لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-05-11, 10:54 PM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,340
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بوح قلم المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



بعد يومين مرت على بيت ابوسلمان كانو مجتمعين ينتظرون نوره الي راح تطلع من المستشفى
دخلت عليهم بالمجلس الصغير الي جنب الصاله كانت شايله بنتها
تسابقت ونوف وساره وكل وحده تتمنى تشيلها اول لكن نوف كانت اسرع بسبب خف جسمها واخذتها وقعدت تحبها
سلمت نوره عليهم وام سلمان عينها على البنت ..عطينها يانوف
شالها سلمان وجلس جنب امه وحطها بحضنها كانت صغيره وبيضا تاملتها ام سلمان ورفعت يدها الصغيره وحطتها على شفايفها
..وش رايك ببنتي يمه
..الله يخليها لك ويخليك لها يايمه
حب راسها ..ويخليك على روسنا>> نزل راسه وحط يده على راسها ..تشبهني صح ؟؟
هزت راسها بمعنى التأييد ولمعت دمعه بعيونها انتبه سلمان تكلمت وعيونها مازالت على الطفله الصغيره اللي بيدها ..بس تشبه عمها اكثر !!
كانت فعلا تشببه وهذا الي اثر بام سلمان كلهم عجزوا عن الكلام او الرد عليها تدراكت ساره الموضوع وراحت عند امها ..عطيني اياها يمه بشوفها
رفعتها لها بحذر ..سمي عليها
سمت وحطتها بحضنها طلع سلمان وابوه ومابقى الانوره والبنات كانت حاطتها بين يديها وترفعها بشويش خافت نوره عليها ..شوي شوي عليها لاتطيح
..وش يخلصك من سلمان هو لولا الحيا مايخليك تشيلينها
..كني بشاوره "" اقول نوره
..قولي ولاتكثرين
..صحيح الولاده تخوف
..ليش انتي خايفه
..اكيد دايما اسمع ان الولاده صعبه
..لاصعبه ولاشي مافي اسهل منها
..اجل ليش كنتي تبكين وترتجفين
...هههههههه تتدلع انتي ليش تسئلين اذا ولدتي بتجربين وتقولين لها
ظلو جالسين ويسولفون دخول هالطفله بحياتهم عطاها طعم ولون كانت حياه نظيمه مافيها جديد الا الجروح
بعد كم يوم قدر فهد يفضي نفسه ويروح يزور اخته طبعا امه كانت معه كانت زياره قصيره لكن فرحتها نوره سمت بنتها <ميلاف >
ساره تحسنت نفسيتها لوانها تحس بغصه قعدت حوالي شهر ورجعت للرياض
نوف تحاول تنسى وتطوي صفحة ناصر
ناصر يحس بالضياع والوحده
نايف لاجــــــــــــــــــديـــــــــــــد
هدى تانيب الضمير يرافقها بسبب الي سوته بنوف
عبدالله حط فكرة الزواج براسه لكن قررينتظر حتى تنتهي المهله الي عطته امه

مر شهر شهرين ثلاث والحياه مستمره لاتقف عند الحزن او الفرح وان طالت وان قصرت هي لامحاله ماضيه
...........................................

عازمتهم ببيتها لان امها رافضه كثر طلعاتها طلعت من عندها

قامت بعد مادخلتهن بمجلس جانبي في بيتها تجيب القهوه
تركت جوالها عل طاوله صغيره بجنب لطيفه انتبهت له نوال
..الي بجنبك هذا جوالها
..اي ليش
..عطيني اياه بسرعه
..وش تبين فيه ؟؟
صكت اسنانها بغضب عليها ..هاتيه قبل تجي
اخذت الجوال من يد لطيفه وبسرعه فتحت الرسايل واكتبت رساله وهي عارفه ان رقم ناصر موجود بجوالها وارسلتها لناصر ومسحتها منه حركه شبيه بحركة هدى الي كانت سبب الخلاف بين نوف وناصر لكن الاختلاف ان الرساله الاولى كانت مقتصده لتدمير نوف لكن هذي هدفها نوف وهدى مع بعض رجعت الجوال لمكانه وابتسمت بمكر قهوتهم وهي ماتدري انهم ناويين يقهوونها السم


.................................................


ان تذكرتك تحير الكلمه بأطراف لساني

وان سهيتك اشتياقي تعبث بصدرييدينه







كان بمكتبه الي ببيته لاهي بوارقه كان يحاول يعدل بعض اغلاطه على الاقل يريح امه وابوه من بعض التفكير سمع نغمة جواله فتح الرساله وقراها

<انت قاعد هنا وزوجتك تنتظر الطلاق على احر من الجمر لان حبيبها مستعجل لاتصير عذول وتحرمهم من بعض>
تعتقد انه اذا قراها راح يطلق نوف وتتدمر هدى اذا عرفوا اخوانها

قرا الرساله وعرف الهدف منها لكن استفزته واضطرب منها قام يركض وقف بالصاله ونادى امه الي كانت بالمطبخ ...يمــه يمـــه
طلعت من المطبخ عرفت من نظرته ان وراه شي ..نعم يمه
مد لها الجوال ..هذي ماهي ناويه تتركني بحالي
بعد ماقرت الرساله ..يمكن ماهي هدى الي ارسلتها
ابتسم بسخريه ..يمه الله يهداك الرساله من جوالها هذا رقمها
..والله مدري وش اقول
.. قولي لها كلامها مايهمني بس تحتفظ بكرامتها احسن لها
مشى ناوي يطلع من الباب ..وين بتروح
لف لها ومسك يد الباب ..بروح احسم الموضوع لاتستنيني الليله سلام
طلع ولاسمع استفهامها ركب سيارة
بعد حوالي ساعه كان خارج الرياض

البــــــــــــــــ العشرين ــــــــــــارت

أحب كل الناس الا اني احيااااان
ودي اهاجر من عيون الخليقه

مــــاودي ألمح جنبي أياة إنسان
يمكن الاقي للسعاده طريقه


أصك بااااب وتنفتح عشر بيبان
وازرع عطا وتموت فيني حديقه

.............................................






طلعوا من بيت هدى وقبل ليتفرقون بالسيارات
وبابتسامة مكر وانتصار ..وش رايك فيني ؟؟
..انتي عارفه رايي فيك ماحد يبرد قلبي غيرك
..بس مافيه شي من غير مقابل
..مانسيت صدقيني بس انتي بديتي بالطبخه وانا بزيدها بهارات
..وشلون ؟؟؟سمعت صوت هرن سيارة اخوها ..خلاص بينا اتصال
..وهم يبتعدون عن بعض ..اوكي
تفرقوا ولطيفه تنوي نيه بس ترجع لبيتها
.............................................

قلقانه عليه وخايف يتهور ويسوي شي ماهو بمصلحته طلع ولارد عليها وقافل جواله
حاولت تتصل نفس الشي رمت الجوال مع دخلت ابو ناصر وقفت له ..السلام عليكم
..عليكم السلام جيت وجابك الله
..خير بعد وش عندك
..ناصر طلع من البيت معصب وانا خايفه عليه
..من الي مزعله ؟؟
انحرجت من الي راح تقوله بس مضطره ..جته رساله على جواله عن زوجته وانها تستنى الطلاق علشان تتزوج
..وطبعا الرساله من بنت اختك
..ايــ ياخوف قلبي يتهور ويتصرف غلط
..الكلام هذا يستفز أي واحد حتى لوكان مايحبها هذي ماراح تبطل حركاتها وتتركه يرتاح بحياته
..خلنا من هالكلام الحين تصرف شوف لك دبره
..تبيني اروح ابلغ اقول من شاف ولد صغير عمره حول الثلاثين
..ياربي احر ماعندي ابرد ماعندك
جلس على الكنب ونزل الشنطه الي كانت بيده على الطاوله وحاول يهديها ..لاتحاتين ناصر رجال ويعرف يدبر نفسه اصبري شوي تلقينه راجع ولا اتصلي عليه
..يعني انا بستناك لين تقول جواله قافله
..خلاص تعوذي من الشيطان وروحي نامي ومايصير الالخير ان شالله
..ان شالله يارب ساعده وريح باله
تنهد حاس بالنار الي داخلها لكن مايقدر الاانه يتركه يدير حياته بكيفه ..يارب
كانت دعوات صادقه وطالعه من قلوبهم

...................................
فتحت باب بيتها ووقبل لاتنزل عبايتها اتصلت على ساره
الي كانت مستلقيه على سريرها وسارحه بدنيا ثانيه كانت حاطه يدها على بطنها الصغيره
سمعت صوت تلفون البيت انتبهت له وقامت بهون رفعت السماعه
..الو
..مساء الخير
لوت فمها علامه لعدم رغبتها فيها ..مساء النور
..وش اخبارك وشلون نواف
..الحمد لله عايشين امري أي خدمه
..ول كل هذا ماتبين تسمعين صوتي
..لا عادي بس ماعودتيني تتصلين علينا
..والله انا ماتصلت الا لاني ادور مصلحتكم
باسلوب استهزاء واستفزاز ..ايــــــــــ ووش المصلحه الي خلتك تتنازلين وتتصلين
..ماراح ازعل منك انتي مهما كنتي بنت عمي
..لطيفه رجاء ماله داعي نضحك على بعض اختصري وقولي الي عندك
..الي عندي يخص نوف وزوجها
استغربت وش عرفها بزوج نوف ..وانتي وش عرفك بزوج نوف انتي نوف يالله تعرفينها
..ماله داعي هالتلميحات بس مثل ماتبين راح اختصر زوج نوف خطب بنت خالته وقريب بيتزوجها وانا قلت ابلغها تنتبه لنفسها
اغتلت من قلبها بس مابغت تبين لها واصطنعت عدم الاهتمتام ..يعني انتي متصله تبشريني الله يهني سعيد بسعيده نوف هي الي ماتبيه طالبه الطلاق
تنفرزت من برودها ..اقول بيتزوج تقولين عادي عالعموم انا علشان خاطر القرابه والدم الي بينا حبيت اسوي باصلي وابلغك وانتم احرار
ماعاد تطيق تسمع صوتها ..جزاك الله خير بلغتينا في شي ثاني
ضحكت بينها وبين نفسها لانها بدت تبين انفعالاتها من الخبر ومثلت انها مغلوبه على امرها ..الله يسامحك انا تهمني نوف خصوصا عن قريب بتصير خالة ولدنا
عفست وجهها بقرف ..زين زين تسلمين على هالخبر الحلو يالله مع السلامه >>وسكرت ولطيفه من الجهه الثانيه تضحك عليها وتتشفى فيها
نزلت السماعه وهي تفصخ عبايتها وترمي نفسها على الكنب ..نوف خلصنا منها باقي هالعله سويره وراها وراها وانا لطيفه

.............................................
على اثر ماصابني من نوبة احبـاط وضجـر
كني بقول الله وأكبـر مابقـى شـي اخسـره

كانت طموحاتي تعديبي علـى سطـح القمـر
واليوم ماعادات تجاوز بي حـواف المسطـره






مسك الخط وقطع جفاف الرياض الي رطوبة الشرقيه كان يحس بشجن وشوق وغبن دخل المدينه وهو مايدري وين البيت بالظبط والوقت متاخر قرر ينام بواحد من الفنادق القريبه للصباح و يتصل على سلمان وياخذ وصف البيت حجز بقندق غرفه وهو ينتظر الصباح على احر من الجمر

.........................
ياكم من حبك معك كنت هايم..
وأدعيك باشواقي واعمر لك أحلام .

ولا لقاك. وانكسر منك ألم..
وارجي واعيد افراح عمري بالاحلام




انصدمت من الخبر معقوله ناصر يتزوج نقلت لها الخبر ساره لانها ماقدرت تسكت كل ماتذكرت ان ناصر راح يطلق نوف ويتزوج
ببكى ..انتي من قالك ؟؟
..قالت لي لطيفه مسويه راعية واجب ومتصله تعلمني
بنبره فيها امل ..يمكن تكذب الكذب ماهو جديد عليها
..يمكن بس وش عرفها عن ناصر وبنت خالته
كانت تكلم نفسها انتي الي اجبرتيه هو حاول بس انا الي رفضت ويرجع الجرح ينزف بس يقول انه يحبني ولوكان يحبني كان تحملني على القل حذرني ..وين رحتي
انتبهت لها ..معك معك
..لاوالله مانتي معي وش بتسوين
..وش بسوي يعني؟؟ بقوله لاتتزوج انا برجع لك !!خلاص رفعت الاقلام وجفت الصحف
..لاتصيرين انهزاميه حاولي يمكن تقدرين توقفين هالزواج
..انا الي رفضت ارجع له تبين الحين يوم نوى يرجع لها ارجع لها كبيره على هالحركه ياساره
..والله قهر تتركينه يروح من يدك وانتي تتفرجين
زجرتها بصوت عالي ..خلاص ياساره اتركيني بهمي بكيفه يطلقني والله يسهل عليه
..الي يسمع كلامك مايقول انك تحبينه
صرخت مره ثانيه ..ماحبه ماحبه الي يبيعني ماشتريه
تكلمت على امل انها توعيها ..الا تحبينه لاتتغالطين نفسك
..خلاص بنساه انا الي اخترت وانا اتحمل المسؤليه
..انتي حره يالله سلام
انتهت المكالمه بينهم ساره ماهان عليها لانها عارفه نوف راح تاكل نفسها بنفسها ونوف تحاول تهدي نفسها وصلتها الكذبه قبل لايوصل نايف مع انه انطلق قبلها لكن كانت اسرع منه وكانت شوكه اغزست بقلبها الي ماعاد قادر انه يتحمل


........................................

والله ياخاله ماارسلت شي صدقيني
..انا قلت هالكلام لناصر وراح اقولك رده قالي الرساله من جوالها من الي راح يرسلها غيرها
..بس انا مارسلت شي ولدك صار ذكرى قاسيه انا عارفه انه ماراح يبيع نوف باي ثمن وتاكدي كرامتي تهمني
..لو تمهك ماسويتي الي سويتيه
..انتي ليش ماتبين تصدقين والله مارسلت شي
..هدى انا قريت الرساله وماظن بغلط برقمك
..لاحول ولاقوة الابالله
..اسمعي هذا اخر تحذير المره الي راحت كلمت امك وهالمره كلمتك وان صار لناصر شي والله والله لاكلمك ابوك واخوانك
وسكرت منها كانت ردت فعل متوقعه من ام ناصر فكرت كثير تكلم ابوها لكن ترتجعت بنت اخت وماتبي تفضحها بس بعد ناصر ولدها
اما هدى بعد تفكير طويل تاكدت ان نوال ولطيفه لهم دخل بالموضوع قامت تعيد حساباتها ...سبحان الله الجزاء من جنس العمل بنفس اسلوبها تعاقبت لكن عاقبها كان ابسط بكثير من الي سببته لنوف
والليل طال وطـاول الويـل مشتـاق
مثل الجمر تمضـي عليـه الدقايـق
ليل ووداع ودمـع وآهـات وعنـاق
واحلام ماتت فـي انتحـار الوثايـق
مادري هو الغالي نوى الهجر بفراق
والا وقـف بينـي وبينـه عـوايـق





مرت اليله بطيئه عليه كان ينتظر الصبح على احر من الجمر مايدري كيف يبدا ووين راح ينتهى هل يتغلب على عنادها ويفوز فيها او تتغلب عليه وتسحب قلبه وتخليه جسد بدون قلب
وقف على البحر بعد شروق الشمس مشى مده ماحس وش كثرها بس حس بحرارة الشمس كانت الساعه
حوالي 9ونص صباحا قررريتصل على سلمان ياخذ وصف البيت
اتصل وبعد ماسلم عليه
..سلمان لوسمحت ابي وصف بيتكم
..انت ناوي تزورنا
..انا من البارح هنا وحبيت اكلم نوف
..اها خلاص بعطيك الوصف وانت راعي بيت مانت غريب
..انت وينك ؟؟؟
انا بالشغل واظن الوالد ماهو موجود
..اسمح لي بس ودي اشوف نوف
..وش تقول يارجال البيت بيتك ومن حقك تشوف زوجتك
..يسلم البيت واهله
..الله يسلمك >>وعطاه مكان البيت ورجع للفندق بدل ملابسه وطلع ناوي يبدا الي جا علشانه


...........................................

في شركته الصغيره جالس عنده فهد وخالد
..نواف من تزوج صرت ماعاد اشوفه
..تستاهل كل(ن) لاهي بحياته بس انت تدور الي يونسك
..وش عندك حاقد على
..امرك ثور مانت حاس بعمرك الي يضيع
..هههههههه لاتكلم على نسيبي ترى ازعل
..ناظر بقهر من بروده ..بالله عليك بدال ماتكلمه دافن نفسه بالشغل ولاهو داري
..قل انك منقهر من نجاحي
..اقول مالت عليك وعلى نجاحك الي ما جاب لك الا العذاب
..والله من صدق حاقد عليه
..ياخي والله رافع ضغطي بارد يقهر
..لاحول ولاقوة الابالله وانت كل ماشفتني شغلت هالشريط الممل
..لاعاد صدق يانايف خالد على حق انت مانت صغير
..خذ جاك الثاني انتم مو تزوجتوا خلاص انا بكيفي ولو سمحتوا كل واحد يتوكل على شغله انا واحد ماني فاضي عندي شغل
................................................




وش عاد لو نحياااا بلا قلب وعروق
ياما بشر ماتوا وهم باقي أحياء

لازلت بـ العليـــا لو الصدر مخنوق
متساميه لو كان بالنفس إعياء

كانت البنت الصغيره تبكي بكا عالي وهي عندها بنفس المكان وكانها ما تسمعها تفكر بقرار ناصر الجديد هل يقدر ينساني يمكن كانت فتره حبني ورجع حن للحب الاول طلعت ام سلمان من غرفتها وهي تدفع عربتها ووقفت استغربت من المنظر البنت الصغيره تصيح وهي ولاهي بالدنيا

..نوف !!!!!
تلفت حولها بسرعه وشافت امها واقفه ..نعم يمه
..وين رحتي بنت اخوك تبكي وانت تتفرجين عليها
قامت وشالتها وصارت تهزها بهدوء بدون كلام ..وين نوره ؟؟
..هاه أي راحت تجيب لها الرضاعه
..وانتي وش فيك
..انا!!مافيني شي
..اي واضح
دخلت عليهم نوره وهي تشيل بنتها ونوف ودها تغير الموضوع ..وينك البنت ذبحها الجوع
..كنت اكلم سلمان >>وجلست ترضع بنتها
..امممممم نوف
التفتو لها متاكدين ان عندها شي مهم ..خير
..ااسلمان يقول ان ناصر جاي بعد شوي ولازام تطلعين له
ماردت عليها وقعدت تكرر كلامها ببالها وجلست ..ناصر!! وان شالله يبيني استقبله
هالمره تكلمت امها ..اكيد بتطلعين له
..اسمحي لي يمه ماراح اطلع
..لابتطلعين
..لايمه مابي اشوفه
..ولمتى ان شالله روحي يالله تجهزي علشان ماتعطلينه الرجال متعني وجاي من سفر
..ان شالله جاي من اخر الدنيا مابي اشوف وجهه
..وليش ان شالله
..خلاص ماعاد بيني وبنينه شي ناصر قرريتزوج
وسعت عيونها ..من قالك
فتحت فمها ناويه تقول شي لكن نغزها قلبها يوم سمعت جرس الباب اكيد هو ماحد راح يجي هالوقت الاهو
بسرعه ام ناصر ارسلت الشغاله تفتح الباب وتدخله بالمجلس سوت مثل ماقالت لها ورجعت ..مدام في رجال يبغى مدام نوف
..خلاص روحي سوي قهوه ووديها للمجلس
راحت من عندهم والتفت لها امها وهي تهز رجلها ..يالله يانوف روحي له
..يمه
..قلت لك روحي له ماراح تخسرين شي >> بغت تجيها باللين ..علشان خاطري يمه
رق قلبها لرجا امها وقامت ..علشانك يمه بروح له بس ماراح ارجع معه
..انتي الحين روحي وشوفي وش عنده
طلعت من عندهم وعلىطول توجهت امها لتلفون البيت وطلبت من نوره تتصل على عمها
.........................................

ساره جالسه بالمطبخ تفطر لحالها دخل عليها نواف شوي شوي يوم حس انها ساهيه
قرب لها ..سأأأأره
فزت من صوته ..بسم الله الرحمن الرحيم يمه خوفتني
..هههههههههه وش قاعده تسوين
..شوفت عينك قاعده افطر
.اناماشوفك تفطرين اشوفك سرحانه
..اف قهر
..وش الي قاهرك
..ناصر زوج نوف بيتزوج
..يتزوج ونوف
.. طالبه الطلاق
..وانتي من قالك
..اختك المحترمه
..ومها وش دراها
..ماهي مها لطيفه
..لطيفه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟..وين شفتيها
..ماشفتها هي اتصلت البارح وقالت لي وانا قلت لنوف
..وليش قلتي لها يمكن ماهو صحيح الخبر
..يعني لطيفه ممكن تكذب
تلخبط حس انه زل بكلامه ..لا بس يمكن الي نقل لها الخبر يكذب
..مدري المهم عندي نوف
..اذا هي ماتبيه خلاص بكيفه
تاففت وسكت ونواف طلع من عنها وهو يفكر باخته
.................................................. ...........


لاتسألوني عن سبايب سكاتـي
ولا تتعبون النفس بالقيل والقال..

:

وبين الدروس وبين هـم يباتـي
وعزلة مشاعر همها يسبي الحال ..

عجزت اميز سيتـي وحسناتـي
تساوت ذنوبي مع حسن الأفعال..


.



مشت بخوف للمجلس مثل كل مره تخشى من قلبها يضعف اوعينها تهزمها بدمعه بس هالمره كان شعور مختلط خوف وقهر والم وشوق ناويه تقطع حبل الموده الي بقلبه
وهو يجلس بنهاية المجلس ينتظرها تجي دخلت عليه ماتحرك من مكانه يحاول يضبط نفسه ويناقض الي داخله اشتاق لها لنقاءها وللنظرة الزعل الي يعرفها زين وهي جامده بدون حركه تطالعه بنظره مالها معنى ..ماراح تسلمين
غمضت تغميضه طويله ولاردت ..اكلمك انا
زمت شفايفها وبصوت تقطعه بحه بسيطه.. وانا اسمعك ..
ليش ماتردين ؟؟
حركت فمها وهزت كتفها قام بهون وتكتف وقابلها ونزل راسه لها رفع ذقنها ..ارفعي راسك >>نظره سريعه ولفت للجهه الثانيه
..ابيك اليوم ترجعين معي
..ماني راجعه
..بترجعين
رفعت راسها ولفت عنه ..انت وش تبي مني
..سؤال وجيه وش ابي زوجتي وباخذك
ابتسمت باستهتار ..هه يمكن تبيني احضر عرسك
ضيق عيونه ..عرسي !!وهويأشر على نفسه.. انا ؟؟
..اجل انا
..نوف تكلمي زين من قالك
مطت شفتها..مومهم من قالي المهم اني عرفت
..وانتي صدقتي
..مو انت طول عمرك تحبها وتزوجتني علشان تنساها خلاص الحين خلالك الجو ماعاد فيه سبب يخليك تبعد عنها
رفع يديه ومسك اكتافها ..لا تتكلمين معي كذا تعدلي يانوف احسن لك انا جيت بالطيب مانفع معك والظاهر باستعمل معك اسلوب ثاني
غمضت عيونها وصكت اسنانها ..طــــــــــــلقني ................
هز كتفها بقوه ..انتي ماتفهمين طلاق ماطلقك
صرخت بصوت عالي وترتجف ثارت مثل البركان الهادي ...طلقني وش تبي مني انا اكرهك اكرهك
هزها بقوه اكثر حتى انفلت شعرها من الكلبس الي كانت جامعته فيه ..اصحي يانوف اصحي ماراح ارجع الاانتي معي طيب غصب يترجعين معي
نفضت نفسها وحررتها من مسكته ..ماتقدر تجبرني
..قلت لك من اول اقدر انا خليتك تفكرين وتراجعين نفسك وترجعين بخاطرك >> بنبرته تاكيد وثقه ..لكن انتي الي اجبرتيني
ماعندها رد تقوله تتمنى يعتذر يترجاها تتمنى ترضي غرورها يمكن تحاول تستفزه تبي تسمع كلام يبري جرحها لكن ناصر هالمره التعب والضباب الي يشوفه قدام عيونه ضلل على قلبه واعماه عن الطريق الصحيح تركتها ورجعت لداخل البيت تركض للاسف مالقت عندها دوا لجروحها الالكي
خذله اسلوبه بسبب الي سمع ماكان يحب انها تكون سالفه لاعدائها ومايحب بعدها وكلامه زاد الطين بله وهي االاسف ماقدرت

دخلت عند امها تنتفض توقعت كل شي الانها ترجع بهالحاله
قربت لها ..وش صاربينكم <<للحظه تخيلت انه طلقها
بعد عدت شهقات ..يبيني ارجع معه
..بس هذي ماهي حالة وحده زوجها يبي يرجعها
..يمه الله يخليك انا ماحبه عافته نفسي ماعاد اطيقه
..انتي سالتيه عن زواجه
..سئلته مارد على رد واضح
..يعني كذبه
..مدري مايهمني قولوله مابيه
مسكت عجلات كرسيها واستدارت ودخلت غرفتها
...................................

..انتي بتذبحيني قلتلك انسيه
..ياناس والله الرساله ماهو انا الي ارسلتها
..لاتكذبين انتي من خويتي نوال وانتي تتصرفين تصرفات غريبه
..والله عاد تبون تصدقون صدقوا ماتبون انتم احرار
اشرت لها باصبعها ..اسمعي انا اول كنت باخذ رايك اذا انخطبتي لكن هالمره اول واحد يدق الباب بزوجه
..ماصارت يعني تحملوني ذنب ماسويته
..هذا الي جاك وهالخمه الي انتي ماخويتهن انسيهن
وطلعت وصفقت الباب وراها
رجعت وجلست على سريرها ..هذا اقل عقاب على الي سويته بنوف والله شي يضحك نفس الي يد الي حركتني لمضرتها تحركت وضرتني

..............................................

في اقل من ثلث ساعه كان سلمان وابوه موجودين وبعد ماطلبهم ناصر ماتردد يقول لهم كل شي مظطر علشان يرجعها يعترف بغلطته
..والحين وش المطلوب مني
.. ياعمي الله يطول عمرك انت ابوها ولك امر عليها انا حاولت لكن عجزتني
..يعني تبيني ارجعها لك غصب عنها
..جميل ماراح انساه لك طول عمري
..وتذلها وتتهما بشرفها لا ياناصر نوف ماهي رخيصه
خاب امله وهو الي كان معتمد على الله ثم عليه ..انا شفت بعيوني شي أي رجال يغار على محارمه يثور منه>>التفت لسلمان الي كان ساكت بحضور ابوه
..انت ياسلمان لوشفت رساله توصل لزوجتك حتى لو كنت تق فيها وش راح تكون ردة فعلك
نزل سلمان راسه وقعد يحرك الفنجان بيدده ..اسمع ياعمي انا غلطتي معترف فيها واعتذرت لها ومستعد اعتذر لها مره ثانيه وثالثه وارضيها بالطريقه الي تعجبها بس طلاق حل مايرضيني واظن انه مايرضيك بعد
تنحنح ..اذا كان يريحها يرضيني اهم شي راحتها
..راحتها وراحتى انا نرجع لبعض
..بس انا ابيها ترجع راضيه
..يمكن ماراح ترجع راضيه بس عطني الفرصه الي طلبتها منها وبخلت فيها على يابو سلمان انت رجال فاهم وعارف ان الحياه ماهي كلها سعاده ولا فيه انسان مايغلط وانا لو ابيها ماواجهتك بس انا ابيك تساعدني هالمره
اقتنع ودخل الكلام براسه وحس بنبرته الصدق ..مدري وش اقولك
..قل تم انا شاريها لولا كذا كان تركتها بحالها وهي تشوف نصيبها وانااشوف نصيبي
..انت متى بترجع للرياض
..مدري بس بنتظرها لين تجي معي
..خلاص يصير خير اليوم انت ترتاح وبكره اوعدك بالي يرضيك
فرحه ملت صدره ماصدق انه خلاص بترجع حتى لو غصب عنها الايام بتلينها ..الله يطول بعمرك يابو سلمان
..وان جتني زعلانه ترى يكون لي تصرف ثاني لاتحسبها رخيصه نوف اغلي علي من روحي
..الله يخليك لها ولنا وان شالله اكون قد هالمسؤليه >>وهوناوي يوقف ..انا اترخص
مسكه سلمان ..وين اجلس تغدى معنا
..اسمحلي تعبان من امس قايم بروح للفندق ارتاح شوي وبكره من الصباح بكون هنا اخذ نوف ونتوكل على الله
..على خير
طلع من عندهم على انه تعبان ومرهق لكن شاك انه يقدر ينام والليله راح تكون اطول من البارح


..لهالدرجه هنت عليك يبه تعطيه كلمه وتوافق اني اروح معه بدون حتى ماتاخذ رايي
..اجل تدمرين حياتك وانا اتفرج عليك
..بس انت ماتدري وش سوى
هز راسه بثقه ..ادري
تراجعت وراى خطوه ..تدري
..ناصر قال لي كل شي واعتقد ماواجه غلطته الالانه حريص على حياتكم
..يبه تكفى لاتخليني اروح معه
..انا قلت للرجال يابنيتي وعطيته وعد انا عمري ما غصبتكم على شي بس هالمره بقولك زعلي ورضاي متوقف على رجعتك مع زوجك وانتي ماترضين تنكسر كلمتي الا اذا كنتي وحده غير نوف الي اعرفها
التفت لسلمان الي شايل بنته حست انه راضي عن الكلام خاب رجاها فيه مابقى قدامها الا امها
قربت وجلست قدامها ..يمه قولي لابوي تكلمي
مسحت على شعرها ..نوف يايمه انا ماعندى شي اقوله بعد الي قاله ابوك وراضيه ومقتنعه فيه
سمعته من وراها يتكلم ..انا خيرتك يانوف وغصب خلاص ماراح اغصبك بس تذكري انك كسرتي كلمة ابوك >>ومشى يبي يطلع من الباب
ركضت وراه ومسكت يده ..خلاص يبه بس لاتزعل على
لمها لصدره ..الله يوفقك ويسعدك >>مسك يديها وابعدها شوي ..وان غلط عليك مره ثانيه انا خصيمه ماهو انتي
تركته ودخلت لغرفتها وهو متامل ان ناصر يصلح غلطته حس بنفسه ان كسر قلبها لكن يبي يتدخل ويصلح بينهم لانه يحس ان ناصر جاد بكل شي قاله ويبي يعطيه فرصه
.................................................. ....

..هاه طمنيني
بهدوء وملل من البكاء خلاص تحس أي شي تعبر فيه عن شعورها نقذ ..خلاص بكره برجع للرياض
فرحت بالي سمعته ..والله صدق يييييياي يعني في احد منكم بيصير قريب عندي
طفشت من كل شي ..اوه ساره والله انك فاضيه احر ماعندي ابرد ماعندك هذا الي همك
..اكيد هدي بتنقهر لانك رجعتي ولطيفه بعد الله وناسه
حركتها راسها بملل ..اقول سويره ترى فريتي راسي سكري بنام
..اوكي بس ترى انتي تجين بكره بعد بكره رازه خلقتي عندك
عصبت ..اوهوه وش دراك يمكن اموت بالطريق وماوصل يعني لاتتهورين
..هي اسم عليك لاتفاولين على نفسك
..طيب اسمع نواف يناديك روحي له واتركيني انام
ضحكت على تصريفتها مع انها زعلانه تطلع منها تصرفات عفويه ..ههههههه يالنصابه اصلا نواف مهو بالبيت
..وينه عنك يفكني منك
..وينه يعني عند عديم الاحساس نايف انا مدري وش يلقى عنده
زفرت من قلبها ماهي ناقصه هموم وتقليب مواجع ..اقول يالله يالله مع السلامه >>وسكرت منها ساره ماتزعل منها بالعكس كانت سعيده انها بتجي

.................................................

. أحب كل الناس إلا إني أحيااااان
ودي أهاجر من عيون الخليقه

مــــاودي ألمح جنبي أياة إنسان
يمكن الآقي للسعاده طريقـــه

أصك بااااب وتنفتح عشر بيبان
وازرع عطا وتموت فيني حديقه








بعد سهره حلوه كانوا فهد وخالدموجودين بشقة نايف لانها المكان الي ياخذون راحتهم فيه طلعوا بقى نواف عنده مانتبه له انه سرحان لين كلمه ولارد
..وانت وش رايك تضف وجهك زوجتك تستناك
حس انه ماهو معه على صوته ..نـــواف
نفض راسه وارمش بسرعه ..نعم
..ويين لي ساعه اكلمك وش تفكر فيه
رجع ظهره ورخى يديه على ركبته ..افكر بلطيفه
استغرب من رده لطيفه مالها سيره من زمان ..لطيفه!!وش الي خلاك تفكر فيها
..والله مدري من تزوجت ماتصلت علي وحتى تلفون البيت ماتعرفه البارح متصله على البيت وانا برى
..ياخي يمكن ندمانه وتبي تصلح علاقتها معكم وش الغريب يعني
ابتسم على حسن نيته ..يعني ماتعرف اختك لايمكن تتغير
يعتقد انه ماهو هذا بس الي يبي يقوله .. طيب ليش متخوف من اتصالاها
..ماني متخوف بس حاس وراها لعبه بتلعبها اتصلت على ساره تقول ان زوج نوف بيتزوج
اهتز من الكلمه وشده الي سمعه .. وهو صدق يبي تزوج
..مدري بس هي وش عرفها به اعتقد انها كذبه
فهم وش يقصد ..يعني انت شاك انها تبي تخرب عليها
..هاه هذا الي ابي اقوله
..طيب وش مصلحتها
..نفس السبب الي خلاها تكذب عليك وتقول ان فهد خطبها
..والله اختك التعامل معها صعب لو بنكلمها بتعاند وتتمادى
..مدري وش نهاية هالتخطيط
..الله يهديها ويعينها على نفسها ماهي مستفيده الا اثام الناس وكرههم
فتره بسيط من الصمت بعد ماركز بتعابير وجه اخوه
..انت للحين تفكر فيها
عقد حوجبه وجاوب ..وش تستفيد اذا عرفت
..ياخي انت يااما ترد على السؤال بسؤال او تجاوب اجابات مبهمه
ملى صدره هوا وزفره ..مع اني ماحب اتكلم بهالمواضيع بس باجاوبك يمكن بفتره من الفترات حسيتها ممكن تكون الانسانه الي ادور عليها فكرت ادخل البيت من بابه يعني زواج تقليدي لكن يوم انخطبت انجرحت لاني في شي داخلى صار يتحرك لها لمت نفسي لاني مانتبهت لها ولمتها اكثر لاني صدقت لطيفه حسيت نفسي ساذج ممكن ينضحك على>> التفت لنواف الي قدم جسمه على الكنب وحط يديه على بعض ويسمع باهتمام وكمل
..ومن المرات المعدوده الي الي شفتها حسيت بشي كنت ماحب حتى افكر به بيني وبين نفسي واستغفر ربي لاني فكرت بوحده متزوجه وبنت اجواد مثل بنات ابو سلمان >>هنا سكت
ظن انه وصل لمرحله ماراح يكمل اول مره يوصل لهنا بالكلام دايما يعتم على احاسيسه لكن قرر يسئله ..كمل يانايف قول وش هالشي
نفس حركة نواف ونزل راسه وصار يناظر تحته ..كنت اشوف بعيونها شي لي انا لمحت فيها نظره تلمع بشي غريب فكرت وش هالشي مدري يمكن انا غلطان بس حسيته اااحـ ب
هنا خلاص قال شي عمره ماقاله انذهل نواف كانه اول مره يعرفه كان يعتقد انه الرجل القاسي الصلب زي الجبل الي داخله مثل الي خارجه لكن اتضح انه بركان داخله نار تحتاج دفع قوي علشان تطلع للخارج

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 10-05-11, 10:56 PM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,340
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بوح قلم المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



ليله عدت من اعمارهم انطبعت مثل البصمه بحياتهم
انتهت بنايف والكلام الي قاله
ونواف الي اكتشف جهه كانت مظلمه من حياة اخوه
ناصر الي مرت ليلتة طويل لانه ليلة انتظار
نوف الي ماتدري ليش تصرفت بشي يناقض طبعها العنق الي ظهر عليها الرفض لانسان تحبه
ساره كانت تنتظر الصبح بشغف وهي متشوقه تشوف اختها
تمشي بطئ دقائقها دهر وثوانيها ايام لكن ...مرت


جلست بغرفتها الى الصباح ماتحركت لين دخلت عليها نوره بطلب من عمها قعدت تلم اغراضها مع الشغاله وهي متكيه على مخدتها واصبعها بيد بنت اخوها الصغيره
..الحين حنا نجهزاغراضك وانتي حاطه رجل على رجل
بغضب ماهومن طبعها..ماحد طلب منك اتركيها انا برتبها
نزلت راسها بسرعه للشنطه الي قدامها حست ان الزعل الي بخاطرها طلع بوجه نوره وهي مالها ذنب قربت لها وهي تشغل نفسها بترتيب الشنطه الموجوده على السرير رفعتها مع كتفها لين واجهتها ..انا آسفه
قدرت تسيطر على نفسها وتكلمت ..انا مازعلت لانك تكلمتي كذا انا زعلت لانك بتروحين وتخليني >>خمتها بسرعه وعانقتها عناق حار كيف قدرت تصرف الموضوع وتقلبه لكن هذي هي نوره ارق من النسمه
ابتعدوا عن بعض ..امانتك يا نوره كل يوم حبي ميلاف عني
ابتسمت ..ياغالي والطلب رخيص لوتبين احبها عن اهل الرياض كلهم ما اقول لا شغله سهله
..هههههههه الله يخليها لك يارب
..ويسعدك ويرزقك ببنت حلوه زيها

سكتت عند هالكلمه ووقفت غصه بحلقها أي شي يذكرها بناصر يجرحها جهزت اغراضها وانتظرته يتصل

اتصل على سلمان لانه توقع انها ماترد مرهق وليله ثانيه من عمره ماقدرت عينه تنام بلغه انه يستناها برى البيت سلمان ماعلق ولاحب يتدخل مع انه استغرب من تصرفه اتصل هو على نوف وقالها تطلع له
سلمت على امها كانت بارده ماتعبر عن أي شي ودعت نوره ابوها ماكان موجود فضل يطلع من البيت قبل تطلع مايقدر يتحمل التعابير الي بوجهها
سمع صوت الباب الحديد طلعت وهي تجر شنطه والشغاله شايله الثانيه قرب جنبها واخذ الشنطه منها وحطها بالسياره وهي ماتحركت فتح الباب بدون مايتكلم واقفه مقابل السياره استدارت بجسمها للبيت وتاملته كانها تودعه وتسلم على جدرانه الحانيه واهله الغالين وقف ينتظر النظره الطويله تنتهي وقبل لتلتفت له دخلت يدها تحت نقابها ومسحت دموعها والتفت له بهدؤ وتحركت مجبره وركبت السياره
ركب جنبها وانطلق

اخذ طريق الاياب ولكن ماذا بعد ذلك اخذ الجسد صاحب الروح الجريحه والقلب المهمشم

تحمل له من المشاعر ولكن شئ غريب واحساس لايوصف

ويحمل بين حناياه الروح المستعاده صاحبة الامل الجديد والواعده بحياه جديده

ولــــــــــــــــــــــكن

هل يصدق وعدها


.................................................. ...........

لها يومين ماهي مع الناس قلبها سافر معه ترددت انها تتصل على نوف ماهي متاكده من وجههة الي توجها
ماعطاها رد يبرد قلبها ويريح باله عافت النوم والاكل مثل مثل أي ام تخاف على ولدها ويبقى صغير بعينها ولايحسن التصرف مهما كبر وامتدت سنينه
البيت ضاق بروحها كانت تهوجس بحالته وهو قدام عيونه كيف بتكون حالتها وهو تركها بدون مايرد على اسئلتها

كانت تستنجد بابوه لكن رجال يقدر يشيل حمله بس هي مالقت من يحمل عنها شي من همها
تعبت وهي تدور جلست على عتبت البيت ورفعت نظرها للسماء
..يــــارب رجع لي وليدي وريح باله


.................................................. .......

..ان شالله انا ماظلمناها
..لاتحاتين ياخاله ان شالله بيرجع كل شي لوضعه
..والله يانوره خايفه اني اقنعت ابوها يجبرها على الرجعه اخاف اشيل ذنبها
..الله يهداك ياخاله انتي مارميتها بنار انتي رجعتيها لزوجها
..الله يعيني على التفكير فيها وعلى فراقها
وهي تقوم للكنب الي تلعب عليها بنتها وتشيلها ..ان شالله ترتاحين من التفكير فيها يوم تشوفينها مبسوطه وبعدين كن ميلاف ماهي ماليه عينك ولا ماهي بنتك
مدت يدها وابتسمت ..وشلون ماهي بنتي هذي بنت الغالي الله يبلغكم فيها
..ان شالله بحياتك ياخاله
..الله يرضى عليك يابنيتي والله ريحتيني بكلامك مدري وش بسوي يوم تزوجوا البنات لولا وجودك
..وانتي بعد معوضتني عن بعد امي
قعدت نوره مع ام سلمان يقضون الوقت مع بعض كل وحده تعوض احتياجها بالثانيه نوره تلقى فيها حنان امها وام سلمان تلقى فيها بر بناتها
.................................................. .................................................. .........................................
كنا بعيونك ياهوى البال غالين
واليوم ماكني لك فيوم غالـي

كنا معك في عاسر الامر واللين
حتى لو ان امر المعاسير طالي

شريت عدوانك بربع(ن) موالين
واعزتالـي منـك واعزتالـي






قطع نصف المسافه تقريبا وهي ماتكلمت حس بشد بظهره مسك السكان وشد يديه عليه وصلب ظهره والتفت لها من مشوا مارفعت راسها الظاهر انها كانت تبكي ماسمع لها صوت ولاشاف عيونها لف راسه لها
..لهالدرجه يانوف مانتي قادره تطالعيني او تكلميني
منزله راسها وتسمع صوته الي باين التعب فيه ولاردت ..ردي على
وهي منزله راسها ..ماعندي كلام اقوله
..انتي زعلانه لانك جيتي معي
................؟؟؟؟
..ردي علي !!
..يعني اذا قلت لك زعلانه بيهمك انت ماهتميت لرفضي ومشيت الي براسك
..لاني عارف انك مثلي ماراح ترتاحين وانتي بعيده عني
..والله انك واثق >>التفت له بلحظه غضب خطر على بالها كل شي من بداية حياتها معاه الى ان جبرها ابوها ترجع له اندفعت وتكلمت ..انا مثل ما حبييت كرهتك
خبى عنها تاثير هالكلمه عليه ماتوقع انها تجرحه وحاول يعتبرها رد لكرامتها ..يعني انتي تكرهيني ؟؟
مالت بكل جسمها له وتكلمت بصوت يرتجف كانها تحاول تذوقها شي من الي ذاقته ..كلمة كره قليله على الي احس به ناحيتك
التفت بعد كلمتها لقدامه كان كلمتها كف حار وجهته له وتكلم وهو مايناظر لها وبصوت ثابت .. انتي واعيه للي قلتيه ؟؟
كتفت يديها ..واعيه انت انسان قلبك يتحمل يحب الف وحده غيري
ماسمعت منه رد بس حست بالسرعه الي زادت داعس كانت سرعة جنونيه يمكن يبرد النار الي شبتها نوف بين ضلوعه كيف خلته يحتقر نفسه مع هذا ماخطر على باله يتراجع عن استعادتها


......................................

جاه اتصال وفتح الباب ودخل يلبس ملابسه
طلعت من المطبخ للحديقه معها كاس عصير لقته جالس على كرسي صغير بحديقة البيت ومعطيها ظهره ابتسمت بغت تسوي به مقلب مثل مايسوي فيها
قربت شوي شوي ووقفت وراه وبسرعه نزلت جذعها رغم صعوبة الحركه بسبب بطنها الي صار بارز غمضت عيونها ناويه تجيب اعلى نبره تطلع معها حطت فمها عند اذنه ..وووووشششششش قاعد تســــــوي ورفعت نفسها بسرعه
ارتاع من الصوت الي فجر اذنه وقام بسرعه والتفت وشافها واقفه وتضحك عقد حواجبه يوم شافها بثوب حوامل بدون اكمام وكاس العصير بيدها
من شافت وجهه تغيرت معالم وجهها ورمت الكاس عند رجوله وتراجعت ورى شوي التفت واستدارت بسرعه ورحت تركض مع ان الركض صعب عليها كانت تحاول تتماسك علشان ماتطيح وهو بدون انتباه ظل يتبعها لانه وضح انها ثقيله تذكر انه مايجوز يشوفها صد للجهه الثانيه دخلت مع الباب الخارجي للمطبخ علشان نواف مايشوفها وقفت وحطت يد على صدرها ويد على وجهها .تنتفض من الخوف والحيا ..ياربي وش سويت صدق اني حماره اكيد بيقول لنواف >>شربت كاس مويه وطلعت للصاله ونواف نازل ابتسم لها وهو يهرول على الدرج ..وين كنتي قاعد ادورك؟؟
ابتسمت ابتسامه صفرا تخفي ارتباكها ..كــكــ نت بالمطبخ اشرب مــويه
..بالعافيه
..الله يعافيك وين رايح
نزل نفسه يعدل جزمته..نايف يستناني برى بنروح نشوف المهندس علشان تخطيط البيت انا طالع تبين شي
..ااالا سلامتك >>حاولت تسبق تقول شي تصرف الموقف الي حطت نفسها فيه لانه ماقلت شي تقوله
..الله يسلمك لاتسنيني بتغدى مع نايف
هزت راسه ..اوكي
طلع من عندها

فتح الباب وطلع وهو منزل راسه و يسكر ازارير البلوزه الي كان لابسها ونايف انتبه للكاس الي طاح من يدها ورماه بسرعه بمكان منزوي بالحديقه قبل ينتبه نواف
وصل عنده..تاخرت عليك
..لا ماتاخرت بس يالله
طلعوا مع بعض فتحت الباب الداخلي بشويش يوم حست ان اصوتهم اختفت وبدت توسع فتحت لين انفتح كله تذكرت الموقف وضربت على خدها .. ..وش اقول لنواف اذا سئلني اكيد نايفوه بيقوله يوه خل يقوله وش على منهم انا ماكنت ادري انه هو ياربيييي والله فشله

.................................................. .

مسرع كانه بايع عمره ونوف مغمضه عيونها بخوف تحس انها خلاص انتهت افاقت على جوالها نزلت للشنطه تدور الجوال ويديها تنتفض من الخوف
وهو يحس بضباب على عيونه طلعت الجوال وقبل ترد حست ان السياره انحرفت عن الطريق حذفت الجوال من يدها ومسكت كتفه وصرخت.......نـــــــــاصر انتــــبه >><<

&


&


&


الـــــــــــبـــــــــــ الواحد والعشرين ــــــــــارت




اكبر مصيبه طيحة انسان حساس
تسوى بـ عيني موت كـل الخليقـهـ !
أكذب علـى نفسـي إذا قلـت " لابـأس " !
و" البأس " أصلا ً من زهوري رحيقهـ !
والموت ماهـو لا انحنـى لـ التعـب/ راس !
الموت نفسك لانحنت / للخليقـهـ !:









مسرع كأنه بايع عمره ونوف مغمضه عيونها بخوف تحس انها خلاص انتهت افاقت على جوالها نزلت للشنطه تدور الجوال ويديها تنتفض من الخوف
وهو يحس بضباب على عيونه طلعت الجوال وقبل ترد حست ان السياره انحرفت عن الطريق حذفت الجوال من يدها ومسكت كتفه وصرخت.......نـــــــــاصر انتــــبه >><<

&


&


&



....................................


..حتى نوف ماترد على جوالها
..تعوذي من الشيطان يابنت الحلال
..اعوذ بالله من الشيطان الرجيم بس يابو ناصر له يومين مدري عنه وقلبي مثل النار عليه
..لاتخافين انا بتصرف وان شالله تتطمنين وانتي حاولي تتصلين عليه يمكن يرد
..مع اني متاكده ان جواله مسكر بس باحاول وان شالله يرد
اخذت جوالها واتصلت عليه


......................

..مشت نوف ؟؟
..اي مشت الله يسهل لها والله كسرت خاطري وهي تبكي وتترجاني احس اني خيبتها
..احيانا لازام ننكوي علشان تطيب جروحنا يايبه انا احس ان ناصر يبيها بس نوف حساسه وماتتحمل أي كلمه
.. والله انا بعد يابو سلمان متضايقه لانها رجعت غصب
..يمه الله يهداك انتم مكبرين الموضوع ومعطينه اكبر من حجمه تعوذو من الشيطان وخلونا نتغدى ترى انا ميت من الجوع
..تغدى انت ياوليدي عليك بالعافيه انا مالي نفس
..افا يام سلمان ترديني بنتغدا كلنا واذا ماكلتوا معي ماراح اكل
..خلاص ما يهون على تنام جوعان
تسلمين يالغاليه >>التفت لنوره ..يالله يانوره قولي للشغاله يحطون الغدا كلنا بتغدا مع بعض
..ابشر الحين انوم ميلاف واحطه بنفسي انا ماعندي اغلى من عمي وخالتي
............................................


&


&


&
امام برق عيونك القلب غيمه
ويقبل سحاب الود بالغيث هتان
في فيضة الاشواق يسقيك ديمه
وسمية فاضت على الوجد تحنان


صـــــمت ملا المساحه الكبيره قدامهم مافي كلام ينقال مافي حال ينوصف


غيرت السياره مسارها لكن قدر باخر لحظه يحرفها لين استقرت على التراب وعى بنفسه على صرخت نوف وهي متجمده بمكانها ماهي مصدقه انهم احياء
نزل راسه على السكان فتره رفع راسه وهي تناظر بملامحه اخذ علبة مويه جنبه وكبها على راسه علشان يصحى من حالة الاغما



تكلمت نوف اخيرا وهي تتنفس بسرعه كانها بتلحق النفس قبل تختنق ..امك اتصلت على
رجع راسه مره ثانيه وقطرات المويه تسلل على وجهه بسرعه ..ليش مارديتي عليها ؟؟
جاها شعور انها كانت سبب بحادث شنيع لولا ستر الله ..ماامداني ارد عليها
وهو منزل راسه طلع تلفونه من جيبه رفع راسه وفتحه تذكر انه ماكلمها من راح اكيد تحاتيه كان ناوي يتصل يريحها لكن سبقت واتصلت
فتح الخط تكلمت من حست انه رد ..ناصر ناصر وينك يايمه
حس بخوفها ..قريب يمه قريب
..ليه يايمه تسوي فيني كذا والله حتى النوم ماقدرت اانام من الخوف عليك
..لاتخافين ياالغاليه انا بخير
..ناصر يايمه انتبه من الطريق تراي استناك ترجع لي سالم تكفى ياوليدي مابي اخسرك والله لو يصير لك شي اموت
حارت العبره بحلقه ومنعته رجولته يظهرها كلام امه واليومين الي مرو عليه كانها سنه والساعه الي راحت كانها دهر
..ابشري يالغاليه نص ساعه بالكثير وانا عندك بس انتي جهزي القهوه
بكت هالمره ..ابشر يانظر عيني الله يردك لي سالم >>ماكانت تدري ان نوف معه حست من صوته انه ماهو مبسوط ولاسئلت عنها خافت تكدره وهو ماسك طريق
ودعته ودعت له يرجع بالسلامه وسكرت منه ونوف ماكلمته ولاكلمها
..................................................



..انتم وينكم ؟؟
..قريبن عشر دقايق واحنا بالبيت ان شالله
..الحمد لله على سلامتكم
..الله يسمك
..نوف حبيبتي ليش صوت مخنوق
..مافيني شي بس تعبانه من الطريق
..هانت مابقى شي وتوصلون بالسلامه
..ان شالله
..بكره ابيك تجين عندي مشتاقه لك
..اشوف يمكن ماقدر
..لا بنتظرك تكفين تعالي
..طيب ليش ماتجين انتي
..انا ماعندي احد ناخذ راحتنا اكثر
..حتى عندي ماراح يضايقنا خالتي بحالها
..خلاص بحاول
اوكي استناك
سكرت منها كانت تكلمها ويدها على فمها وبصوت واطي علشان مايسمعها توتر وقفلت اخلاقه هدى المكان بس صوت السياره تتعاداهم




......................................


وقفوا مع المهندس بالاراض كانوا متحمسين لكلامه عندهم افكار واحلام كبيره استعان باخوه لان عنده خبره بالعقار والاراضي والبيوت انسان ناجح صاحب نظرة ثاقبه و خبره انهوا كلامهم واتفقوا وظل نايف ونواف جالسين على مقدمة السياره يتكلمون عن بداية الشغل

..انت الي عندك يكفي للبناء
..انا عندي مبلغ كويس وباخذ قرض على راتبي علشان اقدر اسوي أي شي واذا نقص شي مع اني اتوقع الوالد ماراح يقصر
...خلاص واي استشاره ترى انا اعرف ناس عندهم خبره بهالمجال
..ان شالله
..انت ماتبي تاخذ راي زوجتك بتخطيط البيت
..لاماعندها خبره ولا اعتقد انها تعرف بهالاشياء خلها بس تلتهي بنفسها
..غريبه مع اني اعرف ان البنات الحين يعرفون كل شي يمكن اكثر من بعض الرجال
..الاساره غير عنهم
..وشلون يعني ؟؟
التفت له وتكلم ..صدقني مدري وشلون !!!!
الف علامة استفهام صاريشوفها غموض يلف هالانسانه على ذكاء نواف يحس انه مافهمها
.................................................. ...........


انا بعمري ماجرحت انسان
واحب كل الناس واغليها
قلبي كبير وصدري الميدان
صابر على الدنيا ومافيها





صارت الدقايق عندها ساعات في اقل من نص ساعه انفتح الباب دخل ناصر كل علامات التعب بوجهه كانه متمرغ بتراب
فزت له وقلبها يرقص من الفرح لانها شافته ما عطته فرصه يرمي السلام ..هلاوالله هلا بوليدي >>مسكت رقبته وانحنى لانه طويل وقعدت تضمه كانها ماهي مصدقه انها تشوفه قدام عيونها ..هلابك يمه وشلونك
.. مادامني اشوفك انا بخير >>رجعت تضمه وهو مستسلم مهدود حيله من تعب اليومين الي راحوا حست ان الباب انفتح من وراه دخلت متغطيه وتسحب بيدها شنطه فتحت عيونها يوم كشفت وجهها كانت ماتقل عن حالة ناصر من التعب والارهاق ..السلام عليكم
تركت ناصر الي جلس على الكنب وهي مذهوله وبنبرة استغراب وبهدوء..عليكم السلام !!نوف ؟؟
تحس كانها جايه لمكان المفروض ماتجيه وان موقعها غلط محروجه ومقهوره وتعبانه والموقف الي صار بالسياره خلاها تلوم نفسها بعض الشي لانها بغت تتسبب على نفسها وعلى ناصر ..حياك الله يابنيتي
ردت رد مايحمل أي تعبير وبشرود ..الله يحييك >>قالت كلمتها وجلست على اقرب مكان لها حست فيها ام ناصر وقربت لها وحطت يدها على يدها الي كانت على طرف الكرسي ..وش فيك يانوف انتي تعبانه
رفعت راسها لها ورجعت شعرها ورا اذنها ..مرهقه شوي البارح مانمت
ناصر ماكان يشوف الا انهم سوو حادث ولارجعوا ولاراح يرجعون انبهتت ام ناصر كانت حالتهم غريبه فيهم شي ماهي حالة واحد يحب زوجته ورجعها بعد غياب شهور ونوف ماهي حالة وحده زوجها حارب كل شي علشان ترجع له انسدح ناصر على الكنبه الي كان جالس عليها لم رجوله ونزل عيونه كان النور يتعبه ..وش فيكم >>ناظرت لناصر ..ليش يمه ماتقوم تريح بغرفتك >>حرك جسمه وواجه السقف وحط ذراعه على عيونه ..لايمه خليني هنا ولا ماتبين اشرب من قهوتك
ضحكت له ..لاياوليدي بس شكلك تعبان >>رجعت لنوف..وانتي اطلعي يايمه بدلي وارتاحي >>رضخت لطلبها وقامت بتشيل شنطتها ..خليها يايمه انتي زين تشيلين نفسك انا برسلها لك مع الشغالات
بصوت واطي زين ينسمع ..مشكوره ياخاله>> وطلعت وام ناصر تراقبها وتراقب ناصر ومستغربه منهم
.................................................. ..




كثر نفسي واكثـــــر شويه بعد
والله اني يابعد عمري ابيــــك
من عروقي ومن خفوقي لك وعد
وسط قلبي ماحدن ...غيرك مليك






دخلو لغرفتهم بعد ماتغدوا يناظر لها تروح وتجي ومندمجه علشان تنوم بنتها قبل ماتنام وقفت فجئه يوم لقته مركز النظر عليها وقفت شوي وبعدين مشت يمه وقابلته على السرير ..وش عندك تلاحقني بعيونك
ابتسم لها بعذوبه وبهدؤ ..ليش يضايقك
ردت له الابتسامه ونزلت راسها ..لا
رفع راسها ..ماتتغيرين يانوره لازام تستحين لين نشيب
رفعت راسها ورجعت غرتها ورى ..وانت ماتحب هالخصله فيني ؟؟
حط يده بيد ها وهو متربع على السرير وهي قدامه ورجولها على الارض ..انا كل شي فيك احبه >>سكتوا يناظرون لبعض احرجها بنظراته واشاحت وجهها عن عيونه ..مشكوره حبيبتي >>طالعت له بتعجب ..على ايش !!!
..على كل شي على اهتمامك بامي وابوي ووقفتك مع خواتي انا مقدر لك يانوره يكفي انا وعدتك تزورين امك وماقدرت وحتى ماتكلمتي
..سلمان حبيبي لاتقول كذا امك وابوك انا اعتبرهم امي وابوي وخواتك خواتي هذولا بنات عمي يعني ماله داعي الشكر وزيارة امي ان شالله بس تفضى ماراح تقصر اكيد بتوديني وبعدين يكفيني انك مقدر
..ان شالله بس انا عندي فكره ببالي اذا ظبطت يكون حظي من السما
هزت راسها باستفهام .وش هالفكره
..لا لا ماراح اقولك لين يتم كل شي
قامت من عنده ..براحتك
مسك يدها ..وين ؟؟
..بروح ابدل بنام تعبانه
..اوكي وانا انتظرك

ضحكت عليه ومشت من عنده وهو بسرعه خبط جسمه على السرير وحط يده تحت راسه


.................................................. ................

من كثر ما احسك بصدري وابيك
خايف اتنفس ويبعدك الزفير

ومن كثر ما احبك وخايف عليك
حتى من روحي على روحك اغير





لقى نفسه نايم بالصاله كانت امه مطفيه الانوار ومغطيته قعد وابتسم وهو يشوف القهوه قدامه زي ماهي امه ماصدقت تشوفه تخاف عليه من النسمه ومع ذلك ربته تربيه قليل من ينجح فيها رغم الدلال والعز والغنى ومع انه وحيدها كانت تتبع معه سياسة الوسطيه
تذكر نوف والسياره والسفر اشيا كثيره تزاحمت براسه قرر ينفضها ويونس امه بعد الضيق الي عاشته بغيابه قام وشغل النور كانت بالمطبخ على طول حست به وطلعت له وانبسطت وهي تشوفه مرتاح شوي ..صح النوم
..صح بدنك وين كنتي >>وهو يمشي يمها
..كنت بالمطبخ باشرف على عشاكم
قام ورفع يدها وحبها ..مشكوره يمه تعبناك معنا >>وحط يده علىظهرها ومشى لمكانه
..تعبك راحه اذا ماتعبت لكم من اتعب له
..تسلمين يمه بس انا متى نمت؟؟
.. والله خبري بك شربت اول فنجان بعدها مدري متى نمت
..ههههههههه من التعب يمه يومين ما نمت
بعد ماكانت تضحك تغيرت ملامح وجهها للجديه ..وش فيكم يايمه مانتم عاجبيني
صد عنها للجهه الثانيه مايحب يضايقه يكفي الي شافته ..مافينا شي بس تعبانين وكنا رح نسوي حادث لولا ستر الله
ضربت على صدرها ..حادث وشلون وليش ماقلت ليه
..يمه الله يهداك شوفينا مافينا شي الحمدلله جت على خير
..الحمدلك ياربي الي مافجعتني
..الحمدلله >>تلفت بالمكان ..نوف مانزلت
..لا والله من طلعت مانزلت حتى الغدا مارضت تتغدى
سكت وكملت امه ..نوف ماهي مرتاحه للرجعه انا حاسه فيها
هز راسه..اي جت مجبوره
..مجبوره !!ومن الي جبرها
..ابوها
..لاحول ولاقوة الا بالله
..هي الي حدتني ولا انا كنت بستنى قلبها يلين
..والله مسكينه هالبنيه تكسر الخاطر
..يمه انتي معي ولا معها
..انا مع الحق الي شافته كثير عليها حاولت تصبر لكن خيبها حتى الصبر والحين ترجع غصبا عنها
جمع يديه وحطها بين عيونه واتكى عليها..ماقدامي الاهالطريقه بعد ماني راضي بهالاسلوب بس شاسوي
مسحت على رجله ..ماعليه ياوليدي ان شالله الايام بتلينها وتطيب جروحكم بس تحمل ياناصر
هز راسه وحط يدينه على ركبته وقام ..انا بطلع اصلي وارجع اتعشى ذابحني الجوع
..يخسى الجوع انت صل وارجع وابشر بعزك وانا امك وجيب نوف
كان راح يطلع فوق لكن تذكر شي ..تدرين ان واصلها خبر اني بتزوج هدى
..الله عليها هالبنت مشقيه نفسها ومشقيه الناس
..انا الي بتفاهم معها
..خلها على انا حذرتها ومانفع معها بس انا بربيها

مشى من عندها وطلع بوهن لغرفته ومايدري هالمره كيف بستقبله ولا وش راح تسمعه

أحلامهمـ واجد / وحلمي أنا بس
صدرا عليه ابكي ولاأحس بالخوف

مااشوف / ماأسمع / ولاودي احس
دام الزمان اعمى وبيدينه سيوف


..هلايمه
..الحمد لله على سلامتك
..الله يسلمك
..افا يا نوف يهون عليك توصلين وماتتصلين على لازام انا اتصل
..اسفه يمه
..انا كنت اظن الناس كلها تزعل على الانتي كنت اظن الي بقلبك لي اكثر من الزعل والعتب
تحشرج الكلام بحلقها صار مثل السكاكين الحاده وماقدرت الاعلى جمله وحده ..ماني زعلانه بس مالي ثلاث ساعات واصله
..لا انتي زعلانه علينا يابنتي ماحنا اعداء لك انتي صغيره وبكره تعرفين انك عندنا اهم من كل شي
بصوت مجروح ..والله ماهو باين
..هذا ماهو كلامك يانوف انتي تغيرتي
..لانكم كلكم صرتوا ضدي رجعتوني له مثل الخروف ماكني انسانه يحق لي اعارض
..ابوك خيرك
مسحت دموعها بظهر يدها ..ابو خيرني خيارين احلاهم مر
حبت تخفف عنها الضيق وتبعثر الشعور القاسي ..انتي الحين ببيتك وعند زوجك حاولي تعيشين وتنسين ترى النسيان رحمه
..ماقدر يمه ماقدر ظلمني وجرحني اعتذاره للحين مابرى جروحي >>وقفت عند هالكلمه وناصر واقف عند الباب يسمعها تاكد انها صعب تلين بهالسهوله
..زين يمه الحين اهدي واذا شفتي نفسك تقدرين تتكلمين كلميني وروحي لاختك ولاخليها تجيك حاولي تنسين الحياه كذا وانا امك انا بسكر الحين
..انا اسفه يمه
..لاتعتذرين يايمه انا حاسه فيك وعارفه وشلون تفكرين يالله سلمي على خالتك
..الله يسلمك
سكرت الجوال ورفعت راسها طاحت عيونها الدامعه بعيونه وهو يرقبها قامت تبي تتعداه للشنطه الي وراه نزلت جسمها ومدت يدها تبي ترفعها مسك يدها وبصوتها المخنوق ..ناصر اتركني اطلع المكان الي انت فيه يخنقني
..خلاص يانوف ذبحتني دموعك ماقدر اتحمل
ماردت عليه بس تشاهق ..انتي شفتيني اتكلم مع وحده غيرك صمدتي ومانزلت دموعك ذيك اللحظه كثر دموعك يوم رجعنا لبعض
رفعت راسها ومازالت يدها بيده ..لاني تحملت بكيفي ماحد غصبني اجلس عندك
احرجته وماقدر يرد عليها ..والحين لو اشوفك متزوجها ماراح ابكي الا على كرامتي وعلى قلبي الي ضعف وحبك بيوم من الايام اما انت ولاشي ولاشي >>>مشت من عنده وحروفها الاخيره ترن باذنه
كانت تظن ان الي جاه كفاه لكن بس تشوفه تفنن بجرحه وهو لانه عاهد نفسه مثل ماضيعها بيلقاها ماهو ضعف او خوف ولكن حــــــــــــــــــب
تركها على راحتها قرر يدور مكان ثاني ينام فيه المهم انها عنده



مر هاليوم بدون مستجدات لاشي يذكر في حياة ابطالنا

ساره كانت تترقب رد نواف بعد مايعلمه نايف الي ماعطى الامر أي اهميه

هدى تحاول الا تصال بنوال او لطيفه وعرفت برجعة نوف

نوف وناصر على قد ما تعبهم الشوق لبعضهم الا ان موقف نوف جمد كل المشاعر داخله ماكان بينهم أي احتكاك يتحاشاها وتتحاشاه

قررت نوف ترجع للجامعه مع بداية الترم الجديد


والعجله تدور وتدور والحياه كما هي تعاندهم والايام لهم بالمرصاد

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 10-05-11, 10:57 PM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,340
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بوح قلم المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



كان حظ هدى من اخوانها الحبس والضرب لان ام ناصر كلمتهم هذا اخر حل عندها لانها تعتقد انها هي الي وصلت اشاعة زواج ناصر منها
حقدت عليهن مالها ذنب تعاقب عليهن وقررت تذوقهن السم


مسكت جوالها بعد مايئست ان نوال ترد عليها جربت الاتصال على لطيفه وبالفعل ردت عليها
..اهلين هدى
..يعني فرحانه باتصالي
..اكيد انتي صديقتي ويسعدني انك تكلميني
. .صدقتك" اصلا انتي وحده ماعندها قلب انسانه فاضيه من كل شي الا الشر
..وانتي متصله تسبيني
..لا انتي تدرين ليش متصله انا اتصلت بالحقيره الثانيه ماترد قلت اطرب اذني بصوتك
..لاتغلطين ماسمح لك
..والله انا مانتظر منك السماح بس بقولك ان تخطيطك انقلب على راسك وراس بنت خالتك
..اي تخطيط حنا ماخططنا لشي
..لاتلعبين على انا متاكده من الي سويتيه بس سبحان الله رب ضارة نافعه انتي خليتي ناصر يرجع نوف وخليتي ضميري يرتاح من التفكير بنوف
..وشو نوف رجعت
ابتسمت .. ابشرك رجعت ماعاد يصدق الكلام فيها
زاد الغل على نوف كل ماتذكرت انها هي السبب برجعتها كيف كانت تبي تكحلها عمتها كانت صدمه حقدها الي بدون مبرر اضيف له ضربه بالصميم


................................................
طفلـة ٍ آشوفهـا.... بينـي وبيـنـي !
ويـن مالدّيـت .. بالأنظـار .... بانـت


طفلـة ٍ ترحـل معـي وتحـل .. فينـي
في سبيل الحب مـا لحظـه .. توانـت






المغرب جلست نوره بطرف غرفتها على كرسي هزاز ومرجعه راسها ورى لامه نفسها وتهزه ببطئ البيت هادي بنتها نايمه وام سلمان بغرفتها وابو سلمان طالع من البيت وسلمان بشغله حست بظله مقابلها على الجدار بسرعه قامت واستدارت له ..مساء الخير
..مساء النور
رمى شماغه على السرير ومسك كتفها وجلسها ..وش كنتي تفكرين فيه
..مافكر بس فاضيه

..اها طيب الحين بدخل اتسبح القاك لابسه
..ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟
..عازمك على العشا
...مشكور حبيبي بس البنت نايمه
..خليها عند امي والشغاله
..بتعبها وبعدين خالتي الظاهر نايمه
..لا ماتعبها ولاهي نايمه الحين انا كنت عندها
ميلت راسها وهزت كتفها ..اوكي
ضحك على حركتها ..بسرعه قبل اغير رايي
يحاول قدر المستطاع يعطيها جزء من وقته لانها صارت شبه وحيده وخصوصا انها ماتشكي ولا تتذمر وهذي صفه يحبها فيها

.................................................. ......

يراقب تنزل مع الدرج وتتمايل بمشيتها ساره جسمها اساسا مائل شوي للسمنه اضافه للتغيرات الي بدت على جسمها بسبب الحمل يضحك عليها شكلها كان مضحك وهي خايفه لاتطيح بعد عنا وصلت عنده
..اقول سارونه لازام بعد الولاده تسوين رياضه
..وليش ان شالله
اخفى ضحكته ..ابد بس العقل السليم في الجسم السليم
..ليه قايلين لك مجنونه
..هههههههههه حاشاك حبيبتي بس والله صايره بطه
انقهرت منه وتكلمت بتذمر ..نواف لاتعقدني ترى والله متحطمه بدونك
..ولايهمك حبيبتي بس تولدين بترجعين زي اول واحسن
..تتوقع والله طفشت احس ان شكلي مقرف
حب ينرفزها ..هو مقرف مقرف بس عاجبتني
..يوه والله شي يضايق مسكينات الحريم كل شي عليهم
..هذي سنة الله فيهم
..اللهم لاعتراض "انت شكلك طالع
..اي فهد عازمنا " بغيتي شي
..اي بروح لنوف
ماكان عنده علم برجعتها ..نوف !!ليش هي هنا ؟؟
ابتسمت ..اي جت امس
..زين الحمد لله انهم تصالحوا
..اي مابغت نوف عنيده عذبت الرجال لين رضت عليه
..لهالدرجه زعلانه منه
..خلنا الحين منها بتوديني ولا لا
حس انها بتغير الموضوع .. خلاص تجهزي
.................................................. ....................

كان يكلم مها وخاش جو معها ولاداري عن الدنياحوله

..احتمال ابوي يجي للرياض
..صدق متى ؟؟
..يمكن الاسبوع الجاي
..طيب تعالي معه
..ليش ؟؟؟
..عشان اشوفك اشتقتلك
..لاوالله المفروض انت تزوريني
..يالله عاد مها لاتصيرين ثقيلة دم
مثلت الزعل ..هين يافهد انا ثقيلة دم مع السلامه
..لالا ماقصدت آسف بس مشتاق لك
..هههههههه تشتاق لك العافيه بس جد ماقدر دراستي ابوي يمكن يقعد عشر ايام وبعدين حتى لو جيت ماراح يسمح لنا نشوف بعض ولاتنسى نواف
..ياناس والله شي يقهر زوجتي وممنوع اشوفها
..مابقى الاسنه ونص هانت
.. وتقولينها بثقه وانتي تشوفينها مده بسيطه يعني >>سمع نغمة رساله ..لحظه مها خليك معي >>فتح الرساله وضحك من قلبه رجع لمكالمته
..ايوه
..وين رحت
..هههههههه وصلتني صورة بنت بس والله يامها ياهي بنت تدوخ
صرخت ..فهــــــــــــد ولك عين بعد تعلمني ومنهي هالي دوختك
..ههههههه هذي ميلاف
عاشت الدور وكانها ماتعرفها ..يخرب بيتها حتى اسمها حلو >>علت صوتها مره ثانيه ..منهي ميلاف؟؟
..صدق ماتعرفينها ماعندك سالفه
..فهد لاتطلعني من طوري قلي منهي
..هذا الغبي سلمان مرسل صورة بنته كن ماحد جاه بنت الاهو لا بعد ملبسها نظاره
.. عارفه بس امزح معك الله يخليها لكم صدق حلوه؟؟
..اكيد مو انا خالها على العموم بس اخلص المكالمه ارسل لك صورتها وتحكمين
..اذا طلعت على امها بتطلع حلوه
..اوكي حبيبتي بسكر بس احتمال اليوم تتصلين على جوال مقفل
..ليش ؟؟
..امي بس تشوف صورة بنت نوره بالجوال يمكن بتاكله بس عليها بالعافيه فدا ام فهد
انفجرت عليه من الضحك ...ههههههههههههه اوكي سلم على خالتي
..يوصل سلام
..سلام
كانوا يعيشون اجمل لحظات عمرهم لحظات يمكن ماتككر بيوم من الايام جو خاص وتفاصيل دقيقه وشعور حلو
نزل لامه وفعلا كانت فرحتها بصورة بنت بنتها لاتوصف تتصبر بصورتها لين الله يجمعهم ببعض


.................................................. ..................

وصلت للبيت وقلبها يرقص مشتاقه لاختها مشتاقه لريحتها اهلها الي تحملها معها فتحت لها الشغاله باب البيت ودخلت بحذر

كانت ام ناصر بستقبالها ..حياك الله يابنيتي
..الله يحييك ياخاله وشلونك
..بخير جعلك بخير يايمه يعني ماتزورينا الايوم جت نوف
ابتسمت بخجل ..ماعليه ياخاله مشغوله
..مسموحه يايمه ارتاحي
جلست معها ..يزيد فضلك وين نوف
..نوف فوق قلت للشغاله تناديها الا اذا بتطلعين لها
..لا ياخاله عادي مانتي غريبه
..تسلمين يايمه
..الله يسلمك >>حست عندها شي بتقوله
..اسمعي ياساره انا ابيك تكلمين اختك انتي قريبه منها وتقدرين توصلين لداخلها انا بصراحه ماعاد اعرف اتفاهم معها
..حتى انا ياخاله ماعاد تسمع مني نوف تغيرت كانها وحده ثانيه
..انا عاذرتها صحيح ناصر ولدي بس غلط وطريقة رجعتها يمكن اثرت عليها ماظن أي وحده غيرها بتتصرف غير تصرفها
ناظرت لها باحراج ..ممكن اسئلك سؤال
..اسئلي يابنيتي
..صحيح ناصر فكر يتزوج
..ناصر من راحت نوف اهمل حتى شغله ويتزوج لا يايمه ماهو صحيح انا يئست انها ترجع وقلت له يتركها تشوف نصيبها مادامها مصممه
ثار ماهو متقبل فكرة انه يتقبل وحده ثانيه بحياته
..وش نقول الله يهديها ويصلح حالهم
نزلت بهاللحظه نوف تجر نفسها جر شافت ساره وضحكت لها ..سويره يالدبه اشتقت لك
وقفت وهي تشوفها مقبله عليها ..انا دبه وانتي صايره عصلا
وصلت عندها وحضنتها ..شاخبارك
..الحمدلله بخير انتي شاخبارك واخبار امي وابوي وسلمان ونوره وميلاف
..الحمد لله كلهم زينين ميلاف صايره بطه زيك
..اسم الله علينا الله يكفينا شر عيونك
ابتسمت ام ناصر ..نوف اسم الله عليها عيونها بارده
..اي وش عليك عندك محامي
لفت لخالتها ومسكت يدها ..الله يخليها لي خالتي ام ناصر غلاها مثل غلا امي
..تسلمين الله يسعدك واشوف عيالك يملون البيت
..اشوف بديتوا تتغزلون ببعض الظاهر ارجع لبيتي احسن لي
..هههههههه لاوش دعوة يابنيتي منورتنا يالله انا بروح ازين قهوتكم
..لاياخاله انا بقوم لاتعبين نفسك
حركت يدها .. تعبك راحه خليك مع اختك انتم من زمان عن بعض
..مشكوره ياخاله ماتقصرين
..العفو >>>مشت من عندهم ولفت ساره لنوف وابتدات السوالف
.................................................. ....


دق جوالها وفتحته بسرعه وين كنتي اتصل عليك ماتردين
..وين كنتي لي ساعه ادق عليك ماتردين
تكلمت لطيفه بفرح وصوتها يرتجف ..باركي لي يانوال باركي لي
استغربت منها اول مره لطيفه عن فرحه ..الف مبروك بس على ايش
..انا كنت بالمستشفى قالت لي الدكتوره اني حامل
مايعني لها الموضوع مثلت الفرح ..صدق الف مبروك
..الله يبارك فيك ماتتصورين وش كثر فرحانه اخيرا برد على عجوز ابليس ام عبدالله وبناتها دايما ينقون على عبد الله يتزوج
قالت كلام كثير عن احقادها وانتقامها ماسمعتها قالت الحمدلله
حبت تدخل معها بالجو ..طيب وعبد الله وش شعوره
..عبدالله كان مبسوط بس بعدين زعل مني وطلع
..والله مانتي صاحيه تزعلينه في مثل هاليوم صدق ماعندك سالفه
..وشاسوي فيه مصر الايعلم امه
..وانتي ماتبينها تدري
..هههههههه انا ابيها تعرف من الناس زيها زي واحد غريب بس اصر الايقولها يقول من حقها تفرح ماعلى منه الحين مايقدر يزعلني الحين مسكت مع اليد الي توجعه
كلامها غريب وتفكيرها اغرب نست حتى نوال الي كانت تبي تقوله او حست انها ماراح تهتم الحين مشغوله بفرحتها

كانت فرحتها محصوره بعالمها لانها حاوطت نفسها بسم الحقد ماخلت احد يقترب منها ويشاركها احساسها حتى نوال كانت تداهنها لانها لها عند غرض والا ما كانت سمعت كلمة مبروك منها



.................................................. ..........

تركتهم ام ناصر ياخذون راحتهم بدت نوف تفضفض الي داخلها لاختها وهي تسمعها باصغاء
..طيب الحين وش بتسوين رجعتي له
..الحين مافكر بشي الا اني ارجع للجامعه مع بداية الترم والباقي بخليه للظروف
..وشسويتي مع ناصر
لفت رجل على رجل ..ابد مااحتك فيه وهو بعد تراكني على راحتي
..يعني تشوفين انه هذا هو الحل
..انا مادور حلول انا ادور شي يبرد النار الي بقلبي لاو بعد يحرض ابوي مدري وشلون اقنعه ابوي الي بعمره مافرض رايه على يرجعني غصبا عني
..والله انتي يانوف مكبره السالفه
..السالفه هي كبيره من الاساس لابعد يخطب وبيتزوج
..خالتي تقول انه مافكر الظاهر لطيفه تلعب علينا
..مايهمني هو حر
..انا بعمري ماشفت احد يفكر زي تفكيرك
..ساره الله يخليك غيري الموضوع وقلي لي وش اخبارك مع الحمل
حطت يدها على بطنها ..الحمدلله بديت اتعود على الثقل والغثا
..الله يعينك "احساس حلو صح ؟؟
ابتسمت ..سبحان الله ماكنت متقبله هالحمل بس لما بدا يتحرك احس بشي غريب شعور حلو >>ركزت عليها ..ان شالله تجربينه
هزت راسها ..ان شالله
مضى الوقت سريع وهم مع بعض قضوا وقت حلوا شوي تحسنت نفسية نوف بوجود ساره
حوالي الساعه 11ليلا جاها نواف ورجعت لبيتها

بعد ماطلعت من عندها ساره رجعت لغرفتها بدلت ملابسها وبدت ترتب غرفتها صار عندها شوية طاقه لمت الملابس الي كان يرميها ناصر بكل مكان وودتها للغسيل ورجعت كل شي لمكانه دارت نظرها لها وابتسمت برضا رمت نفسها على الاريكه وشغلت التلفزيون مكان فيها نوم حست الباب ينفتح شوي شوي ويخل ناصر استعدلت بجلستها ..مساء الخير
ردت بصوت واطي بدون ماتناظر له ..مساء النور
جلس قريب منها ..ان شالله استانستي مع اختك
هزت راسها.. الحمدلله
حاول يقرب لها ..ان شالله اليوم احسن
..ناصر لوسمحت اتركني بنام
..لاتنسين انها غرفتي بعد
..خلاص انا بروح ادور لي مكان انام فيه >>ومشت تبي تطلع
لكن وقفه صوته الي يحمل خيبة الامل ..خلاص خلاص انا بطلع بس كنت باخذ لي ملابس ولاهذا بعد ممنوع
..لاماهو ممنوع بس بكره انا بطلع ملابسك كلها ولا اطلع انا من الغرفه
غمض عيونها ..سوي الي تبينه >> ودخل اخذ ملابسه وطلع
.................................................. .......................................



..انت ليش تقولها ؟؟
..وليش ماقولها هذي امي امـ ـي فاهمه
..حتى لوكانت امك هي ماراح تفرح لك
..لاحول ولاقوة الا بالله يالطيفه حرام عليك الي تسوينه فيني وفي اهلى في نفسك انتي ماخليتي لك احباب
حركت يدها ..مستغنيه عن محبتهم والحين مالهم كلام على انا حامل ماحد بيعايرني
..اتقي ربك يالطيفه ترى ربك يقدر على كل شي
..انت وش تبي مني خلاص علمت عجوز ابليس ارتاح الحين وخلني بحالي
زمر بصوت عالي ..لطيفه مولانك حامل بسكت اذا سبيتي امي
..الله عاد من زينها
..يعني هذا شكرك لربك انه رزقك
..مالك شغل فيني
..انتي حاله مستعصيه صدقيني بديت اكره الحياه معك
.................................................. .......................

البــــــــــ الثاني والعشرين ـــــارت






إن طبت من جرحي..وإلاّ..جِـعلني ما يوم طبت
ياصدمتي في أكثر احبابي..وياخيبة ظنوني

ياضيق صدري..لاذكرت انّي عليهم ما كذبت
ياطعنةٍ خلّتني انسى من سبايبها..طعوني




قررت ترمي كل شي ورا ظهرها وتواجه مصيرها بشجاعه وتعتبر ناصر ظل اوخيال وليس روح تسكنها وتسكنه يمكن تكذب على نفسها وتخدع احساسيها لكن راح تصدق كذبتها تفرقوا بالغرف وقوفا عند رغبتها من وجة نظره ان الظغط الي جاها يكفي قدر لها رجوعها له

قامت من نومها مريحه بعد ماحست ان الغرفه لها من غير مايشاركها فيها تسبحت ولبست لبس هادي نزلت للصاله مافيها احد تعدتها للمطبخ كان فاضي واصوات الشغالات بالحديقه طلعت تشوفهم كانو يرتبون اغراض ويحطون ويشيلون ظلت واقفه تتامل الحديقه سندت جسمها على الجدار و يديها ورا ظهرها وسرحت بحياتها بمستقبلها بنهايتها مع ناصر "ناصر الانسان الي دخل بوقت غلط الشخص الي ماتخليت بيوم من الايام تكن له الحب صار اقرب لها من روحها جزمت انها لايمكن تبدل حبه كانت دائما تفكر تزوجها من غير حتى مايعرفها وكان قلبه مشغول بغيرها مع هذا ماظلمها ماعاقبها لانها اخذت مكان حبيبته ويوم حست انها صارت كل شي بحياته قدر يسوي الي سواه ابتسمت لسخرية القدر كيف ينقلب كل شي بلحظه واحنا الي نقلبه ضد انفسنا

اول مادخل كانت بوضعها وشعاع الشمس يلمع على جهه من شعرها كانت على شفتها شبه ابتسامه لكن يملاها الحزن استوقفته هاللوحه ظل ماسك الباب وواقف وهي ماحست سكر الباب بشويش ومشى وهو يحط المفتاح بجيبه لين وصلها وصار يشوف تفاصيلها الي يعشقها ..ليش واقفه هنا ؟؟
غمضت عيونها ونفضت راسها وناظرت له نظره غريبه ولاردت سئلها ..تسمعيني!!
ارخت يديها وهزت راسها بايه ..اسمعك ابد اشم هوا >>ماوقفت وهي تشوف نظراته لها
واستدارت ودخلت لداخل البيت وهو يتبعها جلست ومسكت الريموت وشغلت التلفزيون كان يحاول يسيطر على نفسه ويقاوم ضعفه قدامها
..وين امي ؟؟
التفت له ..مدري نزلت من غرفتي ماشفتها يمكن بغرفتها
خطرت على باله فكره حاول يجرب مع انه عارف الرد مسبقا ..ااا نوف !!
ناظرت بملل ..نعم
..وش رايك نطلع نغير جو
قشعريره دبت بجسمها من نظراته واسلوبه ..اطلع لحالك>>
..بس انا ودي نطلع مع بعض من زمنا ماتمشينا
..قلت لك ماني طالعه كفايه مختنقه من شوفتك هنا << قامت بسرعه وطلعت تركض على الدرج
كلمتها خلت شيطاين الارض تصف قدامه لحقها على الدرج ومسك يدها..انتي عارفه وش قلتي ؟؟
بثقه وعناد ..وواعيه له
..انتي شكلك ناويه على الشر
..انت عارف نيتي زين انا ماخبيتها عنك بس انت مسوي نفسك بطل ومانت لاقي احد تطلع مراجلك عليه غيري
مهما كان حبها بقلبه كلامها صدمه وماقدر يسكت ..نــــــــــــــوف احترمي نفسك
..انا محترمه قبل اشوفك واعرفك
..لاتحسبين اني رجعتك واعتذرت لك انك تمشين رايك على بتقعدين هنا غصبا عنك
مطت شفتها ..عادي اقعد ماعندي مشكله >كانت تستهتر فيه
تعوذ من الشيطان بعد ماحس انها تبي تطلعه من طوره صارت كل ماتقرب منها ابتعدت عنه تغيرت تغيير جذري
..زين يانوف زين >>وتركها تكمل طريقها
.................................................. .............

نوال الي كانت تخطط عشان ترضي لطيفه حست ان السالفه طولت وانها هي الخسرانه بالسالفه كلها اخذت قرار انها تتحرك تسوي أي شي كرهت موقفها خصوصا بعد مابدت امها تضغط عليها حتى تتزوج
في بيت لطيفه الي حست انها بهالحمل سكتت الشامتين واغاضت الي يكرهونها
..مومعقول يالطيفه السالفه طولت وامي ماراح تسكت
..اصبري يانوال اصبري لين تزين الاوضاع بيني وبينه
..لمتى ماعاد عندي صبر
..طيب تزوجي اذا جاك احد مناسب
عصبت منها ..هذي اخرتها بعد كل الي سويته ببساطه تقولين تزوجي
..طيب وش تبيني اسوي
..سوي أي شي اعزميه كلميه لاتستلمين
..تتوقعين يجي
..انتي حاولي وبعدين انتي تعرفين تقنعينه بعيد عن نواف بصراحه لطيفه اخوك هذا مدري كيف يفكر
..يعني انتي تحسبين نواف هو الي موقف نايف عنك لا نايف من البدايه ماهو مقتنع
..يعني نوف وش احسن مني فيه انا بنت خالته والحب يجي بعد الزواج بس انتي تحركي
..معك حق انا لازام اسوي شي انا الحين بدق عليه واعزمه
..ايوه احسن شي نضرب الحديد وهو حامي
...........................................

رجع من شغله قبل العصر وساره تستناه على الغدا
..ليش تاخرت
..مريت العمال شفت الشغل
..بدوا بالبنا ؟؟
..يعني تقدرين تقولين
..طيب تعال نتغدى
..ابدل وارجع اتغدى مع ان مالي نفس
..نواف اش فيك شكلك متضايق
جلس على الكنب ..مدري مخنوق
..تعوذ من الشيطان قوم تغدى
..............................................


..وشو الي خلاك تتذكرين ان لك اخو
..افا يانايف انا مانسيتك عشان اتذكرك
..طيب وش تبين مني
..انتم ليش تغيرتوا على ماكني اختكم
..احنا ماتغيرنا بس انتي ابعدتي وماعاد يهمك احد
..طيب عشان اثبت لك ابيك تجي تزورني
..الحين ؟؟؟
..اي الحين عادي انا فاضيه
..بس انا مشغول خليها مره ثانيه انا طالع للشركه
..زين توعدني بزياره بس تفضى
جاه فضول يسئلها ..خلينا من هالكلام بسئلك انتي ليش قايله ان زوج نوف بيتزوج
تلعثمت وخافت من طريقته في السؤال ..لا نه صحيح ناوي يتزوج
..لطيفه لاتكذبين على وش مصلحتك من الي تسوينه
..صدق مرة اخوك قليلة ادب يعني انا انصحها وهي توصل الكلام لكم
..خلينا من زوجة اخوي لاتقلبين الكلام وجاوبيني بصراحه
انقهرت من ساره كيف قدرت توصلها لنايف ..الصراحه اني بغيت اوعيها الرجال مسك عليها بلاوي ونوى يتزوج بعد سواتها الي تسود الوجه صحيح خيرا تعمل شرا تلقى
..الكلام هذا كبير
..هذا ولاشي من الي سوته هي واختها اول شي سوته لعبت على نواف لانه صغير وزوجته اختها وعلى فكره تراهم زي بعض
انخنق من داناة الكلام الي تقوله حتى لوكان صحيح مايبيها تقوله ..لطيفه حرام و عيب عليك الي تقولينه استغفري ربك
..انا قلت الحقيقه وانا مصره اخوك بكره يعرف ان زوجته الي مستانس عليها ومقاطعني عشان يرضيها مثل اختها تكلم غيره وترسل رسايل
صرخ فيها كيف طلع هالكلام من فمها ..صدق ما تتغيرين ونواف هو الي عرف لك >>وسكر التلفون بوجهها
وصلت لقمة الغضب وتعدت حدود الحقد وهذا نايف خسرته بسبتهم نوال كانت شاهده على كل شي كانت حاضره على جريمتها

..صدق شي يقهر بتصير بيني وبين اخواني تحسب نفسها تحبهم اكثر مني
..وان شالله بتسكتين لها !!
..لا ماني ساكته الحين ادق عليها اعرفها قيمتها
..لا انتي مالك كلام معها انتي كلامك مع اخوك الي ماهو قادر يوقفها عند حدها
..والله نوااف ينخاف منه اليوم نايف الي ماعمره رفع صوته على و هزئني بسبتها اجل نواف وش بيقول
..اذا بتخافين منه على طول بيتمادى وتطمع فيك ساره نصيحه خلي كلامك معه
..الظاهر ماقدامي الا هالطريقه


.................................................. .................................


في جده مها رافضه فكرة الزواج قبل الجامعه لكن فهد كلم ابو نايف طلب منه يقنعها من غير ظغط وابو نايف ترك التمهيد لام بدر ماحب يتدخل الااذا ماقدرت تقنعها
..بس يمه انا بكمل دراستي
..الزواج مايمنعك من الدراسه بصراحه يامها الرجال معاه حق المده طويله عليه
..انا متفقه معه على كل شي وهو وافق
..وهو للحين مايبينا نجبرك هو يبينا نقنعك
..صعب على ادرس هناك وانتم هنا
..ماعليك منا وانتي بكل الاحوال بتروحين وتخلينا الا اذا ترجعتي عن الزواج كله
..ليه يمه فهد قايل شي
..لاوالله الولد ماشالله عليه وانا مابي ابوك يتدخل
..والله مدري بس خلوني افكر
..مايحتاج التفكير اظن انك عرفتيه زين ودرستي اخلاقك واذا شايفه انه يستاهل التضحيه ليش لا
..انا اعرفه بس وشلون ؟؟
..خلاص يامها حتى انا بصراحه مابي تطول الملكه وبعدين اخوانك هناك ماراح تحسين بالغربه
..مدري متردده تكفين يمه خليني افكر
..زين فكري زين >>طلعت وتركتها تفكر




قولوا له : أني أمنالوله ضايق البال
عله يحس .. بحالتي في غيابه ..!

لازلت هاقي و الرجا فيهلا زال
و مابيه يكسر خاطر اللي هقابه ..!





بعد الي داربينهم تركته وراحت لغرفتها تركض دخلتها وفقلت الباب بالمفتاح قلبها صار مثل الطبل يضرب بعنق خافت من نظراته توقعته بعد كلامها ممكن يمد يده عليها لانها عارفه حجم الكلام الي قالته وهي فعلا تبي تطلعه من طوره او بالاحرى تبي تجربه
دخلت سريرها وغطت نفسها باالكامل ومابان منها الااهتزازها تحته تبكي على حالها وحاله استمرت لين غفت عينها ارتخى جسمها من البكاء اذا كان البكاء تنحدر معه دموع حاره دليل انا القلب يحترق وقت مضى وهي تغط بين الكوابيس ونومه ماهي مريحه وعت بنفسها وعرقها يتصبب لان الغرفه حاره زياده على الحراره الي تحس فيها رفعت جسمها وناظرت للشباك كانت الشمس على وشك المغيب قامت وهي تسمع صوت الاذان وتردده دخلت للحمام <<وانتم بكرامه >> وتوضت وتجهزت للصلاه لبست جلالها وفرشت سجادتها وكبرت اتمت صلاتها وجلست فتره تستغفر لعل غيوم الضيق الي تلبدت بسما صدرها تتجلى كانت دموعها تسلل بهدوء وتتابع بحضنها رفعت يدها للسما تطلب المعونه وتطلب الهدايه لمت سجادتها وجلالها قبل تجلس سمعات طرقات بسيطه على الباب فتحته لقته واقف عند الباب ومدخل يده بجيوبه
..مساء الخير
..مساء النور خير ؟؟
..ابد جاي اخذ اغراضي اذا ممكن
بدون ماتتكلم ابعدت عن الباب واشرت بيدها له عشان يدخل تعداها لداخل الغرفه ومنها لدولاب ملابسه طلع شنطه من اعلى الدولاب وفتحها على السرير فتش فيها وهي تنتظره يخلص توقعت انه يكلمها يعاتبها يراضيها لكن ماتوقعت انه يسكر الشنطه ويرجعها وياخذ الاوراق ويطلع بدون مايناظر لها اول مره يواجهها ولايكلمها سكرت الباب ورجعت لغرفتها
................................




ونيت من حرن بقلبـي ونستـه
صاح الخفوق يون من حر ماجاه

ضافي لباسالهم وانـا لبستـه
يالله دخيلك قاسي الهـم اشقـاه






تغدى وطلع ينام شوي تمدد على السرير لكن قبل يتمكن النوم منه فز على صوت جواله رفعه وشاف الاسم استغرب وش الي خلاها تتذكرني الحين فكر يطنشها ولا يرد لكن تراجع يمكن محتاجه شي ..الو
..هلا لطيفه
..زين متذكرني للحين انا قلت نسى ان له اخت
..لا انا مانسيت الظاهر انتي الي نسيتي سوياك
علت صوتها عليه ..ليه انا وش سويت!! عشان وقفت لاخوك لايطيح طيحتك
..الحين وش تبين ؟؟
..ابي اقولك انت وزوجتك لاتتدخلون بيني وبين نايف
..وزوجتي وش دخلها بينكم
..موهي لاقيتك وسيله توصلها الاخبار كلها الظاهر للحين عندها امل نوف تتطلق ونايف يتزوجها
بقلة صبر وبنبرة تهديد ..لطـ يفه عن الغلط واقصري الشر مادام النفس عليك طيبه
..وش بتسوي يعني بتخوفني عشان تعججب قليلة الادب
عصب منها ومن كلامها الي يجرح ..انتي الظاهر مانتي ناويه على خير احترمي نفسك احسن لك هذي زوجتي ومايريضيني تتكلمين عنها بهالاسلوب
..وانا يعني بستنا رضاك انت اصلا لوانك رجال ماتسحبك معها مثل الخروف
..الظاهر اسكر احسن انتي اليوم ناويه على الشر
..براحتك بس لاتتستانس عليها ترى وحده حقيره وماتستحي وماعندها دم
..خلصتي باقي مسبه ماقلتيها ساره زوجتي وبتصير ام ولدي وكلامك مايغير هالحقيقه
..وانت مستانس ان بيصير عندك ولد هذي امه هه الله اعلم منين جايبته الظاهر حامل من قبل لاتتزوجها
قالت هالكلامه بلحظه صفرت اذنه من صوتها ماقدر يكمل الكلام انخنق معقوله اختي توصل معها لهالدرجه ..حقيره حقيره>> وسكر التلفون بوجهها
فز على حيله وبسرعه لبس ثوبه كان العرق يتصبب من جبينه ويغلي من داخله فتح باب الغرفه بسرعه ونزل يركض على الدرج طلعت ساره من المطبخ كانت حالته غريبه قبضها قلبها من شكله

.. نواف وين رايح>> مر جنبها ..طالع
تعداها وهي تمشي وراه ..نواف شفيك وش صاير
دفعها عن طريقه ..بعدي عني انتي الثانيه <<وفتح باب البيت وطلع ادهشتها حالته على طول ركضت لجوالها واتصلت عليه لكن مارد عليها ..يارب وش الحال وين راح هذا وش فيه ؟؟
..................................................

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 10-05-11, 10:59 PM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,340
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بوح قلم المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



..آسف حبيبتي بس انا بغيت اهلك يقنعونك
..بس المفروض قايل لي هذا شي يخصنا انا وانت
..مهاوي حبيبتي انا كلمتك اكثر من مره بس انتي معنده قلت اطلب من ابوك يقنعك وصدقيني اذا مانتي راضيه انا بعد مابي زعلك
ابتسمت لكلامه ..ماعليه فهد بس خذت على خاطري لاني تفاجئت يوم قالت لي امي
..اهم شي انك مبسوطه
..انا مبسوطه لان الله رزقني بزوج مثلك
..هههههه ترى اصدق هاه قولي وش رايك بصراحه وانا راضي
استحت منه اخجلها بكلامه ..الي تبيه سوه
..اكيييييد
تنهدت ..اكيد الوقت الي يعجبك حدده
..مشكوره حبيبتي ان شالله اشوف الوقت الي يصلح واكلمك
..صار وانا استناك
..اوكي حبيبتي بينا اتصال سلام
..سلام

نزلت جوالها ونوت تطلع من غرفتها وهي تفكر بقرارها الجديده ماكانت ناوويه تتم الزواج لين تتخرج لكن فهد قدر يقنعها
استوقفها صوت جوالها توقعته فهد هذي حركاته لكن شافت رقم ساره وعلى طول ردت ..هلا سارونه
..هلا مها مها ابي منك خدمه
..ابشري بالي اقدر عليه من عيوني
...تسلم عيونك بس نواف طلع من البيت زعلان واكلمه ولايرد ابيك تكلمين نايف عشان يقوله يرجع للبيت او يجي عنده للبيته
..انتم متزاعلين ؟؟
..ابد مابينا شي دخل ينام والظاهر جته مكالمه وقام وشكله يخوف تكفين مها بسرعه
..ساره خوفتيني
..والله حتى انا خايفه طلع يركض ماقدرت اوقفه
..طيب طيب سكري الحين وانا بكلم نايف
..زين اتصلي طمنيني
..اوكي


..............................................

يلملم اوراقه خلص شغل ويبي يرجع للبيت وخالد قاعد يستناه عشان يطلعون يشربون شي
اتصلت مها وهو مندمج رفعه وكلمها ..هلا مها
..هلابك نايف تكفى
قام واقف من مكانه حس بصوتها يرتجف خاف ان ابوه فيه شي ..خير يامها وش عندك صاير لكم شي
..لا حناا مافينا شي بس اتصلت ساره تقول نواف طلع من البيت زعلان وحالته ماتسر وتبيك تتصل فيه انا بعد اتصلت ولارد تكفى نايف كلمه وخله يجي عندك
..طيب طيب هدي وفهميني وش صار هو متزاعل مع زوجته
..نايف الله يهداك هذا ماهو وقته اكيد اذا اتصلت عليه بيرد
..خلاص انا بكلمه تطمني
..امانه معك يانايف لاتخليه الالين يجي عندك اويرجع لبيته نواف اذا زعل ينسى نفسه
..ولايهمك
سكر منه واتصل عليه ونسى خالد الي كان يستناه
..خير يانايف وش صاير
..ماعليه خالد تقدر تروح صايره مشكله بالبيت ماقدر اطلع معك
..خلاص بس كلمني
..ان شالله


......................................



وآهنـي آلطيـر لآضاقتيطير

في تضاريس الفضا يلقىالحلول




ساق السياره بسرعه كانت تسابق الريح نار ولعت بجوفه من كلام اخته احرقته بدون ماتدري سيل من الاتصالات من ساره ومها لكن هالمره كان المتصل نايف قرر يرد هوالوحيد الي يقدر يكلمه
..انت وينك يارجال
..مدري مدري
..نواف وش فيك؟؟
..بختق يانايف
..طيب قل وش فيك ؟؟
..الحقيره طلعت على حقيقتها
..منهي الحقيره
..قالت لي كلام ماينقال
..اسمع لاتتكلم تعال عندي للبيت انا رايح هناك
..زين زين
وسكر بدون لايسمع رده فتح ازارير ثوبه ولاانتبه للشاحنه الي طلعت بوجهه وضربت بسيارته

.................................................. ........

يستناه يجي مرت ربع ساعه نص راحت ساعه وهو ماجاء اتصل عليه لكن مايرد انغزه قلبه >>الظاهر صاير بينه وبين زوجته شي وشكلها سالفه كبيره يمكن لطيفه صادقه استغفر الله العظيم قال هالكلمه ونفض راسه اتصل مره ثانيه لكن مارد طلع عند باب البيت ماعاد قادر يجلس بمكان واحد توالت اتصالات مها من قالها ان نواف جايه وهي تتصل تتطمن اذا وصل ولا لا ولارد عليها سمع جواله هذا نواف
..وينك يانواف
..انت الاخ نايف
بلع ريقه ..اي نعم
..صاحب الجوال هذا صار له حادث وانا لقيت اتصالك وقلت اكلمك
دااااااارت الارض فيه ..حااااادث
..طيب هو زين
..والله ياخوي الحادث كبير انقلوه لمستشفى الـ..... تقدر تجي تشوفه
سكر بدون لايشكر الرجال على ايش يشكره على الخبر الحلو ركب سيارته يركض وحركها وترك وراه غبارها يملا المكان



.......................................


..الله يستر مدري وش الي قلب حاله كان هادي
..اهدي ياساره شوي تلاقينه داخل عليك
..يارب والله قلبي خايف
..ان شالله مايصير الاالخير
..ان شالله المشكله حتى نايف تقول مها انها تتصل ولايرد عليها
هالمره حتى نوف خافت ..مها تدري
..اي اضطريت اقولها عشان تبلغ نايف
..اكيد بتقلق عليه
..مسكينه قاعده على اعصابها
..الله يستر



...............................


طلع من عنده يسحب حزنه على اخوانه ودموعه تملا وجهه سمع اخر كلمات قالها له وصاه بولده امنه يهتم فيه ويربيه مايخليه لزمان يقسى عليه حقد على ساره هي السبب بموته اكيد كشفها
جلس على الكراسي بالممر فضى ماكان يتزاحم بصدره قام يسحب نفسه سحب الحمل اثقله مصيبه نزلت على راسه وشلون يواجه ابوه وشلون يقول لمها وكيف يجي ولده ولايلقاه <<<آآآآآآآآآآآآآآه يانواف





وآه قلبي اللي فيه مثلالمنــاشير
...وصارت عـروقه من همـــوميظمـــايـا

أردد الـونـــّه من عصير إلى عصير.....
....وآخـــذ على روحي لـ روحي وصــــايـا




بعد يومين البيت مزدحم وصل ابو نايف زلزله الخبر واظناه لكن اللهم لااعتراض ووصل ابو سلمان وام سلمان ونوره وسلمان جو يحضرون هاليوم المرير ويواسون ساره في مصيبتها


..على سريرها لاكلام لااكل ولانوم ولاحتى بكا حتى الدموع جمدها الخبر شي كانت تحس فيه من زمان
وقفت عند راسها ..ساره حبيبتي لازام تاكلين مايصير الي تسوينه
رفعت راسها بهدوء وهزته ..ساره علشاني ولانوف مالها خاطر >>ماردت حتى بنظره <<طيب عشان الي ببطنك حرام بيموت من الجوع >>صدت عنها ولا تكلمت يئست نوف منها نوف الي ماتركتها من اتصل سلمان وبلغها مشت بدون حتى ماتقول لناصر




غـلاك عندي / لو شرب منــــــــهـمخلوق
يبطي ولا ذاق العطش/ في حياتــــــهـ ..!!



مها صارت لها غرفه تعتكف فيها من وصلت ماطلعت منها ابد صورته قدامها وتحاكيها بشويش سمعت الباب يدق ماتحركت لكن نوره ماستنت كثير فتحت الباب وددخلت
..مها
رفعت راسها ومسحت دموعها ..نعم
..فهد يبيك تحت
..ماقدر اشوف احد يانوره
..بس فهد ماهو أي احد هذا زوجك وحقه يشوفك ويتطمن عليك
..ماقدر ماقدر>> واجهشت تبكي
رتبت على كتفها ..خلاص براحتك >>وطلعت من عندها

ابو نايف ام بدر بدر نجود مشعل جود الكل احزانهم متقاربه واوجاعهم متشابهم شخص واحد غاب في هاليوم ؟؟؟؟.

.................................................. ...................
طويت فيصـوت التنـاهيد مأسـاهـ
جـرح يبـكـيـنـي .. وجـرح بكـيـتـه

يجتـاحنيصوتـه وزولـه وذكـراهـ
ودرب على بعـد المشـارف مشيـتـه






وصلها الخبر مثل الصاعقه ماتخيلت بيوم من الايام تكون السبب بموت نواف جالسه بغرفتها المظلمه لحالها تناجي الجدران الجامده ودمعها ماتوقف على وجهها وتاكل نفسها بنار اللوم ماحد يدري عنها ماحد حولها مااحد شايل همها طلعت من المستشفى بعد مهدئات صرخت وصرخت لكن الي يروح مايرجع انفتح باب غرفتها حست نور تسلل عليها رفعت نظرتها وشهقت قبل تتكلم ..عظم الله اجرك >>نقمه تملى قلبها عليها وعلى نفسها الي طاوعتها وركضت وراها ..لطيفه حبيبتي ادعليله الميت ماتجوز عليه الاالرحمه
وقفت على ركبه بنص السرير ..انتي جايه وش تبين
ردت باستهزاء ..وش جايه اسوي جايه اعزيك
..الله لايكثر خيرك اطلعي مابي اشوفك
..الشرهه على جايه اواسيك جالسه هنا مااحد داري عنك
بصراخ ..اطلعي بررررررى انتي السبب انتي السبب
اشرت على نفسها ..سبب باايش ؟؟؟؟؟
ونت وبكت وصرخت ..انتي الي ذبحتي نواف انتي الي حرمتيني منه انتي كنتي تدعين عليه
..انا ماذبحته حقدك هو الي ذبحه انتي الي حرقتي دمه بكلامك المسموم
..انتي الي شجعتيني و كنتي تحركيني
قربت لها ..انا ماقلت لك اكرهي زوجته انتي طاوعتيني لانك تكرهينها وتبينه يتركها
..اطلعي برى حسبي الله عليك
..لاتحسبين على بس تدرين تستاهلين الي صار لك جزاك من ربك تذكرين لما كنتي تتشمتين بنوف يوم سقطت الحين جا اليوم الي تتشمت فيك
سدت اذانها ..مابي اسمع صوتك اكرهك اكرهك
صكت اسنانها وبعنف ابعدت يديها عن اذونها ..لابتسمعيني نواف مات وحملك طاح واهلك تخلو عنك ولو يدرون وش سويتي بنواف بينحروك ويشبعوبن بلحمك كلاب الشوارع
..اطلعي برى اطلعي
مسكت يد الباب والتفت لها ..طالعه بس بقولك شي ساره ماماتت ولدها حي انتي الي خسرتي انتي >> وطلعت وسكرت الباب بقوه
انسل جسمها على السرير مثل قطعة القماش وقعدت تون وصوت وناتها يرتد عليها ولافيه من يواسيها ويشيل عنها همها
بيوم وليله انقلب كل شي على راسها


لن اقف هنا كثيرا فالحزن موجع وايامه طويله حاره كنهار الصيف ولياليه مظلمه قارصه كبرد الشتاء
الموت هو احق الحقائق وان طالت اعمارنا فهو نهايتنا التي لاجدال فيها ومازلنا نجزع ونستاء
عزأ اخذه ابو نايف وعياله عاشوا ايام قاسيه ومؤلمه مضت كئيبه مظلمه ولكن هي كغيرها تمضي


نواف مات وترك زوجه ارمله ماكملت العشرين وطفل بيواجه الدنيا يتيم
قرر ابوها وامها يجلسون عندها ببيتها لانها بفترة حداد ومايجوز تطلع من بيتها سلمان رجع مظطر لشغله وترك نوره ببيت اهلها
ابو نايف ضاق صدره من المكان وماعاد يتحمل يجلس ورجع لجده
مها المصيبه كانت اكبرمن صبرها رجعت مع اهلها
نوف نساها حزنها على اختها ناصر ووجوده بحياتها ماشفته من اكثر من اسبوع حضر العزا والتهى بشغله
نايف بشقته مايطلع منها حتى لشغله رغم محاولات فهد وخالد....

...............................................
خل فتره بين جرح وجرح ثاني ..
وبعدها أستأنف جروحكيازمن!!

مايصير أموت وجروحي تعااني
ولو أموتمنين تلقى لك وطن!!




15يوم مضت على موت نواف
جسم سله الحزن مسلتقي على سرير ابيض بالمستشفى والا جهزه عليها كانت راح تموت لكن لها عمر تعبت ونقلوها اخوانها للمستشفى على طول قرر الدكتور توليدها بعمليه حفاظا على حياتها وحياة الطفل ماعاد فيه شي له طعم كل شي مظلم بدون الوان
وعت من البنج بدت تتضح الرؤيا قدامها لقت نوف جالسه قدامها على الكرسي من شافتها فتحت عيونها وصوت انين يخرج منها
قامت بسرعه لها ..الحمدلله على سلامتك حبيبتي
لفت للجهه الثانيه بدون ماترد رتبت على كتفها ..مبروك جبتي ولد يجنن >>لارد سوى دمعه تسللت على خدها بهدوء
..ساره حبيبتي قولي الحمد لله الذي لايحمد على مكروه سواه الله عوضك عنه بولد ماشاءلله تبارك الله وانتي لازام ترضين بقسمة رب العالمين
هزت راسها واخيرا نطقت ..الحمدلله >>حطت يدها بيد اختها ..وين امي ؟؟
..امي تعبانه خايفه عليك كانت بتجي بس سلمان مارضى
لفت مره ثانيه وهي تناظر للجدار ..شفتيه
..منهو ؟؟؟؟؟
..الولد
..شفته يجنن ماشاءالله حتى صحته ممتازه
سكتت شوي ..متعـــــب بسميه متعب
احبست نوف دموعها ..الله يخليه لك والحين شدي حيلك ابوي بيجي بعد شوي لاتعبينه زياده خليك قويه خليني اشوف ساره الي اعرفها


لمتْالزمان ولايمالوقتغلطان
حوادث الأيام من فعلأهلها
كل يغني مع زمانهعلى شأن
هذا يميلها .. وهذا عدلها





دق جرس شقته وهو جالس لحاله والنار تستعر داخله ولاحد داري عنه قام ببطئ وقتح الباب كان فهد
..ياخي ساعه ماتفتح الباب
عطاه ظهره ودخل وفهد يتبعه ..طيب قل تفضل
بعد ماجلس ..وانت استنيت لين اقولك انت دخلت وخلصت
..زين وش رايك نطلع نتمشى
نظره باستخفاف ..ويــن ؟؟؟
..اي مكان حتى لوتبينا نسافر
..ماني رايح ولا جاي
..طيب عندي لك خبر يمكن يخفف عنك شوي ويفرحك
..خير
..زوجة نواف الله يرحمه
استفزه ذكرها وارتباطها باسمه ..وش فيها
..ولدت
لانت ملامحه ..ولدت ؟؟ بس كنه باقي على ولادتها
.. امي تقول انها ولدت في السابع
..وش جابت
..جابت ولد
نزل راسه وتخيل وشلون بيكون ولد نواف ناظر فهد وحس فيه ..نايف ياخوي اذكر الله مايصير تسوون كذا الموت حق
انتبه انه جمع بالكلام وعرف انه يقصد مها ..مها وش اخبارها
..مها من ذاك اليوم اتصل عليها ولاترد واذا الحيت بالاتصالات تقفل جوالها
تنهد بعمق ..اعذرها يافهد
..انا والله عاذره بس حرام الي تسويه بنفسها
..الله يعين صعب يا فهد نتقبل الوضع الجديد
..استغفر الله مايجوز ياخوي نجزع
..استغفر الله العظيم
.................................................. .......
السكوت إن طال يغري بالكلام
.........والكلام إن ضج .. مايسترشعور !!




طلعت نوف من عند ساره مهدوه لانها طول الليل عندها ولاتركتها لين جاها سلمان وابوه
كان ناصر جالس مع امه وابوه بالمجلس من وفاة نواف تطلع من البيت بدون حتى ماتقوله تركها هالفتره لانها مقدر ظروفها
دخلت وعيونه عليها ..السلام عليكم
ردوا عليها ..وعليكم السلام
تكلمت ام ناصر ..هاه وشلون ساره
..الحمد لله بس اظطرو يسوون لها عمليه بالسابع لانها تعبت
..وان شالله هي والولد زيننين
..الحمدلله
..الحمد لله على سلامتها يايمه
..الله يسلمك ياخاله
..اجلسي يايمه معنا من زمان ماشفناك
..اسمحي لي ياخاله تعبانه بروح اريح قبل ارجع لساره بالمستشفى
..براحتك
طلعت وهو مازال يتبعها بعيونه ماعبرته ولاكلمته ولاحتى ناظرت له

.................................................. ....

البــــــــــ الثالث والعشرين ـــــارت



الجماجم خاوية والموت راكب دربي
تشرق العين من دمعة , وتذرف دمعه

أحتضن طعم حلمي واكتبه من كربي
قلب دامي , تناوب فيه صرعه وصرعه




قابلها على سريرها وحب راسها حست بوجوده بالمكان وناظرت له نظره ماتحمل أي تعبير عيونها الي كانت تنطق كره لكل الناس
..لطيفه !!نفس النظره كمل لانه عرفها ماعاد تقاطعه .. الي راح راح وهذي قسمة رب العالمين وما بيدينا الا ندعي له
ارتسمت على وجهها علامة الالم وردت..نواف مات ياعبدالله
..الله يرحمه
انفعلت فجئه وثارت ..لا نواف مامات نواف ما مات انا الي مت خلاص بموت بموت >>قام وحاول يهديها
..اذكري ربك وادعي له
.. آآآآآآآآآآه نواف اخوي لالا نواف ولدي راح وخلاني
مسك كتوفها ..خلاص يالطيفه خلاص البكا والحزن مايرجع الي راح بتذبحين نفسك ولدك محتاجك
..بس انا ابيه يرجع
..لاحول ولاقوة الابالله وش رايك اقولك شي يفرحك
..مافيه شي يفرحني بعده
..حتى اذا قلت لك ان زوجته جابت ولد
ارمشت بسرعه كانها ماهي مصدقه ..من قالك؟؟
..انتي الله يهداك مسكره جوالك ولاتردين على تلفون البيت نايف ارسل لي رساله
بكت بصوت عالي ماتدري ليش عجزت تهدي نفسها لين اجبرها عبدالله على المهدي صارت ماتنام بدونه


........................................
قولوا له : أني أمنالوله ضايق البال
عله يحس .. بحالتي في غيابه ..!

لازلت هاقي و الرجا فيهلا زالو مابيه يكسر خاطر اللي هقابه ..!

بعد ماطلعت نوف من عندهم رقى وراها مشتاق لها ومتلهف للسوالف معها مع انها ماراح تنوله الي في باله بس يبي منها أي شي حتى لو تتكلم عليه
كان الباب مردود توقع انه مقفول لكن استغرب يوم حركه وانفتح طل براسه ماكانت باينه لين دخل وشافها نايمه على السرير بدون ماتحس بنفسها ومتكمن منها التعب من طريقة نومتها قرب لها كان الغطا تحت جزء من جسمها سحبه بهدوء ورفعه وغطاها وعت فيه وناظرت
..وش مدخلك علي ؟؟
ابتسم ..الظاهر انك مصدقه اننا بنصير كذا على طول
استقعدت بجسمها وقابلته ..صدقني هذا الي بيصير
ظغط يدها وركز بعيونها التعبانه وقرب لها وحضنها عجزت لاتخلص نفسها منه ..ناصر اتركني ترى مايصير لك خير
..وريني وش بتسوين ؟؟
سكتت ونزلت راسها وهو اخيرا تركها يبي يوصل لها شي لازم تعرفه ..تاكدي يانوف اني مطاوعك بكيفي ومافيه شي يمنعني من غرفتي ومن زوجتي هذا حقي
نزلت راسها تتامل يدها الي انغرست بيده ..مافي شي يجبرك تتحملني ؟؟
رد بعذوبه ..فيه !!رفعت نظرها له ونزلته بسرعه وكمل ..انا مجبور لاني احبك ولاني مابي اخسرك ولاني قاعد ادفع ثمن غلطتي
كلامه خلى جسمها ينتفض مالقت شي تهرب به عنه الاانها تبعد يده وترفع جسمها ..وين !!
..بروح اتجهز عشان اروح لساره
.. المفروض تستئذنين مني !!
كلمته بخوف من ردت فعله صاير يعصب او بالاحرى هي تستفزه ..يعني انت بتمنعني اتطمن على اختي
هز راسه كيف تحاول تقلب الامور ..روحي ماني بمانعك
فزت بسرعه ودخلت تتجهز وهو قام ورجع لمكان ماكان يتحسر على خسارته لها وكيف بغبائه فقدها ويفكر بحالها وش الي غيرها نوف الحنونه الهاديه نوف الي كانت ارق من النسمه نوف الي تحملت واصبرت صارت اليوم تدور أي غلط عليه



.............................................
مسكت الصوره وجلست تتاملها وتمسح عليها كانها تلامس ملامحه الي تعشقها تسللت دموعها حتى استقرت في زاوية البرواز الي يحتضن صورته شهقت ..ليه يانواف ليه تخلينا نعيش بدونك>> ضمت الصوره كانها تضمه ..تدري اليوم جاك ولد يقولون انه يشبهك يقولون انه نفسك عيونك >>ابعدت عنه الصوره وركزت فيها ..لا انت مافي احد مثلك
دخلت عليها امها وشافت حالتها وقعدت جنبها من شافتها جلست مقابلتها ومن شافت امها حضنتها ومسحت على راسها
..يمه يامها حرام عليك الي تسوينه بنفسك انتي مؤمنه والمؤمن لازام يصبر على المصايب ولو البكا يرجع الي يروح ماحد راح
..يمه الحياه بعد نواف مالها معني
..لا يايمه الحياه ماتوقف بموت احد الحياه بتسمتر وبتمشي انا اردي انه غالي عليك هذا اخوك وانا مالومك بس كل شي له حد
تذكرت ابوها الي من بعد وفاة نواف ماطلع من البيت تحس انه انهد من المصيبه .. ابوي وشلونه
..ابوك تعبان ومهدود حيله وخوفه عليك زادهمه واخوانك كلهم متضايقين نواف غالي علينا كلنا بس لازام نصبر ونحتسب
..انا لله وانا اليه راجعون
..اي يامها هذا الي المفروض نسويه ونقوله تصبري يايمه بتنعمين من كثر مابكيتي
رمت راسها على صدر امها لعلها ترتاح صارت تحس بطعم المراره انحفر خدها من كثر مابكت لكن مارجعت الي راح

.............................
ياضعف حالي حزّةالشوقضعفـاااه
و أنا الذي فَـ الماقف الصعب لي طنب
.......




ساره كانت تعبانه نفسيا وجسديا تهرب من الواقع بالنوم الم يعصر قلبها بدون مايرحم صغر عمرها
جاها ابوها وسلمان يتطمنون عليها جلسو مقابلينها ويتاملونها
..هاه وشلونك يابنيتي
..الحمدلله يبه صرت زينه
..ماعليك منها يبه تتدلع علينا بتشوف غلاتها عندنا
ناظر لها برحمه ..هي عارفه غلاها هذي ساره الغاليه
بللت ريقها وتكلمت بصوت متقطع ..الله يخليك لي يايبه
..ويخليك لي الا ماقالك الدكتور متى تطلعين
..يقول يمكن بعد اسبوع
..على خير واحنا قاعدين لين تطيبين وتروحين معنا للشرقيه
..ليه يبه تروحون خلكم هنا
..يابنتي اخوك شغله هناك وانتي تعرفين سلمان مايرتاح وهو مايشوفنا قدامه
..خلاص يبه الي تشوفه بس مايهون علي ابعد عن الرياض >>ونفرت دمعه من عينها تعبر عن مقدار ماتحمل من اوجاع
انتبه ابوها انها تجاهد دموعها عشان ما تضايقه ..ساره يابنيتي تعوذي من الشيطان
..وشلون بربي ولدي يبه
تكلم سلمان ..افا وانا اخوك واحنا وين رحنا ولدك ولدي وان شالله ماينقصه شي وانا حي الي خلقه مايضيعه
..تسلم ياخوي
ابتسم يبي يخفف عنها ..بس مافي شي بلاش انا بزوجه ميلاف
ضحك ابوه .. والله تلاقي ساره ونوره ماسكات شعور بعض
..عاد ساره مانخلص من لسانها تبي تمشيهم على كيفها
..يالله حنا بنمشي واختك بتجي بعد شوي تبين شي
..سلامتك يبه
..ساره اذا احتجتي شي على طول اتصلي علي باي وقت
.ان شالله بس لاتشغل نفسك فيني


.................................................. ..
ليت الألم في دنيتي غلطة إملاء..
ويصبح أمل لاغيروا بس حرفين





نايف يعاقب نفسه بالوحده كره كل شي قاسي الوادع والاقسى ان تحس لك حق عند احد وماتدري كيف تاخذه
رمى نفسه على الكرسي بمكتبه وحط يديه ورا راسه وسرح نسى الملفات والشغل الي قدامه ولاحس بدخول خالد عليه

..وين يابوالشباب
..هلا هلا خالد سرحت شوي
..وهو يجلس ..شوي بس الاقل مانت بالدنيا
..سارح بذا الشغل
..الله يقويك زين طلعت واشغلت نفسك
..الحمدلله على كل حال
..زين الشباب ودهم يسافرون تروح معنا
..لا والله انا بروح لجده اتطمن على الوالد
..ليه عسى ماشر
..نفسيته تعبت بعد موت نواف حتى شغله اهمله
..الله يكون بعونه
..آآآآآآآآمين عاد انا بروح اشوفهم
..زين براحتك
.........................




هدى كانت تحاول ترجع علاقتها بخالتها وتنسى وتنسيهم الي صار لكن بحاجه للي يساعدها ..وش رايك يمه نروح نزور خالتي ام ناصر
رافضه الفكر وتخاف شوف ناصر يجدد حبه في قلبها ..صاحيه انتي تزورينها بعد الي سويتيه
..مايصير يمه خلاص انسوا يعني بقاطعها العمر كله
..لاتقاطعينها بس ماتزورينها لين تتزوجين اما الحين اذا مشتاقه لها هي تجيك
..يعني ماهي زعلانه علي
..خالتك تحبك بس االي سويتيه بولدها ماينسي
..انا ندمت ولو الزمن يرجع ماسويت الي سويته
..الحين انتي فكري بنفسك ومستقبلك وناصر انسيه الرجال متزوج ويحب زوجته
كان درس قاسي عليها الي شافته من اخوانها بس سمعت الي حصل للطيفه حمدت ربها انها صحت قبل يطيح الفاس بالراس
..........................................

طلعت من غرفتها مع طلعة ناصر من مكتبه الي اصبح غرفة نومه مانتبهت له لابسه وناويه تطلع من البيت نزلت لام ناصر الي كانت بالمطبخ ..يالله ياخاله انا رايحه
..مع السلامه سلمي لي على امك
..الله يسلمك وش رايك تروحين معي
..لايمه روحي انتي وانا بمرهم اذا طلعت ساره ان شالله
..ان شالله يالله مع السلامه
وطلعت من المطبخ شافته منسدح على كنب الصاله ويقلب بالقنوات شافها وشافته لكن ماكلمها ولاكلمته
بعد مده طلعت ام ناصر ..انت هنا ياوليدي يعني ماوديت نوف
اعتدل وجلس ..لا ماوديتها الظاهر راحت مع السواق
..ليش ياوليدي ماوديتها
..خليها هي ترتاح اكثر
..الله يهديكم مدري لمتى ماكنكم متزوجين
..والله انا مثلك يمه تعبت وانا استناها ترجع زي اول
..ان شالله بترجع
..والله ماهو باين انا صرت احس انها خلاص كرهتني صدق
..تتدلع عليك ياوليدي بتشوف غلاتها عندك
ابتسم ..يعني للحين ماعرفت غلاها !!
..اكيد عارفه بس انت اصبرت كل هالمده اصبر لين الله يهديها

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 10-05-11, 11:01 PM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,340
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بوح قلم المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



ياللـي غـيـابـك .. تـرجـم الـشـوقبالـ / هـمـس !
قـلي دخـيـل اللـه ..

~ آخـر عـلـومـك




مها بعد مابدت تتحسن طلعت بعد ماضغطت عليها امها تجلس مع اخوانها وابوها
..وشلونك يبه
..الحمدلله يابنيتي صرت زين يوم شفتك جالسه مع اخوانك
جود الي كانت تعد الايام لجية نايف ..صدق يبه نايف بيجي عندنا
..صدق يابنيتي
ببراه وبكلمات عفويه وحروف صادقه ..يبه انا احب نايف
ام بدر صارت تتقرب من عيالها اكثر تحاول تواسيهم وتنسيهم حزنهم على اخواهم ..هو بعد يحبك ومشتاق لشوفك
ارتجف صوت ابوهم وهو يتكلم ..الله يخليكم لبعض >>التفت لمها ..مها ماحد ارسلك صوره لولد اخوك
ارتعشت من الي سمعته واوجعها الحزن الي بصوت ابوها ..اي يبه ارسلتها لي نوف
..عطيني جوالك بشوفها
اخذ الجوال من يدها وتامل ملامحه الصغيره كان يحمل من اشباه ابوه وامه ..الله يصلحه ويعوضني فيه
هدا المكان كلهم سكتوا ماكان فيه كلام يقولونه او وصف لمشاعرهم بهذي اللحظه


.



................................

بعد حوالي يومين وقبل سفر نايف بيوم اصر سلمان وفهد يطلعونه من جوه شوي لزمو عليه يطلع معهم عشان يكسر الضيق جلسوا بجلسه ارضيه بواحدمن مقاهي الشباب كان يسرح بالعالم الرايحه الجايه ويبتعد بفكره عنهم
..نايف ياخوي حنا جاييبنك تغير جو وانت معنا بس بجسمك !!
التفت وتكلم بصوت جامد ..ماعليه اعذروني
رد فهد بكلمات صلبه شوي ..انتم لمتى شايلين الدنيا هذا قضا رب العالمين لايشغلكم الحزن عن انفسكم نواف لوكان حي مابيرضى بالي تسوونه ولاتنسى يانايف ابوك محتاج الي يوقف معه بهالمحنه وانتم كل واحد متلبس الحزن وناسي الثاني المفروض تواسون بعضكم وبعدين تذكروا ولده الي محتاج عطفكم واهتمامكم اكثر من حزنكم>> فعلا كان كلام فهد واقعي وسليم ويمكن لقى مدخل لقلب نايف وعقله عقب عليه سلمان ..كلام فهد صحيح ترى الحزن مثل الفرح مايدوم كل شي يروح انا فقدت اخوي وانا ماعندي غيره زعلت وضقت بس ماغيرت شي اخوانك وابوك محتاجينك يانايف انت الحين الجدار الي المفروض يستندون عليه كلنا نمر بمصايب ربك بيختبر ايمانكم ياخوي احتسب واصبر وقل الحمدلله
غمض عيونه واخذ نفس.. الحمدلله سلمان ابي اشوف ولد نواف
..للحين بالحضانه تقدر تشوفه بالمستشفى او بتنظر لين يطلع وتجي للبيت الله يحييك
..الحين الوقت تاخر وبكره وراي سفر ان شالله بعد مارجع بشوفه
..بتطول ؟؟
..والله على حسب بجلس مع ابوي لين يتعدا هالفتره وودي اتطمن على مها خالتي ام بدر تشتكي لي منها
..تروح ترجع بالسلامه
..الله يسلمكم يالله انا استئذن
..وين تو الوقت
..عندي مشوار قبل اروح للبيت تصبحون على خير
..وانت بخير

...........................................
في كل يوم اشوف موتي يجيني
وحزن الزمن غطى عيوني بيدهـ



ببيتها لحالها الكل ناسيه وهي ناسيه نفسها وغارقه بزحمة همومها الي تكالبت عليها دخل عبدالله وهي على هالوضع تقطع قلبه عليها
لقاها بغرفتها على الاراض كانها تدور مكان واسع يحتوي الحزن الي تفجر منه صدرها ..لطيفه قومي معي
بصوت بارد وهادي وبعبره .. وين ؟؟
..نايف برى يبي يشوفك
ارتجفت من اسمه تحس انه راح يشوف كل شي بعيونها راح يعاقبها ويدفعها ثمن الي صار بنواف ..نايف!! ليش جاي؟؟
نزل عبد الله لمستواها وقابلها ..وشلون ليش جاي اخوك يبي يتطمن عليك
زاد خوفها من مواجهته ليش جاي بعد هالمده يمكن نوال قالت له ..قله نايمه
..بس انتي صاحيه قومي شوفيه الرجال بكره بيسافر
قامت لانها ماقدامها حل ثاني دخلت عليه بالمجلس ومن شافها تامل شكلها ماتوقع هالانسانه الي عيونها تنطق قوه وجبروت توصل لهالحال
ماتوقع شي يهزها او ياثر فيها وقفت بطرف المجلس شافها ماتحركت تهتز مثل البناء الموشك على الانهيار قرب لها وحب راسها وبدون مايكلمها او يستئذن منها مسك يدها ومشى معها للمجلس وجلس وهي بجنبه ..وش اخبارك يام ريان
هزت راسها وعيونها تتراوغ ..الحمدلله زينه
سكتوا ماتعود منها السكوت والهدؤ المخيف تكلم متامل انه يخفف عنها ..ليش وانا اخوك مسويه بنفسك كذا
زلقت دمعه سريعه واحفرت وجهها بدون ولاحرف دموعها احرقته اكثر شي يكرهه يشوف دموع خواته ..انا كنت شايل هم مها صرتي انتي اكثر منها
بنفسها ياليت حزني مثل حزن مها مها ماتحس بنار اللوم تشب بضلوعها سمعته يكمل ..لاتسكتين ردي على انتي مانتي اختي الي اعرفها وين لطيفه القويه
ضلوعها تخلخلت من كثر ماكتمت شهقتها وغصبت نفسها على الرد ..لطيفه ماتت مع نواف
عض شفته وحاول يبتسم ماكان احسن من حالها ..ماحد يموت مع حد والحياه بتسمتر بكيفنا ولاغصبا عنا
ركت كوعها على طرف الكنب وحطت راسها بكفها ونفست النار الي تستعر بتنهيده طويله وعاليه ..آآآآآآآآآآآآآآآه يانواف
قام لها وهو يشوف دموعها تتدحرج على خدها بسرعه ومسكها مع عضودها ووقفها قدامه ..لاتسوين كذا لطيفه ترى انا محتاج الي يواسيني جيت ادوور عندك القوه صرتي اضعف من ماتوقعت لطيفه ابوي محتاجنا لازام نوقف معه انا بكره بسافر له تروحين معي
افلتت نفسها منه ومسحت دموعها ..ماني رايحه
..ليش؟؟
.. مابي اشوف احد خلني يانايف خلني ورح مابي احد مابي >>وركضت داخل وسكرت بابها عليها ورجعت لعزلتها
ناظر لاثرها بستياء وطلع من بيتها وهو محتار بمن يبدا ولمتى هالحال ؟؟؟


.................................................. ..
مهما يطول الحب مابين خلآن..!
بكرى يموت ويصبح الحب [ذكرى]


عرفت ليه اضحك إذا قلت:ولهان
في داخلي ابكي على شأن ~بكرى}





مشت شوي شوي لامها الي فتحت يديها وقلبها لها وحضنتها بشوق
..نورتي بيتك يانظر عيني
>>رفعتها عنها تشوف الرد الي ماطلعه لسانها يمكن تقراه بعيونها وكملت >>اشتقت لك يابنيتي
رجعت ضمتها من جديد وردت عليها ..وانا اكثر وحشتيني يمه
..وشلون ولدك ان شالله صحته زينه
..الحمدلله >>لاحظت ان حروفها وهي تتكلم عنه بارده مافيها دفئ الامومه الي تعرفه زين
..اهتمي فيه ياساره هذا عوضك من رب العالمين لاتحرمينه من حنانك تراه اكثر شي بيقفده ويحس فيه
..ان شالله الله يقدرني ويخفف حملي
..يارب روحي يمه ارتاحي بسريرك
تحركت بجسمها التعبان من غرفة امها لغرفتها الي اشتاقت لها الغرفه الي احتضنت احلى ايامها
كانت جدرانها تصرخ باجمل ذكرياتها مع اختها وتنطق باجمل الايام بهموم الطفوله والمراهقه صارت ذكرى تتمنى انها ترجع جلست على السرير وعبايتها عليها وشدت على الغطا الي على السرير بيدها وبكت بصمت


..........................................


متركيه على جنبها ويدها تحت راسها ومعطيه باب غرفتها ظهرها جالسه لحالها لان ماعاد لها نفس لاي شي طلبت منها امها تبدا الاستعداد للدراسه لكن رفضت تسوي أي شي نور المكان النور خافت يعبر عن الظلام الي بداخلها سمعت طرقات هاديه ..ادخل
انفتح الباب وحست به وهو يتسكر وبحركه وراها على السرير ويد انحطت على كتفها ..يمه تكفين مابي اروح ولاجي اتركيني لحالي
..ماراح اتركك >>اسعمت صوت رجال وراها بحركه سريعه وخفيفه جلست ولفت جسمها ومسنتده على يديها لحظات تتامل بوجهه وابتسمت ...نايـــــــــــف !!
ضحك على حركتها الى الان ماهي مستوعبه ..وش رايك ؟؟
..متى جيت ؟؟
..طيب سلمي اول
ضحكت على نفسها وسلمت عليه ..هلا بك ياخوي وشلونك
..الحمد لله مثل مانتي شايفه بخير انتي شاخبارك
..وانا بعد مثل ماتشوف عايشه
حرك اصبعه على خدها ..طيب ليش جالسه لحالك الشعب كله تحت بس انتي معتكفه بذا الغرفه
اخذت نفس وتكلمت ..احب اجلس لحالي مالي خلق اشوف احد
تكلم يمزح معها ..وشلون اطلع يعني
انتبهت لنفسها ..لالا ياخوي انت مانت أي احد
..زين قومي نجلس معهم انا قلت لهم بجرها لكم هنا
ابتسمت مجامله له وخطرت على بالها اختها وخصوصا انها ماشفتها بالعزا ..نايف ماشفت لطيفه
نزل راسه وهزه ..شفتها
..احنا قصرنا معها اشغلنا العزا عنها وان شالله نفسيتها زينه
..والله يامها لطيفه منهاره لو تشوفينها ماتعرفينها ماتوقعت في شي يهزها
..موت نواف كان زلزال هزنا كلنا الله يصبرنا بس
حس بها تجاهد دموعها لانها ماتبي تضايقه رفع راسها بيده ..مهاوي ترى انا مثلكم محتاج الي يواسيني كلنا محتاجين بعضنا بهالمحنه
..الله يرحمه نواف رقيب مني وصعب تطيب جروحي
..ماراح ننساه عايش بقلوبنا العمر كله
..الله يعوضنا بولده
..يالله قومي معي ترى مشيعل متحديني انزلك معي
وقفت على حيلها وهي تعدل بجامتها ..انزل انت وانا بغسل وجهي وانزل وراك
نزل وهو قلبه يملاه الحزن لكن مظطر يمثل القوه عشان ابوه واخوانه
..................................

في بيت فهد كانت نوره موجوده وفهد
تكلمت نوره وهي تراقب فهد الي يطير بنتها بالهوا وينزلها وحاطه يدها على راسها ..فههههد بتطيح بنتي
وهو ماكانه يسمعها ومستمر بلعبته العنيفه قامت وهي تحاول تاخذها وهو يلف فيها يمين ويسار ..فهد تكفى لعبك يخوف
وقف وشالها زين ..هي عاجبتها اللعبه انتي شعليك
ارتاحت يوم شافته وقف ..هي وش عرفها >>وهي تمد يدها لها والبنت ماسكه ملابسه
..هههههه شفتي هي تبيني ماتبيك صح لوفي
..صدق خاينه انا خايفه عليها وهي تبيك انت
..بدينا الغيره ترى انا اخوك
..زين زين بس اجلس ارتاح
تكلم وهو يجلس ..جلسنا انتي بس روحي وخلينا نلعب
..انت ماتمل خلك من اللعب وقلي وش سويت مع مها
هزكتفه ..وش بسوي يعني جوالها ماترد عليها بخليها لين تهدى واكلمها
..الله يكون بعونها ويصبرها ما تنلام هذا اخوها
..نواف ما كان اخوها هي بس كان اخونا كلنا موت اثر فينا
..ساره المسكينه بعد تعبانه متغيره ماهي ساره الاوليه الي تضحك وتمزح
..موته كسر اشياء جميله فينا كلنا ومافي واحد منا مافتقده بس مانقول الا الله يرحمه ويرحم اموات المسلمين
..آآآآمين يارب ويصبر اهله وزوجته
.................................................. .............

اجتمعوا حول ابوهم جمعتهم حوله تسحب شوي من كم الحزن بصدره وتخفف من الالم الي يعانيه
ام بدر ..ليت لطيفه موجوده ليه ماجبتها معك يانايف
..قلت لها ياخاله بس مارضت تجي
ابو نايف ..الله يهديها لطيفه طول عمرها ماتحب تختلط مع احد تحب تكون دايما لحالها
انتبهوا لمها نازله على الدرج ..مساء الخير
..مساء النور >>وهو ياشر للمكان الفاضي ..تعالي جنبي
جلست جنبه "مشعل ..احلى نايف قدرت تنزلها وحنا لنا كم يوم نروح نرجع عليها وهي ولا تحركت من غرفتها
..اعجبك >>وهو مبتسم له
اخذ بدر الكتاب الي جنبه وقعد يقرا ..الحين كلنا مجتمعين وانت ماسك هالكتاب وتقرا
..مشعيل حل عني مالك شغل فيني
..وهو صادق ياوليدي اجلها لبعدين
رجع الكتاب جنبه ..تامر يبه >>وهو يتوعد مشعل بحركات يهدده فيها
وسط اصواتهم اهتز جوال مها على الطاوله الي بينها وبين نايف التفتو مع بعض كان صامت بس ماردت قرب لها يوم شاف الاسم وهمس ..ليش ماتردين ؟؟
استحت من اخوها ماتحسبه انتبه له ..هـ هــاه مالي خلق
قرب جسمه زياده ..بس هذا زوجك
..خلاص طيب وش يبي مني مابي اكلمه ولا اكلم غيره
..لا يامها وانا اخوك فهد ماله ذنب وهو يبي بس يتطمن عليك
..نايف تكفى
..خلاص خلاص بس تذكري فهد له حق يكلمك ويعرف اخبارك وانتي حاقرته
..عارفه بس اذا شفت نفسي احسن انا بنفسي بكلمه
تركها تقلب الجوال بين يديها حست الجوال اهتز لكن هالمره كانت نغمة رساله فتحتها
طمني
وخبرني وش هي
آخر علومك
اوصف لي اوضاعك
وعلمني
اشلون تقضي باقي
يومك
ولابرسالة شوق
راسلني
واكتبلي افراحك مع
همومك
واذا نويت ترد
خبرني
ابحتفل ياخليبقدومك

<ماكنت اظن اني رخيص لدرجة انك مستكثره علي اتطمن عليك >

قامت من بينهم وهي عتبانه على نفسها قبل لايعتب هو عليها طلعت لبرى البيت وجلست على الكرسي بنص الحديقه
ترددت قبل تضغط لكن بالاخير اتكلت على الله واتصلت وقلبها يحمل خليط من الحزن والحرج والخوف ومشاعر ماتقدر توصفها



اتصل ولاردت وارسل رساله وطلع من غرفته وجلس مع امه واخته وهو متضايق ماعاد يتحمل جفاها لي ماله مسبب كانت امه ونوره يتكلمون ..ومتى بترجعون ؟؟
..مدري يمه بس عمي يقول لين تطيب ساره ويطلع ولدها من المستشفى بنروح
هزت راسها باسى ..سبحان الله كنت اتمنى انك تجين واشوفك انتي وبنتك قدامي ماكنت ادري ان الي بيجيبكم موت نواف
..اي والله يمه ماحد يدري وش تخبي له الايام الله يكفينا شرها
..آآمين يارب >>وهي تناظر لفهد ..فهد وش عندك ياوليدي ضايق
..ولاشي يمه بس مصدع شوي
..سلامتك ياوليدي تبي اسوي لك شي انت حتى غدا ماتغديت
وهو ياشر بيده ..لا يمه تسلمين لاتعبين عمرك الحين بـــ >>قطع كلامه صوت جواله ماصدق انه يشوف اسمها ينور الشاشه ماتوقع ان فيه شي ينفع مع عنادها قام بسرعه
..اسم الله عليك وشفيك ؟؟
..ههههههههههه لاتخافين يمه الظاهر جته مكالمه طيرت الصداع عنه
..هههه دمك خفيف >>وطلع لغرفته وهو يستقبل المكالمه

..هلا والله
تتكلم بصوت خجل ومخنوق ..هلا فهد
..كذا يامها تسوين فيني اسبوعين ماسمع صوتك
قدرت تتحكم بصوتها لكن دموعها كانت اقوى منها ..ماعليه فهد انا كنت متضايقه ومابغيت اضايقك معي
..افا حبيبتي لاتقولين كذا هذا واجبي وحقك علي
………….؟؟
..مها وينك !!
..معك معك
..مها لاتزعليني منك حاولي تنسين
شهقت ..انسى نواف صعب يافهد صعب
ضايقه الالم بصوتها ..النسيان رحمه يامها
رفعت نظرها فوق ودموعها تسلل ..يارب ارحمني يارب صبرني
كان يستمع كلامها يوم عرف حالتها عذرها انها ماكنت تردعليه بس لازام يقول شي ..مها حبيبتي الموت حق وكلنا بنموت انتي مؤمنه والمؤمن مبتلى نواف الله يرحمه وبدال ماتبكين وتغضبين ربك ادعي له >>سكت فتره يستناها تهدى وهو يستمع لنحيبها لين هدت شوي وضبطت نفسها
..انا متصل بسئل عن اخبارك واتطمن عليك وانتي تخوفيني عليك
مازال كلامها تقطعه بعض الشهقات ..آسفه سامحني
..ماراح اسامحك لين اشوف مهاتي الفرفوشه المزوح انتي وحده ثانيه مااعرفها
..فهد
..عيونه سمي
..بغيت اسئلك عن الزواج انت حددته؟؟
ابتسم يبي يضيع البكا ويغير جوها شوي ..اذا تبيني احدده اليوم ماعندي مانع
استحت منه ..لا بس تكفى فهد اصبر علي شوي
تكلم بجديه وبصوته العذب الهادي ..من عيوني بدون ماتقولين انا مقدر ولاتنسين ان الحزن علينا كلنا انا مابي منك الا تهتمين بنفسك والزواج ماراح يتم الا بالوقت الي تشوفينه يناسبك
ردت عليه بامتنان ..مشكور ماراح انسى لك هالموقف طول عمري
..الحين حبيبتي اترك ترتاحين ومابي اتصل مره ثانيه ولاتردين ترى ازعل وانا اذا زعلت اخوف
ضحكت عليه وحست نفسها ظلمته معها ..ان شالله فهد سامحني على الي سويته معك
.. خلاص انا نسيت انتي انسي بعد
..الله لايحرمني منك
…………………………………………………………..
يعيش الصمت ..في جو الغريب ..وتنولد ضيقه
ويبقى الحب ..مشوار السنين ..وسالفة جرحين
تعبنا ..والهوى واقف هناك ..وناشف ٍ ريقه
يسافر به ..صدى صوت الغرام ..ودمعة ٍ بالعين
فراقك ..يااعز الناس ..ورب البيت ..مااطيقه
تباعدنا ..ولكنا .. بـ صدر الحب .. لسا ..إثنين


توالت الايام ومر على موت نواف حوالي شهرين نايف رجع للرياض تمم بعض اشغاله ورجع لجده مره ثانيه
نوف وناصر على وضعهم ماتغيروا
فهد ومها رجع الاتصال بينهم لكن اقل من اول
سلمان يروح ويرجع لشغله بالشرقيه
ساره تحسنت حالتها واليوم طلع ولدها من المستشفى بعد ماكمل التسع شهور


اجتمعوا فرحانين بالضيف الي انضم لعائلتهم الصغيره جابه سلمان ونوره من المستشفى مبسوطين بوجوده بينهم

من شافته قلبها يضرب طبول ماشافته الا مره وحده كان بحضن ام سلمان ..بسم الله تبارك الله الله يحفظه

تكلم ابوسلمان وهو يناظر لساره الي ماهي عارفه تفرح ولا تحزن ما اصدرت أي ردة فعل
..آآآمين الحمدلله صارت صحته زينه
ام سلمان وهي منزله راسها وتتامل فيه ..بيملا علينا البيت
سلمان كان متربع على الاراض وماد يديه لبنته الي تحبي ناحيته ..الله يمه راحت على بنتي ولد ساره اخذ الغلا وخلاها شفتي يا ميلاف متعب اخذ مكانك
ابو سلمان..هذا غلاه من غلا اسمه
..لاياوليدي كلهم عيوني الثنتين واذا كان ولد ساره ماخذ اسم الغالي بنتك ماخذه ملامحه
قرب لها ورفع يدها .. ادري يالغاليه ادري الله لايحرمنا من حنانك
التفت لساره الي كانها متوتره ..ساره يمه تعالي شيلي ولدك واحضنيه
قام سلمان وشاله وحطه بحضنها وهو ياشر على امه ..خوذي ولدك هذا مكاني انا وبنتي
ماحركت يديها وهي تشوفه يحرك راسه يمين وشمال ويتحسس الاشياء تذكرت حركته في بطنها لمت يديها عليه وجتها رغبه تقربه لقلبها تحس نفسها صغيره على تربيته والاهتمام فيه
نوره ..الظاهر جوعان ياساره
..وشلون يعني اصلح له حليب
تكلم سلمان ...ههههههه لا صلحي له كبسه ترى يحبها
..الله يهداك ياوليدي لاتحرج اختك هي بتتعلم قومي يمه جيبي الحليب ورضعيه
ناولته مها وقامت تجهز له الحليب كاول خدمه تقدمها له بحياتها وبحياته




.....................................

صباح الحب يا حب يعيش ودنيته طرياكاحس انك هنا ايامي ولو ما كنت تطرينييفوح من الزهر عطره ويبقي القلب مع ذكراكوهج ذكراك في قلبي بعد صدك يدفيني




مع بداية يوم جديد وفي بيت ناصر لبست وتجهزت ونزلت لخالتها وهي تركض عشان تلحق الوقت
..صباح الخير ياخاله
..صباح النور زين لقيت احد يقابلني على الفطور تعالي يايمه افطري معي
كانت واقفه وتشرب الشاي ..آسفه ياخاله مستعجله عندي محاضره بعد شوي
حست بحركه جنبها تظن انها وحده من الشغالات لكن قرب لها يايبي يتناول الشاي الي قدامها ..صباح الخير
ارتاعت من صوته وشرقت بالشاي وصارت تكح وتكح قامت ام ناصر ..اسم الله عليك يمه
وهي مازلت تكح من الشاي الي طار بحلقها حطت يدها على فمها وهو يناظر لها رفع كاس المويه الي على الطاوله وناولها اياه وهمس لها ..ماكنت احسب اني اخوف >>تكلم وريحتها عالقه به وتتلبس جسمه واحساسه
شربت من الما وعيونها تتحركت بسرعه نزلته مكانه وهي تنوي الهروب وقبل تكتمل خطواتها السريعه بالابتعاد عنهم ..انا بروح ياخاله تامرين شي
رفعت صوتها ورفعت يدها لانه ابعدت شوي عنها ..كنت باقولك اني معزومه الليله على زواج وبغيتك تروحين معي توسعين صدرك
بلا شعور وهي حاطه يدها على فمها بسبب حال السعال الي جتها التفت لناصرنص التفاته كأنها تشاوره فهم حركتها لكن مارد عليها لين فهمت خالتها قصدها ..ناصر ماهو مخالف ولا ياناصر؟؟
لانه حس ان عندها رغبه بالطلعه وبغى يشوف كيف بتتصرف ..شكلها ماتبي تروح لاتحرجينها يمه
انغاضت منه صاير اسلوبه بارد .. بتروحين يانوف!!
التفت لامه كانها ماتشوفه ..اذا سمح لي باروح
قهرته بطريقتها انقلب السحر على الساحر لانها عارفه انه ماراح يرفض لامه طلب ناظر لها نظره ناريه تحمل الف معنى ومعنى ..بكيفها بتروح ماعندي مانع
وطلع وقلبه يشيط غيض عليها كانت رقيقه حساسه وش الي غيرها رد على نفسها وهو ماشي وبصوت مسموع ..انت الي غيرتها ياناصر انت >وركب سيارته وراح لشغله وهو يشوفها تركب مع السواق والشغاله وتنطلق للجامعه
.................................................. ........


..نعم يبه آمرني
..انا بكلمك بموضوع وابيك تسمعني للاخر
..اسمعك يبه تفضل
..ولدك اخوك يانايف !!
..وش فيه ولد اخوي
من هنا بداية الكلام صعبه عليه مثل ماهي صعبه على نايف ..وش مصيره وش راح يصير عليه
متاكد انه يرمي لشي ماخطر بباله ابدا الي خطر على ابوه ..ولد نواف بعيونا ماراح نخليه ولاراح نقصر عليه
صعب الكلام ويبي منه جهد وجلاده وصبر ماتمنى انه بيوم من الايام يكون بهالموقف ..افهمني يانايف الولد محتاج ابو يريبه ومحتاج ام تحن عليه
ارتتعشت يديه يوم بدا يعرف مقصد ابوه بس مايبي يستعجل لين يتاكد من مقصده ..وش تقصد يبه ؟؟
..اقصد الي فهمته انت فاهم يانايف
بدا الكلام يتقطع بحلقه ويثلعثم فيه ..لايبه ماني فاهم فهمني قل وش تبي توصل له
الرجفه الي ابتدت بنايف وصلت لابوه وصارت سكاكين تنغز صدره بدون رحمه ..نايف ياوليدي لاتصعب علي الامور انا شايل هم هالولد
استغرب من ابوه اول مره يقسى عليه وهذي قمة القسوه ..انت تصاعبت الكلام يبه وشلون تبيني اتحمل الفعل
مااستغرب ابوه ابدا من ردة فعله شي متوقعه الا متاكد منه ..ريحني يانايف خلني اتطمن على هالولد قبل تغمض عيني
قرب له وجلس عند رجليه ..لك طولة العمر يابو نايف بس الولد ولدنا وحنا الي بنربيه وان شالله ماينقصه شي وانا حي
حط يده على كتفه كانه يشحذه العزيمه ..ياوليدي مابيه يعيش بين مرت عم ولازوج ام ابيه يحس بحنان الام وعطف الابو ولافيه احد يعوضه عن ابوه غيرك والبنت ضغيره مصيرها بتتزوج
..خلها يبه تتزوج الولد حنا اهله واحنا اولى فيه
..ياوليدي افهمني
..انت افهمني يبه صعب صعب الي تطلبه مني
نزل راسه بياس ..انا ماجبرتك وانت صغير ولاراح اغصبك الحين بس انا بزوجها بدر




..................................................
طاااح الكلام .. وباقي الهرج قداموماتت حروفه .. بين جافي ومشتاقونام الغرام.. بحضن مدثور الأوهامعيّا .. يصدق يالغلا .. بعد .. وفراق






باليل رجعت من العرس ماتشوف الطريق لان اليوم اربعاء وجت العصر يالله لحقت تلبس وتجهز فتحت الباب تسحب رجولها راسها ينقض من الازعاج الي بالزواج نزلت عبايتها وجلست تنزل صندلها مانتبهت للي يتابعه وهي تمشي رايحه جايه تطلع لها ملابس اخذت ملابسها وكانت تنوي تدخل تبدل ملابسها لكن انتبهت انه جالس بمكان منزوي بالغرفه افتحت عيونها وحطت يدها على كتفها العاري الا من جزء غطاه شعرها الاشقر ..انت من متى انت هنا ؟؟
وقف ومشى لها وهو يتاملها من زمان ماشافها باهالوضع ..وش فيك مرتاعه من زمان انا هنا
تاففت منه ..ناصر حنا اتفقنا ومااعتقد انك بتخلف وعدك
وصل لها ونزل يدها عن كتفها ورجع شعرها ورى وريحة عطرها تخترق صدره برفق ..لاتخافين قلت لك لوابيك ماحد يمنعني منك بس بكلمك بموضوع
ارتعشت اوصلها من دفى يده على كتفها تراجعت ورى بخطوات حذره ..موضوع ايش
استدرا وجلس على الكرسي الي وراه ..اجلسي بكلمك
حست شكلها غلط ولازام تغير لبس ..طيب استنا لين اغير ملابسي
رفع يده وهو يرفض طلبها ..اجلسي يانوف الي اشوفه ماهي اول مره اشوفه
احمرت خدودها من منظرها ولانه فهم قصدها وجلست شوي ..اتكلم متشوقه اسمع الموضوع الي ماقدرت تاجله لبكره
ناظر لها ببرورد ممزوج بشي من الالم ..لانه قرار اتخذته بعد تفكير بقولك قراري قبل اغيره
ماتدري ليش حست بصوته لحن غريب وجديد متشوقه تسمع الباقي وخايفه منه مانتظرها تتكلم وكمل ..نوف انا قررت اعطيك الي تبين واريح نفسي واريحك من العذاب الي حنا عايشينه
دبت قشعريره بجسمها من الي سمعته ..وش قصدك
..انابعطيك حريتك وتقدرين تروحين مع اهلك وانا احل نفسي من العهد الي قطعته عليها اني ارجع نوف الاوليه
جاهدت دموعها ماتبيه يشوفها ويحس بقدر تاثرها حس ان ماعندها رد مهما كانت كلمة طلاق صعبه عليها كمل وهو منزل راسه ويناظر ليده..انا بسافر سفره طويله شوي ومابي اربطك معي عشان ماتكرهيني زياده على الي الكره بقلبك علي
تكلمت بصوت متقطع تحاول تضبطه ..انت بتسافر ؟؟
هز راسه ..بسافر ومابي اتحمل ذنبك خلاص انا حاولت معك بس ماعرفت اوصلك
تراقبه بكل جوارحها وهو يتكلم جاها شعور انها بتفقده وللابد ..متى
هزكتفه ..مدري بالضبط بس بغيت اقولك تجهزين نفسك
سكتت مده حست بالمراره الي يبتلعها وهو يقول الكلام مع ان هذي رغبتها لكن سمها الكلام وسئلته ..كم بتقعد ؟؟
قام وقف .. الله اعلم انا بعطيك ورقتك اذا رجعت الا اذا كنتي مستعجله
نزلت راسها بالنفي ودموعها تنزل بهدوء وسمعته ..تصبحين على خير
كان ودها تمسك يده وتقوله اجلس تو الوقت او تقوله لاتطلع الغرفه غرفتك والقلب بيتك لكن اخذتها العزه بالاثم وانشل الكلام على شفايفها المرتجفه فزت من صوت الباب الي تسكر وراه حست مكانه فضى تحس بحضوره داخلها ضربت على الكنب بيدها >>غبيه يانوف غبيه
تحبينه وتقسين عليه >>رد عليها صوت ثاني >>بس مابين بعينه الحب الي عطيته >>بدون ماتتحرك مالت على الكنب وارتخت جنبها عليه ولمت رجولها لبطنها وقعدت تهتز من مجرد الفكره والكلام






البــــــــــــــ الرابع والعشرون ــــــــــارت



نزل راسه بياس ..انا ماجبرتك وانت صغير ولاراح اغصبك الحين بس انا بزوجها بدر

جفل من الي سمعه وانطوى قلبه من الي قاله ابوه خصوصا انه يعرف بدر بار لدرجة انه يمشي للنار في مقابل رضا ابوه لكن حاول يثنيه
..بدر!!
بصوت واثق شققته الحسره ..اي نعم بدر ماقدامي الا هالطريقه تقرب ولد نواف لي وتخليه يصير تحت عيني
..بس بدر صغير يبه حرام تحمله المسؤليه وتضيع مستقبله وانت تدري ان دراسته اهم شي عنده المستقبل فاتح له يديه
على صوته ورفع كفه بوجهه ..ماهو صغير لاتنسى انه كبر نواف الله يرحمه ومستقبله ماراح يضيع من تربية ولد اخوه انا مابي منه الا يتزوجها ويترك تربية الولد علي
طخى راسه ..بس يبه انت تظلمه بقرارك
صرخ بصوت يرتجف ..لا انا ماظلمته انت ماتحس بالنار الي بجوفي يانايف موت نواف هدني لاتصيرون انتم والزمن على
سمع رجفة صوته ووصله معها احساسه بس قبل لايتكلم كمل ابوه .. اذا تبي رضاي ياولدي لاتتدخل بهالموضوع عيش حياتك واتركنا انا عرضت عليك ورفضت بس بدر ماراح يرفض
رفع راسه وحط يده بجيبه ..لاتستغل بر بدرلك يبه خلاص انا اولى بهالمسؤليه
انفرجت اسريره من الي سمعه لانه متاكد ان نايف قد مسؤلية تربية ولدنواف ..متاكد يانايف ؟؟
طلع يده من جيبه وحطها على يد ابوه ..متاكد يبه
..الحين بقى علي ساره
استهزا فيها بينه وبين نفسه وحده بهالاخلاق وشلون يحق لها توافق او ترفض ان تزوجتها حميت بدر من شرهاا واخذت حق نواف منها والله لادفعها الثمن غالي تنهد بعد صمت ..هذي عليك يبه


.................................................. ...................
. عزاه صرنا نلتقي مثل الأغراب..
عقب الغلا كلن بوجه يصدي..

من عقب ماحنا عزيزين وأصحاب..
اليوم كلن صد قصده تحدي..

لكن يطول الوقت وتعرف الأسباب..
تندم على وقتن مضى كنت ضدي..!!
.





بعد يومين من الافصاح عن قراره ماشافتها من وقته كانوا يتصادفون لكن من وقتها حتى الصدفه بخلت عليهم بلقا دقت برفق على باب المكتب الي صار له شهور مادخلته وجسمها ينتفض من الرهبه ماتدري ليه حست انه ماراح يستجيب قررت تتراجع وتروح لغرفتها لكن انفتح الباب قبل تكمتل ميلتها بسرعه رجعت بنظرها عليه ..آسفه اذا ازعجتك
سخر منها وضحك بنفسه عليها بس لوهله توقع انها تقوله انا عدلت عن قراري وانت اعدل عن قرارك ..ابد مافيه ازعاج بس كنت لاهي بالشغل
ارتجفت قبل تكمل كلامها وهي تشوفه واقف يستناها تكمل ..زين مابي اعطلك بس بغيت استئذنك بروح ازور اهلي
ابتسم لطلبها كانه اول مره من رجعت له تسئذن بطريقه مباشره ..وليش تسئذنين كان رحتي ماله داعي الاستئذان
سكتت وحست بالحرج منه كان ودها يفتح معها موضوع تبي تستفسر منه عن سفرته عن قراره هل هو قرارقلبه ولاعقله ولا وقوفا عند رغبتها ولا ولا اسئلها كثيره تدور ببالها لكن ماقدرت
..طيب عن اذنك انا رايحه
وهو يسكر الباب ..اذنك معك

ماتدري ليه جرتها رجلها لمكانه مع ان هذي رغبتها وهذا الي اجبرته عليه وهو الي كان رافض الفكره

............................................

طلع من عند ابوه بعد اتفاقهم انهم يحدد وقت يكلم ابو سلمان بخطبته لساره طلع من مجلس الي مقابل الدرج وهو طالع فتح ازارير ثوبه حس ملابسه اخنقته شي يضغط على صدره من ثقل الي تحمله ماامداها يجبر كسره بموت اخوه حتى ينكسر زياده مشى بخطوات بطيئه طلع على الدرج كان ناوي يدخل الغرفه المخصصه له ببيت ابوه وقف عند غرفة مها دق الباب دخل يوم سمع صوته تاذن له بالدخول
استدارت وهي جالسه على كرسي تسريحتها يوم شافة صورته تنعكس بمرايتها الي ماخفت عليها الضيق الي مرسوم بتعابير وجهه قامت وهي تشوفه ماسك يد الباب كانه يدور شي بالغرفه تكلمت وهي تمشي يمه ..وش فيك وجهك متغير
جلس على الكنب ..مافي شي
..والله ياخوي الي يشوف وجهك يبصم بالعشر ان فيك شي انا اعرفك يانايف
تنهد بالم من حدة سكاسين تنغز صدره ومن حملا طاح عليه ووهنه ..آآه ابوي يامها
جلست بجنبه وعيونها متعلقه بعيونه ..وش فيه ابوي صار له شي
ببرود تكلم ..لا لا يامها لاتخافين مافيه شي >>ناظر لها .. ابوي يبي يزوجني
ميلت راسها وهي نتاظر له وهي تحاول تستوعب في شي غلط بالموضوع في شي ماهي قادره تفهمه وبصوتها الي يحمل استفهام ..ونواف ماصار على وفاته اربع شهور فهمني السالفه يانايف عجزت افهم
غمض عيونه وركز عليها..ابوي >>وسكت
علقت عيونها به وهو يحاول يطلع منه الكلام وتكلمت .. قول وش يبي منك ابوي
قلب الكلمه بمراره داخله واخيرا لفظها ..ابوي يبي يزوجني ساره
ماعلقت لين فهمت السالفه ماستغربت ابدا نزلت راسها شوي شوي ..كنت متوقعه
فتح عيونها على كبرها من الي سمعه يعني مها توقعت الي ماخطر ابدا على بالي ..ابوي كلمك
..لا ماتكلم بس عارفه انه ماراح يخلي الولد يتربى بعيد عنه
..والله مدري يامها وشلون اتصرف مابي اغضب ابوي
..خقك انك ترفض هذا زواج يعني عشرة عمر
..خلاص ماعاد للكلام فايده انا وافقت واتفقت مع ابوي على كل شي
..ليش توافق اذا مانت مقتنع
..لو رفضت بيزوجها بدر
..يمكن بدر يقتنع ويتقبل الفكره
ماقدر يقول لها مابي يصير ببدر مثل ماصار بنواف مايبي يقولها انه شبه مجبور فضل يقوم وهو ساكت اسكت يانايف طول عمرك ساكت ومااحد يعرف وش الي بقلبك ليش هالمره تكلمت وفتحت قلبك
طلع من عندها وهو مبهوت ماهو عارف اتخذ القرار الصح ولا الغلط
.................................................. ................

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليه عمري مالقى لبرده دفى الا دفاكي ، للكاتبه : ذكرى نجديه, ليه عمري مالقى لبرده دفى الا دفاكي ؟؟؟؟... الكاتبه :::: ذكرى نجديه ..., القسم العام للروايات, الكاتبة ذكرى نجدية, ذكرى, ذكرى نجدية, روايه, شبكة ليلاس الثقافية
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:27 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية