لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-04-12, 10:43 AM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 185301
المشاركات: 1,233
الجنس أنثى
معدل التقييم: وعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 208

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وعـود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

***






البارت السآدس..~





***









فـيروز .. يالله بنام اليـوم .. من بـدري

بلحق على الصبح .. قبل الصبح .. ما يهرب ..!
سنتين والليل غافي .. في ( قفـص صدري)
كلْ ما بغيت اطْـلقه .. يتشـبّث و يقرب ..!
احتاج حاجه .. ولكن ايش هي ؟؟! مدري
فـيروز .. تكفـين .. غني للـفرَح .. بطْرب ..!
ملّيت .. ارتـّب لإيواء الحـزن .. خـدري
ملّيت اعـشّم ضلـوعي بالضيا .. و اغرب ..!





***








مع صباح يوم جديد صحت غداف بعد يوم مر عليها كان طويل ومتعب عليها لفت لقت خدامتها نايمه على الكرسي اللي جنبها وتذكرت اللي صار لها مع ياسر حست باحراج خوف امان كانت مشاعرها متلخبطه عليها ومو قادره تحددها بس اللي تعرفه ان ودها تشوفه تتامله تحسها تعرفه من سنين من تكون ياياسر مين ليش احس اني اعرفك ليش حسيت بقربك احساس فقده من سنين من يوم غابوا عني ليش ؟مسكت على راسها وهي تتنهد ياربي الى متى وهذا حالي الى متى؟
غداف:ميري ميري ميري
ميري اللي صحت بسرعه وتوجهت لها:نام غداف انت في تعبان انا في ابكي يوم اعرف انت في هنا
ابتسمت غداف:مشكوره انا تمام واوكي بعد بس انتي ساعديني ابي اخذ لي شاور
ميري:اوكي بس انا في لازم قول لدكتور انتي انك اصحي هو قال كدا عشان في تطمن
غداف:اوكي بس بسرعه
طلعت ميري عشان تخبر ياسر وغداف سحبت شيلتها وتلثمت بيها ورجعت ارخت نفسها..~




***




مالي ومال الوقت مادمت وياك
أنت الزمن لي وأنت كل المواعيد
خذ من زماني كل وقتي ويفداك
مافي حياتي لك من الوقت تحديد
أنت الذي مع بسمة من ثنايك
أنسى همومي والسعادة لي تزيد




***





ياسر كان واقف معاه المحقق ويستاذنه عشان يدخل لغداف عشان التحقيق وصلت ميريوخبرتهم انها صحت
مشى ياسر مع المحقق وهو وده يذبحه لانه مارضى يدخل الا معاه وفي باله ان غداف كاشفه وجهها
دخل وبتردد فتح الباب وابتسم لها اول ماشافها متلثمه استغربت غداف ونزلت راسها وصل المحقق وبدا التحقيق معاها
المحقق:ممكن اعرف يابنتي سبب الخلاف منك وياليت تتعاوني معانا
غداف ببحه:خلاف عادي وتافه
المحقق:وهذا تافه طعنتك لو جد ايش تسوي فيك
غداف:كل اللي اللي اذكره مشاده بيني وبينها وهي ليش طعنت هذا شي تسالها
المحقق:صاحباتك بالمدرسه يقولون انك تعرضتي لتهديد منها من وقت وانها كانت تتعمد تحتك فيك
غداف:ايه صح بس مااهتميت لان على بالي مجرد كلام وبس
المحقق: ليالي تقول انك كنتي وبعدين سكت
رفعت راسها لناحيته:اني كنت ايش
المحقق:لاحول الله انك كنتي تحاولي تتحرشي فيها وكانت تصرفاتك معاها تدخل بحدود الشذوذ واللي سوته معاك كان دفاع عن نفسها
غداف:؟؟؟؟؟؟؟؟
المحقق:ومن ناحية انها تدافع عن نفسها هذا شي ومن ناحية انك حاولتي اكثر من مره تتحرشي فيها
غداف:انت جنيت تحكي معاي كذا
المحقق:لوسمحتي
غداف:لوسمحت انت جاي تقول ان اللي بالمدرسه يقولوا انها تلاحقني من مكان لمكان وتهددني وتتعمد تحتك فيني وتقول تصرفاتي شاذه اني ابي افهم على أي اساس تحقق انت
المحقق:يابنتي زي مااسمع منك واواجهك اسمع منها هي بعد هذا واجبي اني اعرف كل شي ومااظلم احد هي كل شي ضدها ومو معاها والحق معاك انتي بس زي ماقلت لك لازم اريح ضميري
غداف:مو مشكله انا ايش مطلوب مني
المحقق:لك الحق انا تتنازلي او انك تاخذي حقك منها هي تعمم فصلها على جميع المدارس وهي ذحينه بالسجن واذا حبيتي ماتتنازلي هي راح تاخذ عقابها
غداف:راح اتنازل
ياسر:كيف تتنازلي هي اللي خلاها تسوي كذا يخليها ترجع تعيدها ابي افهم ليش تتنازلي؟
المحقق:خلي وجودك خير البنت بمجتمعنا دخولها السجن غير يكفي اللي راح تواجه اذا طلعت
ياسر:بس
غداف:الله يسامحها وبس ورفعت عينها له شي راح وانتهى
المحقق:الله يجزاك خير وقعي لي هنا لوسمحتي عشان اقفل التحقيق ولو احتجت شي راح اقدر اتواصل مع امك زي ماوصتني
غداف:لامايحتاج هذا رقمي وكتبته لو في شي تقدر تكلمني
المحقق استاذن وطلع
وياسر واقف وعينه مانزلت من عليها
غداف اربكتها نظراته:في شي
ياسر:ليش تنازلتي
غداف:وليش لا
ياسر بصوت عالي:بعد اللي سوته فيك وليش لا هذا حقك ليش تتنازلي عنه من حقك تتدفع ثمن اللي سوته فيك
غداف رفعت عيونها له وعينها مليان دموع:لاترفع صوتك علي
ياسر الله ياخذني:انا اسف والله كل اللي قلته لك من خوفي عليك
غداف:خوفك؟
ياسر: شكلي جبت العيد
غداف ابتسمت على كلامه وربكته وهو يحاول يداري زلة لسانه
ياسر لبى الا بتسامه وراعيتها:اقصد انك زي اختي ولو كان لي اخت كنت ماراح ارضى انها تتنازل بالبساطه هذي
غداف بنبرة حزن هزته:مشكور هذا لو كان لي اخ راح يكون زيك بس زي ماانت شايف ماعندي احد وابتسمت ولفت لجهة ميري الا ميري
ميري:غداف انتي في قولي هي وين وانا في وريها
ياسر انا اخ واب وحب ودنيا لك بس اذكريني:اعتبريني اخ لك وين المشكله وخليني ارجعه والغي التنازل
غداف:خلاص شي راح بس انا ابي اطلع من هنا
ياسر والله لوبيدي مااخلي عيني تفارقك وتبعدي عني بس مجبر :ان شاء الله خليني اتطمن عليك واقرر خروج لك
قرب ياسر منها ومسك الجرح من غير شعور حطت ايدها البارده على ايده:لا راح يعورني ماابي اتالم زي امس انا مو حاسه باي الم ماله داعي تكشف عليه
ياسر هذي بتخليني اتهور وبصوت خفيف: اوعدك ماالمك وراح اداريك زي روحي
غداف باستغراب:كيف؟
ياسر بابتسامه زادت استغرابها:يعني راح اعتبرك انا ولو راح اعور نفسي اعورك فهمتي
غداف اكتفت تهز راسها وهي عينها مانزلت من عليه تحاول تفهم سر نظراته كان جالس يعقم الجرح بحرص زي ماوعدها ومبتسم كانه جايب الدنيا لها كانت تحس تصرفاته غير والا عشان احساسه غير
ابتسم لها وقال كذا انتهيت واذا على خروجك العصر بس يومين وترجعي اعقم الجرح وكمان تنتبهي انتي راح اعطيك مضادات وانتي احرصي تعقميه ولاتنسي الموعد
غداف:ان شاءالله استاذن ياسر وطلع على مكتبه كان مخلص مناوبته من زمان بس عشانها انتظر..~



***

 
 

 

عرض البوم صور وعـود   رد مع اقتباس
قديم 26-04-12, 10:44 AM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 185301
المشاركات: 1,233
الجنس أنثى
معدل التقييم: وعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 208

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وعـود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

***


إعتذر لي يا" محمّد عبده "ونصّ " الأماكن " !
عن نتايج ماتركتوامن أثر جرح..وغبينه

كنت أظـنّ وخاب ظنّي ! يوه منها بسّ لكن
قبل حتّى العطر يبرد !
آآه ياجروحي الدفينه

كـنّك تحرّك بصدري فوضويّه ! وأنـت ساكن
وكنّي أعلّق بصوتك ماأختلج نفسي الحزينه

وكـنّك تعرّض على عيني صور ذيك الأماكن
وكـنّك تـورّيني إقفايه وتلويحة يدينه !




***



دخل باسل طالع ياسر اكتفى يهز راسه بمعنى ايه باسل:خير ايش له الكشره يا حلو روق
ياسر بحزن وقهر:ماعرفتني متذكرتني نستني يا باسل نستني
باسل :افهم شي ليش العنا قول من تكون وريح نفسك وبعدين انت من زمان تاركها من يوم توفى عمك شوف كم سنه راحت وكيف راحت عليها هي يمكن اللي مرت فيه صعب وخلاها تنسى ويمكن متغير عليها ويمكن عرفتك بس مو متاكده ويمكن حكمه من الله تنساك
ياسر:افهمني هذي الانسانه غيييييييير بحياتي كبرت معاي لو بانسى اني احبها ايش ينسيني انها كانت اخت لي اذا خافت تجيني تلعب معاي تاكل معاي تنام بحضني الكل كان يشوفها طفله بس انا غير كانت غير بعيوني وباحساسي
احبها شي بسيط في نظر الناس جنون بس في نظري غير كانت طفل وحبيتها من كثر ماقالوا هذي زوجتك لازم تحبها لازم تخاف عليها تعلمت حبها كل يوم بيوم وسنه بسنه تعرف يعني ايش تكبر وشي مزروع داخلك حبها انزرع احس روحي بتخرج من الضيقه من بعدها ذحين كيف اقولها مين انا كيف كيف اقول تعالي ابي اعوضك عن المك عن هالحزن اللي اشوفه بعيونها ابي اقولها ماجد بخير وينتظرك وابي اقولها اني وفيت لوعد انقطع علي من صغر سني ابي اقولها واقول واقول بس كيف كيف؟
باسل :هونها وتهون واللي خلاها بلحظه تكون بين ايديك بيسهل كل شي وبعدين هي تنتظرك كمان والا نسيت امها واللي قالته عنك وعنها
ياسر:امها اه منها ابي اموت من ظلمها ابي اموت دفعنا كلنا ثمن لغرورها وطمعها وهي ماهمها شي
باسل:انت ليش ماتقول لها قول من تكون وريح نفسك وريحها
ياسر:راح اقول لاتفكر اني ابي اتركها تضيع مني مره ثانيه مستحيل
باسل" طيب وين رايح مو ع اساس خلاص بتسكن بالمستشفى
ياسر:بتطلع العصر وماابي اشوفها وهي تبعد احس روحي تطلع مني
باسل:الا ايش صار على قضيتها
ياسر:فديتها حنونه علي تنازلت
باسل:هههههههههههههههه مين حنون ارتاح يالحبيب ارتاح
لو زيك كان هي ببلد والجوهره ببلد
ياسر ابتسم وسحب مفتاحه وقبل يطلع باسل لو احتاجت شي خبرني انتبه عليها ترى طالع بس روحي هنا
باسل:ارتاح واتطمن راح ادير بالي عليها ولاتنسى ترى انا معزوم اليوم انا وامي على العشاء عندك ولاتكلف على نفسك ابي مندي وكباب وتبوله وورق عنب ولاتنسى اللبن لاهنت يعني اشياء خفيفه
ياسر:ههههههههه لا ياشيخ ليش مستحي قول ايش خاطرك فيه
باسل :بس اصير امون عليك ابقول لك لاتخاف فديتك ياعمري
ياسر:مالت عليك يالشاذ قال ايش عمري
باسل:تحمل قدرك وانت حبيبتك تتطيحون في الشواذ
ياسر:هههههههه انت خلاص منتهي يلا مع السلامه
باسل:مع السلامه((باسل صديق ياسر المقرب بنفس عمره وشغله انسان فلاوي ومرح يحب الوناسه والبسط مزيون بدرجه ملفته للي حوله عايش مع امه المقعده وهو مسؤول عنها))




***

 
 

 

عرض البوم صور وعـود   رد مع اقتباس
قديم 26-04-12, 10:45 AM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 185301
المشاركات: 1,233
الجنس أنثى
معدل التقييم: وعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 208

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وعـود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

***




لا تخفي الود في قلبك وتتعبني ..
ولاتحرم العين شوفك وابتساماتك .
زعلاان !
أراضيك !
اعذرني وعاتبني ..
قصرت !
أوفيك !
انا كلي لمرضاتك .
طول غيابك وهجرانك يعذبني ..
ياشينها دنياأحرمتني ملاقاتك .

***




عند البنات بالمدرسه بعد ماخلصوا امتحانهم وصالحت شموخ راما اخذت عبايتها وقالت لهم :انا رايحه عند غداف من جاي معاي رهف:انا مااقدر راح اكلمها جدي تعبان حيل ومااقدر اتركه
راما:راح انتظر اسرار هي قالت تبي تجي تشوفها
شموخ:اوكي باي وطلعت بسرعه لسيارة سلطان اللي كان ينتظرها برا مع سمو زي ما وعدها ..~


***


تعال ياكل المنى
مثل الطيوف الزايرة
تعال ياحلم المسا
طفّ السراج وضمني

لا تندهش من جرأتي
بعض الأماني سافرة
واللي دخل كهف الهوى
لابد إنه ينحني

***




فتحت الباب وسلمت بالصوت اقرب للهمس
سلطان:فديت همساتك اللي ماسمعاها اللي قلبي
شموخ غاصت بهدومها من الخجل
سمو:عييييييييب ياناس عيب انا مو جوده شوية احراج على الاقل راعوا انا ماعندي احد
لف عليها سلطان وهو يطالع لها بنص عين:يعني ماعندك مانع الا ان ماعندك احد بس
شموخ:ههههههههههههههه
سلطان لف لجهتها قولي امين قوليها
شموخ:امين
سلطان:عساني ماافقد هالضحكه وراعيتها
سمو:سليطن كان خليتني بالبيت احسن يقالك ذحين مستحي والا ماخذ ان في احد معاك
شموخ:سمممممممممممو اسمها سلطان مو سليطن
سمو لفت عليها:لا ياقلب امك انتي دافعي
سلطان كان يناظرها من المرايه يشم عطرها باللحظات هذي كان الدنيا له وبس
شموخ:؟؟؟؟؟؟؟
سمو:وانت حبيبي يلا امش وراك دوام
سلطان:لا اليوم اجازه لعيونكم امروني
سمو :مايامر عليك امش سويت زحمه
مشى سلطان وهو كل شوي يسرق نظره من شموخه
وبعدين شغل المسجله عى اغنية ماجد المهندس((وليد العاطفه)) وقال:شموخي ترى هذي اكثر كلام ممكن يعبر عن حبي لك
شموخ في نفسها احبببببه الله لايحرمني منك ولا من حبك
سمو لفت عليها ورجعت تطالع فيه بس من صوتك احلى على قلبها
سلطان بعبط:ماقالت ماسمعت شي
وناظر في المرايه اغنيها شموخي
شموخ:غني لي
سمو:هييييييييييييييييييييييه انا هنا قولي قبلت تغازلون بعض وتسون رومانس بس تسفهوني لا
سلطان:غلطان من جابك والله غلطان
شموخ:ولاتزعلي غني لنا
سمو:ماقصرتي والله تسلمين
شموخ:العفو تحت امرك
سلطان بدا يغني بصوت يذوب يميزه حنانه:

اشتري عمري اشتريه..
ياأمل اوله عليه..
من عرفتك ..
وانا ماعندي سوالف الاانتي..
من عرفتك..
شوقي واحساسي سكن وين ماسكنتي..
ويل ياويلي من الظروف ..
ياويلي والوقت يطوف..
ردي علي ردي ..
واخذي العمر كل العمر مهر ..
رحتي رحتي ..
وشاغلني سؤال..
القاك القاك ..
اوهذا محال..
قلتي يصير ..
ولفحتي بالشعر الحرير..
حسب الظروف ..
وداخلني خوف..
قلت الصبرقلت ياغالية..

ولهان انا بالحيل ولهان..
خليتي وقتي انتظار..
الليل ماهوليل..
ونهاري ماهو نهار..









شموخ حست باحساس غير عن كل مره مو احساسه اللي حب سلطان حست بقلبها يدق بسرعه من دون ماتدري كانت تحاول تجامل بس داخلها كان كل مره يدق قلبها حست ان اللحظات هذي بحياتها ماراح تتكرر مدري ليه فتحت بوكها وجلست تتامل صورته اللي ماتفارقها ابد حست بضيق وماحست الا وقت ما لفت عليها سمو وقالت ياالحب انتي والعاطفه خلص العاشق عن حكايات حبه ووصفها ووصلنا انزلي حاولت تبتسم تجامل بس كانت مخنوقه متضايقه نزلت سمو وجت بتنزل
سلطان:عسى تضيق بي الدنيا لو ضاقت بيك ويش فيك ياغلا الروح انتي احكي وش كدر خاطرك
شموخ بصوت هادي وضايع:احبك لاتخليني بيوم مهما صار بيننا
نزلت بعد مافجرت بقلبه خوف اكبر من ضيقتها وهمومها بعد ماخلت قلبه يدق بخوف من رجاها لاتخليني مهما صار بيننا..





***

 
 

 

عرض البوم صور وعـود   رد مع اقتباس
قديم 26-04-12, 10:47 AM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 185301
المشاركات: 1,233
الجنس أنثى
معدل التقييم: وعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 208

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وعـود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

***





يا أماڪَن أحفظي لي غبار ۉطئ أقدامـہم
فإنـہ عندي ۉاللـہ لا يقدر بالذهب ۉڪَنۉز الدنيا....
أحفظي لي غبار أماڪَنـہم ...
ماكنت أتوقع أروع من اماكن ( محمد عبدهـ ) ...



***



وصلها احسان ونزلت بسرعه ..
وماانتبهت لتركي اللي كان يراقب وفتحت الباب بالمفتاح اللي اخذته من شموخ ودخلت
تركي اجل هذا بيتك ومستواك ياسوسو وشايفه نفسك بس يحقلك عليك وجه وعيون وزود عن كذا صوتها نعومتها شفت بنات بس سوسو ودلعها ماشفت يلا راجعلك ياسوسو وهذا البيت ودليته
مشى بعيد شوي من البيت وهي ثابته في باله ويقول يلا في شي يخليني اتصبر على جلستي هنا اووووف من الهم هذا اشتقت لامي وخواتي وسفراتي مو متعود اجلس بمكان ثابت ايش هالمكان كيف عايشين اهله
مسك الجوال وكلم ابوه
ابو تركي هلا تركي وينك من الصبح عنك
تركي:هلا ويني هنا يعني
ابو تركي طيب اخبارك
تركي:انت خليت فيها حال
ابو تركي بعصبيه:تركي
تركي:خلاص خلاص ابي اسافر
ابو تركي:جنيت انت انا جبتك عشان تسافر وانا اقول هذا سندي وبيساعدني تدق تقول ابروح
تركي:مليييييييييت ياناس ملييييييييييت افهمني انا جالس لوحدي
ابو تركي:تعال وخلك من هالكلام انا لقيت مجموعة اراضي بتنفع لمشروعنا
تركي:خلاص خذها انا ايش تبي فيني
ابو تركي:مو تقول مليت تعال اشتغل تحرك حلل جيتك والا والله ياتركي
تركي:خلاص وينك
ابوه عطاه العنوان تركي طيب وين المكان هذا كيف اجيه يعني انا مااعرف شي
ابو تركي وهو واصل حده من ولده:تصرف اسال أي احد كلم سلطان خل سواقه يدلك ياربي انا ايش سويت عشان يجيني ولد كذا تعلم من سلطان رجال ينشد الظهر فيه
تركي:بسسس فهمت ابتصرف مع السلامه
جلس متملل انا ايش اسوي ذحين اكلم سلطان طيب هو في دوامه ولوما رحت اوووووووووووف من زعل ابو تركي
((تركي مايقدر يزعل ابوه لان الطريقه اللي يتعامل ابوه معاه فيها الفلوس وماعنده استعداد يقطع المصروف عنه فعشان كذا هو دايم يسوي اللي ابوه يطلبه منه مقابل ان فلوس وناسته ماتنقطع))





***




كان ابو راشد يمشي بحيهم لانه اخذ اجازه ويوم شاف نفسه فاضي زار واحد من جيرانه وكان راجع لحد بيته اللي مابعد تركي عنه مسافه بسيطه هي اللي مشاها تركي عن البيت
تركي:هلا لوسمحت ياخوي ابي اسالك عن مكان هنا مدري بتساعدني والا لا؟
ابو راشد:اسال ياولدي وان شاء الله اساعدك امر
تركي قاله المكان
ابو راشد:شكلك ياولدي مو من ابها ولا من حولها
تركي:أي والله انا ماصارلي يومين من جيت من جده ومااعرف شي هنا
ابو راشد:ابدلك بس مو قبل ماتنزل وتاخذ واجب ضيافتك عندي انت ذحين ضيفي تغدى ولاقي من الله خير وبعدين ادلك
تركي توهق ونزل من السياره:لا مشكور ماابي اكلف عليك وبعدين الوالد ينتظرني ومااقدر اتاخر
ابو راشد:اذا باسمحك بالغداء مااسمحك انك تتقهوى عندي والا بتردني ياولدي وبعدين هذا بيتي مو بعيد
واشره على البيت
تركي لا مو مصدق معقول ابو سوسو ياربي اخاف احسد نفسي
ابو راشد:مايبيلها ياولدي حياك
تركي انجنيت ارفض يمكن ارد اشوفها
تركي:خلاص ابشر بس ابي اوقف سيارتي زين واجيك
ابو راشد حياك هذا البيت وتدله وباخلي الباب مفتوح عشان تدخل اذا جيت
تركي:يصير خير
سبقه ابو راشد ودخل لقى سمو وخالتها سلمت عليه وقال لهم يجهزوا الضيفه لان في ضيف جاي وهو دخل المجلس يستناه وقال لهم انه راح يدخل من الباب هذا مو من الباب الثاني لان البيت مايدله عدل
سمو:خاله مين الضيف هذا؟
ام راشد:مدري بس يلا خل نجهز الضيافه




***

 
 

 

عرض البوم صور وعـود   رد مع اقتباس
قديم 26-04-12, 10:48 AM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 185301
المشاركات: 1,233
الجنس أنثى
معدل التقييم: وعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 208

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وعـود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

***





تعبت مني .. }




حتى الفرح ما أتقنهـ ../


وحدهـ الخوف اللعين اللي أقدر أتقنهـ


طول ما أنا معك , فرحانهـ إلا أكثر ,




وربي أكثر




***






سمو تذكرت انها رمت اغراضها بالحوش اول مادخلت ضربت على راسه :نسيت كل حوستي رميتها من اول مادخلت
ام راشد:بنتي الله يرضى عليك روحي جيبيها راح يدخل الرجال وهي برا بلا ش الحوسه هذي
سمو تاشر على عيونها وتطلع ركض سمو وهي جالسه تجمع اغراضها دخل تركي اللي جمد مكانه وجلس يتاملها وهي تدخل اغراض الشنطه وتلف العبايه
كانت لابسه بنطلون اسود ماسك على جسمها المليان شوي وتي شرت وردي اعطى شكلها طعامه دخلت بسرعه وماانتبهت لتركي اللي لسه واقف بنفس المكان ماتحرك وبنفسه يسمي عليها ..~









***


لهون وخلص آلبآرت آلسآدس ..~
آعذب آلتحآيآ





***

 
 

 

عرض البوم صور وعـود   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبه:اغلى, ابيه, ذبحني, برجك, يلمني؟, يالجنوب, حضنك, ناسي
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t175364.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 05-08-14 11:24 PM
Untitled document This thread Refback 20-07-14 10:36 PM


الساعة الآن 11:35 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية