لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


مملكة الجود ، للكاتبة : نوني ..

هذه أول مشاركة لي في المنتدى فحبيت إني أبدئها بقصه غااااايه في الروعه وهي قصه منقوله من منتدى ثاني للكاتبه None إسمها مملكه جود الجزءالاول تعريف بابطال القصه ( جود

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-12-06, 08:21 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 18153
المشاركات: 208
الجنس أنثى
معدل التقييم: meno4fun عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
meno4fun غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي مملكة الجود ، للكاتبة : نوني ..

 

هذه أول مشاركة لي في المنتدى فحبيت إني أبدئها بقصه غااااايه في الروعه وهي قصه منقوله من منتدى ثاني للكاتبه None
إسمها مملكه جود
الجزءالاول

تعريف بابطال القصه
( جود بنت محمد الهارفي ) بنت عايله من اغنى العوايل الكويتيه الكل كان يفتخر فيها ، وكانت محط انظار الكل ، والكل يشهر على اخلاقها وجمالها ، جود عمرها 20 سنه طالبة بكلية الهندسة ، تتميز يجمالها العربي الاصيل ، العيون السود الواسعه ، شفايفها صغار ورديه ، خشمها حد السيف وصغير ، خدودها متورده دايم كونها خجوله مع الناس ، الشعر الاسود الطويل لين اخر ظهرها ، مدرج وناعم ، والقوام المشدود ، وفوق هذا كله الله وهبها صوت مخملي يسحر اللي يكلمها ولون برونزي يشبه رمل البحر بعز الشمس ، كانت حلوة بمعنى الكلمه ، و كانت ذكية ومثقفه ومن احسن بنات الكلية .
أم فهد الهارفي إهيا ام جود عندها من العيال غير جود : فهد ، شهد ، رغد ،، تحب زوجها لحد الموت ، وحاطته بعيونها ومستحيل تعصي له امر ، وربه بيت من الدرجه الاولى وعارفه شلون تحفظ بيتها وعيالها.
رغد البكر 25 سنة متزوجه ومسافرة مع زوجها (مبارك) إيرلنـدا لانه يدرس طب اسنان ، وبين فترة وفتره تزور اهلها ، كانت مملوحه شعرها مموج ، بشرتها بيضه ، ملامحها حاده وحلوة كانت تشبه ابوها وايد ، طبعا يوم تزوجت ماتت بجي ليش بتفارق اهلها وبتعيش بره فتره مو قصيره ، كانت اكثر خواتها حساسيه وتتأثر بسرعه.
فهد 23 سنه إطفائي ، حنطاوي طويل ، جسمه رياضي ، قوامه معتدل ، بنات العايلة يسمونه توم كروز الهارفي
كانو البنات لا شافوه يتمنون قربه ، بس كان ثقيل وما يعطي ويه ، ضحكته تسحر البنات ، والشباب يتمنون نص جماله ، كان جماله عربي واذا غــّتر يصير جنان يعني صعب تقارنونه بأحد وفوق هذا كله كان خلوق .
شهد وبالاحرى شهوده كانت دلوعه بن الهارفي لانها الصغيره بالبيت بنت الـ 17 سنه طالبه بالثنويه ، عيونها كبيرة ، بنيه غامجه ، شعرها قصير ناعم وحلجها صغير،دلوعه وحلوة ، شطورة بالمدرسه ، ومدرساتها يحبونها لانها حبوبه وجريئه وعندها اسلوب بالحجي .
ابو فهد الهارفي ( محمد ) اهو الاكبر بين اخوانه ، ومعروف بتربيته السنعه حق عياله ، والكل شاهد له ، ام فهد تصير بنت عمه كان يحبها بدون ما تدري وتقدم لها وتزوجو ويابو العيال .
********************************
أم فهد : شهد .. شهده .. روحي شوفي جود وينها فيه ؟
شهد : يما تلاقينها تدرس بالحديقه ، هذي ام قليب اربع وعشرين ساعه تدرس لا تحاتينها .
ام فهد : ويه حسبي الله عليج لا تنظلينها قولي ما شاء الله .
بنفس الوقت دخل ابو فهد البيت مع ولده فهد توهم راجعين من عزيمه اخوه جاسم .
شهد : هلا الغالي هلا ... حيا الله ابوي .
ابو فهد : هلا فيج هلا بالغاليه
وصعد داره لانه شكله كان تعبان بنفس الوقت دخلت جود الصاله والشعر مرفوع لي فوق وخصلاتها نازله على ويهها وحاطه القلم ورا اذووها باست ابوها على راسه واهو كمل طريجه وصعد فوق .
جود : شعندكم محتشرين هني ليش ما ناديتوني ؟ ولا تبوني اروح ؟ ( بدلع )
شهد : أي والله لو تروحين احسن وتـ ..
قاطعتها ام فهد بحنيه : لا يا عيوني تعالي قعدي ويانا يا شمعه الجلاس وان ما شالتج الارض تشيلج العين .
جود تطالع شهوده وتحرها بعيونها
جود : شفتي شلون . امي تبيني موتي قهر يا بنت الثنويه ههههه
شهد : هـ هـ هـ .. ملاقه ( واهي ماده البوز )
جود راحت يم اختها وباستها وقرصت خدودها ،،
جود : يالغيوووره يا شهده تغارين من اختج ها
شهد استحت على ويهها وحست انها وايد شرانيه ، صارت خدودها حمرت وطالعت جود بطرف عينها اللي كانت قذلتها مغطيتها.
جود : إلا اقول يما انا باجر بطلع شوي مبجر لان بمر المكتبه العامه بشوف لي جم كتاب لان الدكتور كلفني ببحث وبسويه ان شاء الله اروح الصبح بس بشوف محبوب سايقنا لان سيارتي الوالد وداها الكاراج.
ام فهد : خلاص ماشي يا اكبر مهندسة بالدنيا كلها بس قولي حق ميري تقعدج الصبح عشان ما تروح عليج نومه .
فهد : اذا تبين انا اوديج تره عادي بدال هالمحبوب باشا تره انا خدماتي بالسنه مره واذا رفضتي انتي الخسرانه لان ملك جمال الكون ودرب التبانه قرر يوديج وانتي رفضتي .
جود : وييييييهك فهيد يالجيكر بس ماني قايله لأ،لاني صراحه مالي خلق محبوبو يتميلح على صماخي من الصبح .. ودام الهيئه العامه للخدمات والتوصيل الاستاذ فهد بن محمد تكرم وبيوديني فأنا موافقه . (( واهي شاقه الحلج ))
شهد (( ماده البوز شبرين )) :لااااا ،،وانا منو يوديني المدرسه ؟ جود سيارتها خربانه وفهد بيودي جود لايكون بتخلون السايق يوديني ؟؟!! لا مابي السايق يفشل ..
فهد: يا ذكائج يا شهدو الصبح منو بيشوفج ؟ خليها بالهده احسن لج .. بالهده رفيجاتج يكونون كلهم موجودين فأنا أيي اخذج بالهده احسن .
شهد ( افتشلت) : انزين يالله انا عيل دامي ضمنت السالفه بروح انام تصبحون على خير ..
ام فهد : وانتي من اهله .. وانتو بعد شمقعدكم روحو نامو احسن لكم ؟؟
جود : أي والله على شورج بروح انام وراي قعده من الصبح، وانت فهود قوم عشان توديني ، تصبحون على خير .
فهد : يالله سرينا ، تصبحون على خير .
ام فهد : وانتو من اهله يا وجوه الخير .
الكل راح داره ،، ام فهد نادت ميري تنظف الاغراض اللي طايحه وقالت لها تقوم جود الصبح وصعدت فوق .. دخلت الدار ولا تشوف بو فهد على السرير ويتعرق ..قربت منه تكلمه ما يرد ..
ام فهد : بو فهد .. محمد .. محمد .. رد علي !!
شنو صار بأبو فهد ؟؟ ليش مو قاعد يرد ؟؟ ليش صعد فوق بسرعه ،، اسأله وايد تتردد .. ولهــا اجابه قريبه ان شاء الله
تم الجـــزء الاول
__________________

 
 

 

عرض البوم صور meno4fun   رد مع اقتباس

قديم 22-12-06, 08:33 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 18153
المشاركات: 208
الجنس أنثى
معدل التقييم: meno4fun عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
meno4fun غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : meno4fun المنتدى : القصص المكتمله
Hello

 

أبغى أشوف ردود علشان أعرف أعجبتكم أو لا
يعني أكمل أو ما أكمل
تحياتي
meno4fun

 
 

 

عرض البوم صور meno4fun   رد مع اقتباس
قديم 23-12-06, 01:58 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 18153
المشاركات: 208
الجنس أنثى
معدل التقييم: meno4fun عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
meno4fun غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : meno4fun المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

هاااااااااي مع أنكم إلى الحين مارديتوا علي راح أضيف جزء ثاني وإن شاء الله أشوف تفاعل

 
 

 

عرض البوم صور meno4fun   رد مع اقتباس
قديم 23-12-06, 02:06 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 18153
المشاركات: 208
الجنس أنثى
معدل التقييم: meno4fun عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
meno4fun غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : meno4fun المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الثاني
[COLOR="RoyalBlue"]ام فهد شالت اغراضها اللي بالصاله وقالت حق ميري تقعّد جود الصبح وصعدت دارها عشان تنام .. انصدمت يوم شافت ابو فهد متمدد على السرير ويتعرق
ام فهد : محمد .. محمد .. رد علي شفيك ؟؟ فهااااااااااااااااد فهاااااااااد تعال شوف ابوك مو قاعد يرد علي (( واختلط صوتها بالدموع ))
فهد راح حق امه يركض وميت خوف على امه: يمه ... شصاير ؟؟
ام فهد واهي تبجي : ابوك فهد ابوووك .. مو قاعد يرد شوفه مادري شفيه
فهد واهو مرتبك : خير يايما خير لاتحاتين انا الحين اوديه المستشفى بس انتي هدي ولا تحاتين
ام فهد : خلاص ألبس عباتي وأيي معاك .
فهد : لا يمه خلج مه البنات بعدين يقعدون يحاتون .
دق فهد على الاسعاف ، وبعد ربع ساعه وصلت الاسعاف خذو بو فهد ونقلوه للمستشفى وراح وياهم فهد .
بهالاثناء طلعت جود من غرفتها تسأل شسالفه الازعاج اللي صاير
جود واهيا مخترعه : يمه شفيج تبجين ؟ يما ردي شفيج ؟
امها ما ردت عليها كانت شبهه منهارة وخايفه على ابو العيال ، ومن لها غيره ،، كان معاها دايما بالحلوة والمرة ، يحبها حب ما بعده حب ..
جود : يما قولي شفيج خرعتيني ؟ وين ابوي ؟؟
ام فهد : بالمستشفى راح مع فهد ( واهيا تمسح دموعها )
جود حاولت تهدي الوضع بطريقتها ..
جود : يما لا ان شاء الله مافيه شي تلقين ضغطه مرتفه شوي وتعب وراح يرد لنا ان شاء الله .. خلاص يما ما يهون علي اشوف هالدموع ..
هدت الام شوي من كلام بنتها وقعدت تدعي حق زوجها ان الله يرده بالسلامه
في المستشفى دخلو أبو فهد العنايه المركزه ،، الدكتور دش عليه وصارت الحركه سريعه بالمستشفى.. وفهد واقف بره يدعي حق ابوه .. وكان شكله مرهق ، مرت تقريبا حوالي الساعه .. والدكتور لي الحين بغرفه ابو فهد .. وفهد يحاتي ابوه .. هذا الابو .. هذ1 اللي ربانا وتعب علينا .. وكان يكد ليل ونهار لين وصلنا لهالمستوى .. قطع تفكيره الدكتور فيصل ::
الدكتور فيصل : يليت اعرف من حضرتك ؟؟ وشنو تقرب له ؟
فهد : هلا والله دكتور ، انا فهد ولده.
الدكتور : يا هلا والنعم .. تطمن الوالد مافيه الا العافيه ،،بس مجرد وعكه صحيه وشوي السكري مرتفع عنده ويحتاج راحه وخل يدير باله على اكله الظاهر مكثر حلو او دهوون ،، وان شاء الله باجر يكون احسن واحسن وتقدرون تطلعونه
فهد : يعني ما فيه شي دكتور .. اقدر ادخل اشوفه الحين ؟
الدكتور : أي الحمدلله مجرد سكري وبس .. تقدر تدخل عليه بس اهو نايم الحين
فهد : تسلم دكتور ما تقصر
ودخل فهد على ابوه اللي كان مبين عليه التعب وكان نايم ، قعد يمه وباسه على راسه وقاله ماتشوف شر يبا . ابو فهد حس بوجود ولده يمه وارتاح لانه كان دايما خوفه ان عياله يتخلون عنه بكبره بس طلعو عند ويهه وبيضو الويه ، ماخاب ضني فيكم يا عيال محمد ما خاب ضني ..
طلع فهد من الغرفه ووصا الدكتور على ابوه ورد البيت ، الكل كان بالصاله تحت ينتظرون ما عدا شهد اللي كانت نايمه وماحست بشي لان جود نبهت امها انها ما تقعد شهد ولا تعلمها عن شي لانها متعلقه بابوها وايد وخافت عليها انها تنصدم ، كانت الساعه قريب الـ 2 الفجر ،انفتح باب البيت وام فهد قلبها فز .. من دخل فهد البيت الام ركضت له ::
ام فهد :بشر وين الوالد ؟
فهد : تطمني الوالد بعافيه والحمدلله الدكتور طمني ومجرد وعكه صحيه وشوي السكري مرتفع عنده وبس مو اكثر .
ام فهد واهي خايفه من كلام فهد : اكيد يعني مافيه شي ؟
فهد : لا يما الحمدلله والدكتور فيصل ماقصر وشالنا بعيونه .
جود : شفتي شلون ؟؟ مو قلت لج مافيه شي الحمدلله بس انتي عفستي الدنيا علينا ،، وبدال ما تدعين له خرعتي نفسج وخرعتينا معاج .. يالله يما روحي ارتاحي مو زين لج القعده الزايده .
فهد : يالله يما تامرين على شي انا بصعد فوق انام تعببباااااااااااااااااااان حدي
ام فهد : مشكور ياضناي .. تسلم وماقصرت .
كلهم صعدو فوق ، فهد راح داره وغير هدومه ونام .. وجود خذت امها ووصلتها غرفتها وراحت تنام ،، الكل نام بعد هاليوم المتعب .. وام فهد ما يالها النوم وكانت طول الليل تدعي ان الله يشافي ابو فهد ويقومه بالسلامه .
اليوم الثاني الساعه 8.45 الصبح
جود : يالله فهدوووو قوووووووووووووووم الساعه 9 صارت واحنا لي الحين بالبيت قوووم بنروح حق الوالد بعدين بنروح المكتبه يالله بنتأخر ومحاضرتي تره بتطوفني .. تكفا قووم يالله تره طقت جبدي انا
فهد : ان شاء الله روحي انتي قعدي رغد
جود: أي رغد أي بطيخ ,, رغد راحت المدرسه من زمان وانت تقول قوميها ,, اقولك الساعه تسسسسسسسسعه فاهم ؟؟
فهد واهو يفرك عيونه : اووووخ الساعه 9 ؟؟ اوووله انا شلون راحت علي ونسيت .. اليوم أي يوم ؟
جود : الاحد !! شاللي نسيته ؟
فهد : هاااااااااااا ؟؟ الاحد ؟؟ اوووووووووووله .. يالله يالله بسرعه بدلي خل نطلع الحين لا نتأخر
جود : فهدو شفيك ؟
فهد : ها .. لا ماكو شي .. بس انتي عندج مادري شنو بالمكتبه وبمر الوالد راح اتأخر يالله روحي بدلي ..
راحت جود غرفتها تبدل هدومها عشان تروح حق ابوها بالاول بعدين تروح المكتبه وتجهز البحث وبعدين وراها محاضره الساعه 11.30 ،، لبست جود تنوره بيضا متداخل فيها خطوط زهريه وبدي أبيض وركبت بروش وردي شكله جنان ،، ولبست لفه ورديه وكعب ناعم ابيض ،، كانت جنان ويهها انثوي من الدرجه الاولى !!
طلعت بره دارها ولا تشوف فهد كاشخ كان لابس جينز ديرتي وقميص بيج زرايره شوي مبطله من فوق ومجفس الكموم من عند الساعد وشعره مسويه مخربط وناعم وشكله كان ذرب .
جود : شدعوه شدعوه يالكنج ( وتس أب برذر ) حدك كاشخ ( واي؟ ) اعترف ها ها ؟؟ منو بتشوف لايكون صار عندك (قيرل فرند من ورانا ) قول قول ؟!!
فهد وهو مسوي نفسه يعني حده اللي ما يعطي ويه : اقولج شي غلطان انا اوديج .. محبوووووووووووووب تعال تعال ودها ..
جود : لالا لا لا لا خلااااااااااص يا شيخ ،، شزينك يا توم كروز بس ودنا مو ناقصين تأخير
فهد : عاد صج شكلي حلو ؟؟
جود : أي والله شكلك حدك كوووول .
فهد : عبالي بعد .. يالله امشي خل نروح تأخرنا على ابوي .
جود تتحلطم عليه وتقول بخاطرها مادري شسالفته هذا اليوم !!
طلعو من البيت راحو المستشفى .. الدكتور رخص ابو فهد ، فهد شكر الدكتور فيصل على اهتمامه . وطلعو من المستشفى ،، جود اللي كانت تنطرهم بالسياره على احر من الجمر رن تلفونها
امينه : الوو جووودي وينج ؟
جود : بالمستشى انطر فهد يطلع ابوي
امينه : خير شفيه عمي ؟
جود : امس تعب علينا وتنوم بالطبيب والحين فهود بيطلعه ، ان شالله يطلعه وايي لج المكتبه .
امينه : سلامته مايشوف شر ،، خلاص اوكي ماله داعي تعنين اهلج خلاص انا اوديج الكليه واردج البيت لان اليوم انا محاضرتي وياج .
جود : خلاص اوكي امونه ،، ما قصرتي حبيبتي .
امينه : العفو .. باي
سكرت جود التلفون ولا ابوها يفتح باب السياره ..
جود : الحمدلله على سلامتك يبا .. ماتشوف شر والله خرعتنا عليك
ابو فهد : يسلمج جود .. لا تحاتين الحمدلله انا بخير بس الظاهر لان امس بعزيمه عمج شوي خربطت بالاكل
ركب فهد السياره ووصل جود المكتبه ، ومعاهم ابوه ، جود قالت حق اخوها ان ماله داعي يرد ياخذها لان رفيجتها امينه راح تردها نزلت جود المكتبه ومشا فهد .. ورد ابوه البيت .
في بيت ابو فهد ..
ام فهد : هلا بابو عيالي نور البيت يالغالي خرعتني عليك ما تشوف شر بو فهد .
ابو فهد : الشر ما اييج يا الغلا كله .. انتي شلونج ؟
ام فهد : تمام بشوفك
قعد بو فهد مع مرته فتره ويسولفون ومبين ان ابو فهد كان الحمدلله بخير وصحه .. وفهد كمل طريجه بعد ما قط ابوه البيت ..
بالمكتبه .. جود وامينه كانو يسوون البحث وخلصوه بسرعه لانه كان موضوعه سهل ومتوفر بالمكتبه .
طلعو من المكتبه وراحو الكليه . لان المحاضره بقا لها ربع ساعه ، بالسيارة شغلت جود المسجل على اغنيه سود العيون مالت عيضه المنهالي .. كانت هالاغنيه دايما تقول انها اهداء حق جود لان عيونها وساع وسود وحلوين
جود : ها هالمره الاغنيه اهداء ولا خلاص عزلنا ؟؟
امينه : لا عزلنا ههههههه .. لا ياوخيتي اكيد اهداء ومن صمام قلبي الكبير اللي ماكو مثله هههههه
جود : هههه .. الثقه مو زينه وانا اختج .. بس مشكوره يالغاليه ..
امينه : جودي مادري شنو بسوي اذا تزوجتي وخليتيني ؟
جود : شدعوه عليج ماتدرين يمكن انتي تتزوجين قبلي
امينه : بكل الحالات راح نفترق
جود : لا يبا فال الله ولا فالج .. بس شدراج يمكن توم كروز بيتنا يحبج ويعجب فيج ويتزوجج
امينه : ههههههه لا يبا الله لا قاله .. اخوج مادري شلون قايل .. شايف روحه احس ومايعطي ويهه حتى حق ظله
جود : ولد الاجاويد فديته اخوي
امينه : وييييه هذي اللي قامت تتفدى اخوها هههه ..
وصلو الكليه . ودخلو المحاضره ،،
من جانب ثاني .. بـ مرينا مول على البحر .. كان الوضع مختلف
كان فهد قاعد ومن بعيد وحده واقفه مع رفيجتها ، كانت لابسه جينز وجبنيز وفاله شعرها الاشقر .. كانت ملامحها جريئة .. وحاده ..والمايله لملامح الاجانب وايد
رن مو بايل فهد .. (( ياللي على البال تطري وانت ماتدري .. وش ذنب قلبن يحبك وانت خليته وشذنب قلبن رسم لك حبه العذري وش ذنب دمعن على طاريك هليته)) مالت سلمان حميد
فهد : هلا بالقمر اللي قاعد بعيد عني ومخليني احترق هني بروحي ،، هلا يا احلى نور بالدنيا كلها .
نور : هلا فهودي .. انت اتينن اليوم وصاير (( لايك ذا مووون )) .. وكل مره احلى من الثانيه بس فهــّادي انا الحين بروح البيت (( دو يوو وونت اني ثنق )) ؟
فهد : لازم الحين ؟ انا ما مليت والله قعدي شوي ..
نور : أي يالغلا (( آآي هاف تو قوو ))انا تأخرت ،، مع اني والله ما مليت منك حبي .
فهد : اوكي خلاص براحتج حياتي بس ديري بالج على عمرج بالطريج .. ومن توصلين دقي ،، وعيونج بالارض مو تطالعين لا يمين ولا يسار ولا بتروحين فيها
نور : هههه .. ان شاء الله من عيوني يالوحش
فهد : تسلم عيونج ،، يالله قلبي بيباي
نور : جــاو
نور كانت حبيبه فهد ،، كان يحبها لحد الجنون واهيا حاطته بعيونها .. وما تطالع غيره .. علمها الحب الحقيقي ،، ووهب قلبه عشانها ، مع انها ما كانت بذاك الجمال بس حلا روحها خلاها ملكه بعينه ..
كان كلامها وايد فيه قطات انقليزيه كون امها امريكيه ، كان ناوي يتقدم لها باقرب فرصه بس ناطر الوقت المناسب عشان يفاتح اهله بالموضوع ، وبنفس الوقت كان خايف من رده فعل اهله من ناحيه ان البنت امها امريكيه ، وما عندها ابو لانه متوفي من زمان .
ركب فهد البورش وطالع الساعه ،، اووووخ الساعه 12.30 .. شهدووو طلعت من المدرسه ،، رحنا فيها راحت علينا !!
بالكليه .. جود وامينه خلصت محاضرتهم .. جود راحت الكفتيريا تنطر امينه لانها قالت انها بتمر على الدكتور عندها جم شغله تعطيه . كانت جود منشغله بالاوراق اللي جدامها وتقلب فيهم ، وما لاحظت اللي كان قاعد من بعيد ويراقبها ،، كانت مندمجه بالقراءة والكتابه وايد ومالها شغل باللي يمها .
شوي ولا امينه اتيي حق جود
امينه : جوجو انا ييت .
جود انقزت من الخرعه : بسم الله الرحمن الرحيم !! انتي متى يتي ؟؟ خرعتيني
امينه : ههههههههههههههههههههههههههه امبي انتي شنو خوافه !! صج خبله !
جود : ماشي يا امانوووو ان ما رديتها لج
امينه : هههههه يالله خل نروح بنروح نتغدى انا ميته يوووع
جود : اوكي يالله
لمت جود اغراضها ومشت .. ما لاحظت ان ورقه طاحت منها .. راحو السيارة ،، جود قعدت ترتب اوراقها اللي متعفسين .. شوي ولا تسمع صوت جام السياره ينطق .. التفتت ولا واحد واقف .. طويل حنطاوي عنده قفل جسمه حلو ومغتر ..
بطلت امينه الجامه حق الصبي اللي واقف بره عشان جود تسأله شنو يبي ..
جود : أأأ أأ .. خير اخوي ؟
الشاب : الخير بويهج اختي .. بس وانتي قايمه طاحت منج هالورقه فحبيت اردها لج خوفي تضيح ومبين عليها انها مهمه .
جود واهي منحرجه من طفاقتها : مشكور اخوي واسفين عنيناك
الشاب : العفو ولو حياج الله اخت عزيز وغاليه .. السلام عليكم
جود : وعليكم السلام
راح الصبي وجود لي الحين مو مستوعبه الوضع من الفشيله خذت الورقه وحطتها بالملف بسرعه
امينه : جودي شسالفه الورقه ؟
جود : امبي مادري الظاهر وانا بالكفتيريا طاحت او شي ..
امينه : بس والله شكله خوش واحد محترم وبيني وبينج جميل ما شاء الله عليه
جود وويهها صاير اشاره مرور من الفشله : واااااااي انا وين وانتي وين ،، انا مفتشله وانتي تقولين جميل وقبيح
امينه : وشكله معجب .. ما شال عينه من ويهج
جود : وانا ما طالعت ويهه !!
امينه : او او او شفيها المستحيه ؟؟ لايكون وقعتي بالحب ؟؟
جود بجديه وانحراج : امينه بلا عبط خلاص
امينه حست ان جود صج منحرجه من الموقف وخصوصا جود سجلها نظيف ومالها أي احتكاك مع أي ريال من قبل ،، مشو بالسيارة راحو مطعم وتغدو .. امينه قطت جود البيت واهي راحت بيتها.
جود دخلت البيت .. كانو كلهم عند التلفزيون دخلت جود سلمت على الكل .. وراحت دارها تبدل ونزلت مره ثانيه..
ابو فهد : حيا الله بالجود نورتي الصاله تعالي قعدي يم ابوج .
جود : النور نورك يبا بوجودك وبوجود الوالده .
شهد : الجود انصحج نصيحه لوجه الله وادري انها داشه عرض .. بس انصحج لا تخلين فهدو هالقوطي ياخذج من مكان لانه راح تنزرعين عدل !!
جود : ويي ليش لايكون زرعج اليوم ؟
شهد : طلع روحي مت من الحر باليالله يالي ،،، ويوم يا ماكو احد بالمدرسه مالت عليه .. ما استفدت منه شي
جود واهيا تتطنز على اختها : ميخالف ميخالف هذا حظج .. حظج من يوم انولدتي مقرود
فهد ما كان منتبه لهم كان يفكر بنور .. شوي ولا يرن تلفونه ،،
فهد صعد فوق على طول ..
نور : hallo baby
فهد : هلا بنور الدنيا هلا بعمري .. وينج والله كنت قاعد افكر فيج واحاتيج
نور : thinking of me ?
فهد : أي يا قلبي
نور : تسلم يا غلاتي بس حبيت اقولك انا وصلت لانك طلبت منى اني ادق اذا وصلت البيت ..
فهد : زوجه مطيعه
نور استحت : ...
فهد : الو
نور : ((يس ))
فهد : شفيج سكتي ؟
نور : كنت افكر بكلمتك .. يعني انتي صج تتمناني زوجه ؟
فهد : اكيد اتمناج وليش ما اتمنى ؟
نور : ما غلطت يوم عرفتك ورضيت بحبك
فهد: وماغلطت لمن اخترتج يا قمر ليلي وترا باجر نبي نتغدا مع بعض اوكي ؟
نور : ثانكس حبي وان شاء الله نروح نتغدى باجر .. الحين بروح مامي تناديني
فهد : اوكي حياتي تيك كير بيباي
سكر فهد التلفون واهو يفكر بحبها وحياته معاها ويتخيلها زوجه المستقبل وانه راح يكون اسعد الناس معاها ..
بنفس الوقت صعدت جود فوق وامها وابوها راحو ينامون (( يقيلووون )) ،، جود نادت شهد وراحت معاها عند فهد وقعدو يسولفون ..
جود : فهوود يالله متى تتزوج نبي عرس
شهد : أي والله عفيه يالله تزوج لي متى بتظل عزوبي
فهد : بسم الله الرحمن الرحيم .. شفيك يايين بشياطينكم ؟؟ نازل عليكم الوحي قايل لكم روحو قولوله يتزوج !!
جود : لا فهود بس والله ودنا بعرس ، اخر عرس كان عرس رغد ومن زمان صار له سنتين .
فهد : ياحبكم للعروس يالحريم .. انتي تزوجي بدال ماترفضين هذا وهذاك والله شوفي شكثر رياييل يووو شارينج بس انتي ترفضين ،، تره والله مو زين جذي بتطيحين سوقج ..
جود تضايقت من الموضوع لانها تدري ان اللي يو لها كلهم مو زينين واهيا استخارت فيهم : فهد عفيه غير الموضوع تكفا وانا تره مارفضتهم على هبال انا استخرت فيهم وماطلعو زينين ..
فهد حس ان اخته متضايقه : المهمـ ،، الا اقول شهوده شرايج باللي سويته فيج اليوم ؟ هههههه والله ما انسى شكلج اليوم وانتي معصبه
شهد تطالعه بطرف عينها من ورا الشعر اللي مغطيها: اوريك هيييييييييين يالمليق ،،
رن تلفون جود ..
امينه : الو جودوووو وينج ؟
جود : بالبيت شفيج بعد ؟
امينه : عندي بشاره بمليووووون
جود : خير ؟
امينه : اختي فاطمه بتتزوج .
جود : كولولوولوولوووووووووووش ،، بالبركه عأبالج يختي نفرح فيج تتزوجين توم كروز !!
فهد يطالعها بنص عين : جنه سمعت اسمي
امينه : امبي زين جذي فشلتينا ..
جود : وي وي استحت
امينه انحرجت : يالمليقه خلاااااااااص .. والله انحرجت المهم .. انا بروح الحين بشوف عروستنا باي
جود : باي يا حرم السيد توم ههههه
فهد : مسكينه احرجتيها
رغد : مو جني انا مضاف اليه هني ،، يالله انا بروح اكلم اسراء رفيجتي احسن لي يالله بيباي
جود: يالله انا بروح بعد ..
فهد قعد بروحه .. ولا يوصل له مسج من نور (( حياتي انا بروح اودي امي الستشفى تطق ابرتها ))
رد عليها (( ديري بالج على روحج يا عمري .. وانا اموت عليج ))
بغرفه جود .. جود كانت ترتب اغراضها وتتذكر السالفه اللي صارت لها اليوم مع الشاب المغتر .. قعدت تستجمع ملامحه .. صج كلام امينه كان جميل !! طردت الافكار الهبله من بالها.. قعدت ترتب الاوراق
طلعت الورقه اللي عطاها اياها الصبي ،، معقوله هالكثر اهيا كانت منحرجه لدرجه انها ما طلت بالورقه اللي عطاها اياها ،،
دورت بالاوراق جان تلقى الورقه ولا المصيبه .. الورقه ورقه بياناتها اسمها الكامل ورقمها ورقم البيت ورقم البطاقه المدنيه وكل المعلومات الهامه موجوده بالورقه .. وخافت انه قاري اللي فيها ..
سفطت الورقه ولا من وراها مكتوب كلام بخط الايد .. استغربت لانها ماتذكر انها كاتبه شي بظهر الورقه ..
وقعدت تقرا المكتوب ....
[/COLOR
]
[COLOR="Red"]تم الجزء الثاني ..
رايكم يهمنيـ وعلى راسي ..
[/COLOR
]

 
 

 

عرض البوم صور meno4fun   رد مع اقتباس
قديم 23-12-06, 03:54 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13281
المشاركات: 6,276
الجنس أنثى
معدل التقييم: بدارة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بدارة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : meno4fun المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

انا متابعتك خطوة بخطوة
كملي شوقتيني على النهاية

 
 

 

عرض البوم صور بدارة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مملكة الجود, الكاتبة نوني, تأليف الكاتبة نوني, رواية, رواية مملكة الجود, رواية مملكة الجود تأليف الكاتبة نوني
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:24 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية