين يت شمة وسارة وهند ودخلن الصاله لأنهن أول ما وصلن كانن يلعبن برى..
أم حمدان:شموووووه وين كنتى؟؟؟
أم خالد:والله يا أم حمدان..كانن عندي..
أم سالم:عندكم؟؟...شو سيرهن هناك؟؟؟
شمة:أمايا الأرانب سارن بيتهم وسرت أنا وسارة..نيب الأرانب..
أم خالد:فيلسن عندي..ونسيت أدق تيلفون وأقولكم..
أم سالم:برايهن ما دام عندج ..نحن خفنا عليهن قلنا سارن بقعة...
أم خالد:حليلهن ..قالن أن أمهن بدور عليهن وبرد البيت ..إلا آنى قتلهن يلسن شوي..


 
 

 

عرض البوم صور brune   رد مع اقتباس
قديم 20-04-07, 10:01 AM   المشاركة رقم: 40
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 16524
المشاركات: 501
الجنس أنثى
معدل التقييم: brune عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 69

االدولة
البلدFrance
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
brune غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : brune المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء 28
الساعة 6:02المغرب
الجو روعة بس برد..البحر هادي..أما الجو إللى عند حمد وموزهمتكهرب..هدوء ولا كلمة وكل واحد يتريا الثانى هو إللى يبدى..حمد واقف جدامالبحر ورابط جاكيته على رقبتة ويفر الحصا في البحر..موزة يالسة فوق حصاه جيه كبيرةومخلية إيدها على خدها أونى عادي وكل شىء اوكية بس هناكمرتبكة..وااااااااايد..
حمد....يفر الحصاه:ليشساكتة؟؟؟؟
موزه..الحين شو بقوله:ماشىء..بس الحين بيون يرانا وأمايا بتيلسإدور علية..
حمد..ينقع البان:تراج قلتى لسلامى..لا تخافين ..
موزه:........
حمد..لف عندها:عادي ...ليش زعلانة ..إلا كم من دقيقةوبتردين..
موزه:أوكية ..منتريا...
حمد..يبا يسولف وياها:أقولموزه...
موزه:هلا
حمدبخبث:ما كتبتى قصيدة جريب؟؟
موزه..شو يبى من ورىهالسؤال؟؟:أمممممممم..ليش؟
حمد:من زمان ما سمعت شىء منشعرج.....
موزه:هههههههه...وأنت من متى تسمع شعري؟؟؟؟؟؟
حمد:أناااااااا..منيت بريطانيا .......
موزه:ههههههه ..يعنى يمكن بس 4ولا5 بس
حمد:أوكية ....ماكتبتى شىء يديد؟؟
موزه..ما علية ما ظهرت الكلاممنك:أمممممم..كتبت.......
حمد:صدق؟
موزه:هيه.
حمد:أريدأسمعها.....
موزه:سوري ...ما اقدر.....
حمد:ليش؟
موزه:بس ...
حمد:كيفج......
موزه:وأنت؟
حمد:هيهوايد........
موزه:والله......
حمد:هيه ..
موزه:أممممممم....حق منوتكتب؟؟
حمد:أممممم حق إلى يستاهل قصيدي...
موزه..كيف يلف ويدور ولابقولى إللى أباه:أهاااااااااا....ومنو إلى يستاهل قصيدك؟؟
حمد:ناس أغلى منالماس..
موزهبتموت:ومنو هالناس؟
حمد....بتشوفين إن ماطفرتبج:قتلج ناس......
موزه:زين .... سمعتنى وحدة منالقصايد.......
حمد:تبينتسمعين؟؟؟؟؟؟
موزه:هيه....أريد........
حمد:أوكية............بس بشرط يومبخلص تقولين ما لتج..
موزه:بفكر بالموضوع.......
حمد:
آه من قلب تولع فيهدب عينك مصابه...واصل فيه الهيام إن قلت مجنونك قليل
صورتك بين الرموش ومقلتيمعها قرابه...لو أشوف الكون كله لصورتك يبقى ظليل
كنه العالم لطيفك اصبح لكونيسرابه...حتى لو غمضت عيني طيفك لجفني عديل
تسأليني عن غلاتك وانتي أدرىبالاجابه...كل نبضه من خفوقي تقدم لحبك دليل
الزمن مني تعجب شاف بافعاليغرابه...ماسك بزمام وقتي وراكب بالشوق خيل
حبي المضمار وانتي خط سيريوانسيابه...لو جمح خيلي ويجمح للنهايه مستحيل
ومستحيل القلب عنك يوم يعلنانسحابه...لو غدر فيه الزمن والشيب في أرضه نزيل
تبقي انتي له أميره ونشوة العمروشبابه...ما يهم اللي تبدل وادري بعد الجيل جيل
وكل شخص له زمان ودولة فيهاانتسابه....وأنا روحي في غرامك مالها موطن بديل
موكل اللحظات عني لو تبين أكثرإجابه....الزمن لو جاب عاشق ما أظنه لي مثيل
وسلامتج..
موزه..إستانست علىالقصيدة..لان كلماتها روعة وجنان ...:.......
مساء الخير يا غالي.....فراقك غيراحوالي
جرح قلبي وسهرني..وخلا الدمع سيالي
خيالك ما جفاني يوم...عايش دوم فيبالي
ومهما طالت الفرقه...مكانك في القلب عالي
اشوفك في القمر لا طل...يبددظلمتة ليالي
واشوفك في ضيا شمسي..منور في السما عالي
احسك في دفا روحي..وانتكل آآآآآآآآمالي
لانه بيدك انفاسي..وانك على القلب والي
حبيبي لاتعاتبني..اذا ما جاك مرسالي
فما باليد تقصيري ..ولا للغلا سالي
ظروفي قسوةايامي...والله يعلم بحالي
قتلني الشوق في غيابك...ودمعي يثبتاقوالي
موزه..لاحظت حمد تغير..شكلة أعتفس:شو رايك؟؟؟؟؟؟
حمد..لف وجابلالبحر وخلا إيدينة في مخبابيه:...............
موزه..نزلت من الحصاه إلى كانتيالسة عليها:شفيك؟؟؟؟....عديت لك القصيده..
حمد ..والهوا يلعببشعرة..وسكوتة يذبح:.........
موزه....شو فيه ..؟؟...تقربت منه:حمد .......شفيك؟؟؟
حمدلف صوبهاوشافها فيس تو فيس:موزه حق منو كاتبةهالقصيدة؟؟؟؟؟؟
موزه..أعتفس ويها..لالالالا مستحيل يعنى ما عرفت ..أناماأقدر أقول:القصيدة؟؟؟؟؟؟
حمد:هيه....
موزه..سارت شوي بعيد عنه:مب حقحد..بس جيه.......
حمدشوي معصب:موزه أنا مب غبي ولا تنسين بعد أكتب ..مستحيل بس جيه..الشاعر عمرة ما كتب قصيدة لو ما كان عايش جوها وكلماتها..ويعنيكل كلمة كاتبنها..قولي ..
موزه...قلبها يدق بقو: صدقنى مب حقحد...
حمد..عصب:ليش ما تبين تقولين؟؟؟......
موزه..تبى تلف ودور:إنزين وأنتحق منو كاتبنها؟؟؟؟؟؟
حمد:إنتى ما يخصج فينى...أنا أكتب حق إلى أباه...قصيدتجحق منو؟؟؟
موزه:لا والله..ما بقول..سمعت ما بقووووووووووول..أكتب حقإلى أباه ما يخصك..
موزه مستحيلللل تقولة أنها حقة ..وأنهاتحبة ...وهو بعد ما يقدر يقولها القصيدة حقها..وخايف موزه تحب حد غيرة..ويمكنهو بس يتوهم وهى لا تحبة ولا شىء..وهي بعد نفس الشىء..ماحد طايع يخبر الثانى..كلواحد ماسك على رايه وميود شعورة وكبريائه.
بس لين متى؟؟..
الساعة 7:11 المغرب..
في الصاله الفوقية..كلهن يالسات يسولفن ومستانسات ..سلامي عند الدريشة تتريا موزه وشو إلى مأخرها..بعدين ردتعندهن..
سلامي:موضي ليش ما تين ودرسين في جامعة الإمارات؟؟
موضي:وديوالله بس أمايا ما بتخلينى في السكن وأنا ماريد أيلس بعيد عن أمايا وبويا ..
مي:شو تخصصج؟؟
موضي:إدارة وإقتصاد..
نورة:كوووووووول..
مي:حلوالإدراة..
سلامي:هيه حلوة بس ماحبها ...كل البنات يدخلنها ..
موضي:وإنتىشو تخصصج؟؟
سلامي:أنا وموزه ومي ونورة هندسة..
موضي:ماء شاء الله كلكنهندسة؟؟؟
مي:هيه ..
موضي:إنزين منو هاي موزه؟؟
مي:صدق والله وينهاموزه؟؟
سلامى....تبى تغير الموضوع:إنزين موضي...وين بيتكم فيدبي؟؟؟
موضي:بيتنا في زعبيل..
سلامي:أهاااااااااا هناك بيت خالي ..
مي:بنات شو رايكن نسير الحين تحت ومن هناك نسير عندالباربكيو.....
نورة:إي باربكيو؟؟؟؟؟؟؟
سلامي:نحن قلنا منسوي باربكيو ....
نورة:بذمتكن؟؟؟؟؟؟؟
موضي:والله حلوة الفكرة .....
سلامى:هههههههه أناحسيت أنج بتكونين مثلنا.....
مى:هههههههه الحمد لله لقينا وحدة مثلنا تشاركنامغامراتنا......
نورة:أوكية أنا مايخصني فيكن ..بروح عند قوم أمايا ........
سلامى:هههههه ..إنتى عاد من متى تشاركينا في شىء كلة إلا عند أمايا ..ما تعافين اليلسة وياهن؟؟
نورة:ماحد يعاف أهلة وبعدين ماريد مشاكل
وغمزتلسلامي ..وسلامي فهمت السالفة..وسارت عنهن نورة..وعاد هن كملنسوالفهن..وسلامي الفضولية ماخلت سؤال ماسألتة موضي...
سلامي:موضي بسعندج أخت وحدة؟؟
موضي:هيه نحن كلنا ثلاثة ..أنا وخالدوهند..
مي:أهااااااااا بس شوية..
موضي:ههههههههه..ماسمعتج أمايا .أمايا تقول أنتو ثلاثة ومظهرين الشيب من راسي..
سلامي:أخوجمعرس؟؟
موضي:لا بعدة..
مى:سلامي بس عاد...ياللهنروح........
موضي:يالله....
مى:سلامي وينها موزه؟؟؟؟؟؟؟
سلامي:ماعرفالحين بتي يمكن سايرة المطبخ ولا عند الحريم....
ونزلن تحت وسارن المطبخعشان يشوفن خلص الباربكيو ولالا.....
الساعة 6:30.المغرب..
يالسة عند الرمل تلعب به وتسوي بيت وتيمعالمحار..وحمد واقف عند البحر ويعابل تلفونة..بعدين .
موزه..أنا شوسويت؟؟ ليش جيه عصب؟؟..وبعدين أنا لازم أعصب مب هو..يعنى لهاي الدرجة مايعرف؟؟..أف بخبلبي..جان تقول:حمد..أنا بردت..أريد أروح البيت..
حمدلف عندها:لازم بتبردين حد يلعب بالماي والجوبارد؟؟؟؟؟

موزه.....أأأأأأهههههههىء...:.......
حمد....فج جاكيتة إلىعلى رقبة وعطاها إياه:إندوج....
موزه..بتموووووووت..الللللله :مرسي..كان الجاكيت يجنن ودافي وريحتة كلة دهن عود..وأحلى شىء كبير ..
حمد:موزه...تحبين البحر؟؟......
موزه..طالعته:هههههه ..أكيد منو ما يحبالبحر........
حمد:براويج شىء بتين؟؟
موزه:هيه ..وين؟؟؟؟؟؟
حمد..يأشر صوبمكان شوي بعيد:هناك ........
موزه تطالع :بعيد......
حمد:ههههههه..لاتخافين ..مب بعيد...المكان حلو...
موزه..بتموت..بطير من الفرحة..يعنىبتكون ويا حمد مدة أطول..يعلهم ما يروحون بسرعة عشان أيلس وياه:بسبشرط....
حمد......ظحك:تم..
موزه:ههههه..بس ما عرفة...ليش قلتتم؟؟
حمد......آآآآآآه لو تبين عمري فداج:لأني ماروم أرفض لجطلب......
موزهأحمرت:مرسي...شرطي يقول ...طول الدرب أباك تسولف أنا بسبسمعك ..ماروم أتكلم..
حمد:هههههههههههههه...بس ما طلبتي....فالجطيب.......
موزه:أوكية........يالله.....
الساعة 7:30...المغرب...
ظهر سعيد من عندهم ويلس على الدري برى......ويلس يفكر لأن الجو عذااااااب الظلام بدا يظهر والمنظر يخبل ...بعدين حمدان سار عندة..
حمدان ..يلس حذاله:سعيييييييد..وين وصلت؟؟؟
سعيد...إبتسم:ما مكان..
حمدان:شفيك تعبان؟؟؟
سعيد:ماعرف أحس أني بمرض..
حمدان:ليش شو تحس؟؟؟؟
سعيد:أحس راسي يعورني وفيني حمى..
حمدان يخلى إيدة على يبهته:هههههه..ما فيك شىء ..هذا إلا بزى.....
سعيد:ههههههه..صدقنى يوم أحس جيه أمرض......
حمدان:إنزين سير إرتاح.......
سعيد:لو سرت برقد........
حمدان:إنزين سير إرقد.......
سعيد:لو رقدت شو برقدني فليل؟؟؟..بيلس بروحي؟؟؟؟
حمدان:بعطيك دوا زين يوم بتاخذة ما بتحس بعمرك لين باجر الصبح يرقد...زين حق الزجام..
سعيد:وينه؟؟...شكلى باخذ شاور و وباخذ الدوا وبرقد..
وخبرة بمكان الدوا..
الساعة 7:20....المغرب..
كلهن في المطبخ..
سلامي:جودي خلصتى .
جودي:لا ... مافي خلص دجاج..
سلامي:أفففففف..مى..سيري هاتي شيلة من داخل عشان منسير برى..حقي وحقج..أنا بسوي العصير..
موضي:وأنا شوي اسوي؟؟
سلامي:إنتى ضيفة لا سوين شىء....بس طالعينا..
موضي:لا ماريد ..ماحب أيلس وما سوي شىء..
مى:الحين منسير برى..وبتين ويانا..
موضي:ما حب يالسة جيه سمن ديقا .
سلامي:هههههههه..
مى:أنا بسير أييب الشيل..
سارت مي ..تيب شيله حقها وحق سلامي ويلست سلامي تعابل العصير..وبعدين بتعابل الباربكيو إلى ماخلص..
الساعة 7:60......المغرب
عافسين المكان ...ومنزلين المخدات تحت وأونهم يشوفون فلم وهناك يالسين يسولفون
ذياب:حمدان والله حلو هالبيت ..صغير وكشخة..
حمدان:هههههه ..يوم أقولك بيعيبك المكان..
حميد:والله في خاطري أسير اتحوط في المزرعة شكلها رهيبة..
سلطان:يالله جان تبى ..
حمدان:شو رايكم أوديكم عند الأسطبل ..بيعيبكم..
ذياب:حمدان ..كم من خيل عندكم؟؟
حمدان:أمممممم يمكن جيه 15 ولا19..
حميد:تشاركون في السباقات؟؟
حمدان:هيه نشارك...ومرات نفوز ..باجر براويكم الجوائز والكؤوس ..
ذياب:ماء شاء الله ...زين والله..
محمد:حمدان وين سعيد؟؟؟؟
حمدان:سار يرقد..
محمد:ليش شو فيه؟؟؟
حمدان:ماعرف بس يقول يمكن بيمرض..
سلطان:عيل بسير اشوفة ..
حمدان:لا أنا قتلة ياخذ دوا عندي زين...إن شاء الله بكون أحسن..
خالد:حميد...باجر الغدا عندنا ..
حميد:هههههه..متى تبوني أرد البيت .....مشكوورين ويزاكم الله خير..
خالد:والله عيل باجر ما سير إلا وأنت متغدي عندنا ..حلفت ..
ذياب:هههههههه ..من تكلمنا وقلنا منروح يلستو تحلفون...حشة ثاني مرة ما مني..
خالد:يالله بستر عيل يايين ولا بتتغدون عندنا ما يصير....
ذياب:كلة من حمد..إلا حمد وينة؟؟؟؟؟
حمدان:شدراني.....قال بسير شوي وبرد ولا يا......
سلطان ..عند الباب:يالله نسير ..
حمدان:يالله ...
وسارو الشباب يشوفون الأسطبل....ويتمشون في المزرعة..
الساعة 7:50........المغرب..
مي ظاهرة من قسمهن ومساكة شيلة سلاميوهي ماشية شافت سعيد داخل البيت ومنزل راسة وويه أحمر ولا رفع راسة لين ما دخل قسمهم..سعيد شو فيه غريبة أول مرة أشوفة جيه..شكلة متغير..ومتى يو أحيدهم سايرين عند ربيع حمد وليش ياي بروحة وين عيال عمي عنة..وسعيد مب من طبايعة يكون بهالهدوء أكيد شىء فيه..تمت خايفة ..شبلاه سعيد..بسير أشوفة ..لالالالالالالا بس قلنا ما منكلمهم..على حركاتهم..بس سعيد مستحيل طبيعي أكيد شىء ياينة..قلبي ما مطمن بسير اشوفة..بس اخاف يهد علية مثل كل مرة..يلست مترددة بعد ربع ساعة من التفكير..قررت آخر شىء تدخل وتشوفة شو فيه..تمشي شوي شوي لين قسمهم دقت الباب بس ماحد رد بعدين دخلت الصاله شافت سعيد منسدح على الكرسي ومخلى إيدة على راسة..وجدامة دوا وكوب ماي..شو مستوي ليش ماخذ دوا..تقربت منه عشان تشوفة راقد ولا لا..بس حست أنه رقد..بس معقولة رقد؟.. يلست تتأمل شكلة..فديتك يا سعيد محلاتك..إسوي إلى إسويه بتبقى عندي غاااااالي..بس لو سعيد لو تعرف شكثر أحبك.. وشكثر أتمنى أني أشوفك فرحان وسولف ولا تهد علية.. ونكون أحلى إثنين ..سعيد أنا في حياتي ما حبيت حد كثر ما أحبك أنت..سعيد يوم أشوفك أكون أسعد إنسانة في الدنيا كلها..مسكت إيدة.. تصبح على خير سعيد..وظهرت من الغرفة وقلبها يدق بقوة ..تتخيل عمرها في حلم ما مصدقة.. وسارت المطبخ..وهي فرحانة أول مرة تستانس جيه ..دخلت المطبخ .
مى:جودي وين قوم سلامي؟؟؟؟
جودي:في الصاله إلى عدال المطبخ..
سارت مي عندهن ولقتهن يسولفن...
مى:حشة ما خلصتن من السوالف؟؟؟؟
سلامي:بدري.....حشة مب شيلة سرتي تيبين ...قلت جما ذبحت ذبيحة....
مىظحكت:ههههههه ..أوكية يالله نسير......
سلامي:يالله ......
سارن برى ..عند الباربكيو ..ويكمل السوالف..
ومن جهة ثانية الحريم ما عيبتهن اليلسة داخل فسارن برى في الحديقة يكملنسوالفهن..وأكيد سوالف الحريم حش في الناس ومنو عرس ومنوتطلق ومنو سافر ومنو مرض..وخلص كوب صبن الكوب الثاني..كالعادة وعاد يدتهم إستانست على أم خالد..وأم خالد حبتهن وهم بعد لأنها وايد طيبة وماخلت ام سالم سؤال ما سألته أم خالد..بس يلستهن حلوة وما تمل..
وعدالهن من الطرف اليسار..البنات..يالسات ورى الأرانب وعدن بعد هند وبعدين يلسن يلعب وكل شوي الشكاوي أمايا شوفي شمة ولا أمايا سارة سوت جيه..أما بالنسبة لقوم على ومنصور وبو خالد..بعدهم ما وصلو البيت شغلهم ما خلص..يعنى شكلهم باطين ..
الساعة ..8:01....فليل..
موزه طالع حمد..ويوم يسولف كيف يحرك إيدينة وكيف يظحك وسوالفة تجنن وكيف يمثل شو إستواله وكيف يحظك على عمرة وعلى سعيد..لأن أكثر واحد كان وياه سعيد وسعيد راعي مواقف وكانو دوم في مشاكل وموزه تظحك عليهم وعلى خبالهم..وكانت يوم تسمع حمد يوم يسولف تتأمل شكلة وحركاتة..محلاتة يوم يسولف ويظحك..ظحكته عذااب.. كانت فرحانة..طايرة في السما..بعدين سكت...
موزه.:ليش سكت؟؟
حمد..إبتسم:هههههههه..لا ماشىء..
موزه:إنزين..
حمد:ههههههه..شكلج عيبتج السالفة من الصبح أسولف وياج
..
موزه:ههههههههه.حلوة سوالفك.....لا تسكت كمل..
حمديظحك:هههههه.. أوكية في الردة بكمل سوالفي..بس الحين وصلنا....
موزه:هذا المينا .
حمد:أهااااااااااا..براويج شىء..
موزه:شووووووووووو؟؟؟؟
حمد:صبري ....
موزه:يالله ..شو بتراويني........
حمد:ههههههههه..صبري حشة يا الفضول........يالله تعالى ..يأشر على اليخت..تشوفين هذا؟؟
موزه:أي واحد؟؟؟
حمد:اليخت.......
موزه:أي واحد منهن وايد ..
حمد:واحد منهن مالي..عاد إنتى دوري أي واحد؟؟...جانج شاطرة بتعرفينة..
موزه:هههههههههه..أكيد شاطرة بنت سالم....صبر ....وسارت تقربت منهن..اللللللللللللللللللللله هذا يختك؟؟؟
حمد:هههههههههه..شاطرة..
موزه:بعد قصوري ماعرفة علم الإمارات علية..حتى أسمة حلو ..منو مختارنة؟؟
حمد:مي..
موزه:دبي فور إيفر.....كشخة..
حمد:هههههه.تبين تدخلينة؟؟؟؟
موزه:أكييييييييييييييييد....الصراحة ما تخيلت أن عندك يخت..
حمد:من زماااااااااااان عندي..
ودخلو يشوفونة..والصراحة وايد عيبها موزه كان روعة ووايد حلو ...
حمد:كل شىء مينيمم..هاي الصاله وهذا المطبخ..وهذا الممر وهاي غرفتين...
موزه:ياااااااااااااااااي الصراحة كشخة........تظرهون فيه؟؟
حمد:هييييييييه..دوم.....
موزه:ويا منو؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد:كلنا ويا الشباب يوم إني المزرعة نظهر باليخت نتحوط....
موزه:يحظكم....
حمد..يشوف الساعة:يالله نرد البيت ...الساعة 8....
موزه:ماريييييييييد..أريد أتحوط باليخت.....
حمد:ههههههه...مره ثانية.......
موزه:صدق والله بتشلنا فيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد:هيه ليش لا..وبعد منشل ويانا امايا شيخة جان بطيع.....يالله نسير.....
موزه....:أوكيه..
وظهرو من اليخت...وكان كافتيريا جريب من المينا..
حمد:تعالي نسير نشتري شىء...عطشت..
موزه:أوكية..
وسارو الكفتيريا وكان الطاولات والكراسي برى مش داخل ..فيلسو برى ..وكان عدال الكفتيريا محل ورد..
حمد:يلسي الحين بيي..
موزه:وين بتروح؟؟؟؟
حمد:الحين ياي دقيقة...
وسار وأشترى لها باقة ورد فيها ورد لونة(أبيض -ووردي –وردي وأطرافها بيضة) هاي الألوان موجودة في شتاء أكثر شىء وأحلى شىء....وعطاها موزوه.
موزه:ياااااااااااي ..حلوة .مشكووووووووووور..
حمد:ههههههه ..العفو....شو تشربين؟؟؟؟؟
موزه:الصراحة أريد شىء حار الجو بارد..
حمد:هههههههه هذا إلا برد العيايز.....
موزه:بتخبرك أنت ما بردت ..لابس تي شيرت؟؟؟
حمد:أنا ؟؟؟؟؟؟....متعود ..أوكية شىء ثاني؟؟؟
موزه:لا مشكور..
وقال حق القارسو إلى يبونة..
الساعة 8:12 فليل..
برى عدال المطبخ..
سلامي:كح كح كح كح.....خيسنا الدخان..
مي:هههههههه..سلامي يلسي وين تبين سايرة عند الدخان تعالي بعدة كم من دقيقة وبخلص..
موضي:سلامي تعالي....
سلامي:....حشة مب دياي بعد لو لحم قعود بينضى من الصبح..
مى:هههههههه..بس من الصبح يالسة تتطنزين ...تراه ما بخلص..
سلامي:الناس تعشو وخلصو ونحن بعدنا..
موضي:هههههههههه ..عادي..
مى:ههههه..عاد أونا ما نريد ناكل إلا من إلى مسوينة..صدق بطرانات ..
سلامي:بسير أييب ماي حد يبا ماي؟؟
موضي:والله ماسيرين أنا بسير أييب ماي..
مى:يالله بستر أنتى وين تبين؟؟
موضي:حراام والله من الصبح يالسة ما سوي شى ء..أنا بييب ماي..ولا كلمة..
سلامي:بس هاي آخر مرة إتيبين شىء..
موضي:هههههه..مب كيفكن...
وسارت المطبخ...
ذياب:ماء شاء الله الصراحة المزرعة ما عليها كلام ...كلمة حلوة شوية عليها...مرتبة بشكل وااااااااايد حلو..
حميد:منو مرتبنها ..مهندس؟؟؟؟؟
حمدان:لا والله حمد كلة هو مسونة..
ذياب:الصراحة يعرف يرتب ...إلا وينه ..؟...حشة مب سيرة ..
حمدان :بيي ..
حميد...سار عند واحد من الخيول:حمدان ..كم عمره هذا؟؟
حمدان:هذا الله يسلمك عمرة 5 سنين ..
حميد: وإلى عداله؟؟
حمدان:بعد هذا عمرة 4 سنين.
ذياب:فزتو هاي السنة؟؟؟

محمد:لا هاي السنة ما شىء ..
حميد:أفااااااا ..شياكم؟؟
سلطان:هههههههههه...سر...
خالد:علينا هاي الأسرار؟؟؟
حمدان:ههههه..لا بس السالفة وما فيها خطة..
ذياب:عرفت..
خالد:كيف يعني؟؟؟

 
 

 

عرض البوم صور brune   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:13 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية