لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-07-12, 07:08 PM   المشاركة رقم: 276
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 202983
المشاركات: 109
الجنس أنثى
معدل التقييم: أمي روحي عضو على طريق الابداعأمي روحي عضو على طريق الابداعأمي روحي عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 243

االدولة
البلدAngola
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أمي روحي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أمي روحي المنتدى : القصص المكتمله
Jded

 

[COLOR="Navy"]شجون: سمعتها تنادي عليهم عرفت إنه جاي ناظرت جوالها شافت رقمه حطت جوالها وجالسه تشرب بندر مويه
غلا: قربت لها اعرف إنه ميت يشوفكـ بس يبغاني انا أناديك او تسعيني أنادي على خالتي وأمي وتنزلين بس سوي ثقل ولاتنزلين
شجون: ابتسمت بسخريه أصلا ماراح أنزل حتى يقول واتمنى انه مايقول واروح للقاعه بجون مايطلبني
غلا: حكت راسها يووه خربت تسريحتي بس أنا اتمنى قبل تعرفين ليه لأني ابشوف الوان الطيف تطلع بوجهه يوم يشوفكـ نزلت مع أمها
فارس: ماشاءالله يانوال ايش الزين كله راح تسرقين الأنظار
نوال: ماشاءالله الكل فيه خير وابتسمت له
فارس: يوووه مشاعل طالعه عروس اليوم
مشاعل: تغيرت شوي مع فارس يمكن تحس إنها ممتنه له يوم زوجها سلطان لفت قدامه شكرا خيو
فارس: فرحان بتغيرها يقول بقلبه عقبال للثانيه ماتعطيني وجه كل شوي يشوف الباب ينتظرها تدخل بدون مايطلبها
غلا: تطقق بجوالها مسويه مانتبهت له وهي ماسكه نفسها لاتضحك قدامه
فارس: عجز يتحمل الا نوال عبدالرحمن وينه؟؟؟ دقيت على شجون قالت فوق جيت آخذها
نوال" ابتسمت تغار عليها من عبدالرحمن ترا ولدي عمرهـ مارفع عيونه لوحدة مو محرم له وعاد شجون أخته
فارس: عدل مرزامه يخفي انحراجه لاياختي لاتفهمني غلط بس حبيت تكون الجلسه عائليه
غلا: والله الي اشوفه ياخال الغيره تنطط من عيونكـ
فارس: عن العيارة وقولي لها تنزل خلاص شويات يمشي الموكب
غلا: نطت ورفعت فستانه وتاخذ الدرجتين سواء وصلت فحمانه يالله يبغاكـ مسوي ثقل بس ماش اتفضح بالنهايه
شجون: لبست جلالها وشالة بندر
غلا: هاتيه راح يتعبك مع الغطاء
شجون: عطته غلا ومسكت عباتها بيدها ونزلت
فارس: ينتظرها متمحس يشوفها الي البنات طلع شكلهم كذا كيف هي فرح يوم دخل أحد بس خمدت فرحته يوم شاف غلو دخلت وحطت بندر بحضنه
بندر: ماصار يستنكر منهم تعود لهم بس مو تعلق بس ماصار يبكي معهم
فارس: كان يلعب بندر وعيونه على الباب أخير دخلت وهي عليها جلال طويل ينتظرها تشيله
شجون: دخلت بهدوء السلام عليكم وفسخت جلالها
فارس: كان ماسك يد بندر يلعبها بيدهـ بس تصنم يوم شافها
غلا ومشاعل ونوال كلهم انتبهو له ويناظرون بعض ويبتسمون
فارس: موحاس فيهم عيونه على ملكة الجمال الي قدامه الي جلست ببرود وماكأنه شبت بجسم الي قدامها نار شوق وحب ووله
غلا: خال شكل الموكب يبي يمشي
فارس: هاهـ ايه ايه مشينا
غلا ونوال ومشاعل طلعو من الغرفه يلبسون عبايتهم
فارس: قرب منها وهو حاضن بندر
شجون: وقفت تلبس عباتها
فارس: شجون
شجون: لفت عليه وحطت عيونها بعيونه ببرود هلا
فارس: يشوف العيون المرسومه زين ماتحمل نسى ايش راح يقول
شجون: بغيت شي
فارس: لابس كنت ابسأل تأكدة عبدالرحمن ماشافكـ
شجون: كملت لبس عباتها بدون مارتد
فارس: شجون أكلمكـ
شجون: وهي تلف طرحتها أكيد لا ترا عبدالرحمن حريص وانا حريصه وأهله حريصين
فارس: خاف إنها زعلت مو قصدي بس خفت يشوفكـ يلطلق زوجته بالثلاث ويحرم يتزوج بعد مايشوف جمالكـ
شجون: لفت عليه ورفعت حاجب استغراب بقلبها أول مرة بحياته يمدح
================
في الــــقـــــــــاعــــة
وصلهم فارس للقاعه ونسى يجيب شجون سرقت كل تفكيرهـ
دلال: تناظر الوقت تأخر دقت عليه وينك فارس تأخرت
فارس: اوووه نسيت خلاص شويات وأنا عندكـ تجهزي
دلال: فرحت انه راح يجي قامت ورشت عطر وسطعت روجها الأحمر وهدت الأنوار يوم سمعت الباب يفتح رشت عطر ثاني وعدلت فستانها الي يالله تعدله من ضيقه
فارس: دخلت شاف الفستان الأحمر الساطع العاري وقف ماتكلم
دلال: تلف قدامه هاهـ عجبكـ
فارس: راح تطلعين بالشكل هذا
دلال: ايش فيه؟؟؟
فارس: لاتفسخي احسن
دلال: حبت تصرف لاحبيبي معاي وشاح بس ايش رايكـ فيه موحلو
فارس: يناظر مكياجها الصارخ مادري احس مكياجكـ حيل ثقيل خففيه اذا وصلنا يالله مشينا تأخرنا
دلال: تلبس عباتها المطرزة وتحس بتحطيم فضيييييييييع تنهدت بضيق وركبت معاهـ ترفع عيونها له وتشوفه سرحان ياترى ايش مشغل بالكـ ايش غيركـ علي فجأة ليه ماصرت تشوف لي زي أول ليه يافارس ليه
فارس: يسوق بيد واليد الثانيه متكي فيها على الباب ويفرك ب***وته سرحان بشجون يتخيل شكلها جسمها عيونها فمها آآآآآآآآآآآآآآآآآهـ ياشجون سرقتي عقلي وقلبي أول مرة احب ايه احب انا حبيتها موبس حبيتها الا عشقتها تخيل لو إنه متصافي معاها وراح يرجعون الليله لبيتهم يكملون سهرتهم اسهر معاها ماصدق اقوم على وجهها ماصدق ليه ماتصدق يافارس شجون زوجتي ماحد يقدر يمنعني منها أحد وصلو للقاعه
دلال: نزلت وهي مقهورة من برود فارس معاها متحمسه تشوف شجون وترمي عليها كلام تنتقم منها وتبرد حرة قلبها
غلا" هاهـ ضبط شكلي
مشاعل: قربي أعدله تسريحتك شوي الي ورا انفكت
دلال: دخلت وشافتهم طنشتهم وقرب للمرايه بس رفعت عيونها للي كانت واقفه جنب سحر تكملها كانت تناظرهم من المرايه ماتبغى تلتفت بس لفتت نظرها أم أسود حيل مين يارتى معقولة من قرايب سحر بنت عمها او عمتها
غلا: يوم عدلت مشاعل تسريحتها قربت من دلال اهلين دليل
دلال" لفت بكل ثقة وغرور كم مرة اقولكـ اسمي دلال ويدلعوني دلول
غلا: كل الطرق توصل لروما دليل دلول كلهم دلع لدلال بس مايعجبني الي ادلعكـ بدليل واتسمت لها
دلال: ماراح ارد عليكـ
غلا: تبي ترد بس عيب زواج أخوها وهي ضيفه عندهم بس ماسكه معاها تبي تبرد حرتها حست من نظرات الاعجاب من دلال لشجون إنها ماعرفتها تعمدت تنادي شجون وعيونها على دلال شجووووونه سحوررة ميشو مشينا أمي تنظرنا هناكـ
دلال: فتحت عيونها تطالع شجون مسسسسسسسسسسسستحيل ماصدق يارب الي سمعته غلط يارب ماتتحركـ معاهم يارب موهي
سحر: طيب يالله مشينا شجون
شجون: طيب مسكت يد ولدها الي يحال يمشي وراحت
دلال: تناظرها وفراشتها بيدها تطالع جسمها وهي تمشي معطيتها ظهرها لفت تناظر نفسها بالمرايه مايفف وجه مقارنه حست بدوخة جلست على الكنبة عادت شريط ذكرياتها برود فارس معاها نظراته لها الحين بس فهمت لا لا لا يادلال لاتستلمي لاتخليه يضيع منكـ اكثر مسكت راسها بس ايش جاب لحاب فرق كبيررر بيناااااااااا يالله ايش اسوي لازم ادبر أي حل لازم اسأل أمي وأفنان
اجمتعو البنات ونوال وعمات عبدالرحمن عند البوابة
أهل العروسة كانو ماسكين المباخر ينتظرون أهل العريس يسوم قربو وكلووووووووووووووش
ريوف : سمعت زغارديهم ارتبكت وصارت يدها ترجف
ريم: جنها انتبهت لها حبيتي هدي تراهم مارحو ياكلونكـ
ريوف: وهي خايف شكلهم جو اسمعيهم تحت واضح إن أهله جو
ريم: ايوهـ خواتي نزلو يستقبلونهم بس أنا جلست جنبكـ عارفه إنكـ خبله راح تخافين ههههههههههههه
ريوف: ليتني ماوافقت
ريم: لاتندين ياختي تهني بكل لحظة حلوة تراها ليلة العمر وماراح تتعوض توكلي على ربكـ
ريوف: غصب عني احاول اهذ امو قاردة
ريم: راحت تجيب لها مويه اشربي واهدي
ريوف: مسكت كاسة المويه بيد ترجف
ريم: حاسبي لاتكبيه على فستانكـ
منال: دخلت عليهم تراهم وصلو العريس بعد ربع ساعه راح يجي
ريم: شوفي أختكـ كيف مرتبكه مجنونة والله
حنان: دخلت عليهم وسمعت كلامهم قربت عندها وحضنتها وتقرأ عليها
ريوف: تتذكر معاملة ابوها وقسوته على أمها الى هالحين صورته ماتغاب عن بالها يوم يضرب أمها قدامها وهي عمرها خمس سنين غمضت عيونها وتنزلت دمعتها
خواتها ضاق صدورهم يوم شافو حالتها حاول يسولفون ويعلقون علشان تهدأ
منال: طلعت ودقت على فواز
فواز: كان ينتظر العريس وأهله هلا منال وريف فيها شي
منال: خايفه مرة نهديها مو راضيه
فواز: ناظر بأبوه المشكله ابوي حاضر وشكله ناوي يزف العريس لها خوفي يزيد خوفها
منال: بعصبيه ايش يبي جاي ماكفاه الي سواه اليوم
فواز: مادري ومالي حيله هذا ابوي ماقدر اسوي شي
منال: سكرت منه ونادت حنان
حنان: هاهـ ايش فيك وجهك متغير مرة
منال: وهي ماسكة عبرتها ابوي حاضر ويقول فواز شكله راح يدخل مع العريس
حنان: من جدكـ ريوف مجرد ماتشوف ابوي تنهار أكثر وحدة منا تخافه ياربي ايش جابه زواجاتنا ماحضرها ماحضر الا زةاج هامسكينه
منال: عارفه ان السوسة زوجته مرسلته لأنها تعرف ان ريوف تخاف منه تبي تنقم منا بأي طريقه
حنان: بحزن ايش سوينا لها سرقت منا ابونا ماقلنا شي طلق أمنا سكتنا ايش تبغى أكثر
منال: تعالي نرجع الحين تلاحظ ريوف علينا شي وياعمري ياأمي راح تتنكد اذا دخل الله يعينها بس
عبدالرحمن: وصل للقاعه بموكب كثير لأن ربعه الي يحبونه كثير وأقارب ابوهـ ابتسم لفواز يحبه ويرتاح له
سلطان: يكلم فارس ماشاءالله هذا اخوها
مشاري: ايوهـ
سلطان: شكل دحيم خاطب من شاميين ههههههههههههه
مشاري: شكله ههههههههههههه لاتسمعكـ مشاعل تذبحكـ
سلطان: فديتها ماحد يوصل مواصليها
عبدالرحمن: فرح يوم شاف ابوها حاضر قال يارب شده حنان الأبوهـ وماطاوعه قلبه يبعد عن بنته يوم فرحها بس سبحان الله وجهه مو مريح زي ولده فواز
دانة: كانت حاضرة الزواج بعناية تبي تقهر مشاعل
مشاعل: توها تنتبه لها صح انقهرت يوم شافتها بس ماحاولت تبين
دانة: راحت لدلال تسلم عليها
دلال: ضمتها مو مصدقة انك جيتي
دانة: بكل غرور ليه ماجي اجي وراسي مرفوع
دلال: تعالي إجلسي هنا علميني أخباركـ
دانة: حطت رجل على رجل اخباري تسركـ حبيتي أنتي كيفكـ
دلال: بكل شموخ وانا بعد
دانة: بخبث سمعت إن فارس رجع شجين
دلال: ايه عساها للموت الي ياخذها وتريحنا
دانة: ويشيل معاها الي جالسه قدامي
دلال: ناظرت مشاعل ياحليكـ تلقينه مانساكـ سكعت انه مغصوب عليها
دانة: عارفه حب سلطان لمشاعل وجايه تتأكد من وجه مشاعل اذا كانت مبسوطه فإن حبهم رجع وان كانت لا فإنه جد مغصوب عليها بس حاولت تكابر أكيد تعرفين تقطعت رجوله يحاول يرجعني بس انا طاب خاطري منه وخليتها تآخذ فضلتي
مشاعل: سمعت طرف كلامهم قامت ودقت على سلطان ومرت من جنبهم خلاص حبيبي شويات ويزفونهم واطلع لكـ وانا بعد اشتقت لكـ موووت
غلا: تشوف مشاعل وتناظر وجه دانة الي تغير وصارت تآكل بأظافرها يوم رجعت مشاعل طقتها على كتفها كفو ميشو توني اعترف انك خالتي
مشاعل: بعصبيه مكبوته خليها تعرف قدرها
شجون: تناظرهم وتناظر نظرات دلال ودانة بس ماهتمت بأحد
دانة: وجعه متى حلوت هذي كذا لاتكون مسويه عملية تجميل خابرتها شيفة وحالتها حالة
دلال: نازرت شون رفعت راسها فوق أنا احلى منها كثيررر
دانة: ناظرتها بس لو تنحفي
دلال: انقهرت من كلمتها بس ماعلقت
عبدالرحمن : وهو جالس على الكرسي بين ابوهـ وابو العروسه قرب منه واحد يعرفه زين رفع عبدالرحمن عيونه له وهو بيده فنجال القهوة
ماجد: مد يدهـ مبروووك ياعريس
عبدالرحمن: حط فنجاله ووقف وترك يد ماجد وضمه الله يبارك فيك بعده عنه من جد جيتكـ مفاجأة بس احلى مفاجأة لي
ماجد: عرفت من الربع عن زواجكـ جيتكـ من الشرقيه طاير قلت مابي يفوتني زواج أغلى شخص لقلبي
عبدالرحمن/ انحرج منه ضمه ثانيه مشكووور ياخوي ماقصرت
ماجد: فرح يوم سمع كلمة ياخوي طيب ماشغلك عن اذنكـ
عبدالرحمن: تعشاء معانا
ماجد: والله بكرة عندي دوام ماجيت الا علشان زواجكـ بس ودعه وراح
حنان: راحت لنوال أم عبدالرحمن الي يتغطون يجون يسلمووون على ريوف
نوال:نادت غلا وقالت لها تقول للي يتغطون يجون يسلمون عليها
أم سلطان: دخلت تسلم عليها شافت بنت صغيرة وبيضاء مرة وواضح من انها موطزيله من جلستها سلمت وباركت هي وبناتها يوم جت تبي تطلع تهمس للعنود بس بيضاء والا مادلها الزين
العنود: بالعكس يمه ماشاءالله عليها ناعمه وصعنونة
سلطانه: صادقه تجنن
ام سلطان: ماعندكم ذوق والله
دلال ودانة سلمو عليها
شجون: دخلت تسلم عليها وعلى خواتها مبروكـ عليهم الله يوفقهم
منال: من هذي ماشاءالله تجنن
حنان: مادري بس ماشاءالله عليها دخت يوم ابتسمت
ريوف: مو يم أحد مرتبكه ومو مركزة أبد
حصة: جلست جنبها ريوف حبيتي فليها كل البنات تزوجو وانزفو قدام الناس وماسو زيكـ انتي جالسه بالغرفه وحالتكـ حالة
ريوف: ماقدر غصب عني أخذت نفس غميق تبي تهدا شوي
منال: تغطو بنات العريس يبي يدخل مع ابوي وأخوي
ريوف: زاد ارتباكها يوم سمعت طاري ابوها والعريس سوا وتشوف البنات يتغطون تمنت انها مكانهم خلاص عبرتها وصلت
فواز: يشوف ابوهـ سابقهم مسكـ يد عبدالرحمن ماوصيكـ عليها تراها حيييل خايف وخصوصا مع وجود ابوي راح يزيد خوفها
عبدالرحمن: حبها وتعلق فيها زيادة بسببب خوفها وخجلها العذري قليل من البنات زي خجلها الحين
حنان: يمه ترا ابوي معاهم
أمها: مقهورة بس مابيدها حيله تغطت وجلست
ابوها: اول مادخل بسم الله كان لابس بشته البنتي الغامق وصابغ شيباته
ريوف: منزلة عيونها ماقدرت ترفعها
عبدالرحمن: دخل بكل ثقه السلام عليكم وعيونه على الي واقفه ومنزلة عيونها وراسها للأرض
حصة: تنتظر دخول فواز شافته بالغترة البيضاء والثوب الابيض يعجبها حيييل ومستغربه ان أختها تركته بقلبها لو يسكني بخيمه حلاله
هند: بنت عم ريوف تراقب فواز ومقهورة من جلوس حصة
الابو: قرب لبنته وسلم عليها
ريوف: باسته مع راسه
عبدالرحمن: قرب لخالته وباسها مع راسها وهي جالسه
الأم: مسكته وهمست له وصيتك بنتي طلبتك حطها بعيونكـ
عبدالرحمن: ابتسم هي اغلى من عيوني راح حهة ريوف يحس الطريق ان الصالة طويله متشوق يمسك يدها
ريوف: مدت يدها الي ترجف
عبدالرحمن: فتنته صغر يدها ونعومتها قرب لجبينها وباسها
ابوها: ايه ماوصيك على زوجكـ ياريوف وانت ياعبدالرحمن أي غلط منها علمني انا ماعندي بنات يتدلعون
فواز وخواته تضايقو من كلام ابوهم
ريوف: تسمع كلام ابوها وخلاص الدمعه واقفه بعينها
عبدالرحمن: ياعمي دلعها بلسم على قلبي كلي حلالها اهم شي سعادتها
فواز: ابتسم براحه لرد عبدالرحمن
الابو: تغير وجهه وطلع يقول بنفسه رخمه ماتعجبني ايه مازوجكـ فوزاه الالانه رخمة مثله خلف الله على الرجولة بس
حنان: يالله راح نزفكم أهله ينتظرونا تحت
فواز: أجل أنا ابطلع اذا خلصو دقي علي ياأم زياد
حنان: طيب
عبدالرحمن : مسكـ يد ريوف علشان ينزلون تحت هي وياها
منال: واقفو هنا شوي بس
ريم: نزلت بسرعه وسكرت الأنوار وشغلو الكبس عليهم وشغلو اناشيد الزفة
نوال: تراقب الدرج تترقب نزول ولدها مع عروسته قلبها يدق بسرعه من الفرح
غلا: فرحانه حيييييييييل لأخوها وكل شوي تنظر نزولهم
سحر: شكلهم يتغلون يوم ضنيناهم نزلو نزلو قبل ولد وينوته ملبسينهم حق العماري سالا يلعبون بأعصابنا
مشاعل: كأننا ماشفناه قبل شوي بس ينفق اذا صار عريس
سحر: ههههههههههههه صادقه شوفي حتى العوبا غلو أول مرة اشوفها متحمسه
عبدالرحمن: ماسكـ مشلحه بيد واليد الثانيه ماسكـ بكل حنان يد ريوف الصغيرة وينزل هو وياها درجه درجة يوم طلعو خلصو من النزول قامت نوال تزغرد من فرحتها
ناظرها عبدالرحمن وابتسم لها واتجه هو وريوف للمنصه الخاصه فيهم
سحر: وهـ تجنن حلوة وناعمه لايقه لدحوم مرة
غلا: قربت تسلم عليهم تعرفون لايقين لبعض مرة صرتو حليب بالشكولاته
عبدالرحمن: ضحكـ عليها
وريوف: ابتسمت ونزلت عيونها
نوال: قربت لعبدالرحمن وماسكه نفسها ماتبي تبكي وقربت لريوف ترا غلاكـ من غلا ولدي
ريوف: بنعومة تسلمين ياقلبي
عبدالرحمن: فرح يوم سمع همسها
كملو تسليمهم بغدين رقصو سحر ومشاعل وغلا قدامهم
بعدين شغلو طق خاص لأم العريس قربت نوال ورقصت قدام ولدها الي ابتسامته شاقه حلقه من فرحته وهو يشوف فرحة أمه
حصه: تهمس لهند الله يعينها ريوف شكله يحب أمه حييييييييل وأمه صغيره وكل ماتصغر الأم يزيد خبثها
هند: بالعمس اشوفهم طيبين عجبوني
حصه: بس شوفي يد ريوف عند يدهـ فرق كبير
هند: تراه مو اسمر حيييييييل بس ريوف ماشاءالله عليها بيضاء مرة واحلى تكون العروسه ابيض من العريس
حصة: تناظر غلا شوفي أخته شينه مرة وريوف تقولي مراسمها حلوة
هند: الا مراسمها ماشاءالله عليها تجنن عيونها وساع وشفايفها صغار وخشمها حاد
حصه: الي مو ابيض مايعجبني
هند: تناظر حصه عاد فيها ناس بيضان بس سبحان الله مافيهم حلا انا الاسمر الحلو يعجبني أكثر من الابيض الي موحلو
حصة: حست انها تدق عليها بالكلام حبت تقهرها ايه خابره ريوف مخططه على أخته تخطبها لأخوها فواز >>> تكذب بس تبي تقهرها
هند: تغيرت ملامحها تناظر غلا مادري مولايقه ابد
حصه: تحجر ضحكتها ليه؟؟؟
هند: سمراء وفواز ماشاءالله ابيض حيل
حصة: مو تقولي السمار احلى وابتسمت لها وتركتها
هند: تناظر بغلا وتحس بغيرة لايمكن حصة قالت لي كذا بس تبي ترفع ضغطي
أم ريوف: يالله ياوليدي عطلناكم
عبدالرحمن: ابتسم ولف على ريوف نطلع
ريوف: منزلة راسها ماردت
حنان: تفضل ياخوي من هنا ودقت على فواز
نوال وغلا وسحر ومشاعل تبعوهم الى الغرفه يودعونهم
منال وريم ساعدو ريوف على لبس عباتها
تبعوهم الى السيارة
فواز: كان جالس بالسيارة علشان يوصل أخته وزجها ظن ماقدامه الا خواته وزوج أخته بس رفع عيونه لمح خمس حريم يسلمون على عبدالرحمن لفتت نظره البنت السمروايه الي عليها كحلي نزل عيونه بسرعه بس اللمحه ذبحه والرجال ترسخ بباله صورة المراه لو لمحه وحده بس
حنان: انتبهت ترا اخوي ينتظرهم بالسيارة
كلهم ادخلو جو وعبدالرحمن وريوف اتجهو للسيارة
فواز: نزل يفتح الباب الوراني لأخته
عبدالرحمن: يشيله معاها شرعتها يساعدها تركب يوم سكر الباب عليها ناظر فواز مصمم توصلنا
فواز: ابتسم مايرتاح خاطري حتى اوصل كل خواتي لحد بيوت رجالهم
عبدالرحمن: بمزح الا تكتم على أنفاسنا تو أهلي وأهلكـ والحين أنت
فواز: ههههههههههههههههه كلها مسافة الطريق بس لف يركب قدام
ريوف: تسمع كلام عبدالرحمن ارتاحت ان دمه خفيف بس استحت منه حيل
عبدالرحمن: ركب جنبها وحس بحرارة جسمها جنبه تردد ييمسكـ يدها اولا يتابع حركات يدها وهي تفرك اصابعه البيض حتى حمرت تجرأ وقرب يده حطها على يدها بس يوم شافها ترجف ثانيه ماحب يخوفها أكثر بعد عنها
فواز: نسى المعارس الي وراء وصورة البنت السمراء ماتفارق خياله سمارها شده لها حيل يحس فيها جاذبيه أكثر من بياض خواته
وصلو للبيت نزل بسرعه عبدالرحمن بس كان فواز سابقه لريوف
فواز: فتح لها الباب وضمها لصدره وودعها ناظر بعبدالرحمن لاتكسر خاطرها بشي ولاتزعلها وأنت ياريوف طيعه ولاتخلين بيوم ينام وهو زعلان الله يوفقكم ويسعدكم
عبدالرحمن: جزاكـ الله خير مسكـ يد ريوف الي بالها مع اخوها تتمنى ترجع معاهـ دخلو جو اكشفي البيت مافيه أحد غيرنا
ريوف: كشفت وهي مستحيه وحمرت خدودها من زود خجلها
عبدالرحمن: فاسخ مشكلح وماسكه بيدهـ هاتي عباتكـ صعبه تطلعين الدرج وانتي عليكـ العبايه يكفيكـ ثقل فستانكـ
ريوف: فسخت عباتها وعبدالرحمن أخذها منها كانت فاسخه طرحتها يوم لفت بانت فتحة ظهرها الي مبينه ياضها
عبدالرحمن: ابتسم وسكت ومسكـ يدها طلعها لجناجهم كانت عبارة عن صالة صغيرة لونها بنق مع تفاحي وكنب بالوسط وستارة تفاحيه بعدين دخلها غرفتها كانت ابيض بأسود مع امسسورات وخديدات حمراء عجبها ريوف مرة لون الغرفه تحسها الوانها رايقه وهاديه
عبدالرحمن: ناظرها وهو مبتسم يارب عجبكـ تعبتني غلو وهي كل شوي جايبه لي تصميم
ريوف: بصوت خفيف ماشاءالله روووعه
عبدالرحمن: مو أروع منكـ بس يوم شافها ارتبكت قرر مايتغزل فيها ولايقرب منها حتى تهدا جلس وياها على كرسيين متفصلات قام جاب عصرين بردي أكيد عطشانه زيي صح
ريوف: ابتسمت شكرا
عبدالرحمن: حب يطلف الجو ويخلفف من ارتبكاها صار يسولف عليها عن شغله وعن أخته وأمه وكل شوي يسألها عن دراستها خواتها وعيالهم ارتاح يوم استجابت له وصارت تسولف وكل شوي تنسجم بالسوالف وراح ارتباكها كل شوي يدقق بيدنها يبي الرجفه تروح ابتسم يوم سمع صوت أهله رجعو شكلهم اهلنا رجعو
ريوف: تبتسم شكلهم
عبدالرحمن: عن إذنك ابقوم اتحمم احس الثوب مضايقني
ريوف: خذ راحتك يوم راح صارت تناظر الغرفه براحتها عجبتها الأولن الهاديه عجبها اسلوبه خلاها تحس إنها تعرفه من زمان يارب انه حنون زي اخوي فواز قطع سرحانها دخول عبدالرحمن وهو لابس ثوب بيت سكري وينشف شعرهـ
عبدالرحمن: تصدقين التحمم يحسسك بالنشاط
ريوف: ليه مانمت كويس البارح
عبدالرحمن: وهو يفرك بالفوطه بشعره ان جاكـ للحق الي عندهـ وحدة اسمها غلاوي ماتخليكـ تنامين براحتكـ مزعجه اقوى شي
ريوف: الي دمه خفيف ماتمل الجلسه معاهـ
عبدالرحمن: قرب منها وجلس على الكرسي الي جنبها بس لاتوعلين تراها ساعات تثقل بالمزح
ريوف: بنعومة عادي أنا من النوع اتقبل المزح بس أهم شي اتأكد من طيبة قلب الي قدامي ابتسمت له
عبدالرحمن: ضحكتها دلعها نعومتها صعب يتحمله بلع ريقه طيب مالتبين تبدلين احس فستانكـ مثقل عليكـ حيل
ريوف: تغير وجهها ماتبي تبدل تستحي منه الى هالحين وشايله هم تلبس قدامه روب لو سارت بس مستحيه وشايله هم بخجل طيب قامت وراحت لغرفة التبديل ودخلت تجممت وفكت تسريحته وجففت شعرها وهي بدورة المياهـ فتحت دولابها اخترات روب ساتان ابيض كت فيه شريطه حمراء تحت خصرها ميدي ربطت غرتها بشريطه حمراء ولبست صندل واطي احمر رشت عطر فندي وحطت كلوس وطلعت شفيافها حمراء ماتحتاج روج ساطع
عبدالرحمن: كان يقلب بجواله يقرا تعليقاتي ربعه ويضحك شم ريحة عطرها رفع عيونها شاف قدامه وردة فل ابيض تغيرت معالم وجهه
ريوف: استغربت يوم تغيرت معالم وجهه موفاهمه ليه تقلب وجهه ماتعرف انه الي قدامه صعب عليه بس مايبي يخوفها او يربكها
عبدالرحمن: ابتسم لها ماشاءالله عليكـ ذكرتني بودة الفل صرتي زيها بالضبط بس انت خلطتي بين وردة الفل والجوري
ريوف: ابتسمت وزاد حمار وجهها
عبدالرحمن: سمعه أذن الفجر قام توضا ونزل يصلي
ريوف: بسرعه صلت قبل يجي وعدلت شكلها ودقت على أمها تطمنهم عليها
البنات كانو نايمات عند أمهم طبعا رجعو متأخرين مايمديهم ينامون فرحو يو شافو رقمها حطو المكبر وكلموها
أمها: هاهـ يابنتي طمنيني قلبي عليكـ ترا
ريوف: الحمد لله تمام يمه شكله حبوب ودمه خفيف
ريم: حنة ورنه وطيتي قلوبنا والحين دمه خفيف وحبوب ههههههههههههه
فواز: توها طالع من الصلاة وسمع صوتها طميني عنكـ ياريوفي
ريوف: بخير ياخوي تعبتكم معاي
فواز: افا عليك ماتعبتينا ولاشي
منال: لاتعبتنا مرة الدوبا ههههههههههههه
ريوف: فديتكم ماقدر اطول اخاف يرجع من الصلاة مو زينه يلقاني اكلم بس حبيت اطمنكم
أمها: الله يطمن قلبكـ العصر راح نزوركـ انتبهي لنفسكـ ياقلب أمكـ
ريوف: من عيوني يمه وسكرت السماعه وحطت جوالها على الصامت مامداها تحطه على الدرج الا يدهل عبدالرحمن فسخ ثوبه ولبس ثوب البيت وراح لسريرهـ
ريوف: خافت يوم شافته راح لسريرهـ
عبدالرحمن: تصبحين على خير او تمسين على خير ابتسم وانقلب على جنبه غطى عيونه بفوطه ونام
ريوف: يوم حسته نام كانت هي بعد تعبانه لها يومين مانامت غمضت عيونها على الكنبه غفت شوي بس صوت عبدالرحمن صحاها ريوف ريوف
ريوف: لبيه
عبدالرحمن: شكلك غفيتي على الكنبه تعالي لاتألمكـ رقبتكـ
ريوف: تستحي تقوله لا قربت بخوف ونامت على طرف السرير شوي وتطيح
عبدالرحمن: عارف انها خايفه ومستحيه انقلب على الجهه الثانيه علشان تاخذ راحتها ونام
ريوف: ساعه مانامت بس يوم شافته نايم له ساعه ماقرب لها نامت بعمق
>>>>>>> خلاص مطولين انتم بغرفتهم
عاقلين ومستحين ماراح نسكر الستارة عليهم بس مانبي نزعجهم كلهم مانامو زين متى ماصحو جينا لهم
************************
البارت هذا خصصته لزواج ريوف وعبدالرحمن :

بس البارت التسع والثلاثين راح نتكلم عن رجعت شجون من الزواج وايش صار معاها ومع فارس
سلطان ومشاعل :
سحر ومشاري :
حتى نوال ومحمد له نصيب ترا في هالبارت يستاهلون ::
طولت بالبارت وكتبت اطول بارت وصل 40 صفحه

ماقدر اطول أكثر:
ياسر ايش صار معاهـ مع استاذ محمد وبنت
ه
كل هذا راح نعرفه بإذن الله في البارت التاسع والثلاثون :
لاحد يزعل ترا البارت طوووووووووووووووووي

حددو الموعد الي تبغون ان قدرت نزلت الثلاثاء بارت قصيرر والا راح يكون موعدنا يوم السبت بعون الله
عارفه راح اطول بس انتم عارفين رمضان وزحمة الشغل فيه وزيارت بعد بس ان طلبتوني اقدم من عيوني

&&&&&&&&&&&&&
فائدة:
السنن المستحبة صلاة الضحى
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : " يصبح على كل سلامى من أحدكم صدقة ، فكل تسبيحة صدقة ، وكل تحميدة صدقة ، وكل تهليلة صدقة ، وكل تكبيرة صدقة ، وأمر بالمعروف صدقة ، ونهي عن المنكر صدقة ، ويجزئ من ذلك ركعتان تركعهما من الضحى " : السلامى بضم السين وتخفيف اللام : هو العضو ، وجمعه سلاميات بفتح الميم وتخفيف الياء.(صحيح مسلم)

وعنها قال النبى صلى الله عليه وسلم أيضا:
{ لا يحافظ على صلاة الضحى إلا أواب ، وهي صلاة الأوابين } .

 
 

 

عرض البوم صور أمي روحي   رد مع اقتباس
قديم 29-07-12, 10:25 PM   المشاركة رقم: 277
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224988
المشاركات: 622
الجنس أنثى
معدل التقييم: اموولهـ عضو ذو تقييم عالياموولهـ عضو ذو تقييم عالياموولهـ عضو ذو تقييم عالياموولهـ عضو ذو تقييم عالياموولهـ عضو ذو تقييم عالياموولهـ عضو ذو تقييم عالياموولهـ عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 896

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اموولهـ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أمي روحي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مسائك مغفره
هموسه بارت ولا اروع
هدوء البارتات السابقه تنذر بعاصفه قادمه
بس من بتكون من نصيبه

بما ان البارت اليوم مخصص للعرسان راح نبدأ فيهم

عبدالرحمن وريوف
راح يكون هو البسلم لها واللي يفك عقدتها من الخوف من ابوها
لان بصراحه هذا موب اب فلازم بتتعقد البنت وتكره الزواج والرجال بعد
بس عبدالرحمن حنون مره وبترتاح معه وبعد هو انسان يخاف ربه فماراح تشوف الا السعاده معه

فارس وشجون*
الحين حبيتها ولا بعد عشقتها من متى صار الحب والعشق والغيره يوم صارت حلوه*
والا اول كانت عايشه في بيت اهلك واخوك معهم ولا غرت عليها*
انت تهتم بالمظهر بس ليش كانت دلال تعجبك مع انها سمينه ولا هي بذاك الزود*
كله عشان أسم العائله*
الحين صارت دلال ماتعجبك وتفسخها صار موب حلو
والا جالس تحلم بليله حلوه معها*
احلم الحلم ببلاش

شجون*
بعد ما شافك فارس وشاف جمالك أكيد انه بيرجع معك وبيطلب حقوقه الشرعيه ويذكرك انه حرام ترفضين*
بس انت موقفك معه كيف راح يكون يمكن برودك يكسره ويعرف انك موب طايقته وماعاد يطالبك بشئ

غلاب وسكبيه
بداية حلوه لحياتهم وزين ان غلاب اعترف ان زواجه من مشاعل كان انتقام وانه نساها

غلو
شافك الدكتور فواز وعاجبه لونك وسمارك بس هو مابعد عرف انك تلميذته ولا وش تصيرين حق عبدالرحمن*
الحين امه بتتفرغ له بعد زواج خواته وتطلب منه انه يتزوج بس هو كيف بيعرفك*
يمكن يشوفك ثانيه في بيت عبدالرحمن ويعرف انك اخته ويطلبك للزواج*

هموسه يعطيك العافيه وانا اشوف انك تخلين البارت يوم السبت بارت طويل افضل من قصير

ودمتي مبدعه

 
 

 

عرض البوم صور اموولهـ   رد مع اقتباس
قديم 30-07-12, 12:03 AM   المشاركة رقم: 278
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 177743
المشاركات: 68
الجنس أنثى
معدل التقييم: عزيزة النفس عضو له عدد لاباس به من النقاطعزيزة النفس عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 118

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عزيزة النفس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أمي روحي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الف مبرووووووك للعرسااااان الحلوين او على قولة غلاوي حليب بالشكولاته ان شاءالله يكون لها الاب والأخ والزوج ويبدل هالخوف لاماان وراحه
نوال تأثرت معها بسلامها لولدها بالبيت إحساس حلو صراحه عقبال ماحس فيه مع عيالي ياارب وهي تسلم وتدمع عيونها والاحلى بره بأمه بانه تجهز العرس من البيت مع ان الشباب عندنا ياخذ فندق قبل الزواج بيوم ويجتمع مع ربعه وأصدقائه ومنه بزفه للصاله.....
وغلاتي شافك فواز الغثيث عقولتك بس والله حرام عاد حده طيب وحبوب بس جبتي راسه يابنت لكن هل راح يغير رأيه اذا عرفج بعدين !؟
وانت شراح يكون ردت فعلج بترفضين ولا أخيرا جا من طق الباب .....
تكفين فكينا من دليل بسرعه بطلاق او غيره آلامهم تفاارق خلي الجو يفضا لشجون والمتيم الخبل فويرس ..ومعها العله ام سلطان ماحبيتها هالادميه
اما شوشو وسلطوني وسحوره وميشو أمورهم ماشيه بالتمام هاه هموس لحد يطري عليه يحوس أمرهم بشي
وشكراوشكرا وشكرا من القلب على هالبارت الذيذ الهادي والاهم انه طوييييل وانا من راي اختي اموله السبت افضل بما انه راح يكون طويل وشامل *

 
 

 

عرض البوم صور عزيزة النفس   رد مع اقتباس
قديم 30-07-12, 04:10 AM   المشاركة رقم: 279
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 237614
المشاركات: 8,065
الجنس أنثى
معدل التقييم: نجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 11015

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نجلاء الريم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أمي روحي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مساء الخير
صباح الغلا

مساء الورد

صباح الصفا

مساء الابداع

صباح الوفاء

صباح ومساء هموسة الدفا

مهبله فيني قصتك اللي تجنن.............

أعجبني فيها

كبرياء شجون

وحنان نوال

وشموخ مشاعل

ومرح غلا

ذكاء سكينه

حياء ريوف

كرهت فيها

دلال دلال

غرور فارس

جبروت ابو فواز

عقلية غلاب



للحين الشد والجذب والمعارك بين شجون وفارس مع ان فارس استسلم لحب شجون بس شجون معنده يابنت الحلال انتقمي لكرامتك بس لا تقطعين الرجاء مره وحده بندر لايعيش القهر اللي عشتيه دايم الام تضحي الى متى وانتي حاطه الماضي حاضر ومانع المستقبل عيشي حياتك عوضي ايام الجفاف بالمطر المقبل من فارس


ننتظرك همو
س

 
 

 

عرض البوم صور نجلاء الريم   رد مع اقتباس
قديم 30-07-12, 07:36 AM   المشاركة رقم: 280
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 102007
المشاركات: 1,237
الجنس أنثى
معدل التقييم: وردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1356

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وردة الزيزفون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أمي روحي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

صباح الخير ..........تسلم ايدك هموسة على البارت الحلو .......في هالبارت زادو الساحرات الي همهم المظاهر ومناظر الرجال هذا حلو وهذاك شين استغفر الله ناسيين انو رب العباد امر بغض البصر

فارس وشجونة وكتلة الشحوم

اجل شجونة سرقت قلب المغرور وصار مجنون بغيرته عليها ....فرق عن دلالوه الي من اخذها وهي عباية مخصرة وتروح وترجع مع السواق عادي ولا همه ماكأنها زوجته وهو اخبر الناس فيها وباأستعراضها بنفسها ...مااذكر انو اهتم وحتى وهي بكامل زينتها وعطرها يفوح عند الرجال عادي يعني هي ماهزت شعرة فيه لامن قبل ولا من بعد

اذا يبغي شجون لازم يغير من نفسه مو يقولون الحب يصنع المعجزات وهالشي صحيح كثير رجال تغيرو للاحسن على ايد حريمهم وربي هداهم ........وشجون انسانة طيبة وتخاف ربها ماتبغي الا رجال يخاف ربه ويكون قد مسؤلية انو يكون ابو لعيالها ........لو لاحظت انو تغير ومهتم بولده وانو يبغي يربيه تحت جو اسري ماراح تخرب اي استقرار لها ولولدها ....على صبرها ربي راح يعوضها بكل خير ........ ماخاب من توكل على ربه وربي ماكتب نصيبها مع فارس وانها تحمل من ليلة وحدة ويتم الحمل وتجيب ولد وترجع لفارس مرة ثانية الا خيرة لها

اما كتلة الشحوم ماخذة مقلب بعمرها الحين شافت الفرق بينها وبين الصومالية الي صدمها جمالها الساحر وبتنكد عليها الباقي لها مع فارس من مدة لانو نهايتها قربت وبتصير مثل دانوه ........وهي الي بتسطر نهايتها لانو كل ظالم وله يوم وهي ماقصرت وقريب نهايتها السوداوية لها ولاهلها الي بيساعدوها تتخلص من شجون بس بينقلب السحر عليهم كلهم والسبب دلوعتهم الي ماخذين فيها مقلب


غلاب وسبيكة

سبيكة تدور الهم بنبش الماضي وحدة يوم صباحيتها تسأل زوجها عن طليقته ليش خلاص البنت تزوجت وعايشة حياتها اذا بتجلس كل شوي تفكر بمشاعل وكيف تصرفاتها وشكلها ولبسها راح تخرب حياتها .......المفروض هي الي تحرص انها ماتجيب طاري مشاعل لغلاب مو تذكره فيها وتسأل حبها او لا هو لما حبها كانت زوجته حلاله يعني ترضاها لنفسها انو زوجها مايحبها وهي ماتدري ربي ايش كاتب لهم خلاص تكبر عقلها وتعيش حياتها وكأنها اول زوجة لغلاب وتحرص على راحته ورضاه

سلطان ومشاعل

ربي عوضهم عن زواجاتهم الفاشلة والاهم من كل هذا مصارحتهم لبعض علشان مايتركو اي شكوك في قلوبهم بس ياخوفي من العجوز ام سلطان الي حاشرة نفسها بكل شي اتمنى يصير لها شي يغيرها للابد

اما دانوه مااقول الا من الحرة قالت حفيت رجوله وهو الي ماصدق تحرر منها ومن دلعها الماصخ وصغر دلعها وتدخلات امها ........

سحر ومشاري

استغربت من كلام مشاري عن فارس ودخلته بيت اخته شيفرق عنه وهو موجود معاه بنفس البيت وهو مشاري ساكن بالبيت الي فيه شجون من قبل حتى يتزوج سحر ......اشوف الموضوع عادي هو مادخل بدون استأذان ولو البنات تزينو ببيتهم شراح يفرق كل وحدة جالسة بمكان متسترة فيه هذا عبد الرحمن مو محرم لشجون وموجود بالبيت شراح يفرق ....عادي الموضوع وسحر متعودة على فارس بحكم انو يجي وينام ببيت اهله ....... بس مستغربة غياب حمد وزوج ام سحر مااشوفهم سوو شي من التهديدات

ريوف وعبد الرحمن

ريوف وعقدتها من ابوها شئ طبيعي وخوفها من الرجال بعد كثير من البنات لهم نفس التفكير بس المفروض تاخذ الايجابيات من خلال حياة خواتها هل بيوم جاتهم وحدة مضروبة ومنهانة مثل ماسوى ابوها بأمها يمكن مثل ماقالو خواتها انهم سمعو كم كلمة بسبب ابوهم بس حتى لو ماتزوجو ممكن انهم يسمعون نفس الكلام من الحريم بعزيمة او مناسبة او زميلات لهم بالدراسة الناس ماتشبع حش ونميمة

بس زواجها ان شاء الله بيفتح لها مجال تعيش مرتاحة وتتخلص من خوفها بس لاتستمر بخوفها ونفورها من عبد الرحمن وتصير مثل غيرها تعيش بأوهام حرام عبد الرحمن ماله ذنب تنكسر فرحته لازم تعطيه فرصة وتتقرب منه علشان هي ترتاح .......والحمد لله زواجها تم على خير بدون ماحد يخربه


فواز وابوه

ابو فواز يشوف الناس نفس الي هو عايشه واحد سكانه مرته الي لو فيها خير ماتزوجت واحد مثله ولو هو رجال قدر عليها مثل ماكان متحكم في ام فواز وبنشوف هاني يوم يفضحه كيف بيرفع راسه بس المصيبة انو خواته بيتضررو وازواجهم ممكن يعايروهم اذا ابوهم ماسوى فضيحة وهذا كلامهم كيف بفضيحة مثل الي ممكن تصير الله يستر


اما فواز الي بيحط غلاوي براسه وهو مايعرف مين تكون بس بسهولة ممكن يعرف لو سأل خواته عن الي واقفة مع العريس ولابسة نيلي وبيعرف انها تلميذته الي ذم في اخلاقها بس غلاوي هل بتعرف انو استاذها الكريه الي حط لها جواسيس وظلمها هل ممكن تقبل بواحد يكبرها كثير وتفكيره الي ماعجبها هل ممكن تتغاضى عنه وخصوصا وهي لسى ماعرفت الي توصل الحكي الكاذب عنها لو كانت صديقتها عبير هل بتغفر له وممكن تقبله مااعتقد دايم الي دمهم خفيف وكثيرات الضحك يكونو حساسات جدا واعتقد غلا نفس هالمواصفات ماراح تتزوج واحد اتهمها وشكك بأخلاقها وصدمها

الساحرتين

ماحنا قادرين على دانوه وكتلة الشحوم يطلع لنا هالساحرتين هندوه وحصوه خليهم يحلمون وكل وحدة تجاكر الثانية بس ماراح يتزوجو فواز وخصوصا حصيصة اول شي ماراح يفكرو فيها بعد الي سوته اختها وثاني شي هي ماقصرت بذمه عند اخته الي ممكن هي الي تعارض بسبب تفكير بنت خالها السطحي

اما هند دامها طلعت مثل حصيص ماراح تتزوجه وخلي مراهقتهم ومناظرهم للرجال ينفعهم


ياقلبي خلي البارت السبت عادي اهم شي يكون مليان احداث

تبرد القلب عادي ننتظر ماورانا شي

 
 

 

عرض البوم صور وردة الزيزفون   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أمي, للكاتبة أمي روحي, ليلاس, العنكبوت, بيت, روايات خليجيه, روايات و قصص, رواية بيت العنكبوت, روايه سعوديه, روحي, قصص من وحي قلم الأعضاء
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t174576.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 20-10-14 09:37 PM
Untitled document This thread Refback 04-08-14 05:03 AM


الساعة الآن 06:04 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية