لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-04-07, 09:42 PM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 16524
المشاركات: 501
الجنس أنثى
معدل التقييم: brune عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 69

االدولة
البلدFrance
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
brune غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : brune المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الجزء 15
سلامى:إنزين..أنا الصراحة ما فاهمة شىء.
موزه:ترانى ما أتكلم هندي..
سلامى:أدري ويا ويهج..بس ليش إنتى إسوين جيه؟؟؟
موزه:عيل شو تبينى أسوي؟؟
سلامى:يعنى بس كل واحد ما سك على راية..
موزه:أفففففففففف...مليت وأكرهه..
سلامى:حرام ليش تقولين جيه؟؟
موزه:كل إلى قتلج إياه وتقولين ليش أكره؟؟
سلامى:بس أنتى ما فهمتيه...
موزه:شو أفهم كل يوم بشخصية...وبعد وايد غامض..
سلامى:أوكية حتى أنتى تراج بعد زوديها وياه..إيقولج يمين إسيرين يسار..
موزه:أفففففففف ..أنتى ويا منو؟؟؟؟
سلامى:الحق...
موزه:أوكية...
سلامى:موزه..أنا حمد ما يلست وياه وايد ..وما عرفتة زين..بس من تصرفاتة طيب وريال ما علية كلام..
موزه:هههههههه إلى يسمعج يقول أنى بخذه..
سلامى:ليش لا؟؟؟؟؟؟؟؟
موزه:شوووووووووووووو؟؟
سلامى:عن المكر...ما حبتيه؟؟؟
موزه فاجة عيونها:ههههههه هذا إلى ما فكرت فيه....
سلامى:ههههههههه عليه!!!!!!
موزه:والله مافكرت فيه ولا شىء.... مخلتنة مثل أخوية حمدان وبس لا أزيد ولا أقل...
سلامى:أهااااااااااااااااا
موزه:أيه أنتى شو بلاج؟؟؟
سلامى وتاكت على الكرسي:ماشىء..
موزه:أهاااااااا يعنى تتوقعين حبيتة؟؟؟
سلامى:هيه ليش لا؟؟؟
موزه:ههههههههه أنا أحبة ..لالالالالالالالا عقلى بعدة ما طار..
سلامى:موزوه ليش تتكلمين عنة جيه ؟؟؟؟
موزه:أفففففففففففففف قتلج ما أحبة يعنى ما أحبة وبس ...خلاص
سلامى:أوكية أراهنج أنج تحبينة ومش بعد تحبينة وبس إلا تموتين عليه..
موزه:هههههههههههههههه أناااااااااااااااااااا!!!!
سلامى:بتشوفين؟؟؟؟أن كل كلامى صح..
موزه:هههههههه ظحكتينى ..أوكية شو يثبتلج؟؟
سلامى:كلامج هو إلى قالى...
موزه:أوووووووووووهوووووو يعنى بتخلينى أحبة بالغصب؟؟؟
سلامى:أففففففففففف ..أنتى بقرة خبله ما حد يكلمج ..مللتيبى..
موزه:هههههههه ..قتلج أنا الحب ما أعرفه ولا أعرف دربة بس في الأفلام وبعد الهندية...أما في الحقيقة نو وي...
سلامى:آآآآآآآآآآآآآآآآه بس لو تعرفين ..هو موجود مش بس في الأفلام..
موزه:هههههههههه..أووووووه نسيت ..سلطان..
سلامى:عن الهبالة ..أتكلم جد..
موزه:هههههههه .بس عاد مصخناها..شو حب وما حب؟؟؟نحن بعدنا يهال على هالسوالف بس لازم ندرس وبعدين منفكر بهاي السوالف لاحقات..وبعدين حمد كبير عنى واااااايد..
سلامى:هههه إلى يسمع إلا يمكن 4ولا5 سنين.
موزه:أوكية يعنى كبير أريد واحد كبري..
سلامى:تراج ملله وبعدين لا تستعيلين بتين وبتقوليلى عن كل شىء يوم تعرفينة..
موزه:هههههههه منشوف..
وسمعن حشرة عند الباب وعدل شيلهن ..وإلا حادر عليهن سلطان..سلامة من شافت سلطان يلست تشوف موزه وموزه تغمز لسلامة..سلطان ما إنتبه لهن..وبعد شوي شاف موزه وسلامى إبتسم ...وسار صوبهن..
سلطان:سلام عليكم..
موزه وسلامى:وعليكم السلام...
سلطان:شووووووو سووووووون؟؟؟؟
موزه:نرتب للحفلة..
سلطان:أهاااااااااا..ما خلصتن؟؟
سلامى:لا والله بعدنا يبالنا وقت
سلطان:أهااااااااا..متى بتخلصن؟؟
موزه:بعد شوي..
سلطان:أهاااااااااا
سلامى:يا لله بستر ..شبلاك سلطان ؟؟ماعندك غير أهاااااااا
سلطان:أهاااااااا يعنى ما عايبتنج؟؟
موزه بخبث:لا نبى شىء أحلى..
سلطان:مثل؟؟
موزه:شدرانى؟؟
سلطان:أوكية فديتكن أنا بروح أخذ تيلفونى من فوق شىء في خاطركن؟؟
سلامى:سلااااااااااااااااامت راسك..
سلطان:أهااااااااااا..الله يسلمج..
موزه:أهاااااااااا وين بسير؟؟؟
سلطان:أهااااااااااا مب جنى وايد عاطنكن ويه؟؟؟
سلامى:لا والله؟؟
سلطان:أهااااااااااا باااااااااااااااااي..
موزه:باااااااااااااي
موزه تطالع سلامى وميتة من الظحك عليها....وسلامى بتموت..
موزه:هههههههههههه ..
سلامى:خييييييييير ما شوف شىء يظحك..
موزه:أحم أحم ..هذا الحب؟؟؟؟؟؟
سلامى:أحم احم..ليش شو فيه؟؟
موزه:ههههههه ماشىء..بس مب جنة ما يعرف غير أهاااااااا.
سلامى: وانت شلج؟؟
موزه:وع...
سلامى:شوفو حد يقول حق أخوه وع..
موزه:ههههههه يا تنك أقول للحبج وع..مب لأخوي..
سلامى:أووووووووهووووووو يعنى شو تبينة يقول؟؟
موزه:يعنى يقول صباح الخير يا حلوات..شخباركن؟؟شعلومك؟؟تبن مساعدة لالا؟؟
سلامى:شكلة مشغول..
موزه:أوكية خلاص..عرفنا ..سوري..
يلسن يسولفن ..ويتفقن شو بسون ..وشو بيلبسن حق الحفلة وكيف بيظهر شكلهن...
برى في بيت عمهم منصور..
كانو الشباب بارزين في الحوش ويا منصور ويدتهم..أم سالم..ويالسين يتقهويون ..ويسولفون..
بو حميد:هاه شباب ما نويتو تعرسون؟؟
حمدان:هههههه لا يا خالى بعدنا...شو كالفنا على ويع الراس؟؟
سعيد:أما بنسبة لى إن شاء الله جريب..
بو حميد:أشكرك والله..توك عايبنى...مب حمدان ما يريد ويع الراس..
محمد:صدقة والله خالى شلنا بصدعة..
عمهم منصور:يالله صدقة بو حميد ..متى بتعرسون..بسكم من الصياعة..
محمد:هههههههه لا يا عمى وين صياعة هذاك أول مب الحين..
أم سالم:أوووووووووه وين أول ؟؟؟إلا الدحاب من قمة راسكم ظاهر...
يلسو يظحكون على تعليق يدتهم..
حمدان:عاد أمايا شيخة تراج أنتى المقصرة ما دورتى الحرمة..
أم سالم:يالله بستر وأنا من سنين أحن عليك خذ بنات عمك إلا أنت ما تبى شو أسويلك؟؟
بو حميد:يالله يا أم سالم مب أنتى بس حتى أنا أقولهم خذو بنات عمكم وهم يقولون بعدنا صغار على العرس..
أم سالم:وابويا ااااا أي صغار؟؟؟ مادام لحيتة غطت ويه شو يتريا عرس..
ذياب:خالتية لو عندج عروس إمرة من الحين معرس..
أم سالم:ههههههه ...غايتة..
حميد:خالتية وأناااااااااا..
محمد:هههههههه ..أسمع كلامى شو تبى بالعرس..
سعيد:أصصصص..أنت شو تباه عرس يا حميد وما عليك منهم..
حمدان:أقول عمى...أشوف سعيد من كم من يوم يبى يعرس؟؟؟
كلهم ظحكو..
أم سالم:فديتة خلو يعرس..أبرك منكم..يسمع شوري..
محمد:مبروووووووووك يا خوي..
حمدان:أمايا شيخة ..دخيلج لا تيبين طاري العرس..بعدنا على ويع الراس..
أم سالم:يالله وأنا شو قلت؟؟؟
حمدان:غيرو السالفة...
بو حميد:هههههه ..شكل الريال عايف طاري العرس...
عمهم منصور:صدقك والله..
محمد:صدقة ...من تشوفونا طريتو العرس..
ذياب:خالتية مش منهم من الممتحن منهم ويدور على عروس لهم..
أم سالم:هيه والله يا وليدي..
بو حميد:إلا ما شوف حمد وينة؟؟؟
سعيد:والله يا خالى حمد أحيدة عند واحد من الربع..
بو حميد: بخير الحين أشوا عن قبل؟؟
كلهم فجو عيونهم........وكل واحد يطالع الثانى..
عمهم منصور:ليش يا بو حميد ..هو بخير وحمد لله ..ما فيه شىء..
بو حميد:الحمد لله..بس أحيد سيارة إسعاف يت بيته وشلوه المستشفى ويوم سرت عندة قالولى مريض..وحالتة خطرة...ومن زمان فيه المرض ولا معالجنة ..
حميد:هيه..وبعد قالو يبون يسون له عملية..بعد كم من شهر يعنى في هاي الفترة...
أم سالم:يالله بستر ومن متى هالكلام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عمهم منصور:شووووووووووووووووووووو؟
سعيد وحمدان ومحمد..كلهم ما مصدقين الكلام...ويطالعون بعض.
ذياب:ليش خالى ما تدرون عن هاي السالفة؟؟؟؟؟؟
عمهم نصور:لا والله يا ولدي....ما ندري........
بو حميد:والله علمى علمك بس هاي السالفة مستوية من كم من شهر تقريبا......
سعيد:من كم من شهر...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بو حميد:هيه ...من أربعة أشهر .... بس تحسبنا حمد قالكم ..بس الظاهر ما قالكم...
عمهم منصور فول..وأم سالم تصيح..وكل واحد منصدم من السالفة ..كيف الولد مريض ولا مخبر وبعدكم من شهر بسوي عمليته ولا يعرفون عنه شىء ولا يعرفون شو مرضة..ويسير عمهم منصور ويدق تيلفون لأبوه عشان يعرف السالفة بس للأسف حتى أبوه ما يعرف عن السالفة..وسار سعيد ودق تيلفون حق حمد عشان إيي بيت عمهم منصور ضروري لأنة يحيدة عند واحد من الربع..يتدهم من الصايح وداها حمدان داخل لأنهم ما رامو يسيطرون عليها من الصايح..وخبرت يدتهم الحريم بالسالفة وكل وحدة منصدمة لأنة ماحد من العائلة يعرف بإلى إستوى..
بو حميد:يالله يا منصور معقولة ..ولد أخوك ما دريتبه؟؟
عمهم منصور:يا بو حميد..شدرانا لا يخبر ولا شىء...وأنت متأكد أنة لازم يسوي عملية؟؟
حميد:هيه عمى أنا ترانى يلست ويا الدكتور وقالى لازم يسوي عملية لو ما تحسنة حالتة..يعنىبيعطيه فترة كم من شهر وبعدين لو ما تحسن بسوي له لعمية...
حمدان:الله يهديك يا حميد..جان خبرتنا..؟؟؟
حميد:وأنا شدرانى أنة ما بخبركم؟؟؟؟
ذياب:يمكن نسى؟؟؟؟؟
عمهم منصور:شووووووو؟؟؟شووووووو ينسى؟؟حد ينسى عن يقول لأهلة أنة مريض..وتعبان؟؟؟؟؟؟؟؟وين رابى هذا؟؟؟؟
ويحتشر عمهم منصور ...ويسير محمد وبو حميد..ويظهرونه برى عشان يهدى..وسعيد..وحمدان ..ذياب ..حميد يتريون حمد عشان يعرفون السالفة..وشو صاير؟؟ولا شو بصير فيه ؟؟؟؟وأبو حمد بحالة وأمة بحالة..ما يعرفون ولدهم شو فيه ولا شو صاره ..وهو ما قالهم..وكل العائلة بحاله....يخافون فيه مرض عوف ...ولا خبر ولا قال لحد.....وأعتفس البيت فوق وتحت...
في بيت قوم موزه..
يالسات يسولفن ويرتبن..
سلامى:أف موزوه خلاص مليت من كثر ما أسوي هالهدايا بس...
موزه:ههههههه ..خلاص حبيبتى خلصنا..
سلامى:أف حشة ..
موزه ونسدحت على الكرسي:أقول سلامى...ما أخترنا الأغانى إلى منخليهن في الحفلة..
سلامى:أووووووووه صدق والله ..نسيت ..
موزه:أقول سلامى ..يبتى الابتوب مالج؟؟
سلامى:هيه يبتة..ليش؟؟
موزه:أحيد فيه أغانى مال يهال حلوة ..وبعد فيه أغانى أجنبية..
سلامى تفكر:أووووه صح نسيت ..
موزه:يالله منسير إنييبة عشان إنسيفهن..ولو ما عيبنا منزل أغانى غيرهن..
سلامى:أووووووووووهووووووو ما روم أسير البيت ..تعبت من كثر ما أمشى..
موزه وتمط إيدها:يالله عاد ما بقى غير الأغانى ومنخلص لا تخربين الحفلة بتكون روعة.. وبعدين منسير نجابل عمارنا..متى منخلص؟؟
سلامى:أوكية ..
وسارن موزه وسلامى بيت سلامى إييبن الابتوب ويتنقن أغانى..دخلن البيت ...في الصاله..
موزه :أقول سلامى عنبوه أهلنا من الصبح في بيت عمى منصور؟؟
سلامى:ههههههه الظاهر اليلسة عيبتهم..
موزه:مب بعيدة..أوكية يالله خلينا نروح بسرعة ما شىء وقت..
سلامى:موزوه سيري غرفتية وبتلقينة في الكبت أنا بسير أشوف شىء ينكل في المطبخ عشان ناكلةمن الصبح يالسة أشتغل تعبت يوعانة...
موزه:أوكية مام بس اي وحدة غرفتج.؟؟؟
سلامى:إلى في اليمين..
موزه:أوكيه مام ....بس لا تتأخرين ولا تاكلين وايد ..تراج درام..
سلامى وتخلى إيدينا في خصرها:لا والله حليلى وزنى إلا50 وين درام؟؟
موزه وهى تظحك راكبة الدري:ههههههه ..أباج40...
سلامى:خيبتج..ولا أييبلج أكل وياي..
موزه:مشكورة ما ريد..
سلامى:أفااااااااااا ..جان هابطة بيتنا ولا أكلج..
موزه:أووهووو وبعدين يالله خلينا نخلص...
سلامى:أفففففف ..حشة كلتينى..
موزه:هههههههه أحسن عشان تخلصين بسرعة..وسوين شغلج بسرعة...
سارت سلامى المطبخ...ولا خلت شىء ما قالت للبشكارة تسويه..وقالتلها توديه برى عشان بياكلن برى في الحديقة..سارت موزه فوق...وشافت غرفتين في اليمين..الله ينطبج يا سلامى أي غرفة ما لتج..أكيد هاي ..بس أخاف مالت حد من إخوانها والله فشله.. لابس أكيد يمكن هاي غرفتها..ودقت الباب ولا حد تكلم..أهاااااا أكيد هاي غرفتها ..أوكية حتى لو مش غرفتها هم ماحدكلهم عند عمى منصور...وبشوفها لو مش هي بظهر بسرعة..ودخلت الغرفة...كانت الغرفة هادية وحلو ..بس باردة البلكونة مفجوجة..الله ينطب بليسج يا سلامى الدنيا برد بعد وين تفجين البلوكنة؟؟؟؟سارت الكبت عشان تشل الابتوب بس لقت في الكبت ملابس ريال..مش ملابس سلامى..أأأأأأأأأأأأأأأأأأي ..هاي مب غرفتها..الله ينطبج يا سلامى..سمعت صوت سلامى في الحديقة..وسارت عند البلوكنة ...لقتها يالسة تاكل..
موزه وتفرها بالمخدة إلى كانت فوق الشبرية:سلامى..سلامى الله ينطبج..
سلامى والأكل في حلجها:هاااااااااااااااا شو فيج تباغمين؟؟؟
موزه:الله ينطبج ليش ما تقولين وين غرفتج بالتحديد دخلتينى غرفتة حد من إخوانج...فقت ويهج..
سلامى:ههههههههههه..والله ..الله ينطبج غرفتيه الثانية..مب هاي..
موزه:حلفى بس أنتى؟؟؟
سلامى:اوكية شو إستوى؟؟؟
موزه:طالعو هاي تقول شو إستوى؟؟أنا بصفعج؟؟؟
سلامى:يالله عادي..ماحد في البيت..
موزه:الله ينطبج..إنزين بسج من الأكل..ياالدبة..
سلامى:أص خلينى أتهنا..
موزه:دقايق بييب الكمبتوتر وياية وبراويج..يا الدبة..
سلامى:ههههههههه..كوكلى..
سكرت البلكونة وياية بتفتح الباب عشان تظهر..تسمع حد يكح..يتقرب واااااااااااااي أكيد حد ياي من إخوانها..يا ويلى بقولون شو إسوي في غرفه..أممممممممميه..وإلا وشوية يفتح الباب..من شافتة موزه تيبست...وهو فاج عيونة مستغرب منها..ردت لوى ..
موزه متلخبطة أعتفس ويها فوق وتحت:أأ....أأه...أأ..أنا..
حمد وعلامات إستفهام في ويه:شىء تبين؟؟
موزه أحمر ويها وغدا حااااااار:سوري بس والله دشيت الغرفة غلط..
حمد وسار صوب الكبت وشل الدوا:لا عادي بس أنا ياي بس أشل الدوا وبظهر..
موزه حست أنه فهمها غلط:حمد والله أنا يت في الغرفة غلط سلامى ما حددت غرفتها الصح..وتحسبت غرفتك غرفتها..والله..
حمد وهو يظحك:أوكية أنا ما قلت شىء..عادي كل واحد يستويلة هالموقف...
موزه نزلت راسها:أوكية سوري...وياية بتظهر...
حمد:موزه......
موزه:هلا..
حمد صد ويه للبلكونة وخلا إيدينة في مخبا البنطلون:موزه أنا آسف على كل إلى سويتة لج..وأتمنى أنج تسامحينى على كل كلمة قلتها وكل كلمة ظايقتج..موزه أنا ما قصدي أزعلج ولا قصدي أظايجج بس أنا في هاي الأيام شوي مضايق..ولا أعرف شو إستوالى؟؟فأتمنى أنج تسامحينى..والإنسان ما يعرف عمرة اليوم حي وباجر ما يندرابه..وأنا ما عرفتج وأنتى ما عرفتينى إلا من يومين وكل هذا إستوى..وأعرف أنج ما تحبين حتى تشوفين رقعة ويهى بس موزه أنا باجر مسافر وأريدج تسامحينى قبل لا أسافر..لأنى يمكن بعد هاي السفر ما رد (وسكت..وبعدين قال) موزه ما ريدج تاخذين فكرة سيئة عنى..موزه والله أنا مب إللى عرفتيه من كم من يوم أنا غير ..بس لو عندي وقت جان بثبتلج..كل هذا..ويوم رف لورى ما لقاها..ظهر برى يدورها بعد ما لقاها..آآآآآآآآآآآآه يا موزه ليش ما قلتى أنج مسامحتينى موزه والله آآآآآآسف.. أنا ما أقدر أسافر وهى بعدها مخلية في خاطرها منى..بس أريد أستسمح من كل أهلى عشان ما قلتلهم ولا حد يعرف بالموضوع..بس كيف بقولهم ما أعرف شو بقولهم ولا من وين ببدا..آآآآآآه حتى أمايا ما تعرف كيف بتتحمل الصدمة يوم بتعرف عنى ولا أبويه كيف بروم ؟؟..بس أنا ما أقدر أخبى أكثر عن جيه باجر لازم أسير المستشفى ..وورى باجر العملية..يالله يارب إسوي إلى فيه الخير..وسهلها..وتسهل علية الأمر وأخبرهم..وسار غرفتة مرة ثانية ويوم شاف تيلفونة لقاه 15 مرة سعيد داق... 10 مرات حمدان....وأبوه15 ..وأمة..وعمة منصور..ومحمد..و..و....شو السالفة ليش كلهم داقين ؟؟؟؟..غريبة..بس لايكون شىء فيهم..وشل تيلفونة وسيده سار بيت عمة منصور..أكيد هم كلهم في بيت عمى منصور..
ردن سلامى وموزه البيت..
سلامى:هاه موزه ليش ماكلتى وياي؟؟؟عنبوه هالكثر محتشرة على الحفلة..بسرعة بسرعة..
موزه:أفففففف..تراج يا تنك إلى دليتينى عليها هيه غرفة حمد..
سلامى:أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأو........ههههههههههه..ي ا ويل حالى.
موزه:جب..جب..
سلامى:إنزين أشوفج معتفسة..
موزه:أففففففف..مللبى كان يبى يقول شىء وبعدين صد ..من صد سيدة ظهرت..ما صدقت أفتك من حشرتة أسير بعد أكلمة..لا وبعد لو حد شافنى...جان أسير بسرعة..
سلامى:فقتج..يالدبة...جان يلستى وشفتى شو يبى منج..
موزه:أووووووه خلينه يولى..يالله سرعة منسير إنشوف شو منلبس ..والشو منسوي تسريحة ومكياج..
سلامى:يالله..أريد أكون أحلى وحدة في الحفلة..
موزه:ههههههههههه..
وسارن فوق عشان يشوفن شو بسون حق عمارهن..بس للأسف موزه ما سمعت حمد شو قالها...ماسمعت لين الآخر كلمة قالها..بس ....
شو تتوقعون فيه حمد؟؟؟؟ شو تتوقعون يستوي في العملية؟؟؟؟؟
شو مرض حمد إلى خلاه ما يخبر حد من أهله؟؟؟؟؟
شو بكون ردت فعل أهلة يوم بسمعون عن مرضة؟؟؟؟؟؟؟ وبرومون يتحملون الصدمة ولا لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وموزه شو بكون ردت فعلها في الموضوع؟؟؟؟؟؟؟؟والحفلة؟؟؟؟
موزه حبت حمد ولا أنها تبعد هالأمر عن عقلها ولا تريد تعترف فيه ؟؟؟
شو بسوي يوم بتعرف أن حمد مريض وعملية باجر؟؟؟؟


 
 

 

عرض البوم صور brune   رد مع اقتباس
قديم 14-04-07, 09:43 PM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 16524
المشاركات: 501
الجنس أنثى
معدل التقييم: brune عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 69

االدولة
البلدFrance
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
brune غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : brune المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الجزء 16
سار حمد عند بيت عمة...وأفكارة مضاربة..شويبون؟؟ ..وليش كلهم محتشرين ؟؟كلهم كم مرة يدقون تيلفون..أخاف شىء مستوي..بستوها موزه وسلامة في البيت ما قالن لى شىء..غرية شو السالفة؟؟..وصل البيت وشافسعيد وحمدان وذياب وحميد سالين في الحوش..سار صوبهم...
حمد وإبتسامة علىويه:السلام عليكم...
من شافوه كلهم نشو...جنهم أول مرة يشوفونة......وعليكمالسلام...
سعيد وويه أحمر ومتغيض:أنت ما تستحى على ويهك..حمد أنا كم مرة دقيتتيلفون لك؟؟؟؟..ليش ماترد؟؟؟؟؟؟هاااااااااااااااه.
حمد متفاجىء:خير شوسالفة؟؟؟
سعيد:عنبوه حرقناه التيلفون وأنت ما ترد ولا رديت علينا..
حمد :إنزين شو السالفة؟؟؟..التيلفون ناسنة في الغرفة...
حمدان:حمد الله يهداك ليش ماخبرتنا؟؟
حمد وهو مستغرب:أخبركم عن شو؟؟؟؟
سعيد ويصارخ على ويه:عنشووووووو؟؟؟حراااااااااااام عليك ؟؟؟حرااااااااام عليك؟؟؟؟
ذياب شلسعيد بعيد عنة.لأن حالتة مب حاله.........
حمد عصب:سعيد تكلم بوضوح شوالسالفة؟؟؟ما فاهم شىء؟؟؟
سعيد:حمد بسك من الجذب..كل شىء نعرفة..والله أنك ماتستحى على ويهك...ليش إسوي جيه فينى ليش؟؟؟؟
حمد بعصبيه:سعيد تراك بتخبلبىشو إلى عرفتوه؟؟؟
حمدان يهدى بحمد:حمد الله يهديك جان قلت أن فيك مريض من 7 أشهروبسوى عملية..الحين الناس يخبرونا وأنت ما تخبر وبعد بالصدفة درينا؟؟ليشيا حمد؟؟ليش؟؟
حمد صخ ولا تكلم ولا يعرف شو إيقول ولا كيف يوضعالأمر........
سعيد:حمااااااااااااااااااااااااار..تعرف أنتحماااااااااااااااااااااااار...عنبوه تيود عنى؟؟..حرااااااااام عليك يا حمدحراااااااااااام عليك...أنا آخر من يعلم...ليش ؟؟؟؟شو سويت لك؟؟أنا أونى أتحسبأقرب واحد لك؟؟؟؟؟؟حمد تمنيت أسمع هذا منك ولا من غيرك...
حمد:سعيد لاتلومنى والله أنى ما أعرف شو أقول أدري أنى غلطان.و...........
سعيد ويقطعكلامة:شو غلطان؟؟؟ الله ينطبك...حرااااااااااام عليك..آآآآآآآآآآآآآآه ياحمد.....والله تمنيت أموت ألف مرة ولا أسمع حد يقولى أن فيك شىء.
حمدان:سعيد بسعاد ...خلنا نفهم شو فيه وشو السالفة....
سعيد:خلنى والله محترق منحركتة..أنااااااااااا أسمع من الغير......حمد حمد تراكذبحتنى..
حمد:آآآآآآآآسفةسعيد..
سعيد:جبببببببببببببببببببببببببببب........لا تقول آسف....وبعد لاتكلمنى...
حمد نزل راسة..وما يعرف شو يقول ولا شو يسوي...:سعيد..حرام عليك بسعاد....
ذياب:سعيد تعال منظهر برى شوي..
سعيد ويزاعج:لو يلست شو بعد بجتلهوالله لجتلة..
ويشلة ذياب بعيد عن حمد..ويلس حمد متلوم ولا عارف شو يقول ولا شويقولهم ولا وين يبدا..ولا كيف بيشرح مرضة وكيف وصل لهذا المرض ...وذكر أن ما حدمن أهله يعرف..قلبه عورة أكيد أمايا درت مادام أنة كلهم يدرون وأبويه بعد ولا مابدقون هالكثر..آآآآآآه يا أمايا الله يعينها ..الله يعينها هى وأبويا..كيفالحين أقدر أكلمها..وأفهمها..الحين كيف بقول لأمايا ولا كيف بتتحملالصدمة...............
وشاف عمة منصور ياي صوبة هو محمد وبو حميد.......عرف من شكلعمة أنة يعرف...تقول شيطان على راسة..
منصور ومفول من الغيظ:حمد .......شعنةميود عن مرضك ولا تخبر..من 7 أشهر يا الظالم ولاتخبر؟؟؟؟؟؟؟.؟؟؟؟؟؟؟فهمنى..هااااااااااااااه..
حمد:..................عمى........
منصور: شو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟قول؟؟؟
حمد:والله عمى ما ريد أخليكم تحاتونى..وتخافونعلية..وبعدين قالى الدكتور المرض بسيط......و.......
منصور وهومعصب:أصصصصصصصصصص..أقطع..شو ما نحاتيك ...؟؟؟ليش مش ولدنا أنت؟؟ولاولد اليران؟؟..عيل يوم ما منحاتيكم عيل منو منحاتي؟؟؟؟... عيل وين لقيتو حديود عن أهله أنة مريض..وترقد في المستشفى ولا خبر حد..ولا وبعد أمة وأبوه ماممخبرهم..حمد ليش تسوي جيه فينا؟؟؟ليش؟؟؟؟؟نحن كد في يوم قصرنا عليكبشىء؟؟كد في يوم بغيت شىء وقلنا لا؟؟حمد أنت غلاك مثل غلاتعيالنا..لو ما كنا غالين عندك ليش ما تخبر أمكوأبوك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ليش؟؟؟
حمد:والله عمى ما أدري....قلت ما بزيغكم ..قلت إلاشىء بسيط...وبعدين قلت عملية بسيطة ومش لازم أخبرحد...
منصور:شوووووووووو؟؟؟عملية بسيطة؟؟؟؟
حمد:هيه عمى...
منصور:حمدبسك من الجذب...سعيد دق حق الدكتور وعرفنا كل شىء.......
حمد كأنى حد صب عليةماى بارد شو قالهم الدكتور ؟؟؟زاغ حمد من كلام عمة يحيد مرضة صح خطير بس مشلهاي الدرجة:...............
منصور:شو تتحسب ماحد بيعرف؟؟...حمد اللهيهداك... ليش ما خبرت؟؟؟؟ أريد أعرف نحن منيلس وياك ولا منخليك بروحك..وبعدينعنبوه أمك وأبوك ما تخبرهم..أكيه أمك حليلها من عرفت يالسة تصيح وأبوك مب فيحالة..جان خبرتنا من زمان مب الحين.......
حمد:السموووووحة عمى ما كانقصدي....
منصور ومتلوم أنة هد عليه:ولدي متى بسير الدختر؟؟؟
حمد:عمىقالى الدكتور باجر ولا وراه؟؟؟؟
منصور:بس قال حق سعيد بعدأسبوع........
حمد أصلا ما يعرف بس كان ناوى يسير الدختر باجر ويشوف الدكتوروقاليمكن تكون عمليتى باجر لأنة الدكتور قال في هذا الشهر..وخمن يمكن باجر ولا في هذاالأسبوع:صدق والله......
منصور وخنقة العبره:هيه يا ولدي بعد أسبوع.. ونزلندموعة....وما رام إيلس وايد جان يروح داخل..
شاف حمد كل عيال عمة زعلانينوهو ما كان يبى يكلم حد غير سعيد يريد يروح عند سعيد..سعيد إلى طول عمرة إيلسوياه ويحبة مثل الأخو إلى الله حرمة منه..إستأذن من عيال عمه..وسارصوب سعيد شافة يالس على رصيف البيت من برى وحالتة مب في حاله..وياه ذيابيواسيه..من شاف ذياب حمد ياي سار عنهم...عشان ياخذون راحتهم فيالكلام..سار ذياب عند أخوه وعيال عم حمد.......
سعيد منزل راسة ومخلى إيدينهعلى عيونة..حمد يلس عدالة ....لف حمد إيدة على رقبة سعيد.....صاحسعيد..
سعيد:حمد حراااااااااااااااام عليك..ليش ما قتلى أنه فيكالسرطان؟؟؟حرااااااااااااام عليك..
حمد من سمع طاري السرطان..تقولالدنيا وقفت بهاي اللحظة....إنصدمسرطاااان..الالالالالالالالالالالا...أنافينى سرطان؟؟؟؟؟؟؟كله منى أنا ما عالجتة والمرض تطور..آآآآآهيا الدنيا ...جان من كم شهر تطور مرضى لسرطان....يعنى خلاص صار فينى سرطان.. يعنى حياتى أيامها معدودة.... عشان جيه أهلى زعلانين وأنا آخر من يعلم..بس الدكتورقالى نسبة60 بالمية تتطور لسرطان ما داومت لدوى بس أنا أهملت نفسي وأهملت كلامةوهذا إلى إستوالى ..وأنا من ظهرت من المستشفى ما راجعة الدكتور ...ولاكلمتة......كله منى أنا أهملت عمري....آآآآآآآآآآآآآه يا دنيا..حاول يتمالك عمرهويخلى عمرة أنة يدري بسالفة ..عشان ما يصدمهم زيادة ويهدي من عمرة..بس الألمبعدة في حمد وألم صدمتة من هذا الخبر إلى ما توقعة أبدا..بس حمد كل إلى توقعةأنة مرض بسيط مب عوف بس القدر كتبله العكس..
حمد ما أستحمل كلام سعيد حظنةبقوة..
حمد ودموعة نازلات:يا سعيد قدر الله ما شاءفعل...
سعيد:لالالالالالالالالالالا........حمد لالالالالالالالالالالا.. أنااااااا أحبكواااااااااايد...ليش بتتركنى وبتروححرام عليك..أنا من كنت صغير وياك لين ما كبرت الحين تتركنىليش .........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ليش يا حمد؟؟ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟دخيلكقولى أن كل إلى سمعناه جذب..مب حقيقىدخييييييييييلك.........ويلس يصيح بقو .... ...
حمد:سعيد ..سعيد شوفنى..وتنهد..أنا خاتمتى أنى أموت بموض ...وبتنتهى حياتى بهذاالمرض...والحمد لله عشت على الأقل23 سنة وشفت الدنيا ..
سعيد:حمدأناااااا..أناااااااااا...منو بكونوياي؟؟؟حمد منو بييلس يغايضنى؟؟؟منو بينصحنى؟؟؟؟منوبيحضر عرسي؟؟؟منو بشوف عيالى؟؟؟؟؟؟؟منو بلاعبهم؟؟قلت بيوزهمعيالك..قلت ببنى بيتى عدال بيتك وبكون وياك..حمد القنص ما تبى إسيرويانا؟..حمد محتاجلك.........والله محتاجلك.....أنت مثل الهوا إلى أتنفسة ...حمد ما روم أخطو خطوة بدونك........ .أنت كل أهلى....حمد أنت صديقى الوحيد وأخوي .......
حمد ويتمالك أعصابه ودموعة:سعيد الله يخلى عيال عمك..أفاااااااا وينسارو؟؟ وخوك محمد...؟
سعيد:لالالالالالالالالالالالالالالالالالالا..ماريد حمد غيرك أريدك أنت وبس......
حمد:عيب سعيد تقول هذا الكلام.....عيال عمكبزعلون..
سعيد:عيال عمى ما يلسو يلعبون وياي يوم كنت صغير..حمد عيالعمىما كانو يدرسونى ويسولفون وياي...حمد ما كانو يشجعونى على الدراسة........حمدعيال عمى ما كانو يسيرون الحفلات وياي وشجعونى على الشغل..حمد أنت الوحيد إلىخلانى أوصل لهذا المستوى.......حمد أنت الوحيد........أنت الوحيد......حمدأنت علمتنى الحياه كيف ........أنت كنت لى مثل الأبو والأم..الحين تقولى معالسلامة.......ما أقدر ......ما أقدر.........يوم بضايج عند منوبقول؟؟؟يوم بفرح عند منو بقول؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟يوم بسير القنص منو بشلوياي؟؟؟يوم بمرض منو بزورنى؟؟؟؟؟؟؟؟؟يوم بشتري سيارة منوبيختارها؟؟ويوم بغازل البنات منو بقولى سعيد حراموودرهن؟؟...ويوم؟؟؟؟؟؟؟؟؟ويوم.........؟؟؟؟؟؟؟؟؟.......حمد ليش ....ليش؟؟؟؟؟ليش....؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد:سعيد ..حرام أنت يالس تعترض قدرالله..حرام ليش تسوي بعمرك جيه...صدقنى أنا عمري بإيدين الله ومتى ما بشلنى بشلنىومتى ما بكون يومي بكون ما حد يروم يغيرة..لا أنت ولا غيرك صح ولا...
سعيد :بسسسس.بسسسسسسسسسسسسسسسسسس
وقام ومشى بسرعة صوببيتهم...........يلس يشوفه حمد لين ما دخل بيته.. شاف السما....يا الله يارب..تقوينى ..يا رب تقوينى لين يوم العملية ...يارب تثبتنى..
سعيد من شاف الدنيا حمد وياه طول حياتة حمد وياه ما يفارقة أبدا.....سعيد تعود عليه واااااااااايد ..إيلس وياه أكثر من أهله يخبره عن كل شىء يستويله ...وحمد هو إلى كان يخبرة وينصحة...يفرح يوم يفرح ويزعل يوم يزعل....هم أكثر من عيال عم..هم مثل الأخوان..كيف الحين سعيد بيستحمل غيبة حمد ولا بعد بدون رجعة ؟؟...كيف ؟؟؟؟
دخل منصور الصالة... وسارت صوبة أم سالم ...
أم سالم:هاه يا ولدي لقيتوه؟؟؟؟
منصور:هيه أمايا لقيناه.....
أم سالم :شو قالكم؟؟؟؟
منصور وصد الصوب ثانى:آآآآآآآآه يا أمايا شو بقول..
أم سالم يلست تصيح: ويت الحين أبا أشوفة...
منصور:يا أمايا أحيدة برى ..
أم سالم:وااااااااااااااااااا لقعتية يا ولدي .....أسمنة ما يستاهل...وصيح وتمسح دموعها بشيلتها..
منصور:بس يا أمايا بس...وسار غرفتة ويلس يصيح ...
أم سالم وتكلم الحرمات والبنات كانن هناك موجودات:الشييييييييييييييييمة حد يزقرة له..الشيييييييييييييييييييييييمة...وصيح..والحرمات يصيحن وياها...وسارت مى صوب يدتها وقادتها صوب الكرسي عشان تتلس خلاص حالتها تعباااااااااااااااانة....
أم سالم:الششششيمة يا بنتى تروحين تزقرينة..أريد أشوفة ..أريد أشوفة وأسلم عليه..الشييييييمة....
مى وهى تصيح:إن شاء الله أمايا شيخة....
تغشت وسارت مى عند الباب..وشافت حمدان وزقرتة....وقالت لحمدان يزقر حمد لأنة يدتها تصيح وحالتها تعبانة..فسار حمدان يدور على حمد ولقاه برى على الرصيف......
حمدان:حمد....حمد.......
حمد ونزل راسة ومسح دموعة عشان ما يشوفة حمدان:هلا.......الغالى.
حمدان ويحطى إيدة على كتفة:حمد أمايا شيخة تباك داخل...
حمد:إن شاء الله الحين سايرلها....
حمدان:يا عيل بسير وياك.......
حمد :يالله..
وسار حمد وحمدان داخل عند يدتهم......من شافت يدتهم حمد قامت وحظنته ويلست تصيييييح...وحظنها حمد بقو ويلسها عشان شكلها وااااااااااايد تعبانة..حمد كان يبى يهديها .
حمد وإبتسامة على ويه:أماااااااااااااااياااااااااااااا والله أنى بخير....لا صيحين...
أم سالم: واااااااااا لقعتية يا ولدي وين بخير؟؟؟
حمد:يا أماااااياااااااا الله كاتب شو منسوى؟؟؟؟
أم سالم وصيح: يا لله يا ولدى يعله فينى ولا فيك..
حمد :بسم الله عليج يا أمااااااااايااااااااا.....بعد عمر طويل.......
أم سالم وصيح: يا لله يا ولدي أنى ما صدقت على الله أنى أيلس وياك وأشوفك وبعدين ......وصييييييييييح....
حمد خنقتة العبرة:أماااااااااياااااااااااا دخيلج .......دخليج........ جانج تحبينى لا تقولين هذا الكلام الله يخلى لج الباقين...أنا الله كاتب لى أموت بمرض ....وتتنتهى حياتى جيه..
أم سالم وصيح:يا الله يا ولدى عاد هذا المرض عوف..يا ولدي جان خبرتنا ..شعنة سويت جيه؟؟
حمد ألا هو ما يعرف أنة مصاب بسرطان إلى من عند سعيد كان يعرف أنة مريض ويمكن يطور لسرطان بس ما يعرف أنة صاب بسرطان:والله يا أمايا ...ما أدري ما ريد أزيغكم....
أم سالم وصوتها راح من الصايح:فديييييييتك يا ولدي ..فديتك روحك.......
حمد دموعة نزلن: يعلنى ما أخلا منج يا أمايا شيخة.........
أم سالم:حمد بذمتيه أنك غاااااااالى غاااااااالى..ولين الحين ما ممصدقة إلى قالوه....حمد قولى أنهم يجذبون..الششيمة قولى.....
حمد ويحظنها:أمااااايااااا. يومى عند رب العالمين ......وهم ما يعرفون يومى..غيره رب العالمين ...ويوم يكتب الموت يا مرحبابه......
أم سالم وصيح: ونعم بالله..يا ولدي أنا البقعة ما أعرفها بلاك..منو بسير وياي العزبة؟؟؟؟؟؟؟منو بيقصد لى؟؟
وقبل لا تكمل كلامها........
حمد ودموعة ما وقفن:يا أمااااايااااااااا عيال عمى ما بقصرون...
أم سالم:أوووووووووووه تخطف أسابيع وما حد يخطف ويسلم علية..
حمد ويصد صوب عيال عمة:سمعتو؟؟؟؟؟؟؟؟؟وعدو أمكم أنك بزورونها
...
أم سالم: بس ما بودونى العزبة وبقصدون ؟؟؟
حمد ويصد صوبهم:لا بودونج وبقصدون......حتى لو ما يعرفون بعلمهم..
ما أستحمل حمد أكثر جان ....
حمد :أماااااايااااااااا يالله بوديج غرفتج أحسن لج..إرتاحى......وبعطيج الدوا......
أم سالم:ما ريد دوا ولا ريد شىء.........يا الله يا الدنيااااااااااااا..
وسار حمد ومحمد ووصلوها حجرتها..
والحرمات في الصاله الثانية كانن يالسات ويسمعن حمد ويدته ويصيحو..على هاي الصدمة إلى يتهم فجأه....وعلى يدتهم...وكلامها..وبعد شوي كلهم سارو بيتهم....وكل واحد ماليه خاطر حتى يتكلم ولا أنة يشوف حد ولا أنة يسير بقعة...كل واحد سيدة لغرفتة.
في بيت موزه..
موزه وكل ساعة تظهر شىء تلبسة:هاه سلامى شو رايج بهذا؟؟؟؟؟ولا بهذ؟؟؟
سلامى:الصراحة أحلى شىء...الوردى والحليبى..
موزه:حتى أناأقول جيه.......
سلامى:شو رايج بالعنابي؟؟؟
موزه :هيه حلو عليج.........
سلامى وتمشى عدال المنظرة سايرة ورادة:يعنى هذا ألبسة؟؟؟
موزه:هيه شكلة كشخة..
سلامى:أوكية الحين إفتكينا من حشرت الملابس..بقى المكياج وكيف منسوي شعرنا...
موزه:أنا بسوي فير...ومكياج وردي بسيط...
سلامى:أنتى حلو عليج الفير لأن شعرج كستنائى وبعدين وقصير..أنا شو أسوي؟؟؟؟؟
موزه:شعرج سويله رولات...وبيظهر حلو..
سلامى:أوكية منخليه جيه حلو ..الرولات..ومكياجى؟؟
موزوه:خليه بسيط وفيه شويه عنابي بس مب وايد..
سلامى:موزه منو بسوي شعرنا..أنا ما أعرف أسوي رولات..حقي أعرف حق حد غيري..
موزه:عادي...ميري تعرف كل شىء عن الشعر..
سلامى:أهاااااااااا..أشوفج دومج تسوين لشعرج رولات ومرات فير....
موزه :ههههههههه.
وبعد شوي سمعت حد يفج الباب..
موزه :الحين يو قوم أمايا بسير أشوفها...وبرد سرعة...وبزقر ميري عشان إسويلج رولات هبابج متى بتخلصين..
سلامى:أوكية بس بسرعة.....
موزه:أوكيك..
سارت موزه تحت وشافت أمها الحين بترقى الدري ..وشافت أخوانها دخلو كل واحد غرفتة...بس كانو أشكالهم غريبة..وخصيصا أمها...
موزه:أماااااااااااااياااااااااااااااا..خلصناااااااااااا اا..
أم حمدان:.....................
موزه مستغربة شو بلاها؟؟؟ بس شكها غريب وويهاأحمر :أمايا شو بلاج؟؟؟؟؟؟؟
أم حمدان دخلت غرفتها وعقت عباتها ويلست فوق شبريتها وصاحت:..................
موزه وقف قلبها: أمايا قوليلى شو بلاج؟؟؟؟؟ والله زيغتينى؟؟؟شىء فيهم إخوانى؟؟؟
أم حمدان :يا بنيتى اليوم وصلنا خبر؟؟؟؟؟؟ ......وصاحت......
موزه خلاص أعصابها راحت:أماااااااااياااااااااا دخيلج تكلمي.........شو إستوى؟؟؟؟؟؟
أم حمدان:حمد ولد عمج..
موزه من سمعت حمد إنصدمت :شو فيه؟؟؟؟؟؟
أم حمدان:............................................ فيه سرطان.....
من سمعت موزه كلام أمها تقول حد طلق عليها رصاصة في قلبها ..شعرها وقف.......وحست عمرها بااااااااااااااااااااااااردة..والدنيا تدور بها..ودموعها ما وقفن...وربعت صوب غرفتها...ويلست تصييييييييييييييييييح..
سلامى: موزه بسم الله ...شو بلاج؟؟؟؟؟؟
موزه وبتموت من الصايح:لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالال الالالا...
سلامى:شو بلاج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟شو إستوى؟؟؟؟؟؟؟؟
سارت وحظنت سلامى بقو وصيح:............سلامى..................سلامى............... ......سلامى..........حمد.........
سلامى:موزه قلبي وقف شو بلاه حمد؟؟؟؟؟؟
موزه : سلامى ...سلامى......بموووووووووووت.......
سلامى:موزه تكلمى تراج عذبتينى..........شو فيه حمد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
موزه:حمد ..............حمد...........فيه سرطا.................
سلامى:شو فيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
موزه:سرطاااااااااااااااااااااااااااااااان..........أأأأأأأأأ أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأهىء....
سلامى فجت عيونها:جذاااااااااااااااااااااااااااااابه حمد مافيه شىء..
موزه:والله........أمايا توها قالتلى..............
سلامى:لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالا..حمد بخير واليوم شايفتنه..........
موزه :سلامى..........سلامى..........لالالالالالالالالالالالالالالا لا....قوليلى أنه حمد بخيييييييييير..
سلامى :موزوه بسير البيت وبعرف شو السالفة...
موزه تمسك إيد سلامى:لالالالالالالالالالالالالالا..لالالالالالالالا تخلينى بروحى..دخيلج.........وصيح..
سلامى:موزه بسير أشوف شو السالفة..وبرد لج.....والله..ويلست سلامى تصيح.....
وسارت سلامى بيتها....ويلست موزه في غرفتها تصيح...وما مصدقة الخبر......وصيح بقو.....وخاطرها بس تشوفه ويقولها بلسانة....لأنها ما مصدقة...
إما بنسبة لحمد كان مضايج واااااااااايد يوم رمس أمة وشاف حالتها...كانت من كثر الصايح ما فيها صوت..وأبوه في حاله يعور القلب..يلس حمد يهديهم...ويحاول يخفف عنهم...بس قالو أنهم بييون لندن اليوم..وهذا الخبر واااااااااااايد فرح حمد أن أمة وأبوه بيون.....حس عمرة مثل الياهل يوم يريد يرد البيت بسرعة يوم يخلص المدرسة عشان يشوف أمة وأبوه..ويقولهم ما يريد إيسير المدرسة باجر ...كان بس في خاطرة يشوفهم...ولا يسير عنهم.. وتذكر يوم كان صغير....ويلس يصيح...وحس عمرة أنة لازم يظهر شوي ويغير جو..فسار الحديقة إلى عدال بيتهم ...ويلس في كرسي..ويشوف الناس يمشون وإلى يلعب وإلا يقرا ويهال ويا أهلهم...ضحك.....الحمد الله ..الحمد لله على كل حال...الحمد لله على نعمة ..وقدر الله ماشاء فعل..ويلس يذكر يوم كان صغير وشو كان يسوي.......... ويذكر أهله وأمة وأبوه وعيال عمة.. ويذكر كل موقف إستواله يضحك ولا يحزن...ومرة يضحك ومرة يحزن....لين ما مر الوقت وإختلط الظلام .......شاف الساعة ... تذكر الحفلة بس ..بهذا الخبر مستحيل تتستوي حفلة..بس بسير أقنعهم أنهم ما يلغونها ويكملونها....عشان أذكرها..وأذكر هاي الحفلة إلى أول حفلة نكون كلنا مجتمعين فيها ..وأمايا وأبويا بوصلون بعد كم من ساعة ...من السفر ..تذكر موزه..بسير عند موزه وبقولها..
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه....شو تتوقعون بيستوي في القصة؟؟؟؟ وبتنجلب 180درجة .......؟؟؟
وشو يبى حمد من موزه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟....... وشو بيستوى للعائلة؟؟؟؟
وكيف بمر الأسبووووووووووووووع....؟؟؟؟؟؟؟؟ والحفلة بتستوى ولالا؟؟؟؟

 
 

 

عرض البوم صور brune   رد مع اقتباس
قديم 14-04-07, 09:45 PM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 16524
المشاركات: 501
الجنس أنثى
معدل التقييم: brune عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 69

االدولة
البلدFrance
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
brune غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : brune المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الجزء 17
حزين وليمتى تكتم وتطوي ما مضى لكأمس.......تكلم قول علمي وفضفض بالذي صابك.....عيونك توحي بضعفك كلامك والحواسالخمس.....شفاتك ترتعش رمشك سكوتك أتلف اعصابك.....ورفجة جسمك ازدادت أنا حسيتهاباللمس.....كأنك صابتك حمى وشبت نار في ثيابك
من هذا اليوم بيبدا العدالتنازلى لأيام حمد......قبل العملية...
اليوم الأحد4/1/2004....الساعة6المغرب..
رد حمد من الحديقة سار صوب بيت قوم موزه..أفففففففيالبرد..الجو وااااااااايد كئيف.. قبل لا يدخل بيتهم ..خذ نفس عميق...البيت مظلم ..كأن ماحد في البيت ..تقول البيت مهجور....مشى لين الباب...وقف شوي جدام البابالبيت هاااااادي مافيه صوت ولا حركة...دق الباب...ماحد فتح..دق مرةثانية......بعد ماحد فتح..ودق الثالثة..فتحت ميري..
حمد :وين حمدانوسلطان؟؟؟.....
ميري: نوم...
حمد:وين ماما ؟؟..
ميري:ماماهنوم.....
حمد حزن :وين موزه؟؟؟
ميري: في غرفةفوق..
حمد:زقريها......
ميري:قول موزه ما يريد حد يسويإزعاج..
حمد:قولى حمد يريد يكلمج..
ميري:أوكية ...
دخل حمدالبيت..آآآآآآآآه كل شىء مجهز للحفلة....ويلس يمشى في البيت والنفافيختحت ريوله ..البيت متروس من النفافيخ.. ويطالع كيف مرتبين الحفلة..الصراحة وايد حلوترتيبهن.. وحليلج يا شموه ويا سارة خربت عليكن حفلتكن...بس إن شاء الله بحاولأقنعهم يسونها..وسار صوب المدفأه وعق جاكيتة ووشاحة وكابه على الكرسي ويلس جدامالمدفأه يدفا لأنة الجو بااااااااااااارد لأنة يلس فترة برى البيت..لدرجةخدودة محمرات من البرد....يلس يتريا موزه لين ما إتى..
سارت ميري عندموزه.....دقت الباب ..مافتحت الباب...دقت مرة ثانية بعد مافتحت...
وبعدين سمعتحشرة في الغرفة جان تتكلم ......
ميري:موزه..............موزه.........
موزهوصوتها فيه صايح:نعم......شو تبين؟؟؟
ميري:موزه حمد تحت يريدأنتى........
موزه من سمعت أسم حمد نقزت من الشبرية تربع صوب الباب فتحتالباب:وينة؟؟؟؟
ميري:في الصاله........
موزه فرحااااااااااااانة أنهابتشوفة.....وتتمنى تشوفة وياها لين البيت :أوكية ...وسارت وشلت شيلتها ...ويومبتظهر من الغرفة تذكرته...الحين شو بقوله؟؟..كيف أروم أشوفشكله.....آآآآآآآآآآآآه ..آآآآآآه يا حمد..يا ليت لو أنه كل إلى سمعتجذب...وصاحت...بس مسحت دموعها عشان ما يشوفها......ونزلت من الدري ....لين الصالهوكانت الصاله مظلمة والبيت أصلا كلة مظلم..ماحد يالس في الصاله ...كل واحد فيغرفتة....شافت ضوء المدفأه وجدامها حمد..شافته جدام المدفأه يالس بروحة وماسك فيإيدة كوب ....مشت صوبة وخطواتها تحسهن ثجااااااال..متردده تروح صوبة وهيوااااااايد خايفة..تخاف لو جافها تصيح ولا تسكت جدامة وهى ما تريد يشوفهاوهىتصيح....عشان يمكن يعصب منها...إنتبه لحد يمشى ومتبادي صوبة ..لف صوبه شاف موزهياية عنده..قام وفي ويه إبتسامة..
حمد:هلا والله هلا...هلا ببنت عمى .......شحالج؟؟؟
موزه دموعها في عيونها ونزلت راسها عشان ما تصيح جدامهويشوفها:بخير ..يعلك الخير...
حمد:سوري على المغثه..
موزه آآآآآآآآآهيا حمد يعلك كل يوم إتى ..فديت روحك ييتك راحة: لا والله لا مغثة ولا شىء ..كنتيالسة في الغرفة ..مب راقدة..
حمد إنتبه أنها مب موزه إلى يعرفها هذي موزهإنسانة غير..مب إلى كانت من كم من ساعة تهاد وياه..آآآآآه يا موزه أكيد تعرفينبالموضوع..ولا ما بتنزلين راسج ولا بتشوفينى..وكلامج غير وياي مبمعصبة:أمممممم..موزه شبلاج؟؟ليش ساكتة ...مب موزه إلى أحيدهاااااا...هاه منومزعلنج؟؟قولى وأنا بهد عليه؟؟؟؟
ما رامت موزه تسكت صاحت جدامة..وخلت إيدينهاعلى ويها..وتصيح.....
موزه لفت عنه ما قدرت تستحمل أكثر:أنت إلىمزعلنى.. (ونزلت إيدينها)..حمد ....حمد..........دخيلك قولى أنه كل شىءجذب........دخيلك قوووووولى.......وسكتت.....
حمد إنصدم ما توقع موزهتسوي جيه....سكت ولا قال إى كلمة..وبعدين يلس في الكرسي وشافالضو..
حمد:موزه ....دخيلج لا صيحين........موزه .....لا صيحين....ما أحب حديصيح..
موزه تتمالك عمرها وتمسح دموعها:حمد......حمد......يعنى صدقالكلام.....
حمد سار صوب المدفأه وخل إيدينة في فمخابيه ...ويشوفالضو:موزه.. صح إلىسمعتيه..
موزه:لالالالالالالالالالالالا...جذااااااابين..
حمد غمضعيونة:موزه .....دخيلج لا زيدين المواجع.......إلى فينى كافينى..
موزه سارتجدامة مسحت دموعها:حمد.........حمد........ليش ماخبرتنااااااا؟؟؟ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟........أنت ما تحس فينا؟؟؟؟؟
حمد:موزه ..... آآآآسف..
موزه:شو تفيد هاي الكلمة الحين؟؟؟؟
حمد سار شوي بعيدعنها:موزه... ممكن تأجلين هذا الموضوعبعدين؟؟؟؟؟؟؟
موزه:شووووووووووو؟؟بعدين؟؟؟؟؟؟؟
حمد:موزه ما ريد أتكلم عنهذا الموضوع...وخصيصا الحين....
موزه :أوكية على راحتك..
حمد صد صوبهاوبتسم:موزه أريدج تكملين إلى سويتيه ..
موزه وهى متفاجئة:أكملشووووووووو؟؟؟
حمد:الحفلة.........
موزه وعصبت:أنت والله متفيج..ماريد ..ما حد ليه بارض لحفلة ولا لشىء..لو تبى حفلة سير دورلك على مكانثانى..أنت ما تحس؟؟؟؟؟؟؟
حمد:موزه ...أنا أريدها ....أريد الحفلة ..واليوم بعد.....
موزه:سوري .......آي كانت...
حمد:ورفجة الغالىتكملينها..
موزه ربعت إيدينها:حمد ما أقدر ..ما فينى قوة لحفلةوخرابيط..
حمد:دخيلج يا موزه عن خاطري..هذا آخر طلب بطلبة منج......
منقال هذا الكلام صاحت موزه..ولفت تبى تروح صوب المطبخ...مسكها منإيدها......
حمد فج إيده عنها...:سوري.......موووووووووووووزه.......طالبنج ....لا تردينى....دخيلج..
موزه وصيح.....:حمد ما أقدر......ما أقدر أفرحوأكمل الحفلة ..ما اقدر...
حمد:ترديييييييييييييينى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
موزهولفت ويها الصوب الثانى ......بعد فترة:أوكية بسبشرط.......
حمد:شو؟؟؟؟؟؟؟؟؟...وفالج طيب..
موزه:أنا ما بحضرالحفلة..
حمد سكت ونصدم من طلبها:ليش يا موزه؟؟؟؟؟؟؟؟أريكم كلكم ...ما ريدحد ناقص..
موزه:ما أقدر حمد..........ما أقدر.......دخيلكأفهم...
حمد:مصرة؟؟؟؟
موزه:هيه ........
حمد:أوكيه......بس بزعلمنج...
موزه صاحت:شو المطلوب منى الحين؟؟؟
حمد بحزن :أريدج تقنعينأهلج بالحفلة وتقوليلهم أنها فكرتى..ومصر علي الحفلة..وأنا بقنع قوم عمى منصوروقوم سعيد.......أوكية...
موزه:فالك طيب...
حمد:فالج مايخيب......
موزه:متى تباها؟؟؟
حمد:متى كنتن مخلينها؟؟؟؟؟؟؟سونها....وكأنكن ما لغيتنها.....
موزه:إنزين ...علىراحتك.........
حمد:مشكووووووووووورة.........ما بنسى هاي الخدمة..
موزهوشافتة ودموع محبوسة في عيونها:أوكية يعنى الساعة8 بتكون الحفلة وأنا الحين بسيرأقولهم.....مع السلامة..وسيدة سارت عنة وكانت خطواتها سريعة......وحس حمدأنها تصيح وزعلااااااانة..بس ما يروم يغير القدر........
حمد فاهمنها بس شويسوي ؟؟مابليد حيله....وهو بعد زعلان عشان ما بتكون موجودة وياه ووياأهلها...
الساعة6:45 المغرب....
سارت موزه غرفتها وسكرتالباب عليها..ويلست تصيح.......ويلست على هاي الحاله تقريبا ربعساعة..وبعدين تذكرت كلامها ويا حمد وسارت الحمام وغسلت ويها....بقنعهم عن خاطرةوقالت أنها بتكلمهم...وظهرت من الغرفة وسارت عند أمها ...وأمها أول شىء هزبتها كانتتتحسب فكرة موزه وبعدين يوم قالتلها أن حمد هو إلى طالبنها ...بعد موت وافقة ..وسارت عند إخوانها وقالتلهم....ونفس الشىء بعد موت وافقو....بس كانو موافقين عنخاطر حمد بس ...حتى هم ما يريدون حتى يظهرون من الغرفة..ولا يسوون حفلة ولاشىء..وبعدين سارت عن أم وديع وقالتلها أن الحفلة ما بيلغونها ...وأنها بتكونفي الساعة 8...وبعدين جهزت كل شىء وشافت أن كل شىء جاهز ولا ناقص شىء..سارت سيدةغرفتها بندت الباب وبندت الليتات ....وفجت البلكونة ويلست عدالهاوتصييييييح...وكان الجو باااااااارد بس كانت ما تحس بالبرودة ولابشىء .....وكانت كل إلى تباه تيلس بروحها...وبسسس..ما تبى شىء غير.كرهت الدنياوكرهت كل شىء..
حمد يوم ظهر من بيت قوم موزه..حس أن موزه مب هيمتغيرة.... زعل واااااايد...على أنة كان واااااايد يغايضها ...ومتحسف علىكلامة لهاوأنه كان يغايضها..ودوم يتهاد وياها..دخل بيت قوم سعيد.....شاف البيتمولع ليتاتة....يوم كان بدق الباب سمع حشرة في البيت.دق الباب ...وبعد شوي فتح محمدالباب..يوم دش البيت لقى ..كلهم في الصاله......حتى سارة وشمة..مارقدن..شاف جو البيت شوي متكهرب....يبى يغير شوي جوه..
حمدويبتسم:مرحبااااااااااااااااااااااااااااا..يا أغلى عيال عم فيالدنياااااااااااااا..
كلهم ما عطوه ويه....
حمدمستغرب:شبلااااااااااااااااااااااكم؟؟؟؟؟؟؟بسم الله الرحمن الرحيم؟؟؟
محمد:مافينا شىء...............
سعيد وعطاه بنظرة:سلامتك.....وسيدة سارغرفتة..
أم محمد:هلا وليدي......قرب...
حمد ويطالع سعيد يوم سارعنة:قريب عمتية ....شحالكم؟؟؟؟
محمد:حمد وين كنت؟؟؟؟
حمد:كنت في بيتعمى سالم...
محمد:حمد ما تبى عشا؟؟؟؟؟؟؟
حمد:لا مشكور...يشوفحمد أم محمد تصيح بس تمسح دموعها...وسلامة محمرة بس لو تكلمت خلاصبصيح........
حمد:عمتية...طالبنج........
أم محمد:فالك طيب .......ولدي...
حمد:فالج ما يخيب..عمتية.........الساعة8 في بيت عمى سالمبسون الحفلة.......
كلهم منصدمون: إي حفلة؟؟؟؟
حمد:عمتية.......فديتخشمج لا تقولين لا.........
أم محمدساااااااكتة:................
حمد:محمد..........سلامى.....دخيلكم لا تقولونلا......
أم محمد:يا حمد.......مالينا خاطر لحفلات....
حمد:عمتيةطلبتج......
محمد:حمد الله يهداك أي حفلة؟؟؟
حمد:حفلة عيدالميلاد.........مالت .......ويطالع شمة وسارة.....وبتسم..
محمد: الله هداك ياحمد كيف يكون لك بارض لحفلة وأنت بهاي الحالة وفيك هذا المرض..الله يهداك..حمد ......
ويقاطعة حمد..أنا المهم خبرتكم.......الحين بروح عند عمى منصوروأمايا شيخة..الحفلة الساعة8....وإلى ما بيي بزعل عليه..سلامى الكلام لجبعد........أوكية
وسيدة ظهر ما يريد يعطيهم مجال عشان يرفضون...وسار عند سعيد.......في غرفتة......
الساعة 7:00 المغرب
دق الباب.........ماحد رد........دق مرة ثانية........
حمد :سعيييييييييييييييييد.........
سعيد:.........................................
حمد:بووووووووووووووووو عسكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور....
سعيد:........................................................... ..................
حمد:وغلات مى عندك تفج الباب...
سعيد:.....................................
حمد:أممممممممممممممممم....وغلات بوشهاب عندك تفج البااااااااااااااااااااب..
سعيد وفتح الباب وساند على الباب ومربع إيدينه:................................
حمد ويبتسم:...............................هاه سعيد....شبلاك؟؟ليش ما تبى تفتح الباب؟؟
سعيد دخل الغرفة:............................
حمد وسار عند التسريحة ويشوف العطورة:ههههههههههههه...سعيد..تذكر هذا العطر؟؟يوم كنت تضارب ويا هاذيج البنت عشانة كان آخر واحد..وأنت كنت تباه وهي بعد كانت تباه؟؟بس أنت خذته عشان ما عطتك ويه... ماحد يغلبك.....إلى تباه تاخذة
سعيد فج البلكونة :........................
حمد عرف أنة بعدة معصب منه سار صوبة .......وهو يغنى:عسا عامك سعادة وحب وتفرح بالهنا كله...وكل الدنيا تظحكلك وتسعد يا نظير العين....إذا قالو تحبة قلت كل العمر والله...أنا مخلوق لعيونه وهو بعيونى الثنتين......إذا ما أسمعك لحظة أحس القلب متوله...
سعيد:حمد بسسسسسسسسسس..
حمد:سعيد....شو بلاك؟؟؟؟؟تراك طفرتبى؟؟
سعيد:ما فينى شىء بس مضايج..
حمد:إنزين سعيد شو تبى أسوي؟؟؟؟؟؟؟ قولى ..وأنا حاضر..
سعيد:حمد ... ليش ما خبرتنى؟؟؟؟؟
حمد:والله سعيد ما توقعت يطور لهاي الدرجة...بروحى منصدم..
سعيد:حمد ليش ماخبرتنى؟؟؟؟وليش ما عالجتة؟؟لو عالجتة ما بيطور لهاي لدرجة صح ولا؟؟؟
حمد:والله سعيد إنشغلت....
سعيد :حمد شو إنشغلت؟؟؟؟؟؟بس قول كنت خايف....
حمد:أوكية خايف.....
سعيد:الحين شو إستفدت؟؟؟
حمد:حراااااااااااااااااااام عليك سعيد..والله بدال ما تهدينى وتواسينى..تزيدنى؟؟؟سعيد...تعرف أنى ما أعرف أنى مريض بسرطان إلا من قلت ...بس اليوم عرفت...وأنت يالس تزيدنى..حراااااام عليك يا سعيد حراااااااااااااااااااااااااام....أنا الحين ياي أبا أطلب منك طلب وأنا بروحى مالى بارض لشىء فهمنى بس ما أحب العائلة تزعل بسبتى وهاي أول مرة إنسير كل العائلة مع بعض ..تعرف أول مرة أعرف عن عائلتى زين وأول مرة أماريد أسير عنهم..تعرف أول مرة أتعمق وياهم..سعيد أول مرة أحس بالعائلة...كل حياتى بس في دراسة ومسافر ولا لو كنت في البلاد ما أيلس وياهم إلا ويا الربع..ماريد أخسر أيامى بزعل لأنة ما فيه فايدة ..وكل شىء مكتوب لا بييدي ولا بيدكم..حرااااام عليكم...حرااااااام عليكم......فهمونى..شو تحسبنى راضى ؟؟تتحسبنى وايد فرحان؟؟؟ماحد يقوله أنه بقلك أسبوع ويمكن تموت ويمكن لا ويكون فرحان؟؟مستحيل بس أنا أكابر وأكااااااااااااااااابر عشانكم..ولا والله مالى خاطر حتى أظهر من غرفتى ولا أشوف حد..بس كلة عشانكم..ما ريد أخسر الأيام بعيد عن أهلى أريد كل وقتى أيلس وياكم..عشان هو بكون أحلى وقت في حياتى......فهمونى يا ناس فهمووونى..بسسس والله بسس..بس من الملامة..أنا غلطان وآآآآآآسف..بسسسسسسسسس والله مليت...راسي يعورنى ما أعرف وأسوي ولا كيف أفكر.خلاااااااااااااااااص ..خلااااااااااص....
سعيد تلوم من كلامة لحمد .. :آسف حمد.....بس والله عصبت منك ومن حركتك........
حمد:إنزين..إلى إستوى إستوى وخلاص.......الحين ما علينا بإلى فات علينا بباجر....
سعيد: حمد متى آخر مرة مكلم الدكتور؟؟؟؟
حمد:أممممممم ..بدون زعل يوم ظهرت من المستشفى ما كلمتة ولا شفتة..
سعيد معصب:ليش يا حمد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ليش ما راجعة الدكتور؟؟؟
حمد:قلت مرض عادي..
سعيد:شووووووووووووووووووو؟؟؟عادي؟؟؟؟؟
حمد:لأنة قالى نسبة 60بالمية يطور لسرطان....وعاطنى دوا .....وقالى لازم تاكلهن..بس ما قلت صدق بيطور..
سعيد:إنزين الدوا تاكله؟؟؟؟؟
حمد:تبى الصدق؟؟..بس يوم أمرض أكله ..يعنى يوم أحس عمري خلاص تعاب كلتهن..
سعيد ظرب بإيدة اليدار بقو:شفت النتيجة؟؟؟؟
حمد سكت ونزل راسة ......... وبعدين:سعيد بقولك........وأباك تقولى الصدق..........دخيلك..
سعيد تساند على اليدار.:.....................
حمد:دخيلك قولى بتقول الصدق.............
سعيد:................. إنزين بقول.............
حمد:سعيد....كم نسبة نجاح العملية؟؟؟؟
سعيد نزلت دموعة ولف ويه عن حمد:.....................
حمد:سعيد قولى عادي ....... وحزن من الخاطر..........
سعيد:.................................35بالمية.............
حمد حس ظيجة في صدرة وخذ نفس عميق:والله؟؟؟..........
سعيد:..........................هيه..............
حمد:الله كريم...............ومن الصدمة نزلن دموعة....بس عشان ما ينتبه سعيد ظهر من الغرفة وقبل لا يظهر...يكلم سعيد وعاطنة مقفاه.......سعيد طالبنك أباك تسير ويانا الحفلة وما ريدك تقول لا............طالبنك...........وظهر من الغرفة.........ونزل الصاله وشاف محمد وقاله نترياكم.....وظهر من البيت.......ويوم ظهر من البيت حس بضيجة..35بالمية.......آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه حرااااااااااااام....ويلس يمشى لين بيت عمة منصور بس يحس صدرة يعورة واااااااااايد..بس قاوم عشان ماحد يحس فيه ولا يسون الحفلة...
الساعة 7:20 فليل
دق باب بيت عمة منصور ولا لقا حد قالتلة البشكارة كل واحد في غرفتة..بس سار عند يدته.....دق الباب ولا توايبت.. فدش غرفتها..شافها تصلى.... يلس في الكرسي إلى في الغرفة يترياها لين ما تخلص..وبعدين يلس يشوفها.... آآآآآآآآآه يا أمايا شيخة فديتج...فديتج....كان يذكر يوم كانت تزورهم ويوم كانت تيلس وياه وتسولف...ويوم كان إيوديها العزبة....ويوم يعد القصيد كيف كانت تستانس..ويوم كانت تتنازع على الراعى يوم إيهن شى الهوش..وكيف كانت دومها تهاد ويا يده...ويظحك عليها...وكيف كانت دومها تعصب وإلا تهاد...حز في خاطرة..وبعدين شافها خلصت ويالسة تصيح وتدعي له....نزلن دموعة يوم شافها تدعيلة..سار عندها........
حمد:فديتج يا أماااااااايااااااااااااااا...لا صيحين.......دخيلج...
أم سالم:يا لله يا ولدي .... ما مصدقة..ويعل الله يشافيك...
حمد:أمايا ..مكتوب وماحد بغيرة..
أم سالم:يا ولدي بعدك شباب ..شو يباك هذا المرض الله يكافينا شره..
حمد:أمايا هذا المرض ما يعرف صغير ولا كبير..
أم سالم وصيح:شو يباك؟؟؟؟؟؟.......الله يشافيك...الله يشافيك...
حمد ما يبى يدتة تضايج لأنها بروحها مريضة يعنى بتتعب وااايد:أمايا بقولج شىء ..بس رفجة لا ترفضين..
أم سالم: فديت روحك .....قول إلى تباه ..وفالك طيب..
حمد ما يروم يقول ليدتة عن الحفلة لأنها بتعصب ..وهى ما تحب حفلات العيد ميلاد..عشان ما نتشبة بالنصارى وماحد يسويهن غير النصارى:أماياااااااا ...شو رايج الحين إنسير عند عمى سالم....مسوي عزيمة وكلهم بيتيمعون خلينا نغير جو شوي..
أم سالم عصبت:صدق مسودين ويوه..كيف يسون عزايم؟؟
حمد ظحك على ردت فعل يدتة:ههههههه لا أماياااا ...أنا إلى طالبنهاا.
أم سالم:يا الله بستر.....أنت ولدي صاحى؟؟؟
حمد:ههههههه شو يعنى أمايا إلا عزيمة....
أم سالم:ولدي كيف لك بارض لعزايم؟؟؟؟
حمد:أمايا شو تبين أسوي مكتووووووووب..والعمر بيد رب العالمين مب بيدنااااااا.
أم سالم:أنا ما ريد أسير بقعة.....مافينى هبه..وصك الدعنة..
حمد:لا بسيرين والحين وياي..
أم سالم:بس ولدي..........
حمد:لا بس ولا شىء.........ورفجة شوقج........ههههههه
أم سالم:أووووووووووووه..عيل ولا أسير.......(يده مطلق يدته(
حمد:هههههه أمايا تذكرين كنا نتكلم عن الجنة وجان نقول أبويا محمد(يدة) في الجنة حرمتة تكون وياك..ههههههههه جان يقول لو الجنة فيها شيخة ما بغيتها وبعذر عنهااااا..
أم سالم:أوووووه لا تطريلى إياه..والله بختة..
حمد بخبث:أماياااااااا..ليش تطالقتو؟؟؟؟
أم سالم:خوووووووووووز عنى ...مسود ويه....والله إفتكيت من حشرتة..
حمد:ههههههههه أمايا ..حليله.....إنزين شو قلتى بسيري صح؟؟
أم سالم:والله ما أدري........
حمد:أماااااااياااااااااا..ورفجة يالله.
أم سالم:فالك طيب.......
حمد:إنزين..أمايا أباج تقولين لعمى منصور..وبنات عمى.....أووووه بعد عيال أختج(أهل بوظبي..(
أم سالم:إن شاء الله......
وسارت وقنعت ولدها بالعزيمة وكلهم قالو بسيرون عن خاطر حمد .......يعنى خلاص اليوم بتكون الحفلة في بيت سالم..(قوم موزه).......وكلهم بسيرون وبسونها..وبيحتفلون بعيد ميلاد شمة وسارة.... كان حمد فرحان أنة بيمع العائلة في هاي الحفلة وهو يعرف أنهم ما يريدون الحفلة بس عن خاطرة.....بس شو أقولكم شو بكون حال واحد يخبرونة أنة مريض بهذا المرض وعمليتة بعد أسبوع بالضبط من هذا اليوم؟؟..الله بعونة..بس شو يسوي ما يريد.يخرب حفلة قوم شموه..يريد يغير جو العائلة بعد الصدمة إلى سمعوها..
الساعة8:00 فليل في بيت قوم موزه....
الكل كان موجود في البيت .....بس الرياييل كانو يالسين في غرفة الزجاجية إلى برى في الحديقة ومورين الكوار والجو دافى....وكل الشباب موجودين وياهم يدتهم......بس الجو كئيف..شكلهم مثل حد يايبنهم بالغصب ..وهو صح يايين بالغصب ما يريدون إيون بس شو يسون بحمد..
حمد:لا حول......شبلاكم....أنا قلت عزيمة ومنتيمع ومنسولف مب ساكتين..
الجميع:.................
حمد:عن خاطري........ما تعرفون تجاملون؟؟؟؟
محمد:يعنى شو تبى إنسوي ؟؟؟؟
حمد يته فكرة:شو رايكم نرزف؟؟؟؟
سعيد بدون إرادي ظحك:هههههههههههههه ....كلهم إنصدمو من سعيد وحمد...
بو حميد (أهل بوظبي):ولدي أنت صاحى؟؟؟؟
حمد قام:ليش ؟؟؟؟؟؟......والله في خاطري أرزف يالله شو رايكم؟؟
سعيد ويطالعة وهو يبتسم:يالله....
حمد:عاااااااااااااااااااش بوعسكور..........
سعيد: محمد شل لنا شله ...
محمد مستغرب:أنتو صاحين؟؟؟؟؟؟
حمدان يعرف أنة سعيد ما يريد يكسر بخاطر حمد عشان جيه قال بسوي مثلهم جان هذا بفرح حمد:يالله محمد أنا وياك......
والشباب كانو كلهم لابسين كنادير وغتر..يعنى حلاتهم ...وكلهم بالفعل يلسو إيولون ويرزفون..والشواب عيبتهم السالفة ويلسو إيولون وياهم.....ومن سمعت يدتهم حس حشرة برى..ظهرت وشافت اليولة وسارت صوبهم......تراها تعيب بالرزفة.......ومن شاف حمدان يدتة ياية صوبة...تم إيبس عندها.....وهى مستانسة وعمهم قام وياهم..والربشة إستوة عند الشباب..وسار حمد سيارته وياب الكيمرا عشان الصراحة الموقف ما يتفوت..والحريم والبنات من سمعن الحشرة كلهن سارن عند الدرايش يشوفن شو السالفة..ومن شافن اليولة..ما فارجن الدرايش....لأنهم الشباب كانو في غرفة بس وسيعة وزجاجية يعنى كله ينبان..والبنات من خبالهن يلسن يغنن وياهم وإرتبشن وياهم .... والجو كان روووووووووعة...الكل فرحانين....وظحك والسوالف.......حمد إيبس جدام يدتة..
أم سالم:عاااااااااااااااااااش حمد....ويسير سعيد عندها ويبس هو بعد....
وتمت يدتهم تصفق...وفرحانة وعمهم بعد مستانس..وماء شاء الله واااايد شباب ..يعنى الجو روعة.......هاي حالتة الشباب برى..أما داخل.عند البنات.... اليهال كلهم متيمعين في الصاله...والمهرجه وياهم واليهال..... مستانسين أنه وياهم المهرجهلأنهم يحبون المهرجين وشكلهم.. وكل شوي يالس يظهر لهم لعبة .....وهم يظحكون وفرحانين..وماء شاء الله البيت إستوى تقول حضانة إنترس من اليهال.......ولا خلو شىء ما لعبو فيه.. واااااااااااااايد فرحانين ....ويلسو يلعبون وينقعون النفافيج ..وياكلون ..يااااااااااي شكلهم حلو....اليهال متيمعين ويلعبون ويظحكون...أما شمة وسارة حدث ولا حرج عاد يوم عرفن أنهم هاي الحفلة عشانهن.....ويوم دخلن فجو النفافيخ والحشرة وتنقيع..صدق تفاجئن ....بس الحفلة وايد عيبتهن.....ومتشققات من الفرحة......أما بالنسبة الحريم...فسارن بعيد عن الحشرة اليهال سارن في صاله عدال المطبخ...هيه صغيرة بس حلو وهادية...يلسن براحتهن عن حشرة اليهال وصدعتهم....ويلسن يسولفن..ومثل ما تعرفون سوالف الحريم ما تعبر...بس الحين في الأجواء مرض حمد يعنى هاي السالفة إلى أكثر شىء بيطرنها.......أما بالنسبة لسونيورات...إلى هن(سلامى-مى-نورة-الريم-ميره-اليازيه).......فبعد ما خلصت سلامة من التصوير اليهال والحفلة سارت فوق عند البنات... فيلسن في الصاله الفوقية...عشان بعيد عن حشرة اليهال ولا يريدون يخربون عليهم ويعطونهم راحتهم في اللعب والأكل.....فكانن يالسات في الصاله..وساكتات...لأنهن ما يعرفن شو يقولن ولا شىء...بس كل وحدة مجابلة راس الثانية ويشربن الشاي ولو تكلمن تكلمن شوي ...ولا كلام بسيط..لأنهن ما ليهن بارض لشىء..
الريم وحطت كوب الشاي على الطاوله:سلامة........وينها موزه؟؟؟
سلامى وترفع كتوفها(مثل إلى تقول ما أعرف):علمى علمج..بس أمها قالت أنها تعبانة وسارت ترقد..
الريم:حليلج يا موزه..
سلامى:بنات تبن الحين تاكلن؟؟؟
نورة:بالنسبة لى ما ريد شى نفسي منسدة..
مى:أمممممممم..الصراحة يوعانة..
سلامة:أوكية ...بسير أقول للبشاكير...إييبن العشا هنيه..
وسارت سلامى عنهن.المطبخ..
الساعة8:54 فليل
خلصو الشباب من الرزفة .....ويلسو يسولفون ويا يدتهم..وعمهم وأبو حميد..ومثل ما تعرفون سوالفهم ما تخلص ولا تمل عشان يدتهم عندهم..وحلات العيايز يوم يسولفن ويا الشباب..كله يهادن..حليلهم..الحمد لله قدر حمد يغير الجو قدر أنة يفرحهم شوى..بس حمد كثر ما كان إيول ويظحك ويسولف تعب وااايد...فترخص منهم على أساس بسير المطبخ يشرب ماي وبرد..بس هو ساير ياكل دواه...لأنة وايد تعب.. كان حمد في المطبخ يشرب ماي...فدخلت عليه سلامة وشافتة يالس في الكرسي وجدامة دوا وكوب ماي وماسك راسة بإيدة وموخى تحت..
سلامة كانت تمشى بسرعة بس من شافت حمد وقفت..حمد رفع راسة حس أن حد ياي وفسيدة شل الدوا وخلاه في مخباه..
سلامة رفعت حياتها:ما يحتاي تيودة..
حمد:أنااااااااا ما أيودة.شىء...
سلامة شافتةبنظرة عتاب:..........
حمد:شحالج أم لسانين؟؟؟
سلامة:حالى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.......حالى بخير......شحالك أنت؟؟؟
حمد إبتسم:بخير يعلج الخير........
سلامة سحبت كرسي ويلست : حمد شو صحتك صدق؟؟؟؟
حمد تنهد:والله بخيييييييييرر..
سلامى: حمد .....لو تبى شىء قولى....وأنا حاظرة..
حمد:مشكوووووورة يا بنت العم ما تقصرين..
حمد حس بسلامة تحاتى فيبا يغير الجو عليها إبتسم ويطالع الكوب:سلااااااامى ما كنتى تقوليلى حمد أريدك تحوطنى في لندن؟؟؟؟؟؟؟ هاه ما تبين تتحطين؟؟؟
سلامى ظحكت:هههههههههههه.....لا مش ناسية......بتحوطنى.......
حمد:أوكية شو رايج باجر؟؟؟؟؟؟؟
سلامى ميستغربه:باااااااااجر؟؟؟؟؟
حمد:هيه ولا عندج شغل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلامى:ههههههههههه..لابس أخاف تكون مشغول ما ريد أغثك....
حمد قام من الكرسي ساير يرد الكوب:ههههههههههه ... ويا ويهج....أنا ناوي باجر أودي قوم أمايا وأمايا شيخة الحديقة وأحوطن هنيه إلا في الحارة....فقلت لو تبين حياج الله..
سلامى رافعة حياتها:أمك!!!!!!!!!!!.......ليش متى بيون؟؟؟؟
حمد:هيه ....إن شاء الله بوصلون اليوم الساعة5 ولا4 بكونون في البيت.....
سلامى:بس بيتكم فيه صيانة.........
حمد:ههههههههه ..خلاص خلصو..
سلامى:أهااااااا.......
حمد تذكر:سلامى أقولج وينها موزه..
سلامى بحزن:أونها راقده..
حمد تذكر أنها قالتله أنها ما بتحضر الحفلة فحزن يعنى سوتها:راقدة!!!!!
سلامى:والله سرت غرفتها ودقيت الباب ولا فتحت الباب ..تعبت كثر ما أزقرها وهو عاطتنى بولباس..
حمد:تتوقعين راقدة؟؟؟
سلامى نزلت راسها:تبى الصدق؟؟؟
حمد:هيه........
سلامى:لالالالالا..ما أظن........مستحيل ترقد اليوم..
حمد:ليش؟؟؟؟
سلامى:بس..........
حمد يتة فكرة:سلامى وين غرفتها؟؟؟؟؟
سلامى بإستغراب:شووووووووووووو؟؟؟؟
حمد:هههههههه ويا راسج قصدي غرفتها هاي إلى فوق المطبخ؟؟؟
سلامى:هيه إشدراك؟؟؟؟
حمد:هههههههههه إحساس بس ...البلكونة مفجوجة .....بتبرد..
سلامى شهقت:هاي الهبلة شو ناويه على عمرها؟؟؟؟؟
حمد:سلامى بطلب طلب...
سلامى:هلا.........أطلب......حاظرين...
حمد :هي ما كلت شىء صح؟؟؟
سلامى:هيه..
حمد ظحك:سيري عند اليهال وهاتي كم من كافى...
سلامى:ههههههههه..بتعشيها كافى..
حمد:هههههههه....هذا المتوفر.........أحسن عن لاشىء صح ولا....؟؟؟
سلامى:صدقك والله...أوكية..
وسار حمد وقطع من الحديقة كم من وردة ....ورد المطبخ..
ولقى سلامى في المطبخ وياها الكافى.
سلامى وفاجة عيونها:شو تبى بالورد؟؟؟؟
حمد: هاتي شريطة .......
سلامى :أوكية....
ويابت سلامى الشريطة وربط حمد كل وردة ويا حبة كافي وخلا في كل وردة ورقة وكان كاتب فيها شىء.
حمد ويفر كل شوي الوردة وياها الكافى على بلكونة موزه.......وسلامى تظحك عليه...
سلامى:ههههههههه ...شو هاي الفكرة؟؟؟
حمد:الورد ما بيوصل لازم يكون فيه ثقل فقلت بخلى كافى..خخخخخخ حليلها عشان بعدين تاكله..
سلامى:هههههههههههه..وحليلج يا موزه.......حظج بعد تمطر عليج ورد وكافى.
حمد:يالله بسج بتبردين دخلى داخل.......ولا تنسين باجر..
سلامى:أوووووووووه صح متى تباهنا إنكون جاهزين؟؟؟
حمد:أممممممممم...الساعة 9 زين؟؟؟؟
سلامى:أوكية سير.....
حمد:يالله باااااااااااااااي........سي يو تومورو...
سلامى:تيك كير..
الساعة 9:02 فليل.
أما بالنسبة لموزه.......عااااااااااااايفة الدنيا كلهاااااااااااااااا..يالسة عدال البلكونة وتصيح....وكانت بس تفكر....وقطح حبل أفكارها هاي الشغلة إلى يتها فجأه......تفاجأه ورد!!ومربوطة بكافى!!!!!!!!ويوم شلت الوردة شافت ورقة..وبعد شوي ورد ثانية يتها..لين ما صارن كلهن 7 وردات ويا كافى وورقة في كل منهن...ويوم إنتبهت وركزت أنها ردت لعالمها..مسحت دموعها..عشان تتأكد أنها ما تحلم ..سمعت حمد يظحك وياه سلامة بس ما بغت تظهر لهم عشان ما يشوفونها..لمت الورد وشافت شو مكتوب في الورق..........أول وحدة.…# موزه مشكوووووورة على ترتيب الحفلة#.......وثانى وحدة.....# موزه الحفلة بلاج مب حلوة...#..وثالث وحدة.....# لا صيحين مصور كل شىء في كيمرا..#...ورابع وحدة......# ما بنسى هاي الخدمة طول حياتى...لأنها صدق فرحتنا وظحكت من الخاطر..ومن زمان ما ظحكت#........وخامس وحدة...# موزه ....قولى تم؟؟...قلتى..باجر منسير كلنا نتحوط في الحارة ومنشل أمايا شيخة...لو قلتى ما بسيرين والله ما بشبر..ولو قالو ليش بقول موزه ما تبي....#......سادس وحدة..........# موزه لا صيحين دموعج ما تهون علية..#....وسابع وحدة......# سيري ورقدي وتصبحين على ألف خير...ولا تنسين تغسلين أسنانج من الكافى......حمد...#......آخر وحدة ظحكتهااااااااا..آآآآآآآآآآآآه يا حمد فديتك..وفديت سوالفك..وحركاتك..آآآآآآآآه يا ربي والله ما يستاهل إلى ياية.....وصاحت وبعدين...ويلست فترة تصيح...خلاص عيونها تورمت من الصايح وغدن حمر وييها حااااااااار وراسها يعورها..سارت سيدة شبريتها ...ووطرت راسها لأنها ميتة من التعب ......ومن كثر التفكير من تركز بشى خلاص....آخر كلمة قالتها قبل لا ترقد......ياااااااااااااااارب تشافيه........ياااااااااارب..وبعدين من التعب ما حست بعمرها رقدة...
الساعة9:20 فليل...
خلاص وقت المغادرة اليهال......لعبو لين ماقالو بس.....وستانسو وقصو الكيك وحتفلو..وقبل لا إيون أهلهم ويشلونهم سارت سلامى ومى....عند الباب ويوزعون هداية صغيرة على كل ياهل مثل التذكار من عندهم...والأهالى وااااايد عيبتهم هاي الفكرة وعيبتهم بعد ترتيب الحفلة...وغدا البيت كشرة من الوصخ واللعب يعنى ياجر الصبح لين الظهر يالله يالله يخلصون تنظيفة...الله يعينكن يا ميري وجودي.....هههههه..لازم يهال..ولا وبعد سارة وشمة يقولن حق أمهاتن يبن باجر حفلة.ههههه الظاهر عيبتهن السالفة..
الساعة 9:52 فليل.......
كل المعازيم سارو.....وماحد بقى غير الأهل.......ويلسو شوية ويا شمة وسارة..ويظحكون عليهن..ويلسو يسولفون وياهم...وبعدين عمهم منصور وحرمتة..وأمه والعيال كلهم سارو يرقدون...والبنات وياهم.....وبعدين سارو قوم سعيد وسار حمد....بيته عشان يتريا أمة وأبوه إيون من السفر.....وحمدان سار يا حمد لين بيته ويلس وياه شو وبعدين رد عنه البيت وقفل البيبان وسار يرقد..
الساعة 10:52فليل....
كل العائلة إستسلمت للنوووووووووووووم....عم الهدوء في الحارة الكل راقد...صوت الشير وهو يتحرك وتحركة المهب وضوء القمر يضىء المكان ...... سكر البلكونة وشاف الساعة ...تنهد..سار وشل الفوطة من الكبت وخذ شاور سريع...وظهر من الحمام ويلس في الكرسي ومسك كتاب ويلس يقراه ويترية أهلة يوصلون....بس حمد ماسك الكتاب وتفكيرة بعيييييييييييييييد عن الكتاب ...تفكيرة بالمصيبة إلى طاحت على راسة..فرد الكتاب فوق الطاولة سار مرة ثانية عند البلكونة ويلس يتأمل المكان...المكان كان ساحر..سحب الكرسي لين البلكون ومد ريولة....وشل دفتر وقلم وياه...ويلس يشوف القمر..ويحاكى القمر ويخبرة أساه وتعبة وضيقة حاله والقمر بالمثل يواسيه....ويحس بأساه وتعبة وصدرة الضايق... وعلى تحت ضوءه..والنسيم إلى يلاعب شعره..كتب حمد أبيات ..وسماهن ((ما أقسى الوداع((
إذا عدت ليالي العمر في غفله مع الأيام....يجي يوم الرحيل أسرع ويفرض معتم أوقاته..
نواجه واقع قاسي ونتصبر على الاسقام...ونتحدى الزمن لو قسى في كل غزواته....
رضينا بالذي نملك لقينا ملكنا ينسام...قضينا العمر بالمقسوم العمر بالمقسوم لو قلت مسراته...
عرفنا رزقنا يظهر على طول المدى قدام....ومهما يتعب الإنسان ما تكمل ملذاته..
وهذي دنيه الحاضر يراقبها الذي علام........كأن الكون يتحدث عن الواقع وبصماته...
نودع أعذب الأيام ونطويها مع الأحلام ...ترى الأحلام لو تذبل تجى للوقت بشاته....
ومهما يعتلى الإنسان في دنيا الحطام اوهام....تجى نفس الوفي أقوى من الواقع وضيقاته
ونفس تعتلي بالعز لها للملتقى ضرغام......عزيز المعدن الطيب تنير الكون لفياته....
وداع الله وعسى تكون أحلى أيام........عساه الفكر يجمعنا في أسعد محطاته.......
تحياتى وتقديري يسطرها حبر الأقلام.......بدهن العود مختومة لمن بالعز وقفاته......
حمد......الساعة11:30.....(ليله بيضا..(
وسكر الدفتر وقام وسكر البلكونة..بس النوم ما قارب عيونة...الفكر هالك..حمد أفكار إلى تشله وتوديه ما يعرف شو هاي الحاله تعوذ من بليس وسار وصلى ركعتين وقرا القران ويلس يدعى ودموعه على خده ويترجا الله على الصبر وقوه والشفا...ويلس تقريبا ساعة..... وبعدين توكل على الله ورقد......رقد حمد من التعب ومن تفكير وكل الخلق الله راقدة بس الله يصبرهم ويشفيه..وخلص أول يوم من الأسبوع...وبيبدا باجر اليوم الثانى ...الأيام تخطف وكلها من عمر بنى آدم..الله المستعان والمغفرة....اللله كريم ويرحم ويغفر للعبادة كلهم..
اليوم الأثنين 5/1/2004 ...الساعة 5 الفير..
فتحت عيونها وحست ببرودة تحت خدها...قامت وتهيست المخدة المخدة رطبة من الدموع أمس...آآآآآآآآآه قامت وعدلت يلستها...ويلست تتأمل الغرفة ....كيف حمد يكابر ويكابر ويخلى الأمر عادي ولا على باله ...ضمت ريولها لصدرها..وصاحت يحليلك يا حمد..والله أنك ما تستاهل هذا كله ..ليش ياربي؟؟؟ ليش؟؟؟...لفت عيونها على كبت الشبرية وشافت الساعة 5:20 أكيد أذن ..سارت وصلت الفير ويلست تتدعا لحمد وصيح....وقرت قران وتتدعا ...وبعدين سارت جان بيها رقاد..ونسدحت وبعدين يلست تفكر..لقت تفكيرها كلة لحمد..سكتت وحاولت توقف شوي تفكيرها.لالالالالا..لالاالالالالا مستحيل....أنااااااااا...أنااااااااااااا!!!!!!!!...معقول ه حبيتة؟؟؟؟؟؟؟..لالالالا ما حبيتة بس عشان أنة مريض وأنا زعلانة عشان هو ولد عمى..وبس...تبعد أفكارها....بس هى تبى تخفى شعورها وتكااااااابر..بس الحقيقة هى تحبة وتموت فيه...بس تخااااااف من الحقيقة...قامن عشان تبعد هاي الفكرة وبلأحرى تبعدها عن فكرها وتحذفها من مخها لأنها ما تريد تحبة وتكابر ولا تبى شىء يقربها به..ومخلية بس تفكيرها على أسار ولد عمها مثل أخوها لا أكثر ولا أقل...بس موزه لين متى ؟؟..موزه كل شىء مكشوف؟؟؟؟..بس مشكلة إلى ما تعترف..بس لين متى ..إلا بيى يوم وبتعترفيبه....وسارت وتسبحت ...ولبست جلابية حمرا ولمت شعرها لورى ...وشعرها قصير فنزلن خصلات على ويها...ولبست شيلتها ونزلت..فكلعادة ماحد قام وإلا منو بقول الساعة خمس...هم بقومون وبصلون وبكملون رقادهم ما بنزلون أما موزة من أمس ما ياها رقاد وعافت الحجرة يعنى شو بسوي في الحجرية...بسير أشرب نسكافيه...وسارت المطبخ وشلت كوبها ويلست في الصاله المكشوفة والمطلة على الحديقة ويلست على الكرسي ومدة ريولها على الطاولة وتراقب شروق الشمس وتغريد العصافير.....وتقرا المجلة شوي وشوي تفكر....
الساعة6 الفير
حس بضيجة في صدرة قام وهو يكح...وربع الحمام بسرعة ويلس يكح في الحمام..وطلع من الحمام وهو يمشى على ركبة ويزحف..لالالالالالالالالالا..مستحيل إلى شفته أكيد أحلم مارام يكمل زحفة ويلس ..مش ثمة بإيدة وشاف صدق فيها دم يعنى ما يتخيل..دمعن عيونة..وكح وسار بعد الحمام..حس صدرة يعورة ما يروم يكح ..تعبان وااايد..سار عند الكبت وشل غرشت ماي وشربها وبعدين سحب عمره وشل الدوا...وخذ دواه..وبعدين غسل ويهه بماي بااااارد عشان يخف عنة الكحة وتسبح بماي بارد...عشان يحس جسمة حار..ظهر من الحمام وتلبس وسار البلكونة ياخذ هوا منعش وبارد...ويلس في الكرسي..حس شوي تحسن بس بعدة يحس صدرة يعورة ...بسير أشرب شىء حار وأكيد بيتحسن..نزل تحت وتفاجأ..شاف شنط أبوه وأمة على المرر.. فرح وااااااااااايد ونسى كل إلى ياه وشافة..كان بس إلى يباه يشوفهم بس خاف أنه يغثهم ..أكيد يو من السفر متأخرين..بس فج باب الحجرة وشافهم من بعيد...إستانس وااااااايد أنهم موجودين..وياه..وبكونون عنده ولا يكونون بعيدين عنه..سكر الباب..ونزل الصاله وكانت مبندة ليتاتها سار وشغلهن..وشاف البشكارة تنضف في المطبخ..قالها إتيب له جاي وسويله أي شىء حار...ويلس في الصاله ويترياها بس ما قدر يلس في الصاله يحسها حارة ومعادة أنها مب حارة جوها حلو...ظهر برى في الحديقة ...حس بشوية راحه...لو أنه يكابر وهو تعبان بس عشان مايريد حد ينتبه له ولا عن يحشرونة ويخلونة يسير الدختر اليوم..يلس في الكرسي ويشوف الحديقة وكانت محلاتها وردها جنان.. شاف الساعة 6:45...إبتسم..وسار عن الورود ويالس يدور لين مالقاه...وشله وشغله..(فوز الماي)..ويلس يسقى الزراعة...يمضى وقت مل ماحد عندة..وبعدين يوم خلص من سقي الورود..بند الفوز...وسار وياب مقص...ويلس يقص الورود وقال للبشكارة إتيب مزهرية وخلاهن في المزهرية وخلاها فوق الطاولة وبعدين يلس ..ويطالع المزهرية ...ويلعب بتلفونة ولا خلا مسج ما طرشها ....أففففففف مليت متى هذا بيي وبييب الجريدة..شاف الساعة7 الصبح..أكيد الحين بيي..لف صوب القراجات ..وشاف سيارة ...لأنها سودة بسرعة تتوصخ...فقام وسار يغسلها...معاد أنها مغسله بس على قولتة السودة لازم تتغسل في اليوم مرتين ولا ثلاث..بس متعبل ما عندة شغلة شو من الشغلة عندة..ويالس يفرك بالصابون وماسك الفوز...ويظحك على عمرة...في حياتة ماغسل سيارة والحين يغسل سيارة ...لو حد شافه...بموت من الظحك عليه..شكله تقول هندي...
.....:
يالله بستر شو يالس تخدم؟؟؟؟؟
حمد نزل الفوز واليفة ومتشقق من الفرحة والإبتسامة شاقة ويهه:يامرحباااااااااااااااااااااااااااااااا ...ملاييييييييين ولا يسدهم.......
أم حمد من شافتة متبادي صوبها وفاج إيدينه صاحت وسارت صوبه:يالللللللللله يعلنى ما أخلى منك.........ويحظنها وتصيح...ويحبها على راسها..
أم حمد:يالله يا ولدي أسمعنى مشتاقه لك..
حمد :فديييييتج أنا أكثر منج....عنبوه ما بغيتى إتين.
أم حمد:والله يا ولدي لو مش انت جان ما يت ..شباها بلاد الإنقليز؟؟
حمد سار ويا أمه ويلسو على الكراسي:أماااياااااا..تراها الدارة نورت الحين...وحتى شوفي الشمس ظهرت...ونورة من ظهرتى..
أم حمد:ههههههه..الله ينطب بليسك...(سألتة وهو خايفة ودموعة ينحدرن )..شو صحتك حمد...
حمد حس بأمه وأنها تحس بكل إلى يستويلة وبتعبة لأنة يروم يخدع الكل إلا أمه مستحيل يخدعها:أماااااااياااااااا بخير....وقام ورفع إيدة وأونة يراويها العضلات.....
أم حمد :ظحكت من حركتة...
حمد يكاااابر عشانها ماريد أنها تزعل ولا أنها تفكر ومن شكلها ينبان أنها مريضة وما ترقد :أمايا ما قلتى متى وصلتو؟؟؟
أم حمد:والله يا ولدي إلا من ساعتين...ولا ثلاث..
حمد فج عيونة:عيل ما رقتى؟؟؟
أم حمد:والله يا ولدي الرقاد ما يانى وأنا ما شفتك..أريد أشوفك وجحل عيونى بشوفتك بخير..
حمد :أمايا والله بخير وما فينى شىء...شوفي ويتقرب منها ويخلى عيونة جدام عيونها..شوفي أمايا بخير...بخير...ويظحك
أم حمد:حمد..لا تقص علية ...سمعتك تكح من ساعة؟؟؟..والحين تقولى بخير؟؟؟
حمد وينتسم:أناااااااااااا بخير ولا فينى شىء...بس كحيت عادي كل الناس يكحون..
أم حمد خلاص هذا الولد بخبلبى مستحيل بقولى أنة شىء فيه..بس وين بسير عنى أنا بظهر كل إلى أريده منه:إنزين أجذب على وحدة غيري..
حمد ظحك لأنة مايروم يجذب أكثر خلاص لأنها بتفره بلمزهرية على راسة من الضيجة عليه:أمايا أقولج..الغالية...يعلنى ما أخلا من هذا الويه..أمايا شو إسوين جيه بويهج تقول بنت 14 خبرينى عشان أخبر الناس
أم حمد:لا أحسن بنت 12......أنا ما إييبنى دهان سيرك.
حمد:هههههههههه..لا والله مب دهان سير بس أقولج..أمايا ...ليش ما سيرين الحين ترقدين وبعدين ترانا مقرنين إنسير كلنا نتحوط..حتى أمايا شيخة..
أم حمد:والله....عمتية بسير وياكم؟؟؟؟
حمد:هيه..بسير ...أنا حشرتها..وعاد تعرفين ما ترفض لى طلب..
أم حمد :إنزين ما يخالف عندي إلا عاد متى بسيرون؟؟؟
حمد:أممممممممم..يمكن الساعة 10..يالله عزمي..
أم حمد:يصير خير.......إلا تعال ما قلت متى بسير الدختر؟؟؟
حمد:أمممممممم..بعد أسبوع الدكتور مواعدنى....
أم حمد صاحت:ولدي دخيلك خبرنى شو قالك الدكتور؟؟؟
حمد في مخة يدور جذبة عشان هو أصلا ما شافة ولا كلمة:أممممممم ..قالى الدكتور الفحوصات الأخير...إلى سويتهن..لازم أسوي عملية بعد أسبوع..ويالس يلعب بتلفون.
أم حمد:إنزين وشعنة يسويلك عملية يعطيك حبوب..
حمد:ههههههههه..أمايا عملية بسيطة عادي.....ليش مكبرة الموضوع؟؟
أم حمد:الله يهداك أي عملية بسيطة؟؟؟؟
حمد:أمايا صدقينى بخير ولا فينى شىء..والله..
أم حمد ..تشوف ولدها صح..هو بخير .مافيه شىء ..يعنى المرض إلى ينصاب فيه الناس يكونون تعبانين ..ولا ما يرومون يقومون من فراشهم ولا في المستشفى.بسم الله على ولدي..إستغربة من هذا الأمر....:حمد أنا مستغربة......
حمد:من شو؟؟
أم حمد:حمد أبوية أشوفك..ماء شاء الله عليك بخير .......
حمد:إنزين أمايا ترانى أقولج أنى أنا بخير....
أم حمد:حمد ..شوف لا يكون تجذب عليه...حمد شوف أنا أعرفك وأعرف ألاعيبك..أنت ما فيك هذا المرض..ولا الدكتور يجذب عليك.....
حمد إستغرب من أمه ويلس بالفعل يفكر ....صح كلامها...أنا ما أحس أنى مريض بالسرطان ولا أنى تعبان زود ...صح تعبان بس صدري وإلى أعرفة فينى إلتهاب وأهملتة ..بس مش أنة لدرجة سرطان:لا والله أمايا ما أجذب حتى سألى سعيد...هو بعد كلم الدكتور..
أم حمد ..تحس أنة ولدها بخير مستحيل هذا يستوى ..مستحيل...ولدي بخير ما فيه شىء..لو فيه بس مرض بسيط.........:حمد وين تلفونك؟؟؟
حمد خاف من أمة أنها بتقوله دق للدكتور ولا أنها هي بتكلمة وبعدين بخبرها عن نسبة نجاح العملية وبعدين كيف بتروم تستحمل الصدمة:أماااااااياااا..ليش ما صدقينى!!!!!!!!
أم حمد بعصبية:قم....قم...قم..قم سير هاتة لا الحين أسير أييبة..وأشوف أنا هذا الدكتور يا أنة مخرف يا أنة خبيل.شو مريض وزيغنا ..حمد أبوي أنت ما فيك شىء.....مافيك شىء..وهذا مخرف..ولا أقولك قوم ..ومنسير دختر ثانى...
حمد فكر صدقها أمى أنا ما أحس أن شىء فينى...وبعدين أنا ما كلمتة ...يمكن صدق الدكتور مخربط ..تفائل:أنزين الحين بسير..وسار حمد يتأكد وويثبت لأمة..وهي ماسكة على قلبها بتموت من الزيغة ..وأنها يمكن تظهر غلط وهو صح..بس الحلم إلى حلمتة يقول ولدها مافيه شىء ..وهو بخير وشكلة بخير..ويمكن مريض بس مش مريض بهذا المرض....وتوكلت على الله..ويالسة تطالع ولدها يوم يتكلم ..قلبها توقف مرة يهاد ومرة يحزن ومرة يتكلم بصوت عالى..خلاص أعصابها راحن..فوادها تحسة ينتفض من الزيغة وإيدينها....يااااااااااارب..تخليه الدختور مغلط..دخليلك يا رب تنجى الولدي الوحيد..دخيلك يا رب..وصيح..وتشوفة ياي صوبها وهو منزل راسة..ويه محمر وتقول مضارب ويا حد ..هى خلاص قلبها توقف من الزيغة..لالالالالالالالالالالالالالالالا..لالالالالالالالالا لالا...ولدي بخير..لا دخيلك يا رب...وياها.......
حمد دموعة نزل ومسك إيد أمه:...........أماياااااااااااا..و.........
أم حمد تحس أنه ما فيها قلب خلاص إيدها من كثر ما تنتفض ما تروم تسيطر عليها: قولى شو قالك؟؟؟؟
وقالها..من قالها يلست تصيح وصيح...وحمد يهديها ..أحلف أنه صدق وهذا إلا قالك؟؟.والله أمايا هذا إلى قالى........لا زدت في رمستة ولا قللت...وصاحت..وحمد يحاول يهديها...
شو تتوقعون قال الدكتور لحمد؟؟؟؟؟؟؟؟؟شو بيستوى للقصة وأهل حمد يوم بعرفون بالخبر؟؟؟؟؟؟؟
وموزه لين متى بتكابر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟......وبسيرون يتحوطون ولا؟؟؟؟؟؟؟؟؟

 
 

 

عرض البوم صور brune   رد مع اقتباس
قديم 14-04-07, 09:47 PM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 16524
المشاركات: 501
الجنس أنثى
معدل التقييم: brune عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 69

االدولة
البلدFrance
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
brune غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : brune المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الجزء 18
وتشوفة ياي صوبها وهو منزل راسة..ويه محمر وتقول مضارب ويا حد ..هى خلاص قلبها توقف من الزيغة..لالالالالالالالالالالالالالالالا..لالالالالالالالالا لالا...ولدي بخير..لا دخيلك يا رب...وياها.......
حمد دموعة نزل ومسك إيد أمه:...........أماياااااااااااا..و.........
أم حمد تحس أنه ما فيها قلب خلاص إيدها من كثر ما تنتفض ما تروم تسيطر عليها: قولى شو قالك؟؟؟؟؟؟؟
وقالها....من قالها يلست تصيح وصيح...وحمد يهديها ..أحلف أنه صدق وهذا إلا قالك؟؟؟؟؟؟؟.....والله أمايا هذا إلى قالى........لا زدت في رمستة ولا قللت...وصاحت..وحمد يحاول يهديها.......
أم حمد وصيح وويها أحمر وحاظنة ولدها من الفرحة:الحمد لله يا رب....الحمد لله .....والله أنى عرفت أنك ما فيك شىء الحمد لله...وصيح...يالله فديتك يا ولدي...فديت ريحتك...وفديت روحك..يعلنى ما أخلا من شوفتك..
حمد ويمش دموعة:أمااااايااااا تراج صيحتينى..
أم حمد:ههههههه فديتك يا ولدي.....فرحانة ..والله أن حتى ما روم أمشى أحس ريولى ينتفضن من الفرحة..والدنيا ما شالتنى....الحمد لله يا رب الحمد لله......
حمد ويلس أمة على الكرسي :أمايا ..وهو يظحك..إصدقين أمايا الدكتور خربط في الأرقام...وقالنا ملف واحد ثانى..
أم حمد:ياللله يعله النفاد...جان زيغنا وجتلنا...حشة أنة حتى العقل ما بقى عندنا...والله يا ولدي حتى الصلاه ما عرفنا شو نقول فيها..وأنى أعيدها كم مرة..أنة عقلى ما كان عندي....
حمد:أمايا الدكتور يتأسف...ويقول أنة بدفعون فلوس عشان هاي السالفة ووعشان زيغونا وعطونا حالة مب حالتى...
أم حمد:لا يا ولدي أنا إلى بعطيه مب هو إلى بيعطينا..ما همنا شىء غير ولدنا بخير وعافية..والله يصبر أهل المريض...
حمد:أوووووه أمايا ذكرت بعد سألت عن حالة أمايا شيخة...ظهرن الفحوصات ..هي بخير ونعمة بس فيها السكري توه بادي ولازم تسير عند الدكتور لأنة يبا يعطيها دوا ويكتب شو لازم تاكله..أما الظغط..لازين...
أم حمد:الحمد لله ..الحمد لله ..
حمد:يالله يا أمايا من قالى هالكلام أنى فرحت....
وقطعتة أم حمد :عيل شعنة توك تهاد وشال الدنيا على راسك..؟؟

حمد:لأنة خربط..وعطانى حالة غير..ولا دق تيلفون عشان يقولنا أنه مغلط ومخلنا كل هاي المدة بدون ما يعطينا خبر..
أم حمد: خله يولى..المهم ظهر ما فيك شىء...إنزين الحين شو صحتك..شو قال فيك؟؟
حمد سكت:.............
أم حمد:يا ولدى تراك بتجتلنى قولى شو فيك؟؟وشو قالك؟؟
حمد رفع عيونة ويلس يشوف أمة:أمايا قال الدكتور ...أنة فينى إلتهاب في الرئه..
أم حمد شهقت:أي لتهاب هذا؟؟..أبوي هذا الدكتور خبيل وبخبلبي خلنا نروح عند غيرة..لندن شكبرها ومافيها مستشفى واحد فيها آلاف..شو الله بالنا عند هذا؟؟؟والله أنة بخلينى بلا عقل..الله ينفدة...حشة بيجتلنى..
حمد يبى يهديها:لا أمايا والله صدق..هذا يقول صدق حتى أنا أحس جيه..
أم حمد:شو تحس يا ولدي؟؟
حمد أنا ما أقدر أقولها انى اليوم كنت أكح دم...لانى صدق بييب لها الجلطة وأنا إلى بجتلها:أمايا بس أنا وايد أكح..وأحس صدري يعورنى..يعنى يمكن صح ما يجذب...وبعدين كل التقارير تقول جيه مب أنا ولا الدكتور...
أم حمد:إنزين شو يعنى المرض خطير؟؟؟
حمد:تنبين الصراحة لا...بس بيعطينى دوا وقالى أنة توه في البداية يعنى نقدر نتدارك الأمر قبل لا يزيد..
أم حمد:ومتى قالك تسير عندة؟
حمد:تعرفين أمايا ..قالى يوم السبت..
أم حمد:أحلف أنة مب خطير وأنة بخير..بعد ما تتعالج..
حمد:هههههه..والله أنة مب خطير..والدكتور قالى بس يبانى أداوم على الدوا ..ولا أخرة وأراجعة دوم...بس هذا كل إلى قالى
أح حمد:الحمد لله على كل حال يوم أنة مب خطير..
حمد:الحمد لله.
أم حمد:أوووووه نسيت أخببر أبوك.....وبسير أصلى شكر لله..يا الله يا ولدي انة الفرحة ما شالتنى....
حمد:هههههه...يعلج دوم الفرحة ما تفارقج...
أم حمد:إن شاء الله وأشوف عيالك ...
حمد:ههههههه..إن شاء الله...
أم حمد:يالله عيل قوم..
حمد يلس يفكر:أماايا.....
أم حمد:هلا....
حمد:أقول امايا ..بس قولى حق أبويا ولا تقولين حق حد غير...دخيلج..
أم حمد:يا الله بستر يا ولدي جان ما تبانى أقول حق حد..يا لله بسير ما بخلى حد ما بقوله...
حمد سار ويحبها على راسها:دخيلج أمايا لا تقولين حق حد غير أبويا وبس..دخيلج..
أم حمد:ولدي أنت صاحى؟؟؟شعنة عاد؟؟
حمد:أمايا أريد أسوي مفاجأه بعدين حقهم..أريد أعرف شو بسوين ..خليهم هالأسبوع وبعدين بخبرهم...طلبتج دخيلج...
أم حمد تطالع ولدها بإستغراب:على هواك بس المهم أنى دريت وعرفت ...وأبوك بعد..بس أنا ماللى شغل ..بقول كل هذا من تحت راسك...إنزين...
حمد ويحبها على راسها:مشكووووووووورة يعلنى ما اخلا منج...عادي أنا بتحمل المسؤولية..
أم حمد مترددة:بس حرام حمد والله أهلك ما يهونون علية..حليلهم يحاتونك ومضايقين عشانك..خلنا نفرحهم..
حمد:أمايا عاد أنا طالبنج.....حرام عليج..
أم حمد:إن شاء الله...بس حمد والله حرام..بفرحون لك مثل ما فرحت...
حمد:أمايا أنا بتحمل المسؤولية ..ولا تحاتين..إنزين..
أم حمد:على راحتك..برايك.......شو ما بسير صوب أبوك؟؟
حمد:بعد شوي ياي...
أم حمد:عيل أنا بسير أخبره..برايك...
يلس حمد ...يفكر...بهاي الحالة..أمس كان حزيييييين..واليوم الفرحة ما تشلة..بس كيف الدكتور خربط؟؟..وبعدين شو تفسير إلى إستوى اليوم في الحمام...أنا شوفينى بالظبط؟؟..بس قال الدكتور إلتهاب ...لازم أسير أتأكد...وأفحص مرة ثانية..لأنى المرة الأولى أهمت عمري هاي المرة ما بهمل ومش كل مرة تسلم الجرة.......بس في داخلة فرحة ما تنوصف.....يعنى بخير وما فينى شىء...الحمد لله...يا لله يا سعيد لو دريت ..شو بسوي...ولا أمايا شيخة؟؟...ولا....ويوم ذكر موزه سكتت....آآآآآآآآآه يا موزه..لو بتعرفين شو بكون شعورج؟؟..بس ما بخبر حد لين ما يخلص هذا الأسبوع وبعدين بخبرهم...حتى لو زعلو ...أريد اعرف شو بسون في هذا الأسبوع..وأتمنى أمايا ما تقول شىء ...ولا أبويا...وقام وسار عند أبوه...عشان إيلس وياه ويشوف ردت فعله...
الساعة8 ....الصبح....
يالسة يدتهم في الصالة وحذالها الكوار .وماسكة المسباح في إيدها..وتستغفر...بعدهم العرب رقود من سهر أمس...ويت البشكارة ويابت لها الريوق...بس ما كلت شىء..مهمومة من مرض حمد...الله يعينج يا أمايا شيخة...بس لو تعرفين أنة بخير وما فيه شىء...ومدت رويلاتها...وشربت فنيان قهوة..وإلا حد يدق الباب...
أم سالم:خديجة ......خديجة....تعالى بطلى الباب....ما حد ياها...يووووو خديجة..بطلى الباب ما سمعين...
خديجة يربع:إنزين ماما...
أم سالم:تو الناس جان ما يتى بعد..
وإلا حادر عليها حمد........من شافتة فرحت وإستانست..
أم سال تبى تقوم:مرحبااااااااااااااااااا ملالالالالالالالالالالالاين ولا يدسهم في ذمتية..
حمد يسير يسلم عليها قبل لا تنش:المرحب باقى...لا تقومين...شحالج أمايا شخبارج..شو صحتج ؟؟
أم سالم:بخيير ونعمة...إلا شو صحتك أنت؟؟
حمد ويلس عدال يدتة:أناااااا ..بخييييييييير يعلج الخير..
ويطالع الصينية ويشوفها أن يدتة ما كلت ىء وشكلها حزين.....ومد إيدة عند الكوار..عشان يدفا.
حمدويطالع يدتة:أمايا شعنة ما ماكلة شىء؟؟؟
أم سالم:والله يا ولدي مالى نفس..
حمد ويظحك:أمايا عندي خبر لج...بفرحج..
أم سالم ومسكت الدله:والله يا ولدي ما شىء بفرحنى..إلا جان أنك بخير هذا إلى بفرحنى ولا شىء ثانى ما ظن..وتمسح دموعها بوقايتها.....
حمد صخ ما قال شىء....أخبرها؟؟؟؟...ولا ما أخبرها ...بس حرام والله أنها بتفرح:أمايا بس خبري بفرحج وااااااااااااايد...ويمكن بتنقزين على كراع....ويلس يظحك من الخاطر على إلى قاله..هو كان يبى يظحك عشان يعبر عن شعورة وما يبى حد يزعل يباهم كلهم يظحكون ويستانسون..ويدتة مستغربة منة...هذا أكيد ين ولا تخبل من سمع أنة مريض..
أم سالم مستغربة:أقول ولدي بسم الله عليك شىء فيك..؟؟؟يعورك شىء...وهو يظحك ولا علية...
يدتة مستغربة ويالسة تشوفة.....شبلاه ؟؟
حمد ويضحك حظن يدتة:أمايا ظهر الدكتور مخربظ أنا ما فينى شىء...
من سمعت كلامه يلست تصيح وتشكر الله..
أم سالم:بذمتك؟؟؟
حمد:نعاااااااااااااااااااام..
أم سالم:الحمد لله ..الحمد لله....وصيح ...ودموعها خيسن البرقع..
حمد :أمايا عاد أنا قلت بفرحج مب إصيحين..
أم سالم وتمش دموعها:يا ولدي هاي دموع الفرحة.....الحمد لله ..أجر وعافية...الله فكك من هذا المرض..الله يكافينا شرة....يا لله يا ولدي كيف فرحتنى..
حمد ويحك راسة يبى يغايضها:أمايا هذا الخبر المفرح..بس في خبر...وسكت..
أم سالم قلبها عورها:شو ...يا ولدي قولى شو مستوى ...
حمد ونزل راسة:أمايا ظهرن فحوصاتج...من قال جيه صخت يدتة ولا قالت كلمة وحدة...وبعدين..
أم سالم:إنزين يا ولدي بشر...
حمد ويرفع راسه شوي شوي:أمااااااااااااااايااااااااااااااااااا الدكتور يقول أنج بخخخخير وما فيج شىء.....
أم سالم فرحااااااااااااانة:الحمد لله ..يا ولدي...الله يبشرك بالخير.....
وبعدين ظربتة على كتفة...حشة يا ولدي أنك زيغتنى..وهو يظحك عليها..
حمد:أمايا لازم أطفرج شوي......
أم سالم:حشة يا ولدي تراك بتجتلنى..جان سويتها مرة ثانية ..بروحى أنا زايغة ..
حمد:أمايا يقولج الدكتور أنج بخيروكل الفحوصات زينةبس سكري توه ظاهر ولازم تنتبهين لأكلج...ويبى يعطيج دوا..
أم سالم:خيبتة...أنا ما أكل الشكر ..من وين بيينى؟؟وبعدين هذا الدختور مالك..ظنى شوب وخرف..ولا عندة تيم..
حمد:ههههههههه ..لا أمايا مب دكتوري هذا واحد غيرة..
أم سالم:أوووووه..كلهم واحد ..دخاتر مخرفين...عيل وين أصكة أنا الشكر...ما ييه..من وين بيينى؟؟..إلا يوم أقولك مخرف...ويبى ياكل فلوس...خلنى بس أشوفة...لغسلتة بهاي العصا...مسود ويه..عيل وين فينى سكري..
حمد ناقع من الظحك عليها:إنزين أمايا الدكتور ما قال شىء بس قال أنة بادي ينى في بداية ولازم تحذرين..
أم سالم:يهبى...مافيني شىء .
حمد: ههههه على راحتج...ويلست تتحرطم على الدكتور..وحمد يظحك عليها..
أم سالم:أوووووه..الله يغربله نسانى...يو أهلك؟؟
حمد:هيه أمايا اليوم الصبح يو...
أم سالم:تستاهل سلامتهم...
حمد:الله يسلمج....
أم سالم:عيل وينهم؟؟؟
حمد:أحيدهم في البيت..بيون قالو الساعة10ولا11..
أم سالم:حياهم الله..
حمد:الله يحييج...أقول أمايا بسيرين ويانا؟؟
أم سالم وتقرب الريوق عند حمد:وين ولدي؟؟؟
حمد:منسير الحديقة إلى عدالنا وبعدين يمكن إنسير شوي نتمشى...
أم سالم وتعابل الكوار:والله يا ولدي ما ادري...ما روم..
حمد يبى يغايضها:أمايا تراه الدكتور قال اليلسة زينة لج..عشان تغدين قوية وصحين بسرعة ولا إييج السكري والظغط...
أم سالم من سمعت طاري الدكتور:خيبته..عيل أنا سايره وياكم ..بعد هذا إلى ناقص إنقليزي ويتشرط علينا..خلنى بس أشوفة..
حمد مستانس أنة سوي إلى يباه..وهو بالعكس أصلا المشى زين ومفيد للصحة..بس يعرف أنة يدته راسها يابس..وتحب تعاند:إنزين عيل الغالية أنا بروح أوعى عيال عمى ويوم برد ألقاج جاهزة ومنروح...
أم سالم:إن شاء الله..ونزل عمة وحرمة عمة...ويلسو يسولفون ...وبعدين قال لحرمة عمة أنهم اليوم بسيرون يتمشون في الحديقة جان بسير وياهم هى وبناتها...فطاعت عشان عمتها بسير وياهم ...وبعدين ظهر من البيت ساير لبيت عمومتة..
الساعة8:40 الصبح......
ملت موزه من المجلة إلى ما سكتنها...أففففف شو هالحاله..والله مليت..الله ينطب هالرحلة من بدايتها منحوسة ولا تبين أنها بتكون حلوة...يا لله يا بوية وينك والله أنى مشتاقتلك...واااااااايد...وقامت وسارت عند أم وديع ...بس لقتها سايرة السوبر ماركت..جان قلتيلى يا أم وديع قبل لا سيرين عشان أسير وياج...والله حرام عليج ..أنا بموت بروحى أحس راسي يعورنى..شو هالحالة؟؟؟....فجت الباب الصاله المطل على الحديقة...جان الجو عذاب ...الجو بارد..وفيه شوي رذاذ...والشمس مش ظاهرة كلها شوية...سارت صوب الغرفة الزجاجية...مشت شوي شوي فيها..يالسة تدور الدفتر الوردي إلى كانت كاتبة فيه قصيدة وبعدين حمد كتب فيه...كانت تبى تكتب قصيدة..لأنها كانت محتاية قلم وورقة عشان تكتب إلى في خاطرها..ولقتة..وشلتةوظهرت من الغرفة عشان تبى تيلس برى ..لأنة الجو ما يتفوت في اليلسة داخل..سارت عدال الورد..وقصت وردة وشلتها..وبعدين مشت لين جدام شيرية...كانت كبيرة وحلوة..يلست تفكر وظحكت....تذكرت يوم كانت ترقا الشيرة يوم كانت صغيرة..وكان أبوها دومة يهاد عليها يخافها تطيح..وبعدين ما سوت سالفة رقت الشيرة لأنها كبيرة ..بس مش عالية...ويلست وكانت مستانسة..صح أنها مبلولة بس عيبها الوضع..ويلست تظحك لو حد شافها..وبعدين فتحت دفترها...ويوم كانت تبى تكتب..يلست تصييييييييح..وتزاعج..
شو تتوقعون إستوى لموزه؟؟؟؟؟؟... وحمد بخبر أهلة ولا ما بخبرهم؟؟؟؟؟؟؟؟
وشو بيستوى في هذا اليوم؟؟؟؟؟؟؟؟....


 
 

 

عرض البوم صور brune   رد مع اقتباس
قديم 16-04-07, 06:45 PM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2007
العضوية: 24789
المشاركات: 14
الجنس أنثى
معدل التقييم: نور عيونك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نور عيونك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : brune المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الاجزاء تجننننننننننننننن

تسلم يدك ولا تخافين القصه حلوه وانا متأكده
ان الاعضاء لسه مااكتشفوها

حبيبتي لاتطولين علي لأني متشوقه وايد

وبطلب طلب صغيييييييييير مره

ردي علي بالعربي الله يخليكي مافيا على الكلمات المتقاطعه

سلام

 
 

 

عرض البوم صور نور عيونك   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:37 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية