لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-12-10, 10:32 PM   المشاركة رقم: 46
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

عند عزام

بعد ماخلصوا خواته تسوق وداهم لمطعم عشان يتغدون


كان حاس بالقهرمن غلا ألي ماجاملت قدام خواته وأشترت شي ندم على انه طلعهامع خواته






بعد الأكل
حسوا بأرهاق وتعب وردوا للبيت


غلا اول ماوصلت البيت رحت أجلس بالحديقه وتأمل الزرع لان البنات بينامون واناماتعودت على نومة الظهرولاني مابي اجلس مع عزام


شفت حديقتهم كانت قمه بالجمال كان فيها انواع الورود وباحلى الالوان بعد



جلست عند الورد واخذت أشمه
اخذني لعالم النسيان رحت بفكري لهناك لعند ابوي ياعمري اشتقت له حيل كأن صار لي سنه ماشفته ماأنتبهت ألا لصوته الي قطع علي:شعندك جالسه هني





عزام شافها طولت وراح يدورها واستغرب انهاموعند خواته مثل العاده
غلاوهي على وضعيتهاقالت بخوف:هاه جالسه اشم هواى

عزام قرب وجلس جنبهاقال بهدوء:بس الي اشوفه وتشمينه مو هوى ورد





غلا طالعت فيه بنظره ومارديت لان ماابي ادخل مع عزام بأي محاورات حتى لوكانت تافه جدا


عزام حسيت من نظرتها بسخريه لي قلت ببرودوانا اقطع ورده ومدهالها: خذي يمكن ودك فيها ومستحيه






غلاانقهرت يحسسني بأنه يتفضل علي بكل شي يجيبه لي عشان جذي ماحب اخذ منه شي قلت وانا اوقف: مشكور ومن قال اني ابي ورد اصلا اناماحب اقطع الورود





عزام الورد شيبي بالورد قلت وانا اوقف قبالها: لهدرجه قلبك حساس مااتوقع هالشي






غلا طنشت فلسفة الزايده وجيت بروح بس مسك يدي وشدني قباله بالضبط قال بقهر:انتي شنو ماتفهمين





كان يغلي من داخله بصوره غريبه خوفتها معقوله عشاني طنشته بس قلت برجفه:شسويت





عزام ودي اسطرها على برود قلبها الي مايحس في حرقت قلبي عليها قلت بغضب:مره ثانيه ماتطنشيني وتمشين فاهمه





غلابرجفه :زين وكملت بخوف:ممكن اروح

عزام بنرفزه:فارقي
وراحت وهو يغلي من حرته منها











عند شجون

مابقى على طلعتها شي وكانت تجهز للأمتحاناتهاالي على الابواب
كانت مستغربه من خالدالي مامر ولاطل عليهم للحين حتى لما سألت اهله قالوا انه قليل مايجي لهم
تحس بضيق ودها تشوفه حتى لو ماتحبه بس تشوفه وتطمن عليه وعشان يشوف ولده الي مافكر يشوفه عقب ماكان مايفارقه دقيقه وحده






خلصت من ترتيب شناطها عشان بترد بيت خالها بعد بكره اصروا عليها ترجع عشان حفيدهم




راحت ووقفت عندسريرولدها وتأملته بحب وحست انه يعاتبها على ابتعاد ابوه عنه
شجون وهي تمسح راسه بخفه: سامحني يايمه ابوك تخلى عنك بسبتي










عند خالد في بيته

صارله اسبوع وهو حاس بضيقه وصداع قوي مايخليه يطلع من بيته
استغرب من نفسه واشلون اهمل ولده ولا طل عليه من ثلاث اسابيع





صار روتينه من بيته لشغل ومن الشغل لبيته بس

وطبعا ريم عاجبهاهالشي وطايره من الفرحه بعد







دخل بيته شاف ريم جالسه على التيلفزيون سلم وجلس

ريم فديتج يمه وفديت افكارج قالت ببتسامه وهي تقرب يمه وتحضن ذراعه:حبيبي احط لك شي تاكله

خالد بتوترمن قربها:لا بس عطيني بندول بينبط راسي من هالصداع





ريم ياحسرتي هذا الشي الي يخوفني صداعه الي ماتركه وهي تقول مايطول
جبت له الدوا واكله ونام على فخوذي قال بتعب:مسجي لي راسي تكفين





وقعدت تمسجه وهي شوي وتصيح من الخوف عليه







في بيت علي


ضي شوي وتنجن من تصرفات علي الي تقهرها
ذلها بالطبخ والتنظيف خلها خدامه لحضرة جنابه





طلعت من الحمام بعد ماخذت شاور يوخر عنها الأرهاق

ألبست تنوره فوق الركبه سلفر وبدي بنفسجي علاق والصدر واسع حيل
ودها تقهر علي بأغرائتها هو من غير شي هايج




سرحت شعرها الي طال ودرجته خفيف وصار يجنن وكبت غرشت العطر عليها وحط مكياج خفيف





طالعت بشكلها وقالت بغرور :هين ياعلي ان ماجننتك ماكون ضي ونزلت







شافته جالس يطالع بالتلفزيون ابتسمت ومشت صوبه بغرور وجلست قالت بدلع: علي حط على الراي بسرعه بشوف برنامج حلو




علي داخ من اول ماشم عطرها وحط على الي تبيه
وكان برنامج دكتور فوز
ابتسم بخبث قال:انتي تابعينه مثلي انا احب مواضيعها خاصة
وغمز :الي تحت الخطوط الحمرا





ضي كانت تبي إعادة رايكم شباب برنامجها المفضل وطاحت بالبرنامج هذاقالت بلخبطه: لا مااتابعه ولا احبه وجت بتروح بس علي قام وجلس يمها وجرها لحضنه قال بهمس عند اذنها:خلاص تابعيه معي ترا بيفيدنا حيل





ضي تحاول تقوم بس هو مانعها قالت بنرفزه:شوفه ابروحك انا رايحه فوق بنام

حست انها طاحت بمطب قال بخبث:حبيبتي كلنا بنام بس بعد مانستفيد شوي ونتثقف





ضي قدرت تفلت منه قالت بقهر وهي واقفه ومتخصره:اتثقف بروحك عن اذنك وراحت وهو مات ضحك
حس انها ناويه بشي وطاحت بشي اعظم قام وطفى التلفزيون ولحقها






اول مادخل تعركب بالمخاد الي حذفتهم من الصعبيه وطاح وألتوت رجله
علي بعوار:اخ شمسويه انتي


ضي وهي جالسه بالسرير قالت ببتسامة نصر:احسن تستاهل


علي بغضب:استاهل هين
وقام ومشى صوبها بعرجه ونسدح على السرير وشافها بتنحاش بس هو مسك رجلها بسرعه وقال:وين وين منتي قد كلمتك


وجرها له وقال بخبث: كل هالقهر عشان برنامج عاد انا ناوي اطبق عليك كل الي حفظته
وضي غاصت بين يدينه من الحيا وهو حاضنها بقوه حس انها بلبسها وعطرها زادت من رغبة فيها مو من برنامج فوز على ماهي تضن

عند غلا

دخلت الجناح وهي قمة عصبيتها من اسلوبه الزفر معها دخلت الغرفه راحت لشناطها الي بالارض وماطرا عليها تحطهم بالكبت بالرغم من ألحاح عزام لها





اجلست وقامت تحوس بملابسها عشان بتسبح بعد السوق ولانها ماحبت تدخل الجناح بوجود عزام وتسبح صارت تخاف عقب اخر موقف







عزام بعد ماهدت اعصابه دخل داخل شاف امه جالسه وراح جلس يمهاوسلم بهدوء







امه ياحسرتي عليك يابني من اخذت بنت الفقروانت متغير صح ان فيه اشيا واجد تغيرت فيك للأحسن بس ولو احس ان فيك حزن موطبيعيه قالت بضيق :مرتك وين مو كانت معاك بالحديقه






عزام برود:كانت معي بس تو اصعدت فوق






امه بسخريه:عسى استانست بالتمشيه مرتك

عزام برود:اي وكمل بيغيرالموضوع مايحب امه تدخل بحياته:بناتك وين بعدهم نايمات






امه برود:اي تعبوا من المشاوير وناموا يريحون


عزام استأذن وقام يطلع فوق لجناحه







اول مادخل ماحصلهابالصاله ودخل الغرفه وسمع صوت الحمام عرف انها فيه





عزام اه ياقلبي المحروم من السعاده طول عمره طرت عليه فكره خبيثه وقرر يطبقها


مشى بشويش وانخش ورا بردات البلكونه



وده يتمقل فيها براحه وبدون اي مضايقات منها

ولانه عارف بردة فعلها بنظراته لها وقف ينتظرها على نار وده انها تطلع بمثل منظرها الي قبل وتلبس قدام عينه



عزام اه والله ياخوفي ان صار وطلعت بس بالفوطه اني اتهور
ابتسم خل اتهور حلالي وابيه


بعد فتره طلعت بس خاب ضن عزام كانت لابسه في الحمام بجامه مخمل اسود عشان برودة الجو




عزام حس بإحباط وكان بيصد بس وقفه تنزيلها للقميص ووقف متنح





غلا كانت خايفه تبرد بس حست بحر ونزلت قميصها على ماتخلص من تسريح شعرها
كان بديها الداخلي فوشي لان البجامه سبورت سوده بخطوط فوشيه





عزام خزهاابتدأنا من اصبع
يدها ونتهئ عند نحرها بلع ريقه اكثرمن مره وهو يشوف جمال صدرها وبروزه حس انه على وشك التهور

خاصة وهي تدهن باللوشن سحره شكلها مع شعرها الي مبلول

خاف يدخل الهوا البارد عليها لانه هو فاتح الباب الزجاج






تنهد ودعى ربه يساعده ودخل
غلا بس انتبهت له فزة واخذت قميصها بسرعه وألبسته وسكرته بقوه كأنها خايفه يقتحمها بأي لحظه






عزام اخ ليش تلبسين صج نحيسه هالبنت كان حاس بتعب برجوله اولا من كثر المشي بعدين من طول وقفته يراقبها
قال بهدوء:جيبي لي طشت فيه ماي حاروملح عشان يخفف عوار رجولي





غلا صح انه خرعها اول مادخل بس كسرخاطرها اشلون يمشي صج تعبان قلت زين ورحت اجيب له الي يبي






عزام فصخ قميصه حاس بنار تحرق في جسمه وكأن حرارته اربعين
انسدح على السرير ينطرها بعد فتره دخلت ومعاها الطشت ودلو فيه ماي حاروملح





غلا جبت له الماي ونزلتهم قباله كنت بهرب من شكله وهو عاري وماعليه ألا الشورت قلت بتوتر:هذا الماي جبته




عزام تبي تهرب معصيه والله اذا انتي حارمتني من التمتع فيك فأنا غاصبك على هالشي ياغلا طال الزمان او قصر عدلت نفسي وجلست قلت وانا احط رجولي بالطشت: اجلسي صبي علي الماي




غلا استسلمت وجلست وصبت الماي بشويش وكانت تمرره على اصابعه هالطريقه ذكرتها بأبوها كانت دايم تسويهاله ماانتبهت انها رجول عزام فقامت تهمز له بشويش وهي مندمجه بشغلها أمتلت اعيونها بالدموع ونزلوا مع ماي الطشت كانت منزله راسها وماحس عليها عزام الي حس براحه من لمساتها له





بعد فتره سمع شهقه خفيفه استغرب ورفع ذقنها بأصبعه وانصدم من شكلها كانت عيونها متفخه ووجها احمر قال بخوف: اشفيك تصيحين






غلا بشهاق ماقدرت تمسك نفسها اشتاقت لأبوهاحيل وهذا حارمها حتى من سماع صوته قالت :مافيني شي بس مشتاقه لأبوي ابي اشوفه





عزام حمد ربه توقع شي ثاني او انها ماتبي تخدمه طلع رجوله من الماي ودف الطشت بعيد برجله ومسك يدهاوسحبها وجلسها يمه قال بحنان ولاول مره يسويها لانه حتى مع امه وخواته جاف :غلا خلاص بخليك تكلمينه وكل يوم أذا تبين




قربها وحضنها وهي ماقاومت كانت تبي اي حضن ترتمي فيه وتشتكي له عن شوقهالشوفة ابوها

حس بدموعها غرقت صدره العاري رفع راسها وحضنه بين يدينه قال بحراره:لا تصيحين ارجوك
قرب وباس خشمها


غلا انصدمت بالموت اقدرت تفلت منه كانت حاسه بخجل اول مره تحس بهالشي وقفت بتطلع عشان تنحاش عن شوفة عزام عقب الي صار



عزام حاس براحه فظيعه رد انسدح




والشفايف جنها جمرةغضى
تحرس الريق المحلى بالعسل












بعد اسبوع

في بيت اهل ريم

نزلها خالد عندهم ورد لبيت قال انه بينام لانه تعبان حيل
هي حاسه بالذنب من التعب الي مافك خالد وهي سبب هالتعب






ريم بضيق :متى يايمه والله حاسه بالذنب وانا اشوفه يتعذب قدامي


امها بغضب:انتي شفيج حنانه اصبري مافي شي يجي بدون تعب
واذا على صداعه كلها شهر ويخف


ريم بحزن:نفس الكلام كل مره تقولين هالشي وبيصير لنا شهرين ماخف الصداع عنه





امهابنرفزه:انتي بدال حنتج على الشي الي مايسوى روحي شوفي لج دكتوره تقول لج سبب تأخر الحمل صار لكم اربع شهور ماحملتي





ريم انقهرت وسكتت لان هالشي قاهرها بيكملون اربع شهور وماحملت والدكتوره اكدت ان مافيها شي وقالت خلي زوجك يفحص بس هي متاكده منه لان شجون أحملت من اول شهر







عند خالد
وهو بالطريق لبيته دق عليه ابوه واعزمه على العشا عندهم عشان جية فهد لبيته


فغير اتجاهه لبيت اهله اول مانزل حس بالصداع يزيد وضيقة بصدره تزيد مايدري شفيه ليش انا جذي احس بكراهيه لأهلي كلهم عمري ماكرهتهم غصب نفسه ودخل






شاف اهله متجمعين بالمجلس كانت عندهم جدتهم وجمال واهله بس
ام خالد بحب:هلا يمه حياك تفضل





خالد دخل وسلم عليهم بصعوبه وجلس حاس ان وده يطلع مو قادر يجلس ابدا


انتبه لشجون الي دخلت وهي شايله ولدهاعشان تسلم على جدتها بعدماطلع ذياب طالع بشكلها بأناقتها كانت لابسه دراعه تركوازيه بذهبي فخمه حيل وحاطه مكياج اوفر ومسويه حركه بسيطه بشعرها





دوخه ريحة عطرهاالي عبى المكان بس هالمره موحبا فيها لا اشمئزاز ورغبه في الترجيع قطع عليه ابوه

فهدخوفه شكل ولده واشلون يتألم وعيونه بتطلع من العوار قال:خالد فيك شي تبي اوديك الطبيب

حس بالندم لانه اصر عليه يجي وهو قايل له انه تعبان





خالد بأرهاق:لا مايحتاج بس انام بيخف وقام واستاذن
ابوه بخوف:نام هنيه عشان اذا ماصرت زين اوديك المستشفى


امه بصدمه:ليش اشفيك يمه تعبان



خالد انام هنيه عشان امرض زياده لا وألف لا
قال:لا بروح لبيتي احسن وطلع




كان بس يبي يطلع من المكان الي تكون فيه حتى ولده ماطالع فيه
شجون الي تحس بفشله من طريقة طلعته اول مادخلت كأنه قاصد هالشي اصلا كان ودها تصرخ بوجهه وتسطره قدامهم لانه اخجلها بصده وعدم أهتمامه لها







اما ابوه وامه قلبهم نغزهم من تصرف ولدهم كانوا خايفين من اشكوكهم تصدق

في سوريا

باقي على رجعتهم اسبوع كانت تحسب الساعات بس ترجع لأبوها صح ان عزام اوفا وعده وصارت تكلم ابوها يوميا بس حتى ولو هي تبي حضنه الدافي الي يحميهاعن عزام وظلمه





كانت جالسه في الحديقه مع ديناودانه ويسولفون

دانه بثقه وهي تطالع بعزام الي يسبح بحمام السباحه قبالهم: اقص ايدي اذا هالرجال عنده احساس ويحس ياختي جليد بكل حاجه اتوقع حتى ولفت لغلاوكملت:بعلاقته الزوجيه بخيل ومايحب يبين مشاعره
اغمزت :صح





غلاغصت بشايها :كح كح
دينا بغضب:دانه عيب شهالكلام غلا المتزوجه استحت وانتي البنت ماستحيتي



غلا حسيت برجفه من طرت لي العلاقه الزوجيه خاصة وانها مع عزام ماتخيل نفسي بموت بين يده هالمتوحش



مادري شفيني صرت اخاف يصير هالشي وان صار مراح اقدر امنعه لان هذا حقه وكافي تمرد قبل احط لنفسي اعذار وبرر نفوري منه انه كان يشرب وبعدماترك وتاب قلت مايصلي والحين صار مايفوته فرض ولله الحمد






بس الحين ان صديته راح ارتكب ذنب وذنب عظيم بعد ابتسمت بخجل وقلت:اي صاجه يادينا اختج هاذي فاصخه الحيا بالمره





دانه بأحباط:لاتلموني خايفه ولد عمه يطلع مثله بموت ابي واحد روومانسي يحبني



دينابثقه:لا تصيحين من هالحين بقولك ان عماد (ولد عمهم وخطيب دانه اكبرمن عزام بسنه ) ابخل من عزام بأظهار مشاعره وبعدين انتي شكلك متأثره بالقصص حيل احنا وين والرومانسيه وين

انتي احمدي ربك اذا قال لك كلمه وحده حلوه قبل ياخذك للفراشه


غلا ماتت ضحك وردت دانه بغضب: اي اضحكي الي يسمعك يقول مغرقك عزام بالتغزل هذا اذا ماياخذك لفراشه بطراق بعد







غلا بدلع:هذا عماد الي ياخذك لفراشه بطراق مو انا
دانه بنرفزه:يخسى هالشايب يمد يده اخ يالقهر كل ماتذكر كلام ابوي لعيال اخوه انقهر وحس بالضيقه






غلا بستفسار:ليش شنو قايل لهم

دينا قامت وقالت بأرتباك: انا رايحه داخل اذا خلصتوا سوالف تعالوا لي






دانه بزعل:كنت حاسه انها بتقوم
غلا بخوف:دانه شفيكم وليش اختك قامت بهالسرع بس طريتي السالفه






دانه بتنهد: لان هالسالفه تقهرنا تحسسنا بالنقص وعدم حرية الأختيار حالنا حال بنات عماني



غلا:اشلون مافهمت
دانه:هذا سلمك الله ابوي ألي هو عمك بعد ماجابتنا امي بعد ماتوقفت عن الحمل عشر سنين جابتني انا ودينا بعلاج لان المانع أثر عليها خاصة وهي صغيره







قام ابوي ومن فرحته بجيتنا وقال لعمي ابي اعيالك عماد وشهاب لبناتي وكان عمارهم ذاك الوقت عماد حدعش وشهاب ثلاث تعش وهالشي مضايقنا خاصة دينا تحس ان شهاب مو من جيلها ابدا لان فرق العمر كبير حيل وشهاب من عشاق البروالصيد
وهي من بنات هالعصر الي موضه ومكياجات



غلا بإصرار: العمر ماهو مهم الأهم انه يكون رجال مصلي وصايم ويخاف ربه





حست انها تقصد عزام قالت بفرح: وهذا الي انا اقوله ومريحني ان عماد ملتزم وكان يسعى لنصح عزام بس عزام كان يكرهه لان ابوي دايم يقارنه فيه
كملت ببتسامه:بس تدرين الي عجز عنه عماد بسنين انتي قدرتي تحققينه بشهر بس







غلا تغير الموضوع: زين ليش لحد الحين ماتزوجتم الي احسه انهم كبار ولازم يعرسون




دانه بغصه: مادري بس الي فهمته انهم قاعدين يبنون لهم بيت جنب بيت عمي الله يرحمه وبيقسمونه بينهم





غلا ببتسامه: الله يوفقكم ان شاء لله
دانه بضحكه:امين بس مو لي جا عرسنا وانتي حامل شدي حيلك من هالحين واحملي واولدي اوكي



عزام وصل لهم على كلمة شدي حيلك واحملي كان بروبه جلس جنب غلا الي ودها الارض تنشق وتبلعها ابتسم لان خواته مايدرون عن سر علاقتهم قال برود: صبي لي شاي خل ادفى







غلا صبت ومدته له :تفضل
عزام ببتسامه:زاد فضلك

دانه حبت تتركهم وتروح لأختها استأذنت وراحت





عزام برجفه:اخ احس البرد دخلني قومي جهزي لي ملابسي وخلي الخدم يجيبون لي قهوه فوق لجناحنا






قامت معاه وصت الخدم يجيبون قهوت عزام فوق وطلعت للجناح
جهزت ملابسه على مايطلع من الحمام الدافي





غلا طلعت ملابسه ونزلتهم فوق سريره
جت بتطلع بس وقفها صوته
عزام طلع بالروب وقال بتعب حاس انه دخله البرد من سباحته بهالجو:غلا جيبي لي شي دافي وعطيني مضاد من عند دينا بسرعه




غلا انصدمت كان يرجف ومو قادر يلبس حتى قالت بسرعه: ان شالله وراحت ركض





عزام رمى نفسه على السرير وكان يتنفس بصعوبه من التعب بعد فتره دخلت غلا وهي ماسكه كوب الشاي ومعها بندول مضاد للحراره
قربت يمه قالت بضيق:عزام امسك أكل الدواء







عزام بتعب حاول يقوم بس ماقدر وجلست يمه غلا ومدت الدوا وشربته من الشاي

عزام بتعب :غطيني بردان حدي
غلا بضيق :زين وسحبت البطانيه وغطته وكانت متفشله منه خاصة وهو بالروب بس





عزام من التعب نام بسرعه وغلا ماطاوعها قلبها تتركه ابدا وتمت جالسه يم راسه وتقرأ عليه












عند البنات

في جناحهم

دانه بضجر: كل هالزعل عشان اطريت السالفه قدام مرت اخوك






دينابضيق: دانه خلاص فكينا من هالسيره الي تضيق الخلق


دانه بثقه:دينا ياقلبي اذا انتي خايفه ان غلا بتكون نفس طينة بنات عمك المغثه فاستبعدي هالشي غلا لايمكن تعايرنا بتصرف ابونا ابدا




وبعدين هي مستغربه من ردة فعلك وقالت لا تحكمون على الرجال عن طريق فرق العمر الي بينكم





اهم شي انه مصلي وصيام
كملت ببتسامه:مسكينه تلاقينها عانت مع اخوك حيل
على الاقل حنامو مثلها انغصبت على عزام





دينا بضيق:طيب دام حنا
مو مغصوبين ماتقولين ليش مافكروا يعرسون من هالسنين
لاتقولين صغار او يبون يكونون نفسهم لان الواحد منهم عدا الثلاثين وفاتح له شركات كبيره






دانه بحزن:مادري حتى غلا سألت نفس السوال وماعرفت ارد عليها

دينا حست انها فتحت مواجع دانه الي تحاول تخفيها عن الكل
وهالشي ضايقها اكثر

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
قديم 26-12-10, 10:35 PM   المشاركة رقم: 47
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

في بيت فهد



كانت جايتهم حنان وقاعده سوالف مع شجون

حنان بحب وهي تبوس فهد: فديت خشمه كبران عن اول ومحلو ماشالله





كملت ببتسامه:شجون صاير نسخه منج حيل
شجون بضيق لان تصرف خالد للحين حاسه فيه ومضايقها حيل :حبيبي هو احلى طبعا

صاح فهد واخذته وراحت تغير له حنان كانت حاسه بحزنها وعاذرتها
لان امها قالت لها عن تصرف خالد يوم جاهم وكانت خايفه هي وابوها من تغير حاله هالايام




عند غلا

غفت عينها ونامت عندراس عزام
عزام فتح عيونه وكان بعده يرجف من السخونه لف راسه وانصدم بالشعر الي لامس خده
عزام معقوله غلا تمت عندي وماتركتني وانا تعبان حس بكحه بتهاجمه وكح بقوه
وافزع غلا الي فزت من نومها




عزام بالموت نطق:عطيني م اي
غلا مدت عليه ماي وشربته قالت بخوف: عزام انادي امك تاخذك لمستشفى




عزام وهو يعتدل بقعدته قال بتعب: مايحتاج بس عطيني ملابسي خل ألبس

جابت له ملابسه ومدت القميص حست انه عاجزعن لبسه فساعدته ومدت البنطلون وقالت بخجل: بروح اسوي لك شوربه زينه للأفلونز




كانت مفتشله تشوفه بدون ملابس
عزام لبس بنطلونه بصعوبه قال :دقي على الخدم وهم يسوون الشوربه وانتي خليك جنبي اخاف احتاجك


كان قاصد انها ماتخليه وبس غلا بحزن على تعبه ماتحب تشوف ضعفه تعودت عليه قوي وشامخ دايم قالت :ان شالله وقربت عن الكمدينه ودقت على المطبخ وقالت لهم وسكرته




شافته بيرد ينام وقربت له وعدلت بطانيته عليه وجلست على الكرسي قباله كانت مستحيه ان عزام لاف جهتها ويطالعها بس مافهمت هالنظرات




ماحست ألا وهو ماسك يدها ومقربها لشفايفه وباسها كانت تحس بحرارة يدها من انفاسه الساخنه حط يدها على خده وقال بتعب: احسك طفشانه من جلستك معي
وكح بقوه




غلا بضيق:اترك عنك هالكلام وخلني اقول لامك تجيب لك طبيب

خرعها بسخونة وجهه وخدوده عزام بحراره:انتي طبيبي وانتي دواي بس خلك يمي












اليوم الثاني
عند ضي


في المطبخ كانت تحضرلعلي سمك مثل ماطلب منها كانت بتصيح تخاف مايضبط الغدا ويعاقبها علي مثل العاده





جلست تقصص السلطه دخل عليها علي وفتح الثلاجه يشرب كان توه جاي من دوامه



اخذ الغرشه وفتحها وشرب منها بدون لايصب بكأس والحركه تكرها ضي كره وكان متعمد هالشي



ضي بقهر: كم مره بقول لك اشرب بقلاص ولا تشرب من الغرشه حاف






علي حط اصبعه عند راسه وقال بعناد:كيفي
ضي دب طول عمرك دب وطنشته وكملت قص السلطه





علي فتح الكرسي وجلس عندها قال بخبث: ابي اعرف ليش منقرفه من اني اشرب كذا ترا مايشرب منها غيري اناوياك





ضي قاهرها بتصرفاته وجرأته الزايده عن حدها هالايام اشرت له بسكينها وقالت: بتطلع عني ولا بقطعك بهالسكين ياعلي



علي بضحكه لانه خلاهاتعصب قال وهو طالع:لا بطلع ماتسوى علي انقتل وتذبحك عليا بسبتي عاد انتم خلقه تحبون بعض وضحك
وهي مفوله من الغضب






اتمنى يحوز على رضاكم ياحبايبي سي يو

>> ان شفت كلمة قصير او صغير عاقبتكم واغلقت القصه

>>٠حريم مايجن ألا بالعين الحمرا



الساعه وحده الظهر

فزت على صوت باب جناحهم وراحت تفتحه بسرعه قبل يزعج عزام





فتحته وشافت انها دينا
دينابخوف: غلا فيكم شي ليش ماتردون على تيلفوناتكم





غلا تذكرت انها حطت تيلفونها صامت وعزام ماتدري وين تيلفونه اصلا قالت بأرهاق:سوري جهازي صامت وماسمعته




دينا بخوف:طيب بشري عن عزام امس تقولين تعبان وحايشه برد




غلابضيق: حرارته خفت بس للحين نايم
دينا بحزن:بقول لأمي تجي تشوفه واذا يحتاج طبيب تجيب له وراحت

غلا اوف اخاف يزعل عزام هو طلب مني مااقول لأمه بس مو انا الي قلت اخته وهي عارفه بتعبه





غلا دخلت وتوضت وصلت الظهر احمدت ربها انهاصلت الفجرقبل تنام
كسر خاطرها عزام كل ماتذكرته اشلون يرجف من الحراره وانه مو قادر يسيطر

على نفسه ظلت يمه وساعدته في شرب الشوربه بالموت غصبة يشربها كان رافض


بعد ماصلت ودعت لعزام بالشفاء العاجل راحت ووقفت عند راسه تحسست راسه بتشوف اذا عليه حراره او لا






ماحست ألا وهو قايم قالت بأرتباك: حمدالله على السلامه
قوم توضئ وصل صلواتك الي ماقدرت اتصليهن من تعبك





عزام ياقلبي معقوله حبتني او بس لاني تعبان تعطف علي اذا هذا قصدهابس عشان مرضي يارب اظل على تعبي بس اشوفها جنبي







عزام ببتسامه :الله يسلمك واسف تعبتك معاي

قام بشويش بيروح للحمام وراح له




غلا فتحت البلكونه والدرايش عشان تغير هوا الغرفه

سحبت فراش عزام وطلعته وفتحت واحد انظف وفرشته له بعد فتره
شافت امه جايه ودخلت من غير استأذان




ام عزام بغضب:انتي اشلون تسمحين لنفسك انك تخبين عني تعب ولدي هاه





غلا سكتهاالخوف من عصبيت ام عزام بس انقذها رد عزام الي طلع من الحمام:انا الي قلت لها لاتقولك



امه بعصبيه:ليش ناوي تموت نفسك انت
قاطعها بجفاف:اي بموت نفسي وماتوقع بتأثرين حتى ولف صوب القبله وكبريصلي وامه طلعت وهي معصبه منه وغلا ضلت واقفه ومنصدمه من الهواش الي دار بينهم





زاد حزنها على عزام الي حتى امه بعيده عنه كل البعد وماوفرت له الحب والحنان





٠ضلت على وقفتها لين ماوقفها صوته الجاف



عزام صلى صلواته وقال بعد ماسلم وبدون لا يلتفت لها: لا تزعلين على كلام امي واسف لاني حطيتك بهالموقف



ماتحركت ولا تزحزت بس ظلت اتطالع فيه كأنها اول مره تشوفه
شافته قام وبيروح لسريره قالت بهدوء:تحب اوصي لك على شي معين على الغدا






عزام برود: لا مابي غدا
غلا بإصرار: لا لازم تاكل عشان دواك المضاد الي اخذته لك من دينا تقول لازم بعد الاكل




عزام انسدح وتغطى باللحاف الجديد حس بأنتعاش وان تعبه خف شوي قال:خلاص جيبي الي تجيبين







في بيت علي


ضي طلعت من الحمام بعد ماخذت حمام منعش عن ريحة السمك

طالعت بالساعه كانت على وشك الاربع وهي متواعده بتطلع مع شجون بيطلعون يتمشون






أجهزت بفتره وجيزه وجت بتطلع مرت علي النايم وقالت له
انهابتطلع


علي بنعاس:زين بس قبل الثمان وانتي بالبيت فاهمه





ضي بقهر:فاهمه واخذت عباتها وشنطتها وطلعت

ركض لان تيلفونها دق وكانت شجون تنطرها برا







عند غلا

دخلوا الخدم بعربة الاكل وطلعوا وسكرت الباب وسحبت العربه لغرفة النوم





عزام استغرب تأخرها ماصارت غدا صلى العصروهي ماجت وهو فعلا حس بالجوع عقب خفت حرارته



انتبه لها داخله وتسحب العربه بصعوبه ابتسم:الله الله كل هذا
لي

غلا حطتها عند الكنبه وقالت بحيا: اي انت لازم تاكل عدل وتعوض عقب تعبك





عزام ببتسامه: مراح أحط لقمه بفمي ألا اذا أكلتي معي

غلا بخجل يخالطه توتر: خلاص بأكل بس تعال قبل يبرد







بعد فتره تسند على الكنبه وقال:اللهم لكل الحمد
لف صوبها وقال :انتي الي مسويه كل هذا



غلا اشفيه مايعرف طبخي قلت بخوف انه موعاجبه او اي شي:اي



عزام وهويمسك يدها ويضغط عليها قال:اشوفني أكلت عدل أثر انتي الطابخه مشكوره





غلا بتوتر :العفو ماسويت شي وقامت تضف الاغراض عشان تبعد الجو المتوتر بالمشاعر





سحبت العربه بتطلع قالت بحيا: خذ لك حمام عشان تبعد عنك السخونه

عزام بتأيد: حاضر كمل بضحكه:في اوامر ثانيه يادكتوره






غلا بضيق حست انه يتمسخر عليها لانها ماكملت الثانوي ابوها قعدها بالبيت لان عقلية ماترضى ان البنت تعلم أكثر من القراءه والكتابه وعشان كذا خلها تكمل لين لمتوسط بس قالت:ابد سلامتك





اول ماطلعت خذ روبه ودخل الحمام حاس بنشاط عكس امس كانت السخونه هاده حيله هد







في ستاربوكس

طلبوا لهم قهوه وحلى وجلسوا يسولفون كل وحده تشكي همها لثانيه وكل وحده حاسه بصعوبة همها عن الثانيه






ضي بنرفزه:انا خلاص تعبت مليت احس اني لو بستمر معه راح اكرهه وانا مابي اكرهه لاني اذا كرهته لايمكن ارد احبه مره ثانيه





شجون بضيق على حال ضي وماتبي حياتها مع خالد تنعاد: تحملي وحاولي تطنشين وماتردين على استفزازاته لج واذا على الطباخ
اخذي دوره عند امي والله لتطلعين افضل طباخه في الكون
٠





ضي بغضب:يخسي اتدرب عشانه خليني جذي احسن عشان يرد يجيب الخدامه بدال ماهو كارفني بالطبخ والنفخ






شجون بأصرار:احلمي يجيب لك خدامه وانتي جالسه لاشغل ولامشغله
كملت بنرفزه:فياحبيبتي حاولي انج تكملين باحدى المعاهد






ضي بغضب:دراسه لا انا ماصدقت اخلص ثانويه صابني احباط من كثر ماحصل زف من ابوي وجدتي وانتي تبيني اكمل عند علي والله لغير يقهرني بنقده علي بالطالعه والنازله






شجون بثقه:اجل مافي ألا انج تحملين وتجيبين له ضنا عشان تستحون على وجيهكم وماتهاوشون قدام عيالكم





ضي بنرفزه:هو بكيفي احمل الله ماكتب لنا
شجون:باقي لكم شهر وبتكملون سنه فانصحج تروحين تكشفين عند دكتورة نسا





ضي بخجل:ماقدر استحي وماعرف اتصرف ابدا




شجون وقفت وقالت بإصرار:قومي معاي بوديج لدكتورتي الي راجعت عندها بحملي تراها شاطره حيل قومي خل نشوف شسبب تاخر حملك


ضي بصدمه :الحين اخاف اتاخر وعلي متحلف فيني اذا مارجعت قبل الثمان






شجون بثقه:باقي ساعتين على الثمان قومي بس وقامت وراحت معها





في بيت خالد


امه كانت جايه تزوره مع حنان وحبوا يتطمنوا عليه

امه بما ان شجون خلت فهود عندها فقررت تاخذه معها عشان يشوفه ابوه






خالد بتوتر من جية اهله كانت عينه بس تتبع ريم وحركاتها كأنه خايف تتركه معهم بروحه





امه بضيق:خالد يمه انت لازم تشوف لك طبيب مايصير جذي
كانت مستغربه من حاله بسرعه يصرخ ومالتفت لولده ابدا
حنان بضجر :يمه يالله تأخرنا
كانت مثل امها منقهره وزاد قهرها غرور ريم وتكبرها




ام خالد شالت فهود النايم وطلعت هي وبنتها وخالد ماكلف على نفسه يوصلهم حتى






في السياره

حنان بغضب: الشرهه مو عليه على الي متعني يزوره اخ يالقهر الله يلوم الي يلومج ياشجون في خالد






امهابنرفزه:بس ياحنان الي فيني كافيني
وكملت بحزن:خالد هذا ماهو خالد ولدي هذا غير ه







حنان رحمت امها وسكتت طول الطريق وهم يستغفرون








عند عزام

جالس مع خواته وغلا كان يشوف غلا اشلون مندمجه مع خواته الي حبوها وتعلقوا فيها






كان جالس عندهم على انه بيشوف التلفزيون بس عينه غصب عنه تركز بغلا وحركاتها وضحكها
كانت تلعب مع خواته اونو وكانت منقهره كلا مخسرينها






سحره طريقة زعلها وحركتها العفويه في مد شفايفها
عزام اه ياشفايفها طرا عليه فكره وقام قال بصوت جوهري عقب شاف غلا خسرت للمره الالف: عيدوا العب وانا بألعب عن زوجتي حب انه يسمعها هالكلمه






جلس يمها وهي ماعارضت او بينت رفضها لانها ودها تكسر خشم دانه الي سحبتها كل الورق قالت ببتسامه: اي تكفى خسرهم





كانت لافه صوبه ولفحه هوا انفاسها العطره
وسحره براءه ابتسامتها قال بثقه:افا عليك ان ماكرهتن بشي اسمه اونو ماكون عزام
كم غلا عندي
لف لهن قال :وزعن عجلن
ديناودانه بين حلم وحقيقه ماانتبهن ألا لما صرخ:ياهووه وزعن




غلا ضحكت هي داريه ان خواته مو مصدقات انه بهالحنيه وطيبه



عزام خبره بهالألعاب ماخذ ثانيه ألا وهو مخسر دينا
الي عصبت وسكتت





بعد فتره خسردانه وغلا صرخت من الفرحه ونطت بدلع قالت:هيه فزت فزت
عزام داخ من براءتها وتنح في سعادتها
دانه بغضب:هيه انتي فرحانه انتي وجهك ترا مو انتي الي لاعبه





غلا بجراءه ماتدري شلون طلعب: ادري بس الي لعب عني زوجي وانا وزوجي واحد لفت لعزام :صح






عزام بتأيد:ابو الصح بعد وقال لدانه بنرفزه:شكلك مو مصدقه بخسارتك ودك نعيد العب







دانه بغضب:اي نعيد بس غلا الي تلعب ومو مشكله اذا ساعدتها




عزام بتايد:خلاص بصير مشجع ومساعد لغلا

كمل بسخريه: دوري لك على مشجع ومساعد
دانه بنرفزه من اسلوب عزام وسخريته هي خلقه ماتحبه وتخاف منه عكس دينا الي ماتكرهه بس يرهبها بعصبيته







دانه وهي لافه لدينا:قولي شي ياتؤمي
دينا ببتسامه: دامك تؤمي فبكون لك مشجع ومساعد عشان نتعادل معهم







بدا العب وعزام حاس براحه لان العب يحتم عليه يكون قريب من غلا حيل




كان لاصق فيها وكتوفهم متلاصقه بعض بعد مده ماهيب بوجيزه قدروا يفوزون على دانه ودينا
غلا نست قرب عزام ونطت تصفق وحاشت كتف عزم






دانه انقهرت خاصة وان عزام حريف بالغش وماتقدر تغلبه ابد قالت بنرفزه ومنغير لاتحسب للي قالته:معلوم بتفوز علينا مو انت حريف قمار ما




ماكملت لان عزام كفخها طراق وجرها من شعرها وسط صراخ غلاودينا قال بعصبيه: ان سمعتك تقولين هالكلام ماتلومين ألا نفسك شد على فكها وكمل :اعرفي انه اخر يوم بحياتك ان سمعتك تقولينه






غلا خوفها عصبية عزام تذكرت اول زواجهم هي قاهرها تصرف دانه السيئ قالت بصياح: عزام تعوذ من ابليس وترك اختك
ودينا بصياح: ارجوك عزام امسحها بوجهي وتركها







عزام حس ان انكتب لهاعمر جديد ولا كان بيذبحها بس لما سمع رجا غلا له دفها بقوه عنه وقال قبل يطلع:غلا ألحقيني بسرعه وطلع






دينا راحت ورفعت اختها بس دانه دفتها وراحت لغرفتها وهي تصيح






دينا شافت غلا ودموعها الي غرقت خدودها قالت بخوف:روحي له بسرعه لا يحط حرته فيك انتي بعد








عزام في قمة عصبية دخل جناحه ورمى نفسه على الكنبه وجلس ومسك راسه بين يدينه وضغط عليه بقوه







غلا تجر عمرها جر عشان تدخل حست ان ارجولها انشلت وزاد خوفها فجت باب جناحهم الي اعدم الطوفه لان عزام دفه بقوه كأنه هو المجرم بحقه






سمت ودخلت شافته جالس ومدنق وماسك راسه
حس لها وقال برود:سكري الباب وراك






غلا بتصيح من الخوف حست انه رجع لها عزام الاولي الظالم والصايع سبت دانه على زلتها الدفشه وتمنت لو توطئ بطنها
عزام رفع راسه قال بهدوء عقب شاف شكلها الي يكسر الخاطر:غلا سكري الباب ابي اتكلم معاك ومابي احد يسمعنا







غلا ارتاحت لهدوءه شوي وسكرت الباب بس ماقفلته كأنها حاسه بحدوث شي

عزام ماعلق وقال :تعالي اجلسي خليني اكلمك

وزحف لها ولف جهتها وهي جلست بأخر الكنبه وقالت بخوف:تفضل قول




عزام بضيق:غلا قبل لاابد معاك بشي ابي منك وعد انك تبعدين نظرة هالخوف عنك







غلا هو بكيفي انت السبب في خوفي اشرت براسي بالموافقه






عزام بتنهد وعيونه عليها:غلا انتي عارفه بكل ماضيي وكل خرابيطي السابقه






فالي أبيه منك انك توقفين معي في اصلاح حالي
كمل بحزن وهي منصاغه لكل حرف يقوله :غلا انتي لك الفضل بعد الله في تحسن حالي انا مافكرت اترك كل خرابيطي ألا بعد ماألتقيت فيك







وحطيت انتقامي من ابوك وسيله في الوصول لك لان كان من سابع المستحيلات اخذك





كونك الطاهره وانا النجس الي بيوسخك

كان يتكلم وهو حاس بالخجل لانه لاول مره يكشف اسراره






خلص كلامه ورد دنق راسه تحت كأنه ينتظر حكمها في كلامه

غلا اصدمني كلامه حسسني بمشاعراول مره احسهااتجاهه حطيت يدي على كتفه وكنت ارجف لانها اول مره اسويها






عزام حس بملمس اناملها على كتفه كانت بقمة الخفه كأنها همسات وليست لمسات


رفع راسه بشويش وطالع فيها كانت اعيونها تحكي كلام عجز ألسانها عن تعبيره بس ألتمس منه القبول





حط يده فوق يدها وضغط عليها وضاعت بين اصابعه الضخمه

غلا حسيت بصعوبة الرد كل الي قدرت عليه ابتسامه خفيفه بس وبالموت طلعت بعد







عزام صدق احساسه وسحبها لحضنه وحوطها بذراعه وهي غاصت وسط صدره العريض






غلا ماقدرت تبعده او تكسر بخاطره حست بأصابعه تخلخل بشعرها






عزام حس انه ملك الكون وضل حاضنها لين ماقطع عليهم دخول امه المفاجئ


بعدوا عن بعض وهم حاسين بالخجل وعزام عصب
أخ لو داري مقفل الباب







امه بغضب: انت من سمح لك تمد يدك على بنتي ولا بنت الفقر كبرت راسك علينا


وصار لها الحضن والبوس ولأهلك الزف والطراقات
غلا حست بالضيق وتركت لهم المكان ودخلت غرفة النوم







عزام بنرفزه: تحمد ربها ماذبحتها بعد
امه بعصبيه: انت اشفيك شالي غيرك





عزام بسخريه: تغيرت للأحسن ياامي الحنونه ولا للأسوا قولي لي


امه ماردت قال بغضب:ادري ماعندك شي تقولينه لانك عارفه بغلطتك و خايفه اواجهك فيها

غلطتك انك اهملتيني انتي وابوي هو لانه مو فاضي لي كل همه جمع الفلوس







وانتي اغرتك المظاهرونستك ضناك صرتي بس همك الحفلات والسهرات والطلعات لسوقه عمرك ماسألتيني اذا انا أكلت او لا او درست او لا كل هذا متكله فيه على المربيه






ضعت بشلة فساد ومااهتميتوا انتي تلومين ابوي وهو يلومك وانا الضايع وسطكم



امه ماقدرت تنطق حرف واحد كل الي قاله صج وماقدرت توقف وتسمع اكثر وفضلت النحشه وطلعت


وهي تمسح دموعها عزام وقف عند الباب وكمل بصراخ: اي انحاشي كلام الحق يزعل وطبع الباب بقوه وقفله







راح يدور غلا الي توا انتبه لأختفاءها فتح الباب شافها جالسه على السرير ودافنه راسه بين ركبها وتصيح بحرقه





غلا حست بالضيق من كلام امه هي مالها ذنب بكل هذا لان حتى هي عانت مع عزام اكثر من الي جاهم بواجد






عزام خنقه صياحها راح وجلس عند ركبها ومسك كتوفها وقال بضيق: غلا كم مره بقول لك لاتهتمين لكلام امي






غلا ماقدرت تنطق وزادت صياح ورمت نفسها بحضنه وهو ماصدق حوطها بقوه يهديها يبعد عنها الحزن

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
قديم 26-12-10, 10:37 PM   المشاركة رقم: 48
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الساعه عشر

دخلت البيت وهي حاسه بخوف فضيع وكأن بيصيرلها شي على سبب تأخرها هي قالت لشجون بس شجون اصرت عليها






تأخرت بسبب الفحوصات والسونار وطلعت سليمه ميه بالميه بس قالت لها شوفي زوجك يمكن العيب منه





ابتسمت وهي تفتح الباب حتى لو العيب من علي لايمكن اقوله او اتخلى عنه مهما كان






اول مادخلت وسكرت الباب لفت وشافت علي قبالها وبقمة العصبيه
ضي بخوف:ان ا اس
ماحست ألا وطراق بوجهها واحد ورا الثاني

علي الي محذرهاوكسرت كلمة وفوق هذا يدق وماترد عليه لان ماعندها تغطيه أكله قلبه وكل طاريه تطري عليه

قال بصراخ:وين كنتي يا___
ضي بالموت تركها بعد مادفها وطاحت بالارض
قالت عناد فيه وبصراخ: مالك شغل


وكملت بصياح:والله لأدفعك ثمن طقك لي يازفت

علي جرها من شعرها وقفها قال بغضب:بتقولين غصبا عليك فاهمه





ضي تألم بس تكابر:تخسي اقول لك وفكت نفسها منه وقالت بغضب: ماراح اقعد لك بالبيت انا رايحه عند امي






علي بلعانه: وين للقبر ابشري انا الي بوصلك لها والحين اذا تبين






ضي طنشته وطلعت فوق
وعلي جلس على الكنبه ويحاول يهدي من عصبيته خايف يلحقها وتزيد الحرب







ضي بغضب دخلت ونزلت شنطتها وقامت تحط ملابسها بهذله
وهي مقرره تدق على امها تجيها وتاخذها لايمكن تقعد عند علي دقيقه وحده عقب ايهانته وطقه لها







في بيت جدتها
الساعه ثنعش بالليل





فزت من نومها متخرعه من دق التيلفون هالحزه
الجده بخوف اللهم جعله خير وراحت ترد عليه قبل يسكر
جده:الو




ضي بشهاق: يمه لحقي علي
جدتهابخوف:ضي يمه شفيج صاير لج شي علي فيه شي

ضي بنفس النبره:يمه اناو علي تهاوشناو طقني يمه انا لايمكن ارد له يمه تكفين تعالي اخذيني بسرعه






جدتها بتنهد توقعت فيهم شي جايد طلع هواش قالت بحنان: يمه انتي ارتاحي وبكره من الصبح اجي عندج واتفاهم مع علي هذا وا





ضي بصياح قطع قلب جدتها:
يمه مابي اقعد لي بكره ابي اروح لج اللحين ولا لاتلوميني اذا اخذت لي تاكسي بهالليل وجيت لج وصاحت






جدتها حست بقلبها ينعصرعلى ضناها وحبيبة قلبها ضي سكرت التيلفون وراحت تقوم الخدامه عشان تروح معها مع السايق






ضي سدت التيلفون وقعدت على الارض تصيح كانت تحسس خدودها الي مازالت جمر من طراق علي


على الساعه وحد سمع طق الباب استغرب من جايهم هالوقت وراح يفتح






انصدم بالي جايه بلع ريقه وهو حاس بخجل وده يسطر ضي على تسرعها
على بفشله:خالتي ام فهد حياج






ام فهد بجفاف:ماجيت بجلس انا جايه اخذ بنتي

وتلفتت ونادت بصوت:ضي ضي


علي عرف ان ضي خاره كل شي لجدتها وقال برود: ضي ماتطلع من البيت ألا بشوري وانا مو راضي لطلعتها ابد

اه احس بالقهر فوق مانهامعانده وماقالت لي وين كانت ألاانها رايحه شاكيتني لجدتها عاد هي ماتصدق خبر
على طول جت ركض فزعه لها







الجده بأصرار:علي لاتعقدالامور اكثر من كذا خل تروح معي لين تهدا وترجع لك






ضي الي نزلت وسمعت هالجمله قالت وهي تسحب شنطتها وحاطه لفتها على كتوفها قالت بنرفزه:يحلم ارجع له


ووقفت عندامها وقالت بحزن:يمه بسرعه ابي اطلع من هالمكان وطلعت وهي تسمع علي الي انقهرمن كلامها قال بغضب:بترجعين غصبن عليك لو اضطر اطلبك عند بيت الطاعه





الجده ماحبت تزيد والحقت ضي وراحوا


علي سكرالباب بقوه هزت البيت كله وحس بعقله بيطير
اشلون تأزمت الامور بينهم بهالسرع وتوصلت ألى انه يمد يده عليها وهو الي يخاف عليها من نسمة الهوا الطاير لاتأذي بشرتها







عند عزام

حاس بلذه مايقدريوصفها من قربه لها نزل راسه يشوفها بس تفاجأه بنومها وهي على صدره
٠



وده يتركها على هالوضعيه خاصة وانه يحس بنتظام تنفسها يلفح بصدره بس عوار ظهره امنعه حركها بشويش وهو خايف عليها من التأذي وكأنها قطعه زجاجيه يبي يحميها من اي خدش او كسر






وبعد مجهود متعب ومرهق بس حلو عنده قدر يحط راسهاعلى المخده
سحب الحاف وغطاها وانسدح جنبها وهو متسند على يده يتأملها مايبي يرمش بس بيشوفها وبيحفظ كل شي فيها







تأمل اعيونها الواسعه وكثيفه برموشها وبعدما حفظه راح بنظره لخشمها النتفه عذبه شكله اشلون محمر من الصياح
راح بعده لشفايفها التوتيه
تنهدبضيق وقرر يطلع عنها خاف انه يتهور ويخرع البنت وهو ماصدق هدت عقب خرعة امه لها







جلس بصالة جناحه

وشغل التيلفزيون يونسه بدال ضيقة الخلق الي حاس فيها





بعد فتره سمع دقة تيلفونه وراح له ركض لايزعج غلا







بس غلا نومها خفيف وعلى طول قامت شافت عزام دخل وراح ياخذ تيلفونه وهو معصب
ماتدري ليش





غلا ماحسيت بنفسي متى نمت واشلون كل الي اذكره اصراخ خالتي وعقبه محاولة عزام في ارضائي
غلا عدلت نفسها وجلست متى انسدحت وتلحفت بعد
كانت مستغربه منه اشلون يتكلم وهو معصب






غلا قمت من السرير ورتبت الفراش وانا اترحم على الي يكلمه عزام الله يكون بعونه شكله لعن نفسه لان دق






عزام حسبي الله على بليسك من مندوب زين جذي قامت وهي يادوبها غفت اخ لو حاط جهازي صامت كان بعدهانايمه بفراشي ولاصقه فيه ريحتها العذبه





قلت بحنان:ازعجك التيلفون صح
غلا:لا عادي

عزام بنفس الاسلوب: اشلونك الحين ان شالله احسن






غلا يووه يافشلي اكيد حس بضعفي بس انا موضعيفه ياعزام قالت بمكابره:مافيني شي واعتبر الي شفته ماصار

كملت : شكلي من كثرشوقي لأبوي انفجرت عليك سامحني






كملت ببتسامه:اوعدك ماتكرر

عزام
صدمه وحس بسهم ينغرس بقلبه لانه ألتمس من طريقة كلامها الاستهانه والسخريه في مشاعره شنو الي مايتكرر بالضبط اه اه ياقلبي مكتوب عليك التعذب دايما
بتنهدكنت اتوقع انها عقب تصريحي بتوقف بجنبي وتساعدني




بس للأسف طلع كل شي حلم في حلم والبنت واضح رفضها لك وضوح الشمس بس لاياغلا مو عزام الي ينرفض ان ماعلقتك بشباك حبي ماكون ولد ابوي






تمينا فتره ناطلع بعض من غير اي كلمه او همسه بعدها رحت لدولاب طلعت لي ملابس عشان ابطلع محتاج اطلع اشم هوا بعيد عن كأبة البيت والي فيه





قعدت ألبس قدامها عناد ولعانه فيها وهي نزلت راسها خجل كان وجههايعطي الوان من الخجل




غلا اوف صج مايستحي ياخي احشمني كوني بنت وأستحي
الي يشوفه يقول متعوده






غلا بالموت قدرت ارفع عيني وطالعه بعد ماخلص كان عند التسريحه يتزين ويتعطر اما عطوره عذاب تدوخ





فيني فضول اسأله وين بيروح بس ماتجرأ مع ان قلبي بيموت ويعرف بالموت تشجعت وقلت بخوف: وين بتطلع في هالليل
ضحكت على سوالي احسه بينقد علي




عزام مانزلت عيني عنها كنت اشوفها بالمنظره وراي وكانت بتقول شي واخذت فتره متردده بالاخير نطقت كنت بضحك صج سخافه مسويه نفسها حريصه بنت ابوها لفيت لهاوتميت اطالع فيها وبعدين طلعت بدون لا ارد عليها






غلا كأن منكب عليها ماي بارد اشلون حقرها وطنشها صح كانت متوقعه هالشي
بس حست بغيره خاصة وهو كاشخ خافت يرجع لخرابيطه وهي ماصدقت يعتدل حست بضيقه ان رجع عزام لخرابيطه مراح اسامح نفسي لانه طلب مساعدتي وطنشته بأنانيتي







الساعه ثنتين بالليل


حست بخوف صارله ثلاث ساعات من طلع ولا رجع ولا حتى دق وهي ماتعرف شتسوي تخاف تقول لأهله ويحملونها الذنب





حتى رقمه ماخزنته في جهازها وهو مادقق لانها طول اليوم معاه

حست بجوع بيفتك بطنهاولانها مانزلت تعشا عقب الي صار قررت تنزل للمطبخ تسوي لها شي تاكله






ادخلت المطبخ وانصدمت بوجود دانه فيه وكانت تأكل


غلا شكل البيت كله ماتعشا سلمت وتعديتها ورحت لثلاجه كنت بعدي زعلانه منها ليش تسب اخوهابهالشكل






دانه تمنيت الأرض تنشق وتبلعني موقادره احط عيني بعينها رغم انها اصغرمني بسنتين ألا ان عقلها كبيروناضج
مو اناالمطيوره والمتهوره بكل شي ومنغير اي انتباه بعد وقت قلت بضيق:توقعين بقدر اصلح الي نكسر بيني وبين قالتها بغصه عزام






غلا دانه طيبه وحبيبه بس من اول ماجيت وانا اكره فيهاتشمتها بأخوها بالطالعه والنازله حتى بوجودي ماتحترمني كوني زوجته

اف اشفيك ياغلا مو كأنك قمتي تعلقين بعزام وهو مادرى عن هوا دارك وراح لدماره قلت وانا اطلع الساندويش من المايكرويف:مادري وحاولي انك ماتعيدين الي قلتيه اليوم






كنت اكلمها بجفاف ماحسيت ألا وهي منفجره تصيح على الطاوله رحت وسكرت باب المطبخ بسرعه خفت تقوم امها والله لغير تذبحني هي من غيرشي ماتبلعني وكارهه وجودي
وجيت وجلست يمها وانا انزل عشاي الي الله مو كاتب اني أكله قلت بحزن:دانه بس لاتعورين قلبي بصياحك



دانه بشهاق:والله ماكنت اقصد ولاني ش

غلا وهي تحضنها:ادري والله بس الي ابيه منك انك تحاولين تصالحين مع عزام وتعتذرين له






دانه بشهاق:اشلون اعتذر عزام لو ابوس رجوله ماراح يسامحني اخوي واعرفه طول عمره شاد وجاف معانا بعمره ماحسسنا بحبه لنا اوبحنانه علينا





غلا ادري وللأسف اهلج السبب في تكوين هالشخصيه عنده قلت بضيق:انتي حاولي وان شالله بيطخ ويرضى
بعدتها عني وقلت: ترا حدي ميته جوع وشكلي مراح إكل بسبتك وقعدت اكل بشراسه ودانه ابتسمت غصب على شكلي



كنت أكل وانابداخلي حزنانه على طلعة عزام ودي يرجع لي حتى لو كان عصبي وجاف بصراحه احس اني حبيت هالطبع الي يتصف فيه





على الساعه اربع رجع للبيت بعد ماصلى بالمسجد اول مادخل جناحه استغرب عدم وجودها بس طنش توقع انها نايمه عند خواته من الخوف لا تنام بروحها






نزل مفتاح البيت وتذاكرهم حقات الرجعه الي خلصهم له رفيقه بسرعه عزام عنده واسطه بكل شي يبيه فصخ قميصه واخذ روبه ودخل ياخذ شاور







غلا الي طول هالفتره مع دانه وتعلمها على التيلفون وطرق استعماله من اتصال وارسال وكل شي جاهله فيه





دانه بستفسار:ألا غلا انتي اي صف وصلتي
غلابخجل: خلصت المتوسطه وقعدت





دانه :ليش ماكنتي تحبين المدرسه او ماعندج طموح تبنينها
غلا ألا والله احبها بس الشكوى الله :ألا احبها وكنت الاولى على صفي بعد بس ابوي كبر ويبي من يقوم بطلباته وتركت قبل لا احدد طموحي حتى





دانه بخيال:طيب لو انك للحين تدرسين وهالسنه أخرسنه لك شتوقعين طموحك
غلا حبت هالشعور وتمنت لو صج قالت بدون تفكير:دكتوره
حبت هالأمنيه لان عزام لقبها فيها




صحت من حلمها على ضحك دانه:والله منتي هينه دكتوره مرة وحده قولي مدرسه ناظره تنبلع دكتوره عاد قويه
ياغلا
غلا بنرفزه وهي تطقهابراسها:وجع الشرهه على الي جالس معك انتي ولسانك الطويل لاو بالأخير تطنز علي اخذت تيلفونها وستأذنت لانها تبي
تصلي وتنام

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
قديم 26-12-10, 10:38 PM   المشاركة رقم: 49
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

عند عمر


قعد على صوت حنان ترجع بالحمام
عمر بنرفزه اوف هذي شسالفة اللوعه معهاكل شي يلوع جبدها




لف الصوب الثاني وغطى نفسه بينام

حنان اه اه ياربي بموت احس بلوعه مافارقتني اسبوع بالاول قلت سخونه بس الي اشوفه زاد انا لازم اروح الطبيب






جلست على السرير وقلت بتعب:عمر عمر
عمرتوه بينام:نع م

حنان بحزن:عمر بروح الطبيب تعبانه
عمر براحه:اخيرا وافقتي صارلي فتره الح عليك ورافضه

٠
حنان بتعب:بس ترا بنمر امي باخذها معاي
عمر:امك شكو نمرها انتي التعبانه او هي
حنان بخجل:لا بس ماحب ادخل على طبيب بروحي لازم مع امي

عمر وهوقايم يلبس:قومي بس وانا الي بدخل معك عنده اذا كان هذا قصدك



حنان بأستسلام:اوكي






في جناح عزام
عند غلا انصدمت متى جا ومتى دخل ولا حسينا فيه اصلا




ابتسمت وحمدت ربها انه رجع لها سالم



شافت قميصه الطايح بالأرض وراحت ارفعته

وشمته عشان تأكد وتبعدعنها وساوسها




بس ريحة عطره الرجالي اجذبتها ونست نفسها وضلت تستنشقها بعمق







عزام الي توه طالع من الحمام شافها واستغرب
وهي على طول حذفت القميص من الخرعه كأنها حاسه ان الي تسويه غلط







عزام اشفيها شكانت تبي بقميصي معقوله بتسرق بس لو بتسرق جان راحت على طول لبوكي على الكمدينه
وقلت برود: حطيه بسلة الغسيل بدال ماترمينه هالشكل






غلا بضيق لانه شافني شبيقول عني :ان شالله واخذته وكملت بنفس النبره: أكلت شي ولا تبي اجيب لك أكل






عزام أكل أكل هذا الي فالحه فيه بس انسدحت بالسرير بعد مالبست شورتي قلت بنعاس لاني واصل حدي :لا مابي شي بس طفي النور






طفيت النور وطلعت وبيدي قميصه اه يازين ريحته احسها قويه وطاقيه مثله






اليوم الي بعده




الساعه ثنعش


من جت لبيت جدتها وهي بغرفتها ماطلعت ولا كلمت احد ماتبي تشوف احد اصلا





قامت من سريرها ووقفت عند التسريحه طالعت بوجهها الي معلم بصابع علي حست بغصه ودها تصيح
بس لا مو انت ياعلي الي تنزل دموعي عشانك كافي انك قدرت تنزلهم طول هالاشهر







كافي انك قدرت بتصرفاتك تخدعني وتخليني احبك كافي وصرخت ورمت اغراضها الي بالتسريحه


وراحت ترمي نفسها على السرير تصيح قهر







جدتها سمعت صوتها كانت جايه بتقومها بس انصدمت من حالها عمرها ماشافت ضي بهالحاله





دعت على علي الي وصلها لهالحاله دخلت عليها وراحت تحضنها وتهديها
وضي ارتمت بحضنها تصيح







اما عند علي

فنام ذاك الليله بالصاله وماصحى ألا اربع العصر طافت عليه صلاة الظهروالعصر لان هو مانام ألابعد الفجر






استغفر وقام بسرعه يصلي
بعد ماصلى وحس بهدوء اعصابه اخذ يدق على ضي




بس بدون فايده ماردت ابد عليه






بعد المحاوله الميه دق على تيلفون البيت بيت جدتها





من ثاني دقه جاه رد
الجده :الو

علي بخوف:سلام عليكم

الجده اعرفت صوته وكشرت لان الي مسويه بنتهامو شوي من يكون عشان يمديده عليها ردت بنرفزه:وعليكم السلام نعم بغيت شي





علي بضيق:اي بغيت اكلم ضي وينهاوليش ماترد على تيلفونها

الجده بقهر:لك عين اترد عليك بعد ماشوهت وجها بهمجيتك كملت بتنهد:شوف علي انا مادري شنو سبب الخلاف الي بينكم ولا ابي اعرفه بس كونك تطقها وتخليها ماتبطل صياح من امس هذا مارضى عليه
ابد وارجوك اترك ضي هالفتره لين ماتهدى من نفسها لان ضي بنتي وعرفها بتزيد عناد






علي بخيبة أمل:الي تشوفينه بس الي ابي تعرفينه اني ماوصلت لحالة الطق ألابعد ماأتلفت اعصابي تخيلي ياخاله راجعه عشر وانامحذرها قبل تطلع انهاترد مبجر وفوق هذا كنت ادق جهازها مغلق
ابيك تسألينها او اسألي شجون لان هي كانت طالعه معاها
وعلميني عشان ارتاح






سكر من جدتها وراح يبدل بيطلع عن جو البيت الكئيب







الجده انصدمت من الي قاله مهما كان الحرمه ماتعصي زوجها قامت وراحت لها

وهي مصره تفهم السالفه
اول مادخلت شافتها تسرح شعرها عقب ماخذت شاور






ضي ياعساني ماانحرم منج ولا من حضنج الدافي الي لو بلف الكون ماحصلت مثله نزلت المشط ورحت لها وحضنتها وانا ابلع الغصه مابي اصيح كافي اتوقع جدتي تخرعت مني بعمري ماصحت عندها كنت اخبي دموعي حتى عنها بس


قلته بتنهد وانااشد بحضني لجدتي بس هو الي قدر يتفنن بشوفته لدموعي
وبكل الحالات بعد





جدتها بحنان: اشلونج الحين ان شالله احسن

ضي بعدت عنها وقالت وهي تغصب تبتسم:اي احسن بواجد بعد




جدتهابعطف:يعني اقدر اتكلم معاج وفهم سبب اخلافج مع علي





ضي برود: يمه مابي اتكلم في شي انا جايه عندج ابي انسى






جدتهابنرفزه: بس انا لازم افهم وعرف شنو السبب الي خلا زوجج يعصب بهشكل ويطقج

ضي بضيق:بس انا ماقدر حس بنخنق لي تكلمت
جدتهابعطف:خلاص يمه انتي ارتاحي الحين وامشي أكلي لج لقمه واذا هديتي وشفتي نفسك مستعده تقولين لي قولي




ماحبت تضغط عليها اكثرمن جذي وقررت انها تسأل شجون كون ضي رافضه تجاوبها







عند حنان


حاسه بسعاده ماتوصف بعد ماعرفت بحملها
ابتسمت اللهم لكل الحمد على هالنعمه
تذكرت عمروفرحته بهالخبر واشلون قام يرسل على امها واخوانها يبشرهم
حست بخجل اشلون بقابلهم من الفشله لان كل ماتذكر رسالة عمر لخواني اموت من الحيا





عمر كان مرسل لهم (ابشركم بعد مجهود دام شهرين بتصيرون خوال :حنون حامل)






دخل عليها وشافها سرحانه وبيدها كتابها الي ماقدرت تدرس حرف من الفرحه


وهي على طول انتبهت لدخلته شافته قرب عندها وباس خدها قال: شتفكرين فيه




تكلم وهو يطلع له بجامه بيبدل حنان بحب:افكربحملي تصدق للحين مومصدقه احسني احلم






عمروهو يلبس:ألا صدق وبس يكبر بتأكدين بعد
كمل بضحكه:الله يعيني بكره اشلون بيصيرشكلك مع البطن اخاف اتخرع






حنان تخصرت:لاوالله موجنك انت السبب في هالحمل فلازم تحمل

عمر بيقهرها:الله يعيني انتي الحين وتوماطلع لك بطن شاحتتني وكارهه قربي






حنان بحيا :والله موبكيفي ارجوك عمر حس فيني وبعدين انت سمعت الدكتوره شقالت





عمربقهر:ماقاهرني ألا ان الدكتوره واقفه بصفك قال ايش

قاطعته بخجل لان بندر دخل: عمر صاد عين صاد
عمر لف وشاف بندر الي جا عنده ركض وشاله عمر بخفه قال : جهزي غدانا




حنان ببتسامه:ان شالله بس لاتنسى ابيك تدرسني عندي امتحان


كانت متعوده اي شي يصعب عليها يشرحه لها عمر كونه دكتورها سابقا




عمر ببتسامه:حاضرين لطيبين







بعد يومين

عند غلا بكره رحلتهم وبيردون لديره وهي ماشرت لأبوها شي




استحت تقول للبنات لان بيقولون قولي لعزام يوديج وهي خايفه من انها تقوله لانه بيهاوشها عشانها ماشرت وقت ماطلعها مع خواته وهي مالقت شي عدل تاخذه له ذاك اليوم





قامت ترتب جناحهم بس عشان تقضي وقتها عزام طول هاليومين ماقام يجلس بالبيت كله طالع ومرات مايرد ألابعد الصلاه حتى
حاسه بضيقه من تصرفه بس ماتقدر تكلمه والي مطمنها انه بعده على استقامته ولارد لإنحرافه لانها تشوفه يروح للمسجد الي قبال فيلتهم ومرات تشوفه طالع منه وقت الفجر



تنهدت الساعه وحده كلهم نايمين ألا انا ماقدر انام وهو برا

سمعت صوت الباب يفتح استغربت
معقوله راد مبجر بالعاده بعد الاربع
ابتسمت مادري حسيت بسعاده لجيته اشتقت له ولجلساته معنا حسبي الله على بليس دانه فرقتنا





عزام ضاق خلقي طول هالفتره وانا اتردد على النوادي واقضي وقتي بلعب البلياردو
حفظوا وجهي من كثرماجيتهم





فتحت اول ازرار بقميصي وجلست على الكنبه

لفيت ادورها بس ماشفتها اكيد نايمه بالغرفه الثانيه بس مو عادتها تنام دايم اشوفها تنطرني لين ارجع وبعدين تروح تنام





غلا خلصت شغلي ورتبت سريره وطلعت أتأكد من جيته

غلا بلهفه لشوفة: مساالخير
عزام الي انسدح على الكنبه قال برود وهو مغطي عيونه بذراعه:هلا مساالنور





غلا مراح اسأله عن اكله كل ماسألت عصب وصرخ قلت بخوف: تبي شي قبل انام





عزام اي ابيك قلت بلعانه وانا اشر على رجولي الي بعدي بجواتي ولا نزلتهم:افصخي جواتي





غلا انقهرت ليش يذلني بهالشكل بس ماعندي غير الطاعه قربت وقعدت افتح الخيوط وانزل جواتيه


عزام ذويق بكل شي حتى بنعوله ابتسمت بعد ماعرفت شنو يمكن اجيب لأبوي
باخذ له جواتي ماركه مثل حقة عزام وباخذ له بعد فروه لان الفرو هني رخيص وحلو





نزلت جواتيه وجيت بروح وقلت:ترا جهزت لك فراشك وغيرت لك الحاف
كان من طبعه ماينام على الفراش اكثر من ثلاث ايام كل يوم أكتشف ميزه





عزام عدلت نفسي وقلت برود: ياليتك مثل مانتي حارصه على امور زوجك من اكل وغسل ملابس وغيره
تحرصين على الي غيره بعد وراح للغرفه




وتركها خجلانه من كلامه هي حاسه بغلطتها بس عصب عليها هالشي


دخلت غرفتها وانسدحت بفراشها الي على الكنبه تنهدت:يووه حتى نساني اقوله عن روحتي لسوق انا ودي اكلمه بس ماعرف من اشوفه يركبني ميت عفريت من الخوف






طرت براسها فكره وقررت تنفذها
رفعت مخدتها واخذت جهازها وقررت تكتب له رساله بما انها اعرفت
وبتخلي نقاشها بالرسايل بدال المواجهه الصعبه بالنسبه لها






اكتبت له(مرحبا عزام ممكن اطلب منك طلب واتمنى ماتعصب اوتزعل وتهاوش)
قبل لاتحط ارسال لرقمه الي خذته من دانه بالدس قامت وقفلت باب غرفتها خافت يجي يكفخها







عند عزام تفجأه برساله وبهالحزه اخذها وفتحها وانصدم
عزام بقهراكيد بتقول طلقني بس نرجع بس حامض على بوزها اطلقها وانا مااستمتعت بجمالها
ارسلت لها(خل اعرف الطلب وبعدين اقرر اذا بعصب اولا)






غلا يووه صعب علي المهمه برده بعدين ارسلت( ابي اشتري لأبوي هديه وخايفه ترفض توديني)







مت ضحك لاتزعل لاتعصب واخرته عشان روحه لسوق صج فقيره
ارسلت (حاضر بس بشرط)






غلا غصت شنو شرطه بعد ارسلت بسرعه(خلاص مو لازم اجيب لأبوي هديه دام فيها شروط)





عزام اخص مسرع ماتنازلت والله لجيب راسك ياغلا ارسلت(اعرفي الشرط اول شكل عقلك المنحرف بفكاره راح بعيد هههههه)






حسيت بخجل شيقصد بان عقلي منحرف والله مامنحرف غير ارسلت(شنو)







عزام ارسلت(كل شي تاخذينه بحسابي انا وماتدفعين لوفلس)






غلا حسيت بفشله ياقلبي وانا الي ظلمة صج ان تفكيري منحرف ارسلت(تسلم خيرك مغرقناواذاهذا شرطك موافقه)





عزام فرح لطريقة نقاشهم حتى لوبالمسجات ارسل(بكره من تقومين قوميني عشان نطلع ونتغدا برا بعد)






غلا ابتسمت اه ياعزام احس اني متقبلتك كزوج من سافرنا
اختلاطي مع خواته ومعرفتي بكل تفاصيل حياته غيرتني ١٨٠درجه



حتى ابوي منصدم مني ومو مصدق ومصر على هروبي عند امي
تنهدت امي لو تبيني ماتركتني وانا ام خمس سنوات وراحت
كون ابوي تقاعد وبيشتغل حارس واهلها موعاجبتهم هالشغله طلقوا بنتهم وقطوني عليه وراحو لديرتهم





نامت وهي وسط افكارها




عند علي

في بيت عادل كان زايرهم
عادل مايدري عن هواشهم حتى عليا


عليا برود:مو جنه مرتك مطوله عند جدتها هالمره
علي برود:لا عادي جدتها تعبانه وبتجلس معاها هاليومين





عليا بسخريه:اخاف انها حجه او كذبه من كذباتها بس عشان تفتك منك

علي بقهر:انا مااجي عندك ألا تسبين في مرتي ترا مليت من حنتك
عليابضيق:لا تلومني ياخوي انتي سندي بهالدنيا وابي اشوفك فرحان ومتهني وعندك مره تحبك وتراعيك وتجيب لك ضنا




علي بنرفزه:ومن قال لك اني موفرحان ومتهني بزواجي من ضي





عليا بضيق:علي ياخوي افهمني انا حرمه ومتزوجه وافهم بشعور الزوجه اذا حبت زوجها واشتاقت له والي احسه ان ضي ماتحبك ولاتشتاق لك اصلا فمعناه انها مانعتك من حقك
وعشان جذي ماحملت






علي حس بقهركل الي قالته صج ضي ماتشتاق ابد قلت: لا مامنعتني من حقي والحمل بأمر رب العالمين




عليا دامه مو مانعته معناه ان فيهاشي مانعها من الحمل







عند ضي

حست برأحه لقعدتها عند جدتها وابتعادها عن علي
قالت لجدتها كل السالفه ولامتها ليش مادقت واستأذنت قبل تروح الطبيب وليش ماتعتذرين له وتبررين له سبب تأخرك
رفضت هي كل الرايين ماتبي تقول لعلي عن روحتهالدكتوره تخاف يدري انه مافيهاشي يمنع الحمل وانه هو الي فيه ساعتها بيتركها وهو مهزوز من داخله عكس لما يتركها من غيرلاتقوله شي







اليوم الثاني


قامت ثنعش كانت موقته عشان طلعتها مع عزام
اخذت ملابس ودخلت تاخذ شاور




بعد فتره طلعت بلبسها كانت لابسه بدي لاصق اسود و جبنيز وتنوره بيضا كلوش

صلت الظهر وراحت تقوم عزام
اوقفت عنده اول مره تسويها وتقومه قالت بخوف:عزام عزام





عزام صحى على عزف اسمه بلسانها قال بنعاس:كم الساعه

غلا:ثنعش ونص

كملت:قوم صل




عزام قام وراح يتوضى ويصلي غلا خلصت لبس وجهزت شنطتها وعباتها وقعدت تنطره

عزام لبس وجهز وطلع لها شافها قاعده كان لبسها حلو وناعم بس ناقصها المكياج بعمري ماشفت عليهاشي حتى قلوز شفايف






قلت بتوتر:غلا انتي عندك مكياج وعطور كنت خجلان وانا اسألها بس لازم اعلمها مابي تفشلني قدام اهلي





غلا بقهر هوعارف البيروغطاه ليش يسأل: اعتقد انك عارف اني ماطبيت السوق غيرمعك يوم اشتري ملابسي فلاتسألني
عن تجهيزي لاني ماجهزت شي


عزام فهمت عليها وبشتري لها كل شي لاني انا ماعطيتها فرصه ملكت واخذتهامعي بسرعه





طلعنا مرينا عند خواتي دانه الي للحين حاسه بغلطتها كانت منزله راسهاكذا مره حاولت تعتذربس طنشتها



ديناببتسامه:هاه وين الهمه ان شالله
عزام برود: بنطلع نتمشى لاتنطرونا بالغدا بناكل بره اوكي

دينا:اوكي








في بيت الجده

عندشجون

عقب ماعرفت بالي صار لضي حست بالذنب وانها هي السبب في هدم بيتهم

شجون برجا:ضي تكفين خليني اقوله

ضي بغضب:لا تقولين شي اصلا اناماصدقت افتك منه

كانت تكذب بهالكلام وشجون عارفه انه مومن قلبها


شجون خذت ولدها النايم ووقفت قالت بضيق:لاتخلين كبريائك يهدم حياتج مع علي
لان بيجي يوم وتحسفين مثلي


وطلعت وتركت ضي منصدمه يعني شجون بعدها تحب خالد وتركه لها مأثر عليها







شجون اوصلت بيت خالها كانت طول الطريق تصيح حزن وظلم وهي نازله من السياره ومعها ولدها صادفت خالد وابوه طالعين من البيت وكانت تحس بعيون خالدالي ناظرتها كراهيه






غمضت عيونهاتفرغ سيل الدموع منها ومشت بتدخل بس وقفها خالها:شجون يبه تعالي سلمي على ابو عيالك




اعيالي اي اعيال ياخالي كله واحد وقالي انه غلطه مراح اكررها
سلمت بخنقه ودخلت قبل لا اسمع رده اذا كان رد اصلا






صادفت خالتي وحنان بالصاله جيت وسلمت وجلست بعد ماعطيت خالتي فهد



ام خالد بشهاق وهي تحضن فهد كأنها تعوض فقدان خالد بريحة ولده: ياربي تشفي ولدي من علته يارب وترده لأهله وولده





شجون بصدمه خالد مريض معقوله ان سبب اهماله لي ولولدي مرض لا لامستحيل قالت بخوف:خالتي خالد شفيه كملت بشهاق:خالد شنو علته






حنان بحزن:شجون هدي ان شالله مافيه شي بس ابوي اصر يوديه الطبيب ويعرف شنو سبب هالصداع والضيقه الي مخليته كارهنا وكاره بيتنا






شجون كارهم هم بعد اي ليش وعشان شنو قالت بثقه: اكيد مرته ورا هالسالفه






ام خالدبتأييد:وانا اقول جذي بعد وقلت لخالج بس تطلع نتايج الطبيب سليمه بناخذه للمطوع يقرأ عليه اخاف بنت ابليس ساحرته







عند خالد

لبى طلب ابوه ورضى يروح معه لطبيب وطلع كل شي سليم بس اصر يرجع لبيته مو متحمل الجلسه معهم ابد

هالشي ضايق ابوه حيل دخل بيته وراح سيده لغرفته حتى غدا مايبي حاس بلوعه ومايشتهي شي






بدل ملابسه ورمى نفسه بالسرير اخذ فتره وهويتقلب يمين يسار رفع المخده وحطها فوق راسه عشان يخف صداعه بس بعدين حس بشي داخلها





لمسه يتاكد منه وبعدين قرر يطلعه اول مادخل يده وطلعه انصدم بصدمة عمره




حجاب حاول يستوعب هالشي معقوله وصلت فيك ياريم انك تسحريني بطبوبك
قام بسرعه ولبس واخذه معاه وطلع بعد مادق على رفيقه مدرس دين







عند غلا

حاسه بسعاده ماتوصف حست انها احلى طلعة سوق مع عزام من بين طلعاتهم الثلاثه لانها اقدرت تتجاوز خوفها وتتجاوب معه شوي






خلصوا غداهم وراحوا ويتسوقون اختارت لأبوها زوج جوتي على ذوق عزام كان روعه حيل




وبعده جت بتطلع بس عزام اصر تختار هي بعد وهي رفضت بس بدون فايده اختار انعال سودا اصبع وعليها اكرستال كان شوي عالي




قال لراعي المحل:عطني مقاس سبع وثلاثين لو سمحت

غلا استغربت اولا من اصراره وبعدين من معرفته لقياسها
قرب عندها وقال بأدب:اجلسي قيسي النعال ولو اني متأكد انها مقاسك



عزام حافظ حجم رجلها حفظ وكذالك قياسها بألبس كأنه راسمها رسم بخياله




غلا خفت افشله قدام راعي المحل وجلست بس فاجأني بقعدة جنبي ونزوله لمستوى رجولي
فصخت نعالي بسرعه قبل يفصخها وحاولت اسحب منه النعال بس هو طنشني ومسك رجلي بثبات كنت احس بدفا يدينه على رجلي




احسه يتعمد يطول عشان يقيس لي النعال قربت عنده وصارت روسنا عند بعض حطيت يدي فوق يده بس عشان اتخلص منه وادخل النعال






بعد فتره وجيزه وحسيتها دهر بعدت وانا اقول : قدي النعال


عزام ببتسامه ذوبت غلا بسحرها:ادري مو قلت لك عارف اقياسك
وقف بعد ماخذ النعال الي نزلتها وراح لمحاسب






طلعنا من المحل ووقفني عند كراسي وقال لي لااتحرك وراح وشفته دخل محل بس ماركزت محل شنو بالضبط






عزام قررت اشتري لها اطقم مكياجات وعطور صح انها عندها كذا عطر بس انا ابي لها الجخ والفشخره قدام اهلي
دخلت محل عميل لناويعرفنا من كثر ماخواتي ياخذون منه
وصيت على كل شي ابيه وساعدني بالمكياج لاني مو خبره فيه
عطيته عنوان بيتنا عشان يوصله وطلعت لها بسرعه

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
قديم 26-12-10, 10:44 PM   المشاركة رقم: 50
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

عند عمر


قعد على صوت حنان ترجع بالحمام
عمر بنرفزه اوف هذي شسالفة اللوعه معهاكل شي يلوع جبدها




لف الصوب الثاني وغطى نفسه بينام

حنان اه اه ياربي بموت احس بلوعه مافارقتني اسبوع بالاول قلت سخونه بس الي اشوفه زاد انا لازم اروح الطبيب






جلست على السرير وقلت بتعب:عمر عمر
عمرتوه بينام:نع م

حنان بحزن:عمر بروح الطبيب تعبانه
عمر براحه:اخيرا وافقتي صارلي فتره الح عليك ورافضه

٠
حنان بتعب:بس ترا بنمر امي باخذها معاي
عمر:امك شكو نمرها انتي التعبانه او هي
حنان بخجل:لا بس ماحب ادخل على طبيب بروحي لازم مع امي

عمر وهوقايم يلبس:قومي بس وانا الي بدخل معك عنده اذا كان هذا قصدك



حنان بأستسلام:اوكي






في جناح عزام
عند غلا انصدمت متى جا ومتى دخل ولا حسينا فيه اصلا




ابتسمت وحمدت ربها انه رجع لها سالم



شافت قميصه الطايح بالأرض وراحت ارفعته

وشمته عشان تأكد وتبعدعنها وساوسها




بس ريحة عطره الرجالي اجذبتها ونست نفسها وضلت تستنشقها بعمق







عزام الي توه طالع من الحمام شافها واستغرب
وهي على طول حذفت القميص من الخرعه كأنها حاسه ان الي تسويه غلط







عزام اشفيها شكانت تبي بقميصي معقوله بتسرق بس لو بتسرق جان راحت على طول لبوكي على الكمدينه
وقلت برود: حطيه بسلة الغسيل بدال ماترمينه هالشكل






غلا بضيق لانه شافني شبيقول عني :ان شالله واخذته وكملت بنفس النبره: أكلت شي ولا تبي اجيب لك أكل






عزام أكل أكل هذا الي فالحه فيه بس انسدحت بالسرير بعد مالبست شورتي قلت بنعاس لاني واصل حدي :لا مابي شي بس طفي النور






طفيت النور وطلعت وبيدي قميصه اه يازين ريحته احسها قويه وطاقيه مثله






اليوم الي بعده




الساعه ثنعش


من جت لبيت جدتها وهي بغرفتها ماطلعت ولا كلمت احد ماتبي تشوف احد اصلا





قامت من سريرها ووقفت عند التسريحه طالعت بوجهها الي معلم بصابع علي حست بغصه ودها تصيح
بس لا مو انت ياعلي الي تنزل دموعي عشانك كافي انك قدرت تنزلهم طول هالاشهر







كافي انك قدرت بتصرفاتك تخدعني وتخليني احبك كافي وصرخت ورمت اغراضها الي بالتسريحه


وراحت ترمي نفسها على السرير تصيح قهر







جدتها سمعت صوتها كانت جايه بتقومها بس انصدمت من حالها عمرها ماشافت ضي بهالحاله





دعت على علي الي وصلها لهالحاله دخلت عليها وراحت تحضنها وتهديها
وضي ارتمت بحضنها تصيح







اما عند علي

فنام ذاك الليله بالصاله وماصحى ألا اربع العصر طافت عليه صلاة الظهروالعصر لان هو مانام ألابعد الفجر






استغفر وقام بسرعه يصلي
بعد ماصلى وحس بهدوء اعصابه اخذ يدق على ضي




بس بدون فايده ماردت ابد عليه






بعد المحاوله الميه دق على تيلفون البيت بيت جدتها





من ثاني دقه جاه رد
الجده :الو

علي بخوف:سلام عليكم

الجده اعرفت صوته وكشرت لان الي مسويه بنتهامو شوي من يكون عشان يمديده عليها ردت بنرفزه:وعليكم السلام نعم بغيت شي





علي بضيق:اي بغيت اكلم ضي وينهاوليش ماترد على تيلفونها

الجده بقهر:لك عين اترد عليك بعد ماشوهت وجها بهمجيتك كملت بتنهد:شوف علي انا مادري شنو سبب الخلاف الي بينكم ولا ابي اعرفه بس كونك تطقها وتخليها ماتبطل صياح من امس هذا مارضى عليه
ابد وارجوك اترك ضي هالفتره لين ماتهدى من نفسها لان ضي بنتي وعرفها بتزيد عناد






علي بخيبة أمل:الي تشوفينه بس الي ابي تعرفينه اني ماوصلت لحالة الطق ألابعد ماأتلفت اعصابي تخيلي ياخاله راجعه عشر وانامحذرها قبل تطلع انهاترد مبجر وفوق هذا كنت ادق جهازها مغلق
ابيك تسألينها او اسألي شجون لان هي كانت طالعه معاها
وعلميني عشان ارتاح






سكر من جدتها وراح يبدل بيطلع عن جو البيت الكئيب







الجده انصدمت من الي قاله مهما كان الحرمه ماتعصي زوجها قامت وراحت لها

وهي مصره تفهم السالفه
اول مادخلت شافتها تسرح شعرها عقب ماخذت شاور






ضي ياعساني ماانحرم منج ولا من حضنج الدافي الي لو بلف الكون ماحصلت مثله نزلت المشط ورحت لها وحضنتها وانا ابلع الغصه مابي اصيح كافي اتوقع جدتي تخرعت مني بعمري ماصحت عندها كنت اخبي دموعي حتى عنها بس


قلته بتنهد وانااشد بحضني لجدتي بس هو الي قدر يتفنن بشوفته لدموعي
وبكل الحالات بعد





جدتها بحنان: اشلونج الحين ان شالله احسن

ضي بعدت عنها وقالت وهي تغصب تبتسم:اي احسن بواجد بعد




جدتهابعطف:يعني اقدر اتكلم معاج وفهم سبب اخلافج مع علي





ضي برود: يمه مابي اتكلم في شي انا جايه عندج ابي انسى






جدتهابنرفزه: بس انا لازم افهم وعرف شنو السبب الي خلا زوجج يعصب بهشكل ويطقج

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة الهودج, ليلاس, الهندي, القسم العام للقصص و الروايات, تلاشت, تلاشت قواي بين يديك كاملة, بين يديك, حمل الرواية كاملة على ملف ورد وتكست للجوال ص 15, قصه مميزة, قصه كاملة, قواي
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:36 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية