لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (4) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-08-11, 04:47 AM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


قدام قصر نواف الكبيـر ،، من سياره البنتلي الفاخره نزلت ريم بعباتها الناعمه و طرحتها الانعم و دخلت باب القصر لما استقبلتها مسؤوله الاستقبال في البيت و اخذت منها العباه و الطرحه حتى تعلقهم لحد ما ترجع تطلع ..
ساره كانت تنزل السلم لما لمحتها ابتسمت و قربت منها: هلااا وغلا ... هلااا بريوووم الغاااليه...
ريم سلمت على عمتها بابتسامه و بعدها رجعت راسها لتحت من خجلها المعتاد: هـ..ـلاااأأ فيــ..ــك اكـــثــر عمتي...!!
ساره ابتسمت لها : تعالي افطري معنا...
ريم هزت راسها بسرعه: لاأأأأ... هنــ...ــي و عــافيـ.ه انا كنت بمر على جــ...ـــدي قبل لا اروح الجـ..ــامعه بس...
ساره: ابوي؟؟
ريم: اتصل و قـ..ــال انه يبي يشـ..ــوفنــ..ي
الجد سـلطان بعد ما كبـر و تعب قررت ساره انه تاخذه عندها البيت بما انها ما تبيه يعيش في بيت كبيـر لحاله مع الخدم و لا عند اي وحده من زوجات اخونها اللي اكيد ما راح يعاملونه باهتمام مثلها...: مافي مشكله ان شربتي شيء ولو بسيط عندنا...
ريم بتلعثم: بس ياا عمه....
ساره: من غير بس.. انا ان قلت شيء لازم تسوينه من غير تردد اوكي...
ريم هزت راسها بخجل ومشـت مع عمتها لطاوله الاكل اللي كانت عليها عواطف بس: صباااح الخــير ريـم!
ريم ابتسمت بخجل: هلاا عـواطف..
ساره سحبت ريم تجلس جنبها بخفه: خذي راحتك يا قلبي.. بو نواف ماهو هنا.. و فاطمه مثل ما تعرفين ما تصحى الا الظهر
ريم ابتسمت و شربت شوي من العصير اللي خدمتها لها الشالغه.. كانت تعرف ان عمتها قالت لها هذا الشي حتى ترتاح و يقل التوتر و الخجل اللي فيها... بما انها انعزاليه و خجوله كانت... منعزله ولا تعرف تتكلم او تاخذ راحتها الا مع اخوانها و امها و ابوها و معها و مع عواطف شوي.. و غير هذا تغرق في موجه خجل كبيره و ما تعرف تتكلم او تتنفس..
عواطف ابتسمت وحبت تبدي لها بحوار قصير مع ريم : شلون الدراسه؟ ما اشوفك ابدا في الجامعه!
ريم بهدوء: انا أأأأ اطــ...ـلع على طول بعد المـ..ـحاضرات! ! و ما عندي فرآآآغ!
عواطف: بس تعـب عليك... اخذي فراغ ساعه او ساعتين بين اي محاضرتين على الاقل ترتاحين فيهم شوي..
ريم هزت راسها: انـأأ عندي نص ساعه بس قواعد اللغه العربيه و الادب النقدي ... بس افض...ــل اقـرى فيه لانه في نفس القاعه ....
ساره : الله يوفقك يا بنتي ... و ان شاء الله تتخرجين باحلى تقدير... و تصير عواطف مثلك ..
عواطف بدلع: ماما!! انا هما ممتازه !!!
الكل ضحك الشيء اللي لفت انتباه نواف اللي دخل الغرفه بصوت نص نايم وهو يمشي من ورا ريم: فطوووم قايمه من الصبح..غريببببببببببه
ريم شهقت و بسرعه بعدها بلعت ريقها لما سمعت صوته، ساره بسرعه تكلمت حتى ما يزيد نواف باي كلمه: هذي ريم بنت اخوي احمد ماهي فاطمه..
نواف قرر يدور و يصير مقابل لها: اوبس!! سوري ظنيتك فطوووم... شلونك ياااا ريم ان شاء الله بخير..
ريم بخجل من نوع ثاني و توتر اكثر لما شافته: ببببببببببـــ..خيــر .. ولد عمتي... نــ....ــواف
نواف انفجر ضحك : ههههههههههههههههههههههههههه انتي ابي افهم شلون تكلمين ابوك و اخوانك... تقولين لهم اخوي مشاري و لا ابوي احمد... و لا تقولين اخي الكبيـــر...
ساره غمزت لنواف حتى يوقف: نواااف ايش فيك... ريم تتكلم كذا لانها متربيه و تحترم اللي اكبر منها... ولا تبيها تناديك نواف بس و انت اكبر منها بسنيييييييييييييين...
نواف رفع حاجبه: فاطمه تناديني نواااافي و ديما تناديني نواف عادي... ايش اللي هي غير عنهم هي فيه...
ساره بجد: فاطمه اختك و ديما زوجتك... عرفت الفرق...
ريم استجمعت كل ذره قوه عندها ووقفت بترنح:انااا بروووح لجدي......الحييييين.... اخاف اتـآآآآخر على المــ....ــحاضـ...ره..
ساره ابتسمت لها و مشت معها: انا بروح معك..
ريم رفعت عينها بسرعه حتى تسرق نظره خاطفه على نواف اللي كان لابس جينز ديرتي و بلوزه بولو بنفسجيه معطيته لوك جذااااب كثير مثل عارض الازياء. حست بقرصه في قلبها و هو الشيء اللي اجبرها تمشي بسرعه بعيد عنهم... كانت خايفه ان المشاعراللي حاولت تنساها ترجع بمجرد نظرها له
نواف ابتسم و بدأ ياكل فطوره لما انتبه على نظره قويه من عواطف: ايش فيك؟؟
عواطف: انت ليش تكره ريم...
نواف استغرب سؤالها: انا ما اكرها...
عواطف برقه: ان كنت ما تكرها ليش تعاملها كذا؟؟
نواف: لان ردود فعلها تونس.. و تضحك
عواطف: بس ريم ماهي مهرج.... يكفي انها ما تزور احد و نادرا ما تطلع... تبيها تحبس نفسها و بشكل نهائي عنا...بسبب تصرفاتك معها في مل مره
نواف ابتسم لها: اوامرك اميره عواطف... ما راح اضايق ريم ولا راح ازعلها ابداأأ.... في شيء ثاني تبين احققه...
عواطف نزلت راسها : لا تقولي اميره...انا ماني اميره..
نواف كان يكره التواضع الكبير اللي في عواطف اخته واللي كان نقيض الغرور الكبير اللي في فاطمه..: اذا انتي مانتي اميره.. من الاميره...
عواطف: عندك فاطمه... ديمـا....
نواف قاطع عواطف بسرعه قبل لا تكلم: تخسي .. ديما اميره...
عواطف انصدمت: ايش..؟؟ نواف انت ليش تكره ديما؟؟
نواف ببرود رد بعكس الرد الهادي لما سالته عن ريم: سخيفه... رخيصه، قبيحه، مصطنعه ، مغروره، ذليلها .... الخ الخ الخ ...ههههههههههه
عواطف انصدمت ان نظرته لديما بهذا الشكل: نواااااف طلقها!! لا تظلمها معك وانت ما تحبها...
نواف عطى اخته نظره جاده: مستحيل... انا مستحيل احبها و مستحيل اطلقها.... استأذنك عندي شغل ...
بمجرد ما طلع نواف من غرفه الاكل و دخل لمكتبه قامت عواطف من مكانها و اشرت لمرافقتها تجهز لها عباتها حتى تطلع للجامعه،،وهي تلوم نفسها : لما كنا صغار كنت استمتع ان مميزين على الكل و كل اللي نبيه يوصل لنا بسرعه كبيره بس مع مرور السنين صار هذا الشيء نقمه علينا و صرت ما اقدر اتقبل اي منهم... لا فاطمه ولا نواف..
-
-
-
ريم دخلت غرفة جدها اللي استدعاها كان جالس بشموخ على كرسيه المتحرك كان يقرا له ملف مثل اي شخص عادي.. ما كانه شخص عجوز في نظر كثيريين و منهم عياله منتهي، مشت ريم لعند جدها و باست راسه: شلوووووون..ــك ياا جــدي..
سلطان هز لها راسه و ابتسم: ساره ممكن تتركينا لحالنا..
ساره استغربت من تصرفه و جديته بس ابتسمت و طلعت على طول، اشر سلطان لريم تجلس على الكنبه جنب كرسيه المتحرك: خـ..........ــــير يا جدي؟
سلطان: ريم ما اتصل ابوك؟
ريم استغربت السؤال خصوصا انه اول مره يسال عن ابوها : اتــصــ...ــل
سلطان رفع حاجبه و بانت التجاعيد الكثيره في وجهه: و ما قـال متى يرجع..؟؟
ريم : يقول انـ..ـه بيرجع بعد كم يووم لماا ينتهي من شغــ...ــله
سلطان: و تعرفين ايش هو شغله؟
ريم هزت راسها بالنفي...
سلـطان: انا طلبت منه يقابل بنتي ايمان و يحاول يقنعها بفكره السكن عندنا..... وطبعا انا بلغته انها لايمكن تعيش في مكان غير بيتكم..
ريم رفعت راسها باستغراب: ما فهمـ...ـت
سلطان: ابيك ياا ريم تتقربين منها و تصرين صديقتها ... انا لا يمكن اثق باي وحده في البنات غيــرك...
ريم هزت راسها: ان شاء الله يا جدي..
سلطان تنهد براحه و كمل: هذا اول شيء الثاني ... هو موضوع خطبتك..
ريم انصدمت و بلعت ريقها حتى تقدر تتكلم: خـ ... خــ...ــطبتي؟؟؟
سلطان : اكيد سمعتي ان بو فـهاد خطب فاطمه لولده الكبيـر فهاد .. و طبعا كعادتها فاطمه رفضت و طلعت الف عيب و عيب في الرجال... بس فهاد انسان محترم و مهم في مجتمعنا و براااه و ما بغيت نخسره فكلمت بو فهاد ياخذك انتي.... ابوك وافق بعد ما اقنعته و ما اعتقد ان انتي لك راي ثاني... بس كان لازم اقولك لان الولد طالب يتعرف عليك اكثر قبل لا تملكون..
ريم انقهرت من الكلام اللي قاله جدها.. اخذوا اللي رفضته فاطمه المغروره و رموها عليه بكل بساطه من غير لا ياخذون رايها و فوووق هذاا يبونه يتعرف عليها يوافق ولا يرميها بكل بساطه مذلوله مكسوره: جــ...ــدي!
سلطان بغروره المعتاد: لا تقاطعيني... من اليوم و طالع جهزي حالك احتمال يمركم فهاد حتى يشوفك او احتمال يمر علىيك في الطريق كوني على احسن شكل...
ريم بالم: جدي بس اناآآ
سلطان: من غير نقاش.. كوني على احسن تصرف و احسن شكل حتى وانتي في العباه مفهوم... و الحين تقدرين تطلعين لدوامك...
ريم حست بالم و قهر كبير و ضخم يقطع قلبها و يعصر كل اجزاء جسمها بقوه، رفعت نفسها بصعوبه من الكنبه و مشت الدرج وهي ماهي حاسه في نفسها للباب لما لمحت نواف واقف يتكلم بالموبايل، حرك عيونه الزرق باتجاهه و انهى اتصاله: ساكلمك في ما بعد ادوارد...
ابتسم و مشى لعندها قريب ريم بعدت عنه لدرجة انها لصقت بجدار الممر، نواف شاف عيونها الحمره المتجمعه فيها الدموع اللي حاولت تمنعها تنزل : ايش فيك؟؟
ريم هزت راسها بالنفي: ...ولاااااا شــيء...
نواف ببرود: ارفضي و انا بساااندك...
ريم توسعت عيونها من الصدمه معقوله نواف يعرف بموضوع خطبتها.... اكيد يعرف لانه هو العقل المدبر لكل شيء يعني موضوع مهم مثل هذا مستحيل يخفيه جدها عنه: ممكن تبـــ...ـــعد بمــ....ــر
نواف قرب اكثـر منها و حط يده على الجدار اللي كان وراها: واذا قلت لا ايش بتسوين؟؟
ريم نزلت دموعها المتجمعه و بدت تبكي... نواف لما شافها كذا بعد وسمح لها تركض للباب تاخذ عباتها و طرحتها و على طول لسيارتهم .. ظل يراقبها وهي تبتعد و يقول في نفسه: الاشخاص الوحيدين اللي تمنيت اجنبهم انتقامي هم انتوا يا عياال احمد... لكن الظروف كلها كانت ضدكم....طبيتكم و ضعف شخصياتكم .. راح يخلي الكل يستغلكم و بعد ما ينتهون منكم راح يدوسونكم و كانكم حشرات مالها اي داعي او قيمه...
-
-
-
في المطعم البناني الكبير كانت تاكل ايمان بشراهه كبيره و كل ما انتهى كوبها من عصير طلبت منهم يعيدون ملءه فواز كان في قمه الاستمتاع وهو يشوفها تاكل مثل الدب: ليش تضحك؟؟
فواز ابتسم و اخذ له لقمه خفيفه من الاكل: ولا شيء.. بس مستغرب الشهيه المفتوحه... مع اني اعرف انها مفتوحه من زمان بس اليوم بزياده...
ايمان: يعني شنو تبيني اسوووي من امس ما اكلت شيء!!
فواز ضحك: قلعتج من قال لج ازعلي..
ايمان انقهرت لما سمعت كلامه و تذكرت اللي صار: مالي نفس اكـل..
فواز ابتسم لها و همس: للاسف انا انفتحت اكـثر.. الحين..
ايمان استغربت و حركت عيونها لمجموعه بنات بلبس المدرسه الثانويه و حاطين ميك اب يمشون و يجلسوون على الطاوله اللي جنبهم و يسحبون الكراسي حتى يصيروا لاصقين حيل فيهم..
ايمان تجالهتهم و اشرت لفواز ياكل ولا ذبحته لما تكلمت وحده من البنات بصوت مسموع: وااااااااااااااااااي فعلاا مقوله حظ الجياااكر و الشيف يكسر الصخر...
البنت 2: اكيـــد ياا حلوه.. خلف الله على حالنا... زين و اصل و فلوووس بس عيون المزايين انعمت عنا...
البنت 3: بعيد الشر عنهم.. عيووونهم تذبح عذاب .. مشكلتها بس انها تطااالع في الجكر اللي قدامهم..
ايمااان عصبت و مثل عادتها ردت عليهم: عممممممممممممي بعينج انتي وياااها قليللااات الادب...
البنات خافوا من ايمان اللي وقفت و مشت لعندهم بجسمها اللي اطول منهم، فواز مسك بيدها : ايمااان اهدي...
ايمان سحبت موبايلها و ضغطت و رفعته قدامه: قسم بالله لو تنقلعون عن وجهي لاذبحكم ضرب و صوركم و انشرها بلووووتوووث و ترا انا عادددي انا مجنونه ... اطلع منها مثل الشعره من العجين.. منحاشين من المدرسه علشااان تغزلون الشباب المحترمين اللي ما يتنزلون لاشكالكم
البنات الثالث ماتوا خوف من ايمان و في نفس الوقت حسوا بالاحراج من كلام ايمان اللي لفت انتباه كل الموجودين في المطعم.. طلعوا بسرعه و بعدها ايمان جسلت..فواز ضحك عليها: تدرين لو مسويه هذا الشيء مع جسار كان سواها لك مصيبه...
ايمان: انا اصرخ و اعلق عادي و تدري اني ما اسوي شيء مثل هذا لو ما كنت مكبوته...
فواز بابتسامه : يعني الحين فرغتي كل اللي فيج؟
ايمان هزت راسها فواز ابتسم و اشر لناس كانوا وراهم... ايمان حركن راسها و تفاجأت بمحمد و جسار...
-
-
-
-
في مركز ادراه شركه البدر في الرياض اسامه و منصور مع كم تحري خاص عينهم خصيصا حتى يستقصون عن ايمان اختهم اللي ما يعرفون حتى شكلها الحقيقي او اي شيء عنها...
التحري الاول: من خلال المعلومات اللي جمعناها عن صاحبه الصوره و الاسم اللي زودتنوا فيه توصلنا الى مجموعه من الحقائق المتعارض و اللي سببت لنا ربكه كبيره..
منصور: يعني ايش ربكه و تعارض وضح لو سمحت...
التحري الثاني مد الصوره اللي عطوه اياها عن نوف: هذي البنت اسمها نوف عبدالهادي.. عمرها 16 سنه طالبه في الثانويه و تعيش مع اخوانها في العنوان الموجود في الورقه وماهي البنت اللي عطيتنوا اسمها..
اسامه استغرب من كلامهم : يعني شلووون حارس نوااف كان يكذب..؟؟
التحري الاول: لحظه يا سيد اسامه ما انتهينا... بعد مجموعه من التحريات توصلنا لصاحبه الاسم اللي قلتوا لنا عنه و هي صاحبه هذي الصوره...
التحري الثاني مد صوره ايمان قدام اسامه و منصور اللي قال: يعني هذي ايمان الاصليه...
التحري الثاني: قلت لما شفتها انها هي بس اللي استغربت منه ان الموظف قال ان هذي رابع مره ينسال عن هذي البنت خلال شهر و ان اخر واحد دفع مبلغ كبير حتى تتشفر المعلومات بس رئيس القسم رفض ..
اسامه: قصدك ان في شخص ثاني تلاعب في المعلومات؟؟
التحري الاول: صاحبه الصوره الاول هي ايمان البدر الحقيقيه المعلومات اللي موجوده عنها كلها مزوره و يظهر انهم ماهو ناويين يطلعونها الحين حتى يظمنون وصول الورث لها بسلام...
منصور اخذ صوره نوف و تالمها: تخسي تاخذ ريال واااحد ..
اسامه: هذا كل اللي عرفته...
التحري هز راسه بالنفي: لا.. عرفت ان البنت اللي يقولون عنها انها ايمان هي انسانه عنيفه و صاحبه مشاكل يعني شخصيتها اقوي من البنت نوف اللي هي ايمان الحقيقيه واللي معروفه بشخصيه ضعيفه و هدوء..
التحري الثاني: انا اتوقع انهم ناوين يرسلون ايمان المزيفه لعندكم حتى يجنبون ايمان الحقيقه اي اضرار..
اسامه رفع حاجبه و اخذ صوره ايمان : اهلا وسهلا... ما راح نقووولك اي شيء... بس خطتكم ما راح تنجح فايمان الاصليه( وهو يحرك يده لصوره نوف) صارت حقيقها مكشوووفه..
-
-
-
اشهد أن لا امرأة أتقنت اللعبة إلا أنت
واحتملت حماقتي عشرة أعوام كما احتملتي
واصطبرت على جنوني مثلما صبرتي
وقلمت أظافري ورتبت دفاتري
وأدخلتني روضة الأطفال .. إلا أنت
اشهد أن لا امرأة تجتاحني في لحظات العشق كالزلزال
تغرقني تحرقني تشعلني تطفاني تكسرني نصفين كالهلال
تحتل نفسي أطول احتلال واجمل احتلال .. إلا أنت
***
يا امرأة أعطتني الحب بمنتهى الحضارة
وحاورتني مثلما تحاور القيثارة
تطير كالحمامة البيضاء في فكري إذا فكرت
تخرج كالعصفور من حقيبتي إذا أنا سافرت
تلبسني كمعطف عليها في الصيف والشتاء
أيتها الشفافة اللماحة العادلة الجميلة
أيتها الشهية البهية الدائمة الطفولة
***




يتبع :

طبعااا اناا ما راح اكتب اسئله هذاا البارت

بس اتمنى اشوووف انتوااا و رااايكم الشخصي

بااايووو نلتقي بعد رمضاان



 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 23-08-11, 02:05 AM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 214645
المشاركات: 75
الجنس أنثى
معدل التقييم: القشراء عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 53

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
القشراء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ولكم باك اخيرا نورتينا من جد اشتقتلك يارب تكون غيبتك جابت نتيجه وزدتي ميزان حسناتك..تراني دعيتلك من كل قلبي...
نجي للروايه احسها بتكون معقده على مفهومه يعني مدري اممممم الظاهر انه راح تستمر لسنوات ومو قصدي مده كتابت الروايه بس قصدي الاحداث يعني اتوقع تكون فيه احداث فاصله يعني حدث قوي وبعدين ننط لفتره زمنيه في المستقبل لاني مثل ما ا>كر في ابداعك السابق انك قلتي انه عمار وافراح على مااضن عندهم بنت عمرها 3 او4 سنوات يعني الحين عمار كان خاطب اختها وتخلى عنها لانه شاف ايمان وبعدين خطب صديقتها يحسبها هي
وهنا نجي للتوقعات انا اتوقع انه صديقة ايمان تموت على يد اسامه واللي معه واتوقع انه نواف راح يعرف انه اغلط بالبنت وراح يحاول انه يصلح الغلط وينق>ها ولكنه اتوقع انه ما يقدر ويمكن تموت قدام ايمان ويضطر انه يختار بينها وبين ايمان او انه راح يلقى انه فرصة انقا> ايمان اكبر ومن هنا راح تعرف ايمان بحقيقته وتغلف قلبها
اما بالنسبه لانتقام نواف فانا اللي فهمته انه يتعلق بموت امه وان فيه احد وراه ويمكن يكون الجد بكبره لانه لو ابوه كان حاول يدمره هو بس ..بس دام انه الانتقام يحاول يوصله لابناء الجد واحفاده دون استثناء فيعني انه يبي يحرق قلبه عليهم ويمكن يكون ناوي لساره وبناتها شي بعد بس اتوقع يكون اخف عقاب لهم ودام انه قلبه حن على عيال عمه احمد كلهم فمعناه يمكن بعد فترة تعرفه على ايمان يغير رايه ويلغي فكرة انتقامه من عيال احمد ويوجهها لايمان لانها بنت حبيبة الجد ويمكن انه يدمرهم ويرجع يسندهم ويعوضهم من جديد
ه>ي توقعاتي وارجوا منك انك تجاوبيني على استفسار معين انا ما ودي اضايق احد علشان ك>ا ودي اسالك وانا خجلانه منك ا>ا كانت الكاتبه تتضايق اننا نربط بين روايتها الحاليه مع السابقه ونعقد المقارنات وكل شوي نقول انت قلتي ك>ا وانت قلتي ك>ا انا اتكلم عن نفسي اني اقول انه مو قصدي اني اشكك ب>اكرتك عزيزتي ولا في ربطك للاحداث بس حنا قاعدين نحاول نربط لاني بصراحه وما اخفيك احب اني ااول الدخول لعقلك علشان اشوف انتي كيف كونتي فكرتك وافرح كثير لو تطلع واحده من توقعاتي صحيحه
اختي اسلوبك فيه من الانفتاح ومااعني هنا الانفتاح الاخلاقي لا اعني انفتاح الخيال لرؤية ما يصعب على امثالي رؤيته واجد ان هناك مليون طريق وطريق لاكمال الروايه فيمكن ان يحدث ه>ا ويمكن ان يحدث >اك ولما لا يحدث ه>ا بل يجب ان يحدث >اك

في نهاية مقالي الطويل ال>ي ارجوا ان لا يجعلك تملين مني اقول لك عوفيت واني قد بدأت حقا بكتابة روايه اتمنى ان اجد ما يلزمني من العزم لاتمامها فرواياتك ولا اك>ب عليك واقول انها فقط رواياتك بل هي مجموعة كاتبات فتحن ل>هني ابواب الخيال واتمنى بعد ان انتهي منها وانشرها ان تتكرمي بالمرور عليها وربما اكون محضوضه ان بدر منك اي نقد كان لتوجهي مبتدئه مثلي على طريق لا ينتهي من الخيال

 
 

 

عرض البوم صور القشراء   رد مع اقتباس
قديم 26-08-11, 10:23 PM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مششكورة يا سكره على نقدك الرائع

وبنقلوا لها ان شاء الله في المنتدى اللي تنزل فيه روايتها

وردها الكامل

بتشوفي هنا بإذن الله تعالى

اشكرك على تفاعلك الرووووووووعة في الرواية يا قمرر

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 20-09-11, 09:05 PM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 162487
المشاركات: 138
الجنس أنثى
معدل التقييم: طيوبه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 17

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
طيوبه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

هلا معزوفه عسى ماشر تاخرت الكاتبه وايد؟؟

 
 

 

عرض البوم صور طيوبه   رد مع اقتباس
قديم 23-09-11, 12:33 AM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 39051
المشاركات: 62
الجنس أنثى
معدل التقييم: نسيمة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 24

االدولة
البلدMorocco
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نسيمة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

السلام عليكم
أرجوا منك ان تكون الرواية كاملة ولك جزيل الشكر

 
 

 

عرض البوم صور نسيمة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الموت, الكاتبة, الكاتبة karisa, اقسام الروايات, بترابك!, تكتفن, روايات مميزة, روايات مكتملة, روايات خليجية, رواية الموت, رواية الموت ما هو أنك تكتفن بترابك الموت أنك تحب حي ويفارقك كاملة, رواية الموت ما هو انك تكتفن بتراب, رواية الموت ما هو انك تكتفن بتراب كاملة, رواية الموت انك تحب حي ويفارقك, ويفارقك
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t165014.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ظƒط±ظٹظ…ط© ظƒظٹظƒط© ظپظƒطھظˆط±ظٹط§ This thread Refback 13-08-14 02:28 PM
ظپط±ط¯ ط´ط§ط؛ظ„ظ†ظٹ This thread Refback 03-08-14 10:02 PM
ط±ظˆط§ظٹط© ط§ظ„ظ…ظˆطھ ظ…ط§ ظ‡ظˆ ط£ظ†ظƒ طھظƒطھظپظ† ط¨طھط±ط§ط¨ظƒ ط§ظ„ظ…ظˆطھ ط£ظ†ظƒ طھط­ط¨ ط­ظٹ ظˆظٹظپط§ط±ظ‚ظƒ This thread Refback 02-08-14 08:30 AM
ظپط±ط¯ ط´ط§ط؛ظ„ظ†ظٹ This thread Refback 02-08-14 01:32 AM


الساعة الآن 06:38 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية