لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-07-12, 03:11 AM   المشاركة رقم: 126
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


***





وكالحلم جئت .. وكالحلم غبت
واصبحت انفض منك الـــــيدا
ومـــاكـــان اغــربــه ملـتـقى ..
وماكان اقصره مـــــــوعدى


رأيتك والـجـمع ... مــابـيـنـنا
فلم أرى غيرك عبر المــــدى
شــفـاه كـمـا يتحدى الـربـيع ..
وجفن كما يتعرى الـمــــدى
فــيـالـك مــن وردة ارهـقـــتبحوم الفراش وسـقـط الـنـدى
ويالي مـن شــاعـر عــاشــقا ..
ينادي الهوى فيخوض الردى


أيا ابنت كل اخضرار المروج
أنا ابن الـجفاف وما استولدى
ويا كل افـراح كــل الــطـيورانـــا احزان كــل مــن قــيــدي



***


سمو اللي توها صاحيه خذت حمام دافئ ولبست فستان جلد اسود قصيره لحد الركبه وبوت قصير اسود فكت شعرها اللي واصل لنهاية ظهرها حطت كحل وغلاس وردي كانت تجهز عشات تروح تتغدى عند خالتها اخذت اغراضها ونزلت لتحت تدور سلطان عشان يوصلها سالت الخدامه قالت برا جالس طلعت وهي مو عارفه ان تركي معاه اللي كان جاي يودعها قبل سفره بعد مافقد الامل انها ترد على اتصالاتها كانوا جالسين بحديقة البيت ويسولفون مع بعض بس زارهم صوت سمو اللي واقفه عند الباب وتنادي:سلطان سلطاااااااااان
تركي اللي من سمعها ارتسمت احلى ابتسامه على وجه وبداخله فديتك وفديت اهلك لو تبين تعالي والله مشتاق لك ومشتاق لشوفك
سلطان:تعالي سمو حنا هنا
سمو:ههههههههههههههههههه حلوه نحنا ترى كلك سلطان وجت بسرعه لجهتهم بس وقفت يوم شافت تركي قدامها وهو مبتسم ظلت واقفه مو عارفه تتصرف ترجع تروح لهم حست انها في موقف لاتحسد عليها لف عليها سلطان :ههههههههه صدقتي ان في احد معاي
زين جيتي لان تركي مسافر وكان يبي يسلم عليك قبل يروح تعالي افطري شكلك مافطرتي
سمو بصوت هادي: عن اذنكم
تركي من دون مايحس بنفسه:وين تعالي واللي يسلمك انا جاي عشانك ترجعين ابي اشوفك قبل مااروح
سلطان:استح مني من الصبح جالس معاك وتقول عشانها
تركي:وانا صادق مو من الصبح و جايه بس عشان تروح
سلطان: ههههههههه طيب شوي شوي بس ادخلوا عشان الجو شوي بارد واريح داخل ولف لسمو اللي منزله وجهها :سمو دخليه وانا طالع اجيب جوالي من السياره ناسيه هناك ومشى عنهم يوم تاكدت انه صار بعيد مشت بسرعه بس وقفها تركي اللي مسك ايدها بسرعه وبهمس:معاك وين تبين تروحين وتخليني؟
سمو:ممكن تترك ايدي؟
تركي بابتسامه:طبعا لا ومشى معاها كانت تحاول تفك يدها منه بس مافي امل وصلوا لصالة الاستقبال وجلسها جنبه كانت تحس باحراج مو طبيعي تمنت انها لبست عبايتها قبل ماتطلع تندمت لان نظراته كانت جرئيه تركي:كيفك؟
سمو برجاء:بعد شوي عني
تركي:ليه؟
سمو:من دون سبب بس مو مرتاحه بعد شوي قام وجلس مقابلها:كذا حلو؟
سمو تهز راسها بايه كانت تتمنى تطالعه براحه كان شكله رايق بالثوب الاسود ومسوي حمدانيه ل***وكه المرتبه وريحة عطره اللي تحس انها بتد منها
تركي:نحفانه
سمو:هذا جسمي مو نحفان ولا شي
تركي بثقه هو يحط رجل على رجل: لانحفانه مااعرفك قبل كذا يعني
سمو بنرفزه:من وين تعرفني ابي افهم
تركي بهدوء:ليه دائم تعصبي و تتنرفزي انتي كذا مع الكل والا معاي بس وبعدين انا اللي اعرفك
سمو:لا معاك بس
تركي بانكسار:ليه؟
سمو اللي رفعت عينها له بعد نبرته المكسوره واللي واضحه على ملامحه ومن دون شعور:اسفه
تركي اللي ظل يطالعها معقوله تعتذر لي سمو تعتذر لي لف لجهة الباب عشان يتاكد ان مافي غيره معني بالكلمه
سمو باستغراب:ايش فيك؟
تركي:الاعتذار لي؟
سمو اللي حست بخجل من سؤاله لهدرجه هي صعبه في تعاملها معاه نزلت راسها وسكتت شوي ودخلت خدامتها تسال اذا تبي فطور والا لا؟ سمو اللي قالت لها لا وطلبت بس عصير لهم
تركي:يعني مسويه دايت؟
سمو بثقه:لا مايحتاج اسوي
تركي اللي مبتسم :بس مو باين ؟
سمو بخوف وهي تطالع جسمها:وش اللي مو باين؟
تركي وهو يضحك على شكلها :ههههههههههههه مو باين انك ما تسوين لانك نحفانه ما قصدي انو ما يحتاج
سمو اللي تتنفس براحه:قلت لك هذا جسمي
تركي اللي يعدل جلسته:لا جد ترى جسمك قبل عاجبني ومعطي شكلك طعامه تذبح يعني النحف مو لايق لك قبل احلى
سمو اللي مابين خجلها وفضولها:انت تقول تعرفني من قبل؟
تركي اللي مبسوط انها تاخذ وتعطي معاه :ايه اعرف مو انتي اللي طحتي علي بالمستشفى وبالحديقه ولاحظ وجهها اللي تلون بالوردي ونزلت راسها بزياده كانت تحس بخجل فضيع هي راح عن بالها ه الحدث وهو لسى متذكره؟ قرب منها ورفع وجهها بايدها اثنتين وضمه وكمل موانتي:اللي خليتيني اعشقك من دون مااحس صرتي تزوريني بخيالي بالصدف بكل شي القى ملامحك ترتسم لي مو انتي سوسو اللي من دون ماادري ضاعت مني وماادري بيجي الوقت اللي اكسبها وتسامحني فيه

***


تعبنا نرسم البسمه

ولو فينا حزن وهموم
ونضحك ضحكة التزييف
ونكتم همنا فينا
شكينا الهم والحرمان
لكن القدر مقسوم
نصيح ونحترق نتعب
ولكن وش بيدينا
صبرنا والشقى واضح
وهو بوجيهنا مرسوم
وهالدنيا من اللوعات

نستنا اسامينا




***

سمو اللي كان كلامه صدمه والغاز بالنسبه لها مافهمت غير ان داخله كثير كلام :مافهمت
تركي:اسمعني وبتفهمين وممكن تعذريني حتى بس اعطيني فرصه احكي لك وابرر لك ليه قلت كذا وش اللي خلاني اقول
نزلت يده وكلامه اللي ماغاب لحظه عنها من يوم سمعته رجع يعيد نفسه ويصحي جروحها غمضت عيونها تمنع دموعها ما تنزل ماتبي تضعف قدامه ما تبي توصله وش كسر بداخلها
تركي اللي ظل يتأمل ملامحها اللي واضح انها في صراع مع نفسها وبرجاء: اسمعيني
اخذت نفس عميق ولفت له:وش تبي تقول لا تكون ناسي شي ماقلته مو انا اللي ماتناسبك مو انا اللي تبي تنفصل عنها بعد سنه مو انا اللي مو من مقامك على قولت امك
تركي :انا غلطت ايه واعرف ان مافي كلمه ممكن اقولها وتمحي اللي قلته بس اللي اعرفه اني من يوم شفتك وانا منجذب لك من وقت المستشفى كل اللي عرفته انك سوسو ويوم تبعتك لقيتك تدخلي بيت خالتك وقلت هذا بيتك شفتك مره ثانيه هناك حتى يوم كنت اصادفك هنا تكوني مع خالتك فكرتك بنت خالة سلطان ورسمت القصه كذا انا ما راح اقولك ان عمري ماشفت بنات ولا قابلت بس عمري مادخلت وحده قلبي غيرك الله العالم انك دخلتي قلبي من دون سبب هو المحبه مالها سبب ظليتي حلم كل مااشوفك صدفه يزيد تعلقي فيك قررت ارتبط بيك بس قرار ابوي كان قبلي باني اخذ سمو والا عنده استعداد يحرمني من كل شي ومن اللي فيني كلمتك وقلت اللي قلته يمكن ما ابي اظلمك ويمكن ما ابي اخسر سلطان اللي اعزه حيل ويمكن قلت ما راح اتجمل اشوفها قريبه مني ومو لي اعرف اني حقير بتصرفي بس وقتها ماكنت بوعي كنت مضغوط من كل ناحيه امي وابوي وسلطان وسوسو وقلبي وانتي اعترف اني ندمان ولو ماانتي اللي تعلقت فيها كنت با عتذر سمو انا متاكد اني ابيك انتي اللي تعلقت فيها انتي وربي انتي اطلبي اللي تبين واسويه الا انك تبعدين عني الا انك تاخذين على كلامي والله احتاجك والله ابيك بحياتي ومو مستعد اتحمل فكرة انك تبعدين والا تعاقبيني لف عليها وانصدم من منظر الدموع اللي مغطي وجهها كانت جامده الا من تعبير دموعها اللي ماعرف وش تفسيره
سمو اللي من صدمتها ماقدرت تحكي مشت على غرفتها وقفلت عليها وهي على حالها دموع وبس حتى التفكير ما اجهدت نفسها فيه
تركي اللي طلع وهو متوقع ردت فعل غير كذا منها تقبل ردت فعلها لان واضح انها مصدومه ودع سلطان اللي كان جالس بالحديقه ورجع الى جده وبداخله امل ان سمو تعطيه فرصه ثانيه؟!






***


لهون وخلص آلبآرت ..~
ربع سآعه وبنزل آلبآرت آلثآمن وآلعشرون
لو مو مشغوله آنزله لكم آلحين
سي يآآأآ ..~


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 18-07-12, 03:11 AM   المشاركة رقم: 127
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

***


البارت آلثآمن وآلعشرين ..~



***
الليلة محتاجك مثل :
....................... ماعمريْ احتجت لاحَد !
الليلة محتاجك كثييييير ..
............. ما اظني احتاجك بعد ~

الليلة يا ميت ... يا ميت
الليلة يا ميت بدونك
والا ميت في عيونك


***

غداف اللي توها تصحى خذت حمام دافئ وتجهزت ع اساس تشوف رهف اشتاقت لها كثير تبي تعرف اخبارها وتبيها تاخذ اخر اخبارها فقدتها باليومين هذي نزلت تلف بالبيت كان اكبر من قصرهم بابها ومافيه الا الخدم وامها نادرا ماتجيه ماتعرف ليه ما خذته جلست تطالع له وبعد ماتعبت لف جلست بالصاله وطلعت جوالها تدق ع رهف ماردت بالاول لانها نايمه بس رجعت تكرر الاتصال لحد ماردت رهف بصوت كله نوم:الو
غداف:سلام على احلى رهوفه
رهف:هلا
غداف:وش دعوه هالبرود اصحي شوي
رهف:غدو فيني النوم
غداف:اووووووووف منك اسمعي اصحي غسلي تسبحي سوي أي حاجه المهم اصحي وارسلي لي عنوانك بمرك
رهف اللي فتحت عيونها بقوه:انتي جيتي؟
غداف:ايه جيت يلا رهوفه اصحي زين ودي نتقابل
رهف بكسل :ذحين
غداف:ايه ذحين الساعه 11
رهف:بدري
غداف:رهوفه ابنتظرك ارسلي لي العنوان حق بيتك وع بال ما اوصلك تكوني جهزتي وقفلت ع طول
رهف اللي قامت بكسل خذت شور لها ولبست جلست وارسلت لغداف اللي بالسياره وماصدقت يوصلها مسج رهف:اخيرا رهف مابغيتي اعطت احسان العنوان وطلبت منه يمشي بسرعه يوم وصلت دقت لرهف اللي طلعت بسرعه من دون ماتخبر احد عن مشوارها ركبت السياره وماصدقت انها شافت غداف اللي ضمتها بقوه ومابين السؤال عن بعض طلبت من احسان ينزلهم على البحر كانت رهف مبسوطه بوجود غداف معاها
غداف:كيف الخبر معاك
رهف بتنهيده:وش اقولك ياغداف يومي كله مابين مجاملات ووحده مليت ابي احد افضفض له تعبت وانا لسى في البدايه
غداف بابتسامه:كل شي صعب ببدايته بس صدقيني بكره تتعودي
رهف:على وش اتعود على ابوي اللي ماشفته الا بالطائره ومن بعدها لا والا على وحدتي والا ايش بالضبط
غداف:جدتك وشلونها معاك؟
رهف:عادي مو محتكه فيها واجد هي تهتم ايه بس انا لسى ماتعودت عليها
غداف:اممممممم
رهف:سعود اخوي اصغر مني بسنه حبوب وينحط ع الجرح يبرى وعندي سديم وسما على كثر شقاوتهم الا اني احبهم بس
غداف:بس وش؟
رهف:امهم لو رجعت اكيد بتبعدهم وانا تعودت عليهم خصوصي سعود
غداف:لا تشيلي هم وهو يعني اللي بيسمع لها
رهف:مدري
غداف:وريان؟
رهف اللي رفعت عيونها لغداف وهي مصدومه من سؤالها:ويش فيه
غداف:اخباره معاك وش صار جديد من بعد رحلتك معاه بصراحه موقفه مع ابوك جد اعجبني
رهف:صح بس ساعات احسه معقد ماينطاق عصبي واللي ابيه اسويه
كملوا سوالفهم مع بعض كل وحده تحكي اللي عندها غداف اللي حكت لها كل شي عن ياسر كلامه قربه منها عمتها كانت مبسوطه بكل شي يتعلق بياسر ..


***

غيَابك يشغلعيُون الزوَايا وامتلِي [[ اشبآآآح ..!
.. وانَا انثر.. صُوتك بـ قلب المكَآن , واشعل أبوَابِي ""!


احاول قد ما أقدَر [ أضحكنِي ..
................................... على شَااانَه !


***






ريان اللي كالعاده مكانه المفضل البحر كان ماشي جت عينه على رهف اللي كاشفه هي وغداف لان المكان ماكان مزحوم في باله ملامحها موغريبه جلس قدام البحر وظل يفكر تشبه منو منو ؟رهف! معقوله لف مره ثانيه وشافها وهي تعدل طرحتها وكانهم ماشين تشبها بس مستحيل هي اصلا وش بيجيبها هنا ومين تعرف ؟رجع كمل تأملاته بس دقت عليه جدته تعزمه على الغداء وهو كالعاده لبى طلبها
غداف ورهف اللي اتجهوا للمطعم عشان يتغدون ومن بعدها يتسوقون ويكملون يومهم مع بعض رهف اللي نست تعطي احد او ماحست انه مهم كملت مشاويرها مع غداف براحه ..

***

كل مآقلت الصبر مرسىْ الأمانيَ
ضمنيْ " مرسىَ التعب " .. من كل صوب !
و كل مآقلت السمآ زرقـآ / عششآنيْ
طآحت الزرقه علىَ رآسيْ
( ذنوب ) !

***

ام عبدالعزيز اللي متجه لغرفة رهف تسالها وش تبي على الغداء عشان الطباخ يطبخه دخلت وانصدمت ان الغرفه فاضيه ومو بالحمام نادت على فطيمه خدامتها تسالها عنها خبرتها انها طلعت من قبل الظهر بس ماتعرف وين والا ليه؟
ام عبد العزيز اللي دورت سعود ولقته نائم ومو داري عن اللي صاير دخل ريان عليها وسلم
ام عبد العزيز بهم:هلا يمه
ريان:افا يمه ويش فيك ليه هالهم؟
ام عبدالعزيز:رهف
ريان اللي انقبض قلبه:وش فيها؟
ام عبدالعزيز:من الصبح طالعه وماادري وينها والا مع مين طلعت والا حتى رقمها اعرفه
ريان رجعت له صورت البنت اللي عند البحر معقول رهف تشبهها بس وش يوديها هناك ومين اللي معاها:وين سعود؟
ام عبد العزيز:نائم
ريان اللي طلع جواله يدور الارقام على رقمها يذكر يوم كان بابها كلمها مره وقت العزاء تمنى انه يكون موجود وما مسحه دق دق رهف اللي تطالع بالرقم وماعرفته
غداف:مين؟
رهف:مااعرف
رجع ريان يدق وقت ماتعبت رهف من ازعاجه قفلت الجوال ورجعت تكمل وناستها مع غداف



***

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 18-07-12, 03:12 AM   المشاركة رقم: 128
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

***

فـيروز .. يالله بنام اليـوم .. من بـدري
بلحق على الصبح .. قبل الصبح .. ما يهرب ..!
سنتين والليل غافي .. في ( قفـص صدري)
كلْ ما بغيت اطْـلقه .. يتشـبّث و يقرب ..!
احتاج حاجه .. ولكن ايش هي ؟؟! مدري
فـيروز .. تكفـين .. غني للـفرَح .. بطْرب ..!
ملّيت .. ارتـّب لإيواء الحـزن .. خـدري
ملّيت اعـشّم ضلـوعي بالضيا .. و اغرب ..!


***



سمو اللي جالسه بغرفتها وسرحانه بكلام تركي ....
ياربي وش اسوي اصدقه والا لا هو اللي قاله صح والا غلط وتاليف من عنده !!
بس لا كلام امه انه مجبور علي وهو قالها يمكن كسرت خاطره او انبه ضميره او عشان سلطان !!
نزلت دمعه حاره منها على حالها تحس انها مكسوره حيل وش اصعب من شعور قلة الحيله وش اصعب من انك تنهان وعشان غالي تسكت مسحت دموعها وغيرت ملابسها ونزلت تدور على سلطان ...
بس مالقته ....

***

مالي ومال الوقت مادمت وياك
أنت الزمن لي وأنت كل المواعيد
خذ من زماني كل وقتي ويفداك
مافي حياتي لك من الوقت تحديد
أنت الذي مع بسمة من ثنايك
أنسى همومي والسعادة لي تزيد

***

سلطان اللي كان مع الشيخ احمد وبنته بالمستشفى لانه تعب عليهم ومالقت الا سلطان تكلمه كانت عنده نوبة سكر بس الدكتور فضل انه يتنوم 24 ساعه عشان يتطمن عليه
سلطان اللي كان يكلم اميره ومعطيها ظهره:الوالد بيتنوم اليوم وممنوع المرافقه عشان كذا لازم ارجعك البيت
اميره بخوف :لوحدنا لا
سلطان اللي حس بخوفها:يااختي انتي امانه وخالقك مااخون وانتي مثل اختي بس تجلسي هنا صعب وممنوع
اميره ببكاء:لالا مااقدر بجلس مع ابوي
سلطان اللي تنهد وجاء في باله سمو :خلاص انتظري هنا لاتروحي مكان
اميره:طيب


دق لسمو وطلبها تجي ضروري مع السواق
ربع ساعه ووصلت سمو ودقت لسلطان اللي نزل لها المواقف سمو بخوف:فيك شي طمني عنك
سلطان وهو يبتسم لها:لا سوسو بس ابيك بخدمه
سمو:وش
سلطان حكى لها عن اميره ووضعها وانها لازم تكون معاها عشان يقدر يوصلها للبيت
سمو وهي تمشي معاه:اها والله خفت ع بالي فيك شي؟
سلطان:لا مافي شي هذي اميره اشر لها عليها روحي لها مشت لعندها وسلمت:انا سمو اخت سلطان
طالعت بسلطان اللي طمنها بابتسامه:هلا سمو
سمو:سلامته ان شاء الله مايشوف شر
اميره:الله يسلمك
سمو:عاد ذحين مالك حجه بتمشين معاي وترتاحين
اميره بخجل:مشكورين تعبتكم معاي
سمو اللي تسحبها بهدوء:لا تعب ولا حاجه قومي بس خل ترتاحي وصلهم سلطان ونزلت سمو معاها لداخل
اميره:مشكوره والله مدري وش اقول
سمو:ولاشي واذا قصدك اني ارجع مع اخوي مالك امل انا بجلس هنا بجلس
دخلت مع اميره لبيتهم اللي عباره عن دور كان مره بسيط وهادي فسخت اميره عبايتها سمو اللي ظلت تتاملها كانت تملك جاذبيه فضيعه غصب عنك تلتفت لها وجهها سمح ويعطيك احساس بالراحه فضيع
اميره:عن اذنك دقائق بس
سمو:خذي راحتك دق عليها سلطان وقال انه راح يجيب لهم الغداء قفلت ووصلها مسج من تركي:
(( سمو حياتي انا من شوي وصلت والله مشتاقلك بس اعرف انك ماراح تردي علي بس طمنيني عنك))
تنهدت ونزلت الجوال جنبها وبداخلها تضارب فضيع بمشاعرها تبي تصدق وترتاح بس غصب عنها ماطاب جرحها ...!!!

***


BRb

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 18-07-12, 03:12 AM   المشاركة رقم: 129
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


***


تعال ياكل المنى
مثل الطيوف الزايرة
تعال ياحلم المسا
طفّ السراج وضمني

لا تندهش من جرأتي
بعض الأماني سافرة
واللي دخل كهف الهوى
لابد إنه ينحني

***

سهاد اللي كانت في موعد مع حبها وحلمها مشتاقه والشوق هو اللي يمشيها !!
لبست عبايتها ونزلت لسواق اللي توه جديد كانت لسى ما غطت وجهها وهو من شافها ما شال عيونه من عليها ...
سهاد ركبت السياره ةرمت الطرحه عليها واشرت له يمشي كانت طول الوقت مبتسمه مو مصدقه بتشوفه نزلت عزيز مول بناء على طلب خالد اللي طلب يشوفها بمكان عام مشت ودخلت كوفي وجلست على طاوله متحمسه لشوفته وش بتقول له وش بيقول ارسلت له وينها هي وباي مكان دقائق وشافته داخل كانت بتطير من الفرح هو هذا حبيبها خالد اللي ملا حياتها ونساها همها واعطى حياتها طعم ولون كان لابس جينز ازرق وتي شرت اسود وكاب اسود وعارض خفيف كان شكله جذاب وملفت اشرت له ومشى بس انصدمت يوم جلس على طاوله ثانيه قدامها وابتسم لها ظلت مصدومه مو فاهمه شي منه اشر لها ترفع الغطاء ورفعته له هو من يوم شافها نسى الدنيا وش اللي قدامه ملاك نعومه وجمال كان كل شي فيها جميل عيونها انفها شفايفه ابتسامتها خجلها كل شي فيها عذبه توقعها حلوه بس اللي قدامه فوق كلمة حلوه نزلت وجهها من بعد مااربكتها نظراته ورجعت رفعت عينها له اشر لها تنزل الغطاء ونزلته قام من مكانه وطلع من الكوفي وسط صدمتها من تصرفه انتظرت ربع ساعه يمكن يرجع والا يتصل بس لا اتصل ولاشي طلعت معصبه من الكوفي وارجعي على طول وهي معصبه وقفت قدام المرايه ماعجبته يعني بيتركني جلست على الكرسي وهي تبكي ماتدري ليه سوا كذا والا عشان ايش دق جوالها برقم خالد طنشت اول مره بس رجع يدق وردت بصوت كله بكى:الو
خالد اللي مصدوم:ويش فيك تبكي
سهاد بزعل: مو شغلك
خالد مستغرب:مو شغلي
سهاد:ايه مو شغلك
خالد برواق:ليه؟
سهاد:من غير ليه
خالد:وش فيك سوسو
سهاد ببكى:مافيني شي مو انا ماعجبتك ليه داق تبي تقولها لي ماابي اسمعها منك
خالد مصدوم:هدي ووحده خل افهم وش السالفه
سهاد:ليه تركتني ورحت ماحكيتني ماسولفت معاي لهدرجه مو طايقني
خالد الا فهم قصدها من كلامها اللي يقطعه مابين كلمه وثانيه شهقاتها:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه الله يقطع ابليسك ياسوسو وش ذا الكلام الله يهداك السالفه مو كذا
سهاد:اول شي ماتضحك علي ثانيا وش السالفه؟
خالد بجديه:سوسو انا طلبت اشوفك وبس غير كذا ماابي مو معناته اني ماابيك والا مااعجبتيني انتي اصلا بقلبي من قبل مااشوفك وشوفتك شوق بس فضول اكبر وانا ماابي يكون بيننا لقات اتصالات تكفيني ماابي احطك بمشاكل او اسبب لك اذى ماابي نبني شي وبطيشنا ينهدم بكره نرتبط ونكون مع بعض
سهاد اللي كل كلمه قالها خلته بعينها اكبر من كلام يوصف غلا هالانسان بقلبها:خالد انا احبك
خالد:وانا اموت فيك يالكربوجا
سهاد بخجل:خاااااالد
خالد:عيونه سوسو وش ذا الجمال والنعومه شي مو ببالي والله اخاف احسد نفسي
سهاد بخجل:اعجبتك
خالد:عندك شك؟
سهاد:اممممممممممم مدري
خالد:لا ارتاحي بس لا تشكي مره ثانيه
سهاد:خالد انا بس اكلم مامتي وارجع اكلمك بس خمس دقائق
خالد:ما احلى اسمي على لسانك خلاص ياقلب خالد انتظرك فديتك ..

***
brb


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 18-07-12, 03:12 AM   المشاركة رقم: 130
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


***
-
لو هي على ضيقة الخلق !
هوّنتها
و أقول: ضيقة دقايق !
المسألة
" عبرة سجينه بهالحلق "


ترقى دُمٌوعْ !
وًَ ترجع ل صْدر ضآايق

إشتقـت لـك | كـثر العتـب مـا ~ خنقــني ~
وأكـثر شـوي مـن / الأمـان / بـ : وجـودك : !
صبرت .. لين الصبر " سحقني "
وطارت بذرّاتي هبايب وعودك

***



عبدالله اللي جالس مع اسرار وحاط هموم الدنيا على راسه
اسرار :عبود خل احط لك شي تاكله من الصبح مااكلت شي؟
عبدالله:مالي نفس
اسرار اللي تقرب منه:مايصير لازم تاكل شي واللي يسلمك
عبدالله اللي لف لها:تخيلي ماعادت تبيني انا اللي كنت عشق لها بطلت تحبني اسرار انا بنجن راما لو راحت مني راح اجن
اسرار اللي تسمعه وهي تحاول تكون قويه وبداخله يالله وش كثر تجرح فيني ومو حاس يالله منك ياربي صبرني وبتردد:اكلمها؟
عبدالله اللي طالع لها بصدمه:تكلميها
اسرار وهي تبكي:ايه اكلمها انت من حقك تعيش معاها مع الانسانه اللي حبيتها واللي حلمت فيها طول عمرك مو من حقي افرق بينكم عبدالله اللي سويته معاي عمري مااراح انساه انا طول عمري بظل ممنونه لك يمكن جاء الوقت اللي ارد جميلك لك لا انت ولا راما تستاهلون اللي صار لكم واذا رجعتكم بطلاقي طلقني وروح لها اعتذر لها مره واثنين وثلاثه بس روح لها
عبدالله اللي رجعته دموع اسرار لواقع انها زوجته وانه تجاهل احساسها وهو كل مره يكلمها عن حبه وشوقه وخوفه انها تضيع هي مثله انحطت بموقف رفضته اكثر مني بس لا بيدي ولا بيدها نزل راسه تنفس بقوه اسرار اللي نزلت عند رجوله وببكاء:واللي يسلمك لا تسوي في نفسك كذا انا قلت لك بكلمها وراما ماتبي من الدنيا الا انت وانت بترجع لها بس لا تسوي بروحك كذا
رجع تامل ملامحها اللي كلها تترجاه ودموعها اللي ماوقفت سحبها لحضنه وضمها بقوه:لاتبكين واللي علي باسويه واذا يريحك كلامك لها كلميها بس انا ماراح اتركك واتخلى عنك وهي ان شاء الله مصيرها ترضى بواقعنا انا ماراح اتركها !
اسرار اللي ظلت تبكي تحببببببببببببببببه ومو متخليه تفقده ما عندها مشكله ترجع تنضرب و تنذل و تنهان هي تعودت بس اللي مو قادره تتصوره انه بيتركها والا راما تتطلب انه يتركها مو قادره تتخيل انه تخسر حبيبها !!

***

brb




 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبه:اغلى, ابيه, ذبحني, برجك, يلمني؟, يالجنوب, حضنك, ناسي
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t175364.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 05-08-14 11:24 PM
Untitled document This thread Refback 20-07-14 10:36 PM


الساعة الآن 12:00 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية