لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-11-15, 06:00 PM   المشاركة رقم: 711
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,423
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17240

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية

 
دعوه لزيارة موضوعي

ربي يسعدك حبيبة قلبي
و ربي يرحم جد رشا و موتانا و موتي المسلمين جميع يا الله

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 21-11-15, 06:13 AM   المشاركة رقم: 712
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,164
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية

 

33))عِشق بِلا قُيود.. ..
،
‏مدخل;
حينما يكون سندك هو خصمك.. فالى اين المفر؟!
لا شيء اوجع ولا اشقى من ظلم من ترجو أمانه..لكنها هي الدنيا رديفه لمعنى الدناءه يا صاحبي..
لذلك من سما فيها بعمله وخلقه يسمونه اهلها شريف لتميزه عن البقيه بصفة النبل ..
والا لكان كل اهل الدنيا سواسيه!!
،
.
،
.
،
تعيش لتحقق ذاتها.. لم تعيش يوماً لإرضاء احدٍ غير والديها..كبريائها اغلى بالنسبة إليها من قلبها، ففي قاموسها لا تفكر كثيراً بالراحلين، وتؤمن ان خروج احدهم من حياتها مكسب بالنسبة لها فتردد بمواساه تخالطها تنهيدة وجع "لعله خير"

سهرت ليلتها مع جدها قبيل ان ينام..ضلت تتحدث معه وتستجوبه عن قصص الماضي وقصائده بلا ملل،حتى تعب منها ونام كعادته ينام الساعه الحاديه عشرا.. تركته بعدما غطته جيداً ..
خرجت من غرفته لتذهب لترئ اختها "ريم" قبل ان تنام هي.. قد علمت من والدتها انها كانت تبكي..!!

فتحت الباب بعدما طرقته وأطلَّت برأسها/البكايه ناامت والا بعدها؟

لم تستطيع الابتسامه هي تجلس هناك منهاره، مرعوبه، حالتها ليست بخير ابداً/سلهام ويينك عني؟

خافت وهي ترئ عيناها متورمتان،لابد وأنها ضلت تبكي طويلاً ،اتجهت اليها وهي تحاول تهدأتها بالامساك بيديها/ريمي شفييك؟ خوفتيني، والله انشغلت بـ جدي شوي

تكلمت وهي ترجف بصوت باكي ومبحوح/يهددني يا سلهام.. يقول اذا ما رجعت اكلمه زي قبل بيفضحني!

لم تستطيع تحمل اعصابها لتمسك بها من ياقة البيجامه وتنفضها بغضب اتضح في ملامحها ونبرة صوتها/اصدقيني القول.. انتي سويتي شي غير الشات ؟ صورتي له شي انا ماعرفه!! تكللمي حسبي الله على عدوك

هي تؤمن انها تستحق الضرب لأنها عرفت اخيراً شناعة ما ارتكبته من معصيه اولاً وفضيحه ثانياً/ارسلت له كم صوره بفستان ومرتين ببنطلون و بس بدون وجهي.. وعيوني بدون باقي ملامحي.. وبسس والله هذا كل شي

دفعتها لخلفها وهي تشعر بأن رأسها سينفجر من شدة ما سمعته،ماذا ستفعل الآن،صرخت بها بانفعال/كل اللي سويتيه وتقولين بسس!!.اصلاً معاد خليتي شي.. تدرين شلوون، هاتي جواالك بسرعه هااتيه خليني اعرف كيف اتصرف مع هالسلقه اللي يبيك و صورك..

خافت اكثر وهي تمد هاتفها المحمول/وش ناويه عليه انتي؟

اتجهت الى صفحته في انستغرام واشارت إليها/هذي هي صفحة النحيس؟

تكلمت بخوف/ايه.. وهذي صوره

ضلت تتأمل صوره وهي ترفع رأسها لأختها،لتتعمد إشعارها بالخجل والأسف/يعني علاقه محرمه ومع واحد اشهب و وجهه كذااا؟! ماعندك نظرر؟!! والا ابليس مزينه في عينك؟!!

بكت وهي ترى اختها تحتقرها/انا ادري اني غلطانه.. سواءاً هو زين او شين.. ما يحتاج تدققين

تخصرت بيدها اليسار وهي ترفع حاجبها/بعععد! ماتبين اسسب ولا اتريق؟!.. خليني اشوف له صرفه،..انتي تعرفين وين ساكن هالاشهب؟

ريم وهي كفكف دموعها بظهر كفيها/يقول ساكن بالظهران..شركة اهله هناك وكل شي..شناويه عليه؟

ابتسمت سلهام بخيبة وهي تتصفح صفحته في الانستغرام و ترى مدى غباء اختها،ماذا اعماها عن اشياء كهذه/اجل يقولك ساكن بالظهران و راعي شركات هااه…!!!

استغربت نبرة اختها وتركيزها على ملفه الشخصي/ايه.. انتي وش تبين في بروفايله بالله؟!!!!

ألتفتت اليها وهي تصّغر عينيها وترفع حاجبها الأيسر/تظنين اني خاقه علئ وجهه المخنز؟!… والله لو انه تميم بن خالد على غفله علشان تضيع علومي لا شفته!!..

استغربت وهي تنطق اسم طليقها وتعلن انه يعجبها/اجل وش تطالعين فيه؟! كله صور

ابتسمت وهي تشعر بأن مهمتها بدت سهله،هو استغبئ اختها وهي سترد عليها بغبائه هو/هالخروف اللي يبي يستذأب عليتس ..كذوووب لا هو بالظهران ولا عنده شركات ولاهم يحزنون.. اخونا فالله هنااا في الخبر لا و ساكن بالاحياء الجنوبيه بعد..ههههه و مسوي فيها كاش وهو يسرق صور و يحطها بحسابه!!

استغربت ريم هذه الحقائق/احللفي!! طيب كيف عرفتي؟

تنهدت بحسره، فهذه الأخت ليست مثلها ابداً هي تتصرف بعاطفه غبيه اكثر،وتتجنب العقلانيه في امورها/حسسااافه انك اختي والله العظيم حساافه، شلون تتركين عقلك على جنب وتركضين وراء قلبك وسخافات مالها صله بالواقع..

شعرت بضيق وهي تستفيق على نفسها امام واقع ليس كما رسمته في خيالها الوردي/يعني هو ما يحبني؟!!

ستجن منها بالتأكيد/انا هاللحين تأكدت ان انفصالي عن تميم "خيره" و الحمدلله جيت هنا بالوقت المناسب، خلاني ربي ألحق عليك و انظف هالراس من الغباء المستفحل فيك.. يلا اجلسي لا تدوسين على قدمك واجد والا ترى بدعس عليها بنفسي خليها تبطي ما طابت

نظرت اليها بخوف وهي تجلس على سريرها/تسوينها والله

رفعت رأسها من شاشة الجوال وهي ترمقها بحده/يالله انك تعيني علئ غباءك يختي.. خليني اتصرف مع عويمر حقك هذا وانتي جهزي نفسك بعد بكرا طيارتك انتي وامي وابوي.. لازم تسوين عمليه تجميليه بقدمك..و انتبهي عليها، أما عااامر.. آآه والله وانا سلهام بنت ابن حاكم لخليه يتووب عن شي اسمه انستغرام ومطارد البنات..

تألمت من قدمها وهي تسترخي وتمدها/اااه يا ررجلي

جلست سلهام في المقابل لها وهي تسأل باستغراب ممزوج بفضول وهي تتأمل جرح أختها/انا مستغربه من شي وااحد، هاللحين انتي وش خلاك تدوسين قزازه كبر راسك؟ والله لو انك ضعيفة نظر..

تنهدت وهي تتذكر ما حدث وتتخيله/كنت ابي اخذ الهدفون المتلعوز مع سلك ثاني و سحبت السلك والسلك سحب سلك ثاني وطاحت الابجوره وانكسرت ،و مشيت كنت بدوس علئ قزازه صغيره لكن قفزت ابي اتجاوزها و دست باللي هي اكبر .

ابتسمت وهي تتذكر ما انت تظنه/اشوى ان الموضوع كذا وانا قلت وش هالانتحار المريض ذا ههههههههه

ضحكت ريم بسخريه/اممااا عااد انتحر علشان هالسبب…

فتحت عينيها على اتساعها وهي غاضبه/لا والله؟!! هماك بكيتي يالغبيه وهاللحين تووك موقفه بكاء بسببه

سكتت لم تجد جواب..! ،عرفت كمية الغباء الذي كانت تكتنزها في رأسها.. جميلاً ان اختها بجانبها،هي الآن مطمئنه ..ستمر هذه المعضله على خير بالتأكيد..
.
،
.
،
.
،
.

في طريقه متجهاً لرماح.. قاصداً إستعادة أخته سيعتذر لوجعها مما فعله بجاد بها.. لن يغفر لنفسه هذا الخطأ مهما سامحته..هو يعلم انه فطر قلبها بقسوته لكن كان يريد المحافظه على كرامتها فقط، لم يشأ أن يبعدها عن منزل والدها ..آه ذلك البجاد لا يفقه أبداً الى متى سيضل يصحح أخطاءه..!!
شعر وكأن سيارته "اللاند كروزر" ثقيله ..لا تسير كما يجب.. وتُظهر صوتاً حينما يزيد في سرعته..
آه ماذا فعل بها بجاد حينما اخذها اخر مره ليذهب لاستراحة اصحابه في البر!!
ضل يسير في طريقه.. ليرى ذلك الكمين في منتصف الطريق.. توقف كالعاده..هنالك تفتيش مشدد!! لم يوقفونه يوماً في نقطة تفتيش.. استغرب من تواجد رجال الامن حوله هو فقط وهنالك من يصوب سلاحه ناحية مركبته ويأمره بالنزول/يا راااعي اللاند كروز انززل بسررعه وبدوون مقاومه..

شعر بالغرابه مالمشكله يا ترى؟!، نزل وهو يرفع يديه للأعلى باستسلام وأضواء كاشفات الأمن مسلطه عليه بشكل أربكه ووتره/وش فيه يا اخوان

هاجمه ثلاثه رجال أمن من القوات الخاصه ليطرحوه ارضاً ويكبلوا يديه ويوقفوه مجدداً .
والبقيه ذهبت لتتفقد السياره التي ورد اليهم بلاغاً بتهريبها اسلحه وممنوعات. فعلاً كانت كذلك..

اكتفى بالصمت فالموقف مخيف جداً ولم يتعرض لهكذا في حياته،لطالما كان رجل اعمال نزيه، دُهش مما رآهم يُخرجونه من سيارته لم يستطيع النطق بكلمه واحده حتى! ،
اقتادوه في تلك السياره السوداء الضخمه التابعه للامن.. ثم انطلقوا به..
لا يزال لا يعلم بما يحدث حوله ،استدرك نفسه ثم صرخ بهم/يا ناااس وش فييه.. ليه رابطين عيوني طييب .احد يعلمني وين انتم موديني؟!!! ..

تكلم كثيراً ولكن أحداً لم يعيره الانتباه ليصمت وهو يشعر بقلّة حيلته وبقهر الرجال.. للحظه شك بأن حاكم هو خلف ما يحدث له الآن.. بالتأكيد… تذكر ما قاله سطام ذات مره "حاكم يستغل منصبه ورتبته في أذيتنا"، لكن تلك الأسلحه لمن.. لا يعقل ان تكون من حاكم.. و بنفس الوقت ليس له عداوات مع احد.. من قد يكون وضعه في هذا المأزق؟!..اسئله كثيره تدور في رأسه ولا يجد لها حل!!
آه يالقهر الرجال..
.
،
.
،
.
،
يسدل الليل ستائر الظلام على تلك المدينه.. ليسكن كل شيءٍ فيها.. ينتهي صخب النهار و تبدأ حفلات السهر !!
..يغرق الجميع في عالمه الخاص..منهم من يسهر وحيداً ومنهم محظوظٌ وجد من يرافقه السهر..

في غرفتهما الخاصه.. تجلس بجانب ذيب وهي تستند عليه ويتابعان فيلماً وتتحدث معه وهي تحاول إبعاد يده عن خصرها/ذيب ترى ماحب افلام المضارب هذي..بقوم

همس لها لتصمت وهو يشد على خصرها/اششش .

حاولت نزع يده التي تحاصر خصرها النحيل،لكن دون جدوى، وهو يتمسك بها بكل هذه القوه،استسلمت وعادت تسند رأسها عليه وهي تمد شفتيها وتعلن عن احتجاجها بطريقه طفوليه صامته..

لحظات ليرن هاتفها وتفرح وتلتفت اليه/جوالي يدق.

ابتسم وهو يشاهدها تحاول التهرب منه بأي طريقه/اعتقتك
اخذت هاتفها وهي ترمقه بنظراتها المشاكسه/الوه.. نعم.. هلا تووق..

على الطرف الآخر،كانت متردده فالوقت ليس مناسباً/السلام.. زين اللي عرفتيني.

استغربت اتصالها/وعليكم السلام.. شدعوه اكيد بعرف صوتك

ترددت توق/متى وصلتوا؟

عرفت ان لديها شيء لتقوله لن تتصل في هذا الوقت لمجرد تضييع الوقت بالثرثره/تووق ،ماظنتي دقيتي علشان ذالسؤال.. وش صاير يا بنت،ليه متصله هالوقت؟

بدون مقدمات/علشان مضاوي..

ذهبت لتجلس على سريرها وهي مستغربه/وش فيها مضاوي؟

اكملت توق/انتي تقولين ان لها ولد؟ طيب وينه؟ابي اعرف قصتها معه

استغربت اكثر سؤالها عن "القصه" هذا يعني انها تعرف عنها/انتي وش تبين توصلين له بالضبط يا بنت..

توق بإلحاح/طلبتك تكلميني عن ولد مضاوي وبعدها بقولك

تحدثت بما تعرفه،فهي تثق بتوق/مضاوي كانت متزوجه من كم سنه بس من ثلاث سنوات جابت ولد برماح وام زوجها قالت لها انه مات.. وبس

ذيب التفت اليها وهو مستغرب كيف عرفت شيهانه اصلاً لابد وان مضاوي تحدثت معها، ثم اتجه اليها وجلس بجانبها فالقصه بدأت تشده،همس لشيهانه/وش العلم؟!

أشارت له ليصمت.. وتحدثت مع توق/تووق تكفين وش بلاتس تذكرتي هالسالفه وش طراها عليتس؟

تنهدت توق وهي تقرر اخبارها/فهد ولد مضاوي ما مات يا شيهانه.. فهد عايش الله يحفظه

ابتلعت ريق المفاجأه وهي تلتفت الى ذيب بعينين لامعه/فهد عايش؟..توق كيف عرفتي ووينه فيه تكفين

توق/عرفته بطريقتي يومن الله اراد.. اما وينه فيه.. انتي تعرفينه وقد شفتيه بعد.. فهود ولد ام عساف يكون هو نفسه ولد مضاوي

التفتت الى ذيب الذي رأت بريق عينيه، فدمعت هي/توق تقول ان فهود ولد ام عساف يكون ولد اختك يا ذيب..!

لم يستطيع إبداء ردة فعل سوى أنه وقف وهو يصد بوجهه بعيداً عنها لألا ترى تأثره..

عادت لتحدث توق/اللهم لك الحمد والشكر.. تووق احبتس والله العظيم الله يبشرتس بالجنه

ضحكت/امين ..وياك يا رب… اسمعيني ززين لا تقولون لمضاوي مره وحده.. شوي شوي عليها ،انا من شفت حبها للاطفال وانا خايفه من ردة فعلها لو عرفت ان ولدها عايش.. تكفون بشويش عليها مايحتاج اوصيك

بتأييد/اكييد اكيد.. يا عمري يا فهدنا.. يلا سلام توق وبرجع اكلمك اكيد وباخذ كل العلوم..

اغلقت الهاتف وهي تلتفت لذيب وتذهب اليه لترئ وجهه ،تفاجأت به مخضب بالدموع لأول مره منذ عرفته، مسحت دموعه باصبعيها الابهام وهي تبتسم/ماقول الا يحظ ولدك فيك.

عاد ليتحدث اليها وقلبه موجوع/كنت هذاك اليوم بدعسه بالسياره.. وهذاك اليوم اختي بغت تستخف عليه.. كان قلبها حاس ان هالولد لها هي.

هي لم تتفاجأ/بالنسبه لي ماستغربت تعلقها بفهد.. مضاوي تحب كل الصغار.. وتصورهم بجوالها.

حاول الالتفات/انا بروح اجيبه هاللحين ماهو قاعد هناك ثاانيه وحده

ابتسمت/يا رجل اقعد شوي.. الامور ماهي بهالبساطه.. لازم لها ترتيب.. لا تنسى ام عساف اللي رضعته و ربته من وهو مولود ،يعني تراه هو ولدها.. ثانياً نفسية الطفل ونفسية اختك اللي لازم نمهد لها الخبر.. اخاف قلبها ما يتحمل من الفرحه

جلس يفكر بما قالته.. حديثها صحيح ..كيف سيبدأون..
ابتسم وهو يتخيل وجود طفل يركض في هذا المنزل الذي يفتقد ضحكات الاطفال/اخيراً بيجينا ولد يغير حياة هالبيت، والله لاسوي له استقبال ما صار ولا بيصير الا لولد مضاوي

بابتسامه جانبيه واحساس غيره لا تستطيع ان تسيطر عليه بداخلها، يتصاعد صوت الـ "أنا" بداخلها فتشعر انه يجب ان يكون لها لوحدها فقط تود لو تسحبه من عالمه لعالمها، لولا رجاحة عقلها لفعلتها واستفردت به،لكنه يسمو في عينيها اكثر واكثر حينما ترى تعامله الجميل مع والدته واخته ذلك يزيد من حجم محبته بداخلها، تكلمت بنبره مازحه/اشوف فرحت اكثر من فرحتك بولدك!! ..شكلي بندم اني جمعتكم بفهد

التفت اليها بابتسامته الصامته، فجنون غيرتها لذيذ، ثم جلس على تلك الاريكه وهو يفكر بما حدث وكيف سيتصرف ، كل شيء حدث بسرعه وفجأه يظهر فهد..

اتجهت اليه وهي تجلس بجانبه وتمسك بيمينه لترفعها و تضعها على قلبها الذي يضطرب بجلوسها بجانبه، ونظرت الى عينيه وهي تهمس/وش تحس؟

لاحظ نبضاتها تتسارع مع اضطراب تنفسها وبريق عينيها، ضل يتأمل تصرفاتها الغريبه، وهو يعرف ما تريد/وش ذا؟

شعرت باحباط ولكن حاولت ان تجعله يتفاعل معها/انت قول وش ..

قرر مجاراتها وهو مستمتع/نبضات قلبتس سريعه!! .

ابتسمت ، بدأ يتفاعل/ايوه، وش تعني؟

اكمل وهو يمثل الخوف/هذا يعني ان السهر خطر عليتس ولازم اطلع اسهر برا.. واخليتس تنامين بدري لانتس حامل السهر مايصلح لتس

ابعدت يده عن مكان قلبها باحباط/تدري شلون ماالت، انا وش رماني و خلاني احبك اصلاً..
اكملت وهي تتجه الى سريرها لتنام/قال رومانسيه قال! ، عمرك ماتغير يابو سروال وفانيله. الرومانسيه بجهه وانت بجهه ثااانيه… تصبح على خير

انفجر ضاحكاً وهو يراها تفضفض بشكل مضحك، اتجه الى جهته من السرير و رفع طرف اللحاف ليستلقي و يتغطى به وينام/تصبحين على خير..

لم تعيره اهميه وهي تدير له ظهرها وتتمتم/باااارد

كتم ضحكته وهو يستمتع بردود فعلها تجاه تصرفاته التي يتعمدها، ضل دقيقتين ينظر للسقف ثم التفت اليها وهو يرى شعرها المنثور ، لمس طرفه بيده ، أرادها تلتفت إليه ليرى وجهها فتحدث بصوته الهامس/وش بنسمي بنتنا؟

ألتفتت وهي تستغرب سؤاله ونبرته/وش خلاك تظن انها بنت؟يمكن ولد

تحدث ببتسامه دافئه/من حملتي و انتي كل يوم تزيدين حلى..اكيد هاللي في بطنتس بنت

ذابت من اسلوب حديثه وهي تهمس بابتسامه/صدق؟!

مد يده وهو يمسك بيدها التي على وسادتها ويداعب اصابعها/عاد يا رب تطلع تشبهتس،عيونتس شعرتس ابتسامتتس..

باسلوب طفولي تتضح فيه غيرتها اللا إراديه/البنت تجذب ابوها ويحبها اكثر من أمها انا مابي بنت.. يارب يطلع ولد

استلقى و ابتسامته تتسع مازال يتفاجئ كل يوم بغيرتها المجنونه وضحك قليلاً/ماصدق تغارين من بنتتس؟!!

اقتربت منه وهي تريح رأسها على صدره العاري و تحتضنه بابتسامه/يقولون "البنت جارة أمها" يا حبيبي يحبها اكثر ويغليها اكثر وتدلع عليه، اكيد بغار

ابعدها عنه وهو يجلس ينظر لعينيها لحظه،وهو يتذكر لحظة اطلاقها النار بين قدميه و أول لقاء لهما بعد عقد الزواج/اللي يسمع كلامتس هاللحين مايقول انها قد صوبت بالسلاح علي!!

لمعت عينيها بابتسامه وهي تتذكر خوفها تلك الليله ولحاقه بها واطلاقها النار بين قدميه وتراه بعدما عاشرته وعرفته جيداً/من لا يعرفك يا ذيب ما يثمّنك .. قول امين عساها ماتعرفك وحده غيري.

..
،
.
،
.
،
.
لربما يغيرك موقف او تغيرك حادثه قد مررت بها أو رأيت احداً قد مر بها.. ولكن المهم ان تتغير للافضل لك بالمقام الاول..فإن كنت انت متسامحاً مع نفسك فأنت حتماً ستشعر بقيمة كل الأشياء الجميله التي بين يديك ولم تكن تراها سابقاً..

استيقظت باكراً بكمية سعاده تستشعرها مع انفاسها في شهيقها وزفيرها ... وقفت في مطبخها وهي تعد الفطور لها و لصقر وأمير اللذان استيقظا باكراً ويلعبان كرة القدم في باحة المنزل..
يغمرها شعور بالرضا منذ بزوغ هذا الصباح.. لم تعرف سبب ذلك الشعور الجميل، لكنه رائع فعلاً..
فاجأها وهو يداهمها و يطبع قبله على خدها/صباح الخير ياحلوة اللبن

التفتت اليه وهي تعطيه صحن الفطور/صباح النور ولو اني زعلانه منك

ضحك وهو يضع الصحن على الطاوله ويلتفت اليها/افاا يا ذالعلم وليه ام تميم زعلانه..

بنبرة عتب/مرت خالك سعد البارح دقت علي وتقول انك ارسلت ورقة نوير… ضاق صدري عليها

حاول الابتسام بهدوء ليشرح لها ما يريدها ان تفهمه/لا يضيق صدرتس يمه..هالطلاق عادل ولمصلحة نوير انا مابي اظلمها معي،بإمكاني اخليها على ذمتي واتزوج على كيفي لكن حرام علي مابي اخليها عندي حجر زاويه بالبيت وقلبي لاهي مع غيرها ..عساها تتزوج اللي يحطها على راسه واحسن مني بعد.. كذا احسن لي ولها..

وكأنها اقتنعت بحديثه، فعلاً هكذا افضل من ان تصبح نوير نسخه أخرى منها ، تنهدت بأسف على حاله الغير مستقر/وطلقت سلهام بعد! … يمه متى بشوفك مستقر وعندك عيال؟!

ابتسم و كأنه يذكرها بما فعلته يعرف تماماً انها لا تريد سلهام وساهمت في كراهيتها لهذا المنزل/هذا شي راجعلك يمه.. ارضي علي وبيوفقني الله

**اخذ الفطور وهو يقف و يهم بالخروج/تراني باخذ الفطور للحوش عند العيال يالحبيبه

ضلت جالسه تفكر فيما قاله لها (هذا شي راجعلك)..عرفت ما يقصد.. ستكون من الان مع مايريده ابنها. تريد ان تراه سعيداً من قلبه..، لن تفتعل المشاكل ..
قطع تفكيرها صوت هاتفها.. وردت بعد رؤية اسم "أم صالح" (يالله صباح خير)../هلا ام صالح… وشووو.. لاحول ولا قوّه الا بالله.. متى توفيت الله يرحمها كانت بخير قبل امس كنا عندها.. إنا لله وانا اليه راجعون… ان شاء الله بروح معتس بحط فطور عيالي و نروح لبناتها سوا..

اغلقت هاتفها وهي تكفكف دموعها على وفاة احدى الجارات المقربات، قد كانت بخير لم تعلم انها مريضه بالقلب الا منذ مده قصيره.. كانت تضحك كثيراً رغم انها تفتقد لأبنائها الذين ابعدتهم اعمالهم عنها.. هذه الدنيا صغيره جداً لا تحتمل ان نضيعها في امور تافهه، الاجتماع افضل من الفرقه..يجب ان تفعل جميلاً في المتبقي من عمرها..قررت أنها ستستغل كل عمل ترى فيه سعاده للجميع وستقدم عليه السعاده تكمن في المشاركه ، غداً سنرحل ونريد ان يُدعى لنا لا علينا.
.
،
.
،
.
،
نزلت من السياره قادمه بعد طول غياب.. دخلت وهي تبحث عن ساكني منزلها الذي عاشت معظم طفولتها به..هنا ألتقت بعائلتها الحقيقيه واخويها المشاغبين.. هنا ضحكت كثيراً..
حينما نكبر ونغترب عن بيتنا الأول يصبح حتى بكاء الطفوله له حنين خاص..

دخلت و لم تجد غير الهدوء وصوت مذيع القناه السعوديه يقدم موجز الأخبار قادم من ذلك المجلس..
ذهبت باتجاه الصوت لتجد ام حاكم تجلس هنالك وقد مال رأسها على جنب وهي تغرق في نومها وامامها دلّة قهوتها وفناجينها وكأنها كانت تنتظر أحداً..او قد زارها احد ثم ذهب..
غريبه اين ذهب الجميع؟!! ابتسمت وهي ترى وجهه أمها بالرضاعه.. تلك السيده كانت أماً حقيقيه لها..
جلست تحتسي من القهوه.. وتنتظرها تستفيق من نفسها عز عليها ان تزعجها..

لحظات لتستفيق، شعرت وكان هنالك احد.. فتحت عينيها لترى الفتاه التي تُشعرها بمعنى الحياه لترتسم ابتسامتها وهي تقف/عجاااايب يمه!! ياا مررحبا ومسهلا

وقفت لها وهي تحتضنها/لبى قلبتس يمه..
أحست بها تبكي فشعرت بالغصه وهي تحتضنها و شدت عليها/حبيبتي يمه ليه تبكين.. اخواني فيهم شي؟ وش صاير بغيابي وماعلمتوني!

حاولت التوقف عن البكاء والابتسام قدر المستطاع،فغياب ابناءها يجعلها تفتقدهم وتشعر بالوحده/لا يمه بس اشتقت لتس..

شعرت بها وهي تُجلّسها وتجلس بجانبها وتمسح دموعها/لا تبكين جعلني قبلتس.. دموعتس تحرق قلبي والله.

كفكفت دموعها وهي تتأمل وجهها بابتسامه/ارب معتس اجازه وبتطولين عندي

لم يكن معها سوا اسبوع لكن ستحاول اسعادها/معي اجازه كثر اللي تبين.. لا يضيق صدرتس..

تمتمت بسعاده/الحمدلله.. اجل وين حَمّود حبيب جدته

اخذت لها فنجان لتسكب لوالدتها/طلب من ابوه يوديه البحر يبي يسبح ولد عجايب.. قلت انا نزلوني عند امي وروحوا المكان اللي تبونه… الا وين توق مالها حس وحاكم وين دياره و وصايف

تنهدت/توق عند اهلها من زمان، يبون حاكم يطلقها والسالفه طالت .. اما اخوتس معاد يقعد، دايم مشغول..و وصايف تجيني اسبوعياً وتنام عندي ليلة السبت.. بعد زين من زوجها يخليها تنام عندي ليله.

لم يعجبها ما يحدث بين توق واخيها الذي طال عذابه/لاحوول ولا قوه الا بالله.. اخوي ماعنده سالفه بصراحه خلاص يطلقها اريح لراسه من مناشب ذالعرب.. السالفه بالحيل مصخت يمه..خلوا بنتهم لهم و..

قاطعتها بهدوء/البنت مالها ذنب ، انا اعرف توق يمه زوجه صالحه وتحب ولدي ومدللته ..لكن ماندري وش ظروف اهلها ..

تنهدت/هذي اشهد بها وانا ماسبيت توق هي ونعم البنت… بس اخوي تمرمط يمه.. ما يستاهل يسوون فيه كذا.. وانتي بعد افزعي له ترى انتي أمه،

ابتسمت/يا بنتي لو انه عايفها كان طلقها ..لكنه للحين يبيها ..ليه اتدخل؟ماهو بزر خليه يصلح اموره مع اهل زوجته وانا بدعي له ربي يكتب له الحظ الزين

فعلاً هذه السيده عظيمه وراقيه، لم تشتكي يوماً او تتذمر من زارها فهو غالٍ ومن غاب عنها دعت له بالتوفيق،لا تحب الحديث في احد، قبلت رأسها/ربي لا يخيب رجاتس في عيالتس يالغاليه..
.


 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 21-11-15, 06:16 AM   المشاركة رقم: 713
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,164
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية

 


،
.
،
.
هنالك في تركيا.. *
ضلت منذ الصباح في سريرها لم تتحرك، يكاد يقتلها الملل،كيف تشعر بذلك وهي كانت تتمنى السفر والتجوال حول العالم.. هاهو زوجها يطلبها ان تحدد الوجهه القادمه كما تريد ولكنها تُصر علئ انهاء شهر العسل هنا والعوده للوطن بسرعه!!.
فعلاً السعاده مع من ترافق..فليس للأماكن دخل في اشعال فتيل السعاده أو إطفاءها.. وحدهم الناس الذين تحبهم هم من يضفون السعاده حولك وبالتأكيد ليس "عناد" ممن تحبهم ولو أوقد لها اصابعه العشره كالشموع..

شعرت بصداع يراود رأسها لم تجد له حلاً..تمللت وهي معه. قلبها لم يتقبله مع كل ما يفعله.. هو جيد كزوج ومهتم لكنها تكرهه منذ البدايه و زادت كراهيته بعد الطريقه التي تزوجها بها..
تريد العوده بسرعه، "قلبها أولى ان تتبعه وليس أهواء ذلك المدلل" لن تكون أداة لهو في يديه مهما فعل، ستستخدم مزاجيتها في تعاملاتها معه وان لم تكن يوماً مزاجيه..
فتحت هاتفها محاولاتاً الحديث مع سلهام او دلال من خلال الواتساب..علّها تروّح عن نفسها رتابة الوقت..

لحظات ليدخل بصحبته طاولة الإفطار ويدفعها بنفسه و هو يبتسم لها،لعله يجذبها بفعلته هذه/صباااح العسل..

لم ترد عليه..تجاهلته و أعادت عينيها لشاشة هاتفها وكأنها لم تراه، لو طال السماء لن تجعله ينال منها ذرة سعاده..

اضناه التعب.. فمحاولة كسب قلبها صعبه، جعلته دائماً يستجدي رضاها بدون ان يشعر بذلك، بعدما كانت زوجاته يستجدين رضاءه!! ، هي فعلاً أرته من خلال اسابيع قليله حجمه الطبيعي ..عرف أنه كان من قبل منفوخاً من قِبل زوجاته السابقات لاغير !!
هذه لم تعيره اهتماماً قط.. تهتم لنفسها واناقتها ولاتصالاتها بأهلها.. لراحتها فقط.. هو ليس من اهتمامتها ابداً..
اتجه اليها مبتسماً/يلا حبيبتي هذا انا جبت لك الفطور لين عندك بعد من قدك.. تفضلي

رفعت طرف عينها ببرود، ستنتقم من إجباره لها/بالله!..مابي

جلس على طرف السرير وهو يمسك بيدها/حبيبتي لا تعاقبيني بهالشكل

سحبت يدها من يده وهي تشمئز منه/هذا انا مُعاقبه بالزواج منك وللحين عايشه.. بلا خرابيط مالها سنع، روح انت افطر و اذا انا جعت باكل ماني منتظرتك

ابعد هاتفها عنها وهو يزمجر بصوته/دلعتك وسايرتك بما فيه الكفايه انتي يبي لك تفاهم ثاني.. عقاب يخليك تعرفين ان الله حق

ضحكت من كلامه وهي تنزل من السرير ببرود/مافيه اي عقوبه اشد من أني تزوجتك.. لذلك اي عقوبه ثانيه ماراح تأثر بي.. ثق تماماً يا عناد اني بتحمل اي شي دامني متحملتك للحين.. يلا خلص فطورك وخلنا نطلع نتمشى كتمتني ريحتك بهالغرفه..

ضل متصنماً مكانه و هو يراها تتركه و تتجه للحمام.. مسحت بكرامته الارض.. كيف له ان يكسبها وهي تبغضه لهذا الحد..!!
.
.

،
.

نعود للساحل الشرقي من السعوديه..

انتهت من لبسها بلمسه اخيره من العطر ثم خرجت لوحدها فأمير بات ابناً آخر لوالدتها..نزلت تحت وهي تشير لصقر/يلا مشينا خلصت..

وضع صقر الريموت من يده وهو يقف بملل فهو مجبر بتنفيذ طلباتها باوامر من تميم،الذي تغير تماماً في تعامله مع اخواته/اخيراً خلصتي يا شيختنا دلال

التفتت اليها/وين رايحه ؟

دلال/يووه شايفه كيف انشغلت بلبسي و نسيت اقولتس تراني استاذنت من تميم بروح بيت عمي سعود.. بزور سلهام و ريم بنت عمي اللي ماعرفها قبل ما تسافر بكرا لالمانيا.

تحدث بفضول/ريم كم عمرها يا دلال؟

دلال بابتسامه جانبيه/وليش السؤال ياعين ابوي؟!

قررت ان تفعل ما خطر ببالها بدون تردد،هذا هو الصواب/لحظه خليني اتجهز بروح معتس.

خافت من ذهابها معها،ستستاء الامور لو ذهبت لسلهام،لربما كانت تريد اهانتها او الحديث عن الماضي، لكن لم تستطيع منع والدتها مهما كان( الله يستر)

اتجه اليها صقر وهو يلّح/صدز بالله وش كبرها يا دلال، اغديني اخطبها بعدين

التفتت اليه باحباط/صقيييرر ان ماهجدت علمت تميم..بعدين لا تنسى اخوك مطلق اختها.. عز الله بتبطي عظم ما وافقت تتزوجك.

تذكر ما حدث وموضوع تميم فقرر التوقف/اصلاً ابي ادرس وراي ترم واتخرج.. وباذن الله اشتغل بشهادتي ماني بفاضي للزواج والحريم

انفجرت ضحك من جوابه/يا ررجل كيف تميم خلاك تصرف نظر عن الحريم بهالسرعه ههههههههه

ضحك وهو يخرج/انا طالع انتظركم بالسياره..

التفتت الى امير بابتسامة رضا/تعال ألبسك يا حبيب دلال انت..ابشرك يا اميري بتستاانس الليله هناك اولاد قدك

ذهب معها بسعاده.. يوماً بعد يوم يفهم ماذا تقول، هو ينتمي إلى هنا منذ زمن وليس منذ اسابيع..
.
،
.
،
.
،
.
،
.

احتدم النقاش بينهما وهو يستغرب رفض اخيه بشده للزواج من ابنة عمه! .. وقف معترضاً/مالك حق تمنعني من بنت عمي

حاول الهدوء بقدر الامكان/واافي!! قلت لا يعني لااا

اكتفى من حديث اخيه ،اشار برأسه بالموافقه وهو يخفي امراً/يصير خير..
خرج مسرعاً وهو يركب سيارته ويشغلها بتوتر، اخذته العزه بالاثم ،لم يقنعه رفض اخيه الغير مبرر لزواجه من الجوهره، هذه حياته ورغبته ولا يحق لأحد التدخل فيهما ،ضرب بيده على مقود السياره و تحدث بنبرة تحدي/ان ماخذيتتس يالجوهره ماني بـ وافي ولد ابوي.
.
.
دخل المنزل وهو غاضب من حديث اخيه بخصوص الزواج من الجوهره.. تلك تريده ولا تبالي.. واخيه يريدها ..لا يستطيع ان يتم خداع اخيها.. يعرف تماماً لو ان وافي تقدم لخطبتها لوافق عمه فواز بدون تردد..
لن ينسى ذلك الموقف الذي حدث قبل عامين في عيد الفطر، حينما دخل هنا في الصاله الساعه الحاديه عشر صباحاً وهو مرهق بعد المعايده..ثم نادا ليرى ان كان هنالك غريب.. ليجلس عند اول كرسي ظاناً ان تلك التي تجلس هنالك وتتابع التلفزيون هي اخته تمتلك نفس الشعر ..
لم ينتبه جلس مرهقاً ثم اغمض عينيه.. ليسمع صوتاً انثوياً بالغ النعومه "ظن انه يحلم" رفع رأسه باتجاه الصوت لم يصدق عينيه وهي ترمقه بكل قلة حياء وتقول (عاد عيدك يا ذيب)..
لم يستطيع الوقوف للحظه من صدمته من جرأتها/..

اتسعت ابتسامتها وهي تصد بخجل..

فهمت خاطئه انه تعمد الدخول لرؤيتها، قفز واقفاً ثم خرج مسرعاً..ضل بعدها اسبوعاً عند الأبل في البر.. اغمض عينيه من تلك الذكرى المزعجه لم يتخيل ان ابنة عمه بهذه الجرأه "نصف جمال الفتاه حياءها.. لكن اين خجل العذراء من الجوهره"..قد رآها أقبح ماتكون..!

جلس بالقرب من والدته وبالمقابل تجلس شيهانه وهو ينفث الغضب في زفيره بصمت..

استغربت/بسم الله عليك يا ولدي علامك؟

مسح وجهه بكفه وكأنه يحاول تهدأت غضبه/ولا شي يمه..

ام ذيب/انت وراااك علم.. مير علمني وشهو.

ابتسمت له شيهانه لتنقذه فيجب ان تعرف ام ذيب لتفرح أيضاً/اي بالله عندنا لتس علم يا خاله..وما يبي له تأخير اكثر..

استغرب ذيب فباله مشغول/وش العلم ياشيهانه.. اعرفه؟

ام ذيب/انتم بتعازمون؟!!..تكلموا قولوا لي وش وراكم

قررت النطق وهي تبتسم/العلم حول ولد مضاوي.. اللي تحسبونه ميت..

ام ذيب بدأت تشعر بالخفقان/نحسبه ميت!.. اجل وش قصدتس يا بنتي وش طرّا ولد مضاوي عقب ذالسنين.. يا بنتي لا تبعثرين هالسالفه ترى والله ماصدقت ترجع لي بنتي..

**نزلت من الأعلى ووقفت عند الدرابزين بيدها هاتفها ..وقفت تستمع بعدما سمعت بجملة "ولد مضاوي".هنالك امر عن ابنها و لابد ان تسمعه لماذا يخفون عنها..!

اكملت شيهانه فهي تريد مساعدة ام ذيب لتمهيد الخبر المفرح لمضاوي/فهود ولد مضاوي يا خاله.. طلع عايش وهو بخير واموره طيبه الحمدلله..

سمعوا صوت سقوط هاتفها..ليهرعوا اليها جميعاً..وجدوها قد سقطت بجانب هاتفها هي الأخرى..!

بكت شيهانه وهي تلوم نفسها..
.
،
.
.
،
.
،
.
،
.
أمرت سائقها بالتوقف امام منزل عادي جداً في الاحياء الجنوبيه للخبر بحسب علامة الموقع المرفقه في صفحته الشخصيه في انستغرام..!
ابتسمت وهي ترسم خطة الإيقاع بعامر وهاتفه معاً بعدما عرفت اين يسكن.. اخذت هاتف اختها الذي اخذته منها وهي تتاكد من الموقع...
لحظات ويخرج عامر.. حاولت التدقيق بعمل "zoom" في كاميرا هاتفها وتاكدت انه هو.. شاهدته يخرج و يركب سيارته الكامري موديل 2000 فهزت رأسها بأسف على غباء اختها. يضع صور سيارات فارهه وهو يركب تلك، هذا ضعف في شخصيته يحاول ترقيعه بتلك الصور و ابتزاز الفتيات !!

ستتخلص منه في اسرع وقت (حافي و منتف.. راس مالك جوالك وكامري وتنصب علئ بنات الناس يالاشهب.. دوااك عندي)..
امرت سائقها بالعوده لمنزلها فوراً لأن دلال اتصلت بها وقالت أنها قادمه..

نزلت من السياره وهي على عجله من أمرها..
تركت عبائتها في الصاله وهي تسمع صوت جرس الباب.. شعرت وكأنها في سباق مع الزمن.. لم ترتاح منذ ان جُرحت قدم أختها،..
اتجهت للباب الداخلي مسرعه وهي تفتحه لتتفاجأ من تقف امامها، تجاهلت ماحدث سابقاً بينهما ودثرته في مزبلة الماضي،ليست مولعه بالانتقام حتى تحرق نفسها بإغاضة البشر .. ابتسمت لها بصدق نيّه وهي تفتح الباب على مصراعيه لتبتعد وتسمح لها بالدخول/ياهلااا ومرحبا بخالتي مزنه..

استغربت من استقبالها الحافل ثم انها لأول مره تناديها بإسمها عادة تقول أم تميم! مدت يدها لتصافحها/السلام عليكم

مدت يدها بدورها صافحتها وقبلت رأسها أيضاً/وعليكم السلام ياهلا والله بخالتي مزنه زارتنا البركه

حقاً استغربت احتفائها بها.. دخلت خلفها دلال لتحتضن سلهام/اشتقتلتس بنت عموو

ضحكت سلهام/هههه ماتجي "اشتقتلتس وبنت عمو" في جمله وحده ههههههه

ضحكت دلال/و ماتجي سلهام و ماتدقق وتعلّق!!

عادت لتبتسم وهي تشير لمجلس النساء/تفضلوا حياكم الله.. والله تو مانور البيت يا خاله..

لا تخفي ان ظنها قد خاب بعدما توقعت أن لا تستقبلها سلهام او علئ الاقل لا تستقبلها بهذه الحفاوه والترحيب/زاد فضلتس.. وين الوالده واختتس هذيك شسمها

اكملت دلال وهي تبتسم/ريييم يمه ريم

بابتسامتها/هاللحين بيجون يا خاله..شوي بس اناديهم

خرجت سلهام وظلت ام تميم تفكر بما رأته وشعرت به بعد استقبال سلهام لها، أزال استقبالها الجميل من ترسبات النفس وسوء النوايا ..
اما دلال فحمدت الله ان والدتها خيبت ظنها هي الاخرى ولم تفتعل مشكله..

ابتسمت ام تميم.. شعرت بالرضا والخيبه في آن معاً.. كانت سلهام ارقى مما ظنتها، تُرى ماذا كانت ستخسر لو أنها عاملتها بلطف منذ البدايه؟!!..

لحظات قليله لتدخل ام سلهام وترحب بهم بحفاوه و تجلس معهن تتبادل الاحاديث.. اما سلهام اخذت أمير لتذهب به غرفة ألعاب أخويها عادل وسامي، لتتفاجئ بأم تميم تمنعها/سلهام.. انتبهي لأمير يطلع للشارع ،امس ماخلانا ننام من حرارته

لم تصدق ما تسمعه،فهذا ابن ضرتها!لابد وأنها تحلم!/لا تخافين خالتي.. بوديه لسامي في غرفته يلعبون بلايستيشن والعاب حلوه.. يلا اميري..

ذهب معها بابتسامه وهو يخاطبها بحماس طفولي بعدما اخبرته ان هنالك اولاد بعمره ..
.
،
.
،
.
،
.
،
*****

‏الضيق والحزن الرقيق ايتمدد
في صدري اللي حط لك منزلٍ عود!

يطري علي يوم المفاخت وأردد
وش مصلحة اللي فرقونا بلا فود؟

-انتهت مناوبته لليوم ولديه يومين إجازه.. سيتجه اليها بالتأكيد،شوقه لها قد فاق الاحتمال.. لكن سيذهب بعدما يطمئن على والدته ويجلب لها بعض الاشياء،لم يُهديها منذ مدّه..
خرج من مكتبه بصحبة الضابط الملازم له دوماً وهو "النقيب حاتم"سيوصله بسيارته
ليتفاجئ بنسيبه "بجاد" يقف عند مكتب الجندي المناوب ويسأل عنه!! استغرب مالذي من الممكن ان يريده هنا في مركز أمن الطرق.. اتجه اليه/السلام عليكم، هلا بالنسيب!

ابتسم بسخريه/برد السلام متئ ما وقعت هالاوراق وحضرت المحكمه يوم الاحد الجاي

استغرب وهو يأخذ الاوراق/عسى ما شر ان شاء الله

بكل وقاحه وخسه/اختي رافعه عليك قضية خلع..معاد نبيلك شوف

قرر النقيب حاتم الذهاب حتئ لا يُحرج رفيقه ولكنه تفاجئ بيد حاكم التي تمنعه/وقف يا حاتم بنروح سوى..

التفت حاكم لبجاد بحده، الذي بفعلته الخسيسه هذه قد قصم ظهره و قهره امام الرجال و في مركز عمله، اخذ الاوراق ومزقها/الموضوع ما يحتاج قضية خلع ولا شي.. اذا تبي الطلاق بسرحها وتعتبر نفسها طالق والله يستر علي و عليها

ابتسم بجاد وهو يصل لمراده/كذا ما ينفع، لاتضحك علينا بكلمه وترجع عنها،ابي اضمن انك ماتكذب

اشتد غضبه وهو يُكذبه امام الرجال ،و اتجه لمكتب الجندي المناوب واخذ ورقه بيضاء وقلم، ثم بدأ بكتابة طلاقها بخط يده وبتوقيعه، يعرف ان هذا هو مراد بجاد،ولكنه قد جهده أمام الرجال ولن يُسقط رجولته هكذا ببساطه، انتهى من كتابة ورقة الطلاق وهو يتجه لبجاد/هاللحين اختك طالق مني ورسمي.. انتهينا… يلا يا نقيب حاتم مشينا..

عرف حاتم حجم غضب رفيقه،يعلم تمام العلم انه فقد اعصابه وهو يركب السياره ويقودها بسرعه فائقه/تركد يا بو براك..

لم يسمع شيئاً، فقط ما يسمعه صوت غليان دمه الذي يضخ بسرعه فائقه في الشرايين ليشعر بخفقان قلبه الذي يكاد ينفجر.. ثم يتحول الى صداع يعبث في رأسه و اعصابه،
سينفجر من شدة الضغط.. قتله بجاد بما فعله.. ذهب بقلبه وعقله معاً..جعله يطلقها رغماً عنه، قد كانت توق دائماً خائفه من الفراق و هاهو قد حدث.. قد كان يظن ان لا احد يستطيع ان يرغمه على تركها عنوه وهاهو حدث مالم يظنه..
غاب تركيزه للحظات لتتلاشى قوته وترتخي قدمه عن "دواسة" السرعه.. لتنخفض سرعته شيئاً فشيئاً..ليبدأ السواد يغشى عينيها ويغيب عن الوعي..
ليتدارك النقيب حاتم ماحدث.. ويقف بالسياره جانباً..ويبعد حاكم عن مكان السائق الى الراكب ..وينطلق به الى اقرب مستشفى..
.
،
.
،
.
،
.
.
في جلستهن بعد العشاء..جلس الاطفال يتابعون التلفزيون امامهم بهدوء، ألتفتت سلهام الى ام تميم بابتسامه تنم عن اعجاب/تصدقين يا خاله انك كبرتي في عيني..

ابتسمت واستغربت ام سلهام و دلال..تحدثت ام تميم/عسى الله يجملنا في عيون خلقه بالفعل الطيب

ابتسمت سلهام لجوابها، عرفت ان معدنها "طيب" فلو انها سيئه ذاك السوء،لم تتقبل ابن زوجها وتداريه خصوصا بعدما عرفته من دلال/و فعلك طيّب يا خاله، تبين الصراحه انا وحده بقولك اياها على بلاطه والله ما استقبل ولد ضرتي لو انه مهما يكون،انا انانيه من هالناحيه، بس انتي غير منتي انانيه و قلبك سموح..

ضحكت دلال/يا شيخه قد امير احسن مني عندها

ضحكت ام تميم/معاد الا هي يا دلال بعد غاري من امير النونو..

دلال بممازحه/بس انا اخر عنقودتس لا تهتمين باحد غيري

ضحكت ام سلهام ثم التفتت لام تميم/عز الله انك كفو يام تميم.. هذي سوات العاقلات والله، بالنهايه يرجع الطيب لاصله

رفعت سلهام يديها باعتراض، فهذا شي لا تستطيع احتماله ابداً/لا معليييشش كل شي الا اني اشوف ولد ضرتي يلعب قدامي ببيتي، يمه بموت حرّه

ابتسمت برضا لتلمّح لها بما ستقوله لاحقاً/امير ولدي.. خلاص ماهو ولد غيري. يازينه وهو مسوي لنا حس في البيت.. عقبال ما يجون عيال تميم

آه لم تحب هذه السيره أبداً لا تريد اهانة ضيوفها، وقفت ويتضح عليها الانزعاج/انا رايحه اجيب نعناع..

قاطعتها ام تميم وابتسامتها تتسع/مانبي نعناع.. الشاهي يكفي.. اجلسي ابيتس بموضوع وطلبتتس ماترديني خايبه دام النفوس صفت

عرفت ماتريد،حاولت ان تكون لبقه و ان لا تهينها/والله يا خاله انك الليله وسعتي صدري بزيارتك وبكلامك.. واني فرحت بك يعلم الله، لكن اسمحيلي اذا بتتكلمين عن تميم.. انا مقدر ارد.. الموضوع قفلته وانتهينا..

لم تعترض دلال.. هي تعرف ان سلهام "صلبه و لن تلين"..

تحدثت ام تميم باسلوب لم تتحدث به من قبل وبحقائق كانت تخفيها/يا بنتي ماحصل بينتس وبين تميم انا سبته.. انا اللي استغليت بر ولدي اللي ما يرد لي طلب و ضغطت عليه يتزوج عليتس، مع اني عارفه ومتيقنه انه ما يبي غيرتس.. وهذا هو طلق نوير و للحين يبيتس انتي والله..لا تعاقبينه بسببي انا..

تنهدت وهي تكره ما ستقوله، فهي تخطط للانفصال من قبل زواجها به بسبب وجع قذفه لها الذي لم تغفره/ماهو انتي السبب يا خاله.. ولو ان كل وحده طلبت الطلاق لأن زوجها تزوح عليها او لان ام زوجها ضيّقت صدرها بكم كلمه كان هاللحين ثلاث ارباع هالحريم مطلقات .. لكن اللي بيني وبين تميم شي ثاني انتي ابد مالك فيه ذنب يا خاله..واعذريني مقدر اقول اكثر من كذا..

اعجبها ما قالته ابنتها.. قد وصلت مرحله من النضج هي نفسها استغربتها ، تسائلت مالذي مرت به ابنتها لتتغير هكذا، اعجبها تغيرها ونضجها برغم انفصالها عن زوجها باتت متزنه في احاديثها و ردود افعالها وقراراتها، فضّلت السماع فقط وهي فخوره بها..

الآن فقط شعرت بالخساره،وهي تفقد زوجة ابن مثلها.. لم تعرف حقيقة سلهام وشخصيتها المتزنه الا اليوم فقط.. تُرى ماهو سبب طلبها للطلاق ما دامت انها سامحتها؟!،
مع ذلك هي راضيه لانها عرفتها عن كثب،و لأنها لن تخسرها مهما طلقها ابنها/اجل عسى في الامر خيره… تأكدي يا بنتي اني اليوم صار لي بنت ثالثه وهي انتي.. وكسبت معرفتك يام سلهام.. مانبي قطاعه تكفون

ردت ام سلهام بابتسامه/اكيد.. مافيه قطاعه.. حنا اهل

سلهام بابتسامه وتمازحها/دام القلوب صفت يا جماعه على قولت خالتي مزنه..لا تقاطعووني و خصوصي انتي يا خاله والا تراني بغثك وانتي عاارفه اني قشرا واقدر افقع مرارتك.

غمزت لها ام تميم/ماعليه تعالي غثينا وبنرد مغثتتس دبل بعد ماعندي مشكله انا اقشر منتس لا تحارشيني يا بنت سعود

دلال وهي تعني أم سلهام/والله يا خاله اني اثق في ان هالثنتين قد كلامهم اللي قالوه هاللحين.. معليش يا يمه اسمحيلي هههه

ضلوا يضحكون و يتسامرون.. ويتبادلون الاحاديث بعد صفاء القلوب اخيراً..!
.
،
.
،
.
،
.
،
.
أشرف على مرقاب الأحزان وأويق
واللي بصدري ما اعرف كيف ابيحه

حـزنـي يـجـول بمغلـقـات الصنـاديـق
ولا تـعـبــر عــنــه ونــــه وصـيـحــه

كـنـه بـلـوغ الغـرغـره والتشـاهـيـق
يـوم النفـس يـدوي بصـدري فحيـحـه
.
في الطوارئ.. *
اخذ ابرة للضغط الذي وجدوه مرتفع فوق الطبيعي.. طالبوه في المكوث هذه الليله لمراقبة ضغطه الذي لم يهدأ لكنه خرج على مسئوليته.. وجوده هنا يذكره بما حدث.. اتجه لخارج المدينه بعدم أوصل صاحبه حاتم الى منزله ..
وصل قمة جبل طويق ثم نزل من سيارته وابتعد عنها كالذي يهرب في مطارده، ركض حتى وقف عند ذلك المطل المسمى "نهاية العالم"
لم يريد مقابلة والدته وهو بهذا الحاله.. ستعرف على الفور انه ليس بخير.. وقف شامخاً على تلك الصخره بداخله يكمن الضعف والهواء القوي يصفعه على وجهه..
الآن هو لوحده..الآن سمح لدموعه بالنزول براحه وهو يضم رأسه الذي يكاد ينفجر بين يديه، ماحدث في مقر عمله اليوم لم يتخيله ابداً في حياته،تلك الطريقه القذره التي سلبوه زوجته بها!! ان يساوم على رجولته هكذا امام الرجال..!!
حمل صخرةً كبيره كانت امام قدميه ثم قذفها من فوق المرتفع،في تصرف لا ارادي ينفس به عن غضبه واحجتاجه بكل تشويش ليعاوده الصداع لأن ضغطه لم يستقر بعد آه يالقهر الرجال..
.
،
.
،
.
،
.
،
.
في رماح.. *
اخذت في ترتيب غرفة عمتها "ام سطام" التي ستأتي لتجلس عندهم، بعدما عرفت بمرض الجده...لحظات وهي تسمع صوت احدهم يناديها من بعيد/توووق

ابتسمت وهي تسمع صوت اخيها،رغم مافعله بها.. اخفت سعادتها وابتسامتها وخرجت اليه تستقبله ببرود،لم تنسى مافعله بها وهو يرسلها لرماح مع سطام وجدتها/هلا بجاد

اتجه اليها بسعاده/السلام عليكم

ببرود مصطنع/وعليكم السلام..

طبع قبلته على جبينها/شلونك…؟

استغربت ابتساماته العريضه وكأنه لم يبكيها وكأنه لم يخطئ في حقها يوماً/شوفت عينك.. شلون امي؟

بسخريه/لا ما شاء الله صايره وش زينك فالديره،تبين تقعدين بعد والا ودك تشوفين امك

اغاضها اسلوبه الممل وحديثه البارد وكأنه لم يؤذيها/اكيد ابي أمي..

تلفت وكأنه يبحث عن عبدالرحمن/وين اخوك عبدالرحمن يقول انه جاي لك ياخذك .الظاهر اخونا فالله راح للرياض يقابل شغله كالعاده و نساك

استغربت،لأن عبدالرحمن لا ينساها وان كان ذاهبا لها لابد وان يأتي/انت متأكد انه قال بيجيني؟

بجاد/ايه متأكد.. سيارته كانت معي طالعن بها مشوار ورجعت واخذها مني وجاك.. عالعموم يمكن انشغل.. هذا انا جيتك.. وانبسطي..

استغربت احاديثه التي اثارت ريبتها/انت علامك اليوم ابتسامتك شاقه الوجه! ، فيك شي؟..هماك راميني هنا علشان ماشوف حاكم؟!..وش خلاك تغير رايك وتجي بنفسك تاخذني؟!!

اخرج نسخه من الورقه التي اخذها من حاكم،وفتحها واعطاها اياها/لان خلاص.. حاكم وطلقك رسمي.. معاد لك عنده حاجه.. ولعاد له حاجه فيك.. هاللحين بدال هالتعليق اللي معيشك فيه من شهور، انتي مطلقه منه رسمي..

تأملت الورقه بشعور فاتر وكأنها تعودت على الصدمات،فعلاً هذا خطه.. فعلها حاكم وطلقها.. اي شعور بالخذلان يخالجها الآن.. اي كسر قلب و اي وجع خلّفه طلاقها منه ..لماذا فعل ذلك ببرود.. يكتب بنفسه وبشهادة الشهود وبتوقيعه، لم يطلقها فقط شفهياً بل بالورقه و عن طريق اخيها..
إذن لماذا زارها تلك الليله؟،ليزيد في وجعها فقط؟!! شعرت بالدوار وهي تفكر بكيف استطاع ان يفعل ذلك بها؟!.. اختل توازنها و كانت ستسقط لولا ان جدتها صرخت وهي تخرج من غرفتها/يا بجاد امسك اختك لا تطيح..

امسك بها ثم اجلسها وهو يهدأها/يلا وانا اخووك بس انسيه.. فيه اللي اطيب منه.. هذا ماهو بكفوك.. قومي جهزي شنطتك ولا تفكرين فيه.. امك تنتظرك.

الجده استغربت/وش العلم يا بجاد؟

بجاد وهو يخرج هاتفه الذي يرن/حاكم طلقها ..

انصدمت الجده وهي تجلس بجانب توق وتواسيها باحتضانها، شعرت وان هنالك شي غريب في الموضوع/حبيبتي.. لا تضايقين..

شاهدت بجاد يذهب ويرد على هاتفه فبكت في حضن جدتها وهي تشدها لصدرها بقوه/انا انتهيت يا جده انتهييت.

اطلقت الجده تنهيدتها محاولةً مواساتها/لو ان الفراق يجيب النهايه كان انا انتهيت من زمان يا بنتي مير استعيني بالصبر والصلاه..

عاد من مكالمته وهو يستعجل اخته/توق خلصي بسرعه بنرجع للشرقيه عندي شغل

لم تسأل الجده مالسبب لكن توق لاحظت تغيّر نبرته/وش صاير من متصل فيك؟

بجاد بغضب/اخوك عبدالرحمن ماسكينه الشرطه ولا ادري ليه؟ امشي ابي اروح له..

الجده خافت/وليش ماسكينه؟

بجاد/الله اعلم اكيد شي بسيط، يعني ،وش عند عبدالرحمن يا جده… خلللصي يا تووق

قامت متثاقله لتأخذ اشيائها.. قد بدت الحياه في عينيها تكتسي اللون الرمادي.. لم تكن هذه العلاقه هادئه منذ البدايه رغم تعلق حاكم بها وتعلقها به، من حولهم اقوى منهم.. صمدت علاقتهم ولكنها في النهايه إنهارت ..تسائلت بوجع كيف طلقها هكذا "كيف"؟!..
،
.
،
.
،
.
،
.
ضلت عندها وهي تمسك بيديها بعدما استفاقت من ذلك الخبر الذي صدمها، ابتسمت وعينيها تذرفان الدموع/مضاوي! انتي معي؟ والا بس عيونك تناظر؟!

تمتمت بسعاده تشوبها دموع/كنت حاسه انه حي.. كل يوم اشوفه باحلامي.. واذا صحيت باليقضه يطلع لي بوجه كل طفل اشوفه..كل دمعة طفل توجعني وكل ضحكه من اعماقي تسعدني.. ماتخيلت اني بنتظر سنين علشان يصدق احساسي..

اكملت عنها وهي تحاول جعلها اقوى/احمدي ربك انك لقيتيه وهو بعد طفل عيشي طفولته مابعد فات شي،كل اللي عدا من عمره ثلاث سنوات من دونك،

تنهدت وهي تسند رأسها على رأس السرير/ثلاث سنين خذوا من عمري أكثره يا شيهانه.. ثلاث سنين وهواجيسي تبعدني عن الحياه وتدنيني من الموت..

مدت يديها وهي تمسح دموعها/يا بنتي انسي كل اللي راح من سنينك..ترى عمرك الحقيقي هو اللي جاي.. فهود عايش وبخير.. ينتظرك تعوضينه غيابتس.

ابتسمت وهي تشعر بان الأمل ينسكب عليها كالمطر/صح.. عمري هو فهد وبس.. شيهانه متئ بيودينا ذيب علشان ناخذه

ابتسمت/مايصلح ناخذه كذا علطول.. الولد عمره ثلاث سنوات.. ماراح يفهم تغير اهله بسهوله.. لازم نعطيه وقت يتعود علينا..

خافت/متى اقدر اخذه طيب؟

تتفهم لهفتها حاولت الشرح لها/ذيب بينسق مع ابو عساف يجون هنا ويسكنون هنا على الاقل شهر لازم نسوي اوراقه الثبوتيه و بنشوف طبيب نفسي يساعدنا نبي ننقل فهد لعايلتنا بالتدريج.. نخاف تتأثر نفسيته اذا اخذناه كذا..

اقتنعت نوعاً ما وهي تنظر لصورته في هاتفها/اهم شي عرفت انه حي وخلاص بيجيني حبيبي، فهد بخير يارب لك الحمد، وعند وحده تعرفت عليها وعرفت انها ربت ولدي واهتمت فيه نفس عيالها.. عمري ماراح انساها

تنهدت ام ذيب/الله يجزاها خير ام عساف ونعم والله
.
،
.
،
.
،
.

في آخر الليل.. مازالتا تجلسان تتسامران بلعبة الكيرم.. و"محمد" نائم هنالك على تلك الأريكه..
وصايف وهي تضرب قرص الخمسين الحمراء وتسقطها في الحفره/yeeeesss

رفعت عينيها بسخريه وتحدي/جيبي غطاها ان كنتي فالحه بعدين ارقصي لا تزعجين حمود

حاولت وصايف التصويب ولكنها فشلت لتعيد الخمسين لنقطة البدايه/يالله!!

ضحكت وهي تشير اليها بسخريه/يعنني yeeees هههه ياشين الثقه على قل سنع..شووفييني وتعلمي اجيب لتس الخمسين وغطاها بطقه وحده

وصايف بسخريه/وين اتعلم منتس وولدتس له ساعه نااايم هنا ماوديتيه الغرفه!.. يا شيخه ارتااحي

حاولت عجايب التركيز/لا تحاولين تغيرين موضوعنا وتغطين فشلتس ..محسستني ان ولدي نايم عالرصيف..!

وصايف وهي تحاول التشويش عليها/مشكلتس ام لسااان ..يمممه منتس

تذكرت عجايب/الا ماقلتي لي تكلمتس توق؟

وصايف بضيق/لا كلمتني ولا عندها تلفون اكلمها فيه، ولا ادري وش الطبخه..

تنهدت عجايب بضيق/ما مكدرني غير حاكم، حياته مع هالزوجه من جرف لدحديره!..

وصايف باستغراب/ليه كذا اهلها قلوبهم سود!!.. هذي بنتهم.. ليه يخربون بيتها لحووول

عجايب باستنكار/عاد تسمين هذول اهل بالله؟! سبحان اللي طلعها من بينهم.. ليت بس اخوي يكرهها ويرتاح.. يمكن ساعتها يقدر يطلقها براحه..

لم تعجبها كلمتها/لااا ليش يكرهها حرام ..توق ماتستاهل

نسيت اللعبه وهي ترفع راسها لوصايف بغضب/ولا اخوي يستاهل البهذله يا وصايف.. خلاص واجد عليها اللي اخذته من راحته وحياته.. مهما انا حبيت توق فاخوي اهم عندي "فاهمه"..

صمتت وصايف بتأييد.. للامانه عجايب معها كل الحق..

لحظات ليدخل حاكم ..لا يبدو بخير، وقف يلقي التحيه بيده "بصمت" و ببرود اتجه للسلم يريد الصعود لغرفته..

كل منهما استغربت تصرفه ..وكأنه لم يراهن.. اتجهت اليه عجايب وهي توقفه وتقف أمامه مستفسره، وتشير بيديها بتصرف طفولي/انت تشووفني؟!

حاول التركيز وابتسم بذبول،لم يراها/هلا عجايب.. متئ جيتي..

الآن عرفت انه ليس بخير "كيف لم ينتبه لها وهو ألقى التحيه" لم يبادرها السلام فاحتضنته بقوه لم تراه منذ شهر ويقابلها بهكذا استقبال، هو بالتأكيد ليس بخير ابداً/انت شفيك لبى قلبك.. علامها عيونك؟

اقبلت وصايف وقبلت رأسه/حاكم حرارتك مرتفعه؟

اشار بيده بالإكتفاء/لا مافيني الا العافيه بس مواصل فالعمل وابي انام عاد تعبت.. سلام

صعد للاعلى بهدوءه الرتيب… وهي ضلت واقفه بصدمه بجانب وصايف، لم يكن حاكم بهذا الضعف من قبل.. السهر لم يرهقه بهذا الشكل أبداً.. كيف يكون هكذا بسبب السهر فقط!!

تنهدت وصايف/ياليت هزاع ضل معه بالمركز كان اتصلت فيه و عرفت وش فيه اخوي..

التفتت اليها مسرعه/اي والله....بس ماعليه اكيد يعرف خوياه.. وللحين يتواصلون.. تكفيين اتصلي به

وصايف نظرت للساعه في الهاتف/يختي الوقت متأخر ماراح نستفيد و العالم نايمه .

جلست على عتبة السلم بإحباط/صادقه.. بكره بنعرف كل شي اكيد.. والله ما اسكت والله

.
،
.
،
.يتبع..،


 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 21-11-15, 10:33 AM   المشاركة رقم: 714
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,423
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17240

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية

 
دعوه لزيارة موضوعي

مشكووورة حبيبة قلبي فيتو ..
رشا مبدعه مبدعه

البارت مؤلم ..مؤلم .. مؤلم ..
لي عودة

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 21-11-15, 04:12 PM   المشاركة رقم: 715
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 271387
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: bluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13814

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
bluemay غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية

 
دعوه لزيارة موضوعي

فعلا صادقة هموستي

بارت الحزن واﻵلام ولو انه كان فيه افراح

بس الوجع كان اكبر والفقد أليم

آآه يا ريري فتقت جروحاتي وااااااااااااااااااء ما بددددي

والله مو قادرة حط كلمتين بجنب بعض

مع اني قرأته على دفعات واخدت بريك طويييييل لأعلق

حاسة حالي مخطوفة انفاسي بس من الحزن واﻵسى >>> فيسي اللي بنوح ويصيح


عن جد يسلمو ايديك رشا والله مبين تعبك ومجهودك واضح عالبارت

ما عندي تعليق يوفيك حقك يا الغلاا



الشكر موصول إلك فيتو ومقدرين لتعبك في التنزيل

مع خالص الود

 
 

 

عرض البوم صور bluemay   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, خيالية, شخصية, قيود
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t199294.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 06-06-15 04:44 AM
Untitled document This thread Refback 27-04-15 06:27 AM


الساعة الآن 11:50 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية