لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-07-15, 12:53 PM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2014
العضوية: 286677
المشاركات: 45
الجنس أنثى
معدل التقييم: توتا عشيني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدLibya
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
توتا عشيني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : توتا عشيني المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: مهما تفرقنا الايام تجمعنا / بقلم tota A ash

 

الجزء الرابع عشر



واقف من مدة يطق على باب غرفتها وينتظر ردها اللي ماوصل له للحين .. وهي معندة ما تبي ترد على احد .. لها فترة قصيرة هنا بس عارفتهم كلهم وتعرف حنيتهم واهتمامهم .. مستحيييل يتركونها لحالها وهي كانت بينهم بديك الحالة .. جفت دموع خدها خلاص .. كانت منسدحة تفكر بحيااااااااااتها وباللي شافته
طفولة مذللة بين اخوانها
روضة محترمة مع بنت عمها وبنت خالتها
مدرسة اهلية كانت تعتبر من احسن طالباتها
متوسط بذكريات ولا احلى مع خوايتها
ثانوية بمقالب وقصص وبشقاوتها
وجامعة لها عاميييين فيها متعبتها
موت اهلها واخوانها
قسوة ولد عمها
حبها للي مو معبرها
والحيييين طردتها
كانت زي الهبلة .. لا اكثر
تكشر تبتسم وتدمع عـ افكارها وذكرياتها .. ونامت وهي تعرف ان حياتها ما انتهت واللي جاي اكثر .. وذكرياتها بتكثر
بس وش تكون ذكريات سعيدة او لا !!؟
ترك بابها وراح لحجرة رهف وشافها جالسة تبكي ... ضمها بحنان وخلاها تبكي على كتوفه وهو يمسح على شعرها
_رهوفة بلاك !؟ بدل ما تصيحين عليها خلينا نطلعها من الي هي فيه
هزت اخته راسها ورجعت لورى وهي تمسح دموعها وتشفط انفها وقالت
_شلون ؟
تنهد احمد بصوت مسموع .. رجعاليوم ومن اول يوم لرجعته صار اللي صار
تعبان من الرحلة وقلقان على اخته وصعب انه ينام تنهد مرة ثانية بصوت عالي وقال
_خلينا نطلعها .. الوقت اللحين متاخر بس بكرة وش عندنا ... اعرف مطعم حلو .. نروح
...
هزت رهف راسها محطمة للامال اللي بناها .. وقالت وهي تقطع كلامه وتقول
_هي ما ردت علي وانا اتكلم عن فستان ملكة محمد ويوم كلمتها عنه وقلتلها نروح نشوفه رفضت وصكت الباب بوجهي .. انا بنت خالتها واختها وصديقتها وعندها ساعة من جت هنا وهي متضايقة وللحين ما تكلمني ولا اعرف بلاها وانت تبيها تطلع عشان اكل
وقف احمد وهو يبعد رهف عن حضنه ووقف بحيرة وصار يمتر الغرفة تمتير ويده تمسح عـ شعره وسالها السؤال اللي يدور براسه من اللحظة اللي جت عندهم
_هي ايش اللي صاير لها ؟
رهف سكتت بدون ماترد وحولت نظرها عنه بسرعة البرررق .. تنحنحت تصفي صوتها .. هي عرفت السالفة من البنات من شوي بس ما تقدر تنطق .. وقفت على حيلها وقالت
_خلينا نحاول معها
راح احمد معاها ولا حتى علق عـ سكوتها .. هو مو مطمن ابد وسكوت رهف يعني انه شي كبير وايد ..! ملكة محمد بعد يومين بس وهم حالتهم كده منعفسة فوق تحت
راحوا لها وانواع الازعااج والطق والتصفيييير بس ما ردت عليهم واستسلموا خلاص .. رجعوا غرفهم ينامون وانتهت ليلتهم بتعب وحزن

اشرقت شمس نهار جدييييد يبشر بالامل او الملل .. سحب تندر بكدب وحزن وغيوووم ستمطر دموعا .. كان في سريره للحين مع انه تاخر .. بس ما له نفس يروووح للكرف .. تعبان حده
امس ما نام الا متاخر وهو يفكر بذييييك اللي خطفت عقله .. واللي زاااد عليه انه حلم فيها .. ابتسم لحلمه
كانت في الحلم لابسة عباية بس باللون الاخضر وهي بحلاتها والبسمة عـ وجهها .. مادة له يده وتقوله تعاااال .. وكل ما قرب هربت هي وفي النهاية ودعته وهي تقووول
قرييييب بتعرفني لاتخاف انا لك
ما فهم اساس الحلم ولا عن ايييش تكلم ؟
بس ونسته وريحته كلمتها ( انا لك لا تخاف )
تمغط في مكانه وهو يرد عـ الفووون اللي كان يرن ولقاه فادي ضحك وهو يرد عليييه
_هلا فيك
سمع صوت اخووه يقووول
_تعال لغرفتي كسلان اوقف
وقفل في وجهه .. بقق فراااس عيونه وهو مو فاهم بلا اخوووه حتى ماصبح عليه .. دخل الحمام ياخد شاور ويلبس ثياب البيت ماله خلق لدوام والشقا
مضت 15 دقيقة بتمام .. ورااااح لاخوه اخيرا يشوفه .. كان منسدح عـ السرييير للحين والغرفة مظلمة بفعل الستائر وثلج شكرا لتكييف .. رمى نفسه جنبه وهو ساكت .. ما صبح عليييه حتى يردها له
فادي وعيونه نوم وتعبان قال وهو يتثاوب_ما رحت لشغلك ؟
ناظره فراس اخوووه اللي متنح وباين انه مو بوعيه
_لا انا في الشركة مو هنا منسدح في غرفتك وياك
ضحك فادي على فهاوته وقال
_معلييش
سكتوا تنيناتهم فراااس كان بيتكلم الا وفادي قال
_فراااس
سكت وهو يحس بجدية صوت اخوووه اللي نادرا ما يكووون جدي .. ناظره وهو يشوفه يطالع السقف وملامحه مو محددة
_هاه
يبي يشجعه بتكلم وفي فمه كلام كثيير يبي يقوله و ما لقى غير هاه يعبر فيها انه يسمعه
_انت تحب ؟
بلع فراس ريقه وشتت نظره في المكااان .. الكلمة ما يعرف معناها
يحب ؟ اكييييد لا
هو مو مراهق عشان يحب من اول نظرة ولا هو بغبي علشان يصدق الحب من اول نظره بس وش هالشعور اللي يحسه اذا تذكرها
_لا .. ليييش ؟
فادي لساته ما يناظره وفراس مشتت نظره بعيدا عن اخوووه وسمع فادي يقول
_بس فيييك شي متغيير
سكت فراااس وهو مكشر .. واضح عليه هـ الشي اللي ما يعرررف يسميه .. نفض فكره وهز راسه وهو يبي يطلع الصورة من باله المتعذب .. تافف بصوت عالي بعدها قال
_تتوهم
فادي جلس بعد ماكان منسدح وقابل وجه اخووه وهو يناظره بجدية ويقول
_فرااااس وش فيييك ؟
سكت فرااس اللي فتح عينه وطاحت على وجه اخوووه .. وقف يبعد عن هـ التحقيق اللي اللي يشوش له افكاره وقال
_عندي شغل بروووح له
طلع لغرفته من غير ما يسمع اي كلمة ولا حتى انتظر منه كلمة .. غير ثيابه وهو ما عنده غيييير الشغل يشغل فييييييه باله .. ويقدر يطلع وهو ممعااه صورة انحفرت باتقان داخله طلع وهو مستغرب ان فادي ما لحقه .. لانه نشبه ولاحظ ان فيييه شي واكيييد موب تاركه بهالسهولة
فادي في غرفته وقف بصربعته وربشته وغيييير ثيابه اول ما طلع اخوووه وهو ينظف نفسه ويلبس اي شي قدامه .. طار التعب والكسل وهو مصمم
موب تاركه لييين يفهم السالفة .. فيييه شي !؟ شي يبي يعرفه !!؟
اخووه مو طبيعي
اخوووه غريييب
صاير سرحان
وفكره مشتت
اخوووه فيييه بلا .. ومعرفة هـ البلا مبتغاااه .. نزل بسرعة وشافه من الشباك المفتوووح هنااااك داخل سيارته رمى سلامه عـ امه اللي جالسة تتقهوى وباس راسها باستعجال وطلع بسرررررررعة وراه
ركب سيارته وهو ساكت .. يحس بنظراااات اخوووه اللي كانت تنتظر السيارة تسخن تقتله ولا قال له شي ..
شغل فراااس السيارة وهو عارف اخوووه اذا سكر مخه عن شي مارح يتركه
_قووول
ابتسم فادي وهو يتنحنح ويلف بجسمه له
_تراااك مو طبيعي وش صار لك ؟
تنهد فراس بسرحان وسكت
_هووووو
لا رد .. لانه رجعه لليلة فاتت وانتهت .. لشي صار بهالسيارة اللي هو راكبها
_يا اخي رد علي .. اوووف
ناظره فراااس ببرود ورجع ناظر طريقه بقلة اهتمام له
_فراااس من هي ؟
استسلم فراااس لحنة اخووه وهو عارفه ما يمل وقال بصراحة لان السوال يقدر يجاوبه
_ما اعرفها
ارتفعوا حواجب فادي حتى وهو متوقع انه يحب او فيييه وحدة بس حسب انه يتخيل ان الوضع مستحيييل .. ببرودته مع المواقف وقوة شخصيته ما قدر يتوقعه وهو يحب
_فرااااس ؟
قاطعه وهو ما له نفس يتكلم في السالفة اللي معذبة قلبه وهو ثاني شخص يكلمه عنها
_متى تعقل عن البنات يا فادي ؟





حنييين فتحت عيونها وهي تتذكر حقيقة ان اختها وبنت عمها وحبيبتها مو فييييه وانها طلعت جد من بيتهم وانها قررت ماترجع .. دخلت تاخد شاور وفيوزاتها ضاربة
اخدت شاور ساخن تريييح بيييه اعصابها وطلعت بهدوء غريب عنها بس المصيبة ان الشاور ما ريح اعصابها ولا فادها بشي
كانت قالبة خلقتها حتى ثيابها ما اهتمت لها .. وهي اصلا ما تعرف وش لبست اخدت اول شي طاحت علييييه ايدينها ولبسته
نزلت بتفطر مع اهلها بلاها
من غييير اختها
وبنت عمها
رنييييم
وش صاااار فيها من كلمت احمد امس وهي كده تعبانة .. كانت حزينة وكلام احمد والاء ريحها فور شوووور بس مايغني عن الالم والتعب اللي تحسه
الاء اللي غيرت شوي من مودها وهي تحكيلها عن مكالمتها مع محمد
ورجعة اخوها ماضحكت واستمتعت كعادته
جلست بينهم وهي ترمي السلام وتسكت .. حوست فمها وهي تلعب بالطعام اللي بصحنها من غير سبب ولا قدرت انها تاكل حتى
_حنيييين
رفعت نظرها لبدر اللي مو منطقي وجوده .. هو في العادة فطوره مع زوجته بس اليوووم جاء يزورهم ويفطر معاهم تارك شغله للعمال اللي معاه ومساعده .. قالت من غير نفس
_لبيييه
_تلبي في مكة .. وش فيييك ؟
هزت راسها بلا وهي تعلق بتمتمة فهمها بعد عناء وجهد
_ما فيه شي
ماسكت عنها وهو الحنون لابعد حد_اجل ليييش محتاسة باكلك ؟
ناظرته وشافت الاهتمام والحيرة في وجهه وواظحة في عيونه .. هزت راسها بدون سبب وهي ما لها نفس تتكلم ولا لها نفس تسوي شي .. سفهته وماردت عليييه وهو احترم رغبتها وما زود بكلمة






واقف قدامها وهو مو مصدق انها هي .. مو مستوعب وقلبه بيطلع من مكانه من كثرة دقاته .. حزن والم وقهر كانت تعبانة حيييل
نحفانة حيييل
وجمالها اختفى
قال لها بتعب وهو اللي له اكثر من نصف ساعة معاها .. يتكلمووون ولو كانت هي اللي تسمعه اغلب الوقت
_اقوووول .. وين البيبي ؟
ابتسمت له وقالت
_عند اختي .. طلعت قبل ما اطلع
_اختك هنا ؟
ابتسمت له بتعب وهزت راسه بايه
_اجل ابي اشوفه
_اشوفها
بانت اسنانه من كلمتها اللي افرحته من قلب وقال
_يا لبييييه صار عندي اخت ثانية
ضحكت بتعب وقالت بحزن
_ابووووك عصب
تنرفز باسم من ابوه .. صح يحترمه ويحبه وفي النهاية هو ابووه
بس هـ الشي اللي بيصير غلط
وغلط كبييير بعد
يعني هي مريضة ولا اهتم
ولدت ولا اهتم
ولا تعنى وجاء يشوفها ويشوووف صحتها او بنته
وفي النهاية يعصب من ان المولود
بنت
اللي يسويه مو غلط بس لا غلط وحرام
_ما عليك منه
_احلف بس
_والله
ضحكت بضعف وهي تكح لان تتوجع من الضحكة وقالت وهي تشوفه كيف كان مبهدل
_يا اخي رووووح ارتاح لك ساعة
هز راسه بمعنى لا .. قالت بتعب وصوتها اختفى فجاءة وعيونها تتغمض لانها تبي تنام
_باسم .. اوصيك على اختي وبنتي
عقد حواجبه وبلع ريقه بغصة وقال
_كيييف ؟
تنهدت هي وقالت
_عمي الله يهداه رماها هنا ورجع لسعودية .. وانا مريضة ساكنيييين بالفندق القرييييب من المشفى بس ابيييك لو لا سمح الله صار شي تهتم فيهم
_بعيييد السوء
ابتسمت بسكاااات وهي تعرف ان اجلها قررب بس ربك يستر ( الدعاء يرد القضاء فهل ستستجاب دعوتها !!؟
_فاولي خيييير يا يبى
ضحكت بتعب وعيونها مغمضة وقالت
_الحييين روووح لا تتعب حالك معي .. ارتاح وارجع زورني
ابتسم لها .. وليش ما يبتسم !؟ .. وهي مريضة او الاحرى تحتضر تفكر بغيرها .. وصته على اخته وتطلبه يهتم لنفسه وبس وما فكرت بنفسها ولا حتى شكت حزنها
رهيبة هـ المخلوقة اللي انكتب انها تكون زوجة ابوه





احمد وعى الصبح بنشاط وحيوية غيرهم كلهم .. تمغط بقووة واول ماصحى من مكانه قام وراااح لاخته من غيير حتى يغسل وجهه وشعره حوسة وملابسه لا تعليق .. شاف الباب مفتوح وهي جالسة بحضن رهف تصيييح .. ورهف تصيييح معاها
استغفر ربه وقرب لهم بهدوء وهو يقول ببسمة
_صباح الانوااااار
.....
_صباااااااح الخيييييير
........
عصب فجاءة وهو يقرب لهم اكثر
_وجع انت واياها ردوا علي
ناظرت رهف علييييه وقالت بلا نفس
_صباح الجوري والياسمين والسم الهاري
رفع حواجبه بقووة من كلامها وناظرها بحدة تخلي اللي ما يخااف يرتعد .. خافت من نظرته لها وقالت
_معليييش فيوزاتي ضاربة
طنشها وقال لرنيم بحنية ويده على راسها
_جهزي ثيابك بنطلع بعدييييين
ناظرته بسكووووت وقالت ببحة
_لييييه !؟
_بنغيييير جو
_ما لي نفس
_علشان كده بنطلع نغييير جو
كان مصمم عـ الطلعة .. ناظرته بسكوووت ولا قالت شي .. وقف وهو يطلع .. جوه زفت من كلامهم وجوهم البايخ بعد ما كان نشيط ومروق .. وش هـ المصاخة اللي هم فيها بس .. نزل لاهله سلم على امه وحب راسها ويدها
_الله يرضى علييييك يمه
انسدح عـ الصوفة اللي هي جالسة عليها وراسه حطه بحجرها وقال
_وعلييييك .. يمه بلاهم البنات نشفوا لي ريقي وعكروا لي جوي
تنهدت امه بسكووووت ولا ردت وهي تمسح شعره بيدها
_يمه وش صار ؟
_من صباااح الله قامت تبكي
سكت هو الثاني بحيرة ولا قدر يقووول شي واللي شاغل باله هو
ليييييييه ؟
لو عارف كان اهون بالنسبة له .. عـ الاقل يقدر يغييير من مودها شوي
وفي العصر جهز نفسه وطلع لغرفة رهف وشافها تلبس عبايتها .. ابتسم لها لانها سمعت الكلام لكنه اتحطم وهو يشوف رنييييم تبكي من غيييير ما تجهز ثيابها






تاففت من جد وهي سرحانة بافكارها .. سرحانة باحساسها .. تعبانة من نفسها حتى
وش هـ السماجة والوقاحة اللي هو فيها
ليييه ما جاء يشوووف زوجته وبنته
مو مهمة بالنسبة له
او متعاركيييين
بس في كل الحالات ما عنده عذر
اختها اللي تكووون زوجته مريضة حييييل .. وهو ولا هامه الامر .. ما تعرف لييييه كرهت العيلة بحالها مع ان ولده باين جينتل
بس كرهتهم
كرهت ان حنييييين تعيش بالضوء باسم ابوها وجنى مالها حق
كرهت ان ام حنييين تطلع للمناساباات عـ انها الزوجة الوحيدة ليييه
وجنى لا
كرهت انها لو مرضت حنيييين يدورون فيها بمستشفيات الرياض الاهلية
واختها مرمية ولا اهتم
كانت ماشية للفندق عـ رجليها وهي حاضنة بنت اختها .. اللي جابت لها بمالها ممرضة خاصة .. وقررت ترجع للمستشفى بعد ماتوصل بنت اختها
اتصلت فيييييه وندمت
اوووف بلاها هـ السكرتيرة تقهر
ما اهتمت انها علطت وفضحت العالم بوجود اختها اللي هاممها ان زوج جنى بيجي لها غصب لو مو بالطيب





الاء كانت فرحانة من صباااح الله .. محمد حنووون حييل يكلمها ويهتم فيها
في ضيقتها ومع انه سالها عن مشكلة رنييم
بس سكتت ولا قالت شي
مو من حقها تقووول ولا من حقها تتكلم
مع ان حنيته وقلقه خلاها تفكر بس. لو كانت مكااان رنيم ما كانت توافق عـ معرفة اخوانها للي صار
شالت فونها تتصل بحنييييين
_هلا
سمعت تنهيذة حنييييين وقالت بهدوء
_حبيبي هدي تراها عند رهف
_ايييييه
_خلينا نروح لها
فزت حنيييين وقالت
_اييييه معك حق .. كلمي رهف
سكتت الاء وهي تحس بتانيب ضميييير حنيييين .. قالت وهي تبي تهديها باي طريقة ودموعها اصلا حفرت خدودها
_حنونتي .. لازم تقتنعيييين ان مالك علاقة
_اقول لك لو ما تكلمت ما صار اللي صار
شافت الاء اخوها جالس مقابلها وهو يسمع سوالفها
_حنون
سكتت ولا قالت شي
_مالك علاقة افهمي
سمعت بكيتها وقالت
_امر عليك ونروووح سوى
_لاااااااااااا
كانت متوقعة صرختها وقالت ببساطة وحزم
_موب كيفك فاهمة
سكرت في وجهها وهي تروووح تجلس مع اخوها واعصابها خربانة
_فيييه شي
ناظرت اخووووه ووضحت له شوي من اللي صار
_اها
_وشو اها يا فادي
_لا تتركونها لحالها وتهدى من نفسها
ناظرت فييييه باحتقاااار .. البنت انطردت من بيت عمها وهي يتيمة يقول بتهدى من نفسها من جد بارد
راحت عنه ولا ردت علييييه بشي





طلعتهم خربت بسبايب بنت خالته اللي طلع يبي يغييير من جوها .. اخدهم يتمشووون .. طلعهم للمطعم ياكلووون .. اخدهم لسوبر ماركت يشرووون كاكاو وشيبسات
مر اخد لهم موكا .. وهي مو عاجبها شي .. سرحانة او تصيييييح
بعيدة عنهم .. تسولف رهف معاه ويرد عليها .. يحاولون يخلونها تتكلم .. لكن تسفههم
كانها ناوية تعصبهم ونجحت .. رجع احمد للبيت وهي مولع منها وفي النهاية قال لها
_احبك وابي اغيييير من جوك بس الباين انك مو وجه احد يجلس معك
_احمد
صرخة رهف وعته بس ما قال شي .. استناهم ينزلوووون وفحط من عندهم رايييح لشباب
_رنوم
_معه حق .. نكدت الطلعة
_بالطقااااق
وفي بيت ثاني وحدة كانت منسدحة ضامة المخدة تصيح والثانية واقفة على راسها تبربر ... وصارخت الاء بعصبية على حنيييين اللي راكبة مخها ما ترووووح لهم
_يلا عااااد لا تعصبيني
_لا يعني لا .. تبيييين تروحيييين روحي باللي ما يردك بس انا ما اقدر .. ما لي وجه
تنهدت في النهاية واستسلمت الاء وجلست تهدي حنين في الوقت اللي سكرت رنيم الباب في وجه اي احد يحاول يهديها





كان جالس بمكتبه في لندن وهي يشتغل شغله اللي واصل لودانه ... الشغل هو المكان الوحييد اللي يرتاح به .. ما يفكر ما يتوجع ولا شي
يقدر يحط الطاقة السلبية في الشغل وبشغل ينشال عنها ..
طق الباب .. طق طق طق طق
رفع راسه عـ الملف اللي كان منتبه له وناظر الساعة الوقت متاخر ولسى ما انتهى للحين .. قال بصوته الخشن e
_تفضل
دخلت السكرتيرة الاجنبية .. بجسمها الريان وشعرها الاشقر المفتوح عـ كتافها .. ومع كل الحلاوة والجمال اللي فيها .. ما اهتم هو بها ولا حتى دورها ..
_ .. اعذرني ياسيدي .. هناك فتاة تصر على محداثتك
استغرب هـ الشي واستنكره من ممكن تكون ؟ .. اكيد مو اخته اللي زعلانة منه والعقل يقول مو رنيم .. اجل مين !؟ نطق بالانجليزية
_ من هي ؟
قالت السكرتيرة بصوت ناعم متردد حس بنبرة الاستنكار فيها
_اخت زوجتك
_نعم؟
انفتحت عيونه عـ اتساعها مو مستوعب .. وتكلم بلا ارادية بالسعودي .. مو فاهم كلامها .. ولا هو بمصدقها حتى .. تمزح
اكيد مقلب بايخ من حنين .. بس حنييين معصبة ورنيييم بعد
اخت زوجتي ؟ زوجتي ؟ انا ؟ تافف وعاد لواقعه بفضل السكرتيرة المكشرة
_عذرا ؟
قال وهو يسالها مرة تانية ممكن الخلل باذنه
_ا انت متاكدة ؟
هزت راسها وقالت
_هذا ماقالته
كان حاجب مرفوع لفوق والثاني واصل لعيونه .. تتكلم بالعبرية والا كييف .. فهمت غلط اكيد .. نسى للحظات زوجة ابوه لانه المكتب مكتبه من زمااان والشركة كچانت بيده من زماااااان .. وقال بصوت غاضب
_اعطيني الرقم حالا
كان واصل حده خلاص من الكلام الا منطقي اللي سمعه..
_حسنا ... ماذا عن الاجتماع ؟
تنفس بعمق وهو يستغفر ربه
_ماذا عنه ؟
ناظرت ساعتها وقالت
_ستتاخر
_انا قادم
طلعت بسرعة من ثورة المشاعر اللي كانت وراها .. عرفت انه معصب وما فهمت ليش !؟ هي وصلت ملخص المكالمة بس وش به معصب كده ؟
اما هو رتب نفسه وطلع .. ركز بشغله ونسى اللي صار لفترة .. كل شي له حل وكل شي في وقته حلو
دخل بثقة لغرفة الاجتماع وهو ناوي يربح الصفقة وماخاب ابد
رجع لمكتبه بعد ساعتين تعبان وهو ناوي عليها .. عـ البنت اللي كدبت عليه .. وطلعت اشاعات ما لها أساس اصلا .. اي زوجة !؟ واي نسيبة !؟ يا الله وش هـ الحقارة في بعد الناس .. مو مهتم بالناس ولا يعصب نفسه عشان احد لكن يتبلون عليه ؟ ما يقدر يسكت .. صعب اساسا انه يسكت
دخل مكتبه برزة وشاف الرقم عـ المكتب وسرع خطواته بحركة لا ارادية .. وشال الكرت وهو معصب طلع فونه ونقل الرقم به .. رمى الورقة في السلة وطلع من الشركة بكبرها .. كان ماشي في الشارع تحديدا عـ الرصيف كان ناوي يرجع للفندق على رجلينه وبعدها يروح لـ جنى .. يا ترى وش صار فيها .. اخر مرة عرف انها مريضة وزارها قالوا انها مريضة بسبب الولادة المبكرة .. والدكتور ما طمنه
يحبها حييييل مع ان علاقتهم محدودة .. وصيتها اااه بس ليييه يحطووون العبء عليييه دايم لييييه
يبي يشوفها .. يبي يشوف اخته .. بزره يلعب عليييها ومعاها .. الفكرة الحلوة غيرت من موده شوي .. قرب من المستشفى لكن في نص طريقه جدب نظره واهتمامه وحدة متحجبة طايحة عـ الارض تبكي وهي ضامة نفسها والناس تمشي وتجي حولها وما فيه من مهتم ولا كانها بشرية .. وبردة فعل طبيعية وانسانية راح لها يبي يعينها ويساعدها .. هادي اخته في الديانة .. نزل لها اول ما وصلها وقال بصوته الرجولي
_تبين شي اختي .؟!
ناظرت به بصمت وهي ترتجف وبكت .. خوف ، حزن ومشاعر مالها نهاية .. رجع سالها باصرار
_اختي بلاك !؟
ماردت عليه ولا عبرته وقال للمرة الثالتة يبيها تتكلم
_تفضلي
مد يده لها وفي ايده منديل .. يبيها تسكت ويفهم القصة منها ويساعدها عـ قد ما يقدر
وقفت بتعب وفردت طولها اللي ما وصل لكتفه وهي تاخد المنديل منه
_مشكور .. الله لا يهينك ولا يحوجك لاحد
مسحت دموع عيونها بسرعة وهو واقف قدامها يبي يساعدها
كانت قصيرة وايد ما وصلت لكتفه حتى .! ابتسم لها باحترام وهي ما يعرف وسامته الطاغية وشخصيته الجدابة .. ارتجفت بصمت وقالت
_الله يكثر امثالك اخوي .. ما قصرت والله
قاطعها بصوت عملي
_وش بك !؟
تنفست وقالت بصوت متحشرج بالدموع وهي تبي تشكي لاحد تتكلم مع احد
تحكي .. تفرغ من اللي بقلبها من عذااااااااب وتعب
تعبببببببت خلاص .. كييييف تكمل
كييييف توقف لحالها
_اختي !!؟ ماتت .. انا .. ع .. مي .. انت
ورجعت لها نوبة البكاء العميقة خاف عليها بقلب وكانها شخص مهم بالنسبة له ومع انه ما يعرفها لكن حس بشي يجدبه لمساعدته ما حلل مشاعره .. ولما رفع راسه يبي يعرض مساعدته شاافها بعدت عنه اكثر من قبل وهي ترجع بخطوات مكسورة وحزينة للمشفى اللي طلعت منه .. نفس مستشفى مرة ابوه .. دخل يشوفها وهو يترحم لاخت البنت ويدعو لها بالصبر ..
ضاعت البنت والزوجة والاخت المزعومات .. ضاع كل شي من باله .. وما كان به الا البنت وحالتها الي تنرحم .. ما تخيل نفسه مكانها وقرر بما انها اخته في الاسلام فملزوم يرجع لها يواسيها .. باين ان وراها سالفة
وانلكم من الزمن لكمة قوية .. عرف فيها ان مرة ابوه توفت .. ما يعرفها حيييل لكنه صاح علشانها .. مهما كان .. المرة كانت صغيرة .. اخلاق ودرابة .. الله يكثر من امثالها .. ما استغرب بعد ما عرفها .. زواج ابوه منها .. البنت تستاهل
صار يدعو لها بالرحمة واتصل بابوه يبي يخبره .. فونه مقفل تافف وهو يوقف وما كانت الا ثواني الا وشاف البنت اللي شافها برا مع ابوه .. راح لهم بضعف وهو يقوي نفسه .. ما يعرفها زيين لكن ما تستاهل اللي سوااااه ابوووه فيها
_انت ما تحس .. ما لك ضمييييير .. تركتها تمووووت كده ما اهتمييييت .. ماتت شفتها تتنافض .. وتنحف وتتوجع قدامي .. ماتت قدام عيني
قطعت كلامها وهي ما تبي تدعو عليه
على زوج اختها
اب البنت اللي قاعدة في غرفتها
وهو اول ما وصل لهم وسمع كلامهم .. ناظرها تمنقل فيها وهو المفروووض انه يهتم فييييها
كلامها وجعه
مس قلبه وقال
_عظم الله اجوركم .. يبه
رفعت نمارق راسها للي قال يبه .. نفسه اللي بغى يساعدها هو نفسه
الرجال اللي حبته من كلام اختها
قدرته من احترامه لاختها
تبكي بصوووت عالي وهي مو قادرة تهدى .. كيييف تهدى والشخص الوحيييد اللي مهتم بيها مو موجود ولا بيرجع
كيييف تهدى واختها
اختفت من الذنيا
كييييييييييف تهدى .. كييييييييف ؟
كييف تحس بالراحة واعز خلق الله مو معاها بعد اليوم .. كييف تعييش !؟ وكييف تكمل يومها .. تبكي باعلى صوتها وهي فاقدة معنى الصبر .. تقدرووون تلومونها !!؟ تقدرووون !؟
فقدت ام واخت واب وصديقة في يووووم واااااحد .. فقدت القوووة والسند
ويا مصعب الفقداااااان



انتهى البارت هنا

 
 

 

عرض البوم صور توتا عشيني  
قديم 21-07-15, 12:54 PM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2014
العضوية: 286677
المشاركات: 45
الجنس أنثى
معدل التقييم: توتا عشيني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدLibya
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
توتا عشيني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : توتا عشيني المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: مهما تفرقنا الايام تجمعنا / بقلم tota A ash

 

الجزء الخامس عشر





شمس جديدة اشرقت بتعب .. وهي للحين عـ حالتها من دخلت غرفتها امس بعد طلعتهم وهي بنفس الحالة وبنفس المكااااان
منسدحة عـ سريرها تناظر سقف غرفتها وبس
دموعها هدت .. تنتظر رجوووووع احمد .. تبي تعتذر منه .. غلطت معاه وهو الي متعني يبي يراضيها ويهديها
يغيييير من مودها المنعفس فووووق تحت شوي
اذن الاذان من فترة ولا اهتمت تقووووم تصلي .. عايشة في فراغ وبلا هدف متناسية وعد الله ( ادعوني استجب لكم ) والدعوة ماترووح هباء اما اجر واما تتحقق واما ترجع الاذية .. فكيف تقدر تسمع الاذان وتنسى ماتدري ان القرب لله راحة .. تمللت وهي تتقلب في مكانها وفي النهاية قامت عـ حيلها تطلع وتغيييير جو في الحديقة
حاسة بضيقة تكبس عـ صدرها .. ماتعرف لييييه بس حاسة المواضبيييع مو مترتبة في راسها .. وقفت تطلع من غرفتها وهي تحسها تكبس عـ صدرها وتزعلها اكثر .. مسحت دمعتها وطلعت
هي ما تعرف الوقت ولا اهتمت تشوووف الساعة .. طلعت تتنفس في الحديقة ببجامة النوم اللي باللون التفاحي .. ومع البرد اللي برا لكنها ما اهتمت .. طلعت وشعرها طايح عـ وجهها .. نحفانة لانها ما اكلت شي ينحسب من يومييين وواضح انها متضايقة
جلست برا عـ الدرج وهي تفكر في حياتها وترتب افكارها
عاشت هنا ببيت خاالتها وانتقلت لبيت عمها وهي تحس نفسها مثقلة عـ زوج خالتها
سكنت عند عمها كم سنة واللحين تحس انها مثقلة عليييه
بدر متزوج ومرتاح في شقته الخاصة و بندر ولد عمها بس حييييل قريييب منها اكبر من حنييين بسنة ومتفاهميييييين حيل .. محمد واحمد اخوانها بالرضاعة .. محمد واحمد رضعتهم امها مع اخوانها اللي ماتوا بسبب مرض جاهم ولان الله ما يباهم يعيشووون وبكده .. ما ظل الا باسم
باسم اللي كان يتضايق لو شافها بثيابها بلا عباية .. وبكده صار يهاوشها عـ الطالعة والنازلة بسبب او بدووون سبب .. وتذكرت دااااك اليوم
غمضت عينها بصمت وما حست باللي جاء توقعته احمد اللي من زماااان ناطرته وما اهتمت له جاء بوقت غلط .. جاء وهي تفكر وتحاول تحبس الدمعة .. ما كانت تبي ترفع راسها ولا لها نفس تفسر شي .. لكن وصلها صوت هامس يذوووب الصخر
_الحلو ليش جالس بروحه
انفجعت من الوقاحة اللي بهالمخلوووق .. قاعدة في بيت خالتها ويصير كده اجل لو كانت في الشارع وش بيصير .. رفعت راسها له وما شافته من الظلمة اللي للحين ما اختفت
الجو كان جنان بعد الاذااان وقبل بزووغ الشمس والهواء يلعب باطراف شعرها .. وكمل بصوته اللي يدوخ
_ما شاء الله عليييك .. جمالك غيير .. انت ملاك والا وشو ؟ مسح عيونه وكمل : يعني انت حقيقة يااااه
وقفت رنيم وكانت بتدخل جوا لكنها سمعته يقول
_ارووووح وطى مع هـ الجسم
ناظرت فيه من فوق لتحت .. وكشت بوجهه
وطلعت فوق لغرفتها .. بتنام .. تضايقت من كلامه صح
هزت راسها تمنع افكارها اللي راحت له .. لان صوته كان غريب .. يتكلم بنبرة اقشعر لها جسمها كله ووقفت بسببه شعر راسها لا شعر جسدها وسبب لها دعشة في جسمها .. لكن جزء فيها .. جزء من اعماقها ارتاح من سمع كلامه .. ارتاحت من كلمات قالها في وقت كانت تحس انها مو مهمة وانها مرفوضة وانه ما فيييه من مهتم فيها ابد وانها عبارة عن زيادة عدد في الكووون الواسع المكتض بالناااس .. جاها هـ الشخص من الله يحسسها بجمالها حتى لو ما كان مقتنعة باللي قاله وكانت مجرد كلمة يقولها للي يسوى وللي ما يسوى بس هـ الشي ريحها
وارضي شوي شووووووووووي من غرورها الانثاوي





ساعات مرت وصحى هو .. كان بمكانه ومد يده لفونه اللي كان عـ الكمدينه واتصل فيها يصبح على صوتها .. بس انحبط لما ما ردت
حاس ان يومه بيكووون نكد .. وقف اخد شاور ، توضى ، صلى ، غييير ثيابه وطلع
شاف ابوووه وامه مستيقيظيييين مع ان الوقت مبكر واخته جالسة معاهم احمد باين انه تعباااان بس فقدها من بينهم
فقدها لرنيييم وحس بالذنب انه ما اهتم فيها ولا رااااح سال عنها .. اصلا هو ما حاول يهتم او يروووح لها .. سال اخته والاء وما ردوا عليييه
وهو طنش الموضوع .. راح حب راس ابوه وامه وهو يجلس مقابل رهف وقال
_صباحك عسل يا رهف
رهف كانت مكشرة وقالبة خلقتها من حالة بنت خالتها .. تحاول تطلعها من اللي هي فييييه بس مااااش تسمع لها
_السلام لرهف بس ؟
ناظر اخوه وابتسم له وقال
_ش بلاها مكشرة كده
رد احمد بنرفزة
_من بنت خالتك
تنهد وهو يطلع وناوي يكلمها اول ما يرجع
مرت الساعاااات بسرعة وكان يومه اعتيادي وراح لها وهو يبي يكلمها .. طق الباب وهو واقف في مكانه يستنى اخته ويبي يفهم بلاها .. يبي يفهم وش سالفتها
دام رهف رافضة تقول
والاء رافضة تتكلم
ما في غيرها يحكيله .. عارف انها تمييل لاحمد اكثر منه .. بس توقع انه عارف وما يبي يقووول لحظات كانت سنييين وهو يستنى يشوفها .. بس ما فتحت
تافف من جد وهو يطق الباب .. الساعة ١٢ صح بس عارفها وعارف انها ما نامت .. كان مصر بطقه لييين ملت هي وفتحته
ناظر فيها بعصبية اختفت وعيونه تطيح عليها .. بقق عيونه .. هذي مو رنيم الجذابة .. رنيم الضحوكة .. هذي مو رنوم بنت خالته ولا رنوم اخته
مستحييييييل تكون
هاله منظرها المهمل .. والتعب اللي محوق عيونها .. وجسمها اللي نحف .. هاله شكلها .. كان قبل خمس ساعات بالضبط يكلم في خطيبته يبي يخططون للملكة وهي بهالحالة .. واخته تعبانة كده
_وش فييييك ؟
صوتها كان غرييييب حاد شوي و كئيب مزيييج خلاه يتاثر وشلون لا واخته كده
_رنوم .. جيت اكلمك
ناظرت فييييه بتعب ما فيها حييييل .. ما فيها حييييل تتكلم ولا فيها حييييل تسولف .. ما فيها حييييل لاي شي يبيييه
تبي ترجع لسريرها وتبكي ليييين يجيها النوم وتناااااام
قالت بحزن
_ما لي نفس
ناظر فيها وهو رافع حاجب كان بيرد الا باحمد واقف بجنبه
_هلا بالاخت .. هلا بالحنان وينك لا تاكلييين معانا لا تنشافييين ؟
ابتسمت لهم ابتسامة باهتة بدوووون معنى وكان زومبي يبتسم بصعوبة .. ابتسامة تسليكية خالية من المشاعر وقالت وهي تتكي عـ الباب بقلة حيلة وهي تحس بجسمها كله يوجعها وتحس بارهااااق شدييييد
_ضايق خلقي
قال لها احمد بمزح لعلى وعسى تطلع من اللي قاعدة فيه
_ضايق خلقك منا ومو ضايق من الغرفة اللي قريييب تطردك
تنطرد ؟
مرة ثانية .. تنطرد
من بيت خالتها
لوييين تروووووح ؟؟
مع انه فهمها ليييش قال ذاك الكلام بس ما قدرت ولا بتقدر تتحمل نزلت دمعة حارة من عينها الدبلانة .. قال لها ببساطة
_اسف مو قصدي والله ما كان قصدي
جتهم رهف لحظتها وشافت دموع بنت خالتها وقالت بعربجية
_وش سويتوا لها ؟
رفع احمد حواجبه وهو يبتسم بسخرية
_طيري مناك يا العربجية
ناظرت رهف ببنت خالتها اللي كانت لابسة شورت لركبتها باللون الاسود وشيرت صفراء كانت حلوة وهالتعب اللي تحس بييه ماخف من جمالها ولا قلل منه
_رنووم ما تبين تدخلينا
رجعت رنيييم لورى بقلة حيلة ودخلوا ثلاثتهم بصربعتهم وهواشهم اللي يبون بيه تضحك وتنسى
تربعت رهف عـ الارض وبعدها تربع محمد وتربعوا وراهم كانو مسويين حلقة وكل اتنين مقابلييين بعد قال محمد يبي يكلمها ويقنعها ان حبسها لنفسها بهالطريقة الغبية وهروبها من اللي صار او قاعد يصيييير وهو مو عارفه اصلا .. مو ولا بيكووون الحل
_وييين فستان ملكتي يا رنيييم ؟؟
سكتت رنيم وهي تسمع العتب بصوته ولا عرفت بوش ترد لحظتها بس حست بانانيتها وبانها فكرت بنفسها ونست اخوها وخويتها اللي بيملكووون وهي قاعدة بتعفس عليهم فرحتهم قال احمد وهو ينقدها
_موجود والله
سكتت رنيم وهي تناظر باحمد وتدكرت يوم كلمته وقال لها شريت لك فستان الملكة لا تشرييين شي
_لا مو موجود اصلا هي ما طلعت
قالت رنيييم تبي تفشلها
_يا اختي انا نور عيني شرالي فستاان مخصوص للملكة من برا وانت دوري بييين محلات الفيصليةة واشريلك شي
ناظرت رهف باحمد وهي تقول بنرفزة
_وانا !؟
قال احمد باستهبال
_انت وشو ؟
قالت بعصبية
_ليييش ما شريييت لي ؟
قال احمد بضحكة
_وليييش اشري لك ؟
قال محمد يفض الخناقة من اولها احسن من انها تكبر
_ما يصير خاطرك الا طيب يا رهف .. ولا يهمك بشريلك فستان بعد الفرح تلبسينه في ملكتك انت قولي امييين بس
ضحك احمد وقال
_رنووم اختاري لي عروسة حلوة ، طيبة وتناسبني
ضحكت رهف وقالت
_تبي تتزوج ؟
ابتسم لاخته وقال
_لييش ما يحق لي ولا كييف ؟
_الا يحق يحق لك اكييد .. ناظرت ببنت خالتها وقالت :_موافقة عـ اللي في بالك
ضحكت رنيييم وقالت
_مارح اتزوج لو صار
كملت رهف
_وانا بعد
قال محمد بصدمة
_ليييش ؟
قالت رنيييم
_انت تتزوج الاء .. وهو بيتزوج من بنت عمي السمحة وبكده بيكمل لقروووب ونسكن مع بعضنا هنا
قال محمد بقلق بعد ماسمع اسمها وجابت اخته سيرتها على لسانها .. متوتر وايد وهـ الشي ما يقدرون يفهمونه
_يا شعب .. اخاف اظلمها معاي
سكتوا وخصوصا احمد .. حس في الاول انه ارتاح للبنت وممكن حبها بس الباين انه لا .. بس ليييش ما يفهم ؟ خلاص هـ الشي انتهى .. صفحة قاتمة وانتهت من كتاب حياته ليييييييش ما يبي يمزقها ؟
وقفت رنيييم وهي تشوووف كلامه اللامنطقي بالنسبة لها وقالت
_لاتجي لنا وتشكي كلمها هي وقول لها هـ الشي لا تكون جبان
سكتت رهف وهي تشوف بنت عمها تتكلم عنه ..! مو عن اخوها لا عن باسم .. وقفت وهي تدعو في قلبها عليييه تبي تهدي اختها بس ما سمحت لها تقرب
وقالت بغضب يتاجج داخلها
_ارحم من في الارض يرحمك من في السماء يا اخي .. لو ما تبيها وما تحبها لا تعلقها حرااااام تعلقها كده بين السماء والارض وانا عارفة ان هذا اللي قاعد تسويييه .. حراااام انتوا ليييش كده بلا رحمة .. ليييش كده ما تحسووون
وقفوا الشباب مادروا وش بيسوون .. مو فاهمييين شي ورهف تبكي .. تنرفز احمد من اللي صار .. لمتى بيتمووون كده مثل الاطرش في الزفة !؟. لمتى بس قال بعصبية
_هييييه رنيييم وش فييييك هدي
قالت رنييييم وهي تصارخ
_ابي اموت وبس اووف .. ضربت وجهها بحركة لا ارادية وهي مو حاسة باللي قاعدة تسوويييه وكملت :_يا اخي تعبت .. انتوا ما تحسووون وربي بلا مشاعر سهل تجرحون بس صعب تداوون .. الله لا يربح احد ظالم
محمد قرب وهو متوقع انها تدعو عليييه .. وما عرف انها تتكلم عن شي ثاني .. رهف اللي عرفت من البنات اللي صار ما قدرت توقف وهي ساكتة ولا عرفت وش تسوووي
كانت رنيييم لساتها تصيح وتصارخ بكلام مو مفهوم وفجاءة
كان جسمها عـ الارض
تهاوت من التعب ، من السهر ، من الجوع ، من الي صار وكانها تهرب من واقعها لعالم الغيبوبة والسواد .. هربت من اللي حولها للاواعي .. دخلت في عالم اللا احساس
صرخ احمد باسمها وهو يجري لها بس محمد كان اقرب شالها ولبسها عبايتها بصربعة وربشة مو من طبعه وطلع
رهف طاحت عـ الارض تصيييح وهي مو عارفة وش تسوي قال احمد بعصبية
_بس يا بنت بلا صيااااح .. اختك
قالت رهف
_انت ماتعرف شي
قال بعصبية وهو يستعد انه يطلع
_اختك تعبانة ومتوجعه وبصياحك تزييدييييينها يا اختي خلاص ملينا صياحك





كانوا متربعين ويسولفون بضحكة
_تتوقع كيفهم ؟
قال فادي لاخوه اللي مافهم ايييش سالفته كان سرحان في افكاره .. كره البنت قبل ما يعرفها وقبل ما يعرف قصتها حتى وعرف معنى
كما تدين تدان
_يا اخي رد علي
سكووووووووت تام
حس فادي بمعاناة احمد وهو يكلمه وحضرته متنح ببنات خلق الله .. ضربه على ظهره يبي يوعييييه وما سمع غييييير صرخة بكلمة وجججججججججججججججججججع
ضحك فادي وهو يناظره باستحقار مصطنع
_تدعو على اخوك يا الهيس
رفع فراس حاجب وهو يبي يرد الضربة بس ماله نفس يتعب حاله ويقوم ويضرب .. كسلان ويحس بخمول رهيب .. شافه يطلع فونه ويكلم احد .. اخد فونه منه وقال له ببجاحة
_سولف معي
فادي عصب من تطنيشه ومشتاااق له بنفس الوقت .. دخلت فدوى عليهم وقالت
_مشتاقيييين لك نحنا بعد مو بس فراس اللي يبي يسولف وياك
بس غمزوا لبعد وماردوا





كانت في سريرها تناظر اللاب وتشوف رسائلهم .. مبتسمة بصمت وهي تقراء ردوده على سالفة باسم ورنيييييم
وسوالف ثانية بيناتهم .. ثوااااني واتصلت فيها رهف .. ردت بصربعة وهي مشتاااقة لها حييييل مو متعودة ما تكلمها
_الللو
رهف وهي لساتها في غرفة رنييييم وتبكي
_حنووون
انفجعت حنييين من نبرة رهف الباكية
_رهف وش صار .. ليييه تصيحييين ؟
رهف ما ردت عليها بشي بس كانت تبكي
_خلاص رهف لو عـ رنوووم و باسم التبن بيجيهم يوووم ويتصالحووون .. هم مو اعداء وبعدين ....
رهف قاطعتها وقالت
_لا حنون
وجعت هـ الكلمة حنييين لانها هي تبي تهدي نفسها قبل ما تهدي رهف وهي سكتتها قالت بعصبية مو من عادتها
_هم عيال عم .. مصيرهم يتصالحووون وترجع رنيييييييم هنا .. ابيها معي
قالت رهف بتعب من بيييين شهقاتها
_رنيييييم بالمستشفى يا حنيييين
وانخرطت بصياااااح ماله اخر وبكت حنيييييين هي بعد .. يبكون مو على صديقة بس لا يبكووون على حزنها .. سهل تلقى صاحب يضحك معك بس الصعب تلقى صديق يبكي مع ويشاركك دموعك





هي في مكانها و عـ سرييييير الفندق المرتب من ساعة وهي تسوي نفس الشي
كانت بس تقراء قراااان لرووووح اختها وهي تهدى شوي من نوبة البكاء والصدمة اللي اثرت علييييييها .. يااااااه
الدنيا قفلت في وجهها كل الابواب
وانقفلت النوافد بعد
لحالها في الدنيا ما لها غييير الله وهـ الصغيروووونة .. الطفلة اللي سمتها هي وسجلتها هي باسم
جنى
لانها مو مستوعبة ابد ان اختها ماتت
وتبيها في حياتها
تبي تكون معاها الحييييين وما تقدر
لحالها
وحدها
تبكي وتهدى
تصارخ وتهدى
وفي النهاية سكتت مالها من تكلم .. وحدها بهالدنيا لا من يواسيها ولا من يهديها ولا شي ولا احد
صعب حيييييل احساسها .. لها اقارب وما ياتبرون اقارب
صعب شعورها تبكي لحالها في وقت اللي تبي تصرررخ بس صراخها على اختها مارح يعذب احد الا اختها اللي اندفنت
صعب انك تكووون لحالك في عالم اللوانه سوداء وتدرجاتها الرمادي والابيض .. حياة خالية من الالوااان الزاهية حياة مرسومة وانكتبت بالشقى
حياة ملزومة تتعايش معاها وتكملها مو عشانها
لا
عشان روووح ماتعدت الاياااام
رن فونها وردت عليييه بتعب وقالت بصوتها المبحووووح من الله
_السلام عليكم
_وعليكم السلام .. كيفك !؟
انكتمت من الصوت .. هو
ما في غيره بيتصل
_بخييير .. انت اخوها لجنى ؟
سكت باسم لحظات واستوعب انها سمت الطفلة جنى .. قال بهدوء
_ايييه .. ممكن اعرف اسمك ؟
عقدت حواجبها وهي ماتشوف اي سبب لهالتعارف اللي يبيه
_ليييه ؟
_قولي بالاول
تنهدت ومن غيييير تفكيييير من حالة الحزن والدوامة المتكونة داخلها قالت
_نمارق
باسم كان سرحااان في الثقل اللي طاااح عـ كتوفه
_اختك المرحومة .. وصتني عليييييك
سكتت وهي ترجع تبكي بصمت .. والرسالة اللي انكتبت بخطها تعبت من كثر ما تقراها
_اندفنت ؟
هي عارفة الاجابة بس تبي تسمعها لحتى تتاكد وتفقد الامل اللي لساته عايش داخلها وهي ما لها غييير هـ الطريقة
_اكرام الميت دفنه
كلماته كانت رحومة .. لانه قاصد انهم مكرمينها الحين بدفنها وقالت بصوووت تحاول تجمع بيييه قوتها
_قالت لي تبي تشوفها للبنت
تنهد وقال
_ايييه اتمنى
_تراك اخوووها ومتى ما بغيييت تعال وشوفها
تنحنح شوي بس حب يوصل لها شي فاقدته
_ايييه قريييب اجي اخدها باذن الله
ضحكت نمارق بسخرية ضحكة مو بمكانها وقالت باصرار وقوة
_اييييه يحلها اللف حلال
سكت ولا رد عليها
_تبي شي ؟
سمعت تنهيدة ثانية وقال
_مو ناقصك شي ؟
_لا .. بالسلامة
سكرت من غيييير ما تسمع رده .. يبي اخته
ضحكها .. الباين ابوووه ما قال انه رماها وراااااح
اب مثالي الصراااااحة





وصلوا المستشفى من فترة واخدها محمد لعيادته وهو يعالجها .. تسوي كم تحلييييل ومرضها كان واضح بالنسبة له .. وهو اللي عايش معااها وشايف حالتها
من كم يوووم وهي كده
انهياااار عصبي ولقلة اكلها جاها هبوووط في الدم
تنهد وهو مو عارف وش قصتها ؟
الانهيار يمكن يجيها لاسباب عدة .. واعراضه واضحة عليها .. قلة الاكل .. اهمال الهندااام .. الاحباط التشائم وغيرها من اعراض لاحظها
وعلاجها شي مارح تسمعه
عارف اخته زييييين مستحييييل ترضخ له او تسوي له شي .. مستحيييييل تغييير تعاملها الحييين
لانها عنيدة
تبي تقعد لحالها تهوجس وتهلوس
تبي تظل من غييييير اكل تجوع وتنحف
هي كده تبي تناظر للجهة المظلمة من السالفة
واللي كااان حارقه جد ورافع ضغطه ان اللي يعرفووون السالفة مو ناوييين يخبرونه باللي صار لها .. مو تاركينه يعرف هو اللي كل ما سال احد مارد عليييه او تجنب السوال وغييير السالفة بكبرها
طلع يطمن اخووووه وهو تعباااان ولا كانه غدوة بيملك .. بلع ريقه وقال
_انهيار عصبي
تنهد احمد اللي كانت الدنيا متسكرة في وجهه بسبب الكلام اللي قاله لاخته
_بتطلع الحيييين ؟
_لا
ناظره بصمت وقال محمد بابتسامة
_رووووح البيت طمن اختك
_بس
ناظره بقوة وقال
_روووح
حط يده عـ كتف اخووووه بحب وقال
_بالسلامة اللحييييين
حمل بعضه وطلع من عند اخوووه والمستشفى بكبره .. حالة خواته مو زينة ابد ولحظتها بس اتمنى لو انه بالبيت الحيييييييييييييييين
فحط بسيارته ورجع للبيت يطمن اخته .. لقاها نايمة بغرفة رنييييم .. ورااااااح بهم لغرفته ينااااام بس شي وسوس لعقله
اقصد الشيطاااان وسوس له ورمى النوووووم ورى ظهره وفتح النت لعله يلاقي من يواسيه



انتهى البارت هنا

 
 

 

عرض البوم صور توتا عشيني  
قديم 21-07-15, 12:55 PM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2014
العضوية: 286677
المشاركات: 45
الجنس أنثى
معدل التقييم: توتا عشيني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدLibya
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
توتا عشيني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : توتا عشيني المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: مهما تفرقنا الايام تجمعنا / بقلم tota A ash

 

الجزء السادس عشر


ابتسم فادي لتوأمه اللي لها فتررررة واقفة مقابلتهم وهم مو راضيييين يردون عليها مع انها تتكلم وتبربر من صباحية الله .. بس مطنشينها لانهم يبوووون يعصبونها كده وبس وهي مع هـ الحمل صايرة كبريييييييييت .. ضحك فادي وهو يشووووف براااااكين الكرة الارضية تنفجر بوجه اخته وقال قبل ما تمسح بيهم الارض بلاطة بلاطة
_يا هلا وسهلا بالغلا كله .. كيفك وشعلومك من زماان عنك .. اقوووول فدوى وييين العرووووس ؟
ضحكت فدوى بشماتة متناسية سفههم لها .. وقالت بين ضحكاتها وهي تنسى كلامه وسواته وفكرة وحدة في بالها
_محتاسة بعمرها
رفع فرااااس حواجبه من نبرة اخته التوأم لفادي واللي طبعهم قريب من بعد وهي بعد مثل فادي في سعة البال والمرح وقال
_مو مصدق انها بتملك .. لساتها صغيييرة
ضحك فادي عليه وكانه مايحس بنفس احساسه وكانه يقدر يتخيلها متزوجة وقال
_وش صغيرة انت ووجهك ؟ ترى سنها سن زواااااج
فرااااس رد عليه وايادييييه مرفوووعة وقال
_ياااااارب تبتلش بوحدة بسنها قووول اميييين
_امييييين
رفع فراااااس حواجبه وعيونه تنفتح لا اراديا من اخووووه المربوووش اللي كان فاتح يدينه ورافعهم لفوووووق اعلى من مستوى ايدينه وكانه يبي الدعوة تستجاااب حق
وقطع عليهم كلام فدوى الخبيث
_خلونا نلعب باعصابها
ناظروها بصدمة وفدوى كانت تضحك وهي تغمز لهم ومدت يدها لهم بمعنى يلا
فادي وقف بدووون تفكييير ومن الربشة صااار يسحب في فرااس يوقفه ع حيله .. بشكل مضحك وفراس قال بضحكة
_حراااام عليكم
بس طنشوووه وراحوا ناويييين على اختهم نية قشري .. قاااام فرااااس لحاله ولحقهم .. شافهم واقفيييييين قداااام غرفة الاء وفتحوا الباب بدووووون استئدااان بشكل يرووووع والباب خبط في الحيييط مسبب وراءه صوت مزعج لابعد حد .. وهي اللي كانت محمية في حصنها الامن جالسة عـ سريرها وكعادتها تكلم حنيييين وتحكي لها عن اعداداتها وتهددها بجيتها متاخرة وسوالف بنات وكده
وذيك مشغولة في النت وماتسمع في ثلاث ارباع كلامها وترد ب امممم ،، هااااه .. ايييه .. صح وهي مو معاها اصلا
قال فاااادي بنبرة وااااحد مستعجل لابعد حد وكان اللي يبيه ما يتاجل ولو لثانية واياديه تتحرك باستعجال في كل اتجاااه وهو يبي يخوفها
_ويننننك .. رايحيييين لبيت عمي تعالي يلا ،،،بعدها الشريط انخرب وما شد الا كلمة
يلا يلاا يلا يلا يلا يلااا يلا
قالت باستغراااب و عـ وجهها انواع الفهاوة والتناحة والحيييرة وعلامات استفهااام تدور فووقها لانها دوبها مكلمة بنات عمها ولا قالوا شي بعديييين الوقت مو وقت زياااارة
_ليييش ؟
فادي باستفزااااز لفراااس اللي واقف يناظر قدامه ببسمة وفدوى اللي ما تدخلت بس تعابيرها توحي ان فيييه مصيبة
_زوجة اخووووك مريضة
ضربه فرااااس عـ ظهره ضربة معتبرة وقال بحقد لانه يكره هـ القصة
_يبووون يعصبونك ترى والفكرة فكرة ام بالونة وفاااادي ما صدق لا في بيييت عمي ولا هم يحزنوووون
ضحكت الاء من تعليييق اخوها على فدوى ومن عصبيته عـ سالفته مع بنت عمهم وقالت بثقة وهي تبي تردها لهم وتعصبهم
_اصلا ما صدقته لان توني كنت مكلمة بنات عمي
شتم فادي بصوت عالي وقالت فدوى بعصبية
_ام بالونة يا فراااس هدي اخرتها
_قلت شي غلط ؟
قال فادي اللي قلب على توأمه فجاءة
_لا ابد اللي قلته صح
وتعالت ضحكاتهم على حساااب فدوى اللي بسبب الحمل صاحت لانها حساسة وكده ابتلشوا وهم يحاولون يراضونها ويهدووونها من هـ الصياااح اللي صار شبه يومي بالنسبة لهم منها





من سكرت الاء الخط بوجهها وهي تدور وتحووس بين صفحات الفيس تفتح قروووب وتسكر تشوف ستيت جديد تسوي لايك وتنزل .. تنهدت وهي تنتظر الرحمة ونورت عيونها وشاااع فيهم بريق غريب و ابتسمت بحزن وهي تشوووف اللي دايما ما يريحها شابك وارسلت له
_الحقني 😫
وهي تتنهد بتعب وشافت مسج منه
_وش فيييك يا اختي ؟ بعديييين الناس تسلم بالاول 😎
كان هو منكد بعد بس يحاول ينسى ويشغل باله شوي
_كيفك يا احمد ؟
_بخيييير .. You ?
تنهدت وقالت
_بنت عمي في المستشفى
كتب بهدوء وهو يسترجع طيحة رنيييييم المستغربة لابعد حد والانهيار العاصبي اللي جاءها
_ما تشوف شر ان شاء الله
كملت هي بتلقائية
_ابيها تجي لعندنا بس معندة .. اصلا انا ما عندي وجه اشوفها
كتب وهو معقد حواجبها البنت بتجننه وهو مو ناقص خلقه
_كيف ؟
_انت صايرلك شي ؟ 😕
كشر وهو يبي ينسى ويهتم بسالفتها لحتى ينسى
_لا ما فيه شي .. كملي
حنييين
_تكذب على مييين ؟
احمد فتح عيونه وقال وهو يحط سمايل ماله معنى ولا له علاقه بمزاجه
_اكذب 😤
ابتسمت على سمايله وكتبت
_ما عليه اقصد اني متاكذة ان فييييك شي صايرة افهم عليييك من كلامك لانك اذا كنت طبيعي كان ردك مختلف عـ اللي كتبته
رفع احمد حواجبه من جد هو بعد يقدر يفهمها من كلامها .. علاقتهم كانت قوية .. ما توقعها بهالقوة اللي الحيييين وهي تاشر كيييف تقدر تفهمه بسرعة
_اوك .. انا بعد اختي مريضة .. حنو اقدر اسئلك شي ؟
عقدت حنييين حواجبها مو من عادته يسال
_شوووور
_اقول انت كم عمرك. ؟ بصراااحة ادري انك كذبتي علي
ضحكت وهي تذكر انها قالت انها ب 36 عشان لا يفكر يلعب فيها بس مع السوالف والضحك فضحت نفسها
_احم احم 👿 يعني حنون انتي تكذبين مو
ضحك وقال
_ايييه تنكرييين ؟؟؟
ماردت على سواله وكتبت
_بعمر اختك
_اها
_ابي انام اتركني 😴😴😴😴😴
_نامي من ماسكك
حنييين
_انت بسوالفك ماسكني
ضحك وقال
_غدوة عندي ملكة .. وملزوووم انام
_من جد ؟ .. انا بعد عندي ملكة وبنام
_اوك تصبحي على خيييير ومااوصييييك كوني الاحلى 😑
_من غيييير كلام انا احلاهم. 😏
احمد
_اييييه صدقتك 💂💂
حنييين
_بكييييفك لو ما تبي تصدق. 😒
احمد
_تصبحي على خيييير
حنييين
_وانت من اهل الخيييير
سكوت منه وحاولت تنااام وهي تحاول تتجاهل الصوووت القصيييير اللي ينسمع بصعوبة وهو يقووول لها ان اللي تسوييه حراااام وان لازم توقف اللي تسويه
وانه مو محرم لها وربها مو راضي عن اللي تسويه بس قناعتها انها مستحيل تسوي غلط وانها تعرف تنقد نفسها تخليها تمشي للغلط وتغوووص به
بس وش النهاية !؟ بنعرف مع الايام





دخلت مع اخوها للبيت وهي ناوية تغييير جوها وتهدى من اللي صار وتترك الماضي وراءها عـ الاقل لان الملكة غدوة ولازم تغير من وضعها المتدهور .. بكرة ملكة اخوها وهي بالمستشفياااات والحل بيدها مو بيد غيرها
كلام محمد هداها
هدا وهو مو عارف القصة
دخلت غرفتها وشافت رهف نايمة عـ سريرها والدموع باينه على خدودها باست خد محمد وهي تحضنه بشكر واعتذاااار ، د وودعته مرة وحدة وراحت تنام بس تذكرت وهي بين الواقع واللا واقع
كانت لساتها صاحية من الغيبوبة اللي دخلتها من ساعااات وشافت اخوها مقابلها وقاعد يفحص وجهها ونبضاتها ويهوووجس بافكاره واول ما فتحت عيونها قال
_يا اهلييييين بالاخت
كلمته مست قلبها وحنيته ريحتها .. ومن التعب ما قدرت ترد علييييه لا بس تنهدت وكانها تفررررغ الهم والنار اللي بجووووفها وتطلعها برا جسمها من التنهيدة
_تعرفيييين .. انا كنت مقصر معاااك لاني ماوقفت معك وكنت اسال من بعيييد بس انت بعد قصرتي
سكتت وهي تسمعه
_اجل كده تسوييين فينا وتخرعينا عليييك وانا بملك .. كده تخلين فرحتنا ناقصة لانك مو معنا اصلا وحتى لو انت فييه تظلين مو فرحانة وانت مو رنيم اللي انا اعرفها
دمعت عينها ومد يده يمسح دموعها وقال
_مقدرييين تعبك وادا تبييين بناجل الملكة
نطقت اخيرا بضعف وهي تسمع كلامه الغير معقوول
_لا محمد
_رنييييم ملكتي وانت حزينة ما بسويها
دمعت وهي تحس ان لها سند
_بس
_رنييييم ايامك بهالفترة صعبة مو ؟
هزت راسها بايييه
_انا بعد مرت عليا ايام صعبة حييل .. الدنيا كده ترى مو مهم مدى صعوبة الايام وكيييف تتوجعي من الضربة .. اللي مهم هو قوتك وقوة وقوفك المهم ردك لذنيا انك قوية وما تهابيييينها
سكتت وهي تحسه يشجعها .. كمل نصايحه وهي تسمع بعدها رن فونه مكالمة من الاء غمزلها وطلع
رجعت لواقعها وهي ناوية ترقص ، تهيص ، تتجنن وتفرح من قلبها
ملكة اخوها البكر واختها اللي ما ولدتها امها لازم تبين لهم حبها وتراويييييهم انها معاهم للابد وتحبهم مووووت
نامت وامل جدييييد يولد داخلها يا ترى بيعيييش او يمووووت
استيقظت من هزة رهف لها وفتحت عينها بتعب وهي تشوووف بسمتها البشوشة
_امي تنادييييك
قالت ببحة وشعرها حالة
_كم الساعة ؟
_8:30
صرخت رنيييم بتعب وهي تبي تتقلب وترجع تنااام وترمي ورى ظهرها العالم
_كم ؟
ضحكت رهف وقالت
_تعالي او استعملت طرقي الخاصة
سبقتها وهي تتمغط امس نامت مع الـ 2 او ممكن بعد وجوها اليوووم من صبح الله يوعونها للشغل والحوسة
نزلت لهم بعد فترة قصيرة وشافت بسمتهم وضحكتهم والجلسة تفتح النفس وانضمت لهم بسكووووت
جلست رهف مع ابوها وامها ورنيم معاهم .. لابسة تنورة وشيرت وبلا شيلة شعرها كان ضفيرة .. تسولف معاهم وكانها في بيت اهلها .. زوج خالتها مثل ابوها واكثر .. من يوم ما مات اهلها .. وهي ساكنة عندهم ولو مو دايما فكان سكناها باوقات متفاوتة
متربعة عـ الارض وهي تحط راسها عـ حضن خالتها اللي بدت تلعب به .. حنان خالتها متعبها ومخفف عليها همها وتعبها
بعد الانهيار العصبي اللي جاها واللي عرفته من بنت خالتها الفضيحة .. رفضت خالتها قعدتها في غرفتها بروحها ومع انها ما كلمتها بس يكفي الموشح اللي قاعدة تسمعه الحييين .. ومانعت وهي تشد عـ قرارها بصرامة تتركها لحالها ..
_ترى لازم تفهميييين انك من بعد الملكة بتغييرييين جوك وبيطلعوووونك الشباب انا كلمتهم كلهم .. رهف والشباب مو ناوييين يقصرون ومن الغداء لو ما كنا مشغوليييين كان بيطلعكم بس اجلوووها وتمشي معكم الاء بعد
ارسلت رهف رسالة عـ جوالها وهي تدلع وما تبي تقووول شي قداااام ابوووها
' احمد عرض يدور بينا في المجمعاااات وقال ان بعد الملكة بيوووم او اتنييين بياخدنا ويلحقنا محمد والاء عـ قولة احمد وهو اللي كلمه يبيه تتعرف عـ احمد وتفهمه بما انها بتسكن معنا هنا ولما نروووح لسوق بتطلع معانا حنيييين وهم يمشووون بحال سبيلهم '
ابتسمت من المخطط وهي سمعت من محمد ان الدكتور قال انها تبي راحة وتغييير جو والاهم لا تبقى لحالها كانت تضحك بهستيريا .. وهي تمزح مع زوج خالتها وخالتها
وبنت خالتها تتميلح وتتدلع .. والبسمة شاقة حلقهم الا واحمد ينضم لهم وهو يقوووول
_اوووووووووه لا لا لا لا لا تكفوووون النوووور حييييل قوووووي هنا وش صاااار لا لا لا يا اختي اطلعي نورك غطاء عـ الكهرباء
ضحكت رنييييم وهي تسمع كلامه وابتسم هو من تغييير حالتها للاحسن





هي غيييرهم كلهم .. غيير الابطال الثانييين اللي صحوا متحمسين للملكة .. هي وعت عـ صييييياح الطفلة .. جلست وناظرت ححولها وهي تمسح عين وحدة بقفا يدها وشافت الممرضة شلووون تغييير لها وتسوي لها الحلييييب وقررت تتعلم
صارررت تتابعها وبعدها طلبت تعلمها وملاك الرحمة وافقت
ظلت اليييوووم كله توريها شلووون تفهم وتتعلم اللي تسوييييه .. واللي ماتسويييه
من تحمييمها لتغير ثيابها لاكلها وكل شي
كل شي
رن فونها وردت عـ جوالها بتعب وندمت انها ردت
ارتجفت وهي تسمع صووووت حفر نفسه بدواخلها
صوت على قد ما حبته كرهته
صووووت من زمااان عنه
بس ما تغلط فيييه
ولو مرت علييييييها قروووون
سكرت الخط بوجه المتصل .. هذا اللي كان ناقصها
بكت فجاءة وذكرييييات حلوة ومرة تمر بخيالها
بكت وهي تعرف ان مالها من يحميها
بكت وهي تعرف ان اللي يساعدها واحد وبس
وهو بنفسه يبي ياخد جنى منها
اتصلت برقم المكتب المسجل عندها وردت السكرتيرة السامجة اللي كلمتها امس وطلبت انها تكلمه ضرووووري وما مرت ثواااني الا وهي تسمع صوته الخشن
_السلام عليكم
_وعليكم السلام .. نمارق مو ؟
تنهدت وقالت
_ايييه .. احم احم اممم
_فييييه شي ؟
_محتاجة مساعدتك بشي .. بس ما اقدر
سكتت باحراااج ما تقدر تطلب تشوفه .. ما تربت كده بس هو قاطع عليها وهدى كلامه البارد والغير مهتم من حالتها وخفف من احراجها
_ابي اشوووف اختي ممكن ؟
ابتسمت ممتنة له وقالت
_ايييه طبعا
_في مطعم .... عـ الساعة 6:25
_اوك .. مشكور
سكرت منه وهي تسكر عيوووونها بقوووة تحبس ... واذانها فيها طنيييين وغصة في حلقها تخنقها
ونطلقت من عيونها فوووج كاسح ومدمر لحصونها وسيل من الدمووووع شق تضاريس خدها .. ذكريااات اشبه بطعم العلقم حارقة كطعم الزنجابيل قارسة كـ اليموون
ذكريييااات تسبب في مآسي واحزااان
ذكريااات تتطفوو وتسبب لها بالغرررق في بحووور الاحزان السبعة ومحيطااات موحشة وحينها فقط
ضمت نفسها وهي تستشعر معنى كلمة الوحدة





فراس وفادي كانوا جالسيين مع امهم وهم يناظرونها كيف كانت تتحرك وتسوي وهي مربوشة لابعد حد .. وفادي يلعب باعصابها كـ عادته واللحينقال
_يمه جوعااان
ما ناظرته وهي تتاكد وتتصل وتاكد وكده
_مو لازم تاكل
حبس فرااس ضحكته وقال ببسمة
_الحييين انا بدخل ؟
قاطعته ذيك بصوووت حاد وصااارم ووجهها احمر او اصفر مستحيييل تعرف لونه
_اكيييد
ناظر اخته الصغيرة وابتسم لها بحنية وقال
_ليييه ؟
ماردت عليييه وهي تحس بالمغص والالم يفتك بمعدتها الصغيرة والمسكينة اللي ماعرفت طعم الاكل اوالراحة قال فادي يعصبها وهو قاصد يرجها ويحرجها
_ترى محمد ما يعض
الاء خلقتها متوترة قالت وهي تفرك يدينها ببعض
_ويييين حنون التبن ليييه ما جت للحييييين تاخرت التبنة ؟
نطق فراس وهو يبي يواسيها
_ما عليييه تلاقينها بالطرييييق
فادي يلعب باعصاب امهم وفراس جالس وهي تهوجس ومعدتها قابضتها .. يا ترى شلووون بتمر ليلتها ؟ اليوووم بتوقيعة منها تتغير حياتها كلها
كيف بتكوووون !؟ ووش بيصييير





هنااااك عـ سريرها الاثري وقدام لاب ال hp الكحلي اللون كانت تضحك بوناسة منه وعلييييه ... فرحانة من كلامها وكتبت وهي ترد عليييه
_يا اخي اثقل شوي 😂
كتب يرد عليهاوهو يقوول
_تراني ثقيييل بس اضمنلك البنات بيخقووون
_ياحلاوة اهلك 🙏
ضحك من ردها عرف انها تتنرفز من هالاسلوووب ولذا قاعد يستفزها
_بحلفلك يعني !!؟ .. انت بعد ماشية لملكة 👫
قالت
_المفروووض اجهز نفسي بدل مقابلة هالنت
كتب وهو ما يبيها تتركه
_ليييش ؟ العروسة ولساتها ما تجهزت تتجهزييين انت لييييه !؟
قالت ببسمة وهي ترد عليييه
_ادري انك صووح .. بس لازم تفهم انها خويتي واكثر من اختي .. نعرررف بعض من المتوسط .. لازم اروووح اجهز معاها .. واساعدها
ابتسم لدوقها ولانها تبي تكون اصولية مع صديقتها .. وتسال بنفسه هل اخته عندها خوييات زي هاللي يكلمها وما يعرف انها هي بحالها
بشحمها وبلحمها صديقتها لا قصدي صديقتهم
لخواته التنتيييين
ويا مغرب الصدف
_ربي يخلييكم لبعض .. ماتخافيين الزواج يسرقها منك
ابتسمت
_خطيبها اصلا سرقها .. احمد بلاقي بنت عمي هناك .. وش اقول لها !؟
تضايق من البنت الدلوعة اللي هربت كده من لا سبب وقال
_بنت عمك دلوعة .. ترى هالشخص اللي زعلت وتركت البيييييييت بسببه يصيييير ولد عمها .. لييش تزعل منه لانه كلمها بطريقة مو زينة .. مو عذر الصراحة
قالت بصراحة لانها ماتبي احد يفهم رنيم غلط
_ترى ما اسمح لاحد يغلط عليها .. بعدييين اخووي هو الغلطان .. ادكر مرة قال لها بصراحة روحي بيت خالتك وريحينا .. وهي قعدت لاننا نحنا الاولى فيها وسمعتني اهاوشه ع معاملته الزفته معاها وسمعته يقووول انها ما تحترم وجوده ولا تحترم نفسها
ارسلت هـ الشي القلييييييل من الكلام وهي تكمل القصة وتكتبها
_بنت عمي مسيكينة ماعندها احد في الدنيا غيرنا .. ونحنا قاعدييين نطردها .. طيب لييش .. واللي قاهرني اني مرة سمعته وهو نايم يقول احبك يا بنت العم وربي قاللها انا اللي سمعته مو احد ثاني يخرف وهو مريض ويقووول كلام من راسه .. وش ده اللي سواه ؟ ادا كان ده هو الحب !؟ فبلاش من الحب اللي زيه .. يدل ولا ينفع
رفع حواجبه بحيرة .. كتب
_ليش سوا كده دامه يحبها !؟
كتبت
_وانا ايش يعرفني .. تراه قاهرني قهرة ما تنوصف يا وخيي 👺
قال لها وهو يتخيل حياة اخوها واللي عرفه منه وكتب
_حاول يخطبها 💍
قالت هي
_اظن بس ابوي رفض بسبب معاملته لها هـ التحلييييل هو الشي الوحييييد اللي جاء ببالي بعد اللي صار .. وهالشي هيجه وخلاه يكره انه يشوفها وهو مو قادر يوصل لها .. او ع الاقل توقعت كده
كتب لها
_حيرتيني معاك
قالت بضحكة
_غيير السالفة اجل
كتب
_استني
قالت
_بستنى .. بس لييش
شافت صورته الشخصية تغيرت
ومافهمت اللي صار .. كتب لها بعد كم دقيقة
_غيرت صورتي
كتبت تغايضه
_زيييين سوييت .. صورتك اللي فاتت كانت خايسة
ما صدقها وهو عارفها تمزح معاه
_صدقتك يا اختي بس شوفيها وقولي راييك
كتبت وهي نفتح الصورة في صفحة تبويييب ثانية
_انزيين
فتحت الصووورة واستغربت من هـ المخلوووق لوهلة كانت باصمة انها تعرفه بس يووم فكرت بمن يكوون مالقت بذاكرتها شخص تعرفه ويشبه لصورة المخلووق اللي قدامها
تطور رهيب في حياتها !؟ ووش تتوقعون ردة رهف لو عرفت ان صورة اخوها عند صديقتها !؟ وكيف بتعرفه !!





رهف ورنيييم خلصوا تجهيزهم عـ السابعة ونص طلعوا تنيناتهم للقاعة واحمد هو اللي وداهم .. السكووووت يعم سيارتهم
طلعت رهف فونها واتصلت بفدوى
_هلا هلا باخت المعرس
ضحكت بوناسة
_يا اهليييييين باخت العروسة .. اقوووول انت وينك فييييه ؟
_في القاعة ... ليييه ؟
رهففتحت تحقيييق
_والعرووووس ؟
_هي بعد هنا من ساعة والكوافيرة تجهزها
_لسة ما خلصت ؟
فدوى مصدقة وعايشة الجو وتجاوب على قد السوال وتسمت
_لا لانها جهزت حنيييييييين بالاول
_اووووه حنيييين هناك ؟
فدوى بضحكة وهي تكلم اللي معاها
_لحظة بس يا فراااس ... ايييه هنا
تنحنحت رهف باحساس غريب يجتاحها لوهلة وقالت
_اخلييييك الحييين
_نتلاقوا قريبا
رهف ببسمة وببشاشة
_اييييه انا بالطريق .. سي يو
دارت رنيييم اللي كانت في المقعد الامامي وهي تستفسر
_حنيييين في القاعة
هزت راسها بمعنى ايييه في الوقت اللي قال احمد بوناسة
_مو ناويات تملكوووون ؟
_لااااااا
صرخوا بنفس اللحظة واحمد حط يده عـ وذنه وهو يقوووول
_حشى تبوووون تعنسووون .. بنااات اخر زمن





لها اكثر من ساعة تنتظر ولا جاء .. تاففت وهي توقف عـ حيلها وتكمل طريقها لبرا والتقت فيييييه عند الباب وسمعته يقوول
_معلييييش تاخرت لاني جيت عـ رجليا
سكتت نمارق وهي تناظره بصمت
مالها حل غيره
شائت او بائت
هو اللي يقدر يساعدها
تنحنحت وهي تلزم نفسها تقووول
_الحجز الغووووه .. خلينا نروووح لاي كافي
ما قال شي بس مد يده للبنت اللي كانت شايلتها
_اقدر اخدها !؟
وقفت وهي تمدها له وتقول
_تفضل
اخدها منها وهو يمشي معاها ويقووول
_ابيها تظل عندي
_نعم
صوتها كان هادي بس كملت
_ابوووووك كتب الوصاية لي
_كييييف ؟
صوته الحاد ارعبها جد وخلاها تقوووول بصوووت خايف ماتعرف كيف طلع
_ابوووك
_ممكن افهم متى وكيييف ؟
وقفت وهي تسترجع قوتها وناظرته وهي ترفع راسها بكبرياء وشموخ وحواجبها مرتفعة اصلا وحس ببرووود في صوتها قرب يجمد له قلبه البارد من الاساس
_تراني خالتها
_وانا اخوها
قالت بثقة
_بس انت لك شغلك واعزب كييييف تهتم بيها اجل ؟
ناظرها بثقة وقال
_اجيييب لها مربية
ضحكت نمارق شوي وقالت وهي تحني راسها لثانية ما انحسبت الا وراسها رجع ينرفع بشموووخ الكووون
_عيييييد اللي تقوله بالله .. بنتي بتتربى على يدي لا مربية ولا ممرضة .. وانا الوصية ابوووك ما يبيها
_بس انا ابيها
_الوصاية بيدي
قال باسم وهو يهدي نفسه لان الخناق اخر حل
_طيب انت وحدك من يساعدك في تربيتها بتحتاج اب يسندها .. اب يدفع دم عشانها تحتاجني انا
_من الييييوم لييين ذاك اليووم يحلها الف حلال
حاول ينطق_بس
قالت وهي تبي تهدي نفسها وتفكر وش اللي ممكن تسويه وطلعت الكدبة لا ارادية
_باسم .. خالتي تبي ترجعني اسكن عندهم وما يشرفني اني اقووول انها مسيحية وبكده اتصلت بك .. انا وجنى بنسافر عشاااان لا يلاحقوني
_تهربييين ؟
هـ الكلمة كانت اهانة لها .. لانها نايفة وما تهرب .. لانها شجاعة وما تجبن .. لانها قوية والله معاها .. بس ذكرى وحييييدة طفت من اللا واعي خلاها تراجف كانها ورقة خريييييف في وجه العاصفة وكانها مركب مثقوووب في البحر وتسونااامي قادمة له
دموعها محبوووسة
ايييه تهرب لو ابتعدت عنهم
تهرب لو ما يلاحقونها
بتهرب والهرووووب هو الحل


انتهى الباررت هنا

 
 

 

عرض البوم صور توتا عشيني  
قديم 21-07-15, 12:57 PM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2014
العضوية: 286677
المشاركات: 45
الجنس أنثى
معدل التقييم: توتا عشيني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدLibya
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
توتا عشيني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : توتا عشيني المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: مهما تفرقنا الايام تجمعنا / بقلم tota A ash

 

الجزء السابع عشر



اخيرا وليس اخرا رنيم ورهف وصلوا ولحقوا حنييييين لغرفة العروووووس .. وشافوها هناااك
جمال .. دلال ووجهها منور بوهج الحب والسعادة ومع انها متوترة حيل بس الحب نور لها وجهها بشكل فضحها
جالسة مغمضة عيونها والكوافيرة ترسم وتمكيييج بخبرتها وباياديها المحترفة تركت آية من الجمال
رجعوا البنات يطلعووون لناااس القليلين اللي جو لـ هنا .. ما عزموا الخليج العربي كعادة اي مخلوق يملك لان محمد او ام محمد كانت مستعجلة .. ماعزموا الا اقرب الاقربووون وصديقاتها غييير عن صديقااات امهاتهم المقرباااات
وهم هناااااك يدوروووون ويلعبووون وانواااع الرقص .. ويستقبلووون الناس بما انهم من اقرب المقرباااات
حنيييين كانت سرحانة في افكارها وطلعت من القاعة اللي كان فيها انواااع الدجة والضجة وتسمرت
وقفت في مكانها مستغربة .. تناظر من ورى لثمتها اللي لبستها للمواقف الطارئة .. كان واقف هناك بثوبه المطرز باللون الحني وشعره راااجع لورى .. واقف بجماله المهيب وجاذبيته الذابحة .. حلو حيييل نفس الصورة اللي بعتها لها .. كانت تتحرك قدامها الحيييين .. ما تعرف وش تسوي !؟
تراقب تصرفاته .. حركاته وكل شي فيها يرجف .. قبضتها معدتها فجاءة .. وهي تبتسم بدفء
تصرفاته .. هالة غريبة تحاوطه وتخلي الناس يناظرونه
كان فتنة وهو بين الرجالة يمشي .. يوقف .. يسولف يبتسم ويضحك .. كل اللي كان يقوله لها ويوضحه بصور ووجوه الفيس كانت تشوفه قدامها
حست بخوف غرييب وبدمعة نزلت عـ خدها ما فهمتها
دمعة فرح ولا دمعة حزن !؟
وشو تكون يا ترى هـ الدمعة !؟ طيب ليييش نزلت .. ليش بس
والخوف !؟
الخوف اللي في قلبها واللي سبب في نفضة اطرافها .. ممكن لها اقل او اكثر من يوميييين تحكيله عن مشكلة اخوها وبنت عمها .. والحييين تشوفه مع واحد من اخوااانها خافت تنفضح قدام اهلها .. الخوف برد لها اطرافها وشهقت برعب اول ما حست بيد على كتفها
_اووووووووش فضحتينا
سكتت وهي تشوف رهف توقف معاها وتناظر في الشباب .. كان فيه حائط مو طويل وينحدر للاسفل كان من الزجاج العاكس .. وقفو وراه وهم يناظروووون .. المجلس كان مقابل له .. ما رجعوا للحفلة قالت رهف بصوت هادي
_شوفي هداك زوجك .. منه المال ومنك العيال
سكنت حنيين ما تعرف ليييه بس تحس نفسها بتمووووت من اللي هي فييييه وتحس بشعور قاتل لخلاياها وتحس انها مفضوحة
وبانها حقيرة
نتانيب الضمير استيقظ وثار عليها
_اي واحد !؟
صوتها كان رايح فيه وقبل ما تتكلم رهف وتنطق بحرف شهقت وهي تحط يد وحدة عـ فمها والثانية مسكت فيها يد حنيييين بخوووف
وانحطت رهف في موقف حنيييين من غيييير ماتعرف شافت .. اللي ركبت في سيارته جالس مع اخوها احمد ومعهم واحد ثاني
طق حنك وسوالف فاضية وضحكااااات تعالت في كل زاوية
خافت .. الا ارتجفت .. ناظرت به .. ما تعرف كيييف قدرت تميزه وهي في يومها كانت تصييييح والدموع مغبشة عيونها .. لكن رجال زيه صعب نسيانه
_ايش فيييييك !؟
خافت رهف لا تنفضح قالت لها بصوت يرجف وهي تبي تاجل جلسة المصارحة لوقت احسن .. لو كانت حنيييين بطبيعتها ومو متنحة بهالشكل من شوفتها له كان شكت لكن وهي عقلها مو فيه ما حست بشي في جملتها
_بلاش فضائح .. خلينا نرجع
دخلت حنين وياها بهدوء وهي تفكر به ورهف كانت مرتاحة لهالشي .. تبي تحلل تفهم تترجم وتنيناتهم راحوا لرقص وللاستهبال عشان ينسوون .. كانت كل وحدة تتمختر تلعب تضحك .. ورقصهم كان هبل مو رقص طبيعي .. يغنووون مع المغنية يستهبلون والجو جنان
جت لهم رنيم وهي تضحك واغنية سحرني حلاها تصدح في القاعة الكبيرة المكيفة والناس يسمون على الجمال واللي يسمي عـ الرقص والي ميتيين غيض وجماعة كبيرة مو مهتميييين بالرقص وقاعديييين يسولفون وكلن يغني على ليلاه
في مكان ثاني كانت واقفة تناضر في فستانها الازرق الملكي .. ومكياجها الثقيييل وتسريحتها الاكثر من حلوة
قاعدة في غرفتها مثوثرة تنتظر كتب كتابها وبس .. وتستنى .. جت لها فدوى تزغرط وتسمي ربها وتقراء عليها القراءن .. حاسة بحنانها .. والدمعة قريييب تنزل
_ربي يهنييييك حيااااتي متمنية لك كل خيييير .. انا والنونو
ضحكت الاء بصوت مو صوتها اصلا وضحكة مو لها وقالت بصوت متقطع
_انا خايفة
حطت فدوى يدها عـ كتف اختها بمواساة وهي تحاول تضحكها وقالت
_لا تحاتييييين .. ترى كلها عـ بعضها ملكة وانا بخوفك من اللحين من العرس
_بلا .. طيري من وجهي يا شيخة
ضحكت فدوى وهي تحس وجه اختها ولع وقالت
_اقول حياتي .. روقي علينا ترى زفتك قريبة
دخلت رهف رابعة في السالفة
_زفتك الحين يا اللو .. من بيدخلك !!؟
وقفت الاء بتوتر وبربكة كبيرة وخوف يسع البحار السبع .. وهي تمسك نفسها عـ الصياح اللي تحسه قريب حيييل منها
_ابوي
ابتسمت رهف وهي ما تقدر تبطل هبالها قالت بغمزة لها معنى والضحكة في صوتها
_اخوي بيتنح وانت بعد بتدوبين معاه لانه خقق وانا اضمنلك
الاء رمتها باول شي قدامها من غير اي نقاش .. هي حدها متوترة وجاية الحين تكمل عليها هبالها وقالت لها بصوت خايف
_اقول ضفي وجهك
ضحكت رهف عليها وقالت بوناسة
_اروح انادي امك
طلعت رهف من هنا و تنفست هي بعمق وقررت تطلع وتستنى جية ابوها وهي يادوب تمشي خطواتها بطريقة صحيحة





احمد كان واقف مع فراااس ومحمد وبندر ولد عمها لرنيم ويسولف بهدوء .. ومحمد كاااان حييييل متوتر .. شاااف فراااس ابوووه يدخل وقال ببساطة
_اللحييين زفة الاء
ناظره محمد وقال
_بتدخل ؟
هز راسه وهو يقول
_الاخت مصرة
قااال احمد يتطنز ويحاول يغير من الجو شوي
_وطبعا حرمة اخووووي كلامها اوامر فاهم
ضحك فراااس وقال
_ترى لساتها سنجل لا تخلييييني اسوي قصة اقلب الملكة
_لا يا شييييخ
ناظر فراااس به بضحك الا ودخل فادي وهو مبتسم والضحكة شاقة حلقه .. رفع فرااااس حواجبه وقال
_متى بتعقل فهمني !؟
قال فادي بتبريييير واياديه ترتفع بحركة دفاع عن نفسه وهو يحرك اياديه يمين ويسار بمعنى لا تفهمني غلط
_وربي ما سويييت شي
رفع احمد حواجبه وهو يوه له نظرة بمعنى على مين يا اخي .. تنحنح فادي وقال
_كاااايد
_فااااادي
ناظر فراااس باحمد واحمد ناظر بفرااااس وابتسموا كانوا بيكلمونه ونطقوا اسمه بنفس اللحظة بس بشكل متفاوت وغيروا رايهم بسرعة لان الوقت مو مناسب
_وش سوييييت ؟
ناظر فادي بمحمد وقال
_دوبها دخلت بنت للقاعة وهي تمشي بالكعب بس واضح ان ما لها فييييه الا وتطيح عـ وجهها .. وقفت البنت بسرعة وهي تناظر يمييين وشمااال اذا فيييه احد شاااف طيحة وجهها وتنهدت لما توقعت ان ما فييييه احد .. كملت طريقها الا انا بوجهها
وضحك .. ضحك احمد وفرااااس لانهم عارفيييين طبع فادي .. مستحييييل يتركها من غييييير تعلييييق
_وش سويييت ؟
محمد هو الوحيييد اللي ما يضحك ساله وهو يستنى .. اخد فادي نفس وقال
_لا ما سوييييت شي بس قلت لها .. الحمدالله عـ السلامة ما طااااح وجهك بعد بس روحي للدكتووور ممكن يكووون تكسر .. وتركتها
ضحكوا الشبااااب وهم يتخيلوووووون موقف البنت وكيف حالتها وكالعادة بدخول فادي لمجموعة ما توقف المجموعة ضحك





دخلت الاء على اغنييييية مختاااارة .. الضوء كاااان خافت وهي ماسكة يد ابوووها وامها معاهم تساعدها .. انخرعت من النااااااس اللي فييييه
توقعت لانها عائلية ما يكوووووون فييييه زحمة بس توقعها كان غلط .. ومن ارتباكها وعيوووون الكل عليها قربت تطيييييح بس وقفت لحظتها وهي تجمع شتاتها وتكمل طريقها بعزم
شافت خوياتها هنااااااك والبسمة شاقة حلوقهم
شوفتها لهم خلتها تبتسم وتكمل طريقها
ومحمد اللي قريييييب حييييل يكووووون زووووجها
زوووووج
يا الله الكلمة لحالها قويييية حييييل
الله يقدرني على اسعادك يا محمد وانا ما اعرف
والله ما اعرف السر اللي فييييك
وش فيييييك ؟؟
ليييه حبيتك بسرعة ؟ لييييه تعلقت فيييك وانا حتى ما عرفتك ؟
تنهدت بعمق والراحة والحب مغلفينها بشكل واضح للعيان .. غمزت للبنات وهي تجلس عـ كرسيها وابوها يبوس راسها ويبارك لها وعيونه مغبشة بدموووع الفررررح
اخر العنقووود بتتزوج
هذي بنته
بنته الصغيرووونة اللي مهما كبرت بعيونه تظل طفلة
طلع من القاعة والبنااااااات شي ثاني .. وممداه يوصل للباب الا والبنات خالعات العباية ورجعوا للرقص والاستهبال ... هي تناظر وتبتسم لهم قربوا خوياتها لها يسلمووون علييييها وهم يعلقووون عليها والناس حولها يدققون فيها كنها مهرج وينتظرووون الزلة منها





ازعجه رنين موبايله المستمر وطلعه من مكانه وهو معقد ومغتاض لابعد حد وطلع وهو يشوووف المتصل وشخصيته بلع ريقه وهو يرد بهدوء
_الو
_ترى ما فيها زووود يا ولد ابوووك
توقع اكثر من كده اول مرة يعرررف هـ الوقاحة اللي فيها .. اول مرة يكتشف قلة الاذب اللي فيها .. قااال ببرووود الدنيا
_خيييير ؟
_ترى هـ البنت او الزوجة اللي اخترتها مو شي .. تخرع
_ما شاء الله عليها لا تحسدييييين
انكتمت من كلمته وقالت وهي تبكي بصمت
_محمد
غمض عيونه .. غمضها بقووووووة وهو يستغفر
التردد والشك وكل المشاعر السلبية رجعت تلفه من اول وجديد ولو ريحوووه الشباب قبل شوي اللحين الخوف زاد عليه
سكر بوجهها وهو يرجع لشباب ووجهه مقلوووب ، مهمووووم ومعصب
حاااس بالمرااااار وكانه قد واكل علقم
تنهد وهو يوقف عليهم اول مرة يتعرف على فادي بهالطرييييقة .. عرررف انه خفييييف دم وصاحب مقالب
شاف رسالة بفونه وفتحها ووجهه مثل ما هو ما يتفسر بكل ما للكلمة من معاني
' الله ياخدها من زوجة .. اجعلك ما تتهنى يا تبن '
زم شفته وهو يسكر فونه ويحطه بجيبه .. وشااااف المملك يجي .. رااااح له وهو يشوفه يبداء في كتابة العقد والخوف تخلي افكار غريبة
ومشاعر وذكريات تمر
اشياء ، للحظات ، احزان ، سهر ، ذكريات ، ومنطق يتكلم وقلب يأمر فماذا سيفعل





حنيييين جالسة عـ الكرسي وهي ساكتة ورهف تستهبل عليهم لانها تبي تنسى والشاب ساكن بين عيونها وهي تتمنى تعرف من يكون !!؟ رنييييم الوحيدة اللي جوها وناسة تبي ترقص وتهيييص وهي اللي كلمت بنت عمها وفهمتها ليييه طلعت وان اخوها موب هامها بعد اليوووم وقررت تتجاوز الايام الصعبة بثقة
والاء جالسة عـ الكوشة بفستانها ومع ان الملكة اللي سووها كانت عائلية بحث بس هـ الشي مامنع الزحمة وهم يبون يشوفون عروسة محمد .. قربت لها بنت بفستان ذهبي بسيط بس حميل .. البنت حلوة حييييل .. شعرها بوي وتعابير وجهها ناعمة فستان يبرز الانوثة فيها ومشية غريبة .. حست ان عقلها يصارخ بكلمة error نعومتها ودلعها واضح وشعرها ومشيتها المسترجلة شي تاني .. الباين انها تبي تكون بوية .. مافهمت ليش !؟ .. قربت لها وقالت بصوت تحاول تفخمه بس ما زبطت ونبرة السخرية باينة
_مبرووك يا العروس
ردت وهي مو عارفة من هي اللي تتكلم والبنات تحت قاموا وقالبين القاعة برقصهم واستهبالهم .. ردت بنعومتها
_الله يبارك فيك .. عقبالك
ردت عليها من غيير تفكيير
_لا تصدقييين عمرك ترى كلها عـ بعضها ثلات لو زادت كانت اربعة شهور وتتطلقين
تنحت الاء في كلام هـ البنت الغريبة اللي ما تعرفها وقالت
_وانت شكو !؟
ردت البنت بعصبية ما قدرت تخفيها
_سرقتي حبي وقلتي عقبالك .!؟ من جد شييين وقوة عيييين
رفعت الاء حواجبها وقالت بصدمة
_نعم !!!؟
_الله يكافيك ان شاء الله .. الله لا يربحك وين خطيتي .. اخدتي مني محمد يا بنت اللذينا يا بنت الكلب مانيب مسامحتك
سكتت الاء وهي مو عارفة بشنو ترد بالضبط وهالدعاوي ونظرة البنت المنكسرة خلتها تسكت .. حاسة بشعور غريب وسالت بلا شعور منها .. وكانها مصدقتها
_وليش ما خطبك !؟ بعديييين مافيه من طلب سماحك ترى
ناظرت فيها البنت ودمعة تطيح على خدها وقالت بحقد
_لان اهلي مو بمستوى محمد المادي ولانهم احسن منا رفضوا يخطبوني له .. بس رفضت العالم وما رضيت اتزوج غيره وجيتي انت بسهولة تبين ناخدينه مني
قالت الاء وهي تجمع قوتها لا تصيييح
_اذا كان يبيك ما كان خطبني وانت تستنيييينه
قالت البنت بغضب وهي تقرب لها وتخرمش يدها وتبعد
_ترى الايام بيننا .. وما اكون انا اميرة بنت ال .. لو ما عرفتك قدرك عند محمد
مشت وتركتها .. البنت كانت كانها مريضة نفسية والاء ما استوعبت انها من جد تخرمشت بسبب اظافرها لوحدة جت لملكتها وقالت لها انها حبيبة محمد .. شايفين غرابة الموقف جد كانها في رواية





يشربووون القهوة بصمت .. هي تفكر بولد خالتها اللي يحبها من زماااان وهو يبيها ويلاحقها .. قال حب قال
اذا يحبها كان تركها لحال سبيلها او اسلم
وما كان سوى اللي سواه
ما تقدر تتزوج من كافر والغبي يبيها ترتد تبي ترجع لظلمااااات بعد ما عرفت النووووور
وهو كااان يلاعب اخته وفكره مع اللي مقابلته .. اجنبية متحجبة .. جنى كااانت كثيييير حلوة بس جنب اختها جنى مو شي .. وبنت عمه جنب دي شيفة
رنييييم حلوة بس جمااال عربي .. بشعرها الي قصته في المرة الاخيرة .. وجسمها الريااااان .. غمض عيونه وهو يبي يبعد بفكره عن مدى بنت عمه .. ما يبي يفكر باللي صااار
_احم
ناظرها بعد ما تنحنحت وهو يشكرها باعمق اعماقه انها ساعدته ينساها وقطعت افكاره
_نمارق .. فيييك شي ؟
ارتبكت من اسمها ومن نبرته ارتبكت بدووون سبب
_برجع اتاخر الوقت حيييل
توقع انها بعد كلامه رح تترك جنى له بس ولا اهتمت لكلامه شالت حقيبتها وانحنت تاخدها من حضنه وتنح هو من حركتها العفويييية
_بتنام معي وماعليييه لو تبي تاخدها تظل عندك يوم او نهااار اذا في النهاية ترجع
_مو بتسااافرين
هزت راسها بمعنى لا وقالت
_ما فيييه فائدة والحين انا معي جنى مو لازم اهرب
_بس
_سيد باسم .. ابوووك ترك وصايتها لي واختي كتبت انها تبيني اربيها .. امك بتوافق انك تهتم لها ؟
_مو لازم تعرف
_ترى ما عندك من يهتم فيها ؟
ناظرها وهو يحس ان فيها شي بس مو من حقه يسال .. تنحنح وقال
_زيييين .. بحفظ الرحمااان واهتمي باختي
_بالسلامة
راحت عنه وهي تحمد ربها انه ما اصر ياخدها ولا حتى احرجها
جتها رسالة من رقم موسوووم داخلها كان محتواها
تخونيني يا بنت الكلب ؟
ارتسمت تعابير السخرية عـ وجهها وهي ترجع ترمي الفووون داخل حقيبتها وتكمل طريقها لانها تعبااااانة
وفيه اشياء اولى لها واهم من هـ الرسائل الغبية تشغل فيهم افكارها





البنات عـ الطاولة اللي جنب العروس والاء بينهم تبتسم وتحاول تبعد البنت عن تفكيرها وهي تقنع نفسها انها تبي تخرب فرحتها وانها من الحساااد وارتاحت
وجهها احمر من التعليقات والمشاعر وكل ي حولها وياريتها ما سوت بلاشر حابسة ضحكتها ماتبي يخترب برستيجها بسبب البنات اللي كانوا يسولفون ويعلقووون على الي جاي واللي ماشي والضحكة ماوقفت من طاولتهم .. والامهات متوهقات في المعازيم ماشيات جايات عليهم .. يسلمون ويزغرطون واسنانهم التنين وتلاتيييين باينيييين كلهم
قالت رهف بضحكة وهي تغمز لصديقتها اللي وجهها كان منقلب وهي مو فاهمة ليييش بالضبط ..
_متى زفة زوجك .!¡؟
نزلت الاء نظرها له ووجها الاحمر يبين تاثيرها من كلامها وجسمها يرتجف خوف وتوتر وقالت وصوتها يرتفع وينخفض بتلقائية
_للحييين ماوقعت .. يعني مو من حقه يدخل الحيين
قالت حنون بضحكة عـ حالتها مو كان اللي يصير سنة الحياة
ويجيها يوم وتندم
_العروووس مو من حقها تتكلم
ناظرت الاء فيها بصمت وهي تحس انها فاقدة لغتها والحروف الابجدية وسمعت رنيم تقول بحنية وبضحكة من تعليقات البنات وطقتقطهم ع راسها
_وبعدييين معاااك بتوقعيييين قرييييب لا تحاتيييين
ضحكت رهف بشماتة
_ياااااه محلى العزوبية .. اقول انتوا وش اخبار سوالفكم عـ الفووون .. اشوووف اخوي طووول يومه والفوووون بيده .. خيييير ؟
ناظرتها الاء وهي تقووول بعصبية وهي حدها مختنقة والبنات انفجروا عليها ضحك
_طز فيييييييك وباخووووك مانيب موقعة وما نييييب متزوجة اخوك يا
ما كملت الاء كلامها الا وفدوى جت لها وهي تقول
_فراس يستناك برا حتى توقعي كتابك واخده
ارتبكت الاء والخوووف يرجع يتمكن منها .. تمسك اياديها لحتى ما ترتجف وهي تقول
_يمه .. يا يمه .. فدوى ديري لي حل .. بنااات انا ما ابيييه خلاص .. عفت الزواااج خلاص .. ما ابيييه
كانت تتنافض بخوف
تتنافض بحيرة
وهالشي مايعني انها سعيدة
بس بتتغير حياتها من هـ النقطة
هنا بتبداء من الجديد وهي على ذمة رجال
ملزومة تراضيه وتدور عليه وتهتم فيييه
شرعا يكون زوجها
خائفة من لحظة تاريخية من لحظات حياتها الفتية .. والبنات وقفوا فزعة لها .. يواسونها ويهدونها وهي ماتسمع لاحد .. لساتها في مكانها الا ورن فونها برسالة
رفعته رهف وهي تفتحه وتشوف انها رساله من رقم محمد ماقدرت تقول لها وفدوى هنا وكل اللي سواته انها مدت يدها بجوال الاء قدام وجهها وشافتها تقراء وهدت
الاء كانت خايفة من كلام اميرة .. يا ترى من جد حبها
من جد يبيها
من جد عاشقها
من جد حلم بيها
يا ترى !؟ من يقدر يجاوبها
وقفت وهي تشوف رسالته اللي في جوالها وبيد رهف
'انتظرك تكونييين حلالي
زوجتي
وفي بيتي
يا احلى ما شافته في يوووم عيني '
الرسالة رفعت معنوياتها وهدتها وكانه عاااارف انها بحاجة لكلامه .. خطت للكتاب ورهف معاها تبي تشوف امها .. وحنييين توقف الاغاني .. ورنيييم كلمت احمد
احمد كان مع اخوه اللي كان على اعصابه وهو ينتظر توقيعة الاء .. وماعرف بوشو يهديييه .. يتوقعونه توتر قبل الارتباط بس هو متوتر مرتين
خايف من وقاحتها اللي اكتشفها موخرا جدا جدا
وخايف على الاء من لسانها الطويل جدا
وخايف من ان ارتباطه فكرة غلط اصلا
_حمود هدي حالك .. البنت لو ماتبيك ما كلمتك
سكت محمد ولا رد عليه الا بضربة تجييييه عـ ظهره من اخوووه الصغير وقسمت له ظهره ووجعته .. ناظر به بغضب وبعيووون تطلع منها الحمم البركانية وقال
_وجع
ابتسم احمد وقال بضحكة
_اجمعيييين
ناظره بغضب وهو يقول بقلق
_ليش ما وقعت للحين .. فرااااس من زماااان رايح
قال فادي بضحكة وهو يتكلم من غيييير اذن
_ما شفت الكعب اللي لابسته ممكن وقفت وطاحت عـ وجهها .. اخاااف تطيح هي بعد وتشمت فيني ذيييييك البنت
دفه محمد عنه وهو يشوف ضحكه اللي بنسبة له مو وقته ابد وهو يقوووول
_اسم الله عليها
ضحك احمد وهو يغمز لفاااادي بمعنى كمل لانه غير من موده شوي .. دخل عدنااان وهو يقووول
_ترى هـ التوتر مو شي قدااام توتر العروس
ناظره محمد بعصبية وضحك عدنان وهو يحط يده عـ كثف محمد
_البنت لو تبي تلعب كان ما جابتك لهنا .. اضمن لك انها الحيييين متوترة مثلك واكثر لا تنسى انها الحيييين بتوقيعتها بتتغييير حياتها كلها
_بس
_ترى نحنا نظل في بيتنا بس هي بتطلع من بيتها تفارق اهلها وكثييييير اشياء تتغير من حياتها .. لا تخاف
هدى محمد وهو يفكر بتوتر الاء وارسل لها رسالة ثانية
شوي وقال فادي له
_يلا بندخل
تركوا عدنان واحمد وراهم واقفييين يتجاذبون الحديث ويضحكون وكانهم عشرة عمر وراحوا لفراااس اللي كان واقف قدااام الباب متنح في الارض وفكره مو معاااه .. ولحقهم حمد اللي كان لابس بدلة رسمية وطالع جناااااان فيها
فرااااس في مكانه ما كان مصدق انها هناااااك .. عرفها طبعا لانها كانت كاشفة وجهها وهي تعدل بلثمتها .. بلع ريقه وهو يسمي عليها .. جوه الشباب ودخل الا وهي تقرب من محمد وتكلمه وتبارك له وحمد يغايضها وهي تضمه لمحمد بعدها وتقهره لحمد
محمد يضحك ويناديها والجو عندهم حلو مو كانهم داخلييين في زفة وهو يقول اسمها بصوووت مسمووووع له او ممكن سمعه بس لانه كان رامي اذنه لهم .. لحظتها بس عرف ان ملاكه مو احد الا
رهف
ملاكه هي خوية اخته
واخت زوووج اخته
رهف
كان خلفهم ويناظرهم وشافها تلف خلفها بعد تاشيرة محمد عليهم وانهم بيدخلون وينتظرون حظرة جنابها تبعد .. ولمحها وهي توقف
وسمعها وهي تشهق
وترجع تضم اخوها بسرعة وكانها تهرب من شي لحضن اخوها والسند لها .. وابتسم وهو يلمس من ردة فعلها انها تذكره وتعرفه للحين
مثل مايذكرها
كمل طريقه لاخته وهو مو شايف شي .. فادي بجهة ثانية يناظر المزاييين الي حوله وحدة تطيح شيلتها والثانية ما يدري وش تسوي وحركاااات ما لها داعي انتم الادرى بها .. محمد معااااهم جسما وبس لكن الثاني مو معااااها
خايييف يظلمها
شخصيتها حساسة حييييل
يخااااااف يجرحها
تنهد وهو يكمل طريقة للبنت الحلوة اللي تنتظره .. للجمال والدلال اللي قباله .. تنح فيها .. هي من غييير شي حلوة ومع اللي سوته في نفسها صايرة تخبببببل
تطيييير العقل
وتجنن اللي ما يتجنن
باس جبينها وهو يهمس لها
_مبرووووك
نزلت الاء راسها وهي ما تقدر تناظره زييييين ولا تقدر ترفع راسها له تتمنى لو انها نعامة تدخل راسها تحت الرمل ولا تطلعه
_بعد عنها يا اخي .. تراني هنا
فتحت الاء فمها من كلام اخوها الكبير ووجهها يتلون للون قاني اكثر من الاحمر .. قرب لها اخوها وهو يبوس جبينها ويقووول
_مبروووك عليييك يا احلى اخت .. منك المال ومنه العيااال .. قصدي منه المال ومنك العيال
كانت رهف ورى اخته وهو تنح فيييها مع انها مغطية من ساسها لكرياسها وخلبط في كلامه لانها هناك قريبة منه حييل .. سلم فادي بعد عـ اخته وتركوهم لحالهم وحمد بينهم وهو يقووول الكلام اللي حفظته اياه رهف لحتى تكسب
_انا جمعتكم ببعض .. اشرولي حلاوة
رفع محمد حواجبه وهو يضحك وسمعها تقول وهي تشغل نفسها باخوه
_حبيبي انت مو الحييين تاخدها الحلاوة بكرة محمد يشريلك
طلع من القاعة فرحااااااان حده وتركهم وراه .. لبسها محمد الشبكة في وقت اللي حطوا فيييه العشاء وشاااف محمد من بعيييد وحدة بلبس ذهبي تنح فييييها .. ناظرها وهو مو مصدق اللي تسويييه
حبيبته كده ؟
ناظرت الاء فيييه بصعوبة وهي تتحامل عـ نفسها وشافته يناظر الجمع .. ناظرت وييين يناظر ويا ريتها ما لفت
اميرة
تكون الدمع في عينها وناظرت الارض تداريه ولحظتها سمعت خويتها تقوول
_يا اخي ما تبي تروووحون للمجلس نبي نفتح العبايات
قالت حنيييين بسرعة ترد على رهف
_مبروووك علييييكم تنيناتكم .. انا حنييين .. اطلعوا الناس بيتعشووون الحيين ووجودك يا محمد الاء يعيقهم
الاء تماسكت وما طاح الدمع وكلام وضحك خوياتها اشغلها
رنيم تكمل عليهم
_برااااااااا انت وهي برااااااااااااااااااااا
رهف تتنحنح
_كلمها فووون كوووول الحين مو حرااام
_بلا حسد يا حسوووووووود
قالتها الاء بعصبية وطلعت لسانها تقهرها بحركة طفولية بحثة
حركة حركت مشاعر كثيرة في اللي حولها وخلوني اوصفها
شخص من بعيد شعر باحتقار .. قهر حسد ونبضاااات التملك والحقد زادت وارتفعت
واشخاص يضحكوووووووووون عليها لانها تفشلت بعد الحركة اللي سوتها .. وشخص ابتسم وحس بقلبه يطيح من مكانه وهـ الشخص هو محمد
الاء سكتت وهي تسمع ضحكااات البناااات اللي ارتفعت وسرعان وقفوا مع بعض وهم يروحون لمجلس ثاني بيجلسووون لحالهم فيه






انتهى البارت هنا

 
 

 

عرض البوم صور توتا عشيني  
قديم 21-07-15, 12:58 PM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2014
العضوية: 286677
المشاركات: 45
الجنس أنثى
معدل التقييم: توتا عشيني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدLibya
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
توتا عشيني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : توتا عشيني المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: مهما تفرقنا الايام تجمعنا / بقلم tota A ash

 

الجزء الثامن عشر




كانت في سريرها .. تبكي بصمت .. تعودت كده تبكي في الليل على سجادتها وهي تدعي ربها يسهل لها قعدتها هنا ما تريح ابد مالها احد حتى عمها اللي جابها بالغصب والتهديد راح وتركها .. مظلومة والظلم لحياتها عنوان تبي تغيير نفسها وتقوى .. ما رح تسمح له ياخد اللي يبيه وخلي يسووي اللي يسوويه .. جنى لها هي .. ابوها لجنى رماها ولا اهتم فيها ورافض تروووح معاه للبيت ..
كرهته بعد اللي قاله
كرهته
هو ما رفض بس قال انه يتمنى لو تربيها هي .. الخسييييس .. انقهرت وتونست .. وكان اختها عارفة بهالشي .. وحتى رسالتها تقول لها اهتمي ببنتي .. يعني مخططين تظل عندها وهـ الشي طمنها .. مازالت تدور له عذر ما تبي تظن به بالسوء
لكن المشكة ابنه اللي جاء الحين يتكلم عـ الصح والغلط .. هو شكو .!!؟ تحسفت عـ اللحظة اللي اتصلت بها فيييه .. تحسفت وكرهت نفسها وسبت يدها اللي اتصلت
كانت وحدها في نصف اليل ضامة رجولها لجسمها وايدينها عـ رجليها وراسها عليهم وهي مايلة بوجهها عـ الجنب بحيث كان خدها على ركبتها .. تناظر الليل وتبكي .. الضجيج برا .. والحياة برا وهي مسجونة في عالم اسود
سالت نفسها ادا كانت مسيحية وش سووت !؟
اكيد انتحرت
كشرت بقرف وهي تتعود من الشيطان الرجيييم ..
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
وتاففت لما نزلت دموعها .. رجعت راسها وراء وهي تسنده عـ مسند السرير وتريح رجولها .. مظهرها يبيين قد اييييش هي تعاني
فزت وين ما سمعت صوتها
جنى
ابتسمت بحزن وهي توقف عـ رجولها وتمشي لها .. دموعها سيلين .. مدت يدها وشالتها .. ضمتها وهي تبكي .. حست براحة غريبة شعور ما ينوصف
هي تبكي حالها
وجنى تبكي عـ بكائها
صارت تهز فيها وتغني لها تبي تسكتها .. دموع جنى مو دموع حيا الله .. دموع الغلا .. دموع البنت اللي تموت علشانها .. هي عمرها 19 عام .. 19 ربيع بس حاستهم 50 سنة .. ومع انها مو ام لكنها حاسة بشعور الامومة مع بنت اختها بنت الشخص اللي علمها كل شي في حياتها .. تحس انها مضغوطة .. موت اختها اضعفها .. اضعفها حييييل ... واحساس بالمسولية هي مو قدها ومع حالة الضعف اللي فيها الحين لكن في الصبح تمثل القوة .. تحاول تجمع زمام نفسها .. قدام الناس هي شي ثاني
وجه اخر
ووجها الحقيقي .. شخصيتها العفوية لها لنفسها وبس مو باينة لناس .. سر ما تبي تقوله لاحد
_هوو حبيبتي .. اوش لا تصيحين يا بعد هلي وطوايفي يا جنى .. هووو حبيبتي بلاك انا معك لا تصيحين يالغلا لا تبكي
نزلت دمعة من عينها لما سكتت جنى عـ الكلمة الاخيرة حست انها تفهمها وكانت خايفة بس مع انها صغيرة وايد ومو منطقي انها تفهم
نامت بحضنها وباين انها انرعبت من نحيبها المحبوس .. تنهدت وهي تحطها في سريرها الطفولي اللي كله العاب .. وهي ناوية تنومها بهدوء .. حطتها ووقفت دخلت الحمام توضت وطلعت تصلي ركعتين تهدي من نفسها .. وتريحها .. صلت بخشوع لربها وهي تدعو ربها يغيير من حالها ويحسن وضعها المزري .. اللي يشفق الناس عليه .. دعت لاهلها ولجدتها ولنفسها والاهم لجنى
وقفت رايحة لمكانها الوقت تاخر وايييييد وغدوة عندها موعد مو هين ومو زين انها تتاخر
وهي غارقة بدوامة افكارها نامت من دون ما تحس .. نومتهم كانت عميقة واللي يشوفهم من بعيد يحسدهم .. بنت في عز الشباب نايمة والبراءة لوجهها عنوان
وطفلة ما وصلت لشهر الاول من حياتها .. نايمة والعابها حولها
ما تشك ان التعب هو سبب نومهم بهالعمق
اما هو ما قدر ينام جالس عـ المكتب .. يشتغل عـ اوراقه وهو فاقد الراحة .. يبي ينام .. يبي يرتاح وما يقدر اي شي يسوييه ينشغل باله عـ المكالمة اللي جاته .. مو فاهمها .. حائر .. مشوش وما يقدر يستوعب .. ابوه كان متزوج مسيار وعنده بنت .. تفاهمنا بس يكون فيييه وحدة تقوول انها زوجته ما يرضى ابد .. لا والاخت متصلة عليه تكلمه ..
لو اخد السماعة من السكرتيرة وكلمها .. كان قاعد في نفس مكانه وهو يتنفس بعمق يبي يهدي نفسه وافكاره اللي متعبته ..
من وين يلقاها وكيف يقدر يعيشها .. الحياة لكمته .. بنت في العيلة ما هي الا فضيحة صح هو مو مهتم بالناس بس الغيييير بيقطعوهم باسنانهم
وقف من مكانه وهو يترك الشغل وراءه مافي فايدة في اللي يسوييه يشتغل والا لا افكاره توديه لخالة جنى اللي كلمته ورفضت انها تعطيه جنى .. اخد فونه واتصل بالفندق .. طالب رقم غرفتها للبنت اللي اتصلت به .. طوووووط طووووووط طووووووووط طووووووط
تسكر في وجهه .. رفع حواجبه بغضب وناظر الساعة .. الحين الساعة 12 من جد متاخر الوقت اكييييد نايمة .. يا مبرد دمها تنام هي وهو في هـ المعمعة مو قادر يغمض جفنه
رجع لغرفة نومه وهو ناوي ياخد شاور وينام .. خييير شر مافي حل غيره وغدوووة بيسوي حل والحل بيقتله باللف سكييييين
وش تتوقعونه يكون !؟





هناك في الملكة كانوا يضحكون ويغيرون جو وجوهم جميل .. فادي جالس مع احمد وعزووز وهو يغمز لعزووووز بمعنى كمل كمل .. وقال يطقطق على راسه
_حبيبة قلبك شلونها !؟
_بخيييير
بقق عزوووز عيونه وقال لاحمد وهو مستغرب رده التلقائي
_ميييين ؟
ضحك احمد عليه وعلى ردة فعله المبالغ فيها
_تسالووون على اكلمها مو ؟
فادي يرد عليه وهو يستوعب انه رد من غير هواش وكده
_عرفت مشاعرك اخيرا
ناظره احمد وقال
_لا بس حبيييت اسايرك .. مالي نفس اتعارك مع احد
تحطم عزوووز من كلام خوييه وقال يغيير السالفة لانهم لو تكلموا من اليوم للعام اللي جاي مارح يقتنع انها اكثر من صديقة له
_شفتها
ناظروا فيهم وهم معقدييين حواجبه
_متى ؟
ضحك عزوووز وقال بوناسة
_امس تعشيييت عند عمي
قال فادي وهو يستفسر ووجهه احمر
_كيييف شعوور الحب ؟
رفع احمد حواجبه باستغراااب وش هـ السوال اللي خرج من فم فادي اللعوب
_وش الي حدك تسال ؟
قال فادي بتبرييير غبي
_ابي اثقف نفسي
ضحكوا الشباب يثقف نفسه عـ الحب وخرابيطه بس عزوز العاشق قال ببساطة
_اممم ما اعرف اوصفلك بس انك تبيها بكل ما فيييك .. تشتاااق لها ولو كانت معاااك .. تغاااار عليها من النسمة لو عدت احم احم تفكر فيها كثيييير تتغييير بتلقائية لو عرفت انها تكره شي تسويييه وتحب الاشياء اللي تحبها
_استنى استنى
احمد كان يفكر اذا يحس بهالشي مع المدعوة حنييين بس الاجابة لا لكل الاسئلة وناظروا الشباب بفادي اللي كااان مكشر
_وش فيييك ؟
_لييييه اتغييير ؟ لا يا يبى مانيب متغيييير علشان بنت وضحك بسخرية وهو يقووول :- هذا اللي باقي
ناظر احمد فيييه وهو يحسه مهتم بهالسوالف .. يكوووون حب ؟
فتح عيونه بس للغة جسده تتبث ان فيه شي
يا ترى وش يكون او الاحرى اسال من تكون
قطع افكاره صوت عزوز يقول
_تعرف انا كنت ادخن .. ولانها تكره التدخييين تغييرت مو لانها طلبت مني بالعكس بس لاني ابي اريحها وما ابي اغصبها على شي انا اقدر اتحكم فيييه
قال احمد وهو يبي يشوووف ردااات فعل خوييه
_كمل كمل
ابتسم عزوووز وقال
_يدق قلبك بسرعة لو عرفت انها في مكااان قريييب منك او اذا كلمتك .. تتمنى تكووون معاك دايما تغلط باسمها .. حتى لو ما كلمتها من زمااان تذكر سوالفكم القديمة وووو الخ
بس خاب ظن احمد وهو يشوووف وجه فادي يرجع لطبيعي .. يكووون وهم وبس !!؟ تمنى احد يجاوبه ومع الايام بنعرف





طلع وهو يحس باحساس غيييير .. فرااااس كان بعالم ثاني بكل ما للكلمة من معنى ومع الصجة والازعااج بس هو مو سامع ولا حاسس باللي حوله سحب عدنااااااان اللي كان واقف مع مرته وقال له
_شفتها
سكت عدنان وهو يعقد حواجبه واستنااااه يكمل بس فراااس كان سرحااااااااااان بعالم ثااني قال يصحيييه ويرده للواقع
_ميييين ؟
ناظره فراااس نظرة غريبة ما فهمها وقال برقة غلبت صوته
_ميييين ؟ اللي قلت لك عليييها
عرف عدنااان انها البنت اللي لعبت به واكلت بعقلة حلاوة .. تنحنح و ناظر زوجته وشافها في مكانها ..
_عرفت من تكون !؟
هز راسه بمعنى اييييييه ولا رد عليييه
_هييييه فرااس كييف شفتها ؟
بلع ريقه بسكوووت وهو يحسها صارت احلى او ممكن تحلى بعينه .. هـ البنت بتودييييه للهلاك .. غمض عينه وهو ياخد اكبر قدر من الهواء يهدي فيها مشاعره الملخبطة
هي ما يغلط فيها
كانت هناااك
تتكلم مع محمد .. وجهها نفسه ما تغيير .. لساتها بنفس الجماال
_اختها لمحمد
عقد عدنااان حواجبه مو فاهم بلا صديقه
_بلاها ؟
تافف فراااس وقال
_البنت تكووون اخته لمحمد
قال عدناان بفطنة
_سياراتكم نفسها
لحظتها استوعب ابتسم بحنية وقال
_ادري
عدنان يبيييه يتكلم
_كييييف عرفتها
_تصدق صدفة كنت داخل مع محمد وانا اكلم بمرتك المصووون الا وهي قدامي تعدل لثمتها وهي مو متنبهة لي .. كنت اطاردها بعيوووني بلا حياء اصلا ما قدرت اشيييل عيوني عنها .. وربي اكلتها بنظرااااتي وشفتها تكلم محمد وتبارك له وناداها قدامي
سكت شوي وقال بعد مدة بصوووت هامس حنووون
_رهف
عدنان تنحنح وقال يرجعه للواقع لعله ما يطييير باحلامه لان اللي صار المفروض ينتهي لو مهما كان
_فراس





دخلت معاااااه لمجلس بعيد فارغ وحست لوهلة من مشاعرها المتوترة انه بارد وجامد وكئيب بعد .. ووقفت قداااام الباب .. ما قربت له ولا بعدت .. ماتعرف شي تبي تفسر وتحلل وتفهم كل اللي صار لها اليوم ناظرت وين تخرمشت وغطتها باصابعها
وضايقها فعلا ان ليلتها الاسطورية انقلبت لحيرة تعكس كل الفرح والحب اللي حسته في بدايتها
انقهرت بعد ما ناظر زوجها في اميرة بكل بجاحة جاي الحييين يكلمها ويجلس معاها وكانها عمية وما شافت نظراته
غييييير الارتبااااك والمغص اللي في بطنها جاي الحييين يزييييد عليها بنظراته للبنت اللي جتها وقالت انه ما يحبها بس الا يعشقها
مو ناقصة وربي
كافيها
كافيها اللي صااار .. قرب لها وهو يمسك يدها المخرمش وقعد يسمي علييييها .. قال لها بهمس يدووووخ
_رقيتي نفسك
هزت راسها بايه وهي مو قادرة تتكلم وترد عليه من الخجل اللي هي فييييه ومن الحيرة او من الخوف
كاتعرف كل اللي تعرفه انها مو قادرة تكلمه وتخبره عن اللي صار ولا حتى تكلمه .. كمل يقووول بنفس النبرة الحانية والهامسة
_مبررووووك حياتي
ماردت علييييه وهي ترجع للخلف .. واقفة بعيييد عنه تناظر الارض قرب لها مرة ثانية وباس خدها يقول
_ما باركتي لي
قالت بين غصتها وخجلها
_مبرووك
وطلعت من المجلس بصربعة وعفوية وهروب طفولي بحث وتركته لحاله .. خجلانة منه .. رجعت لكرسيها وهي تشوف الناس منشغلة بالاكل اللي بيدهم
ومافي من انتبه لها او دورها





انتهت ليلة اخوووه وكان جالس في غرفته الا باخته داخله عليييه .. ناظر فيها وابتسم لها راحت له وهي تشوفه منسدح عـ سريره .. انسدحت جنبه وهي تقول بتعب
_متكسرة وربي
ضحك على كلمتها وشكوتها ومن جيتها له بعد ما حبست نفسها لمدة مو قصيرة ابد عـ الاقل بالنسبة له
_اجل لييش جاية لغرفتي روحي لغرفتك ونامي
ابتسمت وقالت
_جبت لك عروسة يا اخي بس مو منك مني انا اللي دورت لك .. غوور في ستييين نيلة
كانت رح توقف وبتمشي عنه بمزح وهي ما تبي تظل لحالها علشان لا تفكر باللي رجع للبنت اللي تستناه في بريطانيا وتركها وراها تبكي كلامه الا باحمد اللي صدق زعلها وضحك يضيييع السالفة وهو يمسك رسغها وقال
_خلييييك
قالت رنيم ببساطة وهي تحس ان فيييه شي
_انت ايش فيك ؟ يا اخي مو طبيعي ابد
سالها سؤال ماتوقعته ابد
_رنيم .. ناظرت به وهي تستناه يكمل وانجدبت بلا ارادة منها لصوته الجدي :_حبيتي شخص قبل كده ؟
بلعت ريقها وهو يفتح جروحها بكلامه ولا هو بحاس .. قاعد يحط البنززييين عـ نار قلبها ولا هو بحاس .. تغيير وجهها للكابة وللحزن وقالت وهي تحاول تكون طبيعية بس ماقدرت ولا بتقدر هدا جرح انفتح ولعقته تداويه ورجع انفتح
كانت تلعقه في كل مرة تهدي من اوجاعها برجعته لرياااض الا وهو براجع بيفتح الماسي ويرووووح لبعيييد مرة ثانية
_ليييه ؟
ناظر احمد فيها وشاف الحزن في وجهها وعرف انها تحب احد وانصدم كيييف ما قالت له لانه دائم ماقال لهم احكولي عن كل شي صار لكم واعتبروني صديقكم ولا تعتبروني اخوكم قال
_جاوبي
قالت باصرار
_انت قول ليييه طيب
سكت وهو يناظر فيها بعدها انسدح عـ ظهره ووجهه كان لسقف الغرفة وقال بنبرة خفيفة
_ما بجاوب الا لو جاوبتي
كانت تناظر بوجهه اللي كان بعيييد كانه يخبي عليها شي ودمعتها تطيييح بتعب
_ايييه انا حبيت
سكنت تنتظره يقووول شي .. وماسمعت شي .. عصبت منه وهو ساكت .. ضربت كتفه وقالت
_هيييه تكلم
ناظر فيها ومسح دمعتها وقال
_هالحب ذكرى حزينة لك !؟
قالت ببساطة لانها ترتاح لاحمد حييييل
_ممم تقدر تسميها خيبة امل .. بس ليييش تسال جاوبني ؟
قال بصراحة وبحيرة لان الوقائع تخالف الاحلام
والعقل الباطن يصدق الشي بالتكرار
ومن كثرة زنة وحنة الشباب عليه
صار يشك باحساسه
_اكووون حبيتها !؟ .. رفعت حواجبها بحيرة وسمعته يكمل :_لا انا ما احبها .. ايييه ما احبها .. نحنا اصحاب بس .. لا يمكن يكون
قالت تبي تفهم منه
_انت تصاحب بنات !؟
قال بهدوء
_عادي زمالة طبيعية وتصييير بس هذي اعرفها عن طريق النت
_اها
ابتسم من ردها المستنكر لكلامه
_تراها فلة
قالت رنيم
_طيب هي ليييش تسولف معاك !؟ اكيييد تحبك
قال يبي يفهمها وهو عارف نظرة خواته لهالسوالف
_يا اختي اصحاب
ردت بفلسفة ما اعرف اصلها بالضبط ^^ بس خرسته بها وخلاته ياكل ترااااب
_الصداقة بين الرجل والمراءة حب على نار هادئة .. اديك يا اخي حبيتها
رد بابتسامته
_لا اصلا انا ما اعرفها منو او من عيلة مييين .. ما احبها خلينا منطقييين
رنيم وهي تزفر هواء ساخن من فمها
_حسبت
ناظرها ورد سال
_رنووووم ممكن اعرف ليش واثقة ان الصداقة بين الرجل وانت تعرفين
فكرت بحنييين شووي وقالت
_تصدق انا اعرف وحدة عاقلة ودفرة تعرفت على واحد من النت .. عاد هي ماتحبه بس معجبة فيه .. وفي النهاية الاعجاب بيتطور لحب متاكدة
احمد وهو يحاول يفهم مصدر الثقة والايمان انها رح تحبه
_ليييش ؟
رفعت حاجبها وقالت
_ترى فيييه قاعدة لهالشي
ابتسم لها وهو يعارضها وقال
_بس لكل قاعدة شواد
ابتسمت وهي تقول
_ادري
وقفت وهي تلوح له بيده وببسمتها العذاب كملت
_sweet dreams dear brother
واختفت في الظلمة .. قعد احمد صاحي لفترة قليلة بعدها نام من التعب
في غرفة في نفس البيت .. هي اول ما دخلت غرفتها رمت بنفسها عـ السرير بطريقة درامية وكانها بطلة مسلسل
كانت تفكر وكانها مو مصدقة .. محتارة ممكن
وممكن خايفة
ماتعرف
بس تاكدت من شي وحييد كان لغز بالنسبة لها .. كانت متاكدة ان حقيبتها تركتها عند الغريب والمجهول اللي جدبها باحترامه ورزته
وتاكدت الحين ان حقيبتها اللي رجعت لها من كم يووم في واللي قالت بنفسها وهي تبي تهدي حالها وتطمنها
اوك نسيتها عند الاء
غلطت لانها نستها عند داك المخلوووق اللي شائت الاقدار انه ما يكون احد الا اخوها للمخلوقة اللي تزوجت اخوها اليوم .. وش هالحظ المنسدح اللي عندها .. ليش هي تنحط بداك الموقف الغبي اللي هي فييه الحييين .. الاء وموقفها مع محمد وبدخلتها وهي ببدلة المنتخب وشعرها حوسة وريحتها خايسة كان يفشل متفق عليييييه .. وهي موقفها مع اخوها لالاء اللي ماعرفت للحين اسمه يبيله كلمة يفشل واخواتها كلها
تقلبت وهي تشوف حقيبتها الحمراء اللي رجعت لها ونست سالفتها متوقعه انها نستها عند الاء بس هي نستها في سيارة اخوها .. وانفجر في اعماقها سوال
كيف وصلت الحقيبة من سيارة اخوها لصديقتها الى صديقتها بذاتها وبشحمها ولحمها ؟
يا ترى شكت بشي .. عرفت شي .. هي للحين في نفس الوضعية ممكن لها اقل شي 30 دقيقة بهالحالة الزفتة وماعرفت بايش تفسر
او ليه هي محتارة لهالدرجة
وقفت تغيير ثيابها وتنام .. تعبانة حدها .. وافكارها راحت له وتغيرت من الحقيبة ومن الخووف وانتقلت لشكله
هو وسييييييييم
لا كلمة وسيم اهانة له .. جداب ورزة وجماله يذوب الصخر .. تذكرت نظراته لها .. مافهمت عليييه هل عرفها والا كييف ؟
بس رمت السالفة لانها متلثمة .. نفضت الفكرة ورجعت تفكر به .. كان وسيم بثوبه المميز بنقشته الحلوة .. كان جداب بسكسوكته
تنهدت
حلو هالشاب ما بيتفوت .. لبست فستان فضفاض عليها حييل وقديييم حييييل ومن التعب اللي تحس فيه تبي تنام لبعد بكرة .. رجعت لسريرها وهي تفكر به .. حاسة انه اسرها بحلاه ورزته .. باين انه عاقل .. يا ترى لو تزوجته بيعقلها
كانت دايم تتمنى شخص عاقل كزوج لها .. تبيه هادي ورزة .. وهو فيييه هالشيئييين وعجبها قد حكتهم الاء عليييه تذكر يومها قالت
_انا ابي اخوووك زوج لي بسنة الله ورسوله .. هل من اعتراض !؟
قالت الاء يومها
_لييييش ناوية على اخووووي والا كيييف ؟؟
_لييييه وربي ما يلقى احسن مني
_اعشقي الراحة بس .. اخوووي مستحييل يحب اللي مثلك
كشرت من هالذكرى اللي ماعرفت وييين كانت مخزنة
يا ترى عارف هواء دارها والا بتكون نهايتها مثل رنييييم جرح وصد من الحبيب
وماعرفت انه بلحظتها كان يفكر فيها بابتسامة وهو منسدح على سريره فرحان انه عرفها وشافها للمرة الثانية وفرحاااان اكثر انها ما نسته .. وان شكه في هويتها ما خاب وان حقيبتها تكون وصلت لها ونام براحة ما بين افكاره اللي ماوقفت بجدبها لعقله ولذاكرته





ما عرفت تنام منسدحة من فترة طويلة بس النووم مجافيها وتاركها تهوجس وتحلم وتتخيل .. اجل كيف تغفى عينها .. كيييف يهنى لها بال .. بعد ما شافته .. وياريييت بس شافته لا المصيبة انه كااان مع اخوها ياناس
ا خ و ه ا
جلست عـ سريرها من فترة طويلة وماتغيرت حركتها ابد .. حاسة تعب نفسي وبخوووف خلى راسها يغلي رعبا والخمووول يسيطر عليها جسما .. فتحت النت على امل تلقاااااه اون لاين وتفهم وش يسوي في الملكة
ملكة خويتها واخ خوياتها .. ليييش جاء لهنااااك وهي رامية من بالها انه يكووون اخوها لرهف ورنيم
دخلت صفحته الشخصية تتاكد اذا كان داخل او لا بس كان اوف لاين و مافي منه وعن اخباره اي جدييييد .. باين انه نام ولا دورها ..
تنهدت وهي ماتعرف وش السواة تعودت عليييه لدرجة ما تقدر انها ما تكلمه اذا كان المسح هو الخياااار الوحييييد .. تعلقت فيييه وهالشي مو بصالحها ابد
تلفتت حولها وهي تزفر هواء ساخن البيت صاير ما ينطاق .. باسم سافر ورنيم ماجت ورافضة انها تجي حتى لو ما كان هنا .. وبندر عنده سيمستر صيفي بيتمه بعد يومين .. هي اربعة وعشرين ساعة طفشانة ولحالها
رنيم كانت حالتها زينة حييييل قدام حالها هي ورهف اللي تذكر انها ما كانت عـ طبيعتها وان فييييه شي
من زماااان ماتلاقوا وسولفوا مع بعض .. تتمنى تشوفهم لكن ما باليد حيلة
وللعادات والتقاليد احكام





وهي .. تنتظر اتصاله بس ولا كانه مملك قبل كم ساعة .. مادورها وماعبرها حتى ابتسمت بسخرية على نفسها وعلى افكارها وقالت بقهر وبغيض اذا كان هو في يووم ملكتهم ويناظر وحدة بعيدة ومو واضحة كثير بس كانت بفستانها وزوجته وحلاله كانت مطقمة بفستان وتسريحة وميك اب لبناني وكانت على سنقة عشرة ومانظرها الا لما اختفت ذيك عن نظره
وش تستنى منه بعد غييير انه يطنشها
يكوون نام ونساها او يكلمها لاميرة
طق طق طق طق
_تفضل
كانت متلحفة وهي لابسة بجامة سودة وافكارها السواء والكئيبة متعبتها .. وشافت اخوها يدخل عليها ببسمته المعتادة وجلس جنبها عـ الكرسي وهو يقوووول
_ليييه ما نمتي ؟
هي تبي تبكي وما تعرف شلووون !؟ ولا تعرف ليش اصلا !؟
_ما جاني نوووم
عقد حواجبه بحيرة وقال
_طيب ليييه ؟
ناظرت يدها وتنهدت وهي تقول بغمووض والم وتعب وجررح
_خايفة
ضحك هو عليييها ومو فاهمها
_خايفة ؟ .. من ايش ؟
ابتسمت له وقال
_ما رح تفهم
_جربيني
_لا خلاص
تقدم لها بيدغدغها لعلها تضحك وتنسى وفهمت هي وصارخت تقول
_لا خلاص بتكلم بس لا تقرب
ابتسم فادي بنصر ورجع للكرسي
_ايييييه
كشرت بوجهه وانقهرت منه وتكلمت باللي يجول بخاطرها بكلمات غامضة وغير مفهومة ولها اكثر من معنى
_خايفة اندم من اللي بسويييه
_وش صار ؟
ناظروا تنيناتهم في اللي دخل عليهم وفقعوا ضحك .. فراااس كان بلا تي شيرت وشعره حاله .. عيونه منفوخاااااات
باين انه كااااان بسابع نومة وصحوووه بصرختهم
_ما فيييه شي نسولف
عصب فراااس وهو يمد يده لفادي ويجره وراااااه
_رووووح ناااام صدعت راااسي وصحيتني من احلى حلمة << واظحة بشو يحلم مو
فادي يطق يد فرااس وهو يقووول
_وش قصتكم مع جرجرتي من مكااان لثاااني خروووف ابوكم انا والا كييييف
ضحك فراااس وهو يرميه بغرفته ويقووول من ورا الباب
_نام نامت عليييييك
_وجع لا تدعي
تركه ورجع لنومته ولحلمه اللي ناوي يكمله حتى لو الف من مخه ومن خياله الواسع قصص





اما هنااااك في بيت قريب من بيت اعتدنا الروحة له .. في بيت على قد الحال ومو بداك المستوى الوااااو .. في بيييت جديييد علينا .. كااانت ذيييك في غرفتها تاكل بنفسها ودموعها اربع اربع
مانقدر نصنف او نفهم سبب دموعها !؟
مو دموووع حزن ولا دمووووع حب
كانت دموعها عبارة عن دموووع قهر وانانية
حالتها حالة وهي تبي تنتقم لكرامتها المهدورة ولنفسها .. تناظر نفسها وتناظر جمالها او شملها حتى لو كانت تتبع ستااايل البوية مع انها بنوتية لابعد حد
وهي مو من ذاك النوووع
بس كانت تبي تبعد عنها الشباااب غيره .. لان لها خطاب واجد وياسر اهمهم بس كانت تبعدهم كلهم وماتبيهم كلهم
غير محمد
ولد جيرانهم وحبيبها
ودكتورها
اللي كان حلمها
بس كلمة كان توجع
رفعت فونها تتصل بخويتها وحبيبتها ومنقدتها وقت الازماااااات
_الو
رد عليها صوتها اللي كان من بييين نومتها .. واظح انها ما تعرف من وييين تشرق الشمس .. سكرررت بوجهها وهي تشتم وتلعن
بمحمد
والاء
ملكتهم
جمالهم
تلعن كل شي صااار اليوووم .. يا ريتها ما راحت للملكة بس .. اصلا اليوم كان واضح من بدايته انه زفت
تلعن وهي متناسية ان اللعن حرااام .. وان الحسد مو من صفات المومن وان الرسول قال
لا يومن منكم الا من احب لاخيه ما يحب لنفسه
بس هل هي تستحق لفظ مومن ممكن لا بس هي مسلمة
وتعلمت الاسلام
وعاشت في بيئة مسلمة ومحافظة
مو عذر لها
غمضت عيونها بضعف وقهر وحقققققد وتذكرررررت
تذكررررت
ذااااك الحقيييييير اللي ضحك عليييها في باب القاعة لما جت تطييييح والله لاورييييه .. بخلي اروى تلعب به وترمييييه .. وتخلي حالته النفسية زفت بتحببه فييييه وترمييييه في الزبالة
انا اميرة الـ ...
ينقال عني كده .. وش لزمة الدكتووور وانا عندي محمد .. وعقدت العزم عـ الشر وهي تهمس لنفسها
بروووح له بكرة للعيادة .. ابارك زواااجه .. وربي مانيب معدية تسكيييييرة الوجه بدون حساب
الصباااح رباح يا محمد وشوف وش بيصيييير فيكم تنيناتكم





انتهى البارت هنا

 
 

 

عرض البوم صور توتا عشيني  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مهما.الاء.باسم.رهف وفراس.احمد وحنين
facebook




جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t199768.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
(ط±ظˆط§ظٹط©) ظ…ظ‡ظ…ط§ طھظپط±ظ‚ظ†ط§ ط§ظ„ط§ظٹط§ظ… طھط¬ظ…ط¹ظ†ط§ / ط¨ظ‚ظ„ظ… tota A as&hellip; | Bloggy This thread Refback 21-10-15 10:03 AM


الساعة الآن 06:31 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية