لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-11-11, 07:54 AM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


عند البنات مي قالتلهم شلون صار الحادث الي مثل ما قالهم ناصر و مريم ضاق صدرها و حبت تسال عن احواله و طلعت برا و وراها مها لانها حست شراح تسوي مريم ...........

مها : مريم
مريم : هلا
مها : مريم انا حاسه فيج بس شتبين تتسوين و ين رايحه
مريم: رايحه لناصر
مها : انهبلتي شلون راح تشوفينه
مريم : انا راح اتصرف لازم اشوفه و اعرف سالفه البنت الي كانت معاه
مها : مريم عن الجنون و الولد الي فيه كافيه دزيله مسج كافي
مريم : عندي رقمه بس و لا مره كلمته
مها : جربي ما راح تخسرين شي
مريم : اوكي خلينا نروح داري عشان اخذ راحتي
مها : اوكي انطرج لي خلصتي قوليلي شيصير
مريم : ااقول اذا ما جيتي معاي ما راح اتصل
مها : يلا امري لله
مريم متتردده تتصل بس اتصلت باقناع من مها
ناصر : الو
مريم : السلام
ناصر كأنه الا اكيد عرف منهي صاحبه الصوت بس هو قدام الرجاجل و اغتنم الفرصه انه يحقرها : و عليكم السلام نعم بغيت شي
مريم تفشلت : ناصر انا مريم
ناصر : عارف امر بغيت شي
مريم : شكلي غلطت بالاتصال
ناصر : توك تدري انت اساسك غلط ....... و سد السماعه بوجهها
مريم تبجي : شفتي
مها : من عذره الصراحه الي صار عفسه اصلا لا زم يجي و قت ان شاء لله و تتفاهمون يرد الموضوع عادي ان شاء لله
مريم : لازم افهم الموضوع الحين مو على كيفه يعلقني بتصل مرة و مرتيين لين يرد
مها : هو عند العيال الحين اعذريه
مريم : مو مشكله يطلع عنهم
و اتصلت ثلاث مرات و ما رد و اخر شي حطه صاامت
مريم : مايرد
مها : دزيله مسج احسن
مريم اوكي
____________________________

عند ناصر
وليد : ناصر ليش ما ترد
ناصر : هذا و احد من الربع ماذيني و مالي خلق له يقول اطلع معاه باجر و انا مالي مزاج ابد
رائد: تفاهم معاه مو بالاسلوب هذا بعدين يزعل عليك
ناصر : لا عادي ما يزعل اقول خلنا بالهجو الممتع و خل السالفه هذي عنك

شاف تيليفونه يضوي بدليل تلقي رساله و هو صامت قرى الرساله كان مكتوب فيها


(( ياولد الناس قلبي وين مثله تلاقي قلبٍ عطاك الحب ما قال هات جيتك وروحي شلتها لكبكفين وفي التالي رمح الخيانة جزاتي))

ناصر وصل حده ظلمته انا خاين يامريم ورد عليها:

(( الخيانه لي قلت لحبيبك احبك و بعدها تنسى كلامك هذي الخيانه الصحيحه مو قلب وفى و فقد حبيبه ))

مريم خنقتها العبره لا الحين شايل عليها من كلامها اليوم بس هي ما تقصد حبت تدافع عن كرامتها وردت:

((سلمت قلبي لانسان احواله بقلب ثاني))

ناصر قام و طلع برا البيت عشان يكلمها انغث منها اتصل عليها

ناصر : ان كان الخطا في عالمك عادي ماني من الي لي جرحته ضحكلك
مريم : هذا دفاع عن كرامتي يا ناصر مو جرح انا انجرح ما عمري جرحت
ناصر : كرامتج و ليش من مس كرامتج
مريم بدت تبجي : لا ابد بس تكلم غيري و تواعد غيري و تحب غيري و تلعب علي
ناصر قاطعها : انا شوفي عاد اناصبرت عليج و على تصرفج المتسرع ما نطرتي تفهمين السالفه
مريم : تقولك حبيبي و تقول ما تحب غيري
ناصر تعب منها مو راضيه تفهم الموضوع : مريم خلاص الي بينا انتهى الي ما تحملين بعقلج لو شويه ثقه ما اظن انه بنستمر اسف مع السلامه
سكر التلفون وراح لانه سعد ناداه على العشآ على الساعه 12 الكل راح بيته
شالي بيصير بين مريم و ناصر؟؟؟؟
و سليمان عرفتوا من يحب شراح يصير بينه و بين ورود؟؟؟

______________________________

نهـــــــــــــ البارت ـــــــــــــــاية


ملاحظه [ البارتات قصيره لان ببدايه الروايه بس وعد اذا شفت تفاعل عجبني بضغط على نفسي وبنزل لكم بارتين ]

مع السلامه :)




 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 28-11-11, 07:58 AM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت السادس :
كان الاسبوع هذا الي قبل الاختبارات الفاينل حقت نص السنه عطله اسبوع للدراسه و الاحد الجاي تبدي الاختبارات

مر الاسبوع الاختبارات اكيد ثقيل على الكل و طبعا الاكثر مريم لانها مو فاهمه السالفه لين الحين
و الحمد لله الكل نجح
و ابو سعد كان مزهب المخيم بالكامل و باجر الطلعه ( طبعا عطله نص السنه 15 يوم )

عند مي و مريم..

مي : مريم شفيج مو مستانسه من الطلعه
مريم : بلا
مي : زين شفيج قومي جهزي اغراضج باجر من الصبح راح نطلع
مريم : شنو اغراضي بس ملابسي
مي : يووووه انتي الحجي ضايع معاج ..... و طلعت و اتصلت على الشله الي هم ( رهف و عايشه و عاليه ) و كلمتهم عشان باجر واغراض يجيبونها معاهم الشله ما يكتفون بملابسهم بس ؟!

____________________________________

& يوم الطلعه &

كل العايله موجوده هم و عيالهم حتى عبد العزيز رفيج فهد معاهم و مع اخوه فيصل .......
* اعرفكم على عبد العزيز و اخوه فيصل :

عبد العزيز انسان محب لصديق عمره فهد و هو يحبه حسبه اخوه و هو عايش مع اخوه فيصل بيت و احد لان ابوه متوفي من 4 سنين و امه من قبل سنه و فيصل مررررررررح و هو تعرف على محمد اخو فهد و صار و ياه ربع حييييييييل ....... >>>>> نفس الطبع ...

&&&& بعيد عن الديره ( بالمخيم ) &&&&&&&&

موقع المخيم هو بعيد شوي عن شوارع البر و و مافي حولهم مخيمات واجد عشان ياخذون راحتهم ........

و صل الكل اقولكم ترتيب الخيام ...
هم صايرين نص دائره و في خيمه بعيده شوي للحارس و السواق ...
خيمه لابو سعد و زوجته و عياله
و ابو ناصر و زوجته و عياله
و عبد العزيز و اخوه
و ابو وليد و عياله و زوجته
و ابو سليمان و ابو فهد
و ابو علي نسيب ابو ناصر و عياله علي و الهام و عايشه و زوجته
و ابو سلطان
و طبعا غير خيام المطبخ بين كل كم خيمت مطبخ و خيمت الديوانيه و خيمت العيال و خيمت الحريم و خيمت البنات ..

( اكثر تركيز بالمخيم راح يصير على البنات و العيال )

**** خيمت العيال ****
وصل مسج حق ناصر من مريم و ناصر انغث منها لمن كان يبيها و ميت عليها ما تتصل و الحين لمن جرحته اذته

( الحب لا يقتل لاكنه يعلق بين الحياه و الموت )
طلع ناصر بره و اتصل عليها
مريم: الو
ناصر : مريم شتفسرين سر هالرسايل لي عرف سعد شتوقعين رده فعله مسجات من اخته حق ولد عمها شالي بيخطر بباله
مريم : ابي اعرف السالفه لو سمحت
ناصر حب يذكرها : لو سمحت هالمره بعديها لكن المره الجايه احسب احساب تصرفاتك متى كنت معاك عشان اكون ضدك
مريم قاطعته : بس يا ناصر لا تزيد همي اكثر
و سمعها تبجي و قلبه عوره و سدت الخط ...........



برب

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 28-11-11, 07:59 AM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

******** عند البنات ********
مها فقدت مريم و اطلعت برا لانها طولت ....
لقت مريم تمشي بدون هدف بالبر لحقتها ...
مها : مريم شالي صار ليش تبجين
مريم و هي تبجي حذفت نفسها بحضن مها و قعدت تبجي و قالتلها الي صار
مها : ليش تتصلين يا غبيه الولد جرحه ما طاب انا مصدقتج انج ما تقصدين بس اثبتيله هالشي
مريم : مها خلينا نتمشى لان ما اقدر اقعد و انا متضايقه بعدين البنات بيحسون


راحت هي و ياها تمشو و قعدو مكان بعيد شوي عن المخيم

***** عند العيال *****
ناصر : شباب عن اذنكم ابي اروح اتمشى شوي
وليد : ناصر فيك شي
ناصر : سلامتك
سامي : ناصر اجي معاك
سلطان ما كو شغل: انت ما تفهم خل الولد على راحته
سامي : هذا جزاي اونسه بالطريق
رائد طننشهم : ناصر روح لا تطول علينا
ناصر : نص ساعه ماني مطول
طلع ناصر يتمشى
سعد : شفيه ناصر من عقب الحادث متغير
سليمان : قصدك من يوم الحادث و هو متضايق
عبد العزيز : خلو يغير جوا لاتكبرون السالفه
فهد : ما فيه الا العافيه ان شاء لله

* عند مريم و مها *
مها جابت لابتوب مريم من داخل . هم مكانهم و رى جبل صغير قعدو فيه........

مها : يلا مرايم ابي اسمعهم من صوتج احسن
مريم : والله مالي نفس
مها : انتي اختاري تكفين
مريم : اوكي
هم ما يدرون ان اول ما سمع صوتهم ناصر و قف و سمعهم

تعال ارجوك اسمعنيوش اللي صار بغيابك
انا في غيبتك عني كثير الهم طاويني
تعال ابطلق الدمعه على صدرك وباسبابك
عجزت القى بعد صوتك دفىليل يواسيني
تعال ارجوك يالغالي وقف صوتي على بابك
يناديلكدخيل الله دخيلك بس يكفيني
تحريتك تجي شوق تضم الروح باهدابك
تجيبك "فزعة العاشق" وكلمة "لا تخليني"
عطاشا قلوبنا تبكي فراقصابها وصابك
تهب الريحتجرحني تبعثرني على ترابك
وعطر قد سكن روحي على دربك يوديني
قصيدي كل ما تطري على باله وبعتابك
يسولف للورق عنك قلم حسّاسبيديني
تعال اشرح على قلبي وزيد بقسوة عتابك
أبيك بقربي .. تفرحتي وتزعلني .. وتراضيني
واذا ما جيتني عاني ولا كان الولع جابك
من اقصى الشوق بضلوعي بأجيلك يا نظر عيني
بأجيلك يا فرح عمريبكل احسّاس هلاّ بك
على نفسي أبي أضحك وأقول انك "تناديني"

مها : مريوم ليش الدموع ياقلبي خلي بقلبج شويه امل
مريم : بس انا شفتها و سمعتها و الله ما اتوهم تكفون افهموني و الله احبه ياناس مو راضي يفهمني السالفه
ناصر انصدم ان في احد يدري عنهم.......
ناصر : بس انا عرضت عليج افهمج انتي الي تجاهلتيني يامريم
مها و مريم استقربوا من وجوده : نااصر
ناصر : مريم انا قلت ابي اقولج السالفه و انتي رفضتي صح و لا لا
مريم منزله راسها ماتدري شتقول و مها : يلا انا رايحه عن اذنكم
ناصر : وين وين مدام عرفتي الي بينا تسمعين الكلام باذنج
و ناصر قالهم منوا تكون رهام
مريم : بس
مها : مريم
ناصر : عفويه يامريم لا يروح بالج بعيد بعدين هي اكبر مني خلي عقلج براسج
مريم : ناصر والله اسفه بس و الله -----
ناصر : مها
مها : هلا
ناصر : طالبج الفزعه لا تخلينها تقلب علي ترى و الله حياتي من دونها تنعاف
مريم و مها و ناصر :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
ناصر : يلا اشوفكم على خير مع السلامه
مريم و مها : مع السلامه
00000 : ناااااصر
- منو الي نادى ناصر ؟؟؟
- و ليش جاي بالاساس؟؟


نــــــــــــــــ البارت ــــــهاية

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 28-11-11, 08:02 AM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت السابع :

ناصر : نعم
ورود : شالي مقعدك هني
ناصر : تراج فاضيه حدج قاعد اتمشى و لقيتهم و سلمت حرام يعني
ورود : اها لا مو حرام
ناصر يستهبل : لا يرحم والديج يمكن يعني حضرتج محرمه السلام شي ما شيات يعني
ورود : وليه
مها: امري ورود بغيتي شي
ورود : أي بغيت مريم عمي يبج بخيمتكم
مريم باستغراب: ابوي
ورود : أي لا تطولين
مريم : اوكي دقايق
راحت ورود
مريم تكلم مها : مهاوي اخذي اللابتوب معاج
ناصر : اقول مريوم
مريم : هلا
ناصر : عندج ايميل
مريم : أي ليش
ناصر : عطينياه مو احسن من التليفون
مريم : بس لا اسفه مقدر
ناصر : قال ماتقدر قال اقول روحي شوفي عمي شيبي فيج و مها عطيني ايميلها
مريم : يلا مع السلامه
ناصر : مع الف سلامه
راحت مريم تشوف ابوها شيبي و مها عطت ايميل مريم لناصر

* بخيمت ابو سعد *
ابو سعد : ها شرايج
مريم : يبه اسمحلي لا
ابو سعد : عطيني سبب مقنع و ما راح اجبرج على شي ما تبينه
مريم : اولا توني صغيره و ثانيا ما افكر بالزواج الحين

ابو سعد : بس انا ما قلت الحين قلت السنه هذي خطبه و لمن تخلصين الثنويه ملجه بعدين العرس و انا ما اشوف بالرجال شي ينعاب و لونه مو كفو ما راح اوافق
مريم متضايقه : يبه تكفه انا ما اعترضت على الولد انا معترضه على الموضوع كله يبه الله يخليك ما افكر بالزواج
ابو سعد : انا بلغتج عشان ما تقولين ابوي سوى شي غصب عني
مريم تعبت من المحاولات : يبه بس انت ماراح تجبر بنتك على شي ما تبيه
ابو سعد : بس لمن بنتي ما تعرف مصلحتها وين لازم تنجبر على الشي الصح
مريم : يبه الله يخليك ما ابي
ابو سعد : مريم خلاص انا ما راح اتردد عن الي براسي يلا مع السلامه
مريم قعدت بالخيمه متضايقه و ابوها خلاها و طلع

* عند الرجاجيل *
ابو ناصر : شفيك يا خوي متضايق فيك شي
ابو سعد : مريم مو موافقه على الخطبه
ابو ناصر : ليش و انت ناوي تجبرها
ابو سعد : هذى الي بيصر لمصلحتها
ابو ناصر : انت من صجك ياخوي حنا ما دخلنا مدارس و تعلمنا عشان نطبق هالنوع من التعامل على عيالنا هي ماتبيه كيفها و توها صغيره الله يرزقها بواحد احسن منه ان شاء الله يمكن خيره و الولد متفهم ما اظن انه بيزعل و الله يرزقه
ابو سعد : مدري يا خوي تو الناس في و قت عشان نرد عليهم ما ني مستعجل بالرفض يمكن البنت الله يهداها و توافق
ابو ناصر: الله يكتب الي فيه الخير ان شاء الله
_______________________________

برب

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 28-11-11, 08:04 AM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مها : مريم ما اظن ابوج بيسوي شي دون رضاج
مريم : انتي ما شفتي شكله جاد
مها : تهقين شيبي يسوي ناصر لي درى
مريم : شيبي يسوي يعني ما يقدر يسوي شي ما بيده شي الله يستر بس
_________________________

سعد : الصراحه انا الولد مو متقبله كلش
سلطان : اذا مو متقبله ارفضوه
سعد : بلاك ماتعرف ابوي
وليد : الله يهديه
ناصر داخل عليهم مستانس اخر و ناسه
ناصر : منو الي الله يهديه لا يكون انا
رائد : شاللقافه و انت من جاب سيرتك
ناصر : افااا
سليمان : اقول تعال اقعد
راح ناصر و قعد يم سليمان
ناصر : شالسالفه الجو متكهرب
سامي : لا بس مريم تقدملها واحد و عمي ابو سعد بيوافق و سعد مو بالع الرجال خير شر
ناصر مثل الي كابين عليه ماي ثلج مو قادر ينطق
ناصر : زين و هي شرايها
فهد : رافضته بس عمي الله يهداه
ناصر قعد شوي عشان ما يحسون بالموضوع قام كلم ابوه على اساس ان هو اولى من الغريب و ابوه تفاجأ بناصر على انه توه صغير و ماخلص دراسته و ما اشتغل و ناصر اقنعه انه يبيها و ماراح ياخذ الا هي و ابوه رضى بس على شرط ما تتم الخطبه الا بينه و بين اخوه و محد يدري الا لمن تكون نفسك ( يعني يخلص دراسه لانه بالاساس مو محتاج فلوس ) و قال لمن ابو سعد يهدى شوي بالايام الجايه يكلمه مو الحين .................................................. ..
______________________________________

عبد العزيز طالع من الخيمه قاعد يدور حول الخيام يعني يتمشى و فجأه صدم فيه شي
نوره مرتبكه : اااسفه اخوي سامحني و الله ماشفتك
عبد العزيز : لا ما صار الا الخير
نوره : عن اذنك
راحت نوره و راح عبد العزيز الي مو عارف للحين منو هذي
ساره تبي تلعب بـأ عصاب نوره: يالي ما تستحين فضحتينا بالرجال شكبرج مره وحده لزقتي فيه
نوره شوي و تدمع لانها مو قاصده و علبالها هو اخذ عنها فكره<<<<<< توسوس البنت : كله منج انتي الي لحقتيني
ساره : نورو يالخبله عادي اضحك شفيج
نوره : اخاف ياخذ عني فكره اني كنت متعمده
ساره : ما ينلام اذا اخذ فكره لازقه فيه و ما ياخذ فكره
نوره شوي و تبجي خلاااااص: سارو اذا ما انطميتي اذبحج
ساره : يالخبله عادي عزوز ما يحط بباله
نوره : انتي شعرفج فيه اخاف صاقعته قبلي
ساره : جنج تدرين
نوره : شنو ؟؟؟؟؟
ساره : يمه منج
نوره : لا يروح فكرج بعيد
ساره : اضحك عليج يالدايخه هذا رفيج فهد اخوي من كانوا صغار يعني حسبه اخوي
نوره : اها

- شراح يصير بين مريم و ناصر ؟
- و الشله المتهوره ليش مختفين ؟
- و سليمان و ورود ؟

نهـــــــــــ البارت ـــــــــــآأية

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتيةhasayf, ليلاس, آحبك, الصدى غطى المكان, القسم العام للقصص و الروايات, حسايف, إيه أحبك قلتها و الصدى غطى المكان و إلتف كل من حولي مندهش كاملة, قلبها, قصه مكتملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:22 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية