لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-11-11, 08:17 AM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الحادي عشر:
صار الوقت باليل
القلوب بنبضها و شوقها و حبها و دفئها تحكي حكايه لوحدها و تصوغ ابياتا من الاحساس وليت كل من يوجد بداخل قلبه ينبض يمتلك الاحساس و تبادل المشاعر الصادقه فمنهم من يعجب و منهم من يحب و منهم من يخلص و منهم من يعطف ومنهم من يتدارك قلبه و يبعد عن طريق الغرق و هو الحب

الي طلع من البنات : سارة و نورة و مريم و عاليه و عايشه
والعيال : رائد و سامي و عبد العزيز و فهد و ناصر و فيصل و محمد و عمر و علي و سعد

الي بقوا بالمخيم
من البنات:رهف و مي و منال و الهام و مها و ورود
والعيال: سليمان و وليد و سلطان

و صلوا بيقسمون نفسهم على السيارات الا رائد قام يتلفت يمين يسار
سامي: لا تحاول عقب الي سويته خربت بيتك
رائد من النوع الي ما يحب احد يرادده بشي او يعصي كلامه : لحظه انتظر.. دقايق ما ني باطي .. انت خلك معاي هاك السويج و شغل السياره على ما اجي
سامي: رائد لا تهور و اعقل الي سويته ما يسويه عاقل
رائد : اخاف بس خلها تحمل كلمتها اخوووي
سامي : رائد خلاص مو لا زم نروح خلنا نقعد عند الشباب داخل

فهد : اقول مطولين الكل يبي يمشي لا انتو واقفين
رائد : انتوا امشو حنا شوي نلحقكم يمكن في احد راح يجي لان نبي نطول و اخاف احد يجي من الشباب او البنات و ناخذهم معانا محنا مطولين خمس دقايق و حنا و راكم >>> يعني يرقع
فهد : على راحتكم


مشوا من المخيم ثلاث سيارات
السيارة الاولى سعد الي يسوق فيها :ناصر و مريم و عمر و علي و عايشة و عالية
السيارة الثانية الي يسوقها فهد و معاه : عبد العزيز و فيصل و محمد و ساره و نوره
بقت السيارة الثالثة الي فيها : رائد و سامي .........

اتصل رائد على مي : الووو
رائد: هلا ننتظرج برا السيارات كلهم واقفين ينتظرون حظرة جنابج تشرفين >>> طبعا السيارات مشووو بس باقي سيارته
مي: خلهم يمشون انا مالي خلق افتر
رائد: بس انا موقف الكل و قلت ننطر مي فتعالي عشان ما يشكون بالموضوع ترى ما عندي مانع اقول ابي انطر اختي مي اوكي دقايق القاج برا و ماعندي حجي ثاني و انسي سالفة اليوم جنها ما صارت يلا انطرج .....
سد السماعه و مي اصلا من عرفت انه رائد حطت سبكر و عندها رهف
رهف : لا هذا اختل رسمي
مي : شفتي عشان ما تلوميني لي حاولت انساه
رهف : تراه خبل يسويها رو حي و اركبي مع سعد و لا جنه موجود
مي : و انتي
رهف : انا ابي اقعد
مي: و الله ودي اروح ابي استانس بس ما لي خلقه ابي اغير جو هو مو فيه بس مدام منتي رايحه خلاص مو لازم
رهف : ميو روحي انا مالي خلق افتر
مي : تروحين اروح
رهف ما ودها تحرم مي من الطلعه: عشانج بس و لا انا مالي مزااج
مي : اوكي يا قلبي يلا

طلعو ما لقوو الا سيارت رائد وبس سامي موجود
مي : و ين سعد
سامي : مشووو
مي : اوك مع السلامه
جت مي تبي ترجع و لقت رائد بوجهها : وين و ياشر على السياره
مي: نعم وخر ما ني رايحه
رائد: لونج ما تبين تروحين جان ما تعنيتي و جيتي يلا بلا دلع واركبي خن نلحق عليهم
رهف انبطت جبدها من اسلوبه و حبت تكسر عينه : اقول مي شورانا خلينا نغير جو كلهم اخواااانج مو جذي رائد
رائد ما خذ الموضووع ببساطه: اكييد يلا حياكم
اركبوا البنات ورى و مي : زين سويتي فيه بردتي جبدي و هم ادري اني راح اركب قصبن عني>>> معترفه
رهف : و لا يهمج لا تعطينه اكبر من قيمته
و ركبوا سامي و رائد قدام سامي حب يغير الجو المتكهرب : اقول بنات شتبون تسمعون
رائد : استح على وجهك اشرطي و تعزم عليها
سامي : افاااا وقف و قف خلني انزل مالت عليك و على اشرطك
رائد: ههههههههههه العن ابو حركات الابتدائي اقول انثبر ااااقصدي انا الاكبر و اعرف ذووق خواتي
سامي : يلا اطربنا
رائد فتح الدرج و حط اغنيه و قام يغني معاها و الاغنيه هي هي هي>>> وبعدين المهم >> اللهم طولج ياروح
الاغنيه هي لا خلاص قررت اقول>>> مبروك
نــــاويـــلك عــــلى نيـــه بــس أنـــت أصبـــر أشـــويـــــه
إذا مـــــا علقـــــك فينــــي وهــــواك يصيــــــربيــديــــــه

واللـــه لشغـــــل أفكــــارك وأشعــــل بالهــــــوىنـــــارك
وأسكـــــن قلبـــــي بــــدارك وأعلمــــــك الـرومـــانسيـــه

ودي أسمــــع أنـــا أحبـــــــك بصـــدق يقـــولهـــاقلبــــــــك
وأشـــــوف الشـــــوق يلعبـــــك فــــي الروحـــهوالجيـــــــه


مي بصوت مسموع : اخاف بس
سامي ماقدر يستحمل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
رهف : و انت شالي يضحكك
رائد: ا يولله صاجه اختي رهف شيضحكك و انتي اختي مي اخاف بس شكوو واثقه بنفسج بزياده ترى
مي انجعمت ههههههههههه >> تفشلت
رهف تبي يهون عن مي ما تدري بهالطريقه تشب النار
رهف : رؤؤود سمعنا تبي تسافر شتبي تدرس
رائد : ههههههه اها ايوالله منها ندرس و منها نغير جو
سامي : اجل فيها تغير جو يا رؤؤد خذني و ياك
رائد : رؤؤد بعينك هذيك اختي تمون انت من حضرتك
سامي يدري انه قاعد يحطم ناس بالاخوه:هههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رهف : هذا شفيه اليوم
رائد: الله اعلم نرجع لمحور حديثا أي انا رايح هناك اغير جو و ادرس و لو انه ادري من اطب الديره ماراح اركز على الدراسه من الفناتك الي هناك سبحان الله مدام انهم كفر بس يا اخي يدشون القلب بسسرررعه خصوصا بناتهم
سامي خلاااص:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رؤؤد خذني على الاقل انت فيه واجد يبونك هني لاكن انا ما عندي
مي انطقت: منو الي يبونا خله يروح و جوده و العدم واااحد
رائد: و الله انتي ما تدرين منو الي يبيني اللهم زيد الحبايب محاذف علي
مي : اقول ردنا تعبنا
رائد : مو بكيفج اردج و بعدين ارجع تعب علي ترضينها عاد

بسيارة سعد الجو هادي مستوى و الرطوبه معدلها يشر الى التناسب>>هياط
المهم >>> كرهت الكلمه

المهم عبد العزيز ما يقدر يلتفت لورى معاه رفيجه فاحترم نفسه و طالع مباشر سيده لا يمين و لا يسار>>>> و الله يعرف يركد
ردوا المخيم
البنات راحوا نامو ما عدا: نوره و ساره و رهف و مي ومريم و مها
العيال بقى منهم : رائد و ناصر و سامي

نوره و ساره قاعدين برا على الكراسي
و مها و مريم يتمشون
و رهف و مي قاعدين داخل >>> مالهم خلق يشوفون رائد

ناصر : اقول منتوا نايمين باجر بيجيبون البقيات
رائد : لا شوي بعدين البقيات بتجي الظهر يعني يمدينا نلحق على الخبال
سامي: انا ما فيني نوووم
ناصر : تصبحون على خير انا ابي انام يعني تعرف من التعب و الكد و المشقه فيني نوم>>> و راه حرمتين و عشر بزارين و يكد على تنكر ماي
رائد و سامي : و انت من اهله

راح ناصر و هو يمشي لقى مها و مريم
مها :مريوم انا ابي اروح انتي خليج معاه بس لا تطولين لا احد يشوفكم
مريم : لا ما ابي ابي اجي معاج
مها : اقول انثبري يلا سلااام
جا ناصر: قوه مرايم شلونج
مريم : الحمد لله
ناصر قرب منها و هي ترجع و رى ناصر : خايفه مني
مريم : و ليش اخاف
ناصر : اقرب تبعدين هذا شتسمينه
مريم : يعني ما اتحرك
ناصر قرب
مريم عصبت : ناصر
ناصر يستهبل : عيونه
مريم : يلا مع السلامه ابي انام
ناصر مسكها من ايدينها الثنتين : تو الناس
مريم: ناصر بعد
ناصر : ترى انا ناصر مو احد ثاني
مريم : و عشان انت ناصر بعد
ناصر قرب منها اكثر و مريم تحاول تبعد مو قادره
مريم بعصبيه: ناصر وخر
ناصر و لا جنه يسمع
مريم تحاول تمشي مو قادره لانه ساد الطريق كل ما تروح جه راح و اخر شي دزته >>> حكره
ناصر عطى نفسه طراق : صج اني خبل شسويت طول عمري خبل غبي الحين هذا و جهي بتكلمني >>> لان يعرف اسلوب مريم

___________________________________
ساره : نورو خسبقتي الرجال
نوره عايشه الجو : لا و الله هو الي خسبقني حسبي على العدو انشالله
ساره:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نوره : ليش تضحكين
ساره : شكلج حبيتي
نوره : و انتي الصاجه طحت و محد سمى علي
ساره : هههههههههههههههه
نوره : اقول خلينا نروح ننام احسن
ساره : هو من ناحيه احسن احسن يمكن صدفه ننام
ههههههههههههههههههههههههه
نوره : اقول انطمي
__________________________________
رائد : سموي روح جيب الابتوب >> يبي يضيف مي
سامي : هاك لابتوبي انا محد شابك عندي
رائد خذى الابتوب و ضاف مي
_________________________________

نام الجميع فالكل من في قلبه حزن عتب حب صمت جرح سكون فالكل يبقى امام الحب صمت ..............
تتوقعون شالي راح يصير بين مريم و ناصر؟؟
و رائد سفرته صج و لا قدام مي بس ؟؟؟
نوره و عبد العزيز؟؟ ورود و سليمان؟؟

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 28-11-11, 08:19 AM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


سوري ع التاخير بس جد امس حصل لي ظرف وما قدرت انزل البارت


هذا اعتبروه بارت امس .. واليوم ان شاء الله بنزل بارت بس ما ادري اي وقت :)



البارت الثاني عشر ....


اشرق شمس يوم جديد دون نواكد من صباح باكر جديد ليستمتع الجميع في صفاء الجو الممتع



الساعة 10 الظهر..
قامت مي " ليتك احسست بمشاعري و مكانك في داخلي "
مي قاعده بخيمتهم ما طلعت ما لها نفس تطلع الحين" ما صبرت يا رائد لمن تعدي الطلعه و الوناسه بعدين تقول خليتني بضيقتي محدٍ حاس فيني"


دخلت المسن تبي تغير جو و بنفس الوقت تبي تشوف الاضافه ؟؟
دخلت و لقت الاضافه و طبعا الرد هو ( الرفض ) ولقت صديقتها من بدايه المتوسط معاها شروق
شروق : ولكموووووو لاحلى ميوووو
مي : يسلمووووووو ياعيون ميووو
شروق : والله مشتاقتلج ياقلبي
مي : و الله انا اكثر
شروق : شلون الطلعه
مي : الحمد لله الا انتو ما طلعتوا
شروق : لا بس حجزنا ان شاء الله عقب باجر رايحين العمره
مي : تروحين و تردين بالسلامه
شروق : الله يسلمج يلا تامرين على شي بنطلع
مي : سلامتج
شروق : باااااااااااي
مي : باياااااااات
_____________________________
رائد دخل ولقاها راااااافضه الاضافه
" يصير خيييييير انا ما كنت ناوي على هالتصرفات بس انتي الي اجبرتيني يا مي"
__________________________
صار الوقت الساعه 3 العصر .
سعد حجز البقيات :


طبعا الشباب الكل بيلعب و البنات قليل الي تستحي و الي خايفه صافي العدد المتواجد >>> رياضياااااااات >>>> لاااااااااااااااا
من البنات الي يبي يلعب : رهف و مريم >>> خربوهاااا
الي قاعد يطالع من البنات : ساره مي و نوره و ورود >>> الباقي ما شبعو نووم


ركبو الي يبون يلعبون :
رائد قرب من مي جاي مسرع ناوي يدعمها ( يصدمها) >> متعوب عليها
اول ما قرب منها لف >> اهبل
مي معصبه : حمااااااااااااااااااااااااااااار
رائد يطقلها تحيه بيده : شكراااااااا
نزل من البقي و قرب منها : حبوبه
مي : حبوبه بعينك
رائد : اقول انا ما العب معاج الاضافه ياحلوه
مي تقلد صوته : اقول الاضافه شوف عاد مو على كيفك اضيفك اوكي يلا وخر عن و جهي ما لي خلقك
رائد : مي الاضافه و راح تضيفيني و تدرين شلون انتي الي راح تضيفيني مو انا سامعه
مي : اخاف بس منو بامرة ان شاء لله
رائد : بامر رائد
مي : وخر عن وجهي
رائد : نو نو نو اول تطلبينه مني اوخر
مي : و اذا ما طلبته شبتسوي
رائد : ههههههه لا احسن تشوفين شسوي بعدين مو الحين
مي عندت : لا انا افضل اشوفه الحين
رائد : اولا انا الي اقرر متى تشوفينه ثانيا تحملي ما يجيج
مي : فارق
رائد : بفارق بهاللحظه بس لكن ما تضمنين افارقج اليوم كله جاو حبوبه
مي الي ما كان شي يهزها هزها حبه و الحين قامت تضعف و تخاف منه بشكل مو طبيعي


شوي راح رائد جاب اللاب و حطه على الطاوله
رائد : ساره
ساره : هلا
رائد : ليش ما تلعبين
ساره : لا ما لي خلق اخاف تحوشني ضربه شمس >> اسم الله عليها
رائد : اقول يالخبله خوذي البقي مالي انا خلصت العبي لا يفوتج و نا سه >> طبعا تصريفه لان نورة و ورود ادخلو داخل و الي يلعبون قاعد يتسابقون
ساره : نجرب شورانه
خذت البقي و راحت مع الي يلعبون
رائد بكل برود خذى الكرسي و قعد على الطاوله الي يم مي
مي : نعم ماكو مكان غير هذا
رائد : لا و اذا تبين تقومين قومي >>> يدري ما راح تقوم عشان جذي قالها قومي
مي بعناد : ليشش اقوم المكان عاجبني عادي اقعد و جودك و عدمه واااحد
رائد فتح اللاب ماله و كتب ايميل مي و قال : اقول اكتبي الرقم
مي : احد قالك ابي اشبك منو طلب منك تكتب ايميلي اصلا
رائد بعصبيه و جديه حيييل: و ربي يا مي حركات الجهال هذي اذا ما ابعديها عنج بتشوفين شي ما يسرج فااااااااهمه
مي : هذا انت قلتها جاهل و الجاهل ما تفهم
و قامت بس ايد رائد كانت اسرع و امسكتها و قعدها على الكرسي
رائد: اكتبيه و فارقي
مي : و بعدييييييييين
رائد ياشر على الابتوب
مي تبي تشوف اخرتها معاه اكتبت الرقم و دخلت
مي : اوامر ثانيه استاذ رائد
رائد فتح و حط ايميله بالاضافه و طلع من أي ايميلها
دخل ايميله و قبل الاضافه
رائد : الحين تقدرين تروحين اذا حبيتي
مي : و الله الجو عاجبني و طقت بمزاجي اقعد يضايقك استاذ رائد
رائد: بالعكس على الاقل نكسب شوفتج ياقلبي
مي : رائد اقعد باحترامك احسن
رائد : لا لاتصدقين عادي هالكلام قلته لناس واجد اعتبريها مجامله للناس طبعا لكن لج انتي غييييير تدرين ليش لانج اختي


مي ماتدري شلون طلعت الكلمه : رائد متى بتسافر
رائد : ليش يهمج
مي صرخت بوجهه و قامت : طبعا لااااااااا
رائد حسن انه زودها شوي >> الا واجد زين حس
ملاحظه : ترى مريم لا الحين ما تدري ان ابوها رفض الولد و رضى بناصر؟؟
مي ادخلت داخل و اقعدت تبجي بجي يقطع القلب دخل عليها ابوها
ابو سعد بعصبيه : مي شفيج منو مزعلج
مي و هي تمسح دمعه و الثانيه تطيح : سلامتك يبه بس طحت و تعورت
ابوها : شنو الي يعورج الحين
مي : لا يبه خلاص ما فيني شي
ابوها : زين ركبتي البيقيات و لا لا
مي : لا
ابوها بجديه : مي انتي اعرفج تحبين هالسوالف منو مضايقج و ما خلي الدنيا خلقته
مي تدري بجديه ابوها : يبه
ابوها : هلا يبه
مي : ابي اروح البيت اخذ اغراض و هم مو مرتاحه اتسبح هني ابي ارد البيت احسن
ابوها : يعني مليتي من البر مو انتي الي كنتي مجننتنا عليه
مي " كنت يبا و هذا فعل مااااااضي " : أي بس اليوم و نرد لي خلصت تكفه يبا لا تردني
ابوها : ماعاش من يردج حتى انا اليوم راد عشان اوراق و صلت من برا و اوديج البيت و لمن تخلصين امرج اوكي تزهبي الساعه 6 و حنا رايحين ان شاء الله
مي : ان شاء الله
------------------------------------------------------------
رائد : هاشقلتوا
تركي ابو رائد : ليش ما قلت من بدايه السنه
رائد : يبه ما ارتحت هني
فاطمه ام رائد : لا كمل دراستك هني احسن لنا و احسن لك
رائد : زين ليش
ام رائد : لانك راح اتطول برا
رائد : يمه راح تشوفيني بكل عطله راز وجهي هني لا ترديني
ابو رائد : خليه يشوف مستقبله ليش توقفين بوجهه
ام رائد : انا قلت الي عندي و لدي ما ابيه يروح برا ما اصبر عنه
وقامت و هي الفكره مو داخله راسها مدام انها متعلمه و جامعيه بس ماتبي ولدها يغيب عن عينها


رائد : و الحل يبا هذي هي رفضت
ابو رائد : امك خلها علي وانت الحين الله يهداك يالله يمدينا على الحجز و الجامعه و السياره
رائد : و الله يبا توني قررت
ابو رائد : المهم الحين الكورس هذا تروح تاخذ دورات هناك و تعرف على المنطقه الي راح تدرس فيها و المكان الي بتسكن فيه اذا تيبه بروحك او مع خليجيين هناك و انا اعرف السفاره هناك مهم مقصرين معاك ان شاء الله
الحين ابيك المغرب تروح المكتب وتشوف السياره الي تناسبك و تجيبلي الاوراق عشان احولها لك هناك و خل باقي الامور علي و اذا عجبك الوضع من السنه الجايه تبدا الدراسه و الله يوفقك
رائد قام حب راس ابوه : الله لا يحرمني منك يارب
ابوه : الله يوفقك
---------------------------------------------------
خلصوا الكل و راحوا الي داخل الخيمه و الي يتمشى و الي ما يدري شيسوي و الي مايدري وين الله حاطه


مها : ايييييييييييييه انتي من صجج
مريم : لا استخف دمي انتي وجهج
مها : مريوم خلينا نتكلم بجد
مريم : هلا
مها : المفروض الحين تنسين ناصر
مريم : مها انتي شقاعد تقولين صج ان حركاته سخيفه بعض المرات بس مو هالسبب الي يخليني انساه مرة وحده
مها تبي تقنعها بالواقع : مريوم بليييييز افهميني انتي الحين متقدملج واحد و يمكن تتوفقين معاه و ربي يسعدج
مريم عصبت على مها : اذا انتي يا مها الي حاسه فيني تقولين هالكلام اجل ما الوم ابوي لي زوجني غير ناصر بس ابوي ما يلام مايدري اللوم عليج انتي ما تدرين بحجيج هذا تحطميني من داخل
مها : لاني احبج يامريم اقول هالكلام ما ابي اعيشج احلام يعجز الواقع عن تحقيقها
مريم تدري بصحه الكلام الي قالته مها عشان جذي قامت لان ماتبي تذكر اوا تفكر مجرد تفكير انها لغير ناصر الي حبته و اعترفتله بحبها


دنيا ما منها امان تعطينا الامل بنينا عليه سنييييييين و تمحي هالامل بلحظه ....


حزت المغرب ..
مي تكلم ابوها بالتليفون : اوكي يبا جاهزه أي خلاص اوكيه دقايق لا ما راح اطول اقول لامي و اجي فمان الله
راحت مي قالت لامها و راحت للسياره
مي : قوه يبا
لبوها : هلا و الله يلا يبا مشينا
مي : يلا

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 28-11-11, 08:20 AM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

رائد : أي يبا وين القاهم
ابوه: باول درج هاك هذا المفتاح
رائد : ان شاءالله
وصلو عند السياره ...
رائد : ها عمي راجع الديره
ابو سعد : أي و الله عندي جم شغله اخلصها و ارد باليل
رائد : خلاص استريح انا الي اسوق حياك
ابو سعد : لا انا مطول راح اروح الشركه و اقط مي على البيت
رائد : خلاص عمي انت توكل على الله و انا بطريقي اودي مي و اروح اخذ اوراقي و لي خلصت اردها ان شاءالله
ابو سعد يعتبر رائد و لده فكان حيل واثق فيه : لا يبه انت روح خلص شغلك و انا باليل ارد من الشركه و اتعشى مع مي و نرد على الساعه وحده
رائد : خلاص لمن ترد من الشركه اكون مخلص شغلي و اجي و اجيب العشى و نتعشى مع بعض اذا ما عندك مانع

ابو سعد : ههههههههههههه لا و الله ما عندي أي مانع يلا يبا مي روحي
مي فاتحه حلقها من بدايه الحوار مصدومه بتركب معااااااااه

مي : لا يبا اروح معاك و اذا مشغول خلاص مو لازم
رائد : ميووو بلا دلع عمي بيتاخر جذي
ابو سعد : مي رائد حسبت اخوج يلا مع السلامه
مي تغير لون وجهها لمن قال اخوج و عقب ما مشا ابوها و خلاها هع
رائد : فديت اختي و الله يلا مي
مي لو انها مو محتاجه ترد جان عطته اكبر سككككككككككككككب
راحت و افتحت الباب الي و رى و جا رائد و سكره
رائد : شنو سايق عندج انا اركبي جدام و مو لازم تحجين
مي : و انا افضل اقعد و رى
رائد : و قلبج يفضل تقعدين قدام
مي : رائد
رائد : مي يلا تراني مستعجل حييييييييل
مي بدون أي مقدمات لانها ما حبه تطول معاه ركبت قدام

رائد ابتسم بينه و بين نفسه يعتبر تنفيذ اوامره بحد ذاته انجاز

طول الطريج صممممممممممممممممممممممممممممممممممممممت
رائد : مي
مي بدون ما تكلم طالعت فيه يعني اخلص خخخخخخ
رائد : تحبين الشعر
مي : أي
رائد يدري انه بالسؤال هذا سخافه بس حب يتكلم باي شي :زين ليش؟ كل واحد يسمع شي او يفضل شي عشان شي معيين
مي : لان احس الشعر احساس للي عنده قلب بس
رائد : تصدقين اموووووت بالشعر و الخيل
مي : هههههههههههههههه ما اظن >> يعني ما عنده قلب و لا احساس خخخخخ
رائد : ليش ما تظنين
مي حبت تنهي الحوار: سلامتك
رائد : يسلملي روحج
مي :....................>> لا تعليق هع
رائد : زين يلا مدام الطريج بعيد نسمع شي من احساسج >> يبي يجرها بالحجي
مي تحب ان احد يتكلم عن الشعر عشان جذي ما حست بتجرر بالحجي من رائد ..
مي : مو قبل ما تقول انت
رائد : امممممممممممممممممممممممممممممممممممم وعدتك ..

وأدري على الوعد ماأخون ..

أحط حبك وأغمض عليه بالعيون ..

وعدتك ..

إني لحبك أصوون ..

مهما طال عمري وهدت حيلي الهموم ..

وعدتك ..

إن المشاعر غير قلبك بس تخـــــــون ..

وإن الهوى إللي بجووفي ..

والدم إللي بعرووقي ..لك يكون ..

وفيت وكلي ثقه مستحيل بعد ذاك الوفا ممكن تخوون ..

بعد ذيك المحبه .. وكل كلمه قلتها لي ..

وبعد الدمووع إللي ملت ذيك العيوون ..

عطيتككل ماأملك .. وإللي ماهو من أملاكي يكون ..

عطيت القلب .. عطيت الرووح .. عطيت .. وعطيت ..

وقلت كلي لأجل عينك أهون .. ومن بدنيتي سواك أنته يموون .؟؟!!

مي : حلووووو
رائد : تراى قلته لانه جاى على مزاجي لي تعكر المزاج يبطلع شي ثاني خخخخخخ
مي : امم م امممممممم اممممم لا زم
رائد : اكييد
مي :
ليش تزعل وانت ماتعرف ظروفي

ليش ما تسمع كلامي للنهاية

اقتنع بالعذر ترضيكم حلوفي

والله ان اللي حصل ماهو برضاية

من وعدني بلتزم بالوعد يوفي

ليش تلعب بي وتلعب في هواية

وكان خنت العهد فالحكم معروفي

الخيانة بالعهود أكبر جناية

كان قلبك يرحم الحال ويروفي

والله إنا ما لنا بالغير غاية

لا تحسب اني بطير مع الدفوفي

ما اشتري السلعة على سبة دعاية

لا طرت لي كلمتك يزيد خوفي

واتعذب من خلاية في خلاية

احسب ان الحب وياك مخلوفي

يوم انا اخصك بحبي مع غلاية

ما هقيتك تجرح القلب العطوفي

لا يا بو وجهين ما هذا جزاية



نهـــــآ يه البارت

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 28-11-11, 08:22 AM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الثالث عشر .


رائد حاس انها بتعلق وراه لمن يسافر بس سفرته جت بوقتها لانه يدري و متاكد انها تحبه بس للاسف هي عنادها مو راضيه تعترف انها تحبه اببببببد


رائد حس بتغير بوجه مي : فيج شي


مي ماردت لانها خلاااااص موقادره تصبر على جذي : لا و لا شي


رائد سفط السياره على جنب و فتح الباب الي من عند مي


مي : قلت ما فيني شي


رائد عطاها الماي : مي اشربي عشاني شكلج تعبانه


مي : لا ما فيني شي


وشربت الماي باصرار من رائد وسكتت


رائد : مي خلينا نمر المستشفى


مي طالعت رائد لهالدرجه خايف عليها:ماله داعي


رائد : منو يقول ماله داعي


مي ماتكلمت حست راسها بينبط من العوار و قلبها ينقزها و حاسه بقصه


رائد تامل شكلها التعبان من جد وسمع صوت مي و هي تبجي وتحاول تكتم الدموع و تخبيها ولكن دموعها خانتها و نزلت عسى يخفف من العوار الي تحس فيه


رائد : مي كلميني شتحسين فيه


مي مومعاه قاعد تبجي


رائد : مي شفيج


لاااااااااااا حياه لمن تناااادي


رائد مانطر يسمع ردها على طوووووول اقرب مستشفى


وصلوا المستشفى و نزل رائد فتح الباب لمي و اول ما حاول يساعدها عشان تنزل ؟


انهارت مي على الارض


رائد متوهق مو عارف شيسوي شالها و ودخلها على الدكتور سييييييده


رائد بخوف وااااااضح : دكتور شفيها


الدكتور : حظرتك تأرب لها ايه


رائد بسرعه : اخووووها


الدكتور : تعال معاي للمكتب


رائد لحق الدكتور يبي يخلص منه بسرعه عشان يشوف مي ؟؟


بمكتب الدكتور


الدكتور : بنت بعمر الزهور تتعرض لنهيار مفاجئ و عصبي كمان هي معاها ايه حصل اييييه


رائد : سلامتك قعدت تبجي فجاة و انهارت


الدكتور : لا حول و لا قوة الا بالله المهم حنا عطينها المغذي و لمن تخلص تاخذ الادويه الموقوده بالوراه و تتبع العلاج بانتظام


رائد : حاضر بس اقدر اشوفها الحين


الدكتور : ايوه تفضل بس ابعدو عنها أي شيء بيسبب لها العصبيه و القلق وبعد نص ساعه تادر تروح معاك


رائد : يعطيك العافيه


الدكتور : دا و اقبي يا ابني


رائد اصلا ما سمع رد الدكتور على طول عند مي لقاها نايمه و قعد يمها


حس بالتانيب مووو طبيعي شافها و هي ببراءتها و التعب الي باين عليها بدون احساس مسك ايدها و حطها بين ايدينه الثنتين


اتصل تليفون رائد : هههلا عمي


ابو سعد : ها و صلتو البيت


رائد : لا حنا بالجمعيه تونا داخلين


ابو سعد : على خير انشالله بس لا تاخرون اخاف مي ما يمديها تخلص شغلها


رائد : ان شاء الله و لا يهمك


ابو سعد : مع السلامه


رائد : مع السلامه


رائد حمد ربه ان ما اتصل على مي لانه ماراح يلقى رد


رائد مسك ايد مي و حطها بين ايدينه


مي تحركت : امممممممممممممممممممم


رائد : سلامتج يعله فيني و لا فيج خوفتيني عليج كل هذا بتشوفين غلاتج غااااااااااااليه يامي غاااااااااااااليه و ربي


مي : رائد


رائد : عيييييييون رائد


مي : لحد يدري اني جيت المستشفى


رائد : لا بالعكس عشان تعرفين تديرين بالج على نفسج" فكرت الدنيا بلياج و شلون و في ساعه التفكير هلت دموعي "


مي : لا الله يخليك رائد لحد يدري و الله امي بتخترع


رائد قام و قعد يمها على السرير و كان قريب منها حيل و لا الحين ما ترك ايدها


مي تحاول تفلت من ايده بس من التعب ما قدرت فسكتت


رائد : يلا بلا دلع عطيناج وجه ازياده ترى


وحط ايده على ظهرها عشان يسندها و نزلها من السرير و خذى كيس الادويه و هم طالعين من الغرفه واجهو الدكتور


الدكتور: الحمد لله على سلامتك


مي : الله يسلمك شكرا


رائد بيحسسها انه موجود : احم احم


الدكتور : فيك ايه


رائد : سلامتك بس ريح عمرك انت > هههههههههههههههههههه


الدكتور : الحمد لله دنا مريح اهوه


مي ما سكه ضحكتها


الدكتور : عموما اخوكي كان خايف عليكي اوي


مي خلاص امبطت جبدها من الكلمه اخوج اخوي


رائد طالعها و ابتسم لانه درى شتفكر فيه


رائد : ههههههههههههههههههههههه مشكو ويعطيك العافيه


الدكتور : داواقبي يا ابني


رائد " الله لا يقوله ان شاء الله " : سلاااااااااااااام



مي اول ما اركبت السياره : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه


رائد : ههههههههههه توني خايف عليج اسم الله عليج جنيتي و قعدتي هههههه يلا تاخرنا بس بمر الجمعيه خليج بالسياره اوكي


مي : ليش ؟؟؟


رائد : جذييييييييييي


مي تعبانه ما حبه تسال اكثر واسندت راسها على الكرسي :اااااااااااااااااااااااااااه


رائد : سلامتج


مي : الله يسلمك


رائد وصل للجمعيه و نزل عشان يشتري اكل لمي


خلصوا و صلو البيت


نزلت مي و خذت الادويه و شنطتها و نزل وراها رائد و قف قدامها و طالع بعيونها و قال : عطيني الاغراض


مي : لا خلاص مشكور انا اشيلهم


رائد : يعني طرده ما تقوليلي حتى تفضل


مي : أي بسسس


رائد فهمها انه ما في احد : خلااص اوصلج بس


مي : حياك


فتحت مي البيت و فتحت الليتات و حط رائد الاغراض على الطاوله و قال: مي لا تنسين ادويتج و حطيهم بشنطتج اذا ما تبين احد يدري و اكلي الاكل الي جبته و اذا تبين أي شي اتصلي على


مي طالعت فيه و ابتسمت


رائد عرف انه طولها : ههههههههه يالله مع السلامه


مي : مع السلامه


-----------------------------------------------------------


بالبر...


طلعت مها مع مريم يتمشون برا و شافهم ناصر


ناصر : السلام


مريم و مها : و عليكم السلام


و كملو طريقهم اصلا لو مو السلام واجب جان ما ردو


ناصر : مريم زعلانه مني


مريم : ليش ازعل من شنو


ناصر : مريم اسف


مريم : و هذي و ين اصرفها


مها حبت تنهي الموضوع : ناصر لحد يشوفك بعدين ليش ما عرفت ان مريم مو من نصيبك


ناصر انفعل : وانتي شكوووووووووووو


مها : انا ما قلت الا الصج


ناصر : رجااااءا ما لج شغل


مريم : نااااااااصر


ناصر تنهد بصوت عااااالي : اذا سمعت الكلام من أي و حده فيكم عن هالسالفه لا تلومون الا انفسكم


و مشااااا و خلاهم



مها : شفيه هذااااااااااااا


__________________________________


 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 28-11-11, 08:23 AM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


بالديره :



مي خذت شور و بدلت ملابسها و نزلت



فتحت التلفزيزن على ما يجي ابوها و كانت الساعه تقريبا 11 باليل



اتصلت على ابوها لانه طول : بابا و ينك تاخرت



ابو سعد : يووووووووووووووه



مي : شفيك



ابوها : و الله نسيتج يامي



مي : نسيتني يباااا



ابوها : لانج ما رحتي معاي



مي : بس انت قلت بترد تعشى و نرد مع بعض



ابوها : مو لاني تعشيت بالشركه عموما حصل خير خليني اتصل برائد اذا مارد البر يردج مع السلامه



مي : مع السلامه



عقب ما سكرت الخط : الله يهداك يبا رحت و راح ارد معاه و الله وهقه




طق الباب و خافت مي بس تقول اكيد انه رائد



مي : منوووووو



رائد : حرااااامي



مي اسمعت صوته و فكت



رائد : بالله عليج الحرامي يدخل من الباب



مي تنفست بصوت عالي



رائد : عاد الحين مو بكيفج بدخل



مي : احد ماسكك



رائد : لا من الادب استاذن >> مو جنه قايل مو بكيفج خخخخخخخخ



مي : تفضل



قعد رائد و قعدت مي



رائد انتبه على التلفزيون



رائد : من الملل هههههه شكنتي تطالعين



مي : ما امداني اطالع اصلا اتصلت على ابوي و اشوى اني ذكرته فيني



رائد : لو الدنياااا كلها نستج ما اظن اني بنساك



مي توترت فوق التوتر الي هي فيه : يلا نمشي



رائد : كليتي



مي : لا ما اشتهيت



رائد عصب : يعني ما اخذتي دواج



مي : هم لا



رائد : مي ممكن سؤال



مي : أي تفضل



رائد : انتي تستهبلين



مي : ليش شسويت ؟؟



رائد : و ين دواج



مي : فوق



رائد : لا الاخت مو ناويه تاخذه ابببببببد



مي : خلاص الحمد لله ما فيني شي



رائد : اذا ما رحتي جبتيه الحين انا الي بجيبه



مي : يالله ما لي خلق



رائد : خلاص خليج انا الي بجيبه



مي : لااااا انا اروح



مي ما بغته يروح لانه الدار عفسه و اغراضها بكل صوووووب



رائد : بسم الله لا رحت انا زين خلاص انطرج



مي راحت و هي تضحك على عمرها هع



نزلت مي مالقت احد بالصاله مشت تبي تفتح الباب



: مي



مي لفت : بسم الله الرحمن الرحيم خرعتنيييي



رائد : ههههههههه يلا عشان يمدينا نمر المطعم



مي : ما له داعي



رائد تعب : تدلين الباب



مي : ههههههههههههه اوكي يلا



_________________________________________



مرو مطعم و جبات سريعه و قعد على الطاوله و قعدت مي قباله شكلها البنت ما راح تاكل ابببببببببد هع



رائد شاف مي شتبي و راح طلب لهم



كلو و خلصو وراح رائد يدفع الحساب و راحت مي للحمام ( وانتو بكرامه ) و هي راده من الحمام



ولد قاعد يتحرش فيها : اروحلج فدوه



مي خزته و مشت



الولد : او او شفي الحلو معصب



مي : قلت ادب



الولد : لجل هالعيون نصير كل شي



مي : انت بتذلف و لا شلون ؟؟



الولد : افضل شلون ؟؟



جا رائد : انا بعلمك شلون ؟؟





رائد شبيسوي هع ؟؟



مريم ؟؟ ناصر ؟؟



نهــــــآية البارت =)

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتيةhasayf, ليلاس, آحبك, الصدى غطى المكان, القسم العام للقصص و الروايات, حسايف, إيه أحبك قلتها و الصدى غطى المكان و إلتف كل من حولي مندهش كاملة, قلبها, قصه مكتملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:59 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية