لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-12-10, 02:24 AM   المشاركة رقم: 46
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 144104
المشاركات: 126
الجنس أنثى
معدل التقييم: ROoOnQ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ROoOnQ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ROoOnQ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام مريم 2010 مشاهدة المشاركة
   الله يسامحك قفلتي على احداث وايد مهمة شو يصبرنا ليوم الاربعاء والله ما فيني صبر ابي اعرف شو بيصير لكن جد يعطيك الف عافية بارت جدا رائع ومميز ربي يعافيك ويخليك يا ريت يكونو اكثر من بارت بالاسبوع

^^

لآآزم قلبوو .. الآكشن مطلوب ^_* .

و الله كم مرة فكرت أنزل بآرت ثآني ..

بس على طول الكل مشغول بإمتحآنآته و كذا ..

حق من أنزله .. ؟؟!!

ع العموم إن شاء الله يكون في بآرت ثآني قبل الأربعاء ..

لعيونك ..

 
 

 

عرض البوم صور ROoOnQ   رد مع اقتباس
قديم 09-12-10, 09:50 AM   المشاركة رقم: 47
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2009
العضوية: 132742
المشاركات: 86
الجنس أنثى
معدل التقييم: شموخ الصمت عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 27

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شموخ الصمت غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ROoOnQ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

يالله يارونق وقفتي في موقع حمااااسي

الله يستر ولاتسقط الجوري .. ولله نواف هذا عجيب ليه ماقال لهله عنهاا


البتوول ابذبحها ذبح مع ان غزل تستاهل



وننتظر البارت ياحلوووو..

 
 

 

عرض البوم صور شموخ الصمت   رد مع اقتباس
قديم 09-12-10, 10:44 PM   المشاركة رقم: 48
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 178146
المشاركات: 2,654
الجنس أنثى
معدل التقييم: أحاااسيس مجنووونة عضو سيصبح مشهورا قريبا جداأحاااسيس مجنووونة عضو سيصبح مشهورا قريبا جداأحاااسيس مجنووونة عضو سيصبح مشهورا قريبا جداأحاااسيس مجنووونة عضو سيصبح مشهورا قريبا جداأحاااسيس مجنووونة عضو سيصبح مشهورا قريبا جداأحاااسيس مجنووونة عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 531

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أحاااسيس مجنووونة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ROoOnQ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ROoOnQ مشاهدة المشاركة
   ^^

لآآزم قلبوو .. الآكشن مطلوب ^_* .

و الله كم مرة فكرت أنزل بآرت ثآني ..

بس على طول الكل مشغول بإمتحآنآته و كذا ..

حق من أنزله .. ؟؟!!

ع العموم إن شاء الله يكون في بآرت ثآني قبل الأربعاء ..

لعيونك ..




تسلمين يا قلبي انت وتسلم عيونك يا الغلا وانا ان شاء الله متابعة على طول الخط والله يوفقك تنزلي قبل يوم الاربعاء

 
 

 

عرض البوم صور أحاااسيس مجنووونة   رد مع اقتباس
قديم 11-12-10, 08:22 PM   المشاركة رقم: 49
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 144104
المشاركات: 126
الجنس أنثى
معدل التقييم: ROoOnQ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ROoOnQ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ROoOnQ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مسآئكم سكر ..
أخباركم جميعا إن شاء الله يارب يكون الكل بخير ..
عندي كم شغله حبيت أقولها لكم قبل ما أنزل البارت ..

أولا .. البارات أكيد منزلته لعيون كل القرائات المتابعات ..
بس إهداء خآص لـ صديقتي المتابعة من خلف الكواليس .. أمون .. ^^
و لـ أم مرايم .. ^^

و ثاني شيء ..
حبيت أتكلم عن بعض التعليقات المهمة اللي وصلتني ..

* الرواية شخصياتها كثيرة و أحداثها أكثر ..
يمكن تكون الشخصيات كثيرة .. بس حبيت أقول لكم شغلة ..
الرواية كتبتها ثلاث مرات تقريبا .. ^^"
و لأسباب خارجة عن إرادتي ..
المرة الأولى انحذفت الرواية بسبب لقافة بعض الناس ..
و المرة الثانية .. جاني فايروس و سويت فورمات .. و المرة الثالثة ..
حطيت رقم سري عليها و نسيته ^^" ..
يعني هاذي الرابعة .. و كل مرة أعيد فيها الرواية أزيد بالشخصيات و الأحداث ..
بس حبيت أوضح لكم السبب عشان تعذروني ..

*العلاقات المحرمة كثيرة بالرواية ..
هالشيء فعلا صحيح .. صراحة ف البداية كنت أنا نفسي منتقدة هالشيء ..
بس بعد فترة .. بديت أكتشف إن هالشيء قاعد يصير حولي بشكل جنوني ..
لدرجة إني انصدمت ف أقرب الناس لي .. جد جد المكالمات و العلاقات المشبوهة ..
كثرت بهالزمن الله يحفظنا و يحفظ كل بنات المسلمين ..

* آخر شيء .. تعليق تكرر كثير بصفحآت روايتي .. وهو إني ليه ما أنزل بارتين بالاسبوع ..!!

صراحة أول ما بديت بالرواية .. كنت متحمسة لـ هالشيء .. بس تراجعت لعد أسباب ..
أولها ..
ف البداية حسيت ما في ردود و إقبال ع الرواية .. شيء محبط أنزل كذا بارت وراء بعض ..
و الفترة اللي نزلت فيها الرواية كانت فترة قبل العيد .. بهالوقت الكل لاهي بامتحاناته .. و دراسته ..
ما حبيت أسوي زحمة للناس اللي تتابع روايتي .. ^^

ثالث شيء حبيت أقولة ..
أشكر كل من قاعد يتابع روايتي .. من خلف الكواليس ..
وخاصتن صديقاتي .. اللي أسمع تعليقاتهم مباشرة عن طريق التلفون .. فديت قلوبهم ..
و في شيء بعد لاحظته .. ساعات يضايقني و ساعات يفرحني ..
بالفترة الأخيرة .. بعد ما تقدمت بالبارتات .. في ناس أول ما أنزل روايتي ..
أشوفها تحت و هم أعضاء أكيد .. بس للأسف ما أشوف تعليقات لهم ..
يمكن لو دخلو مرة و ما عجبتهم الرواية أو ما نالت شيء من إعجابهم .. كان ممكن أعذرهم ..
لكن نفس الألقاب تتكرر تحت .. T_T ..
يا جماعة و الله ردودكم تحمسني و تفرحني حتى لو كانت مختصرة .. بالأخير مجرد وجودكم ..
شيء يسر الخاطر..

و رآبع و آخر شيء ..
قيموني ^_^ ..
أسمع كاتبات كثير يقولونها .. بس بيني و بينكم .. مدري وش فايدته ..
بس بدون شك أكيد يفيد الكاتب و الرواية ..
و سمعت إن التقييم مسموح ثلاث مرات ..
كل واحد يعطيني اللي أستحقه ..

الف شكر لكل من قراء تعليقي .. و منورين أعضاء و زوار ..

محبتكم .. رونق ..

 
 

 

عرض البوم صور ROoOnQ   رد مع اقتباس
قديم 11-12-10, 08:23 PM   المشاركة رقم: 50
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 144104
المشاركات: 126
الجنس أنثى
معدل التقييم: ROoOnQ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ROoOnQ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ROoOnQ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الـ|[9]|ـتاسع



سحب فجر وراه ..


فجر بعيون كلها خوف من وراء النقاب:عبد العزيز وين رايح من هنا الباب ..؟!


عبد العزيز:تستهبلين أكيد موب مدخلينا .. بندخل مع قسم الطوارئ ..


ناظرته بكل استغراب .."اللي يشوفك هدوئك يقول موب داري عن الدنيا ..!!!" ..


قدروا يدخلون قسم الطوارئ و من غير ما يحس بهم أحد طلعوا من الدرج ..


فجر و هي تتلفت يمين ويسار .. :رقم غرفتهااا ..


قاطعها:أنا حافظ مكانها .. – خذا جولة بعيونها:هاذي هي .. – فتحو الباب و دخلوا ..


..


انفتح باب اللفت .. وشاف ظلهم .. مياف .. ونظرة الاستغراب مرسومة بعيونه"من هذولا ..!" ..


..


دخلت فجر بسرعة عند أختها بعد ما ركزت بـ ملامح وجهها و شافت التعب ..


فجر و هي تحط يدها على جبينها:بسم الله عليك غزل ..-لفت على عبد العزيز:حرارتها مرتفعة ..!!


عبد العزيز بتردد وحيرة كبيرة:وش نسوي ..؟!


فجر:بنص المستشفى و لا تعرف وش تسوي:رح ناد لنا أي دكتور ..؟!


عبد العزيز بكل خوف:تستهبلين ونفضح عمرنا ..


فجر بكل ضيق:زيارة المريض بـ وقت غير الزيارة موب جريمة رح ناد أي سستر ..- سكتت لحظة و كأنها تذكرت شيء:الا أقول لك .. اصبر .. – ضغطت على جهاز النداء .. حق السسترات ..


..


وقف قريب عند اللفت .. حس بصوته و بعد عنه لمسافة كبيرة .. شاف السستر تنزل منه و تركض لغرفة غزل ..


ناظرها بكل يأس .. و رجع ينزل عيونه على يده اللي شايل بها "كيس الصيدلية و بداخله كرتون البندول" .. الشيء الوحيد اللي فلح فيه .. – تنهد بكل ضيق"موب مكتوب لي أعطيها العلاج" .. رمى الكيس على كرسي قريب منه و نزل عن طريق الدرج أأمن له و حتى ما يعرض واسطته للمشاكل ..


..


السستر و هي تغطي غزل:كلاس=خلاص, أنا يعطي علاج .. هو ساعة ثنتين يصير جين=زين ..


فجر بابتسامة راحة:الله يطمنك قولي آمين ..


ابتسمت السستر و بثواني اختفت ابتسامتها:أنت كيف يدخل هنا ..؟!


فجر مع ابتسامة إحراج:أنا ما في يطلع اصلا .. – بكل تردد:وقت زيارة أنا يدخل حمام بعدين الزيارة خلصت و أنا ما أدري و جلست هنا ..


ناظرت فـ عبد العزيز بتشكيك ..


فجر:جاي يأخذني .. يا الله مع السلامة .. أنا بروح بس ما عليه أتصل عشان أتطمن ..؟


ابتسمت لها الستتر:ما في مشكلة .. اتصل بأي وقت ..


ابتسمت فجر وجرت عبد العزيز و طلعوا ..



..


.


..



على بعد دورين .. مكان ما دخل عبد العزيز و فجر ..


رايحة جاية بـ الممر بكل توتر ..


يراقبها و بكل برود:معقولة صديقتك هاذي ما عندها أهل ..؟!


جنى بكل توتر:لا .. يتيمة و مقطوعة من شجرة ..


بدر بكل تشكيك:مستحيل لا أهل أم ولا أهل أب ..!


بنبرة كلها لووم ممزوجة بالعصبية:يعني أخترع لها أهل ..؟!


بدر:طيب هي وش مسكنها بفندق ..؟!


جنى:سالفة طويلة ..


بدر:و زوجها ذا وينه فيه ..؟!


جنى أعصابها بدت تفلت منها:بدر و الله العظيم .. موب وقتك ..


وقف و حاول يطل بغرفة الطوارئ:حشى لو أنها عملية قضت من زمان ..


حست بخوفها يزيد و دقات قلبها تتسارع .."عملية ..؟! .. لو يسون لها عملية بتروح فيها العملية الوحيدة اللي تقدر تسويها تنظيف يعني تخسر اللي فـ بطنها .." .. جلست تريح رجولها بعد ما حست بالتعب اخيرا ..


طلعت الدكتورة .. قرب منها بدر و خوفه وضح على وجهه ..


الدكتورة:أنت زوجها ..؟!


تغيرت ملامح وجهه للإحراج ..


رجعت توقف جنى و قربت بكل لهفة:لا يا دكتورة أنا صديقتها زوجها مسافر و أنا جبتها .. خير طمنيني ..؟!


الدكتورة:لا الحمد لله وضعها مستقر ..


جنى بكل خوف:و الجنين ..؟!


ابتسمت:لا الحمد لله وضعه مستقر ..


ابتسمت بكل راحة من وراء البرقع:طيب أقدر أشوفها ..


الدكتورة:ايه طبعا .. بس محتاجة تشرفنا كم يوم حتى نتطمن عليها و نضمن ما يصير للـ الجنين شيء ..


جنى بكل فرحة:الله يطمن قلبك يا دكتورة ..


ابتسمت:بس الحين بينقلونها لغرفتها أفضّل تطلين عليها هناك .. و لا تنسون البيانات ..!


هزت رأسها بالموافقة ..:يعطيك العافية دكتورة ..


أول ما بعدت الدكتورة عنهم .. نطق بكل عصبية:حامل بعد ..!


جنى:وش فيك .. بتقعد ترفع لي ضغطي و تذلني عشان جبتني لهنا ..؟!


بدر:أنتي اللي وش فيك .. من حقي أسأل لو يصير فـ الحرمة شيء برقبتي أنا اللي جبتها لـ هنا ..


كانت بترد بس شافت السسترات يجرون سرير .. صحيح أنها ما شافت وجهها بس جوري هي الوحيدة اللي بقسم الطوارئ بـ هالوقت .. و لحقتهم ..



.._.._.._.._.._..



ناظر فـ ساعته و اخيرا جت اللحظة المتتظرة لحظة طلعته من شقته للدوام ..


استوقفته:نواف وين رايح ..؟!


نواف و نصه برا الشقة:الدوام ..


دلال:كذا على لحم بطنك .. اشرب لك قهو على الأقل ..


نواف و الاستعجال بصوته:لا لا لا .. و راي شغل لازم أكون هناك بدري .. مع السلامة – طلع و سكر الباب وراه و ما عطاها أي فرصة للنقاش ..


طلع أبو نواف من الحمام:أصبحنا و أصبح الملك لله ..- جلس على أقرب كنبه ..:وين نواف ما صحى للحين ..؟!


دلال بكل زعل:إلا بس طلع للدوام ..


أبو نواف:دوام .. أي دوام يبداء أربع الفجر ..


دلال:مدري عنه .. أمس جواله دق يجي خمس مرات ..


أبو نواف بكل لوم:تلقينه واحدن من ربعه نواف من يومه راعي فزاعات ..


همست فـ خاطرها .."الا يبي الفكة مني شكله متضايق من جيتي" ..



..



حس بالوقت مر بسرعة و الطريق قصر .. ما يدري هو مسرع أو تفكيره خلاه ما يحس بنفسه ..


دخل الفندق و ركب أقرب لفت=مصعد" .. وصل لغرفتها .. وقف مصدوم .. "باب غرفتها مفتوح" .. دف الباب بأطراف أصابعه .. دخل و انصدم أكثر موب موجودة .. طلع جواله من جيبه .. دق عليها و رن جوالها بس صوت النغمة عنده .. تلفت يمين و يسار حس بالصوت جاي من وراء السرير .. قرب لعنده و رفع الجوال ..


و انصدم أكثر و أكثر و هو يشوف قطرات الدم على طرف السرير .. لا شعوريا جلس ع الكرسي اللي وراه .. غمض عيونه لثواني يستوعب الوضع و يفكر بحل ..


رجع بفتحهم و بكل حماس:سحب جوالها .. و فتح على سجل المكالمات .. آخر مكالمة .."جنووو" ..


رجع يدق عليها ..


..


حست بهزت جوالها بين يدها .. رفعته تشوفها .. "الجوري" .. ناظرت بصدمة .."وشلون تدق وهي قدامي .. – وقفت .. وهمست:هذا أكيد نو ..-قطعت كلامها بنفسها و طلعت برا الغرف بسرعة و بكل لهفة:بدر .. – مدت الجوال له ..


ناظرها بصدمة و الاستغراب بعيونه ..


جنى بكل تردد:أكيد زوجها ..


سحب الجوال:وش أقوله ..؟!


جنى:قله عن المستشفى و أكيد بيسأل من جابها لـ هنا ..؟!


رد:السلام عليكم ..


نواف و هو مصدوم:وعليكم السلام .. عفوا موب هذا جوال الأخت جنى ..


بدر بناظرها بكل حيرة:الا هو .. – بصعوبة طلعت منه:أنا ولد أخوها ..


نواف بكل ترد:زوجتي ...- سكت موب عارف وشلون يكمل ..


تكلم بدر:زوجتك دقت على الأهل .. و قالت أنها تعبان جيت أنا وياهم .. و جبنها للمستشفى ..


وقف من الخوف:مستشفى .. أي مستشفى وش صار فيها ..؟! عسى ما ..


قاطعها:لا تخاف .. هي بخير و الحين نقلوها لغرفة عادية .. بيتطمنون عليها الأهل و نمشي ..


نواف .. تردد كثير يسأله عن ولده .. الولد اللي انتظره عشر سنين بـ فارغ الصبر بس حس بالفشيلة .. :طيب هي بأي مستشفى وكم رقم غرفتها ..


بدر:مستشفى *** .. رقم غرفتها ..- رفع عينه يشوف الرقم:**** .. الدور الأول ..


نواف:مشكور أخوي و ما تقصر .. أنا مدري وشلون أشكرك ..!!


بدر حس بالفخر .. شيء غريب يحس به بالنسبة له:العفو .. الناس لبعضها ..


نواف:طيب مسافة الطريق و بكون عندكم ..


بدر:أشوفك على خير .. – سكر الخط و رجع الجوال لـ جنى ..


"و لا ابتسامة .. حشى لو أن تشقق وجهي من كثر التبسم .." .. كلمته بكل إحراج:تعبتك معي ..؟!


رفع عينه بعيونها .. حس بغرابة كبير .. سنوات طويلة ما سمع صوتها الهادي ..


أنواع .. الصراخ و التهديدات و أحيانا توصل للسب .. هذا اللي تعود يسمعه من عشر سنين منها ..


بكل برود متصنع عكس موجة المشاعر المتلخبطة بداخله:إنا أهل و الأهل لبعض ..-مشى لبعيد .. و علا صوته:أنا تحت لي خلصتي أنزلي ..


ناظرته بكل تعجب .. "وش الأهل لبعض توها كانت الناس" .. ضربت جبينها على خفيف"جنوو اهجدي" .. هسترة ريناد أثرت فيك ..!!


رجعت تدخل عند جوري تطمن عليها للمرة الأخيرة ..


مد يده المرتجفة يضغط على زر اللفت .. تنهد بكل ضيق و هو يحس بزحمة مشاعر داخله و انفعالات لا إرادية تطلع منه .. .."الله يسهل هالعشر دقايق اللي بكون فيها معها .. في الطريق للبيت" ..



.._.._.._.._.._..



ناظرت فـ ساعتها للمرة الخامسة .. لمى بكل ضيق:شكلها موب جاية ..؟!


ليان:أمس قطعت مكالمتي معها و عقبها لا حس و لا خبر ..


لفوا على ريناد .. ناظرتهم بكل خوف:صحيت متأخر .. ما لقيتها فـ غرفتها قلت يمكن سبقتني ..


تثاوبت بكل كسل .. فجر:الله يهديك بس هذا و أنتي معها فـ بيت واحد ..؟!


ريناد بكل طفش:معها فـ بيت واحد موب ولية أمرها ..!!


ليان زفرت بكل ضيق:خلاص بنات أنا رايحة لمكتبي عندي شغل كثير ..


لمى:محاضرتي بتبدا بعد ربع ساعة ولا جنى و لا جوري جوو ..؟!


ليان:مكتوب عليك تحضرينها لحالك .. يا الله أشوفكم بوقت ثاني .. – مشت خطوتين لقدام .. و رجعت توقف .. لفت ع البنات:أقول رنود ..


ناظرتها بطرف عين:وش بغيتي ..؟!


ليان مع ابتسامة:متى ما صرتي فاضية دقي عليك أبيك بموضوع ..-رجعت تلف و تكمل طريقها ..


لمى طلع منها الكلام لا شعوريا:تبي تقول شيء كان عطتني اشارة و تركتكم .. محد غريب غيري ..


فجر و النعاس مسيطر عليها:ما الغريب الا الشيطان ..


لفت ريناد عليها:يوم أنك ما نمتي زين وش اللي جابك من الاساس ..؟!


فجر بكل تعب:سهرانة على البحث و يوم أخلصه أغيب .. وش الفايدة ..!!


لمى:سلميه بكرة موب صاير شيء ..!


فجر:لالا .. لو كنت أبي اسلمه بكرة كان خلصته اليوم و ما ضغط على نفسي ..


ريناد بكل غيض مصطنع:دافوره من يومها ..


ابتسمت لمى .. فجر .. تتثاوب للمرة العشرين من جلست:اسكتي بس أمس صارت لي سالفة ..؟!


لمى بكل حماس .. تطلع من جو الكآبة من دون وجود جنى:وش صار ..؟!


فجر:وحدة بنت حرام على قولتهم دقت على أخوي عبد العزيز ..


ريناد بكل استغراب:عبد العزيز .. و بنت .. – تحمست:استعجلي محاضرتي ما عاد بقي عليها شيء و موب ماشية الا لما اسمعها كلها ..


فجر بنبرة تحذيرية:لا أحد يقاطعني .. طيب ..!!


لمى و ريناد بكل اهتمام:اووكي ..


فجر:قالت له رح شف أختك مع من قاعد فـ المستشفى .. قاعدة مع واحد ..!


ريناد:و عبد العزيز صدق ..!!


ناظرتها فجر بلوم:شيء طبيعي ..


لمى بكل سخرية:حطي بين قوسين رجال و تحتها خط أحمر سعودي ..


ريناد:ايه و عقب ..؟!


فجر:طلع من غرفته متحمس وقفته .. و حاولت اقنعه .. بس أصر و لزم يروح على الأقل يتطمن عليها على قولته .. المهم .. رحنا و دخلنا عليها ..


لمى:وشلون على كيفكم هي ..؟!


ضحكت فجر:لو تشوفون عبد العزيز أول مرة أشوفه ذكي لهالدرجة ..


ريناد بكل حماس:دخلتوا مثل الحرامية ..


فجر:بالضبط .. و أكيد ما لقينا عندها أحد .. بس رحمة من ربي يوم رحنا ..


لمى:ليه وش صار ..؟!


فجر:لقيتها غرقانة فـ عرقها بعد عمري حرارتها مرتفعة .. نادينا لها السستر و عطتها العلاج و الحمد لله ..


ريناد:وسكتت لكم ..


فجر:ايه .. حبوبة ذا السستر من قبل و الله كل ما زرت غزل تسولف معي و تفلها عشان كذا مشت الموضوع و خلتنا نطلع ..


ضحكت لمى من كل قلبها:الحمد لله ما طحتي فـ نفس اللي أطيح دايم ..


ريناد:لا تذكريني بس كل ما رحت مستشفى أشوف ذيك المعاملة السنعة بس يوم رحت معك كلهم قامت شياطينهم ..


فجر بعيونها الناعسة من النوم:استغفر الله .. و لا تتطيروا ..


لمى و هي تضحك:موب تطير و لا تشاؤم بس و الله دايم يصير معي كذا ..


وقفت ريناد:أقول المحاضرة بتبدا و تخلص و أنتوا ما قضت سوالفكم .. بااااااااااي – بعدت عنهم من غير ما تسمع وداعهم ..


لمى بكل عتب:و الله مدري وشلون بيمر هاليوم علي لحالي ..


ابتسمت فجر:بيسهلها ربك .. – وقفت وهي تحس بالتعب يكسر جسمها:شكلي بسلم البحث و أطلع .. خلاص ما أقدر ..


لمى بكل حزن:و أنتي بعد ..؟!


ابتسمت بإحراج:موب بيدي و الله ..


ابتسمت لها أكثر:مسامحتك بس اذا شفتي جنو قولي لها إني موب مسامحتها ابد على حركتها هي و جوري ..


فجر:لا تشيلين بخاطرك .. الغايب عذره معه ..


ابتسمت و هي توقف:لا تخافين إلا جنو ما اقدر ازعل عليها .. – ناظرت فـ ساعتها:يا الله أجل بروح محاضرتي ما عاد بقي عليها شيء ..


فجر:مع السلامة ..


مشت عنها لمى و هي تأشر لها بـ مع السلامة .. زفرت بكل ضيق .."يوم قررت أقولها عن سلطان .. تغيب ..!!! .."



.._.._.._.._.._..



ناظر في ساعته للمرة المية إذا مو أكثر ..


من الساعة خمس لحد ثمان إلا ... و هو عندها ينتظرها تصحى أو حتى تهمس عشان يتطمن عليها ..


بس للاسف جوري ما حركت رمش .. رفع جواله اللي صار له فوق النص ساع يهز .. :اففف موب وقتهم ابد ..- رد عليهم:الو ..... السلام عليكم ..... .الحمد لله بخير ........ ظروف و الله موب بيدي ....... طيب طيب خمس دقايق و أكون عندكم ..


سكر الخط ووقف على طول .. انحنى لها و باسها على جبينها .. "سامحيني و الله ما كان بيدي " ..


و طلع من غرفتها و هو كله أمل يرجع يشوفها العصر ..


..


فتحت عيونها بكل تعب .. من نص ساعة تقريبا و هي صاحية بس ما حبت تتواجه معه لأنه و بكل اختصار تعبانة .. ضغطت على زر النداء .. على طول ركضت لها السستر ..


جوري بكل تعب و ريق ناشف:أنا حامل .. وش اخبار الجنين ..؟!


ابتسم بكل فرحة ..:ماما حمد لله ع السلامة أنتي يدخل وقت متأخر بس ما شاء الله حبايب أنتي وااجد ..


جوري بكل ضيق:سالتك عن بيبي انا اللي في بطني ..؟!


السستر مع ابتسامة عريضة:لا الحمد لله بيبي أنتي ما شاء الله قوي .. و أنت فـ صحة مرة زينه ..


ابتسمت بملامح وجه أصفر:الله يطمنك ..


السستر:يا الله ماما شدي حيلي أنتي و جيبي ولد ناس واجد يبغى يفرح ..


ابتسمت .."تمون بزيادة" .. غمضت عيونها بكل تعب و رجعت تغط فـ النوم بكل راح بعد ما ريحت بالها و طمنت قلبها ..



.._.._.._.._.._..



حطت راسها ع المخدة وغمضت عيونها لكن رنة الجوال .. قطعت عليها راحتها ..


سحبته من ع الكامدينة .."اووف ليان وش تبي ... بحطة ع الصامت و أنوم ...-ارتسمت ملامح التردد على وجهها التعبان"بس ليون ما تهون علي" .. ردت رغم تعبها:الوو ..


نزلت الأوراق اللي بيدها:ما تقولين يا الخاينة وينك فيه ..؟!


جنى بصوته كله تعب:ظرف و الله ..


ليان:وش ظرفه .. هالكلام ما يمشيء معي .. التفاصيل بسرعة ..


ابتسمت و هي تنقلب و تغير جهة الجوال:جوري .. تعبت و رحت أوديها المستشفى ..


ليان:و زوجها وينه .... لا يكون سافر لأهله ..؟!


جنى و عيونها مسكرة:لا و أنتي الصادقة أهله اللي جو لعنده ..


ليان بكل صدمة:و هي وين كانت ..؟!


جنى بالموت تتكلم:حطها في فندق ..


ليان:عشان كذا رحتي لها ..


جنى:دقت عليه بس ما رد عليها عشان كذا دقت علي ورحت انا لها ..


ليان:من وداك ..؟!


جنى:بدر ..


ليان بصدمة أكبر:وشو ..؟!


جنى:مثل ما سمعتي ..


ليان:وشلون و كيف ..؟!


جنى:ليان اسئلة تفصيلية خليها بعدين ..


ليان:طيب هي وش أخبارها ..؟!


جنى:الحمد لله وضعها مستقر و الجنين ما جاه شيء ..


ليان:الحمد لله .. – بكل تردد:أقول جنوو ..


جنى و هي تنقلب على ظهرها:قولي و لا تكثرين ..


ليان تتصنع الضيق:مع وجهك .. الشرهة على اللي يستشيرك ..؟!


جنى:ليووووووووون اخلصي ..


ليان .. بعد تردد كبير نطقت بكل تسرع:بخطب ريناد .. لبسام ..


فتحت عيونها ع الآخر .. ما قدرت تستوعب .. جلست بكل سرعتها .. همست:ليان ..


ليان بكل استغراب:هلا ..


جنى و هي ترتب شعرها:لا موب حلم ..


ليان بكل ضيق:جنوووو ..


جنى بكل عصبية:تستهبلين انتي .. ريناد بالموت نست اللي صار لها .. تجين تزيدنها ..؟!


قاطعتها:وش أزيد .. أنا أبي أصلح اللي انكسر ..


جنى بكل عصبية:وش تصلحين .. اللي ينكسر عمره ما راح يرجع زي ما كان و بعدين ريناد خذت وقت على بال ما عدت أزمتها عقب اخوك تبينها ترجع مثل ..


قاطعتها:أنا متأكدة أنها للحين تحبه بس تسوي نفسها موب مهتمة ..


طلعت نفس:سوت نفسها أو لاء .. هي فـ الاخير عانت و حرام تعيش الالم مرتين ..


ليان:لا تحكمين قبل ..


جنى تحاول تقنعها بكل هدوء:ليان فكري فيها وش بيجي على بالها غير أن بسام حس بالعجز و يبها تكون جنبه يعني قطعه ناقصة و يبي يحطها بمكان عنده ..


ليان:وش ذا الكلام جنى .. لا بسام و لا ريناد يفكرون كذا ..


جنى:لا تغرك مناظرهم البريئة بس كل واحد شايل بقلبه على الثاني ..


ليان:أنا بجرب .. و بشوف ..


جنى بنبرة ترجي:لا ليان تكفييين ..


ليان:وشو اللي لاء .. أنا عزّمت خلاص ..


جنى:طيب أمانة عليك إذا قالت لاء تنسين الموضوع على طول ..


ليان:أكيد .. و بعدين أنا تعمدت ما أقول لبسام حتى ما يسوي ضغط عليها ..


تنهدت بكل ضيق:زين سويتي ..


ليان:يا الله قلبو .. أحلام سعيدة ..


جنى:بااي – سكرت الخط و رمت الجوال بعيد .. همست:الحين أنا وين بيجيني النوم بعد ذا السيرة .. قال أحلام سعيدة ..!!


رمت نفسها ع المخدة .. و هي تكرر هالدعاء بداخلها .. "يارب عديها على خير .. يارب عديها على خير .. يارب عديها على خير .. يارب عديها على خير ..



.._.._.._.._.._..

 
 

 

عرض البوم صور ROoOnQ   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
من وحي الاعضاء, يالبااااااااااااااه على بدر احلى الشباب بس ياليت يلين راسه, رونق, وبطلتي في الرواية جنــــــى وبس, قلوب تتراقص على انغام الالم
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:08 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية