لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-09-15, 05:20 AM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2014
العضوية: 286677
المشاركات: 45
الجنس أنثى
معدل التقييم: توتا عشيني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدLibya
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
توتا عشيني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : توتا عشيني المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: مهما تفرقنا الايام تجمعنا / بقلم tota A ash

 

الجزء الرابع والعشرين


البناااااات كانوا عـ الشط .. والاء اللي عندها فووون ضد الموية .. تصورهم بييييه وهي تضحك وترقص الشباااب مو فيييه والرجالة ما جو للحيييييين .. بسراوويل وقمصااان ورامييين الشيلة
_بنااااااات موجة قوية
صرخوا البناااات باستهبال ورهف تغطس
الا وطشششششششش طلعت من البحر بسبايب الموجة
وقفت وهي تقووول بصووووت مقهوووور عالي
_غش
دخلت وهي تجري والمووووج يا مقواااه .. البحر ما يساعد لسباااحة بس ويييين ؟ مو عليهم وجههم عـ قووولة احمد جداااار ما يتكسر بيسبحووون يعني بيسبحووون
الامهاااات رفضوا بس وييييييين وهم معندااات في النهاية
وافقوا علشاااان يفتكوا من حنتهم
رنين تمزح وهي تقوول
_بنااااااات بغرق لاااااه بغرررررق
حنييين تستهبل وتجري لها تنقدها الا والموجة تبعدها .. رنيييييم تضحك والاء تصورهم فيديو ..
_بناااااااااات .. لو متت من هـ البحر الكبيييييييير تراني امووووت فيكم
قالت رنيييييييم تطنش كلام الاء وتمقلبها
_محمد جاء
صرخت الاء لانها كانت حوووووسة وطلعت لشط وما شافت حد .. البناااات يضحكووووون لييييييين طلعوووا بسببب موجة
جتهم الاء معصبة تضرب في رنييييم ورنييييم هربت وهي مبلبلة .. دخلت للبحر وغطست والاء وراها وحنييين ورهف يضحكوووون ويلعبووون بترااااب وما دخلوا جوا مرة الثانية
كل وحدة ترمي عـ الثانية ترااااب لييييين صااار شكلهم حالة
اللي شعرها تراااب واللي لبسها حالة .. والاء تصورهم قالت رهف بضحكة
_كاننا بزرااان يشوفووون البحر اول مرة
كملت حنييين
_ايييه مو كاننا خاشين ثانية جامعة قسم الانجليزي
رنيييم وهي تجلس معاهم
_الانجلييييزييين بحضاراتهم نقراء عليهم ونحنا تصرفاتنا تصرفااات
ضحكت الاء وقالت
_بنااااااات تشيييييييييييز
هنا بس كل وحدة سووت حركة خبلة ضحكت الاء .. وقفت رهف والبنات مصدومااات وهي تجررررررررررررررري وغطست في البحر وقالت
_الشبااااااااااب جونا
صرخووووا البنات ودخلوا البحر كلهم اللي تغطي وجهها واللي تغطي شعرها واللي مو لاقية وشاحها وحالتهم حالة
كانوا بعااااد بس لازم يمرووون جنب بيتهم لحتى يرجعوا لشاليه .. وبعد ما دخلوا الشباب هربت حنييييييين ورنييييييم وتركوا الاء ورهف لان رهف مالقت وشاحها
_ابي افهم وينه
قالت الاء بضحكة
_تهقييييين البحر اخده ؟
قالت رهف وهي تتنهد
_لييييه حظي منسدح كده
ضحكت الاء وقالت بهداوة
_ما علييييه يلا
اخدوا جزماتهم اللي جو فيها ورجعوا لشاليه .. الاء ناظرت او سوت نفسها قلوفر من كرتووون الجاسوسااات وتجسست وشافت محمد وفراااس جالسيييين برا
رجعت للخلف وهي تستهبل
_سااااام فراااس ومحمد جالسييين برا
قالت رهف وهي ترجف رجف من ذكر اسمه
_وش السوااة الحييين !؟
الاء قالت ببسمة
_تنيناتهم محارمي لحظة بس
طلعت وهي تقووول بدلعها
_هلا
شافها محمد وابتسم لها ابتساااامة يا كبرررها
_اهلييييين والله .. كيفك ؟
ابتسمت له وهي لساتها جنب رهف
_بخييير وانت ؟
_بخيييير دامني شفتك
فراااس سرحاان فكره .. ورهف ميتة غيض .. قبصتها وقالت الاء لانها الدلوعة بينهم
_وجع .. وش فييييك انت شوي شوي اوووف ؟
استغرب محمد وهو يوقف
_فييييه شي ؟
قالت الاء ببسمة
_ممكن تعطل الشباب علشان ما يطلعووون
استغرب صح بس قال_اكيييد
دخل محمد وقرب فراااس وشافها تفتح وشاحها وتمده لاحد قال باستغرااب
_الاء ؟
ناظرته وابتسمت
_يلا
طلعت رهف وانصدمت فيييه واقف قدامها ارتجفت وهي تهرررب بس سمعت خويتها تقووول
_رهف لحظة لحظة البسي جزمتك
لبستها رهف وايدينها ترجف وجرت تهرب من الموقف وهو كان يناظرها وحاااس بخوفها لازم تفهم انه مو ضارها ابد ومهما صار
لازم تعرف هالشي وتتاكد منه
كانو هنااااك يغسلووون ملابسهم من تراااب البحر .. وجتهم رهف بفكر شارد
والاء من غييييير شيلة
كل وحدة بجهة وكل وحدة بعالم
حنيييين حاسة ان خويتها فيها شي بس ما تكلمت .. غسلوا رجولهم بسكاااات .. ودخلوا يغيرووون ثيابهم





رجع لهم فراااس وهو شخص ثاني .. انسدح وغطى عيووونه بيده .. هما كانوا يلعبووون بـ بلاي ستيشن ومنسجميييين اخر انسجااام في المبارة وما حسوا فييييه اصلا
_بفوووز علييييك يا احمد وقوول بندر مااااا قال
ضحك احمد وهو يقووووول
_اييييييييه هيييييييين
فاز علليييييييه بقوول كااااان حاااسم واحمد يوقف وهو يناقز ويقهرررر فييييييه
عدنااااان كان يضحك وفااادي يقووول
_ماااااافاز علييييييييييييه احد .. كاااان دايما النمبر وووون في لعب الكووورة
ضحك بندر وهو يقووول
_ااااخ لو تلاعبك اكيييد تخسسسر
قال احمد وهو يرجع يجلس في مكانه
_مييييين ؟
ضحك بندر يضيييع السالفة وتركه يرجع لذاكرته لها
ح ن ي ن
_اااااااااه اموووووت في البلاي ستيشن
كتب لها وهو مبتسم
_اخيرا لقييييت من يفهمني
_������ اييييه انا بهالشي معاااك .. خويااااتي اخديني تريقة
كتب لها يومها
_ما عندهم سالفة .. المهم تلعبيييين كووورة
حنييييين باندفااااع
_طبعا .. انا هازمة اخواني وبنت عمي .. البيت مسميني ابو الشباب
_�� حاسدينك عـ النعمة
هي عااااد بثقتها المعتااادة
_عارفة هـ الشي وبخرت نفسي
_يااا واثق
قالت بضحكة
_عارفة قدرااااتي
_ياشيخة
قلبت لحظتها مصري
_هو فيييه اييييه .. انا قلت حاجة .. انت لييييه كده ؟
رد عليها يفشلها
_اللهم ثبت العقل والديييين
ردت حنييييين ساعتها
_اجمعيييييين يارب العالمييييييين
رجع للحظة اللي هو فييييييها وشاااف عدناااان جالس جنبه .. اختااار فريييق تشيلسي ولعب وهو يصفي فكره منها .. لانها سوت له بلوووووووك ثلاثي الابعااااد
فراااس ناااام .. محمد وفادي معاهم بندر يسولفووون بهدوء .. وهم يستنووووون الغداء





فدوى وهي تحيي وتهلي فييييهم .. البنات مغيراااات لبسهم وشعرهم مبلووول ووجههم احمر من الشمس الحارقة .. جالسااات جنبهم والضحكة شاقة حلقهم
_يمه جوعاااانة
ناظرت ام محمد بالاء وقالت لها
_استني شوي ويجهز
رهف اللي رجعت لطبيعتها قالت
_خالاتي الكريمااااااات .. نبو نسووا شي وانتم معانا وش رايييكم تلعبوووون معانا دام الغداء ما جهز
ضحكوا وقالت ام بدر
_اووووه يا رهف .. بعد هـ العمر نلعب
قالت حنييييين
_يمه المرح والحب مالهم عمر
ضحكوا البناااات وقالت فدووووى
_بنلعب اييييييه .. يلا
وقفت رهف وقالت
_نحنا كم عددنا !؟
صارت تعد باصابعها الا والاء قالت
_8
_ايييه بالضبط سرقتيها من لساااني
قالت رهف لحنيييين
_تعالي
وقفت حنيييين جنبها وهي ما تفهم
_بنلعب لعبة بدوووون كلااااام .. زييييين .. اللعبة اننا افرقة وكل فريييق يقووول اسم فيلم او مسلسل او مسرحية لشخص وهو يحاول يمثل اسم الفيللللم من غييييير كلام .. صافي
قالت ام فرااس
_زيييين .. بس مييين الافرقة !؟
ضحكوا البنات بحماس وحنييين تكمل
_نحنا اللي نختاااار .. طبعا نبدا بالصغييير .. انا ابي الاء
قالت رهف بمزززح
_مرت اخووووي لي
حمر وجه الاء لان خالتها ام محمد وامها فيييه وضحكوا الثانييين عليها
_فدوووى
شهقت رنييييم وهي تاشر بيدها علي نفسها لانها ما اختارتها
_رنييييم
وبكده كانت حنييين عندها رنيييم والاء ورهف معاها فدووى .. قالت رهف بضحكة
_خلاص ما ابي احد
شهقوا الامهات وقالت ام فراااس
_ماهقيتها منك يا بنتي ..
قربت رهف منها بابتسامة حلوة
_انا معي خالتي ام فراااس
_خالتي ام محمد .. ترى الاء اختارتك
ضحكت رنيييييم وهي تعرف انها تكدب والاء منكتمة
_اوووووكي زييين
قابلوا بعد وهم مسوييين قرعة من يمثل اووول ووقفت رهف تمثل ..
_هااااه وش الفيلم ؟
قالت امها بضحكة
_مثلي يا يمه .. لا عزاء لسيدااات
وقفت رهف وهي مو فاهمة كيييف تبدا اشرت بيدها كم كلمة ووقفت وهي تبتسم بعدها بدت تمثل انها تصارخ وتنووووح وتندب حظها .. عاااد لحظتها الفرييييق الثاني ضحكوا من فريييق رهف
_بكاااء .. حزن .. دموووع .. الم
وقفتهم رهف وهي تضم ام بدر وتنوح في حضنها وفريقها مثل الاطرش في الزفة
_مسكينة
قالت رنيييم بضحكة
_لا لا فقيرة
ناظرتهم فدوى بعصبية
_اشششش .. رهف كلمة ثانية
وبعد كم محاولة فاشلة عرفووووه للفيلم بعد ميتييين الف اجابة خاطئة .. وجابتها ام بدر
جلست رهف جنبهم وشربت موية تقووول انها تعباااانة مع انها ماقالت اي حرررف .. يتناقشوون وهم ياشرووووووون عـ فيييلم صعب للفريييق اللي كانوا يتريقووون ويعايرونهم ووقفوا على واحد
_من الي بتمثل ؟
جت لهم حنيييين وهي خايفة من الفيلم بس كده قائد الفريييق يمثل الاول
_اه واه من الشربان
ضحكت حنيييين بوهقة .. وهي ما تعرف تقوول الفيلم .. وبكده اشفقت عليها امها وقالت
_حنييين يمه مثلي .. الشقة من حق الزوجة فيلم
وقفت حنييين وهي فرحانة انه مو الفيلم الاول لانه صعب .. اشرت لهم عدد الكلمات وبدت ترسم بيدها صورة بيييت
_بييييت
هزت راسها لرنييييم وبدت ترسم بعمارة .. وطوابق
_مستطيل .. مربع .. شكل هندسي ..
ضربت راسها من الخيارات وهي تسمع ضحكة فريييق رهف .. اشرت على رنيم
_بيت .. تابع البيت ؟
هزت راسها وقالت الاء
_عمارة .. فيلة .. شقة .. شاليييه
اشرت ترجع وقالت رنييم
_شقة .. شقة
صرخت ورجعت تمثل زوجة .. وفرييييق رهف الشرانية
_اووووووه لا لا يا حرااااااااام يييييييييييه ... صصصصصصصصص بيخسروووون يا حراااام ما جاوبوا ييييييي يييي ييي شو اغبياء حاشى الكبااااار ....... اااااااااه اااااااااي ااااااااااو بيييييييي لللللللللللللللللاااااااااا صصصصص .. قطة ... لا يا رهف وووااااااو خياااار
تصفييييير وصرااااخ وكلاااام المهم يشتتون افكارهم .. كانوا يلعبون فيلم بفييييلم ليييين جهز الغداء وانواااع الخيارات اللي تضحك
بعد الغداء طلعوا الحرييييم برا للجلسة الي في الهواء الطلق والشباب راحوا يجيبوون الرجالة من المطاااار .. راحت الشمس وهواء البحر يلعب بشعرهم
يشربوووون في الشاي .. ضحك ولعب وكل حد متونس اكثر من الثاني
_رهفوووه
رهف كانت سرحانة بفكرها .. وتنهدت بقوة خلتهم كلهم يناظرونها .. وهي تفشلت
_احم احم .. لعبة ثانية لو سمحتوا
قالت الاء وهي توقف
_جبت كووورة
ناظروا ببعض وراحت الاء تجيبها
_خالاتي الكراااام تلعبوووون
ضحكوا عليها وقالت امها
_استحي يا بنت
مطت حنيييين وقالت
_وربي انا لو صرت ام .. بلعب مع عيالي كل اللي يبونه
ضحكوا الامهاااات عليها وقالت رهف
_ايييييه وربي انا مانيب مخليتهم يهجدوا اصلا
قالت رنيم بطناااازة
_عيالك يا رهف مستحيييييييل يهجدوا
فدوى ببسمة
_ليييه مستحييييل ؟
قالت حنييين
_وشو لييييه رهف امهم ترى
قالت رهف بحماس العالم كدفااااع عن نفسها وعـ عيالها المو موجودين اصلا
_وش عرفك من ابوهم !؟
ناظرتها حنييييين باستغراااب
_يعني انتي عارفة ابوووهم لعيالك والا بس تستهبليييين
سكتت رهف متفشلة وهي تحس وجههها طااااح
_لاااا .. ما اعرف بس ممكن يكوووون عاقل
قالت حنيييين
_ممكن يعني مو متاكدة
كملت رنييييم
_حتى لو عاقل بيتجنن منك
قالت فدوى
_حرااااااام عليكم اكلتوها بقشورها
قالت الاء وهي داخلة عرض في السالفة
_يازييييين قشورها عاد
وقفت رهف وهي تناظرهم بحقد وهنا البنات انكتموا
_بنتقم منكم وربي
اخدت فونها وتكتكت فيييييييييه وهي ترمي لهم بوساااات في الهواء والامهااات انشغلوا بسوالف هاذي انخطبت وهادي تزوجت وخرااابيط من القيييل والقااال




الرجالة ركبوا في السياراااات من مدة لا باس بها وقريييب يوصلووون لـشاليه .. مافيييه من جاء معاهم في سيارتهم .. كانوا مع بعض هنااك .. محمد ، فرااس وعدنان وحمد
كانو يسولفووون بمواضيييع عامة عن الكورة وكده الا وقطع عليهم جوهم رنة تالفونه .. رد على اخته وهو يقول
_هلا .. من جد .. طيب لييييه ؟ .. ها لا لا من ايييييش .!؟ كيييف يعني .. رهف .. اوكي انا جاي .. زييين خليك معاها .. انا جاااي
سكت محمد وسرررح بافكاره .. وزفر هواء ساخن
اميرة و الاء
غمض عيونه يطلب الحلم والصبر من الله .. حاااس بصدره ضاااايق علييييه .. الاء
ااااااااه بس
انا وش ذنبي اذا قلبي عاشقها ؟
وش اقدر اسوي اذا هي سكنتني ؟
الاء ؟؟؟ تستاهليييين شخص احسن مني بس واللي خلقني رح احاوووول اسعدك على قد ما اقدر ومهما كان الثمن
فراااس بعالم ثاني .. المغرب قريييب بياذن وهو من شافها الصبح وهو حاله كده .. هي الوحيدة اللي تقدر تقلب حالته من زيييين لشيييين
ومن شيييين لزيييييين
سرحااان فيها .. وكل اللي يذكره هو شوفته لها في اكثر من مناسبة
كييييف حبها ما يدري
ليييش حبها مايدري
مايدري ليييييه هي من بييين الكل
هو مو حب من اول نظرة .. بس ممكن اعجبته ومن سمع كلامهم وتذكر اللي قالته الاء عنها حب طبعها
اللي هامه الحييين انه
حب وحس فيييه
وهي سكنت فييييه
وبيخطبها مو ممكن بسبب حالته الحييين
بس بيجي ذاااك اليوووم اللي تكووون له
وهو عااااقد عزمه
ولو عصب ابووه وامه هو اللي يقدر يقنعهم بس يعرررف انهم ما رح يردون
في سيارة ثانية كان الحال كاتم له والثاني يضحك .. كيييف له وابوووه يذكر المدعو ياسر
_وربي ما ادري بلااااه مستهتر كده
احمد يطق فادي بالكلام
_اييييه الاستهتاااار طبع شييين وخصوصا في العمل
قال ابو محمد
_من اللي يحب الشغل بس نحن كده لازم نشتغل .. هذا كيييف بيتحمل المسولية
احمد بضحكة
_بيتهرب منها
فاااادي قال بعصبية
_وش عرفك انت ممكن بيتغييير
_من شب على شي شاااب عليييه
ناظر فاااادي بحنق واحمد سكت ما يبي يعصبه لانه اذا عصب عصب
ورجع يسررررح في ذكريااااته معاااااها
حنييييين
وش كثر اشتقت لك
وربي لو اعرف رقمك كان كلمتك .. هو تعوض علييييها حيييل وصارت بعز خواته واكثر
هاذي صديقة بنكهة اخت
تنهد وهو يكمل سواقة ويسمع لسوالف الرجالة عـ الاقتصاااد ومواضيييع يكرهها .. وفااادي
فااادي غييييره كااان يفكر بنفسه .. بشخصيته اللي يحبها مثل ماهي بس ملزم
ملزم انه بيغييير طبع واحد فيييه
لازم يتغيييير وبيتبت لاخوووه واحمد انه اذا نوى شي بيصيييييير
والبنااااات يبعد عنهم
بناااات الناس مو خط اتصالات لا .. بنااات الناس زي خواته خط احمر عريض




دخلت البيت وهي فرحاااانة ان الحييين صاار لها بيت ولو كان لمدة اسبوووووع عـ الاقل وبعدها تدووور عن مكاااان ثااااني بس الحييين هي راضية بمكانها
ناظرت البيت المتوسط والمرتب لابعد حد .. البنات مع انهم صغار الا انهم مسؤلات على البيت واللي فييه
بكت جنى وهي جرت لها بسرررعة البرررق وبغمضة عين .. دخلت صبعها في فمها وعرفت انها جوعانة كانت في حضنها
تهز فييييها وتلاعبها وهي ترتب لها اشيائها وتجهز لها حلييييييب
بعد كم دقيقة كانت جالسة عـ الكرسي الهزاز وبنت اختها في حضنها تهز فيييييها وتاكلها ليييين شبعت وخلصت الحليب رفعتها تخرج منها الهواء ونجحت
ضحكت بوناسة لانها اخيرا .. اخيرا واخيرا تعلمت كيييف تهتم لها لحالها
لان الممرضة اخدت اجازة اليوووم بعد وراحت لاهلها
نامت جنى وهي مو حاسة فيها
وتركتها عـ السريييير ونامت هي بعد من غيييير ماتحس بنفسها
وافكارها اللي كانت متشوشة صفت
وضميرها قاعد يانبها للحييين





الاء كان فمها مفتووووووح من الكلااااام اللي قالته رهف لمحمد .. واللي حولها كانوا يضحكوووون ويتغامزوووون وياشرووون عليها بمرررح
ونطقت بحدة اخيرا
_رهف
قالت هي ببروود وسفهتها
_انتقمت من الاء
ناظرت البنات وابتسمت وهي تناظر رنيييييم
_رنووووم شدي حيلك
رنييييم خااااافت من جد
_رهف لا
رفعت حواجبها بمعنى ليش لا وحنييييين برووود الدنيااا فيها
_بنت خالتي الحلوووووة .. مو قصدي كنت امزززح بس واقصد انهم بيجنوا منك ومن حلاااك ودلعك وكل شي فييييييك يا حبي يا انتي وربي ما قصدت اللي فهمتييييه
ضحكت رهف وهي تقووول لانها عارفة حالة بنت خالتها الصحية
_انزييييين
ناظرت حنييييين ببسمة خبيثة
_يمممممه
ناظرت الامهات اللي بدورهم ناظروا فيها وقالت
_وش رايييك نخطب حنييييين لاحمد
حنيييييين قلب لونها من ذكره ما تعرف انها بتذكره في انتقامها وناظرت الاء اللي ابتسمت ولحظتها رن فونها وكان محمد
_حسبي الله ونعم الوكييييل فييييييك يا رهف
رهف عرفت ان محمد المتصل
_ردي على اخوووي تراه ما يحب الانتظااار
مشت الاء لبعيييد ورهف رفعت فوووونها
لكن حنيييين اخدت فونها وشافتها تتصل باحمد سكرت الخط وخلت الجوااال معاها
_حنيييين تخيلي ان اخووي احمد كان يدرس برا نفس مواصفات وغمزت
قالت حنين وهي تخبي ارتباكها تحت ببرود الدنييييا
_خيييييير
رهف برفعة حاجب
_هاتي الجوااال
_نوووب
رفعت حواااجبها الثاني وشافت السيارات داخلات
اندفعت لهم بخطواااتها البواثقة
_احممممممممد ... حموووود
رمت حنييين الجواال لها ورجعت تجلس جنب الامهااات وخزتها بنظرة خلتها تصنم ولو كانت تفكر تسوووي شي تسحبها لا محالة




كاااااااانت مرتبكة حييييل من مكالمته اللي مو بوقتها كلللش .. وما ردت عليييه من اول مكالمة بس رجع يتصل عليها مرة ثانية باصرار ولا ردت علييه بس لما شافته وشااافت السيااارات واقفات قدام الشاليه خافت وردت عليه
_الو
قال بحنية
_هلا بالغلا .. تعالي لشط
كان امر مو طلب .. وحاولت تعترض تسوي شي
_بس
قال بهدوء العالم
_لا تبسبسيييين انا زوجك عاادي ترى
قالت بخجل الكون من كلمة زوجك بنبرته الهادية اللي تغلغلت لاعناقها وسببت لها رعشة في قلبها وفي اعصابها
_زييين
توقعته يسكر بعد ما وافقت بس ماسكر المكالمة .. وهي ماشية كانت تشوووف قفااااه من بعييد ابتسمت .. قالت
_ما رح تسكر !؟
قال ببساطة وكانه الموضوع الاهم في العالم
_ولييييه اسكر !؟
قالت بدلعها الرباااني
_رصيدك ..
ما كملت كلامها لانه قطع عليها بحنية اسكرتها
_مااااعلييييك مني
ناظر وراااه وكانه حاسس فيها وشافها كانت متجاوزة وييين الشباااب يجلسووون وقف ينطرها لما توصل .. كان الاضاءة شبه معدومة وتوصل لهم شوية من الضوء اللي في الشاليه .. وريحة البحر وهوااااه عااالم ثااني وياخدك لمكان كله سحر
واااقف هناااك والنسييم يلعب بشعره الاسود الجعد .. ومبتسم لها لحالها .. فز قلبها من الصوورة اللي هو فيييها .. سارت بخطوااات صغيرة له .. مع ان القرص الذهبية قربت تختفي من الانظااار تحت البحر الواسع بس وهجها البرتقااالي يعم الاجوااااء ويلووون السحب بالشفق الرائع
المكان يحبس الانفاس .. قرص برتقالي مختفي نصه وراء اعالي البحار .. بحر ازرق بامواااج شوووي عالية يعكس اشعة الشمس الرائعة ... نسبم عليل ورمال بيضاء تحت اقدامهم
كان الجوو شاعري حيييل وحست انها مو قد كل هـ الحركات .. مسك يدها بيده الكبيرة الدافية وقال بهمس وبنبرة تعذب
_حياااتي بردااانة ؟
هزت راسها نافية سواله وهي مو قادرة ترد عليييه اصلا .. وصلوا بخطواتهم لشط .. جلسها وجلس مقابلها وهو يبتسم لها .. كانت حييييل خجلانة
ما سكت كثيير لكنه قال بصوت مهتم
_لييييه تصيحييين ؟
قالت بصراااحة ووجهها عـ الارض
_ما بكيييت
رفع بيده وجهها وشلح لثمتها وابتسم لها
_بس رهف قالت
قالت بصراااحة اكبر
_اخدناها تريقة .. عصبت وبكدا كلمتك تنتقم مني
ضحك محمد بخفة وهو يقرب منها .. وبااس خدها الندي وهي تصنمت تصنيييييم
كااانت تحس بانفااسه تضرب خدها وقلبها بيطلع من مكانه .. وكانه فراشة مرت على خدودها .. رجعت للخلف بصربعة وهي توقف وتقووول كهروووب اخييير
_خلينا نمشي
ابتسم لردة فعلها وهو يتذكر شي ثاااني .. الموقف كان معكووس
ما تحرك
ما وقف
ما سوى شي
كااان يناظرها من بعيييد وهي تمشي خطواتها بحذر ودااارت براسها له وهي تبتسم له وتقوول بدلع
_برجع مثلا !!؟
وقف يلحقها وهو ينفض ذكراها من باله
لان الاهم من الماضي هو الحاضر والمستقبل .. واخد قراره الماضي مهما كان شكله هو قد انه يتجاوزه


انتهى البارت هنا

 
 

 

عرض البوم صور توتا عشيني  
قديم 06-09-15, 05:21 AM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2014
العضوية: 286677
المشاركات: 45
الجنس أنثى
معدل التقييم: توتا عشيني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدLibya
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
توتا عشيني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : توتا عشيني المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: مهما تفرقنا الايام تجمعنا / بقلم tota A ash

 

الجزء الخامس والعشرين


بعد ما تركهم محمد هناك وراح لزوجته .. وبعد مرور الاء من عندهم وهم اصلا مو منتبهين من السوالف والسرحان والتعليقااات المتمتعة بالجووو الرائع للغروووب اللي انتهى
الشباب دخلوا داخل البيت والرجالة معاااهم .. وكل واحد يعلق ويضحك وجوهم تمااااام
وانسال بعد ربع ساعة من السوالف .. انسال اخيرا السوال اللي حيرهم كلهم
_ويييين محمد ؟
كان ناطق السوال هو فادي .. وناظروا في بعض وكل واحد يسال عنه في جهة .. ما شافوه
بندر هو اللي علق بضحكة
_الباين اختفى نفض يده وكمل :- بببببح
احمد بضحكة على حركة بندر
_شكله راااح للبحر
فرااس علق وهو يجلس على لبلاي ستيشن وتاركهم في حيرتهم ببرود
_ممكن .. مو فكرته هي الروحة للبحر
_اييه
جلس عدنان جنبه وهو يتحداااهم ويغمز لشباب
_خلووونا نلعب ونشوووف الفايز
فااادي بعصبية وهو مل من قعدة البيت مع انهم ما قعدوا بس تدرون الشباب دايما في الشارع او مع الربع وكده
_وش رايكم في تمرييين جسدي ؟
ناظروا فيييه بقلة فهم لانه تكلم بسررررعة رهيييبة .. وكمل هو
_سباااق
وقفوا الشباب كلهم وهم مبتسمين حتى انهم ما ردوا عليييه لكن فرااس قال بكسل
_مالي نفس
ضحك عدنااان علييييه وقال اخيرا يبي يغيضه وهو عارف انه سريييع ويكره الخسارة
_بتخسر اكييد
وقف فراس وهو يشووف نفسه الجالس الوحيد حتى الرجال تركوووهم لحالهم وراحوا يسولفوون .. ابتسم وهو يضرب راس عدنااان ويقووول
_صدقتك
ضحك احمد عليهم وخصوصا فراس الرزة اللي يبتسم بحماس طفولي وبندر علق
_مو سهل خداعك يا فراااس من اول كلمة قمت
ناظر فيييه بنظرات تهديد مصطنعة وقال
_روووح من قداامي
وضرب راسه هو كمااان ههه
طلعوا وهم يضحكوووون ويزعجووون وسمعوا صرخة من جهة البنااات وصلت لاعمق نقطة من قلب فراااس
_كلبببببببببببببببببات
ابتسم بحب ابتسامة انتبه لها عدنااان وعرف منها من اللي يصااارخ ويلعلع
_خاااالتي كلمي بنتك
كان فييييه رد بس مو واضح ابد لانه يتكلم بهدوء مو بصراااخ مثل رهف
_لا لااااااا اووووك .. غشاشااااات
سمعوا اصوااات ضحك وتريقات .. وشافوا ظل يتحرك ويقرب من جهتهم وهو يتحلطم .. عدنان وبندر راحوا يمشوون وظل فراااس واحمد وجت لهم وهي تكلم اخوووها ومو منتبهة من جوووها المنعفس للي معاااه
_هييييه حمووود شفت كورة ؟
احمد بروااق
_حموووود بعينك
قالت بترجي مس قلبه وعذبته
_احممممد
لحظتها قططططططع علييييهم صووووت صراااخ وشافوا من بعيييد كووووووورررررة تطييييييير
وطرااااااااااااااااخ .. جت بالضبط في المرمى والمرمى كانت
بطن رهف
صرخت بوجع وهي تحس ان بطنها انخلعت من مكانننها بسبب قوة الضربة .. حاشا ديناصور ارسل الكورة مو رجل لابن ادم طبيعي .. طاحت رهف عـ الارض وهي تحاااول تتنفس ونفسها ضااايع .. ما تقدر تكح يدها على بطنها وهي مو قادرة تتحرك
احمد وفراااس راحوا لها بسرعة احمد شال راسها وهو يسال
_انت بخيييير ؟
تنفست بصعوووبة وطفرت منها دمعة وحيدة قالت بعدها
_الله ياخدك يا حنيييين
ابتسم فراااس وهو يمد لها موية
_تفضلي
هي ارتجفت من نبرة الصوووت ومدت يدها بضعف وهي شاكة ان بطنها ممكن تستقبل شي .. نظراته لها حسستها بتيااار كهربائي سبب شلل ليدها كلها واهتزت الكاس بيها ومسكها هو .. بلعت ريقها وهي ترجع وتاخدها وشربت منها وهي توقف عـ حيلها تهرب منه
من فراااس
اخدت الكورة وهي تمشي ببطء لان معدتها توجعها للحييين بسبب قوة الضربة وما قدرت تجري هربا
تاركة وراها بسمة وحيدة على فمه لحبها وهزة راس اخوها بسبب خبالها النادر اللي مستحيل يخف





فتحت عينها ورجعت لارض الواقع وبعدت عن عالم الاحلاام اللي كانت به من رنة فونها المتكررة .. مدت يدها وهي تاوب وردت وهي مو مهتمة بهوية المتصل
ما تكلمت ولا فتحت فمها ناظرت في جنى النايمة ووقفت تطلع عشان تتكلم براحتها وما تزعج نوم حبيبة قلب خالتها .. قالت وهي ماتسمع كلام المتصل لفت الفووون شافت ان الصوووت منخفض علت فييه ورجعت قالت
_اللو
____________ صمت مريييب يهدد بخوف وعاصفة قادمة في الاجواء
_الو مييين
سمعت صوووت ينطق بلانجليزية وبنبرة بريطانية رائعة ومن زماااان عنه
_مرحبا
ابتسمت بهدوء وهي تحاول تكتم افكارها ومشاعرها وتوقعاتها
وما عرفت السبب الاول ولا السبب الاخير في هـ المكالمة
_مرحبا ، كيف حالك ؟
سممعت كلااام عذبها حيييل سبب في فجعتها .. بعد التحية الموذبة نطقت وياريتها ما نطقت .. سكررت وهي مو مستوعبة ولا حتى فاهمة وش اللي صااار .. انخرعت تبي تروووووح لها وتشوفها
وجنى نايمة
ما تعرف وش تسووي
رنت تتصل للوحيييد اللي يقدر يساعدها .. مارد
_ليييييه ما ترد ؟ .. رد .. رد
خايفة من جد على اللي صااار تبي تتكلم وتشكي وتطلب العووون منه
وتقووول كلام حابسته بدواخلها
تبي تفهمهم شي
وما تقدر .. ما تقدر تروووح وتترك جنى مستحييييييل
وباسم ما يرررد .. لييييه بس لييييييه اليوووم
تتصل وتتصل وتتصل .. وهو مو معاها اصلا فونه عـ السايلنت وموجوود في غرفة الاجتماااع يسوي صفقة وماله خلق احد يقاطعه
وهي من ربكتها ما اتصلت برقم المكتب مع انه موجووود عندها
ولا حتى فكرت تتصل بالممرضة
انحبطت معنواياتها وهي تبكي بصمممممت وقلبها وعقلها في المستشفى خايفة يصيييير المحتووووم وتوقف دقات القلب المعلق بين الحياة والموت





_وييييييييييييييييييييي
صرخ فراااااس وهو يفووووز عليهم او ممكن يفرغ شعوره بشوفته لها قبل السباق .. ناظر ورااااه وشاااف الشباب اللي بعييييد واللي رجع يهروول وفادي وصل عندها بس له .. ناظره وهو ساااكن سكووون غريب
سكووون ينبئ ان فييه شي صاير بس ما تكلم لان احمد كان جالس جنبهم وهو يتنفس بقوة .. ابتسم فراااس وهو يقعد جنبه وقال
_شكلهم نايمييين
كان الشاليه ساكن بشكل غريب
_اييييه .. تهق ماتعشوا ؟
فادي انضم لهم وقال
_لنا اكثر من ساعتيييين برا
عدنان اللي وصل لهم شوت فادي وقال
_منك انت .. اه رجووولي يا ناس
ضحك بندر وهو يقووول بتسال
_من اللي فاااز ؟
وقف فراس وهو يعدل شيرته بغرووور ويقووول
_احم احم .. مو انا
ضحكوا الشباب ووقفوا يرجعووون لشاليه ينامون .. لهم كم ساعة وهم يسولفووون .. يمشون في البداية ليييين بعدوا وكان خط الفوووز الشاليه وبكدا تعبوا ااكثر
شافوا الاكل عـ طاولة الاكل بس مافيه شخص اكل
كلهم انقضوا على الموية كالحيوانات الشرررسة وراحوا ينخمدوووون .. وحسدوا محمد اللي كان نايم من مبطي .. ناظر فادي فيهم وضرب محمد على كتفه وهو يقول
_حريييييييييييق محمد فييييه حريقة .. نووووض نوووض .. الاء يا الاء ناااااااااااااااار
وقف محمد من نووومه وهو سكرااان نوووم .. لف حوله وهو مو حاس بشي بس انخرع من صراااااخ فاااادي وصااار يناظر في كل اتجاه
ويدووور الحريقة
اخد ثواني يستوعب اسم الاء وصااار يلف ويلف ووقف لحظة وهو ما يشم ريحة دخان
ولا يشوف الناار وشافهم يضحكووووووووون بصووووت عالي وفادي طااااح عـ الارض
من الضحك .. وهو ماسك بطنه ويكح بقوة ووجهه احمر .. بندر يقوووول بعد ما شبع ضحك
_حرااااام علييييك اللي سوييته
ناظره فادي وقال وهو يخزه بنظرة تهديييد
_انطم
سكت محمد وهو معصب رجع ينام بعد ماضرب فاااادي ولحقووووه الشباب بنومته .. ماغلط فراااس يوووم يحسبهم كلهم نايمييين بس غلط بشي واحد لان بينهم وحدة كانت صاحية تفكر .. تفكر بصديقة خانتها
وبنت عم استغفلتها
وبصدييق خسرته
تتمنى لو تقدر تكلمه وتفهمه اللي صاار بس ما تقدر !
مو عدل هي تعرفه وهو يا غافلييين ليكم الله ! بس البدييييييل صعب عليها حيييل .. ونامت وهي تفكر فييييه .. وفي مشاعرها واحساسها مختصرة ب المقولة
أنت لست لي .. ولكنّي أحبك .. ما زلت أحبك .. وحنيني إليك يقتلني .. وكرامتي تمنعني .. وكل شيء يحول بيني وبينك .. #محمود_درويش.





من بكرة الصبح طق البااب عليييه ولا اهتم حتى انه يرد عليها او يرفع راسه من الملفااات المتكدسة على مكتبه الخشبي باللون الاسود والفاخر لابعد حد .. كان ياكل الحرووف اكل .. منشغل بهالكم صفقة والشغل واصل لوذووونه وهو متناسي الكون باللي فيه
_ادخل
دخلت سكرتيرته بادبها وهي تناظر الارض
_سيدي امك على الخط
استغرب ليييه ما اتصلت على الجوال صرفها بيده بحركة لبقة وخالية من اي نوووع من الفظاظة وهو يرد على امه ويخرج جواله من جيبه وهو يتذكر انه من امس سايلنت
تجاهل عدد المكالمات المتكدسة
_السلام عليكم
_وعليك السلام .. كيفك يمه ؟
قالت ذيييك بعتب على ولدها وحبيبها المتحمل مسولية البيت كله
_ماني بخييير من امس اتصل عليييك .. وانت ما ترد .. خرعتني عليييك
تنهد وهو يقووول بحنية
رجع باسم لورى وهو يتكي ويبتسم رغما عنه ..
_معلييش يمه اعذريني .. الفووون صامت ولا انتبهت له
قالت ذيييك بنفس نبرة العتب
_اييييه بس لا تتعب نفسك في الشغل .. اصلا انا مو متطمنة لوجودك هنااك لحالك .. ارحم نفسك يا يمه .. انت طوول وقتك في الشغل لا اعرف تاكل زييين او لا ولا اعررف تنام زين او لا .. مو مطمنة وانت هناك لحالك متى بترجع !؟
قال والفكرة سكنته وتمكنت منه خلااص
_يمه الله يخليك لي وش ممكن يصير لي .. بعدين بكمل شوية شغل وارجع لسعودية
امه فرحت لرده ولانه بعافيته .. وهو ما يعرف وش الرد اللي طلع لحاله
بس جد صار وفكر برجوعه للوطن
لانه تعب من الغربة
الغررربة !!؟
ابتسم وهو يسمع ضحكة امه الراضي وقبل ماترد عليه جاااه صوتها
_خالتي طلبتك قووولي تم .. جلستنا اليوووم برا .. تعالي لا تقولييين برد
ضحكت الام لها لا امه ولا هي عارفين شعوره بهاللحظة المريرة مرارة الحنضل
ما يعرفوون وش يمر فييه في الثانية حتى يقاوم قلبه ومشاعره
مو فاهميين انه يضحي بقلبه وبحياته وسعادته عشانهم
وهي .. هي بدات عايشة حياتها او الاحرى حزينة وترمي عليه الحكي
مو دارية انه هناااك مغمض عيووونه يهررب من نفسه حتى لو مافيه مفر .. سرحااان بفكره وينتظر اي كلمة منها
من صوتها ونبرتها اللي يعشقها
_زيييين جاية
رجعه للارض الواقع صوت امه اللي ظهر له وكانه جاي من بين الضباب والنفق قال بهمس
_رنييم رجعت البيت ؟
قالها وهو ما ينتظر الرد لانه ما يحس انها ممكن الاجابة تسعده .. سمعها ترد برد حطم احلامه او ممكن افرحه ما يدري لان بداخله حرب
_لا نحنا طلعنا للبحر .. ليتك هنا يا يمه ليتك هنا بس
تنهد يهدي اللي يقدر يهديه وهو يقووول
_مرة ثانية يا يمه
انقلب حاله مرة واحدة وسكر منها بسرعة يبي يفكر بصفاء ورواق بعيييد عن اي شي متعلق ببنت عمه الساكنة بدواخله
رن فونه اول ما سكر وقاطعت نمارق افكاره ورد وهو مو بالمووود ابد
_هلا
استغربت هي من صوته الجاف الساخر وتاذت من رده جد وقالت باعتذار وحواجبها معقدة ووجع يعصر قلبها
_معلييش اسفة
سكرت من غيير ما تسمع رده .. متندمة لانها اتصلت ومعتبرته السند لها .. تركت الممرضة في مكانها مع بنت اختها وراحت للمستشفى الي اخدت عنوانه منها .. خايفة من الي يبيه بس مايقدر يسوي شي
وهو مريييض ومسوي حادث .. اخدتها افكارها لاماكن بعيدة وما حست بالطريييق .. دخلت وهي تتصل بخالتها .. وخطت لغرفته وشافته في حالة ما توقعت في يوووم انها رح تشوفه فيييها
كان الابيض محاوطه من كل مكااان والشاش مغطي كل خلية من خلايا جسمه الضعييف
شافته يلف لها اول ما دخلت وعيونه واضح عليها التعب
_نونو
تنهدت وهي ما تعرف تحدد شعورها لهالشخص .. مع انه عذبها حيييل وعيشها برعب بس ماتدري لييش مو قادرة تكرهه ؟ ممكن لانها ما تعودت كده او ممكن لانها تحترم القرابة اللي بينهم
قالت بانجليزيتها المتقنة وهي ما تدري وش بتكون ردة فعله
_روبرت جيييت اقولك اني سامحتك على كل شي صااار .. وانا اختك ابيييك تقتنع ان الله حق
بصوت متعب وبحرووف تطلع. حنجرته بصعوبة رجع تطق
_نونو
قربت منه وهي تبلع ريقها وتناظر جسمه اللي ضربها بيه مكسر .. هزت رأسها تنفض افكارها وتقووول
_انت شفت الموووت .. سويييت شي زييين تقابل فيييه ربك
هز راسه هو بمعنى لا وعيونه تتغمض وتنفتح بتلقائية وقالت بترجي
_روبرت اسلم .. ادخل للاسلام ترى الاسلام زييين .. روبرت
اخد نفس واحد بصعوبة وهز راسه وهو يرد
_لا
تنهدت بيائس منه وهي تقول بهزة راس اسفك لوضعه
_سلام
كانت متوجهة للباب تطلع بس وقفتها كلمته الضعيف اللي طلعت بالم وحرقة
_ليييه ؟
قربت منه وهي تمد له كتاب واحدكان مميز بالنسبة لها وقالت
_هذا تفسيير للقرااان وكلاام عن الاسلام .. اتمنى تقرااه وتستفيد
ابتسمت له وهي تناظر ضعفه وطلعت من الغرفة كلها بخطوات بطيئة لانها سرحانة بافكارها .. تركته وهي تتمنى له الخيير وتتمنى يدخل الاسلام ويتوب لربها .. في النهاية الدم يحن
ومو لازم تجازي السيئة بسيئة مثلها والاية الكريمة تقوول
( مَنْ عَفَا وَأَصْلَحَ فَأَجْرُهُ عَلَى اللَّه )


دخلت عليهم ام بدر اللي تركتها رنيم تكمل مكالمتها .. وهم كانوا يسولفون والضحكة شاقة حلوقهم ماسووا شي من صبح الله
ما حركوا ولا عضلة
_انا طفشت من السوالف .. خلونا نسوي شي
ناظر الكل في حنييين اللي اعترضت وهي مبوزة وفدوى قالت كحل اخير
_استنوا نكلم الشباااب ونسمع رايهم بالي صاير ؟
قالت الاء بهزة راس موافقة
_صادقة اختي نقول لهم يطلعونا .. لاننا ملينا والبحر ما يبي يعدل من موجه ويصير مناسب لسباحة
رنيييم اللي عرفت من ام بدر كانت تكلم تضايقت ولا قالت شي .. رهف سرحااانة بكل شي صاار لها مع فرااس
_يعني بيطلعونا ؟
ناظر الكل في رهف اللي نطقت وهي طفشانة من نفسها وعلى وجهها علامات البرود واللامبالة وسكتوا
فدوى وقفت مبتسمة وهي تقوول تبي ترسم البسمة على وجوههم
_ايييه الاء تكلم محمد وانا اكلم عدنان وهم يقنعووون البقية
ضحكوا البنااات على وجه الاء وببطء انطفيت الضحكة وانطلقت كل وحدة لعالمها الخاص .. كان الملل واخد منهم كل درة تحمل .. وكلن في عالمه الخاص جالسات عـ التراب .. والحريم يسولفون جنبهم .. طفشانات حييييل .. وما يعرفون وش يسووون الشباب اتصلوا فيهم كم من مرة وما يردون عليهم .. يبوون يطلبونهم علشان يطلعوهم وهم مطنشينهم .. وهم عاد قعدوا لحالهم بعييد شوي عـ الامهااات وتعبوا من السوالف
رهف كانت متربعة عـ الارض و الاء منسدحة وراسها عـ رجل رهف وهي تلعب بشعرها ببطء من الطفش .. ورنييم تتكي عليها من الجنب وحنيين مقابلتهم تلعب بفونها
في مكان قريب .. الشباب كانو جالسين جلسة تفتح النفس .. تاركيين الشاليه وجلسوا من جنبه وهم مقابلييين البحر .. ضحك ووناسة فادي واحمد يعلقون عـ فراس ومحمد وعدنان وبندر معاهم جالس يضحك ويسولف كانهم عشرة عمر
بندر كان غييير يضحك ويلعب ودمه خفيييف حيييل والرجالة بعاد عنهم
قام فادي يجيب الاونو وتحلقوا الشباب حوله وهم تعبانيين من السوالف .. كان اللعب واخد عقلهم والتعليقات شغالة .. شرووووط وكل واحد يحاول يغش والثانييين كافشينهم .. بندر وفادي داييييم فايزين لانهم خبرة في الغش والثانيين ياكلوووونها عـ روسهم قال بندر يبي يتشرط على فراس
_غني لنا شي
ضحكوا الشباب لكن عدنان ابتسم بس وقال بصوته العاقل
_اييييه يا ابو الشباب من زمان عن صوتك
ضحك فراس وقال
_ما اقدر اتهرب ؟
هز بندر راسه واحمد سبقه بقولته
_يا اخي غني .. سمعت ان صوتك حلو وانه خلاب بعد
ضحك فراس وفكره راح لها .. لاخت احمد اللي مقابله ولزوج اخته اللي جالس جنبه .. حس بيها قدامه وتنحنح .. وهو يبتسم لطيفها اللي مر عـ باله وبدا يغني موجه كلامه لها وحدها

ابحكــيلك عــن احــوالي .. وابيـك تشــوف لـي صــرفة .. خـيالـك دايــم فــي بــالـي واحــس بشــي مـا اعـرفـه .. يـودينـي الفـكـر ويـجـيب .. وشـوقـي لـك مـعـنـيـنــيـ لانــك لمــا عـنـي تــغييييب .. تـضـيييق الــدنيــا فــي عيــنـي
وشــ احـكـيلـك وشـ افـسـر .. عــن احـوالـي وعــن عـلـومي كــثـر شــوقــي لــك تــصــور اشــوفـك حـتـى فــي نــومــي ..

الشباب ناضروا في بعض وهم حاسين انه مو معاهم اصلا وصار بعيييد عنهم بكيلواااات الامتااار .. رجع فراس وابتسم وهو يفكر فيها بحبيبته اللي سكنت خلايا جسمه ... رهف ... والثانييين ساكتين من كمية الاحاسيس والمشاعر اللي حسوها بصوته

تـعـب حــالــي وقــلـبـي ضــاق .. يـشـيـلـلـك ســر فــي صــدري .. وانــا مـــن زحــمــة الاشـــواق اخـــافـــ امــــوتــ ومـــا تـــدري .. ومــنــ حــبــك و تــاثـيـركـ فــؤاديــ يــنـبــض بــطــاريــــك صـــعــب يــهــوى احـــد غــيــرك وهــو مــيــت اســاســا فــيـيـيـيـك ..

سكت شوي وهو يلمح خيال شخص .. رقع قلبه مثل الطبل عرف انهم يسمعونه .. على من صوته يبيها تسمعه .. يبيها تفهمه وتقدر يبيها تحس به وترحمه .. كمل وصوته طلع اعمق هـ المرة

وشــ احــكـيـلـك وشــ افـسـر عــن احــوالــي وعــن عــلــومــي كــثــر شــوقــي لــك تــصــور اشـــووووفــك حــتــى فــي نــومــي

البنات هناك .. جو جري لاقرب بقعة ممكنة من جلسة الشباب .. وهم دايبات في هـ الصووووت الخقق اللي كله مشاعر واحاسيييس تطيييير في جو الشاليه .. ما كانوا يقدرون يطلعون روسهم يشوفون لانهم بينفضحوا ولهدا رضوا باللي يقدرونه .. سامعات صوت هـ اللي يغني بشوق وبحب لشخص ما يعرفونه .. لكن بينهم وحدة قلبها ينبض بعنف الصوت مو غريب عليها .. هذا صوته صوت اللي عشقته من اول مرة شافته .. عشقته من اول موقف محرج صااار بينهم .. ما عرفت كييييف لكن قلبها دلها وقال انه هو وتصدقه اكيييد .. نزلت دمعتها وهي تقووول بنفسها احبه واعاني وهو يحب مخلوقة غيري ويعاني .. رنييييم كانت تفكر بولد عمها القاسي وصده وقلة اهتمامه بها .. والاء مبتسمة وهي تتكتك بفونها وتكتب رسالة لمحمد .. بعتتها بحب
'وش احكيلك وش افسر عن احوالي وعن علومي كثر شوقي لك تصور اشوفك حتى في نومي '
وحنيييين ساكتة تسمع بس وهي تايهة في مشاعر اللي يغني .. سمعت رهف تقووول بصوت فيييه نبرة غريبة
_يا بختها هـ البنت بحبه
هزت حنييين راسها ماتبي تضيع ولو جزء من الثانية من دون سماعها لهالصوت ..
الشباب يصفقوووووون ويصفرووون وكل واحد يحس بمشاعر فراس بقلبه ... وصل لهم احساسه بصوته .. بندر كان يصفق وقال بضحكة
_الله يخليكم لبعض قووووووول اميييييين
سكت فراس وهو يبتسم له برزته المعتادة .. وداخله كل درة فييييه تهتف بكلمة اميييين .. رفع نظره بلا ارادية للمكان اللي لمح خيالها فيه وشافها .. شاف شوي من راسها وعيونها .. بعيدة صح بس ما يغلط فيها .. ناظر في الشباب وهو خايف يشوفونها .. مع انها ما تحل له لكن يغاااار عليها .. ولو شافوا جمالها بيندبح .. ناظر عدنان في صاحبه .. وهو يعرف اللي يفكر فيييه .. هالبنت سحرته متاكد من هـ الشي وعارفه ما رح يقووول امييين بس لانه قدامهم هو رزة وما يقدر يكووون مربوش .. وبكدا قال بيعلق ويحرج خوييه نطق بصوته الهادي وهو يرفففففففع يدينه ويقووول
_اميييييييين .. واتمنى تكوووووون حلاله
وغمز لصاحبه احمد قال وهو لساته متنح في الصوت الحلو اللي سمعه
_وحدة ثانية طلبتك
ضحك فراس وهو يهز راسه بمعنى لا الا والرجالة جالسييين جنبهم .. وابو محمد يقول
_صوت مررررررة حلو من اللي كان بيغني ؟
ضحك علييييه وعلى سوالفه تحسه يدخل القلب بسرعة وكانك تسولف مع محمد مو ابوه رد عليييه وهو يقول بصوت هادي وعقله يساله وش سوووت فيني بنتك ..
_انا يا عمي
ناظر فييييه وقال
_بسم الله ما شاء الله .. غني لنا اغنية ثانية
سكت فراس وهو ما يبي يرفض له .. يكفي انه اكبر منه وكان بيرد علييه الا واحمد يقول
_يبه خلييييه يرتاح يغني لنا في الليل احسن
البنات تحطموا وما حسوا بالبنت اللي مشت وخلتهم .. ناظرت حنييين في رنيييم وهي تقول
_يا لبيييييه .. صوته عذااب
ضحكت هي بهدوء وبينهم بنت بيطق عرقها من القهر ولحقت الاء تبي تهداء من نفسها وتطقطق على راس اي احد وطبعا لحقتها حنييييين جري





جالس يفكر .. من بعد الاغنية ومن لمحها وهو حاس بشي غرييب .. ما له فترة منتهي .. تمنى لو مازالت قريبة منه بس قلبه طبيعي وما ينبض بسرعة
اجل هي بعيييدة .. ما يعرف ليييش تملكت قلبه بهالسرعة يمكن خجلها وعفويتها
ما يعرف وهذا اللي معذبه شاف احمد وفادي يسوون شي الا وفادي كان جاي له واحمد راح لوراه .. فادي حاس بتقلب اخوه اللي مو عارف اسبابه ولا هو بفاهم .. توقع ان بسبب بنت عمه او الخطيبة المفروضة عليه .. جلس جنبه وهو يقول بلعب
_خير ياخي ليش مبوز
ناظر اخوه به بصدمة وضحك هو علييه فراس ابتسم لاخوه وقال
_مافي شي
قال له وهو يحط يده عـ كتفه
_مو ملزوم ببنت عمك ترى
ناظر اخوه به وكمل وهو يقول
_واذا كانت تحبك ترى مو غلطتك لو ما تقدر تحبها
ضحك فراس بسخرية ومد بصمت جواله وهو يفتح رسالة وصلت له منها
( رجيتك يا ولد العم ارفض خطبتي .. انا ما ابيك ) ناظر فادي باخوه وهو مستغرب وييين المشكلة دامها ما تبيه وقال
_هييييه وش فيييك صاير كده حزييين .. يا اخي ارفضها ولو كانت بنت عمك بترضى ولو ما رضت بالطقاق اللي يطقها ما عليك منها اجل انت ولد عمها مو اخوها .. والرسالة تطمن مو !؟
سكت فراس وهو يقوم لداخل من غيير اي كلمة
صعب اللي يقوله وهو مو قادر يرفض اللي صار .. وامه هي اللي طالبته وابووه كلمه .. بس بنت عمه ما تبيييه ولو كانوا محيرينهم لبعض هو وش بيسوي بيقتل نفسه اجل
يحب غيرها يا ناس .. يحب غيرها
بنت غييير عن كل البنات
سمع ضحكة اخته .. شاف من الطاقة اخته .. طلع وهو رايح لها .. يبي يكلمها الا وشاف محمد مع الاء اللي عرفها من هيئتها وبنت معاهم واضح انها رهف ووحدة ثانية بعيدة عنهم شوي
من دقات قلبه اللي ارتفعت فجاءة عرف انها فيييه بس استغرب من خطوات البنت اللي معاهم واللي كانت تبعد عليهم بالشويش
كانها مو في وضع مضبوط
نفض فكره من ذيك وتوجه لهم بتصميم





لفت حنييين تبعد عنهم وهي حاسة ان اللي صار فوق احتمالها .. شلون تتحمل تشوفه ولو من بعييييد .. كارهة شعور الذنب .. تكره نفسها اللحين ما تقدر توقف قدام وحدة منهم .. الا وعقدة الذنب اللي تحسها تكبر
مشت بانكسار وهي ما تعرف وينها ..
كانت مقابلة محمد اللي يشبه لاحمد بشدة .. واللي سمعت عنه كثير
راحت وهي ما تحسب خطواتها .. التعب وصل حدها ومو اول مرة ولا اخر مرة تصيييييح على اللي هي فيييه وعلى فقدانها لاحمد
تصييييح علشااان احمد .. تعبانة منه وما تعرف اللي تسوييه صح والا وشو !؟
تبي تنسااه .. اييه تنساااه وتمسحه من ذاكرتها خلاص .. قررت والقرار لها
بتسوي اللي يقوله عقلها .. خلاص كافي تعب .. جلست عـ الارض وهي ما تعرف وينها فييييه ولا تعرف الخطر اللي بيجيها وصااااحت ليييين قالت بس .. صوتها على بلا ارادية وانخفض وبعد عشر دقائق هدت
هدت نوبة بكائها لكن حالها قاعد مو زييين .. دموعها تنزل .. يائسة وحزينة .. تحس انها من ساسها لكرياسها غلط
تعرف انها غلط وعقدة الضمييير وجعتها .. ولا تعرف وش السواة

قبلها بعشر دقائق كانت هي واقفة مع اخوها اللي كان يكلمها وهي مو معاه مع هالشخص اللي بلا ضمييير وقاعد يتكلم
باسم مو ناقصه قسوة وده ينصحه زيادة
باسم ببرودة قلبه .. وصرامته وضميره الميت ولسانه المتبري منه وهو يزيده نصائح مثل وجهه .. رجعت غرفتها وهي تجر اطنان من الحزن .. اطنان هم وتعب ما تعرف من ويييين جوها
دخلت لغرفتها ورمت نفسها عـ السريير كانت تبكي بس
كرهت حياتها ونفسها .. كرهت دموعها وضعفها
بس من الحزن صايرة تصييييح باعلى صوتها حتى انها استغربت شلون ما سمعوا صوتها
كبتت كثييير في قلبها
تحاول تتناسى الشي اللي صار وتعيش حياتها بس ما تقدر
هي من النوووع اللي يفكر كثيييير ويرررهق نفسه بالتفكيير لو كان رهف مكانها كانت عايشة حياتها وفالتها ولما تلاقى نفسها في مووقف تفكر وتعصب وتضغط على نفسها
بس هي العكس .. دموعها اللحين ما جفت
حتى اهلها وهم اهلها في وقت العزا والجد كانت صابرة وما صاحت كيف ماصاحوا الناس
ملت وهي ودها تصرررخ باعلى صوت لها .. تبي تصرخ من اعماق اعماقها .. بس هي سوت شي غير .. غيرت ثيابها وهي ناوية تطلع وتسبح لكن شافت شي صدمها .. ضوء فونها اللي كان صامت جدبها ولقت رقم عارفته زييين حافظته زييين
كان مثل الوسم اللي شووه البقية الباقية من جمال روحها
ماردت وتجاهلت الاتصال
بس رجعت وتاذت ... راحت للبحر تجري .. ما منعها حد ولا اهتم فيها احد كانت لحالها تسبح وتصيييييييح
وبدل ما ترجع لرب العباد ربها .. بدل ما ترجع تدعييه
وتتمنى الرحمة منه
لا بكت وهي تلوووم نفسها وتتعب قلبها وتزيد عليها لو تعرف
لو تعرف بس قول ربها
( وٓمٓا كان الله مٌعذبهم وٓهُمْ يٓسْتٓغْفِرُونَ )






انتهى البارت هنا ^_^

 
 

 

عرض البوم صور توتا عشيني  
قديم 06-09-15, 05:23 AM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2014
العضوية: 286677
المشاركات: 45
الجنس أنثى
معدل التقييم: توتا عشيني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدLibya
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
توتا عشيني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : توتا عشيني المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: مهما تفرقنا الايام تجمعنا / بقلم tota A ash

 

الجزء السادس والعشرين


في القارة الاخرى
اوروبا
وفي بريطانيا بلد الدماء الزرقاء والمشاعر الباردة وتحديدا في بيت العم جورج في مدينة الضباب .. لندن .. هي من بعد رجعتها المضطربة للمشاعر من زيارتها لولد خالتها العاشق الاول والاخير لها .. وهي معصبة لاخر حد و تاكل نفسها من الغييض والدم داخلها يفووور كفورااان موية البحر وقت فصل الملح عنها وتحويلها لموية عذبة
ما تحب الشعور اللي حسته بسببه
ما تحب تكووون تقيلة عـ احد والباين لها انها تقلت علييه وايد
ثقل الجبال على كتوف العبد
لو عمها وهو عمها وبينهم الدم والاسم والعشرة وتركها في المطار راميها خلفها
تلوووم على ولد زوج اختها الميتة واللي ربها يرحمها !؟ ولا تلوم على اخوها لبنت اختها ؟؟ طبيعي جدا جدا لا
والحييين هي تقددر تعييش .. تقدر تكمل حياتها .. من غيير خوف .. من غير رعب ووجع وحيرة .. من غيير شخص يخليها تصحى من لياليها بسبب كابووس اسوود سواد الفحم
داام روبرت ندم على اللي صاار وهو في المشفي الحيين مافي من بيضرها خلاص
تضايقت فعلا من رده الاخير
من الجفاف والرفض في صوته حتى لو همووووم العالم باللي فيييه على كتوفه مافي شي يبرر الوقاحة وقلة الادب
تنهدت بعد الم واسى حستهم كسهم يجتاح قلبها
وراحت تشوووف جنى اللي تركتها مع الممرضة .. مشغولة باللي وصلت له وفكرها يقووول لها سووي حد وخط عرييض بـ اللوون الاحمر وابعدي عنه نهائيا
انا مو شي ثقيييل عـ احد
انا قوية من غيره او بلاه ماني بحاجة احد
ربي معااااي وهـ الشي يكفيني
ارتاحت من هـ الكلام اللي كانت تقنع عقلها بيييه .. وراااحت تتصل بمحامي اختها الي صار قبل وساعدها .. تطلب منه يدور لها شقة او بيت لها لحالها وماتبي امتناااان من احد
عـ الاقل المحامي ياخد معاشه وتقدر تدفعله
وهـ الباسم المغروور الجاف والبارد الحنون الي ساعدها كثيير ورحمها مرة وانقدها مراات بتخليه لحال سبيله وبينقلع بستيين نيلة عضت لسانها من هـ الفكرة لانها ما تدعي على احد بالشر وبعدين هو ما يستاهل هـ العصبية والحديث يقول
( التمس لاخيك المسلم ٧٠ عذرا )
لكن ما تقدر تتغاضى وتنسى فعلته .. صح شاكرة له كل اللي سواه لها
ومستحيييل تنسى فضله
واجره على الله
وبتدعي له في كل صلاة
بس فيييه بينهم حدود تحطمت لازم ترجع وتبنيها واخته يشوفها لحاله حراام اللي كانت تسويييه
وكافي لهالحد
وتحمد ربها ان باسلوبه اليوووم صحاها من الحراام الي كانت فيييه






ابتسم وهو يشوف المررح والضحكة العالية والخجل الواضح ، القهر والتعابير عليهم ولغة جسدهم اللي تبين الراحة والاسترخاء وشري من الانزعاج المضحك .. كمل خطواته الكبيرة نوعا ما الثابته والموجهة بتصميم للحب .. فراس تقدم لهم وهو يضرب محمد اللي ماسك يد اخته بلعب وهو يطلع لسانه لاخته ببزرنة .. وقلببه ينبببببض بقووة وقررريب قريييب جدا جدا يطيير .. يبي يطلع من مكانه في القفص الصدري طالع يبي يروح للحب اللي واقف قباله
وكانها فزاعة جامدة ما تحركت
رهف جمدت مكانها من الصدمة وكانها قاعدة في ثلاجة الموتى .. وكأنها تجمدت بسبب ضغطة احد عـ زر التتبيث .. وبين افكارها المتشتتة والممزقة لاشلاءوسمعت صوته الرجولي البحث اللي واضح فيها شخصيته الفدة الذكية يقوول
_اترك اختي
رفع محمد حواجبه باستعجاب وهو يدفه بكتفه وقال بعناد
_لا
_قلت اتركها
_زوجتي وحلالي
رفع فراس يده على محمد تقول انه بيتعارك معاه الا وواحد مقبل عليهم ويقول
_اسمع الكلام اقول
البنات ساكتات ومنصدمات ومنشلات وكل شي .. الاء مو فاهمة ليييه جايين نحوهم يبون احراجهم وش يصيير لو تركوهم لحال سبيلهم وش ممكن يصييير !!؟ .. متفشلة من اخوانها اللي تاثروا من جو البحر اللذيذ اللي يبعث لرووح النقاء والمرح .. وهي تتمنى الارض تنشق وتبلعها مثل ما انشقت وسحبت قارووون في ايامها الغابرة .. ناظرت بصديقتها اللي كانت جامدة ما تتحرك وقالت بهدوء وبصوت ينسمع بالسيف
_هيييه انتو بعدوا ترانا مو لحالنا
واشرت بيدها عـ رهف .. ضحك فادي بخفة وهو يناظر فيها بيتمنقل الا وفراس يضربه بكوعه لانه عارف طبع اخوه .. قال محمد بحنية
_رهف حبيبتي هدولا الشباب قدامك اللي يتصرفوون تصرفات الورعان اخوان الاء زوجتي .. لا تخافيين
وشد على كلمة زوجتي ومطها يبيهم يحسون ، يستحون ، اي شي بس ماا حزر لانهم طنشوووه .. قالت رهف بصوت مهزوز ما نسمع للكل
_مو خايفة
فراس ابتسم لصوتها لانه كان قاط ودنه عندها يبي يسمع وش رح تقوول وفادي ما كان معاهم اصلا لانه سرحان في شي ما يعرفه احد
_اقووول
سمعوا صرخة عالية نسبيا ، معاتبة وحاقدة بمزح وبمرح من الجو الذيذ لابعد حد حولهم .. ناظروا لورى وانتقلت خمس ازواج من العيون بدييييك الجهة القريبة منهم الا واحمد جاي لهم ووصل لمكانهم
_يا الخونة وش تسوون !؟
قال فادي بانجليزية متقنة بضحكة وهو ياشر عليهم بيده وباصبعه بين الثنائي العاشق وهو يغمز بلعب خبيث
_they came here to talk
جو هنا يسولفوون
رد احمد بتلقائية عليه بالانجليزية
_so ?
اذا
_so nothing .. we came too
لا شي نحن ايضا اتينا
رده كان اغبى من الغبي .. وضحك عليه وهو جاي لهم ويوقف ببسمة .. وشاف رهف واقفة بجمودها الغريييب جنبهم كل حد وحاله
رهف جامدة تفكر بقربه الغريب والبعيد وهي خايفة تسوي شي وتنفضح قدامهم .. وخائفة منه بعد
فادي المررح والخالي البال واحساسه الروعة بمضايقته لهم
احمد وهو اللي كان مستغرب من حال رنيم والحين خاف من حال رهف وجمودها بس غض الطرف مبدائيا
فراس محشش ههه قصدي حاسس بسعادة اسكرته وعطلت مخه .. حبيبته قريبة منه وش يبي اكثر !؟
الاء ومحمد ساكتيين بقهر .. يبون يسولفون ولحقتهم رهف تزعجهم وبعدها جاء الجمهووور وصار ازعاااج وقهر .. والجماعة اللي حولهم مو مهتمين .. وجوههم مغسولة بمرق مافي اي واحد منهم خطر في باله فكرة ان الاحسن يتركوهم يسولفون
راح احمد بخطواته الواثقة لرهف الجامدة وهو يحط يده عـ كتوفها ويضمها لجسمه عـ الخفيييف ويهزها لقدام ولورى بمرح وفراس حاسده عـ النعمة
_لو ماجيتوا احسن .. اعرف اختي ازعجتهم اكييد
ضحكت رهف ببساطة من كلمته وهي تحس بالقوة وتحس ان قوقعتها المحكمة تحطمت الحين .. ورجعت لطبعا البشوش لانها مو لحالها واحمد معاها وماسمها وكانها تستمد القوة منه .. كاستمداد الجنين الطعام من امه
_اكييييد .. ما يبي لها تفكيير
ابتسم احمد من اخته واللي قالته وكان جمودها والبروود حولها والثلج ذاب من حرارة الشمس المو حارة اصلا واللي كانت شبه مختفية وتعلن قرب الغرووب ورجعت لطبعها البشوش من قربه .. قاال اخيرا وهو يدور للحرمة الثانية يعرف عن نفسه
_انا احمد اخ زوجك
هزت الاء راسها بخجل يميزها عن الاف البنات غيرها وقالت لاخ بعلها
_اهليييين
ظلوا بديك الحالة لفترة من الزمن المحسوب كوقت ضائع من عمرهم .. كل واحد يسولف ويضحك ويمزح بمررررح
احمد وفادي مستلمييين الزوجييين السعيدييين تريقة ويتطنزون عليهم .. لا ويعطوهم النصائح عن التصرفات اللائقة وجو المحاضرات والدروس كانهم جهلة .. فراس يضحك عليهم وهو يحس بجمودها يخف وتتصرف بطبيعية وعفوية تمتاز بها .. وهي قررت تنسى المواقف اللي صارت ولو حاليا .. قاعدة تعلق وتستهبل معاهم وتضايق صديقتها واخوها بس صوتها ما طلع لهم .. تهمس لاخوانها وصديقتها بتعليقاتها وتضحك من حركات اخوها وصاحبه
كانت ذيييك الوقفة الاولى غريبة ومو متوقعة انها من الممكن ان تنعاد .. الشباب واثقييين بفادي وفراس وهم مو شاكيين باحساس فراس لرهف
ولا باحساس رهف لفراس
قطع عليهم الجو المرح .. طيف حزيين يقرب لهم .. جت لهم وهي مبلولة وحالتها حالة تبكي وموية البحر عليها
_بنات
ناظروا باللي انضم لهم والبنات خافوا من هيئة رنيم الـ مو طبيعية ابد .. وكعادتها اذا زعلت تروووح لرهف .. مصدر الحنان والتفهم
رهف عرفت انها حزينة من هيئتها المو طبيعيك ضمتها بصمت وتوقعت انه باسم مرة ثانية
مر بطيفه القاسي والمعذب للقلب عـ خيالها اللي يحبه ويعشقه .. قربت الاء بوجل منهم وهي تقوول بخوف واضح على صوتها النعوم
_رنووم صار شي !؟
قالت ذيك بدموع وحشرجة صدمتهم كلهم وخوفت البنات
_حنين
انجدب احمد للاسم بعفوية .. وتقدم هو والشباب اللي كانوا بعيديين شوي وقال بصوت عاقل
_وش صار !؟
رهف بكت مع بنت خالتها بصمت وهي اللي ما فهمت منها شي .. مسحت دمعتها وهي ترجعها بقوة لوراء تبيها تهدى وتفهمهم وقالت
_وش فيك كلميني ؟
قالت رنييم وهي توقف صياح فجاءة وتناظر الشباب برجاء يائس
_احمد دورها .. حنين مو فيييه
حست رهف لاول مرة انها اختفت وشهقت .. كانت هنا معاهم .. واقفة بجنبهم صح ما تسوي شي غييير انها تناظرهم بس كانت هنا .. وهـ الشي يكفي ويوفي .. قالت بخوووف
_كانت معنا
الاء بكت على خوييتها وهي حاسة بذنب .. شلوون ما حسوا بروحتها
_وين راحت المجنونة ؟ وش صار فيها يا ترى ؟
كملت رنيييم وهي مو مهتمة بردة فعل خوياتها كثر ماهي مهتمة تطلع زعلها من قلبها وتكمل الشكوة .. وما حست بالشباب اللي قربوا صاروا مسويين شبه هلال حولهم .. رنيم ورهف والاء قريبات من بعض مرة والشباب محوطينهم بشكل هلالي
_باسم يقول رقمها مقفل .. وخاف عليها يبي يكلمها .. وبندر مو فيه وطلع لحاله بعد لاني كلمته ادوره وادورها
نرعبوا كلهم والبنات فقدوا اعصابهم وصاروا يصيحون وقال فراس بشدة
_اهدوا بنات .. وش فيكم ؟ .. اختي .. شلون نعرفها !؟
ردت رهف عليييه وهي تتماسك وتلملم باقي بكيتها
_عادي بنت زينا بس تلقاها مو مثلتمة
ما حس انها ساعدته بشي وقال احمد
_اوصفيها لنا
سكتوا البناات مو مستوعبات ومنصدمات من كلمته الغيير معقولة لان وصف بنت قدام رجال شي مو معقول ويخالف ديننا بحيث ان فيه حديث يرفض هـ الشي وقال محمد بعقلانية
_خلونا ندورها واكييد بنعرفها يعني كم من المعقول فيه بنت ضائعة .. تقدر تعرفنا لو شافتنا !!؟
قالت الاء بدوون تفكيير بالكلاام اللي طلع منها واللي بيسبب شك لمخلوق
_اكييد تعرفك يا محمد وتعرررف احمد زيين بعد .. شافتك بملكتنا بس الشباب ما ادري
بعدوا الشباب عنهم بهدوء يحاولون يحافظون عليه وتقسموا .. كل واحد منهم راح لطريق واخد جهة معينة يبحث عن المفقودة فيها .. والبنات كانوا هناك في نفس المكان لساتهم يبكون وكل وحدة تهدي التانية .. مشوا بضعف لشاليه والنساويين كانوا يسولفون برا عـ طاولة تطل عـ البحر الصافي وسطحته الزرقاء واللي تلونت بفعل الشمس الا والبنات مقبلات عليهم وحالتهم حالة ما تنوصف بكلمة
ما قالوا كلمة لهم وتخلوا عن مرحهم اللي تعودوا عليه في الايام اللي طافت .. وركبوا غرفتهم بلا سلام ولا كلام ولا حتى نظرة اهتمام .. الامهات حسوا بان فيييه شي صاير بس وشو !؟ ما يعرفوون بعد .. نادت ام رهف على بنتها ورجعت ذيك غصب عنها لامها وللحريم وهي تدعي في قلبها ما تنشب عليها امها بالاسئلة والتحقييق .. لان مو من المنطق انها تطنشها وهي نادتها بالاسم
_يا بنتي وييين كنتوا ؟ وش صاير فيكم ؟؟
قالت رهف تلملم السالفة باللي فيها وببسمة طلعت متثاقلة ووجهها الاصفر بعكس شعورها
_وي يمه وش فيييك ماصار شي كنا نتمشوا بس وتعبنا .. خالتي ولدك الصراحة صوته عذااااب
ضحكت ام فراااس لان نظرتها لها وهي تقول بوضوح
_اي واحد فيهم ؟
قالت بهدوء وقلبها يرقع من شوفته ووقفته وكلامه لها
_فراااس اتوقع .. عن اذنكم اغير عبايتي رنييييمو التبن وسختها
وجررررري للبنات وهي تمسح بسمتها .. شافتهم جالسات عـ الارض يبكون وكل وحدة تهوجس في جهة جلست جنبهم وهي تهدي فيهم لان حنين قد الموقف .. لانها مشهورة بينهم بالعقل والحكمة
بس هـ الشي ما منع الخوووف وكل دقيقة تمر عليها تكلم فيها واحد من اخوانها تستفسر عن اخر الاخبار
برا وحوول الشاليه وفي الاراضي القريبة .. خطوات هادئة
خطوات حائرة
خطوات مرتكزة
وخطوات قلبقة
كل واحد منهم يحس بالف شعوور بس كاتم مشاعره ويدور عـ بنت الناس اللي جت معهم وضاعت الحييين .. وهو يرمي الوم فيها لبعادها عنهم وعن الشاليه لحالها .. فادي كان يفكر في وييين ممكن تكووون يا ترى يلحقووون عليها ؟ والا الخطر هتك فيها وانتهى
فراس كان هادي لابعد حد وهو يتمنى ما يصير لها شي وخطوات مرتكزة في هـ الوقت الصعب
ومحمد الحنون كان خائف لو صار لها شي .. البنات شكلهم كان يقطع القلب .. صديقات من ايام المتوسط ويحبووون بعض حيييييييل لدرجة انه يحس ان رهف ورنيم متعلقات بصديقاتهم اكثر منه
وحب الصديق مو مثل حب الاخ
احمد بين الشباب كان ساكت وملتزم الهدوء اللي يفتت اعصاب عقله .. متوتر حده وافكاره تروووح للبنت اللي ما يعرفها بس هي تعرفه عـ قولة زوجة اخووه والمفروض يشوفونها ويلقونها
ولحسن حظه وحظ حنيييين كان ماشي في الطريييق الصحيح .. نفس الجهة ونفس الخطوات .. وكانه عارف مكان صديقته اللي يعزها كاخت واكثر.. وكانه عارف وينها فيييه وقلبه يدله
شوي وشاف سيارة موقفة هناك .. صح بعيدة لكن ...
جرى متوجه لها وهو يحس بالخوووف يكبر داخل نفسه والسبب علامة استفهام
اذا لحق بيلحق عـ حياته ولو ما لحق بيسبب موتته



متكركبة عـ نفسها بخووف ورعب وهزة اطرافها مسيطرة عليها غصبا عنها .. غير العرق البارد اللي يطيح عـ طوول عمودها الفقري .. والخطر الفتاااك قدامها من وقت لا باس به
السيارة وقفت من زمااااان وما سوووت شي وهي ما تحركت من مكانها .. تقووول ماتت .. وهي تدعي يعتبرها كيس زبالة حشاكم او عباية نرمت بس ما تقدر تخدعهم
الشباااااب في السيارة الصفراء والعالية شووي ركبت راسهم خلاص كانوا يناظرون يستنوون حركتها متوقعين انها بتستسلم
نزلوا تنييييين من اشباه الرجال فليس كل ذكر رجل .. نزلوا رجالين تصرفاتهم ابعد ما تكون عن الرجولة الحقة .. ابتسامة خبث لها الف معنى على شفاههم .. وقررت حنيين تسوي شي ينفعها .. حالتها حالة ومو منطقي تظل تندب حظها وتخلي نفسها فريسة سهل اكلها
وقفت عـ حيلها ببطء وهي تدور عنقها وعيونها نص مغنضة .. وبحركة مفاجاءة وتمثيلية بحثة هزت راسها ووقفتها بقووة مواجهتهم بها وهي تناظرهم بنظرة متحدية ومهددة لهم .. تمشي لهم ورجليها متخبصة بشكل ما تعرفه مرة متوجهة وهي تمييييل كثيييير لليميييين وكانها تطيييح ومرة لليساااااار وخطواتها مو متوازنة اصلا .. والخووف يسبب في رجفة رجولها وهزتها الغريبة
وهم واقفين مصنمييين والخوووف ينهش في قلوبهم حزة غرووب وقت طلوعهم .. تقرب لهم خطوة وهم يرجعون خطوة مع انها تعمدت تكون خطواتها قصيرة خايفة تقرب لهم كثيييير ويعرفوا انها بنت طبيعية ماشية بنفس الخطوات لهم وهي تتحلطم بكلمات مو مفهومة اصلا هي كانت تجمع الحروووف ببعض وقالت فجاءة وهي تعلي صوتها وتنافخ عليييييهم وتحاول تغييير وتفخم صوتتتها وتخوفهم فيييييه وجاب المفعول اللي تبغيه
_ماصليتوا .. ما صليتوا .. جااااية انا جااااية
الشباب خافوا جد ماعرفوا شلون يتصرفووون بعاد عن ربهم وش تتوقعون منهم الا انهم يخافون ويصدقون .، متناسيين ان الخووف في وضع مثل اللي هم فيه مو مفيد وبيضرهم
رجع واحد منهم لوراء بصربعة ودمعة خوف نزلت من عينننه خاف من هـ الشي اللي جاي لهم .. شكلها المو طبيعي كان يساعدها ويساعد كدبتها كانت في البداية متجبسة في مكانها كلها سودا وفجاءة وقفت وعيونها منعفسة من الكحل والمسكرا وهي كانت تصييييح وجهها كان اصفر وابيض من الخووووف وهي ترجف رجف وحركة عنقها في الجهتين ونظرات التحدي المرعبة سببت لهم حرب نفسية خلتهم يصدقوون انها جنية .. تتقدم لهم والخووووووف داخلها يتفاقم .. اللي كان يسوووق في السيارة مانزل منها هو وخوييه يوم شاف حركاتها وسواياها اللي مو سوايا انسية .. خااااف من قلب وفحط بالسياااارة وهو يشوفها تقرب لهم
حركاتها غريبة تبين انها مو انسية او انسية متلبسها جن .. وكلامها ما ينفهم .. الشباب ظلوا يتعودووون الشيطااان وما راحت وقروا اية الكرسي وما اختفت .. عرفوا وقتها انها بشر
مو جنية من الدمعة اللي نزلت منها والخوووف اللي سيطر عـ جهها وكانت بتدووور وترجع لشاليييه ركض لكنهم عرفوها خلاص وما فيييه فايدة المحاولة والكثرة تغلب الشجاعة .. عصب واحد منهم وهو يمسك يدها بقووة كبيرة وجعتها جد
_خدعتينا يا بنت الكلب
وطرااااااااااخ اخدت كف برد خاطره من الخوووف اللي عيشتهم فيييه .. صرخت بالم وهي تدفه وتدعو عليه .. ما كان عندهم سيارة يسوون فيها اللي في خاطرهم ولا يقدرون ياخدونها .. وبكده جاء لها وهو يحاول ينزل عليها وهي تقاووووومه .. تضرب وتضرب تركل وهي تصارخ ناظرت الجزمة اللي برجلها وتذكرت برنامج وتائقي يتكلم عن انواع الدفاع عن النفس ومناطق الضرب وقت الحاجة وهدت فجاءة وهي ترفع رجلها مستهدفة وحدة من المناطق
البطن ، الرجل ، الفخد او الانف
وقالت بتحدي وثقة
_مو رجال وربي
نزلتها بقوتها كلها على رجله وهي تتكى عليها قدر الامكان صرخ هو وتركها قامت ضربته على بطنه ضربه مو قوية حييييل بكوعها بس بوجع رجله انزاح لوراء وطاح عـ قفاه رجعت لوراء بعد ما لفت تشوفه طايح وهي تبي تهرب وخوييه يقرب لها بيلحقها ... شافت من بعييييد شخص جاي بطريقهم صرخت باعلى صوتها وهي تبي تلفت اهتمامه
_سااااااااااااااااااااااااااااااعدوووووووووووووووو وووووني
وطاحت عـ الارض من الخووف والرعب .. فقدت وعيها والشباب لما شافوها بهالحالة خافوا تكون ماتت بسبب سكتة قلبية او شي هربوا وتركوها .. قرب احمد منهم وشافهم يهربون .. اتصل بمحمد
_تعال عالج البنت
قال وهو يهدي نفسه ويطمن وتنفسه رجع طبيعي
_لقيتها
قال بصوت هادي يطمن اللي معاااه عـ الخط
_اييه تعال لنفس المكان اللي كنا فيه
نزل احمد عـ البنت وهو يسمي الله ويشيلها لان ما عنده غير هـ الحل .. فجاءة قلبه سرع نبضه .. وحس بحرارة كبيرة في جسمه وما فهم وش هـ التوتر اللي هو فيييه
كان راسها عـ كتفه ونزل راسه بيشوفها وشاف مخلوقة تقول للقمر انزل واحل محلك .. زادت دقات قلبه اكثثثثر وكانه يقول له هذي صديقتك
ياغبي هذي حنونتك ..
هدي اللي انت اشتقت لها .. بس للاسف هو ما قدر يترجم قلبه ولا يفهم سبب دقاته
كان يمشي بالشوييييش .. ما يبيها تصحى وتلقى نفسها بحضنه وتنفجع هو صار له وشافها مرة تذكر ذااك اليوم .. نفس التوتر والاحسااس .. تنهد وهو يدعو الله يستر ولكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن .. فتحت عينيها بضعف بسبب الهز واحساسها بانها تطييير لانها مرفوعة في الهواء .. وهو اللي كان يناظر قدامه وما انتبه لها حس بحركتها القليلة نزل بنظره لها .. ويوم تلاقت عينها بعينه حس بشي غريييب يجتاح كل حصونه ويقتل كل جنوده وجيوشه .. وكان ثيار كهرباء ضربهم وموتهم كلهم كلهم .. ووقف للحظة يبي يحافظ على توازنه .. قالت شي ما سمعها وما اهتم
رجعت تتمتم بكلمات وحرووف مافهمها
_ا .. حد .. بع..د .. ان ا .. اخ ر .. ا .. اه
طاح راسها فجاءة عـ قلبه وهو للحيين واقف وسببت له عذاب ما قدر يفهمه او يستوعبه لا بعقله ولا بعقله الباطن .. ماقدر يكمل خطواته .. كثيييير عليييه اللي قاعد يصيير .. قلبه تاعبه ومحيره وهي
هالبنت
وش علاقتها ؟ ليييش جسمه تائر عليييييه كده
قالت بصوت متقطع مسببة له بعقدة ومدخلته معاها بدوامة ما قدر يفهمها
_اح...ب ك .. انا .. اح .. مد .. اانا ح... ح .. ن .. ح
كمل طريقه فجاءة وهو يسرع خطواته يبي يخلص نفسه من اللي طاح بيده غصب وشهامته ورجولته وتربيته ما تسمح انه يتركها هنا .. وقلبه بيوقف من اللي هو فييييه واللي ما يعرف كنهه
احبك !!
احمد !!
وتتبعهم الكلمة اللي تسبب في عقدته وتقطيبته ودوامة تشتت فكرة واعصار يمسح كل المعلومات بعقله
انا .....
وش هذا ؟
يا ترى تعرفه ؟
من تكوووون ؟؟
ليش تعرفه وتعرف محمد مع انه ما دخل ؟؟؟ وش صاااير
رباااااه
مستحييييل تكون تعرفه لان هـ المخلوقة غريبة عليه من طفولتها يعرفها صح بس كبروا وبعدوا عن بعض وهذا الطبيعي بعدين اصلا علاقتهم كانت تهزئ لو ضربت وحدة من خواته
او ضرب وعقاب لهم كلهم .. رباااه انا وين رايخ بافكاري .. وش صاير بهالدنيا .. حد يفهمني
حس للحظة انه عصب والسبب ما يعرفه
حس ان فيه شي يتلاعب باقدار حياته
شخص يتلاعب بقلبه وكيانه
وهـ الشخص
!؟؟؟؟؟؟
مو فاهم شي ولا بيفهم والغضب مو حل وهو يمكن يكوووون ظالمها .. بس اعصابه تلفااانة لاخر حد
شااف اخوووه هناك وحطها عـ الارض ومشاااعره حالة .. اتصل في اخته تجي ومن اللحظة اللي شافهم يقربوون راااح وتركهم .. مايبي يظل هنااااك يحس الناااار مولعة به وشاااف فادي في طريقه جدبه من ياقته وهو يتصل بفرااااس يقول له انه لقاها
فادي يناظره وهو يجذبه من دراعه بعد ما ترك الياقة بحالها وقال بهدوء وجدية تعتبر من الاثار التاريخية لو نشافت على وجهه
_فييييه شي !؟
تركه احمد وهو يهز راسه وينسدح عـ الارض ويرجع يغمض عيونه .. تارك صاحبه يهوجس و مستغرب تصرفاته
البنات من شافوا خويتهم جلسوا عـ الارض يشوفووون محمد يشوووف حالتها .. صحاها من كف خفيييف طاااح على خدها فتحت عينها بالشوييش وهي مو فاهمة شي .. ناظرت حولها بتعب وفكرها يروووح للي صار
وشهقت من الشباااااب اللي ضربووها كف والخووف طيحها .. بطلت عيونها عـ الاخر وشافتهم محلقييين حولها
واستوعبت ان اللي واقف مو احمد
احمد !؟
اييه احمد كان هناااك مو ..
لكن مستحييل
كان معاااها .. متاكدة من هالشي بالذااات
حاولت توقف مع البنااات اللي يساعدونها وراحت لغرفتها تناااام بتعب والبنااات حراااس لها ويين ماتمشي هم معاها .. المغرب اذن من زمااان وهي ما صلت وقفت مرة ثانية وهي اللي كانت منسدحة .. وراحت تصلي والبنات سووا مثلها وهم مو ناويااات يفتحووون اللي صاار لها اذا ما فتحته
بس ما قالت شي
بعد الصلاة ناظرتهم كلهم وشافت خوفهم وربكتهم وبكده قالت لهم اللي صااار والبناات بين دمووع وضحك بس سمعوا شهقة من برا خرعتهم .. دخلت فدوى بصربعة وهي تبوووس خدود حنييين وتبكي
_الحمدالله عـ السلامة يااااه وربي تهبلييين
ضحكت بضعف وهي تحس ان اللي صااار وايد عليها .. تعبها نفسي اكثر من انه جسدي
_من اللي لقاني ؟
قالت السوال اللي كان يحرق لها حلقها وسمعت الجواب اللي تمنت ما تسمعه .. رهف وهي تتنهد براااحة وبصووت رايق من اللي سوته خويتها
_احمد
هنا بس انخرعت وهي ما تدكر اللي قالته .. احمد سمع كلامها او الانسب تمتمتها وخترفتها وخزعبلاتها
ااااااااه وش سمعت يا حب سكن وجداني
انسدحت عـ السريييير ترتاح لان التفكييير بيدمر لها جمجمتها وبيفجر عقلها ويسبب لها بوجع ما له حد .. وتركتهم يسولفوووون عـ رعبهم وخوفهم وفدوى
تستمع لهم وهي تاجل الطلعة لليوووم التالي .. لعلى وعسى تكون خير لهم وتمسح الذكرى البايخة من افكارهم وتكون نقاهة لحنين





الشباب دخلوا الشاليه بتعب واللي صااار سبب لهم عقدة .. مشكلة ما حسبوا لها حسااب .. يوووم عرف بندر كان بيشوووف اخته بس نامت وما وقف شكره لاحمد اللي ما كان عـ طبعه بس مختلف شوي بطريقة غريبة
كانت سطحة البحر صافية وشفافة كشفافية مشاعر البعض وعميق حد الوجع كوجع البعض منهم وغامض باسرار ما تنعد كمشاعر اللي يتابعه عن بعد .. الوقت تاخر والليل رامي ستاره عليه .. ومادرت هي باللي شاف طلوعها من الباب .. لا ووجهها الخلاب ما تلتمت وهي متوقعتهم نايمييين ما تدري باللي يصيير والا باللي بيصير وما حست به
وهو يتمنى شوفتها
ويحلم بشوفتها
ويعيش لشوفتها
مشت بخطوات بطيئة وهي تمني نفسها بهالجو .. ووصلت للبحر لصديقها وصديييق كل متعذب وجلست عـ الارض
ريحة البحر وصلت لها
اصوات امواجه ريحتها
نسيم هواه سكنها
حاسة بهدوء لذييييذ .. وباستمتاع عجيييب وافكارها راحت له
لشخص عجبها وحبت اسلوبه .. لشخص عرفته من كلام اخواته عنه .. لشخص دخلت سيارته عنوة .. واحتلت غرفته
ما تخاف منه عارفة انه ما بيفضحها بس متوترة والسبب غريب
اخ الاء عاقل حيييل .. جالسة تفكر به وهي تناديه من قلبها وقلبه لب النداء
خطى لها وهو متردد لو طلع احد وشافهم بيروحون فيها بس هو ناوي يكلمها الا ملزم يكلمها وبيكلمها
حاس بفمه مقهور وهو يناظر الشاشة .. طلع وهو يرد عـ مكالمتها المتاخرة اللي مو بمحلها .. المكالمة المزعجة من المدعووة اروى واحمد اللي كان رافض اللي يسوييه
وقال احمد له يوم عرف سالفتها الغريبة
لان بنت شافته وهو كيف راجع من السفر .. قدرت تجيب رقمه من ما ادري مييين
وكلمته تغازله وتعترف بمشاعر الحب والغرام
فيه شي ناقص عـ قولة احمد وهو يرفض اللي يسويه كـ عادته لو عرف انه يوهم البنات بالحب والاحساس بعدها يتركهم
يومها قال له بعصبية
'بكيفك لو ما نشبت لك ما اكون احمد ولد ابوي'
وصدق ظنه
هو ما يبي يكمل بهالسوالف .. حاس انه زودها حبتييين بمراهقته .. كلمها وهو قرفان منها .. موضح لها بالحرف الواحد
انه ما يبي يسمع صوتها مرة ثانية
خلاص
سكر وهو يتافف وافكاره تروووح وتجي لدييييك البنت .. تمناها لو كانت هي .. لو هـ البنت المدعوة اروي كانت دييك البنت اللي شافها يوم روحتهم لـ بريطانيا
ن م ا ر ق
_احمد
سكت وهو مبلم .. الصوت اللي سمعه صوت خطييير ناعم وفييه بحة حلوة ايقظت مشاعره .. وتدكر انها تنادي عـ خويه كان بيلف يكلمها .. ولكن شاف شي ما توقع يشوفه ابد شي جدب نظره غصب ..
اخوووه !؟
تنهد ودار يبي يعطيه قفاه عشان مايعرفه .. انفتحت عيونه عـ الاخر وهو يناظر قدامه ويدعي بقلبه ان فراس ما ينتبه لها
والبنت تتكلم وهو عاطيها بجنبه والظلام ما يساعد انه تلاحظه ولا حتى يلاحظها
وهي اللي كانت تبي تكلم اي حد .. قالت وهي متيقنة انه احمد بسبب الطول والعرض لان الاختلاف بينهم طفييف بصوت تعبان
_قلبي واجعني يا احمد قلبي متعبني
ودمعت .. ما عرفت باللي قلبه طق بسرعة ونبض .. وطاااااح منه بعد .. هـ الدمعة اللي حسها نزلت .. من صوتها المتحشرج والمخنوق بسبب دمعاتها وغصتها .. غيرت في قلبه شي ما عرف انه قاعد بيتغيير .. هـ الدمعة لولوة المفروض ماتنزل كافح نفسه علشان لا يقرب لها ويمسح هـ الدمعة المتبلورة على خدها
ما ناظرها بس كان يتمنى هـ الشي غمض عيونه بقوووووة وهو يضغط عليهم .. وهي من حالتها المنعفسة من يوم سمعت كلام داك الولد اللي كان ينصح في ولد عمها بنسيانها .. والولد ما غاب عن بالها ابد وضياع بنت عمها اللي كسرها وشوفتها وهي بدييييك الحال شجعها .. بنت عمها كانت في موقف ما ينحسد عليييه قوت نفسها وقدرت عليه وهي بعد قررت تتغير
_بصييير اقوى من كده يا احمد انا قوية صح
كانت تتوقع انه احمد وما اهتمت انها طالعة ببجامتها الحمراء اللي زايدة من جمالها جمال .. ولا اهتمت بالقلب اللي منقلب حاله
نسى ذيييك السالفة
والبنت اللي مزعجته
نسى حياته
وكان على وشك انه يلف وبيطالعها من فوووق لتحت ومن تحت لفوووق تقول ماسح ضوئي يبي يحفظ هـ الجمال في عقله مع انه صعب نسيانه بس نطق اخيرا وهو يعطيها ظهره
_ااااااااه
طلع قلبه من هـ الـ ااااااه اللي طلعت
وقال بنفسه ان شاء الله فيني ولا فييييك .. عقد حواجبه وهي تقول
_احمد قووووول شي
احمد خوييه
حس انه قاعد يخوون صاحبه .. هز راسه بقووووة وعطاها قفاه ومشى وهو يهرول وكانه هارب من البنت اللي وراه .. هارب من الجمال .. يبي يتحرك ويتعب وينسى
ضميره من جد عذبه وهو واقف متنح في صوت اخت خوييه
ومن جهة ثانية كانت هي لساتها في مكانها .. رافعة حاجب وهي مستسخفه فعله .. رجعت لمكانها تنام .. وهي تلاحظ غياب رهف
الا وصوت ينطق بحب وحنان من ورى المجنونة مرجعها لارض الواقع ومحقق لها حلمها بشوفتها له
_رهف




انتهى البارت هنا ^_^

 
 

 

عرض البوم صور توتا عشيني  
قديم 06-09-15, 05:24 AM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2014
العضوية: 286677
المشاركات: 45
الجنس أنثى
معدل التقييم: توتا عشيني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدLibya
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
توتا عشيني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : توتا عشيني المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: مهما تفرقنا الايام تجمعنا / بقلم tota A ash

 

الجزء السابع والعشرين



في الظلام الدامس وبين خيوط اشعة القمر اللي تنور الشط .. قدام البحر اللي يتكلم موجه عنه بطريقة شفافه صافيه تحسسك بالسلام الروحي غصبا عنك
سمعت اسمها بصوووت هامس .. جاء لها اسمها بصوووت مباغت حنون .. بصوووت يخلي رجفة سعيدة تمر على عمودها الفقري ويخليها تبتسم غصبا عنها .. حست باستغراب قووي يضرب قلبها .. صوته خلاها تلتفت بسرعة للخلف
وتوسعت عيونها وطلع من كل وحدة منها قلب وش كبره .. الشخص اللي تحبه واللي لبى نداء قلبها الصامت والناجي له خلفها .. وقفت وهي تعض عـ شفتها السفلية تكبت صيحة فرح من شوفتها له كـ واقع متمثل في حاضرها .. كتمت الصيحة وهي تشوفه طالع من افكارها وواقف قدامها بشمووخ ورجولة حقيقية جذابة لابعد حد وهالة هدوء تحاوطه وتخلي السكينة تدخل لقلبها
رقع قلبها وطاااااح لرجليها من شوفتها له بهالطريق المو متوقعة .. ومن ربشتها واستغرابها ناظرته وهي ناسية انها كاشفة وجهها .. توترت كـ عادتها لما تشوفه وقالت بضعف
رادة عـ اسمها بذيك النبرة اللي تدوخ
_هلا
قطبت حواجبها وهي تشوفه ما ناظرها وحست ان فيييه شي ناقص غطت وجهها وقال فراس وهو يبتسم لها بعد ما لمح من طرف عينه حركتها
_رهف انا ..
ما سمعت باقي كلامه وانشغلت عنه وهي تلفتت حولها بخوف يتمكن من قلبها بعد ما استوعبت موقعها الغلط .. وقالت بصوت يرجف من الرعب
_فراااس ولو طلع احد .. رووووح
قرب شوي وهو يعطي ظهره لشاليه ولبيت الشباب ويغطي على جسمها النحيل بطوله وعرضه ويقول بصوته الواثق
_كلهم نايميييين .. وانا ابي اكلمك بشي مهم
سكتت وهي تشوف اللي سواه استغربت للحظات وعلامات تعجب تدور فوق راسها وفهمت بعد فترة انه قاعد يخفيها
بس هـ الشي ما ريحها
لا بالعكس خلى قلبها ينقبض انقباض قووي
ويوجعها
تذكر انها سمعت مرة بشخص انفجر قلبه منه وسبب له بالموووت بسبب حالتها النفسية .. شكل قلبها ناوي يلاحق ذاك الشخص ويعيشها التجربة وبلا ارادية رفعت يدها لقلبها تهديه حتى ما ينهي لها حياتها .. نطقت بعد ما حاربت افكارها اللي مو في محلها
_وشو ؟
تنهد هو بضيق وهو يلمح رعبها وخوفها منه وقال
_رهف انا مو من حقي اوقف واسولف معاااك .. بس تقدرييين تقولييين اننا عيلة وحدة اللحين ومن حقي اكلمك واقولك شي .. انا ابي اطمنك المواقف اللي صارت زمان بيننا موب قايلهم لاخوانك .. لا تخافييين مني .. حاسس انك تتجنبيني علشانهم ولهذا جييييت اطمنك
سكتت رهف لانه السبب بالنسبة له كلللللللش مو كافي .. ولو كانت ماتت بسبب الرعب منه بس هـ الشي ما يعطيه الحق انه يوقف ويكلمها في هـ الحزة .. وقالت وهي تتنفس الصعداء
والخووف واجعها
فكرة انه ممكن ما يقول .. ما دخلت دماغها
وفكرة انه شافها وكان عارفها بعد .. صدف مممكن بس ممكن لا
لان طيبتها وسداجتها الغبية دخلتها في مواقف خلتها تخاف على نفسها وصعب تحط ثقتها بسرعة ولو هي ذائبة ذوبان الثلج في الموية في حبه
ومع انها تحب الناس وتعشقهم وعـ قولة البنات
رهف بالنسبة لها الشمس مشرقة والربيع اخضر والحياة رائعة
عائشة الجو المثالي لوقت مو وقتهم الحالي
_شلون عرفت انها حقيبتي ؟
قال وهو يطمنها وما يعررف كيف يفسر كلماتها وسوالها اللي ما توقعه
_شافتها الاء وقالت انها لك وبكده عرفتك
ابتسمت لنفسها بحب له وهي ناسية نفسها انها غلط
لا وشو غلط
حرااااااام اللي قاعدة تسوويه حراام
وهو تنح في هـ البسمة الظاهرة في عيونها بلع ريقه وناظر بالرمل الابيض ونطق اخيرا بصوت اجش من مشاعره
_توصييين عـ شي يا رهف
سؤال عادي صح .. سبب لمشاعر رهف باشياء شتى .. شكت ان جسمها اليانع واللي في عز صباه ممكن يتحمل كل اللي قاعد يصيير لها منه .. تطمنت ببساطة وما خافت منه .. ما تدري ليه
الريبة والخوف والاحترااس طاروا
لانها ببساطة سادجة وتحط ثقتها في اي من كان وقالت بخجل مو من طبعها بس بجراءة كانت تتحلاها
_انا قلت لمحمد ياجر لنا لانش ونسوي دورة به بس رفض كلمه علييييه يجيبه لو طلع الكلام منك بيجيبه علشانك
وانحاشت بغمضة عييين وهي تقول بصوت ما ينسمع
_تصبح على خيييير
تركته ورااااحت جري مطلعةة قلبه من اعماق اعماق صدره وواسمة بحبها حروووف اسمها بخفة وتبات
والحارق فعلا انها نقشت تفاصيلها بمهارة داخل جسمه
تركته وهو
متنح فيها ، مرتااااح ولشوفتها ومروووووق من كلامها





في القارة الاخرة وفي مدينة الضباب .. مدينة الاعمال ومدينة العجلة والسرعة .... بعد يوووم مضني ومرهق ويشد الاعصاب رجع بيته هناك واللي كان ملكه من سنيين .. وهو قرفان من الشغل ومن نفسه ومن حياته لو تقولون له تمنى
يقول اتمنى الموت
لا سمح الله
تعباااان
نفسيا وجسديا
ومع ان تعب الجسد بشاور ساخن يريح له عضلاته وبنومة ساعتين واحلام سعيدة بيقدر ويخف
بس التعب النفسي اللي يتمكن منه وش حله !؟
وش يقدر يسوي له
رجع لدوامة بنت عمه برضاه .. رجع وهو ما يبي يرجع
هرب ببساطة .. يب هرررب .. لان العذاب اللي يرسمه على عيونها يكرهه .. لانها قدامه ولو مد يده ما يلمسها
لانه يشوفها ويحبها وهي تحبه بس الرفض القاطع من ابوه اللي حلف ما يتزوجها قاتله
وشعوره الحين هو اقسى انوااع الوجع
الندم وتانيب الضمير ... مولم انك تجرح شخص تعشق في وقت سعادته
شخص جاء لك يتمنى منك توقف معاه تقوم تجرحه عشان ما ينجرح منك جرح اقوى
صعب تكرهه بـ نفسك وانت تبيهم يحبونك ويعشقونك
صعب تغطي مشاعر العشق اللي في قلبك بتصرفات باردة مو مهتمة وقناع لا مبالي
ندم لانه واجه
ندم
كلمها ويا ليييت ما كلم
عاتبته يومها واول مرة تتكلم بنبرة الحزن والشكوووة
خاااف من فكرة يكووون جرحها جرح يوصلها لذاك الحبل اللي بحجم الشعرة الفاصل بين الحب والكره
هو عااارف انه جرحها بس الحييين خاف يكون جرحها جرح دمرها ودمر شخصيتها اللي هو هيمان فيها
وكانه مو متاكد
بس وش له ؟
هو متدمر بعد
وقلبه ينبض لها
هو له اولويااات وعيلته اهم وربي لو بيده يروح الحين يخطفها ويتزوجها .. يحبها صح وممكن اسماء الحب التسعين ما يوصلون وش كثر هو يحبها بس اخته اهم منها
اخته هي الاساس بعد ما نبدها ابوها
اخته اليتيمة مع ان ابوووها عايش اهم
اخته اللي اليوووم ما شافها واشتااق لها حيييل
طلع فووونه يبي يتصل بس حس ان الوقت تاخر حييييل
اخد نفسه وهو يرمي الفووون وراه ودخل للحمااام ياخد شاور ويناااام ببروود الدنيا كانه ما سبب جرح لروحييين
وعذااب لقلبييين





تنفس الصبح .. اشرقت شمس واعدة بيوم رائع .. والبحر ما كان معتدل في اليومين اللي فاتوا صار هادي بشكل يخليك تتمنى تشيله وتجيبه لجنب بيتك .. اجواء رائعة
يوم صحو حلو يخليك تتمنى تظل قدامه وتستمخ فييه .. وحياة جديدة للبنات
بحيث انهم صحوا من نومهم بنشاط .. يوم جدييييد بداء في الشاليه وقدام البحر وكان فراس مستيقظ من فترة وواقف والريييح تحووس في شعره والنسيم العليل يضرب وجهه ويخليه يبتسم وهو يسبح ربه لهالمنظر الكامل والخالي من اي عيب او فتور .. تنهد ببساطة وهو يستنى خوييه يجييه .. قرب منه محمد اللي كانت عيونه منفوخه نوم وقال بضحكة ..
_لو عرفوا البنات بيتجنون من الفرحة
ناظر فيييهفراس بهدوء وكانه مو فاااهم وهو يقول بقلبه مو علشانها انا سويييت هـ الشي .. طلبتني اكلمك .. وانا اللي جبته لها
غالية هـ البنت والطلب رخيييص
_امس اختي قالت انها تبي تركب في واحد ورفضت
قال له ببسمة وهو يسمع منه عنها .. ورفع حاجبه باستغراب مصطنع
_وليييش ؟
هز راسه وهو يقول
_ترى اخواتي ما ينعطوووون وجه
ضحك فراس وهو يفكر فيها ويتمنى يرد برد اللي بباله ويقول بنفسه .. فديتها بس
_ليييييه تقووول كده !؟ وش سوو لك !؟
رفع محمد حاجبه وهز راسه بحركة اسف وقال
_خليني ساكت
ضحك محمد وفرااس جاراه مع انه ما يبييه يسكت .. ضحكوا الا واحمد جاي لهم وهو يبتسم
_سمعت ان لنا رحلة بالانش اليوم
ابتسم محمد وهو يقووول لاخووووه
_ربي يعييييييني عـ لسان اختك
عقد احمد حواجبه وفراس مستمتع بالكلام لان يطرونها هي .. يتكلموووون عليها هي
_ليييش !؟
رفع محمد حواجبه باستغرااب .. وهو يقول وهو اصلا مو مصدق
_يعني ما كلمتك !؟ غريبة فعلا .. انا قد قالت ان نفسها نطلعها في لانش هي والبنات ورفضت
التفت احمد لفراس اللي نضم لهم وهو عارف السالفة وقال بغمزة لفراس لعله يجاريه ويطقطقون على راس محمد
_اختك كلمتك ..!،؟
محمد فز من السيرة .. وجد اهتم بالاجابة تكون هي اللي نفسها فييييه واستحت تقووول .. فراس سكت وبعدها قال وهو يسفه طلب احمد مع انه رايق رواق عالم بيه رب العباد بس
_لا .. انا طلبته لان خاطري فيه بس
ناظره محمد بنص عين ولف وهو يتنفس براااحة ماحب انه فرااس يسوي لها شي خصوصا وهو اللي رفض انه يجيبه .. ولحظتها بس طلع فادي وهو يتمغط ويتتاوب .. ناظروووه وهم ساااكتييين
_هاااه وش صاير ؟ ليييش مجتمعييين كده ؟
قال فرااااس بضحكة على حركات اخووه اللي مستحيل في يوم تتغير
_اغسل وجهك في الاول
فااادي بضحكة
_لا انا ناوي اصبح عـ البحر
احمد ناظره بعقدة حاجب وهو يفكر فيها وما يدري ليييه تلخبط بينهم وضايع فيهم وفي سوالفهم اللي من سرحانه ما فهم وش يقولون .. وهـ البنت اللي شافها امس شغلت باله لفترة من الزمن بس رجع وفكر بخويته وابتسم
_انا قلت لا
ضحك احمد وهو يقووول
_وش اللي لا !
_ما ابي لانش
محمد ببساطة رد ببسمة لطيفة
_بس هذا طلب البناات
فااادي حس بطقة في قلبه واستغفر ربه وهو يرجع لداخل عـ طلعة بندر اللي ضحك وهو يقوووول
_ياااااه من زماااان عن اللانش والبحر .. ربي يوفق اللي جاب الفكرة دنيا واخرة
واشر بيده للانش اللي كان يقرب منهم ويوقف في مكان قريب من الشاليه الفخم وشخص يحي بيده لهم ويلوح





البنااات هنااااك صاحيات من بدري وتاثير الادرينالين عليهم ما حد يقدر ينكره .. باسمات فرحانات ومتحمسات اخر شي .. مجهزييين سلة حطوا فيها الاكل واللي كان اغلبه شوكلات وشيبسااات وبسكويتاااات .. وتاركين الاكل الثاني للحرييم .. رهف وهي تبييين عادية وكانها مو السبب في رحلة اللانش اصلا
_حاشى بنسوي حملة تسمييييين مو رحلة استرخاء
البنااات فيييه اللي ضحك وفيييه اللي ابتسم وفيه اللي لف وجهه غير مهتم من الحماس اللي فيييه مو مهتم باللي تقوله صديقتها
_رهفووووه يلا شيلي معااااي الاكياااس
ناظرت رهف في فدوى بقوووة عييين وهي تمسح من بالها انها اخته للحب
_لييييش اللانش جاء !؟
هزت فدوى راسها بايجاب وبحركة واضحة وغمزت وقالت بدلع ومياعة
_زوجي حبيبي قالي
رمشت عيونها بدلع وطلعت لسانها تقهر البنات .. رنيييم بمسخرة عليها وبضحكة حلوووة متجاهلة احداث الامس
_قال زوجي حبيبي قاال ... وهو غلبااااان متلطع لحاله وانت ولا كانه فييييه طرطووور اسمه عدنان ويعتبر زوجك ويتمنى يشوفك. .. الحب فعل مو كلام
فدوى بعصبية وهي تعاني من حملها وتبي تضرب رنيم
_طرطووووور بعينك يا جاهلة .. انا زوجي شيييييخ الرجالة
الاء بضحكة
_بي << صوووت تمسخيييير للي مافهموا
ناظرت فدوى فيها بعصبية وقالت لها لانها الوحيدة المتزوجة واللي تقدر تعايرها
_زوجك احسن منه يعني !؟
_فديت قلب زوجي
وطلعت الاء لسانها ترد حركتها وكانت بمعنى موتي غيظا .. ضحكوا البنات بصوت عالي مررح وفدوى برطمت وبكت من اللي قالوووه .. رهف مافهمت بلاها
_فدوى علامك ؟ فيييك شي
طبعا مو معبرتها .. تحلقوا البنات حولها والاء تقوول لهم
_حساسية الحامل .. المرة الحامل تصييييح بسبب اي شي يضايقها
البنات صاروا يعتدرووون ويتميلحوووون وهم يبونها تهدى .. وفعلا هدت
_يلا خلونا نتطلع الاغرااض
طلعوا بسلتهم وحقايبهم وحطوووه لبرا ورهف اول ما شافت الانش اللي ماكان كبييير حيييل بس بياخدهم كلهم وفراااس واقف يسلم على واحد وهو يضحك
حست بفراشات تلعب ببطنها .. ابتسمت لا اراديا ولفت باستغراب تطرح السوال اللي فجاءة تكون في مخها
_بناااات من جاب اللانش ؟
توقعت محمد جابه بسبب كلام فرااس بس سولفة فرااس مع صاحب اللانش خلاها تشك فيه
لو سووها بتذبح نفسها من الاحراااج ؟؟
هدي الفكرة اللي جت في بالها بس ما تشجعت وسووتها وهي تسمعها تقول
_فرااس
الاسم نزل عليها كانها قنبلة يدوية وسمعت لثواني صوت بوووووووووووووم في ودانها .. ويوم استوعبت حمر وجهها لرهف وهي تحس نفسها مو زينة وسووت غلطة فادحة لانها كلمته مع انها واثقة انه مستحيييل يقول شي او يعلق بس القصة كلها بضميرها الحي
وكلامها له اللي كان غباء وردة فعل غبية بسبب تحكم قلبها عليها
بس ولو هذا مو عذر
_رهف ساعدينا
ناظرت رهف من بين افكارها اللي تغرفها يمييين وشماال البنات اللي كانوا يحطوون الاكياااس قريب من البحر وشالت هي اللي تقدر عليييه واخدتهم لهناااك حطت اللي بيدها وهي تحاول تشغل مخها وتستوعب شي بس ما قدرت .. وهي بديييك المكاان والحالة اليائسة شافت احمد هناك يستقبل نسيم البحر. .. راحت له وهي تتاكد قبل ما تكمل خطواتها البطيئة اذا معاااه احد او لحاله
_حمووود
ناظرها احمد ببسمة وحاجبه مرفوووع
_محتاااجة كفخ ولا كيف ؟؟ .. قلت لك الفييين مرة لا عاد تدلعيني
ما اهتمت رهف لسخافات اللي يقولها لان فيييه شي اهم
فيه شي مهم اكثر من هذا الشي اللي قاعد يتكلم عنه
وهـ الشي هو
حنين
_اممممم .. كنت ابي استفسر بس واشوف الوقائع المرة .. احم احم اعتبر نفسك موجود في كرسي الاعتراف والاسئلة هي .. ويين لقيت حنين وكييف ؟ لاني ماشفتك بعد ما جبتها وما عرفت منك وش صار
احمد اللي كان محتار للحين ومو فاهم وش القصة .. مو حلو شعور تحس انك ضايع ومو فاهم اللي يصير حولك .. ناظرها بتباث وببسمة مجاملة لها وهو يسال سوال في باله من امس .. مشوش عليييه .. هالبنت الغريبة .. الطفلة المزعجة من يومها طفلة حيرت فكره .. سببت في شي ما يدراااه ومو ممكن يعرفه في يوم على ما يبدو
ووجهها الحلو ما يفارق خياله للاسف
_خويتك متزوجة مو ؟
ضحكت رهف بمزح خفيف وقالت
_لا .. مو ذي اللي كنا بنكلمك علشاان تخطبها
مايدري ليييه بس حس قلبه نبض من كلمتها وقال
_ضفي وجهك اجل انت واختياراتك السامجة .. الا وش شعورك يوووم راااحت واختفت
ابتسمت رهف بثقة من ورى لثمتها وغمزت لاخوها وقالت
_تصدق اني كنت متاكدة ان ما فيها شي .. حنييين تقدر تدبر نفسها لانها حيييل ذكية
كملت الكلمة من هنا الا وشافت فدوى تاشر لها بيدها لحتى ترووح لها الحييين وشافت حركات توعيد وتهديد .. ابتسمت بفررح وتركته .. وتركت وراءها اخوها اللي قاعد في حالة العالم فيها الله .. راحت اخته الخبلة وتركته من كم ذقيقة يرجع يغوص بافكاره للاعماق
تركته وهو للحييين مصنم في مكانه يفكر فيها
مايدري بس فيها شي للمدعووة حنين .. وهالشي غرييب بالنسبة له ومشوشه
متعبه
بس بيترك هـ الشي للايام .. بيجي يووم ويعرررف كل شي





نرجع لذاك البيت المتواضع .. البيت اللي اكل عليه الدهر وشرب .. في العاصمة السعودية
متبتين مقولة الطيور على اشكالها تقع .. مجتمعات شلة الخراب .. يخططون ويسحبون بعضهم البعض للمعاصي والسيئات يزيدون من ذنوبهم ويغرقووون في الحرام
وصدق من قال
من صاحب المصللين صلى .. ومن صاحب المولين ولى
في غرفتها لاميرة ملتماااات عندها اربعتهم .. جالسااات عـ السرير المهتري والموجود عندهم من اول ما انتقلوا لهالبيت او ممكن من سنين قبلها .. نظراتهم مخيفة ثلاثة منهم تحسهم مو طبيعياات وكل وحدة بلبسها القديم او اللي تفاصيله تخررع
اميرة ناظرت في اموااج المنزوية في مكااان لحالها واللي كانت منطوية على نفسها بشكل يلفت الانتبااه
_موووجا .. فيييك شي ؟
رفعت راسها اللي كانت به تناظر لتحت وهي غرقانة بافكارها .. ولمعة حزن في عيونها .. وناظرت امواااج لها وهي ما تعرف كييف تبداء ولا بايش تفسر .. حست بيد على كتفها ناظرت وشافت اروى بنت عمها لنمارق واللي قاعدة تكلم بفادي .. تبتسم لها بميوعة ابتسامة فيها من الخبث ما فيها وهي تسحبها للقااااع
_حبيبتي انت لا تضايقيين حالك ترى الدنيا ما تسوووى وربي .. شوفي لقيييت رقم لولد كلامه عسسسسسل .. خوديييه يريحك لا محالة
موجا وبنظرات ما قدر احد يفهمها هزت راسها بلا ولا تكلمت
ابتسااام وهي تناظر اميررة ببسمة .. سافهة حزن امواج ورامية احوالها في دهاليز اللا مبالة
_اسمعوا اللي قلت لكم علييييها يومها .. ماعاد شفتها ابد
اميرة بخبث العالم وهي تهز راسها بقهر وتعض على لسانها بحق وقالت من غير ما تحسب كلامها
ومن غير ما تصون لسانها متناسية القراءن اللي ينهي عن الغيبة والنميمة
_طالعيييين رحلة .. محمد وخطيبته مع العائلات الله لا تربحهم .. لا والتافه الحقيير مايرد علي وانا اتصل له مشتاقة .. ابي اردها له .. ابي احرق له قلبه .. تعبني يا بنااات .. تعبني حيييييل
امواااج نطقت وهي تعض شفتها بقهر على حالهم .. ابتسمت لها وهي تحاول تواسيها
_ميروو مايصييير اللي تسويييه بنفسك .. لو كان نحند نصيبك كان الحييين معك وبعدين الدنيا اقساام
صرخت اميرة بهستيريا مجنونة .. وبراكين الحقد والحسد والكررره تزيد في نشاطها وصار الخطر وشيك بحيث ممكن تقضي على بلد او قارة باكملها
_اصلا انا ما ابيه .. ابي اقهره يا ناااس وادوقه المر والحنضل مثل ما ذوقني الله لا يرجعه بالسلامة
اروى اللي سكتت وهي تشووف الانفجار الوشيك وقالت ببسمة وهي ما عندها الا حل واااحد
_كلمي وااااحد وهو بيريحك
قالت اميرة بعصبية الكووون وهي تضرب كفها بغضب
_ما ابي
امووواج اللي تناظر صديقتها وهي تبلع ريقها وتقوول ببسمة
_ميرورتي لا تحاتييين نحن معاااك ومو محتاجة لاحد غيرنا .. محمد الله يهنيه
_لاااااااااا فاهمة لاااااااا
سكتت امواااج وكتمت باقي كلامها وهي تشوفها بتنفرج فيهم وتولع فيهم
_زييييييين ياحبي كله .. انا بسويها لك وبعينك في اللي تبيييه
امواااج ناظرت ابتسااام بخرعة وهي تبي تدعمها بالشررر كانت مقتنعة ان الاحسن لها انها تحل عنهم كلهم .. عشان ترضييه هو وهو بس الرجال الوحييد اللي يستاهل الحب والاهتمام
وبعده زوجها
ايييه ابوها
ابوها الوحيييد اللي يستاهل حبها واهتمامها وكل المشاعر اللي تحس بيها له .. بس الحييين رجعت لبلاويها .. خوياتها مافهموها البنت مالها خص لان الغالط هو محمد
_بناااات
اميرة بجدية وكل الانفعالاااات داخلها
_اموووواج ترى صرتي ماصخة حبيتييين زيادة
ناظرتها ذييييك بضعف وبعيووون تحكي معاناة وقالت
_بلاكم ما تدرووون
ناظروها بصدمة .. هم حاسييين من زمااان ان فيها شي .. بس ما كان واضح ضعفها وحاجتها كثر اليووووم
_لويييين العزم ؟
ناظرت امواااج في ابتسااام وبعدها اروى وختمتها باميرة
_ابوي مريض ولحاله .. ملزومة ارووووح تعرفوون امي فقدت بصرها بسبب العملية الفاشلة اللي سوتها وما تقدر تهتم له
ابتسمت لهم بضعف وطلعت امواااج من هنا حتى تبداء المكائد والشر من هنا .. اختفت اللي كانت تهدي وتخفف الحدة وتركت وراها ثلاثة انسانات بلا ضمائر ناوياااااات تعذيييييب ناس مالهم خص






باسم هناك بيمووت من الخووف على اخته .. استغرب وهو يتصل للمرة المئة بعد الالف وهي ما ترد عليييه ولا رجعت تتصل .. عذرها بينه وبين نفسه وقال انها اكيييد نايمة في العسل في البداية .. بس الحيين شك فيها واتصل بالرجااال اللي مكلفه لحتى يراقبها وما اخد وقت كثير .. وبسرعة البررق رد عليه نطق بانجليزية متقنة
_اين هي ؟
وصف له مكانها وهو يعرف انها في المستشفى ؟
المستشفى !!؟؟
وقف باسم من الكرسي اللي كان متكي عليييه بصدمة .. حتى لو نمارق هي المريضة ما رح يفرح لان تنيناتهم امانة على رقبته
طاااح قلبه منه وترك شغلللله ورااااااح لها ركض .. ركب سيارته الجديدة الماجورة
ولحقها .. اخته او نمارق
بس عقله يقول ان المريييض هو اخته
ايييه اخته هي اللي فيها شي ولهذا ما ترد علييييه
تخاااف ياخدها .. بس مستحيييل تظل عندها .. كيييف يخلي اخته مع شخص ادخلها المستشفى
قلبه يرقع وحالته مقلوووبة فوق تحت من الحال اللي هو فيييه
خااايف والخوووف بيدبحه لامحالة
هز راسه يمحي الصوور القبيحة اللي يتخيل فيها جنرجع يتصل فيها لعلى وعسى ترد وتطمنه بس مافيييه
ما فيييه احد يرد وكان الجوااال شي احتياطي .. الطريييق زحمة ومضطر يتاخر عليهم وهو بيضييع عقله لو ظل يفكر بهالشكل اليائس
وهي في الجهة الاخرررو .. كانت جالسة مع خالتها في الكافتيريا وتتكلم معاها عن الاسلام وهي مو مصدقة الكلمااات الي طلعت من فم خالتها
_انا اسلمت يا ابنتي بسبب اختك لكني اخاااف ان يعرف روبرت فزوجي طلقني مثل ما تعرفين .. كلميييه فهو يحبك
عقدت نمارررق حواجبها بقلة فهم وكررت وراها
_يحبني ؟
هزت خالتها راسها وهي تذكر كل اللي صار لها منه .. يحبها لهذا سوى الي سوااه وهو اصلا كان سكرااان
يحبها ولذا كان يلاحقها ويعرف اخبارها .. ياربي ! خالتي اكييد تبيني له .. بس هو كافر واية القراءن تقول
: " وَلَا تَنكِحُوا الْمُشْرِكَاتِ حَتَّى يُؤْمِنَّ وَلَأَمَةٌ مُؤْمِنَةٌ خَيْرٌ مِنْ مُشْرِكَةٍ وَلَوْ أَعْجَبَتْكُمْ وَلَا تُنكِحُوا الْمُشْرِكِينَ حَتَّى يُؤْمِنُوا وَلَعَبْدٌ مُؤْمِنٌ خَيْرٌ مِنْ مُشْرِكٍ وَلَوْ أَعْجَبَكُمْ أُوْلَئِكَ يَدْعُونَ إِلَى النَّارِ وَاللَّهُ يَدْعُو إِلَى الْجَنَّةِ وَالْمَغْفِرَةِ بِإِذْنِهِ وَيُبَيِّنُ آيَاتِهِ لِلنَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَتَذَكَّرُونَ " [البقرة :221]
نطقت اخيراا وهي ما تعرف شي .. ومو فاهمة .. راحة لو خالتها حق مسلمة عـ الاقل يكون لها شخص يدعي لها بخييير
فالحب دعااء
_لكن ..
وضعت خالتها كفها على كف نمارق وقاالت
_لازلت اؤمن بالحب .. واذا كنت مو مهتمة به انا لن الومك
بلعت ذيك ريقها بصعوبة وشافت بنت جنى المرتاحة في حضن خالتها
_خالتي .. انا ..
سكتت وش عندها تقوول تتمنى لو تقدر تحضنها وتبكي .. هي ما كانت تروووح لها علشانها خايفة على نفسها منه .. ناظرت الكتب اللي جابتها له واللي كلها تتكلم عن الاسلام
_اعطي ولد خالتي الكتب بتفيده وهو اللي بيظل هنا لفترة
ابتسمت من كلمتها ووقفت خالتها تبوس خدها وهي قالت بهدوء
_خالتي .. جعل ربي يشفيييه
_امييين
ضحكت لان خالتها هداها الله جد .. وقفت لها تضمها بقووووة وتبوس خدودها بفررح .. واخدت جنى من بين اياديها وطلعت .. ماتعرف بالبركااان اللي نولد في شخص ثاااني الا لما شافت يدييين تااااخد جنى بالغصب منها بقووة وحشية
_هييييييه
رفعت نظرها بعصبية وهي تحس انفاسها انكتمت من الريحة الرجالية .. نخرست وهي تشوووف باسم قدامها
باسم اللي كان مكشر بطريقة ما تعودتها
باسم اللي كان متشنج بطريقة ما شافتها
طلع اسمه بخووف من منظره المررعب
_باسم
قال هو بغضب منها ومن حال اخته
ومن دوامة دخلها غصب عنه
_عرفت انك بالمشفى جنى فيها شي ؟
رجعت لذاكرتها اخر مرة اتصلت فيييه وش صاار قالت وهي تناظر الارض وبلهجة تكتاسيها البرووود
_لا .. جيت ازوور خالتي .. لو سمحت ابي جنى
استغرب هو من اسلوبها الغريييب وقال بعقدة حواجب لما استشعر الصقيييع
_نمارق فيييك شي ؟
تضايقت منه وهي ما تعرف ليييه مهتمة بتصرفاته المعادية لها في الايام الاخيرة
_لا .. اسمعني انا فكرت زيين ولقيييت ان طلعاتي معك ولو كانت علشااان جنى كلها غلط ومايصييير اكملها وبكدا ملزوووم نرجع لمرحلة الغرباء
رفع باسم حواجبه .. اصلا طلعاتهم كلها كانت مع جنى وعلشان جنى لانه يبي يشوفها ومكلماتها محدوودة وما تتكلم معااه حييل مع انها ارتاحت له وهذا وضح له في رداات افعالها
_نمارق
تنهدت وهي ترجع خطوة لوراء واستغربت من استغرابه وقالت
_لو سمحت انا اخدت قراري .. اكييد ما امنعك عن جنى .. بس انت اللي تطلع معاها وانا مو ملزوومة اكووون معاكم .. كافي غلط ما ابي اغضب ربي علي
سمع كل كلمة من كلامها بدهوول بس بعدها ابتسم لها .. وش قد كبرت في عينه من كلامها اللي قالته
وش قد اعجبته ردة فعلها .. كان يبتسم من اللي تبي تسوويه ومد لها اياديه يعطي اخته لها وفكرة وليدة تتكون في باله وتتقوقع في دماغه وكل حواسه وافقت خلاص





هنااك في المكان اللي تحاوطه الميااه من كل جهة .. واللي كانوا منطلقيين من فترة لا باس لها .. وفي ذاك اللانش المتوااضع اللي يحمل داخله ثلاث ارباع ابطالي .. كانت الاجواء مرررحة والبنااات الحيين في الغرفة والشبااب عـ السطح وكعادتها المعتادة ماتقدر تسكت لفترة الا وترفض شي وما تقدر تنطق في مكان واحد
_يمه نبي نشوووف البحر مو نطق هنا نشووف الجدران
ابتسموا الامهات لرهف اللي كانت تتكلم بشكوة بزرااان وقالت ام فرااس
_البسوا عباياتكم ويلا نطلع لجهة بعيدة عن جهة الرجالة .. ركبوا فوووق ورهف تضحك وتقووول بروااااق جاءها من الهواء والمنظر
_اموووووووووووووووووووت انا عـ البحر
ضحكت حنيين لاول مرة من جت .. اييه حنييين الي محتاسة في نظراات احمد لها قبل لا يدخلوا اللانش وكده .. خافت تكووون فضحت نفسها قدامه بتصرفاتها ورجعت تبعد افكارها عن المسااار اللي بيزعجها لو كملت فيييه
الاء متونسة من رساائل محمد لها .. صاار يكلمها ولا ينشغل عنها مرتاحة له حيييل ونست الي سبق وصااار
رنييم اقلهم حظ في الوناااسة .. كانت تفكر في باسم
طوايف باسم
قسووة باسم وباسم بس اللي متعبها
_هيييييييييه انتوا ليييه كده سرحانات ومكتائباااات كنكم في عزا يلا lets have fun
ناظروها وهم يحاولووون يجارووون حمااااس رهف الرهييييب وسمعوها تقوول بسرحااان
_تصدقوووون نفسي اجرب شعووور الغرق
ناظروا ببعض وهم مو فاهمااات البنت اللي قدامهم كيييف تفكر
_ليييش ؟
ناظرت رهف في فدوى اللي كانت مكشرة من كلامها وابتسمت بحالمية وقالت
_علشاان يجي فاارس احلامي وينقدني من القرووش
سكوووووت تاام وكملت وهي تعبر عن خيالاتها
_يقوللوووووون ان الرجااال ينقد مرته من كل شي والغرق شي مو .. بعدييين حبيبي لازم يكووووون معاااي في كل شي في الحلوة والمرة واذا ما انقد حياااتي كيييف بفهم انه يباني اعيييش
راحوا الامهااات لجهة الشبااب تاركين رهف لخزعبلاتها وحنييين تقووول
_اجل انا من حقي احب اخوووك دامه ساعدني مو
كانت هـ الكلمة كتلمييح لهم بس مافي من فهمها. .. وتذكرت رهف ردة فعل احمد وخافت تتعلق حنييين في اخوها وما تعرف انها اصلا غرقااانة فيييه
_لا مو كده اخووي سواااها كشهامة
وهنا تدخلت رنيييم بتفكير واصبع يدها اليميين على فمها
_كيييف اعرف اللي يحبني اذا الرجل يساعد البنت بس لان شهامته ما تسمح يترك بنت لحالها
سكتت رهف سرحانة فييييه وقالت بحب وبلهجة البنااات مافهموها
_الشهامة شي لو ما كانت موجوودة في الرجال فالبنت لاتحبه احسن
ضحكوا البنات عليها لانها تتصررف وكانها خبيرة في الحب وهي في الواقع خبيرة في الجنون والشيطنة .. في جهة الشباب سمعوا
_السلام عليكم
بصوت الامهااات وناظروا الشباب فيهم وهم يدخلون متغطيات وهم مو حاسات بحر الصيف بسبب هواء البحر .. وضحكوا بوناسة وقف فرااس وقال
_تفضلوا
سكتت ام محمد لحظاات وقال
_جينا نشووف اذا محتاجييين شي بس !!
قال محمد بروااف و ببسمة وهو ياشر بيده
_لا يا يمه مو محتاجين شي .. وييين البنااات عنكم ؟
قال فااادي وراااه بتريقة
_لا يا يمه مو محتاجييين شي .. وييين الاء عنكم ؟
ضحكوا الشباب عليه ومحمد ما علق واختار الصمت لانه ما ينكر ان هدي هي الاجابة اللي كان ينتظرها
وتركهم يقولون اللي يبونه وسال فرااس ببسمة رايقة وبفزعة مصطنعة
_صدق الشيييخ محمد .. ويين البنااات ؟
عدنان ضحك بحكم معرفته وقااااال
_هااااه فراااس .. كفك
ناظره بطررف عينه وهو يعمل حاله معصب وقاااال
_مو قلقااان عـ مرتك يعني
قال عدنان ببسمة وبقايا ضحكة في صوته الفخم
_مرتي في الحفظ والصوون مو يا يمه ؟
قالت ام فراااس
_لا تخاااف هي بخييير
قال بندر بسوال طبيعي بعد اللي صار امس
_يمه كيييف حنيييين ؟
قالت ذييك بهدوء
_بخيييييير .. بس احسها مو على بعضها
قالت ام محمد تكمل شكوكها واحساس الام ما يخيب
_اييييه من امس والبنااات مو طبيعيااات ابد
فرااس يبي يلم السالفة بعد مافهم انهم مايدروون
_يمكن تعاركوا ؟
ضحكوا الاماهات علييه وقالت امه
_البنااات ماعمرهم تعاركوا .. وحتى لو تعاركوا يصلحووون بسرعة البررق
احمد تكلم بهدوء وهو يناظر في فرااس ويكمل على كلامه
_يمكن عركتهم شوي كبيرة
_ايييه ليييش لا ؟
عدناان يرقع .. والشباااب يلموون السالفة والاماهات مسرع ما اقتنعوا وغيروا السالفة .. احمد قااام طلع من المجموعة وافكاره في ذيك القريبة منه اللي موثره له اعصابه .. مو مريحته ابد
ولحقوووا البناااات امهاتهم ووقفوا بعييد شوي عنهم بس يسولفووون مع بعض بمساسرة والشباااب مو بيمهم ابد






في نهاية اللانش واقفة هي ببسمة ضائعة تحس انها في اخر الدنيا وبعيييد عن العالم بكل مافيه من محاسن ومساوي .. واقفة بشمووخ وثقة وراسها مرفووع ولو مهما صار فيها .. في منطقة منزوية والمكان البعييييييد عن كل مكااااان .. وعن كل انسان .. هي تناظر البحر .. ويديها على الحديدة .. تفكر بسخرية القدر
وتقول بنفسها
يووووم احتجت من اشكي له كان معاي
ويوووم احتجت لمن يساعدني كان معاي
ويووم كنت بنتهي هو اللي هب وانقدني
يا قدر يدور بالبشر وبلعب بيهم كانهم بيادق بيده
تنهدت وهي تفكر باحمد تبي تشكره .. وما تقدر عـ الفيس .. بس هي بشخصية قوية وعقل ذكي .. بتقول له وتشكره وما يردها علييييه احد
تغووص للخطاء باقتناع انها تعررف كيف تنقد نفسها وانها مو من المنطق انها تغلط وانها ذكية
تفكر وهي ساهمة بافكارها وما لها بالبنات والنساوييين .. سمعت اصوات اقدام جاية لها
خافت وعدلت شيلتها وهي تجهز نفسها لشوفة اي واحد منهم .. شباب . بنات . رجالة . حريم واي حد من الموجودييين ممكن يفاجاءها وبينهم كلهم ما كان الا هو .. منقدها اللي تحبه .. ناظرت به وهي تشوفه عن قرب وقلبها ينبض بقوة غريبة عجيبة
جمعت البقية الباقية قوتها اللي تناترت بس لشوفته وابتسمت وهي تناظر له .. تنحنحت تلفت انتباه اللي يمشي في جهتها وقريب بيفوتها ويتعداها بدون اهتمام .. تنحنحت مرة ثانية وهي تنتظره يلتفت لها يكلمها او حتى يرفع حاجب واحد بتهكم وسخرية .. بس هو ما جاب خبرها اصلا .. قالت والغضب يزيييد داخلها ويرفع لها ضغطها
_احمد
صوتها طلع مثل ما تمنت واضح وتابت .. كان صوووت بنت واثقة بحالها لدرجة الاعتداد بالنفس وفكرة اعترافها له بشخصيتها تنولد وتمووت تنولد وتموت ..
ناظر فيها ذااك وحواجبه معقدة من الاشياء اللي يفكر فيها .. والتوتر اللي تجيبه له وانعقدت حراجبه اكثر من شوفته لها في الواقع وسماعها لصوته .. اللي امس بس كان يهمس باسمه معترف له بالحب
في البداية انصدم من جراءة البنت اللي قدامه .. عرفها هذي حنييين بنت عم رنيييم .. اللي ضاعت امس واللي ما يدري ليييش سببت في قلبه شوية الم وضيقة واللي زودت حرارة جسمه
بس ما منع النظرة التقيمية اللي مرررت عليها ولا منع الكلمة الباردة اللي نطقها
_هلا


انتهى البارت هنا

 
 

 

عرض البوم صور توتا عشيني  
قديم 06-09-15, 05:28 AM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2014
العضوية: 286677
المشاركات: 45
الجنس أنثى
معدل التقييم: توتا عشيني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدLibya
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
توتا عشيني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : توتا عشيني المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: مهما تفرقنا الايام تجمعنا / بقلم tota A ash

 

الجزء الثامن والعشرين



احمد !!!؟
تردد الصدى في كل مكاان حولهم واحتل درات الهواء اللي تفصلهم ..
صوتها طلع مثل ما تمنت واضح وتابت .. كان صوووت بنت واثقة بحالها لدرجة الاعتداد بالنفس وفكرة اعترافها له بشخصيتها تنولد وتمووت تنولد وتموت ..
ناظر فيها ذااك وحواجبه معقدة من الاشياء اللي يفكر فيها .. والتوتر اللي تجيبه له وانعقدت حواجبه اكثر من شوفته لها في الواقع وسماعها لصوته .. اللي امس بس كان يهمس باسمه معترف له بالحب
في البداية انصدم من جراءة البنت اللي قدامه .. عرفها هذي حنييين بنت عم رنيييم .. اللي ضاعت امس واللي ما يدري ليييش سببت في قلبه شوية الم وضيقة واللي زودت حرارة جسمه
بس ما منع النظرة التقينية اللي مرررت عليها ولا منع الكلمة الباردة اللي نطقها
_هلا
صوته البارد الجاال كان واثق مثل صوتها واكثر بس ما كان يتظاهر بالعكس لانه واثق ان هـ المخلوقة اللي تاثر به مو لسبب الا لان اسمها
حنين
وانه يجمع بين صديقته واخته بصديقة خواته شي مو منطقي
وهدا الحل الوحيد للي يحسه
كما انه ما عنده فكرة .. ولا فيه بباله شي ممكن انه يقوله لها ولا لقى في مخه سبب عشااان تكلمه فييييه
ناظرته بثبات بعيونها اللي بلوون البن بس تحاوطه لمعة ذهبية مرحة انحرفت افكاره لهالشي من غير شوره وشد عـ شفته لحتى يكبح افكاره وتخيلاته ومن بين نضاله مع نفسه وصراعه مع عقله سمع صوتها كمقص يقطع الحرير يقول بعد تنهيدة ارتياح
_احمد كنت ابي اشكرك على اللي صار وجه زوجه .. وما عرفت كيييف اشكرك الا بهالطريقة .. اعذرني عـ الازعاج
تحرك لسانها بصعوووبة ما حد عارفها غير ربها الكريم .. وانطلقت الكلمات بسرعة البررق من فمها بعد اول حرف وحمدت ربها انها طلعت بوضوووح وهدوء هي ما تحس فيهم في هـ الللحظة وهي تحت نظراته المدققة
حاسة نفسها كـ فأر ضال تحت مجهر التجربة
لحظاتها قدامة المشتتة للفكر اللي تستنزف لها باقي قوتها وتخليها تخووور وتوصل لمراحل من الضعف والارتجاف ما توقعت انها ممكن في يوم توصل لها .. بس اللي مطمنها شووووي وشوووي بس انها تعرفة وكانت واثقة بنفسها وبانه موب من النووع اللي يذقق في تصرفات الاخرين ومتاكدة انه مو فاهمها غلط .. بس غلطت في توقعاتها لان بالنسبة لاحمد هـ المخلوقة بحد ذاتها
غلط
بس كتم افكاره لنفسه وجمد تعابير وجهه و قال لها وهو يبتسم بتسليك .. وقلبه قابضه من كلامها الواثق ونظراتها اللي تلمع بكلمات ما قدر يفهمها
_وليييش تشكريني !؟ .. اللي سويته واجبي .. تنهد وهو يسكت شوي ويتذكر اللحظات اللي تلت فقدانها لوعيها وهي بين ايدينه وكمل بلوعة مو ظاهرة بصوته :- وشلونك اليوم !؟ احسن على ما اشوف !؟
هي للحين تنتظر احد يقبصها ويصحبها من الحلم لانها مو مصدقة ان الشخص اللي طالما كانت معجبة به .. ولطالما تكلمت وياه عـ الفيييس .. واقف قدامها وتكلمه وجه لوجه .. ابتسمت له بعفوية مطلقة من غييير سماعها لانذارات التعقل الي تضج في عقلها كانها انذارات الحرييق
ولا لتحذيرات الصووت الخافت اللي يقول انها الحين قاعدة تسووي الحراااام وباقتناع .. ابتسمت وهي تناظر لبعيييد ووجهها يحمر لتواجده معاها
_انا اليوم احسن .. اصلا ماصار شي بس الخرعة تكفي
سكت لحظات يستوعب انها تكلمت .. ما توقع انها ممكن تتكلم عن شي مثل ذاك الشي اللي ولو دخله القدر فيه شي ما يخصه .. هز راسه وهو يتكى بعيييد عليها ويقابلها .. حاس بشي غرييب فيها .. هالة ما يعرررف من وش مصنووعة تحاوطها وتلفها بغموووض يخليه يتشوش ويجذبه لها .. ابتسم من الافكار الغبية اللي في عقله وهو يقول برسميته اللي تحط خطوط حمراء فاقعة بينه وبين اي شخص غيره .. طووول عمره يقرى مع البنات وهاذي مو استثناء عـ الاقل مو بالنسبة له
وتجاهل ضميره اللي يكذبه
_وش صار لك امس ؟ ترى مافهمت شي
ضحكت وهي تتصرف بعفوية معاه لانها ببساطة تعرفه حييييل وواثقة به ولانها فيه شي يريحها .. ما تدري ايش بالضبط
وحادث الامس سبب لها في تقارب روحي وياااه وكان ضميرها خارت قواااه وهو ينهيييها عنه ويبعدها عن طريقه
بعد ما صار اللي صاار .. وقفت عـ حيلها وهي تناظر البحر وبس معطيته جنب وجهها .. قالت
_اممم .. انا كنت متضايقة شوي .. عاد رحت بعيييد ابي ابكي وارتاح وما ابي احد يشوفني .. وانا من الغباء اللي فيني ما اهتميييت بطريقي اصلا .. كان بالي باللي صار وبعيوني اللي مغبشة .. ومن الصياح جلست في المكان اللي لقيتني فيييه ..
كتمت باقي الحرووف وسكتت .. نكتمت وغمضت عيونها وهي تتذكر اللحظات المريعة واللي مو ممكن تنساااها في يوم من الايام .. جلس هو يناظر تعابير وجهها النقي والمكشر بشي مالهمه .. حاس فيها شي شي
مايعرف كنهه .. عز راسه وهو يبعد نظره ويغض بصره ويناظر في البحر .. وقال يبيها تكمل اللي بدت في قولته
_اييييه .. بس بعيييد عن الشالييه مو !؟
سكتت حنييين وما عرفت بوش ترد عليه .. هي اصلا ما تذكر المكان وينه فييييه .. كانت من الفهاوة والغباوة لحد انها تبعد عن اهلها وصديقاتها لحتى تبكي وتخفف العبرة اللي خنقتها .. ولانها تكرررره تبكي قدااام اي احد ولو كان اعز لها منها كان هذا حلها الوحيد ... وبسبب حالتها النفسية ما هتمت بالطريييق .. رجعت للواقع وما لقت بايش ترد الا كلمة
_اها
سكتوا للحظات وضحكت هي كاسرة الصمت وقالت بعدها
_اول ما شفت ذيك السيارة متت خوووف .. كنت ابكي وانا عـ الارض اول ما وقفت .. تغيرت حركتي وخبيييت وجهي قلت يمكن يتوقعوني كيس .. حشاك زبالة من هـ الاسود اللي لابسته او ممكن عباية انرمت وبكده وقفت قدامي
سكتت شوي وهي تسمع ضحكته تعلى وهو يقول بنص ضحكته
_كيس زباله عاد !؟
ابتسمت بخجل من الفكرة اللي جت ببالها .. لان العباية اشررف من انها تشبهها بشي مثل الكيس .. بس هي كانت تقصد اللون .. ما بعدت نظرها عن نقطة متواجدة في البحر وهي تكمل
:.. عااااد انا نرعبت وقتها واول شي خطر ببالي سوويته .. اول ما شفت احد ينزل تحركت لاني خايفة ما قدرت اتبت مكاني .. ما ابيهم يسوون شي وانا ساكتة
لحظتها بس جت رهف وقالت بصوت مستغرب وحواجبها مرفوعة من اللي صاير .. من وقفتهم اللي غلط اقصد الحراام بس ما عندها وش تقول بعد وقفة امس .. عقدت حواجبها وهي تقول بصوتها وهي تحاول تخليييه طبيعي وضاحك
_وش فيييه !؟
ناظرت حنيين برهف بسرعة وقالت ببساطة وثقة لانها ما سووت شي غلط بنظرها .. وفعلا فيه اللي يسوي الحرام والغلط وهو مقتنع انه مستحيل ينجر لشي اكبر من الحرام باللي يسويه
ورحم الله امرء عرف قدر نفسه
_اشكر اخوووك
ضحكت رهف وهي تتنفس بهدوء .. تعرف تربيتهم ومتاكدة ان ما فيه من وش تخاف بس مو زييين لـحنيييين يشوفونها مع اخوها ولحالها
قرربت منهم وقالت
_شفت ذكاء صديقتي
ضحك بصمت وقال
_لساتها تتكلم ماكملت للحين
كملت حنييين بضحكة وقالت
_بعد ما تحركت من مكاني ناظروني وتذكرت ان حالتي منعفسة ووجهي حالة وبكده بديت اتحرك كني مجنونة واقول حرووف والخبطهم ببعض
ضحك احمد وهو يقوول
_وش دعوة !؟
قالت رهف ببسمة
_تشككهم انها جنية
قالت حنييين بضحكة تبي تغير السالفة اللي سببت لها خنقة والم والدمووع تتكون بعيونها من الذكرى
_رهفوووه وش رايك ارميييك من هنا !؟
قالت رهف وهي تعرف طبع خويتها وتماشت معاها لعلى وعسى تهدى
_ليييييه !؟
_مو تبيين تغرقيين وتتمنييين هالشي كثييير
ردها كان غبي فعلا وقال احمد يسكر السالفة اللي مو مهتم لها اصلا
_اوك .. وش سووا !؟
ناظرها بثقة يبيها تكمل وكانه واثق انها رح تنفد اللي يبيه .. بلعت حنيين ريقها وبضحكة مختلقة كانت تخنق صوتها كملت بايجاز
_فحط بالسيارة وهرب بعدها هربت وفقدت الوعي من الخوووف وبس
فهم يوووم قالت رهف خويتي ذكييية ما اخاف عليييها
ردة فعلها كانت سريع
في وقت مثل ذاك الوقت خطرت في بالها فكرة انقدت حياتها
_ما خفتي !؟
قالت وهي تزفر هواء ساخن من فمها وعيونها تناظر رجولها
_الا خفت خفت كثيييييير بس وش اسوي !؟ كان لي حلييين اخاف واهرب ويمسكوني .. والا انقد نفسي بالحيلة
قالت رهف بضحكة تقاطع الموضووع وتنقد حنين لان وجهها كان عليه اغررب تعابير شافتها في يوم
_احمد طلبتك وبليييييز قوول تم
ناظرها احمد وهو خايف من افكارها المجنونة خصوصا انها دخلت في السالفة دخلة مرررة غلط .. رفع حاجب وهو يقووول
_ها وش عندك ؟
رهف ووجهها يحمر ويتلون بخجل وهـ الشي ما فات على حنيييين اللي كانت تبي تشغل نفسها باي شي
_اطلب من اللي غنى امس يغني لنا
ضرب احمد راسه لانه نسى طلبه
_اقول تعالي
سحب احمد اخته بيده ورااااح ورهف من الربكة لانها تذكرت فراااس وطلبت من اخووووها شي المفرووووض ما تطلبه نست خويتها خلفها
تركوها لحالها تنهدت بهدوء وهي ترفع يدها تحطها عـ قلبها اللي ينبض بشكل جنوني
وهزززت راسها وهي تعض على شفتها لو ما جت رهف في اللحظة المناسبة كانت تهورت جد ونطقت باللي ما تبيه يعرفها .. المشكلة انها منطقية في كل شي
الا كل شي يخص احمد
كانت تمشي ببطء للجهة الامامية وخطواتها تعكس ثقتها .. وهي تلحق بالبنات .. مبتسمة من اللي صار غصب عن انفها .. احمد يخبل ياناس .. تصرفاته , اسلوبه , كلامه كله عـ بعضه ادب وأخلاق
عجبها اكثر من زمااان .. شافت قدامها البنات بالعبايات والشيلة .. تلثمت هي بعد مع انها بس تغطي شعرها والاغلب تطلع من غييير للثمة بس فجاءة حست انها لو ما تلثمت بتفضح نفسها قدامهم كلهم .. ابتسمت لنفسها ولحقتهم .. رهف كانت سابقتها بما انها راحت مع احمد .. سرعت في خطواتها وهي تسمع الضحك والسوالف اللي تفتح النفس .. واستغربت حييييل وهي تشوف الكل مجتمع هنااااااك
انضمت لهم بسكااات ولا كانها ولمحت من طرف عينها احمد يتعارك مع واحد ما تعرفه
وقفت جنب رهف وهي تلاحظ حالتها الغريبة .. مسكت يدها .. وضغطت عليها .. ناظرت فيها من وراء لثمتها وشافتها تناظر جهة الشباب .. لاحقت نظراتها وابتسمت من وراء لثمتها .. شافت احمد مع واحد حليو والضحكة شاقة حلوقهم واحمد يترنح من الضحك
فراس واحمد يمزحووون بصوت عالي ولا عليهم باحد الا وفادي يوقف ويشد موبايله اللي كان محطوط عـ الطاولة الحلوة وسواه زي المايك وقال بضحكة
_بناااات ادخلوا جوا
سكتوا البنات مو فاهمات بلاه !؟ ليش قاعد يطرد فيهم !؟ والاهل كلهم هنا مو بس هم .. وهو في جهة ثانية كان مايبي افكاره توديه للبنت اللي سببت له بعذاب نفسي امس .. وببساطة هو مايبي يخون صديق عمره بتفكيره باخته .. قالت امه بضحكة
_فادي لو سمحت اسكت
ضحكوا البنات متشمتات فيييه لانها فشلته بعد ما كان يبي يطردهم .. وقالت ام محمد
_تطردنا يافادي ما هقيتها منك ابد
ضحك فادي بمرح وبضحكة تجذب النظر له .. قال
_خالتي انا قلت البنات .. ماحسبتك معاهم
فقعت رهف ضحك بصوت عالي وتفشلت من نظرات البنات لها .. حطت يدها عـ فمها بفشلة تعودت انها تحسها وهي تمسح بيدها الثانية دراعها بارتبااااك وقالت بخفة
_سوري
راح احمد له يعقله كالعادة والمعتاد .. ابتسم وهو يمسكه بياقته وقال
_وربي ما تستحي انت ودييك البنت .. وجوهكم مغسولة بمرق .. ضرب راسه عـ خفيف وكمل :_انزل بس انزل
حنييين عرفت من الاء ان هذا اخوها فادي وهي بيناتهم كانت مبتسمة بصمت .. وهي تذكر انه سبق وقال احمد لها عن خويييه الفلة فادي
محمد كان مبتسم وهو يناظر الاء اللي كانت تناظر الارض بخجل قال بصوت يسمعون فيييه وطلع طلب رهف من صووت محمد
_فراااس غني لنا شي
هز فراس راسه بمعنى لا وقال
_محمد .. ناظرني وانت تتكلم
تفشلت الاء من اخوها الكبير اللي تستحي منه ورجعت لوراء وهي تسمع ضحك الشباب والنساوييين يضحكوون على سوالفهم ويعلقوون .. والبنات عبااارة عن زيادة عدد يناظرووون وبس ولو قالوا شي اكيييد بمساسرة
تنحنح عدنان وهو يقووول
_من زماااان عن البحر والانشات ... وش دكرك بهالاشياء وانا اخووك !؟
سوال عادي طبيعي كانت متوقعة انه بينسال لا محالة لكنه اربكها .. شدت يدها عـ حنييين بقوة وجعت حنين اللي سكتت وهي تشوف ان خويتها فيها شي وهي قطت وذنها لهم تبي تسمع رده مهما كان يكووون حتى لو فضحها .. بس في اعماق اعماقها صوووت يهمس بثقة بحبيبه يقوول لها مستحييل يذكرك لا تخافييين .. ومع ان الصوت اقنعها بس انتظرته يتكلم .. ضحك بكذب وهو يبي يبين ان السالفة عادية
_اصلا انا مانسيت علشان اتذكر انا ابي ادخل للبحر جوا ولاعمق بقعه بالانش ولو ما تبي برميييك الحييين وبقول لك اكيييد انت مانك بميت
ناظرت فدوى به وهي تخزه بنظراات تقتل .. قال فادي بضحكة يبي يحرجها
_جوووك جوووك جوووك جووووووك بيدبحوووك << بلحن
ناظروا كل البنات لفدوى بتلقائية وهي تفشلت من اخوها الفضيحة وسكت عدنان وهو يضحك فاهم قصدهم الا بابومحمد يقووول
_غني لنا يا ولدي امس ماغنييت .. والبنات اكييد يبوون يسمعون .. صح يا بنات ؟





رجعت من ساعتييين او ممكن اكثر وقد ايش ارتاحت بعد ما كلمته وجه لوجه وقالت كلاام متاكدة انه ثاتر منه .. يا ترى وش بيسوي الحييين !؟
ما تعرف ليييه تحس ان السالفة مابتنتهي لهنا بس وبكده لازم تسوي شي وقررت انها تشتغل في مكان ما او تاخد لها كووورس يفيد ممكن في السكراتيريا
بس اندفع صوووت يصرخ بإسم
جنى
تذكرت لحظتها بس بنت اختها المسكينة واللي تعتبرها يتيمة واللي مو ممكن انها ترضى وتتركها لحالها في مكان او حتى مع مربية
ببساطة تبي تهتم لها هي لحالها .. كلمت المحامي عشان يساعدها وهي مالها غيره بعد ما رفضت انها تطلب العوون من باسم لكن المحامي ببساطة مارد
شووق غبي او ممكن حنييين دفعها تاخد الهاتف واتصلت ببيت عمها تبي تسمع اخبارهم بس .. لو قدرت
مو حب لهم او حاجة بس كده تبي تتطمن لانها اذا رجعت بتظل عندهم وتبي تتاكد اذا كانوا مدينييين لها بشي
_الو
سكتت نمارق وهي تسمع صووت عمها العالي والمهيب لها وصوته دفع لعقلها ذكريات ضرب واهانة .. خافت منه وهي بهالبعد عنه وتمنت لو تقدر تسكر بوجهه لكن يدها المسكينة جبست في مكانها من الخووف
_هييييييييه من معااااااي .. رد يا كلب يا تافه
استغفرت الله وهي تقول بنفسها شايب ويسب ويشتم .. سكرت الخط وهي تتنهد وتحمد ربها ان تالفوون عمهم مو كاشف لرقم
حطت يدها عـ قلبها اللي سريييع من الخوووف بطريقة قربت توقفه .. تنهدت بتعب وهي تروووح تشووف حال جنى
اذا نامت او لا
دخلت الغرفة وشغلت النوور وتقدمت لسرير بنت اختها الوردي واللي تتدلى من سقفه العااب حلوة .. وابتسمت ببطء وهي تشوفها نايمة وبراءة وجهها .. ابتسامتها وكل شي فيها
يخليها تتماسك وتتشبت بالحياااة اكثر من قبل .. هـ البراءة والتعابير الحلوة كانت مثل الوقوود اللي يغدي السيارة ويخليها تشتغل بلا كلل وملل
وجه بيضاوي ابيض بياض الثلج وراثة من عرقهم البريطاني .. خدود مليانة تخليك تتمنى تقطعهم بوس .. بسمة تحاكي براءة الاطفال
نائمة بسلام بشكل يهبل وفعلا شي يبعث الارتياح انك تناظر طفل نايم
وهي تناظر في بنت اختها افكارها كلها راااحت تفكر في روبرت اذا اسلم تتزوجه او لا ؟؟




مشاعل تبربر على مواضيع الموبايل قدامه وهو ما له نفس يسمع سوالف اخته اللي ما توقف بربرة وكانها اكلت راديو
طوول وقتها قرقرقر
الميزة الوحيدة فيها انها تعرف مشاعره .. وصديقة مقربة من قلبه
مقربة بشكل صاار يخاف انها تنصاع لها وتصييع وياها
لان بنت خالته المثال الاول ان الصديقة تقدر تاثر على صديقتها
هو من لما كبر صااااع ومعرووف هـ الشي ومعترف فييه في داخله .. حتى انه ما يتحمل الشغل الي هو يشتغله في هـ الشركة القرررف وهمه الوحييد .. دامه بيورث حلال ابووه ليييه يشتغل في شركة واحد من معارفه
وهو من ابتداء الشغل وهو يسبب في المشاكل .. يترك الشغل
وهم مو راحمينه .. واذا استدعووه .. كلمه المديير وشرشحه ويهزئه بطريقة تخليك تشك انك قاعد تتهزئ
بس كل اللي سووه عشان يتمسكوون به ما نجح
وكل اللي يسويه حتى يخسر شغله ما نجح
والحيين بينتقل من الغوول لسلال العقول
بيشتغل عند ابوووه
تنهد وهو يرجع ويسرح في افكاره منحررف لها
بنت خالته اللي يموت فيها من نعومة اظافرها .. اللي قاعد يكيد لها المكائد بس هي تهرب كل مرة
اللي يخطط ويخطط لحتى يكسبها بس ما قدر
ببساطة ما قدر عليها
وهـ الاعترررااف يزيده غضب واشتعاال .. هو يلاحقها يبي اهتمام بسيط منها وهي مطنشته وتلعب على الشباب
هو يبيها ويبيها حليلته بس اهله يرفضون لانهم اقل منهم جاه ومنصب
لا والاخت رافضته وما تحبه
وهو .....
ضرررب بقبضة يده الطاولة اللي قدامه وشهقت مشاعل بخووف .. وطلعت تاركته لانها تخافه لو تحووول للعدائية
وتفكيره انها مو مهتمة لكل الحب اللي بقلبه لها يخليه متوحش
وكان الوقت وقف ورجعه لقرون وقرووون مرررت
وكانه يرجع ويعيييش مع بداية الخلق بطريقة بدائية بحيث ان الرجل يشيل اللي يبيها على كتوفه ويهرررب بيها لاقرررب كهف




البنات والنساويييين بصفة عامة صرحوا بردهم وقالوا ... ايييه .. بلحظة وحدة وضحكوا مع بعض بعدها .. ابتسم فراس وهو يناظر فيها عرفها من عيونها اللي بلون العسل الصافي وسمعها وهي تتكلم او عـ الاقل ميز نبرة صوتها المميز لابعد حد بالنسبة له وماسمع اللي قالته وشو
وكييييف ما اجر الانش لعيونها .. بيغني كمان لها .. قال وهو يعلي صوته يوجهه للبنات والحريم ونظراته للارض لانه لو رفعها بيفضح نفسها
وهو للحين ما لقى حل لبنت عمه
_فيييه شي تبون تسمعونه !؟
قال احمد باندفاااع متحمس
_اي شي بصوتك حلو
ضحك فراس بثقة وهو يعدل تي شيرته بفخر وغروور
_ادري
ضحك عدنان وهو يضربه عـ ظهره .. ويقول بصوت ما ينسمع الا له
_غن زين الحبيبة هنا
ابتسم فراااس بحب ولا رد على زووووج اخته وقال لانهم ما تكلموا حتى
_حددوا اغنية يلا
وشوشت رهف لحنييين بمساسرة حالمة وقالت
_صوته حيييل حلو بالحزن لو غني احبك موت وش تكون بصوته ياترى !؟
ابتسمت حنييين وهي ترد عليها ونظراتها عـ احمد اللي يطلب في اغاني وفراس مطنش ومو مهتم له يبي يعرف وش يبون صديقااات حبه
هو كان سرحان بافكاره الا وامه تقوووول بعد ما لمحتها تتكلم
_رهف بنتي نفسك باغنية معينة
وللمرة الثانية نظرات الكل توجهت لها .. ما ردت وهي تشوف نظرات اخوانها لها وقال صوت ثاني جنبها واثق لدرجة تنرفز
_كانت تبي اغنية صدفة يا خالتي بس خجلت تقووول
نزلت الكلماااات كـ صاعقة للمجنونة .. وناظرت رهف بحنين وهي مصدووومة باللي سمعته يعني لو تبي تتكلم عن لسانها .. كان المفرووض انها تعيد الكلام اللي قالته وتقول الاغنية اللي تبي تسمعها مو تالف من مخها الحمارة .. ولعت لما شافتها مبتسمة بسمة انتصار
وابتسم احمد وهو هناااك لصوتها الواثق اللي سبق له و سمعه وما يدري لييه هو حساس بكل شي يخصها لدرجة صاار الصدااع والمعاناة والحيرة منها شي يحبه قلبه .. والثانييين بعدوا بنظراتهم عليها مو مهتميين لسالفة من اساسها .. قبصت رهف حنيين وحبست هي صرختها لا تطلع حتى ما تنفضح
قال فراس بهدوء وهو مقطب حواجبه تقطيبة زادت من حلاته
_صدفة يا حلوها صدفة .. مو !؟
سؤاله الحائر وتعابيره خلوها تبتسم بصمت وما ردت وهي تنسى حركة حنين فيها وقالت الاء وهي تتحرر من الخجل لان محمد رحمها
_ايييه غنيها يا اخي
مو مهتمين اذا كان رهف تبي الاغنية او لا .. تكلموا يشجعونه كلهم في نفس الحزة اللي يشجع بصووت ينسمع
واللي يتكلم بمساسرة
واللي يدعي له بالحفظ بقلبه
رنيييم الوحيدة اللي ساكتة ومو مهتمة بينهم عرفت لحظتها بس ان باسم مو فيييه وهـ الشي ريحها وتعبها حيييييل
لانها ولو كانت تكرره وجوده حولها وكلامه اللي يسم البدن بس في الواقع هي تحبه وتعشقه بعد وهـ الشي اكبر معاضلة بالنسبة لها وما تدري ان جاي لها في الطرييق من الحزززن اللي فاق كل اللي صار لها
تنحنح فراس وهو ياخد المايك اقصد الموبايل من اخوووه ويناظر البحر ما يبي يناظرهم لانه اذا جد ناظر فييييهم بتفضحه عيونه وتطييييح عليها او تكلمها وهو ما يبي يحطها في موقف باييييخ قداااااام اهله واهلها
اندفعت الكلماااات منه بصوته العذب والرقييق اللي يحمل في طياته مشاعر واحاسيس كلمات الكوون ما تكفي وصفها

حنييييين انسجمت مع الاغنيييية والصوووت حيييل وهي تحس انها تحكي عن حياتها وصدفة ان الشاب الوحييد اللي نعجبت فيييه واللي طلعها من منهجها وخلاها تسوي الغلط بدم بارد وياها .. الشخص اللي ياما شكت له عن حياتها وسولفت له عن احوالها الحييين دارت الدنيا فيها وخلته واقف قدامه بضحكته اللي كان يعبرها بـ ههههههه
وبابتسامته وعقدت حواجبها اللي كان يعبرها بسمايل
ومع احساسها بالذنب اللي قااااعد يكبر يوم عن يووووم بقلبها الا انها فرحانة بالصدفة اللي خلتها تلاقييييه قبل لا ترجع تضيعه

سكت فرااس شوووي وهو يبتسم لنفسه وكمل الاغنية باحاسيسه
فادي كان يقلب في راسه صدفة لقاءه مع اخته لاحمد واللي كان لها تاثير مو فاهمه بس ممكن لانه له كم يووم وهو يحاول يبعد عن كل بنت عرفها في يووم وجت هي له في الوقت اللي كان يحاول يقاوم نفسه .. ناظر في البنات وهو يستغفر ويحاول يبعد نظره بس شده منظر وحدة كانت متكية عـ رجل ومعقدة يديها قدام صدرها كانها تحمي نفسها بييييهم ونظراتها طايحة عـ البناااات .. هي !؟ يقص يده لو غلط

سكت فراااس معلن ان الاغنية خلصت .. سكت وهو يتذكر صدفة لقاهم ويبتسم من الاغنية اللي اختارتها حسسته انها تتكلم عليييييه هو
هو لحاله والكل اللي حولهم ما يدرون بالمشاعر اللي تكوونت في صدره من الاغنية اللي اختارتها حبه ولا اراديا لقى نفسه عاشق للاغنية
ما يدري ان الاغنية مو اختيارها اصلا
الاء ومحمد يسولفوووون بالرسائل وهم في عالم ابعد ما يكون عن عالم البقية وصوت فراااااس الهادي المحمل بمشاعره لرهف تخلي الجو غيييير
ابتسم عدنان لفدوى وهو يغمز لها وحمر ذيك وجهها بحب لزوجها وخجل لانها بين الناس
سكت فراس وناظر وراه لقى اللي مو متوقع .. الاهالي يصفقووووووون بحماس خلى الشباب المهبب يوعى من احاسيييس الاغنية والمغني والكل يصفق ويصفر .. الاغنية شي
الصوت شي
والمشاعر الي بانت شي ثاني
تقدم محمد وهو يقول سوال سالته الاء له بس يمزح معاااه لانه مو من حقه يسال
_انت تحب ؟
فراس اللي كان مبتسم لهم بلم فجاءة وللحظات حس ان السوال المتكون من كلمتين ومن ٦ احرف سوال مصيري بيحدد له حياته .. رفع حواجبه باستغراب وهو يحاول يسيطر على تعابير وجهه اللي بتفضحه لا محالة .. ضحك بارتبااااك وش هـ السوال البايخ .. هز راسه وهو يقول بنبرة طبيعية ما يعرف شلون طلعت معاه
_وشو ؟
عقد فادي حواجبه وهو يحس الموقف اللي نحط فيييييه موقف بايخ مرررة وخصوصا وهو عارف تعلق ابووه وامه في سالفة نوال والكل يعرف انه مستحيل يكون حب بنت عمه بين ليلة وضحاها .. اما مشاعره
فمشاعره واضحة ولو ما كان يحب وشلووون ابدع في تصوييير مشاعره بهالشكل الرهيب .. محمد ابتسم بهدوء وغمز للبنات
يمزح !؟ هذا يستهبل .. عرف انه يمزح بس الوقت والمكان والحاضريييين ما يساعد وقاال بفزززعة لاخووه
_يا اخي لا ترمي بلاوييييك على اخوووي
نكتم محمد لحظتها مو من الكلام لا من المغزى .. ضاقت بيه الارض بما رحبت وهو يناظره بصدمة يا كبرها
صدمة
وشي واحد يدووور في باله .. شي واحد اسعف ذاكرته اللي كانت مصابة .. وهـ الشي هو غلط بين خمسين غلط يتمنى يرجع ويعيد ايامهم ويصححهم
وهـ الشي كان
رقم فاادي اللي عطاااه لذيييك البنت
صديقة اميرة ( اروى )
احمد حس ان وجه اخوووه نقلب للون ثاني وعرف ان فيييه شي صاااير لانه مو من المنطقي انه يزعل بسبب كلمات مازحة
بس يا ترى وش ممكن يكوووون .. نسوا السالفة بكبرها ونسوا كل ما يتعلق فيها وصار مسح ذاتي لذاكرتهم وصرااااااخ رنييييييييم يعلى .. ناظروا فيها بخووف وشافوها .. تناظر البحر وتااااشر باصابعها وصوتها عااالي والسبب !!؟
فادي بدوون تفاهم جرى لجهتهم وهو يحس قلبه بيطلع من صرااخها وقرب يضربها كف او شي ثاني يوووم شافها تاشر على
سمك
ناظرها وهي مبتسمة وعيونها فيها فررح غرييييب .. هز راسه وهو يرجع لشبااب اللي كانوا طايحييين عـ الارض من خرعته اللي ضحكتهم جد
جلس جنبهم وهو يقووول بهدوء بتعليقااااته المضحكة
_حاشا صفارة انذااار مو حنجرة
احمد ضرررب خوييييه بسبب تعليقه عل اخته لكنه ضحك من التشبييييه
_معك حق
وافق بندر كلامه لفادي وهو يقوووول بعفوووية مطلقة
_بس اشتقت لها وربي
قاام محمد بحركة طفولية غبية طلع له لسانه وقال
_ان شاء الله يطق لك ستين عررررق
فراااس قاااال وهو يتنحنح ويحط يد على جبين محمد يقيس حرارته
_استحي ترااااك متزوووج الحيييين
ابتسم له محمد بصدق وهو يقووول لعلى وعسى ينرررفع ضغطه
_اذا شافك احد من بعييييد يا فراس ياخد انطباعه الاولى على انك رخم
ناظره فرااس وهو يرفع حواجبه واحمد كمل بفزعة لاخوه
_صدق يا فراااس من وييين الرخامة دييييت !؟
اللهجة ما كانت مفهوومة خلتهم يضحكوون وفااادي بفزعة مزعووومة يرد حركة احمد وهو يدافع عن محمد
_هييييييه حدك عااد
ناظر فراااس اخوووه اللي جالس وهو مشمر اكمامه لعل وعسى تصيير عركة ويتهاوش مع احد وغمز له
_فادي انا ماقلت لك مو ؟
_ها اييش ؟
_اختنا تبي الطلاق
فااادي وهو يضحك عـ كلامه وخصوصا انه ضبط الدوور وشكله كانه يتكلم جد ورجع ناظر في محمد وقااال
_انت وش سويييت لها ترى من الملكة وهي حالتها حالة ؟
محمد فز من مكااانه بسبب جديتهم اللي اتقنوها والاقنعة المخادعة لهم .. ولانه تعوود على مقالب رهف ورنيييم واحمد فييه قال ببروود بعد فزته
_وش علاقتك انت !؟ .. زووجتي ترى
ما قدر احمد الا انه يضحك خصوصا انه فزز بشكل يفقع ويموت ضحك .. بس سرعان ما فكر بعقله وعرررف قال
_لا تحاول عندنا مناعة بسبب الاخت مشاكل
وكعادة فراااس اذا نذكرت حبيبته في مكااان ابتسم بحب وسكت وهو يرجع لحالة خطيرة من السرحان ويغررق في بحرر عميق من الهيمان
وما يدري بالقول اللي يقول
اذا احببت فلا تحب بعمق فعمق حبك اليووم هو عمق جرحك غدا





تركوهم من فترة وريحوا نفسهم من الجو الخانق واللي يسبب الكتمة .. جمعوا البنات بعضهم وكانوا في الجهة الخلفية من اللانش اللي يشق طريقه للبحر والاجواء المرحة
اشعة شمس المشبعة بفتامين d البحر الاخضر اخضرااار رائع والهواء المالح يضرب وجوههم والشمس اللي مو بذيك القوة واللي كانت تراعيهم من مكان بعيد تاركة لهم حرية الاسترخاااء .. الاء منسدحة عـ ظهرها ويديها خلف راسها ورهف راسها على بطن الاء وهي متكتفة ورافعة رجولها وحاطتهم على الدرابزين القرييب منها .. وتنيناتهم يناظروون السماء سرحانات في السحب اللي كل مررة تتغير لشكل معييين .. رنيييم وحنييين جالسات حولهم وافكارهم بعيدة .. ونطقت ذيك افكارها بصوت عالي لاول مررة
_بنااات .. انا خايفة
قالت رهف من غيير ما تلف لها وهي تناظر السحب وبقلة صبر كالعادة
_الاء .. انت لك فترة مو طبيعية .. بلاك ؟
حنيييين حطمت اسنانها لرهف .. وردت عليها هي بدل ما تكمل سالفة الاء
_حسستيني انك انت كيييف ما انت ومو متغيرة ابد .. انت اللي بلاك !؟
رهف انكتمت واختارت الصمت لانها تحس بمشاعر وليدة في قلبها وما تعررف بايش تفسرها .. هي واثقة فيهم وتحبهم حييل بس حبت تترك هـ الشعوور الحلو اللي تحس فيييه حاليا لنفسها
ممكن انانية بس هي تقدر تعذر نفسها بانها انانية بحبها لفررراس .. قطع افكارها صوت ذيك وقالت رنيييم بهدوء اللي يجول بخاطرها
_انا للحين مو فاهمة لييييش باسم سوى كده ؟ .. يعني انا وش سويييت بس !؟ .. يعني
كان فييه كلام محبووس تبي تصررح به بس قطعت كلامها لان دمعها بينزل وهي ما تبي تنكد على جو الرحلة المرررح .. سكتت لان هـ الشي الاحسن تكتمه بقلبها لان احيانا تحس باشياء تافهة ومن السخف انك ترجع وتعيدها .. وانسدحت حتى هي عـ الارض تبي تبعد وجهها وتعابيره وسرحت في السحب البيضاء والسماء العالية وكملت بصووت هادي
_ابي ابكي للمرة الاخيرة واتاكد انها بعد هـ البكية لا عاد ابكي على نفس السبب مررة ثانية .. بس مو ونحن هنا في الرحلة
الاء قالت تقاطع صديقتها وهي ما فهمت اللي تقوله ولا وصلت لها الفكررة حتى
_مو بكيفك تبكيين للمرة الاخيرة
ضحكت رنييم تضييع جو الحزززن اللي لفهم وقالت
_الا بكيفي وخلاص باسم مايستاهل دمعي بعد اليوووم
حنييين قالت بهدوء وهي تسرح للبنات بهالشي
_انا قررت اتوووب خلاص
الاء فاهمتها وغمزت لها بمررح وهي تبتسم لها لانها لاحظت نظراتها لاحمد .. وشجعتها ببسمتها انها تكمل .. رهف هادية بشكل غريييب وسرحت بافكارها من كلام حنييين ورنييم ووعت فجاءة بفزززة مضحكة
_هاااه كييف ؟
رهف رجعت للواقع من فزة رنيم المضحكة وهي تقووول بهدوء مو من طبعها واسلوب فاقد الربشة والصرقعة فيه
_بتثلتمين !؟
حنيييين بضحكة مصطنعة لان قلبها يدق من هـ الطاري
_لا طبعا
ضحكت رهف بقوووة بدووون سبب
_طبعا ؟؟؟
حنيين وهي تقوول بحزن
_مسحت الولد خلاص وقررت اتوووب لربي
سكتت رنيم وهي تبتسم بقووة لانها كانت متاكدة ان بنت عمها بترجع لعقلها وتترك هـ المسخررة اللي كانت تسويها
تعررف ان عقلها هو يحركها ولو تركته شووي بس يرجع بعدها يتحكم
صح سووت الحرام بس الاهم انها ما تمادت وعرفت خطاءها وتابت منه توبة نصووحة
_اييييه هيك الاخبار والا بلا .. كفك بنت عمووو
ضربوا كفوووف بعض بمرررح وضحك ورهف تسال بتركيز وعيونها على تعابيرها لعل وعسى تاخد حق او باطل من ردات فعلها ولغة جسدها .. ولانها مو مصدقة ان الموضووع بهالبساطة
_تحبينه !؟
سكتت حنييين لانها ما تقدر تجاوب عـ هيك سوال وخصوصا انه اخوها .. وحمدت ربها باعماااق اعماقها ان حمد العلة طب عليهم لحظتها وكهروب قالت
_اييييه كاخ
انقضت عليه ووقفت وهي تجري لحمد تبي تعصبه وتلعب بحسبته شووي وتهرررب من السوال اللي طرحته رهف وكان عـ الجررح .. بس هو هررررب منها لاخووووه وهو ينااادي باعلى صوت عنده لدرجة ان احباله الصوتية قربت تنقطع
_محممممممممد ... محمممممممممد بتضربني الشريرة .. لااااا
ضحكت باعلى صوت عندها .. والبديهي ان حنييين ماتعبت حالها معاه وما رح تلحقه خيير شر .. رمت نفسها جلست عـ الارض وهي تقووول وتنفض يديها ببعض في نفس الوقت
_اخووووك مخفه
ردت رنييم عليها بضحكة لان بنت عمها نجحت وشتت افكارهم على سوال رهف اللي صاب شي فيها
_لا يا راجل





في مكااان ثاااني بعييد بعد القارااات .. كان بغرفته لم وجمع من ثيابه وطلع بعدها راااجع للمملكة واحاسه يغشيه الضياع
هز راسه وهو حااس ان سفره كثر في هالايام وان المضيفات قربوا يوقفوه عند حده .. بس هـ المرة غييي
هـ المرة قرر ومافي شي يرجعه
اخته .. جنى .. طفلة الكم شهر بترجع لبيتها ولاهلها غصبا عن الكل
ومو لان ابوووه غلطااان في قرااره بتتحمل هي
هو ما سوى الحرام لحتى يخشها كانها مصيبة
وماله حق بتضييعه عمر بنته .. وقرر يواجه الواقع .. وهو عارف ان ابوووه بيزعل منه بس الحق حق والصح صح
ومو من المنطق يترك اخته في حماية خالتها اللي اصلا بحاجة حماية
والساكت عن الحق شيطان اخرس
اتصل فيها وماردت .. تذكر كلامها واستغفر ربه .. اجل لو كان يبي يتطمن على اخته وش يسوي .. غيير ثيابه وراااح لهم للبيت
كااان يسووق السيارة وهو سرحااان وافكاره تدووور .. بعد ماهرب منها ومن ذكريات حب مشتته بيرجع بارادته لها
ويجرحها جرح اعمق .. الوصاية لنمارق بس ابوه احق منها
وابوووه بيوافق خييير شر .. لانه طفش
طفش يشوووف اخته وباقي عيلته لا
بس لان شاب جامعي قال له وفتح له عيونه
طفش يكرهوووه لجرحه لحب حياته وهو جرحها لانه ابوووه رفض يعطيها له وحلف عليه .. يا ما اخت او لا شي
طفش من كثييير اشياء
وما يدري لييش بس احساسه ان مشاكله تكبر مع كبر سنه يضايقه حييل
وهو يعرف انه صدق
وصل لهم بعد نصف ساعة سواقة
لان الوقت وقت رااحة .. طق الباااب وهو ينتظرها .. رجع يطق وتافف .. قاطع المسافة لحتى يشووفها قبل ما تسافر وفي النهاية مايشوفها
_يلا عاااد .. انت وينك !؟
رفع فووونه يتصل فيهايستعجلها .. وصبعه ما بعد عن الجرس باصرار والحاح
كان فاااقد الصبر
_هااه الو
انكتم من طريقة كلامها .. ابتسم بضياع وهز راسه باستغراب وهو يحس انها معصبة
_اهليين ابي اشووف جنى قبل ما ارجع لسعودية
قالها برسمية وكانه يبيها تهدى من عصبيتها اللي بدووون سبب .. انتظر ردها وما ردت حوول جواله وشاف اذا كان سكرت او لا
وولع وهو يشوف ان الخط انقفل
ثووواني معدودة وانفتح الباب .. كانت بالاسود من ساسها لراسها والبنت مو معاها اصلا وعيونها اللي بلووون السماء بعد عاصفة هوجاء معصبة .. ما رحبت فييه ولا حتى سلمت
_نمارق !؟
عقدت يدها وقالت ببروود
_جنى نايمة .. ومو منطقي اطلعها لك
ناظرها بزمة شفايفه وهو يبي يشوفها لاخته واكييد بترفض دخلته للبيت وبكده رجع خطوة للخلف بيرجع
_عفوا .. وش صاار في الاوراق اللي سبق واعطيتها لك
نبرتها الباردة اللي تحاكي بروود الثلج خلت شي يضرب قلبه ويسبب في تعصيبه .. وقال ببروود يوازي برودها وهو يحسها تبي تقطع اي علاقة فيييه .. بس لييش يا ترى ؟
_ببعتها لك مع السواق .. رح اكلمك اتطمن عليها وعلى اخبارها لو سمحتي ردي
قالت باعترااض من نبرته الامرة وكلامه اللي يعاكس كلامها ورغبتها
_بس
قاطعها بصرامة وبامر عصبتها وفجرت براكيينها
_ما ابيك تسولفييين معي زييين .. انت بس طمنيني عن اختي
رفعت نظرها له وناظرته بقوة وعيوون تصدح الشرار البارد
_اخوووي انتبه لنبرة صوتك .. انا مو خدامة عندك
باسم سكت وهويشووف الثلج القارص في عيونها .. رجع يحس بقوتها الغريبة والثقة بنفسها تلفها وتخليها شي كانها قمة جبل ايفرست بسبب الشموخ والبرود اللي تتكلم به .. كييف تقدر تكوون كده واثقة بنفسها وباردة مع كل اللي صار لها للحيين << بلاك ما تعرف شي
_زييين
مشى وتركها وهو يبي يحل السالفة من جدورها .. ورح يحلها مهما كان الثمن .. رحلته مابقى لها شي وبعد كم ساعة يكووون في ارض الوطن
يفكر ويفكر وعقله صار دواامة ما يدري لييش مو مقتنع باللي في باله مع انه الحل الوحيد .. مقتنع ان اخته جنى لازم تتعرف على اخوانها واختها .. جنى ربي يرحمك ويجعل قبرك روضة من رياض الجنة
المطار زحمة كالعادة .. ناظر ساعته وكمل اوراقه وجلس يستنى لييين على صوووت ينادي على رقم رحلته وبكده ودع بريطانيا موقتا وتارك جنى وخالتها في رعاية الله







انتهى البارت هنا

 
 

 

عرض البوم صور توتا عشيني  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مهما.الاء.باسم.رهف وفراس.احمد وحنين
facebook




جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t199768.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
(ط±ظˆط§ظٹط©) ظ…ظ‡ظ…ط§ طھظپط±ظ‚ظ†ط§ ط§ظ„ط§ظٹط§ظ… طھط¬ظ…ط¹ظ†ط§ / ط¨ظ‚ظ„ظ… tota A as&hellip; | Bloggy This thread Refback 21-10-15 10:03 AM


الساعة الآن 08:07 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية