لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-07-12, 05:03 AM   المشاركة رقم: 136
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


آلبآرت آلتآسع وآلعشرون ..~

***



ياقلبهامسكينما تدري

إن الهوى (سكين) .. يجرح ولا يبري


وانالوهمأحلىحقيقه في الغرام

وإن الحبيب اللى تبيه .. [أحلام ]

ياقلبها .. هذا زمان صعب

يموت فيهالصدق .. ويعيش فيه الكذب

ياقلبها..لا تنتظر

دور على .. غيره

***


راما اللي كانت تناظر مع شباك غرفتها لفيصل اللي واقف عند ورودها
جلس ويلم في الورد اللي نصه ذابل واللي توه يطلع
قطف ورده توها تطلع وشمها
نزلت دموعها وهي تتامل شكله يمسك في ايده ذبلانه ومن بعدها قطف ورده
لسى حيه توها تتفتح على هالدنيا صغيره بس شكل عطرها ارواه
وقت ماشمه فيصل بداخله تشبهين صاحبتك اللي مااحد يعرف وش كاسرها
اشغلتي بالي يا راما مدري ليه؟
هو فضول والا حزن على حالك
مااحد شاف فرحك مع هالورد كثري
كنتي تغنين له تقطفينه تسقينه وكمان ما احد شاف انكسارك عنده غيري
وش صاب قلبك؟
وين حبيبك؟
هو ليه اختفى ليه تركك وانتي تحتاجين له ؟
وقف وهو لسى ماسك الورده بايده
وبعدين رجع وحطها بين مجموعة ورود ذابله كان شكلها لغز
توها صغيره وتتفتح بس انقطفت وحاوطت نفسها بمجموعة ورود ذابله!

راما اللي مافهمت وش قاعد يسوي مجرد مااختفى عن عينها
نزلت بسرعه تبي تشوف وش صار التفت على صوت الركض
وظل يطالع مين اللي جاي كانت راما اللي لابسه جينز ازرق بالي وتي شرت وردي ورافعه شعرها باهمال
مشت بسرعه للمكان اللي كان فيه فيصل وطالعت للي سواه
هو ظل متاملها وهو مبتسم يعني كنتي تطالعين فيني؟
حزن على شكلها كل من شافها حتى لو مايعرفها تبان له نظرة حزنها وانكسارها
طالعت للي سواه ومافهمته لي سوا كذا شالت الورده اللي بالنص
وجلست تتاملها وتنهدت من قلب فكت شعرها وثبتت الورده على جنب وجمعت الورود اللي ذابله
ونفخت فيها بقوه وتناثرت ظلت تتاملها من جهها
وفيصل من جهها ثانيه وهو مبتسم مااعرف وش فيك بس انتي منكسره ويمكن اللي نثرتيه من ورد هو بداخلك مات
ولازم تنثرينه قطع عليهم تاملاتهم صوت المطر اللي نزل فجاه من دون انذار
وبدات تزداد قوته
مشت راما لنص وبعدين رفعت يدها للسماء وبكل صدق ورجاء دعت:(( يارب ياحي ياقيوم صبر قلبي واجرني في مصيبتي يارب قويني واغسل حبه من قلبي يارب رجيتك يارب انت اعلم باللي صار لي يارب عوضني خير عنه واصرفني عنه واكفني شره يارب))
ضمت يدها لصدرها وتنفست بقوه قررت ترجع
يوم شافت المطر يزيد ولبسها خفيف وبدات تحس بالبرد مشت بسرعه لداخل
وهو اللي ظل يطالع مكانها الخالي انسحب عشان يرتب اغراضه لموعد سفره اللي تاكد على اخر الليل كان مبسوط بالرجعه لشرقيه ومشتاق لاهله واخواته حيل واصحابه مدينته بس زاره احساس قوي ان هالمدينه ماراح تتركه من دون ماتعطيه شي يظل بداخله ع طول!!


***

[ ممنوع ]
أحب غيرك لأن الحقيقه ؟!
مــآآ فيه " آحـد "
يسوىيجي في / مكآنكـ ..
[ ممنوع ]
أنام إلا بـ هذي الطريقة :
)أنامأنا ويَّاك .. و أحضن حنانك (
] ممنوع [
أنا أنساك لو في -- دقيقه -- !
لآزم )آفكر فيكـ ( و )آعز شآنكـ (..
] ممنوع [
أسمع صوت كلالخليقة ..
ويا زين كل كلمه تجي من { لسآنكـ }

] ممنوع [
أحسإنْ كنت ويَّاي ضيقه
ياللي خدمك الحظ .../ فيني وعآنكـ


***
عند غداف اللي خلصت من لبسها ولبست عبايتها ناويه تطلع فكرة تدق على رهف بس تراجعت وبداخلها هي لوحست الجو تمام بتدق لي دق عليها ياسر وبشوق ردت:الو
ياسر:السلام عليكم ومساء الخير لحياتي وحبي
غداف اللي عضت ع شفايفها:وعليكم السلام ومساء الورد
ياسر:وشلونك؟
غداف:انا طيبه وانت؟
ياسر:انا احبك
غداف:هههههههههههههههههههههه
ياسر:وربي مااحد يلخبط كياني غيرك
غداف بخجل:ياااااااسر
ياسر:عمري وحياتي انتي امريني بس قبل طمنيني انت اكلتي شي
غداف:امممممممممم انا لا بس اكتفيت بعصير فرواله من بعد ماعملت اسبور وذحين طالعه البحر ابي اجلس شوي هناك
ياسر:غداف وش هالفطور على كذا بتجيبين اعلى معدل في السمنه؟
غداف:تتمسخر
ياسر:ايه وش الفطور ذا وبعدين ليه الرياضه
غداف:كذا نظامي
ياسر:اممممممم يعني رايحه البحر ؟
غداف:يب
ياسر فديتك والله سابقك هناك :بس لازم تتغدين
غداف:من عيوني
ياسر:اعتبره وعد
غداف:اعتبره وعد
ياسر:زين بقفل اكلم باسل اللي من الصبح مزعجني وارجع اشوف حبي وفى بوعده واكل والا لا؟
قفلت ومشت متجه للبحر




***

brb

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 18-07-12, 05:03 AM   المشاركة رقم: 137
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


***









ياقلبها مسكين

ما تدري ..

آن آلهوى " سكين " ..

يجرح ولا يبري ..

وان الوهم أحلى حقيقة في الغرام

وان الحبيب اللي تبيه أحلام ...


يا قلبها هذا زمان صعب ...

يموت فيه الصدق

ويعيش فيهالكذب ..


يآ قلبهآ .. لا نتنظر ..

دور على غيره ..

***


رهف اللي توها تصحى بدلت وصلت وراح فكرها لصديقاتها راما
واللي حصل لها مسكينه يا راما كيف بتنسين انتي تعشقينه مو بس تحبين وشموخ ليه تضيعينه من يدك؟
عشان مظاهر بتندمين اكيد بس يارب تصحين لنفسك قبل ماتتهورين وتخسري كل شي وغداف ياربي يتمم عليك
وامك ماتسوي اللي في بالها من عرفتك وانتي حزينه
وفاقده اشياء كثير بس ياسر غير كثير برجعته اقلها تطمنتي على اخوك تنهدت وانا وش هنا ماادري وش مصيري حتى التسجيل راح موعده واللي اسمه اب مستحيل اطلبه
ولا طالع لي الاخ ريان بطلعه جديده يبي يتحكم بس شيخه وش قصدها بكلامه هي كانت تلمح لشي وش هو دخلت جدتها عليها:السلام عليكم
رهف:هلا وعليكم السلام
جدتها :عاد ماسالتي قلت اسال عنك
رهف حست بخجل ونزلت راسها ما عرفت وش ترد
ام عبد العزيز اللي جلست على الكنب: تعالي اجلسي ابيك بموضوع
رهف:وش تبين؟
ام عبد العزيز:يمه طلعتك امس مالها داعي من الصبح لليل ومااحد درى عنك واذا تبين شي قولي لي والا اعطي احد خبر سعود الخدم بس كذا مايصير يمه
رهف:عادي انا متعوده اطلع من دون اذن احد الوحيد اللي كنت استاذنه ابوي الله يرحمه وهنا مال لاحد شغل فيني
ام عبد العزيز بعتب: لا يمه غلطانه انتي لك هنا اهل ولهم شغل فيك وحقهم انك تحترمين وجودهم
رهف:من ابوي اللي من جابني هنا ماشفته والا زوجته؟
ام عبد العزيز:وليه ماتقولين جدتي
رهف:ماحبيت ازعجك وبعدين انا مو طفله
ام عبد العزيز: انتي مو طفله بس طايشه وماتعرفي مصلحتك لو صار لك شي امس برا وش كنتي بتسوين ابي افهم
رهف تاففت وطنشتها
ام عبد العزيز بقهر:اسمعيني طلعه من البيت من دوني اذني ماتطلعين فاهمه والا مايحصل لك خير لحد ماا شوف حل مع ابوك ومشت عنها رهف اللي انصدمت انها تهددها هذي تهددني من جدها وش تبي هي بعد اوووووووووووف عيشه تقصر العمر دقت على غداف اللي كان انتظار رمت الجوال على جنب دخل سعود اللي اختفت ابتسامته من شاف شكلها تهز برجولها وكل شوي وهي ماتنطق الا اوووووووف من قهرها
سعود اللي يدق الباب وهو يمثل الخوف:ممكن ادخل
ابتسمت له ودخل عندها وباسه على خدودها :من زعل رهوفه
رهف بقهر وكانها ماصدقت احد يسالها وحكت له كل شي من ريان الى جدتها اللي توها طالعه
سعود:ههههههههههههههههههههه
رهف بقهر:ماانكت انا سعود
سعود وهو ياخذ نفس:يعني طلعوا خرجتك من عيونك
رهف:نوعا ما
سعود:هذي جدتي طبعها كذا حريصه شوي وعليك انتي بزياده وريان من يوم يشوف جدتي تبي شي يجيبها لها لو وش صار وامس جدتي خاطرها تتطمن عليك ههههههه
رهف وهي تكش عليه:مالت عليك ليه تضحك ابي افهم
سعود:لانك تتواجهي مع ريان وبكل برود انتي شكلك ماعرفتيه هذا نار ومايخلف بعده الا رماد لو شبت يعني لا تحتكي فيه وجدتي تجنبي زعلها لانها توصل للي تبيه في النهايه وذحين يلا سديم وسما ينتظرونك بالحديقه مو راضين ياكلون الا اذا جبت اختهم
رهف اللي تمسك ايده الممدوده لها:يلا
طلعت وهي تحس مزاجها متغير 180 درجه من كلامه بس خلى بداخلها علامة استفهام عن ريان وجدته ؟




***


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 18-07-12, 05:04 AM   المشاركة رقم: 138
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

***


يابوي انا بنتك وفيني سجاياك
اخت الشموخ اللي بفيك تفيا
مغروس في ممشاي من طيب ممشاك
حب النزوح من الثرى والثريا

***


عند اميره اللي جالسه على اعصابها وتطالع في سمو اللي بس صحت تصلي وردت تنام من جديد كان ودها تروح مع سلطان تجيب ابوها بس ماقدرت لان سمو نايمه وشلون تطلب منه تروح معاه دق جوال سمو وصحت بانزعاج وفي بالها لوتركي تحرمه يدق عليها
بصوت نايم وزعلان:نعم
سلطان بصدمه:سمو ماصحيتي لحد ذحين امحق من ونيس
سمو بخجل:وش دعوه سلطان انا صحيت بس مدري وشلون غفيت
سلطان:طيب مو مشكله قومي ترى احنا بالطري جايين لكم
سمو:يلا مع السلامه
لفت حق اميره:اسفه راحت علي نومه
اميره:لا عادي تبين تفطرين
سمو وهي تمد جسمها: لا ترى سلطان يقولون جايين ذحين
اميره بفرح:جد
سمو:ايه جد
اميره:انا بروح اجهز حق ابوي القهوه وراجعه زين
سمو:طيب ترى باخذ شور
اميره:اللي يريحك كل شي عندك وطلعت بسرعه تجهز القهوه وصل سلطان ودخلوا على طول المجلس
الشيخ احمد:تعبتك معاي ياولدي
سلطان:انت قلتها ولدي يعني مافي تعب
الشيخ احمد:الله يرضى عليك ولا يحرمك اجر تعبك ياابوك انا بروح الحمام وانت خذ راحتك
سلطان:طيب
طلع الشيخ احمد للحمام وهو دق لسمو الي تسبح عشان يقول لها انهم وصلوا بس ماردت اتجه لزاوية المجلس وارخى جسمه رمى شماغه وجلس يلعب بشعره اللي بدا يطول اميره اللي دخلت بسرعه تحط القهوه من قبل مايدخلون حطتها على الطاوله اللي قدامها وسلطان اللي انتبه على صوت الصواني ومن شافها جمد وماعرف وش يتصرف وبداخله يتحسب على سمو اتجهت لشباك تفتحه ولفت لقت سلطان اللي من شافها نزل عينه هي ظلت مصدومه متى دخل هي تتخيل والا ايش وين ابوها مشت لعنده وهي تسمي وكل اللي في بالها انه خيال سلطان وش تحس فيه هذي جايه لناحيتي من جدها كانت لابسه تنوره جينز ميدي وتي شرت اسود مطبوع عليه حروف اسمها رفع عينه لها وهي شهقت ورجعت تركض لغرفتها سمو اللي تجفف شعرها سمو:ايش فيك من خرعك
اميره:اخوك اخوك شافني وش بيقول عني
سمو:كيف شافك
اميره وهي شوي تبكي:كان بالمجلس والله مااعرف ومن غباي على بالي خيال وقربت منه وبعدين هربت
سمو:هههههههههههههههههههههههه والله انك حفله وش كبر سلطان خيال
اميره: مدري مدري
سمو:طيب تصير ليه موتره نفسك روقي
اميره:وش بيقول عني
سمو:زي اللي بيقول عني بس ريحي بالك
سلطان اللي مااستوعب حركتها دخل عليه ابوها وباستغراب:من جاب القهوه ياسلطان؟
سلطان وبكل ثقه:اختي هي لسى هنا ماراحت
الشيخ احمد:والله اني تعبتك معاي وتعبت بعد اهلك
سلطان:تمون بس لا عاد تخوفنا مره ثانيه عليك والله انشغل بالي عليك
الشيخ احمد:الله يعين
سلطان:يالله انا استاذن
الشيخ احمد:وين مابعد تقهويت
سلطان:تسلم بس لازم امر خالتي منتظرتنا على الغداء
استاذن ودق على سمو وقال لها انه ينتظرها بالسياره لا تتاخر
طلعت بعد ماودعت اميره وتواعدوا على ان يكون بينهم لقاء :سلام سلطان
سلطان:هلا مابغيتي تطلعين
سمو:اوف تجاريه الاخلاق
سلطان:بنروح عند خالتي عازمتنا على الغداء
سمو:حلو انا كنت ناويه اروح لها
وبعد فترة صمت:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
سلطان:الحمد الله والشكر
سمو:جد ياحليله
سلطان:منو
سمو:اميره ابتسم يوم تذكر دخلتها:وش فيها
سمو بخبث :نفس اللي خلاك تبتسم
سلطان:وش خلاني ابتسم
سمو:ههههههههههههههههه اميره ياعمري شوي وتبكي من الخجل والمشكله انها فكرتك خيال مو بحقيقه
سلطان:جن مثلا
سمو:يمكن طالعها بنص عين يازين بس تركي اللي مهجدك سمو اللي ارخت جسمها من طاريه وسلطان:ههههههههههههههه لا مفعوله قوي جد وصلوا لبيت خالته وماوده يحتك بشموخ وصل حده منها :انزلي واعتذري لي من خالتي مواعد واحد وتاخرت عليه
سمو:وشموخ؟ سلطان:وش فيها
سمو:مااقول لها شي
سلطان: لاتقولي لها شي نزلت ورجع هو لبيته يرتاح


***

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 18-07-12, 05:04 AM   المشاركة رقم: 139
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

***





لملمت احساسك !
شعورك ..
وقلبك.. !

خلاص بتسافر.. !
زين التفت لحظة !
عطني [ جروحك ]
بس
خلها تسليني.. بـ / غيابك الكافر..
وأخذ النظر مني ..
وخبه مع اشياءك !
ما ابي اشوف الناس ..
واشلون اشوف الناس ..
وشوفي معك ســافـر !!








***


ياسر اللي كان يمشي ع البحر ويدورها بعيونه معقوله ماجات يالله ياغدو وينك؟ التفت على تصفير مجموعة بنات:ياهووووووووو ياحلو وحده منهم بمياعه:انا اللي مضيعها وتدور عليها
احتقرهم ورجع يكمل مشيه شافها واقفه ومقابله البحر ابتسم ومشى لناحيتها وحاوط خصرها وغمض عيونها غداف بصدمه من الحركه وبخوف:مين ؟
ياسر اللي قرب من اذنها وبهمس:مجنونك كانت مصدومه ياسر؟ وبتررد:ياسر
شال يده وهو لسى مقربها منه:ايه ياسر ظلت تطالع مو مستوعبه متى جاء نزلت ايده وبعدت بس رجع قربها:خير تبعديني
غداف بخجل:بعد شوف احنا وين وبعدين مايصير
ياسر نزل ايده:وحشتيني
غداف غمضت عيونها وماهي عارفه وش ترد عليه هي بعد مشتاقه ياسر بعبط :قوليها
غداف ببحتها:وش هي؟
ياسر:مشتاقه لك عيونك قالتها ابي اسمعها منك شدت على ايده بقوه وجلست تحرك رجولها بعشوائيه
ياسر:مااسمعها يعني؟
غداف تهز كتوفها بمعنى مدري
ياسر:بمشيها تعرفي ليه؟
غداف:ليه؟
ياسر:لان عيونك قالتها لي
جلست معاه وظلوا يسولفون غداف بتردد:ياسر ابي اشوف صور لماجد واحشني
ياسر:جد والله فديتها حبيبتي من ساعه اتمنى اسمعها ولو همس وذحين بكل صوتك واحشني
غداف اللي تلعب بطرف شيلتها من خجلها واي منك وبعدين والاحراج لومو راميه لثمتي علي كان شاف الوان وجهي
ياسر اللي مبسوط بخجلها:ليه سكتي
غداف:امممممم زين ابي اشوفه بس من دون واحشني حلو
ياسر:لبى قلبك ولبى كلك غداف ترى بموت كذا انتي تهبلين فيني وماتدرين
غداف وصله حدها من الخجل:خلالالالالالاص كافي ياسر
ياس:ههههههههههههههههههههه طيب بس بشرط
غداف:وش
وقف ومد يده لها ومن لامست يدها استوعب صغرها مع حجم يدها ومن دون شعور سحبها وباسها غداف بصدمه:يااااسر وجت بتسحب شد يده عليها وقربها منه وهو ماشي:ترى لحد ذحين مسيطر على نفسي زين جت على يدك وبس
غداف اللي فضلت تسكت لانها تحس شوي وتبكي من الخجل وقف عند سيارته:هذا شرطي نروح نتغدى بمطعم بماانك ماتغديتي
غداف:امممم اوك انا بروح مع سواقي
ياسر اللي قرب منها وكانه ماسمع:ماسمعت وش
غداف بصوت واطي:بروح مع سواقي
ياسر:اللحين وش ملحي وش زيني كاشخ لك تروحي مع سواقك لا لا كذا ازعل
غداف وهي تبعد عنه:ياسر خلاص لاتحرجني اكثر من كذا
ياسر:امري لله بس تمشين وراي انا راح اختار المطعم
غداف:طيب
***


تعبنا نرسم البسمه

ولو فينا حزن وهموم
ونضحك ضحكة التزييف
ونكتم همنا فينا
شكينا الهم والحرمان
لكن القدر مقسوم
نصيح ونحترق نتعب
ولكن وش بيدينا
صبرنا والشقى واضح
وهو بوجيهنا مرسوم
وهالدنيا من اللوعات

نستنا اسامينا




***
عند غدآف..~
ركبت مع احسان ومشت وراه ولقتها فرصه تكلم سهاد دقت وشوي وجاها صوت سهاد:الو هلا غدو وحشتيني
غداف:هلا بيك شلونك؟
سهاد:تمام
غداف:وش فيك محتاسه في شي؟
سهاد:لا بس جالسه ادور لي لبس شوي وتجي ريم لعندي
غداف:اها وش اخبار ماما
سهاد وكانها تذكرتشي: على طاري ماما وش تحبي اللون الاحمر والا البيبي بينك
غداف باستغراب:وش دخل يعني
سهاد:فستان ملكة اللي ماما بتسويه هو اللي جاب الطاري تقول محتاره انتي تحبي البيبي بينك والاحمر من الوان جابر المفضله عشان كذا صممت لك فستانين كل واحد احلى من الثاني واذا رجعتي انتي تختاري
غداف بصدمه:مع السلامه قفلت وحست الدنيا تدور فيها مو من جدها هذي معزمه وقف احسان عند مطعم
ونزل ياسر اللي دق على قزاز غداف حست عليه وفتحت الباب مد يده لها ونزلت معاه دخل لداخل وجلسوا ع طاوله باخر المطعم وطلب لهم وهو حاس انها مو طبيعيه لان ولا كلمه من اللي قاله لها ردت عليه
ياسر:غدو حبي انتي جلس بجنبها ولف وجهها ناحيته وبخوف:وش فيك؟
غداف بتعب:تعبانه احس اني دايخه شوي وارخت جسمها على الكرسي شال لثمتها واخذ شوي مويه في يده ومسح لها وجهها بدات تصحى شوي ياسر بعتب:كله من قلت اكلك عجبك كذا؟
غداف اللي ظلت تطالع فيه خوفه حنانه حبه بعد مالقته تخسره وشلون رمت نفسها بحضنه وبكت ياسر اللي عرف ان فيها شي اكبر من التعب حاول يبعد راسها بس مسكت فيه اكثر ياسر بعده بقوه ومسح وجهها: وش في حبي
غداف ببكاء:ماما تبي تزوجني جابر ورجعت تبكي كان مصدوم تبي تزوجني جابر :من جابر؟
غداف:محاميها مسح دموعها وبحنان:وليه غدو تبكي احد فهمك ان دموعك رخيصه
غداف:انا ماابي ماابي وش اسوي مابيدي شي ياسر اللي رحم ضعفها:ماتبينه؟
غداف من دون ماتحس :انا ما ابيه ما ابيه ابيك انت انا احبك ماابيه
ياسر اللي كان كلامها بلسم له وقوه له وبعبط:من تحبين؟ من تبين؟ اسمعها قوليها
غداف اللي تو استوعب قلب وجهها الوان وماعرفت وش ترد:سحبها لحضنه:تحبيني؟
غداف تهز راسها بايه
ياسر:وليه تبكين؟ رفعت عيونها له:وش اسوي؟
ياسر بثقه:انا مستحيل اتركك لغيري
غداف:كيف؟
ياسر بابتسامه:لا تشيلي هم دامك معاي لاتخافين ولا جابر ولاغيره بيقدر يبعدك عني ارتاحت وحست بالقوه من كلامه حست ان في شي تستاهل تتعب عشانه وهو حبه وتتحمل عشانه:طيب ابي اشوف ماجد
ياسر اللي يمد لها شيلتها :لبسي وبعد مانتغدى شوفيه لبكره لسى انا عند شرطي


***

تدري " آذآ َضآق صدري منك .. }
شـ سوي !
آطفي النوؤور !!! ( وّ آسمع :
كآظم آلسآهر ..
[ آنآ و ليلى ] ... وّ جوي " مآهو
بـ بجوي
مهمآ آخبي آلحزن ,‘ في غيبتك " ظآهر ..




***



رهف اللي تلعب بالحديقه مع سما وسديم وسعود كانت شيخه تناظر لهم من فوق وهي بتموت من غيضها اتحملك لاني عارفه اني راح اطيرك وخليك تندمي على دخلتك هنا بس صبرك علي
رهف:خلاص استسلم
سعود اللي ميت على شكلها ضحك من بعد ما بللها بالمويه:ههههههههههه من البدايه
رهف:اووووووف بروح ابدل كانت لابسه جينز ازرق وبدي اورانج وكلها مبتله مويه



***

brb



 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 18-07-12, 05:05 AM   المشاركة رقم: 140
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

***

حالة فُراق ~
و هم / و دمعة / و ضيقة !
م**ور" قلبيـﮯ "
مات بإول شبابه ~

و الله ، غيابهـ ماني قادر أطيقهـ
الله " اييسر لا أموت .. بـ غيابهـ !
ودي بـ قربهـ
بس !
بعده حقيقهـ
شلون بـ أنكر / هم أو قسوة عذابهـ !
و دي بشوفهـ
حتى !
لو بس دقيقهـ
ودي أشم عطره / و ألمس ثيابهـ !



***

ريان اللي جالس مع جدته بجناحها من بعد ماتغدى معاها ويسولف لها عن شغله وامها واسماء اللي دائم مشاكل وهي تنصح وتعطي حلول استاذنته تروح الحمام وهو جلس يقلب بالتلفزيون بملل
رهف اللي وقفت بنص البيت وهي مضيعه لانها دخلت مع قسم الاستقبال :اووووووف انا وين ادل جناحي بهالمكان شافت مدخل قالت اكيد من هنا وكان المدخل الثاني لجناح جدتها
واللي ماعمرها جت منه مشت وهي مستغربه المكان ودخلت الصاله ريان اللي سمع صوت الكعب
واستغرب شيخه هي اللي دخلت مستحيل هي ماتجي الا اذا عمي مو جود معقول رهف!
ظل جالس مكانه حتى لوهي اكيد بتدخل غرفة جدتي
وبطلع هي مو منتبه ماراح تشوفني الا اذا طلعت من باب الحديقه
والا الباب اللي بيوصل على جناحها بس دامها من باب الاستقبال مو مشكله ارخى جسمه
وانتظر تختفي
رهف اللي استوعبت انها دخلت جناح جدتها
قدمت بخطواتها تبي تطلع من الباب الثاني ومنه راح تعرف طريق غرفتها طلعت جدتها على مشيتها ومرورها من قدام ريان
وبصوت عالي من جدتها:رهففففف
لفت وهي مفجوعه
واللي زادها ان ريان جالس شهقت ورجعت على ورى
ام عبدالعزيز بعصبيه:ما تستحين ما تربيتي تمشين بها للبس هنا ولا ومببلل يعنني مافي بجسمك شي مو باين ياقليلة الادب وليه جايه ماتعرفين ان ريان هنا والا بتقولين ماشفته
ريان اللي قهره كلام جدته هي مو قاصده كان منزل وجه
براااااااا اطلعي على غرفتك مو شايفته مستحي ومنزل راس اطلعي حتى يجي ابوك ويشوف لك حل بس كذا لا مايصير
رهف اللي كانت مصدومه وتبكي عمر مااحد اهانها كذا او جرح فيها هي ماغلطت ولا قصدت شي من اللي تقوله
ام عبد العزيز:انتي ماتفهمين انقلعي ياقليلة الادب شكلك مالقيتي احد يربيك
رهف بعصبيه:خلالالالالالالالالالالالالالالالالالاص ولا كلمه مو انتي اللي تحكمين على تربيتي فاهمه ولا تفكرين اني ميته على هالمتخلف اللي جنبك عشان استعرض قدامه هو لوفيه خير كان تكلم وبين انه موجود يوم دخلت وانا دخلت هنا بالغلط ريان اللي رفع عينه لها وهو وده لو يذبحها
ام عبد العزيز:هالمتخلف اللي تقولين بيصير زوجك يمكن يقدر يربيك
رهف اللي تبدلت عصبيتها لبرود وطالعت في ريان اللي من شاف نظرتها ابتسم وحب يقهرها زيدها ويردها لها وهي حاره لف على جدته بكل برود:هدي يمه الله يهداك اعتبريها شوفتي الشرعيه ولف لها ولوان انها كثرتها بنت عبدالعزيز بس حقي ورفع حواجبه لها وابتسم بعد ماحط رجل على رجل رهف اللي نزلت بنفسها ببط على الجدار وبكت بحرقه لانها عرفت معنى كلام شيخه ذحين وفهمت تهديده لها امس ضمت نفسها وبكت هو انصدم توقع قاموس سب منها بس تبكي وبهالانكسار لا مو معقول سعود اللي دخل بسرعه مع امها اللي قالت لهم الخدامه يوم سمعت الصوت انصدموا بمنظر رهف شيخه:خير وش صاير؟
سعود راح لعندها ونزل لها:رهف وش فيك
رهف ببكاء :ودني غرفتي طلعني من هنا
سحبها لناحيته ومشاها وسط صدمة الجميع
ام عبدالعزيز:استغفر الله استغفرالله اعوذ بالله من ابليس انا وش قلت
شيخه:وش قلتي لها ابي افهم؟
ريان بقهر:وانتي وش عليك ؟ يعني مهتمه؟
شيخه:ريان لاتكون سويت لها شي تراها بنت عمك
ام عبد العزيز:عويذ الله من شرك
شيخه:انا وش قلت الشيطان مامات والبنت وحليلها تبكي وكان احد مات لها
سحب مفاتيحه وطلع بسرعه عشان مايقول شي يندم عليه
رهف اللي بحضن سعود وتبكي:ابي غداف
سعود:ومين هذي؟
رهف تمسح دموعها وتسحب جوالها وتدق على غداف اللي من شافت رقمها ردت بسرعه عليها:الو
رهف ببكاء:غدو تعالي ابيك
غداف:وش فيك؟
رهف:تعالي وبعدين تعرفين وقفلت




***
لهون وخلص آلبآرت ..~
فتكم بعآفيه ..~

***

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبه:اغلى, ابيه, ذبحني, برجك, يلمني؟, يالجنوب, حضنك, ناسي
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t175364.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 05-08-14 11:24 PM
Untitled document This thread Refback 20-07-14 10:36 PM


الساعة الآن 12:17 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية