لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-08-12, 11:27 PM   المشاركة رقم: 286
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 50496
المشاركات: 474
الجنس أنثى
معدل التقييم: remas2007 عضو سيصبح مشهورا قريبا جداremas2007 عضو سيصبح مشهورا قريبا جداremas2007 عضو سيصبح مشهورا قريبا جداremas2007 عضو سيصبح مشهورا قريبا جداremas2007 عضو سيصبح مشهورا قريبا جداremas2007 عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 542

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
remas2007 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أمي روحي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

[COLOR="Black"العله فاااارس ابدااا ما يستااااهل شجووون
خصوصااا بعد كلاامه القوي في حقهااا وبعدين تبريره لدليل وكلااامه اللي اقل ما يقاال عنه
انه هرررج حررريم من زووود الحرره والقهرر صااار يتصررف تصرفاات حريم
وهي قاالت وهي فعلت وانا سويت وفعلت جد صااااير سااااااااااااااااااامج
انا اتوقع انه في الاخييير راااح يجتمع شجووون ويااااسر الرجااال الجنتلمااان
هو بس اللي يستاااهل شجوون
رجل عاااقل وثقيل ويوزن الكلمه قبل لاايقولهااا ويحب شجوون ومزيوون وايش اقوول وايش اخلي وهه بسسسس ههههههههه
اما فوييرس شنقول عليه
بززززر كلمه توديه وتجييبه وعيوونه زااايغه الكلمه لاا قاالهاا مااايثمنهااا تصرفااته تصرفااات اطفاااال
ويمكن بندر يمووت لانه مرييض وتتخلص منه شجوون نهاااائي
ويسووري يتزوج نجووود وتموووت هي بعد ههههههه بعدين يااخذ شووشووو
[/COLOR]

 
 

 

عرض البوم صور remas2007   رد مع اقتباس
قديم 06-08-12, 05:23 AM   المشاركة رقم: 287
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 102007
المشاركات: 1,237
الجنس أنثى
معدل التقييم: وردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1356

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وردة الزيزفون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أمي روحي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

صباح الخير ......تسلم ايدك هموس على البارت المشبع ......بالعكس وربي مو مقصرة البارت دسم ومليان احداث بس شغلتينا بمشاري الله يحميه .......اما عن توقفك اكيد راضيين مانبغي نضغط عليك وكلنا ننشغل اخر رمضان ربي يعوده علينا بكل خير .....خذي راحتك

ريوف ودحوووووووم

الحمد لله انو ماطولت سالفتهم مثل غيرهم وبدت الحواجز تزول وعبد الرحمن قدر يكسب قلب ريوف وثقتها بسرعة ...وان شاء الله الايام الجاية بتعوض كل الي فاتها من الالام


غلاوي وفواز

مسكينة غلاوي اعتقد الي تترصدها عبير صديقتها لانها غيرانة من شخصية غلا المحبوبة وتقربها لها علشان تضرها ...اما فواز الله يستر ماياخذ فكرة سيئة اكبر من الي كان ماخذها قبل اذا صدق فيها ماراح تكون من نصيبه لو يقطع عمره خصوصا لو عرف انها ام الكحلي اما اذا ماصدق وحاول يدور دليل لبرئتها عن طريق جواسيسه الي زارعهم بين البنات راح يفوز بغلا وتتغير نظرتها عنه مع اني مومقتنعة بسبب فارق السن المهول بينهم لو بينهم عشر او 12 سنة بيكون معقول نوعا ما


مشاعل وسلطون ودوينه

يعني هالدلوعة يوم كانت حلاله ماكسبت ولا جزء من قلبه يوم صارت محرمة عليه بيهتم بس تطنيشه لها قدام مشاعل عطاها درس لانو نيتها وسخة وربي عطاها على قد نيتها وماراح تتجراء تفشل عمرها مرة ثانية

اما ميشو وسلطون ربي يسعدهم وتحمل ميشو بسرعة وتكتمل سعادتهم ........و عجوز النار ام سلطان الى متى هالكره وهاللقافة والتدخلات ولا لانها مو قد بنت اخوها وامها ماكانت تتنفس عندهم مهما شافت ومشاعل لانها طيبة كارهتها ناسية انو عندها بنات ممكن بيوم يتعاملون نفس معاملة مشاعل وقسم تقهر الحمد لله ربي ماربي رزقني عمة نفسها كان تعقدت ........ماراح تبطل حركاتها الا اذا حملت مشاعل وكل يوم تشوف بطنها يكبر قدامها وتتشوق لشوفت حفيدها


فويرس وشجونة وكتلة الشحوم

مع انو الي سوته شجون مايرضي الله حتى لو كانت شارطة بس من حقوق الزوج انها تعطيه حقوقه بدل ماتكسب لعن الملائكة وزوجها طالع غضبان منها بس فارس لازم يتربى وينكسر غروره الى متى وهو يبغي يمشي الناس بكيفه لازم يبطل مقارنات بين شجون ويفكر ليه هي مختلفة عن البنات الي عرفهم ويفهم انها وحدة نظيفة اذا حست انو يستحق قربها وانو قربها له بيتمم السعادة عليها قبل مايسعد هو ساعتها تقدر تأمن حياتها معاه

شجون مو نفس كتلة الشحوم الي تبني حياتها وسعادتها على استغلال عيوب غيرها ......ومااعتقد الي صار بيخلي فويرس يقسى لانو فعلا اذا حبها مابيقوى لاعلى فراق ولا على تجريح لانو الخسران وبعدين الحياة الزوجية موبس الي بباله الزواج مودة ورحمة وهو بيده يغير الاعوجاج الي عايش فيه

اما كتلة الشحوم تستاهل الي يصير فيها والجاي اعظم نهايتها قربت وفضيحتها مع اهلها بتكون قريبة خلي غرورها ينفعها هذي شجون مهملة من فويرس ومقصر بحقوقها وبكلام المدح والغزل مافكرت تمشي بطريق الحرام وهي من زود التربية العدلة الي اهلها بس ربوها على المادة والجانب الديني ماله وجود والا وحدة تغضب ربها بحجة العذر الشرعي وبعدين تقول انها بتقابل ربها بتصلي اي صلاة الي بتصليها وهي قبل ساعات تتغزل بواحد اجنبي عنها اذا الحين عذرها فارس جرحها قبل زواجها ايش عذرها من العلاقات المحرمة الي تتفاخر فيها وليش محتفظة بالارقام حتى بعد زواجها الا لانها من الاساس ماتبغي تبعد عن هالطريق بس ياني فرحانة على نهايتها والدرس الي بياخذه فويرس بعد كل الكلام الي رماه على شجون وزوجته بنت الحسب والنسب تدور الغراميات عند غيره


نجود وياسر

نجود تعاطفت معاها بس تربيتها ماكانت لصالحها الحساسية الزايدة راح تضرها في المستقبل لانها مابتخليها تتعامل مع غيرها برحابة صدر بس هالشي مايعني انو مستحيل تتخلص منها .......او ممكن تتخلص من اغلبها اذا نصفها الثاني شجعها وغيرها

اما من ناحية انو ياسر يحبها مثل شجون انا اقول انو ياسر بيحب زوجته اكثر من حبه لشجون لانو حب حلال ربي بيوفقه فيه واغلب الحب الحقيقي هو الي يكون بعد الزواج حب حلال تحت اطار شرعي ربي بيباركه وبيعمقه اذا كان الزوجين يخافون ربهم وعارفين معنى الزواج الحقيقي

اما من ناحية اتمام الخطبة ماادري بس الى متى ياسر بيجلس بدون زواج خلاص ربي مو كاتب له شجون واكيد كاتب له الي احسن منها تعويض عن كل المواجع الي عاشها والحرمان الي غلب على حياته


العنود

انسب شخص لها هو موسى لانها محتاجة زوج مايطالبها بعيال ومحتاجة تعيش امومتها ومع موسى راح تقدر من خلال عياله ........كل واحد عنده الي يعطيه للثاني


مشاري وسحورة

اعتقد انو مشاري بيصير له حادث بس ماراح يموت وبيقوم بالسلامة لسحورة وبنته .......هموس مااعتقد انو ميشو بيموت وترجع سحر تعيش بحرمان وبنتها تتربى يتيمة نفسها .........يمكن حادث مشاري يغير فويرس لما يحس انو ممكن يفقد اخوه الوحيد مثل مافقد اخته .........ومشاري بيبلغ عن حمدوه وان شاء الله نهايته السجن لانو حاول يقتل مشاري


في انتظارك ياقلبي متى ماناسبك

الوقت

 
 

 

عرض البوم صور وردة الزيزفون   رد مع اقتباس
قديم 06-08-12, 12:36 PM   المشاركة رقم: 288
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
ضياء ليلاس

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 241278
المشاركات: 2,878
الجنس أنثى
معدل التقييم: أضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2237

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أضواء الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أمي روحي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمه الله و بركاته

مساء الخير و المغفره يارب .. ربي يقويج همس بارت جميل



فارس .. مستحيل يتغير عالرجال بيوم و ليله قلت من اول ما حب شجون لذاتها
كثر ما لفته و فتنته بجمالها و طلتها الجديده و الظاهر انه فارس
يحب اللي تقفي عنه اما اللي ترمي تفسها عليه ما ترضي غروره
ابو راس فاضي .. و يستاهل ما جاه من شجون اللي كسرت خشمه
و بينت له شقد هو مققزز و لا يسوى شيء عندها ...
مدري فارس طبيعي بسوالفه هذي و لا مريض نفسي بالعظمه و الغرور
و يحتاج علاج مطول و مكثف و على ايدين زوجاته ....


كومة الشحوم اول مره تبرد جبدي باللي سوته لفارس يستاهل المغرور
ما همه الا نزواته بعد ما اهانها و نفر منها كل هالوقت جاي يدور حضنها
صج شين و قواة عين ...
بس تبقى كومة الشحوم عله القلب و حده تافهه و لا في مراه سنعه و عاقل
تروح تغازل هي بعد فيها مرض الغرور اللي تبي الكل يمدحها و ربي بيجازيها
على سواتها و اتوقع بيطيح عليها فارس و يعلمها انه الله حق ...
شوقي بالاول و الاخير هي انثى تبي الكلمه الطيبة و الغزل من زوجها
اما اهانه و نفي على الاخر و هي ايمانها ضعيف و لها سوابق براحت بالطريق الغلط
عشان تشبع ذاتها ...


شجون ... ردة فعلها على تصرف فارس طبيعي لانها شافت منه كثير و انقرصت كثير
فاتقرف لانه فارس ما جاء لانه حبها و يبي رضاها و لا جان صبر عليها قبل
ما يخطو خطوة وحده بس هو استعجل طبعا و هذا صور لشجون انه بس يبي يشبع
رغباته و يرميها مثل اول مره ...

الطريق طويل و عر قدامك يا فارس ... يامن يشوف وجعك بس »_«



هموس .. تكفين لا يصير بمشاري شيء و الله تستخف بعده سحروره
اتوقع اللي اتصل واحد من الشارع شاف الحادث و يارب اصابته مو خطره
لانه حمد اجبن من انه يتصل و يحط التهمه عليه ...



العنود ياليتها توافق على ابو الايتام لانه هو الانسب لحالها المطلق بيجي
يوم و يحن للعيال مهما كان .. و صلاح هي مجروحه منه لو طاب جرحها كان رجعت من قبل
ابو الايتام بيكونون عيالها و تحن عليهم و لا بيجي يوم يعايرها بعقمها ...



الدحمي و ريوف .. يا زينهم هالاثنين الحمدالله انه ريوف نست ابوها هالفتره
و كل هذا من حنان الدحمي بس مدري بيستمر و لا لا ..ممكن تنفر منه اذا شافته معصب
فيا الدحمي لا تعصب ...



غلاوي حرام اللي يصير لها ياربي عسل هالبنت .. بس اتوقع تطلع منها ان شاء الله
و اللي بيساعدها ريوف و فواز ...



ياسر و فكره زواجه من هناء يمكن صح و يمكن غلط و خصوصا مع حساسيه هناء
لاي شيء ممكن تفكر انه تزوجها رحمه و رد جميل و هذا راح ينكس من حالتها ...


سلمتي يارب


........

 
 

 

عرض البوم صور أضواء الصباح   رد مع اقتباس
قديم 08-08-12, 05:23 AM   المشاركة رقم: 289
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 237614
المشاركات: 8,065
الجنس أنثى
معدل التقييم: نجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 11015

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نجلاء الريم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أمي روحي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

صباح الرضاء ومساء الودعلى الجميع

من قدي من قدي وصفي للابطال جاز لهموسه انتي الي ما فيه مثلك

يعجبني انك ما تغيرتي وعلى تواضعك وتواصلك الله يوفقك

وبس وبس وش هالقفله الله يهديك عندك فويرس كان لزختيه باللي تبين

بس مشاري لا صدق زعلتينا لو جاه شي وش بتسوي سحر تنهبل

وابوه واخوانه بس عارفين قلبك رهيف بس هه هه تخوفينا

فارس سبحان الله غارك زينك ياخي ما تعرف المثل اللي يقول يابنت لا . . يغويتس زولي وبشتي

تراتس ان خذيتيني بلشتي
وهذا انت يافارس وش نفع زينك شجون تبي فعل واحد زين ما لقت وش تذكر منك علشان تسامح وتنسى

حتى دلال غلط اسلوبك معها انت اللي خطبتها هي ما جتك كان ممكن توديها لهلها من غير ما تهينها

بس تضل اناني واتوقع بعدين ان دلال تتركك وشجون بعد وتقعد تقل جني تحسب ذنوبك

غلا الله يعينها والله الموقف اللي بيجيها صعب بس عساه تشوفه قبل اي احد وتتصرف

الباقين ما شالله امورهم ماشيه الله يهنيهم

 
 

 

عرض البوم صور نجلاء الريم   رد مع اقتباس
قديم 06-09-12, 02:35 PM   المشاركة رقم: 290
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 163347
المشاركات: 177
الجنس أنثى
معدل التقييم: لووك ات مي عضو على طريق الابداعلووك ات مي عضو على طريق الابداعلووك ات مي عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 229

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لووك ات مي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أمي روحي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

بنات وش اخر بارت نزل !!!
انا قريت بارت جديد غير اللي نزل هناا
من اسبووع تقريبااا 😳
مدري حاالمه والا عاالمه ....



لمن فارس راح ببندر للدكتور الثااني
وحدد العمليه ..

 
 

 

عرض البوم صور لووك ات مي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أمي, للكاتبة أمي روحي, ليلاس, العنكبوت, بيت, روايات خليجيه, روايات و قصص, رواية بيت العنكبوت, روايه سعوديه, روحي, قصص من وحي قلم الأعضاء
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t174576.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 20-10-14 09:37 PM
Untitled document This thread Refback 04-08-14 05:03 AM


الساعة الآن 06:17 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية