لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-04-12, 10:50 AM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 185301
المشاركات: 1,233
الجنس أنثى
معدل التقييم: وعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 208

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وعـود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

***

آلبآرت آلسآبع ..~






***





تعبت مني .. }



حتى الفرح ما أتقنهـ ../

وحدهـ الخوف اللعين اللي أقدر أتقنهـ

طول ما أنا معك , فرحانهـ إلا أكثر ,



وربي أكثر






***






سمو تذكرت انها رمت اغراضها بالحوش اول مادخلت ضربت على راسه :نسيت كل حوستي رميتها من اول مادخلت
ام راشد:بنتي الله يرضى عليك روحي جيبيها راح يدخل الرجال وهي برا بلا ش الحوسه هذي
سمو تاشر على عيونها وتطلع ركض سمو وهي جالسه تجمع اغراضها دخل تركي اللي جمد مكانه وجلس يتاملها وهي تدخل اغراض الشنطه وتلف العبايه
كانت لابسه بنطلون اسود ماسك على جسمها المليان شوي وتي شرت وردي اعطى شكلها طعامه دخلت بسرعه وماانتبهت لتركي اللي لسه واقف بنفس المكان ماتحرك وبنفسه يسمي عليها



***







ابو راشد طلع للحوش بعد مااحس انه تاخر تركي طلع ولقاه على نفس وقفته
ابو راشد:تركي تركي:لارد ابو راشد قرب وهز كتفه تركي انتبه وحس باحراج بان على طريقة كلامه ولعثمته
تركي:هلا هلا اسف مااعرفت وين امشي قلت اوقف احسن
ابو راشد باستغراب:ويش ياولدي
تركي:مدري بس من وين ادخل؟
ابو راشد:حياك من هنا وانا اسف كان مفروض انتظرك
تركي:لاعادي مسموح
دخل وتقهوى ومن بين سوالفهم ساله ابو راشد من ولده يكون؟
تركي:انا تركي.........
ابو راشد بفرحه:يالله ان تحيه وتسلمه يامرحبا حياك الله
تركي:؟؟؟؟؟؟؟؟



ابو راشد:شايف الدنيا صغيره ياولدي شلون تفرق سنين وتجمع ساعات
تركي:انت تعرفني
ابو راشد:انا مااعرفك بس اعرف عمك الله يرحمه وسلطان وابوك
تركي:كيف؟
ابو راشد:تعرف اني اصير خال سلطان متزوج خالته بس عمري ماشفتك وابوك نادر ماينشاف خبري فيه وقت العزى حتى العزومه اللي سواها سلطان ماقدرت احضرها
تركي:اعذرني بس انا فعلا اول مره اشوفك
ابو راشد:وعسى ماتكون اخر مره ياولدي
تركي:لا ياعم ان شاء الله الجايات كثار
تركي بخاطره اجل انا قريب منك ياسوسو بهالشكل والله بديت احب سلطان واهله اختصر الطريق كذا علي
ابو راشد:مالك كلام عقب كلامي غداك عندي وانا ابوك
تركي:وانت قالتها مالي عقب قولك قول






***

 
 

 

عرض البوم صور وعـود   رد مع اقتباس
قديم 26-04-12, 10:51 AM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 185301
المشاركات: 1,233
الجنس أنثى
معدل التقييم: وعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 208

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وعـود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


***






لآ ][ تبيكين [ !

تدرين وش خطانا بالحياة ?

إنا زرعنا احلامنا

..... فوووق السحاب !..


و قلنا متى نصبح .. شبآب ؟ ..

و نقطف ورود أحلامنا و الامنيات’’ و لما كبرنا ,,

..... جينا نسأل حلمنا ...!

تدرين وش لقينا ...؟

لقينا أجمل حلم " مآت "

و ما بقى إلا

/... آلذكريآت ..!





***






عند راما اللي كانت حايسه لان عبود بيتغدى عندهم كل شوي تطلع لبس وتبدل وتغني والدنيا مو سايعتها لفت على اسرار اللي شوي وتقتلها
راما :اسو حبي ليش زعلانه؟
اسرار:مو زعلانه مو على اساس نروح عند غداف
راما:من متى تهمك وبعدين كلمتها وهي قالت لي لاتفوتي عبود وشوفته ورمت نفسها على السرير وسحبت صورته من تحت المخده وباستها تصدق اشتقت لك واشتقت لحبك هاليومين انشغلت عنك بس اوعدك ماراح تنعاد
اسرار ماعاد تتحمل:خلاص جنيتي تكلمي صوره
راما:احسه معي امس نمت على صوته على احلامه
تعرفي اني اتفقت انا وعبود على شي
اسرار بخوف:ايش
راما بدلع:عبودي قال انه مايبيني ادرس وراح يبني لي قصر كبير انا اميرته وكل شي اتمناه باشاره يجي وراح الف معاه هالعالم كله راح يوديني باريس ولندن وميامي
اسرار بغيض: ع اساس ماتعرفيها
راما:الا اعرفها ورحت لها بس مع اللي تحبينه اكيد غير غيييييير وبعدين هو قال سنه كامله راح يخطفني عن الناس واعيش لوحدي معاه نلف العالم مدينه مدينه وكل مكان فيه راح يشهد لنا ولحبنا وانا وافقت لاني ماابي شي وانا معاه احبه و ...سكتت من بعد ماشافت اسرار وجهها امتلى دمع رحت عندها وبخوف اسو ايش فيك ليش تبكي
اسرار كان ودها تصيح تضربها تقتلها هي مو ناقصها شي جت على عبود تبيه لاني عشت معاه السعاده والامان وحبيته
راما:تكفين قولي شي واللي يسلمك\
اسرار:تخيلت وشلون راح اعيش من دونك سنه خفت حيييييييل خفت ورجعت تبكي
راما ضمتها وببراه من قال كذا انا ماقدر ابعد عنك حتى عبود قال لي انه ماراح يبعدني عنك واني لو ابي انك تعيشي معاي ماراح يرفض
هنا انفجرت تبكي كل شي حبها حظها اهلها راما اللي لو عرفت بتنهار ساعات تقول انها حقيره وساعات تقول مالي ذنب وانجبرت مسحت دموعها واخذت عبايتها راما:على وين؟ اسرار:ابي ارتاح امس سهرانه ومانمت وبعدين خلينا تختم هالامتحان على خير
راما:اكلي بعدين روحي اسرار:لاياقلبي شبعانه اسرار اخذت اغراضها وطلعت راما جلست تفكر بحالها ليش فجاه انفجرت انا دايم اسافر قطع افكارها صوت جوالها وكان عبود المتصل ردت بسرعه ويشوق:هلا ياقلبي وينك؟
عبود:فديت من انا قلبها انا عندك بس وين غزالي مايصير اشوفها قبل مااكل تعرفين لازم افتح نفسي
راما بخجل:يعني انا افتح نفسك
عبود:اكيد من غيرك يعني يلا عمي لسه ماجاء مالك عذر يعني
راما:امممممم اوكي دقايق واكون عندك
راحت راما تكمل تجهيزها ..







***

 
 

 

عرض البوم صور وعـود   رد مع اقتباس
قديم 26-04-12, 10:52 AM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 185301
المشاركات: 1,233
الجنس أنثى
معدل التقييم: وعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 208

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وعـود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

***








الجديد ..

ان الحزن بالعين حول ..!

و الفرح في نظرتي صار مهزول

الجديد ان الصبر طول..!

و الحياة تجهد و الدنيا عزول !

الجديد ان الصديق ؟!

اللي تقول ما صدمني غير ما لي به لزوم ..





***






لف عبدالله على شهقات اسرار..~
عبدالله:انتي هنا
اسرار زاد صوت بكاها
عبدالله:اطلعي او ادخلي لا تفضحينا الحين بتنزل
غطت وجهها وطلعت عبدالله مسك ع راسه وجلس على اول كرسي بالحديقه وفي اذنه صوت بكاها ..
ياربي ايش اسوي انا احن عليها ايه واللي سويته عشانها !!
بس اللي في بالي وقلبي راما احبها ..
صح اسرار مالها ذنب ولو ماسويت اللي سويته كان البنت ضاعت من زمان !!
ورجع بخياله لشهور راحت ..
كان حاب ينام ببيت عمه
وبيت اسرار مو بعيد عن بيت عمه ..
لفت نظره ابوها وهو واضح انه كان يجر شي في ايده ويضرب وسب
وكان في صالون من القديمه حيل واقف عندها واحد باين من شكله انه فاقد وسكران
وقف سيارته ونزل يمشي لناحيتهم سمع صوتها وهي تترجى وتذكره انها بنته وان حرام اللي يسير !!
ماكان فاهم شي بس كان حاس ان في مصيبه..
وان هذي اسرار والوضع مايطمن قرب وبصوته الرجولي :
سال ايش يصير صديق ابو اسرار توكل خل نشوف شغلنا ورانا ليله طويله ..
وكمل وهو ياشر على اسرار شكلها بتعبني بس يلا تحرك ياانت بسرعه مافهم شي !!
وابو اسرار يضرب ويجرها وهو شلون يفهم وهم فاقدين
قال بنفسه يمكن احد من اهلها هز كتفه بعدم اهتمام
بس اللي وقفه اسرار اللي طاحت عند رجوله وتترجاه :تكفى الله يخليك لاتروح ساعدني اعتبرني عرضك تكفى يبي يبيعني عشان المخدرات !!
يبي يتاجر بعرضه واللي يسلمك ...
قطع رجاها ابوها هو يحاول يسحبها وهي لسه تمسك فيه وتترجاه ..
لحظات كانت كفيله تفهمه ان اللي قدامه فقد عقله ودينه والا شلون يبيع عرضه بنته شرفه عشان مخدر !!
دفه بقرف بعد ولا تحاول تلمسها صديقه: معليش كلنا احباب وبنفهمك خذها بس بعدي انا اول عشان انا اللي لازم ينرد حقي كلها اسبوع واجيبها لك !!
صح في كثير يبونها بس انت دخلت قلبها شوفها ماسكه فيك بخليك الثاني !!
كان مصدوم كان يسمع عن هالناس بس ماتخيل انه بينحط بموقف معهم شافه يترنح ..
وقرب عشان يسحبها هنا سحبه وطاح فيه ضرب
ولانه فاقد طاح بسرعه
رماه بقرف ولف على جهة ابوها وكان اللي يصير قدامه شي عادي

ابو اسرار:من انت سحبه ورماه داخل البيت ومد يده لها بصوت متقطع:ماابي ادخل اخااف والله بيموتني
بهمس حنون بعد مانزل لمستواها : انا معاك لاتخافي ..~
تمسكت فيه يمكن لان ماعندها خيار ويمكن حست انه مستحيل يتركها ..!!
دخلت معاه للبيت ابوها اللي كان في حالة جنون من اللي صار ...
اول مادخلت هجم عليها بسكين !!
ولو ماعبدالله انتبه وبعدها كان جات فيها الضربه انجرحت يد عبدالله وهو يحاول يسحب السكين منه ونجح لانه اقوى وقادر يتحكم في انسان تحت تاثير الشرب ابوها :اطلع برا حقير ابن....... بنتي وحر انت مالك شغل
سحبه لداخل ورماه في اول غرفه وقفل عليه كان يضرب الباب ويسب
وكان واثق عبدالله انها دقايق وبيهدا لانه ماله حيل يقاوم اكثر ...
طلع لعندها ولقاها في نفس المكان اللي تركها وهي تبكي فيه ..
بس اللي فرق انها ماتتحرك مشى لعندها وبسرعه رفع وجهها لقاها غايبه عن الوعي ...
حاول يصحيها ماقدر شالها لداخل وحطها على الكنبه وهو لسه يسمع تهديد ووعيد ابوها ..
دخل المطبخ وجاب كاس فيه ماي ورش عليها شوي شوي بدات تصحى بس كانت تتمتم بكلام مو مفهوم...
قرب لعندها اسرار اسرار ورجع يمسح بالماي على وجهها فتحت عيونها باتساع شافته قريب منها رجعت غمضت واسترجعت الاحداث صديق ابوها االي قال اعطيك اللي يكفيك شهر بس عطني بنتك وافق ماكان عندها مشكله تذكرت كيف جرها ضحكاتهم القذره كلامهم اللي منحط ضربه لها وهذا اللي ماقدرت تميز ملامحه تسلل صوته القذر لعندها بكلامه المنحطه يابنت......انتي.........كان يواجه لها سب وكلام جارح يطعن في شرفها واالي من دقايق كان يبي يبيعها ....
اطلقت صرخه من قلبها كانت تبي تسكته حتى لو بآآآآآآآآآآه منها ومن ضعفها وانكسرها...
مااستغرب ردت فعلها ولا انهيارها لان اللي صار هزه كيف هي اللي عاشت الموقف بتفاصيل ماقدر يلحق الا على اخرها رجع لعندها وهمس لها :لاتخافي اصحي شوي فتحت عيونها وعدلت جلستها ولمت عبايتها اللي من كثر سحب ابوها لها تقطعت على جسمها ..
وبدات تهدا وهي تحس ان صوت ابوها بدا يختفي ويغيب عنها ...
ماكان قادر ينزل عينه من عليها كان سمارها معطيها جاذبيه واثار الضرب اللي على وجهها ماقدرت تمحي لمحت الجمال اللي يميزه سمارها ...
رفعت عينها له وهو استوعب ونزل عينه وقف بعيد عنها وضغط على ايده اللي بدات تعوره من الجرح ..
انتبهت لملابسه اللي امتلت دم سحبت نفسها ودخلت غرفه ماعرف ليش اختفت
بس جلس ورمى نفسه على الكنبه من التعب والجهد اللي بذله
رفع عينه ولقاها وهي لافه الجلال عليه وتقدم له علبة الاسعاف الاوليه وبعدت ابتسم على حرسها على الحجاب وبنفسه ( سبحان من اصلحك وهذا ابوك ومربيك )
عقم الجرح ولفه بدا يتكلم برواق:انا عبدالله ولد عم راما عرفتيني ؟؟
رفعت عينها له اكتفت بالصمت وهي بداخلها حتى وانتي بعيده في اللي يكمل خيرك علي يالغاليه ربي مايحرمني منك ..~

عبدالله اسف على اللي صار اعرف ابوك بس كان لازم احميك( كان قصده يوم ضرب ابوها) وماقصدي اسبب لك احراج
اسرار بصوت مبحوح من كثر البكي:مشكور ماقصرت مو عارفه وش اقول بس طول عمري بضل ممتنه لك والجيران تعودوا على بكاي حتى مافكروا يطلعون لانه عادي عندهم
قطع عليهم صوت ضرب الباب وابوها اللي رجع لوعيده وسبه ويطلب منها انها تفتح الباب والا بيذبحها
انتبه لبكاها اللي بدا يعلى قرب منها لاتخافين ماراح يقدر يمس شعره منك لاتخافي انا وعدتك وباذن الله مااخذلك
سحب جواله وطلع برا حست انه تركه نزلت بخفه الين وصلت الارض وبدات تبكي وهي تسمع تهديده طلع كلم واحد من اخوياه وطلب منه يجيب شيخ يكون عنده استعداد يكتب لهم من دون يهتم بالتحليل وبيدفع له اللي يبي عطاه العنوان ووصاه يجيب له احد يشهد ويكون ثقه بعد مااعطاه مختصر القصه تنهد وهو بخاطره سامحيني ياراما بس هي انتخت فيني وانا وعدتها ومستحيل اخذلها والا ارتاح وانا اعرف ان اللي صار اليوم بيصير بكره وبطريقه ابشع وهذا بادفع له اللي ابي اهم شي احميها قطع تفكيره صوت صراخها حس ان الدم جمد بعروقه للحظه شك انه قدر يطلع وسوا فيها شي دخل بسرعه وخوف ولقى ابوها على حاله وهي مختفيه دور عليها الين وصل لغرفتها كانت في الزاويه وتبكي وهي تضم نفسها هدا شوي قرب من عندها ايش فيك رمت نفسها بحضنه وكان هذا هو خيارها الوحيد وبكت ومن بين صوت بكاها
اسرار: بيذبحني بيموتني ورجعت تبكي بهستيريا عبدالله:اوعدك مايمس شعره منك اهدي انتي هو بعيد ماراح يطلع الا اذا انا ابي بدات تهدا وتستوعب كلامه كانت في حالة نفسيه سيئه وهو مو عارف يتعامل معاها مره تهدا ومره لا ترد تبكي قال ابسكر عليك الباب لاتخافي انا هنا مسكت بايده بخوف لاتروح لاتروح ابتسم وهو يشوف بعيونها خوف وانكسار طفله ماعرفت شي بحياتها الا الالم قال لها:وعدتك يابنت الناس خلاص وبداخله اصرار يزيد على انه لازم يحميها ومايخلي شي يقتل براتها ويدنس شرفها
طلع وفتح الغرفه اللي ابوها فيها كان بزاوية المجلس ويدخن واضح عليه التعب طالع فيه بحقد وبكل وقاحه:خلصت منها كنت بخليكم براحتكم بس يلا عطني ثمن السهره الحلوه حس هنا وتاكد انه فعلا مجنون وان المخدر قضى على عقله سحب بقوه وفتح الحمام ورماه في البانيو وفك المويه عليه الين حسه انه صحى شوي ودخل الغرفه حقته وقال البس بسرعه انتظره الين خلص طلع وهو بعيونه يدور عليها وده يذبحها انتبه لنظراته وسحبه لحد ماطلعه للحوش اتفق معاه على انها يتزوجها مسيار بالعقد ومااحد يدري وهو يطلع من هنا ولا يدخل ابد وبشرط كل شهر له راتب بس بعيد عنها وافق اهم شي فلوس وعشان يتاكد عبدالله وقعه على اوراق ينسجن لو فكر انه يخلف بوعده وصل الملاك وبعد مااخذ ثمن كبير عشان يمشي العقد وبشروطهم طلب توقيعها سحب عبدالله الدفتر منه وتوجه لها تذكر رفضها عشان راما بس في النهايه وافقت يوم تاكدت انه بالسر ومجرد حمايه لها تذكر كيف تعود عليها وصار يحن عليها ماينكر انها حبته من قلب بس داخله قناعه ان اللي بداخله مجرد احساس رحمه عليها يحميها وماحرمها ابد من حقوقها بس ماقدر يحبها ويخليها تاخذ مكان راما قطع تفكيره صوت تاففها وضربها لكعبها الحاد بقوه على الارض ابتسم ورفع وجهه لها وبكل حب:هلا بالغلا بكل دنياي
راما بزعل:أي غلا وانت مدري مين اللي ماخذ عقلك انادي اصيح حتى عطري ماهزك وانت اللي تعرفني منه مو من صوتي
عبدالله:اموت في اللي تزعل على حبها
لفت وبدلع يذوبه:ماتحاول زعلانه منك
عبدالله وهو يعرف انها راح تتاسف منه على دلعه وحتى لو معاها حق:اسف بس تعبان راس بينفجر
لفت بخوف ولهفه عليه :ليش ايش فيك اجيب لك شي قول ايش اسوي لك
عبدالله ببراه:لو انك تهتمي اصلا كان سالتي عن حالي قبل تعتبي بس يلا انا داخل اتغدى بعدين ارتاح ومشى عنها
راما:عبود حبيبي انا اسفه
ابتسم وهو عارف ان مستحيل تزعل منه
طنش ومشى راما:عبوووود جت تبي تلحقه وماانتبهت لدرج وطاااااحت راما:اااااااااااه
لف عليها ورجع لعندها:ايش فيك ياقلبي مسك على رجلها اللي تغير لونها من قوة الضربه تعورك ياروحي
راما اللي ماهتمت بالضربه اللي علمت على رجلها طالعت فيه:زعلان انا اسفه
ابتسم وبصوت عالي :تلومونيييييييي ياناس لاصرت اعشق ثراها احبببببببببببببببببك
نزل وطبع بوسه على مكان الضربه وجرة وراها سيل بوسات اما راما اللي قلب وجهها الوان بعدته وراحت تركض اطلق ضحكه من قلب وقال لها نشوف بعد كم شهر وين بتهربين لفت وقفت جامده بمكانها وهي تتخيل انها هي وحبيبها بمكان واحد انتبهت لعبدالله اللي صارت خطاه تقرب منها شهقت وكملت ركض ابتسم على شكلها طفولتها براتها دلعها ودعا بصدق من قلب انه مايخسرها













***

 
 

 

عرض البوم صور وعـود   رد مع اقتباس
قديم 26-04-12, 10:53 AM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 185301
المشاركات: 1,233
الجنس أنثى
معدل التقييم: وعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 208

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وعـود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

***




وش سر هالشوق اللي يجيني !


قلبي طول وقته معك ما يبيني !


أسألك باللي اوجدك بالكون !!

وأسألك بـ [الله]

إنك تقول وش يكون :

هو غرام

أو احترام

أو مرحلة الحب بـ جنون ؟!





***





عند ابو راشد وتركي خذتهم السوالف وتركي اعجبته شخصية ابو راشد تواضعه تفكيره تغدى عندهم دخل ابو راشد يجيب مفتاحه عشان يدل تركي زي ماوعده وقابل سمو اللي جالسه تضحك مع راشد وتلعب معاه ابتسم لها وقال تعرفين ان ولد عمك هنا سمو أي عم ومتى وليش؟
ابو راشد بعد ماطلب من راشد يجيب المفتاح جلس وحكى لها كل شي
سمو:ااممممممم وبداخلها وجع مااحبهم طلع خالها وطلت مع الشباك تبي تشوفه شافته بوضوح لانه كان قريب من الشباك اللي طلت منه شهقت بعد ماتاكدت انه نفس اللي طيحته بالمستشفى وجلست يافشلتي مدري ويش احس بيه وانا مطيحته بس احسن يستاهل





***





مآدريت !

ليلة البارح غشاني

صوتك العذب وبكيت ..
ورحت أدور أي حاجه لاجل " آنسى " ..

مآلقيت ..

إلا وجهك يرتسم لي !!يبتسم لي !!

وآنآ فوق رآآسي (؟؟)

ودون ماأشعر بكيت !!






***




عند غداف وشموخ ..~


اللي كل وحده تحكي اللي عندها وكانهم غايبين عن بعض سنه دخلت الممرضه تخبرهم ان الدكتور راح يمر عشان يطمن عليها قبل خروجها
شموخ:الحين نشوف ياسر اللي قلب كيانك واللي راح يداريك زي روحه غداف ابتسمت ابتسامه تبي تخفي ارتباكها
تلثمت هي وشموخ ودخل باسل اللي كان عينه على الملف حقها
اختفت ابتسامتها ماتعرف ليش تمنت تشوفه قبل تطلع ماتعرف ايش اللي جذبها له عمرها ماالتفتت لاحد لان في نظرها مافي احد يستاهل تكمل معاه كانت تحس انها تخونه على كثر ماسافرت وشافت من اشكال ورجال اعمال كان عندهم استعداد يدفعون لها ملايين بس عشان تقبل تشاركهم حياتهم مافي احد قدر يحرك احساسها كثره كثر ياسر مدري ليه راح فكرها له معقول هو والا صارت ماتقدر تميز احاسيسها
شموخ: اووووووووووووووف
باسل رفع راسه وبخاطره وقحه:مساء الخير غداف
غداف:هلا
باسل :كيفك ذحين
غداف:تمام بس ابي اطلع
باسل:شكلك مليتي منا
شموخ:عليك نور تفهم
باسل بسخريه :انتي من متى هنا تو انتبه لوجودك
عبالي مافي احد
شموخ بانفعال:ليش ماتشوف
باسل طنشها والتفت على غداف:ابي اتطمن بس على العمليه
لاحظ ربكتها وخوفها وتذكر ياسر على طول
غداف:بس الدكتور اللي قبلك شافني يعني مايحتاج
باسل:خلاص دام ياسر شافك خلاص بس المواعيد تلتزمي بيها ومتنسي لازم تحرصي ع التعقيم
وذحين تقدري تتطلعي
شموخ:اكرررررررررهك
باسل وصل حده منها:لاتكفين راح اموت عندك
شموخ:ابي افهم انت متى تبطل عادة تسمعك هذي
باسل:صيري بنت انثى يعني ومااسمعك حشى والصوت شوي واتلخبط بينك وبين اخواي
شموخ بصوت عالي:هذا من قلت نظرك
باسل بضحكه:ويش دخل النظر بالصوت بعد عقلك قاضي




***

 
 

 

عرض البوم صور وعـود   رد مع اقتباس
قديم 26-04-12, 10:54 AM   المشاركة رقم: 35
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 185301
المشاركات: 1,233
الجنس أنثى
معدل التقييم: وعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 208

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وعـود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

***





[ ممنوع ]

أحب غيرك لأن الحقيقه ؟!

مــآآ فيه " آحـد "

يسوىيجي في / مكآنكـ ..

[ ممنوع ]


أنام إلا بـ هذي الطريقة :


)أنامأنا ويَّاك .. و أحضن حنانك (



] ممنوع [


أنا أنساك لو في -- دقيقه -- !

لآزم )آفكر فيكـ ( و )آعز شآنكـ (..

] ممنوع [


أسمع صوت كلالخليقة ..

ويا زين كل كلمه تجي من { لسآنكـ }


] ممنوع [


أحسإنْ كنت ويَّاي ضيقه
ياللي خدمك الحظ .../ فيني وعآنكـ











***








ياسر اللي ماطاوعه قلبه يغيب عنها رجع وصل الغرفه عنده وسمع نقاشهم بس صوتها كان مختفي
غداف اللي كانت تحاول تخفي ضحكتها على اشكالهم:بس خلاص مايسوى كل هذا شموخ جلسي وانت مشكور يادكتور
ياسر فديتها ياناس والبحه عذاب والذوق بيقتلني
شموخ بصوت عالي:شوفيه بلا اخلاق والا شفتي دكتور كذا
باسل:كيف كذا
شموخ:وقح زيك والا ليش توقف تسمع وتحكي ومدري ايش
باسل:قصري صوتك ناسيه انك بمستشفى
فتح ياسر الباب ودخل بهيبته كان لابس جينز وتي شرت اسود مبين جسمه الرياضي والارهاق اللي حول عيونه وشكله المتعب زاد من وسامته وبحده:اثنينكم نسيتم انكم بمستشفى وفي غرفة مريضه بعد شموخ التفت لغداف اللي مانزلت عينها منه وباسل شوي ويضحك على انه رجع بس عشانها وعارف انه ماراح يسلم من لسانه :هي شوي وتخرج عن اذنك طلع باسل بسرعه وفي الممر جلس يضحك مايدري على ايش على شموخ والا ياسر بس كمل ضحك ورفع راسه لقى ياسر وقف عنده باسل :افهني قبل هالبنت عليها قدره على الاستفزاز غير طبيعيه وانا مااقدر اسيطر على نفسي تعرفني مشى ياسر وتركه توقع يسب يهزي زي العاده بس هو سكت وراح ركض وراه على مكتبهم اللي جامعهم سوا باسل:ويش فيك
ياسربقهر:راحت راحت
باسل:خلاص كل شي عنها عندك رقمها بيتها الوقت اللي تبيه بتوصلها لاتكدر خاطرك
ياسر:احس على قربها لسه مسافه بيني وبينها
باسل:تهون صدقني تهون انك تعرف انها بخير هذا يكفيك وبعدين كل شي يجي على هون
ابتسم ياسر بمراره كانت اصدق تعبير عن همه





***










ياقلبها مسكين

ما تدري ..

آن آلهوى " سكين " ..

يجرح ولا يبري ..

وان الوهم أحلى حقيقة في الغرام

وان الحبيب اللي تبيه أحلام ...


يا قلبها هذا زمان صعب ...

يموت فيه الصدق

ويعيش فيهالكذب ..


يآ قلبهآ .. لا نتنظر ..

دور على غيره ..

***






شموخ راحت البيت بعد ماقررت تخلي غداف ترتاح وترجع لها بعدين ..







***






لملمت احساسك !
شعورك ..
وقلبك.. !

خلاص بتسافر.. !
زين التفت لحظة !
عطني [ جروحك ]
بس
خلها تسليني.. بـ / غيابك الكافر..
وأخذ النظر مني ..
وخبه مع اشياءك !
ما ابي اشوف الناس ..
واشلون اشوف الناس ..
وشوفي معك ســافـر !!








***








عند غداف اللي من دخلت البيت مالقت الا اثاثه يستقبلها حست بحزن بوحده قاتله حتى سهاد طالعه مو موجوده تنهدت وتسندت على الكرسي وهي تذكر هالاسبوع ليالي امها ياسر تنهدت بتعب تعبت ودها تصرخ كافي وسط تفكيرها فتحت سهاد باب جناحها بقوه ودخلت تركض لها وضمتها بقوه
سهاد:اشتقتلك غدو وربي فقدتك
ابتسمت غداف وباستها على جبينها مايفرق بينهم الاسنه الا انها تحس انها اكبر منها بسنين يمكن لان غداف تعودت تعتمد على نفسها والا يمكن ان ابوها كان دايم يحسسها بمسولية اشياء كثير ويهمه رايها والا يمكن البعد اللي صاير بينها وبين امها ومشاكلهم خلاها تكبر بسبب همومها غداف ببحتها قطعت عليها تفكيرها:خير ليش تناظريني كذا؟
سهاد:مدري متغيره او اني حسيت انك كبيره او غداف:هههههههههههههههههههههههه حلوه كبيره
ابتسمت سهاد بطفوله وبدلع:ماتضحكي علي
غداف: من عنوني بس اعطيني اخبارك
جلست سهاد تحكي وتسولف وبين سوالفهم كان جوال سهاد يقطع الكلام عليهم استغربت غداف وزاد غرابتها ارتباك سهاد
غداف:مين؟
سهاد:وحده غثى من البنات
غداف:اكيد
سهاد:ايه اكيد ارتبكت من نظرات غداف اللي قويه وحاده تحسها كاشفتها فاهمتها استاذنت وقبل تخرج وقفها صوت غداف:سوسو انتبهي على نفسك واذا تبين شي انا موجوده اسمعك احكي لي بكل اللي تبين وراح اكون معاك
ابتسمت بارتباك وطلعت ..~






***




لهون وخلص آلبآرت آلسآبع ..~

آعذب آلتحآيآ


***

 
 

 

عرض البوم صور وعـود   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبه:اغلى, ابيه, ذبحني, برجك, يلمني؟, يالجنوب, حضنك, ناسي
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t175364.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 05-08-14 11:24 PM
Untitled document This thread Refback 20-07-14 10:36 PM


الساعة الآن 09:16 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية