لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-02-17, 06:38 AM   المشاركة رقم: 981
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة قصص من وحي قلم الاعضاء
قارئة مميزة


البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 271387
المشاركات: 11,154
الجنس أنثى
معدل التقييم: bluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13814

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
bluemay غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : simpleness المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: ذات مُقيّدة حوّل عُنُقِ امْرَأة / بقلمي

 
دعوه لزيارة موضوعي

*السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،


يسعدلي صباحكم بكل خير..


ههههههههههههه

تعليقك نهههفة لي لي ... اول ماقريت الدعاوي حطيت ايدي ع قلبي ليكون فيصل بس

رغم غيظي منه الا انه ما يستاهل هيك دعاوي >_<



عوافي سوسو


مع خالص ودي



"سبْحانَك اللَّهُمّ وبحَمْدكَ أشْهدُ أنْ لا إله إلا أنْت أسْتغْفِركَ وَأتَوبُ إليْك"

 
 

 

عرض البوم صور bluemay   رد مع اقتباس
قديم 09-02-17, 07:33 AM   المشاركة رقم: 982
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
قارئة مميزة


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 190192
المشاركات: 573
الجنس أنثى
معدل التقييم: أبها عضو ذو تقييم عاليأبها عضو ذو تقييم عاليأبها عضو ذو تقييم عاليأبها عضو ذو تقييم عاليأبها عضو ذو تقييم عاليأبها عضو ذو تقييم عاليأبها عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 748

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أبها غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : simpleness المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

صباح الخيرات ...

قرأت الجزيئة التي جمعت رائد و فاتن وكان فيها
هذا المقطع ...

"وباسْتسلامٍ تام،:إذا كان هالشي بيريح ذاتش..فبنتخلص من فاتن..يـا وَعد"

هل يعنى هذا أن حادث الفتاة هو محض جريمة مفتعلة
لتمويه سلطان ؟؟ و لإيهامه أن فاتن لم يعد لها وجود على أرض الواقع
و من ثٓمّ تستطيع فاتن التحرك بحرية أكثر دونما خوف من كشفها . !؟
و بالطبع يتسنّى لها الانتقام منه على نارٍ هادئة . !

فرحيني شوي سمبلنيس و قولي إن توقعي صح ؟😊🙌🏼


اي صح نسيت مروة ....
تذكرت المثل الذي يقول " القط يحب خناقه "
تلك هي المرأة تتعلق فيمن لا يلتفت لها ( ما يعطيها ويهه ) 😊
هذا هو حال مروة .. فعبدالله بالنسبة لها كان محل انتقام لوالدتها
وحينما صفعها بقوله : " ذلفي عن وجهي لا أشوفك"
اشتعلت النار في داخلها و اصيبت بمقتل !!
و أنا على يقين أن عبدالله أصبح الآن يشغل تفكيرها
على نحوٍ مختلف و تراه من زاوية مغايرة عما كانت تنظر
إليه قبل هذا الموقف ..
( يعني على المكشوف تميل له و معجبها الدكتور )☺

 
 

 

عرض البوم صور أبها   رد مع اقتباس
قديم 09-02-17, 05:57 PM   المشاركة رقم: 983
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Aug 2015
العضوية: 300973
المشاركات: 633
الجنس أنثى
معدل التقييم: simpleness عضو على طريق الابداعsimpleness عضو على طريق الابداعsimpleness عضو على طريق الابداعsimpleness عضو على طريق الابداعsimpleness عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 475

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
simpleness غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : simpleness المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: ذات مُقيّدة حوّل عُنُقِ امْرَأة / بقلمي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة missliilam مشاهدة المشاركة
  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حي الله من جاااااااانااااااااااا !!!!! ارررررررررررررحب .... يا مرحبمبك يعني يا مرحباً بكِ ياااااااا سنبلة الإبداع يا بذخ حتى الاشبااااااع .. يا بسم الله ما شاء الله ولا قوة الا بالله !!!!! ❤❤❤❤❤ اولا .. عظم الله أجركم وغفر لميتكم وأسكننا وإياه الفردوس الأعلى بدون حساب ولا سابق عذاااااااب ..آمييييييييين ....
ثانيا .. بما اننا قاعدين ندعي فنخش على الحااااااااامي وكلنا بصوت وااااحد ونفس جااااااامد .. حسبي الله عليك حسبي الله عليك حسبي الله عليك حسبي الله عليك حسبي الله عليك حسبي الله عليك الهي وانت جااااهي تبليه لين يدور الموت وما يلاقيه .. يجيه مرض ماله علاااااج ولا دوااااا الا زهرة منتفة البتلات مسدودة التاج وميسم سوووو ستينكي بريحة الدلاغات وفوق ده متصحرة الأوراق و مازال عليها اثار سنان اليرقات ..والساق ناااشفة مقفولة القنوات بجذور مشعثة متقشفة الشعرات لا بتمص مية ولا فيتامينات ..،وبالعها تنين منقرض من عصر الساحرات في مغارة منسية في عمق الغابات عامرة بكل صنوف واشكال الحشراااااات والرخويات المحملة بجراثييييم اعفن المستنقعات وحولها تقبع مستحاثات .. تعود في القدم لعصر الديناصورات اللي ملوا عنهم الكتب نظريات .. وتآكلها تعاستك بالسم الهاري ومطرح ما يسري يهري ان شاء الله متبوعة بآلاف المغصات والآهات والانقباضات ومليارات الإسهالات الملازمتها إمساكات وانسداد في قنوات الدمعات وتكاثر للحصوات وحبس للفضلات وموت الكريات وما فيش أوضة عمليات وتفضل داير عالحظائر والاسطبلات اللي ما عداش عليها ابدا اي ماركة منظفات وبقت المرتع العااااامر بكل ما تشتهي من ألوان البكتيريا والفيروسات وفوقيهم طبعا كل انواع الفطريات المخللة من ملاايين الأعوام و السنوات يااااا آستووووور يا ابن جنية بنت سعلوة جعل حووووووووبتي ماااااا تتعداك كانك قهررررررتنييي عالولد وضيعته وخربت ماضيه وحاضره ومستقبله وأفقدته ذااااااااااااااااتتتتتتتتههههههههههه يا جعل الجني اللي يناشبك في رووووحك لما تفقدها يا ظااااالم يااااا مفتري 😡😡😡😡😡😡 لااا وبعدين مطية ابليسسسسس هذا جااي عاملي فيها شمشون البطل وهيرو اوف ذَا دْاي و جاي مطلعه من السجن سجنوك في وكر غيلان يموتوا عالشاورما الألماني 😡😡😡😡 الأخ مسوي نفسه محارب الفضيلة وباتمان المدينة على غفلة غررررررررررررررررررر لااااا وكمان بسببه هو وقضيته اللي تورط فيها ابو ملاك بسبب طخته اتجنن يوسف وضاعت ملاك والأب فطس ومش بعيدة تلحقه الام مثكولة الحشا مهروسة الفؤاااااااااد ... اشووووووووف فيك قروووووووووون يالظاااااالم قرووووووون مش يوم ويبقى خد معااااااااك الاڤاتااار بتااااعك في عالم الجريمة اللي بايع روحه للشيطان الندل فطساااان الهي اشوف نهايته ابشع من نهاية نمرود يمووووت وبأحقرهااااا حاجججججة قاااادر يااااااااكريم .... وان ما خاب ظني ان الحرب اساسا بينكم انتوا الاثنين يا قطبي المعادلة يا راسي الحية انت وإياه جعلكم تذوقون لسعة تسي تسي المصابة بداء الفيل وتفكونا من مجااابل وجيهكم الودرة عاااااجلا غير آااااجل ... والله عدمولي نفسيتي وزعلوني وما خلوا فيا عقل افكر في تعليق فوق ما انا زعلانة على طلال وفيصل وجنان .. بس بقول شيء يمكن الحرمة المقتولة لها علاقة بنية وعد في التخلص من هوية فاااتن اللي ضيعها خاين الأمانة ابوها الفالصو ده ابو مخ فاضي وضمير شيطاني وبصر عمياني هذا والله اعلم .. عااااد لو غلط مو جديد متعودين عالفشنك فنكشوا فطيسين من القصة .. ايه وقولي لنظيرة بلقيس الهبيلة مروة هااانم لو ما هدت اللعب و بعدت الشوشو تبع الانتقام بتاعها ده عن عبودي دهن العود الكمبودي شبيه طلولي ابو طبع طفولي مش هيحصل طيب ابدا عندها بلقيس ما نقول لا .. هذا الميدان يا حميدان بس عبود لاااا والف لااااا .. والله ما كنت رااضية انه يحبها بس خلاص لا فات الفوت ما ينفع الصوت 😭😭😭😭😭 فأحسن لها تهدي اللعب لانه ما اضمن نفسي والمعلقة اللي فوق دي تشهد 😈😈😈 ومازال في جعبتي هزايا أرويها للأشرار ... وبعدين لوووحة القرف مليااااانة ومو محتااااجة شوااااغر .. وآخر حاااجة أقولهم ارتقوااااا فالقاااااااع مزدحمممممم ... ملاحظة .. رااائد فطسني ضحك وهو شوي ويلطش طلال .. فكرني بنفسي نفس الأسلوب والتهديد 😂😂😂 ترى كفففففف 😂😂😂😂 انه السلاح الأكثر توافرا والأخف وزنا والأكثر اقتصادية وفاعلية😂😂😂😂😂😂😂 الى اللقااااء🙋🏻🙋🏻🙋🏻🙋🏻



وَ عَليكم السَّلام و رَحْمة الله و بَركاته

الله يحييش حَبيبتي..شُكْراً على التَّرحيب الجَميــــل،
حَبّيت اللقب..سُنبلة الإبداع ^_^
أجرنا و أجرش..إن شاء الله يارب..،

ههههههههه بَعد هالدعوات أعتقد آستور بيخاف على نفسه،و بيختفي من حياة محمد بالكامل،
يستاهلون عقاب لأنهم زعلوش..أما فيصل و جِنان فهالاثنين من بداية الرواية للحين تاعبيني :"(
ليش غلط ؟ بنعرف في الجزء القادم إن شاء الله *_^
هههههههه عجبتني عبودي دهن العود الكمبودي..مَرْوة يوم عن يوم تزيد حقد،
و عبود بتصرفاته اللي ناتجة عن ضياعه ما يدري إنّه قاعد يشحن هالحقد،
أنا بحذر مَرْوة إن في مُحاميات لعبود يمكن تتراجع عن أفكارها >_<

عساها دوم الضحكة،
هههههه شفتين شلون طَلال استجاب و مشى بسرعة من التهديد



حَبيبتي أسعدني فعلاً تعليقش الخفيف اللطيف كالعادة،
تُشْكَرين يا قَمَر،
قُبْلات،
سَلمتِ

 
 

 

عرض البوم صور simpleness   رد مع اقتباس
قديم 09-02-17, 11:47 PM   المشاركة رقم: 984
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Aug 2015
العضوية: 300973
المشاركات: 633
الجنس أنثى
معدل التقييم: simpleness عضو على طريق الابداعsimpleness عضو على طريق الابداعsimpleness عضو على طريق الابداعsimpleness عضو على طريق الابداعsimpleness عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 475

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
simpleness غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : simpleness المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: ذات مُقيّدة حوّل عُنُقِ امْرَأة / بقلمي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluemay مشاهدة المشاركة
  
*السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،


يسعدلي صباحكم بكل خير..


ههههههههههههه

تعليقك نهههفة لي لي ... اول ماقريت الدعاوي حطيت ايدي ع قلبي ليكون فيصل بس

رغم غيظي منه الا انه ما يستاهل هيك دعاوي >_<



عوافي سوسو


مع خالص ودي



"سبْحانَك اللَّهُمّ وبحَمْدكَ أشْهدُ أنْ لا إله إلا أنْت أسْتغْفِركَ وَأتَوبُ إليْك"



وَ عليكم السَّلام و رَحْمة الله و بركاته

يعافيش ميمي




اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبها مشاهدة المشاركة
  
صباح الخيرات ...

قرأت الجزيئة التي جمعت رائد و فاتن وكان فيها
هذا المقطع ...

"وباسْتسلامٍ تام،:إذا كان هالشي بيريح ذاتش..فبنتخلص من فاتن..يـا وَعد"

هل يعنى هذا أن حادث الفتاة هو محض جريمة مفتعلة
لتمويه سلطان ؟؟ و لإيهامه أن فاتن لم يعد لها وجود على أرض الواقع
و من ثٓمّ تستطيع فاتن التحرك بحرية أكثر دونما خوف من كشفها . !؟
و بالطبع يتسنّى لها الانتقام منه على نارٍ هادئة . !

فرحيني شوي سمبلنيس و قولي إن توقعي صح ؟😊🙌🏼


اي صح نسيت مروة ....
تذكرت المثل الذي يقول " القط يحب خناقه "
تلك هي المرأة تتعلق فيمن لا يلتفت لها ( ما يعطيها ويهه ) 😊
هذا هو حال مروة .. فعبدالله بالنسبة لها كان محل انتقام لوالدتها
وحينما صفعها بقوله : " ذلفي عن وجهي لا أشوفك"
اشتعلت النار في داخلها و اصيبت بمقتل !!
و أنا على يقين أن عبدالله أصبح الآن يشغل تفكيرها
على نحوٍ مختلف و تراه من زاوية مغايرة عما كانت تنظر
إليه قبل هذا الموقف ..
( يعني على المكشوف تميل له و معجبها الدكتور )☺


صَباح الوَرْد

أَسْعدتني عَودتش للجُزْئية السَّابقة،
ههههه وَعد حَبيبتي أَبْها بتفرحين الجزء القادم إن شاء الله *_^

صَحيح..واضح إنها تعاند شُعور داخلها،و تحاول تقتله بشعُور حقدها لأمه و انتقامها،
بنشوف شلون الأحداث بتسير بخصوص علاقتهم..انتظروا عَبّود الأجزاء القادمة..،



شُكْراً يا جَميــلة
محظوظة بقارئة مثلش
لا تحرميني هالتواجد اللطيف


سَلمتِ

 
 

 

عرض البوم صور simpleness   رد مع اقتباس
قديم 10-02-17, 04:19 AM   المشاركة رقم: 985
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Aug 2014
العضوية: 273510
المشاركات: 1,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: طُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2492

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
طُعُوْن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : simpleness المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: ذات مُقيّدة حوّل عُنُقِ امْرَأة / بقلمي

 
دعوه لزيارة موضوعي

صباح الخير سنبلة الإبداع-> اسرق الاسم من ليلي..


قرأت البارتين اللي فاتت.. أول شيء واضح جدًا جدًا الفرق الكبير بينها
من ناحية السرد و الحوارات وكل شيء.. يعني الفصل الثاني من السابع
و الأربعون احسك كنتي مرهقة وانتي تكتبينه أو ما كنتي بمزاج جيد للكتابة
بعكس البارت الثامن و الأربعون.. جد جد عشت فيه كل المواقف من أولها
لآخرها.. شيء عجيب تشبيهاتك.. جدًا ملفته.. احب هالنوع من التشبيهات😍
و ترا لاحظت هالشيء كل ما غبتي فترة تردين ببارت قوي .. الظاهر احنا اللي
نرهقك مع انو احنا طيوبات شحليلنا🌚.. المهم.. خليك من قرقرتي فوق..
دا انا اكتشفت اكتشاف مثل القنبلة-> الله يستر ما ينفجر بوجهي ذا الإكتشاف😂🚶🏻‍♀
الإكتشاف هو التالي..

عزيز انسجن في برلين .. ما اظن احد قد اكتشف هالشيء والا..؟ يعني بالصدفة ترا
فتحت عالجزء الأول من السابع و الأربعون.. و قرأت موقفه مع زوجته أم بدر لما خطط
انها تضيع.. كاتبة في السرد إنو وحشية و برد سجون برلين هي اللي مكونته كذا..
قاسي ما يرحم.. بس وراه ما عجبه كلام أمه عن غادة وحبها لعمار 🌚 .. اي صح .. يمكن
هو كمان انسجن بسبب استور..!

و على طاري استور.. يا اني انفجعت يوم قريت دعوات ليلي.. قلت منهو ذا اللي اجرمت
فيه بس زين انه طلع استور😒 .. يختي حقير.. دمر حياة محمد عشان يصير عميل سري
عنده..! ابد ابد ماله حق بهالشيء.. ايش فرق عن غيره من المجرمين..! كمان الرقم
اللي مكتوب بأسفل ظهر محمد و اللي برقبته.. اظنها من السجن ..؟ قد قلتها قبل اظن
انه رقم تسلسلي عشان لو صار له شيء يقدرون يعرفون هويته منه..! بس مين هالعصابة..!
يعني من زعيمها..؟ الحين هالعصابة تقريبًا ملتفة على ابطالنا من كل جهة.. جهة ملاك ومحمد
و يوسف و حور و عزيز و غادة و فاتن .. و كلهم لهم علاقة بسلطان إلا غادة و عزيز..
كمان ما ادري ليش بس مو متطمنة لأبو محمد 🌚 ..


،

ابدأ بالقفلة.. ابد ابد ماهي فاتن.. يعني ما كان فيه ردة فعل من رائد .. يعني رائد استغل الفرصة و بيقدر كذا يطلع لفاتن شهادة وفاة عشان لو دورها سلطان ما يلقى نتيجة.. هذا
طبعًا اذا ماكان يتبعها وعارف عنها كل شيء .. اللي مثل سلطان ما رح يترك الأمور وراه بدون متابعة .. بس السؤال .. فاتن ليش كانت تبي استور..؟ وهو ليش ارتبك منها على ما اظن..؟
قد نسيت ردة فعله بس اذكر انه ماكان فرحان بجيتها له🌚.. استور يقهر .. على فني محقق وهو يرتكب كل شيء عشان تمشي أموره 🙄 ..

،

فيصل .. ينرحم .. بس ايش يبي في جنان..! مو هو اختار طريقه ليش الحين يتصل عليها..؟
محد مظلوم في السالفة الا ياسمين مع انها مو مظلومة وهي كانت حاطة عينها عليه وهو متزوج .. تدرين .. جا ببالي فكرة .. انو فيصل يخطب جنان و يصير ابو حريم😂😂🚶🏻‍♀ .. يعني
لما افكر فيها اشوف هالشيء مقنع بالذات مع وجود جنى اللي واضح انها متحسسة من الوضع وانو ماهي بين أمها و أبوها زي باقي الأطفال .. يعني ممكن عشان جنى يتنازلون عن كبريائهم شوي 😒 .. اظن فيصل لو يركز شوي بيعرف انو فيه شيء فاته بعلاقة أحمد و جنان .. هو اصلًا تسائل ليش طلقها أحمد وهم يحبون بعض ..! لو يركز شوي بس شوي 😐✋🏻


،


طلال .. ماهو من جده 😳😳 .. باللهِ يبي يقول لعبدالله تراني اعتديت على محارمك و خنتك..!
بس قرأت شيء شدني .. انو طلال قال بثرثرته مع نفسه انو يديه لامست جسد نور .. هل تعدى اللي بينهم القبلة..؟ يعني تجيني أفكار مو مطمنة و أنفيها أقول لا ما سووها .. بس لما افكر بالمنطق .. نور ماكانت بوعيها و طلال كان ضعيف إيمان .. يعني مو مستبعد هالشيء ..
الله يستر بس .. انا أكثر شيء خايفة عليه هو نور .. يعني لما ينكشف زواجهم للكل .. بتصير بلقيس هي الصادقة .. اظن الكل رح يكون ضدهم .. باستثناء ناصر طبعًا ..



،


يوسف .. ايش اللي صار له بعد سنة من موت أبوه ..! الظاهر انو بدأ يسترد نفسيته و هالشيء ما أعجب سلطان .. ما استبعد يكون عطاه شيء يخليه يتردى عشان يوديه للدكتور النفسي باتفاق مع الدكتور .. عندي احساس انو حور هي اللي رح تكشف أوراق الماضي..


،


ملاك .. عمري هي 😭😭😭😭 .. الله ياخذهم الكلاب .. حسبي الله على كل من يعتدي
على بنت .. تدمرت نفسيتها .. اشتقنا لملاك اللي قبل 😭😭 .. الله يعينها على حياتها
الجاية مع محمد .. كل واحد منهم ذاته مدمرة .. و كلهم نفس العلة 😭😭 ..


،

حنين و بسام .. تهقين انها حامل🤔😂 .. بس عاد بسام أبوه كاشفه انو كان يرسل
لحنين 😂😂 .. يعني عشان كذا كان يدق فيه أول و يقول لحنين انو عنده مواهب ثانية..
متى بتعرف حنين انو هو صاحب الرسايل بس😅

،


مروة .. يا بنتي من طق الباب سمع الجواب 😂😂😂😂 .. مابي اتشمت بس مسخرها عبدالله .. يعني هو تجاهلها بحركة صريحة وهي اللي لحقته فتستاهل ما جاها .. عاد تو أدري انهم جيران 😂😂 .. وشكله هو كمان ما يعرف انو مروة تسكن قريب منه .. وقتها صدق بينصدم😂 .. هو يهرب منها في المستشفى يلاقيها قريبة منه من جهة ثانية .. بس حسيته طفل وهو يهرب منها .. كنه خايف تمسك عليه شيء ..

صراحة مروة ما حبيتها مثل حنين و ياسمين و أنفال.. ودي اجمعهم في علبة و أقفل عليهم و أرميها في البحر😝 ..

،


صراحة صراحة عشت مع فيصل مشاعره 😭😭 و مع أمه كمان .. ما تدري هي تهدي له
حب عمره و إلا تخليه يكمل في الطريق اللي اختارها .. و رجحت الثانية ..

ياسمين .. متوجسة من جنان لأنها قد شافت علاقتها بفيصل قبل .. و لأنها مو واثقة من
قلب فيصل .. يمكن انها ملكت فيصل كزوج بس مارح تملكه كـ قلب و روح .. ياسمين اظنها أذكى عشان تعرف انو جنان لسى مستوطنة فيصل و الدليل قدام عيونها .. بنته مسميها بإسم مشتق من اسمها ..


أحمد .. ما توقعت صراحة يقول لفيصل .. توقعته يتجاهل هالشيء وما يذكره أساسًا ..
يختي ابي اعرف وش صار في لندن بعد ما عرف فيصل عن جنان وأحمد 😐

،


فاتن و مقابلتها لأهل رائد .. هل لها مغزى ثاني و الا المغزى منها طلب فاتن و انها
تبي تمحي فاتن و كل شيء يربطها بفاتن..؟


،


اظن قرقرت بما فيه الكفاية .. دمتِ بود💜

 
 

 

عرض البوم صور طُعُوْن   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مُقيّدة, امْرَأة, بقلمي, حوّل, عُنُقِ
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:47 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية