لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-05-12, 11:31 PM   المشاركة رقم: 121
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218843
المشاركات: 1,539
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1594

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبق الرياحين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أمي روحي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح الخير......صباح الورد......صباح الرياحين....صباح الجمااال
الحمد لله على سلامتك هموسه ...وجعلها اخر الاحزان يارب
تسلم يدينك يالغلاا على البارت الرااائع بس القفله قوويه حيييييل وتنسف جميع
التوقعات وتخليها صعبه عليناااااا

شجون وفارس
شجونه الله يعيك على ماابتلاك فعلاااا فويرس بلوه من بلاوي الزمااان وترى لك اجر الصبر
وكلامك القوي لفارس بيضل عالق بذهنه وخاصة اذا اكتشف حقيقة السنيوره الي ماخذهااااا
وعرف الفرق الي بينك وبينهااا وعرف ان انتي تفوقيييين هالي ماخذهااا بمراحل وخل
بنت الاصل والنسب له بشبع فيها ويرفع راسه بين الرجاجيل ابهاااااا

فارس انت جالس تهين وتحتقر بشجون ماتدري ا نالي انت طاير فيهااااا ماتجي عند مواطي
شجون وشجاب الثرا لثريااا ومصيرك بتحسف قد شعر راسك على اختيارك للمظهرو
عدم اهتمامك بالجوهر
وهالتخطيط الي تخططه عشان تكسر شجون ترى بيرجع عليك وان تالي راح تنكسر
تطيح عند رجولهااا والا هي بتظل مثل النخله باسقه تتحدى الكل
اما المقطع الاخير مو قادره اتوقع لان طبيعه فارس متقدرين تخمنين وشهي رده فعله
اقول انه اذا شاف ضعفها وخوفها ودموعها بيحن عليهااا وبيتركها لانه عمره ماشاف
بعيون الضعف دائما قويه ومتماسكه رغم الضربات الي يسددها لها
واحيانا اقول هو مثا الحيوان لاايحس ولاا يهتم الا بنفسه ورغباته

غريب ومريم
الصراحه تغير غريب اقول انه غير مستغرب بالله من يخاوي فارس ويظل عدل على
حاله مو يقولون ان الصاحب ساحب وهذا فويرس سحب غريب لدمار الي عايش فيه
وما اقول الا الله يعين مريم على غريب مذوقها الويل وهي ماتقدر تتكلم لان ماعندها

ياسر
ياربي اخترنا نعك هموسه ارسي لنا بر ياسر هو غريب خوينا والا واحد ثاني
احترت ولان ماضي ياسر وحياته السابقه واهله مو واضحه لناااا وكل الي نعرفه
انه كان له وحده يحبها وبس وماندري عنها أي شيء

مشاعل وغلاابوه
الله يعينك ياميشو غلاابوه استخف وقعد زياده على خباله اهو من شاف سلطان والشياطين
تتنطط قدام عيونه خايف انك تلتقين فيه يحسبك مثله ماعنده اخلاق ومومتربي
وخايف انك تقولين لاهلك عن سواياه فيك فيقومون يطلقونك منه ويخسرك
وخاصة وان حبك بدى يغزي قلبه حتى لو انكر هالشيء
بس اعجبتيني باهتمامك بام غلااب واحترامك لها وكلامك المفحم بحقهااااا
وعوضتيها عن ولدها وجالسه تداوين جروح ولدهاااا الله يخليكم لبعض
لانكم اثنينكم محتاجين لبعض

سلطان ودانه
يااالله ماتوقعت ان سلطان يستسلم بالسرعه هاذي لدانه ويرضى بكل شيء تقوله معقوله
قدرت تسيطر عليه بسرعه,......بس شكله هو جالس يهادنهااا ويلبي لها طلباتها الى ان
يطفح فيك ا كيل وينفجر فيها مرره وحده

العنود وصلاح
فيه مثل يقول >>ماتعرف قديري الا لما تعاشر غيري<< وهذا انتي يالعنود ماعرفتي
قيمة مشاري ومعاملته الطيبه معك واهتمامه فيك الا بعد ماشفتي معاملة صلاح لك
واهماله لمشاعرك وتجريح اهله لك اللحين جالسه تعظين اصابع الندم على الي فرطتي
فيه عشان واحد مايستاهل بس بقولك شيء>>في الصيف ضيعت اللبن<<


هموسه تسلم يدينك ياعسل الله لايحرمنا منك يارب

 
 

 

عرض البوم صور عبق الرياحين   رد مع اقتباس
قديم 30-05-12, 02:37 PM   المشاركة رقم: 122
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 163269
المشاركات: 96
الجنس أنثى
معدل التقييم: Lady Noor عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 39

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Lady Noor غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أمي روحي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مساء الخير والموده والرحمه على الكل

يسعدني ياهمس روحي انتي اني اكون اول رد دايما وان شالله ثاني مره بطوله لعيونك اسمحي لي من الصدمه بغريب ضاعت الكلمات

لكن ايش اسوي اذا مهما عبرت عن كتابتك وكلامك مالاقي كلمات توصف او تعطي حقها فالتعبير و الثناء كل مدح قليل في حقك

واسمحي لي اذا غبت عن الساحه شوي

بكره اول اختبار لي واخلص اختبارات يوم الاثنين

الله يسهل علينا يارب ويوفقنا

فانتظارك يالغاليه دايما الاولى

 
 

 

عرض البوم صور Lady Noor   رد مع اقتباس
قديم 30-05-12, 05:49 PM   المشاركة رقم: 123
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 202983
المشاركات: 109
الجنس أنثى
معدل التقييم: أمي روحي عضو على طريق الابداعأمي روحي عضو على طريق الابداعأمي روحي عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 243

االدولة
البلدAngola
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أمي روحي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أمي روحي المنتدى : القصص المكتمله
Flowers

 

مساء رآآآآئع كروعتكم....
فديت الطلة الحلوة للعسل / لوك آت مي ,,, ونفحات النسيم ,,,
منورين الرواية ياروحي انتم
وردتي وعبوقة يافديت روحكم بس لو اشكرك لكم مدى عمري ماوفيت حقكم
الغاليه العسل الليدي نور يافديت الي تفتح الردود بأول رد وتختمها بآخر رد
ياروحي يانور ترا قلبي معك واهم شي عندي اختباراتك انتظرك تبشريني بأحلى نتيجه صح رورايتي راح تفقدك بس تنتظر نورك يرجع لها ثانيه خصوصا عودتني على حمساك وانتظارك للبارت الجديد
تأخرت عليكم بالبارت
قراآآآءة ممتعه

 
 

 

عرض البوم صور أمي روحي   رد مع اقتباس
قديم 30-05-12, 06:00 PM   المشاركة رقم: 124
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 202983
المشاركات: 109
الجنس أنثى
معدل التقييم: أمي روحي عضو على طريق الابداعأمي روحي عضو على طريق الابداعأمي روحي عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 243

االدولة
البلدAngola
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أمي روحي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أمي روحي المنتدى : القصص المكتمله
Flowers

 

الـــ ج ـــزأ الــثــامــن عـــشر
في جناح فارس
شجون: كانت جالسه على السرير تقرا كتيب مفيد علشان تبعد تفكيرها وصدمتها بغريب كانت لابسه بيجامة ساتان ازاريرها من قدام فزت يوم شافت فارس داخل بس هدت لأنها تعرف دخوله يرمي عليها كم كلمة ويطلع تعمدت تهمشه وتسمر تقرا بكاتبها بدون ماتشوفه
فارس: جواته مضطرب مو اول مرة يقرب من مراة بس هدوليك بحرام اول مرة يقرب من مراة تكون حلاله بس ليه مرتبك مايدري
شجون: حست يمشي بشويش موزي عادته يجيها مندفع يخانقها ويطلع رفعت عيونها له بس استغربت كان هادي ويقرب منها بهدوء ونظراته تحمل شي ثاني تكره هالنظرررات ترعبها
فارس: كل شوي يقرب جهتها
شجون: قامت عن السرير ولصقت بالجدار نظراتها خوفتها
فارس: قرب منها مابقى الا شبر بينه وبينها طالع بعيونها يدور نظرات التحدي والثقه الي فيها بس مالقى غير نظرات خوف حط يدينه على يدينها من فوق بس حس برجفتها بلع ريقه فتح ازارير بلوزتها بهدوء
شجون: خلاص تحس الدنيا ظلمت الدنيا بعيونها تبي تتكلم مو قادرة ريقها نشف
فارس: يوم حس ان زادت رجفتها شك فيها انها ماتبي تنفضح تقزز منها بس يوم جاء يبي يبعد عنها ناظر عيونها الي عجزت يقاوم جمالها قرب منها أكثر
شجون: يالله تكلمت فارس مو زواجانا زواج .صـ.....
فارس: ماخلاها تكمل كلامها لانه سكتها بقلبله وسكر النور الي وراء ظهرها وحوطها بيدينه وشالها على السرير
شجون: كارهه قربه هي اصلا تركه قرب الرجال بس ماتقدر تقول شي وهي عارفه انه من حقه شرعا
*************************
في بريطانيا
في محاضرة تجمع ياسر مع هيفاء
الدكتور: طلب منهم يسون مجموعات علشان يسون دراسة عن حالة معينه وراح يقدم خلال اسبوع حدد اسماء مجموعات وصارت هيفاء وياسر بنفس المجموعة
مجموعة ياسر حدود مكان يجتمعون فيه كانو خمس بنات خمس شباب
ياسر: يقول بقلبه اكره مابوظيفتي الاختلاط
الشباب الباقين مبسوطين وكل واحد حاط عينه على وحده
ياسر: جلس على طاولة تجمعهم وكان ساكت ينتظرهم يبدون بس كانو ضحك وسوالف مع بعض وهيفاء تضحك مع البنات الي جنبها ماتحتك بالشباب وياسر كان متكتف ينتظرهم يخلصون
نيفين: ليه هذا معقد ساكت وكأنه طفشان
هيفاء: ناظرت ياسر ولفت عليها مايحب يحتك بالبنات شكله متضايق ماعجبه الوضع
نيفين: مغرور
هيفاء: لابس ثقيل وعاقل
نيفين: يع ماحب الشباب الي كده لفت على الشباب تشاركهم ضحكهم بس قطع ضحكهم كلام ياسر
ياسر: وهو مدخل يدينه ببالطوه اقول راح تبدون والا اقوم
عماد: خلينا نفلها يابو الشباب قدامنا اسبوع
ريما: ايه صح ماورانا شي
ياسر: قام اجل انا اعتذر منكم مابي اجلس مع ناس مايقدرون قيمة الوقت سلام
هيفاء: ضاقت ماتبيه يغير ماصدقت يوم كان بفرقتها قامت لحقته صح متعودة تكلم الشباب بس بصورة رسميه بس تهاب ياسر ماعمرها كلمته بس تجرات تناديه ياسر ممكن شوي
ياسر: استغرب مين تناديه لف يوم شافها هيفاء استغرب أكثر وقف وعيونه بعيد بغيتي شي ياختي
هيفاء: انقهرت من كلمة أختي قالت بخجل لاتغير نبغاك معانا نستفيد من خبرتك وانا عارفه انك متميز ماشاءالله عليك
ياسر: وهو يناظر الي يجون ويروحون مايبي يحط عيونه بعيونها آسف ياختي ماحب اضيع وقتي مع ناس مستهترين
هيفاء: عطني فرصه واقنعهم وان ماقتنعو انا ابغير معاك بعد
ياسر: ماعجبه كلامها رفع كتفه براحتك يالله عن إذنك
هيفاء: تنهدت براحه يوم راح
نيفين: جت لها ايش قلتي له ياهبلا تتوهقين تكلمينه شوفي كيف يتهرب مايبي يتكلم مع أحد
هيفاء: قسم يديني ترجف
نيفين: مسكت يدينها بقووة ترجف
هيفاء: سبحان الله له هيبته
ياسر: وهو يمشي وسرحان بكلام هيفاء وضايق من تصرفها صح ماسوت شي غلط والبنت تكلمني بخجل بس ماحب احتك بأي بنت تعجبني البنت الخجولة الي ماتحتك بأي رجال مهما كان بس هيفاء معذورة مجالها طب محتكه محتكه برجال ايه متى تخلص هالبعثه وارجع لديرتي اشتقت لها ولاهلها ولذكرياتها الحلوة والحزينة
*******************************
في غرفة شجون


فارس: قام بسرعه ونزل من السرير وراح لغرفته ودخل دورة المياه وفتح الدش على راسه حس بإحساس غريب اول مرة يحسه ابتسم ابسامة عريضة اول مرة يحس إنها مبسوووط حيل لام نفسه معقولة ماحد لمسها قبلي وانأ طول الوقت كنت ظالمها كيف قدرت تحمي نفسها كل هالمدة من ابو سكير وأخت داشرة يمكن لأن شكلها موحلو ماحد متقبلها بس الي يبغى حرام مايشترط هز راسه الي ببلته المويه قال فكري مررة مشوش
شجون: قاميه قبل فارس و اخذت ملابس وفتحت الدش تقلل من ارتجافها كانت ترجف وتصب عرق مع ان الدنيا مرة بررد حاسه بضيقه موطبيعه تأحرت في الحمام تدعي ربها يطلع يوم سمعت صوت باب غرفتها ينفتح ويتسكر عرفت إنه طلع طلعت من دورة المياه جلست تمشط شعرها وتنهدت بضيق قالت ربي اشرح لي صدري تفكر بالي صار كأنها بحلم مو مصدقة حتى الحين الي صار لها اشبكت بين التحاليل والي صار قبل شوي معقولة فارس تغير وصار يميل لي ويهتم فيني لا مو معقولة لو كل اهتم فيني فارس مستحيل يسويها طيب ليه وداني للمستشفى وبعدها جاني غرفتي حطت الفرشه على الطاولة مسكت راسها مو قادرة افكر ابد ناظرت ساعتها الحمدلله اكيد الحين المستوصف فتح مستوصف أهلي بسرعه يداومون راحت لسريرها ودقت رقم الممرضه دق مرة ماردت دقت ثانيه بعد ماردت جلست ربع ساعه وأخيرا ردت عليها
فارس: جالس يشرب نسكافه بعد ماخذ له شاور كان مبسوط مرة ليه مايعرف مستغرب من هالشعور الي جاه المفروض يتقزز منها ليه استلطفها ليه حس بالمتعه معاها مايعرف السبب انا عارف اني ماسويت معاها كذا مو لأنها فتنتني او حب بس ليه حسيت الحين بالشعور هذا ليه اتمنى اروح اشوفها مرة ثانيه بس عارف لو شفتها ثانيه راح اكرهها مجرد شوفتي وجهها ينرفزني وهو يشرب نسكافه ويفكر بالي صار ومبسوط الا الباب ينفتح بقوة استغرب من فتحه عليه كذاا بدون استئذان رفع عيونه الا شجون ماتووووقع دخولها غرفته بيوم لا والشرر يتطاير من عيونها بكل برود عقد حواجبه قال خير شكلك نسيتي نفسك لاتمونين وتدخلي بدون استئذان
شجون: تناظره والشررر يطلع من عيونها قربت منه وهي ضاغطه على أسنانها التحليل الي أخدته لي علشان ايش ؟؟؟؟؟؟؟
فارس: بدون مبالات اخذ كوبه وحط رجل على رجل قال مالك شغل
شجون: قربت منه أكثر محلل لي تتأكد فيني ايدز او امراض معديه صح او لا؟؟؟
فارس: ناظرها باحتقار و رد ببرود ايه صح وخير ياطير من حقي اتأكد انا مابعت نفسي أقرب من مراة ماعرف مريضة أو لا اخاف فيك تبليني بمرض وابلش بعمري
شجون: عقدت حواجبها مادامك مو واثق فيني ليه تقربني ؟!؟!
فارس: وقف قدامها إبتسم ابتسامة سخريه لايخطر ببالك إني قربتك حب فيك او فتنه ويأشر بيده من فوق لتحت عليها مافيك شي يجذب وأنتي عارفه كذا زين بس ماقربتك الا علشان اكسر كبريائك وشموخك وأخليك تعرفي قدرك عندي اتمتع فيك واشوتك متى مابي مو غيري تمتعو بأختك ورموها بعد ماملو منها انا ابتمع فيك بحلال وبعدها اشوتك من حيث ماجيتي طالعها بتحدي ماجابتها أمها الي تتحدى فارس ياشجووون
شجون: طعنها جرحها قتلها ...... حست الدم يفور جواتها نذل ووطي حقيررررررررر
فارس: كان يراقب ملامح وجهها الي تغير وهو يحس بالنصر
شجون:: نذل حقير ووووووووووووووووواطي
فارس: ماتوقع ردها عصب من كلماتها وانفعل وضربها مع وجهها بقوة
شجون: طاحت على السرير من قوة الضربة
فارس: يشوفها وهي طايحه على السريرو ندم لأنه ضربها وهو معاهد نفسه مايمد يده على بنت ابد
شجون: قامت بشموخ وقفت بوجهه وخدها محمر ودم طرف شفايفها من قوة الضربة طالعته من فوق لتحت باستحقار وشموخ وكبرياء وهي تمسح الدم الى على شفايفها بيدها راح تندم صدقني راح تندم وراح تعض اصابعك من الندم بعد وأشرت على قلبها وهذا القلب والله الي رفع سبع ونزل مثلهن ماراح بيوم يحبك او يسامحك أبد وطلعت
فارس: استغرب من نظرات التحدي بعيونها رمى تفسه على الكنبة بضيقه اول مرة يخاف من تهديد عمره ماهزه تهديد أي انسان ليه شجون تقلب موزاينه ثقتها بنفسها تذبحه كأنها تقولي راح يجي يوم راح تحبني وتترجاني احبك وراح تندم غريبه هالبنت ثقتها بنفسها قويه لو مايبقى غيرها ماحبيتها مسك راسه بس ليه نظراتها قدام عيوني ليه كلامها هزني وخوفني ؟!؟!؟
شجون: سكرت غرفتها ماتعودت تبكي قدام أحد جلست آخر الغرفة على الأرض حاولت تتماسك حاولت تمنع دموعها لاتضعفي شجون أنتي اكبر من انه ينزل دموعك بس هو طعني جرحني بأعز واثمن شي املكه حطت راسها بين رجولها استسلمت لدموعها الي انزلت بكثرة جلست تبكي بكاء سنة بساعة تبكي صدمتها من ان ثقتها بغريب تغيرت وتبكي جرح فارس لها الي راح يظل يدمي بقلبها حتى تموت تبكي ابو ذلها وحطها عند رجال يذلها ويعاملها كأنها جاريه مشتريها بماله يبه خليتنا كأننا جواري نباع ونشترا تعبت يبه بسببك انحرمت من السعادة بسببك انجرحت بسببك انهنت بسببك آآآآآآآآهـ يبه فيه أحديسوي كذا ببنته تعبت والله تعبت مو قادرة أتحمل وربي فوق طاقتي خلاااااااااص تعبت تحاول تهدا ماقدرت ساعتين وهي تبكي بدون راحه كل حرتها وحزنها طلعته
فارس: يدور بغرفتها وكلام ونظرات وتهديد شجون مازالت ترن بإذنه طلع من غرفته يبغى يكلمها بس يوم قرب من عند الباب سمع بكاها الي قطع قلبه رجع حط يدينه على إذنه ورجع بسرعه لغرفته غريب يافارس مو كنت تتمنى تشوف دمعتها وتسمع بكاها ليه الحين ضعفت بس هذا مو بكاء هذا نحيب وحده ثكلى وحدة فقدت اعز شي تملكه جلس على الأرض وتهديدها له مازال يرن بإذنه اختلط بصوت بكاها حس انه مخنوووق تمنى انه ماسوى كذا فيها عارف شخصية شجون مابكت كذا الا لأنها حيل موجعه مسك راسه ليتني ماسويت فيها كذا .... >>>> ((( بس سبق السيف العدل يافارس )))
***********************
اليوم ملكة سحر على حمد
حمد: سهر طول الليل مع ربعه بأحد شاليهات الرياض مع حنين احد صديقاته الي خطتت عليه ليه يلعب عليها ويوعدها بالزواج والحين يخونها ويتزوج غيرها خططت تنتقم منه بيوم ملاكه لأنه عرفت من احد اصدقائه انه كذاب ماغصبه ابوه ولاشي على سحر هو يحبها من صغره ودايم يردد مستحيل اتزوج وحدة متعرف عليها من جوال بس العب عليهم وارميهم بعدين طول بالسهرة وربعه طلبو منه يودع العزوبيه جابو بنات رقص وشرب حتى الساعة 8 الصبح بعدها حمد من زود ماثمل نام ماحس بنفسه
********************
في بيت ابو عبدالرحمن
ابو عبدالرحمن : مستعد لملاك بنت أخوه وهو ابد مو مرتاح
سحر: ضيقه بصدرها توسع بلد بس ماحبت تظهر لعمها وعبدالرحمن
غلا: يالله يالدوبا تجهزي
سحر: وهي تقلب بالتلفزيون حطت على توم وجيري وقربت مكسرات وتتابع وتاكل
غلا: شوفوا لي تبي تجلطني يوم ملاكها لاجهزت ولاشي تشوف البس والفار الي يتلاحقون ومطنشه العالم قربت من التفلزيون وسكرته ياختي بدري على المراكض راح تركضين انتي وحمتو بحوشنا لاتخافين بس خلي عنك شغل البزران توم وجيري وقومي تجهزي
غلا: بكل برود طيب ليش كل هذا
غلا: تستعبطي او ايش العصر ملكتك وبالليل ابوي مسوي حفلة علشانك وأكيد العاشق الولهان راح يطلب يشوفك
سحر: اقول فكيني بس ماراح انزله لو يموت
غلا: جلست جنبها على طرف سريرها بطلي عناد سحورة وقومي البسي أخذت صحت المكسرات وابعدته عنها لاتبلعين منه الحين تغصين وابلش أنا
سحر: وانتي ايش دخلك؟؟؟
غلا: أخاف تغصين بحمصه او فستقه بعدين يقولون لازم نخلي غلو فدا بدال سحر بعدين ابلش بحمتو وانحرم من فارس أحلامي
سحر:: بتريقه هه ضحكتيني
غلا: ايه لاتضحكين وفري توزيه ابتساماتك الليله وتهز بحواجبها
سحر: خلااااااااص غلو طلبتك خليني لحالي ارجوووك
غلا: حست ان سحر متضايقه مرة رحمتها بس مابيدها شي طلعت وتركتها لحالها
سحر: رمت المجلة على السرير ونزلت دموعها يارب ماحبه وماطيقه ياربي فرج همي تذكرت حبيها الي حبته من صغرها حلم مستحيل يتحقق تخيلت لو إنه هو كان تكون من أسعد بنت بالعالم الحين تنهدت بضيق بس خساااارة حبيت انسان مستحيل بيوم يكون زوجي
***********************
في بيت ابو مشاري
فارس: نزل وهو متضايق مرة أهله يسولفون وهو مو معاهم ابد
ابو مشاري: فارس فارس
فارس: سم يبه
ابو مشاري: عدوك السم ياوليدي روح عند نسيبنا ابو عبدالرحمن ساعده اخوك مشاري من الصبح عنده
فارس: فكني يبه تعرف ان عبدالرحمن مايطيقني وماعندي استعداد اتحمل قط كلامه
ابو مشاري: أنت وعبدالرحمن تتصرفون زي الأطفال عيب عليكم
ام فارس: فارس ماغلط بس عبدالرحمن الله يهديه مزودها تراه
ابومشاري: وأنتي الله يهديك بس تبررين له أي تصرف هو دايم مايغلط وغيره راكبهم الغلط من راسهم لساسهم
ام فارس: تأخرت شجون مو رايحه
فارس: ارتبك من ذكر اسمها هاهـ ... مادري
ابو مشاري: زوجتك وماتدري عنها والله حالة
فارس: بعصبيه كم مرة قلت لكم موزوجتي زواج صوري راح تجي دلال واعرف كل شي عنها ولايهمك يبه وقتها لومني لو ماعرفت عن دلال شي
ابو مشاري: قسم النقاش معاك عقيم
شجون: السلام عليكم
فارس: فز يوم سمع صوتها وارتبك بس حاول يخلي نفسه عادي
ابو مشاري: هلا وغلا ببنتي شجون
شجون: بهدوء هلافيك زود ياعم ونزلت تبوسه مع راسه وراحت باست راس خالتها
ام فارس: يوووه لسه ماتجهزتي
شجون: وهي تحاول تخفي الكدمة الي بوجهها من ضربة فارس ماتوقع كأني مصدعه
ام فارس: بس مايصير يابنتي أخاف سحر تزعل منك
شجون: ماتقدر تروح وخدها مزرق والله انها غاليه بس راح اعتذر منها اذا حسيت بخاطرها شي راح اروح
فارس: رحمها مرة خاف ان وجهها مبين عليه الكدمه يبغى يتأكد بس هي مخفيته بجلالها ومو قادر يحط عيونه بعيونها
ام فارس: لاهنتي قربي القهوة لعمك
شجون: قامت تقرب علشان تقهوي عمها وفارس تحرك جلالها
ابو مشاري: عقد حواجبه ايش الكدمه الي بخدك شجون
فارس: ارتبك من زراق خدها ومن سؤال ابوه وبلع ريقه
شجون: بدون أي ارتباك علشان مايشكون فيها زلت رجلي وطحت على طرف الطاولة
ابو مشاري: لف يناظر فارس وحس إنه مرتبك لف ناظر عيون شجون الي مارفعتها لأحد متأكده وأنا عمك
شجون: تستغفرربها جواتها إنها كذبت ايوه متأكده يالغالي
ام فارس: قامت وشافت خدها بسم الله عليك يابنتي دقيقه اجيب لك مرهم يهديه شوي
شجون: ماله داعي ياخالة دهنته
فارس: حس بتأنيب ضمير قوي يتمنى ترفع عيونها تناظره يبغى يتأكد ويقرا ايش بعيونها نادها شجون
شجون: بدون ماترفع عيونهاله ســـم
فارس: عدوك السم ان كان يألمك اوديك المستشفى
شجون: سكتت ثواني وعيونها على الفنجال الي بيدها قالت بقلبها جرحك مايداويه اكبر مستشفى ناظرته بعتاب بهدوء مشكور ماقصرت
فارس: تضايق من نظرة الكره الي بعيونها اول مرة تناظره كذا شررر الحقد والكره يطلع من عيونها ماتحمل عن اذنكم ابروح لبيت ابو عبدالرحمن اساعدهم
ابو مشاري: سبحان من يغير ولايتغير من الصبح اقعنك ومو راضي ايش غير رايك الحين
فارس: يبه لاتخليني اهون
ابو مشاري: لاخلاص قمت معاك بس أمك من يوديها
فارس: تجهزي يمه وأمرك وان غيرتي رايك شجون تعالي معاها
شجون: وهي تجمع البيالات ماردت ماكأنها تسمعه
فارس: بعصيه هيه تراني أكلمك
شجون: طالعته من فوق لتحت وأنا اسمعك
ابو مشاري: حس بالشرر الي تطلع من عيونهم حب يتدارك الموقف مشينا فارس خلهم براحتهم
فارس: ركب سيارته معصب على جرأتها معاه زين ياشجون ان ماقهرتك اكثر >>> كل هذا واخينا بالله بنظره لسه ماقهرها
******************
في بيت ابو سلطان
دانة: جايه عندهم وجايبه لبسها معاها تبي سلطانة تمكيجها
العنود: توها داخله متكشخه ومبسوطه
سلطانه: ماشاءالله من الحين متكشخه
العنود: ايه علشان يشوفني صلوحي
سلطانه: قربت منها بهمس ليه طلق هذيك
العنود: ارجوك لاتحاولي تذكريني فيها احاول انساها وانتي تذكريني
سلطانه: بقلبها مو هذي أختي الي اول عزتها فووق ومها سوا لها مشاري ماترضى عليه بسرعه سبحان من يغير ولايتغير
دانة: وهي تناظر اظافرها تتوقعون مشاعل تجي الليلة
سلطانة تناظر العنود
العنود: ابتسمت عارفه ان دانة تغار حيل من مشاعل أكيد علاقتهم قويه ببعض
دانة: بس ياريت ماتجيب خالتها
ام سلطان: وهي جايه لهم وليه يابنتي ماتجيب خالتها
دانة: وهي تميل بس تفشل ذيك الهنديه
ام سلطان: ام غلاب والنعم فيها
سلطانة: عمر ماصارت الجنسيه عيب اهم شي اخلاقها وطيبة قلبها بعدين دنو تكفين لاتقطين كلام عليهم تراني انحرج معاهم مرة
دانة: قامت وحطت يدها على خصرها ياسلام انا اقط تنحرجين هم يقطون عادي حتى يوم قمت بالبر ماجيتني تراني أخذت بخاطر عليك هذاك اليوم
سلطانة: ماقمت لأنهم ماغلطو يدافعون عن انفسهم
دانة: وهي تاخذ شنطتها مو لازم احرجك ولاشي انا مابي اروح وراحت للمجلس تقول لسلطان مشينا
سلطان: ليه مو كنتي راح تروحي
دانة: سلتان مابي يالله مشينا
ابو سلطان: ماعجبه الوضع بس ساكت مايحب يتدخل بولده
سلطان: بدون نفس يالله راح وسلم على أمه وطلع
ام سلطان: ليش ماربطتي لسانك شفتي كيف زعلتي زوجة اخوك؟؟؟
العنود: يمه اختي ماجرحتها ترا هي بدت وكلام سلطانه بمحله
ابو سلطان: وهو يدخل للصاله ماقول الا الله يخلف على ولدي بس عز الله ماخترتي له ياأم سلطان
ابو سلطان: هذاك اخترت له بنت اخوك الي ارمته وتزوجت غيره بسرعه لولا الله ثم انا مالحقت عليه وزوجته كان ولدك متعقد الحين
ابو سلطان: ليته متعقد من الزواج احسن من تجيه زوجه تجيب له عقد العالم نعن ابليس دخلت ماحشمتني ولاشي تامر ولدي وتنهى بكيفها بنت اخوك ماعندها حشسمه لا لزوج ولا ابو زوج ولاغيره ماقول الا الله يعوض وليدي خير بس
سلطان: معصب بشقتهم ممكن افهم ليه سويتي كذا ليه دخلتي وكأني سواق عندك وربي خوفي من تكبير المسأله والا كان قايل لك كم كلمة ومصغرك بينهم
دانة: وهي تبكي قلت لك سالفتي مع أختك ولاهميتك ايه ماتهتم لجروحي وتهتهم لهم بس
سلطان: بعذرها انتي تقطين كلام ماله داعي
دانة: وانت ايش عرفك ايه كل شي تقوله لك أختك تحرضك علي وانا مسكينه على نياتي واسكت
سلطان: قسم ماقالت لي شي بس أنا سمعت بنفسي هذا كلام تقولينه عن ام غلاب
دانة: ايه قلي كذا من زمان انت بصفهم لاني جرحت مشاعل حبية قلبك
سلطان: يووووووه دانة من جد انك تطفشين والكلام معك عقيم أخذ مفتاحه وجاء يبي يطلع
دانة: وووين؟؟؟ لايكون تبي تروح لعزيمتهم
سلطان: بعصبيه ايه عندك مانع ؟؟؟
دانة: واناأجل ابروح لأهلي
سلطان: مافيه روحة وطلع وخلاها
دانة: جلست تبكي وراحت تدق على أمها
سلطان: حطه على الصامت عارف ان أمها نشبه مصمم انه يأدبهم طنش كل مكالاماتهم بس جاه اتصال من أمه
ام سلطان: سلطان ابيك ياوليدي الحين
سلطان: سمي يمه دخل على أمه وباسها مع راسها
ام سلطان: دخلته لغرفتها وسكرت عليه يمه سلطان مابي اتدخل فيك بس زوجة اخوي دقت علي تشكي لي منك
سلطان: وأنا ايش سويت يمه!!!
ام سلطان: حطيتها بيتك وطلعت وخليتها
سلطان: نرفزتني يمه مو قادر اتحمل دلعها تعبت يمه وانا اداريها عليها تصرفات وكلام مايتحمله أحد
ام سلطان: أنت مشاعل لسه ببالك ومو متقبلها صدقني دنو لو حست بحبك لها كان تغير طباعها لعيونك
سلطان: يمه مشاعل عذر لدانه بس والا عمري ماحسست دانه بحبي لمشاعل اصلا حبي لمشاعل قصة وانتهت من يوم تزوج كل واحد منا بس قصة حبنا حجة لدانه تعتذر فيها قدامكم
ام سلطان: مسكت يده طلبتك يمه لاتزعلها ان زعلت زعلت أمها وان زعلت أمها تضايق اخوي ومابي مشكله بيني وبين أخوك
سلطان: يمه الى متى اصبر وتنازل تعبت يمه من تصرفاتها
ام سلطان: براحتك مابي اضغط عليك
سلطان: قرب لها وباسها مه يدها وراسها لعيونك يالغاليه اسوي أي شي بس مابي اشوف نظرة الحزن بعيونك
ام سلطان: الله لايحرمني منك ياوليدي
سلطان: طلع وراح لدانه علشان أمه
ابو سلطان: دخل ووجهه متغير ناظرها بعتاب والله راح يجيك يوم تندمين على تصرفاتك مع ولدك تراك تذلين ولدك على حساب رضاء اخوك وزوجته
ام سلطان: ماعليك يابو سلطان بكره دانه راح تتغير واذكرك بس لسه فديتها صغيره وطايشه
ابو سلطان: تراها بعمر مشاعل وشوفي مشاعل كيف حاشمه ام زوجها حشيمتها لأم زوجها واصله للكل
ام سلطان: ايه قلي انك بس تبي ترفع من شان بنت اخوك على حساب بنت اخوي
ابو سلطان: صدق تفكير حريم
ام سلطان: بكره تحمل دنو وتتغير واذكركم كلكم
ابو سلطان: ماظنتي انتي تبين تذكريني راح انا اذكرك وراح تشوفين وطلع وخلاها
********************************
في بيت ابو مشاري
شجون: يوم طلعو راحت لغرفتها شافت السرير كرهت نفسها حست إنها تبي ترجع الي بطنها ركضت للحمام ورجعت كل الي فيه غسلت وجهها بقوووة وتدعي ربها إنها تنسى طلعت وهي تعبانه من شد ترجعيها كل الي ببطنها صدت ماتبي تشوف السرير راحت للسرير وسحبت المفرش وحطته بكييس زبالة كبير وربطته علشان ترميه جلست على كرسي التسريحه وشافت نفسها بالمرايه توها تلاحظ إن شعرهالا طال وصل آخر رقبتها ماطال مرة بسوتغير وصار احلى وصار يلمع وبانت نعموته فتحت درج التسريحه وطلعت المقص وصارت تقص فيه عشوائي زي ماكنت تشوه نفسها عند أبوها كانت تقص وانفاسها تطلع وتنزل ودموعها تنزل على خدها وهي تتذكر كل لحظة ذل بحضن فارس مازالت تتألم وبقوووة يوم خلصت وشافت شعرها تغير ارتاحت مسحت دموعها وراحت تغسل وجهها وقفت لازم ترجعي قويه زي ماكنتي ياشجون لاتضعفي تبي ماتفكر طلعت لشعاع
شعاع: ادخلي ياشجون
شجون: حاولت تتصنع الإبتسامه دايم ذكيه وتعرفين الي وراء الباب
شعاع:بإبتسامة صافيه كل واحد له طقه خاصه
شجون: تشوف إبتسامتها تحس إن العالم بخير إذا شافت شعاع تحس براحه مو طبيعيه معاها
شعاع: حطت يدها على خد شجون اوووف ايش الزراق الي بخدك
شجون: وهي تبتسم أختك في الله حولا تمشي ماشافت الي تحتها طحت على طرف الطاولة وآآى ياخدي راح فيها
شعاع: ابتسمت بسم الله عليك علشان كذا مارحتي لملاك سحورة
شجون: ايوه بس انتي ليه ماتروحي !؟!؟
شعاع: بألم ماقدر
شجون: مسكت يدها فيه كثير زي حالتك بس يرحون ويطلعون مايحبسون حالهم
شعاع: صادقه بس أنا احب اجلس بغرفتي
شجون: تتنمى تعرف ايش سبب اعاقتها بس ماعندها جرأة عارفه فيها ألم كبير بعيونها مو ألم الاعاقه بس ايش هو ماتعرف!!!
شعاع:تناظر بشجون وهي تسولف وهي متأكد هان الي بخدها مو طيحه وتدعي ربها ان فارس مامد يده عليها تبتسم وتسولف مع شجون وهي عارفه ان شجون اليوم فيها حزن العالم كلها بس تحاول تتصنع الضحكه والفرحه بقلبها ربي يعينك ياشجون
كل وحده تعرف عن الثانيه بس ماتبي تحرج الي قدامها
**********************************
في برياطانيا
ياسر: كان يمشي مستعجل يبي يرجع للبيت
هيفاء: ماتعرف كيف تندايه منجرجة حيل دكتور ياسر دكتور ياسر
ياسر: سمعت صوتها واعرف إنها هي لف وهو منزل عيونها على الأرض ويده جو جاكيته الجلد الأسود
هيفاء: تراني قلت للمجمعتنا واقتنعو بكلامي ويبونك انت رائيس المجموعه
ياسر: انا مابي اكون رائيس ولاشي انا ابي نجمتع ننجز عملنا احنا نبي دراسه وجد مو سفر ترفيه ومضيعة وقت
هيفاء: قلبه يدق طبول من الفرحه مو مصجقه انها واقفه معاه وتكلمه تعجبها شخصيته وحزمه وعيونه الي مايحطها بعيونها ردت بخجل صادق بس تعرف علشان تمشي السفينه لازم ربان لها
ياسر: خلو ربان غيري اهم شي ننجز شغلنا بأسبوعين الوقت مو من صالحنا
هيفاء: ارجوك لاتفشلني معاهم انا قلت لهم راح يكون الدكتور ياسر رئيسنا لتميزك بمجال الطب وخبرتك مابي ارجع مخذولة
ياسر: ماحب يحرجها وهي تترجاه ماعندك مشكله بلغيهم بكره الساعه 9 اول اجتماع لنا علشان نقسم البحث بينا يالله تأخرت عن اذنك
هيفاء: تناظر طوله وعرضه ومشية الثقه الي يمشيها واببتسمت
ريما: تأشر يدها عند عيونها هيه تراه راح
هيفاء: بخجل تحاول انهم مايلاحظون ايه الحمد لله وافق
نيفين: شايف نفسه حيل مادري على ايش كلنا دكاتره ملبينا فرق ولا اشوفه اوسم مافيا لجامعه علشان يشوف نفسه كذا
هيفاء: بس ارجلهم واعقلهم
نيفين: ياشيخه تلقين الشباب الي كذا يسوي مطوع وعاقل وفي النوادي الليله الله اعلم ايش يسوي
هيفاء: بعصبيه خافي ربك لاتظلمين الرجال اصلا ماله طلعات كثير من بيته للجامعه وان طلع طلع مع خويه ورجع
ريما: ياعيني البنت تراقبهم الحب عذاااااااااااااب
هيفاء: يوووه منكم أي حب واي خرابيط بس حبيتا دافع عنه مسكين
نيفين: انتي المكسينه الي تدافعي عن انسان مادرا عنك
هيفاء: من واجبي كمسلمه ادافع عن عرض اخوي المسلم
ريما: سحبتها مع يدها اقول بطلي محاضرات ويالله نفطر
****************************

في مجلس ابو عبدالرحمن
كل شي جهز حتى الشيخ على وشك يوصل جاء بس ينتظرون حمد مابين
ابو عبدالرحمن : عصب وراح لابو حمد ماصارت يابو حمد متى ولدك يجي على الشيخ نصف ساعه وجاي واحنا تفقنا انكم تحضرون بعد صلاة العصر كل الضيوف اجتمعو وراح يجلسون عندي للعشاء والعريس مابين كأنه مغصوب على بنت اخوي غصب ان كنت غاصبه ترا ماحللك ولاسامحك بنت اخوي كم خاطب جاها ورفضته بس هي وافقت على ولدك هالمرة
ابوحمد: لا يابوعبدالرحمن الولد يبيها من يومها صغيرة الله يهديك
ابو عبدالرحمن: طيب دق عليه
ابو حمد: دقيت مارد انا خايف بولدي شي يابوعبدالرحمن الله يستر
ابوعبدالرحمن: سألت أمه
ابو حمد: أمه ماتعرف عنه شي
ابو عبدالرحمن: هات جوالك أنا ادق عليه دق مرة مرتين ثلاث أخيرا رد
حمد: رد وهو لسه مافاق من سكره
ابو عبدالرحمن: وينك ياحمد الله يهداك تأخرت على الملاك
حمد: أي ملاك ياخي فكنا مصحينا ومزعجني علشان تفاهات
ابو عبدالرحمن: عصب أي تفاهات تسمي ملاكك على بنت أخوي تفاهات ليش خطبتها والا مانت برجال يغصبك ابوك وماتعرف تقول لا
حمد: لأنه لسه مافاق وسمع الي يصارخ عليه ايه مابيها ولابي اسمع صوتك لا انت ولاهي ورمى جواله بعيد جنبه بدون مايسكره ونام ثانيه
حنين: كانت تراقب الوضع وتضحك ابشوف كيف تصرف ياحمودي ولبست عباتها وطلعت
ابو عبدالرحمن : دخل معصب على ابو حمد ورحمة ان الرجال بالمجلس وابوحمد مع ابو مشاري ومشاري وفارس وعبدالرحمن يشتغلون بالمحلق وتقولي مو مغصوب عليه وتغشني ياسعد بس مو الشرهه عليك الشرهه علي الي كنت ابزوجه بنت أخوي الي أمانه برقبتي لواحد مو كفو لا هو ولا ابوه
ابو مشاري: تفاجا افا يامحمد مو عادتك هدي الله يهديك
عبدالرحمن: ايش السالفه ؟؟؟
ابو حمد: حس ان ولده وهققه معاهم وسكت مارد
ابو عبدالرحمن: الي تشوفونه قدامكم غاصب ولده على بنت أخوي يمكن طمعان بورثها من ابوها والله ان قلبي مو مرتاح بس سحر وافقت عليه ماحبيت اجبرها على شي ماتبيه
فارس: عصب يالنذل انت وولدك
ابو حمد: عن الغلط انا ماغصبته والله هو الي كان حابها من يومها صغيرة وأمها فيه واسالوها
ابو عبدالرحمن : دق على أمها قالها تلبس عباتها وتجيهم للمحلق
ام سحر: سكرت الجوال وهي خايفه مرة الله يستر
نوال: ايش فيه ياأختي
ام سحر: ابو عبدالرحمن مناديني لهم قلبي ناغزيني اكيد فيه شي موزين
نوال: الله لايقوله تفائلي خير
ام سحر: ماتوقع يجي خير من حمد وولده بس وربي والي خلقني ان كان فيه شي راح يضر بنتي ماراح ارجع له لو ياخذ مني عيالي الاربع كلهم
نوال: هدي هدي الله يهديك يالله ابروح معاك
ام سحر: مشينا تمشي وهي تدعي ربها مافيه شي يضر بنتها سحر
ابو عبدالرحمن: معصب وهذي ليه تأخرت بعد
ام سحر: هاهـ يابوعبدالرحمن طمني
ابو عبدالرحمن: بعصبيه أي خير ياأم سحر زوجك وولده راح يحطمون بنتك ولده مايبى بنتك وتوه يفطن ويرفضها بلسانه قايل لي تو مابيها
ام سحر: ماشالتها رجولها وجلست بمكانها تبكي حسبي الله عليك ياحمد انت وولدك حسبي الله عليك
حمد: بلش بعمره ويدعي على ولده بقلبه على الموقف الي حطه فيها
مشاري: رحم ام سحر مرة
عبدالرحمن: ام سحر تكون امه بالرضاعه راضع مع اخو سحر الي كان كبره ومات بالحادث مع ابوه قرب منها هدي يمه
ام سحر: كيف اهدي ياعبدالرحمن حطمو بنتي يوم ملاكها ايش راح يقولون الناس عنها آهـ بس ياحر قلبي عليها
ابو عبدالرحمن: لف على ابو حمد آسف بس بيتي يتعذر واحد أهان بنت أخوي
ابو حمد: طلع معصب ومتضايق من ولده
ابو عبدالرحمن: بألم الحين جلست سنين اداريها واراعي مشاعرها اخاف تتحطم او تنجرح ويجي واحد حقير ويذلها ومتى يوم ملاكها الحين ايش راح يقولن الناس يقولون اكيد شايف منها شي وعافها آآآآآآآآخ مو قادر اتصور ابد مو قادر
ابو مشاري: اول مرة يشوف محمد منهار وضعيف اذكر الله وانا عمك
نوال: قربت منه تعوذ من ابليس يابوعبدالرحمن
عبدالرحمن: والله ماخليه خلني اشوفه وانتقم منه
مشاري: عبدالرحمن الامور ماتنحل كذا
عبدالرحمن: كيف تنحل بالله عليك
فارس: انا عندي حل ينقذ الموقف
كلهم لفو عليه ايش هو عجلنا فيه
^
^
^
^



انتهى هذا الجزا
ايش الـــــــ ح ــــــــل الي جابه فارس ؟!؟!؟
معقولة فارس يسوي مرة خير بعمره ويقترح اقتراح ينقذ سحر؟!؟!
او مايجي من فارس شي حلو ابد.....!!!
انتظر توقعاتكم وردودكم على أحر من الجمر
فائدة:
أعلم أنه " ما تحلى المتحلون بشيء أحسن
عليهم من عظم مهابة الله في صدورهم "

دمتم لي بود
اختكم هموووسة







[/QUOTE][/FONT][/SIZE][/COLOR]
اللهم اغفرللمسلمين والمسلمات والحياء منهم والأموات[/COLOR]

 
 

 

عرض البوم صور أمي روحي   رد مع اقتباس
قديم 31-05-12, 02:44 AM   المشاركة رقم: 125
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 102007
المشاركات: 1,237
الجنس أنثى
معدل التقييم: وردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1356

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وردة الزيزفون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أمي روحي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

صباح الفل والياسمين ..........تسلم ايدك هموسة على البارت الي حمل اشياء حلوة واشياء تقهر ........بس وقفتي عند نقطة مهمة .......وماتشوفين شر ياقلبي

شجون وفارس

توقعت انو فارس مابيترك شجون وبيحس بأحساس عمره ماعاشه بقربها علشان لما يتزوج الصايعة دلالوه مايحس لابالفرح ولا الراحة ولا السعادة بقربها مع انو حتى هذيك حلاله بس الفرق كبير بين البرأة والطهر والنقاء وبين الجرأة والدلع الماصخ ..........والانجذاب من فارس لشجون ماراح ينتهي حتى بعد زواجه من شينة الحلايا

اما شجون اليوم في اشياء ماعجبتني ولا حبيت تصرفاتها فيها ..........اولها ضيقة صدرها على غريب الي ماتعجبني اي وحدة تفكر بواحد مو محرم لها مهما كان هدفها يعني ضيقها او زعلها ماله مبرر حتى لو كان غريب الي شافته هو نفسه الي بطفولتها ............اعتقد انو هي لما التقت بغريب كانت طفلة والطفل افكاره ومشاعره دايم بريئة مافي شي اسمه حب طفولة لانو الطفل مايعرف العشق حبه حب برئ ماله دخل بالعشق الي يتكلمون الكبار .........اتمنى تشيل غريب من فكرها للابد خلاص هي متزوجة ومحاسبة حتى على تفكيرها لاتصير مثل العنود


ثاني شي الي صار لها مع فارس هالشي متوقع سواء فويرس نذل او غيره الزواج مايكون صحيح اذا ماكل واحد اخذ حقوقه واعطاى للثاني حقوقه ...........مافي شي بالشرع اسمه زواج صوري زواجها عند رب العباد صحيح وواجب عليها لو طلبها زوجها مرة ثانية او عاشرة حتى ماتعارضه .............صدق اسلوب شبيه الرجال اسلوب حقير بس بالنظر لمشاعل الي غلابوه يعتبر انو اغتصبها واهانها وذبحها شجون تعتبر عاشت ليلتها ملكة على الاقل فويرس مااهانها وسمعها كلام قبل ماياخذ الي يبغي ولا عاملها كحيوان وهو ياخذ حقوقه ................لو تعرف تجربة مشاعل والكلام السم الي سمعها اياه عريسها تحمد ربها مليون مرة

ثالث شي الحلف انها ماراح تحب فويرس هالشي مايجوز لانها ماتعلم الغيب والي ربها كاتبه لها ..........يمكن ربي يزرع عشق فويرس بدون ماتحس ياما صارت هالاشياء .........كان اكتفت انها ماراح تحبه وهو يتصرف تصرفات جبانة مايتصرفها الرجال الواثق وانو هو الي بيندم على تعامله وكلامه بدون حلف ............يعني الانسان المفروض مايحلف بالله على امور غيبية الله العالم فيها جد يعني الناس تحلف وتصر بالحلفان وهي ماتدري عن المكتوب لها بعد دقيقة ..........

توقعت انو التحاليل بتكون لهالاشياء والمفروض شجون ماتستغرب من واحد مثل فويرس مريض بالغرور وشوفة النفس وانعدام الثقة .............بس تحرك مشاعره وتأثره ببكاء شجون خلاني احس انو هالتصرفات الغبية ماجات من فراغ هو بالاصل كان شخص مختلف عن الشخص الي عرفناه ماعرفنا فارس القديم الي حوله لهالدشارة هو كان مثل سلطان وعبد الرحمن وشعاع اخته المقربة ..............والان هالاشياء كلها تغيرت لاسباب قوية بس انا اقول رجوعه لفارس القديم على يد شجون ربي كتبها من نصيبه هو بالذات علشان يصحى من العالم الي عايش فيه

اعرف ناس كثير ربي هداهم وغيرهم على ايد زوجاتهم للاحسن والي رجال بشواربها ماقدرت عليهم بس ربي يكتب الهداية لناس على يد ناس اضعف منهم ........سبحانه الي يغير ولا يتغير

الشي الثالث الي جد زعلني من شجون الانسانة الي يهمها رضا ربها ثابرت وتعبت وانذلت بس ماتغضب ربها ....هو احتجاجها على الي صار المفروض مثل دايم تحط انو ماصار شي حرام ولا شي مايرضي ربها ولا شي ماربي كتبه تحمد ربها انو الي صار لها مع زوجها حلالها ...........مو تروح تشيل شعرها الي ربي ميز الانثى فيه عن الرجال ماتدري انو بالي سوته تتشبه بالرجال .............بصراحة مالها اي عذر الاول تبعد حالها عن الحرام اما الحين مايجوز تتشبه بالرجال حتى لو بقصة شعرها علشان تمنع زوجها عن حقوقه ..........قبل ماتفكر بأي تصرف تحط ببالها هل الي تسويه يستحق غضب ربها عليها يعني فويرس يستحق انها تحط على نفسها ذنوب .......لا طبعا ولو تبغي تبعده بدون ماتغضب ربها وبرضا فويرس كلمة بسيطة منها وهي انو اي كلمة تجريح يقولها تقوله انو كذاب لانو لو صدق شايفها ناقصة عن غيرها ماقرب منها وانجذب لها وهي ماغيرت شي بحالها ولا اغرته ولا قربت منه ساعتها هو بيبعد عنها وترتاح منه ............خلي قوتها لصالحها وبدون ماتحط على حالها ذنوب ........وبعدين ايش يضمنها انها ماحملت من فويرس الحين كل شي جايز ..........ان الله جميل ويحب الجمال ماله داعي تتعمد تظهر حالها غير ماربي عطاها من نعم .....وفارس يوم يقرب منها لاناظر شكلها ولا اهتم .........اتمنى تنتبه شجون لهالنقطة لاننا شادين الامل عليها انها تربي فويرس وامه وتعلمهم دروس مو درس واحد ........وحدة الا تبغي تكشخ شجون وتكسر عين فويرس وحمارة القايلة دلالوه هههههههه


حمد وسحورة

حمدوه هههههههههههه يافرحت قلبي هالشي الي برد قلبي وهو عدم اتمام الملكة وما انو العيلة بوضع صعب وخصوصا انو يضر سمعة سحر فويرس بيقترح عليهم تزويجها من واحد غير الصايع علشان الناس المعزومة ماتحس بشي واعتقد مابيكون احسن من مشاري يافرحت قلب سحر الي بتكون ناقصة طبعا لانها بتحط ببالها انو هالملكة بتكون من باب الشهامة وتغطية الفضيحة الي ممكن تصير ............ويمكن بعد فويرس يقول لهم تكون الملكة فترة تسكيت للناس وبعدين تطلق بدون اتمام الزواج عاد هالافكار ماتخطر الا على واحد مثل فويرس .... بس ربي راح يزرع الحب بقلب مشاري وسحورة تحبه وتتمناه ويافرحتي خخخخخخخخخ المهم انو الاثنين يرتبطون

ومنتظرة ردة فعل حمدوه بفارغ الصبر وصدمته بعد مايصحى ويعرف انو ربي حمى هاليتيمة من ايده هو وابوه الطماع وماله امل فيها ولا عنده عذر يقوله


سلطان ودوينه

بصراحة ام سلطانوه مالها داعي تجاوزت حدودها بس مو منها من زوجها عديم الشخصية الي سامع وشايف كل شي وساكت لها .............وام سليطين راح تندم ندم عمرها لانو دوينة بيجي يوم حتى هي بيجيها نصيبها من عدم الاحترام وطوالة اللسان بنشوف اخوها الي هامها شبيفيدها اذا ماهمها ولدها الوحيد

وسلطان غلطان الي يسمع كلام امه اعتقد لامن حقها ولا من حق ام دوينة يتدخلون بينهم واذا بيسمع كلامها اجل بكرة ترفع صوتها عليه قدام الي يسوى والي مايسوى بدون احترام .........والاحفاد الي منتظرتهم ام سليطين ماراح تشوفهم لانو بنت اخوها ماتبي تحمل ولا بتحمل ومشاعل الي ماهي عاجبتها بتتمنى بكرة انها زوجة ولدها .... وبيجي اليوم الي سلطان بينفجر في الكل من وضعه

ياسر وهيفاء

هيفاء ماتفرق عن مها الا بالاسلوب بس والا ملاحقتها لياسر بعذر غير مقنع الا علشان تلفت انتباهه ولو ياسر سمع لها راح تتمادى معاه للاسف بالاول عجبتني لكن الحين لا مااعتقد خروج ياسر من مجموعتهم ولا رفضه يكون رئيسها سبب يخليها تتخلى عن خجلها وادبها وتلاحقه وتكلمه ...........واعتقد انها بتزودها بس ياسر بيعرف يوقفها عند حد للتعامل معاه لانو ماهو غافل عن سبب ملاحقتها له ..........مع اني شاكة انو هو غريب لانو لما ذكر اشتياقه للبلد ذكر لناسها واهلها ماقال اهله او احد مقرب له يعني ماعنده احد ........بس اتمنى مايوقف حياته على حبيبته الي هي شجون لانو البنت تزوجت والله يوفقها بحياتها وهو ربي يوفقه بحياته مع الي تناسبه ....لازم يشيل شجون من راسه ...ويصون نفسه مع بنت الحلال افضل من الاوهام الي ماراح تنفعه وتضيع عمره


في انتظارك يالغلا

 
 

 

عرض البوم صور وردة الزيزفون   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أمي, للكاتبة أمي روحي, ليلاس, العنكبوت, بيت, روايات خليجيه, روايات و قصص, رواية بيت العنكبوت, روايه سعوديه, روحي, قصص من وحي قلم الأعضاء
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t174576.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 20-10-14 09:37 PM
Untitled document This thread Refback 04-08-14 05:03 AM


الساعة الآن 05:34 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية