لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-11-06, 10:11 PM   المشاركة رقم: 51
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس ماسي

ه

البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 7873
المشاركات: 2,790
الجنس أنثى
معدل التقييم: شذى وردة عضو على طريق الابداعشذى وردة عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 184

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شذى وردة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شذى وردة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

رجعت البيت ووجها مو على بعضه واضح انها متضايقه....جلست جنب امها..
ام مازن: خير ياهبه شفيك؟
هبه: ماوصلك خبر اللي صار
ام مازن: الا خالتك ام محمد قالت لي على ريناد بس...
هبه: بس شنو؟؟
ام مازن: ابوماهر من خوفه على بنته طاح ودخلوه العنايه....
سكتت وهي تحاول تمسك نفسها قبل ماتقوم وتكسر شئ تطلع فيه حرتها من ورود.....صحيح ابوماهر مايقرب لي بس اعزه واعتبره من ابوي لانه يحبني ويحب مازن من يوم كنا صغار....
اااه انتي السبب ياورود في كل اللي صار....الله لايسامحك
هبه: بتروحين المستشفى؟
ام مازن: مااظن للحين ريناد مافاقت
هبه: لاتقولين جد؟؟؟
ام مازن: الله يشفيها
اخذت شنطتها وصعدت غرفتها...رمت ثقلها عالسرير....ياترى محمد عرف بالموضوع...ادق عليه واتأكد رغم اني اتوقع انه مايدري لسه بالجامعه....لازم اقوله..
على اخر رنه رفعه...
هبه: الو محمد
محمد: هلا هبه اسف بس الجوال كان بالسياره ولحقت عليه في اخر رنه
هبه: مو مهم...انت عرفت؟
محمد: خير شصاير؟
هبه: عمي ابوماهر وريناد.....
محمد: شفيهم..؟
هبه: باالمستشفى يامحمد....
محمد: شنوووووو انتي ايش تقولين؟
هبه: اللي سمعته
محمد: باي
سكر قبل مايسمع ردها....رمت الجوال على الطاوله معاه حق يتضايق هذا عمه....اقوم اسبح احسن لي
..............
التفت الى زوجته لقاها حاطه يدها على بطنها ومكشره....راح وجلس جنبها
ماهر: حور اذا تعبانه روحي البيت
حور وهي تحاول ترسم ابتسامه على ملامحها: لاحبيبي مافيني شئ
ماهر: تحسين بألم؟
حور: شوي
ماهر: خلاص قومي ارجعك البيت
حور: كيف اروح ياماهر خلاص تطمن مافيني شئ ماقال الدكتور شئ على عمي؟
ماهر وهو يتنهد: رحت له و....على حالته
حور: يارب انك تشفيه
سمعوا خطوات حد يقرب منهم..لفوا له كان جاي يركض...وقف مقابل ابوه وهو يلهث وبعينه الف سؤال وسؤال...
محمد: طمنوني
ابومحمد: استريح ياولدي
محمد: يبه تكفى قولي
ابومحمد: مافيهم الا كل خير ان شاء الله ...بنت عمك طاحت باالمدرسه وتعورت وعمك تعرف قلبه ضعيف طاح ..
محمد: صار له شئ؟ وينه؟
ابومحمد: باالعنايه المركزه
قال هالكلمه بصوت منخفض..محمد من الصدمه جلس جنب ابوه وهو يطالعه وكأنه مو مصدق....
لما استوعب كلام ابوه نزل راسه وحطه بين يدينه....
جات لعنده شوق وهي تمسح دموعها وحطت يدها على كتفه...رفع راسه وشاف ابتسامه تحت الدموع....
ام محمد: هدوا نفسكم ياجماعه مابيصير الا كل خير ان شاء الله
.......................
حط الشوكه على جنب ويده على بطنه..ضحكت خلود على شكله ...كانوا مخلصين غداء
ناصر: تضحك بعد الدبه
خلود: هههههه شبعت؟
ناصر: الحمدلله ....اكلهم حلو اكل هالمطعم...
خلود وهو تطالع اركان المطعم: أي حتى الديكوريشن رائع
ناصر: صحيح..الا حبيبتي كلمتي اهلك؟
خلود: دقيت ماحد رفعه..وجوال امي مسكر وحتى جوال ابوي بصراحه خايفه
ناصر: يمكن رايحين مكان مافيه ابراج
خلود: بش ظهر وين بيروحون...
ناصر: لاتحاتين غلاتي لما نرجع دقي عليهم مره ثانيه وان شاء الله خير
خلود: ان شاء الله
.....................
دخل مازن البيت وهو يدندن....يامسهر عيني حبك على عيني...يامحير قلبي وروحي..
هي قاعده على الكرسي الطويل مقابل التلفزيون وبيدها ايس كريم....
مازن: مرحبا
هبه: مراحب
حطت الايس كريم بتوتر عاالطاوله واعتدلت في جلستها....جلس جنبها وهو يطالع التلفزيون...
مازن: ايييه..شفتيه هذا فيديو كليب راشد نسيناكم حلو
هبه: أي كلاسيكي....اممم ليش تأخرت؟
مازن وهو يطلع الزفاره من مخباه: رحت القهوه
هبه: رجعت تدخن مازن؟
مازن: يالخبله قصري حسك لاتسمعك امي
هبه: عاد شدعوه مابتشم الريحه
مازن: بنعطر المكان
سحبت الزقاره من فمه وطفتها في الطفايه....
مازن: ليش عاد هبه..اوووف
هبه: اسمعني الحين في موضوع مهم
قام من مكانه وعدل بلوزته...
مازن: بعد مااصحى من النوم
هبه: الحين....اقولك مهم
مازن: هبه نعسان وتعبان رايح الجامعه مواصل خلاص لما اصحى يصير خير...
هبه: براحتك
....................
دخل الدكتور غرفه ريناد ودخلت وراه ممرضه..قام ماهر من مكانه وحط يده عالباب بس تراجع...مااقدر ادخل واشوفها بهاالحاله..لما طلع الدكتور مشى معاه ماهر...
ماهر: صحت ولا؟
الدكتور: للاسف لا
ماهر: طيب ليش ؟ متى بتصحى؟
الدكتور: العلم عند الله بس اكيد الضربه جات قويه على راسها علشان كذا تعبت وماصحت للحين...
ماهر: هالشئ خطر عليها دكتور؟
الدكتور: لاتستبق الاحداث اذا صحت بنعرف كل شئ..عن اذنك
بعد ماتركه الدكتور راح للكفتيريا وجلس يشرب قهوه لعل وعسى تهدأ اعصابه ويخف هالتوتر..ولكن عبث
.....................
اول ماصحى من النوم فتح جواله يشوف الساعه...7 المغرب اووه نمت كثير قام من السرير ورفع يديه بتعب....جات الجوهره على باله اييه وحشتني خلني ادق عليها واشوف اخبارها...بس لامو الحين يمكن ازعجها خليها لليل...
طلع من غرفته وشاب باب غرفه امه مفتوح ..دخل راسه شافها تصلي...طلع وراح لغرفه هبه كانت ناشره كتبها عالسرير والدفاتر بحضنها..ابتسمت له يوم شافته راح وجلس مقابلها..
مازن: حشى حشى شصاير ليش كل هالحوسه؟
هبه: شسوي بعد...توك صاحي؟
مازن: أي والله....الا ايش الموضوع اللي كنتي بتقولينه لي؟
هبه بتوتر: ها أي موضوع؟
مازن: نسيتي يافاقده الذاكره
هبه: أي تذكرت
مازن: يلا سمعيني اجل
هبه: امممم مازن شوف ياخوي بادخل في الموضوع على طول
مازن: خوفتيني هبه شصاير؟
هبه: بصراحه اليوم صار شئ باالمدرسه خلى ريناد تطيح والحين هي باالمستشفى
دق قلبه.....دقه اسرع من اللي قبلها...وكشر...
مازن: شفيها؟
هبه: طاحت على راسها ونزفت يامازن ايش اقولك....وللحين ماصحت
رجف جسمه وهو يتخيل شكلها..
مازن: والسبب؟
هبه: هذا الموضوع اللي كنت باقوله.......
__________________

تتوقعوون ايش رده فعل مازن لما يعرف؟؟
وريناد ..بتصحى اولا؟؟
وبتكون طبيعيه ولا فيها عله؟؟
بيستغرب منها الكل؟؟
وايش الخطه الجديده اللي قررت هبه تسويها
حتى تكسب محمد؟؟
كل هذا بتعرفونه في الجزء القادم
__________________

 
 

 

عرض البوم صور شذى وردة   رد مع اقتباس
قديم 02-11-06, 11:12 AM   المشاركة رقم: 52
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2006
العضوية: 4952
المشاركات: 71
الجنس أنثى
معدل التقييم: nanaakeel عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
nanaakeel غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شذى وردة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مشكورة عزيزتي والله يوفقك في أختباراتك

 
 

 

عرض البوم صور nanaakeel   رد مع اقتباس
قديم 05-11-06, 01:40 PM   المشاركة رقم: 53
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس ماسي

ه

البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 7873
المشاركات: 2,790
الجنس أنثى
معدل التقييم: شذى وردة عضو على طريق الابداعشذى وردة عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 184

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شذى وردة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شذى وردة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nanaakeel 
   مشكورة عزيزتي والله يوفقك في أختباراتك


آآآآآمين حبيبتي وآسفة على التأخير مجدداً لنفس السبب والمعتاد:D

 
 

 

عرض البوم صور شذى وردة   رد مع اقتباس
قديم 05-11-06, 01:47 PM   المشاركة رقم: 54
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس ماسي

ه

البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 7873
المشاركات: 2,790
الجنس أنثى
معدل التقييم: شذى وردة عضو على طريق الابداعشذى وردة عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 184

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شذى وردة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شذى وردة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

قامت هبه سكرت الباب وجلست جنبه..
هبه: اول شئ خليك هادئ ماابي عصبيه
مازن بعصبيه: قولي خلصيني حرقتي اعصابي حشى
هبه: شوف مازن...وحده اليوم راحت لريناد وهددتها بنشر صور لها...اذا ماتركت وبعدت عنك..تعرف انك معذب قلوب العذارى....
مازن وهو مكشر ومو مستوعب: شنو؟؟؟؟؟هذا وقت مزحك وثقاله دمك
هبه: هذا اللي صار ياعزيزي..هي شافتكم لما كنتوا جالسين مع بعض باالامارات
نزل راسه ومسكه بيدينه وبعصبيه دخل اصابيعه فيه..
لف على هبه والشر يتطاير من عينه..هي خافت وتراجعت ورا..
مازن: تعرفي هالبنت؟
هبه: ها لا ...مااعرفها
مازن: شفيك متوتره طيب ..تعرفيها؟
قامت وراحت لعند المرايه..
هبه: لا.قلت لك مااعرفها
مازن: في أي مستشفى ريناد؟
هبه: بتروح؟
مازن: لاشرايك يعني..وهذا سؤال
هبه: على فكره ابوماهر عمي..لما عرف طاح عليهم ودخلوه العنايه انت عارف قلبه ضعيف مايستحمل
فتح عيونه على اخرهم....بعدها قام لعندها ومسك كتفها....
مازن: تمزحين انتي؟
هبه: لو مو مصدق اسأل امي..
مازن: ايش هالمصايب اليوم....لكن اسمعيني هبه البنت لازم تعرفينها اذا مو اليوم بكره فاهمه
هبه: ايش بتستفيد يعني؟
مازن وهو يحاول يتحكم بأعصابه: ماتفهمين انتي...اعرفيها وجيبي اسمها وخلاص اخليها تعرف مره ثانيه تسوي هالحركات..وهي بعدين ايش مصلحتها؟
هبه: معجبه فيك يااخ
مازن: تنقلع مع وجهها لاتحلم...اعبرها
طلع وسكر الباب وراه بكل بقوته...هي نقزت من مكانها ..اووف ليه ماقلت له انها صديقتي المصون ورود على الاقل تاخذ حقها ..بس لا مهما كان هذي كانت صاحبتي في يوم من الايام ومازن اعرفه اذا عصب مايحرم ....

............

رن جواله وطلع من غرفه ريناد على طول حتى ماتتأثر الاجهزه.... مازن؟؟ اكيد عرف باالموضوع
بشار بصوت مخنوق: الوو
مازن: هلا بشار ..اخباركم؟؟ ماتشوفون شر
بشار: الشر مايجيك انت شلونك؟
مازن: ماعليك مني ...قول انتوا بأي مستشفى
بشار: في مستشفى ....... جناح.....
مازن: ثواني وانا عندكم باي...
حط الجوال بجيبه ودخل لاخته مره ثانيه يطالعها...مسك يدها ...ريناد يلا اصحي ..علشاني.. واذا مو علشاني علشان الوالد...مسكين من خوفه عليك وحبه لك طاح والله الوحيد العالم بحالته....ليه كذا ياريناد ايش صار لك...

ترك يدها وجلس عاالكرسي يتأملها قرابه النص ساعه..بعدها حس بيد على كتفه...عرفه على طول مازن..ابتسم ولف له...
مازن بصوت اقرب للهمس: ها..ماصحت؟
بشار: للاسف لا
مازن: وعمي اخباره؟
بشار: خليها على الله
مازن: في أي دور هو؟
بشار: في الطابق الخامس ماهر وحور وعمي ابو محمد عنده فوق...
مازن: أي انا شفت شوق ومحمد بره
بشار: راحت ام محمد؟
مازن: ماشفتها والله
بشار: تصدق ماتركت ريناد لحظه وحده الله يعطيها العافيه....
رن جواله وعرف من النغمه انها شوق....
بشار: عن اذنك لحظه
مازن: اوكي
ترك مازن لوحده باالغرفه وطلع لشوق.....
حول نظره لريناد..رجفه لفت جسمه كله..منظرها كذا يعور القلب...قوى نفسه وقرب منها....
اسف ياريناد..يمكن انا سبب المشكله..عارف حجم التعب النفسي والجسدي اللي تحسين فيه لكن...
صدقيني هالبنت البايخه مابسكت لها..لان الشئ اللي صار لك ولعمي مو هين...

حركت راسها وتنهدت بصعوبه..حس بفرح ممزوج بتوتر وارتباك...بس سكنت حركاتها ورجعت جامده مثل اول....
.اااه الحمدلله اهم شئ تحركت ..ابتسم ابتسامه عريضه بوده يقرب منها ويهزها ويقول لها..قومي كفايه دلع قوومي خوفينا عليك ..بس لا....دخلت الجوهره عرض بأفكاره
يالله تناقض افكار انا عايش فيه ريناد والجوهره؟؟
لا مو الثنتين بس وحده بقلبي...الجوهره في قلبي وبس وريناد طيب؟ اختي؟ أي مثل اختي هبه..
بس الشعور اللي احسه اكبر من الاخوه...
معقوله القلب يحب ثنتين؟؟ مايصيييير يامازن هذا الجنون بعينه وحده ياريناد او الجوهره....
طلع من الغرفه لعل وعسى تهدأ حده افكاره ومشاعره لان وجوده جنبها يربكه يخليه يفكر بأشياء مايبي يفكر فيها...سند راسه عاالجدار...ااه الجوهره..وينك تنقذيني من اللي انا فيه اكيد لو سمعت صوتك بنسى مو بس ريناد الا العالم كله...
حس بضربه خفيفه على بطنه
محمد: هههههههههههه شفيك حظي صار لي ساعه اكلمك
رفع راسع لمصدر الصوت وابتسم بارتباك....
مازن: من متى انت هنا ماانتبهت لك
محمد وهو يغمز: هااا مازن من شاغل بالك؟ من ورانا
مازن وهو يتلفت حوله: لاياشيخ تطمن.....وين الباقي؟
محمد: الكل راح ماعدا بشار وشوق
مازن: غريبه ماهر راح وترك ابوه واخته
محمد: راح يضبط شويه امور للشركه وشال حور وابوي معاه....
مازن: كيف حاله الحين عمي ابوماهر؟
محمد: عادي مافي جديد..
مازن: محمد على فكره ريناد تحركت...
مسك محمد كتف مازن بسرعه وقال والفرحه تهل من عينه...
محمد: جد مازن؟؟؟ قالت شئ؟؟
مازن: ابدا..تحركت وتنفست بصعوبه ورجعت لحالتها...
محمد: انا رايح اقول للدكتور...
بفرح ابتسم محمد وراح غرفه الدكتور..حط مازن يده على فمه ..ليه فرح بهاالطريقه؟؟ياترى ريناد ايش باالنسبه له؟؟اااخ مني ايش هاالافكار انا ناسي ان محمد يحب ذيك سماح وريناد مثل اخته...
طلع من المستشفى وطلع جواله حتى يدق على الجوهره...بس مامن مجيب انتظر لاخر رنه بس للاسف...
شفيها بعد هالدبه ماترد..وقت اللي محتاجها تطنش؟؟ يمكن حاطه عالسايلنت ..اووووف اليوم نحس نحس انا شايف غراب اليوم...يلا الله يعيننا.....اروح البحر ..ملاذي الوحيد..

........................

 
 

 

عرض البوم صور شذى وردة   رد مع اقتباس
قديم 05-11-06, 01:48 PM   المشاركة رقم: 55
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس ماسي

ه

البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 7873
المشاركات: 2,790
الجنس أنثى
معدل التقييم: شذى وردة عضو على طريق الابداعشذى وردة عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 184

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شذى وردة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شذى وردة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

كانوا يطالعون ابوماهر من الحاجز الزجاجي..لفت له شافته يغمض عينه بألم...
كيف اواسيه...ايش اقووله..اقرب منه بأي طريقه...صحيح انا متعوده على بشار...بس لازال الحيا موجود بيننا..
مااقدر اندفع بكلامي واقوله كلام حب واواسيه ...اووف والحل...خليني اجرب اقول هي مرره وحده..
هو حرام تعبان ومتضايق فيها شئ لو ساعدته..وبعدين خطيبي صحيح للحين ماملكنا بس الكل يعرف هالشئ وكلها شهور واصير زوجته رسمي...
شوق بارتباك: بشار...ياقلبي خلاص لاتخاف
مااستوعب اول شئ كلمه...ياقلبي..اول مره تقولها..ابتسم ولف لها..
بشار: الله...عيديها
استحت وراحت جلست بعيد...ماتركها راح جلس جنبها...
بشار: علشاني عيديها....
شوق: اووه بشار خلاااااص
ارتسمت ابتسامه بارده على شفايفه....
بشار: شوق
شوق: هلا
بشار: ايش صار باالمدرسه؟
..ايش اقولك يابشار ان وحده سخيفه كانت السبب ..
الله لايبارك فيها
شوق: ماصار شئ
بشار: طاحت كذا بدون سبب؟
شوق وهي تتحاشئ النظر لعينه: أي صح...بدون سبب
بشار: جايز...

..............

دخل البيت ..ولقى امه ماسكه التلفون وباين عليها الخوف...لما شافته تركت التلفون وراحت لعنده....
ام مازن: مازن حبيبي ليه قافل جوالك؟
مازن وهو يطلع جواله: كنت باالمستشفى
ام مازن: طيب اخبارهم؟
مازن: ريناد تحركت ان شاء الله تفوق وتصير احسن
ام مازن: وابوها؟
مازن: على نفس حالته
ام مازن: لاحول ولاقوه الا بالله يلا الله يشفيه
مازن: وين هبه؟
ام مازن: بغرفتها اكيد نايمه
مازن: اوكي
صعد الدرج بسرعه لين وصل غرفتها ودق عالباب
هبه: مين؟
مازن: انا
هبه: نااايمه
دخل وشغل الاضواء
مازن: اول مره بعد اشوف وحده نايمه وتتكلم
هبه: خير ايش تبي.
مازن: ايش سويتي باالموضوع
هبه باستهبال: أي موضوع
مازن وهو يجلس على طرف السرير: بتذكرين ولا اذكرك بطريقتي
قال هالجمله بعصبيه نزلت راسها..
هبه: اييه تذكرت...ماسويت شئ
مازن: لييييش؟؟ شوفي هبه مدرستكم صغيره واكيد تعرفي معظم البنات بمجرد انك تعرفي من اللي راحت الامارات وتعرف ان ريناد لااختي ولا تقرب لي بتوصلين لها
هبه: صح..كيف وصلت لكل هذا
مازن: مايبي لها ذكاء اصلا هي ماقالت هاالكلام ولاهددت ريناد الا وهي متأكده انها ماتقرب لي..
لان لو تقرب لي طبيعي بنجلس مع بعض مافيها شئ...
وبعدين الصور ياهبه..مافكرتي فيها؟ من وين بتاخذ الصور يعني؟
اما انها صاحبه شوق...او ريناد انخدعت فيها وصاحبتها...اووووو وحده من صاحباتك بعد
سكتت وهي تفكر...ياويلي منه مو هين ماباقي الا يقول انها ورود...والحل ياربي؟؟
مازن: حطي عينك بعيني اشوف..
رفع راسها بيده...بس تحاشت تحط عينها بعينه...
مازن: تعرفيها صح؟
هبه: لا...لا مااعرفها
مازن: احلفك بغلاة الوالد الله يرحمه تقولين الصدق ياهبه...حاس انك تعرفيها
هبه وهي تقوم من السرير: اووف قلت لك مااعرفها
مازن: اوكي براحتك..بس ذنب اللي صار لريناد وابوها في رقبتك ياهبه طول العمر...لو كنتي تعرفيها ولاقلتي لي...
كان بيطلع من الغرفه بس نادتـــه...
مازن: ها؟
هبه: مازن....اعرفها
ابتسم وراح وقف مقابلها..
مازن: يلا قوولي
هبه: اول شئ ابيك توعدني انك ماتسوي لها شئ...
مازن: من هي؟
هبه بخوف: ورود
سكت وهو يتذكر صاحبه هاالاسم....ايييي بس تذكرتها هذي الماصخه اللي تجي لهبه..
مازن: متأكده؟
هبه: اكيد
مازن: مو ذي صديقتك؟؟
هبه: الا صديقتي
مازن: تصاحبين هاالاشكال مع وجهك
خافت منه ومن صراخه...وجلست عاالسرير وراسها في الارض
مازن بعصبيه اقوى: ليه ماتردين؟؟ القطوه اكلت لسانك؟ بسيييطه ياهبه لكن اسمعيني زين والله ثم والله ان شفتك مره ثانيه معاها او سمعتك بس تكلميها مابيصير خير فاهمه وهي دواها عندي هين اوريها...
طلع وصفع الباب وراه ....ياربييي استر ياستار..الحين ايش بيسوي لها...
وبتبتدي المشاكل عن جد...اوووف لكن يلا تستاهل جزاها واقل من جزاها....
اجل تهدد ريناد بصورها...مايصير والله

.................
__________________

 
 

 

عرض البوم صور شذى وردة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:07 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية