لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-04-12, 12:21 AM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 185301
المشاركات: 1,233
الجنس أنثى
معدل التقييم: وعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 208

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وعـود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

***






البارت الرآبع




إفترقنا ..



وإنقطع حتى السلام !



طيّحوك شلون من عيني ؟



حرام ..



كل جروحي النايمه



صحّيتهم !!



صحّيتهم !!



صحّيتهم !!





عند سلطان اللي واقف ينتظر عمه وتركي شافهم داخلين توجه لهم وسلم عليهم ورحب فيهم
ابو تركي: تسلم ياولدي تعبناك معنا وعطلناك عن شغلك
تركي في نفسه الله والشغل محاسب في بنك فرحان مره بهالعايله
سلطان: انت قلتها ولدي ومافي شي من واجبك وقدرك ولف يسلم على تركي اللي يسلم عليه بكل برود
سلطان: كيفك ياتركي
تركي من دون نفس:طيب
سلطان:ويش فيك تعبان عسى ماشر
تركي: ويش شايف انت؟ واحد توه جاي من سفر كيف بيكون حاله وانت جالس تستعرض كرم اخلاقك علينا!!!!!!!
ابو تركي: تتتتتتتتتتركي انكتمممممم ولف على سلطان اسف ياولدي ماعليك منه ومن كلامه اللي زي السم
سلطان بابتسامه عكس قهره من تركي وتصرفه البايخ: افا ياعم تعتذر مني لا عشت ولاكنت قدرك كبير وسلم على راسه ومسك كتف تركي ما عليه تركي زي اخوي ومافي زعل بين الاخوان وهو معاه حق تعبان ومرهق وانا ما اعطيتكم فرصه ترتاحون يلا حياكم ومشى هو وعمه
(( كل هالكلام وتركي منزل راسه حس انه صغير بعين حاله تصرف سلطان هزه وكلمة اخوي اثرت فيه ماعنده اخ واصحابه للمصالح بس مااحس بيوم بقربهم منه ولا انهم اخوان له وسلطان من ترحيبه لكرمه ل بتسامته اللي مافارقته حتى من كلامه الغبي له ماتاثر وماحسسه بشي على انهم قاطعين فيه وفي اخته الا انه جاء واستقبلهم وكانهم مقدمين الدنيا له ما كانهم اللي تخلوا عنه هو واخته وماسالوا عنهم واذا سالوا يكون للمصالح بس حس انه لوحده ورجع يمشي عشان يلحق عليهم ركبوا سيارة سلطان وسلطان يسولف وكانهم اقرب الناس له وفرحان بيهم ))
تركي: سلطان اذا ماعليك امر وصلني لقرب فندق ابي ارتاح
سلطان :الا علي امر ونص فندق وبيتي موجود ليش عسى احنا مو قد مقامك يا اخوي
تركي: لا ما قلت كذا بس ماابي اثقل عليك ابوي عادي بس انا صعبه عشان اختك
سلطان: لا صعبه ولا شي واختي بعيده عن المكان اللي بتجلسوا فيه والخدامه راح تشوف طلباتك لو انشغلت عنك بالرغم ان شاء الله اني ما اتوقع انشغل عنك
تركي: لكن
سلطان: ترى عيب في حقي تتطلب هالطلب والا ايش ياعمي
ابو تركي:ماقصرت والله ومالك الا طيبة الخاطر..
((وفي نفسه كذا الرجال والا فلا مو الرخمه اللي وراي اللي يبي فندق تربية فوزيه من وين بيجيبها يعني))
تركي سكته أسلوب سلطان راقي وكرمه معاه وتصرفه كسر عينه وكبره في نظره وهو اللي جاي وهو يقول أكيد إنسان قروي وماله شي بالحياة بس اللي يشوفه غير



عند سهاد من بعد ما رجعت من مدرستها وهي على الجوال رسايل داخله شات من جوالها ومستلمه رسايل
روحي تحبك: خلاص ياروحي مليت ابي اسمع صوتك
جنوني عقل: شوي شوي بدري ماصار لنا اسبوعين وتحبني وتبي تسمع صوتي؟؟
روحي تحبك: ليش لا الحب ماله وقت
جنوني عقل: تبي تفهمني انك حبيتني
روحي تحبك: مو حب بس تعود بداية تعلق وفضول
جنوني عقل: قلت لي !!
روحي تحبك: ايه اش قلتي ؟؟
جنوني عقل: أشوف
روحي تحبك: ما يبيلها كل هالوقت
جنوني عقل: آنا راح أروح أنام مع السلامة
روحي تحبك: وسن لحظه
سمعت صوت المسج رمت الجوال وطلعت من الجناح وتوالت المسجات وهي مطنشه وماشيه









***






بالخاصره خنجر ...
وفي داخلي .. ( آه ) ..
............. و أشوف في صدري
طفلهـ لكنْ تموت !










عند سلطان
وصلوا على البيت بعد ماوقف عند مسجد وصلوا لظهر دخل ودخلهم المجلس اللي كان ماليه ريحة البخور والعود
من يوم دخل تركي وهو يحس براحه فضيعه كان البيت حلو ومتوسط الحجم دورين دور استقبال ودور لنوم وحوش كبير وفيه ملحق صغير عباره عن غرفتين نوم وصاله ودورة مياه مايتقارن بقصر عمه بس كان البيت هادي ورايق واثاثه ذوق
دخل البيت لقى سمو محيوسه وترتب وتطلع الاغراض بسرعه ومربكه الخدامه معاها حتى
سلطان: سمو ايش فيك خليك ريلاكس ليش هالحوسه
سمو: مدري بس آبي كل شي كامل
قرب منها وباس خدودها وجلس يلعب بشعرها ماعليك بيكون كل شي تمام وبعدين احتمال يطولون بتحوسي نفسك كذا
سمو: ماابي احد يحكي عليك وانك قصرت مع ضيوفك بشي
سلطان:قصدك عمي وبنظره فهمت معناها سمو
((سمو ماترتاح لعمها واهله من زمان وكرهتهم من بعد ماتخلوا عنهم يوم مات ابوها وامها))
سمو: ماقصدت شي
سلطان: طيب كيف امتحانك اليوم
سمو: تمام
سلطان: اخذ القهوه وقبل مايطلع لف على سمو اطلعي ذاكري وخلي جوسي تخلص الشغل
سمو: بس انا اليوم قدمت اخر ماده لي وكذا خلصت ..~
((سمو 21سنه اختصاص لغات وترجمه بجامعة الملك خالد ماتتقبل عمها واهله لان عمرها ماحست بقربهم كل اهلها كان سلطان وخالتها ام راشد وعمها نادر مايسال عنهم)) سلطان : على راحتك وطلع متوجه على المجلس



***

 
 

 

عرض البوم صور وعـود   رد مع اقتباس
قديم 25-04-12, 12:22 AM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 185301
المشاركات: 1,233
الجنس أنثى
معدل التقييم: وعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 208

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وعـود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

***

تعاآآآآل ...!!!
لك عندي شوق مابرد توهـ !!
وجهي تعب من غيابك .. { لا تكبرني ..~



نرجع عند ياسر
كان مصدوم من اللي يشوفه
وبصوت يرجف: غداف مستحيل هذي غداف
دخلت الممرضه ورفع عينه لها ايش اسم المريضه وبداخله انطقي اسمها تكفين قوليه
الممرضه: مافي معلوم دكتور اهل هي برا يسجلوا بيانات
نزلها و طلع بسرعه لعندهم
كانت شموخ ورهف ذابحين انفسهم من البكاء
قابله الدكتورباسل صديقه بطريقه ياسر عسى ماشر
طنش ياسر وبسرعه مشى لحد شموخ ورهف وركض وراه باسل يبي يعرف السالفه
ياسر من وقت ماشاف شموخ ودقت قلبه زادت لانه تذكرها على طول وبنفسه عوض صبري خير رجعلي عمري وحياتي وسنيني بشوفتها يارب
ياسر: ابي بيانات المريضه اللي دخلت قبل شوي انتم اهلها صح
شموخ من بين دموعها:هي كيفها طيبه
رهف:واللي يخليك طمنا عليها ورجعوا يبكون
ياسر :هي طيبه جروح سطحيه بس عشانها نزفت وهي عندها فقر دم فاثر شوي وهو سبب الاغماء ومد لهم الورق عشان يعبون البيانات لانهم من يوم دخلوا وهم في بكى ومافي احد قدر ياخذ البيانات اخذت شموخ الورق وهي بدات تهدا لانها حست بصدق لهجته وشوي رمته على رهف:وجع بسم الله ويش فيك؟
باسل وياسر كانوا قريبين منهم ويقدرون يسمعون كلامهم وباسل مبتسم على حركاتهم اما ياسر كان في عالمها هي لسه نفسها بس ذبلانه شوي ونحيفه بعد وشعرها الطويل صار قصير بالمره حتى لو قالوا مو غداف راح اكذبهم انا متاكد من اول ماسمعت صوتها واحساسي يشدني لها
شموخ: اغبياء معطيني كل البيانات انجليزي ويبوني اعبيها مايعرفون اني مااعرف فيه الا الثلاث الحروف الاولى بالله هذا مو غباء منهم
خذت الورق رهف و رجعته لشموخ مااعرف مافهمت شي
شموخ: يا خسارة تعب جدك عليك فاشله بتدخلي بعد فتره جامعه وماتعرفي شي ومن نحاسة الحظ تبغي تسافري برا والسنه اللي راحت داخله دورة لغه وهذي النتيجه الله يعوض جدك خير
لفت رهف عليها: هيييي ترى انتي كنتي معي بالدوره وريني شطارتك انا من الصدمه مو قادره اركز
شموخ: صرفي صرفي بامشيها لك هاتي اوووووووف رهف: هاااااه وين يالفاهمه
شموخ: متري مو منا صراحه احد قال لهم يطبعونها بخط صغير شوفي شكلهم اختاروا الحجم واحد هنااباسل:هههههههههههههههه والتفت ياسر عليه اللي كان سرحان: ايش فيه
باسل اخذ الورق: شكل ثنتينكم فاشلات هاتي انا اعبي البيانات
رهف نزلت عينها من الاحراج كان معهم بكل كلمه قالوها
شموخ: ترى عيب تسمع كلامنا
باسل: كل المستشفى سمع مو انا وبعدين البنت بتتزوج وتولد وانتم لسه تفكروا تعبون الورقه وطالع في شموخ الخط واحد هاااااا
شموخ: ماراح اقول ووريني ايش بتسوي
رهف جات بتتكلم شموخ:ااااااش خليه يعرف يتمصخر حضرته
رهف دعست على رجولها وهي صاحت من الالم ااااااااااااااي
رهف تهمس لها: انكتمي كل اللي هنا يطالعون لمسرحيتنا
تااففت وسكتت
باسل وهو لسه يضحك: ايش اسمها المريضه وعمرها
وشموخ واصله حدها من القهر
رهف: غداف محمد الماجد عمرها 18 سنه
هنا ياسر انسحب وركض على مكتبه وجلس يبكي ...
استغرب باسل تصرف يآسر !!!
بس كمل البيانات و يوم جاء يمشي ..~

شموخ: وجع ليت اخلاقك زي زين وجهك والله انك مزيون وضحكتك شي والا كان رميت رهف عليك بس ملحك مسكني ما اسويها
مسك ضحكته ولف عليها :ترى حتى اخلاقي زينه زي وجهي
شموخ باحراج وقهر: انت ليش تسمع على حكي الناس ترى عيب
باسل: ترى صوتك عالي عيب انتي بنت خليك انثى شوي وترى لو طلعتي برا وسالتي الهندي اللي واقف برا حكى لك كل كلامك وبعدين شعرك حلو بس مو شرط تتطلعيه ومشى لعند ياسر
شموخ توها تنتبه ان شعرها برا لانها كانت متلثمه بشيلتها وقت ماوصلت المستشفى لفت على رهف يجعلك مدري ايش ليش ماحكيتي ان شعري برا هنا انفجرت ضحك رهف:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
شموخ: وجع
رهف من بين ضحكتها: مدري اصلا هههه ماانتبهت لك وبعدين ههههههههههههههه شموخ: عمىىىىىىىىىىىىىىىىى على هالضحك خير
رهف: ايييييييي بتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتني اووووووووووه ههههههههه رهيبه وانتي تاخذي محاضره من الدكتورباسل هههههههه


***

 
 

 

عرض البوم صور وعـود   رد مع اقتباس
قديم 25-04-12, 12:23 AM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 185301
المشاركات: 1,233
الجنس أنثى
معدل التقييم: وعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 208

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وعـود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ياخِي - هاتَه .!
( قلبي ) ،/ اللِّي بينْ .. كفِّينِك .. | مماتِهْ ..



عند ياسر
دخل باسل عليه: ويش فيك ياخوي؟
ياسر رفع وجهه اللي كله دموع وبكىىىىىىىىى وضم باسل
باسل: ياسر فيك شي
ياسر: لقيتها اخيرا لقيتها
باسل: ايش لقيت
ياسر :غداف لقيت غداف كانت بين يدي كان احساسي يقول انها هي كنت حاس انها قريبه مني
باسل:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ياسر: كنت حاس انها هي من اول صدفه بيننا ويوم شفت وجهها كان الدنيا ضحكت بكبرها لي تخييييييييييييييييييل حبي وعمري وحياتي وحلمي من دقائق بس دقائق كانت بين يدي وانا اللي من عمر وانا ارجيهاااااااااا والله احبها ولو ايش يصير ذحين ما اخليها تروح مني
ياسر وهو بدا يهدى :اكيد مستغرب اللي انت عبيت بياناتها من شوي تصير غداف
باسل يعرف بقصتهم لانه حيل قريب من ياسر جلس وهو يحاول يروق من خوفه يوم شاف ياسر بهالمنظر وضربه بالملف اللي كانت بيانات غداف فيه: وجع وقعت قلبي على بالي فيك شي مفروض تضحك تنبسط مو تبكي كان احد ميت لك
ياسر:من فرحتي بكيت مدري من شوقي مدري من خوفي يالله ياباااااااااااااااسل ماتعرف ايش كثر مرتاح حسيت ان الروح رجعت لي سنيييييييين وانا عايش وماني بعايش سنييييييين وانا انتظرها بشوق احلم باليوم اللي اشوفها فيه وشفتها بس كانت تعبانه حيل
طلبتك يا باسل طلبتك
باسل: خير ايش تبي
ياسر: وجع من رباك اقول طلبتك تقول ويش تبي
باسل:هههههههههه جاك بس ابي اعرف ويش تبي
ياسر: سجل غداف من ضمن الحالات اللي استلمتها اليوم اكيد امها بتجي وماابيها تعرف بوجودي وابي كل بياناتها تكون عندك وابي اعرف ليش صار فيها كذا
باسل:طيب وغيره
ياسر سكت ورجع لسرحانه ومره يبتسم ومره يبكي ومره يسكت بس تسمع تنهيده من قلب محروق من سنين وبشوفتها بس للحظات انطفت ناره
باسل يبي يغير الجو وبخبث: ياسر حلوه
ياسر: مين
باسل وهو يقوم ويفتح الباب: غداف
ياسر وهو يرميه بعلبة الكلينكس اللي على الطاوله :وججججججججججع
باسل يرجع يدخل راسه: يلا انا ابروح اتطمن على المريضه الخاصه فيني
ياسر توه يستوعب وطلع يركض وراه
وهم ماشين صدم باسل بشموخ اللي كانت تمشي ومنزله راسها ومسكها قبل تطيح




***

 
 

 

عرض البوم صور وعـود   رد مع اقتباس
قديم 25-04-12, 12:26 AM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 185301
المشاركات: 1,233
الجنس أنثى
معدل التقييم: وعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 208

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وعـود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

***

وهم ماشين صدم باسل بشموخ اللي كانت تمشي ومنزله راسها ومسكها قبل تطيح
شموخ: ايييييييييي
باسل بخوف:تعورتي
شموخ : ماتششششششوف وبعدين ويش تاكل انت اشك ان امك مرضعتك حديد
ياسر:هههههههههههههههه
باسل استوعب انها شموخ وبعدها عنه :بلاه من الرجه اللي فيك والا ماهو تواضع تمشي وراسك بالارض وبخبث يبي ينرفزها اعرف اني مزيون بس لاتتعمدي تصدمي فيني كذا اصلا ماتقدري تشوفيني
شموخ تشهق:هييي انت عسى مايزين حالك قال اتعمد قال
باسل: عجوز على هالدعاوي وهذا الواقع والا لا
شموخ: اوووووووووووف غبي من فيكم اللي ماسك حالة غداف
ياسر :ليش؟
شموخ: ايه انت امها موجوده وتبي تشوفك
ياسر بسرعه: الدكتور باسل
شموخ: بس انت اللي استلمت حالتها وهي بداخلها انا وين شفتك ؟
ياسر: لا مو انا الدكتور باسل
شموخ:انت الدكتور ياسر صح؟
ياسر باستغراب: ايه ليه في شي؟
شموخ ايوه تذكرتك ذحين: بس كنت ابي اتاكد من ذاكرتي
باسل: مره فاضيه
شموخ تسفه باسل:يعني موانت اللي ماسك حالتها؟
ياسر: لا قلت الدكتور باسل
شموخ وهي تبي ترفع ضغطه وين القى الدكتور هذا ذحين؟
باسل:خييييييير وانا ايش عندك ايش شايفه قدامك؟
شموخ وبكل برود:ولاشي
باسل: كيف؟
شموخ: انا مو شايفه انك شي قدامي وباستهزاء يعني انت اللي ماسك حالة غداف ذحين
باسل وبقهر:ايه عندك مانع؟
شموخ: اوووووووف صدق فاضي ومشت وهي تاشر بايدها يلا تعال وراي ياباسل خل يكون منك فايده
باسل وهو وشوي يطلع نار من راسه غبيه وتافهه مغروره على ايش

ياسر : مو قتك وانت الاخت الثانيه قلت انها جايه روووووح قبل تجي بنفسها
باسل: اوكي
ياسر : وارجع طمني
باسل وهو ماشي بسرعه يبي يلحق شموخ: طييييييب
لمحته شموخ وهو ماشي بسرعه :اوووووووف
مسكت يد الباب وهو صار وراها
باسل:بسرعه سنه تفتحي الباب والا تنتظري تشوفي زيني
شموخ: ايه انتظرك بس ابي اقولك ترى الثقل نعمه خل عنك الخبال جاي ركض يقالك مهم
حط ايده على ايدها اللي ماسكه يد الباب وضغط عليها بقوه
شموخ من الالم:ااااااااييييييييييييي
باسل: انا خبل يا طويلة اللسان
شموخ:وجع ايدي ياحقير فكها
باسل ويضغط بزياده على ايدها:اعتذري واترك ايدك
شموخ :تحلم
باسل يضغط بزياده
اييييييييي قربت بسرعه وعضته باقوى ماعندها
باسل شال ايده من على ايدها
وهي فتحت الباب ودخلت بسرعه ام غداف:جاء
شموخ:ايه
دخل باسل وسلم
ام غداف:ابي اتطمن على بنتي واذا تحتاج انقلها أي مكان انا راح انقلها
باسل بنفسه مالت عليك سلمي: لاما يحتاج بس تحتاج راحه
ام غداف:اشلون ما يحتاج وانت كاتب لها تنويم
باسل بنفسه الله ياخذك يا ياسر تنويم بس عشان تشوفها:بس ابي اتطمن هي نزفت دم كثير وتحتاج نقل دم ومغذيات بس عشان تقوى شوي والا الجروح سطحيه
ام غداف : طيب ابي التقرير الخاص فيها يبين انه اعتداء عليها
باسل :هو فعلا اعتداء ما يحتاج اضيف شي من عندي وهذا التقرير اذا حابه تتاكدي
ام غداف: لاخليه بكره بيمر المحقق وراح يشوفه
باسل على راحتك


***


من .. بعيد.. لبعيد

في كل ليلة كنت احتريك
لجل يدفى
[ لهيب الشوق ]
لجل يغفى
[ شعور الخوف ]
يكفي احس انك [ بخير ]
وانك عايش [ سعيد ]
من .. بعيد .. لبعيد

تخيل بس..!
من .. بعيد .. لبعيد !!!

برا كان ياسر على اعصابه واقف ينتظر باسل يطلع ويعرف ايش السالفه ولفت نظره منظر البنتين اللي جايين ركض لحد غرفة غداف وقال بنفسه اكيد وحده منهم سهاد الله يادنيا بنات خالي ومااقدر اتطمن عليهم او اكون جنبهم حسبي على من كان السبب
في غرفة غداف دخلت راما وسهاد وعلى طول ركضوا لحد غداف اللي لسه تحت تاثير المنوم وهم يبكون لفت راما لجهة شموخ: ابي افهم انتي ليش ماقلتي لي يعني ما اصير لها انسه شموخ
شموخ بتموت من غيضها وبداخلها مو قدامه يالغبيه انا اوريك شغلك بس بعدين: اووووف انا من ربكتي انا ورهف نسينا يادوبك بلغت ماما وقلت اني راح اتاخر ورهف نفس الشي
راما بعصبيه: مو عذر بس بعدين نتفاهم
ام غداف: هدي يا راما ترى حتى انا ماعرفت الا متاخر بس ماالومهم غصب عنهم
راما تتطالع بشموخ بنظرات تهديد شموخ تبادلها النظرات
قرب باسل من شموخ:صديقاتك حيل ناعمات مانعديتي منهم
شموخ:اطلع برا
باسل وبابتسامة استهزاء: نشوف من يطلع
باسل: لو سمحتوا خلوها ترتاح هي ما خذه منوم واكيد ماراح تصحى ذحين فياليت تخلوها ترتاح
شموخ واصله حدها منه غبييييييي
سهاد: انا ماراح اروح ابي اجلس عندها
ام غداف:خلاص سوسو اول ماتصحى انا راح اخلي السواق يجيبك
راما : خاله طمنيني عليها
ام غداف: ولا يهمك
شوي انفتح الباب ودخلت ام شموخ من يوم شافتها شموخ وهي بدات تبكي بصمت ماتبي احد يحس فيها انتبه باسل لانه قريب منها واستغرب بس تضايق حيل وما عرف ايش السبب
ام شموخ توجهت على طول عند غداف وسلمت عليها: ماتشوفي شر ياقلبي عسى ايدها الكسر
لفت على ام غداف:سلامتها ماتشوف شر
ام غداف :الله يسلمك
كانت ام شموخ قريبه من غداف وتسلم عليها وتقرا عليها تمنت انها تكون زيها بس ماتدري كيف ترجع بنتها لحضنها
ام غداف:خلاص يابنات روحوا ارتاحوا انتم وراكم امتحانات
شموخ: لا انا راح اجلس عندها
ام غداف: لا انا راح اجلس عندها ماله داعي انتي ماقصرتي
شموخ قربت من غداف وباست راسها وجلست تهمس لها: يلا حبيبي انتظرك انا لاتتاخري علي استاذنوا الباقي وطلعوا وراما طالعه زعلانه من شموخ ورهف عشان ما بلغوها باللي صار وتوجهت على طول ع البيت وسهاد طلبت تجلس لحد الليل وبعدين تروح ام شموخ كانت تنتظر بنتها برا شموخ لسه تتامل غداف سامحيني ماقدرت احميك سامحيني ((شموخ وغداف حيل قريبات من بعض وطول الوقت مع بعض وماعمرهم بعدوا عن بعض دايم سوا))
طلعت وطلع باسل وراها كان يبي يغيضها شوي بس طلعت وشافت امها رمت نفسها بحضنها وبكت
ام راشد:الله يهداك ايش فيك مافيها الا العافيه
شموخ ماو قفت بكى
ام راشد: يمه فيك شي يعورك شي؟
شموخ:لا بس ورجعت تبكي



***

 
 

 

عرض البوم صور وعـود   رد مع اقتباس
قديم 25-04-12, 12:29 AM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 185301
المشاركات: 1,233
الجنس أنثى
معدل التقييم: وعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 208

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وعـود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

***

باسل كان مصدوم هذي اللي قبل شوي مو مهتمه وبتاكلني بلسانها تبكي مااتوقع
شموخ: خفت كثير ياماما خفت وضمت امها وبكت بقوه
ام راشد: اسم الله عليك يابنتي بس خلاص حبيبتي خلاص
شموخ: ماما لو صار شي لغداف
ام راشد"بس ياشموخ كله شوية ارهاق وجروح سطحيه بس لازمها راحه
شموخ: من اللي جابك؟
ام راشد: ابوك ترى الساعه 2 من كلمتيني قلت له وجاء يلا خلك ترتاحي بعدين اعرف منك السالفه كلها شموخ مشت مع امها من غيرماتنطق بحرف كانت تعبانه ومرهقه وصلت السياره وسلمت على ابوها ودقائق كانوا واصلين البيت
دخلت غرفتها بدلت وتسبحت ورمت نفسها على السرير وسحبت جوالها تفاجأت من الاتصالات والمسجات هي اووووووووووووف كل هذا اتصالات
فتحت على المكالمات لقت اتصالات من راما ورهف ومجموعه من بنات الفصل واتصال من سمو واستغربت سلطان ولا مكالمه يمكن ارسل ورقم غريب داق30مره هي من يكون يمكن سهاد بس لا رقمها عندي مين؟
فتحت الوارد رسالة عتاب من راما ورسايل من بنات الفصل يسالوا عن غداف ونفس الرقم عدلت جلستها وتفاجات من الرسايل الساعه7رسالة شوق وتصبيح وبعدها بساعه رساله نفس النوع بنفسها معقوله سلطان لا كان قال لي هذا رقم جديد لي اووووووف راسي وكملت تفتح رسايله لحد ماوصلت عند رساله خلتها تحط ايدها على قلبها (( شموخ لاتبكي ان شاء الله تقوم لك بالسلامه))
وفتحت اللي بعدها(( ليتني لاضاق صدرك ضميتك ولا بكيت مسحت دمعك والله ياشموخ دموعك تعذبني لاتبكين ماعلى قلبها شر دقائق وتكون بخير انا سالت دكتورها))
شموخ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
((فديت ابتسامة عيونك انا مو قلت انها طيبه لاتخافي)))
((ترى اغار غطي شعرك ياقلبي))
((شكل هالدكتور ابذبحه مره يضحك معاك ومره يمسكك لاتطيحي ومره يحط ايده على ايدك راح اموووووووووووووت انا ياقلبي حاسبي علي))
شموخ الدمعه بطرف عينها من هذا اللي كان بكل خطوه اليوم معاي مستحيل بنت الاسلوب غير
واستحاله يكون سلطاني يالله اوووووف وبين افكارها من يكون هذا الشخص نامت بسلام

***


أحتاج أن أخلع صوتك من ذاكرتي ،’
احتاج ألف ينبوع يتفجر أسف وجعي !
حتى أغتسل منك ,’
أحتاج صيحة كبرى لأنزع روحك من { صدري ..~
وأنا أوقن بأنه يلزمني الكثير من الإحتضارات !
حتى أعيش لحظة بدونك ،’
وأدرك أيضاً أن رحيلك سيكلفني { شقاء
الدنيا والذاكرة !!

عند اسرار اللي كانت تضحك على كل كلمه من عبدالله ومو شايلتها الارض من الوناسه
عبدالله: الا سوسو مو كانت مبسوطه بزياده اليوم؟
اسرار تاشر له بيدها انها بتطير من الفرحه
عبدالله: ترى جاني فضول اعرف خير
اسرار: غداف
عبدالله: صديقة رامو؟
اسرار بعصبيه: اسمها راما وايه صديقتها
عبدالله: اعصابك بس وتجاهل عصبيتها ايش فيها
اسرار بقهر: من؟
عبدالله: الحمدالله والشكر غداف مو تتكلمي عنها ايش فيها
اسرار:اليوم وحده بردت حرتي فيها خلتني مره مبسوطه
عبدالله: مافهمت اخلصي بتبيعي علي الكلام
اسرار: لا بس وحده من البنات اليوم ضربتها بسكين وخلت دمها بكل مكان
عبدالله بخوف وهو يسحب اسرار لناحيته:وراااما فيها شي صار لها شي
اسرار!!!!!!!!!!!!
عبدالله:انطقي لاتختبري صبري قوللللللللللي
اسرار بخوف : مافيها شي اصلا طلعت بدري هي اليوم ومالحقت على المضاربه
دفها لبعيد وجلس وهو يحاول يهدي نفسه
اسرار ببكاء: كل هذا خوف عليها وانا اللي معاك مافكرت تتطمن علي
عبدالله ببرود: قلتيها قدامي يعني متطمن عليك
وقت ما طول سكوتها لف جهتها وشاف وجهها اللي كله دموع حزن عليها هو ماقصده يجرحها بس الا راما غصب عنه خاف عليها
قرب وضمها حاولت تبعده طنش محاولاتها وضمها لصدره بقوه: انا اسف غصب عني
اسرار: كل هذا خوف عليها كنت بتكسرني عشانها
عبدالله: اسرار خلاص وبعدين معاك بعدها وباس راسها يلا انتي ريحي عشان تصحي وتذاكري
اسرار:وانت؟
عبدالله: طالع ناقصك شي
اسرار: لعندها صح تبي تتطمن عليها مو هاين عليك تجلس وانت ماشفتها ما كانها قبل يوم معاك
عبدالله مطنش وهو يلبس ويحط عطر
اسرار وبقهر:يعني كلامي صح رايح لعند راموه ابي افهم انا ايش بحياتك
عبدالله: ابي افهم انتي ماتملي من الكلام في الموضوع هذا
اسرار: جاوبني اول
عبدالله: ااروح عندها ماراح اتطمن الا اذا شفتها بعيوني فديتها اكيد خافت غداف روحها
اسرار: انت ماتحس اذا تحبها ليش اخذتني قول على بالك راح اسكت لراما تاخذك وتاخذ كل شي واسكت لها حتى وانت معاي قلبك لها لييييييييييييييييييييييييش
عبدالله:ليش اخذتك انتي تعرفين عشان احميك من اللي حولك والا راما حبي ومااقبل الناقش عليها وانتي تعرفي منها من قبل ماتعرفي مني واذا وبتهديد وهو يقرب منها عرفت باي شي او حسستيها باي شي اخلي يومك اسووووووووود فاهمه
اسرار؟؟؟؟؟؟؟؟
ردي فهمتي
اسرار بانكسار فهمت
سحب مفتاحه وطلع من عندها
وهي رمت نفسها على الارض وبكت بقههههههههههر ومن قلبها تدعي على راما اللي ماخذه كل شي وهي لسه ماتزوجته اجل لو تزوجها ايش بيصير فيني
اسرار: بس تحلم والله تحلم انت وهي تتهنون في بعض واشوف
((عبدالله متزوج اسرار مسيار من6شهور تقريبا كان يسمع عنها من راما وعمته وعمه وكانت كاسره خاطره وبعد ما اشوف تصرف من ابوها خلاه يجن قرر يتزوجها ويبعد ابوها عنها هي متعلقه فيه بجنون ))



***

لهون وخلص آلبآرت آلرآبع ..~
آعذب آلتحآيآ

 
 

 

عرض البوم صور وعـود   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبه:اغلى, ابيه, ذبحني, برجك, يلمني؟, يالجنوب, حضنك, ناسي
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t175364.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 05-08-14 11:24 PM
Untitled document This thread Refback 20-07-14 10:36 PM


الساعة الآن 01:02 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية