لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-05-11, 10:48 PM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,340
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بوح قلم المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



..احسن خبر سمعته بحياتي



..تدرين انه كشف اللعبه كلها مدري وشلون عرف ان الشريحه لي



..لانها متوقع هالحركات منك



..وامي ياهي هزئتني الاشرشحتني



..وامك وش عليها منها تسقط ولا تموت



..خايفه لان خالتي هددتها تعلم ابوي واخواني



..ماتصورين وش كثر فرحانه اكثر شي يئلم ان الوحده تنحرم من نعمة العيال ان شالله تنحرم منهم على طول



الحوار ماراق لها وبدت تراجع نفس صار حوار بين الخير والشر داخلها ..حرام عليك يالطيفه لاتشمتين



..تقولين كذا وانتي الي تسببتي عليها وخليتيه يضربها وتنزل حملها بس احسن تستاهل خليها تذوق طعم الحرمان



..انا مدري كيف طعتكم على الشر وش باستفيد هذا هو كشفني وطحت من عينه للابد وحتى لو يطلق نوف ماراح يتزوجني



نوال ..لاحبيبتي الشر داخلك انتي لاتمثلين دور الطيبه وحنا الشريرات



لطيفه ماحبت تزود الكلام ..وش علينا منها طلقها ولاذبحها اهم شي القى شي ارد على ساره به بدال ماهي رافعه خشمها ومكرهه نواف فيني



هذا ديدمهم يقتلون الطيبه داخلها كل ماتحركت وهي للاسف صارت تتبعهم بدون ماتحكم عقلها او تفكر بعوقب تصرفاتها



.................................................. ..........................



..انت وش تقول انا ماقدر اترك بيتي واروح معك



..مافيه حل احنا نروح مده لين احاول انقل ونرجع



..لا لا انا ماقدر اطلع من الرياض



..قدر ظروفي يبه انت رجال مريض وامي شايف حالتها ونوره حامل واخاف يصير لها شي وانا بعيد



..خذ زوجتك بس انا ماتحرك من هنا



..وشلون اخليك واخلي امي صعبه يبه صعبه اصير مشتت هنا وهناك



..انت تقول قدمت على سواق خلاص السواق يقضي مشاويرنا والشغاله تقوم بالبيت وامك و الي تفضى من خواتك تمر تشوفنا



..بس البيت لازام فيه رجال يقدر على الروحه والجيه وانت مريض



..فهد مايقصر



تنهد وحرك يده تعب من الكلام ابوه معند لكن ماعنده الاهالحل ..فهد مايقصر بس بعد الرجال وراه بيته وامه وشغله وتذكر انه ماراح يظل عزوبي بيتزوج وحنا سالفتنا مطوله



..سكر الموضوع



..يبه طلبتك اذا تهمك راحتي خلنا نستاجر بيت او نشتري واوعدك احاول ادبر نفسي باسرع وقت



سكت ابوه حس انه لان راسه ..وخواتك!! تدري ماقدر على بعدهم



..خواتي الله يوفقهم مع رجالهم بتزوهن ويزونك وبيتك بيضل مفتوح ومتى ماحنيت للرياض الطريق ندله >>كل هذا وهو بس يسمع وساكت كمل

..عارف انها صعبه بس الاصعب اني اخليكم وان اصريت على رايك والله لاترك الوظيفه وادور غيرها هنا



..بعد ماكونت نفسك ووصلت لـ هـ المركز تبدا من الصفر



..الشكوى لله مضطر كل شي يهون قدام راحتك



تنفس بقوه ..لا ياوليدي لاتهدم الي بنيته علشاني ماني متسبب عليك بترك وظيفتك انا معك وراحتك اهم شي عندي متى تبينا ننقل



يدري انه ضغط عليه ومسكه من اليد الي توجعه بس هذا الحل المناسب حب راسه ..جعلك سالم يبه انا دورت بيت وتقريبا لقيت بس نخلص من زواج ساره نجهز بس ترى يبه انت وفهد بس الي تدرون حتى نوره ماقلت لها عارف خواتي بتضيقن مابي اشغلهن لين يقرب سفرنا



..على خير لاتوصي حريص



اتفقوا انهم يتركون الرياض الى اجل غير مسمى الى ان يقدر سلمان ينتقل مايدرون تطول غيبتهم وتقصر هذا شي في علم الغيب

..

.................................................. ...................

وصلت للبيت وطلعت لغرفتها والشغاله تتبعها باغراضها كانت تبي ترتبهم لكن طلبت منها تطلع وتتركها لحالها نزلت عبايتها على الاريكه وقعدت تدور بمسرح الجريمه وقفت مكان مارماها وشافت شظايا الجوال ماعدها استعداد للدخول معه في أي نقاش دخلت تتسبح لعلها تبرد النار الي تشعربها طلعت لابسه الروب مشت للباب وقفلت بالمفتاح وخلت له بس صالة الجناح ودخلت ترتب اغراضها لانها معزمه تدوام رغم كل شئ

..................................




..............................................

الجــــــــــــــــ السادس عشر ــــزء

تدلهتشوف تعيش محكوم مرتاب


تحيا تموت: تموت تحيا" معانيك



..انا بعرف وشلون قدرت تقنع عمي بالنقل
..انا اعرف ابوي وشلون يفكر وقدرت اقنعه
..بصراحه ماني مستوعب الفكره
..ولاانا بس مجبر ماعندي الاهالحل
..يالله ان شالله تقدر ترجع بسرعه
..ان شالله
وهويحرك السكر بالملعقه ..انت تدري ياسلمان اني نويت اخطب
..ماشالله مبروك ومنهي سعيدة الحظ
..امي عاجبتها مها بنت عمي راشد
..وانت وش رايك
..انا تارك الخيارلامي
..الله يوفقك
..............................................


انت لي مثل الهوى اللي مايشاف ,,,, بس مال النفس من دونه حياتي

..انتي ليش قلتي لها اني بخليها تروح

..علشان اقدر اقنعها تجي للبيت واذا صارت عندك هذي مهمتك

..بس شكلها مصره على رايها

..تخيل لوعندك اخت اوحتى وحده من بنات عمك ترضى انها تنظلم تنهان وتسكت

..انا عارف اني ظلمتها مستعد اسوي أي شي يرضيها بس ماتتركني

..الحين قوم لها البنت مجروحه انت لازام تتقرب منها

قام ..ان شالله تصبحين على خير

..وانت بخير

طلع للغرفه وهو يدري انها الى الان ماقدرت تتقبله هز باب الغرفه مقفل طرق طرقات بسيطه على الباب لكن مافتحت له احترم رغبتها خلاها براحتها المهم انها قريبه من عينه نزل ثوبه وانسدح على الكنبه بملابسه الداخليه ونام

............................................

اليوم تستا ئنف الدراسه بعد اجازة العيد الكل طلع لشغله ودراسته

نايف بالمكتب الشغل تراكم عليه الايام الجايه وراه شغل كثير شغله بدا يتسع وزاج اخوه قريب

في مكتبه منهمك بشغله ماحس بدخول خالد عليه ..السلام عليكم

..وعليكم السلام هلاوالله الحمدلله على سلامتك

..الله يسلمك

..هاه متى رجعت

..رجعت امس كان ودي مارجع جلست الاهل ماتنمل بس الداوام

..والله صادق ياخالد جمعة الاهل ماتنفوت بس الشغل فرقنا

وهو يجلس ..هاه خلصتوا التجهيز لزواج نواف

..اي الحمدلله كل شي جاهز

..نايف ترى اذا احتجتوا شي انا حاضر

..ماتقصر مانبي الاسلامتك الوالد ماقصر وهو هناك يشرف على كل شي ويرسل الي نحتاجه

..الله يتمم على خير وعقبالك ان شالله

..ان شالله

.................................................



خلصت لبس ووقفت على المرايه تمشط شعرها كلمت السواق وقالت انها نازله لبست عبايتها فتحت باب الغرفه وطلعت

مسكت يد باب الصاله ..وين رايحه؟؟

ماتركت يد الباب ولاالتفت له ..وين يعني للجامعه

رفع الغطا عن نفسه وقام ..للجامعه!! وشلون تداومين وانتي تعبانه

سخرت منه ..لاماني تعبانه

لفها ..نوف لاتعاندين على حساب نفسك

لفت لجهه الثانيه ماتبي تضعف ..انا اعرف بنفسي ورجاء لاتتدخل

فتحت الباب وراحت

..لاحول ولاقوة الابالله كيف اقدر اتعامل معك يانوف

رجع حتى يبدل ويروح هو بعد لشغله

.................................................. .............

يتصل من يومين ماترد قالت له انها بتقطع الاتصالات بينهم لين يوم الزاواج ..من صدقها هذي تبيني اصبر ليوم الزواج وشلون اقدر

استسلم غصبا عنه لانه مافيه حيله يحتالها

اتصل على صديقه واتفقوا يطلعون للسوق لانه ناوي يشتري بعض الاغراض

.................................................. .................

ساره ونوره وسلمان جالسين يتفرجون على التلفزيون ومندمجين

سلمان ..ساره ماتصلتي على نوف تسئلين عنها

..اتصلت على البيت قالت لي الشغاله انها نايمه وماحبيت ازعجها


نوره وهي تناظر لسلمان وبصوتها الناعم ..هي قالت احتمال تجي تقعد هنا ترتاح وتبقى للزواج

..ياليت اتمنى انها تكون عندنا

دخل عليهم ابو سلمان واضح عليه الهم قرار النقل متعب نفسيته

سلم ولاوقف عندهم على طول طلع لغرفته

..ابوي متغير هاليومين

حب سلمان يغير السالفه ..ماهو قادر على فراقك

..تستهزء ابوي مايستغني عني

هالمره تكلمت نوره ..واضح والدليل انه اول عريس وافق عليه حتى قبل تخلصين دراستك

مطت شفايفها وفتحت عيونها ..والله طالع لك لسان

..وليش ان شالله قالولك خرسا ماتتكلم

..وانت من موكلك محامي دفاع عنها

..انا موكل نفسي عندك مانع

..انا وياه شي واحد >>حتى الكلام قدامه ياخذ منها مجهود

صفرت بدون ماتحس وصفقت بيديها ...ياهوه صايرين نتغزل

..انحرجت نوره منها ..ساره وجع

..انا ادري عنك ياما تستحين من خيالك ياما تفصخين الحيا مره وحده مافي وسط

..انتي مالك شغل اف متى تروحين وتتركين للنا البيت ونرتاح

دايما تلفهم الاجواء الحلوه المزح والضحك دايما يزين جلستهم سلمان فرحان من تغيير نوره وتقدمها نحو الامام وساره فرحانه انها تشوفهم مرتاحين


.................................................. ..........

نزلت من السياره ودخلت مع الباب العريض

كالعاده ام ناصر جالسه لحالها ..السلام عليكم

..وعليكم السلام تعالي يمه ارتاحي

جلست قريب منها ..اخلي الشغاله تجيب لك غدا

..لامشكوره ياخاله تغديت بالجامعه

..زين الحمدلله

انشغلت خالتها تاخذ فنجال وتصب لها قهوه

..خاله!!

..هلا >>>>>>>>>>

..يقولون وعد الحر دين صح ولا انا غلطانه

نزلت الي بيدها وعرفت الي ترمي له ..صح يابنيتي صح

..وانتي وعدتيني ولوا خاطرك عندي انا مارجعت للبيت بس انا ماحبيت ازعلك لانك غاليه عندي

..وانتي الله يشهد لو عندي بنت ماحبيتها مثلك بس انا حبيت اقربكم من بعضكم يمكن تقدرون تتجاوزن الي صار

..ياخاله ناصر جرحني وظلمني

..ناصر رجال ومغروز على الغيره ماقول ماغلط بس انصدم من الي شافه

..وان مايحق لي انصدم واغار وازعل

نزلت راسها وفهمت قصدها ..يحق لك بس انا يوم تدخلت بينكم بغيت امنع تهوركم

..الحين انا بسئذن منك بروح لبيت اهلى

..الله يهديك يابنتي لاتتركين بيتك وتهدمين حياتك

..حياتي بدت على اساس غلط ومصيرها راح تنهي

..بس زوجك يحبك

اغرقت عيونها بالدموع ..لو يحبني كان حافظ على انا يوم حبيته حاولت احافظ عليه واتغاضى عن كل شي بس هو كانه مصدق يلقى على زله

تاكدت ان الكلام مايجدي ..طيب استني لين يجي ناصر

..انا بهرب من مواجهته

تكلمت بعجز حكمتها وقفت عند هالحد ماعاد لها حيله .. بس فكري وانا متاكده انك راح تتاخذين القرار الصحيح وترى بزورك كل مده

..حياك الله البيت بيت وانا بنتك >>>>>>حضنتها وطلعت لغرفتها جهزت اغراضها هي والشغاله وناصر مايدري عن كل هذا

.................................................. ......................


..اليوم ابيك تطلع من البيت

..وليش ان شالله

..بتزورني نوال بنت خالتي ووحده من صديقاتي

تكلم بستخفاف ..ماشالله صايره تكونين صدقات

..وش ناقصني مايصير عندي صديقات

..لانك ماتحبين احد حتى خواتك ما بينكم اتصالات مثل كل الخوات

..خواتي بنات امهم مايحبوني

..والله انتي الي قاطعه علاقتك بكل الي حولك

..انت وش عندك صاير مصلح اجتماعي مالك شغل بيني وبين اهلي بس لو سمحت اطلع من البيت لين يروحون

طلع بدون مايرد عليها لانها انسانه مريضه تعتقد انها على حق بكل شي

................................................ ..
أشفق على شوفه وعلى صوت نبراته
ولغيبته يا خلق روحي دوم ملتاعه

أحتري جيته وأتباطى أوقات حزاته
وأضيق لانمت من غير خمة ذراعه

غايتي رضاه ومكسبي مبسم شفاته
ولاشافته عيني ادعي تاقف الساعه


.

..وشلون يمه تتركينها تروح

..وش تبيني اسوي اربطها مثلا

..سوي أي شي بس مستنيه لين اجي

..هي راحت بتبعد عن مواجهتك وانا حاولت معها بس ماقدر اغصبها

..يالله كان عندي امل اني انسيها وتسامحني

..اصبر عليها فتره يمكن الجرح يطيب ونقدر نقنعها

..ماظن انها راحت وهي تفكر بالرجعه بس انا ماراح اخليها

.................................................. ............
إن قلت هانت إمتلا صدري جرااااح
وإن قلت ابصبر زاد همي زيادهـ

عزيت عيني بالذي منها رااااااح
وعجزت اعزي دمعتي في بعادهـ



دخلت بيت اهلها مجروحه مثل ماطلعت مجروحه بس الالم تغير نوعه قابلتها ساره بالصاله ومن غير وصف تعرفون سلام ساره
لاحظت شي بعيونها

..انتي زعلانه من شي

غرقت عيونها ..مابي اتكلم بشي بروح لغرفة امي

ومشت وسط ذهول ساره دخلت للغرفه الهاديه حبت راسها شافتها فتحت عيونها وتناظر الى اللا شئ

قربت منها ورفعت الغطا عنها ودخلت معها وحطت راسها على صدرها تبي تحس بالامان والحنان

.................................................. .................
..... ليت الزمان اللي مضى ليله يعود
أبي أصحح غلطتي فيهـ و امحيهـ ....




الايام تدور والاحداث تتوالى
لم يجد في حياة ابطالنا مايذكر
ابو نايف وصل مع عيلته عشان يحضرون الزواج
نايف جهز البيت لحضور اهله ونواف مشغول بنفسه كلــ شي تمام
ساره انهت تجهيزها
نوف مازالت محتفظه بسبب المشكله بينها وبين ناصر
ناصر قرر يتركها مده يمكن تلين ويحن قلبها

&&


&&

اليوم المنتظر زواج نـــــــــــــــــــــــــــواف وســـــــــــــــــــــاره

القاعه تهتز من الاصوات والناس والحركه الغير طبيعيه
اخذت ام بدر دور الام
واخذت لطيفه دور الغريبه كانها تحمل الدنيا على اكتافها حاقده على الناس كارهه الفرح والجمعه الجو تعتبره كئيب اخذت لها مكان قريب من الممر حبت تكون مطلعه على الي رايح والي جاي جتها نوال وبدا مسلسل الحش
مها كانت تدور وسط القصر مثل الفراشه وام فهد تراقبها ويزيد تاكيدها ان اختيارها صحيح كانت قمة الذوق والاناقه انسانه طاهرتها مرسومه بملامحها
نوف مع الناس ولاهي معهم فستان خمري غايه بالذوق وقصت شعرها الجديده الي فضلتها لانها اريح لها بالجامعه قصتها تدريجات كثيره الى الكتف اعطت شعرها كثافه وعمرها صغر بس لمحت الحزن تبرق بعيونها
نوره الي بدت تظهر بطنها لابسه فستان بسيط بالوان فاتحه كانت بالحمل شي خيال خصوصا بعد مارتاحت نفسيا
العروس ساره بارزه فيها كل معالم الانوثه والجمال مثل الؤلؤه جالسه بعد ماخلصت منها الكوافيره تنتظر دخول نواف لان تنظيمهم على انهم يدخلون مع بعض فستان راقي يلمع وهي وسطه مثل الحوريه

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 10-05-11, 10:49 PM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,340
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بوح قلم المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

في قاعة الرجال

نواف كان جالس وسط ابوه وابو سلمان ويراقب حركات الشباب الي واضح انه يعلقون عليه

فهد ونايف وخالد وبدر وسلمان

مجتمعين وكان نكتتهم

فهد ..هههههههه شف وجهه وسط الشياب ينرحم والله

خالد ..لاتناظر له الظاهر لاحظ عليك والله مايخليها لك

نايف ..فهد لاتحط نفسك براس نواف مابيخليك وقم خلنا نقهوي الرجال

وهو يقوم ..يالله والله اخوك نكته

خالد ..ترى الشماته ماهي زينه ويوم لك ويوم عليك

..ههههههههه والله انك صادق اقوم اقهويه بدال مايحقد على


.................................................. ................

اتصل نايف على مها وقال لها ان نواف بيدخل

طلعوا البنات من عند ساره بعد ماهدتها نوف ونوره صارت تسمي وتقرا قلبها طبول تقرع تحس انحبس عندها النفس حست الغرفه امتلت بوجوده وهيبته ترتقب دخوله بخوف وحياء ومشاعره ليس لها تفسير



دخل نواف وعيونه عليها لحظه تمناها واتخيل لنها تحقق الفرح كلمه صغره لشعورها وهو يشوف البنت الي ملكت قلبه من اول ماشافها وبكل جرائه تناقض عمره ..مبروك حبيبتي>> وحب خدها

تنتفض ماحد يصدق انها ساره الجريئه الي لسانها يسبق عقلها ..الله يبارك >>رعشه غزت جسمها

وهويوقف بجنبها ..ماشالله وش هالزين قمر

توترت من جرائته ولاتكلمت اختصارا للوقت طلبت منهم المصوره انها مهمتها وبوقت قياسي

صورو قبل ينزلون كان نواف جرئ بحركاته وهي كانت فرحتها لاتوصف انها خلصت في قلبها شي من الفرحه وفيه الكثير من الالم فتح باب الغرفه واستعد للنزول بعد ماتفق مع مها والبنات ينتظرونه عند نهاية العتبات

من يقول الزين ما يكمل حلاه =
كل شــيء في حـبـيبي اكتمل
الله الـلي كملهواللـه عطاه =
مــابقي للزين في خلـي محل
العيون احلى من عيون المهاه =
شافهـا قلبي وصفق واحتفل
نظرته من فتنته شعله حياه =
والجفون من الحيـافيها كسل
ساهم رمشـه على الخد وسناه =
كن لمـعـه وجنتـه ورد وطل
والشفايا كنهـا جمر الغضاه =
تحرس الـريق المحـلى بالعسل
والشعر ليل تقلحمره مساه =
اجـعـد حول علـى صدره همل
مايج من فوق متنه ما طواه =
لـونشــلال مع المغرب نزل
انطلـق جيده يمـارى في بهاه =
فـوق مـياس تعزل واعتدل
بالرشاقه فيه من ظبى الفلاه =
لى مشى كنه على الريح انتقل
ريـحته مـن كلزهر منتقاه =
والـزيـاده للخـزامى والنفل
صافي مثل المطر فوق الصفاه =
بـاسم مثـل البشاير بالامل
جـامع مـن كل زيـن منتهاه =
مستحيل الوصف فيخلى سهل
كايد مـاهو يلين لمن بغاه =
يرتفع عن كل سقطات الزلل

اعتلت الاصوات شئ يدخل الفرحه على القلب طق رقص ليله من الليالي الي تبقى بالذاكره

نزلو مع بعض كانو مثل بدرين ماسك يدها والزغاريد والتصفير ترج المكان

وبختصار وصلو للمنصه وجلسوا وهذه مراسم معروفه سلام تبريك ودعا بالتوفيق وعيون تراقب مرورهم وسط القاعه اخذها بيدها وانطلق معها لبداية حياه جديده

وبختصار اكثر زواج رائع مثل الي قبله



أذنبت في قلبي . وهو تو مولود ....
.... ويتمته بجرم الوفاء دون ماابكيهـ
:
:



تحس المكان صار كبير وبارد وموحش جلست على وحده من الطاولات حطت رجل على رجل وقعدت تهز برجلها

..ممكن اجلس عندك

وقفت عن حركتها فجئه ونزلت رجلها ماتحب الجروح تتفتح لانها ماهي ناقصه ..حياك الله ياخاله تفضلي

ابتسمت لها بحنان ..اكيد مفتقده اختك

ماقدرت على الكلام لان بهالوقت حروفها تسبقها الدموع اكتفت بهز راسها

حطت يدها على رجلها ..الله يوفقها بحياتها ..

ردت بصوت متقطع ..آآآمين

..نوف حبيبتي انتي وعدتيني تفكرين بالموضوع

حبت تنهي الكلام بسرعه لانها ماتقدر عليها ..الجرح جديد ياخاله وللحين ماصاروقت للتفكير
تفهمت وضعها وتركتها ..براحتك يابنتي بس انا مئمنه اني اكلمك واسلم عليك





ظهر ثاني يوم قامت وتسبحت وصلت وامسكت جوالها واتصلت على نوره

..شاخباركم شاخبار نوف

..الحمدلله تمام

..اسمعي حنا بنسافر بكره وبعد االمغرب بجي اسلم عليكم

..لا لاتجين هنا كلنا بنروح لبيت عمي ابو نايف

..غريبه ليش

..عمي قال لنا وقال لنا نبلغك

..وليش ان شالله ماقلتي لي

..انتي ليش غبيه احد يدق الظهر ترى حنا للحين الظهر

..طيب طيب ماقلتي لي ليش بتروحون هناك

..بقولك بس لاتقولين لنواف عمي اليوم رايح يخطب مها لفهد

فرحت من قلبها فهد بمكانة اخوها ومها لها معزه عندها ..صدق والله وناسه اجل انا بستعد القاكم هناك
سكرت تلفونها ولقت نواف وراها انحرجت منه ..وش الي الخبر الي مخليك تستانسين

..هاه لا بس لان اهلي بيجون لبيتكم ونجتمع هناك

..حلو حتى يصير مشوار واحد

..انا بروح استعد

..وين وين تو الوقت بدري على الروحه >>ومسك يدها

..نواف اتركني بنتاخر

..ماراح نتاخر مافي طلعه قبل المغرب ..........

.................................................. ..............



اجتمعت العائله سوالف ووناسه ولمه حلوه كلهم بانتظار المعاريس

مها ..وش فيهم تاخروا

نوف ..طيب اتصلي عليهم

..والله انك على نياتك نواف من اتصلت عليه قفل الجوال ويوم اتصلت على جوال ساره رد على وزفني يقول لي انتي صايره مثل اللقمه في البلعوم

..ههههههههههههه خلاص الحين يجون

دخلت عليهم ساره وعلى وجهها شي من الخجل

رقعت مها زغاريد عاليه ...ككككككككككلوش >>وشغلت التصفير هي واختها نجود

سدت نوره اذاناها ..حسبي الله على ابليسك فجرتي اذوني

نوف ..الظاهر ازعجتي البيبي

بعد البوسات والتعليقات ..غريبه ساره اليوم مخليه اللقافه

تكلمت بصوت واطي وهي تخفي ابتسامتها .. عروس

..ههههههههههههه ضحكو كل البنات عليها وكملوا وناستهم


عند الرجال

نواف ..ماجا فهد

..الحين بيجي ليه

..له دين عندي

..دين وش دينه

..خله يجي وانا اقولك

دخل عليهم فهد كاشخ وراز عمره بينما الشياب كانو يتكلمون بصوت واطي

..هلا بالمعرس الف مبروك

وهويمسكه من ياقته >>الله لايبارك فيك

..افا ليش

..اجل انت تضحك علي البارح وتقط على كلام وتحرجني قدام الرجال

نايف ..ههههههههههه قلت لك ماراح تعدي على خير

..امزح ياخي امزح

وهو يدزه بشويش .. لاتمزح مره ثاني

..يعني ناوي تزوج مره ثانيه

..عن خفة الدم واترك حركات البزران وقم قهوني

..لاوالله انا الضيف واقهويك ناد بدر خله يقهويني

..

&&&



..اقول نوف انتي مارجعتي لزوجك

انقهرت من اسلوبها واستفزازها لها ..لا ليش

..ابد بس كنك طولتي كنه ماصدق على الله

توترت من اسلوبها ماتحب ترد لكن لطيفه تعتد حدودها ..والله على راحته واعتقد هذا شي مايخصك

..تصدقين عاد اتوقع انه يرجع لحبيبته وينساك

تدخلت مها ..لطيـــــــــفه

ببرودوهي تمط شفايفها ..ماقلت الاالصراحه والصراحه تزعل

..انا مارد على وحده مثلك ارفع نفسي عنها

نوره ..نوف قومي نروح لغرفة ساره يالله ياساره

..احسن بعد

سحبتها نوره وساره الي حست انه من غير الايق تتكلم احتراما لزوجها وخواته قامن للغرفه وتركن لها المكان

مها ..لطيفه عيب الي سويتيه

..انا بس حبيت اعلمها على حقيقتها

..وانتي وش عليك منها ترجع ماترجع شي مايخصك

..انتي الي مالك دخل ولاتعلميني كيف اتكلم يالطيفه

..لطيفه ترى محترمتك لانك اختي الكبيره ولاتخليني ادخل نواف بالموضوع وانتي عارفه نواف

..وانتي مصدقه تخوفيني بنواف اقول روحي بس عن وجهي >>>ومشت من عندها

صفقت مها بيديها ..هذي مريضه اكيد


كانت سهره حلوه لكن خربتها لطيفه بحقدها

اليوم الثاني سافرت ساره ونواف سفره قصيره


كلم ابو سلمان ابو نايف بموضوع الخطبه على ان يتشاورون ويردون له خبر بعد مايرجعون لجده

.................................................. ......

يوم سفر عيلةابو نايف

..نايف تعال بغيتك شوي

طلع نايف مع ابوه وهم مستغربين من السر الي ممكن يكون بينهم

..خير يبه وش عندك

..اسمع ياوليدي عمك ابو سلمان خطب مها لفهد وانا ما عطيته رد لين اشاورك اذا كان الولد زين شاورت البنت

..انت شتقول يبه فهد ماشالله عليه ماعليه كلام

..اجل باذن الله انا بشاور البنت واردعليهم

..على خير

..الحين يالله وصلنا للمطار

.............................................

..نوره

التفت له بهدؤ يشبه طبعها ..هلا

تردد قبل يبدا بالموضوع ..انا استاجرت بيت بالشررقيه وان شالله هالكم يوم بننتقل

تغير لون وجهها من الي سمعت ..استاجرت متى وليش ماقلت لنا

حب يحسم الموضوع معها وياخذ رايها ..اذا ماتبين تروحين على راحتك بس انا ماقدر اخلي امي وابوي

غرقت عيونها وابتسمت ..انا قلت لك انا معك وين ماتروح >>تقول كلامها وهي تكفف دموعها


قام ومسك يدها وحبها ..مشكوره حبيبتي كلامك خفف عني همي كله

..تدري باشتاق للرياض وامي وفهد >>لاول مره تعبر عن شي داخلها وهو يسمعها بحب

..علشان خاطرك باسوي المستحيل عشان ارجع

كملت كلامها ..حتى ساره باشتاق لها ولهواشها

بان الضيق بعيونه من الي قالته قعدت تناظر له ماعنده كلام يقوله بصوت عالي وهي تبكي ..بس ماحد يغنيني عنك >وشهقت اخذها وضمها لصدره وقعد يمسح شعرها بدون كلام
تضغط على نفسها علشانه ماعندها استعداد تخسره
.......................................

هــــــلا ياقبلة الدنـيـــــا هلابك واسكن الاهداب،،،

تبختر وســـــط بستانك حـــلالك مابـــها خشـــــــره،،،

تفضـــــل صــــك بستانك غلا في منهـــج الاحباب،،،

دخيلك ياعــــــديل الـــــروح ترى وسط الحشى جمــــــره،،،




عندنواف وساره

وفي وحد من المدن الفرنسيه يمشون بالشارع ماسكين يدين بعد

..تدرين حبيبتي اتمنى لو الاسبوع يطول مايمشي

..حتى لوكان سنه الساعات الحلوه تمشي بسرعةالبرق مانحس فيها

..ابي اللحظات الي انا فيها معك ماتتحرك تبقى واقفه

..نواف ترى ماقدر على هالرومانسيه

مسك يدها وصار يلعب بالخاتم ..اذا صرتي معي بوكلك رومانسيه وبقعدك على رومانسيه وانومك على رومانسيه

ورغم كل هذا نواف بينه وبين قلبها حجاب ليش ياترى

.................................................. ..

..انا بروح معكم
..مايصير يانوف انتي على ذمة رجال حرام تمشين بدون شوره وبعدين وراك جامعه
..ناصر انا بتفق معه مايمنع ان بيني وبينه مشاكل اني اكلمه واتفاهم معه والجامعه انا بعتذر ليناقدر انقل هناك
..بس انتي تلخبطين حياتك
..سلمان الله يخليك اتركني بكيفي هذي حياتي
..اخوك خايف عليك ومايبيك تضيعين دراستك وزجك
..قولوا انكم متضايقين من وجودي
ناظر لها بحنان يحس انها متوتره هذا ماهواسلوب نوف ولا طريقة تفكيرها ..ماعش الي يتضايق منك وانا اخوك البيت لك بس مثل ماقال ابوي زوجك لازام يدري
..خلاص قولوا له وانا الي بواجهه واتفاهم معه
..براحتك مانقدر نجبرك انتي ابخص بمصلحتك
.................................................. ..

..شف ياعبدالله انا ماعادعندي صبر

..الله يهداك يمه الدكتور قالت لنا انها بدت تتجاوب للعلاج وان شالله يصير حمل

..اسمع انا بعطيك ست شهور ان ماحملت لطيفه وانت ماتزوجت لانت ولدي ولاعارفك انا مدري وش الي مخليك تصبر عليها

..خلاص خلاص يمه الي تبينه بيصير بس لاتزعلين نفسك

ام عبدالله ماعاد تصبر ولدها ضيع حيا ته مع وحده ماتستحق الصبر والعمر الي يمضي معها

كان قرارها حازم هالمره


......................................
سيل من الدموع الحبيسه ورى جفونها ذكره اوجع قلبها راحمته لكن راحمه نفسها ..الله يسلمه




في الجهه الثانيه ..ووريني نوف من زمان ودي اشوفها

التفت للمكان الي شافت نوف فيه واشرت بيدها ..شفت الي لابسه فستان خمري وجالسه معها حرمه كبيره شوي بالعمر

بققت عيونها ..هذي نوف>>> ضيقت عيونها تدقق فيها

..بصراحه ماشالله حـــــلوه

..اي حلوه انتي بعد بس من المكياج ولاهي عاديه

..يمكن >>مع انها ماتئيدها ابدا ..بس من الحرمه الي معها شكلها تكلمها بشي مهم

..هذي ام زوجها تعرفين تركت لهم البيت والظاهر تقنعها انها ترجع

..لو الخبله هدى تبقى وراها لين تطيرها

..هدى مدري منين جايتها صحوة الضمير تقول ماعاد اطاوعكم

..ماحنا محتاجينها هي صارت كرت محروق حنا الي بنخدم انفسنا بانفسنا


&&


عند باب القصر بو نايف ونايف يودعون ضيوفهم

جاه ابو سلمان ..يالله تصبحون على خير

..وانت بخير

..اقول يابو نايف انت مطول بالرياض

..والله ماظن وراي اشغال ومدارس العيال يعني يومين ثلاث بالكثير

..زين بكره العصر ان شالله العصر بزورك ابيك بشغله

..حياك الله البيت بيتك



احداث دارت بسرعة البرق بسرعة الايام السعيده واللحظات الحلوه انتهى الزواج وتفرق المعازيم وبقى معاريسنا يعيشون ليلتهم بوواحد من الفنادق الكبيره

دخلت وبدلت ملابسها طلبوا العشاء وتعشوا بهدوء

نواف ..ليش خايفه ترى انا اليف >>كان يحاول يخفف توترها

..ماني خايفه بس كل شي جديد علي

..عادي ياعمري بكره تتعودين وتصيرين ماتستغنين عن نواف

..ان شالله بس انت ليش ماقلت لي انا بنسافر

..يعني انتي ماتبين السفر

..لا موعن مابي بس علشان الدراسه

ضحك عليها ..الحين من اجتهادك انتي تعلميني فيك فاشله من كنتي

حمقت منه ..نواف

قدر يمتص توترها وخوفها وقضوا ليله حلوه



.................................

امشي مع الناس وعيونك تحاصرني و. بوجيهم ألمحكواصافح كفوفك
ياسيدي يافضا عمري ياأسرني ........ محتاجه القاك واجلس معكواشوفك



..هاه شقتيها يمه

وهي تنزل عبايتها وتعطيها الشغاله هزت راسها ..شفتها

بصوت يملاه الشوق ..وش اخبارها

..والله متغيره ماهي نوف الاوليه جسمها ضعيف ومبين انها مهتمه

..طيب كلمتيها

..ماعندها استعداد تسمع أي شي حاولت اكلمها بس انهت الموضوع

تنهد ولف بجسمه بعد ماكان منحرف لها بكل جسمه وسرح بعالمها انتبهت امه له وتذكرت ظروف زواجه وحبه الاول ابتسمت له..والله انها بنت رجال الي جابت راسك

ابتسم لطيفها ولذكرياتها وغمض عيونه وبدا يسبح بخياله معها



بقيـّت لي بغــيآب روحــك..مســاكين.../...عـيني وقلـــبي والأمــــل وألأمــــاني..
كــن الثـواني في غيآبك سكـــــاكـين.../...ليتـك تـذوق شوي طعــم الثــوانــــي


وصل خبر لناصر الي جن جنونه من موقفها حس بخيبةامل لكن مارضى انه يستسلم ويوقف عند هالحد
وهي بالجامعه ماتدري وش ينتظرها

قبل موعد خروجها بحوالي ساعه الاربع دق جوالها الجديد الي كان بديل لجوالها الي تكسر ورقم فضلت تغيره عرفت رقم ام ناصر وردت بهدؤ

..السلام عليكم
ماحتاجت وقت حتى تعرف صوته غمضت عيونها كنوع من الملل من تكرار الموضوع ..آآآآآآه وعليكم السلام

..لهالدرجه كارهه صوتي

..ناصر الله يخليك ماعد عندي كلام اقوله موضوع انتهينا منه

ببرود..بس انا عندي ولاخلص كلامي

..انت الحين وش تبي مني انا كرهتك كرهة الحياه معك >>هذا الي تتمناه

طنش الي سمعه ..انتي خلصتي محاضرات

..اي الحين باتصل على السواق يجي ياخذني

..لاتتصلين انا بجي اخذك

..لا انا بتصل واذا جيت مابركب معك

..يالله اطلعي انا برى واذا عانتدي ترى اسوي الي ببالي >>سكر الجوال وقف ينتظرها

خافت من اسلوبه ناصر مايهدد ومن اسلوبه حست انه يقصد الي يقوله استسلمت ولبست عباتها وطلعت كان لابس بنطلون جنز وتيشيرت ابيض وكاب ونظاره ومبعد السياره متعمد
تتلفت بين السيارات تدور سيارته لكن ماشفتها هو عرفها بالعبايه وابتسم وهو يشوفها تدور عليه دق جوالها ..انا الي واقف عند الجدار ويأشر لها بيده ماعرفته لان جسمه ناحف شوي الابعد ماركزت فيه ..خلاص شفتك

مشت له وهو ظل واقف لين وصلت عنده فرحته ما توصف لانه شافها وصلت عنده ..وين السياره

مسك يدها ومشى معها ..ناصر الناس تشوفنا

..خليهم يشوفنا والي له شي عندي يجي ياخذه

سكتت ومشت معه تحس بالامان وهي تمشي معه لكن الجرح الي سببه لها اعمق من أي شي وصل السياره وترك يدها وفتح الباب

..الحين وين تبينا نروح

..للبيت طبعا

..اي بيت

حركاته ثقيله عليها ..بيت ابوي

..طيب ليش ماتروحين معي لبيتي

..ناصر الله يخليك اتركني بحالي مابي اسمع أي شي

..ليش يانوف ليش ماصارت غلطه الي غلطتها

كلمته ادمت قلبها ..غلطه تجرحني وتهيني وتتهمني بشي ماهوفيني وبكل بساطه تقول غلطه

..بس انا اعتذرت ومستعد لاي شي يرضيك بس تبدين معي صفحه جديده

نزلت راسها وتكلمت بالم ..مانكر اني عشت معك حياه حلوه بس الي صار بركان ثار و احرق كل شي حلو فيها واولها قلبي والحرق اذا ماموت يشوه

..انتي ليش متشائمه ليش ماعندك استعداد تنسين

ضربت يدها على رجلها ..لانه ماينسي انت كسرت شي حلو فيني

..انتي قولي والي يرضيك انا بسويه

..طلقني <<

ثار من الي قالته وصرخ بوجهها ..انتي مجنونه اكيد مجنونه

..وشلون ترضى تعيش مع وحده مجنونه

..نوف لاتستفزيني طلاق ماراح اطلق لو تنطبق السما على الارض

..ماتقدر تجبرني اعيش معك

..الا اقدر ولاتخيلين انك تصيرين بيوم مطلقه قبل ماتصيرين ارمله

شهقت والتفت له وهو ماسك السكان بقوه كانه يبرد ناره فيه سكون مايكسره الاصوت السيارات

وصلها لباب البيت وهي ماحست ..انزلي >>رفعت نظرها شافت واقف بيت اهلها

وهي مستديره بجسمها تفتح الباب ..ترى انا بروح مع اهلي للشرقيه

ضرب ضربه على السكان ورفع راسه لفوق ..عارف روحي يانوف روحي بس طال الزمن ولاقصر بترجعين >>طلع من جيبه ظرف ..خذي هذا

..وش هذا ؟؟

..فلوس تصرفي فيها

..بس ابوي وسلمان مايخلوني احتاج شي ومكافئتي تكفيني

..خذيها واحرقيها >سحب يدها وحط الظرف فيها >>والحين انزلي وقبل تسافرون انا بجي اشوفك

كان عنده امل يشوفها لكن امنيته ماتحققت والكلام ماجاب معها فايده خايف انها تدمر كل شي بعنادها

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 10-05-11, 10:51 PM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,340
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بوح قلم المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



بعيد شوي وفي بيت ابونايف

..هاه وش رايك

مطت شفتها وهزت كتفها ..مدري يمه شوري علي

..انا الي اعرفه ان الولد ينشرى وابوك سئل نايف وانتي تعرفينه ماعنده لعب

..والله مدري انا حلمي اعيش بالرياض بس متردده

..فكري واستخيري ترى ابوسلمان مستعجل

...ان شالله يمه بفكر وارد عليكم

ماتدري ولاهو يدري انها البنت الي شافها ولاقدر يشيلها من راسه

.................................................. ...........

دخلت للبيت تركض وقفت بنص البيت دارت عيونها المليانه دموع بالبيت رمت الظرف وجرتها رجلها الى حيث ترقد امها

دخلتها وسكرت الباب وراها ثنت رجولها قدام السرير وبكت بصوت عالي ..بروح واخليه انا احبه يمه نسيت كل شي علشانه بس جرحني
كل شي اقدر اتحمله الاانه يتهمني بشرفي >>ارتد الصوت لها وبدت على وجهها انفعالات وكانها حست ان الكلمه كبيره
كملت وهي تسمعها ولاول مره تحس انها واعيه للكلام الي تسمعه
..بس انا بدوس على قلبي برجلي واحط كرامتي على راسي انا ابيه يطلقني >> حطت راسها على السرير سمعت تمتمه رفعت راسها وتلفت بالغرفه
اعتقدت انها يتهئ لها نزلت راسها مره ثانيه وبكت لكن

فــــــــــجــــــــــــئــــه

حست يد تلمس شعرها وتعبث فيه بحنان فتحت عيونها على وسعها وسكتت ومثل ماهي مارفعت راسها كانها خايفه
بس الشي الي ماخطر على بالها

..نـــــ نــــووف

الجــ السابع عشر ــزء



الصمت ابلغ بعض الأحيان يمّه ..

.......................... يمكن يعبر صمت..قلبي.. عن البوح


دخلت للبيت تركض وقفت بنص البيت دارت عيونها المليانه دموع بالبيت رمت الظرف وجرتها رجلها الى حيث ترقد امها

دخلتها وسكرت الباب وراها ثنت رجولها قدام السرير وبكت بصوت عالي ..بروح واخليه انا احبه يمه نسيت كل شي علشانه بس جرحني
كل شي اقدر اتحمله الاانه يتهمني بشرفي >>ارتد الصوت لها وبدت على وجهها انفعالات وكانها حست ان الكلمه كبيره
كملت وهي تسمعها ولاول مره تحس انها واعيه للكلام الي تسمعه
..بس انا بدوس على قلبي برجلي واحط كرامتي على راسي انا ابيه يطلقني >> حطت راسها على السرير سمعت تمتمه رفعت راسها وتلفت بالغرفه
اعتقدت انها يتهئ لها نزلت راسها مره ثانيه وبكت لكن

فــــــــــجــــــــــــئــــه

حست يد تلمس شعرها وتعبث بحنان فتحت عيونها على وسعها وسكتت ومثل ماهي مارفعت راسها كانها خايفه
بس الشي الي ماخطر على بالها

..نــــــ نــ وو فـــ

رفعت راسها تتاكد من الي سمعته كل علامات الدهشه والخوف والفرح على وجهها

فعلا هذي امي شافتها مبتسمه وتبكي ..يـــمه تكفين اقولي انك انتي الي تكلمتي اقولي اني بعلم>> حطت راسها بصدرها وهي تمسح على شعرها
قامت من حظنها مثل الي ضيع عقله وقفت بنص البيت الصغير وصدى صوتها يهز جدرانه الدافيه

غمضت عيونها وهي تبكي

ســـــــــــــــــــــــــــــلـــــــــــــــمان نــــــــــــــــــــــوره

ترتجف بمكانها وصدرها يرف مثل الورقه

جاها سلمان يركض ونوره تتبعه شافها واقفه انصدم من منظرها شعرها محيوس وعيونها حمرا

..وش فيك ؟؟

ماتكلمت بس تاشر لغرفة وسلمان يتبع بنظره المكان الي تاشر عليه قعدت يدها تتحرك بدون هدى مسك يدها وصرخ يبي يوعيها ..نوف قولي وش فيك

وقفت بنظرها عليه كانت حالته تبكي حزن وفرح بوقت واحد تصديق وعدم تصديق احساس غريب ..امي

خاف على امه ماخطر بباله ابدا الي صار ..وش فيها امي تكلمي

عجزت عن الكلام او خافت تقول تطلع كذبه اووهم ماقدر يصبر لين تتكلم راح يركض وقف عند الباب وهي منزله راسها وتحرك اصابعها كنها تسبح مايدري ليه حس ان فيها شي متغير وبصوت مرتجف ..يــــــــــــمه>>> ويده مازالت ماسكه الباب رفعت راسها بسرعه اطربها صوته صوتهم واحد واشباهم وحده ماقدرت الاتبكي تبادلوا النظرات برهه تلفت بالمكان يدور نوف كان عندها شي تبي تقوله
دخلت بسرعه نوف ونوره وجه لها السؤال بعيونه ردت ..نادتني قالت نوف والله نادتني>> سكتوا كلهم كانهم ماصدقو كملت ..والله ياسلمان امي قالت اسمي >>مشى شوي شوي وجلس على طرف السرير بحذر ..يمه بتقولين شي >>لكن ساكته ماردت ..يمه الله يخليك خليني بس اسمع صوتك ولو كلمه وحده >>مانتظرها ترد خذلت رجولته دمعه نزلت على خده وكانه حب يخفيها حط راسه على رجلها

وا خــــــــــــــــــــــــــــــيرا

..انـ ـت رجــــ ال والرجال مـ ايبكي >>بدون مايفكر كان ينتظر هاللحظه رمى نفسه على صدرها وضمها بقوته وهي بوهن حطت يدها على شعره وحطت راسه على خشمها وقعدت تشمه >>اعتلت شهقات نوره ونوف الي رمت نفسها بالاراض

جا اليوم الي ترجع ام سلمان وتعيش مع عيالها وتخفف عنهم الامهم واوجاعهم وتمارس دورها كاأم رجعت من عالم الضياع الي كانت تبحر فيه

لكن وين ساره تعيش هاللحظه هي اكثر وحده افتقدتها لانها اصغر وحده وكان لها نصيب الاسد من الحنان

.................................................. ..............................

..خلاص يمه قولي لهم اني وافقت

..فكرتي يامها ترى هذا زواج ماهو لعب

..فكرت واستخرت وسئلت نايف مدري احس اني مرتاحه له مع اني ماعرفه

فتحت يديها وحضنتها..مبروك الله يوفقك

وافقت مها على فهد وهي مقتنعه او مرتاحه ومقلقها بعدها عن اهلها بس الي معزيها قرب اخوانها

..............................................

سكر الجوال وهو مبتسم وفرحان

..خير وش عندك شاق الضحكه وفرحان

..مها انخطبت ووافقت

فرحت من قلبها تدري بالخطبه بس ماقالت له ..صدق وافقت على فهد ؟؟

استغرب انها كانت تدري ..انتي كنتي تدرين ؟؟

..اي ادري ان ابوي خطبها له

..ليش ماقلتي لي

..احسبك تدري

..لا مادري ماعلينا الله يوفقهم احنا يومين وراجعين تعالي نستغل الوقت الي باقي لنا ونطلع نستانس

كانت ايام تبقى في ذاكرتهم للابد لحظات حلوه اسرقوها من عمر الزمان لايمكن انه يجود عليهم ويعيدها

نواف فرحته لاتوصف ساره ربما السبب الي خلاها توافق عليه يحسسها بشي ناحيته لكن قدرت بذكائها تسيطر على مشاعرها وتظهر له الحب

.................................................. ....
رجع ابو سلمان للبيت شاف اصوات وضجيج بالغرفه مشى لهم بسرعه وشاهد المنظر الي تمنى يشوفه من اكثر من اربع سنوات فرحته لاتوصف صحيح الي ضاع من اعمارهم ماهو بسيط لكن الحمدلله على كل حال عرف منهم انها بدت تتكلم سلم عليها وردت له باابتسامه لان الكلام صعب عليها شوي
...الحمدلله على سلامتك
هزت راسها وابتسمت دارت بنظرها عليهم كانها فقدت احد لاحظوا عليها كلهم قربت لها نوف ومسكت يدها ..يمه تبين شي
هزت راسها بالنفي واشرت بيدها علامات استفهام مافهموا عليها سئلها سلمان ..تدورين شي
تكلمت بصعوبه ..وويــــ ـــ ن ســ سـ اره؟؟؟
ابو سلمان خنقته العبره من منظرها وحنانها وتذكر بعد ساره اكيد بتفرح اذا عرفت ..ساره تزوجت يام سلمان
بانت علامات الفرح على وجهها الشاحب وعرف من نظرها انها تستفسر اكثر >>نوف ..يمه ساره تزوجت من اسبوع اخذت نواف ولد عمي راشد
رفعت يدها للسما كانها تدعي لها بالتوفيق

سلمان ..انا بروح اتصل عليها واقول لها
ابو سلمان ..لا تقولها الحين بتشغل نواف ولاتستانس خلهم كلها يومين ويرجعون وتجي وتشوف كل شي بعيونها
اقتنع بوجه نظر ابوه كان معاه حق اذا درت ساره ماراح تقدر على الانتظار ..ان شالله يبه

.................................................. ...
إن قلت هانت إمتلا صدري جرااااح
وإن قلت ابصبر زاد همي زيادهـ

عزيت عيني بالذي منها رااااااح
وعجزت اعزي دمعتي في بعادهـ

رجع للبيت بعدمانزلها ماكلم احد طلع على طول للغرفه كل مكان فيه ينطق ويعبر عنها اغراضها الي اتركت اكثرها يمكن ماتبي شي يذكرها به

خاب امله بعد مقابلتها ماطلع معها بنتيجه ولااروى ظماه حتى نظره ماعطته فرصه ينظرلها دار بالغرفه يحس حتى الجدران مفتقدتها ما توقع يجي عليه يوم تسكن بقلبه وحده غير هدى الي اصبحت مع رماد الذكريات
قرب للتسريحه يشوف عطورها واغراضها لفت انتباهه شي يلمع على التسريحه رفعه كانت التعليقه الي اهدداها اياها بالعيد تنهد وحطها بيده وسكر يده ...تعاندين يانوف بس انا اعند منك وانا وانتي والزمن طويل

كان هذا الي بيسويه لكن يقدر يتحدى عنادها ولا تتغلب هي عليه

..................................................

..متى تبي نروح نملك

..والله انا اقدر باي وقت بس تخلص التحاليل واجهز نفسي ونروح

..وانا باي وقت جاهز اروح معك

..تسلم ياعمي الله يطول بعمرك

..توكل على الله وتجهز بنروح يومين ونرجع انت عارف مابقى شي وننتقل وسلمان مستعجل

..باذن الله بظرف ثلاث ايام نكون هناك
هذا اتفاق فهد مع عمه على ملكه سريعه بسبب ضيق الوقت فهد كان ناوي ياجلها لكن عمه اصر انه يستعجل وزي مايقول خير البر عاجله

......................................

حطت رجلها على ارض المطار واخذت نفس عميق
..يابعد حيي يالرياض والله اشتقت لها لحرها ولبردها
..اف كل هالشوق للرياض
..فوق ماتتصور اقول نواف
..هلا سمي
..انت قلت لاحد يجي ولانروح بتكسي
..اي قلت لنايف واصر يجي مع اني مابيه يترك شغله ويجي
الى الان تكره سيرة بس ماتبي تزعل نواف ..اي ووليش يجي مادام عنده شغل
..هذاهو جا يالله امشي >>عرفته ماتغير كثير بس بين النضوج بملامحه كان وجهه ينطق بالرجوله من غير مايتكلم
التقى باخوه وسلموا على بعض سلام حار ورفع عينه لها ..وشلونك ياساره
ردت من غير نفس ..الحمدلله تمام
.يالله توكلنا على الله
كانوا يمشون جنب بعض ويسولفون ويضحكون لين وصلوا السياره
..وين تبون اوصلكم بيتكم ولا بيت ابو سلمان
..ساره بتنزل عند اهلها وانا بروح للبيت
حرك السياره ومشوا وهي ساكته وتنظرله بحقد وتفكر>> لو نوف متزوجته الحين حياتها غير يمكن ماقدرت تنساه حتى حياتها بسبته تلخبطت >>ماهو كفو نوف كفو وحده مثل لطيفه, ماوقفت عن التفكير لين وصلت لبيت ابوها وقبل لاتنزل وقف قدام الباب باص صغير واضح انه توصيل طالبات نزلت وحده منه ونايف يراقبها يشوفها مسكت يد ساره ودخلت البيت ..ياهو وين رحت
..هاه معك معك
..البنت راحت بحالها
..يعني هذي نوف
..الظاهر انها هي لان واضح الباص توصيل طالبات وزوجة سلمان ماتدرس
..غريبه ليش ماتنزل بيت زوجها
..وانت وش عليك منها
..بس اسئل
..الي فهمته ان بينهم مشاكل بس وش السبب مدري
..مشاكل انا سمعت انه رجال زين وسمعته طيبه
..ياخي اش فيك انت قلنا لك البنت تزوجت مايحق لك تفكر فيها
..الله يوفقها
انشغل واستغرب معقوله بينهم خلاف
.................................................. .........

دخلو مع بعض وبدت الاحضان مشتاقات لبعض ساره ماكانت تدري باالنقل وبامها الي صارت تتكلم وصلو لمنتصف البيت

..عندي لك خبرين الاول ماراح يعجبك والثاني راح يطيرك من الفرح

..وش هالمستجدات الي صارات بغيابي

..انا ببدا بالخبر الي مااهو زين

..الله يكفينا شر اخبارك قولي

..سلمان استاجر بيت وبننتقل للشرقيه

..ابتسمت اول ماسمعت الخبر كانها مافكرت زين ونست انها ماراح تروح معهم

..وشلـــــــــون تروحون وانا من تتركوني له

..هذا قرار سلمان وابوي طاوعه

صار وجهها احمر وزعلت من قلبها ..وانا ماحد فكر فنيني وشلون تتركوني وتروحون من خلوني له

..اهدي ياساره المكان ماهو بعيد وتقدرين تجين باي وقت

عصبت منها حست انها تضحك عليها وتعاملها مثل الاطفال ..انا ماني غبيه تضحكين على الكلام سهل ومقدور عليه انتم بس تروحون تنسوني

..حبيتي انا ماضحك عليك بس صدقيني سلمان مظطر

..لا ماهو مضطر طول عمره بعيد ماحلا له النقل الايوم تزوجت >>تذكرت شي ومسحت دموعها بظهر يدها ..انتي بتروحين

ضحكت تحاول تهديها شوي ..اكيد بروح ولاتبيني اقعد هنا لحالي

..وزوجك ودراستك

ابتسمت بآسى ..زوجي كل شي بيني وبينه انتهى ودراستي اعتذرت ومن هنا لبداية الترم الثاني فرج

..ماراح تقولين لي ليش كل هذا

تنهدت بحراره ..راح اقولك بس بعدماقولك الخبر الثاني

..مااعتقد ان فيه شي يونس بعد الي سمعته

..اذا مانسيتي كل هموم الدنيا بعد ماتعرفينه ماني نوف

عقدت حواجبها وش ممكن يكون هالخبر ..طيب قولي اسمعك

..لا هذا ماينقال باللسان هذا ينشاف بالعين

استغربت اكثر اسحبتها نوف ..قومي معي وشوفي بعيونك

..وين بتاخذيني ؟؟

..امشي من غير كلام >>وصلت للغرفه المقصوده صار قلبها يرقع بقوه وش راح يواجهها خافت تذكرت ان نوف قالت خبر يفرح وتزيد ضربات قلبها فتحت الباب وساره تمشي بشويش قبل تقابل الباب مباشره وكل جزء من جسمها منفعل معها
كانت ام سلمان مغمضه ماكانت نايمه نادتها نوف بصوت واطي وساره فاتحه فمها وتتنقل بعيونها مابين امها ونوف ..يمه
لبت لصوتها وافتحت عيونها بهدوء والتفت لجهتها دققت بنظرها عليها وارتسم الشوق بعيونها قدر ماتستطيع ميلت جسمها لها ومدت يديها صار كل شي قدام عيونها توقعت أي شي الاانها ترجع وتلقى امها تنتظرها أي خبر مايسوى أي شي عندها باللحظه رجولها ماعاد تشيلها تضرب ببعضها انشلت عن الحركه بصعوبه اجتثت رجولها من الاراض وصرخت بصوت عالي ..يــــــــــــــــــــــــــ مـــ هـ >>ركضت وطاحت بحضنها وطبعا سوت مثل اخوانها بكت من الفرحه ام سلمان اشتاقت لها ولقافتها وروحها الحلوه ظمتها بقوه لعلها تروي عطش السنيان وتدفي برود الليالي الي قضتها بعيده عنهم استكانت ساره للمسات يديها ارتاحت وهي بين احضانها الدافيه مثل الطفل الي ضيع امه بين الاغراب ولقاها بعد مافقد الامل ومع انها ماسمعت صوتها بس اكتفت بضمتها ولمست ايديها


..........................................


في بيت ابو نايف كانت الملكه مختصره الى ابعد حد لان الوقت مايسمح ابدا لاي مراسم

نوره منعها سلمان من السفر معهم لانه خاف عليها من الطياره وام سلمان بما ان مافيه احد راح يروح ما استحبت انها تروح وكلهم رجال بس وصت فهد على الصور

تمت الملكه بهدؤ وباجواء اسريه ضيقه جدا جدا فهد ماكان متشفق لاي شي

مافكر حتى يشوفها بس لانه معه شبكه لها اشترتها نوره وامه وعلشان الصور قرر يدخل ماكان كاره بس ماكان متحمس

مها كانت ناعمه بكل شي بلبسها بمكياجها حتى احسيسها عاديه جدا مافي رهبه اوخوف اوحرص انها تشوفه

طلب منها بدر انها تنزل بعد مادخل فهد في المجلس وقعد ينتظرها

دخلت عليه وهو يتلفت بارجاء المجلس كانه يستكشف وبصوت هادي خالي من أي احساس ..السلام عليكم

بمجرد ماطاحت عينها عليه حست ان كل شي صدق كانها مكذبه

فهد اول ماشافها تذكر انه وجه ماهواول مره يشوفه نسى انه القت السلام وقف بمكانه..وعليكم السلام

قرب لها وصافحها وحب جبهتها وهو معلق انظاره عليها استحت منه احرجها بنظراته نزلت راسها تهرب من عيونه الي التهمتها شقت وجهه ابتسامه يوم تذكر وين شافها الحين عرفها بس لازام يتاكد

..مبروك >>ردت عليه وهي منزله راسها ..الله يبارك فيك

جته جراءه ومسك ذقنها برقه ورفع راسها ..ليش منزله راسك ؟؟؟

بردت من لمست يده فكها صار يطق ببعضه وعيونها تروغ بسرعه ارتاعت من حركته ..وشلونك <<وهو يضحك

حسته ماهو طبيعي تكلمت وصوتها يتقطع من الخوف ..الحمدلله

على وضعه شد يده عليها بعد ماحس انه تحاول تتخلص من مسكته لكن ماقدرت تخلص ذقنها من يديه ..عارفه اني حبيت وحده بس لاني شفتها مره وحده وماقدرت اشيلها من راسي

ماخافت انصعقت من الي سمعته والخوف صار حقدوبينها وبين نفسها>> هذا جاي عشان يهيني مستحيل هذا واحد بعقله هذا اكيد مجنون ولا شارب شي معقوله نايف يغشني بواحد زي هذا بغضب فلتت نفسه من يده كمل وهي تقتحمه بعيونها يدري انها ماراح تسئله بس فضل يكمل ..بتسئليني وتقولين وين شفتها باقولك يوم ملكة اخوك نواف

بان على وجهها انها تفكر من الي حضر ملكة نواف لكن الى الان ساكته وتسمعه وهو يجر الكلام ..كانت لابسه فستان اصفر وشعرها اسود >>ويمثل بيده ..لاهي قصيره ولاهي طويله لاهي سمينه ولاهي نحيفه >>كل هذا وهي صاكه اسنانها رفع ذقنها مره ثانيه يوم ابعدت عيونها عنه وبدا يجر الكلام من جديد ..نزلت صينية القهوه عن باب الرجال ورجعت بسرعه عرفتيها >>شوي شوي لانت ملامحها وارتخت وهو خاف يكون جاب العيد مالت شفتها بابتسامه بطيئه لين ملت ثغرها واخيرا نطقت ..انـ نـا>>تاكد انها هي وارتاح انها مالخبط لان امه قالت له نوف
نزل يده عنها ورفعها مره ثانيه واشر باصبعه عليها ..انتيـ عليك نوررر >>من قلبها انبسطت لانها فهمته غلط وتنمنت انها بحلم مزعج تنتظر تقوم منه
قعدت ساكته من ملكة نواف وهو يفكر فيني وانا مدري عن شي ..ليش ساكته
تجاوزت الخجل والربكه وبدت تسترجع ذهنها واسئلته ..وشلون عرفت انه انا ؟؟؟
ابتسم ..تصدقيني اذا قلت ماعرفت انها انتي لين شفتك الحين ومع اني لمحتك لمحه بس حفظت ملامحك
فرحت من قلبها كلامه بدا قاسي لكن بالتدريج صار احلى من العسل عليها عرفت سر الراحه له خلص كل الكلام بعد الي قاله
استئذنت ام بدر للمصوره انها تدخل وتبدا شغلها الحين تجلت فرحتهم وحسوا انهم اسعد اثنين اكتشاف متاخر لكن كان له نكهه حلوه
انتهت مقابلتهم ودعها وحمد ربه انها صارت زوجته وهي احساسها لايمكن وصفه ملت صدرها الفرحه ودعته بعد ماخذ رقم جوالها وعدها يكون بينهم اتصال
.................................................. ........
آصعب عذأإأإأإأب الشـــــــــووووقلاصــااار
صــــــاااااامت
مثل الطفل يفهم ولايعرف
البــــوح






رجع لشقته وهو يفكر وش السبب الي يخليها ترجع لاهلها وتترك بيتها ويتسال >>ليش يفكر فيها مع انه ماشافها ولاصار بينهم مواقف تذكر

ليش مافكرت فيها قبل تتزوج هل هو اعجاب ولا حب ولا وش اسمه بالضبط حتى يوم تزوجت تمنى لها التوفيق شي غريب يحسه تجهها يمكن بسبب كذبة لطيفه عليه لولاها كانت الحين زوجته ماعرف يسمي الي يحس فيه ماقدر يوقف عن التفكير فيها مايتمنى انها تتطلق
هرب من التفكير لشغله يمكن يقدر يشيل الافكار من راسه


.................................................. ..
.في غيبتك تعبت أردد على شفاي !
إنت الوحيد اللي أحسه فهم لي

تكفى الى من جيت كلي من اقصاي
إفرد يدينك يالغلا و أبتسم لي !!





بعد مارجع سلمان اهدته ساره موشح سب وشتائم استقبلها برحابة صدر لانه عارف شعورها وبتصير بعيده ماتهون عليه لكن مجبر

حاول يهديها ويخفف عنها ووعدها ان المده ماراح تطول بس الالم مازال بصدرها ذاقت الغربه قبل ماتجربها واستطمعت مرارة البعد لكن خلاص

مابيدها حيله

مترادفات على السرير وامهم وسطهم تستمتع بقربهم كان بينهم كلام حميم ساره ماسكه يديها بين ايديها وتكلمها ..ماتوقعت ابد اني ارجع والقاك تحسنتي >>ماردت عليها بس ابتسمت لها

..يمه شوفيهم بيحرموني منك وان ماصدقت ترجعين

ميلت جسمها له ولمست شعرها وضمتها ..باحس اني وحيده

دمعت عيونها وهي تشوفها حزينه ..مصيرنا نـ نـ رجع

شددت ضمتها ..بترجعون بس بعد ماشبع من الوحده

وبكوا كلهم بصوت عالي


..................................................

وهاهو الدولاب يدور والايام تتداوال

ناصر حياته بارده فراغ ممل تتركته نوف

نوف قرار اتخذته من يدري ربما تعدل عنه

نوره وسلمان حياه هاديه مريحه وينتظرون مولودهم بفارغ الصبر

نواف وساره حياه ظاهرها الحب الذي يملئ قلب نواف وباطنها الضياع الذي يملئ قلب ساره

ام سلمان رجوع شبه بطي الي حياتها

مها وفهد حب نقي طاهر وعلاقه رائعه لايشوبها شائبه



.................................................. ...

بعد ماهدت شوي بدت تسئل اختها عن احوالها وهم مثل ماهم محاوطين امهم بحب
..ماقلتي لي وش اخبارك مع نواف

..آآه يانوف وش اقولك بيني وبينه سور عالي ماني قادره اذوبه

..ليش انتي شفت منه شي يزعلك

..ياليت عشان ماحتقر نفسي لاني ماقدرت احبه

..اجل وش المشكله

..يجيني شعور ان حياتي معه زي اللعبه او شي مثل الوهم

..يمكن لانك تزوجتيه عناد تحسين كذا

..كل شي جايز والحين انتي قولي لي وش الي خلاك تحطين كل شي ورا ظهرك وتهربين

..تدرين اني لايمكن اترك ناصر الالشي كبير خصوصا بعد ماحبيته

..طيب قولي وشوهالشي

حطت عينها بعينها ..انتي ترضين تعيشين مع رجال يشك انك على علاقه مع غيره

ساره بعد ماكانت متركيه اعتدلت بجلستها ..ناصر ناصر يشك فيك ليش اش شاف خلاه يشك فيك

قالت لها نوف السالفه ..اكيد السالفه هذي وراها راس مدبر

..مايهمني من الي دبرها ولايهمني انه عرف انها لعب الي يهمني انه صدق الكلام فيني وانا ماني مستعده اتحمل انه يشك فيني

..يعني ناصر يمكن غلط بس انتي تسرعتي

..لا ماتسرعت انا لو باتسرع كان تركته من اول يوم تزوجته انا تحملت لكن مانفع معاه الصبر خلاص الي بينا انتهى

..معقوله يانوف انتي تقولين هالكلام

..اي انا انا تعلمت ان الانسان بلا كرامه ولاشي كل شي ينعوض الاالكرامه مثل الما اذا انكبت لايمكن ترجع وحتى حبه مايشفع له عندي

..وناصر وش رايه ؟؟

..ناصر ندمان لكن بعد ماطاح الفاس بالراس

..فكري يانوف بابوي وسلمان وش بتقولين لهم

..مادام انهم ساكتين انا بسكت واذا اسئلوني من حقهم انهم يعرفون يعني بخليها للظروف

كانت ام سلمان تسمع وتعي الكلام الي سمعته كله

الله البنات كبروا وصارات لهم افكار وقناعات وتغير كل شي فيهم ماعجبها الكلام لكن صمتها ماراح يطول

.................................................. ....


واقفه بمكان ضيق وحار شافت نوف تمشي لها وهي تبكي

وقفت قداهما ..حسبي الله ونعم الوكيل ,حسبي الله ونعم الوكيل

اختفت عنها ماتدري وين راحت بس حست يدين تخنقها وهي تقاوم لين صحت من نومها مرتاعه

..اعوذ بالله من الشيطان الرجيم الظاهر نوف يتلاحقني حتى بالنوم

........................................

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 10-05-11, 10:52 PM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,340
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بوح قلم المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



أذنبت في قلبي .. وهو تو مولود ....
.... ويتمته بجرم الوفاء دون ماابكيهـ
:
:

.. امشي الرجال ينتظر برى

..ماني طالعه له قله نايمه قله ماتت

..طيب علميني وش السبب الي مخليك رافضه حتى تقابيلنه >>ماكان يدري ان سبب رفضها انها تضعف قدامه وماهو كره لشوفته

..اسباب خاصه بيني وبينه

..وهالاسباب الخاصه تخليك تتركين كل شي حتى دراستك الي كانت حلمك تكملينها

..خلاص ياسلمان خلني على راحتي

..اوكي لا تقولين السبب بس اطلعي للرجال

..قلت لك ماني طالعه

عصب منها مانفع معها التحايل ..بتطلعين بالطيب ولا والله لاشيلك ووديك عنده

..سلمان وش هالاسلوب ..

..هذا الي عندي ماقدر اطلع واقوله ماتبي تقابلك يالله بسرعه اطلعي

..اف خلاص طالعه >>اخذت شال من الصوف قريب منها لان الجو فيه شي من البروده

..وان شالله بتطلعين كذا

ناظرت لنفسها كانت لابسه قميص بيت سماوي ثقيل وشبشب سماوي ولبست عليه شال اسود يعني لبس متواضع جدا ماهتمت حتى بنظرته لها ..ليش وش في لبسي

عرف انها ماراح تغير رايها ..خلاص بس روحي

مشت بخطوات متردده تحاول تستجمع الكلام الي راح تقوله وتضبط اعصابها لكن ماامهلتها المسافه القصيره وصلت المجلس ودفعت الباب بهدوا

جالس ينتظرها على جمر ومثلها يحاول يدور كلام ينقال لها سمع صرير الباب ووجه نظره صوبه يتاملها بعد ماسلمت وقفت بعيده عنه حست ببرد او قشعريره لمت الشال وكتفت يديها على نفسها رد السلام وتاهت نظرته فيها لاحظ التغيير عليها سئلها على طول ..ليش قاصه شعرك ؟؟


نست انها من بعد ماقصت شعرها ماشافها لاارديا مسكت طرف شعرها تحسسه بس تذكرت وردت ..اعتقد هذي حريه شخصيه
ابتسم.. بس تصدقين حلو..

خجلت منه ونزلت راسها ..مافكرتي

رفعت راسها بهدؤ ..فكرت بايش

..بحياتنا

..فكرت وقررت وقراري قلته لك

..لمتى وانتي تعاندين

..انت الي بديت بالغلط وانا متاكده لو جاي مني ماكنت سامحتني

..بسامحك لاني احبك وماقدر على فراقك ولايمكن استغني عنك

..بس انا قدر استغني عنك

ببرود ردعليها ..كذابه

لفت عنه وعطته ظاهرها ..واجهيني لاتهربين الهروب ماهو حل

وراح قابلها من الجهه الثانيه ..انا ماهرب

..نوف انا صدق شكيت فيك واعترف اني غلطان

..انا ماني موضع شبهه

..عارف انك اكبر من كذا بس الي جاني خلاني انسى نفسي وانتي لازام تقدرين

ظلت واقفه وسكتت ولاردت ..للحين مصره تروحين

رفعت راسها وهزته ..انتي تعذبيني

ابتسمت باستهزاء ..مدري ليه دايما تتكلم عن نفسك عمرك مافكرت تحط نفسك بمكاني ولامره وحده قلت احاول احس احساسها

..صدقيني انا ماقدر استغني عنك

..لا انت ماتلقى وحده تسكت عنك مثلي

..واخر كلام عندك

..اخركلام هو اول كلام مارجع بعد ماذليتني

سدت كل الطرق راوده شعور ان الي بينهم انتهى خلاص ماقى كلام يقوله حس بضيقه

..فكري صعب علي قرارك

وقف بعد ماجلس ..انا الحين ماشي

فتحت عيونها حتى ماتنزل دموعها يوم حست انه بيروح كانت معطيته جنبها وتلعب بطرف الشال

استرقت النظر وهو يمشي يمها ..عطيني يدك >>ناظرت له باستغراب

بس توقعت بيصافحها عطته يديها سحبها وحطها عند فمه وغمض عيونه وحبها بشوق بعدت وجهها عنه حتى مايشوف دموعها

..اشوفك على خير

تركها كانه طار بسرعه اختفى عن نظرها تحسه حلم وعت على نفسها تدور بالمجلس تدوره ركزت على المكان الي كان واقف فيه ماشافته شافت بمكانه كيس مشت له و بيدها الي ترتجف رفعته فتشت تبي تعرف وش فيه مثل ماتوقعت ظرف باين فيه فلوس وفيه علبه فتحتها دمعت عيونها وهي تشوف الحرف الي اهداها اياه بالعيد بحركه اليه اخذته وعلقته بصدرها الي امتلى دموع والعلبه بيدها وبجنبها كرت صغير

رفعته قدامها وقعدت تقراه


يالغايب الحاضر معي وسط الافكار
يالمرتوي منّي .. وأخايل سرابك

انتالمطر وانت البَرَدْ وانت الانهار
وشلون أضما بوقفتي عند بابك .؟

وإنتالفضا يالرحب .. والباقي أسوار
أضيق فيهم وأتفيّـــــــــا سحابك


قرات سطوره وحطت الورقه على صدرها وطلعت وهي تحس روحها بتطلع


,................................................. ................................
..الحين ليش تبكين ؟؟؟

..صعب اتخيل نفسي بعيده عن اهلي ملحقت افرح بامي

..افا سارونه وانا وين رحت

..انت موجود ولاتقصر بس هذولا اهلي

..حبيبتي ساره غيرك كثير يبعدون عن اهلهم شوفي مها بتتزوج وتترك اهلها وتجي هنا

..مها انتم عندها واختها موجوده هنا انا حتى اختي بتروح

استغرب ..نوف بتروح معهم ليش وزوجها

..زوجها زعلانه منه

..زعلانه منه وتسافر وتخليه

..لانها ماتبي ترجع له ويمكن تتطلق

..ليش كل هذا؟؟

انتبهت انها قالت كلام مولازام تقوله ..مدري مدري

..طيب اسمعي حبيبتي هم بعد بكره بيسافرون الليله بوديك عندهم واتحمل فراقك لين يسافرون

تهلل وجهها بفرحه.. صدق مشكور حبيبي >>لاول مره تقول هالكلمه

ضحك على عفويتها بس رحمها فعلا راح تصير مثل الغريبه

.................................................. ...

نوره كانت جالسه مع امها يتفرجون على الصور وفرحانين لانهم كانوا يشوفونه فرحان

.. اقول فهيدان اشوف الضحكه شاقه الوجه ماكنك الي رحت من عندتا كنك واحد ثاني

..لاوالله ماحد جبرني انا الي رحت بكيفي

..صح ماحد جبرك بس ياخي فيك شي غير قل قل وش السر

..نوره اتركي اخوك ماعليك منها الله يهنيك واشوفك مبسوط دايم

ابتسم وهو يتذكر يوم سئل امه عنها وقالت انها نوف لف رجل على رجل ومسك رجله بيده ..اقول ام فهد

نزلت الصور على الطاوله ..تذكرين البنت الي قلت لك اني شفتها بملكة نواف

قعدت تتذكر ..اي هذي نوف وش طراها على بالك

..الله يهداك يمه انتي قلتي انها نوف

..اي ياولدي نوف مافي غيرها

..هي انت أي بنت واي نوف فهمني السالفه

..هذا وانا اخوك شفت بنت ذاك اليوم نزلت القهوه وقلت لامي وقلت لها لابسه اصفر

..اي هذاي مها انا قلت لها تطلعها بس وشلون شفتها

اشر بيده على نوره وهو ساكت بمعنى فهمتي ..

..وش يدريني ياولدي كلهم نفس الالوان

..هههههههههه وانت ياحرام من ذاك الوقت مشغول فيها

..لاوبعد تقول نوف تزوجت خلني اخطب لك مها

ضحكوا كلهم عليها وماقدرت ماتضحك على نفسها والبس الي صار معها وبقلبها تحمد ربها انه ماتعذب

رجعت تتامل الصور ..بس ماشالله عليها قمر
.................................................. ........................
ر مكمن يلوم العين لو هلت دموع
ومن يلوم القلب لو صفق وصاح
لي حبيب راح ماطرى الرجوع
ليتني ودعت زوله يوم راح
اه من قلب كفخ بين الضلوع
مثل كفخ الطير مكسور الجناح




كانت ببيت اهلها من يومين حزينه تحس انها مكسوره ضعيفه لاحول لها. اليوم رايحيين جايين ينقلون اغراضهم للسياره اكتفو بالضروريات استاجرو بيت على قد عايلتهم الصغيره وافرشوه باثاث بسيط الى ان يستقرون كانت تراقبهم وهم مشغولين وقلبها يعتصر على فراقهم سلمان الاخو والصديق ونوره تحبها وتعتبرها اختها نوف اختها روحين في جسد واحد شريكتها في الافراح والاحزان ابوها الرجال الوقوروالصدر الحنون امها الدفئ الي افتقدته سنين رجع لها فجئه وانسرق منها فجئه كل هذا طواه البعد وفرق بينها وبينه
حست انه انتهى كل شي وقفوا يستعدون للانطلاق للمطار هوت على امها بكرسيها المتحرك وحبت راسها وعينها ويدها ماقدرت حتى تتكلم رفعها ابوها ولمه بحضنه ..ماراح تطول غيبتنا >>بعد الكلام خذلها سلمت على اخوها ونوره التفت على نوف وضمتها تحسها بتترك قطعه منها
مشوا وهي تتبعهم الين وصلت لمدخل البيت وكل مده يلتفت واحد منهم لين اطلعوا مع الباب وهي تراقب خيالهم يختفي عن نظرها
طلعوا ونواف واقف بسيارته عند الباب نزل وودع ابو سلمان وسلمان ..نشوفكم على خير
..وصيتك ساره يانواف
..لاتخاف ياعمي بعيوني ان شالله
..ادخل لها لاتخليها >>ومشى وتركه ركبوا سيارة فهد الي راح يوصلهم للمطار وقف لين اختفوا
تنهد ودخل كانت بنفس الوضع ونفس المكان الي شافها فيه اول مره يشوف جسمها يهتز اول مره شافها ماكان له الحق يقرب منها لكن اليوم قرب لها وجلس جنبها رع راسه بيده وبحنان مسح دموعها..دموعك غاليه>>حضنته وبكت على صدره لين طلعت شي من الي داخلها فتح يدها واخذ المفتاح منها وقام وقفل مدخل البيت ورجع لها قومها وطلع ركبت وهي تشوف البيت انطفت انواره صار كانه مهجور من سنين



البـــــ الثامن عشر ـــــارت


كل طيرٍ له اللي بالسمـاء يجذبـه
وكل غصنٍ تجوز له الهبايـب يميـل..


صرت أقول الكلام المر وأستعذبـه
صرت أخاف الدفاء لوني وحيدٍ نحيل..


كم صبرت وليال الصبر مستغربـه
لين قلت حلاة الصبر لو هـو جميـل..


الزمن صعب والنسيان يـا مصعبـه
والدفاتر نشيّلها الهمـوم..وتشيـل..!




...........راحت ووتركت ناصر للالم من فراقها والغربه من بعدها مشى معهم من البيت لين وصلوا المطار وحتى اقلعت الطائره وحلقت للبعيد بدون حتى ماتدري عنه
رجع للبيت شايل هموم الاراض على كتفه تمنى من حركتها يكرهها تمنى في اخر لحظه ترجع لكن كان يتخيل احلام يقظه يهرب فيها من الواقع
خيبته نوف خلاص وصلت اعلى درجات الغضب
رمى نفسه على السرير كان منهك من لحظه الوداع ماقدر يتخيل الحياه بدونها

..........................
يا عين هلي صافي الدمع هليه

وإذا نتهى صافيه هاتي سريبه




بعد ماطلعوا من البيت مشى فيها لاي مكان ممكن ينسيها الضيق يمشون وهي مسنده ظهرها على المرتبه ودموعها بللت النقاب
..خلاص حبيبتي شوفي عيونك وشلون صاروا من البكا
..ماني قادره كل ماتذكر ان مابقى لي احد هنا تسود الدنيا بعيوني
..انا موجود وانا شالله اعوضك عن غيابهم
..انت ماتقصر
..خلاص حاولي تنسين وبكره تتعودن وان شالله باقرب فرصه بنزورهم
..مشكور مشكور بس تكفى نواف تحملني
..من عيوني بس اهدي شوي والحمدلله تقدرين باي وقت تتطمنين عليهم
..............................................
وصلوا لبيتهم الجديد بدوا بتجهيز المكان الي المفروض انه بيتهم الجديد ساره مكانها خالي ولها وحشه
نوف"" ودعت ناصروحبها وذكرياتها الحلوه والمره وساره والبيت الي احتضن كل سنينها صارت مثل الورده المقلوعه من مكانها
سلمان"" كان يحس انه سبب الحزن الي يشوفه بعيونهم وانهم داروه وطاوعوه وهم كارهين
نوره"" تركت وراها امها واخوها افتقدت لمتهم وحنانهم عليها
ابوسلمان""بيته جيرانه البلد الي شب فيها وشاب
ام سلمان ""مكانها وبيتها واستقرارها البيت الي اخذت فيه عزا متعب
كل واحد منهم داخله حنين وشوق مشوا مجبرين واتركوا اشياء حلوه

.................................................. ...

مرت الايام ثقيله بطيئه لكن مرت" مر على سفرهم حوالي شهرين من يوم ماسافروا كانت اتصالاتها مستمره ماقدرت تتاقلم كملت دراستها ماهو اجتهاد لكن لانها تحاول تشغل نفسها باي شي وتكسر الفراغ

في شقة نايف كان نواف عنده طالع من المطبخ بيده علبة عصير

..الحين انا جايك وانت غاطس بذا الاوراق ياخي عبرني عطني وجه

رفع راسه عن الاوراق الي قدامه والتفت لاخوه ..انت مانت غريب انت راعي بيت

..لاوالله عذر اقبح من ذنب اترك هالي بيدك وكلمني

لم الاوراق على جنب ونزل القلم عليها ..وهذي الي الاوراق تركناها امر بغيت شي

..سلامتك بس بسولف معك مشتاق لك

ضحك عليه ..لو انك مشتاق لي كنت تزورني من تزوجت ماعاد اشوف وجهك

بمزح ..انا الحين عندي مسؤليات ماني فاضي لك

..اجل جاي عندي وش تبي

..والله اغير جو

تكلم بجديه ..طيب اجلس نتعشى مع بعض

..خل اكلم المدام اقولها اني بتاخر

حب ينرفزه ..زين روح روح استئذن منها لاتزعل عليك ولاتدخلك للبيت وترجع تنام عندي

حذف عليه علبة المنايل ..استئذن منها عندك مانع

اخذ جواله وقام للغرفه ونايف يناظرله اتصل وبعد ثلاث دقات بصوت مبحوح
..مساء الخير حبيبتي
بتعب ..مساء النور
..كنتي نايمه !!صوتك متغير
..لا ماكنت نايمه بس الظاهر ملتهبه اللوز عندي انت وينك
..انا عند نايف كنت باتعشى معه بس دامك تعبانه لازام ارجع للبيت
..لا مافيه داعي باخذ أي شي
..طيب اذا حسيتي بشي كلميني
..ان شالله
........................................

..الحين صرنا ماننفع وماعاد تجينا
..امي مشدده على الحراصه من بعد سالفة ولد اختها
..ماعليك بكره بتنسى
..وانا ودي انسى بس ماني قارده نوف تلاحقني حتى بالحلم
..انتي مكبره السالفه خلاص انكشف كل شي وراح وانتي مانسيتي
جلست على الكنب ..خايفه من حوبتها
علا صوتها بغضب ..انتي وش سويتي لها
بنفس طريقتها ..خربت بيتها وتقولين وش سويتي لها
تاشر بدييها تبي تقنعها اوتغير رايها ..ياهدى لوكان يحبها مافرط فيها ولو كانت تحبه ماتركته من اول مشكله
ارتجف صوتها وهي تتذكر نظراته لنوف ..يحبها يانوال يحبها نسيتي انه ضربني علشانها اسئلي عن حالته وشلون صارت من بعد ماراحت
رفعت راسها وبثقه ..بينساها مثل مانساك
..ماظن ينساهها لانها صارت قطعه منه
..اجل ماراح يستسلم راح ترجع
برجاء ..تتوقعين !!
هزت راسها بنفي ورفعت حواجبها ..لا متاكده
.................................................. ....

رجع نواف للبيت بعد ماطلع من عند نايف لقاها تحت غطاها وترجف رفع الغطا عنها بسرعه
..ااااح نواف بردانه رجع الغطا
ويحط يده على جبهتها .. حرارتك مرتفعه قومي بسرعه
..لا نواف ماحب المستشفى الحين بصير زينه
سحبها ولا اهتم لكلامها ..اقول قومي بسرعه
مشت معه غصبا عنها لانها كان يجرها جر

.................................................. ....
منسدح على السرير ويتقلب ويكلمها ..تصدقين احيانا اقول اعجل الزواج
..احنا اتفقنا مافيه زواج لين اخلص الجامعه
..ليش انتي كم باقي لك وتخلصين
..سنتين
..وتبيني استناك سنتين اصير شايب
..عادي حتى انا بصير عجوز
..مهاوي مايصير انا ماقدر اصبر
خجلت منه ..وانا ماقدر لين اكمل دراستي
..خلاص اتزوج مسيار لين تخلصين ونتزوج
بدون ماتدري انفلت لسانها ..والله اموتك
ضحك عليها ..يعني تغارين على
..فهــــــــــــــــــــــــــــــد
..هههههههههههههههههههه خلاص نعجل الزواج
..احلـــــــــــــمممممم
.. .................................................. .......
في المستوصف

..وش تقول انت كذاب بعدين انا ماطلبت منك تحليل
..يابنتي التحليل لاني ماقدر اعطيك أي دواء لين اتاكد وهذا قدرك
منفعله وتصارخ بصوت عالي ..كذاب كذاب مستحيل انا بروح لمستشفى ثاني واعيد التحليل
مسك نواف يدها وقام معها ..آسفين ياكتور يالله نروح للبيت
قامت معه ..لاني مابي اروح للبيت بروح اعيد التحليل
..مثل ماتبين بس يالله فضحتينا
مثل ما جابها للمستوصف غصب طلعها غصب وصلها للسياره وراح اخذ الادويه من الصيدليه وركب جنبها
هبت بوجهه ..انت ليش وافقت على التحليل قلت لك مابي
..الكلام ماراح يغير شي لازام ترضين
..مستحيل مستحيل
..وشوالمستحيل ياساره ماتقدرين تغيرين شي الي صار صار
صرخت بوجهه ..اقـــــــــــــــــــــــــدر
وسع عيونه وصك اسنانه بغل عليها ..وشلون وش بتسوين ؟؟
................................................

قريب من موجات البحر الغاضبه المتكسره على صلابة الصخور

كان يجلس على بساط صغير ومقابلته ام سلمان بكرسيها بعد سفره طويله مع افكارها ..اشتقت لساره
افاق من افكاره ..هذا وهي كل يوم تكلمك
..السمع ماهو مثل النظر اتمنى اشوفها واملي عيوني منها هذي اخر العنقود
التفت للخيال الصغير الي يتقدمهم على بعد خطوات من جهة الشاطى حاطه ذقنها على ركبتها وتحذف حصى في غياهب البحر ...ساره ماعليها خوف انا الي مشغلتني نوف
..اه نوف الله يعينها
مازال معلق عيونها فيها ..بس لو اعرف وش السبب الي تركت زوجها منه
..لاتتوقع لانها بنتك الي بنظرك عاقله وتعرف تربيتها انها ماتغلط نوف بشر يابو سلمان ممكن تخطي وحتى لوكان زوجها غلط المفروض ماتنهي كل شي بكلمه
توقع انها ترمي لشي من ورا كلامها ..وش تبين توصلين له
التفت لها وبكل ثقه ..اذا جا ناصر اجبرها ترجع معه
انذهل من كلامها مافي ام توقف ضد بنتها لكن ام سلمان شذت عن القاعده ..اجبرها في ام تحب بنتها تقول هالكلام
..لاني احبها اقولك اجبرها مولانه غلط معناه انه انسان مو زين
..انتي تعرفين سبب المشكله الي بينهم
ارتبكت ..هاه لاماعرف بس ناصر انت تعرفه
..يصير خير اذا جا ناصر نشوف
..متاكده انه بيجي


صَعبه أعيِش أيَام عُمرٍي بَليآك

وٍإنت الحيآة بدوُن شُوفكَ كآبه

تعَآل خِذني لآخر حِدوُد دِنيآك

مَليت أقآسي مِن زِمآني عَذآبه !!

حَآولت لَكِن مآتحَملت فَرقآك

بُعدك عَذآب وفِي حضُورٍك مهآبه !!




وبعيد شوي عن نقاشهم ماسك يدها ويمشون ويتبطئ بمشيه لانها صارت ثقيله
..يالله نرجع انتي تعبتي
..لا سلمان الجو يجنن خلني امشي شوي
..ياحياتي انا خايف عليك
..خلاص مثل ماتبي
حط يده على كتفها ومشى معها ..زعلتي
بصدق وبنبره حانيه وهي تاشر بيدها ..لوازعل على اهل الارض كلهم مازعل عليك
شد يده عليها ..كنت اتمنى اشوفك تسولفين معي بدون قيود بحريه مثل ماتكلمين نفسك بس انتي كنتي مبتعده عني
تذكرت اول ايام زواجهم والفتره الي نفته من حياتها ونفاها ..تدري ليش >>شافته يستناها تكمل ..لاني غبيه مافي انسان بعقله يلقى قلب يخلص له ويفرط فيه انت قدرت تصير لي زوج وابو وام واخو وصديق انا مدري وشلون قدرت اقسى عليك وعلى نفسي
يستمع للي قالته كانها يسمع اغنيه بلحن جميل وكلمات عذبه بلحظه حلق معها بسما مشاعر صافيه وبريئه يدري انها ماكانت تكرهه بس كان يبي منها رت فعل ..عارف انك ماكنتي تكرهيني بس انا طماع كنت ابي اشوف نفس المشاعر الي اضمرها لك بعيونك وبتصرفاتك
صارت تتمايل من المشي وبدت تلهث ..المهم انا الحين مع بعض الله لايعيد ذيك الايام
..امين والحين ياالله نرجع المده المسموح بها انتهت
مشت معه واتجهو لمكانهم بعدماجتهم نوف وجلست معهم لين غياب الشمس لموا عفشهم ورجعوا

.................................................. ....

..اذا سويتي الي ببالك مايصير لك طيب
..وانت شعليك انت التعبان ولا انا
حاول يهدي الوضع ..ساره حبيبتي مايصير الي تسوينه حرام هذا اعتراض
بكت مثل الطفل ..انت ليش مانت حاس فيني
..لان مافي شي يستدعي كل هذا
ماردت علييه لانه بنظرها ماهو حاس فيها اخذت جوالها وراحت عنه لغرفتها فتحت واتصلت على نوف


رجعت للبيت وتسبحت وطلعت على صوت جوالها شافت الرقم وابتسمت ..هلاسارونه
..هلافيك
استغربت من برود كلامها عادتها صوتها يفجر طبلة الاذن وبهدوء ..ساره اشفيك
نوف قالت هالكلمه وساره اجهشت تبكي..ساره وش صاير انتي متزاعله مع نواف
بصعوبه طلعت الكلمه ..لـ لا
..اجل ليش تبكين
..متضايقه يانوف متضايقه
توقعت انها متضايقه بسبب بعدهم ماتدري انه في سبب ثاني ..ليش وش الي مضايقك
..مشتاقه لكم ودي اشوف امي
حبت تخفف عنها ..ليش انتي بزر حرمه وش كبرك وتبين امك عيب عليك
تسمع بس شهقاتها بدون لاتنطق ولاحرف ..حبيبتي انت تعبانه
انطلقت هاالكلمه منها بدون ماتعرف وش عاقبتها ..مصيبه يانوف مصيبه
خافت عليها ومن الي راح تقوله بلحظات مرت ببالها الف فكره وفكره ..خوفتيني وش صار
شهقات متتابعه تصدر منها ونوف جامده على الجهه الثانيه تتنظرها تتكلم ..انا انا حامل
جلست على الاراض بعد ماكنت واقفه رجولها ماعا تشيلها حقدت عليها وعلى غبائها ..انتي مجنونه مانتي بعقلك حسبي الله على ابليس خوفتيني خفت لايكون فيك والافي نواف شي
..يعني انتي تشوفينه عادي اني احمل وانا ماكملت ثلاث شهور من تزوجت
..هذا قسمة رب العالمين ياساره مايجوز نعترض عليها
..انا قلت لنواف بنزله بس زعل
..حرام عليك ياساره ليش تنزلينه هذا رزق غيرك يتمناه
..بس انا مابيه ماني مستعده
..ليش ماتبينه أي وحده متزوجه الحمل شي واراد بالنسبه لها
بدت تسمع ونوف تحاول تهديها ..قولي الحمدلله بدال ماتعترضين وخلي زوجك يفرح حرام تحرمينه من الفرحه بغبائك
..نوف انا تعبانه بنام
سكرت منها تعبت من البكا والصراخ ماتدري ليه خايف من الحمل وقلبها ماهو مرتاح
التفت لقت نواف وراها ..هاه ان شالله نوف قدرت تريحك
..نواف اتركني بحالي الي فيني كافيني
..اكيد ماتحبيني علشان كذا ماتبين ولد مني
..انا احبك بس خايفه
..ليش خايفه مانتي اول ولا اخر وحده تحمل وبعدين ياساره اذا حاولتي تنزليه ترى ماسامحك طول العمر
نزلت راسها وقعدت تتخيل وتكلمت ببراءه ..بكره بس يكبر بطني نوره تعايرني لاني كنت اضحك عليها
انفجر من الضحك على سطحية افكارها ..هههههههههههههههههههه احسن حتى ماتتشمتين مره ثانيه
..نواف لاتضحك على ماني مضحكه
كتم ضحكته ..ماراح اضحك بس خوذي دواك حنجرتك سكرت من الاحتقان والصياح >>ومد لها كيس الدوا
اخذته بعنف ورفعته ورمته على الاراض حتى صار قطع وتناثر ..مابي دوا ابي اموت وارتاح من هالحياه
..لاتاخذين الدوا بس نامي يمكن ترتاحين >>وطلع سكر الباب وهو يضحك عليها معقوله وصلت لهالدرجه

.................................................. ......
..لبيت اهلك ماروح انت ماتفهم
..ليش ماتروحين
..وليش اروح مايحبوني ولا احبهم
..مدري ليه كل اخواني علاقتهم زينه مع اهلي الاانا علاقتي متوتره بسبتك
مطت شفايفها وببرود اعصاب ..وش مزعلك خلهم قلعتهم
مسكها من كتفها بحنق ..اذا ماتبين تروحين براحتك بس ولدي باخذه معي
..لاماتاخذه ولدي يظل معي اصلا هم يكرهونه لانه ولدي
..تقولين كلامك لانك مريضه وماني مستعد علشانك احرمه يتقرب من اهله مثل مانحرم من الاخوان
..تعايرني ياعبدالله
..انتي الي طلعتيني من طوري ماتبين تنازلين علشان احد تحسبين نفسك غير الناس
..انا وولدي بنقعد بالبيت ولاتوديني لبيت اخواني
..لا ماوديك علشان تنكدين عليهم
..مالك شغل بيني وبين اخواني
..من غير كلام قومي لبسي ريان باخذه معي
..قل للشغاله تلبسه
تركها وراح مايبي المشكله تكبر وهي خلقه كبيره وهي ولااهتمت اخذت جوالها وبدت سهرتها مع نوال

...............................................

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 10-05-11, 10:53 PM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,340
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بوح قلم المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



في داخلي شباكـ يشكي غيابكـ
أيده على خده يناديكـ وينكـ ..؟؟




يروح ويجي للعمل بدون أي هدف روتين ممل حياه بدون طعم رجع من شغله ونام شوي قام قبل المغرب صلى العصر وجلس بغرفته الي صار يفضل الجلوس فيها
سحب اللابتوب وفتحه قلب فيه ماشه أي شي رجع سكره ناظر لجواله الي كان جنبه وايضا فتحه وقف عن رقمها تمنى يتصل عليها وترد لكن دايما النتيجه وحده مع انه عارف النتيجه مسبقا حط رقمها وضغط اتصال
تـــدري
وش الـلـي يــقـتـل الـح ـــب بسـكـــات
لاصــرت فــي بـــوحــك تـــحـــس بـمــــذلـــــه

وتـــدري وش الـلـي يـكـسـر الـظـــهـر حـزات
لامـن عـطـيت احــســـاس مــاهـــو مـــحــلــه


وتـــدري مـتـى تـستــاهـل الـطــعـن مـــــرات
لا مــن خــطـيـت الــدرب وانــتـه تــدلــــــــــه







كانت جالسه تكتب وتحوس بدفاتر قديمه لها ماصحت الاعلى صوت جوالها مافي احد يتصل هالوقت الاساره بدون ماتنتبه رفعت التلفون وثبتته بكتفها لان يديها مشغولات ..هلا
ماصدق انها ردت بسرعه رد قبل لاتقفل ..نوف صار صوته يتردد باذنها
عرفت صوته ونزلت الي بيدها ومسكت التلفون ..انت !!
..ليه كنتي متوقعه احد ثاني يكلمك من جووالي
..مانتبهت للرقم
..علشان كذا رديتي ياليتك كل ماتصلت ماتنتبهين >>ابتسمت بنفسها لهالدرجه وصلت امانيه
..وش عندك بغيت شي
بحالميه وبشوق وصق ..اشتقت لك ودي بس لو اسمع صوتك
باسلوب بارد ينافي الي داخلها ..تشتاق لك العافيه غيره وش تبي
..انتي تدرين وش ابي تكفين نوف لاتسكرين بس كلميني شوي قولي أي شي بس خليني اسمع صوتك

..ناصر اذا عندك شي مهم قوله ماعندك رجاء سكر لاني مشغوله وماني فاضيه
..مافي اهم من الي بينا يانوف الي بينا حياه ببتضيعينها بعنادك
..بس انا عشت معك ايام قاسيه لايمكن انساها ولاتقولي احبك لاني ماراح اصدق الحب اكبر من الشكوك والدسايس
..صدقيني انا كلمة حب صغيره قدام الي احسه ناحيتك
..كلام تقوله سهل ورخيص ومثل ماحبيت قبلي وحبيتني تحب غيرنا
..عطيني فرصه وانا مستعد انسيك كل الي صار
..آسفه انا صبرت بمافيه الكافيه وماقدر اتحمل صدمه ثانيه
.. وانا ماراح ايئس لين تغيرين رايك
كلامه موجع لانها تحس انه يتئلم ويعاني مثلها قررت توقفه ..تبي شي قبل اسكر
..سلامتك سمعت صوتك وهذا الي ابيه
..مع السلامه
..مع السلامه

رمت الجوال بضيق لانها تحس انها كسرت قلبه بس الي جاها فوق طاقتها مسحت دموعها و مشت لغرفة امها وفتحت الباب بشويش خافت تزعجها ..صاحيه يمه
..اي يمه تعالي
جت وجلست جنبها ..وش عندك جايتني
..بغيت اقولك شي وابيك تتصرفين
..خير قولي
..ساره يمه
رفعت ظهرها بخوف ..وش فيها ساره
..لاتخافين يمه مافيها شي بس متضايقه
..نوف الله يهداك تكلمي قولي وش فيها اختك
نزلت راسها ..يمه ساره حامل
فرحها الخبر ..حامل وهذا شي يضايق
..عاد قولي لبنتك تقول ماني مستعده للحمل
..ياحيل الله وش هالكلام وهذا بعد يبي استعداد
..تقول تبي تنزله
..وشو مجنونه هذي ليش تنزله
..ساره متضايقه وتحس بالوحده وفي شي مضايقها
..حست عندها شي ..وانتي وش رايك
..ابيك تكلمين نواف يجيبها او تستئذنين لها منه يجيبها سلمان
اعجبها اقتراحها وخصوصا انها مشتاقه لها ..والله راي زين بكلم نواف وقوله وان شالله ماهو معارض بس المشكله دراستها
..يعني ماتعرفين ساره فاشله من خلقها الله
تذكرت كيف كانت تعاني معها لانها ماتحب تروح للمدرسه ضحكت على ذكراها ..هههههههههههه لاتكلمين على اختك ترى مارضى عليها
..وانا ماقلت الاالحقيقه بليده وماتحب الدراسه >>سكتت لان امها ركزت نظرها عليها حاولت تبعد وجهها عنها..انتي كنتي تبكين
انحرجت من امها الي لاحظت حطت عينها بعينها ..كلمني من شوي
مسحت على شعرها ..ليش يايمه تسوين بنفسك كذا اذا الرجال يبيك ارجعي له
..حتى لوشك فيني الي يشك مره يشك عشر
..هذا ماهو كلام ليش ماتقولين ان الانسان يتعلم من غلطاته
سكتت تستمع لكلام امها ..حتى انتي تبينه يانوف ليش تصعبين الامور واظن العقاب الي جاه كفاه
..ماتخيل ان اعيش معه بعد الي صار
..هذا كلام سابق اوانه اذا جا ناصر نتفاهم الحين قومي جيبي جوالك ودقي على نواف



.................................
مجتمعين الشباب ببيت نايف فهد ونواف ونايف
..اقول فهيدان كنك صاير تقط وجهك ودايم مرتز عندنا
..تصدق عاد صاير احبك مااطيق بعدك مدري ليش
..عاد ياخي انت يوم بغيت تزوج مالقيت تناسب الانواف تدري حاقد عليك من يوم زواجه
..يمون ابو نسب الحين العلاقات صارت قويه هو اخذ بنت عمي وانا اخذت اخته
..صدق مالكم خاتمه يعني طلعت منها
..اعذرنا ياخوي بنات العيله خلصوا وبنتي ماتصلح لك لانك عمها وبنت فهد ماتصلح لك لانك خالها
..عادي بنت سلمان تصلح
.. لا بنت اختي ماتاخذ شايب
..شايب بعينك من زينك بناتكم انا باخذ من برى العيله عشان احسن النسل بدال وجيهكم يالضفادع
قام فهد ..لا انا اقوم بدال ماسمع شي ثاني تصبحون على خير
..تسوي خير والله سلم على المدام
..يوصل >>وطلع من عندهم فهد قبل يستانفون الكلام دق جوال نواف ..الرقم غريب
..طيب رد
فتح الخط ..الو
..السلام عليكم
..وعليكم السلام من معي
..انا نوف !!
..هلاوالله نوف كيف حالك
كان يسمع اسمها ويقلبه يرف احساس غريب من يجي طاريها ينتابه
..الحمد لله الوالده تبي تكلمك
..عطيني اياها
اخذت الجوال وكلمته ..السلام عليكم
..وعليكم السلام هلاوالله وشلونك ياخاله
..بخير جعلك بخير ياوليدي بمون عليك ياوليدي واطلب منك طلب
..امري ياخاله انا حاضر
..تسلم ابيك تجيب ساره واذا ماتقدر يجي سلمان ياخذها
..ليش عسى ماشر
..ماشر بس لاني مشتاقه لها و مابيها تظل لحالها اخاف تسوي بنفسها شي بنتي واعرفها متهوره
..والله ياخاله تعبت معها بس قاعده وتبكي كان صاير عليها مصيبه
..خلاص جيبها لين تعدي هالمرحله
..ابشري انا تهمني راحتها ان شالله الاربعا انا اجيبها
..تسلم جعل عمرك طويل
..الله يسلمك
..يالله مع السلامه
..في امان الله
حط الجوال بجيبه ..من الي يكلمك
..هذي خالتي ام سلمان
ابتسم يوم سمع اسمها لها معزه عنده ..وش اخبرها الحين
..الحمد لله تحسنت
..هالمره قلبها كبير مانسى وش كثر حنت علي يوم احتجتها عاملتني كني ولدها
..انا بصراحه معرفتي لها ماهي مره
..وش عندها ؟؟
..اتصلت تبيني اودي ساره لهم لين تعدي هالفتره
..ليش وش فيه ؟؟
ضحك ..مافيها الاالعافيه بس لانها حامل وهي ماتبي
..لاه مبروك >وقف الكلام احرج ولاسئله حسها خصوصيه واستغرب السبب الي يخليها ماتبي الحمل اشغلته
..الله يبارك فيك
من طاري نوف اضطرب حسها لوهله قريبه من تعوذمن الشيطان وقام بعد ماودع نواف هرب لشغله من التفكير وتقليب هواجس كثيره داخله ممكن تزيد تعلقه فيها



.................................................. ..
البـــــــــــــــ التاسع عشر ــــــــــــــارت

تكفــــين لامن نويتي فتح باب السفر .
صدي لك شـــــــوي عني ثم راعيني

خلي سحابةدموعيوالوجع والسهر
ترحل ثوانيقبل لاتعـــــــــانقي عيني

ياعيني اللي سكنتي في عيوني نظر
وشلون أشوفبغيابك عتمة سنيني؟

يالعذبهاللي وصالك للحنايامطر
يروي يباس العروق وتزهر إيديني




..انتي بس خليها تجي وراح اعلمك وشلون اورطها
..اي تكفين احسها صايره ثقيلة طينه ماعادت مثل اول تنفذ الي نبي منها
..خليها على بشوف لها طريقه تصحا لنفسها وتعرف من تتعامل معه
..وش بتسوين لها ؟؟؟
..مافكرت للحين بس بدور طريقه اتخلص منها واحسم موضوع نوف يعني عصفورين بحجر واحد الفكره مبدئيا ببالي
..وانا استنى هاليوم عقبال ماطير ساره
..بصراحه نواف صعب نتعامل معه وخصوصا انها حامل
..وهذا الي قاهرني ربطته بهالحمل ان شالله يصير لها مثل ماصار لاختها وينزل
..الحمل مايربط اذا رخصت عنده
..وشلون وهو مثل الطفل الي متمسك بلعبته
..............................................

ماحولي أحدٍ يعـرف الحـال ويخصّـه
كل الملامـحغريبـهمابهـا غالـي

ودروب الأحلام بيـد اليـاس منلصّـه
وكفوف الأيـامردتنـي عـنأمالـي

أحـسكـن القـراده بّـي مختصّـه
وكل الخلايـق بعينـي دالـه وسالـي





دخل عليها البيت وهي جالسه على التلفزيون ورافعه رجولها على الكنب بملل
قرب لها قبل تنتبه له ..مساء الخير على الحلوين
عدلت نفسها شوي ..مساء النور " ليش تاخرت
..كنت عند نايف
كانت راح تتكلم لكن فضلت تسكت الكلام بنايف منطقه محظوره ..طيب تعشيت
..الحمدلله تعشيت معه
..زين >>ورجعت تناظر للتلفزيون >>كانت تتابع بنظرها وقلبها ماهو معها
نزل جسمه وحط يديه على الكنب ..عند لك مفاجئه
لفت له ببرود ..وش هالمفاجئه
..جهزي اغراضك بعد بكره بوديك للشرقيه
وقفت على حيلها وبعدم تصديق ..صدق والله
هز راسه وابتسم ..صدق
..مشكور مشكور
..العفو حبيبتي >>سكت شوي وهو يتاملها ..تصدقين نسيت شكلك وانتي تضحكين
جلست ونزلت راسها وهي عارفه وش يقصد ...ليش ؟؟
..انتي عارفه ليش تدرين أي واحد يفرح انه بيصير عنده ولد الا انا ماخليتني حتى افرح تدرين امك كلمتني كانت مبسوطه وخايفه انك تسوين فيه شي ونوف وحتى نايف استانس كل الي يحبونا افرحوا لنا واحنا ماقدرنا نكون سعيدين ليش ياساره ليش
تحس رجفه بداخل صدرها من كلامه كان على حق بكل كلمه قالها ..صدقني مدري ليش ماني عارفه خايفه من شي بس مدري
..خلاص لاتتكلمين ابي اشوفك مستانسه
قامت من مكانها وجلست جنبه ..صدقني انا ماكرهك ولاكرهت هالحمل لاني مابي شي يربطنا ببعض اكثر انا في شي داخلي ماني عارفه افسره
بكت ونزلت راسها على يديها ..خلاص كفايه دموع ياساره كل شي بعلم الغيب ولازام مانخلي احسيسنا تحرمنا من حياتنا نعيش اليوم وبكره له رب يتكفل فيه
ابتسمت لكلامه ..ادري انك زعلان مني ومتحملني وحتى انا احيانا احقد على نفسي لاني مسببه لك كل الالم بســ
حط يده على فمها وسكت وصار يناظر لها ....................

.................................................. ...........

في الشرقيه وفي بيت ابو سلمان مجتمعين على العشا جالس بجنب امه وياخذ من الاكل ويوكلها
..بس ياوليدي شبعت
..بس هاللقمه يمه الدكتور يقول لازام تاكلين علشان العلاج
..الله يخليك لي واشوف عيالك وافرح بهم
..هانت مابقى شي وتولد نوره ويجي الي يكبرنا ويقولك ياجده
..متى على الله اشوفه بعيوني
..الله يطول باعماركم ويخليكم لنا
تكلمت نوف الي كانت تناظر لهم ومستانسه على جمعتهم ..ماتدرون ساره بتجي بكره
استغرب ابو سلمان ..تجي وهي وراها دراسه تترك زوجها وتجي
..ساره تعبانه يابو سلمان وطلبت من نواف يجيبها لين تطيب والدراسه ان شالله لاحقه عليها
..اتمنى بس تجي واخذ حقي الاولي والتالي منها
..اوف ماحسبك حقوده
..ماحقدت الاعليها ماتعرف الاتحطمني وتضحك على الحين جا اليوم الي اضحك عليها
ضحكت عليها ام سلمان وعلى انفعالها ..سويره مرجوجه ماتخلي طبعها اذا مالقت احد تعيبه تدور عيوب بنفسها
..هههههههه والله انها ملح البيت
..افا ياعمي صارت ساره ملح البيت وانا وين رحت
..انتي نور البيت بس يابنيتي مابي امدحك قدام سلمان اخاف يغار مني
..كذا يابوسلمان تغزل بزوجتي وانا جالس
..وش اسوي ياوليدي ماشالله عليها مزيونه
..يبه ترى تزعل امي
..كل شي عاد ولا ام سلمان هذي الاصل
.................................................. ...............
مهما تباعدنا وطالت المسافه
يبقى لك بداخل القلب شوق

اسولف لحالى واقول والله حسافه
كيف طال المدى عن كامل الذوق

حمل قلبى فوق طاقته وزاده كلافه
وحبه يسرى مع الدم بوسط العروق





وهي عادة الايام تمضي على اسعدنا سريعه وعلى اتعسنا بطيئه تدور الساعات لتقضي الايام وتقضي الايام لتنهي الشهور وتنتهي الشهور لتكتمل السنين وابطالنا يصارعون الامها وكل من يحمل بقلبه مايكفيه
نواف وصل ساره لاهلها ورجع علشان دوامه
نوف حياه فاضيه ولكن ملى بعض الفراغ وجود ساره
ناصر حياة عمل فقط
مها وفهد علاقه ولااحلى
نوره وسلمان المده الي تفصلهم عن شوفة ولدهم صارت بسيطه بعد مافكرت تروح للرياض تولد عند اهلها تراجعت وقررت تولد ببيت عمها
نايف مازال انسان يحمل بقلبه ولااحد يدري في ايش يفكر

بعد حوالي عشر ايام
دخلت عليه امه بالغرفه بعد مادقت ولاسمعت رده
نايم على الكنب والتلفزيون شغال الغرفه مكركبه لانه يرفض الشغالات يدخلونها من راحت نوف ماحد دخلها هزت راسها بحسره عليه
هزت كتفه بهون ..ناصر
فتح عيونه بسرعه ..نعم
جلست مقابلته ..ليه ياوليدي نايم على الكنب النومه عليها ماهي مريحه
جلس وبكسل ..كنت اتفرج على التلفزيون وغفت عيني بدون ماحس
..طيب بغيت اكلمك بموضوع يخص شغلك
..عن شغلي !وش تعرفين عن شغلي
..ابوك يقول انك مهمل شغلك وانك تغلط دايم
حك شعره بخجل ..مدري مخي ماهو معي ماني قادر اركز
تكلمت بحده ..مخك وينه انت مانت ناوي تريحني ياناصر راح اظل طول عمري احاتيك
..وش تبيني اسوي اذا كنت ماني مرتاح حياتي صارت بدون معنى
..وانت عاجبتك حالتك >>سكت ومارد كان مستحي من نفسه كانت مشاعرها تقوده ومهما حاول يثنيه تتغلب عليه وتثنيه
..لازام تنهي الموضوع ياناصر
..وشلون يعني
..طلقها البنت ماتبيك خلاص ماينجبر قلب على قلب
>>هذي الكلمه الي تستفزه ومايقدر يصير هادي بس مايسمعها ثار بدون مايحس بنفسه ..طلاق ماطلقها لو تجتمع الناس كلها ماراح اطلقها مستعد اتركها ببيت ابوها سنه سنتين عشر بس تظل على ذمتي
عصبت منه وقهرها تفكيره ..وش الفايده اذا كانت على ذمتك وانت ببلد وهي ببلد
..الفايده انها زوجتي ومتى ماشتقت لها اروح اشوفها والا ماتبوني اشوفها
..ماهو حنا الي مانبيك تشوفها ولاهو حنا الي نبيك تتركها هي الي تبي
..ماهو بكيفها بروح وبشوفها غصبا عنها
..والله تفكيرك غريب ماتبيك وانت تبيها ومانت قادر حتى ترجعها لبيتها لاتعاند العناد مامنه فايده مصيرها تطول عليك المده وتمل
..خلاص اتركوني لين امل ولين ذاك الوقت انا بتصرف
..بس كذا عمرك وعمرها بتضيع
..انتم اتركوني اسوي الي ابي انا تزوجتها علشانكم بس الحين ماراح اتركها >>تردد قبل يكمل كلامه ..يمه انا ماقدر اعيش بدونها
..حاول تنسها يمكن تقدر
ابتسم بالم ..آآآآه يمه انتي كنتي الوحيده الي تفهمين على وتحسين فيني تتوقعين اني ماحاولت حاولت بس نوف ملكت كل شي فيني وانا ماطمع باكثر من ااني اسمع صوتها هذا يكفيني لين الله يهديها
..تدري حتى انا اشتقت لها
..اجل لاتلوميني يمه
..انا مالومك يمه بس ابيك تهتم بنفسك انا الحين بروح اكلمها واسئل عن ام سلمان
قام ومسك يدها ..كلميها هنا وحطي السبيكر
ابتسمت له ..خلاص >> طلعت جوالها واتصلت وشغلت السماعه الخارجيه وهو يستنى على جمر انها تفتح الخط ردت بعد دقتين وبصوتها الناعم ..هلا
..هلا بك وشلونك يابنيتي
..الحمدلله بخير انتي شلونك وشلون عمي وو نــاصر >>سؤالها مثل قطرة المطر النديه نزلت على روحه العطشانه ناظر لامه وابتسم بشوق
..الحمدلله طيبين ماناقصنا الاوجودك
..تسلمين ياخاله
..انا والله زعلانه عليك يانوف
..زعلانه على ليش ؟؟
..اجل امك تطيب واعرف من الناس كنت اظن اني اول من يدري
..اسمحي لي ياخاله بس والله انشغلت بالنقل واجراءت الجامعه ونسيت
..ماعليه مسموحه وشلون ساره سمعت انها عندكم
..طيبه الحمدلله دريتي انها حامل
..الف مبروك وعقبالك ان شالله >>الي قالته مع انها متعمدته ماجرحت نوف بس جرحت حتى ناصر الي كان يسمع بشوق لانه تذكر الي صار لها وبعد ما كان رافع راسه ويستمع بحرص نزله يوم حس انها ماعرفت ترد كملت ام ناصر ..اشوفك سكتي!!
اهتز صوتها وكلهم لاحظو ..وش تبين اقول؟؟؟
بتوبيخ وبحزم ..قولي ان شالله
بكت وبعد شهقه ..ان شالله >>سمع نبرة صوتها ماقدر يجلس كانت رغم تشويش الجوال نبرتها واضحه انها تعاني وانها مجروحه
قام من الغرفه ونزل وتركها ماقدر يسمع اكثر عمرها مابكت قدامي مع اني دايم احسها تبكي من وراي



.................................................. .............


بعد حوال اسبوعين
وعند نهاية يوم هادي وعادي لااحداث تذكر مرت خلال ساعاته
وبغرفة نوف
..انا بعرف وش قصتك انتي كارهه زوجك ؟؟
..لا انا ماكرهه بس والله مدري يانوف انا للحين احس اني اعزه معزة اخ
.هههههههههه والله ضحكتيني اخ وانتي حامل منه
ضربتها على كتفها ..لاتستهزئين فيني والله الي اقوله صدق
وقفت عن الضحك ومسحت موعها ..انتي مانتي مقتنعه فيه
..هو بصراحه مافيه شي يعبه ويحبني ويداريني بس انـــ <<<وقف كلامها خبط الباب قامو بسرعه يركضون وراء بعضهم ويتدافعون بسبب صغر حجم الغرفه كان سلمان واقف وراه تكلمت نوف بروعه ..سلمان !!وش عندك
..نوره تعبانه مدري وش فيها
..يمكن بتولد
..والله مدري تعالو شوفوها مدري وش اسوي لها
..وشلون وش تسوي ودها للمستشفى
..طيب تعالوا معي
التفت لساره وراها كانت حاطه يدها على فمها والخوف باين عليها وتراقبهم سحبتها نوف بيدها ..امشي ياساره نشوفها
نفضت يدها منها بسرعه وصرخت ..لا لا انتي روحي انا مابي اروح
..خلاص يانوف امشي ساعديني نوصلها للسياره
..ماراح نقول لامي وابوي؟؟؟
..خليهم نايمين ماراح يسوون شي
مشت معه وساره واقفه وتنتفض خايفه على نوره وتخاف اكثر انها راح تكون مكانها بيوم من الايام
اخذوا نوره بسرعه وطلعوا للمستشفى

مرت الساعات ونوره تنتظر فرج ربها وسلمان ونوف بالمستشفى يعدون الدقايق وساره بالبيت تستناهم يبشرونها
طال انتظارها ماحبت تقوم امها وابوها
طلع الصبح وهي بالغرفه لين اشرقت الشمس وتوقعت انه قام حبت تكلمه يمكن يريحها اتصلت عليه كان بالسياره طالع للدوام
سمع جواله توقع انه نايف لانه دايم يصحيه لدوامه شاف اسمها على الشاشه ..هلا والله حبيبتي
..صباح الخير
..صباح الفل غريبه متصله بدري بالعاده اتصالاتك تكون بالليل وش عندك قايمه بدري
..انا من نمت بالاساس
..افا ليش حبيبتي وش الي مسهرك
..قلقانه
..وش مقلقلك
..نوره اخذها سلمان للمستشفى من البارح ولاادري عنها
..ليش وش فيها
..الظاهر انها ودلاه
ضحك عليها ماهي على شكلها خوافه ..هههههههه علشان كذا خايفه الله يسهل عليها ادعي لها
..يارب والله خايفه عليها
..لاتخافين ان شالله تقوم بالسلامه
..سمعت ان الولاده صعبه
..ساره حبيبتي لاتفكرين لو كل وحده تولد تموت مابقى مابقى حريم
انتبهت ان جوالها عليه مكالمه ثانيه ..خلاص نواف جاني خط ثاني يمكن سلمان
..اوكي طمنيني
..ان شالله يالله مع السلامه
..مع السلامه
شافت المكالمه فعلا كانت من سلمان
..ايوه سلمان طمني
..ابشرك الحمدلله ولدت
..قل والله طيب وش جابت
..والله جابت بنت
..الف مبروك
..الله يبارك فيك
خطرت على بالها نوره ..وشلون نوره؟؟
..ماشفتها بس الدكتور يقول انها طيبه
..الحمد لك يارب
..انتي بلغي امي وابوي
..خلاص
خلصت المكالمه وراحت لغرفة امها لقت ابوها ناوي يطلع وامها جالسه على سريرها
..ابي منك بشاره يابو سلمان
..بشاره !!ابشري بس وش عندك
..وانتي يمه
..ابشري بس قولي اكيد نوره ولدت
..والله خطيره يمه وشلون عرفتي
..عارفه والله مبين عليها من امس المهم قولي وش جابت ؟؟؟؟

..........................................

استئذن من شغله بدري وطلع للبيت لان امه لها موعد وهوطالع كان يكلم مها
..انت وينك الحين
..انا توني مستئذن وراجع للبيت
..ليش راجع بدري ترى مايعجبني الرجال الي يهمل شغله
..ولايهمك ماقدر اتهاون فيه وراي ام فهد ماترتاح لين تطلعني وتسكر الباب وراي
..هههههه الله يخليها لك
..مشكوره حبيبتي وانتي بالجامعه ؟
..اي بعد شوي عندي محاضره وبعدها بادق على بدر ياخذني
..اخ بس لواني قريب منك كان مااخلي احد يجي ياخذك غيري
..اي علشان ابوي يعلمك السنع
..ليش ابوك يعارض
..ابوي شديد بــ هالاشياء
..وانا اقول نواف طالع على من
..ههههههه أي نواف مااخذ من ابوي الاهالصفه
..عاد عمي ماشالله عليه كله مزايا واهم ميزه انك بنتك
احمرت خدودوها ..تاخرت عن محاضرتي
..ما انتبهتي انك متاخره الاالحين
سكر جواله وقبل يدخل جواله سمع نغمة رساله رفعها وقراها كانت من سلمان وصله خبر ودلاة اخته فرحته كانت اكبر من التعبير عنها ركض لامه وبلغها اختلطت فرحتها بالدموع وخصوصا انها كانت تتمنى انها تكون عندها بهالظروف

........................................


لابان برهان الغلا من يساويك
نجمك طلع ونجوم غيرك تهاوت
لوشفت احد مثلي يعزك ويغليك
اصرخ وقل ان الاصابع تساوت




كانت بين النوم واليقظه طلعت من غرفة الولاده بعد مده من مصارعت الالام
حست به واقف جنبها ويمسح العرق من على جبينها شافته فتحت عيونها
..الحمدلله على سلامتك
..الله يسلمك
جلس على الكرسي ..وشلونك الحين
..الحمدلله طيبه
التفت على يمين السرير وعلى يساره ماشافت شي
..سلمان وين البنت
ضحك لها ..في الحضانه
..هي فيها شي ؟؟
..مافيها الاالعافيه بس علشان ترتاحين
..انت شفتها
..شفتها
..حلوه ؟؟
..اكيد حلوه مادامك امها بس صغيروووونه
برجا ولهفه ..تكفى سلمان قل لهم يجيبونها ودي اشوفها
مسك يدها وبيدها الثانيه مسح شعرها ..حبيبتي نوره انتي تعبانه اكيد بتزعجك
..بس بشوفها وبعدين خل ياخذونها
..شكلها بتصير اغلى مني ترى عاد اغار
بللت شفتها اليابسه ..هي غاليه لانها بنتك
وقبل يرد رفع جوالها الي كان يدق ضحك لها ..هذا فهد الحين بيغثنا
بحماس وصوت عالي..السلام عليكم
..وعليكم السلام
..مبروك وعقبالي
..الله يبارك فيك
..حلوه بنت اختي اكيد حلوه طالعه على خالها
..اقول لاتصير واثق اصلا لوانها طالعه عليك كنت على طول متبري منها
..طيب صورها وارسل صورتها
..لاوالله تبيني انشر صورت بنتي لاحبيبي هذي فيها قبايل
..والله ماخذ ببنتك مقلب بس عطني نوره باكلمها امي واقفه عندي ازعجتني تبي تتطمن عليها
..باعطيك اياها علشان خالتي
حط الجوال عند اذنها ..هلا فهد
..هلا حبيبتي وشلونك
..الحمدلله بخير
...الحمد لله على سلامتك ومبروك البنوته
..الله يسلمك ويبارك فيك والفال لك
..ايه صيري احسن من الخبل زوجك مايعرف يجامل
..لاعاد سلمان مارضى عليه
..افا حتى انتي زين خوذي امي بتكلمك
من سمعت سيرة امها غرقت عيونها ..هلا يمه
..وشلونك يمه ان شالله زينه وشلون بنتك
..الحمدلله زينه بس تكفين يمه تعالي
..ليه يايمه لاتكونين تعبانه
..لا مافيني شي بس ابيك قريبه مني تعالي يمه انا محتاجتك
..سلمان عندك
..اي يمه عندي
..طيب عطيني اياه بكلمه
اشرت له ورفع الجوال عند اذنه ..امريني ياخاله
..مايامرعليك عدو بس تكفى طمني عليها صوتها ماعجبني
..تطمني ياخاله الحمدلله صحتها زينه بس تتدلع عليك
..ان شالله بحاول اجي بس لاتقول لها اخاف ماقدر على الجيه وينكسر قلبها
..على خير لاتحاتين
..تراها وداعتك لواني ادري انكم ماراح تقصرون
..لاتوصين بنحطها بعيونا
..تسلم ياوليدي
قفل الجوال ..ليش تخوفينها وانت الحمدلله زينه
..ودي اشوفها مشتاقه لها ولفهد
..ان شالله بس تشدين حيلك بوديك لهم
..وين نوف من طلعت من غرفة الودلاه ماشفتها
..نوف طلعت مع السواق تعبت لانها مانامت تقول بتمرك العصر
.. وانت روح ارتاح من البارح واقف على حيلك
..خليني جالس معك لين تجي وحده من البنات
..لا سلمان انا ماعلي علشان خاطري روح للبيت وتعال معهم العصر
..مسكتيني من اليد الي توجعني خلاص بروح واذا احتجتي شي اتصلي على اوعلى نوف اوساره
..ان شالله
طلع من عندها وراح للحضانه وصور بنته وارسلها لفهد وبعدها طلع من المستشفى للبيت


.................................................. ........

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليه عمري مالقى لبرده دفى الا دفاكي ، للكاتبه : ذكرى نجديه, ليه عمري مالقى لبرده دفى الا دفاكي ؟؟؟؟... الكاتبه :::: ذكرى نجديه ..., القسم العام للروايات, الكاتبة ذكرى نجدية, ذكرى, ذكرى نجدية, روايه, شبكة ليلاس الثقافية
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:22 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية