لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-05-12, 11:49 AM   المشاركة رقم: 111
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 202983
المشاركات: 109
الجنس أنثى
معدل التقييم: أمي روحي عضو على طريق الابداعأمي روحي عضو على طريق الابداعأمي روحي عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 243

االدولة
البلدAngola
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أمي روحي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أمي روحي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مسآآآآآآئكم معطر بذكر الرحمن.... وقرآءة القرآن.....
مساء الوفاء... مساء الإخلاص ,,, مساء الوقفات,,,
اشكر الغاليات الليدي نور,,, والريم اللعوب
على وقفتهم معاي وتقديم عزائهم وتقديرهم لظروفي
لاحرمكم الله اجر ماقدمتوهم لي ووقفتكم معاي
وقفتم معاي في فرحي وحزني مهما شكرت ماوفيكم حقكم
ومنورة ياعمه خلود نورتي بمرورك روايتي
موعدنا اليوم العصر بعون الله او قبل العصر بقليل
لاحرمني الله منكم
وجعلني ارد جميلكم ووقفتكم معاي
يكفيني فخر ان ربي رزقني بأخواتي مثلكم
اتمنى لكم قراآءة ممتعه بالجزا السابع عشر
عارفه انكم نسيتمن أحداث الجزا الي قبل وان حماسكم انظفى بسبب تأخري عليكم
بس الي نسيت ليتها ترجع تقرأ الجزا السادس عشر قبل هذا الجزا
اطلت عليكم سامحوني
دمتم لي بوود

 
 

 

عرض البوم صور أمي روحي   رد مع اقتباس
قديم 28-05-12, 02:37 PM   المشاركة رقم: 112
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 202983
المشاركات: 109
الجنس أنثى
معدل التقييم: أمي روحي عضو على طريق الابداعأمي روحي عضو على طريق الابداعأمي روحي عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 243

االدولة
البلدAngola
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أمي روحي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أمي روحي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ياروحي وياحياتي انتي
مشكوورة ياعسسسل
ويارب انك خلصتي امتحاناتك وارتحتي
اكرر شكري لك على اهتمامك وحرصك
اتركك مع البارت السابع عشر
اتمنى لكم قرآءة ممتمعه

 
 

 

عرض البوم صور أمي روحي   رد مع اقتباس
قديم 28-05-12, 02:45 PM   المشاركة رقم: 113
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 202983
المشاركات: 109
الجنس أنثى
معدل التقييم: أمي روحي عضو على طريق الابداعأمي روحي عضو على طريق الابداعأمي روحي عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 243

االدولة
البلدAngola
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أمي روحي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أمي روحي المنتدى : القصص المكتمله
Jded

 

[FONT="Courier New"]الــ ج ــزأ الــســابــع عــشــر
في سيارة فارس
شجون: كانت حيل مبسووطه اليوم راح تشوف غريب وزوجته تتمنى تعرف له عيال او لا بس ماتقدر تسأل فارس تحس الطريق طوووويل من زود حماسها بس مستغربه كيف غريب يصادق واحد زي فارس ايش جاب لجاب يمكن مصادقه بنية اصلاحه اعرفه يحب ينصح غيره زي استاذه محمد بس متى نوصل احس كأننا طولنا ,,,,
فارس :طول الطريق ساكت ويفكر ينفذ خطته او لا خايف من عواقب الي راح يسويه لو عرفت دلال ايش راح تسوي اممم ايش راح يعرفها لا لا مستحيل انفذ خطتي اخاف من االعواقب وصلو بدون مايحسون كل واحد سارح بعالمه شجون سارحه بعالم البرائه والقلب الطيب وفارس بعالمه الخاص الي يناسب طبيعته
غلا: قربت من سيارتهم اخيرا وصلوت مابغيتو تجون
شجون: ليه الكل جاء ؟؟؟ >>> ماتبي تحدد غريب وأهله
غلا: ايه
شجون: حتى الضيوف؟؟؟
غلا: لا لسه ماوصلو
فارس: وهو ينزل أغراضهم لأن شجون مسويه شاهي وقهوة وبعض الشغلات اصلا مو أكيد يجون
شجون: بدون ماتحس بنفسها خساره ليه!!!
فارس: مستغرب من حماسها وانت ايش دخلك؟!؟!
شجون:لابس حبينا يجينا ضويف ونتعرف عليهم
فارس: ابتسامة تريقه ماخفتي يسألونك عن أهلك الي الكل عارف قصتهم تعرفي لو احد غيرك سكر على نفسه غرفته وماطلع من بيته ابد
غلا: ودها تذبح خالها يالله شوشو البنات ينتظرونا داخل ومسكت يدها
شجون: وقفت شوي وهي ماسكه يد غلا لفت و طالعت بفارس بكل ثقة .... ترا الواثق من نفسه مايهمه من أهله كثر مايهمه هو مين ياكثر الي يكون ولد حسب ونسب ووويوطي براس اهله لأرض بتصرفاته وطياشته صدقني العبره في الشخص نفسه مو بأهله
فارس: حاس انها تدق بكلامها عليه لأنها عارفه قصته مع أختها طالعها بتهديد
غلا: يوم شافت نظراتهم كل واحد يناظر الثاني بحقد وتهديد يالله شوشو تأخرنا يوم ابعدو مجنونة انتي بغى ياكلك أكل
شجون: ماهمني ولاهز فيني شعره
غلا: وقفت شجون حياتي لاتستهيني بخالي تراه مو سهل
شجون: قلت لك ماخاف الا من الي خلقني بس من هو علشان يخوفني
غلا: طيب هدي مشينا
فارس: دخل لمخيم الرجال وهو فاير من كلامها
غلاب: ايش فيك ياخوي وجهك ابد ماعجبني
فارس: يفتح ازارير ثوبه راح تجلطني هالغثيثه راح تموتني
غلاب: بقلبه >>> ليتها تجلطك وتفكنا منك ,,,, قلت لك نفذ الي اقولك عليه وشوف كيف راح تنكسر
البنات
مشاعل: جالسه بهدوء ماتسولف كثير
غلا: احس الزواج غيرك ميشو وكبرك مية سنه وراء
سلطانه: يمكنها حامل
مشاعل/ ابتسمت مجامله
دانة: بكل دلع انا سلتان رافض احمل الحين يقول خلينا ننبسط اخاف الحمل يتعبك ياروحي أنتي وقلبي مايتحمل اشوفك تعبانة
غلا: صدت بهمس وياملغك بعد
سلطانه: فديت حنانه بس
مشاعل: تغير وجهها بس كانت ساكته بدون تعليق
سحر: حبت تغير الموضوع صدق بنات ماتحسون ان شجون تغيرت شوي وحلوت وشعرها طال شوي
غلا: تسحب خصله من شعر شجون شعرك وصل نصف رقبتك فيه تقدم وشحوبك كأنه خف
شجون: ابتسمت عاد اليوم الصباح رحت للمستشفى مسويه تحاليل يقول فارس ابتطمن سبب شحوبك ايش >>> هي متعمدة تبي تشوف ردة فعل البنات كيف تبي تتأكد من شكوكها في فارس
سحر وغلا يناظرون بعض بفرح اخيرا فيه تقدم بعلاقتهم
مشاعل: انصدمت وخافت حاسه تصرف فارس فيه شي ثاني بس ماحبت تقول شي تخوف شجون مع انها عارفه ان شجون ذكيه بس كيف مشت عليها حيلة فارس يارب ان ظني مو فيه محله يارب ماتمر شجون بنفس الموقف الي انا انحطيت فيها
شجون: يوم شافت ردة فعل البنات ارتاحت شوي بس يوم شافت وجه مشاعل تغير ولاعلقت خافت ....
دانة: ماشاءالله عليك مشاعل ماتروحي وتجي الا بروشك معاك
مشاعل: عقدت حواجبها من تقصدي
دانة: بتريقه قسدي ام زوجك
مشاعل: آآآهأأ قصدك ماروح واجي الا تاج راسي معاي فيه إنسان يكرمه ربي ويمزه بتاج ويطلع ويخليه بالبيت ومايخاف عليه يجي شي
دانة: الجمها رد مشاعل وتغير وجهها 180 درجة
غلا: خلاص عجزت تمسك ضحكتها وهي تشوف وجه دانه كيف تقلب
سلطانه: تناظر مشاعل بإعجاب
سحر: نفسها تنط بحضن مشاعل وتبوسها
شجون: التفت على مشاعل كفو يابنت بندر كفو فعلا خالتك تحط على الراس طيبه وحبوبه مرة
سحر: ايه فديتها
غلا: ترفع يدينها يارب يرزقني ربي بخاله زيها
سلطان: كان طالع يغسل يدينه خيمة البنات كانت جنب مكان المويه سمع كلام زوجته ورد مشاعل القوي عليها ابتسم وراح ماكأنه سمع شي دخل الا وجه غلاب الكريه بوجهه
غلاب: صد بعصبيه ياليل هذا لازم يرز نفسه بكل اجتماع موتزوج خلاص المفروض يفكنا
فارس: تعرف حب ابوي له مو شبيه مشاري لازم يحبه
غلاب: حتى اخوك مشاري يموت فيه شكل اخوك لسه زوجته لها غلا بقلبه
فارس: عصب تخسى الخاينه تحرك بقلب أخوي شعره
غلاب: قسم موطايقه لو غلا ميشو ماجيت وهو فيه
فارس: أنت القادم وهو المتأخر
سلطان: حاس انهم يتكلمون فيه بس ماهموه يسولف ويضحك مع عبدالرحمن ومشاري وماهتم فيهم
غلاب: مو مرتاح وهو يشوف وجه سلطان مبسوط كذا خاف انه شاف مشاعل طلع من الخيمة ودق عليها
مشاعل: شافت رقمه وطلعت عن البنات هلا
غلاب: بدون مايقولها هلا شوفي ياويلك تطلعي من الخيمة الا للضرورة طلعات ودخلات مابي وان طلعتي تحشمي زين حتى نقابك لاتفتحيه فاهمه
مشاعل: رصت على أسنانها ومن قالك طلعت اصلا جالسه بمكاني وبدون ماتوصيني متحشمة
غلاب: لاتكثري الكلام يابنتي سوي الي اقولك وآخر مرة نطلع معهم وسكر السماعه وهو معصب مجرد تخيله ان سلطان يشوف مشاعل ينرفزه ابعد وولع زيقارة علشان يهدأ
مشاعل: رجعت للبنات وهي تحاول تخبي ضيقتها
البنات: كان يسولفون ملاحظو عليها شي بس شجون لاحظتها بس ماحبت تسألها وتضايقها
غلا: ايش صار على ياسرك يامهاوي
مها: بحزن سافر الله يساعده وانا نقلت لمستوصف الحي
غلا: ليه كل هذا علشانه
مها: خلاص ابشيله من راسي تعرفي ولد خالتي متقدم لي وأمي تبيه لانه ولد أختها
سحر: لاتجاملي أحد ماعجبك أحد لاتوافقي
غلا: عشنا وشفتا من الي يتكلم الي غصبت نفسها على حمتو علشان أمها
سحر: ماأنكر اني غصبت نفسي لعيون أمي بس حالتي تفرق عن مها
سلطانه: وبكيف تفرق ؟؟؟
سحر: امي تخاف على عيالها يعني زوجها مايخاف ربه ومهددها بعيالها وتعرفون أمي مالها اخوان يحمونها غير جدي الله يقومه بالسلامه ومايعرف شي الحين بفراشه طايح وخالاتي حريم مثلها مايقدرون على المحاكم او مواجهة ابو حمد
دانه: يعني انتي مغسوبه عليه الله يعينك عاد بكرة ملاكك
سحر: بكل شموخ ماحد غصبني انا وافقت من نفسي حتى أمي ماغصبتني بس سعادة امي فوق كل شي
دانة: ياروحي ماما وبابا جنونهم يسعدوني
غلا: بعصبيه ترا سحر عندها أم عن الف أم وابوي لو يعرف كان فركش الخطوبه كلها جنونه احد يزعل سحر يمكن أحد يزعلني اهون عليه من يزعلها لفت على سحر بعدين ياروحي سحورة لاتقولي كل شي قدام الغرب
دانة: بزعل انا غريبه ؟!؟!
غلا: بكل ثقه ايه الي كل شوي تقط كلمة غريبه انتي سويتي نفسك غريبه
سلطانة: غلا
غلا: اعذريني سلطانه بس زوجة اخوك تقط كلام ماله داعي ابد
دانة: سوري مادام وجودي يضايقكم مابي اجلس وقامت عند الحريم
غلا: اخيرا فهمت
سلطانه: غلا خلاص تراها زوجة اخوي
غلا: خلاص حقك علي بس ياليتك تقولين لها تحشم الي قدامها
مشاعل: خلاص غلو
غلا: حطت يدها على فمها خلاص سكت
شجون: شكل الضيوف ماراح يجون
غلا: ايش فيك مهتمه فيهم؟!؟!
شجون: يمكن لاني عارفه انه يتميم هو وزوجته تعاطفت معاه
سحر: برقه ياروحي هم
غلا: فديت الناعمه بس يابخت حمتو فيك شكله راح يطيح ولاحد يسمي عليه
سحر: خلاص لاتفكيرني فيه
مشاعل: مسكت يدها شوفي قلبي سحورة لازم تأقلمي نفسك من الحين عليه مادامك رضيتي فيه لازم تتقبلينه حرام بكره يشوفك ويحس انك مو متقبلته
سحر: مين قالكم راح اشوفه ويشوفني !!!
شجون: اكيد راح يطلب
سحر: وانا ماراح اوافق
غلا: ياسلام على كيفك ؟؟؟
سحر: ايوه على كيفي وماحد يقدر يجبرني مابي اشوفه الا يوم الزواج بس
غلا: واثقه الاخت لانها تعرف دمعتين منها يحلف ابوي ان مايشوفها حمتو الا بعد شهر من زواجهم
البنات هههههههههههههههههه
شجون: احلى شي يكون لك سند بدنياك
سحر: ايه والله لولا ربي ثم عمي مادري ايش راح يصير بحالي
غلا: ياسلام بس عمك
سحر: ضمتها وبنت عمي وولد عمي وزوجة عمي قسم انهم اهلي مو بس بالرضاعه الا اهلي جد ام واب واخو جد الله يخليهم لي بس
غلا: فديت عمرك بس فكيني ماحب احد يضمني
سحر: دفتها مالت عليك وعلى الي يضمك
غلا: الحمد لله والشكر تميل على نفسها
سحر : هههههههههه دوبا
سلطانه: بنات صوت سيارة
غلا: نطت تطل ايه شكلهم الضيوف
شجون: صار قلبها يدق طبول من الفرح جد ايش عرفك
غلا: لأنه رجال ومراة ومعاهم طفل صغير
شجون: قامت اجل يالله نستقبلها موزينه يدخلون واحنا مو قدامها وراحت قبلهم
غلا: تحك شعرها والله وراء هالبنت سر بس ايش هو مادري
سحر: مسويه كونان يالله بس قدامي
شجون: دخلت تنتظر المراه الي كانت متستره زين ابتسمت أكيد هذي زوجة غريب مو أي زوجة أكيد يحرصها على الحشمة والستر الحمد لله مازلت ياغريب متمسك بدينك الله يثبتك يارب
زوجة غريب: فسخت عباتها ومنحرجه منهم كانت مراه بالعشرين من عمرها يمكن 25 طويله وعريضه بس مو سمينه وسمراء وشعرها مو ناعم بس يشوفها الواحد يرتاح لها
شجون: استقبلتها بكل ترحيب وبابتسامه عريضه
زوجة غريب: ارتاحت لها حيل بعد ماسلمت عليهم جلست بخجل لانها ماتعرفهم
شجون: جلست قريبه منها تسولف معاها
زوجة غريب: يوم شافتهم خلصو من السلام وجلس الكل يسولف لفت على شجون ايش اسمك
شجون: بابتسامه اسمي شجون
زوجة غريب: ابتسمت لها لايق لك اسمك فرح او بسمة لأني من دخلت وانتي مبتسمه ماشاءالله عليك
شجون: تكتم حزنها أختي اسمها فرح وانا تعودت على اسمي شجون >>> بقلبها لأنها انسب اسم لي ويني ووين الفرح
زوجة غريب: الله يبعد عنك الحزن ويجعل أيامك كلها فرح ياقلبي
شجون: تنهدت آمين وانتي ايش اسمك ؟؟؟
زوجة غريب :اسمي مريم أم عبدالله
شجون: تبيني اقولك مريم او ام عبدالله
مريم: كلها واحد بس احب عبودي واحب ينادوني فيه بس انتي ناديني مريم
ام فارس: شافتهم منسجمات اجل عن اذنكم ابروح اصلي
الكل قام يصلي
شجون ومريم صلو وراحو يتمشون سوا
غلا: شكل شجون عجبتها الضيفه
مشاعل: ياعمري هي خليها تنبسط
سحر/ الله يديم عليها
سحر: تحك شعرها بس قسم احس فيه شي غريب اهتمام شجون مو طبيعي
سحر: مسكت يدها اقول خلي شعرك طلعتي قشرته وبلا لقافه مسويه البنت الذكيه اليوم
غلا: ياختي ابحس اني مهمه واكتشف شي غامض لو مرة بحياتي
سحر: شدتها مع يدها اقول فكينا بس
عبدالله: جاء يركض بحضن أمه وهي جالسة مع شجون
شجون: وهـ ياقلبي هو تعال حبيبي سلم
مريم: سلم على خالتووو
شجون: مو مصدقه انه تشوف ولد غريب ابتسمت بحنان له الله يخليه لكم يارب
مريم: تنهدت بحزن ويهدي ابوه لنا
شجون: استغربت آمين
مريم: سبحان الله تتمنين تستقرين وتفرحين خصوصا زي حالتي مقطوعه من شجرة يوم خطبني غريب فرحت اني ابكون اسرة اعطيها كل الحنان الي انحرمت منه طول عمري بس ماتخيلت الزواج كذا
شجون: لـــــيــــــــه؟؟؟
مريم: غريب من اسمه غريب طبايعه غريبه و مزاجه متقلب تحسي ان اليتم اثر عليه مرة تحسينه كاره الي حوله مافيه ثقه بأي مرة كأنه مصدوم من امه وابوه الي رموه ساعات احسه ينتقم مني فيهم احيانا اقدره انه يتيم بس اقو لا أنا يتيمه بس ماسويت زيه مانكر انه كريم معانا يعني لو اطلبه الف يعطني الفين عمره مامنعني من المال بس بخيل علينا بعواطفه ومشاعره ساعات أفكر اقول يمكنه كانت له علاقة غراكيه قبل وسرقت قلبه ومابقى لي أي مشاعر او يمكن علاقته الحين هو سبب جمود مشاعره نحوي يقلى معاهم شي مو معاي
شجون: مصدومه من كل كلمة تقولها مريم عجزت حتى ترد
مريم: مرتاحه لشجون ومكتومه من غريب فرحت ان فيه انسانه تفضفض لها وربي اتمنى يتزوج علي 3 ولايسافر برا ويخوني ويسوي علاقات غراميه هنا يظني ماعرف وأنا اعرف كل شي بس متحمله كل شي علشان عبودي وماأنكر حبي له
شجون: خلاص الدنيا تلف فيها غريب يخوون غريب!!!!!!!!!!!
مريم: سامحيني كنت اكره زوجك قبل زواجك منه لانه يشجعه ويسافر معاه احيانا بس الحمد لله يوم تزوجك احسه تغير
شجون: خلاص مكتومه وتتمنى تنفجر صدت ونزلت راسها
مريم: آسفه جرحتك بزوجك بدون مادري
شجون: لاياختي عادي بس الحمدلله ترا فارس تغير >>> تعذر لزوجها قدام مريم
مريم: يعني مايضربك ولايهينك
شجون: الحمد لله مامد يده علي ابد
مريم: انا تعبت نفسيتي لانه يضربني اذا عصب قدام ولده مايهمني لو لحالي انا وياه بس اخاف ولدنا تتعقد نفسيته فكرت كم مرة انفصل بس وين اروح لا أهل ولاشي الي ربوني كبرو بالسن مابيهم يبلشون فيني انا وولدي
شجون: حطت يدها على كتف مريم شوفي ياختي الشكوى للناس ماعمرها فادت أحد ... طقي باب ربك آخر الليل وراح تشوفي فرج ربك لاتستعجلي بالفرج بس لحي على ربك بالدعاء واعرفي ان ربي كريم مايرد عبده بعد ماوقف عند بابه
مريم: ونعم بالله انا بس كنت مكتومه لانه مجبرني اجي هنا بس يوم شفتك ارتحت لك وفضفضت لك
شجون: مالومك غالبا احنا بحاجه نفضفض لأحد نوثق فيه بس خلي شكواك لربك احسن لك ولاتتكلمي بعيوب زوجك عند أحد ياروحي تعرفي لازم نستر على مسلم عاد كيف لو كان زوجي
مريم: انحرجت انا نسيت نفسي
شجون: حبيتي انا مالومك انا انفجر احيانا وارتاح لوحده وافضفض لها بس ابغى ربي يسرع بتفريج همك وكربك وثقتي بربي كبيره
مريم: ونعم بالله
دانة: سلتان حياتي ابي ارجع
سلطان: لسه ماتعشينا وسهرنا ايش فيك
دانة: سلتان تعبانه مو قادرة اجلس
سطان: كان يكلمها جوال وهو يلف عند الحاجز الي بينهم رد عليها بسم الله عليك قلبي شويات واقرب السيارة لك
مشاعل: كانت تبي تروح لقسم الحريم الا تسمع كلامه كتمت بقلبها واستغفرت ربها وراحت وكل شوي تتخيل أي شي حلو بغلاب علشان ماتفكر مجرد تفكير بسلطان بس للأسف مو لاقيه بس يوم طاحت عيونها بعيون خالتها نست كل شي
ام غلاب: قامت وجلست جنبها يابنتي بسم الله عليك وجهك ماعجبني تحسين بشي
مشاعل: مسكت يدها وباستها لا يمه فديت قلبك مافيني شي
ام غلاب: والله قلبي ناغزني احس لبسك خفيف وأخاف يجيك شي وقامت
مشاعل: وين ياخاله
ام غلاب: شويات راحت وجت معاها جاكيت
مشاعل: ابتسمت ياعمري كلفتي على حالك
ام غلاب: خايفه انك ماتلبسين أخذت لي ولك جاكيت احتياط
مشاعل: ماحبت تكسر خاطرها قامت ولبسته وطاحت عيونها على البنات وابتسمت يوم شافت غلا رافعه يدينها للسماء يعني يارب ارزقني خاله زيها
ام سلطان تراقب مشاعل وخالتها وهي ساكته ماعلقت
مشاعل: لبست الجاكيت وباست خالتها مع راسها ربي لايحرمني منك يارب
ام فارس: تراني صرت أغار يام غلاب الظاهر بنتي تحبك أكثر مني
ام غلاب: انا وولدي نحبها مرة ولانستغني عنها نحمد ربنا الي رزقنا فيها ملت علينا البيت فديتها
ام سلطان تناظر بالعنود وساكتين
العنود: تقول بقلبها يابختك يامشاعل كنت زيك ورفست النعمه برجولي
ام سلطان: وليدي واضح من شكله مانساها وهي لاهيه وسعيده ومبسوطه بحياتها ايه الله يسعدهم
غلا: قربت تهمس لسحر ماتلاحظين العنود متغيره حتى شكلها وبياضها موزي اول
سحر: يمكنها حامل ووتوحم
غلا: حكت راسها ماظنيت احس فيه شي ثاني
سحر: لا اليوم كونان جد ماخليت أحد ماراقبتيه مصدقة انك ذكيه او ايش
غلا: انا ذكيه بس انتم مو مقدرين مواهبي
***********************
في برياطانيا :
ياسر: تعرف على صديق اسمه هزاع حبه كثير واقترح عليه يسكن معاه يونسون بعض بغربتهم
هزاع: من يوم جيت لشقتك وابو راشد هذا مهتم فينا حيل ياحليله هو وبنته مايقصرون كل يوم يرسلون شي
ياسر: بدون مبالاة ايه ماقصر بس أنا ابحلف عليه مايرسل
هزاع:ياخي لاتقطع رزقنا خلهم يرسلون
ياسر: لا كذا انحرج مرة
هزاع: عاد تعرف بنته تعجبني ماشاءالله عليه خجولة موزي غيرها
ياسر: ايه الله يثبتها
هزاع: عاد هي زيك طب بس شكل قسمك غير يعني ماتشوفها
ياسر: هي طب اطفال وانا طبيب قلب عندنا مادتين نشترك فيها بس
هزاع: ليتني احول اجل من الصيدله للطب وخصوصا طب اطفال
ياسر: ليه؟
هزاع: شخصيتها تعجبني
ياسر: ليه ماتخطبها وتكملو سوا هنا
هزاع: ليت ابوها يوافق
ياسر: ليه ماتجرب !!!
هزاع: مادري اخاف اجرب وانصدم لانها احس مهتمه فيك مرة
ياسر: فيني أنا ؟؟؟
هزاع: ايه اذا شافتك يتغير وجهها وتحمر
ياسر: وانت تدقق بوجهها خاف ربك
هزاع: غصب عني ياخوي
ياسر: مافيه غصب اذا اغواك الشيطان كثر من الاستغار وتعوذ منه وراح تنزل عيونك عنها شوي الا يرن التلفون
هزاع: السلام عليكم الحمد لله وانت كيفك بشرني عنك ,,,, ايه ان شاءالله راح اقوله ماقصرت والله مع السلامة
ياسر: من هذا؟؟؟؟
هزاع: ابن الحلال عند طاريه ابو راشد عازمنا عنده الليه يقول فيه ناس من السعوديه ساكنين مناطق قريبه منا وبما انه اليوم اجازة جاين عنده ومسوي عزيمه يبينا نحضرها
ياسر: يكره هالشخص بشكل خيالي بس مايبي يبن لهزاع روح انا مابي اروح
هزاع: افا ليه؟؟؟
ياسر: عندي بحث ابكمله
هزاع: اخاف يزعل منك ابو راشد
ياسر: ان سأل عني قله كذا وماعليك ان شاءالله ماراح يزعل
هزاع: براحتك اجل ابروح اتحمم واتجهز مابي اتأخر عليهم يمكن محتاج شي
ياسر: كفو يوم طلع هزاع من شقته تنهد بضيق وحط كتابه على الطاوله ربي لاتجعل في قلبي غلا لمؤمن بس ماطيق شوفته وأحس بكتمة بصدري اذا سولف معاي اوحتى ابتسم بوجهي ليه مادري ........!!! استغفرالله يارب يارب لاتواخذني
***********************
في البر الكل تفرق
شجون: واقفه تنتظر فارس وتتمنى أحد يركب معاهم بس للاسف ماحد يبي يركب معاه الكل ينتظر مشاري
العنود: كانت واقفه تنتظر ابوها لأن سلطان راح سمعت البنات جنبها يتكلمون
غلا: هالدحمي مايغير هالطبع يجلس شوي ويفرك لشعاع واحنا نبلش بروحنا
مشاعل: عارف فيه فارس ومشاري
غلا: اذبحني اركب مع فويرس لو ادقها رجليه ارحم علي من ركوبي مع النار المشتعله فارس
سحر: صادقه
مشاعل: يالله مع السلامه غلاب هناك مسكت يد خالتها وراحو سوا
غلا: ياعمري ياخالي مشاري لو يركبنا فوق راسها مايتضايق ماعنده غير الابتسامه بعدين ياختي يلف فيني هنا وهناك مايقول لا عادي نشتري من كفي ننزل بقالة عادي مرة عنده
العنود: وهو تسمع كلامهم وتشوفه قرب سيارته منهم تتخيل ايامها معاه وتتحسر على لحظات حلوة ضاعت منها تذكرت كلامه لها آخر مرة ونظرات الكره لها ياترى لسه كارهني والا قلبك طيب يامشاري ماتعرف تكره أحد سمعت صوته يضحك ويعلق على غلا وحرك سيارته مانتبهت الا على صوت بوري سيارة ابوها
شجون: آخر وحدة راحت لأن فارس متعمد يتأخر عليها وقف سيارته وضرب لها بوري يعني تعالي مايبي يقرب سيارته لها ويحسسها انها أميرة يبيها تمشي مشت مسافه وركبت معاه السلام عليكم
فارس: بدون نفس وعليكم السلام وشغل المسجل بأغاني
شجون: ممكن تسكره
فارس: ناظرها باستحقار سيارتي وانا حر فيها ماتبين انزلي
شجون: استغفرت وسكتت هي اصلا متضايقه لأنها مصدومه من غريب وحقيقته المرة وتغيره الي ضيق صدرها حيل تقول بقلبها سبحان مقلب القلوب ربي ثبت قلبي على دينك
فارس: وقف فجاه وسكر المسجل هاه ابو عبدالله تبيني اساعدك
غريب: ماتقصر
شجون: صاده ماتبي حتى تشوفه كارهته وكرهت ايام تذكرته فيها ... تشم ريحة دخانه الي وصلت لها وصوت مسجل سيارته الي تهز السيارة من اغانيه وكل شوي تستغفر حاسه انها مخنوقه موطايقه شي
فارس: مابغت سيارة غريب معاه شي لانها مغرزة شي بسيط طق يدينه ونفض ثوبه وركب بس كل شوي يسمع تنهدات الضيقه من شجون حس انها متضايقه حيل بس مستغرب ايش فيها اول مرة يشوفها قال بقلبه بالطقاق جعلها من هذا وأكثر شغل المسجل بأغاني ديسكو وصار يتراقص معاها
شجون: خلاااااص فايره وضايقه من كل شي بس مابيدها حيله
***********************************



















[/size][/QUOTE][/FONT][/SIZE][/COLOR]
اللهم اغفر لمواتنا وموتى جميع المسلمين[/COLOR][/FONT]

 
 

 

عرض البوم صور أمي روحي   رد مع اقتباس
قديم 28-05-12, 02:50 PM   المشاركة رقم: 114
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 202983
المشاركات: 109
الجنس أنثى
معدل التقييم: أمي روحي عضو على طريق الابداعأمي روحي عضو على طريق الابداعأمي روحي عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 243

االدولة
البلدAngola
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أمي روحي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أمي روحي المنتدى : القصص المكتمله
Jded

 

في استراحة الشباب
حمد: يشيش ومبسوط على الآخر
ابراهيم: من قدك يابو الشباب بكرة ملاكك
حمد: شفط شفطه كبيره ايه بكره اصير متزوج مو عزابي
ابراهيم: ياخطير ناوي تكلمها
حمد: مكلمها مكلمها الله لايعوق بشر حتى مشتري لها هدية جوال بس مزبط نفسي علشان شوفتها فصلت ثوب فخم واشتريت ساعه جديدة وكل شي جديد علشان اعجب ام عيالي
ابراهيم: حركااااااااااااااااات
حمد: حب الطفولة وتحقق
ابراهيم: عاد انت متعود على البنات موشي جديد عليك
حمد: يشفط شفطه ثانيه تعرف هذي ميزة التعرف على البنات ماشلت هم لخطيبتي لأني اعرف الكلام الي يلحس عقل البنات ويخليها تخق معاي
ابراهيم: بس يمكنها موزيهم ثقيله مايهزها أي كلام
حمد: اقولك خبره فيهم تعاملت مع الثقيله واالخفيفه والدلوعه وكل شي
ابراهيم: الا على طاري الدولعه اخبار هذيك
حمد: البارح كلمتني وقالت ابيك تقطع علاقتي فيك ابتزوج
ابراهيم: شكلها تصرفك يابو الشباب
حمد: ماهمتني ولاحرصت عليها اصلا تعرف مقبل على زواج وابي اخفف شوي من البنات
ابراهيم: عاد خابرك مدوخنا فيها وبنت تجنن وماعمري شفت زيها
حمد: ايه بس الحين ابتزووج ومابي شي يخرب مزاجي
ابراهيم: اخاف انها خجولة وترفض تشوفك بكرة
حمد: شايفها شايفها الله ياخي مشتااااااااق لها على كثر ماجيت لبيت امها ماقدرت ولامرة اشوفها حاولت بس كانت حريصه من يوم ماتغطيت عني يوم انها بسادس ماعمري شفتها حررريصه حيل وهذا الي حببني فيها أكثرررر
ابراهيم: طيب قوم نكمل السهرة عند ربعنا هناك توهم داقين علي
حمد: مابي اسهر ابنام بدري وراي بكرة ملاك
ابراهيم: قوم بس ودع العزوبيه للابد وفلها آخر يوم لك في العزوبيه
حمد: صادق يالله مشينا
***********************
في سيارة فارس
وصلو للبيت
شجون: بدون أي كلمة واصله حدها بس ماسكه نفسها لاتنفجر ماتحب تضعف او تبكي قليل ماتبكي وان بكت يدل ا ن الي جاها فوق تحملها
فارس: استغرب سرعتها وهي تطلع الدرج اليوم موطبيعيه ابد؟؟؟
شجون: دخلت غرفتها ورمت عباتها وجلست على السرير تاخذ نفسها عميق وتطلعه جوه وكل شوي تقول لا اله الا الله طالعه من قلبهااااا تحاول تبعد راسها كل ال صار اليوم بس كلام مريم عن غريب ماطلع من تفكيرها معقولة غريب تغيرت بالسرعه هذي عشر سنين غيرت كذا وين كلامك وين نصايحك اني اثبت ثبت يومك صغير وضعيف والحين يوم كبرت وربي حقق امانيك ورزقك بكل شي زوجة ووظيفه وولد تغيرت كذا تشكر ربك على نعمه تظلم مراة ضعيفه ياغريب وانت كنت تكره الظلم لأنك عانيت منه تبعد عن ربك وتعصيه وانت الي تحرصني وتوصيني ماعصي ربي ابد مهما صار شفايفك الي كنت ترطبها بذكر ربك تحرقها بدخانك احرقت قلبي قبل ماحرقتها كنت مثالي الاعلى في الحياة والحين كسرت هالصورة ليتني ماشفتك ليتك ظليت غايب عن عيوني علشان تظل ذكراك حلوة بقلبي فرحت يوم شفت زوجتك وولدك بس خربت فرحتي بتغيرك الله يهديك ويردك ويسخرك لزوجتك خسارة وربي خسااارة قامت تتوضا لعلها تطفي الي بقلبها وتهدي ضيقتها بالصلاة زي ماتعودت
فارس: دخل غرفته وكلام غلاب ووصاياه تتردد بعقله لا مستحيل اقربها ماتحمل قربها اصلا دخل تحمم وتجهز علشان ينام حط راسه على مخدته ويتذكر نظرات شجون وتحديها له جلس على سريره لازم اكسر غرورك ياشجون لازم قام من سريره وقرب لباب غرفته فتحه بس على طول سكره ورجع مكانه وجلس يفكر فيها بجميع الجهات قام ثانيه وفتح باب غرفته وطلع قرب من باب شجون وتردد يفتحه او لا؟؟؟
********************
في برياطانيا
ابو راشد: حيا الله الجار اجل وين ياسر
هزاع: مشغول يقول ابذاكر
هيفاء: كانت تنتظر ياسر على أحر من الجمر بس تحطمت يوم سمعت رد هزاع
ابو راشد: الله يهديه ماراح يضره لو جاء شوي ورجع
هزاع: بقلبه احرجتني معاه يا ياسر ,,,, لا ياعم تعرف الاختبارت عندهم صعبه مسكين الله يوفقه
ابو راشد : ايه الله يوفقه عن اذنك دقايق قبل يجون الضيوف ابجيب القهوة
هزاع: انا ابساعدك ياعم
ابو راشد: الله يجزاك خير ابجيبها لك من البنت داخل
هيفاء: كل شي جاهز يبه سم هذولي البيالات والزمزميات
ابو راشد: وهو يشيلها جارنا الجديد جاء وهذاك ماجاء قايل لك شايف نفسه مادري على وش
هيفاء: الغايب عذره معه يبه
ابو راشد: لا وانا ابوك انا عندي فراسه بالرجال وهذاك صح ربي منعم عليه بشحيصه ورجولة ورزة بس مطغيته صفاته وشاف نفسه
هيفاء: ماحبت ابوها يسب ياسر الله يستر عليه يبه مالنا وماله
ابو راشد: صدقه يابنتي
هيفاء: يوم راح ابوها صح هو غريب الاطباع وغامض حيل ونظراته فيها ألم وحزن وفراق بس شخصية جذابه على كثر ماشفت من رجال ماجذبني غيره يمكن غموضه حذره من الإحتكاك بحريم شخصيته القويه مادري بس الي اعرفه انه جذبني واشغل تفكير واتمنى افك هالغموض الي محاوط نفسه فيه وليه الالم والحزن بعيونه وليه ماتلفت نظرة أي بنت معقولة مصدوم بوحدة وكره البنات بعدها الله اعلم قامت تحضر العشاء الا جوالها يرن هلا وغلا يمه
امها: هلا ببنتي هلا بغلاي وينك من امس مادقيتي
هيفاء: اختي وفاء دقت قلت ابفضى من العزيمه وادق عليكم
امها: ماشاءالله عندكم عزيمه يعني العزايم وراك وراك هنا او في الرياض
هيفاء: تعرفين ابوي وكرمه شافت ناس يعرفهم وعزمهم
امها: ايه فديته
هيفاء: ايش اخبار اهلي كلهم
امها: معزومين بكره عند عمك علي كلنا
هيفاء: ياحظكم اشتقت لكم مرة
امها: واحنا والله ذبحنا الشوق خواتك التوم اخوني فيك
هيفاء: يافديتهم بس
امها: ياله يابنتي ماوصيك على نفسك مابي اشغلك اكثر
هيفاء: سلم لي عليهم يمه كلهم
امها: من عيوني يابنتي
هيفاء: سكرت من أمها وجهزت العشاء وحطت اصناف حلوة بحافظة علشان ياخذها هزاع لياسر
هزاع: يشتغل مع ابوراشد ويصب القهوة لضيوف وبعد ماخلص العشاء جلس يشيل مع ابو راشد
ابو راشد: ماقصرت ياوليدي تعبناك معانا اليوم
هزاع : مافيه تعب عن اذنك
هيفاء: يبه تعال بسرعه
ابو راشد: اصبر شوي اشوف بنتي وش تبي هاه يابنت وش بغيتي
هيفاء: خله يعطيه ياسر
ابو راشد: تكلم بشويش وشوله ماجاء ماله داعي نرسله ماهضمت هالولد ابد
هيفاء: يبه واجب لاتنسى انه جار عزابي
ابو راشد: طيب طيب راح لهزاع خذ هذي ياوليدي لرفيقك
هزاع: مشكور ياعم يالله عن اذنك وطلع وفتح باب شقة ياسر
ياسر: كان جالس عند الشباك ويطالع برا وسرحان بعييييد لف يطالع هزاع وابتسم له يحب طيبة قلب هزاع
هزاع: قرب له وحط الحافظة بحضنه خذ فلانة مهتمه فيك
ياسر: ابتسم ماقصرو
هزاع: قل ماقصرت والا الشايب واضح آخذ بخاطره عليك
ياسر: فتح الحافظه شافها مشكله له ياحليهم
هزاع: قل ياحليلها
ياسر: لا ياحليهم ههههههههههههه
هزاع: طقه مع كتفه من قدك خدمة خمس نجوم يالله تصبح على خير احس نفسي تعبان راح للغرفه ونام
ياسر: جلس على الطاولة أكل شوي وحط الباقي بالثلاجه راح للغرفه شاف هزاع نايم بسابع نومه ابتسم يابختك ياهزاع مافيه افكار تشغلك ولاتخرب مزاجك تذكرني بطيبة قلب مشاري الله يذكره بالخير بس هذاك التزامه يحليه اكثر اشتقت له الدوب بكرة ابدق عليه وأشوف أخباره ... توضا وقام يصلي وتره لازم يصلي ساعه بمنتصف الليل بعدين ينام
*****************************
في غرفة صلاح
العنود: دخلت الغرفه شافت الغرفه هاديه وصلاح نايم بعمق تنهدت بضيق لأنها طلبته يطلع معاهم بس هو رفض دخلت تتحمم بعد البر طلعت اختارت لها روب وجففت شعرها وتعطرت ودخلت بفراشها حطت يدها تحت خدها وتطالع صلاح وهو نايم ياحلوك وانت نايم مافيه غرور يخرب جمالك ولانظرات مادري ايش معناها انقلبت على ظهرها مازالت تتذكر صوت ضحكت مشاري الي تعرفها زين وصوت مزحه مع البنات واضح انه ناسيني مرة ومو على باله انا مميزة بطولي مع ذلك مارفع عيونه لي بس اعرف مشاري ملتزم مايناظر وحده مو محرم له آآآآهـ يالدنيا صرت مو محرم له الحين بعد ماكنت زوجته انا ايش اسوي افكر بغير صلاح الله يسامحك صلاح جفاك مني خلاني افكر بغيرك ليتك تحس فيني غمضت عيونها حست باليد الي تحوطها وتقربها منه
صلاح: يهمس بإذنها ليه تأخرتو
العنود: ابتسمت براحة حبيبي توهم يدخلون
صلاح: يبوس رقبتها مرة ثانيه لاتتأخرين
العنود: بفرح ونست كل شي من عيوني ياعيوني
*********************
في جناح فارس
شجون: كانت جالسه على السرير تقرا كتيب مفيد علشان تبعد تفكيرها وصدمتها بغريب كانت لابسه بيجامة قطنية عاديه لونها بيج ازاريرها من قدام فزت يوم شافت فارس داخل بس هدت لأنها تعرف دخوله يرمي عليها كم كلمة ويطلع تعمدت تهمشه وتستمر تقرا بكاتبها بدون ماتشوفه
فارس: جواته مضطرب مو اول مرة يقرب من مراة بس هذوليك بحرام اول مرة يقرب من مراة تكون حلاله بس ليه مرتبك مايدري
شجون: حست إنه يمشي بشويش موزي عادته يجيها مندفع يخانقها ويطلع رفعت عيونها له بس استغربت كان هادي ويقرب منها بهدوء ونظراته تحمل شي ثاني تكره هالنظرررات ترعبها
فارس: كل شوي يقرب جهتها
شجون: قامت عن السرير ولصقت بالجدار نظراته لها خوفتها
فارس: قرب منها مابقى الا شبر بينه وبينها طالع بعيونها يدور نظرات التحدي والثقه الي فيها بس مالقى غير نظرات خوف حط يدينه على كتوفها بس حس برجفتها بلع ريقه فتخ ازارير بلوزتها بهدوء
شجون: خلاص تحس الدنيا ظلمت بعيونها تبي تتكلم مو قادرة ريقها نشف
فارس: يوم حس ان زادت رجفتها .........................>>>>>

^
^
^
فارس هل راح يسويا لي بباله او راح يتركها يوم شاف رجفتها ؟؟؟؟؟؟؟؟
ياسر وهيفاء هل راح تكون بينهم قصة عشق لاتننهتي ؟؟؟
هل هيفاء هي البنت الي راح تقدر تسرق قلب وعقل ياسر؟؟؟
انتظرووووووووووني بملاك سحووورة من حمد .....

وايش راح يكون من احداث جديدة ؟؟؟؟؟

انتظروني يوم الاربعاء بعون الله تعالى
سرعة ردودكم تفرحني
لاحرمني الله منكم
دمتم لي بود


فائدة:

تذكر أن العزه في القناعه ..
والذله في المعصيه ..
والهيبه في قيام الليل ..
[/COLOR][/QUOTE][/FONT][/SIZE][/COLOR][/COLOR][/COLOR]

 
 

 

عرض البوم صور أمي روحي   رد مع اقتباس
قديم 28-05-12, 04:25 PM   المشاركة رقم: 115
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 163269
المشاركات: 96
الجنس أنثى
معدل التقييم: Lady Noor عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 39

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Lady Noor غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أمي روحي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

السلام عليكم والرحمه



بصراحه انا مصدومه :( للحين ماصدق ان ها يغريب معقوله هو كذا صار كذا لا ماصدق اعوذ بالله

ياحرام والله كسرت خاطري مرته يوم طلعت كل الي فيها وعورت قلبي شجون مو كفاها صدمات عشان تزيدها صدمه بغريب

وبعدين ايش قصت فارس والفحوصات اللي سواها عشان شجون مافهمت الله يعينها الصراحه ماقد كملت فرحتها هالبنت


مشاعل وغلاب

بصراحه مشاعل احسن وحده كل مالها وتكبر فعيني ماظن في وحه بطيبتها مع خالتها ورغم اللي سوا فيها ولدها
لو غيرها يحط الحره فامه اللي تحزن حسبي الله على كل من عاق بامه والله يبيله رضخ هالغلاب @@

سحر وحمد

اتمنى يكون يحبها صج ويبطل من سوالفه وحركاته وان شالله سحر تحبه بعد وتكون سعيده معاه


مشاري وياسر

بصراحه هذول محد يستاهلهم مشالله ليت الرياجيل كلهم مثلهم

بس انا مالوم ياسر بعد ماحبيت ابو هيفا احسه نذلل ويحرر

معقوله يكون هو زوج ام غريب والله حسيت


العنود وصلاح


قصه غريبه هو يحبها او لا انا ماصدق حتى ان كان يحبها الله يعينها تحزن بس تستاهل
بس احس اننها بتطلق منه وماراح تجيب عيال ويرجع مشاري ياخذها بس تصير


وشعاع اللي لليحن ماعرفنا ايش مهببه مسكينه هموسه عطيها وجه شوي اشتقنا نبي نعرف قصتها


ومشكوره على هالبارت الحلو بس يحطم وشكرا اانك قدرتي تنزلينا مع انك معذوره لو ماقدرتي

وانا للحين ماخلصت اختبارت اخر واحد بيكون يوم الاثنين ادعوا لي :"(

دمتي لنا بووود ومحبه

 
 

 

عرض البوم صور Lady Noor   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أمي, للكاتبة أمي روحي, ليلاس, العنكبوت, بيت, روايات خليجيه, روايات و قصص, رواية بيت العنكبوت, روايه سعوديه, روحي, قصص من وحي قلم الأعضاء
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t174576.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 20-10-14 09:37 PM
Untitled document This thread Refback 04-08-14 05:03 AM


الساعة الآن 05:25 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية