لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-08-12, 10:11 PM   المشاركة رقم: 281
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 202983
المشاركات: 109
الجنس أنثى
معدل التقييم: أمي روحي عضو على طريق الابداعأمي روحي عضو على طريق الابداعأمي روحي عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 243

االدولة
البلدAngola
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أمي روحي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أمي روحي المنتدى : القصص المكتمله
Flowers

 

شكرخاص من عماق لبي لنجلاء الريم وامولتي ووردتي
وعزيزة النفس
وأقتبست كلام من رد نجلوتي
مهبله فيني قصتك اللي تجنن.............

أعجبني فيها

كبرياء شجون

وحنان نوال

وشموخ مشاعل

ومرح غلا

ذكاء سكينه

حياء ريوف

كرهت فيها

دلال دلال

غرور فارس

جبروت ابو فواز

عقلية غلاب



للحين الشد والجذب والمعارك بين شجون وفارس

من جد انبهرت من تحليلها لكل شخصيه وتطلعيها الصفه المميزة فيها
رد ولا اروع كروعتكم عسولاتي
اترككم مع البارت ــــ 39
قراءة ممتعه حبيات قلبي

 
 

 

عرض البوم صور أمي روحي   رد مع اقتباس
قديم 04-08-12, 10:14 PM   المشاركة رقم: 282
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 202983
المشاركات: 109
الجنس أنثى
معدل التقييم: أمي روحي عضو على طريق الابداعأمي روحي عضو على طريق الابداعأمي روحي عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 243

االدولة
البلدAngola
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أمي روحي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أمي روحي المنتدى : القصص المكتمله
Jded

 

DarkRed"] الــــ ج ـــزأ الــتـــاســع والــثــلاثــون


في جناح نوال ومحمد:graaam (56):

نوال: دخلت وتحس نفسها تعبانه من الزواج فسخت عباتها وجلست على كرسي التسريحه تفسخ ذهبها
محمد: سكر الباب ووقف شوي يناظرها
نوال: وهي تفسخ الحلق لفت تناظرهـ ابتسمت له ايش فيكـ وقفت؟؟
محمد: ابتسم لها سحرتني الي قدامي قرب منها الي كل الناس مع مرور الزمن يكبرون الي هي تصغر وتحلو قدام عيوني
نوال :فسخت الحلق وحطتهم بالعلب هالا تخجلني يعني
محمد: قرب منها ومسكـ يدينها وجلسها على طرف السرير والله اتكلم جد يانوال كل يوم تحلوين بعيوني تعرفين نوال
نوال: ابتسمت ايشي اعيون نوال
محمد: يوم شفت فرحة عبدالرحمن اليوم تذكرت فرحتي فيكـ نفس حماسي يوم انتظر ابوكـ يزفكـ لي دخلت وشفت بنوته صغيره عمرها 16 سنة خايف وترجف سحرتني بخجلها سحرتني بخوفها ببرائتها الى يومكـ مانسى هذيك الليله
نوال: تنهدت بعمق ماسرع الأيام يامحمد جرت بسرعه مثل لحم البصر ورزقنا ربي بعبدالرحمن وغلو وسحورتي الي الله اكرمني فيها وهذانا زفينا 2 وباقي اشقاهم فديتها وفديت شقاوتها ماتتخيل فرحتي يوم شفت الشرعه على سحر وزفيتها لألخوي وانا قلبي متطمن ونفس الشي يوم شفت المشلح على عبدالرحمن وشفته يمسكـ بيد بنوته بريئه وخجوله احس قلبي تطمن يامحمد مابقى الا غلو الله يرزقها رجال زي ابوها طيب وحنون يحافظ عليها ويراعيها زي ماحافظ ابوها على أمها
محمد: ابوها رزقه ربي بوجوهرة غاليه ان كانت زي أمها راح تسرق قلب زوجها وان استمرت بعبطاتها واستهبالها الله يستر عليها
نوال: ههههههههههه بس ترا غلو طيب قلبها ولايغركـ استهبالها تراها حكيمه وكلامها وردها بالصميم
محمد: فديت الي تدافع عن بنتها
نوال: ضحكت عليه لابس من جد هي كذا
محمد: يناظرها بحب ومن جد انتي حلوة وحنونة وحكيمه وكل شي حلو فيكـ
نوال: استحت بس ماحبت تبين ايوهـ تمدحني لأني زوجتكـ وأم عيالكـ
محمد: عدل جلسته تعرفين يزيد حلاكـ يوم تستحين ووتخبين بس خدودك تفضحكـ
نوال: هههههههههههههههههه
محمد: دوم الضحكه يارب
نوال: تدوم لي سكتت شوي لو واحد غيركـ كان تزوج علي من زمان وماراح أحد يلومه يدور عيال بس أنت تحملت وصبرت
محمد: الحمد لله رزقني ربي بولد وبنت ايش ابي غيرهم يقولون من عنده انثى وذكر حمد ربه وشكر
نوال: مسكت يده هذا أنت بس لو غيركـ دور أي عذر علشان يتزوج بس انت غير عن كل الرجال بنظري يامحمد
محمد: قرب يدها على صدره وأنتي غير عن كل الحريم بنظري يانوال
>>>>>> سكرنا عليهم أول ستارة :graaam (133):
==================
نحركـ الكاميرا ونوجهها على سحورة ومشاري:<<: :
مشاري : دخل وهو شايل بنته
سحر: دخلت وفسخت عباتها
مشاري: حط بنته بسريرها بس لسه مانامت حط جنبها العابها وخلاها لف على سحر يووووه ايش هالحلا كله
سحر: لفت لفتين ووقفت وهي مايله وبدلع هاهـ عجبتكـ
مشاري: وقف لها وقرب لها مو بس عجبتني سحرتيني جننتيني
ميار: بكت شوي تحاول تطلع
سحر: ركضت لها تخاف تطيح
مشاري: جلس بضسقه يوووه الا تخرب جونا
سحر: حبيبي شويات تنام لاتزعل قلبي
مشاري: لاحبيتي ماراح ازعل فيه أحد يزعل من بنته انتظر وانتظر البنت شكلها مطوله دخل تحمم ولبس ثوب النوم وميار مو راضيه تنام انسدح وهو يناظرهم سواء يحب هاللبنتين بجنون غمض عيونه بدون مايحس
سحر: راحمة مشاري ووتمنى ميار تنام بسرعه علشان تسهر معاهـ بس للأسف يوم نامت لفت على مشاري شافته نايم ضاقت مرة ورحمته حيل قامت لغرفة الملابس واختارت روووب ساتان لونه كحلي غامق سبت من عند الصدر منقط نقط كبيرة ابيض ومحدد عند الصدر بوردي تحت الصدر فيونكه صغيرة ورديه بعدين تحت تل كحلي الى نصف الفخذ بعدين اخره كشكه صغيرة من الستان المنقط وخط وردي شكله كيووت وناعم مرررة حطت عطرها الي يحبها زوجها لانكوم الي شمه عليها يوم تضمه في المستودع هذا عطر مفضل عند مشاري لأنه يحمل احلى ذكرى له مع سحروته طلعت من الغرفه وسكرت النور الا الابجاورة الي جهتها رقت فوق السرير بهدوء وقربته منه بشويش
مشاري: وهو نايم تنبه على ريحة عطر يحبها مرررة فتح عيونه ببطء يشوف قدامه حوريه لابسه روب كحلي وتبتسم له ابتسامة جذابه فز من نومه بسرعه
سحر: بسم الله عليك أزعجتكـ
مشاري: ناظرها ايوه ازعجتيني وبقووة بعد
سحر: ضاقت جد حبيبي وربي آسفة
مشاري: قرب عند اذنها وهمس لها بس احلى ازعاج جاني بحياتي كله
سحر: غمضت عيونها وهي تبتسم له بحنان
>>>> احم احم احد يشد مع الستارة ياعالم مو راضيه تنشد شكلها خربت من كثر ماشدها ,,,,,:graaam (244):
===============
ندور كناري الحب الثالثين ميشو وسلوطنها:graaam (213):
في القاعه
بعد مازفو المعارس
سلطان: دق على ميشو يالله حبيتي اطلعي
مشاعل: منحرجة مو كأنه بدري حبيبي فشيله اطلع اولهم
سلطان: لافشيله ولاشي بسرعه حبيتي انتظركـ ترانا احنا معارس زيهم ايش معنى يطلع دحيم بدري ويستفرد بعروسته وأنا لا
مشاعل: ابتسم طيب حبيبي طلعت
كانت تكلم جنب المغاسل مادرت ان فيه وحده تسمع ردها وتحترق جواتها دانه بسرعه رجعت لمكانها وهي تهز برجلها بسرعه من القهر
دلال: ايش فيكـ رجعتي من الحمامات مو على بعضكـ
دانة: بعصبيه مكبوته مافيني شي بس شكلي ابطلع
دلال: بدري
دانه: طنشتها ودقت على سواقهم
مشاعل:راحت لأمها وخالتها تودعهم
أمها: ياقلبي رحتي تو الناس
مشاعل: يمه شكل سلطان نعسان قالي اطلعي راحت لخالتها تسلم عليها
أم سلطان: هاو ايش بلاكـ طلعتي بسرعه يابنت
مشاعل: ياخاله شكل سلطان نعسان قالي اطلعي
أم سلطان: الله واكبر طول عمرهـ يسهر واحنا بس ندق عليه والحين بسرعه يطلع ايه عيالكـ بعد عرسهم يتغيرون
مشاعل: انحرجت قدام الحريم الكبار الي جنب خالتها وتشوف نظرات الرحة من أمها سكتت واتغصب الإبتسامه يالله تصبحون على خير
أم سلطان: بدون نفس وأنتي من أهله
مشاعل: راحت تلبس عباتها
دانة: عدلت نقابها وكبرت فتحته وزادت بالكحل وطلعت
مشاعل: وقفت عند الباب تنتظر سلطان يجي ماحست الا بالي واقفه بتبرج جنبها عرفت انها دانة من عيونها
سلطان: وقف السيارة ونزل بسرعة يفتح لمشاعل الباب
دانة:اهلين سلتان
سلطان: عرفها من كلامها المايع مارد عليها
مشاعل: فرحت انه ماعبرها
دانة: انقهرت من تطنيشه لها لو ماصار فيه نسيب نظل أقارب سلتان
سلطان: ماكأنه يسمعها حبيتي ابعدي يدكـ اخاف اسكر عليها
مشاعل/ ابتسمت وبعدت يدها
سلطان: سكر الباب ومر من عند دانة بدون مايعبرها ومشى بسرعه
دانة: اوووووووووووووف كذا ياسلتان تحرقني أكثر ايش سويت لكـ هذا جزاتي اني وافقت عليك بعد مارمتكـ هي تروح تعبرها وتدلعها قدلمي علشان تقهرني أنا دانة الي تزوجتكـ ووقفت معاكـ بمحنتكـ من جد الرجال مالهم أمان مسحت دموعها وركبت مع السواق وحطت حرتها فيه
مشاعل: كانت مبسوووطة مرررة من موقف سلطان من دانة وهي فرحانه حست بيد تمسكـ يدها مسكت يده ولفت تناظرهـ
سلطان: ماسك يد زوجته وحبيته ويناظر طريقه اشتقت لكـ
مشاعل: زادت بسمتها وأنا أكثر ناظرت الطريق استغربت إنه مو طريق بيت عمها لفت عليه حبيبي مو هذا طريق البيت صح
سلطان: وهو مازال مساك يدها ابتسم وسكت
مشاعل: عدلت عباتها بيد لأن يدها الثانيه بيدهـ قلبي رد علي
سلطان: لف ناظرها لاتسعجلي ياروحي دقايق حتى وقف جنب فندق هوليدي إن ونزل بسرعه فتح لها الباب واعطى مفاتيح سيارته للعامل علشان يوقفها بالمواقف
مشاعل: يدها بيدهـ وبلشه بفستانها الطويل وكعبها العالي وتمشي مع سلطان بفرح
طبعا كان حاجز قبل وهوليدي إن دورين بس يعني بسرعه دخلو جناجهم
سلطان : شال عباتها معاها
مشاعل: فسخت عباتها وهي حيل مبسوطه وابتسامتها من الأذن للأذن ناظرته بحنان وقربت له وضمته مشكوور حبيبي مفاجأة تجنن
سلطان: يناظر عيونها من جد عجبتكـ
مشاعل: مو بس عجبتني الا ابهرتني وماراح انساها طول عمري سلطان والله أحبكـ فوق ماتتخيل
سلطان: مشاعل والله اعشقكـ فوق ماتتخيلي باسها بوسة شوق ومسك يدها
ولفها على نفسها لفتين ايش هالفستان وايش هللكشخه رووووووووووووووعه حبيتي يارب حصنتي نفسك وقريتي وردكـ
مشاعل: استحت والله انك ترفع فيني احس فستاني عادي
سلطان: الا جنان وخصوصا لونه ابيض تراني ماشفتك بفستان ابيض الحين حسستني انكـ عروستي جد وتوني آخذك من بيت أهلكـ
مشاعل: يعني الحين موعروستكـ عجزت بعينكـ وتتدلع عندهـ وتسوي نفسها زعلانه
سلطان: قرب منها لو شعركـ كله شيب وانا ماسكـ عصاي راح اقول لأحفادي نادو لي عروستي المزيونه
مشاعل: ههههههههههههههه فديت حبيبي بس
سلطان: قرب منها حيل لاتضحكين هالضحكه الي تذوبني وتجنني
مشاعل: تناظرهـ بحب ودلع طيب

سلطان: مسكـ يدهاتعالي نجلس ونطلب شي نشربه
مشاعل: وهي مبسوطه اوك
جلسو وطلبو شي بارد يشربونه
مشاعل: اوووهـ وحطت يدها على فمها
سلطان: ايش فيكـ حبيتي ؟!؟!؟
مشاعل: ماقلنا لخالتي أخاف نقلق علينا بعدين تزعل
سلطان: لاحبيتي قلت لأبوي وراح يقولها
مشاعل: بخوف تتوقعها ماراح تزعل او تضيق
سلطان: حبيتي ماسوينا شي حرام او عيب زوجتي وغيرت جو انا وياها بفندق وراح اعوضها بسفرة طويله لأني تزوجتها وتسمرنا بالبيت لاطلعه ولاروحه
وصل طلبهم واعطاها سلطان عصيرها
مشاعل: حطت المزازة بفمها بس بسرعه ابعدته حبيبي تراني مامعي لبس انام فيه
سلطان: ابعد عصيره وابتسم لها قومي وافتحي الدولاب وشوفي بنفسكـ
مشاعل: ابتسمت وقامت وفتحت الدولاب شافت روب حمام مصفط بالدولاب وفوطه وشي بكيس صغير طلعته وفتحه شافت لبس فضيحه وطلعت عيونها وناظرت سلطان متفاجأة
سلطان: كان يشرب عصيرهـ يوم شاف عيونها ونظراتها وكيف متفاجاهـ ضحك وشرق بعصيرهـ مسح فمه حبيتي ايش فيكـ
مشاعل: رجعته بالدولاب وسكرت الباب ورجعت وهي منزله عيونها مافيني شي بس تراني ابنام بفستاني هونت أغير
سلطان: هههههههههههههههههههه ليه طيب
مشاعل: سلطان من جدكـ انت جايب لي شي يفضح أكثر من مايستر
سلطان: تعرفين ان خجلكـ يجنني ويسحرني بس حبيتي كنت طالع اشتري لي ولكـ ملابس شفتخ معروض على المليكان اعجبني تخيلتكـ مكان المليكان تهورت واشتريته تخيلي بـ 250
مشاعل: يوووهـ حبيبي هالقطعتين هالصغار بـ 250 ليه كذا
سلطان: أنا اقول غالين بس متأكد اذا شفتهم عليكـ راح أغير رايي واقول رخيصين مرررة يستاهلون أكثر من هالقيمه
مشاعل: لاحبيبي مستحيل البسهم فشيله
سلطان: علشان خاطري حبيتي
مشاعل:اجل سكر النور
سلطان: طيب ولايهمكـ
مشاعل: قامت وغيرت تناظر نفسها فشيله وربي جلست مع غلاب ستة شهور ولا لبست زي كذا ووربي فشيله مررة
وسلطان: تحمم وغير ملابسه
مشاعل: سلطان سكر النور
سلطان: سكر النور اظهر وبان عليكـ الأمان
مشاعل: طلعت وهي تمشي فتح سلطان الاباجورة الي جنبه مشاعل تحاول تحط يدينها وتركض جهة السرير وتتلحف بالمفرش
سلطان: مات من الضحك عليها ووووو
>>>> احم احم زي العادة نقفل الستارة تعبت وانا اقفل الستاير :graaam (321):
====================
بعيد عن هالاجواء الرومانسيه
فارس: دق على شجون ودلال وقالهم اطلعو
شجون: انقهرت من حركته لأنه تبي ترجع مع عمها بس هو صمم الا يرجعها هو كيف يحط بباله انها تركب مع دلال
فارس: بحركته هذي يثبت للثنين اني زوجكم كلكم ولي كلمة عليكم
شجون: ماحبت تزيد معاهـ تبي تريح بالها من المشاكل ووجع الراس سكتت وطلعت على مضمض
دلال: مقهوورة مررة بس ماسكه نفسها يوم وصلت الثنين للسيارة فتحت دلال الباب قدام تبي ترفع ضغط شجون ماتعرف انها فرحت شجون
شجون: فرحت ان دلال راحت قدام ماتبي تحتكـ بفاغرس مالها خلق هالاثنين كلهم ركبت مع ولدها وراء
فارس: كان يظن ان شجون راح تنافس دلال قدام ويعرف شجون شخصيتها قويه وعندية وراح تصمم تجلس قدام واذا شافها كذا مخطط يوقف معاها ويجلس دلال وراء بس للأسف خيبة ظنه وراحت وراء بكل هدوء كأنها فرحت انها جلست دلال قدام وريحتها منه
دلال: كيفكـ حبيبي
فارس: وهو يناظر الي مشغوله مع ولدها وراء بخير كيفكـ انتي وكيف العرس
دلال: ماش مو قد كذا
فارس: يبي الي وراء تتكلم بس طول الطريق ساكته يناظرها بالرمايه شون ان كان ازعجكـ بندر هاتيه قدام
شجون: بدون نفس مازعجني شويات وينام
فارس: دلال ابنزلكـ عند أهلكـ
دلال: استغربت ليه
فارس: لأني ابسهر عند أهلي ماشفتهم بعد العرس أكيد كلهم سهرانين الحين
دلال: بقهر الصباح رباح يافارس
فارس: بعصبيه مو انتي الي تحددين لي متى اروح حط اصبعه على راسه كيفي متى ماودي اروح لهم اروح صباح ليل فجر كيفي
دلال: خنقتها العبرة وسكتت
شجون: تسمع نقاشهم وماعبرتهم تنتظر بس توصل تحس انفساها هنا محشورة
فارس: وصلنا دلال
دلال: نزلت بدون نفس وسكرت الباب بقوووة ودخلت باب أهلها وبسرعه راحت غرفتها تبكي حسرة وقهرررر
فارس: ناظر المرايه انزلي واركبي قدام
شجون: ماله داعي لان بندر نام مابي اصحيه
فارس: شجون مابي اعيد كلمتي بسرعه انزلي ليه شافيتني سواق عند أبوكـ
شجون: ترص على أسنانها تخاف تلفت كلمة وماتبي مشاكل نزلت وكبت قدام
طول الطريق ساكتين وهادين
فارس: حاس انه قسى على دلال بس الي يسويه غصب عنه يحس انه موطايقها متشوق يقضي هالليله مع الي اشغلت تفكيرهـ
شجون: تقول بقلبها ياطول الطريق متى نوصل
وصلو ودخلو البيت ولقو البيت كله هادي
شجون: بدون ماتفتح نقابها تخاف مشاري ينزل طلعت الدرج
فارس: شايل بندر وطلع وراها
شجون: دخلت الجناح وفسخت نقابها قربت من فارس هاته عنكـ
فارس: قربه يذبحه حط عيونه بعيونها خليها انا ابوديه لفراشه
شجون: بعدت عيونها وبسرعه أبعدت فسخت عباتها وعلقتها على الشماعه تنتظره يطلع
فارس: نوم بندر وباسه وبعد عنه ناظرها وتكلم بهمس وهو يبتسم شكلهم كلهم نامو
شجون: وهي تتهرب من نظراته الي تحرقها شكلهم وسكتت
فارس: نزل من السرير وقرب لها
شجون: كانت واقفه عند الشماعه وزادت دقات قلبها بخوف يوم قرب جهتها راحت بسرعه وجلست على كرسي التسريحه تفسخ عقدها وخواتمها
فارس: جلس على طرف السرير وصار وراها ويناظرها وهي تفسخ حلقها ويدها تنفض فرح يوم شاف رجفتها تذكر رجفتها يوم كانت بحضنه تجرا وقرب لها
شجون: شافته بالمرايه قرب وقفت بسرعه وبعدته عنه حتى لصقت بالجدار
فارس: قرب لها وحوطها بيدنه وهو يناظر شفايها الي ترجف وسكت رجفتها بقبله
شجون:بعدته بسرعه وراحت ركض للحمام ترجع كل الي ببطنها
فارس: وهو يسمعها ترجع انصدم مو معقوله الى هالدرجه كارهتني
ماتحمل يجلس طلع وهو معصب ركب سيارته مو قادر يصدق إن فيه بنت تكرهه الى هالدرجة هذي كل بنت عرفها تتمنى قربه وهذي تشمئز من قربه ومين شجون الي كنت أنا اتقزز واتقرف من قربها صارت هي الحين تتقرف مني ضرب على الدركسون بكل قوته من زود عصبيته صمم الا يبرد حرته مسكـ جواله ودق على شجون مرة ماردت زين مطنشتني بعد دق ثانيه وخلاص شوي يطق من عصبيته دق ثالثه أخيرا ردت
شجون: طلعت من الحمام وهي تعبانه من الترجيع سمعت صوت جوالها فتحته وردت بهدوء
فارس: وهو معصب ومايشوف دربه من كثر ماهو معصب ايش شايفه نفسكـ انتي لاتنسي أنتي مين وبنت مين شكلكـ نسيتي أصلكـ تراكـ شجون الي قبل سنة جتنا نصف الليل هاربه من ابوها ومالقت غيرنا يحميها كانت كسيره شريدهـ واحنا قويناها ونصرناها والحين يوم وقت تكبرت علينا وشافت نفسها علينا كان يحاول يتنقى كلمات تجرحها علشان يبرد حرته وقهرهـ
شجون: كانت تسمع كل كلمة يقولها وهي هاديه وساكته يوم خلص كل كلامه ردت بهودء خلصت
فارس: لاماخلصت بس ابعلمكـ شي يابنت سعد مو فارس الي ينذل لأحد انا فارس ولد بندر وال انسيتي ياأخت فرح
شجون: عارفه انه يكرر عليها اسم ابوها وأختها يذكرها هي بنت مين ردت ببرود ويشرفني أكون أخت فرح الي ضحت بحياتها تنقذ بنت بريئه ويشرفني أكون بنت هربت نصف الليل لكم تهرب بشرفها وعرضها ويكون بعلمكـ مالتجأت لكـ التجات لابوكـ بعد ربي أما انت ماطلبت منكـ شي طول جلستي وياكـ وفيه نقطه نسيتها وحبيت أذكركـ فيها الي اول شرط آخرهـ نور وماردجعت لكـ الا بشرط أنت تجاهلته واتوقع الرجال عند كلمتهم
فارس: خلااااااص فار من ردها وجرأتها وقوتها معاهـ راح تشوفين مين فارس وراح تعضين اصابع الندم ياشجون وسكر الجوال بوجهها
شجون: ناظرت جوالها وحطته على الطاولة وناظرت بولدها بحزن لعيونكـ رجعت له ولعيونكـ راح اصبر عليه قربت منه مقدر ومكتوب تجي يابندر وتربطني بإنسان مغرور ومافي قلبه ادنى رحمه او إحترام للي قدامه يجرحني ويهيني علشان يتقرب لدلال والحين العكس صحيح يجرح دلال علشان يتقرب مني كل همه نفسه وبس كل همه يشبع رغباته وبس مايهمه أحد غير نفسه ناظرت ببندر ياترى راح تطلع عليه او على جدكـ وعمكـ قربت منه وباست خدهـ بحنان
=================
في بيت أهل دلال
دلال: بعد مادخلت راحت لغرفتها بسرعه وبكت حرتها بكت قهرها ناظرت نفسها بالمرايه حست انها ولاشي فارس حطمها فارس كسرها حست ان حرارة جسمها ارتفعت من القهر الي فيها دخلت تحممت وطلعت ووقفت قدام المرايه يوم شافت نفسها تذكرت معاملة فارس لها نزلت دمعه بسرعه مسحتها لا يادلال لافارس ولاغيرهـ يقدرون يذلونك انتي دلال بنت منصور الي كل العيال يجرون وراكـ فسخت روب حمامها ولبست بيجامتها مسكت غرتها ببنسه وخلت شعرها مجعد راحت على سريرها مترددة تسوي الي ببالها اولا بس كل ماتذكر جرح فارس لها اضيق عليها تبي تنسى تبي تثبت لنفسها انها انثى مغريه موزي ماينظر لها فارس انها انثى ماتحمل أي شي من الفتنه راحت لدولابها طلعت جوالها القديم حطته على الشاحن وفتحته قلبت الرسايل شافت رسايل الغرام من الشباب الي تعرفت عليهم وآخرهم وليد الي عشمها بحبه وهيامه لها آخر شخص عرفته قبل ماتتزوج فارس دقت على رقمه الأول لقته مسكر دقت على رقمه الثاني حاسه بخوف وتأنيب ضمير بس الشيطان غطى على عيونها خلاص جرح فارس لها الليله اعمى عيونها عن كل شي مارد تنهدت براحه وخلت جوالها حطت يدينها وراء راسها وتناظر السقف وتتذكر اول مافتحت الكام لوليد كيف كان يتغزل فيها يحسسها أجمل بنت على الوجود يوم طلعت هي وياهـ كيف يعبر لها عن شوقه وحبه لها قطع سرحانها نغمة اغنيه حاطتها لوليد ردت بنعومه ودلع الوووو
وليد: هلااااااااا وغلاااااااااااا مو مصدق معقوله دلولتي تدق علي بعد سنة وينكـ عني يادلال ضعت بعدكـ
دلال: غصب عني تعرف جتني ظروف مو بيدي تزوجت زوج يموت فيني بس أنا ابد ماحبيته وليد قلبي انت سرقته حرمته من حب أي شخص غيركـ
وليد: ابعد زيقارته عن شفايف سوداء من كثر الدخان وابتسم وأنا بعد أهلي احتارو فيني حتى أمي توصيهم يودوني لواحد يقرأ علي تقول وليد متغير علي شغلي فصلوني منه صرت ماطلع من البيت بعدكـ عذبني دلالي
دلال: فرحت بكلامه وحست بكبريائها ترجع لها من جد حبيبي
وليد: ياااااااااااااااا الله مشتاق لكلمة حبيبي من فمكـ دلالي
دلال: حبيبي وقلبي وكلي بعد
وليد: آآآآآآآآآآآآآآهـ تو روحي ترجع لي لاتبعدي عني ياقلبي ثانيه
دلال: لاتخاف ماراح ارجع بس ابسألكـ وجاوبني بصراحة
وليد: أسألي كلي لكـ
دلال: ماحبيت بعدي
وليد: مستحيل ماراح القى بنت زي جمالكـ ودلعك وحنانكـ ورقتكـ حتى ربعي قاطعتهم صرت ماطلع من البيت اقولك اهلي احتارو فيني بس بعد مارجعتي لي راح ارجع وليد زي ماكنت
دلال: ياقلبي أنت يالله حبيبي اكلمكـ بكرة
وليد: مابي اسكر ارجوك خليني معاكـ لسه ماشبعت منكـ
دلال: تتغلى عليه لاقلبي بكرة ان شاءالله اكلمكـ اخاف هالغثيت زوجي يجي الحين تعرف لاصق فيني لصقة
وليد: اتمنى اشوفه وأذبحه واريح عمري
دلال: باي حبيبي شكله وصل
وليد: باي حبيتي سكر وناظر جواله وضحكـ دخل لربعه
سيف: وهو يشفط من الشيشيه صيده جديده صح
وليد : وهو يجلس لاجديده نفضت الغبار عنها وكلمتها ههههههههههههههههههههه
حمد: والله إنكـ خطير
وليد: أنا متعب مو أي واحد قصدي وليد ههههههههههههههههههههه
حمد: لاتنسى اسم الشهرة يامعتب وتغلط عندها وتقولها انا متعب اتخيلها تطلع عيونها وتحط يدها على فمها ويقلد دلع البنات كم لي معاك وانت تغشني ياوليد
متعب : هههههههههههههههههههههههه ياسيخ البنت قلها كلمتين وتسحرها وتلعب عليها على كيف كيفكـ
حمد: يشفط من المعسل كلهم غبيات أصلا
متعب: لافاتكم تسألني حبيت بعدي قلت لها أهلي يبون يقرون علي وتقولين حابس نفسي والغبيه صدقت ههههههههههههههههههههه
سيف : البنت اشبع غرورها تجري وراكـ
حمد: أنا شبكت يمكن عشرين بنت وكل وحجة اغبى من الثانيه ماعمري شفت وحدة ذكيه منهم كل وحدة تسوي ثقل اول ماتعرف عليها بعدين اجري وراها حتى اشبكها بعدها اتغلى عليها وهي تجري وراي من جد غبيات ههههههههههههههه
=================
في سيارة فارس
فارس: يوم سكر من شجون دق على دلال
دلال: كانت فرحانه بكلام وليد لها وفرحته فيها سنة كامله مانساني مع اني سحبت عليه مع ذلكـ مازعل مني وفرح فيني تركت الي يحبني ويجري وراي ورحت لأنسان مغرور ومايهتم فيني قطع سرحانها صوت جوالها ناظرته لقته فارس تتوقعني راح ارد يابعدكـ كمل مع ساحرتكـ حطته على الصامت وطنشته سكت جوالها شويات الا تجي أمها
أمها: دلالي انتي هنا وماقلتي لي
دلال: ماما ماحبيت اصحيكم
أمها: زوجكـ خايف عليكـ يقول ادق عليها ماترد ردي عليها بسرعه ينتظركـ
دلال: حاضر ماما ماتبي ترد عليه بس ماتقدر تطنشه يوم شافت أمها طلعت دقت عليه خير ايش بغيت
فارس: استغرب من ردها دلال ردي علي زين
دلال: حاضر ايش بغيت
فارس: اطلعي لي بسرعه انا تحت لبسي عباتكـ وتعالي معاي
دلال: مابي
فارس: عصب دلال لاتطلعيني من طوري بسرعه تعالي
دلال: خافت لبست عباتها وطلعت
فارس: حرك سيارته يوم ركبت واتجه للبيت
دلال: مابي اروح للبيت ابنام عند أهلي
فارس: انزلي الحين وانا أعلمكـ السالفه
دلال: نزلت معاهـ وراحت لشقتهم جلست على الكنب هاهـ ايش صاير خلاكـ تطلع من حبيتكـ وتجيني
فارس: يناظرها مسوي مستغرب أي حبيبه يرحم والديكـ لاتظني رحت معاها حب او لهفه أنا رحت معاها علشان ابوي وأمي بس للاسف لقيتهم نايمين
دلال: وبعدين ؟!؟!
فارس" شلت ولدي ورحت فيه لسريري بس صار موقف ماتوقعته ابد
دلال" بحماس مصطنع ايش هو؟!؟!
فارس: الخبله شجون راح بالها بعيد وظنتني جاي معاها حب يوم نومت ولدي وجيت ابطلع لقيت تسوي حركات مالها داعي
دلال: زي ايش ؟؟؟
فارس : تتلصق وحاولت تتقرب وزي كذا
دلال: وأنت ايش سويت
فارس: طبعا وقتها عند حدها و ناظرتها بتريقه وقلت لها الظاهر نسيت نفسكـ ياشجون واني مارجعتكـ الا مربيه لولدي وبس غير كذا مافيه مالي زوجه غير دلال فلا تطلعي لشي أكبر من كذا
دلال: آها وايش سوت وايش كان موقفها
فارس: ضحكـ بقوة تمنيتكـ شفتيها صار وجهها قد كذا وترخطبت وقالت لاتفخمني غلط يافارس ماكان قصدي اتقرب او اتلصق طبعا حاولت ترقع بس ماخليت لها فرصه قلت تصبحي على خير وطلعت
دلال: حلوووو ناظرت ساعتها يووهـ تأخرنا
فارس: وقف وقرب منها صادقة احس جسمي مكسر وتعبان وابغى انام قرب لها أكثر اشتقت لكـ
دلال: ابتسمت له وبعدت لاتصحيني لصلاة الفجر ترا مالي صلاة وابتسمت له وراحت عنه
فارس: وقف مصدوم بس مايقدر يقول لها شي
دلال: راحت لسريرها اول ماتطلع لصلاتك راح اصلي قبل ترجع بس مو دلال الي تصير فضلة شجون يافارس سحبت لحافها ومثلت إنها نايمه
=================
نرجع لكناري الحب ريوف وعبدالرحمن :graaam (87):
عبدالرحمن: فتح عيونه وناظر ساعته لقاها الساعه تسعه لف على يمنه وناظر كتكوته نايمه وهي لافه على نفسها كأنها طلفه خايفه ابتسم بحب لها يعجبه طفولتها برائتها خجلها واضح انها مانامت الا قريب من خجلها وخوفها من قربه قام بشويش علشان مايزعجها وأخذ فوطته ودخل يتحمم طلع لقاها على نومتها قرب منها بهدوء رريوفي
ريوف: فزت بسرعه وتلفت بخوف كأنها نست وينها هي شافت عبدالرحمن قدامها استحت وعدلت شعرها
عبدالرحمن: ظل اقف مكانه بدون مايقرب صباح الخير ريوفي
ريوف: بخجل نزلت عيونها صباح النور شكلي تأخرت ماقمت
عبدالرحمن: لاعادي توها الساعه تسع وعليها
ريوف: أجل على إذنكـ ابروح للحمام اتحمم وانت بكرامه
عبدالرحمن: وهالوجه خذي راحتكـ نزل عيونه وشافها وهي تنزل رجولها من السرير وبان بياض سيقانها صد يكمل لبسه وخلاها تمر وتروح تتتحمم يسمع صوت الدش ابتسم براحه مو مصدق إنه متزوج بنت قمر زي ريوف
ريوف: تحممت وطلعت وهي لافه شعرها بالفوطة
عبدالرحمن: ماحب يحرجها ابطلع اقرا لي الجريدة حتى تخلصين
ريوف: خذ راحتكـ يوم طلعت تنهدت براحه بسرعه استشورت شعرها على السريع ماتبغى تتأخر عليه راحت لدولابها محتارة ايش تلبس طلعت فستان ناعم لونه خوخي يناسب بشرتها حطت مكياج ناعم وسحيت شعرها وطلعت لعبدالرحمن
عبدالرحمن: كان يقرا الجريده يوم شافها واقفه قدامه ونور الشمس ساطه بوجهها وزاد بيضاها ولمعة شفاهها ابتسم لها ننزل لأهلي شكلهم ينتظرونا تحت
ريوف: ياربيه لاكون تأخرت عليهم بس
عبدالرحمن: وقف وقرب لها لاعادي هم كانو سهرانين زينا بعد أكيد راحت عليهم نومة بس قبل شوي دقت أمي تقول ماسكه غلا بالقوة عنكم
ريوف: ضحكت بنعمومة
عبدالرحمن: بقلبه هالبنت راح تجلطني للمرة الألف احسن لي واحسن لها انزل عند أهلي
==============
في الصالة تحت
نوال: مشغولة لها ساعه تجهز كل شي لنزول ولدها وزجته
غلا: عيونها على الدرج تحكها رجولها تروح فوق لهم بس خايفه من ابوها الي موصيته أمها يحط عينه عليها ماتروح لهم زي مشاري وسحر
محمد: متحمس يشوف زوجة ولدهـ وحيدهـ
نوال: غلا غلووووو
غلا: سمي يمه
نوال: قومي بخري قبل ينزل اخوكـ
غلا: يمه ليه التكلف خليها بدون تكلف ولاشي ترا ريوف صارت بنتنا وحدة منا يعني
نوال: حبيتي أةل مرة تنزل عندنا عيب لازم نستقبلها بحفاوة مايصير ياقلبي
غلا: فرحت ان أمها عبرتها ايه بس يمه كذا تجي الكلفه ترا
نوال: شكلي عطيتكـ وجه اقول بسرعه بخري شويات وينزلون
غلا: مامداني افرح ان أمي عبرتني الا تدفني
نوال: ههههههههههههههه طيب حقكـ علي بس روحي بسرعه
غلا: قربت باستها مع خدها كلي فداكـ ياأم دحيم
ريوف وعبدالرحمن نزلو سواء
ريوف: كانت حيل مستحيه وتحس إن عبدالرحمن الحين أقرب شخص لها
محمد: يوم شافهم نزلين وقف هلا وغلا
ريوف: زاد خجلها يوم شافت ابوهـ
عبدالرحمن/ قرب لأبوه وباسه مع راسه ويدهـ صباح الخير يالغالي
محمد: صبحك الله بالنور ياعريس
نوال: يالله غلا شكلهم نزلو
محمد: يناظر بالبنت الصغيره الي كل وجها حمر من الخجل ابتسم لها بحنان توم انور بيتنا بريوفنا
ريوف: بهمس منور بأهه ياعم قربت له وباسته مع راسه
نوال: هلا وغلا صبحكم الله بالنور
ريوف وعبدالرحمن سلمو عليهم وجلسو مع بعض سواليف وخصوصا غلا الي توه يبان قيمتها لأنها بس تسولف وتتعلق وهم بس يشاركون افطرو سوا
محمد: أنا ابستأذنكم عندي شغيل بسيط ابخلصه وارجع عبدالرحمن حط ريوف بعيونكـ ترا غلاها الحين من غلا بنت غلو وسحر
ريوف: فرحت بكلامه وحمدت ربها إنه عوضها بأبو أحن من ابوها نفسه
عبدالرحمن: لاتوصي حريص يبهر يوف بعيوني وناظرها وابتسم لها
ريوف: بادلته الابتسامه بس نزلت راسها بخجل
نوال: انا ابجهز الغداء
ريوف: ابقوم اساعدكـ ياخاله
نوال: افا والله ماتقومين ارتاحي شويات واجي
غلا: انا ابقوم مع أمي وراحت لها
نوال: يوم وصلت بالمطبخ لايابنتي مابيكـ تخلينها عيب اشوفها انبسطت بسواليفكـ
غلا: مابي أخليكـ تشتغلين لحالكـ يمه
نوال: ياروحي أنتي بس ارجعي لأخوك وزوجته تراهـ غداء بسيط مافيه تعب وتعرفيني أحب الطبخ
غلا: ليتكـ عديني يمه
نوال: ان شاءالله بكرة تتزوجين وتتعودين يالله حبيتي روحي لهم
غلا: ارجعت لهم وجلست بأدب >>> ماسكه معاها تسوي نفسها مؤدبه عن زوجة اخوها
ريوف: مرتاحه لغلا مرة اجل انتي بأي سنة غلا
غلا: بأول جامعه
ريوف: يعني بيني وبينكـ سنة بس
غلا: ايه بس أنا راكدة ماعرست بسرعه بس أنتي زي سحر طايرين بالعجه بسرعه تزوجتو
ريوف : ضحكت عليها
عبدالرحمن: نغزها مع خصرها لأنه جنبها يعني لاتخبطي بالحكي
غلا: فهمت وسكتت بس طبعها ماتحب الرسميه الزايده تحب المزح
[/COLOR]

 
 

 

عرض البوم صور أمي روحي   رد مع اقتباس
قديم 04-08-12, 10:17 PM   المشاركة رقم: 283
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 202983
المشاركات: 109
الجنس أنثى
معدل التقييم: أمي روحي عضو على طريق الابداعأمي روحي عضو على طريق الابداعأمي روحي عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 243

االدولة
البلدAngola
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أمي روحي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أمي روحي المنتدى : القصص المكتمله
Jded

 

[COLOR="Navy"]ريوف: ايش تخصصكـ ؟
غلا: علم نفس
ريوف: ليه تخصصتي فيه ؟!؟!؟
غلا: علشان احلل الناس الي حواليني وفيهم نفسيه وابتسمت ابتسامتها المعهودة
عبدالرحمن: فرحان ان ريوف انسجمت مع غلا بس يوم شافت ابتسامة أخته عرف ان خرب برستيجها وناويه تخبط بالحكي قال بقلبه الله يستر
ريوف دقت عليها أمها وردت عليها وهي بينهم
عبدالرحمن: لف على أخته وهمس لها بعد ابتسامتكـ ادعي ربي اللهم سكنهم مساكنهم
غلا: ردت عليه بهمس ايه ياخوي كثر منها اشوفهم ينططون حولي وخربو كل برستيجي
عبدالرحمن: ضحك عليها وسكت يوم سكرت ريوف
ريوف: ابتسمت معاهم ماتعرف ايش السالفه أجل تنصحيني أدخله اذا تخرجت
غلا: ان كنت تملين له حلو بس الله يعينك راح يدرسكـ واحد غثيييييييييييث سواء بتخصصي او غيرهـ أنه يدرس مادة مشتركه انصحكـ فري بجلدكـ وسجلي بغير جامعتنا
ريوف: اووف الى هالدرجه ليه ايش يدرس ؟!؟!؟
غلا: يدرس مهارات لغويه
ريوف: حست انه أخوها بس حبت تتأكد ايش اسمه؟؟؟
غلا: ماتعرف ان فواز اخو ريوف تعرف اسمه وماهتمت تعرف عايلته ردت اسمه الغثيث فواز مو الدكتور فواز
عبدالرحمن: فز وعدل حلسته ويناظر أخته عارف انها ماتعرف ان فواز أخوها حتى هو توهـ يعرف ان فواز يدرسها
ريوف: ليه تكرهينه كذا؟
غلا: ياختي غثيت ومتكبر ووو قطع عليها كحة عبدالرحمن لفت بسم الله عليك ياخوي ومدت له كاسة مويه
ريوف: تناظر حركات عبدالرحمن وعرفت انه يلمح لغلا حبت تشوف ليه غلا تكرهه وكيف أخوها مع الطالبات ايوهـ غلو كملي
غلا: حطت جيك المويه وجلست جنب أخوها ايش أكمل لكـ ياختي كل صفه شينه فيه لا والمشكله تعرفين ايش؟؟؟
ريوف: ابتسمت ايش؟؟؟
غلا: بعض البنات خاقين معاها مالت عليهم وعليه من جد بنات قليلات حياء ياختي
عبدالرحمن: طخ رجل غلا
غلا: ناظرت رجلها ايش فيكـ
عبدالرحمن: نمله مرة خفت تقرصكـ
غلا: صاير كيوت ياخوي بعد زواجكـ ياحليكـ المهم أكمل لكـ
عبدالرحمن: غلو كأني اسمع صوت أمي تناديكـ
غلا: ايش فيكـ ازعجتني كل هذا غيرة على زوجتكـ ماسمعت شي صح ريوف سمعتي أمي تنادي
ريوف: لا ماسمعت شي وابتسمت لعبدالرحمن
عبدالرحمن: بدالها الابتسامه وهو منحرج منها ناظر بغلا ياختي عيب تخلين أمي طول هالوقت
غلا: تضايقت تبي تصرفني قلي مايحتاج تلف وتدور
ريوف: يوم شافتها متضايقه خافت إن غلا تفهم عبدالرحمن غلط او تحس انها ثقيله عليهم لاحبيتي لاتقومي بس عبدالرحمن يبغى يصرفكـ لأنه يظن إني تضايقت من كلامكـ عن اخوي
غلا: ماتكلت بأخوكـ ايش فيه دحيم مخبط اليوم
ريوف: قصده استاذكـ فواز
غلا: تناظر ريوف مصدومه وتلف تناظر أخوها الي يناظرها بإتسامه مصطنعه ناظرت ريوف يعني فواز الي من اليوم أحش فيه أخوكـ
ريوف: ايوهـ أخوي وابوي بعد تعرفي مالنا غيرهـ بعد ربنا
غلا: تغير وجهها حبيتي تراني وربي ماعرفت قسم وآسفه وتراه مو غصثيت بالعكس شرحه حلو بس يمكني أخذته منه موقف بس
ريوف: مايحتاج تتعذري حبيتي أخوي او مو أخوي هذي نظرتكـ له وأنتي حرة فيها ياكثرهم الي يكون مع أهله حنون ويكسب حب خواته وبعمله قاسي ويخسر حب الي حوله صدقيني ماتضايقت ولا زعلت من كلامكـ
غلا: تبغين الجد اني منحرجة منكـ حيل ومهما اعتذرت عارفه مايكفي بس
ريوف: ممكن غلو تبعدين الرسميات بينا ونصير خوات خلاص حبيتي ماصار شي وربي
غلا: انبسطت ايه قسم انا بعد ماحب هالرسميات الزايده واقول لأمي قبل شوي مايحتاج بخور وحركات وتكلف >>> البنت كبت العشاء
نوال: غلا تعالي
غلا: شويات ابروح لأمي
عبدالرحمن: ناظر ريوف منحرج ترا غلا صريحه وأحيانا تجيب العيد بس قلبها طيب مرة
ريوف: ماكذب عليك علشان كذا ارتحت لها حيل وسبحان الله دخلت قلبي بسرعه
عبدالرحمن:: عقبال ماخوها يدخل قلبكـ
ريوف: ابتسمت ونزلت راسها
==================
في مطار الباحه بل في تحديدا في محافظة العقيق
ياسر: وص للمطار وقابلته رياح العقيق العليله الباردة أخذ نفس عميق يحاول يدخل لصدره أكبر قدر ممكن من هواها العليل
عبدالمجيد: اهلين أكيد انت الدكتور ياسر
ياسر: هلا فيكـ أكيد انت ولد اأستاذ محمد
عبدالمجيد: ايه نعم
ياسر: حياكـ تشرفنا ومد يدهـ له
عبدالمجيد: والله الشرف لي أنا تفضل سيارتي ترا ابوي وجدي ينتظرونكـ على أحر من الجمر
ياسر: ابتسم ماقصرو والله مابي اكلف عليهم بس استاذي أصر علي اجيهم بعد ماخصلت مؤتمري الطبي بجدة
عبدالمجيد: والله مو بس ابوي وجدي متحمسين لك كلنا متحمسين لك من كثر مامدحكـ لنا ابوي حبيناكـ
ياسر: انحرج والله من طيب وذوقه ولاتنسى ترا ابوكـ مكانة ابوي وله فضل بعد ربي علي مانساهـ طول عمري
عبدالمجيد: وهو يسوق لأنكـ كفو وتستاهل لو غيركـ نسته السنين
ياسر: يناظرهـ واضح ان عمره صغير يمكن لسه 17 بس تربية الاستاذ محمد واضحه عليه
وصلو لمزرعة الجد وكان الجد بنفسه واقف عند الباب يستقبله
ياسر: انحرج من كرمهم وطيبهم معاهـ مايبي ابد تكلف بس ايش يسوي كريمين وهذي عادتهم تمنى يزور أستاذه على شاهي ويجلس يومين بالأجواء الحلوة ويرجع وهو جالس بينهم جاء واحد من الجماعه يبي يعزمه بس ياسر حلف عليهم ماحد يذبح ولايسوي شي
الجد: ليش الله يهديكـ ترا جيتك مو رخيصه عندنا
ياسر: والله ابيها زيارة خفيفه ابتمشى فيها بالعقيق واتمتع بجوها وارجع وأنت ماقصرت قمت بالواجب وأكثر
محمد: بعد ماشربو قهوتهم تعال معاي ياسر نتمشى بالمزرعة وتتفرج عليها
ياسر: فرح وطلع معاهـ كان الجو حلو مرة وصوت الرعد يسمعونه فوقهم من جد يابو عبدالمجيد جوها مايمل
محمد: ولمت الأهل فيها بعد ماتمل مع ان عيالي ماحبو ننقل لها ونتركـ الرياض بس أنا احب انام واقوم على وجه ابوي وأمي الله يمد بأعمارهم على طاعته
ياسر: الله يخليهم لكـ قرب من عند شجرة ايش شجرته هذي
محمد: جلس يوريه انواع الحمضيات الي فيه
وردة: شوفو بنات شكله هذا الضيف
نجود: طلت مع الشباكـ ايوه هذا هو الدكتور الي راح يعالجني
وردة: بنت خال نجود ماشاءالله عليه شكله رزة وجذاب
نجوى: أخت نجود ماتدرين يمكن يعالج قلبها ويجلس فيه وضحكت هي ووردة
نجود: يامغلكم بعد
وردة: مسويه البنت الثقيله ههههههههههههههه
نجوى: هههههههههههههههههههه
نجود: نفسيتها تعبانه وماتتقبل أي شي اووف اذا خلص تعليقكم تعالو وراحت عنهم
وردة: ابفهم ليه حساسة كذا
نجوى: لاتلومينها من تعب قلبها
وردة: لاصدقيني نجوى موع لشان كذا بس ظليتو تدارون عليها حتى صارت حساسه مرة ترا عمتي مرة مميزتها بالتعامل عنكم وحتى ابوكـ
نجوى: من خوفهم عليها بس تراها طيبه
وردة: ماختلفنا طيبه مرة بعد بس ماتتحمل أي مزح او أي كلمه ابد
ياسر: جلس هو ومحمد على طرف حصاة كبيرة متمعين بنزول رذاذ خفيف
محمد: عارف انكـ بإجازة وربي منحرج اسألك بشي يخص عملكـ وانتم اخذ إجازة تتمعتع فيها بعيد عن الدوام
ياسر: افا ياستاذ أنا كلي لكـ بعدين اتمتع بأي سؤال يخص عملي سواء بإجازتي او غيرها أكيد سؤالكـ بخصوص حالة بنتكـ ومتى عمليتها
محمد: بحزن وهو فيه شس يشغل قلب الوالدين غير عيالهم
ياسر: حط يدهـ على كتفه تطمن ياستاذ يوم شفت اشعتها بالوقت الحاضر ماراح نسوي لها أي عمليه راح نخليها تستمر على ادويته راح اصرفها لكم بعد موعدكم الاسبووع الجاي علشان نجري لها أشعة مقطعيه ثانيه علشان أتاكد
محمد: فرح يعني ماتحتاج عمليه
ياسر: ماحب يخوفها بعد علاجها شهر او أكثر راح نكشف ثانيه ونقرر
محمد: اتمنى اشوفها تمارس حياتها زيها زي غيرها تمنى ازفها قبا مازف أختها الي اصغر منها بحزن يوم خطب ولد خالها أختها الصغيرة بغيت ارفض علشان ماجرحها بس فكرت ليه ارفض وادمر مستقبل أختها وهي مالها ذنب قبلت وانا على مضمض اطالع بعيونها واقرا الحزن فيهم
ياسر: رحمها ورحم استاذهـ سكت شوي ترا حالتها مايمنعها من الزواج بعد العمليه يمكن ان شاءالله تقدر تتزوج وتجيب عيال زيها زي غيرها
محمد: ربكـ يعين
ياسر: ونعم بالله
================
في بيت اهل سلطان
الأم: كانت معصبه وجالسه بالصاله سمعت صوت الباب يفتح عرفت ان ولدها وزوجته رجعو
سلطان: كان مبسووط مرة ودخل وهو يضحكـ هو ومشاعل بس تلاشت ضحكته يوم شاف أمه معصبه
مشاعل: ضاقت مرة يوم شافت وجه خالتها
سلطان: قرب منها مساءالخير يمه
ام سلطان: لارد
مشاعل: بخوف قربت لها وباستها مع يدها ومع راسها مساءالخير ياخالة
أمه: لارد
سلطان: جلس عند رجولها افا يالغاليه ايش فيكـ معصبه
العنود: توها تنزل أمكـ تتغلى عليك سلطان هههههههههههههههههه وسلمت عليهم
امه: بدون نفس اصلا كنت غاليه عليه علشان أتغلى
سلطان: افاااا اغلى شي بحياتي وتعرفين غلاكـ عند ولدكـ
أمه: هذاكـ اول يوم قبل تتزوج بنت عمكـ تزوجت بنت خالكـ زدت بر وصله لي وتزوج بنت عمكـ وقابت علي ماكأني لي غلا بقلبكـ ولاشي
مشاعل: تضايقت من كلامها لأنها مالي دخل بالسالفه
سلطان: عصب يمه بنت عمي الي تشوفيني توصيني دايم عليكم وبنت خالي الي انتي شايفه فيها شوفه كان جنونها اجيكم بنت عمي هي شرطت تسكن معاكم عكس بنت خالي الي شطرت بيت لحالها بس بنت خالي مرضي عنها عيوبها ماتنشاف
أم سلطان: تطول صوتكـ علي ياسلطان ياحيف ياولد بطني
سلطان: استحى وانحرج قرب يبي يبوسها بس بعدته يمه كانت اقصد والله ينقطع لساني لو اطوله عليكـ
أمه: عصبت مو أقولكـ تغيرت طول عمركـ ماطولت لسانكـ علي والحين تطول لسانكـ
سلطان: يمه كل هالعصبيه علشاني رحت انا ومشاعل لفندق ترانا تزوجنا وماسافرنا غيرها يشرط وهي ساكته
أم سلطان: هي هي دافع عنها الله يقويكـ
مشاعل: ماحبت تحرج سلطان أكثر راحت لغرفتها
سلطان: ظنها زعلت يمه حرام عليكـ ليه حاطه دوبكـ من دوبها تراها وربي الي خلقني عمرها ماجابت سيرتكم الا بخير
أمه: الي تغير ولدي علي مستحيل تدخل قلبي او احبه ماعدت انت سلطان الي أعرفكـ
العنود: هدي يمه والله السالفه ماتستاهل هم ماسوو شي غلط ومشاعل مافيه اطيب منها
سلطان: تعرفي ليه تحبين دانه أكثر منها لأن دانه ماعاشت معاكـ وماشفتي عيوبها اذا طلعت أنا ومشاعل راح تشوفينها بعيونكـ احسن من دانة
أم سلطان: تهددني بطلوعكـ من البيت
سلطان: ماهددكـ يمه بس تراها أمانه برقبتي لو أختي يجيها كذا كان زعلتي كيف عاد أهلها مشاعل رجعت لي السعادة يمه مشاعل توصيني عليكـ مارضى عليها تنهان بدون سبب وراح وخلاهم
أمه: شفتي كيف ساحرته شفتي كيف غيرته علي
العنود: يمه راح تخسرين بره وبر زوجته اذا ظليتي تعاملينهم كذا
سلطان: راح لغرفته متضايق مرة ناظر بمشاعل الي واضح انها كانت تبكي بس ترسم البسمه على شفايفها
مشاعل: حبيبي جهزت لك حمامكـ
سلطان: جلس على طرف السرير وهو منزل عيونه منحرج منكـ يامشاعل والله منحرج بس عطيني يومين ادور لنا شقه
مشاعل: جلست عند رجوله لا تكفى سلطان لاتقول انكـ قلت لأمكـ انكـ راح تطلع علشان كلامها
سلطان: مسكـ يدينها حبيتي اابرها واسعدكـ مابي اضر ولا وحدة منكم مشاعل عارف حياتكـ اول غير مع المرحومه وحبها لكـ بس هذا مو بيدي كل مافكر انه فاز علي بالنقطه هذي اموت من القهر اتمنى ماحد اسعدكـ قدي
نشاعل/ ابتسمت له والى هالحين ماحد اسعدني قدكـ انت بنفسكـ قلت أمه اسعدتني الله يرحمها وكنت اغلى من عيونها بس ماذقت طعم السعادة الا معاكـ انت تعوضني عن كل شي الدنيا ماتكمل لأحد وربي وراني فرق وعرفت ان الحرمه لو كانت بعيون أهله درة ماراح تكون سعيدة الا يوم تفوز بقلب واحترام زوجها انا اسعد وحدة بالدنيا سلطان يكفي اني زوجة رجال حنون وطيوب وبار بأمه تعرف سبب حبي لكـ قبل زواجنا لبركـ بأمك وحنانكـ على خواتكـ
سلطان: ارتاح لكلامها قربها له وضمها ربي لايحرمني منكـ يادنتي
مشاعل: بعدت عن حضنه انزل لخالتي وطيب خاطرها ترا اعرف الحريم الكبار من زود حبها لولدها تخاف عليه حتى من زوجته مو غيرة بس من زود حبها له يالله حبيبي روح انزل وطيب خاطرها
سلطان: ابتسم براحه ونزل لأمه
أمه: يوم شافته داخل غرفتها خايفه يقولها لقيت شقه ندمت وتتمنى تتطلبه يجلس بس ماتبي تذل نفسها له
سلطان: نزل على راسها ويدها آسف يالغاليه حقكـ علي
أمه: وهي صاده عنه عساكـ لقيت بيت
سلطان: لاصق فيكم حتى تطفشين منا وتطردينا وضحكـ
امه: ضمته احد يطفش من روحه
===================



في بيت أهل ريوف
البنات جايات عند أمهم وكل العايله مجتمعين سواء
منال: كانت عزيمتهم لريووف روووعه
حنان: ماشاءالله عليهم ماقصرووو معاهم ابد
الأم: بعد تمدح أمه وابوهـ مرررة
ريم: حتى أخته غلا تقول ريوف عنها انها خفيف دمها وفلة
فوزا: مركز بكل كلمة يقولونها يتمنى يزولون بكلمة تبين من هي البنت الي شافها يوم جابو سيرة غلا تطمن على أخته لأنه ماخذ فكرة انها بنت قويه ولسانها طويل خاف على أخته منها
الأم: الحمد لله تو قلبي ماتطمن على بنتي عوضها ربي خير الحمد لله
منال: ماقالت متى ترجع من الشرقيه
الأم: لا ماقالت
فواز: قام يغسل يدينه بعد الحلا بس يوم رجع سمعهم يتكلمون على الي لابسه كحلي تسمر مكانه بس خربت فرحته يوم قالو الله يهني زوجها فيها يعني الي مشغله بالي صارت متزوجه اعوذبالله واستغفرالله العظيم رجع لأهله ابروح مشوار عن اذنكم
حنان: لا بعد يقولون كانت مو كذا بس ماشاءالله تغيرت بعد ماجابت ولدها >>>> يتكلمون عن شجون بالعزيمه وفواز يظنهم يتكلمون عن الي لابسه كحلي بالزواج
فواز: يسوق سيارته ابتسم سبحان الله مالفتت نظري الا وحدة متزوجه يعني وانا الي كنت ناوي أخلي أهلي يخطبونها لي ان وثقت بأخلاقها وطيبة قلبها يعني صار الشيطان مجملها بعيوني لأنها متزوجة ومو حلال علي استغفرالله يارب
=================
في عمل مشاري
موسى: يكلم بجواله زين زين خلاص الحين جاي وسكر السماعه لاحول ولاقوة الا بالله تعبت وربي تعبت
مشاري: رفع راسه له أنت متعب نفسكـ كم مرة اقولكـ تزوج وخلي حرمة تساعدكـ بالحمل الي فوق ظهركـ
موسى: هذولا أيتام يامشاري أخاف يجيهم شي تذكر تزوجت وحدة وهربت من شقاوة عيالي والثانيه قست عليهم وماتحملت قسوتها عليهم وطلقتها بعدها قررت ماتزوج مين يبي يتحمل خمس عيال
مشاري: عندكـ ولدين وثلاث بنات اذا جتهم وحدة حنونة صدقني راح تكسبهم
موسى: وهو يمسح على وجهه عيال كل يوم هواشهم وبنات الله يصلحهم بس تعبت من طلباتهم وزعلاتهم وكل شي الشغاله ريا من المرحومه وهي عندي بس مهما كان شغاله ماتقدر تسوي شي
مشاري: أنت ابن حلال وإمام مسجد ورجال ماعليك عيباتوقع تلقى بسرعه ناس يزوجونكـ
موسى: بس أقدر القى وحده تقبلني بعيالي خطبت كم مرة شرطت ان يكون لها دور وعيالي وشغالتهم بالدور الثاني ورفضت
مشاري: سكت شوي وفكر طيب أنا ابدلكـ على ناس يمكن يقبلون فيكـ
موسى: دلني عليهم بس اتمنى ماتشرط نفس هالشرط
مشاري: ماتوقع تشرط
========================
في بيت أهل العنود
ابو سلطان: العنود متقدم لكـ ثلاثة واحد جلس مع زوجته سنه وماتفاهمو وماصار نصيب وطلقها والحين جاي يخطبكـ قلت له ترا بنتي ماتجيب عيال قال راضي فيها
والثاني صلاح
والثالث واحد متوفيه زوجته وعنده خمس عيال تزوج مرتين بعد زوجته بس طلقهم يقول ابي وحدة حنونة على عيالي
ايش رايكـ؟؟؟
العنود: سكتت
ام سلطان: رايي تتزوج الأول والا صلاحوه يطس مانبيه والثالث مابي بنتي تبلش بعياله
سلطان: من وجهة نظري ان أختي راح تتمشكل مع الأول علشان العيال
ام سلطان: بس ابوك خبره وراضي ماقال شي
سلطان: يرضى اول شي بعدين يحن قلبه على العيال بس الثالث عنده عيال ماراح يطلب منها عيال
سلطانة: بنظري مادام صلاح تغير وكم مرة يحاول يرجع أختي احسن لها ترجع له
ام سلطان: ناظرت زوجها كلنا قلنا راينا الا أنت يابوها سكت
ابو سلطان: مالي وجهة نظر العنود كبيرة وعاقله ابيها تفكر وتستخير هي لحالها انتم قلتم الي عندكم والأمر لها
العنود: ماقصرتو كلكم بس على قولة ابوي ابستخير وافكر زين وارد لكم
=============
في الشرقيه
على البحر جالسين كناري الحب
ريوف: كل شوي تتعود أكثر لعبدالرحمن
عبدالرحمن: فرش البساط جنب البحر صوت أمواج البحر ودته لبعيد تذكر نفس المكان يوم يجون هم وشعاع له
ريوف/ استغربت سرحانه اول مرة تشوف كذا حبت تقطع سرحانه الجو حلو
عبدالرحمن: يجنن
ريوف: ناظرت ناس جنبها معاهم ياحلو هالبنيه تجنن
عبدالرحمن: ناظرها وابتسم ان شاءالله يجني بنوته زيها
ريوف: ولعت وجهها احمر وحمدت ربها انها متنقبه علشان مايشوفها
عبدالرحمن: وهو يطالع البنت ونسميها شعاع
ريوف: اختفت ابتسامتها وتفاجأت بزعل ايشم معى هالإسم
عبدالرحمن: حس إنها غارت وحب يتأكد أحب هالإسم بجنون
ريوف: اسمح لي موحلو ابد
عبدالرحمن: يتلذذ بغيرتها احلى اسم عندي
ريوف: زعلت وسكتت
عبدالرحمن: قرب عندها ماسألتيني ليه أحبه
ريوف: ماحبيته الا سبب أكيد
عبدالرحمن: أكيد ماحبيت الاسم الا لحبي لراعيته الله يرحمها
ريوف:يوم قال الله يرحمها انقهرت يعني يحبها وناوي يتزوجها بس فرقهم الموت
عبدالرحمن: تقل اني اشم ريحة غيرة او أنا غلطان
ريوف: ماجاوبت يعني كنت ناوي تتزوجها بس ماكتب ربي
عبدالرحمن: أحد يتزوج خالته
ريوف: حزنت عليه آسفه ماقصدت
عبدالرحمن: لاتتأسفي ريوفي انا حبيت اتأكد انتي تغارين علي او لا
ريوف: أكيد أغار
عبدالرحمن: يقولون الغيره ماتجي الا من الحب
ريوف: استحت زوجي كيف ماحبه
عبدالرحمن: ابتسم لها متأكدة انا زوجكـ
ريوف: ابعدت نظراتها عنه وخلاص تحس حرارة جسمها ارتفعت
عبدالرحمن: سكت وجلس يناظر البحر هنا آخر سفرة لها
ريوف: ناظرته وقرت الحزن بعيونه وحست انه يتلدد وهو يتكلم عنها ايش سبب وفاتها
عبدالرحمن: كانت مريضه تركت حياتنا بس ماتركت قلبي تمنيتها شافتكـ أكيد راح تحبكـ وتحبينها تعرفين خالي مشاري كان يبي يسمي بنته شعاع بس أنا رفضت جلس اسبوعين ماسماها يحاول فيني وانا رافض الا بنتي بس هي شعاع
ريوف: مسكين لو غيره رفض
عبدالرحمن: قلتيها لو غيرهـ بس هذا خالي مشاري الي مايعرف يرفض طلب لأحد والا سحر جلست شهر ماتندايها الا شعاع حتى ملت وشافت زوجها سجلها ميار اول ماسجلوها ميار اهديتهم احلى هديه هههههههههههههه
ريوف:ههههههههههههههه
عبدالرحمن: اتمنى اغمض وافتح واشوف بحضني طفله صغيره اسمها شعاع
ريوف: رحمتها الله كريم
عبدالرحمن: ربنا كريم بس ياليت ريوفنا تحن علينا
ريوف: صارت ترفع نقابها وتهف على نفسها من زود ماحرجها
عبدالرحمن: يشوف حركاتها وماسكـ ضحكته عليها سكت شوي بعدين قام ومد يدهـ لها يالله مشينا
ريوف: مدت يدها ومسكته شالو بساطهم وراحو سوا لفندقهم
عبدالرحمن: دخل وتحمم بحمام ودخلت ريوف بعدهـ
ريوف: طلعت وهي عليها روب الحمام تجفف شعرها
عبدالرحمن: كان واقف يرابفها وهي تفوط شعرها علشان ينشف بسرعه عجبه شكلها بس متردد يقرب لها
ريوف: حطت الفوطه على جنب ومسكت اللوشن تحطه على رقبتها ويدينها
عبدالرحمن: جاء وراها ومسك اللوشن وحط قطرة على رقبتها ويطالع فيها خايف تنفر منه
ريوف: بعدت شعرها ونزلت عيونها ووردت خدودها
عبدالرحمن: يوم شافها مانفرت أخذ لوشن معطر ثانيه وحطته على ظهرها من فوق بعدين لفها له ورفع عيونها وناظرها بشوق وقرب لأذنها تعرفين إنكـ فتنة وحلوووة موووت
>>>>>> وووو تشفيرررررررر:graaam (117):
===============
في جامعة غلا
تقرب خطوات خبيثه الى شنطة غلا حطت فيها سديات اباحيه وراحت بسرعه لمبنى الادارة
الوكيله: نعم ايش بغيتي
البنت: ابقدم بلاغ عن بنت توزع اشرطه إباحيه اهاف توزعها الحقو عليها قبل توزعها
الوكيله ارسلت 2 من بنات الأمن وراحو لشنطة غلا يفتشونها
غلا: توها ترجع من الفسحه شافتهم متجهين لشنطتها خير ايش تبغون بشنطتي
حقت الأمن: طلعت سيديات نبغى هذولي تعالي معانا
غلا: تفاجات وووووو
==================
في بيت أهل ياسر
ياسر: دخل عليهم اليوم اجتماعم في بيت أخوهـ يوسف
كلهم يسولفون بس هو سرحان ويفكر
غاليه: ايش فيكـ ياخوي مو معانا أبد
ياسر: تذكرون استاذي الي قلت لكم عنه
جوهرة: أكيد الاستاذ محمد
ياسر: ايوهـ جاني مع بنته تعاني من القلب ودعاني وزرته لديرته وكانت اجواء حلوة ماتمل
خالد: امممم وبس
ياسر: ابتسم وبس
خالد: وكل هالسرحان علشان كذا
ياسر: ماخفيكم اني لي من رجعتي منهم أفكر اخطبها
أمه: كانت ساكته وماتحب تتكلم كثير بحضور ياسر بس غصب عنها نطقت انت ياتتزوج مطلقه او تتزوج مريضه بالقلب ياوليدي هذا زواج مو رحمة وعواطف وتضحيات
ياسر: ناظرها نظرات لها الف معنى ومعنى قال بهدوء لو دايم رحمتنا وتضحياتنا تسيرينا ماظلمنا ولاجنينا على أحد احنا نحمل قلب يرحم ويعطف لو انتشرت الرحمه بينا ماكان فيه دار ايتام ولا دار عجزة بس اذا راح الرحمة يطلع في المجتمع ضحايا يعانون من ذنب ماقترفوهـ
أمه: سكتت وندمت إنها تكلمت
جوهرة: ياخوي أمي تقول كذا من رحمتها فيكـ
ياسر: ماقصرت الله يطول بعمرها بس حبيت اوضح نقطه ووضحتها والا اعرف حرصها واهتمامها فيني الله يسعدها
أمه: تبغى يعاملها كأم مو يعاملها كغريبه يدعي لها ويحرتمها فقط احترام عارفه ان الي سوته مو هين بس نظراته كلمات العتاب الي يغلفها تألمها وتوجعها بس ماتقدر تلومه الي شافه بحياته بسببها موهين
يوسف: ياخوي أنا ضد فكرتكـ
ياسر: ليه؟؟؟
يوسف: هي مريضه بالقلب يعني راح تعاني معاها كثير
ياسر: ياكثر ناس يخطبون بنات طيبات وفجاة يجيهم مرض ينكد عليهم حياتهم الاعمار بيد الله وان تعبت معاها كل شي بأجره حرام نحرمها من الزواج وامتنع انا ةغيري بس لانها مريضه ماسمعتو كلام ابوها احسه سكانين قطع قلبي
خالد: يعني راح تآخذها رد جميل لابوها
ياسر: تقدر تقول غلت بغيني لغلا ابوها بس يارب هي ترضى
يوسف: هذي حياتكـ ياخوي وانت حر فيها بس تمنينا نزفكـ لبنت يختارونها لكـ اهلي
ياسر: عساهم للقوة يختارون للبطل خالد لاتنسون انه أكبر مني يعني شيب هههههههههههههههه
خالد: اكبر منكـ بالعمر بس ماشاءالله الي يشوف جسمكـ وطولكـ يقول أكبر مني بكثيررر
أمه: قل ماشاءالله لاقوة الا بالله
خالد: تف تف أمكـ خايفه عليكـ من قدكـ
ياسر: اوجعته كلمة أمكـ خايفه عليكـ وين خوفها يوم كنت صغير ووحيد بس مهما كان هذي أمه تغصب ابتسامة مجاملة وسكت
أمه: تحس فيه وتحس انه بس يبي يبرها ولا مايحمل أي حب لها وهذا يتعب قلبها الي صاير مايتحمل شي
====================
في مكتب صلاح
صلاح : سرحان بالعنود اتمنى هالمرة ماترفضيني اتمنى تعطيني فرصه اخيره يالعنود مادري ليه هالمرة بالذات عندي بصيص أمل ان العنود راح ترجع لي
===============
في جناح مشاري
مشاري: هاهـ حبيتي توصيني بشي
سحر: لاحبيبي بس طلبتكـ انتبه لنفسكـ ولاتسرع ولا تتأخر علينا
مشاري: حبيتي كلها يومين اخلص شغلي بالخبر وارجع أخذ بنته وضمها انتبهي لها ولاتخلينها تبكي وان احجتو شي تراني موصي فارس عليكم
سحر: ماتحب فارس لاحبيبي ماخليت علينا قاصر كلها يومين وترجع لنا ان شاءالله
مشاري: باسها مع خدها وراح للباب
سحر: سحبته مع يدهـ وضمته بقوووة أمنتكـ لاتسرع لو يجيكـ شي راح انتهي
مشاري: اوعدكـ ماراح اسرع وضمها وباسها بحنان وطلع
ركب سيارته ومسكـ طريق الشرقيه
حمد: كان يسوق ومشغل الأغاني شاف قدامه أكره وابغض شي الي سرق منه حلم طفولته داس على البنزين يلحقه
مشاري: كان مشغل قرآن بصوت الشيخ ماهر المعقيلي شاف السيارة الي تحاول تحدهـ من اليمين لو لف يسار تحده تريله حاول يبعد عنه بس السيارة تحده لف شافه حمد حاول يبعد بس السيارة طلعت برا السكه ولفت كم لفه قدام عيون حمد
=====================
في غرفة مشاري
سحر: بعد ماطلع مشاري نومت بنتها وكانت حيل مرهقه لأن ميار مسهرتها طول الليل أخذت فوطة مشاري الي يحطها على عيونه اذا نام كانت تحمل ريحته حطتها على وجهها وغفت عينها على ريحته بس فزت من نومها بخوووف حطت يدها على قلبها اعوذ بالله من الشيطان الرجيم وتنفخ عن يسارها بسرعه قامت من سريرها وبيد ترجف دقت على مشاري مرة مارد مرة ثانيه مارد ثالثة رمت جوالها وهي تتنفس بسرعه الله يستر يارب احفظه لي يارب
فجأة دق جوالها بنغمة خاصه بمشاري ردت بسرررعه بس كان >>>>>>
^
^
^
راح نعرف البقيه في الجزأ الأربعوووون
انتظر توقعاتكم في :
هل راح تتم خطوبه نجود وياسر؟؟؟
لو تمت على راح يعطيها حب زي ماحب شجون ؟؟؟
فارس كيف راح يعامل شجون بعد الي صار هل معقوله راح يرجع يقسى عليها زي قبل؟؟؟
دلال ووليد هلى راح تستمر العلاقه بينهم؟؟؟
العنود من العريس الي راح تقبله؟؟؟
من البنت الي تترصد لغلا وهل راح غلا تطلع من هالمشكله الكبيرة ؟؟؟
سؤال مهم جدا هل حمد حقق وعدهـ وانتقم من مشاري وسحر ويتم بنتهم ورمل سحر؟؟؟
هل راح نخسر بطل احببناه وتركـ حبه في قلب كل انسان عرفه ام لا ؟؟؟
^

^
^
مجهزة أكبر غطاء قدر عندهم تحطه قدامها منعا لاي اصابه من القراء عارفه انهم راح يحذفوني بالي جنبهم :graaam (160):
الي بالمركا والي بالكاسه والي بعلبة الصلصه لانها تطبخ سحورهم او شوربتها اي شي بس متأكدة راح يلحقني شس ماء :graaam (73):
الله يعيني على الكدمات تجهز الفكس لأمها علشان تداويها
:graaam (319)::graaam (123):
&&&&&&&&&&&&
فائدة:
حال السلف الصالح في رمضان
كان السلف الصالح -رضوان الله عليهم- يكثرون من تلاوة القرآن في رمضان في الصلاة وغيرها، فقد كان مالك بن أنس إذا دخل رمضان ترك قراءة الحديث ومجالس العلم وأقبل على قراءة القرآن من المصحف. وكان قتادة -رحمه الله- يختم القرآن في كل سبع ليالٍ دائماً وفي رمضان في كل ثلاث وفي العشرة الأواخر منه في كل ليلة.
فهذا شهر القرآن، شهر فيه الأجور مضاعفة، فينبغي على المسلم أن يستغل أوقاته بالطاعات والقربات، ولا يترك وقته يضيع سدى.

 
 

 

عرض البوم صور أمي روحي   رد مع اقتباس
قديم 05-08-12, 01:24 AM   المشاركة رقم: 284
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 184653
المشاركات: 80
الجنس أنثى
معدل التقييم: نفحات النسيم عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 39

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نفحات النسيم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أمي روحي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ياربي لا تقولي ان مشاري مات بليز

العنود بتاخذ ابو الاطفال
ياسر بياخذ نجود
غلا بيساعدها فواز
بنتظارك يالغاليه

 
 

 

عرض البوم صور نفحات النسيم   رد مع اقتباس
قديم 05-08-12, 09:44 PM   المشاركة رقم: 285
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224988
المشاركات: 622
الجنس أنثى
معدل التقييم: اموولهـ عضو ذو تقييم عالياموولهـ عضو ذو تقييم عالياموولهـ عضو ذو تقييم عالياموولهـ عضو ذو تقييم عالياموولهـ عضو ذو تقييم عالياموولهـ عضو ذو تقييم عالياموولهـ عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 896

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اموولهـ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أمي روحي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مسائك جنة تبشرين بها*

هموسه ابدعتي جعل يديك ماتمس النار
بارت ولا اروع*

فارس وشجون ودلال

مدري وش أشبهك فيك اقرب تشبيه لك طفل صغير يبي يتسلى بالعابه*
واذا مل منها طلب لعبه غيرها
تصرفك مع شجون تصرف وأحد بس يبي يشبع رغبته ويملي عينه بشوفة المظهر وأول ما شفت النفور منها ثرت و تكلمت بكلام غير معقول
تبي تقهرها وانت وحدك المقهور
بعدين ليش الكذب والتبرير لدلال عن سبب رجوعك لها
يعني بتصدق ان شجون تتلصق فيك وهي عرفت سبب ترجيعك لشجون*
خاصه انها شافتها وهي تعرف انك واحد يحب المظاهر
تستاهل اللي سوته فيك دلال*
لا طلت عنب اليمن ولا بلح الشام
تدرين هموسه صار عندي إحساس ان فارس ماله عالج ابد*
غسلت ايدين منه
ام وش راح يسوي مع شجون مااعتقد انه بيرجع يحاول مره ثانيه معها
اذا هو رجال يتعامل معها بنفس طريقتها البرود والحقران*
لان البنت عايفه*
هموسه ليش عندي إحساس ان بندر بيموت وبكذا يصير مافيه شئ يربط شجون بفارس*


وانت يالعله يعني اذا كل وحده زوجها ماعبرها بتروح تدور على واحد
يشبع غرورها وأنوثتها*
اجل على الدنيا السلام اللي زي هذول مايخفون ربهم اهم شئ يأخذون اللي يبون من البنت بعدين يرمونها
وليد صار متعب ولا بعد من شلة حمد العله الثاني راح تخسرين كل شئ *
فارس وسمعتك وأهلك اذا استمرتي في علاقتك هذه

سلطان ومشاعل وأم سلطان
اللي تسويه ام سلطان غيره طبعا هي شايفه وشلون ولدها طاير بمشاعل فغايره من الشئ هذا خاصه انها ماتحب مشاعل من البدايه لانها بنت عمه بس دانه بنت اخوها مهم سوت بتضل احسن منها
بس بيجي وقت ام سلطان تندم على اللي تسويه خاصه اذا شافت معاملة مشاعل لها
مشاعل بطبيعتها هاديه وخجوله عشان كذا علاقتها مع ام سلطان رسميه لان ام سلطان موب معطيتها وجه والا كان شافت الطيبه والتعامل الراقي*
سلطان الله يكون في عونك هذه امك ولاتقدر تزعلها*
وهذيك حبيبتك اللي ماصدقت تجتمع معها في بيت واحد

العنود
اعتقد انها بتوافق على موسى لانها ماتقدر تجيب عيال وبتحن على عياله
ام صلاح خلاص صفحه وانطوت من حياتها مااعتقد بترجع له ثانيه

ياسر
وقصة زواجه من نجلاء كرد جميل وحب يساعد ابوها لانه خايف عليها
بس البنت حساسه بتوافق على ياسر والا بترفض*
اذا تم زواجهم ماراح تكون بديله لشجون في قلبه لان الزواج مبني على الشفقه*
هذا اذا البنت ما ماتت في العمليه او بعدها

مشاري وسحر
معقوله الحقد والانتقام يخلي الواحد يقتل نفس مالها ذنب*
اعتقد ان مشاري بيصاب في الحادث بس ماراح يموت يمكن حمد هو اللي يموت في الحادث لانه كان يبي مشاري يصدم في التريله ومشاري تجنبها وهو اللي بيصدم فيها

غلا
من اللي له مصلحه في تخريب سمعتها من البدايه والبنت حبوبه ومالها أعداء*
يعني حقد وغيرة احد من البنات تخليها تسوي كذا
فواز اذا عرف ان أخت نسيبه متهمه وش بيسوي هو عارف أخلاق اخوها والكل يمدح أخلاقها هو اللي راح يوقف معها حتى لو كان له معها من قبل مواقف*

*هموسه في انتظارك الأربعاء والا بعد العيد*
مع ان الأربعاء احلى :)

 
 

 

عرض البوم صور اموولهـ   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أمي, للكاتبة أمي روحي, ليلاس, العنكبوت, بيت, روايات خليجيه, روايات و قصص, رواية بيت العنكبوت, روايه سعوديه, روحي, قصص من وحي قلم الأعضاء
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t174576.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 20-10-14 09:37 PM
Untitled document This thread Refback 04-08-14 05:03 AM


الساعة الآن 06:10 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية