لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-03-12, 02:44 AM   المشاركة رقم: 146
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رجا الاوهام المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




يتبع الجزء :





زياد بابتسامه : طيب تعالي هنا شوفيلي تيشيرت ع ذوقك


سمر قربت للاستأند بابتسامه جانبيه : أبشر



عمار : اوووه انتما بطئين كثيرا سانتقل للمحل اللذي بعده والحقاني




زياد بغمزه : خذ راحتك


طلع عمار و زياد لف لسمر بسرور : إلا ماقلتيلي متى باكر أمرك




سمر برفعة حاجب وأبتسامه : أقولك بعد ماننتهي من التسوق لأن جدولي كل يوم شكل
ياأستاذ





هز رأسه بعبط : أهااااااااااا أجل كل يوم شكل



: إيه

لفت تبحث عن التيشرت و لقت له واحد حلو أسود عليه رسمات خطوط بالرمادي وشكله حلو كثير



: هذا حلو






خداه و راح للكأشير بسرعه


طلعو من المحلات. بعد مااشرو كل احتياجاااتهم











توجهو لقاعة المطاعم لكن ازعاج جوال زياد خلأه يرد برسميه تامه


: نعم.
أهلا كاترين
حقا
حسنا سانتظرك




إلى اللقاء
لا شكرا





لفت عليه بنرفزه : وش تبغا ذي بعد


زياد بعدم اهتمام : أبد تقول أنها باكر جايه مع صديقي
يعني منها زياره و منها سياحه
: لا والله. وليه أن شاءالله ماحلت لها السياحه إلا اللحين





لف عليها بابتسامه و هو عارف مدى غيرتها من كاترين : سمور
مأخذتيلك شيء للخميس



ناظرته باستغراب : أنت شسالفتك عالخميس !



ابتسم لها بعياره : أبد بس يقولون أننا بنملك الخميس





كحت بصدمممممه




: انت وش تقوول من صدقك







: ههههههههه أكيد مانك مصدقه انك بتأخذي الشيخ زياد بنفسه
لالالا صدقي. حقيقه موب خيال






: لا والله وياد صدق وألا تمزح ؟




: ههههه قسم بالله صدق وذي المفاجأه اللي كنت مرح أقولك عنها
لكن رحمتك
لأني عارف شغلكم النسا يبغالكم وقت تجهزو نفسكم وكذا





تنرفزت بجد منه : يعني كنتو ناوين ماتخبروني



طيب وكيف صار كذا
وووو. ،،،،،


بأن التردد عليها




خالد. كيف. وافق !؟



زياد تغيرت ملامحه : خالد. أبوك بيخبره أتوقع
باكر أصدقائي بيجون هنا و اللي بعده الملكه أنا وسلمان بيوم واحد والجمعه رائحين ع الإمارات نعزي ولد خالت سلمان و أمه في موت أبوهم


و الزواج لي جئنا نحدده






استحت كثيئيئيير خاصه أنه يتكلم معها باريحيه تامه و لا كان بأين عليه أي معلم للارتباك أو الخجل





نزلت رأسها ثم رفعته بعد مأخذت نفس قوي




: طيب أجل بفتر أدور لي حاجه البشها للملكه





ابتسم بفرح لها : طيب بس نتعشا و بعدها أفر بك كل المول لحد ما تملي





: هههههههه بهذي لا تخاف مش ماله أبد



:حريئيئييم





ناظرته برفعت حاجب : شؤوو قلت



ابتسم و مشى بضحك : هههههه أبد سلامتك






------






خليفه : يارجال لا تكلف ع نفسك وانت كمان معرس
أنا اللي بجيك و بحصر ملكتك


سلمان : من صدقك انت خليئيف قسم بالله تزغلني منك كذا



: انت علامك أنا بجيك قلتلك ولا تعني الأهل


: بس أنا أبغا أسلم ع خالتي أمك و هي بالعده مرح تقدر تجي معك


: أمي خلها بعد فتره لا تزوجت تعال و سلم عليها انت وزوجتك صدقني بتفرحلك كثير


: خليف لا تحاول أنا بجي لخالتي مقدر أنتظر لين الزواج
اللي للحين ماحددناه

أجي اللحين و بعدين كمان مع مرتي





: ع راحتك غنيئيد وراسك يابس



: هههههههه طالع عليك






------





هدئ : طيب أنا أبغا اكسسوارات اللحين



ناظرت من بعيد : ذي مش سمر !؟؟



أم هدئ لفت ع ناحية المطاعم وفعلا شافت سمر جالسه و جنبها زياد و قدامهم عمار وياكلون و يضحكون مع بعض





: أي والله
لا بالله استخبلت بنت عمك
كيف كذا تخرج معه وهم بعدهم ما ملكو




: والله مدري بتصل فيها








سمر ناظرت جوالها. ثم ردت : أهلين هدو





: انتي فينك ؟




: أنا برا البيت ليه تبغين شيء ؟




هدئ : أنا قدامك واقفه يألخايسه. تضهرين مع زياد و ماتخبرينا
صدق خيانه
أجل أنا بخرج مع سلمان كمان



: ههههههههههههههههههه والله حصلت فجأه
أقولك بعدين
طيب انتي خلصي شغلك و أنا برد معك بنام عندك الليله





زياد قرصها مع رجلها



ونقزت فجأه : أااااااح




هدئ : علامك



سمر لفت عليه و شافته ماسك العود باصبعه و يشرب من العصير ويناظرها بنصف عين و ابتسامه.



إشرت له أوريئيئيك





: لا أبد مافيه شيء
إذا انتهيتي بلغيني طيب



: أؤك



قفلت من هدئ ولفت تناظره برفعة حاجب : خيئير أخ زياد استخبلت



: ههههههههههههههههههههههههههههههههه. مدري




ههههههههههههههههههه







سمر انسحرت بضحكته اللي عجت بالمكان و لا شعوري صارت تضحك معه بدون سبب : ههههههههه صدق استخبلت من جد (ههههههههههههه











عمار يناظرهم بابتسامه : انكما فعلا منسجمان






-------








في صباح اليوم الثاني







كاترين تسحب شنطتها


: اوووه سوران مابك بطيئ للغايه. هيااااااا بسرعه




سوران بضحك : حسنا لمذا العجله


: أن أمي تعبت من ألمشي سنجلس هنا حتى تنتهي من جلب حقيبتك



: حسنا انتضراني







زياد لمحهم من بعيد واشر لهم هو وعمار بأكبر فرحه وابتسامه







قربو لهم



و زياد ضم سوران
ثم مد يده لكأترين اللي انصدمت. توقعت أنه يضمها كالعاده

لكنها بعد حركته ذي عرفت الآن أنه فعلا زياد تغير عن قبل كثير




وكذلك مد يده لأم كاترين و رحب فيهم




و راحو متوجهين للسياره








------




الجده : يعني الحين انتي مرح تداومين عشان زياد ماجاك



سمر بنرفزه : أساسا أنا نايمه هنا ماأبغا أداؤم
من أمس ناويه كذا و السيد زياد راح يستقبل أهله مدري أصدقائه بالمطار





: صدق أجل جائين
ليه مأخبرنا نقوم بالواجب. و نضيفهم



: عشتووووو مين تضيفي ياحسره كاترينو اللي مأتعرف القهوه والشاهي

وألا أمها وألا صديقه



اللهم لك الحمد


متخلفين







ناظرتها جدتها ثم تنهدت : الله يصلحك يابنتي
والغيره اللي تزيد عن حدها
تراها تتعب القلب وآنا أمك





ناظرتها بنرفزه : ومين قال أني غيرانه أصلا







لفت جدتها تصب من الدله قهوه : لا أبد محد قال

حشيمه







-------








انتظرو الجزء الأخير

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 09-04-12, 07:30 AM   المشاركة رقم: 147
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رجا الاوهام المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



سالجزء الأخيئيئيئيئيئيئير. ................





النهااااايه ؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:




لقطاااااات ،،.،،.،،،.،










سوران بفرحه : أهلا بك. كيف حالك لقد إشتقت لك كثيرا


زياد بابتسامه : وآنا كذلك. أين البقيه لمذا فقط انت اللذي أتيت



سوران بأسئ : لم يستطيعو.. المرات القادمه سياتو بإذن الله لا تقلق



ابتسم له : حسنا تفضلا وصلنا الشقه
ليست بالمقام اعتذر




كاترين بابتسامه مرح ضربته مع كتفه بخفه : اوووه زياد منذ متى تخجل منا. .... كنا نسكن غرفة واحده و لا نقلق والان شقه و تقول ليست بالمقام

ِِِ ِِِ !!!



زياد بسرور : أمممممم أخجلتم تواضعنا



الكل : هههههههههههههههههههههه




فتح لهم الباب و مد يده علامة تفضلو : تفضلو




دخلو كلهم. عمار و سوران وكاترين و أمها




عجبهم المكان حيئيل وأبدو رأيهم فيه بالأعجاب



: اوووه أنه رائع يازياد


منزلك جميل للغايه


تهااانينااااااا



: شكرا لكم تفضلو بالجلوس ساتي بالقهوه





------






سمر بضيقه : يااالله طب كيف نملك و حنا ما حللنا

هدئ : سألت سلمان عبالك غاب عني !؟؟. قالي انهم بالواسطه طلعو لنا تحاليل قديمه و مدري عاد كيف صارت معهم



: أهااااا. لأن أنا استغربت







-----



أم خالد : ياولدي خلاص انت اللحين عرفت ........ وين ألمشكله. ؟

خالد بعصبيه : أنتو مأنكم حاسبيلي حساب بذا البيت بالمرررره
كيف أختي ملكتها بكرا و توني أعرف !!!
وبالصدفه كمان سمعتكم
يعني من صدقكم مش ناوين تخبروني !

أنتو من صدقكم !؟



وليه زياد بالذات،،،، أنتو تبغون تعاندوني و بس !؟.
كيف تزوجونها لواحد عقيم ؟
أنتو مأفكرتو فيها ،،؟


ما فكرتو ببعدين تشوف عيال هدئ و هي يمر الزمن و ماتجيب حتى الطفل
في سبيل الحب


مرح يدوم هالحب يا يما

صدقيني مرح يدوم دامه مبني ع خطأ





: ياولدي هي اختارته و لازم تتحمله
وثانيا زياد أبوك مأزوجه إلا أنه عارف أنه بيصونها
و غير ذا أنه سأل كذا دكتور عن حالته و قالوله أن به علاج له و يقدر يجيب أطفال

يعني مافي قلق أن شاءالله







--------










يؤووووووم الملكه. ___














هدئ بحيا : سمور وربي خائفه



سمر بربكه : أنا وش أقول ؟
انتي ع الأقل من عمرك تعرفيه. أنا ماعرفته إلا قريب. و يوم حسمو الموضوع حسيت بقلق







؛ ماعليك أن شاءالله تتيسر سمور




أم خالد دخلت عليهم بسرعه ومعها كتابين

ناظرتهم بابتسامه و عيونها مليانه دموع : وقعو جعلني فداكم
وقعو. ياعسئ عيني ماتبكيكم




سمر ضمت أمها ببكي

وهدئ ناظرتهم ومسحت دمعه نزلت منها. لا شعوووري




دخلت أم هدئ و ضمت
بنتها. بحب و هي تدعيلها بالتوفيق







--------






سلمان بضحكه : خويلد عن المصاخه. هههههههههههههه قم صبلي قهوه قسم. رأسي ذابحني من صباح ربي جالس




خالد : هههههههههههههههه. أقووول تلايط يأشيخ. يعني معرس محد يكلمني هاااا
ههههخههههههخهه. وتتأمر ع كيفك مع خشتك




: تكفا خالد والله رأسي صاكني أبغا. أروح لحبيبتي و أنا مصحصح. والله أحس رأسي بينفجر




: طيب طيب لا تأكلني بروح أصبلك يالنشبه



: ههههههه جعلك ماتخلا قل أمين



: أمين يألغالي







من جهه أخرى



أبو هدئ. : ها خلصتي

مدت له الكتابين بابتسامه : إيه. الله يبارك لهم



ابتسم لها : أمين يأرب










------










زياد بابتسامه و هو يضم أبوخالد : الله يبارك فيك ياعمي

أبوخالد همس باذنه : لا أوصيك ع سمور تراني إشوف الله ثم إشوفها يازياد لا تضميها. بيوم. و لا تخليني أحزن ع حزنها. أرجوك يازياد. لا تزيذها إلا حب و حنان


سمر ماأخذت مني و منا كلنا إلا الحب و الدلع و الرفاهيه و أنا ماسلمتها لك إلا أني عارف انك قدها وقدود







ابتسم له : أبشر ياعمي بعيوني سمر







---------










سمر بحيا : زياد
من صدقك. طيب كيف أجي معك الشقه. و كاترين وأمها. و خالك و صاحبك





زياد مسكها مع يدها و قربها عنده : ومين قالك انهم هنا
اليوم كلهم راحو أول مأملكت مشو حتى خالي وياهم
يعني مابه حد غيري



وعمز لها





سمر وجهها صار إشارة مرؤووور من الحيا




: زياد انت الظاهر. بعقلك حاجه. أؤك نطلع سوا بس مو الشقه بليز





زياد جرها معه. و توجهو للسياره



سمر : وووووووووووووووووو. زيود. برررررد مش لأبسه شيء دافئ فستاني عاري مره





زياد ناظرها بابتسامه : أساسا. انتي ذا آخر يوم بحياتك راح تخرجي فيه كأشفه عشان كذا تاركك ع رإحتك.


و صرخ بإعلى صووووووته :

ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااحبييئيئيئيئي ئيئيئيئيئيئيئيئيي










سمر من الصدمه. سكتت و لا علقت.







------- سلمان. ينفخ الشموووع و هدئ بحضنه. : ذي أول كيكه نحتفل فيها سوا.



وجعلنا كل سنه. نحتفل بنفس ذا الموعد يااروحي




ابتسمت. بحياااااا. : أن شاءالله






ضمها له أكثر و قربها له و بأااااسها مع رقبتها بقوووه










----------









في صباح اليوم الثاني





أبوخالد يتصل بزياد و هو متنرفزززز



وللأسف من أمس بعد طلعتهم مغلق جهازه. هو و سمر للحين مافتحو أجهزتهم

والساعه 12 الظهر



خائف عليهم لكن يؤه دز السائق و تأكد من رسبشن الفندق أن زياد موجود و سمر معه.




تنرفز بقوووووه.




ؤ طلع وتوجه لهم








وصل للشقه و طق الباب


انتظر حوألي 10 دقائق



وبعدها طلع له زياد و لاف عليه رؤووب


وعيوووونه متفخه من النوووم. و شعره منفووش
و شكلللله. نأاااااائم ودااايخ. بقوووووه






أبوخالد بعصبيه : انت. صاحي. وألا أنهبلت يأشيخ زياد



زياد فرك عيونه واستوعب إلي قدامه و حس بالورطه اللي طاح فيها.



: أاااااأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأا. عمي. أناااا ،،،، ؛؛؛؛. حنااا. لما. أمس




دخل أبوخالد و سكر الباب

؛ ايوه صح وآنا علي أصدقك ها
أنا خالص منكم كلكم فشلتووووني قدام الناس اللحين وين أؤدي وجهي من عمك سالم. داخل ع بنتي من ملكتهاااا مأقدرت تصبر ليوم الزواج




زياد يحك رأسه بعبط : بصراااحه ياعمي مأقدرت




أبوخالد ضربه مع رأسه. و هو فيه الضحكه




قطع عليهم صوت جواله










: ايوه سالم



سالم بنرفزه : شفت. قليلين الأدب شويلم و بنتي
تخيل يا عبدالله. البارح نائمين عند بعض و حنا ياغافلين. لكم الله






: هههههههههههههههههههههههههههههههههه



: انت علامك أنهبلت



: أجي و أخبرك هههههههه






-----------


















سلمان بضحكه : يعني هدو. أمس نمتي معي تتوقعين لو نروح نحلل اللحين تكونين حامل






هدئ بصدمه فكت فمها


ثم رمته بالمخده بحياا




وغطت وجهها




: سلوووووم. انت ماتستحي






ماااااات من الضحك عليهاااا



















_________







تمنيت. أني أزيد بالأحداث أكثر




لكن. توقفت. مخيلتي لهذا الحد







كنت معي كالبلسم
جميعكم





استمتعت معكم كثيئيرا. بصراحه





أدعولي بالتوفيق










أتمنى لكم التوفيق جميعا








في أمان الله

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 24-08-13, 02:51 PM   المشاركة رقم: 148
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2011
العضوية: 230432
المشاركات: 60
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام ابرار عضو له عدد لاباس به من النقاطام ابرار عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 110

االدولة
البلدSudan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام ابرار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رجا الاوهام المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: على هونك يالمطر ليه الندى رويان ..

 

اتمنى لك التوفيق

 
 

 

عرض البوم صور ام ابرار   رد مع اقتباس
قديم 08-09-13, 12:17 AM   المشاركة رقم: 149
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 208149
المشاركات: 4
الجنس أنثى
معدل التقييم: صاحبة قلب عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صاحبة قلب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رجا الاوهام المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: على هونك يالمطر ليه الندى رويان ..

 

اخوي اتق الله فيما تكتب

ماكتبته من احداث سواء بين سلمان وهددى او سمر وزياد لايرضي الله ولا رسوله ولا يرضاه رجل ابدا والله اني استغ بت توقعت تبين ان هذا خطا او شي من هذا القبيل لكن وكانه شي عادي ومافيه. جل بالعقل يشوف بنته بحًن ولد عمها ويسكت كافكيف وهو

 
 

 

عرض البوم صور صاحبة قلب   رد مع اقتباس
قديم 08-09-13, 12:23 AM   المشاركة رقم: 150
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 208149
المشاركات: 4
الجنس أنثى
معدل التقييم: صاحبة قلب عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صاحبة قلب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رجا الاوهام المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: على هونك يالمطر ليه الندى رويان ..

 

ومافيه رجل بالعقل يشوف بنته بحظن ولد عمها ويسكت فكيف وهي نايمه بحظنه وتذكر ان ماخطه قلمك سيكون في صحيفة اعمالك وستحمل اثم كل فتى وفتاه قرات حرفك واستساغت الحرام وانصح اخواتي اللي قراو الكلام ترى والله ماترخص الوحده بنفسها الا وتطيح من عين كل رجال فلا احد يقص عليك ومن راقب الله رزقه من حيث لايحتسب..اسال الله ان يوفقني واياكم لما يحبه ويرضا



وختاما اناشد الكاتب ان يطالببحذف

 
 

 

عرض البوم صور صاحبة قلب   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الندى, القسم العام, القسم العام للروايات, يالمطر, رجا الاوهام, روايات, روايات كاملة, رواية, رواية مميزة, رواية خليجية, رواية رجاء الاوهام, رواية على هونك, رواية على هونك يا المطر ليه الندى رويان كاملة, رواية على هونك يالمطر, رواية كاملة, رويان, على هونك يا المطر, هونك, قصص من وحي قلم الأعضاء
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:22 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية