لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-05-12, 11:47 AM   المشاركة رقم: 71
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 202983
المشاركات: 109
الجنس أنثى
معدل التقييم: أمي روحي عضو على طريق الابداعأمي روحي عضو على طريق الابداعأمي روحي عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 243

االدولة
البلدAngola
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أمي روحي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أمي روحي المنتدى : القصص المكتمله
Flowers

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمي روحي مشاهدة المشاركة
   مسائكم طاعة الرحمن وقرآءة القرآن والصلاة على رسول الانام
عاجزة عن شكركم
بس مو غريبه عنكم ياغلى ناسي

اشكر من واصل معاي من بداية روايتي حتى الحين
اعرفو اي شخص يغيب له فقد عندي كبير
اطلالتكم لو بكلمة واحدة تفرحني
تواصلكم معاي يسعدني
شوفتي لرجوكم وحماسكم يشجعني
اتمنى تكون روايتي اسعدتكم كما اسعدتوني بردودكم
لاحرمني الله منكم
فديتك غاليتي (( الليدي نور)) ياقلبي على الي تنتظر روايتي وتحمسني وتشجعني
حرصت اني ماخرها عنكم
اترككم مع الجزا الثاني والعشرررون
قرآءة ممتعه
ودي لكم

جحهعغفقثصض

 
 

 

عرض البوم صور أمي روحي   رد مع اقتباس
قديم 11-05-12, 11:49 AM   المشاركة رقم: 72
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 202983
المشاركات: 109
الجنس أنثى
معدل التقييم: أمي روحي عضو على طريق الابداعأمي روحي عضو على طريق الابداعأمي روحي عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 243

االدولة
البلدAngola
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أمي روحي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أمي روحي المنتدى : القصص المكتمله
Jded

 

الـــ ج ـــزأ الــثــاني عــشـــر
مشاعل: جالسه على كرسيها وكل شوي تضغط على مسكت الورد الي بيدها كأنها تفرغ كل خوفها فيها وكل شي تدعي ربها
ام فارس: تغطو يابنات العريس وابو مشاري والعيال جو
مشاعل: كأن احد صب عليها مويه حاره وصارت ترجف بقوة وقلبها يدق بسرعه عجزت حتى ترفع عيونها وتشوفه بس تشوف طرف ثوبه الي كل شوي يقرب
ام فارس: سمت على بنتها ووقفتها
مشاعل: رجولها موشايلتها من زود ماترجف حست بيدين حنونات يساعدها توقف
ابو مشاري: باسها بكل حنان الله يسعدك يابنتي
مشاعل: تبي ترد على ابوها رفعت عيونها لابوها الا تتلاقى عيونها بعيون غلاب وقف كلامها بحلقها ماقدرت ترد على ابوها وبسرعه نزلت عيونها وصارت يدها ترجف اكثر
ابو مشاري: حس بيدها الي ترجف ضمها لصدره سمي بسم الله يابنتي
مشاعل: شويه تنزل دموعها بس وقف هالدموع صوت واحد غريب عليها
غلاب: خلاص ياعم تراها صارت ملكي واغار عليها ابتسم لكن ابتسامته مو مريحه بالنسبه لابو مشاري
ام فارس: فرحت يوم سمعت كلامه
غلا: من تحت غطاها تهمس لسحر يابختها كل هالحلا ويتغزل فيها بعد
سحر: سبحان الله مارتحت له احسه من طيبنت فارس
غلا: أي فارس ايش جاب لجاب واضح انه رومانسي مو شايف حاله زي فويرس
سحر: تنهدت الله يسعدها هالمسكينة باين خايفه حيل
غلاب: قرب ومسك يد مشاعل الي صغيرة بالنسبه ليده
ام فارس: استنو راح ياخذون لكم صور
مشاعل: مو معاهم ابدا فكرها وبالها مع الي ماسك يدها ماحست بالأمان بمسكته ابد كأنها مسكت تملك وبس مافيها حنان زي مسكت مشاري وابوها
غلاب: ترك يدها وعدل مرزامه وبشته
مشاعل: فرحت يوم ترك يدها بس يافرحة ماتمت رجع يمسكها ثانيه
غلاب: يالله الحين صورونا
اخذو صور مع ابوها وامها
ابو مشاري: ابطلع اكيد ام غلاب تبي تاخذ مع ولدها صور
غلاب: تغير وجهه أمي ماتحب تصور
ام غلاب: فرحت يوم سمعت كلام ابو مشاري بس خرب رد ولدها فرحتها
ابو مشاري: ماتحب أي صورة بس بزواج ولدها غير شكل ابطلع وانتي ياأم غلاب قربي
ام فارس: تعالي يا أم غلاب
ام غلاب: تناظر لودها بخوف
غلاب: اشر بعينه يعني قربي بجون أي ابتسامة او نظرت حنان لها
ام غلاب: الدنيا ماتوسعها من الفرحه قربت وصورت معاهم
سحر: ايش فيه يطالع أمه كذا
مها: يمكن مرتبك
سحر: مالت الي اشوفه قدامي واثق من حاله كيف مرتبك بس وربي لو ماعرف إنها أمه كان قلت شغالتهم يناظره نظرة فوقيه مافيها أي نظرة حنان
غلا: حتى مسكينه نحيفه وسمراويه كأنها توها جايه من الهند
مها: ليش شقيتو فيهم الحين مافيه ولد يكره أمه
سحر: ماقلت يكرهها بس نظراته لها تقهر
**********************
في فندق شيرتون
سلطان: يفكر بزواج مشاعل مو مع التلفزيون وكل شوي يتعوذ من ابليس ويدعي جواته ان ربي يشلها من فكره
دانة: لابسه شورت جينز ازرق وبدي احمر من جنيفر وتطالع بالتلفزيون ومعاها موكا بارد هالبرنامج مستحيل افوته يجنن
سلطان: لاتعليق باله مو معاها باله بعيييييييييد عند الي سرقت قلبه وعقله
دانة: حبيبي ايش فيك
سلطان: هاه مافيني شي كنتي تكلمني حبيتي
دانة: بزعل لاسلاممتك اكلم نفسي
سلطان: قام من كنبه وجلس جنب دانة ليه الحلو زعل
دانة: اكلمك مو معاي وماتبغاني ازعل
سلطان: آسف ياروحي باسها مع خدها كل شي ولازعلك قلبي
دانة: ماترد عليه
سلطان: خلاص قلبي حقك علي
دانة: بدلع تيب خلاس سكتت شوي سلطان
سلطان: لبيه
دانة: متى راح نرجع؟؟؟
سلطان: بكرة ان شاءالله
دانة: ترا هذي ماتعبرها سفرة
سلطان: باستغراب ليه ؟؟؟
دانة: انا من يومي صغيره ابوي يلف فيني دول العالم برا مرة اوربا ومرة شرق آسيا ا شي اتمناه يقولي لبيه يوم تزوجت اروح جدة مو معقولة ابد كنت احلم بشهر عسل مافيه زيه
سلطان: ضاق من كلامها دنو تعرفي ان راتبي على قدي والمهر وتكاليف الزواج اتعبتني بعدين تراني مامعاي حتى جواز ماحب اسافر برا
دانة: ليه ابوك ماساعدك كل ابو يساعد ولده وانت ابنه الوحيد
سلطان: بزعل ابوي ماقصر ومد لي شيك مفتوح بس انا رفضت مستحيل آخذ من ابوي ولاريال انا اساعد ابوي مو هو يساعدني
دانة: حطت رجل على رجل اجل نسافر أي سفره علشان ماتاخذ من ابوك نسكن أي شقه علشان ماتاخذ من ابوك مو حاله ابد حبيبي أمي يوم شافت شقتنا تضايقت مرة
سلطان: بتريقه ليه شقتنا ماكانت قد المقام او مايرضي غرورك
دانة: قامت معصبه ماسمح لك تتريق علي سلطان وخنقتها العبرة
سلطان: دانة انتي كلامك غريب ماعجبك حياتك وتتافين من سفرتك وتلومني ارد هالرد
دانة: انت اصلا موه اضمني وماتحبني راحت تبكي لغرفتها
سلطان: تنهد بضيق ياليل ايش هالحاله ماكملنا اسبوع وكذا حالتنا جلس بكنب الصاله يبي يخليها تتأدب بس رحمها لسه عروس ومتعودة على دل عاهلها قام ودخل عليها الغرفه
دانة: كانت نايمه بنص السرير تبكي
سلطان: حط يده على ظهرها ويسمح شعرها خلاص دنو حقك علي
دانة: يوم عرفت انه جاء زادت ببكاها >>>> دلع بنات
سلطان: عمري خلاص ورفعها وخلاها قدامه
دانة: منزله عيونها عنه
سلطان: ابعد شعرها عن عيونها ومسح دموعها قلبي انتي نرفزتيني مايصلح الوحده تقول لزوجها كذا ترانا لسه بأول زواجنا ان كنتي ماراح تتقبيلن ظروفي كيف نكمل حياتنا سوا
دانه: وهي تشاهق لا انت معسب اسلا علشان اللية زواج خطيبتك هذيك
سلطان: وربي ماعصبني غير كلامك دنو انا احاول اسعدك وربي واتقرب منك ابعيش حياة سعيدة معاك لاتهدمي الا ابنيه
دانة: وانا ايش سويت ؟!؟!
سلطان: كلامك تضجرك عارف ان أهلك دلوعك مرة ومتقبل هالشي بس مو كل شي أمي أمي انا متزوجك انتي او عمتي لاتخلين أحد يدخل بحياتنا
دانة: بعصبيه بعد امي ماملت عينك تظن امي راح تخرب حياتنا والله انك غريب سلطان قامت عنه غسلت وجهها ودخلت فراشها وسحبت لحافها وعطته ظهرها
سلطان: تنهد بضيق لازم اصبر عليها يبغى لها وقت حتى تتغير
*********************
في بيت غلاب
غلاب: فتح الباب ومشى قدام مشاعل
مشاعل: مستغربه مامسكها ولاشي بس قالت بقلبها يمكن جزاه الله خير مايبغى يزيد احراجي وارتباكي
غلاب: طلع فوق بدون مايتكلم ولابكلمة ومشاعل طلعت فوق معاه فتح باب الغرفه وقالها تفضلي
مشاعل: دخلت بحياء
غلاب: راح تظلي بعباتك هالليله
مشاعل: استغربت من اسلوبه بس قالت يمكن يمازحها علشان تهدا فسخت عباتها وهي تبتسم بحياء ومنزلة راسها
غلاب: فسخ مشلحه وغترته وجلس على الكنبه وهو يطالعها
مشاعل: ظلت واقفه وتفرك بيدها من زود الاحراج ومنزله راسها
غلاب: وقف وقرب صوبها
مشاعل: استحت وهي تشوف طرف ثوبه مقرب من رجلها بعدت شوي بس الدولا ب وقفها
غلاب: بان طوله وعرضه جنبها رفع وجهها ناحيته وابتسم ابتسامه مو مريحه
مشاعل: عجزت تتجرأ تناظره
غلاب: قرب اكثر
مشاعل: لصقت بالدولاب حتى حده الم ظهرها رفعت عيونها بخوف له
غلاب: حط عييونه بعيونها وابتسم على جنب ظنيتك ياأخت فارس احلى من كذا بكثير غريبه الولد يصير احلى من البنت ترك وجهها وطلع من الغرفه
مشاعل: كلامه حطمها جرحها كسرها هي اصلا حساسه كيف يكمل عليها حست الدنيا تلف فيها جلست على الارض تتمالك دموعها كلامه يرن بإذنها يالله الي خايفه منه صار
غلاب: رجع للغرفه يحاول يفتح الباب موقادر عرف ان مشاعل جالسه على الأرض
مشاعل: وقفت بسرعه وراحت آخر الغرفة
غلاب: ليه راح تظلي بملابسك غيري بسرعه ابغى انام مانمت كويس من البارح
مشاعل: بقلبها وقح وحقير لايكون يظن اني راح انام معاه بنفس غرفته سكتت ماردت عليه راحت لغرفة التبديل وبدلت بمقيص ساتر وماحطت عطر ولاشي مو أنا ماعجبته خلاص يفكني منه ويرحيني بعد طلعت من غرفة الملابس الى غرفة النوم
غلاب: يوم شافها راح تطلع من غرفة النوم وقف بطريقها على وين ان شاءالله
مشاعل: بدون ماتناظره ابخليك ترتاح وانا ابدور مكان انام فيه
غلاب: ضحك بتريقه ليه مو انتي زوجتي رفع حاجب والا مسويه شي وخايفه اكتشفك
مشاعل: رفعت يدها حقيررر
غلاب: مسك يدها ولفها لها وهو راص على اسنانه وربي لو تعيدن لها لاكسرها لك ويعرف اخوك المغرور ولد الهنديه ايش راح يسوي بأخته
مشاعل: تحجرت دموعها بعيونها من زود الألم
غلاب: فك يدها بقوة وقالها بعدين غيري هالقميص مو قميص وحدها توها متزوجه ابغى قميص يثيرني مادام العروسه ماقدرت تثيرني
مشاعل: أنت ايش زوج ولا عدو حاقد
غلاب: قرب منها ومسك خصله من شعرها عدو وصار زوج نصيبك وتحمليه راح لدولاب وطلع قميص هو مشتريه حامل حساب ا ن أخت فارس ماعندها ذوق وماراح تلبس لبس يليق بعروسه اول ليله ورماه عليها بسرعه البسيه
مشاعل: بعصبيه مستتتتتتتتتحيييييييييييييييل مو على كيفك وعمري ماعجبتك والحين راح ارجع لبيت اهلي وأخذت جوالها
غلاب: خليك ترجعين وشوفي موقف اهلك والناس من حولك وحدة مطلقة اول ليله من زواجها اكيد زوجها لقاها ............. انتي كملي عاد اخوك فارس شكاك بالفطرة وربي ليموتك قدام عيوني وأنا كل شي راح يصير بصفي وانتي الخسرانة وانا الكسبان
مشاعل: مجرد تخيلها للموقف خوفها تعرف اخوها فارس وتهوره لو ابوها ومشاري صدقوها فارس راح يعذبها زي ماعذب شعاع
غلاب: قرب منها اسمعي كلامي وروحي غيري بسرعه
مشاعل: لفت تناظره بحقد عمري ماشفت انذل منك
غلاب: شدها مع شعرها لاتطولي لسانك وربي تشوفي شي مايسرك ورماها على السرير وقرب منها انا اقولك مو لازم تغيري وشد روبها الي فوق ورماه بعيد
مشاعل:عجزت تتحمل قربه لها متقززه منه تحس انها شوي وترجع الي ببطنها وجلست تبكي بصمت
غلاب: ماهمه دموعها الي تسيل على عيونها اهم شي يشبع غرائزه وحقده وبس
**************************
في الفندق
مها: يوه شجون كحلك حايس مرة
شجون: وهي تسمح بالفاين ماتعودت عيني عليه شكلي تحسست منه
غلا: ياروحي شجون خربناك اول عيونك أحلى الحين حمرو وراح جمالهم
شجون: بدون اهتمام مقدر ومكتوب
مها: بس اليوم المفروض تكوني مهتمه الليله راح يشوفك فارس
شجون: ابتسمت بتريقه يعني متوقعه اعجب الشيخ فارس ماراح اعجبه اصلا سواء عيوني حمرت او لا
غلا: قصدك خاربه خاربه فديتك شجون ليت كل البنات زيك مايشلون هم موزي مشاعل الي فضحتنا ببكاها كأنها رايحه مأتم مو زواج وعقبال لبعض ناس وتأشر بحواجبها على سحر راح اذكركم ايش راح تسوي فينا
سحر: ياملغك
غلا: عارفه ماجبتي شي جديد
شجون: بحزن لأنهم عاشو حياة سعيدة بدون الم او حزن بس الواحد يقدر يتحمله الم واحد بس انا من وعيت على دنياي من ألم لألم وكله بكفه وقضية أختي فرح بكفه تناظر قدامها ودموعها بعيونها الله يفرج اسرها وربي ماتغيب عن عيني ولا لحظة مو متخيله ان فرح يقام عليها الحد مجرد خيالي انها راح تموت بالطريقه هذي احس الدنيا تظلم بعيونمي وكل جرح ومصيبه مريت فيها احسها تكون هينه قدام مصيبتي بأختي
مها وغلا و: حزنو علشانها
سحر: نزلت دموعها بس ميسحتها بسرعه قبل تشوفها شجون
غلا: حبت تصرف الموضوع عقبال مها مانزفها ليسورها
مها: ابتسمت بخيبة أمل ماتوقع
فارس: دق على أمه يالله يمه مشينا
ام فارس: لاياوليدي حنا راح نرجع مع مشاري وانت وشجون ارجعو سوا
فارس: فرحان ومتشوق لشوفت ام العيون الي سحرته واخت فرح الي جمالها ابهره بس يكابر ومسوي ثقل حاول يوضح لأمه انها ماهمته قال بدفاشه طيب براحتكم خليها تطلع لاتتأخر تراني فيني نوم ومو فاضي لها
ام فارس: سم سم ياقلب أمك سكرت السماعه تكلم نوال ياعمري فارس يقول فيني نوم ابخلي شجون تطلع له أخاف يسويها سالفه تعرفيه عصبي مايتحمل
نوال: ابتسمت قصدك دلعتيه ياخاله مرة وصار مايتحمل
ام فارس: لا نوال هو عصبي ياروح أمه وتعرفي شايله همه خايفه من شوفته لشجون عارفه وليدي راح ينصدم ويضيق
نوال: يحمد ربه وحده جته هديه من وراها جزيه مهرها مية ريال بس زوجه وببلاش وكسب وحده عسل وأخلاف ودين زي شجون متأكدة لو يلف الدنيا ماراح يلقى زي اخلاقها
ام فارس: ماعجبها كلام نوال ماقول الا الله يربط على قليب وليدي وقامت لشجون
شجون: كانت جالسة تسولف مع البنات
ام فارس: شجون وانا خالك ترا فارس ينتظرك عند الباب
شجون: كأن احد صب مويه حارة عليها
البنات: يتابعونها ولاحظو تقلب ووجهها
غلا: الله حتى شجون بدت تطلع الوان الطيف مادري ايش الشركه الي متعاقدين معاها انتي ومشاعل وتخلي وجهيكم تقلب على سبع الوان
شجون: لارد وقامت تلبس عباتها بكل ثقه
سحر: بعصبيه ماتلاحظي انك سامجه بكلامك تشوفي الخوف بعيونها وتنتكي نكت بايخه زي وجهك
غلا: وربي حبيتا لطف الجو بعدين كيف يصير الوجه بايخ اول مرة اسمع فيها خابرته يخرع مو زين بس بايخ ماعمري سمعت فيه
سحر: تركت غلا وراحت لشجون
شجون: كانت تلبس عباتها وقفازها
سحر: حبيتي لاتلومي غلا تراها تجيها حالات سماجه كثير
غلا: آسف هان كنتي ضايقتك بس وربي حاولت الطف الجو من حالات غيمة الاكتئاب الي انتي وشعاع فيه لاتظني ماحس فيكم بالعكس بس اغاكم تهونها لان ربي راح يهونها
شجون: ابتسمت ياعمري انتي ماتضايقت بالعكس انتي سكر جلستنا وتحلين الجلسه وربي قربت منها باستها وطلعت
سحر: يالله نرجع لمكانا
غلا: واقفه لارد
سحر: ايش فيك تسمرتي بمكانك
غلا: تأشر على خدها سمرتني شجون ببوستها
سحر: ههههههههههههههههه قسم مجنونة
غلا: وهي تمشي مع سحر اتوقع فويرس لو تطلق عليه شجون صاروخ واحد من بوساتها زي الي عطتني قبل شوي راح تقلب عيونه ويشوفها حلوة
سحر: ترفع يدينها يااااااااااارب الله يحنن قلبه عليها ياعمري انتي ياشجون ربي يعينك
شجون: وطلعت بكل هدوء وعرفت سيارة فارس قربت فتحت الباب وقالت بشويش السلام عليكم
فارس: وعليكم السلام بعصبيه ويناظر ساعته تو الناس كان كملتي حكاوي شايفتني سواق عند ابوك
شجون: بهدوء محشوم
فارس: استغرب من هدوئها وعجبه صوتها وحس ان عصبيته تبخرت من حسن رجها وجمال صوتها بس ماحاول يبين لازم ياكابر
غصب عنه لف عيونه عليها عيونه تدور عن أي شي طالع منها بس ماشاف الا بنت متستره وماطلع منها شي ابتسم بتريقه ممثله رائعة زي أختها بس مو مشكله على الاقل انبسط بجمالها الي اكيد زي جمال أختها بس بالحلال وصلو للبيت وطلع قبلها
شجون: تعرف البيت طلعت فوق وراحت للغرفة الثانيه الي بجناحه
فارس: عرف إنها مالحقته لأنه سمع صوت باب الغرفة الثانية ابتسم مسويه البنت ثقل وانها ماراح تدخل معاي نفس غرفتي لاني قايل زواج صوري ماعلينا ياشجون مافيه بنت تقدر تسوي ثقل قدام وسامة وجاذبية فارس ولد بندر ان ماخليتك انتي تدوري علي ماكون فارس بدل ملابسه اختار احلى ترنق عنده فخم مرة وبخ عطر كثيرر وصورة جمال عيونها مايفارق خياله غصب عنه ابتسم طلع للصالة الثانيه وهو يترقب طلوعها يحس الدقايق الي ينتظرها فيها كأنها ساعات كل شوي يشوف جهة الباب ينتظر طلوعها
شجون: سمعته سكر بابه عرفت ان جلس بالصالة طالعت نفسها بالمرايه تتأكد من شكلها احتارت تطلع او لا بس مو من الذوق تخليه عدلت فستانها الموف الي كان اكس سمول بس برضو وسيع عليها عدلت بشعرها الي حاولت سحر تعدله لها بس بدون فايده لانه تالف مرة من التايد وقصها له بطريقه غير صحيحه توكلت على ربها وطلعت
فارس: متحمس لطلعتها فرح يوم سمعها تحرك عروة الباب لف عيونه علشان يشوفها بس فتح فمه من هول ماشافه من هذي معقولة أخت فرح لامو معقولة هذي بشعه مرة وقف سألها انتي مين؟
شجون: كانت منزلة راسها رفعت عيونها باستغراب وبكل برائة أنا شجون
فارس: بعصبيه معقولة انتي أخت فرح ايش جاب لجاب مستحيل اجمل بنت اخت اقبح بنت
شجون: بكل برود متعودة على هالكلام من صغرها ومتوقعه ردت فعله قربت وجلست على الكنبه ردت ببرود كل من شافني استغرب اني أخت فرح
فارس: استغرب من برودها توقعها تتحطم تنكسر تبكي زي كل البنات
شجون : تكتفت وسكتت وطالعة الي قدامها ماتقدر تحط عيونها بعيونه
فارس: بعصبيه يعني قبيحه وموحساسه ايش بقى شي حلو ولا أي شي يدل على انوثك لا دلع ولا جمال ولا رقه ولاشي فيك ابغى افهم قام وراح لغرفته وسكر بابه بقووووة
شجون: سكرت عيونها من قوة صوت باب فارس قامت ودخلت غرفتها طالعة نفسها بالمراية شافت عيون محيوسه بالكحل ووجه شاحب ونحيف حيل حطت يدها على شعرها الي كان قصير مرة مع محاةلات سحر تعدله بس مافيه فايده شوي ومتالف تخيلت جمال وجاذبية فرح ابتسكت بحزن مالومك يافارس ايش جاب لجاب عارفه ماراح يهدي ضيقها غير صلاتها راحت تتوضأ وفرشت سجادتها صلت وترها يوم خلصت ماحست الا بفارس فوق راسها
فارس: باستحقاريأشر باصبعه قدام عيونها بسكل تهديد لاشوفك داخله غرفتي وتمثيلياتك قدام ابوي بطليها يعني لواعرف انك مشتكيه لابوي شي عني ياويلك وياسواد ليلك
شجون: بكل هدوء وهي تطوي سجادتها الزوجة العاقله ماتنقل اخبار زوجها لاقرب قريب
فارس: مسكها مع ذراعها النحيف وقالها وانتي مصدقة اني زوجك اتقرف اني اقرب منك اصلا
شجون: كلامه يطعنها بسكاكين بس مو من عادتها تضعف الا عند الي خلقها فكت يدها قالت عارفه انك زوج حبر على ورق ويكون بعلمك اني اكره قرب الرجال عامه
فارس: بتريقه ايه صدقتك ياالشريفه يالطاهرة الحمد لله اني اعرف سلالتكم العفيفه
شجون: تحس ان اسنانها راح تنكسر من زود ماضغطت عليها علشان تكتم غضبها تدعي ربها انه يطلع قبل ماتنفجر
فارس: عموما هي كلها مدة وتنحل مشكلتك الي اختلقيتها ومثلتيها قدام ابوي وتفارقين عن بيتنا وتريحني وتريحن عيلتنا كلها منك طلع وراح لغرفته وسكر بابه صار يدور بغرفته ويفرك بيدنه آآخ يالقهر لو كانت حلوة زي أختها عبرتها وحدة حلوة جتني مجان وبالحلال ابسط نفسي واتزوج غيرها بس هالحين لاشكل حلو ولا عايله حلوة لا أخلاق زينه يالله ايش هالبلوة الي طبت على راسي والله لاطلع عيونك ياشجون وراح تندمي على اليوم الي جيتي فيها لنا
*****************
في جناح غلاب
مشاعل: تحت الدش المويه باردة تصب عليها لعلها تطفي حرارة الي فيها كانت المويه مختلطه مع دموعها كانت تبكي بمرارة وحزن وألم وقهر
غلاب: وهو يسمع المويه تصب على مشاعل تكى على سريره وهو مبسوط حيل أخيرا قدرت انتقم منك يافارس اتلذذ وانا اشوف العذاب بعيون أختك قدر ولد الهنديه الي من صغره وانت تستحقره قدر يدوس على كرامتك ويهين أختك اخيرا ياغلاب جاك اليوم الي تبرد غليلك من فارس وتنتقم منه بأخته
****************************
في جناح صلاح
العنود: تحممت بعد تسريحتها ولبست روب احمر عاري وجلست على الكرسي تحط لوشن معطر على جسمها
صلاح: بدل ملابسه وهو مرة معصب شوفة مشاري مبسوط تعكر مزاجه
العنود: يوم خلصت ومشطت شعرها المبلول وحطت عليه عطر قامت وجلست جنب صلاح ايش فيك حبيبي معصب
صلاح:: مافيني شي
العنود: حبيبي واضح انك حيل متضايق
صلاح: شوفتي للحقير تقهرني
العنود: فرحت لانها ضنت انه يغار عليها قربت وباسته تحت إذنه فديت الي يغار بس
صلاح: مو غيره بس كذا من ربي اكرهه
العنود: صدمها بكلمته تذكرت كلامها لمشاري يوم تقوله عن سحرمو غيره بعدت عن صلاح وحطت راسها على المخده وعطته ظهرها
صلاح: حس إنه جرحها بدون مايحس قرب منها وخمس بإذنها اكيد غيره ان ماغرت عليك اجل اغار على مين
العنود: مشى عليها كلامه لفت عليه وحضنته
صلاح: وهي تحضنه وتبوسه ابتسم قال بقلبه صدق حريم تجيبه ككلمة وتبعده كلمة
************************
في فندق شيرتون
سلطان: وهو يشوف دانة الي نايمة بعمق نامت بعد مارضاها سلطان ابتسم وهو يطالعها قال بقلبه سبحان الله البنت ضعيفه ورقيقه لازم تراعيها بسرعه تزعل وبسرعه ترضى تنهد الله يعيني اسعدك يادانة قرب لها وبعد خصلة من شعرها يالله دنو قومي نطلع على البحر الحين الفجر احلى وقت للجلوس على البحر
دانة: سلطان مابغى ابنام سحبت لحافها وغطت بنومها
سلطان: يوم ابعدت حط يدينه تحت راسه وسرح بعيد لف على دانة دنو يالله قومي نتمشى حتى تشرق الشمس ونفطر وارجعي نامي براحتك
دانة: مابغى حبيبي بليز لاتزعجني
سلطان: قام وبدل ملابسه وطلع يتمشى بالبحر الي جنب فندقهم وهو يمشي ويسمع صوت البحر وارئحة البحر ونور الشمس الي شوي بدا يظهر كل هالاشياء راحت بفكره بعيييييييييييد
مشاعل: تركض وتقرب جهة البحر يالله اموت على جلسة البحر وقت الشروق احس كأن الشمس تكلمني
غلا: ياعيني على هالرومانسيه والشاعريه
مشاعل: الحمد لله مو مثلك دفشه
غلا: الحمد لله ماعرف لا للحب ولا هالخرابيط
مشاعل: بالله عليك تسمي هالحب خرابيط يجنن خصوصا اذا كان حب بصمت كل واحد يحس بالثاني بدون مايبين
سلطان: ابتسم وركب سيارته
مشاعل: يوووووووووه غلااااااااا شكله سمعنا وراحت جري داخل الشاليه
سلطان: ابتسم بدون مايحس قطع عليه افكاره جواله
دانة :طيرت النوم من عيوني خلاس تعال خذني
سلطان: اوك دقايق وجايك
****************************
فائدة :


# البغى والظلم لا يؤمان .. لأن السماء تستجيب دائما لصرخات المظلوميـن

فارفع يديك وأسأل الله أن يستجيب لك .. إن كنت حقاً من المظلوميـن #

دمتم لي بود
اختكم همووسه ((( امي روحي )))










 
 

 

عرض البوم صور أمي روحي   رد مع اقتباس
قديم 11-05-12, 02:23 PM   المشاركة رقم: 73
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 184653
المشاركات: 80
الجنس أنثى
معدل التقييم: نفحات النسيم عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 39

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نفحات النسيم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أمي روحي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

يسلموووووووووووووو
يالغاليه
قلبي يقول ان ياسر هو غريب
لا تضحكي على ههههههههههههههههههههههههههه
روايه جد روعه

 
 

 

عرض البوم صور نفحات النسيم   رد مع اقتباس
قديم 12-05-12, 03:51 AM   المشاركة رقم: 74
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أمي روحي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

صباح الخير و الرضا من الرحمن

ربي يعطيج الف عافيه على هالبارت .. دايم مبدعه يا عسل

.........................
"فارس و شجون"

يا من يشوف وجه فارس لما شاف شجون .. سبحان الله على جماله و غروره تكون شجون هي نصيبه

و لله في خلقه شؤون .. اكيد فارس انصدم صدمه عمره و خصوصا و هو حاكط في باله انها جميله مثل

اختها . بس فرق في كل شيء . اتوقع مع الايام و العشره ممكن يكتشف هالشيء بس بعد عذاب نفسي

لشجون . اللي اتوقع سحر بتكون على طول معاها و تساعدها على انها تثبت وجودها في حياة فارس ...

اخلاقها و عيونها هي نقطه القوة عندا و هي اللي بتجيب راس فارس المغرور ...
.............................
" مشاعل و غلاب"

يا شينه غلاب في عقد نفسيه و تراكمات و حقد من كل اللي حوله و الظاهر فارس كان له نصيب

كبير منها اللي يخليه ينتقم منه في اخته .. تصرفه همجي و غبي عساك يا غلاب مثل نا اهنتها و

دمرتها تشهق باسمعا و تعال وقتها سنع اللي سويته و صلحه ..مشاعل حياتها بدات بعذاب نفسي

و جسدي و اهانه من انسان مفروض يكون الحامي لها حياتها في بيته بتكون صعبه مع عقد غلاب

بس اتوقع وجود امه بيكون مثل البلسم عليها و هذا ممكن يقرب او يعلق غلاب فيها و ينسى حقده...

..........................
"سلطان و دانه"

مافي تكافئ بين هالاثنين و دام دانه بدت تقارن عيشتها الاوليه بالحاليه اذا يا هلا بالمشاكل اذا تحمل

سلطان منها اليوم لانها عروس و ما يبي يضايقها وقت ثاني بتكبر السالفه و خصوصا مع وجود طيف

مشاعل باقي في عقله مو مساعده يعيش طبيعي مع دانه حتى لو بين هالشيء ...

............................

سلمتي يارب

بانتظارج

..
..
..

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 12-05-12, 10:13 AM   المشاركة رقم: 75
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 102007
المشاركات: 1,237
الجنس أنثى
معدل التقييم: وردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1356

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وردة الزيزفون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أمي روحي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

صباح الورد .........صباح الابداع .........صباح الاهانات بل بل بل هموس وش ذا يادافع البلا ياكافي الشر وش هالنفسيات الله يكفينا شرهم ........ جد لايطاقون بس واثقة انك بتربيهم وبتمشيهم على السراط المستقيم


غلابوه ومشاعل

يعني بالي سواه مفكر حاله ضر فارس ولا اذاه ولا بيجيب خبره وخبر اخته هو لو يحبها مافركش خطوبتها من ولد عمه الي سنين حاجزها ومعيين يزوجوها له تدري هالي صار كله حوبات سلطان لانهم ظلموه وحتى ابو مشاري الي عارف ولده وخابزه ماصدق قال له الي قاله ونكب ولد اخوه ........وحتى ماكلف خاطره يسمع الطرف الثاني ومتأكدة انو ماسأل عن غلابوه على طول دب بنته الي سنين يماطل ولد اخوه الي من لحمه ودمه مازوجها اياه والغريب على طول بدون مايعارض او يتشرط .........قمة التناقض في شخصية ابو مشاري

الحين هو يهدد زجته ويعذبها وهي بنت ضعيفة بترجع له كرامته الي هدرها فويرس اعتقد لسى ماشاف شي اذا مشاعل سكتت وماخبرت احد بالي يصير معاها بينقهر وبينفجر بعد لانو متوقعها دلوعة بتشتكي عند اهلها وبيوصل كلامه لفويرس بس حريمته مثله مثل صويلح مابيندمو الا هم وخلي الانتقام والحقد ينفعه

اما امه جد تكسر الخاطر ربي خلقها هندية كفرت ولا اذنب شفيها الهندية ولا الباكستانية ولا غيرها دامها مسلمة خايفة ربها وكافية خيرها شرها مو منزلة راس احد بالقاع ثلها مثل اي حرمة الله يعطيها على قد صبرها انظلمت لما تزوجت شايب وانظلمت لما جابت هالعاق مالت عليه بس اعتقد هي الي بتداوي مشاعل وبتواسيها بس بيجي اليوم الي مشاعل بتهج من هالحياة وساعتها غلابوه بيكون قلبه خانه وعساه مايكمل معاها لانو ليلة عمرها حولها لكابوس وهالليلة بالذات ماتنسى من ذاكرة اي زوجة


فويرس وشجون

احسن انو شجون ماعجبت المغرور علشان لاياخذ منها الي يبي ويذلها ويتحقرها بعدين يبيها تسلية حامض على بوزه ..........بس شجون يبغي لها شهور طويلة حالتها مزرية خلي المغرور ياخذ الجميلة والخايسة من داخل بنشوف كفة مين بترجح بعدين الصبور دايم ربي يعطيه في النهاية سبحان الله في ناس عندهم قدرة عجيبة على الصبر يعني جد الواحد يتمنى يكون من الصابرين ..........اعتقد فويرس بيستعجل على الزواج وعلى عقابه بنفس الوقت وياني متحمسة لهاليوم وان شاء الله تطلع من خويات حمد قدره ويستاهل هالاشكال لانو في هالليلة ظلم كم انسانة وحرق قلبها اخته وزوجته بعدين هو الي بيطلب رضاهم وبيركض ورى شجون وهي مابتعبره خليه يصير رجال مثل مشاري ويصلح اغلاطه بعدين يرز وجهه ويطلب السماح


سلطان ودوينة

انا قلتها من قبل وبعيدها للمرة الثانية زواج فاشل من البداية هي الي ركضت وراه كان اخذت الي امها تبيهم يومها تبي المستوى ولا لانها تعودت تاخذ الي تبيه وترميه اذا ملت مفكرة الزواج نفس الشي سلطان بيسكت لها الحين لانها عروس بس لسى ماشاف شي دام اخته العنود مدحتها لاخيرة الله فيها وام دانة هي الي بتنهي هالزواج مادرت انها بتريح سلطان من بنتها مو العكس خليها تقعد عندها مفكرة اذا تطلقت بيكون عليها الطلب نفس قبل سلطان مو خسران هي الخسرانة واذا كل مرة بيدلعها وبيراضيها على تفاهاتها اجل يتحمل منها الي بيجيه



العنود وصويلح

ياني شمتانة في هالاثنين عساها تولع بينهم وماتنطفي ...........مصدقه حالها العنود انو صويلح ميت عليها ولا جايب خبرها توها ببداية الطريق هي وياه اثنينهم بياخذو درس ماخطر على بالهم ...........رزقهم جاي قريب


في انتظار البارت القادم

 
 

 

عرض البوم صور وردة الزيزفون   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أمي, للكاتبة أمي روحي, ليلاس, العنكبوت, بيت, روايات خليجيه, روايات و قصص, رواية بيت العنكبوت, روايه سعوديه, روحي, قصص من وحي قلم الأعضاء
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t174576.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 20-10-14 09:37 PM
Untitled document This thread Refback 04-08-14 05:03 AM


الساعة الآن 06:13 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية