لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-11-11, 08:38 AM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الرابع عشر ...


جا رائد : انا بعلمك شلون ؟؟


رائد عطاه بكس خلاه ينسى امن جابته هع


رائد : سوالف الجهال خلها بيتكم زين يا و لا اقول شحقه اتعب عمري مع واحد بزر


مي كانت مصدومه و الولد كان طايح على الارض و حاط ايده على خشمه اللي امتلى دم ...


مشا رائد و تذكر مي و راه و عطاها نظره و هو معصب : و انتي شتنطرييييين


مي خاااافت و راحت و راه


اركبو السياره ورائد الشرار بعيونه : و انتي ليش وقفتي معاه


مي : هو الي تحرش تظن يعني انا الي اتحرش فيه جديده هذي بعد


رائد : و ليش ما مشيتي و خليتيه


مي : و ليش تبيني اسكت ؟؟


رائد : انا اسالج تردين علي بسؤال ؟؟


مي : و انا الحين شالمطلوب مني


رائد : مره ثانيه يا آنسه تشوفين نوع من هالي يتحرشون تفضلين سعادتج و تمشي مو تراددين لو كل واحد راددتيه ما خلصتي و انتي مو بيتكم عشان تراددين


مي : استغفر الله


رائد : انا ما قلت شي غلط


مي : استغفر ربي حرااااااام


رائد : لا مو حرام يستحسن تقولينه بقلبج


مي : اوامر ثانيه


رائد : أي


مي : اللهم طولج ياروح نعم ؟؟


رائد : تنطمين و ما ابي اسمع صوتج


مي صدت على الدريشه و لا تكلمت


صمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــت



بعد عشر دقايق


رائد : مي


مي ماردت


رائد على صوته اكثثثر : مييييي


مي ماردت عليه >> مسكبه الاخت هع


رائد تنهد بصوت عالي : مي


مي لو ينادي دهر ماراح ترد


رائد سكر على ضروسه : مييييييييييييييييييييي


لا حياه لمن تنادي الاخت مي عيت ترد خخخخ


لف السياره على اليمين و سكر قفل السياره


رائد : انا ما عندي ما نع اقعد لي باجر


مي : اظن انت الي قلت انطمي


رائد : بس كنت بلحظه غضب


مي : الحين امش ابي ارد تعببببببببت


رائد : بنرد بس مو قبل ما تاخذين دواج


مي عصبت وصرخت بوجهه : صحتي و انا المسؤوله عنها و لو ما اعتبرك مثل اخوي جان رديت برد ثاني


رائد رد عليه موال اخوي > الله يستر : وانا ما اعتبرج اكثر من اخت


حرك السياره ومشى


كان صدى هالكلمه باذن مي


اخت اخت اخت اخت اخت


مي " افهمهاا مثل ماجت جذي منت لغيري و لاني لك "


_______________________________________



وصلوا للمخيم :


رائد : مي اخذي دواج اوكي


مي حبت تكسر كلامه لانها كانت معصبه حييل كان في مكان قاطين في الزباله و اجياس و كراتين قربت مي و فكت الادويه و قطتهم و عطته نظره و هي تمشي كانت نظرتها نظره تحدي


رائد رد شعره بيده لي ورى و تنهد : ياااااااااااارب


مشوا ....


مي راحت حطت اغراضها بالمخيم و طلعت مع رهف


ورائد راح عند العيال داخل



رهف : شسويتوا


مي : رهف و ربي ما لي خلق اسكتي عني


رهف : أي ما تلامين طالعه مع الحبيب


مي : رهف و قسمن بالله السالفه مو نا قصها الا انتي


رهف حست بالجديه من كلام مي : مي شصاير


مي قالتلها عن الي صار


رهف : قوليلي شي و احد سواه غلط بحقج


مي : هو كله غلط بغلط ......... و راحت و خلتها


رهف الحقت مي قبل لا تدخل داخل : مي مي لحظه


مي : نعم


رهف : شلونج الحين اكيد مو تعبانه


مي عصبت : قلت ما فيني شي و رجاءا رهف ابقعد بروحي



----------------------------------------------------


سامي : زين هي شفيها شالي يخليها تنهار


رائد : مدري يمكن ضغوط نفسيه و انا شدراااااااني


سامي : زين ليش ما تقول لا هلها


رائد : تقول ما فيني شي و انا المسؤوله عن صحتي


سامي : انتو الحجي ضايع معاكم جهال


رائد : سااااااامي


سامي : أي جهال لو مو جهال جان ما كل يوم سالفه مره اختي و مره حبيبتي شتسميه هذا


رائد : انا شذمبي


سامي : تدري شلون حسسها بالغلط الي سوته سككككككككككب و ريح عمرك مو هي الي قالت اخوي اوكي انتهينا


___________________________________


اليوم قبل الاخير بالمخيم ..


جا رجال للمخيم : بابا ابو سعد موجود

سعد : نعم منو انت




برب

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 28-11-11, 08:40 AM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الهندي : هو قول جيب بقيات اليوم



سعد : لحظه لحظه




راح سعد و كلم ابوه و فعلا هو الي طالب البقيات عشان مي




وصلوا البقيات و كانو واااجد اكثر من الي قبل عشان الكل يستانس بما انه بالايام الاخيره



ابو سعد اتصل على مي و قالها تطلع مع البنات براا



قالت مي للبنات و طلعوا برا



مي : هلا يبا



ابوها : مي المره الي طافت ما لعبتي و انا جايب البقيات عشان تستانسين مع البنات اليوم و اذا تبون خلوا العيال معاكم اوكي يبا



مي : و الله انه كان ودي اقولك من زمان مشكور يبا



كانوا البقيات و اجد



سعد : شدعوه يبا بس لمي و الخبلات الي معاها و حنا ما لنا شي



ابو سعد : هههههه انتو ما اخذتوا حقكم المره الي فاتت



سلطان : عمي شي فات يعني انتهى و حنا عيال اليوم



ابو سعد : ههههههههههههه انا جايب زياده هذيك مي روحوا و هي ما راح تقصر المفاتيح معاها



سامي يهمس لرائد : لا بالله لعبنا



رائد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه



فهد : شالي يضحكك



سامي : بدينا ليش ممنوع انا اتكلم معاه فيها شي



عبد العزيز :فهود تراهم فاضين امش خلنا نروح نفصل



البنات خذو البقيات و راحوا



بقت مي جت بتركب



سعد : يا حيا الله مي



مي فاهمه شيبي : اخلص



سعد : افااااااااااااااا



مي : الزبده ترى توني مستانسه من شفت هالوجيه الي ما حلاها ربي و انا الدنيا صاكه بوجهي



رائد : خليهم لج



مي بتهبل فيه : لاااااا مو قصدي الا اخوي رائد كلش و لا زعلك



سامي : بس رائد



مي : لا و الله كلكم نفس الشي حسبه اخواني أي حسبت اخواني الا خواني



سعد : أي هذي الاخت السنعه



مي : طول عمري سنعه



ناصر يلتفت : احد قال غير هالكلام



وليد : ايدج على المفاتيح



مي : انت شكلك داخل على طمع



سليمان : شسوى هو قال المفاتيح و لا يشتغلون من غير مفاتيح ههههه



مي : انا قصدي حده مفتاح



سعد : تستهبلين انتي كلنا بمفتاح



مي : و انتو عقولكم ما قفلت الا الحين



جوا العيال الثانين الي هم ( محمد و علي و فيصل و عمر )



محمد : مي يا بنت خالي طلبتج و لا ترديني خايب الرجا



مي : اطلب يا الا انت و ش اسمك > تستهبل



الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه



علي : مسلسل بدوي بحت



عمر : المهم يا بنت العم حنا بقينا نلعب لا تردينا



مي : يويلي و يلااااااااه ما عاش من يردكم و انا بو سعد



سعد : لا البنت عاشت الدور هههههههههههههههههههه



عطتهم مي المفاتيح و راحوا



مي : يالله تامرون على شي سلاااااااام يالربع



راح سعد مسكها من قميصها : هيييييييي انتي حنا صار لنا ساعه واقفين و اخر شي جوج البزارين و عطيتيهم و حنا الكبار ناطرين



مي : ياخوي لوني رديتهم جان و صل الدم لي الركب فيها قبايل و انا يا اخوي بقيت عمري



سعد : يلا عطينا المفاتيح



سليمان : خلوها انا اعرف لها



سعد : ورنا شطارتك تراها لو صطار صطارين جان من زمان خلصنا



مي : قدها أي اشوف الي يعطيكم



سليمان : طالبج يا بنت خالتي



مي : امر



سليمان : مفتاح من هالمفانيح الي عندج



مي : طلبك و صلك



حذفت عليه المفتاح و مشا و طلع لسانه للعيال و مشا : هههههههه باااااااااااااااي



سعد هني ما قد يسكت : مي تستهبلين انتي



مي : شسويت



رائد زعل : و الله انا ما ني مستعد انطر يلا انا بالخيمه



سعد خذى المفاتيح من ايد مي و وزعهم على العيال



رائد كان بالخيمه جاله سعد و عطاه المفتاح بس رائد عند و قاله اذا تعزني رده لها



راح سعد و العيال و الكل راح يلعب باقي مفتاح بيدمي و هو مفتاح رائد



مي راحت لخيمت العيال لقت رائد : رائد



رائد : نعم امري



مي : ترى كنت اتغشمر عادي مو بروحك الي ما عطيتك



رائد : بس منو كنتي تقصدين انا لو رايح من زمان جان عطيتيهم كاني اول ما رحت عطيتيهم شتفسرين هالحركه



مي : رائد يلا عاد الكل يلعب الا انت ترى ضيقت خلقي



رائد : يهمج



مي : لو أي واحد منهم جان سويت جذي عادي



رائد : اوكي ما ني رادج و اخذ المفتاح من ايدها بالغصب لانه كان معصب انه تعتبره مثلهم ..




الكل قاعد يلعب و الي يتسابقون و الي يقحصون = يفحطون و من الغبره الواحد ما يشوف الثاني فجاءه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



قلب البقي بعبد العزيز محد انتبه الى نوره : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااا




شراح يصير بعبد العزيز ؟؟

و متى بتكون سفرت رائد ؟

نهــــــــــآية البارت

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 28-11-11, 08:41 AM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الخامس عشر



نوره : لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا



الكل لاحظ الي من صوت نوره والي شاف بعينه و انصدم




الكل قرب الشباب شالو البقي عنه و الدم على وجهه و فهد انصدم رفيج عمره طايح قدامه مو عارف يتحرك نوره والبنات لاتعليق بجي و الي تاثر والي راح يعلم ابوه



فهد راح وحط وجه عبد العزيز عليه وقاعد يطق على و جهه وعيونه تدمع : عزوز عزوز رد على انا فهد يلا بلا دلع قوم ادري ما فيك الا العافيه عزووووووووز قوم خلاص صدقنا يلا عاد عزوز تكفه رد عشاني مو انت قلت ماراح يفرقنا الا" وسكت" عبد العــــــــــــــــــــــــــــــــــــــزيز



اخوه فيصل يحتاج الي يهدي و من كلام فهد مو قادر ينطق




سليمان الي تحرك وراح جاب السياره و على طول على اقرب مستشفى عسى يلحقون عليه ؟؟؟



نوره تبجي و فيصل راح لرائد :رائد خذني معاك



رائد : فيصل عبد العزيز ما فيه الا العافيه و انت اقعد و انا بروح و بطمنك



فيصل : رائد الله يخليك تكفه



رائد ما قدر يشوف فيصل و هو يترجى فيه : يلا بسرعه




الحريم و الرجاجيل الكل درى و حبوا يقدمو رجعتهم للديره و جمعوا الاغراض و ردو بالليل ......



بالطرق ساره راحت مع عمتها الي هي ام مي لانها جت مع رائد و مع ابوها ما في مكان ...



بالسيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــارة..



ام سعد : الله يستر يارب



ابو سعد : لاحول و لا قوه الا بالله



مريم : الله يقومه بالسلامه



ساره قاعد تبجي لان عبد العزيز مثل اخواها مو رفيج اخواها



مي : ساره لاتفاولين على الولد ان شاء الله بيقوم بالسلامه ادعيله



ساره و هي تبجي : مي تكفين عطيني تلفونج تلفوني مع امي بدق على فهد



مي عطتها و فهد تلفونه مغلق مما زاد خوف ساره



ساره وهي تبجي بخوف : قلتلج قلتج اكيد صار شي فهد مايرد الله يخليج دقي على رائد



مي : هاج انتي دقي و ان شاء لله يطمنج



ساره : مي تكفين دقي اخاف اسمع شي الله يخليج



مي مالها حل الا تدق



رائد شاف الرقم عفس و جهه شتبي هذي فاضيلها انا و اغلق جهازه



مي : ما يرد



ساره زاد خوفها اكثر : يارب يارب تقومه بالسلامه ياااارب



ابو فهد كان متضايق لان عبد العزيز ولده من كان صغير و هو مع و لده فهد ..



الكل وصل بيته ..



الســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاعه 11 و ما في أي خبر لان الكل الي رايحين اجهزتهم مغلقه و الي مايردون لان الدكتور ما قالهم شي يطمنهم عشان يطمنون اهلهم و ما قالولهم أي مستشفى عشان جذي الرجاجيل على اعصابهم و معصبين ان محد رد عليهم و هم خافوو




ابو فهد حذف تليفونه على الكرسي : شايفينا جهال عندهم هذيلا ما منهم احد قال اتصل اطمنهم كلش ما كو احساس الله يا خـــــ "سكت " استغفر الله



مي كانت عندهم عشان ساره



راحت جابتله ماي : خالي هد اعصابك الحين بيتصلون ما فيه الا العافيه



ابو فهد : استغفر الله لا حو ولا قوه الا بالله العلي العظيم



ام فهد هم كانت خايفه بشكل مو طبيعي وفضلت تسكت لان مو قادره تكلم اذا تكلمت دمعتها بتنزل




ساره راحت بدلت و صلت العشاء لان ما صلو و هم مي نفس الشي راحت وبدلت و هدت بساره شوي



مي اطلعت من غرفت ساره وراحت تتصل على امها و ابوها تبي تعرف احد اتصل او لا وكان الجواب لا و هم ابو سعد معصب على ولده ليش ما دق على الاقل اتصل




بالمستشفــــــــــــــى



طلع الدكتور من الغرفه الي فيها عبد العزيز



فهد بين دموعه قام بسررررررعه ع الدكتور : دكتور بشر شلونه شفيه شصار لا تسكت تكلم الله يخليك اكيد ما فيه شي صح لا تسكت تكللللم ...



رائد : فهد لحظه هد ما فيه الا الخير بشر يا دكتور



الدكتور : انتوو تقربون له




شراح يقول الدكتوور ؟؟



عبد العزيز ؟؟



نوره ؟؟



فهد ؟؟



كل هذا بتعرفونه بالبارت الجاي تقبلو تحياتي : حسايف

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 28-11-11, 08:42 AM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

خلص مكالمتهم و شاف الانظار عليه



ساره بهدوووء : رؤود من كنت تكلم



رائد : عبووره



مي " يدلعها بعد "



ساره : اهااا



مي شوي وتذبح ساره على هالبرود



مي : منو عبير ؟؟



ساره : بنت خالتي



مي " لا بعد يكلمها و عبور بعد هااا "



مي : اهاا هي شكبرهاا > والله من الغيره خخخ



رائد ابتسم : كبري فديت قلبها و الله



مي " يعلك شقول قدامي بعد اففففف لا والاغنيه ها لا يمك هذي نغمته افففف هبل فيني انا اعلمك "



ساره : انا بروح احط العشا الساعه وحده منتو نايمين



رائد : حطيه ونجي



راحت ساره وجت مي بتطلع الا تسمع رنه مره ثانيه بس نغمه عاديه مسكينه تحطممممممممت



رائد : يامال العجز ليش ماتنادي حنا بيت واحد



فهد : بلاعيمي تعورني انت وين طسيت



رائد : اقول تعرف تنقلع --- وسكره بوجهه




فهد : هذا يبيله تربيه من جديد



عبد العزيز : خخخخخخ




مي معاها تلفونها واتصلت على رائد من الغيره بتشوف رنتها > و الله من الفراغه و قدامه بعد



كانت الرنه :



والله ما يسوى أعيش الدنيا دونك


لا ولا تسوى حياتي بهالوجود


دامك أنت ألي رحلت

وكيف بصبر عالبعاد
وكيف
بنثر هالورود عالبعاد وكيف بنثر هالورود.
ما وعدت إنك تقاسمني المحبة
وتبقالي حب
ولدروبي دليل
بس البعد كان أقرب وأرحم حسب الله وحده نعمة الوكيـل.









روح أنـا راضـي بغيابك يا حياتـي


هذي قسمة لي

لي نصيب وهذا
كل شمعة تضوي وتشرق حياتـي
انطفيت ورحت في وقت المغيب...









والله ما يسوى أعيش الدنيا دونك


لا ولا تسوى حياتي بهالوجود

دامك أنت ألي رحلت
وكيف بصبر عالبعاد
وكيف
بنثر هالورود










عالبعاد وكيف بنثرهالورود






رائد يستهبل و بنص عينه : هذاك مو عندي عذرناه لكن انتي قدامي



مي : شكوو انا كنت اشوف المكالمات الصادره وضغطت



رائد : أي اشوفج عشتي الجو مع الاغنيه >> لزوم الاحراج يعني انطرت لين تخلص الاغنيه



مي : وربي انك فاضي



وراحت تبي تطلع لكن ناداها



رائد : مــــــــــــــــي



مي : شتبي >> والله من القهر



رائد بيستهبل اكثر شافها شابه : تطلعين معانا



مي : سخيييييييييييف



رائد : انتي يوم تعلمتي تقولين الكلمات ليش ما عرفتي و قتهم



مي : اخلص شعندك و بعدين شي راجعلي اقول الي يعجبني شوف كم طوفه بالدار و الباقي عليك عاد



رائد : أي بتطلعين ولا لا



مي : وشحقه اطلع ما عندي اهل يطلعوني و لا على بالك يتيمه



رائد : يؤ يؤ يؤ شقلت عاد



مي طلعت وهي معصصصصصصصبه




مي راحت مع ساره عشان العشا



ساره : انا بروح انادي محمد و فيصل



مي : زين



رائد دخل المطبخ : لا انا لو طالب و لا مسوى حق عمري ابرك بنتسمم اليوم



مي : انت شتبي



رائد : ابيج



مي : الله لا يبيك



رائد : افاااا ليش العصبيه شكلج حلوو و انتي معصبه



مي : اظن العيال هناك مو هني



رائد : احد يهد القمر و يروح للقرود



مي : لا اله الا الله



رائد : محمد رسول الله أي مي امس ليش قطيتي الادويه



مي : والله مزاج كيفي



رائد : هههههههههههههه البنت نااااار شاااااابه شفيج



مي : لا و الله الحمد لله ما فيني الا العافيه و ليش اشب



رائد : مدري عنج اصلا مافي شي يزعل



مي : أي و الله اصلا ما في شي يسوووووووووووى >>هدته و طلعت



رائد " و ربي ما كو احسن من هالسالفه هههه "




قعدو ياكلون كلهم مع بعض >> بالعافيه



رائد : تصدقون راح اشتاق لخبالكم



عبد العزيز : انت اكل و انت ساكت يالخبل



رائد : وانت من طحت وانت صاير وحش



عبد العزيز : بتسكت ولا اكسر راسك بالعكاز



رائد يستهبل : ولا ما يفهمني الا و حده ياقلبي



محمد : عبيرووووووه ما كو غيرها



رائد : لا اله الا الله طلعت اتفكر يا اخوي رح لامي تقرى عليك قبل لا يصكونك عين بعدين اسمها عبير مو عبيروووووووووه



مي " ويدافع بعد "



ساره : ازعااااااج اسكتو خلونا نتهنا



فيصل : محمد قم نشبك



محمد : يلا قبل لاتجي المدرسه خن نستانس شوي



فيصل يصرخ : جتنا المدارس و جانا عوار الرااااااس ابي اقعد ع النت خلونييييييييييي ياااااااااااانااااااااااااس



ساره : والله انا ابي اناااااام



مي : ليش منتي سهرانه افففففف ما فيني نوووم



ساره : يمدحون التلفزيزن



مي : لو رايحه لرهف ابرك ماتنام وتخليني



ساره : نعوضها باجر ابشري



مي : خلي باجر لج



قامو شالو العشا وساره نامت و فيصل و محمد ع النت و عبد العزيز نام ومعاه فهد



مي ع التلفزيون



رائد نزل ومعاه اللاب



مي اول ما قعد قامت



رائد : مي مي



مي : نعم



رائد : تعالي ابي اكلمج



مي : اسمعك



رائد : لا اقعدي هني >> اشر لها على نفس الكرسي الي قاعد فيه



مي راحت و قعدت



رائد كاتم ضحكته: مي



مي : نعععععم



قرب منها رائد : طالعيني



مي طالعت بعيونه وخقت هع



رائد : مي ترى عبير اختي بالرضاعه



مي لا شعوريا اخذفت علبه الكلينكس بسرعه 120 كم /ساعه >> متعوب عليها




[ أي نسيت شي مهم خخخخ ترى عبير اخت رائد و ساره بالرضاعه بس مي ماتدري



وهي و حيده امها و ابوهاا ] >> بدري





رائد : ههههههههههههههههههههههه تعور



مي : سخيييييييف



رائد : وليش حذفتيني و يرفع حواجبه



مي : مزاااااااااااااااج



رائد : أي صدقت



مي : يعلك ما صدقت



وراحت نامت




خلص البارت اشوفكم بالبارت الجاي مع السلااامه



اعذب التحايا : حسايف

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 28-11-11, 08:44 AM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

فيصل : انتوا لا زم تطقمون بالحجي اهجدوا ريحوا لسانكم
محمد : هذيلي ما كوا على طول قرقر قرقر ما في اسكت اسالني ما يريحون
ام فهد : انتوا قولو ماشاء الله بعدين اكبر شيخ مايفكهم من عيونكم
محمد : يما هذيل ما تجيهم العين عندهم مناعه
فيصل : والسبب انهم مو مثل الكائنات الحيه>> بدت حصه العلوم هع
فهد : الحين عرفت انتم الي صاكين عزوز عين مخلينه يقلب خافو ربكم استحوا على وجهكم هذا اخوكم مو عدو الله يستر الظاهر الدور جايني بس الله يستر
عبد العزيز يسوي نفسه بريء وشوي ويبجي : انا شسويتلكم ها ما خذ حلال جدكم ذابح لكم ولد اخت > تركيب جمله من هالخبل ما كو هع
ساره : بدا الخبال وربي مايخلصون ميوش امشي نقول للخدامه تحط الغدى
مي : هههه من جد بدا الخبال اجي وياج ابرك هههههههه
حطوا الغدى :
مي جت : اخواني اخواتي في الله الغداء جاهز هيا اقلطوا
فيصل : كنتي ضابطه اللهجه لكن اخر كلمه دخلت عرض
محمد يكمل : صح وانا ايدك بهالشي يالله سمعي مره ثانيه وحنا نسسوي نفسنا ماسمعنا
فهد شافهم احرجوا البنت وحذف المخده عليهم : اكرمونا بسكوتكم


راحوا اقعدوا ع الطاوله وقعدوا يتغدون...
رائد : يما
فهد : وجعااا
رائد : اعوذ بالله منك اسكت انت امي
فهد : لا انا شفت امي ما تقدر تقطها بوجهك وتقولك اقلب وجهج و شلت عن امي العناء و التعب وقلتا وما اظن اني غلط و انـــ


امهم : ياااااااااااارب اسكتو وربي صاجين محمد وفيصل هنود ما تسكتون قرقر قرقر اصصصصص اعوذ بالله
رائد : هههههههههههههههههههههههههههههه
احسن لازم تنزفون هع
امهم : انت اخلص شتبي
رائد تفشل : احم أي يما اليوم ابي اخذ مي وساره وعبير بروح السوق ونتمشى العصر ولي تعشينا ردينا ها شقلتي
فيصل : طبعا حنا معاكم
رائد : طبعا انتوا تقضبون القاع ماكو رووووحه
محمد قام من كرسيه وراح يحب رائد : افاا يا اخوي ما هقيتها منك وربي انت اخوي على عيني وعلى راسي
فيصل سوى نفس الطريقه : يارؤؤود وحنا اخوانك وانت مالك غنات عنا
رائد عطاه نظره
محمد صفق فيصل على ظهره : لا تلومه خبل بزر قصده حنا مالنا غناه عنك انت اخونا الكبير
فيصل : توني بعدلها بس انت سبقتني
محمد : اقص ايدي
رائد : بشرط
فيصل ومحمد : اشرط امر تدلل بس اشر
امهم : كله عشان روحه
رائد : مي وساره يوافقون على روحتكم وانا ما عندي مانع اصلا بنصلي العصر وبنمشي
محمد وفيصل بدى يحولون كلامهم على مي وساره
محمد راح لاخته استلمها
وفيصل راح لمي مي حبت تسوي حركات نذاله بفيصل : نو نو نو


محمد خلص من ساره لانها رضت بس تبي الفكه والله مو بنيتها خخخخخ


مي قامت من الغدى راحت قعدت ع التلفزيزن وفيصل يمينها ومحمد يسارها


محمد : يالبي قلب هالبنت ياناس وربي زين وجمال وطول وهبال اااقصد وحلاه


فيصل : وربي ما قلت شي جديد زين وحلاه كل يوم تزيد حلاوه ورشاقه وحتى ضعفانه مبين عليها نازله عشرتعش كيلو
مي معطيتهم سكب ولا جنها تسمع
رائد عصب العيال قراب منها وهم اكبر منها بسنه اعمارهم 15 وهي 14 وبدت النار تشتب
رائد : فيصل ومحمد ما تقعدون بحضنها اريح
فيصل : عادي يعني
ما حس الا مخده طايره من قبل رائد تهبط على وجهه
محمد : حنا نبي نروح وهذي انزلت عليها النذاله وساره يافديتها اختي رضت وهذي اشتغلت حركات النذاله حقتها انا على بالي نسيتي سوالفج كبرتي بمعنى عقلتي
عبد العزيز : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رائد : وانت شيضحكك
عبد العزيز : عيبوا علينا انا فهود وربي بلاهم بالقرقر هع


الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه



رائد بينهي السالفه هع يغااار خخخخخ : خلاص لمن تصلون العصر بنطلع خلكم زاهبين والي بيطول باللبس لا يتعب نفسه من الحين ينثبر ابرك




واتصل على عبير : السلام عليكم



عبير : وعليكم السلام هلا وغلا



رائد : هلا فيج اخبارج



عبير : الحمد لله بس ملل والله احس بملل اففف



رائد : افا عليج اليوم بنروح السوق نتمشى تروحين



عبير : وانا حاصلي اي تكففففففه متى تروحون



رائد : امممممممم الحين الساعه 2 يعني عالساعه 4 حنا عندج



اوكي



عبير : اوكي ربي مايحرمني منك ان شاء الله



رائد : ولا منج تامرين بشي



عبير : سلامتك



رائد : الله يسلمج يالله مع السلامه



عبير : مع السلامه




عبير راحت عند امها وابوها



ابو عبير : هلا عبوره



عبير : هلا يبا



ام عبير : شعنده رائد



عبير : بيمر اليوم وبنطلع السوق



ابوها : ناقصج فلوس



عبير : تسلم يبا والله مو ناقصني شي



ابوها : قبل لا تطلعين مري على



عبير : حاضر يلا تبون شي بروح ازهب ملابسي والبس



ابوها وامها : نبي سلامتج




خلونا شوي ندخل بحياه عبير عبير بنت عمرها 18 سنه اخت ساره ورائد بالرضاعه وهي متعلقه برائد بشكل موووو طبييييعي تحبه حيل



لان متواصل معاها وحيل هي معاه وامها وابوها مو مخلين عليها قاصر بشي ويوفرولها الشي قبل لا تطلبه وثقو فيها لانهم مربينها و عارفين اخلاق بنتهم ولا يمكن يرضون باي اهانه لها ولا مذلتها او ينقص من قيمتها شي حتى لو كان منو ماكان ........



طلعتلها بدلتها الي بتلبسها عباره عن جنز و قميص ابيض وفوقه بلوزه خضره قطن لي الركبه مفتوحه من قدام كانها جاكيت وهو علاق ولبست ملفع وفلات على لون البدله وشنطتها بيضه وطلعه ولا اروووع ..




اما ساره لبست جنز وبلوزه رماديه لي فوق الركبه بشوي وحطت اكسسوار طويل شوي وطاعه عليها جننااان لان جسمها حلو ويساعدها على اختيار اللبس ....




ومي لبست جنز عليها بلوزه صفره لي نص الفخذ وكانت سبورت رووعه .....




ازهبوا البنات ونزلوا وكانوا فيصل ومحمد ورائد ينطرونهم



محمد : يحليلكم



مي : هي لا تقول يحليلكم اصغر عيالك



محمد : وين عبيكم يا هوانم



ساره : نعم انت شكوو



رائد : محمد عندك شي



محمد : انت هي ترضى يطلعون معاك جذي



رائد : اذا اهلهم راضين انت مو شغلك كم مره نتكلم بالهسالفه



محمد : لي ردينا نتفاهم انطركم برا



رائد : الله يهديك يلا مشينا




البنات كلهم ما يلبسون عبي الا اذا لبسو تنوره قصير او شي شفاف او راحوا المستشفى بس ...




خلص البارت نلتقي عن قريب ببارت اشد احداث ترقبوا البارت الجاي



خالص التحايا : حسايف

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتيةhasayf, ليلاس, آحبك, الصدى غطى المكان, القسم العام للقصص و الروايات, حسايف, إيه أحبك قلتها و الصدى غطى المكان و إلتف كل من حولي مندهش كاملة, قلبها, قصه مكتملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:05 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية