للإعلان على ليلاس [email protected]

لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل [email protected]

Liilas Online


العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية



القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


تلاشت قواي بين يديك ، للكاتبة : الهودج ..

روآيــة: قوآي تلاشت بين يديك .. روآيه رومآنسيه جريئه .. ـالسلآم ع‘ـليكم ، هذي روايه عجبتني قـرأتهـآ وأتمنى تع‘ــجبكم .. منقولــه للكاتبه الهودج مقدمـــــــــــات مقتطفه من موخيــــــــــلتي في

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-12-10, 08:47 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,178
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 277
شكراً: 967
تم شكره 1,071 مرة في 350 مشاركة

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المكتمله
Stupido3 تلاشت قواي بين يديك ، للكاتبة : الهودج ..

 

روآيــة: قوآي تلاشت بين يديك .. روآيه رومآنسيه جريئه ..

ـالسلآم ع‘ـليكم ،
هذي روايه عجبتني قـرأتهـآ وأتمنى تع‘ــجبكم ..
منقولــه
للكاتبه الهودج
مقدمـــــــــــات مقتطفه من موخيــــــــــلتي في رابــــــع روايــــــــاتي






من أكون

انا فتاه رغم صغر سنها ألا انها تمتلك من القوة وقسوة القلب مالا يستطيع تحمله احد


اصبح الكل يتحاشاها ويكره الجلوس معها لما تحمله من الفاظ وبذائة لسان


ولكن هناك شخص واحد هو فقط يتحملها ويسعى لدفاع عنها رغم خطاها

ربما هو السبب في تمردها ايضا



ضي وما ادراك ما ضي عمرها
18 سنه في اخر سنه والدراسه تعتبر اخر اهتماماتها



جمالها طاغي تملك بشره بيضا وعيون وساع برموش
كثيفه
شفايفها صغار والي زايد جمالها غمازاتها كل ماابتسمت

بس للأسف ان خلف كل هالجمال والرقه روح شرسه
متمرده

البارت الاول








الجده هي المسؤوله عن ضي وتموت فيها وماترفض لها طلب لانها بنت بنتها الي ماتت في الولاده


ربتها من ولادتها واعتبرتها ضي ام لها مو جده وضي تموت فيها
وماتطيع ألا هي




خوال ضي

فهد الكبير زوجته حصه

عيالهم
خالد/26انسان هادي جدا وفيه غموض متخرج من الكليه الاساسيه مدرس عربي ويشتغل


ذياب/ 24رزه وشهامه وعصبي مرات درس في الكليه العسكريه ضابط


حنان/18ناعمه بشكل وماتقل عن مستوى ضي بالجمال بس بشرتها برونزي وفيها نعومه عكس ضي


تحب ضي ودها انها تعدل اسلوبها بس ضي مو معبرتها صح تعتبرها صديقه لها واخت


بس كانت اتطنش نصايحها وهي مع ضي بالمدرسه

بس كانت متفوقه وكل المدرسات يحبونها عكس ضي

الي مايمر يوم مايشتكون عليها بالأداره لسو اخلاقها


الخال الثاني
جمال وزوجته بدور انسان محافظ ومدين وزوجته بعد حبوبه
عيالهم

امل/11 سنه
ندى/8
فهد/5

الخاله
هبه وزوجها راشد انسانه ماتحب تشوف الغلط وتسكت وكانت تنقهر من صفات بنت اختها وزاد قهرها دفاع امها
عنها
عيالها
شجون19حلوه بشكل وناعمه وتحب خالد ولدخالها وتمنى ترتبط فيه تدرس بالجامعه علم اجتماع

بدر16


ابو ضي عدنان
وحيد امه وابوه ماعنده اخوان
يشتغل بالاسهم


يحب بنته بس تصرافاتها تقهره ودايم يوقفها عند حدها اذا تطاولت عليه او على زوجته وعياله


زوجته عليا طيبه وتحب زوجها بس دايم تعصب من اخلاق ضي السيئه خصوصا اذا زارتهم



صارت تكره جيتها عندهم وتطلب من عدنان انه لايجيبها وانه هو يزورها عند جدتها

اخوان ضي

جابر /10
جود/7
جاسم/4القعده ودلوع الكل

ضي تحب اخوانها وهم ماخذينها لهم قدوه بتصرفاتها وهذا الي عذب عليا

جزء اول

مثل العاده ماتصحى ألا بطلعة الروح تسمع صوت جدتها تقومها بس هي غاطسه بنومها



انقلبت للجهه الثانيه وحطت المخده فوق راسها قالت بنعاس: زين يمه الحين بقوم


جدتها رفعت المخده قالت: لا قومي الحين مراح اطلع ألا
لما تقومين


ضي اف ياربي متى بفتك من هالمدرسه بس

قامت وقعدت تحوس بشعرها البوي هاذي دايم قصتها قالت بضيق: يمه الله يخليج مابي اروح لهالمدرسه


كم مره اقولج انقليني ماطعتي شفتيهم كل يوم مجرجرينج
لهم

جدتها بغضب:بلاه والله من افعالج الزينه معاهم اجلست وكملت:ياضي ياامي متى بتكبرين وتخلين عنج هالشطانه


ضي تتصنع الزعل:حتى انتي يمه هذا وانا اقول محد يحبني غيرج يمه اهم يحبون يتبلوني


جدتها بحزن كاسره خاطرها هالبنت الكل ضدها ألا هي ماطاوعها قلبها تصير مثلهم


قامت وقالت:يالله خلي عنج هالكلام وقومي تأخرتي وطلعت



اول ماطلعت جدتها ارفعت عنها البطانيه وفزت بنشاط تستعد ليوم دراسي تعيس مثل ماتوصفه
بعد ماتوضت وصلت

ألبست ثوبها المدرسه الضيق طبعا تحب تخالف كل القوانين وجسفت كم قميصها


عدلت حجابها الي نص شعرها طالع لفت تدور شنطتها ماتدري وين حذفتها امس بعد ماجت من المدرسه لقتها طايحه جنب الكبت واخذتها وطلعت

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس

قديم 26-12-10, 08:49 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,178
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 277
شكراً: 967
تم شكره 1,071 مرة في 350 مشاركة

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

تحت عن الجده
جهزوا الخدم الفطور وجلست تنطر ضي تجي

ضي وهي تنزل درجتين بخفه وتغني

بلاني زماني بواحد اناني
نسى طيب قلبي وعطفي وحناني

قطع عليها صوت جدتها
قالت:يالله صباح خير يامي عجلي افطري تاخرتي عن المدرسه


ضي راحت صوبها باست خدها وراسها وحضنتها وقالت بدلع: صباحوا لاحلى ام بالوجود

جدتها:صبحج الله بالنور

ضي اجلست تفطر


بيت فهد خال ضي


كان الكل مجتمع على الفطور فهد وهو يسأل خالد بهدوء: اش رايك بعد مااشتغلت اتكمل نص دينك وتزوج


خالد وهو يتفطرقال بتوتر:هاه اتزوج كمل بخوف:مادري افكر بهالموضوع وقام راح لشغل

فهد كان يتمنى شوفة اعياله متهنين قال بضيق:الله يسهل لك وألتفت على حنان كانت اغلا من اخوانها عنده خصوصا انه مسميها على اخته ام ضي

قال ببتسامه:اشلونج مع الدراسه ان شالله ترفعين راسي وشوفج دكتوره


حنان بأدب:تطمن يالغالي دراستي تمام
لفت صوب امها الي جت وجلست قالت
حصه بضيق: ياخوفي ان دراستك تضيع بسبب فعايل بنت عمتك المصون


حنان برجا:يمه شهالكلام

حصه: وانا صاجه تدرين يوم رحت أسال عنج في اجتماع اولياء الأمور شقالوا لي


حنان نزلت راسها بأسى خصوصا ان امها قاعده تفضح ضي قدام اخوها ذياب

حصه كملت:قالوا لي ابعدي بنتج عن ضي لاتخلينها تختلط فيها لسوء تصرفاتها في المدرسه


حنان انسدت نفسها وقامت بتروح قالت: من بيوصلني

ذياب قام:انا خلصت وبقطج على دربي


في السياره

حنان كانت تحس بضيق مهما كان ماكان المفروض امي تقول هالكلام قدام ابوي واخوي ضي مسكينه محد حاس فيها هي تعاني من فقدان الام وتخلي الاب عنها فماتبي تبين لناس ضعفها تنهدت


ذياب حاس بزعل حنان عشان ضي وقاهره هالشي لانه مايبي اخته تصير بمستوى ضي قال:زعلانه على كلام امي


حنان بضيق: لا

ذياب بنرفزه: مبين مو زعلانه وهالبوز ليش مادته على انسانه مايجي من وراها ألا المصايب

حنان بقهر:ذياب عيب هذي بنت المرحومه عمتك


ذياب بغضب: بنت عمتك يبيلها واحد يدبغها لين تقول توبه


حنان صدت عنه وقالت:سكر على هالموضوع مابي اتناقش فيه

ذياب احترم قرارها وسكت وهو يغلي من داخله



في المدرسه


ضي جالسه مع رفيقاتها تسولف وتضحك

هدى رفيقتها: بصراحه عجبتيني خليتيها بيزه ماتسوى انا مادري ليش شايفه نفسها علينا


عبالها بتملكنا بكثرة فلوس ابوها
ضي تسندت على شجره وقالت وعيونها على حنان تحس ان فيها شي من قعدت مافتحت فمها بكلمه: تخسي تكبر علينا هالاشكال

وقفت وقالت :حنان تعالي ابيج شوي

حنان :هاه زين وقامت معاها



بيت ابو ضي

دخل للبيت بعدماجا من اشغاله هلكان شاف ولده جاسم يلعب قال بضحكه:جسوم وين بوسة بابا


جاسم راح لابوه ركض وابوه احضنه وباسه وجلسه بحضنه قال:وين ماما حبيبي


جاسم:بالمتبخ(المطبخ)
كمل :بابا وين دي (ضي)ليس ماتدي (تجي)


ابوه اه ياوليدي ماكاسر ظهري غير هالبنت مدري وين بيوصلها استهتارها

كل ماقول بتكبروتعقل تطلع اكود من الي قبله حتى الطق مافاد معاها بالعكس زادها


تذكر يوم طقها لانها مااحترمت وجوده وسبت زوجته قدامه


ومن ذاك اليوم ضي ماقامت تزوره بس هو بين فتره وثانيه يزورها


دخلت عليا وشافته سرحان وجاسم معصب يبي إجابه لسواله:عندنان شفيك عسى ماشر

انتبه ونزل جاسم قال:ابد سلامتك مافيني شي وطالع بجاسم قال ببتسامه: خلاص اليوم العصر بوديك انت وخوانك لها



عليابدهشه: بتوديهم لمنو

قال:لضي بزورها وباخذهم معاي العيال مشتاقين لأختهم حيل


عليا بقهر:لا ماتاخذهم معك

قال :اي ليش تبين احرم عيالي من اختهم


عليا تدري ان زوجها يتضايق كل ماقالت له عن لعانة بنته قالت:لا ماقصدت جذي انا قصدي ان اخوي علي بيزورني العصر

واكيد مشتاق لشوفة عيالي خصوصا انه صارلها فتره ماجانا


يعني من زمان ماشافهم



عدنان بأصرار هو كان ميت على شوفة ضي صارله اسبوع مايدري عنها قال: بيروحون


معاي وبحاول اني ماتأخر كمل وقال:حطي الغدا بتغدا ونام تعبان وراح


عليا بخيبه امل:ان شالله شافت جاسم فرحان لان ابوه بياخذه لضي قالت :صبرا جميل الله المستعان انا متى بفتك من هالبنت

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
2 أعضاء قالوا شكراً لـ غموض على المشاركة المفيدة:
قديم 26-12-10, 08:50 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,178
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 277
شكراً: 967
تم شكره 1,071 مرة في 350 مشاركة

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

في المدرسه

ضي بتعب: حنان للمره الألف أسألج اشفيج حنان تراني احس


بكل تصرفاتج متى ماتكونين زعلانه او فرحانه


حنان بأصرار:قلت لج مافيني شي ووقفت قالت:الفرصه خلصت بروح لصف امشي



ضي بقهر:يعني منتي معلمتني زين على راحتج او تدرين احسن بعد عشان مالي خلق



تدخلات امج الي تبط الجبد

حنان بغضب:ضي ماسمح لج تقولين عن امي جذي فاهمه


ضي بنفسها سمحتي او ماسمحتي بقول قالت:يالله يالله تاخرنا لا تطردنا ام كشه (مدرستهم)


ومشوا




العصر

بيت الجده

وهي تبوس جاسم :ياحياالله من جانا

ألتفت على عدنان قالت:اشلونك يمه اشلون امك وابوك ان شالله بخير


عدنان ببتسامه:ماعليهم طيبين انتي اشلونك واشلون ضي وينها ماشوفها



الجده:بخير وضي فوق طرشت الخدامه تناديها


فجأه دخل جمال عليهم قالت بشوق:هلا ياوليدي حياك هنيه


دخل وسلم عليهم وراح باس راس امه وسلم على عدنان قال:اشلونك يمه


قالت:بخير اشلونك انت وشلون عيالك ليش ماجو معك


جمال بأسف:والله ماقلت لهم
شفت نفسي قريب يم البيت قلت خل ازورج


التفت لعدنان:ألا شخبارك ياكافي صاير مانشوفك بالمره



عدنان:والله اعذرني ماافضي منيه حوسة الاسهم ومنيه طلبات الاهل حتى ضي صارلي اسبوع ماشفتها


ويادوبك فضيت اليوم جيت طيران اشوفها

جمال وهويلتفت:ألا صج وينها ماشوفها

عدنان:صارلي مده انطرها
مانزلت


في غرفة ضي

كانت تحوس بلبسها وتشوف اخوانها الي يفتشون بأغراضها


قالت بغضب:هي انتو لاتخربون اغراضي


جابر بضيق:ضي ليش ماقمتي تجين عندنا


ضي خلصت لبسها كانت لابسه برموده بيضا وبدي سترج لي نص الفخذ حفر لونه بني ولابسه عليه جاكيت جنزابيض قصير وبكم حاير


قالت بغضب وهي تزين شعرها بشباصات صغار:والله هالسوال اسأله لأمك لان هي الي اطردتني


ورشت عطر وكملت:يالله خل ننزل تاخرنا على ابوي وطلعت


وطلع معها جابر الي حاس بالحزن ولاهو قادر يتصرف بشي



في المجلس


جالسه جنب ابوها وحاضنها بذراعه وتشوف نظرات خالها


وجدتها تحس ان جدتهاسعيده لسعادتها عكس خالها ماكانت تحبه ضي لانه دايم يزفها وكذا مره كان يضربها و جدتها توقفه


عدنان بحب:هاه يبه اشلونك مع الدراسه تراك يابوك اخر سنه شدي حيلك



ضي ياكرهي لهطاري قالت: ماشي حالي

شافت نظرات جمال الي قال بطنازه: ياخي بنتك مو وجهه دراسه والشهاده بالمشمش تحصلها وهي بهالصياعه


فأحسن شي زوجها كود تعقل
الجده بغضب:جمال شهالكلام ا

قاطعتها ضي الي وقفت وقالت بقواة عين:خليج منه يمه

وكملت وعينهاعليه:
اشوف جمول حفظته مرته كم كلمه وجا يقولهن

ابوها بغضب:ضي عيب

ضي بصراخ: قول العيب للي مايعرف العيب ماحست ألا بطراق من جمال لف وجهها
لف

كملت بصراخ:تضربني والله لدفعك ثمن هالطراق وراحت

ركض لغرفتها
تخفي ادموعها الي ماعمراحد
شافها



جمال مسك يده الي حمرت من طقته لها وجلس يتنهد


جدته بزعل: انت كل ماجيت تهاوشت مع هالبنت


جمال بنرفزه: ماتسمعينها شقالت يمه هالبنت مو متربيه
نسى وجود عدنان فجأه التفت


شافه قاعد ويضغط يدينه بقوه وعياله ذابحهم الخوف من الي صار قال بأسف: عدنان سامحني ياخوي ترا ضي مثل ب



قاطعه برود: مسامحك وكثر الله خيرك بعد التفت لعياله قال: جابر خذ اخوانك وانطرني برا


جابر طلع واخذ اخوانه

عدنان وقف وقال: مع السلامه عمه وطلع كان منقهر من تصرف جمال مهما كان مايطق بنته قدامه ويصفها بنات الشوارع


الي مو متربين




الجده بقهر: زين جذي انت ماتستحي تضرب بنته قدامه وتقول عنها مو متربيه ضي انا الي مربيتها من ولادتها


فإذا في سلوكها شي فأنا المسؤوله تركت جمال وراحت تشوف ضي



جمال حاس بالفشيله من عدنان وامه ولاضي يتمنى يكسر راسها بعد
اخذ تلفونه وطلع





في غرفة ضي

كانت واقفه قدام التسريحه تشوف حمرار خدها قالت: يعل يدك الكسر شافت جدتها داخله
عليها



مشت وجلست على السرير

جدتها جت وجلست يمها قالت بحزن:ضي يمه يعورك خدك
كانت تمسح على خدها وهي شوي وتصيح


ضي ببتسامه وهي تمسح فوق يد جدتها: لا يمه مايعورني وياما انطقيت اقوا من جذي بعد بس لاتحاتين كملت بغضب: ولدج هذا قولي له لايجينا خير شر



جدتها بضيق: يامي انتي لاتراددينه وحقري كلامه


ضي بعناد:ماقدر انتي شفتي شقال

جدتها بضيق:شفت يامي وانا خايفه اموت وتضيعيين من بعدي انتي مكرهه كل خوالج فيج حتى مرت ابوج ماسلمت منج




ضي بضيق: اصلا هم الي يكرهوني من وانا صغيره بس انتي الي تحبيني وحضنت جدتها




وهي ترجع بذاكرتها للماضي لما كان عمرها سبع سنين

كان خالها جمال توه متزوج بدور وهي كانت تلعب مع حنان جا عندهم وهو يضحك مع زوجته الي قالت:اي وحده بنت حنان




جمال بضحكه وهو ياشر عليها: قصدج سبب موت حنان هذي انا متوقع ان اختي انتحرت يوم شافتها كان يقوله بقصد الضحك فقط


وجلسوا يضحكون وهي تمت
تطالعهم بكراهيه عبالهم انها ماتفهم انهم يسبونها

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
2 أعضاء قالوا شكراً لـ غموض على المشاركة المفيدة:
قديم 26-12-10, 08:51 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,178
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 277
شكراً: 967
تم شكره 1,071 مرة في 350 مشاركة

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ماكان قدامها ألا علبة الالوان حذفتها عليهم ونحاشت لجدتها وهي تسمع تهديد جمال لها



ارفعت نفسها عن حضن جدتها وهي تحبس ادموعها بكل قوه ماتحب احد يشوف ضعفها حتى جدتها قالت ببتسامه: يمه تراني ميته جوع حتى الغدى ماأكلته جيت بسرعه ونمت





جدتها بتنهد:يخسي الجوع قومي يمه الحين بحط لج شي تاكلينه قبل العشا وقامت معها







بيت عدنان

جلس مع زوجته واخوها علي (عمره 27خريج هندسة بترول انسان مزاجي بشكل ومغرور
مزيون وملامحه حاده وجسمه معضل)



علي وهو يشرب فنجاله: ألا اقول عدنان خالتي(عليابنت خالة عدنان) هنيه ولاطالعه للمزرعه مع الشايب (ابوه)




عدنان: لا والله هنيه لو تشوف ابوي دايم يلح عليها تجي عنده بس هي رافضه تقول لي عطلوا عيال عدنان جينا كلنا(مزرعة ابوه بالسعوديه بالحساء وكل عطلة بالصيف يقضونهافيها)





عليا ببتسامه:ياعمري ياخالتي تقول اذا بطلع معاه بروحي بموت من الوحده



عدنان :ان شالله بس يخلصون عيالي بنطلع وترا لازم تطلع معنا ياعلي



عليا بفرح لانه عزم اخوها مالها احد غيره ابوها استشهد بالغزو
وامها توفت قبل سنتين بالخبيث :اي والله ياخوي اخذ لك اجازه وطلع معانا


علي :ان شالله بحاول

عليا بصرار: ان شالله تطلع بس انت راجع بإجازتك من الحين لان عيالي باقي لهم بس اسبوعين ويعطلون




عدنان : بس احنا ماراح نطلع ألا بعد ماتخلص ضي يعني فوق الشهر باقي



عليا ياقردي ضي بتطلع معنا قالت بشك: واذا مارضت تطلع مثل كل مره بنأخرطلعتنا عشانها

طالعت بأخوها ولوت بوزها لان الي انقال ماعجبها علي ابتسم لان دايم اخته تشتكي له من ضي وافعالها من وهي صغيره كان يشوفها مرات بيت اخته وعرف بمدى شراستها رغم طفولتها






بس الحين له فوق الثمن سنين ماشافها ضحك معقوله للحين على شطانتها حتى وهي كبيره




عدنان بإصرار: لابتروح غصب عليها ابوي صارله مده ماشافها وكافي طلعتنا الي طافت زفني لاني ماجبتها







اليوم الثاني
بالمدرسه

حنان بقهر: يعني وحده بوحده ياضي وماتبين تقولين لي سبب هالطراق الي مشوه وجهج




ضي وهي تطالع بالمنظره وتلمس خدها قالت: هذا انتي قلتيها ياأختي مثل منتي تخبين علي سبب حزنج انا بعد بخبي



حنان حزني هو انتي ياضي والكلام الي يقولونه عنج قالت بغصه: يعني خلاص بنتم نخبي عن بعض




قالت وهي تبعد المنظره وتشوف شخص تكرهه كره العمى جاي صوبها:انتي الي بديتي ياحنان



كملت بنرفزه:هذا شتبي جايه صج تقهر ماكفاها الي جاها




ود بعمرهم بنت عز مغتره بشكل على رغم انها موبجمال ضي دوم مناقر مع ضي


كانت تمشى مع رفيقاتها ومرت من عند ضي قالت بصوت عالي :بنات عمركم شفتوا وحده مكفخينها اهلها ومداومه
مانطرت لي تخف الإصاب



ماكملت لن ضي امسكتها من شعرها وسدحتها بالساحه وقامت تقطع في شعرها وهي تصيح



ضي بصراخ: انا الحين بكفخج واشوفج مداومه باجر

حنان بصراخ:ضي خلاص فكيها وراحت تجرها بس ضي ماوقفت




ألا لماصرخت الوكيله:بسسسس




في الإداره



الناظره بصراخ:انتي وبعدين معاج متى بتسنعين كل يوم جايني احد يشتكي منج



كانت واقفه وصاده براسها ولا كأن احد يصرخ عليها

عكس ود الي جالسه تصيح وتعدل بشعرها الي انفش

الناظره بنفاذ صبر:لا انتي لازم يجي ولي امرج يوقع على فصلج
عشان اريح هالمدرسه من شرج




ضي والله يكون احسن من زين مدرستج عاد




الناظره:كل وحده تعطيني رقم ولي امرها




ضي تبي جدتها هي التجي مثل العاده:خذي دقي رقم بيتنا


الناظره:انا مابي جدتج هي الي تجي عطيني رقم ابوج ولا خالج



ضي ياويلي عاد هذولا يدورون علي الزله خصوصا جمالوه عقب سوات امس ولا ابوي بتدري مرته وتصيرسالفتي على كل ألسان


مااكو ألا خالي فهد يمكن عشان خاطر حنان مراح يزفني




بعد نص ساعه

وضي مازالت واقفه وود هدت شوي بس تشاهق


كانت تطالع بود اه يالقهر كان ودي اشوه وجهها بس مالحقت جتنا الزفته




قطع تفكيرها صوت المره الي درعمت بسرعه وحضنت ود الي قامت تصيح من شافتها كانت تقول: ياقلبي شفيج من سوا فيج جذي يعل يدها القص




ودبصياح:هالمجرمه

ضي بقهر:مامجرم غيرج

ام ودبغضب:لا ولج عين بعد سواتج تكلمين


ضي وهي حاسه بمفقدانها لأمهاقالت بعصبيه:ليش قالوا لج طرمه سكتها صوت الناظره الي دخلت ومعها خالها فهد





بيت ابوعدنان


كان عند امه (فضه) يسولفون امه بسخريه:ألا اشلون ام ألسان بنتك عساها اعقلت



عدنان ياربي انا ألاقيها من ضي ولامنكم الكل طايح سب وشتم بالبنت وهي شدعوا تحس ألا تزيد طوالة ألسان قال: طيبه ماعليها وهي مشغوله بدراستها تدرين يمه اخرسنه اضطر يجذب


لان ضي ماتحب تزورها تحس انها تكرهها بس ام عدنان اتحبها لانها اول حفيده لها قالت بسخريه:والله ماضنتي ان بنتك وجهه دراسه



عدنان ياكثر ماسمعت هالجمله شاف تيلفونه يدق وكان فهد رد عليه بسرعه




عند فهد بسيارته كانت معاه ضي الي عطوها فصل ثلاث ايام
وتعهد اذا تكرر هالشي بتنحرم من امتحانات الفاينه



وصل البيت وصرخ فيها:انزلي لابارك الله فيك من بنت

ضي انزلت وسكرت الباب راحت بتدخل البيت بس خالها سحبها بقوه وهو ضاغط عليها




دخل البيت وصرخ :يمه يمه

امه بخوف وزاد خوفها شوفة ضي: اشفيك عسى ماشر




فهدبعصبيه:ألا الشربعينه ودفها بقوه لجدتها:شوفي اخرت دلالك لهالبنت وين وصلها



الجده بخوف قامت تطري عليها وساويس:فهد تكلم ضي شسوت وليش مرجعهامن المدرسه الحين



فهدبقهر: الأخت مسطره لها بنيه واهل البنت اشتكوا عليها وفصلوها



الجده اجلست على اقرب كرسي وهي تهدي نفسها شوي

كلام فهد خرعها خلاها تضن ضن السوء بضي

ضي راحت لها وجلست عند رجولها قالت بقهر:يمه البنت هي الي بدت حتى اسألي حنان كانت معي والله





فهد بغضب: انتي شنو بتبلين بنتي معك قسم بال



قاطعته امه:بس يافهد خلني افهم السالفه قالت بعصبيه ولأول مره تظهرها لضي:وانتي قولي شنو الي خلاج تطقين البنت

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
3 أعضاء قالوا شكراً لـ غموض على المشاركة المفيدة:
قديم 26-12-10, 08:52 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,178
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 277
شكراً: 967
تم شكره 1,071 مرة في 350 مشاركة

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ضي قالت لها السالفه
جدتها تعرف ان ضي ماتجذب وانها تقول الصج لو على قص رقبتها امسحت شعرها وتنهدت تستغفر

ضي تبوس يد جدتها قالت: شفتي يمه والله انها هي السبب

فهد بقهر:على طول صدقتيها يمه البنت بتنحرف بسبب دلعك لها وبعدوقفتك معاها




امه كانت تأمل نظرات ضي لها الي تطلب منها المساعده تعذبها نظرة الضعف اذا شافتها فيها تبيها

دوم قويه تنهدت

و اشرت لضي الي مازالت جالسه عند رجولها تطلع غرفتها وراحت بس مو لغرفتها اجلست على الدرج تسمع شبيصير قالت بقهر: شتبيني اسوي اذا انت واخوانك كلهم ضدها حتى ابوها قليل



مايوقف بصفها تبيني انا بعد اكون مثلكم لايافهد لاياوليدي بنت حنان ماتنهان وانا حيه


كملت بحزن: ويكون بعلمك ضي ماتجذب وعشان تصدق اسأل حنان





كانت جالسه ومحوطه رجولها بيدينها انخرطت منها دمعه من الكلام الي قالته جدتها وقفت وصعدت ركض لغرفتها تخفي دموعها




اول مادخلت قفلت الباب وطاحت على السرير تصيح وتدعي ان الله يحفظ لهاهالجده






فهد عارف انه مهما قال مايقدر يغيرمن قرار امه شي قال بضيق: خلاص يالغاليه ارضي علي عاد ماني طالع وانتي مبوزه


قرب وحب راسها قالت وهي تضغط على يدينها: مسامحتك
يالغالي علأقل انت احسن من اخوك الي زارني امس وتهاوش مع هالمقروده وضربهاوطلع حتى بدون لايعتذر



فهد بستعجال:يالله تامرين على شي انا رايح





كانت بترد بس سكتها دخول عدنان الي قاله فهد عن فصل بنته قال بعصبيه: وين هالحقيره ان ماذبحتها وينها



ام فهد: اشفيك انت الثاني بعد اشوف كل واحد فيكم حلى له طق ضي ألتفت لفهد وكملت: انا رايحه اشوفها وياليت تاخذ عدنان وتطلع تفهمه السالفه بعيد عن هالمكان




عدنان بقهر:شنو يفهمني السالفه
اصلا السالفه واضحه اكيد انها مسويه لها عمله سوده ولا ليش فصلوها



ام فهدبقهر:فهد مثل مادخلته بالسالفه اخذه وفهمه وراحت عنهم



عدنان بصراخ: ماخرب هالبنت ألا امك بس خلاص بنتي من الليله باخذها عندي




فهد ياليتني ماقلت لك قال بغضب: عدنان ممكن تهدا شوي عشان اقدر اتكلم معاك





بعد اسبوعين


بيت الجده الكل مجتمع عندها كانت جالسه سوالف مع بنتها هبه وحريم عيالها كانت تحبهم وهم بعد



يحبونها قالت بهمس وهي تحضن حنان الي يمها: هاه اشوفج ماصبرتي وجيتي هذي الي تقول بقعد ادرس


هي تقصدان حنان ماقدرت تصبر على مفارق ضي طول هالاسبوعين تموت في هالبنت لانها الصديقه الوحيده لضي


حنان ببتسامه: صدقتي ماقدرت اصبر عنج وعن ضي وقفت وقالت بعد ماباست جدتها:انا بطلع اشوفها ماهي بالعاده تجلس بروحها




عند ضي

من درت ان خوالها بيجون يزورونهم وهي متضايقه تخاف تجلس معاهم يقومون يقطون عليها كلمه وعاد هي ماتقدر تسكت وبجذي بتزعل جدتها



قررت تعذر بالدروس وماتطلع لهم خير شر

انفتح عليها الباب حنان بصوت عالي: ضي ياقلبي والله لج وحشه

ومشت صوبها بس ضي نطت من السرير بسرعه وضمتها قالت:انتي اكثر ياقلبي


قطع عليهم صوت شجون: وانا مالي شي من هالشوق

ضي تضحك من كلمتها:هلا شجون وسلمت عليها




عندالجده

احلوت لها القعده خصوصا ان فهد وعياله وجمال جوا عندهم



هبه ببتسامه:اقول اخوي ماودك تفرح بولدك وتزوجه

كانت تقول وهي موقاصده شي ألا انها تفرح بعرس ولد اخوها وأول حفيدللعايله


ذياب التفت وهمس لخالد:شكل عمتك حاطه عينهاعليك لبنتها



خالد برود: عاد شوف ابوك جنه بيسمع لها فجأه صدمه كلام ابوه



فهدبفرح: والله ودي بس هو يقرر انا مستعد ازوجه

من جهه ثانيه
جمال قرب من امه قال بهمس: الغاليه بعدها زعلانه علي



امه ببتسامه:وانا شعلي ازعل الي نضرب ضي مو انا



جمال حاس بالذنب خصوصا ان ضي ماقامت تطلع له اذا جا لهم قال بغصه: هي وين ليش مانزلت



امه بضيق: مادري يمكن تبي تحاشا هوشاتكم معها


جمال بتوتر: انا بصعد اشوفها
امسكت امه يده تمنعه: جمال راضي عليك خلها وبعدين هي مو جالسه لحالها عندها حنان وشجون



سمع كلام امه وجلس متحسر على سو علاقته مع ضي





في غرفة ضي


حنان بضيق: افهم من كلامج ان ابوج قرر ياخذج معه في العطله لمزرعة جدج




ضي بقهر: هذا اهون عقاب لانه كان مهددني انه ياخذني اعيش عنده عقب سالفة الفصل



شجون الي تحوس بالمجلات: شكل ابوج يبي يفرح بتخرجج طالعت فيهاوكملت: عفيه تخرجي وتعالي معاي بالكليه مليت بروحي




ضي بسخريه: شنو ماسمعت تبيني بعد الثانوي اكمل ذا بعدك ياحبي انا بس انجح بقعد بالبيت لاني تعبت من كثر المشاكل


حنان تعرف شتقصد وغيرت السالفه:ألا اقول شجون شنو تخصصات عندكم




بعد ماتعشوا الكل راح لبيته ماعدا جمال جلس ينطر ضي تطلع بس حس انها عارفه بوجوده وانها ماتبي تشوفه

انتبه لبدور الي قالت:جمال خل نمشي العيال بينامون

جمال :يالله مشينا وقام



عند ضي

مانزلت حتى وقت العشا تعذرت من حنان وشجون انها بتبدل وتلحقهم ولا بدلت ولا لحقتهم كل الي سوته انا فتحت الستاره تشوف خوالها الي حاطين عشاهم بالحديقه كانت تأملهم واحد واحد حتى خالد وذياب




ركزت في ذياب الي يشوفه يقول نسخه من جمال عمه كشرت وسكرت البرده وجلست


تفكر بطلعة المزرعه ماتبي تروح عن جدتها ماتحس بالراحه والأمان ألا معها

مر عليها والوقت وهي سرحانه ماأنتبهت ألا يوم دخلت جدتها وراها الخدامه بالأكل فزت وراحت حضنتها همست:الله لا يحرمني منج



بيت عدنان

عليا وهو تكلم اخوها علي: صج قهر يوم قررت تطلع معنا طلعت لنا ام لسان وانها بتطلع بعد اه بصيح من الحره



علي بسخريه:شدراج يمكن نعمه من ربي عشان ادافع عنج اذا غلطت عليك



عليا:اي ادافع ياخوي هذي ضبعه تاكلك أكال

بألسانها



علي زاد حماسه لشوفة هالبنت الي الكل يشتمها يحب يشوف القوه خصوصا على البنت

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
5 أعضاء قالوا شكراً لـ غموض على المشاركة المفيدة:
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة الهودج, ليلاس, الهندي, القسم العام للقصص و الروايات, تلاشت, تلاشت قواي بين يديك كاملة, بين يديك, حمل الرواية كاملة على ملف ورد وتكست للجوال ص 15, قصه مميزة, قصه كاملة, قواي
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:14 PM.


مجلة الاميرات  | انستقرام  | منتدى بريدة 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية