لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-08-19, 03:11 AM   المشاركة رقم: 1231
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
قارئة مميزة


البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 203368
المشاركات: 934
الجنس أنثى
معدل التقييم: missliilam عضو جوهرة التقييمmissliilam عضو جوهرة التقييمmissliilam عضو جوهرة التقييمmissliilam عضو جوهرة التقييمmissliilam عضو جوهرة التقييمmissliilam عضو جوهرة التقييمmissliilam عضو جوهرة التقييمmissliilam عضو جوهرة التقييمmissliilam عضو جوهرة التقييمmissliilam عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1391

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
missliilam غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : simpleness المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: ذات مُقيّدة حوّل عُنُقِ امْرَأة / بقلمي

 

فصييييييل ياااابزري المبهذل 😭😭😭😭😭😭 كله ولا الصداع 🙈🙈 عاد انا لمن يجيني صراحة الله يبعده افكر انطحه في الجدار عادي بس ما قد فكرت استسلم لمساج زي كده احسه حيعورني 😂😂😂🙈❤

نصووووورررري حتى وانت غلط صح برضو 😍😍 ما عليك من نور كلامها صح وكل الصح بس برضو ما لهاش حق 😂😂🙈🙈❤❤ لا تلوموني كلاً يدافع عمن يحب 😂😂😂 كله يسعى وراء مصلحته😈😂😂 قطيوووو طلال القطو يعني يرضيك كده يرضيك؟ نصوري يحزن الفصل ده 😤😤 انت ما تعرفش انه عندي اختبار وشاردة من المذاكرة عشان اكحل عنيا بمرأى سحنته البهية تروح تخليني اغرق بدموعي الأبية 😭😭🙈🙈 بس والله والله قلبي معاك انت وطربقة اضلاعك فوق بعضها لدرجة تمنيت اخدك بالحضن واطبطب عليك بس خفت نصوري يزعل 🙈🙈😂😂❤ نووور والله عندك حق كان افتكيت من بلبيس لو وافق ابوك ، بس فكري فيها لو تزوجتيه ساعتها ما كان عرفتوا قيمة بعض فعلاً وكان طلال قعد طول عمره يحسبك تستلطفيه وانه مو قد المقام وبالعكس كان ممكن يصير قطو كسلان وعندي اكثر من كده ويخلف نتف صغيرة مش حمل الهم ده شوفي كيف لمن اتحرق قلبه عدل وانهار واتفرتكت صواميل نياط فؤاده وطلع البحر من عنيه وشمتت فيه بلبيس وبلع الحنظل وتجرع العلقم واتجلد واتدبغ من ناصر تعدل تمام وطبعاً كله بعد فضل الله حتى صار اكثر حرص والتزام وقرب من الله وصار يستحق يكون زوج لك وينال شرف طبطبتي الافتراضية عليه 😈😈😂😂❤❤ يعني تستنتج من هذه المعطيات انه نصوووووري صح الصح يعني صح الح😂😂😂❤❤❤


ياسمين روحي اشربي ليمون يفور اااقصدي يريح اعصابك والله يخفف عنك كأنثى بس كياسمين ابعدي عن كناري الحب المنتف منتجين التوت احسن لك وده تهديد منزوع الرحمة وانا باحذرك اهو😈😈😈🤡🤡👹👹


ملااااك حسبتك حامل والله بس البت مصيدة مدري مكيّدة طلعت مسممة العصير جعلها توقع بين يدين سليطين الشييطين ولا تاخذه بها رأفة بس اذا البت مصيدة السواق يبقى ايه شَرك ولا فخ 😂😂🙈❤


فاااااتن كوكايين يا بت بجد ولا بتاع المسلسلات 😂🙈🙈 والله شييطين عايش دور رجل العصابات اللي مش فاضي وعنده شغل 😂😂🤦🏻‍♀🤦🏻‍♀ يا رااجل يا مهزأ والله اني مشفقة على اعضاء العصابة وهما يشوفوك منشغل بملاحقة تفاعلات الربيع الخايسة اللي في راسك الاقرع من فكرة وعبرة يا شيطاني الغاية ابليسي النية جعلك تغني بين وعد وملاك حفرت قبري بايديا 🙌🏻🙌🏻👹👹👹 جعل حوبة المسكين يوسف وحور ما تتعداك 👺👺👺🙌🏻🙌🏻
سنبلة معليش على طاري المسكين يوسف وانتقاماً له معليش اعطيني من دواء مصيدة الذباب دي عشان اعطيه هو مرة اخيرة ونخليه يكوفن شييطين ويرمدغه ويفصل جلده عن لحمه ولحمه عن عظمه وبما انه كده كده مش حيتذكر فما فيش مشكلة واهو مرة واحدة يموت سلطان ونعالج يوسف واخذنا حق حور و بسطنا المشاهدين واكلنا احلاها فشار و عشنا زي الامامير والشطار 😂😂😂❤❤ وعشان الامانة ده اسمه استفادة من الوضع وليس استغلال 😈😈😂❤


حنين والله انا مستنيتك تهدأي عشان نور وجود ام لسانين وواحد مخبيته للزمن ممكن يحكوا لناصر وانا لازم اعمل لمصلحتي🙈😂 قررت ارحمك الزيارة دي ولنا كلام تاني بعدين ان شاء الله بس الى ذلك الحين نقي اي جدار حتنطحيه اول عشان يرجع عقلك لراسك وتعرفي خلاصك وربنا يعينك بس يا ناصحة انت لو تبغي تريحي بسام صدق كان ريحتيه بطريقة تانية بس غيوم السلبية معمية بصيرتك فبلاش ازيد الحمل عليك دلوقتي لانه بسام قريب وممكن يسمع ويتعب فقلت انا على راي المثل حياخدها من حنين ولا من ليلي.. او الحكمة القائلة من حنين لليلي يا قلبي يا كتكت لحظة🤔🤔 ولا كانت يا قلبي لا تحزن 🤔 يلا اهو كله على ربنا 😂😂😂❤❤❤ محمد حموووودي بطل بطل بطل بطل بطل اهو كده وريهم الشغل ما شاء الله محارب شغال على كل الأصعدة هو فعلاً ده رجل المستحيل بووو دشدااااشة 😂😂😂😈❤❤🙈
عزوز عزيزان 😂😂😂 والله كل ما اقرا عنك وعن عكازك اتخيلك شارد من تدهينة الفكس بتاع الحاجة 😂😂 عاد اليوم ك
وانت تجري به ومتصربع ثبتت الصورة عدل 😂😂😂 عقبال ما اطقطق عليك انت وعبود بنية ياااااا رب 😈😈🙌🏻🙌🏻😂❤❤


رائد ما ابغى ازيد قلقك بس عدم الارسال مو شرط يكون لانتفاء حدوث الخطر بل قد يكون لان صاحب الهاتف بقى نو لونجر موجود 🙈🙈 استنى استنى والله مش انا القبسة دا انتوا جايبين ابليس القبسة عندكو ومش عاوزني اقبس عليكم ده حتى عيب 🙈🙈😈😂😂 خلاص خلاص رجع لعزوز قفازه انقذني يا ابيه محمد يا مووودي😂😂🙈🙈😈❤


جنى يا روح روحي يا توتة قلبي كله لك على النتفة اللي بقيت بعد ما كوش عليه نصوري يبقى زاحميه فيه بالراحة 😂😂🙈❤


جود 😂😂😂 شاااطرة يا بت ارفعي ضعط فيصل وفوري دمه يستاااااهل 😂😂❤❤ بس لمن تجي ساعة عقابك من طنط ليلى انا ولا اعررررفك ماااشي😂😂😂❤ هذه وزيرة العلاقات الدلوماسية رضاها من رضى نصووووري 😂😂❤❤❤


بساااام الله يفرح قلبك يا ابو حسييين عشاااانك بس قررت اعصر على نفسي لمونة غير لمونة عصير ياسمين عشان تعرف غلاوتك عند قد ايه 😂😂❤❤


سنبلة ما شاء الله عليك حقيقةً حبيت المشاهد خصوصاً اللي بين نور وابوها وفصيل وجنانه اللي عاملين زي اعلان ليمون ونعناعه وطليلوووه القطو مع نووور الماتريوشكا اللي هي نتفة جوتها نتفة وكانت هي كمان جوة الماتريوشكا العودة طنط ليلى 😂😂😂🙈🙈❤❤❤ الله يحميك والله مع اني متأخرة في المذاكرة اول ما جاني التنبيه ما شاء الله نطيت وكان الموضوع يستحق خصوصاً نظرة فصيل المتعزز و جنان تتحايل عليه عشان تمسجه😂😂😂 كانت لقطةً برايسليس صراحة 😂😂❤❤ما شاء الله 😂😂 بس لازمن اوصيك وانت ما شاء الله ما تحتاجي وصاية نصوووري حزين وانا كمان 😭😭😭 لا تخليه يطول والله مسكين ما كان قصده 😭😭😭😭😭 قال على ما قال الشاعر قد فتحت نووور بوئها فأضحى نصوري القلب محزوووون
دلوقتي البت خدت حئها فمن اين لحنوون القلب قاااانووووون


وسلامتكم 😂😂❤❤ الى اللقاء على خير باذن الله وحفظنا الله وايكم من كل شر 🙌🏻🙌🏻🙌🏻😘😘😘😂😂❤❤❤❤💐💐💐🎁🎁🙋🏻🙋🏻🙋🏻🙋🏻🙋🏻


 
 

 

عرض البوم صور missliilam   رد مع اقتباس
قديم 18-08-19, 01:55 PM   المشاركة رقم: 1232
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
قارئة مميزة


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 190192
المشاركات: 573
الجنس أنثى
معدل التقييم: أبها عضو ذو تقييم عاليأبها عضو ذو تقييم عاليأبها عضو ذو تقييم عاليأبها عضو ذو تقييم عاليأبها عضو ذو تقييم عاليأبها عضو ذو تقييم عاليأبها عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 748

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أبها غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : simpleness المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: ذات مُقيّدة حوّل عُنُقِ امْرَأة / بقلمي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

سلمت يدٌ خطت فأبدعت ..🌸🍃

*أنا سعيدة جداً سمبلنيس ،أصابت بعض توقعاتي 🤓
وراح أعطي نفسي نجمة 🌟
لا والله أستاهل نجمتين 🌟🌟 😁

ممكن أضيف توقع ،،
المفتاح قد يفتح الشي اللي مخبى تحت الأرض.🤔. ؟


رائد ،،،
تجلس في منزل صالح تنتظر اتصالاً من فاتن ! 😳
بينما هي تجابه سلطان وحدها ..!!!
أليس الأحرى بك أن تتوارى داخل المخبز ، وعلى مقربة منها ، حتى تشعر أنت و هي بالأمان ؟ أو على أقل تقدير تكون بالقرب من المخبز، تراقبها عن كثب، حتى تستطيع نجدتها فيما لو احتاجت ذلك ؟

فاتن ،،

أظن أنها تلعب بالنار،، فمن يضمن لها عدم توريطها معه بقضية المخدرات ؟، ومن ثم تذهب مخططاتها أدراج الرياح ؟
وللا اللي في الأكياس طحين أبيض ؟ 😂😂

نور & طلال

الخوض في الماضي لا يجدي نفعاً ، مادام حُلْمكما تحقق في النهاية ..( مصختوها ) 😡

محمد& ملاك

أرجو أن يحتفظ محمد بنتيجة تحليل دم ملاك والذي يثبت إصابتها بمادة سامة،، لتكون ورقة ضغط وإدانة للخادمة ( الدسيسة ) .

حنين & وصويحباتها

خير معين لمواجهة ما تمر به من ضغوطات وأوهام ،،

فيصل & جنان

وانتوا بعد ( مصختوها ) 😡
فيصل اعترف لها في لقائه معها في مكتبه بحبه لها،،
وهي اعترفت له أثناء إصابته الأخيرة بحبها له ،، ليش الطوالة ؟

كل الشكر والتقدير لكِ سمبلنيس 🍃💐🍃

 
 

 

عرض البوم صور أبها   رد مع اقتباس
قديم 24-08-19, 02:35 PM   المشاركة رقم: 1233
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Aug 2014
العضوية: 273510
المشاركات: 1,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: طُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2492

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
طُعُوْن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : simpleness المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: ذات مُقيّدة حوّل عُنُقِ امْرَأة / بقلمي

 
دعوه لزيارة موضوعي



من الكاتبة





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مَساء الخير جَميعًا، شخباركم؟

أنا أذكر إن اتفقنا باخذ وقت أطول في الكتابة في الفترة الأخيرة.. بس اتّضح لي إن البعض نسى هذا الاتفاق. أنا كنت مخططة ينزل الفصل اليوم واشتغلت عليه.. بس للآن ما جهز وبتوقف عن الكتابة لين الليل لأن عندي التزام، وغير ذلك عندي مشكلة في النت ما أقدر أفتح المنتديات.

أشوف إنّ الأفضل آخذ الوقت اللي اتفقت عليه معاكم.. وينزل الفصل مُشبع وبأحداث قوية واكتشافات خطيرة.. عشان نتفادى "عدم الإرضاء" اللي سببته الفصول السابقة.


ألتقي فيكم بعد چم يوم.. يومين ثلاثة مو أكثر.


كونوا بخير.

 
 

 

عرض البوم صور طُعُوْن   رد مع اقتباس
قديم 24-08-19, 04:31 PM   المشاركة رقم: 1234
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
قارئة مميزة


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 190192
المشاركات: 573
الجنس أنثى
معدل التقييم: أبها عضو ذو تقييم عاليأبها عضو ذو تقييم عاليأبها عضو ذو تقييم عاليأبها عضو ذو تقييم عاليأبها عضو ذو تقييم عاليأبها عضو ذو تقييم عاليأبها عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 748

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أبها غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : simpleness المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: ذات مُقيّدة حوّل عُنُقِ امْرَأة / بقلمي

 

مساءالخيرات والمسرات
يعطيچ العافية سمبلنيس ،،
إخذي راحتچ، بانتظارچ بإذن الله .🌷🍃

 
 

 

عرض البوم صور أبها   رد مع اقتباس
قديم 26-08-19, 10:23 PM   المشاركة رقم: 1235
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2017
العضوية: 328041
المشاركات: 8
الجنس أنثى
معدل التقييم: ريميهR عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 18

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ريميهR غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : simpleness المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: ذات مُقيّدة حوّل عُنُقِ امْرَأة / بقلمي

 

با انتظارش ❤❤وممكن سؤال متى بتختمين الروايه ؟؟؟؟

 
 

 

عرض البوم صور ريميهR   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مُقيّدة, امْرَأة, بقلمي, حوّل, عُنُقِ
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:55 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية