لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-02-07, 11:51 PM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13281
المشاركات: 6,276
الجنس أنثى
معدل التقييم: بدارة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بدارة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدارة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

وصلو عند بيت ميثة
ميثة:مشكووووووووووووووووووووووووووور ما قصرت
منصور:العفو
ميثة:مع السلامة
الكل ما عدا الريم:مع السلامة
الريم اول ما دخلت راحت عند يدتها تشوفها
يوم ظهرت لقت شمة مغيرة ويالسة تطالع التلفزيون
الريم:شمة ماشاء الله خلصتي
شمة:هي أنا وايد سريعة
الريم:أنزين وين حجرتج بروح ابدل
شمة :ثاني غرفة على ايدج اليمين
الريم:أوووووووووووكي
الريم طلعت فوق ودخلت ثاني غرفة على يدها اليمين
فتحت الباب راحت تدور بعينها على شنطتها بس طاحت عينها عليه راقد على الشبرية ويرمس بالتلفون ويضحك وكان عاق سفرته وتام بالكندورة منصور تم يطالعها مستغرب
منصور:لحظة
منصور:غرفة شمة الغرفة اللي مجابلة غرفتي
الريم:آه سوري
وظهرت (اووووووووووووووووووووف شو هالمواقف الي دايماَ تجمعني فيه بس شكله حلو وهو بشعره يا ترى يرمس منو وهو مستانس جي وأنا شلي مالت عليه السخيف وراحت غرفة شمة غيرت ثيابها ولبست مخور الريم كانت يايبة كله مخور لانها تدري أنها بتيلس في البيت وبيتهم فيه شباب وهي ما عندها جلابيات اصلاَ لانها ما تلبس ما لقت غير المخور الي اليدة تسويلها اياه بس هي ما تلبسهم بصراحة أول مرة ماماتي تسوي شي ينفعني)
.................................................. .................................................. .....................
سعيد:يا بنت الناس ما صكرت في ويهج
سارة:بلا بلا هاي أكيد مسوتلك سوا انت تغيرت تغيرت
سعيد: ما تغيرت ولا شي أنت الي صايرة وسواسية وتطفرين بالواحد كم مرة اقولج ما أبغيج تطرينها لا بالزين ولا بالشين هاي مرتي وانا ما ارضى عليها فاهمة
سارة: مدامك ما ترضى عليها ليش ترمسني حرام يمكن تجرح احساسها لكن انا عادي تجرح وتعذب ولا تسأل
سعيد:سارة أنا مب فاضي حق دلع اليهال هذا اعقلي وودري عنج هالسوالف
سارة:أوووووووووووووف أنزين غير السالفة
سعيد:أحسن بعد
وغيرت السالفة وتمت ترمس معاه
.................................................. ................................................
الساعة
10:30
بيت بو منصور
الريم:عيل وين الباقين
شمة:محد روضة ترقد عيالها واماية وابوية يرقدون من وقت
الريم:هيييييييييييييييييييييييييييييييييي
شمة:أدري انج اليوم سمعتي اشياء مب فاهمتنها بس أنا بقولج عنها فليل قبل ما انام
الريم ابتسمت : هي الصراحة روضة والي قالته ماماتي لها وميثة
شمة: ما عليج انتي انا رايحة ايب فلم خلوف يايبلي اياه وبنشوفه وبعدين بنرمس بهالسوالف
وراحت تيب الشريط
الريم ابتسمت لها الريم وايد حبت شمة حستها طيبة واللي على قلبها على السانها
وهالوقت رن تلفونها وكان أبوها
الووووووووووو .............هلا حبيبي ....................بخير هي وصلنا ...............لا مب محتاجة شي..........انزين باجر بقولها .................. يلا فمان الله
ولما سكرت سمعت صوت وراها كان منصور وشكله معصب
منصور:............................................

 
 

 

عرض البوم صور بدارة   رد مع اقتباس
قديم 02-02-07, 11:52 PM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13281
المشاركات: 6,276
الجنس أنثى
معدل التقييم: بدارة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بدارة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدارة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الســــــــــــــــــــــــادس

يوم الاربعاء
بيت بو منصور
الساعة 00



منصور يطالعها معصب وكل غضب العالم في عيونه
منصور تجدم منها ويرمس من ورا أسنانه وشكله ماسك اعصابه
منصور:منو هذا
الريم :ها
منصور:وهو يصرخ :شو ما تعرفين شو ..................ا أرمسي منو هذاااااااااااااا
الريم: ما يخصك
منصور ما أستحمل ومسك أيدها وعواها :بتقولييييييين ولا شو يعني
الريم (وهي تصيح ): ما يخصك .فاهم ......... ما يخصك فيه
منصور:الريم قولي منو لأدفنج هني
الريم: ما بقول
منصور: ما بتقولين لاء أنزين أنا براويج
شل المبايل وشاف الرقم مسجل باسم ابويه
أنصدم اووووووووووووووف بلاني أنا جي شكاك شكيت في البنية وحليلها ما سوت شي حط المبايل على الطاولة وطلع
دخلت شمة المطبخ
شمة: بلاج :الريم بلاج أرمسي
الريم: ما شي وهي تمسح دموعها
شمة: منصور شو قالج قولي
الريم: ما قال شي وقامت غسلت ويها (شمة احترمت سكوتها وقالت بعدين بسأل منصور)
شمة :يبت الفلم ما تبين تشوفينه
الريم:لاء ما اروم ..................... خلا نسير فوق احسن
شمة: يلا
وصعدوا فوق وتموا يرمسون عن الريم وجامعتها وكل السوالف هاي وبعدين الريم سالت شمة عن سالفة سعيد وروضة
الريم: تدرين وايد كاسرة خاطري روضة
شمة: هذا نصيبها سو تبينها تسوي
الريم: الي يشوفهم يقول يموتون في بعض
شمة :هي هذا جدام أماية وأبويه
الريم: علي يحب ميرة صح
شمة: ومحيرنها هو أصلاَ
الريم:هي و.................
شمة: ميثة صح ..... ما عليج منها هي جي اسلوبها في الكلام لا تضايجين
الريم: منصور خاطبنها
شمة:لااااااااااااااااااااااااء مستحيل
الريم:ليش
شمة : لأنه ما يدانيها
الريم(احسن عشان يسهل عليه الي ابغي اسويه ) :هيييييييييييييييييييييييييييييي
الريم :متى عرس سلطان
شمة: في الصيف أكيد بتين صح
الريم :ان شاء الله
شمة :أنا بروح شوي وبرد
الريم:خذي راحتج
ظهرت شمة من الغرفة وراحت عند منصور
منصور كان يالس على الشبرية يفكر
شمة: انت شو مسوي في البنت
منصور:هي زين يوم يتي شو قالتلج
شمة: ما شي
منصور: يوم دخلتي شو كانت تسوي
شمة: تصيح من الخاطر ليش شو مسوي بها أنت
منصور(لازم تصيح بزية مب متعودة حد يصرخ عليها بس هذا شي من لاشي بتشوف منو منصور هالياهل )
شمة:منصور منصور
منصور :هااااااااااااااااااااااااا
شمة: بلاك سرحت
منصور: ما شي................... رقدت هي
شمة: ما أدري يمكن................... يوم خليتها كانت صاحية
منصور: روحي عندها اخاف تشك
شمة: انزييييييييييييييييين يلا تصبح على خير
.................................................. .................................................. ..............
بيت بو خالد(أبو روضة )
غرفة خالد
الساعة 11:00



خالد دخل غرفته شاف فاطمة تصيح ويوم شافته مسحت دموعها
خالد: فطيم شفيج
فاطمة : ما شي
خالد جرب منها : شقا ماشي شوفي ويهج شقى غادي
فاطمة: خالد اليوم دخلت الشهر الرابع
خالد: وهذا شي يفرح ما يزعل تدرين انج كل مرة تعقين في الثالث وهالمرة ما عقيتي يعني في أمل
فاطمة :أخاف أستانس واعق في الرابع أو الخامس وانصدم وانا الصراحة مب متحملة صدمات
خالد :مسك أيدها :لو ما بتفكرين في الموضوع بتستوين زينه لكن أنتي الله يهداج
فاطمة : ما أقدر ما أفكر
خالد : تنهد :احترت بج أنا يا فطيم ما أدري شو اسوي ريحيني شوي ولا تفكرين في هالسالفة خلي ايمانج بربج قوي
فاطمة حطت راسها على صدره :آسفة بس
خالد: خلاص قلنا أنتي جي يالسة تعذبيني
وشوي ولا يندق الباب
فاطمة شلت راسها
خالد:هههههههههههههه بلاج عادي عادي
فاطمة: خالد يا الماصخ
خالد قام وهو يضحك فتح الباب شاف مريم وشلها
خالد :هلا والله هلا بالقلب
فاطمة:احم احم
خالد: ههههههههه مريوم اثاري امج تغار
مريم:بابا
خالد: ها حبيبي
مريم: بقولك شي
خالد: شو............... الا تعالي وداج اليوم سالم الالعاب
مريم:هي
خالد: عيل شو تبين تقولين
مريم عاد ما قصرت في وديمة والعنود ما خلت شي ما قالته وتمت تشتكي عن أبوها على الي سووه فيها
.................................................. .................................................. ..
سعيد: اسمع كلام يديد انا
سارة : سعيد بس عاد تراني وايد صبرت
سعيد: انزين أنا بعد صبرت ولا انتي مفكرة أني وايد مستانس
سارة :سعيد مثل ما قلتلك تباني تعال اخطبني
سعيد: الحين لاء ما أروم أقولج
سارة :ليش ما تروم
سعيد: روضة حامل ومب زين حقها الصدمات تري لين ما تولد واوعدج أني اخطبج
سارة :عاد أنا ما يهمني روضة قلتلك الرمسة الي عندي والباقي عليك
سعيد:أووووووووووووووووف أنزين مب الحين الوضع ما يسمح احنا في بيت ابويه
سارة : متى بتردون
سعيد : الجمعة
سارة : ومتى بترمسها
سعيد: أتنهد يوم بنرد
سارة:أنزييييييييييييييييييييين بنشوف
سعيد: غيري الموضوع ما اداني أرمسج وأنتي عصبة
سارة:حبيبي تدري أنك انت
سعيد:شو أنا ترى خلاص الي تبينه بسويه برمسها
سارة:وانت تتريا منها الأذن ولا شو
سعيد:أنا بعطيها خبر بس ................. رايها ما يهمني لا تخافين
سارة :ومتى بتي عندنا
سعيد: كيفج
سارة: الاثنين
سعيد:خلاص تم
سارة:فديتك
سعيد:ابتسم:انزين أنا تعبان وبسير ارقد الحين مع السلامة
سارة: مع السلامة
سعيد طلع فوق كان بيدخل غرفته بس راح الغرفة الي عياله راقدين فيها شاف احمد راقد تقرب منه وحب راسه وراح عن فيصل بس ما حصله (هالبزية لازم يرقد عند أمه )
ابتسم وظهر من الغرفة دخل غرفته وشاف روضة راقدة وفي حظنها فيصل تقرب منهم وتم يتامل روضة (تنهد آه يا روضة شو بيكون موقفج اذا عرفتي الي راح يصير .......... بتمين روضة الطيبة الهادية الي اعرفها ولا لاء أخاف أخسرج بس شو اقوووووووووووووول ............ بترضين تمين على ذمتي ووحدة ثانية معاج ولا لاء..............أكيد بتم أصلاَ روضة تموت فيه عسب جي بتم أكيييييييييييييييييييد ) راح غير ثيابه ورقد عندهم
.................................................. .................................................. .........................
بيت سارة
أبوظبي


سارة: ما قتلج أنه يحبني وما راح يرفضلي طلب
نوف : بس هو لين الحين ما خطبج
سارة: بيخطبني جريب ما عليج
نوف: ومرته ظنج بتهون عليه
سارة:هههههههههههههههه ضحكتيني أصلاَ هو ما يدانيها هو يحبني أنا .................أنا وبس
نوف :حتى لو ما يدانيها هي ام عياله
سارة: والله عاد كيفها عايبنها أوكي مب عايبنها تدق راسها بأقرب طوفه
نوف: واذا طلبت الطلاق ما اظن بيطلقها
سارة :ما عليج منه بقنعه يطلقها واذا تمت على ذمته بخليه يزورهم في الشهر مرة
نوف: وعياله ما اظن بيرضى ما يشوفهم
سارة: عياله ههه ضحكتيني عيالي ان شاء الله بينسونه عيالها هالعقربة
نوف : ما أدري احس كلامج مب منطقي
سارة: هذا لانج ما تعرفين سعيد وشكثر يحبني لو أقوله عق عمرك بيعق عمره
نوف: كيفكم والله .............يلا انا سايرة البيت وايد تاخرت
سارة:أوكي أشوفج باجر
نوف: أوكي .......... باي
سارة:باي
.................................................. .................................................. ...........................


الريم ( أنزين يا منصور انا براويك عيل أنا تسوي فيه جي تصرخ ولا بعد تمد أيدك انزييييييييين الايام بتقولك منو الريم )



أما عند منصور
منصور (اذا ما خليتج تندمين على الي قلتيه في المول والي اليوم قلتيه في المطبخ ما أكون منصور عيل انا الي البنات كلهم محد فيهم يتجرأ يردلي طلب تين أنتي وترديني انزين انزين أن ما خليتج تندمين جد شعر راسك يا ريمووووووووووووما اكون منصور:::::::::::::ولا بعد اسمها الريم هاي مفروض ما يسمونها الريم مفروض يسمونها سبيجة ههههههه لايق عليها الاسم السبالة )
.................................................. .................................................. ...........
بيت مطر

مطر يالس في غرفته ورن تلفونه باسم الحب
مطر:ألو
شمة:هلا حبيبي شحالك
مطر: بخير شو ما اتصلتي اليوم استهميت عليج
شمة: ...............................
مطر: شمة بلاج ساكته
شمة: مطر :أنا خلاص ما أقدر ارمسك
مطر: ليش يا قلبي
شمة: قلتلك ما أروووووم أخاف اهلي يجكوني وبعدين احس أخواني قاموا يراقبون تحركاتي
مطر:.............................................. ........
شمة: مطر أنت تحبني
مطر:........................................
شمة: مطر رد عليه
مطر: شمة كيف ما أحبج الله يهديج
شمة: عيل ليش ما تخطبني أنت أكيد تقص عليه
مطر: شمة أنا بكون صريح وياج صح أني عرفت وايد بنات بس أنتي غير ما أدري ليش تعلقت بج وايد ومستحيل اهدج
شمة: عيل شو الي يمنعك انك تخطبني كلم باجر منصور
مطر: منصور منو منصور
شمة: منو منصور بعد منصور ربيعك
مطر: ومنصور شو يخصه فيج
شمة: بلاك منصور أخوية
مطر:اشوووووووووووووووووووووووووووووووووووو
شمة: بلاك مطر منصور أخويه
.................................................. ..................................................

 
 

 

عرض البوم صور بدارة   رد مع اقتباس
قديم 02-02-07, 11:52 PM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13281
المشاركات: 6,276
الجنس أنثى
معدل التقييم: بدارة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بدارة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدارة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مطر: وليش ما قلتي انه اخوووووووووووووووج ها.......... ليييييييييييييش......... حرام عليج الي سويتيه فيني
شمة: مطر :بلاك
مطر: شمة صكي صكي أنا بعدين برمسج
صكرت شمة عن مطر
مطر( لا ليش الي قلبي حبها طلعت اخت ربيعي منصور مب ربيعي منصور أخويه انا لازم ادوس على قلبي عشان منصور منصور وايد عزيز عليه وأي شي يمسه يمسني ليتج كنتي مب أخت منصور كنت وفيت لوعدي لج يا شمة لكن منصور صعبة وايد ما أظن منصور بيرضى يعطي أخته الوحيدة حق واحد مثلي آه وما أظن منصور ما بيقول لأهله عن سبب رفضه لي..............أنا لازم أفهم شمة أني ما أحبها خلها تكرهني .......... شمة طيبة والله بيرزقها بانسان طيب شراتها صح أني أحس بالغيرة بمجرد ما اظن أنها لانسان ثاني بس ما ادري)

مطر بعد فترة قصيرة اتصل بشمة
شمة:هلا مطر بلاك شو استوالك
مطر: شمة أسمعي الرمسة الي بقولج أياها
شمة :بلاك
مطر: أسمعي وانت ساكته
شمة:ان شاء الله
مطر: انا كنت أقص عليج وما كنت احبج لكن ما كنت اعرف أن ربيعي يستوي أخوج والحين لما عرفت قلت عيب عليه الي يالس اسويه انا لازم أهد البنية عسب جي أنسي أنج يوم عرفتيني وانا بعد بنسى ولا تخافين ترى محد بيعرف بالموضوع
شمة :وهي تصارخ: مستحيل مستحيل مطر انا ادري أنك تحبني لا تجذب عليه حرام عليك قول أنك تتمصخر
مطر والدموع تارسة ويهة: خلاص يا شمة لا تعذبيني وياج انسيني وعيشي حياتج والله يرزقج يولد الحلال الي يستاهلج
شمة:مطر أنت جذاب أنا أدري انك تحبني ليش تقول جي ليش
مطر وهو يبند عينه ويتنهد بين الدموع الي تارسة ويهه :شمة سامحيني مع السلامة
وصكر التلفون ومن يومها ما عرف عنها شي صح انها بعدها في قلبه لكن خلاص مرت سنوات على هالسالفة ومطر ناسا الموضوع لكن رد أتجدد جرحه لما شافها في المطبخ
مطر يالس في غرفته وسلسلة الذكريات تمر جدامه كأن الي صار أمس مب جنه مر عليها سنوات
مطر:أنا ليش ما أخطبها الحين قبل انا كنت غير والحين غير ومنصور يدري بهالشي وهو بلسانه قال......... انا بخطبها منه اذا وافق بقول حق اماية تخطبها أخاف أخلي اماية تخطبها ويرفضوني و تصير حساسية من بينهم هي أحسن أشاور منصور بالأول بس ليش يرفضني أنا خلاص ودرت الشرب والسهرات وهالسوالف ياما نصحني منصور بس ما كنت اسمع لكن الحين صارلي ثلاث سنوات وانا مودر هالاشياء صرت انسان ثاني حتى الصلاة ما أفوتها والكل يشهد
ان شاء الله بخطبها بس مب الحين بس جريب
شمة هي الي خلتني اودر هالسوالف بعد ما هديتها ودرت كل شي يعني الفضل يرد لها...........................
.................................................. .................................................. ...............................
يوم الخميس
الساعة : 9:30
بيت بو منصور


الريم كانت نازلة
اليدة:ها اشوفج قايمة من وقت اليوم ................هاي العين جي تسوي
الريم: تنهدت : صباح الخير
اليدة : صباح النور تعالي تريقي
الريم:يالسة مع اليد يتريقون
وشوي ولا يدخل منصور
منصور: صبااااااااااااااااااح الخير
اليدة: واي فديت هالويه صباح النور والسرور تعال أبوي تريق
منصور:لا يدوه انا عقب بتريق
اليد: لا تعال الحين ولا أنت مستحي من ريمو
الريم(فتحت عينها وطالعت اليدة )
منصور:لا عادي بي عقب شوي
اليدة:ريمو ليش ما سلمتي على ولد عمج
الريم(لا والله هو الي داخل مب انا بس شو أقول ) شحالك منصور
منصور يبتسم بنصر: :بخير أنت شحالج
الريم:زينه
اليدة تعال أبوي تريق
منصور :ان شاء الله
اليدة: ريمو صبي جاي حق ولد عمج
منصور:يطالعها ويبتسم ورافع حياته
الريم تتنهد:أن شاء الله
وعطته الكوب
منصور خذ الكوب عنها
اليدة :الا ابوج ما اتصل
منصور:غص بالشاي : كح كح كح كح كح كح
اليدة: واي باسم الله عليك
منصور:كح كح
اليدة:اشفيك ابويه
منصور: ماشي يدوه سلامتج
الريم:هي أتصل امس
اليدة: هي وسأل عني ولا لاء
الريم:سأل
اليدة: أشك انه سال
الريم:والله عاد كيفج
اليدة: هي بنت ابوج أدافعين عنه لازم
الريم:ماماتي
منصور(وع ماماتي اونه تعرف أدلع سبيجة بعد ................. هالياهل وايد معطينها ويه )
اليدة: انزيييييييييييييين ما بنقول عن ابوج شي خلاص سكتنا


.................................................. .................................................. .......
بيت بو خالد


سالم:ودوووووووووووووووم ودوووووووووووووووووووووووووم
وديمة:ها ها
سالم:قوم خالو بيون العزيمة
وديمة:لاء
سالم:لييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييش
وديمة:اسأل العنود أنت مب ترمسها
سالم: بلا بس ما ترد عليه الخامة أبغي أشوفها
وديمة: يمكن زعلانه
سالم: من شو زعلانه
وديمة: منك ترى مريم أمس قالت كل الي أستوى في المول
سالم:لا والله وشو الي استوى ان شاء الله ويخليها تزعل
وديمة:سالفة البنت
سالم:هاي مريوم أنا براويها شو قالت
وديمة: كل الي استوى
سالم:أووووووووووووووووووووف
وديمة راحت
سالم:ودووووووووووووووم مبايلج وين
وديمة: داخل
سالم :أيبيه
وديمة راحت تيب المبايل
سالم دور بين الارقام على رقم العنود
رن رنتين وردت
العنود:الوووووووووووووو
سالم:عنلات فيسج على ودووووووووووم تردين عليه لاء
العنود: منو سالم
سالم:لاء خياله
العنود:بلاك معصب منو المفروض الي يعصب الحين انا ولا أنت
سالم: انا طبعاَ أنتي ليش تزعلين
العنود: لا والله ليش ما تدري
سالم:هي قولي تغارين عليه وخلاص
العنود:أقووووووووووووووووول مالت عليك
سالم:ههههههههههههههههه متى بتعترفين بعشقكي وهيامكي بي يا امراة
العنود: وهي تعيب عليه :عشقي وهيامي ......................سلووووووووووووووووووم أصطلب
سالم:هههههههههه أنزين ردي على تلفونج بتصل من مبايلي ما يستوي نخلي ودوووووووم تسمع كلام العشاق
وديمة: فقدتك عاد انا الي مول ميته عسب اسمع
سالم:هههههههههههههههه يلا باي
العنود:باي
.................................................. .................................................. ...........
( العنود وسالم يحبون بعض من زمان بس هي مب معطتنه ويه كل ما يبغي يعبرلها عن مشاعره تيلس تصرخ عليه ومحد يدري أنهم يرمسون بعض الا وديمة )
.................................................. .................................................. ................
سلطان:أماية متى العرس
أم سلطان: ويدي بلاك مستعيل امس ما تبا تعرس والحين مستخف عليه
سلطان:اشو هذا انا ابغي أملج أبغي أشوف البنت قبل ما أعرس
أم سلطان:شو هالرمسة بعد
سلطان (هذا الي يرمس عيايز ) وظهر راح غرفة ميرة
سلطان: ميروه
ميرة:نعم
سلطان:شو تسوين
ميرة : ولا شي
سلطان: انزين اباج في رمسة
ميرة:شوووووووووووو
سلطان: تعرفين حصة
ميرة: منو حصة
سلطان : بنت اليران
ميرة: ما أدريبها
سلطان:ميروووووووووووو ركزي يهالويه حصة مرتي
ميرة ترفع حياتها : متى استوت مرتك بعد
سلطان:أنتي بتيلسين تهذربين وايد شكلج وانا مب فايج
وقام بيظهر
ميرة: تعال تعال خلاص بسكت
سلطان تنهد :شو تعرفين عنها
ميرة من أي ناحية
سلطان: من كل النواحي أنا ما اعرف عنها شي
ميرة:هييييييييي
سلطان يطالع ميرة : شو أرمسي
ميرة:هي حلوة وسوالف وطيبة
سلطان :بعد شو تعرفين عنها
ميرة: هي آخر سنه تدرس علاقات عامة والسنه بتتخرج
سلطان:أدري أنها السنة بتتخرج
ميرة:بس شو تبا تعرف أكثر
سلطان: يعني شقا شكلها شعرها شطوله شو اهتماماتها
ميرة:لا والله شو رايك اعطيك صورتها بعد
سلطان:شق الحلج :عندج صورتها
ميرة:فجت عيونها سلطان مينون أنته ولا شوه
سلطان:لاء مب مينون عطيني الصورة
ميرة: سلطان ترى والله بقول حق أماية
سلطان:تنهد أسمعي خلينا نتفاهم أنا خاطبنها وجريب بعرس تخيلي ما أعرف لين الحين شكلها كيف
ميرة: عادي
سلطان:أهي انزين أنا ما باكلها
ميرة: البنية مأمنتني على صورتها وبعدين حرام هي لين الحين مب مرتك
سلطان:أنزييييييييييييييييين عطيني صورتها وهي محتشمة
ميرة: ما عندي كل صورها يوم عرس سعيد
سلطان:أهييييييييييييييي دوري أنزين
ميرة:أوووووووووووووووووف
سلطان:يلا دوري
ميرة : أنزين قامت تيب الصور ودورت لين ما لقت صورة حصة وشمة وهم لابسات عبيهم وومتحجبات عسب يظهرون من العرس
ميرة :هكي بس بسرعة شوفها وردها
سلطان:فديتج والله وانا اقول أختي حبيبتي محد غيرها بفيدني
سلطان خذا الصورة وتم باهت معقولة أم الهيلان مرتي لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااء
ميرة سحبت الصورة بس شفتها
سلطان:ها
ميرة بلاك شو رايك فيها
سلطان ابتسم بسخرية :حلوة وايد حلوة
وظهر من الغرفة أوووووووووووووووووووووووه عيل أم الهيلان مرتي زين والله ) وابتسم بلؤم وظهر

 
 

 

عرض البوم صور بدارة   رد مع اقتباس
قديم 02-02-07, 11:53 PM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13281
المشاركات: 6,276
الجنس أنثى
معدل التقييم: بدارة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بدارة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدارة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

بيت بو منصور
الساعة 12:30

في العزيمة الكل كانوا يالسين يسولفون لين ما دخل سلطان وامه وميرة
منصور:هلا والله هلا بالمعرس هلا
سلطان:هههههههههه أهلين
وسلموا عليهم ويلسوا
أم منصور: هي ما شاء الله الكل بيعرس وبتمون انتو يا عيال أحمد بجبدي
سلطان: ليش عمووووووووووووو أنتي ناسية هزاع ولا شو
هزاع أطالع سلطان معصب يدري انه يالس يتمصخر
اليدة :هي شدوا حيلكم يا هزاع وخليفة نبا نفرح بكم انتو بعد
منصور:افاااااااااااااا يدوه عيل أنا مب في الحسبة
اليدة:لاء أنت خليك على صوب أنا حاطتلك وحدة في بالي وصدت على الريم
الكل في هاللحظة صد على الريم الي ستوت حمرة من الاحراج
الريم ( هالي قاصر أخذ هالسخيف ما بقى الا هذا عاد ........... وأنا أقول كل ما أقولها شي تقولي منصور وهي عسب جي عيل يابتنا بيت بو منصور بالتحديد )
شمة حبت تغير الموضوع وخاصة بعد ما خزتها ميثة ( أنزين انا شلي جي أنا الي رمست )
شمة: سلطان متى حددتوا العرس
سلطان: والله ما أدري سألي الوالدة ...................متى أماية
أم سلطان: شهر سبعة
الكل تم يرمس الا الريم لين الحين قافطة وخاصة وأن منصور بعده يطالعها بنظرات تكبر واستهزاء
شوي ولا وصل مسج حق ميرة لما فتحته
(صدي صوبي بلاج ) شافت المرسل علي
ماتت هذا مينون صدق
رفعت نظرها له بمعنى أنت مينون
علي:ابتسم اشرلها بعينه قومي
ميرة فجت عينها وعلي ابتسم
وظهر برع شوي ولا وصل مسج حق ميرة
(أظهري أنا ورا البيت )
ميرة ارتبكت قامت تبا تعرف شو يبغي ظهرت على اساس رايحة المطبخ وراحت ورا البيت
ميرة:أنته مينون ولا شو تدري لو حد لاحظ
علي: وعليكم السلام
ميرة: آسفة
علي ابتسم : عادي تعودت
ميرة رفعت حياتها :شو
علي :ولا شي المهم
ميرة: علي حر ما أروم أنا
علي:أنزين تعالي أركبي سيارتي
ميرة: علي كم مرة قتلك بلا هالأفكار الذكية شو تبا
علي : ما شي شحالج
ميرة: بخير
علي :انزين أسالي عن حالي
ميرة:تنهدت شحالج
علي: بخير بشوفتج
ميرة: شو الحين هاي السالفة
علي:هي هاي السالفة
ميرة:أنزين عيل
علي : ماشي أنزين ماشي روحة ما تبين تسولفين وياي
ميرة:بلا بس وايد حر
علي: قلتلج الحل أنتي الله يهداج
ميرة:هي حل وايد حلو
علي: أنزين شو أخبارج امتحاناتج جريبة
ميرة:زينة بس خايفة
علي :ليش خايفة
ميرة: ما أدري
علي : تعوذي من أبليس وكل شي بيكون تمام
ميرة:ان شاء الله
علي: المهم بغيت اقولج شو رايج نخلي عرسنا مع عرس اخوج سلطان
ميرة:لا والله
علي:هي ترا نحن بنعرس في الصيف
ميرة: آسفة ما أروم
علي:ليش عاد
ميرة: علي ما أروووووووووووم
علي:أنزييييييييييييين مشكووووووووورة وهدها وراح
ميرة:علي علي
بس علي ما سوالها سالفة وهدها
.................................................. .................................................. .........................
سالم: مريوووووووووووووم ......................مريووووووووووووووووم تعالي
مريم:ها
سالم: تعالي عندي اجتماع معاج
مريم شقت الحلج وراحت عنده
دخلها داخل وقفل الباب
مريم يلست :ها عميييييييييييييي
سالم :أنتي شو قايلة حق قوم ودوم أمس
مريم: ما قلت شي هاذيل جذابات
سالم:عيب لا تقولين جذابات
مريم تصيح: عمي والله مب أنا الي قلت هاي ودوم قالت أنك تشبه القرد وخالو تمت تضحك
سالم فتح عنه :أنا اشبهه صدق سبلان
ريم:هي قصوا عليك
سالم: هي ذكرتيني مب عن هاي السالفة عن السالفة الي استوت في العين مول
مريم:أي سالفة
سالم: سالفة البنية
مريم: هي
سالم:هيييييييييييييييييييي شو هي
مريم:............................................
سالم :هاي آخر مرة تقولين عن أي شي يستوي
مريم تمت تصيح
سالم : لا تصيحين أحنا يالسين نرمس مب كل ما استوى شي تخبرين الكل ترى ما بوديج مكان
مريم:خل..ا....خلاص .اسفة
سالم:أنزين يلا روحي ألبسي
مريم: ما بسير أنا
سالم:أطالعها سوى عمره زعلان منها وهي تمت تصيح
ظهرت برع وراحت غرفتها وصاحت بعدين رقدت
.................................................. .................................................. ......................
ميثة:أسمعي عاد انا أدري أنج حية من تحت لين تحت ما في داعي تسوين عمرج البريئة
الريم :أنا وايد سكتلج ذبحتيني تراج يا منصور هذا
ميثة: اذا علبالج أني صدقت أنج مب حاطة عينج عليه فأنتي غلطانه
الريم:والله كيفج محد قالج صدقي
الريم هدت ميثة وراحت فوق منقهرة من الرمسة الي سمعتها اووووووووف هذا منصور ما تيلي البلاوي الا من ورا راسه
ما حست بعمرها الا وهي تفتح باب غرفة منصور بكل عصبيه
منصور نقز من مكانه
منصور:حد يفتح الباب جي
الريم: اسمعني سير قول حق ميثة هاي تبعد عني تراها لين الحين ما شافت شي مني
منصور:هههههههههههه بلاج معصبة تعالي قوليلي
الريم:هلي قاصر بعد أسمعني اذا هي تحبك كيفها بس مب تتبلى على الناس
منصور: ليش شو سوت
الريم:أسألها (وهي تعيب عليها )أبعدي عن منصور
منصور:هههههههههههههههههههههههههههههههه
الريم:انت وايد بارد الصراحة
منصور : شو تبيني أسوي بكم يعني
الريم: شوووووووووووووووووووو
منصور: اسمعي أنا واحد مشغول مب فاضي حق هذربان الحريم
الريم فتحت عيونها .: شو يعني
منصور: يعني يا سبيجة
الريم:سبيجة حرمتك
منصور: ههههههههههههههههههههه أنزين أنتي حرمتي
الريم: قصورك
وصكرت الباب بالقو تسمع ضحكته (اوووووووووووف هالسخيف شو يضحكه نزلت تحت لقت علي وخليفة يالسين وشكل خليفة ما يبغي ييلس لكن مجبور عسب علي
خليفة كان معطنهم ظهره
خليفة: يوم زعلان ليش يالس
علي: بلاك عسب تعرف أني زعلان
خليفة:والله أنك حالة ههههههههههه
علي :اضحك شعليك هذا بدل لا تآزرني في محنتي
خليفة:ههههههههههههههههههههههههههههه ليش الأخو بلاه
علي: مستصيب

أم هزاع: أقوووووووول روضة
روضة: هلا عمووووووووو
أم هزاع : أختج وديمة وافقت على الي خطبها
في هالوقت خليفة فز من مكانه وصد على روضة يترا الجواب
روضة: لا أمي قالت وديمة بترد عليهم بعد الامتحانات
ام هزاع:هيييييييييييييييييييييي
خليفة رد مكانه بس لاحظ عيون علي عليه أطالعه بشك قام علي:خليفة قوم
ابتسم خليفة (علو ما يخلي في قلبة يموت اذا ما سأل )
راح علي مع خليفة وركبوا سيارة علي
خليفة:ليش وين رايح
علي: .................................
خليفة:ليش ساكت ليش طلعت
علي: تعرفها
خليفة:منو
علي:أخت روضة
خليفة ابتسم:لاء
علي:طالعه بطرف عينه
خليفة: والله ما أعرفها
علي: عيل ليش فزيت يوم يابوا طاريها
خليفة: ما أدري
علي : شقا ما تدري تحبها
خليفة : يمكن
علي: خليفة :أرمس بلاك
خليفة: ما بلاني شي مجرد اعجاب
علي عقد حياته: شقايل
خليفة: ما شي بس شفتها يوم عرس سعيد وصورتها ما فارقت خيالي
علي: عيل تحبها
خليفة: .............................................
علي: ليش ما تخطبها
خليفة: بعدها صغيرة
علي: بس هي انخطبت اذا ما خطبتها الحين بتروح من ايدك
خليفة: ما أدري
علي:أوووووووووووووووف بلاك أنت جي بارد انت ما تحس
خليفة: يمكن البنية ما تباني ليش أحط عمري بموقف محرج أنا في غنى عنه
علي: غصبن عنها ليش وين تحصل أحسن عنك
خليفة: ههههههههههههههههههه
علي:أنا برمس ميرة ترمسها
خليفة:لاء البنية عندها امتحانات وما ابغي أخرب عليها
علي:هي اخاف تسقط وتعيد السنة وحضرتك بتتريا لين ما تخلص عسب تخطبها لأنك ما تقدر تخطبها وهي تدرس تخاف تخرب عليها
خليفة:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خليفة: تعال شقا بترمس ميرة وانت زعلان
علي: تريا لين ما تراضيني
خليفة: هي تريا عيل
علي:شوووووووووووووووو لا الشيخ أنا علي بن خليفة مب بنية تزعلني
خليفة:هههههههههههه أنزل أنزل أحسلك
علي:ههههههههههههههههههه يلا
.................................................. .................................................. ...........
فاطمة: يلا قومي أنا مب فاضية حقج
مريم:ما ابا أسير
فاطمة :ليش ما تبين بتمين مع منو
مريم:أووووووووووووووووف
دخل خالد: بلاج حبيبي قومي يلا
مريم:ما ابغي اسير
خالد:ليش أنزين
مريم: ما أبا
خالد: ما تبين تروحين يا عمي سالم هكو خلص بيروح الحين وأنتي بعدج ما لبستي
مريم: ما ابغي هو ما يحبني هئ هئ هئ
خالد:أهي هاي بلاها مضاربة مع سلوم يمكن
فاطمة:اوووووووووووف أنزين خلا تقوم أنا تعبانة ومب فايجة حقها
وديمة: هاي بنتكم دلاعة وايد مدلعينها الصراحة
مريم أطالعتها بعصبية :أنزين يلا وين ثيابي
فاطمة: يلا تسبحي والبسي
مريم قامت بعصبية وراحت تسبحت ولبستها فاطمة لبسها بعد عناء
مريم:شوي شوي يعورني
فاطمة: خالد طفرتني بنتك هاي
خالد سكت وما قال شي
مريم:شوي شوي
خالد خز مريم بعينه: مب عايبنج مشطي شعرج بروحج
مريم سكتت ونزلت راسها
خلصت لبست الصندل ونزلت تحت
ام خالد:سالم في المطبخ يشرب ماي ما بتسيرين معاه
مريم:لاء بسير مع بابا
ام خالد: غريبة شطاري عليج
سالم: يلا أماية منو بسير وياية
أم خالد :أنا بسير يا ابوك وخالد ويا مرته ووديمة بعدها ما لبست بتروح ويانا
سالم: أنزين والأخت مع منو بتسير
أم خالد : تقول مع أبوها
سالم: مريوم ما بتين وياي
مريم:أنت ما تحبني
سالم: شكلها بتسوي مناحة قومي قومي يلا بنسير ستار مارت
مريم: ما أبغي
سالم رفع حياته: كيفج
مريم: عمي بي وياك
سالم:ههههههههههههههه يلا تعالي
مريم: هاي ودوم تقول حق أبوي أنا دلاعة
سالم صدقها ) :هههههههههههه ما عليج منها أنتي شيخة الحريم
مريم:هي
.................................................. .................................................. .................

 
 

 

عرض البوم صور بدارة   رد مع اقتباس
قديم 02-02-07, 11:54 PM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13281
المشاركات: 6,276
الجنس أنثى
معدل التقييم: بدارة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بدارة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدارة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

سعيد : روضة أنزلي سالم بيسلم عليج
روضة: يلا الحين بنزل
روضة نزلت تحت في الميلس الداخلي
سالم:هلا والله هلا هلا
روضة:أهلين شحالك
سالم: بخير أنتي شحالج
روضة: بخير
سالم تم يطالعها وهو ساكت
روضة: شخبارج حبيبتي مريوم
مريم: بخير
مريم: عمو وين فيصل بسلم عليه
روضة: بروح أيبلج أياه لحظه حبيبتي
سعيد : السلام عليكم
سالم: وعليكم السلام والرحمة شحالك
سعيد: بخير .............أنت شحالك
سالم: بخير والله
مريم تصاصر سالم: ما سلم علي
سالم:شو شقا ما تسلم عليها سعيد
سعيد:هههههههههههه ما شفتج منخشة ورا عمج تعالي عندي
مريم راحت عنده
سعيد: ها شحالك
مريم : بخير وين فيصل ما شفته
سعيد:الحين بيبونه حقج
شوي ولا روضة داخلة ومعاها فيصل
مريم:الله حلو شكله
سعيد:هههههههههههههه
مريم راحت عنده قام يصيح ولصق في أمه
مريم:بلاه يصيح
سعيد: ما أدري شو سويتي حقه
مريم: ماشي
سعيد: شقا ماشي أنتي الي صيحني أدريبج انا
مريم:أنا ما يخصني ولدكم صياح
سعيد:هههههههههههههههههههههههه
سالم:صدقها هي ما يخصها ولدكم الي بزيه
مريم:وين أحمد بسير ألعب وياه هذا صياح
سعيد: قومي بوديج عنده
قام سعيد معاها وراحوا
سالم:روضة
روضة: هلا
سالم:أنتي في شي بينج وبين سعيد
روضة: لاء ليش
سالم: ما ادري احساس
روضة:لاء ما في شي
سالم:ان شاء الله ما يكون في شي


.................................................. .................................................. .......
بيت راشد (ربيع نهيان)


راشد: يا ريال ما أدري بلاها ذابحتني بسالفة الزواج
نهيان: أنزين تزوج ليش ما تتزوج
راشد: لا والله عيل أنت تزوج ليش ما تتزوج
نهيان:أنا انسان عاطفي أخاف على مشاعر البنات اذا دروا
راشد: يلاعاد مول أنت ما تستحمل
أم راشد: السلام عليكم
نهيان قام هلا والله وعليكم السلام علومج اماية
أم راشد: بخير العلوم عندكم أنتو الشباب
نهيان: والله تمام التمام
أم راشد: شحال أمك
نهيان : بخير
أم راشد: وأخوانك عساهم بخير
نهيان: بخير أمابة
أم راشد: سلم عليهم سلام كثير
نهيان :يوصل ان شاء الله
أم راشد: قوموا وصلوني بيت أختي
راشد: يلا بيب السويج
نهيان: تعال بنروح بسيارتي وين بتروح بعد
راشد :انزين يلا
.................................................. .................................................. ..............
بيت بو خالد
غرفة خالد

خالد: حبيبي اذا تعبانة مب لازم نروح
فاطمة: لاء عادي مب تعبانة
خالد: بلاه شكلج جي عيل
فاطمة : لاء آثار الحمل
خالد:أنزين
فاطمة راحت عنده : يوم ما تروم تعقم كندورتك ليش ما تقولي
خالد: ما ابغي أتعبج
فاطمة: تعبك راحة حبيبي
خالد قرب راسه منها : فاطمة تحبيني
فاطمة:هههههههههههههههههههه
خالد:بلاج
فاطمة: صارلنا متزوجين سبع سنوات وبعد ك تسالني هالسؤال
خالد: لا والله أنا أبغي أسألج يا على بالي يلا قولي
فاطمة: لا
خالد:شو لاء
فاطمة: ما أحبك أنا اموت فيك بعد
خالد:هههههههههههه أدري بس كنت أبا أتاكد
فاطمة :أونك عاد
خالد: يلا خلصي بسرعة ما عندي دلع أنا
فاطمة:ههههههههه ان شاء الله سيدي
.................................................. ...................................
سلطان(عيل أنتي الي أماية تمدحلي فيج اسمج حصة عيل أنزين يا حصة شكلج قوية ومدلعه عنلاتها بعد تارسة ويها مكياج ما علي خلا تتهنى براويها منو سلطان ..... أنا حرمتي لازم تكون شيخة الحريم الكل يمدح فيها وان شاء الله يا حصة راح أخليج حرمة بيت ممتازة بس أول شي لازم اسكن وياها روحي هي سيف قالي يمكن ينقلوني دبي ......هي بس مب اكيد اذا ما نقلوني بطلب النقل أصلا وايد أحسن عسب أتحكم بها على راحتي محد يقولي لا تعبها ولا تخليها تسوي جي وخلها تسوي جي أنزين يا حصوه يا بنت أبوج يالله متى بعرس أتخيل شكلها لما تعرف أن أنا المعرس ههههههههههههههههه ولا يمكن ما تذكر هي أكيد ما بتذكر أنا الي أنسبيت هب هي )
.................................................. .................................................. .......................
هزاع يالس يطالع سلطان الي سرحان ما أدري بشو
:حوووووووووووووووووو بلاك أنت من ساعة أرمسك ولا ترد
سلطان:شوووووشووووووووووو تبا
هزاع : سلامتك
سلطان:هي على طاري سلامتي وصلت الحبيبة
هزاع:خف صوتك فضحتنا
سلطان:هههههههههههههههههه أنزين وصل راشد ولا بعده
هزاع : لاء بعده
سلطان: ومتى بيرد
هزاع:ما ادري
سلطان:وحليلك والله
هزاع يطالعه بطرف عينه :أيه اصطلب أحسلك
سلطان:هههههههههههههههههه ان شاء الله
سلطان: تعال شو استوى في سالفة نقلي
هزاع : ما أدري ليش
سلطان: لاء يس سؤال يا علبالي

.................................................. .................................................. .......................

دخلت روضة الغرفة
سمعته يالس يضحك أطالعته بعين
سعيد:أنزين كمل شو استوى بعدين.....................ههههههههههههههه ............. يا ريال أنزين لا لا ما أصدق عزوز.................هههههههههههههه ....................أنزين يلا برمسك أنا بعدين ضيوف عندنا ...........مع السلامة

روضة:أنت يالس هني
سعيد: لا ييت أغير ثيابي راح سالم
روضة : هي وخالد يا بعد
سعيد: هي بشوفهم في الميلس الحين
ونزل
روضة: بلاه هذا من يومين متغير أحس أنه في شي يبا يقوله بس غريبة ليش ما يقول ما أحيده يسوي حساب حقي ويحاسب على رمسته أحيده يجرحني ويعذبني ويروح ولا بعد يرد كانه مب مسوي شي ..........)
.................................................. .................................................. ...................
حمدة يالسة مع أختها لمياء تطالع تلفزيون
حمدة: غريبة ريمو ما اتصلت من راحت
لميا :اتصلي أنتي يمكن فيها شي
حمدة:لاء استحي اهلها كلهم هناك يوم بترد روحها بتسوي
لميا :يتقولج ليش ما سالتي عليه
حمدة: لا عادي ريمو تقدر
دخلت الخدامة عليها
سوزي :بابا صقر تحت wait you
حمدة:أنزين سيري أنتي
حمدة:شو يبا
لميا : ما ادري أنزلي وشوفي
حمدة: يمكن يبا صالح
لميا: أنزين انزلي
حمدة: تعالي وياي
لميا: بلاج ما ياكل تراه
حمدة:اوووووووووووووووووووووف بايخة
حمدة لبست وقايتها ونزلت
صقر كان يالس روحة يلعب بالسويج
حمدة مترددة تدخل ولا لاء
حمدة:السلام عليكم
صقر قام : وعليكم السلام
حمدة :تفضل وراحت يلست بعيد عنه
صقر رفع راسه :أشحالج
حمدة: بخير أنت شحالك
صقر: الحمدالله
تموا فترة ساكتين
حمدة:ايبلك شي تشربه
صقر:لاء أنا ياي في موضوع وبقوله وبروح
حمدة: موضوع
صقر : هي
حمدة: وياي أنا
صقر: رفع حياته :شو رايج
حمدة:أنزين شو
صقر: أسمعي أنا ياينج هالمرة شاريج يا حمدة فلا تبيعيني
حمدة: شقصدج
صقر: قصدي اني مليت الصراحة كل ما خطبتج أجلتي وأنا واحد مستعيل أبغي اعرس أنا سجلت في جامعة في كندا بروح أكمل دراستي ومحد من ربعي بي وياي وأنا ابغي حد يونسني فبنتزوج وبنروح هناك أنا وأنت لكن اذا رديتيني ترى لا تفكرين اني اذا رديت بتكونين أنتي مرتي صح ما بتزوج لكن في أقرب فرصة بخلي أمي تخطبني
حمدة رفعت راسها تطالعة
صقر:لا تنسين اني لين الحين شاريج أتريا ردج
حمدة:أنزين
صقر:شو انزين قولي شو تبين
حمدة: عطني فرصة أفكر
صقر:آسف ما عندي وقت الصراحة ردي الحين
حمدة:بس جي
صقر:لا بس ولا شي انا وايد تريت شو الحين الراي
حمدة: كيف يعني اعرس الحين أنا أبغي أسوي عرس
صقر:هههههههههه أدري أن ها الي شاغل بالج بس لا تخافين بسويلج عرس فالج طيب
حمدة: ما يمديلي اتزهب
صقر :أنزين عندج لين شهر ثمانية بعد ما يكفيج
حمدة: ما يكفيني صقر
صقر: يعني انتي الحين مشكلتج في الزهاب
حمدة: هي
صقر: موافقة على الي قلته
حمدة استوت حمرة : كيفك
وراحت فوق بس ما لحقت انصدمت بأخوها صالح واقف جدامها حمدة ردت خطوتين ورا
صالح: ما شاء الله أنتو الاثنين ما لكم كبير تخططون روحكم
صقر: صالح ما في داعي لهالرمسة
صالح: شقى ما في داعي
صقر:أنا الي زقرتها وسألتها
صالح: ليش ما لها اهل عسب تسألها هي
صقر: والله انا بعيش وياها مب الاهل أنا بغيت أسألها سؤال وسألته خلاص
صالح: وليش ما خليت حد من خواتك يسألها ليش أنت الي ياي تسألها
صقر: ليش انت ناسي أني ولد عمها
صالح: على عيني وراسي بس
صقر: لا بس ولا شياته صالح صك الموضوع
صالح: هي لازم تقولون صكه لو عبيد ولا حمدان الي سمعوا جان انتفضتوا في مكانكم لكن انا لاء تقولون ياهل شو بيقول
صقر: صالح خلاص أنزين صك السالفة عشان خاطري
صالح:أنزين صكيناها حمدو روحي فوق
حمدة راحت فوق وصالح راح عند صقر : شو اتفقتوا
صقر:هههههههههههههههههههههههههه توك مسوي علينا دور الاخو الشديد
صالح: هههههههههههه تمثيلية سمعت رمستكم قلت اذا حمدو ما رضت بدخل عليكم وبسوي عمري معصب وبخليها توافق بالغصب
صقر:هههههههههههههههههههههههه ليش أخويه فلم هندي هو ولا شو
صالح:ههههههههههههههههههههههههههههههه
.................................................. .................................................. .........
الساعة 5:00
بيت بو منصور الكل سار محد تم حتى أهل روضة لأن مريم تعبت فما قدرت أتم
شمة:يلا وين الي وعدنا يودينا مبزرة
منصور: وانا عن وعدي منو بيسير
ميثة:أنا بسير
منصور(لازم تسيرين) ومنو بعد اماية بتسيرين
أما منصور :لاء ابوية انا ما اروم ودوا يدتكم
منصور: بتسيرين يدوه
اليدة: جان بتسيرون بسير
منصور:أنزين وأنتو( اشر على شمة وميرة والريم )
شمة: طبعا بنسير
الريم:لاء أنا ما اروم تعبانة
اليدة: ريمو ما بلاج شي...... بتسير ماعليكم منها
الريم فتحت عينها وصدت على اليدة
منصور:انزين سعيد بتي
سعيد:هي بسير
منصور:أوكي الشباب وين
سعيد: سلطان وهزاع طلعوا وخليفة وعلي في الميلس
منصور:شمو روحي اسأليهم
دخلت الميلس لقتهم يالسين وما خذين راحتهم
شمة:اييييييييييييييييييه
خليفة :أنتي ايه شوي شوي مب بنية داخلة علينا عنبو صوتج
شمة: بتحسدوني ولا شو
علي:لاء شو تبين اظهري يمكن حد يي الحين
شمة:أنزين بتون مبزرة ولا لاء
علي :منو بيسير
شمة: كلهم
خليفة: روحي وانحنا بني وراج
شمة:أوكي
خليفة :بتروح
علي:هممممممممممممممممم هي بسير قوم
خليفة:يلا
.................................................. ................

 
 

 

عرض البوم صور بدارة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة سامية المقام, الكاتبة سامية المقام, سامية المقام, قبر يلمني ولا بنت اتذلني, قبر يلمني ولا بنت اتذلني للكاتبة سامية المقام
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:39 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية