لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-11-06, 01:57 PM   المشاركة رقم: 61
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس ماسي

ه

البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 7873
المشاركات: 2,790
الجنس أنثى
معدل التقييم: شذى وردة عضو على طريق الابداعشذى وردة عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 184

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شذى وردة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شذى وردة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

بعد ماسكر من اخته راح غرفته ورمى نفسه عالسرير بتعب...وابتدت الافكار تاخذه وتجيبه اول شئ هبه...
اللي مو عارف بجد كيف يتصرف معاها....ياربي اخذها؟ واخطبها؟ كيييف مو متخيل بهاالطريقه عاد؟
بس لا انا الغلطان ليه انزل معاها ونجلس لوحدنا ...عيب اصلا..مااالت علي من خبل
والحل طيب.....لازم افكر بسررعه مافي وقت ..خالتي مو راحمتها ابد....
باصير اناني واخلي هبه تتعذب وانا هنا مرتاح؟انانيه هذي...البنت قالتها لي بالحرف الواحد استر علي...
اااه بوافق وامري الى الله....انا في الحالتين فاضي حياتي مالها لون ولامعنى..من بعد سماح..
عاالاقل يمكن هبه تخلي لحياتي طعم.....يمكن تعوض هالفراغ اللي احسه.....طيب وسماح؟؟؟
اكيد للحين تحبني وتبيني....مادري هي ايش تسوي مع زوجها ..يمكن مخططه تخليه يطلقها....
لازم اكلمها واشووف.....

سماح اللي كانت نايمه: الووو
محمد: الو...السلام عليكم
سماح: مين؟
محمد: نسيتي حتى صوتي؟
سماح: محمد؟
محمد: زين عرفتي والله....
سماح: ليه متصل بهاالوقت علي؟
انصدم بصراحه من جملتها....

.اوكي ماكنت متوقع كلام حلو منها..بس كذا يكون الاستقبال...
محمد: هذا ردك لي؟
سماح: لاتلومني يامحمد..طيب لو حد جاء وسمعني اكلمك باروح فيها
محمد: اوكي انا اسف ...
سماح: طيب ليه متصل....؟
هين ياسماح انا محمد تكلميني بهالطريقه....اوريك كييف
محمد: متصل اعطيك خبر....اني نويت اتزوج
طاح الدمعه على طول من عينها....خلاص نساني كنت صفحه بحياته طواها وناوي يفتح صفحه جديده....
كذاب وين كلامه يقول مابينساني وراح يبقى يحبني طول عمره...
سماح بهستيريه: تروج حد ماسكك......بس حط في بالك شئ اني نسيتك وماابيك بعد هاللحظه اووكي باي...

حس بشئ داخله ماعرف كيف يفسره.....ضغط بيده عالجوال....اهانتني...اهانت كرامتي...
ماتوقعتها منك ياسماح...بسهوله تقولي ماابيك....حتى انا بعد اللي قلتيه بكرهك.....
ماراح اسمح لنفسي اني افكر في انسانه ماتبيني وجودي بحياتها مثل عدمه....

انا حسمـــــــت الامر خلاص...هبه وبس..عاالاقل تبيني مو انتي ...

..................

صحت على دق متواصل عالباب...طالعت الغرفه...وين انا؟؟ ...اووه هذي غرفتي ..
توقف الدق وانفتح الباب ماقدرت تميز في البدايه من الداخل..لكن بمجرد ان الاضواء اشتغلت عرفتها....
حور...بعد الليله اللي طافت ومانامت الا ودموعها تغسل مخدتها...مالها مزاج تشووف أي حد...
حور: صباح الخير حبيبتي
اووف ماابي اشوفها..لو حد من اخواني لازم بتقبله بس هي مو مجبوره اتقبلها....
صدت عنها ورجعت حطت راسها عالمخده.....
حور وهي تقرب منها: ههههه قلنا صباح الخير
ريناد من غير نفس: هلا
حور: ماشبعتي نوم؟
ريناد: لا خليني انام...ممكن؟
حور: براحتك حبيبتي
ريناد بعصبيه: انا مو حبيبتك ولا حبيبه أي حد اوكي
حور: طيب بس لاتعصبين
ريناد: اوووه شفيك انتي؟ خليني لوحدي واطلعي
انتبهت لحد دخل الغرفه كان ماهر...لما شافت نظراته الحاده خافت وسكتت...
ماهر: شصاير ؟ ليه تصارخين؟
ريناد: مافيني شئ
حور: عن اذنكم
قامت حتى تطلع بس سحبها من يدها ورجعها...
ماهر: ريناد هذا مو اسلوب تكلمين فيه بنت عمك وزوجه اخوك
ريناد: اها يعني غلطت؟ اوكي منك السماح يا...حور
تقرب منها وحط عينه بعينها بجديه....والشر يتطاير من عينه...
ماهر: ريناااااااد وجع
تقربت منه حور ومسكته من كتفه...
حور: خلاص خليها اكيد تعبانه
ريناد: لامو تعبانه...وانا ماسويت شئ غلط ماابي اشوف حد
ماهر: اسمعيني اذا كلمتك تنزلين صوتك فاهمه
سكتت ونزلت راسها وهي تكتم العبره..اووف مااحبهم...مااحسهم اهلي
ليه كذا يالدنيا...المفروض يوقفون معاي..مو يعاملوني هالمعامله
حور: ماهر علشاني خليها الحين
ماهر: ريناد كلمه وحده مااثنيها....صوتك هذا وربي ان سمعته ثاني مره بتشوفين اللي مايعجبك..اخر زمن قله ادب صحيح...احترمي اللي اكبر منك مو ترفعين صوتك عليهم
قال هالجمله وطلع....ماقدرت تمسك نفسها اكثر وانفجرت في موجه بكاء..تقربت منها حور وحطت يدها على راسها.....لكن ريناد بعدتها بقسوه....تركتها براحتها وطلعت...

..................

 
 

 

عرض البوم صور شذى وردة   رد مع اقتباس
قديم 05-11-06, 01:58 PM   المشاركة رقم: 62
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس ماسي

ه

البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 7873
المشاركات: 2,790
الجنس أنثى
معدل التقييم: شذى وردة عضو على طريق الابداعشذى وردة عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 184

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شذى وردة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شذى وردة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

دخل الصاله...لقى هبه جالسه جنب امه...حاول عاالاقل يبتسم لهم ...طلعت هاالابتسامه بصعوبه
ام مازن: حبيبي مازن وينك؟
مازن: موجود يمه
ام مازن: تأخرت كثير
مازن: معليش توني مخلص محاظراتي
ام مازن: تعال تغدى
مازن: مالي نفس باروح انام تعبان شوي
ام مازن:ليه عسى ماشر؟
مازن: ماشر يمه...خلاص اذا صحيت باكل
ام مازن: براحتك حبيبي
صعد غرفته بتكاسل وتعب....ماصدق شاف السرير ورمى نفسه عليه وتلحف زين
عن جد راسي بينفجر من كثر التفكير بجن ان بقيت على هالحاله لازم اشوف لي حل....ريناد من جهه مو قادر اشيلها من هالراس اللي كرهته ...ورود من جهه ثانيه ودي اذبحها وارتاح...والجوهره اللي محتله جزء ثاني من فكري....بس هي الوحيده للي لو سمعت صوتها برتاح....اخذ الجوال ودق عليها..فقد الامل انها ترد ولكن على اخر رنه سمع صوتها....

ريناد: احمد...
مازن بعد صمت: حياتي...

مازن: جوهره...
ريناد: امممممم
مازن: وحشتيني
دمعت عينها.....وحشتك....الوحيد انت يااحمد اللي مهتم وتتصل تسأل علي...اهلي وباالاخص اخوي ماحط لي اعتبار...
ريناد: اوكي
مازن: اوكي؟ هذا ردك لي...حبيبتي...ماوحشتك؟
.....ايش اقوله..اي احس بشئ داخلني....شعور عنيف يصيبني...
ريناد: الا وحشتني
مازن: اجل ليه تغيرتي علي؟
ريناد: انا ماتغيرت
مازن: والبرود اللي بصوتك...وين لهفتك قبل...
تنهدت وسكتت....
مازن: احبك
وانا احبك....اي بصراحه هاللي احسه ماله أي تفسير غير اني احبه...من سمعت امس صوته وانا حاسه بهالشئ...
كلمته حركت كومه احاسيس كانت مركونه داخلها..كأنها كانت محتاجه بس لدفع بسيط ..خلاص احبه مع وجهي
مازن: لاتستغربين احبك....مااقدر اعيش دونك
ريناد: امممممم
مازن: حياتي فيك شئ؟
ريناد: لا
مازن: متضايقه مني؟ زعلتك انا في شئ؟
ريناد: لا بس تعبانه شوي
مازن: سلامتك..من ايش؟
ريناد: احمد
مازن: هلا
ريناد: ماتحس ان اللي نسويه غلط
مازن: غلط؟
ريناد: ايوه
مازن: بس انا احبك حياتي...وانت...
انربط لسانه في هاللحظه..كيف اقولها..وانا مادري تحبني او لا
ريناد: وانا احبك احمد...
لسانها مانطق بأي شئ...احاسيسها ومشاعرها المتضاربه هي اللي حكت عنها ...بعد صمت طويل
مازن: تحبيني؟ وانا اموت فيك.....بس ليه غلط؟
ريناد: لانه غلط
مازن: حبيبتي غلط لو كنت اتسلى وانت تتسلين ..لكني احبك بجد وانت تحبيني
ريناد: بس مانقدر نرمي العادات يااحمد ورانا
مازن: الجوهره احنا غير
ريناد: على راسنا ريشه يعني؟
مازن: اه..تعبتيني يالجوهره...والطلوب مني الحين؟ ماتبين هالعلاقه؟
ريناد: ماقلت هالكلام يااحمد...بس ماتكون كذا
مازن: قصدك نرجع للماسنجر
ريناد: عليك نور
مازن: بس بيوحشني صوتك
ريناد: ـــــــــ
مازن: اذا تبين هالشئ براحتك....مااقدر اجبرك على شئ ماتبينه
ريناد: اوكي مشكور انك تفهمتني
مازن: العفو....اوكي بتركك الحين باي
ريناد باندفاع: بتتركني؟ وين بتروح؟
مازن: ماابي اضايقك اكثر
ريناد: انت كيف تقول هالكلام
مازن: يعني مايضايقك كلامي وحريتي في التعبير عن مشاعري؟
ريناد: كيف اتضايق وانت الوحيد اللي تحسسني بهاالحب
مازن: كيف؟
ريناد: اللي فهمته..احمد مااحس حد يحبني
مازن: لاتقولين هالكلام ياقلبي...الكل يحبك..واهلك يحبوك مو كفايه يعني؟ وانا احبك
ريناد: ماحد يحبني....الكل يجاملني يااحمد....حتى اخوي من شوي يصارخ علي...
قالت هالجمله بعصبيه بعدين حست لنفسها انها اندفعت....سكتت حتى مايحس بشئ ويشك
مازن: وابوك؟
ريناد: بالمستشفى
مازن: وليه ماقلتي لي؟ تخبين علي شئ مثل هذا؟
ريناد: ماجات مناسبه وانت ماسألت
مازن: لازم اسألك يعني حتى تقولين....مابيننا شئ حياتي كل اللي في قلبك ابيه يكون على لسانك وان تضايقتي او زعلتي تعالي لي وارمي همومك علي....
ريناد: جد احمد؟
مازن: اكيد ياحبيبه احمد...
ريناد: اوكي..مشكور
مازن: على شنو يالدبه
ريناد: هههههههههه
مازن: دوم هالضحكه
ريناد: اوكي احمد انا استأذن الحين
مازن: اوكي انتبهي حبيبتي لنفسك اوكي؟
ريناد: من عيوني باي
مازن: تلسم لي عيونك...باي

سكر وهو مبتسم ..واخيرا اعترفت بحبها لي..والله انا احبها اكثر...اهواها هاالانسانه مثل الملاك جالسه بوسط قلبي...كالعاده ريناد دائما تهاجم افكاره من يفكر في الجوهره....اوووووووف هالريناد مابتتركني في حالي
عندي حبيبتي الجوهره وافكر في ريناد؟ ماعندي سالفه....انام احسن لي

....................
__________________

 
 

 

عرض البوم صور شذى وردة   رد مع اقتباس
قديم 05-11-06, 01:58 PM   المشاركة رقم: 63
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس ماسي

ه

البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 7873
المشاركات: 2,790
الجنس أنثى
معدل التقييم: شذى وردة عضو على طريق الابداعشذى وردة عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 184

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شذى وردة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شذى وردة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

نزلت عالدرج وشافت امها وابوها يسولفون ويشربون شاي...
شوق: سلام ياحلووين
ابومحمد: هلا بدلوعتي تعالي هنا
راحت وجلست جنب ابوها.....
ام محمد: ها شقلت؟
ابومحمد: لازم اعيد الكلام.....؟
ام محمد: طيب ليش البنت مافيها شئ والقريب اولى فيها من الغريب
ابومحمد: محمد قالك مايبيها ....هذي حياته لاتاخذين رأي
طالعت امها وهي معصبه...اووووف محمد وهبه؟؟ الظاهر ماراح نخلص من هالموضوع...
شوق: يمه..ليه مصره على هبه...احنا مانبيها لمحمد
ام محمد: انا ماعلي منكم...تعبت وانا اتكلم في هالموضوع..
شوق: يمه..حتى محمد مايبيها ليش بالغصب....
محمد: ومن قال ماابيها....

لفوا عليه..كان نازل عالدرج راح وجلس جنب امه....
ام محمد: شقلت يامحمد؟
محمد: اللي سمعتيه يمه....خلاص اخطبوها لي
دمعت عينها من الفرح...
ام محمد: واخيرا ياولدي....
شوق كانت مصدوومه طالعت ابوها كان نفس الشئ مو مصدق يطالع محمد وماقال شئ
محمد وهو يلف لابوه واخته: شفيكم؟
ابومحمد: محمد ياولدي تعال ابيك شوي
محمد: طيب
قام مع ابوها للحديقه الخلفيه للمنزل....
محمد: خير يبه....
ابومحمد: محمد اسمعني انت تبيها من خاطرك ولا علشان امك ضغطت عليك
محمد ببتسامه: لا يبه....انا مقتنع في هبه...هي بنت خالتي وانا اولى فيها من الغريب....خلاص نويت اخطبها
ابتسم وحط يده على كتف ولده: والله وكبرت ياحمود وباشوفك معرس..مبروك
محمد : الله يبارك فيك يبه....ها تعرس معي؟
ابومحمد:ههههههههه تبي امك تطردنا بره البيت
محمد: ههههههههههههه ....

دخل البيت مره ثانيه ولقى شوق بس جالسه وسرحانه....لما شافت ركضت له وسحبته حتى يجلس....
شوق: ايش هالجنون هااا؟
محمد: شنو بعد؟؟؟
شوق: ليه وافقت عليها؟ وانت تحب سماح
محمد: لو سمحتي لاتجيبين طاريها مااحبها طيب...عاالاقل باخذ هبه يمكن تحط لي اعتبار وتحترمني مو سماح اللي هانت كرامتي ونستني
شوق: كيف تنساك وهي تحبك...
محمد وهو يقوم: هي متزوجه الحين الله يوفقها...وانا صار لازم اشوف حياتي واتزوج
شوق: امي اللي دخلت الفكره براسك صح؟
محمد: اووووه شفيك انتي هذي حياتي انا حر اتزوج اللي ابيها اووكي

تركها وراح وهي شوي وتبكي....شفيه محمد؟ جن؟ كل هذا من تأثير امي عليه....خلاص دامه اختار هبه الله يوفقه ويوفقها انا مالي خص فيهم...باروح اعتذر له...مهما كان هذا اخوي....

دخلت وشافته يحط بشعره جل....راحت ووقفت جنبه...
شوق: حمود
محمد: نعم..
شوق: زعلان يالدب؟
محمد: لا
ارتفعت وحبته على خشمه: وهذي حبه على هالخشم مو تزعل
محمد: ههههههههههههههههه ماازعل منك
شوق: ها وين رايح؟
محمد: البحرين
مسكت يده
شوق: لاااااا حمود وكييييف ماتقول لي
محمد: روحي يلا البسي
شوق: مع من بنروح؟
محمد: انا وانت وبشار وريناد حتى تغير جو...ومزون ويمكن هبه
شوق: عد للعشره تلاقيني بسيارتك
محمد: يلا انتظرك شوقوه مو تتأخرين ..عشره ماجيتي؟
شوق: هههههههههههه خبل اصبر شوووي
محمد: تيك يور تايم دبه

...........................

من بعد ماكلمها مازن وهي تتقلب على سريرها مو عارفه تنام...قامت ووقفت مقابل النافذه...يالله قد ايش ارتحت بعد ماكلمته...شئ غريب اني ناسيه كل شئ..بس احس بشعور تجاه هاالانسان...
احبك...طلعت مني عفويه..وتلقائيه من دون أي تفكير وتخطيط..الحمدلله حد يحبني ويخاف علي..حسافه البعيد احن علي من القريب..صوت الباب صحاها من افكارها....لفت وكان ماهر...
ماهر: ممكن ادخل
تذكرت صراخه عليها..طنشته ولفت تطل من النافذه مره ثانيه....
شغل الاضواء وراح وقف جنبها....
ماهر: شلونك الحين؟
ريناد: بخير
ماهر: ليه جالسه هنا لوحدك؟
ريناد: ليش في شئ؟
بشار: نعم هناك شئ
دخل بشار وبيده ايش كريم
بشار: تبين؟
ريناد: لاشكرا....بالعافيه عليك
بشار وهو يقلدها: لاشكرا...بالعافيه عليك....قووووومي يلا بلا دلع
ماهر: قومي ياشيخه من قدك بيمشيك ويوديك البحرين
ريناد: الحين؟
بشار: أي بنروح مع شوق ومحمد ويمكن مزون
ابتسمت...وناسه راح تكون اكيد طلعه حلووه
ماهر: بعدك زعلانه؟ ماكان قصدي بس عصبتيني
ريناد: لان حور ماتحبني تعطف علي..
ماهر: حرام عليك هي اصلا اللي اقترحت هالفكره حتى تغيرين جو
بشار: طيب عندي لكم خبر حلو
ماهر: انا عرفه باقي ريناد تعرفه
ريناد: شنو هالخبر؟
بشار: ابوي بيطلع بكره من المستشفى
ريناد: جد؟؟
بشار: نعم نعم هذا صحيح
ريناد: هههه ونااسه....انا باقوم البس
قالت هالجمله بحماس واخذت لها ملابس ودخلت الحمام....
ماهر: كيف شفتها اليوم؟
بشار: لازين ..خليها شوي تغير جو
ماهر: متى بترجعوا؟
بشار: مادري الساعه 11 او 12 مااظن قبل
ماهر: لاتتأخروا البيت بيبقى فاضي
بشار: حور بتطلع؟
ماهر: أي بتروح بيت خالتها ام مازن وانا عندي شغل مو فاضي
بشار: طيب..طيب..يلا سلاااام
ماهر: انتبه لريناد ...فمان الله

.................

 
 

 

عرض البوم صور شذى وردة   رد مع اقتباس
قديم 05-11-06, 01:59 PM   المشاركة رقم: 64
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس ماسي

ه

البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 7873
المشاركات: 2,790
الجنس أنثى
معدل التقييم: شذى وردة عضو على طريق الابداعشذى وردة عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 184

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شذى وردة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شذى وردة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

كان نايم من اول ماسكر من ريناد وتوه موتعي....فتح جواله شاف فيه مسج من محمد(( يالدب كلمتك 4 مرات كل هذا نووم....المهم احنا بنروح البحرين ..تبي تروح؟ ))

اتصل دايركت لمحمد
محمد: صح النوووووم
مازن: صح بدنك ها وين انت؟
محمد: انتظر شوقوه تخلص ....ها بتروح؟
مازن: اكيد...باقول لهبه بعد
محمد: خلاص يلا بسرررعه قوووم
مازن: طيب يلا نلتقي
محمد: طيب....باي

راح قال لهبه وبعدها سبح عالسريع...لما طلع لبس وراح عند المرايه...لازم اقص هالشعر صار طويل جاب الجل وحط فيه...جات على باله الجوهره...وحشني صوتها...مع وجهي ماكأني قبل ساعتين سمعته..خلني ادق عليها ....
ريناد: الووو
مازن: هلا قلبي
ريناد: هلا وغلاااااا هلا احمد
مازن: اخبارك حبيبتي؟
ريناد: تمام وانت؟
مازن: بخير
ريناد: دوم ان شاء الله
مازن: ايش تسوين عسى مو مشغوله؟
ريناد: كنت اتجهز بطلع
مازن: على وين
ريناد: البحرين....

سكت وهو مصدوم...شنو؟ البحرين؟انا وهي بنفس الوقت
مازن: تمزحين انتي
ريناد: لا ليش امزح
مازن: وانا رايح البحرين
ريناد: جد؟؟؟؟؟؟مااصدق
مازن: والله جد جوجو انا رايح
ريناد: مع مين؟
مازن: اهلي
ريناد: ومتى بتروح؟
مازن: الحين بطلع
ريناد: ياربي ايش هالصدفه
مازن: بس حلو جوجو بنكون انا وانتي بمكان واحد
ريناد: أيووه
مازن: المهم حبيبتي انتبهي لنفسك زين...وان حد حاول يضايقك او يقرب منك انا بالخدمه
ريناد: هههههه تخيل عاد
مازن: جد انا باكون بالسيف وانت؟
ريناد: مادري
مازن: خلاص شوفي ان احتجتي أي شئ دقي علي اوكي
ريناد: ان شاء الله يلا توصي شئ
مازن: سلامتك حياتي ابيك تنتبهين لنفسك
ريناد: اوكي وانت بعد...باي
مازن: بايات

بعد ماسكرت منه حطت الجوال في شنطتها بسرعه ونزلت طلعت للحديقه لقت حور واقفه وتنسق الزرع مع الورد
ريناد: احم
حور: ريناد....هلا وغلا
ريناد: امممم شتسوين؟
حور: مثل ماانتي شايفه
ريناد: اها....اممم حور انا اعتذر عاللي سويته
حور: لاحبيبتي بسيطه ماصار الا كل خير..يلا رووحي اخوك مستعجل ترى يخليك ويروح
ريناد: هههههههه طيب
حضنت حور على خفيف وطلعت لبشار

.........................

نزل عالدرج بسرعه وتعثر لو مامسك الدرج كان طاح....
هبه: لو انت طايح احسن ههههههه
مازن: روحي زين....ها خلصتي؟
هبه: خلاص جاهزه
مازن: قلتي لامي؟
هبه: أي قالت عادي روحوا
مازن: يلا بشار دق علي هو بره
هبه: انت قلت بنروح مع محمد
مازن: محمد بيكون مع شوق ورانا بسيارته
كشرت..اوووف كنت ابي اكون معاه بالسياره...خساره
مازن: يلا نطلع
هبه: يلا

صعد السياره قدام جنب بشار وهو مبتسم
مازن: السلام
بشار- ريناد: وعليكم السلام
لف ورا ...شاف ريناد مبتسمه له ...حلوه..ماقلت شئ جديد....من زمان هي حلوه
مازن: شلونك ريناد؟
ريناد: بخير الحمدلله
جات هبه وصعدت جنب ريناد
هبه: مرحبا
ريناد: مراحب
هبه: اخبارك ريناد؟
ريناد: تمام وانتي هبه؟
هبه: الحمدلله
بشار: ها هبه لنا الله
هبه: هههههههههه اوه نسيت سووري اخبارك؟
بشار: تمام الله يسلمك
مازن: يلا اخونا حرك
بشار: مشينا..

........................

 
 

 

عرض البوم صور شذى وردة   رد مع اقتباس
قديم 05-11-06, 02:00 PM   المشاركة رقم: 65
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس ماسي

ه

البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 7873
المشاركات: 2,790
الجنس أنثى
معدل التقييم: شذى وردة عضو على طريق الابداعشذى وردة عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 184

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شذى وردة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شذى وردة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

شوق كالعاده تتسوق وبشار راح معاها....هبه مع مازن في محل للعطورات وريناد جالسه مع محمد بالكوفي شوب...

ريناد: وناسه الجو هنا
محمد: معاك حق بس زحمه
ريناد: أي كثير
محمد: كنتي تحبين تتسوقين مع شوق...ليه رفضتي تروحين معاها
ريناد: تبي الصراحه..بشار في البيت وصاني حتى يروح هو وياها
محمد: شوف الدب اتاريه مو هين...
ريناد: هههههه خليهم ..كلها كم شهر ويخطبون لبعض صح؟
محمد: أي ابوي قال اذا خلص بشار جامعه وباقي عليه 4 شهور تقريبا...
ريناد: حلو

ـــــ: محمد معقوله
لف محمد لمصدر الصوت....كان بدر واحد من اصحابه في الجامعه...
محمد: هلا والله
بدر: هلا فيك شلونك محمد
محمد: بخير وانت اخبارك...
بدر: والله تمام ايش هالصدفه الحلوه
محمد: تسلم والله....ماتوقعت اشوفك
حول بدر نظره الى ريناد ووقف يطالعها ..محمد ماحب نظراته
محمد: ريناد لحظه وبرجع لك..مازن وهبه الحين يرجعون لك
ريناد: طيب
راح مع صاحبه شوي بعيد ...
بدر: عسى ماجيت بوقت مو مناسب
محمد: لاعادي شدعوه..
بدر: جاي مع الاهل؟
محمد: أي والله
بدر: هذي اختك؟
محمد بنفاذ صبر: بنت عمي
بدر وهو يغمز: ها من ورانا محمد
محمد: لايروح فكرك بعيد مثل اختي بالضبط
بدر: لاامزح وياك ....

اما ريناد كانت خايفه من نظرات الشباب لها..هذا يمر يطالع الثاني يبتسم ..الثالث يرمي كم كلمه حلوه...
لكن في شباب لما شافوها لوحدها ..حاولوا يقربوا ويجلسوا معاها...قبل مايوصلوا قامت...
اول شئ سوته دقت لاحمد بدون أي تفكير....خاصه انها لما قامت ماتركوها وجاوا وراها
مازن: هلا حبيبتي هلا وغلا
ريناد: احمد انت وينك؟
مازن: بالسيف الحين وانتي؟
ريناد: وانا بعد
مازن: شفيك؟ صوتك مو طبيعي صاير شئ؟
ريناد: احمد في شباب يلاحقوني ....شسوي؟ ويحاولوا يكلموني
لفت تتأكد وشافت واحد منهم يطلع ورقه ويكتب الرقم...والثاني غمز لها
مازن: شلووون؟ طيب وين اهلك
ريناد: تركوني ..انا لوحدي امشي الحين وهم وراي...شسوي؟
مازن: انتي وين بالضبط؟
رفعت راسها .قرأت اسمه......
ريناد: كلير ...
مازن: اعرفه...5 دقايق وانا عندك
ريناد: احمد
مازن: هلا
ريناد: خايفه منهم
مازن: حياتي انا معاك لاتخافين جاي لك باي
ريناد: باي

صح كانت خايفه منهم بس خوفها الاكبر من مواجهه حبيبها احمد وللمره الاولى .....وكيف لو اهلها شافوه..
ياربي مني ليه قلت له ....خبله...لا وقايله له بعد خلينا عالماسنجر...اووف وين شوق تنفذني من اللي انا فيه وتتلاحق على جنوني اللي بيوديني في داهيه يارب عوونك ...
كانوا يحومون حولها....طلع مازن بسرعه من المحل اللي هو فيه بعد ماترك هبه....
وراح للمحل وشاف مجموعه شباب...وهي عاطيته ظهرها.....ابتسم يوم شافها...
ليه مو دايره حتى اشوف وجهها....لكن اول شئ خليني اوقفهم عند حدهم......

 
 

 

عرض البوم صور شذى وردة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:56 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية